Telegram Web Link
محمد:مافي حدا
عبود:في صوت
استغربو كلن ومحمد تقدم لعند العمارة وهنن متأهبين لاي حركة بتصير ودخلو لجوا
محمد:مين هون
شغلو الاضوية وبلشو يدورو لسمع حركة ورا حيط زغير كلن تجمعو والاسلحة موجهة علحيط
محمد:طلاع من عندك بهدوء
عبود بهمس:حدا عم يبكي
محمد باستغراب:تعو
كلن وقفو والاسلحة موجهة عل شخص يلي متغطي ببطانية. وماشافو منو شي قرب محمد وسحب البطانية والاسلحة موجهة لعندا انصدمو كلن كيف حالتا ووشا كلو تراب وعيونا الحمر. زفر محمد بضيق وهوي ببعد سلاحو وبمدلا ايدو ليطمنا
محمد: تمام لا تخافي لا تخافي نحنا مسلمين
بكيت سالي بصمت. ليقرب محمد وبيرميلا جرة مي. قداما
محمد:تفضلي
الشباب يلي ورا محمد مصدومين فيها كيف لابسة قصير وشعرا باين رفع سلاحو عبود ليقوصا ومسكو محمد
محمد بعصبية:شو عم تعمل
عبود:هي من عندن اكيد هنن رموها لتعمل شي النا ولازم تموت
-:محمد شبك هي من اعدائنا
محمد:ياجماعة هي بتضل مرة ان كانت من الاسلام او من الكفار
عبود بعصبية:محمد هي يهودية وكافرة من ضيعة فراس
محمد:كافرة او يهودية بلنهاية هي انسانة والنبي امرنا بلحرب ما نأزي لا طفل ولا شيخ ولا امرأة
اطلعو فيها كلن كيف عم تبكي وانسحبو عبود ويلي معو تركو محمد واقف. بيطلع فيها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
وصل علفيلا وهوي دايخ والدم بنقط منو وشاف كل الحراس متجمعة كلن رفعو اسلحتن عليه وهوي دخل لجوا شافو واقف عم يحكي بلتلفون ومعصب وقف وهوي ناطرو يخلص
امير بغضب:حسابكن عسير بدي ياها تلتقا فوررااا فهمانين
سكر التلفون وانتبه ل يزن كيف واقف قرب وضربو كف عمل صدى بكل الفيلا
امير بعصبية:بنتي انا بتنخطف والسبب انت مارح ارحمك
رفع سلاحو ليقوصو بس وقفو صوت من وراه
سراج:لا تقوصو
امير:انت شو عم تعمل هون ولا نقلع برا يلا
قرب سراج واخد نظرة ع يزن كيف بينزف وبعدو لورا
سراج:سالي رح ترجع عطيني وقت ورح رجعا باديي
امير بعصبية:نسيت حالك ياسراج انت ماعدت ابني ولا بشرفني يكون عندي واحد متلك. لهيك نقلع
سراج:اب...
امير قاطعو:لا تقلي ابي فهمان
سراج بقوة:سيد امير انا بصفتي اخوها ل سالي بالتبني بطلب منك تعطيني فرصة للاقيا وانا من يوم يومي بوفي بوعدي رح جبلك ياها لعندك بس اسمحلي دور عليها بنفسي
امير:...
سراج:لو سمحت بس عطيني الدعم ورح اتصرف
قرب ومسكو من رقبتو من ورا وعيونو بيقدحو شرار
امير بهمس:ازا لقيتا رح رجعلك كلشي سحبتو منك ورح تكون وريثي وكلشي رح يتسجل باسمك ورح ترجع ابني متل ماكنت
سراج:امشي يزن
طلعو لبرا والحراس ورا سراج ويزن ركبو سياراتن وانطلقو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
اندق الباب لتقوم ام محمد تفتح وهي قلقانة ع ابنا شافتو واقف ووراه شخص
محمد:السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام تفضل ابني تفضل وين رحت خوفتنا
محمد:تعي
دخل لجوا وسالي بتمشي وراه وام محمد انصدمت فيها
ام محمد:مين هي.
محمد:امي دخليها هلق وبعدين بحكيلك
ام محمد بحنان:تعي قلبي تعي
اخدتا لجوا لتجي عائشة تشوف سالي واقفة وكلا تراب ووشا مصفر
عائشة:امي مين هي
ام محمد:بعدين بنتي خديها لغرفتك خليها تتحمم وعطيها تياب تلبسن
عائشة:تعي معي
اخدتا علغرفة وسالي بتمشي وراها بصمت
عائشة بابتسامة:انا اسمي عائشة لتعرفي تناديلي وقت تحتاجي شي فوتي تحممي رح طلعلك تياب هي المنشفى
دخلت علحمام الخاص بلغرفة لتشلح تيابا وهي بتطلع لفوق
سالي:وين الدوش
فتحت الباب وهي بتطلع ع عائشة كيف فاتحة خزانتا وتدور بين تيابا
سالي:انتي ماعم لاقي الدوش
عائشة:ماعنا دوش في عندك سطل مي وشغلي الحنفية بتجيكي مي
سالي:بس انا مابعرف اتحمم هيك ☹️🥺
ابتسمت عائشة وقربت علباب
سالي:فوتي زبطيلي ياها رح غطي حالي بلمنشفى
لفت عليها المنشفى ودخلت عائشة شغلتلا الحنفية بلسطل وهي بتتلمس المي
عائشة بضحكة:حظك حلو لسا في شوية مي ساخنة بلسخان انتي حاولي توفري منا ورح تكفيكي مشي الحال هاد الشامبو. وهي صابون وكلشي بتحتاجيه
طلعت عائشة وسالي متل الهبلا واقفة بتطلع علمي القليلة لتبلش تتحمم
بعد ربع ساعة////
سالي بصوت عالي:يابنت ماضل مي ويينككك
عائشة:ماقلتلك وفري مي لتكفيكي
سالي:ياربي المي مجمدة كيف رح كمل حمامي 😭
ضحكت عائشة عليها وراحت علمطبخ حطت سطل علغاز وهي سامعة صوت سالي بكل البيت بعد شوي سخن اخدتو وطلعت عغرفتا
عائشة:دفيتلك ياها عسريع خلصي وتعي
سالي:لو تاخرتي شوي كنتي رح تلاقيني متل الصليب واقفة ومجمدة
حطتلا المي وبعد شوية وقت طلعت سالي وهي بتنشف شعرا
عائشة:هي ازغر فستان من عندي لبسيه وهدول لبس داخلي اتصرفي الخزانة عحسابك
طلعت عائشة وسالي بتطلع عل تياب وهي مصدومة
سالي بصدمة:انا بدي البس هاد
🔥1
لبست التياب وهي بتطلع عحالا بلمراية ومصدومة ومصعوقة من شكلا
عائشة من برا:خلصتي
سالي بصدمة:اي
دخلت لجوا وهي بتطلع فيها كيف رافعا اديها ومصدومة كتمت ضحكتا ووقفت قداما
عائشة:حلوة
سالي:واضح😳
ضحكت عائشة عليها كيف ضاعت بلتياب عقد مو جسما ناعم متل طفلة. حطتلا فرشة وسالي بتراقب حالا ولسا مصعوقة من تيابا😹
عائشة:ازا بتضلي تطلعي بتصيبي حالك بلعين😹
سالي:انتي كيف بتلبسي هدول
عائشة:هاد لبسنا بلضيعة انتي مسلمة ما
سالي باستغراب:شو.. لا ماني مسلمة انا مسيحية
عائشة:ايوا
قعدت سالي وهي بتفكر بيلي صار معا ودمعو عيونا قعدت جنبا عائشة وهي مبتسمة
عائشة:مهما صار معك رح ينحل باذن الله لا تبكي وقومي لنتعشى
سالي ببكئ:اشتقت لبابا
عائشة بحنان:الله بيفرجا عليكي امشي يلا لنروح
سالي:بهدول التياب 😥
عائشة:اي بهدول 😹
سالي:حاسة حالي مومياء ☹️
ضحكت عائشة عكلاما وسالي ابتسمت لا ارادي
سالي :ضحكتك بتجنن ياااي
عائشة:يعمري انتي يلي بتجنني
قامو طلعو لبرا ومحمد وامو قاعدين وهوي بيحكيلا ع يلي صار. انتبهو ل سالي كيف لابسة ومحمد ضحك. عليها ونزل نظرو
ام محمد:ما شاء الله عليكي قمر يابنتي تعي قعدي معنا
سالي بزعل:وين القمر ليكني متل الشحادة ☹️
عائشة:رح حطلا عشا امي اتصرفي دوختني😹
راحت عائشة وقام محمد لغرفتو وام محمد وسالي قعدو يحكو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
يزن:سامحني سراج لاني السبب بهل شي لي صار
سراج:مو مشكلة انت خليك مرتاح هون انا رح اتصرف
يزن بحزن:خليني روح دورلا معك بترجاك
سراج:ارتاح
طلع سراج من المشفى وركب سيارتو وراح علمخفر دخل لجوا وسال علضابط مراد وراح يمشي عمكتبو الخاص فتحو ودخل بدون استازان
سراج:اختي نخطفت
مراد باستغراب:شو كيف
قعد علكرسي والنار شاعلة بقلبو
سراج:مراد بلش شغلك هلق ازا صرلا شي لسالي رح اخرب الدنيا
مراد:اهدى رح نلاقيها
ــــٓــــــٓــــــٓــ تاني يوم. ــــٓــــــٓــــــٓــ
كان عم ياكل بهدوء ومشغل اغنية كلاسيكية وقدامو تلت خدامات واقفين وعينن بل ارض
سيف:شبعت
قربو وبلشو يحملو الاكل ليمسك بايد وحدة منن
سيف:نقلعو انتو لتنين ...انتي جديدة هون ما
الخدامة بلبكة:تركني الله يوفقك اي جديدةـ
سيف بضحكة:هههه. مسلمة كمان
وقفت وهي خايفة وسيف بيطلع فيها
سيف:ايمتا بلشتي تشتغلي هون
الخدامة بخوف:مبارح
سيف:اهاا ليش. محدا قلي عنك
الخدامة:...
وقف وقرب عليها وبلش يمشي ايدو عزندا
سيف بهمس:لتكوني جاية توصلي معلومات عني لحدا
توترت الخدامة والعرق بلش يتصبب من راسا وسيف فرط من الضحك وهلشي رح يوقفلا قلبا
سيف:اهااا يعني كلامي صح
الخدامة:سدقني محدا بعتني انا شغلني الاستاز حاتم هون وجابني
قبل ماتكمل كلاما اجتا رصاصة من مسدس سيف استقرت براسا ووقعت جثة قدامو وقعد علكنبة وهوي مبتسم
سيف:مابحب الكزب انا ليش عم تكزبي يعني حااااتتمم
اجا حاتم ووقف قدامو
حاتم:اامرني معلم
سيف وهوي بيطلع بمسدسو:من شوي قالت هي الخدامة انك انت جبتا لتشتغل هون صحي هلحكي
اطلع حاتم بلخدامة وعقد حواجبو
حاتم:لا معلم انا ماجبتا بس الخدامة يلي قبلا حكت انا مريضة وبعتت اختا لهون
سيف:هههههه حاتم حاتم حاتم
قام لعندو وهوي بيطلع بعيونو وحاتم توتر منو
سيف:لازم تكون منتبه مابتعرف شو بصير بجوز يلي قبلا عملت حالا مريضة لتبعت هي البنت
حاتم:اسف معلم ما انتبهت
سيف:كون منتبه الطلقة الجاية بتجي هون
اشر عصدرو وحاتم بلع ريقو بخوف وسيف راح لغرفتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يسوق بسيارتو وضايق صدرو من مبارح وهوي بيفتل وبيسال كل الناس محدا شافا اجا اتصال من مراد لينتفض ويرد عليه بسرعة
سراج:شو صار لقيتا وينا
مراد:لا للاسف الدوريات بكل مكان دورنا كل المشفيات والبيوت وسالنا عليها محدا شافا
سراج بعصبية:لييش لييش
ضرب الدركسيون وهوي محروق قلبو مو عرفان شو يعمل سكت وقت تزكر شي وراح بسرعة علفيلا نزل منا وركد علبيت شافو قاعد وعم يعمل اتصالاتو
سراج:الحراس يلي كانو معا وينن
امير:بحكيك بعدين...ايا حراس
سراج:واحد من الحراس اتصل فيني وخبرني انا مخطوفة وينو
امير:قصدك ع شادي وصافي
سراج:اي
قام امير لبرا. وصرخ صوت سمعوه كل الحراس
امير:صاااافيي وينك ولا
تقدم شب وهو منزل راسو ومرعوب
سراج:وين شفت السيارة اخر مرا
صافي بلبكة:مابععرف بلزبط بس كان بعيد
سراج بعصبية:هلق بنروح وبدك تلاقي المكان ازا اختي ما التقت هليوم بدي اخرب الدنيا عليكن 😠
مشي سراج لسيارتو وركب جنبو صافي والحراس وراه مع شادي.
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فاقت وهي سامعة صوت جنبا فتحت عينا واطلعت شافت عائشة عم تقرأ بل قرآن استغربت سالي من الكتاب يلي مانا عرفانتو وقعدت تتسمع عليها
عائشة:إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَـٰئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ
سالي بنعس:شو عم تعملي
خلصت قرآءة الصفحة وسكرت القرآن والتفتت عليها
عائشة:صباح الخير
سالي:صباح النور شو هاد الكتاب
عائشة:هاد القرآن الكريم.
سالي باعجاب:يااي قرآن يلي بيقرأوه المسلمين ما عطيني شوفو
مدت اديها لتاخدو وعائشة رجعتو لورا
عائشة:لا يمسهُ الا المطهرونَ 🙂
سالي:كيف يعني
عائشة:لازم تكوني طاهرة لتقدري تمسكي مابصير هيك
سالي:مممم انا جوعانة
عائشة:انا ناطرتك تفيقي لنفطر سوا. رح قوم ساوي فطور
قامت عائشة لبرا وسالي نطت علحمام وهي رافعة الفستان لبطنا وشادتو بلحجاب غسلت وشا ولحقتا اطلعت بلبيت كيف بسيط كم غرفة وصالون كبير وجوا مطبخ والدرج لفوق والحمام جنبو
سالي:بيتكن حلو ما سيئ
عائشة:اي صحي انتي كيف وصلتي لهون الضيعة التانية بعتتك يعني
سالي باستغراب:شو ايا ضيعة
عائشة:الضيعة يلي جنبنا انتي مو من عندن
سالي:لا انا من المدينة
عائشة:وشو وصلك لهون
سالي:انخطفت. 😔
وقفت عائشة وهي مستغربة وقعدتا علكرسي
عائشة:حكيلي كلشي كيف اجيتي
سالي بتنهيدة:كنت ببيتنا ابي كان مسافر وانا لوحدي ومرا قلت ل يزن ياخدني مشوار وطلعنا اكلنا بوظة ومشينا كتير لهجمو علينا ناس وبلشو يقوصو
عائشة بصدمة:اي😳
سالي وهي بتحرك اديها:وبعدين مسكوني ووقفوني وضربو يزن المسكين ع راسو دوخوه
عائشة بشهقة:كملي😳
سالي:وبعدا قام متل البطل وبلش يضربن ومتل الجحش ماكمل شغلو اجا واحد من ورا ضربو عراسو مات
عائشة:ماات😳
سالي:مابعرف بس من هلضربة اكيد مات😹
عائشة: بس مافهمت انتي شلون اجيتي لهون
سالي:لك جاييتك بلحكي بعدين طلعوني بسيارة والحراس تبع بابا يلي كانو بيلحقونا انا ويزن شافوهن وهنن بيخطفوني وبلش الخبط بلسيارات ببعض هيك وهيك
بلشت تعمل حركات ب اديها وعائشة بتسمعا وفارطة من الضحك😹
سالي:بعدين ماعد حسيت عشي فقت لقيت حالي عحجر والدنيا عتمة صرت ابكي وشفت اخوكي قدامي وكان رفيقو بدو يقتلني ببس ماخلاه
عائشة:ياويلي وهلق شو ناوية تعملي
سالي بابتسامة:ولا شي رح انطر اخي يجي ياخدني
عائشة:وبلكي ما اجا
تغيرت ملامح سالي وسكتت رفعت نظرا عليها وضحكت
سالي:وقتا انا بروح لعندو😹
عائشة:مجنونة😹 تعي نفطر
قعدو وفطرو وهنن بيتبادلو الاحاديث لاجت ام محمد وهي بتطلع ع عائشة كيف بتضحك مع سالي
ام محمد بحنان:الله يديم الضحكة شو عم تحكو
عائشة:عم تحكيلي عن حياتا وهيك بدك شي ماما
ام محمد:لا ياعمري بس خالتك اتصلت تسالني عنك مارح تروحي اليوم لعندا
عائشة:مبلا. رح روح
سالي:لوين
عائشة بابتسامة:لعند خالتي بتروحي
سالي بفرح:اي بروح 🤩بس ببهدول لتياب
عائشة:اي ليش
سالي:كتير بشعين ☹️☹️
عائشة:تعي معي لقلك
اخدتا علغرفة وفتحت الخزانة طلعتلا لباس شرعي وعطتا ياه
سالي:شو هدول
عائشة:ليكي سالي انتي هلق لازم تلبسي هدول نحنا عنا كل بنت بتطلع لبرا بتلبس منن لهيك لازم تلبسيهن ليسترو جسمك
سالي:ممم رح جربن
بعد شوية وقت كانت واقفة قدام المراية وهي. مصدومة
سالي:ويني😳ضعت
عائشة:ماضعتي لساعتك موجودة😹امشي ييلا
سالي:شي بخجل انا بعمري ماغطيت جسمي هيك 😦
عائشة:امشي نروح رح نتاخر
سحبتا من ايدا وسالي عشوي رح توقع مو عرفانة تمشي وراحو لبرا عبيت رفيف
سالي:هدول شو عم يعملو
عائشة:هي لعبة بيلعبوها لولاد ازا سمعانة فيها الرمزة
سالي:يع شو هل اسم يااااي غزلة البنات شتريلي منا كتير بحبا 🤩
عائشة:لك سكتي بدك ياني روح حاكي زلمة امشي بس يجي محمد بجيبلك
وصلو علبيت وفتحتلن رفيف وهي مستغربة من سالي ومو عرفانتا
عائشة:السلام عليكم
رفيف:وعليكم السلام..مين هي بنتي
عائشة وهي بتشلح النقاب:هي سالي خالتو البنت يلي لقاها محمد
رفيف:ايوا تفضلو تفضلو
عائشة بابتسامة:زادك الله من فضله تعي فوتي
دخلو لجوا وسالي مو شايفا طريقا وزتت النقاب والتنورة وكلشي ورفيف مصدومة فيها كيف ضلت بل شلحة والبيجامة
عائشة بلبكة:لك. ليش شلحتي مانك لابسة تحتو
سالي بعصبية:لك ختنقت شو هاد ولو كيفك خالة
رفيف بابتسامة:الحمدلله يابنتي تعي قعدي
قعدت سالي وعائشة متوترة منا وبتطلع بخالتا وهي بتاشرلا عليها بمعنى ماتواخزيها هزت راسا رفيف وهي مبتسمة.
رفيف:تعو قعدو يلا
سالي:ليش
عائشة:هلق بتعرفي تتعي
سحبتا وقعدو ورفيف جابت القرآن وحطتو قداما
رفيف:انتي مسلمة يابنتي
سالي:لا خالة انا مسيحية
رفيف:ايواا
عائشة:عنشو رح تحدثيلنا اليوم
رفيف بابتسامة:عن الاسلام والمسيح
سكتو تنيناتن وبلشت رفيف تحكي

رفيف:إن كلًّا من اليهود والنصارى مشركون، فاليهود أشركوا بالله لما ادعوا أن عُزيرًا ابنُ الله، والنصارى أشركوا به لما ادعوا أن المسيح عيسى ابنُ الله، ذلك القول الذي افتروه قالوه بأفواههم دون إقامة برهان عليه، وهم يشابهون في هذا القول قول المشركين من قبلهم الذين قالوا: إن الملائكة بناتُ الله، تعالى الله عن ذلك علوًّا كبيرًا، أهلكهم الله، كيف يُصْرَفون عن الحق البيِّن إلى الباطل؟!
الآية///
﴿اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ (31)﴾
هزت راسا بتفهم وهي مستوعبة كل كلمة حكتا عكس سالي يلي مافهمت ولا حرف



يتبع ..
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴3️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثالث)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
رفيف:بنتي جيبيلي مي من المطبخ
سالي:انا؟؟
رفيف:اي هداك هوي
قامت سالي وهي بتطلع علبيت ورفيف بتراقبا
عائشة:لساعتا زغيري مارح تفهم
رفيف:كيف قاعدة معكن بلبيت ومحمد موجود
عائشة:محمد اليوم من الصبح رجع علحدود قال مارح يجي هلفترا عندو حراسة
وهنن بيحكو سمعو صوت شي انكسر عضت شفتا عائشة وهي بتطلع ب خالتا كيف انقلب وشا
سالي بصوت عالي:خالتو الخلاط نكسر بلغلط
رفيف:الله يعين🙂
عائشة:هههه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يمشي ويطلع بل ارض كيف فاضية ماعليها ولا بيت والعمارة لحالا بهل ارض تقدم لجواتا وهوي بيتفحص كل الامكنة لشاف بطانية بل ارض اجا ليطلع بس رجع وشالا عن الارض
سراج بهمس:ريحة عطرا
طلع لبرا وهوي بيطلع حولين العمارة ماكان في بيوت
صافي:شو هي سيد سراج
سراج:كانت هون متاكد عطرا مستحيل خربط فيه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ..
-:عنجد عم تحكي
-:اي عم ابو عمر سدقني وقتا قلنالو ليقتلا بس مارضي ووقف بوشنا
-:هلق في كافرة عنا هون من ضيعة الاعداء وببيت ابو محمد
قام زلمة معصب وعبود واقف جنب رفيقو وبيطلع فيه
الزلمة بعصبية:عجثتي مابتضل هون هي رح تنزع كل بنات الضيعة وبنت ابو محمد رح تتاثر من وجودا لحقوني
مشي الزلمة وعبود وراه ورفيقو جنبو
عبود بهمس:هوي يلي جابا لحالو
سعد:بخاف عم نغلط
عبود:لا ماعم نغلط نحنا بدنا نحمي بنات ضيعتنا وهي رح تنزع كل البنات ازا بقيت هون
سعد:...انا رايح
وصلو لعند بيت مختار الضيعة ودق الباب فتحلو زلمة كبير بلحية طويلة بيضة ومن وشو باين عليه السكينة ابتسم برضى وهنن بيلقو السلام
الزلمة:السلام عليكم
المختار:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضلو علمجلس
دخلو كلن وقعدو بلمجلس
الزلمة:كيفك يامختار كيف صحتك
المختار بابتسامة:الحمدلله بخير من الله كيف صحتك ابو عمر
ابو عمر:الحمدلله...انت مختار هلضيعة وشيخنا بنفس الوقت انا اجيت لحاكيك بشغلة مهمة
المختار:تفضل يا ابو عمر شو عندك
ابو عمر:ابو محمد جاب لبيتو وحدة كافرة
المختار باستغراب:كافرة؟؟
عبود باحترام:ممكن احكي يامختار
المختار:تفضل ياغلام
عبود:محمد ابن عمو مرتضى جاب كافرة لبيتو ونحنا قلنالو غلط ومارضي اخدا عبيتو وبنص اهلو وما سال علعادات
المختار:متاكد انها كافرة يا ابني
عبود:...اي يامختار متاكد
المختار:نادولي لمحمد
عبود:تكرم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
صافي:لقيت شي
شادي:لا مافي اثر بنوب
سراج من وراهن:اليوم يعني اليوم بدي تلتقى اليوم قبل بكرا كملو مافي راحة لتلتقا سالي مفهووم
راح ركب بسيارتو ورجع علمدينة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد:السلام عليكم
المختار:وعليكم السلام تفضل يا محمد
محمد بابتسامة:زادك الله من فضله قال طلبتني ان شاء الله مافي شي
المختار بابتسامة:محمد انا بعرفك وبعرف ابوك وشو مربي
محمد:الله يسلمك ياشيخ بس مافهمت ليش طالبني
المختار:وصلتني اخبار انك جايب كافرة لبيتك
ضل محافظ ع بسمتو
محمد:مو مزبوط هلحكي
المختار وهوي بيطلع ع عبود :فهمنا سوء الفهم يلي صار
محمد بابتسامة:ياشيخ مابعترض اني جبت بنت مابتآمن بلرسول محمد صل الله عليه وسلم
الكل:صل الله عليه وسلم
محمد:بس مانا كافرة ياشيخي
المختار:كمل
محمد:شيخي لو بتشوف مرأة محتاجة مساعدة مابتساعدا
المختار بابتسامة:اكيد يا ابني رح ساعدا ولو كانت كافرة
محمد:وانا هيك عملت شفتا بمكان لحالا وعبود كان رح يقوصا بس مارضيت لان النبي نهانا عن قتل النساء في الحرب وصلتني اخبار انو الضيعة المجاورة النا تعدو الحدود يلي بيناتنا ف رحت وفتشنا المنطقة ولقيتا بعمارة وع شوي كانو رح يقتلوها وانا اعتبرت حالي بحرب لاني لو شايف حدا بلمنطقة من الكفرة قتلتو وحرمت علي اني قوصا ف ساعدتا واخدتا لبيتنا واختي خبرتني شو بتعبد ومنوين
المختار:شو بتعبد ؟
محمد:المسيح ..هي مسيحية من المدينة ومو من الضيعة وانا كان بدي اكتب كتابي عليها وانا بعرف انو يجوز للمسلم أن يتزوج من المرأة المسيحية من أهل الكتاب ولا حرج في ذلك، حيثُ أنَّ الكتابية سواء كانت مسيحية أو يهودية تؤمن بوجود الله تعالى، وقد تزوج بعض الصحابة من نساء مسيحيات كما ورد . وهي القصة كاملة
عبود بعصبية:كزاب يامختار هوي ماكان بيعرف انها مسيحية او كافرة وخالف العادات وساعدا
ابو عمر:صح كلامو ياشيخ
عبود:شايف
ابو عمر:صح كلام محمد عبود غلطان ونحنا طالبين السماح منك ولان ازعجناك بهل موضوع صار لازم نمشي
المختار:ولا يهمك ابو عمر في امان الله
طلعو عبود وابو عمر ومحمد ضل قاعد.
المختار:ماكان بدك تتزوجا بعرفك ليش كزبت
محمد:البنت مسيكنة ومالا حدا وازا مابيجو اهلا ياخدوها انا مستحيل اسمح لحدا يازيها هي امانة من ربي ياشيخ
المختار برضى:الله يجعلو في ميزان حسناتك يا ابني طلعت ابن اصل واثبتت رجولتك بكتير شغلات
محمد:الله يسلمك
سلم عليه وباس ايدو باحترام وطلع لبرا شاف عبود وواقف وباينة عليه العصبية قرب لعندو وهوي بيتنهد
محمد:للحظات فكرتك رفيقي بس مو مشكلة هي صحيفتك املأها ما شئت السلام عليكم
راح محمد وعبود براقبو والنار شاعلة بقلبو راح لبيتو وقعد والنار بتاكلو اكل شافو اخوه وقعد جنبو
محمود:شبك عبود في شي
عبود بعصبية:ليش هوي دائما لازم انا اتعرض للاهانة وهوي لكل الاحترام لييش
محمود:محمد ما
عبود:اي زفت
محمود:كل هل قد بتكرهو
عبود:حاولت كون رفيقة لان مابدي اكرهو بس هوي واطي حقير كلب 😠
ضحك محمود عليه وقام ليروح ووقف فتل عليه
محمود:فيك تعلم عليه
رفع نظرو باستغراب من جملة اخوه
عبود:كيف يعني
محمود:يلي كان السبب وفهمك كفاية ههههه
طلع محمود وهوي بيضحك وعبود قاعد بفكر وكان خطرتلو فكرة ابتسم وقام لبرا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يمشي وهوي بفكر ب يلي صار لشافا عم تمشي وابتسم عرفا فورا
محمد:كنتي عند خالتي رفيف
عائشة:محمد اهلين ياعمري كيفك
محمد:الحمدلله بخير
عائشة:ادام الله حمدك شو عم تساوي هون مو ع اساس رحت لتحرس الحدود ومارح ترجع
محمد:صار في عندي شغل هون واجيت
اجت من ورا عم تمشي وهي بتزبط التنورة من جوا من حركاتا باينة انو هيي
سالي بعصبية:هاد رح يوقعني تعي ساويلي ياه
ضحكت عائشة وقربت لعندا زبطتو ومشيو قدام محمد يلي كاتم ضحكتو وبراقب بصمت
عائشة:نحنا رح نروح علبيت بتجي معنا
محمد بابتسامة:لا رايح علحدود ديري بالك عحالك اي
باسا من راسا ووصلن علبيت وراح علحدود
سالي وهي بتشلح النقاب:اخوكي طويل كتير
عائشة:اي كتير 😁
سالي:اخي كمان طويل وحلو كمان عيونو خضر وشعراتو طوال بجننو 😁
عائشة:وانا اخي عيونو لونن اسود وشعراتو طوال بجنن الله يحميه 😌
سالي:مممم وهلق شو نعمل
عائشة:بنقعد شو نعمل يعني
سالي:لك صحي اخوكي شقد عمرو
عائشة:27
سالي:اممم وانتي
عائشة:16 ونص تقريبا
سالي:مممم انا عمري 18 😁اكبر منك
عائشة:اي العمر كلو فرح وسعادة. فكرت عمرك 15 او هيك😹
دخلو علصالون والقو السلام ع رهف يلي كانت قاعدة بتنقي عدس
ام محمد:كملي عني يابنتي كتير تعبت وبدي روح صلي
عائشة:هاتي عنك ..لك صحي ماما ابي ايمتا يجي
ام محمد:ان شاء الله بكرا
عائشة:اي منيح الله يسرلو.
سالي:وينو ابوكي
عائشة:راح ليجيب من المدينة. شعير وحنطة مع كبار الضيعة كل شهر بروحو قسم مشان هلشي
سالي بملل:ماعندكن تلفونات هون شو هلحياة ولو
عائشة:هيك حياتنا حلوي ما 😁
سالي:اي كتير لدرجة رح جن من حلاوتا. 🙄
تصطحت سالي ع بطنا وهي بتراقب ملامح عائشة وابتسمت بشقاوة
عائشة:ياربي شو انك حلويي بتجنني
خجلت عائشة من كلاما وحمرو خدودا
سالي:لك ليكي كيف حمرو خدودك 😹😹😹😹والرب بتضحكي
عائشة ببخجل:سكتي خجلتيني 😊
سالي:عيونك لونن اسود كانو
عائشة:اي اسود
سالي:طيب انتي ولا مرا شلحتي يلي عراسك قدامي فرجيني شعرك ازا طويل امانة 🤩
عائشة:بعدين هلق عم نقي العدس 🤦‍♀
سالي:لك يلا امااانةةةة
قربت سالي وبعدت الحجاب عن راسا لينفرد لا ارادي وسالي عاضة ع شفتا بصدمة
سالي:يا امييييي بيفلج 🤩ياااي ببموووت بلشعر الطويل
عائشة:ليش بتقصي شعراتك لكن خليه يطول
ماردت سالي وهي شاردة بطول شعرا يلي نازل عل ارض شبر وهي قاعدة. بلشت تجدللا ياه وعائشة بتنقي العدس لاجت ام محمد وضحكت عليها
ام محمد:شو عم تجدليلا شعرا
سالي بابتسامة:شعراتا بيفلجو انا بحب الشعر لطويل
ام محمد:اللهم صل علنبي. لتروحي تصيبيه بلعين


/////بعد شهر//////


كان قاعد مرهق وماسك راسو بتعب صرلا شهر مختفية مالقولا اثر ماضل مكان مادورو فيه عليها. دخل عليه سراج شافو مهموم. قعد قدامو وبعيونو نظرة غريبة
امير:صرلك شهر بتقلي اليوم رح لاقيها اليوم رح لاقيها بس لا مضي شهر وسالي بعيدة عني سراج ياريت ماعاد تد...
سراج:سالي التقت
انصدم امير من جملتو وسراج بيطلع فيه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تاكل وعائشة بتراقبا بصمت
سالي:يا امي شقد جوعانة رح افرط من جوعي
عائشة:سالي انا شاكة بموضوع
سالي وهي بتاكل:شو
عائشة:انتي مريضة شي
وقفت اكل واطلعت فيها
سالي بلبكة:لا ليش لكون مريضة
عائشة:عمتي الله يرحما كان معا سكر اول اعراضو كانت بتاكل كتير وتنحف وصابا التهابات كتيرة وبتروح علحمام كتير؟ ؟انتي مريضة شي؟
سالي:...
عائشة:اخدتك امي علدكتور اكتر من مرا صرلك فترا بتضربي ابر يوميا شو بتسمي هلشي ليش مابتحكيلي
سالي:انا مريضة سكر اي 😔
عائشة:طيب ليش ماقلتيلي ليش خبيتي عني وقت اول مرا مرضتي ورحتي اسعاف سكتنا بس هلق عم يزيدو معك اعراض السكر قليلي ليش ماخبرتيني
سالي بزعل:مابدي تشفقي علي 😔
عائشة ببحنان:وليش لاشفق عليكي المرض من الله. بلعكس رح ادعيلك الله يشفيكي
سالي:كنت دائما اخد ابر مشان السكر واول ما اجيت نسيت الموضوع لاجتني الحالة وعرفت الخالة. رهف وقلتلا ماتخبركن
ضمتا عائشة وهي مبتسمة
عائشة:الامراض من الله عادي كلنا عنا امراض والله يشفينا
سالي:اي صحي لوين راحت الخالة رهف
عائشة:جارتنا كنتا اليوم ولدت وراحت تشوفا شو رايك دامنا لحالنا بننضف البيت مع بعض
سالي:اي طبعا انا من يوم يومي نضايفية وبشتغل يلا قومي 😌

بعد شوي///
كانت عم تنضف فوق البراد وسالي متصطحة عل مجلى وبتحكيلا
سالي:وكمان مرا رحت لعندن حسيت بيطلع فيني نظرات حب وهيك يعني معقول بحبني. 😕
عائشة:لا
سالي:كيف هيك
عائشة:ازا نظرلك نظرة مو بلحلال مابكون بحبك ومو ع اساس انتي نضايفية وبدك نتساعد بلشغل ليش متصطحة قومي ساعديني ولي
سالي بوجع:ااخ بطني لك صرلي من الصبح بساعدك وعم تنكري ياناكرة الجميل 😐
عائشة برفعة حاجب:ناكرة جميل اي يعطيكي العافية تعبتي حالك يابعدي
اندق الباب وعائشة بتطلع ع سالي يلي بمعنى روحي فتحي راحت حطت الحجاب عراسا. ومدتو لبرا وفتحت
سالي:مين بدك
-:مو هون بيت ابو محمد
سالي:اي يابعدي هون بس عمو مرتضى مو موجود
-:مو انتي الضيفة يلي اجت من فترا
سالي بشوفة حال:اي نعم 😌
-:بدي قلك انو محمد طالبك بل اسم قال عرف شي عن اهلك
سالي بفرح:عنجد 🤩🤩
-:اي خبرني خليها تجي لحالا
سالي:سواني
لبست فوق البيجامة والشلحة عباية سودة كبيرة. لتسمع صوت عائشة بتنادي
عائشة صوت عالي:مين علباب سالي
سالي بفرح:عم يقول محمد عرف شي عن اهلي انا لازم روح شوفو
استغربت عائشة ونزلت من فوق المجلى وطلعت علباب ماكان في حدا
عائشة بهمس:لوين راحت هي
قعدت تستنى فيها وهي قلقانة وعم تدعي لاندق الباب قامت اطلعت من العين السحرية وكانت اما فتحتلا ودخلت بعد ماسلمت
ام محمد:شبك قاعدة هون يابنتي في شي
عايسة بقلق:امي من شوي سالي طلعت ولهلق ما اجت
ام محمد:شوو لوين راحت. كيف بتخليا تطلع😳
عائشة ببكى:والله مالحقتا مشان الله روحي شوفيا
طلعت ام محمد وقلبا بيرجف وبلشت تفتل علبيوت وتسال عليها وماكانت تلاقيها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو شي خمس سيارات ورا بعض ماشيين لوجهة وحدة ومراد وسراج باول سيارة ماشيين ومراد بيحكي عل لاسلكي
مراد:خليكن متأهبين لاي حركة مابدنا دم بنوب رح نطلعا بهدوء ونرجع فهمانين
سراج:رح دمرن هلكلاب
مراد:كيف عرفت مكانا
سراج:وصلتني رسالة انها هون ومع واحد مسلم اسمو محمد مرتضى اسرها عندو. رح دمر ضيعتهن واحد واحد مراد بس بوصل والرب ازا وقفتني رح تكون عدوي
سكت مراد وهوي حاسس في شي غلط لوصلو عطريق الضيعة نزلو شي خمسين عسكري حاوطو جميع البيوت ووقفو بلساحة والكل خاف والنسوان بفوتو يسكرو عحالن بلبيوت
سراج بصوت عالي:ازا حدا بيتحرك من مكانو اعتبرو الضيعة مدمرة
-:يا ابني مين انت وشو بدك
سراج بعصبية:خراس ولاك
تقدم لنص الساحة والولاد كلن متخبيين والرجال بل اراضي مو عرفانين شو صاير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان بيركد لوصل علحقول والزراعة وهوي بيلهت من التعب
الولد:يا ابي في عساكر هجمو علينا وعم يصرخو بلضيعة
انصدمو الرجال وركدو علضيعة يلي وقت شافوهن رجال مراد رفعو الاسلحة بوشن
سراج بصريخ:سااااااليييي وينكككك
ابو عمر:يا ابني ليش عم تصرخ شو صاير
سراج:بدي بيت محمد المرتضى وينووو
ابو عمر:ليكو قدامك ليش؟
ابو. محمد:انا ابو محمد شو صاير
قربوه تنين عساكر وسراج ضربو بوكس وكل الضيعة شهقت بصدمة كيف شب بيضرب رجال كبير
سراج بعصبية:اختي وينا
ابو محمد بغضب:احترم حاالك عم تضرب رجال بعمر ابوك مين انت ياولد
سراج:وينو ابنك المصون يلي صرلو شهر اسر اختي لا تخليني فجر راسك😡
حط السلاح براسو وام محمد عم تراقب من شباك الجارة تبعا وهي مصدومة وتبكي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-:ياشبااااااب ياشباااب في رجال هجمو علضيييعةةة لحقو
كل العساكر يلي علحدود تسلحو وراحو علضيعة باقصى سرعة تاركين الحدود بلا حراسة
ــــٓــــــٓــــــــٓــــٓــــــٓــــــٓــ.
سراج بعصبية:وينا اختيييي عم بحكي ويناا 😠
ابو محمد:مين اختك ياولد نزل سلاحك ولا تطالع رجولتك ع زلمة كبير
اتقدم سراج لبيت ابو محمد وبلش يقوص علباب والناس بتصرخ شافت هلشوفة ام محمد لتنزل من بيت جارتا بتصرخ
ام محمد بجنون:بنتييي عائشة جواااا
سراج:وينااا اختييي
صرخ صوت سمعوه كل الضيعة والشرار بيتطاير من عيونو
كمل ضرب علبيت وجوا كانت عائشة متخبية بلمطبخ وجنبا البلور بيتطاير عليها
عايشة بههمس:اللهم أنك أنت الحافظ والعفو الغفور، لا تؤاخذنا بذنوبنا واحفظنا بحفظك وكرمك
كانت بتهمس بهل دعاء وهي مغمضة وتبكي بصمت
دخلو علضيعة وشافو شي خمسين واحد بكل مكان رفعو اسلحتن ع بعض ودخل محمد وهوي شايف ابوه جنبو عساكر تنين والدم بيطلع من تمو وامو بتصرخ عند باب بيتا وسراج بيضرب علشبابيك ركد وبلحظة كان سراج بل ارض ومحمد فوقو بيضربو بكل قوة والنار بقلبو
محمد بغضب:يا ابن الحرام كيف بتمد ايدك ع ابييي
هجمو عساكر تنين ع محمد مسكوه وسراج بلش يضربو ع بطنو وهوي معصب والنار بقلبو

ركدت عبيتا وشافت عائشة بل ارض ماسكة ادانا وعم تقرا دعاء
ام محمد ببكى:انتي منيحة يابنتي انتي منيحة
عائشةة ببكى:ماماا 😭
ضمتها عليها وهي بترجف وام محمد قومتا لبستا النقاب وطلعو لبرا
سراج بصريخ:اختي سالي ويينا
محمد:تركوني ياكلاب عم تتمرجل علي وانا مربط يا ابن الزاني 😠
قرب سراج لعندو ومسكو من حنكو ومحمد عيونو حمر من العصبية
سراج:انت اسرت بنت الامير ولا ربك ولا دينك رح يشفعولك
انتبه ل ام محمد وعائشة كيف راكدين لبيت الجارة وقوص عند اجريهن
ام محمد ببكى:داخل عليك تركني حط بنتي بلبيت الله يوفقك الا بنتي 😭
كان بدو يحكي وقت سمع صوتا وهي بتصرخ جاية من بعيد لهفو قلبو. وارتسمت ابتسامة فرح وفتل عليها لتتلاشى الابتسامة وهوي شايف كيف عم تحاول تستر جسما بلعباية وشعرا كاشف واثار الضرب ع وشا انهارت عل ارض ليركد لعندا وهوي مصدووم
سالي ببكى:اعتدو عليي يا اخيي😭

يتبع....
👍1
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴4️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الرابع)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
كان بدو يحكي وقت سمع صوتا وهي بتصرخ جاية من بعيد لهفو قلبو. وارتسمت ابتسامة فرح وفتل عليها لتتلاشى الابتسامة وهوي شايف كيف عم تحاول تستر جسما بلعباية وشعرا كاشف واثار الضرب ع وشا انهارت عل ارض ليركد لعندا وهوي مصدووم
سالي ببكى:اعتدو عليي يا اخيي😭
نزلت دمعة من عينو وهي بتبكي بعلا صوتا وعائشة بتطلع فيها وتبكي. مسك وشا وهوي بيطلع بعيونا
سراج بحرقة:مين قليلي مين ها حكيلي
سالي برجفة:م ..م ..مابعرف 😭😭😭😭
انهارت بلبكئ وهوي حملا بين اديه والدموع بعيونو لييصرخ صوت بيدخل لاعماق كل شخص بهل مكان
سراج بغضب:مارح يصير خييييير سمعانين
حطا بلسيارة وساقا وكل رجال مراد انسحبو وماضل ولا واحد
محمد:بابا انت منيح ليش ضربك هلحقير
ابو محمد:الله يغضب عليه مابيستحي
ام محمد ببكى:ياعمري انتي منيحة صرلك شي
عائشة:بخير امي الحمدلله
دخلو عبيتن وهنن بيطلعو كيف البلور مكسر قعدو بغرفة جوا والكل ساكت
ام محمد:لاحول ولا قوة الا بالله مين هاد يلي مابخاف الله
محمد:الحقير ابن الحرام مين هاد لو بعرفو
عائشة ببكى:اعتدو عليها
رفع نظرو لاختو كيف عم تبكي. وكان هلق لاججت ببالو
محمد بهمس:اعتدو عليها
قام لبرا وام محمد ضامة بنتا وهي بتهديها
عائشة:كلو مني ياريتني فتحت الباب.وماخليتا تطلع 💔 😭
ام محمد:الله علظالم
اندق الباب لتروح تفتح ام محمد وكانت رفيف داخلة وقلبا بين اجريها
رفيف بخوف:شو صار انتو بخير
ابو محمد:بخير يا اختي تفضلي
رفيف:عائشة
قربت وضمتا عليها وهي بتبكي ع سالي
رفبف:طولي باالك كيف صار هيك
ابو محمد:انا طاالع علرجال السلام عليكم
راح ابو محمد وام محمد قاعدة بتحكيلا شو صار
رفيف بصدمة:ضربو😳
ام محمد:اي والله يا اختي قدام الكل ولا استحى انو اكبر منو
رفيف:وسالي شو وضعا
ام محمد:الله يعينن عمصيبتن اجت تركد وباين عليها الضرب وتحكي اعتدو علي💔
عائشة ببكى:كلو مني ياريت ماخليتا تفتح الباب 😭
رفيف بحزن:اهدي يقلبي قومي غسلي وشك وشلحي هلنقاب
نزلت النقاب عن وشا لتنصدم ام محمد ورفيف كيف كلو جروح وعائشة مو حاسة عليهن
رفيف:حصل خير لا تخافي جيبي مي ساخنة وغسليلا ياهن شوي شوي
عائشة:شوفي
بكيت ام محمد وقامت ركد علمطبخ
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد وحاطط راسو بين اديه ناطر اي خبر من الدكاترة
سراج:مارح ارحمكن مارح تمرق عخير رح دمر هلضيعة ولو ضل بعمري يوم 🔥
اجا يمشي من بعيد وسراج مو منتبهلو
يزن:سراج
رفع نظرو عليه وعيونو حمر متل الدم
يزن:وينا
سراج:عم يفحصوها
قعد يزن جنبو وهوي حاسس بلضيق وماعندو كلام يقدر يحكيه
يزن:رح يكون كلشي بخي...
سراج بغضب:مارح يصير خير رح احرقن واحد واحد. 😡رح دمر هلضيعة رح اقتلن وحسسن بلوجع يلي حستو اختي بتشوفو
قام يمشي قدامو ويزن ساكت لانفتح الباب وطلع الدكتور وسراج قرب لعندو. وهوي خايف
سراج:كيفا. اختي دكتور شو صار فاقت
الدكتور:اول شي بحب طمنك هي بخير بس في اخبار سيئة
سراج بحرقة:شو
الدكتور:كتير بنات تعرضو لهل حالة. واختك مو الاولى ولا الاخيرة لهيك بدك تحاول تعطيا الاهتمام الكافي لينسيها وجعا وقفنا النزيف بصعوبة كبيرة ومتل ماشفت اثار الاعتداء عليها عنيفة سببلا تمزق وكمان اختك صابا ارهاق نفسي لهيك بدك تحاول معا لتطلع من صدمتا
سراج:فيني شوفا
الدكتور:اي طبعا
تخطى الدكتور ودخل علغرفة وهوي بفكر بكلامو شافا نايمة عتختا والسيروم موصول ع ايدا قعد وهوي براقب وشا كيف مزرق وشفافا مجرحة ورقبتا يلي مشوهة تشويه شد ع ايدا وبكى وكيف مايدو يبكي ع عرضو واختو وهي الوحيدة الشي الحلو بحياتو
سراج ببكى:سامحيني لاني ماقدرت لاقيكي سامحيني بترجاكي انا السبب بكلشي. صار معك. انا اخ فاشل ياسالي انا اخ فاشل حقير واطي 💔
نزل راسو ع ايدا وهوي بيبكي عليها بحرقة للاح ببالو طيفا وقت اجت تركد ورفع نظرو عوشا وعيونو قلبو حمر من الغضب
سراج وهوي بيحكي من بين سنانو:رح اخد حقك رح دمرن ودمر كل واحد كان السبب رح كون جهنم بلنسبة الهن وحيات عيونك مارح ارحم حدا. 🔥
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
يزن:هي هلق بحالة مو منيحة ونايمة مافيا تفيدك بشي
مراد:انا لازم اخد افادتا المهم بس تصحى خبرنا
يزن:تمام
مراد:سراج وينو
يزن:عندا
بهل لحظة طلع سراج وعيونو متل الجمر ووقف قدام مراد
سراج:يزن فيك تجبلي كاسة مي
يزن:ماشي
راح يزن وسراج براقب مراد
سراج بهمس:رح اخد حقي وحقا هنن علمو عليي بتوقف معي يامراد ولا بتتخلى عن رفيقك
مراد:انا معك للموت سراج
سراج بعيون مجمرة:لكن ما تسالني شو رح ساوي
طلع برا المشفى وراح لبيت امير ودخل لجوا شافو ع قعدتو ناطرن
امير بلهفة:شو صار معكن لقيتا
سراج:....
امير:لك جاوبني لقيتوا
سراج:اي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان صوت ضحكاتو مالي البيت وفراس قدامو عم يبتسم وكانن محقق انجاز
فراس:بابا انا اعلنت الحرب ع ضيعة محمد. رح ناخد الارض لو شو ماصار
ابو فراس:ماضاعت تربايتي طالع كفو لابوك ...وهلق المسيحي شو عمل
فراس بخبث:لحد الان ماصار شي بس اصبر يوم يومين رح تدمر ضيعتن 😈
ابو فراس:منيح يا ابني ماقلتلي كيف عملت هلشي كلو
فراس بابتسامة خفيفة:عبود
ابو فراس:مين عبود؟
فراس:هههه شب من ضيعة محمد ساعدني بكل شي
ابو فراس:هه قال المسلمين لبعض وبخافو الله
فراس بضحكة:يا ابي شي اسمو الاسلام مجرد كلمة الحقد كمان بيعمي محمد بيعطينا احاديث دائما وعاملي فيها قائد العسكر تبعو ..رح ناخد الارض
ابو فراس:لو ما جدك عاطي ابو مرتضى هل ارض ماصار هيك وكان ضلت النا
فراس:رح رجعا يا ابي رح ترجع وتكون باسمك
ابو فراس:هه بنشوف
طلع فراس وهوي حاسس بلنصر حمل تلفونو واتصل لحدا
فراس:كيفك
-:صار شي جديد
فراس:لا لحد الان ماصار انت متاكد انو رح تنعلن الحرب علضيعة هديك
-:اي طبعا...انا بعرف عيلة الامير وسراج مستحيل يهدا لياخد حقو كاامل.
فراس:مممم لهلق ماعرفت شو اسمك وليش عم تساعدني
-:انا عم ساعدك لغاية الي مو مشانك المهم علمت عليهن وهلق ماعاد تتصل فيني شغلي معك انتها
فراس:بس ان...
فصل بوشو وفراس بيطلع بلرقم الخاص يلي ماعرف مين هوي وساعدو بدون مايعرف عن نفسو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة واما بتحطلا مرهم ع جروحا وهي مغمضة عيونا بوجع
عائشة:بكفي امي عم يحرقوني
ام محمد:خلصت ياروح امك ريتو لقلبي
عائشة:لا تحكي هيك يلي صار صار انا حتى ما انتبهت انو مجروح
ام محمد:حصل خير بكرا بطيبو ..ابوكي ومحمد لهلق مارجعو
عائشة:هلق بيجو طمني بالك
بعد شوية وقت اندق الباب لتقوم ام محمد ركد تفتح بعد ماشافت زوجا من العين السحرية
ابو محمد:السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام وينو محمد
ابو محمد:مابعرف ليش ما رجع
ام محمد بقلق:لا من طلع ماشفناه
ابو محمد:بجوز راح علحدود لا تخافي
دخل لجوا ليشوف عائشة قاعدة وشا كلو مجرح والمرهم عليه
ابو محمد:شبك يابنتي شو هلجروح هدول
عائشة:من البلور بابا لا تخاف
ابو محمد:حسبي الله ونعم الوكيل هداك يلي مابخاف الله عمل هيك
ام محمد:انت وين كنت
ابو محمد بتنهيدة:كنا رايحين ع المختار مالقيناه قال طلع برا الضيعة من يومين لهيك اجتمعنا بمجلس كبارية الضيعة وتنقاشنا بموضوع الشب ييلي اجا واختو
(مجلس كبارية الضيعة عبارة عن غرفة كبيرة لحالا بمجلس كبير بيجتمعو فيه الزلم وقت بتصير مشكلة)
ام محمد:شو قالو
ابو محمد:بعد ماعرفنا انو اخوا للبنت يلي اجت لعنا
اطلع بعائشة يلي عم تتسمع باهتمام وسكت
ام محمد:قومي لغرفتك يابنتي رتاحي شوي
عائشة:ماشي ماما
راحت لغرفتا وابو محمد بيتنهد بهم
ام محمد:شبك قلقان صار شي
ابو محمد:خايف كتير ماني مرتاح
ام محمد:لا تشغل بالي حكيلي بترجاك ليش سكتت وقت عائشة كانت هون
ابو محمد:اخو المسيحية ...يلي اجا اختو اغتصبوها بهل ضيعة ولهلق مابنعرف مين يلي عمل هيك
ام محمد:اي؟
ابو محمد:واختو كانت عنا.. وهنن مارح يسكتو انا متاكد
سكتو تنيناتن وهنن قلقانين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ..

امير بعيون مدمعة:مين عمل هيك
سراج:...
امير بصريخ:عم اسالك مين يلي علم علينا بدي اشرب من دمو
سراج:واحد مسلم
امير:مسلم يا ابن ال*...كيف بعلم علينا وانت ساكت 😠😠
سراج :مين قلك اني ساكت.. انا ناطر اختي تفيق من صدمتا ورح اخد حقا منن رح خليهن يركعو عند اجريي لاشفعلن
امير بعصبية:انا قلتلك من قبل ازا بترجع سالي رح تكون ابني متل قبل ...رح اعطيك كامل الصلاحية بلدعم وبدي تجبلي ياه عند اجريي فهمان
سراج بغضب مكتوم:ماشي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كل الكلام طار ماضل شي ينحكى مابعرف ليش زعلان معقول كون حبيتا؟؟كيف بدي حب مسيحية هلشي مابقدر اتحملو
بهل كلام كان عم يهمس وهوي مهموم وقاعد ع حفة الجبل
محمد:ليش اثرت فيني حتى ماشفتا غير كم مرا ...بيني وبينا في مسافة كبيرة مابظن رح اقدر اخدا لو حبيتا
لاحت ببالو ضحكتا وتصرفاتا وجنونا ضحك لا ارادي ع زكراها
-وين القمر ليكني متل الشحادة
-لك تعي زبطيلي هاد
-هلق ليش لبسكن هيك بخوف

توسعت ابتسامتو وقلبو بدق بسرعة معلن انتصار حبو لقعد جنبو ماهر رفيقو وهوي براقبو كيف بضاحك حالو
ماهر:شكلك عشقان
محمد:لا عم فكر بس
ماهر:بشو عم تفكر
محمد بابتسامة:بولا حدا...ليش تركت الحراسة
ماهر:اجيت لناديلك عم يقولو الشباب لازم نشدد الحراسة علطريق
👍1
محمد باستغراب:ليش
ماهر بتنهيدة:الله العليم اخو المسيحية مارح يسكت
محمد:....
ماهر:مسكينة البنت والله كيف طلعت من بيتكن. بعدين بظن هي المسيحية بجوز اصلا مو طاهرة
محمد:يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ
ماهر:استغفر الله قوم لنشوف الحدود
قامو وبعد شوية وقت وصلو علحدود والعساكر متجمعين
-:محمد لازم نتصرف بخصوص المسيحي
محمد:رح ننقسم لفرقات مجموعة عطريق المدينة ومجموعة علحدود ومجموعة تحرس الضيعة والبيوت وازا صار اي شي مو منيح بنخبر بعض تمام
قامو كلن وبلشو يتقسمو لفرق وكل واحد راح لوجهتو ومحمد وماهر علحدود
ماهر:غريبة مارحت علطريق
محمد:الحدود اهم وعندي احساس انو الشي يلي صار من ورا فراس مابعرف ليش
ماهر:معقول؟
محمد بتنهيدة:اي كتير معقول هنن بدن الارض وفراس وابوه مارح يسكتو لياخدوها
ماهر:بموت واعرف ليش بدن هل ارض يعني حتى هي لابوك
محمد:....
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يشرب وعيونو حمر وقلبو متل النار. وجنبو عطرف كان في تنين عم يتهامسو وهنن بيحكو
-:قال اختو بلتبني اعتدو عليها
-:شو عرفك
-:اخي بيشتغل بلمخفر وسمع ضابط بيحكي عن بنت الاميرر قال معتدين عليها
-:مو ع اساس كانت مخطوفة
-:اي قال كمان انو مسلم خاطفها
-:هههههههه مسلم بعلم ع سراج الامير شي حلو ههه
-:شايف كيف
غمض عيونو وهوي سامع هلحكي لقام وبايدو كاستو وعيونو حمر وقف بيناتن وهنن بلعو ريقن بخوف
سراج:وشو قالو كمان
-:سيد سرا. ج احم نحنا
ماكمل كلامو الا خبطو بلكاسة عراسو وعيونو حمر
سراج بعصبية:بتخرسو احسلكن سمعانين وازا نجابت سيرة. بنت الامير علسانك منك الو بدي اشرب من دمكن 😠
-:ماقصدو بترجاك سامحنا
مسكو رفيقو وهداك الدم بنقط منو وركدو لبرا وهوي قعد يشرب ولا كانو صار شي

-:يخربيتو شو قوي
-:انا رايحة لعندو
-:لك لوين تعي. ...راحت الهبلا رح يقتلا
تقدمت بنت لعندو وقعدت عكرسي جنبو وهي بتطلع فيه
البنت:كيفك
سراج:...
البنت:قال سراج الامير موجود شفتو شي هون
سراج:....
البنت بضحكة:انا شفتو ليكو قدامي
رفع نظرو عليها وشكلو كان بخوف قام مشي خطوتين وفتل عليها
سراج ببرود:لحقيني
طلع علدرج وهي وراه التفت لورا وهي بتبتسم لبنت واقفة بتراقبن بقهر دخلت لجوا وهوي قفل الغرفة وقعد علتخت وهي بتراقبو ابتسمت بدلع وقامت لعندو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.

كانت قاعدة بعد ماخلصت صلاة وهي رافعة اديها ودمعة بطرف رموشا عالقة
عائشة بهمس:اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك وجميع سخطتك، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
مسحت ع وشا ودمعتا نزلت وصورة سالي مابتفارق خيالا
عائشة ببكى:يارب انا خايفة عليها شو صار معا. ليش هيكك..لا حول ولا قوة الا بالله💔
مسحت دموعا وقامت عفرشتا تصطحت ونامت وهي بتستغفر ودموعا عخدا

ــــٓــــــٓــــــٓـ بعد يومين ــــٓــــــٓــــــٓــ

كان قاعد براقبن بصمت وهوي شايف امير بحاول يطعمي سالي وهي صافنة بل ارض
امير:يابنتي لا تعزبيني كرمالي كلي بس شوي
سالي:...
دمعو عيونو ع بنتو وحط الصحن علطاولة ومسك ايدا وهوي زعلان صرلا يومين عهل حالة. تنهد بضيق ع اختو وهوي براقب ملامحا الباردة لاجتو رسالة وقام طلع لبرا ومراد ناطرو
مراد:كلشي جاهز ناطرينك لنمشي
سراج بتحذير:مابدي تحكي شي بنوب شو ماصار وشو ماعملت مراااد مابتدخل فهمان
مراد:...
مشي سراج والعقدة مرسومة بين عيونو ومراد وراه
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة بابتسامة:يعني بتحبا
محمد:مابعرف حاسس حالي ضايع بدونا كنت شوفك انتي وياها كيف بتروحو لعند خالتو رفيف ومابعرف
عائشة:ممممم اخي عشقان ومو اي بنت اختيارك بجنن انا كتير بحب سالي وهي طيوبة
محمد بتفكير:بس هي مسيحية
عائشة:مابعرف بهل امور خالتو رفيف ماحكتلي عن الحب هاد
محمد:وكلته أمري وهو عليه هيَنَ ، فـ اللهم استجب
عائشة بابتسامة:امين يارب العالمين
محمد:فرجيني وشك
مسك وشا وهوي بيطلع بلجروح يلي بوشا وهي كاتمة ضحكتا كيف ماسكا ومقربا عليه وبيتمعن فيهن
عائشة:😹😹😹
محمد بضحكة:اي شبك هبلا خليني ركز منيح ...يلي بخدك كبير حطي عليه مرهم
عائشة:عم حطلو فترا وبطيب
محمد بابتسامة:الله يحميكي من عين الحساد عم تكبري كل يوم عن يوم وبكرا بتتجوزي وتروحي
ابتسمت وهي بتطلع ب اخوها وضمتو من كتفو
عائشة:بدي ضل معكن
محمد:مافيكي هبولتي
نكشلا شعراتا وهي بعدت عنو بانزعاج
عائشة:لك لا تخربلي ياه من الصبح بمشطو ليصير متل الخلق عم يعزبني كتير
محمد بابتسامة:هاتي لاعطيكي حل
قعدت قدامو وغمضت عيونا ببرائة وهوي مسك خصلات شعرا يلي لجوا وشا وبلش يلفن ويرجعن لورا. وبحطلا بكلات زغار
محمد:اي هيك ها مابيجي عوشك. 😁
عائشة بحب:تسلملييييي يا احلا اخ 😊
محمد بابتسامة:سلمك الله من كل سوء يلا قومي ساويلنا شي شغلة ناكلا دام اهلك طلعو
عائشة:تكرم عيونك رح ساوي كرات جوز الهند شو رايك
محمد:واااو يلا عسريع طيري عمليهن وتعي
ركدت عائشة علمطبخ ومحمد تصطح علمخدة وحط ايدو فوق راسو بتعب من الحراسة وصرلو يومين مابنام منيح

بعد شي نص ساعة اجت وهي حاملة صينية فيها كرات جوز الهند وكوكتيل بلحليب وفواكه مزينين بطريقة بتشهي
عائشة:محمددد قعود يلا شوف شو ساويتلك
قعد محمد وارتسمت ابتسامة ع تمو وهوي بيطلع علصينية
محمد:من يوم يومك بتفهمي دخيل يلي خلقك يمم
شرب كاسة الكوكتيل واجا لياخد كرة جوز بلهند ليندق الباب
محمد:مين هاد
حطا بلصحن وقام فتح الباب شاف تنين من رفقاتو واقفين
محمد:اهلا شباب شبكن جايين في شي
ماهر بتوتر:محمد صار شي كتير هطير لازم تجي بسرعة
محمد باستغراب:شو صاير اختي لحالا مافيني اتركا
ماهر:بعتا عشي حدا لازم نطلع
محمد:ستنو شوي
دخل لعندا وهوي بفكر شو صاير
محمد:قلبي انا هلق بدي روح ضروري انتي لبسي وطلعي لعند خالتو رفيف تمام
عائشة باستغراب:ليش شوفي
محمد:عسريع صارت مشكلة ولازم تروحي يلا
قامت وهي مستغربة من اخوها لبست ووقفت علباب
محمد:انا طالع بعد شوي روحي لعند خالتك واوعك تجي علبيت لاجي اخدك
عائشة:ليش طيب شوفي
محمد بحنان:ولا شي طمني بالك يلا سلام
عائشة:الله معك
طلع محمد مع رفقاتو وراحو وعائشة قاعدة بتنطر شوي ليبعدو مشان تروح
عائشة:لا حول ولا قوة الا بالله ياترا شوفي عند محمد ليش هيك طلع ..يااااااه😳
نطت علمطبخ وفتحت الفرن وهي نسيانة موضوع الكيك يلي كانت بتعملو
عائشة براحة:منيح ماحترق. يلا بزبطو وبروح لعند خالتي
بلشت تحط الشوكلا وتزبط فيه وهي مبسوطة بانجازا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد:شبكن اجيتو هيك
ماهر:المسيحي
محمد بغضب مكتوم:شبو
ماهر:علطريق اجو
محمد:تركو كم شب يحرسو الحدود والكل بروح علضيعة يلا بسرعةة
ضلو كم شب وكل العسكر راحو علضيعة بيحرسوها ومحمد بنص الساحة واقف ومعو ماهر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو ماشيين سبع سيارات ورا بعض وسراج جنب مراد لوصلو ع حاجز مسكر. وقف مراد السيارة وكان بدو ينزل وقت مسكو سراج
سراج:بدي سوق قوم قعود محلي
مراد:شو بدك تعمل
نزل سراج ومراد نزل وركب جنبو بصمت وهوي مزعوج من تصرفاتو بس بضل رفيقو شو بدو يعمل
سراج:تفرج وشوف
مشي بلسيارة وكسر الحاجز وتخطاهن
مراد بصدمة:شو عم تعمل
سراج:ماتوقفني مراد لانك رح تخسرني

وصلو قريب علضيعة وكل العسكر متجمعين ومسلحين وقفو بنص الطريق وسراج بيطلع عليهن
سراج وهوي براقبن:اتصرف معن
نزل مراد ووقف قدام السيارة وكل الاسلحة موجهة عليه
-:صرلنا بنحمي اراضينا من الكفرة من سنين مستحيل تتخطو هلحد رجعو لورا
مراد:جايين نحلها سليمة بعدولنا
-:عجثتنا بنبعد رجعو لورا احسن مايصير دم بينا
مراد:بدنا نحاكي محمد مرتضى والموضوع بخص سمعة بنت. الامير وبدنا ندور علمجرم يلي شوه سمعتا بعدو نحنا بدنا يلي عمل هيك وبس
كل العسكر اطلعو ببعض وهنن متوترين ومو عرفانين يتصرفو
-:وشو بيسبتلنا انو مافي دم بيناتنا
سراج وهوي بينزل من السيارة:انا سراج الامير اخو الضحية سالي الامير واجيت لاخد حقي من يلي كان السبب فتحولي طريق ورح تنحل سليمة
-:شو بنعمل
-:باينين قد كلمتن خلونا نفتحلن
-:بلكي عم يضحكو علينا
-:مابعرف انا محتار
-:رح نبعد ونشوف شو بصير
-:نحنا موافقين بشرط مابتفوت غير انت وهاد ييلي جنبك
سراج:موافق
-:امشو وانتو ضل واحرسو الطريق
ركبو مراد وسراج وراحو بلطريق وكل السيارات وقفو والعسكر بنص الطريق رافعين اسلحتن عليهن
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
-::في سيارة اجت
محمد:....
وصلت سيارة سراج لينزل ومحمد بيطلع فيه نظرات كره
وقفو مواجهة بعض وكل العسكر محاوطين مراد وسراج
مراد:بدنا حقنا ويلي عمل هيك ببنت الامير
محمد:ماعنا حكي معكن ويلي عمل هيك عم ندورلو ولهلق مو معروف لهيك لفو ورجعو
سراج وهوي بيمرقو بنظرات نارية:لو اختك يلي صاير فيها هيك بتسكت.
محمد بغضب:لا انا بدير بالي ع اختي والله حاميها حتى لو ماكنت موجود وينك عن اختك وقت لقيتا بمكان لحالا عم تبكي ومو سال عنا
سراج بغضب مكتوم:لا تجي تعملي فيها الاخ الحنون

سحبو مراد لورا وهوي بيهمس بادنو
مراد:حاسس في شي غلط
سراج بعصبية:بتعطي اشارة لرجالك يتحركو ويجو حتئ لو بدن يقتلوهن
مراد:بس..
سراج:بتتخلى عني
مراد:...لا رح قلن
مسك اللاسلكي بدون محدا يحس وكبس عليه ليعطي صوت للشرطة يلي برا وهجمو علضيعة وحاوطو البيوت بهدوء بدون محدا ينتبه
سراج بصوت عالي:كل شخص موجود بهل ضيعة رح يدفع تمن كل دمعة نزلت من عين بنت الامير واولهن ...انت
اطلع بمحمد بكره ورجال مراد حطو اسلحتن بروس كل العساكر ومحمد براقب بعصبية
محمد:نحنا بنضل رجال ونواجه وش لوش مو متلك عم تتخفو متل الكلاب لتواجهونا هه
سراج بعصبية:كل واحد متخبي ببيتو بدي يطلع بتوقفوهن هون مزلولين مابدي حدا يضل ببيتو
كل رجال مراد بلشو يدقو علبيوت وهنن بطالعو الزلم بلغصب والاسلحة براسن
مراد بهمس:مو هيك عم تغلط
كان بدو يمشي بس وقف قدامو بقوة
سراج:اي حركة منك بفجر راسو
اطلع وراه شاف ابوه وامو واقفين ومسدس موجه عليهن جن محمد ليهجم ع سراج وهوي بيضربو بكل قوة ليبلش العراك الحاد بيناتن
ابو محمد بصوت عالي:ياولد انت عم تغلط ورح تندم محمد بعد عنو
ام محمد ببكئ:حسبي الله ونعم الوكيل💔
سراج بابتسامة خبيثة:وهلق فيك ترجع لورا صح
اتراجع محمد وهوي شايف امو وابوه والمسدس موجه عليهن وزفر بضيق
سراج بنصر:حطو الكلبشات باديه رح يروح معنا
قرب شرطي وحطن باديه لمحمد يلي امو بتبكي عليه وهوي بيطلع فيها
سراج بحقد:مابعلم عل امير واحد مسلم
مسكو محمد شرطيين وسراج بيضربو بكل قوة وهوي واقف متل الجبل خافي وجعو والدم بنقط منو
سراج بصريخ:قدام كل واحد وكل شب وكل لولاد انا رح اخد حقي منو ويلي بقرب حسابو عسير
طلع مسدسو ووجهو ع محمد واهلو انصدمو وبلشو يبكو
ام محمد ببكى:مشان الله تركو الله يوفقك لا تازيه 😭
ابو محمد بفخر:ابني اجا رجال ومابخاف من الموت
ابتسم سراج بسخرية ولقم مسدسو ومحمد براقبو بقوة وسامع صوت بكى امو
محمد بحقد:يلا قتلني
اجا ليكبس علزناد لوقفو صوت من وراه
-:بعد عنو مانك رجال ازا بتقتلو وهوي مكلبش
هلجملة استفزتو لسراج واطلع وراه كان المختار واقف. بيطلع فيه
المختار:كون رجال واقتلو بدون ماتربط اديه
سراج باستهزاء:مابحكي مع ناس خرفانة
كل يلي براقبو شهقو من كلام سراج الغير مقبول بحق شيخن ومختارن
محمد بعصبية:يا ابن الزنا فك اديي وشوف ازا بخليك عايش😠
المختار بهدوء:مافيك تحل شي بلقتل والدم دائما في حلول موجودة
سراج بعصبية:هاد يلي قدامك علم عل امير وهلشي كبير مستحيل نرضى فيه بدي حقي لو تخرب الدنيا ورح اقتلو
المختار بابتسامة:وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ
سراج:بدي حقييي مابهمني هلكلام انا رح اخدو لان هوي السبب
المختار:ياشباب نزلو اسلحتكن وانت لحقني علمجلس. مارح تطلع الا رضيان
مشي المختار وكلن بيطلعو فيه كيف ماشي وكان متاكد رح يلحقوه
مراد:امشي
مشي مراد ولحقو سراج وابو محمد ومحمد مشيو بعد مافكوه وقعدو بلمجلس
المختار بابتسامة:يا ابني جيب قهوة للضيوف
مراد وسراج:...
بعد شوي جابو قهوة مرة وضيفوهن والتمر قدامن
المختار:يا ابني انا مابعامل بلمثل لهيك بدنا نوصل لنتيجة حكيلي القصة
مراد:ياسيد اخت الشب سراج اعتدو عليها ناس من عندكن وهوي بدو حقو وحق البنت يلي تدمرت حياتا
المختار:لا حول ولا قوة الا بالله يامحمد هي نفسا البنت يلي صارت مشكلة مشانا المرة الماضية
محمد باحترام:اي ياشيخي هي نفسا
سراج بغضب:اختي وصلت للموت بسببكن وانا بدي حقي والدم لا بد منو هاد يلي اعتدا عشرف الامير ومارح يصير خير
محمد:انا ليش بدي اعمل هيك اختك انا جبتا لبيتي كرمال ساعدا ماجبتا لاتعدى عشرف حدا انا فيني اصل وعندي اخوات صرلي حامي هلضيعة من بعد الله سنين وكل بنات ضيعتي اخواتي ليش لاتعدا عليها 😠
سراج بصوت جهوري:اسال حالك انا بعرف كلشي لا تخبي وصلتني الاخبار لعندي انك خاطفا
محمد بصدمة:لك انا ماكنت بعرفا ياشيخي انت بتعرفني مستحيل ساوي هيك
ابو محمد:...
المختار:ابو محمد سمعنا كلامك
ابو محمد:ياشيخ من بعدك مافي كلام انت هلق القاضي والشهود موجودين انا بعرف ابني مستحيل يعمل هيك وبس
المختار:انا بضملك انو محمد مادخلو والمعتدي ع اختك حدا تاني
سراج بعصبية:عم تضحكو عمين انتو متفقين علينا انا بدي اخد حقي وحق اختي يلي بلمشفى ببين الحيا والموت
المختار:قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ..ان شاء الله. مابصرلا شي
اجا شب يهمس للمختار
المختار:خليه يتفضل
بعد شوي وقت دخل شب والقى السلام باحترام
المختار:وعليك السلام يا محمود تفضل
محمود:زادك الله من فضله شيخنا انا اجيت لاشهد والشاهد الله اني مارح احكي غير يلي شفتو
المختار بابتسامة:تفضل يامحمود
محمود:شيخي انا بعرف مين يلي تعدا علمسيحية
👍1
المختار باستغراب:مين هوي وكيف بتعرف
محمود:شيخي انا مرا كنت جاي بطريقي لسمعت صوت صريخ قربت لشوف شوفي طلعت اختو..
سكت وهوي بيطلع بسراج يلي عم يححمرو عيونو وابتسم بسرو بخبث
محمود بحزن مصطنع:ياشيخ كانت ملحوشة عل ارض وكل تيابا مقطعة وباين عليها الاعتداء وشفت المجرم يلي عمل هيك
سراج بغضب:احكي مين
محمود وهوي منزل راسو:محمد ياشيخ

يتبع...
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*

*❴🔢❵الـــبـــ❴5️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الخامس)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
محمود وهوي منزل راسو:محمد ياشيخ
انصدم ابو محمد والمختار عقد حواجبو ومحمد مصعوق
محمد بصدمة:شو عم تحكي انت عم تكزب انا ماعملت هلشي بابا سدقني
ابو محمد بعصبية:حكيك كلو كزب ابني مابيعملا بنوب
المختار:...
سراج بصوت عالي:من بعد هلكلام مستحيل يعيش بعد هلق😠
اجا ليقوص عليه ومسك ايدو المختار
المختار:قعود رح تاخد حقك
محمد وهوي مو مستوعب:شيخي انت مسدقني ما انا عندي اخوات وبعرف شو عقاب هلشي مستحيل اتعدا ع اختو
المختار:...
محمد بعيون مدمعة:الا التهمة هي انا مابرضاها عحالي لارضاها عليه انا بعرف شو يعني شرف وعرض مستحيل اتصرف هيك سدقوني
محمود:انا مابعرفك لكزب انا شفت كلشي
محمد بصريخ:لا انت عم تكزب انا مستحيل ساوي هيك واسال عني كل الدنيا والله بيعرفني اني مابتعدا ع بنات الناس
محمود:ياشيخ سدقني ماعم كزب انا حتى مابعرفو لهل شب غير بل اسم ومالي عندو شي عم بحكي يلي شفتو وازا مابدكن تسدقوني لا تسدقو
وقف المختار محتار يسدق مين وسراج عشوي رح يقوص محمد ومحمود باين عليه السدق وابو محمد ساكت
مراد:الشاهد اعترف انو محمد المجرم ونحنا بدنا ياه لناخد حق بنت الامير وهلق فورا
ابو محمد:من اعتز بالله فلن يذل ومن استقوى به فلن يضعف لا تخاف يامحمد الحقيقة رح تنكشف
محمد بعيون مدمعة:ابي انا مو علحقيقة بكفي ربي بيعرف اني مابعصيه بس التهمة هي بشعة وانا مستحيل ساوي هيك انت بتعرفني
ابو محمد:اهدى
المختار:قعدو كلكن وانت يا ابني قعود
سراج بعصبية:ماني قاعد وبدي حقي هلق انا لحد هلق محترمك لانك وعدتني تعطيني حقي وانا بدي هل مجرم ولازم يموت
المختار:سمعنا اكتر من شخص انو محمد المتهم من الشبين هدول ومحمود ابن ضيعتنا
محمود:اي شيخي وانا مابكزب
المختار:التهمة لابسة محمد لبس ...محمد عندك دليل انك مالمستا للبنت
محمد:لا ياشيخ بس ان..
سراج بغضب:عطيني دليل انك ماتعديت عليها ورح ارحمك
المختار:انا عم بحكي ياريت ماتقاطعني
سراج:...
المختار بتنهيدة:حسب ماسمعت مافي دليل قاطع ع انو محمد ماعمل هيك...وكمان مافي دليل بيثبت انو هوي المعتدي ف مارح نقدر نحكم ع شخص بدون دليل
محمود:شيخي انا عندي دليل
اطلع فيه محمد وهوي مستغرب منو ماعرفو بس كتير مشبهو لحدا
مد ايدو لجيبتو وطلع تلفون ماكتير كبير. وشغل فيديو وعطاه للمختار
سالي ببكى:بعد عنيي. سراااااااج
ههههههه صرخي قد مابدك محدا رح يساعدك
كانت عم تصرخ وهوي بجردا من تيابا وهلشخص يلي بلفيديو مو مبين شكلو بنوب بس صوت محمد
صرخ سراج. بعصبية وقام ضرب محمد بوكس لوقعو عل ارض
سراج بصريخ:رح اقتلك ياحقيير عم تكزب
هجم عليه وصورة سالي مابتروح من راسو
سراج بجنون:شو عملتلك ...ليش ليش
ضل يضربو ومحمد منتهي جواتو مافيه قوة ليقومو ومراد براقبو ومو قادر يقرب منو
ابو محمد:بعد عنوو يامتوحش بعد
المختار:ياولد تركووو انت مسكو لورا بدي قلو كلمتين
قرب مراد وبعدو عن محمد يلي انفو بصب دم وعشوي رح يغمى عليه
المختار:اي شي الك مجاب الا قتل محمد
سراج بصريخ:بدي اخد حقي هاد يلي اعتدا ع اختي مارح تمرق القصة هيك😠
المختار بتوتر:ليك يا ابني هوي وحيد لاهلو ....عم قلك شو. مابدك اعمل خود اراضي خود بيتو الا القتل مابجوز واهلو ماعندن غيرو
سكت سراج وهوي بيطلع ع محمد ونفسو العالي رح يحرق الكل
سراج بغضب مكتوم:العين بلعين والسن بلسن
الكل:؟؟؟
سراج وعينو ع محمد:انا بدي اختو لمحمد
انصدمو كلن ومحمود كتم ابتسامتو وهوي بيطلع عسراج اما ابو محمد انصدم ورجع خطوتين لورا ف محمد كان بيطلع علمختار وهوي مصعوق ومو مسدق يلي حكاه وعقلو طار
ابو محمد بغضب:ياولد احترم حالك انت عندك اخت واعراض الناس مو لعبة
سراج بعصبية:ماشفت الفيديو كيف واضح صوتو لابنك ليش ماقلتلو هلحكي انا بدي اخد حقي يا اختو الوحيدة يا روحو. وفيني سهلا عليكن بتزوجا وباخدا معي وهي البنت بتكون البديل ومو غيرا
محمد جنون:مستحييل وعمووووتي
ضربو بوكس ليردلو ياه سراج ومراد بفك بيناتن
سراج:اختارو انا خيرتكن وماني طالع لاخد حقي ياشرفو ياروحو
ارتمى ابو محمد بل ارض والمختار مصدوم مو قادر يحكي
ابو محمد بصدمة:عم تخيروني بين روحي وقلبي...مستحيل هلشي يصير مستحيل
المختار:ابو محمد بدي حاكيك ع انفراد قوم
ابو محمد:...
المهتار بغضب:قووم ابو محمد لنحل هلمصيبة
سحبو لاخر المجلس ومحمد تحت تاثير الصدمة وسراج مبسوط بشوفتو مزلول قدامو
المختار:اطلع فيني. ابو محمد
رفع نظرو عليه وهوي مكسور الضهر وعشوي رح يوقع
المختار:لازم تاخد قرارك وتفكر بحكمة القرار مو سهل والشب حقو يطلب هلشي...وبضل مسيحي يا بياخد روح ابنك يابنتك
نزلو دموع ابو محمد وهوي مكسور الضهر مين بدو يختار انحط باصعب الخيارات
المختار:انت ماعندك الا ولد وبنت وهلق لازم تختار بيناتن
ابو محمد بكسرة:ياشيخ صعب هلشي مستحيل اقدر
المختار بغضب:شد حيلك يامرتضى انت بمكان مايسمحلك. تفكر لازم تقرر فورا الشب رح يدمر الكل رجالو بلميتين ونحنا يادوب خمسين عسكري رح يخلصو علينا وابنك غلط لازم تكفر عن غلطو
ابو محمد:بس محم..
المختار:كلنا شفناه والدليل واضح قرر وانا معك بقراراتك
سكت ابو محمد وهوي بفكر عقلو مابيستوعب هلشي خيروه بين الايد اليمين والايد اليسار مافيه يختار هلشي صعب اطلع ب ابنو بيأس والخذلان واضح عليه تقدم لعند سراج وهوي مخذول من ابنو يلي دمر سمعتو لوصل قدامو
ابو محمد:عندي شرط
سراج:شو
ابو محمد:بتتجوز انت وعائشة.عسنة الله ورسولو وقدام الكل
رفع نظرو لابوه وكان سمع غلط الصدمة بانت عوشو اكتر
محمد بهمس:ابي💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تحط الكيك بلبراد وهي مبتسمة. غسلت اديها ولبست لكفوف وحطت النقاب واجت لتطلع برا البيت للمحت كتير عساكر وناس كتيرة بلساحة سكرت الباب وقلبا بينبض بقوة
عائشة بهمس:شو صار مين هدول
ركدت علصالون وبوشا علهاتف الارضي وحطت رقم واستنت الرد لردت بعد شوي
عائشة:السلام عليكم خالتو رفيف
رفيف:وعليكم السلام. كيفك عائشة انتي وين
عائشة بخوف:بلبيت خالتو وفي كتير ناس برا خايفة كتير
رفيف:اوعك تطلعي امك عندي انا وياها جايين لا تخطي اجرك برا خليكي بغرفتك فهمانة
عائشة:ماشي.
سكرت وراحت لغرفتا وقلبا بينتفض بخوف لتتزكر كيف طلع محمد وبلعت ريقا
عائشة بهمس:كان بدو ياني روح لخالتي لان اجو هدول ...ياربي ياريتني سمعت منو ورحت فورا
تشوش عقلا من التفكير وقامت تصلي ركعتين ليهدا قلبا بلكي بترتاح سلمت وحملت القرآن وبلشت تقرأ بترتيل وبصوت شبه عالي
عائشة:تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ وَلَقَدْ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيلا مَّا تَشْكُرُونَ قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنتُم بِهِ تَدَّعُونَ قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ
وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَن يَأْتِيكُم بِمَاء مَّعِينٍ //صدق الله العظيم
باست القرآن وحطتو عجنب لتسمع صوت دقة الباب قامت اطلعت من العين كانت اما وخالتا فتحت ليدخلو وهنن مرعوبين القو السلام ودخلو قعدو وعائشة بتضيفن مي
رفيف:قلبي مو مطمن بنوب
ام محمد:اختي
رفيف:اي اختي شبك
ام محمد بوجع:ناقزني قلبي حاسة رح يصير شي مو منيح
عائشة بخوف:شبك امي انتي منيحة
ام محمد بوجع:اي اي الحمدلله بس ماني مرتاحة
عائشة بقلق:طولي بالك رح ساويلك بابونج
اجت لتروح علمطبخ ليسمعو دقات علباب قامت رفيف وهي بتطلع من العين كان ابو محمد فتحتلو ليتقدم ويفوت بصمت وهي مستغربة دخل لجوا وعينو بل ارض وام محمد بتراقبو بخوف اطلع بعائشة لينزل راسو بحزن وقعد
ام محمد بقلق:شبك مرتضى انت منيح
ابو محمد:..
رفيف:اخي مرتضى شو صاير معك شوفي
قربت عائشة ومسكت ايد ابوها وهوي بيطلع فيها بوجع
عائشة بحنان:شبك بابا في شي صاير
ابو محمد:اي
عائشة بابتسامة خفيفة:اصبر فبعد الصبر تيسير وكل أمر له وقت وتدبير
ابتسم غصب عنو وقرب باسا من راسا بقوة لتنزل دمعة من عينو عجبينا بعد عنا وهي خايفة من نظرات ابوها وام محمد بتراقب بخوف وحاسسا قلبا في شي
ابو محمد وهوي بيمسح عراسا:الله يرضى عليكي.. ويحميكي ويبعد عنك كل بلاء قولي امين
عائشة بحب:امين يارب العالمين
ابو محمد بحنان:كنتي مرضية من كبرتي ووعيتي لهل دنيا امك وخالتك ربوكي عل اسلام والدين والاخلاق انتي واخوكي كنتو احلا شي بحياتي ثمرة حبنا انا وامك
عائشة:ليش عم تحكيلي هلحكي بابا في شي
ابو محمد بكسرة:اليوم ضحيت فيكي
استغربت من جملتو وهي مو فهمانة وام محمد مصدومة وكان بلشت تستوعب كلامو
ابو محمد وهوي منزل راسو:اخو المسيحية جاي يطالب بحقو وبدو يقتل اخوكي
انصدمو كلن وعائشة مصدومة لتفلت ايد ابوها
ابو محمد:وكان رح ينهي حياتو واالمختار اقترح عليه كلشي الا محمد..
ام محمد بعيون مدمعة:كمل💔
ابو محمد ببكى:كلشي وانتي بين هل مقترحات💔
عائشة برجفة:كيف يعني
ابو محمد:اخو المسيحية طلبك بدل قتل اخوكي وقال هيك رح ياخد حقو
نزلت راسا عل ارض وهي بتحاول تستوعب كلام ابوها ورفيف دموعا بينزلو بصمت وام محمد تبكي بوجع
ابو محمد وهوي منزل راسو:الشيخ ناطرك برا لنكتب الكتاب وتروحي معن
عائشة برجفة:انت عم تمزح بابا ..مستحيل تعمل هيك وتبعتني مع هدول الناس واخي مابفكر بهل طريقة سدقني
شافت ابوها بيبكي وبكت بحرقة عليه وهوي بضما
عائشة ببكى:مابدي مشان الله يا ابي ماتقلي روحي.. مابدي بعد عنكن💔 ولا بدي اتزوج مشان الله بابا لا تقلي روحي محمد مابيعمل هيك
ابو محمد ببكى:سامحيني كرمال الله ضحيت بحياتي ياربيي صبرني

////بعد ساعة/////

طلعت وهي لابسة لباسا الشرعي والنقاب عوشا وابوها ماسك ايدها وامها ورفيف بيبكو بصمت عليها. وبايدن شنتة غراض الها لحقوهن علمجلس كل الضيعة متأهبة ومصدومين بعمل ابو محمد وكيف بضحي ببنتو لوصلو علمجلس ودخل لجوا. ابو محمد وعائشة واما ورفيف واقفين عباب المجلس وهي عينا بل ارض وسراج قاعد ببرود وقدامو المختار وفي ابو عمر موجود ومراد. وكم زلمة من الضيعة
بلش كتب الكتاب وعائشة واقفة جنب اما وخالتا وصافنة ببل ارض لقاطع شرودا اما وهي تبكي
ام محمد:الشيخ عم يسالك ازا موافقة
المختار:هل تقبلين الزواج من سراج الأمير زوجاً لكي على سنة الله ورسوله
عائشة:...
المختار: يا ابنتي هل تقبلين الزواج من سراج الأمير زوجاً لكي على سنة الله ورسوله بكامل قواكي العقلية
عائشة:اقبل

بلشو يباركو لبعضن مجاملة وعائشة صافنة بل ارض سمعانة كل كلامن وهي موجوعة طلع ابوها وعينو بل ارض ووقف قداما
ابو محمد:اسف يابنتي. سامحيني بترجاكي 💔
عائشة بابتسامة خفيفة:وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّـهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ
ابو محمد:الله يوفقك بحياتك ويرضيكي قد مارضيتينا انا وامك
ضما عليه وهوي حاسس بلعجز وودعت اما ورفيف وهي بتطلع حوليها
عائشة:وينو محمد
ابو محمد:....
عائشة بحزن:بدي شوفو 😔
ابو محمد:تعي معي
مشيو سوا لوصلا ع عامود كبير كانو حاطين اديه لورا ومكلبشينو وهوي بيبكي بصمت شافتو ودمعو عيونا لا ارادي
عائشة ببكى:محمد💔
رفع نظرو عليها وابتسم بلهفة
محمد:اختي انتي هون تعي فكيلي اديي بدن ياخدوكي مشان الله فكيلي. ياهن ورح اتصرف بكلشي رح اخدك ونروح فكيييني
عائشة ببكى:مابدي يصيبك شي ددير بالك عحالك 😭
محمد بصريخ:عم قلك فكيني ورح نروح ونترك هلضيعة بس فكيلي اديي عائشة لا تروحي وقفي
2025/07/09 16:58:30
Back to Top
HTML Embed Code: