عمر:ما بحل عنها الا لتوافق
رجاء:على شو
عمر:انا زلمة تعودت على الخطبة ومافيني اقعد بدون خطيبة
ريما:اي اخطب الصبايا معبية البلد
عمر:اي وست الصبايا هون موجودة
تنفست بصعوبة من كلامو كانت الخالة مبتسمة ومبسوطة
عمر:عنجد ريما انا بدي اياكي
وقفت بسرعة
ريما:تصبحو على خير
رجاء:لسى بكير
وقف عمر بهدوء واجى لعندي
عمر:ريما عنجد انا رايدك وبدي اكتب كتابي عليكي
ريما:...
رجاء:اي ما راح لاقي احن واطيب من قلبك على ابني
ريما:..
عمر:قولي موافقة هلا بجيب الشيخ
ريما:الموضوع اكبر من هيك ..
تركتهن دخلت للغرفة وسكرت الباب قعدت على طرف التخت فكر كيف بدي خبرو عن موضوع يوسف لانو متاكدة راح يغير رأيو فيني حاولت وتخيلت حالي عم خبرو كنت استحقر حالي اكتر حسيت وقت اجت الخالة لتنام وخفت يطلع نهار جديد عليي وشوف عمر وواجهو من وين طلعلي بالموضوع هاد والخالة رجاء معقول توافق بعد الي سمعتو تاني يوم كان عمر عادي وما جاب سيرة ابدا كان عم يتحسن واجى زارو ظافر بغرفتو وبعد اسبوع طلع من غرفتو مجهز حالو لابس قميص ابيض وجينز غامق وجاكيت اسود نصي (يعني حفر)
كان مرتب حالو وطل علينا ونحن عم نحفر كوسا
عمر:توصيني شي امي
رجاء:وين
عمر:ع الشغل
رجاء:لسى جرحك
عمر:لا تخافي عليي
رجاء:بدك ترجع
عمر:اي راجع اكيد
رجاء:برضاي عليك دير بالك
عمر:ولايهمك
لف ظهرو وراح كنت بدي شوفو وهو نازل واتاكد ازا صحيح صار احسن تركت الخالة عم تحفر ورحت طليت من البلكون شفتو نازل وتنين مرافقة عند سيارتو واقفين كان عم يناقشهن واخد المفتاح منهن وكانو صرفهن
رجاء:ريما شو عم تعملي عندك
ريما:يلا اجيت خالتي
شغل سيكارة برى وفات للسيارة وشغلها وراح
قعدت لكمل حفر كوسا
رجاء:شو مراقبيتو
ريما:فكرتو تعبان بس مشالله مشيتو راكزة وهو الشوفير
رجاء:اي عمر بيكابر كتير على حالو حلك تتعودي عليه
ريما:..
.....
وصل للمركز صفط سيارتو ونزل كان الاستقبال حافل والهيئة عمر راح يصير رئيس المركز هيك الاشاعات طالعة والشاطر الي بدو يسلم عليه ويضربلو تحية اقوى من الي قبلها دخل لمكتبو وسكر الباب كان ببالو بس ريما لا مركز ولاشي شلح الجاكيت وتوجه للشباك وقف قبالو وشغل سيكارة كانت دقات قلبو قوية اليوم كانت بتجنن وهي عم تحفر كوسا ورافعة عن ايديها لصغار صحيح ما ركز فيهن بس النعومة عم تشع منها غمض عيونو لانو ما بدو يتزكر رقبتها وكيف بتجنن وبيضا
بقلبو:حرام انتي تبيني على اي انسان اوووف منك عم تحرقيني وما حاسة فيني والله معاد اتحمل تضلي بعيدة وافقي بقى رضيان بكلشي فيكي وصار معك بس يوم ارحميني وكوني الي
عم تلعب باعصابي ولا على بالها عم تتهرب مني كيف بدي اقنعك كيف
انفتح الباب دغري التفت كان ظافر ما اهتم عمر وكمل شرودو
ظافر:شووو ولا عبالك تحكيلي تفضل
عمر:هيك هيك باب زريبة وعلى كيفك بتفوتو
ظافر:الظاهر ادريت بترفعك واستلامك منصب رئيس وشايف حالك عليي
عمر:انت وين وانا وين
ظافر:ههه وين انت بمكتبك السابق وراح نطالعك بعد كم يوم للطابق الرابع وتصير رئيس علينا
عمر:ظافر حل عني
ظافر:اي دخيل الله حتى التقليعة منك عسل
عمر:...
رمى السيكارة من الشباك وما اطلع فيه وقف حدو وحاول يطلع بنفس المكان
ظافر:اي عمر شو القصة...نسيتيني ليش اجيت
عمر:تهز بدني اكيد
ظافر:لا جيت لحتى تتواسطلي وتحطني هون بدالك وصير المحقق ظافر
عمر:بدي اتنازلك عن كل مناصبي
ظافر:اوف عال...يكتر خيرك ازا المركز مو بعينك شوفي بعينك..
بقي ساكت
ظافر:بلا شوفي بعينك
عمر:هون بقلبي يا زلمة مو بعيني
ظافر:قلبك...لحظة لحظة عشقان عمر
عمر:قول غرقان هيمان
ظافر:طفشان...نعسان
عمر:انقلع ولاه من وشي
ظافر:اعرفت مين حابب هي نفسها المشردة الي فاتت وسرقت قلبككك
عمر:اي ريما...انا معاد فيني هون جواتي نار
ظافر:احم احم...شو بطفيها
عمر:..
ظافر:حضن دافي وصبية حلوة
عمر:خلص
ظافر:غرت عليها يا بعدي
عمر:...
ظافر:خلص اخطبها
عمر:تهربت مني وبتعرف مافيني ضل وراها الاحسن اتركلا البيت يمكن تشتاق
ظافر:واثق من حبها
عمر:اي ومتاكد بس هي عنيدة
ظافر:الها ظروف
عمر:اي معك حق...
ظافر:اي شيلنا من هالكزب كلو
التفت عليه وضربو بوكس على كتفو
ظافر:وجعتني يا زلمة
عمر:لانك عديم احساس
ظافر:اخخ ياريت هلا تفوت مشردة واتعلق فيها
هرب ظافر وعمر عصب منو
ظافر:راجعلك بس تروق
زفر ب تعب وكمل شرودو عند الشباك
......
رجاء:اتأخر عمر
ريما:...
رجاء:لاتصل فيه
بقيت ساكتة لاسمع عنو اي خبر وحكتلو بالاخير الله يكون معك
ريما:راجع
رجاء:عندو مناوبة اسبوعية
ريما: ..
غص قلبي بس ما اظهرت قلبت بالمحطات وراحت الخالة لتنام وانا الحقتها مر على غيابو اسبوع ما رجع كان يتصل بامو ويطمنها وانا معاد فيني اشتقتلو كتير كنت امنع حالي بالزور لفوت لغرفتو وخطرلي روح الها ريحتو بطمني بتحسسني بالامان كنت طالعة من الحمام قبل روح نام فتحتها بهدوء ودخلتها وقفت بنصها وانا عم اتأملها بكل زاويا هو بكون موجود فيها قربت من خزانتو بس ما فتحتها ترددت كتير وبعدها لعطوراتو شكلو مولع
رجاء:على شو
عمر:انا زلمة تعودت على الخطبة ومافيني اقعد بدون خطيبة
ريما:اي اخطب الصبايا معبية البلد
عمر:اي وست الصبايا هون موجودة
تنفست بصعوبة من كلامو كانت الخالة مبتسمة ومبسوطة
عمر:عنجد ريما انا بدي اياكي
وقفت بسرعة
ريما:تصبحو على خير
رجاء:لسى بكير
وقف عمر بهدوء واجى لعندي
عمر:ريما عنجد انا رايدك وبدي اكتب كتابي عليكي
ريما:...
رجاء:اي ما راح لاقي احن واطيب من قلبك على ابني
ريما:..
عمر:قولي موافقة هلا بجيب الشيخ
ريما:الموضوع اكبر من هيك ..
تركتهن دخلت للغرفة وسكرت الباب قعدت على طرف التخت فكر كيف بدي خبرو عن موضوع يوسف لانو متاكدة راح يغير رأيو فيني حاولت وتخيلت حالي عم خبرو كنت استحقر حالي اكتر حسيت وقت اجت الخالة لتنام وخفت يطلع نهار جديد عليي وشوف عمر وواجهو من وين طلعلي بالموضوع هاد والخالة رجاء معقول توافق بعد الي سمعتو تاني يوم كان عمر عادي وما جاب سيرة ابدا كان عم يتحسن واجى زارو ظافر بغرفتو وبعد اسبوع طلع من غرفتو مجهز حالو لابس قميص ابيض وجينز غامق وجاكيت اسود نصي (يعني حفر)
كان مرتب حالو وطل علينا ونحن عم نحفر كوسا
عمر:توصيني شي امي
رجاء:وين
عمر:ع الشغل
رجاء:لسى جرحك
عمر:لا تخافي عليي
رجاء:بدك ترجع
عمر:اي راجع اكيد
رجاء:برضاي عليك دير بالك
عمر:ولايهمك
لف ظهرو وراح كنت بدي شوفو وهو نازل واتاكد ازا صحيح صار احسن تركت الخالة عم تحفر ورحت طليت من البلكون شفتو نازل وتنين مرافقة عند سيارتو واقفين كان عم يناقشهن واخد المفتاح منهن وكانو صرفهن
رجاء:ريما شو عم تعملي عندك
ريما:يلا اجيت خالتي
شغل سيكارة برى وفات للسيارة وشغلها وراح
قعدت لكمل حفر كوسا
رجاء:شو مراقبيتو
ريما:فكرتو تعبان بس مشالله مشيتو راكزة وهو الشوفير
رجاء:اي عمر بيكابر كتير على حالو حلك تتعودي عليه
ريما:..
.....
وصل للمركز صفط سيارتو ونزل كان الاستقبال حافل والهيئة عمر راح يصير رئيس المركز هيك الاشاعات طالعة والشاطر الي بدو يسلم عليه ويضربلو تحية اقوى من الي قبلها دخل لمكتبو وسكر الباب كان ببالو بس ريما لا مركز ولاشي شلح الجاكيت وتوجه للشباك وقف قبالو وشغل سيكارة كانت دقات قلبو قوية اليوم كانت بتجنن وهي عم تحفر كوسا ورافعة عن ايديها لصغار صحيح ما ركز فيهن بس النعومة عم تشع منها غمض عيونو لانو ما بدو يتزكر رقبتها وكيف بتجنن وبيضا
بقلبو:حرام انتي تبيني على اي انسان اوووف منك عم تحرقيني وما حاسة فيني والله معاد اتحمل تضلي بعيدة وافقي بقى رضيان بكلشي فيكي وصار معك بس يوم ارحميني وكوني الي
عم تلعب باعصابي ولا على بالها عم تتهرب مني كيف بدي اقنعك كيف
انفتح الباب دغري التفت كان ظافر ما اهتم عمر وكمل شرودو
ظافر:شووو ولا عبالك تحكيلي تفضل
عمر:هيك هيك باب زريبة وعلى كيفك بتفوتو
ظافر:الظاهر ادريت بترفعك واستلامك منصب رئيس وشايف حالك عليي
عمر:انت وين وانا وين
ظافر:ههه وين انت بمكتبك السابق وراح نطالعك بعد كم يوم للطابق الرابع وتصير رئيس علينا
عمر:ظافر حل عني
ظافر:اي دخيل الله حتى التقليعة منك عسل
عمر:...
رمى السيكارة من الشباك وما اطلع فيه وقف حدو وحاول يطلع بنفس المكان
ظافر:اي عمر شو القصة...نسيتيني ليش اجيت
عمر:تهز بدني اكيد
ظافر:لا جيت لحتى تتواسطلي وتحطني هون بدالك وصير المحقق ظافر
عمر:بدي اتنازلك عن كل مناصبي
ظافر:اوف عال...يكتر خيرك ازا المركز مو بعينك شوفي بعينك..
بقي ساكت
ظافر:بلا شوفي بعينك
عمر:هون بقلبي يا زلمة مو بعيني
ظافر:قلبك...لحظة لحظة عشقان عمر
عمر:قول غرقان هيمان
ظافر:طفشان...نعسان
عمر:انقلع ولاه من وشي
ظافر:اعرفت مين حابب هي نفسها المشردة الي فاتت وسرقت قلبككك
عمر:اي ريما...انا معاد فيني هون جواتي نار
ظافر:احم احم...شو بطفيها
عمر:..
ظافر:حضن دافي وصبية حلوة
عمر:خلص
ظافر:غرت عليها يا بعدي
عمر:...
ظافر:خلص اخطبها
عمر:تهربت مني وبتعرف مافيني ضل وراها الاحسن اتركلا البيت يمكن تشتاق
ظافر:واثق من حبها
عمر:اي ومتاكد بس هي عنيدة
ظافر:الها ظروف
عمر:اي معك حق...
ظافر:اي شيلنا من هالكزب كلو
التفت عليه وضربو بوكس على كتفو
ظافر:وجعتني يا زلمة
عمر:لانك عديم احساس
ظافر:اخخ ياريت هلا تفوت مشردة واتعلق فيها
هرب ظافر وعمر عصب منو
ظافر:راجعلك بس تروق
زفر ب تعب وكمل شرودو عند الشباك
......
رجاء:اتأخر عمر
ريما:...
رجاء:لاتصل فيه
بقيت ساكتة لاسمع عنو اي خبر وحكتلو بالاخير الله يكون معك
ريما:راجع
رجاء:عندو مناوبة اسبوعية
ريما: ..
غص قلبي بس ما اظهرت قلبت بالمحطات وراحت الخالة لتنام وانا الحقتها مر على غيابو اسبوع ما رجع كان يتصل بامو ويطمنها وانا معاد فيني اشتقتلو كتير كنت امنع حالي بالزور لفوت لغرفتو وخطرلي روح الها ريحتو بطمني بتحسسني بالامان كنت طالعة من الحمام قبل روح نام فتحتها بهدوء ودخلتها وقفت بنصها وانا عم اتأملها بكل زاويا هو بكون موجود فيها قربت من خزانتو بس ما فتحتها ترددت كتير وبعدها لعطوراتو شكلو مولع
❤13
بالعطورات والساعات والنظارات الشمسية كان حد تختو في ساعة منبه عليها صورتو مسكتها وبلشت اتاملو باين انو الصورة قديمة بايام عسكريتو بس طالع كتير حلو وباين فرق العمر بين الماضي والحاضر وقت اسمعت باب البيت عم ينفتح جن جنوني حسبت المسافة الي راح اهرب فيها بيكون فات للبيت وشافني من وين طالعة بسرعة حطيت المنبه وقع وطالع صوت قوي رجعتو لمكانو بس قبل اطلع كان عمر واقف ع الباب
عمر:شو عم تعملي هون
ريما:..انا...انا كنت عم رتب
عمر:بهيك وقت
اطلع بساعتو كانت الساعة ١٢ وربع
ريما:..
فات وسكر الباب حسيت انو جبل ووقع عليي
عمر:عم تدوري على شي
ريما:ابدا...
كنت عم قرب خطوة خطوة وهو واقف بمكانو ومبتسم
عمر:بس عيب تفوتي غرفة مو الك يعني لو شو ما صار مافي سبب مقنع لتفوتي لغرفة شب عزابي بنص الليل
ريما:سدءني
عمر:احكي بسدءك
ريما:اسمعت صوت حركشة يمكن فارة
عمر:فارة...وما فاتت الا لغرفتي
ريما:فيني اطلع
عمر:لا عادي كملي اعتبريني مو موجود
ريما:كمل...شو بدي كمل
عمر:الي كنتي تعمليه
ريما:بترجاك خليني اطلع
شلح الجاكيت وعلقها وابتسملي فتحلي الباب
عمر:يلا روحي .
طلعت ركض
عمر:لحظة...شو كسرتي بغرفتي
ريما:المنبه وقع
عمر:اممم طيب روحي نامي
....
سكر الباب على حالو بدل تيابو وقعد بتختو اطلع بالمنبه وشاف صورتو مسكو وضحك
عمر:هههه كان لازم اعملت معك فليم مرتب...بس حرام خافت مني كانت عم ترجف وكانها معاقبة من شي مدير مدرسة لعمى معقول انا بخوف شه لعمى على هالشغلة
تجلس وشاف حالو بالمرايا
عمر:لعمى كيف خافت مني والله باين اني وحش بس ما اكلتها
تمدد من جديد وهو عم يتزكر ملامحها
عمر:ايمتى راح تكوني الي وبين ايديي
غمض لانو تعبان بس ما غفي كان مستسلم لدقات قلبو والصبح هرب من البيت بكير قبل حدا يصحى ما بدو يختلط فيها اكتر تابع شغلو بس بشرود وتشتت وقرر يروح ويحكي معها من الاخر لبس جاكيتو وبسرعة راح لتحت بيتهن واتصل بالتلفون الارضي
عمر:الو
رجاء:اهلين ابني
عمر:ريما عندك
رجاء:اي ليكها عم تجلي ريما..يا ريما
ريما:شو
رجاء التلفون الك
ريما:الي انا...الو
عمر:انا تحت انزلي بدي احكي معك
ريما:هلأ
عمر:اي هلا ناطرك لا تتأخري
....
اطلعت بحالتي وشكلي ودغري رحت غسلت ورتبت الاشار على راسي وانزلت متل ما انا بتياب البيت كان لساه بالسيارة وعم يشرب دخان فتحتها وقعدت رمى السيكارة من الشباك واطلع فيني
عمر:اتاخر موضوعنا
ريما:..
عمر:يعني طالب ايدك على سنة الله ورسولو ليش رافضة
ريما:لانو..والله مو زابطة
عمر:شو الي مو زابط بحبك وبدي اياكي يعني بدك اكتر من هيك
ريما:لا بس بس انا والله بعد الي صار معي ما الي نفس بالزواج
عمر:مو كل لرجال واحد
ريما:لا فهمتني غلط بخصوص الي عملو جوزي معي
عمر:شي صار ومضى ووعد ما احكي بالماضي
ريما:انت هيك راح بتقول
عمر:لا ابدا وسدءيني وقت مل منك ما راح جيب سيرة الماضي انا اتعرفت عليكي ومتاكد من انك حدا كتير طيب
ريما:بس والله ماضيي ما بشرفك
عمر:خلص انا مسؤول عن قراري مو انتي وساعة مل منك بيصير تصرف تاني مستحيل اجرحك
ريما:والله
عمر:خلص بترجاكي يعني ما ضل الا ابوس ايدك وتعطيني الموافقة
ريما:ليش انا
عمر:ما بعرف إسألي قلبي لا تسأليني الي وربي من وقت لمحتك فايتة لمكتبي وفي جواتي نار شعلت حاولت اتجاهلها انا ما صرفتك والحقتك هيك بالصدفة كنت متاكد اني راح انزل وشوفك من جديد والحقتك لاعرف شو قصتك
ريما:..
عمر:بدك تضلي ساكتة
ريما:..
عمر:خلص معك وقت اسبوع وبس ازا وافقتي رديلي خبر وازا ما وافقتي خلص منضل هيك او قلك بترك البيت وبروح لبيتي لجديد
ريما:طيب خليني خبرك على شي
عمر:خلص بعد ما توافقي
ريما:لا ضروي تعرفو
اجاه اتصال ودغري رد
عمر:احترامي سيدي....اي اطلعت اجازة ساعية ...حاضر سيدي خلال خمس دقايق بكون عندك ....
اطلع فيني وابتسم
عمر:بدي امشي فكري اي
هزيت براسي وانزلت تركتو واقف واطلعت لفوق كانت الخالة ع البلكون ناطريتني
رجاء:تعالي يلا احكيلي شو القصة
ريما:مشان نفس الموضوع
رجاء وافقي يعني ترجاكي كتير عمر مو من النوع الحوح
ريما:..
رجاء:فكري منيح ما راح تلاقي بحنيتو وطيبة قلبو
بقلبي:انا خايفة خايفة من الي عاملتو وماني قدرانة بوح فيه اجى مرتين بالاسبوع كنت اتجانبو بس ما بيمنع راقبو وهو فايت وطالع لغرفتو وانسحر فيه اكتر كان لابس قميص قطن نص كم ابيض وبيجامة سودة طلع من غرفتو وقعد عنا
رجاء:الجو بارد ليش لابس نص كم
عمر:قبل اتحمم قلت بشرب قهوة لانو عندي دوام
دغري وقفت ورحت حضر القهوة اشربناها سوى وخلص قررت وافق على زواجي منو وراح خبرو بايام الخطبة عن الي عملتو شرب القهوة وراح تحمم وجهز حالو وراح للمركز عند باب البيت اطلع فينا
عمر:شو عم تعملي هون
ريما:..انا...انا كنت عم رتب
عمر:بهيك وقت
اطلع بساعتو كانت الساعة ١٢ وربع
ريما:..
فات وسكر الباب حسيت انو جبل ووقع عليي
عمر:عم تدوري على شي
ريما:ابدا...
كنت عم قرب خطوة خطوة وهو واقف بمكانو ومبتسم
عمر:بس عيب تفوتي غرفة مو الك يعني لو شو ما صار مافي سبب مقنع لتفوتي لغرفة شب عزابي بنص الليل
ريما:سدءني
عمر:احكي بسدءك
ريما:اسمعت صوت حركشة يمكن فارة
عمر:فارة...وما فاتت الا لغرفتي
ريما:فيني اطلع
عمر:لا عادي كملي اعتبريني مو موجود
ريما:كمل...شو بدي كمل
عمر:الي كنتي تعمليه
ريما:بترجاك خليني اطلع
شلح الجاكيت وعلقها وابتسملي فتحلي الباب
عمر:يلا روحي .
طلعت ركض
عمر:لحظة...شو كسرتي بغرفتي
ريما:المنبه وقع
عمر:اممم طيب روحي نامي
....
سكر الباب على حالو بدل تيابو وقعد بتختو اطلع بالمنبه وشاف صورتو مسكو وضحك
عمر:هههه كان لازم اعملت معك فليم مرتب...بس حرام خافت مني كانت عم ترجف وكانها معاقبة من شي مدير مدرسة لعمى معقول انا بخوف شه لعمى على هالشغلة
تجلس وشاف حالو بالمرايا
عمر:لعمى كيف خافت مني والله باين اني وحش بس ما اكلتها
تمدد من جديد وهو عم يتزكر ملامحها
عمر:ايمتى راح تكوني الي وبين ايديي
غمض لانو تعبان بس ما غفي كان مستسلم لدقات قلبو والصبح هرب من البيت بكير قبل حدا يصحى ما بدو يختلط فيها اكتر تابع شغلو بس بشرود وتشتت وقرر يروح ويحكي معها من الاخر لبس جاكيتو وبسرعة راح لتحت بيتهن واتصل بالتلفون الارضي
عمر:الو
رجاء:اهلين ابني
عمر:ريما عندك
رجاء:اي ليكها عم تجلي ريما..يا ريما
ريما:شو
رجاء التلفون الك
ريما:الي انا...الو
عمر:انا تحت انزلي بدي احكي معك
ريما:هلأ
عمر:اي هلا ناطرك لا تتأخري
....
اطلعت بحالتي وشكلي ودغري رحت غسلت ورتبت الاشار على راسي وانزلت متل ما انا بتياب البيت كان لساه بالسيارة وعم يشرب دخان فتحتها وقعدت رمى السيكارة من الشباك واطلع فيني
عمر:اتاخر موضوعنا
ريما:..
عمر:يعني طالب ايدك على سنة الله ورسولو ليش رافضة
ريما:لانو..والله مو زابطة
عمر:شو الي مو زابط بحبك وبدي اياكي يعني بدك اكتر من هيك
ريما:لا بس بس انا والله بعد الي صار معي ما الي نفس بالزواج
عمر:مو كل لرجال واحد
ريما:لا فهمتني غلط بخصوص الي عملو جوزي معي
عمر:شي صار ومضى ووعد ما احكي بالماضي
ريما:انت هيك راح بتقول
عمر:لا ابدا وسدءيني وقت مل منك ما راح جيب سيرة الماضي انا اتعرفت عليكي ومتاكد من انك حدا كتير طيب
ريما:بس والله ماضيي ما بشرفك
عمر:خلص انا مسؤول عن قراري مو انتي وساعة مل منك بيصير تصرف تاني مستحيل اجرحك
ريما:والله
عمر:خلص بترجاكي يعني ما ضل الا ابوس ايدك وتعطيني الموافقة
ريما:ليش انا
عمر:ما بعرف إسألي قلبي لا تسأليني الي وربي من وقت لمحتك فايتة لمكتبي وفي جواتي نار شعلت حاولت اتجاهلها انا ما صرفتك والحقتك هيك بالصدفة كنت متاكد اني راح انزل وشوفك من جديد والحقتك لاعرف شو قصتك
ريما:..
عمر:بدك تضلي ساكتة
ريما:..
عمر:خلص معك وقت اسبوع وبس ازا وافقتي رديلي خبر وازا ما وافقتي خلص منضل هيك او قلك بترك البيت وبروح لبيتي لجديد
ريما:طيب خليني خبرك على شي
عمر:خلص بعد ما توافقي
ريما:لا ضروي تعرفو
اجاه اتصال ودغري رد
عمر:احترامي سيدي....اي اطلعت اجازة ساعية ...حاضر سيدي خلال خمس دقايق بكون عندك ....
اطلع فيني وابتسم
عمر:بدي امشي فكري اي
هزيت براسي وانزلت تركتو واقف واطلعت لفوق كانت الخالة ع البلكون ناطريتني
رجاء:تعالي يلا احكيلي شو القصة
ريما:مشان نفس الموضوع
رجاء وافقي يعني ترجاكي كتير عمر مو من النوع الحوح
ريما:..
رجاء:فكري منيح ما راح تلاقي بحنيتو وطيبة قلبو
بقلبي:انا خايفة خايفة من الي عاملتو وماني قدرانة بوح فيه اجى مرتين بالاسبوع كنت اتجانبو بس ما بيمنع راقبو وهو فايت وطالع لغرفتو وانسحر فيه اكتر كان لابس قميص قطن نص كم ابيض وبيجامة سودة طلع من غرفتو وقعد عنا
رجاء:الجو بارد ليش لابس نص كم
عمر:قبل اتحمم قلت بشرب قهوة لانو عندي دوام
دغري وقفت ورحت حضر القهوة اشربناها سوى وخلص قررت وافق على زواجي منو وراح خبرو بايام الخطبة عن الي عملتو شرب القهوة وراح تحمم وجهز حالو وراح للمركز عند باب البيت اطلع فينا
❤6
عمر:اي قبل انسى...انا اليوم عندي استلام منصب جديد
رجاء:الله يهنيك يا عمري
عمر:يعني عازمكن ع العشى بهيك مناسبة
رجاء خلص ماشي اي ساعة نجهز
عمر:ع لتمانية انطروني
رجاء:خلص ولا يهمك
نطرني لاطلعت فيه وابتسملي مع غمزة وخلص معاد فيني ابتسمتلو بقينا ناطرينو وطبعا مستحيل ما رتب حالي الليلة راح خبرو اني موافقة والي بدو يصير يصيرطبعا ما الي حمل كسر جديد يارب اجبر بخاطري كنت مشترية فستان طويل لونو زيتي كم والو جاكيت بيج البست الاشار وحطيتلو دبوس على الجنب وكتير انبسطت بشكلي وبقي بس الحفاية البست جرابات وجهزتها واطلعت لعند الخالة انبسطت فيني كتير
رجاء:شو هاد ما يبلى
ريما:حلو يعني
رجاء:بجنن انتي محليتو
بعد شوي اجانا اتصال وردت الخالة
رجاء:يلا نازلين لعندك
طبعا كنت كتير مترددة وخجلانة وعم رتب كلامي معو قعدت خالتي رجاء حدو وانا ورا لهيك اطمنت شوي
ريما:مسالخير
التفتلي دغري
عمر:مسالورد
ما عرفت وين بدي ودي وشي منو بلشت اطلع من الشباك لحد ما وصلنا لمطعم باين انو فخم قعدنا وهو طلب العشى كانت سفرة مليانة من جميع الاصناف تعشينا وطلب فواكه كانت قعدة حلوة حكالنا عن التكريم والمنصب لجديد والظاهر انو مبسوط فيه
.......
كان مبسوط فيها اكتر من المنصب وكل شوي يعمللها اشارات بتدل على الاعجاب وهي عم تتبسملو خلت قلبو يرقص جواتو وبعدها امو راحت للحمام وبقيو لحالهن
عمر:احم احم....شو ريما بكرى اخر يوم بالمهلة ما قررتي
ريما:امبلا
عمر:اي شو طمني
بقلبو:باين انها رافضة لو موافقة بينتلي دغري
ريما:اي موافقة
عمر:عنجد ريما يعني خلص بكرى جيب شيخ
ريما:اي بس بشرط
عمر:لك كل لشروط والأوامر انا حاضر الها
ريما:بدي تسمعني وتفهمني
عمر:ماراح نختلف يعني بكرى
ريما:متل ما بدك
عمر:راح اعمل العرس عن قريب
ريما:..
عمر:لاتتحججي من هلا عم خبرك
ريما:طيب بس في كم شخص بدي اعزمهن
عمر:اي اكيد
ريما:وكمان شغلة
عمر:شو.
ريما:انو مشان جاد
عمر:جاد بالسجن بتهمة شروع بالقتل ونسرين ومرت خالي سافرو ما بقيلك حجة بعدين انتي متجوزة من رجال وعند كلمتو
ريما طيب ..
عمر:يعني خلص نقول مبروك
ريما:هه اي
رجاء مبروك شو
عمر:ريما وافقت
رجاء:كنت متاكدة راح توافق بس حبت تلعب باعصابك
اطلعت فيهن لتنين يا ربي معقول نسيو شو حكت نسرين ولا تناسو وانا كيف هيك راح مضي معهن اووف راسي راح يتفجر بس مجبورة ابتسم خلصنا العشى واطلعنا بالسيارة كان طول الطريق مبسوط وفرحان وعم ٠يسمعني اغاني وصلنا للبيت وصفط السيارة انزلنا منها وخالتي سبقتنا وانا مشيت حدو
كل شوي نطلع ببعض ونبتسم كانت ليلة حلوة ما اقدرت نام وما عرفت السبب فرحة ولا خوف وتاني يوم كان عنا شغل كتير ترتيب وتعزيل ٠
وعمر اتصل ب رفيقو وجاب شيخ وشهود وكتبنا كتابنا لبسني محبس دهبي كتير حلو وعلى قد اصبعتي ما تزحزح من البيت ابدا رغم انو خالتي كل شوي تقلعو بس هو ولا على بالو تحضيراتي للعرس كانت غير شكل مو لحالي انا وجمانة سوى مريت على عمي ابو قاسم وخبرتو واخدت رقمو لاعزمو هو واختو ما خليت شي ينقصني ابدا ودغري ضبيتهن بالبيت لجديد وعمر تحضيراتو اكبر ومعارفو اكتر يمكن كانت احلى ايام حياتي وحبيت عيش اللحظة وما استبق الأحداث ولا رجع الماضي
......
كانت بزيارة ببيت اهلها دخلت على البيت كانت ريحة بشعة طالعة من الصالة قربت اكتر وشافت يوسف قاعد ومسترخي وقدامو ئنينة بيضا وبايدو كاسة وعم يشرب راحت لعندو معصبة وتخنصرتلو
ريم:يوسف شو هاد
يوسف:وووينو
ريم:شو وينو هادالي بايدك
يوسف:كاس
ريم:شفت انوكاس شوفيو وشو ريحتو
يوسف:اممم فيو عرق...خدي دوقيلك شفه روقي اعصابك
ريم:ومن ايمتى بتشرب يا بعدي
يوسف:بطلتو زمااان بس اشتهيت هالكاس خدي خدي خلينا ننبسط سوى
ريم:بعدو عن خلقتي اوف منك ومن هالعيشة
يوسف:دخيل عيشة بيت اهلك انا صحلك زلمة طول لعرض انت بدك تشتوش
ريم:شيل الكاس من ايدك احسن ما كسر الدنيا
يوسف:والله...خووفتيني يا مراة
ريم:يارب
كسرت العلبة واخدت منو الكاسة وكسرتها
يوسف:لك لك شو عملتي انت حمارة
ريم:لك اي حمارة ساعة اقبلت فيك وهلا بتشوف يا يوسف راح كسر البيت على راسك
بلشت بكسر المزهريات وهو فرطان ضحك وعم يعطيها اغراض لتكسرهن كانو دموعها شلال بس يوسف مو حاسس فيها وبعد ما خلصت تركتو وفاتت لغرفتها تبكي دخل عليها وهو تعبان وتمدد بمكانو بتيابو وريحتو
ريم:روح من هون
يوسف:مابهون عليي فيكي
ريم:ليش هيك خدعتني ليش ...فكرتك رجال
يوسف:ههه اخ راسي
ريم:انا معاد بدي اياك طلقني
يوسف:كرمال كاسة عرق
ريم:كرمال كلشي من يوم العرس لليوم ما شفت منك شي منيح
يوسف:هلا بعوضلك يوم العرس وكل الايام الباقية والجاية
ريم:اوعى تقرب مني
رجاء:الله يهنيك يا عمري
عمر:يعني عازمكن ع العشى بهيك مناسبة
رجاء خلص ماشي اي ساعة نجهز
عمر:ع لتمانية انطروني
رجاء:خلص ولا يهمك
نطرني لاطلعت فيه وابتسملي مع غمزة وخلص معاد فيني ابتسمتلو بقينا ناطرينو وطبعا مستحيل ما رتب حالي الليلة راح خبرو اني موافقة والي بدو يصير يصيرطبعا ما الي حمل كسر جديد يارب اجبر بخاطري كنت مشترية فستان طويل لونو زيتي كم والو جاكيت بيج البست الاشار وحطيتلو دبوس على الجنب وكتير انبسطت بشكلي وبقي بس الحفاية البست جرابات وجهزتها واطلعت لعند الخالة انبسطت فيني كتير
رجاء:شو هاد ما يبلى
ريما:حلو يعني
رجاء:بجنن انتي محليتو
بعد شوي اجانا اتصال وردت الخالة
رجاء:يلا نازلين لعندك
طبعا كنت كتير مترددة وخجلانة وعم رتب كلامي معو قعدت خالتي رجاء حدو وانا ورا لهيك اطمنت شوي
ريما:مسالخير
التفتلي دغري
عمر:مسالورد
ما عرفت وين بدي ودي وشي منو بلشت اطلع من الشباك لحد ما وصلنا لمطعم باين انو فخم قعدنا وهو طلب العشى كانت سفرة مليانة من جميع الاصناف تعشينا وطلب فواكه كانت قعدة حلوة حكالنا عن التكريم والمنصب لجديد والظاهر انو مبسوط فيه
.......
كان مبسوط فيها اكتر من المنصب وكل شوي يعمللها اشارات بتدل على الاعجاب وهي عم تتبسملو خلت قلبو يرقص جواتو وبعدها امو راحت للحمام وبقيو لحالهن
عمر:احم احم....شو ريما بكرى اخر يوم بالمهلة ما قررتي
ريما:امبلا
عمر:اي شو طمني
بقلبو:باين انها رافضة لو موافقة بينتلي دغري
ريما:اي موافقة
عمر:عنجد ريما يعني خلص بكرى جيب شيخ
ريما:اي بس بشرط
عمر:لك كل لشروط والأوامر انا حاضر الها
ريما:بدي تسمعني وتفهمني
عمر:ماراح نختلف يعني بكرى
ريما:متل ما بدك
عمر:راح اعمل العرس عن قريب
ريما:..
عمر:لاتتحججي من هلا عم خبرك
ريما:طيب بس في كم شخص بدي اعزمهن
عمر:اي اكيد
ريما:وكمان شغلة
عمر:شو.
ريما:انو مشان جاد
عمر:جاد بالسجن بتهمة شروع بالقتل ونسرين ومرت خالي سافرو ما بقيلك حجة بعدين انتي متجوزة من رجال وعند كلمتو
ريما طيب ..
عمر:يعني خلص نقول مبروك
ريما:هه اي
رجاء مبروك شو
عمر:ريما وافقت
رجاء:كنت متاكدة راح توافق بس حبت تلعب باعصابك
اطلعت فيهن لتنين يا ربي معقول نسيو شو حكت نسرين ولا تناسو وانا كيف هيك راح مضي معهن اووف راسي راح يتفجر بس مجبورة ابتسم خلصنا العشى واطلعنا بالسيارة كان طول الطريق مبسوط وفرحان وعم ٠يسمعني اغاني وصلنا للبيت وصفط السيارة انزلنا منها وخالتي سبقتنا وانا مشيت حدو
كل شوي نطلع ببعض ونبتسم كانت ليلة حلوة ما اقدرت نام وما عرفت السبب فرحة ولا خوف وتاني يوم كان عنا شغل كتير ترتيب وتعزيل ٠
وعمر اتصل ب رفيقو وجاب شيخ وشهود وكتبنا كتابنا لبسني محبس دهبي كتير حلو وعلى قد اصبعتي ما تزحزح من البيت ابدا رغم انو خالتي كل شوي تقلعو بس هو ولا على بالو تحضيراتي للعرس كانت غير شكل مو لحالي انا وجمانة سوى مريت على عمي ابو قاسم وخبرتو واخدت رقمو لاعزمو هو واختو ما خليت شي ينقصني ابدا ودغري ضبيتهن بالبيت لجديد وعمر تحضيراتو اكبر ومعارفو اكتر يمكن كانت احلى ايام حياتي وحبيت عيش اللحظة وما استبق الأحداث ولا رجع الماضي
......
كانت بزيارة ببيت اهلها دخلت على البيت كانت ريحة بشعة طالعة من الصالة قربت اكتر وشافت يوسف قاعد ومسترخي وقدامو ئنينة بيضا وبايدو كاسة وعم يشرب راحت لعندو معصبة وتخنصرتلو
ريم:يوسف شو هاد
يوسف:وووينو
ريم:شو وينو هادالي بايدك
يوسف:كاس
ريم:شفت انوكاس شوفيو وشو ريحتو
يوسف:اممم فيو عرق...خدي دوقيلك شفه روقي اعصابك
ريم:ومن ايمتى بتشرب يا بعدي
يوسف:بطلتو زمااان بس اشتهيت هالكاس خدي خدي خلينا ننبسط سوى
ريم:بعدو عن خلقتي اوف منك ومن هالعيشة
يوسف:دخيل عيشة بيت اهلك انا صحلك زلمة طول لعرض انت بدك تشتوش
ريم:شيل الكاس من ايدك احسن ما كسر الدنيا
يوسف:والله...خووفتيني يا مراة
ريم:يارب
كسرت العلبة واخدت منو الكاسة وكسرتها
يوسف:لك لك شو عملتي انت حمارة
ريم:لك اي حمارة ساعة اقبلت فيك وهلا بتشوف يا يوسف راح كسر البيت على راسك
بلشت بكسر المزهريات وهو فرطان ضحك وعم يعطيها اغراض لتكسرهن كانو دموعها شلال بس يوسف مو حاسس فيها وبعد ما خلصت تركتو وفاتت لغرفتها تبكي دخل عليها وهو تعبان وتمدد بمكانو بتيابو وريحتو
ريم:روح من هون
يوسف:مابهون عليي فيكي
ريم:ليش هيك خدعتني ليش ...فكرتك رجال
يوسف:ههه اخ راسي
ريم:انا معاد بدي اياك طلقني
يوسف:كرمال كاسة عرق
ريم:كرمال كلشي من يوم العرس لليوم ما شفت منك شي منيح
يوسف:هلا بعوضلك يوم العرس وكل الايام الباقية والجاية
ريم:اوعى تقرب مني
❤14
يوسف:لكن احضن لمخدة ولا لحرام
ريم:لا تدقرني اوعك
يوسف:لعمى لكن ليش تزوجت لاحضن حالي
ريم:تسطفل دبر حالك
يوسف:لا تخليني اجبرك ها
ريم:بتسترجي
وكانو تحدي صار بالنسبة الو بلش يتهجم عليها وبعدها بكيت وصرخت فيه
ريم:بترجاك يوسف ما بدي شد على حالي انا حامل
بقي صافن بعيونها بلع ريقو وكانو طاقة فرج وانفتحتلو
يوسف:عنجد ريم
ريم:اي اي والله
يوسف:طيب ليش ما خبرتيني
ريم:اليوم رحت للدكتورة
يوسف:وشو خبرتك
ريم:حكتلي وضعي منيح وصرلي شهر وكم يوم
يوسف:عنجد والله ماني مسدء هاتي لبوس ايدك
ريم:ههه شو دخل ايدي
يوسف:لازم تهتمي بحالك انا مشته
ريم:لا تدقرني اوعك
يوسف:لعمى لكن ليش تزوجت لاحضن حالي
ريم:تسطفل دبر حالك
يوسف:لا تخليني اجبرك ها
ريم:بتسترجي
وكانو تحدي صار بالنسبة الو بلش يتهجم عليها وبعدها بكيت وصرخت فيه
ريم:بترجاك يوسف ما بدي شد على حالي انا حامل
بقي صافن بعيونها بلع ريقو وكانو طاقة فرج وانفتحتلو
يوسف:عنجد ريم
ريم:اي اي والله
يوسف:طيب ليش ما خبرتيني
ريم:اليوم رحت للدكتورة
يوسف:وشو خبرتك
ريم:حكتلي وضعي منيح وصرلي شهر وكم يوم
يوسف:عنجد والله ماني مسدء هاتي لبوس ايدك
ريم:ههه شو دخل ايدي
يوسف:لازم تهتمي بحالك انا مشته
❤8
❤20