جاد:ولييييي شو هاد لك هي ملاك
مراد:لك شبكن انضبو شوي
جاد:حل عني شوي
سامي:جاد تعا انطبقا
مراد:ههه بنصحكن بلا شكلا مو متل الباقي
جاد:هلق منشوف
راما:شوق كأني هو الشبين جايين لا عنا
شوق:مممم😌
جاد:كيفكن صبايا
شوق:😏
سامي:شو يحلوين كني انتو خرسان ههههه
جاد:ههههه بس يخسارت الجمال فيكن
راما:نقلعو من هون وألا رح اشتكي عليكن للمدير
سامي:اووو طلع عندك لسان بس طويل شوي
جاد:هههههه😁
شوق:اذا انتو مو جايين تتسلو فنحني لا
جاد:هههههه جايين لا انطبق بنات
شوق:امشي راما
بدا تمشي بس وقف بوشا جاد
جاد:شو العسل مستعجل
شوق بنبرت تهديد:بعد من طريقي
جاد:هههه شكلك مو عرفاني مع مين واقفي
شوق يئستهزاء:مبلا عرفاني واقفي مع شب قليل ادب وما عندو احترام وكل شغلتو بلحيات تطبيق البنات مش هيك
جاد بعصبية:حترمي حالك يا بنت😠
شوق:مو لا كون واقفي مع واحد محترم
جاد😡:لك انتي
سامي:روق جاد امشي معي مو مستاهلي
شوق بصحكت نصر:يالله راما
راما:سيووو😁

إِℓبتَسمِيٓ فلاٰ جَمِيݪۿہ إلا أآنتِي،⚓️💙!💭

#مقتبس💜

مراد:ههههههههه😂قلتلكن هي مو سهلي
جاد:خراس مراد مو ناقصك هلق لك كيف بتتجرء تحكي معي هيك شو مفكرا حالا لك انا جاد حرب
سامي:روق جاد
جاد:ماشي الايام بيناتنا يا انسة شوق😏

...............عند شوق................

راما:ياييي مئواكي
شوق:واحد تافه عنجد لك كيف بحكي معي هيك
راما:حسب ما سمعت عنو اسمو جاد حرب وابوه من اغنا اغنياء البلد ونسونجي كتير وكل بنات الجامعة بدا بس اشارة منو
شوق:شوو هل ناس هي واذا غني كتيرر هيك بحكي مع الناس واحد وقح بس ما بيعرف مع مين حط راسو😏
راما:يالله تعي عنا اخر محاضرة وبخلص الدوام
شوق:اوكي امشي
شوق خلصت المحاضرة وودعت راما وراحت ع البيت
وجاد خلصو محاضراتو ووكان عم يطبق شويت بنات هههه بس لسا شوق ما عم تروح من بالو
سيرين بمياعة:هاي بيبي😍
جاد بقلبو:هي شو جابا لك بطيق عزرائل وما بطيقا
جاد:اهلين سيرين
سيرين:شو بيبي هيك ما بترد ع اتصالاتي ومسجاتي
جاد: كان عندي شغل
سيرين:اي عادي حبيبي خلص رح صير شوفك كل يوم هون
جاد بقلبو:هاد يالي كان ناقص
جاد:هه اي غمزو لا سامي شان يخلصو منا
سامي:يالله جاد رح نتأخر
جاد:ها اي يالله باي سيرين
سيرين:باي يعمري بشوفك😘
جاد:😑اوكي

(سيرين بنت شايفي حالا ومعجبي بجاد كتير وهوي مو معبرا ابدا طويلة ونحيفة وشعرا لا نص ضهرا عمرا 19بدرس سنة تانية إدارة أعمال)

مراد:هههههههههههههه
جاد:مراد ليش عم تضحك
مراد:هههه لا اني يالي بشوفك مع باقي البنات ما بشوفك مع سيرين
جاد:لك يا اخي ما بطيقا وهي لازقا فيني لزق
سامي:بسيطة عترفلا وألا انك ما بتحبا وهيك
جاد:لك حاولت اكتر من مرة بس هي عم ترفض تسمعني وابوا رفيق بابا من زمان وبابا محزرني ما زعلا شو اعمل
مراد:طيب روق خلص اتجاهلا
جاد:وهوي هيك لا اشوف

.................عند شوق....................

شوق:رزان......رزي
رزان:تعي يروحي انا بلمطبخ
شوق:يميي😋شو هل ريحا الطيبي
رزان:هههه ملوخية
شوق:ياي شو بحبك يا احلا اخت بلدني 😘😇
رزان:ههه وانا بحبك روحي بدلي تياب وتعي جهزي السفرا بكون صار جاهز الاكل
شوق:من عيوني ثواني بس😇
رزان:ههه مجنوني😄
بعد شوي
شوق:يمييي طيبي😍
رزان:ههه صحتين روحي😘
شوق:عقلبك
رزان:كيف كان يومك
شوق للحظة خطر ببالا جاد
شوق:منيح كتير وتعرفت ع بنت اسما راما وكتير حبابي 🙂
رزان:الله يوفقك شوقي
شوق:ايمت جاي الصهر
رزان:اسبوع الجاي عندك نادي اليوم
شوق:لا بكرا

شوق مسجلي بنادي لا الدفاع ع النفس وبتتعلم في حراكات كتير........

..................عند جاد.....................

جاد:امي جيت وينك
عهد:هون يروحي
جاد:كيفا ست الكل 😘
عهد:منيحا يروحي كيف جامعتك اليوم
جاد تزكر شوق
عهد:جاد وين صفنت

جاد:ههه هون امي منيحا الجامعة
عهد:جاد حبيبي الله يوفقك شد ع حالك هي السنة
جاد:اوووو امي كم مرة بدنا نحكي بلقصة
عهد:انا عم احكي كرمالك حاج كل سنة بتنجح شحط
جاد:انشالله امي انشالله
عهد:غير تيابك يكون اجا ابوك شان نتغدا سوا
جاد:حاضر امي
راح جاد يبدل تيابو
جاد:ماشي يا انسة شوق منتواجه اذا ما بخليكي تحبيني وتركدي وراي ما بكون جاد حرب🙄

(تاني يوم الصبح بفيق جاد بكل نشاط)

جاد:صباح الخير يا انا ههههه
جاد اخد شاور سريع ولبس بنطلون اسود وتيشرت ابيض وجاكيت جلد اسود وشوز ابيض وسرح شعرو ونزل ع الجامعة

(عند شوق)😍

بتفيق قبل اختا بتاخد شاور وبتلبس بنطلون ابيض وبلوزة زهر وشوز زهر وبتخلي شعرا ع ضهرا بس بترفعو من قدام بملقط زهر وبتروح تعمل قهوي شان تفيق اختا
شوق:رزان رزي
رزان:🥱صباح الخير
شوق:صباح النور يقلبييالله تعي نشرب القهوي
رزان:مع ابتسامة يالله...
بعد ما خلصو شرب قهوي
رزان:رح حضر الفطور
شوق:لا بفطر بلجامعة واصلن تأخرت
رزان:ماشي يروحي ديري بالك ع حالك
شوق:من عيوني😍تشاوو
رزان:😘تشاو.....
شوق:افف تاخرت ع المحاضرة وع بتخبط بحدا
شوق:اسفي ما انتبهت
جاد:ههع لا عادي اصلن هلق اكتمل صباحي
شوق:لك بس بدي افهم انت ما عندك شغلي غير تلحق البنات افف ياه
جاد:مبلا في اني اطلع بعيونك😉
شوق:واو شو خيالك واسع بعد من طريقي
جاد:اي ابعد انا بخدامت الحلوين😎
شوق بقلبا:شو وهاد ولوو خلقا تأخرت ع المحاضرة وقوف المنا تصبحت بوشو........

وصلت شوق متأخرا ع القاعة وكان الاستاذ عم يشرح الدرس
شوق:احم ممكن فوت
الاستاذ:ليش متأخرا
شوق:بعتذر استاذ ما عاد تنعاد
الاستاذ:ماشي فوتي
وراحت شوق واعدت جنب راما
راما بهمس:ليش تأخرتي
شوق بنفس الهمس:بعدين بحكيلك
وكملو المحاضرة
(عند جاد)
الاستاذ:جاد قوم سمع الدرس
جاد:هاا اي خلي مراد اول
الاستاذ:جاد قلت انت اول يالله
جاد:بس انا مو حافظ
الاستاذ:وليش مو حافظ
جاد بحزن:يعني بصراحة يا استاذ امبارح حطيت بدي ادرس قام بدقلي ابن عمي بقلي اجتو جلطا لا عمي وانا كتير بحبو لا عمي ومتعلق في لاهيك رحت ع المشفى اطمن علي ونسيت احفظ
الاستاذ:ممم وكيف صار عمك
مراد بقلبو:يخرب بيتك ع هل كذبي
جاد:منيح الحمدالله اجت سليمي
الاستاذ:تمام مراد حافظ
مراد:اي استاذ حافظ ..... وسمعلو الدرس لا الاستاذ
الاستاذ:سامي
سامي:نعم استاذ
الاستاذ:حافظ الدرس
سامي:هاا اي مو حافظ استاذ قلي ليش
الاستاذ بنفاز صبر:ليش
سامي:اي امبارح لما اجا الخبر لا جاد انو عمو بلمشفى كانت سيارتو بصيانة وانا بحكم بيتي قريب ع بيتو دقلي وجبتلو السيارة ورحت معو انو مو معقول خلي يروح لا حالو لا اني استاذ كان كتير زعلان يحرام
جاد بقلبو:ياييي خرج نعمل مسلسل سوا شو هل الافكار هي
الاستاذ:اخر مرة مفهوم درس الجاي الكل لازم يكون حافظ الدرس فهمتو

الكل:حاضر
بعد المحاضرة
جاد:هههههههههه قال زعلان كتير يحرام
سامي:ههههه لا وعمو بلمشفى واجتو جلطا
جاد:ههه لك شلون كملت الكذبي ولاك
سامي:ولو تربايتك ابو الجود
مراد:وعم تتفاخرو بكذبكن هاد لك ليش ما حفظتو شو كنتو عم تساوو
جاد:امبارح رحت لا عند سامي ولعبنا بليستشن واخدنا الوقت
مراد:اخدكن الوقت قلتلي وليش انضرب ع قلبو رجعكن يخليكن عندو ارتاح منكن
سامي:ههههه لك صاير مهضوم شريك
جاد:هه عنجد اي بعدين شبك كلا كذبي صغيري ولو ما بدا كل هاد
مراد:وشو الكذبي الكبيري عندك
جاد:مع الايام بتكتشف لا حالك😁
《جاد شاف شوق و راما من بعيد عم يفطرو》
جاد:شباب تروحي معي
مراد:لوين
جاد:اصدي نحن هيك هيك بدنا نفطر شو رئيكن نشارك هل صبيتين حرام اعدين لا حالن😇
وأشر ع شوق وراما
مراد:اك وهو مو نفس البنات تبع امبارح
سامي:هههه😅اي نفسن جادو انا معك
جاد:وانت مراد
مراد:اكيد لا
جاد:يالله ولوو اماني منتسلا🙂
مراد:اوكي تعو ناخد فطور ونروح لا عندن بس بحذرك جاد لا تزودا معن🤫
جاد:حاضر مشو
طلبو الشباب فطور وراحو لا عند شوق
جاد:هاي يحلوين😚
شوق🤨:لك شو انت طالعلي بلسحبه شبك...
سامي:اوووو طولي بالك نحن بس بدنا نفطر سوا لا تعصبي
راما عم تراقب مراد بهدوء
شوق:وانا ما بدي افطر معكن منيح هيك رجعو من محل ما اجيتو
مراد بهمس لا جاد:جاد امشي
جاد اتجاهل مراد وكمل
جاد:رح نرجع بس رح بجي يوم وتطلبي نفطر سوا وانا جاد😌
شوق:هههه فيني اعتبرو تحدي
جاد:عتبري يالي بدك ياه
شوق:أوكي وانا موافقا😠
مراد:يالله شباب
جاد غمز😉شوق بمعنى منتواجه وراحو
شوق:مو طبيعي شو هاد
راما بعدا صافني بمراد
شوق:راما شبك......لك راما
راما:هااا اي شو
شوق:هااا اي شو...شبك انتي لك حتى ما حكيتي ولا كلمي
راما:انو لا مافي شي بس يعني شفتي هاد الشب التالت شو محترم😍
شوق:ههههههه😉اي احكي هيك من الاول
راما:لك لا مو هيك خلص انسي
شوق:هه نسيت لك تأخرنا ع المحاضرة امشي
راما:يالله

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الثاني◕‿◕✿}

فــي كـل مــرة اتـأمــل مـلامحـكِ ازداد عشــقاً بـكِ 🧸♥️♥️🌍!!

#مقتبس💜

وكملو المحاضرات بهدوء وجاد كان عم يفكر بشوق وكيف رح يكسر غرورا ويربح التحدي
(شوق عم ترن ع رزان)
شوق:كيفك رزي
رزان:أهلين يروحي وينك تأخرتي
شوق:ريحا ع النادي
رزان:طيب تعي تغدي وروحي
شوق:لا اختي أصلن تأخرت ومو جوعاني تغدي انتي لا تستنيني
رزان:ماشي روحي لا تتأخري😘
شوق:اوكي سيو(وراحت ع النادي)

(عند جاد)

رجع ع البيت وتغدا ورن ع سامي شان يطلعو يسهرو
جاد:وينك سامي
سامي:بلبيت لحقت تشتقلي😇
جاد:ييي عم مووت بلاك انقذني
سامي:هه يعمري سلامتك انت وين
جاد:بلبيت ليك رن ع مراد وباقي الشلي شان نطلع نسهر
سامي:بشتغل عندك انا حاكين انت شه😏
جاد:صحلك اصلن😌انضرب حاكين انت وبس اجو رنلي بنزل
سامي:ماشي يا جاد حكم القوي ع الضعيف😢
جاد:روح بكيتني عليك يحرام مظلوم
سامي:ههههه باي شريك
جاد:بايات

(مر اسبوع وكان جاد دايماً يحاول بتقرب من شوق وهيه تصدو وراما نظرات الاعجاب لا مراد عم تزيد كل يوم اكتر من يلي قبلو ومراد مو منتبه ع شي وسيرين لازقا بجاد وبكلاما المعسول الو شان تكسب قلبو وجاد مو معبرا ابداً)

شوق:أيمت رح يوصل محمد
رزان:حكيت معو من شوي وقلي ع الساعة 5بيوصل
شوق:ممم يوصل بسلامي يالله بدك شي رزي😘
رزان:سلامتك يقلبي😍

(محمد بكون جوزا لا رزان وشوق بتعتبرو متل اخو الكبير وسندا بلحياة وهوي بعتبرا اختو الصغيري ودايماً كلمتا مسموعا عندو)

شوق وهي بطريقا ع الجامعة بترنلا راما

راما:صباحو
شوق:صباحك رموش
راما:وينك انتي
شوق:بطريقي ع الجامعة وانتي
راما:مم انا مو جاي ع الجامعة اليوم بلكي بتاخديلي اذن
شوق:ماشي يروحي بس ما تكوني مريضا💙
راما:لا مافيني شي بس جايين لا عنا بيت عمي وبدي ساعد امي بلبيت
شوق:اوكي رورو منحكي وصلت ع الجامعة
راما:ماشي سلام
شوق:سلام

شوق وهي فايتي ع الجامعة بتخبط بجاد
شوق:لك مو شايف ادامك انت
جاد:‏صباحي تلك الحياة التي تبدأ بكِ♥️.
شوق:انو حياة قول خبطا بعد من وشي
جاد:ههههه مهضومي عفكرا
شوق:ليك جاد يا بتبعد عن طريقي يا اما وربي بشتكي عليك لا الأدارة وما بهمني حدا
جاد:روائك يا حلو خلص بعدت

اكيد مستغربين كيف جاد بعدلا لا شوق بس ابو عاطي اخر فرصة اذا بتجي علي شكوي رح يسحب منو سيارتو 😅😅

جاد:ماشي يا شوق (وراح ع محاضرتو)

بلقاعة عند جاد.............

سامي:وين كنت جاد
جاد:بعدين بقلك شو عنا هلق
مراد:الاستاذ ماهر
جاد:يععع ضروري اتصبح بخلقتو ما بطيقو
مراد:ههه ما بتطيقو ولا لا اني عطول ببلش التسميع من عندك
سامي:شباب اجا الاستاذ سكتو

الاستاذ ماهر:صباح الخير
الطلاب:صباح النور
ماهر:رح سمع بعدين ورح بلش بلدرس تمام
جاد:استاذ من هلق مو حافظ ولا تسأل عن السبب الله يخليك🙂
ماهر:وليش مو حافظ يا أستاذ جاد
جاد بقلبو:لا إله إلا الله شو بدي اكذب هلق
ماهر:جاد ليش مو حافظ
جاد:كنت ناسي الكتاب مع مراد واذا بدك سألو😇
مراد هيك شكلو 😱ههههههه
ماهر:شو يا مراد
مراد:هااا اي مظبوط استاذ
ماهر:وليش ما جبتو من عندو جاد
جاد:اي مراد ما كان بلبيت وما اجى لا وقت متأخر
ماهر بشك:مممم ماشي هل مرة رح مرقا بس المرة الجاي ما بدي عزر مفهوم
مراد وجاد:حاااضر

بعد المحاضرة

سامي:هههههههه لك بس تشوفو شكل مراد وصار يقلدو هااا اي مظبوط استاذ
مراد:لك خراس وانت جاد ما لقيت غير هل كذبي
جاد:وانت ليش مكبرا شبك
مراد:سلامتك بس فطوري ع حسابك اليوم
جاد:من عيوني
سامي:لكن عمي العز لا الرز والبرغل شنق حالو
مراد:هههه وانت ليش عم تحكي متل النسوان
جاد:هههه خلص تركو وامشو نفطر حرام عصافير بطني ماتو من الجوع😅😂
سامي:😂امشي جادو
مراد:😏

بلكافي اعدين الشباب عم يفطرو واجت شوق اعدت لا حالا وطلبت نسكافي

مراد:شكلا اليوم لا حالا مو معا رفيقتا
سامي:😉وانت ليش عم تسأل ع رفيقتا
مراد:ولا شي سكوت انت
جاد:شباب امي عم ترنلي وطو صوطكن
جاد:اهلين بنبع الحنان
عهد:اهلين يروحي كيفك
جاد:تمام امي خير مالك بلعادي تتصلي فيني وانا بلجامعة😇
عهد:كل خير جادو بس خالتك دقتلي وعزمتنا ع الغدا واصرت تجي انت كمان رح تجي مووو
جاد:من عيوني رح اجي😘
عهد:يخليلي عيونك يالله ابني ما بدي الهيك رجاع ع دراستك
جاد:ماشي امي سلام (وسكر الخط)
سامي:شو شبك امك
جاد:ولا شي بس خالتي عازمتنا ع الغدا واصرت اني اجي
مراد:اي روح يتغير جو اصلن شكلك اليوم مو ع بعضك
جاد:هوي هيك

عند شوق...........

شوق:اففف ملل لا حالي ولوو والله الك فقدي يا رورو يالله ضلان عندي محاضرتين
وراحت شوق ع القاعة

خلص دوام الكل وشوق راحت ع بيتا مشي وجاد راح ع وبيت خالتو

شوق هي وبطريق تعرضولا 3زعلان وصارو يدايقوا
1:بست يحلو
2:هههه ليش الحلو زعلان
1:شو رئيك تروحي معنا منسليكي
3:ههههه اي تعي
شوق:نقلعو من هون 😠
2:يحلو ليش العصبية
شوق:انا قلتلكن بلحسنا روحو بس انتو ما رديتو خصارا عليكن
وبوقتا جاد وصل بسيارتو لا اني بيت خالتو لا جاد نفس طريق بيت شوق وشاف شو صار

شوق ضربت واحد بأجرا ع المنطقة الحساسي وبرك بلأرض من الوجع😂😂 وستلمت التاني وكل هل شي ع عيون جاد ومصدوم من يالي شافو وشاف واحد من الشباب معو عصاي بدو يضرب شوق ع راسا من ورا وهي مو حاسي راح ومسكو من ايدو ودفشو عنا

انا الـوحيد اللي حَ امسـك إيدك بكـل ظـروفك . .

#مقتبس💜

شوق:لكك حتى لا هون لا حقني
جاد:اي لا تسدقي حالك انا طريقي من هون بس هلق خلينا نربي هدول وبعدا منتخانق اوكي
وكملو ضرب فين هههه والشباب يحرام ما عاد يحسنو يتحركو تكسرو تكسير
شوق:تفو عليكن
جاد:عم يسفق لا شوق👏🏻👏🏻👏🏻اي شو هاد يا شوق ما عرفتك كيف عرفتي هل حركات😁
شوق:بلا فزلكتك هلق انا مسجلي بنادي لا الدفاع عن النفس وتعلمت هدول الحراكات😌
جاد:ممم حلوو😇
شوق:بلمناسبة شكرا🙂
جاد:ولوو بخدامت الحلوين بس وين رايحا انتي
شوق:انا وين رايحا ولا انت 😏
جاد:هاد طريق خالتي يعني رايح لا عندا وانتي
شوق:وهاد طريق بيتي😌
جاد:مممم شو رئيك وصلك بطريق😇
شوق:لا ما بدي عزبك بكمل الطريق مشي
جاد:اي منمشي سوا شو رئيك
شوق:يعني مصر
جاد:كتيرر😁
شوق:اوكي رح اطلع معك😇
بسيارة والهدوء مخيم ع المكان بقطع هل هدوء رنت شوق وبتكون رزان
شوق:الو
رزان:كيفك روحي
شوق:تمام وانتي كيفك
رزان:منيحا وين انتي وصل محمد وانتي لسى ما ما جيتي
شوق:ليكني ع الطريق اختي بس كان عنا محاضرة اضافية
رزان:ماشي روحي عم استناكي
شوق:تمام قلبي شوي وبوصل سلام
رزان:سلام

يا ترااا علاقت شوق وجاد رح تتحسن بعد الموقف يالي صار معن تابعو معي بلجزء الثالث😍

الكاتبة:MAROSHI

#*يتبع بلجزء الثالت💜*

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الثالث◕‿◕✿}

وما الحُب إلا أن تختلف وتغضب
وأنت آمن من الفراق♥️.
••
#مقتبس💜

ضلو ساكتين كل الطريق
ووصلت شوق ع بيتا.....

شوق:اي هون......عنجد بتشكرك
جاد:ولو ما عملت شي
شوق:🙂باي
جاد:باي😇

وصلت شوق ع البيت.......
شوق:رزي وينك جيت
رزان من المطبخ:اي يروحي تعي
شوق:كيفك اختي شو وين صهري
محمد من وراها:صهرك وراكي🙂
شوق ركدت وضمت محمد....
محمد:كيفك وليك زعرا
شوق:ههه مشتاقتلك كوميات لك طولت الغيبي علينا
محمد:يعمري والله شغل.... اي قال كبرتي وصرتي تروحي ع الجامعة ههه😅
شوق:بالله😏ليش ما كنت معبيه عينك
محمد:هههه خليلي الدمو حامي انا
رزان:شو ستلمتو بعض بغار انا هااا
محمد وشوق:هههه غيورا"وضمو بعض"
شوق:ما انحرم منكن يارب
محمد ورزان:ولا منك يروحي
رزان:يالله روحي غيري تيابك وتعي جهزي السفرا
شوق:يالله رايحا صحي شو طابخا لا تقوليلي ورق عنب
رزان:لا
شوق:يعني الريحا مو من عنا يخسارا
رزان:ههههه عاملي ورق عنب
شوق:يايييي شو بحبك اناا 😘
محمد:وليك ام كرش
شوق:نننن معلش

ع التلفون عند جاد..........
سامي:كيفك شريك
جاد:اهلين حبيب
سامي:شو رح تجي اليوم ع السهرا
جاد:لا مو جاي ع بالي
سامي:شبك جاد ما الك بلعادي ما تروح
جاد:ولا شي بس تعبان اليوم ومن شوي جيت من عند خالتي
سامي:جيب تعا معنا بتغير جوو
جاد:اففف طيب رح اجي
سامي:اي هااا هاد جاد يالي بعرفو
جاد:اوكي سلام
سامي:مع السلامة شريك

جاد:اففف شبك جاد شو عم يصير معك ليش ما عم تروح من بالك شوق اففف ...لازم لاقي حل احسن شي اصير اتجاهلا وكأني مو موجودي وكمل حياتي.......

عند شوق كملو يومن بين مزح وضحك وفاتت شوق ع غرفتا
شوق:كيفك رموش
راما:اهلين يا قلبي كيفك
شوق:منيحا وانتي
راما:مشتاقتلك شو بدي قلك ما نسختيلي محاضرات اليوم
شوق:اي نسختلك ياهن بكرا بعطيكي ياهن
راما:اوكي ميرسي روحي💜
شوق:ولو يروحي حزري شو صار معي اليوم
راما بحماس:شوووو
شوق:هههه سمعي(وحكتلا كلشي لا راما)
راما:واوو المنقذ تبعك
شوق:سكتي انو منقذ انتي التانية هوي بس ساعدني مو اكتر
راما:مممم قلتيلي
شوق:شكلو فيوزاتك طقو روحي نامي
راما:اي رايحا وانتي نامي ولا تتأخري بكرا ع الجامعة ناطرتك
شوق:اوكي بونوي😘
راما:بونوي قلب

شوق:افف عنجد لو مو واصل جاد بلوقت المناسب كنت رحت فيا.... اي كمان انا ما قصرت فين 😏احسن شي روح نام وما فكر بشي.........

"بعد مرور شهر ع ابطالنا جاد ما عاد يتعرض لا شوق ابدا وعم يتجاهلا كتير شان ما يفكر فيا وشوق مستغربي كتير منو وصارت هي وراما كتيرر رفقا ومراد وراما صار في علاقة حب وبحكو ع الموبايل ومحدا بيعرف بلقصة غير شوق وسيرين بعدا عم تحاول لفت انتباه جاد بس هوي كتير عم يتجاهلا وهاد الشي كتير زاعجا"

بتصحا شوق من بكير بتاخد دوش سريع وبتلبس بنطلون اسود ومخزء من الركبي مع بلوزة خمري وشوز اسود وبترفغ شعرا دنب وبتحط ميك اب خفيف وبتطلع بتجنن😍وبتفطر مع رزان وبتروح ع الجامعة........

بتدخل شوق ع الجامعة عم ادور ع راما وبتلمح جاد واقف مع مراد وعم يضحكو سوا بكون لابس بنطلون اسود وقميص زيتي ع قد الجسم وشوز ابيض ومسرح شعرو بطريقا كتير حلوي😍......

-
ماذا أتحدث.....
عن تِلكا الأبتسامة🤤 اللتي تأسِروني بجمالها🥰

#مقتبس💜

شوق:افف شبني هيك عم طلع علي هاد لك وينك راما
راما من وراها:هههه وراكي
شوق:وين كنتي
راما:هلق جيت "وحولت نظرا ع مراد"لم يئبر قلبي ع هل وقفي😍
شوق:هههه لك امشي ناقصني انا يالله ادامي
راما:صحي تروحي ع الرحلي
شوق:مم انو رحلي
راما:امبارح الادارة قررت اتطالعنا رحلت تخيم ع الغابي يومين لا اني ضل بس شهر لا المتحانات النصفية شان يشجعو الطلاب ع الدراسي
شوق:ممم منيح بس ما بعرف اذا بدي روح انتي رايحا
راما:اي رح روح وانتي كمان تعي معي حبابي منتسلا سوا وبكرا رح يوقف التسجيل ويالي بعدو الرحلي شو قلتي
شوق:ما بعرف بدي شوف رزان
راما:انشالله يمشي الحال ونروح سوا
شوق:انشالله يالله ع القاعة رح تبدأ المحاضرة
راما:يالله

مراد:جاد رايح ع الرحلة مو هيك
جاد:ولوو اكيد انا اول واحد😌
مراد:هههه بعرفك ما بتروح هيك رحلات عليك
جاد:اي صحي وينو سامي
مراد: حاكاني من شوي وقلي مو جاي ع الجامعة وانو نسجلو بلرحلي
جاد:اوكي تعا نروح ع المحاضرة وبعدا منسجل شان الرحلي
مراد:امشي""وراحو ع القاعة""

وهيك خلص دوام الجامعة وجاد عم يسرق نظرات ع شوق وهي نفس الشي...........

شوق:مساكي يا احلا اخت بلدني كلا
رزان:ومساكي اميرتي
شوق:خليلي ياكي يارب اختي بدي الك شي
رزان:احكي يقلبي
شوق:قررت إدارة الجامعة انا تاخد الطلاب رحلت تخيم قبل ما يبدأو الامتحانات النصفيه وكل الطلاب رح يروحو بقا شو قلتي اختي معلش روح بس والله مو حابي اتركك لا حالك
رزان:يروحي لا تأكلي همي انا روحي انتي وانبسطي
شوق:اكيد اختي
رزان:اكيد يقلبي قوليلي لازك مصاري
شوق:لا معي بكفو وزيادة
رزان:تمام ايمت الرحلي
شوق:بكرا بوقف التسجيل وبعد بكرة الرحلي

وكملو سهرتن بين ضحك ومزح وبعدا فاتت شوق ع غرفتا درست شوي ونامت😪.....

عند جاد....
رجع ع البيت سهر شوي مع اهلو وفات ع غرفتو اخد دوش واتمدد ع تختو
جاد:ياترااا رح تروح ع الرحلي شوق.....اففف ليش عم فكر فيا انا "نام جاد هوي وعم يفكر"

تاني نهار راحت شوق ع الجامعة وسجلت بلرحلي ومر اليوم بدون احداث مهمي...🙂

(يوم الرحلي)
الكل فاق متنشط ومتحمس للرحلي
والكل اجتمع محل الباصات وطبعا في استاذي انضمو لا الرحلي ومن بيناتن الاستاز ماهر ههه تزكرتو يالي حاطط حطاطو من جاد...وكانت لابسي" شوق" بنطلون جينز وتيشرت ابيض وبوت ابيض وقبوعة بيضة وتاركي شعرا ع ضهرا
و "راما" افرول قماش نص كم لون كحلي وبوت ابيض ورافعا شعرا دنب
و"جاد"بنطلون اسود وقميص ابيض وبوت ابيض وساعة سودا😍

والكل ركب بلباصات تبع الرحلي وقضو كل الطريق رقص وغني وضحك....

ولاحسن الحظ سيرين ما اجت معن سافرت مع اهلا.....
وصلو مكان التخيم ونصبو الخيم والكل صار جاهز....

ماهر:شباب مبتمنا من الكل يضل حوليت الخيم ما اتبعدو من هون ولي حابب يتمشا بليز عطوني خبر انتو هون بأمنتنا اوكي شباب
الطلاب:حاضر استاز
راما:واوو هل مكان بجنن
شوق:اي عنجد كلو اشجار وخضار
راما:تعي نتمشا شوي
شوق:اوكي

مراد:شبك جاد
جاد:هاا لا ولا شي تعو ناكل شي جعت انا
سامي:جعت انا ههههه متل الاولاد الصغار
جاد:خراس سامي
سامي:بالله
جاد:والله
مراد:فضوا شباب وتعو ناكل
جاد وسامي:حاضر
مراد:يا مطيعين ما عرفتكن😂

والمسا الاستاذ جمع كل الطلاب وشكلو دائرة
ماهر:شباب رح نلعب لعبي شايفين هل وراق يالي قدامكن "كان صحن كبير وعليه وراق صغيري"كل حدا منكن بسحب وحدي منو وبنفز الطلب الموجود فيا تمام حدا عندو استفسار
الكل:لا
ماهر:اوكي اصبح رح نبلش

راما:شكلا حلوي اللعبي ورح نتسلا😁
شوق:🙂
طلاب كتير سحبو ورقا وشي يطلعلن رقص وشي غني وشي تمثيل حسب لحد ما وصل الدور لا جاد
ماهر:جاد سحاب ورقة
جاد:ولي وبلكي طلع رقص مااا
ماهر:ههههههه انت وحظك يالله سحاب
جاد:يارب يارب "وطالع ورقة"
جاد:مطلوب غني
سامي:غني جاد صوطك عنجد حلو كتير
والكل صار يشجعو لا يغني وكانت شوق عم تراقب بهدوء
جاد:اوكي رح غني احم احم
وهوي عم يطلع ع شوق....
معاش الزعل😍الزعل مش ألك يا ضحكي عسل🤤 والله ما بزعلك🥰ويالله لانروقَ😇وخلي عندك ثقة😌الأرض ألي بتمشي عليها والله بعشقااااااا😍..............انتو كملواا🙂

وخلصت الغنية وشوق صارت تبتسم لا أرادياً
ماهر:هي استكشفنا فيك موهبي جديدة
الطلاب:بتجنن
جاد:شكراً🙂
وصار يدور ع شوق بعيونو ما لقاها مكانا.....ستأذن وراح

شوق بعدت شوي عن الطلاب واعدت لا حالا
جاد:ليش اعدي لا حالك
شوق:حتى لهون لاحقني
جاد:نفسي أهرف ليش بتكرهيني
شوق:بس انا ما بكرهك
جاد:اصبح خلينا نصير رفقات شو رئيك😇
شوق:بس انت عندك رفقات كتير شو بدك مني
جاد:مابعرف بس حابب نصير رفقات كتيررر😊
شوق:هه اوكي
جاد:رفقا😇
شوق:رفقا🙂
جاد:ضميني😍
شوق:هاااا🧐
جاد:ههه اصدي انو صرنا رفقات عادي اذا ضمينا بعض انو بدايت الصداقة
شوق:😁اي ما حزرت
جاد:ماشي يا عنيدة....حكيلي عنك شوي
شوق:ممم اهلي متوفيين من3سنين واعدي مع اختي وجوزا وحياتي من الجامعة لا النادي للبيت بس وانت
جاد:الله يرحمن
شوق:تسلم🙂
جاد:انااا حياتي مو منضبطا متلك يعني الجامعة بروح عليها كرمال اتسلا مو اكتر وبرجع ع البيت بتغدا وبطلع بسهر هاد روتين يومي عندي...
شوق:طيب وما جربت تغير شي بحياتك مثلاً تنتبه اكتر ع دراستك انو هل سنة تخرج
جاد:ما بحب الدراسة واهلي دايماً ببهدلوني كرمال انتبه اكتر ع الدراسة واستلم الشركة عن ابي
شوق:مممم شو بتحب بلحيات طبعاً غير البنات والسهر
جاد:ههه مقبولي منك بحب الغني وكرة القدم وانتي
شوق:بحب القراءة كتيرر متل قصص الحب وهيك شي وبحب اسمع اغاني رايقا
جاد:ممم حلو كتير
شوق:اوو الوقت تأخر لازم روح بشوفك بكرا
جاد:اوكي باي يرفيقتي
شوق:🙂باي

شوق راحت ع خيمتا وجاد كمان
سامي:هوب هوب وين كنت
جاد:ههه حزرو شو صار
مراد:شوووو
جاد:صرنا رفقات انا وشوق
مراد وسامي:شوووو😯😯😯
جاد:ههههه شبكن
مراد:انو كيف هيك صار
جاد حكالن كل القصة
سامي:ممممم يعني الغنية كانت موجها لا شوق
جاد:اي
مراد:بقلبو يعني فيني خبرو بعلاقتي براما
جاد:هوب وين صفنت
مراد:هااا لا بس بدي الكن شي
سامي وجاد:شوو
مراد:انا بحبا لا راما رفيقت شوق ومنحكي مع بعض وشوق بتعرف
جاد:وليش هلق لا خبرتنا
مراد:لا اني شفت الجو متوتر بينك وبين شوق لهيك ما حكيت
سامي:اووو يعني السيد مراد عشقان
سامي وجاد:ههههه يما الحب يما😂
مراد:لتخلوني اندم اني خبرتكن هااا
جاد:هههه لا خلص
بخيمة شوق
راما:وانتي كيف وافقتي بسرعة هيك
شوق:مو قصة بسرعة بس انو شو رح نستفاد من الكره
راما:مممم قلتيلي
شوق:راما بيعيني سكوتك يعمي شو نيتك عاطلي
راما:ههههه خلص سكتت😑
شوق:منيح نامي يالله
راما:حاضر😅

تاني نهار الصبح فاق الكل ع صوط العصافير وكان الجو بجنن🌿🍁

فاق جاد غير تيابو وطلع من الخيمة
_كيفك جادو
جاد:اهلين بيبي كيفك انتي
_مشتاقتلك حياتي بتعرف انا جيت عرحلي كرمالك بتعرفني ما بحب هيك اجواء
جاد:هاا ااي بعرف يعمري
شوق :صباح الخير
جاد:صباح النور
_اوكي بيبي منحكي بعدين
جاد:ماشي يروحي باي
شوق:بس ما كون ازعجتك هااا
جاد:لا لا ابدا بس عم تسلم علي
شوق:بس بدي افهم ما بتخربط بأسمائن
جاد:ههههه الله وكيلك مو متزكر ولا اسم منن بس انا بناديلن بيبي وروحي وحياتي وهيك شي لا اني نسيان الاسم وهنن بكيفو انو ع اساس عم غازلن هههههه
شوق:بس حرام هيك انت عم تلعب بمشاعرن
جاد:بس انا مو واعد حدا بشي يعني ما بأملن ع الفاضي وهنن يالي بلزقو فيني مو انا يالي ببلش
شوق:ممم قلتلي لكن
جاد:تعي نروح لاعند مراد وسامي صحي وين راما
شوق:ما بعرف فقت ما لقيتا
جاد:ممم اي بكون مع مراد
شوق:ليش مراد خبرك
جاد:اي خبرني يالله امشي
شوق:يالله

وراحو لا عند باقي الشلي وع مزح وضحك....

ماهر:شباب تعو لا عندي شوي
الكل اجتمع عند الاستاذ ماهر
ماهر:بدي منكن فريق يروح يجيب خشب وفريق شان يساعدني بتظبيط الشوي والسلطات وهيك
شوق:انا وراما ومراد وجاد وسامي منروح نجيب خشب
ماهر:ماشي بس لا اتبعدو انتبهو
الشباب:حاضر "وراحو"
جاد:شباب انا وشوق مع بعض وانتو سوا وكل مين من جهة شان نخلص بسرعة تمام
الشباب:تمام

وراحو كل مين من جهة
سامي:هلق ما قلتولي شلون عترفتو لا بعض بحبكن او بلأصح مين عترف اول
راما:😊
مراد:انا اول
سامي:مممم اي وشلون شان اتعلم يعني😁
مراد:هههه ضحكتني رح قلك كنا نحكي مع بعض ع التلفون ونهار جيت لا عندا المسا

__فلاش___
مراد عم يحكي مع راما ع التلفون
مراد:كيفك رموش
راما:اهلين مراد منيحا انت كيفك
مراد:مشتقلك😍
راما:
مراد:رموش نزلي شوي لا تحت
راما:ليش وين انت
مراد:انا تحت
راما:لك مجنون شو عم تعمل هون تأخر الوقت
مراد:بتنزلي ولا بطلع اناا
راما:لا لا نازلي
بعد بشوي نزلت راما لا عند مراد
راما:شو عم تعمل هون
مراد:بدي احكي معك موضوع ضروري
راما:وهاد الموضوع ما بتأجل لا بكرا
مراد:لاا.....قرب مراد من راما وحط ايدي ع وشا
مراد:راما....انا بحبك......بحبك بعشقك😍
راما:بس يعني بهل سرعة
مراد:الحب ما بدو وقت انا حبيتك من اول نظرا
راما:وانا بحبك مراد بموت فيك
"وضمو بعض🥰"
___باك______
سامي:اوووو ما عرفتك يا مراد ع اساس انت الراكز بيناتنا
مراد:خراس ولاك منشوفك بكرا بس تحب
سامي:هههه لااا انا هيك مبسوط ما بحب الارتباط

يا تراا شو ممكن يصير مع الشباب برحلي ورح تقدر شوق تغير جاد للأحسن تابعو معي

الكاتبة:MAROSHI

*يتبع بلجزء الرابع😍💜*

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الرابع◕‿◕✿}

*كَـــــــم هِـــــــي فاتـــــــنه تِلـــــــك المَـــــــلامح الـــــــتي تـــــــبدو عـــــــلئ وجـــــــهكِ عـــــــندما تبـــــــتسمين ‹⇡ٴ⁽😻❤️₎⇣›*

#مقتبس💜

عند جاد وشوق،،،،خنووى
كانو عم يتمشو بلغابي..ويجمعو الخشب وكان جاد عم يغني طبعاً طلب من شوق.......

عشقيا دقة حلواااوبلقلب تدق💗يا هوى وبعدك أني اختنق..😍انا عشقك وتنفسك مثل الهوا👩
❤️👨ترااا..ترا غرامك داخلي عمررر😇حتى الهرب صاعد وااي القمر🤗جمر الغزل بيا شتعل واي نطفي🎶ترااا........................كملو🙂

شوق مع ابتسامة:عنجد صوطك بجنن وبتعرف هي غنيتي المفضلي
جاد:شكراً💜.......
شوق:جاد تعا شيل هدول تقال كتيرر
جاد:شيلين انتي شو انا عتال عندك انا شه😏
شوق:بالله وانت ناتع هل عضلات ع الفاضي
جاد:وانتي مسجلي بنادي ع الفاضي
شوق:ماشي يا جاد بتشوف
جاد:شو شو ما سمعت عم تهددي
شوق:مابعرف فهما متل ما بدك
جاد:ممم قلتيلي
جاد بقلبو:ولي ع شو هي ناويه طيب وبلكي حكت لا الاستاذ ماهر وبهدلني قدام الكل والله بقلب قد النملة انو يمكن النملة تصير إلا إيمي أكتر مني وليي ما بدي خلص رح ساعدا امري لا الله....
شوق:هلووو وين صرت وصلت😅
جاد:هيهي مهضومي هاتي الخشب عنك انا بشيلو
شوق:بالله وشو عدا ما بدا
جاد:ولا شي بس شفتن تقال عليكي وانا قلبي الصغير لا يتحمل قلت بشيلن عنك😇
شوق:قلتلي قلبك الصغير اي خود.....

بعد شوي........
شوق:سامع هل صوط
جاد:انو صوط مو سامع 🤔
شوق:لككك كأني حدا عم يقرب علينااا،،"لسة ما كملت حكيا بجي شب بضرب جاد ع راسو بلعصا وبغيب عن الوعي"
وبتصير تصرح جااااددد
بتترك الخشب من إيداا وبتروح لا عند جاد بتصير تصحي
شوق:جاااد فيق جاددد لك شوو عملتولو يا كلاب

"بتترك جاد وبتروح لا عند الشب يالي ضرب جاد لا حتى تضربو بس لسة ما بتوصل لا عندو بجي واحد قد اللوح من وراها بمسكا من إيديها وبتصير تصرخ من الألم"

شوق:اهااا لك تركتي😠
مجهول:خرسي ولا حرف
شوق:لك شو بدك مننااا يا حقير
بحكي واحد وبكون رئيس العصابي يالي مألفي من 5 اشخاص مع الرئيس واسمو الديب
ديب:خدون لا بعيد من هون وربطون ع الشجر
مجهول:أمرك معلم
شوق:لك تركني يا واطي لك فكني 😠
ديب:وهي سكرلي تماا صوطا مزعج كتيررر 🙄
___عند راما__
مراد:سامي:بكفي هيك خشب خلينا نرجع وهلق بكون جاد وشوق رجعو ع المخيم
سامي:ماشي

وراحو الشباب ع المخيم
ماهر:اهلين شباب تأخرتو
سامي:لبين ما خلصنا شو رجعو جاد وشوق
ماهر:لا ما رجعو ليش هنن مو معكن
راما:لا استاذ انقسمنا فريقين ورحنا نجيب خشب شان الوقت بس لازم يكون رجعو هلق
ماهر:نص ساعة ما رجعو منروح ندور عليهن تمام
الشباب:تمام استاذ

بعد 40دقيقة........
راما:استاذ هي مر اكتر من نص ساعة وما اجو خلينا ندور عليهن
ماهر:ماشي بس لا خبر الاستاذ احمد
بعد شوي....
ماهر:يالله شباب رح نروح انا وسامي ومراد وإيهاب
راما:وانا استاذ
مراد:راما خليكي انتي هون
راما:الله يوفقكن خليني روح معكن بدي دور ع شوق 😢
ماهر:ماشي يالله شباب امشو
وراحو الشباب بس هل مرة كلن سوا ما عاد بدو الاستاذ يخاطر فين اكتر وخلا الكل مع بعض

__عند شوق وجاد__
العصابي ربطت شوق وجاد ع الشجر ولسة جاد مغمي علي وشوق عم تحاول تصحي بس مسكر تماااا
شوق:ممممممممم
مجهول:لك سكتي يا بنت صرعتيني
شوق:ممممم ممممم
مجهول:لك شو بدك
ديب:فكلا عن تماا بس بحزرك اذا بتحكي حرف واحد او تصرخي بقتلك فهمتي
شوق:هزت راسا بمعنى اي
وفكلا عن تماا
شوق بصوط واطي:اهااا جاد جاددد اصحا
جاد بلش يصحاا:اهااا راسي
شوق:انت منيح جاد
جاد:شوق ليش مربطا انتي واناا

شوق حكتلو كلشي لا جاد،،

جاد:هل حقير اخدني غدر
شوق:اففف لازم نخلص حالنا منن
جاد:اوكي خليني فكر

عند رجال الديب.....
ديب:فتحو عيونكن عليهن عشر ع عشر فهمتو
الشباب:حاضر معلم
واجا اتصال لا الديب
ديب:كيفك شريك
مجهول:اهلاً بل ديب
ديب:هههه عندي بضاعة جديدة وبتعجبك
مجهول:ماشي بس انشالله مضموني مو متل يالي قبلا
ديب:لااا اطمن لسة بأول عمرن ههههه يعني وكالة مضموني بس السعر غالي هل مرة
مجهول:بتاخد السعر يالي بدك ياه وفوقن حبت مسك....ناطر اتصال منك لا الاستلام
ديب:تكرم شريك

لمحة عن الديب:شخص خطير كتير بخطف الناس لا يبيعن ويسرق اغضائن ومتعاون مع اكتر من منظمة

عند جاد وشوق..........
جاد عم يحاول يحف الحبل بلشجرا ليفك
شوق بهمس:شو فك
جاد بنفس الهمس:عم حاول
مجهول:سكوت انت وهي احسن ما سكر تمكن
مجهول1:شباب تعو ناكل
الشباب:جايين

_الديب كان واقف بعيد عنن وعم يحكي اتصال شان يتفقو ع مكان الاستلام وباقي الشباب واقفين بعيد شوي عن جاد وشوق شان يراقبو المكان،،،،

جاد بهمس:فك الحبل
شوق:اففف منيح انتبه ما حدا يشوفك
جاد:تمام
جاد فك ايديه واجريه كمان وراح لا يفك شوق
جاد:شوق انتي منيحاا
شوق:منيحا وانت راسك واجعك
جاد:مو مهم هلق لازم نهرب
مسكو بإيدين بعض وبلشو يركدو بس انتبه عليهن الديب وبلش ركد وراهن
ديب:لكك وقفو.....يا حمير كيف بتخلون يهربو لحقون بدي ياهن عايشين

وشوق وجاد عم يهربو ورجال الديب لاحقينن
شوق:اخخ اجري انفكشت 😢
جاد:صبري بس شوي خلينا انضيعن سندي علي 😞

بطقو شوي بركد من اجر شوق ولحقون تنين من رجال الديب ومعن مسدسات
مجهول وهوي مصوب المسدس ع شوق:وقفو احسن الكن
جاد:شو بدك مننا يا حقيرر
مجهول:ههههه هلق المعلم بقلك بس بتعرف يحرام رح يروح شبابك ع الفاضي وانتي يا قمر "واشر ع شوق"لو طالع بإيدي كنت اخدتك اناا😉
جاد:😡خراس يحقير

وبهل أثناء وصلو ماهر والشباب ولمحو العصابي كيف موجها المسدسات ع شوق وجاد

مراد:سامي خود هي العصاي وبس اشرلك بتضرب هداك الزلمي
واخد مراد عصاي الو كمان وراحوو
جاد انتبه ع مراد وسامي كيف عم يحاولو ينقذون وصار يلهي رجال الديب
جاد:طيب بس قلي شو بدك مننا
مجهول1:ههههه يحرام ما بتعرف شو ناطرك بس رح قلك انو نهايتك انت وهي القطة يالي معك قربت
لسة ما كمل حكيوو وكان مراد وسامي ضاربينن ع راسن وغابو عن الوعي
مراد:جاد انت منيح "ورح ضمو"
جاد:منيح شكرا شباب بس شوق اجرا انفكشت
ديب من وراه وموجه عليهن المسدس:ههههه مفكرين حالكن اذكياء😠انا ما كنت بدي اقتلكن من هلق بس انتو يالي جنيتو ع حالكن

_وبهلوقت بتوصل الشرطة......

الضابط:سلم حالك احسنلك وقعت ومحدا سما عليك يا ديب
الشرطة مسكت الديب ورجالو
الضابط:الحمدالله ع سلامتكن شباب
جاد وشوق:الله يسلمك سيدي
ماهر:بتشكرك حضرت الضابط لو ما وصلت بلوقت المناسب محدا بيعرف شو كان ممكن يصير
الضابط:ولو هاد واجبي والديب مجرم خطير بخطف ولاد وشباب وبياخد اعضائن وبتاجر فين وصلنا فترا طويلة عم نحاول نمسكو

"حكو شوي وراح الضابط ورجعو الشباب ع المخيم"
راما:يالله شو خفت عليكي شوق
شوق:خليلي ياكي روحي
ماهر:شباب ضبو غراضكن بدنا نرجع اليوم
الكل:حاضر

__وضبو الكل غراضن وركبو بلباصات ووصلو ع بيتن......
"شوق وصلت ع البيت ودقت الباب"
رزان:يالله جاي..... شووق
شوق:كيفك اختي
رزان:اهلين يروحي "وضمتا" فوتي يقلبي
رزان:ما ع اساس ترجعو بكرا طمنيني كلشي تمام
شوق:لو تعرفي شو صار معنا....:وحكتلا القصة كلااا"......
رزان:يروحي طمنيني انتي منيحا عم يوجعك شي😟
شوق:طمني اختي انا منيحا بس بدي ادوش وجوعاني كتير من الصبح بلا اكل
رزان:خسا الجوع يروحي لوقت ما تتحممي انتي بكون العشا جاهز

___عند جاد__
رجع ع البيت تعبان كتير وكانو اهلو مو بلبيت
جاد:اففف منيح مافي حدا مالي خلق لا الاخد والعطاا احسن شي اخد دوش

تحمم جاد وبهلوقت وصلو اهلو ونزل لا عندن تفاجئو بجيتو كتير وحكالن القصة كلا وتعشا ومعن وطلع ع غرفتو

شوق خلصت العشا مع اختاا واخدت مسكن ألام لا اجرا وفاتت ع غرفتا ترتاح

جاد:افف دق او لا يا تراا بكون نامت ولا لأ رح دق وشو ما بدو يصير يصير "وكبس ع الاتصال"

شوق:لمين هل رقم "وبترد"
جاد:كيفك شوق🙂
شوق:هلا..مين🤔
جاد:انا جاد
شوق:اهلين جاد كيفك
جاد:تمام وانتي
شوق:منيحا كيف جبت الرقم😇
جاد:حكيت مع مراد جبلي ياه من راما،،كيف صارت أجرك
شوق:منيحا هلق اخدت دواا.....انت كيف راسك رحت ع دكتور
جاد:منيح لا مارحت
شوق:مممم حاسي يالي صار معنا اليوم فلم هندي هههه
جاد:هه وانااا كمان رح تجي بكرا ع الجامعة
شوق:اي وانت
جاد:اكيد ....طيب بشوفك بكرا روحي رتاحي هلق
شوق:طيب بونوي
جاد:بونوي💖

شوق: ههه.....لسة من كم يوم بس كنا عم نتخانق، وهلق صرنا رفقات وعم نحكي ع الموبايل يا تراا شو مخبيتلي الأيام معك يا جاد🍃💜....

جاد:افف ليش صاير عم انجذب لا هل بنت كتيرر،، وليش نزعجت وقت هداك الواطي حكاا انو بدو ياخداا....روق جاد كل القصة انو هي رفيقتك وانت خفت عليهاا وبس🍃💖....

تاني نهار......
بتصحاا شوق متفائلة بتلبس وبتفطر مع رزان وبتروح ع الجامعة بتورصل ع الجامعة وبكونو جاد،وراما،وسامي،ومراد،مع بعض عم يستنوااا.....
شوق:صباح الخير
الكل:صباح النور💖
راما:امشي شوق رح تبلش المحاضراا
شوق:اوكي شباب منلتقي بلكافي
الشباب:اوكي
وبروح الكل ع محاضرتو

(بعد المحاضرة)بلكافي.....
جاد:شو تشربو
راما:كبتشينووو😍
شوق:هههه هي عشيقاا الكبتشينو
مراد:طيب رح جيب كبتشينو لا الكل
سامي:تعاا خدني معك
راما:وانا رح جيب المحاضرات وراجعاا
وضلو شوق وجاد لا حالن......
شوق:كيف دراستك جاد
جاد:مابعرف
شوق:هه حلوي هي مابعرف...جاد انت هي السنة تخرج ولازم تجيب معدل عالي ليش مأهمل الدراسة هل قد
جاد:هيك ما بحباا
شوق:بس هاد مو جواب لازم تحط عقلك براسك وتدرس قربت الفحوصات
جاد:انشالله بحاول
شوق:طيب شو رئيك صير سمعلك انا وساعدك
جاد:ممم تمام موافق
شوق:اي بس بدك تحط كل اهتمامك بلدراسة وباقي الشغلات بتتأجل موو😇
جاد:هههه حاضر أنستي🙂
اجو سامي ومراد.....
مراد:شو ما اجت راما لسة
راما من وراه:ههه جيت شتقتولي
مراد بحب:😍كتيررر
راما:😊🤗
وبكملو اعدتن بين ضحك ومزح......

بعد بفترا بتغير جاد كتيرر وبصير كل تركيزو ع الدراسة.....وطبعاً هاد الشي بمساعدت شوق لا ألو،، وصارو كتير مقربين من بعض والكل مستغرب منو واهلو كتير مبسوطين منو وبصير وقت الامتحانات والكل قدم كتير منيح.....
ومراد بقرر يتقدم لا راما خطبي هلق وبس تخرج بتزوجو.....
بياخد موعد من اهل راما وبروح هوي واهلو وجاد وسامي ما رضي غير لا يكونو معو.....
وراما بتكون معا شوق بأعتبار صديقتا المقربي

بتكون لابسي راما،،فستان ع قد الجسم لا تحت الركبي خمري مع جاكيت جلد اسود وسكربينة سودا وبتكون عاملي شعرا ويفي وتاركتو ع ضهرا وطالعا كتير حلوي🍃
وشوق:لابسي فستان اسود حفر لا الركبي ضب من خصرو وكلوش من تحت وجاكيت جنز غامق قصير لا الخصر وسكربينة سودا ورافعا شعرا دنب وطالعا شللل😍💜

بوصلو اهل مراد بسلمو وبفوتو
شوق:يالله رمروم خدي القهوي
راما:مااا خايفة
شوق:ييي تقولي اول مرة بتشوفي
راما:لك لا بس متوترا كتيررر
شوق:روقي حبيبتي لا تتوتري وخدي الصينية وانا معك تمام ونتبهي هاد الفنجان لا مراد
راما:يعني ألا لا تعملي يالي براسك
شوق:هه اي خلينا نتسلا شوي يالله امشي
راما:يالله
مراد بهمس لا جاد:لك كأني تأخرت
جاد:هههه ليش مستعجل انت
سامي:بدو يشوف الحب ههه شتقلا
جاد:صحي عنجد شوق هون
مراد:اي هي قالتلي راما
وبلوقت بتدخل راما وبتصير تضيف القهوي وشوق بتدخل بعدا
ام مراد:مشالله تباركاا الرحمان بماا خلق الله يحميكي يا بنتي
راما:تسلمي خالية
وبتوصل لا عند مراد:تفضل
مراد:يئبرني الله وين كان مخبا كل هل جمال
راما بخجل:مرااد
جاد بقلبو:ولي ع قلبي شو هل جمال هاد كلو لك شوق....😍
بتخلص تضيف القهوي وبطلبو راما وبقرو الفاتحااا وبحددو الخطبي الخميس....

جاد:مراد ليش هيك وشك صار
مراد:كني حبيبت قلبي مخربطا بين السكر والملح
جاد:ههههه بتستاهل😅
مراد:إلاهي شوف فيك نهار

بتفقو ع كلشي ومراد وراما رح يطيرو من الفرح💗بستأذنو اهل مراد لا يروحو
شوق لا راما:وانا كمان رموش صار لازم امشي
راما:ماشي قلبي حكيني بس توصلي
شوق:تمام
جاد:انا رح وصلك شوق
شوق:لا معلش ما بدي عزبك هلق باخد تكسي
جاد:وانا بدي اتعزب لهيك لا تناقشي وامشي
شوق:ههه ماشي باي رموش
راما:باي روحي

::بلسيارة........
جاد:شفتي شو كانو مبسوطين راما ومراد
شوق:اي الله يكملا معن بلخير....وعقبالك🙂
جاد:😍والله انا شغلتي صعبي شوي لهيك مطول
شوق:ممممم
شوق بقلبا:لكن بدا تكون شغلتو صعبي كيف بدو يختار بنت من بينات كل هل بنات يلي مصاحبن 😏
جاد بقلبو:لكك انا ليش هيك قلتلا شو عم يصير معي يحوينتك يا انااا جنيت ع بكير🙂😅

الكاتبة:MAROSHI

*يتبع بلجزء الخامس😍💜*

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الخامس◕‿◕✿}

عانقني سَيعجُبك عِطري ، و تُدمِن معانقتي 🖤🦋🌙!َ''))

#مقتبس💜

يوم الخطبي🍃💜...
بكونو راما وأما وشوق عند الكوافيرة
بخلصو المسا الساعة 7ونص وبكونو طالعين بجننووو😍
راما...بتكون لابسي فستان دهبي ع الطويل مخنصر وكلوش من تحت بكمام شيفون وسكربينة دهبي وبتكون عاملي شعر رفعا خفيفه وميك أب رايق وطالعاا بتجنن😍
وشوق بتلبس فستان خمري بشيالات رفيعة مخنصر وكلوش من تحت وألو شاحط خفيف وسكربينة سودا وشعرا عاملتو ويفي وميك اب خفيف مع روج خمري وطالعاا شللل😍

مراد بدق لا راماا وبترد علي شوق
شوق:مراد انا شوق راما عم تلبس الفستان
مراد:اهلين شوق خلصتو اجي اخدكن ع الصالة
شوق:اي لبين ما توصل بكون خلصنا
مراد:تمام باي
شوق:باي
وبتروح لا عند راما وبتقلا انو مراد جاي
بوصل مراد لا عندن وبنسطل بجمال 😅 رامااا وبوصلن ع الصالة وبكونو كل المعازيم وصلانين وجاد عم يستقبل الضيوف ويستنا مراد

(صحي ما قلتلكن جاد شوو لابس😁😇)
جاد بلبس تيشرت ابيض ياقا سبعاا وبنطلون اسود وجاكيت سبور اسود وشوز وأبيض وساعة سوداا ومسرح شعرو بطريقة بتجنن وطالع جنتل مان😍
ومراد بلبس طقم رسمي اسود مع قميص ابيض وشوز اسود ومسرح شعرو وطالع كتير حلوو💗

بتعلا صوط الاغاني لا تعلن وصول العرسان وبكون شوق جيي بعدن بفوتو برقصو شوي وبقعدو محلن
جاد بشوف شوق من بعيد وبجن بجمالا وبروح لا عندا حتى بتأملا عن قرب

﮼ۉڪٲنها تغـزل جـمالها من خيـوط ﭑلغيـم 🧸💗.

جاد:هاي كيفك شوق
شوق:😇اهلين جاد منيحا انتي كيفك
جاد وهوي صافن فيا:مشتقلك......
شوق:شووو

(هههه لا تواخذو لا جاد بس صار بعشقاا لا شوق ونهبل بجمالا😇😉)

جاد:هاا عم قول تعي نبارك لا العرسان
شوق:اوكي ....بقلبا لك شبوو هاد ايام بحسو معو انفصال شخصية ولا كأني شايفني لك يقلي طالعا حلوي شو بخصر 😏
جاد:مبروك شريك
مراد:يبارك فيك أبو الجود عقبالك
شوق:مبروك رموش مبروك مراد
مراد وشوق:تسلمي عقبالك
شوق:تسلمووو 😍
بخلصو مباركات لا راما ومراد وراحو ع طاولتن
بتشغل اغنية لا رقص السلووو بجي إيهاب لا عند شوق شان يرقصو سوااا
إيهاب زميل بلجامعة
إيهاب:شوق بتسمحيلي بهل رقصة
شوق:🙂اي
بتوقف بدا تروح مع إيهاب ولا بسحبا جاد لا شوق ع ساحة الرقصة
شوق:لك مجنون انت شبك
جاد:اي مجنون😠وهلق لا عاد تتحركي متل الجدبان شان العالم ما تحكي عليناااا
شوق:بالله انا جدبة
جاد:واحلا جدبة كمان بلمناسبة قلتلك انك طالعاا اليوم بتجنني😍
شوق:ميرسي وانت طالع جنتل مان🤗
جاد بقلبو:جاد هلق وقت تعترفلا يالله تشجع
جاد:شوق
شوق:نعم
جاد:بحبك😍شوق
شوق:هااا
جاد:شبك عم قلك بحبك وبموت فيكي ما تخيلت بكل حياتي حب حدا متل ما حبيتك.....شبك شوق احكي شي
شوق:هوي بصراحة انت فاجئتني كتيرر وما بعرف شو قول
جاد:ما تقولي شي هلق فكري ع مهلك بس لا اطولي هههه
شوقاوكي
جاد:لك بعشقك انااا💗
شوق:بكفي جاد بخجل انا
جاد:لك يقبرني رب الخجل لا أجلك
من بعيد كان في حدا عم يرقبن ورح يموت من القهر والغيرة
سيرين:شكلن مندمجين مع بعض كتيرر انا بورجيكي يا شوق بوعدك رح فرقكن عن بعض😡جاد ألي انا وبس

بجي وقت تلبيس المحابس وبرقصو العرسان وبنبسطو الكل بلحفلة......
وسيرين عم تفكر بخطة لا تفرق بين شوق وجاد

بعد كم يوم رجعت فتحت الجامعة لا تعلن عن بدايت الفصل التاني وبهل وقت شوق وجاد كان حكين مع بعض عادي بس شوق كانت عم تخطط لا شي

بيصحا جاد بكل نشاط وتفائل🍃...
بياخد دوش سريع وبلبس كنزي سودا نص كم وبنطلون ابيض وشوز ابيض وساعتو الفخمة وحط بارفان ونزل لا عند اهلو
جاد:بونجور
عهد واحمد:بونجورات
عهد:جاد تعال فطار
جاد:لا امي تأخرت ع الجامعة بفطر هنيك تشاووو😇
احمد:جاد متغير كتير حتى انا مستغرب كيف نجج بلفصل الاول وجاب علامات منيحاا
عهد:قلتلك رح يجي يوم ويتغير جاد
احمد:اي قلتيلي بس انا متأكد انو في حدا ورا هل تغيير

عند شوق بتلبس افرول جنز وكنزة بيضا تحتو وشوز ابيض وبترفع شعرا دنب ومكياج خفيف😍 وبتروح ع الجامعة

"بلجامعة"😇

شوق:صباحووو كايز 😇
راما ومراد وجاد:صباحك
شوق:شو وين سامي..؟
مراد:حكيت معو قال شوي وبوصل
شوق:ممم
وبروحو الشباب ع محاضراتن وبأخر الدوام بتروح شوق لا عند سامي
شوق:كيفك سامي
سامي:اهلين شوق منيح وانتي كيفك
شوق:منيحاا.....فيني اطلب منك طلب
سامي:اي اكيد
شوق:انت بتعرف انو عيد ميلاد جاد قرب كتير وبصراحة حابي نعملو حفلة شو قلت🙂
سامي:واو فكرا حلوي اوكي وانا معك
شوق:طيب بشوفك ع الساعة6بكافي "السعادة" ورح احكي مع مراد وراما بس انتبه ما لازم يعرف جاد بشي ابداً تمام
سامي:تمام لا تاكلي هم بشوفك"وراح"

"بلكافة"

شوق:شو قلتو كلكن معي
مراد وراما وسامي:اكيد
شوق:تمام لكن اول شي وين ممكن نعمل الحفلة
سامي:عندي بلبيت شو رئيكن
مراد:واهلك
سامي:لا تأكل هم انا بتصرف
شوق:اي تمام .... لكن راما انتي استلمي المعازيم ورفقات جاد بلجامعة تمام ومراد انت............
وهيك ضلو شي ساعة عم يتفقو ع كلشي وشوق كانت مقررا تعترف بحباا لا جاد لا يكون هل يوم مميز ألن سواااا

ضلو يومين عم يجهزو لا الحفلة وجاد مستغرب منن ليش عم يعاملو ع الرسمي وبنفس الوقت نسيان عيد ميلادو........

"يوم الحفلة"🎉🎊🎈
وبكون عندن عطلة بلجامعة

بتصحاا شوق بتاخد دوش وبتلبس وبتاخد معاا لبسا شان الحفلة وبتروح ع بيت سامي لا يكفو باقي التجهيزات
شوق:صباح لخير
مراد وسامي:صباح النور
وبتطلع راما من المطبخ وحاملة صينيت القهوي
راما:كيفك قلبي
شوق:تمام روحي
سامي:مراد جبت تياب لا جاد متل ما قلتلك
مراد:اي جبت
شوق:تمام لكن خلينا نشرب القهوي ونكفي باقي التجهيزات
الكل:اوكي
.....بخلصو كلشي ع الساعة سته ونص
راما:شوق تعي نجهز حالناا يا دوب نلحق
شوق:اوكي وانتو شباب روحو جهزو حالكن

طلعت شوق ع الغرفي ولبست فستان اسود بكمام شيفون قصير لا فوق الركبي بشبر وكعب اسود وعملت شعرا ويفي وقشرتو من قدام مع تاج ناعم واكسسوارات ناعمين وطلعت شللل😍🎊

بخلصو لبس كلن وبطلعوو بجننو وبنزلو لا يستقبلو الضيوف
شوق:يالله دق لا جاد
سامي:اوكي يالله.......عم يرن
جاد:الووو
سامي بتعب:جادد وين انت
جاد:بلبيت ليش هيك صوطك شبك
سامي:مابعرف اهلي مو بلبيت وانا نزل ضغطي ودايخ كتيررر تعاا جاد الله يخليك
جاد بخوف:يالله دقيقتين بس سلام
شوق:هههه لك شو هل تمثيل يا سامي بتجنن
سامي:هههه هي وحدي من مواهبي المدفوني😎🤗
مراد:يالله شتغل مداح😏 خلصونا هلق بجي جاد
شوق:اي يالله انت فهمت الضيوف ما يحكو ابداا
مراد:اي اي كلشي تمام تعو نطفي الضوو ونستنا
شوق:اوكي يالله

بوصل جاد ع بيت سامي وبلاقي الباب مفتوح بستغرب كتير بس بكمل لا جواوو وهوي عم ينادي ع سامي
جاد:سامي لك ليش مافي ضوو....سامي وينك

وفجئه بشتغل الضوو والكل بصير يغنيلو
هبي بيرستي تويوو🎊🎉 هبي بيرستي تويوو هبي بيرستي تو جاد هبي بيرستي تويوو🎊🎉 وبعلا صوط التصفيق👏👏👏👏👏وجاد بعدو مصدو😲 وفرحان بنفس الوقت😊
مراد:كل سنة وانت سالم شريك
جاد:ههه وانت سالم لك شو هاد عنجد انا كنت نسيان عيد ميلادي
سامي:اي عادي ونحن زكرناك والفضل كلو برجع لا شوق
جاد بِطلع ع شوق وهوي فرحان كتيرر انو عملت هل شي كرمالو
شوق:كل عام وانت بخير جاد
جاد بحب:وانتي بألف خير شكراَ ع كلشي 😍
شوق:لا ولوو والكل هون ساعدني
مراد:جاد تعال شوي معي ويا جماعة خدو راحتكن نحن ما منطول
جاد:لك وين اخدني مراد
مراد:يعني شو رئيك تحتفل بلبيجما يالي لابسا ههههههه
جاد:هههه بتسدق ما انتبهت جيت بسرعة لاهون بعدين وينو سامي انو بورجي ع هل كذبي يالي كذبا علي
مراد:اي اي بعدين حاسب الكل امشي هلق
جاد:هلق شوق نظمت كل هاد
مراد:اي هيه يلي قترحت الفكرا

بعد شوي بخلص جاد لبس وبكون لابس قميص ابيض وجاكيت وبنطلون وشوز اسود وساعة فخمة سودا وبرش بارفان وبسرح شعروو وبطلعع شللللل😍💖
وبنزل لا تحت
وبعايدو الكل وبقدمو الهدايا وبنبسطو وبرقصو شوي وبعدا بجي وقت تقطيع الكيك
شوق:يالله جاد قطع الكيك بس اول تمنى امنيااااا
جاد بقلبو:بتمنى اقدر غير حالي لا الاحسن وشوق تعترف بحبا ونعيش بسعاادي مع بعض "ونفخ الشموع والكل صار يصفقلوو👏👏👏👏"
سامي:شو تمنيت جاد
جاد:مارح قلك شان يتحقق
شوق بهمس لا مراد:احمم انا طالعا ع البرندا ربع ساعة وخلي جاد يلحقني تمام
مراد:ههه اي من عيوني "وغمزاا"😉

راحت شوق ع البرندا وكانت مزينتا بطريقا بسيطة وحلوي كتيرر وكان عندا شويت شغل وبتخلص كلشي

"عند جاد"
جاد بقلبو:اففف لك وين شوق حتى ما صحلي وقت اتشكرا وانا اليوم كتير متفائل ومتأكد انو رح تعترفلي بحباا وهي كانت مبادرا مناا ع هل شي
مراد:هيه.... لك جاد وين صافن
جاد:هااا اي هون
مراد:هه قلتلي
جاد:بتعرف شوق وين
مراد:اي وناطرتك بلبرندا بعد 10دقايق
جاد:🤗عنجد مشان شوو
مراد:ما بعرف ما قالت
جاد:ممم اوكي

بمروو هل10دقايق ع جاد متل سنة كاملة وبروح ع البرندا والابتسامة ع وشوه

بوصل لا هنيك وبتكون شوق عاطيتو ضهرا وبتبسط كتيرر وبلمفاجئة يلي عاملتلو ياهاا

جاد:شوق
شوق:🙂اهلين جاد تعال
جاد:واوو شو كل هاد عنجد بتشكرك كتيرر شوق هاد احلا عيد ميلاد بعمري كلووو وبحياتي مارح انسااه
شوق:ولا حتى اناا رح انسااه
"وبتعطي علبي صغيري"
جاد:شو هاد شوق
شوق:هديتك فتحاا
جاد:اوكي
"بفتحاا وبتكون عبارا عن سنارا
شبابية فضاا بتجنن وبمحفور اسموو واسماا بلأنكليزي عليهاا "
شوق:شو عجبتك
جاد:😍عنجد بتجنن شكراً كتيررر
شوق:فيني لبسك ياها
جاد:اي اكيد
شوق:وعدني جاد انو لو شو ماصار مارح تشلحااا من إيدك
جاد:😊بوعدك... مالذي وضعتهِ في قلبي حتي أصبح جميع الخلق لا يملؤون
فراغكِ حين تغيبينبحبك شوق
شوق:😑😑
جاد:شوق مو صار الوقت لا تعطيني الجواب والله لعظيم بحبك وعندي ياكي بلدني كلا وعم حاول اتغير كرمالك بس بدي تدعميني كمان
شوق بقوي:بس انا ما بحبك جاد
جاد:شوووو
شوق:اي ليش مستغرب انا ما بحبك ولا بحياتي ممكن حب حداا متلك شب طايش وعديم المسئولية
جاد:شوق بس انا عم اتغير كرمالك
شوق:بس انت بلاي ولا شي لك حتى ما كنت نجحت هل فصل بدون مساعدتي وحاج تقلي رح تتغير لا اني يلي في طبع ما بغيرو وانت مستحيل بحياتك تتغير
جاد:لك شوق شو صلك شبك اذا ما بتحبيني ليش عملتي كل هاد وليش ساعدتيني كتيرر بدراستي وليش عصبتي مني لماا كنت عم احكي مع بنات بخطبت مراد ليششش
شوق:😑
جاد بصراح:لككك جاوبي ليش 😡😡
شوق:لا اني كنت مفكرا حالي بحبك ليك نحن ما منتفق ابدا الفرق بيناتنا كتيرر كبير انت شب طايش وكل همك البنات وبسطك امم انا مو متل هدول البنات يلي بمشي معن الكلام الحلوو
سماع جاد انسا انك بحياتك عرفت بنت اسماا شوق وطلاع من حياتي
جاد:هاد اخر كلام عندك شوق
شوق:اي والافضل انك اذا شفتني بلجامعة تغير طريقك كلوو
جاد بأنكسار:بكرهك شوق "بصراخ"بكررررهككك
انتي جرحتيني اكبر جرح بحياتي "وراح"
شوق بدموع:😢سامحني جاد بترجاك

بطلع جاد من الحفلة ودموعو ع وشووو والكل بصير يسأل شبوو.....
بركب السيارة وبسوق بسرعة جنونية بوصل ع البيت وبروح ع غرفتو وبكسر كلشي فيااا وبجرح ايدو وبتصير تنزف واهلو بصيرو ينادولو ويدقو الباب علي وهوي مو شايف حدا قداموو

جاد:لككك ليش ليش هيك صار شو عملتلا انا والله بحبااا وكنت مستعد غير حياتي كلا كرمالا ليش تركتني هيك 😢 بكرهك شوق .....بكرهك ومارح سامحك كل عمري عنجد مستحيل انساا هل يوم كل عمري رح ضل اتذكر كيف جرحتيني بكرررهكككك😡

يا ترااا ليش هيك شوق تصرفت مع جاد وممكن يرجعو لا بعض ويسامحاا جاد .....تابعوو معي بلجزء السادس والأخير😇💜

- بينما كنتَ تجاهدُ أنتَ ,
لتُثبت أنني الطرف المُذنِب ،
كنتُ أعاتبكَ بـ قلبي ولم أنتظر منك
إلَّا اللين . .
وكنتَ تُعاتبني بـ عقلك ولم تنتظر مني
إلَّا الهزيمةَ . . 🖤

الكاتبة:MAROSHI

*يتبع بلجزء السادس والأخير😍💜*

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء السادس والأخير◕‿◕✿}

*"وما أوجعنيِ إلا غريبْ يسأل عن حالي كُل يوم......وشخصاً فضلتهُ عن الكثير💔لا يعلم كيفَ اصبحت وكيفَ أمسيت🥀🥺*

#مقتبس💜

بتخلص الحفلة وشوق بترجع ع البيت وبتتوجه
بسرعة ع غرفتا بتقعد ع التخت وبتفوت بنوبت بكي 😢.......
شوق:اخخخخ....سامحني جاد والله ما كان قصدي اجرحك بس ما كان طالع بإيدي شي
بحبك جاد بتمنى يجي يوم واقدر قلك اديش بحبك واني اسفي ع كلشي

بعد يومين وجاد لسى حابس حالو بلغرفي وما عم يحكي مع حداا ومراد وسامي كل يوم بجو لا عندو وهوي ما يرضى يشوفن وشوق كاتمي حزنا وعم ادوام بلجامعة وسيرين مبسوطه كتير انو نجحت خطتا

عند جاد......
سامي عم يحاول يحكي مع جاد لا يفتحلو الباب واخيرا لا رضي يفتحو وفات لا عندو سامي بس
سامي:جاد شبك ليش عم تعمل هيك من وقت الحفلة وانت حابس حالك هون واهلك كتير زعلانين عليك وبس بدن يعرفو شو صاير معك ........احكي جاد لا اضل ساكت هيك
جاد:مافي شي سامي اما بخير
سامي:جاد انا رفيق عمرك وحافظك اكتر من حالي وبتجي تقلي هلق انا بخير
"جاد ضمو لا سامي وصار يبكي متل الولاد الصغار وبعد عنو وصار يحكي"
جاد:وقت بعتني مراد ع البرندا وقلي انو شوق عم تستناني رحت لهنيك ووو............."وحكالو القصة"
سامي:مو معقول اكيد في شي غلط
جاد:وليش بقا
سامي:لك هيه يلي جهزت كلشي لا الحفلة وكانت عاملتلك مفاجئة بس الك ع البرندا ومتأكد كانت بدا تقلا انو بتحبك بس ما بعرف ليش حكت هيك
جاد:ما بعرف حتى قلبي رافض انو يسدق شي من يلي حكتو
سامي:تاكد انو اذا في شي مخبيتو عنك رح تعرفو مع الايام بس انت لازم ترجع لا حياتك الطبيعية ما بصير هيك جاد
جاد:انشالله سامي انشالله

تاني نهار الصبح......
بتصحا شوق بتلبس وبتفطر مع رزان وبتروح ع الجامعة ع امل انو تلمح جاد هنيك
............عند جاد
"جاد بصحا متنشط بتحمم وبلبس وبنزل يفطر مع اهلو............
وطبعا اهلو انبسطو كتيرر لا اني رجع متل ما كان وهوي قرر انو يأثبت لا شوق ولا الاكل انو فيوو يتغير لا الاحسن وبدون مساعدي من حدا وبدو يدرس كتير منيح لا يطلع من الأوائل ع دفعتو كلا ورح يخلي جرحو بقلبو وحتى السنارة يلي هدتو ياها ما شلحا وضل عند وعدو ألا💔
(بلجامعة)😇......
بدخل جاد ع الجامعة بكل ثقة وكانت شوق عم تراقبو من بعيد ومبسوطة انو رجع متل ما كان
مراد:لك نورت الجامعة ابو الجود
جاد:بوجودك شيريك
سامي:شباب امشو ع الكافية
جاد:ليش مو عنا هلق محاضرا
سامي:😲هاااا انت شو عرفك مو انت يلي دئماً تسألني شو عناا
جاد:هههع اي لا تستغرب مشو نحضر المحاضرا وبعدا منروح ع الكافية يالله
مراد:ههههه جاد حبيبي ليكون حراراتك طالعا
جاد:لا اطمن انا بكامل قواي العقلية 😂

"ومرت فترا ع ابطالنا وجاد تغير كتير وصار يهتم بدراستو كتير وعم يحاول بتناسها لا شوق بس عبس سرقت قلبو وتركتو وسيرين عم تحاول تتقرب منو كتير بس هوي رافض هي الفكرا نهائياً وشوق عم تتعذب كتير ع غياب جاد وبنفس الوقت مبسوطة من التغيير يالي صاب جاد .....وصار وقت الامتحانات النهائيه واجا وقد الجد لا حتى جاد يثيت لا حالو ولا الكل انو بأدر يعمل كلشي بدون مساعدة من حدا "

~~~~~~~

بقدم الكل الامتحانات..........
............ وبأخر يوم بلجامعة
سيرين من بعيد:جااد....جادد
جاد:اهلين سيرين كيفك
سيرين تمام كيف ادمت ليوم
جاد:تمام وكلشي ببين وقت تطلع النتائج
سيرين:معك حق......طيب شو رئيك اعزمك ع فتجان قهوي بكافي "السعادة"بما أنو اخر يوم بلجامعة
جاد:طيب اوكي"وراحو ع الكافية"

شوق:اففف وأخيرا خلصنا امتحانات
راما:اي والله بهل مناسبة شو رئيك تعزميني ع كيك
شوق:ههههه اعزمك .....طيب لعيونك مشي
راما:خليلي عيونك

وراحو ع الكافي يلي راحو عليها جاد وسيرين

(ههههه ما تقولولي مسلسل هندي 🙏بس هي الكافي جنب الجامعة والكل بروح عليها ايواا..😇 )

(بلكافية)..🤗
جاد لا النادل :لو سمحت.....تنين قهوي سادة
النادل:تكرم استاذ
سيرين:😍شلون عرفت قهوتي سادة
جاد:ما بعرف شلفتا شلف وقلت اذا لا بتقولي انتي
سيرين:مممممم طيب جاد فيني اعرف ليش هل أد انت بعيد عني وعم تتجاهلني
جاد:سدقيني القصة مو هيك بس انا بعتبرك رفيقتي وبس وانتي مو حابي تتقبلي هل شي

بهل وقت بفوتو ع الكافي شوق وراما وبياخدو طاولي بعيدي شوي عن طاولت جاد بس بشوفو بعض
جاد بقلبو:شوق

شوق:يالله طلبي كيك وكبتشينو
راما:😍وكبتشينو يسلام🤗
شوق:ههههه لك مجنوني😅

سيرين:جاد ...جاد
جاد:هااا اي شووو
سيرين:فيني اعرف وين صافن وانا اعدي عم احكي مع حالي
جاد:هاا لا ولا محل
سيرين:اي باين .....طيب انا رح روح ع الحمام ما بطول
جاد:اوكي

راما:شوق شوفي مين في هون
شوق:مين في ...... وبتفتل لا تتطلع وبتجي عينا بعين جاد
شوق:شو جابو لهون
راما:بس هوي مو لحالو كانت معو سيرين وقامت كني ع الحمام
شوق:اففف يعني نجحت خطتا لا التافهة وصار ألا جاد راما خلينا نخلص الكيك بسرعة ونقوم بليز
جاد بقلبو:يالله شو مشتقلك يا شوقي بس كلو منك انتي يالي بدك هيك 😣

بعد كم يوم يتطلع النتائج.........
جاد بصراخ:مامااااا باباااااااا
عهد:اي ابني شلك ليش عم تصرخ
جاد:وين بابا
احمد:ليكني جيت شو بدك ليش هل عياط كلووو
جاد:هههه مسكو اعصابكن اول
احمد:😡جاد شووو
جاد:خلص رح احكي ......... انا نجت وطلعت من الاوائل ع الجامعة 😌😍
عهد:😢الف مبروك يعمري "وضمتو"
احمد:ولاك جاد وربي اذا بتكون شي كذبي من كذباتك لا ادفنك انت وعايش
جاد:هههههه طول بالك ابو حميد ...واذا مو مسدق دق لا مدير الجامعة وسألو
........وفعلن دق لا مدير الجامعة وتأكد وانبسط كتيرررر بجاد .......
جاد:ههههه سدقت
احمد:اي اي سدقت الف مبروك "وضموو"
جاد بقلبو:اخخخ ليش مافيني اكرهك شوق ومبسوط لا اني انتي سبب نجاحي
عند شوق.......
راما:ياييي ما عم سدق مجموعنا كتير منيح😍😇
شوق:اي لحمدالله ..... شو بدي قلك جاد نجح
راما:يييي ليش ما قلتلك من شوي حكيت مع مراد وقلي انو نجح وسألتو ع جاد وقلي انو هوي كمان نجح وبمعدل عالي
شوق بفرح:لحمدالله
راما:شوق ليش ما بتحكيلو الحقيقة لا جاد اكيد بساعدك
شوق:وبلكي ما حسن ونشرت الصور لك هاد مستقبلي ورح يخيب ظن رزان فيني
راما:اففف الله يريح بالك يقلبي هههههه هلق خلينا مبسوطين وتعي نحتفل عازمتك ع شاورما🤗
شوق:ههه اوكي وانا عازمتك ع بوظة

"بعد مرور 6شهور ..... وكل هل فترا شوق وجاد ما شافو بعض ابدا وجاد تغير كتير ماعاد الشخص المزوحي يلي كل همو البنات وبسطو .... صار شخص جدي كتير وكل حياتو صارت محصورا بلشغل بدو يأثبت لا الكل انو هوي قد الثق يالي عطا ياها ابو وصار عندو أصرار كبير يندم شوق انٍّ تركتو ....."وشوق" كل يوم عم تشتاق لا جاد اكتر من ليوم يلي قبلو وصارت سنة تانية بلجامعة "وراما"ما قدمت هل سنة لا اني مراد ما بدو ياها تكمل وهيه ما عارضت وعرسن بعد اسبوعين"

عند جاد.......

بصحا جاد متنشط بياخد دوش وبلبس تيشرت ابيض وبنطلون وجاكيت كحلي وشوز ابيض ....
وبنزل يفطر مع اهلو
جاد:صباح لخير
احمد وعهد:صباح النور
عهد:يلي رح يجهز الفطور
جاد:لا امي بفطر بلمكتب عندي اجتماع بعد شوي وبدي لحقو
عهد:متل ما بدك ابني
جاد:يالله سلام "وراح"
احمد:ههه مين كان متوقع جاد يصير هيك
عهد:اكيد محدا بس قلتلك رح يتغير الله يهديه
احمد:امين والله رفعلي راسي بين شركائي طلع عندي ابن كتير نشيط وزكي

"بلشركة".....
بفوت جاد ع الشركة بكل ثقة بصبح ع الموظفين وبروح ع مكتبو
السكرتيرة:صباح لخير استاذ جاد
جاد:صباح النور ..... طلبيلي قهوي وجهزي غرفت الاجتماعات بسرعة
السكرتيرة:حاضر استاذ

مراد بتصل بجاد....
جاد:اهلين شريك
مراد:اهلين بجاد بيك ... شو ياا صرت مدير شركة وماعاد شفناك
جاد:دي ضبو لالسانك اي
مراد:هههه مقبولي منك شو وين انت
جاد:والله بلكزينو وحولي كم بنت ضرب عم قلك لك تضرب بشكلك وين بدي كون من الصبح غير بلشركة
مراد:اي رواقك جاد بيك😏 لك شبك انت طلع ع حالك كيف صاير كتير جدي وين جاد المهضوم
جاد:اففف مراد انا متل ما انا بس عم حاول اتغير لا الاحسن
مراد:هاا وبرئيك هيك احسن
جاد:هففف ما بعرف مراد هلق باي عندي شغل...بشوفك "وسكر الخط"

بمرق يوم جاد بين شغل وأجتماعات

عند شوق......
بتكون كل وقتا بلدراسة شان ما تفكر بجاد ابدا بس ما بخلا الامر من الاشتياق💔

جاد بخلص اجتماعو وبتجي لا عندو سيرين وبتكون لابسي كنزة نص بطن وتنورة فوق الركبي بشبر وكعب
سيرين بدلع:مسيو جاد هون
السكرتيرة:سوري بس مين حضرتك
سيرين:بظن ما دخلك "وبتروح ع مكتب جاد"
جاد:شو عم يصير هون
السكرتيرة:سوري استاذ جاد بس هيه دخلت غصب عني
جاد:اوكي رجعي ع مكتبك
سيرين بدلع:كيفك بيبي😍
جاد:😡سيرين هاد مكان عمل والطريقة يلي فتي فيا حضرتك لاهون مو مقبولي
سيرين:روق جاد بس شتقتلك وجيت شوفك
وهي عم تقرب لا عندو
سيرين:وانت ما شتقتلي
جاد بمسك إيدا وبحكي بعصبية:سيرين انا لا هلق رايق معك بقا قصري الشر وشرفي من مكتبي بلا مطرود
سيرين بغيظ:ماشي يا جاد" وطلعت معصبي كتير"
"بعد اسبوعين......ويوم عرس مراد وراما🎊
بتصحا شوق بتغير تيابا وبتشرب قهوي مع رزان وبتودعا وبتروح لا عند راما لا توفق معا بأحلا يوم بعمراا
شوق:رامااا رموشي لككك فيقي
راما بنعس:🥱لكك ايي شووو
شوق:لك قومي يا دوب نلحق الكوافيرة
راما:طيب بس شوي حبابي
شوق وعم تكشف الغطا عنا:الله يصبرني ليكي راما وربي اذا ما قمتي هلق بروح وما بعود بحكي معك
راما:هههه لك شو عم تحكي انني عم امزح معك انا هاا ليكي قمت
شوق:اي هاا يالله شطورة

"عند مراد وجاد"
سامي:لكا يا عمي ايامك ادلل
مراد:ههه عقبالكن
سامي:انا من جهتي لسع بكيرررر
جاد:دي حاج نلعي فاضي وقوم نشوف شو ضل شغل
سامي ومراد:هههه أمرك مولاي
جاد:يا صبر..
عند الكوفيرة
شوق:يايي لك راما طالعا بتجنني انا صراحة صرت خاف ع صهري ما يقدر يتحمل كل هل جمال هاد هههه
راما:ههه عيونك الحلوي وانتي طالعا شللل😍عقبالك قلبي
شوق اكتفت بأبتسامة......
"راما بتكون لابسي بدلي بيضا كتاف ساحلي ومخنصرا ومن تحت نفش كتير وألا شاحط خفيف ورافعا شعرا كلو ومكياج بجنن وتاج ناعم وطلعاا بتجننن😍😍
"وشوق بتلبس فستان لونو احمر ع الطويل مخنصر وقطع وعلي ألماس ولولو ناعمين من فوق وألو فتحا بتبين رجلا اليمين لا الفخد وكعب احمر وتسريحة نص رفع ونص تاركتو ع الضهر مع تاج ناعم ومكياج رايق وروج احمر وطلعااا بتشل شللللل😍😍😍😍
بخلصو وبتجي الزفي لا حتى تاخدن ع الصالة وبكون مراد واهلو معن
"ومراد بكون لابس بدلة سودا وقميص ابيض ومسرح شعرو وطالع كتير حلوو 😍
وشوق بتكون متوترا كتيرر انو بدا تشوف جاد بعد كل هل فترا بس ما بتبين هاد الشي لا حداا.......
بوصلو ع الصالة مع الزفي الملكية وكانت الاجواء بتجنن برقصو العرسان سلووو مع اضائه رومانسية وبخلصو وبتشتغلو كل الاضوية وبقعدو بمحلن وبصيرو المعازيم يباركولن

جاد من بعيد بلمح شوق وبصفن فيا وبجمالا وعيونو كلن شوق وحب ألا
"جاد بكون لابس بدلة كحلية وقميص ابيض ومسرح شعرو وحاطط ساعتو الفخمية وراشش كل البارفان علية وطالع بجننننن😍

شوق بتوتر:اففف اهدي شوق اهدي اتجاهلي وبس

جاد بقلبو:لازم اعرف كلشي منا اليوم انا ماعاد قادر اتحمل رح ينفجر راسي من التفكير ليش عملت معي هيك
وراح لا يبارك لا مراد
جاد:مبروك شريك "وضموو"
وبهل لحظة بتوصل شوق لا حتى تباركلن
شوق:مبروك يا قلبي"وبتضما لا راما وهيه مو عرفاني انو جاد جنبا"
مراد:يبارك فيك عقبالك
جاد:هههه انا.........شوق
شوق:احم كيفك جاد
جاد:هاا منيح
شوق:اوكي انا بلأزن
مراد وراما:ازنك معك
جاد:وانا رايح مبروك مرة تانية
مراد:افففف شو صلن هدول

شوق صارت تفتل بين المعازيم وما بدا ترجع تشوفو لا جاد

جاد:اففف لك وين صرتي شوق
سيرين:هاد بيبي
جاد:هاد التم ناقص
سيرين:شبك حبيبي
جاد:سيرين مشان لي خلق بعدي عني وطلعي من حياتي للأبد بكرهك انا
سيرين بحقد:بس مارح تكون غير لا ألي
جاد دفشا عنو وراح لا يدور ع شوق
سيرين:ماشي يا جاد انا بورجيك

جاد شاف شوق واقفي لا حالا وعم تخبي وشا وراح لا عندا مسكا من إيدا واخدا لا بيعيد شوي
شوق:جاد تركني لك جاد
جاد:فيني افهم ليش عم تتهربي مني
شوق:انا ما عم اتهرب من حدا
جاد:ايوا قلتيلي طيب ليش توترتي وقت شفتيني
شوق:لك شبك انت عم تخبش وليش لا حتى اتوتر فهام بقا بيني وبينك مافي شي ابدا واذا كان في فهلق نتها عم تفهم
جاد بكسرا:بكرهك "وراح"
شوق:يالله يالله ليش رجعت شفتو وجرحتو من اول وجديد لك الله لا يسامحك يا سيرين

جاد كان معصب كتير وراح ع الحمام لا يغسل بلكي برتاح شوي وهنيك كان سيرين ورفيقتا عم يحكو ووقف جاد ع طرف لا يسمع شو عم يصير
سيرين:لك عملت كلشي لا يخلي يحبني بس هوي بضل يجرحني بحكيو ههه بس لا تاكلي هم اذا ما كان لا ألي مستحيل يكون لا حدا غيري وبذات هديك لي اسما شوق
رفيقتا:طيب وبلكي هوي لسع بحب شوق وما نساها
سيرين:هههه بنساها اكيد بنساها متل ما فرقتن عن بعض بخلي ينساها لك انا سيرين وكلشي بدي ياه بدو يصير
بدخل جاد بكل عصبيا
جاد بكز ع سنانو:لا ولاشي بدك ياه رح يصير
سيرين:ج جاد حبيبي خليني فهمك القصة
جاد:خرسي "وضربا كف خلا اصابعو يعلمو ع وشا"وشدا من شعرا
جاد:احكي يا كلبي شو عاملي مع شوق لا حتى عم تعاملني بهي الطريقا "بصراخ"احكي
سيرين:ههههه عملت يلي لازم ينعمل وفرقتكن عن بعض انت ألي انا عم تفهم
جاد:لك خرسي واحكي كلشي يا ام وربي بدفنك هون بأرضك
سيرين:انت كنت غير جاد كنت تحكي معي بس لما دخلت شوق ع حياتك تغيرت كتيرر ومع الوقت عرفت انك بتحبا وانا عقلي ما تحمل تحب حدا غير وصرت دور ع طريقا خليك تكره شوق وبيوم عيد ميلادك

__فلاش___
شوق......
خلصت كلشي وكنت عم استنا جاد لا يجي بس تفاجئة بجيت نسرين ...هيه كانت دئماً تضل تزورني وما افهم ليش عم تعمل هيك بس يلي بعرفو انو بتحب جاد وهوي مو معبرا ابدا ....

سيرين:هاي يحلوي 😉
شوق:اهلين سيرين 😏
سيرين:شوو لمين هل جو الحلو
شوق:بظن ما دخلك 🤨
سيرين:ههههه لا دخلني ونص كمان ولا تفكري اني مو شايفي نظراتك لا جاد بس كنت حابي اعرف لوين بدك توصلي 🤨😠
شوق:وانتي لوين بدك توصلي بهل حكي
سيرين:بدي تبعدي عن جاد
شوق:ليكي ما بعرف شو نوع العلاقة يلي جمعتك مع جاد بس يالي بعرفو انو جاد تغير كتيرر وهوي هلق بحبني ألي انا
سيرين:😏وانتي متل الشاطرا بدك تبعدي عنو عم تفهني😌
شوق:واذا ما بعدت عنو شوووو
سيرين:سوري.. بس انا حزرتك وانتي ما رديتي علي
شوق:شو اصدك
سيرين طالعت تليفونا وعطتاا ياه وشوق انصدمت بلي شافتو
شوق:لكك شو هل تخببص هدول الصور مفبركي
سيرين:ههههه انا وانتي منعرف انو مفبركي بس أداراة الجامعة اكيد ما بتعرف ماا😂
كانت شغلتي كتير سهلي بعتت بنت لا تعمل حالا عم تسرق وراق الامتحانات وصورتا وحطيت وشك بدل وشااا ههههههههه
شوق:لككك انتي شوووووو
سيرين:انا سيرين وهيك بعمل بلي بقرب ع شي بخصني ياحلوي ولا زيدك من الشعر بيت طبعا غير سمعتك يالي بداا تتشوه وقت انشر الصور ولا جامعة بلبلد رح تقبر تسجلك عندا وهاد وعد مني
شوق:طيب شو بدك مقابل الصور
سيرين:برافو هلق بلشتي تفهمي علي بدي تبعدي عن جاد وتخلي يكرهك كيف وليش ما بعرف بس بدي ياه يرجع جاد ملكي انا
شوق:ليش من الاساس كان شايلك من أرضك
سيرين:😡هاد الشي ما بخصك...... وانا حزرتك وهلق سلام قطة
___باك__
جاد:لك يا حقيرة لك انتي شوووووو
سيرين:كلشي عملتو لا أني بحبك
جاد:خرسي ولا تحكي عن الحب مرة تانية وين الصور وليك
سيرين:مارح قلك
جاد:سيرين لا تلعبي معي واحكي وين الصور
سيرين:....
جاد:ماشي واخد تلفونا فتحي الباسوار
سيرين:😢جاد بترجاك
جاد:فتحييي
سيرين:تاريخ ميلادك
جاد بسرعة حط التاريخ وصار يدور ع الصور ولقاهن ومسحن
جاد:في غير نسخة
سيرين:لا
جاد:ورب العزة اذا بدرا انك تعرضتي لا شوق ولو بحرف واحد لا تلومي غير حالك😠 "وطلع"

جاد:ياربي وين بدي دور عليها هي هلق وطلع برات الصالة وكانت اعدي بزاويه لا حالا وعم تبكي
جاد:ما بلبقلك البكي
رفعت شوق راسا بصدمي:شو بدك جاد
جاد:يالي بدي ياه "مسكا من كتافا ووقفا ومسحالا دموعة"انك اضلي عم تبتسمي عطول
شوق:روح جاد بترجاك
جاد:ليش من شو خايفة
شوق:.....
جاد:من سيرين
شوق:😲شوو

جاد:اي لا تستغربي انا عرفت كلشي
شوق:كيف
جاد:بعد ما خلصت حكي معك رحت ع الحمام "وحكالا كلشي لا شوق"
جاد:اسف
شوق:لا تعتزر هاد مو زنبك انا كمان ماكان طالع شي بإيدي كنت....
سكتا جاد
جاد:هسسس خلص هلق خلص وقت العتاب والاعتزار واجا وقت الفرح بلمناسبة طالعا اليوم بتجنني 😍
شوق:😊شكرا وانت كمان احمم طيب شو رئيك نروح نشوف مراد وراما لا اني رح تخلص الحفلة

وخلصت الحفلة وكان الكل مبسوط
بصباح جديد....
بتصحا شوق ع رنت مبوبايلا
شوق بنعس:الوو
جاد:شو بعدو الحلو نايم
شوق:شوو "وبتطلع ع شاشة الموبايل وبكون المتصل جاد"ههه وقت فتحت الخط ما شفت الاسم
جاد:عادي قلبي شو إيمت نازلي ع الجامعة
شوق:هلق بلبس وبنزل
جاد:اي يالله لكن تحركي بسرعة شان ترجعي بكير المسا جاي انا وأهلي لا عندكن
شوق:شووو لك مجنون انت
جاد:اي مجنون فيكي يالله بسرعة مافي وقت سلام
شوق:ههههه مجنون بس بحبوو

المسا بجو اهل جاد لا عند شوق شان يطلبوا
رزان:والله كبرتي شو شوقي وصرتي بدك تتزوجي
شوق:خليلي ياكي يا اختي ....ولي فارت القهوي
رزان:ههههه لك شتغلي ع مهلك مين ماسكك
شوق:اففف متوترا
بتخلص شوق تحضير القهوي وبتفوت ع غرفت الضيوف
شوق بخجل:مسا الخير
الكل:مسا النور
ام جاد:ماشاءالله يا أرض حفظي ما عليكي
شوق:تسلميلي خالة
وبتضيف الاقهوي وبوصل الدور لا جاد
جاد:يقبرني ربك شو بحبك اي
شوق:جادد بخجل
جاد:هه يقبرني خجلك
شوق:بعيد الشر عنك

وبطلبو شوق رسمي وبقرأو الفاتحة وحددو موعد الخطبي بعد اسبوع
جاد بتشردق هوي وعم يشرب القهوي
ابو جاد:شبك ابني
جاد:وعيونو ع شوق هاا لا ولاشي بس كني شوق حاطا اصبعا بلقهوي
جاد بقلبو:ماشي يا شوق مو مخليا بهارات بلمطبخ مو حاططيا بهل فنجان
وشوق عم تضحك ع الساكت وشمتاني

مر اسبوع ع ابطالنا وكانو عم يعيشو احلا ايام حياتن
"يوم الخطبي"
"كانت شوق لابسي فستان ملكي بجنن لون دهبي وكعب دهبي وشعرا رافعتو كلو ومكياج بجنن يعني من الاخر طالعااا شلللللل😍😍
"وجاد لابس بدلة خمري ع قميص اسود وشوز اسود ومسرح شعرو وطالعاااا جنتل😍
جاد:مبروك علي انتي😍
شوق:الله يخليلي ياك وما يحرمني من حبك 🤗
راما:احم احم اسفي ع المقاطعا بس هي الغنية ألكن لا ترقصو سوااا
شوق:اوكي
ونزلو ع الساحة وصارو يرقصو ع غنية "سمعني نبضك"
شوق:سمعني نبضك💞 غفيني بنار💥حضنك أبيك الليلة وحدك ألي تكوووون
جاد:بحبك
شوق:بحبكك
جاد:يالله اديش كنت ناطر لا اسمع هل كلمة منك
شوق:رح اضل تسمعا كل العمر
جاد حمالا وصار يدور فيا......
جاد:بحبككككك

شوق كملت دراستا وتخرجت وتزوجت هي وجاد وحياتن كلا سعادي وفرح

بعد 5 سنين......
"شوق وجاد صار عندن صبي وسمو "تيم"وعمرو 4سنين وهلق حامل بلشهر 6ببنت ورح يسمواا "شغف"
"ومراد وراما صار عندن صبي وبنت
"وسامي تزوج بنت خالتو اسما سارة وصار عندو بنت عمرا 3 سنين
مراد:جاد بعد ابنك عن بنتي هاااا
جاد:بالله وهيه مو عايفتو بحالو
سامي:مراد افندي وانت مو انظم خلي ابنك يبعد عن بنتي شه
شوق:ههههه لك خلص حاج تتخانقو شوفو الاولاد كيف عم يضحكو عليكن
راما وسارة:😂😂😂😂
أنا حضن أمكَ الثانيّ ، وحبيبة حواسُكَ الخمسًه ، أنا عِكازتك حينَ تُتعبك الأيّام ، وأنتَ طفليّ المُدلل في الرِضا والخِصام 🦋♥️'

*أنتهت😍💛*

الكاتبة:MAROSHI

قراءة ممتعة للجميع
🪴🌸══════ღღ══════
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
2024/05/13 21:33:04
Back to Top
HTML Embed Code: