Telegram Web Link
Forwarded from قصــهوشعر
قصة اجتماعية تظم الحب…الكره…الخيانة…السعادة …والحزن
تجمع كل الاحداث ببارتات مشوقة
#سبحة_وتراجي
السبحة عبارة عن مجموعة اخوة والتراجي هنه الاخوات
اليحب يتابع قصتهم ناشريها بقناتنه الثانية الملكة
رابط القناة👇
https://www.tg-me.com/+kn9TcF7DOmVhZWZi
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............



مساء الخير

#البارت 39
#للكاتبه :❤️❤️

شام :
صارلي اسبوع ونص ببغداد وباجر العيد .. حضرت نفسي من اليل وسويت شيره لان حيجي العرس بعد

واني قبل يوم كنت بل صالون سويت شعري ووجهي
وعنايه للبشره وهل سوالف

اباوع للجين كاعده يمي وتريد شيره انطيتها شوي
وتسوي بيها .. ضحكتني بس تندمت انطيها تلفت ملابسها

ثاني يوم رحت الصبح ساعه ١١ وخالو اجا وياي لان هم عزموا .. اول ما دخلت عايدت الكل .. جانت هنا موجوده هم عايدتها من ورا خشمي وابتعدت

دخلت للصاله كانت اكو مره وبنيه شابه وياها
استغربتهم لان بس هما غربه بسرعه طلعت البنيه لمحتني بس الام لا ما شافتني كانت ملتهيه بعمتي ام مهند

لزمت هديل .." اكلج هذي منو المره الي جوه .."
ردت بارتباك .." ها هاي هاي .."
باوعتلها مستغربه .." شبيج احجي .."
ردت .." ما تعرفينها شعجب .."
هزيت ايدي وهي وخرت مني
كانت نور واكفه بصفي هم التفتت سالتها .." شبيها هديل ومنو هدي المره .."

ردت .." ام خطيبة مهند .."
من صدك انصعقت من هل خبر ما اعرف ليش كلبي رجف
عبالك هسه يله استوعبت خسارتي .. ماعرف ليش حتى وقت الي كال اخطب ما تأثرت بس هسه لا والله من صدك
اتفاجات قصص وروايات عراقية كرار صلاح
رديت .. واني ابلع ريكي واحاول استوعب واخفي
اثر الصاعقة الي حلت على راسي .." شوكت شو ما ادري صار سبوعين هنا محد فتح الموضوع .."

ردت .." بعد خطوبة وسام خطب و بابا وصانا ما نحجيلج لحتى ما تضوجين واصلا كلها مو راضيه بل بنيه لان يعتبروها اجت عليج واخذت مكانج فـما يحجون بيها .."

الدمعه وكفت بعيني اني اول اسبوع صح ما زرتهم
بس صار اسبوع كامل اتردد عليهم واروح وارجع
ما انتبهت ابد ولا تفطنت شلون ما شفت الحلقة بيد مهند .. بقيت ساكته واحاول اوزن حالي كلبي يدك بسرعه ونفسي يضيق بيه

كعدت بل مطبخ يم البنات واسولف واحاول اسوي
نفسي ما مهتمه.. صار وقت الصلاة والناس بدت تطلب المصليات والترب واحنا بل مطبخ مخبوصين نجهز

اني ما مديت ايدي على حاجه ابد ما بيه حيل بقيت بس
كاعده واسولف .. عمتي ام مهند ما شفتها ولا عايدتها
لان كانت كاعده يم المره فـ ما كدرت ادخل ما اعرف
ليش متردده

جريت نفس عميق واصبر بروحي .. دخل مهند
للمطبخ وانطاني اسر .." اخذي هذا تلف نفسه يلعب بل طين .."

كانوا اجاني الفرج من شفت اسر سويتها حجه واخذته
وصعدت فوك .. اجت نور وهي تسولف وياي واني
كل بالي بلي سمعته منها .. انقهرت كلش

عرفت ليش وسام يكلي بعد ماكو خط رجعه انتي ومهند
ويريدني اسافر ويا .. اجا اتصال من شمس كعدت احجي وياها واحاول الهي حالي وما افكر بس مو بيدي من كلتلي

واني بعدني ساكته ومثل المصدومة ما كنت اتوقع
نفسي هيج احترك من جوه ما كنت متوقعه الامر راح
يهمني الى هذا الحد .. نزلت جوه صابين الاكل ومكملين
كل شي وديعزلون بل اكل الي رجع من الزلم والنسوان
بل صاله ملتمات .. اني دخلت يم مياسين اعزل بل صحون
واخدر الجاي .. كنت مدنكه اصب بل جاي سمعت صوت عمتي ام مهند. رفعت راسي وابتسمت بوجها عفت الي بايدي ورحت اعايدها .. وبعدها اني صرت اغسل
وهديل تشطف الماعين غسلنا المطبخ ودخلت للصاله
يم النسوان .. دنكت على المره والبنيه وسلمت عليهم

البنيه الضاهر ما تجهل منو اني بس امها سالت
منو هذي لان من الصبح هما هنا واني ما دخلت

جاوبتها عمتي واني كعدت يم البنات صارت ساعه ٣
الضهر خالو دزلي رساله .." راح ارجع للشقه خالي
ومناك اروح اعايد ولد صديقي انتي ضلي والبليل
اني او شوف منو ياخذج للشقه اخاف عليج لوحدج .."

رديت عليه .." خالو فدووووه اروحلك اخذني وياك
فدوه لا تعارض .. ما اريد ابقى هنا لحضه وحده وانت كول ل ابويه محتاج شام وياي فدوه خالو دبرني وطلعني منا .."

دز رسالة .." شبيج خالي منو وياج .."
رديت .." بعدين اسولفلك .."

بعد نص ساعه اجا احمد وكف بباب الصاله وكال
خالي يريدج .. سويت نفسي ما اعرف ان خالو
راح ياخذني وصرت اسال وعلى اساس اريد
ابقى بعد .. نور تباوعلي وتهز بايدها الضاهر فهمتني

ما عولت اخذ اسر ولجين واطلع منا
هم زين كان بس خالو وبابا بل باب واكفين

طلعت بسرعه للسيارة وانطلقنا
خالو الطريق كله يسالني شكو وشبيج خبصتي
الدنيا .." خالو خطيبة مهند موجوده وبعد لا تفتح السالفه.."

من سمع هيج سكت بعد وما حجه ابد
كلت بكلبي هما اهلي ليش ما حجولي تهي بهي

شلون خلوني بموقف محرج .. رجعنا للشقه وخالو طلع
اني بقيت افتر وافكر اخر شي طكت روحي ونمت من القهر

عرس وسام على اساس بعد اسبوع بس تاجل بعد
اسبوع ثاني .. وخالو كال راح ارجع للبصرة لان ما شايف اهله وزوجته صارله هواي .. اني رحت ويا بحجة وسام وتاجل عرسه وعندي شغل .. قررت ما احضر عرس وسام

بس كلت يزعل وشعليه بمهند وخطيبته .. طز
بيهم .. بس ما صارت فرصه اروح لبغداد مره ثانيه
لان خالو رجع بعد ٣ ايام
قبل العرس بيومين اجا عليه مهيمن واخذني لبغداد
هل مره كعدت ببيت اهلي لان خالو اخذ زوجته للشقه لان تبهذل بل روحه والرجعه وكاعد لوحده هنا

كان الجو هنا هوووسه اكثر من قبل وناس تحضر وناس تسولف دخت وتعبت من هل وضع وتبهذلت كلش

يومين رايحه راجعه لبغداد والبصرة واسحول باطفالي
وبنفسي مرات اصفن واكول شتسوالي هسه الي صار
لو بذاك الوقت متصرفه بعقل ما كان هيج وضعي

خسارتي كبيره ماكو شي يعوضني .. بس من اصفن وافكر اكول اني قويه كدرت اتخطى كل العقبات .. ووصلت مرحلة نجاح على الرغم من كلشي صارلي كدرت ادرس واتخرج وصرت مهندسه واني بركبتي ثنين اطفال .. ما انكر فضل خالو ومحمد عليه هما الي ساندوني وشجعوني كنت هواي اتعب وافقد الامل من حالي بس هما ما تركوني وصاروا يذبون الشغل براسي لحتى اتعلم ودخلوني بمشاريع كبيره مو اي شخص يكدر يدخل بيها بس جازفوا ودخلوني وصار الي اسمي .. اني من شفتهم هيج وياي وشلون واثقين بيه صرت اشتغل على حالي اكثر وابحث واتعلم حد ما فعلا كدرت اثبت حالي لنفسي قبل الكل .. اني رفعت نفسي وانتشلتها من الضياع ربيت اطفالي بدم كلبي واني وحيده ما انكر ان نسمه هم ساعدتني بتربيتهم لكني الي تعبت وسهرت ليالي عليهم وعلى شغلي وتدربت بشكل مكثف ومتعب حياتي ما كانت سهله بل كانت بيها صعوبات وعقبات كدرت اجتازها
ما راح اوكف عند مهند وزواجه ابد ما انقهر لازم اتوازن وابقى بقوتي المعهودة ما ادمر حالي اني اكبر من انو افكر بشخص خذلني اني استحق الاحسن منه واستحق مكانه اعلى من الزواج راح ابقى هيج افضل الي واحقق نجاحات اكبر

صرت اقوي حالي واحجي وي نفسي بس قلبي يمردني ودموعي تريد توكع .. صرت اذكر نفسي باذيتهم الي وشلون الكل تخلى عني .. تذكرت موقف صار وياي من سنه وبوقتها حقدت على كل اهلي اضعاف وكرهتهم

كان شتا واني من اسبح بسرعه اتمرض اذا ما انشف نفسي زين وادفيها .. بوقتها كنت مستعجلة سبحت وطلعت بسرعه
بس من ضربني الهوى حسيت تمرضت وما كدرت اكمل الدوام طلبت من استاذ محمد اجازه.. رجعت للبيت بسيارتي من كد ما دايخه اجيت اسوي حادث لولا ستر ربي ..
اخذت اطفالي ونمت ما كعدت اله ساعه ١٠ بليل واسر ولجين كاعدين يمي ومنتضرين اكعد اوكلهم بوقتها
الصخونه دكتني دك روحي ما كدرت اشيلها بس بيها ما بيه كمت لحيلي وسويت الهم بيضه واكلتهم .. اني ما اكلت رجعت نمت حتى ما دريت بيهم ناموا او لا

ثاني يوم هم نفس الحالة للساعه ١٢ واني ما كاعده والدنيا تفتر بيه كعدني اسر يكلي جوعان هزيت راسي ردت اكوم
وما كدرت بقيت بمكاني والتعب يقرا الف .. واسر ولجين من الصبح كاعدين وبدون ريوك ويلعبون وكل شوي يجون عليه يكلولي جوعانين ياااا الله ما يدرون شسوت بيه كلماتهم
كمت ابجي بمكاني على حالي ووحدتي وانقهر عليهم شذنبهم هيج صار بيهم .. بس ما تحملت اكثر ابقى هيج خابرت على نسمة خطيه هي الي اكلتهم واجا محمد عليه اخذوني للطبيب قصص وروايات عراقية كرار صلاح
بس هذا اليوم لسا عالك ببالي وما انسى للموت يمكن موقف بسيط بس علمني ان ماكو احد يدوم لاحد لازم اسند نفسي واطفالي اني انسانه ما عندي احد غير ربي محد عندي
لا ام لا اخت لا عائلة وحدانيه بهل دنيا .. بس اهلي
كرهتهم حد الموت بوقتها وما انسى الي صارلي
حتى مهند كرهته بوقتها .....

اجا يوم الحنه سويناها ببيت جدو
والعرس بقاعه .. اني لبست فستان ورحت صالون
وكذا تعديلات ونور هم وياي .. بس خواتي الاثنين
بل بيت مكيجتهم مياسين .. الحنه عاديه مثل اي حنه
دك وركص وهوسه ولعبان نفس والي لعب نفسي
هو وجود خطيبة مهند ياااويللي احس روحي افور
منها من صدك هل مره جربت شعور الغيره شلون يكون قبل حتى لو اغار مأمنه ان هو الي مو لغيري وكنت اعرف ما يباوع لغيري بس هسه عرفت ربي شلون من صدك تندمت على خسارتي .. هسه حسيت باغلاطي وغبائي .. البنيه ابد ما سمعتني كلام او اذتني بس بعيده عني ما تقربت الي

من خلصت الحنه بدينا نعزل البيت لحد ما هلكنا
نمت ساعه ١
ثاني يوم كان هدوء وشوي بترتيب مو مثل هوسة الحنه
العروس من الصبح بل صالون والعريس هم راح للحمام ونوب للحلاق .. وهاي ترتيبات العرس

اني اول ما صارت ساعه ١٢ صليت وسبحت
اسر ولجين وبدلتلهم لبست اسر قاط ولجين بدلة بيضه منفوشه باوعت عليها كانوا عروسة تخبل وتفتر بل بدله
وفرحانه بيها اني بدلت ومكيجت وعدلت حالي .. والبقيه هم مخبوصين بل ترتيب والتبديل .. وطلعنا بسيارات

اني اخذت سيارتي وصعدت وياي خواتي
ومياسين واطفالي يم ابوهم ما قبلوا يجون يمي

وصلنا للقاعه كانت قاعه راقيه كلش وناس اشكال
الوان ما اعرفهم اقارب واصدقاء وكثير موجودين

اخذت طاولة وكعدت عليها اني و اخواتي ومياسين
نوب انضمت النا هنا اني من شفتها تنرفزت ردت اكوم بس ما اعرف وين اروح .. وهي مثل الي تلاحقني او تريد تحجي وياي بس كنت اتجاهلها واصدها قدر المستطاع

العرسان دخلوا وفارشيلهم البساط الاحمر
واغنية هادئة رومانسية .. طبعا هذي ترتيبات وسام وافكاره
المصور يمشي كدامهم ويصور بيهم .. لحد ما كعدوا
وبعدها بدت مراسيم العرس والرقص والهوسة

وكام وسام هو والعروسة يركصون سلو والاغاني معلوكه
يربي شكلهم يجنن شكد حلوين اباوع الوسام الضحكه ماليه وجهه ومبين عليه الفرح

بعدها كعدوا وبدا التصوير لجين راحت يمهم
تاخذ صور بدون عزيمه .. وسام اشرلي علمود الصوره
غلست ودرت وجهي اجا عليه بابا كومني وكوم خواتي

هم اخذنا صور سويه .. ورجعت لمكاني
خالو ما كان موجود استغربت وين صار هو على اساس يجي

صدت عيني على خالو وابتسمت كان كاعد هو وزوجته
على الطاوله اتجهت عليهم

انتبهت استاذ محمد موجود من شفته ابتسمت وتبادلنا
السلام تفاجات بوجوده ما كنت اعرف هو بين الحضور
ولا اعرف معزوم من الاساس

كعدت يمهم شويه واجا اسر ولجين ومهند يباوع
عليه ورافع حاجبه .. غلست عليه

هو تلكاهم ويبوس بيهم ولا كانو هذا الي الكل
تهيبه شكد متواضع وخصوصا على اطفالي يحبهم من من الصغر رابين عندهم حتى لو مو كل الوقت بس متعود عليهم ويحب اكثر شي لجين لان لسانها عسل وي الكل

شفت بابا اشرتله وعرفته على استاذي وكعد يمه
والي عرفته ان وسام هو الي عازمه لان وسام اله معرفه بي

بعد ما صار اليل وخلصت الحفله صار وقت الزفه
للفندق .. اني اخذت سيارتي والبنات و هل مره احمد هو الي يسوق هرج الدنيا بل هورن والركص والاغاني باعلى صوت

وصلناهم للفندق ورجعنا حتى ما نزلنا مع الاسف
اجينا وتعبنا انفسنا .. وبعدها رجعنا للبيت

وييي رجعنا هلكانييين بس نريد نلوح الفراش
كلها نامت من وقت .. وثاني يوم كعدنا متأخرين

وسام بقى بل فندق يوم ثاني .. وبعدها اجوا
نفس كل عرسان نتلكاهم ونذبح على رجلهم فداء وعزمنا ناس هواي ونفس اللغوه

صار العصر واني اسر ولجين ما شايفتهم
لان اشتغل وي البنات والهوسه لهتني عنهم

دخل مهند عصبي ويجر بـ لجين
"بنتج ما تعررررفييين تستررريهاااا .."
ما رديت بس استغربت شبي هذا عافها وطلع سالت احمد
كال كاعده بنص الزم وما لابسه لب... .. يوووه عبالي اكو شي

صحت لنور تاخذها تلبسها .. حتى ما ادري بيها وين ذابه لبا.. بنت الاوادم بيها حراره كل شوي شامرته

اخذتها نور وراحت فوك .. لبستها ورجعت
اني بعدني ملتهيه واغسل بل مطبخ

منا لمن كفوا الناس طاح حظ حظي
كمت امشي صفح .. احس ضهري انقسم نصين

ومنا اسر ولجين ما شفتهم كل شوي اذبهم لو على عمتي او على نور .. ولجين وكحه موتتهم ما تكعد راحه

عبالك شاده برجليها محرك .. ولا تثبت افتر تفتررر
جيت اكتلها من اجت لهنا تخبلت عليه وما سيطرت عليها

.. البيت جان ضجه وصوت عمامي بل صاله يسولفون .. ومياسين خطيه اسوي جاي وعصاير هم مبتليه حتى اطفالها ما مداريتهم ولو هي سباعية

عدلت نفسي زين ودخلت للصاله.. باوعت على عمتي
.."عمه وين اسر ولجين .."
اشرتلي على اسر .. كان كاعد بحضن ابو
سالتها .."لعد وين لجين شو ماكو .."
ردت عليه .."والله ما ادري شلعت كلبي .. تالي اخذتها شمس بنت مياسين .. شوفيها وين تلعب .."
ردت اطلع صاح عليه بابا وعمو
.."وين شام كعدي ما شفناج اليوم .."
رديت .."تعبت من الصبح ولسا .. "
وسام .."اذا الي ما تتعبين المن اريدج .."
ابتسمت واحس كلبي يعصرني .."تستاهل كل التعب حبيب قلبي .."
ابو مهند .."كعدي يا عمو ليش واكفه .."
رديت .."لا بالي يم لجين ماكو .."
رد .."شعليها تلعب وي الجهال عوفيها واكعدي .."

ما رديت عليه .."اشوفها واجي .."
عفتهم وطلعت .. دورت البيت كله ماكو تالي سالت مياسين كالت تلعب وي شمس بغرفتي رحت لغرفتها ما كانت مموجوده حاجيت شمس .."شموووسه وين لجين حبيبتي .."
كالت ما ادري جيت اكتلها .."ولللج شنو ما ادري غير جانت تلعب وياااج .."
ردت عليه بنت ابن عمي الجبير هم بعمرهن .."عمه تعاركت هي ولجين وزعلت لجين وصعدت فوك شفتها .."

خزرت شمس وطلعت بعصبيه صعدت فوك بسرعه
متحلفه بيها ما تكعد راحه بس تفتر موتتني .. نوب فوك محد موجود شعندها صاعده .. واني على الدرج امشي وادردم

رحت للغرفه الباب كان مفتوح على النص .. دخلت للغرفه
اباوع الكاع كلها دم صدت عيني على لجين ممدده والدم منها نايمه كانها اميرة .. ووسط الدم ..

تقدمت وعيوني مفتوحه بكل وسعهم احاول اصدك الي شفته ما استوعب .. اريد صوتي يطلع ما اكدر .. كعدت بل كاع
اتلمس بوجها اميرتي هيج صاير بيها كنت اشوفها اميرتي مو بنتي كانت صديقه وبنت كنت افكر شلون تكون حياتي اذا كبرت شنو اجيبلها وشسوي الها وافكر بمستقبلها

لزمتها وخليتها بحضني وايدي ترجف .. اريد اسوي رد فعل ماكو حجيت يم اذنها بهدوء وصوتي يرجف ..
"ماما لجين حبيبي كعدي يله ماما تسمعيني.. لا تعوفيني بعد امج انتي كومي لجين لا تسوين بيه هيج .. ماما لجين تسمعيني
يله حبيبي خلينا نرجع لبيتنا .. ماما تسمعيني فدوه اروح لطولج كومي لا تحرميني من ريحتج يله كومي لا تعوفين امج منو الي بعدج هااا منو .."
اتلمس ببنتي وبوجها واشم عطرها احجي وياها
اريدها تكعد ماكو ما تسمعني .. ما متصوره يجي هيج يوم عليه ابد ما متخيله اخسرها هاي حبيبت امها المدللة ما تتركني وتروح هيج بسهولة ولا كانو بيوم كانت

عليت صوتي واني ارجف .." لجييين امييي كعدددديي يلللله كعدددي مااا تعوووفينييي فهمتتتي ما تعوفيني يله كومي خلينااا نروح لاسر يم بابا يللله حبيبتي .."
شلتها على كلبي وحاضنتها بكل قوتي ممصدكه الي تشوفه
عيوني ..

اسمع نور تحجي ووياها مياسين دخلن للغرفه على صوتي من شافتني صارت تصرخ وتبجي التم البيت كله عليه واني على حالي حاضنة بنتي

وسام يبعد بيه يريد ياخذها مني ما انطيته مجال
"عووووفهاااا عووووفهااا الييي يتتتقرررب اذبببحه وخررررو من بنننتي هسسه تكعددد اني اعرررفهااا تسمععع الكلام.
باوعت للجين واحجي .." مووو ماما مووو حبيبت كلب امج يله كووومييي سمعي كلامي لااا تسووويننن هييج بامج يله ماما لا تحركين دميي كوميي يللله .."

البيت كله يصرخ ويبجي واني مجلبه بلجين
واصرخ واحجي ما قبلت احد ياخذها مني ابد ما انطيتها
لزمت بيها بكل قوتي .. انجنيت بمنظرها الي يقطع القلب

اتمنى هذا حلم واصحوا منه اتمنى اكعد والكاها هي واخوها يمي ويبوسون بيه من الصبح ولجين تبعد اخوها وتحجي عليه لان ياخذ مكانها

اتمنى ارجع بيهم للبصرة وما اجي لهنا ابد
اتمنى ما رجعت علاقتي بهاي الناس اتمنى ما دخلت بغداد
بعد ما طلعت منها واتمنى واتمنى واتمنى بس تبقى امنيات صعب تتحقق صعب نرجع للزمن ونغير الي صار صعب

كل هذا مو مهم المهم بنتي حبيبت كلبي عافتني وراحت
غابت روحها وبعد ماكو لجين بحياة شام بعد ماكو بنت لشام
ماكو الي ينور حياتي ودنيتي .. راحت بنتي صديقتي اختي كلشي بل دنيا كانت بالنسبة الي وخسرتها كانت روحي من الدنيا هي لجين .. ضحكاتها وكلماتها العفوية لساها ترن باذني وتقطع نياط قلبي بعدها كلماتها ببالي من تكول عفوش لو احبش لو من تكول مامي .. لو من كانت تحن عليه من تشوفني تعبانه ونايمه تسكت اخوها رغم هي نفس العمر ويا بس احسها تفهم اكثر منه اوووف يلبنات ويا حنيتهن كانت من اوكلها هي هم تسويلي لكمه وياها وتكوم لحيلها تخليها بحلكي وتبتسم بوجهي وهي تكول ."هههمممم .."
شكد نقيه راحت لربها بعد صارت عند الجليل
بس بعدني ما اريد اصدك اتمنى يكون حلم واكعد منه

كنت راصتها بكل قوتي واحجي واصرخ وما اخلي
احد يمد ايده ابد اخر شي لزمني وسام ومهند واحمد

اخذوها مني ونزلوا بيها .. طلعت وراهم اركض واني ناسيه روحي بدون حجاب وصلت لحد باب الشارع واصرخ عليهم لحتى يرجعونها لحضني

كعدت بل باب على ركبي واني ابجي
منظرها ما يروح عن بالي ابد منظر يقشعر له البدن

والدم لسا بيدي

بس نور حملت نفسها المسؤولية وتبجي وتكول اني السبب اني لان اني وصيتها عليها اكثر من مره هي وعمتي ام مهند
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
عمتي ام مهند كلبت الدنيا بل عياط والصريخ
اني اخذني رضا للغرفه وكال لمياسين تبقى يمي

اني بعدني ما مستوعبه صرت احجي وي مياسين وصوتي يرجف وابرطم بشفافي .."اريد بنتي اريدها يمي مياسين شلون كليلي شلون تعوفني مساع جانت يمي تلعب مثل الورد
شلون هيج بلمح البصر راحت روحها للسما مياسه اكو هنا ناااار نااااار تسعرررر بيييه ناااار. تحرررركنننني
وللللج ماماااا شلوووون تعوووفييينييي شلوووون فهميييينيييي يعنييي حتى انتييي تردييين تعوووفينيي
ولللج شبسرعه مااا شبببعت منننج بعدددنيي

اللهيييي ليييش تحرررك كلبييي لييش تحركني
كل يوووم ربييي كلللشييي تحمللللت اله بنيتييي كلللشي قبلللت اله هااااي قطعت كلللببيي اللللهــي اطططلللبهااا منككك اقسم عللليككك بعزك وجلالللك ترجعلللي بنتي
اقسم عليييك بمحمددد رسولك وخاتم الانبياااء
ربييي نخيييتتتتك تردلييي بنيييتييي نخيييتك وطلبتتتك
لا تررردنييي ربييي لااا تررردنييي فدوه اررروح الللك ربييي للليييش هيييج للليييش هيييج

يصير بيييه هااا للليييش تلللجم كلببببي بيهااا
زييين للليش ما اخذذذتنييي بدالها ربي بعدهااا صغيره
بعدها والله صغيررره .."

كنت احجي ولامه نفسي وصوتي يطلع من نص
كلبي انمررردت مرد ما اتحمل هيج

اعرف بعد هذا هو ماتت بنتييي اعرف بعد ما اشوفها
بعد صارت تحت التراب اعرف كل هذا بس من حلات
روحي طلبتها من الجليل ردت يرجعها الي دعيته بكلب ملجوم وروح محروكه .. الغصه ماليه كلبي على بنيتي حبيبت كلبي ...........
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............



#تكملة بارت 39

شام :
لجين كانت صاعدة على المعرض لان من واكعه هيي ووياها لعابه كانت مخليها فوك .. فـ من واكعه انضربت بحافة الجربايه كانت حديد هل جربايه .. وهي مضروبة براسها وصاير عندها نزيف .. تخبلت شصعدها لان كنت
احذرها ما تصعد لهناك ولا تلعب بس هي ما تنرد ابد وكحه
مخليه طبله وصاعده فوك المعرض يمكن من رايده تجر اللعابه ما متوازنه وواكعه فـ وكعتها صايره بحافة الجربايه
تخبلت ليش محد سمع صوت او محد صعد وشافها كمت الوم بيهم واعيط عليهم كلهم .. كمت املخ بنفسي
منضر الدم ما يروح من بالي وعيونها كانت مفتوحه ما مصدكه الي شفته ابد اريد استوعب ماكو

ما هديت ولا سكتت ابد كلها حاولت تسكتني وتهديني
بس اني فقدت بعد ما سيطرت على نفسي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
للصبح البجي والصايح ما سكت ولا هداء
من رادوا ياخذوها يدفنوها هنا اني ملخت نفسي
واصرخ بكل قوتي وابجي واتوسل ياخذوني وياهم

بل كوه اقتنع بابا اني خلصت الطريق كله ابجي وما مصدكه الي صار بلمح البصر انكلبت حياتي وانوخذت وردتي
بسرعه راااحت عني بسرعه فارقتني ما شبعت منها

دخلوها للمغيسل طلبت اني اغسل الها
كنت اغسل واحجي بهدوء وياها .." روحي يمه بل سلامه يا روح شام روحي لربج ولا تخافين ما اتركج لوحدج هم اجي يمج والله ما اتركج .. اني اعرف تخافين من الظلمة بس هسه راح ترحين للرحمان وما يتركج واني هم ما اتركج اجيج وابقى عندج حبيبتي انتي .. ولو زعلانه عليج لان عفتيني بس كلبي ما يطاوعني اعوفج لوحدج .."
بست راسها وكلبي يتكطع وحق رب الكعبه احس
يتكطع احس داخلي مثل الخراب ووجع وصراخ واهات وعبرات
"نامي ييمه عسى نوم الهنا نامي يا بعد كلب شام .."

اباوع الها
يماااي يا روحي الي احسها تطلع مني بشوفتها

كانت زهرة متفتحه وهيج بسرعه ذبلت ووكعت
بدون سابق انذار بسرعه بسرعه

كفنوا بنتي ودخلوها للقبر واني كاعده بل كاع
اباوع شلون انهال التراب عليها وبقت جوه التراب

اكول لنفسي شلون اعوفها هنا لوحدها ما اكدر
كلبي ما يطاوعني اتركها بهل وحشه والظلام
شلون راح تبقى وحده بنتي ترفه وما شايفه
بس الراحه شلون بيها اصلا اني الي شلون
بيه شلون راح انام بدون ما احضنها شلون
انام بدوان ما اسمع كلمة احبش مامي
شلون تمشي حياتي بعدها .. ومن ارجع
شكول لاسر اذا سال عنها شجاوبه عفت اختك
جوه التراب لوحدها وظلمة شللللوووون وشلوووون

اندفنت بنت شام وكلها تبجي وتجر بيه
اني بس كاعده بل كاع وعيوني تكت دمع بدون صوت
تعبت من الصريخ تعبت من فكره انو راح اعوف بنتي هنا

بقوا نص ساعه ويردوني اكوم ما قبلت ولا اقتنعت
وكلها تحجي عليه وتكوم بيه وتكلي هذا اعتراض على قدر الله

ثرت عليهم واصرخ باعلى صوتي وما اقبل
اكوم من بنتي

شكد بقوا يمي واني على هل حاله وما اقبل اكوم منها
اخر شي مهيمن ووسام واحمد ورضا وليث وعمو وبابا
كلهم يجرون بيه ويحاولون يبعدوني بس ما اعرف هل قوه منين اجتني صرت ادفع واحاول اخليهم يتركوني ما سيطروا عليه واني بس صريخ وبجي واكلهم عوفوني ما اروح منا ما اتركها والله ما اتركها عوفوني وروحي

وسام كللهم ارجعوا اني ابقى يمها وارجعها بابا ما يقبل ويريد ياخذني يكله لا تموت كمت اصرخ بصوت
"ياااا ررررب مووووتتتننني ااااخذذذ عمررري انت
مو اخذذذت بنتتتييي اخذذذنييي وياااهااا موووو طلبتهاااا
منككك وما رجعتهااااا الييي اخذذذنييي وارررحم بحااالييي
.."

صرت اضرب بنفسي بكل قوتي وابجي
اريد اموت اريد اروح لبنتي شلون اعوفها ما اكدر

بقوا يمي اخر شي وسام ومهيمن كالوا روحوا وعوفوها
وفعلا راحوا وبقيت اني ووسام ومهند هم بقى ما قبل يرجع
بقيت على هل حاله فترة كلش طويله
الشمس بعيني ووسام ومهند كاعدين بعيد عليه
ما اهتميت لحرارة الشمس ولا لاي شي

اريد بنتي بقيت كاعده واسولف وياها مره ابجي
مره اسكت مره اصرخ بحركه ولوعة كلب

طلعنا من الخمسه الصبح ودفناها
واني لسا مكابلتهها وكاعده

وسام كل شوي يجي عليه .." خويه شام لا يصير بيج شي كومي منا خليني اخذج للامام علي ع
يله خويه واسر هسه يدورج ويبجي عليج خطيه يله كومي حبيبتي. ."

ما اسمع اله اريد بنتي ما اريد اتركها لوحدها
صار الغروب واني على هل حاله وكاعده كبالها
ووسام كل شوي يجي يتوسل اكوم وما اسمعله ابد

ما نايمه من البارحه ولا شفت النوم وتعبانه من الصريخ
البجي واللطم

اخر شي اتذكره صار اليل وضلمت واني بعدني مكابله قبر بنيتي ما اعرف نمت او فقدت الوعي

بس كعدت واني بمستشفى والمغذي بايدي
ووسام كاعد كبالي وغافي .. استوعبت الي حواليه
وتذكرت لجين بجيت واني اخلي ايدي على وجهي
اجا وسام يهدي بيه ويحجي وياي ..
"وسام احلفك بروح بيبي بغلاتي عندك اخذني الها .."
رد "ماكو ما ارجعج ما رايدينج حتى نوديج مره ثانيه .."
"وسام اخذني الها ما اعوفها لوحدها اذا ما تاخذني اكتل روحي ..
برطمت شفايفي .." وسام لا تعذبني خليني اروح يمها فدوه عليك بروح لجين اخذني .."
من كلت هيج زدت ببجيتي واتوسل اله
وسام .." اخذج بس بل اول تاكلين يله نروح .."
رديت .." ما اريد .. اخذني للجين .."
ما رد عليه راح جاب اكل واجا

يجبرني اكل ما اتقبل الاكل ابد احسه مر
بحلكي .. هو تعب من الملحه عاد كومني
اخذني ازور الامام علي عليه السلام .." يا علي بنتي بامانتك .. بنتي اليله يمك عفتها يا علي بامانتك .." احجي واناشغ قصص وروايات عراقية كرار صلاح
شكد بجيت وشكيت ودعيت جيت اتخربط مره ثانيه

من ارتاحيت شويه طلعت وسام ومهند كانوا منتظريني
صعدت بل سياره من غير كلام واحس راسي يدور بيه

من فتنا من المقبرة "اوكففف وساااام اريييد اودددعهااا لا تحرمنننيي فدوه وساام .."
وسام ما قبل ومشى بل سياره اني من كد ما تخبلت
السياره وهي تمشي فتحت الباب

بسرعه وكفها وسام ويحجي عليه لان ردنا نسوي حادث
من وكفت السياره نزلت بسرعه واريد اركض باتجاه المقبره اصلا ما اندل بس هنا ريحت بنتي صارت منهم بعد

وسام ركض وراي وكام يحجي عليه
ونوب اني كعدت بل كاع كلتله اله توديني للجين يله اطلع وسام والله بس اشوفها واطمن عليييهااا فدوه والله كلبي يحركني عليها

تنهد واخذني الها
كعدت يمها بل نص ساعه ما اكدر ابعد عنها ابد
ولا لحضه

وسام بعد ما تحمل اخذني غصبا عني والسيارة كبل
لبغداد اني الطريق كله صافنه
عود اني ما نايمه بس النوم ما يجي بعيوني ابد

وصلنا للبيت المغرب تلكوني يبجون ويشبكن
بيه واني منا روحي رايحه .. عمو ابو مهند من شافهن
عاط بيهن واشر لنور تاخذني منهن

اخذتني لغرفة مياسين وهي تبجي وياي
اني عفتها وصعدت للغرفه الفوك

كعدت بل مكان الي ماتت بيه ودموعي تجري
تمددت بمكانها واكول ياريت لو كنت محلها ياريت لو
انوجعت كبل وجعها ياريت

لحد ما غمضت عيني ونمت بمكاني

من صدك انطفيت من بعد خسارتي اللجين كلها
تحاول وياي بس ما استجاب كنت على طول صافنه وشاردة بغير عالم اي كلمه ما احجي وفضلت البقاء وحدي وحتى اسر ما عدت اريد اشوفه حبست روحي فوك

ويوميه اشعل شمعه بمكانها الي ماتت بي واصفن
لو ابجي لو احجي وياها وكانوا كدامي .. انكسرت بعد الي صار الحياة صارت اكثر صعوبة

كنت ادخل للحمام اشبع بجي واطلع بابا يوميه يجي
يمي يكعد ويتوسل انزل يمهم واكل بس ما كنت ارد عليه
وبس ساكته كل يوم الغروب احس بوحدة وحاجة الها ما اعرف ليش هيج يجيني حنين الها بهيج وقت اتذكر لجين
واشبع بجي عليها يوميه البيت كله يلتم ويبجي على صوت صراخي وكلامي احس روحي يوميه تطلع مني وترجعلي
بعد للاربعين اسبوع واحد

نفس كل يوم كنت نايمه بل كاع وصافنه بل حايط
دخلت نور .." شام استاذ محمد جوه يريد يسلم عليج .."

ما رديت
نور .." شام عيب من الرجال هاي ثاني مره يجي ويسأل عنج وما تنزلين كومي حبيبتي .."

ما رديت عليها
بس لبست حجابي ونزلت جوه .. كانت زوجته هم موجوده
من شافتني اجت عليه شبكتني وتبجي

بعدها الشيخ سلم عليه وكال البقية بحياتج
بقيت كاعده شويه وكمت .. من طلعت صدت عيني
على اسر .. هو من شافني بقى يباوعلي وعيونه
مليانه دموع .. انكسر كلبي بشوفته نوب هو نسخة من لجين يا الله يا عيونه مثلها مليانه برائه مثل نظرتها من ازعلها

احترك كلبي .. عفته وصعدت فوك واحس جمرة بصدري
صار اليل واني على صفنتي ونفس حالتي ومن شفت
اسر تذكرتها كانو لجين كدامي

اخذت تلفوني وكمت طلعت بل سطح .. على طول
هاي المده اطلع بل سطح من ساعه ٢لحد ما يطر
الفجر يله أدخل للبيت .. اشبع بجي واتذكر لجين

كعدت بل كاع بنفس مكاني
صافنه بل سما وعيوني مرفوعة لفوك والدموع تنزل
وحده بعد الثانية وبسرعة عبرتي مخنوكه بصدري
مشغله قصيده لباسم الكربلائي اسمها شلون اصبر على الآه

كنت يوميه اسمع هذي القصيدة واشبع بجي
ونحيب لسا ما مصدكه بنتي راحت وتركتني كل
يوم اتذكر منظرها والدم الي مليانه منه المصيبة
الي بداخلي محد يعرف حجمها محد يعرف شديصير
بيه من الداخل خسارتي كبيرة وماكو شي يعوضها ماكو

كنت اسمع واناشغ بصوت مسموع ولامه نفسي
وحاضنتها احس حضني فارغ بدونها كانت دموعي
تجري وروحي تحترك حرگ

سمعت صوت طبه مال رجلين رفعت راسي
كان مهند .. اباوعله طفر على السطح مالتنا

دموعي بعيني واباوعله شعنده اجا وشيريد مني
بقيت اباوعله .. اجا عليه كعد كبالي وهو ساكت

مد ايده بتردد لوجهي ومسح دمعتي .. بعدت وجهي
منه وردت اكوم .. اول ما وكفت صار بوجهي ولمني
لحضنه كمت ارجف ما اعرف ليش وهو اسمع بجيه

يا الله ما اعرف شصار بيه اول مره اسمعه يبجي
بصوت مسموع هذي اول مره اسمع مهند يبجي
بهل شكل .. اجذب اذا اكول ما انكسر كلبي
حاولت ادفعه بس ضمني لصدره اقوى "..شام
لا ترحين وتعوفيني .. شام بنتنا راحت .. وانتي هم تردين ترحين شلون اتحمل كل هذا ما تفكرين بيه .. شام والله ما اتحمل الفراق اكثر من هيج .. يوميه اسمع صوت شهكاتج واتمنى اخليج بصدري ونتشارك الحزن .."

دفعته على كيفي ومسحت دموعي ومشيت
عنه .. لزم ايدي .." شام ما تعوفيني مو .."

ما رديت عليه عفته ودخلت لغرفتي حتى باب
السطح عفته ما سديته .. كانت نور تنام يمي بل
غرفه واخواتي من ماتت لجين هنا ما يدخلن للغرفه
ولا يباتن هنا

غمضت عيني بعد تعب وشوق لبنتي نمت
ثاني يوم نزلت ادور على اسر ماكان موجود

رجعت صعدت للغرفه .. صار الغروب واني بمكاني
كمت شغلت شمعه للجين وطفيت الضوه وكابلتها صافنه بل نار قصص وروايات عراقية كرار صلاح

الشمعة بدت تخلص وتنطفي دخلت نور وهي تباوعلي
وعيونها مدمعه .." كافي شام والله راح تموتين روحج .."

رديت بهدوء .." ياريت .."
شهكت .."اسم الله عليج .."
رديت .." وين اسر اريد اشوفه .."

نور كيفت بسرعه نزلت وبعد ربع ساعه دخل اسر
اشرت لنور تطلع .. عافت ايده وسدت الباب وراها

اسر واكف بمكانه ويباوعلي بخوف اشرتله يجيني
اجا عليه بخطوات بطيئة

كعدته كدامي وصافنه بوجه واتذكر لجين دموعي
كامت تجري وشفافي ترجف

اسر من شافني هيج صارت دموعه تسابق دموعي
وكانو فهمني من شنو اعاني كانت دموعه تجري بدون صوت .. انكسر كلبي عليه .. طفل يبجي بدون صوت
لعد شكو بكلبه من حزن وهيج يبجي

مسحت دموعي واخذته لحضني اسكت بي
بدت شهكاته تعلى ويحجي .." ماما ماما عليج الله .."
سكت ورجع حجه .." عليج الله ماما .."
سكتت واريده يكمل كلامه .." ماما !.."

رديت .." هششش ماما شبيك احجي شتريد .."
رد وصوته على بل بجي .." ماما لا تبجين عليج الله .."

رديت .." اشششش حبيبي اسكت ولا تبجي واني هم ما ابجي بعد .."

حاولت اسكته بل كوه اقتنع وسكت اني هم سكتت
وبعدني كاعده بل مكان الي ماتت بي لجين

واسر بعده بحضني .. كام ويباوع بوجهي
احسه يريد يحجي شي

اسر .."ماما صحيح لجين راحت للسماء .."
شام .." منو كالك هل حجي .."

رد "بابا كال لجين راحت للسما .."
سكتت واني اهز براسي

هو هم سكت وبعدها حجه .." ماما اريد لجين العب وياها .."
احسه يريد يموتني بهل كلام والاسئلة

ما رديت عليه .."ماما ليش بعد ما تجي عندنا لجين .."
رديت .." احنا نروح الها هي بعد ما تكدر تجي .."

لزم ايدي ويكوم بيه .." امشي ماما نروح الها .."
دموعي جرت هو اجا يمي ويمسح بدموعي بايدي الصغار

مر هل اسبوع وباجر الاربعين مال لجين
ما اخذنا احد بس عائلتنا وعائلة بيت ابو مهند

يماااي من شفت الكبر وشفت اسمها احس روحي
البارحه خسرتها ما كانو صار ٤٠ يوم انهاريت على
الكبر وما سكتت ولا هديت لحد ما وسام واحمد بعدوني عن القبر واخذوني للسياره

زرنا ورجعنا للبيت بعدها باسبوع ابوي دز نور
عليه .. نزلت جوه كان عمو ابو مهند و ولده ثنينهم
موجودين وحتى عمتي اجت هم .. كعدت يم ابوي

حجه بابا .." شوفي بويه شام انتي بعد هنا ما الج مكان
وهاي كدام عمج وكدام ابو ابنج .. يابه من رخصتكم بنتي بعد ما اكدر اعوفها هنا واسافر .. تشتتنا ونريد تستقر البنيه
وهي ما ترضى تروح ويانا علمود الاطفال .. هسه اني اريد أستأذنكم اخذ اسر ويانه والله لخلي بعيني واربي على ايدي سدكم أمين ولا تخافون عليه يمي واحنا اهل مو غربه حتى تخافون تنطو النا .. وكل ما تصير فرصه ندزه الكم فتره تشوفوا ويرجع بحضن امه .. ها خويه ابو مهند شكلت .."

عمو ابو مهند اخذ حسره وباوع على مهند
مهند كام على حيله .. عمي من رخصتكم .."اني ابني ما اخلي يطلع برى العراق .. تريد اخذ بنتك وتوكل الله وياكم بس تعذرني ما انطي ابني .."

عمو ما قبل بكلام مهند لان حجه بصياح وانفعال
كان يحجي ويباوع عليه

حجه عمو ابو مهند .............

❤️❤️
يتبع..........
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ياالله
سويتو كليجه لو لا🤫🤌🏼
﴿ قَرِيبٌ مُّجِيبٌ ﴾.
👍 إقليم كردستان يعلن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك
🤍
أَكُلَّما مَدَّ نحوَ النورِ أجنحةً..
يزيدُه القيدُ بُعدًا عن أَمانِيهِ؟

كَطَائرٍ وَرَقِيٍّ طِرتُ من يَدِهِ..
بالخيطِ يُسقِطُهُ .. بالخيطِ يُعلِيهِ ..!
2024/05/20 15:53:08
Back to Top
HTML Embed Code: