Telegram Web Link
.

البـارت 33 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد: قد اصطبحتوا؟

علي: لا نصطبح جمعه

محمد: مالصوتك؟
صورتك عتمرض

عماد: هاناك برد وبالطريق الطاقه كانت مفتوحه

علي: ولميس كيف هي؟

عماد: بخير شاوصلها بيتهم بعد الصبوح

علي: قدو تبسر امها وابوها
افتهنتوا ؟

عماد: الحمد لله
.
.

بعد الصبوح

عماد: هيا قد انتي جاهزة

لميس: ايوه
وشلت شنطه كبيره معاها

عماد: ليش هذه الشنطه او قدش مهاجرة؟

لميس: شاسير بيتنا لوما تسبر طبايعك

عماد: براحتش اصلا انا ماكنت اشتيش ومابش فرق عندي

لميس اقتهرت وصممت على قرارها
.
.

ملاك: متى عتوصل؟

عائشه: شويه مانتم نسبر الصبوح الا وقد جت

ملاك: ان شاء الله كم انا فاقدة لها

عائشه: حتى انا والله

لميس وصلت وبتداعي لامها

ملاك: اذكر الحي وجهز له صميل

عائشه ضحكت
وخرجين من المطبخ

لميس حضنت امها وبكيت

عائشه افتجعت: مالش ليش بتبكي ؟

لميس بتبكي


بالحوي

احمد: ادخل اصطبح قد الصبوح جاهز باقي نقرب بس

عماد: اسلم ياعم قد اصطبحت

احمد: شكلك تاعب

عماد: شويه برد

احمد: الله يشفيك

عماد: يارب خاطركم ياعم اشتي اروح امتد

احمد: الله معك

دخل ولميس بتبكي بحضن امها افتجع وحمل لعندهن

احمد: مالها؟ مالش يا لميس ؟

ملاك: خلوها تهدأ وهي عتجابرنا
.
.

عماد اتصل لخلدون

خلدون ابسر رقمه وعرف ان قد وصل: حيا نورت صنعاء

عماد: النور نورك

خلدون: متى رجعت؟

عماد: وصلنا العشي

خلدون: تعال خزن معانا اليوم

عماد: مااقدرش والله تاعب

خلدون: سلامتك

عماد:  مابلا مع البرد وتعب السفر

خلدون: الله يشفيك الشباب يسلموا عليك

عماد: سلم عليهم قوي
كان نفسي نلتقي بس تاعب

خلدون: سهل مرة ثانيه نلتقي كلنا

عماد: ان شاء الله
خاطرك انا اتصلت اقل لك اني قد جيت

خلدون: مع السلامة
.
.

شويه هدأت لميس

احمد: مالش؟ من غثاش؟

لميس: ماحد ياباباه بس تاعبة

عائشه: كيف ماحد غثاش والدموع ملان وجهش

احمد بضبح: او عماد صيح فوقش

لميس ببكاء: لا بس احنا مش متفاهمين او متفقين تعبت

احمد: كيف يعني؟

لميس: من حاكيتوا اني اشتي اكمل دراسة واشتغل

احمد باستغراب: عمش علي

لميس: ليش ماحاكيتوا عماد؟

احمد: ايش الفرق
مابه تحاكي نفهم سوا

لميس: عمي علي ماحاكاش عماد ودائما نتصايح على هذه الاسباب
مايشتي ادرس ولا اخرج ولا افعل شي يشتيني اجلس بالبيت بس

عائشه ضبحت: او انتي غنمة عنده تجلسي فالبيت وليش تعبتي ودرستي

احمد  زعل من صاحبه: خلاص انا شاتفاهم معاهم

لميس: تمام

احمد بيحاكي عائشه: قومي قربي الصبوح
ولنا كلام مع علي وابنه
.
.

اليوم الثاني
احمد اتصل لـ علي وقال لهم يجوا عنده

عماد بغرفته مريض وراقد

علي دخل الغرفه ونزفه بماء عماد نكز

عماد بصياح: ماهو

علي بضبح: ماقد فعلت ياكلب؟
اتصل عمك احمد وقال نسير عنده

عماد قام جلس: ولافعلت شي

علي: كيف مافعلت شي البنت بتشكي لـ ابوها منك

عماد: انت بتبسر بعينك كل حاجه والبنت تعبت وسارت بيتهم او عتغصبها عليا مثل ماغصبتني عليها

علي: قسما بالله لوما تعقل وتغير طبيعتك يا وسخ لاطردك للشارع

عماد: انت السبب ليش تكذب على ابوها وتقول لها ابني متفهم ومدري مه

وبضبح: انا انسان عصبي ولما اعصب اجنن وانت داري
ومايعجبني الخرجه والدخله ولا يعجبني ان مرتي تدرس او تشتغل
ليش بتكذب على الناس؟

علي بضبح وبجديه: اسمع هي كلمه ومامعك الا هي

ان رجعت رجعت البيت معاها ماشي لا انا ابوك ولا اعرفك والله يغضب عليك لايوم الدين بحق مابتكسر كلامي وتخزي بي قبال خلق الله

عماد ضبح: وانا والله ان الشارع اعز لي من هذه  العيشة اشتي اعرف ايش مصلحتك ببنت الناس وليش تودف بي انا ليش ماتتزوجها انت والمصلحة خلها لك انت وانا مااشتيش مصلحتي

ضحك: ايوه نسيت انك متزوج وماتشتي تهدم بيتك لكن بيت ابنك طز ابسر على تعاسه عايش بها هاه والله ماقد ابسرت يوم حالي او حتى افتهنت

علي: وطي صوتك واحترم ابوك وانا ادرى منك والآن تقوم تلبس وتسير تعتذر لمرتك وترضى بكل شروطهم ولا اسمع لك نخس

عماد: واذا ماجيت بتغضب عليا لايوم الدين
ان انت اب والا ايش انت

الناس بتدور سعادة عيالها وانت تجرني  لتعاستي بالغصب
لكن رضاك واجب والرسول وصاني برضى الوالدين وشاجي لكن والله ما اسامحك ياباه 

علي فرح: بسرعه يله وانت عتعرف كيف انا اشتي مصلحتك وتنسى

عماد قام يلبس: عمري ماشانسى ولاقد نسيت شي وبه يوم حساب وعقاب واكون المظلوم احسن ما اكون العاصي

علي طنش كلامه وحسه كله كيف يرجع لميس عشان ورثها واموالها


 
.

البـارت 34 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




بعد العصر ببيت احمد

احمد: الله المستعان يا علي

علي وهو مش داري ايش يقول ابسر لعند عماد بنظرات وهو ساكت

احمد دخل بالموضوع على طول: اسمع ياابني انا اديت لك بنتي معززه مكرمه ولو تجيني مره ثانيه وهي تبكي لاتلوم الا نفسك

هذه المره شاسامحك ونسد بينكم لانك مش الغلطان وابسر لعند علي

عماد: لو حاكيتمني ياعم كنت قلت لك كل شي من البدايه ومانوصل لهذه النقطة

احمد: حصل خير وهو اختلاف آراء بس وكل شي يسبر بالتفاهم ولك مايرضيك ويرضي بنتي

لميس جالسه جنب ابوها وساكته

احمد: بالبدايه ليش مايعجبك ان مرتك تشتغل او تدرس

عماد: ما يعجبني ان مرتي تختلط مع رجال

احمد: ولو كانوا كل الموظفين نسوان

عماد: بتخصصها ومجال عملها مستحيل يكونين كلهن نسوان

احمد: اولا مش مستحيل
ثانيا انا كنت ناوي افتح لها عياده وسكرتيره وتشتغل لكن لميس رفضت لأنها ماتحبش الالتزام والمسؤولية الكبيرة وكل واحد ومايحب ولكم مايرضيكم

بنتي تشتي تشتغل ومادرست عبث وانت ماتشتي تختلط مع رجال لهذا شادور لها عمل اون لاين تتسلى به وتطور من نفسها وتساعد غيرها ايش رأيكم ؟

عماد: انا موافق اذا هي بالبيت تمام

لميس: وانا موافقة

احمد : طيب والشي الثاني انا ماعد ارضاش ان بنتي تحتبس بالبيت ومش من حقك تمنعها من صاحباتها او انها تخرج معاهن

عماد: بس انا مايعجبني

احمد قاطعه: يعجبك والا مايعجبك بأي حق تحبسها بالبيت
وسيارة واشتري لها وسواق خاص على ضمانتي يوصلها ويردها وهي بنتي قبل ماتكون زوجتك واخاف عليها اكثر منك

عماد: انا بين اوصلها ياعم بس مايعجبني تخرج بسيارة صاحباتها لوحدهن لو حصل شي معاهن من غير شر  مشو سابر

احمد: انا قلت اللي عندي عجبك شليت بنتي وتعيشها مثل ماهي عايشه وان ماعجبك الله يفتح عليك

علي: الا موافقين

احمد قاطعه: لو سمحت لاتتدخل يكفي ماقد فعلته

علي سكت وهو بيحس بالاهانة

احمد: ما قلت ياابني؟

علي ابسر لعماد

عماد وهو مقهور ومايشتي يغضب ابوه عليه ويشتي يراضي لميس لانو زعلها: خلاص اللي تشتوه انا راضي به والعفو منكم

احمد فرح: الله يهديكم ويهادي بينكم 

علي: قوم حب على راس مرتك واعتذر منها

عماد ماحب يكسر كلام ابوه قدام عمه احمد ويكفي انو احمد ماسمح له يتكلم او احترم وجوده

عماد قام حب على راس لميس وجلس جنبها

عماد: هيا نروح بيتنا

لميس ابسرت لعند ابوها

احمد هز راسه بمعنى ايوه

لميس: البس واجي

عماد: طيب

وخرجوا وعماد مقهور وحاسس بالذل

عائشة: ليش خليتها تسير؟
كانت عتجلس عندنا ترتاح نفسيتها شويه

احمد: البنت مالها الا بيت زوجها وانا حاكيت عماد وحذرته بنتي خط أحمر ومالها الا الذي يرضيها واتحداه هو او ابوه يبكوها مره ثانية

عائشه: يارب احفظ بنتي واسعدها اين ما كانت

احمد: ايوه هكذا ادعي لها

عائشه: مابين انساكم من الدعاء

احمد: الله يحفظكم لي انتين سعادتي بهذه الدنيا
.
.

بعد ماوصلوا البيت

علي: يابنتي لكن به شي والا شي حاكيني انا وانا اسد بينكم لاتكوني تزعلي ابوش وهو به القلب عيرجع يتعب

لميس حست ان كلامه صح وان ابوها بيتعب لما يزعل، بصوتها الهادئ: ان شاء الله ياعم

علي: الله يرضى عليكم


دخلوا غرفتهم

عماد وهو مقهور: معش سنة وكل واحد في طريقه

لميس: تمام

عماد ارتجم فوق السرير وهو بيحس بتعب وزعلان ومقهور

لميس: عتجي تتعشى؟ بيداعوا لنا

عماد: شابع كلي انتي لاترجعي تموتي جوع ويقول ابوش ماكنا ناكلش

لميس زعلت: عماد احترم نفسك وتكلم على ابي سوا

عماد ضبح: ما قلت عليه ماسمعتي كيف أهانني اليوم حتى ابي مااحترمه ولاسمح له يتحاكى

لميس: انتم ماخليتم لنفسكم احترام احنا شرطنا قبل الزواج والمفروض هذا الشي تحله مع ابوك وتتفاهم معه

عماد: خلاص قد راسي عيقرح خليني ارقد

لميس خرجت وغلقت الباب


محمد: وين عماد؟

لميس جلست: قال يشتي يرقد 

علي: خليه يرقد بس
لو قام قربي له عشاء

لميس: إن شاء الله
.
.

اليوم الثاني

عماد سار العمل

اكرم: يااخي ليش تجي وانت مريض؟

عماد: هي سعله بس

اكرم: ولو كنت عتفتهن لك بالبيت

عماد تنهد: والله مابه راحة لاهانا ولاهناك

اكرم زعل عليه: الله يعينك يااخي

عماد ابتسم له ورجع لعمله
.
.

في البيت
لميس: وين علياء؟ من حين جيت ماابسرتهاش

أروى: سارت بيتهم تاعبة مع الوحام

لميس تذكرت احزانها ولو ماسقطت انها حامل هي وياها سوا

اروى: مالش سارحه؟

لميس: هاه ولاشي
مارأيش نخرج نتمشى اليوم

اروى: تمام نسير مول عشان جوليا تلعب

لميس: طيب وبعدين نمر للسوق ناقصني بعض الحاجات

أروى: بس من عيوصلنا عيخليش عماد تخرجي مع السواق

لميس: عيجي لنا السواق حق بيتنا هو معروف

أروى: حلو نخرج بحينه اذاً

لميس: تمام
.

البـارت 35 ••


أنـتِ حـبـي ❤️



وقت الغداء

عماد اكل شويه وقام

محمد: مسرع شبعت تغدى سوا ابسر كيف انت مريض

عماد: الحمد لله

خالته: العافيه من الله

اروى: اسغفر الله العظيم
وابسرت لعند لميس: بعض ناس الفضول قاتل لهم

مرة علي: ما قصدش؟

أروى: بين احاكي لميس مادخلش

مرة علي قامت وهي ضابحه

علي: والغداء لمن فعلتوه

الجده انيسه: ولافعلين شي هن الشغالات ومابقي من الاكل ادينه لهن

أروى: والعافيه من الله

مرة علي تضايقت وطلعت غرفتها


بعد الغداء

اروى: هيا نخرج الآن عشان نروح بحين

لميس: يله نلبس ونخرج

أروى: طيب

لميس دخلت الغرفه وبتجهز البالطو حقها

لميس: عادي لو اخرج مع اروى للسوق وعيوصلني السواق حق بيتنا

عماد: ليش عاد باقي لي كلمة؟

لميس: انا قلت اقلك عاسب تعرف اين انا

عماد: الله معش سيري وين مااشتيتي انا مالي دخل بش، سنه وارتاح من الهم والغم اللي انا عايش فيه

لميس زعلت بس بتكابر: عنرتاح كلنا

لبست وخرجت

لميس: ممكن تلفونش اتصل لملاك

اروى: اكيد بدون سؤال

لميس حاكت ملاك يلتقين وكان يوم حالي ولميس حست انها تحررت اخيراً وبتعيش حياتها وماتهم غير سعادتها وسعادة اللي يحبوها


بالمغرب روحين

لميس دخلت وهي مبسوطه

عماد جالس فوق السرير ومبين عليه التعب والمرض: افعلي لنا عشاء

لميس: اصلي واحاكي الشغاله

عماد: افعلي لنا انتي خاور اكلش

لميس: مابش نفس اطبخ

عماد سكت
شويه ووصله اتصال من خلدون

خلدون: الو عماد

عماد: ايوه كيف حالك؟

خلدون: الحمد لله شكلك عادك مريض؟

عماد: شويه

خلدون وهو زاعل: عتجي غدوه؟

عماد: اينه؟

خلدون: ماقد دريت

عماد: لا ايش حصل ؟ خير

خلدون بزعل: مات ابو حمزه اليوم الصبح بحادث سيارة

عماد ابتز من فوق السرير: ماهو ؟
كيف هو حمزه وليش ماتحاكوني من الصبح ؟

خلدون: رسلت لك واتس بس شكلك مافتحت
وحمزه منهار قوي وهو عند ابوه بالمستشفى مارضي يروح

عماد بزعل: الله يرحمه الله يعصم قلوبهم
من به عند حمزه اقدر اجي الآن؟

خلدون: عنده نبيل وممنوع احد يسير للمستشفى غير الاهل كرهاً خلو نبيل

عماد بحزن: اين عيقبروه؟

خلدون: بمقبره ال... تعال غدوه بحين نوقف مع حمزه مابه احد جنبه

عماد: الا شاجي ضروري نوقف معه

خلدون: يله كان مع السلامه انا مشغول

عماد: مع السلامة

الشغاله قربت لهم العشاء للغرفه

لميس: تعال تعشى

عماد وهو غاثي: شابع

لميس زعلت عليه: اقوم افعلك عشاء؟

عماد: لا خليني ارقد بس

لميس: عاد انت قمت

عماد امتد فوق السرير وتغطى باليرقان: تاعب مخنوق اشتي افتهن

لميس زعلت وجلست جنبه: صلِ على النبي كل شي عسيبر

عماد: اللهم صلِ وسلم عليه

عماد رقد وهو مقهور وزعلان ومش عارف من اين يلقاها من ابوه والا من زواجته والا من العمل والا من موت ابو صاحبه واخوه تمنى انو مات بدله كان طيب ويحبهم ويعتبرهم عياله
شويه ويبكي بس غمض عيونه ونام
.
.

الصبح بدري قام عماد وخرج
وقال لهم انو ماعيسير العمل

وصلوا المقبرة وحمزه ساكت
كلهم بيعزوه وهو بيحاول يقوي نفسه

بعد القبر كل الناس روحوا الاحمزه واصحابه، حمزه جالس جنب قبر ابوه

خلدون: هيا ياحمزه مايسبرش تجلس هانا

حمزه والغصه بحلقه: روحوا شوية وانا شالحقكم

نبيل وهو غاثي: ياأخي ابكي خرج اللي بقلبك ليش ماسك دموعك وكابت على قلبك حرام عليك عتموت نفسك

حمزه مش قادر يستحمل اكثر بس بيكابر

خالد: الله يرحمه ويغفر له والله يعصم قلبك يا صاحبي بس مشو سابر تجلس هانا هيا قوم نروح وادعي له بالرحمة

حمزه منزل راسه وبيحاول انه مايتكلم عشان  مايبكي

عماد جلس جنبه وطرح يده فوق كتف حمزه: الله يرحمه ومايجوز للميت غير الرحمه

نبيل وقدو عيبكي على حال صاحبه: خلوه يبكي ليش بتكابر ياحمزه ابكي وخرج اللي بقلبك وارتاح واسمح لدموعك تنزل

حمزه ماقدرش يستحمل اكثر وبكى بحرقه

خلدون وهو جالس جنبه حضنه

حمزه والغصه بحلقه وهو بيبكي وايديه فوق قبر ابوه وهو ماسك للتراب: ابي مات ابي فلتني وسار من معي غيره كيف شفعل

خالد جلس جنبهم: احنا معك واخوتك ومستحيل نخليك تحتاج لاحد او تحس انك وحيد

عماد وقدو عيبكي: الله يرحمه ويغفر له

خلدون وهو بيطبطب على ظهر حمزه وبيحاول يمسك نفسه لايبكي عشان حمزه ماينهار اكثر: خلاص يكفي بكاء حرام عليك عتحرق ابوك بقبره

نبيل والدموع بعيونه بعد شويه من عندهم  ومسحهن بسرعه وبصوت مبين عليه البكاء: خلوه يبكي خلوه يخرج اللي بقلبه خلوه يفتهن

الكل سكت وحمزه كان يبكي بحرقه وعماد ماسك نفسه بالغصب وخالد تأثر قوي وبدأت دموعه تنزل بس مسحهن بسرعه ورجع يدعي لابو حمزه بالرحمه


بعد انتهاء هذه الاجواء

حمزه سكت شويه ومسح دموعه وقري الفاتحه لابوه واصحابه قريوها معه وبداوا يدعوا له كلهم
.

البـارت 36 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




بعد العصر

حمزه هدأ وحس نفسه انو ارتاح شويه

حمزه قام ومسح دموعه: انا شاروح البيت ابسر امي وأخواتي

نبيل مسك يده: تعال اوصلك معي

عماد طرح يده فوق كتف حمزه: احنا جنبك لو تحتاج شي والا شي امانه عليك تحاكينا

حمزه طبطب على كتف عماد: ماتقصروا

خالد ابسر عماد: مالك ياعماد صورتك مكبودة قووي  او مريض؟

عماد: تاعب وغاثي على عمي فؤاد

خالد: الله يرحمه
.
خلدون مشي مع عماد للسيارة
وخالد سار مع حمزه ونبيل
.
.

بالسيارة

خلدون: عتخزن؟

عماد: مابش نفس لشي

خلدون: مالك ياعماد تحاكى؟

عماد: صاحبك مقهور

خلدون: الله يعينك يااخي
لكن حاول تشوف الحياة بإيجابية

عماد: ليت وانا مت بدل عمي فؤاد
"ابو حمزه "

خلدون: حرام عليك تقول هكذا وهذا قدر ومكتوب
وماحد يتمنى الموت لنفسه

عماد:  مش انت عارف بالذي بين امّر به تعبت والله اني تعبت

خلدون: هي فترة وتعدي صدقني لاتيأس من رحمة الله

عماد: لا اله الا الله 

خلدون: محمد رسول الله
هي تعال نخزن عند الموت

عماد: سير انت شاسير ابسر امي ماقد سلمت عليها من حين جيت

خلدون: ادخل سلم وارجع سير الموت

عماد: مااقدرش والله تاعب

خلدون: الله يشفيك ياصاحبي ويسعدك

عماد: يارب 
.
.

بالبيت
لميس رتبت الملابس من الشنط ومكنت الشغاله تغسل الملابس الوسخة

وخرجت تجلس مع أروى وجدتها

عماد وصل عند امه

نجلاء سلمت عليه: وين لميس؟

عماد: بالبيت كنت قريب وجيت

عماد سلم على جدته
الجده حوريه: تغديت والا لا ؟

عماد: ايوه

الجده حوريه: ليش صورتك مغبره؟

عماد: تاعب مع البرد والسفر

نجلاء: شربت علاج ؟

عماد: قد شربت ولابيقطع

وجلسوا يتجابروا لبعد المغرب وروح يرقد
.
.

اليوم الثاني

لميس بتصحيه: عماد قوم اصطبح من امس ما اكلت شي

عماد: شابع خليني ارقد

لميس: لو تقوم تاكل وتمشي عتفتهن، كثرة النوم تدي المرض

عماد: الله يرضى عليش خلي لي  حالي

لميس زعلت عليه وخرجت تدي الملابس

عماد قام الحمام وابسرها رجعت بالملابس
عماد: من غسلهن؟

لميس: الشغاله ليش؟

عماد:  ليش تمكنيها تغسلهن مايعجبني الشغالات تغسل ملابسي كوني اغسليهن انتي

لميس: ما اعرفش

عماد: خلاص خليهن وانا شاشلهن المغسلة 

لميس: براحتك

عماد: قد أذن ظهر

لميس: ايوه

عماد مد سجادته وصلى

ورجع يرقد
عماد: لاتقوميني اشتي ارقد

لميس: تمام
.
.

بعد يومين وحالة عماد كل يوم عن يوم تسوء اكثر

بالعشي 

علي: وين عماد ولازد ابسرناه؟

لميس وهي زاعله ومفتجعه: تاعب لو تشلوه المستشفى

اكرم خاف: سلامته

لميس: من يومين لا اكل ولاشي راقد وشكله تاعب قوي

محمد: طيب قولي له يلبس نشله

لميس ابسرت لعند اكرم: قله انت بين اراشيه من اول مارضي يتحرك

اكرم قام: هيا

دخل الغرفه
وجلس جنب عماد

اكرم: عماد مالك تاعب؟ هيا نسير المستشفى

عماد ساكت

اكرم: قوم هيا نتطمن عليك

ومسك بيده قومه
عماد قام وجلس بطرف السرير وشكله تاعب ومريض

اكرم: مابيوجعك ؟

عماد بصوت تاعب: مدري ماعد دريت

اكرم مسك بيده: قوم البس وهيا نسير المستشفى 

عماد قام: مش ضروري يومين وافتهن

اكرم: باقي يومين وتموت ابسر كيف قد انت ماعد قدرت حتى تخطى سوا

عماد دخل الحمام

اكرم: جهزي له ملابس وانا منتظر له بالصالة

لميس: تمام

عماد خرج وبيلبس

لميس وقد عتبكي عليه: شاجي معك

عماد: اجلسي بالبيت قد شاسير مع اكرم ليش عاد جيتش

لميس: اشتي اطمن عليك

عماد سكت وهو تاعب خرج الصاله وجلس فوق الكنبه

عماد: اين اكرم ؟

اروى: بيبدل وعيجي

عماد وهو تاعب: كنان لو سمحت اد لي الجزمه حقي

كنان سار

امه بضبح: كنان تعال هانا
وبتدعي الشغاله تديها له

عماد قام: خلاص قد قمت
شلها ورجع جلس يلبسها

الجده انيسه: ماعيوقع به اذا مكن اخوه الجزمه ابسري كيف هو تاعب

خالته: كل من معه ارجل وايدي

اكرم خرج و عماد قام

محمد: اجي معاكم ؟

اكرم: مابش داعي

علي: اوبه لاخوك وطمنا عليه

اكرم: تمام

خرجوا لعند السيارة

ولميس خرجت للصاله

علي: اين عتسيري؟

لميس: شاسير معاهم وخرجت بسرعه عشان تلحقهم

اكرم ابسرها وخرج من السيارة

اكرم: مابش داعي تجي شاسير معه انا

لميس وهي بتبكي: قوا خليني اجي معاكم اشتي اتطمن عليه

اكرم رحمها:  يله تعالي لكن مالي دخل سدي انت وزوجش

لميس: تمام

ودخلت السيارة وجلست وراء

عماد: انا قلت لش لاتجي

لميس ساكته والدموع بعيونها 

اكرم حرك السيارة وتحركوا
.
.

وصلوا المستشفى وبيفعلوا له فحوصات

الممرضه جت تسحب منه دم وفعلت له كنيولة

عماد هادئ ولميس مفتجعة

لميس بتوتر: بيوجعك؟

عماد: ايوه

بعد نص ساعه فعلوا لعماد مغذيه ومهدئات

اكرم: هيا اروحش، عماد عيرقدوه للصبح

لميس: ليش ماله؟

اكرم: ...
.

البـارت 37 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




اكرم: هيا اروحش، عماد عيرقدوه للصبح

لميس: ليش ماله؟

اكرم ابسر لعماد: طلع عندك القولون من كثر الضغوطات

عماد: خلاص روحوا وانا شجلس للصبح واروح

لميس مسكت يده: انا شاجلس اوبه لك

عماد: لو سمحتي روحي

لميس عشان لاتزيد له المرض: حاضر

اكرم: اوصلها واشتري العلاج على طريقي وارجع

عماد: طيب

بالسيارة وهم مروحين لميس بتبكي

اكرم: مالش هو بخير ليش البكاء عيبسروش تبكي ويفتجعوا

لميس ببكاء: انا السبب من حين تزوجنا واحنا في المشاكل

اكرم: عماد طول عمره وسط المشاكل انتي ايش دراش، انا اخوه واعرفه لاتخافي عليه

لميس: الله يشفيه ويروحه بخير

اكرم: ما فيه الا العافيه
وصلها ورجع

لميس دخلت البيت

علي: ماقالوا لكم اينو عماد واكرم؟

لميس عشان تحسس عمها بالذنب: طلع عنده القولون من الضغوطات وهو تاعب وعيرقد لغدوه

علي ولافي حسه: يعني بخير فجعنا عليه ومافيه شي

مرته: طول عمرك وانت بتزيد له الغنج قدو رجال وعادك بتخاف عليه

أروى: احد طلب توقيعش

لميس زعلت ودخلت غرفتها وبكيت
اول مره تحس بعماد كيفو مريض وتاعب وابوه ولافي حسه وامه مش دارية وهي لوما تتعب شويه امها وابوها يحرقوا الدنيا عشانها واصلا مرض عماد بسبب ابوه ولاحس بالذنب وبيقول انو فجعه على الفاضي، وحست انها وفت له الهم وزعل قوي لما ابوها فرض رأيها عليه، وموت ابو صاحبه زعلت قوي وبكيت انها ماحست به على الرغم انو كلمها وكان واضح معاها ولا ساندته او حاولت تسايره جلست تبكي لما رقدت


رجع اكرم ومعه كيس ملان علاجات

عماد: هذا كله لي !

اكرم: ايوه
وجلس: اسمع ياعماد حالتك مش سهله وانا ماتحاكيت عاسب لا اقلقهم عليك ولازم توبه لنفسك والا عتتعب وتتدهور صحتك 

عماد: كيف تشتيني ارتاح وانا وسط الهم والهرم ماعاد دريت من اين القاها

اكرم: يا اخي انا فاهم لك وداري بكل شي بس حاول عشان نفسك

عماد: ان شاء الله 
وبدا ينعس

اكرم: ارقد بس قد فعلوا لك مهدئات يرقدينك اسبوع 

عماد ضحك: ترتاحوا مني

اكرم: الله لاقال، الله يحفظك لنا والله ان البيت بدونك ولاشي

عماد: شكرا على رفع  المعنويات
ولو اني متأكد انه ولا في حسهم مني

اكرم: طز بابوك ومرته وامه يكفيك انا واخوك وامي لو تدرى لاتجنن عليك ومرتك والله انها بتحبك بس حاول انك تفهمها

عماد ونصه نوم: بحاول عشان تتحسن حياتي 

اكرم ضحك على شكله ودفاه بالبطانيه: ارقد لك بس
.
.

اليوم الثاني

الدكتور دخل: تقدر تخرج اليوم بس حاول تبتعد عن الضغوطات عشان ماتسوء حالتك اكثر

عماد: إن شاء الله

اكرم مكن الدكتور العلاج عشان يقول لهم متى يستخدمه
وخرجوا

عماد: شلني عند امي مااشتيش اروح البيت

اكرم: حتى اشلك الصين اهم شي تفتهن

وصلوا

عماد خرج من السياره: عتدخل ؟

اكرم: لا ابي اتصل قال اسير العمل

عماد:  الله معك

اكرم مكنه العلاج: هاه لاتنسى جعالتك

عماد ضحك: اسلم

اكرم: الله يسلمك ويعافيك

عماد ابتسم واشر له بيد باي ودخل 
مالقيش احد بالبيت رجع امتد من التعب ورقد

اكرم اتصل لامه وحاكها ان عماد بالبيت وهو مريض ورجع العمل

ولميس جالسه على اعصابها ومابش معها شريحه تتصل له واروى مش بالبيت

نجلاء اول ماحاكها اكرم روحت البيت بسرعة وهي خايفه على ابنها

وصلت ودخلت الغرفه وهو ممدد ومبين عليه الارهاق والمرض

نجلاء بخوف: مالك ياعمادي ؟

عماد: مابي الا العافيه

نجلاء: كيف مابك الا العافيه وهذا العلاج ليش وصورتك مرهقه هكذا؟

عماد:  مابه شي لاتخافوش طلع عندي القولون واشرب العلاج واسبوع وان انا بخير

نجلاء: إن شاء الله

عماد: افعلوا لي غداء

نجلاء: من عيوني وقامت

الجده حوريه: من ايش عندك القولون وعادك صغير؟

عماد: من الهرم والدحس

الجده حوريه: مابلا من الغثى

عماد سكت

الجده حوريه: من غثاك الله لاسامحه ولا وفقه

عماد: لاتدعوش على ابي ياجده

الجده حوريه: ايش هو من اب
الله يشفيك ياابني ويرد لك عافيتك

عماد من داخل قلبه: وسعادتي يارب
.
.

وصلوا من العمل لميس ابسرت اكرم واستغربت

لميس: وينو عماد؟ او بالمستشفى وحده

اكرم: لا قد سار عند امي يرتاح ماحاكاش

لميس زعلت: لا

علي: لاتفتجعي عليه ولاشي هو بخير غدوه ويجي

لميس هزت راسها بمعنى تمام وقد عتبكي مافكر بها او حتى اتصل يطمنها
قررت تطنشه وتسير بيتهم تمسي
.
.

لميس سارت بيتهم العصر سلمت على امها

لميس: وين ملاك ؟

امها: ماقد جت شويه وتوصل

لميس: وين ابي فاقده لهم ؟

عائشه: مخزن بالمجلس تعالي ندخل عنده 

لميس دخلت وحضنت ابوها: كيف انتوا يا نظر عيني؟

احمد: الحمد لله وانتي؟

لميس: الحمدلله وجلست

احمد: كيفو عماد قالوا تاعب ليش ماجلستي عنده؟

لميس...
.

البـارت 38 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




احمد: كيفو عماد قالوا تاعب ليش ماجلستي عنده؟

لميس: عماد ماله شي سار عند امه وانا قلت اجي ابسركم وارقد عندكم

عائشه: به حلا في الثلاجه لاقد جت ملاك قربتي لكن

لميس: طيب شاسير غرفتي وانتو افتهنوا
.
.

بعد الغداء

عماد كان يشتي يتصل للميس لانها كانت قلقه عليه بس ماعرفش لوين يتصلها لانو كسر شريحتها وماقد اشترى لها

اتصل لعند أروى

اروى: الو

عماد: كيف انتي؟

اروى: بخيرة كيف قد انت؟ افتهنت ؟

عماد: الحمدلله وين لميس ؟ اشتي احاكيها

أروى: انا في بيتنا والله وهي وصلها محمد قبل شويه بيتهم

عماد زعل انها ماكلمته

أروى: معي رقم صاحبتها اذا تشتي تتصل لها هي سارت بيتهم والكل

عماد: سهل شاتصل لعمي احمد اسلمي

أروى: الله يسلمك وسلم على امي نجلاء وجده حوريه

عماد: يوصل وهن يسلمين عليش

العشي وهن سامرات بدأت لميس تفضفض لملاك كل اللي في قلبها

لميس: تخيلي يا ملاك ماحتى اتصل لي يقول لي انو ماعيروحش او يطمني عليه وانا طول الليل قلقة

ملاك بتحاول تهديها وتصلح بينهم: كيف عيتصلش يا هبلاء وما معش شريحه ومابحد بالبيت الا خالته الزفت

لميس استوعبت وضحكت والدموع بعيونها: اي والله

ملاك: صح ان طباعه صعبه بس يا لميس حاولي تتأقلمي معه وعيشي حياتش
وين لميس الفرفوشه اللي الضحكه ماتفارق وجهها قد انا فاقده للميس القديمة

وبزعلش وعنادش بتتعبيه وتقهريه وتزعلي ابوش
والآن هو مريض ولازم تداريه القولون مش مرض بسيط

لميس حست انو كلامها صح: يااختي مابيحسش بي ولما يضبح يجرحني وشويه يجابرني ولا كأنه قال شي

ملاك: وانتي اذا ضبح اسكتي وهو عيسكت وانتي قلتي بيرجع يكلمش يعني بيحس بالندم ودام هو مجبور عليش لازم تتحملي فتره عشان صحة عمو احمد وهو عيتغير صدقيني

لميس: لوما مرض ابي والا كان قد تطلقت منه

ملاك: يا لميس الطلاق مش سهل وانتي تربيتي على الدلع والغنج وهو تربى بالصياح والعصا اكيد انكم مختلفين بالتفكير واول سنتين بتحصل مشاكل عادي كل الناس هكذا

وانا انصحش ان انتي تتدعمميه وتعيشي حياتش وانتي عتبسري كيف عيرجع لش واذا ما رجع طز اهم شي انش سعيدة وحاولي تسعدي نفسش بنفسش

لميس ساكته وهي وبتفكر بكلامها
.
.

اليوم الثاني الصبح

عماد: مع السلامة يمه

نجلاء: كنت عتجلس عندي تفتهن

عماد: سهل معي عمل مهم اتمه واجي

نجلاء: الله يشفيك ويسعدك

عماد: يارب ماتشتوا شي؟

نجلاء: سلامتك وسلم على اخوتك

عماد: يوصل

نجلاء: من عيوصلك؟

عماد: شاشل تكس للباب لاتقلقوش

نجلاء: الله معك

عماد: مع السلامة

وصل عماد ولميس ماقد جت كان عيتصل لعمه احمد رجع كنسل ودخل يرقد
.
.

بعد الغداء لميس روحت مع السواق
وصلت وعماد راقد

غيرت ملابسها وبتمشط شعرها نكع المشط للارض وعماد نكز

عماد: اي حين جيتي؟

لميس: وصلت قبل شويه

عماد: طيب ليش ماحاكيتيني انش عتسيري؟

لميس: مابش معي شريحه ومابحد في البيت غير خاله ومستحيل اطلبها

عماد سكت وهدأ: ذكريني اشتري لش غدوه على خرجتي

لميس: ان شاء الله
.
.

بعد مرور اسبوع بدون احداث مهمه

الصبح
عماد: ليش ماغسلتي لي البدله حقي؟ 

لميس وهي بتبسر اللابتوب: نسيت ماافعلك

عماد: بأيش اسير الآن؟

لميس: البس اي واحدة ثانية

عماد: كلهن يااما وسخات او بغير كوايه

لميس سارحه بتكتب باللابتوب

عماد ضبح خرج بدله ورجمها فوق السرير: اكوي لي هذه بسرعه شتأخر

لميس: اصبر خمس دقايق معي عمل مهم

عماد ضبح من اهمالها غلق اللابتوب بقوة على يدها

لميس سحبت يدها بوجع وامتلين عيونها بالدموع

لميس مسكت يدها وبصوت باكي: اوجعتني

عماد بضبح: لي ساعه بين احاكيش كوي لي البدله حقي بسرعه تأخرت

لميس: وليش ما تكويها انت؟ معي عمل

عماد:  وانتي ايش مهرتش بهذا البيت تلفون وانتره

لميس والدموع بعيونها وبتبسر اصابيعها

عماد بصياح: من بين احاكي بسرعه يله

لميس قامت مسحت دموعها ودخلت الحمام غلقت الباب وبكيت

عماد زعل عليها ماكان قصده يوجع يدها بس كان يشتي يغلق اللابتوب

عماد دق لها الباب وهي بتبكي وماجاوبتهش

عماد زعل وغير ملابسه وسار عند خلدون للمحل

عماد: السلام عليكم

خلدون: وعليكم السلام
سلامتك قال اكرم انك مريض

عماد: الحمد لله قد انا بخير

خلدون: ماوقع بك؟

عماد: القولون مع ضغوطات العمل والحياة

خلدون: الله يعينك

عماد: الله يعين الجميع ايش اخبار حمزة والشباب؟

خلدون: حمزه له فتره بيدور عمل وماحصلش والان ناوي يسافر السعوديه عند خاله

عماد: ليش؟ الغربه تعب وجعجعه

خلدون: مابش معه حل ثاني على هذه الظروف معه اخواته بالجامعه والمدرسه وعلاج امه من اين لهم بعد ما مات ابوه الله يرحمه هو المسؤول عليهن

عماد: الله يعينه ويسهل له
شتصل لهم نجتمع اليوم نتغدى خارج
.

البـارت 39 ••


أنـتِ حـبـي ❤️



عماد اتصل لنبيل وخالد وبعدين حمزه

عماد: الو حمزه

حمزه: ايوه عماد كيف انت ايش اخبارك؟؟ قال خلدون انك مريض

عماد: الحمد لله قد انا بخير جي اليوم نتغدى جمعه

حمزه: مره ثانيه سهل

عماد: قد عنجتمع كلنا وقلت لنبيل يمر لك بسيارته

حمزه: طيب
.
.

عند لميس خرجت من الحمام وابسرت نفسها بالمرايه وقديه ضعيفه والهالات تحت عيونها ووجهها شاحب تذكرت كلام ملاك وقررت تسمع لها وتهتم بنفسها وحياتها وتسعد نفسها بنفسها وتمارس الاشياء اللي تحبها
.
.
عماد مع اصحابه

خالد: سلامتك ياعماد شكلك مرضت قوي

نبيل: على صورة وجهك كان باقي لك شبر وللقبر

خلدون بصوت رافع: فال الله ولا فالك مابه شي بخير متعافي

نبيل قاطعه: وهو من عيونك بتحسدوه ومدري مه قد انا حافظ لهن مابش معك غيرهن

ضحكوا عليه

عماد: عتسافر ياحمزه صدق؟

حمزه: إن شاء الله

خالد: دبرت الفلوس والا لا ؟

حمزه: الحمد لله بين احاول وباقي لي مبلغ وحق السفر

عماد: الله المستعان ولا تحاكي اخوك

حمزه: اسلم ياعماد ماتقصر والله اني بين اوالفها وباقي لي مبلغ بسيط بس

خالد: وليش قالوا الصديق وقت الضيق اليوم نسلفك غدوه تسلفنا

خلدون: الباقي على اخوتك والله ماتزيد تطرح ريال

حمزه فرح وحس ان معه اصحاب يسووا الدنيا ومافيها

نبيل: عتخزنوا يا شباب ؟

عماد: انا لا ممنوع من القات هذه الفتره

خلدون: خلاص نخرج نلوي كلنا والتخزينه مره ثانيه


بعد العشاء عماد روح البيت ابسر لميس راقده حس انو زعلها قوي بدل ورقد


الساعه واحده بالليل

عماد قام من الوجع وبيفتش الدروج نكزت لميس

لميس ابسرته كيف بيتوجع وبيدور للدروج قامت

لميس: مالك ايش بتدور ؟

عماد بصوت تاعب: اين العلاج حقي قد شاطفح ادي لي حبه مهدئه

لميس افتجعت عليه: اجلس وانا ادي لك العلاج بالدولاب

مكنته العلاج شربه ورقد وهو يون من الوجع لميس حست بتانيب ضمير انو بسببها لو غسلت ملابسه وجهزتهن له ماكان صيح فوقها وصار اللي صار
.
.

الصبح قررت تفتح صفحة جديدة وتبدأ حياتها صح
قامت بدري فعلت لها نسكافيه ورجعت فعلت الصبوح مع الشغاله
ودخلت الغرفه تقوم عماد

لميس: عماد قوم الصبوح جاهز

عماد: شابع اصطبحوا

لميس بعدت البطانيه من فوقه وبترتبها

عماد قام الحمام تحمم وخرج

عماد: ليش ماقومتيني اصلي فجر؟

لميس: قومتك ومارضيت تقوم قلت يمكن مع العلاج

عماد صلى وخرجوا يصطبحوا والكل يمدح اكلها فرحت قوي

رجعت الغرفه تخرج الملابس الوسخه تغسلهن

عماد استغرب منها بس سكت
ولميس بتحاول ترجع سعيده مثل قبل  


قبل الغداء كملت تغسل الملابس ورجعت للغرفه

لميس: تشتي افعلك عصير معايا؟

عماد: ايوه

لميس فعلت لهم عصير ورجعت مكنته عماد مسك يدها وبيبسر أصابيعها

عماد: بيوجعينش؟ 

لميس بزعل: شويه

عماد: والله ماكان قصدي اعورش كنت اشتي اغلق اللابتوب بس

لميس: سهل بس مره ثانيه تنتبه

عماد ابتسم لها وحس انها تغيرت فجأة: تمام 

ومرت الايام ولميس سعيدة

في يوم وهي بتغني بغرفتها الصبح

عماد دخل: وطي الصوت لي ساعه بين ادعيش

لميس: هاه ماتشتي؟

عماد:  لفي شعرش والبسي عنخرج كلنا

لميس بفرحه: اين عنسير؟

عماد: مدري عنخرج وقررنا في الطريق وعلياء وصلت اذا تشتي تسلمي عليها

لميس: البس واخرج من مره

عماد: تمام

لبسوا وخرجوا

لميس بتسلم على علياء: كيف انتي يا روحي ؟ فقدت لش

علياء: الحمد لله وانتي؟

لميس: الحمد لله

علياء ابسرت عماد: الحمد لله على سلامتك ياعماد

عماد: الله يسلمش

وخرجوا كلهم وانبسطوا وضحكوا وكان يوم جميل

وصلوا الغرفه العشي وعماد ارتجم فوق السرير

لميس: قوم بدل وارقد

عماد قام: ادي لي ملابس

لميس مكنته

عماد: اين حقي السماعة؟

لميس بتمشط شعرها: مدري ابسرها في الدرج اللي جنبك

عماد بيفرتش الدرج: مابش

لميس: دورها هانا والا لهانا اين طرحتها اخر مره؟

عماد قام وبيفتش الدروج لقي علاج خرجه وبيبسره

عماد بشك: ايش هذا العلاج؟

لميس لفتت له وسكتت

عماد: هذا حقش؟

لميس لفتت للمرايه: ايوه

عماد: حق ايش العلاج هذا؟

لميس: منع حمل

عماد بيبسر حبوب ناقصات: كم لش بتشربي منهن؟

لميس: من بدايه الشهر

عماد سكت شويه وبجديه: لميس لو سمحتي لاتزيدي تشربي تمام

لميس جلست جنبه وشلت العلاج من يده: ليش؟

عماد: نسيتي ما قالت لش الدكتورة

لميس: مايوقع الا كل خير وقد لنا ثلاثه شهور من لما سافرنا

عماد: لميس لو سمحتي  هذه اخر مره تشربيه

لميس: احنا مانشتيش جهال وانت قلت سنة وكل من في طريقه صح اني تغيرت بس مش انا سعيدة بين احاول اكون سعيده وهذا اختياري وانا شربت العلاج بنفسي ماحد غصبني على شي

عماد سكت و امتد يرقد: لميس انا احذرش...
.

البـارت 40 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




لميس: احنا مانشتيش جهال وانت قلت سنة وكل من في طريقه صح اني تغيرت بس مش انا سعيدة بين احاول اكون سعيده وهذا اختياري وانا شربت العلاج بنفسي ماحد غصبني على شي

عماد سكت و امتدت يرقد: لميس انا احذرش لاتشربي العلاج وانتي مستحيل توحمي مني مره ثانيه

لميس سكتت 
.
.

يوم الجمعه الصبح

قامت لميس بدري وفعلت قهوتها كالعادة وتحممت وبتستشور شعرها

عماد قام من صوت الاستشوار شل القهوه حقها

لميس: حقيي

عماد: وانا ليش ماعتفعلي لي؟

لميس: مابتحبش النسكافيه

عماد: افعلي لي بن

لميس: اولا هات قهوتي واتم استشور واسير

عماد: سيري اول

لميس قامت تلف شعرها الطويل وخرجت

عماد دخل الحمام تحمم وخرج

لميس: حقك البن والتمر فوق الطاوله

عماد: اسلمي

رجعت جلست وبتفتح شعرها

عماد بيهز شعره وهو مبلول

لميس صاحت: مالك مهدتني نشفه بالمنشفه

عماد جلس طرف السرير يشرب البن وبيبسر تلفونه

لميس جلست وراه: استشور لك
شعرك

عماد: استشوريه بس دلا

لميس بتستشور له: شعرك حالي

عماد ضبح: خلاص حرقتي شعري سيري بقعتش بس

لميس طفت الاستشوار: اسير مع ماماه عرس بنت صاحبتهم

عماد: سيري بس من عيوصلش

لميس: زوجي

عماد: زوجش قال مابه قدره ومعه عمل العصر

لميس: كذاب قال زوجي تمام

عماد ضحكك: تمام شاوصلكن
.
.

بعد الغداء

لميس جنب التسريحه بتتمكيج

عماد: انا شافعلي نعسه لما تتمي

لميس: طيب

اذن عصر
لميس قامت تصلي وتلفون عماد بيرن نكز وجاوبه

عماد: الو

نبيل سمع صوته وهو نوم: صباح الخير

عماد ضحك: صباح النور جمعه مباركه

نبيل: علينا وعليك هيا عتجي تخزن معانا ؟

عماد: ان شاء الله ولو معي عمل بس بحاول

نبيل: اخر تخزينه مع حمزه ضروري تجي

عماد: من غير شر هو عيسافر ويرجع

نبيل: ناهي لك وانا ماقلت، عتجي والا لا؟

عماد: تمام ساعه وانا عندكم

لميس كملت تصلي ورجعت عند التسريحه

عماد قام صلى ولبس الزنه والجنبيه ابسرها: تميتي؟

لميس وهي بتسبر شعرها: شويه بس

عماد: من ظهر ماتميتي

لميس: خمس دقايق

عماد رجع يقلب بتلفونه ضبح قام: هيا

لميس: ليش انت مستعجل قد كملت باقي اللمسات الاخيرة

عماد شرب ماء ويشتي ينزفها باللي بقي بالقلص

لميس صاحت: لا 

عماد: لش يوم بتتسبري وماتميتي

لميس: ياعماد لو سمحت
ومسكت يده

عماد بيفجعها ويحاول ينزفها

لميس وهي بتصيح: لا  عمااااد

عماد ضحك عليها: خلاص فكي لي

لميس: قول والله ما تمهدني

عماد: هو ماء

لميس: ولو عيخرب المكياج

عماد ابتسم: خلاص والله

لميس فكت له

  عماد: غسلتي القات

لميس: ايوه

و قامت تلبس البالطو بسرعه وعماد بيعاجلها وخرجوا

لميس وصلت القاعه ولقيت صاحبتها  اخت العروسة سلمت عليها

اريج: كيف انتي يالولي؟ 

لميس: الحمد لله وانتي؟

اريج: بخيرة سامحيني ماجيت عرسش كنت مسافره ومعي امتحانات

لميس: سهل ياقلبي داريه
كيف الماجستير معش؟

اريج: تعب والله لاتدرسيش

لميس: بعدش

اريج: ايوه كيفو سعيد الحظ وريني صورته

لميس ورتها

اريج: وسيم
ماشاء الله تتشابهوا نفس الشعر والبياض

لميس: مثل الملح والسكر مستحيل يدخلوا في طبخه واحدة

اريج: مافهمتش؟

لميس: يعني مختلفين وبنحاول نفهم بعض

اريج: الله يعينش ياقلبي

لميس: الله يعين الجميع
.
.

عند عماد واصحابه مخزنيين

خلدون: متى عتتحرك؟

حمزه: غدوه الساعه 1

عماد: الله يسهل لك تعب السفر هذه الايام

حمزه: يارب

خالد: يعني ماعتحضرش عرسي

نبيل: قد حددتوا العرس؟

خالد: ايوه بعد شهرين

خلدون: ابدأ جهز من الآن مش مثل عماد تحلبطنا بعرسه

خالد: ايوه قد بين اجهز اموري

عماد: الله يسعدك

خالد: يارب


العشي روحوا

وعماد مخزن فوق الكنبه بغرفته

لميس: ارجم القات للزباله مهدت الغرفه

عماد مركز على اللابتوب وبيشتغل

لميس ضبحت وقامت تبدل عشان ترقد

لميس: ماتشتيش عشاء انا شارقد؟

عماد: ماشي ارقدي بس

لميس: تصبح على خير

عماد: وانتي من اهله
.
.

اليوم الثاني

عماد قام بدري وسار العمل عشان يرجع يودع حمزه

لميس قامت الصبح ومابحدوه عماد رتبت الغرفه وخرجت الحوش عند علياء

علياء: ليش ما اصطبحتي؟؟

لميس: شابعه شويه ونتغدى
كيف الحمل معش؟

علياء: اول ثلاثه شهور تعب بس الرابع الحمد لله

لميس: ما شاء الله قد انتي بالرابع !

علياء: ايوه دخلت بالاسبوع الثاني

لميس: حساب العافيه

علياء: الله يعافيش

لميس: ايش بنفسش بنت او ولد؟

علياء: الصدق انا واكرم عادي بنت او ولد
بس عمي علي وجده انيسه نفسهم في ولد 

لميس: كله ولد سوا بنت او ولد

ورجعت سرحت لو كانت حامل انها الان بالشهر الرابع وكم اسبوع وتعرف جنس البيبي اقتهرت
اڪملنا بارتات هذه الليله........


كما يسعدنا ارائكم وتعليقاتكم في تعليقات القناه
وشكرا علا متابعتكم لنا وانتضرو باقي الروايه 🤍
تفاعلــــــــــــو بـــــــ👍و ❤️

لـــتشجيعنا😔
الجزء الرابع ⇣✭
.

البـارت 41 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد وصل عند اصحابه

نبيل: وصلت على اخر دقيقة

عماد سلم على حمزه ودخل يده للجيب وطرح له فلوس

حمزه: معي والله

عماد: والله مارجعت

نبيل حضن حمزه: شافقد لك قوووي

حمزه: حتى انا والله

خالد سلم عليه وبعدين خلدون 
وودعوه وهم بيتمنوا له يحصل عمل

خلدون: هيا نتغدى اليوم خارج وقد احنا مجموعين

خالد: تمام 

عماد: شاتغدى معاكم واروح معي عمل مااقدرش اخزن

خلدون: سهل

العشي عماد كمل العمل وامتد فوق السرير بيراسل اصحابه ويسأل على حمزه 

لميس جلست جنبه: ليش ماروحت تتغدى معانا؟

عماد: سرت اودع صاحبي سافر السعودية

لميس: ليش اصحابك مابيجوا عندك ؟

عماد: الا بيجوا بس نادراً

لميس بفضول: كيف تعرفت عليهم؟

عماد تذكر وضحك: قصة طويلة

لميس عدلت جلستها: وانا فاضيه مامعي شي احكي لي

عماد تحمس وبدأ يحكي لها: مرة تصايحت انا وخالتي "مرة علي" وابي ضربني وهربت من البيت وبالمغرب افتجعت ودخلت تخبيت في الحوي سكته وهم جلسوا يدوروا عليا وانا ساكت وابي افتجع وحاكوا الجيران والكل بيدور من صليه 
للعشي بردت ودخلت البيت وابي عرف وكان ضابح وقال عيعاقبني

بعد فتره بدأت الدراسة ودخلني مدرسه حكومية عقاب ياسعم كنت صف سادس تقريبا

المهم بدأت المدارس وابي سجلني في مدرسة حكومي جنب بيت امي
اول مادخلت المدرسة ماكنت اعرف احد بعدين تصاحبت انا وحمزه كنا نجلس جمعه وبعد فتره تعرفت على نبيل وهو كان راسب هذيك السنه وعرفنا على اصحابه اللي في صف سابع خلدون وخالد وتصاحبنا كلنا

لميس: وبعدين كملت الدراسه بنفس المدرسه او لا ؟

عماد: لا طردوني اصلا
ومدرستنا كان فيها كثافه سكانيه غير طبيعيه واغلب الاوقات نهرب من المدرسه ونفعل مشاكل جننت هذيك السنه مع نبيل وحمزه كنا عصابه
وخلدون كان مثل اخي الكبير لوما توقع مشكله كبيره ويستدعوا ولي الامر كنت اقول انو خالي وابي مريض ومدري مه
المهم ليوم ابي روح من العمل بدري وقال عيمر لي يبسر كيف الدراسه ويروحني

لميس وهي مندمجه: ايوه وبعدين

عماد ضحك: المهم دخل ابي يدورني للفصل واحنا هربنا هذاك اليوم
كنا نهرب بالراحه للحصه الاخيره ونرجع علشان كان يجي لي السواق
والاستاذ قال له غايب وابي افتجع قال وصله السواق لباب المدرسه اينو

المدرس مدري ما قاله وتصايحوا وجاء المشرف قال خاله بصف سابع عنسأله وابي مستغرب
المهم انكشفنا هذك اليوم ووصلنا والمدرسة محشوره حشر وطردوني لان ابي صيح فوق الاستاذ وبس

لميس: وعمي ماقال لك؟
وكملت السنه او لا ؟

عماد: ضربني ضرب ورجعني للمدرسه الخاصه ولو كنا بنص السنه بس الزلط تقدر حتى تنجحش

لميس: الله عشت مغامرات وانت صغير

عماد: مابلا هذه المغامره

عماد: وانتي كيف تعرفتي على صاحبتش؟

لميس: من قصدك ملاك؟

عماد: من غيرها

لميس ضحكت: هو صدق مابش قصه من زمان اعرفها  كنا جيران وتعرفت عليها وانا صغيره قبل المدرسه

عماد: انتي داريه انها صدمت سيارة صاحبي

لميس تذكرت وضحكت غطت فمها بيدها: هو هذك صاحبك؟

عماد: ليش كنتي معاهن؟

لميس حمرت وضحكت: ايوه اول مره نتأخر خارج وفعلنا حادث كيف ضبح مننا

عماد ماعجبه: لهذا بين امنعش تسوقي سيارة او تخرجي معاهن

لميس: والله ماتعرف ملاك حبوبه و الحادث بسبب اختها اخرتنا والا بنروح من مغرب

عماد سكت ورجع يبسر تلفونه ودعممها
.
.

اليوم الثاني لميس حست بالملل لانها قامت بدري قررت تفعل الغداء بما انو عجبهم اكلها ومنها تضيع وقت

بعد ماروحوا من العمل

عماد صلى ظهر وقام يتغدى

فوق طاوله الاكل

اكرم: الله من طبخ لنا اليوم؟

لميس: انا ليش؟

اكرم: ماشاء الله عليش موهوبه

لميس فرحت

محمد بيلمح لاروى: الزوجه الصالحه اللي تفعل اكل لزوجها بعد يوم متعب

اروى: والله لو تتحاكى من اليوم لغدوه ما اكسر لك بيضه خصمي الطبيخ والمطبخ

الجده انيسه: وليش تزوجش؟

اروى ابسرت لعند محمد: او تزوجتني اطبخ لك؟

مرة علي عشان ماتعرف تطبخ: الرجال يتزوج المره على جمالها واخلاقها

عماد: والله ماانا داري على ايش تزوجش ابي

لميس ضحكت بصوت عالي

مرة علي ضبحت وقامت من فوق الاكل

علي بيحاكي عماد بضبح: ماعد انت جاهل تعلم كيف تتكلم مع اللي اكبر منك بأدب

عماد: انا بين اتحاكى هكذا واصل اللي عجبه عجب ماشي يسد اذانه

علي: احترم خالتك هي بحسبة امك

عماد: وانا بين احترمها او فعلت شي
وبيتلفت لعندهم

أروى: هو عماد بيزبج

محمد: ما قال شي مدري ليش بتكبروا الموضوع

الجده انيسه: ماكرها تلقى عذر تحنق ياسعم ماقال لها قال الصدق

عماد ابسر لعند ابوه ورفع ايديه: صدق الحق

علي سكت
 

بعد الغداء مرة علي بتلف ملابسها

علي: اين عتسيري من الجنان؟

مرته: اسير بيتي

علي: او عتجلسي وحدش!

مرته: اسمع يا قسمت البيت بيننا او شاشل عيالي وامشي

علي: ...
.

البـارت 42 ••


أنـتِ حـبـي ❤️



علي: اين عتسيري من الجنان؟

مرته: اسير بيتي

علي: او عتجلسي وحدش !

مرته: اسمع  يا قسمت البيت بيننا او شاشل عيالي وامشي

علي: قد البيت مقسوم ومعش الزايد ايش عاد تشتي قد الدور الثاني بطوله وعرضه حقش وحدش

مرته: ادلي شغاله ثانيه تكون تطبخ مستحيل ازيد انزل عند عيالك
وبكت بدموع التماسيح: ولابيحترموني وانا ربيتهم وعادهم جهال وبين اعتبرهم سع كنان وليان

علي: حصل خير هم بيمزحوا معش بس

مرته بضبح: هذا اسمه قلة حياء مش مزح وقراري مستحيل اتنازل عنه

علي: ولا لش الا الذي يرضيش انتي هانا وهم نازل ولاتتدخلي بهم ولايتدخلوا بش

مرته فرحت: تمام
.
.

بعد مرور فترة

لميس يوميا العصر تفتح اغاني وهي بتتمكيج

عماد ضبح منها: ليش ماتلبسي سماعات؟

لميس: عشان اذا احد داعاني اسمعه

عماد: طيب ليش مابتسمعي اغاني الا وانتي جنب المرايه؟

لميس: كيف اتمكيج بدون مرايه يافهيم

عماد يشتي يخوفها عشان تبطل هذه العاده اللي قد ضبح منها: انا ما اتدخلش لو خرجوا لش الجن من المراية

لميس افتجعت: اعوذ بالله من الشيطان
ماللك بتشعوذ كيف يخرجوا

عماد: عتبسريهم من المرايه وخرجوا يسلموا عليش وضحك

لميس طفت الاغاني وابسرت لعنده وهي مفجوعه

عماد ضحك: افتجعتي 

لميس رجمته بفرشه المكياج: تافه

عماد بيضحك عليها: او بيتخايل لش اني بين اكذب

لميس: بطل ياعماد انت داري اني بين اجلس في البيت وحدي

عماد: انتي اخبر قد اعذر من انذر

لميس سكتت
.
.

بعد يومين

محمد روح من العمل وحده

الجده انيسه: وين ابوك واخوتك؟

محمد: اكرم ماداومش اليوم وعماد وابي عيروحوا بعد العصر

الجده انيسه: ليش ماداوم اكرم؟

محمد: سار مع مرته عند الدكتورة

اروى جت وهي بتحاكي التلفون

اروى: ياجده عتجوا عندنا اليوم امي فعلت جلسه بمناسبه الخطوبة حق اخي

الجده انيسه: تمام وحاكي لميس تجي معانا

اروى: طيب
ايوه عنجي بعد الغداء
يله مع السلامه
وقفلت

اروى: عتوصلنا يامحمد وارجع خزن مع الرجال ببيت جدي

محمد: ايوه قد اتصلوا لي ضروري اسير

الجده انيسه: حاكيتي لميس تجهز نفسها نتغدى ونسير

اروى قامت: الان احاكيها

اروى دقت للميس الغرفه

لميس فتحت: حيا تفضلي

اروى: زاد فضلش، معانا جلسه اليوم في بيتنا تعالي معانا غيري جو

لميس عارفه انو عماد ماعيخليهاش: مااقدرش سامحيني عماد عيوصل متأخر وهو ضابح قد انتي داريه به

اروى: كان نفسي تجي لكن سهل هذه المرة لكن المره الثانيه تجي بدون اعذار

لميس: إن شاء الله 
.
.

بعد الغداء خرجوا كلهم ولميس وحدها بالبيت نسيت كلام عماد وفاتحه اغاني وبدلت وبتتمكيج وتغني ابسرت انو مابش ماء خرجت للمطبخ

وهي بالمطبخ وصل عماد وابوه

علي: انا شاخزن بالمجلس عتخزن معي؟

عماد: ما شاخزنش اليوم اشتي ارقد لو خزنت شاسهر

علي: براحتك

عماد سار غرفته

عماد سمع الاغاني وضبح: ولا بتفهم

وخطرت بباله فكره دخل وسط الدولاب يتخبى عشان يخوفها

لميس وصلت ومش عارفه انهم قد جوا جلست وبتتمكيج وتغني فجأة تسمع صوت دقدقه افتجعت لكن طنشت شويه ورجع الصوت افتجعت طفت الاغاني وبتسمع الدقدقه

لميس شويه وتبكي من الفجيعه بس بتحاول توهم نفسها ان مابش شي

لميس بصوت مرتجف: من بيدق؟

ورجع يدقدق

لميس بخوف: أعوذ بالله من الشيطان أعوذ بالله من الشيطان

عماد خرج من الدولاب: بخخخ

لميس صاحت بأعلى صوتها: يمااااااااااه

عماد ضحك عليها وعلى شكلها لميس بتخفعه وقد عتبكي

لميس وهي مفجوعه وبتصيح: تافه سامج ايش حركات الجهال هذه تاافه

عماد فارط ضحك

علي سمع صوت صياحها وافتجع سار للغرفه بيدق الباب

لميس لبست حجاب وفتحت

علي ابسر عماد بيضحك: مالش ليش صيحتي؟

لميس: عماد فجعني مادريت ان انتوا وصلتوا

علي ضبح: وطي صوت الاغاني وانتي عتدري فجعتيني

عماد سكت بيبسر تلفونه وهو جالس فوق الكنبه

لميس: تمام

علي: وقومي دفي غداء لزوجش

لميس: حاضر

علي مشي وهي غلقت الباب وابسرته

لميس: تشتي غداء ؟

عماد: شابع

لميس: شابع ضحكه
وضحكت: كيف انا خبلاء صدقتك

عماد ضحك عليها


بالليل لميس مفجوعه ولاصقه بعرض عماد

عماد: ابعدي من جنبي

لميس: ماعه

عماد: بطلي خباله ياسعم عادش جهاله

لميس: ليش تخوفني

عماد: كظمتيني خليني اتنفس

لميس وقد عتبكي وماسكه ليده: ماعه

عماد ندم انو فجعها لارقدت ولا خلته يرقد حضنها وهي فرحت وحست بالامان ونامت


ومرت الايام ولميس بدأت تحب عماد لخفة دمه وطيبة قلبه وتعودت على طبايعه وفهمته

اما عماد مابيحسش بأي شعور تجاهها واول ما تتم السنه ناوي يطلقها بس بيدور عذر
.

البـارت 43 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




بدأ عرس خالد والكل فارح له من قلبه وحمزه ماحضرش العرس بس معاهم بكل لحظه بيتصل لهم ويصوروا له كل شي

وعماد بيحاول يوفق بين العمل وعرس صاحبه ومايشتي يقصر بشي خصوصا انهم كانوا واقفين جنبه بعرسه

عماد قام الساعه ٦
بيقوم لميس تفعل له صبوح

لميس وهي ملان نوم: الساعه ٦ ماعتسير تفعل من ذلحين؟

عماد: اشتي اتم عملي بسرعه واسير عرس صاحبي 

لميس: طيب
وقامت فعلت له سندويشات ورجعت

عماد بيصتطبح تذكر

عماد: ايوه اغسلي لي الزنه حقي حق العرس واكوي الجاكت والشال الرمادي

لميس: اغسل الزنين كلهن وقدي من مره

عماد: عادي اهم شي الزنه اللي شاسير بها وكويها هي والجاكت والشال
مش ترجعي تقولي نسيت

لميس: خلاص سير وانت مفتهن

عماد: شارجع ١١ وهن جاهزات البس واسير اليوم الزفه اشتي اسير اساعدهم لو يحتاجوا شي

لميس: خلاص تمام ١١ وهن جاهزات اقوم اغسلهن الان بالغساله

عماد قام لبس وخرج

لميس حست بملل اتصلت لملاك وبيتجابرين خرجت الزنين وفتشت الجيوب ودخلتهن الغساله وما ركزت على الشال الاحمر اللي كان بينهن

الساعه ١٠ ونص وصل عماد وهو مستعجل شافها بتكوي الجاكت وقد كوت الشال
عماد: اسلمي والزنه اين هي ؟

لميس: بالدولاب

عماد دخل الحمام وخرج فتح الدولاب وانصدم صدمة عمره
عماد التفت للميس وهي موطيه راسها بتكوي

عماد وهو مصدوم: ايش هذا ؟

لميس: ايش ؟

عماد بيقلبهن وهن معلقات كلهن ولا واحده ومازال تحت تأثير الصدمه: ليش قد لونهن هكذا ؟

لميس وهي ماسكه ضحكتها: ايش بهن؟

عماد بصياح: عمياء ليش لون الزنين وردي؟

لميس ضحكت: مشو وردي زهري

عماد وهو ضابح وبيصيح: ليش لونهن هكذا تحاكي؟ ولا واحده كلهن مافعلتي بهن

لميس وهي بتحاول تكتم ضحكتها: اسمع كان الشال الاحمر معلق معاهن وماركزت عليه وغسلته معاهن  وصار اللي صار

عماد استفزته ضحكتها: ما علمتش امش لما تغسلي الملابس تفصلي الابيض عن الملون والا لا

لميس ساكته وبتحاول تكتم ضحكتها

عماد: بأيش اسير الآن؟

لميس: لا تكبرش الموضوع معك ميه زنه ضروري تلبس بيضاء البني حالي

عماد: انا الغلطان اللي طلبت منش تغسليهن

لميس وهي بتضحك: اسفه والله ما انتبهت

عماد وهو ضابح: اضحكي بس

وشل الشال والجاكت والجنبيه والالي حقه وخرج ورزع الباب بعده وهو ضابح منها ومن اهمالها

"لميس رجعت لطبيعتها  واللي بتضحك على كل شي بالذات لو به مشكله او احد صيح فوقها "

عماد اتصل لامه تكوي له الزنه اللي في الدولاب

نبيل: وين عماد تأخر؟

خلدون: اتصل لي قبل ساعة وقال عيروح يلبس ويجي مدري ليش تأخر ؟

نبيل: اتصله شويه وغدوا الضيوف 

خلدون اتصل له: وينك ياعماد ؟ عتجي تتغدى؟

عماد وهي بيسوق السياره: شويه واجي الطريق زحمة

خلدون: حاول تسرع

عماد: تمام لا تريعوا لي تغدوا بس

خلدون: طيب

عماد وصل البيت ودخل يبدل بسرعه

عماد: اسلمي يماه

نجلاء: ليش ما تلبس الزنه حق العرس عادها جديد احسن ؟

عماد: شاروح واجابركم انا مستعجل

الجده حوريه: اجلس تغدى

عماد: قد الغداء جاهز

نجلاء: ايوه اقرب لك

عماد: قربوا امد ماالبس واصلي

نجلاء قربت الغداء بسرعة

عماد لبس وتشيك وجلس اكل لجعين وقام

نجلاء: تغداء سوا

عماد: الحمد لله اشتي امر لصاحب زكنت عليه  يشتري لي قات

الجده حوريه: وليش ماتصبن لك مرتك ايش مهرتها بدل الملاحقه لاتغديت ولا جلست كيف عتخزن

عماد ابسر ساعته: مع السلامه تأخرت


وصل العرس وقد بدأوا الزفه خرج الالي حقه وبيقرح على طول عرفوا انو وصل خلدون بيدوره

عماد: قد شليت لنا قات حالي

خلدون: اسلم بس تأخرت ياولد

عماد: الطريق زحمه

خلدون: تغديت

عماد: ايوه الحمد لله

وزفوه للقاعه وخزنوا
.
.

لميس بالبيت الساعه ١٠ وما روح ولا رضي يرد على مكالماتها عرفت انو ماعيروحش وعيسير عند امه لان بيتها قريب من القاعة

فجأة سمعت صوت سيارة لبست وخرجت للحوش بسرعة

لميس ابسرت محمد بسيارته: اين عتسير؟

محمد: اروح اروى ليش ؟

لميس: عتوصلني بيت ماماه نجلاء ؟

محمد: مشو من طريقي

لميس: انا شالبس واجي

ودخلت بسرعة

محمد ريع لها لما خرجت ووصلها ومشي

وصلوا البيت وماكلمته انها عتجي

عماد قام يفتح الباب ابسرها واستغرب وعادو ضابح منها

عماد بضبح: من وصلش؟

لميس: محمد

عماد: ليش جيتي؟

لميس: اخاف ارقد وحدي

عماد بضبح: استغفر الله العظيم

لميس: هيا ندخل برد

عماد: ادخلي يله

لميس دخلت: مساء الخير

استغربين من جيتها بهذا الوقت

نجلاء وامها: مساء النور

عماد جالس بالصاله بيبسر تلفونه وهن بيبسرين التلفزيون

عماد قام ولميس قامت معه

عماد: تصبحوا على خير

نجلاء: وانتم من اهله

عماد دخل المطبخ يشرب ماء ولميس مريعة له باب المطبخ

عماد: ...
.

البـارت 44 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد دخل المطبخ يشرب ماء ولميس مريعة له باب المطبخ

عماد: لو منش فايده غسولي

لميس: برد لغدوه

عماد: اصلا لو غسلتيهن عتكسري نصهن

لميس زعلت وحمشت اكمام البلوزه تغسول

عماد ابسرها و دخل غرفته امتد وبيقلب بالتلفون

نجلاء سمعت صوت بالمطبخ سارت وابسرت لميس بتغسول: سهل يابنتي عنغسلهن الصبح برد عليش

لميس بتنشف ايديها: قد تميت

نجلاء: ليش مادفيتي لش ماء؟

لميس:  ماهن الاصحنين

نجلاء: الله يهديش ويسعدش

لميس: يارب


ودخلت الغرفه جلست جنب عماد
حس بيداتها باردات

لميس: عاد انت زعلان مني؟

عماد ساكت

لميس: آسفه مره ثانيه شاركز

عماد: ماعادبش لا مره ثانيه ولا مره عاشرة ومستحيل اطلبش شي

لميس مسكت يده

عماد بعد يده: يدش باردة

لميس اكتسفت وسكتت

عماد: السرير مايكفي لنا الاثنين

لميس: نفرش بالارض ورقدنا

عماد: ارقدي انتي وانا في بقعتي

لميس: بين افتجع

عماد تأفاف بضبح

لميس جالسه جنب عماد وعماد متضايق منها

عماد بضبح: ابعدي من جنبي شويه اين ماسرت وانتي بعدي بعدي لصقه ولا اقدر افتهن منش يوم

لميس زعلت قوي وقامت فرشت في الارض وبتحاول ترقد

عماد حس انو زودها تأفاف ونزل يرقد جنبها

لميس فسحت له بقعه وحضنته: عماد

عماد وهو ضابح: هاه

لميس: احبك

عماد انصدم وسكت

لميس فرحت انها واخيرا عبرت له عن حبها له وغمضت عيونها ونامت

عماد بيفكر مسرع حبته وليش حبته اصلا ايش المميز به ومابيهتمش بها ولابيعبرها عاسب لاتتعلق به ظل يفكر ويفكر لما نام
.
.

بعد ايام

لميس بتقوم عماد:  هيا تأخرنا

عماد: ماتشتي مني خليني ارقد

لميس: اليوم الموعد حق دكتورة الاسنان هييا

عماد قام جلس: افعلي صبوح لما البس  

لميس: طيب

وخرجت وهو رجع رقد

شويه ورجعت وبيدها الصحن طرحته وهزرت من فوقه البطانيه

لميس: قوم يالغجه

عماد وهو نص نووم: قد الصبوح جاهز

لميس: كل شي جاهز ماباقي الا تقوم

بعد ساعه عماد بالسياره مورع للميس شويه لميس دخلت وكانت لابسه خواتم واساوير

عماد:  ايش هذا عتسيري عند الدكتوره او عنسير نتفرط

لميس: عادي انا بين البسهن واصل

عماد مد يده: اخلسيهن

لميس خلستهن ومكنته وهو دخلهن جيب الجاكت ومشيوا
.
.

بمحل التلفونات

نبيل: وانت اي حين عتتزوج وتفلتني؟

خلدون ضحك عليه: يااخي دور لك مهره اشغل نفسك

نبيل: قد لبجت لوما شبعت شكلي شارجع ارحل بعد حمزه

خلدون: وهذا كلام اهم شي تخارج روحك وتتزوج وتسكهني هرمك

نبيل: احمد الله عاد انا بين اذكرك  مابعد ما اسافر عتكون تجلس وحدك

خلدون رفع ايديه: الحمد لله ان انت بتذكرني مابعد ماتسافر شاموت من الوحدة

نبيل ضربه بظهره: قد علمك عماد اللغاجه

خلدون ضحك عليه 
.
.

بالعيادة لميس وعماد منتظرين دورهم

عماد ضبح: اي حين عيجي دورنا ؟

لميس: غدوه الصبح ابسر على زحمه هاه وتأخر دورنا بسببك راقد لهذا السع

عماد: هيا نروح ونجي غدوه بحين

لميس: مثل كل مره والله ما اتزحزح لما ادخل

عماد ضبح وخرج تلفونه بيقلب

جت بنت صغيره لعندهم بتحاول تبسر  تلفون عماد 

عماد تضايق منها: سيري عند امش

لميس بتتحيلى لها: مااسمش ياحلوه

البنت: رغد

وجلست تجابرها والبنت جالسه جنبهم وكان زحمه وعماد متضايق منها ومن صوتها العالي

عماد بصوته ضابح وشويه رافع: يله عند ماما

البنت افتجعت وبكيت لانها كانت مندمجه مع لميس ونكزت من صوته 

كل العيون بتبسر  لعندهم

عماد انحرج وبيلهي نفسه بالتلفون

لميس خرجت شوكلاته من شنطتها ومكنت البنت

لميس: ويني ماماه يا حبيبي اشتي ابسرها؟

البنت سكتت و بتأشر لها

لميس: تعالي نسير عندها
ومشيين

بعد مارجعت: مالك ليش تفجعها؟

عماد بضبح: انتي داريه انو خصمي الجهال وهي جالسه تهدر جنب اذني 

لميس سكتت

بعد ماخرجوا

عماد: نخرج نتغدى في مطعم قد يكونوا تغدوا بالبيت

لميس فرحت: ونرجع نلوي وقدوه يوم

عماد: شاروح اخزن

لميس زعلت: يوميه وانت مخزن

عماد: طيب اليوم لش اين تشتي نسير؟

لميس فرحت قوي: اولا نسير نتغدى
وبعدين نخرج المول ونشتري آيس كريم ونرجع نلوي بالسياره

عماد: يله تمام

ومر اليوم وهم مبسوطين

بالعشي بعد ماروحوا

لميس جلست جنب عماد وهي لابسه هودي وشعرها كعكه لفوق

لميس: معي فلم حالي عتبسر معي

عماد عدل جلسته: ايوه 

لميس فتحت الفلم باللابتوب وطرحت راسها بصدره

عماد لف يده حولها وكانت طايره من الفرح وكأنها حست للحظه انو عماد بيحبها

بعد ساعات وانتهى الفلم بموت البطل

عماد هادئ وبيثاوب ولميس بتبكي

عماد: ليش الدموع؟

لميس وهي بتشهق من البكاء: كانت تحبه ليش مات؟

عماد ضحك عليها: مات الله يرحمه وصل اجله

لميس مسحت دموعها: النهاية شوعه

عماد: ليش ضروري تكون النهاية سعيدة؟

لميس: ...
.

البـارت 45 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد: ليش ضروري تكون النهاية سعيدة؟

لميس: لا بس على الاقل إيجابية هو فلم

عماد: والفلم بيحكي عن الواقع والواقع مابش له نهايات سعيدة دائما

تلفونه رن باسم عمي احمد

عماد استغرب: اسكتي عمي بيتصل عيسمعش تبكي وافتجع

لميس بمزح: شاقله انك ضربتني

عماد: الو كيف حالكم ياعم؟

احمد: الحمد لله وانت؟

عماد: بخير

احمد: وين لميس اشتي احاكيها؟

عماد: هوذا هي مع السلامه من عندي

لميس: الو باباه

احمد: كيف انتي بين اتصل لتلفونش وهو مغلق

لميس: الحمد لله وانتوا
تلفوني مدري ماله ساعه سابر وساعه خارب

احمد: انا بخير بس قلت اسمع صوتش وليش ماتحاكيني وانا اشتري لش؟ 

لميس ابسرت لعند عماد وهي داريه انو مايعجبه تطلب من ابوها: اسلموا ياباباه قد عماد عيشتري لي

احمد: خير إن شاء الله

لميس: كيف ماماه سلموا عليها

احمد: بخير وهي تسلم عليش

لميس: الله يسلمكم

احمد: كان تصبحي على خير

لميس: وانتم من اهله
وقفلت 

عماد: ذكرتيني اتصل لصاحبي اسأله على التلفون

لميس ابسرت الساعه اللي بالجدار: قد يكون نوم

عماد: سهل لانكزته اليوم

لميس بدلع: طيب اشتي ايفون اخر اصدار

عماد صاح: اجننني ما معش الا الحاصل

لميس: لو قلت لباباه ان غدوه وهو معي

عماد: خلاص قد شاشتري لش

لميس تشتي تتكلم عماد مسك فمها بيده

عماد: الو خلدون

خلدون: الو

عماد: اخبارك؟

خلدون: اخبار خير وعافية

عماد: يا اخي اشتي تلفون بس يكون جديد

خلدون: ولا يهمك بس ايش تشتي نوعه؟

عماد: عادي اهم شي مش قديم

خلدون: ما رأيك تجي الخميس عتوصل شحنه تلفونات جديدة واختار اللي يعجبك قبل مايسعروهن

عماد: تسلم ياغالي إن شاء الله الخميس وانا عندك

خلدون: الله يسلمك

عماد: اي خدمات

خلدون: ماتقصر

عماد: مع السلامة

خلدون: مع السلامة


الصبح لميس بترتب الملابس نكع الجاكت حق عماد رفعته ونكعين البطايق حقه لميس شلت البطاقه الشخصيه وبتقراها ابسرت تاريخ ميلاده

لميس: عيد ميلاده بعد غدوه

فكرت تفعل له مفاجأة واتصلت لامها

لميس: الو ماماه

عائشه: ايوه كيف انتي؟

لميس: الحمد لله وانتوا؟

عائشه: الحمد لله

لميس: ايش رأيش نخرج اليوم نغير جو ؟

عائشه: تمام بس عيخليش زوجش؟

لميس: اذا انا معاكم مابيقول شي

عائشه: خلاص شامر لش العصر مع السواق

لميس: تمام


بعد ماروح عماد

لميس: عتخزن اليوم؟

عماد: ايوه

لميس: ماماه عتخرج السوق اخرج معاها ؟

عماد: عاد احنا خرجنا

لميس: اشتي اخرج مع امي

عماد: من عيوصلكن؟

لميس: السواق حقنا

عماد سكت

لميس: اسير؟

عماد: سيري وهذه اخر خرجه بهذا الاسبوع

لميس فرحت: تمام
.
.

اليوم الثاني

قررت لميس تفعل الترته هي وبدأت تفعل الكيك عشان تزينه اليوم اللي بعده

اروى: الله شم حاجه حاليه ما بتفعلي؟

لميس: كيك ، انتي داريه عيد ميلاد عماد غدوه وفكرت افعل له مفاجأة

اروى: ما شاء تلله عليش مانا لقد ذكرت عيد زواجنا قد انا بالفضاء

لميس ضحكت عليها

اروى: دلعيه قبل مايجي لش جهال بعدين يله تمشطي شعرش

لميس سكتت وبتتمنى انو يكون معاهم جهال

اروى: قد اشتريتي الزينه؟

لميس: ايوه قد شليت كل شي

اروى: الله يسعدش نياله عماد بش

لميس فرحت بكلامها وابتسمت ابتسامه عريضة


وجاء يوم عيد ميلاد عماد

لميس جهزت كل شي عشان قال عيروح  الليل

العصر قامت تلبس وتتمكيج لبست فستان قصير لونه بنفسجي وسوت نص شعرها ذيل حصان والنص الباقي مفتوح ونهاية الشعر فعلته فير وكان شعرها لنهايه ظهرها وتعطرت والتفت للغرفه وقد زينتها وجهزت له هديه والترته فعلتها بالشكولاته والحلويات والبالونات وفرحت وجلست منتظره له
.

عماد وصل الساعه ٨ فتح الغرفه ونكز لما لميس نبعت وبتغني له وهي بتضحك على شكله وهو متفاجئ بيحاول يستوعب اول مرة احد يحتفل بعيد ميلاده

لميس وهي بتضحك: هابي بيرث داي تو يو هابي بيرث داي تو يو  بيبي وحضنته

عماد فرح وحضنها: ايش المفاجأة الحالية

لميس: تعال طفي الشموع وقطع الكيك ليش انت واقف؟

عماد جلس وهو مبسوط: عشيني اول بعدين نحتفل

لميس: هوذا عشاء كامل

عماد: كله سكر

لميس: احمد الله عادو بيتشرط

عماد ضحك وهو فارح وابسر لعندها: الحمد لله ان انتي مرتي

لميس فرحت والبسمه بتشق وجهها

وبعد ماقطعوا الترته وكملت حفلتهم

لميس وهي واقفه ومخبيه الهديه وراها: نسيت اهم حاجة

عماد وهو مبتسم وغمازته باينه بخد واحد: ايش؟

لميس: الهديه ومكنته

عماد: تسلمي لي

لميس: الله يسلمك افتحها

عماد: ولو ماعجبتني؟

لميس: الا عتعجبك واثقة
.

البـارت 46 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد فتح الهديه وابسر ساعه كاجول فخمه فرح وبيلبسها

عماد وهو مبتسم: حالييه وطلعتي ذواقه كمان

لميس: عجبتك؟

عماد: قوووي اسلمي ياروحي

لميس وهي مبتسمه: الله يسلمك

عماد: متى اشتريتها وجهزتي كل شي؟

لميس: لما خرجت مع ماما اشتريت الاشياء
والكيك زينته اليوم وبشكولاته عشانك تحبه

عماد انبسط اول مره يفرح هكذا: انا فدالش والله

لميس: فداك الكون

عماد ابسرها واقفه: ايش هذا الحلا

لميس انحرجت وحمرت خدودها
جلست وبتاكل من صحن الحلا

عماد: حلا بياكل حلا

لميس ابتسمت وهي طايرة من الفرحه
.
.

اليوم الثاني كان خميس وعماد سار يشتري تلفون للميس
اول مادخل المحل ابسر نبيل

عماد: سلام
ردوا عليه السلام

عماد: مابتفعل هانا؟

نبيل: وجه اعلاني بيبسرني البنات ويجين
وضحك

صدفة دخلت بنت تشتري سماعات
نبيل غمز لعماد

عماد قزز: مصدق روحك

نبيل ابسر الساعه بيد عماد مسك يده
نبيل: ايش الساعه الضخمه هذه
ويشتي يخلسها من يد عماد

عماد هزر يده 

نبيل: ماعد اكلهاش اجربها بس

عماد بيلبسها: حقي

نبيل: بكم اشتريتها؟

عماد مايشتي يقله انها هديه: بزلط

نبيل: كان بأيش او بحصم (حجار صغيره) مقصدي كم سعرها ؟

عماد: ليش او عتشتري مثلها؟

نبيل: مابلا تشتري لي انت

عماد: وانا ليش اشتري لك؟

نبيل: هديه تهادوا تحابوا

عماد: حاكي روحك نجحنا واشتغلنا تزوجنا ولا حصلنا منك حتى مليمي

نبيل: قلتها بنفسك نجحت واشتغلت وتزوجت ليش عاد الهديه ادي لي انا لا اشتغلت ولا تزوجت ولا معي مهرة

خلدون: زوجه اجر لك قد ادا لي الجنان من حين سافر حمزه وهو سابط بعرضي

نبيل: مش انا مريع لكم شلحق بعد صاحبي الوفي

عماد: عتسافر؟

نبيل: إن شاء الله 

خلدون: اي حين؟

نبيل: قريييب

عماد بمزح: وعتفلتنا

نبيل: من اللي بيتحاكى عماد علي اللي تزوج ونسينا

عماد بيقلد عليه: العفو من انت يااخي

نبيل: واحد صاحب

دخل صاحب المحل: السلام عليكم

وعليكم السلام

صاحب المحل: قد وصلين التلفونات؟

خلدون: ايوه وبه معانا مشتري واشر لعماد

صاحب المحل: بس ماقد سعرناهنش

نبيل: استفتح به

صاحب المحل ضحك: حين هو صاحبكم هيا جي  ابسر التلفون اللي تشتيه

عماد دخل المخزن وابسر تلفونات بالكراتين حقهن جديدات ولمح التلفون اللي تشتيه لميس شله

صاحب المحل: مابلا واحد من هذا النوع

عماد قرر يشتريه لها بعد مفاجأة امس: خلاص شاشتريه

عماد حاسب عليه وخرج لمحل هدايا غلفه واشترى لها ورد طبيعي وروح البيت وصل ومابحد ذكر انها قالت عتسير بيتهم طرحهن فوق التسريحه وسار يتغدى

العشي لميس اتصلت له يجي يروحها ويسلم على ابوها وامها عشان انهم بيسافروا

عماد وصل عندهم وسلم على عمه

احمد: انتبه على لميس

عماد: لا توصي حريص

احمد: والشركه تحت إدارتك حقك انت ومرتك

عماد مافهم قصد عمه: ولاتهم ياعم شاهتم بكل شي

لميس حضنت امها وهي بتبكي: شافقد لكم قووي

عائشه: هو الا اسبوعين واحنا هانا

عماد: توصلوا بالسلامة

عائشه واحمد: الله يسلمك

ومشيوا

وهم بالسياره لميس بتبكي

عماد: خلاص بسش بكاء

لميس: مابش معي احد غيرهم شافقد لهم قوووي

عماد: وانا

لميس ابسرته وابتسمت من تحت البراقع: انت الاساس

عماد سحب منديل: مسحي دموعش

لميس شلته و بتمسح دموعها

عماد: معي لش مفاجأة بالبيت

لميس فرحت: ايش هي؟

عماد: كيف عتكون مفاجأة اذا قلت لش

لميس بدلع: طيب لمح لي

عماد: لا

لميس بتفكر ايش المفاجأة وهي فرحه انه ذكرها بشي ومنتظره اي حين يوصلوا


اول ماوصلوا لميس دخلت الغرفه وابسرت الورد فرحت ولفتت لعماد وهو يغلق باب الغرفه

لميس: تسلم شكلهن رووعه

عماد جلس: الله يسلمش
افتحي الهدية

لميس فتحتها ودمعين عيونها

عماد: ورجعنا على كل شي بكبكه

لميس: دموع الفرح

عماد: إن شاء الله تكون كل ايامش فرح

لميس: ايامنا يارب

عماد سكت وحس انها بدأت تتعلق به..
.
.

بداية اسبوع جديد

وعماد بدأ العمل بشركة احمد لان احمد مسافر فتره وكان مستغرب كل الاوراق الشركه الاشياء المهم باسم لميس مش باسم احمد بدأ يشك بالموضوع

بعد ماروح البيت تغدى ورقد

قام وابسر لميس قدام التسريحه بتتمكيج فكر انو يسألها

عماد وهو تحت البطانيه ومرتزح للسرير: لميس

لميس وهي بتفعل المسكارا: عيونها

عماد: ليش اوراق الشركه باسمش؟

لميس: لانها باسمي

عماد انصدم: الشركه باسمش!

لميس: ايوه ماكنت داري؟

عماد: لا والله
طيب واخوتش؟

لميس: معاهم شركتهم الخاصة

عماد: بس انتي واحده وهم خمسه

لميس: وشركتهم اكبر من شركتي ومعاهم املاك ابي كلها

عماد فهم كل شي وليش ابوه اصّر انو يتزوجها قام يصلي وسار لاعند ابوه وهو مخزن

علي: عتخزن اليوم به قات حالي

عماد: مابش نفس
وبدون مقدمات جلس: اشتي اعرف ليش زوجتني بلميس؟
.

البـارت 47 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




علي بمغالطه: او عتجلس طول عمرك عزب

عماد: ليش لميس بالذات؟

علي: نصيبك

عماد ضبح من مغالطه ابوه: عشان املاكها صح

علي: شكلك بتدور مشاكل

عماد: لا بس اشتي اعرف كلامي صح والا لا ؟

علي: صح

عماد: كيف تزوجني عشان فلوس واصلا مستحيل يوقع لي شبر من شركتها؟

علي: بعد عمر طويل عيموت عمك احمد وكل شي عتورثه هي وبما ان هي ماتعرفش العمل ولاهو من تخصصها فعتوكلك لانك زوجها وانت وشطارتك

عماد وهو ضابح من تفكير ابوه: ولو مت قبلهم؟

علي: بعيد الشر عليك عادك صغير والا ماهو قدو اكبر مني وبه القلب

عماد: الموت مابيفرقش بين كبير وصغير

علي سكت

عماد: كيف سخيت عليا وزوجتني غصب؟

علي: هوذا ماشاء الله عليكم تفاهمتم والامور سابره

عماد بصياح وبيأشر لقلبه: ايش دارك مابداخلي مش انت داري مابين احس به

علي: بطل الجنان حقك بدل ماتحمد الله وتحب على راسي تقوم تصيح

عماد ضبح: اذا انا بين اعاملها سوا واهتم بها مشو حبا فيها بس عشان انها مرتي وهذا واجبي امام الله وابوها طرحها امانه في رقبتي واحلامك الورديه عتنتهي اليوم والا غدوه

علي: ماقصدك !

عماد بجديه: شاطلقها

علي انصدم وبصوت رافع: انت مجنون والا بعقلك وطلاق مش انا راضي ، تشتي تتزوج عليها  ازوجك بثنتين بس تطلقها احلم

عماد بتحدي: مرتي وشاطلقها ولو تغضب عليا من اليوم ليوم الدين
وقام من عند ابوه

وابوه عصب وخايف لو ينفذ تهديده

عماد دخل الغرفه وهو ضابح لميس نكزت من فتحة الباب

لميس ابسرته ضابح قربت جنبه وبهدوء: مالك يا روحي؟

عماد جلس فوق السرير و تضايق لما قالت له روحي بضبح: خلي لي حالي

لميس سكتت وطنشته سارت تجلس فوق الكنبه وهي تحمل تطبيقات لتلفونها الجديد


الليل وقد عيرقدوا

لميس بحنيه: ليش كنت ضابح العصر؟

عماد خلاص مش قادر يخبي عليها اكثر: كم لنا متزوجين؟

لميس: اممم عشره شهور تقريبا

عماد: خلاص ابدأي لفي لداتش وانا شاجهز اوراق الطلاق

لميس انصدمت وقد عتبكي: بس انا احبك

عماد زعل عليها وندم انو حسسها بالاهتمام: وانا ماعندي اي مشاعر تجاهش ولو كلامي قاسي عليش بس لازم تسمعيني انا ماحبيتش مثل ماحبيتيني ولا اقتنعت بش كزوجة والآن عرفت مصلحة ابي من زواجنا واشتي ننفصل عن بعض والله يوفقش بأحسن مني

لميس حست قلبها اكتسر بس ماحبت تبين له مسكت دموعها: طيب بس خلي طلاقنا لبعد ماتولد علياء عشان لاننكد فرحتهم

عماد حس انو كلامها صح والكل فارح بقرب ولادة علياء ومايشتي يخرب فرحتهم بمولودهم الاول: تمام بعد ولادة علياء نتفق على كل شي  وسامحيني لو زعلتش

لميس وقد عتنفجر من البكاء: الله يسامحك ويسعدك باللي تستاهل طيبة قلبك

عماد فرح انها تقبلت الموضوع بدون ماتزعل وهو مش عارف انو سبب لها جرح كبير

لميس طوال الليل بتفكر بكلام عماد وخايفه على ابوها وايش عيكون السبب المقنع عشان الطلاق بتسمع أذان ذان الفجر قامت توضت وصلت ورجعت تقرأ قرآن للصبح

عماد صحي على صوت المنبه ابسرها فوق الكنبه وهي بتقرأ قرآن

عماد: مارقدتيش؟

لميس: مابش نوم تشتي صبوح؟

عماد: ايوه افعلي لنا لما البس

لميس خرجت المطبخ وفعلت الصبوح وهي سارحة ورجعت للغرفه

عماد بيأكل: هيا كلي معايا

لميس ماحبت تكسفه اكلت معه بالغصب لقمتين وقامت

بعد ماخرج عماد وودعها انفجرت بالبكاء ماقدرت تسكت اكثر دفنت نفسها تحت البطانيه وبكيت
.
.

بمكتب علي

علي بيحاكي محمد: عقل اخوك وحاكيه يبطل الجنان حقه

محمد سارح بالورق حق العمل: ماقد فعل؟

علي: يشتي يطلق مرته

محمد انصدم وابسر لعند ابوه: ماهو !

علي: جاء امس لعندي وقال انو عيطلقها

اكرم دخل للمكتب وسمعهم

اكرم جلس فوق الكرسي مقابل لمحمد ومعه اوراق: من اللي عيطلق ؟

محمد ابسر لاكرم وبصدمه: عماد اخوك

اكرم بردة فعل باردة: الله يوفقه

علي ضبح: هو انت اللي بتزيد تجننه ؟

اكرم: لا بين اجننه ولاشي وعاد انا دريت الآن بس إذا هو مش مرتاح معاها خلاص كل واحد من طريق

محمد حس انو كلام اكرم صح وعماد من لما تزوج تغير قوي صار انسان كتوم وكئيب: والله انو كلامك صح من لما تزوج ولاعد ابسر العافية ولاحتى بنبسره يضحك ومابش معاهم جهال ولاشي

علي سمعهم بيقولوا هكذا جنن: إذا مش مرتاح معاها ازوجه ويختار من يشتي بس يطلق لميس لا

اكرم: وليش تظلم بنت الناس بابنك وعتزيد تدي لها طبينه؟

علي: البنت بتحبه ومابش معاها احد غيره بعد ابوها
حرام تظلموها انتوا وتموتوا ابوها انتم داريين ان فيه القلب لوما يعرف ان بنته تطلقت عيموت قهر

اكرم يأس من ابوه وتفكيره قام: انتم اخبر انا ولاشاتدخل بشي واظن ان عماد داري وفاهم كل حاجه وبيحسب لكل خطوة مية حساب

علي: يا كنت محضر خير او اسكت
2025/07/06 17:20:44
Back to Top
HTML Embed Code: