Telegram Web Link
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 3 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
ركضت اخذت سويچ السيارة واني اصرخ واعيط واركض واوكع ..و كلهم كالوا شكو ولزموني حتى مااطلع .. شبيك اني صارت بيه هستيريا اصرخ واكول شهيدة راحت شهيده .. علا ماتت شهيده ..
لزمني ليث ابن عمي بقوة .. بس اهدا فهمني خل افتهم ..
واني الهث وطشوا مي عليه وامي وابوي يبجون .. امي شبيك يمه احجي .. نطيتهم التلفون وكتلهم ودوني على صاحب هذا الرقم مااكدر اسوق وبديت استفرغ أو وجهي اصفر .. رادوا يعوفوني بالبيت لان وگعت .. ماقبلت كتلهم رجلي على رجلكم واخذوني ولد عمي بسيارتهم او ولد خالي ورانا وطلعوا متوجهين بمركز شرطه ..
دخلنا للمركز  واني رجلي متعيني والوب من الخوف واكول بلكت عايشه دخلنا بممر ضيق وصلنا لنهايته لكينا الضابط وسلمنا عليه ..
والضابط سال .. العفو منو مصطفى
اتفضل ..اتفضل سيدي اي اني ..
اني اسف مصطفى وهذه جنطه زوجتك وغراضها كما هيه ..
الجنطه متموعه بس الحمدلله الي بداخلها مصابير بيها شي حتى اعرف بيها وبمصيرها ..
من شفت الجنطه وكعت وضربت على صدري أو وجهي مثل النسوان ولد عمي لزموني فقدت السيطرة والضابط دز على طبيب السجن وضربوني ابره مهدئه وشالوني حطوني بالسياره ..
ليث ومهند ولد عمي اقرب شي عليه يبجون عليه واني مثل الحلم مرت عليه حياتي من ايام الكليه والحب الچبير والخطوبه والزواج وايامنا الحلوة عشناها وسفرنا .. راحو ولد خالي واتبنوا الموضوع للمستشفى الي نقلوا بيها الجثث والجرحى .. ماكو اي شي عنها لأن الانفجار سيارة تنكر نفط مفخخ صار قبل ٥ ايام سمعت بيه اني بعد ٣ ايام من اختفائها بس كل شي جان بالبال الا علا تموت بالانفجار ..
سويت فاتحه بلا ميت ردت شي منها ادفنه ازورها بالمقبره عليه مالكيت ردت اي شي من ريحتها وارتاح ماكو كل شي راح بالانقاض والجثث متفحمه .. امي ضليت مااحجي وياها مثل قبل خاصه من سمعت بيها تكول لخالتي ..بنيه وكاعدة بيتج شوداچ للكرادة ..
فراس لزم المطعم ويتصل بيه ويتعذر لان المطعم مابيه احد ويجي عليه ساعه ويرجع للمطعم .. اني عزلت المطعم اسبوع وخلينا لافته لكن فراس كال المات راح وانت بيتك واني اشتغل لحد ماترجع امورك .. عدت الفاتحه ومرت ايام امي يمي ورند رايحه جايه علينا تنظف وتساعد امي بالشقه امي انعجبت بيها وعلى هدوئها .. اما اختي لينا بس تبجي عليه وتكول ليش مصطفى ماعنده حظ.. مرت الايام ثگيله كل لحظه عشتها اموت الف موته ..
ورند تجي تفتح الشقه الصبح واني اطلع تنظفها وترتبها اني ماجنت ارضى بس حسيت بيها امورها الماديه تعبانه كلت على الاقل من اساعدها متحس بتكلفه وكمت من ارجع للبيت اجيب مسواگ الهم وادگ الباب وانطيها المسواگ هيه تستحي لكن اني الح عليها .. وكفت وياي وماعافتني ابد ..
وبيوم اجاني فراس وكاعد وياي بالبيت .. يواسيني ويكولي عيش حياتك.. اتزوج شوف الدنيا .. حسيت كلامه صح بس شلون مااكدر اتقبل مرة غير علا ..
لا تكدر الله نطانا نعمه النسيان .. بهاللحظه اندك الجرس ..
كال فراس اكعد اني كايم اشوف منو ..
فتح الباب اباوع عليه صفن بوجه رند ..
العفو .. هذا بس انطيه لاستاذ مصطفى ..
جانت جايبه معجنات وجاي وكالت .. شفت خطار يمه .. 
اخذ الصينيه منها وباوع عليها من فوگ ليجوه .. وراحت اجا حط الصينيه على الطبله ورجع كانه يسد الباب وباوع  عليها ..
لك هاي منو .. اجا كعد يمي يركض ..
موشفت بعينك جارتي ..
لك شعندك وياها ..
فراس انت تعرفني اني مااخون علا ..
هو اني كتلك خونها .. اشرب جاي عيني ..بس انت محاجيلي شي عنها ..
لان محاط شي بالي ..
يعني مامعجب بيها انت ..
ابد ولا بالي شي فراس ..ترى علا مصار شهر من ماتت شلون تحجي هيج ..
اني سالتك لان حسيتها مهتمه بيك..
مو بعيني كلشي حتى الاحساس فقدته ..
وبيوم رجعت للبيت وقبل مااطب للشقه مريت على بيت رند ودكيت الجرس كوه فتحتها واعتذرت جانت دتبدل لامها المريضه المقعدة .. نطيتها علاگه وتشكرت مني .. من شفتها جانت لابسه دشداشه مغريه ولونها ابيض ناصع  وشعرها مفتوح ويطاير وي الهوى الي يجي من الشباك  واني رجال .. ارتبكت ونصيت راسي وترخصت منها وكالت مصطفى ..
نعم ..
اليوم من دانظف الغرفه لكيت اوراق تخص المرحومه ..
التفت عليها بقوة ..
اوراق ايش..
ماعرف شكلها تحاليل ..
وينها ..
خليتها على ميز الطعام ..
زين ...زين ..
        ..ً.... الشيماء .....
طبيت للشقه بلهفه ... توجهت لميز الطعام .. شفت الأوراق جانت فعلا  تحاليل تخص علا  .. كلها ارقام اني اعرف اقرا بس جنت مشدود الاعصاب اريد اعرف شنو خاصه من قريت  تاريخها قبل وفاتها بشهر ونص تقريبا تاريخها ١٥ . ١ ..
قريت اسم المختبر مختبر البلسم مار عليه هالاسم .. اي مار بس وين هالمختبر اندك الجرس ..  فتحت الباب .. فراس كدامي .. هلو مصطفى شو مترد عليه من اتصل بيك .. اشبيك مخطوف شصاير.... حجيتله الصار ..
وين المشكله وحده مسويه تحاليل وماتت بانفجار بعد شهر شنو الربط ..
اكولك التحاليل مكالت عليها شي ولا جابت سيرتها ..
النسوان مو كلشي يحجون مصطفى ..
الا علا .. بس كلي هذا المختبر تندل بيه وين ..
مصطفى اشبيك عقلك وين ..
اريد اعرف شنو هالتحاليل ..
مصطفى عنوان المختبر اكيد موجود بالتحاليل ثم انت شتسوي بيه ..
والله دخت صحيح ..واريد اروح عليه ..
وين ..
للمختبر ..
انت امرك عجيب ..
اسمع تجي وياي لو اروح وحدي ..
لا امري لله اجي وياك ..
طلعنا ورحنا وسمعت باب شقه رند انفتحت مااهتميت لان رند كلش مركزة بحياتي .. @c77iq
توجهنا للمختبر .. وجان بالشارع الي قبل المطعم مالتي وطبيعي هالمكان كلت لان المطعم وسكني نفس المنطقه ..
طبينا للمختبر لكيت بنيه كاعده وطلبنا منها أنه إن تقرأ النا هالتحاليل ..
كالت هذه تحليل تخص الانجاب ..
اي وشنو بيها ..
وين صاحبتها اني ليش اقراها الكم ..
فراس صاح بيها صاحبتها ماتت ..
هااا.. الله يرحمها بس هاي التحاليل تكول أن صاحبتها عدها عقم ومستحيل تنجب لان اصلا ماعدها بيوض يعني الحمل معدوم عدها ..
شلون يعني احجيلي ..
يعني نوع من العقم ..
كمت اصرخ وابجي ..
فراس ...مصطفى هيه بعد ماتت وين المشكله ليش تبجي ..
اشكد تحملت الهم وحدها وتالي امي تهمتها وحتى اني .. اني ..
اشبيك انت ..
لك فراس شكيت بيها وصدكت امي طعنتها بداخلي وتخايلتها وي غيري وهي جثه و مو مثل أي  جثه لا جثتها مفحمه ..

يتبع....
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 4 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
وصلني فراس للبيت ورجع هو للمطعم .. طبيت للبيت تعبان وخلگي ضايج .. نمت نومه طويله وكعدت على صوت اذان العشة ..
كمت من مكاني على صوت الاذان حسيت نفسي اول مرة اسمعه كمت فتحت الشباك باوعت على شوارع بغداد وي الاذان والهوى يرد الروح جان شهر آذار ودخلنا الربيع بجيت من كل كلبي ليش اني مااصلي يمكن ربي عاقبني لان ماذكرته بيوم .. صار نفسي الحار على الجام وكتبت علا .. مااعرف ليش اجا بالي تاريخ ١٥ . ١ يوم الي اخذت علا التحاليل وقررت تنهي حياتها وياي وتتركني وتموت بالتفجير ... من دااسد الشباك شفت سيارة جوة باوعت هذا فراس جاي .. سديت الشباك وتوجهت للمطبخ خليت الجاي على النار وكلت خلي اصلي بين مايصعد فراس ..
توضيت ودموعي على خدي ورحت فتحت الباب .. هذا وين صار فتحتها لان اعرف هذا يضل يدكدك بالجرس واني اريد اصلي ..
توجهت لربي وصليت بغرفتي واني ابجي وتعبت حسيت روحي ذبيت ولو شي قليل من الحمل الي بگلبي .. كملت صلاتي وتلفوني رن .. باوعت امي ..جاوبت ..
ها يوم ..
ابني شلونك ..
الحمد لله شذكرج بيه ..
واني دااحجي وي امي..باوعت فراس لسه ماصعد استغربت فتحت الشباك سيارته طابگه .. بس وين صار ..
ابني رد عليه ..
ها امي كولي ...
ابني داكولك تعال هم اتعشى وهم اريدك بموضوع ..
لا مااجي مااكدر ..
تعال ابني الا اكولك موضوع يخص اختك ..
اشبيها ..
تعال وانت تعرف ..
اي جاي .. سديت التلفون ..وفراس فتح الباب ..شو بابك مفتوحه ..هاي اشبيك ..
انت وين جنت .. صار شكد انتظرك ..
هاي شنو الريحه .. راح فراس يركض للمطبخ ...
واني طبيت الغرفه اغير ملابسي ..
انت عايف القوري على النار فاير ومطفي النار الي جواه ..
غير شفتك جاي وقدرتك وسويتلك جاي ..انت وين جنت ..
اني داصعد واجاني تلفون تعبان وي وحده تعبانه اتأجل الموعد ..
ضل بسوالفك ...
انت وين مغير وين رايح ..
رايح لاهلي ..
خير ..
لينا ..
اشبيها ..
مااعرف ..تجي وياي ..
لا ...... اروح اني ..
فراس تغيرت ملامحه من ذكرت لينا لان خطبها اول مااتخرج واحنا رحبنا بالفكرة الا لينا جانت تدور الغني .. وفراس حالته تعبانه عايش وي امه بيتهم صغير  وابوه هجر امه و تزوج ثانيه وخلف منها اولاد وبنات ..
تعال فراس وين رايح ..
لا تعبان جيت اشوفك محتاج شي ..
لا .. باجر ابلش اجي للمطعم ..
اي تعال احسن غير جو ..
قفلت الشقه وطلعت الهوى جان عذيبي يرد الروح .. صعدت سيارتي فتحت المسجل سمعت اغاني قديمه اجتي ريحه ايام الكليه الصبح من نكعد بالنادي وريحه الكهوه وصوت الطلاب وهما يقرون وهي كاعدة كدامي بابتسامتها الساحره وعيونها العسلي والشعر القهوائي .. من خطبتها  اول شي سويته شميت شعرها جانت هاي اول امنياتي اشمه ..
وصلت لبيت ابويه .. قفلت السياره وطبيت لكيت ابويه بالحديقه حاط ايده على خده ..
بابا شلونك .. بوسته .. طلعت امي من شافتني حظنتني تبجي ..
اشبيج امي صاير شي ..
مرتضى اخوك ..
انتي مو كلتي لينا ..
اي ابني .. لينا رجلها امير باسطها مزوركها  ومن اجتي علينا خابرتك وكتلك تعال جان اخوك مو هنا وراها اجا وشافها بهالحال راح عليه للمحل واتهجم عليه ..
وهسه وينه..
ماادري لحگ لاخوك يمه طلع  ..
قبل اشكد ..
قبل ربع ساعه ...
طلعت اركض واتصلت على فراس ..
ها مصطفى ..
عوف كل شي وتعال ..
خيرك ..
مرتضى راح على امير زوج لينا للمحل وتعاركوا ..
سده جاي عليك ..
وصلت للمحل ولگيت شرطه وهوسه وامير مدد مخلص عليه مرتضى ..
والشرطه اخذوا مرتضى وامير واني وراهم ..
نقلوا امير للمستشفى والناس تكول هو من شاف الشرطه وگع حتى ياخذوه لمرتضى ..
مرتضى صح اصغر مني لكن طويل وجسمه عريض ويلعب اثقال صاحب عيون سود واسعه وابيض .. هو عصبي وميتفاهم ومن الفاتحه لسه ميباوع بوجهي يستحي مني لان تجاوز على علا وتعارك وياي ومن عرف خبرها اتندم واتأسف وحزن عليها ..
وصلت للمركز ودگ عليه فراس ..
وينك مصطفى ...
فراس تعال اني بالمركز الفلاني ..
الضابط .. جان خوش ولد .. ومن شافني اني وأخويه وراها اجا فراس ..
احجيلي ليش ضربته مرتضى ..
سيدي اختي زوجته صار مرتين يبسطها مو اي بسط  بسطه موت  ..
شنو السبب ..
بدون سبب ..
ميخالف اكو جبير وتتفاهم وياه مو تتهجم عليه  ..
سيدي اني رحت اتفاهم وياه لكن هو رأساً تجاوز عليه ..
شكال ..
سيدي حجي مو حلو وكال يريد يطلگ اختي ..
يعني انت ضربته لان يريد يطلگ اختك ..
لا سيدي صدگني ..
بس شنو ..
سيدي اعفيني ..
باوعت اني عليه .. كتله احجي شعندك دافع عن نفسك ..
سيدي اريد وحدي احجي وياك ..
وطلعت اني وفراس بعد ماكال الضابط اطلعوا بره ..
وراها دز الضابط عليه وكال ..
اني مراح اسوي اي شكوى ضد مرتضى ..انتو حلوها وديًا بينكم .. انتو عائله بينكم..
من طلعنا .. وگفت مرتضى بالباب كولي شكو ..
صار عصبي وكال اني رحت اتفاهم وياه علمود
اختي ..يكولي اريد اطلگ اختك ماريدها لان انتو عالم ممستورين ...من مرت مصطفى الي انهزمت واختك تلفوناتها ولبسها اني انصدمت حجي ماله داعي اريده يسكت ميسكت ويصيح بعالي صوته  ..
باوعت فراس صار نار وبارود ..
ليش ماكتلته خلاص ولك ..فراس كال ..
مصطفى .. الناقص اني اعلمه واشوفه ..
كلش تألمت بداخلي على اختي وعلى علا الي ماتت وماخلصت .. وصلت للبيت وياي مرتضى وفراس راح لبيتهم ..
طبيت تلگتني لينا وامي ..لينا حالها يقهر وكتلها .. رجلج ليش يحجي على لبسج ..
وتلفوناتج ..
كامت تبجي وكالت ..
والله هو يتحجج اني من اخذته بفتره عرفته ابو نسوان من وحده لوحده .. بس من حجى عليه وتجاوز اني رديته ..
اسمعي اختي ... اني رايي بعد ماالج عيشه وي امير ..وانتي فكري بكلامي ..
امي من يمها ..
هياتها اختك وهذا اخوك وانت هم تسمعني اذا رجعت لأمير لا بنتي ولا اعرفها ..
امي .. اتركيها هيه تقرر ..
مو خليناك انت تقرر شحصلت ..
يوم مو ماتت بعد شتريدين منها ..
اي ماتت بس انت بعدك تفكر بيها ومدا تفكر بزواج ..
اووووووو اني صوجي اجيت جان اذب مرتضى واطلع ..
ابويه .. يامرة عوفي الولد خلي يرتاح هو تعبان ..
اني اريد افرح بيه ..
المهم انتي تفرحين مو مهم اني انكسرت روحي وتدمرت ..
ابني بعدك صغير .. وو
يوم اني رايح ...
صاح عليه ابويه وبوسته وكتله تعبان ..
اتعشى بس ابني..
اجيكم باجر واتعشى ..
رجعت للبيت معدتي هم هاجت عليه رحت للصيدليه .. نطتني مسكن الالام وحبوب للمعده ..
وصلت للشقه لكيت فراس كاعد على الدرج ..
شبيك شو هنا ..
انتظرك .. جبت عشه حتى نتعشى سوه اعرفك مراح تتعشى ..
ولك والله اصيل تحس بيه
امشي نصعد ..
طبيت للشقه واني تعبان أو وجهي اصفر..
اشبيك ..
معدتي توجعني ..
ماعندك علاج ..
اي عندي نسيته بسيارة ..
انطيني السويچ اجيبه ..
نزل حتى يجيب العلاج ونسى تلفونه على الطبله واني حطيت الاكل ومض تلفونه باوعت رساله ..
المرسل خاله ام  مصطفى ..
حاولت افتح التلفون مكدرت جان مقفل .. ومااعرف رمز القفل .. خليت التلفون على الطاوله ..
شبيها امي تدز رساله لفراس  ..
طب فراس وكال .. تلفوني هنا لو لا ..
كتله اي ..
ضحك كال عبالي ضيعته ..
كتله اي اجاك مسج مااعرف منو ..
فتحه باوع بيه وقرا المسج  .. سويت نفسي طبيعي ..
وكتله منو ..
كال وحده من صديقاتي ..
كتله عرفني عليها ..
كال كلها الا هاي متفيدك ..

يتبع.....
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 5 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
ضلينا سهرانين للصبح اني وفراس وتالي اني كتله نعست باجر وراي روحه لاهلي ..
شعندك ..
هااا غير افض موضوع لينا ..
شتسوي ..
شبيك فراس غير اطلكها منه ..
اي احسن ...
اني هم رايح ..
نزل فراس باوعت الساعه ٢    .. مترهم اتصل بامي باجر اروح افض سالفه لينا وهم افتهم منها .. بس لا امي دتعرض اختي على فراس لان حتطلگ من امير .. هو فراس مو غريب واني اتمنى بس على الاقل اختي تطلگ وبعدها نفكر هيج تفكير والله امي شنو سوالف عدها نسوان بعد ..
نمت بالخمسه واني اتگلب وابجي مثل كل ليله ..  وادور على ريحتها واشمها واتخايلها كدامي  ميمر الليل عليه اذا مو اتحسر عليها وعلى حياتنا الي انتهت   ..
كعدت بالتسعه على صوت جرس الباب ..
كمت فتحتها ...
جانت رند وهي تبجي  ..
مصطفى عفيه .. 
اشبيج رند ..
امي تعبانه فقدت ..
صدك  ..
رحت طبيت للبيت لگيتها فاقدة سالتها هي شعدها شنو مرضها ..
سكر ..
أتصور عدها نوبه سكر ..
نزلت على كم شاب حتى نشيلها ورند تبجي عليها وتشهگ .. وغيرت واخذت محفظتي ونزلت 
خليتها بسيارتي.. وطلعت بيها للمستشفى ورند كاعده يمها وحاطه راس امها بحظنها وتبجي دخلوها بالطوارىء ضربوها ابره وكالوا هبط سكرها كلش ورة شويه صحت ..
امي كلسع تتصل ..
رديت عليها ..
امي اني بالمستشفى اكمل واجي لان أم رند تعبانه ..
يا خطيه لا ابني لاتعوفهم عيب رند معافتنا بالفاتحه ابد ..
لا يوم مااعوفهم .. شنو الاخبار  احد بين من أهل امير ..
لا سكتة بس باجر تجي من الصبح حتى نروح للمحكمه نرفع دعوى ..
يوم مو خاف لينا بعدها تحب زوجها وو ...
مصطفى انتظرك باجر .. وسدت التلفون ..
عفيه امي من تقفل بعد .. شكد امير ابن عائله طيبه وملياردير مجرد أنه تجاوز على مرته ومد ايده حجت بالطلاك ..
رحت للغرفه حتى اشوف رند لكيت رند تباوع من الشباك وصافنه  .. عيونها مغورگه .. ..
اشبيج رند لاتخافين مابيها شي ..
ان شاءالله ..
بدت تصحصح .. وفتحت عينها وكالت اني وين ..
اول مرة التقي بامها واستغربت على رند شلون ضعفت كدام امها وامها كبيرة السن قد يكون الموت راحه الها ..
ها امي اني يمج ..
اني وين ..
بالمستشفى السكر هبط عندج ..
اجا الدكتور بعد ما بلغته أنه صحت أم رند ..
وگفت يم الشباك والطبيب  ديحجي ويه رند أنه هاي من العلاج يصير هبوط بالسكر لاتخافين وضعها احسن ان شاءالله ..
بقيت اباوع وجان يأذن الظهر وطلبت من الله عز وجل بهاللحظه أن ينطيني الصبر واعيش حياتي مثل الناس .. ودمعت عيوني ..
أم رند منو هالشاب .. مسحت دمعتي والتفت عليها وكتلها ها خاله .. شلون صرتي ..
الحمدلله احسن يوم ..
رند هسه اجيج ..
طلعت من المستشفى حتى اجيب لكمه الي ولرند حتى تاكل  بعد ماسالت الطبيب يصير تاكل أم رند حتى اجيبلها شي ..
كال غير صدر الدجاج لاتجيب الها وخبز شعير ...
انتظرت ابو المطعم يجهز الاكل ورحت غسلت ايدي أو وجهي شويه ارتاحيت الخنگه موتتني ..
واخذت الاكل ورجعت للمستشفى لكيت رند نايمه وامها كاعده ضحكت ..
كالت امها .. نامت تعبتها اني  الليل كله سهرانه وياي متنام ..
بارك الله بيها بس خاله انتي تبينين جبيرة بس من تحجين غير شكل ..
اي ابني من القهر هو اني عندي رند وسرمد .. سرمد كتلوه بالطائفية وبدت تبجي .. خاله خاله لاتبجين موزين عليج جبتلج شلون دجاج ..
اي يمه اشكرك ..
كعدت رند ..
ها مصطفى جيت..
اي كومي اكلي ..
كامت غسلت واجتي تاكل ..
هنا الام باوعت عليه وهي تاكل ورند جانت جوعانه ومطمئنه امها زينه .. وكالت الام  ..
يمه انت مبين عليك هاديء .. وابن ناس طيبه ..
اي يوم اشكرج شلون اعوفكم بهالشده ورند ماقصرت وياي ..
اي يوم بس الي أقصده  هالله هالله بمريتك شلون تخلي اخوك يمد ايده عليها
هنااا صفنت على كلامها ..
كتلها شنو خاله ..
رند ارتبكت وكالت يوم هاي وين شمرتي هذولي جوارينا القدامى ..
أم رند ..
انتي مو گلتي مصطفى .. شمدريني ...
رند بارتباك يوم يوم اكلي حتى تاخذين الدوة وباوعت عليه .. ونصت صوتها وكالت ترى امي عدها نسيان وتحجي بكيفها اعذرها ..
اني كتلها .. لا طبعا اعذرها ..
يمكن كلام الام كنت افسره مرض وتهذي  لحالها ..
بس ارتباك رند كان مو طبيعي .. قلبت الموضوع وبدت تحجي بسرعه .. وماتركت امها ابد الا وهي نايمه راحت للمغاسل طلعت وراها امشي شفتها طلعت من المغاسل تركض ورجعت للغرفه ..
جانت رند خايفه من شي  وتعرف شي بس شنو هووو ..
اني متاكد زوجتي ماتت حاليا .. بس اكو شي خلاها تطلع من البيت غير الاولاد وبعد ماطلعت ماتت بالانفجار .. اي هاي حقيقه ابقى اكذب على روحي اني هي طلعتها مجانت بمحلها .. بس اخويه شنو .. 
رجعت لغرفه رند وطلعت امها من المستشفى وصلتهم للبيت وصعدناها للحجيه اني وكم شاب بالمنطقه وهي على الكرسي المتحرك وفوتتها للشقه وطبيت لشقتي سبحت واني جوه الدش اتذكر كلام أم رند وكلامها يرن باذني ..
ليش تخلي اخوك يمد ايده على مرتك ..
شنو علاقه مرتضى بالموضوع ..
طلعت من الحمام وغيرت ملابسي .. شفت دفتر صغير بالكنتور جان فارغ وجبت قلم ودونت  وكتبتها ملاحظه هي وتاريخها ويومها أم رند كالت ... بين قوسين سجلت ملاحظتها  ..
ومن التفكير والقلق ..
لزمني الم بطني مرة ثانيه وقررت اروح للطبيب . ..رحت للطبيب جانت اكو عياده يم العمارة اكو اختصاص باطنيه  سوالي سونار وكال .. عندك المرارة متضخمه لازم علاج
          ....الشيماء ...
واذا مانفع .. استئصال يعني تداخل جراحي ..  وكتبلي على علاج ..
اخذت الدوة من الصيدليه ورحت لبيت اهلي .. @c77iq
مالكيت مرتضى ضجت .. ولا امي ولا لينا بس والدي بالبيت ديسمع اخبار .. بوسته ورحت للمطبخ  واخذت العلاج وبديت احس بالفرق ورة نص ساعه خف الالم ..
اتصلت بيه كال اني جاي بالطريق ..
اجتي لينا وامي ..
امي تلگتني وبوستني .. كتله لابويه بابا من رخصتك ..
اخذت امي وطبيت الغرفه   ..
يوم وين جنتوا ..
اشبيك ماما خير ..
وين جنتي انتي ولينا ..
ابني يم الطبيبه وكتبت الطبيبه الها على دوة ..
يوم البارحه واني وفراس كاعدين اجا مسج منج لفراس .. شنو جان هالمسج  ..
هااا .. واذا راسلته هو حاله حالك هم ابني ..
اعرف يوم اني مكلت شي بس شنو جان المسج..
وصيته يودي الك عشه لان انت طلعت مااتعشيت من وراي واني انهظمت عليك ..
يوم احجيلي .. شنو جان بالمسج ..
اسمع اختك حتطلك واني اريد فراس يأخذها لبنتي شكو بيها ..
يوم تعرضين اختي لفراس ..
اختك مضلومه ..
حتى لو هذا  ميسمحلج تسوين هالشي صغرتيني كدامه ..
لا ابني هو كم مرة خطبها ..
اي وبنتج ماقبلت فضلت الرخيص عليه ..
ابني غير قسمتها هو امير شعايزه مال وجمال ..
هااا ياله رجعيها اله اذا شعايزة ..
اسمع ولك شو انت دتستهزا بكلامي ..
العفو امي بس لينا اختي اعز من الهوى لا هي الهوى الي اتنفسه مااقبل اترخصيها ..
طبت لينا الغرفه وحظنتها ..
كامت تبجي وكالت .. باجر تعال الصبح حتى نروح نشوف محامي اني هذا بعد مااعيش وياه ..
اخر كلام عندج ..
اي مصطفى.. امير انتهى بعد من حياتي واني وانت ماعدنا حظ بالدنيا ..
لا حبيبتي الله يعوضج خير ..
سمعت صوت مرتضى..
رحت عليه وامي تمشي ورايه  جان ديغسل بالمطبخ ..
هو هنا الي يغسل .. امي كالتله ..
سلمت عليه وكعدنا بالمطبخ وامي كالت دقايق وأجهز العشه .. وهو ديشرب مي ..
اي شخبارك امورك ..
مرتضى عندي سؤال اريدك تجاوب عليه ..
اشرتله امشي بالحديقة ..
اجا ورايه للحديقة وكال .. احجي قلقتني ..
حجيتله الي صار بسرعه وكتله ليش ام رند كالت هالكلام ..ضل صافن عليه وكال..
مصطفى .. اني لا شايف مرتك ولا اعرف شي عنها لأن باختصار جدا وبدون زعل ..
اي ..
زوجتك مااحبها .. ولا اطيقها ..
اني انقهرت بس ضليت لازم اعصابي وكتله ..
ليش .. شنو السبب .. @c77iq
مصطفى ..الحب وحده مو كافي ولا حتى الجمال زوجتك جان عدها غموض مو واضحه واني جنت ماارتاح الها ..
مرتضى وضح الي ..
اترك الموضوع هي ماتت بعد ..
لا ... اريد اعرف انت تعرف شي وضامه عليه ..
لا صدكني مااعرف شي هو اني ماجاي لشقتك لو مرتين لو تلاثه .. بس اني حجيتلك احساسي
لاتزعل عليه ..
لا بس الظاهر جان الكل يكره مرتي الا اني ويشوفون بيها اشياء اني مااشوفها ...
امي صاحت وكالت .. تعالوا ياولد اتعشوا ..
اي جيت امي ..
باوعت لمرتضى وكتله بيناتنا الكلام ..
اكيد حبيبي ..
وطبينا جوة اتعشينا ..

يتبع......
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 6 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
بعد مااتعشيت وشربت الجاي يم اهلي رجعت للبيت .. والآلام بطني مو طبيعيه تروح وترجع .. لان اكلت هواي ونسيت نفسي بالاكل وصلت للبيت اخذت العلاج .. شفت رند منظفه الشقه ومرتبتها ..
اندگ الجرس ..
كمت فتحت الباب ..
هلو فراس ..
هلو وينك انت اليوم شو مختفي ..
وحجيتله الي صار لكن من وصلت يم حجايه أم رند ... سكتت ..
وهو كال احجي شبيك ..
لا بس المرة تعبانه وهاي رند إذا صار شي لامها وين تروح ..
لتخاف رند سبعه .. واكيد تلگي ابن الحلال ويتزوجها ..
امممم ..
ليش مااكوله لفراس على حجايه أم رند .. وحتى لو كتله حيكولي مرة جبيره والازهايمر مسيطر عليها .. خلي اسكت احسن هيه تتوضح الامور ماكو شي يبقى على حاله ..
شبيك شو صفنت ..
لا ماكو شي بس باجر اروح للمحكمه مصرة على الطلاگ لينا بحيث تريد تتنازل عن كل حقوقها مجرد أن تطلگ ..
لا ليش تتنازل .. لا تاخذ حقها وغصبن ماعليه هذا السافل .. شو نايم على فلوس ..
اني ابتسمت .. جان الحب واضح بعيونه
هو فشل مني ..
براحتك الي تشوفه انت سوي بس خلي بالك انتي اخويه مو صديقي .. طبطب على چتافي وكال ياله سلام اني رايح ..
ولاسويتلك جاي ..
ناقص متسويها وضحكنا .. فتح الباب وصارت بوجهي رند .. باوعت عليها تباوع عليه وعلى فراس ..
اشبيج رند شبيها خاله...سالتها
لا .. مابيها شي بس اني سمعت صوت عندك اسويلكم شي ..
لا شكرا الج ..
فراس ..لا اختي تسلمين قابل اني خطار مصطفى اخويه ..
باوع عليه .. كمل شغله لينا وحاول تجي للمطعم غير جو ..
مع السلامه نزل فراس اني ضليت اسمع صوته من ينزل .. بعدها التفتت شفت رند تبتسم الي ..
جانت رند صاحبه شكل جذاب اكثر مماهيه جميله ..
رند اي شي تحتاجيه هذا رقمي اتصلي بيه خاف اكون مموجود ونطيتها كارت المطعم ..
شكرا الك ..
انتبهت على فراس جان بارد بجوابه وي رند ..
مو مثل كل مرة هاي منو ويباوع عليها وياكلها بعيونه ..
باوعت من الشباك ..طلع بسيارته وراح ..
صليت وكملت تفرجت على تلفزيون ماكو شي جديد بيه طفيته .. وطبيت لغرفتي نمت رأساً ..
جنت تعبان والعلاج يساعدني على النوم ..
كعدت الصبح وسويت جاي .. واتصلت بامي وكتلها خلي تحظر نفسها لينا اجي اخذها وتحظر أوراقها ..
سبحت وبدلت وشربت الجاي وطلعت لكيت رند بوجهي من فتحت الباب .. ابتسمت الها وكتلها كاعدة ورة الباب .. ضحكت ..
لا بس دانتظرك تطلع حتى انظف الشقه ..
اتركيها نظيفه ابقى يم خاله ..
اسويلك شي من ترجع ..
شكرا اكمل شغلي وارجع للمطعم ..
رحت لبيت اهلي واخذت لينا .. وتوجهت للمحكمه .. المحكمه جانت قريبه من يم المطعم وتذكرت مرام ... شلون فاتتني مااتصلت بيها .. دورت على الكارت ماكو اني التقيت بيها بالمطعم يوم الي اختفت بيه علا..
اريد اتذكر اسم ابوها مااتذكر كلشي ..
لينا .. شبيك صافن ..
مابيه شي .. اليوم نسوي وكاله لمحامي وبعد متوصلين لمحكمه ..
ان شاءالله ..
وديتها للمطعم مالتي. .
وين موديني ..
انتظري بالمطعم بين ماروح اشوف مرام بنيه محاميه اعرفها حتى نسويلها وكاله ..
طبيت للمطعم جان فراس ديشتغل وملتهي .. من شاف لينا صارت بينهم نظرات .. وكأنه نظرات عتب ..
هلو فراس .. لينا سلمت .
هلو بيج ..
كلت فراس ..خلي لينا يمك رايح ادور على مرام ..
منو مرام ..
محاميه اعرفها جانت ويانا بالكليه .. ماريد ابهذلها ال لينا ..
ان شاءالله ..
طبيت المحكمه ادور واسال اكو يعرفوها ويكولون موجوده وعلى اوصافها كالوا اسمها مرام عادل ..واكو معرفوها ..
لحد ما سمعت صوت ورايه ..
مصطفى ..
التفتت .. هلو مرام .. باوعت عليها لابسه
سيت كامل اسود بنطلون وسترة خفيفه والقميص بنفسجي فاتح والشعر نازل جانت ناسكه بالشكل لكن ملامحها حاده شويه وشكلها جاد ..
هلووو ..اشبيك مصطفى ليش هلگد متغير ..
يوو سالفه طويله بعدين احجيها الج .. اني جاي عليج بشغله ..
وهيه ..
عندج شغل ..
لا ماعندي شي تأجلت الدعاوي قاضي الأحوال الشخصيه اليوم ماكو وحتى البديل ..
حجيت السالفه الها باختصار ..
كالت .. امشي سويلي وكاله مازال أوراقها يمك ويصير خير ..
طبعا لاحظت هيه محاميه شاطرة وتعرف الكل ..
سوت الوكاله خلال دقائق بدون حتى ماتحظر اختي وكالت .. باجر نبلش بالاجراءات .. ان شاءالله بس اريد احجي وياها اعرف سبب الانفصال يعني بلكت نحاول نصلح ..
امشي وياي للمطعم هم نسولف هيه موجوده وبين مانحجي نتغده ..
ياله ليش لا ..
عبرت الشارع بدون ماانتبه وهي جرتني بقوة ..
مصطفى شبيك هذا شارع ..
كتلها مااعرف دايخ بسبب اختي .. وبداخلي تذكرت من لمحت وحده تشبهها اهلا وركضت عليها وتعاركت وي ابو التكسي ..
وصلنا للمطعم .. جانت لينا كاعده وحدها وفراس يم الكاشير يستقبل طلبات الزبائن ..
عرفت لينا على مرام وبدت تحجي لينا سالفتها .. واجا فراس هم سلم على مرام وكالتله تذكرني بالكليه ..
كاللها اي بس مجنتي يمكن تختلطين هواي ..
صح وانت هم جنت طاير ورة البنات ومصطفى وره علا ههههه.. وتالي صارت من نصيب مصطفى الله يسعدهم ..
سكتنا ماضحكنا وهيه ضلت تضحك وكالت اشبيكم .. شنو اني كلت شي خطأ اعذروني ..
لينا كالت .. لا ست مرام لكن علا توفت
بانفجار الكراده قبل ٤ اشهر تقريبا ..
........الشيماء .....
اهااااا ..
اني .... اني اسفه باوعت عليه انت ماحجيتلي شي ..
المهم مرام .. اريد طلاگ اختي بلا حقوق ولا هوسه ..
اي ان شاءالله من باجر ابلش ..
اتصلت امي بهاللحظه وكالت ..
ابني مصطفى اجا شرطي جايب بلاغ مال محكمه دعوى تفريق مكتوب ..
شوكت تاريخها ..
يوم ١٥ . ٤ ..
ان شاءالله ..
كالت لينا شكو ..
باوعت على مرام وكتلها ..
كالت هذا بايع ..
كالت لينا ..
ليش اني مصره اعرفه مزاجي وأبو بنات جان المفروض مااسكتله بس جنت اكول عيب واهلي بياحال واشغلهم ..
كتلهم كافي غم ياله خل نتغدى ..
فراس صحت عليه جهزنا ميز على ذوقك .. كومي لينا طبي للمطعم اختاري مقبلات ..
صار ..
مرام .. انت متاثر هواي بسبب علا ..
اي انتي تعرفين الحب الي بيناتنا ..
طبعا وخاصه انت ..
لفتت انتباهي بكلامها .. شلون ..
يعني انت تحبها اكثر من ماهي تحبك ..
انتي هيج تشوفين ..
طبعا ..
لاتنسى اني محاميه والمحامي لازم يشغل عقله خاصه بهاي الامور ..
صفنت عليها ..
زين تعرفين تحلين اي لغز ..
باوعت عليه وذبت تلفونها بعد ماجانت تحجي وتكتب ..
اكبر لغز احله اموت على الالغاز ..
شوفي مرام .. اني احس زوجتي من طلعت من البيت مو بارادتها .. اكو شي خلاها تطلع ..
شلون .. احجيلي من طلعت ..
حجيتلها كلشي ..
اجتي لينا بهاللحظه ..
اشرتلها لمرام .. سدي الموضوع ..
اتغدينا وسولفنا وضحكنا الا فراس گالب وجهه ..
كتله لفراس اني رايح ..
تدري صار شكد احنا ممتحاسبين ..
ميخالف الي تشوفه انت سويه .
ضلت تباوع علينا مرام من نحجي ..
وطلعت اني وياها ولينا .
مرام .. كالت وصل لينا أول عندي شغله وياك اريدك ..
وصلت لينا للبيت ماطبيت لبيت اهلي وكلت الها بالليل امرلكم اتعشى وياكم ..
وافهم امي على كل شي ..
حركت السيارة وطلعت ..
وين أتوجه ..
اطلع للاعظميه ..
شكو فهميني .. اوديك على خالي هو ضابط تحقيق واكيد يحل اللغز ..
خاف يكولي زوجتك وماتت شتريد تعرف ..
اي ماتت زوجتك بس اكو شي مجهول بالموضوع احنا مخسرانين شي نروح ونكعد وسوالف نحجيها هم نتاكد وهم خالي وتتعرف عليه الكعده وياه حلوة وتونس ..عندك شي اليوم ..
لا معندي ..
ياله اطلع ونشوف شيصير .

يتبع....
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 7 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
.........
وصلنا لبيت خال مرام .. بعد مااتصلت بامها وكالت الها  اني رايحه لبيت خالي
عندي شغل..
وعرفت من خلال تصرفاتها هيه تستعين بقدراته بعد رب العالمين لكونه ذكي جدا واصعب قضيه متوگف عليه ..
وصلنا لبيتهم استقبلنا ولد شاب كالتله هلو لولي وين خالو ..
كاللها وين لج غير تعرفيني بالولد ..
ههه اقدملك وليد ابن خالو خالد ..
اهلا بيك وتصافحنا ..
كان وليد شاب ناعم ملامحه هادئه بنظارته الطبيه .. وعرفت بيه ديقرا هو سادس علمي ..
تعال .. تعال .. مصطفى اتفضل ...
اجا خالها خالد ..
كان عمرة بنهايه الخمسين ومعتني بنفسه وشعره يغلب عليه الشيب ..
وجان يمشي على عكازات .. بسبب حادث سيارة اتعرض اله بعد ما خلص من محاوله قتل .. لكونه ضابط من ضباط الجيش العراقي  السابق ..
اهلا بيكم .. صافحته وتعارفنا وكعدنا وكانت جلستنا مغلقه ..
قدمونا الكهوة ... وكال نبدي الكلام ..
احجيلي قصتك .. بس اريد بالتفصيل الممل لاتترك اي شي حتى الشي المومهم
تحجيه ..اتفضل
بديت وياه من ايام الكليه يوم الي اتعرفت بيها الي يوم الاختفاء وعلاقتي بيها شلون جانت ورفض امي الها وفراس صديقي بالكليه وزواجنا أو وين عشنا وشلون فتحت المطعم وفراس وياي ماتركني ..الى من اختفت بدون مشكله وياها او عتب لكن كالتلي موضوع  الاطفال متعبها ..
وبعدها اتصل بيها تلفونها مغلق ..
ماكدرت اعوف المطعم .. اتصلت بفراس ..
فراس مو يشتغل وياك وين راح ..
فراس جان متواعد وي بت ليل وكتله مر للبيت ... اسال عليها ..
عادي تدز صديقك لبيتك وزوجتك  وحدها ..
فراس اخ مو بس صديق ..
كمل شكال الك ..
كال تعال ادك الجرس ومترد خاف متخربطه ..
ليش توقع متخربطه ..ماتوقعها طالعه ..
إحساسه يجوز .. وهيه متطلع الا تبلغني ..
مر يوم رادت تطلع وانت منعتها ..
ابدا ..
حتى لو كالت الك لسوگ أو صديقه ..
ماامنعها لان هيه ماعدها اطفال وبنفس الوقت اني دائما بالمطعم وتاركها اعتيادي اتركها تطلع تغير جو  وهي متعلمه تروح للسوگ مرة بالاسبوع ..
يوم اجيت مالكيت غده ..
اي بس قليل ..
شنو السبب ..
تكول التهيت على الفيس او الاتصال بصديقاتها بس البيت نظيف بكل وقت ..
امممم ..
بعدها رحت للشقه لكيتها ماخذه ذهبها وفلوس وياها ..
كل الفلوس والذهب الي بالبيت اخذته ..
اي لان  الذهب ملكها والفلوس مو هواي ..
شكد الفلوس تقريبا ..
تطلع ١٢ ورقه ..
انت تشوفه شي طبيعي انه تاخذ هيج مبلغ والذهب ..
اي طبيعي لان هيه ..... قاطعني بكلامه وعلى صوته ..
مصطفى ... اترك العواطف والمشاعر على حده ..
اي ..
سالتك سؤال جاوبني عليه ..
طبيعي تصرفها ...
دنگت راسي وغورگت عيوني .. لا مو طبيعي ..
مصطفى انت واثق كل الثقه زوجتك دتخونك .. بس انت متحب تعترف حتى وي نفسك ..
استاذ خالد .. اسمعني ..
انت واثق من كلامي .. انت مدا تبحث عن زوجتك لا .. انت ميهمك زوجتك  موجوده او لا  بس تريد تعرف زوجتك وي منو خانتك .. منو الي فضلته عليك ..
منو الي أشبع رغباتها اكثر منك ....
كمل كلامك ..
جان كلامه سيف عليه تعبت اعصابي ومرام نطتني مي .. شربته حسيت نار جانت  بصدري ..
بعدها اهلي اجوي وكالو ا طلكها .. جان فكرة امي أن اطلكها لان متحبها ..  
وبعدها صار الانفجار .ونطوني جنطتها
.. الجنطه الي لكيتها بمكان الانفجار موجوده ..
اي بالشقه .. ..
اريدها هيه والبيها
واي شي ثاني لكيت هم اريده ..لكن بعد الانفجار صار شي ثاني ..
اي ..
وهو ..
حجيتله عن ام رند من كالت اخوك ليش يمد ايده على زوجتك ..
هااا تذكرت .. التحاليل ..
ياتحاليل ..
حجيتله .. وكال ..
رند تعرف شي بس تخاف تحجي ..
هسه اريد الجنطه والتحاليل. .. واي شي ثاني لكيته أو حسيته احجي لاتتردد ..
اجيبها هسه لو باجر براحتك اني موجود ..
هسه اجيبه الك ..
جنت اريد بس احد ينور لي دربي ..
رحت للشقه وجبت الاوراق بس سبحت وغيرت ملابسي وطلعت .. رجعت عليه لكيته هو ومرام كاعدين بالحديقة يحجون ويتناقشون بموضوعي وطول مارحت واجيت اتذكر كلامه .. زوجتك خاينه ..
نطينه الجنطه باوع عليها وكال. .
مالكيت بيها موبايل ..
لا ..
فتح الدفتر الصغير  الي بيه رقمي ورقم فراس بس ..
صفن باوع ..
جنت اريد منه بس ينطق اي كلمه  ..
گلب بالدفتر وكال هذا اول شي نخليه كدامنا ....
باوع على التحاليل وكال ....
طلعلي التقويم مال تلفونك ..
نطيته اله .. ضل يباوع على التحليل ..
طلع تلفونه واستغربت .. شنو شديسوي ..
ضل يدور  وهو لابس نظارته  ..
وبعدها اتصل وكال..
السلام عليكم ..
                   ....  الشيماء  .. 
السلام عليكم ..
مختبر البلسم .. بلا زحمه عندي تحاليل اكدر اجيكم بيوم الجمعه لان مااكدر اطلع بس الجمعه تعرفين زحمه الدوام  ..
هاااا مابيها مجال .. زين انتو من زمان متفتحون ... هااا شكرا  اختي ..
ضحك وكال ..
غلطه الشاطر بالف ..  زوجتك كاذبه وعايشه ...
كعدت من كال هيج رجلي ماشالتني ..
بس كولي شلون وليش هيج حجيت ..
دفتر الملاحظات جديد  ... ويمكن اكولها صدفه  ... التلفون ماموجود بالجنطه كل شابه تشيل تلفونها بالجنطه ماعدها غير مكان ....
والجنطه محترگه لكن ممتمزقه .. لو الجنطه تحت الأنقاض جان تعوجت وخاصه هي الجنطه بيها مثل الحديده من فوك ..  
التحاليل تاريخها يوم الجمعه ... و مو اي مختبر يشتغل بيوم الجمعه وكلت يجوز .. يشتغلون واتصلت كدامك اعتذروا ميشتغلون بايام العطل...
وهسه شاسوي ..
الي عليك  ..فراس يعرف كلشي لازم تراقبه .. 
گلب بتلفونه اطلب تلفونه منه وشوف ..
لازم تلكى شي .. وراقبه زين ..
يعني احتمال فرااس هوو الي ..
اسمعني .. اني ماكلت فراس عنده شي ويه علا لان هو صديقك وانته تعرفه زين  لكن فراس يعرف شي او ممكن عنده شي لا تستغرب  .. او من راح عليها للشقه شاف شي .. المهم خلي علاقتك بيه طبيعيه مثل قبل لاتحجي اي شي لان من يعرف بيك حسيت بيه راح يكون حذر حسسه بالامان وانت ممخليه بالك وتابعه .. ورند وامها من كالت حجايتها تعرف شي عن زوجتك ..الكل يعرفون شي عن زوجتك انت الوحيد  متعرفه ..

يتبع....
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 8 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
طلعت من بيته واني متحطم واعصابي مشدودة مرام ويايه جانت وكالتلي اني اقود السيارة ضل انت بمكانك .. غمضت عيني ردت بكل الطرق اهرب من الواقع جنت احس اكو شي مو طبيعي بحياتي بس مااحب اظلم  احد وخاصه هيه جنت اريد راحتها على حساب راحتي .. ليش هذا جزائي ربي اني صح مجنت اصلي دائما ومجنت اذكرك بس بالشده لكن اني بحالي ماالي اذيه على أحد احب الخير للكل.. علا ملك حياتي تطلع شيطان ومو اي شي بوجه ملائكي .. امي شكد نصحتني مسمعت كلامها ولا فكرت للحظه اكول كلامها صحيح ..
وفراس كلها تخوني الا فراس ..
حسيت نار بيه صارت .. باوعت على مرام
اطبكي السيارة  مرام اطبكي هنا ..
ليش ..
الله يخليج اوكفي هنا ..
نزلت بالشارع استفرغت أو كعدت بالكاع الناس الي جاب بطل ألمي وغسل وجهي والي يهفيلي كمت اشوف ظلام  أو فقدت الاصوات مااسمعها والصوره انعدمت عندي ..
حسيت وره ساعات جانت الساعه بالعشرة بالليل واول مافتحت عيني فراس كدامي ..
اني وين ..
سلامتك خويي .. انت بالمستشفى
باوعته باستغراب .. شجابني لهنا ..
طلع صوات مرام على يساري كاعده .. اني جبتك من رحنا دنكمل الوكاله ..
وكالة ايش ..
تريد مي شي ..
اي عطشان ..
جانت مرام متريد فراس يعرف احنا يم خالها واني ممركز بعدني بس ماحجيت شي ..
دخل الدكتور .. سلامتك شلون صرت
احسن اني .. الحمدلله ..
انت تعرف عندك المرارة تعبانه ..
اي دكتور ..
انت دتنفعل وميصير الانفعال كتبتلك على علاج وافضل أنه نسويلك استئصال للمرارة ..
لا لا .. اريد اطلع .. رفضت بشدة وطلعت على مسؤوليتي وفراس يحجي ويكولي اخلص منها هي عمليه وراك وراك  واني بصوت عالي كتله شي خاص بيه لاتدخل  ..
تفاجأ من كلامي وكال ..
اني اسف اني خايف عليك مصطفى ..
اشرتلي مرام بطارف عيونها ..
انت تعرفه لمصطفى اكيد اكثر مني .. هو تعبان ومريض ..
اني اسف فراس تعبان اعذرني وشبگته وطبطبت على جتافه ..
امي كل ساعه تتصل متدري بيه اني بالمستشفى مرام اخذت تلفوني من فقدت .. ونطته صامت. . بس بلغت فراس لان متعرف احد من اهلي ..
ونطتني التلفون وكالت جاوبها ترى قلقت عليك اكيد ..
هااا امي ..
ردت اصير طير وارتمي بحظنها ردت اكوللها اسف يوم اني نسبت هيج وحده لعائلتنا ..
هااا ابني وينك ..
ماما اني جاي بالطريق ..
فراس انت وصلها لمرام . اعذريني اني تعبان وباجر انتظريني بالمطعم  قبل لانفوتين  للمحكمه ..
إن شاءالله ..
شكرا مرام ..
ابتسمت وراحت ..
طلعوا فراس ومرام ..
واني توجهت لبيت اهلي ..
واحجي وي نفسي واكول .. كافي مصطفى  صير قوي  واجه الحقيقه .. والناس... زوجتك مو اول ولا اخر وحده تسوي الي سوته وانت ماقصرت وياها لكن هي كانت قليله أصل وانت عملت باصلك وياها ..
وكفت بسيارة صفنت تذكرت شلون جانت تتلون عليه ومن اجي من المطعم ماشوف تلفونها جانت يمكن تخفيه ومتخليني منتبه واني على نيتي وياها .. لكن الي مستغرب عليه رند .. هيه صار لها اسبوعين من سكنت شنو تعرف عني وشنو الي شافته .. معقوله رند جانت تستر على علا .. لا لا هاي انيي وين راح تفكيري ..
شغلت السيارة ورحت لبيت اهلي .. وشفت امي دتنتظرني بالحديقه بوستها من راسها وايدها ..
امي .. تعال اتعشى وياي دانتظرك مكدرت اتعشى انت مو كلت اجي على العشه ...
دخلت جوة وتعشيت وياها ومن شافتني تعبان ..
شبيك يوم ..
لا يوم منايم زين ..
ليش ماتزوج ابني ..
اوعدج يوم اتزوج بس خلي تعدي فترة اريد اني ارتاح شويه ..
اي يوم ارتاح واختار على كيفك بس اشرلي عليها  ...
ماكتلها اي شي عن مرضي لان تضل تلح عليه واني تعبان ..
اجتي لينا سلمت وكعدت بصفي ..
اكولك أمير اتصل بيه ..
خما رديتي ..
لا ..
بس دزلي مسج يريد يتفاهم على الطلاك .. مستعجل ...
لاتردين عليه .. هو فاشل ماعرف شلون نطيناج اله ..
رجعت للبيت تعبان ونمت بوجهي ..
كعدت الصبح سبحت وغيرت ملابسي واتصل بيه فراس ..
شلون صرت ..
اني زين ..
تجي اليوم ..
اي لو متريدني اجي ..
لا مصطفى طبعا اريد اشوفك ..
جاي اني طالع ..
كد ما حاولت اكون طبيعي وياه ماكدرت الزم اعصابي وبعدها اهدأ ..
جانت كلمات خالد تدك بگلبي من كال .. زوجتك خاينه ..
وصلت للمطعم اتصلت بمرام .. فراس بس يناظرني بعيونه ..
هلو مرام ..
هلو مصطفى ..
شو مااجيتي تعالي خلي نفطر سوة اريدج بشغله اني بالمطعم  ..
اي اجيت ..
ورة ساعه  اجتي مرام وكالت تاخرت عليك اسفه ..
لا بس جعت .. تعاي اكعدي شتاكلين ..
صحت على العمال .. جهزوا الاكل ..
شوفي مرام واني بصوت ناصي كتلها من احجي وياج انتبهي على فراس ..
اوك ..
ماريد احد يعرف .. اني حااطلگ علا ..
شنوووو كالتها وهي مستغربه ..
شلون ..
هي على ذمتي .. وبنفس الوقت اني لحد الان ممبلغ بفقدانها ولا لكيت الها جثه أو دفنتها ..
اي صح كلامك لكن ...
لكن شنوو ...
افرض طلعت عايشه ومخاينتك ..
وشلون تطلع بدون علمي ..
وافرض ميته ..
حتى يورثني ابوها من اموت .. صار ٣ سنوات من تزوجتها تلفون مامتصل بيها ..
لكن انت تحبها لعلا .. افرض عايشه واحد جابرها أن تطلع ...
محد يجبر علا أنه تطلع وتعوفني بس ...
شنوووو ..
الفلوووس ..
كافي اضحك على روحي من تزوجتها لليوم بس جيب جيب  ومن انطيها تكوم تدلع وتصير الاليفه...
بس انت جنت سعيد وياها .. 
لان مجانت بعيني الفلوس .. بس الحب ..
وهسه .. اسويلج وكاله ودعوى طبيعيه للتفريق .. وانتي بخبرتج واني الفلوس ماتهمني زوري غيري حقائق  المهم اريد اريد الطلاگ ..
وفراس شحتصرف وياه  ورند ..
مااريد أراقب فراس هالفترة اريد اطلكها قبل كلشي  ...
ليش ..
خاف أراقب فراس واشوف بعيني شي قبل الطلاگ واسوي بيها شي . على الاقل واني مطلگها واشوفها وياه لو وي غيره ناري بارده ..
مااعتقد نارك تبرد ..
كالتها واني جريت حسره على روحي وگلبي الي ماينسى حبها بيوم ..    . .. الشيماء .....
أما رند كامت تبتعد عني من يوم الي امها حجت هالحجايه بس تنظف الشقه بالاسبوع مرتين واني ماموجود  وهذا اكدلي طبعا صحه توقعاتي ... بعد ماجانت كاعدة ورة الباب ..
مرت اسابيع .. جنت أراقب فراس بس من بعيد لان جان مو وكتها هسه همي هو  الطلاگ .. فراس كان طبيعي  بتصرفاته وكلامه بس انتبهت على الموبايل دائما بجيبه ومن يحجي بالتلفون يباوع عليه ويحجي ومن اصير قريب عنه ينهي المكالمه    ...
انفصلت لينا بعد ماالتقيت بزوجها جان رجل متغطرس شايف نفسه واني شكد جنت شايل منه لان جاب سيرة علا .. لكن من عرفت حقيقتها عاملته طبيعي..
مصطفى انت بس واكف بعيني ولوما انت مرتضى مااسكت عنه ..
انت تجاوزت على لينا ..
مرتي واذا حاسبتها ..
انت شايف نفسك امير نصيحه مني الك لاتباوع على الناس بعين صغيره ..
لا بس اختك تتخايل امور الغيره حتموتها بس اتاخر شويه كالت وي منو جنت مهووسه .. 
شتقصد ..
اقصد غيرتها حطمت حياتنا ..
وتم الطلاق .. وراح امير لحال سبيله ..
سالت لينا شيقصد امير من كلامه ..
صدگني هو مو نظيف اني كرهته .
لينا الغيره تقتل الحب ..
باوعت عليه بحيرة وبجت من عرفت أنه هي انفصلت ..
..مااهتميت لدموعها ردتها تتعلم من هاي التجربه  القاسيه وكلت اخلص من  مشكلتي أول همي هسه ..
وبعد فترة اني هم حصلت على  الطلاگ .. امي تعبت بسبب لينا وانفصالها وجانت تتالم  وتكول .. ابني اترمل وبنتي اطلگت بنفس السنه ياربي الحمدلله .. حتى مرتضى عدل عن موضوع الزواج نهائيا بعد ماجان بواهسه .. ضل موضوع طلاگي من علا بصمت ومحد يعرف والي يجيب سيرتها يكول الله يرحمها ..
ضليت أراقب فراس كل وضعه طبيعي .. حتى مواعيده وي بنات الليل تركها وميحجي كدامي بالتلفون ... لكن من اطلع جنت اسال العامل جار اهلي جان اسمه علاء الي عطفت عليه وشغلته يكولي يتصل هواي من تطلع لكن من اكون متواجد  لا ميتصل الا القليل .. لحد ماخطرت بالنا فكره أنه اني اغيب من المطعم فترة وعلاء يراقب فراس تلفوناته وطلعته .. وزيدت اله الأجرة ..
رغم أنه إيراد المطعم كان عالي هالفترة وفراس يشتغل وبامانه لكن جنت اريد اعرف الحقيقه ..
واتصل بيه علاء ..
ها علاء ..
استادي عمي فراس اتصلت بيه وحده وكاللها اني جايج فد ساعه ..
اني اتهسترت .. اي هيه .. يمكن هيه جنت بعيد هواي عن المطعم .. فكرت اتصل بمرام ..

خاف اني ماالحگ اوصل .. الشوارع ازدحام .. 
اتصلت بمرام ...
هلو مصطفى ..مرام انتي جايه بسيارتج ..
اي ليش ..
اوكفي قريب المطعم اذا مااجيت اني وطلع فراس امشي وراه .. لان اني اول وتالي اذا اريد امشي وراه بسيارتج  ماكدر بسيارتي يكشفني اكيد ..
اوك .. اني طالعه
ابقى وياج على اتصال ..
ضليت امشي انحصرت بالازدحامات ..
اتصلت بيه مرام ..
اني واكفه انتظر ..
انتبهي ركزي على الطلعه مالته ..
هذا فراس حيطلع..
  امشي وراه لاتعوفيه .. كملي جميلج مرام ..
اي وراها بس يتوجه بطريقه لمكان واعرف اتجاهه أعلمك وانت تعال ..
انتظر منج تلفون ...
ضليت قلق وخايف خاف مرام ماتدبرها بس لا هيه سبعه تدبرها ..
اتصلت بيه بعد عشر دقايق.. اكولك هذا أتوجه للكراده ..
اي اني هم حاتوجه وراه.. جاي
جانت الساعه تقريبا ب١٢ الظهر .. ماحسيت بنفسي امشي سريع
اتصلت بيه ..
طب للمطعم الفلاني ..
اكو احد وياه ..
لا ..
ضلي انتضري بالباب مال مطعم ..
باوع راح احاول ادخل للمطعم مااخليه يشوفني واكعد ومن تجي البنيه ابلغك  لاتدخل انت خاف البنيه مو علا .. خاف رند .. او وحده ثانيه ..
خوش فكرة ..
غيرت من شكلها مرام فتحت شعرها وليست مناظرها متكدر تسوي شي غير أنه تشوف عائله جبيره تدخل وهيه تدخل وياهم حتى تضيع نفسها .  وفعلا دخلت ويه  عائله ..
كعدت مرام من بعيد وفراس كاعد ينتظر ورة ربع ساعه وصلت اني واتصلت اني واكف مقابل  المطعم على الشارع الثاني ..
ابقى لاتجي الا تجي ونفتهم منو ..
بعده كاعد وحده ..
اي وحده ..
كل سيارة تطبگ اكول علا راح تنزل منها ..
وبعد ربع ساعه تقريبا ..
طبكت سيارة ..
كتلها اجتي تكسي طبكت .. اي نزلت منها وحده ....هااااي منو صحت ..
مرام .. اشبيك مصطفى منو .. منو شفت اني مدا اشوف الجام مضلل شويه  ..
وسديت التلفون بوجه مرام ونزلت اركض عليها ..
مرام تباوع على الباب .. تريد علا تدخل ..
يااااا ... ليناااااا ..
لينا وي فراس ...

يتبع....
قصة ﴿ احلام اليقظه الخيانه ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 9 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
2025/07/14 18:05:13
Back to Top
HTML Embed Code: