Telegram Web Link
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 4 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
شنوو لا مريم.... عرفتي شنو ردت اكول الج هس
اي فهمتك ....وعرفت من خلاال كلامك
وليش كلتي لا ... وانتي رايده هذا الشئ
بس انا ماطلبته منك...ولا كتلك اريده ولا افكر اكوله
اي صح ماكتيلي ولا طلبتي مني .. بس كلشي بيج يبين ومفهووم ومااريد اضلمج وياي واعرف راح اعذبج وانا اتعذب وياج
لا ماريد هالشئ عمر...... سلطان يذبحني
يعني هذا همج بس سلطان....ما الج علاقه انا احاجيه وافهمه....انتي سوي نفسج ماتدرين
لا عمر لا طلكني لا تسويها
ليش خايفه
اهلي يحجون عليه... وتصيرلي مشاكل
انا اتصرف.. يلا مع السلامه
سكتت
وطلعت....لكيت.... ام سلطان
سلمت عليها
وطلعت من البيت..... مختنك...ماتمنيت هجي نهايه اليه ولاتمنيت هجي اطلع
كنت اتخيل اطلع...وتتلكاني.... وتعترض طريقي ...وتحاجيني حته ماننفصل اني وياها
طلعت ولا صاحت وراي.... ولا سوت شئ . بقت صنم
ضليت امشي وماعرف روحي وين رايح
رجلي تاخذني وين مااعرف..... صافن بالقدر الي جابني لهيجي قسمه وهجي عشك
ماحسيت نفسي غير بشارع بيت اخووي مرتضئ
دخلت اله ولكيت زوجته منئ وسلمت عليها وصاحتلي رجلها.... ولعبت وي الجهال
اجاني مرتضئ
هلا ابوو علي .منك من غيرك اجيتنه اليوم
والله ياخويه مختنك
خيرك
حجيتله السالفه كلها.... وماقبل علئ قراري
كالي
تذكر انا من تزوجت منئ ... امي فرضتها عليه وحته هي كانت ماقابله.... وشفت بعينك الطلايب الي صارت
وهس مثل ماتشوف شلون صارت علاقتنه
مو صح منئ
باوعت لمرتضئ وضحكت ...وهزت راسها اي
وهسه هي خانكتني خنك بس تسال وتحقق وحسره عليه اخابر او اطلع
هههههه
اي ضحكوو عليه.. تريد اهدك للنسوان
اي الغيره تكتل ...مو صح مناوي...
اي والله الغيره تكتل والحب يجي من خلال العشره.... انطيها فرصه البنت لاتعرفك ولا شايفتك. من سنين
الله يسعدكم ياخوي... ويهدي مريم اليه
انت يا عمر لاتتسرع وتخرب علاقتنه وي اعمامنه بعد مارجعت من سنين
انطيها فرصه... واليوم اهدأ وتغدا عدنه هنا وارتاح ... ومنا الباجر الله كريم

هاك اخذ جهازي ...خلي الرمز مال شبكتكم خل اشوف شكو ماكوو علما يجهز الغدا..
اول مافتحته... اجتني رسائل فايبر خرط
شالقصه اول طيحته
ولك اسكت ... هاي مريم
صدكك افتح افتح شوفها شبيها
اقراا

احجي شكاتبه
اووكف....خل اقرااا
هس غير يحجي
مامصدك مرتضي....مريم تكولي ماريد اطلك واريد ابقه وياك ...بس تحملني واصبر عليه
اي خووش ..مو كتلك اصبر لاتستعجل
هاي تخاف من سلطان تعرفها يبسطها لذلك هجي تكول
بس خل احاجيها واشوف قصتها
علئ الرغم كنت انتظر هاي اللحضه من زمان.... مريم تراسلني....
بس هس مافرحت ولا تفاجات مااعرف ليش
ضلت تراسل هواي
عمر جاوبني اعرف بيك جاي تقراا رسائلي
شجاوبج مريم... انتي خايفه من سلطان وتخافين اعوفج لو شنو قصتج
لا ماااريد انفصل واعرف نفسي ماراح الكه نفسك....ومواصفاتك كل وحده تتمناها بس تحملني عمر .... انطيني فرصه
تعرفين كنت اتمنئ من اول ماخطبتج تراسليني او اي مشاعر منج حته لو بالجذب
صار كم شهر اتمنئ رساله منج... بس ماكوو ... اعرف انا مو لبالج... طلبت منج فرصه بس
طلبت منج تحاجيني وتتعودين عليه.. مااستاهل كل هذا منج

اعرف عمر .....وغلطت .. بس لاتسوي الي ابالك اني كلت لامي....وضلت تغلط وترزل بيه.. وخوفتني من سلطان ومن الناس
اي اعرف بيج خايفه... وخلص الله كريم
بس مااريد منج شئ.... ولا اريد منج حب ...
يعني شنوو
يعني مااعرف مريم
براحتك... شوكت ماتحب تحجي وياي انا موجوده

فرحتي ماتوصف بهاي اللحضه...ماتوقعت مريم .... هجي تراسلني وتقنعني وتطلب مني اراسلها
رجعت للبيت... ورحت للمحل...وشفت العامل ...وحجيت وياه.. جاي يصبغ.... بالمحل ورحت للبيت ارتاح..
بليل...لكيت مريم متصله بالانترنت ومخليه صورة ورده حلوووه ....علئ فايبرها
حتئ ذوقها حلووو نفس جمالها
بديت وياها..... انا....وسلمت عليها..... وسالتها عن البيت والاهل
تجاوبت وياي....وتحجي عادي
بس بخجل وبحدود
مريم ليش هجي مسويه حواجز بينه
مامتعوده عليك....
اي حقج.....بس بعد كم شهر لزواجنه.... وراح تتعودين عليه ...
ان شاءالله
بقينه شهرين نحجي انا ومريم...ونحجي عالمستقبل
بس دائما كنت اعرف بيها مجبوره تحجي وياي ولا سمعتني كلمه حلووه
ولا حسيت بيها بأي شعور .....مجرد نحجي كلام عادي
بعد مرور اشهر
دارت سنه عمي... وسوينه عشا وقرايات

بقت بس شهر لعرسنه...اخذت غرفه عدنه كانت مخزن وصبغتها وسويت الها ديكورات راقيه
وجانت كلش جبيره
واشتريت غرفه جاهزه....ايطالي..... كانت ضخمه وراقيه
احمر ومطعمه ابيض.... واشتريت كل الاحتياجات...وشما اشتري اصور الها واخذ رأيها.... وذوقها
بس ماحسيت عدها لهفه.... ولا حسيتها فرحانه
امي وسجئ...نفس الشئ... مافرحني ولا ساعدني ولا اختارن وياي بشئ
بس مرتضئ وزوجته ماقصرو وياي.... مرت الايام وبعد ايام الزواجنه
وانطيت مريم فلووسها... وفوكهم بعد مني
وانطيتها مبلغ للصالون.....اعرفها تطلع حلووه لو كانت باقل صالون بس ردت ارفع راسها يم اهلها واخوالها
وتقرب موعد العرس....وجماعتي سوولي حنه جبيره وجابولي رادود قريب علينه.... صادف زواجنه بيوم الغدير
ويوم الزواج.... اجتني هواي هدايا... وكل ناسي وكفولي وصارت حفلتي جبيره.... والعشا جبير كلش
وره ماخلصنه.... العشا والهوسه... اخذنه زفه كم سياره وزيناهم بالورد
وصلنه لبيت عمي ابو سلطان... ودخلنه جوه ...وجماعتي ضلوو يهوسون بالباب... دخلت لكيت ملبسنها عباة ومتغشايه بابيض
تمنيت اشوفها..... رحت يمها بوستها من راسها وكومتها ...ولزمت ايدها
وطلعنه من البيت... ودك هورنات وهوسات

والولد مشغلين اغاني عاليه ومامقصرين
وصعدنه سيارتنه وافترينه الاسواق والشوارع العامه...لان بيتهم قريب علينه كلش ردت اطول الزفه
وصلنه البيت..... والجوو مخبوص هناك ... وكولها متجمعه ... وهووسه .... ودخلنه البيت وهلاهل....كعدنه بالاستقبال والكل يركص وفرحان.... اخواتي وزوجات اخواني.... وكانت عذراء موجوده..
نزعت الها العبايه والطرحه
كنت كاعد يمها.... والبنات يركصن .. اباوع علئ امي تركص نفس عجايز قبل
متت من الضحك عليها....متكابلات هي واخواتها ويركصن
التفتت علئ مريم
مااوصف شنو شفت.... مااعرف اوصف شطالعه.... معقوله ياربي هذا الكمر اليه.... ضليت صافن عليها.....باوعتلي ودنكت..... الكل متعجب من الجمال الي عليها
وهي منا ماناقصه ومخليه مكياج وسوالف بنات
ماتحمل شوكت اكعد وياها واباوع بيها بس الليل كله
طلعت الجماعتي....وهي دخلت لغرفتنه
وره ساعتين رجعت
الكل ضل يهوس ويركص... وفرحان.... دخلت وسديت الباب
تقربت منها .... بستها براسها.... شطالعه الكمر
الليله حته الجوو مغيم والكمر ضايع ....ماكدر يشوف كمر ثاني نفسه
شسويتي بيه يامريم صارلي 9 اشهر انتظر هذا اليوم.... انتظرته يوم يوم مريومه..... انتي احلئ هديه....احس نفسي بحلم. وخايف اكعد منه
انتي حلمي مريومه...واطلب من ربي يخليج طول العمر اليه
تقربت منها..... مريم احبج
لاتخلين حواجز بينه..... ثقي بيه وتعودي عليه
تقربت اليه وشميتها كل قووتي
اه من عطرج....ممنوع تخلين اي عطر بعد....اريد عطرج انتي وبس مريم..... ومااريد مكياج اريد وجهج الي شفتج بيه اول مره
اليوم احلئ يوم بحياتي
لزمت ايدها..... كومتها
وصارت جواي..... ضميتها كل قوتي علئ صدري بس ماحسيت وياها باي ردة فعل
مريم احسج مو وياي شبيج
لا بس مرتبكه......
.حقج حبيبتي
يلا حبيبتي ..... ارتاحي ونزعي بدلتج
اطلع بره خل انزع
شنووو اطلع برره هههه....والناس الي بره شكول الهم....تريد تبدل وطلعت ههه والله عقلج عقل طفل
خلص ماابدل ابقه ابدلتي
شنوو يعني ... ماكوو امل منج اليوم 😉
لا ومااسمحلك تلمسني ولا تتقربلي
شبيج مريم.......انكلبتي
اي ممنوع تتقربلي اوو اكتل نفسي والله

يتبع....
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 5 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
شبيج مريم.... توج جنتي شحلاتج... شصار وياج
ماصار شئ. بس انا ماردتك من البدايه... وانت خربت حياتي يلا تزوجتك شتريد مني بعد
انتي صدك تحجين لو تشاقين مريم احجي
اي صدك ..وانت مااريدك ومااطيق حته من تكتبلي حرف برساله...بالكووه اجاوب عليك
كنت مجبوره اجاملك
تقربت منها مو ردت اطلكج ولج ليش رجعتي تتوسلين بيه شسويت الج ...
سلطان سمع بسالفتك من امي .... وهددني وشبعني كتل وانت ماتدري....
وحرمني حته من الاكل والطلعه من الغرفه وجبرني اراسلك واقنعك
شجاي تحجين ..... لاتخبليني
لا عمر...انت دمرت كلشي بيه....حرمتني من كلشي حته فرحتي راحت مني ....
تمنيت هاي البدله وهذا اليوم مو الك عمر
مو انت الي ردته... كنت مرتاحه... دخلت حياتي وخربت كلشي بيها....
ساعة السوده الي رحت بيها للاربعينيه وشفتني بيها
لو ادري تشوفني جان ما رحت للاربعينيه وي اهلي ولا خليتك تشوفني..... وكبر ابوي ماطاير..... باقي بمكانه

كاااااافي...... صرخت عليها بصوت عالي
كافي انتي شنوو من بشر انتي بس شكل لا كلب ولا اخلاق ولا ذره اسلوب عندج
ولج انا تحديت امي واخواتي واخذتج
انا حملت روحي دين.... وملايين وسويت كلشي من اجلج واسعدج
انا تحملت جفاج وبرودج وياي.... هجي تجافيني تعوفيني علمود منو ....ترفضيني علموود منو
علموود سامر ابن خالتج موو
سامر الي خطب وحده وياه بالكليه وتزوجها وراحو لايران هسه
شجاي تحجي...انت ... سامر ماتزوج ولا راح يتزوج غيري
هههه يعني محد كالج.....
سامر صار شهر تزوج.... ويمكن هسه مرته حملت... وانتي منتظره منه يجيج
لااا ضلت تصرخ وتبجي.....بعلو صوتها..... وامي تسمعها وتهلهل عبالها كملت شغلتي
شفتي امي تهلهل عبالها تزوجتج... وشفتي انتي شسويتي بيه مريم...
ماعندج اخلاق كاعده ابدلتج وزافينج علئ رجلج وكاعده بغرفتي وعلئ ذمتي ..... ولابستلي بدله وتحجين بواحد ثاني
بس انتي دواج سلطان..... هسه راح اخابره واحجي كدامه هالحجي .....ورجعي وياه لبيتكم

لاااااا لاتخابره عمر والله يذبحني
انتظرت.... تخف العالم..... وشربتلي كم باكيت جكاير مااحس بنفسي..فقدت كلشي
بس كلشي طار من بالي...مخنوك وبيه صدمه وجرح .. وهي بالبدله كاعده علئ طرف الجربايه وتبجي
اسمعي
راح اسوي نفسي اغسل...وانتي نزعي بدلتج فهمتي
طلعت وسديت وراي الباب.... ولاكني اخواتي ويهلهلن......غسلت ورجعت
لكيتها مبدله ولابسه ثوب عادي..... مالت بيت.....وكاعده بالكاع وتبجي..... دكيت علئ سلطان
سلطان تعال بساع هسه
شكوو عمر ...مريم بيها شئ
لا تعال بسرعه
بيه شئ اختي كوول.... طلع بيها شئ
لا شنو هالحجي تعال وافهمك
عمر لاتكوله والله يذبحني...... دخيله عندك .. لاتفضحني اعتبرني اي شئ واسكت ....والله حجيتلك حته ماتعيش بوهم وياي
وانا كلبي عند غيرك.. ...
دقائق واجوو سلطان وامها..... ودكوو الباب
ودخلتهم بالغرفه....وصحت امي ويانه...
سلطان...... شكو عمر شبيكم ولج شسويتي مريم بس لا نزلتي روسنه بالكاع ....احطي اختي عايبه
اسكت سلطان....بس اختك تكول اريد ارجع لاهلي..
امي..... شبيها ترجع يم بنيتي شبيج بعد هذا بيتج واحنه اهلج
ام مريم....... شبيها بنتي يمه عمررر شسويت الها

بنتج تريد عشيكها خاله ام سلطان
عمرررر ...... سلطان صرخ عليه بصوت عالي
اي هاي يمك واسالها..... واخذها بعد سلطان ما الها مكان ابيتي بعد.... وبيتي وغرفتي يتعذرنها
يمه صدك سامر تزوج فدوه كوليلي
اشش ولج شعليج بيه
ها سمعت سلطان بغرفتي وتسال عن عشيكها وبعرسها وتكول لزوجها لاتلمسني وانا ماردت تكون هاي الليله الك
راحت ركض ولبدت وره امها .....
سلطان ركض وراها
وضل يسحلها من شعرها كل قوته.... وامي وامها بس يصرخن.... وانا حاولت اهدها من سلطام ماكدرت
وطلع بيها لصاله .....كدام اخواتي والنسوان......وكلها ضلت تصرخ وعبالهم طلعت عايبه ومو بنت بيوت

والي تدك علئ وجها والي تحاول تبعده عنها... تندمت لان دكيت عليه.... وضليت اصرخ علئ سلطان..... الا هدها
وخليتها وراي
هذا هوو روح سلطان انا مسامحها وراح ابقيها عندي شهر
عمتي.. يمه شسوت بس لا .....
عمه شنو هالحجي اذا بيها شئ ماخليتها عايشه هسه بس البنت لسانها طويل وتريد ترجع لاهلها

كلها واكفه البنات والنسوان ..اسمعن الكاعدات اذا طلع حجي باجر لباب الصاله او بعد سنه
كلجن تتحاسبن وماارحم بيجن ..... وحته اطلكجن من زلمجن وقد اعذر من انذر... وانتن تعرفن وعدي وعهدي
سكتو ودنكوو
ورجعن مريم لغرفتها....وامها بقت وياها..... واني نمت بالاستقبال
وكل البيت عرف بالسالفه..... وبس تبقئ شهر يمنه علمود حجي الناس وترجع لبيتهم
مرو يومين ومحد سمع خارج بيتنه... والعرس كملناه....وهي لا شفتها ولا دخلا البيت ....كلها كاعد بالاستقبال
اخ ياحالتي.... كلشي بيه تحطم
كنت اتمنئ انجمع وياها وياريت مانجمعت وياها... وياريت ماعرفتها ولا شفتها
شسوي
شسوي ياربي شكول لناس ....افضح بنت عمي وعرضي
شكول لسلطان مااريد اختك بعد ....وهو جبرها تزوجني وضحئ بأخته علمودي
اتمنئ يكون هذا كله كابوس.... محتار شسوي و وين انطي وجهي
ماعندي غير الصلاة والمناجاة لربي.....
خلص العرس...... ومرت شهر.....ومريم عدنه .....وامي وسجئ وبتول ماقصرن ذبن شغل البيت كله عليها
وكنت لا احجي وياها ولا اعتبرها موجوده... كنت اشوف بيها التعب .....بس الي محيرني ليش ساكته بس اكيد سلطان مهددها
كنت انقهر من اشوفها تشتغل وحدها ويتأمرن عليها بس كنت اقسي عليها .... واكول تستاهل هي ماقدرت حبي ولا قدرت تضحيتي
وتستاهل عذاب نفس ماعذبتني
بس اشوف شكلها وبرائتها واتمنئ اخليها بنص بحضني انقهر اشوف بتول وسجئ كاعدات وهي تشتغل الهن
بس خليها تحس بلي حسيت بيه انا
وسلطان هو الي طلب مني هالشئ..... دائمت اسمعها بليل تبجي وتطلب من ربي تتخلص مني
شسوي الها يارب كل هذا وبعدهي عنيده.
دخلا عليها......فزت من مكانها..... عمر
تردين ربج يخلصج مني موو ..... خلص ربج استجاب دعائج مريم
شلون استجابه وانا محبوسه هنا وخدامه لاهلك عمر
بعد شتريد مني اكثر... تريد جسدي موو تعال اخذه وشبع غريزتك وحبك لجمالي
يلا تعال هياتني كلي الك
لاماريد جمالج ولا شكلج..... واصلا انتي كلج مااريدج مريم
يلا خلص الشهر
وانتي طالق...... وهس اخابر اخوط ياخذج
لااا شسويت عمر .....شسويت بيه
سلطان يذبحني اليوم
ضلت تصرخ.....وتبجي والبيت كله التم علينه
شكوو شصار
تعالو اخذوها طلكتها..ودوها لاهلها هسه....
اي طلكتها .... طلكت الي كانت اليه حلم ...كنت اتمنه مااشيل راسي منها وبس اباوع بيها حلمي راح وكعدت منه بس ما شفت منه شئ

يتبع...
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 6 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
يمه شسويت ..طلكت بت عمك عزه بعينك شسويت...اجه ابوي يركض ....وضل يصرخ عليه..مو لخاطرنه مخليها جان خليتها لخاطر عرضك وابن عمك ....
شراح تكول علينه الناس
مريم نزلت للكاع وضلت تبجي..وتلطم علئ وجها ....وتكول سلطان راح يذبحني
ليش طلكتها خويه جان مخليها فايدتنه
اسكتي سجئ ..اسكتي واطلعي منا لا ادممج هسه
اووي شنو كلت اني ...كدرتك بس عليه.. وطلعت
ركضت الها... ولزمتها من شعرها...منو الي كدرته بس عليج منوو *احجي
اسفه خوويه مو قصدي ... ضربته علئ ضهرها وراحت تركض لغرفة امي وقفلت الباب
وانتي يمه ....اخذيها منا ....وخليلها غراضها و وديها لاهلها
يمه شوديها شكول للناس.....
شتكولين مو زين تحملتها شهر.. بالكوه صبرت يمه ماكنت ناوي اسويلها هجي ...
ولا كنت ناوي افضحها. ...
هيه جبرتني هجي اسوي ..بغرفتي ولابسه بدله وزافيني عليها وتكول مااريدك وتمنيت الزفه هاي مو الك لابن خالتي
اكو وحده هجي تسوي...
لو ساكته وكايله ماكدر هسه ... لو كايله خليني اتعود عليك لو كايله اي شئ ثاني
والله جان تحملتها يابويه... جان انتظرتها لمن تتعود عليه
والله اصبر عليها سنين مو ايام. بس اشوفها مرتاحه وقريبه عليه
كلش كافي
جرحتني ومااحترمتني ولا قدرت الحب الي انطيته الها ابد..... هزت رجولتي وحسستني ماعندي اي كرامه
استغلت ضعفي وحبي كدامها...
وسمعتي كلام ماكنت متوقع ولا اتوقع وحده تحجيه لزوجها بيوم دخلتها
ابوي باوع الها ....وكال الها
مع الاسف عليج عمي.... ماكنت اتوقع المرحوم قصر وياكم لا بتربيه ولا بشئ
عمي انا غلطانه سامحوني....انطوني فرصه الله يخليكم
نفس الفرصه من كنه مخطوبين واجيتي تتوسلين بيه ماننفصل وهسه هم رجعتي
ماكو فرصه....روحي لاهلح بعد
كاللها ابوي
بعديش عمي... وانت ياوليدي انسه الي صار واعتبرها عصبيه وخوف وحجت الي حجته

عصبيه ..تكولي اخاف .. لا تتقرب مني ....تكولي اي شئ ..بس مو احب غيرك
اني كنت احاسبها ويم اهلها ...وهي تكول لامها يمه صحيح سامر تزوج
هاي شنو تترجئ منها بعد.... روحي ..طلعي من حياتي
بويه هسه اخذها.... واذا ماطلعت انا اطلع من كل البيت
يمه وليدي لاتنقهر هسه اخابر امها تجيها وتاخذها
طلعت من البيت...وخليتها تبجي وبتول تهدي بيها ..... وكومتها اخذتها الغرفتها
جهزت غراضها ... واجت امها وسمعت صايره مشكله.... وراحت الاهلها
قابلت صديقي....بالسوك ..وكالي باجر اكو سفره لاثار اور... وسفره شبابيه بس
وقبلت اروح وياهم..... رحت لبيت مرتضئ....واخذت مبلغ وملابس منه.....وبليل نمت عدهم
والفجر طلعنه للسفره... وغلقت موبايلي.. وبقينه يومين هناك بين الاثار والحدائق والمتنزهات
شفت اشكال البنات والشخصيات وكانو هناك هواي طالبات كليات وجامعات بالعراق
شفت الي احلئ من مريم.... بس تاكدت الجمال لا بالشكل ولا بالوجه
مريم.....كانت جميله بس شحصلت منها
امشي واضحك وي جماعتي ....واباوع عالبنات بس كلبي مجروح
وماانسه الي صار وياي.... كلما اصفن اتذكر وجها وملامحها
ماكدر انساها مو بيدي...عقلي يكولي ماتستاهل محبتي الها ولا تقديري
بس كلبي يحن الها ويشتاق لشوفتها

خلصنه يومين هناك...صح كانت سفره حلووه وممتعه..... وجماعتي كلهم كبلوو هناك.... بس ماكانت سفرتي بوقتها اجت بوقت غلط
رجعت للبيت....لكيت الجوو محترك هناك امي واكعه عبالهم بيه شئ
واالوالد يسال مامخلي مكان ...بس مرتضئ كايل الهم اني بسفره بس عبالهم جذب .... ويتصورون اني سافرت لجوء وبعد ماارجع

وسلطان ضارب مريم.وساجنها بغرفه.... وامها هم متخربطه...
ذني اليومين كلشي صار بيهم..... رجعت مدمر
دخلت البيت بس مشاكل ...ادور بالبيت اكو شئ اكوو نقص بيه
سجئ وبتول يشتغلن وهوسه ويتعاركن بيناتهم اتذكر ايام مريم
كانت تشتغل سكته....كانت مسويه لمسه بالبيت... ادور عليها بالوجوه ما الكاها... كلشي وحشه عليها
سبحت ودخلت للغرفه....الي شهر ماداخل الها بس اول يوم عرسي دخلت الها اخر مره
افتح بالخانات ملابسها عطورها
ضليت اشمر بكلشي ...كسرت كل عطورها مكياجها علبها
ملابسها ضليت اشمر بيهن مااريدهن
بتول سجئ. تعالوو بساع بصوت عالي
اجن ركض..... عززه شكوو شمسوي بالغرفه
طلعوو شكو زباله الها هنا
ضلن يباوعن عالاغراض سكته... صرخت عليهن يلااا شمنتظرات
فزن اي اي هسه
جمهن كل اغراضها بالجنط... دزوهن وراها ....سجئ كالت
ماتستاهل اندزهن الها.... خليهن النه احسن منها
سجئ من شوكت تحجين بكيفج بعدين انتي شنو محتاجه ملابس لو ماعندج لو عاريه وديهن ولا تناقشين
هزت راسها اي
واخذن الجنط ...وطلعن من الغرفه....
رجعت ... للغرفه... كسرت كل التحفيات.. ذبيت كلشي بالصاله.... اجه ابوي.. بويه استهدي بالله... كافي شبيك تخبلت
خليني يابويه...خليني ولحد يدخل بيه وانتن البنات تشتغلن سكته اي حرف كلمه اندمجن والله فهمتو لولا
اي...
وماينذكر اسم مريم.... ولا طاريها .. والي يكسر كلامي ما يلوم الا نفسه
سديت الباب عليه.... وكعدت علئ الجربايه... اباوع كلشي جبته الها...كلشي جبته بهاي الغرفه هي شافته واختارته وياي
يعني اذا اريد انساها لازم كلشي اذبه
وحته لون الصبغ الي اختارته وياي
هم اغيره
بس وكلبي الي اختارها هم اغيره لولا... فتحت مجر صاير براس الجربايه مالتنه
البوم صور
فتحته... البوم صور حنتنه والعرس
بس منو الي جايبه.... وماكنت اعرف بيه جايبينه
فتحته اول صوره كنت شابك مريم ولازمها من خصرها ومتكابلين وهي مخليه ايديها علئ ركبتي
ضلت اكلب بالصور.. اني وياها واخواتها وبيهن هي وامها وخالاتها
بس ولا صوره مبتسمه بيها
ركزت عليها... معقوله هاي البرائه والجمال هجي عدها اسلوب وهجي سوت بينه ... حته علاقتنه وي اعمامي خربت نفس قبل
اباوع لجسمها معانيها.... دمعت عيني ...ليش مريم هجي...ماستحق هذا منج
شيصير لو تحملتيني وانطيتيني فرصه وانتظرتي الايام الجايه يمكن حابتني.... يمكن شايفتني وشايفه تعاملي وياج ومغيره نضرتج عني
مرت شهر واني من اسؤء الئ اسبوع .. اروح لمحلي وتوسع محلي ورجع اقل بشويه من قبل
ورجعو زبائني... بعدني ادور مريم بالبيت وبعدني احن الها ولطبخها ووجها
مانسيتها لحضه...انام واتذكر كلشي بيها .. كل هذا جفاها وبعدها عني بس كلبي يدك بس الها مو بيدي....
سلطان علاقتي رجعت وياه...بس مااروح الهم ولا يجينه
نلتقي بالمحل او بالاسواق
سجئ انخطبت...وقريب تزوج.. لاخو صديقتها
وطبعا حاولت وياي اخذ صديقاتها الي هي اخت خطيبها
وكنت ارفض دائما.... بس طلبت مني اشوفها واقرر
وفعلا اجتنه وشفتها... والبنيه حليووه وماناقصها شئ... وطبعا تاكدت الجمال مايفيد وكم مره اتاكدت وحسيت بيها ومن نضراتها اليه....
بس ماكدرت .. لحد الان مريم وحدها بعقلي وبكلبي....وماانام ليلي الا اشوف صورنه مال العرس
قبل لا انام...اتمنئ يرجع حلمي... اتمنئ احلم بيها واشوفها..... واتمنئ تجيني وتسولف وياي بحلمي.... ( بيها... بس شوفتها تكفي
هي حلمي ...اي ماانكر حلمي
اتمنئ اشوفج مريم ...حته لو من بعيد... ليش هجي متعلق بيج واحبج بعد كل الي سويتيه اليه

عشت اشهر بذكراها ومانسيتها ابد احن الها واصنع لنفسي حلم... حلم ان انا اشوفها واحجي وياها
ونسولف... كل يوم انتظر الليل حته يجي واشوفها بحلمي
مرت سنه كامله....
ومريم لا شفتها ولا شافتني ولا اعرف شئ عنها
مجرد اشوف ولد عمي واسلم عليهم
مانقص شوقي لمريم بالعكس يزيد ولا ينقص وكل يوم احن الها اكثر
واتمنئ اعرف اذا اتقدملها مره ثانيه تقبل لولا
مرت سنه علئ فراكي لمريم.... سنه ماشفت بيها وجها
ياترئ سمنت ضعفت تغيرت لو نفس جمالها بعدهي
حنت اليه لولا ..... هذا السؤال ابالي صارله سنه.... شسوي حته اوصل الها

مريم**
انا مريم ..... اني الي حرموني من حب طفولتي وجبروني علئ شخص مااطيق اسمه ... ملجووني اله... وهددوني الا اخذه
وماكدرت غير انو اسمع كلام اهلي
وصار زواجنه وكان اسؤء يوم بعمري... يوم قررت بيه الانتحار وفعلت سويتها
بس لحكوني اخر لحضه ونقذوني
يوم ماحسيت بيه بشئ.. ولا بفرحه نفس كل بنت .....كنت احس نفسي رايحه للاعدام مارايحه عروس.......حسيت جفن لابسه مو ابيض
اباوع لنفسي بالمرايه....ماتخيلت نفسي اطله بهذا الشكل والجمال
بس ماردت يومي هذا اله .... ردته لسامر ... اه ياسامر الا ماسمعت شئ عنه صار هووواي
النسوان تركصلي واني دمعتي علئ خدي ... الي يشوفني يكول علمود تفارك اهلها
لا موو اهلي...انا مفاركه ولهف وحلم....اباوع علئ نفسي ... مااكدر اسوي شئ ما احس بشئ ...ليش ربي بلاني بيه
بيوم عرسي ،،،،
كنت شبه فاقده.... ماحسيت بنفسي الا لمن زفوو عمر عليه وبغرفه وحدنه
شفته انصدمت....طلعت كل الي بكلبي... كتله تمنيت مو الك هذا اليوم ولا هاي البدله الك....تمنيته لواحد غيرك
حسيته انفجر وخابر اخوي واجه سلطان بدقائق وحجاله الساالفه وشبعت كتل بهذا اليوم الي كان حلم اي بنيه تكون بحضن حبيبها وزوجها
اني كنت بحضن بس الكتل ..... عمر متاكده من حبه بس بنفس الوق ماتقبلته ولا تقبلت حبه وتضحيته علمودي
مو بيدي مااكدر
ولا اكدر احبه.... مااطيقه.... احسه كابوس شبح ....كدامي مو بني آدم
يومي خلص ..بضرب خلاني افقد حتئ حاسة اللمس....
فقدت حته كلشي من سمعت سامر تزوج ومسافر شهر عسب لايران
ومتزوج البنت االي جان يكولي هي معجبه بيه وتريدني.....وجانت تصارحه بس كان يرفض حبها
بس من انخطبت راح لنفس لبنيه وتزوجها كانت اكبر صدمه بحياتي
ومن هاي قررت انسه كلشي... وماقبلت ارجع لاهلي وهمه هم اتفقو اكمل وياهم فتره ..علمود حجي الناس... وبقيت عدهم واستقريت
بقيت شهر ....بس غرفتي وحدي انام بيها... عمر...ما اجه يمي ولا حاجاني
ولا صد عينه عليه
كنت احس بنضراته اليه وانكسراه.. ومن انتبه اله ...يسوي نفسه لا مبالاه ولا مهتم ويزمخ علئ الكل.... حسيت بنفسي غلطت وحسيت بغلطي....
وقدرت هو شكد ضحئ علمودي
صرت خدامه للبيت ونسوان اخوته وامه واخته.. ماساعدني بأي شغل بالبيت.... وماخلن احد يساعدني....عقابأ اليه
شهر وانا وحدي بالبيت بس ماحجيت ولا اشتكيت... ولا عاتبت
كنت اكعد اول الناس... وانام اخر الناس
تمنيت اصلح غلطي.. ويسامحوني ....وماكو انسان مايغلط
اشوف عمر من يروح للمحل كنت اكعد قبل الكل اعرفه يطلع من وكت واجهز ريوكه
وانتظر شوكت يجي لضهر حتخ اجهز حمامه وغداه.... بس هو ماكان يشوفني بعينه ..يعتبرني كأنما ماموجوده كدامه.... كعدنه يوم كالعاده.... كملت كل شغلي ورحت اتمدد ....دخلت عليه سجئ تصرخ وتعيط عليه
كومي عندج غسل ملابس كومه.....كتلها

ملابس منو ....
امي واخواني....
بس هذا مو شغلي اني عليه بس عمر..... واخوج علئ مرته بتول.... وامج عليج. شناقصج انتي
وبعد تعلين صوتج يالعايبه
احترمي نفسج.. ماكو انسان ماحب ...مو انتي حبيتي اخو صديقتج واعرفج يجيج للكليه وتتقابلون وتتخابرون
لا تجذبين ... منين سمعتي
اعرف وسمعت....
محد يصدكج ولي منا...ودفعتني كل قوتها
لا بس من اكوول لعمر واخوانج اكيد يصدكون وخري عني وابتعدي عن طريقي. ولا تضايقيني كافي الي بيه يابنت عمي

باوعتلي وراحت..ماحجت شئ يمكن خافت من كلامي..واني رجعت فتحت مصلاتي وضليت اصلي وابجي..
.. وادعي من ربي اتخلص منهم ومن مشاكلهم وارجع الاهلي
وما احس الا دخل عليه عمر....
وضل يصرخ عليه ويعيط ....
وانا هم عيطت وكتله تعال اخذ جسدي مو هذا الي تريده جمالي تعال اخذه وصارت مشكله وطلكني
طلكني عمر... ورحت لاهلي... وشبعت ضرب من سلطان وهم صرت خادمه اله والجهاله... ومرت ايام ... وسنه كامله
ولا شفت عمر ولا شافني
بس مااعرف السبب الي يخليه دوم يجيني بالحلم.... ويحجي وياي
عبالك حقيقه... ضليت انتظر شوكت يجي الليل حته انام ويجيني عمر بالحلم ويحجي وياي
يعني بديت اتمنئ احلم بيه....حس حلمي حقيقي
ومرات انا اصطنع الحلم بنفسي...واكعد فرحانه
وطايره من الفرح ... واشتغل بواهس
سنه مرت عليه ... نصها سوده..... ونص الثاني حنيني وحلم صار بس العمر
اتذكر كلشي سواه اليه... وشكد عانه علمودي
وكانت عذراء تحجيلي. وتكولي
سلطان يكول عمر تعبان وحزين ومجروح....واعرفه يريد مريم بس كبريائه يرفض وكرامته مايقبل... دائما كنت اسالها اذا سلطان شاف عمر اليوم او لا... وتحجيلي شنو حجوو وكالوو.....ووين راحوو ...
وكانت يوميه تجيبلي نشره
وكنت افرح من تكولي ضايج ومهموم وحزين عليج.. سلطان كان يحس بيه ويعرف...
وسمعت سجئ تزوجت الي تحبه
وكنت احسدها لان اخذته....احلئ شعور ربي يسعدها..
.. وبيوم اخذت موبايل سلطان ودورت رقم عمر...
.واخذته. وحفضته بجهازي وضليت اتابع شوكت يتصل بالانترنت وشوكت يطلع....
واشوف صوره عالفايبر ....
واضل اتباوع بيه... واصفن بيه وبأناقته.....,اضل اراقب كل فتره يخلي صوره اله عالفايبر
واحتفظ بالصور واكبر بيهن واباوع الهن لصبح لحد مااغفه.... واتخيله واحلم بيه.. احلاك عبالك افلام هنديه
اذكر مره تحلمت بيه ميت
وهو كدامي بالجنازه ضليت اصرخ بالحلم بعلوو صوتي... وكأنما محد يسمعني وصوتي ضايع.
بحيث كعدت من النوم اصرخ عمر عمر لاتموت والله احبك عمرر مااكدر بدونك لاتموووت
والكل فزعو اليه....وضلو يضحكون...خاصه سلطان

يتبع....
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 7 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
كعدت وانا احس بنفسي اصرخ وابجي والكل ملتمين عليه
وسلطان يضحك.... واني ابجي...كعدت حته دموعي تصب
شبيك تضحك عليه ماتشووف حالتي... والي بيه انا
اضحك عليكم.... وطلع
باوعت لامي علينه منو يمه...اني حلمانه وخايفه واصرخ وهو يضحك اعرف بيه يشمت بيه ويكرهني
اشش اسكتي لا يسمعج ... ماتعرفين نفسج شنو حجيتي...وعليمن تبجين
عذراء....اي ولج ماتدرين خطيه 😂😂😂
يمه عذراء احجوو شكو ....شنوو حجيت
كلتي احبك عمر احبك
لا تجذبين عذراء... مااحجي هجي وشنو احب عمر ...شتحجين سكرانه انتي
اي خووش سكرانه وامج وسلطان شبيهم هم شاربين
رجعت لمخدتي.... وتذكرت حلمي... تمنيت بهاي اللحضه اشوف شنو اخباره ومن كعدت وشفت حلم
تمنيته يمي واحضنه
اي احضنه... فتحت موبايلي طلعت رقمه...بالفايبر... شفت صورته...كبرته واباوع بيه .. اصفن بيه...
كتبت اله مشتاقه الك عمر. وبسرعه مسحتها.. بس اكيد ماراح ادزه بس هجي كمت اكتب وامسح.... كتبت تحلمت بيك عمر وشصار بيه بالبجي ومسحته
كتبت ((حنيت الك عمر ....اسفه علئ كلشي سويته الك سامحني جذب الاكي نفسك))

دخلت امي... يمه نامي شعندج بهالموبايل نص الليل
باوعت عالرساله ردت انطيها مسح ودست سهم االارسال..... وراحت الرساله
لااا يمه لااا شسويت
كمزت من مكاني وكمت علئ حيلي
شبيج مريم شكوو
يمه دزيت رساله لعمر بالغلط
يمه شبيها الرساله بس لا شئ مو زين....
لا يمه كتله حنيت الك... واسفه
اي خووش يمه بلكي يقبل ويرجعج
يمه شتحجين.. يمه شسويت عزه بعيني وضليت ادك علئ وجهي.... اباوع عالرساله تم الارسال
ضلين اباوع وكلساع اعيد اقرأ الرساله... فجاة صارت مرئي
لاااا مستحيل شافها عمرر....

عمر***
رجعت للبيت بليل تعبان وكلشي بيه يوجعني.. ماتعشيت... ضليت اتابع فيس ومقاطع مااحسها الا بالوحده
رحت للمطبخ ..ادور شئ اكله لان جعت فتحت الثلاجه لكيت فاكهه اخذت تفاحه ورجعت لغرفتي
لكيت رسائل علئ الفايبر
فتحتهم ... قريت الاسم ماصدكت
رسائل من مريم.... اباوع علئ الاسم مامصدك
قريت الرساله
مره ...مرتين .....عشره...... مريم هجي ترسلي ليش
مامعقوله لازم اكو شئ
مريم سوتها بيه قبل ...لان خافت من حجي الناس... ومن اخوها
هالمره هم لازم نفس الشئ
ماجاوبت عليها.... ولا فكرت اجاوب
لازم اكو شئ ابالها...اكيد سمعت كلام من الناس وتريد ترجعلي حته تسكت العالم
لاا معقووله تريد ترسلها لغيري ودزتها اليه.. لاا هي كاتبه عمر
ماكدرت انام ليلي....يمكن قريت الرساله الف مره....
مريم
اني هم مانمت....ضليت ليلي كله اتكلب واقراا بالرساله
شكوله اكيد مايصدكني
ويتصورني اريد ارجعله لان خايفه من الناس او من سلطان....
شسوي يارب...اروح اكول لسلطان ويكووله اختي غلطت برساله
لاا شلون غلطت هس يكول مصادقه واحد هم اسمه عمر
صار الصبح وحجيت العذراء
اي خووش ...همزين راحت يمكن ربج قاسملج ترجعيله
لا يختي هوو بعد نساني وطلكني .. شيسوي بيه بعد
لا يحبج سلطان كالي البارحه
صدك عذراء
اي والله....وانتي هم حبيتيه شوفي شكلج شصاير بيج اليوم وعود هذا كله حلم
باعي شلون خفتي عليه...وعينج مورمه بجي هههههه
اسكتي عذوره مو وكتها كوليلي شسوي هسه...
اسكتي لمن يراسلج هو
اكلج خاف مايعرفني ومايعرف هذا رقمج
لا يعرفج.... اذا مايعرفج جان سال منو انتم
بس اكيد عرفج لذلك سكت......انطيه صبر.... مر شهر وعمر لا جاوب ولا شئ ... بس هو جاوبني بالصور الي كان يخليهن عالفايبر واعرف بيه متقصد
كانت صوره كلها عتاب وحزن.... يوميه بليل كان يخلي صوره
كنت يوميه انتظر يجي الليل واشوف شنو عبارته اليوم
مرت شهرين وانا نفس الحاله
بس اتابع الصور... ,وهو ماخله صوره بالكوكل ماخلاها اليه
بس ماكنت اعرف اجاوبه
ولا اكدر اراسله... بس سويت نفسه شما يخلي عتاب ..اخلي نفسه اعتذار او ندم
الشهرين صارو ست اشهر
واحنه بس هو يخلي عتاب واني اخلي اسف وندم

عمر**
صادف اليوم عيد رمضان
بليل ب12 خليت معايده .. وكنت متقصد حته تشوفها
وره دقائق هي خلت صوره بيها ورده حمره.. ومكتوب عليها ((عيدي لا يحلئ الا بشوفتك))
شفتها...معقووله خلتها علمودي....
معقووله تكوون صدفه تغير الصور
معقووله مريم ..تغيرت وحبتني
لا مستحيل ... هاي نفسها الي ضلت تراسلني بالخطوبه ست اشهر وهي تجاملني بس حته مااطلكها
اول يوم العيد.....بدلت ورحت اعايد بيت عمي كنت متاكد ماراح تطلعلي ردت اعايد ام سلطان واشوف الولد واخذهم بسيارتي ونطلع نعايد الاقارب
نزلت من سيارتي .. دكيت الباب... اول دكه دكيته انفتح...ودرت وجهي واحد سلم عليه وعايدني من شارعنه
عمر
درت وجهي مريم
دنكت.... ضاع مني الحجي... ماعرفت شكول...
عمر. كنت متاكده راح تجي....كل عام وانت بخير
وانتي بخير.. اريد سلطان...
سلطان طلع
كنت مدنك....
شلون طلع... هو توه كالي مر علينه نروح سوه
مااعرف
سلميلي علئ الحجيه وعايديها
عمر
نعم .....باوعت الها...كانت لابسه ثوب بيت عادي بنفسجي..وشال لافته لفه عاديه هم بنفسجي والله شما اوصف جمالها مااكدر اعبر ابدُ
كتلها نعم
اريد احجي وياك....
ماعدنه حجي خويه... وانسي الي صار
لمن كالي عمر خويه... ياريت الكاع تبلعني واخلص... لمن بديت احبه هوو هجي عاملني ببرود ...اكيد نساني واكيد حب وحده ثانيه واكيد راح يستقر واني شنوو
ضيعت مني شخص مايتعوض اني خسرت انسان ماينوصف
شكد صبر عليه...وشكد وشكد
بس انا صدك مااستاهله.. واستاهل الي صار وياي
هو ضحئ علمودي وسامر عافني باول فرصه وراح تزوج
وانتقلوو بكركوك يم اهل زوجته
عمر راح...وانا سديت الباب....لاكتني عذراء بشري
وكعت دمعتي .....عذراء يكولي خويه
ههههه ولج من الارتباك كالج هجي
سلطان ليش كاله تعال اليه للبيت وطلع
متقصد سلطان حته يشوفج ويكعد يمج وبلكي كال يحنون البعض ويرجعون
لا عذراء بس اعرف بيه بالبيت ....اراسله واحاول وياه بكل طرق اني اعترف غلطت و ولازم مني اعتذر واسوي كلشي يطلع بيدي

اي مريم... رجعي عمر الج ماتلكين نفسه والله انا حبج ماكرهج واتمنالج السعاده ويارب ترجعون لبعض
امين عذراء.... امين

صار الضهر....بالكوه مر الوقت... لكيته متصل توني ردت اراسله..طفت الكهرباء عدنه ...لااا
المولد مال الشارع عاطل
اووف ضليت اكل بروحي... اشتغلت العصر
لكيته العصر مامتصل....
نار داخل كلبي... لحد الساعه 11 هو مامتصل نمت بفراشي.... ضليت اكلب بالموبايل... اجتني رساله فايبر
من عمر... فتحتها بساع... مكتوب بس الوو
جاوبته
عمر شلونك
الحمدلله زين
عمر... مساع ردت احجي وياك.. بس ماإنطيتني فرصه
اجيت علمود سلطان بس عرفت هو مسوي هاي السالفه علمود اشوفج
عمر
نعم
عمر انا غلطت وياك... كنت مااعرف حياتي ولا مصلحتي ... مااعرف شلون اتعذر منك ..عمر صح انا غلطت قبل وانطيتني فرصه.. انطيني فرصه ثانيه ...والله متندمه
خايفه من شنو هالمره
وروح ابوي ماخايفه من شئ ولا خايفه من حجي الناس... واذا اريد اسكتهم جان وافقت علئ كم شخص تقدمولي بهاي الفتره
منوو تقدملج ...
مو مهم تعرف منوو عمر...بس اعرف اني رايده ارجعلك عمر...واريد ابدي وياك حياة جديده...
مريم سلطان جبرج تراسليني مو
لا والله والله مو سلطان ولا يعرف بيه بس هو يريد نرجع لبعض

مريم مااصدكج اعذريني ...وانا بالكوه جاي اجبر نفسي حته انساج واتعود علئ غيابج بحياتي
لاتدخلين بحياتي مره ثانيه... وابتعدي عن طريقي وشوفي حياتج
وانا خلص شفت حياتي ..وراح اخطب بنت عمتي جنان..
تخطب بنت عمي جنان... ليش مالكيت غيرها
ليش مالكيت غيرها ...شبيها هي
مابيه شئ بس لان بنت عمتنه ... واجيتك عمر ادري بيك تحبني لهسه...
لااا مااحبج...حبي مات من يوم عرسنه ويوم جرحج اليه...لو نسيتي
لا تحبني ...واحلفلك تحبني
اخذي راحتج.....
عمر ... لحضه.....
كتله عمر لحضه بس ماجاوبني....سكتت وماجاوبته بعد
ماانطاني فرصه..والله انا تندمت... اريدك عمر ..ضليت ابجي ليلي كله...شسوي حته يصدكني
والله اريده وافكر بيه كل وقت.....حسيت بغلطي....ندمانه....كان حب مراهقه ومااعرف شئ...
عمر ارجووك انطيني فرصه.... والله حبيتك .اتذكر بيومها مانمت ...
واليوم الثاني تعارضت كلش.... واخذوني للمستشفئ بس ماطلع بيه شئ ...وبقيت شهر تعبانه
ومرت ست اشهر واني من اسؤء الئ اسوء وعلاقتنه وي بيت عمي اهل مرتضئ رجعت احسن من قبل
وامه ضلت تروح وترجع علينه..... مرت سنتين من طلكني عمر ...واني احس نفسي صرت اكبر من عمري
ربي عاقبني ....وخلاني اتعذب بحب عمر.. سنتين مرن عليه بأصعب ايام
مره كل احنه كاعدين بالصاله واخواتي كلهم عدنه.... وعمر كان عدنه بيومها واجت بنت اختي الزغيره ....خاله خاله ...
ها يروحي
هاج هاي الورقه
منين ....وخلت وراحت تركض وي جهال اخواتي
فتحتها ..... بيها...... 👇👇

أشتاگيتلك رد .....لو حلم
بغيابك أستنشگ..... قهر
بجفاك كاسرلي .....گلب
یاریت کاسرلي... ظهر
بغيابك بگد ما أون
مو گلبي گلب أمي أنفطر

قريته شبعت بجي....بجيت بكل قهر والم
كلهن اخواتي اجن يمي وعذوره وامي.... وعرفن هاي من سلطان
دزيتله ورقه..... بيد بنت اختي نفسها
كتبت اله

#معروف لو صب الدمع
# ينشاف بس ماينسمع
##ليش انه دمعي بغيبتك
##فزز الناس الغافيه

دزلي
#المطر مثل

#اليحب

#شيوكفه لو #يشتاك

رديتله

#تانيتكم
#حد ما خلص شوف #العگل
#واتسودنت
#طگن سواديني (وأهذري) #شلونكم ....
#تانيتكم جلمة #عشگ
#بشفايف اخرس #مختنگ
ماترضه تطلع #ويييينكم

ردلي... تقبلين مني من اتقدملج ياحلم دنياي

شفت هاي رسالته.... فزيت علئ حيلي وضليت اكمز من الفرح
والجهال تكمز وياي... والبنات شكوو شبيج تخبلتي
عمر تقدملي
صدك تحجين ....امي ضلت تهلهل واخواتي يباركولي
اجه سلطان يركض شكوو منوو عرس بيكم
يووو خويه كل احنه معرسين ....بقت بس مريومه وخطبوها
منو
عمرر....
اعرف .....ووافقت.
اناا ابتسمت ودنكت.. واجت امه النه وزوجات اخووه.... وسجئ وخطبوني رسمي
وقبلنه..... ورجعنه شيخ من جديد.....
وبعد اسبوع للعرس....طبعا العرس سكته وقررو نروح الايران

يتبع.....
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 8 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
اليوم سفرنه.. اني وعمر....دزلي مبلغ جبير واشتريت اغراض نيشان كلها جديده
كإنما توني راح ازوج لان بذاك زواجنه... صح اشتريت هوايه بس مالي واهس بأي شئ وكانت امي تختارلي
بس هالمره لا اشتريت كولشي علئ ذوقي وماخليت شئ بنفسي...
كمل عمر جوازاتنه..... وب9 لنروح للمطار
كعدت من الصبح رتبت نفسي.... وسويت نفسي اوك 😉
مكياج خفيف.... ولبست ملابس وكشخت كلش
ب10 اجاني عمر ...وطبعا اخواتي واقاربنه كلهم مجمعين عدنه
وصارت هلاهل....اخذت وياي جنطه سفر وخليت بيهن الشغلات والملابس الي احتاجهن.
ولاكيت عمر ....واني سعادتي لاتوصف سبحان ربي عز وجل...عمر زفوني اله قبل سنتين وانا الموت بداخلي تمنيت الكبر ولا يلزم ايدي وياخذني....
اليوم كنت شخص ثاني
لاكيته بلهفه.....وتقرب مني وباس راسي
هههه بس مو نفس ذيج بوسته الي بالعرس كنت اتمنئ اضربه.... بس هسه لا تمنيت انا هم ابووسه .... 😍😍
طلعنه لبره و ودعنه اهله
عمر***
طلعنه من بيتهم ولازم ايد مريم وهي كانت هم لازمتني عكس لزمتها ذيج الايام
حسيت بدفؤ ولهفه بيها
صعدنه سياره سلطان... ورحنه للمطار ومناك وصلنه لايران
شنوو الاجواء.. شنو الجوو
كلشي بيها حلوو
حجزت فندق قبل يومين كان اسمه فندق ارمان كلش راقي بمدينه مشهد
من وصلنه ...رأسأ طلعنه للفندق..واخذنه غرفه جبيره ....واطلاله خلابه

مريم**
كنت تعبانه كلش .....اول مره اصعد طياره والدنيا تفتر بيه.... لمن وصلت للفندق اني منتهيه
عمر.....حبيبتي اخذي راحتج واسبحي وارتاحي.. راح اروح اطلب غده النه ميت جووع
ماشي ....براحتك.....باوعتله وابتسمت
فدووه لهالضحكه
اول ماطلع....قفلت الباب وراه
ودخلت سبحت عالسريع.... فتحت شعري لبست بدله نووم لونها ابسض ستن قماشتها طويله كلوشه من جووه ... مخصره كلش حلووه
وخليت مكياج ..... عالسريع
رحت فتحت باب الغرفه... ودخلت للحمام عالسريع وسديته عليه
دخل هووو ....مريم وينج
هنا عمر جاي اغسل
يلا شويه وهم يجييون طلبنه هنا... واحنه صدك مانفتهم كالولي بعد اتصل من خط الارضي واحنه نجيبه الك للغرفه والله تفشلت هههههه

عمر......طفي لكلووبات
ليش نعسانه شنوو
لا بس طفيهن...
امري الله... اها طفيتهن
كنت خجلانه كلش من لبسي لان خلع ورومانس كلش.... فتحت الباب وطلعت..... وهو انتبه اليه
كام علئ حيله.....مريم
ابتسمت ودنكت.... عيون مريم

عمر**
شفت مريم ....طلعت من الحمام ...مااعرف شصار بيه....أخذت عقلي وكلبي بجمالها
كنت كاعد علئ طرف الجربايه.... واكلب بالقنوات مال التفلزيون .... اول مافتحت الباب درت وجهي عليها
كمت علئ حيلي...
شطالعه مريم....
حسيته خجلانه ومامتعوده عليه..... تقربت منها... مريم مامصدك الي اني بيه ...احس نفسي بحلم
انتي حلمي الوحيد مريم....حبيتج من اول يوم شفتج بيه
وذني السنتين الي راحن ... عشت بيهن مأساة بس الله يعلم بيها
خلت ايدها علئ حلكي
اشش عمر انسه كلشئ.. انت صرت كلشي بحياتي..حسيت بحبك لمن فقدتك
حبيتك عمر .....,وماتعرف شكد تعذبت ...
لزمتها من ايدها واخذتها عالسرير وكعدنه عالطرف ... خليت ايدي علئ شعرها وضليت العب بيه
كان كلش طويل... وصابغته اشقر
اخذت خصل منه... وشميته كل قوتي
افيشش يامريم.....احبج ... دنكت... رفعت راسها بيدي... مريم احبج...
احبك عمر ...واسفه علئ كل لحضه ضوجتك بيها ومتندمه علئ ايامي الي راحت بدونك
انسي اريدج اليه دوم.... اريد اضمج بصدري مريم
اريد بس اغفه علئ عطرج
تقربت منها حيل.. وضليت ابوس بيها بخدها وكصتها وعلئ عيونها وخشمها
بوسات خفيه
وصلت لشفتها.....فقدت
جوعان عطشان...اريد ارتوي مااشبع.... اول شئ كانت خجلانه ...وره دقائق تجاوبت وياي
بقيت نص ساعه اكل بشفتها ولا اشبع منها
حسيت نفسي بغير عالم
مااعرف شصار بيه...عرفت بنفسي ضايقتها وخرت عنها
اخ عمر اذيتني ....,
اسف يروحي والله فقدت
كمت علئ حيلي وكومته وياي
حضنتها كل قوتي.... شميتها من ركبتها كل قوتي.... ورجعت عليها بس بوس
اندك الباب.... اهووو وكتك هذاا الله يطيح حضك كون
هههه يلا مو جوعان استلم
رحت فتحت الباب.... وصل الاكل...اخذت العربه...ودخلتها جووه
ورحت لمريم..... تعالي وين رايحه...اجهزلك اكل
ولج هو جاهز فشلتينه ههههه
اشوو تعالي....مااريد اكل اريدج انتي..... وبوقتها نسيت كلش... وتزوجت مريم....وكملنه.... اعرفها تأذت كلش... وره ساعه ....دخلت سبحت وسبحت وراها.....ولبست برمودا لونها ليومي
اشتعلوو اهلج .... اشتردين اسوين بيه....
@شبيها حبيبي مو حلوه
ولج تجنن عليج.... هسه ترئ اجيج واعصرج نفس الليمونه
هههههه
تغدينه وكملنه.. ونمنه..... ماكعدنه الا ب9 بليل
فزيت.....
. شفتها نايمه يمي ومخليه ايدها علئ صدري ..عبالك ملاك ونايم... بوستها من خدودها ... كعدت هي
فدوه لهذا الوجه ياروحي.... يلا كعدي وجهزي نفسج ياكلبي... راح اخذج ...وانسيج الدنيا
بدلنه ونزلنه .... وبيومها اجرت تكسي اجرة واخذنه لأماكن سياحيه.. بوجه الصبح الا رجعنه...
يوم الثاني رحنه لبحر قزوين... اول مره اشوف ابتسامه مريم هجي وشفت االسعاده بعيونها..وسط الماي ويم لبحر تونسنه كلش...مكان صدك الواحد ينسئ بيه همه...
وإجه الضهر الا رجعنه....للفندق.. تغدينه بالمطعم مالت الفندق..... وصعدنه لفوك...
دخلت للحمام مريم وره ربع ساعه طلعلي ملاك...
مكياج وبدله لونها احمر وهيه بيضه طالعه كمر
لاكيتها ركض ..شبكتها كل قوتي وشلتها وضليت افتر بيها بالغرفه
عمر راح اووكع...نزلني
ماانزلج
نززلني
لمن تكولين كلمه السر الا انزل
فددووه نزلي
امممم لااا
اخ دخت عمر بداعتي
لااا ماانزلج
احبككككك عمر...
اي هسه حنزلج.... نزلتها...وضليت ابوس بيها شلتها عالجربايه وصار الي صار
نمنه .. وماكعدنه الا ب7 بليل....صلينه وطلعنه للمطعم...تعشينه بيه
وهم اخذنه تكسي وطلبت منه ياخذنه للامام الرضا....عليه السلام
وبقينه بيه كل الليل...صلينه الفجر...بالحضره ورجعنه للفندق ....نمنه من التعب والازدحام...
. وكتلها كعديني ب8 عندي الج مفاجاه.. نروح لمكان يعجبج
وكعدنه الصبح ورحنه... لمدينه اخلمند منطقه سياحيه.. وبيها مناظر خلابه وشلالات... دائما كنت اروح الها من اروح وي جماعتي
ورحنه لاسواق قم ... اشتريت الها كل الملابس االايرانيه والزي الايراني....
واخذنه هدايا للاهل والبنات
والايام الباقيه أخذتها لشمال ايران المدينه الصينيه...منطقه مثل الحلم. رحنه اماكن هواي...كانت احلئ سفره بحياتي كنت دائما اتردد الايران بس هالمره وي حلمي

مرت اسبوع واحنه بإيران عشنه بيه احلئ ايام العمر
وسعادتي لا توصف.... ومريم تاكدت من حبها ومشاعرها اليه.... ماتنام الليل الا علئ صدري.... عشت اسبوع مثل الحلم
تعرفين مريم
كولي عيوني
اتمنئ اسميج حلم ... واغير اسم مريم
لا حبيبي شنو رايك نسمي بتنه حلم
اي والله خوش اسم.. بس غريب عالناس..
احسن ماتغير اسمي وتسميني اني حلم تالي عمري
مريم انتي حلمي .. ثلاث سنوات تمنيت تجي هاللحضه... خايف يكون هذا الحلم. واصحئ منه....شيصير بيه مريم امووت
لا يكلبي هاي حقيقه مو حلم.... حبيبي اخذنه للامام مره ثانيه....نزور الامام ....واشبع منه قبل لا نروح
ضلينه كلساع نروح نزور وشبعتها.....زياره
اخر يوم رحنه
جوله بكيلان.... هم منطقه سياحيه..
واليوم الاخيرر... ارتاحينه تغدينه بالمطعم مالت الفندق
وصلينه وطلعنه للمطار... ورجعنه للبيت بعد مرور اسبوعين كانو احلئ شهر عسل بحياتنه وايام ماتنسئ

رجعت للبيت....لكيت اهلي مسويت حفله زغيره بينه ... اول مادخلنه ذبحوو خروف علينه.....
والبنات كلها امبدله وكاشخه.. والجهال تركص....دخلنه لغرفتنه...لكيتها مثل غرفة العروس ومزينه كلها ابيض النزله والبرده... وحته الورد ابيض
وبناتنه جايبات هدايا واخواني..وولد عمي... وزعنه الهدايا عليهم
وكل اجه يتبارك النه.....ونورت البيت ...بنضراتنه. بحبنه بغزلنه .....من بعيد اشوفها واحاجيها بنظرات عيني وهي تفهمني بساع... كلشي خلاني انتظرك شوكت اخلص شغلي وارجع للبيت..
احسي الوقت ساعه ساعه.. حته تصير ب12 وارجع للبيت واشوف ملاكي....
صارت ب11 ونص... ماصدكت عزلت المحل ورجعت للبيت بساع... نزلت من سيارتي دخلت للبيت
امي تصرخ هي وبتول...
رحت اركض الهن.. اصراخ امي بغرفتنه....اريد رجلي تاخذني للغرفه مااكدر
اجوني الجهال عمو عموو .... تعال شوف تعال بساع
احس الكاع صارت شثكلها عليه... والصاله صارت شطولها عليه منا للغرفه

يتبع....
قصة مريم ﴿ نهوة ابن عمي ﴾ حقيقيه 💔-


بارت 9 شاركو القصه مع اصدقائكم @c77iq📍-
دخلت الغرفه.. امي وبتول بيها ومريم وين.... لكيت مريم متمدده علئ الارض وامي تكعد بيها وماتكعد
وبتول ترش عليها ماي... رحت يمها ركض.. خليتها بحضني
مريم ياروحي اكعدي.... شبيها يمه شصار وياها صرخت بصوت عالي
والله يمه كاعدين نحضر غده... وهي داخت وطاحت للكاع
مريم حبيبتي اكعدي.... فتحت عينها شويه
اريد ماي
شربتها بيدي.... شجرالج يارويحتي.....
مابيه شئ ...بس دخت ولعبت نفسي كلش
اي وين ربي صلوات
بلكي مريتك حبله يمه..
لا عمه بس لان ماتريكت ودخت شويه..
خلص عمري اخذج العصر للطبيب خاف فق دم شئ...
كومتها ونومتها علئ السرير... وجبنالها غده .. والعصر رحنه للطبيب
وطلب منه تحاليل.... فقر دم...وسكر وضغط
كملنه طلع مابيها اي شئ
سالها خاف حمل شئ
دكتور مااعرف....بس صارلي40 يوم
اخذي حللي دم اختبار حمل
رجعنه للمختبر وسحب دم.... وكال انتظرو اصيح بإسمكم
وره عشر دقائق... رجعناله
وكال النه علئ الخير حامل
ماتنوصف سعادتي... بهذا اليوم...
رحنه تعشينا مطعم.. وافترينه اسواق واخذتها متنزه
رجعنه للبيت .... وبشرنا الكل
وطلبت منها تكعد وماتتعب نفسها ابد... ومرت الاشهر وعرفنا بيها ولد
كل ثانيه تمر وانا حبي لمريم يصير جنون.... مااكدر انام بدونها
ولا اكدر اكل بدونها... مرات تروح لاهلها.... احس نفسي يتيم...لا اكل ولا انام... يضيع عليه حتئ الهوئ بغيابها
تصير حياتي ضلمه..... اتكلب ليلي كله... شنو هالعشق الي عشقته المريم
تروح لاهلها يومين.. بس يمكن اخلص 100 الف بس رصيد.... ومن غير اخذلي فره عليهم بعذر واروح اشوفها
تروح روحي تروح وياها
اضل مثل طفل مفارك امه....متعود علئ كلشي بيها ... ضحكتها....كلماتها .....وصوتها 
مريم*
اني حامل بأبنه هسه.. الدنيا كلها حلووه بعيني حبي العمر كل يوم اكثر من الي قبله
هو سعادتي.... وفرحتي.... مرات من اشتاق الامي اروح الها
بس يبقئ كلبي وعقلي وي عمر
اضل عدهم يوم ونص عبالك سنه....اضل اتحجج واكول الهم اريد شغله اوو ملابس او شئ
بس حته يجيني..... واشوفه.. كان الكل ناصب علينه ويعرفون بيه جذب هههه
مره بليل خابرته ب9 كدام اهلي
الوو عمر اكو فيتامينات اليه ...نسيتهن اريد جيبهن هسه
سلطان جان كاعد...كالي لا عليمن يجي انا طالع هسه واجيبهن وياي
وراح ركض
لاا لاا تعال.... هسه يجيبهن عمر
لا انا اروح شعندي غير ام علوش....
اووف هسه المن راح يمه....خلي عمر يجيبهن ...مو هستوني خابرته وكال جاي الج بعد عليمن راح سلطان
الكل ضل يضحك وميت عليه ضحك
علينه مريوم ....خوش كبسج سلطان هههه .... دخل سلطان
جبتهن خويه الفيتامينات...يمكن انتي من تجينه تخلين كل حبايتين بعلبه وكلساع جايبلج علبه عمر
تعال تعال عمر ادخل واخذ مرتك...ملينه يارايح ياجاي..لشارع صار بس الكم.... وانتي بعد لاتجين ..... شلعتوو كلوبنه ...هاي فلوس الارصده .... انطوني اياها اوله بيها اخيكم
ههههه
وبقينه سهرانين لل1 عند اهلي... ورحنه للبيت
دخلنه للغرفه
تشابكنه حيل ....عبالك كان مسافر 10سنوات ضلينه ساعات احنه مشابك وبوس
احنه كل ليله بعمرنه نعتبرها ليله عرس.... بطني واصله لخشمي...وبالكوه اتحرك
كان مساعدني بكلشي.... يمسك ايدي ويمشيني وحته الاكل هو يطعمني بأيده.. ملكه وياه...وطفلته لمدلله بحضنه...ويتيمه بفراكه...
حلمي وتحقق عمر.....
عمر... خاف اولد وامون تزوج مو
اسم الله شنو هالحجي
لا احس نفسي موتي قريب وماراح اكبر اولادي... امانه ابني علي عندك حبيبي
ولا تزوج وحده ضالمه وتعذبه
اشش شنو هالحجي الي يسم البدن بتالي الليب
تعالي لحضيني ياعمري تعالي.... رحت يمه ونسيت كل المي وتعبي بحضني
نسيت كل دنيا..... نسيت حته نفسي
ضليت اشم بيه منا ومنا.. اريد اشبع منه ماكوو ...
دفيت نفسي بحضنه .... شميته بكل قوتي
وضعت بين ضلوعه وغفيت
كعدت الفجر... وجع عندي قووي كلش...كمت علئ حيلي متعوده هجي يصير عندي تقلصات تحركت منا ومنا بالغرفه...جاي تزيد وماتنقص
طلعت لبره...هم نفس لشئ
حسيت شئ يوكع عليه
رحت لعمر...عمر عمر اكعد عندي الم قوي اكعد بساع
فز من نومته.... ضليت اصرخ...كل قوتي
كلهم كعدوو... واخذوني باسرع وقت للمستشفئ

عمر**
كعدتني مريم وكالتلي عدها الم ..هي بعدهي بشهر الثامن...مامعقووله ولاده
بس سمعت زاد صراخها وكل البيت كعد.. رأسا اخذناها للمستشفئ الولاده
حاولو تولد طبيعي ماكدروو.... بقينه لحد يوم الثاني العصر تطلك وماكوو امل
دزو عليه بليل...وطلبو مني اوقع علئ عمليه
والطفل حالته خطره.. لكون يابس الماي مالته وكوله واكع
ماكدرت اوقع....لان حسب ماسمعت كبرئ.... بس جبروني اهلنه اوقع
ودخلوها عمليه وهي تصرخ وتبجي .. عمر خاف اموت لاتنساني ودير بالك علئ علووش
عمرر احبك
شبيج ياكلبي راح تكومين النه انتي وعلوش واخليكم بحضيني ياروحي
لازم ايدها وهم يسحبون بالسديه ... ودخلوها للغرفه
ضليت ابجي ليلي كله عليها.... وفقدت دم هواي.... وضغطها صعد عالي
حالتها ضعفت.....واخواتها وامها اجوو للمستشفئ وكولها تبجي... عشت اسوء يوم واسؤء ليله
كنت ضايع ...مدمر.... اروح اجيب دم من المصرف....ارجع...بعدني مامسلم الدم الهم
طلبو غيره.. وهم رحت اركض اجيبه
كعدت انتظر علئ جهه.... دمعتي تنزل وحدها الكل يباوع الحالتي.... ب1 بليل طلعت النه ممرضه. رحت الها ركض بشرينه اخيتي شخبار مريم
اجاكم ولد.... وخليناه بالخدج حاليا...
مريم شلونها فدوه لعينج طمنينا
مريم حاليا بالعمليات ...تحت المراقبه حته نشوفها تنزف اولا
يعني استقرت
الله كريم..... والطفل تلكوه بلخدج....وتعال ويانه ناخذ منك معلوماات
دزيت اخوي وياها.... واني بقيت انتظر
واباوع عاالباب..... الكل يباوع علئ حالتي...كلهم عدهم عمليات بس مو نفسي ولا مثل دمعتي وكلبي المكسور
اجتني امي
يمه شبيك.....هسه تكوملك بالسلامه لاتخاف
يمه وصتني البارحه وصتني علئ ابنها عبالك تدري بلي راح يصير
يمه شسوي.... خليت ايدي علئ راسي وضليت انحب مثل الطفل
فتحوو باب الصاله..... فزيت علئ حيلي
منوو وي مريم
رحنه انا وسلطان ركض...
انا انا وياها شبيها
هاك هاي ورقه جيب 5 بطاله دم و3بلازما باقرب وقت

يتبع....
2025/07/13 10:26:43
Back to Top
HTML Embed Code: