Telegram Web Link
معليش طولت مانزلتها لانه والله مافضيت وعوضتها لكم وطولتها ومعليش غلطت فالحلقه "الحلقه هذ حلقه الخامسه مش الرابعه"...
الحلقة السادسه من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
المراء:لالا عادي انا نجوى جارتك زمان
نجاة:اه نجوى! كيف حالك شن اخبارك😄
(عارفين الصدمه امتاع صدمة الفرحه اللي مش عارفه كيف تعبري عليها..هذي هي نفس ماصار لي نجاة لما شافت جارتها زمان)
نجوى:الحمدالله كيف حالك انتي؟؟
نجاة:الحمدالله والبه متغيره
بعد التسلم والتضبيط
نجوى:والله شوفي يانجوته انا جيتك بخصوص موضوع
نجاة:شنو الموضوع ان شاءالله خير
نجوى تبي تحكي يرن عليها ولدها
محمد:هيا يمي انا برا
نجوى:هيا هي توا نطلع
نجاة:خيرات ان شاءالله
نجوى:لاخير بس توا بنروح عطيني رقمك توا نكلمك
نجاة:تمام سجلي عندك هي ...091
نجوى:تمام بيناتنا اتصال📞
نجاة:تمام مع السلامه
نجوى:مع السلامه
الكاتبه:هدوش🔥
طلعت نجوى ركيت السيارة
محمد:ها شنو الجو
نجوى:مشاءالله الجو يهبل
محمد:به مشاءالله
نجوى:لقيت جارتي اللي كانت تسكن حداي وحولت
محمد:اي باهي
نجوى:ياحنه عندها بنيه تشوّف مشاءالله محلاها عليك بنيه تهبل كان تشوفها ياحميدا مشاءالله عليك شعر وسماحه
(كأنها تحمست الخاله نجوى وقالت كان تشوفها 😂😂😂)
محمد:ياامي شن قلنا عليه الموضوع
نجوى:إلي متى تقعد هكي لازم تتزوج
محمد: مش توا مش واتي
نجوى:وعليش الجوش واتي وسيارتك ومحل مشاءالله مش ناقصك شيء
محمد:خلاص ياامي صكي عالموضوع
الكاتبه:هدوش🔥
نجوى:به غير ماقتليش بنت منو او خوها من☺️
محمد بقلت الصبر:بنت من او خوها من😫
نجوى:بنت عمران خوها اسمه اصيل😉
محمد انصدم ويفكر:ان شاءالله مش اللي نهارتها😨
نجوى:حميدا هي ياولد
محمد:ها نعم
نجوى:وين رحت
محمد:شي نفكر بس
نجوى:به ياولدي فكر على الموضوع راه والله مشاءالله عليها
محمد:به به ياامي يصير خير
روحو للحوش وفات اسبوع وبدت المدرسه🤓
ملاك:احمد
احمد:ها
ملاك:ترفعني لي صحبتي نقرا عندها
احمد:علاش.متعرفيش تقري فالحوش
ملاك:لا ماهو غدوا عندنا امتحان والحصه إلي قاتت محضرتهاش
احمد عيونه عالتلفون:به وتي روحك
ملاك:ياوخيتي سلم هولي ياربي😚
احمد ضحك ضحكه خفيفه:به هيا فيسع
ملاك وتت روحها ولبست قميص وردي قصير وسروال ازوق وجاكه امريكيه زرقه وسبيدرو ابيض وشاح ابيض
الكاتبه:هدوش🔥
وطلعت في السياره
احمد:شنو بتاخذي حاجه
ملاك:ياريت والله مش خاشه وايدي فاضيه
احمد:به تمام
درس على المحل وخش احمد ومحمد طالع وسيارة جنب سيارة احمد وركب محمد وطاحت منن المحفظه امتاع الفلوس انتبهت ملاك نزلت خذتها ودرقت على الروشن
ملاك:دق دق دق
محمد بحت فيها انصدم
ملاك انصدمت بس اشرتلا انه يفتح الروشن
فتح محمد الروشن:نعم
ملاك بتردد:اءءء محفظتك ومدت هلّى
محمد رفع حاجبه:كيف🤨
ملاك:اءء انت توا ركبت وطاحت منك المحفظه
محمد:اه تمام شكرا
ملاك ابتسمت:عفوا..وحت بتركب لكن وقفها صوت محمد
محمد:اءء لو سمحتي
ملاك تلفتت:نعم
محمد بيدا بيحكي وعلى طلعت احمد خوها: شكله خوك اركبي قبل لا يشوفنا ويفهم غلط
ملاك ركبت تجري🏃‍♀️
الكاتبه:هدوش🔥
ركب احمد ومشي بالسياره وصل لحوش صحبة ملاك
احمد:ملاك هي انزلي
ملاك في عالم ثاني
احمد:ملااك
ملاك فاقت:اه نعم
احمد:هيا انزلي
ملاك:اي تمام هي
نزلت ملاك وخشتلحوس صحبتها
ريان:ملاكي
ملاك:ريونه
وضبطو بعض وسلمت ملاك على روان وسلمت على نجوى
نجوى:امم شايفتك من قبل 🤔
ملاك:اي يمكن حتى انا شايفتك
ريان:وين شايفتها ياماما
ملاك:اه تذكرت في عرس بنت خالي
نجوى:اي صح امك نجاة صح
ملاك:اي صح تعرفيها؟؟
نجوى:كيف عاد خوات احني
ريان:صار تعرفيها ياماما
نجوى:اي هذي بنت نجاة جارتنا وبعدين حولو
ملاك:اي صح حولنا لكن منذكرش انه انام جيرانا
نجوى:اي انتم لما حولتو كنتي صغيره
ملاك:اي صح
نجوى:تمام امال نخليكم تقرو
ريان:تمام ماما
الكاتبه:هدوش🔥
(اكيد قلتو كيف ريان وملاك نفس السنه وهي ملاك اكبر من ريان بسنه..اي هن يقرا نفس السنه لانه ريان خشت قبل عمرها)
الكاتبه:هدوش🔥
المهم قرو شوي ملام دوت لي ريان
ملاك:ريونه
ريان:نعم ياعمري
ملاك:نبي اميه😊
ريان:تمام انزلي واشربي شن تبيني نجيبلك يعني
ملاك:حيوانه باهي😒
ريان:تي شنو الحوش حوشك ياحنه😂
ملاك:باه باه وطلعت ملاك
ريان:ملاك جبيلي معاك اميه😂
ملاك:في عينك😒
ريان:حيوانه😂😂😂
ملاك:من بعدك يائلبي😏
نزلت ملاك شربت الميه وهي راكبه ماسكه طاست الميه الثانيه لي ريان وراكبه على الدروج و.....نازل تخبط فيه وتبزع المين عليه
هوا:..............😡😡
ملاك:.......😣😣
زعما من اللي خبطت فيه ملاك وزعما شن بيصير فيها؟؟نتلاقو في حلقه اخرا من رواية:-
"صدمة حياتي"...الكاتبه:هدوش🔥
الحلقه السابعه من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
نزلت ملاك شربت الميه وهي راكبه ماسكه طاست الميه الثانيه لي ريان وراكبه على الدروج ومحمد نازل تخبط فيه وتبزع المين عليه
محمد:متشوفيش قدامك😡😡
ملاك:اسفه اسفه😣😣
محمد انتبه شوي فطن انها ملاك اللي تلاقت معاه كذا مره:لالا عادي مش مشكله
ملاك:اسفه بجد مش قصدي
محمد:مش مشكله
ملاك مرتبكه:اءءء عادي نسألك
محمد:تفضلي
ملاك:اءءء هاهاذا حوشك
محمد:لالا حوش الجيران..حوشي امال
الكاتبه:هدوش🔥
ملاك منصدمه😳...فِ دار ريان
ريان:خيرها طولت هذي..خلي نطلع نشوفها
طلعت ريان وشافت محمد واقف عالدروج ومعاه ملاك
ريان:حميدا جيت
محمد تلفت:لالا مزلت فالطريق
ريان:😂😂بارد..امال تعالا تعرف
ملاك واقفه مصدومه 😂😂
ريان:هذي ملاك صحبتي وهذا خوي محمد
ملاك مصدمه:قصدك هذا خوك😳
محمد ابتسم:اي خوها😏
ملاك:اه بالجوده
محمد:وبيك..هي ريان تبي شيء
ريان:لاسلامتك..طالع؟؟
محمد:اي
ريان:باه
طلع محمد وهو يفكر في ملاك وخشن ريان وملاك تحت تأثير الصدمه😂😂 لدار
الكاتبه:هدوش🔥
ملاك:بجد ريان خوك هذا
ريان:اي خوي لكن مش نفس الام
ملاك:كيف؟🤨
ريان:امه توفت وهو عمره 5سنوات وبعدين بابا تزوج ماما وجابتنا فالأول جابت ركان وبعدين رائد وبعدين انا وبعدين روان وبس وماما معمرهاش فرقة محمد علينا ياخي تحبه اكثر منا والحق هو معمراش حس انه نحنا مش خوته وديما مدللنا ويقول لي ماما ياامي بجد احلا اخ في خوتي ياحليل مراته والله
ملاك تبكي:ياعمري
ريان:وانتي شن اللي يبكيك؟؟
ملاك تمسح فِ دموعها:تأثرت
ريان:ياحساسه انتي
ملاك:كم عمره؟
ريان:مواليد 90 لاكن طرف صح
ملاك:كيوت.اي😂😂😂
قعدن ريان وملاك يهدرزاً
الكاتبه:هدوش🔥
محمد فالقهوى مع صاحبه ويفكر في ملاك وكيف تلاقى معاها فالمحل وبعدين لمل خبطت السياره واليوم في السيارة وحوشهم كيف الصدمه جاته
خالد"صاحب محمد":حميدا وين مشيت
محمد:لاشي نفكر
خالد:في شنو ياغالي
محمد:تنهد خليها تفضه ونحكيلك
خالد:تمام
فضت الدنيا وروحو صاحبهم
خالد:ها شنو ياحميدا خيرك
محمد:اخ ياخالد طرف
خالد:تي من اللي طرف
محمد:تو نحكيلك كل شي
خالد:هيا احكي
محمد:شكله فِ وحده احتلت المكان هذا..واشر عال
الكاتبه:🔥
خالد:كيف كيف😳
محمد:لما كنت فالمحل خشت وحده سمحه الحق هي المهن بعد فتره نازل للمحل ولما طلعت نبي نركب للسياره لقيت سياره مسكره عليا المهم دقيت طلعت هيا واليوم طالع من المحل ركبت السباره وفجأة دق الروشت وتطلع هيا عطيتني المحفظه امتاع الفلوس متاعي لقتها طايحه مني وبعدين انا طالع من الحوش تخبط فيا وطلعت صحبة اختي والله كيف الصدمه ياخوي
خالد:والله يا حميدا ماعندي مانقول كل شي واضح
محمد:يعني شنو
خالد:انت شنو تحبها
محمد:مشعارف بس كل مانشوفها قلبي يبدا يدق دق مش طبيعي
خالد ضحك:هذا الحب ياغالي
محمد حط يديه على وجه:لالا متقولهاش
خالد:قولتها وفات
محمد به توا شن بندير
خالد:روح كان لقيتها قاعده ادوي صارحها وشوف ردها
الكاتبه:هدوش🔥
محمد:به كان تطلع متحبنيش وتحب غيري اصلا شكلها متحبش الجو هذا
خالد:انت شن خاسر قوللها واللي يصير يصير
محمد:لاكن بننحط فِ موقف بايخ قدام اصيل
خالد:علاش قوللها وكان صار نصيب امشي طول للمربوعه ياخال😉
محمد:يصير خير
روح محمد وفعلا لقاء ملاك قاعده واستنا اخته تخش للحمام ومشي للدار
محمد:اءء معليش
ملاك انفجعت:نعم 😳
محمد:مشعارف كيف بنحكي بس ممكن تجي لظاري شوي
ملاك رفعةحاجبها:علااش🤨
محمد:اءء متفهمتيش غلط بنحكي موضوع بس
ملاك:اسفه مفيش موضوع بينا
محمد:غير ش....بيكمل كلامه قاطعاته ملاك
ملاك:لو سمحت اطلع برا توا تجي اختك تفهمنا غلط
محمد تنهد وطلع
ملاك:اف ياقلبي متخلينيش نضعف قدامه😫💔
روحت ملاك للحوس واتصلت بي مريم
الكاتبه:هدوش🔥
مريم:واخيرا عرغتب طريقة كيف يتصلو
ملاك:والله اسفه انشغلت واجد
مريم:يااي شن هالاعمال اللي تخليك معاش اتكلميني ياضالمه
ملاك:اف مريم بالله ما تزيديني
مريم:خيرك
ملاك تنهدت وتبي تتكلم قاطعتها مريم
مريم:اصبري اصبري التنهيده هذ وراها حاجات صايره توا نبدل ونحيك
ملاك ضحكة:😂😂به تعالي باتي
مريم:اكيد امال
مريم وتت روحها واوصلها بوها للحوش ملاك
مريم:دق دق دق
احمد:تي من اللي جاي فِ الوقت هذا
نجاة:بسم الله من
مريم:دق دق دق
احمد:تي باهي وانتم قريب اتكسرو الباب😡
فتح الباب احمد:ان شاءالله انتي😒
مريم:اي🙂
احمد:وعلاش جايه فِ هالليل
مريم:شن دخلك انت حول
خشت مريم تسلم على نجاة
مريم:هلا يمي
نجاة:هلا هلا بنيتي
مريم:كيف حالك وحال صحتك
نجاة:الحمدالله..كيف حالك انتي وبوك
مريم:اني الحمدالله لكن بوي منعرفش
احمد:وكيف ماتعرفيش؟!
مريم تشقلب ف عيونها:لانن مانشوفش فيه🙄
احمد:كيف ماتشوفيش فيه؟!
مريم تشقلب ف عيونها:لانه هو ديما فالشغل..وبعدين انت شن دخلك لهدرجه هماتك؟!
احمد:معاش تشقلبي عيونك راه نعزق هذا ف وجهك يوريك التشقليب العيون شن شكلها (وماسك المنداله)
الكاتبه:هدوش
🔥
مريم بيعناد شقلبت عيونها مره اخرا:🙄🙄🙄
نجاة:اوه اوه احمد مريم كنكم
احمد:ماتشوفيش فيها كيف تشقلب في عيونها..وهن شوي ويحصلن فوق😒
نجاة ضحك:😂😂خلاص بطلو راكم كبار مش صغار
مريم:يمي وين ملاك
نجاة:ملاك في دراها فوق
مريم:تمام خليني نمشيلها.لانه لو قعدت بنوسخ ايديا في ناس مايستهلوش
احمد:من هم اللي مايستهلوش؟!🤨
مريم راكبه على الدروج:صاحب العلّه ينغزوه مرافقه
احمد:تعالي جاي تعالي والله لما نربيك
نجاة:احمد كنك خلّي البنت في حالها
الكاتبه:هدوش🔥
مريم وهي راكبه تجري خبطت في اصيل
اصيل:اووو مريومه.شن الجو
مريم وهي داهشه:تمام
اصيل:خيرك راكبه تجري
مريم:كله من خوك الخرا
اصيل:من احمد؟
مريم:في حد خرا غيره🙄
اصيل يضحك:😂😂لالا.خيرا
مريم:منابشي ونا منحباشي
اصيل:لاحول ولا قوة الا بالله.كلا انتم زي الفار والقطوس ماتتلاقو بكل
مرين:اي اي.انت وين ماشي؟
اصيل:ماشي للجماعه شوي
مريم:تمام وانت مروح جبلنا حاجات نكسدو بيهن انا وملاك فالليل
اصيل:بايته امال؟!
مريم:يص يص😏
اصيل:تمام من عيوني
مريم:سلم عيونك ياعيوني
اصيل نزل وهو يضحك😂😂
الكاتبه:هدوش🔥
خشت مريم لملاك وتعنقو بعض وسلمو
مريم:اي ياحنه شنو صار عند ريان
مريم تنهدت:اهممم شن هو اللي مصارش
مريم:احكي ياتافهه معاش تحطي مقدمه
ملاك:ياحنه هذا إلا دويتلك عليه من قبل تلقيت معاه مرتين بصدفه طبعاً
مريم:اي خيرا
ملاك:ياحنه طلع خو ريان
مريم:باه شن يعني
ملاك:ياحمارة صدمه يعني متلاقه معاه مرتين ومش معقبه كلمه إلا وقلتها له وفالاخير يطلع خو صحبتي شن موقفي بالله
مريم:بجد مش عارفه شن نقول
ملاك:ولا جي قالي تعالي نبيك في داري يحسابني مرته امال
مريم تضحك:ههههه ووه عليا خيرا هدا
ملاك:عشان تعرفي بس الجمال مش حاجه وااو الاخلاق هي اللي تبين صاحبها
مريم:هوا سمح؟انتي منعجبه بيه صح؟
ملاك:.............
زعما شن ملاك هالمعجبه بي محمد او لا؟؟نتلاقو في حلقه اخرا من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
الحلقه الثامنه من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
مريم:هو سمح؟انتي منعجبه بيه صح؟
ملاك وجها انحمر:اي عادي
مريم:اي اي عادي صار
ملاك:والله عادي يعني سمح
مريم:والله ياوخيتي شكلك منعجبه بيه او بالاحره تحبيه
ملاك:شن تقولي انتي 😒فكينا منه الجو هذا
مريم:والله نا نحكي الحق.لما قتلك منعجبه بيه وجهك قعد الوان
ملاك:اسكتي اسكتي وراسك
مريم:به توا يذوب الثلج ويبان المرج
ملاك:يعني تقصدي حب من اول نظره؟؟
مريم:اي
ملاك:ههه تبصري صح؛اصلا نا منأمنش بيه الجو هذا
مريم:اقنعي روحك انتي انا لا
ملاك قعدت تفكر في كلام مريم وانه صح منعجبه بيه وجي وقت النوم واللي هذا بيرقد انس وانيس خشو لدارهم واصيل خش رقد واحمد ايضا ونجاة وعمران وفي دار ملاك(مريم تفسفس وملاك تفكر)
الكاتبه:هدوش🔥
ملاك:ميمي
مريم:ها
ملاك:اسمعي انا معمريش دسيت عليك حاجه
مريم قعمزت:اي
ملاك:من بدري ونا نفكر وشكله اللي حكيتيه امبدري فعلا
مريم:كيف كيف
ملاك:يعني منعجبه بي خو ريان
مريم:يعني تحبيه
ملاك:اممم يعني اي🙈
مريم تصفق وتصفر:وووه مش قتلك
ملاك:اسكتي ياحماره،وبعدين مزال احتمال هو ميحبنيش....
الكاتبه:هدوش🔥
نجوى:طق طق طق
محمد:تفضل
نجوى خشت وسكرت الباب وقعمزت:كيف حالك ياوليدي
محمد:الحمدالله
نجوى:الحمدالله،شوف انا مش ح نطول عليك،فكرة فالموضوع
محمد:اي موضوع؟
نجوى:ووه موضوع الزواج والبنت
محمد خطرت في باله طول ملاك:ياامي انا مزلت مش مستعد للزواج
محمد:وان شاءالله امتى تستعد
نجوى:اسمع ياحميده راه البنت مشاءالله عليها راه تعدي من يديك على اقل نعطو كلمه
محمد:ياامي جو كلمه ماكلمه مانحباش يانخطب طول يا لا
نجوى:الله يهديك ياوليدي،وصبت بتطلع
محمد:امين،طفي الضي وخوذي الباب معاك
نجوى طلعت ومحمد يفكر في كلام امه وملاك وشوي هكي وطلع من الدار متجه لدار ريان
الكاتبه:هدوش🔥
محمد:طق طق طق
ريان تكلم: تفضل
خش محمد اشرلها بمعني نبيك شوي
ريان:باه احويه شوي ونرن عليك
صكرت التلفون وبححت في محمد:ها نعم
محمد:اسمعي نا منبيش انلف وندور صحبتك ملاك مرتبطه؟؟
ريان مصدومه:اه لالا
محمد:تمام عطيني رقمها
ريان:اسمع هي.....
قاطعها محمد:انا منبيس نلعب عليها نبي نكلمها وبعدين نمشي نخطبها
ريان مصدومه:اه بس هي مش ح ترد عليك لانه متردش على الارقام الغريبه
محمد:غير عطيه ليا توا نعرف كيف نتصرف
ريان:باه
عطاته ريان الرقم ومحمد الفرحه مش سيعاته ويدعي انه ملاك ترد وتبادله نفس الشعور
الكاتبه:هدوش🔥
حش محمد لدار ورن على ملاك:طووط طووط طووط
ملاك:هي من الرقم هذا
مريم:ترا من
ملاك:هاه شوفي
مريم:مترديش مرات يطلع واحد يبي يكسد
ملاك:لا بالك بنرد.وسكرت على محمد
محمد رن مره ثانيه:طوط طوط طوط
ملاك:وووك عليا يرن مره ثانيه
مريم:ردي شوفيه
ملاك:لالا فكيني وسكرت
محمد:يرن مره واثنين وثلاثه بس مردتش فرح انه ماتردش على الارقام الغريبه بس مشعارف كيف بيوصللها فقرر انه يبعتلها رساله مكتوب((ردي عالنقال))
ملاك انفجعت:حي عليا يامريم من هذا
مريم:ردي وريحيني
ملاك بعتت رساله وهي خايفه مكتوب فيها((من انت وشن تبي))
محمد فرح وبعتلها رساله((اسمعي يابنت الناس نا بجد حبيتك ومنعجب بيك ورايدك بالحلال بس نبي نتعرفو الاول وبعدين نجيب اهلي ونخطبك))
الكاتبه:هدوش🔥
ملاك مصدومه:ووه يامريم شوفي قال نحبك قال وجت بتوري الرساله لي مريم وجتها رساله مكتوب فيها((انا محمد ال# خو ريان صاحبتك))
ملاك كأنها صبو عليها اميه ساخنه ورمت النقال لمريم
مريم:هيي ياحماره😠
ملاك مصدومه:شش شوفي
مريم شافت الرساله وانصدمة:باه شن بديري
ملاك:مشعارفه
مريم:شن مشعارفه ردي عليه وقوليله حتى انتي
ملاك:لالا مش راده خليه ،طفت النقال ورقدت...
محمد انشغل انها مردتش ويفكر:اكيد تحب حد تاني،اكيد بتقول شن الحمار هذا اللي باعت في نص الليل ولا قاللها نحبك وبنخطبك شن الغباء هذا يامحمد بتكحلها عميتها مره وحده
طبعا ملاك مارقدتش تفكر وبعد شوي:مريم
مريم:همممم
ملاك:زعما يطلع يلعب عليا
مريم:لالا مايلعبش واضح عليه انه اول مره يحب
ملاك:افففف راسي بينفجر من التفكير🤯
مريم:ارقدي ارقدي الصباح رباح
وجي الصبح ملاك وجها اصفر من الصدمه ،كلهم مقعمزين على صفرت الفطور
نجاة:كنك ياملاك افطري
ملاك:اه لالا منبيش وصبت
نجاة بحتت في مريم:كنها ملاك
مريم:منعرف ياامي توا نصبي ونشوفها
صبت مريم وراء ملاك وخشت لدار ملاك
مريم: ياحماره على شوي ما فضحتي روحك
ملاك:مريم قولي شن اندير توا 😑
مريم:اهي فرصه جاتك حتى انتِ صارحيه وقوليله
ملاك:كيف بنقوله
مريم:ساهله تبيش تفكير
ملاك: شنو باه
مريم: اتصلي 🙃
ملاك:لالا توا يحسابني ميته عليه 😪
مريم:اياه علينا لازم واحد منكم ايوطي شويا
ملاك:اففف امبااه 🤦🏻‍♀️
الكاتبه هدوش🔥
محمد:يما مديلي خبزه
نجوى:تفضل
ولجأ نقال محمد رن ؟!
زعما من اللي اتصل على محمد؟؟
نتلاقو في حلقه اخرى..من رواية:-
"صدمةحياتي"..الكاتبه:هدووش🔥
الحلقه التاسعة من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
محمد:رن نقاله وشاف الرقم كحح
نجوى:بسم الله ع وليدي روان جيبي أميه لخوك
روان:هااك
محمد:يشرب وجهه أحمر🥵
ملاك:هاا يحلوه مردش ،هذا يبيني نجري وراه 🙄
مريم :وسعي بالك اكيده يفطر
محمد:صبى هي صحتين عليكم
نجوى :كمل فطورك مزال خيرك
محمد:لا الحمد الله
نجوى:صحه
محمد:وهوا طالع سلمك ،صبى فالجنان ورن ع ملاك
ملاك:حي عليا يرن
مريم:باه ردي؛شن تراجي
ملاك:لالا خليه يفصل مش راده زي مادار
مريم:تي بطلي عناد وردي
الكاتبه:هدوش🔥
ردت ملاك:الو
محمد:اهلين
ملاك:اهلين
محمد:اءء شن الجو
ملاك:صقع ونو 😂😂
محمد:😂😂😂بارده
ملاك:سخني😒😂
محمد:وواك يابنت بطلي براده
ملاك:والله كان مش عاجبك متهدرزش معاي
محمد:المهم خيرك متصله؟؟
ملاك:اءء مشعارفه
محمد ضحك بصوت عالي:😂😂😂😂😂كيف
ملاك:خيرك تضحك😒
محمد:غير قولي علاش متصله
ملاك:اممم مش امس قولت يعني صارحتني
محمد:شني قولت في شني صارحت
ملاك:بطل ثقاله قولتلي انه تحبني ومشعارفه شن
محمد:اي
ملاك:اي فكرت طوال الليل واتضحت انّي نحبك واني الحق منحبش نكذب ونا منعجبه بيك من اول مااتلقينا
محمد:واخيرا،تعرفي امس طول الليل مارقدت نقول اكيد هذي تحب حد ثاني
ملاك:😂😂😂لالا ياباتي نا مش من الجو هضا يعني انت اول واحد
محمد:تطمن انه ملاك متكلمش حد وانه هو اول ولد اتكلمه:اي باه كويس،بس على فكره صوتك مش حلو يعني البنات لما يكلمن فروخ يرققن اصواتهن
ملاك:اي انا مش من الجو هضا انا على طبيعتي منحبش التصنع
محمد:عادي نسألك سؤال ؟؟
ملاك:تفضل
محمد:انتي شرقاويه
ملاك:لالا
محمد:امال علاش صوتك شرقاوي؟؟
ملاك:ماهو امي بنغازيه يعني مولوده غادي وباتي مصراتي وانا مدايره مكس بين اللهجتين
محمد:😂😂اي،بس محلاها دوتهم
ملاك:اي نعليا
محمد:😂😂😂
ملاك:امال هي تو مع السلامهه
محمد:غير خليك شوي
ملاك:لالا عندي كم حاجه بنديرها مش فاضيتلك
محمد:ههههههه غير جاملي حتى شوي
ملاك:هههه انا منحبش انجامل ولا نحب نكذب واللي في قلبي على لساني وهي تو مع السلامه واه وهاه توا عرفت معلومات عليا،سلام👋
محمد مصدوم:هههههه سلام
الكاتبه:هدوش🔥
بعد اسبوع ومحمد وملاك على تواصل 24ساعه وملاك تعودت على محمد واجد ومحمد نفس الشي وتعرفو على بعض اكثر...وفي الليل
ملاك تضحك:😂😂😂باه خلاص بطل اهلي راقدين
محمد:به قولي نحبك نبطل
ملاك بصوت واطي:نحبك
محمد:شنو ماسمعتش
ملاك:نحبك
محمد:باه خيرك تقولي فيها بشوي
ملاك:المهم سمعتها
محمد:ههههههه والله نحبك يافرخه وربي انتي شن درتي فيا بس
ملاك:😂😂😂اي انت وين قاعد
محمد:قاعد في القهوى متاع صاحبي
ملاك:اها
محمد:ملاكي اسمعي
ملاك:نعم
محمد:.........
ملاك:😒😒😒
نتلاقو في حلقه اخرا من رواية:-"صدمة حياتي"
.الكاتبه:هدوش🔥
.
.
.(انبصر عليكم انصدمتو صح 😂😂)
ملاك:نعم
محمد:في وحده توا خشت طرف
ملاك:اي باه عدي عطيها رقمك ولا اصبر توا انجي نمدحك قدامها😒😒
محمد:بي غير وسعي بالك بس،والله كان اتجي نخطفك
ملاك:محمد معاش اديرها الثقاله هذي منحبهاش
محمد:به خلاص متزعليش
ملاك:مش زعلانه
محمد:باه اسمعي بنطلب منك طلب
ملاك:نعم شنو
محمد:اءءء يعني معمريش طلبته منك وخايف ترديني
ملاك:شن هوا الطلب
محمد:اءء نبي نشوفك او نبي صوره
ملاك تنهدت وكانت عارفه انه حيطلب هكي:محمد اسمع لو قتلك مش حندزلك حتقول مش واثقه فيا ومشعارفه شنو لكن حنقولك اسفه مش حندزهه لانه فعلا خلينا نكونو واقعيين شوي يعني مليناش شهر متعرفين على بعض متعرفين يعني نوثق فيك بس مش الثقه الكامله لانه حتى اهلي مش واثقه فيهم مش يبال انت نوثق فيك يعني سوري لو رديتك لانه لو دزيتلك الصوره بعدين حيلعب الشيطان بعقلك ونبدو في الشي اللي مايرضي ربي..
محمد انعجب بي ملاك اكثر واكثر: تعرفي يابنت بغض النظر انك رديتيني بس كبرتي في عيني وحبيتك وانعجبت فيك اكثر واكثر
ملاك:فعلا نا نحكي الحق ومنكذبش عليك او نجاملك
محمد:باه امتى بتوثقي فيا تماما ونطلع قدامك راجل
ملاك:بالعكس انت راجل بس لرجوله افعال يعني لما نوثق فيك تماما لما تجي وتكلم مع بوي ويقعد كلام رسمي
محمد:شوفي ملاك انا وعدتك ومش ح نخذلك ونطلع قدامك عيل انا ح نجيك بس عطيني وقت انضم اموري ويعدين يقعد كل شي رسمي
ملاك ابتسمت:ربي يخليك ليا يارب
محمد:وليا يارب
ملاك :امين يارب
محمد:هي ياسمحه سكري وارقدي
ملاك:تمام تصبح على خير
الكاتبه:هدوش🔥
بعد مرور اسبوع
ملاك تتصل بي محمد مايردش مره واثنين وثلاثه وميردش قالت اكيد مشغول في حاجه،ومر اليوم ومحمد مااتصلش بي ملاك وملاك خافت ومر ثاني يوم وثالث يوم ورابع يوم ومحمد مااتصلش بكل وملاك قريب تهبل وخافت هلبا وقررت تتصل بي ريان
ملاك:الو
ريان:هلا عاش من سمع الصوت الحلو
ملاك:عاشو احباب قلبك
ريان:تسلمي
ملاك:ريان محمد فالحوش
ريان:اها قولي من الاول ياعنشكل المصالح وخلاص😂
ملاك:غير هيا قولي💔
ريان:لالا مش فالحوش ولينا اربع ايام معاش شفناه ولما نتصل
و مايردش ومنعرفوش وين واصلا جايه بنتصل بيك نسألك عليه
ملاك خافت:اه متعرفوش اي باه حتى انا منعرفش
ريان:تمام امال كات عرفتي شي قوليلي
ملاك:تمام هي سلام
ريان:سلام
الكاتبه:هدوش🔥
ملاك نزلت لوطه ولقت خوتها وبوها وامها مقعمزين جت قعمزت حداهم وباين عليها تاعبه
انس:انيس اسمع هذي
انيس:شنو
انس:قالك مره في واحد محشش ماشي في الطريق خبط في بالو ضي بحت لقي لوحه مكتوب عليها"شقه للإيجار"قعد يخبط عليها جاه واحد ثاني محشش قاله خيرك قاله كاتبين شقه للإيجار وميبوش يفتحو شوي المحشش الثاني بحت فوق قاله غريبه مع انه ضيهم والع😂😂😂😂💔
انيس:هههههههههههههههههههههههههه وووه يابطني
نجاة على راسك
انيس:باه ياامي اسمعي هذ
نجاة:شنو
انيس:مره في واحد محشش يوم عرسه خش قعمز حداء العروس وقاللها حتى انتي اليوم عرسك
انس:ههههههههههههه😂😂💔
احمد:مضحكش😒
انس:اضحك غير انت عديم الابتسامه🤓
اصيل انفلق ضحك:🤣🤣🤣🤣🤣🤣
عمران:خلاص انت وياه
اصيل:اي حقا بوي
عمران:شنو
اصيل:تعرفه محمد صاحبي
عمران:محمد منو
اصيل:تي محمد ولد ميلاد ال#
ملاك كاينه راقده على كرعين امها اول ماسمعت اسمه قعمزت
عمران:اي خيرا
اصيل:المهم ليه يومين يدور يبي يخطب واليوم كلمني وقالي اليوم ماشي بنشوفهم ويبيني نمشي معاه وبحت في ملاك
ملاك حست بكأنها اميه ساخنه انصبت عليها والدنيا تبرم بيها ناضت والدمعه في عيونها
اصيل:وين ماشيه ملاك
ملاك:استغربت انن اول مره اصيل يقوللها ملاك جافه:اه نبي نمشي نرقد حاسه روحي تاعبه
نجاة:اي ياامي امشي
راكبه ملاك عالدروج وادموعها ينزلو كيف المطر وحاسه داخلها نار تحرق فيها خذت النقال ترن على محمد مايردش....
نرجعو للصالون
اصيل:..........
نجااة:اه 😳
زعما شن اللي قاله اصيل باش امبه تنصدم..وهل محمد يرد على ملاك او لا وشن بيصير فيها
نتلاقو في حلقه اخرى من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
منشـور روايـة "صدمـة حياتـي"..من الكـاتبه:هـدوش🔥!

بدأت في الحلقـات الاخيره ف تـرقبوو 👀
الحلقة العاشره من رواية:-
"صدمة حياتي"..الكاتبه:هدوش🔥
عند محمد
محمد:ها يما كل شي تمام
نجوى:تمام غير قولي من هما بس
محمد:يما تو تعرفيهم خيرك مستجله
ريان تشبح لي محمد وتضحك:😂😂😂
روان:ان شاءالله خير وخلاص
محمد سمع نقاله يتصل طلعه من جيبه وكانت الصدمه "عافيتي"
محمد:اخخ منك وخلاص عذبتيني خلاص ورد
ملاك على طول انهارتمن البكي:علاش يامحمد علاش
محمد:ساكت
ملاك:علاش درت فيا هكي كان من الاول قولي منبيكش من الاول قولي منحبكش قولي نلعب عليك😭💔
محمد:💔💔
ملاك:تكلم خيرك ساكت يامحمد..نار بقلبي🔥
محمد💔:سلامت قلبك ياقلبي
ملاك:معاش تقول ياقلبي انت حرقتني،بس على فكره امشي الله لا يسامحك يامحمد ياولد ميلاد،انا حبيتك حب محباشي حد لكي حتى امك تمنيتك سند ليا وراجل وهمتني انك تكون اب صغاري وبنيت احلامي ومستقبلي معاك بس كله فاشوش
محمد:اسمعيني حبيبتي
ملاك:معاش تقول حبيبتي انا ماحبيبت حد
محمد:لالا حبيبتي انا وبس انتي ملاكي وطشتي وكل شي حلو بحياتي انتي مرتي وام صغاري ياحلالي سمعتي ياحلالي
ملاك تبكي ومش واعيه لي روحها
محمد:ملاكي معاي
ملاك:شن تبي؟
محمد:اني نبيك انتي،انتي اليوم حتوثقي فيا ونطلع قدامك راجل ياملاك من اليوم حتبدا حياتنا
ملاك:محمد انت تتكلم حق
محمد:ونا عمري كذبت عليك هي توا سلاك وتي روحك ونبيك طرف اليوم
ملاك دموعها في عيونها:نحبك
محمد:انتي عافيتي ،سلام💗
سكرت ملاك وخشت عليها نجاة تبكي:مبروك يابنتي مبروك...😭
الكاتبه:هدوش🔥
((خلينا نرجعو للوراء كيف عرفت نجاة؛لما ركبت ملاك ))
اصيل:يما ي بوي
نجاة وعمران:نعم
اصيل:مش قلت انه محمد صاحبي بيخطب واليوم جاي بيخطب ملاك
نجاة:اه😧
عمران:على بركة الله الولد مشاءالله عليه
اصيل:شنو يما شكلك متبيش
نجاة:اه لالا اللي تبوه
عمران:تمام معناها امشي ادوي لي ملاك...
((تمام توا خلونا نردو شوي ثاني لما ملاك اتصلت بي ريان وقالتلها منعلموش على محمد وهو محمد قايل لريان تقول هكي لملاك))

واليوم زفت [ملاك&محمد]🕊
الناس في الصاله يهدرزو واللي يقرمو واللي يبارك لي نجاة ونجوى وشوي المضيفه تاخذ الميكروفون:معليش كل حد يقعمز في مكانه العروس بتخش واللي متحجبه تلبس

وشوي خشت ملاك بالفيلو الابيض الكبير قدامها انس وانيس وهي ماسكها احمد وراها امها نجاة واصيل
((محلاهاا كيف خااشين يهبلووو))
وخشت على اسماء الله الحسنى، والناس شي اللي يقول مشاءالله وشي اللي يتكلم على خوتها كيف طالعين طروف وطبعا عارفين الليبين انتم..

الكاتبه:هدوش🔥
ركبة للكوشه او المسرح ودموعها في عيونها وتبحت فوق باش متنزلش دمعتها...
جاها اصيل:علاش تبكي مش كنتي تقولي امتى نطلع من الحوش ونفتك منكم
ملاك:ههههه ربي يخليكم ليا
احمد حداها:ويخليك لنا 💗
وطلعو خوت ملاك وشوي هكي خش محمد وصورو وقصو التورته وطلع بيها في حوش [محمد&ملاك]♡
محمد:مبروك علينا 🤤
ملاك:الله يبارك فيك🙈💗
في حوش اهل ملاك:
نجاة تبكي:اه الحمدالله اللي شفت هذا اليوم يارب🙏😭
احمد:امي انا نبي نخطب
واصيل:وحتى انا ياامي
نجاة:الحمدالله الحمدالله اللي ربي كمل فرحتي
((تعالو نقوللكم من بيخطبو..طبعا احمد حتنصدمو منه خطب مريم اي مريم صحبة ملاك طبعا في فترة خطبة ملاك وعرسها مريم قعدت بايته عندهم واحمد بدي ينجذب ليها واعترفلها بي حبه...واصيل مره كان ماشي لي محمد وهو فالجنان شاف اخت محمد ريان وعجباته وقرر يخطبها))
الكاتبه:هدوش🔥

بعد سنه♡
احمد واصيل تزوجو مع بعض
احمد تزوج مريم وعندهم توأم اسمهم((ملك&مالك))
واصيل تزوج ريان صبيتي وعندهم بنيه اسمها((ملاك))عليا انا🙈
اما انا ومحمد عندنا ولد اسمه((سند))اسم نحبه من انا وصغيره وتوا حامل 💗

بعد اسبوعين...
اليوم موعدنا عند الدكتور بنشوفو الجنين ولد او بنت
محمد:ملاك صبح الورد
ملاك:طالعه من الحمام:صباح النور
محمد:هي وتي روحك وانا توا بنعدي نشوف سند باش انزله لي امي
ملاك:تمام
وتيت روحي ومحمد نزل سند لي عمتي انا قعدت نراجي فيه ركب محمد
محمد:ملاكي
ملاك:عيونها
محمد:سلم عيونك هي شنو واتيه
ملاك:اي واتيه
ومحمد خش للغرفة النوم انصدم من منضر ملاك اللي يجنن:شنو هذا زين ولا رضا والدين 🤤
ملاك:الزوز😂🙈
محمد:فديت الضحكه يانااس
ملاك:محمد خلاصص 🙈
محمد:امبه تعالي قعمزي بندوي معاك شوي
ملاك:ان شاءالله خير
محمد:خير خير
قعمزو عالسرير
محمد:اسمعي ملاكي عارفه انه انا ايش قد انحبك انتي وسند ونبيكم اديرو بالكم على روحكم وحتى انا مش موجود تمام ونبي سند لما يكبر تسندي عليه انتي واللي في بطنك وتقوليلا انت راجل الحوش ونبيك ماتطلعيش من الحوشك نبيك تربي اصغارنا فيه
ملاك:محمد شن تحكي اكيد بنربوهم نحنا الاثنين ونقعدو احلا عائله
محمد:ان شاءالله ان شاءالله بس زي ماوصيتك ملاكي
ملاك:ياعمري متخوفنيش عليك شن صاير
محمد:مش صاير شي بس هكي حبيت ندوي
ملاك:باه معاش تدويه الكلام هذا طبيعي بنربوهم مع بعض
محمد:ان شاءالله هي نطلعو
ملاك:هي
الكاتبه:هدوش🔥
وطلعو ومحمد كان
شاد في يد ملاك ومايبيش يطلقها
فالسياره محمد يبوس في يد ملاك
ملاك:خلاص محمد حول وانتبه للطريق
محمد:لالا منتبه وخليني نشبع منك
ملاك:به ياعمري..
محمد:🤤
ملاك:محمد
محمد:عيونه
ملاك:سلم عيونك..شن تتوقع بنت او ولد
محمد:توأم
ملاك:لالا شي توأم😂😂
محمد:هكي انا حااس انه توأم
ملاك:به لو بنت شن نسموها
محمد:لو بنت سميها وتين لانه هي قطعه مني ومنك وكان ولد سميه انتِ
ملاك:باه ليش تقول سميه مش نسموه
محمد:لانه انتي اللي بتربيهم
ملاك:محمممد معاش تقول هكي نحي يدك هي
محمد:ياحليلي انا عالزعلو..خلاص منبيش تكوني زعلانه
ملاك:انلااا حول
محمد ماسك الدومان بيد واليد التانيه يبي يرضي بيها ملاك ويضحكوو
ملاك:مححممممد انتبههه
وووفجأة
الكاتبه:هدوش🔥
في حوش اصيل
اصيل يهدرز مع ريان ويجيه اتصال:ايوه بونسيب
الراجل:الو انت اصيل
اصيل استغرب من الصوت:اي انا اصيل وين صاحب التلفون
الراجل:والله شن بنقولك صاحب التلفون دار حادث وتوا فالمستشفى
اصيل انصدم:اه لالا لاحول ولا قوة الا بالله اي مستشفى
ريان:شنو في اصيل
الراجل:مستشفى ال#
اصيل:تمام تمام مسافة الطريق هو معاه حد
الراجل:اي معاه المدام
اصيل:لاحول ولا قوة الا بالله هي جاي
وصكر عالراجل وجي بيطلع
ريان:اصييل شن في يااصييل
اصيل:مافي شي مافي شي
وصل اصيل لي المستشفى ولقي ملاك مصبيه ومنهاره
ملاك:اخخخخ يااصيل محمد 😭😭
اصيل اضبط اخته:اهدي ملاك اهدي ان شاءالله مافيه اللي الخير
ملاك: ان شاءالله💔😭
وشوي هكي طلع الدكتور
اصيل:شنو يادكتور
الدكتور:انتم تقربوله
اصيل:اي انا نسيبه
الدكتور:والله شن بنقوللكم احني بذلنا جهدنا لاكن قدرت ربي اقوى منا وان شاءالله ربي يرحمه ويصبركم
ملاك انهاارت:لااااااا محمد لااا ماماتش لااااا 😭
اصيل اضبط اخته:ادعيله بالرحمه 💔
طبعا روح اصيل بي ملاك وكلهم سمعو وجو ودارو خيمة العزاء
وملاك حاضنه ولدها وتبكي جتها ريان:ملاك هاتيه سنوده واعر عليك
ملاك:لالا خليه 😭
خشت روان من الجامعه ومصدومه:خيركم شن في منو مااات😭
جت قدام امها:ماما من مات بابا خيره محمد وين 😭
نجوى:اخخخ ياحميده اخخ وين مشيت وسيبتني لمن سيبتني
روان جت لي ملاك اضبطتها:ملاااكي خيره محمد
ملاك:اخخخخخ مشي حبيب القلب مشي الغالي مشي وسبني كان حااس بيها والله اليوم فصبح قاللي منبيكش تطلعي من حوشك نبيك تربي صغاري اخخخخ ياحميدتي شن بندير من بعدك ياغلايي😭😭💔
روان:لااا ياربي لااا حميدا مشي من اللي بينزل كل صبح يصبح عليا من اللي يرفعني للجامعه اخخخ ياوخييي فقدتك موعرهاااا 💔😭
ريان ماسكه سند وتبكي
جي وقت الدفينه ويبو يطلعو محمد لاكن وقفهم صوت نجوى:وقفو مزلت نبي نشبع من وليدي 💔
وقفو وحطو التابوت فالمربوعه وخشو نجوى وروان وريان وملاك
فتحو التابوت نجوى نزلت تضبط في محمد:اخخخ ياوليدي وين بتمشي وتخلينا لييش مزلت نبي تشوف صغاارك اخخخخ حوشك بيقعد في يتامه اخخخ ياحميده بتمشي وتخليني ربي يصبرني ياوليدي 😭😭💔
ملاك طاحت انهارت:ياااربي ياربي ليييش بعد مازهت وضحكت لينا الدنيا تاخذه مني ليييش مزاللل نبو نبرو صغارنا محمد مش وعدتني انه نربوهم جميع مش وعدتني انك مش حتسيبني لييش مشيت ارجع نبييييك مزالل سنود يبي يشبع منك هكي بتمشي وتخلينا💔💔
روان وريان طلعن يجارن وجو احمد واصيل وركان ورائد وميلاد رفعو التابوت
الكاتبه:هدوش🔥

في المقبره💔
بعد مادفنوه والرجاله عزو ميلاد والولاد جي ميلاد قعمز بين قبر محمد و ام محمد:اخخخ ياوليد هكي تمشي هكي تكسؤ ظهري من ليا بعدك انت سند الحوش على من بنعتمد من بعدك هكي تمشي وتخليني تمشي لي امك وتسيبني بروحي ربي يرحمكم وامانه سلملي على امك 💔💔

ثلاث يوم في العزاء ربي نزل الصبر لي حوشهم والحمدالله صابرين صح مزالت واجعتهم فقدته لاكن ربي منزل عليهم الصبر...في الخيمه جت ريان لي ملاك:اسمعي يبيك اصيل فالمربوعه
صبت ملاك وفي يدها سند ومشت للمربوعه وخشت لقت اصيل وميلاد وعمران واحمد على طول جت حظنت بوها وتبكي واحمد خذي سند منها
عمران:الله يرحمه يابنتي توا مايبي غير الدعاء منك
ملاك:الله يرحمه بس ليش يابوي ليش
عمران:عيب يابنتي هذي حكمة ربي ومانعترضوش على حكمته
ملاك:ونعمه بالله
ميلاد:شوفي يابنتي انتي حره تبي تقعدي هنا مرحبتين بيك تبي تمشي لحوش اهلك باهي وهذا حوشك التاني
ملاك:لاا ياعمري انا مش طالعه من حوشي هذي كانت وصيه محمد الله يرحمه قالي نبيك تقعدي في حوشك وتربي الصغار
ميلاد:الله يرحمه....ديري اللي يريحك يابنتي
عمران واحمد واصيل:اللهم امين
الكاتبه:هدوش🔥
بعد مرور شهور ملاك جابت توأم بنت او ولد وسمتهم
البنت وتين لانه محمد غالي عليه الاسم والولد سماته محمد على المرحوم وقعدت عايشه في حوشها وربت صغارها وجوها هليا ناس يخطبو لاكن رفضت بشكل تماما لانه متبيش حد بعد محمد..

بعد ثلاث اسنين
ملاك مقعمزه في الجنان مع روان وريان وتشبح لي صغارها يلعبو ويجيها سند:ماما
ملاك:ياعيون ماما
سند:حقا بابا فوق..واشؤ ع
لى السماء
ملاك دمعن عيونها لاكن متبيش تبكي قدامه مسحتهم:اي ياماما بابا فالجنه عند ربي
سند:باه ليش مايجينا
ملاك:ميقدرش يجينا ياماما هوا عند ربي
سند:باه احني نقدرو نمشوله لانه استاحشته هلبا🥺
ملاك:نقدرو ياماما لاكن بعد عمر طويل
سند:باه ليش ربي خذاه منا
ملاك:لانه ربي يحب بابا ف خذاه عنده
سند:باه نبي نقوله حاجه كيف بنقوله
ملاك:اشبح فوق للسماء وادويله
سند شبح فوق ودوي بصوت عالي:باباا راني نحبك واستاحشتك هلبا وحتى ماما تحبك وتين وحميدا كلنا نحبووك..وماما قالتلي انك انت تحبني وتبيني ندعيلك الله يرحمك بابا نتلاقو فالجنه 💔💔
ملاك دموعها نزلو:الله يرحمك ياغالي
الكاتبه:هدوش🔥
.........
#نحسابها ماتصير #لكن صارت..💔
#عزيز اندفن روحه #علي توارت..💔
#نحساب ما #يعزنو..💔
#ونحساب ماتنزل دموع #عيوني..💔
#ولا كان في بالي الناس #ايجوني..💔
#ايقولو فلان #اليوم روحه #طارت..💔
#نحساب ما #ننضرها..💔
#ليلة رحيلة #ودفنته نحضرها..💔
#وماحسبت فجعة #غيبته نقدرها..💔
#ونصبر على الدنيا معايا #دارت..💔
#نحساب ما#نجرهاا..💔
#فقدت عزيز ودمعتي #نسكبها..💔
#ونحساب نار الفقد ما #نقربها..💔
#لكن الله غالب الموت #اختارت..💔
وهنا وصلنا لي نهاية الروايه واسفه بجد لي كل واحد نزلتله دمعته واسفه لكل حد ذكرته بي حد اميت او شهيد وان شاءالله ربي يرحمهم ويغفرلهم ويرحهم شهدائنا..رواية "صدمة حيااتي"كانت فعلا صدمة حاولت انه منديرهاش حزينه بس هكي هي وان شاءالله عجبتكم ونتلاقو في روايه ثانيه من الكاتبه:هدووش🔥
_.ونظـرة مـڼـڪ تغنينـي ؏ن العـالم بِأڪمله..❤️🖇️
Channel name was changed to «• لـ هدِوٌشہ ،♡!»
لن تتخلى عنك ثورتنا ، فنحن لسنا كالإنتهازيين ولا المنتفعين ولا الماديين عندما نحي ذكراك ، فنحن فعلا نحي والمبادئ التي يريدوا وأرادوا قتلها !!!!! سنبقى عند تلك القيم والمبادئ التي تمثلها ثورة 17 فبراير لا غيرها
2024/05/16 21:34:26
Back to Top
HTML Embed Code: