مُهاب : بالنسبه لي احس مايحتاج نكون متشابهين عشان نتفق ونتفاهم، ينفع نتفق ونتفاهم حتى لو لكل واحد راي وذوق وقرار معاكس للآخر ، هكذا عيكون فعلا توافق وتفاهم لانحنا راضيين باختلافات بعضنا البعض ،
تمكين: بس نادر تلاقي الي بتقول عليه بيتنفذ على أرض الواقع !
احس لوقت الموقف نفسه بيبان اختلافات الرأي
مُهاب: مثل ماقلتي نادر، لذلك لو حصل أن الاثنين مختلفين ومتفهمين وراضيين ففعلا هيكون هنا الاتفاق الصح
تمكين : أن شاءالله نكون كذا
مهاب: ليش لا ،عن نفسي ماعندي مشكله
تمكين: ولا انا
مهاب : يبقى متفقين ، اهم شي مانجامل بعض عشان نعرف هل مختلفين وهل متقبلين اختلافنا !
تمكين: كنت زمان اجامل ، بس تعلمت أن الصراحه ولو موجعه افضل من العشم وفي الاخير الواحد يرجع يعترض كل شي جامله
مهاب : مش مصدق هذه تمكين ؟ رجعت تفكر بعقلانيه !
تمكين استغربت : ليش متى تصرفت بعدم عقلانيه !!
مهاب رد بضحكه: تذكري كيف كانت طفولتش؟؟
تمكين : يعني بعض اشياء اذكرها ! ليش انت تعرفني من طفولتي !
مهاب : نعم
تمكين: كيف وايش الي تذكره
مهاب : تذكري لما كنتي تلعبي في الشارع وتجمعي الدمم( القطط) وتسميهن بأسماء عجيبه مضحكه والحلوه تلبسيها طوقش أو حقش الفيونكه حق الشعر
تمكين ضحكت: صح !! كيف عرفت ! يعني كنت تشوفني في الشارع !
مهاب : ايوه من بعيد لبعيد ماكنت بسنش عشان العب معش، كنت اكبر منش ، بس كنت احب كيف يوقع الشارع مرح وضحك، كنتي مرحه قوي ، تسلمي على الكبير والصغير ،كان يقع الشارع حياااه ، ولما تسيري بيت جدش ، يقع طافي قوي، أما تعاملش مع صحباتش لحاله ماقد شفت بخطارتش
تمكين ضحكت منسجمه في تلفونها ناسيه وين هي وكل الي بتتذكره وتتخيله طفولتها : امانه ايش من خطاره !! هذا قوي كنت معنا ..ممكن تقلي !
مهاب : اكيد ممكن، من ذكائش كنتي تحلي مشاكل البنات وتحكمي انتي بينهن ، كنتي توقفي مع الي انتي متصالحه معها وصحبتش بتحكمي بالمعزه مش بالموقف
تمكين : ايواا صح !!هههه يو يارب سامحني رغم اذكر اننا طيبه
مهاب: ايوه طيبه ويحبنش كلهن
تمكين : ماشاءالله ذاكرتك اقوى مني ، ذكرتني بتفاصيل نسيتها
مهاب : ايش كمان تحبي اذكرش
تمكين: تذكر ايش كنت اسمي الدمم(القطط)
مهاب: ايوه ، اكثر اسم ضحكتي فيهن واشوف اي دمي يشبهه اذكرش نرفوز
تمكين معقووول يعرفها قوي هكذا وهي صغيره !! ماتوقعت يذكرها بتفاصيل كانت تحبها ونسيتها: صح نرفوز كان واصل معصب مضارب ، وكمان مشوش
مهاب: ايوه الي كانت واصل تلوي مع اي حد لاي بقعه، بعدين على اسم مشوش ليش اخترتيه ؟؟
تمكين ضحكككت ومبتسسسسمه وهي بترد عليه : اصلا كنت اقلها اين سرتي مشوش ، يعني بيمشوها معهم وسميتها مشوش
مُهاب : هيا ابسرتي محلاش ، وكابوس الي كان لونه اسود ويبهرر العشي
تمكين: استحت ، صح وكابوس ، طيب ذكرني انت مع من كنت تلعب ! وين كنت تجلس رسل لي صورتك وانت صغير اذكرك !!
مهاب : كانو كلهم اصحابي ،عبدالعزيز ، ،اخوش كان يتخايل نفسه فوقنا لانه اكبر واحد يخطى يصيح فوقنا لانلعب كره قبال بيتكم
تمكين: هااا انتو الي كنتو كل يوم تلعبو كره، وابي وأخي يخرجوا يصيحو
مهاب: صح ذكرتيني احلى موقف ، اذكر حملت و زبطت الكره بقوه ودخلت حوشكم دقيت لكم وانتي فتحتي قلت لش ادو الكره حقي ، وانتي بتصيحي وتقلدي اخوش ماسكه خصرش بتصيحي واسنانش مقلعات ثرما ( من قلك تشوتها للحويه حقنا ، هيا ادخل لقط الفرسك الي نكعين مابش فيني طافه القطهن انا ابي عيخليني ارفعهن كلهن
تمكين كانت تضحك تضحك وهي تقرأ ، كتبت له: يووو خلص عرفتك هو انت ، كنت واصل تلبس كوفيه
مهاب : اخيرا عرفتيني
تمكين: ايوووه، اعتقد مره تضاربنا صح !
مهاب : لاتذكريني هذه ، اصلا بعد هذه المضرابه عرفت انش طيبه
تمكين : ماذكرش من بدأ وعلى ايش
مهاب : خلص قد اديت لش مواقف كثيره، الباقي عليش تذكري انتي وقلي لي
حنان بتشوفها منسجمه بتغني : معجبه مغرمه
تمكين : وانتي والكل معي ترتيل في البيت وانتي هنا ،
خلص يكفي فون، وقت الشغل..
دخلين زباين انشغلين بهن..
مهاب شاف رساله منها : استاذنك وصلين زبائن..
ابتسم وأخذ انطباع حلو عنها ( انها بتدي لكل شي وقته ،لانه يحترم ويحب الي يحترموا مواعيدهم وأعمالهم)
في مكان ثاني ...
ابراهيم التقى مع كمال بالصدفه في عياده الاسنان
كمال بعد السلام والترحيب : وين انت ولاعد بنبسرك ،
ابراهيم: والله ياخي مسكت اداره الفروع العمل فوق راسي كله
كمال: الله يعينك ويوفقك ، سلامات من مريض !
ابراهيم: محد، بس جينا نشوف بالعماره هذه مكاتب ومحلات ، نشتي نوسع الفروع
كمال: معي صاحب العماره الكبيره الي على الشارع لو تشتي شاحاكيه ، وموقع ضخم لمحلات من بدايه الشارع هذك منطقه تجاريه اسواق
ابراهيم: ياريت حاكيه وشابسر هذا والي عتقترح لي ونقارن الافضل
كمال : خلص ماعد شاطول عليك متواصلين
ابراهيم سلم عليه مشي
كمال رجع يشتي يسأله على محل تمكين ويعرف اي تفاصيل شافه مشي،،، تراجع ...
تمكين: بس نادر تلاقي الي بتقول عليه بيتنفذ على أرض الواقع !
احس لوقت الموقف نفسه بيبان اختلافات الرأي
مُهاب: مثل ماقلتي نادر، لذلك لو حصل أن الاثنين مختلفين ومتفهمين وراضيين ففعلا هيكون هنا الاتفاق الصح
تمكين : أن شاءالله نكون كذا
مهاب: ليش لا ،عن نفسي ماعندي مشكله
تمكين: ولا انا
مهاب : يبقى متفقين ، اهم شي مانجامل بعض عشان نعرف هل مختلفين وهل متقبلين اختلافنا !
تمكين: كنت زمان اجامل ، بس تعلمت أن الصراحه ولو موجعه افضل من العشم وفي الاخير الواحد يرجع يعترض كل شي جامله
مهاب : مش مصدق هذه تمكين ؟ رجعت تفكر بعقلانيه !
تمكين استغربت : ليش متى تصرفت بعدم عقلانيه !!
مهاب رد بضحكه: تذكري كيف كانت طفولتش؟؟
تمكين : يعني بعض اشياء اذكرها ! ليش انت تعرفني من طفولتي !
مهاب : نعم
تمكين: كيف وايش الي تذكره
مهاب : تذكري لما كنتي تلعبي في الشارع وتجمعي الدمم( القطط) وتسميهن بأسماء عجيبه مضحكه والحلوه تلبسيها طوقش أو حقش الفيونكه حق الشعر
تمكين ضحكت: صح !! كيف عرفت ! يعني كنت تشوفني في الشارع !
مهاب : ايوه من بعيد لبعيد ماكنت بسنش عشان العب معش، كنت اكبر منش ، بس كنت احب كيف يوقع الشارع مرح وضحك، كنتي مرحه قوي ، تسلمي على الكبير والصغير ،كان يقع الشارع حياااه ، ولما تسيري بيت جدش ، يقع طافي قوي، أما تعاملش مع صحباتش لحاله ماقد شفت بخطارتش
تمكين ضحكت منسجمه في تلفونها ناسيه وين هي وكل الي بتتذكره وتتخيله طفولتها : امانه ايش من خطاره !! هذا قوي كنت معنا ..ممكن تقلي !
مهاب : اكيد ممكن، من ذكائش كنتي تحلي مشاكل البنات وتحكمي انتي بينهن ، كنتي توقفي مع الي انتي متصالحه معها وصحبتش بتحكمي بالمعزه مش بالموقف
تمكين : ايواا صح !!هههه يو يارب سامحني رغم اذكر اننا طيبه
مهاب: ايوه طيبه ويحبنش كلهن
تمكين : ماشاءالله ذاكرتك اقوى مني ، ذكرتني بتفاصيل نسيتها
مهاب : ايش كمان تحبي اذكرش
تمكين: تذكر ايش كنت اسمي الدمم(القطط)
مهاب: ايوه ، اكثر اسم ضحكتي فيهن واشوف اي دمي يشبهه اذكرش نرفوز
تمكين معقووول يعرفها قوي هكذا وهي صغيره !! ماتوقعت يذكرها بتفاصيل كانت تحبها ونسيتها: صح نرفوز كان واصل معصب مضارب ، وكمان مشوش
مهاب: ايوه الي كانت واصل تلوي مع اي حد لاي بقعه، بعدين على اسم مشوش ليش اخترتيه ؟؟
تمكين ضحكككت ومبتسسسسمه وهي بترد عليه : اصلا كنت اقلها اين سرتي مشوش ، يعني بيمشوها معهم وسميتها مشوش
مُهاب : هيا ابسرتي محلاش ، وكابوس الي كان لونه اسود ويبهرر العشي
تمكين: استحت ، صح وكابوس ، طيب ذكرني انت مع من كنت تلعب ! وين كنت تجلس رسل لي صورتك وانت صغير اذكرك !!
مهاب : كانو كلهم اصحابي ،عبدالعزيز ، ،اخوش كان يتخايل نفسه فوقنا لانه اكبر واحد يخطى يصيح فوقنا لانلعب كره قبال بيتكم
تمكين: هااا انتو الي كنتو كل يوم تلعبو كره، وابي وأخي يخرجوا يصيحو
مهاب: صح ذكرتيني احلى موقف ، اذكر حملت و زبطت الكره بقوه ودخلت حوشكم دقيت لكم وانتي فتحتي قلت لش ادو الكره حقي ، وانتي بتصيحي وتقلدي اخوش ماسكه خصرش بتصيحي واسنانش مقلعات ثرما ( من قلك تشوتها للحويه حقنا ، هيا ادخل لقط الفرسك الي نكعين مابش فيني طافه القطهن انا ابي عيخليني ارفعهن كلهن
تمكين كانت تضحك تضحك وهي تقرأ ، كتبت له: يووو خلص عرفتك هو انت ، كنت واصل تلبس كوفيه
مهاب : اخيرا عرفتيني
تمكين: ايوووه، اعتقد مره تضاربنا صح !
مهاب : لاتذكريني هذه ، اصلا بعد هذه المضرابه عرفت انش طيبه
تمكين : ماذكرش من بدأ وعلى ايش
مهاب : خلص قد اديت لش مواقف كثيره، الباقي عليش تذكري انتي وقلي لي
حنان بتشوفها منسجمه بتغني : معجبه مغرمه
تمكين : وانتي والكل معي ترتيل في البيت وانتي هنا ،
خلص يكفي فون، وقت الشغل..
دخلين زباين انشغلين بهن..
مهاب شاف رساله منها : استاذنك وصلين زبائن..
ابتسم وأخذ انطباع حلو عنها ( انها بتدي لكل شي وقته ،لانه يحترم ويحب الي يحترموا مواعيدهم وأعمالهم)
في مكان ثاني ...
ابراهيم التقى مع كمال بالصدفه في عياده الاسنان
كمال بعد السلام والترحيب : وين انت ولاعد بنبسرك ،
ابراهيم: والله ياخي مسكت اداره الفروع العمل فوق راسي كله
كمال: الله يعينك ويوفقك ، سلامات من مريض !
ابراهيم: محد، بس جينا نشوف بالعماره هذه مكاتب ومحلات ، نشتي نوسع الفروع
كمال: معي صاحب العماره الكبيره الي على الشارع لو تشتي شاحاكيه ، وموقع ضخم لمحلات من بدايه الشارع هذك منطقه تجاريه اسواق
ابراهيم: ياريت حاكيه وشابسر هذا والي عتقترح لي ونقارن الافضل
كمال : خلص ماعد شاطول عليك متواصلين
ابراهيم سلم عليه مشي
كمال رجع يشتي يسأله على محل تمكين ويعرف اي تفاصيل شافه مشي،،، تراجع ...
اخر اليوم بعد العمل ووقت العشاء كالعاده يتجمعوا كلهم...
تمكين:ياعبدالوهاب انت تذكر مهاب حين كان في الحاره
عبدالوهاب : ايوه اذكره كان واحد ثاني ، غير الي ابسرته ذلحين
تمكين: كيف ؟؟
عبدالوهاب : كان حق مشاكل بسبب الكره وواصل مصايحه الجيران مع ابوه بسببه
ومره جيت وقد فاعل بسطه في الشارع يبيع كتبه
ابوه: كان مش هو حق دراسه ، حين تقدم لها اول مره مارضيت، كانت بنتي من الاوائل، والولد مش حق قرايه..
ترتيل: البنت بتسألكم عنه يعني تدوا لها صفات جميله ، مش تكرهوها فيه
بنات عبدالوهاب ضحكين وتمكين
عبدالوهاب : قد بينقلها كان شخص ورجع شخص آخر ، اي انسان قابل للتغيير للافضل لو يشتغل على نفسه،
تمكين: ماحب الدراسه ، سار يبيع الكتب يعني شغله تجاري من صغره، يعني ذكي
كلهم صاحوا ،ايوه ياتمكين
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
تمكين:ياعبدالوهاب انت تذكر مهاب حين كان في الحاره
عبدالوهاب : ايوه اذكره كان واحد ثاني ، غير الي ابسرته ذلحين
تمكين: كيف ؟؟
عبدالوهاب : كان حق مشاكل بسبب الكره وواصل مصايحه الجيران مع ابوه بسببه
ومره جيت وقد فاعل بسطه في الشارع يبيع كتبه
ابوه: كان مش هو حق دراسه ، حين تقدم لها اول مره مارضيت، كانت بنتي من الاوائل، والولد مش حق قرايه..
ترتيل: البنت بتسألكم عنه يعني تدوا لها صفات جميله ، مش تكرهوها فيه
بنات عبدالوهاب ضحكين وتمكين
عبدالوهاب : قد بينقلها كان شخص ورجع شخص آخر ، اي انسان قابل للتغيير للافضل لو يشتغل على نفسه،
تمكين: ماحب الدراسه ، سار يبيع الكتب يعني شغله تجاري من صغره، يعني ذكي
كلهم صاحوا ،ايوه ياتمكين
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
سلام مني عليكم ياحبايب
👈وتقوول فقرة الليله تقول
★ بنت...ساعدت خطيبها...
بالمهر سرا لإتمام.الزواج 🙉🤒
ايش تسموه هذا الفعل⁉️
و هل ما قامت به صح. ام غلط⁉️ ولماذا
(لو) كان الطلاق بيد النساء
تتوقعوا يزيد ولا ينقص 🙄🤔⁉️
و(لو) كانت العصمه وقرار التعدد بيد النساء كيف با تصير حياة الرجال⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
👈وتقوول فقرة الليله تقول
★ بنت...ساعدت خطيبها...
بالمهر سرا لإتمام.الزواج 🙉🤒
ايش تسموه هذا الفعل⁉️
و هل ما قامت به صح. ام غلط⁉️ ولماذا
(لو) كان الطلاق بيد النساء
تتوقعوا يزيد ولا ينقص 🙄🤔⁉️
و(لو) كانت العصمه وقرار التعدد بيد النساء كيف با تصير حياة الرجال⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
دافعي عليه يستر عليش ...
تمكين كانت طبيعيه ، شافت نظراتهم لها و زبجهم عليها: ايوه ، مالكم ، هيا بطلو ..
مرت اخوها : المهم ماصنف لش تسالينا عليه
تمكين : كيف ماصنف لي ، اشتي اعرف الشخص الي عرسنا بعد شهرين
امها : ايوه ذكرت ، سيري ابسري القاعه ، اتصلت لمرت الحارس قالت اليوم فاضيه مابش عرس ، سيري ابسريها انتي واخوش
عبدالوهاب :ذلحين !! الساعه ٨
تمكين: عادي اي وقت ، عادو بدري مابش عرس
عبدالوهاب : هيا اخطي
مرته: وانا شاجي معكم
ترتيل قامت من فوق الاكل :وانااا، وانتين رفعين
بنات اخوها: متعه واحنا نشتي نجي
ابو تمكين: وانا اشتي اجي
مرته: هيا خطينا كلنا نسير بسياره تمكين وعبدالوهاب....قومين رفعين...
تمكين دخلت تلبس البالطو وهي بتحس بشعور رضا شعور فرح .
وهم في الطريق ...
وصلتها رساله طلب قياسات فستانها
تمكين : لحظه حد يتصل لعبد الوهاب قلي له يخطى بعدي شاوقف قبل موقع القاعه يشتو قياسات الفستان..
بعد مانزلت تقايس للفستان رسلت و راحوا القاعه..
دخلو القاعه...
امها : حاليه بس مش كبيره قوي
تمكين: كم تكفي؟ ولو سمحت ولعها كلها اشوف الاضاءه
ابوها : ذلحين عنبدا بعسسه النسوان
عبدالوهاب ضحك : في عرسي فعلت خيمه وياسلام سلم
ترتيل: يو يا اخي طلعت قديم قوي
اخوها : ناهي لكن انتين والبعسسه نص مهركن لاصحاب الصالات
تمكين : مانفعل هم الي بيغلو الصالات، والواحد مضطر
ابوها : لاتصدقي لهم، افعلي ماشتيتي عيدفع عبدالوهاب امد يبطل اللقانه...
عبدالوهاب ضحك : امس انا شافعل لبنتي الي بنفسها واليوم عبدالوهاب يدفع...
تمكين : مارايكم؟؟
اخوها : ماعليش مننا، انتي مافي نفسش ؟
تمكين: اقول نزيد نبسر ثانيات
امها : هو يعجبكن اللوي والتعب، مافيها هذه حاليه وقريبه
تمكين: بهذا السعر عنلاقي احسن
ترتيل: صح، هيا نسير الي قلتلش عليها
تمكين: اعرفها قد صورت عروسه فيها
ترتيل: هيا نسير كلنا امد يقتنعوا امي وابي
تمكين: هيا فيكم طافه نسير
امها: تمام لو ماعجبتكن ، سيرين دورين انتين بعدا ،
ترتيل: جننتونا تتعرس تنخطب وذلحين ماعد تشتو تتعبو
امها : أخطي يالقنه
بعد ماراحوا الصاله ، اتصل عبدالوهاب لمهاب يسأله عن التاريخ المناسب لهم
مهاب : تصدق حجزت القاعه اليوم الي بعدكم بالضبط ، يبقى متفقين تمام طالما هي عتفعل يوم في صاله ، لو تشتي تأخذ اليوم حقي ماعندي مشكله
عبدالوهاب سألها وهي تتكلم مع امها ...
مرت اخوها : ماشي افعلي يوم ثلوث ، ويوم الربوع تتنقشي والخميس الله معش
عبدالوهاب شافهن بيتجابرين مستحي من مهاب منتظر : ها كلم مرتك واتفقوا على اليوم المناسب لكم...
تمكين بهرررت
تمكين بهررت له وتاشر لا
عبدالوهاب بهرر ناولها بالقوه : جاوبي
تمكين شلت التلفون : الو
مهاب بنبرة هادئه فرفوشه : مساء الخير، كيف الحال
تمكين: الحمدالله
مهاب: عجبتش القاعه؟ مناسب لش اليوم !!
تمكين: حبيتها ، احسها حلوه ومناسبه لعدد الناس الي معنا
مهاب : وكمان سعرها مقارنة بالصالات الباقيه تستاهل
تمكين : ايوه
مهاب: اثبت التاريخ يعني؟
تمكين: تمام
مهاب : خلاص لاتكلموه انتو روحو ، وانا شاسد على اليومين معه بحيث بعملنا خصم حلو ،و اعرفه والكل
تمكين : تمام
عبدالوهاب بيتليقن عليها : مشتيش اكلمه، هااا لها عشر دقائق
كلهم بيضحكو عليها
تمكين كملت تكلمه وهم يشوفوها ويضحكون عليها ، غلقت: مالكم ؟؟
ترتيل ماتشتي تجاوبي وبعدا ماصدقتي تمسكي التلفون...
بعد مارجعو البيت ...
تمكين شافت رساله منه : بما انش فنانه تصوير و ذواقه بالفستان ايش رأيش تنسيقات العرس عليش ! وانا اضيف افكار برضو ،
تمكين مبسوووطه ، نفس التفاصيل الي تمنتها بس مع الشخص الصح رسلت له تمام ، ايش الوانك المفضله !!
مهاب رد عليها : ماشاءالله عليش فيش كافه تكتبي تنسيقات العرس ؟! ايش رأيش اتصل والرصيد على حسابي
تمكين ردت: مش من الرصيد ، طيب ثواني بس اكلمهم اننا شانشغل اكلمك واتصل لك ...
مهاب: تمام .
تمكين راحت تستأذن
ابوها: قدو زوجش ي بنتي ليش تستاذني
تمكين : بس قلت أبلغكم تعرفوني مافعلش اي شي من وراكم...
وراحت غرفتها، رسلت : اتصل او تتصل
مهاب اتصل لها : الموالي بخيل
تمكين ضحكت :مش بخل والله بس مقصدي اشوف وقتك مناسب يعني اترك لك مجال تتصل ايحين ماقدرت
مهاب: بصراحه نفسي اتواصل معش كنت ،
تمكين: بس طلعت تعرفني ، التواصل احس مش كفايه عشان نعرف بعض
مهاب: لا لا من قال اشتي اتواصل عشان نتعرف !! تواصلنا عشان نعرف خطواتنا الجايه كيف وأخذ لمحه عن تمكين بعد ما كبرت كيف تفكيرها أسلوبها طباعها ، بس انحنا نعرف بعض هذه يشتي لها عشره وعمر ، الإنسان بيتغير مابيبقا ع طبع ،والتواصل مش شرط مثل ماقلتلش من قبل، قد يكون أحد أسباب إنه شي حلو يقربهم من بعض يكون خلفيه لكل
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
دافعي عليه يستر عليش ...
تمكين كانت طبيعيه ، شافت نظراتهم لها و زبجهم عليها: ايوه ، مالكم ، هيا بطلو ..
مرت اخوها : المهم ماصنف لش تسالينا عليه
تمكين : كيف ماصنف لي ، اشتي اعرف الشخص الي عرسنا بعد شهرين
امها : ايوه ذكرت ، سيري ابسري القاعه ، اتصلت لمرت الحارس قالت اليوم فاضيه مابش عرس ، سيري ابسريها انتي واخوش
عبدالوهاب :ذلحين !! الساعه ٨
تمكين: عادي اي وقت ، عادو بدري مابش عرس
عبدالوهاب : هيا اخطي
مرته: وانا شاجي معكم
ترتيل قامت من فوق الاكل :وانااا، وانتين رفعين
بنات اخوها: متعه واحنا نشتي نجي
ابو تمكين: وانا اشتي اجي
مرته: هيا خطينا كلنا نسير بسياره تمكين وعبدالوهاب....قومين رفعين...
تمكين دخلت تلبس البالطو وهي بتحس بشعور رضا شعور فرح .
وهم في الطريق ...
وصلتها رساله طلب قياسات فستانها
تمكين : لحظه حد يتصل لعبد الوهاب قلي له يخطى بعدي شاوقف قبل موقع القاعه يشتو قياسات الفستان..
بعد مانزلت تقايس للفستان رسلت و راحوا القاعه..
دخلو القاعه...
امها : حاليه بس مش كبيره قوي
تمكين: كم تكفي؟ ولو سمحت ولعها كلها اشوف الاضاءه
ابوها : ذلحين عنبدا بعسسه النسوان
عبدالوهاب ضحك : في عرسي فعلت خيمه وياسلام سلم
ترتيل: يو يا اخي طلعت قديم قوي
اخوها : ناهي لكن انتين والبعسسه نص مهركن لاصحاب الصالات
تمكين : مانفعل هم الي بيغلو الصالات، والواحد مضطر
ابوها : لاتصدقي لهم، افعلي ماشتيتي عيدفع عبدالوهاب امد يبطل اللقانه...
عبدالوهاب ضحك : امس انا شافعل لبنتي الي بنفسها واليوم عبدالوهاب يدفع...
تمكين : مارايكم؟؟
اخوها : ماعليش مننا، انتي مافي نفسش ؟
تمكين: اقول نزيد نبسر ثانيات
امها : هو يعجبكن اللوي والتعب، مافيها هذه حاليه وقريبه
تمكين: بهذا السعر عنلاقي احسن
ترتيل: صح، هيا نسير الي قلتلش عليها
تمكين: اعرفها قد صورت عروسه فيها
ترتيل: هيا نسير كلنا امد يقتنعوا امي وابي
تمكين: هيا فيكم طافه نسير
امها: تمام لو ماعجبتكن ، سيرين دورين انتين بعدا ،
ترتيل: جننتونا تتعرس تنخطب وذلحين ماعد تشتو تتعبو
امها : أخطي يالقنه
بعد ماراحوا الصاله ، اتصل عبدالوهاب لمهاب يسأله عن التاريخ المناسب لهم
مهاب : تصدق حجزت القاعه اليوم الي بعدكم بالضبط ، يبقى متفقين تمام طالما هي عتفعل يوم في صاله ، لو تشتي تأخذ اليوم حقي ماعندي مشكله
عبدالوهاب سألها وهي تتكلم مع امها ...
مرت اخوها : ماشي افعلي يوم ثلوث ، ويوم الربوع تتنقشي والخميس الله معش
عبدالوهاب شافهن بيتجابرين مستحي من مهاب منتظر : ها كلم مرتك واتفقوا على اليوم المناسب لكم...
تمكين بهرررت
تمكين بهررت له وتاشر لا
عبدالوهاب بهرر ناولها بالقوه : جاوبي
تمكين شلت التلفون : الو
مهاب بنبرة هادئه فرفوشه : مساء الخير، كيف الحال
تمكين: الحمدالله
مهاب: عجبتش القاعه؟ مناسب لش اليوم !!
تمكين: حبيتها ، احسها حلوه ومناسبه لعدد الناس الي معنا
مهاب : وكمان سعرها مقارنة بالصالات الباقيه تستاهل
تمكين : ايوه
مهاب: اثبت التاريخ يعني؟
تمكين: تمام
مهاب : خلاص لاتكلموه انتو روحو ، وانا شاسد على اليومين معه بحيث بعملنا خصم حلو ،و اعرفه والكل
تمكين : تمام
عبدالوهاب بيتليقن عليها : مشتيش اكلمه، هااا لها عشر دقائق
كلهم بيضحكو عليها
تمكين كملت تكلمه وهم يشوفوها ويضحكون عليها ، غلقت: مالكم ؟؟
ترتيل ماتشتي تجاوبي وبعدا ماصدقتي تمسكي التلفون...
بعد مارجعو البيت ...
تمكين شافت رساله منه : بما انش فنانه تصوير و ذواقه بالفستان ايش رأيش تنسيقات العرس عليش ! وانا اضيف افكار برضو ،
تمكين مبسوووطه ، نفس التفاصيل الي تمنتها بس مع الشخص الصح رسلت له تمام ، ايش الوانك المفضله !!
مهاب رد عليها : ماشاءالله عليش فيش كافه تكتبي تنسيقات العرس ؟! ايش رأيش اتصل والرصيد على حسابي
تمكين ردت: مش من الرصيد ، طيب ثواني بس اكلمهم اننا شانشغل اكلمك واتصل لك ...
مهاب: تمام .
تمكين راحت تستأذن
ابوها: قدو زوجش ي بنتي ليش تستاذني
تمكين : بس قلت أبلغكم تعرفوني مافعلش اي شي من وراكم...
وراحت غرفتها، رسلت : اتصل او تتصل
مهاب اتصل لها : الموالي بخيل
تمكين ضحكت :مش بخل والله بس مقصدي اشوف وقتك مناسب يعني اترك لك مجال تتصل ايحين ماقدرت
مهاب: بصراحه نفسي اتواصل معش كنت ،
تمكين: بس طلعت تعرفني ، التواصل احس مش كفايه عشان نعرف بعض
مهاب: لا لا من قال اشتي اتواصل عشان نتعرف !! تواصلنا عشان نعرف خطواتنا الجايه كيف وأخذ لمحه عن تمكين بعد ما كبرت كيف تفكيرها أسلوبها طباعها ، بس انحنا نعرف بعض هذه يشتي لها عشره وعمر ، الإنسان بيتغير مابيبقا ع طبع ،والتواصل مش شرط مثل ماقلتلش من قبل، قد يكون أحد أسباب إنه شي حلو يقربهم من بعض يكون خلفيه لكل
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
واحد عن الثاني بس إنه نعرف بعض هذه الحياه والمواقف تعرفنا طباع بعض
تمكين ساكته بتسمعه: صح كلامك
مهاب: بالنسبه للون المفضل عندي هو لون ماظن يناسب افراح رمادي لوني المفضل
تمكين : ممن وممكن يناسب ليش لا انا احب اللون الفضي يعني عيكون شي وسط لنا الاثنين
مهاب ضحك: وسط للوني بس هو لونش المفضل يعني انتي الرائحه
تمكين ضحكت : العرس عيكون نسوان
مهاب : صح صح، نسيت، بس سمعت أنه بتعزمو العريس يتصور
تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك،
تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك، لان لوني المفضل مش فضي ولكن بالنسبه للون الرمادي الفضي لوني المفضل
مهاب: يعجبني فيش تصميمش واقناعش، مش من قليل اخترت تكوني أحد المروجين لمشروعي وفعلا ثقتي بمحلها كانت لذلك اخترتش شريكتي
تمكين : إن شاء الله نكون عند حسن ظن بعض
مهاب: عنكون باذن الله
تمكين : ساكته
مهاب: طيب فستانش لونه ابيض بتطريزات فضيه وكريستال يعني بدلتي كيف تكون !
تمكين : رمادي عشان يكون في تناسق ايش رأيك
مهاب: ممم خلي الفستان يوصل وبعدين سهل
تمكين: تمام
مهاب:ها ذكرتي شي !
تمكين بتفكر تذكرت : ايوه ، تذكر لما بعت كتبك
مهاب ضحك : شكلش ذاكره لي بس كنتي تتدلعي
تمكين: الصدق ماذكرني الا اخي ،
مهاب ضحك: حلو حبيت صراحتش، رغم كنتي قادره تقلي انتي
تمكين: لا ، ليش اكذب ايش شاستفيد
مهاب: يعني عشان لاقول فيش زهايمر
تمكين ضحكت : لا عادي قول ، فعلا اوقات انسى بالذات لو انشغلت وانضغطت عمل
مهاب : طبيعي لاتقلقي كلنا نعاني نفس المشكله
متى بتنامي ؟
تمكين شافت الساعه : لانه دوام ، بينحاول ارقد بدري يعني ع ١٢ لو مافي دوام بينسهر اشتغل تعديلات الصور
مهاب: حلو عامله لش نظام ، انا بصراحه مع فرق التوقيت بين هنا وهناك وشغل التجاره مرهق شويه نومي مش منتظم ، تقدري تقولي قابل للتكيف مع أي وضع
تمكين : حلو ، اعتقد البدايات لخبطه شويه لحد ماتستقر ويمشي الشغل معك بعدين عتنظم نفسك
مهاب: بالضبط ...
انبسطت اتكلمت معش وطبعا ماكملنا نقاشنا ، نكمله يوم ثاني وقت ثاني ، الان موعد نومش مش حابب اطول عليش
تمكين: تمام إن شاءالله ،
مهاب:تحتاجي شي ، تامري بشي ؟
تمكين استغربت سؤاله اول مره تنسأل به، حست بفرحه : شكرا ، تسلم
مهاب: تصبحي على خير.
تمكين : وانت من أهله
غلقت وبيزيد شعور الرضا عندها أكثر وأكثر حاسه هذه المره اختيارها صح... يمكن اختيارها ويمكن فاهمه وين حدودها ، ماتتعشم وتتعلق ،
يمكن لانها كانت صادقه مع نفسها واختارت بقناعه مش عشان تقهر حد او تنسى جرح بجرح...
جلست تفكر كثير لحد مانامت...
ثاني يوم الصباح...
وصل لها للمكتب ورد من كل لون ورده وكرت فيه : (حاسس حياتي معش بتكون مثل هذه الباقه ، صباحش مدهش)
تمكين ابتسمت ورسلت له ، اتمنى تكون متنوعه مثل تنوع الباقه ، بس كلون تكون بلون الورد الي غالب الباقه ( ابيض) صباح الخير...
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
تمكين ساكته بتسمعه: صح كلامك
مهاب: بالنسبه للون المفضل عندي هو لون ماظن يناسب افراح رمادي لوني المفضل
تمكين : ممن وممكن يناسب ليش لا انا احب اللون الفضي يعني عيكون شي وسط لنا الاثنين
مهاب ضحك: وسط للوني بس هو لونش المفضل يعني انتي الرائحه
تمكين ضحكت : العرس عيكون نسوان
مهاب : صح صح، نسيت، بس سمعت أنه بتعزمو العريس يتصور
تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك،
تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك، لان لوني المفضل مش فضي ولكن بالنسبه للون الرمادي الفضي لوني المفضل
مهاب: يعجبني فيش تصميمش واقناعش، مش من قليل اخترت تكوني أحد المروجين لمشروعي وفعلا ثقتي بمحلها كانت لذلك اخترتش شريكتي
تمكين : إن شاء الله نكون عند حسن ظن بعض
مهاب: عنكون باذن الله
تمكين : ساكته
مهاب: طيب فستانش لونه ابيض بتطريزات فضيه وكريستال يعني بدلتي كيف تكون !
تمكين : رمادي عشان يكون في تناسق ايش رأيك
مهاب: ممم خلي الفستان يوصل وبعدين سهل
تمكين: تمام
مهاب:ها ذكرتي شي !
تمكين بتفكر تذكرت : ايوه ، تذكر لما بعت كتبك
مهاب ضحك : شكلش ذاكره لي بس كنتي تتدلعي
تمكين: الصدق ماذكرني الا اخي ،
مهاب ضحك: حلو حبيت صراحتش، رغم كنتي قادره تقلي انتي
تمكين: لا ، ليش اكذب ايش شاستفيد
مهاب: يعني عشان لاقول فيش زهايمر
تمكين ضحكت : لا عادي قول ، فعلا اوقات انسى بالذات لو انشغلت وانضغطت عمل
مهاب : طبيعي لاتقلقي كلنا نعاني نفس المشكله
متى بتنامي ؟
تمكين شافت الساعه : لانه دوام ، بينحاول ارقد بدري يعني ع ١٢ لو مافي دوام بينسهر اشتغل تعديلات الصور
مهاب: حلو عامله لش نظام ، انا بصراحه مع فرق التوقيت بين هنا وهناك وشغل التجاره مرهق شويه نومي مش منتظم ، تقدري تقولي قابل للتكيف مع أي وضع
تمكين : حلو ، اعتقد البدايات لخبطه شويه لحد ماتستقر ويمشي الشغل معك بعدين عتنظم نفسك
مهاب: بالضبط ...
انبسطت اتكلمت معش وطبعا ماكملنا نقاشنا ، نكمله يوم ثاني وقت ثاني ، الان موعد نومش مش حابب اطول عليش
تمكين: تمام إن شاءالله ،
مهاب:تحتاجي شي ، تامري بشي ؟
تمكين استغربت سؤاله اول مره تنسأل به، حست بفرحه : شكرا ، تسلم
مهاب: تصبحي على خير.
تمكين : وانت من أهله
غلقت وبيزيد شعور الرضا عندها أكثر وأكثر حاسه هذه المره اختيارها صح... يمكن اختيارها ويمكن فاهمه وين حدودها ، ماتتعشم وتتعلق ،
يمكن لانها كانت صادقه مع نفسها واختارت بقناعه مش عشان تقهر حد او تنسى جرح بجرح...
جلست تفكر كثير لحد مانامت...
ثاني يوم الصباح...
وصل لها للمكتب ورد من كل لون ورده وكرت فيه : (حاسس حياتي معش بتكون مثل هذه الباقه ، صباحش مدهش)
تمكين ابتسمت ورسلت له ، اتمنى تكون متنوعه مثل تنوع الباقه ، بس كلون تكون بلون الورد الي غالب الباقه ( ابيض) صباح الخير...
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
سلام مني عليكم ياحبايب
👈وتقوول فقرة الليله تقول
💢السكن مع العائلة هو أكبر سبب لفشل العلاقة الزوجية وقد يؤدي إلى الطلاق
هل هذا صحيح أم خطأ⁉️
💢 لو زوجك أو زوجتك قالت لك
انا الف واحد يتمناني أو الف واحده تتمناني
احمد الله واشكره انني رضيت اتزوج بك
كيف عيكون ردك😴😂⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
👈وتقوول فقرة الليله تقول
💢السكن مع العائلة هو أكبر سبب لفشل العلاقة الزوجية وقد يؤدي إلى الطلاق
هل هذا صحيح أم خطأ⁉️
💢 لو زوجك أو زوجتك قالت لك
انا الف واحد يتمناني أو الف واحده تتمناني
احمد الله واشكره انني رضيت اتزوج بك
كيف عيكون ردك😴😂⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
سلام مني عليكم ياحبايب
👈وتقوول فقرة الليله تقول
💢مارأيك لو زوجش قلب فوقش وقال
والله ما تتسمى بنتي الا شيماء والا شيماء
كيف بيكون موقفك وكيف بيكون ردك عليه⁉️
وانت ايها الرجل لو ام العيال قلبت فوقك
وقالت : والله مايتسمى الولد الا جمال
والا شافلت لك البيت؟
هااا قلي ما رأيك عزيزي الرجل ماعتفعل !؟
💢 الاسم هو أول هوية لنا في الحياة
وغالبًا ما تكون وراء اختياره قصة تُحكى.
يلا شاركونا... من سمّاكم اسمكم؟
وإيش القصة ورا اختيار هذا الاسم؟؟
وليش اخترت اسمك المستعار بالتليجرام⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
👈وتقوول فقرة الليله تقول
💢مارأيك لو زوجش قلب فوقش وقال
والله ما تتسمى بنتي الا شيماء والا شيماء
كيف بيكون موقفك وكيف بيكون ردك عليه⁉️
وانت ايها الرجل لو ام العيال قلبت فوقك
وقالت : والله مايتسمى الولد الا جمال
والا شافلت لك البيت؟
هااا قلي ما رأيك عزيزي الرجل ماعتفعل !؟
💢 الاسم هو أول هوية لنا في الحياة
وغالبًا ما تكون وراء اختياره قصة تُحكى.
يلا شاركونا... من سمّاكم اسمكم؟
وإيش القصة ورا اختيار هذا الاسم؟؟
وليش اخترت اسمك المستعار بالتليجرام⁉️
✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah
والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
امس الليل بينما انا مخزن في أمان الله منسجم مع نفسي سمعت طرقه في الباب، قمت فتحت وطلع واحد من اصحاب البلاد..
اتسالمنا ودخلته المجلس، صلحت له مدكى وفرشت تحته بطانيه ، وطرح الدعاية حق الكريستال وجلس.
وعاد أنا الذي رحبت به وان قد قال شي معك شاحن عريض؟
قلت ايوه موجود ، ودخلت اديت له شاحن.
خرج تلفونه وناولني ، قال هاه ركبه في الفيش، قلت تمام، وركبته في الفيش..
قال اسكه شوف هو بيشحن؟ قلت ايوه بيشحن
قال اسكه زيد اتأكد يامنعاه لان انا بحاجته ضروري ، واشتيه يشحن فل ..
قلت متأكد لاتقلق.
بعدين رجعت بقعتي، ومابش حق ربع ساعه الا وقد هو بيقول لي ياعزي يا منعاه اسكه شوف كم قد في التلفون شحن حين انت قريب منه !
قلت حاضر ، قد فيه 15 وطرحته ..
قال : مابش معك ملخاخ؟!
قلت ماشي والله!
قال اووه اشتيه ضروري ضرسي بيوجعني،
وقمت اسلخ له عودي من شجرة في الحوش! سلخت له عودي ساع يدي، قلت لاجل اذا زيد بها أقوم البجه به !
المهم وبعد مرور ساعة ..
قال افصل التلفون .. فصلته وناولته ..
جلس شوية وقال معك نت؟
قلت أيوه ..
قام لاعندي وقال يا منعاه بث لي استقبل الرسايل بس
وبثيت له واستحيت اطفي البث
ما دريت الا وقد بيحمل حلقة عثمان!
قلت أمري الى الله قررح عليا الباقه جو
وسار ارتزح في الزاوية وجلس يأنتر بانسجام ..
جلس حق نص ساعه وقال : عادنا شاحصل صالون فاتح هذا الساع؟
قلت ايوه، لإن أنا خايف لو أقول له لا شايقول قوم أحلق لي أنته 😂
انتظروا الجزء الثاني @ALFkamah
اتسالمنا ودخلته المجلس، صلحت له مدكى وفرشت تحته بطانيه ، وطرح الدعاية حق الكريستال وجلس.
وعاد أنا الذي رحبت به وان قد قال شي معك شاحن عريض؟
قلت ايوه موجود ، ودخلت اديت له شاحن.
خرج تلفونه وناولني ، قال هاه ركبه في الفيش، قلت تمام، وركبته في الفيش..
قال اسكه شوف هو بيشحن؟ قلت ايوه بيشحن
قال اسكه زيد اتأكد يامنعاه لان انا بحاجته ضروري ، واشتيه يشحن فل ..
قلت متأكد لاتقلق.
بعدين رجعت بقعتي، ومابش حق ربع ساعه الا وقد هو بيقول لي ياعزي يا منعاه اسكه شوف كم قد في التلفون شحن حين انت قريب منه !
قلت حاضر ، قد فيه 15 وطرحته ..
قال : مابش معك ملخاخ؟!
قلت ماشي والله!
قال اووه اشتيه ضروري ضرسي بيوجعني،
وقمت اسلخ له عودي من شجرة في الحوش! سلخت له عودي ساع يدي، قلت لاجل اذا زيد بها أقوم البجه به !
المهم وبعد مرور ساعة ..
قال افصل التلفون .. فصلته وناولته ..
جلس شوية وقال معك نت؟
قلت أيوه ..
قام لاعندي وقال يا منعاه بث لي استقبل الرسايل بس
وبثيت له واستحيت اطفي البث
ما دريت الا وقد بيحمل حلقة عثمان!
قلت أمري الى الله قررح عليا الباقه جو
وسار ارتزح في الزاوية وجلس يأنتر بانسجام ..
جلس حق نص ساعه وقال : عادنا شاحصل صالون فاتح هذا الساع؟
قلت ايوه، لإن أنا خايف لو أقول له لا شايقول قوم أحلق لي أنته 😂
انتظروا الجزء الثاني @ALFkamah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
مهاب : ياسلام بكلمتين منش غلبتي باقه الورد كلها طغيتي عليها بجمال منطقش ، الحمدالله انش في حياتي
تمكين ابتسمت حست بسعاده ، الي قاله ادالها ثقه عميقه بنفسها أنه بيحمد الله على وجودها في حياته، ردت له : شكرا لانك بدأت لي يومي بانبساط ، خليتني اروق واهدأ شويه
مهاب : الحمدالله، بس خير ليش تهدأي ؟ معش مشكله او شي ؟
تمكين: لا لا ، الحمدالله، بس يعني ربشه العرس والتجهيزات .
مهاب : تمكين تشتي رأيي، انا اكثر شخص جرب القلق والتوتر والعجله وكنت مش مستمتع باللحظات الي بينصنع فيها حلمي ومستقبلي وثروتي ونجاحي ، بعد مواقف وخبرات ، نصحتني انسانه كبيره بالعمر كانت معنا في ورشات عمل تجاريه، قالت القلق والتوتر بيخليك تفقد استمتاعك بلحظات وصول النجاح ، انت بكل الاحوال عتنجح وعتوصل وفي نفس لحظات القلق أوجد لنفسك الهدوء والروقان عيتيسر العمل بشكل رائع وتنبسط فيه...
ماكذبش عليش ماقدرتش لاني بعيد وفي اليمن مراشاه سرت يافلان لا عادنا قمت سرت يافلان تعامل لا عادهم ماداوموش وقد الساعه عشر ، طيب ظهر سارو يتغدوا
كنت احرق حريق ، بعدها وصلت ليأس يعني استسلمت قلت ماعتسبرش وهدأت ماشوف الا بعدها اتصالات وصلتني العمل تسهل من كل مكان..
انتي الان عتفعلي كل شي عتتسوقي وتحجزي وعيجهز كل شي، الهم قاتل، خليش ريلاكس وابدأي بالمهم وبعدين الباقي سهل
يووو كم قد كتبت ، رسالتي بحد ذاتها تدي توتر صح
تمكين ابتسمت : لا بالعكس كلامك حلو يهدي والله، فعلا ، ليش اقلق نفسي كل شي عيسبر لو ابدا المهم كل شي بعدين عيتم ، شكرا لانك شاركتني نصيحه جميله
مهاب : يلا سميني نصوح ، زي دممش
تمكين ضحكت ، كتبت له: تمام على كل موقف اسم احسن
مهاب: ياسلام، سميني ماشتيتي ، اهم شي انش رجعتي لي
تمكين : مافهمت ! كيف رجعت لك !
مهاب : يعني وقعتي نصيبي ، كم تمنيتش يا تمكين اكمل عمري معش . عتفهمي وقدش معي .
تمكين مستغربه كيف تمناني يعني واحنا صغار ! لو اسأله موقفي بايه ، خلص قال شافهم وانا معه ، كما قدنا معه سألته.... ذلحين ما ارد عليه ؟ ماقله ...
شارسله ستيكر ملصق ورد ، واقله ان شاءالله .
في بيت أهله متجمعين على الغدا..
اخت كمال لمرت اخوها: قوااا ، توسطي لي عند المصوره الي صورتش انتي وأخي كمال في عرسكم
غاده : مش قلتي سرتي حجزتيها ؟؟
كمال بياكل سكته
اخته: سرت قالو ماعتقدرش هذا التاريخ تصور عرسها قدو قريب عتوقف الحجوزات لفتره
كمال بضبح: يخ منكن كيف انتين لغج ، لوما تحلقين على مصوره واحده ولا قاعه معينه، ولا مغنيه معينه ، الدنيا ملان مالكن صلين على النبي
اخته: ياخي مش انت داري بشي، احنا نبسر احلى الاعراس
اخته: ياخي احنا نبسر احلى الاعراس ونختار الافضل ، الصدق المصوره حقكم قدها اضخم واحده هنا والوحيده الي اشتهرت ومازيدت الزلط اسعارها ارخص من الي بعدها وهي التوب، لذلك الكل يشتيها
كمال : مادخلي انا من تشتي ، انا من حقكن الاحراجاات، مرتي ماعتسيرش تحاكي حد
غاده: مافيها خلينا نسير ، مالك
كمال: مالي ، احراجاات مابش داعي للغاج رفضت ليش عاد التصانيف حقكن والعتاد
امه: يابني مابش فيها شي ، الناس كلهم بيفعلو هكذا ، مخيطات يقلين محجوزات ونراشي ، ومغنيات ونراشي ، خليهن يسدين مرتك واختك وانت مادخلك
كمال: كيف مادخلني مرتي ماعتسيرش تراشي حد ، وانا الي شاسمح لها تسير او ماشي وخلاص غلقو موضوع ، تبسر مصوره ثانيه
اخته بضبح منه : هااااه ، ذلحين فهمت ليش ماتشتي ، يعني كلامها صح اختك بلقيس ( اخته من ابوه ، الي كانت عارفه قصه حبه وتمكين)
كمال شافها بنظره وفلت الملعقه وقام خرج للديوان يشرب سجاره
غاده مانتبهت ايش قصد اخته وعن ايش بتلمح، كل همها أنه زعل وقام تسير تشوفه وتراشيه ...
في الديوان ...
كمال ضابح بيشرب سجاره ويفكر موقف تمكين واحراجه معها وكل مره يروح ويشوفها ، ضبح من صدها وتهميشها له، ماعد يشتي يظهر بحياتها وبيتناساها رغم شعور تأنيب الضمير الي مش قادر يتخطاه أنه علقها به وحب حبها له واهتمامها به وهو كان بيحب غيرها ماحس أنه حبها الا لما فقدها و صدته تماما ....
غاده دخلت قاطعت أفكاره بصياح: ليش انت هكذا مع خواتك ليش مابتعاملهن بلطافه شويه ، حرام عليك مافعلت شي ولا قالت شي
كمال : لاتدخلي باعاده
غاده: الا شاتدخل وشاسير اكلمها
كمال تعصب شل تلفونه ووقف : لو سرتي لاعند تمكين و
انتي طالق .. مشي خرج من عندهم
غاده منذهله !! ايش في ليش هكذا تعصب اول مره يحلف ويدي يمين ماله بيخرف
اخته دخلت: ماله خرج وصرع الباب قوي ؟! تصايحتو بسببي ؟
غاده : صيح فوقي وقال انا طالق لو اسير احاكيها
اخته بحقد : او كانت في نفسه المصوره هذه ومش احنا داريين ، ماله حلقها هكذا
✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
مهاب : ياسلام بكلمتين منش غلبتي باقه الورد كلها طغيتي عليها بجمال منطقش ، الحمدالله انش في حياتي
تمكين ابتسمت حست بسعاده ، الي قاله ادالها ثقه عميقه بنفسها أنه بيحمد الله على وجودها في حياته، ردت له : شكرا لانك بدأت لي يومي بانبساط ، خليتني اروق واهدأ شويه
مهاب : الحمدالله، بس خير ليش تهدأي ؟ معش مشكله او شي ؟
تمكين: لا لا ، الحمدالله، بس يعني ربشه العرس والتجهيزات .
مهاب : تمكين تشتي رأيي، انا اكثر شخص جرب القلق والتوتر والعجله وكنت مش مستمتع باللحظات الي بينصنع فيها حلمي ومستقبلي وثروتي ونجاحي ، بعد مواقف وخبرات ، نصحتني انسانه كبيره بالعمر كانت معنا في ورشات عمل تجاريه، قالت القلق والتوتر بيخليك تفقد استمتاعك بلحظات وصول النجاح ، انت بكل الاحوال عتنجح وعتوصل وفي نفس لحظات القلق أوجد لنفسك الهدوء والروقان عيتيسر العمل بشكل رائع وتنبسط فيه...
ماكذبش عليش ماقدرتش لاني بعيد وفي اليمن مراشاه سرت يافلان لا عادنا قمت سرت يافلان تعامل لا عادهم ماداوموش وقد الساعه عشر ، طيب ظهر سارو يتغدوا
كنت احرق حريق ، بعدها وصلت ليأس يعني استسلمت قلت ماعتسبرش وهدأت ماشوف الا بعدها اتصالات وصلتني العمل تسهل من كل مكان..
انتي الان عتفعلي كل شي عتتسوقي وتحجزي وعيجهز كل شي، الهم قاتل، خليش ريلاكس وابدأي بالمهم وبعدين الباقي سهل
يووو كم قد كتبت ، رسالتي بحد ذاتها تدي توتر صح
تمكين ابتسمت : لا بالعكس كلامك حلو يهدي والله، فعلا ، ليش اقلق نفسي كل شي عيسبر لو ابدا المهم كل شي بعدين عيتم ، شكرا لانك شاركتني نصيحه جميله
مهاب : يلا سميني نصوح ، زي دممش
تمكين ضحكت ، كتبت له: تمام على كل موقف اسم احسن
مهاب: ياسلام، سميني ماشتيتي ، اهم شي انش رجعتي لي
تمكين : مافهمت ! كيف رجعت لك !
مهاب : يعني وقعتي نصيبي ، كم تمنيتش يا تمكين اكمل عمري معش . عتفهمي وقدش معي .
تمكين مستغربه كيف تمناني يعني واحنا صغار ! لو اسأله موقفي بايه ، خلص قال شافهم وانا معه ، كما قدنا معه سألته.... ذلحين ما ارد عليه ؟ ماقله ...
شارسله ستيكر ملصق ورد ، واقله ان شاءالله .
في بيت أهله متجمعين على الغدا..
اخت كمال لمرت اخوها: قوااا ، توسطي لي عند المصوره الي صورتش انتي وأخي كمال في عرسكم
غاده : مش قلتي سرتي حجزتيها ؟؟
كمال بياكل سكته
اخته: سرت قالو ماعتقدرش هذا التاريخ تصور عرسها قدو قريب عتوقف الحجوزات لفتره
كمال بضبح: يخ منكن كيف انتين لغج ، لوما تحلقين على مصوره واحده ولا قاعه معينه، ولا مغنيه معينه ، الدنيا ملان مالكن صلين على النبي
اخته: ياخي مش انت داري بشي، احنا نبسر احلى الاعراس
اخته: ياخي احنا نبسر احلى الاعراس ونختار الافضل ، الصدق المصوره حقكم قدها اضخم واحده هنا والوحيده الي اشتهرت ومازيدت الزلط اسعارها ارخص من الي بعدها وهي التوب، لذلك الكل يشتيها
كمال : مادخلي انا من تشتي ، انا من حقكن الاحراجاات، مرتي ماعتسيرش تحاكي حد
غاده: مافيها خلينا نسير ، مالك
كمال: مالي ، احراجاات مابش داعي للغاج رفضت ليش عاد التصانيف حقكن والعتاد
امه: يابني مابش فيها شي ، الناس كلهم بيفعلو هكذا ، مخيطات يقلين محجوزات ونراشي ، ومغنيات ونراشي ، خليهن يسدين مرتك واختك وانت مادخلك
كمال: كيف مادخلني مرتي ماعتسيرش تراشي حد ، وانا الي شاسمح لها تسير او ماشي وخلاص غلقو موضوع ، تبسر مصوره ثانيه
اخته بضبح منه : هااااه ، ذلحين فهمت ليش ماتشتي ، يعني كلامها صح اختك بلقيس ( اخته من ابوه ، الي كانت عارفه قصه حبه وتمكين)
كمال شافها بنظره وفلت الملعقه وقام خرج للديوان يشرب سجاره
غاده مانتبهت ايش قصد اخته وعن ايش بتلمح، كل همها أنه زعل وقام تسير تشوفه وتراشيه ...
في الديوان ...
كمال ضابح بيشرب سجاره ويفكر موقف تمكين واحراجه معها وكل مره يروح ويشوفها ، ضبح من صدها وتهميشها له، ماعد يشتي يظهر بحياتها وبيتناساها رغم شعور تأنيب الضمير الي مش قادر يتخطاه أنه علقها به وحب حبها له واهتمامها به وهو كان بيحب غيرها ماحس أنه حبها الا لما فقدها و صدته تماما ....
غاده دخلت قاطعت أفكاره بصياح: ليش انت هكذا مع خواتك ليش مابتعاملهن بلطافه شويه ، حرام عليك مافعلت شي ولا قالت شي
كمال : لاتدخلي باعاده
غاده: الا شاتدخل وشاسير اكلمها
كمال تعصب شل تلفونه ووقف : لو سرتي لاعند تمكين و
انتي طالق .. مشي خرج من عندهم
غاده منذهله !! ايش في ليش هكذا تعصب اول مره يحلف ويدي يمين ماله بيخرف
اخته دخلت: ماله خرج وصرع الباب قوي ؟! تصايحتو بسببي ؟
غاده : صيح فوقي وقال انا طالق لو اسير احاكيها
اخته بحقد : او كانت في نفسه المصوره هذه ومش احنا داريين ، ماله حلقها هكذا
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
غاده باستغراب: مش للدرجه هذه وانتي الثانيه ،واحد فيكم يقع عاقل ... اسير ارفع مع عمتي عتقل هربت بالعاني
في بيتهم...
ام مهاب : كيف مرتك ؟ قد بتتكسى ؟
مهاب: مدري ،بس اعتقد بتدور قاعه وبتهتم بهولا الاشياء حاليا
امه: كيف مدري بتتواصلو؟
مهاب: ايوه يعني تواصل خفيف، مش هذك الي داري بكل شي
امه: وليش وانت ، من حقك تعرف كل شي ، قدك زوجها
مهاب: هي بيت اهلها اولا تحت رعايه ولي امرها، ثالثا حتى لو مامعها ولي أمر ، مش لازم ادرا بكل شي ، عادي معها حريه شخصيه تسير وين ماتشتي
امه : بس يابني ذلحين قدي مرتك ، يعني مافيها شي لو دريت
كمال: غاثيه من ايش ، اقلش ميه مره بطلي فضول ماتفهميش ، بطلي تكلميني وانا معصب
غاده:انت مابسرتش نفسك كيف زيدت بها، عتخليني اصدق كلام اختك
كمال: ايش من كلام
غاده: قالت شكلك كنت تشتيها لما انت معاند هكذا
كمال: صدقي
غاده: هكذا؟؟
كمال: هكذا انتي !! مش حبيتش ؟ ووفيت معش؟ وجيت خطبتش!! لو اشتيها اني خطبتها
غاده: يمكن رفضتك
كمال حس بتأنيب ضمير: يمكن انا الي حبيتش أكثر وشليتش انتي ، عاد انتي بتحاسبيني وقدنا معش
غاده: طيب انا اسفه لو زعلتك بكلامي بس بينقلك ماقالت
كمال: تقول ماشتت معش عقل
غاده: طيب خلاص ماعلينا طز تتصور لا عمرها لاتصورت ماعلينا ماكرها حياتنا سبرت وسدينا...
كمال: هي سابره من يومها بس انتي الي كنتي تدوري نكد ومشاكل
غاده: خلاص ياكمال مالك صلي على النبي ، مالك بتدور تقالع صميل
كمال: وانتي بتسمعي مابتقلي
غاده: قلت حياتنا سبرت ماقلت
كمال: من الي كان معكننها!
غاده: هرمونات الحمل وخلصنا منها خلاص ، وذلحين انا حامل وابسر كيف عاقله
كمال: الله يتمش بعقلش.
اخذ نفس عميق وتنهد داخل نفسه: يارب تكوني سامحتيني ياتمكين، وانتي يارب يسعدش بحياتش الجايه ويعرف قيمتش ومايندم مثل ماندمت ...
في مكان ثاني.....
تمكين وصلت البيت : اخيراااا، يوووه كم قد انا تلعبه
اختها: وانتي محل وبعدا تصوير وبعدا سرتي تحجزي كوافير ومغنيه ووو
تمكين: مافعل طيب
اختها: قسمي لنا مانفعل معش شلي ورقه واكتبي كل شي ووزعي انا ومرت اخي بنات خالتي وعمتي كلهم بيتصلو يسالو مانفعل مانسوي معاكم
تمكين: والله فكره، خليني ارتاح وبعدين اكتب ، ممكن تدلعي اختش العروسه وتفعلي لها سندوتش وشاهي وماء ميته عطش وجاوعه
ترتيل: مطعم دخلت مش بيت، وعادش مش حريوه باقي شهر وتتدلعي لاقد تعيشي الجو من ذلحين وتبداي الأوامر
تمكين: عترجعي تفقديني وتتصلي تتراشيني اجي عندكم
ترتيل شافتها وامتلت عينها دموع حضنتها : وبكيت
تمكين بكيت معها
بنات اخوها دقين الباب دخلين شافين بيبكين سالين ليش وبكين مع بعض
ام تمكين فوق العشاء وين هولا كل ماقلنا تسير واحده ماعد جت ، جاد سير ادعيهن
جاد سار شافهن خرج لاعندهم: بيبكين كلهن مدري مالهم
الام خافت قامت تشوفهن وعبدالوهاب ومرته
تمكين شافتهم: يو شلوكن هيا قومين قد جو البيت كلهم
عبدالوهاب : مالكن ؟
بنته: بنبكي على عمه ؟
جدتها: مالها عمتش؟
ترتيل بتمسح الدموع: حين عتسير
مرت عبدالوهاب : وين تسير؟
ضحكين كلهن وهن بدموعهن
ترتيل: حين عتتزوج
عبدالوهاب دلهفهن على واحده واحده ، امشين امشين الله يزكيكن عقلكن، فجعتنا
امها دمعت ومشيت
ت.ع.خ( بارتات للي صلوا الفجر )
امها دمعت ومشيت بعدهن...: لو علينا مانشتيكن تسيرين بس الله يستر عليكن ويسعدكن
ترتيل: يوو امي قالو هكذا؟ وهم الي بيفرحوا باي خاطبي يدق الباب ،ماشصدقكم
امها: تعشي سكته من اللقانه
تمكين : هو صدق كلامها
امها: هيا تعشي يا حريوه ، جالسه تهلكي روحش عمل، مارضيتي تسمعيني
تمكين: خلاص باقي معي ثلاث عرايس وبعدا ماعد شافعل شي
وصلتها رساله منه: مساء الخير ، الفستان عيجهز خلال اسبوعين ، مارأيش نطلبهم الاكسسوار المناسب له؟ بيصمموا اكسسوارات من نفس تطريزه الفستان
تمكين اول ماقرأتها فرحت كانت بتهم كيف ومن وين تلاقي اكسسوار مناسب له، ردت بعفويه على اخر كلامه: ايوووه احسن شي ياريت، بس ماعيقعش مكلف ؟
مهاب: ولو وقع مكلف!!
تمكين: خلاص مش ضروري
مهاب: ليش مش ضروري ، مايغلى عليش.
تمكين: تسلم ، خلاص قلي بكم عيقع
مهاب: ليش عتحاسبي انتي؟
تمكين: لو سعره مناسبني
مهاب: ذلحين انا بينكلمش زوج مش شريك عمل ، انتي مسؤوله مني
تمكين تشتي ترد تحمست وابتسمت من كلامه
ترتيل: عتتعشي ياجاوعه
تمكين بتبهرر لها : رساله عمل ضروري ارد، بعدين شبعت..
قامت عشان تركز و تعرف ترد سوا، ربشوها كلامهم وضحكهم.. دخلت الغرفه
تمكين: مش قصدي ، بس ماحبيت اكلف عليك اكثر، يعني معك التزامات عرسك ومصاريف وكذا
مهاب: وانتي من ضمن التزاماتي ، استغلي الفتره هذه عادنا فارح بش
تمكين: اهااا صح، يعني بعدين ماعتفرح بي !
مهاب : لا ، شاكون فارح اصلا على طول بمجرد ماتكوني معي ، امزح طبعا استغلي كل لحظه معي ونفسش بشي واقدر عليه مايغلى عليش
تمكين: الله يحفظك ، يكفيني الكلام الحلو واهتمامك هذا.
في بيتهم...
ام مهاب : كيف مرتك ؟ قد بتتكسى ؟
مهاب: مدري ،بس اعتقد بتدور قاعه وبتهتم بهولا الاشياء حاليا
امه: كيف مدري بتتواصلو؟
مهاب: ايوه يعني تواصل خفيف، مش هذك الي داري بكل شي
امه: وليش وانت ، من حقك تعرف كل شي ، قدك زوجها
مهاب: هي بيت اهلها اولا تحت رعايه ولي امرها، ثالثا حتى لو مامعها ولي أمر ، مش لازم ادرا بكل شي ، عادي معها حريه شخصيه تسير وين ماتشتي
امه : بس يابني ذلحين قدي مرتك ، يعني مافيها شي لو دريت
كمال: غاثيه من ايش ، اقلش ميه مره بطلي فضول ماتفهميش ، بطلي تكلميني وانا معصب
غاده:انت مابسرتش نفسك كيف زيدت بها، عتخليني اصدق كلام اختك
كمال: ايش من كلام
غاده: قالت شكلك كنت تشتيها لما انت معاند هكذا
كمال: صدقي
غاده: هكذا؟؟
كمال: هكذا انتي !! مش حبيتش ؟ ووفيت معش؟ وجيت خطبتش!! لو اشتيها اني خطبتها
غاده: يمكن رفضتك
كمال حس بتأنيب ضمير: يمكن انا الي حبيتش أكثر وشليتش انتي ، عاد انتي بتحاسبيني وقدنا معش
غاده: طيب انا اسفه لو زعلتك بكلامي بس بينقلك ماقالت
كمال: تقول ماشتت معش عقل
غاده: طيب خلاص ماعلينا طز تتصور لا عمرها لاتصورت ماعلينا ماكرها حياتنا سبرت وسدينا...
كمال: هي سابره من يومها بس انتي الي كنتي تدوري نكد ومشاكل
غاده: خلاص ياكمال مالك صلي على النبي ، مالك بتدور تقالع صميل
كمال: وانتي بتسمعي مابتقلي
غاده: قلت حياتنا سبرت ماقلت
كمال: من الي كان معكننها!
غاده: هرمونات الحمل وخلصنا منها خلاص ، وذلحين انا حامل وابسر كيف عاقله
كمال: الله يتمش بعقلش.
اخذ نفس عميق وتنهد داخل نفسه: يارب تكوني سامحتيني ياتمكين، وانتي يارب يسعدش بحياتش الجايه ويعرف قيمتش ومايندم مثل ماندمت ...
في مكان ثاني.....
تمكين وصلت البيت : اخيراااا، يوووه كم قد انا تلعبه
اختها: وانتي محل وبعدا تصوير وبعدا سرتي تحجزي كوافير ومغنيه ووو
تمكين: مافعل طيب
اختها: قسمي لنا مانفعل معش شلي ورقه واكتبي كل شي ووزعي انا ومرت اخي بنات خالتي وعمتي كلهم بيتصلو يسالو مانفعل مانسوي معاكم
تمكين: والله فكره، خليني ارتاح وبعدين اكتب ، ممكن تدلعي اختش العروسه وتفعلي لها سندوتش وشاهي وماء ميته عطش وجاوعه
ترتيل: مطعم دخلت مش بيت، وعادش مش حريوه باقي شهر وتتدلعي لاقد تعيشي الجو من ذلحين وتبداي الأوامر
تمكين: عترجعي تفقديني وتتصلي تتراشيني اجي عندكم
ترتيل شافتها وامتلت عينها دموع حضنتها : وبكيت
تمكين بكيت معها
بنات اخوها دقين الباب دخلين شافين بيبكين سالين ليش وبكين مع بعض
ام تمكين فوق العشاء وين هولا كل ماقلنا تسير واحده ماعد جت ، جاد سير ادعيهن
جاد سار شافهن خرج لاعندهم: بيبكين كلهن مدري مالهم
الام خافت قامت تشوفهن وعبدالوهاب ومرته
تمكين شافتهم: يو شلوكن هيا قومين قد جو البيت كلهم
عبدالوهاب : مالكن ؟
بنته: بنبكي على عمه ؟
جدتها: مالها عمتش؟
ترتيل بتمسح الدموع: حين عتسير
مرت عبدالوهاب : وين تسير؟
ضحكين كلهن وهن بدموعهن
ترتيل: حين عتتزوج
عبدالوهاب دلهفهن على واحده واحده ، امشين امشين الله يزكيكن عقلكن، فجعتنا
امها دمعت ومشيت
ت.ع.خ( بارتات للي صلوا الفجر )
امها دمعت ومشيت بعدهن...: لو علينا مانشتيكن تسيرين بس الله يستر عليكن ويسعدكن
ترتيل: يوو امي قالو هكذا؟ وهم الي بيفرحوا باي خاطبي يدق الباب ،ماشصدقكم
امها: تعشي سكته من اللقانه
تمكين : هو صدق كلامها
امها: هيا تعشي يا حريوه ، جالسه تهلكي روحش عمل، مارضيتي تسمعيني
تمكين: خلاص باقي معي ثلاث عرايس وبعدا ماعد شافعل شي
وصلتها رساله منه: مساء الخير ، الفستان عيجهز خلال اسبوعين ، مارأيش نطلبهم الاكسسوار المناسب له؟ بيصمموا اكسسوارات من نفس تطريزه الفستان
تمكين اول ماقرأتها فرحت كانت بتهم كيف ومن وين تلاقي اكسسوار مناسب له، ردت بعفويه على اخر كلامه: ايوووه احسن شي ياريت، بس ماعيقعش مكلف ؟
مهاب: ولو وقع مكلف!!
تمكين: خلاص مش ضروري
مهاب: ليش مش ضروري ، مايغلى عليش.
تمكين: تسلم ، خلاص قلي بكم عيقع
مهاب: ليش عتحاسبي انتي؟
تمكين: لو سعره مناسبني
مهاب: ذلحين انا بينكلمش زوج مش شريك عمل ، انتي مسؤوله مني
تمكين تشتي ترد تحمست وابتسمت من كلامه
ترتيل: عتتعشي ياجاوعه
تمكين بتبهرر لها : رساله عمل ضروري ارد، بعدين شبعت..
قامت عشان تركز و تعرف ترد سوا، ربشوها كلامهم وضحكهم.. دخلت الغرفه
تمكين: مش قصدي ، بس ماحبيت اكلف عليك اكثر، يعني معك التزامات عرسك ومصاريف وكذا
مهاب: وانتي من ضمن التزاماتي ، استغلي الفتره هذه عادنا فارح بش
تمكين: اهااا صح، يعني بعدين ماعتفرح بي !
مهاب : لا ، شاكون فارح اصلا على طول بمجرد ماتكوني معي ، امزح طبعا استغلي كل لحظه معي ونفسش بشي واقدر عليه مايغلى عليش
تمكين: الله يحفظك ، يكفيني الكلام الحلو واهتمامك هذا.
مهاب: انتين هكذا بالبدايه تخزين ، بس بعدين طلباتكن بتزيد (وغمزه شقاوه)
تمكين ضحكت: لو الزوج كريم ومابيقصر ، ماعتزيد الطلبات عتكتفي بكرمه .
مهاب: واو، كلامش سكتني ، بيننبش معش المواضيع عشان اعرفش وكل ماعرفتش كل ما عرفت اني محظوظ بش.وان تصميمي عليش في محله.
تمكين : أن شاءالله ، بس كيف يعني تصميمك عليا !
مهاب حب يقاطعها ويحكي لها تفاصيل عشان يرجع يوصل لجواب سؤالها: تمكين ايش لعبتش المفضله لما كنتي صغيره ؟؟
تمكين: ههههه، لو تكون عارف بها انك ذكي ماشاءالله وذاكرتك اخطر من احدث فون بالاسواق ،
مهاب ضحك : طيب جاوبي
تمكين: الكاميرا الي كنت اقلبها وفيها صور داخلها صحراء ومكه ووو
مهاب: تذكري لما ضاعت حقش الكاميرا وبكيتي ايش حصل !!!
تمكين اتحمست اكثرررر وتذكرت : صححححح، ذكرت ، انت فعلت لي كاميرا بكرتون ولصقت صور تتقلب لما احرك العودي حق الايس كريم من ورا الكاميرا الي بكرتون،
مهاب: الحمدالله انش ذاكره
تمكين فعلت فيسات احراج: ذاكره تفاصيل بس كنت صغيره عمري ست سنوات عشان هكذا ماجت على بالي اذكرها لك
مهاب: يبقى ذاكرتي اقوا ، عرفتي ليش الان صممت عليش
تمكين: لا ، صراحه ماعرفت ! لاني كنت احب تصوير ؟؟
مهاب ضحك عليها : لا، ايش دخل التصوير ،
تمكين: ممم، لانك عرفتني من وانا صغيره ؟
مهاب: لاني حبيتش في صغرش وجلستي في بالي بعدها استسلمت لظروف الحياه وانه مابش نصيب، وسبحان الله رجعتي ووقعتي نصيبي .
تمكين حاسه بشعور غريب اول مره تحسه ، انها محبوبه وحد متمسك بها وعنده امل فيها، عكس المشاعر الي حستها في اختياراتها الغلط.... حست بمشاعر حقيقيه بقلبها مش قادره تميز هي حب او ايش بالضبط، !! يمكن لان هذه المره ماتصنعت وصنعت الشعور وسمته ، لكن عاشته حقيقه ..
مرت الايام
تمكين تعمقت بشعورها الحقيقي وعرفت مهاب نوعا ما ، وهو زاد اعجاب بها لما شاف الصفات الي حبها فيها تغيرت من طفوله لنضج وعقلانيه
وقت شهر العرس تحديدا قبله باسبوعين ...
مهاب وصل جنب بيت تمكين واتصل لعمه :العفو منكم، جيت بوقت مش مناسب ، انتو في البيت ؟ انا خارج كنت اشتي اناولكم الدعوات
ابو تمكين: حياك الله، الان عيفتح لك الباب ادخل ، جاد سير افتح الباب ...
جاد خرج مسرع يفتح باب الشارع ..
تمكين كانت جالسه في الحوش تجمع ورق سدر
جاد شافها : يمه فجعتيني ياعمه ايش حصلش ! تشبهي زورو
تمكين : هذا ماسك وجه يا زورو ، ياي لاتفتح راعي ..
جاد ماسمعش فتح الباب
تمكين تخبت ورا أغصان الشجر بس كانت باينه شويه
مهاب بيتكلم بالتلفون مع عمه: والله مافي داعي ادخل ، خلاص شاناول البطل هذا
تمكين بهررت صوت مهاب !! ايش بيفعل ؟ كيف تهرب عيشوفها ! بتأشر باصبعها في فمها ( اشش) لجاد عشان لو لمحها لايفضحها
مهاب دخل محرج من عمه لانه حلف بيغلق الباب لمح نظرات جاد بيضحك وياشر برأسه تمام : لا إراديا شاف من بيكلم ! ( وبسرعه نزل عينه لما شاف في واحده)
بس جلس مصدوم ( من هذه ! مالها مسرحه شعرها هكذا !! وايش فيه وجهها ويدها !! مستغرب بيمشي بيفكر ويسأل نفسه
ابو تمكين استقبله من باب البيت : حياك الله، اهلا وسهلا ، ادخل مالك مستحي
مهاب: مابلا قلت وقت اخطى ولا ازعجكم
ابو تمكين: مابش ازعاج قدك من البيت وحياك الله على الحاصل
تمكين تعبت وقفه في الحوش مراعيه يدخلوا تدخل ...
بتفكر شويه وادخل الحمدالله ماشاف يارب مالمحني ولاعرفني يو والفعله خزا
مهاب دخل الديوان وجالس وقدامه الطاقه للحوش ...
رسل لها رساله: ايش عتغديني ؟ اسوي بروڤه لمعدتي ، عشان أقرر اشتري بوتجاز أو اتعامل مع مطعم ..
سمع صوت رنه الرساله وهي بتطلع من الدرج جنب الطاقه
مهاب سمع صوت رنه الرساله ، رسل بسرعه نقطه يتأكد هي ؟؟ وصلت ...
تمكين فتحت تلفونها قرأت الرساله وضحكت شافت نقطه ، بتكتب له وهي بعيده شويه من الطاقه مش واضحه قوي : حياك الله اهلا وسهلا ،الصدق ماطبخت ، بس شافعل لك العصير انا !
مهاب نفسه يداعيها من الطاقه يحرجها وخائف عمه يدخل فجاه رجع رسل لها: اكيد ماعتطبخي وانتي عايشه دور الشجره في حوشكم ، اسهل شي لش تقطفي مادا الله وتعصريه،، سمع ضحكتها من الطاقه دخلت بسرعه لغرفتها
مهاب مبتسم وماعد شاف ردها ، دخل عمه بطيسان المرق
مهاب وقف يساعده
عمه: الان عبدالوهاب جاي
سمعوا صوت السياره وبيفتخ الباب
مهاب: شكله وصل
عمه : ايوه هو
مهاب: هولا دعوات الرجال اعزمو من اشتيتو ولو نقصين بلغوني شازيد لكم
عمه : أن شاءالله عيكفين،
عبدالوهاب دخل بيسلم عليه ويرحب به
في غرفتها بتتنبع: ترتيل شلوش من قلي اصدقش وافعل هذا كله اليوم
ترتيل: مالش
تمكين: حاسه إنه ابسرني مهاب ، رسالته ابسري ! اصلا لما دخل ...جالسه تحكي لها تشرح لها
ترتيل ضحكت: ابسرش هكذا !!! وعادة جالس بيتغدا، مسكين ذلحين اسير ادي له ماء بيتكبد ، مش قادر كيف يقلهم خلو شجرتكم لكم
تمكين: بطلي خباله يمكن ماستضاش اصلا وجهي لونه اخضر ويدي خضر وشعري فيه خلطه
تمكين ضحكت: لو الزوج كريم ومابيقصر ، ماعتزيد الطلبات عتكتفي بكرمه .
مهاب: واو، كلامش سكتني ، بيننبش معش المواضيع عشان اعرفش وكل ماعرفتش كل ما عرفت اني محظوظ بش.وان تصميمي عليش في محله.
تمكين : أن شاءالله ، بس كيف يعني تصميمك عليا !
مهاب حب يقاطعها ويحكي لها تفاصيل عشان يرجع يوصل لجواب سؤالها: تمكين ايش لعبتش المفضله لما كنتي صغيره ؟؟
تمكين: ههههه، لو تكون عارف بها انك ذكي ماشاءالله وذاكرتك اخطر من احدث فون بالاسواق ،
مهاب ضحك : طيب جاوبي
تمكين: الكاميرا الي كنت اقلبها وفيها صور داخلها صحراء ومكه ووو
مهاب: تذكري لما ضاعت حقش الكاميرا وبكيتي ايش حصل !!!
تمكين اتحمست اكثرررر وتذكرت : صححححح، ذكرت ، انت فعلت لي كاميرا بكرتون ولصقت صور تتقلب لما احرك العودي حق الايس كريم من ورا الكاميرا الي بكرتون،
مهاب: الحمدالله انش ذاكره
تمكين فعلت فيسات احراج: ذاكره تفاصيل بس كنت صغيره عمري ست سنوات عشان هكذا ماجت على بالي اذكرها لك
مهاب: يبقى ذاكرتي اقوا ، عرفتي ليش الان صممت عليش
تمكين: لا ، صراحه ماعرفت ! لاني كنت احب تصوير ؟؟
مهاب ضحك عليها : لا، ايش دخل التصوير ،
تمكين: ممم، لانك عرفتني من وانا صغيره ؟
مهاب: لاني حبيتش في صغرش وجلستي في بالي بعدها استسلمت لظروف الحياه وانه مابش نصيب، وسبحان الله رجعتي ووقعتي نصيبي .
تمكين حاسه بشعور غريب اول مره تحسه ، انها محبوبه وحد متمسك بها وعنده امل فيها، عكس المشاعر الي حستها في اختياراتها الغلط.... حست بمشاعر حقيقيه بقلبها مش قادره تميز هي حب او ايش بالضبط، !! يمكن لان هذه المره ماتصنعت وصنعت الشعور وسمته ، لكن عاشته حقيقه ..
مرت الايام
تمكين تعمقت بشعورها الحقيقي وعرفت مهاب نوعا ما ، وهو زاد اعجاب بها لما شاف الصفات الي حبها فيها تغيرت من طفوله لنضج وعقلانيه
وقت شهر العرس تحديدا قبله باسبوعين ...
مهاب وصل جنب بيت تمكين واتصل لعمه :العفو منكم، جيت بوقت مش مناسب ، انتو في البيت ؟ انا خارج كنت اشتي اناولكم الدعوات
ابو تمكين: حياك الله، الان عيفتح لك الباب ادخل ، جاد سير افتح الباب ...
جاد خرج مسرع يفتح باب الشارع ..
تمكين كانت جالسه في الحوش تجمع ورق سدر
جاد شافها : يمه فجعتيني ياعمه ايش حصلش ! تشبهي زورو
تمكين : هذا ماسك وجه يا زورو ، ياي لاتفتح راعي ..
جاد ماسمعش فتح الباب
تمكين تخبت ورا أغصان الشجر بس كانت باينه شويه
مهاب بيتكلم بالتلفون مع عمه: والله مافي داعي ادخل ، خلاص شاناول البطل هذا
تمكين بهررت صوت مهاب !! ايش بيفعل ؟ كيف تهرب عيشوفها ! بتأشر باصبعها في فمها ( اشش) لجاد عشان لو لمحها لايفضحها
مهاب دخل محرج من عمه لانه حلف بيغلق الباب لمح نظرات جاد بيضحك وياشر برأسه تمام : لا إراديا شاف من بيكلم ! ( وبسرعه نزل عينه لما شاف في واحده)
بس جلس مصدوم ( من هذه ! مالها مسرحه شعرها هكذا !! وايش فيه وجهها ويدها !! مستغرب بيمشي بيفكر ويسأل نفسه
ابو تمكين استقبله من باب البيت : حياك الله، اهلا وسهلا ، ادخل مالك مستحي
مهاب: مابلا قلت وقت اخطى ولا ازعجكم
ابو تمكين: مابش ازعاج قدك من البيت وحياك الله على الحاصل
تمكين تعبت وقفه في الحوش مراعيه يدخلوا تدخل ...
بتفكر شويه وادخل الحمدالله ماشاف يارب مالمحني ولاعرفني يو والفعله خزا
مهاب دخل الديوان وجالس وقدامه الطاقه للحوش ...
رسل لها رساله: ايش عتغديني ؟ اسوي بروڤه لمعدتي ، عشان أقرر اشتري بوتجاز أو اتعامل مع مطعم ..
سمع صوت رنه الرساله وهي بتطلع من الدرج جنب الطاقه
مهاب سمع صوت رنه الرساله ، رسل بسرعه نقطه يتأكد هي ؟؟ وصلت ...
تمكين فتحت تلفونها قرأت الرساله وضحكت شافت نقطه ، بتكتب له وهي بعيده شويه من الطاقه مش واضحه قوي : حياك الله اهلا وسهلا ،الصدق ماطبخت ، بس شافعل لك العصير انا !
مهاب نفسه يداعيها من الطاقه يحرجها وخائف عمه يدخل فجاه رجع رسل لها: اكيد ماعتطبخي وانتي عايشه دور الشجره في حوشكم ، اسهل شي لش تقطفي مادا الله وتعصريه،، سمع ضحكتها من الطاقه دخلت بسرعه لغرفتها
مهاب مبتسم وماعد شاف ردها ، دخل عمه بطيسان المرق
مهاب وقف يساعده
عمه: الان عبدالوهاب جاي
سمعوا صوت السياره وبيفتخ الباب
مهاب: شكله وصل
عمه : ايوه هو
مهاب: هولا دعوات الرجال اعزمو من اشتيتو ولو نقصين بلغوني شازيد لكم
عمه : أن شاءالله عيكفين،
عبدالوهاب دخل بيسلم عليه ويرحب به
في غرفتها بتتنبع: ترتيل شلوش من قلي اصدقش وافعل هذا كله اليوم
ترتيل: مالش
تمكين: حاسه إنه ابسرني مهاب ، رسالته ابسري ! اصلا لما دخل ...جالسه تحكي لها تشرح لها
ترتيل ضحكت: ابسرش هكذا !!! وعادة جالس بيتغدا، مسكين ذلحين اسير ادي له ماء بيتكبد ، مش قادر كيف يقلهم خلو شجرتكم لكم
تمكين: بطلي خباله يمكن ماستضاش اصلا وجهي لونه اخضر ويدي خضر وشعري فيه خلطه
ترتيل:بتضحك على شكلها ، لو انا بش لانكر اننا في البيت بكله
تمكين: خلص مابش فايده قلي يارب ماشافني ماقد علق على شكلي
في الديوان ..
مهاب كمل يتغدا وشرب الشاي تحابرو شويه : أكرمكم الله ، اقوم أنا استأذنكم
عبدالوهاب : دقيقه اسير ادي لك دعوات النسوان ...
تمكين ناولته الدعوات
عبدالوهاب بهرر : يووو والفعله مسكين الرجال لو يبسرش بس لايرجع الدعوات
تمكين : لاتخليني ادخلهن بيدي لاعنده عسب ابسر عيرجعهن او مع
عبدالوهاب : مالش ماحصل بش. حرقتي او ايش
تمكين: ماشي ، هذه خلطات بسم الله عليا
عبدالوهاب : الله يعين صدق ماعيقع بعد هذا يعني !! ايش خورتش تصبغي وجهش اخضر !!!
تمكين بتضحككك : شلهن بعدا ارجع
عبدالوهاب خرج من الصاله الي هو وتمكين فيها ، يشتي يروح الديوان وقد مهاب واقف مراعي له عند باب الديوان يعني سمع كلامهم ...
مهاب مبتسم شل منه الدعوات وخرج
تمكين دخلت غرفتها مراعيه يكلمها ..
مهاب : عندي فضول جاوبي اخوش وجاوبيني ليش صبغتي وجهش اخضر ؟؟
تمكين ضحكت ورسلت له شرحت له انها خلطه تصفي الوجه من آثار الشمس
مهاب: اهاا يعني فلتر طبيعي
تمكين : بالضبططط ،
مهاب : خساره لو دريت إنه انتي ، اني جيت سلمت عليش بس بسرعه
قفيت ظنيت حد من النسوان.. ماكنت شالفت بس الي فتح لي الباب استغربت حركاته فجعني
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
تمكين: خلص مابش فايده قلي يارب ماشافني ماقد علق على شكلي
في الديوان ..
مهاب كمل يتغدا وشرب الشاي تحابرو شويه : أكرمكم الله ، اقوم أنا استأذنكم
عبدالوهاب : دقيقه اسير ادي لك دعوات النسوان ...
تمكين ناولته الدعوات
عبدالوهاب بهرر : يووو والفعله مسكين الرجال لو يبسرش بس لايرجع الدعوات
تمكين : لاتخليني ادخلهن بيدي لاعنده عسب ابسر عيرجعهن او مع
عبدالوهاب : مالش ماحصل بش. حرقتي او ايش
تمكين: ماشي ، هذه خلطات بسم الله عليا
عبدالوهاب : الله يعين صدق ماعيقع بعد هذا يعني !! ايش خورتش تصبغي وجهش اخضر !!!
تمكين بتضحككك : شلهن بعدا ارجع
عبدالوهاب خرج من الصاله الي هو وتمكين فيها ، يشتي يروح الديوان وقد مهاب واقف مراعي له عند باب الديوان يعني سمع كلامهم ...
مهاب مبتسم شل منه الدعوات وخرج
تمكين دخلت غرفتها مراعيه يكلمها ..
مهاب : عندي فضول جاوبي اخوش وجاوبيني ليش صبغتي وجهش اخضر ؟؟
تمكين ضحكت ورسلت له شرحت له انها خلطه تصفي الوجه من آثار الشمس
مهاب: اهاا يعني فلتر طبيعي
تمكين : بالضبططط ،
مهاب : خساره لو دريت إنه انتي ، اني جيت سلمت عليش بس بسرعه
قفيت ظنيت حد من النسوان.. ماكنت شالفت بس الي فتح لي الباب استغربت حركاته فجعني
وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )
https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
Telegram
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
طنافـس👇
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
قناه خاصة بالروايات
جديده ومفيده شيقه ومثيره
ومع الفخامه مش حتقدر تقمض عينيك
للتواصل عبر بوت القناه @YemenDoor_bot
جميلتي كوني قريبة من الله مافيه شيء بالحياه يكسرك دام الله معك واعرفي ان الله معك وحولك دايماً ، الله امانك بكل وقت تخافين فيه، الله معك معك وفاهم كل شعور بشع قاعدة تحسين فيه ، الله يفهمك اكثر من نفسك بكل لحضة حسيتي فيها بالضعف ، أي انواع الضعف !
ضعف مشاعر ضعف حب ضعف فقر ضعف مرض أيًا كان !
الضعف او الخوف من الناس من نفسك من الظروف ومن كل شيء خايفة منه واجهي كل ذي المخاوف والمشاعر بـ لاحول ولا قوة الا بالله ليمدك الله بقوته ، بقوة القوي العزيز جبار السموات والارض قال تعالى: ﴿وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ﴾ 🖤🖤🌼."
""
- اللـهــم لا تــدع أمــرا فـي صـدري إلا وحلـلــتـه لــي ، ولا حلـمـا سڪـن فـي قلبـــي طـويـلا إلا ويـسـرتـه لــي 💙✨".
- اللـهــم لا تــدع أمــرا فـي صـدري إلا وحلـلــتـه لــي ، ولا حلـمـا سڪـن فـي قلبـــي طـويـلا إلا ويـسـرتـه لــي 💙✨".
قصـــــــة قبــــل النـــــــــوم🍃..
#القصــــــة_حقيقيـــــــــة
عاشت مع زوجها لكنها لم ترزق بأولاد
وبعد سنوات حقق الله لها أمنيتها
وفي الشهر الرابع من الحمل .🤰.
ذهبت إلى الطبيب .👱. للاطمئنان على وضع الجنين
لتتفاجىء هي وزوجها بكلام الطبيب :
الجنين الذي تحملينه مشوه وهو أشبه باخطبوط
ويجب إسقاطه حفاظاً على حياتك لأنه قد يشكل خطراً كبيراً عليك عند الولادة.
ذهبوا إلى عدة أطباء
لكن النتيجة كانت ذاتها
وهنا بدأت المشكلة
الزوجة رفضت إسقاط ابنها في حين أصر الزوج على ضرورة إسقاطه فلماذا ينتظر أشهر لولادة طفل اخطبوط سيموت فوراً وربما تموت الأم بسببه
لكن الزوجة استمرت بالرفض قائلة:
هذا ما ارتضاه الله لي و سوف أرضى به
إن كان مشوه فأريد رؤيته لن أقتل إبني.
قام الزوج بطرد زوجته إلى بيت أهلها
انقضت شهور الحمل وحصلت المفاجأة
حان موعد ولادة الطفل
خرج الأب من البيت راكضا إلى المشفى
وهو حافي القدمين لأن ما سمعه افقده صوابه
فقد اتصل به أهل زوجته وقالوا له : تعال لترى أطفالك
نعم
الذي حدث أن ذلك الجنين المشوه الذي يشبه الأخطبوط
لم يكن سوى أربع أطفال .. بنتان و صبيان ..
ولكن تجمعوا في رحم الأم بطريقة جعلت الشكل كأنه جسم واحد بأطراف كثيرة وقد عجزت أجهزة التصوير الشعاعي عن إكتشاف ذلك رقم الدقة
ما نقوله هو :
أن هذه الأم كانت جديرة بهذا العطاء الإلهي لماذا
لأنها عندما صدمت بقول الأطباء
اول ما نطق به لسانها هو الرضى بقضاء الله ...
#القصــــــة_حقيقيـــــــــة
عاشت مع زوجها لكنها لم ترزق بأولاد
وبعد سنوات حقق الله لها أمنيتها
وفي الشهر الرابع من الحمل .🤰.
ذهبت إلى الطبيب .👱. للاطمئنان على وضع الجنين
لتتفاجىء هي وزوجها بكلام الطبيب :
الجنين الذي تحملينه مشوه وهو أشبه باخطبوط
ويجب إسقاطه حفاظاً على حياتك لأنه قد يشكل خطراً كبيراً عليك عند الولادة.
ذهبوا إلى عدة أطباء
لكن النتيجة كانت ذاتها
وهنا بدأت المشكلة
الزوجة رفضت إسقاط ابنها في حين أصر الزوج على ضرورة إسقاطه فلماذا ينتظر أشهر لولادة طفل اخطبوط سيموت فوراً وربما تموت الأم بسببه
لكن الزوجة استمرت بالرفض قائلة:
هذا ما ارتضاه الله لي و سوف أرضى به
إن كان مشوه فأريد رؤيته لن أقتل إبني.
قام الزوج بطرد زوجته إلى بيت أهلها
انقضت شهور الحمل وحصلت المفاجأة
حان موعد ولادة الطفل
خرج الأب من البيت راكضا إلى المشفى
وهو حافي القدمين لأن ما سمعه افقده صوابه
فقد اتصل به أهل زوجته وقالوا له : تعال لترى أطفالك
نعم
الذي حدث أن ذلك الجنين المشوه الذي يشبه الأخطبوط
لم يكن سوى أربع أطفال .. بنتان و صبيان ..
ولكن تجمعوا في رحم الأم بطريقة جعلت الشكل كأنه جسم واحد بأطراف كثيرة وقد عجزت أجهزة التصوير الشعاعي عن إكتشاف ذلك رقم الدقة
ما نقوله هو :
أن هذه الأم كانت جديرة بهذا العطاء الإلهي لماذا
لأنها عندما صدمت بقول الأطباء
اول ما نطق به لسانها هو الرضى بقضاء الله ...
كان رسول الله ﷺ بشوش الوجه، لطيف المعشر
متسامحاً ، رحيماً ، لا يقسو ولا يعنِّت أحداً ، ولا يغضب ولا يسبّ ،
وما ضرب أحداً بيده قط ، وكان سهلاً في معاملاته ، وكان طلق الوجه دائماً .
مرةً رآه أعرابي ، فاسترعاه بشاشة وجهه ، وطلق محياه فقال له : أأنت الذي تقول عنه قريش إنه كذّاب ؟
والله ، ما هذا الوجه بوجه كذّاب !!
وأسلم إذ دعاه النبي ﷺ .
صلوا عليه وسلموا تسليماً ❤
متسامحاً ، رحيماً ، لا يقسو ولا يعنِّت أحداً ، ولا يغضب ولا يسبّ ،
وما ضرب أحداً بيده قط ، وكان سهلاً في معاملاته ، وكان طلق الوجه دائماً .
مرةً رآه أعرابي ، فاسترعاه بشاشة وجهه ، وطلق محياه فقال له : أأنت الذي تقول عنه قريش إنه كذّاب ؟
والله ، ما هذا الوجه بوجه كذّاب !!
وأسلم إذ دعاه النبي ﷺ .
صلوا عليه وسلموا تسليماً ❤
ثواني من وقتك لربك 💭💛
سبحان الله 🌿
الحمدلله 💕
لا إله إلا الله🌱
الله أكبر🌴
لا حول ولاقوة إلا بالله💛
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه🌾
سبحان الله 🌿
الحمدلله 💕
لا إله إلا الله🌱
الله أكبر🌴
لا حول ولاقوة إلا بالله💛
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه🌾