▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر ضحك و رفسه برجله : ابعد بس ،
مشاري : ولا اقول خلك مسحور صرت اشوفك تضحك اكثر ،
جاسر : اللهم لا حسد ،
مشاري : لا شدعوه بس احتاج هالسحر شف لنا عروسه منا ولا منا ولا اخت لها يمكن اصير زيك ،
جاسر : يالكلب قل من بدايته تبغى تتزوج ،
مشاري ناظر فيه وغمز : بالله عليك مو الزواج يغير الواحد؟
جاسر : لا وين ي شيخ ما يغير هذا تاثير السحر فيني بس ،
مشاري : نشوف لك شيخ في تايلاند يفك السحر ،
جاسر ضحك وهمس : وخر وخر بس بمشي انا ،
مشاري : والله اني صادق دور لي عروسه ،
جاسر : وشو خطابه عندك انا! روح دور وحده من هنا وقضينا،
مشاري : لا تخسي اخذ من هنا ما اخذ الا من بناتنا ،
جاسر ابتسم وهو يرجع يتكي : والله في عروسه موجوده بس مدري تقبل فيك ولا لا ما ظنتي تقبل وهذا وجهك ،
مشاري بصدمه : ليه وشفيه وجهي! والله اني اجمل منك ،
جاسر بضحكه : الله اكبر والثقه عاد ،
مشاري : اخلص منهي بسرعه ،
جاسر : بس مطلقه تراها ،
مشاري : ما شاء الله انت ماخذ صافي من الوكاله وانا تجيب لي وحده مطلقه خلها عندك ما ابيها ،
جاسر : من بنات الديره تراها يعني اريح لك مصاريف اقل طلبات اقل وحالها حال نفسها ،
مشاري بضحكه : هذا همك و تفكيرك ،
-
كانوا واقفين في المستشفى ناهل و غازي و فيصل ،
ناهل كان واقف بعصبيه يتصل على نايف لكن ما يرد ،
غازي رفع نظره لـ فيصل : اذا جاو يحققون معك قل كل شي بالصدق لا تكذب بشيء ،
ناهل رفع نظره بصدمه : يعني راضي انه ينسجن ولدي!
غازي : خله ينسجن و يتحمل افعال ابوه نهاية الي مو داري عنه ولده و رايح يحرر القدس ،
ناهل شد على كفوفه بعصبيه وصد يطلع من المستشفى ويركب سيارته و يتوجه للبيت وقف سيارته ونزل رفع نظره يشوف سيارة نايف و دخل بعصبيه ونطق بصراخ :، نايفففف،
نايف كان يجهز شنطته يمشي من حايل سكت من سمع صراخ ابوه ،
هنادي نزلت بخوف : بسم الله شصاير !
ناهل بحده : وينه هالكلب! و دخل غرفته ناظر فيه و نزل نظره يشوف شنطته ونطق بسخريه : تهرب !
هنادي دخلت وراه وقفت بصدمه وهي تناظر بخوف ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه يضربه كف بكل قوته،
-
شوق ناظرت لـ سطام كان نايم ومدت كفها لـ جبينه فزت من حست بحرارته وهمست بخوف : اوف مو ناقص الا انك تمرض، ومشت طلعت برا ناظرت لـ عنود كانت تنوم هتان ومشت لعندها ونطقت : عنود في كماده ؟
عنود باستغراب : ليه شصاير ؟
شوق تنهدت : سطام تعبان حرارته مرتفع ،
-
غرور كانت لابسه ملابس ابيض وبيدها شنطه صغيره لونه احمر ولابسه كعب وتوجهت تنزل من الفندق وقفت عند البلكونه نزلت راسها وهي تشوف جاسر ومشاري تحت ..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر ضحك و رفسه برجله : ابعد بس ،
مشاري : ولا اقول خلك مسحور صرت اشوفك تضحك اكثر ،
جاسر : اللهم لا حسد ،
مشاري : لا شدعوه بس احتاج هالسحر شف لنا عروسه منا ولا منا ولا اخت لها يمكن اصير زيك ،
جاسر : يالكلب قل من بدايته تبغى تتزوج ،
مشاري ناظر فيه وغمز : بالله عليك مو الزواج يغير الواحد؟
جاسر : لا وين ي شيخ ما يغير هذا تاثير السحر فيني بس ،
مشاري : نشوف لك شيخ في تايلاند يفك السحر ،
جاسر ضحك وهمس : وخر وخر بس بمشي انا ،
مشاري : والله اني صادق دور لي عروسه ،
جاسر : وشو خطابه عندك انا! روح دور وحده من هنا وقضينا،
مشاري : لا تخسي اخذ من هنا ما اخذ الا من بناتنا ،
جاسر ابتسم وهو يرجع يتكي : والله في عروسه موجوده بس مدري تقبل فيك ولا لا ما ظنتي تقبل وهذا وجهك ،
مشاري بصدمه : ليه وشفيه وجهي! والله اني اجمل منك ،
جاسر بضحكه : الله اكبر والثقه عاد ،
مشاري : اخلص منهي بسرعه ،
جاسر : بس مطلقه تراها ،
مشاري : ما شاء الله انت ماخذ صافي من الوكاله وانا تجيب لي وحده مطلقه خلها عندك ما ابيها ،
جاسر : من بنات الديره تراها يعني اريح لك مصاريف اقل طلبات اقل وحالها حال نفسها ،
مشاري بضحكه : هذا همك و تفكيرك ،
-
كانوا واقفين في المستشفى ناهل و غازي و فيصل ،
ناهل كان واقف بعصبيه يتصل على نايف لكن ما يرد ،
غازي رفع نظره لـ فيصل : اذا جاو يحققون معك قل كل شي بالصدق لا تكذب بشيء ،
ناهل رفع نظره بصدمه : يعني راضي انه ينسجن ولدي!
غازي : خله ينسجن و يتحمل افعال ابوه نهاية الي مو داري عنه ولده و رايح يحرر القدس ،
ناهل شد على كفوفه بعصبيه وصد يطلع من المستشفى ويركب سيارته و يتوجه للبيت وقف سيارته ونزل رفع نظره يشوف سيارة نايف و دخل بعصبيه ونطق بصراخ :، نايفففف،
نايف كان يجهز شنطته يمشي من حايل سكت من سمع صراخ ابوه ،
هنادي نزلت بخوف : بسم الله شصاير !
ناهل بحده : وينه هالكلب! و دخل غرفته ناظر فيه و نزل نظره يشوف شنطته ونطق بسخريه : تهرب !
هنادي دخلت وراه وقفت بصدمه وهي تناظر بخوف ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه يضربه كف بكل قوته،
-
شوق ناظرت لـ سطام كان نايم ومدت كفها لـ جبينه فزت من حست بحرارته وهمست بخوف : اوف مو ناقص الا انك تمرض، ومشت طلعت برا ناظرت لـ عنود كانت تنوم هتان ومشت لعندها ونطقت : عنود في كماده ؟
عنود باستغراب : ليه شصاير ؟
شوق تنهدت : سطام تعبان حرارته مرتفع ،
-
غرور كانت لابسه ملابس ابيض وبيدها شنطه صغيره لونه احمر ولابسه كعب وتوجهت تنزل من الفندق وقفت عند البلكونه نزلت راسها وهي تشوف جاسر ومشاري تحت ..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
❤20👍15❤🔥3🔥2👏2💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غازي : شصار له؟
فيصل : يبه ذا سوال بالله عليك؟ الولد حتى عينه راح فيها ،
غازي : لاحول ولا قوة الا بالله ايش نقول ل فلاح الحين ،
فيصل : لا تقول لهم شيء خلهم الحين نتصرف بنفسنا ،
غازي تنهد وهو يوقف ينتظر الدكتور بعد دقايق طلع الدكتور ،
فيصل و غازي فزو و ركضوا له : شفيه ي دكتور؟
الدكتور بهدوء : اعتقد الشيء الي جاه كان ثقيل وهالشيء اثر على عينه جدًا وفقد النظر من عين وحده فقط ويحتاج عملية،
غازي انصدم وتجمد بمكانه : يعني ما يشوف؟
الدكتور هز راسه بالنفي : للاسف لا فقط يشوف من عين واحد لكن الان ما يمديه عشان حطينا له الشاش ،
فيصل هز راسه ونطق : نقدر ندخل عنده؟
الدكتور : اكيد تفضلوا ، و توجهوا يدخلون فيصل و غازي ،
عبدالعزيز كان على السرير والشاش حول عيونه وجبينه،
-
شوق دخلت وتوجهت تجلس جنبه على السرير و تحط الكماده على جبينه سطام فز من برود الكماده وفتح عيونه بانزعاج ،
شوق بهدوء : لا تقوم خلك كذا ، سطام سكت وهو يرجع يغمض شوق مدت يدها تمسح على شعره بهدوء و رجعت تناظر فيه تشوف حالته وكيف تعبان وكل جسمه حار ،
مدت كفوفها تمسك كفوفه بهدوء و رجعت تناظر فيه،
سطام فتح عيونه و رفع نظره لها ونطق : ما نمتي؟
شوق هزت راسها بالنفي : مافيني نوم نام انت وانا عندك ،
سطام : روحي نامي عند اريج لا تتعبين ،
شوق بهدوء : راضيه اتعب خلني عندك ما اروح من هنا ،
سطام تنهد : شوق يرحم لي اهلك روحي ،
شوق : سطام الله يخليك قلتلك ما بروح خلني ،
سطام سكت لثواني ونطق : طيب نامي و ابعدي شوي عني،
شوق : مافيني نوم انا مرتاحه كذا ،
سطام بتعب : شوق نامي اقولك!
شوق انسدحت جنبه وحطت راسها على كتفه : انام جنبك،
سطام سكت ونطق بقلة حيل : ليه تعاندين!
شوق : سطام خلاص نام ،
سطام سكت وغمض عيونه ينام ، شوق رفعت نظرها تطالع فيه،
-
تركي كان واقف بالحوش بهدوء يتذكر امه وسوالفها نزل راسه ودموعه ينزل مد يده يمسح دموعه والتفت يشوف محمد الي دخل وبيده الاكل ونطق : تعال يلا نتغدى ،
تركي : مالي نفس بالعافيه عليكم ،
محمد : تركي يخي تعال وبعدين نروح نشوف سالفة ريهام ،
تركي سكت وتوجه يلحقه و دخلوا المجلس ،
محمد : اكلم عنود تطلع الاكل بالصحون ، وتوجه اخذ الاكياس ومشى طلع يدور عنود وناظر فيها كانت جالسه مع اريج و اريج سرحانه ونطق : زين انكم صاحين تعالوا يلا ناكل ،
اريج بهدوء : مالي خلق ،
محمد بحده : ترا ابوي جاي بالطريق وطلب مني اجيب الاكل!
عنود وقفت ومدت يدها : هات اطلع لكم الاكل ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غازي : شصار له؟
فيصل : يبه ذا سوال بالله عليك؟ الولد حتى عينه راح فيها ،
غازي : لاحول ولا قوة الا بالله ايش نقول ل فلاح الحين ،
فيصل : لا تقول لهم شيء خلهم الحين نتصرف بنفسنا ،
غازي تنهد وهو يوقف ينتظر الدكتور بعد دقايق طلع الدكتور ،
فيصل و غازي فزو و ركضوا له : شفيه ي دكتور؟
الدكتور بهدوء : اعتقد الشيء الي جاه كان ثقيل وهالشيء اثر على عينه جدًا وفقد النظر من عين وحده فقط ويحتاج عملية،
غازي انصدم وتجمد بمكانه : يعني ما يشوف؟
الدكتور هز راسه بالنفي : للاسف لا فقط يشوف من عين واحد لكن الان ما يمديه عشان حطينا له الشاش ،
فيصل هز راسه ونطق : نقدر ندخل عنده؟
الدكتور : اكيد تفضلوا ، و توجهوا يدخلون فيصل و غازي ،
عبدالعزيز كان على السرير والشاش حول عيونه وجبينه،
-
شوق دخلت وتوجهت تجلس جنبه على السرير و تحط الكماده على جبينه سطام فز من برود الكماده وفتح عيونه بانزعاج ،
شوق بهدوء : لا تقوم خلك كذا ، سطام سكت وهو يرجع يغمض شوق مدت يدها تمسح على شعره بهدوء و رجعت تناظر فيه تشوف حالته وكيف تعبان وكل جسمه حار ،
مدت كفوفها تمسك كفوفه بهدوء و رجعت تناظر فيه،
سطام فتح عيونه و رفع نظره لها ونطق : ما نمتي؟
شوق هزت راسها بالنفي : مافيني نوم نام انت وانا عندك ،
سطام : روحي نامي عند اريج لا تتعبين ،
شوق بهدوء : راضيه اتعب خلني عندك ما اروح من هنا ،
سطام تنهد : شوق يرحم لي اهلك روحي ،
شوق : سطام الله يخليك قلتلك ما بروح خلني ،
سطام سكت لثواني ونطق : طيب نامي و ابعدي شوي عني،
شوق : مافيني نوم انا مرتاحه كذا ،
سطام بتعب : شوق نامي اقولك!
شوق انسدحت جنبه وحطت راسها على كتفه : انام جنبك،
سطام سكت ونطق بقلة حيل : ليه تعاندين!
شوق : سطام خلاص نام ،
سطام سكت وغمض عيونه ينام ، شوق رفعت نظرها تطالع فيه،
-
تركي كان واقف بالحوش بهدوء يتذكر امه وسوالفها نزل راسه ودموعه ينزل مد يده يمسح دموعه والتفت يشوف محمد الي دخل وبيده الاكل ونطق : تعال يلا نتغدى ،
تركي : مالي نفس بالعافيه عليكم ،
محمد : تركي يخي تعال وبعدين نروح نشوف سالفة ريهام ،
تركي سكت وتوجه يلحقه و دخلوا المجلس ،
محمد : اكلم عنود تطلع الاكل بالصحون ، وتوجه اخذ الاكياس ومشى طلع يدور عنود وناظر فيها كانت جالسه مع اريج و اريج سرحانه ونطق : زين انكم صاحين تعالوا يلا ناكل ،
اريج بهدوء : مالي خلق ،
محمد بحده : ترا ابوي جاي بالطريق وطلب مني اجيب الاكل!
عنود وقفت ومدت يدها : هات اطلع لكم الاكل ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍33❤🔥6❤5👏2🔥1😍1💯1😘1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
محمد مد لها ونطق : و البسي طرحتك وتعالي كلي معانا مافي احد غير تركي ماعليه خلاف تعالي ،
عنود بهدوء : مو مشتهيه والله ي محمد ،
محمد بحده : قلتلك البسي طرحتك وتعالي ، وصد عنها و دخل ناظر في اريج : قومي يلا اخلصي ،
اريج بقهر : اوف قلتلك مابي!
محمد : اريج! لا تخليني افقد اعصابي وقومي ابوي جاي لا يشوفك بذي الحاله و يرجع يزعل ،
اريج تنهدت وقامت بقهر ومشت معه توجهوا يدخلون المجلس تركي كان ساكت و سرحان رفع نظره يشوفهم دخلوا وكلهم فاقدين وجود امهم و حِسها في البيت وصوتها على سُفرة الطعام سكتوا وهم يجلسون بصمت ،
وقف محمد ومشى يجيب الاكل من عنود ونطق: تعالي ،
عنود هزت راسها بالنفي : لا انا اكل في المطبخ عادي ،
محمد رفع نظره : البسي حجابك وتعالي بسرعه ،
عنود سكتت ومشت اخذت الطرحه لبستها وطلعت ناظرت لـ محمد واقف ونطق : هتان نايم؟
عنود هزت راسها بالايجاب ، محمد مد يده سحبها معه و دخلوا وتوجهوا يجلسون بهدوء ، تركي نزل راسه من وجود عنود وكمل ياكل بهدوء ولا رفع نظره و دخل ابو سطام منهد حيله ونطق بهدوء : السلام عليكم ،
محمد : وعليكم السلام تعال يبه تعال ،
مشى وهو يجلس بينهم وياكل بهدوء و رفع نظره يدور ع سطام و شوق ونطق : فين سطام و زوجته؟
عنود : نايمين ي عمي دقيت الباب محد رد ،
ابو سطام هز راسه والتفت على اريج : من بكره ابداي روحي ل جامعتك ما يحتاج تغيبين اكثر ما يتغير شي ،
تركي رفع نظره : يبه ان شاء الله نحط لها سواق يجيبها وياخذها انا هالايام غيروا لي نظام شغلي ما يمدي اخذها ،
محمد : وانا بيتي في اخر الدنيا ما يمدي كل يوم اجي اخذها،
ابو سطام هز راسه : ان شاء الله خير ،
-
جاسر رفع نظره وتوجه وقف قدامها : مو قلتلك انتظريني!
غرور بهدوء : طفشت ومحد يرد علي ولا يسولف معي ،
جاسر سكت ومد كفه ابتسمت وهي تمسك كفوفه وتمشي معه ونطق : عمتي اتصلت كانت تبي تكلمك ،
غرور باستغراب : ليه لا يكون ترف فيها شيء؟
جاسر هز راسه بالنفي : لا مافيها شي وعلى طاريها كنت بكلمك،
غرور قربت تحط راسها على كتفه وحاضنته من ذراعه تمشي معه ونطقت بهدوء : ايش الموضوع ؟
جاسر : شرايك لو مشاري تزوج منها؟
غرور فزت من كتفه وناظرت فيه : منجدك!
جاسر باستغراب : اي عادي وين الغلط في الموضوع البنت ما تبي اهلها تخاف يذبحونها يعني تجلس طول عمرها كذا؟
غرور : كيف تخلي زوجة اخوك تتزوج من صاحبك تستهبل!
جاسر هز راسه بالنفي : لا والله ما استهبل صادق انا واذا زوجة اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
محمد مد لها ونطق : و البسي طرحتك وتعالي كلي معانا مافي احد غير تركي ماعليه خلاف تعالي ،
عنود بهدوء : مو مشتهيه والله ي محمد ،
محمد بحده : قلتلك البسي طرحتك وتعالي ، وصد عنها و دخل ناظر في اريج : قومي يلا اخلصي ،
اريج بقهر : اوف قلتلك مابي!
محمد : اريج! لا تخليني افقد اعصابي وقومي ابوي جاي لا يشوفك بذي الحاله و يرجع يزعل ،
اريج تنهدت وقامت بقهر ومشت معه توجهوا يدخلون المجلس تركي كان ساكت و سرحان رفع نظره يشوفهم دخلوا وكلهم فاقدين وجود امهم و حِسها في البيت وصوتها على سُفرة الطعام سكتوا وهم يجلسون بصمت ،
وقف محمد ومشى يجيب الاكل من عنود ونطق: تعالي ،
عنود هزت راسها بالنفي : لا انا اكل في المطبخ عادي ،
محمد رفع نظره : البسي حجابك وتعالي بسرعه ،
عنود سكتت ومشت اخذت الطرحه لبستها وطلعت ناظرت لـ محمد واقف ونطق : هتان نايم؟
عنود هزت راسها بالايجاب ، محمد مد يده سحبها معه و دخلوا وتوجهوا يجلسون بهدوء ، تركي نزل راسه من وجود عنود وكمل ياكل بهدوء ولا رفع نظره و دخل ابو سطام منهد حيله ونطق بهدوء : السلام عليكم ،
محمد : وعليكم السلام تعال يبه تعال ،
مشى وهو يجلس بينهم وياكل بهدوء و رفع نظره يدور ع سطام و شوق ونطق : فين سطام و زوجته؟
عنود : نايمين ي عمي دقيت الباب محد رد ،
ابو سطام هز راسه والتفت على اريج : من بكره ابداي روحي ل جامعتك ما يحتاج تغيبين اكثر ما يتغير شي ،
تركي رفع نظره : يبه ان شاء الله نحط لها سواق يجيبها وياخذها انا هالايام غيروا لي نظام شغلي ما يمدي اخذها ،
محمد : وانا بيتي في اخر الدنيا ما يمدي كل يوم اجي اخذها،
ابو سطام هز راسه : ان شاء الله خير ،
-
جاسر رفع نظره وتوجه وقف قدامها : مو قلتلك انتظريني!
غرور بهدوء : طفشت ومحد يرد علي ولا يسولف معي ،
جاسر سكت ومد كفه ابتسمت وهي تمسك كفوفه وتمشي معه ونطق : عمتي اتصلت كانت تبي تكلمك ،
غرور باستغراب : ليه لا يكون ترف فيها شيء؟
جاسر هز راسه بالنفي : لا مافيها شي وعلى طاريها كنت بكلمك،
غرور قربت تحط راسها على كتفه وحاضنته من ذراعه تمشي معه ونطقت بهدوء : ايش الموضوع ؟
جاسر : شرايك لو مشاري تزوج منها؟
غرور فزت من كتفه وناظرت فيه : منجدك!
جاسر باستغراب : اي عادي وين الغلط في الموضوع البنت ما تبي اهلها تخاف يذبحونها يعني تجلس طول عمرها كذا؟
غرور : كيف تخلي زوجة اخوك تتزوج من صاحبك تستهبل!
جاسر هز راسه بالنفي : لا والله ما استهبل صادق انا واذا زوجة اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍30❤10❤🔥4👏2😍2💯2🔥1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر : اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
جاسر : بالطقاق مراهق وانا داري مجرد انه معجب فيها ماهو حب بس خلي شرطك الخايس يفيدك ،
غرور بصدمه : انا شدخلني الحين!
جاسر : اي اجحدي الحين ،
غرور بحدها : جاسر!
جاسر : غرور!
غرور صدت سحبت يدها منه ومشت عنه جاسر ركض مسكها من ذراعها : امشي وانتي ساكته ،
غرور بسخريه وهي تقلده : خلي شرطك الخايس يفيدك والله انا الغلطانه الي وافقت عليك وحطيت هالشرط ،
جاسر : يحصل لك تلقين زيي والله ،
غرور : هذي الثقه الزايده وراثه فيكم ولا اجتهاد شخصي؟
جاسر : لا والله اجتهاد شخصي نفس غرورك ،
غرور صدت وهي تخفي ضحكتها ، لاحظ عليها انها كاتمه ضحكتها ونطق : اضحكي اضحكي ي خبله ،
غرور التفتت عليه وسكتت تشوفه يضحك ،
رفع نظره ونطق : ولو مره خلينا زي البشر ،
غرور : ليه حيوان انت؟
جاسر بحده : اقول امسكي لسانك لا اقصه لك ،
-
ترف بصدمه : وشفيكِ! طيب لا تبكين جايه انا ،
هنوف بدموع : تاخر للحين ما جاء ولا يرد علي ،
ترف : تمام ارسلي موقعك وانا بشوف تاكسي واجيكِ،
وقفلت منها ومشت سحبت عبايتها وتوجهت تمشي ،
سميره كانت واقفه و تناظر بـ عماد الي واقف يتنفس بغضب ونطقت بهدوء : وش تسوي معاهم الحين؟
عماد : جاي يهددني لاني شفت حور ،
سميره : بس هي تحسبك عمها ليه جاي يهددك انت ما علمت الحقيقه و اخوه الي عزمك !
عماد : خلي غرور اتجع وانا قسم بالله ما يوقفني شي و اجيبهم الاثنين في بيتي اشوف ساعته كيف ناهل يهددني ،
ترف كانت نازله ووقفت بصدمه تسمع وعقدت حواجبها ،
سميره بهدوء : غرور اذا عرفت إنك انت خالها ماراح تسكت لهم وهي بنفسها تتركهم ،
عماد رفع نظره : و ظنك جاسر يسكت!
-
غرور كانت جالسه على السرير تفك الاسوارة من يدها و رفعت نظرها تشوفه واقف يطالع فيها بصمت كيف كانوا وكيف صاروا من الاستحالة انهم يتجمعون لكن تجمعوا نزل نظره يصد للمرايه ونطق : قلتي السواد والبياض ما يجتمعون والحين وش تقولين ؟
غرور ابتسمت بخفه تطالع : وقلتلك بعد الرمل والبحر ما يجتمعون مع بعض و..سكتت من رن جوالها عقدت حواجبها تشوف الاسم و ردت : هلا فصول ،
جاسر التفت عليها و رفع حاجبه بسخريه ،
غرور لاحظت وابتسمت : هلا فيصل شفيك ليه صوتك كذا؟
جاسر توجه وهو يجلس على السرير جنبها وناظر بيدينها والدبلة و ابتسم مد يده يمسك كفوفها يجمعهم بين يدينه و رفع نظره يطالع فيها بهدوء،
غرور بصدمه : نايف سوا ب عزيز كذا!
جاسر عقد حواجبه باستغراب وهو يسمع ،
غرور : عزيز الحين فينه! و احد عرف بالموضوع!
جاسر كان ساكت يطالع فيها،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر : اخوي يعني خلاص ما تشوف حياتها مع غيره؟
غرور بهدوء : ظنك اخوك يسكت و يرضى؟
جاسر : بالطقاق مراهق وانا داري مجرد انه معجب فيها ماهو حب بس خلي شرطك الخايس يفيدك ،
غرور بصدمه : انا شدخلني الحين!
جاسر : اي اجحدي الحين ،
غرور بحدها : جاسر!
جاسر : غرور!
غرور صدت سحبت يدها منه ومشت عنه جاسر ركض مسكها من ذراعها : امشي وانتي ساكته ،
غرور بسخريه وهي تقلده : خلي شرطك الخايس يفيدك والله انا الغلطانه الي وافقت عليك وحطيت هالشرط ،
جاسر : يحصل لك تلقين زيي والله ،
غرور : هذي الثقه الزايده وراثه فيكم ولا اجتهاد شخصي؟
جاسر : لا والله اجتهاد شخصي نفس غرورك ،
غرور صدت وهي تخفي ضحكتها ، لاحظ عليها انها كاتمه ضحكتها ونطق : اضحكي اضحكي ي خبله ،
غرور التفتت عليه وسكتت تشوفه يضحك ،
رفع نظره ونطق : ولو مره خلينا زي البشر ،
غرور : ليه حيوان انت؟
جاسر بحده : اقول امسكي لسانك لا اقصه لك ،
-
ترف بصدمه : وشفيكِ! طيب لا تبكين جايه انا ،
هنوف بدموع : تاخر للحين ما جاء ولا يرد علي ،
ترف : تمام ارسلي موقعك وانا بشوف تاكسي واجيكِ،
وقفلت منها ومشت سحبت عبايتها وتوجهت تمشي ،
سميره كانت واقفه و تناظر بـ عماد الي واقف يتنفس بغضب ونطقت بهدوء : وش تسوي معاهم الحين؟
عماد : جاي يهددني لاني شفت حور ،
سميره : بس هي تحسبك عمها ليه جاي يهددك انت ما علمت الحقيقه و اخوه الي عزمك !
عماد : خلي غرور اتجع وانا قسم بالله ما يوقفني شي و اجيبهم الاثنين في بيتي اشوف ساعته كيف ناهل يهددني ،
ترف كانت نازله ووقفت بصدمه تسمع وعقدت حواجبها ،
سميره بهدوء : غرور اذا عرفت إنك انت خالها ماراح تسكت لهم وهي بنفسها تتركهم ،
عماد رفع نظره : و ظنك جاسر يسكت!
-
غرور كانت جالسه على السرير تفك الاسوارة من يدها و رفعت نظرها تشوفه واقف يطالع فيها بصمت كيف كانوا وكيف صاروا من الاستحالة انهم يتجمعون لكن تجمعوا نزل نظره يصد للمرايه ونطق : قلتي السواد والبياض ما يجتمعون والحين وش تقولين ؟
غرور ابتسمت بخفه تطالع : وقلتلك بعد الرمل والبحر ما يجتمعون مع بعض و..سكتت من رن جوالها عقدت حواجبها تشوف الاسم و ردت : هلا فصول ،
جاسر التفت عليها و رفع حاجبه بسخريه ،
غرور لاحظت وابتسمت : هلا فيصل شفيك ليه صوتك كذا؟
جاسر توجه وهو يجلس على السرير جنبها وناظر بيدينها والدبلة و ابتسم مد يده يمسك كفوفها يجمعهم بين يدينه و رفع نظره يطالع فيها بهدوء،
غرور بصدمه : نايف سوا ب عزيز كذا!
جاسر عقد حواجبه باستغراب وهو يسمع ،
غرور : عزيز الحين فينه! و احد عرف بالموضوع!
جاسر كان ساكت يطالع فيها،
#انتهى_الفصل♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍27❤11❤🔥4👏2😍2🔥1💯1
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الواحد والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
نايف رفع نظره ونطق : يبه والله ما كان قصدي والله ،
ناهل حط يده على راسه وهو مصدوم من سمع الخبر انه ما يشوف عزيز والتفت على نايف : ايش سويت انت! ايش سويتتت!
غازي كان واقف يناظر ونطق : فلاح ماعنده علم بشيء ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه ضربه بكل قوته ،
نايف من قوة الكف طبع يد ناهل على خده و رجع التفت عليه ونطق وهو مصدوم : قسم بالله يبه ما كنت ادري يصير كذا ،
ناهل بحده : وش جاك فهمني وش جاك ! ليه صاير كذا! وش شارب انت! مين ساحرك جاوبني!
فيصل كان واقف يطالع بهدوء ويده بجيبه يراقب بصمت ،
غازي التفت عليه ونطق : روح شف امك ، فيصل هز راسه وتوجه لغرفة امه دخل وهو يشوفها جالسه على الارض تبكي و حور حاضنتها رفعت نظرها ام فيصل ونطقت بدموع : وش اجاوب ل اختي وش اقول لها وش اقول!
فيصل توجه وهو يحضنها : ماراح يصير له شي يمه ،
ام فيصل بدموع : عينه راح فيه وتقول ما يصير له شي!!
فيصل : عملية بسيطه و يتحسن لا تخافين ،
حور بدموع : هذا نايف اكيد فيه شي كيف طاوعه قلبه!
فيصل فز والتفت من سمع صوت شيء انكسر وسمع صراخ نايف انصدم و ركض طلع وقف بصدمه وهو يطالع ،
ناهل مسك نايف من ياقته و رماه بقوه اتجاه المرايه الزجاج الكبيره الي في القصر و انكسر و نايف انجرح ظهره ،
ناهل رفع اصبعه بتهديد : قسم بالله اسجنك انا بنفسي ،
غازي كان ساكت يطالع ومصدوم من ناهل و عصبيته ،
ناهل بصراخ : اسجنكككك اناااا ،
نايف بخوف : يبه اسمعني الله يخليك يبه اس..سكت من ناهل صد بعصبيه يطلع من القصر ، نزل راسه بقهر ويطالع بيدينه الي مجروحه و رفع نظره يشوف فيصل واقف مصدوم ،
والقصر كله زجاج حور كانت تناظر جنب فيصل بصدمه ،
نايف جلس على الارض ع ركبته ويغمض عيونه بالم من جروحه، حور توجهت تمشي له بخوف فيصل مسكها وهو يرجعها لورا ونطق : خليه و ادخلي داخل ،
حور بصدمه : قاعد يتالم!
فيصل بحده : قلت خليه! ..حور سكتت ومشت داخل ،
غازي توجه طلع مشى ورا ناهل لكن وقف وهو يسمع ،
فيصل : يبه خلك مع امي انا رايح اشوف عمي ،
غازي التفت عليه ونطق : وشفيها امك؟
فيصل تنهد : تبكي عرفت كل شيء ،
غازي توجه وهو يدخل عند ام فيصل ونطق : هناء!
ام فيصل ناظرت فيه وهي تبكي : وش اجاوب لاختي وش اقول لها! اي وجه اكلمها ب اي وجه! نزلت راسها وهي تبكي ،
غازي مشى مد يده يوقفها وقرب يحضنها يمسح على شعرها بـ كفه ونطق : اوششش لا تبكين كل شي راح يتحسن ،
ام فيصل كانت تبكي بحضنه تبكي بحرقة صدر على عزيز ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الواحد والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
نايف رفع نظره ونطق : يبه والله ما كان قصدي والله ،
ناهل حط يده على راسه وهو مصدوم من سمع الخبر انه ما يشوف عزيز والتفت على نايف : ايش سويت انت! ايش سويتتت!
غازي كان واقف يناظر ونطق : فلاح ماعنده علم بشيء ،
ناهل توجه وقف قدام نايف و رفع كفه ضربه بكل قوته ،
نايف من قوة الكف طبع يد ناهل على خده و رجع التفت عليه ونطق وهو مصدوم : قسم بالله يبه ما كنت ادري يصير كذا ،
ناهل بحده : وش جاك فهمني وش جاك ! ليه صاير كذا! وش شارب انت! مين ساحرك جاوبني!
فيصل كان واقف يطالع بهدوء ويده بجيبه يراقب بصمت ،
غازي التفت عليه ونطق : روح شف امك ، فيصل هز راسه وتوجه لغرفة امه دخل وهو يشوفها جالسه على الارض تبكي و حور حاضنتها رفعت نظرها ام فيصل ونطقت بدموع : وش اجاوب ل اختي وش اقول لها وش اقول!
فيصل توجه وهو يحضنها : ماراح يصير له شي يمه ،
ام فيصل بدموع : عينه راح فيه وتقول ما يصير له شي!!
فيصل : عملية بسيطه و يتحسن لا تخافين ،
حور بدموع : هذا نايف اكيد فيه شي كيف طاوعه قلبه!
فيصل فز والتفت من سمع صوت شيء انكسر وسمع صراخ نايف انصدم و ركض طلع وقف بصدمه وهو يطالع ،
ناهل مسك نايف من ياقته و رماه بقوه اتجاه المرايه الزجاج الكبيره الي في القصر و انكسر و نايف انجرح ظهره ،
ناهل رفع اصبعه بتهديد : قسم بالله اسجنك انا بنفسي ،
غازي كان ساكت يطالع ومصدوم من ناهل و عصبيته ،
ناهل بصراخ : اسجنكككك اناااا ،
نايف بخوف : يبه اسمعني الله يخليك يبه اس..سكت من ناهل صد بعصبيه يطلع من القصر ، نزل راسه بقهر ويطالع بيدينه الي مجروحه و رفع نظره يشوف فيصل واقف مصدوم ،
والقصر كله زجاج حور كانت تناظر جنب فيصل بصدمه ،
نايف جلس على الارض ع ركبته ويغمض عيونه بالم من جروحه، حور توجهت تمشي له بخوف فيصل مسكها وهو يرجعها لورا ونطق : خليه و ادخلي داخل ،
حور بصدمه : قاعد يتالم!
فيصل بحده : قلت خليه! ..حور سكتت ومشت داخل ،
غازي توجه طلع مشى ورا ناهل لكن وقف وهو يسمع ،
فيصل : يبه خلك مع امي انا رايح اشوف عمي ،
غازي التفت عليه ونطق : وشفيها امك؟
فيصل تنهد : تبكي عرفت كل شيء ،
غازي توجه وهو يدخل عند ام فيصل ونطق : هناء!
ام فيصل ناظرت فيه وهي تبكي : وش اجاوب لاختي وش اقول لها! اي وجه اكلمها ب اي وجه! نزلت راسها وهي تبكي ،
غازي مشى مد يده يوقفها وقرب يحضنها يمسح على شعرها بـ كفه ونطق : اوششش لا تبكين كل شي راح يتحسن ،
ام فيصل كانت تبكي بحضنه تبكي بحرقة صدر على عزيز ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍26❤9❤🔥7👏2🔥1🥰1💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل وقف بصدمه ونطق : عمي منجدك تسجنه!
ناهل التفت بحده ونطق : اي منجدي راح يتعفن في السجن لين يرجع عقله براسه ، وصد بقهر وهو واقف ،
فيصل اخذ نفس بضيق والتفت يشوف نايف الي طلع من القصر ويدينه دم والجرح بخشمه سكت يناظر فيه ،
نايف وقف عند المسبح يطالع بصمت ،
توجه له فيصل وهو يطالع فيه بقهر لكن ما قدر يقسى عليه قرب بهدوء يحضنه بقوه ، نايف حضنه وهو يبكي على كتفه وبعد عنه ونطق : والله ماكان قصدي ي فيصل والله ،
فيصل بهدوء : اعرف ي نايف اعرف ،
نايف بدموع : قسم بايات الله ي فيصل اني ما كنت متوقع يصير فيه كذا والله ي فيصل انه هو الي خلاني افقد اعصابي،
فيصل هز راسه وهو يرجع يحضنه : ماراح يصير شي ،
نايف بعد عنه ونطق بدموع : فقد عيونه يخي بسببي كيف ماراح يصير شي كيف! وربي يا فيصل ما كنت عارف يصير كذا ،
فيصل : قلتلك ماراح يصير شي! و ابوك بس يهددك انت تعرف عزيز مستحيل يرضى يسجنك خله يصحى وكل الامور تمام يسوي عمليته ويتحسن ،
نايف سكت بهدوء و رفع نظره للسماء نطق : يارب يارب ،
فيصل رجع التفت يشوف ناهل واقف برا ينتظر فلاح ،
-
ترف كانت مصدومه من الكلام الي سمعته ونزلت من سيارة السواق عند الفندق و توجهت وهي تدخل الفندق مشت دخلت المصعد وتوجهت لـ جناح هنوف مدت يدها تدق الباب، هنوف مشت فتحت الباب وتوقعت انه عزيز لكن نزلت دموعها وهي تشوف ترف ، ترف قربت وحضنتها بقوه ،
هنوف نزلت دموعها تبكي على كتفها : عزيز ما جاء ،،
ترف بهدوء : راح يجي اكيد لا تخافين ،
هنوف : كلمي اي احد تكفين ما معي رقم احد ،
ترف هزت راسها وطلعت جوالها تتصل على حور ،
حور كانت جالسه مع هنادي و ام فيصل واخذت جوالها تشوف ترف تتصل و ردت بهدوء : هلا ترف ،
ترف : حور تعرفين شي عن عزيز و فينه بالضبط !
حور بهدوء : في المستشفى ،
ترف شهقت بصدمه لكن ما وضحت قدام هنوف و حاولت تمثل الابتسامه ونطقت : ليه؟
حور : نايف ضربه و تهاوشوا والحين طايح في المستشفى ،
ترف سكتت وهي مصدومه وقفلت الخط ناظرت لـ هنوف ،
هنوف بدموع : وينه؟ هو راح عشانك مع نايف بس ما رجع!
ترف بهدوء وهي تتصنع الابتسامه : يقول نايم عندهم مع العيال، هنوف تنفست براحه ونطقت بقهر : ما يرد !
هنوف رفعت نظرها و مو قادره تمسك دموعها ب اي لحظه ترمش و تطيح دمعتها ونطقت : سيارتي تحت اخلص مشواري واجيكِ ، وقربت وهي تحضنها ، هنوف سكتت وهي مصدومه منها، ترف بعدت عنها وصدت وجهها وهي تبكي و ركضت فتحت الباب وهي تطلع ، هنوف شهقت بصدمه من لاحظت دموع ترف ونطقت : ترففففف ، ترف ركضت وهي تركب المصعد و نزلت تحت مشت
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل وقف بصدمه ونطق : عمي منجدك تسجنه!
ناهل التفت بحده ونطق : اي منجدي راح يتعفن في السجن لين يرجع عقله براسه ، وصد بقهر وهو واقف ،
فيصل اخذ نفس بضيق والتفت يشوف نايف الي طلع من القصر ويدينه دم والجرح بخشمه سكت يناظر فيه ،
نايف وقف عند المسبح يطالع بصمت ،
توجه له فيصل وهو يطالع فيه بقهر لكن ما قدر يقسى عليه قرب بهدوء يحضنه بقوه ، نايف حضنه وهو يبكي على كتفه وبعد عنه ونطق : والله ماكان قصدي ي فيصل والله ،
فيصل بهدوء : اعرف ي نايف اعرف ،
نايف بدموع : قسم بايات الله ي فيصل اني ما كنت متوقع يصير فيه كذا والله ي فيصل انه هو الي خلاني افقد اعصابي،
فيصل هز راسه وهو يرجع يحضنه : ماراح يصير شي ،
نايف بعد عنه ونطق بدموع : فقد عيونه يخي بسببي كيف ماراح يصير شي كيف! وربي يا فيصل ما كنت عارف يصير كذا ،
فيصل : قلتلك ماراح يصير شي! و ابوك بس يهددك انت تعرف عزيز مستحيل يرضى يسجنك خله يصحى وكل الامور تمام يسوي عمليته ويتحسن ،
نايف سكت بهدوء و رفع نظره للسماء نطق : يارب يارب ،
فيصل رجع التفت يشوف ناهل واقف برا ينتظر فلاح ،
-
ترف كانت مصدومه من الكلام الي سمعته ونزلت من سيارة السواق عند الفندق و توجهت وهي تدخل الفندق مشت دخلت المصعد وتوجهت لـ جناح هنوف مدت يدها تدق الباب، هنوف مشت فتحت الباب وتوقعت انه عزيز لكن نزلت دموعها وهي تشوف ترف ، ترف قربت وحضنتها بقوه ،
هنوف نزلت دموعها تبكي على كتفها : عزيز ما جاء ،،
ترف بهدوء : راح يجي اكيد لا تخافين ،
هنوف : كلمي اي احد تكفين ما معي رقم احد ،
ترف هزت راسها وطلعت جوالها تتصل على حور ،
حور كانت جالسه مع هنادي و ام فيصل واخذت جوالها تشوف ترف تتصل و ردت بهدوء : هلا ترف ،
ترف : حور تعرفين شي عن عزيز و فينه بالضبط !
حور بهدوء : في المستشفى ،
ترف شهقت بصدمه لكن ما وضحت قدام هنوف و حاولت تمثل الابتسامه ونطقت : ليه؟
حور : نايف ضربه و تهاوشوا والحين طايح في المستشفى ،
ترف سكتت وهي مصدومه وقفلت الخط ناظرت لـ هنوف ،
هنوف بدموع : وينه؟ هو راح عشانك مع نايف بس ما رجع!
ترف بهدوء وهي تتصنع الابتسامه : يقول نايم عندهم مع العيال، هنوف تنفست براحه ونطقت بقهر : ما يرد !
هنوف رفعت نظرها و مو قادره تمسك دموعها ب اي لحظه ترمش و تطيح دمعتها ونطقت : سيارتي تحت اخلص مشواري واجيكِ ، وقربت وهي تحضنها ، هنوف سكتت وهي مصدومه منها، ترف بعدت عنها وصدت وجهها وهي تبكي و ركضت فتحت الباب وهي تطلع ، هنوف شهقت بصدمه من لاحظت دموع ترف ونطقت : ترففففف ، ترف ركضت وهي تركب المصعد و نزلت تحت مشت
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍24❤11❤🔥3👏1💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
وقفت بالشارع تدور تاكسي و ركبت وعطته عنوان القصر و دموعها تنزل ، نزلت وجهها وهي تبكي بخوف انه يصير شي ل عزيز و بسببها حتى هنوف قالت لها عزيز راح عشانك ل نايف! وقف السياره ونزلت ترف وهي تبكي وناظرت للقصر و دموعها تنزل اخذت نفس و رفعت راسها تشد على يدينها تقوي نفسها وما تنهار ومشت وهي تدخل القصر وتشوف الباب مفتوح وهدوء و وقفت عند باب القصر بالداخل رفعت نظرها تشوف قطرات الدم على البلاط والزجاج مكسور شهقت بصدمه و خوف و توجهت وهي تدخل بهدوء و دموعها تنزل التفتت يمين يسار تشوف الشغالات ينظفون ومشت وهي تدخل وقفت عند غرفة نايف ومدت يدها تمسح دموعها واخذت نفس من اعماقها و دفت الباب ب كفها وهي تدخل وناظرت لـ نايف كان مفصخ التيشيرت وبيده الكريم يداوي جروح ظهره ويطالع بالمرايا ويحط الكريم والتفت بصدمه يشوف ترف واقفه وعيونها احمر نزل يده عن ظهره وهو يطالع ومصدوم ويناظر فيها ،
ترف دخلت و دفت الباب بيدها تقفله ،
نايف بصدمه : ترف!
ترف بصراخ : ايشش سويت فيه! ايش سويت!
نايف سكت وهو يطالع فيها بصمت ،
-
مشاري بصدمه : نايف مسوي كذا!
جاسر بحده : اي هالكلب شارب شي الظاهر بنمشي الصباح،
مشاري هز راسه وهو مصدوم ونطق : ما توقعت من نايف ،
جاسر بحده : هذا تربيته الي ذلني فيه هذا تربيته!
مشاري بهدوء : خلني اشوف الامور ونمشي الصباح ،
جاسر : الان شف الان اذا يمدي نمشي بسرعه ي مشاري ،
مشاري هز راسه والتفت : يسجنونه!
جاسر : ماني عارف يخي اخلص بسرعه يرحم اهلك ،
-
ترف صدت وجهها تمسك دموعها و رجعت التفتت عليه وناظرت فيه : ايش مشكلتك انت! ليه متغير كذا! انا مصدومه من نفسي كيف قدرت اعيش مع انسان وحش زيك! انت ما كنت كذا ي نايف ايش غيرك فجاه!
نايف وقف قدامها بحده : انتي الي غيرتيني انتي الي من خيانتك خلتيني اصير كذا انا وثقت فيكِ وبكل بساطه تروحين لغيري!
ترف رفعت اصبعها بتهديد : عدل الفاظك!
نايف : ليه تهربين من الحقيقه! مو كنتي معه!
ترف بصراخ ؛ ما كنت مع احددد يكفييي كذب يكفي !
نايف رفع كفه يمسكها من ذراعها لكن بحركه سريعه من ترف مسكت يده و دفته بقوه : لا تلمسني ولا تحاول ترفع يدك !
نايف بعد عنها ونطق : ما اتشرف المس وحده خاينه زيك ،
ترف بسخريه : تشوفني خاينه بنظرك صح! اي انا خاينه و راح اخونك مع واحد و اثنين وثلاث و اربع بعد تقدر توقفني!
نايف قرب من وجهها ونطق بحده : ادفنك ،
ترف ابتسمت بهدوء والدموع بعيونها : الشخص الي كان يهدد انه يدفنني مات ي نايف الانسان الي جابني على الدنيا ما قدر يدفنني اما انت وش!
نايف بحده : باقي ما عرفتيني وش اقدر اسوي ،
ترف رفعت كفها تسكته : سمعتك كثير وسكتت كثير الحين انا بتكلم وانت تسمع !
نايف دفها بقوه : ماراح اسمع انا اتكلم وانتي تطيعين مفهوم!
ترف ناظرت بحدها : بتفل بوجهك مو اطيعك ،
نايف قرب يمسكها ترف دفته بقوه : خلك بعيد!
نايف قرب وهو يدفها اتجاه الجدار و يثبتها : تطيعين كلامي!
ترف بحدها : تبطي ، كانت تحاول تدفها لورا برجولها ،
نايف : تبين اطلقك! تحلمين بالطلاق فاهمه!
ترف رفعت نظرها : اخلعك ولا احد يقدر يوقفني ،
نايف : ان طلقتك ارجعك للجحيم الي طلعتك منه لا تتوقعين اتركك كذا تهربين مني و تروحين تتزوجين بسهوله ،
ترف سحبت يدها و دفته بقوه : ماني خايفه من احد ،
نايف : تخافين مني انا ،
ترف : تخسي اخاف منك ، وصدت تفتح الباب تمشي لكن مسكها من ذراعها بقوه ونطق : لا تتحديني!
ترف : اشوفك في المحكمة و اعلمك اذا قد التحدي ولا لا ،
نايف : ما كذبوا اهلك يوم انهم قالوا انك عاره عليهم ،
ترف رفعت نظرها : محد عار في هالمجتمع غيركم انتم اشباه الرجال ، وصدت وهي تمشي بقهر رفعت نظرها تشوف ناهل ،
ناهل وقف بصدمه ونطق : ترف!
ترف بهدوء : جيت اطلب الطلاق وياليت تتصرف ي عمي ،
ناهل بهدوء : تعالي انتظرك في المكتب ،
نايف طلع وقف يناظر ، ناهل توجه مشى و ترف لحقته ،
ناهل دخل و ترف دخلت وراه بهدوء ، ناهل مشى سحب الكرسي وجلس بهدوء و رفع نظره ونطق : تفضلي اجلسي،
ترف جلست على الكرسي بهدوء وحطت شنطتها قدامه ،
ناهل : انا ماني عارف وش مغير نايف هالايام عندك علم؟
ترف ابتسمت بسخريه : مو مغيره شي ي عمي هذا حقيقته كل ما كبر بالعمر كل ما انجن اكثر مفهوم الدنيا على مزاجه يبغى الدنيا يمشي على ما يشتهي مزاجه وعقله ،
ناهل اخذ نفس ونطق : نايف ما كان كذا من قبل ،
ترف هزت راسها : عارفه لكن كبر بالعمر واعدادات مخه خرب،
ناهل سكت لثواني يطالع فيها : طلاق ما يطلقك وانتي ادرى،
ترف : ادري ي عمي لكن اذا ودك يتشرشح بالمحاكم ماعندي مشكله انا كلمت غرور وهي كلمتني اخلعه اذا ما طلقني ،
ناهل : اوه يعني ورا ظهرك غرور ؟
ترف رفعت نظرها : محد ورا ظهري غير نفسي وانا عطيتك العلم ي عمي ي اشرشحه في المحاكم ي يطلق باحترام ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
وقفت بالشارع تدور تاكسي و ركبت وعطته عنوان القصر و دموعها تنزل ، نزلت وجهها وهي تبكي بخوف انه يصير شي ل عزيز و بسببها حتى هنوف قالت لها عزيز راح عشانك ل نايف! وقف السياره ونزلت ترف وهي تبكي وناظرت للقصر و دموعها تنزل اخذت نفس و رفعت راسها تشد على يدينها تقوي نفسها وما تنهار ومشت وهي تدخل القصر وتشوف الباب مفتوح وهدوء و وقفت عند باب القصر بالداخل رفعت نظرها تشوف قطرات الدم على البلاط والزجاج مكسور شهقت بصدمه و خوف و توجهت وهي تدخل بهدوء و دموعها تنزل التفتت يمين يسار تشوف الشغالات ينظفون ومشت وهي تدخل وقفت عند غرفة نايف ومدت يدها تمسح دموعها واخذت نفس من اعماقها و دفت الباب ب كفها وهي تدخل وناظرت لـ نايف كان مفصخ التيشيرت وبيده الكريم يداوي جروح ظهره ويطالع بالمرايا ويحط الكريم والتفت بصدمه يشوف ترف واقفه وعيونها احمر نزل يده عن ظهره وهو يطالع ومصدوم ويناظر فيها ،
ترف دخلت و دفت الباب بيدها تقفله ،
نايف بصدمه : ترف!
ترف بصراخ : ايشش سويت فيه! ايش سويت!
نايف سكت وهو يطالع فيها بصمت ،
-
مشاري بصدمه : نايف مسوي كذا!
جاسر بحده : اي هالكلب شارب شي الظاهر بنمشي الصباح،
مشاري هز راسه وهو مصدوم ونطق : ما توقعت من نايف ،
جاسر بحده : هذا تربيته الي ذلني فيه هذا تربيته!
مشاري بهدوء : خلني اشوف الامور ونمشي الصباح ،
جاسر : الان شف الان اذا يمدي نمشي بسرعه ي مشاري ،
مشاري هز راسه والتفت : يسجنونه!
جاسر : ماني عارف يخي اخلص بسرعه يرحم اهلك ،
-
ترف صدت وجهها تمسك دموعها و رجعت التفتت عليه وناظرت فيه : ايش مشكلتك انت! ليه متغير كذا! انا مصدومه من نفسي كيف قدرت اعيش مع انسان وحش زيك! انت ما كنت كذا ي نايف ايش غيرك فجاه!
نايف وقف قدامها بحده : انتي الي غيرتيني انتي الي من خيانتك خلتيني اصير كذا انا وثقت فيكِ وبكل بساطه تروحين لغيري!
ترف رفعت اصبعها بتهديد : عدل الفاظك!
نايف : ليه تهربين من الحقيقه! مو كنتي معه!
ترف بصراخ ؛ ما كنت مع احددد يكفييي كذب يكفي !
نايف رفع كفه يمسكها من ذراعها لكن بحركه سريعه من ترف مسكت يده و دفته بقوه : لا تلمسني ولا تحاول ترفع يدك !
نايف بعد عنها ونطق : ما اتشرف المس وحده خاينه زيك ،
ترف بسخريه : تشوفني خاينه بنظرك صح! اي انا خاينه و راح اخونك مع واحد و اثنين وثلاث و اربع بعد تقدر توقفني!
نايف قرب من وجهها ونطق بحده : ادفنك ،
ترف ابتسمت بهدوء والدموع بعيونها : الشخص الي كان يهدد انه يدفنني مات ي نايف الانسان الي جابني على الدنيا ما قدر يدفنني اما انت وش!
نايف بحده : باقي ما عرفتيني وش اقدر اسوي ،
ترف رفعت كفها تسكته : سمعتك كثير وسكتت كثير الحين انا بتكلم وانت تسمع !
نايف دفها بقوه : ماراح اسمع انا اتكلم وانتي تطيعين مفهوم!
ترف ناظرت بحدها : بتفل بوجهك مو اطيعك ،
نايف قرب يمسكها ترف دفته بقوه : خلك بعيد!
نايف قرب وهو يدفها اتجاه الجدار و يثبتها : تطيعين كلامي!
ترف بحدها : تبطي ، كانت تحاول تدفها لورا برجولها ،
نايف : تبين اطلقك! تحلمين بالطلاق فاهمه!
ترف رفعت نظرها : اخلعك ولا احد يقدر يوقفني ،
نايف : ان طلقتك ارجعك للجحيم الي طلعتك منه لا تتوقعين اتركك كذا تهربين مني و تروحين تتزوجين بسهوله ،
ترف سحبت يدها و دفته بقوه : ماني خايفه من احد ،
نايف : تخافين مني انا ،
ترف : تخسي اخاف منك ، وصدت تفتح الباب تمشي لكن مسكها من ذراعها بقوه ونطق : لا تتحديني!
ترف : اشوفك في المحكمة و اعلمك اذا قد التحدي ولا لا ،
نايف : ما كذبوا اهلك يوم انهم قالوا انك عاره عليهم ،
ترف رفعت نظرها : محد عار في هالمجتمع غيركم انتم اشباه الرجال ، وصدت وهي تمشي بقهر رفعت نظرها تشوف ناهل ،
ناهل وقف بصدمه ونطق : ترف!
ترف بهدوء : جيت اطلب الطلاق وياليت تتصرف ي عمي ،
ناهل بهدوء : تعالي انتظرك في المكتب ،
نايف طلع وقف يناظر ، ناهل توجه مشى و ترف لحقته ،
ناهل دخل و ترف دخلت وراه بهدوء ، ناهل مشى سحب الكرسي وجلس بهدوء و رفع نظره ونطق : تفضلي اجلسي،
ترف جلست على الكرسي بهدوء وحطت شنطتها قدامه ،
ناهل : انا ماني عارف وش مغير نايف هالايام عندك علم؟
ترف ابتسمت بسخريه : مو مغيره شي ي عمي هذا حقيقته كل ما كبر بالعمر كل ما انجن اكثر مفهوم الدنيا على مزاجه يبغى الدنيا يمشي على ما يشتهي مزاجه وعقله ،
ناهل اخذ نفس ونطق : نايف ما كان كذا من قبل ،
ترف هزت راسها : عارفه لكن كبر بالعمر واعدادات مخه خرب،
ناهل سكت لثواني يطالع فيها : طلاق ما يطلقك وانتي ادرى،
ترف : ادري ي عمي لكن اذا ودك يتشرشح بالمحاكم ماعندي مشكله انا كلمت غرور وهي كلمتني اخلعه اذا ما طلقني ،
ناهل : اوه يعني ورا ظهرك غرور ؟
ترف رفعت نظرها : محد ورا ظهري غير نفسي وانا عطيتك العلم ي عمي ي اشرشحه في المحاكم ي يطلق باحترام ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍31❤12❤🔥5🥰2💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ناهل ناظر فيها بصدمه ونطق ؛ انتي عارفه مين ابوكِ صح؟
ترف هزت راسها : عارفه بس مات بنظري وجوده وعدمه صار واحد انا طلعت للعالم وعرفت الدنيا والعالم ماتت ترف الي كانت عايشه في الديره و غافله عن الدنيا و امشي وانا مغمضه عيوني لكن الحين فتحت عيوني و عرفت معنى القوة و عرفت وش معنى انك تكون ضعيف و ينسلب منك راحتك ويظلمونك،
ناهل بسخريه : و ولدي الي طلعك للعالم ولا نسيتي؟
ترف ابتسمت : ربي اراد هالشيء ماهو بفضل ولدك ولا بفضلك كل هذا بفضل ربي وانا مو جاحده انه ولدك كان فقط سبب من الاسباب لكن انا عطيته الكثير و وفيت بحقه و زود ،
ناهل : و ابوكِ عايش تحت السقف بفلوس مين؟
ترف رفعت نظرها : ما يهمني اذا هو عايش تحت سقف ولا تحت جهنم ما يفرق معي احد غير نفسي وانا اعتقد طولنا الموضوع بما فيه الكفايه عن اذنك انا بمشي ،
ناهل : اذنك معك والطلاق انتي صعبتيه ب الفاظك كان من الممكن اوقف معك واخليه يطلقك لكن الحين صعب ،
ترف رجعت التفتت عليه و ابتسمت : عماد يسلم عليك نسيت اوصلك سلامه كان ودي ما اوصلك بس اضطريت ،
ناهل وقف بصدمه وهو يطالع و تجمد الدم بعروقه ،
ترف كملت وهي مبتسمه : انت اجبرتني ي عمي وانا ما كان ودي اتدخل بهالامور والموضوع بيدك ي اوراق الطلاق ي اكشف اوراقك انت قدام غرور ،
ناهل رفع نظره يطالع فيها و مصدوم و متجمد بمكانه ،
ترف ناظرت شنطتها على الطاوله ونطقت : اوه نسيت، مشت وهي تسحب شنطتها من قدامه و تعطيه ظهرها و تمشي لكن وقفت و رجعت التفتت : اذا ما طلقني ولدك باحترام ف راح اخلعه و فلوس المحامي انت تدفعه واكيد ماراح تقصر لكن اذا تبغى الموضوع بطريقه ثانيه ف عماد موجود يحله ويكون بعلمك لا تحاول توصل هالكلام لعماد او تعلمه عني او حتى يعرف بشيء ! انا مراقبه الموضوع من كل الاتجاهات منك ومن عماد وانا في بيته بعد ف خذ حذرك ، وصدت تطلع ، طلعت من المكتب ووقفت عند الباب رفعت راسها تاخذ نفس من اعماقها وكيف قدرت تقوي نفسها و تهدد بذي الطريقه و توقف بوجههم وتوجهت تطلع والخوف بداخلها انه عماد يعرف بشيء ويعرف انها كشفت كل حقيقتهم ، ومشت وهي تنزل من الدرج ابتسمت تشوف هنادي ونطقت : اهلين ،
هنادي عقدت حواجبها تشوف ابتسامتها : ترف انتي؟
ترف هزت راسها بالايجاب : ايوا انا ما تضيفيني قهوة ونسولف؟
هنادي كانت مصدومه منها وهزت راسها : اي اكيد تفضلي ،
ترف ابتسمت وهمست : الشغالات ينظفون هنا خلينا نروح خارج في الحديقه ،
هنادي هزت راسها : اكلم الشغالات يضبطون القهوة وجايتك،
ترف ابتسمت لها وتوجهت طلعت ومشت للخارج وجلست على الكرسي بهدوء تناظر للمسبح ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ناهل ناظر فيها بصدمه ونطق ؛ انتي عارفه مين ابوكِ صح؟
ترف هزت راسها : عارفه بس مات بنظري وجوده وعدمه صار واحد انا طلعت للعالم وعرفت الدنيا والعالم ماتت ترف الي كانت عايشه في الديره و غافله عن الدنيا و امشي وانا مغمضه عيوني لكن الحين فتحت عيوني و عرفت معنى القوة و عرفت وش معنى انك تكون ضعيف و ينسلب منك راحتك ويظلمونك،
ناهل بسخريه : و ولدي الي طلعك للعالم ولا نسيتي؟
ترف ابتسمت : ربي اراد هالشيء ماهو بفضل ولدك ولا بفضلك كل هذا بفضل ربي وانا مو جاحده انه ولدك كان فقط سبب من الاسباب لكن انا عطيته الكثير و وفيت بحقه و زود ،
ناهل : و ابوكِ عايش تحت السقف بفلوس مين؟
ترف رفعت نظرها : ما يهمني اذا هو عايش تحت سقف ولا تحت جهنم ما يفرق معي احد غير نفسي وانا اعتقد طولنا الموضوع بما فيه الكفايه عن اذنك انا بمشي ،
ناهل : اذنك معك والطلاق انتي صعبتيه ب الفاظك كان من الممكن اوقف معك واخليه يطلقك لكن الحين صعب ،
ترف رجعت التفتت عليه و ابتسمت : عماد يسلم عليك نسيت اوصلك سلامه كان ودي ما اوصلك بس اضطريت ،
ناهل وقف بصدمه وهو يطالع و تجمد الدم بعروقه ،
ترف كملت وهي مبتسمه : انت اجبرتني ي عمي وانا ما كان ودي اتدخل بهالامور والموضوع بيدك ي اوراق الطلاق ي اكشف اوراقك انت قدام غرور ،
ناهل رفع نظره يطالع فيها و مصدوم و متجمد بمكانه ،
ترف ناظرت شنطتها على الطاوله ونطقت : اوه نسيت، مشت وهي تسحب شنطتها من قدامه و تعطيه ظهرها و تمشي لكن وقفت و رجعت التفتت : اذا ما طلقني ولدك باحترام ف راح اخلعه و فلوس المحامي انت تدفعه واكيد ماراح تقصر لكن اذا تبغى الموضوع بطريقه ثانيه ف عماد موجود يحله ويكون بعلمك لا تحاول توصل هالكلام لعماد او تعلمه عني او حتى يعرف بشيء ! انا مراقبه الموضوع من كل الاتجاهات منك ومن عماد وانا في بيته بعد ف خذ حذرك ، وصدت تطلع ، طلعت من المكتب ووقفت عند الباب رفعت راسها تاخذ نفس من اعماقها وكيف قدرت تقوي نفسها و تهدد بذي الطريقه و توقف بوجههم وتوجهت تطلع والخوف بداخلها انه عماد يعرف بشيء ويعرف انها كشفت كل حقيقتهم ، ومشت وهي تنزل من الدرج ابتسمت تشوف هنادي ونطقت : اهلين ،
هنادي عقدت حواجبها تشوف ابتسامتها : ترف انتي؟
ترف هزت راسها بالايجاب : ايوا انا ما تضيفيني قهوة ونسولف؟
هنادي كانت مصدومه منها وهزت راسها : اي اكيد تفضلي ،
ترف ابتسمت وهمست : الشغالات ينظفون هنا خلينا نروح خارج في الحديقه ،
هنادي هزت راسها : اكلم الشغالات يضبطون القهوة وجايتك،
ترف ابتسمت لها وتوجهت طلعت ومشت للخارج وجلست على الكرسي بهدوء تناظر للمسبح ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍19❤7❤🔥6💯2
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت مصدومه من عرفت بالسالفه والتفتت تشوف سطام نايم مشت طلعت لبرا والدموع بعيونها تدور على عنود لكن عنود مشت ل بيتها وناظرت ل اريج : السواق موجود ؟
اريج باستغراب : سواق! لا والله ماعندنا سواق شصاير؟
شوق تنهدت من تذكرت وهمست : اوه معليش بس ابي اروح لامي ضروري ومافي احد حتى سواقنا مدري فينه ما يرد ،
اريج : انا رايحه الجامعه الحين يجي تركي امشي معي ،
شوق سكتت وهي تناظر فيها و متردده ،
اريج : انا معكِ البسي عبايتك وتعالي نوصلك دام سطام تعبان،
شوق هزت راسها بالايجاب ومشت تلبس عبايتها و توجهت طلعت ومشت معها طلعوا برا يشوفون سيارة تركي ،
و توجهوا يركبون شوق ركبت ورا و اريج ركبت قدام بهدوء ،
-
هنادي مشت جلست مع ترف والشغاله حطت القهوة قدامهم ترف ابتسمت وهي تشرب من القهوة : كنتي متزوجه من قبل؟
هنادي هزت راسها : اي بس الحمدلله ربي فكني من شره ،
ترف عقدت حواجبها : ليه ايش سبب انفصالك؟ معليش اذا اتدخل بخصوصياتك عادي لا تجاوبين مو مشكله ،
هنادي بهدوء : لا عادي انتي زي بنتي ليه اخبي عنك ،
ترف ابتسمت تطالع فيها تبي توصل ل هدفها وتعرف زوجها،
هنادي : كان انسان بداخله كله شر بمعنى الكلمه ما كان يعرف ربه ولا يخاف ربه وكل حياتي معه ضرب و ذل و اهانة ،
ترف : ليه ما رفعتي قضيه عليه؟
هنادي : ماكان في احد معي و يشجعني وهو كان يحبسني ولا يتركني اطلع حسبي الله عليه ربي بياخذ حقي منه ،
ترف : مين هو يقرب لك ؟
هنادي هزت راسها بالنفي : ما يقرب لي ولا اعرفه بس كان صاحب لابوي و زوجني ياه ولا فكر فيني ،
ترف حطت القهوة وهمست بكذب : عادي اعرف اسمه؟ وهل هو كان متزوج من قبل؟ هالافعال مو غريب علي قد انتشرت سالفه قبل نفس كذا بس وش اسمه الثلاثي؟
هنادي باستغراب : لا ما انتشر لنا سالفه اسمه سامي بن عدنان، ترف فتحت عيونها على الاخر من الصدمه وهي تناظر و ارتبكت و رجفت يدينها وحاولت تخفي صدمتها و ارتباكها ما توقعت ولا واحد بالمية انه هالانسان طلع زوجها !
هنادي باستغراب : وانتي غريبه جيتي ؟
ترف رفعت نظرها بهدوء تطرد التوتر : اي جيت اكلم نايف يطلقني ولا اخلعه و اشوف الموضوع بنفسي ،
هنادي بهدوء : توقعت تتفاهمون ،
ترف : انتي عشتي الظلم والاهانه والذل على قولتك ف اكيد عشتي كل هذا اكثر مني و سكتتي و رضيتي على نفسك وانا نفس الشيء سويته عند ابوي سكتت و رضيت وكل ما سكتت و ضعفت كل ما اكلت هواء اكثر وكل ما انظلمت اكثر عشان كذا صرت ما ارضى على نفسي ،
-
ناهل بصراخ : كيف عرفت اجل!
غازي : شدخلني مجنون انا اروح اعلمها!
ناهل تنهد بقهر وعصبيه،
-
غرور وجاسر كانوا في المطار بعد ما وصلوا السعودية ،
غرور نزلت نظرها من رن جوالها و ردت : هاه شصار معكِ؟
ترف : سويت زي ما قلتي و زود و كلمت المندوب ،
غرور : قدرتي توصلين لـ عمك سامي؟
ترف هزت راسها بالنفي : لازم لابتوب ببحث عنه ،
غرور رفعت نظرها تشوف جاسر مشغول مع مشاري واخذت نفس ونطقت : ادخلي على مكتب عماد ،
ترف بصدمه : شلون؟
غرور : اذا طلع من البيت استغلي و ادخلي و انتبهي تشغلين الضوء و البسي قناع اكيد في كاميرات مراقبه ،
ترف سكتت لثواني وهمست : المندوب يرسل خليني ارد ،
غرور شافت جاسر متوجه لها وتصنعت الابتسامه قدامه : يلا باي ،
وقفلت منها ونطقت : نمشي؟
جاسر هز راسه بالايجاب : اي اكيد يلا ،
-
هنادي كانت واقفه بـ مكتب ناهل الي معصب والتفتت من دق الباب ونطقت : تفضل ، دخلت العامله وبيدها بوكيه ورد ،
ناهل التفت وهو يطالع باستغراب ،
الشغاله مدت البوكيه لـ ناهل : مدام هدا لك انتي ،
هنادي عقدت حواجبها تاخذ الكرت تقرا " من سامي "
سكتت بصدمه والتفتت على ناهل تناظر ، ناهل مشى يسحب منها الكرت ويشوف الاسم ونطق بصدمه : وش رجعه هذا!
هنادي بخوف : ءءمعرف والله مدري ،
ناهل رمى الكرت بقوه على الارض : وش يبي منك اخلصي!
هنادي تجمعت الدموع بعيونها : ءءوالله معرف ي ناهل والله،
ناهل اخذ بوكيه الورد و رماه بقوه على الارض وصد يطلع ،
هنادي جلست على الكرسي وهي تبكي بخوف ،
-
ترف ابتسمت ونزلت وعقدت حواجبها : رايحه ل مكان؟
سميره : اي رايحين نتعشى عماد ينتظرني ،
ترف تنفست براحه وابتسمت : تتهنون.
سميره : خالد ب امانتك ، وتوجهت تطلع من البيت ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت مصدومه من عرفت بالسالفه والتفتت تشوف سطام نايم مشت طلعت لبرا والدموع بعيونها تدور على عنود لكن عنود مشت ل بيتها وناظرت ل اريج : السواق موجود ؟
اريج باستغراب : سواق! لا والله ماعندنا سواق شصاير؟
شوق تنهدت من تذكرت وهمست : اوه معليش بس ابي اروح لامي ضروري ومافي احد حتى سواقنا مدري فينه ما يرد ،
اريج : انا رايحه الجامعه الحين يجي تركي امشي معي ،
شوق سكتت وهي تناظر فيها و متردده ،
اريج : انا معكِ البسي عبايتك وتعالي نوصلك دام سطام تعبان،
شوق هزت راسها بالايجاب ومشت تلبس عبايتها و توجهت طلعت ومشت معها طلعوا برا يشوفون سيارة تركي ،
و توجهوا يركبون شوق ركبت ورا و اريج ركبت قدام بهدوء ،
-
هنادي مشت جلست مع ترف والشغاله حطت القهوة قدامهم ترف ابتسمت وهي تشرب من القهوة : كنتي متزوجه من قبل؟
هنادي هزت راسها : اي بس الحمدلله ربي فكني من شره ،
ترف عقدت حواجبها : ليه ايش سبب انفصالك؟ معليش اذا اتدخل بخصوصياتك عادي لا تجاوبين مو مشكله ،
هنادي بهدوء : لا عادي انتي زي بنتي ليه اخبي عنك ،
ترف ابتسمت تطالع فيها تبي توصل ل هدفها وتعرف زوجها،
هنادي : كان انسان بداخله كله شر بمعنى الكلمه ما كان يعرف ربه ولا يخاف ربه وكل حياتي معه ضرب و ذل و اهانة ،
ترف : ليه ما رفعتي قضيه عليه؟
هنادي : ماكان في احد معي و يشجعني وهو كان يحبسني ولا يتركني اطلع حسبي الله عليه ربي بياخذ حقي منه ،
ترف : مين هو يقرب لك ؟
هنادي هزت راسها بالنفي : ما يقرب لي ولا اعرفه بس كان صاحب لابوي و زوجني ياه ولا فكر فيني ،
ترف حطت القهوة وهمست بكذب : عادي اعرف اسمه؟ وهل هو كان متزوج من قبل؟ هالافعال مو غريب علي قد انتشرت سالفه قبل نفس كذا بس وش اسمه الثلاثي؟
هنادي باستغراب : لا ما انتشر لنا سالفه اسمه سامي بن عدنان، ترف فتحت عيونها على الاخر من الصدمه وهي تناظر و ارتبكت و رجفت يدينها وحاولت تخفي صدمتها و ارتباكها ما توقعت ولا واحد بالمية انه هالانسان طلع زوجها !
هنادي باستغراب : وانتي غريبه جيتي ؟
ترف رفعت نظرها بهدوء تطرد التوتر : اي جيت اكلم نايف يطلقني ولا اخلعه و اشوف الموضوع بنفسي ،
هنادي بهدوء : توقعت تتفاهمون ،
ترف : انتي عشتي الظلم والاهانه والذل على قولتك ف اكيد عشتي كل هذا اكثر مني و سكتتي و رضيتي على نفسك وانا نفس الشيء سويته عند ابوي سكتت و رضيت وكل ما سكتت و ضعفت كل ما اكلت هواء اكثر وكل ما انظلمت اكثر عشان كذا صرت ما ارضى على نفسي ،
-
ناهل بصراخ : كيف عرفت اجل!
غازي : شدخلني مجنون انا اروح اعلمها!
ناهل تنهد بقهر وعصبيه،
-
غرور وجاسر كانوا في المطار بعد ما وصلوا السعودية ،
غرور نزلت نظرها من رن جوالها و ردت : هاه شصار معكِ؟
ترف : سويت زي ما قلتي و زود و كلمت المندوب ،
غرور : قدرتي توصلين لـ عمك سامي؟
ترف هزت راسها بالنفي : لازم لابتوب ببحث عنه ،
غرور رفعت نظرها تشوف جاسر مشغول مع مشاري واخذت نفس ونطقت : ادخلي على مكتب عماد ،
ترف بصدمه : شلون؟
غرور : اذا طلع من البيت استغلي و ادخلي و انتبهي تشغلين الضوء و البسي قناع اكيد في كاميرات مراقبه ،
ترف سكتت لثواني وهمست : المندوب يرسل خليني ارد ،
غرور شافت جاسر متوجه لها وتصنعت الابتسامه قدامه : يلا باي ،
وقفلت منها ونطقت : نمشي؟
جاسر هز راسه بالايجاب : اي اكيد يلا ،
-
هنادي كانت واقفه بـ مكتب ناهل الي معصب والتفتت من دق الباب ونطقت : تفضل ، دخلت العامله وبيدها بوكيه ورد ،
ناهل التفت وهو يطالع باستغراب ،
الشغاله مدت البوكيه لـ ناهل : مدام هدا لك انتي ،
هنادي عقدت حواجبها تاخذ الكرت تقرا " من سامي "
سكتت بصدمه والتفتت على ناهل تناظر ، ناهل مشى يسحب منها الكرت ويشوف الاسم ونطق بصدمه : وش رجعه هذا!
هنادي بخوف : ءءمعرف والله مدري ،
ناهل رمى الكرت بقوه على الارض : وش يبي منك اخلصي!
هنادي تجمعت الدموع بعيونها : ءءوالله معرف ي ناهل والله،
ناهل اخذ بوكيه الورد و رماه بقوه على الارض وصد يطلع ،
هنادي جلست على الكرسي وهي تبكي بخوف ،
-
ترف ابتسمت ونزلت وعقدت حواجبها : رايحه ل مكان؟
سميره : اي رايحين نتعشى عماد ينتظرني ،
ترف تنفست براحه وابتسمت : تتهنون.
سميره : خالد ب امانتك ، وتوجهت تطلع من البيت ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍28❤6❤🔥5💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف اخذت نفس ومشت دخلت المطبخ تشوف الشغاله مشغوله مع خالد و ركضت دخلت غرفتها سحبت عبايتها تلبس و تغطي وجهها ومشت فتحت باب مكتب عماد ومن حُسن الحظ كان مفتوح و دخلت بخوف وهي ترجف ومشت عند طاولة المكتب و رفعت نظرها تشوف الظلام مدت يدها تسحب اللابتوب وطاحوا الاوراق و اغراض عماد ، تجاهلت و ركضت تطلع دخلت غرفتها وقفلت الباب و تنفست براحه ومشت جلست تفتح اللابتوب وناظرت باسم عماد وسكتت بهدوء وهمست بقلبها : سامحيني ي غرور اني اخبئ عني حقيقته وانتي واقفه معي بكل شيء صعب اقول انه خالك،
وغمضت عيونها تاخذ نفس و دخلت تسجل اسم سامي بن عدنان و تبحث عنه ولانه شخص معروف وتعرف حق المعرفه هو عمها و اغنى من ابوها تزوج من انسانه غنيه وعندها بنت،
ناظرت للاسم و موقع الشركه و سجلت كل شيءٍ بجوالها ،
-
غرور وصلت القصر و دخلت وهي مبتسمه قربت وهي تحضن حور بقوه والتفتت باستغراب ونطقت : فينهم كلهم؟
حور : اليوم وصلوا اهل عزيز امه و ابوه وكلهم راحوا المستشفى وماني عارفه وش بيصير ،
جاسر : عطيني المستشفى اروح اشوف الموضوع ،
حور هزت راسها وعطته اسم المستشفى بتوتر ،
غرور التفتت على جاسر : انت روح وانا اريح شوي ،
جاسر بصدمه : ما تجين!
غرور هزت راسها بالنفي : تعبانه ي حبيبي ،
جاسر ابتسم وسكت من كلمة حبيبي وهز راسه ومشى ،
غرور رجعت حضنت حور بقوه : اشتقت لك والله ،
حور ابتسمت : وانا ميته شوق لك وعندي لك مفاجاة ،
غرور بضحكه : خليني ارتاح و استعد ل مفاجاتك ، وتوجهت طلعت من الدرج دخلت الغرفه واخذت نفس من اعماقها و رمت الشنطه وتوجهت فتحت الدولاب وغيرت ملابسها و لبست عبايتها البنفسجي وطرحه ابيض و سحبت شنطتها وتوجهت نزلت من الدرج ومشت ركبت سيارتها واخذت جوالها تتصل على ترف ثواني و ردت ترف : هلا غرور ،
غرور : تجهزي و انزلي بالطريق جايه انا ،
ترف هزت راسها بالايجاب : انتظرك ،
-
ناهل بحده : ابي اقابله قلت!
السكرتيره هزت راسها بالنفي : معليش عندها اجتماع مهُم ،
ناهل بصراخ : ما يهمني وش عنده قلت ابي اقابله!
كل الموجودين بالشركه انصدموا و التفتوا يطالعون ،
طلع سامي ووقف يناظر و رفع كفه ياشر بمعنى اسمحوا له،
و سمحوا له ناهل صد عنهم ومشى دف الباب برجله و دخل،
سامي رفع نظره : خلك محترم شوي ،
ناهل : انت ما احترمت نفسك تبغى مني احترمك! ماتستحي!
سامي باستغراب : عفواً ايش قصدك من هالكلام؟
ناهل : انت تعرف زين وش مقصدي اسال من نفسك عن حركاتك البايخ هي الحين على ذمتي وما ارضى عليها! وانا دفعت لك دم قلبي عشان ما تاخذ سلمان ولا تدخل بحياتهم ايش رجعك الحين؟
سلمي بهدوء : ما رجعني شي ولا داري عن ايش تتكلم! انا انسان متزوج ومالي علاقه ب زوجتك ،
ناهل بسخريه : والورد الي رسلته هذا وش تسميه!
سامي : صاحي انت؟ اي ورد قاعد تتكلم عنه!
-
غرور وقفت سيارتها : هذا الموقع ياخذني عند مزرعة عمي من وين جايبه الموقع؟
ترف : لقيت موقع مكتبه و رحت هناك قالوا مو موجود و يالله قدرت اخذ منهم موقع بيته ،
غرور استغربت وحركت سيارتها بعد دقايق وقفت ونزلت وهي لابسه الكعب والشنطه بيدها وعقدت حواجبها رفعت راسها تشوف البيت الكبير والواضح انه جديده : بيته؟
ترف هزت راسها بالايجاب : اي واضح ،
غرور عدلت شكلها وتوجهت وهي تدق الجرس وترف معها ،
رجوى كانت جالسه تلعب مع كايتي و امها جالسه ،
رشا ابتسمت : ما ندمت اني تزوجت من سامي ،
رجوى بضحكه : مالومك صرت احبه اكثر من ابوي الحقيقي،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف اخذت نفس ومشت دخلت المطبخ تشوف الشغاله مشغوله مع خالد و ركضت دخلت غرفتها سحبت عبايتها تلبس و تغطي وجهها ومشت فتحت باب مكتب عماد ومن حُسن الحظ كان مفتوح و دخلت بخوف وهي ترجف ومشت عند طاولة المكتب و رفعت نظرها تشوف الظلام مدت يدها تسحب اللابتوب وطاحوا الاوراق و اغراض عماد ، تجاهلت و ركضت تطلع دخلت غرفتها وقفلت الباب و تنفست براحه ومشت جلست تفتح اللابتوب وناظرت باسم عماد وسكتت بهدوء وهمست بقلبها : سامحيني ي غرور اني اخبئ عني حقيقته وانتي واقفه معي بكل شيء صعب اقول انه خالك،
وغمضت عيونها تاخذ نفس و دخلت تسجل اسم سامي بن عدنان و تبحث عنه ولانه شخص معروف وتعرف حق المعرفه هو عمها و اغنى من ابوها تزوج من انسانه غنيه وعندها بنت،
ناظرت للاسم و موقع الشركه و سجلت كل شيءٍ بجوالها ،
-
غرور وصلت القصر و دخلت وهي مبتسمه قربت وهي تحضن حور بقوه والتفتت باستغراب ونطقت : فينهم كلهم؟
حور : اليوم وصلوا اهل عزيز امه و ابوه وكلهم راحوا المستشفى وماني عارفه وش بيصير ،
جاسر : عطيني المستشفى اروح اشوف الموضوع ،
حور هزت راسها وعطته اسم المستشفى بتوتر ،
غرور التفتت على جاسر : انت روح وانا اريح شوي ،
جاسر بصدمه : ما تجين!
غرور هزت راسها بالنفي : تعبانه ي حبيبي ،
جاسر ابتسم وسكت من كلمة حبيبي وهز راسه ومشى ،
غرور رجعت حضنت حور بقوه : اشتقت لك والله ،
حور ابتسمت : وانا ميته شوق لك وعندي لك مفاجاة ،
غرور بضحكه : خليني ارتاح و استعد ل مفاجاتك ، وتوجهت طلعت من الدرج دخلت الغرفه واخذت نفس من اعماقها و رمت الشنطه وتوجهت فتحت الدولاب وغيرت ملابسها و لبست عبايتها البنفسجي وطرحه ابيض و سحبت شنطتها وتوجهت نزلت من الدرج ومشت ركبت سيارتها واخذت جوالها تتصل على ترف ثواني و ردت ترف : هلا غرور ،
غرور : تجهزي و انزلي بالطريق جايه انا ،
ترف هزت راسها بالايجاب : انتظرك ،
-
ناهل بحده : ابي اقابله قلت!
السكرتيره هزت راسها بالنفي : معليش عندها اجتماع مهُم ،
ناهل بصراخ : ما يهمني وش عنده قلت ابي اقابله!
كل الموجودين بالشركه انصدموا و التفتوا يطالعون ،
طلع سامي ووقف يناظر و رفع كفه ياشر بمعنى اسمحوا له،
و سمحوا له ناهل صد عنهم ومشى دف الباب برجله و دخل،
سامي رفع نظره : خلك محترم شوي ،
ناهل : انت ما احترمت نفسك تبغى مني احترمك! ماتستحي!
سامي باستغراب : عفواً ايش قصدك من هالكلام؟
ناهل : انت تعرف زين وش مقصدي اسال من نفسك عن حركاتك البايخ هي الحين على ذمتي وما ارضى عليها! وانا دفعت لك دم قلبي عشان ما تاخذ سلمان ولا تدخل بحياتهم ايش رجعك الحين؟
سلمي بهدوء : ما رجعني شي ولا داري عن ايش تتكلم! انا انسان متزوج ومالي علاقه ب زوجتك ،
ناهل بسخريه : والورد الي رسلته هذا وش تسميه!
سامي : صاحي انت؟ اي ورد قاعد تتكلم عنه!
-
غرور وقفت سيارتها : هذا الموقع ياخذني عند مزرعة عمي من وين جايبه الموقع؟
ترف : لقيت موقع مكتبه و رحت هناك قالوا مو موجود و يالله قدرت اخذ منهم موقع بيته ،
غرور استغربت وحركت سيارتها بعد دقايق وقفت ونزلت وهي لابسه الكعب والشنطه بيدها وعقدت حواجبها رفعت راسها تشوف البيت الكبير والواضح انه جديده : بيته؟
ترف هزت راسها بالايجاب : اي واضح ،
غرور عدلت شكلها وتوجهت وهي تدق الجرس وترف معها ،
رجوى كانت جالسه تلعب مع كايتي و امها جالسه ،
رشا ابتسمت : ما ندمت اني تزوجت من سامي ،
رجوى بضحكه : مالومك صرت احبه اكثر من ابوي الحقيقي،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍29❤8❤🔥5👏3💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
رشا التفتت على صوت الباب : شوفي اكيد سامي جاء ،
رجوى : غريب ما قد رن الجرس ! ومشت وهي تفتح الباب و كايتي تركض وراها وعقدت حواجبها تناظر ،
غرور ابتسمت : اهلين مساء الخير ما تضيفيني داخل؟
رجوى : حياكِ اعذريني بس ما عرفتك والله ،
غرور : لاحقين نتعرف ي حياتي لا تستعجلين امك موجوده؟
رجوى هزت راسها بالايجاب : اي موجوده تفضلوا ،
غرو دخلت و رفعت نظرها تشوف رشا جالسه والشغاله تحط القهوة قدامها ضحكت بخفه ومشت تجلس و تمد يدها تاخذ القهوة من جنبها و تشرب ، رشا كانت مصدومه تناظر ،
ترف جلست جنب غرور وحطت رجل على رجل تتفرج ،
غرور : كيفك رشا ؟ اكيد مبسوطه مع سامي؟
رشا عقدت حواجبها : مين انتي! وكيف تدخلين بيتي كذا!
ترف رفعت نظرها : افا ي زوجة عمي تتعاملين كذا مع الضيوف! اتصلي على زوجك قولي له ترف بنت محمد نورت بيتك و بانتظارك ،
رشا وقفت بصدمه : انتي بنت محمد!
غرور : اي هذي بنت محمد وانا غرور وعمي ناهل متزوج من طليقة زوجك اكيد تعرفين هنادي او سمعتي عنها؟
ترف نزلت نظرها تشوف كايتي عند رجلين رجوى الي تناظر بصدمه و رفعت نظرها تشوف رجوى وسكتت بصدمه وهي تتذكر ،
رشا اخذت جوالها وصدت تتصل على سامي وهي مصدومه ،
غرور رفعت نظرها لـ رجوى : تفضلي اجلسي نتعرف عليكِ ،
-
ام عبدالعزيز كانت واقفه في المستشفى تبكي ونطقت : حسبي الله عليها حسبي الله من هالساحره من دخلت بحياتي ولدي وهو يعاني حسبي الله عليها ، نزلت راسها وهي تبكي قربت ام فيصل وهي تحضنها و تمسح عليها : اذكري الله ما ينفع هالكلام اذكري الله ،
ام عبدالعزيز حطت يدها على راسها تبكي و تتحسب ، فلاح كان واقف بعصبيه ينتظر ناهل ،
فيصل بهدوء : صلوا على النبي ي جماعه عزيز بخير مافيه شي عمليه بسيطه و يتحسن ،
-
سطام عقد حواجبه وهو يدور شوق ناظر انها ماهي موجوده توجه طلع يصارخ : شوق .
اريج كانت جالسه بالصاله و رفعت نظرها : راحت.
سطام بحده : وين راحت ومع مين وليه بدون علمي!
اريج بتوتر : راحت مع اخوها فيصل وانت كنت نايم وكانت مستعجله مدري شصاير عندهم ،
سطام سكت من عرف انها راحت مع اخوها ومشى ، تركي سمع والتفت على اريج : تكذبين؟
اريج : فكني من شرك يا تركي ماني ناقصه مشاكل !
تركي : واذا هي قالت له!
اريج : انا اتفاهم معها ما تقول شي .
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
رشا التفتت على صوت الباب : شوفي اكيد سامي جاء ،
رجوى : غريب ما قد رن الجرس ! ومشت وهي تفتح الباب و كايتي تركض وراها وعقدت حواجبها تناظر ،
غرور ابتسمت : اهلين مساء الخير ما تضيفيني داخل؟
رجوى : حياكِ اعذريني بس ما عرفتك والله ،
غرور : لاحقين نتعرف ي حياتي لا تستعجلين امك موجوده؟
رجوى هزت راسها بالايجاب : اي موجوده تفضلوا ،
غرو دخلت و رفعت نظرها تشوف رشا جالسه والشغاله تحط القهوة قدامها ضحكت بخفه ومشت تجلس و تمد يدها تاخذ القهوة من جنبها و تشرب ، رشا كانت مصدومه تناظر ،
ترف جلست جنب غرور وحطت رجل على رجل تتفرج ،
غرور : كيفك رشا ؟ اكيد مبسوطه مع سامي؟
رشا عقدت حواجبها : مين انتي! وكيف تدخلين بيتي كذا!
ترف رفعت نظرها : افا ي زوجة عمي تتعاملين كذا مع الضيوف! اتصلي على زوجك قولي له ترف بنت محمد نورت بيتك و بانتظارك ،
رشا وقفت بصدمه : انتي بنت محمد!
غرور : اي هذي بنت محمد وانا غرور وعمي ناهل متزوج من طليقة زوجك اكيد تعرفين هنادي او سمعتي عنها؟
ترف نزلت نظرها تشوف كايتي عند رجلين رجوى الي تناظر بصدمه و رفعت نظرها تشوف رجوى وسكتت بصدمه وهي تتذكر ،
رشا اخذت جوالها وصدت تتصل على سامي وهي مصدومه ،
غرور رفعت نظرها لـ رجوى : تفضلي اجلسي نتعرف عليكِ ،
-
ام عبدالعزيز كانت واقفه في المستشفى تبكي ونطقت : حسبي الله عليها حسبي الله من هالساحره من دخلت بحياتي ولدي وهو يعاني حسبي الله عليها ، نزلت راسها وهي تبكي قربت ام فيصل وهي تحضنها و تمسح عليها : اذكري الله ما ينفع هالكلام اذكري الله ،
ام عبدالعزيز حطت يدها على راسها تبكي و تتحسب ، فلاح كان واقف بعصبيه ينتظر ناهل ،
فيصل بهدوء : صلوا على النبي ي جماعه عزيز بخير مافيه شي عمليه بسيطه و يتحسن ،
-
سطام عقد حواجبه وهو يدور شوق ناظر انها ماهي موجوده توجه طلع يصارخ : شوق .
اريج كانت جالسه بالصاله و رفعت نظرها : راحت.
سطام بحده : وين راحت ومع مين وليه بدون علمي!
اريج بتوتر : راحت مع اخوها فيصل وانت كنت نايم وكانت مستعجله مدري شصاير عندهم ،
سطام سكت من عرف انها راحت مع اخوها ومشى ، تركي سمع والتفت على اريج : تكذبين؟
اريج : فكني من شرك يا تركي ماني ناقصه مشاكل !
تركي : واذا هي قالت له!
اريج : انا اتفاهم معها ما تقول شي .
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍26❤🔥5❤4🥰2💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر ركب سيارته وحرك متوجه للمستشفى بعد عدة دقايق وصل ونزل من سيارته وتوجه يدخل وقف عند الاستقبال يسال عن رقم غرفة عبدالعزيز وتوجه وصل عند غرفته وقف وهو يشوف كلهم واقفين ونطق : السلام عليكم ،
الكل التفتوا عليه يطالعون بصدمه ومتى رجع من السفر ،
فيصل : وعليكم السلام ،
جاسر : كيفه عبدالعزيز ؟
فيصل : بخير خلصوا من العمليه بس يصحى ندخل عنده ،
جاسر : ونايف وينه؟
فيصل رفع كتوفه : والله ماعندي علم يمكن راح المزرعه او في البيت ، جاسر هز راسه و استاذن وتوجه يطلع ويتصل على نايف مشى نزل ركب سيارته وحرك متوجه للقصر ،
فلاح التفت على غازي : فين ناهل للحين ما جاء!
غازي : في الطريق كلمته يقول انه جاي ،
-
غرور ابتسمت وهي توقف : الظاهر انه يتاخر استاذنكم ،
رشا: بس ما قلتي ليه جايه ؟
غرور : ابد بس قلت اسلم عليكِ و ترف حبت تتعرف على زوجة عمها وتشوف اخبارها ،
رشا سكتت وهي تناظر ، غرور سحبت شنطتها من قدامها وعطتها ظهرها تمشي وصوت كعبها العالي ترف لحقتها و طلعوا توجهوا يركبون السياره ، و غرور حركت ووقفت سيارتها عند الكافيه ونطقت : تعالي يلا ، ترف نزلت معها ودخلوا الكافيه وجلسوا ترف جلست قدامها واخذت قهوتها تشرب و رفعت نظرها : ما فهمت ي غرور طلبتي مني اسوي كل هذا بس الى الان مو فاهمه ليه باقة الورد باسم سامي؟
غرور ابتسمت بهدوء : انا عارفه عمي يا ترف و اعرف كيف امسكه من اليد الي يوجعه انتي لما هددتيه انك تخلعين نايف تتوقعين يسكت؟ طبعًا لا هو همه سُمعته و اسمه والعايله ف يسود حياتك اذا قررتي تسوين هالشيء وشي متوقع انه يتكلم مع ابوكِ و اخوانك وانتي عارفه وش يسون هُم؟ ف حنا نستخدم سامي و اسمه وكل عائلته كـ تهديد ل هنادي و ناهل واكيد ناهل يستسلم و يطلب من نايف يطلقك ،
ترف عقدت حواجبها : يعني هو راح يعرف اني انا ورا كل هذا؟
غرور هزت راسها بالايجاب : اي اكيد يعرف بس ما يقدر يطلع مكانك دامك عند عماد وانا اتصرف بكل شيء بس لا يوصل لجاسر شي او لاحد اني معك وابتسمت وهي تشرب من القهوة وحطت الكوب : قدامهم انا ضدك ومن وراهم انا معك ،
ترف ابتسمت بخفه : تتوقعين كل هذا الخُطه ينجح؟
غرور : اكيد عمي يموت في هنادي وهي حامل الحين ولو المره الجاي نهدد ب سلمان ف يخاف ،
ترف : واذا راح ل عمي سامي؟
غرور : هو راح يعلمه عنك وعني واننا رحنا ل بيته ،
ترف بصدمه : مو قلتي لحد يدري انك معي؟؟
غرور : المقصد جاسر لا يدري اما عمي ناهل ما يفرق معي اعرف كيف اوقف قدامه و اتصرف ،
ترف : واذا علم لـ جاسر بشيء؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر ركب سيارته وحرك متوجه للمستشفى بعد عدة دقايق وصل ونزل من سيارته وتوجه يدخل وقف عند الاستقبال يسال عن رقم غرفة عبدالعزيز وتوجه وصل عند غرفته وقف وهو يشوف كلهم واقفين ونطق : السلام عليكم ،
الكل التفتوا عليه يطالعون بصدمه ومتى رجع من السفر ،
فيصل : وعليكم السلام ،
جاسر : كيفه عبدالعزيز ؟
فيصل : بخير خلصوا من العمليه بس يصحى ندخل عنده ،
جاسر : ونايف وينه؟
فيصل رفع كتوفه : والله ماعندي علم يمكن راح المزرعه او في البيت ، جاسر هز راسه و استاذن وتوجه يطلع ويتصل على نايف مشى نزل ركب سيارته وحرك متوجه للقصر ،
فلاح التفت على غازي : فين ناهل للحين ما جاء!
غازي : في الطريق كلمته يقول انه جاي ،
-
غرور ابتسمت وهي توقف : الظاهر انه يتاخر استاذنكم ،
رشا: بس ما قلتي ليه جايه ؟
غرور : ابد بس قلت اسلم عليكِ و ترف حبت تتعرف على زوجة عمها وتشوف اخبارها ،
رشا سكتت وهي تناظر ، غرور سحبت شنطتها من قدامها وعطتها ظهرها تمشي وصوت كعبها العالي ترف لحقتها و طلعوا توجهوا يركبون السياره ، و غرور حركت ووقفت سيارتها عند الكافيه ونطقت : تعالي يلا ، ترف نزلت معها ودخلوا الكافيه وجلسوا ترف جلست قدامها واخذت قهوتها تشرب و رفعت نظرها : ما فهمت ي غرور طلبتي مني اسوي كل هذا بس الى الان مو فاهمه ليه باقة الورد باسم سامي؟
غرور ابتسمت بهدوء : انا عارفه عمي يا ترف و اعرف كيف امسكه من اليد الي يوجعه انتي لما هددتيه انك تخلعين نايف تتوقعين يسكت؟ طبعًا لا هو همه سُمعته و اسمه والعايله ف يسود حياتك اذا قررتي تسوين هالشيء وشي متوقع انه يتكلم مع ابوكِ و اخوانك وانتي عارفه وش يسون هُم؟ ف حنا نستخدم سامي و اسمه وكل عائلته كـ تهديد ل هنادي و ناهل واكيد ناهل يستسلم و يطلب من نايف يطلقك ،
ترف عقدت حواجبها : يعني هو راح يعرف اني انا ورا كل هذا؟
غرور هزت راسها بالايجاب : اي اكيد يعرف بس ما يقدر يطلع مكانك دامك عند عماد وانا اتصرف بكل شيء بس لا يوصل لجاسر شي او لاحد اني معك وابتسمت وهي تشرب من القهوة وحطت الكوب : قدامهم انا ضدك ومن وراهم انا معك ،
ترف ابتسمت بخفه : تتوقعين كل هذا الخُطه ينجح؟
غرور : اكيد عمي يموت في هنادي وهي حامل الحين ولو المره الجاي نهدد ب سلمان ف يخاف ،
ترف : واذا راح ل عمي سامي؟
غرور : هو راح يعلمه عنك وعني واننا رحنا ل بيته ،
ترف بصدمه : مو قلتي لحد يدري انك معي؟؟
غرور : المقصد جاسر لا يدري اما عمي ناهل ما يفرق معي اعرف كيف اوقف قدامه و اتصرف ،
ترف : واذا علم لـ جاسر بشيء؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍26❤🔥6❤3💯2🔥1🥰1👏1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور رفعت يدها توريها الدبلة : جاسر مثل الخاتم بيدي ،
ترف ضحكت بخفه وهمست : مانتي سهله ي غرور ،
غرور : ماكان ودي نطول الموضوع و ندخل هنادي بشيء هي غنى عنها بس مجبورين صعب نرفع قضية خلع ضد نايف لاني عارفه عمي وحش ماهو انسان و يتصرف معك بسوء ،
-
شوق كانت جالسه مع حور ونطقت : يارب يتحسن ،
حور : ان شاء الله وفيصل كلمني خلصوا من عمليته ،
شوق : ودي اروح المستشفى اشوف شصاير معاهم ،
حور : انا ما اعتقد عزيز يرضى يسجن نايف ،
شوق التفتت عليها : انا مصدومه كيف أصلًا نايف سوا كذا؟
حور : كلنا مو عارفين وش صاير له ،
شوق التفتت من رن جوالها و ردت : هلا سطام ،
سطام : ليه طلعتي بدون علمي؟
شوق : جيت عند امي ليه شصاير؟
-
دخل جاسر القصر و توجه يدخل داخل عقد حواجبه وهو يشوف هنادي جالسه عند المسبح و تبكي استغرب وتوجه وقف ونطق : شصاير؟
هنادي فزت ونزلت راسها تمسح دموعها ،
جاسر سحب الكرسي من وراه وهو يجلس : صاير معك شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي وهي منزله راسها ،
جاسر : ليه تبكين ابوي مسوي شي؟
هنادي بهدوء : جاسر ما ودي ادخلك بمواضيع مالك علاقه فيه،
جاسر : علميني ابي اعرف ،
هنادي رفعت نظرها تطالع فيه ومدت جوالها له ،
جاسر عقد حواجبه وهو يقرا : اسود لك حياتك واخذ سلمان،
رفع نظره جاسر باستغراب : من ذا؟ طليقك؟
هنادي هزت راسها بالايجاب : اي هو وحتى الصباح راسل لي باقة الورد و ناهل عصب ومتوقع لي علاقه معه ،
جاسر رص على سنونه وهو يقوم : هو رسل باقة الورد؟
هنادي رفعت نظرها : بس ناهل راح له ويحلف مو هو الي رسل مدري مين ورا هالموضوع !
جاسر سكت لثواني ونطق : تعالي الحقيني ، وتوجه يدخل القصر و دخل مكتب ناهل ، هنادي كانت مصدومه و لحقته،
جاسر مشى عند الكاميرات المراقبه : اطلع لوحة السياره و اجيب المندوب و اسال منه مين الي رسله ،
هنادي سكتت بصدمه وكيف خطر هالشيء بعقله ووقفت وهي تطالع فيه : كيف يوم يكون ضدها و يوم يكون معها!
جاسر سحب الكرسي يجلس ويطالع بالكاميرات ،
-
غرور دخلت البيت و توجهت تطلع من الدرج رفعت نظرها تشوف جاسر طالع من مكتب ناهل و ابتسمت بهدوء وتوجهت تدخل الغرفه جاسر لحقها ودخل الغرفه وقفل الباب يطالع فيها ، غرور حطت عبايتها و رفعت شعرها وحطت الشباصه،
جاسر توجه يوقف عندها : وين كنتي؟ مو قلتي انك تعبانه؟
غرور ابتسمت : رحت اشوف عنود ،
جاسر : والله؟ ومد يده يمسكها من ذراعها ويسحبها له ،
غرور ابتسمت وهي تحط يدها على صدره : وش كنت تسوي؟
جاسر هز راسه بالنفي : ولاشي انشغلت شوي اطلع ابن الكلب،
غرور بتوتر : من؟
جاسر :..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور رفعت يدها توريها الدبلة : جاسر مثل الخاتم بيدي ،
ترف ضحكت بخفه وهمست : مانتي سهله ي غرور ،
غرور : ماكان ودي نطول الموضوع و ندخل هنادي بشيء هي غنى عنها بس مجبورين صعب نرفع قضية خلع ضد نايف لاني عارفه عمي وحش ماهو انسان و يتصرف معك بسوء ،
-
شوق كانت جالسه مع حور ونطقت : يارب يتحسن ،
حور : ان شاء الله وفيصل كلمني خلصوا من عمليته ،
شوق : ودي اروح المستشفى اشوف شصاير معاهم ،
حور : انا ما اعتقد عزيز يرضى يسجن نايف ،
شوق التفتت عليها : انا مصدومه كيف أصلًا نايف سوا كذا؟
حور : كلنا مو عارفين وش صاير له ،
شوق التفتت من رن جوالها و ردت : هلا سطام ،
سطام : ليه طلعتي بدون علمي؟
شوق : جيت عند امي ليه شصاير؟
-
دخل جاسر القصر و توجه يدخل داخل عقد حواجبه وهو يشوف هنادي جالسه عند المسبح و تبكي استغرب وتوجه وقف ونطق : شصاير؟
هنادي فزت ونزلت راسها تمسح دموعها ،
جاسر سحب الكرسي من وراه وهو يجلس : صاير معك شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي وهي منزله راسها ،
جاسر : ليه تبكين ابوي مسوي شي؟
هنادي بهدوء : جاسر ما ودي ادخلك بمواضيع مالك علاقه فيه،
جاسر : علميني ابي اعرف ،
هنادي رفعت نظرها تطالع فيه ومدت جوالها له ،
جاسر عقد حواجبه وهو يقرا : اسود لك حياتك واخذ سلمان،
رفع نظره جاسر باستغراب : من ذا؟ طليقك؟
هنادي هزت راسها بالايجاب : اي هو وحتى الصباح راسل لي باقة الورد و ناهل عصب ومتوقع لي علاقه معه ،
جاسر رص على سنونه وهو يقوم : هو رسل باقة الورد؟
هنادي رفعت نظرها : بس ناهل راح له ويحلف مو هو الي رسل مدري مين ورا هالموضوع !
جاسر سكت لثواني ونطق : تعالي الحقيني ، وتوجه يدخل القصر و دخل مكتب ناهل ، هنادي كانت مصدومه و لحقته،
جاسر مشى عند الكاميرات المراقبه : اطلع لوحة السياره و اجيب المندوب و اسال منه مين الي رسله ،
هنادي سكتت بصدمه وكيف خطر هالشيء بعقله ووقفت وهي تطالع فيه : كيف يوم يكون ضدها و يوم يكون معها!
جاسر سحب الكرسي يجلس ويطالع بالكاميرات ،
-
غرور دخلت البيت و توجهت تطلع من الدرج رفعت نظرها تشوف جاسر طالع من مكتب ناهل و ابتسمت بهدوء وتوجهت تدخل الغرفه جاسر لحقها ودخل الغرفه وقفل الباب يطالع فيها ، غرور حطت عبايتها و رفعت شعرها وحطت الشباصه،
جاسر توجه يوقف عندها : وين كنتي؟ مو قلتي انك تعبانه؟
غرور ابتسمت : رحت اشوف عنود ،
جاسر : والله؟ ومد يده يمسكها من ذراعها ويسحبها له ،
غرور ابتسمت وهي تحط يدها على صدره : وش كنت تسوي؟
جاسر هز راسه بالنفي : ولاشي انشغلت شوي اطلع ابن الكلب،
غرور بتوتر : من؟
جاسر :..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍20❤🔥6❤5👏2💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
هنوف كانت جالسه في الفندق وتشوف محد يرد عليها فزت من سمعت صوت الباب ركضت فتحت الباب و دخلت ترف وابتسمت : ي اهلين ،
هنوف بحدها : علميني وش صاير ي ترف!
ترف بهدوء : تفضلي اجلسي اعلمك اوعديني ما تبكين!
هنوف تجمعت الدموع بعيونها : عزيز فيه شي؟
ترف جلست جنبها ونطقت : تهاوش مع نايف ،
-
ام عبدالعزيز دخلت عنده ناظرت فيه كان على السرير ركضت له وهي تبكي : بسم الله عليك ي امي بسم الله عليك ،
عبدالعزيز كان مغمض عيونه والشاش على عيونه سمع صوت امه واخذ نفس ونطق : فينها هنوف يمه؟
ام عبدالعزيز سكتت بقهر و بعدت عنه ، فلاح مسكها من ذراعها ياشر لها بمعنى لا تقول شيء عن هنوف ،
فيصل ابتسم ونطق : الحمدلله على السلامة ،
-
جاسر هز راسه بالنفي : ولاشي انشغلت شوي اطلع ابن الكلب،
غرور بتوتر : من؟
جاسر : خليكِ برا الموضوع وتعالي عندي ، مشى وهو يجلس على السرير و سحبها معه غرور جلست جنبه باستغراب ،
جاسر حضنها من جنب و ابتسم : عرفتي مفاجاة اختك؟
غرور هزت راسها بالنفي : يوووه نسيت اروح لها والله ،
جاسر : اجل خليني احرق عليها واعلمك حور حامل ،
غرور شهقت بصدمه وفزت تطالع فيه : احلف!
جاسر : والله وشرايك تحملين بعد تسابقوا ،
غرور صدت عنه وهي تقوم وتطلع من الغرفه تتوجه لـ حور ،
جاسر ضحك بخفه و انحنى ظهره يرتمي على السرير بتعب،
-
غرور نزلت تحت وهي مبتسمه وناظرت شوق و حور مبتسمين وهمست : خير شعندكم؟
حور رفعت نظرها : الحمدلله عزيز بخير و سامح نايف ،
شوق مشت وهي تحضن غرور : مسيووو ،
غرور : مور والله ي حياتي ي عروستنا ،
شوق ضحكت بخفه : ما نزلتي الا يوم جاء سطام ينتظرني ،
غرور : اجلسي شوي ودي اجلس معاكم ونسولف ،
حور بضحكه : اي تكفين شوق وحتى غرور ما تعرف المفاجاة ،
غرور مدت كفها تضربها على بطنها : عرفت في بيبي هنا ،
وضحكت وقربت تحضنها : يقلبي الي بتصير ماما ،
حور : ي حيوانه مين علمك!
نزل جاسر من الدرج وهو مبتسم : زوجها علمها ،
شوق رفعت نظرها : من متى صرت ملقوف؟
جاسر توجه يوقف جنب غرور : من يوم ما تزوجت منها ،
حور ابتسمت : ومتى غرور بعد تصير ماما؟
جاسر ضحك والتفت عليها : اسالي منها ،
شوق نزلت نظرها من رن جوالها : سطام جاء،
غرور : تكفين شوق خليكِ هنا !
جاسر عقد حواجبه : وليه تبي تروح؟ مو جت توها؟
شوق : اي بس سطام ينتظرني،
جاسر رفع نظره ل غرور : والله دامها غرور طلبت تجلسين ف اجلسي وانا اتفاهم مع سطام ،
حور : ي عيني على الي ما يردون طلب،
شوق : البدايات عارفين هالحركات،
جاسر رفع كفه : ماعندي بدايات ماراح اتغير انا ،
غرور ابتسمت وهي تناظر،
-
هنوف دخلت الغرفه و ترف وراها ام عبدالعزيز صدت وجهها،
هنوف رفعت نظرها لـ عبدالعزيز ونزلت دموعها و ركضت توجهت له وهي تمسك كفوفه ونطقت بدموع : عزيز ،
عبدالعزيز ابتسم من سمع صوتها ونطق : هنوف !
هنوف نزلت راسها ولا قدرت تمسك نفسها و انفجرت بكاء،
فلاح اشر بيده لـ آم عبدالعزيز بمعنى نمشي و توجهوا طلعوا ،
ام عبدالعزيز : اترك ولدي عندها!
فلاح : هي زوجته و تهتم فيه امشي انتي ،
ترف مشت وهي تجلس على الكراسي في ممرات المستشفى رفعت نظرها تشوف نايف واقف مع ناهل وغازي وصدت بهدوء، نايف التفت لورا ووقف بهدوء يناظر لـ فيصل ويسمع حوارهم والتفت من سمع صوت ام عبدالعزيز ،
ام عبدالعزيز مرت من عندهم ونطقت : الله ياخذكم ،
ووقف يطالع فيها وعقد حواجبه من لمح ترف جالسه وسكت بهدوء يطالع فيها ، ترف صدت وتوجهت تمشي ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
هنوف كانت جالسه في الفندق وتشوف محد يرد عليها فزت من سمعت صوت الباب ركضت فتحت الباب و دخلت ترف وابتسمت : ي اهلين ،
هنوف بحدها : علميني وش صاير ي ترف!
ترف بهدوء : تفضلي اجلسي اعلمك اوعديني ما تبكين!
هنوف تجمعت الدموع بعيونها : عزيز فيه شي؟
ترف جلست جنبها ونطقت : تهاوش مع نايف ،
-
ام عبدالعزيز دخلت عنده ناظرت فيه كان على السرير ركضت له وهي تبكي : بسم الله عليك ي امي بسم الله عليك ،
عبدالعزيز كان مغمض عيونه والشاش على عيونه سمع صوت امه واخذ نفس ونطق : فينها هنوف يمه؟
ام عبدالعزيز سكتت بقهر و بعدت عنه ، فلاح مسكها من ذراعها ياشر لها بمعنى لا تقول شيء عن هنوف ،
فيصل ابتسم ونطق : الحمدلله على السلامة ،
-
جاسر هز راسه بالنفي : ولاشي انشغلت شوي اطلع ابن الكلب،
غرور بتوتر : من؟
جاسر : خليكِ برا الموضوع وتعالي عندي ، مشى وهو يجلس على السرير و سحبها معه غرور جلست جنبه باستغراب ،
جاسر حضنها من جنب و ابتسم : عرفتي مفاجاة اختك؟
غرور هزت راسها بالنفي : يوووه نسيت اروح لها والله ،
جاسر : اجل خليني احرق عليها واعلمك حور حامل ،
غرور شهقت بصدمه وفزت تطالع فيه : احلف!
جاسر : والله وشرايك تحملين بعد تسابقوا ،
غرور صدت عنه وهي تقوم وتطلع من الغرفه تتوجه لـ حور ،
جاسر ضحك بخفه و انحنى ظهره يرتمي على السرير بتعب،
-
غرور نزلت تحت وهي مبتسمه وناظرت شوق و حور مبتسمين وهمست : خير شعندكم؟
حور رفعت نظرها : الحمدلله عزيز بخير و سامح نايف ،
شوق مشت وهي تحضن غرور : مسيووو ،
غرور : مور والله ي حياتي ي عروستنا ،
شوق ضحكت بخفه : ما نزلتي الا يوم جاء سطام ينتظرني ،
غرور : اجلسي شوي ودي اجلس معاكم ونسولف ،
حور بضحكه : اي تكفين شوق وحتى غرور ما تعرف المفاجاة ،
غرور مدت كفها تضربها على بطنها : عرفت في بيبي هنا ،
وضحكت وقربت تحضنها : يقلبي الي بتصير ماما ،
حور : ي حيوانه مين علمك!
نزل جاسر من الدرج وهو مبتسم : زوجها علمها ،
شوق رفعت نظرها : من متى صرت ملقوف؟
جاسر توجه يوقف جنب غرور : من يوم ما تزوجت منها ،
حور ابتسمت : ومتى غرور بعد تصير ماما؟
جاسر ضحك والتفت عليها : اسالي منها ،
شوق نزلت نظرها من رن جوالها : سطام جاء،
غرور : تكفين شوق خليكِ هنا !
جاسر عقد حواجبه : وليه تبي تروح؟ مو جت توها؟
شوق : اي بس سطام ينتظرني،
جاسر رفع نظره ل غرور : والله دامها غرور طلبت تجلسين ف اجلسي وانا اتفاهم مع سطام ،
حور : ي عيني على الي ما يردون طلب،
شوق : البدايات عارفين هالحركات،
جاسر رفع كفه : ماعندي بدايات ماراح اتغير انا ،
غرور ابتسمت وهي تناظر،
-
هنوف دخلت الغرفه و ترف وراها ام عبدالعزيز صدت وجهها،
هنوف رفعت نظرها لـ عبدالعزيز ونزلت دموعها و ركضت توجهت له وهي تمسك كفوفه ونطقت بدموع : عزيز ،
عبدالعزيز ابتسم من سمع صوتها ونطق : هنوف !
هنوف نزلت راسها ولا قدرت تمسك نفسها و انفجرت بكاء،
فلاح اشر بيده لـ آم عبدالعزيز بمعنى نمشي و توجهوا طلعوا ،
ام عبدالعزيز : اترك ولدي عندها!
فلاح : هي زوجته و تهتم فيه امشي انتي ،
ترف مشت وهي تجلس على الكراسي في ممرات المستشفى رفعت نظرها تشوف نايف واقف مع ناهل وغازي وصدت بهدوء، نايف التفت لورا ووقف بهدوء يناظر لـ فيصل ويسمع حوارهم والتفت من سمع صوت ام عبدالعزيز ،
ام عبدالعزيز مرت من عندهم ونطقت : الله ياخذكم ،
ووقف يطالع فيها وعقد حواجبه من لمح ترف جالسه وسكت بهدوء يطالع فيها ، ترف صدت وتوجهت تمشي ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍22❤10🔥4👏1💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر دخل وناظر فيهم كانوا جالسين حور و شوق و غرور في الحديقه الخارجيه يضحكون ويسولفون مشى وهو يسحب الكرسي ويجلس ونطق : وش عندكم تضحكون؟
شوق : سطام راح؟
جاسر بسخريه : والله ي انه نشبه عيا يروح ،
حور : معذور توه عريس زيك في البدايات ،
غرور مدت يدها تاخذ الفنجال و تشرب من القهوة بهدوء ،
جاسر رفع نظره : والله انا شكلي طول عمري اقعد عريس ،
شوق : ليه وش السر؟
غرور ناظرت لـ حور : الاجواء حر ،
جاسر سكت و ضحك بخفه والتفت من انفتحت الباب و دخلوا ام فيصل و غازي وناهل وفيصل ،
ونطقوا : السلام عليكم ، كلهم ردو السلام ، وتوجهوا داخل ،
الا فيصل سحب الكرسي يجلس معاهم : تعبت قسم بالله،
جاسر مد يده ياخذ من التمر : الله يعينك ،
فيصل ناظر لـ حور : وانتي شعندك ي بكايه؟ كل دقيقه تصيحين الطفل لا يصير فيه شيء ،
حور : اي الحين كل همك الطفل وانا ولاشي صح!
شوق : ابلش الحين تبدا دراما ،
غرور التفتت على فيصل : كيفه عبدالعزيز ؟
فيصل : الحمدلله تحسن كثير و صار افضل من قبل ،
جاسر رفع نظره من انفتح الباب و دخل نايف و وقف وهو يطالع فيه ونطق : زين جيت والله طولت وانا انتظرك ،
الكل وقفوا يناظرون بخوف والواضح انهم يتهاوشون ،
نايف ما رد عليه وتوجه يمشي لداخل لكن جاسر مسكه من ياقته ونطق بحده : مو انا الي تتجاهل وجودي مفهوم!
نايف : شيل يدك احسن لك ،
جاسر : ليه تحسبني زي عبدالعزيز اسكت لك! و دفه بقوه لورا اتجاه الجدار نايف طاح على الارض و رجع وقف يناظر بعصبيه،
جاسر : يلا خلني اشوف وش تقدر تسوي!
غرور بهدوء : جاسر يكفي اتركه!
جاسر التفت عليها ونطق : انتي اطلعي منها ،
نايف كان واقف ورا غرور ونطق : خليه اشوف وش يسوي ،
غرور التفتت عليه و اشرت له بمعنى " اسكت "
جاسر مسك غرور من ذراعها و سحبها لورا ظهره ووقف قدام نايف ونطق : تبغى تشوف وش اقدر اسوي!
حور بخوف : ياربي مو ناقصين خلاص تكفون ،
فيصل اخذ نفس و يناظر بقلة حيل يعرف مافي فايده مهما تكلم ، غرور مشت وهي توقف و تسحب نايف من كتفه : ادخل داخل،
جاسر بصراخ : قسم بالله ادفنك هنااا ،
غرور غمضت عيونها ونطقت : جاسر خلاص!! ومشت وهي تسحب نايف لورا والتفتت عليه : روح داخل ي نايف ،
جاسر رفع اصبعه بتهديد : قلتلك انتي اطلعي منها!
غرور بصراخ : يكفي خلاص!
جاسر سكت وهو يطالع فيها ويتنفس بغضب وجبينه معرق،
نايف صد وسحبه فيصل معه و دخلوا لداخل ،
غرور وقفت وهي تطالع بـ جاسر الي واقف ويشد على كفوفه بعصبيه ووقفت قدامه وهمست : ادخل داخل ،
جاسر ضرب بيده على الطاوله بقوه : روحييي من هنااا ،
غرور فزت و نزلت نظرها تشوف الطاوله طاح وكل شي من فوقه طاح و واضح جاسر يده تاذى وصدت بهدوء تدخل داخل،
حور كانت واقفه تناظر و مصدومه ونطقت : منجدك جاسر !
-
هنوف ابتسمت وهي تشوفه نايم وماسك يدينها و قربت تحط راسها على صدره و تمسح عليه بهدوء : نمت ؟
عبدالعزيز ابتسم بخفه : ما صرتي تعرفيني نايم ولا صاحي ،
هنوف : الله يخليك عزيز تحسن بسرعه مابي اولد وانت كذا،
عبدالعزيز : راح اتحسن اوعدك راح اكون معك بولادتك ،
هنوف شدت على كفوفه وهمست : خفت عليك ،
عبدالعزيز : وانا والله فقدتك وفقدت حِسك وضحكتك ،
هنوف ابتسمت بخفه واخذت نفس تنام جنبه ،
-
غرور كانت جالسه على السرير و تحط المرطب بيدينها رفعت نظرها من سمعت صوت الباب ، دخل جاسر بهدوء وتوجه فتح الدولاب و طلع له ملابس وصد مشى يغير وطلع ومشى وقف عند المراية يعدل شعره والتفت يطالع فيها كانت ساكته ترطب يدينها وسحبت اللحاف تنسدح ، مشى وهو ينسدح جنبها ،
غرور رفعت نظرها تشوف الجرح بيدها ونطقت : جاسر!
جاسر ما رد عليها وهو يسحب اللحاف يتلحف ،
غرور جلست ومدت يدها مسكت يده : كيف جرحت نفسك!
جاسر التفت ونطق : ليه يهمك شي انتي!
غرور بحدها : اي يهمني كل شيء بطل تقول هالكلام!
جاسر صد وجهه : اي واضح يهمك وانتي تدافعين عنه تحت!
غرور : ليه ناقصه انا افقدك بسبب جنونه!
جاسر سكت و رفع نظره بصدمه من كلامها يطالع فيها ،
غرور صدت و سحبت الكريم من فوق الطاوله وجلست تحط له ، جاسر كان ساكت يطالع فيها ويتذكر لما حبسها و انجرح يده وكيف ربطت يده بطرحتها ونطق : غرور ،
غرور بقهر : اسكت مابي اسمع صوتك ،
جاسر ابتسم بخفه وهو يناظر فيها ومد يده الثاني على خصرها وسحبها له بحضنه وهو يجلس : مو كاني تحملت كثير؟
غرور رفعت نظرها تطالع فيه ونزلت نظرها تكمل تحط له الكريم جاسر سحب يده : جاوبيني!
غرور : شياطينك ما هجدوا؟
جاسر هز راسه بالنفي و ابتسم : لا والله حتى شيطاني يبون القُرب منك تحملوا معي كثير خلاص طفح كيلهم ،
غرور سكتت وهي تناظر بعيونه : انت تشك بحُبي؟
جاسر : ما اشك بس انتي تخليني اخاف من تصرفاتك اخاف ترجعين تتركيني !
غرور : و تتوقع من قُربك لي راح تضمن ما اتركك؟
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر دخل وناظر فيهم كانوا جالسين حور و شوق و غرور في الحديقه الخارجيه يضحكون ويسولفون مشى وهو يسحب الكرسي ويجلس ونطق : وش عندكم تضحكون؟
شوق : سطام راح؟
جاسر بسخريه : والله ي انه نشبه عيا يروح ،
حور : معذور توه عريس زيك في البدايات ،
غرور مدت يدها تاخذ الفنجال و تشرب من القهوة بهدوء ،
جاسر رفع نظره : والله انا شكلي طول عمري اقعد عريس ،
شوق : ليه وش السر؟
غرور ناظرت لـ حور : الاجواء حر ،
جاسر سكت و ضحك بخفه والتفت من انفتحت الباب و دخلوا ام فيصل و غازي وناهل وفيصل ،
ونطقوا : السلام عليكم ، كلهم ردو السلام ، وتوجهوا داخل ،
الا فيصل سحب الكرسي يجلس معاهم : تعبت قسم بالله،
جاسر مد يده ياخذ من التمر : الله يعينك ،
فيصل ناظر لـ حور : وانتي شعندك ي بكايه؟ كل دقيقه تصيحين الطفل لا يصير فيه شيء ،
حور : اي الحين كل همك الطفل وانا ولاشي صح!
شوق : ابلش الحين تبدا دراما ،
غرور التفتت على فيصل : كيفه عبدالعزيز ؟
فيصل : الحمدلله تحسن كثير و صار افضل من قبل ،
جاسر رفع نظره من انفتح الباب و دخل نايف و وقف وهو يطالع فيه ونطق : زين جيت والله طولت وانا انتظرك ،
الكل وقفوا يناظرون بخوف والواضح انهم يتهاوشون ،
نايف ما رد عليه وتوجه يمشي لداخل لكن جاسر مسكه من ياقته ونطق بحده : مو انا الي تتجاهل وجودي مفهوم!
نايف : شيل يدك احسن لك ،
جاسر : ليه تحسبني زي عبدالعزيز اسكت لك! و دفه بقوه لورا اتجاه الجدار نايف طاح على الارض و رجع وقف يناظر بعصبيه،
جاسر : يلا خلني اشوف وش تقدر تسوي!
غرور بهدوء : جاسر يكفي اتركه!
جاسر التفت عليها ونطق : انتي اطلعي منها ،
نايف كان واقف ورا غرور ونطق : خليه اشوف وش يسوي ،
غرور التفتت عليه و اشرت له بمعنى " اسكت "
جاسر مسك غرور من ذراعها و سحبها لورا ظهره ووقف قدام نايف ونطق : تبغى تشوف وش اقدر اسوي!
حور بخوف : ياربي مو ناقصين خلاص تكفون ،
فيصل اخذ نفس و يناظر بقلة حيل يعرف مافي فايده مهما تكلم ، غرور مشت وهي توقف و تسحب نايف من كتفه : ادخل داخل،
جاسر بصراخ : قسم بالله ادفنك هنااا ،
غرور غمضت عيونها ونطقت : جاسر خلاص!! ومشت وهي تسحب نايف لورا والتفتت عليه : روح داخل ي نايف ،
جاسر رفع اصبعه بتهديد : قلتلك انتي اطلعي منها!
غرور بصراخ : يكفي خلاص!
جاسر سكت وهو يطالع فيها ويتنفس بغضب وجبينه معرق،
نايف صد وسحبه فيصل معه و دخلوا لداخل ،
غرور وقفت وهي تطالع بـ جاسر الي واقف ويشد على كفوفه بعصبيه ووقفت قدامه وهمست : ادخل داخل ،
جاسر ضرب بيده على الطاوله بقوه : روحييي من هنااا ،
غرور فزت و نزلت نظرها تشوف الطاوله طاح وكل شي من فوقه طاح و واضح جاسر يده تاذى وصدت بهدوء تدخل داخل،
حور كانت واقفه تناظر و مصدومه ونطقت : منجدك جاسر !
-
هنوف ابتسمت وهي تشوفه نايم وماسك يدينها و قربت تحط راسها على صدره و تمسح عليه بهدوء : نمت ؟
عبدالعزيز ابتسم بخفه : ما صرتي تعرفيني نايم ولا صاحي ،
هنوف : الله يخليك عزيز تحسن بسرعه مابي اولد وانت كذا،
عبدالعزيز : راح اتحسن اوعدك راح اكون معك بولادتك ،
هنوف شدت على كفوفه وهمست : خفت عليك ،
عبدالعزيز : وانا والله فقدتك وفقدت حِسك وضحكتك ،
هنوف ابتسمت بخفه واخذت نفس تنام جنبه ،
-
غرور كانت جالسه على السرير و تحط المرطب بيدينها رفعت نظرها من سمعت صوت الباب ، دخل جاسر بهدوء وتوجه فتح الدولاب و طلع له ملابس وصد مشى يغير وطلع ومشى وقف عند المراية يعدل شعره والتفت يطالع فيها كانت ساكته ترطب يدينها وسحبت اللحاف تنسدح ، مشى وهو ينسدح جنبها ،
غرور رفعت نظرها تشوف الجرح بيدها ونطقت : جاسر!
جاسر ما رد عليها وهو يسحب اللحاف يتلحف ،
غرور جلست ومدت يدها مسكت يده : كيف جرحت نفسك!
جاسر التفت ونطق : ليه يهمك شي انتي!
غرور بحدها : اي يهمني كل شيء بطل تقول هالكلام!
جاسر صد وجهه : اي واضح يهمك وانتي تدافعين عنه تحت!
غرور : ليه ناقصه انا افقدك بسبب جنونه!
جاسر سكت و رفع نظره بصدمه من كلامها يطالع فيها ،
غرور صدت و سحبت الكريم من فوق الطاوله وجلست تحط له ، جاسر كان ساكت يطالع فيها ويتذكر لما حبسها و انجرح يده وكيف ربطت يده بطرحتها ونطق : غرور ،
غرور بقهر : اسكت مابي اسمع صوتك ،
جاسر ابتسم بخفه وهو يناظر فيها ومد يده الثاني على خصرها وسحبها له بحضنه وهو يجلس : مو كاني تحملت كثير؟
غرور رفعت نظرها تطالع فيه ونزلت نظرها تكمل تحط له الكريم جاسر سحب يده : جاوبيني!
غرور : شياطينك ما هجدوا؟
جاسر هز راسه بالنفي و ابتسم : لا والله حتى شيطاني يبون القُرب منك تحملوا معي كثير خلاص طفح كيلهم ،
غرور سكتت وهي تناظر بعيونه : انت تشك بحُبي؟
جاسر : ما اشك بس انتي تخليني اخاف من تصرفاتك اخاف ترجعين تتركيني !
غرور : و تتوقع من قُربك لي راح تضمن ما اتركك؟
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍21❤🔥17❤10💯3👏2
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر هز راسه بالايجاب : اذا صارت بيننا امواج كيف تتركيني؟
غرور عقدت حواجبها : امواج؟
جاسر ابتسم : اي امواج و ابيها نسخه منك و مغروره من صغرها زيك ،
غرور ضحكت بخفه وهي تطالع فيه بهدوء ،
جاسر : ارضي خلي امواج تصير بيننا مليت والمسافه الي بيننا فراغ ب اي لحظه تبعدين بدون تفكير ولا ترجعين لي!
غرور : اذا وجود امواج يرضيك و يضمن لك اني ما اتركك ف انا راضيه ، جاسر ابتسم بصدمه وهو يطالع فيها ،
غرور رجعت مسكت يده : خلني اجيب لصقه احط لك،
جاسر هز راسه بالنفي وسحبها له ،
-
ام فيصل : الحمدلله انه سامح نايف الله يسعده يارب ،
هنادي : اي والله واضح انه طيب لو غيره ماكان سامح ،
شوق صبت من القهوة ومدت لهم : نقدر نرتاح الحين ،
هنادي : بس ي بنتي روحي خذي له اكل مو راضي ياكل،
شوق هزت راسها بالايجاب وتوجهت كلمت الشغاله تجيب الاكل ومشت دقت الباب و دخلت ناظرت فيه كان منسدح يناظر بالسقف وهمست : سمعت انك ما اكلت؟
نايف بهدوء : روحي من هنا ي شوق ،
شوق مشت تجلس على طرف السرير : انسى كل شيء ،
نايف : ليه سامحني! انا كلب و دمرت حياته ليه سامحني! ليه يخليني اموت من تانيب ضميري!
شوق بهدوء : نايف الله يخليك خلاص خلنا نقفل الموضوع،
-
حور كانت واقفه و لابسه الروب و تعدل شعرها عند المراية،
دخل فيصل وبيده الكيس ونطق : يالله فضيت وقلت نسهر،
حور ابتسمت والتفتت عليه نزل نظره وهو يشوف بطنها وهمس :والله و بديتي تصيرين كائن فضائي،
حور بضحكه : خير فيصل!
فيصل ابتسم : تعالي تعالي ، ومشى يجلس على السرير،
حور شغلت الفلم وتوجهت تمشي تجلس جنبه فيصل سحبها له وحضنها من جنب يتفرجون على الفلم،
-
ترف نزلت تحت ناظرت لـ سميره تتفرج على المسلسل مشت وهي تجلس عندها : ادمنت المسلسل منك؛
سميره : وانا توي كنت بقوم اشوف خالد ،
ترف : ليه وينها الشغاله من الصباح ما شفتها ؟
سميره : ما تستحي ولا تخاف ربها دخلت ل مكتب عماد و فتشت اغراضها و تحلف انها مو هي ،
ترف سكتت بتوتر ومدت يدها تاخذ الفشار،
-
ناهل حط يدينه على الطاوله وهو يناظر في الكاميرات المراقبه و..
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر هز راسه بالايجاب : اذا صارت بيننا امواج كيف تتركيني؟
غرور عقدت حواجبها : امواج؟
جاسر ابتسم : اي امواج و ابيها نسخه منك و مغروره من صغرها زيك ،
غرور ضحكت بخفه وهي تطالع فيه بهدوء ،
جاسر : ارضي خلي امواج تصير بيننا مليت والمسافه الي بيننا فراغ ب اي لحظه تبعدين بدون تفكير ولا ترجعين لي!
غرور : اذا وجود امواج يرضيك و يضمن لك اني ما اتركك ف انا راضيه ، جاسر ابتسم بصدمه وهو يطالع فيها ،
غرور رجعت مسكت يده : خلني اجيب لصقه احط لك،
جاسر هز راسه بالنفي وسحبها له ،
-
ام فيصل : الحمدلله انه سامح نايف الله يسعده يارب ،
هنادي : اي والله واضح انه طيب لو غيره ماكان سامح ،
شوق صبت من القهوة ومدت لهم : نقدر نرتاح الحين ،
هنادي : بس ي بنتي روحي خذي له اكل مو راضي ياكل،
شوق هزت راسها بالايجاب وتوجهت كلمت الشغاله تجيب الاكل ومشت دقت الباب و دخلت ناظرت فيه كان منسدح يناظر بالسقف وهمست : سمعت انك ما اكلت؟
نايف بهدوء : روحي من هنا ي شوق ،
شوق مشت تجلس على طرف السرير : انسى كل شيء ،
نايف : ليه سامحني! انا كلب و دمرت حياته ليه سامحني! ليه يخليني اموت من تانيب ضميري!
شوق بهدوء : نايف الله يخليك خلاص خلنا نقفل الموضوع،
-
حور كانت واقفه و لابسه الروب و تعدل شعرها عند المراية،
دخل فيصل وبيده الكيس ونطق : يالله فضيت وقلت نسهر،
حور ابتسمت والتفتت عليه نزل نظره وهو يشوف بطنها وهمس :والله و بديتي تصيرين كائن فضائي،
حور بضحكه : خير فيصل!
فيصل ابتسم : تعالي تعالي ، ومشى يجلس على السرير،
حور شغلت الفلم وتوجهت تمشي تجلس جنبه فيصل سحبها له وحضنها من جنب يتفرجون على الفلم،
-
ترف نزلت تحت ناظرت لـ سميره تتفرج على المسلسل مشت وهي تجلس عندها : ادمنت المسلسل منك؛
سميره : وانا توي كنت بقوم اشوف خالد ،
ترف : ليه وينها الشغاله من الصباح ما شفتها ؟
سميره : ما تستحي ولا تخاف ربها دخلت ل مكتب عماد و فتشت اغراضها و تحلف انها مو هي ،
ترف سكتت بتوتر ومدت يدها تاخذ الفشار،
-
ناهل حط يدينه على الطاوله وهو يناظر في الكاميرات المراقبه و..
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍29❤10❤🔥7🔥2😍2💯1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= صباح يوم جديد =
"
نزل جاسر من الدرج وناظر الكل جالسين يفطرون مشى بهدوء سحب الكرسي وهو يجلس ونطق : عبدالعزيز ايش صار عليه؟
فيصل تنهد : اليوم بيطلع من المستشفى ان شاء الله ،
ناهل رفع نظره ونطق : فينها غرور ما نزلت معك؟
جاسر كان بـ يرد لكن سكت والتفت يشوف غرور نازله من الدرج وسكت وهو يطالع فيها بهدوء ، غرور ابتسمت بخفه ومشت وهي تجلس جنب حور و رفعت نظرها تشوف نظرات ناهل ونزلت نظرها وهمست : عسى خير ي عمي؟
ناهل شبك يدينه ببعض ونطق : فين رحتي امس ؟
غرور عقدت حواجبها : كنت مع ترف ،
ناهل هز راسه بالايجاب : اي وانتم الاثنين رحتوا عند مين؟
غرور ناظرت لـ جاسر الي يطالع باستغراب و توترت ،
ناهل سكت وهمس : خلونا نسمي بالله وناكل ،
جاسر كان ساكت يطالع بـ غرور ،
-
ترف كانت جالسه في الغرفه وخايفه انهم يكشفونها ومشت فتحت الباب ونزلت تحت وقفت وهي تسمع حوارهم ،
عماد : لين متى اقعد ساكت! ناهل هدفه يمشيني زي الكلب زي باقي كلابه الي يمشون على كلامه شايفني واحد منهم!
سميره : واذا جاسر عرف انك انت خالها تتوقع راح يسكت لي!
عماد عقد حواجبه : ليه وش يقدر يسوي!
سميره : راح يسوي شي ما تتوقعه ف عشان كذا خلك ساكت ،
عماد : اذا هو فكر يسوي شي ف انا بعد ماراح اسكت له و راح اجيب غرور عندي راح اخليه يطلقها وقته اشوف وش يقدر يسوي،
سميره رفعت نظرها : جاسر ماراح يفرق معه غرور هو كل همه ينتقم طالع على ناهل الي رباه هذا تربية ناهل ،
عماد : الاكيد متوسخ يدينه زي ناهل بعد!
سميره بصدمه : مستحيل جاسر يسوي هالشيء ،
عماد : الايام راح يكشف لنا كل شي بوقته ، وصد وهو يطلع ،
-
وقفت عند المرايه ومدت يدينها ورا ظهرها تقفل زر الفستان ،
كان طالع من الحمام مشى اخذ ينشف يدينها ووقف بمكانه وهو يطالع فيها من بعيد ويناظر بظهرها الي كله اثار الحبوب،
رفعت نظرها للمرايه وناظرت فيه كان واقف وراها وكله سواد ويناظر فيها وتوجه بهدوء وهو يوقف وراها ومد يده يقفل لها زر الفستان التفتت عليه تناظر فيه بهدوء ،
رفع نظره لثواني ونطق : وين كنتي امس و رحتي لمين ؟وش يقصد عمك بكلامه؟
هزت راسها بالنفي : ما رحت لمكان وما فهمت مقصده ،
جاسر : في موضوع تحاولين تخبينه عني؟
رفعت نظرها تطالع فيه : تشك؟
ابتسم بخفه وهز راسه بالنفي : لا بس تاكدي ان عرفت في شي و تخبين عني والله ما اتردد ولو لحظه اني اتركك ،
ناظرت فيه بصدمه من كلامه و رجفت يدينها ،
قرب منها ونطق : اكره الكذب اكره يتخبى عني شي طول هالسنين عشته كذب وكانوا مخبين عني كل شي حتى ابوي كانوا مخبين عني اسمه و اصله ! عشت كل هالسنين تحت كذبه وعشت حُب مزيف وكله كذب منك انتي!
نزلت نظرها بالارض بصمت وهي تسمعه ،
قرب منها اكثر ونطق : لا تخليني انخذل منك مره ثانيه لا تلعبين حواليني بموضوع ما اعرفه لا تخطين خطوه بدوني اعرفك قويه و تقدرين تسوين كل شي بدوني بس انا مابي هالشيء!
رفعت نظرها تطالع فيه بهدوء وهمست : ما اخاف منك انا ،
هز راسه بالايجاب : اعرفك ما تخافين مني انا الي اخاف منك يا بنت ذياب بياضك يمنع عني سوادي البياض يشع منك و سوادي ولاشي قدام بياضك ينخاف منك انتي ي بنت ذياب ،
سكتت بهدوء تطالع فيه مد يده لخصرها وسحبها له و حط عيونه بعيونها : حبيتك رغم كرهي للبياض تنازلت عن سوادي بس جاوبيني راح اتندم بيوم من الايام على كل هذا؟
نزلت نظرها ومدت كفها تضم كفوفه بيدينها و رفعت نظرها له تطالع فيه وهمست : ما اخليك تندم ،
شد على كفوفها ونطق :اتمنى ، وبعد عنها وتوجه سحب الجاكيت ومشى يطلع وقف عند الباب و رجع التفت يطالع فيها وهمس : انتي مراقبه مني عيني عليكِ ، وصد طلع من الغرفه،
غمضت عيونها واخذت نفس ومشت سحبت عبايتها وشنطتها وطلعت من الغرفه ناهل كان متوجه للمكتب والتفت على صوت الكعب وناظر فيها ونطق : انتظرك في المكتب ،
وقفت بمكانها تناظر رفعت نظرها تشوف جاسر الي ينزل من الدرج والتفتت لناهل الي دخل المكتب ومشت لحقته فتحت الباب و دخلت بهدوء و رفعت عيونها تناظر فيه ،
جاسر نزل من الدرج وقفته هنادي و ركضت له بخوف : شصار؟
جاسر : لا تخافين راح اطلعه من تحت الارض رسلت لوحة سيارته وجاني اتصال انهم لقوه و رايح اشوف ،
هنادي هزت راسها بالايجاب وهي تناظر فيه ،
جاسر صد ومشى يركب سيارته ،
ناهل مشى وقف عند الزجاج يراقب جاسر الي يركب سيارته ونطق : الي فهمتها من نظراتك انه جاسر ماعنده علم بشيء! و وين كنتي امس! و رجع التفت عليها يطالع فيها ،
غرور بهدوء : كنت عند سامي طليق زوجتك ،
ناهل هز راسه : عندي علم وصلني الخبر بس ما عرفت ايش هدفك و ايش اخذك ل هناك!
غرور مشت وهي تحط شنطتها على الطاوله و وقفت قدامه وتناظر فيه : نايف يطلق ترف ولا اعرف اتصرف ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= صباح يوم جديد =
"
نزل جاسر من الدرج وناظر الكل جالسين يفطرون مشى بهدوء سحب الكرسي وهو يجلس ونطق : عبدالعزيز ايش صار عليه؟
فيصل تنهد : اليوم بيطلع من المستشفى ان شاء الله ،
ناهل رفع نظره ونطق : فينها غرور ما نزلت معك؟
جاسر كان بـ يرد لكن سكت والتفت يشوف غرور نازله من الدرج وسكت وهو يطالع فيها بهدوء ، غرور ابتسمت بخفه ومشت وهي تجلس جنب حور و رفعت نظرها تشوف نظرات ناهل ونزلت نظرها وهمست : عسى خير ي عمي؟
ناهل شبك يدينه ببعض ونطق : فين رحتي امس ؟
غرور عقدت حواجبها : كنت مع ترف ،
ناهل هز راسه بالايجاب : اي وانتم الاثنين رحتوا عند مين؟
غرور ناظرت لـ جاسر الي يطالع باستغراب و توترت ،
ناهل سكت وهمس : خلونا نسمي بالله وناكل ،
جاسر كان ساكت يطالع بـ غرور ،
-
ترف كانت جالسه في الغرفه وخايفه انهم يكشفونها ومشت فتحت الباب ونزلت تحت وقفت وهي تسمع حوارهم ،
عماد : لين متى اقعد ساكت! ناهل هدفه يمشيني زي الكلب زي باقي كلابه الي يمشون على كلامه شايفني واحد منهم!
سميره : واذا جاسر عرف انك انت خالها تتوقع راح يسكت لي!
عماد عقد حواجبه : ليه وش يقدر يسوي!
سميره : راح يسوي شي ما تتوقعه ف عشان كذا خلك ساكت ،
عماد : اذا هو فكر يسوي شي ف انا بعد ماراح اسكت له و راح اجيب غرور عندي راح اخليه يطلقها وقته اشوف وش يقدر يسوي،
سميره رفعت نظرها : جاسر ماراح يفرق معه غرور هو كل همه ينتقم طالع على ناهل الي رباه هذا تربية ناهل ،
عماد : الاكيد متوسخ يدينه زي ناهل بعد!
سميره بصدمه : مستحيل جاسر يسوي هالشيء ،
عماد : الايام راح يكشف لنا كل شي بوقته ، وصد وهو يطلع ،
-
وقفت عند المرايه ومدت يدينها ورا ظهرها تقفل زر الفستان ،
كان طالع من الحمام مشى اخذ ينشف يدينها ووقف بمكانه وهو يطالع فيها من بعيد ويناظر بظهرها الي كله اثار الحبوب،
رفعت نظرها للمرايه وناظرت فيه كان واقف وراها وكله سواد ويناظر فيها وتوجه بهدوء وهو يوقف وراها ومد يده يقفل لها زر الفستان التفتت عليه تناظر فيه بهدوء ،
رفع نظره لثواني ونطق : وين كنتي امس و رحتي لمين ؟وش يقصد عمك بكلامه؟
هزت راسها بالنفي : ما رحت لمكان وما فهمت مقصده ،
جاسر : في موضوع تحاولين تخبينه عني؟
رفعت نظرها تطالع فيه : تشك؟
ابتسم بخفه وهز راسه بالنفي : لا بس تاكدي ان عرفت في شي و تخبين عني والله ما اتردد ولو لحظه اني اتركك ،
ناظرت فيه بصدمه من كلامه و رجفت يدينها ،
قرب منها ونطق : اكره الكذب اكره يتخبى عني شي طول هالسنين عشته كذب وكانوا مخبين عني كل شي حتى ابوي كانوا مخبين عني اسمه و اصله ! عشت كل هالسنين تحت كذبه وعشت حُب مزيف وكله كذب منك انتي!
نزلت نظرها بالارض بصمت وهي تسمعه ،
قرب منها اكثر ونطق : لا تخليني انخذل منك مره ثانيه لا تلعبين حواليني بموضوع ما اعرفه لا تخطين خطوه بدوني اعرفك قويه و تقدرين تسوين كل شي بدوني بس انا مابي هالشيء!
رفعت نظرها تطالع فيه بهدوء وهمست : ما اخاف منك انا ،
هز راسه بالايجاب : اعرفك ما تخافين مني انا الي اخاف منك يا بنت ذياب بياضك يمنع عني سوادي البياض يشع منك و سوادي ولاشي قدام بياضك ينخاف منك انتي ي بنت ذياب ،
سكتت بهدوء تطالع فيه مد يده لخصرها وسحبها له و حط عيونه بعيونها : حبيتك رغم كرهي للبياض تنازلت عن سوادي بس جاوبيني راح اتندم بيوم من الايام على كل هذا؟
نزلت نظرها ومدت كفها تضم كفوفه بيدينها و رفعت نظرها له تطالع فيه وهمست : ما اخليك تندم ،
شد على كفوفها ونطق :اتمنى ، وبعد عنها وتوجه سحب الجاكيت ومشى يطلع وقف عند الباب و رجع التفت يطالع فيها وهمس : انتي مراقبه مني عيني عليكِ ، وصد طلع من الغرفه،
غمضت عيونها واخذت نفس ومشت سحبت عبايتها وشنطتها وطلعت من الغرفه ناهل كان متوجه للمكتب والتفت على صوت الكعب وناظر فيها ونطق : انتظرك في المكتب ،
وقفت بمكانها تناظر رفعت نظرها تشوف جاسر الي ينزل من الدرج والتفتت لناهل الي دخل المكتب ومشت لحقته فتحت الباب و دخلت بهدوء و رفعت عيونها تناظر فيه ،
جاسر نزل من الدرج وقفته هنادي و ركضت له بخوف : شصار؟
جاسر : لا تخافين راح اطلعه من تحت الارض رسلت لوحة سيارته وجاني اتصال انهم لقوه و رايح اشوف ،
هنادي هزت راسها بالايجاب وهي تناظر فيه ،
جاسر صد ومشى يركب سيارته ،
ناهل مشى وقف عند الزجاج يراقب جاسر الي يركب سيارته ونطق : الي فهمتها من نظراتك انه جاسر ماعنده علم بشيء! و وين كنتي امس! و رجع التفت عليها يطالع فيها ،
غرور بهدوء : كنت عند سامي طليق زوجتك ،
ناهل هز راسه : عندي علم وصلني الخبر بس ما عرفت ايش هدفك و ايش اخذك ل هناك!
غرور مشت وهي تحط شنطتها على الطاوله و وقفت قدامه وتناظر فيه : نايف يطلق ترف ولا اعرف اتصرف ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
👍34❤9❤🔥6💯3
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ناهل : عشان نايف يطلق ترف استخدمتي هنادي! تهددينها بولدها ! ما توقعتك لهدرجه تطيحين من عيني ،
غرور : انا اقدر اسوي اي شي شايف سلمان الي قدامك اليوم! يمكن بكره ما تلقاه شايف هالعائله كله الي عينك عليهم وهمك سمعتهم وما يطلع زله منهم بكره تشوف زلتهم كلهم واحد واحد على لسان الكل ،
ناهل عقد حواجبه بصدمه يناظر : جاسر سامع هالكلام منك! ولا غافل عن كل شيء !
غرور بحدها : جاسر لا تدخله بشيء هو لا منك ولا من هالعائله جاسر واحد من برا لا اصله نفس اصلك ولا قبيلته حتى كل اوراقه مكشوفه عندي لا تحاول تهددني عليه!
ناهل بحده : ابعدي عن زوجتي ي غرور ،
غرور ما ردت عليه وصدت نزلت من الدرج وماسكه شنطتها وتوجهت مشت وقفت بالحديقه الخارجيه نزلت نظرها من وصلها الرساله " انا عند الباب "
و رفعت نظرها للباب والتفتت يمين يسار ما لقت احد مشت فتحت الباب ووقفت وهي تشوف سيارة ترف و ركبت بهدوء والتفتت عليها : انتي حلفتي ي ترف اذا نايف طلقك راح تدليني على شخص من اهل امي!
ترف هزت راسها بالايجاب : ما انتظر الطلاق ماعاد فيني اتحمل يا غرور راح اعلمك كل شيء تعبت وانا كاتمه،
غرور فزت والتفتت عليها بدموع : قولي!
-
ناهل كان واقف يطالع من الزجاج بعصبيه ونزل نظره من رن جواله و رد بحده : ايش بغيت!
سامي : اتصلت احذرك اخر مره يا ناهل ابعد عن طريقي انت وكل عائلتك ولا والله راح اخلي يعدمون ولدك ،
ناهل سكت وضحك بسخريه : يعدمون ولدي!
سامي شد على كفه ونطق : تعال شف جثة مين دفنه ولدك بداخل المزرعه وليه تصرف كل هالتصرفات وليه طلق زوجته،
ناهل سكت بصدمه وحس رجوله مو شايله من الارض ،
سامي : كاميرات بيتي موجوده وكل شيء مسجل عندي ،
ناهل كان ساكت وكانه احد كب عليه مويا بارده بعز الحر ،
مافي شي يعبر عن صدمته ،
-
جاسر وقف عند مشاري الي واقف مع المندوب ونزل نظره يشوف لوحة سيارته و رفع نظره بحده : مين راسلك!
مشاري مد له الجوال : شف جواله هذا الرسايل بس شف الرقم اذا تعرف رقم مين ،
جاسر اخذ الجوال باستغراب وطاح عينه على الرقم وسكت بصدمه يناظر بالرقم و رفع نظره للمندوب وهو مصدوم و رجع يطالع بالرقم ونطق : متاكد هذا الرقم!
المندوب هز راسه بالايجاب وهو يطالع بصمت ،
مشاري : رقم مين؟
جاسر مد له الجوال وصد وهو يمشي بعصبيه وفتح باب سيارته يركب ويحرك بغضب ضرب بيده على الدركسون بقهر ،
-
ترف وقفت السياره عند بيت عماد والتفتت تطالع بـ غرور ، غرور عقدت حواجبها وهي تناظر بالبيت وهمست : هذي مو بيت سميره؟
ترف هزت راسها بالايجاب ونطقت : انزلي،
ونزلوا من السياره،بهاللحظة عماد كان طالع من..
"-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ناهل : عشان نايف يطلق ترف استخدمتي هنادي! تهددينها بولدها ! ما توقعتك لهدرجه تطيحين من عيني ،
غرور : انا اقدر اسوي اي شي شايف سلمان الي قدامك اليوم! يمكن بكره ما تلقاه شايف هالعائله كله الي عينك عليهم وهمك سمعتهم وما يطلع زله منهم بكره تشوف زلتهم كلهم واحد واحد على لسان الكل ،
ناهل عقد حواجبه بصدمه يناظر : جاسر سامع هالكلام منك! ولا غافل عن كل شيء !
غرور بحدها : جاسر لا تدخله بشيء هو لا منك ولا من هالعائله جاسر واحد من برا لا اصله نفس اصلك ولا قبيلته حتى كل اوراقه مكشوفه عندي لا تحاول تهددني عليه!
ناهل بحده : ابعدي عن زوجتي ي غرور ،
غرور ما ردت عليه وصدت نزلت من الدرج وماسكه شنطتها وتوجهت مشت وقفت بالحديقه الخارجيه نزلت نظرها من وصلها الرساله " انا عند الباب "
و رفعت نظرها للباب والتفتت يمين يسار ما لقت احد مشت فتحت الباب ووقفت وهي تشوف سيارة ترف و ركبت بهدوء والتفتت عليها : انتي حلفتي ي ترف اذا نايف طلقك راح تدليني على شخص من اهل امي!
ترف هزت راسها بالايجاب : ما انتظر الطلاق ماعاد فيني اتحمل يا غرور راح اعلمك كل شيء تعبت وانا كاتمه،
غرور فزت والتفتت عليها بدموع : قولي!
-
ناهل كان واقف يطالع من الزجاج بعصبيه ونزل نظره من رن جواله و رد بحده : ايش بغيت!
سامي : اتصلت احذرك اخر مره يا ناهل ابعد عن طريقي انت وكل عائلتك ولا والله راح اخلي يعدمون ولدك ،
ناهل سكت وضحك بسخريه : يعدمون ولدي!
سامي شد على كفه ونطق : تعال شف جثة مين دفنه ولدك بداخل المزرعه وليه تصرف كل هالتصرفات وليه طلق زوجته،
ناهل سكت بصدمه وحس رجوله مو شايله من الارض ،
سامي : كاميرات بيتي موجوده وكل شيء مسجل عندي ،
ناهل كان ساكت وكانه احد كب عليه مويا بارده بعز الحر ،
مافي شي يعبر عن صدمته ،
-
جاسر وقف عند مشاري الي واقف مع المندوب ونزل نظره يشوف لوحة سيارته و رفع نظره بحده : مين راسلك!
مشاري مد له الجوال : شف جواله هذا الرسايل بس شف الرقم اذا تعرف رقم مين ،
جاسر اخذ الجوال باستغراب وطاح عينه على الرقم وسكت بصدمه يناظر بالرقم و رفع نظره للمندوب وهو مصدوم و رجع يطالع بالرقم ونطق : متاكد هذا الرقم!
المندوب هز راسه بالايجاب وهو يطالع بصمت ،
مشاري : رقم مين؟
جاسر مد له الجوال وصد وهو يمشي بعصبيه وفتح باب سيارته يركب ويحرك بغضب ضرب بيده على الدركسون بقهر ،
-
ترف وقفت السياره عند بيت عماد والتفتت تطالع بـ غرور ، غرور عقدت حواجبها وهي تناظر بالبيت وهمست : هذي مو بيت سميره؟
ترف هزت راسها بالايجاب ونطقت : انزلي،
ونزلوا من السياره،بهاللحظة عماد كان طالع من..
"-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
❤12👍11❤🔥5💯3
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور وقفت وهي تناظر فيه بصدمه والتفتت على ترف ،
عماد وقف بمكانه ويده على الباب ويطالع بـ غرور وكانه يشوف فيها اخته وفاء كان يناظر فيها بصدمه يشوفها واقفه قدامه ،
ترف ناظرت لـ غرور وهمست : ءءهذا هو ،
غرور رجعت التفتت بصدمه على عماد تناظر فيه ملامحه مو غريب عليها رجفت يدينها وهي تناظر ونزلت يدها تشد على عبايتها وتطالع فيه ، عماد توجه يمشي لعندها بخطوات ثقيله وكانه تقفل كل ابواب الدنيا بوجهه من هاللحظه مشى وهو يتوجه لها وقف قدامها يطالع فيها يطالع بعيونها نفس عيون اخته ولانها غرور تشبه امها كثير ، عماد كان يطالع فيها وعيونه يلمع غرور نزلت دموعها تناظر والتفتت على ترف تطالع فيها،
عماد نطق بهدوء : ءءغرور ،
غرور رجعت التفتت على صوته تناظر فيه بصدمه وكيف نطق اسمها وسكتت اول ما عماد نطق " انا خالك غرور "
شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها تناظر فيه بصدمه لدرجه حست انها بتطيح من قوة صدمتها لكن عماد مسكها وهو يحضنها ، غرور كانت واقفه مصدومه مو قادره تستوعب،
ترف كانت واقفه تناظر فيهم ،
-
حور كانت جالسه مع شوق وهمست : ترجعين بيتك؟
شوق : اي خلاص برجع اليوم كلمت سطام جاي والحمدلله عبدالعزيز خلاص طلع من المستشفى ،
حور : الى الان قاعده افكر وشفيه نايف ليه كذا تحول فجاه لشخص غريب! هو اكثر واحد كان حنون فينا ايش غيره فجاه؟
شوق رفعت كتوفها : حتى انا ماني فاهمه احس وراه شي صاير معه شي اكيد مستحيل نايف هذا نفسه الي نعرفه !
حور : فجاه تغير بيوم وليله ،
شوق وصلت لها الرساله اخذت جوالها وهمست : يقول انه في الطريق خليني اروح اجلس مع امي شوي ، ومشت طلعت ، حور وقفت وهمست : بروح اشوف فيصل ذا ، توجهت لغرفتها فتحت الباب ناظرت فيه كان واقف والابره بيده توجهت وقفت قدامه وهمست : اعترف وش ماكل رجعت تعبت!
فيصل ابتسم : من حلاوتك الزايد شوفي وين وصلتيني ،
حور : لا تحاول تسكتني اكيد ماكل حلا او شي وتعبت من السُكر!
فيصل بضحكه : اقولك من حلاوتك صدقيني ،
-
ناهل وقف سيارته بعصبيه ونزل وتوجه يدخل المزرعه وقف بمكانه وهو يطالع بـ نايف الي كل ثوبه تراب وجالس حول الارض ومنزل راسه وقف بصدمه وهو يطالع ،
نايف كان مغمض عيونه وهو يتذكر كل الي حصل والي سواه،
ناهل مشى بصعوبه لعنده وقف وهو مصدوم ويطالع ونزل يجلس على ركبته ويناظر بذهول ومصدوم : ءءنايف!
نايف فز و رفع نظره يطالع بـ ابوه و رجف بخوف وهو يشوفه ،
ناهل نطق وهو مصدوم : ءءءايش سويت!
نايف كان ساكت يناظر فيه و رجع نزل نظره الارض ، ناهل عرف انه دفنه بهالمكان ونطق بصدمه : ءهنا!!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور وقفت وهي تناظر فيه بصدمه والتفتت على ترف ،
عماد وقف بمكانه ويده على الباب ويطالع بـ غرور وكانه يشوف فيها اخته وفاء كان يناظر فيها بصدمه يشوفها واقفه قدامه ،
ترف ناظرت لـ غرور وهمست : ءءهذا هو ،
غرور رجعت التفتت بصدمه على عماد تناظر فيه ملامحه مو غريب عليها رجفت يدينها وهي تناظر ونزلت يدها تشد على عبايتها وتطالع فيه ، عماد توجه يمشي لعندها بخطوات ثقيله وكانه تقفل كل ابواب الدنيا بوجهه من هاللحظه مشى وهو يتوجه لها وقف قدامها يطالع فيها يطالع بعيونها نفس عيون اخته ولانها غرور تشبه امها كثير ، عماد كان يطالع فيها وعيونه يلمع غرور نزلت دموعها تناظر والتفتت على ترف تطالع فيها،
عماد نطق بهدوء : ءءغرور ،
غرور رجعت التفتت على صوته تناظر فيه بصدمه وكيف نطق اسمها وسكتت اول ما عماد نطق " انا خالك غرور "
شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها تناظر فيه بصدمه لدرجه حست انها بتطيح من قوة صدمتها لكن عماد مسكها وهو يحضنها ، غرور كانت واقفه مصدومه مو قادره تستوعب،
ترف كانت واقفه تناظر فيهم ،
-
حور كانت جالسه مع شوق وهمست : ترجعين بيتك؟
شوق : اي خلاص برجع اليوم كلمت سطام جاي والحمدلله عبدالعزيز خلاص طلع من المستشفى ،
حور : الى الان قاعده افكر وشفيه نايف ليه كذا تحول فجاه لشخص غريب! هو اكثر واحد كان حنون فينا ايش غيره فجاه؟
شوق رفعت كتوفها : حتى انا ماني فاهمه احس وراه شي صاير معه شي اكيد مستحيل نايف هذا نفسه الي نعرفه !
حور : فجاه تغير بيوم وليله ،
شوق وصلت لها الرساله اخذت جوالها وهمست : يقول انه في الطريق خليني اروح اجلس مع امي شوي ، ومشت طلعت ، حور وقفت وهمست : بروح اشوف فيصل ذا ، توجهت لغرفتها فتحت الباب ناظرت فيه كان واقف والابره بيده توجهت وقفت قدامه وهمست : اعترف وش ماكل رجعت تعبت!
فيصل ابتسم : من حلاوتك الزايد شوفي وين وصلتيني ،
حور : لا تحاول تسكتني اكيد ماكل حلا او شي وتعبت من السُكر!
فيصل بضحكه : اقولك من حلاوتك صدقيني ،
-
ناهل وقف سيارته بعصبيه ونزل وتوجه يدخل المزرعه وقف بمكانه وهو يطالع بـ نايف الي كل ثوبه تراب وجالس حول الارض ومنزل راسه وقف بصدمه وهو يطالع ،
نايف كان مغمض عيونه وهو يتذكر كل الي حصل والي سواه،
ناهل مشى بصعوبه لعنده وقف وهو مصدوم ويطالع ونزل يجلس على ركبته ويناظر بذهول ومصدوم : ءءنايف!
نايف فز و رفع نظره يطالع بـ ابوه و رجف بخوف وهو يشوفه ،
ناهل نطق وهو مصدوم : ءءءايش سويت!
نايف كان ساكت يناظر فيه و رجع نزل نظره الارض ، ناهل عرف انه دفنه بهالمكان ونطق بصدمه : ءهنا!!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
❤14👍14❤🔥5💯3🔥1
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
نايف هز راسه بالايجاب وهو يرجف و رفع كفوفه الي كله تراب،
ناهل غمض عيونه ونزل راسه و رفع كفه يغطي وجهه بصدمه،
نايف كان ساكت يطالع فيه ونطق : ءءحلف انه راح يذبحني ي يذبح ترف يبه والله ما كنت..نزل راسه ياخذ نفس بالقوه و رجع يطالع بـ ناهل ونطق : شاف السلاح مع الحارس و اخذه منه بالقوه وحاول يتخلص مني وحاولت اسحب منه السلاح بس مدري كيف ..سكت و دموعه ينزل ، ناهل كان ساكت ومغطي وجهه بيدينه و رفع نظره يطالع فيه : لطخت يدينك نفس عمك! ايششش اسوي الحين كيف انقذكك! ارجع اضحي بنفسي! ما يكفي ضحيت عشان عمك ارجعي اضحي عشانك!
نايف رفع نظره وهز راسه بالنفي : راح اسلم نفسي تعبت كل ما هربت كل ما انجنيت اكثر من بعد ما دفنته هربت للبيت وكل ما شفت وجه ترف تذكرته عشان كذا ضربتها وطلقتها !
ناهل وقف ونطق بحده : قم اطلع من هنا روح للبيت اذلف لا اشوف وجهك اطلع ، نايف وقف بصدمه يناظر ،
ناهل عطاه ظهره وطلع جواله يتصل على جاسر ،
نايف بحده : راح اسلم نفسي بنفسي لا تضحي انت انا خسرت كل شيء يبه ماله داعي اعيش اكثر و اعذبكم معي ،
ناهل التفت على كلامه وناظر فيه وتوجه مسكه من رقبته وناظر بحده : ماراح تسوي شي فاهم! ولا راح تسلم نفسك! حتى تفكير لا تفكير قسم بالله ادفنك هنا معه ! روح للبيت انا اتصرف ولا تعلم احد بشيء انهي الموضوع من هاللحظه ،
-
شوق دخلت غرفة امها وناظرت بصدمه : بسم الله شصاير ؟
ام فيصل رفعت نظرها والدموع بعيونها : ابو ترف يقولون مات!
شوق شهقت : مات!
ام فيصل : ماني عارفه في ناس يقولون مات والي يقولون احد خطفه مو فاهمه شي بس صار له كم يوم مختفي!
شوق عقدت حواجبه : يمه رجال وش كبره فين يختفي؟
ام فيصل تنهدت : ماني عارفه اتصلت علي ام ترف تبكي تقول اختفى ماله حس قاعدين يدورونه بكل مكان بس ماله حس!
شوق جلست جنبها تطبطب على ظهرها : اكيد سافر او شي ،
ام فيصل بحزن : ماني عارفه يا بنتي الله يكون بعونهم ،
-
جاسر وناهل كانوا واقفين في البر ولابسين معطف اسود والقفازات بعد ما دفنوه في البر وغيروا مكان المزرعه ، جاسر بعد وهو ينفض يدينه ونطق : سامي خله علي والله لا اطلع التسجيل من عيونه،
ناهل رفع نظره ونطق : اخوك لا يروح دمه ي جاسر ،
جاسر بحده : ماراح يقطر ولو نقطة دم منه ولو اضطريت حتى انا الطخ يديني بالدم ، وصد بيمشي لكن وقفه ناهل الي نطق بحده : نايف يحاول يسلم نفسه بنفسه ،
جاسر التفت عليه : رايح اشوفه واذا حاول يسوي هالشيء انا ادفنه و الطخ يديني فيه و في دمه ، وصد يمشي ناهل لحقه و ركب سيارته والتفت : غطيت كاميرات بيته زين؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
نايف هز راسه بالايجاب وهو يرجف و رفع كفوفه الي كله تراب،
ناهل غمض عيونه ونزل راسه و رفع كفه يغطي وجهه بصدمه،
نايف كان ساكت يطالع فيه ونطق : ءءحلف انه راح يذبحني ي يذبح ترف يبه والله ما كنت..نزل راسه ياخذ نفس بالقوه و رجع يطالع بـ ناهل ونطق : شاف السلاح مع الحارس و اخذه منه بالقوه وحاول يتخلص مني وحاولت اسحب منه السلاح بس مدري كيف ..سكت و دموعه ينزل ، ناهل كان ساكت ومغطي وجهه بيدينه و رفع نظره يطالع فيه : لطخت يدينك نفس عمك! ايششش اسوي الحين كيف انقذكك! ارجع اضحي بنفسي! ما يكفي ضحيت عشان عمك ارجعي اضحي عشانك!
نايف رفع نظره وهز راسه بالنفي : راح اسلم نفسي تعبت كل ما هربت كل ما انجنيت اكثر من بعد ما دفنته هربت للبيت وكل ما شفت وجه ترف تذكرته عشان كذا ضربتها وطلقتها !
ناهل وقف ونطق بحده : قم اطلع من هنا روح للبيت اذلف لا اشوف وجهك اطلع ، نايف وقف بصدمه يناظر ،
ناهل عطاه ظهره وطلع جواله يتصل على جاسر ،
نايف بحده : راح اسلم نفسي بنفسي لا تضحي انت انا خسرت كل شيء يبه ماله داعي اعيش اكثر و اعذبكم معي ،
ناهل التفت على كلامه وناظر فيه وتوجه مسكه من رقبته وناظر بحده : ماراح تسوي شي فاهم! ولا راح تسلم نفسك! حتى تفكير لا تفكير قسم بالله ادفنك هنا معه ! روح للبيت انا اتصرف ولا تعلم احد بشيء انهي الموضوع من هاللحظه ،
-
شوق دخلت غرفة امها وناظرت بصدمه : بسم الله شصاير ؟
ام فيصل رفعت نظرها والدموع بعيونها : ابو ترف يقولون مات!
شوق شهقت : مات!
ام فيصل : ماني عارفه في ناس يقولون مات والي يقولون احد خطفه مو فاهمه شي بس صار له كم يوم مختفي!
شوق عقدت حواجبه : يمه رجال وش كبره فين يختفي؟
ام فيصل تنهدت : ماني عارفه اتصلت علي ام ترف تبكي تقول اختفى ماله حس قاعدين يدورونه بكل مكان بس ماله حس!
شوق جلست جنبها تطبطب على ظهرها : اكيد سافر او شي ،
ام فيصل بحزن : ماني عارفه يا بنتي الله يكون بعونهم ،
-
جاسر وناهل كانوا واقفين في البر ولابسين معطف اسود والقفازات بعد ما دفنوه في البر وغيروا مكان المزرعه ، جاسر بعد وهو ينفض يدينه ونطق : سامي خله علي والله لا اطلع التسجيل من عيونه،
ناهل رفع نظره ونطق : اخوك لا يروح دمه ي جاسر ،
جاسر بحده : ماراح يقطر ولو نقطة دم منه ولو اضطريت حتى انا الطخ يديني بالدم ، وصد بيمشي لكن وقفه ناهل الي نطق بحده : نايف يحاول يسلم نفسه بنفسه ،
جاسر التفت عليه : رايح اشوفه واذا حاول يسوي هالشيء انا ادفنه و الطخ يديني فيه و في دمه ، وصد يمشي ناهل لحقه و ركب سيارته والتفت : غطيت كاميرات بيته زين؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
❤18👍18❤🔥4💯1