-كل عام وحبك في قلوبنا وقلوب أبناء شعبك الأوفياء
خسرك الوطن وخسرك الجميع مهما كابر المكابرون وافترى الجاحدون
عيد 22 مايو صنع يديك توحيد بلاد ورفع شأنها وجعلت فيها من الأمن والأستقرار مالم يعيشه اليمن من قبل
أي رجلاً أنت قدرت أن تلم كل هذا الشتات الذي حصل الأن بعد غيابك💔..
22مايو الذكرئ للتوحيد اليمن ولن ننسئ من وحدها، كل عام واليمن بلاداً موحداً🇾🇪❤️
@ALFkamah
خسرك الوطن وخسرك الجميع مهما كابر المكابرون وافترى الجاحدون
عيد 22 مايو صنع يديك توحيد بلاد ورفع شأنها وجعلت فيها من الأمن والأستقرار مالم يعيشه اليمن من قبل
أي رجلاً أنت قدرت أن تلم كل هذا الشتات الذي حصل الأن بعد غيابك💔..
22مايو الذكرئ للتوحيد اليمن ولن ننسئ من وحدها، كل عام واليمن بلاداً موحداً🇾🇪❤️
@ALFkamah
❤1
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
👍3
خۣۗہآصۣۗہ لَقۣۗہنۣۗہآة↓
بّـآبّــ ⛩ آلَيّمِـــنٌ♪ Yemen door🇾🇪
نقتطف لكم من عُبق التراث والنشيد واللحن الصنعاني
وللإن متداول في أفواهه سكن صنعاء الصغير والكبير و كذالك لا يخلوا منه إي مإذنة في صنعاء وخاصةً في مواسم الامطار * دعاء الإستسقاء*
.
طبعاً هذا الدعاء له روحانية خاصة في الجامع الكبير ما اقدرش اوصف لكم جمالها حب كبير وعظيم لهذا الدعاء
من كلمات: #التراث
الالحان: #تراث_صنعاني
نص الدعاء:
يا إله العباد العبد واقف على الباب
منتظر للجواب يا من اليك الشكيه
يالهي سألناك بالنبي خير خلقك
جود علينا بففضلك واغفر الذنب يالله
يا إلهي ب طه و بزمزم وماها
وبمكة حماهاواغفر الذنب يالله
يا إلهي ب يس فكر عسر المساكين
فك عسرك بيسرك و اسقنا الغيث يالله
اللهم أحفظ اليمن ❤
المهم ادخلو القناه تيه . @FkamhSnaane2
وراعوا لي علشان انزل لكم فيها فقره 🤤❤️🌹
« @FkamhSanaane1 ❥ ⁽♛₎┊↷ »
بّـآبّــ ⛩ آلَيّمِـــنٌ♪ Yemen door🇾🇪
نقتطف لكم من عُبق التراث والنشيد واللحن الصنعاني
وللإن متداول في أفواهه سكن صنعاء الصغير والكبير و كذالك لا يخلوا منه إي مإذنة في صنعاء وخاصةً في مواسم الامطار * دعاء الإستسقاء*
.
طبعاً هذا الدعاء له روحانية خاصة في الجامع الكبير ما اقدرش اوصف لكم جمالها حب كبير وعظيم لهذا الدعاء
من كلمات: #التراث
الالحان: #تراث_صنعاني
نص الدعاء:
يا إله العباد العبد واقف على الباب
منتظر للجواب يا من اليك الشكيه
يالهي سألناك بالنبي خير خلقك
جود علينا بففضلك واغفر الذنب يالله
يا إلهي ب طه و بزمزم وماها
وبمكة حماهاواغفر الذنب يالله
يا إلهي ب يس فكر عسر المساكين
فك عسرك بيسرك و اسقنا الغيث يالله
اللهم أحفظ اليمن ❤
المهم ادخلو القناه تيه . @FkamhSnaane2
وراعوا لي علشان انزل لكم فيها فقره 🤤❤️🌹
« @FkamhSanaane1 ❥ ⁽♛₎┊↷ »
❤1
خۣۗہآصۣۗہ لَقۣۗہنۣۗہآة↓
بّـآبّــ ⛩ آلَيّمِـــنٌ♪ Yemen door🇾🇪
💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙
نستغفر الله و نتوب إليه
من كل ذنب و نتوب إليه
يا غافر الذنب يا رحيمُ
يا تواب تب علينا
و ارحمنا و انظر إلينا
يا تواب يا الله
يا من الجود جودك
يا محنحن رعودك
جد علينا بجودك
واسقنا الغيث يا الله
يا ارحم الراحمين ليس لنا...ملجأ سواك لا إله الا الله
يا ارحم الراحمين ليس لنا...ملجأ سواك لا إله الا الله
هو غايتنا. .. لا إله الا الله
ووسيلتنا. . لا إله الا الله
هو خير الدعاة. . لا إله إلا الله
يا إله العباد. . العبد واقف على الباب
منتظر للجواب ... يا من إليك الشكية
يا إلهي سألناك. . بالنبي خير خلقك
جد علينا بفضلك. . واسقنا الغيث يالله
قف بباب الكريم. . وألقي أمرك بتسليم
للسميع العليم. .. فالعبد تحت المشيئة
اللهم اسقنا الغيث الهنيئ المدرار
يا كريم ، اللهم انزله منزلًا مباركًا
و أنت خير المنزلين
بجاه محمد و آله الطيبين الطاهرين
💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💚💙
اللهم أحفظ اليمن ❤
المهم ادخلو القناه تيه . @FkamhSnaane2
وراعوا علشان انزل لكم فيها فقره 🤤❤️🌹
« @FkamhSanaane1 ❥ ⁽♛₎┊↷ »
بّـآبّــ ⛩ آلَيّمِـــنٌ♪ Yemen door🇾🇪
💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙
نستغفر الله و نتوب إليه
من كل ذنب و نتوب إليه
يا غافر الذنب يا رحيمُ
يا تواب تب علينا
و ارحمنا و انظر إلينا
يا تواب يا الله
يا من الجود جودك
يا محنحن رعودك
جد علينا بجودك
واسقنا الغيث يا الله
يا ارحم الراحمين ليس لنا...ملجأ سواك لا إله الا الله
يا ارحم الراحمين ليس لنا...ملجأ سواك لا إله الا الله
هو غايتنا. .. لا إله الا الله
ووسيلتنا. . لا إله الا الله
هو خير الدعاة. . لا إله إلا الله
يا إله العباد. . العبد واقف على الباب
منتظر للجواب ... يا من إليك الشكية
يا إلهي سألناك. . بالنبي خير خلقك
جد علينا بفضلك. . واسقنا الغيث يالله
قف بباب الكريم. . وألقي أمرك بتسليم
للسميع العليم. .. فالعبد تحت المشيئة
اللهم اسقنا الغيث الهنيئ المدرار
يا كريم ، اللهم انزله منزلًا مباركًا
و أنت خير المنزلين
بجاه محمد و آله الطيبين الطاهرين
💚💙💚💙💚💙💚💙💚💙💚💚💙
اللهم أحفظ اليمن ❤
المهم ادخلو القناه تيه . @FkamhSnaane2
وراعوا علشان انزل لكم فيها فقره 🤤❤️🌹
« @FkamhSanaane1 ❥ ⁽♛₎┊↷ »
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
امجد في غرفته بيراسلها: كيف كان يومش يا خطيبتي؟
تمكين: حلو الحمدالله
امجد: ناقص وجودي اكيد
تمكين رسلت فيس ابتسامه خجل
امجد: تعرفني على اهلي؟
تمكين: اكيد
امجد شاف اخته مطننه: مالش؟
اخته: والله غثيت عليك حين قمت من فوق الاكل، بس الله يهديهم ابي و امي، ياريت وماقلنا لهم انها مصوره
امجد: دعممي منهم ماعليش عيرجعو يقتنعون
اخته: ابي حرم وطلق واتوقع مرتك وهي مصوره
امجد ضبح يشتي يخرج لاعند ابوه
اخته مسكته: مش وقت ياخي ابوك عنيد مابلا تتصايحو ،ويطردك من البيت اهدأ، حاول تقنع خطيبتك انك بتغير عليها او انها عتنشغل او عتسافروا، المهم لو هي متفهمه عتوافق
امجد: بيني وبينش، انا ماكان معجب لي عملها، يعني حين سرت وشفت رجال بيدخلوا وتتفق معهم ، بعدين قلت تتلثم سهل ، ذلحين مدري ترضى او ماشي تبطل شغلها
تمكين شافته مارسل اتصلت لحنان : لقيتيها؟
حنان: ماشي ، قد قلبت المحل عليها ولالقيت ذاكره العرس حق التاريخ هذك
تمكين ضابحه: كيف مالقيتي انتي عارفه، انها مشكله كبيره ، انبشي الدنيا ، بكره افتحي ادراج المكتب وشوفي بين كل الورق والدفاتر حق الحجوزات ، اتصرفي ، اعرف الذاكره مالي دخل ، هذه امانه عندنا وغير عيقع للبنت صدمه
حنان: طيب ، ولو مالقيناها
تمكين: معرفش... انا مالي دخل ، خليت المحل عندش و ركنت عليش ، مش انتي جاهله تضيعي شي مهم مثل هذا.
غلقت وهي منصبه...
امجد: اسف ، اختي جت شغلتني شويه ، كثيره هدار
تمكين: بالعكس خواتم حبوبات قوي
امجد: وامي
تمكين: ماقد تجابرنا سوا مقدرش احكم عليهم
امجد: امي طبعها صعب شويه، مابتسد حتى مع خواتي، مابسرتيها قلبت فوقهم
تمكين: لا، ( نفسها تقله انها قالبه فوقها من حين وصلت ، بس دعممت)
امجد: انا قوي فارح انش عاقله ومتفهمه قوي بينحمد الله انش عتكوني رفيقه دربي
تمكين فرحت بكلامه: ان شاءالله اكون قد فرحتك ، والله يتمم لنا ع خير
امجد: بس يعني فيني شويه عيوب، وانتي ايش عيوبش؟ رغم مستحيل حد يقول عيوبه، بس انا صريح
تمكين: حلو دامك صريح، ايش عيوبك؟
امجد: لما احب غيور قوي ماضايقش بس قلبي يضايقني اجلس اكل نفسي ، عصبي بس الي يدعممني ومايرادد ، اسكت على طول ، لما اضبح ارقد خيرات
تمكين: انا عكسك لما اضبح مارقدش ابدا، وشكلي اليوم ماشرقدش
امجد: يعني ضابحه؟ من ضبحش! او حصل شي في الحفله؟
تمكين: لا لا، ضبحي ماله دخل بالحفله ابدا، بالعكس كان يوم لطيف، من العمل ضابحه
امجد : وانا ضابح من عملش
تمكين: ليش
امجد: بينغير عليش ، او تقدري تقولي طماع ، احب الاشياء لقلبي واحلاها اخبيها واحافظ عليها
تمكين ضحكت
امجد: هيا اشتغلي معي وابرديلش من التصوير
امجد: هيا اشتغلي معي وابرديلش من التصوير ووجع الظهر وقفه وياريت حد بيتجمل بيجلسين يعدلين عليش لما تضبحي
تمكين تاثرت بكلامه: تصدق قبل شويه قررت اننا افلت العمل بعد ماضيعت الي ماسكه المحل بدلي ، ذاكره عروسه، خربت فرحتي اليوم
امجد ماهتم بالي قالته بس ركز على : فلتيه والله لادي لش عمل اضخم
تمكين: بينقول ادي واحده سوا فتره، شاكون منشغله، بتجهيزات العرس
امجد: فكره ضخمه، يو لو تفعليها يا تمكين لاطرحش وسط عيني واغمض عتريحي قلبي خيرات
تمكين فرحت بالكلام الرومانسي ونسيت احلامها وابداعاتها وطموحها والي وصلت له
مش عارفه هي فعلا ضبحت او حست ضبح امجد وبتحاول تسايره عشان يرضى عنها اكثر ومايتخلاش عنها
مش عارفه هي ايش حاسه ، هي مخدره بشعور البدايات والكلام الحلو....
ثاني يوم الصباح...( في المكتب)
جت زبونه : اين صوري قدهن جاهزات؟
حنان خافت لاتكون هي البنت شافت تمكين؟..
تمكين بهدوء: ممكن السند
البنت ناولتها: ماقد جت تمكين؟
تمكين ضحكت: انا تمكين
البنت: ها تلثمتي ماعرفتش، كان نفسي تصوريني انتي
حنان شافتها
البنت: عفوا منش ، بس تمكين تعودنا عليها، ماشحكمش وروني صوري بعدين شاقرر من احسن
تمكين ماسخيت تكيف حنان: ماشخلي حد يمسك بدلي الا واثقه انها احسن مني
حنان فرحت شويه ، شافت السند تطمنت اكثر انها مش البنت، خرجت لها الالبوم ناولتها،
تمكين : وهؤلاء الباقيات اقربي عشان تشوفين وتدي ملاحظتش لو في تعديلات
البنت بتشوف بدات تنتقد في كل صوره، اللقطه ، الاضاءه، الحركه...الخ
تمكين بدات تصدع، دخلت واحده ثانيه تشتي تحجز وبتتشارع مع حنان على السعر
الي بعدهن دخلت صاحبه الذاكره الضائعه: قلتو لي اجي بعد شهر متحمسه قوي قوي
حنان شلت السند وقربت من تمكين:تصرفي انتي قوا ياتمكين ايش افعل
تمكين يتوعد البنت الي ماحبت الصور : خلاص شاعدلهن، هولا كلهن الملاحظات الي ماعجبنش قابلات للتعديل ، اليوم اجهزهن وبكره جي استلميهن...
✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
امجد في غرفته بيراسلها: كيف كان يومش يا خطيبتي؟
تمكين: حلو الحمدالله
امجد: ناقص وجودي اكيد
تمكين رسلت فيس ابتسامه خجل
امجد: تعرفني على اهلي؟
تمكين: اكيد
امجد شاف اخته مطننه: مالش؟
اخته: والله غثيت عليك حين قمت من فوق الاكل، بس الله يهديهم ابي و امي، ياريت وماقلنا لهم انها مصوره
امجد: دعممي منهم ماعليش عيرجعو يقتنعون
اخته: ابي حرم وطلق واتوقع مرتك وهي مصوره
امجد ضبح يشتي يخرج لاعند ابوه
اخته مسكته: مش وقت ياخي ابوك عنيد مابلا تتصايحو ،ويطردك من البيت اهدأ، حاول تقنع خطيبتك انك بتغير عليها او انها عتنشغل او عتسافروا، المهم لو هي متفهمه عتوافق
امجد: بيني وبينش، انا ماكان معجب لي عملها، يعني حين سرت وشفت رجال بيدخلوا وتتفق معهم ، بعدين قلت تتلثم سهل ، ذلحين مدري ترضى او ماشي تبطل شغلها
تمكين شافته مارسل اتصلت لحنان : لقيتيها؟
حنان: ماشي ، قد قلبت المحل عليها ولالقيت ذاكره العرس حق التاريخ هذك
تمكين ضابحه: كيف مالقيتي انتي عارفه، انها مشكله كبيره ، انبشي الدنيا ، بكره افتحي ادراج المكتب وشوفي بين كل الورق والدفاتر حق الحجوزات ، اتصرفي ، اعرف الذاكره مالي دخل ، هذه امانه عندنا وغير عيقع للبنت صدمه
حنان: طيب ، ولو مالقيناها
تمكين: معرفش... انا مالي دخل ، خليت المحل عندش و ركنت عليش ، مش انتي جاهله تضيعي شي مهم مثل هذا.
غلقت وهي منصبه...
امجد: اسف ، اختي جت شغلتني شويه ، كثيره هدار
تمكين: بالعكس خواتم حبوبات قوي
امجد: وامي
تمكين: ماقد تجابرنا سوا مقدرش احكم عليهم
امجد: امي طبعها صعب شويه، مابتسد حتى مع خواتي، مابسرتيها قلبت فوقهم
تمكين: لا، ( نفسها تقله انها قالبه فوقها من حين وصلت ، بس دعممت)
امجد: انا قوي فارح انش عاقله ومتفهمه قوي بينحمد الله انش عتكوني رفيقه دربي
تمكين فرحت بكلامه: ان شاءالله اكون قد فرحتك ، والله يتمم لنا ع خير
امجد: بس يعني فيني شويه عيوب، وانتي ايش عيوبش؟ رغم مستحيل حد يقول عيوبه، بس انا صريح
تمكين: حلو دامك صريح، ايش عيوبك؟
امجد: لما احب غيور قوي ماضايقش بس قلبي يضايقني اجلس اكل نفسي ، عصبي بس الي يدعممني ومايرادد ، اسكت على طول ، لما اضبح ارقد خيرات
تمكين: انا عكسك لما اضبح مارقدش ابدا، وشكلي اليوم ماشرقدش
امجد: يعني ضابحه؟ من ضبحش! او حصل شي في الحفله؟
تمكين: لا لا، ضبحي ماله دخل بالحفله ابدا، بالعكس كان يوم لطيف، من العمل ضابحه
امجد : وانا ضابح من عملش
تمكين: ليش
امجد: بينغير عليش ، او تقدري تقولي طماع ، احب الاشياء لقلبي واحلاها اخبيها واحافظ عليها
تمكين ضحكت
امجد: هيا اشتغلي معي وابرديلش من التصوير
امجد: هيا اشتغلي معي وابرديلش من التصوير ووجع الظهر وقفه وياريت حد بيتجمل بيجلسين يعدلين عليش لما تضبحي
تمكين تاثرت بكلامه: تصدق قبل شويه قررت اننا افلت العمل بعد ماضيعت الي ماسكه المحل بدلي ، ذاكره عروسه، خربت فرحتي اليوم
امجد ماهتم بالي قالته بس ركز على : فلتيه والله لادي لش عمل اضخم
تمكين: بينقول ادي واحده سوا فتره، شاكون منشغله، بتجهيزات العرس
امجد: فكره ضخمه، يو لو تفعليها يا تمكين لاطرحش وسط عيني واغمض عتريحي قلبي خيرات
تمكين فرحت بالكلام الرومانسي ونسيت احلامها وابداعاتها وطموحها والي وصلت له
مش عارفه هي فعلا ضبحت او حست ضبح امجد وبتحاول تسايره عشان يرضى عنها اكثر ومايتخلاش عنها
مش عارفه هي ايش حاسه ، هي مخدره بشعور البدايات والكلام الحلو....
ثاني يوم الصباح...( في المكتب)
جت زبونه : اين صوري قدهن جاهزات؟
حنان خافت لاتكون هي البنت شافت تمكين؟..
تمكين بهدوء: ممكن السند
البنت ناولتها: ماقد جت تمكين؟
تمكين ضحكت: انا تمكين
البنت: ها تلثمتي ماعرفتش، كان نفسي تصوريني انتي
حنان شافتها
البنت: عفوا منش ، بس تمكين تعودنا عليها، ماشحكمش وروني صوري بعدين شاقرر من احسن
تمكين ماسخيت تكيف حنان: ماشخلي حد يمسك بدلي الا واثقه انها احسن مني
حنان فرحت شويه ، شافت السند تطمنت اكثر انها مش البنت، خرجت لها الالبوم ناولتها،
تمكين : وهؤلاء الباقيات اقربي عشان تشوفين وتدي ملاحظتش لو في تعديلات
البنت بتشوف بدات تنتقد في كل صوره، اللقطه ، الاضاءه، الحركه...الخ
تمكين بدات تصدع، دخلت واحده ثانيه تشتي تحجز وبتتشارع مع حنان على السعر
الي بعدهن دخلت صاحبه الذاكره الضائعه: قلتو لي اجي بعد شهر متحمسه قوي قوي
حنان شلت السند وقربت من تمكين:تصرفي انتي قوا ياتمكين ايش افعل
تمكين يتوعد البنت الي ماحبت الصور : خلاص شاعدلهن، هولا كلهن الملاحظات الي ماعجبنش قابلات للتعديل ، اليوم اجهزهن وبكره جي استلميهن...
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
👍1
فتحت الدرج تخرج دفتر السندات عشان تحجز البنت الي جت شافت الذاكره بين الورق حق السند مسكت نفسها لاتتعصب من إهمال حنان وكيف وترتها وكانت عتخليها تسوي مشكله مع صاحبه الذاكره...
وذكرت كلام امجد لو تفلتي احسن ، شافت البنت: المعذره منش جدولي قوي مزدحم تحبي تحجزي حنان
حنان قاطعتها: قد اخذتي مواعيد؟
تمكين سكتتها: لحظه ياحنان ، غير المواعيد معي تعديلات وانتي داريه
البنت: خلاص تمام حنان حنان ماعنديش مشكله
صاحبه الذاكره: هيا
تمكين: طيب يختي المعذره منش ، بكره اوصلهن لش بنفسي باقي تعديلات بسيطه
صاحبه الذاكره: اذا عتعدلي انتي شاصبر من عيني يومين مش بس بكره
بعد ماكملت اتفاقات وتنسيقات خرجين، لفتت لحنان
حنان: اسفه والله قوي قوي وعد اخر مره, ربشوني حين، جو وغيرو ديكور المحل ونقلت بقعه مكتبش ماقد رتبت
تمكين: حنان ، الذواكر ماتبقاش في الادراج، بتسمعي!! ليش شليت خزنه وزنها طن عشان، الناس امانه في ذمتنا، الشغل العشوائي هذا ماينفعش
حنان: حاضر، بس ايحين قد معش مواعيد! مابش ابدا
تمكين: الان شابقى كصوره رسميه ،انتي عتشتغلي تصوريهن وانا شاعدل من البيت
حنان: ليش؟
تمكين: خطيبي بيغير مايشتي اشتغل تصوير
حنان: يو منش صدق ! يختي يغير عادو الا خطيب ،
تمكين: الصدق انا تعبت ضغوطات العمل احس اشتي ارتاح ومعي تجهيزات لعرسي، لذلك شاعدلهن انا
حنان : تمام
بعد ماخرجت تمكين.. وصلين ثنتين نسوان
حنان: تمكين موجوده بس ماعد عتصور ، انخطبت وعرسها قريب
واحده منهن بضحكه: ليش ولو عرسها قريب تصورنا وبعدا تشل اجازه عرس، اشتغلت لقبل عرسي مافيها
حنان بمزح معهن: معها خطيب يغير عليها، لكن تعديلات هي عتشتغل التعديلات كامله يعني لمساتها موجوده
اتفقين معها و روحين..
فوق السياره
كمال: حجزتين؟
خالته: ايوه
بنتها: ماهو ايوه، قهر حين مش هي تمكين الي عتصور،
كمال : قد بنقلكن به احسن منها ابردين
بنت خالته : عجبتني تصويرها في عرسك قوي واخلاقها معروفه عند الكل
خالته: قلك خطيبها بيغير خبلا، لو عادو زوجها لانقل تمام
كمال انصدم ( خطيبها بيغير)؟: يعني ماعد عتصور عشان خطيبها؟
جاوبين: ايوه
كمال حس بقهر اكثر ( احد اسباب تخليه عنها، إنه ماكان يشتيها تصور بس ماقال لها لانه عارف ردها ، ليش اما هذا سمعت كلامه)؟؟!!
في بيتهم .
ابوه: بتسمع !! لاتعق بنت الناس بالخطبه، اشرط ولا افسخ
امجد كان فارح برسالتها وتعمد يروح عند ابوه عشان لو كلمه في الموضوع يوريه : قد اتفاهمنا
ابوه: على من بتكذب ؟في يوم وليله تفاهمتو؟
امجد ورا ابوه الرساله :( تصدق هم وانزاح ،سرت اليوم وقلت البنت تمسك بدلي ماعد شاصورش، احس ارتحت شويه من ضغط العمل، يعني تركت التصوير للمساعده، وانا شاعدلهن من البيت)
ابوه قرأ الرساله وبهنجمه:( ايوه قع رجال، قلك مرتي مابحد سارت تصور)
امجد: انا من نفسي ماكنت شاسمح لها، بس قلت عادحنا مخطوبين
ابوه: ولو ، الناس عيسألو من ذلحين ، مخطوبه لبيت من
امجد: خلاص ذلحين طيبنا نفسك ياحج
ابوه: سير ابسر على شحطه في عيال عمك ، ادو نسوان صدق من البلاد ، وانتو مكنونا متعلمه جامعيه ،
امجد : وخواتي متعلمات
ابوه : سكت
في بيتهم..
ترتيل: والله اننا زاعله اكثر منش ، كيف تفلتي !
تمكين: قلي فتره ارتاح و ارضي امجد ، بعدين حين يبسرني ماعاندت...
ترتيل: حين يبسرش ماعاندتي يخليش ترجعي تشتغلي صح؟ ياسعم إن هو ابوش ، صدقيني لو تجلسي ماعد عترجعي
تمكين : طيب انتي مش حاسه بي ولا فاهمتني ، انا اولا تعبت هو عشاني ، وبعدين من حقه يغير عليا
ترتيل: يعني ابوش واخوش مابيغيرو عليش ؟ عيحنجش اكثر منهم !!!
تمكين سكتت شويه: في فرق، بعدين مش هي نهايه العالم، عادي ، شارجع اي وقت اشتي ، انا بينشتغل بنفسي لنفسي مش موظفه عند حد
ترتيل: غلطانه، انتي كسبتي شهره وقد انتي حرفيه قوي ، وبتنافسي مشهورات قدلهن وقت في مجالش ، فعلتي لش علاقات حلوه مع ناس ومع منسقين ومنظمين اعراس وحفلات، حتى إن انتي بدأتي طريق جديد تتوسعي فيه، انش تكوني منسقه انتي ، تقدري تتعاملي مع بقيه التفاصيل وهو
تمكين : يو ياترتيل وجعتي راسي ، سيري المكتب اشتغلي بدلي طالما قد انتي افهم مني.
ترتيل: ماعنديش خبره ولا اهتمام ولا مجالي هذا ، طز فيش من قلي انصحش ، قلك راسها وجعها
تمكين بمزح وابتسامه : خلاااص لغاجه انا حررره
ترتيل زعلت منها وطنشتها ، فتحت كتبها تذاكر
في بيته جالس بيفكر سبعين فكره وفكره عنها قرر يعزم ابراهيم ، يمكن يقدر يخرج منه كلام
بعد ماوصل
كمال: مالك تاخرت؟
ابراهيم شاف الساعه: ماتاخرت مثل موعدنا، امد ماتصلت لي جيت ساع وقت كل مره
كمال حس إنه هو الي معاجل على ابراهيم، اما ابراهيم فعلا ماتأخر
ابراهيم: ماخبارك كيف الدنيا
كمال: الحمدالله، كيف العمل معك
ابراهيم: اي عمل ، قدنا متشعب ياخي في سبعين مهره
كمال : مافعلت مع مكتب الفساتين
ابراهيم: ولاشي رفضت تعديلات الديكور روحنا
وذكرت كلام امجد لو تفلتي احسن ، شافت البنت: المعذره منش جدولي قوي مزدحم تحبي تحجزي حنان
حنان قاطعتها: قد اخذتي مواعيد؟
تمكين سكتتها: لحظه ياحنان ، غير المواعيد معي تعديلات وانتي داريه
البنت: خلاص تمام حنان حنان ماعنديش مشكله
صاحبه الذاكره: هيا
تمكين: طيب يختي المعذره منش ، بكره اوصلهن لش بنفسي باقي تعديلات بسيطه
صاحبه الذاكره: اذا عتعدلي انتي شاصبر من عيني يومين مش بس بكره
بعد ماكملت اتفاقات وتنسيقات خرجين، لفتت لحنان
حنان: اسفه والله قوي قوي وعد اخر مره, ربشوني حين، جو وغيرو ديكور المحل ونقلت بقعه مكتبش ماقد رتبت
تمكين: حنان ، الذواكر ماتبقاش في الادراج، بتسمعي!! ليش شليت خزنه وزنها طن عشان، الناس امانه في ذمتنا، الشغل العشوائي هذا ماينفعش
حنان: حاضر، بس ايحين قد معش مواعيد! مابش ابدا
تمكين: الان شابقى كصوره رسميه ،انتي عتشتغلي تصوريهن وانا شاعدل من البيت
حنان: ليش؟
تمكين: خطيبي بيغير مايشتي اشتغل تصوير
حنان: يو منش صدق ! يختي يغير عادو الا خطيب ،
تمكين: الصدق انا تعبت ضغوطات العمل احس اشتي ارتاح ومعي تجهيزات لعرسي، لذلك شاعدلهن انا
حنان : تمام
بعد ماخرجت تمكين.. وصلين ثنتين نسوان
حنان: تمكين موجوده بس ماعد عتصور ، انخطبت وعرسها قريب
واحده منهن بضحكه: ليش ولو عرسها قريب تصورنا وبعدا تشل اجازه عرس، اشتغلت لقبل عرسي مافيها
حنان بمزح معهن: معها خطيب يغير عليها، لكن تعديلات هي عتشتغل التعديلات كامله يعني لمساتها موجوده
اتفقين معها و روحين..
فوق السياره
كمال: حجزتين؟
خالته: ايوه
بنتها: ماهو ايوه، قهر حين مش هي تمكين الي عتصور،
كمال : قد بنقلكن به احسن منها ابردين
بنت خالته : عجبتني تصويرها في عرسك قوي واخلاقها معروفه عند الكل
خالته: قلك خطيبها بيغير خبلا، لو عادو زوجها لانقل تمام
كمال انصدم ( خطيبها بيغير)؟: يعني ماعد عتصور عشان خطيبها؟
جاوبين: ايوه
كمال حس بقهر اكثر ( احد اسباب تخليه عنها، إنه ماكان يشتيها تصور بس ماقال لها لانه عارف ردها ، ليش اما هذا سمعت كلامه)؟؟!!
في بيتهم .
ابوه: بتسمع !! لاتعق بنت الناس بالخطبه، اشرط ولا افسخ
امجد كان فارح برسالتها وتعمد يروح عند ابوه عشان لو كلمه في الموضوع يوريه : قد اتفاهمنا
ابوه: على من بتكذب ؟في يوم وليله تفاهمتو؟
امجد ورا ابوه الرساله :( تصدق هم وانزاح ،سرت اليوم وقلت البنت تمسك بدلي ماعد شاصورش، احس ارتحت شويه من ضغط العمل، يعني تركت التصوير للمساعده، وانا شاعدلهن من البيت)
ابوه قرأ الرساله وبهنجمه:( ايوه قع رجال، قلك مرتي مابحد سارت تصور)
امجد: انا من نفسي ماكنت شاسمح لها، بس قلت عادحنا مخطوبين
ابوه: ولو ، الناس عيسألو من ذلحين ، مخطوبه لبيت من
امجد: خلاص ذلحين طيبنا نفسك ياحج
ابوه: سير ابسر على شحطه في عيال عمك ، ادو نسوان صدق من البلاد ، وانتو مكنونا متعلمه جامعيه ،
امجد : وخواتي متعلمات
ابوه : سكت
في بيتهم..
ترتيل: والله اننا زاعله اكثر منش ، كيف تفلتي !
تمكين: قلي فتره ارتاح و ارضي امجد ، بعدين حين يبسرني ماعاندت...
ترتيل: حين يبسرش ماعاندتي يخليش ترجعي تشتغلي صح؟ ياسعم إن هو ابوش ، صدقيني لو تجلسي ماعد عترجعي
تمكين : طيب انتي مش حاسه بي ولا فاهمتني ، انا اولا تعبت هو عشاني ، وبعدين من حقه يغير عليا
ترتيل: يعني ابوش واخوش مابيغيرو عليش ؟ عيحنجش اكثر منهم !!!
تمكين سكتت شويه: في فرق، بعدين مش هي نهايه العالم، عادي ، شارجع اي وقت اشتي ، انا بينشتغل بنفسي لنفسي مش موظفه عند حد
ترتيل: غلطانه، انتي كسبتي شهره وقد انتي حرفيه قوي ، وبتنافسي مشهورات قدلهن وقت في مجالش ، فعلتي لش علاقات حلوه مع ناس ومع منسقين ومنظمين اعراس وحفلات، حتى إن انتي بدأتي طريق جديد تتوسعي فيه، انش تكوني منسقه انتي ، تقدري تتعاملي مع بقيه التفاصيل وهو
تمكين : يو ياترتيل وجعتي راسي ، سيري المكتب اشتغلي بدلي طالما قد انتي افهم مني.
ترتيل: ماعنديش خبره ولا اهتمام ولا مجالي هذا ، طز فيش من قلي انصحش ، قلك راسها وجعها
تمكين بمزح وابتسامه : خلاااص لغاجه انا حررره
ترتيل زعلت منها وطنشتها ، فتحت كتبها تذاكر
في بيته جالس بيفكر سبعين فكره وفكره عنها قرر يعزم ابراهيم ، يمكن يقدر يخرج منه كلام
بعد ماوصل
كمال: مالك تاخرت؟
ابراهيم شاف الساعه: ماتاخرت مثل موعدنا، امد ماتصلت لي جيت ساع وقت كل مره
كمال حس إنه هو الي معاجل على ابراهيم، اما ابراهيم فعلا ماتأخر
ابراهيم: ماخبارك كيف الدنيا
كمال: الحمدالله، كيف العمل معك
ابراهيم: اي عمل ، قدنا متشعب ياخي في سبعين مهره
كمال : مافعلت مع مكتب الفساتين
ابراهيم: ولاشي رفضت تعديلات الديكور روحنا
❤1👍1
كمال: ماعد عتشتغل معها يعني؟
ابراهيم: الا ، مابلا الديكورات ماتشتيش ، بيني وبينك والله انها سمخه ، احسن لها
كمال : ليش ؟
ابراهيم: اخاف يرجع يقلب ويدفعها وهي ماتشتيش ، هو لو بيهم ديكور محل فساتين يسير يستاجر
كمال: طيب من هو هذا
ابراهيم: التاجر صاحب الفساتين
كمال: تمام من هو ، تعرفه ؟؟ صاحبك؟ مقصدي هكذا
ابراهيم: ماشي والله صاحبي يقرب له هو توسط لي اشتغل له التسويق في اليمن معه في كل دوله فرع محلات باسمه
كمال بتعجب: الله !!! وليش طالما مقتدر يشل زاويه محل تصوير ؟
ابراهيم: ياخي ذكائك هذا مدري وين بتخليه، من حين تزوجت رجعت اعيد لك الكلام والشرح مليون مره
كمال : انت القفل انت مابتفهم
ابراهيم: قلنالك البنت مشهوره ، وعتفعل لنا تسويق بدون تعب
كمال بسخريه: قلك تسويق ، قدلكم كم ايام، قد حد عبركم
ابراهيم ضحك : كنا عاملين حسابنا يستأجرو بعضهم ، قد ابتاعين من عندها اربع فساتين بمبلغ محترم ، وتاجرين ٨ فساتين
كمال اخذ نفس عميق وتنهد : طيب انت داري انها بطلت العمل !!
ابراهيم بدهشه : اي عمل ؟؟ مادراك وانت ؟؟؟
كمال: سارو اهلي اليوم يحجزوها، قالت ماعد عتشتغل هي بطلت ، عتمسك بدلها البنت الي معها
ابراهيم: قصدك العمل يخطى ، يشتغل من ماشتغل هي ولاصحبتها مافرقت، اهم شي الفساتين يلاقين مخارجه
كمال: طيب كيف لما اخترت المحل هذا، به مصورات مشهورات اكثر
ابراهيم: عمنا مايشتي الا المصوره تمكين بالاسم
كمال: ياخي هو هذا الي مجنني ، إنه وانت مخزن عندي صمم عليها، لذلك سالتك من هو
ابراهيم طرح الي في يده ولفت له: كمال ؟؟؟ مافي نفسك !!! انت ملاحظ إن البنت هذه شاغله تفكيرك؟ كل مالتقينا تسال وتحقق معي ؟؟؟
كمال ضبح خاف ينفضح اكثر ويبان عليه انها كانت حبيبته : ماحد يتناقش معك، كان اسكه افتح موضوع
ابراهيم: ابسرت مباراه الكلاسيكو ياخي
كمال: مشتيش مباريات ، غيرها
ابراهيم ضحك: اللحظه هذه حسستني انك ام العيال
كمال ضحك: الله يقلعك.
بعد يومين...
امجد بيتكلم معها : كيف طبعش تحبي المشاكل ؟
تمكين استغربت من سؤاله وضحكت: من يحب المشاكل؟ هذا سؤال او تمزح؟
امجد: والله مابينمزح ، مني صدق، كيف طبعش لو وقعت مشكله في البيت تنفعلي او تدعمني او تحلي الموضوع بالعقل
تمكين: مابتوقع مشاكل كبيره الحمدالله، صح بيحصل خلافات بس بنحلها ،اغلبها بيني وبين اختي وبنات اخي على الدور والعمل
امجد ضحك: هو هذا قصدي يعني مشكلجيه
تمكين: ليش؟
امجد: سلايفش اليوم فعلين مشاكل وصياح وجنان عتنضمي معهن الحمدالله ، كنت اقول خطيبتي عاقله
تمكين: مش عنسافر؟
امجد: يمكن ويمكن ارجع اشتغل هنا واستقر
تمكين: طيب اكيد عنكون بيت وحدنا
امجد: ماركنش ، ابي مايشتي حد فينا يخرج
تمكين : خلاص ماشفعلش مشاكل
امجد: صدق؟
تمكين: صدق ، ماشفعلش عمل من مره، احسن.
امجد ضحك: انتي عتجي عند شويه سلايف تتعسكري ، قلك ماتفعل عمل
تمكين لفتت لترتيل: بنت
ترتيل: مالش؟
تمكين: قلك شاعيش بيت ابوه
ترتيل : ايوه؟
تمكين : انتي عارفه إن في بيتهم نظام قدو ضابح منه!!
ترتيل : ماهو؟
تمكين: يصلو فجر ومايرقدوش ، يقومين يعجنين يخبزين يفعلين صبوح من الساعه ٦
ترتيل صفقت لها بضحكه: ماشاءالله، هيا من بكره تقومي تفعلي لنا صبوح من ٦ ماكودش تتعلمي
تمكين شافت رسالته
امجد: مالش؟ ماعد رديتي ، شكلش افتجعتي
تمكين: لا ، اصلا داريه تمزح
امجد: والله مابينمزح، اكلمش جد، بينحاول امهد لش الوضع
تمكين: العمل مايقتلش سهل ، لاقد الزوج حالي كله عيسبر
امجد : يوو والله انش كبرتي في نظري قوي قوي
تمكين فرحت قوي بكلامه : قال كبرت في نظره ياترتيل!! بتبسري اللطافه الي فيه؟
ترتيل: ماقلتي له!! حين قلش هكذا
تمكين: قلت له سهل العمل مايقتلش لو الزوج حالي كله عيسبر
ترتيل: والله مابينبسر غير الخباله فيش انتي مالش مقعيه يختي هكذا!!! اشتحطي
الكبر الي كبرتيه في نظره انتي داريه إنه عيقتلش التزام ومقارنه، اشرطي من ذلحين ، نظامش لوحده ، معش عمل مش انتي فاضيه
تمكين: بيني وبينش هو افضل ، حين يبكر واحد يلحق عمل سوا
ترتيل ماسكه وجهها : يووووو ، فلجتي قلبي يختي
تمكين: اصلا مش انتي داريه شي ، اسكتي بس
ترتيل: ماعد اشتي ادرا شي، عاجبش جلسه البيت ؟
تمكين: قوووووي
ترتيل: معش تعديلات صور قومي عدليهن
تمكين: راعي اكلمه، مايعجبه اشتغل واجابره بيضبح حين اتاخر
ترتيل: عتجلسي تجابريه وبعدا تسهري عمل !!!
تمكين: ايوه
ترتيل: الله يعينش...رفعت يدها تدعي ( يارب لاتبتلينا ساع مابتليت غيرنا )
تمكين: عنبسر بعدا لما يجي نصيبش كيف عتتغيري غصب عنش
شافت رساله منه، فتحتها
امجد( شفتش انشغلتي عني ، دخلت صفحاتش في الفيس والانستا ابسر انتي مشكلجيه او مع)
تمكين ضحكت : ( وما ابسرت؟!)
امجد: طبعا اول مره بعد الخطوبه ابسرت وعجبني قوي قوي عملش تصويرش ذوقش ، اختيار منشوراتش ، بس المره هذه ماعجبني شي)
تمكين زعلت شويه :( ايش الي ماعجبك؟)
ابراهيم: الا ، مابلا الديكورات ماتشتيش ، بيني وبينك والله انها سمخه ، احسن لها
كمال : ليش ؟
ابراهيم: اخاف يرجع يقلب ويدفعها وهي ماتشتيش ، هو لو بيهم ديكور محل فساتين يسير يستاجر
كمال: طيب من هو هذا
ابراهيم: التاجر صاحب الفساتين
كمال: تمام من هو ، تعرفه ؟؟ صاحبك؟ مقصدي هكذا
ابراهيم: ماشي والله صاحبي يقرب له هو توسط لي اشتغل له التسويق في اليمن معه في كل دوله فرع محلات باسمه
كمال بتعجب: الله !!! وليش طالما مقتدر يشل زاويه محل تصوير ؟
ابراهيم: ياخي ذكائك هذا مدري وين بتخليه، من حين تزوجت رجعت اعيد لك الكلام والشرح مليون مره
كمال : انت القفل انت مابتفهم
ابراهيم: قلنالك البنت مشهوره ، وعتفعل لنا تسويق بدون تعب
كمال بسخريه: قلك تسويق ، قدلكم كم ايام، قد حد عبركم
ابراهيم ضحك : كنا عاملين حسابنا يستأجرو بعضهم ، قد ابتاعين من عندها اربع فساتين بمبلغ محترم ، وتاجرين ٨ فساتين
كمال اخذ نفس عميق وتنهد : طيب انت داري انها بطلت العمل !!
ابراهيم بدهشه : اي عمل ؟؟ مادراك وانت ؟؟؟
كمال: سارو اهلي اليوم يحجزوها، قالت ماعد عتشتغل هي بطلت ، عتمسك بدلها البنت الي معها
ابراهيم: قصدك العمل يخطى ، يشتغل من ماشتغل هي ولاصحبتها مافرقت، اهم شي الفساتين يلاقين مخارجه
كمال: طيب كيف لما اخترت المحل هذا، به مصورات مشهورات اكثر
ابراهيم: عمنا مايشتي الا المصوره تمكين بالاسم
كمال: ياخي هو هذا الي مجنني ، إنه وانت مخزن عندي صمم عليها، لذلك سالتك من هو
ابراهيم طرح الي في يده ولفت له: كمال ؟؟؟ مافي نفسك !!! انت ملاحظ إن البنت هذه شاغله تفكيرك؟ كل مالتقينا تسال وتحقق معي ؟؟؟
كمال ضبح خاف ينفضح اكثر ويبان عليه انها كانت حبيبته : ماحد يتناقش معك، كان اسكه افتح موضوع
ابراهيم: ابسرت مباراه الكلاسيكو ياخي
كمال: مشتيش مباريات ، غيرها
ابراهيم ضحك: اللحظه هذه حسستني انك ام العيال
كمال ضحك: الله يقلعك.
بعد يومين...
امجد بيتكلم معها : كيف طبعش تحبي المشاكل ؟
تمكين استغربت من سؤاله وضحكت: من يحب المشاكل؟ هذا سؤال او تمزح؟
امجد: والله مابينمزح ، مني صدق، كيف طبعش لو وقعت مشكله في البيت تنفعلي او تدعمني او تحلي الموضوع بالعقل
تمكين: مابتوقع مشاكل كبيره الحمدالله، صح بيحصل خلافات بس بنحلها ،اغلبها بيني وبين اختي وبنات اخي على الدور والعمل
امجد ضحك: هو هذا قصدي يعني مشكلجيه
تمكين: ليش؟
امجد: سلايفش اليوم فعلين مشاكل وصياح وجنان عتنضمي معهن الحمدالله ، كنت اقول خطيبتي عاقله
تمكين: مش عنسافر؟
امجد: يمكن ويمكن ارجع اشتغل هنا واستقر
تمكين: طيب اكيد عنكون بيت وحدنا
امجد: ماركنش ، ابي مايشتي حد فينا يخرج
تمكين : خلاص ماشفعلش مشاكل
امجد: صدق؟
تمكين: صدق ، ماشفعلش عمل من مره، احسن.
امجد ضحك: انتي عتجي عند شويه سلايف تتعسكري ، قلك ماتفعل عمل
تمكين لفتت لترتيل: بنت
ترتيل: مالش؟
تمكين: قلك شاعيش بيت ابوه
ترتيل : ايوه؟
تمكين : انتي عارفه إن في بيتهم نظام قدو ضابح منه!!
ترتيل : ماهو؟
تمكين: يصلو فجر ومايرقدوش ، يقومين يعجنين يخبزين يفعلين صبوح من الساعه ٦
ترتيل صفقت لها بضحكه: ماشاءالله، هيا من بكره تقومي تفعلي لنا صبوح من ٦ ماكودش تتعلمي
تمكين شافت رسالته
امجد: مالش؟ ماعد رديتي ، شكلش افتجعتي
تمكين: لا ، اصلا داريه تمزح
امجد: والله مابينمزح، اكلمش جد، بينحاول امهد لش الوضع
تمكين: العمل مايقتلش سهل ، لاقد الزوج حالي كله عيسبر
امجد : يوو والله انش كبرتي في نظري قوي قوي
تمكين فرحت قوي بكلامه : قال كبرت في نظره ياترتيل!! بتبسري اللطافه الي فيه؟
ترتيل: ماقلتي له!! حين قلش هكذا
تمكين: قلت له سهل العمل مايقتلش لو الزوج حالي كله عيسبر
ترتيل: والله مابينبسر غير الخباله فيش انتي مالش مقعيه يختي هكذا!!! اشتحطي
الكبر الي كبرتيه في نظره انتي داريه إنه عيقتلش التزام ومقارنه، اشرطي من ذلحين ، نظامش لوحده ، معش عمل مش انتي فاضيه
تمكين: بيني وبينش هو افضل ، حين يبكر واحد يلحق عمل سوا
ترتيل ماسكه وجهها : يووووو ، فلجتي قلبي يختي
تمكين: اصلا مش انتي داريه شي ، اسكتي بس
ترتيل: ماعد اشتي ادرا شي، عاجبش جلسه البيت ؟
تمكين: قوووووي
ترتيل: معش تعديلات صور قومي عدليهن
تمكين: راعي اكلمه، مايعجبه اشتغل واجابره بيضبح حين اتاخر
ترتيل: عتجلسي تجابريه وبعدا تسهري عمل !!!
تمكين: ايوه
ترتيل: الله يعينش...رفعت يدها تدعي ( يارب لاتبتلينا ساع مابتليت غيرنا )
تمكين: عنبسر بعدا لما يجي نصيبش كيف عتتغيري غصب عنش
شافت رساله منه، فتحتها
امجد( شفتش انشغلتي عني ، دخلت صفحاتش في الفيس والانستا ابسر انتي مشكلجيه او مع)
تمكين ضحكت : ( وما ابسرت؟!)
امجد: طبعا اول مره بعد الخطوبه ابسرت وعجبني قوي قوي عملش تصويرش ذوقش ، اختيار منشوراتش ، بس المره هذه ماعجبني شي)
تمكين زعلت شويه :( ايش الي ماعجبك؟)
امجد: ماعجبني عندش خيرات شباب في صفحتش
تمكين : شباب !!!! اين هم؟ مابش ؟ متاكد صفحتي ؟
امجد : متاكد ؟؟ ياسعم اننا مش داري صفحتش او كيف؟
تمكين: غريبه مابش حد غير اقارب بس
امجد :بعضهم مش اقارب ، ...
تاخر شويه بالرد عليها ورجع بلقطات لصفحاتهم عندها
تمكين ضحكت ردت: ايوه فجعتني لو قد تهكر، هولا اقاربي ، هذا ابن اخي
امجد: وهذا ( صوره ثانيه)
تمكين: هذا ابن خالي تربينا جمعه ساع الاخوه
امجد: قلتيها بفمش( ساع الاخوه) بس مش اخوه، انتي عارفه يا يا ملكه عمري اني اغير قوي !!.
تمكين: ايوه عارفه، بس من صدق احنا اخوه
امجد: براحتش
تمكين: ايش الي براحتي؟
امجد: جالسه ترفسي بالموضوع وانا مش عاجبني انهم عندش
تمكين: طيب حرام لو الغي صداقته عيزعل قوي مني
امجد: وانا طز فيني احرق؟
تمكين: ماشي، لما نتزوج شابعدهم واقول زوجي ماخلاني ، بس ذلحين احراج موقفي
امجد: طيب براحتش ماعد بضغط عليش
( وهذا من)؟
تمكين: ابن عمي اصغر مني
امجد: قد شنبه اطول من حياتي وتقلي اصغر منش
تمكين: ابن عمي ي امجد ، احنا متربيين جمعه ، واصغر مني ، بعدا هي صفحه يعني ايش عيبسرو
امجد: حتى لومانشرتي شي، استمعيني وبس
تمكين منصدمه في اسلوبه: الموضوع مش هكذا طيب بزعل ، نتناقش بالمنطق
امجد: خصمي المجادله يا بنت الناس بتفهمي !
ها شالغي صداقتش واشبعي بهم، انا يانا بصفحتش يا هم، مايبقى الا اخوش وابوش
ها شالغي صداقتش واشبعي بهم، يانا بصفحتش يا هم، مايبقى الا اخوش وابنه وبس
تمكين : هذا مش اسلوب ، وماحب نتناقش بالتهديد
امجد مطنشها مارد عليها
تمكين استفزها لدرجه بدأت تفكر ، معقول هذا غيره؟ طيب ماقد قال إنه بيحبني ؟ ولا وصلنا لمشاعر حب ! غيره من ايش ؟ مش فاهمه ايش في ، ليش بيعاند هكذا، يمكن يشتي يشوف لو انا مشكلجيه؟؟( خلاص شافعل نفسي هادئه وعاديه )...
رقدت والصبح..
ابوها: تمكين
تمكين خرجت من غرفتها: صباح الخير
ابوها : ياصباح الظهر
تمكين: الساعه عشر ونص ايش من ظهر
ابوها: انا عندي هذا الوقت ظهر ، مشغوله؟
تمكين: ماشي ، مافي نفسكم
ابوها: وصليني معي مشاوير
تمكين: حاضر،، البس واخرج
ابوها: ماعد بينقدر على السواقه ظهري وارجلي متخشبه
تمكين: من عيني بس البترول عليكم، والساعه بالفين
ابوها: سلبطه ، اتم مشاويري والباقي لش
تمكين: يلا الان بساعتين البس والحقكم
خرجت ملثمه ( اول مره يشوفها ابوها)
تمكين طلعت : اين عنسير؟
ابوها: بينقل انش مرت عبدالوهاب ، قلت مالها عتوصلني هي وايحين بتسوق
تمكين ضحكت: ماعرفتونيش
ابوها: ماشي ، من ايحين بتتلثمي؟
تمكين خافت تقله إنه اوامر خطيبها: امد العرس قريب قلت انتبه لبشرتي
ابوها: قد بنقلكن من زمان مارضيتين انتي واختش
بس ماعد تبعديها
تمكين شغلت السياره وخرجت : ماشبعدها حاضر
ابوها( يعرفها لما ترتبش): اكيد خطيبش قلش
تمكين اشرت لبنت اخوها تقفل باب الحوش ، ومشيت: ماشكذب عليكم صح قلي لو تتلثمي احسن لش عيضايقوش، وبعدا فكرت لما شاتزوج شاكون اخرج ممكيجه واصل ضروري اتلثم
ابوها شاف اعذارها مازالت طفله مش ساخيه تزعله ضحك: تمام يا ممكيجه واصل ، اهم شي توقعي ساع امش ، كم لها تطلبني نخرج السوق تشتي تشتري مكياج ولا شدي لش زلط تشتري لها معش حين تتكسي
تمكين بتمازح ابوها: يهي يهي الي عادهم يعجبهم الحلا والمكياج
ابوها قفزوا من فوق مطب وهي بتسافطه: هيا اوبهي المطب فلعتي راسي
امجد ضابح منها مارسلت ولا بعدتهم من الصفحه رسل لنا ( صباح الخير، و شكرا لاني هنت عليش ، رغم طول الليل مارقدت زعلت اني غثيتش بغيرتي المبالغ فيها انا مش هكذا ابدا بس مدري كيف وقعت حين حسيت هذه البنت تخصني خطيبتي عتوقع لي زوجتي وام جهالي؟)
لما وقفت ابوها ينزل يعامل فتحت الرساله و ردت له
( صباح النور، الي زعلني اسلوب الكلام والتهديد ، يعني معقول عنعيش هكذا العمر كله يا انا يا مدري ايش )
امجد: اسف وشاخليش انتي وقبيلتش تشتي تبعديهم ماتشتي عادي ).
تمكين: تسلم انك راجعت نفسك في القرار.
امجد: عشان تعرفي غلاوتش عندي .
ازيد بارت شايفين روقاني كيف مدلعتكم؟؟؟
في بيته قام الصبح قد البيت مرفوس والمطبخ مكوم صحون، مابش معه ثياب ، اتصل لها
كمال: ايحين عتروحي ؟ ماعد بش ما البس والبيت حالته حاله
غاده: اتصل لاختك لامك اي حد يجي ينظف لك ، ياكمال تاعبه مع الوحام ،
كمال: صلي على النبي عادش الشهر الاول ، قدلش بيتكم اسبوعين ، انا ضبحت
غاده: شاجلس لما تتم العيافه
كمال: الان شاجي اتجهزي يلا، ارجعي عندي يومين ثلاث وبعدا سيري
غاده : والله لو تموت مارجع
كمال تعصب : ماقلتي ؟؟؟ والله لو اموت؟لاترجعيش من مره
غاده: عادو احسن ، اديت الي في نفسي
كمال بصدمه وعصبيه: هكذا ؟؟؟
غاده: ايوه هكذا ، مش انا شغاله عندك
كمال: ايش من شغاله يا مجنونه بينقلش ضبحت والبيت حالته حاله ، بيت من هو ؟ بيتش قلك شغاله
غاده: وانا قلتلك مشتيش ارجع
كمال: شاجي ونتفاهم
غاده: لاتجيش
تمكين : شباب !!!! اين هم؟ مابش ؟ متاكد صفحتي ؟
امجد : متاكد ؟؟ ياسعم اننا مش داري صفحتش او كيف؟
تمكين: غريبه مابش حد غير اقارب بس
امجد :بعضهم مش اقارب ، ...
تاخر شويه بالرد عليها ورجع بلقطات لصفحاتهم عندها
تمكين ضحكت ردت: ايوه فجعتني لو قد تهكر، هولا اقاربي ، هذا ابن اخي
امجد: وهذا ( صوره ثانيه)
تمكين: هذا ابن خالي تربينا جمعه ساع الاخوه
امجد: قلتيها بفمش( ساع الاخوه) بس مش اخوه، انتي عارفه يا يا ملكه عمري اني اغير قوي !!.
تمكين: ايوه عارفه، بس من صدق احنا اخوه
امجد: براحتش
تمكين: ايش الي براحتي؟
امجد: جالسه ترفسي بالموضوع وانا مش عاجبني انهم عندش
تمكين: طيب حرام لو الغي صداقته عيزعل قوي مني
امجد: وانا طز فيني احرق؟
تمكين: ماشي، لما نتزوج شابعدهم واقول زوجي ماخلاني ، بس ذلحين احراج موقفي
امجد: طيب براحتش ماعد بضغط عليش
( وهذا من)؟
تمكين: ابن عمي اصغر مني
امجد: قد شنبه اطول من حياتي وتقلي اصغر منش
تمكين: ابن عمي ي امجد ، احنا متربيين جمعه ، واصغر مني ، بعدا هي صفحه يعني ايش عيبسرو
امجد: حتى لومانشرتي شي، استمعيني وبس
تمكين منصدمه في اسلوبه: الموضوع مش هكذا طيب بزعل ، نتناقش بالمنطق
امجد: خصمي المجادله يا بنت الناس بتفهمي !
ها شالغي صداقتش واشبعي بهم، انا يانا بصفحتش يا هم، مايبقى الا اخوش وابوش
ها شالغي صداقتش واشبعي بهم، يانا بصفحتش يا هم، مايبقى الا اخوش وابنه وبس
تمكين : هذا مش اسلوب ، وماحب نتناقش بالتهديد
امجد مطنشها مارد عليها
تمكين استفزها لدرجه بدأت تفكر ، معقول هذا غيره؟ طيب ماقد قال إنه بيحبني ؟ ولا وصلنا لمشاعر حب ! غيره من ايش ؟ مش فاهمه ايش في ، ليش بيعاند هكذا، يمكن يشتي يشوف لو انا مشكلجيه؟؟( خلاص شافعل نفسي هادئه وعاديه )...
رقدت والصبح..
ابوها: تمكين
تمكين خرجت من غرفتها: صباح الخير
ابوها : ياصباح الظهر
تمكين: الساعه عشر ونص ايش من ظهر
ابوها: انا عندي هذا الوقت ظهر ، مشغوله؟
تمكين: ماشي ، مافي نفسكم
ابوها: وصليني معي مشاوير
تمكين: حاضر،، البس واخرج
ابوها: ماعد بينقدر على السواقه ظهري وارجلي متخشبه
تمكين: من عيني بس البترول عليكم، والساعه بالفين
ابوها: سلبطه ، اتم مشاويري والباقي لش
تمكين: يلا الان بساعتين البس والحقكم
خرجت ملثمه ( اول مره يشوفها ابوها)
تمكين طلعت : اين عنسير؟
ابوها: بينقل انش مرت عبدالوهاب ، قلت مالها عتوصلني هي وايحين بتسوق
تمكين ضحكت: ماعرفتونيش
ابوها: ماشي ، من ايحين بتتلثمي؟
تمكين خافت تقله إنه اوامر خطيبها: امد العرس قريب قلت انتبه لبشرتي
ابوها: قد بنقلكن من زمان مارضيتين انتي واختش
بس ماعد تبعديها
تمكين شغلت السياره وخرجت : ماشبعدها حاضر
ابوها( يعرفها لما ترتبش): اكيد خطيبش قلش
تمكين اشرت لبنت اخوها تقفل باب الحوش ، ومشيت: ماشكذب عليكم صح قلي لو تتلثمي احسن لش عيضايقوش، وبعدا فكرت لما شاتزوج شاكون اخرج ممكيجه واصل ضروري اتلثم
ابوها شاف اعذارها مازالت طفله مش ساخيه تزعله ضحك: تمام يا ممكيجه واصل ، اهم شي توقعي ساع امش ، كم لها تطلبني نخرج السوق تشتي تشتري مكياج ولا شدي لش زلط تشتري لها معش حين تتكسي
تمكين بتمازح ابوها: يهي يهي الي عادهم يعجبهم الحلا والمكياج
ابوها قفزوا من فوق مطب وهي بتسافطه: هيا اوبهي المطب فلعتي راسي
امجد ضابح منها مارسلت ولا بعدتهم من الصفحه رسل لنا ( صباح الخير، و شكرا لاني هنت عليش ، رغم طول الليل مارقدت زعلت اني غثيتش بغيرتي المبالغ فيها انا مش هكذا ابدا بس مدري كيف وقعت حين حسيت هذه البنت تخصني خطيبتي عتوقع لي زوجتي وام جهالي؟)
لما وقفت ابوها ينزل يعامل فتحت الرساله و ردت له
( صباح النور، الي زعلني اسلوب الكلام والتهديد ، يعني معقول عنعيش هكذا العمر كله يا انا يا مدري ايش )
امجد: اسف وشاخليش انتي وقبيلتش تشتي تبعديهم ماتشتي عادي ).
تمكين: تسلم انك راجعت نفسك في القرار.
امجد: عشان تعرفي غلاوتش عندي .
ازيد بارت شايفين روقاني كيف مدلعتكم؟؟؟
في بيته قام الصبح قد البيت مرفوس والمطبخ مكوم صحون، مابش معه ثياب ، اتصل لها
كمال: ايحين عتروحي ؟ ماعد بش ما البس والبيت حالته حاله
غاده: اتصل لاختك لامك اي حد يجي ينظف لك ، ياكمال تاعبه مع الوحام ،
كمال: صلي على النبي عادش الشهر الاول ، قدلش بيتكم اسبوعين ، انا ضبحت
غاده: شاجلس لما تتم العيافه
كمال: الان شاجي اتجهزي يلا، ارجعي عندي يومين ثلاث وبعدا سيري
غاده : والله لو تموت مارجع
كمال تعصب : ماقلتي ؟؟؟ والله لو اموت؟لاترجعيش من مره
غاده: عادو احسن ، اديت الي في نفسي
كمال بصدمه وعصبيه: هكذا ؟؟؟
غاده: ايوه هكذا ، مش انا شغاله عندك
كمال: ايش من شغاله يا مجنونه بينقلش ضبحت والبيت حالته حاله ، بيت من هو ؟ بيتش قلك شغاله
غاده: وانا قلتلك مشتيش ارجع
كمال: شاجي ونتفاهم
غاده: لاتجيش
كمال: زعلتش بشي؟ يعني سرتي حانقه!!
غاده: هاااا قد بتدور عذر ؟ تشتي تقل لي انني سرت حانقه!! بينقلك تاعبه ايش من حنق
كمال:تاعبه جي اتعبي عندي واوبه لش ياسعم شاقتلش
غاده: مشتيش ، اشتي عند امي
كمال: تمام كم ؟
غاده: لبعد ماولد
كمال: انتي بتتخيبلي او ماهو هذا الساع؟؟ تشتي تجننيني !؟؟
غاده: والله مابينجننك، مش طايقه البيت ولا طايقتك ، بعد ماولد له حلات شافكر
كمال:تفكري ؟!!! خاطرش لاحول ولاقوه الا بالله( مع السلامه) قفل وهو بيدور رقم اخوها
هذه جننت ماعيعقلها الا اخوها..
اخوها: قد بينصيح فوقها يوميا والله قلت عيفي عندنا بس سيري وجي مايسبرش تفلتي زوجش ..
كمال: قالت لما تولد عتروح وعتفكر ومش طايقتني ولا البيت، مافعل انا ؟؟؟؟
اخوها : اهدأ دعممها، وانا شاديها بنفسي لاعندك.
كمال: خيره الله..
اخوها قفل مع كمال و دخل عند اخته: ماهو هذا الكلام؟
غاده: قد اشتكالك؟
اخوها : ايوه ابن ناس بدل مايجي يروحش صميل
غاده: وانت عتخليه يشلني صميل؟
اخوها : مرته؟ ايوه يروحش صميل
غاده بكيت: اقلك شي ياخي، انا مش طايقته والله ، ولا حبيت عيشتي معه، اشتي اتطلق ، قوا طلقني منه
اخوها : بغير جنان ، هذه بس تقلبات مشاعر مع الوحام
غاده: ماشي ، ياريت ماوحمت
اخوها: غثاش؟؟ بيعاملش شوعه؟
غاده: ماشي، بس مدري احسه مش طايقني ، ولا بيهتم بي
اخوها : مش طايقش كيف
غاده: مدري بينحس هكذا
اخوها : ايش التصرفات مثلا، ومن ايحين
غاده : من حين وحمت وهو ضابح واصل مكشر ومقزز ويتنخفر ويدور مشاكل ، حسيته مش فارح اننا وحمت، تصرفاته كلها مش طايقتني
اخوها: بغير دلع وخباله، عنتكلم بعدين معي عمل الان...
في الطريق
ابوها اين عتسيري لفي
تمكين لفت بسرعه كانت سارحه في كلام امجد و رسالته ...
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
غاده: هاااا قد بتدور عذر ؟ تشتي تقل لي انني سرت حانقه!! بينقلك تاعبه ايش من حنق
كمال:تاعبه جي اتعبي عندي واوبه لش ياسعم شاقتلش
غاده: مشتيش ، اشتي عند امي
كمال: تمام كم ؟
غاده: لبعد ماولد
كمال: انتي بتتخيبلي او ماهو هذا الساع؟؟ تشتي تجننيني !؟؟
غاده: والله مابينجننك، مش طايقه البيت ولا طايقتك ، بعد ماولد له حلات شافكر
كمال:تفكري ؟!!! خاطرش لاحول ولاقوه الا بالله( مع السلامه) قفل وهو بيدور رقم اخوها
هذه جننت ماعيعقلها الا اخوها..
اخوها: قد بينصيح فوقها يوميا والله قلت عيفي عندنا بس سيري وجي مايسبرش تفلتي زوجش ..
كمال: قالت لما تولد عتروح وعتفكر ومش طايقتني ولا البيت، مافعل انا ؟؟؟؟
اخوها : اهدأ دعممها، وانا شاديها بنفسي لاعندك.
كمال: خيره الله..
اخوها قفل مع كمال و دخل عند اخته: ماهو هذا الكلام؟
غاده: قد اشتكالك؟
اخوها : ايوه ابن ناس بدل مايجي يروحش صميل
غاده: وانت عتخليه يشلني صميل؟
اخوها : مرته؟ ايوه يروحش صميل
غاده بكيت: اقلك شي ياخي، انا مش طايقته والله ، ولا حبيت عيشتي معه، اشتي اتطلق ، قوا طلقني منه
اخوها : بغير جنان ، هذه بس تقلبات مشاعر مع الوحام
غاده: ماشي ، ياريت ماوحمت
اخوها: غثاش؟؟ بيعاملش شوعه؟
غاده: ماشي، بس مدري احسه مش طايقني ، ولا بيهتم بي
اخوها : مش طايقش كيف
غاده: مدري بينحس هكذا
اخوها : ايش التصرفات مثلا، ومن ايحين
غاده : من حين وحمت وهو ضابح واصل مكشر ومقزز ويتنخفر ويدور مشاكل ، حسيته مش فارح اننا وحمت، تصرفاته كلها مش طايقتني
اخوها: بغير دلع وخباله، عنتكلم بعدين معي عمل الان...
في الطريق
ابوها اين عتسيري لفي
تمكين لفت بسرعه كانت سارحه في كلام امجد و رسالته ...
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
👍2
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء التـاسـع ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
الناس يتمنوا يجي الصيف يسافروا أوروبا
واليمنيين يتمنوا يجي الصيف يرخص القات...
شوفوا كم إحنا متواضعين
اللي يشتي قات من هذا يكلمني. @ALFkamah
🌺جمعتكم مباركة 💚🌺
واليمنيين يتمنوا يجي الصيف يرخص القات...
شوفوا كم إحنا متواضعين
اللي يشتي قات من هذا يكلمني. @ALFkamah
🌺جمعتكم مباركة 💚🌺
مره وانا ادرس كان الاستاذ يفتش على الواجب ويضربنا
انا دورت الدفتر بالشنطه ماحصلته فضربني
رجعت دورت سواء حصلته وسط الكتاب واعطيت الاستاذ وطلع الحل غلط قام ضربني مره ثانيه💔😜😂
@ALFkamah
انا دورت الدفتر بالشنطه ماحصلته فضربني
رجعت دورت سواء حصلته وسط الكتاب واعطيت الاستاذ وطلع الحل غلط قام ضربني مره ثانيه💔😜😂
@ALFkamah
🤣1
السلام عليكم وريحهم.
★وفقرتنا اليوم. مشكله اجتماعيه للنقاش
✿ لماذا تستطيع المرأة أن تتحمل فقر ابيها
ولا تستطيع ان تتحمل فقر زوجها...⁉️
✿ يقال أن المرأة خلقت لخدمة ورعاية زوجها وبيتها واولادها
وليس للوظيفه والاختلاط مع الموظفين
هل انت #مع أو #ضد مع ذكر السبب⁉️
للمشاركه. لا. هانا. @ALFkamah
والنشر. هانا. @FkamhSnaane2
★وفقرتنا اليوم. مشكله اجتماعيه للنقاش
✿ لماذا تستطيع المرأة أن تتحمل فقر ابيها
ولا تستطيع ان تتحمل فقر زوجها...⁉️
✿ يقال أن المرأة خلقت لخدمة ورعاية زوجها وبيتها واولادها
وليس للوظيفه والاختلاط مع الموظفين
هل انت #مع أو #ضد مع ذكر السبب⁉️
للمشاركه. لا. هانا. @ALFkamah
والنشر. هانا. @FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
تمكين لفت بسرعه كانت سارحه في كلام امجد و رسالته وانه تغير عشانها حبته اكثر
بعد مشاويرهم روحت البيت الساعه ١
دخلت تصلي ظهر
ترتيل دخلت وهي منعسه : تمكين ، هيا غدا
تمكين نكزت : يووو الحمدالله حلم
ترتيل: ايش حلمتي؟
تمكين: كنت في شارع كبير مغيممممم وانا وسط الطريق في اشاره الف يمين او يسار بس مابش لفه والطريق طويله تخوف
ترتيل: الفرغه مابش عمل وسمره فوق مسلسلات اكشن اكيد عتحلمي نفسش خارقه في الغابه، قومي اسلتي الجوع خلاش تكوبسي
تمكين: ماقلتي الا اكثر شي اكرهه؟ ماحبش السلته، ايش الغدا
ترتيل : عادها عتتشرط ، كان زمان ومعش عمل تتشرطي، ماذلحين معش الحاصل ولا حمشي المطبخ...
تمكين: يو كيف قد انتي كريهه، ماحصل لش !!
ترتيل : بينعاملش مثل مابتعاملي نفسش
تمكين: كذابه، اين معاملتش لي من معاملتي لنفسي بينتخور اكل طعيم وانتي تخوري لي الي تكرهه
ترتيل: مقصدي بشكل عام مش في الاكل
تمكين: مش فاهمتش،و مش وقتش ، هيا امي بيصيحو
في بيت اهلها...
اخوها : هيا غدا
اخته: قد سبقتكم، كنت جاوعه غرفت لي
اخوها: ادخلي لفي اداتش يلا، شاشلش على طريقي حين اسير اخزن
اخته: اين؟
اخوها: بيتش
اخته: و رجعنا
اخوها قلب ،قدلها كثير من قلباته هذه تخاف منه عارفه عصبيته
غاده: اخي قلتلك ماعد اشتيه
اخوها: مابنلعبش ، مش هي جعاله ترديها ساع ماكنتي زمان تتخوري، اسمعي ياغاده انا سكتت لانه وقع ابن ناس وجاء من الباب وعارف تربيه اختي، انتي اخترتيه بنفسش وحبيتيه ، والي بتحسيه الان عيافه، هذه مرتي قبالش عيفتني ، كانت تبكي حين تبسرني ، وجلست بيتها، بعد مابسرتها تضايق انا الي كنت اشلها بنفسي يوميا بيتهم ، وانا الي كنت اكلها خارج واخورها لوما خرجتها من الي هي فيه، وانتي ماينفعش تقلي له لاوشه مش طايقتك ، عادو بني ادم احترميه.
غاده انصدمت كيف عرف ! نفسها اساله كيف عرف انها حبت كمال ؟ بس خايفه تتبهذل اكثر امها بتسمع ونظراتها لها مش خير ابدا...
قامت غرفتها تلف اشيائها
في الطريق ...
كمال ضابح من غاده ، نادم إنه رسم لها صوره في عقله وتفاجأ انها غير الي رسمها في باله، طلعت شخصيتها وقت ماحبها متصنعه، وشخصيتها لما تزوجها وعاش معها مختلفه...
تذكر تمكين عفويتها ، بساطتها ، انها حقيقيه قوي مش متصنعه لذلك قارنها بغاده وحب غاده اكثر بسبب تصنعها ، زعل لما شاف التغييرات الي خاف ماتتغير عشانه، تغيرتها عشان الشخص الي خطبها...
فجأه بدون شعور نطقها: ياريتني خطبتها هي .
رقم غاده تتصل له ، شاف الرقم ( اعوذ بالله ، كأنها سمعت ماقلت )...
كمال جاوب :الو
غاده بتشوف اخوها وبترد : ها كمال وين انت؟
كمال: مروح للبيت
غاده: عاد انت بعيد؟
كمال: تشتي شي؟؟ ماعليش لو بعيد او قريب ! فيش شي؟
اخوها بيسمع صوته لاعنده
غاده: مابلا انا عند البيت مابش معي مفتاح
كمال دعس بترول اكثر ودخل من لفه الحاره
غاده بنرفره : الوو، مالك بتدعمم ؟؟
اخوها لفت لها بنظره وبياشر بيده تهدأ
كمال وقف قدامهم : اهلا وسهلا ، دعممت عشان تبسريني قدامش
غاده بمجرد ماشافته قدامها ، قفلت على طول ، فتحت باب السياره ونزلت , تشتي تشل شنطتها
كمال مسك يدها: انا شاشلها ،ناولها المفتاح، ها ادخلي .
سلم على اخوها: هيا انزل نتغدا سوا
اخو غاده: سبقناك، عليك بالعافيه، معي الخبره مراعيين، وصلتها على طريقي
كمال سلم عليه ومشي اخوها... دخل فارح انها رجعت
غاده بتتلوى ( البيت نظيف ) سمعته دخل: ليش بتكذب؟
كمال : في ايش؟
غاده: البيت نظيف
كمال مسك يدها : اولا ، حيا بش نورتي ، ثانيا نظفته ،
غاده سحبت يدها ودخلت غرفتها تعلق البالطو: يخ مالك ماتفتح الطيقان ، شم عطرك في البيت بكله
كمال استغرب: هذا العطر الي يعجبش واشتريتيه لي !!
غاده: يغاثي قوي، لاعد تتعطر به، ترجمه
كمال : حاضر
غاده تلثمت: شل الاكل للمطبخ لو سمحت
كمال : حاضر، عتاكلي معي
غاده: ماااشي، قد تغديت
كمال انكسف من رده فعلها متغيره معه قوي ومقززه منه ، شل الاكل وسار المطبخ بيكلم نفسه( فعلا مش طايقتني) ماعد مشتيش الوحام هذا
في بيتهم...
امها: هيا تمكين البسي ..
تمكين: معي عمل لازم اسلمه بعد ساعه
امها: عيب مرت عمش فاعله العزومه لنا، انا وانتي
تمكين بضبح( كان نفسها تسير) : العمل متراكم عليا سهل قولو لهم وعيتفهمين هن داريات.
ترتيل مصدومه فيها راعت لما خرجت امها: مش قد تجهزتي وصلحتي شعرش؟؟؟
تمكين بضبح: عيجنني بغيرته يا ترتيلط قلك اذا معش عيال عم ماتسيريش او لاتقابليهم ( كيف لاقابلهم، عيسلمو علينا ويخرجوا)
ترتيل بنرفزه: منش صددددق !!! تمكين ماعد باقي الا يحبسش ،ماهو هذا !! انا تعبت لش وانتي ماتعبتي، طز فيش
شاشل شنطتش الرمادي طالما مش جايه، خاطرش..
✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
تمكين لفت بسرعه كانت سارحه في كلام امجد و رسالته وانه تغير عشانها حبته اكثر
بعد مشاويرهم روحت البيت الساعه ١
دخلت تصلي ظهر
ترتيل دخلت وهي منعسه : تمكين ، هيا غدا
تمكين نكزت : يووو الحمدالله حلم
ترتيل: ايش حلمتي؟
تمكين: كنت في شارع كبير مغيممممم وانا وسط الطريق في اشاره الف يمين او يسار بس مابش لفه والطريق طويله تخوف
ترتيل: الفرغه مابش عمل وسمره فوق مسلسلات اكشن اكيد عتحلمي نفسش خارقه في الغابه، قومي اسلتي الجوع خلاش تكوبسي
تمكين: ماقلتي الا اكثر شي اكرهه؟ ماحبش السلته، ايش الغدا
ترتيل : عادها عتتشرط ، كان زمان ومعش عمل تتشرطي، ماذلحين معش الحاصل ولا حمشي المطبخ...
تمكين: يو كيف قد انتي كريهه، ماحصل لش !!
ترتيل : بينعاملش مثل مابتعاملي نفسش
تمكين: كذابه، اين معاملتش لي من معاملتي لنفسي بينتخور اكل طعيم وانتي تخوري لي الي تكرهه
ترتيل: مقصدي بشكل عام مش في الاكل
تمكين: مش فاهمتش،و مش وقتش ، هيا امي بيصيحو
في بيت اهلها...
اخوها : هيا غدا
اخته: قد سبقتكم، كنت جاوعه غرفت لي
اخوها: ادخلي لفي اداتش يلا، شاشلش على طريقي حين اسير اخزن
اخته: اين؟
اخوها: بيتش
اخته: و رجعنا
اخوها قلب ،قدلها كثير من قلباته هذه تخاف منه عارفه عصبيته
غاده: اخي قلتلك ماعد اشتيه
اخوها: مابنلعبش ، مش هي جعاله ترديها ساع ماكنتي زمان تتخوري، اسمعي ياغاده انا سكتت لانه وقع ابن ناس وجاء من الباب وعارف تربيه اختي، انتي اخترتيه بنفسش وحبيتيه ، والي بتحسيه الان عيافه، هذه مرتي قبالش عيفتني ، كانت تبكي حين تبسرني ، وجلست بيتها، بعد مابسرتها تضايق انا الي كنت اشلها بنفسي يوميا بيتهم ، وانا الي كنت اكلها خارج واخورها لوما خرجتها من الي هي فيه، وانتي ماينفعش تقلي له لاوشه مش طايقتك ، عادو بني ادم احترميه.
غاده انصدمت كيف عرف ! نفسها اساله كيف عرف انها حبت كمال ؟ بس خايفه تتبهذل اكثر امها بتسمع ونظراتها لها مش خير ابدا...
قامت غرفتها تلف اشيائها
في الطريق ...
كمال ضابح من غاده ، نادم إنه رسم لها صوره في عقله وتفاجأ انها غير الي رسمها في باله، طلعت شخصيتها وقت ماحبها متصنعه، وشخصيتها لما تزوجها وعاش معها مختلفه...
تذكر تمكين عفويتها ، بساطتها ، انها حقيقيه قوي مش متصنعه لذلك قارنها بغاده وحب غاده اكثر بسبب تصنعها ، زعل لما شاف التغييرات الي خاف ماتتغير عشانه، تغيرتها عشان الشخص الي خطبها...
فجأه بدون شعور نطقها: ياريتني خطبتها هي .
رقم غاده تتصل له ، شاف الرقم ( اعوذ بالله ، كأنها سمعت ماقلت )...
كمال جاوب :الو
غاده بتشوف اخوها وبترد : ها كمال وين انت؟
كمال: مروح للبيت
غاده: عاد انت بعيد؟
كمال: تشتي شي؟؟ ماعليش لو بعيد او قريب ! فيش شي؟
اخوها بيسمع صوته لاعنده
غاده: مابلا انا عند البيت مابش معي مفتاح
كمال دعس بترول اكثر ودخل من لفه الحاره
غاده بنرفره : الوو، مالك بتدعمم ؟؟
اخوها لفت لها بنظره وبياشر بيده تهدأ
كمال وقف قدامهم : اهلا وسهلا ، دعممت عشان تبسريني قدامش
غاده بمجرد ماشافته قدامها ، قفلت على طول ، فتحت باب السياره ونزلت , تشتي تشل شنطتها
كمال مسك يدها: انا شاشلها ،ناولها المفتاح، ها ادخلي .
سلم على اخوها: هيا انزل نتغدا سوا
اخو غاده: سبقناك، عليك بالعافيه، معي الخبره مراعيين، وصلتها على طريقي
كمال سلم عليه ومشي اخوها... دخل فارح انها رجعت
غاده بتتلوى ( البيت نظيف ) سمعته دخل: ليش بتكذب؟
كمال : في ايش؟
غاده: البيت نظيف
كمال مسك يدها : اولا ، حيا بش نورتي ، ثانيا نظفته ،
غاده سحبت يدها ودخلت غرفتها تعلق البالطو: يخ مالك ماتفتح الطيقان ، شم عطرك في البيت بكله
كمال استغرب: هذا العطر الي يعجبش واشتريتيه لي !!
غاده: يغاثي قوي، لاعد تتعطر به، ترجمه
كمال : حاضر
غاده تلثمت: شل الاكل للمطبخ لو سمحت
كمال : حاضر، عتاكلي معي
غاده: ماااشي، قد تغديت
كمال انكسف من رده فعلها متغيره معه قوي ومقززه منه ، شل الاكل وسار المطبخ بيكلم نفسه( فعلا مش طايقتني) ماعد مشتيش الوحام هذا
في بيتهم...
امها: هيا تمكين البسي ..
تمكين: معي عمل لازم اسلمه بعد ساعه
امها: عيب مرت عمش فاعله العزومه لنا، انا وانتي
تمكين بضبح( كان نفسها تسير) : العمل متراكم عليا سهل قولو لهم وعيتفهمين هن داريات.
ترتيل مصدومه فيها راعت لما خرجت امها: مش قد تجهزتي وصلحتي شعرش؟؟؟
تمكين بضبح: عيجنني بغيرته يا ترتيلط قلك اذا معش عيال عم ماتسيريش او لاتقابليهم ( كيف لاقابلهم، عيسلمو علينا ويخرجوا)
ترتيل بنرفزه: منش صددددق !!! تمكين ماعد باقي الا يحبسش ،ماهو هذا !! انا تعبت لش وانتي ماتعبتي، طز فيش
شاشل شنطتش الرمادي طالما مش جايه، خاطرش..
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
❤3👍2
تمكين ساكته بتقلب التلفون في يدها وصلت رساله
امجد:( خرجتي؟)
تمكين: ماشي وحدي ساع الكلبه في البيت، كلهم عيخرجوا، حتى ابي وامي
امجد: انا معش ، او ضابحه مني
تمكين: ماشي
امجد: الا صالحه اعرفش لما تتكلمي
تمكين: مش ضابحه، معي شويه عمل شاكمل واراسلك
امجد: اهااا، قد العمل اهم مني، هذا واحنا مخطوبين؟ كيف بعدا واحنا سوا
تمكين: مش قد قلت العمل الاساسي عشانك؟ ماعد معي الا هذا العمل تشتي والكل افلته؟
امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي
امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي قالو ماعيلحقو
تمكين تنرفزت: اهلك مايلحقو او انا قصدهم.
امجد: مع انا، نشتي نجهز الغرفه ونرنج البيت ونحجز الفنان وبعاسس خيرات
تمكين: انا العروسه الي معي تجهيزات اكثر منك، ماشرضاش انا
امجد: مش على ماتشتي لو يرضو لاعرس بعد شهر...
تمكين كانت متعصبه قوي من كلامه( حاسه كلامه بينرفزها، بدات تحس بيحب نفسه قوي ، واهم شي هو ، مش مهتم ابدا لرأيها ومشاعرها في كل شي)
وصلتها رساله في هذا اللحظه من سحر: كيفك تمكين ، اخبارك، جيتي على بالي اليوم من الصبح، اشتقتلك ، ايش رايك نلتقي؟
تمكين: ياريت ياسحر ، والله فقدت لش وكلامش، بس يمكن مش انتي عارفه انا رجعت اليمن
سحر: حبيبتي ، الله يسعدك وين ماكنتي ، كيف امورك طمنيني ، كل شي تمام
تمكين: الحمدالله، بس بصراحه انا مش تمام ،ابدا ، في اشياء كثير زاعجتني مش قادره افهمها...
سحر : مثل ايش؟ احكي الي تحبي ، انا هنا معاكي حتى لو من بعيد، بفهمك
تمكين شافت اشعار رساله منه :( فتحتها)
امجد: وينش؟ من صدق فلتينيي وبتشتغلي.
تمكين: بينكلم صحبتي
امجد: من صاحبتش؟ مش قلتي مابش معش خيرات صاحبات، ؟؟
تمكين: صحبتي من مصر..بعدين ايحين قلت؟ بالعكس انا اجتماعيه وقوي معي صاحبات، بس عملي وانشغالي بعدني عنهن شويه
امجد : حلو يعني تعودتي، انا الصدق اكره كثره الصاحبات، مامنهن الا خراب البيوت ولايعجبني كثره الدخله والخرجه
تمكين: ليش؟
امجد: هكذا طبعي ، قد قلتلش ، احب البيت واكيد احب مرتي تكون عندي .
تمكين ضبحت ماردت عليه، خرجت من محادثته، و ردت على سحر : ( احس خطيبي يا سحر، فيه انفصام شخصيه، كان طبعه بالبدايه غير، ولما تواصلنا وتعمقنا اكثر بدات اشوف شخصيه ثانيه تماما، كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره!
سحر: قبل لا اسأل واوضح لك إنه انفصام الشخصيه غير الي قلتيه ، بوقف عند اخر شي قلتيه ( كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره؟)
تمكين: ايوه !
سحر: هل خلقتي ، او انخطبتي عشان تغيريه؟ وبتسألي على الطرق ! طيب هل انتي تغيرتي ؟ هل طبقتي الاسئله وجلساتك مع نفسك الي قلتلك تكتبيها !!)
تمكين: لا ، ماعد يهمني نفسي ، بقدر ما يهمني افهمه، كل مره عن مره احسه شخص صعب اتعامل معه
سحر: برايك كيف بيتغير؟
تمكين: مش عارفه وليش سألتك؟ عشان انتي اكيد عارفه
سحر: انا ما اعرفه ولا اعرف الي بينكم وايش الي شفتيه منه، بس صدقيني لو انتي تغيرتي وفهمتي نفسك بتعرفي تغيريه او تتغيري ويتغير ،
تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !
(
تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !
سحر: مش شرط ، بس ممكن تغييرك، يقرر إنه مش الشخص هذا الي يناسبني ، او ممكن تتقبليه طباعه وماتكون مشكله بالنسبه لك..
تمكين: مستحيل، بهذه الطباع كلها اتقبل، لازم لغيره او اتغير انا
سحر: يبقى نفسك اولى ، ابداي بنفسك، افهميها وشوفي من ايش خايفه! وليش خايفه، ! واستمري اسالي نفسك وطبقي الي جبتلك المواضيع كلها، بعدها بنتناقش انا وانتي.
تمكين: طيب ( مشتته من كثر رسائله الي بيرسلها وهي بتكلم سحر)، متواصلات وشكرا لسؤالش عني واهتمامش دائما بينشغلش معايا.
سحر: حبيبتي ،مافي اي شغله ، اتمنى جد تكملي على شخصيتك مثل مابدأنا، كنتي رائعه جدا.
تمكين كملت تتكلم معها ودخلت تشوف رسائله: ...
عتاب و زعل وآخرها( خلي صحبتش تنفعش)
تمكين: نفعتني جبرها ، ربي يسعدها ويدي لها ع قدر نيتها
امجد: بتحانكي هاااا ؟بتتذربي صح؟
تمكين شافته معصب حبت تنرفزه: هههههه، مالك؟
امجد: شوفي اسلوبش ، عتخليني اقلش الان تحذفي كل التطبيقات ماعد نشتي تواصل ،قدو حريق دم
تمكين بصدمه : انت عارف كان البعض ينصحني لا اتواصل إنه بيزيد المشاكل بسبب التواصل ، والبعض يقول عتفهميه اكثر
امجد: مافهمتيني ولا شي مابلا بتحرقي دمي
تمكين: طلع كلامهم كلهم صح، كان لازم افهمك، وطلع التواصل مع الي مثل طبعك يفعل مشاكل.
امجد : اووووهو ابسري كيف بتتكلمي معي ؟؟ ماشاءالله والذوق !مع الي شكلك؟؟
تمكين: انا قلت شكلك؟ انا قلت طبعك!
امجد: وماله طبعي ؟ ماعجبش؟
تمكين: لا... في تصرفات منك ماعجبتني
امجد: شكرا لش ، بدأ يبان قناعش
تمكين: انا !!!
امجد: خلاص ولا كلمه .
امجد:( خرجتي؟)
تمكين: ماشي وحدي ساع الكلبه في البيت، كلهم عيخرجوا، حتى ابي وامي
امجد: انا معش ، او ضابحه مني
تمكين: ماشي
امجد: الا صالحه اعرفش لما تتكلمي
تمكين: مش ضابحه، معي شويه عمل شاكمل واراسلك
امجد: اهااا، قد العمل اهم مني، هذا واحنا مخطوبين؟ كيف بعدا واحنا سوا
تمكين: مش قد قلت العمل الاساسي عشانك؟ ماعد معي الا هذا العمل تشتي والكل افلته؟
امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي
امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي قالو ماعيلحقو
تمكين تنرفزت: اهلك مايلحقو او انا قصدهم.
امجد: مع انا، نشتي نجهز الغرفه ونرنج البيت ونحجز الفنان وبعاسس خيرات
تمكين: انا العروسه الي معي تجهيزات اكثر منك، ماشرضاش انا
امجد: مش على ماتشتي لو يرضو لاعرس بعد شهر...
تمكين كانت متعصبه قوي من كلامه( حاسه كلامه بينرفزها، بدات تحس بيحب نفسه قوي ، واهم شي هو ، مش مهتم ابدا لرأيها ومشاعرها في كل شي)
وصلتها رساله في هذا اللحظه من سحر: كيفك تمكين ، اخبارك، جيتي على بالي اليوم من الصبح، اشتقتلك ، ايش رايك نلتقي؟
تمكين: ياريت ياسحر ، والله فقدت لش وكلامش، بس يمكن مش انتي عارفه انا رجعت اليمن
سحر: حبيبتي ، الله يسعدك وين ماكنتي ، كيف امورك طمنيني ، كل شي تمام
تمكين: الحمدالله، بس بصراحه انا مش تمام ،ابدا ، في اشياء كثير زاعجتني مش قادره افهمها...
سحر : مثل ايش؟ احكي الي تحبي ، انا هنا معاكي حتى لو من بعيد، بفهمك
تمكين شافت اشعار رساله منه :( فتحتها)
امجد: وينش؟ من صدق فلتينيي وبتشتغلي.
تمكين: بينكلم صحبتي
امجد: من صاحبتش؟ مش قلتي مابش معش خيرات صاحبات، ؟؟
تمكين: صحبتي من مصر..بعدين ايحين قلت؟ بالعكس انا اجتماعيه وقوي معي صاحبات، بس عملي وانشغالي بعدني عنهن شويه
امجد : حلو يعني تعودتي، انا الصدق اكره كثره الصاحبات، مامنهن الا خراب البيوت ولايعجبني كثره الدخله والخرجه
تمكين: ليش؟
امجد: هكذا طبعي ، قد قلتلش ، احب البيت واكيد احب مرتي تكون عندي .
تمكين ضبحت ماردت عليه، خرجت من محادثته، و ردت على سحر : ( احس خطيبي يا سحر، فيه انفصام شخصيه، كان طبعه بالبدايه غير، ولما تواصلنا وتعمقنا اكثر بدات اشوف شخصيه ثانيه تماما، كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره!
سحر: قبل لا اسأل واوضح لك إنه انفصام الشخصيه غير الي قلتيه ، بوقف عند اخر شي قلتيه ( كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره؟)
تمكين: ايوه !
سحر: هل خلقتي ، او انخطبتي عشان تغيريه؟ وبتسألي على الطرق ! طيب هل انتي تغيرتي ؟ هل طبقتي الاسئله وجلساتك مع نفسك الي قلتلك تكتبيها !!)
تمكين: لا ، ماعد يهمني نفسي ، بقدر ما يهمني افهمه، كل مره عن مره احسه شخص صعب اتعامل معه
سحر: برايك كيف بيتغير؟
تمكين: مش عارفه وليش سألتك؟ عشان انتي اكيد عارفه
سحر: انا ما اعرفه ولا اعرف الي بينكم وايش الي شفتيه منه، بس صدقيني لو انتي تغيرتي وفهمتي نفسك بتعرفي تغيريه او تتغيري ويتغير ،
تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !
(
تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !
سحر: مش شرط ، بس ممكن تغييرك، يقرر إنه مش الشخص هذا الي يناسبني ، او ممكن تتقبليه طباعه وماتكون مشكله بالنسبه لك..
تمكين: مستحيل، بهذه الطباع كلها اتقبل، لازم لغيره او اتغير انا
سحر: يبقى نفسك اولى ، ابداي بنفسك، افهميها وشوفي من ايش خايفه! وليش خايفه، ! واستمري اسالي نفسك وطبقي الي جبتلك المواضيع كلها، بعدها بنتناقش انا وانتي.
تمكين: طيب ( مشتته من كثر رسائله الي بيرسلها وهي بتكلم سحر)، متواصلات وشكرا لسؤالش عني واهتمامش دائما بينشغلش معايا.
سحر: حبيبتي ،مافي اي شغله ، اتمنى جد تكملي على شخصيتك مثل مابدأنا، كنتي رائعه جدا.
تمكين كملت تتكلم معها ودخلت تشوف رسائله: ...
عتاب و زعل وآخرها( خلي صحبتش تنفعش)
تمكين: نفعتني جبرها ، ربي يسعدها ويدي لها ع قدر نيتها
امجد: بتحانكي هاااا ؟بتتذربي صح؟
تمكين شافته معصب حبت تنرفزه: هههههه، مالك؟
امجد: شوفي اسلوبش ، عتخليني اقلش الان تحذفي كل التطبيقات ماعد نشتي تواصل ،قدو حريق دم
تمكين بصدمه : انت عارف كان البعض ينصحني لا اتواصل إنه بيزيد المشاكل بسبب التواصل ، والبعض يقول عتفهميه اكثر
امجد: مافهمتيني ولا شي مابلا بتحرقي دمي
تمكين: طلع كلامهم كلهم صح، كان لازم افهمك، وطلع التواصل مع الي مثل طبعك يفعل مشاكل.
امجد : اووووهو ابسري كيف بتتكلمي معي ؟؟ ماشاءالله والذوق !مع الي شكلك؟؟
تمكين: انا قلت شكلك؟ انا قلت طبعك!
امجد: وماله طبعي ؟ ماعجبش؟
تمكين: لا... في تصرفات منك ماعجبتني
امجد: شكرا لش ، بدأ يبان قناعش
تمكين: انا !!!
امجد: خلاص ولا كلمه .
تمكين حنقت قفلت محادثته...
( تذكرت حنيه كمال ، صح جرحها وزعلها، بس فتره تواصلهم كانت حنيه ومايسخاش يزعلها، ولو عرف انها زاعله ، كان مايرقد الا وقد راضاها،، بس ليش خرب كل افعاله لما تركها )
( صوت تمكين وهي بتكلم نفسها)
ليش رجعت افكر فيك ياكمال واقارنك به ، ليش ماقدرت اتخلص منك معقول مازلت بينحبك ، لا مابينحبك انت حرقت كل شي بيننا ، بس ماانكرش الايام الحلوه والصفات الي كانت فيك، هذا هو)
فتحت عملها وبدات تعدل الصور حق العروسه.
ويتكلم نفسها ليش حظي زفت!!عمري ماذيت حد ، بينتمنى الخير لكل الناس وافرح لفرح كل الناس ...
جت على طول الاجابه عقلها ذكرها لما قالت لسحر نفس الكلام و ردت عليها ( لانش اذيتي نفسش ، اهتميتي وراعيتي كل الناس، وهنتي على نفسك، استكثرتي عليها كل شي مقابل إرضاء الطرف الآخر عشان لايروح وفي الاخير راح، ولو تستمري بنفس الطريقه، بيروح كل شي )
تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات.
ت.ع.خ
تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات الي بين العرسان، كانت نظراتهم لبعض حب حقيقي ، نظرات البنت له حب وخجل ونظراته لها حب ولهفه وفرحه) تنهدت( ربي يسعدكم) ويختار لي مافيه الخير
معرفش كيف اتصرف في مشكلتي ياربي ، انت دلني وساعدني
بعد ساعتين...
امجد ضبح شاف تطنيشها يكتب كلام ويمسحه اخر شي : الف من يتمنى كلمه مني ، مدعمم الف رساله بتوصلني ، والي اخلصت لها بتدعممني وشايفه نفسها عليا، لكن والله ماتذليني لش ، ماعجبش تواصل مع مثل الي طبعي خلاص لانتواصلش
تمكين قرأت الرساله تشتي ترد بس مش عارفه ايش ترد ، بتحس إنه مابيفهمها مهما بررت بيقول الي يشتيه وخلاص
امجد : وبتقرأي وتدعممي، حاضر
تمكين قررت ترد عصبها: لانه لو رديت عليك وقلت ايش ماقلت مابتفهم الا الي تشتيه ! ايش دخل البنات والرسائل الي معك بتعايرني او تمن عليا؟ طيب شكرا لك انك مدعمم الكل ، بس ممكن افهم واحده ناوي تكمل حياتك معها!!!
انا قلت صح التواصل مع الي مثل طبعك بيعمل مشاكل ، انت ماكنت من البدايه هكذا! ليش الان تغيرت، لو كان تغير او مايعجبك شي، كنت حطيت شروطك من البدايه
امجد: فكرتش عاقله زي ماقالولي وشفتش بالبدايه، بس طلعتي عنيده فعلا بتفعلي كل شي في راسي
تمكين: ومازلت عاقله مابينسوي شي غلط ، انت الي عندك المشكله وهي الغيره الي مدري على ايش
امجد: هذا جزاتي قد الايام هذه البنات يضايقين من الغيره
تمكين: لاتخدع نفسك بشي مش فاهم معناه، لما تغير، فهو غيره بحدود لاسباب مقنعه لشخص تحبه ، بس انت بتغير من حسابات وصديقات واهل وعمل ( مش حاسس انك مبالغ شويه) ؟؟
امجد: لا ، انتي الي مفكره نفسش عشتي في الخارج، وهو الا شهرين سافرتيهن رجعتي تتفلسفي ..
ترتيل دخلت لاعندها..:مساء الخير
تمكين طرحت تلفونها: مساء النور
ترتيل: مالش بتبكي؟
تمكين: ولاشي صداع وضبحت عمل
ترتيل بتبعد من يدها شوكه بلس: يو جعله شوكه، الي مره اختي
تمكين: كيف كان يومكم؟
ترتيل: يجنن كلهن بيسألين عليش ، وتعبو نفسهم، ومن فرحتهم عتجي، قالين يرتبين ليش البوفيه وديكور وحركات عشان تصوري حين كل مره تصبحي فوقهن
تمكين هزت راسها: تمام
ترتيل : اخرجي جاوبي امي
كلهم في الصاله..
تمكين دخلت عندهم: مساء الخير..
ابوها: مساء النور ، عمش بيسال عليش
امها: كلهم، ولمى والكل فاقده لش
تمكين بفرررحه : جت ؟ ايحين جت !!! يووو كان نفسي ابسرها
مرت اخوها: هات ماذلحين سمعنا صوتك
ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول
ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول الله يوصلني لتمكين ابسر جهالها
تمكين: انتو اجلسوا تخورو وبعدين تمسكوا الخيزران وتلاحقو الجهال، (لفتت لعيال اخوها): صح ياجهال
وهم بصوت: ايووووه
امها: ايحين عتخرجي تحجزي قاعات وتتكسي؟
تمكين( كيف تصارحهم انها انكسرت نفسها من الخطبه وماعد تشتي ): ماشحجز ذلحين لبعدا لما يدو المهر
ابوها: ماعنراعي لهم، مافي نفسش وانا احجز لبنتي ،
امها: وابدأي خيطي امد تعدلي على مهلش لاترتبشي بعدا
تمكين بتشوف كلامهم ومحانبتهم على الصاله، وموديلات الفساتين وهي سارحه في كلامه واسلوبه بتكلم نفسها: متحمسين ومش هم داريين اننا ناويه انثرها، الصدمه عتوقع فيهم مش فيني .
امها: كملتي عملش؟
تمكين: باقي شويه ، جيت ابسركم وارجع
امها: تعشيتي ؟
تمكين: لا
امها: هيا قومي تعشي وتمي عملش
تمكين كيف تحكي لامها إنه سد نفسها اضطرت تمشي الوضع سكته: تمام...
وسارت غرفتها
ترتيل : قد تلفونش طفح وغرق قطره قفا قطره( نغمه الرسائل)
تمكين ضحكت: اكيد هو بيفحر...
( تذكرت حنيه كمال ، صح جرحها وزعلها، بس فتره تواصلهم كانت حنيه ومايسخاش يزعلها، ولو عرف انها زاعله ، كان مايرقد الا وقد راضاها،، بس ليش خرب كل افعاله لما تركها )
( صوت تمكين وهي بتكلم نفسها)
ليش رجعت افكر فيك ياكمال واقارنك به ، ليش ماقدرت اتخلص منك معقول مازلت بينحبك ، لا مابينحبك انت حرقت كل شي بيننا ، بس ماانكرش الايام الحلوه والصفات الي كانت فيك، هذا هو)
فتحت عملها وبدات تعدل الصور حق العروسه.
ويتكلم نفسها ليش حظي زفت!!عمري ماذيت حد ، بينتمنى الخير لكل الناس وافرح لفرح كل الناس ...
جت على طول الاجابه عقلها ذكرها لما قالت لسحر نفس الكلام و ردت عليها ( لانش اذيتي نفسش ، اهتميتي وراعيتي كل الناس، وهنتي على نفسك، استكثرتي عليها كل شي مقابل إرضاء الطرف الآخر عشان لايروح وفي الاخير راح، ولو تستمري بنفس الطريقه، بيروح كل شي )
تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات.
ت.ع.خ
تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات الي بين العرسان، كانت نظراتهم لبعض حب حقيقي ، نظرات البنت له حب وخجل ونظراته لها حب ولهفه وفرحه) تنهدت( ربي يسعدكم) ويختار لي مافيه الخير
معرفش كيف اتصرف في مشكلتي ياربي ، انت دلني وساعدني
بعد ساعتين...
امجد ضبح شاف تطنيشها يكتب كلام ويمسحه اخر شي : الف من يتمنى كلمه مني ، مدعمم الف رساله بتوصلني ، والي اخلصت لها بتدعممني وشايفه نفسها عليا، لكن والله ماتذليني لش ، ماعجبش تواصل مع مثل الي طبعي خلاص لانتواصلش
تمكين قرأت الرساله تشتي ترد بس مش عارفه ايش ترد ، بتحس إنه مابيفهمها مهما بررت بيقول الي يشتيه وخلاص
امجد : وبتقرأي وتدعممي، حاضر
تمكين قررت ترد عصبها: لانه لو رديت عليك وقلت ايش ماقلت مابتفهم الا الي تشتيه ! ايش دخل البنات والرسائل الي معك بتعايرني او تمن عليا؟ طيب شكرا لك انك مدعمم الكل ، بس ممكن افهم واحده ناوي تكمل حياتك معها!!!
انا قلت صح التواصل مع الي مثل طبعك بيعمل مشاكل ، انت ماكنت من البدايه هكذا! ليش الان تغيرت، لو كان تغير او مايعجبك شي، كنت حطيت شروطك من البدايه
امجد: فكرتش عاقله زي ماقالولي وشفتش بالبدايه، بس طلعتي عنيده فعلا بتفعلي كل شي في راسي
تمكين: ومازلت عاقله مابينسوي شي غلط ، انت الي عندك المشكله وهي الغيره الي مدري على ايش
امجد: هذا جزاتي قد الايام هذه البنات يضايقين من الغيره
تمكين: لاتخدع نفسك بشي مش فاهم معناه، لما تغير، فهو غيره بحدود لاسباب مقنعه لشخص تحبه ، بس انت بتغير من حسابات وصديقات واهل وعمل ( مش حاسس انك مبالغ شويه) ؟؟
امجد: لا ، انتي الي مفكره نفسش عشتي في الخارج، وهو الا شهرين سافرتيهن رجعتي تتفلسفي ..
ترتيل دخلت لاعندها..:مساء الخير
تمكين طرحت تلفونها: مساء النور
ترتيل: مالش بتبكي؟
تمكين: ولاشي صداع وضبحت عمل
ترتيل بتبعد من يدها شوكه بلس: يو جعله شوكه، الي مره اختي
تمكين: كيف كان يومكم؟
ترتيل: يجنن كلهن بيسألين عليش ، وتعبو نفسهم، ومن فرحتهم عتجي، قالين يرتبين ليش البوفيه وديكور وحركات عشان تصوري حين كل مره تصبحي فوقهن
تمكين هزت راسها: تمام
ترتيل : اخرجي جاوبي امي
كلهم في الصاله..
تمكين دخلت عندهم: مساء الخير..
ابوها: مساء النور ، عمش بيسال عليش
امها: كلهم، ولمى والكل فاقده لش
تمكين بفرررحه : جت ؟ ايحين جت !!! يووو كان نفسي ابسرها
مرت اخوها: هات ماذلحين سمعنا صوتك
ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول
ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول الله يوصلني لتمكين ابسر جهالها
تمكين: انتو اجلسوا تخورو وبعدين تمسكوا الخيزران وتلاحقو الجهال، (لفتت لعيال اخوها): صح ياجهال
وهم بصوت: ايووووه
امها: ايحين عتخرجي تحجزي قاعات وتتكسي؟
تمكين( كيف تصارحهم انها انكسرت نفسها من الخطبه وماعد تشتي ): ماشحجز ذلحين لبعدا لما يدو المهر
ابوها: ماعنراعي لهم، مافي نفسش وانا احجز لبنتي ،
امها: وابدأي خيطي امد تعدلي على مهلش لاترتبشي بعدا
تمكين بتشوف كلامهم ومحانبتهم على الصاله، وموديلات الفساتين وهي سارحه في كلامه واسلوبه بتكلم نفسها: متحمسين ومش هم داريين اننا ناويه انثرها، الصدمه عتوقع فيهم مش فيني .
امها: كملتي عملش؟
تمكين: باقي شويه ، جيت ابسركم وارجع
امها: تعشيتي ؟
تمكين: لا
امها: هيا قومي تعشي وتمي عملش
تمكين كيف تحكي لامها إنه سد نفسها اضطرت تمشي الوضع سكته: تمام...
وسارت غرفتها
ترتيل : قد تلفونش طفح وغرق قطره قفا قطره( نغمه الرسائل)
تمكين ضحكت: اكيد هو بيفحر...
👍4
ترتيل: بالله لارفستي طبعي مشتيش اسمع عنه شي ، تحمليه وحدش مش مجبوره اعيش معش الوجع الي مابتعيشيه انتي ولاتغثي ع نفسش
تمكين طنشتها وفتحت رسائله: ليش ماتردي ؟ احسش بتدوري مشاكل معي
ردت عليه : انت قلت مانتواصل !
امجد: يعني مصممه ماتحذفي الحسابات
تمكين: اكيد مستحيل احذفهن !! وعملي ؟
امجد: او رجعتي بكلامش؟ قلنا مابش عمل
تمكين: وانا قد وقفت العمل عشانك ، لاتتعذر بتعبي انت اقنعتني بدل ماتقلي مابش تعب، لكن تمام وقفت عملي حساباتي ليش احذفهن؟
امجد: مايعجبنيش ، اشتي مرتي مابش معها غير تلفون للاتصال و رسائل بس
تمكين: مرتك ، !! انا خطيبتك، بعدين مش كل شي تشتيه لازم يتحقق، الموضوع يخصني يعني اوافق ماوافقش
امجد: شوفي ياتمكين من ذلحين اقلش ، مابش عندي جدال، اي شي اقوله تقولي حاضر ، ساعتها شاهدأ ممكن اغير رأيي واخليش تفعلي الي تشتيه، وممكن لو عاندتي كلامي اعاند اكثر منش
تمكين: وليش هذا التعب كله! ليش مصعب العيشه وهي سهله !!
امجد: اي رجال هكذا طبعه ، ولاعتلقي حد مثلي عادو سامح لش باشياء مش عاجبته، عادنا احسن من غيري .
تمكين: لاتقارن نفسك بالسيئين قارن نفسك بالافضل عشان توقع صدق احسن من غيرك
امجد : انا احسن من غيري ولا واحد عيقع ربعي ، احمدي ربش إن انتي نصيبي
تمكين متعصبه : عادحنا ماقد وقعنا نصيب بعض ، وبالنسبه لاحسن من غيرك، ماحد عيقع ربع ابي واخي
امجد : اكيد اهلش عتبسريهم غير
تمكين : مش عشان اهلي ، بس لو قلت لك صعب تفهم ، لانك رافض لاشياء كثيره في عقلك ، لذلك عتشوفهم غير ماشوفهم انا
امجد: ذلحين مادخلنا من هذا كله، ايش اخرتش قلي لي؟
تمكين: مش عارفه لايش منتظره ! لذلك مش عارفه ايش آخرتي ، بس اشتي آخرتي تكون عن قناعه اني عملت احسن ماعنديش
امجد فهم من كلامها انها ضبحت من علاقتهم حاول يفعل نفسه مش فاهم ( لانه مش هي الي عتنهي العلاقه هذه المره ولا عيحط نفسه بموقف بايه) : لاتنتظري شي ، خلاص انا اسف لو زعلتش سامحيني، بس يمكن لاني حبيتش ماقد قلتلش اننا حبيتش ، لذلك ماعندش حجه تضبحي إنه بينغير وعادنا خطيب مش زوج ، مش داريه اننا حبيتش وحسيتش قدش شي لي خاص فيني ماسمحش لحد يشوفك او يعلق لش او يكلمش ، فهمتيني !
تمكين استغربت رده فعله شكت بنفسها ( يمكن فهمته غلط !! حاسه اني ظلمته؟ يمكن بينخرج عقد كمال فيه، ردت عليه : فهمت
تمكين كانت في لحظه اعترافه نسيت المواقف الي بينهم حصلت ( شعور انها تنحب وانه حبها ،خلاها تعوض الشي الي ناقصها وتأذت بسببه من كمال)
حست انها عايشه في صراع مش عارفه تفكر وتقرر.. رسلت لسحر..: ممكن سؤال ، قلتي لي لما نقرر نشوف الإيجابيات صح ؟ يعني لو حبيت اتقبل عيوب الشخص ؟ بقدر اتعايش معها؟
سحر ردت عليها: في العلاقات ،لاتبنِ قرارك فقط على الايجابيات ، اسألي نفسك : هل استطيع التعايش مع عيوب هذا الشخص ؟
الحب مايعني إنكار العيوب ، بل إدراكها بوعي، يعني تكوني عارفه عيوبه وتقولي لنفسك بقدر اعيش مع هذه العيوب ؟؟؟ واختبري قدرتك لما تتقبليها بدون ما تهيني نفسك، او تستنزفك العلاقه،واعرفي انه التقبل الناضج لايساوي التنازل المستمر، ولكن انك فاهمه الاختلاف وراضيه فيه بدون ان يؤذيكِ
تمكين: عارفه بالعيوب بس بتاذي قوي ، بتعصبني ، بتحسسني اننا ولاشي، ماعنديش راي ولا كيان ولا حريه اختيار وقرار ،
سحر: هذا مش حب ! ارجعي اسالي نفسك مثل اول مره سالتك ( ايش الحب؟)
برايك الي بتمري فيه حب ! المشاعر الي بتتعرضي لها حب
تمكين: الغيره المبالغ فيها، والتملك ،والكلام بقسوه ،انه حد ينقص مني وانه احسن مني ومحظوظه فيه( بيقلي هذا كله حب)
سحر: هو يقول الي يقوله، انتي ايش الي بتحسي؟؟ ايش المشاعر الي بتوصلك منه ! راجعي نظرتك وحكمك في الحب ايش ، وشوفي ايش مخاوفك لما قبلتي حب زي هذا؟؟
تمكين: يمكن لاني انرفضت وانهجرت مره وانا مفكره إنه يحبني، اضطريت اقبل بحب هذا الشخص وصدقت إنه يحبني بشده ويغير عليا !! او لخوفي من المجتمع خايفه اوصل سن الثلاثين وانا ماتزوجت !!)
سحر: وهل برايك كل هذا حقيقي ؟ هل الحب الي متمسكه فيه وكانك ماسكه على شوك ( هل هذا حب.؟)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
تمكين طنشتها وفتحت رسائله: ليش ماتردي ؟ احسش بتدوري مشاكل معي
ردت عليه : انت قلت مانتواصل !
امجد: يعني مصممه ماتحذفي الحسابات
تمكين: اكيد مستحيل احذفهن !! وعملي ؟
امجد: او رجعتي بكلامش؟ قلنا مابش عمل
تمكين: وانا قد وقفت العمل عشانك ، لاتتعذر بتعبي انت اقنعتني بدل ماتقلي مابش تعب، لكن تمام وقفت عملي حساباتي ليش احذفهن؟
امجد: مايعجبنيش ، اشتي مرتي مابش معها غير تلفون للاتصال و رسائل بس
تمكين: مرتك ، !! انا خطيبتك، بعدين مش كل شي تشتيه لازم يتحقق، الموضوع يخصني يعني اوافق ماوافقش
امجد: شوفي ياتمكين من ذلحين اقلش ، مابش عندي جدال، اي شي اقوله تقولي حاضر ، ساعتها شاهدأ ممكن اغير رأيي واخليش تفعلي الي تشتيه، وممكن لو عاندتي كلامي اعاند اكثر منش
تمكين: وليش هذا التعب كله! ليش مصعب العيشه وهي سهله !!
امجد: اي رجال هكذا طبعه ، ولاعتلقي حد مثلي عادو سامح لش باشياء مش عاجبته، عادنا احسن من غيري .
تمكين: لاتقارن نفسك بالسيئين قارن نفسك بالافضل عشان توقع صدق احسن من غيرك
امجد : انا احسن من غيري ولا واحد عيقع ربعي ، احمدي ربش إن انتي نصيبي
تمكين متعصبه : عادحنا ماقد وقعنا نصيب بعض ، وبالنسبه لاحسن من غيرك، ماحد عيقع ربع ابي واخي
امجد : اكيد اهلش عتبسريهم غير
تمكين : مش عشان اهلي ، بس لو قلت لك صعب تفهم ، لانك رافض لاشياء كثيره في عقلك ، لذلك عتشوفهم غير ماشوفهم انا
امجد: ذلحين مادخلنا من هذا كله، ايش اخرتش قلي لي؟
تمكين: مش عارفه لايش منتظره ! لذلك مش عارفه ايش آخرتي ، بس اشتي آخرتي تكون عن قناعه اني عملت احسن ماعنديش
امجد فهم من كلامها انها ضبحت من علاقتهم حاول يفعل نفسه مش فاهم ( لانه مش هي الي عتنهي العلاقه هذه المره ولا عيحط نفسه بموقف بايه) : لاتنتظري شي ، خلاص انا اسف لو زعلتش سامحيني، بس يمكن لاني حبيتش ماقد قلتلش اننا حبيتش ، لذلك ماعندش حجه تضبحي إنه بينغير وعادنا خطيب مش زوج ، مش داريه اننا حبيتش وحسيتش قدش شي لي خاص فيني ماسمحش لحد يشوفك او يعلق لش او يكلمش ، فهمتيني !
تمكين استغربت رده فعله شكت بنفسها ( يمكن فهمته غلط !! حاسه اني ظلمته؟ يمكن بينخرج عقد كمال فيه، ردت عليه : فهمت
تمكين كانت في لحظه اعترافه نسيت المواقف الي بينهم حصلت ( شعور انها تنحب وانه حبها ،خلاها تعوض الشي الي ناقصها وتأذت بسببه من كمال)
حست انها عايشه في صراع مش عارفه تفكر وتقرر.. رسلت لسحر..: ممكن سؤال ، قلتي لي لما نقرر نشوف الإيجابيات صح ؟ يعني لو حبيت اتقبل عيوب الشخص ؟ بقدر اتعايش معها؟
سحر ردت عليها: في العلاقات ،لاتبنِ قرارك فقط على الايجابيات ، اسألي نفسك : هل استطيع التعايش مع عيوب هذا الشخص ؟
الحب مايعني إنكار العيوب ، بل إدراكها بوعي، يعني تكوني عارفه عيوبه وتقولي لنفسك بقدر اعيش مع هذه العيوب ؟؟؟ واختبري قدرتك لما تتقبليها بدون ما تهيني نفسك، او تستنزفك العلاقه،واعرفي انه التقبل الناضج لايساوي التنازل المستمر، ولكن انك فاهمه الاختلاف وراضيه فيه بدون ان يؤذيكِ
تمكين: عارفه بالعيوب بس بتاذي قوي ، بتعصبني ، بتحسسني اننا ولاشي، ماعنديش راي ولا كيان ولا حريه اختيار وقرار ،
سحر: هذا مش حب ! ارجعي اسالي نفسك مثل اول مره سالتك ( ايش الحب؟)
برايك الي بتمري فيه حب ! المشاعر الي بتتعرضي لها حب
تمكين: الغيره المبالغ فيها، والتملك ،والكلام بقسوه ،انه حد ينقص مني وانه احسن مني ومحظوظه فيه( بيقلي هذا كله حب)
سحر: هو يقول الي يقوله، انتي ايش الي بتحسي؟؟ ايش المشاعر الي بتوصلك منه ! راجعي نظرتك وحكمك في الحب ايش ، وشوفي ايش مخاوفك لما قبلتي حب زي هذا؟؟
تمكين: يمكن لاني انرفضت وانهجرت مره وانا مفكره إنه يحبني، اضطريت اقبل بحب هذا الشخص وصدقت إنه يحبني بشده ويغير عليا !! او لخوفي من المجتمع خايفه اوصل سن الثلاثين وانا ماتزوجت !!)
سحر: وهل برايك كل هذا حقيقي ؟ هل الحب الي متمسكه فيه وكانك ماسكه على شوك ( هل هذا حب.؟)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
❤3👍3🔥1
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»