السلام عليكم
اخواني واخواتي جميعا
فقرتنا انسانيه. اتمنى تتجاوبوا معها
صنائع المعروف تقي مصارع السوء
واللقم تدفع النقم....وداوو مرضاكم بالصدقه
والمؤمن في ضل صدقته يوم القيامه
✿ من بايشارك ويساهم لشراء اضحية للعيد وسنوزعها على عدد من الاسر المستحقه الفقيره والمتعففه وعلى مسؤليتي امام الله وامامكم
❀اللي مستعد يشارك في العمل الخيري
يراسلني. على معرفي. @ALFkamah
او يودعها على حسابي
حسابي بالريال اليمني 121513586
حسابي بالريال السعودي 3037082324
وجزاكم الله خير الجزاء جميعا
❀وانا مسؤل امام الله وامامكم ومستعد اوثق بالصوت والصوره أثناء شراء الاضحيه
واثناء الذباحه التسليم للمستحقين يدا بيد
والدال على خير كفاعله
اخواني واخواتي جميعا
فقرتنا انسانيه. اتمنى تتجاوبوا معها
صنائع المعروف تقي مصارع السوء
واللقم تدفع النقم....وداوو مرضاكم بالصدقه
والمؤمن في ضل صدقته يوم القيامه
✿ من بايشارك ويساهم لشراء اضحية للعيد وسنوزعها على عدد من الاسر المستحقه الفقيره والمتعففه وعلى مسؤليتي امام الله وامامكم
❀اللي مستعد يشارك في العمل الخيري
يراسلني. على معرفي. @ALFkamah
او يودعها على حسابي
حسابي بالريال اليمني 121513586
حسابي بالريال السعودي 3037082324
وجزاكم الله خير الجزاء جميعا
❀وانا مسؤل امام الله وامامكم ومستعد اوثق بالصوت والصوره أثناء شراء الاضحيه
واثناء الذباحه التسليم للمستحقين يدا بيد
والدال على خير كفاعله
يسعد مساءكم ويسعد اوقاتكم بكل خير
وفقرة اليوم. بعنوان. اتحداكم تنكروا😂
✿مارايكم. بالنسوان اللي يسيرين عند اهلهن والا عند جاراتهن. ولا عند صديقاتهن. ويسيرين بجهالهن الصغار
والمشكله. حين يغيرين الحفاظات لاطفالهن الصغار
يرجمين الحفاظه في طرف الحمام وما يلفينها في كيس علاقي او في برميل القمامه المخصص
✿ وما رايكم في الرجال اللي يسيروا. يخزنوا عند اصحابهم ولما يدخلو الحمام. يبزقوا لقاعة الحمام. ولا عرض الجدار
وما يغسلوا بعدهم وا يسكبوا ماء بعد القات حقهم
💢ازعفوا مشاركتكم لهانا☜ @ALFkamah
وكذلك الى هذا البوت☜. @ALFkamah_bot
والنشر بيكووووون هانا
https://www.tg-me.com/FkamhSnaane2
وفقرة اليوم. بعنوان. اتحداكم تنكروا😂
✿مارايكم. بالنسوان اللي يسيرين عند اهلهن والا عند جاراتهن. ولا عند صديقاتهن. ويسيرين بجهالهن الصغار
والمشكله. حين يغيرين الحفاظات لاطفالهن الصغار
يرجمين الحفاظه في طرف الحمام وما يلفينها في كيس علاقي او في برميل القمامه المخصص
✿ وما رايكم في الرجال اللي يسيروا. يخزنوا عند اصحابهم ولما يدخلو الحمام. يبزقوا لقاعة الحمام. ولا عرض الجدار
وما يغسلوا بعدهم وا يسكبوا ماء بعد القات حقهم
💢ازعفوا مشاركتكم لهانا☜ @ALFkamah
وكذلك الى هذا البوت☜. @ALFkamah_bot
والنشر بيكووووون هانا
https://www.tg-me.com/FkamhSnaane2
Telegram
فـقـرات فـخامـۘة🇾🇪 ۗصنۨعانـۨي😎
آرحًبًوٌ کْلَ آلَيَ يَنِضمًوٌ مًعٌنِآ
الى سلسلة قنوات الـفـخـامـة🇾🇪
آنِوٌآعٌ آلَفُقُرآت والعب ٌ وٌآلَضحًکْ 😁
وٌآدٍخِلَوٌ نِوٌروٌنِآ بًقُنِوٌآتٌنِآ آلَثًآنِيَيَهّ
🤭👇
@FkamhSanaane1
@FkamhSnaane2
@KwaterALfkamah
@FathFathah
الى سلسلة قنوات الـفـخـامـة🇾🇪
آنِوٌآعٌ آلَفُقُرآت والعب ٌ وٌآلَضحًکْ 😁
وٌآدٍخِلَوٌ نِوٌروٌنِآ بًقُنِوٌآتٌنِآ آلَثًآنِيَيَهّ
🤭👇
@FkamhSanaane1
@FkamhSnaane2
@KwaterALfkamah
@FathFathah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـرابــــع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـرابــــع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـرابــــع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
العروسه بتحاول تسحب منها كلام : شكلش حبيتيه لما رافضه بعده تنخطبي
تمكين: او كيف فكرتي، لا ابدا بالعكس ، ماحبيته وماتفقناش اصلا ، ففسخت يعني رفضي الان مش عشانه عشاني انا، احس الكل متشابهين في شروطهم تذكري كلمتش
العروسه: وبرايش الوقت الي موقفه فيه نصيبش عيخليش تكتشفي ايش شخص مختلف!
تمكين ضحكت: لا ، بس ارتاح شويه من مغامره جديده مش مستعده لها
العروسه: يبقى تزوجي تقليدي وعلى الله
تمكين: هو كان تقليدي وماسديناش قلتلش مش حب .
العروسه: اها ، يلا خذي وقتش ع قولتش راحه بعد مغامره لمغامره جديده بس يمكن تكون مغامره حلوه لاتحكمي ع نفسش ونصيبش
تمكين شافتها بنظره ثقه: ممكن الله واعلم ، على الله .
صورش جاهزه ياقمر ماشاءالله كنتي تجنني.
اخوها كمل يتكلم جا جلس مكانه
العروسه: الف شكر وسامحيني عاجلتش ولاتنسي نصيحتي ، لاتطولي ، صدقيني المغامرات حلوه وانا احد المغامرات الي غامرين وتوقفت
تمكين ابتسمت لها : الله يسعدش يارب وسفره سعيده ان شاءالله..
خرجوا من عندها
وهم بيمشو ...
العروسه: كم عتدفع كفارات؟ شاسافر وتاخرت ، واصلا جينا بدري وعاجلناها ، ياخي ماعتطيرش البنت رافضه تنخطب
اخوها: كنت اشتي اتاكد عشان لو انخطبت او مخطوبه مابلاحق بعدها بقتنع وعيب افكر في انسانه بتكون لغيري
اخته: ذلحين تطمنت
اخوها: ايوه، وايش قالت ليش قالو مخطوبه
اخته جلست تكلمه...
تمكين بتكلم نفسها: يارب لاعد تقرب مني ولا تخلي حد يجي يخطبني الا شخص سوا، لاني تعبت ناس غريبه وعجيبه
مسكت تلفونها و رسلت لسحر : طيب سؤال ، ليش اختياراتي بتكون غلط او ايش المشكله ، وكيف اعرف وين الغلط وهل اجلس ادي فرص هكذا ؟؟؟
سحر : ليش ايش صار ؟
تمكين: تقدم لي شخص وانا متخوفه يكون سيء ، كيف اعرف ؟
سحر: صعب نعرف نوايا الناس وطباعهم وصعب نقارنهم ونشبههم بالغير بنظلمهم... بس اعرفي شي ، لو انتي مشاعرك متزنه وعندك مبادئ حقيقيه لنفسك بتختاري صح وتتعاملي صح مع المواقف، بسألك سؤال ، ليش تمسكتي بامجد وافقتي وانبسطتي رغم ماتعرفيه ؟ حاولتي ترضيه حتى ع حساب نفسك ؟
تمكين: كنت اشتي اقهر كمال وانخطب
سحر: كمال انقهر؟
تمكين: مدري ، بس يمكن
سحر: بس يمكن ،وبعد مانقهر ! هل استعدتي مشاعرك الي كانت معه ووقتك وحبك ، هل انتقمتي كذا منه صح؟
تمكين: بالعكس تضررت انا
سحر: لانك مافكرتي بنفسك فكرتي تاذي غيرك ، طيب امجد تنازلتي وتمسكتي هل بقا معاكي؟
تمكين: لا
سحر: طيب ليش؟ لانك سويتي اشياء غير طبيعيه ، يعني عادي تنازلتي مره هو يتنازل مره رغم مش شرط تتنازلي هو اخذك كذا وراضي فيك خلص هو الي غير رايه
تمكين: يعني ؟
تمكين: يعني ؟
سحر: يعني ياتمكين خليكي واضحه وصريحه مع نفسك سوي الشي لنفسك لسعادتك لاتقهري حد ولاتفكري بحد، تعرفي كيف بتنسيهم؟ مش لما تقهريهم ، لما تسامحيهم سامحي وخلص قفلي ملفهم ،وعيشي لنفسك لسعادتك قولي لا للشي الي ماتحبيه
تمكين: ولو ماعرفت هذا كله وعرفته بعد وقدحنا مزوجين بيحصل طلاق
سحر: بطلي تخافي من اي شي وتتوقعي اي شي ، ارجعي متوازنه طبيعيه لاترربطي كل احداث ومواقف مع بعض ، افصلي ، خلص وكل شخص له طباع وتجربه، اعطي نفسك وقت ماتكوني جاهزه فرصه وخليها على ربك ، واهم شي نفسك قراراتك تكون عشان نفسك مش عشان حد، كوني حقيقيه
تمكين: طيب صح كلامش كل شي سويته ماستفدت منه، قهرت نفسي وبس.
بعد ساعات وقت الغداء ...وهم يتغدو
عبدالوهاب بطبيعه رايقه و مزح : الي عيجاوب على سؤالي له الف
تحمسوا كلهم جاد ساكت مبتسم ماقال معهم انا
عبدالوهاب: معنا نفر مستسلم ، طيب نخليها الفين
جاد ضحك رفع يده : وانا
تمكين: وانا
عبدالوهاب : اتحداكم تقولوا لي السارق كيف شكله شابدا بالدور اسمع كل اجابه ... اشر لامه
امه: يكون خايف
عبدالوهاب اشر لابوه يجاوب..
ابوه: يجي وقت عارف الناس مشغولين فيه
عبدالوهاب اشر لمرته: يجي مغطي وجهه عشان لحد يعرفه
عبدالوهاب : شاف تمكين: يجي لابس كفوف عشان احد يعرف بصماته
عبدالوهاب شاف ترتيل: هيا وانتي؟
ترتيل: يجي عيونه باين منهن انو سارق
كلهم ضحكوا
عبدالوهاب اشر لبنته: يجي اخر الليل الناس راقدين...
عبدالوهاب : وانت يا جاد ؟
جاد: ماقد ابسرتش سارق
ضحكوا
عبدالوهاب : الحمدالله الالفين حقي ولا حد جاوب الاجابه الي اشتيها ، الي قلتوه صح، بس مش شرط بعض سرق مش هكذا
ممكن يكون الشخص انيق ولابس وبيضحك ويجي وقت ناس ونهار ومايخاف ولا مغطي وجهه ولا شي بس عيجي بطريقه خبيثه : ممكن تكون واحده تدق لكم الباب تقلكم هي تعرفكم وصاحبه امكم وجي يابنتي معي شلي لامش الهديه من السياره... ونقلها اطلعي ابسري محلا سيارتي وتشغلها وتمشي
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـرابــــع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
العروسه بتحاول تسحب منها كلام : شكلش حبيتيه لما رافضه بعده تنخطبي
تمكين: او كيف فكرتي، لا ابدا بالعكس ، ماحبيته وماتفقناش اصلا ، ففسخت يعني رفضي الان مش عشانه عشاني انا، احس الكل متشابهين في شروطهم تذكري كلمتش
العروسه: وبرايش الوقت الي موقفه فيه نصيبش عيخليش تكتشفي ايش شخص مختلف!
تمكين ضحكت: لا ، بس ارتاح شويه من مغامره جديده مش مستعده لها
العروسه: يبقى تزوجي تقليدي وعلى الله
تمكين: هو كان تقليدي وماسديناش قلتلش مش حب .
العروسه: اها ، يلا خذي وقتش ع قولتش راحه بعد مغامره لمغامره جديده بس يمكن تكون مغامره حلوه لاتحكمي ع نفسش ونصيبش
تمكين شافتها بنظره ثقه: ممكن الله واعلم ، على الله .
صورش جاهزه ياقمر ماشاءالله كنتي تجنني.
اخوها كمل يتكلم جا جلس مكانه
العروسه: الف شكر وسامحيني عاجلتش ولاتنسي نصيحتي ، لاتطولي ، صدقيني المغامرات حلوه وانا احد المغامرات الي غامرين وتوقفت
تمكين ابتسمت لها : الله يسعدش يارب وسفره سعيده ان شاءالله..
خرجوا من عندها
وهم بيمشو ...
العروسه: كم عتدفع كفارات؟ شاسافر وتاخرت ، واصلا جينا بدري وعاجلناها ، ياخي ماعتطيرش البنت رافضه تنخطب
اخوها: كنت اشتي اتاكد عشان لو انخطبت او مخطوبه مابلاحق بعدها بقتنع وعيب افكر في انسانه بتكون لغيري
اخته: ذلحين تطمنت
اخوها: ايوه، وايش قالت ليش قالو مخطوبه
اخته جلست تكلمه...
تمكين بتكلم نفسها: يارب لاعد تقرب مني ولا تخلي حد يجي يخطبني الا شخص سوا، لاني تعبت ناس غريبه وعجيبه
مسكت تلفونها و رسلت لسحر : طيب سؤال ، ليش اختياراتي بتكون غلط او ايش المشكله ، وكيف اعرف وين الغلط وهل اجلس ادي فرص هكذا ؟؟؟
سحر : ليش ايش صار ؟
تمكين: تقدم لي شخص وانا متخوفه يكون سيء ، كيف اعرف ؟
سحر: صعب نعرف نوايا الناس وطباعهم وصعب نقارنهم ونشبههم بالغير بنظلمهم... بس اعرفي شي ، لو انتي مشاعرك متزنه وعندك مبادئ حقيقيه لنفسك بتختاري صح وتتعاملي صح مع المواقف، بسألك سؤال ، ليش تمسكتي بامجد وافقتي وانبسطتي رغم ماتعرفيه ؟ حاولتي ترضيه حتى ع حساب نفسك ؟
تمكين: كنت اشتي اقهر كمال وانخطب
سحر: كمال انقهر؟
تمكين: مدري ، بس يمكن
سحر: بس يمكن ،وبعد مانقهر ! هل استعدتي مشاعرك الي كانت معه ووقتك وحبك ، هل انتقمتي كذا منه صح؟
تمكين: بالعكس تضررت انا
سحر: لانك مافكرتي بنفسك فكرتي تاذي غيرك ، طيب امجد تنازلتي وتمسكتي هل بقا معاكي؟
تمكين: لا
سحر: طيب ليش؟ لانك سويتي اشياء غير طبيعيه ، يعني عادي تنازلتي مره هو يتنازل مره رغم مش شرط تتنازلي هو اخذك كذا وراضي فيك خلص هو الي غير رايه
تمكين: يعني ؟
تمكين: يعني ؟
سحر: يعني ياتمكين خليكي واضحه وصريحه مع نفسك سوي الشي لنفسك لسعادتك لاتقهري حد ولاتفكري بحد، تعرفي كيف بتنسيهم؟ مش لما تقهريهم ، لما تسامحيهم سامحي وخلص قفلي ملفهم ،وعيشي لنفسك لسعادتك قولي لا للشي الي ماتحبيه
تمكين: ولو ماعرفت هذا كله وعرفته بعد وقدحنا مزوجين بيحصل طلاق
سحر: بطلي تخافي من اي شي وتتوقعي اي شي ، ارجعي متوازنه طبيعيه لاترربطي كل احداث ومواقف مع بعض ، افصلي ، خلص وكل شخص له طباع وتجربه، اعطي نفسك وقت ماتكوني جاهزه فرصه وخليها على ربك ، واهم شي نفسك قراراتك تكون عشان نفسك مش عشان حد، كوني حقيقيه
تمكين: طيب صح كلامش كل شي سويته ماستفدت منه، قهرت نفسي وبس.
بعد ساعات وقت الغداء ...وهم يتغدو
عبدالوهاب بطبيعه رايقه و مزح : الي عيجاوب على سؤالي له الف
تحمسوا كلهم جاد ساكت مبتسم ماقال معهم انا
عبدالوهاب: معنا نفر مستسلم ، طيب نخليها الفين
جاد ضحك رفع يده : وانا
تمكين: وانا
عبدالوهاب : اتحداكم تقولوا لي السارق كيف شكله شابدا بالدور اسمع كل اجابه ... اشر لامه
امه: يكون خايف
عبدالوهاب اشر لابوه يجاوب..
ابوه: يجي وقت عارف الناس مشغولين فيه
عبدالوهاب اشر لمرته: يجي مغطي وجهه عشان لحد يعرفه
عبدالوهاب : شاف تمكين: يجي لابس كفوف عشان احد يعرف بصماته
عبدالوهاب شاف ترتيل: هيا وانتي؟
ترتيل: يجي عيونه باين منهن انو سارق
كلهم ضحكوا
عبدالوهاب اشر لبنته: يجي اخر الليل الناس راقدين...
عبدالوهاب : وانت يا جاد ؟
جاد: ماقد ابسرتش سارق
ضحكوا
عبدالوهاب : الحمدالله الالفين حقي ولا حد جاوب الاجابه الي اشتيها ، الي قلتوه صح، بس مش شرط بعض سرق مش هكذا
ممكن يكون الشخص انيق ولابس وبيضحك ويجي وقت ناس ونهار ومايخاف ولا مغطي وجهه ولا شي بس عيجي بطريقه خبيثه : ممكن تكون واحده تدق لكم الباب تقلكم هي تعرفكم وصاحبه امكم وجي يابنتي معي شلي لامش الهديه من السياره... ونقلها اطلعي ابسري محلا سيارتي وتشغلها وتمشي
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
وممكن يجي واحد يقولك ياجاد اعرف ابوك اسمه وعمره ووين بيشتغل وجدك وكنا اصحاب وكلامه صح مابيكذب ويقلك جي ابوك مراعي لك عيفعل لك مفاجاه قال اجي اديك ، وتسير بنفسك معه ماعتصدق إنه سارق لانه حبوب وسيارته حلوه ويعرفني ..
السارق ممكن يكون اي حد شكله مش سارق ، ومش شرط يسرق فلوس ، ممكن يسرقوا اهلك بكلهم لمجرد انت وحدك رحت معه وصدقته ،
شاف بنته: ممكن صاحبه تسرق ادبش واحترامش وثقتش لاهلش لما تبدأ تحكي لش وتقنعش تسيري معها اي مكان حتى لو مطعم بدون مايعرفو اهلش عشان عيقولو لش لا...
ممكن يسرق منك معلومات ياجاد: من ابوك من جدك ايش معاكم
مرته: خلاص بس لايدخل لنا سارق واحنا جالسين نتحاكى عنهم ، هيا رفعين غسولين ولعي نار وبخري ياترتيل
عبدالوهاب بممازحه وتركيزه على جاد: السارقه جنبي ، سرقت الجلسه هذه والنصائح
جاد ضحك: مبسوط ، معاهم وبيشارك الكلام والنقاش.
في المطبخ بيتجابرين كلهن..
مرت عبدالوهاب: اين الناره؟ قلت لكن ولعين نبخر، بعدين اربع بتغسولين ليش
تمكين: شوفين مرت الاخ الشريره
مرت اخوها ضحكت: مني صدق من عيكنس الصاله ، وانتي يابنتي ادخلي تفاقدي الديوان وبخريه ، عتجي عند جدتش جيراننا، والبسين مش ساعه مجابره وضحك وهن صحنين ،قد غسولت لكن كل شي لما طبخت، هيا قطبه.
بعد العصر ...
تمكين جالسه تشتغل على صور وبتعدلهن لحنان الي سارت تصور ...
ترتيل: ادخلي عندنا ، صاحبه ماما قوي لطيفه حبوبه بتضحكنا ،و ماما قالو تجي شويه سلمي وبعدا تمي عملش
تمكين بزبج: طيب، عنبدا فقره نرتص وامي تعرف بنا واحنا ساع محل الاثاث ...
ترتيل ضحكت : قد تعرفوا علينا كلنا بقيتي انتي اخر قطعه هيا جي يا مزهريه ..خرجت سبقتها
تمكين تعطرت ، رفعت شعرها من قدام مشطت شعرها الباقي وشافت نفسها ولبسها في المرايه( حالي عادي اصلا مش هي مناسبه )
دخلت الديوان سلمت على الجيران الي تعرفهن والي جنب امها بتشبهها قد شافتها من قبل ووووين
صاحبه امها: عرفتيني؟
تمكين: عيني منكم ملان بس بينتذكررر
صاحبه امها ضحكت: جيتي
تمكين ذكرت: ايوه العرس ، عاد بنتكم اليوم جت تشل الصور ، مسكينه سافرت رعا الله غايبكم
صاحبه امها سكتت استغربت ايش من سفر بس مشتها
تمكين جلست : كيف الصور اعجبينكم.
صاحبه امها: ماقد ابسرتهن تصدقي ،
تمكين: يمكن انشغلت مع السفر .
صاحبه امها: يمكن... الا اكيد ايوه
دخلت ترتيل بالضيافه. كملت وجلست جنب تمكين...
تمكين: خلاص لو خطبوش وافقي على ضمانتي ، ناس حاليين، بس لايكون نصيبش الممشخر ( المبتسم) هذك
ترتيل دكمتها: يارب يجي لش انتي ، وانا يجي لي واحد عاقل قلك ممشخر.
تمكين: بس الصدق طلع شخصيه يعني عادي مافجعتينيش لو تقدم لي اليوم جا هو واخته
صاحبه امها: ماشاءالله كبرين البنات ..الله يجبرش بهن
ام تمكين: ويجبرش ، ماخبارش والله مادريت بالعرس الا من بنتي ..
جلسين شويه وخرجين من الديوان.
قبل المغرب روحين بقيه الجارات .
ابو تمكين في غرفته اتصل لها تجاوبه : تمكين عتوصليني يابنتي معي مشوار
تمكين:* بعيني، شالبس واجي لكم
ابوها: شاسبقش ابسري لي طريق.
عند باب البيت .
تمكين خرجت بالسياره مراعيه لابوها
ابوها بيقفل الباب
كان في السياره منتظر لامه شاف ابو تمكين نزل من السياره
الشاب نزل من السياره ...: السلام عليكم ياعم ، كيف حالكم.
ابو تمكين: اهلا ، الحمدالله ، شافه شويه تأمله ( كبر ولحيه وتغيرت ملامحه) حياك الله كيف انت يابني كيف ابوك
الشاب: الحمدالله عرفتوني؟
ابو تمكين: ايوه ، اكيد كيف ماعرفتك، عادحنا شباب ، كيف ابوك واخوتك ولاعد ابسرناكم
الشاب: عادنا جيت عرس كريمتي ، انا مسافر كم لي ، سافرت بعد مالتقيت بكم اخر مره ، رحت ادرس وحملت دراسات عليا، وفتحت مشاريع
ابو تمكين ضحك:ماشاء الله عليك ، يعني الموضوع رجع فائدته عليك.
الشاب ضحك: ذلحين عتوافقو بنا !
ابو تمكين: ماعد خطبت ؟
الشاب: ماشي ، سمعت نصيحتكم ،سرت ادرس ، عشان ماعد حد يسمعني كلمتين،بس تشتو الصدق انا ماكنت اشتي اناسب حد غيركم، لذلك جيت وانا جاهز، اليوم امي جو، وانا حبيت اكلمكم شخصيا
ابو تمكين انبسط بكلامه وانه مايشتي يناسبه الا هو وانه تغير عشان سبب رفضهم له المره الاولى ، مسك كتفه: الله يكتب مافيه الخير نكلم البنت وعلى الله، سلم على ابوك واخوتك
الشاب فررح من قلبه وبيحاول يكون عاقل و رزين قدام ابوها: يوصل الله يسلمكم، شاف تمكين فوق السياره مراعيه لابوها ، العفو طولت عليكم..
تمكين مستغربه ايش التاخير والكلام هذا كله، !! ابوها يعرفه!! من اين ؟ او تعرفوا الان ؟
ابوها فتح باب السياره وطلع جنبها
تمكين: تاخرتو قوي حاسبوني حق الانتظار
ابوها ضحك: انتي حاسبيني حق الانتظار
تمكين: وانا مادخلني انتو الي بتجابروا ساعه
ابوها: اخصميها من المهر
تمكين: ايش من مهر ، بابا سلامات انتو بخير؟؟
ابوها ضحك: تخطي عنتحاكى بعدا
تمكين شغلت السياره ومشيت : مابتقولوا ذلحين
السارق ممكن يكون اي حد شكله مش سارق ، ومش شرط يسرق فلوس ، ممكن يسرقوا اهلك بكلهم لمجرد انت وحدك رحت معه وصدقته ،
شاف بنته: ممكن صاحبه تسرق ادبش واحترامش وثقتش لاهلش لما تبدأ تحكي لش وتقنعش تسيري معها اي مكان حتى لو مطعم بدون مايعرفو اهلش عشان عيقولو لش لا...
ممكن يسرق منك معلومات ياجاد: من ابوك من جدك ايش معاكم
مرته: خلاص بس لايدخل لنا سارق واحنا جالسين نتحاكى عنهم ، هيا رفعين غسولين ولعي نار وبخري ياترتيل
عبدالوهاب بممازحه وتركيزه على جاد: السارقه جنبي ، سرقت الجلسه هذه والنصائح
جاد ضحك: مبسوط ، معاهم وبيشارك الكلام والنقاش.
في المطبخ بيتجابرين كلهن..
مرت عبدالوهاب: اين الناره؟ قلت لكن ولعين نبخر، بعدين اربع بتغسولين ليش
تمكين: شوفين مرت الاخ الشريره
مرت اخوها ضحكت: مني صدق من عيكنس الصاله ، وانتي يابنتي ادخلي تفاقدي الديوان وبخريه ، عتجي عند جدتش جيراننا، والبسين مش ساعه مجابره وضحك وهن صحنين ،قد غسولت لكن كل شي لما طبخت، هيا قطبه.
بعد العصر ...
تمكين جالسه تشتغل على صور وبتعدلهن لحنان الي سارت تصور ...
ترتيل: ادخلي عندنا ، صاحبه ماما قوي لطيفه حبوبه بتضحكنا ،و ماما قالو تجي شويه سلمي وبعدا تمي عملش
تمكين بزبج: طيب، عنبدا فقره نرتص وامي تعرف بنا واحنا ساع محل الاثاث ...
ترتيل ضحكت : قد تعرفوا علينا كلنا بقيتي انتي اخر قطعه هيا جي يا مزهريه ..خرجت سبقتها
تمكين تعطرت ، رفعت شعرها من قدام مشطت شعرها الباقي وشافت نفسها ولبسها في المرايه( حالي عادي اصلا مش هي مناسبه )
دخلت الديوان سلمت على الجيران الي تعرفهن والي جنب امها بتشبهها قد شافتها من قبل ووووين
صاحبه امها: عرفتيني؟
تمكين: عيني منكم ملان بس بينتذكررر
صاحبه امها ضحكت: جيتي
تمكين ذكرت: ايوه العرس ، عاد بنتكم اليوم جت تشل الصور ، مسكينه سافرت رعا الله غايبكم
صاحبه امها سكتت استغربت ايش من سفر بس مشتها
تمكين جلست : كيف الصور اعجبينكم.
صاحبه امها: ماقد ابسرتهن تصدقي ،
تمكين: يمكن انشغلت مع السفر .
صاحبه امها: يمكن... الا اكيد ايوه
دخلت ترتيل بالضيافه. كملت وجلست جنب تمكين...
تمكين: خلاص لو خطبوش وافقي على ضمانتي ، ناس حاليين، بس لايكون نصيبش الممشخر ( المبتسم) هذك
ترتيل دكمتها: يارب يجي لش انتي ، وانا يجي لي واحد عاقل قلك ممشخر.
تمكين: بس الصدق طلع شخصيه يعني عادي مافجعتينيش لو تقدم لي اليوم جا هو واخته
صاحبه امها: ماشاءالله كبرين البنات ..الله يجبرش بهن
ام تمكين: ويجبرش ، ماخبارش والله مادريت بالعرس الا من بنتي ..
جلسين شويه وخرجين من الديوان.
قبل المغرب روحين بقيه الجارات .
ابو تمكين في غرفته اتصل لها تجاوبه : تمكين عتوصليني يابنتي معي مشوار
تمكين:* بعيني، شالبس واجي لكم
ابوها: شاسبقش ابسري لي طريق.
عند باب البيت .
تمكين خرجت بالسياره مراعيه لابوها
ابوها بيقفل الباب
كان في السياره منتظر لامه شاف ابو تمكين نزل من السياره
الشاب نزل من السياره ...: السلام عليكم ياعم ، كيف حالكم.
ابو تمكين: اهلا ، الحمدالله ، شافه شويه تأمله ( كبر ولحيه وتغيرت ملامحه) حياك الله كيف انت يابني كيف ابوك
الشاب: الحمدالله عرفتوني؟
ابو تمكين: ايوه ، اكيد كيف ماعرفتك، عادحنا شباب ، كيف ابوك واخوتك ولاعد ابسرناكم
الشاب: عادنا جيت عرس كريمتي ، انا مسافر كم لي ، سافرت بعد مالتقيت بكم اخر مره ، رحت ادرس وحملت دراسات عليا، وفتحت مشاريع
ابو تمكين ضحك:ماشاء الله عليك ، يعني الموضوع رجع فائدته عليك.
الشاب ضحك: ذلحين عتوافقو بنا !
ابو تمكين: ماعد خطبت ؟
الشاب: ماشي ، سمعت نصيحتكم ،سرت ادرس ، عشان ماعد حد يسمعني كلمتين،بس تشتو الصدق انا ماكنت اشتي اناسب حد غيركم، لذلك جيت وانا جاهز، اليوم امي جو، وانا حبيت اكلمكم شخصيا
ابو تمكين انبسط بكلامه وانه مايشتي يناسبه الا هو وانه تغير عشان سبب رفضهم له المره الاولى ، مسك كتفه: الله يكتب مافيه الخير نكلم البنت وعلى الله، سلم على ابوك واخوتك
الشاب فررح من قلبه وبيحاول يكون عاقل و رزين قدام ابوها: يوصل الله يسلمكم، شاف تمكين فوق السياره مراعيه لابوها ، العفو طولت عليكم..
تمكين مستغربه ايش التاخير والكلام هذا كله، !! ابوها يعرفه!! من اين ؟ او تعرفوا الان ؟
ابوها فتح باب السياره وطلع جنبها
تمكين: تاخرتو قوي حاسبوني حق الانتظار
ابوها ضحك: انتي حاسبيني حق الانتظار
تمكين: وانا مادخلني انتو الي بتجابروا ساعه
ابوها: اخصميها من المهر
تمكين: ايش من مهر ، بابا سلامات انتو بخير؟؟
ابوها ضحك: تخطي عنتحاكى بعدا
تمكين شغلت السياره ومشيت : مابتقولوا ذلحين
ابوها: قلنا مش وقت ، شليني عند دكتور العيون قال يفحص عيني اتصلت له قلت زاد عندي الغشاشه ماعد بينبسر سوا
تمكين: يوو، حاضر ، بس من رايي لو حدد لكم يوم العمليه تفعلوها ،
ابوها: ايوه ، قد شاقله يفعل لي سحب مياه بيضا قالو خفيفه العمليه.مش خطره
الليل بعد مارجعوا من العياده
تمكين دخلت غرفتها تصلي العشاء..
في الديوان ..
ترتيل جالسه ترفع وترتب بعد ماروحين النسوان
امها: خلاص الكناس للصبح ابوش مايعجبه
ترتيل بتصلح الوسائد فوق المداكي : حاضر .
ام تمكين: اليوم جت ام اسماعيل
ابو تمكين: ايوه قد ابسرت اخوه الي كان يشتي تمكين خارج سلم عليا وجابرني
مرته: انت داري ، انهم رجعوا يتقدموا لها!!! وانه قلك سار
لفتت شافت ترتيل حانبه عند اخر وساده بتفعل نفسها بتصلحها وهي بتسمع: هيا لش القوا سيري ياوكاله الانباء حاميها تمام
ترتيل ضحكت هربت خرجت
ابوها: ايوه قلي مايشتي يناسب حد الا احنا وسافر درس واشتغل، تشتي الصدق كبر في نظري
ابو تمكين : ايوه قلي مايشتي يناسب حد الا احناط وسافر درس واشتغل، تشتي الصدق كبر في نظري ، ماكان سبب رفضي الا ان تمكين كانت صغيره بتدرس وهو مايشتي يدرس جامعه ، قلت لابوه بنتي صغيره عادها عتدرس، وماشزوج بناتي لشباب معتمدين على صرفتهم من ابوهم، كان صاحبي ووافقني بدون زعل ،
مرته: طبعا تعرفهم وتعرف اخلاقهم ،مارأيك؟؟
زوجها: ايوه، لو بنتش موافقه ماعنديش مانع
مرته: شادعيها تحاكيها.
في غرفتها
تمكين كملت تصلي العشاء
ترتيل دخلت : راعي لاتبعدي ثياب الصلاه ، صلي استخاره
وضحكت
تمكين مبتسمه: صليها انتي من قد خطبش
ترتيل: خطبوش انتي ياذكيه ، تستاهلي الضحك على الناس وقع نصيبش الممشخر
تمكين مسكت وجهها بصدمه: بس خبااله، بتتحاكي صدق؟
ترتيل: والله العظيم، ولو تدري ماهو ، تخيلي إنه طلع يشتيش من قبل وقد جالش وابي رفضه
الغرفه حقهن كانت مفتوحه وامها وابوها جايين لاعندها سمعو ترتيل
امها دخلت: مش قد قلتلك حقك الجزيره قد وصلت لاختها مابش داعي نسير نقل شي
ترتيل ضحكت : مايتسمعوش ،مفروض تدقو باب الغرفه
ابوها ضحك: من كثر ما انتي معاجله ماعد قفلتي الباب
تمكين فعلت نفسها بتصلي مستحيه يفتحو الموضوع معها
ترتيل هزرت حجاب الصلاه من فوقها: وانتي بطلي خرط قد تمت تصلي حاكوها
امها: نحاكيها هي صاحبه الشأن، وانتي سيري افعلي لابوش عشا يلا وغلقي بعدش الباب
تمكين: هيا وانتو عتجلسو تتعبو سيره جيه على كل شخص تقدم
ابوها: ذلحين يابنتي مارأيش بالموضوع
تمكين: ماعد اشتي خطبه يا بابا ولاشي ، قلو لهم رافضه وبس
امها: بغير جنان، حين قد فسخت خلاص
ابوها: قد رفضته مره بس بسبب، ذلحين جا وقد جهز نفسه يعني متخيله إن شخص تغير ودرس ونجح عشان محدد او طارح في راسه ناس معينين
تمكين: بس
امها: مابش بس ولاشي ، ادي سبب مقنع لرفضش الخطبه
تمكين: يعني عيقولو الناس فسخ( تذكرت كلام سحر، قرري وعيشي لنفسك مش للناس)
امها : يقولو احسن مايقولو ماعد حد خطيبها
تمكين: ماعليا من حد قد سكتت ماكملت الكلام مايهمونيش الناس
ابوها غمز لمرته مايشتي يحرجها اكثر: هيا خليها اول تفكر مالش معاجله ، وخرجوا
تمكين جلست تقلبها في راسها :( تقدم من قبل !! ايحين؟ وليش رفضوا! ) مافهمت الموضوع كله سوا كانت مربوشه بالخبر
بعد ماتعشو كلهم ..
تمكين رفعت الصحون ودخلت عند مرت اخوها للمطبخ : تعرفي يامرت اخي، انهم تقدمو لي من قبل؟ ايحين ! محد قال لي
مرت اخوها: ايوه كنتي بدايه ماسجلتي جامعه ، ابي رفضوا حين عادش بتدرسي وهو مادرس جامعه ،وكانو بيني وبينش معتمدين ع ابوهم دلع وصرفه ورقده وابوهم يشكي منهم ،
تمكين: بس قلك إنه درس وكمل وجا، معقول ماقد تزوج من هذك الفتره
مرت اخوها بغمزه: يمكن مايشتيش الا انتي.
تمكين: من اين يعرفني!
مرت اخوها : مدري ، ارجعي اساليه لما توقعي مرته
تمكين ضحكت انحرجت: مالكم كلكم موافقين وانا مش موافقه
مرت اخوها: بطلي خباله صلي استخاره ، تشتي الصدق اهله حاليين قوي ، اعرفهم من حين تزوجت كنتين صغار ، ونسوان اخوته مرتاحات يحبنهم من قلبهن يعني حاليين.. وخرجت
تمكين كملت تغسول نشفت يدها سكته وجالسه تفكر، ليش مصمم عليا هذه الفتره كلها ومن وين يعرفني !
ترتيل دخلت: حد يعبرني طيب ،يختي وافقي هيا، عشان يجي دوري ، قد شاتخرج هذه السنه
تمكين:شليه ، يشتي يناسب ابي، يغالطوه ويدوش له
ترتيل: شلوش مشتيش الممشخر ، معي حد ثاني
تمكين:من معش؟
ترتيل ضحكت: صحبتي عتموت وتزوجني اخوها، كل مايرسلها صوره توريني
تمكين: وانتي خبلا فارحه بصوره
ترتيل ضحكت: ماشي والله، بينمكنها زبج ومزح وياسعم ماصدقهاش ، وانا عارفه انها مصممه، بس عادو بيدرس.اخر سنه هذه
تمكين: ذلحين يختي معرفش افكر واقرر، ماعرفهش
ترتيل: هذه المره خليها على الله ،لاتعرفيه، صلي الله واستخيري وتوكلي
تمكين يدها فيها ماء مسحت وجه ترتيل وهي تضايق من الحركه هذه:انتي تشتي تزوجيني صميل باي حد
تمكين: يوو، حاضر ، بس من رايي لو حدد لكم يوم العمليه تفعلوها ،
ابوها: ايوه ، قد شاقله يفعل لي سحب مياه بيضا قالو خفيفه العمليه.مش خطره
الليل بعد مارجعوا من العياده
تمكين دخلت غرفتها تصلي العشاء..
في الديوان ..
ترتيل جالسه ترفع وترتب بعد ماروحين النسوان
امها: خلاص الكناس للصبح ابوش مايعجبه
ترتيل بتصلح الوسائد فوق المداكي : حاضر .
ام تمكين: اليوم جت ام اسماعيل
ابو تمكين: ايوه قد ابسرت اخوه الي كان يشتي تمكين خارج سلم عليا وجابرني
مرته: انت داري ، انهم رجعوا يتقدموا لها!!! وانه قلك سار
لفتت شافت ترتيل حانبه عند اخر وساده بتفعل نفسها بتصلحها وهي بتسمع: هيا لش القوا سيري ياوكاله الانباء حاميها تمام
ترتيل ضحكت هربت خرجت
ابوها: ايوه قلي مايشتي يناسب حد الا احنا وسافر درس واشتغل، تشتي الصدق كبر في نظري
ابو تمكين : ايوه قلي مايشتي يناسب حد الا احناط وسافر درس واشتغل، تشتي الصدق كبر في نظري ، ماكان سبب رفضي الا ان تمكين كانت صغيره بتدرس وهو مايشتي يدرس جامعه ، قلت لابوه بنتي صغيره عادها عتدرس، وماشزوج بناتي لشباب معتمدين على صرفتهم من ابوهم، كان صاحبي ووافقني بدون زعل ،
مرته: طبعا تعرفهم وتعرف اخلاقهم ،مارأيك؟؟
زوجها: ايوه، لو بنتش موافقه ماعنديش مانع
مرته: شادعيها تحاكيها.
في غرفتها
تمكين كملت تصلي العشاء
ترتيل دخلت : راعي لاتبعدي ثياب الصلاه ، صلي استخاره
وضحكت
تمكين مبتسمه: صليها انتي من قد خطبش
ترتيل: خطبوش انتي ياذكيه ، تستاهلي الضحك على الناس وقع نصيبش الممشخر
تمكين مسكت وجهها بصدمه: بس خبااله، بتتحاكي صدق؟
ترتيل: والله العظيم، ولو تدري ماهو ، تخيلي إنه طلع يشتيش من قبل وقد جالش وابي رفضه
الغرفه حقهن كانت مفتوحه وامها وابوها جايين لاعندها سمعو ترتيل
امها دخلت: مش قد قلتلك حقك الجزيره قد وصلت لاختها مابش داعي نسير نقل شي
ترتيل ضحكت : مايتسمعوش ،مفروض تدقو باب الغرفه
ابوها ضحك: من كثر ما انتي معاجله ماعد قفلتي الباب
تمكين فعلت نفسها بتصلي مستحيه يفتحو الموضوع معها
ترتيل هزرت حجاب الصلاه من فوقها: وانتي بطلي خرط قد تمت تصلي حاكوها
امها: نحاكيها هي صاحبه الشأن، وانتي سيري افعلي لابوش عشا يلا وغلقي بعدش الباب
تمكين: هيا وانتو عتجلسو تتعبو سيره جيه على كل شخص تقدم
ابوها: ذلحين يابنتي مارأيش بالموضوع
تمكين: ماعد اشتي خطبه يا بابا ولاشي ، قلو لهم رافضه وبس
امها: بغير جنان، حين قد فسخت خلاص
ابوها: قد رفضته مره بس بسبب، ذلحين جا وقد جهز نفسه يعني متخيله إن شخص تغير ودرس ونجح عشان محدد او طارح في راسه ناس معينين
تمكين: بس
امها: مابش بس ولاشي ، ادي سبب مقنع لرفضش الخطبه
تمكين: يعني عيقولو الناس فسخ( تذكرت كلام سحر، قرري وعيشي لنفسك مش للناس)
امها : يقولو احسن مايقولو ماعد حد خطيبها
تمكين: ماعليا من حد قد سكتت ماكملت الكلام مايهمونيش الناس
ابوها غمز لمرته مايشتي يحرجها اكثر: هيا خليها اول تفكر مالش معاجله ، وخرجوا
تمكين جلست تقلبها في راسها :( تقدم من قبل !! ايحين؟ وليش رفضوا! ) مافهمت الموضوع كله سوا كانت مربوشه بالخبر
بعد ماتعشو كلهم ..
تمكين رفعت الصحون ودخلت عند مرت اخوها للمطبخ : تعرفي يامرت اخي، انهم تقدمو لي من قبل؟ ايحين ! محد قال لي
مرت اخوها: ايوه كنتي بدايه ماسجلتي جامعه ، ابي رفضوا حين عادش بتدرسي وهو مادرس جامعه ،وكانو بيني وبينش معتمدين ع ابوهم دلع وصرفه ورقده وابوهم يشكي منهم ،
تمكين: بس قلك إنه درس وكمل وجا، معقول ماقد تزوج من هذك الفتره
مرت اخوها بغمزه: يمكن مايشتيش الا انتي.
تمكين: من اين يعرفني!
مرت اخوها : مدري ، ارجعي اساليه لما توقعي مرته
تمكين ضحكت انحرجت: مالكم كلكم موافقين وانا مش موافقه
مرت اخوها: بطلي خباله صلي استخاره ، تشتي الصدق اهله حاليين قوي ، اعرفهم من حين تزوجت كنتين صغار ، ونسوان اخوته مرتاحات يحبنهم من قلبهن يعني حاليين.. وخرجت
تمكين كملت تغسول نشفت يدها سكته وجالسه تفكر، ليش مصمم عليا هذه الفتره كلها ومن وين يعرفني !
ترتيل دخلت: حد يعبرني طيب ،يختي وافقي هيا، عشان يجي دوري ، قد شاتخرج هذه السنه
تمكين:شليه ، يشتي يناسب ابي، يغالطوه ويدوش له
ترتيل: شلوش مشتيش الممشخر ، معي حد ثاني
تمكين:من معش؟
ترتيل ضحكت: صحبتي عتموت وتزوجني اخوها، كل مايرسلها صوره توريني
تمكين: وانتي خبلا فارحه بصوره
ترتيل ضحكت: ماشي والله، بينمكنها زبج ومزح وياسعم ماصدقهاش ، وانا عارفه انها مصممه، بس عادو بيدرس.اخر سنه هذه
تمكين: ذلحين يختي معرفش افكر واقرر، ماعرفهش
ترتيل: هذه المره خليها على الله ،لاتعرفيه، صلي الله واستخيري وتوكلي
تمكين يدها فيها ماء مسحت وجه ترتيل وهي تضايق من الحركه هذه:انتي تشتي تزوجيني صميل باي حد
وخرجت
ترتيل لحقتها تنشف وجهها بثياب اختها: قلتلش بطلي هذا السفاط
تمكين شافت ابن اخوها ابتسمت له: جي افرع لعمتك مني
ابن اخوها شاب سنه اولى جامعه ، ضحك: مالكن؟
ترتيل: جالها عريس مراعي لها سنين وهي تتدلع
ابن اخوها: العريس الجاي ياعمه لو ماوافقتي بهذا، عيجي لش عمي محمود ( قد فيه زهايمر مسكين كل مايبسرش تخرجي بالسياره, يقلهم زوجوني واحده بتسوق سياره) تخرجني
ترتيل ضحككككت هي وياه وتمكين بتضحك معهم: مسكين الله يشفيه ويعافيه
بعد مادخلت غرفتها بتفكر وتتذكر ابتسامته
هو في بيتهم...
جالس يشوف الصور في يده صوره لها وهي صغيره في عيد ميلاد اخته بيقارن ملامحها لما شافها في العرس وفي المحل..
بيكلم الصوره: وافقي واخليش اسعد انسانه في الدنيا، مش انتي داريه انش حلم حياتي وكم جننت حين عرفت انهم خطبوش
في غرفتها...
تمكين قررت تدي لنفسها فرصه وتصلي استخاره يمكن يطلع نصيبها الي ترتاح له ويمكن ماترتاح
له ويصرفه الله عنها جلست تدعي ( يا الله اختار لي ولاتخيرني، انت اعلم به مني)..
و رقدت
ثاني يوم الظهر( يوم جمعه )
كلهم خرجوا وقت الصلاه يصلوا ..
ترتيل: هيا تمكين صلي استخاره
تمكين؛ صليت امس
ترتيل: ايوه وايش حسيتي ؟؟؟
تمكين شافتها بنظره : قمت اصلي فجر بعدها وانا راااافضه حلمته كابوس
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
ترتيل لحقتها تنشف وجهها بثياب اختها: قلتلش بطلي هذا السفاط
تمكين شافت ابن اخوها ابتسمت له: جي افرع لعمتك مني
ابن اخوها شاب سنه اولى جامعه ، ضحك: مالكن؟
ترتيل: جالها عريس مراعي لها سنين وهي تتدلع
ابن اخوها: العريس الجاي ياعمه لو ماوافقتي بهذا، عيجي لش عمي محمود ( قد فيه زهايمر مسكين كل مايبسرش تخرجي بالسياره, يقلهم زوجوني واحده بتسوق سياره) تخرجني
ترتيل ضحككككت هي وياه وتمكين بتضحك معهم: مسكين الله يشفيه ويعافيه
بعد مادخلت غرفتها بتفكر وتتذكر ابتسامته
هو في بيتهم...
جالس يشوف الصور في يده صوره لها وهي صغيره في عيد ميلاد اخته بيقارن ملامحها لما شافها في العرس وفي المحل..
بيكلم الصوره: وافقي واخليش اسعد انسانه في الدنيا، مش انتي داريه انش حلم حياتي وكم جننت حين عرفت انهم خطبوش
في غرفتها...
تمكين قررت تدي لنفسها فرصه وتصلي استخاره يمكن يطلع نصيبها الي ترتاح له ويمكن ماترتاح
له ويصرفه الله عنها جلست تدعي ( يا الله اختار لي ولاتخيرني، انت اعلم به مني)..
و رقدت
ثاني يوم الظهر( يوم جمعه )
كلهم خرجوا وقت الصلاه يصلوا ..
ترتيل: هيا تمكين صلي استخاره
تمكين؛ صليت امس
ترتيل: ايوه وايش حسيتي ؟؟؟
تمكين شافتها بنظره : قمت اصلي فجر بعدها وانا راااافضه حلمته كابوس
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء الـرابــــع عـشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
ساعات قليله وتشرق شمس يوم عرفه..
اللهم من كان مريضاً فاشفه
ومن كان محتاجاً فاقض له حاجته
ومن كان مهموما ففرج همه
ومن كان مديونا فاقض دينه
ومن كان يريد الزريه فارزقه الزريه الصالحه
ومن كان في نفسه حاجه لا يعلمها الا انت فيسرها له يارب العالمين 🤲
دعاء من قلبك لأخيك المسلم
قد ينال المؤمن بدعاء أخيه ما لايدركه
بدعاءه لنفسه حفونا بدعواتكم ؟
وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال 🤲
@ALFkamah
اللهم من كان مريضاً فاشفه
ومن كان محتاجاً فاقض له حاجته
ومن كان مهموما ففرج همه
ومن كان مديونا فاقض دينه
ومن كان يريد الزريه فارزقه الزريه الصالحه
ومن كان في نفسه حاجه لا يعلمها الا انت فيسرها له يارب العالمين 🤲
دعاء من قلبك لأخيك المسلم
قد ينال المؤمن بدعاء أخيه ما لايدركه
بدعاءه لنفسه حفونا بدعواتكم ؟
وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال 🤲
@ALFkamah
🎀تهنئة بمناسبة 🎀
عيد الاضحى المبارك 🐑
إلى الأهل والاحباب 🎊
🎀إلى الأصدقاء والاصحاب💞
💎 تهنئه بالعيد السعيد 💎
🎈 ڪل عيد وانتم بخيــــــر.. 🎈
اعاده الله علينا وعليڪم بالخير 🎻🎉
واليمن وانتم بأتم_الصحه_والعافية🇾🇪
وكل عام وانتم الى الله أقرب 🤲🏻
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات
🐑 عيد أضحى مبارك 🥀🐑
🎊🐑 و كل عام وانتم بخير🐑
💎 التهنئه مقدمه من @ALFkamah 💎
. 🎀 #فخامـة_صنـعـانـي. 🎀
عيد الاضحى المبارك 🐑
إلى الأهل والاحباب 🎊
🎀إلى الأصدقاء والاصحاب💞
💎 تهنئه بالعيد السعيد 💎
🎈 ڪل عيد وانتم بخيــــــر.. 🎈
اعاده الله علينا وعليڪم بالخير 🎻🎉
واليمن وانتم بأتم_الصحه_والعافية🇾🇪
وكل عام وانتم الى الله أقرب 🤲🏻
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات
🐑 عيد أضحى مبارك 🥀🐑
🎊🐑 و كل عام وانتم بخير🐑
💎 التهنئه مقدمه من @ALFkamah 💎
. 🎀 #فخامـة_صنـعـانـي. 🎀
لما تسيروا تسلموا وتعسبوا
و تشلوا معاكم جهالكم او اخوتكم
ما تاكلوش جعالة خيرات ولاتسكبها لاجيبك لأن بسبب الوضع الزفت البعض ما اشترى جعاله
الا اللي تشوفهن في الصحن
فلذلك خليك انسان خفيف سلم واجلس شويه وانقلع مش ضروري تثقل على الناس
ومش ضروري تسير تعسب اختك واقاربك
وتشل عشرين جاهل ويرجعوا العسب لجهالك
وعلموا جهالكم واطفالكم انه عيب يسيروا يدقدقوا على بيوت الجيران يدوروا عسب
@ALFkamah
و تشلوا معاكم جهالكم او اخوتكم
ما تاكلوش جعالة خيرات ولاتسكبها لاجيبك لأن بسبب الوضع الزفت البعض ما اشترى جعاله
الا اللي تشوفهن في الصحن
فلذلك خليك انسان خفيف سلم واجلس شويه وانقلع مش ضروري تثقل على الناس
ومش ضروري تسير تعسب اختك واقاربك
وتشل عشرين جاهل ويرجعوا العسب لجهالك
وعلموا جهالكم واطفالكم انه عيب يسيروا يدقدقوا على بيوت الجيران يدوروا عسب
@ALFkamah
بمناسبة ان اليوم.( عيد الاضحى المبارك )
من العايدين السالمين الغانمين الفائزين
وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده
وينعاد عليكم بالصحه والعافيه والسلامه
وان شاء.الله اشوف كل اعضاء قناتي
الشباب اشوفهم حراوه مقنبعين. وحجاج زايرين
واللي يشتوا يثنوا يثنوا ويعيشوا حياتهم
والمكلوحين الله يعوضهم
وإنتين ان شاء الله اشوفكن محققات احلامكن
وأشوف العزبه حريوه مقنبعه والمزوجه واحمة
والواحمة والده والوالده يتربا بعزش ودلالش
والمطلقه طز ياختي عيشي حياتك وإن شاء الله
حريوه وعيعوضش الباري باحسن منه
والارمله قال الرسولﷺ انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه ربي جهالش وعلميهم سوا والعوض من الله احلا واذا عاد في نفسش زواجه الله يزوجش
والعجوزه حجة معتمره زايره بيت الله الحرام
ولو عادش تشتي زوج. الله يزوجش😹🌚💔
@ALFkamah
المهم. معي لكم فقره حاليه ساااااعكم
وشاننزلها لكم بهذه القناة @FkamhSnaane2
في تمام الساعه الثــــــامـــنه 00•8مساءً
فكونوا على الموعد. مش بعدا ماريته ماابسرته
من العايدين السالمين الغانمين الفائزين
وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده
وينعاد عليكم بالصحه والعافيه والسلامه
وان شاء.الله اشوف كل اعضاء قناتي
الشباب اشوفهم حراوه مقنبعين. وحجاج زايرين
واللي يشتوا يثنوا يثنوا ويعيشوا حياتهم
والمكلوحين الله يعوضهم
وإنتين ان شاء الله اشوفكن محققات احلامكن
وأشوف العزبه حريوه مقنبعه والمزوجه واحمة
والواحمة والده والوالده يتربا بعزش ودلالش
والمطلقه طز ياختي عيشي حياتك وإن شاء الله
حريوه وعيعوضش الباري باحسن منه
والارمله قال الرسولﷺ انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه ربي جهالش وعلميهم سوا والعوض من الله احلا واذا عاد في نفسش زواجه الله يزوجش
والعجوزه حجة معتمره زايره بيت الله الحرام
ولو عادش تشتي زوج. الله يزوجش😹🌚💔
@ALFkamah
المهم. معي لكم فقره حاليه ساااااعكم
وشاننزلها لكم بهذه القناة @FkamhSnaane2
في تمام الساعه الثــــــامـــنه 00•8مساءً
فكونوا على الموعد. مش بعدا ماريته ماابسرته
مساء اللحمه
مساء البشم وسوء الهظم 😜
لو يعطوك السكين ويقولوا لك اذبح الاضحيه
هل باترضى تذبح او تخاف من الذباحه
هل قد ذبحت من قبل حتى طلي او دجاجه⁉️
للمشاركه لهانا @ALFkamah
النشر هانا. @FkamhSnaane2
مساء البشم وسوء الهظم 😜
لو يعطوك السكين ويقولوا لك اذبح الاضحيه
هل باترضى تذبح او تخاف من الذباحه
هل قد ذبحت من قبل حتى طلي او دجاجه⁉️
للمشاركه لهانا @ALFkamah
النشر هانا. @FkamhSnaane2
السلام عليكم. ياحبايبنا الكرام
👈 معانا فقره. ترفيهيه. نكسر الملل
واتمنى من الكل الحضور والمشاركه
❀ وتقووول الفقره👇
شحنك فوق 50% #إسألني 😊💔🙈
شحنك اقل من 50 #أسألك 🙈😍😁
بدون #زعل او حراج
الي با يزعل او يحرج من الأسئله لا يعلق
✿ يرجى ارسال ارائكم على @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
👈 معانا فقره. ترفيهيه. نكسر الملل
واتمنى من الكل الحضور والمشاركه
❀ وتقووول الفقره👇
شحنك فوق 50% #إسألني 😊💔🙈
شحنك اقل من 50 #أسألك 🙈😍😁
بدون #زعل او حراج
الي با يزعل او يحرج من الأسئله لا يعلق
✿ يرجى ارسال ارائكم على @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـخامــــس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـخامــــس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـخامــــس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
ترتيل مسكت وجهها: يووو حلمتيه كابوس ؟ ايش الحلم ، شافتح جوجل افسر
تمكين: كان ممشخر واسنانه مقلوعات وحين قلهم يشتي يخطب قال ترتيل بس فكرو تمكين
ترتيل دهفتها بكتفها: بس خباله، فجعتيني، ذلحين صدق كيف شعورش بعد الصلاه.
تمكين بتهزيء وممازحه : ايش من شعور بعقلش ياسعم إنه سحر ياخبلا مش شرط بعد الصلاه تحسي موافقه او لا، هو بعد صلاتش وطلبش من الله الاستخاره بعلمه يعني يمشيها لو فيها خير
ترتيل : يعني عديمه الاحساس يختي
تمكين: ايوه طالعه لش
امهن: بتتجابرين يوم جمعه ؟
ترتيل بشقاوه واستهبال: ليش ؟ ممنوع نتجابر
امها: تدخلي الان تتميي تفعلي الغدا وحدش امد تبطلي لقانه، وانتي سيري تجهزي يلا معش اليوم تصوير
تمكين: ايوه شاصلي واسير
امها: اقطبي ياترتيل امد اختش تتغدا قبل ماتسير.
بعد العصر ...
ابراهيم عند كمال : ياخي والله إن شغل التسويق راحه، اشتغل بعد العصر ، مارايك تمسك عملي توقع انت التسويق حق بعض محلات، لاني قد دخلت مشاريع ثانيه
كمال ذكر مشروع تمكين خاف يكون واحد منهن: مشتيش
ابراهيم: خلاص لاتجلس تدور عمل وانت متشرط
رن تلفون ابراهيم جاوب : اهلا يا مُهاب حياك الله ، عادك هنا! مش قلت عتسافر ؟؟ ها ماشاءالله عتخطب وتتزوج، يعني عادك مطول عندنا، اهم شي ابسرت بنفسك العمل وكيف الامور تمام... اي والله ماشاءالله الشغل ماشي حريقه ، صدقني الموديلات والذوق بيفعل فرق ، التنافس هو بسبب الذوق،، لا لا مش بسبب الفكره ، الفكره سواء طرحت الفساتين مع ناس مجالهم الاعراس او لا، يبقى الموديل هو عنصر التنافس ، الذوق من الله، مش كل الناس نفس الذوق
كمال جالس يسمعه وهو يتكلم وبيخزن
ابراهيم: بيت من عتخطب ، كاني سمعت بالاسم هذا ، يقربوا للي ماسكه الفساتين المصوره هذك
كمال رفع راسه مركز معه.... ( تمكين ! )
ابراهيم:اسألك بالله هي نفسها !! كيف لوما ؟؟ والله انك خطير جيت في فتره شليت صاحبه المشروع بكله .... بيضحككك وانا اخبل جالس اشتغل سكته مافكرت تفكيرك
كمال بيراجمه بعودي القات يكفي هدره بالتلفون
ابراهيم كمل يتكلم وقفل
كمال: هيا مالك رجعت مجابره نسوان، مادخلك من خطب ومن تزوج، جيت عندك نتجابر او جيت اطنن اسمعك
ابراهيم: شكلك بتقلد المره قدك من حين ماتزوجت نص تصرفاتك وعتابك شاكك فيها بتتعلم منها
كمال ضحك: ياخي لك نص ساعه بتلغج معه شلوك الجن
ابراهيم : ياخي بعض ناس ماشاءالله يخلي العمل مسيطر ع تفكيره وحياته
كمال يشتي يخرج منه كلام : ليش ماحصل
ابراهيم: صاحب المشروع عيتزوج البنت الي بتروج له الفساتين
كمال زله لسان: هي مخطوبه
ابراهيم: مادراك؟ ماعيتحاكاش الا وهو داري، قلك شاخطب واتزوج
ابراهيم: مادراك؟ ماعيتحاكاش الا وهو داري، قلك شاخطب واتزوج مش اشتي اخطب فلانه ...
كمال: خيره الله
ابراهيم: انا لو اجلس مساير لك ، مدري ايحين شاتزوج، ياخي بتعقدني ،محد قد حنقت منه مرته وتشتي تتطلق وعادهم ماتموش سنه الا انت
كمال: قلتلك اجلس عزب مفتهن ماصدقت بس تشتي الصدق ، والله إنه لو تختار صح عتكون حياتك مستقره مفتهن.، ذلحين انت وصاحبك هذا مابش معكم سيره غير البنت هذه
ابراهيم بضحكه: ياخي شككني حين قال عيخطبها إن الرجال يشتيها من قبل المشروع والمشروع هو حجه يقرب منها
كمال بدأ الفضول يجننه بيتكلم مع نفسه : هي انخطبت، كيف هذا يشتيها والمشروع حجه، ومن هذا اصلا ، وهذك وين هو خطيبها ! ايش الرفيس هذا.
ابراهيم : ومدري كلامك صدق ، اظن صح هي مخطوبه ، عنبسر بعدا كيف الخبر
كمال: وكلمني مش تدعمم لو دريت شي قدنا عايش القصه معاكم من اولها
بعد ايام..
ابو تمكين : رديت لهم خبر الموافقه، وقالو يشتو خطوبه وعقد ، لانه عيسافر يرتب عمله عشان يرجع يتزوج ويستقر ويكون يسافر بس للعمل ويرجع
مرته: سهل ، اهم شي عيستقر هنا مش يسافرو
ابو تمكين: وانا قلت مابش مشكله تنخطب او تعقد ، بيني وبينش كثره التواصل بيزيد الخلافات ،
مرته: وايحين عيجو ؟
زوجها : اخر الاسبوع
مرته: يووو، بهذه السرعه؟ شكلهم جاهزين ماتحاكو الا وقد جهزوا للخطبه ، ماعيلحقو يفعلو في يومين بينهم نظافة بيت مابالك بسوق وو
ترتيل قاطعت امها : مدري ليش الامهات اي مناسبات يهمني نظافه البيت ياسعم ان بيتنا وسخ، ليش بتفعلو هكذا ، لو خطبه نفضنا ، لو عقد نفضنا لو عرس نفضنا لو ولاد او عيد و رمضان نفضنا
امها: انتي مابش معش مهره غير الفلسفه واللقانه، سيري تمي ذاكري ولا اقلش ادخلي اسبقيني اقشعي الديوان
ترتيل: هيا اسمعوا مش انتو داريين، إنه قد قررت قانون جديد ، الي تنخطب هي تنفض خطوبتها او خطوبتي
تمكين:عتنظفي البيت انتي وعيجي خطوبتش وتنفضي انتي لانش وحدش ، هذه مشكله الاخت الصغيره .
امها : وانتي يكفيش عمل ، ابرديلش يابنتي ، من اولها اجلسي في البيت مش حالي حين يتشرطو هم،
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـخامــــس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
ترتيل مسكت وجهها: يووو حلمتيه كابوس ؟ ايش الحلم ، شافتح جوجل افسر
تمكين: كان ممشخر واسنانه مقلوعات وحين قلهم يشتي يخطب قال ترتيل بس فكرو تمكين
ترتيل دهفتها بكتفها: بس خباله، فجعتيني، ذلحين صدق كيف شعورش بعد الصلاه.
تمكين بتهزيء وممازحه : ايش من شعور بعقلش ياسعم إنه سحر ياخبلا مش شرط بعد الصلاه تحسي موافقه او لا، هو بعد صلاتش وطلبش من الله الاستخاره بعلمه يعني يمشيها لو فيها خير
ترتيل : يعني عديمه الاحساس يختي
تمكين: ايوه طالعه لش
امهن: بتتجابرين يوم جمعه ؟
ترتيل بشقاوه واستهبال: ليش ؟ ممنوع نتجابر
امها: تدخلي الان تتميي تفعلي الغدا وحدش امد تبطلي لقانه، وانتي سيري تجهزي يلا معش اليوم تصوير
تمكين: ايوه شاصلي واسير
امها: اقطبي ياترتيل امد اختش تتغدا قبل ماتسير.
بعد العصر ...
ابراهيم عند كمال : ياخي والله إن شغل التسويق راحه، اشتغل بعد العصر ، مارايك تمسك عملي توقع انت التسويق حق بعض محلات، لاني قد دخلت مشاريع ثانيه
كمال ذكر مشروع تمكين خاف يكون واحد منهن: مشتيش
ابراهيم: خلاص لاتجلس تدور عمل وانت متشرط
رن تلفون ابراهيم جاوب : اهلا يا مُهاب حياك الله ، عادك هنا! مش قلت عتسافر ؟؟ ها ماشاءالله عتخطب وتتزوج، يعني عادك مطول عندنا، اهم شي ابسرت بنفسك العمل وكيف الامور تمام... اي والله ماشاءالله الشغل ماشي حريقه ، صدقني الموديلات والذوق بيفعل فرق ، التنافس هو بسبب الذوق،، لا لا مش بسبب الفكره ، الفكره سواء طرحت الفساتين مع ناس مجالهم الاعراس او لا، يبقى الموديل هو عنصر التنافس ، الذوق من الله، مش كل الناس نفس الذوق
كمال جالس يسمعه وهو يتكلم وبيخزن
ابراهيم: بيت من عتخطب ، كاني سمعت بالاسم هذا ، يقربوا للي ماسكه الفساتين المصوره هذك
كمال رفع راسه مركز معه.... ( تمكين ! )
ابراهيم:اسألك بالله هي نفسها !! كيف لوما ؟؟ والله انك خطير جيت في فتره شليت صاحبه المشروع بكله .... بيضحككك وانا اخبل جالس اشتغل سكته مافكرت تفكيرك
كمال بيراجمه بعودي القات يكفي هدره بالتلفون
ابراهيم كمل يتكلم وقفل
كمال: هيا مالك رجعت مجابره نسوان، مادخلك من خطب ومن تزوج، جيت عندك نتجابر او جيت اطنن اسمعك
ابراهيم: شكلك بتقلد المره قدك من حين ماتزوجت نص تصرفاتك وعتابك شاكك فيها بتتعلم منها
كمال ضحك: ياخي لك نص ساعه بتلغج معه شلوك الجن
ابراهيم : ياخي بعض ناس ماشاءالله يخلي العمل مسيطر ع تفكيره وحياته
كمال يشتي يخرج منه كلام : ليش ماحصل
ابراهيم: صاحب المشروع عيتزوج البنت الي بتروج له الفساتين
كمال زله لسان: هي مخطوبه
ابراهيم: مادراك؟ ماعيتحاكاش الا وهو داري، قلك شاخطب واتزوج
ابراهيم: مادراك؟ ماعيتحاكاش الا وهو داري، قلك شاخطب واتزوج مش اشتي اخطب فلانه ...
كمال: خيره الله
ابراهيم: انا لو اجلس مساير لك ، مدري ايحين شاتزوج، ياخي بتعقدني ،محد قد حنقت منه مرته وتشتي تتطلق وعادهم ماتموش سنه الا انت
كمال: قلتلك اجلس عزب مفتهن ماصدقت بس تشتي الصدق ، والله إنه لو تختار صح عتكون حياتك مستقره مفتهن.، ذلحين انت وصاحبك هذا مابش معكم سيره غير البنت هذه
ابراهيم بضحكه: ياخي شككني حين قال عيخطبها إن الرجال يشتيها من قبل المشروع والمشروع هو حجه يقرب منها
كمال بدأ الفضول يجننه بيتكلم مع نفسه : هي انخطبت، كيف هذا يشتيها والمشروع حجه، ومن هذا اصلا ، وهذك وين هو خطيبها ! ايش الرفيس هذا.
ابراهيم : ومدري كلامك صدق ، اظن صح هي مخطوبه ، عنبسر بعدا كيف الخبر
كمال: وكلمني مش تدعمم لو دريت شي قدنا عايش القصه معاكم من اولها
بعد ايام..
ابو تمكين : رديت لهم خبر الموافقه، وقالو يشتو خطوبه وعقد ، لانه عيسافر يرتب عمله عشان يرجع يتزوج ويستقر ويكون يسافر بس للعمل ويرجع
مرته: سهل ، اهم شي عيستقر هنا مش يسافرو
ابو تمكين: وانا قلت مابش مشكله تنخطب او تعقد ، بيني وبينش كثره التواصل بيزيد الخلافات ،
مرته: وايحين عيجو ؟
زوجها : اخر الاسبوع
مرته: يووو، بهذه السرعه؟ شكلهم جاهزين ماتحاكو الا وقد جهزوا للخطبه ، ماعيلحقو يفعلو في يومين بينهم نظافة بيت مابالك بسوق وو
ترتيل قاطعت امها : مدري ليش الامهات اي مناسبات يهمني نظافه البيت ياسعم ان بيتنا وسخ، ليش بتفعلو هكذا ، لو خطبه نفضنا ، لو عقد نفضنا لو عرس نفضنا لو ولاد او عيد و رمضان نفضنا
امها: انتي مابش معش مهره غير الفلسفه واللقانه، سيري تمي ذاكري ولا اقلش ادخلي اسبقيني اقشعي الديوان
ترتيل: هيا اسمعوا مش انتو داريين، إنه قد قررت قانون جديد ، الي تنخطب هي تنفض خطوبتها او خطوبتي
تمكين:عتنظفي البيت انتي وعيجي خطوبتش وتنفضي انتي لانش وحدش ، هذه مشكله الاخت الصغيره .
امها : وانتي يكفيش عمل ، ابرديلش يابنتي ، من اولها اجلسي في البيت مش حالي حين يتشرطو هم،
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
تمكين: امي يراعو لوما نوقع في الفخ وتوافق وبعدا يتشرطوا هم، مش الناس .
الدنيا عندهم رواق وضحك ومزح
وفي الحوش ..
عبدالوهاب مع ابنه جالس يتكلم معه بعد ما ابنه حكاله كل شي بنفسه والاب خطط بخطه يفضحو فيها عم اوس
جاد: ذلحين انا شاخرج لاعنده تمام ، متاكدين عتجو بعدي ؟
عبدالوهاب : ايوه امد ماتطرح الي قلتلك ،وتجلس تحاكيه وتسأله الي علمتك ويتحاكا ونسجل شويه كلامه وانا اصلا جنبك شاكون بس ماعيركز عليا
جاد : تمام
جاد خرج الحاره وقفل الباب ...
جاد خرج الحاره وقفل الباب ...
كان العيال متجمعين فرحوا به إنه خرج عيلعب ، مشي شويه شاف الباص داخله ضوء ،
عم اوس اشر له: اهلا ياجاد، وين انت ؟ ليش ماعد بنبسرك
جاد: كنت مريض عادنا افتهنت
عم اوس :فاتتك اشياء خيرات ، يوم جعلنا ويوم لعبنا ويوم خرجنا نلوي بسيارتي
جاد: وذلحين وين هم؟
عم اوس : اليوم انا وحدي مابش معي حد ، الي سار بيت اهله والي ماخلوه ينزل يلعب ، عتدخل نتجابر
جاد بيتفرجه بخوف من كلامه بس حاسس بامان لان ابوه معه، ومعهم خطه : تمام
بس اقلك شي انا قدنا كبير ، فهمني ايش عنلعب !
عم اوس : هيا جي وانا اقلك
جاد طلع الباص
عم اوس نزل يتفاقد من في خارج...
جاد مثل ماوصاه ابوه خبا الي ناوله جهاز صغير بين الكرسي مش باين غير جزء منه
ونزل بسرعه خرج
عم اوس : ياااي اطلع وين عتسير جي ، انا الا نزلت ابسر ، لو اشتريلك شي
جاد: تمام
عم اوس : انا شاطلع وانت راعي شويه والحق بعدي لاتطلع بعد ماطلع
جاد: حاضر
ابوه ورا الباص من الجهه الثانيه خلف عمود بيسمع كل شي : خرج كانه جاي من الحاره الثانيه وهذا العمود عنده شارع فرعي الحاره الثانيه: يا جااااد
جاد سمع: هذا ابي ، راعي اقله اننا شالعب وارجع البيت
عم اوس: يلا تمام سير.. لاتقله عتلعب عندي ، تمام قله في الحاره
جاد هز راسه
ابوه مسكه في الشارع مثل ماتفقو: وين انت !! بيندورك من اول لو تبسر ايش مجهز لك ، حفله ضخمه قوي
عم اوس بيسمعهم شافهم مشيو ، نزل جلس في الرصيف
بعد يومين ( يوم خطبه تمكين)
بعد كلام الرجال وسألوها عن الموافقه وقت العقد ..
عند النسوان: افرضي يقول نظره شرعيه
تمكين: ايش من نظره يا جدتي وقدو عقد ، ماعد عيطلب، هذك الي عادو يشتي يبسر يتاكد حاليه او ماشي امد يهرب
مرت اخوهن ضحكت عليهن: يو كيف بتقلبين المواضيع ، من قلكن بيهربو
ترتيل: الي يطلب بيهرب ابسرتي ماوقع من قبل
مرت اخوها : ابسرها وخطبها
ترتيل: لانها حاليه،
تمكين: خلاص اهجعي وترتيني اكثر منهم ، هذه ابعدوها في اللحظات الموتره من جنبي
بعد ماكملو مشيو بقي ابو تمكين، وابو مُهاب، ومُهاب وعبدالوهاب
ابو مُهاب : هيا وين بنتنا تجي ابسرها كم قدلي منها وعادها صغيره ..
ابو تمكين حس إنه احرجه فاضطر يقول لعبد الوهاب : قل لاختك تجي تسلم
عبدالوهاب : سار يدعيها
مُهاب غمز لابوه غمزه شكر( علاقتهم اصدقاء هو وابنه)
تمكين : بغير جنان ، انا قلت محد عيقول نظره
اخوها: مش نظره ، ادخلي سلمي هو عمش طلب يبسرش
ترتيل: تستاهلي ، قلتلش.
تمكين لبست مقرمه فوق شعرها
ترتيل: قدو زوجش وابوه
عبدالوهاب بهرر لها
تمكين: اوووف اخس لحظه
عبدالوهاب : هيا اخطي...
تمكين: انت اول
عبدالوهاب : تمكين هيا من الغنج، مالش
تمكين : عبدالوهاب مالي ، كيف مالي ، احراااج
عبدالوهاب : ناهي ، يا احراج قدنا وابي موجودين سلمي على عمش
تمكين قدهم قريب باب الديوان وقفت لما مشي ووقفت وراه
عبدالوهاب قدو قدامهم واصل يمشي
تمكين وراه بالضبط مش باينه بتمشي بخطوات هادئه، لابسه فستان مكمم طويل انيق بيج وطارحه فوق شعرها طرحه وطبيعيه مثل ماهي بدون مكياج
ابوه: دعيتها ؟؟
عبدالوهاب استغرب مش شايفها بعد شويه : هذه
تمكين دخلت رفعت راسها تشوف ابوها وبعدين جنبه عمها : السلام عليكم
مُهاب رد مع صوت ابوه : وعليكم السلام
عمها مد يده: وعليكم السلام حيا الله بعروستنا ، الف مبروك الله يتمم لكم على خير ويسعدكم
تمكين بابتسامه خجوله : الله يبارك فيكم.
مُهاب وقف و مد يده : مبروك
تمكين لفتت لاخوها جنبها
عبدالوهاب اشر تسلم
تمكين مدت يدها وهي بترجف ، لفتت له بسرعه ونزلت نظرها،: الله يبارك.
مُهاب خرج من جيبه اللوز والزبيب : هذولا قسمش
تمكين محرررجه مدت يدها
مُهاب طرحهن في يدها : هولا الي لحقتهن
تمكين مسكتهن ورجعت خطوتين لورا
ابوها : اجلسي مالش واقفه
تمكين لفتت حولها مافي مكان غير مابين ابوه و مُهاب : اسير اشوف الشاهي
خرجت
ابوها ضحك: ايش من شاهي !
ابو مُهاب ضحك: سهل هي خازيه خليها على راحتها... واحنا نقوم نخطى ، نلحق صلاة العشاء ، المهم اي شي تشتوه ينقص ابشروا ، البنت بنتنا وما نقص عيوننا لكم ..
ابو تمكين: كفيتو ووفيتو ، انا واخوها متكفلين ببقيه الاشياء ، في النهايه هذولا كلهن بيسيرين ويبقى الرجال اهم شي عندنا اهم من المهر
الدنيا عندهم رواق وضحك ومزح
وفي الحوش ..
عبدالوهاب مع ابنه جالس يتكلم معه بعد ما ابنه حكاله كل شي بنفسه والاب خطط بخطه يفضحو فيها عم اوس
جاد: ذلحين انا شاخرج لاعنده تمام ، متاكدين عتجو بعدي ؟
عبدالوهاب : ايوه امد ماتطرح الي قلتلك ،وتجلس تحاكيه وتسأله الي علمتك ويتحاكا ونسجل شويه كلامه وانا اصلا جنبك شاكون بس ماعيركز عليا
جاد : تمام
جاد خرج الحاره وقفل الباب ...
جاد خرج الحاره وقفل الباب ...
كان العيال متجمعين فرحوا به إنه خرج عيلعب ، مشي شويه شاف الباص داخله ضوء ،
عم اوس اشر له: اهلا ياجاد، وين انت ؟ ليش ماعد بنبسرك
جاد: كنت مريض عادنا افتهنت
عم اوس :فاتتك اشياء خيرات ، يوم جعلنا ويوم لعبنا ويوم خرجنا نلوي بسيارتي
جاد: وذلحين وين هم؟
عم اوس : اليوم انا وحدي مابش معي حد ، الي سار بيت اهله والي ماخلوه ينزل يلعب ، عتدخل نتجابر
جاد بيتفرجه بخوف من كلامه بس حاسس بامان لان ابوه معه، ومعهم خطه : تمام
بس اقلك شي انا قدنا كبير ، فهمني ايش عنلعب !
عم اوس : هيا جي وانا اقلك
جاد طلع الباص
عم اوس نزل يتفاقد من في خارج...
جاد مثل ماوصاه ابوه خبا الي ناوله جهاز صغير بين الكرسي مش باين غير جزء منه
ونزل بسرعه خرج
عم اوس : ياااي اطلع وين عتسير جي ، انا الا نزلت ابسر ، لو اشتريلك شي
جاد: تمام
عم اوس : انا شاطلع وانت راعي شويه والحق بعدي لاتطلع بعد ماطلع
جاد: حاضر
ابوه ورا الباص من الجهه الثانيه خلف عمود بيسمع كل شي : خرج كانه جاي من الحاره الثانيه وهذا العمود عنده شارع فرعي الحاره الثانيه: يا جااااد
جاد سمع: هذا ابي ، راعي اقله اننا شالعب وارجع البيت
عم اوس: يلا تمام سير.. لاتقله عتلعب عندي ، تمام قله في الحاره
جاد هز راسه
ابوه مسكه في الشارع مثل ماتفقو: وين انت !! بيندورك من اول لو تبسر ايش مجهز لك ، حفله ضخمه قوي
عم اوس بيسمعهم شافهم مشيو ، نزل جلس في الرصيف
بعد يومين ( يوم خطبه تمكين)
بعد كلام الرجال وسألوها عن الموافقه وقت العقد ..
عند النسوان: افرضي يقول نظره شرعيه
تمكين: ايش من نظره يا جدتي وقدو عقد ، ماعد عيطلب، هذك الي عادو يشتي يبسر يتاكد حاليه او ماشي امد يهرب
مرت اخوهن ضحكت عليهن: يو كيف بتقلبين المواضيع ، من قلكن بيهربو
ترتيل: الي يطلب بيهرب ابسرتي ماوقع من قبل
مرت اخوها : ابسرها وخطبها
ترتيل: لانها حاليه،
تمكين: خلاص اهجعي وترتيني اكثر منهم ، هذه ابعدوها في اللحظات الموتره من جنبي
بعد ماكملو مشيو بقي ابو تمكين، وابو مُهاب، ومُهاب وعبدالوهاب
ابو مُهاب : هيا وين بنتنا تجي ابسرها كم قدلي منها وعادها صغيره ..
ابو تمكين حس إنه احرجه فاضطر يقول لعبد الوهاب : قل لاختك تجي تسلم
عبدالوهاب : سار يدعيها
مُهاب غمز لابوه غمزه شكر( علاقتهم اصدقاء هو وابنه)
تمكين : بغير جنان ، انا قلت محد عيقول نظره
اخوها: مش نظره ، ادخلي سلمي هو عمش طلب يبسرش
ترتيل: تستاهلي ، قلتلش.
تمكين لبست مقرمه فوق شعرها
ترتيل: قدو زوجش وابوه
عبدالوهاب بهرر لها
تمكين: اوووف اخس لحظه
عبدالوهاب : هيا اخطي...
تمكين: انت اول
عبدالوهاب : تمكين هيا من الغنج، مالش
تمكين : عبدالوهاب مالي ، كيف مالي ، احراااج
عبدالوهاب : ناهي ، يا احراج قدنا وابي موجودين سلمي على عمش
تمكين قدهم قريب باب الديوان وقفت لما مشي ووقفت وراه
عبدالوهاب قدو قدامهم واصل يمشي
تمكين وراه بالضبط مش باينه بتمشي بخطوات هادئه، لابسه فستان مكمم طويل انيق بيج وطارحه فوق شعرها طرحه وطبيعيه مثل ماهي بدون مكياج
ابوه: دعيتها ؟؟
عبدالوهاب استغرب مش شايفها بعد شويه : هذه
تمكين دخلت رفعت راسها تشوف ابوها وبعدين جنبه عمها : السلام عليكم
مُهاب رد مع صوت ابوه : وعليكم السلام
عمها مد يده: وعليكم السلام حيا الله بعروستنا ، الف مبروك الله يتمم لكم على خير ويسعدكم
تمكين بابتسامه خجوله : الله يبارك فيكم.
مُهاب وقف و مد يده : مبروك
تمكين لفتت لاخوها جنبها
عبدالوهاب اشر تسلم
تمكين مدت يدها وهي بترجف ، لفتت له بسرعه ونزلت نظرها،: الله يبارك.
مُهاب خرج من جيبه اللوز والزبيب : هذولا قسمش
تمكين محرررجه مدت يدها
مُهاب طرحهن في يدها : هولا الي لحقتهن
تمكين مسكتهن ورجعت خطوتين لورا
ابوها : اجلسي مالش واقفه
تمكين لفتت حولها مافي مكان غير مابين ابوه و مُهاب : اسير اشوف الشاهي
خرجت
ابوها ضحك: ايش من شاهي !
ابو مُهاب ضحك: سهل هي خازيه خليها على راحتها... واحنا نقوم نخطى ، نلحق صلاة العشاء ، المهم اي شي تشتوه ينقص ابشروا ، البنت بنتنا وما نقص عيوننا لكم ..
ابو تمكين: كفيتو ووفيتو ، انا واخوها متكفلين ببقيه الاشياء ، في النهايه هذولا كلهن بيسيرين ويبقى الرجال اهم شي عندنا اهم من المهر