Telegram Web Link
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


تمكين لفت بسرعه كانت سارحه في كلام امجد و رسالته وانه تغير عشانها حبته اكثر

بعد مشاويرهم روحت البيت الساعه ١

دخلت تصلي ظهر

ترتيل دخلت وهي منعسه : تمكين ، هيا غدا

تمكين نكزت : يووو الحمدالله حلم

ترتيل: ايش حلمتي؟

تمكين: كنت في شارع كبير مغيممممم وانا وسط الطريق في اشاره الف يمين او يسار بس مابش لفه والطريق طويله تخوف

ترتيل: الفرغه مابش عمل وسمره فوق مسلسلات اكشن اكيد عتحلمي نفسش خارقه في الغابه، قومي اسلتي الجوع خلاش تكوبسي

تمكين: ماقلتي الا اكثر شي اكرهه؟ ماحبش السلته، ايش الغدا

ترتيل : عادها عتتشرط ، كان زمان ومعش عمل تتشرطي، ماذلحين معش الحاصل ولا حمشي المطبخ...

تمكين: يو كيف قد انتي كريهه، ماحصل لش !!

ترتيل : بينعاملش مثل مابتعاملي نفسش

تمكين: كذابه، اين معاملتش لي من معاملتي لنفسي بينتخور اكل طعيم وانتي تخوري لي الي تكرهه

ترتيل: مقصدي بشكل عام مش في الاكل

تمكين: مش فاهمتش،و مش وقتش ، هيا امي بيصيحو

في بيت اهلها...
اخوها : هيا غدا

اخته: قد سبقتكم، كنت جاوعه غرفت لي

اخوها: ادخلي لفي اداتش يلا، شاشلش على طريقي حين اسير اخزن

اخته: اين؟
اخوها: بيتش

اخته: و رجعنا
اخوها قلب ،قدلها كثير من قلباته هذه تخاف منه عارفه عصبيته
غاده: اخي قلتلك ماعد اشتيه

اخوها: مابنلعبش ، مش هي جعاله ترديها ساع ماكنتي زمان تتخوري، اسمعي ياغاده انا سكتت لانه وقع ابن ناس وجاء من الباب وعارف تربيه اختي، انتي اخترتيه بنفسش وحبيتيه ، والي بتحسيه الان عيافه، هذه مرتي قبالش عيفتني ، كانت تبكي حين تبسرني ، وجلست بيتها، بعد مابسرتها تضايق انا الي كنت اشلها بنفسي يوميا بيتهم ، وانا الي كنت اكلها خارج واخورها لوما خرجتها من الي هي فيه، وانتي ماينفعش تقلي له لاوشه مش طايقتك ، عادو بني ادم احترميه.

غاده انصدمت كيف عرف ! نفسها اساله كيف عرف انها حبت كمال ؟ بس خايفه تتبهذل اكثر امها بتسمع ونظراتها لها مش خير ابدا...

قامت غرفتها تلف اشيائها



في الطريق ...

كمال ضابح من غاده ، نادم إنه رسم لها صوره في عقله وتفاجأ انها غير الي رسمها في باله، طلعت شخصيتها وقت ماحبها متصنعه، وشخصيتها لما تزوجها وعاش معها مختلفه...


تذكر تمكين عفويتها ، بساطتها ، انها حقيقيه قوي مش متصنعه لذلك قارنها بغاده وحب غاده اكثر بسبب تصنعها ، زعل لما شاف التغييرات الي خاف ماتتغير عشانه، تغيرتها عشان الشخص الي خطبها...



فجأه بدون شعور نطقها: ياريتني خطبتها هي .


رقم غاده تتصل له ، شاف الرقم ( اعوذ بالله ، كأنها سمعت ماقلت )...

كمال جاوب :الو

غاده بتشوف اخوها وبترد : ها كمال وين انت؟

كمال: مروح للبيت
غاده: عاد انت بعيد؟
كمال: تشتي شي؟؟ ماعليش لو بعيد او قريب ! فيش شي؟
اخوها بيسمع صوته لاعنده
غاده: مابلا انا عند البيت مابش معي مفتاح
كمال دعس بترول اكثر ودخل من لفه الحاره

غاده بنرفره : الوو، مالك بتدعمم ؟؟
اخوها لفت لها بنظره وبياشر بيده تهدأ

كمال وقف قدامهم : اهلا وسهلا ، دعممت عشان تبسريني قدامش

غاده بمجرد ماشافته قدامها ، قفلت على طول ، فتحت باب السياره ونزلت , تشتي تشل شنطتها

كمال مسك يدها: انا شاشلها ،ناولها المفتاح، ها ادخلي .
سلم على اخوها: هيا انزل نتغدا سوا

اخو غاده: سبقناك، عليك بالعافيه، معي الخبره مراعيين، وصلتها على طريقي

كمال سلم عليه ومشي اخوها... دخل فارح انها رجعت

غاده بتتلوى ( البيت نظيف ) سمعته دخل: ليش بتكذب؟

كمال : في ايش؟

غاده: البيت نظيف

كمال مسك يدها : اولا ، حيا بش نورتي ، ثانيا نظفته ،

غاده سحبت يدها ودخلت غرفتها تعلق البالطو: يخ مالك ماتفتح الطيقان ، شم عطرك في البيت بكله

كمال استغرب: هذا العطر الي يعجبش واشتريتيه لي !!

غاده: يغاثي قوي، لاعد تتعطر به، ترجمه

كمال : حاضر

غاده تلثمت: شل الاكل للمطبخ لو سمحت

كمال : حاضر، عتاكلي معي

غاده: ماااشي، قد تغديت

كمال انكسف من رده فعلها متغيره معه قوي ومقززه منه ، شل الاكل وسار المطبخ بيكلم نفسه( فعلا مش طايقتني) ماعد مشتيش الوحام هذا

في بيتهم...
امها: هيا تمكين البسي ..

تمكين: معي عمل لازم اسلمه بعد ساعه

امها: عيب مرت عمش فاعله العزومه لنا، انا وانتي

تمكين بضبح( كان نفسها تسير) : العمل متراكم عليا سهل قولو لهم وعيتفهمين هن داريات.

ترتيل مصدومه فيها راعت لما خرجت امها: مش قد تجهزتي وصلحتي شعرش؟؟؟

تمكين بضبح: عيجنني بغيرته يا ترتيلط قلك اذا معش عيال عم ماتسيريش او لاتقابليهم ( كيف لاقابلهم، عيسلمو علينا ويخرجوا)

ترتيل بنرفزه: منش صددددق !!! تمكين ماعد باقي الا يحبسش ،ماهو هذا !! انا تعبت لش وانتي ماتعبتي، طز فيش

شاشل شنطتش الرمادي طالما مش جايه، خاطرش..
3👍2
تمكين ساكته بتقلب التلفون في يدها وصلت رساله
امجد:( خرجتي؟)
تمكين: ماشي وحدي ساع الكلبه في البيت، كلهم عيخرجوا، حتى ابي وامي

امجد: انا معش ، او ضابحه مني

تمكين: ماشي

امجد: الا صالحه اعرفش لما تتكلمي

تمكين: مش ضابحه، معي شويه عمل شاكمل واراسلك

امجد: اهااا، قد العمل اهم مني، هذا واحنا مخطوبين؟ كيف بعدا واحنا سوا

تمكين: مش قد قلت العمل الاساسي عشانك؟ ماعد معي الا هذا العمل تشتي والكل افلته؟

امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي

امجد: لو عليا مشتيش شي يشغلش عني حتى اهلش، تعلقت بس قوي ، لو يسبر لاعجل العرس بعد شهر، بس مارضيو اهلي قالو ماعيلحقو

تمكين تنرفزت: اهلك مايلحقو او انا قصدهم.

امجد: مع انا، نشتي نجهز الغرفه ونرنج البيت ونحجز الفنان وبعاسس خيرات

تمكين: انا العروسه الي معي تجهيزات اكثر منك، ماشرضاش انا

امجد: مش على ماتشتي لو يرضو لاعرس بعد شهر...

تمكين كانت متعصبه قوي من كلامه( حاسه كلامه بينرفزها، بدات تحس بيحب نفسه قوي ، واهم شي هو ، مش مهتم ابدا لرأيها ومشاعرها في كل شي)

وصلتها رساله في هذا اللحظه من سحر: كيفك تمكين ، اخبارك، جيتي على بالي اليوم من الصبح، اشتقتلك ، ايش رايك نلتقي؟

تمكين: ياريت ياسحر ، والله فقدت لش وكلامش، بس يمكن مش انتي عارفه انا رجعت اليمن

سحر: حبيبتي ، الله يسعدك وين ماكنتي ، كيف امورك طمنيني ، كل شي تمام

تمكين: الحمدالله، بس بصراحه انا مش تمام ،ابدا ، في اشياء كثير زاعجتني مش قادره افهمها...

سحر : مثل ايش؟ احكي الي تحبي ، انا هنا معاكي حتى لو من بعيد، بفهمك
تمكين شافت اشعار رساله منه :( فتحتها)

امجد: وينش؟ من صدق فلتينيي وبتشتغلي.

تمكين: بينكلم صحبتي

امجد: من صاحبتش؟ مش قلتي مابش معش خيرات صاحبات، ؟؟

تمكين: صحبتي من مصر..بعدين ايحين قلت؟ بالعكس انا اجتماعيه وقوي معي صاحبات، بس عملي وانشغالي بعدني عنهن شويه

امجد : حلو يعني تعودتي، انا الصدق اكره كثره الصاحبات، مامنهن الا خراب البيوت ولايعجبني كثره الدخله والخرجه

تمكين: ليش؟

امجد: هكذا طبعي ، قد قلتلش ، احب البيت واكيد احب مرتي تكون عندي .

تمكين ضبحت ماردت عليه، خرجت من محادثته، و ردت على سحر : ( احس خطيبي يا سحر، فيه انفصام شخصيه، كان طبعه بالبدايه غير، ولما تواصلنا وتعمقنا اكثر بدات اشوف شخصيه ثانيه تماما، كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره!

سحر: قبل لا اسأل واوضح لك إنه انفصام الشخصيه غير الي قلتيه ، بوقف عند اخر شي قلتيه ( كيف اقدر اغيره؟ ايش الطرق الي بتغيره؟)

تمكين: ايوه !

سحر: هل خلقتي ، او انخطبتي عشان تغيريه؟ وبتسألي على الطرق ! طيب هل انتي تغيرتي ؟ هل طبقتي الاسئله وجلساتك مع نفسك الي قلتلك تكتبيها !!)

تمكين: لا ، ماعد يهمني نفسي ، بقدر ما يهمني افهمه، كل مره عن مره احسه شخص صعب اتعامل معه

سحر: برايك كيف بيتغير؟

تمكين: مش عارفه وليش سألتك؟ عشان انتي اكيد عارفه

سحر: انا ما اعرفه ولا اعرف الي بينكم وايش الي شفتيه منه، بس صدقيني لو انتي تغيرتي وفهمتي نفسك بتعرفي تغيريه او تتغيري ويتغير ،

تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !

(

تمكين : وبيتغير مثل ما اشتي !

سحر: مش شرط ، بس ممكن تغييرك، يقرر إنه مش الشخص هذا الي يناسبني ، او ممكن تتقبليه طباعه وماتكون مشكله بالنسبه لك..

تمكين: مستحيل، بهذه الطباع كلها اتقبل، لازم لغيره او اتغير انا

سحر: يبقى نفسك اولى ، ابداي بنفسك، افهميها وشوفي من ايش خايفه! وليش خايفه، ! واستمري اسالي نفسك وطبقي الي جبتلك المواضيع كلها، بعدها بنتناقش انا وانتي.

تمكين: طيب ( مشتته من كثر رسائله الي بيرسلها وهي بتكلم سحر)، متواصلات وشكرا لسؤالش عني واهتمامش دائما بينشغلش معايا.

سحر: حبيبتي ،مافي اي شغله ، اتمنى جد تكملي على شخصيتك مثل مابدأنا، كنتي رائعه جدا.

تمكين كملت تتكلم معها ودخلت تشوف رسائله: ...

عتاب و زعل وآخرها( خلي صحبتش تنفعش)
تمكين: نفعتني جبرها ، ربي يسعدها ويدي لها ع قدر نيتها

امجد: بتحانكي هاااا ؟بتتذربي صح؟

تمكين شافته معصب حبت تنرفزه: هههههه، مالك؟

امجد: شوفي اسلوبش ، عتخليني اقلش الان تحذفي كل التطبيقات ماعد نشتي تواصل ،قدو حريق دم

تمكين بصدمه : انت عارف كان البعض ينصحني لا اتواصل إنه بيزيد المشاكل بسبب التواصل ، والبعض يقول عتفهميه اكثر

امجد: مافهمتيني ولا شي مابلا بتحرقي دمي

تمكين: طلع كلامهم كلهم صح، كان لازم افهمك، وطلع التواصل مع الي مثل طبعك يفعل مشاكل.
امجد : اووووهو ابسري كيف بتتكلمي معي ؟؟ ماشاءالله والذوق !مع الي شكلك؟؟

تمكين: انا قلت شكلك؟ انا قلت طبعك!

امجد: وماله طبعي ؟ ماعجبش؟

تمكين: لا... في تصرفات منك ماعجبتني

امجد: شكرا لش ، بدأ يبان قناعش

تمكين: انا !!!

امجد: خلاص ولا كلمه .
تمكين حنقت قفلت محادثته...
( تذكرت حنيه كمال ، صح جرحها وزعلها، بس فتره تواصلهم كانت حنيه ومايسخاش يزعلها، ولو عرف انها زاعله ، كان مايرقد الا وقد راضاها،، بس ليش خرب كل افعاله لما تركها )

( صوت تمكين وهي بتكلم نفسها)
ليش رجعت افكر فيك ياكمال واقارنك به ، ليش ماقدرت اتخلص منك معقول مازلت بينحبك ، لا مابينحبك انت حرقت كل شي بيننا ، بس ماانكرش الايام الحلوه والصفات الي كانت فيك، هذا هو)
فتحت عملها وبدات تعدل الصور حق العروسه.
ويتكلم نفسها ليش حظي زفت!!عمري ماذيت حد ، بينتمنى الخير لكل الناس وافرح لفرح كل الناس ...

جت على طول الاجابه عقلها ذكرها لما قالت لسحر نفس الكلام و ردت عليها ( لانش اذيتي نفسش ، اهتميتي وراعيتي كل الناس، وهنتي على نفسك، استكثرتي عليها كل شي مقابل إرضاء الطرف الآخر عشان لايروح وفي الاخير راح، ولو تستمري بنفس الطريقه، بيروح كل شي )

تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات.

ت.ع.خ

تناست كل الي في بالها وجلست تركز على الصور وتنغمس في لحظات اللقطات الي بين العرسان، كانت نظراتهم لبعض حب حقيقي ، نظرات البنت له حب وخجل ونظراته لها حب ولهفه وفرحه) تنهدت( ربي يسعدكم) ويختار لي مافيه الخير

معرفش كيف اتصرف في مشكلتي ياربي ، انت دلني وساعدني

بعد ساعتين...

امجد ضبح شاف تطنيشها يكتب كلام ويمسحه اخر شي : الف من يتمنى كلمه مني ، مدعمم الف رساله بتوصلني ، والي اخلصت لها بتدعممني وشايفه نفسها عليا، لكن والله ماتذليني لش ، ماعجبش تواصل مع مثل الي طبعي خلاص لانتواصلش

تمكين قرأت الرساله تشتي ترد بس مش عارفه ايش ترد ، بتحس إنه مابيفهمها مهما بررت بيقول الي يشتيه وخلاص

امجد : وبتقرأي وتدعممي، حاضر

تمكين قررت ترد عصبها: لانه لو رديت عليك وقلت ايش ماقلت مابتفهم الا الي تشتيه ! ايش دخل البنات والرسائل الي معك بتعايرني او تمن عليا؟ طيب شكرا لك انك مدعمم الكل ، بس ممكن افهم واحده ناوي تكمل حياتك معها!!!
انا قلت صح التواصل مع الي مثل طبعك بيعمل مشاكل ، انت ماكنت من البدايه هكذا! ليش الان تغيرت، لو كان تغير او مايعجبك شي، كنت حطيت شروطك من البدايه

امجد: فكرتش عاقله زي ماقالولي وشفتش بالبدايه، بس طلعتي عنيده فعلا بتفعلي كل شي في راسي

تمكين: ومازلت عاقله مابينسوي شي غلط ، انت الي عندك المشكله وهي الغيره الي مدري على ايش

امجد: هذا جزاتي قد الايام هذه البنات يضايقين من الغيره

تمكين: لاتخدع نفسك بشي مش فاهم معناه، لما تغير، فهو غيره بحدود لاسباب مقنعه لشخص تحبه ، بس انت بتغير من حسابات وصديقات واهل وعمل ( مش حاسس انك مبالغ شويه) ؟؟

امجد: لا ، انتي الي مفكره نفسش عشتي في الخارج، وهو الا شهرين سافرتيهن رجعتي تتفلسفي ..

ترتيل دخلت لاعندها..:مساء الخير

تمكين طرحت تلفونها: مساء النور
ترتيل: مالش بتبكي؟

تمكين: ولاشي صداع وضبحت عمل

ترتيل بتبعد من يدها شوكه بلس: يو جعله شوكه، الي مره اختي

تمكين: كيف كان يومكم؟
ترتيل: يجنن كلهن بيسألين عليش ، وتعبو نفسهم، ومن فرحتهم عتجي، قالين يرتبين ليش البوفيه وديكور وحركات عشان تصوري حين كل مره تصبحي فوقهن

تمكين هزت راسها: تمام
ترتيل : اخرجي جاوبي امي

كلهم في الصاله..
تمكين دخلت عندهم: مساء الخير..
ابوها: مساء النور ، عمش بيسال عليش

امها: كلهم، ولمى والكل فاقده لش

تمكين بفرررحه : جت ؟ ايحين جت !!! يووو كان نفسي ابسرها

مرت اخوها: هات ماذلحين سمعنا صوتك

ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول

ام تمكين: ايوووه صاحبه الطفوله، كانين واااااصل مع بعض ، لوما تزوجت لمى وسافرت ، ذلحين لو تبسري محلا بناتها ثنتين توأم و حامل ، جت تولد عند مرت عمش،بينبسرها واقول الله يوصلني لتمكين ابسر جهالها

تمكين: انتو اجلسوا تخورو وبعدين تمسكوا الخيزران وتلاحقو الجهال، (لفتت لعيال اخوها): صح ياجهال

وهم بصوت: ايووووه
امها: ايحين عتخرجي تحجزي قاعات وتتكسي؟

تمكين( كيف تصارحهم انها انكسرت نفسها من الخطبه وماعد تشتي ): ماشحجز ذلحين لبعدا لما يدو المهر

ابوها: ماعنراعي لهم، مافي نفسش وانا احجز لبنتي ،

امها: وابدأي خيطي امد تعدلي على مهلش لاترتبشي بعدا

تمكين بتشوف كلامهم ومحانبتهم على الصاله، وموديلات الفساتين وهي سارحه في كلامه واسلوبه بتكلم نفسها: متحمسين ومش هم داريين اننا ناويه انثرها، الصدمه عتوقع فيهم مش فيني .

امها: كملتي عملش؟

تمكين: باقي شويه ، جيت ابسركم وارجع

امها: تعشيتي ؟

تمكين: لا
امها: هيا قومي تعشي وتمي عملش

تمكين كيف تحكي لامها إنه سد نفسها اضطرت تمشي الوضع سكته: تمام...

وسارت غرفتها

ترتيل : قد تلفونش طفح وغرق قطره قفا قطره( نغمه الرسائل)

تمكين ضحكت: اكيد هو بيفحر...
👍4
ترتيل: بالله لارفستي طبعي مشتيش اسمع عنه شي ، تحمليه وحدش مش مجبوره اعيش معش الوجع الي مابتعيشيه انتي ولاتغثي ع نفسش

تمكين طنشتها وفتحت رسائله: ليش ماتردي ؟ احسش بتدوري مشاكل معي


ردت عليه : انت قلت مانتواصل !

امجد: يعني مصممه ماتحذفي الحسابات

تمكين: اكيد مستحيل احذفهن !! وعملي ؟

امجد: او رجعتي بكلامش؟ قلنا مابش عمل

تمكين: وانا قد وقفت العمل عشانك ، لاتتعذر بتعبي انت اقنعتني بدل ماتقلي مابش تعب، لكن تمام وقفت عملي حساباتي ليش احذفهن؟

امجد: مايعجبنيش ، اشتي مرتي مابش معها غير تلفون للاتصال و رسائل بس

تمكين: مرتك ، !! انا خطيبتك، بعدين مش كل شي تشتيه لازم يتحقق، الموضوع يخصني يعني اوافق ماوافقش

امجد: شوفي ياتمكين من ذلحين اقلش ، مابش عندي جدال، اي شي اقوله تقولي حاضر ، ساعتها شاهدأ ممكن اغير رأيي واخليش تفعلي الي تشتيه، وممكن لو عاندتي كلامي اعاند اكثر منش


تمكين: وليش هذا التعب كله! ليش مصعب العيشه وهي سهله !!


امجد: اي رجال هكذا طبعه ، ولاعتلقي حد مثلي عادو سامح لش باشياء مش عاجبته، عادنا احسن من غيري .

تمكين: لاتقارن نفسك بالسيئين قارن نفسك بالافضل عشان توقع صدق احسن من غيرك

امجد : انا احسن من غيري ولا واحد عيقع ربعي ، احمدي ربش إن انتي نصيبي

تمكين متعصبه : عادحنا ماقد وقعنا نصيب بعض ، وبالنسبه لاحسن من غيرك، ماحد عيقع ربع ابي واخي

امجد : اكيد اهلش عتبسريهم غير

تمكين : مش عشان اهلي ، بس لو قلت لك صعب تفهم ، لانك رافض لاشياء كثيره في عقلك ، لذلك عتشوفهم غير ماشوفهم انا

امجد: ذلحين مادخلنا من هذا كله، ايش اخرتش قلي لي؟

تمكين: مش عارفه لايش منتظره ! لذلك مش عارفه ايش آخرتي ، بس اشتي آخرتي تكون عن قناعه اني عملت احسن ماعنديش

امجد فهم من كلامها انها ضبحت من علاقتهم حاول يفعل نفسه مش فاهم ( لانه مش هي الي عتنهي العلاقه هذه المره ولا عيحط نفسه بموقف بايه) : لاتنتظري شي ، خلاص انا اسف لو زعلتش سامحيني، بس يمكن لاني حبيتش ماقد قلتلش اننا حبيتش ، لذلك ماعندش حجه تضبحي إنه بينغير وعادنا خطيب مش زوج ، مش داريه اننا حبيتش وحسيتش قدش شي لي خاص فيني ماسمحش لحد يشوفك او يعلق لش او يكلمش ، فهمتيني !

تمكين استغربت رده فعله شكت بنفسها ( يمكن فهمته غلط !! حاسه اني ظلمته؟ يمكن بينخرج عقد كمال فيه، ردت عليه : فهمت

تمكين كانت في لحظه اعترافه نسيت المواقف الي بينهم حصلت ( شعور انها تنحب وانه حبها ،خلاها تعوض الشي الي ناقصها وتأذت بسببه من كمال)

حست انها عايشه في صراع مش عارفه تفكر وتقرر.. رسلت لسحر..: ممكن سؤال ، قلتي لي لما نقرر نشوف الإيجابيات صح ؟ يعني لو حبيت اتقبل عيوب الشخص ؟ بقدر اتعايش معها؟

سحر ردت عليها: في العلاقات ،لاتبنِ قرارك فقط على الايجابيات ، اسألي نفسك : هل استطيع التعايش مع عيوب هذا الشخص ؟
الحب مايعني إنكار العيوب ، بل إدراكها بوعي، يعني تكوني عارفه عيوبه وتقولي لنفسك بقدر اعيش مع هذه العيوب ؟؟؟ واختبري قدرتك لما تتقبليها بدون ما تهيني نفسك، او تستنزفك العلاقه،واعرفي انه التقبل الناضج لايساوي التنازل المستمر، ولكن انك فاهمه الاختلاف وراضيه فيه بدون ان يؤذيكِ

تمكين: عارفه بالعيوب بس بتاذي قوي ، بتعصبني ، بتحسسني اننا ولاشي، ماعنديش راي ولا كيان ولا حريه اختيار وقرار ،
سحر: هذا مش حب ! ارجعي اسالي نفسك مثل اول مره سالتك ( ايش الحب؟)

برايك الي بتمري فيه حب ! المشاعر الي بتتعرضي لها حب

تمكين: الغيره المبالغ فيها، والتملك ،والكلام بقسوه ،انه حد ينقص مني وانه احسن مني ومحظوظه فيه( بيقلي هذا كله حب)

سحر: هو يقول الي يقوله، انتي ايش الي بتحسي؟؟ ايش المشاعر الي بتوصلك منه ! راجعي نظرتك وحكمك في الحب ايش ، وشوفي ايش مخاوفك لما قبلتي حب زي هذا؟؟

تمكين: يمكن لاني انرفضت وانهجرت مره وانا مفكره إنه يحبني، اضطريت اقبل بحب هذا الشخص وصدقت إنه يحبني بشده ويغير عليا !! او لخوفي من المجتمع خايفه اوصل سن الثلاثين وانا ماتزوجت !!)

سحر: وهل برايك كل هذا حقيقي ؟ هل الحب الي متمسكه فيه وكانك ماسكه على شوك ( هل هذا حب.؟)

وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
3👍3🔥1
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء العـاشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
<<<<<<< فقرة اليوووم >>>>>>>

‏مـــســاء الـــخــيررر لكم جميـعا
عددددت. لكم من جديد

✿ المرأة او الزوجه الثانيه لاتخطف الرجل من زوجته
بل إن الزوجة الاولى هي من سمحت لزوجها
أن يبحث عن السعادة عند امرأة أخرى....

✪ السؤال هل أنت مع أو ضد؟؟ ولماذا ⁉️


💢ونستقبل مشاركاتكم لاهانا☜ @ALFkamah

وكذلك الى هذا البوت☜. @ALFkamah_bot
اللي يشاركوا للبوت رجاء انسخوا اسماءكم

والنشر بيكووووون هانا
https://www.tg-me.com/FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


سحر: وهل برايك كل هذا حقيقي ؟ هل الحب الي متمسكه فيه وكانك ماسكه على شوك ( هل هذا حب.؟) هل بيدوم الحب هذا؟

ولا المجتمع ايش بيعمل لك لو تزوجتي او ماتزوجتي؟

تمكين: بكون خلصت من نظره الشفقه واسئلتهم ليش عادها ماتزوجت

سحر: وايش يهمك نظرتهم! ايش بتسوي نظرتهم. ؟ هل بتعيشي سعاده حقيقيه وتكوني ارضيتي المجتمع على سعاده مزيفه ؟ مين مهم المجتمع او انتي ؟؟؟

تمكين: انا

سحر: تمكين ليش مش راضيه تفهمي انك لو قدرتي نفسك وحبيتيها وفهمتيها واعطيتيها حقها، بتوصل لكل شي بدون تعب، كوني انتي حقيقيه ، لا تكوني شخص ثاني عشان ناس واشخاص ترضيهم وتهون نفسك ..

تمكين: الي بتقوليه ككلام سهل ، بس تنفيذ صعب

سحر: والله مافيها اي صعوبه، التغيير يبدأ من الداخل، من داخلك انتي، عاملي نفسك مثل ماتحبي الناس تعاملك، لاتجبريها على اي شي عشان اي حد ، عاملي تمكين ، وكانها طفله، اسمعي قلبك وعقلك ايش يقول وايش يحس ، ولاتخافي من كلمه لا ، لاتخافي إنه حد يشوفك او ياخذ عنك نظره، وقت ماتكوني عطيتي نفسك حقها الكل بيعطيكي نفس الشي وبيعاملوكي مثل ماتعاملي نفسك، جربي مش خسرانه

تمكين: هذه المره تقدري تقولي كلامش فهمته ، حسيته اصلا، فعلا انا مش سامعه نفسي جالسه انفذ اوامر وطلبات بتزعلني وبتكسرني وبتحبطني ، وعد من اليوم اشتغل على المواضيع والاسئله الي معي وبعدين بقرر انا ، هذه المره انا الي بختار لنفسي الطريق الي حاسه اني تهت فيه

سحر: انبسطت جدا انك وصلتي لشئ مهم، واي شي تحتاجيه انا معاكي

امجد شاف أنها بدأت تبعد عنه رجع يحس بالخوف أنه ينترك ، بيكلم نفسه عادي ولو شافت نفسها عليا حين قد قلت لها كلمتين، بس انا باوريها إذا ماعلمتها كيف تتعامل معي وأبطل لها الدلع وشوفه النفس هذه ماكون امجد...

تمكين طفت تلفونها عشان لاتتنرفز من استفزازه لها وترد عليه...

وخرجت الاوراق الي معها وبدأت تقرا الاسئله حق سحر وتكتب الاجابه

فضفضت وعبرت عن كل شي كانت متجاهلته ومش مديه لتفكيرها ونفسها وقت، بكيت على الوضع الي هي فيه، والمواجهه الي بتكون فيها ...



ثاني يوم...

تمكين راحت المحل تسلم العمل ، دخلت لاعند حنان: صباح الخير

حنان: صباح النور

تمكين: كيف العمل معش؟

حنان: تشتي الصدق، مش زي قبل، يجين خيرات ، ولما يعرفين مش انتي الي عتصوريهن يكنسلين

تمكين : كم قد جين ؟

حنان: اربع كنسلين، وواحده لأنها مضطره مالقيت حد

تمكين: لاتزعلي، لما تشتهري عيدورنش انتي بدلي


حنان: بس الصدق انتي غير

تمكين : وانتي عيجي يوم توقعي غير، متى جين الي كنسلين.

حنان: امس

تمكين: اتصلي لهن لو ماقد حجزين حد ، يجين شرجع

حنان: صدق؟

تمكين وهي بتفتح تلفونها بعد ماطفته من الليل : صدق، احس ارتحت ، وأخذت وقتي، وفقدت للعمل

حنان: احلى خبر، الان اتصلهن

تمكين فتحت رسائله: صباح النور

امجد رد بسرعه: مبكره اليوم

تمكين تشتي تشوف تغير فعلا؟: ايوه اصلا جيت المحل

امجد: ليش؟

تمكين: تميت تعديل الصور وجيت اتفاقد العمل

امجد: قد انتي مروحه.

تمكين: لا ، خسرت زبائن كثير كنت وعدتهن، قررت اوفي بوعدي معهن وبعدين نتفق ع موضوع العمل.

امجد: هكذا ؟؟ مش يدينا!

تمكين: ايوه انت عشان تعبي اقنعتني ، احس ارتحت وعادو مافي معي مسؤوليات ، وبصراحه احب عملي ماقدرت ابعد عنه

امجد: براحتش

تمكين: شكرا لتفهمك، واهتمامك براحتي

امجد: تمكين انتي متضايقه مني؟

تمكين بتشوف حنان بتسألها: عنتكلم بعدين، مشغوله شويه

امجد رد' :باي

تمكين قفلت منه : شوفي نسقي التواريخ واقبليهن

حنان: تمام، عتجلسي؟ يشتين يجين يناقشين معش

تمكين: ايوه انا هنا، يجين
حنان شافت السياره الي قدام المحل : من هذا الي مجنب قدام المحل من الصبح..

تمكين: مدري ، مش شايفه حد

حنان: كان هنا قبل شويه، بعدين نزل وانا بينكلمش

تمكين: يمكن مالقي موقف...

حنان شافت زبونه رجعت بفستان استعارته

تمكين بعد مامشيت: مفروض يدفع الايجار هذا الشهر هو، مش شغال في المحل غير الفساتين حقه، واحنا خسرنا زبائن

حنان: سهل فداش اهم شي افتهنتي ، ذلحين عترجعي وبقوه أن شاءالله لما يعرفين كلهن انش رجعتي

تمكين: أن شاءالله ، بصراحه ماشلقاش مثلش يا حنان، نادر ناس هكذا تحب الخير لغيرها وماتحسد ، الي خلاني اركن عليش بكل شي اني عارفه كيف طبعش

حنان: والله انا الي فارحه بثقتش فيني ، وبينتعامل وكان المكان مكاني



في بيت كمال..

كمال: ليش رجعبعش هكذا

غاده: انت مش حاسس بتعبي

كمال: الا حاسس ، بس مادخل طبعش ، نفسي ترجعي مثل ايام ماحبيتش

غاده: ارجع انت اول، وانت تغيرت وهذا الي غير طبعي

كمال بيحاول يضحكها: انا مافيني ! انتي الواحمه المقززه

غاده : يخ منك ايش هذا الطبع ، واصل وانت كريه

كمال: طيب مافعل ، اخرج من قبالش تفتهني

غاده: ياريت
1
كمال قام يلبس: حاضر ، الحجه عندي قلت اساليش اونسش


غاده: بترجم كلام يضيق قلك توانسني

كمال سكت وضبح : تشتي شي؟ خاوره شي؟

غاده: ماشي ولاشي ، الله يفتح عليك

كمال زعل منها : خرج ...

ضبح منها وندم على كل لحظه صمم عليها


غاده تشتي ترسل لصاحبتها مش مركزه ، ردت على رسالته

كمال( شلي فاتوره الكهرباء من تحت الباب)

غاده رسلت لكمال بدل صاحبتها( يختي محد فاهمني مش طايقته، مني صدق نفسي يطلقني)....

لو ماكنتي واحمه ، كنت رديت عليش الان برساله من كلمتين، لكن قوليها في وجهي وابشري مش انتي اول واخر من حمل كل النسوان بيوحمين ويعيفين بس هذه قدها قله ذوق ماشغصبش تعيشي معي غصب، مفكره اننا فارح بش او ايش ..

غاده جلست تبكي لما شافت الرساله لبست البالطو وخرجت تروح بيتهم ، جلست تنزل الدرج بسرعه دعست البالطو حقها وطحست من راس الدرج...

جارتهم سمعتها فتحت باب الشقه ، لبست وخرجت تشوفها :سعليش يابنتي ، مابش فيش شي؟؟

غاده بتبكي: مدري ،ظهري بيوجعني ويدي مش قادره تحركها

جارتها شافت التلفون بيدها: اتصلي لزوجش

غاده : الله يقلعه، مشتيش ، شاتصل لاخي..

جارتها : او هو الي فعل بش هكذا؟؟

كمال كان معصب من رسالتها بنفس اللحظه رجع كان قريب بيسمع الجمله هذه: او هو الي فعل بش هكذا( صداها في الدرج) سمع جوابها

غاده: تقالعنا انا وياه

وقف قدامها شافها جالسه وحالتها حاله البالطو فيه تراب: ايش حصل ؟؟
جارتهم بحكم انها كبيره في السن بتنصحه( يابني اتقي الله في مرتك هذه بنت الناس امانه عندك)

كمال عصب: طريق طريق جالسه تشتكي بي وتبهذليني

جارتهم: والله ماقالت شي ، غير تقالعتو

كمال شاف مش وقت يكبر المشكله وهم خارج البيت مسك يدها ومشيت معه للسياره . .

غاده ساكته مراعيه يسأل ايش حصل لها

كمال وقف عند مستشفى : انزلي

غاده: مشتيش

كمال عصب لاول مره تشوف عصبيته خافت بدون اي كلام نزلت معه

غاده: اين شاسير مابش فيني شي..

كمال ولا بيرد عليها، وصل قطع لها موعد مع دكتوره عشان يتطمن وضع النونو .

وهم في الانتظار خارج..
غاده شافت قلقه وهو بيصيح: فوق الممرضه، ايش نراعي وايش من دور ، اقلش مرتي حامل وطحست من الدرج

الممرضه: ها ، طيب الان اكلم الدكتوره...

كمال واقف وهو ضابح مارضي يلفت لها

الممرضه: قل لها تدخل

كمال اشر لها ، ودخلوا عند الدكتوره

بعد اسئله حول وضع حملها بدأت بالتلفزيون تشوف: مابش خطر قوي في انفصال بسيط للمشيمه، لو تاخذ هذه مثبتات الحمل افضل عشان الجنين وراحه ، ولو في اي شي تجي على طول..

خرجوا وهي بتسأله: يعني ايش ؟؟ ايش الي قالته !

كمال مارضي يرد عليها خرجوا وأخذ الادويه، وطلع السياره

غاده وهم في الطريق : عتشلني بيتنا !!!!

كمال مطنش

غاده تعصبت: ليش بتدعمم ،بينحاكيك مشتيش اسير بيتنا ،عناد فيك بطلت

كمال وقف قدام بيتهم ورسل لاخوها ينزل لها

غاده حنقت منه لما شافت اخوها نزلت بنفسها و رجعت الباب..


في المحل الساعه ٣ العصر ...
حنان: ماعتروحيش؟

تمكين بتشوف السياره جالسه والشخص الي فيها رجع فتح الباب وطلع السياره : الا ، الان ، كملت التعديل،
تشتي تلحق تشوف الشخص...

ت.ع.خ

تشتي تلحق تلقى الشخص وتقله ممنوع يجنب قدام المحل...

صاحب السياره شافها قدها خارجه، شغلها ومشي .
تمكين مالحقت تشوفه كان مقفي يريوس : ماله هذا بيقفي يشوف الطريق وسيارته حديثه يعني بدون مايعوج راسه الشاشه عتوريه الطريق ...

امجد بيتصل لها :ليش ماتردي على رسائلي..
تمكين : كنت مشغوله ، ماصدقين الزبائن اني رجعت ، رجعين يحجزين

امجد : ذلحين انتي بتعاندي او بتدوري مشاكل ، ليش اتفقنا و رجعتي بكلامش ؟

تمكين: قد تكلمنا في هذا الموضوع، ليش انت بتفتح موضوع الشغل وقد قلتلك

امجد: يعني مصممه ؟

تمكين: ايوه

امجد: تمام، كنت شاغير رايي بعد الزواج، بس ذلحين شاوريش عنادش

تمكين شافت دبلتها وبتكلم نفسها: اي زواج واي تغيير ، مش داري اني جالسه ادي له فرص لعل يقتنع ويوافق بقراراتي

امجد: الووو.. من بينحاكي؟

تمكين: انا الان بينسوق والشارع زحمه ، نتكلم لما اروح، باي
قفلت
امجد تعصب اتصل لها: مش انا الي يتقفل بوجهي وتتكلمي معي هكذا تمام .. اخر مره تسوي الحركه هذه معي ..
وقفل..

تمكين رجمت تلفونها وبتسأل نفسها : ل ايش انا مراعيه؟؟؟ ليش امشي في موضوع مش مرتاحه فيه ، ليش اسمح له يعاملني بهذا الاسلوب !!! اقرحها لوجهه وقدي هي ، ولا اصبر واشوف ايش عاد عيقول عشان محد يمنعني في قراري وفسخ الخطبه ، عارفه عيقولو لي من حقه يشرط ووو

جلست تكلم نفسها فوق السياره لما وصلت بيتهم ..

ثاني يوم في بيت اهلها

غاده فتحت حبه علاج ورجمتها الزباله ،،

مرت اخوها دخلت لاعندها: هيا كيف انتي ذلحين احسن؟

غاده: الحمدالله

مرت اخوها : شربتي العلاج؟؟

غاده: ايوه

مرت اخوها : ماحصل ؟ اخوش عيجنن مغلطش انتي

اخوها على دخلته وهي بتجاوب مرته

غاده: اخي هكذا حتى لو يدسعني عيغلطني،

اخوها: وايحين انا هكذا؟
1
غاده: المره الاولى رديتني صميل، وذلحين من امس قالب عليا مابتحاكيني سوا


اخوها : لانش داريه مافعلتي ، كيف تحاكي صحبتش وتقلي لها مش طايقته واشتي يطلقني وترسليها لاعنده!!! لو انا بقعته إن قد طلقتش ،بس عاقل وابن ناس ، لاتخليه يكره الجاهل هذا بسبب تصرفاتش

غاده: يكره ، ياريت ومايبقى جاهل

اخوها: يعني ايش الي تشتيه ؟ تشتي تتطلقي!!

غاده: ايوه
اخوها : تمام ،

مرته شافته بصدمه : غاده صلي ع النبي ، مالكم يختي ؟ يمكن حد فعلكم شي

غاده: مدري

اخوها خرج من عندها ..: اتصل لكمال

كمال: والله مالي علم ، من ايحين وهي مش طايقتني

اخوها: محد فعل لكم شي؟

كمال: مثل ايش؟

اخوها: سحر اي شي
كمال: منك صدق ؟ من عيفعل لنا سحر وعلى ايش

اخوها: انا قلتلها تمام شاخليه يطلق ، واصلا ماينفعش الطلاق الا بعد ماتولد ، لذلك خليها تتأدب هنا

اخوها: انا قلتلها تمام شاخليه يطلق ، واصلا ماينفعش الطلاق الا بعد ماتولد ، لذلك خليها تتأدب هنا لوما تعقل ولا تراسلها ولا تحاكيها

كمال: تمام خليها ، تشتي الصدق ، قد كسرت نفسي منها

اخوها: هيا بينقل انك عاقل

كمال:هو الي معقلني اننا ماشتيش اظلمها، حين قالو إنه الحمل سبب ، عنبسر اخرتها معها

اخوها: الله يسد ويصلح

كمال قفل وحس بحقد لتمكين جلس يتذكر كيف جت زواجه ومازعلت وكانت قويه وليش جت تصورهم ايش معنى هي دخل الشك بعقله ( معقول هي فعلت لهم شي)

قرر يتصل لها رغم انها حاظره رقمه، نزل شل شريحه جديده واتصل لها...

في غرفتها ...

تمكين بعد ماتغدت وارتاحت رجعت لأسئله سحر ومن ضمنها...

لحل المشاكل وعشان ترتاحي ( واجهي، لاتكتمي الشعور، واجهي مشاعرش وواجهي الشخص بقوه عشان تخلصي من الشعور ، بصيغه المواجهه وكانه امامش)

بدات تشتي تكتب وتفرغ مشاعرها بدايه من كمال والي حصل لها منه ....
( انا حبيتك وتعلقت بك وبادلتني نفس الشعور وكانت اعرف ان شعورك كذاب ، ماكنت عارفه انك بتخدعني وتغدر

اتصل رقم غريب قاطعها...
تمكين فكرت زبونه: الو

كمال: الو

تمكين: مابتستحي حظرتك مازيد افعل !!

كمال: اسمعي، ماتصلت فارح بش، اشتي بس توقعي صريحه لمره واحده في حياتش، وتقولي الصدق
( انتي فعلتي لمرتي سحر يوم ماصورتينا؟؟)

تمكين من الصدمه ضحككت : ايوووه ، لقيته؟ نسيت مابعد توقيعي منه

كمال: لاتزبجي بينتكلم صدق..

تمكين حست هذا وقت الموااااجهه : طالما وهو صدق هيا اسمع كلام كان نفسي اقوله لك بس احترمت زوجتك كانت عروسه جنبك ولاني اصلا نسيتك وماعد فرقت معي بعد ماواجهت وجعي وصدمتي فيك وحدي ، لما شفتك ماكانك بني ادم قدامي ، ثانيا اسحرها ليش !! على اساس من شلها عشان ازعل واسحرها؟؟( شلها ابو هشيمه ولا ناصيف ،ضحكككت( كان يغير ويكره ناصيف لانها كانت تتحيلا لاغانيه)

لو شاسحر ، كنت سحرتك توفي معي، واسحرك ترد فلوسي ، ماليش في الطريق حق الي بيعلموك هولا


سير شلها عند شيخ، ولا اقلك معها اكبر مشعوذ خرج السحر انت ) اخر همي انت وياها، واجهوا فشل اختياراتكم بدون ماتتهموا الناس تهم وهميه ، وشوف نفسك كيف انت معها ، لما كرهتك زوجتك، اسالني انا ..

و قوي ايمانك تمام...

مع السلامه..قفلت وحظرته

حست براااااحه( اخيرا خرجت مشاعرها له، بس بعد ماجرحها وشك فيها ، انتزع اخر حنين وشعور وحب له )

كانه قطع كل الروابط الي بينهم ..

كملت تكتب فقرته برااااحه...
ولعت الشمعه وحرقت الورقه ( تخيلت بتحرق كل مابقي من ذكريات معه ، خلص من بعد هذه اللحظه لا حلو ولا شوعه بيذكرها به)

تمكين: امتدت ترتاح شويه كانت تتذكر صوته وكلامه ، وتحاول تخرجه من عقلها بما انها ردت عليه.
جت لها فكره ( بدل مافكر بالي ضيعو وقتي ، ليش ماشوف اخر الافكار في التصوير، واخر الاشياء الي ماقد توفرت عشان اوفرها وتتميز اكثر)...

مابتميز ولا بترتفع قيمتي بحبهم لي ، ولا بترجع ثقتي بنفسي لما يحبني حد ، برجعها لما اقوي نفسي وابعد من حياتي الناس السامه.


امجد بيرسل

تمكين : وهذا مش وقته ابدا،

جلست تضحك ..
ترتيل دخلت : بسم الله عليش ؟ جننتي يختي ؟

تمكين: جننوني يختي..

ترتيل جلست جنبها وهي تضحك من ضحكها: ماوقع؟

تمكين: اتصل رقم غريب قد اختش متحمسه لو زبونه ، ويطلع صوت كمال

ترتيل انصدمت: مايشتي؟

تمكين: اوقع صريحه لمره في حياتي واعترف ، سحرت مرته او مع

ترتيل ضحكت: منه صدق ؟

تمكين: يس

ترتيل: ماقلتي له؟

تمكين: قلت له من انت!

ترتيل ضحكت : ياسعم مالها مرته !

تمكين: مدري

ترتيل : لاتضحكي يختي عتجنني
تمكين: بينضحك على نفسي ، من حبيت !! معقول حبيت شخص بهذا التفكير !!!

في الطريق بيمشي ويذكر كلامها
كمال ندم: ليش يتهمها مش هي هكذا ،( يمكن ربي عاقبني بغاده لاني ظلمت تمكين)


مرت ايام واسابيع تقريبا( شهرين)
امجد راسلها: انتي طلبتي نوقف تواصل، بس مضطر ارسل لش عشان اشتي احجز القاعه واحدد يوم..

تمكين: قصدك قبل الحجوزات ، قررنا نوقف تواصل ، ونشوف هل كل واحد راضي بقرارات الثاني
امجد : بالضبط ، رسلت لش ابسر ! شيعتي عمل او عادش مصممه ؟؟

تمكين: قلنا قرارات بعض ، مش قراراتك انت !!

امجد: انا قراري واضح من البدايه

تمكين: بس انت قلت لي ، نوقف تواصل وبشوف لو بغير رايي
امجد: ايوه وشفت اني مصمم ومن حقي وكل الناس بيتشرطوا وبيقبلين ليش اما انتي عتعاندي !

تمكين: وليش اقبل بشي انا مشتيش تقبله

امجد: عشان محد عيجي لش على مافي نفسش ، اغلب الرجال بيرفض مرته تشتغل

تمكين: ماشتزوجش اغلب الرجال ، بينتكلم معك انت ، كلمني بدون مقارنه ، ليش اقبل بشي مشتيش

امجد: لانه مش كل شي على ماتشتي في اوقات لازم نقدم تنازلات عشان تمشي الحياه

تمكين: طيب مش شرط اي شي نرفضه او نقبله نقدم تنازلات، تنازلات في اشياء مهمه وضروريه، بس هذا عشان انت ماتشتي ، ليش ماتحترم رغبتي وقراري وشغفي وابداعي والتعب الي وصلت له .
امجد: لاني مشتيش ، هكذا .

تمكين: وانا تنازلت في اشياء عشانك وسويتها ، تلثمت وقلت حاضر بعيش معك وين ماتشتي ، بس عند عملي وحبي له اسفه، مقدرش اقدم تنازل، تاركه التنازل عن قرارك يجي منك هذه المره.

امجد: وانا كلمتي كلمه .

تمكين: يبقى مافيش نصيب يابن الناس


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
👍2
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
السلام عليكم وريحهم.

★وفقرتنا اليوم. مشكله اجتماعيه للنقاش

بعد مشادة كلاميه وخلاف مع زوجها، شعرت بالضيق و قررت الذهاب إلى بيت أهلها دون رضاه، معتقدة أن ذلك سيخفف من ألمها.
لكن أهلها بدافع الغضب بماتكلمت به عن سبب الخلاف مع زوجها ، أصروا على ألا تعود إليه إلا إذا حضر الزوج بنفسه والتبرير بماعمل وتحميله نفقه كسوة او العفو لإعادتها، بينما رفض الزوج المجيء معتبرًا خروجها خطأ في حقه.
تفاقمت المشكلة و بقيت عالقة بين أهلها و زوجها، و كل طرف متمسك بموقفه.
☜لو لجأت الزوجة إلى الحوار و التفاهم بدلًا من الرحيل، لربما وجدت الحل الذي يجمع القلوب بدل أن يفرقها...
☜ولو تمالك الزوج اعصابه لما اضطرت الزوجه الي الرحيل لبيت اهلها..

💢و أنتم .. ماهو رأيكم ⁉️


للمشاركه. لا. هانا. @ALFkamah

والنشر. هانا. @FkamhSnaane2
1
بعض الامثله على أصحاب تعز 😂

لاتشارك العريقي
ولاتصدق الاغبري
ولا تركب بسياره العبسي
ولا تمزح مع الاثوري
ولا تمسي عند الحكيمي
ولاتركن على السامعي
ولاتشارع الصبري
ولا تمشيخ الشرعبي
ولا تتسلف من المخلافي
ولا تشرب مرق الدبعي
ولا تتزوج من الشيباني
ولاتتصل بعد الصلوي
ولا تساير المقطري
ولا تضحك مع العزعزي
ولا تناقش القدسي
ولا توثق بالمعمري
ولا تخزن من السورقي
ولا تعاند الشرماني
ولا تصاحب اليوسفي
ولا تعطي اسرارك للحمادي

اللي يعرف باقي حقهم الامثله يكتبها ⁉️

اين جاؤ اهل تعيييز @ALFkamah
👍1
السلام عليكم

اخواني واخواتي جميعا
فقرتنا انسانيه. اتمنى تتجاوبوا معها

صنائع المعروف تقي مصارع السوء
واللقم تدفع النقم....وداوو مرضاكم بالصدقه
والمؤمن في ضل صدقته يوم القيامه

✿ من بايشارك ويساهم لشراء اضحية للعيد وسنوزعها على عدد من الاسر المستحقه الفقيره والمتعففه وعلى مسؤليتي امام الله وامامكم

❀اللي مستعد يشارك في العمل الخيري
يراسلني. على معرفي. @ALFkamah

او يودعها على حسابي
حسابي بالريال اليمني 121513586
حسابي بالريال السعودي 3037082324
وجزاكم الله خير الجزاء جميعا

❀وانا مسؤل امام الله وامامكم ومستعد اوثق بالصوت والصوره أثناء شراء الاضحيه
واثناء الذباحه التسليم للمستحقين يدا بيد
والدال على خير كفاعله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معانا اليوم فقره. ترفيهيه🤩🤩
واشتي الكل يشارك
شباااااااااب 🙎🏻‍♂ بنااااااااااااات🙎🏻‍♀


1ـ ماهي المغامرة اللي تتمنى تعملها يوم عرسك او ما هي الحاجه اللي تتمناها تعملها يوم زفافك 🤤⁉️

2ـ لو عاد بك الزمن للوراء.
هل باتخطب مرتك من جديد
وانتي لو جاء زوجش يخطبش اليوم
هل باتوافقي به⁉️

3ـ إذا عطيتك تلفوني لمدة 5 دقائق
فضولك وين يشيلك ⁉️


للمشاركة لاهانا. @ALFkamah

والنشر. بقناتكم انتم. @FkamhSnaane2
نحن لا نحتاج لمن يقول "أنا معك" .
بل نحتاج لمن يُثبت وجوده حين يتراجع الجميع .
نحن لا نبحث عن كلمات جميلة .
بل عن مواقف صادقة تُشعرنا أننا لسنا وحدنا .
نحتاج لمن يفهم تقلب مزاجنا دون أن يلوم .
لمن يربت على قلوبنا بكلمة أنا أفهمك" .
نحن مُتعبون من العلاقات التى تستهلكنا ولا تُرممنا
نحتاج لمن يُهدينا راحة لا قلقاً .
نريد من يرى دموعنا قبل أن تنهمر ، ويعرف ألمنا دون أن نُفصّله .
نحن بحاجة لأمان حقيقى
نحتاج من يُقدّر صمتنا ، لا من يُفسّره بعدم الإهتمام .فى عصر السرعة ...
نحتاج لمن يتأنّى معنا ، يُصغى لنا ، و يمنحنا حضوره كاملاً .
نُريد صدقاً بسيطاً ، إهتماماً عفوياً ، و دفئاًلا يُشترى و لا يُطلب !!

@ALFkamah
واستعينوا على قضاءحوائجكم بالكتمان
كنت أعتقد بأن الهدف من هذه التوصية أن نتجنّب الحَسد والعين فقط !!
ولكنّي مع الأيام أدركتُ عُمقاً أبعد من ذلك بكثير
استعينوا بالكتمان كي لا تُصابوا بخيبات الأمل علناً فهي أكثر إيلاماً.
استعينوا بالكتمان لأنّ الكلام عن أحلامكم و مشاريعكم سهل يجعلكم تتوقعون من أنفسكم الكثير الكثير وعندما تحقّقـون القليل تشعرون بالفشل لأن سقف التوقعات الذي أعلنتم عنه بات عالياً جداً
استعينوا بالكتمان لأنّ الأحلام أيضاً تتعرّض للسَّرقة
استعينوا بالكتمان لأنّ الطاقات تُهدَر في القول بدلاً من الفعل.
استعينوا بالكتمان لأنّ فرحة الوصول وحدكم و بجهدكم لا تقدّر بثمن ❤️
@ALFkamah
علّم طفلك أن لا يتحدث مع الغرباء مهما كانوا لطفاء. ولا تسمح له بالخروج وحده، حتى لو كانت المسافة قصيرة.

درّبه على قول "لا" بكل قوة إذا شعر بالخطر.
افهمه أن جسده ملك له، ولا يحق لأحد لمسه أو الاقتراب منه.

علّمه أن يخبرك فوراً بأي موقف غريب يتعرض له.

راقب من يتعامل مع طفلك سواء في الحي أو المدرسة أو حتى الأقارب.

وتذكّروا دائماً: الحماية تبدأ بالتوعية، والكلمة التي تقولها اليوم قد تنقذ حياة طفلك غداً.

@ALFkamah
👍1
2025/07/14 18:19:52
Back to Top
HTML Embed Code: