📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 40
"كلما هربنا من شيء نركض باتجاه شيء آخر"
البنات روحين من المعهد
ايه: ييو حياابش يااملااك.
شهد: كن افعلي لنا هاكذا مفاجآت نفرح شويه
ملاك: الله يحييش والله ان هو خزاء. واحراج من عمتي
حنان دخلت تسلم عليها : الله المستعان ياملاك والله ان بين اعتبرش من جيز بنات.الا شكلش انتي مابتعتبريني امش
ملاك.قامت تسلم عليها: ماعزكم.ومغلا
حنان: الله يحفظش
اسير اكمل الغداء وانتين افتهنين وتجابرين
وخرجت
ملاك: ادين لي لده اغير البالطو
شهد: مابش معانا لده اجلسي بالبالطو
ملاك: حااضر ياخاله ومازيد افعل اكنس لكم البيت
دعاء بتبدل: ههههه شلوش ياملاك صدق
هيااا اقطبي عميد نجابر هولا الجنيات ماوقع
وكركرت ضحكه
ايه وشهد استغربين
ايه: مابه معاكن الثنتين
ملاك.ضحكت: ماقد بش شي وقد عتنشر الخبر
شهد: مااهو عد تتحاكين ولا ماشي
حنان بداعي ايه
ايه: يالله يالله يمه عد اجي ذلحين وابسرت البنات
قسمن بالله لو تتحاكين ان هو من بلاكن
اسير اجاوب امي واجي
قامت وخرجت
دعاء: خلاص عن نتجابر بعد الغداء
ملاك بتلبس روب من حق ايه: نقوم نعاون عمتي ونبسر ماتشتي نفعل
شهد: ماعد بش شي عد باقي الزحاوق عد تزحوقها ايه
هياا جابريني ماهوو الموضوع
ملاك ضحكت: دعاء عد تجابركن وهربت للمطبخ
شهد لحقت بعدها: الله يقلعشش
لا بعد الغداء البنات تغدين وكملين العمل
دعاء بتصلي وملاك كملت تتوضاء خاطيه تصلي
ملاك: وانتين مالكن ماتصلين
ايه: قد صليت قبل الغداء وشهد مابش صلاه معاها
ملاك.بتتوجه للقبله: سابرر
دعاء سلمت وابسرت لعند ايه وشهد: انا داريه بكن.مريعات ماهو المجبار
ايه: اكييد يانظر
شهد: قد انا بين اتبرقط اشتي ادرى ماهو المجبر
دعاءضحكت وابسرت لعند ملاك: قد عنزوج ملاك
شهد: هيا هيا صدق
دعاء: والله العظيم
ايه حجرت:لوولووويه وحقققشش ياملااك
شهد بتحجر مع ايه: حققققش ولووللوويه
ملاك قد هي في اخر ركعه وماسكه لضحكتها
شهد قامت بترقص: افتحيي افتحيي زفه
ايه بدور في تلفونها زفه: قد النفسيه محتاجه عرس وبقووه
دعاء بتضحك عليهن ملاك سلمت وكركرت ضحكه
ايه فتحت التلفون وبيزفين ملاك.ويحجورين ملاك.بتقلد ياسعم ان هي حريوه
شهد قد هي ميته ضحك: ماقد ابسرت حريوه لابسه لده صلاه الا انتي
ملاك بتضحك: اصلا انتين عاجلتين بسرعه وانا قولت بعدكن
حنان جت بتسمع ضحوكه ومحاجر : يووه على قد بنات مالكن جننتين
حسن وحسين كانهم عند البنات
حسين: يمه ملاك حريوه واحنا بنزفها
ملاك.خزيت
دعاء: قد عنزوج ملاك يمه احجرو معانا
حنان. ضحكت قصدها ان هن بيمزحين: صوودق وايحين وماقد حاكيتينا
ملاك: صدقوش لدعاء عاد هو الا كلام بس وهي قد حاكت الكل
حنان دخلت وجلست: ان صدق مابتضحكين
يووه جبرنيي صدق من هم.وبيت من
دعاء اتحاكت بكل شي
ايه: رجال الصدق مادام وادى اخته
حنان: الله يسخر لش يابنتي صدق وامش قد هي داريه
ملاك: ايوه بس مش هي داريه ان اخته جت اليوم
جيت عندكم.
حنان حجرت: لوووولوووليه مبروك هاا يابنتي الله يسخر لشش
ملاك خزيت: ماقد بش شي ياعمه
حنان: الا شكله ابن ناس ويشتيش ووالكل
شهد: ياارب يقع ليي هاكذا يجي واحد يحبنيي
حنان : الله كريم ليكن البنت هاا تقعو ماتصدقش لمن سارو جاءوبعد لوكان ابسر ملاك راسلته ولا شي ماكان عيرضى بها ولاكان عيوثق بها
ليكن هذا ابسرها بنت ناس محترمه جاء ودق الباب
_______
البارت 40
"كلما هربنا من شيء نركض باتجاه شيء آخر"
البنات روحين من المعهد
ايه: ييو حياابش يااملااك.
شهد: كن افعلي لنا هاكذا مفاجآت نفرح شويه
ملاك: الله يحييش والله ان هو خزاء. واحراج من عمتي
حنان دخلت تسلم عليها : الله المستعان ياملاك والله ان بين اعتبرش من جيز بنات.الا شكلش انتي مابتعتبريني امش
ملاك.قامت تسلم عليها: ماعزكم.ومغلا
حنان: الله يحفظش
اسير اكمل الغداء وانتين افتهنين وتجابرين
وخرجت
ملاك: ادين لي لده اغير البالطو
شهد: مابش معانا لده اجلسي بالبالطو
ملاك: حااضر ياخاله ومازيد افعل اكنس لكم البيت
دعاء بتبدل: ههههه شلوش ياملاك صدق
هيااا اقطبي عميد نجابر هولا الجنيات ماوقع
وكركرت ضحكه
ايه وشهد استغربين
ايه: مابه معاكن الثنتين
ملاك.ضحكت: ماقد بش شي وقد عتنشر الخبر
شهد: مااهو عد تتحاكين ولا ماشي
حنان بداعي ايه
ايه: يالله يالله يمه عد اجي ذلحين وابسرت البنات
قسمن بالله لو تتحاكين ان هو من بلاكن
اسير اجاوب امي واجي
قامت وخرجت
دعاء: خلاص عن نتجابر بعد الغداء
ملاك بتلبس روب من حق ايه: نقوم نعاون عمتي ونبسر ماتشتي نفعل
شهد: ماعد بش شي عد باقي الزحاوق عد تزحوقها ايه
هياا جابريني ماهوو الموضوع
ملاك ضحكت: دعاء عد تجابركن وهربت للمطبخ
شهد لحقت بعدها: الله يقلعشش
لا بعد الغداء البنات تغدين وكملين العمل
دعاء بتصلي وملاك كملت تتوضاء خاطيه تصلي
ملاك: وانتين مالكن ماتصلين
ايه: قد صليت قبل الغداء وشهد مابش صلاه معاها
ملاك.بتتوجه للقبله: سابرر
دعاء سلمت وابسرت لعند ايه وشهد: انا داريه بكن.مريعات ماهو المجبار
ايه: اكييد يانظر
شهد: قد انا بين اتبرقط اشتي ادرى ماهو المجبر
دعاءضحكت وابسرت لعند ملاك: قد عنزوج ملاك
شهد: هيا هيا صدق
دعاء: والله العظيم
ايه حجرت:لوولووويه وحقققشش ياملااك
شهد بتحجر مع ايه: حققققش ولووللوويه
ملاك قد هي في اخر ركعه وماسكه لضحكتها
شهد قامت بترقص: افتحيي افتحيي زفه
ايه بدور في تلفونها زفه: قد النفسيه محتاجه عرس وبقووه
دعاء بتضحك عليهن ملاك سلمت وكركرت ضحكه
ايه فتحت التلفون وبيزفين ملاك.ويحجورين ملاك.بتقلد ياسعم ان هي حريوه
شهد قد هي ميته ضحك: ماقد ابسرت حريوه لابسه لده صلاه الا انتي
ملاك بتضحك: اصلا انتين عاجلتين بسرعه وانا قولت بعدكن
حنان جت بتسمع ضحوكه ومحاجر : يووه على قد بنات مالكن جننتين
حسن وحسين كانهم عند البنات
حسين: يمه ملاك حريوه واحنا بنزفها
ملاك.خزيت
دعاء: قد عنزوج ملاك يمه احجرو معانا
حنان. ضحكت قصدها ان هن بيمزحين: صوودق وايحين وماقد حاكيتينا
ملاك: صدقوش لدعاء عاد هو الا كلام بس وهي قد حاكت الكل
حنان دخلت وجلست: ان صدق مابتضحكين
يووه جبرنيي صدق من هم.وبيت من
دعاء اتحاكت بكل شي
ايه: رجال الصدق مادام وادى اخته
حنان: الله يسخر لش يابنتي صدق وامش قد هي داريه
ملاك: ايوه بس مش هي داريه ان اخته جت اليوم
جيت عندكم.
حنان حجرت: لوووولوووليه مبروك هاا يابنتي الله يسخر لشش
ملاك خزيت: ماقد بش شي ياعمه
حنان: الا شكله ابن ناس ويشتيش ووالكل
شهد: ياارب يقع ليي هاكذا يجي واحد يحبنيي
حنان : الله كريم ليكن البنت هاا تقعو ماتصدقش لمن سارو جاءوبعد لوكان ابسر ملاك راسلته ولا شي ماكان عيرضى بها ولاكان عيوثق بها
ليكن هذا ابسرها بنت ناس محترمه جاء ودق الباب
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 41
دعاء:عد تحاكو ابي يمه
حنان: مااشتت ملاك اذا تشتي تحاكيه هي سارت هي تتحاكا
ملاك: انتو حاكوه بس خزاء احاكيهم.انا.
ايه: يعني اياد عيتصل لعند ابي
دعاء: ايوه قد مكنتها رقم ابي يتصل لعندهم ياسعم يحددو موعد يجو عند عمتي تقوى
حنان: الله يسخر لش عنسأل عليهم.وكيف هم.اول مابه
ملاك : يارب .. ايوه اكيدد
العشي بيت.يحيى
عمار بيسمع ابوه هو واصحابه وهم بيتضحوكو واصواتهم غريبه
روان وهي قد هي تاعبه من حالهم هي واخوتها: ليش ابي بيفعلو هاكذا هم داريين ان هو حرام
عمار متحسر على حال ابوه وامها الذي شربت الحبوب ورقدت وماهي داريه وين عيالها حتى طه : الله يهديهم بس
روان بتسبر بقعتها ترقد : نفسيي لو كان وقع لنا ام واب حاليين مايفعلوش هذا الحاجات
عمار بيفعل حاجز بالمداكي بينه وبين اخته: الله يهديهم ويبعد عنهم الحرام احنا نكن ندعي لهم
اشل طه عندي
روان بتدفي طه: ماشي خليه يرقد لاعد ينكز ولا شي انت الا ارقد بقعتك بس
عمار: قلت لا يزاحمش ولا شي ارقدي براحتش
راوان: ماشي البقعه فساح
تصبح على خير غلق الباب علينا لاتنسى
عمار: وانتي من اهله قد غلقت الباب سعليش ارقدي بس
روان تنهدت: الناس يفتجعو من.الذي خارج ومايأمنو الا عند امهم وابوهم واحنا نفتجع من ابي وامي لايدخلو يفعلو بنا شي
عمار: سهل نصبر الله عيخارجنا ان شاءالله.
روان بتتقعم: الله كريم
رقدو بس في قلوبهم الخوف ومايرقدو الا وقد غلقو الباب وعمار مايرضاش يرقد في المكان الثاني عميد يوبه لاخته واخوه من ابوه واصحابه بيفعل له حاجز بالمداكي بينه هو واخته وهو يرقد في شق وروان وطه يرقدو في شق ثاني
اذا ماعد واحد يأمن عند اهله عند من يزيد يأمن عند الغريب عيقع الغريب احسن من الاهل مانقول الا حسبهم الله الذي هم هاكذا وامرهم الله
بيت ياسر
البنات فارحات بالتلفونات واسماء في عالم ثاني مهمومه وبتفكر ماعيحصل غطوه
الجده فاطمه: طفين علينا السراج خلنا نرقد قد هو شرق
ايناس: حاضر ياجده نفرش لنا عميد نخطى نرقد ونطفي السراج.
ايمان مندمجه مع التلفون وبتبععس فيه.
الجده فاطمه بترقد عند البنات عميد توانسهن ويوانسنها
بيت محمد
البنات بيتجابرين ويتضحوكين
ملاك : يووه والاحراج من عميي
دعاء: ماقال لش
ملاك: قال مااشتيش عيوقع ويبسرو الولد كيف هو والكل
شهد: ماعمتي حين حاكتها امي في والتلفون بكيو عليش
ملاك : الله يحفظهم.لي صدق
ايه: عنطقم احنا وبنت عمي علي
شهد: افعلي قاعه..... قاعه ضخمه الصدق
دعاء: والكسوه عنخرج جمعه نتكسى لش
ملاك: ادى الله العافيه من يحيى ومن يموت
ايه: قد هو وقت انخطبي ويدو المهر وابدأي تكسي وحجوزي
شهد: اسألش سؤال ياملاك
ملاك: خيرر مابه لحقش السؤالات هذه
شهد: امانه قدش بتحبيه
ملاك خزيت وضحكت: يعنيي مااقولش اني وصلت مرحلت الحب بس بدأت اعجب به اعجاب بس
دعاء: على غيررري
ملاك: والله العظيم ماقد بين احبه بس اعجاب فقط
البنات جلسين.يتجابرين لوما غلبهن النوم
أتمنّى لكم ليلة مليئة بالطّمأنينة ،، وهذا أفضَلُ قولًا مِن " تُصبِحُون على خير"🖤🙇🏻♀️!
اليوم الثاني بيت محمد.
البنات عادهن راقدات وحنان بتفعل الصبوح
عند عامر قام من صبح الصبح جهز الجهال عميد يسير يرجع اسماء ويشل الذهب حقها
بيت ياسر
كملو يصتبحو.وبيتقهوو
احمد: يابه الله يرضى عليكم خلوني اتفاهم معه انا
ياسر : مالك.ياابني بتفتجع عليا الموت كما عيجي عيجي ولو انت في البيت
فاطمه: الله يطول لنا.في عمرك.ياابني انت غر اهدأ وصلي على النبي وكل شي عيسبر
احمد: اليهودي ايحين قال لكم عيجي
ياسر : الساعه عشر وهو هانا
وقام: شاقوم اتحمم دفو لي ماء معي موت اشتي اسير اقبر معاهم
ايناس قامت : حاضر الان ادفي لكم
وخرجت
ام احمد: اشتي اسير انا والكل
اعزي ام.نشوان ابسرتها امس العشي لوما هزرت قلبي بتبكي بكاء على ابنها ياغارت الله هذا ومش هو طايع لها قوي الله يجبر قلوبنا
فاطمه: قد هو ولدي لو هو كيف ماهو اكيد عيحزنو عليه
احمد: الله يرحمه نسير نقبر جمعه يابه راعو لي
ياسر: شرق علينا لاتتأخر عميد الكلب لايجي وحنا مابحد
احمد قام: حاضر
ياسر اتحمم واتبدل وتعطر
ياسر سار حب ركب امه.وسلم عليها : الله معاكم.يمه
فاطمه بترفع راسه: اسلم يبني سلمك من كل شر اليوم صورتك منوره ماشاءالله
ياسر ضحك: كان قدني شمات مغبر شكله
ضحكو عليه كلهم
فاطمه: الله معك.ياابني ويكن معك.
ياسر قام وفيه شعور غريب ابسر بناته سلم.عليهن وحب روسهن كلهن
اسماء: الله معاكم.يابه
خرج ياسر وطلع فوق السياره حق احمد
سارو يقبرو.
بيت محمد
حنان بتقوم البنات: هيااا بناتيي عتقومين قد الساعه ثمان ونص معاكن معهد
دعاء وهي نوم: اممه قوى خلونا نرقد زد شويه بس والمعهد ماعنسرش
_______
البارت 41
دعاء:عد تحاكو ابي يمه
حنان: مااشتت ملاك اذا تشتي تحاكيه هي سارت هي تتحاكا
ملاك: انتو حاكوه بس خزاء احاكيهم.انا.
ايه: يعني اياد عيتصل لعند ابي
دعاء: ايوه قد مكنتها رقم ابي يتصل لعندهم ياسعم يحددو موعد يجو عند عمتي تقوى
حنان: الله يسخر لش عنسأل عليهم.وكيف هم.اول مابه
ملاك : يارب .. ايوه اكيدد
العشي بيت.يحيى
عمار بيسمع ابوه هو واصحابه وهم بيتضحوكو واصواتهم غريبه
روان وهي قد هي تاعبه من حالهم هي واخوتها: ليش ابي بيفعلو هاكذا هم داريين ان هو حرام
عمار متحسر على حال ابوه وامها الذي شربت الحبوب ورقدت وماهي داريه وين عيالها حتى طه : الله يهديهم بس
روان بتسبر بقعتها ترقد : نفسيي لو كان وقع لنا ام واب حاليين مايفعلوش هذا الحاجات
عمار بيفعل حاجز بالمداكي بينه وبين اخته: الله يهديهم ويبعد عنهم الحرام احنا نكن ندعي لهم
اشل طه عندي
روان بتدفي طه: ماشي خليه يرقد لاعد ينكز ولا شي انت الا ارقد بقعتك بس
عمار: قلت لا يزاحمش ولا شي ارقدي براحتش
راوان: ماشي البقعه فساح
تصبح على خير غلق الباب علينا لاتنسى
عمار: وانتي من اهله قد غلقت الباب سعليش ارقدي بس
روان تنهدت: الناس يفتجعو من.الذي خارج ومايأمنو الا عند امهم وابوهم واحنا نفتجع من ابي وامي لايدخلو يفعلو بنا شي
عمار: سهل نصبر الله عيخارجنا ان شاءالله.
روان بتتقعم: الله كريم
رقدو بس في قلوبهم الخوف ومايرقدو الا وقد غلقو الباب وعمار مايرضاش يرقد في المكان الثاني عميد يوبه لاخته واخوه من ابوه واصحابه بيفعل له حاجز بالمداكي بينه هو واخته وهو يرقد في شق وروان وطه يرقدو في شق ثاني
اذا ماعد واحد يأمن عند اهله عند من يزيد يأمن عند الغريب عيقع الغريب احسن من الاهل مانقول الا حسبهم الله الذي هم هاكذا وامرهم الله
بيت ياسر
البنات فارحات بالتلفونات واسماء في عالم ثاني مهمومه وبتفكر ماعيحصل غطوه
الجده فاطمه: طفين علينا السراج خلنا نرقد قد هو شرق
ايناس: حاضر ياجده نفرش لنا عميد نخطى نرقد ونطفي السراج.
ايمان مندمجه مع التلفون وبتبععس فيه.
الجده فاطمه بترقد عند البنات عميد توانسهن ويوانسنها
بيت محمد
البنات بيتجابرين ويتضحوكين
ملاك : يووه والاحراج من عميي
دعاء: ماقال لش
ملاك: قال مااشتيش عيوقع ويبسرو الولد كيف هو والكل
شهد: ماعمتي حين حاكتها امي في والتلفون بكيو عليش
ملاك : الله يحفظهم.لي صدق
ايه: عنطقم احنا وبنت عمي علي
شهد: افعلي قاعه..... قاعه ضخمه الصدق
دعاء: والكسوه عنخرج جمعه نتكسى لش
ملاك: ادى الله العافيه من يحيى ومن يموت
ايه: قد هو وقت انخطبي ويدو المهر وابدأي تكسي وحجوزي
شهد: اسألش سؤال ياملاك
ملاك: خيرر مابه لحقش السؤالات هذه
شهد: امانه قدش بتحبيه
ملاك خزيت وضحكت: يعنيي مااقولش اني وصلت مرحلت الحب بس بدأت اعجب به اعجاب بس
دعاء: على غيررري
ملاك: والله العظيم ماقد بين احبه بس اعجاب فقط
البنات جلسين.يتجابرين لوما غلبهن النوم
أتمنّى لكم ليلة مليئة بالطّمأنينة ،، وهذا أفضَلُ قولًا مِن " تُصبِحُون على خير"🖤🙇🏻♀️!
اليوم الثاني بيت محمد.
البنات عادهن راقدات وحنان بتفعل الصبوح
عند عامر قام من صبح الصبح جهز الجهال عميد يسير يرجع اسماء ويشل الذهب حقها
بيت ياسر
كملو يصتبحو.وبيتقهوو
احمد: يابه الله يرضى عليكم خلوني اتفاهم معه انا
ياسر : مالك.ياابني بتفتجع عليا الموت كما عيجي عيجي ولو انت في البيت
فاطمه: الله يطول لنا.في عمرك.ياابني انت غر اهدأ وصلي على النبي وكل شي عيسبر
احمد: اليهودي ايحين قال لكم عيجي
ياسر : الساعه عشر وهو هانا
وقام: شاقوم اتحمم دفو لي ماء معي موت اشتي اسير اقبر معاهم
ايناس قامت : حاضر الان ادفي لكم
وخرجت
ام احمد: اشتي اسير انا والكل
اعزي ام.نشوان ابسرتها امس العشي لوما هزرت قلبي بتبكي بكاء على ابنها ياغارت الله هذا ومش هو طايع لها قوي الله يجبر قلوبنا
فاطمه: قد هو ولدي لو هو كيف ماهو اكيد عيحزنو عليه
احمد: الله يرحمه نسير نقبر جمعه يابه راعو لي
ياسر: شرق علينا لاتتأخر عميد الكلب لايجي وحنا مابحد
احمد قام: حاضر
ياسر اتحمم واتبدل وتعطر
ياسر سار حب ركب امه.وسلم عليها : الله معاكم.يمه
فاطمه بترفع راسه: اسلم يبني سلمك من كل شر اليوم صورتك منوره ماشاءالله
ياسر ضحك: كان قدني شمات مغبر شكله
ضحكو عليه كلهم
فاطمه: الله معك.ياابني ويكن معك.
ياسر قام وفيه شعور غريب ابسر بناته سلم.عليهن وحب روسهن كلهن
اسماء: الله معاكم.يابه
خرج ياسر وطلع فوق السياره حق احمد
سارو يقبرو.
بيت محمد
حنان بتقوم البنات: هيااا بناتيي عتقومين قد الساعه ثمان ونص معاكن معهد
دعاء وهي نوم: اممه قوى خلونا نرقد زد شويه بس والمعهد ماعنسرش
حنان: هو عمل السمره والمجابره مدري ليحين سمرتين.
غلقت عليهن الباب وسارت تصتبح هي ومحمد والجهال
محمد : مارضين يقومين
حنان: نوووم ولا واحده رضيت تقوم.
محمد: خليهن يرقدين سهل ماعليهن
حنان: وانت.مازد قولت لهذا الرجال ( ياسعم اياد )
محمد : قال عيجي لعندي الجمعه.نخزن ونتجابر وبعدين.يدي اهل لعند النسوان.
حنان: الله يسخر لها.صدق
كملو اصتبحو محمد سار عمله والجهال بيلعبو في الشارع وحنان بتغسول المطبخ
غلقت عليهن الباب وسارت تصتبح هي ومحمد والجهال
محمد : مارضين يقومين
حنان: نوووم ولا واحده رضيت تقوم.
محمد: خليهن يرقدين سهل ماعليهن
حنان: وانت.مازد قولت لهذا الرجال ( ياسعم اياد )
محمد : قال عيجي لعندي الجمعه.نخزن ونتجابر وبعدين.يدي اهل لعند النسوان.
حنان: الله يسخر لها.صدق
كملو اصتبحو محمد سار عمله والجهال بيلعبو في الشارع وحنان بتغسول المطبخ
ِ📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت42
بيت ياسر البنات كل واحده بتفعل عملها
وام.احمد جالسه تتجابر هي وفاطمه
ياسر واحمد وصلو من المقبار
احمد: شاسير اشتري لي قات وادي المره من بيتهم اشتري لكم معي قات
ياسر: ماشي لاتشتريش انت
عد اسير ابسر لي قات انا ولاتتأخرو
احمد: ماشتيتو. حااضر
ياسر نزل من فوق السياره واحمد خطي
ياسر قد هو داخلي للبيت عامر جاء وفي يده الجهال
ياسر ابسر الجهال حجفهم وحبهم : اهلا اهلا بحبايب جدوه
عامر: يالله ادخلو ادعو امكم.نرح لنا
ياسر ابسره بستهزاء
الجهال دخلو.
اسماء كانت في المطبخ بتجهز الغداء سمعتهم فلتت السكينه من يده وحملت تحضنهم
اسماء بتبكي وحاجفه لهم الثلاثه وبتشمهم: قدنيي فاقدده لكمم خيراتت
ابنها الصغير: واحنا يماما قد احنا فاقدين لكم
البنات بيتفرجنها سكته
ام احمد رحمتها: الله يجبر قلبش ليكن لازد يقع مشاكل بين الجني هذا وابوش
اسماء بتمسح دموعها: ولا يقع شي يمه هذا وانتو ام ومجربين
شلت جهالها للمكان
عند عامر وياسر
ياسر: ماعد به معك هانا يالله
الله معك
عامر: ماههو عد شي خبر معاكم ياعم
ياسر: بيننا محاكم انا خليتك بس تدي الجهال وبيننا المحاكم
عامر طلعين قرونه: قسمن بالله لا اشل الجهال وغصبن عنك.وعن ابووك
ياسر وهو بيهدأ.نفسه: احتررم نفسكك ورحلك بحترامك
عامر دهف ياسر: قع رجال وقد كلمتك مش انت حق احتراام شكلك
ياسر ماعد قدر يصبر فعله ملطام وصييح : استتحيي على ننففسسك ياقللييل الذذووق ششكلك انت مششش حقق احتتترااام.حررراممم.ماعععد تبببسر لاالعيااالل ولا امهم.ولا انتتت رجااال ورينييي ماععد تتففعععل
عامر.مسك.بقعت الطمه: انا اوريك يا
ياسر ان ماقتلتك.على يدي
ياسر ضحك.بستهزاء: لأنت رجال هيا جي ووريني ماعد تفعل
عامر ماعد صبر قام.يشتي يضربه
.ياسر مسك.يده وصيييح: مممننن ييققوووللو لابوووكك تمدد يددكك عللليااا استححييي وابسسر فارق السن الذي بيني وبينك
عامر فك.يده من.عند ياسر وهزر.الجنبيه حقه وطعن ياسر في يده
ياسر انصدم وماتوقعش منه مسك.بقعت الطعنه وبيتوجع: قصدك.قدك.رجال.لقد.خرجت.جنبيتك.ياامكلف اومه
عامر ماعد هو بحسه. وبيصيحح طعن.ياسر في صدره وفي بطنه: انااا مكلللففف والله ماخللليييك.تتعيييشش ياياسررر وجهالي شاشلهمم وغصبببنن عنككك
في الحاره ماكان.به احد والبنات سمعين الصيح وافتجعين وام.احمد خرجت لعند الباب تبسر مابه ومالهم
ام.احمد ابسرت ياسر وقد هو مرجوم مدوخ باب الباب وملانه دم. وعامر في يده الجنبيه وبيهذي بكلام.خرجت وهي بالده حقها: ياااغرتتت اللله ياااسررر ياااياااسرررر
وبتبكييي بصوت عالييي
عامر وهو بيهذي: قتلتك يااكلبب قصدك.ماشقدرش اقتلك.
ام احمد بتصيح وبتبكييي وهي فوق صدر ياسر: جوووو اسعفوووه جووو ياااغغغغرررتتتت اللللله الللححححقققووونننااا الحححقوننناااا وسسسعفووو يييياسررر
البنات سمعين امهن ونزلين على طول
اسماء نزلت وابسرت الباب مفتوح وامها ملان دم وابوها مرجوم باب الباب وعامر في يده الجنبيه وملانها دم صاااحت: اببببه يااااببببببههه
ايناس ابسرت ابوها ودوخت ايمان بتبكييي حملت لعند امها وهي بشعرها: ممممالهمم ابيييي ممممنن فففععل بهممممم هاااااكككذاااا
بعض الرجال سمعوو وحملوو يبسرو مابه
واحد من رجال الحاره ابسر باب بيت ياسر وابسر ياسر حمل لعندهم رجم لعند ايمان الحجاب : ادخلووو ادخلوو واحنااا عنسعفااه
ام احمد بتبكي وتصيح فوق ياسر: ياااسر ياياسرررر ممممنن لنااا بعددداكك
ايمانن بتبكيي باعلى صوت: يااابه قوى لاتموتتتووو قوووى واحنااا لمنننن ماااعد نشتيششش تلفونااات ولا نشتييي ندرسسس انتووو الاوقووومووو قوووى يااابههه
وبتصيييح وبتمشع شعرهاا : لااااتفلتوووناااش لاتفلتونااااش
اسماء بتبكييي وبتلطم ايناس تقووم وابسرتت ايمانن حملت لعندها: ادخلييي ادخليييي ياايماننن
الرجال مسكو عامر واسعفو ياسر للمستشفى
ام احمد جالسه في القاع وبتبكييي: لاتفلتنيييي ياياسررر قوىىى لاتفلتنييي
اسماء بتبكي وماعد دريت ماتفعل تمسك ايمان ولا تدخل امها ولا تبسر ايناس الذي مدوخه
واحده من الجيران بتقوم ساميه وبدخلها لاداخل الحوش واسماء دخلت ايمان
ام محمد: اهدأينن مالكننن قذا اسعفوووه صلين على النبييي النااس مايفعلووش هاكذااا
ام احمد بتبكي ودبج صدرهاا: عيمموت عيموووت ياااسر عيموووت زوووجييي عيموتتت
ام محمد: قد اسعفووو مالللش بتتفاولي عليه
ايمان ماعد هيش بعقلها قامت وبتضرب اسماء وبتصييح: هووو عملششش هووو عملشششش لوووشي ان ابييي مااوقع بهههم هاااكذااا ياااقاتلللت ابييي انتيييي
اسماء بتبكي بسسس وماادت اي رده فعللل
ايناس بدأت تستوعب وقامت وبتبكيي: ابيييي وينهمم اسعفوووهم
وبعدددي من فوققق اسمااء مالشش ياايمان مالللش وبتبكييي بحررقه ماقدرت حتى تقوم من بقعتها
_______
البارت42
بيت ياسر البنات كل واحده بتفعل عملها
وام.احمد جالسه تتجابر هي وفاطمه
ياسر واحمد وصلو من المقبار
احمد: شاسير اشتري لي قات وادي المره من بيتهم اشتري لكم معي قات
ياسر: ماشي لاتشتريش انت
عد اسير ابسر لي قات انا ولاتتأخرو
احمد: ماشتيتو. حااضر
ياسر نزل من فوق السياره واحمد خطي
ياسر قد هو داخلي للبيت عامر جاء وفي يده الجهال
ياسر ابسر الجهال حجفهم وحبهم : اهلا اهلا بحبايب جدوه
عامر: يالله ادخلو ادعو امكم.نرح لنا
ياسر ابسره بستهزاء
الجهال دخلو.
اسماء كانت في المطبخ بتجهز الغداء سمعتهم فلتت السكينه من يده وحملت تحضنهم
اسماء بتبكي وحاجفه لهم الثلاثه وبتشمهم: قدنيي فاقدده لكمم خيراتت
ابنها الصغير: واحنا يماما قد احنا فاقدين لكم
البنات بيتفرجنها سكته
ام احمد رحمتها: الله يجبر قلبش ليكن لازد يقع مشاكل بين الجني هذا وابوش
اسماء بتمسح دموعها: ولا يقع شي يمه هذا وانتو ام ومجربين
شلت جهالها للمكان
عند عامر وياسر
ياسر: ماعد به معك هانا يالله
الله معك
عامر: ماههو عد شي خبر معاكم ياعم
ياسر: بيننا محاكم انا خليتك بس تدي الجهال وبيننا المحاكم
عامر طلعين قرونه: قسمن بالله لا اشل الجهال وغصبن عنك.وعن ابووك
ياسر وهو بيهدأ.نفسه: احتررم نفسكك ورحلك بحترامك
عامر دهف ياسر: قع رجال وقد كلمتك مش انت حق احتراام شكلك
ياسر ماعد قدر يصبر فعله ملطام وصييح : استتحيي على ننففسسك ياقللييل الذذووق ششكلك انت مششش حقق احتتترااام.حررراممم.ماعععد تبببسر لاالعيااالل ولا امهم.ولا انتتت رجااال ورينييي ماععد تتففعععل
عامر.مسك.بقعت الطمه: انا اوريك يا
ياسر ان ماقتلتك.على يدي
ياسر ضحك.بستهزاء: لأنت رجال هيا جي ووريني ماعد تفعل
عامر ماعد صبر قام.يشتي يضربه
.ياسر مسك.يده وصيييح: مممننن ييققوووللو لابوووكك تمدد يددكك عللليااا استححييي وابسسر فارق السن الذي بيني وبينك
عامر فك.يده من.عند ياسر وهزر.الجنبيه حقه وطعن ياسر في يده
ياسر انصدم وماتوقعش منه مسك.بقعت الطعنه وبيتوجع: قصدك.قدك.رجال.لقد.خرجت.جنبيتك.ياامكلف اومه
عامر ماعد هو بحسه. وبيصيحح طعن.ياسر في صدره وفي بطنه: انااا مكلللففف والله ماخللليييك.تتعيييشش ياياسررر وجهالي شاشلهمم وغصبببنن عنككك
في الحاره ماكان.به احد والبنات سمعين الصيح وافتجعين وام.احمد خرجت لعند الباب تبسر مابه ومالهم
ام.احمد ابسرت ياسر وقد هو مرجوم مدوخ باب الباب وملانه دم. وعامر في يده الجنبيه وبيهذي بكلام.خرجت وهي بالده حقها: ياااغرتتت اللله ياااسررر ياااياااسرررر
وبتبكييي بصوت عالييي
عامر وهو بيهذي: قتلتك يااكلبب قصدك.ماشقدرش اقتلك.
ام احمد بتصيح وبتبكييي وهي فوق صدر ياسر: جوووو اسعفوووه جووو ياااغغغغرررتتتت اللللله الللححححقققووونننااا الحححقوننناااا وسسسعفووو يييياسررر
البنات سمعين امهن ونزلين على طول
اسماء نزلت وابسرت الباب مفتوح وامها ملان دم وابوها مرجوم باب الباب وعامر في يده الجنبيه وملانها دم صاااحت: اببببه يااااببببببههه
ايناس ابسرت ابوها ودوخت ايمان بتبكييي حملت لعند امها وهي بشعرها: ممممالهمم ابيييي ممممنن فففععل بهممممم هاااااكككذاااا
بعض الرجال سمعوو وحملوو يبسرو مابه
واحد من رجال الحاره ابسر باب بيت ياسر وابسر ياسر حمل لعندهم رجم لعند ايمان الحجاب : ادخلووو ادخلوو واحنااا عنسعفااه
ام احمد بتبكي وتصيح فوق ياسر: ياااسر ياياسرررر ممممنن لنااا بعددداكك
ايمانن بتبكيي باعلى صوت: يااابه قوى لاتموتتتووو قوووى واحنااا لمنننن ماااعد نشتيششش تلفونااات ولا نشتييي ندرسسس انتووو الاوقووومووو قوووى يااابههه
وبتصيييح وبتمشع شعرهاا : لااااتفلتوووناااش لاتفلتونااااش
اسماء بتبكييي وبتلطم ايناس تقووم وابسرتت ايمانن حملت لعندها: ادخلييي ادخليييي ياايماننن
الرجال مسكو عامر واسعفو ياسر للمستشفى
ام احمد جالسه في القاع وبتبكييي: لاتفلتنيييي ياياسررر قوىىى لاتفلتنييي
اسماء بتبكي وماعد دريت ماتفعل تمسك ايمان ولا تدخل امها ولا تبسر ايناس الذي مدوخه
واحده من الجيران بتقوم ساميه وبدخلها لاداخل الحوش واسماء دخلت ايمان
ام محمد: اهدأينن مالكننن قذا اسعفوووه صلين على النبييي النااس مايفعلووش هاكذااا
ام احمد بتبكي ودبج صدرهاا: عيمموت عيموووت ياااسر عيموووت زوووجييي عيموتتت
ام محمد: قد اسعفووو مالللش بتتفاولي عليه
ايمان ماعد هيش بعقلها قامت وبتضرب اسماء وبتصييح: هووو عملششش هووو عملشششش لوووشي ان ابييي مااوقع بهههم هاااكذااا ياااقاتلللت ابييي انتيييي
اسماء بتبكي بسسس وماادت اي رده فعللل
ايناس بدأت تستوعب وقامت وبتبكيي: ابيييي وينهمم اسعفوووهم
وبعدددي من فوققق اسمااء مالشش ياايمان مالللش وبتبكييي بحررقه ماقدرت حتى تقوم من بقعتها
فاطمه كانت في الحمام ( وانتو بكرامه)بتسمع صياح البنات قصدها ان هن بيتقالعين على العمل
نزلت تبسرهن وياسعم تفرع بينهن
ام محمد بتفك ايمان من فوق اسماء: خخافيي الله ماالكن النااس مايفعلوو هااكذاا صلييينن على النبييي هذذا قضاء وقدرر من الله
فاطمه نزلت وابسرت البنات بيبكين وساميه قد هد مدوخه : مااابه ماللكن
ام محمد ماعد دريت ماتفعل: هاا اا ولا شي ماغيررر شكل ابو احمد تعب شويه واسعفوه بسس
ايمانن بتبكييي وبتصيح : ليششش الكككاااذببب ليششش هووو عملل هذدا الكلبببه هوو عملهااا خلتت زوجهااا يقتللل ابييي ابييي ماااتو ماااتووو طعنننهمم عاامرر طعنهممم وماتووو
فاطمه : يييييوه علىىى ابنيييي يوووه ييياغااارت الللله
وبتبكييي وبتلطم نفسهااا
ام محمد بتتصل لاحمد لان هي ماعد دريت ماتفعل
عند احمد قد شل هاجر من بيتهم وسايري يشتري له قات
هاجر بتضحك: سهل ماجاء جاء القصد يقع بخير
احمد وهو فارح ان قد مرته واحمه: عيفرحوو كلهمم زيااده ابييي
هاجر: نفسهم من حين اتزوجت وهم يقولو يزوجوك عميد يشتو احفاد
احمد ضحك: الله يحفظهم صدق
وسمع رنه التلفون وابسر الاسم
احمد استغرب: غريبه مايشتو ام.محمد مني
هاجر: لقيو لك.مره
احمد ضحك وجاوب: السلام.عليكمم.يمه.
ام.محمد.اتلعثمت ومادريت ماتقول: ااا الا يااحمدد روح البيت امي فاطمه تاعبين شويه
احمد بيسمع بكاء وصيح: ماللهم ماوقعوبهم
ام.محمد: رووح ذلحينن وبسس
وغلقت
احمد استغرب ماعد اشترى قات
هاجر: مابه من هم.المريضين.
احمد وقلبه ناغزه: قالو جده فاطمه.مريضين
هاجر: يووه ياساتر عليهم.صدق اسرع.اسرع
نزلت تبسرهن وياسعم تفرع بينهن
ام محمد بتفك ايمان من فوق اسماء: خخافيي الله ماالكن النااس مايفعلوو هااكذاا صلييينن على النبييي هذذا قضاء وقدرر من الله
فاطمه نزلت وابسرت البنات بيبكين وساميه قد هد مدوخه : مااابه ماللكن
ام محمد ماعد دريت ماتفعل: هاا اا ولا شي ماغيررر شكل ابو احمد تعب شويه واسعفوه بسس
ايمانن بتبكييي وبتصيح : ليششش الكككاااذببب ليششش هووو عملل هذدا الكلبببه هوو عملهااا خلتت زوجهااا يقتللل ابييي ابييي ماااتو ماااتووو طعنننهمم عاامرر طعنهممم وماتووو
فاطمه : يييييوه علىىى ابنيييي يوووه ييياغااارت الللله
وبتبكييي وبتلطم نفسهااا
ام محمد بتتصل لاحمد لان هي ماعد دريت ماتفعل
عند احمد قد شل هاجر من بيتهم وسايري يشتري له قات
هاجر بتضحك: سهل ماجاء جاء القصد يقع بخير
احمد وهو فارح ان قد مرته واحمه: عيفرحوو كلهمم زيااده ابييي
هاجر: نفسهم من حين اتزوجت وهم يقولو يزوجوك عميد يشتو احفاد
احمد ضحك: الله يحفظهم صدق
وسمع رنه التلفون وابسر الاسم
احمد استغرب: غريبه مايشتو ام.محمد مني
هاجر: لقيو لك.مره
احمد ضحك وجاوب: السلام.عليكمم.يمه.
ام.محمد.اتلعثمت ومادريت ماتقول: ااا الا يااحمدد روح البيت امي فاطمه تاعبين شويه
احمد بيسمع بكاء وصيح: ماللهم ماوقعوبهم
ام.محمد: رووح ذلحينن وبسس
وغلقت
احمد استغرب ماعد اشترى قات
هاجر: مابه من هم.المريضين.
احمد وقلبه ناغزه: قالو جده فاطمه.مريضين
هاجر: يووه ياساتر عليهم.صدق اسرع.اسرع
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت43
بيت محمد
البنات عادهن قامين
ملاك بتتنطط: صبااح.الخير
دعاء: صباح النور
ايه قامت وبتلف شعرها: ابسري هذه كيف راقده تقولي جاهله
البنات ابسرين شهد وضحكين عليها
شهد راقده على بطنها وشعرها مشعفل
دعاء بتتقعم: استغفر الله العظيم ضحوكه من راس الصبح
ملاك قامت وبترفع بقعتها: قد هو ظهر ياحجه
ايه قامت بعد ملاك وبترفع معاها البطانيات والأفرش
ايه: شهدد يااشهدد قووومي قد هو شرق
شهد اقتلبت على الجهه الثانيه
دعاء: نومها ثقيل ماعد تسمعش من مره
ملاك ابسرت جاك الماء وفعلت شويه ماء في قلص: افعلها نزفه
ايه ودعاء ضحكين
ايه: افعلي لها عد تخزاء منش وماتصيحش
ملاك قربت لعند وجهها ونزحتها
شهد قاامت بفجيعه وصيححت : يححح.الله اكبرر عليش الله يلعنشسش
ملاك والبنات بيضحكين على شكلها
شهد قامت وضربت ملاك
ملاك.بتضحك: الله يقلعش ياايه قلتي ماعد تصيحش وتخزاء مني وان هيذا ضربتني
البنات.بيضحكين
شهد بتمسح وجهه.و بتلف شعرها: كان قصدش عد اخزاء
دعاء بتضحك: الله يسمعنا خير من الضحوكه هذه.من امس واحنا بنتكركر
بيت.ياسر
البنات دخلين البيت وهن بيبكين
احمد وصل البيت ونزل هو وهاجر من السياره
احمد ابسر دم باب بيتهم والباب مردود
حمل بسرعه للبيت هاجر لحقت بعده
احمد بيطلع الدرج الدرجه.بدرجتين
دخل المكان.وابسر ايناس مدوخه وايمان بتنازفها.بالماء وبتبكي وامه وجدته بيبكين واسماء في المكان الثاني
احمد افتجع: مااابه مالكن ماحصل
امه بتبكي: ابووك مات قتله عامرر
احمد صييح: ماهههو مابتقولووو
ايمان بتصيح وبتبكي: عمللل اسماء والله ان هووو عملهااا فعلتت لنا مشاااكل عميددد جهالهاا ماووقع لناااا ماهووو مااتو ابييي ماذلحين تفتهننن وتبسرر جهالهااا
احمد صيح: عد شيي خبررر ماهووو هذااا الكلااام
اسماء بتسمع وحاجفه لعيالهاا وبتبكي بقهررر: ياارب مافعلت مافعلت ليششش بتعااقبني هاكذاا
احمد بيتصل لعند تلفون ابوه وقد هو ساعا المجنون: ماااالهمم مااايرددووو مالهههم.
عاد الأتصال
شويه وجاوبه واحد من الذي سعفوه
احمد: الللووو ماالهمم ابيي في اي مستشفىى سعفتوه
الرجال: اهدا وصصليي على النبييي قد دخلوه.العمليات مايقع شي
صيح وقد هو بينزل : فييي.اييي مستتشفىىى
الرجال: مستشفى ال...
احمد غلق التلفون وركب السياره وفحط بسرعهه
بعد الظهر بيت محمد
محمد.جاء من العمل
: قربوو لي غداء الحاصلل قد اناا جاووع
حنان: حااضر بعينن ذلحين اقرب لك
البنات بيقربين الغداء
في المستشفى احمد وصل في ثواني
دخل وسأل قسم الطوارى
قالو له في اي غرفه
طلع لغرفت العمليات وابسر جارهم
احمد حمل لعنده: ماههوو ماقالوو ماحصل احد يفهمنييي سوووى
جارهم عبدالرحمن: ااهدأ وصلي على النبيي.ياابني مايقع شيي
احمد مسح وجهه: اللهم صلي عليه وعلى آله
مااهو ماحصلل
عبد الرحمن: قولل كنت خاطي…. وشرح.له كل شي
احمد بقهر والدمعه في عيونه على ابوه: حراام مافلت.من يدي هذا الديوووث المجرررم
وبسر عبدالرحمن :
وماقد احد خرج وقالو لكم كيف هو
عبدالرحمن: والله ماقد احد خرج.
بعد نص ساعه في غرفه العمليات
الدكتور بيفعل لياسر الانعاشش
ماعد نفع شي كما نزلت ورقه الانسان نزلت طريقت الموت هو سبب بس والا كان عيموت في نفس الساعه
الدكتور غطاء عليه بالقماش الابيض ونزل راسه بقهر ووجع وخرج من غرفه العمليات
احمد اول ماابسر الباب افتتح.قاام.: هااا دكتوررر بشرر مابشش شي خطير على ابيي
الدكتور ابسره : والله مااقول لك الا عظم الله اجركم وحسبنا الله ونعم الوكيل فقد دم خيرات والطعنه الذي في صدره كانت سبب في وفاته فعلناا.كل مانقدر بس قضاء وقدر الله يعصم.قلوبكم
ورح له
احمد سمع الكلام. ساعا الذي احد سكب فوقهزماء بارد ومش هو مصدق ماهوو ابووه سندهه وقدوته يموت وفي لححظه عادهو وصله للبيت مسرعهه.بكييي بقههرر ووجع وصيححح.: يااارب يالللله الحمداالله الحمدالله الله يصبرر قلوبنااا ويعصممها يياللله
"لم أرَ في حياتي شيء مفزع أكثر من فكرة غياب الميّت، اختفاؤه لمرّة واحدة، هروبه السريع، واستحالة عودته.. إنّ العقل البشري وقدرته على الاستيعاب، تقف عاجزة أمام هذا الغياب، لولا رحمة الله علينا، لولا إيماننا بأنه قدر الله وعلينا الرضا به، لولا هذه الرحمة وهذا الإيمان، لَجُن عقلنا."
احمد قاام وهو.جثه بلا روح دخل يبسر ابوه فتح عليه الغطاء وابسره: ااابببه لممه تفلتونييي وتفلتووو خواتيي وامييي لممه تحملونيي حملل ثقيللل ليششش ليشش تحملوني امانه انا ماقدنيش قدها عاد انا اشتي كنت افرحكم عتوقعو جد لمه.فلتوني في اسعد لحظه لي
غطاء عليه وخرج ودموعه ملان وجهه مسحهن خرج تلفون وبيتصل لعمه محمد
بيت محمد كملو يتغدو والبنات وحنان بيتجابرين عند محمد ومحمد بشرب الشاهي وبيحلي بالتمريه.
_______
البارت43
بيت محمد
البنات عادهن قامين
ملاك بتتنطط: صبااح.الخير
دعاء: صباح النور
ايه قامت وبتلف شعرها: ابسري هذه كيف راقده تقولي جاهله
البنات ابسرين شهد وضحكين عليها
شهد راقده على بطنها وشعرها مشعفل
دعاء بتتقعم: استغفر الله العظيم ضحوكه من راس الصبح
ملاك قامت وبترفع بقعتها: قد هو ظهر ياحجه
ايه قامت بعد ملاك وبترفع معاها البطانيات والأفرش
ايه: شهدد يااشهدد قووومي قد هو شرق
شهد اقتلبت على الجهه الثانيه
دعاء: نومها ثقيل ماعد تسمعش من مره
ملاك ابسرت جاك الماء وفعلت شويه ماء في قلص: افعلها نزفه
ايه ودعاء ضحكين
ايه: افعلي لها عد تخزاء منش وماتصيحش
ملاك قربت لعند وجهها ونزحتها
شهد قاامت بفجيعه وصيححت : يححح.الله اكبرر عليش الله يلعنشسش
ملاك والبنات بيضحكين على شكلها
شهد قامت وضربت ملاك
ملاك.بتضحك: الله يقلعش ياايه قلتي ماعد تصيحش وتخزاء مني وان هيذا ضربتني
البنات.بيضحكين
شهد بتمسح وجهه.و بتلف شعرها: كان قصدش عد اخزاء
دعاء بتضحك: الله يسمعنا خير من الضحوكه هذه.من امس واحنا بنتكركر
بيت.ياسر
البنات دخلين البيت وهن بيبكين
احمد وصل البيت ونزل هو وهاجر من السياره
احمد ابسر دم باب بيتهم والباب مردود
حمل بسرعه للبيت هاجر لحقت بعده
احمد بيطلع الدرج الدرجه.بدرجتين
دخل المكان.وابسر ايناس مدوخه وايمان بتنازفها.بالماء وبتبكي وامه وجدته بيبكين واسماء في المكان الثاني
احمد افتجع: مااابه مالكن ماحصل
امه بتبكي: ابووك مات قتله عامرر
احمد صييح: ماهههو مابتقولووو
ايمان بتصيح وبتبكي: عمللل اسماء والله ان هووو عملهااا فعلتت لنا مشاااكل عميددد جهالهاا ماووقع لناااا ماهووو مااتو ابييي ماذلحين تفتهننن وتبسرر جهالهااا
احمد صيح: عد شيي خبررر ماهووو هذااا الكلااام
اسماء بتسمع وحاجفه لعيالهاا وبتبكي بقهررر: ياارب مافعلت مافعلت ليششش بتعااقبني هاكذاا
احمد بيتصل لعند تلفون ابوه وقد هو ساعا المجنون: ماااالهمم مااايرددووو مالهههم.
عاد الأتصال
شويه وجاوبه واحد من الذي سعفوه
احمد: الللووو ماالهمم ابيي في اي مستشفىى سعفتوه
الرجال: اهدا وصصليي على النبييي قد دخلوه.العمليات مايقع شي
صيح وقد هو بينزل : فييي.اييي مستتشفىىى
الرجال: مستشفى ال...
احمد غلق التلفون وركب السياره وفحط بسرعهه
بعد الظهر بيت محمد
محمد.جاء من العمل
: قربوو لي غداء الحاصلل قد اناا جاووع
حنان: حااضر بعينن ذلحين اقرب لك
البنات بيقربين الغداء
في المستشفى احمد وصل في ثواني
دخل وسأل قسم الطوارى
قالو له في اي غرفه
طلع لغرفت العمليات وابسر جارهم
احمد حمل لعنده: ماههوو ماقالوو ماحصل احد يفهمنييي سوووى
جارهم عبدالرحمن: ااهدأ وصلي على النبيي.ياابني مايقع شيي
احمد مسح وجهه: اللهم صلي عليه وعلى آله
مااهو ماحصلل
عبد الرحمن: قولل كنت خاطي…. وشرح.له كل شي
احمد بقهر والدمعه في عيونه على ابوه: حراام مافلت.من يدي هذا الديوووث المجرررم
وبسر عبدالرحمن :
وماقد احد خرج وقالو لكم كيف هو
عبدالرحمن: والله ماقد احد خرج.
بعد نص ساعه في غرفه العمليات
الدكتور بيفعل لياسر الانعاشش
ماعد نفع شي كما نزلت ورقه الانسان نزلت طريقت الموت هو سبب بس والا كان عيموت في نفس الساعه
الدكتور غطاء عليه بالقماش الابيض ونزل راسه بقهر ووجع وخرج من غرفه العمليات
احمد اول ماابسر الباب افتتح.قاام.: هااا دكتوررر بشرر مابشش شي خطير على ابيي
الدكتور ابسره : والله مااقول لك الا عظم الله اجركم وحسبنا الله ونعم الوكيل فقد دم خيرات والطعنه الذي في صدره كانت سبب في وفاته فعلناا.كل مانقدر بس قضاء وقدر الله يعصم.قلوبكم
ورح له
احمد سمع الكلام. ساعا الذي احد سكب فوقهزماء بارد ومش هو مصدق ماهوو ابووه سندهه وقدوته يموت وفي لححظه عادهو وصله للبيت مسرعهه.بكييي بقههرر ووجع وصيححح.: يااارب يالللله الحمداالله الحمدالله الله يصبرر قلوبنااا ويعصممها يياللله
"لم أرَ في حياتي شيء مفزع أكثر من فكرة غياب الميّت، اختفاؤه لمرّة واحدة، هروبه السريع، واستحالة عودته.. إنّ العقل البشري وقدرته على الاستيعاب، تقف عاجزة أمام هذا الغياب، لولا رحمة الله علينا، لولا إيماننا بأنه قدر الله وعلينا الرضا به، لولا هذه الرحمة وهذا الإيمان، لَجُن عقلنا."
احمد قاام وهو.جثه بلا روح دخل يبسر ابوه فتح عليه الغطاء وابسره: ااابببه لممه تفلتونييي وتفلتووو خواتيي وامييي لممه تحملونيي حملل ثقيللل ليششش ليشش تحملوني امانه انا ماقدنيش قدها عاد انا اشتي كنت افرحكم عتوقعو جد لمه.فلتوني في اسعد لحظه لي
غطاء عليه وخرج ودموعه ملان وجهه مسحهن خرج تلفون وبيتصل لعمه محمد
بيت محمد كملو يتغدو والبنات وحنان بيتجابرين عند محمد ومحمد بشرب الشاهي وبيحلي بالتمريه.
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
____
البارت 44
محمد ابسر تلفونه: ارحبب ارحبب ياولدي كيف حالكك
احمد وصوته غاثي : الحمدالله
محمد: مال صوتك هاكذا مريض او شي
احمد مش هو داري كيف يقول له : ماشيي غر ابي تاعبين شويه واسعفناهم
محمد.حط.الشاهي من يده.وافتجع على اخوه: ماااله ماوقع به وفي اي مستشفى انتو
البنات سكتين وبيسمعين من هو المريض
احمد: في مستشفى ال..
محمد قام : يالله يالله الان جيي
غلق التلفون وبيلبس الكوت والشال
حنان :من.مريض
محد: ياسر اسعفوه.للمستشفى مدري ماله
حنان: يوووه ياساتر لطفك.يارب
الله يشافيه ويعافيه ويجبر. الله قلب بناته
دعاء: مالهم ماوقع بهم
محمد شل الدواير حق السياره وقد هو خارجي : مدريي
البنات افتجعين علي عمهن
محمد خرج وسار للمستشفى
حنان: اسكه نتصل لساميه نبسر ماوقع به ياسر
ملاك: ايوه صدق نبسر مالهم اسعفوه
حنان ماسكه التلفون بيرن ومحد بيجاوب
قلقت : مالهم مابي جاوبو
ايه: شكله في المكان الثاني
ملاك: الله يسمعنا خير
شهد: مايقع شي مالكم
بيت ياسر البنات كل واحده بتبكي بقعتها
ام.احمد: اسكه وين تلفوني اتصل لأحمد نبسر كيف هو ابوش
ايمان قامت بتعب تدور التلفون لقيته واتصلت لعند احمد
عند احمد كان هو جالس في حوش المستشفى وماسك لراسه ومطنن كيف حالهم اقتلب ومش هو مصدق ان خلاص ابوه مات نكزه الاتصال حق تلفونه ابسر الاسم ومش هو داري مايقول ولا كيف يتحاكا
احمد: هاا امهه مالكم
ام احمد بتبكي: كيف مالي وابوك مانا داريه كيف هوو
احمد قوى نفسه وهو اصلاً ضروري يقوي نفسه لان هو الرجال حق البيت بعد ابوه الله يرحمه ومابلا هو ومعه مكالف من لهن : اهدوأ يمه وصلو على النبي
ام احمد ودموعه بيسرين: كيف اهدأ كيف قوليي كيف ابووك طمن قلبيي ياولدي قوىى
احمد: كلنا عنموت ومحد مخلد في الدنيا هذه
ام احمد صااحت وبتبكييي : مااابتقولل يااحمدد ماهووو مابتقوللل
احمد: الله يعصم قلوبنا ويصبرنا وعظم الله اجرنااا يمه ابي توفى
ام احمد صييحت: ماااشييي مااااشييي واحنااا لمننن لمنن عيفلتنااااا لمممه يموووووت لمممه ياااياااسررر يااايااااسررر
البنات كلهن قامين يهدأين امهن
ايناس بتبكي: ممالهم ابييي يمه.
ايمان بتبكييي ودموووعها ملان وجهه: اهدأووو يمه قوووى اهدأو
اسماء بتبكيي وماسكه لجدتها الذي قد هي مدوخه: ممماقالوو يمه مالهم ابيي
ام احمدد بتبكييي بحررقه: ابوووكن ماااتتت وفلتناااا مااات ورحححله من عندناااا من لناااا منن من لناا بعدهه
قوووى قولووو لههه يرجججع قولووو لهه يررجججعععع وبتصيح
ايناااس بتبكي وتلطم نفسهاا: ماااعد نشتيييي تلللفوناتتت ولاعد نشتييي شييي نشتييي ابييي نشتييي ابييييي يرررجع لناااا لمممه يموووت ويفلتنااااا
هاااجر بتبكييي: يييوه على ابييي ماتووو عادنيي كنت اشتيي افرحهمم عيقعوو جدد كان نفسههم يبسرو احفادهمم يااارب صبرنااا وعصمم قلوبنااا
اسماء بتبكييي: يااارب ليششش ليششش مااافعلنااا لما بتبتلينااا هاااكذااا يااارب يااارب
ايمان بتبكييي بحرقه على ابوهااا
بيت محمد
حنان قلقه وقلبها ناغزها: اسكه اتصلي لعند هاجر نبسر مابه بين اقلق
دعاء: حااضر يالله
وبتتصل لعند هاجر
ملاك: مايقع شي ذلحين تعبو شويه مع.الضغط.بس
ايه: ايوه يفجعو واحد ومابش شي
دعاء ماسكه لتلفون في يدها: اسسكه اسكتين نسمععع
عند هاجر جالسه في طرف المكان وماسكه لراسه وبتبكييي سمعت تلفونها قامت شلته.وخرجت المكان الثاني وجاوبت: الوووه
دعاء: هاا هاجرر كيف حالشش وكيف.هم عمي ياسر قالو اسعفوه
هاجر بكيتتت: ابييي مماتووو يادعاء ماتتو فيي لحظهه
دعاء انصدمت : يوووه ماوقع بهممم
البنات افتجعينن
حنان هزرت التلفون من يد دعاء: مااله يااسر ماوقع به
هاجر بتبكيي: قتتتله ععااامر وماتتتو فييي لحظظه
حنان بكيتتت: اييحينن وقع هذاا وايححين ماتتت يوووه ياااساتررر
وكيف البنات وساميه واميي
هاجر: الله يعصمم قلوبناااا بسس ياعمهه لوتبسرووو على قد فجيييعه وقع لناااا يااارب صبرناااا يااارب
حناان بتبكييي: الان عتجييي لعندكم
وغلقت التلفون
البنات بيبكيننن
ايه بتبكيي: مااوقع بهمم كيف ماتووو
حنان قامت : قتلله عامرر
قومين البسين عنسيررر اكيدد قد محمد داري يااارب صبرههه يااارب ولاتفجع لنااا قلببب عليه
ملاك بتبكيي: عد اجيي معاكم ياعمه
دعاء بتتشنهق: والجهالل يمه مانطلعهم نخليهم عند امي بدريه (مرت الجيران)
حنان بتبكي: ايوه عميد لايفتجعوو
شهد قامت تلبس وهي بتبكيي: يااارب احفففظ لناا ابييي ياارب يعلمم اللله كيف البناتتت
ملاك بتبكيي وتذكر ابوها وتتشنهق قوييي
ايه ابسرت ملاك وحجفته وبيبكين الثنتين
عند محمد وصل المستشفى وابسر احمد قبال وجهه حمل لعنده
محمد: ماابه يااحمد ماله ياسر ماوقع به
احمد رفع راسه وابسر عمه: عظظم الله اجرنا واجركم ياعم
محمد انصدم وصييح: مااهو مابتقول ماااحصللل ماااهوووو
____
البارت 44
محمد ابسر تلفونه: ارحبب ارحبب ياولدي كيف حالكك
احمد وصوته غاثي : الحمدالله
محمد: مال صوتك هاكذا مريض او شي
احمد مش هو داري كيف يقول له : ماشيي غر ابي تاعبين شويه واسعفناهم
محمد.حط.الشاهي من يده.وافتجع على اخوه: ماااله ماوقع به وفي اي مستشفى انتو
البنات سكتين وبيسمعين من هو المريض
احمد: في مستشفى ال..
محمد قام : يالله يالله الان جيي
غلق التلفون وبيلبس الكوت والشال
حنان :من.مريض
محد: ياسر اسعفوه.للمستشفى مدري ماله
حنان: يوووه ياساتر لطفك.يارب
الله يشافيه ويعافيه ويجبر. الله قلب بناته
دعاء: مالهم ماوقع بهم
محمد شل الدواير حق السياره وقد هو خارجي : مدريي
البنات افتجعين علي عمهن
محمد خرج وسار للمستشفى
حنان: اسكه نتصل لساميه نبسر ماوقع به ياسر
ملاك: ايوه صدق نبسر مالهم اسعفوه
حنان ماسكه التلفون بيرن ومحد بيجاوب
قلقت : مالهم مابي جاوبو
ايه: شكله في المكان الثاني
ملاك: الله يسمعنا خير
شهد: مايقع شي مالكم
بيت ياسر البنات كل واحده بتبكي بقعتها
ام.احمد: اسكه وين تلفوني اتصل لأحمد نبسر كيف هو ابوش
ايمان قامت بتعب تدور التلفون لقيته واتصلت لعند احمد
عند احمد كان هو جالس في حوش المستشفى وماسك لراسه ومطنن كيف حالهم اقتلب ومش هو مصدق ان خلاص ابوه مات نكزه الاتصال حق تلفونه ابسر الاسم ومش هو داري مايقول ولا كيف يتحاكا
احمد: هاا امهه مالكم
ام احمد بتبكي: كيف مالي وابوك مانا داريه كيف هوو
احمد قوى نفسه وهو اصلاً ضروري يقوي نفسه لان هو الرجال حق البيت بعد ابوه الله يرحمه ومابلا هو ومعه مكالف من لهن : اهدوأ يمه وصلو على النبي
ام احمد ودموعه بيسرين: كيف اهدأ كيف قوليي كيف ابووك طمن قلبيي ياولدي قوىى
احمد: كلنا عنموت ومحد مخلد في الدنيا هذه
ام احمد صااحت وبتبكييي : مااابتقولل يااحمدد ماهووو مابتقوللل
احمد: الله يعصم قلوبنا ويصبرنا وعظم الله اجرنااا يمه ابي توفى
ام احمد صييحت: ماااشييي مااااشييي واحنااا لمننن لمنن عيفلتنااااا لمممه يموووووت لمممه ياااياااسررر يااايااااسررر
البنات كلهن قامين يهدأين امهن
ايناس بتبكي: ممالهم ابييي يمه.
ايمان بتبكييي ودموووعها ملان وجهه: اهدأووو يمه قوووى اهدأو
اسماء بتبكيي وماسكه لجدتها الذي قد هي مدوخه: ممماقالوو يمه مالهم ابيي
ام احمدد بتبكييي بحررقه: ابوووكن ماااتتت وفلتناااا مااات ورحححله من عندناااا من لناااا منن من لناا بعدهه
قوووى قولووو لههه يرجججع قولووو لهه يررجججعععع وبتصيح
ايناااس بتبكي وتلطم نفسهاا: ماااعد نشتيييي تلللفوناتتت ولاعد نشتييي شييي نشتييي ابييي نشتييي ابييييي يرررجع لناااا لمممه يموووت ويفلتنااااا
هاااجر بتبكييي: يييوه على ابييي ماتووو عادنيي كنت اشتيي افرحهمم عيقعوو جدد كان نفسههم يبسرو احفادهمم يااارب صبرنااا وعصمم قلوبنااا
اسماء بتبكييي: يااارب ليششش ليششش مااافعلنااا لما بتبتلينااا هاااكذااا يااارب يااارب
ايمان بتبكييي بحرقه على ابوهااا
بيت محمد
حنان قلقه وقلبها ناغزها: اسكه اتصلي لعند هاجر نبسر مابه بين اقلق
دعاء: حااضر يالله
وبتتصل لعند هاجر
ملاك: مايقع شي ذلحين تعبو شويه مع.الضغط.بس
ايه: ايوه يفجعو واحد ومابش شي
دعاء ماسكه لتلفون في يدها: اسسكه اسكتين نسمععع
عند هاجر جالسه في طرف المكان وماسكه لراسه وبتبكييي سمعت تلفونها قامت شلته.وخرجت المكان الثاني وجاوبت: الوووه
دعاء: هاا هاجرر كيف حالشش وكيف.هم عمي ياسر قالو اسعفوه
هاجر بكيتتت: ابييي مماتووو يادعاء ماتتو فيي لحظهه
دعاء انصدمت : يوووه ماوقع بهممم
البنات افتجعينن
حنان هزرت التلفون من يد دعاء: مااله يااسر ماوقع به
هاجر بتبكيي: قتتتله ععااامر وماتتتو فييي لحظظه
حنان بكيتتت: اييحينن وقع هذاا وايححين ماتتت يوووه ياااساتررر
وكيف البنات وساميه واميي
هاجر: الله يعصمم قلوبناااا بسس ياعمهه لوتبسرووو على قد فجيييعه وقع لناااا يااارب صبرناااا يااارب
حناان بتبكييي: الان عتجييي لعندكم
وغلقت التلفون
البنات بيبكيننن
ايه بتبكيي: مااوقع بهمم كيف ماتووو
حنان قامت : قتلله عامرر
قومين البسين عنسيررر اكيدد قد محمد داري يااارب صبرههه يااارب ولاتفجع لنااا قلببب عليه
ملاك بتبكيي: عد اجيي معاكم ياعمه
دعاء بتتشنهق: والجهالل يمه مانطلعهم نخليهم عند امي بدريه (مرت الجيران)
حنان بتبكي: ايوه عميد لايفتجعوو
شهد قامت تلبس وهي بتبكيي: يااارب احفففظ لناا ابييي ياارب يعلمم اللله كيف البناتتت
ملاك بتبكيي وتذكر ابوها وتتشنهق قوييي
ايه ابسرت ملاك وحجفته وبيبكين الثنتين
عند محمد وصل المستشفى وابسر احمد قبال وجهه حمل لعنده
محمد: ماابه يااحمد ماله ياسر ماوقع به
احمد رفع راسه وابسر عمه: عظظم الله اجرنا واجركم ياعم
محمد انصدم وصييح: مااهو مابتقول ماااحصللل ماااهوووو
احمد: طعنه عامر بالجنبيه ثلاث طعنات اسعفووه فقد دم خيراتت ماعد وصلو المستشفى الا وقد قطع
محمد حسسس ظهره انكسررر كيف اخوه الكبير يموت وفي لحظه محد متوقعها حسس بخذلان كبيررر حسس بفرااق دمعين عيون: اناالله واناإليه راجعون الله يعصم قلوبناا
احمد قام بأنكسار : الله كريم
نخرجهم للبيت ونغسلهم غطوه الفجر ونقبرهم الصبح
محمد دموعه في طرف عينه هز راسه: وين هو ذلحين
احمد: في الثلاجه
محمد: علي ويحيى حاكيتهم
احمد: ماقد حاكيت احد
محمد: اتصل لعمك علي وقوله عميد نخرجه ونشله البيت
احمد: حاضر
محمد مسكه من كتفه: الله يصبرنا ويعصم قلوبنااا خليك قووي وايمانك بالله قوي هذا قضاء وقدر من رب العالمين عميد البنات قدك سندهن بدل ابوهن لاتخليهن يحسين بالفراغ
احمد وهو منزل راسه ودموعه بينزلين من غير شعور: ان شاءالله
بيت علي
علي في العمل والبنات في البيت
سعاد: مابشش جعاله قد جعلنا بعد الغداء خلاص تكفي
سلا بتبكي: هيااا ادولييي هيااا ماااعه
هلا: بسسس خباله ازعجتينااا
سلا بتبكيي
هديل: خلاص خلاص جيي جي عنديي يروحييي انتييي جي وانا ادي لش جعاله انااا
سلا حملت لحضنها وبكيت: اشتيي بطاطيس بسس ومامه مارضيوش
هديل: حااضر انا ادي لشش قيمت بطاطيس وسيري بسرعه ورجعتييي
سلا بتمسح نخرتها بكم الفنيليه: يالله قومي اديها وانا والله لاجي بسرعهه
هديل حبتها وقامت تدي لها زلط وسارت تجعل
سعاد: الطبيعه هذه ماتعجبنيش ولا واحد مابش معه من اين يدي لها حق الجعاله مرتين
هديل: سهل عاد هي جاهله عتكبر وتعقلل
تلفون سعاد رن قامت تديه وجاوبت: حياا حياا بحنان
حنان بتبكي وقد هي فوق الباص هي والبنات : ياااسر مااات ياااسر ماتتت ياسعااد
سعاد ماسمعتها سوى: ماااهوو مابتقولييي صوتشش بعيد
حنان: ييياسرر ياااسر ماااات
ابسررري نفسشش لعد تلحقيي لعند البنات وساميه وامييي يعلمم الله كيفهممم انتيي اقرب منييي
سعاد بتسمع وساعا الخبلا كيف وايحين: مالشش ياحناننن ماابتقولييي
حنان: سعاااد ياااسر مااات مااتتت قتله عااامررر
سعاد ركززت وانصدمتتت : يييوه يااساتررر ياللله
وبكيتتتت: ايحينن وقع وايحينن ماتتت ماهووو هذااالكلاام ماهووو
وغلقت وبتبكييي
هلا وهديل مستغربات مابه
هديل: مابهه مالكمم يمه ومن مات
سعاد : عممكن ياسررر ماتتت قتله عامرر
قومين.اتجهزين نسيرر لعند البنات يعلم الله كيف هن
هلا بكيتتت: يييوه ياللله
هديل بكيتتت: واحناا عنسيررر معاكم يمههه
سعاد بتبكي: نتصلل لعلييي نقوللل له.ان احنا عنسيررر
عند علي هو في عمله ومش هو داريه مابههه من مره
محمد حسسس ظهره انكسررر كيف اخوه الكبير يموت وفي لحظه محد متوقعها حسس بخذلان كبيررر حسس بفرااق دمعين عيون: اناالله واناإليه راجعون الله يعصم قلوبناا
احمد قام بأنكسار : الله كريم
نخرجهم للبيت ونغسلهم غطوه الفجر ونقبرهم الصبح
محمد دموعه في طرف عينه هز راسه: وين هو ذلحين
احمد: في الثلاجه
محمد: علي ويحيى حاكيتهم
احمد: ماقد حاكيت احد
محمد: اتصل لعمك علي وقوله عميد نخرجه ونشله البيت
احمد: حاضر
محمد مسكه من كتفه: الله يصبرنا ويعصم قلوبنااا خليك قووي وايمانك بالله قوي هذا قضاء وقدر من رب العالمين عميد البنات قدك سندهن بدل ابوهن لاتخليهن يحسين بالفراغ
احمد وهو منزل راسه ودموعه بينزلين من غير شعور: ان شاءالله
بيت علي
علي في العمل والبنات في البيت
سعاد: مابشش جعاله قد جعلنا بعد الغداء خلاص تكفي
سلا بتبكي: هيااا ادولييي هيااا ماااعه
هلا: بسسس خباله ازعجتينااا
سلا بتبكيي
هديل: خلاص خلاص جيي جي عنديي يروحييي انتييي جي وانا ادي لش جعاله انااا
سلا حملت لحضنها وبكيت: اشتيي بطاطيس بسس ومامه مارضيوش
هديل: حااضر انا ادي لشش قيمت بطاطيس وسيري بسرعه ورجعتييي
سلا بتمسح نخرتها بكم الفنيليه: يالله قومي اديها وانا والله لاجي بسرعهه
هديل حبتها وقامت تدي لها زلط وسارت تجعل
سعاد: الطبيعه هذه ماتعجبنيش ولا واحد مابش معه من اين يدي لها حق الجعاله مرتين
هديل: سهل عاد هي جاهله عتكبر وتعقلل
تلفون سعاد رن قامت تديه وجاوبت: حياا حياا بحنان
حنان بتبكي وقد هي فوق الباص هي والبنات : ياااسر مااات ياااسر ماتتت ياسعااد
سعاد ماسمعتها سوى: ماااهوو مابتقولييي صوتشش بعيد
حنان: ييياسرر ياااسر ماااات
ابسررري نفسشش لعد تلحقيي لعند البنات وساميه وامييي يعلمم الله كيفهممم انتيي اقرب منييي
سعاد بتسمع وساعا الخبلا كيف وايحين: مالشش ياحناننن ماابتقولييي
حنان: سعاااد ياااسر مااات مااتتت قتله عااامررر
سعاد ركززت وانصدمتتت : يييوه يااساتررر ياللله
وبكيتتتت: ايحينن وقع وايحينن ماتتت ماهووو هذااالكلاام ماهووو
وغلقت وبتبكييي
هلا وهديل مستغربات مابه
هديل: مابهه مالكمم يمه ومن مات
سعاد : عممكن ياسررر ماتتت قتله عامرر
قومين.اتجهزين نسيرر لعند البنات يعلم الله كيف هن
هلا بكيتتت: يييوه ياللله
هديل بكيتتت: واحناا عنسيررر معاكم يمههه
سعاد بتبكي: نتصلل لعلييي نقوللل له.ان احنا عنسيررر
عند علي هو في عمله ومش هو داريه مابههه من مره
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت.45
سعاد بتتجهز وتلبس وهي بتبكي: اسسكه عيدي الاتصال كره ثانيه
هديل بتعيد الاتصال ومابيجاوبش
علي كان هو مشغول ابسر الاتصال ورده مشغول ورجع لعمله
عند احمد بيتصل لعند علي وهو مشغول اتصل لعند يحيى
عند يحيى كان هو مخزن هو واصحابه ابسر الاتصال جاوب : الوووه
احمد: كيف حالكم.ياعم
يحيى: الحمدالله وانتو كيف حالكم
احمد بصوت غاثي: صلي على النبي واذكر الله ياعم
يحيى: اللهم صلي عليه وعلى آله مابه
احمد: ابي توفو اليوم هم في مستشفى ال... عنخرجهم بعد شويه للبيت
يحيى قامم وبفجيعه: ماهههو ايحيننن ماتت عاادنيي حاكيته الصبححح مالكك بتجننن
احمد:وقعت مشاكل وطعنه عامر وتوفى
يحيى اقتهررر على اخوه وافتجع مسرع الموت بيجي في لحظه: الان جيي لعندكم
غلق التلفون وخرج من المكان وروح البيت عميد يشل احلام والجهال لابيت ياسر
عند احمد عاد الاتصال لعند علي
علي ابسر الاتصال حسس مدري مابه جاوب: حيااا الله باحمد
احمد : الله يحييكم ياعم.
علي: كيف حالك وكيف ابوك ماله شي
احمد اقتهر ومايشتيش يتقبل ان خلاص ابوه مات بسس هذا قضاء وقدر من الله لاحكم على قضاء الله: ابي تاعبين شويه واسعفناهم للمستشفى
علي افتجع: ماله ماوقع به او ارتفع الضغط عليه
احمد: جو للمستشفى ال.. وعد تبسروه
وغلق التلفون
عند علي افتجع على اخوه اتصل لعند سعاد على طول
سعاد قد هي فوق الباص وبتبكي هي والبنات سمعت تلفونهاا وجاوبت: هااا علييي عظظم الله اجررك اهدأ وصليي على النبييي كلنااا عنمووت وهذا حق الله
علي ماقد حتى اتحاكى سمعها بتبكي انصدم: ماهووو مابتقولييي من مااات
سعاد بتبكي: يااسر مااات قتله عامر اليوم ظهر اسعفوه ووصلو المسشفى وماتتت
علي انصدم.غلق التلفون واتصل لعند احمد
احمد سمع الاتصال وجاوب : هااا.عمم.مالكم
علي صيححح: مالله ياااسررر وماااوقععع بههه.
احمد تعب يشتي من يواسيه هو : ابي توفو ياعم.جي للمستشفى اذا تشتو تبسروه قبل مانخرجه
وغلق التلفون
عند سعاد والبنات وصلين لبيت ياسر كان الباب مفتوح وخبر موت ياسر انتشر في الحاره وقد به شويه نسوان من الحاره
البنات طلعين ودخلين المكان وابسرين ايمان بتبكي وجالسه جنب امها المدوخه وفاطمه اسماء عندها وايناس ماسكه لشال حق ابوها وبتبكي بحرقه
هديل حملت لعند ايناس وحجفتها وبتبكي معاها
ايناس بتبكي: ابييي ماتووو ماتووو ياهديللل ماتووو وفلتونااا
هديل بتبكي معاها: الله يرحمهم الله يرحمهم هذا قضاء الله وقدرههه
سعاد سارت لعند ايمان وساميه: مااايفعلووش هاكذاا يااسااميه هذاا قضاء اللله مالششش صليي على النبييي وآله
ساميه بتبكيي: وانااا وبناتيي لمننن لمننن قولووو لهه يرجججع قولوو له يرجججع قووى قوووى وبتصيح
سعاد بتبكي معاها: الله يعصمم قلبششش ويعصمم قلوبنااا كلنااا
انتيي اهدأي من البكاء اهدأي شويه
وحده من الجيران جالسه عند فاطمه: خلنهن يبكيننن يخرجيين مافيي قلوبهنن يبكيين لوما يهدأين
سعاد بتبكيي جنب ساميه وايمان حاجفه لأمها وبتبكييي
حنان والبنات وصلين دخلينن
حنان دخلت المكان وبتبكي: يييوه يالله من المووت من مصدق ان ياسررر ماتتت يالله يااارب
دعاء بتهدي امها: خلاص يمه اهدأو مالكمم.
ايه دخلت والمكان كئيب وكلهن بيبكين
سارت لعند ايناس وهديل : اينااس أهدأي وصلي على النبيي هذا حكم الله
ايناس بتبكيي وحاجفه لشال حق ابوها
ايه حجفتها وبيبكين
ملاك بتتبسرهن وبتبكي وتتذكر ابوهااا
هلا قامت لعند البنات
شهد ابسرت هلا وحجفتها وبيبكين
حنان بتبكي عند فاطمه: الله يعصمم قلوبكم يمهه ويصبركمم ويجبركم بالباقيين
فاطمه بتبكي: ماقد نسيت الأول وقد لحقه الثانييي مااات يااسر وفلتنااا
شويه ووصلو بيت يحيى وامتلا البيت بنسوان من الجيران والاهل وكلهن بيبكين
بعد المغرب في المستشفى
علي والحزن باين في وجهه: نشله في بيتي عميد البنات لايبسرنه ويقتهرين.
احمد: حراام مايتغسل ابي الا في بيته وخواتي يشبعين منه يجلسين العشي عنده ويقرين لهم.قران
علي: ياابنيي افهم النسوان ملان البيتت ومابش تهويه
محمد: عنشله للبيت عميد البنات
علي: كان.ماشتيتو انا عميد البنات.بس
يحيى وعمار كان قد هم موجودين وبه من بيت اهل ساميه والكل
شلو جثت ياسر لفوق الطقم وعيشلوه البيت
بيت الموت
هاجر هي وبعض بنات من الاهل بيفعلين عشاء
هاجر. من الظهر ماقد اكلت شي حست بدوخه ماعد اقدرت تتحمل دوخت في المطبخ
واحده من البناتت: ييوه ادين مااء البنت دوختت
وبينزفنهاا
اخت ساميه: وانتين مالكن خليتنها تفعل عشاء المره حزيننه غااثيه مالكنن
واحده من البنات بتقوم هاجر: سيري اجلسيي لشش مالشش قد احناا موجودات
هاجر بتبكيي: الله يرحمكم يااابه الله يرحمكمم
البنت دخلتها المكان
دعاء قامت مسكتها وبتبكيي: ياارب اعصمم قلوبنااا
_______
البارت.45
سعاد بتتجهز وتلبس وهي بتبكي: اسسكه عيدي الاتصال كره ثانيه
هديل بتعيد الاتصال ومابيجاوبش
علي كان هو مشغول ابسر الاتصال ورده مشغول ورجع لعمله
عند احمد بيتصل لعند علي وهو مشغول اتصل لعند يحيى
عند يحيى كان هو مخزن هو واصحابه ابسر الاتصال جاوب : الوووه
احمد: كيف حالكم.ياعم
يحيى: الحمدالله وانتو كيف حالكم
احمد بصوت غاثي: صلي على النبي واذكر الله ياعم
يحيى: اللهم صلي عليه وعلى آله مابه
احمد: ابي توفو اليوم هم في مستشفى ال... عنخرجهم بعد شويه للبيت
يحيى قامم وبفجيعه: ماهههو ايحيننن ماتت عاادنيي حاكيته الصبححح مالكك بتجننن
احمد:وقعت مشاكل وطعنه عامر وتوفى
يحيى اقتهررر على اخوه وافتجع مسرع الموت بيجي في لحظه: الان جيي لعندكم
غلق التلفون وخرج من المكان وروح البيت عميد يشل احلام والجهال لابيت ياسر
عند احمد عاد الاتصال لعند علي
علي ابسر الاتصال حسس مدري مابه جاوب: حيااا الله باحمد
احمد : الله يحييكم ياعم.
علي: كيف حالك وكيف ابوك ماله شي
احمد اقتهر ومايشتيش يتقبل ان خلاص ابوه مات بسس هذا قضاء وقدر من الله لاحكم على قضاء الله: ابي تاعبين شويه واسعفناهم للمستشفى
علي افتجع: ماله ماوقع به او ارتفع الضغط عليه
احمد: جو للمستشفى ال.. وعد تبسروه
وغلق التلفون
عند علي افتجع على اخوه اتصل لعند سعاد على طول
سعاد قد هي فوق الباص وبتبكي هي والبنات سمعت تلفونهاا وجاوبت: هااا علييي عظظم الله اجررك اهدأ وصليي على النبييي كلنااا عنمووت وهذا حق الله
علي ماقد حتى اتحاكى سمعها بتبكي انصدم: ماهووو مابتقولييي من مااات
سعاد بتبكي: يااسر مااات قتله عامر اليوم ظهر اسعفوه ووصلو المسشفى وماتتت
علي انصدم.غلق التلفون واتصل لعند احمد
احمد سمع الاتصال وجاوب : هااا.عمم.مالكم
علي صيححح: مالله ياااسررر وماااوقععع بههه.
احمد تعب يشتي من يواسيه هو : ابي توفو ياعم.جي للمستشفى اذا تشتو تبسروه قبل مانخرجه
وغلق التلفون
عند سعاد والبنات وصلين لبيت ياسر كان الباب مفتوح وخبر موت ياسر انتشر في الحاره وقد به شويه نسوان من الحاره
البنات طلعين ودخلين المكان وابسرين ايمان بتبكي وجالسه جنب امها المدوخه وفاطمه اسماء عندها وايناس ماسكه لشال حق ابوها وبتبكي بحرقه
هديل حملت لعند ايناس وحجفتها وبتبكي معاها
ايناس بتبكي: ابييي ماتووو ماتووو ياهديللل ماتووو وفلتونااا
هديل بتبكي معاها: الله يرحمهم الله يرحمهم هذا قضاء الله وقدرههه
سعاد سارت لعند ايمان وساميه: مااايفعلووش هاكذاا يااسااميه هذاا قضاء اللله مالششش صليي على النبييي وآله
ساميه بتبكيي: وانااا وبناتيي لمننن لمننن قولووو لهه يرجججع قولوو له يرجججع قووى قوووى وبتصيح
سعاد بتبكي معاها: الله يعصمم قلبششش ويعصمم قلوبنااا كلنااا
انتيي اهدأي من البكاء اهدأي شويه
وحده من الجيران جالسه عند فاطمه: خلنهن يبكيننن يخرجيين مافيي قلوبهنن يبكيين لوما يهدأين
سعاد بتبكيي جنب ساميه وايمان حاجفه لأمها وبتبكييي
حنان والبنات وصلين دخلينن
حنان دخلت المكان وبتبكي: يييوه يالله من المووت من مصدق ان ياسررر ماتتت يالله يااارب
دعاء بتهدي امها: خلاص يمه اهدأو مالكمم.
ايه دخلت والمكان كئيب وكلهن بيبكين
سارت لعند ايناس وهديل : اينااس أهدأي وصلي على النبيي هذا حكم الله
ايناس بتبكيي وحاجفه لشال حق ابوها
ايه حجفتها وبيبكين
ملاك بتتبسرهن وبتبكي وتتذكر ابوهااا
هلا قامت لعند البنات
شهد ابسرت هلا وحجفتها وبيبكين
حنان بتبكي عند فاطمه: الله يعصمم قلوبكم يمهه ويصبركمم ويجبركم بالباقيين
فاطمه بتبكي: ماقد نسيت الأول وقد لحقه الثانييي مااات يااسر وفلتنااا
شويه ووصلو بيت يحيى وامتلا البيت بنسوان من الجيران والاهل وكلهن بيبكين
بعد المغرب في المستشفى
علي والحزن باين في وجهه: نشله في بيتي عميد البنات لايبسرنه ويقتهرين.
احمد: حراام مايتغسل ابي الا في بيته وخواتي يشبعين منه يجلسين العشي عنده ويقرين لهم.قران
علي: ياابنيي افهم النسوان ملان البيتت ومابش تهويه
محمد: عنشله للبيت عميد البنات
علي: كان.ماشتيتو انا عميد البنات.بس
يحيى وعمار كان قد هم موجودين وبه من بيت اهل ساميه والكل
شلو جثت ياسر لفوق الطقم وعيشلوه البيت
بيت الموت
هاجر هي وبعض بنات من الاهل بيفعلين عشاء
هاجر. من الظهر ماقد اكلت شي حست بدوخه ماعد اقدرت تتحمل دوخت في المطبخ
واحده من البناتت: ييوه ادين مااء البنت دوختت
وبينزفنهاا
اخت ساميه: وانتين مالكن خليتنها تفعل عشاء المره حزيننه غااثيه مالكنن
واحده من البنات بتقوم هاجر: سيري اجلسيي لشش مالشش قد احناا موجودات
هاجر بتبكيي: الله يرحمكم يااابه الله يرحمكمم
البنت دخلتها المكان
دعاء قامت مسكتها وبتبكيي: ياارب اعصمم قلوبنااا
ايه جالسه جنب البنات ابسرت تلفونها بيرن قامت طلعت المكان الطالعي
ايه : هااا.
هديل: كييف حالككم مالكن مابتجاوبين بين اتصل لعند دعاء مابتجاوبش
ايه: احنا في بيت عمي يااسر
هديل: ماشاءالله كيف لكم سرتوو
ايه: ليشش ماقد دريتي
هديل : ماهوو
ايه بكيت: عميي ياسرر ماتوو
هديل افتجعت : ييوهه ايحيين ومالكن ماتحاكنيي
وبكيتت
ايه وهي بتبكي: ماتو الظهر قتله عامر جاء يسعم يرد اسماء ووقعت مشاكل وطعنه
هديل بتبكي: وكيف البنات وعمتيي
ايه: والله ان هن يهزرين القلبب هذا وكان عميي مشدد عليهن لو تبسرري على بكاء
هديل: ياارب اجبرر قلوبناا ولاتفجع لنااا قلبب على ابييي الله يحفظهم لناا
ايه : ياارب والله مااحنا لنموت
هديل: يالله من المووت في لححظه
ايه: عتجيي ذلحين ولا غطوه
هديل: عد اجي انا وايمن ذلحين
عميد ايمن يجلس جنب ابي لاحتاجو شي ولا شي وزهراء ششلها عند عمتيي
ايه: يالله هاا اسير ابسر البنات
هديل: ريعي ريعي
وعمتيي والبنات قد جينن وايحين سرتوو
ايه: سرنا عصرر وقد كلناا هاناا
هديل بتبكي: يياربب صدق من المووت كيف يجي بسرعه
ايه: اقطبي جي قبل مايدو عمي ياسر لاهانا عيجي والشارع ملان رجال
هديل: يالله يالله
وغلقت وبتبكيي وبتتصل لأيمن
ايمن كان هو في العمل: حياا حياا بروحي
هديل بتبكي: ياايمن عميي يااسر ماتوو
ايمن افتجع وقام : كييف وايحينن
هديل: ماتوو اليوم عصرر ققووى جيي شلنيي قوووى
ايمن وقد هو راحم لهديل: اهدأي وصلي على النبي ذلحينن اجيي اشلش حاضرر
انتي اهدأي البنت عتفتجع حين تبسرش تبكيي
هديل: تمام تمام اقطبب قبل مايدوه للبيت
ايمن: حاضرر
وغلق التلفون
ايه : هااا.
هديل: كييف حالككم مالكن مابتجاوبين بين اتصل لعند دعاء مابتجاوبش
ايه: احنا في بيت عمي يااسر
هديل: ماشاءالله كيف لكم سرتوو
ايه: ليشش ماقد دريتي
هديل : ماهوو
ايه بكيت: عميي ياسرر ماتوو
هديل افتجعت : ييوهه ايحيين ومالكن ماتحاكنيي
وبكيتت
ايه وهي بتبكي: ماتو الظهر قتله عامر جاء يسعم يرد اسماء ووقعت مشاكل وطعنه
هديل بتبكي: وكيف البنات وعمتيي
ايه: والله ان هن يهزرين القلبب هذا وكان عميي مشدد عليهن لو تبسرري على بكاء
هديل: ياارب اجبرر قلوبناا ولاتفجع لنااا قلبب على ابييي الله يحفظهم لناا
ايه : ياارب والله مااحنا لنموت
هديل: يالله من المووت في لححظه
ايه: عتجيي ذلحين ولا غطوه
هديل: عد اجي انا وايمن ذلحين
عميد ايمن يجلس جنب ابي لاحتاجو شي ولا شي وزهراء ششلها عند عمتيي
ايه: يالله هاا اسير ابسر البنات
هديل: ريعي ريعي
وعمتيي والبنات قد جينن وايحين سرتوو
ايه: سرنا عصرر وقد كلناا هاناا
هديل بتبكي: يياربب صدق من المووت كيف يجي بسرعه
ايه: اقطبي جي قبل مايدو عمي ياسر لاهانا عيجي والشارع ملان رجال
هديل: يالله يالله
وغلقت وبتبكيي وبتتصل لأيمن
ايمن كان هو في العمل: حياا حياا بروحي
هديل بتبكي: ياايمن عميي يااسر ماتوو
ايمن افتجع وقام : كييف وايحينن
هديل: ماتوو اليوم عصرر ققووى جيي شلنيي قوووى
ايمن وقد هو راحم لهديل: اهدأي وصلي على النبي ذلحينن اجيي اشلش حاضرر
انتي اهدأي البنت عتفتجع حين تبسرش تبكيي
هديل: تمام تمام اقطبب قبل مايدوه للبيت
ايمن: حاضرر
وغلق التلفون
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 46
محمد بيتصل لعند حنان
حنان كانت في المطبخ بتسبر العشاء مع البنات والتلفون عند شهد
شهد كانت جالسه هي والبنات كلهن في المكان ومطننه وبتفكر لو مات ابوها كيف كان.عيوقع حالهن بتبكيي وبتتشنهق وبتدعي في نفسها ان الله يحفظ لهن ابوهن نكزها صوت التلفون ابسرت الاسم ابو بناتي بكيتت اكثرر وجاوبت
محمد: الووه حنان
شهد بتتشنهق: اناا شهدد ياابه
محمد: كيف ابي وروحي
شهد بكيت : الله يحفظكم لناا ياابه ولايفجع لنا قلب عليكم
محمد دمعين عيونه: ماينفعش هاكذا هذا قضاء الله المفروض تهدي بنات عمش وتصبريهن مش تبكي هاكذا كلناا عنمووت
شهد بتبكيي
محمد: وين حنان هاتيها اشتي احاكيها
شهد قامت: حااضر
مكنت امها التلفون
حنان: من
شهد: ابي
حنان: هاا محمد مالك
محمد: شويه وعنوصل البيت وقد ياسر معانا اشتي تفضي مكان وتفتحي الطيقان عميد التهويه
حنان بكيت: الله يرححمه ويعصمم قلوبناا
محمد: ماينفعش هاكذا اشتيش تهدي البنات عميد اخليهم يطلعو ماشي عنغسله في بيت علي ونقبره من هاناك
حنان: مااشي يامحمد خلي البنات يقتنعين ويجلسين عند ابوهن لاتحرمهن
محمد: تمام بس اشتيش تهدي الامور
حنان: ناهي ان شاءالله قد انتو قريبين
محمد: ايوه
حنان غلقت التلفون وبكيتت : الله يرحمك ياياسرر ويسامحك
خرجت من المطبخ وسارت للغرفه الذي فيها البنات
حنان دعت اخت ساميه : عفاف نشتي نفضي المكان قد هم في الطريق
عفاف بتبكي: يووه على اختيي وبنات اختيي الله يعصم قلوبهن ياارب
حنان: كيف نفعل ماهو نقول
عفاف سارت لعند ساميه: سااميه انتيي مؤمنه مصليه لاتخلي الشيطان يزيد عليششش هذا قضاء الله وقدره
ساميه بتبكي وجالسه تردد : خلووه يرجععع خلووه يرججع
حنان دخلت بعدها والمكان ملان نسوان: ساميه قال محمد قدهم في الطريق اذا انتو هادأين ومابش صيحح عيطلعه هانا ويغسلوه هانا ماشي عيشلوه بيت علي
اسماء كانت جنب فاطمه قامت وصيحتت: ابييي يجييي هانااا نشببع مننه نبسررره قبلل مايقبررروه لاتخلللوهم يشلو بيت عميي عليي قوووى يااعمه قوووى
حنان حملت لعنده وحجفتها: كيفه نديه لاهانا وانتين هاكذا ماينفعششش ابوكن يشتي تقرين له قرأن تدعين له مش تصيحين
البنات في المكان الثاني سمعين صياح قامين يبسرين مابه
ساميه بتبكي: ققوووى ياحنانن قووى خلونااا نودعههه ونبسرره قبل مايقبرووه
ايناس سمعت ودريت ان ابوها عيجي بكييت وحملت لعند امها: يييمه يمممه لممه يفلتنااا ابييي لمممه يمموت لممه
ايمان حملت لعند حنان كانت مسنبه حنان ايمان جلست على ركبها وبتحجف ارجل حنان: قوووى يااعممه قووى خلووو ابييي يجييي لاتشلوه بيت عمييي عليي قوووى
حنان جلست وحجفت ايمان وبتبكي: اهدأين عميد نخليهم يدوه هانا هذا بتبكيين وتصيحينن
ايمان بكييت
هديل بتجابر ايه: يدوو عمي هانا عميد البنات يقتنعين يبسرنه ويجلسين عنده العشي
ايه: ايوه ايوه قدهم في الطريق قد امي عفاف والبنات بيفضين الغرفه
ملاك بتبكي: يالله من المووت محد مصدق
روان بتبكيي: عاد كان ابي بيحاكيهم الصبحح مانسمع الا قالو لنا عمي ياسر ماتوو
هلا: شكلهم جو
شهد والبنات قامين من المكان
دعاء بتسمع ابوها بيطلع ويقول: اللله اللله طريقق طرييق
البنات لبسين الطرحات سوى ودعاء غلقت الشقه الذي فيها النسوان
ايه ابسرت ابوها حملت حجفته وبكيت
محمد حجفها: مالشش بتبكيي ادعين له بالرحمه وقرين له قران
شهد حملت حجفته هي والكل: الله يرحمهم ويحفظكم لناا ياابه
محمد حاجف للبنات وبيهدأهن وابسر ملاك بتبكي : جيي ياابي وروحي انتيي جيي
ملاك حملت لحضن عمها سندها بعد ابوها وقد بتعتبره ابوها الثاني حضنته وبتبكيي
محمد وصورته غاثيه ومكبود على اخوه: صلين على النبييي وماعد اشتيش بكاء
اشتيكن تهدأين البنات
ايه بعدت من حضنه وبتتشنهق: تمام
علي طلع بعد محمد: هياا نطلعه ذلحين مالكك
محمد : خليني أهدي البنات شويه عميد لايصيحين
علي : تمام
سلا ابسرت ابوها وحملت لحضنه وبتبكي: مدريي مالهم يابابا بيبكو كلهمم
حتى مامه بتبكي قويي
علي حضنها وحبها : سيري عند مامه اجلسي لاتفلتيهم
سلا بكيت اكثر: اشتيي اجي معاكم يابابه بين افتجعع
هديل : لا تشغلي بابه ياسلا جي وانا ادي لش التلفون حقي
علي اشر بيده.بمعني سهل خليها
هلا.ابسرت ابوها حملت حجفته وهديل بعدها شويه وبعدين من فوقه
دعاء سارت تدعي البنات يجاوبين ابوها
البنات قامين وسارين.لعند محمد
ايناس ابسرت.عمها محمد وقرحت.تبكي: قووى يااعم قووى خلوو ابيي يجيي هاناا قوىى
محمد حجفها وحجف اسماء وايمان : حااضر بس اهدأين وصلين على النبييي
ومايقع الا الذي تشتنه ادعين له بالرحمه والمغفره
البنات بيبكين سكته
احمد دخل وصورته مكبوده وعيونه حمرر ابسر البنات ونزل راسه
البنات ابسرين اخوهن وحملين لعنده
ايمان: فلتونااا ابيي يااحمدد فلتوناا
_______
البارت 46
محمد بيتصل لعند حنان
حنان كانت في المطبخ بتسبر العشاء مع البنات والتلفون عند شهد
شهد كانت جالسه هي والبنات كلهن في المكان ومطننه وبتفكر لو مات ابوها كيف كان.عيوقع حالهن بتبكيي وبتتشنهق وبتدعي في نفسها ان الله يحفظ لهن ابوهن نكزها صوت التلفون ابسرت الاسم ابو بناتي بكيتت اكثرر وجاوبت
محمد: الووه حنان
شهد بتتشنهق: اناا شهدد ياابه
محمد: كيف ابي وروحي
شهد بكيت : الله يحفظكم لناا ياابه ولايفجع لنا قلب عليكم
محمد دمعين عيونه: ماينفعش هاكذا هذا قضاء الله المفروض تهدي بنات عمش وتصبريهن مش تبكي هاكذا كلناا عنمووت
شهد بتبكيي
محمد: وين حنان هاتيها اشتي احاكيها
شهد قامت: حااضر
مكنت امها التلفون
حنان: من
شهد: ابي
حنان: هاا محمد مالك
محمد: شويه وعنوصل البيت وقد ياسر معانا اشتي تفضي مكان وتفتحي الطيقان عميد التهويه
حنان بكيت: الله يرححمه ويعصمم قلوبناا
محمد: ماينفعش هاكذا اشتيش تهدي البنات عميد اخليهم يطلعو ماشي عنغسله في بيت علي ونقبره من هاناك
حنان: مااشي يامحمد خلي البنات يقتنعين ويجلسين عند ابوهن لاتحرمهن
محمد: تمام بس اشتيش تهدي الامور
حنان: ناهي ان شاءالله قد انتو قريبين
محمد: ايوه
حنان غلقت التلفون وبكيتت : الله يرحمك ياياسرر ويسامحك
خرجت من المطبخ وسارت للغرفه الذي فيها البنات
حنان دعت اخت ساميه : عفاف نشتي نفضي المكان قد هم في الطريق
عفاف بتبكي: يووه على اختيي وبنات اختيي الله يعصم قلوبهن ياارب
حنان: كيف نفعل ماهو نقول
عفاف سارت لعند ساميه: سااميه انتيي مؤمنه مصليه لاتخلي الشيطان يزيد عليششش هذا قضاء الله وقدره
ساميه بتبكي وجالسه تردد : خلووه يرجععع خلووه يرججع
حنان دخلت بعدها والمكان ملان نسوان: ساميه قال محمد قدهم في الطريق اذا انتو هادأين ومابش صيحح عيطلعه هانا ويغسلوه هانا ماشي عيشلوه بيت علي
اسماء كانت جنب فاطمه قامت وصيحتت: ابييي يجييي هانااا نشببع مننه نبسررره قبلل مايقبررروه لاتخلللوهم يشلو بيت عميي عليي قوووى يااعمه قوووى
حنان حملت لعنده وحجفتها: كيفه نديه لاهانا وانتين هاكذا ماينفعششش ابوكن يشتي تقرين له قرأن تدعين له مش تصيحين
البنات في المكان الثاني سمعين صياح قامين يبسرين مابه
ساميه بتبكي: ققوووى ياحنانن قووى خلونااا نودعههه ونبسرره قبل مايقبرووه
ايناس سمعت ودريت ان ابوها عيجي بكييت وحملت لعند امها: يييمه يمممه لممه يفلتنااا ابييي لمممه يمموت لممه
ايمان حملت لعند حنان كانت مسنبه حنان ايمان جلست على ركبها وبتحجف ارجل حنان: قوووى يااعممه قووى خلووو ابييي يجييي لاتشلوه بيت عمييي عليي قوووى
حنان جلست وحجفت ايمان وبتبكي: اهدأين عميد نخليهم يدوه هانا هذا بتبكيين وتصيحينن
ايمان بكييت
هديل بتجابر ايه: يدوو عمي هانا عميد البنات يقتنعين يبسرنه ويجلسين عنده العشي
ايه: ايوه ايوه قدهم في الطريق قد امي عفاف والبنات بيفضين الغرفه
ملاك بتبكي: يالله من المووت محد مصدق
روان بتبكيي: عاد كان ابي بيحاكيهم الصبحح مانسمع الا قالو لنا عمي ياسر ماتوو
هلا: شكلهم جو
شهد والبنات قامين من المكان
دعاء بتسمع ابوها بيطلع ويقول: اللله اللله طريقق طرييق
البنات لبسين الطرحات سوى ودعاء غلقت الشقه الذي فيها النسوان
ايه ابسرت ابوها حملت حجفته وبكيت
محمد حجفها: مالشش بتبكيي ادعين له بالرحمه وقرين له قران
شهد حملت حجفته هي والكل: الله يرحمهم ويحفظكم لناا ياابه
محمد حاجف للبنات وبيهدأهن وابسر ملاك بتبكي : جيي ياابي وروحي انتيي جيي
ملاك حملت لحضن عمها سندها بعد ابوها وقد بتعتبره ابوها الثاني حضنته وبتبكيي
محمد وصورته غاثيه ومكبود على اخوه: صلين على النبييي وماعد اشتيش بكاء
اشتيكن تهدأين البنات
ايه بعدت من حضنه وبتتشنهق: تمام
علي طلع بعد محمد: هياا نطلعه ذلحين مالكك
محمد : خليني أهدي البنات شويه عميد لايصيحين
علي : تمام
سلا ابسرت ابوها وحملت لحضنه وبتبكي: مدريي مالهم يابابا بيبكو كلهمم
حتى مامه بتبكي قويي
علي حضنها وحبها : سيري عند مامه اجلسي لاتفلتيهم
سلا بكيت اكثر: اشتيي اجي معاكم يابابه بين افتجعع
هديل : لا تشغلي بابه ياسلا جي وانا ادي لش التلفون حقي
علي اشر بيده.بمعني سهل خليها
هلا.ابسرت ابوها حملت حجفته وهديل بعدها شويه وبعدين من فوقه
دعاء سارت تدعي البنات يجاوبين ابوها
البنات قامين وسارين.لعند محمد
ايناس ابسرت.عمها محمد وقرحت.تبكي: قووى يااعم قووى خلوو ابيي يجيي هاناا قوىى
محمد حجفها وحجف اسماء وايمان : حااضر بس اهدأين وصلين على النبييي
ومايقع الا الذي تشتنه ادعين له بالرحمه والمغفره
البنات بيبكين سكته
احمد دخل وصورته مكبوده وعيونه حمرر ابسر البنات ونزل راسه
البنات ابسرين اخوهن وحملين لعنده
ايمان: فلتونااا ابيي يااحمدد فلتوناا
اسماء: لييت والله شل روحييي بدل ابييي لييت والله وانا الذيي مووت
اينااس بتبكيي: قولهم ماعد نشتيش ندرس ولا نشتي تلفونااتت قولهمم يرجعوو بسس يرجعوو نبسرهمم
محمد وعلي ويحيى خرجو من المكان وخلوهن براحتهن معا اخوهن وسارو يبسرو امهم
احمد حاجف لهن الثلاث : هذا حكم الله احنا ماعلينا الا ندعي له بالمغفره وان الله يصبرناا ويعصم قلوبناا ماينفعش نفعل هاكذا
ساميه فتحت الباب ودخلت وابسرت ابنها وبكيت وصيحتت: لللمه يااحمددد تخليي ابووك يفلتنااا لمممه لممه يممموت
احمد قام وحجف امه: صلوو على النبييي يممه مايفعلووش هاكذاا قولوو الحمدالله
البيت لا يوصف النسوان بيبكين والبيت ملان وصوت القرآن ملان البيت والرجال نازل في الشارع بيطلعوو يااسر وهو ملفوف بالبطانيه وراسه مربوط دخلوه المكان سمحوه على القبله وخرجو الرجال
البنات دخلين وبيبسرين عمهن
هديل بنت حنان: يييوه ياللله علىى عمييي يييوه ياارب مااتوو والله ان همم ماتووو
دعاء بتبكي: يووه على عميي ياسرر ماتوو
البنات بيبكين والنسوان كلهن في المكان بيبسرين ياسر ويبكين
شهد حبت عمها في راسه وبتبكي: الله يرحمكم يااعم الله يرحمككم
هلا وروان وملاك ودعاء عند ارجله بيبكيين
ايه بتحبب يده وبتبكيي: الله يرحمككم يااعم ويجعل مثواكم الجننه
كلل واحده بتبكي اكثثر من الثاانيه
عفاف: صليين.على النبيي وادعين له برحممه هاكذا هوو بيتعذااب حررام.عليككن.
واحده من البنات: خاله عفاف قال احمد يشتي يدخلو هو واخواتها وامه وامه فاطمه لوحدهم خرجي النسوان
عفاف : تمام.تمام
حنان وسعاد بيبسرين ياسر ويبكين.
عفاف جت لعندهن: احمد وخواته يشتو يدخلو وحدهم
حنان قامت: عد اخلي البنات يقومين تمام
حنان قومت البنات وفضت المكان.
وسعاد سارت تدعي احمد والبنات
اينااس بتبكيي: قولهم ماعد نشتيش ندرس ولا نشتي تلفونااتت قولهمم يرجعوو بسس يرجعوو نبسرهمم
محمد وعلي ويحيى خرجو من المكان وخلوهن براحتهن معا اخوهن وسارو يبسرو امهم
احمد حاجف لهن الثلاث : هذا حكم الله احنا ماعلينا الا ندعي له بالمغفره وان الله يصبرناا ويعصم قلوبناا ماينفعش نفعل هاكذا
ساميه فتحت الباب ودخلت وابسرت ابنها وبكيت وصيحتت: لللمه يااحمددد تخليي ابووك يفلتنااا لمممه لممه يممموت
احمد قام وحجف امه: صلوو على النبييي يممه مايفعلووش هاكذاا قولوو الحمدالله
البيت لا يوصف النسوان بيبكين والبيت ملان وصوت القرآن ملان البيت والرجال نازل في الشارع بيطلعوو يااسر وهو ملفوف بالبطانيه وراسه مربوط دخلوه المكان سمحوه على القبله وخرجو الرجال
البنات دخلين وبيبسرين عمهن
هديل بنت حنان: يييوه ياللله علىى عمييي يييوه ياارب مااتوو والله ان همم ماتووو
دعاء بتبكي: يووه على عميي ياسرر ماتوو
البنات بيبكين والنسوان كلهن في المكان بيبسرين ياسر ويبكين
شهد حبت عمها في راسه وبتبكي: الله يرحمكم يااعم الله يرحمككم
هلا وروان وملاك ودعاء عند ارجله بيبكيين
ايه بتحبب يده وبتبكيي: الله يرحمككم يااعم ويجعل مثواكم الجننه
كلل واحده بتبكي اكثثر من الثاانيه
عفاف: صليين.على النبيي وادعين له برحممه هاكذا هوو بيتعذااب حررام.عليككن.
واحده من البنات: خاله عفاف قال احمد يشتي يدخلو هو واخواتها وامه وامه فاطمه لوحدهم خرجي النسوان
عفاف : تمام.تمام
حنان وسعاد بيبسرين ياسر ويبكين.
عفاف جت لعندهن: احمد وخواته يشتو يدخلو وحدهم
حنان قامت: عد اخلي البنات يقومين تمام
حنان قومت البنات وفضت المكان.
وسعاد سارت تدعي احمد والبنات
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 47
احمد ماسك لأمه.دخلين البنات المكان.ايناس ابسرت ابوها.وصيحتت : مااشيي مااشيي ابيييي لا يمووتو قووى وحملت لحضنه : ييابه قوومو قووى قووومو
ايمان بتتبسر وجهه وبتحس ايديه : احممد ابيي ايديهم دافيه جي عسس يدهم والله العظيمم ان هي دافيه وبتهز ابوها : اابه قووموو ممالكم.بتفعلوو هاكذا وتمثلووو علينااا
احمد جلس في طرف المكان وبيتفرجهن سكته وهاجر جالسه جنبه وماسكه ليده وبتبكي: الله يرحمهم.الله يرحمهم
سااميه بتبكيي جنب بناتها
وفاطمه بتبكي: سسلم.على اخووك ياولددي الله يرحمك ويسامحك.
اسماء عند ارجله بترزمهن له: لمه تفلتوناا ياابه لممه واحناا لمنن.
في المكان الثاني
واحده من النسوان : سامحنه يابناتي كلو واحده تسامحه من قللبها.ماعد يجوز للميت الا الرحمه
النسوان.والبنات باصوات مختلفه: الله يرحمه .. الله يسامحه دنيا واخره .. مانذكر من ياسر الا كل خير الله يسامحه ويرحمه
حنان بتجابر هديل: عتروحي
هديل: ايوه بنتي مفلته وغطوه الصبح شاجي بحينه
حنان: شلي اخوتش معش وانا والبنات عنجلس هانا عميد نفعل العشاء والصبوح ونبسر البيت والنسوان ماينفعش نفلت
هديل: عمتي سعاد عيجلسو
حنان: قالت ماعد تجلسش عد تروح وتجي الصبح عد تخلي هديل وهلا يجلسين وهي تروح مع سلا
هديل: عد تتعبو وحدكم
حنان: عيحفظ الله عمتش تقوى من حين جت ولا قرت والبنات متعاونات سهل عيكتب الله الاجر
هديل: محد مصدق يالله من الموت كيف يجي
حنان تنهدت: الله يرحمه
هديل: هاتو لي المفتاح حق البيت شرقد في بيتنا واهجع لي بدل مااروح لبيتي وهو بعيد واشتي ابكر بحينه هانا
حنان: ايوه صدق اخرج.لش وادي لنا لده والكل
هديل: تمام قد فعلي ايمن رساله قد هو في الطريق قد شل البنت
حنان: الله يعينش يابنتي ويعاونش
وعشي الجهال سوى وغطوه بدلي لهم سوى وديهم معش
هديل قامت تتجهز: تمام حاضر
دعاء ابسرت هديل قامت
قامت بعدها : مالش او عتروحي
هديل: ايوه عميد زهراء والجهال قالو امي هم.عيجلسو
دعاء: سابر وغطوه عتجي
هديل: ايوه
البيت ملان نسوان ولابسات اسود والمسجله مفتوحه بالقرآن
حنان هي و تقوى واحلام بينظفين البيت والمطبخ كان قدهن شمات.معا العشاء والنسوان
والاخوه وعيالهم واحمد في الديوان الخرجي بيقرو قرآن
عند البنات
ملاك بتحاول تأكل ايناس قد هي مدوخه ومارضيت تاكل: ياايناس مايفعلوش هاكذا كلي لش حتى النص الروتي بس
ايناس بتبكي: قد احنا وانتي سوى ماعد بش معانا اب قد احنا يتيمات
ملاك بكيت: هذا قضاء الله وقدره لاما اكلتي ياسعم عيرجعو عمي ياسر ماعيرجعوش ولا
حاولت تأكلها.مارضيت اكلت لجعتين بالصميل
كمل اليوم ومحد رقد اذن فجر الرجال قام.صلو وبيجهزو الحجره الخارجيه عميد يغسلو ياسر فيها
عند هديل مارقدت جلست تقرأ قرآن اذن فجر قامت صلت وفعلت صبوح لها هي والجهال وايمن
اصتبحو الجهال وايمن. هي ماكن نفسه.صبوح
رفعت البيت وبدلت للجهال وزهراء وغسولت المطبخ وجهزت لده لخواتها وامها وسارت قبل مايخرجو عمها يقبروه
غسلو.ياسر وكفنوه
وقد الشارع ملان رجال عميد يشيعوه ويصلو عليه ويسيرو يقبروه
البنات بيصيحين يشتين يبسرين ابوهن قبل مايخرجوه
دخلوه لعندهن البنات يبسرنه كلهن بيبكين
شويه وخرجوه بنعش حقه والاصوات كلها لاآله الا الله لاآله الا الله
اسماء بتبكي: لاتفلتوناا ياابهه
وصيحتتت لا تفلتونااااا لاتفلتونااا
ايناس جالسه في القع و بتلطم وجهه ودعاء بتمسكها: ابييي رااحووو لهممم وماتتتو.ابييي ماتووو مااتووو
ام احمد قد هي.مدوخه واحلام بتازفها بالماء
روان وهلا وشهد بيبكين
ملاك وايه جالسات يهدين ايمان
ايمان بتتبج.صدرهاا: قووى لاتفلتونااا يااابه مااعد نشتيشش ولا حااجه ارجعوووو قووى ارجعوووو وبتصيحح وتتبج صدرها واحنااا لممن فلتوناااا لمننن
ايه بتبكي معاها وملاك بتمسك يدها وبتحجفهاا
عند الرجال صلو عليه وسار يقبرو
احمد ابسر ابوه بينزلو لادخال القبر
بكي: الله يرحمكم.ياابه
محمد مسك يده: الله يرحمه ويعصم قلوبنا خليك قوي ابوك مات و قد هو راكن عليك
احمد: الحمدالله الحمدالله
بيت الموت النسوان ملان البيت وصوت القرآن ملان البيت
حنان وتقوى واحلام وعفاف اخت ساميه في المطبخ بيفعلين الغداء وكل من جاء من الجيران يدي لهم الخبز والذي يدي لهم الصبوح
ايه بتشرب اسماء الماء
وحده من النسوان : صلين على النبي يابناتي هذا قضاء الله وقدره ادعين له بالرحمه كلناا عنموت
واحده من الذي جالسات: لو تبسري اخو زوجي والله ان هو مات واحنا بنتغداء في لحظه محد مصدق ان هو عيموت
المره الثانيه: قد الموت يجي في لحظه الله يحسن ختامنا بس
البنات كل واحده في زوه وبيبكين
_______
البارت 47
احمد ماسك لأمه.دخلين البنات المكان.ايناس ابسرت ابوها.وصيحتت : مااشيي مااشيي ابيييي لا يمووتو قووى وحملت لحضنه : ييابه قوومو قووى قووومو
ايمان بتتبسر وجهه وبتحس ايديه : احممد ابيي ايديهم دافيه جي عسس يدهم والله العظيمم ان هي دافيه وبتهز ابوها : اابه قووموو ممالكم.بتفعلوو هاكذا وتمثلووو علينااا
احمد جلس في طرف المكان وبيتفرجهن سكته وهاجر جالسه جنبه وماسكه ليده وبتبكي: الله يرحمهم.الله يرحمهم
سااميه بتبكيي جنب بناتها
وفاطمه بتبكي: سسلم.على اخووك ياولددي الله يرحمك ويسامحك.
اسماء عند ارجله بترزمهن له: لمه تفلتوناا ياابه لممه واحناا لمنن.
في المكان الثاني
واحده من النسوان : سامحنه يابناتي كلو واحده تسامحه من قللبها.ماعد يجوز للميت الا الرحمه
النسوان.والبنات باصوات مختلفه: الله يرحمه .. الله يسامحه دنيا واخره .. مانذكر من ياسر الا كل خير الله يسامحه ويرحمه
حنان بتجابر هديل: عتروحي
هديل: ايوه بنتي مفلته وغطوه الصبح شاجي بحينه
حنان: شلي اخوتش معش وانا والبنات عنجلس هانا عميد نفعل العشاء والصبوح ونبسر البيت والنسوان ماينفعش نفلت
هديل: عمتي سعاد عيجلسو
حنان: قالت ماعد تجلسش عد تروح وتجي الصبح عد تخلي هديل وهلا يجلسين وهي تروح مع سلا
هديل: عد تتعبو وحدكم
حنان: عيحفظ الله عمتش تقوى من حين جت ولا قرت والبنات متعاونات سهل عيكتب الله الاجر
هديل: محد مصدق يالله من الموت كيف يجي
حنان تنهدت: الله يرحمه
هديل: هاتو لي المفتاح حق البيت شرقد في بيتنا واهجع لي بدل مااروح لبيتي وهو بعيد واشتي ابكر بحينه هانا
حنان: ايوه صدق اخرج.لش وادي لنا لده والكل
هديل: تمام قد فعلي ايمن رساله قد هو في الطريق قد شل البنت
حنان: الله يعينش يابنتي ويعاونش
وعشي الجهال سوى وغطوه بدلي لهم سوى وديهم معش
هديل قامت تتجهز: تمام حاضر
دعاء ابسرت هديل قامت
قامت بعدها : مالش او عتروحي
هديل: ايوه عميد زهراء والجهال قالو امي هم.عيجلسو
دعاء: سابر وغطوه عتجي
هديل: ايوه
البيت ملان نسوان ولابسات اسود والمسجله مفتوحه بالقرآن
حنان هي و تقوى واحلام بينظفين البيت والمطبخ كان قدهن شمات.معا العشاء والنسوان
والاخوه وعيالهم واحمد في الديوان الخرجي بيقرو قرآن
عند البنات
ملاك بتحاول تأكل ايناس قد هي مدوخه ومارضيت تاكل: ياايناس مايفعلوش هاكذا كلي لش حتى النص الروتي بس
ايناس بتبكي: قد احنا وانتي سوى ماعد بش معانا اب قد احنا يتيمات
ملاك بكيت: هذا قضاء الله وقدره لاما اكلتي ياسعم عيرجعو عمي ياسر ماعيرجعوش ولا
حاولت تأكلها.مارضيت اكلت لجعتين بالصميل
كمل اليوم ومحد رقد اذن فجر الرجال قام.صلو وبيجهزو الحجره الخارجيه عميد يغسلو ياسر فيها
عند هديل مارقدت جلست تقرأ قرآن اذن فجر قامت صلت وفعلت صبوح لها هي والجهال وايمن
اصتبحو الجهال وايمن. هي ماكن نفسه.صبوح
رفعت البيت وبدلت للجهال وزهراء وغسولت المطبخ وجهزت لده لخواتها وامها وسارت قبل مايخرجو عمها يقبروه
غسلو.ياسر وكفنوه
وقد الشارع ملان رجال عميد يشيعوه ويصلو عليه ويسيرو يقبروه
البنات بيصيحين يشتين يبسرين ابوهن قبل مايخرجوه
دخلوه لعندهن البنات يبسرنه كلهن بيبكين
شويه وخرجوه بنعش حقه والاصوات كلها لاآله الا الله لاآله الا الله
اسماء بتبكي: لاتفلتوناا ياابهه
وصيحتتت لا تفلتونااااا لاتفلتونااا
ايناس جالسه في القع و بتلطم وجهه ودعاء بتمسكها: ابييي رااحووو لهممم وماتتتو.ابييي ماتووو مااتووو
ام احمد قد هي.مدوخه واحلام بتازفها بالماء
روان وهلا وشهد بيبكين
ملاك وايه جالسات يهدين ايمان
ايمان بتتبج.صدرهاا: قووى لاتفلتونااا يااابه مااعد نشتيشش ولا حااجه ارجعوووو قووى ارجعوووو وبتصيحح وتتبج صدرها واحنااا لممن فلتوناااا لمننن
ايه بتبكي معاها وملاك بتمسك يدها وبتحجفهاا
عند الرجال صلو عليه وسار يقبرو
احمد ابسر ابوه بينزلو لادخال القبر
بكي: الله يرحمكم.ياابه
محمد مسك يده: الله يرحمه ويعصم قلوبنا خليك قوي ابوك مات و قد هو راكن عليك
احمد: الحمدالله الحمدالله
بيت الموت النسوان ملان البيت وصوت القرآن ملان البيت
حنان وتقوى واحلام وعفاف اخت ساميه في المطبخ بيفعلين الغداء وكل من جاء من الجيران يدي لهم الخبز والذي يدي لهم الصبوح
ايه بتشرب اسماء الماء
وحده من النسوان : صلين على النبي يابناتي هذا قضاء الله وقدره ادعين له بالرحمه كلناا عنموت
واحده من الذي جالسات: لو تبسري اخو زوجي والله ان هو مات واحنا بنتغداء في لحظه محد مصدق ان هو عيموت
المره الثانيه: قد الموت يجي في لحظه الله يحسن ختامنا بس
البنات كل واحده في زوه وبيبكين
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 48
"احساس الفُقد هو احساس قاسي عانى منه.الأحبه.قديماً.وحالياََ.ومستقبلاً.وعيجلس ألم الفُقد من اخس واشوع الآلآم الذي مايقدرش المُحب تحمله."
عند بيت اياد
اياد بيتصل لعند محمد ومحد بيجاوب
اياد: مالهم.مايجاوبو
زينب: اتصل لعند ملاك ابسر مالهم
اياد: يالله اسكه اتصلي عميد يأشرو لي وين البيت مش انا داري وين هو
ام اياد: واحنا نشتي نبسرها
اياد: ان شاءالله اليوم اسير اخزن عند عمي وابسر مايشتو ونحدد يوم وسرتو
فطوم: ايوه ماينفعش نسير وماقد سار اياد
زينب عادت الاتصال
عند ملاك كان تلفونها عند روان
روان قامت ومكنت ملاك تلفونها
ملاك جاوبت: الووه
زينب: اووف كم قد اتصلت لششش مالشش مابتجاوبي
ملاك كان صوتها باين عليه الزعل: كان هو في المكان الثاني
زينب بتأشر لخواتها يسكتين: المهم كيف حالشش
ملاك: الحمدالله
زينب: مالشش مال صوتشش هاكذا او مريضه وبعد به عندش ضجه
ملاك: انا في بيت عمي عمي توفو امس الظهر
زينب: يييوه عظظم الله اجركمم الله يرحمهم.ويعصمم قلوبكم
ملاك: الحمدالله ياارب
زينب: وين بيت عمكم عميد نجي نعزيكم انا وامي
ملاك: سهل لاتتعذبو هو بعيد
زينب خواتها بيقولين لها تفتح المكرفون وهي تأشر لا براسه: الله المستعان لو هو في اخر الدنيا
ملاك: اسلممي جبرش
في ال... عند عياده...
زينب: الله يرحمهم ويعصم قلوبكم صدق
والرجال وين عيجابرو
ملاك: في قاعه...
زينب: الله يرحمهم.صدق
اماانه ياملاك تحتاجي شي ولا شي
ملاك: اسلمممي سللامتش بس
زينب: قد احنا الا خوات واي حاجه تحتاجيها انا موجوده
ملاك تجملت منها : اسلمي ادى لش العافيه
زينب: في امان الله
ملاك: الله.معش
وغلقت التلفون.فرحت شويه وبتجابر روحها يووه والخزاء ماعيجو يبسروني الا ومعانا موت اسيرر احاكي دعاء
وخرجت.
عند اياد
الاء: من مات عليهم.
زينب: عمها
اياد: يووه الله يرحمهم سابر حين زد قولتي لها وين عيجابرو الرجال
زينب: المهم عتشلنا انت لبيت الموت
ام اياد: يرحمته صدق الله يرحمه ويعصم قلب بناته
فطوم: الله كريم
اياد: في اي قاعه قولتي
زينب: في قاعه ال...
اياد: قريبه من البيت حقهم حق الموت
زينب: ايوه
اياد: مابش داعي تسيرين كلكن.
فطوم: والله لا اسير
الاء وقد هي ضابحه: ماذلحين قد هي خباله منك طزز فيك لازد ابسرناها
اياد ضحكك: يييوه كيفف انتينن خلاص ناهيي سيرين الا خزاء كلكن تسيرين
زينب: سعم ان هو على قولك.والله كنا عنسير غصب عنك.ومش هو خزاء ولا هو موت
ام اياد: بحجر الله خلاص مقالعه وهدار
البنت معاهم موت والله ماهي حسها عندكن ولا فارحه بكن
فطوم: سهل سهل القصد نبسرها وعمها الله يرحمه
بيت الموت النسوان في المطبخ بيفعلين الغداء
عند البنات جالسات عند بنات ياسر.
اسماء جالسه بتبكي في طرف المكان وعيالها جنبها
ام احمد ابسرت اسماء وبتبكي: الله لا وفقشش ولا سامحشش كله عملششش والله ان ابوش مات بسببشش يااقاتله
اسماء ابسرت امها وابسرت النسوان الذي بيبسرنها شلت جهالها وقامت المكان الثاني
اسماء بتبكيي: مافعلت انا ماهوو ماافعلتتت يااربي ماهوو
ام احمد بتبكي وبتدعي على اسماء
ِ
واحده من النسوان: مايجوز عليش مافعلت به حرام عليش هو ابوهاا والكل
ام احمد: جننته تشتي عيالها هي تبسر ماوقع لها من عيالها زوجها قتل ابوهاا
واحده من النسوان: ياحيانا من الله على قد عمر
كمل الشهر حق الموت فعلو عشر ايام للموت بس
البنات بدأ الحزن يخف عليهن وتقبلين ان ابوهن مات
اسماء ماسلمت لا من امها ولا من اختها ايمان ولا من احمد كلهم بيلوموها ان ابوها مات بسببها وان هي شلت ابوها للموت بيدها قد هي ضيقه باقي شويه وتنفجر ويعلم الله ماعيوقع به من كثر مابعايروها وحرموها من جهالها
احمد من كثر ماهو مقهور شل عيالها وردهم لعند اهل عامر
اما عامر محاكمته بعد اسبوعين
اما اياد امه واخواته ابسرين ملاك واعجبين بها وام اياد ابسرتها وكيف هي اخلاقيه وحاليه اعجبت بها مريعين يكمل الموت ويسير اياد يتقدم رسمي
ملاك بدأت تحب اياد وابسرت كيف تعامل خواته معاها بدات تحس ان الله عيعوضها بخوات ومتواصله هي وياهن دائما
ام سليم تعرفت على ام اياد وارتاحت لها وبتدعي لبنتها ان الله يسعدها ويوفقها
علي ومحمد اثر عليهم الموت وبيحسو ان ظهرهم.انكسر بعد اخوهم بس ايمانهم بالله قوي وتقبلو ان هذا قدر الله وحكمه وقضاءه
يحيى مااعتبر لامن موت ولا من جدتي حزن عل اخوه اسبوع ونساه ورجع على ماهو
الجده فاطمه حزينه على ابنها وبتدعي له بالرحمه ومتحسره على حال ابنها الثاني يحيى وكيف قد عياله وبنته قدهم ضعاف قوي ومعقدين من ابوهم وامهم
_______
البارت 48
"احساس الفُقد هو احساس قاسي عانى منه.الأحبه.قديماً.وحالياََ.ومستقبلاً.وعيجلس ألم الفُقد من اخس واشوع الآلآم الذي مايقدرش المُحب تحمله."
عند بيت اياد
اياد بيتصل لعند محمد ومحد بيجاوب
اياد: مالهم.مايجاوبو
زينب: اتصل لعند ملاك ابسر مالهم
اياد: يالله اسكه اتصلي عميد يأشرو لي وين البيت مش انا داري وين هو
ام اياد: واحنا نشتي نبسرها
اياد: ان شاءالله اليوم اسير اخزن عند عمي وابسر مايشتو ونحدد يوم وسرتو
فطوم: ايوه ماينفعش نسير وماقد سار اياد
زينب عادت الاتصال
عند ملاك كان تلفونها عند روان
روان قامت ومكنت ملاك تلفونها
ملاك جاوبت: الووه
زينب: اووف كم قد اتصلت لششش مالشش مابتجاوبي
ملاك كان صوتها باين عليه الزعل: كان هو في المكان الثاني
زينب بتأشر لخواتها يسكتين: المهم كيف حالشش
ملاك: الحمدالله
زينب: مالشش مال صوتشش هاكذا او مريضه وبعد به عندش ضجه
ملاك: انا في بيت عمي عمي توفو امس الظهر
زينب: يييوه عظظم الله اجركمم الله يرحمهم.ويعصمم قلوبكم
ملاك: الحمدالله ياارب
زينب: وين بيت عمكم عميد نجي نعزيكم انا وامي
ملاك: سهل لاتتعذبو هو بعيد
زينب خواتها بيقولين لها تفتح المكرفون وهي تأشر لا براسه: الله المستعان لو هو في اخر الدنيا
ملاك: اسلممي جبرش
في ال... عند عياده...
زينب: الله يرحمهم ويعصم قلوبكم صدق
والرجال وين عيجابرو
ملاك: في قاعه...
زينب: الله يرحمهم.صدق
اماانه ياملاك تحتاجي شي ولا شي
ملاك: اسلمممي سللامتش بس
زينب: قد احنا الا خوات واي حاجه تحتاجيها انا موجوده
ملاك تجملت منها : اسلمي ادى لش العافيه
زينب: في امان الله
ملاك: الله.معش
وغلقت التلفون.فرحت شويه وبتجابر روحها يووه والخزاء ماعيجو يبسروني الا ومعانا موت اسيرر احاكي دعاء
وخرجت.
عند اياد
الاء: من مات عليهم.
زينب: عمها
اياد: يووه الله يرحمهم سابر حين زد قولتي لها وين عيجابرو الرجال
زينب: المهم عتشلنا انت لبيت الموت
ام اياد: يرحمته صدق الله يرحمه ويعصم قلب بناته
فطوم: الله كريم
اياد: في اي قاعه قولتي
زينب: في قاعه ال...
اياد: قريبه من البيت حقهم حق الموت
زينب: ايوه
اياد: مابش داعي تسيرين كلكن.
فطوم: والله لا اسير
الاء وقد هي ضابحه: ماذلحين قد هي خباله منك طزز فيك لازد ابسرناها
اياد ضحكك: يييوه كيفف انتينن خلاص ناهيي سيرين الا خزاء كلكن تسيرين
زينب: سعم ان هو على قولك.والله كنا عنسير غصب عنك.ومش هو خزاء ولا هو موت
ام اياد: بحجر الله خلاص مقالعه وهدار
البنت معاهم موت والله ماهي حسها عندكن ولا فارحه بكن
فطوم: سهل سهل القصد نبسرها وعمها الله يرحمه
بيت الموت النسوان في المطبخ بيفعلين الغداء
عند البنات جالسات عند بنات ياسر.
اسماء جالسه بتبكي في طرف المكان وعيالها جنبها
ام احمد ابسرت اسماء وبتبكي: الله لا وفقشش ولا سامحشش كله عملششش والله ان ابوش مات بسببشش يااقاتله
اسماء ابسرت امها وابسرت النسوان الذي بيبسرنها شلت جهالها وقامت المكان الثاني
اسماء بتبكيي: مافعلت انا ماهوو ماافعلتتت يااربي ماهوو
ام احمد بتبكي وبتدعي على اسماء
ِ
واحده من النسوان: مايجوز عليش مافعلت به حرام عليش هو ابوهاا والكل
ام احمد: جننته تشتي عيالها هي تبسر ماوقع لها من عيالها زوجها قتل ابوهاا
واحده من النسوان: ياحيانا من الله على قد عمر
كمل الشهر حق الموت فعلو عشر ايام للموت بس
البنات بدأ الحزن يخف عليهن وتقبلين ان ابوهن مات
اسماء ماسلمت لا من امها ولا من اختها ايمان ولا من احمد كلهم بيلوموها ان ابوها مات بسببها وان هي شلت ابوها للموت بيدها قد هي ضيقه باقي شويه وتنفجر ويعلم الله ماعيوقع به من كثر مابعايروها وحرموها من جهالها
احمد من كثر ماهو مقهور شل عيالها وردهم لعند اهل عامر
اما عامر محاكمته بعد اسبوعين
اما اياد امه واخواته ابسرين ملاك واعجبين بها وام اياد ابسرتها وكيف هي اخلاقيه وحاليه اعجبت بها مريعين يكمل الموت ويسير اياد يتقدم رسمي
ملاك بدأت تحب اياد وابسرت كيف تعامل خواته معاها بدات تحس ان الله عيعوضها بخوات ومتواصله هي وياهن دائما
ام سليم تعرفت على ام اياد وارتاحت لها وبتدعي لبنتها ان الله يسعدها ويوفقها
علي ومحمد اثر عليهم الموت وبيحسو ان ظهرهم.انكسر بعد اخوهم بس ايمانهم بالله قوي وتقبلو ان هذا قدر الله وحكمه وقضاءه
يحيى مااعتبر لامن موت ولا من جدتي حزن عل اخوه اسبوع ونساه ورجع على ماهو
الجده فاطمه حزينه على ابنها وبتدعي له بالرحمه ومتحسره على حال ابنها الثاني يحيى وكيف قد عياله وبنته قدهم ضعاف قوي ومعقدين من ابوهم وامهم
نجي لواحد قد لنا منه خيرات سليممم
سليم بعد ماعرف بموت عمه حزن عليه قوي وتغيررر قووي قويي للأفضل ومتحسر على نفسه ليش فعل بروحه هاكذا بس عاهد نفسه ان هو يتغير وماعد يقطع ولا فرض ويعوض اخته وامه عن كل شي فعل بهن وخاص بعمه محمد ناوي اول مايخرج يستسمح منهم كلهم
سعاد مرت علي امهاا تاعبه قويي ونفسه تسير البلاد بس قالت امد يكمل علي المحكمه
ويشلها هي والبنات تجلس عند امها لوما تتباخر وتفتهن
"لن تشعر بفاجعة الموت في حينه ..حتى هذا البكاء الذي ينتابك من هول الصدمة لن يشعرك به ..ستشعر به عندما تجد أماكنهم الفارغة ماثلة أمامكَ دون وجودهم فيها ..عندما تفتقد حضور وجوههم،وروائحهم، وحديثهم ..عندما تتفقد دفء أياديهم فلا تجده، وصوت ضحكاتهم فلا تسمعه ..يمكنك أن تشعر بذلك ليلة عيد، وأنت تنتظر على أمل أن يأتوا ليجعلوا عيدك عيدًا، فلا يحدث ..عندما تصبح أقصى أحلامك عناق صغير تضمهم به لعله يروى ظمأ فراقهم، فلا يحدث ..سيظل جزء منّا مبتور حتى نلقاهم فى جنة نعيم فكُل أمرٍ في أوّله جَلل ثم يهون إلا الموت وإن بدا هين لا يهون ..!
أمواتنا لا نبكيكم إعتراضاً فكل نفس ذائقة الموت ... ولكن نبكيكم إفتقاداً وإشتياقاً .ربي أنر قبورهم وارحمهم برحمتك التي وسعت كل شئ."
سليم بعد ماعرف بموت عمه حزن عليه قوي وتغيررر قووي قويي للأفضل ومتحسر على نفسه ليش فعل بروحه هاكذا بس عاهد نفسه ان هو يتغير وماعد يقطع ولا فرض ويعوض اخته وامه عن كل شي فعل بهن وخاص بعمه محمد ناوي اول مايخرج يستسمح منهم كلهم
سعاد مرت علي امهاا تاعبه قويي ونفسه تسير البلاد بس قالت امد يكمل علي المحكمه
ويشلها هي والبنات تجلس عند امها لوما تتباخر وتفتهن
"لن تشعر بفاجعة الموت في حينه ..حتى هذا البكاء الذي ينتابك من هول الصدمة لن يشعرك به ..ستشعر به عندما تجد أماكنهم الفارغة ماثلة أمامكَ دون وجودهم فيها ..عندما تفتقد حضور وجوههم،وروائحهم، وحديثهم ..عندما تتفقد دفء أياديهم فلا تجده، وصوت ضحكاتهم فلا تسمعه ..يمكنك أن تشعر بذلك ليلة عيد، وأنت تنتظر على أمل أن يأتوا ليجعلوا عيدك عيدًا، فلا يحدث ..عندما تصبح أقصى أحلامك عناق صغير تضمهم به لعله يروى ظمأ فراقهم، فلا يحدث ..سيظل جزء منّا مبتور حتى نلقاهم فى جنة نعيم فكُل أمرٍ في أوّله جَلل ثم يهون إلا الموت وإن بدا هين لا يهون ..!
أمواتنا لا نبكيكم إعتراضاً فكل نفس ذائقة الموت ... ولكن نبكيكم إفتقاداً وإشتياقاً .ربي أنر قبورهم وارحمهم برحمتك التي وسعت كل شئ."
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 49
"يمكننا الانتقال من الأفضل الى الأسوأ بخطوه واحده فقط"
بيت محمد
محمد بيتجهز عيسير يبسر بنات ياسر ويتصرف لهم
حنان: كان نفسي اجي معك عميد ابسر ساميه والكل بس معي صبان خيرات
محمد:سهل مره ثانيه
دعاء بتغسول المطبخ وبتجابر التلفون: ماعد ينفعش عنسجل بعد عيد عرفه وبس
ملاك: سارت علينا نص الدوره
دعاء: ايوه خلينا لبعد العيد وسجلنا من جديد
ملاك: ان شاءالله مابتفعلي بين اسمع قلفده
دعاء: بين اغسول
وانتي مازد فعلتي من موضوع اياد
ملاك: ولاشي انا وخواته متواصلات ويجلسين يسألين عليا يوميه وقالت لي فطوم بعد المحكمه ويجيو يتقدمو رسمي
دعاء: الله يسخر لش يابنت عمي المهم انتي مرتاحه لهن وله
ملاك: مساكينات الصدق الله يقدم مافيه الخير
لاعد اشغلش يالله الله معش
دعاء: مع الله
ايه وشهد بيتجابرين والجهال بيلعبو وحنان بتصبن ومحمد سار
بيت ياسر
اسماء كملت تغسول المطبخ وسارت تجلس في المكان
ام احمد ابسرتها: قوميي كنسيي البيتت جالسه من الصبحح مابتفعليي حاجه
اسماء ابسرتها: مالكم علياا مالكمم انا من الصبح وانا في المطبخ فعلت الصبوح غسولت عجنت والبنات جالسات
ايناس: عد اقوم انا اكنسس يامه قد اسماء تاعبه
ايمان وفي يدها التلفون: تقووم هيي هذه الذي قتلت ابوها
هاجر : ايممان عيبب هي اختشش مادخلها هي هوو عمله هوو
ام احمد بكيت: الله لاوفقشش يااسماء ولا طرح لش بركه جعلش تجلسي بين العذاب كلهه عملش ولا كان عتسكت من عيالها ماكن تشتيهم ولا
ايمان: ماذلحين هه لا عيال ولا هم يحزنو امد لما احرمتينا من ابي
اسماء بكيتت : الله لاوفقكم انتوو الا احرمتوني من كل شي حتى الدراسه لو شي ان انا موظف وشاقيه على روحي وعلى جهالي مانا جالسه عندكم
وسارت المكان الثاني
احمد كان هو في الحمام ( وانتو بكرامه): ماابه لصيح هذاا ماهوو
هاجر: مابشش شيي الا بيتجابرين وذكرين ابي الله يرحمهم
احمد: الله يرحمهم
ام احمد: تشتيي تربيه هذه اسماء تشتي تربيه بتدعي على ابوها لاداخل قبره
احمد: ماهوو وينن جتت هذه القاتله
وسار لعندها
احمد: عتسحيي علي نفسشش فوق مااحنا مجلسين لش هاناا عدش عتدعي عليه لقبره
اسماء ابسرته بنظرات: والله ماعد انا داريه مااقل فيكم الا حسبي الله ونعم الوكيل لاانتو اهل ولا احد يركن عليكم
احمد يشتي يضربها وهاجر مسكته: ابعديي اربيي هذه الذي تشتي تربيه من اول وجديد فوق ماقتلت ابيي عاد هي عتتليقن
فاطمه: انت الا ربيه بس مارباهاش ابن الناس عنربيها احنا
اسماء صيحت : جننتونيييي جنننتووونيي مافعلتتتت اناااا مااافعلتتت ماااهووو
وبدبج صدرها وبتكسر الذي قبالها
اسماء ماعد هي بحسها : مااافعلتتت اناااا مااافعلتتت اللله لاسسامحكممم ولا ابرررااكممم الله ينتقمكككم جنننتونييي وحرمتونييي من جهاليييي
احمد بيهزرها يشتي يضربها: من حقق من بتكسرييي من حقق منن وتجنني هاكذاا
اسماء بتصيح وتمشع شعرها: انااا تعبتتت انااا تعبببب خلونييي فييي حاليييي خلونييي فيي حالييي يكفييي حرمتووني من جهاالييي ويوميه كلاام لفوقيي ماافعلتت اناا
محمد وعاد هو فوق السياره وبيسمع صيحح حمل نزل من فوق السياره وبيدق الباب قووي
ايمان كانت في المكان الثاني هي وامها سمعت دقت الباب افتجعت ونزلت بسرعه تبسر من بيدق هاكذا
ايمان فتحت ومحمد صرع الباب ودخلل: ممابه لصيح مااوقعع
ايمان اتلعثمت: هوو اصلا اسماء مدري مالها
محمد طلع بسرعه دخل المكان وابسر اسماء بتمشع شعرها وبتصيح واحمد يشتي يضربها وهاجر بتمسكه
محمد صيحح: ماهووو مااابهه عد شيي حيااا عتسحيي على نفسكك تشتي تضربب اختكك
احمد بيتنفس بسرعه: كللله عملهاا هيي الذيي قتلت ابيي
محمد حمل لعند اسماء وحجفها: مادخلهاا هيي مافعلتتت هييي
اسماء بتبكي: ممافعلتت اناا ماهوو بيجلسوو يعايرونييي ان انا قتلت ابييي
محمد قومها : سيري لفي لداتش ماعد بش جلسه لش هانا لاهم مايشتوش انا اشتيشش وشخليش في عيونيي
وابسر احمد: الله المستعان عليك هذا راكنت ابوك عليك يااحيف عليكك بس
اسماء بتبكي ابسرت لعند احمد: الله يحرمكك من جهالك وجعلكك تعاني مابين اعني وتجرب كيف الشعورر
هاجر حست بقشعريره في جسمه وبكيت: لاتدعيي عليه هاكذاا قووي
احمد حس بنغزه في قلبه من دعوتها بس طنشها
اسماء شلت لها لده في شنطه
وسارت مع عمها
طلعت فوق السياره وهي بتبكي
محمد:لاتبكي ياابي وروحي اناا ابوش بدل ابوش وشعتبرش واحده من بناتي وعيالش عيرجعو لش
اسماء بتبكي سكته
بيت علي
سعاد بتجابر في التلفون: وذلحين كيف هم
اخت سعاد: والله ان هم تاعبين
سعاد : الله يستخرلهم مافيه الخير
اخت سعاد: رحمه لهم
وانتي ايحين عد تجي
سعاد: خلي علي يكمل المحكمه هذه وعد اخليه ينزلني انا والبنات
اخت سعاد: الله يعنش صدق سلمي على البنات هاا
_______
البارت 49
"يمكننا الانتقال من الأفضل الى الأسوأ بخطوه واحده فقط"
بيت محمد
محمد بيتجهز عيسير يبسر بنات ياسر ويتصرف لهم
حنان: كان نفسي اجي معك عميد ابسر ساميه والكل بس معي صبان خيرات
محمد:سهل مره ثانيه
دعاء بتغسول المطبخ وبتجابر التلفون: ماعد ينفعش عنسجل بعد عيد عرفه وبس
ملاك: سارت علينا نص الدوره
دعاء: ايوه خلينا لبعد العيد وسجلنا من جديد
ملاك: ان شاءالله مابتفعلي بين اسمع قلفده
دعاء: بين اغسول
وانتي مازد فعلتي من موضوع اياد
ملاك: ولاشي انا وخواته متواصلات ويجلسين يسألين عليا يوميه وقالت لي فطوم بعد المحكمه ويجيو يتقدمو رسمي
دعاء: الله يسخر لش يابنت عمي المهم انتي مرتاحه لهن وله
ملاك: مساكينات الصدق الله يقدم مافيه الخير
لاعد اشغلش يالله الله معش
دعاء: مع الله
ايه وشهد بيتجابرين والجهال بيلعبو وحنان بتصبن ومحمد سار
بيت ياسر
اسماء كملت تغسول المطبخ وسارت تجلس في المكان
ام احمد ابسرتها: قوميي كنسيي البيتت جالسه من الصبحح مابتفعليي حاجه
اسماء ابسرتها: مالكم علياا مالكمم انا من الصبح وانا في المطبخ فعلت الصبوح غسولت عجنت والبنات جالسات
ايناس: عد اقوم انا اكنسس يامه قد اسماء تاعبه
ايمان وفي يدها التلفون: تقووم هيي هذه الذي قتلت ابوها
هاجر : ايممان عيبب هي اختشش مادخلها هي هوو عمله هوو
ام احمد بكيت: الله لاوفقشش يااسماء ولا طرح لش بركه جعلش تجلسي بين العذاب كلهه عملش ولا كان عتسكت من عيالها ماكن تشتيهم ولا
ايمان: ماذلحين هه لا عيال ولا هم يحزنو امد لما احرمتينا من ابي
اسماء بكيتت : الله لاوفقكم انتوو الا احرمتوني من كل شي حتى الدراسه لو شي ان انا موظف وشاقيه على روحي وعلى جهالي مانا جالسه عندكم
وسارت المكان الثاني
احمد كان هو في الحمام ( وانتو بكرامه): ماابه لصيح هذاا ماهوو
هاجر: مابشش شيي الا بيتجابرين وذكرين ابي الله يرحمهم
احمد: الله يرحمهم
ام احمد: تشتيي تربيه هذه اسماء تشتي تربيه بتدعي على ابوها لاداخل قبره
احمد: ماهوو وينن جتت هذه القاتله
وسار لعندها
احمد: عتسحيي علي نفسشش فوق مااحنا مجلسين لش هاناا عدش عتدعي عليه لقبره
اسماء ابسرته بنظرات: والله ماعد انا داريه مااقل فيكم الا حسبي الله ونعم الوكيل لاانتو اهل ولا احد يركن عليكم
احمد يشتي يضربها وهاجر مسكته: ابعديي اربيي هذه الذي تشتي تربيه من اول وجديد فوق ماقتلت ابيي عاد هي عتتليقن
فاطمه: انت الا ربيه بس مارباهاش ابن الناس عنربيها احنا
اسماء صيحت : جننتونيييي جنننتووونيي مافعلتتتت اناااا مااافعلتتت ماااهووو
وبدبج صدرها وبتكسر الذي قبالها
اسماء ماعد هي بحسها : مااافعلتتت اناااا مااافعلتتت اللله لاسسامحكممم ولا ابرررااكممم الله ينتقمكككم جنننتونييي وحرمتونييي من جهاليييي
احمد بيهزرها يشتي يضربها: من حقق من بتكسرييي من حقق منن وتجنني هاكذاا
اسماء بتصيح وتمشع شعرها: انااا تعبتتت انااا تعبببب خلونييي فييي حاليييي خلونييي فيي حالييي يكفييي حرمتووني من جهاالييي ويوميه كلاام لفوقيي ماافعلتت اناا
محمد وعاد هو فوق السياره وبيسمع صيحح حمل نزل من فوق السياره وبيدق الباب قووي
ايمان كانت في المكان الثاني هي وامها سمعت دقت الباب افتجعت ونزلت بسرعه تبسر من بيدق هاكذا
ايمان فتحت ومحمد صرع الباب ودخلل: ممابه لصيح مااوقعع
ايمان اتلعثمت: هوو اصلا اسماء مدري مالها
محمد طلع بسرعه دخل المكان وابسر اسماء بتمشع شعرها وبتصيح واحمد يشتي يضربها وهاجر بتمسكه
محمد صيحح: ماهووو مااابهه عد شيي حيااا عتسحيي على نفسكك تشتي تضربب اختكك
احمد بيتنفس بسرعه: كللله عملهاا هيي الذيي قتلت ابيي
محمد حمل لعند اسماء وحجفها: مادخلهاا هيي مافعلتتت هييي
اسماء بتبكي: ممافعلتت اناا ماهوو بيجلسوو يعايرونييي ان انا قتلت ابييي
محمد قومها : سيري لفي لداتش ماعد بش جلسه لش هانا لاهم مايشتوش انا اشتيشش وشخليش في عيونيي
وابسر احمد: الله المستعان عليك هذا راكنت ابوك عليك يااحيف عليكك بس
اسماء بتبكي ابسرت لعند احمد: الله يحرمكك من جهالك وجعلكك تعاني مابين اعني وتجرب كيف الشعورر
هاجر حست بقشعريره في جسمه وبكيت: لاتدعيي عليه هاكذاا قووي
احمد حس بنغزه في قلبه من دعوتها بس طنشها
اسماء شلت لها لده في شنطه
وسارت مع عمها
طلعت فوق السياره وهي بتبكي
محمد:لاتبكي ياابي وروحي اناا ابوش بدل ابوش وشعتبرش واحده من بناتي وعيالش عيرجعو لش
اسماء بتبكي سكته
بيت علي
سعاد بتجابر في التلفون: وذلحين كيف هم
اخت سعاد: والله ان هم تاعبين
سعاد : الله يستخرلهم مافيه الخير
اخت سعاد: رحمه لهم
وانتي ايحين عد تجي
سعاد: خلي علي يكمل المحكمه هذه وعد اخليه ينزلني انا والبنات
اخت سعاد: الله يعنش صدق سلمي على البنات هاا
سعاد:الله يسلمش ويعافيش
وانتي سلمي على الذي عندش وقولي لامي ان انا عد اجي عندهم لايقلقو
اخت سعاد: الله يسلمش .. تمام
سعاد: الله معش
وغلقت
هديل: الله يستخير لجدتي ماهو الخير لهم. قد هم تاعبين قوي
هلا: ايوه ماسكين صدق واصل وهم مريضين وقدهم مقعدين ماعد بيقدرو لا يخطو ولا يسيرو
سعاد: الحمدالله على كل حال
وانتي سلمي على الذي عندش وقولي لامي ان انا عد اجي عندهم لايقلقو
اخت سعاد: الله يسلمش .. تمام
سعاد: الله معش
وغلقت
هديل: الله يستخير لجدتي ماهو الخير لهم. قد هم تاعبين قوي
هلا: ايوه ماسكين صدق واصل وهم مريضين وقدهم مقعدين ماعد بيقدرو لا يخطو ولا يسيرو
سعاد: الحمدالله على كل حال
📚[رواية حنين العائلة]🎶♥️
_______
البارت 50
بيت يحيى
عمار قام وخرج وروان بتنظف البيت وطه بيلعب
ويحيى واحلام راقدين
روان كانت بتكنس البيت سمعت دقدقت الباب سارت تفتح قصدها ان هو عمار
فتحت وان هو صاحب البيت
نايف: ادعي لي ابوش يابنتيي
روان: عادهم.راقدين ياعم.
نايف صيح: قومييه يقوومم يخرججج.منن بيتتيي
روان افتجعت وحملت تقوم.ابوها: اببه قوومو جاوبو صاحب البيت
يحيى وهو نوم: قولي له ان انا راقد
روان: قد قولت له وصيحح
يحيى قام وهو ضابح: لعنت الله على ابوها عيشه
وخرج يبسر مايشتي
يحيى: عتستحي على دمك.تقوم.خلق الله من صبح.الباري
نايف: اخرجج.من بييتتي فضيهه معكك اسبووع بس والبيت فاضي وزلطي حق الثلاثه الاشهر عنديي
يحيى بيسلك.له بالكلام: يااخي نايف معي موت موت اخيي سندي ماتت على الاقل قدرنا هذا الشهر وزلطك محفوظه عندي
نايف: ههه ياسعم.تشتي تزيد عليا انك حزين على اخوك واالله ماانت داري وين الله طارحك وبعد احنا نعرف الاصول قدرنك شهر شهرين ثلاثه اشهر بسس انت زيدت به
معك اسبوعع بسس والله لوما تفضي البيت وتجهز الزلط حقي كلها لاادعي لك القسم يجو يسلحبوك ويخلوك تعرف فين بيت خالك
وخطي
يحيى مسح وجهه بضيق ودخل
روان: مايشتي ياابه صاحب البيت
يحيى: نفضيي البيتت
وينن نسيرر وين نجيي عليه غضب الله اليهودي هاذا وزد يشتي زلطه من اين اددي.اناا من اينهه
روان همت وين عيسيرو وكيف عيفعلو.ومابش معاهم حتى حق الصبوح.ماوقع لابوها من زلط سار يشتري بها حبوب مخدرات
عند عمار خرج يدور له عمل
ابسر شاحنه فيها اثاث بيت بينزلوهن للبيت سار يسأل : ياعمم تشتوو مساعده واديتو لي كما اقدرتو
صاحب البيت كان قد هو تاعب ابسره واستغرب شكله مش هو مسكين ولبسه نظيف.استغرب بس فرح: ابشرر جي وانا اوريك ماتنزل للبيت
صاحب البيت : نزل هولا الكراتين وحطهن في المطبخ ودلا عليهن هن كلهن زجاج
عمار فرحح: حااضر وبداء ينزل من فوق الشاحنه ويدخلهن على ماقال له الرجال
بيت محمد
محمد وصل البيت واسماء كانت معه.وجالسه تبكي
نزلو من فوق السياره ودخلو البيت
حنان كان عاد هي بتصبن الده والبنات كملين عملهن وجالسات يتجابرين
دخلت اسماء وفي يدها شنطه صغيره حقها
دعاء قامت: يووه حياا باسماء
اسماء وقد هي تاعبه من كثر البكاء: الله يحييش
ايه سلمت عليها: والله مفأجاه حالييه قسمن بالله
محمد دخل وبيداعي حنان
حنان سمعت صوته شلت الده المصبنات لسله وخرجت تجاوبه
حنان ابسرت اسماء: ييوه حياا وقووى باسماء كيف انتي يابنتييي
اسماء: الحمدالله
محمد: من اليوم لوما اموت وينقطع نفسي اسماء عتجلس عندي وجيزها من جيز بناتش يااحنان ولا اسمع احد يغثيها بكلمه واحده بسس
حنان استغربت : ييوه في عينيي بين ابسرها الا واحده من بناتي
محمد: الله يرضى عليشش وقام
انا شاسير لاهنيه وارجع جهزو الغداء بحينه لوما اجي اشتي اسير عند علي اليوم
دعاء: حااضر يابه
محمد خرج واسماء قامت غرفت البنات هي وشهد عميد تحط الده حقها
ايه : ليشش يمه مالهم ابي قالو هاكذا
دعاء: ماوقع باسماء ياسعم
حنان: ولا اشتي اسمع حكايه ولا تقولين لها مالش ولا شي نفسها تتحاكا تحاكت ماشي خلاص براحتها
دعاء: ماعنحاكيها ولا
عند عمار كمل يعاون الرجال ونزل باقيت الكراتين للبيت
صاحب البيت : ماشاءالله عليك ياابني رجال
عمار باحراج: الله يسلمكم ياعم
صاحب البيت خرج من جيبه ثلاثه الف ومكنه: هاا ياابني والله مامعي الا.هي
عمار فرح بها قوي: قد هي كفايه ياعمي اسللمو
صاحب البيت: الله يحفظك لأهلك
عمار اتصرف للغداء واشترى دجاجه واشترى جعاله لروان وطه وروح البيت وهو فارح بيحس ان هو فعل حاجه كبيره
عمار فتح الباب ودخل: رووان طه
طه سمع صوت اخوه وحمل لعند: اديت لي زعاله خيلات( اديت لي جعاله خيرات)
عمار بيتحيلاله: اييوه جعلت لكك خيييرات
وقرب صابره.وبيأشر ليكن اشتيي حبه هانا وحبه هانا
طه حبه قويي: اناا اححبك يااعمال خيييلات ماعبس مامه مامه هي لوان حدي بسس( انا احبك ياعمار خيررات ماحبش ماما.مامه هي روان حقي بسس )
عمار حبه ومكنه الجعاله حق
روان سمعته وتحيلت له: جبررك ياطه
وحبتته في صابره
وابسرت عمار وفي يده المصروف
روان: من ادا لك ياعمار زلط
عمار وهو فارح: حملت اثاث لادخل بيت عاد هو جديد ييوه لوتبسري على قد فراش وعلى قد بيت
روان: ماشاءالله صدق الله يهنيهم ايوه وكيف لما خلوك تنزل معاهم
عمار: اول امسكي من يدي وارجع عد اجابرش وبعدي الجعاله حقش والكل جعلت لش
روان شلت الاكياس: الله يحفظك ياعمار بين احبك اكثر من ابي وامي وبين ابسرك ام واب واخ لي انا وطه
عمار ضحك: وانا بين اقول من بيعلم طه وهو انتيي يامشعفله
روان ضحكت ورجع سكتت: نسيت مااقول لك صاحب البيت جاء اليوم وقال معانا اسبوع بس ونفضي البيت وندي زلطه كلها
عمار: وابي ماقالو
روان: ولا شي صيحو شويه وبعدين خرجو
_______
البارت 50
بيت يحيى
عمار قام وخرج وروان بتنظف البيت وطه بيلعب
ويحيى واحلام راقدين
روان كانت بتكنس البيت سمعت دقدقت الباب سارت تفتح قصدها ان هو عمار
فتحت وان هو صاحب البيت
نايف: ادعي لي ابوش يابنتيي
روان: عادهم.راقدين ياعم.
نايف صيح: قومييه يقوومم يخرججج.منن بيتتيي
روان افتجعت وحملت تقوم.ابوها: اببه قوومو جاوبو صاحب البيت
يحيى وهو نوم: قولي له ان انا راقد
روان: قد قولت له وصيحح
يحيى قام وهو ضابح: لعنت الله على ابوها عيشه
وخرج يبسر مايشتي
يحيى: عتستحي على دمك.تقوم.خلق الله من صبح.الباري
نايف: اخرجج.من بييتتي فضيهه معكك اسبووع بس والبيت فاضي وزلطي حق الثلاثه الاشهر عنديي
يحيى بيسلك.له بالكلام: يااخي نايف معي موت موت اخيي سندي ماتت على الاقل قدرنا هذا الشهر وزلطك محفوظه عندي
نايف: ههه ياسعم.تشتي تزيد عليا انك حزين على اخوك واالله ماانت داري وين الله طارحك وبعد احنا نعرف الاصول قدرنك شهر شهرين ثلاثه اشهر بسس انت زيدت به
معك اسبوعع بسس والله لوما تفضي البيت وتجهز الزلط حقي كلها لاادعي لك القسم يجو يسلحبوك ويخلوك تعرف فين بيت خالك
وخطي
يحيى مسح وجهه بضيق ودخل
روان: مايشتي ياابه صاحب البيت
يحيى: نفضيي البيتت
وينن نسيرر وين نجيي عليه غضب الله اليهودي هاذا وزد يشتي زلطه من اين اددي.اناا من اينهه
روان همت وين عيسيرو وكيف عيفعلو.ومابش معاهم حتى حق الصبوح.ماوقع لابوها من زلط سار يشتري بها حبوب مخدرات
عند عمار خرج يدور له عمل
ابسر شاحنه فيها اثاث بيت بينزلوهن للبيت سار يسأل : ياعمم تشتوو مساعده واديتو لي كما اقدرتو
صاحب البيت كان قد هو تاعب ابسره واستغرب شكله مش هو مسكين ولبسه نظيف.استغرب بس فرح: ابشرر جي وانا اوريك ماتنزل للبيت
صاحب البيت : نزل هولا الكراتين وحطهن في المطبخ ودلا عليهن هن كلهن زجاج
عمار فرحح: حااضر وبداء ينزل من فوق الشاحنه ويدخلهن على ماقال له الرجال
بيت محمد
محمد وصل البيت واسماء كانت معه.وجالسه تبكي
نزلو من فوق السياره ودخلو البيت
حنان كان عاد هي بتصبن الده والبنات كملين عملهن وجالسات يتجابرين
دخلت اسماء وفي يدها شنطه صغيره حقها
دعاء قامت: يووه حياا باسماء
اسماء وقد هي تاعبه من كثر البكاء: الله يحييش
ايه سلمت عليها: والله مفأجاه حالييه قسمن بالله
محمد دخل وبيداعي حنان
حنان سمعت صوته شلت الده المصبنات لسله وخرجت تجاوبه
حنان ابسرت اسماء: ييوه حياا وقووى باسماء كيف انتي يابنتييي
اسماء: الحمدالله
محمد: من اليوم لوما اموت وينقطع نفسي اسماء عتجلس عندي وجيزها من جيز بناتش يااحنان ولا اسمع احد يغثيها بكلمه واحده بسس
حنان استغربت : ييوه في عينيي بين ابسرها الا واحده من بناتي
محمد: الله يرضى عليشش وقام
انا شاسير لاهنيه وارجع جهزو الغداء بحينه لوما اجي اشتي اسير عند علي اليوم
دعاء: حااضر يابه
محمد خرج واسماء قامت غرفت البنات هي وشهد عميد تحط الده حقها
ايه : ليشش يمه مالهم ابي قالو هاكذا
دعاء: ماوقع باسماء ياسعم
حنان: ولا اشتي اسمع حكايه ولا تقولين لها مالش ولا شي نفسها تتحاكا تحاكت ماشي خلاص براحتها
دعاء: ماعنحاكيها ولا
عند عمار كمل يعاون الرجال ونزل باقيت الكراتين للبيت
صاحب البيت : ماشاءالله عليك ياابني رجال
عمار باحراج: الله يسلمكم ياعم
صاحب البيت خرج من جيبه ثلاثه الف ومكنه: هاا ياابني والله مامعي الا.هي
عمار فرح بها قوي: قد هي كفايه ياعمي اسللمو
صاحب البيت: الله يحفظك لأهلك
عمار اتصرف للغداء واشترى دجاجه واشترى جعاله لروان وطه وروح البيت وهو فارح بيحس ان هو فعل حاجه كبيره
عمار فتح الباب ودخل: رووان طه
طه سمع صوت اخوه وحمل لعند: اديت لي زعاله خيلات( اديت لي جعاله خيرات)
عمار بيتحيلاله: اييوه جعلت لكك خيييرات
وقرب صابره.وبيأشر ليكن اشتيي حبه هانا وحبه هانا
طه حبه قويي: اناا اححبك يااعمال خيييلات ماعبس مامه مامه هي لوان حدي بسس( انا احبك ياعمار خيررات ماحبش ماما.مامه هي روان حقي بسس )
عمار حبه ومكنه الجعاله حق
روان سمعته وتحيلت له: جبررك ياطه
وحبتته في صابره
وابسرت عمار وفي يده المصروف
روان: من ادا لك ياعمار زلط
عمار وهو فارح: حملت اثاث لادخل بيت عاد هو جديد ييوه لوتبسري على قد فراش وعلى قد بيت
روان: ماشاءالله صدق الله يهنيهم ايوه وكيف لما خلوك تنزل معاهم
عمار: اول امسكي من يدي وارجع عد اجابرش وبعدي الجعاله حقش والكل جعلت لش
روان شلت الاكياس: الله يحفظك ياعمار بين احبك اكثر من ابي وامي وبين ابسرك ام واب واخ لي انا وطه
عمار ضحك: وانا بين اقول من بيعلم طه وهو انتيي يامشعفله
روان ضحكت ورجع سكتت: نسيت مااقول لك صاحب البيت جاء اليوم وقال معانا اسبوع بس ونفضي البيت وندي زلطه كلها
عمار: وابي ماقالو
روان: ولا شي صيحو شويه وبعدين خرجو