عائشة فرطت بكي:سامحني محمد مافيني 😭
قربت لعندو وضمتو وهوي بيبكي مو قادر يضما
محمد ببكى:والله اني مالمستا والله بعمري مافكرت قرب منا سدقيني
عائشة :بعرف. هلشي والله شايف وبيعرف انك ماعصيتو 😭انا رايحة ضلك تعا لعندي لا تتركني
محمد ببكى:بس فكيني ومارح خليكي تروحي💔 مشان الله لا تحرقي قلبي
بعدت عنو وهي بتبكي عليه وراحت تمشي لعند ابوها ومحمد بصرخ
محمد بصوت عالي:عائشة وقفييي مشان الله بس فكيلي اديي رح اتصرف بكلشي وقفييي اختيييييييي💔 لا تروحي وقفي بس شوي 😭لا تكسريلي ضهري انا بموت بدونك ياكلاااب فكولي اديي بدي اختييي سراااااااااج
كان واقف جنب سيارتو لسمع اسمو من محمد وهوي بصرخ مشي لعندو. ووقف قدامو ببرود
سراج:بدك شي
محمد بترجي:مشان الله لا تاخدا بحلفك بالله لا تاخد روحي مشان الله💔
سراج بغضب مكتوم:وقت اخدت اختي ببرودة دم وماهتميت محدا قلك شي وهلق لان اختك بنفس الموقف جنيت هههه بتعرف يامحمد رح عيشا عيشة مابتحلم فيها الملكات ولو صارت زوجة سراج الامير. ههههه مسلمة تزوجت مسيحي حلو ههه
راح وهوي بيضحك ومحمد جانن ع اختو و شايفا بتركب بلسيارة
محمد ببكى:الا عائشة لا تؤذوني في عائشة 💔 😭
ركبت بلسيارة وهي بتبكي ع اخوها كيف جانن وبصرخ وكل الضيعة تاثرت من هلموقف
ام محمد ببكى:سامحيني يابنتي. سامحيني ياريت فيني وقف معك 😭
عائشة ببكى:ماما دعيلي مشان الله لا تنسيني
ركب سراج بلسيارة من قدام ومراد بدو يسوق وهوي حاسس بلضيق بسبب يلي صار وكلام محمد براسو
سراج:امشي مراد
مراد:...
ساق مراد ووراهن رجالن وعائشة بتمسح دموعا وسراج حتى ما اطلع فيها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ام محمد ببكى:ياربي بنتي راحت ياااربي راحت ياربي💔
رفيف بحزن:اهدي يا اختي ادعيلا البكى ماعد ينفع بشي
ام محمد:يارب صبرني عمصيبتي 😭
كانت تبكي ورفيف بتهديها وابو محمد قاعد مهموم لندق الباب وراح يفتح فتحلو لمحمد ودخل وراسو بل ارض والدم عوشو شافتو امو وقامت لعندو
ام محمد:ليش ماوقفتن💔
محمد:...
ام محمد بصريخ:كنت سندا دائما اليوم ماعد تعرف تدافع عن اختك
رفيف:اهدي رهف محمد تعبان وقدر الله وما شاء فعل
ام محمد وهي بتجرو من ايدو:ليش قلي ها.. ليش انت سندا هي راحت لناس مابتخاف الله ..ليش ماوقفت جنبا
ابو محمد:..
محمد ببكى:ماخلوني يا امي ماخلوني اهرب فيها وكون سندا ربطوني مشان ماخلصا هي من ضلعي اختي وحيدتي راحت شو فيني اعمل قليلي 😭
ام محمد فرطت بكي:روح رجعا عسريع لسا مابعدت روح جيبا
ابو محمد بغضب:بروح يجيبا
قرب لعند محمد وصفقو كف عمل صدى بلبيت ورفيف وامو مصدومين
ابو محمد بغضب:ضحيت باختك مشان تعيش ياولد بدك تعيش والندم ياكلك ع افعالك ليش اعتديت علبنت ها. ماعندك شرف قلي ولاك 😠
محمد ببكى:وربي مو..
ابو محمد بصوت عالي:لا تكزب علي ياحيوان شفنا بعيونا الفيديو كان صوتك وانا بعرفو حتى لو وشك مو باين ...الحكي ماعاد ينفع صارت مرتو شرعاً وهلق.. هي راحت ماعاد بدي هلموضوع ينفتح فهمانين
مشي عغرفتو ومحمد منزل راسو بل ارض وحاسس حالو السبب
رفيف بحزن:روح غسل وشك لداويلك جروحك
مشي بصمت اجا ليدخل عغرفتو اطلع بغرفة عائشة يلي صايرة جنب غرفتو ودخل عليها غمض عيونو وهوي شامم ريحتا الحلوة اطلع بل ارض فرشتا ع حالا وخزانتا فاضية اطلع ورا عطاولة القرآن تبعا مو موجود تقدم بخطوات تقيلة وقعد بنص الغرفة وكل زكرياتا تتردد براسو ركع عل ارض وهوي بيبكي بصوت عالي
محمد ببكى:ياريتني متت وماشفت هليووم ياريتني متت ياريت متت وماشفتا تروح من بين اديي 😭ااخ يا اختي كسرتيني كيف بترضي تروحي ياريتن قتلوني وماوصلتك لهل شي...يارررررببييي💔
صرخ بصوت عالي وامو ورفيف قاعدين بيبكو عليه برا
محمد بصوت مهزوز:انا السبب بكلشي انا دمرت حياة اختي انا انا مالمستا والله مالمستا وربي ماعتديت عليها يااربي اني مغلوب فانتصر💔
ــــٓــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت صافنة. بل ارض وهي بتفكر بابوها وبكلامو
ــــٓــــــٓــ
ابو محمد:انتي لازم تنقزي اخوكي ازا تزوجتي من الشب رح تنقزينا ونحنا بحاجتك هوي طالب حقو وبدو ياروح محمد ياانتي
عائشة ببكى:بس انا مابعرف اتصرف
ابو محمد:من هلق انتي ماعدتي زغيري رح تطلعي لبيت ومابعرف شو رح يكون ناطرك بدك تحافظي عحالك وماتخلي حدا يكسرك انتي بنتي واختو لاخوكي فهمانتيني
هزت راساب اي ومسحت دموعا وهي بتفكر
ــــٓــــــٓــ
قاطع شرودا صوت تسكيرة الباب وسراج فتح قداما ومسكا من ايدا وجرا وراه وهي ساكتة
سراج بصوت عالي:اجمعولي كل الحراس وكل الخدم فهمانين
ضلت ماشية وراه وعينا بل ارض من كترة لرجال حوليه لدخلو علفيلا
قربت لعندو وضمتو وهوي بيبكي مو قادر يضما
محمد ببكى:والله اني مالمستا والله بعمري مافكرت قرب منا سدقيني
عائشة :بعرف. هلشي والله شايف وبيعرف انك ماعصيتو 😭انا رايحة ضلك تعا لعندي لا تتركني
محمد ببكى:بس فكيني ومارح خليكي تروحي💔 مشان الله لا تحرقي قلبي
بعدت عنو وهي بتبكي عليه وراحت تمشي لعند ابوها ومحمد بصرخ
محمد بصوت عالي:عائشة وقفييي مشان الله بس فكيلي اديي رح اتصرف بكلشي وقفييي اختيييييييي💔 لا تروحي وقفي بس شوي 😭لا تكسريلي ضهري انا بموت بدونك ياكلاااب فكولي اديي بدي اختييي سراااااااااج
كان واقف جنب سيارتو لسمع اسمو من محمد وهوي بصرخ مشي لعندو. ووقف قدامو ببرود
سراج:بدك شي
محمد بترجي:مشان الله لا تاخدا بحلفك بالله لا تاخد روحي مشان الله💔
سراج بغضب مكتوم:وقت اخدت اختي ببرودة دم وماهتميت محدا قلك شي وهلق لان اختك بنفس الموقف جنيت هههه بتعرف يامحمد رح عيشا عيشة مابتحلم فيها الملكات ولو صارت زوجة سراج الامير. ههههه مسلمة تزوجت مسيحي حلو ههه
راح وهوي بيضحك ومحمد جانن ع اختو و شايفا بتركب بلسيارة
محمد ببكى:الا عائشة لا تؤذوني في عائشة 💔 😭
ركبت بلسيارة وهي بتبكي ع اخوها كيف جانن وبصرخ وكل الضيعة تاثرت من هلموقف
ام محمد ببكى:سامحيني يابنتي. سامحيني ياريت فيني وقف معك 😭
عائشة ببكى:ماما دعيلي مشان الله لا تنسيني
ركب سراج بلسيارة من قدام ومراد بدو يسوق وهوي حاسس بلضيق بسبب يلي صار وكلام محمد براسو
سراج:امشي مراد
مراد:...
ساق مراد ووراهن رجالن وعائشة بتمسح دموعا وسراج حتى ما اطلع فيها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ام محمد ببكى:ياربي بنتي راحت ياااربي راحت ياربي💔
رفيف بحزن:اهدي يا اختي ادعيلا البكى ماعد ينفع بشي
ام محمد:يارب صبرني عمصيبتي 😭
كانت تبكي ورفيف بتهديها وابو محمد قاعد مهموم لندق الباب وراح يفتح فتحلو لمحمد ودخل وراسو بل ارض والدم عوشو شافتو امو وقامت لعندو
ام محمد:ليش ماوقفتن💔
محمد:...
ام محمد بصريخ:كنت سندا دائما اليوم ماعد تعرف تدافع عن اختك
رفيف:اهدي رهف محمد تعبان وقدر الله وما شاء فعل
ام محمد وهي بتجرو من ايدو:ليش قلي ها.. ليش انت سندا هي راحت لناس مابتخاف الله ..ليش ماوقفت جنبا
ابو محمد:..
محمد ببكى:ماخلوني يا امي ماخلوني اهرب فيها وكون سندا ربطوني مشان ماخلصا هي من ضلعي اختي وحيدتي راحت شو فيني اعمل قليلي 😭
ام محمد فرطت بكي:روح رجعا عسريع لسا مابعدت روح جيبا
ابو محمد بغضب:بروح يجيبا
قرب لعند محمد وصفقو كف عمل صدى بلبيت ورفيف وامو مصدومين
ابو محمد بغضب:ضحيت باختك مشان تعيش ياولد بدك تعيش والندم ياكلك ع افعالك ليش اعتديت علبنت ها. ماعندك شرف قلي ولاك 😠
محمد ببكى:وربي مو..
ابو محمد بصوت عالي:لا تكزب علي ياحيوان شفنا بعيونا الفيديو كان صوتك وانا بعرفو حتى لو وشك مو باين ...الحكي ماعاد ينفع صارت مرتو شرعاً وهلق.. هي راحت ماعاد بدي هلموضوع ينفتح فهمانين
مشي عغرفتو ومحمد منزل راسو بل ارض وحاسس حالو السبب
رفيف بحزن:روح غسل وشك لداويلك جروحك
مشي بصمت اجا ليدخل عغرفتو اطلع بغرفة عائشة يلي صايرة جنب غرفتو ودخل عليها غمض عيونو وهوي شامم ريحتا الحلوة اطلع بل ارض فرشتا ع حالا وخزانتا فاضية اطلع ورا عطاولة القرآن تبعا مو موجود تقدم بخطوات تقيلة وقعد بنص الغرفة وكل زكرياتا تتردد براسو ركع عل ارض وهوي بيبكي بصوت عالي
محمد ببكى:ياريتني متت وماشفت هليووم ياريتني متت ياريت متت وماشفتا تروح من بين اديي 😭ااخ يا اختي كسرتيني كيف بترضي تروحي ياريتن قتلوني وماوصلتك لهل شي...يارررررببييي💔
صرخ بصوت عالي وامو ورفيف قاعدين بيبكو عليه برا
محمد بصوت مهزوز:انا السبب بكلشي انا دمرت حياة اختي انا انا مالمستا والله مالمستا وربي ماعتديت عليها يااربي اني مغلوب فانتصر💔
ــــٓــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت صافنة. بل ارض وهي بتفكر بابوها وبكلامو
ــــٓــــــٓــ
ابو محمد:انتي لازم تنقزي اخوكي ازا تزوجتي من الشب رح تنقزينا ونحنا بحاجتك هوي طالب حقو وبدو ياروح محمد ياانتي
عائشة ببكى:بس انا مابعرف اتصرف
ابو محمد:من هلق انتي ماعدتي زغيري رح تطلعي لبيت ومابعرف شو رح يكون ناطرك بدك تحافظي عحالك وماتخلي حدا يكسرك انتي بنتي واختو لاخوكي فهمانتيني
هزت راساب اي ومسحت دموعا وهي بتفكر
ــــٓــــــٓــ
قاطع شرودا صوت تسكيرة الباب وسراج فتح قداما ومسكا من ايدا وجرا وراه وهي ساكتة
سراج بصوت عالي:اجمعولي كل الحراس وكل الخدم فهمانين
ضلت ماشية وراه وعينا بل ارض من كترة لرجال حوليه لدخلو علفيلا
سراج بقوة:جبت حق اختي سيد امير
زتا عل ارض قدامو وامير بيطلع فيها ببرود تام قامت شوي شوي ورفعت نظرا علزلمة يلي قاعد عكرسي كبير وعيونو براقبوها وباين عوشو الكره
عائشة:..
امير:هي اختو للمسلم ما
سراج:اي
قام ومشي وهي نزلت نظرا عل ارض تقدم خطوة ليحط اجرو ع اصابعا ويتخطاها لعند سراج وهي بتتوجع بصمت
امير:هلق اسبتلي انك رجال وقد المسؤولية حق اختك ماضاع واليوم قدام الكل سراج الامير ابني وريثي وكل البيت تحت سيطرتو اهلا فيك يا ابني
ابتسم سراج بخفة وامير فتل لعند عائشة يلي بل ارض ضامة اديها وبتسمع بخوف
امير:اما هي...هي بتكون خدامتنا لجديدة
سراج:هه
امير وهوي عينو علكل:من هليوم بتعاملوها متل لكلاب ويلي بحاكيها. او ياخد ويعطي معا بدي قوصو بنص راسو فهمانين
هزو راسن بخوف وسراج براقبا كيف مزلولة. وابتسامة النصر عوشو
قرب امير وانحنا لعندا وهي مغطاية كلا مو باين شي من وشا او اديها
امير بهمس:رح موتك علبطيئ شوي شوي متل ما اخوكي قتل بنتي وهي عايشة بتعرفي شو يعني سالي تبكي عندي.. مابتعرفي واحسلك ماتعرفي بس بدك تحسي بكل الاوجاع بدي اقتلك عمهلي ولتصحى سالي رح يصير حكي تاني يا اما هي بتقتلك وتاخد حقا يا اما بتضلي خدامتا طول حياتك
قام امير وراح لغرفتو وسراج بيطلع فيها بلؤم. قرب ومسكا من ايدا وشحطا وراه عغرفتو وهي بتبكي بصمت مو قادرة ترد بشي وصل عغرفتو وزتا علتخت بعصبية وقفل الباب
سراج بغضب:انتي هلق رح تتعزبي عن اخوكي.. مابعرف شو حسو اهلك وقت اختارو جحيمي ع موت الحقير هداك بس رح موووتكك شوي شوي
سحب قشاط البنطلون وهي منزلة راسا بخوف
سراج بحقد:هلق حسي بوجع اختي
رفع ايدو ليضربا عضهرا بلقشاط وهي غمضت عيونا بوجع وبكيت
سراج بصوت عالي:رح تحسي بكل الوجع يلي حستو سالي ....رح موتك ...رح اقتلك وضلي حاكي يلي بتعبديه لينقزك مني 😠
بكل كلمة عم يحكيها يضربا بكل مكان بجسما وهي ساكتة وهلشي استفزو كتير
عائشة بقلبا:ان معي ربي💔ان الله لا ينسى
كانت بتهمس بهل كلمات وسراج بيضربا بكل قوتو. لوقف بعد مانهاها وهي مخدرة من الوجع
سراج وهوي بيلبس القشاط:هلق رح نحط قوانين ولا شو رايك يا مرتي بل اسلام 😏
سراج بتحذير:بتسمعي كلام الكل وياويييلك اسمع عنك تبليغ تنقبري مع الخدم تنامي ويوميا ببتنطريني لارجع من سهرتي لاتعشا ولا مابدك تهتمي بزوجك
ضحك باستهزاء عليها وطلع لبرا تاركا لحالا رفعت النقاب عن وشا وعيونا مورمة وفركت ايدا بوجع
عائشة:ان الله لا ينسى💔
نزلو دموعا عخدا ومسحتن دغري وقامت عن التخت وهي بتستند وطلعت لبرا كان بيت كبير طابقين وكلو غرف ومانا عرفانة وين بتروح او شو تعمل نزلت من الدرج لشافت بنت شكلا خدامة بتمسح بلطاولات قربت لعندا
عائشة:السلام عليكم
البنت:...
عائشة:رد السلام واجب
طنشتا البنت وراحت وعائشة لاحقتا لوصلو ع مطبخ كبيير دخلت لجوا والبنت فاتت بلشت تقطع بصل وعائشة بتراقب بصمت
عائشة:محدا قلي شو بعمل انا مابعرف وين بروح او بساعد مين فيكي تعلميني
رفعت نظرا البنت عليها كيف منقبة واطلعت علباب وراحت سكرتو وفتلت ع عائشة ببخوف
البنت:لا تحاكيني ازا عرف الامير رح يقتلني بترجاكي
عائشة بحزن:انا مابعرف شو بساوي 😔
البنت:ازا عرف اني عم حاكيكي بيعملي مشكلة ليكي هلق بطلع انا ولحقيني وين مابروح وانا مارح رد باخدك لمكان الخدم مشان فرجيكي ع تختك ووقتا بنتصرف انا رايحة لحقيني
طلعت البنت وعائشة لحقتا وراحو لكردور زغير مخصص للخدم ودخلو عغرفة كبيرة فيها شي ست تخوت كبار وجنب كل. تخت في خزانة واصلة فيه فتلت ع عائشة البنت وهي خايفة
البنت:ليكي هون بنام نحنا رح تضلي معنا تمام
عائشة:اي
البنت:بنفيق عل5 الفجر بنبلش تنضيف لازم كلشي يكون بوقتو ال8 الفطور جاهز للامير مشان يطلع لشغلو بدك تضلي تلحقيني وبعلمك بلخفي بس اوعك تحاكيني الله يخليكي
استغربت عائشة منا كيف خايفة
عائشة:انتي مسلمة؟؟
البنت:...اي بس لا تحكي لحدا ازا عرفو رح يقلعوني بترجاكي
هزت راسا ب اي وهي بتطلع علتخوت
عائشة:انا اسمي عائشة
البنت بابتسامة:وانا ماري. هلق رح روح لبلش بلعشا مشان الامير وشكلو ابنو اجا ليرجع هون لهيك بدك تحاولي تكوني مطيعة اوعك تتصرفي شي مابيعجب الامير وقتا بيقتلنا كلنا بعدي عن الانظار احسلك
عائشة:ماشي الله يجزيكي الخير
توسعت ابتسامة ماري ولا ارادي قربت وضمتا
عائشة بوجع:اخ شوي شوي. شبك
ماري باسف:ماقصدي والله شبك بوجعك شي
عائشة:ضر...لا مافي شي بس مجروحة من ضهري ليش ضميتيني
ماري بابتسامة كبيرة:هون كلن مابيحترمو حدا عندن كلشي بلعياط ووانتي مابعرف بكلمة الله يجزيكي الخير فرحتيني 😊
عائشة بحب:يلا روحي لشغلك ...صحي وين الحمام
ماري:ليكي هنيك بلزاوية تواليت وبلباب التاني حمام غسيل للخدم مخصص يلا انا رايحة
زتا عل ارض قدامو وامير بيطلع فيها ببرود تام قامت شوي شوي ورفعت نظرا علزلمة يلي قاعد عكرسي كبير وعيونو براقبوها وباين عوشو الكره
عائشة:..
امير:هي اختو للمسلم ما
سراج:اي
قام ومشي وهي نزلت نظرا عل ارض تقدم خطوة ليحط اجرو ع اصابعا ويتخطاها لعند سراج وهي بتتوجع بصمت
امير:هلق اسبتلي انك رجال وقد المسؤولية حق اختك ماضاع واليوم قدام الكل سراج الامير ابني وريثي وكل البيت تحت سيطرتو اهلا فيك يا ابني
ابتسم سراج بخفة وامير فتل لعند عائشة يلي بل ارض ضامة اديها وبتسمع بخوف
امير:اما هي...هي بتكون خدامتنا لجديدة
سراج:هه
امير وهوي عينو علكل:من هليوم بتعاملوها متل لكلاب ويلي بحاكيها. او ياخد ويعطي معا بدي قوصو بنص راسو فهمانين
هزو راسن بخوف وسراج براقبا كيف مزلولة. وابتسامة النصر عوشو
قرب امير وانحنا لعندا وهي مغطاية كلا مو باين شي من وشا او اديها
امير بهمس:رح موتك علبطيئ شوي شوي متل ما اخوكي قتل بنتي وهي عايشة بتعرفي شو يعني سالي تبكي عندي.. مابتعرفي واحسلك ماتعرفي بس بدك تحسي بكل الاوجاع بدي اقتلك عمهلي ولتصحى سالي رح يصير حكي تاني يا اما هي بتقتلك وتاخد حقا يا اما بتضلي خدامتا طول حياتك
قام امير وراح لغرفتو وسراج بيطلع فيها بلؤم. قرب ومسكا من ايدا وشحطا وراه عغرفتو وهي بتبكي بصمت مو قادرة ترد بشي وصل عغرفتو وزتا علتخت بعصبية وقفل الباب
سراج بغضب:انتي هلق رح تتعزبي عن اخوكي.. مابعرف شو حسو اهلك وقت اختارو جحيمي ع موت الحقير هداك بس رح موووتكك شوي شوي
سحب قشاط البنطلون وهي منزلة راسا بخوف
سراج بحقد:هلق حسي بوجع اختي
رفع ايدو ليضربا عضهرا بلقشاط وهي غمضت عيونا بوجع وبكيت
سراج بصوت عالي:رح تحسي بكل الوجع يلي حستو سالي ....رح موتك ...رح اقتلك وضلي حاكي يلي بتعبديه لينقزك مني 😠
بكل كلمة عم يحكيها يضربا بكل مكان بجسما وهي ساكتة وهلشي استفزو كتير
عائشة بقلبا:ان معي ربي💔ان الله لا ينسى
كانت بتهمس بهل كلمات وسراج بيضربا بكل قوتو. لوقف بعد مانهاها وهي مخدرة من الوجع
سراج وهوي بيلبس القشاط:هلق رح نحط قوانين ولا شو رايك يا مرتي بل اسلام 😏
سراج بتحذير:بتسمعي كلام الكل وياويييلك اسمع عنك تبليغ تنقبري مع الخدم تنامي ويوميا ببتنطريني لارجع من سهرتي لاتعشا ولا مابدك تهتمي بزوجك
ضحك باستهزاء عليها وطلع لبرا تاركا لحالا رفعت النقاب عن وشا وعيونا مورمة وفركت ايدا بوجع
عائشة:ان الله لا ينسى💔
نزلو دموعا عخدا ومسحتن دغري وقامت عن التخت وهي بتستند وطلعت لبرا كان بيت كبير طابقين وكلو غرف ومانا عرفانة وين بتروح او شو تعمل نزلت من الدرج لشافت بنت شكلا خدامة بتمسح بلطاولات قربت لعندا
عائشة:السلام عليكم
البنت:...
عائشة:رد السلام واجب
طنشتا البنت وراحت وعائشة لاحقتا لوصلو ع مطبخ كبيير دخلت لجوا والبنت فاتت بلشت تقطع بصل وعائشة بتراقب بصمت
عائشة:محدا قلي شو بعمل انا مابعرف وين بروح او بساعد مين فيكي تعلميني
رفعت نظرا البنت عليها كيف منقبة واطلعت علباب وراحت سكرتو وفتلت ع عائشة ببخوف
البنت:لا تحاكيني ازا عرف الامير رح يقتلني بترجاكي
عائشة بحزن:انا مابعرف شو بساوي 😔
البنت:ازا عرف اني عم حاكيكي بيعملي مشكلة ليكي هلق بطلع انا ولحقيني وين مابروح وانا مارح رد باخدك لمكان الخدم مشان فرجيكي ع تختك ووقتا بنتصرف انا رايحة لحقيني
طلعت البنت وعائشة لحقتا وراحو لكردور زغير مخصص للخدم ودخلو عغرفة كبيرة فيها شي ست تخوت كبار وجنب كل. تخت في خزانة واصلة فيه فتلت ع عائشة البنت وهي خايفة
البنت:ليكي هون بنام نحنا رح تضلي معنا تمام
عائشة:اي
البنت:بنفيق عل5 الفجر بنبلش تنضيف لازم كلشي يكون بوقتو ال8 الفطور جاهز للامير مشان يطلع لشغلو بدك تضلي تلحقيني وبعلمك بلخفي بس اوعك تحاكيني الله يخليكي
استغربت عائشة منا كيف خايفة
عائشة:انتي مسلمة؟؟
البنت:...اي بس لا تحكي لحدا ازا عرفو رح يقلعوني بترجاكي
هزت راسا ب اي وهي بتطلع علتخوت
عائشة:انا اسمي عائشة
البنت بابتسامة:وانا ماري. هلق رح روح لبلش بلعشا مشان الامير وشكلو ابنو اجا ليرجع هون لهيك بدك تحاولي تكوني مطيعة اوعك تتصرفي شي مابيعجب الامير وقتا بيقتلنا كلنا بعدي عن الانظار احسلك
عائشة:ماشي الله يجزيكي الخير
توسعت ابتسامة ماري ولا ارادي قربت وضمتا
عائشة بوجع:اخ شوي شوي. شبك
ماري باسف:ماقصدي والله شبك بوجعك شي
عائشة:ضر...لا مافي شي بس مجروحة من ضهري ليش ضميتيني
ماري بابتسامة كبيرة:هون كلن مابيحترمو حدا عندن كلشي بلعياط ووانتي مابعرف بكلمة الله يجزيكي الخير فرحتيني 😊
عائشة بحب:يلا روحي لشغلك ...صحي وين الحمام
ماري:ليكي هنيك بلزاوية تواليت وبلباب التاني حمام غسيل للخدم مخصص يلا انا رايحة
ركدت ماري لبرا وعائشة بتراقب كيف الغرفة كبيرة وتفصيلا الغريب. تقدمت علتواليت وفتحتو لتسكر انفا وسكرتو فورا وهي قرفانة كيف وسخ راحت للباب التاني فتحتو كان كبير بشكل طويل وعليه مغاسل وبل اخير في مكان يمكن هنيك بيتحممو اطلعت ع يمينا وكان في غسالة كبيرة وباين عليها صرلا سنين مو مغسلة تنهدت بحزن كيف كانت ووين صارت لتتصطح علتخت لزغير وهي خافية وجعا وغطت بنوم عميق
ــــــٓالساعة 11 بليل ـــ
فتحت عيونا عصوت جنبا شافت بنت عم تدور بخزانتا وهي معصبة قعدت وجسما كلو بوجعا وهي بتراقبا بتمعن
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
يتبع..
ــــــٓالساعة 11 بليل ـــ
فتحت عيونا عصوت جنبا شافت بنت عم تدور بخزانتا وهي معصبة قعدت وجسما كلو بوجعا وهي بتراقبا بتمعن
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
يتبع..
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴6️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء السادس)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴6️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء السادس)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
فتحت عيونا عصوت جنبا شافت بنت عم تدور بخزانتا وهي معصبة قعدت وجسما كلو بوجعا وهي بتراقبا بتمعن
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
عائشة:...
سكرت الخزانة ووقفت وهي بتهز بخصرا التفتت ع عائشة لقتا بتطلع فيها باستغراب عقدت حواجبا وقلبت شفافا ولفت حالا بسرعة بمعنى ماني معبرك كتمت ضحكتا عائشة وقامت
عائشة:إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ
ضلت البنت عاطيتا ضهرا وبلشت تمشي لورا وهي بتتلمس علحيط لوصلت علحمام وسكرت بقوة وعائشة مصدومة بتضحك ولا بتنزعج. من تصرفا الطفولي
عائشة بهمس:الله يعين
اطلعت علباب لقتو مفتوح شوي والبنت بتطلع فيها رجعت سكرت وعائشة بتضحك عليها. انفتح باب الغرفة ودخلو كم بنت وهنن بيحكو
-:فرطتت بدي ناام
ماري بتعب:واخيرا علنوم
زتو حالن عتخوتتن وعائشة بتراقب بصمت. لقامت ماري بسرعة وقعدت جنب عائشة
ماري:اي حكيلي شو جابك لهون
عائشة:قصة طويلة انتو من ايمتا بتشتغلو هون
ماري:ممم انا صرلي شي تلت شهور والبنات مابعرف
اطلعت ماري بوحدة من البنات بمعنى شقد طنشتا وكملت عتختا
ماري بهمس:بكرا بيتعدو ع وجودك طنشيهن
عائشة بابتسامة خفيفة:ولا يهمك بس انا بدي اتوضى
ماري:اي فوتي علحمام
عائشة بتوتر:مابقدر الحمام و ..مانو نضيف ف مابقدر
ماري:مافينا نطلع علحمامات يلي برا لازم تستخدمي هاد
عائشة بهمس:بدي صلي مابقدر ادخل عهاد بترجاكي ساعديني.
ماري بلبكة:انتي رح تجيبي اخرتي كيف بدي ساعدك مستحيل فيني اطلع برا
عائشة:بدي صلي العشا ماصليت لهلق بترجاااكي💔
سكتت ماري وهي بتحسبا براسا ازا طلعو رح تصير مصيبة
ماري:ليكي بكل غرفة في حمام خاص رح نحاول نفوت عغرفة فاضية تمام
عائشة:تمام امشي
قامو لبرا والبنات بيطلعو فيهن كيف طلعو
-:لوين راحو هدول
-:اكلوها ازا شافن حدا
مشيو شوي شوي بلكردور وهنن بحاولو مايطالعو صوت لوصلو علصالة لكبيرة
ماري بهمس:تحت كلن مسكرين لازم تطلعي لفوق
عائشة بهمس:ليش مسكرين
ماري وهي بتضرب جبينا: المسؤولة بتقفلن يلا روحي قبل مايصحى. شي حدا من الحراس يلا بسرعة
عائشة:ماشي
طلعت علدرج بهدوء لوصلت علطابق التاني وهي بلزور شايفا طريقا وقداما كانت غرفة لحدا. فتحتا شوي شوي ودخلت لجوا وسكرت اتنفست براحة وبلشت تدور لكبسة الضو لكبستا وهي بتطلع شوفي بلغرفة تخت كبير وديكور الغرفة بشل
عائشة باعجاب:ما شاء الله بتجنن
راحت لتفتح باب بزاوية الغرفة وكان الحمام ابتسمت ودخلت لتتوضى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت واقفة وهي بتاكل اضافرا ناطرتا تنزل
ماري بهمس:رح اكلا ازا حدا شافني
سمعت صوت ووقفت بهدوء وهي بتحاول تسمع منوين جاي
ماري:شو هلصوت
فجأة انفتح الباب ودخل لجوا وهي فورا تخبت ورا الكنباية وايدا عتما
ماري بقلبا:ازا شافا رح يقتلا لا محالة كيف بدي ااتصرف
دخل لجوا وطلع لغرفتو اجا ليدخل عليها شاف ضو الغرفة يلي فيها عائشة شاغل فتحا ودخل ماكان فيها حدا وفي صوت مي بلحمام طفا الضو وضلت بس وناسة شاغلة
انفتح باب الحمام وطلعت وهي بتنزل عن كماما واستغربت من الضو المطفي اجت لتشغلو مسكلا ايدا لتنتفض برعب وكان بدا تصرخ وهوي حط ايدو عتما
سراج بغضب:ششش ولا حرف فهمانة
هزت راسا بخوف وهي مو عرفانة مين يلي وراها
سراج بغضب:شو عم تعملي هون
عائشة:...
شد عتما ودموعا نزلو لا ارادي وهي بتحاول تبعدو
سراج وهوي بوجعا:شو كانو بلشتي تساوي كلشي من راسك وماهمك يلي حكيتو صح
سراج من بين سنانو:شو رايك بقتلة متل هديك
بكيت وهوي مسكر عتما ومسبتا مو قادرة تتحرك او تحكي
سراج:مكانك بين الخدم فهمانة مو هوون
غرز اضافرو بايدا وهي غمضت عيونا بوجع لينترا عل ارض وهي بتسعل وتبكي
عائشة:ككحح كحح. ان الله لا ينسى💔
عقد حواجبو. ليقرب منا ويمسكا من شعرا وهوي مو شايفا منيح بسبب الضو
سراج بعصبية:مين يلي مابينسى ها ربك.. مين ربك ها حكيلي وينو عنك هلق
عائشة ببكى:بعد عني انا ماعملتلك شي
سراج وهوي متلذذ بوجعا:اخوكي عمل وكتير كمان
بعد عنا ورجع شعرو لورا وهي قامت وحطت حجابا عراسا
عائشة بوجع:اخي مابيعمل هلشي وهوي بحياتو مافكر ببنت ليقرب من اختك نحنا هتمينا فيا وصارت قريبة منا وحتى كان بروح علحدود مشان مايضل معا ببيت واحد
ضحك باستهزاء ومشي للباب
سراج بزورة:لحقيني
راح وهي جسما بيوجعا من ضربو وهلق كملا
عائشة ببكى:الله علظالم انا ماعملتلو شي 💔
مشيت لبرا اطلعت علطابق الاول شافتو نازل من الدرج نزلت وراه وهوي طلع برا وعائشة خايفة ومافيها تعارض بسبب خوفا منو
كانت بتراقبن كيف طلعو وقلبا بينبض بسرعة
ماري بقلبا:لوين راحو هدول 😰
ضلت ماشية وراه بلعتمة لوصلو ورا الفيلا ووقف قدام حضيرة او ماشابه وهي بتطلع عليها وضو القمر منور هلمكان
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
عائشة:...
سكرت الخزانة ووقفت وهي بتهز بخصرا التفتت ع عائشة لقتا بتطلع فيها باستغراب عقدت حواجبا وقلبت شفافا ولفت حالا بسرعة بمعنى ماني معبرك كتمت ضحكتا عائشة وقامت
عائشة:إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ
ضلت البنت عاطيتا ضهرا وبلشت تمشي لورا وهي بتتلمس علحيط لوصلت علحمام وسكرت بقوة وعائشة مصدومة بتضحك ولا بتنزعج. من تصرفا الطفولي
عائشة بهمس:الله يعين
اطلعت علباب لقتو مفتوح شوي والبنت بتطلع فيها رجعت سكرت وعائشة بتضحك عليها. انفتح باب الغرفة ودخلو كم بنت وهنن بيحكو
-:فرطتت بدي ناام
ماري بتعب:واخيرا علنوم
زتو حالن عتخوتتن وعائشة بتراقب بصمت. لقامت ماري بسرعة وقعدت جنب عائشة
ماري:اي حكيلي شو جابك لهون
عائشة:قصة طويلة انتو من ايمتا بتشتغلو هون
ماري:ممم انا صرلي شي تلت شهور والبنات مابعرف
اطلعت ماري بوحدة من البنات بمعنى شقد طنشتا وكملت عتختا
ماري بهمس:بكرا بيتعدو ع وجودك طنشيهن
عائشة بابتسامة خفيفة:ولا يهمك بس انا بدي اتوضى
ماري:اي فوتي علحمام
عائشة بتوتر:مابقدر الحمام و ..مانو نضيف ف مابقدر
ماري:مافينا نطلع علحمامات يلي برا لازم تستخدمي هاد
عائشة بهمس:بدي صلي مابقدر ادخل عهاد بترجاكي ساعديني.
ماري بلبكة:انتي رح تجيبي اخرتي كيف بدي ساعدك مستحيل فيني اطلع برا
عائشة:بدي صلي العشا ماصليت لهلق بترجاااكي💔
سكتت ماري وهي بتحسبا براسا ازا طلعو رح تصير مصيبة
ماري:ليكي بكل غرفة في حمام خاص رح نحاول نفوت عغرفة فاضية تمام
عائشة:تمام امشي
قامو لبرا والبنات بيطلعو فيهن كيف طلعو
-:لوين راحو هدول
-:اكلوها ازا شافن حدا
مشيو شوي شوي بلكردور وهنن بحاولو مايطالعو صوت لوصلو علصالة لكبيرة
ماري بهمس:تحت كلن مسكرين لازم تطلعي لفوق
عائشة بهمس:ليش مسكرين
ماري وهي بتضرب جبينا: المسؤولة بتقفلن يلا روحي قبل مايصحى. شي حدا من الحراس يلا بسرعة
عائشة:ماشي
طلعت علدرج بهدوء لوصلت علطابق التاني وهي بلزور شايفا طريقا وقداما كانت غرفة لحدا. فتحتا شوي شوي ودخلت لجوا وسكرت اتنفست براحة وبلشت تدور لكبسة الضو لكبستا وهي بتطلع شوفي بلغرفة تخت كبير وديكور الغرفة بشل
عائشة باعجاب:ما شاء الله بتجنن
راحت لتفتح باب بزاوية الغرفة وكان الحمام ابتسمت ودخلت لتتوضى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت واقفة وهي بتاكل اضافرا ناطرتا تنزل
ماري بهمس:رح اكلا ازا حدا شافني
سمعت صوت ووقفت بهدوء وهي بتحاول تسمع منوين جاي
ماري:شو هلصوت
فجأة انفتح الباب ودخل لجوا وهي فورا تخبت ورا الكنباية وايدا عتما
ماري بقلبا:ازا شافا رح يقتلا لا محالة كيف بدي ااتصرف
دخل لجوا وطلع لغرفتو اجا ليدخل عليها شاف ضو الغرفة يلي فيها عائشة شاغل فتحا ودخل ماكان فيها حدا وفي صوت مي بلحمام طفا الضو وضلت بس وناسة شاغلة
انفتح باب الحمام وطلعت وهي بتنزل عن كماما واستغربت من الضو المطفي اجت لتشغلو مسكلا ايدا لتنتفض برعب وكان بدا تصرخ وهوي حط ايدو عتما
سراج بغضب:ششش ولا حرف فهمانة
هزت راسا بخوف وهي مو عرفانة مين يلي وراها
سراج بغضب:شو عم تعملي هون
عائشة:...
شد عتما ودموعا نزلو لا ارادي وهي بتحاول تبعدو
سراج وهوي بوجعا:شو كانو بلشتي تساوي كلشي من راسك وماهمك يلي حكيتو صح
سراج من بين سنانو:شو رايك بقتلة متل هديك
بكيت وهوي مسكر عتما ومسبتا مو قادرة تتحرك او تحكي
سراج:مكانك بين الخدم فهمانة مو هوون
غرز اضافرو بايدا وهي غمضت عيونا بوجع لينترا عل ارض وهي بتسعل وتبكي
عائشة:ككحح كحح. ان الله لا ينسى💔
عقد حواجبو. ليقرب منا ويمسكا من شعرا وهوي مو شايفا منيح بسبب الضو
سراج بعصبية:مين يلي مابينسى ها ربك.. مين ربك ها حكيلي وينو عنك هلق
عائشة ببكى:بعد عني انا ماعملتلك شي
سراج وهوي متلذذ بوجعا:اخوكي عمل وكتير كمان
بعد عنا ورجع شعرو لورا وهي قامت وحطت حجابا عراسا
عائشة بوجع:اخي مابيعمل هلشي وهوي بحياتو مافكر ببنت ليقرب من اختك نحنا هتمينا فيا وصارت قريبة منا وحتى كان بروح علحدود مشان مايضل معا ببيت واحد
ضحك باستهزاء ومشي للباب
سراج بزورة:لحقيني
راح وهي جسما بيوجعا من ضربو وهلق كملا
عائشة ببكى:الله علظالم انا ماعملتلو شي 💔
مشيت لبرا اطلعت علطابق الاول شافتو نازل من الدرج نزلت وراه وهوي طلع برا وعائشة خايفة ومافيها تعارض بسبب خوفا منو
كانت بتراقبن كيف طلعو وقلبا بينبض بسرعة
ماري بقلبا:لوين راحو هدول 😰
ضلت ماشية وراه بلعتمة لوصلو ورا الفيلا ووقف قدام حضيرة او ماشابه وهي بتطلع عليها وضو القمر منور هلمكان
سراج ببرود:هلمكان بناسب امثالك
عائشة:.
قرب لعندا وهوي بيطلع بوشا يلي بشع نور بهل ظلام ومسكلا ايدا وهي خايفة منزلة عيونا للارض سحبا لقدام الباب وفتحو وزتا فيه وهوي واقف علباب
سراج بكره:قلت لاخوكي رح تعيشي عيشة مابتحلم فيها الملكات وليكك عم تعيشيا هه
سكر الباب وراح علفيلا وهي صافنة بهل عتمة
عائشة بقلبا:شو بدي ساوي شو بدي اعمل انا ليش وصلت لهل مكان وينك يامحمد ويينك💔
بكيت بصمت وهي بتتلفت حوليها بخوف
///بعد يومين///
فتحت عيونا بتعب وقامت وهي بتستند عاي شي بتشوفو لوصلت علباب وبلشت تدق وصوتا مابيطلع
عائشة بصوت مبحوح:فت.. فتحووولي وي وينكككننن
بلشت تضرب بلباب وهي رح توقع وبكيت.
عائشة ببكى:مشان الله فتحوليي 💔انا ماعملت شي 😭
انهارت عل ارض وهي تبكي جوع وعطش وتعب صرلا يومين محبوسة بهل مكان ومحدا فتحلا او هوي اجا
عائشة:اتَّقُوا دَعْوَةَ المَظْلومِ؛ فإنَّها تُحْمَلُ على الغَمامِ، يقولُ اللهُ وعزَّتي وجَلالِي لأنْصُرَنَّكِ ولَوْ بعدَ حِينٍ💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يصلي عسجادة صلاة بلخيمة تبع لحدود لخلص وسلم ورفع اديه
محمد بهمس:اللهم اني استودعتك اختي. فاحفظها بعينك التي لا تنام
قام وصفط السجادة وحطا عطرف وطلع يمشي وهوي مهموم ضايق صدرو وصل عحفة الجبل بلغابة وقعد
محمد بحزن:ياترا شو صاير معك ليش ماني مرتاح معقول هلحقير عملك شي ...ااااااخ يا اختي حااسس حالي وحيد مشتقلك كتير 💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يفطر مع ابوه بصمت وامير بيطلع بسراج
امير وهوي بياكل:شو صار مع المسلمة
سراج:...
بلع ريقو وكان هلق تزكرا
امير:وينا
سراج:حابسا
امير باستغراب:وين حبستا
سراج:بلمستودع يلي برا
امير ببرود:طلعا
سراج:ليش خليا متل الكلبة هنيك لتموت
امير بعصبية:عم قلك طلعا فاهم ولا لا
سراج بانزعاج:ماشي
قام لبرا وهوي معصب ووصل علمستودع وفتحو ودخل لجوا شافا متصطحة عل ارض ودفسا برجلو
سراج بلؤم:قومي ولي كلبة
قعدت وهي مكسرة لقامت وحطت الحجاب عوشا لصار ماباين
سراج بمسخرا:ع اساس ميت لشوفك نقبري تعي ابي فرجا عليكي 😏
راح للفيلا وهي بتمشي عمهلا وعشوي رح توقع اخدت نفس دخل لرئتا وابتسمت بتعب
عائشة:الحمد لله
وصلت علباب وفاتت لجوا وهي تعبانة شافت امير وسراج قاعدين بيفطرو علطاولة نزلت راسا وضلت مكملة لقدام وقفت جنبن
عائشة بصوت مبحوح:السلام عليكم
ماردو وكملت مشيتا لوصلت علكردور. كفت طريقا لتختا متجاهلة كل البنات يلي بيطلعو فيها وماري وقفت جنبا وهي ملهوفة عليها
ماري:عائشة لك وين كنتي ليش هيك حالتك
عائشة:.
ماري:شبك ماتردي علي
وصلت لتختا والبنات كلن مستنفرين وبراقبو بصمت وماتوقعو ترجع
عائشة بتعب:ك. كنت محبوسة بلمستودع
ماري بشهقة:شووو😳من ايمتا
عائشة ببعيون مدمعة:من يومين💔
انصدمت ماري والبنات بيطلعو ببعض مستغربين
ماري زعلت عليها:ياقلبي رح جبلك شي تاكليه ستنيني
عائشة:جيبيلي كاسة مي وكثر الله خيرك رح مووت.
راحت ماري تركد وعائشة قاعدة بتختا والبنات بيطلعو فيها نزلت الحجاب وشالت اللباس الشرعي يلي صرلا فيه تلت تيام. نزلت التنورة تبعو وضلت بفستان بني بدون اي زينة عريض مع الحجاب الاسود تصطحت بلتخت متجاهلة حكي البنات
-:معقول ضلت يومين بلمستودع بدون اكل وشرب ياحراام
-:طيب مين اخدا لهنيك معقول الامير
-:هنن من بعد ماطلعو ماري والبنت هي ماعاد اجت
-:ليكي كيف لابسة برايك هي مسلمة
-:اي اكيد سمعت انو المسلمين ملتزمين متل هي االبنت بيتحجبو
-:يعع
دخلت ماري وهي خايفة وبايدا جرة مي وركدت لعند عائشة
ماري:قومي شربي مي يلا عسريع
قعدت عائشة ووشا مصفر واخدت الجرة وفتحتا بسرعة وبلشت تشرب بدون توقف وماري بتراقبا وقلبا واجعا عليها شربت كل الجرة دفعة وحدة وعيونا مدمعين
عائشة:الله يجزيكي الخير
ماري بحب:تسلمي ماقدرت جيب شي تاكليه لهيك بس يطلعو الامير وابنو وقتا بتاكلي
عائشة:...
ماري:سامحيني لاني ماقدرت نبهك انو اجا 😔
عائشة بابتسامة خفيفة:قدر الله وما شاء فعل ولا يهمك
-:ماري انتي ليش عم تحاكي هلبنت ازا عرف الامير رح يقتلنا
ماري:الامير مو هون ومحدا رح يعرف
-:ازا عرفت المسؤولة انو حاكيتيا والمسيح بتقتلك
ماري:خلص ولو انتو سكتو وهي مارح تعرف
-:عم نحكيلك لتنتبهي بكرا بتخلص اجازتا وترجع لنشوف شو بصير
ماري:...
عائشة:شكرا لانك ساعدتيني بكتير شغلات بس انا مابدي سببلك مشاكل لهيك خلص ماعد ازعجك
زعلت ماري وراحت لبرا وعائشة بتطلع بلبنات وكيف لابسين من نفس شكل اللبس وكانو مخصص للخدامات
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
امير بصوت عالي:ياخدم وينكن منك الا
عائشة:.
قرب لعندا وهوي بيطلع بوشا يلي بشع نور بهل ظلام ومسكلا ايدا وهي خايفة منزلة عيونا للارض سحبا لقدام الباب وفتحو وزتا فيه وهوي واقف علباب
سراج بكره:قلت لاخوكي رح تعيشي عيشة مابتحلم فيها الملكات وليكك عم تعيشيا هه
سكر الباب وراح علفيلا وهي صافنة بهل عتمة
عائشة بقلبا:شو بدي ساوي شو بدي اعمل انا ليش وصلت لهل مكان وينك يامحمد ويينك💔
بكيت بصمت وهي بتتلفت حوليها بخوف
///بعد يومين///
فتحت عيونا بتعب وقامت وهي بتستند عاي شي بتشوفو لوصلت علباب وبلشت تدق وصوتا مابيطلع
عائشة بصوت مبحوح:فت.. فتحووولي وي وينكككننن
بلشت تضرب بلباب وهي رح توقع وبكيت.
عائشة ببكى:مشان الله فتحوليي 💔انا ماعملت شي 😭
انهارت عل ارض وهي تبكي جوع وعطش وتعب صرلا يومين محبوسة بهل مكان ومحدا فتحلا او هوي اجا
عائشة:اتَّقُوا دَعْوَةَ المَظْلومِ؛ فإنَّها تُحْمَلُ على الغَمامِ، يقولُ اللهُ وعزَّتي وجَلالِي لأنْصُرَنَّكِ ولَوْ بعدَ حِينٍ💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يصلي عسجادة صلاة بلخيمة تبع لحدود لخلص وسلم ورفع اديه
محمد بهمس:اللهم اني استودعتك اختي. فاحفظها بعينك التي لا تنام
قام وصفط السجادة وحطا عطرف وطلع يمشي وهوي مهموم ضايق صدرو وصل عحفة الجبل بلغابة وقعد
محمد بحزن:ياترا شو صاير معك ليش ماني مرتاح معقول هلحقير عملك شي ...ااااااخ يا اختي حااسس حالي وحيد مشتقلك كتير 💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يفطر مع ابوه بصمت وامير بيطلع بسراج
امير وهوي بياكل:شو صار مع المسلمة
سراج:...
بلع ريقو وكان هلق تزكرا
امير:وينا
سراج:حابسا
امير باستغراب:وين حبستا
سراج:بلمستودع يلي برا
امير ببرود:طلعا
سراج:ليش خليا متل الكلبة هنيك لتموت
امير بعصبية:عم قلك طلعا فاهم ولا لا
سراج بانزعاج:ماشي
قام لبرا وهوي معصب ووصل علمستودع وفتحو ودخل لجوا شافا متصطحة عل ارض ودفسا برجلو
سراج بلؤم:قومي ولي كلبة
قعدت وهي مكسرة لقامت وحطت الحجاب عوشا لصار ماباين
سراج بمسخرا:ع اساس ميت لشوفك نقبري تعي ابي فرجا عليكي 😏
راح للفيلا وهي بتمشي عمهلا وعشوي رح توقع اخدت نفس دخل لرئتا وابتسمت بتعب
عائشة:الحمد لله
وصلت علباب وفاتت لجوا وهي تعبانة شافت امير وسراج قاعدين بيفطرو علطاولة نزلت راسا وضلت مكملة لقدام وقفت جنبن
عائشة بصوت مبحوح:السلام عليكم
ماردو وكملت مشيتا لوصلت علكردور. كفت طريقا لتختا متجاهلة كل البنات يلي بيطلعو فيها وماري وقفت جنبا وهي ملهوفة عليها
ماري:عائشة لك وين كنتي ليش هيك حالتك
عائشة:.
ماري:شبك ماتردي علي
وصلت لتختا والبنات كلن مستنفرين وبراقبو بصمت وماتوقعو ترجع
عائشة بتعب:ك. كنت محبوسة بلمستودع
ماري بشهقة:شووو😳من ايمتا
عائشة ببعيون مدمعة:من يومين💔
انصدمت ماري والبنات بيطلعو ببعض مستغربين
ماري زعلت عليها:ياقلبي رح جبلك شي تاكليه ستنيني
عائشة:جيبيلي كاسة مي وكثر الله خيرك رح مووت.
راحت ماري تركد وعائشة قاعدة بتختا والبنات بيطلعو فيها نزلت الحجاب وشالت اللباس الشرعي يلي صرلا فيه تلت تيام. نزلت التنورة تبعو وضلت بفستان بني بدون اي زينة عريض مع الحجاب الاسود تصطحت بلتخت متجاهلة حكي البنات
-:معقول ضلت يومين بلمستودع بدون اكل وشرب ياحراام
-:طيب مين اخدا لهنيك معقول الامير
-:هنن من بعد ماطلعو ماري والبنت هي ماعاد اجت
-:ليكي كيف لابسة برايك هي مسلمة
-:اي اكيد سمعت انو المسلمين ملتزمين متل هي االبنت بيتحجبو
-:يعع
دخلت ماري وهي خايفة وبايدا جرة مي وركدت لعند عائشة
ماري:قومي شربي مي يلا عسريع
قعدت عائشة ووشا مصفر واخدت الجرة وفتحتا بسرعة وبلشت تشرب بدون توقف وماري بتراقبا وقلبا واجعا عليها شربت كل الجرة دفعة وحدة وعيونا مدمعين
عائشة:الله يجزيكي الخير
ماري بحب:تسلمي ماقدرت جيب شي تاكليه لهيك بس يطلعو الامير وابنو وقتا بتاكلي
عائشة:...
ماري:سامحيني لاني ماقدرت نبهك انو اجا 😔
عائشة بابتسامة خفيفة:قدر الله وما شاء فعل ولا يهمك
-:ماري انتي ليش عم تحاكي هلبنت ازا عرف الامير رح يقتلنا
ماري:الامير مو هون ومحدا رح يعرف
-:ازا عرفت المسؤولة انو حاكيتيا والمسيح بتقتلك
ماري:خلص ولو انتو سكتو وهي مارح تعرف
-:عم نحكيلك لتنتبهي بكرا بتخلص اجازتا وترجع لنشوف شو بصير
ماري:...
عائشة:شكرا لانك ساعدتيني بكتير شغلات بس انا مابدي سببلك مشاكل لهيك خلص ماعد ازعجك
زعلت ماري وراحت لبرا وعائشة بتطلع بلبنات وكيف لابسين من نفس شكل اللبس وكانو مخصص للخدامات
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
امير بصوت عالي:ياخدم وينكن منك الا
👍3
اجت ماري تركد وجنبا بنت اسما نور ووقفو باحترام
ماري بتوتر:اامرنا يابيك
امير:اليوم جاييني ضيوف بدي عشا ملوكي فهمانة وكمان نضفو البيت بشكل ممتاز. مفهوم
نور وماري:امرك يابيك
امير:سراج انا رايح علشركة المسا بتكون موجود
سراح:ماشي
طلع امير وسراج قاعد بيشرب عصير وبايدو التلفون وفجأة اتصل عليه يزن
يزن:مرحبا
سراج:اهلين يزن
يزن:وينك ماعم تجي
سراج:بلبيت كيف وضعك انت
يزن:منيح يومين وبطلع من المشفى
سراج:اتاكدو انو مافيك شي من الضربة
يزن:اي مافيني شي بس كانو خايفين يصيبني ارتجاج 😑
سراج:انت من يوم يومك فيك ارتجاج معقول ما انتبهو
يزن:اي خراس خراس
سراج:كيفا سالي
يزن:..منيحة
سراج:...
يزن:رح تتحسن اصبر فترا وبترجع متل ماكانت
سراج:بعرف يلا انا بدي سكر
يزن:العدرا تحميك
سكرو وسراج بفكر بسالي يلي ماعم تتجاوب مع حدا ولسعتا تحت تاثير الصدمة
سراج بصوت عالي:إيرلااا وينكك
اجت نور ركد ووقفت قدامو
نور:تفضل يابيك عاوز شي المسؤولة باجازة هلفترا
سراج وهوي براقبا:لا مابدي شي بس
قام وقرب لعندا وهوي براقب شكلا كيف قصيرة وبيضة عيونا بنيات زغار بشكل لطيف وانفا لزغير ابتسم بخبث ومرر ايدو عزندا بشكل مقرف
سراج بهمس:عاوزك انتي.
نور بتوتر:يابيك ازا مابدك شي لروح
سراج وهوي عاضض عشفتو:ممم مابدي غير انو تنضفيلي غرفتي
نور بخوف:ا امركك
انسحبت نور وقلبا بين اجريها وسراج براقبا وفرط من الضحك
سراج:عاملة فيا شريفة ههههههههههه
طلع وهوي بيضحك وركب بسيارتو وراح
دخلت نور عغرفة الخدم وقلبا بدق بسرعة ووقفت وهي بتنظم انفاسا
ماري:شبك نور
نور برعبة:ولا شي بس.. ولا شي ولا شي
استغربو البنات منا كيف خايفة وعائشة بتراقب بصمت
ماري:خلونا نقوم لنبلش تنضيف وانتي عائشة قومي لتاكلي دامن راحو
طلعو كل البنات وعائشة جنب ماري وكل وحدي راحت لجهة معينة
ماري:فتحي البراد كلي شو مابدك انا رح بلش جلي وانتي نور نضفي الارض يلا بسرعة
نور:اوكي
راحت نور وعائشة فتحت البراد يلي معبى اكل مشكل واخدت صحن رز بارد وبلشت تاكل بشهوة وماري بتطلع عليها بطرف عينا ومبتسمة
الساعة7 م////
كانو كل الخدم مشغولين وحدة بلتنضيف وحدة بلتمسيح واربعة بلمطبخ بيطبخو ويجهزو الاكل وعائشة مختفية
ماري:ماشفتو عائشة وينا
-:شو بدنا ببهي المعاقة مابنعرف
ماري بعصبية:شبك. قدر من ايمتا انتي هيك سيئة مع الناس
قدر بزعل:انا ماني سيئة وليه
ماري:مبلا صايرا سيئة وكتير قاسية
قدر بانزعاج:مادخلك
كملت قدر جلي وهي قالبا شفافا بزعل وماري بتراقبا بطرف عينا
ماري بعدم اهتمام:ماقصدي
قدر بزورة:ماسامحتك 😒
ماري بضحكة:اسفة ماقصدي انك سيئة بس مابصير تحكي عليها حرام شو عملتلك
قدر:ولا شي بس مابحبا
ماري:هي طيوبة متلك ازا تقربتي منا بتصيرو رفقات 😁
قدر:مابدي
ماري:تصطفلي شو صار معك. مارلي خلصتي
مارلي وهي بتزين الطبق:اي خلصت ليكي شو حلو
ماري باعجاب:روووعة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تنضف تحت التخوت بلمكنسة لخلصت وجابت سطل فيه مي وبلشت تشطف وهي رافعة تيابا لفوق. وشادتن بلحجاب وشعرا نازل عوشا بشكل عشوائي حطت معطر يلي جابتو من المطبخ وبلشت تفرك بل ارض
بعد نص ساعة//
واقفة بتمسح الخزاين كلن وريحة المعطر والنضافة بتفوح انفتح الباب ودخلت قدر وهي بتشم الريحة الحلوة ومصدومة بترتيب التخوتة فاتت بصمت علتواليت لقتو بيلمع نضافة فتحت حمام الغسيل وبرضو كان بيلمع سكرت بهدوء وهي بتطلع بعائشة وعاضة عشفتا
قدر:انتي نضفتي
عائشة وهي بتمسح:اي ليش
قدر باستهبال:كيف قدرتي تنضفي هلقرف
عاىشة:النضافة من الايمان
قدر:...اسمي قدر
عائشة بابتسامة:وانا عائشة
قدر وهي بتمشي وبتطلع علسقف:قالت ماري فينا نكون رفقات ورح نتفق
عائشة وقفت مسح:بشك بهل شي
قدر بانزعاج:اصلا مين قلك عم حاكيكي
عائشة:انتي طفولية كتير لازم توعي اكتر وماتتصرفي متل الهبلان
قدر بعصبية:مادخلك انا حرة
طلعت برا وهي معصبة
عائشة ببضحكة:الله يعين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخلو امير ومعو كم زلمة وهنن بيتناقشو وقعدو علكنبايات
امير:لا سيد ادوارد انا مستحيل اقبل
ادوارد:سيد امير الصفقة رح تنجح بشكل ممتاز بس لازم نتفق عهل موضوع
امير بتفكير:مابعرف بلكي مازبط المشروع
ادوارد:ولو بتشك بقدرتنا مع بعض نحنا بنتشارك من سنين
امير:مابعرف بشوف
اجت مارلي ونور وهنن بخبرو امير انو العشا جاهز قامو كلن علعشا وامير مزعوج من سراج يلي لهلق مابين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراح علحمام تحمم وطلع يلبس وفي بنت قاعدة علتخت بتراقب
البنت:رايح
سراج:اي صار عندي شغل
البنت:اخر مرا يعني
سراج وهوي بيلبس:انا مابحياتي قربت من بنت مرتين المرا الاولى وبزتا .
ماري بتوتر:اامرنا يابيك
امير:اليوم جاييني ضيوف بدي عشا ملوكي فهمانة وكمان نضفو البيت بشكل ممتاز. مفهوم
نور وماري:امرك يابيك
امير:سراج انا رايح علشركة المسا بتكون موجود
سراح:ماشي
طلع امير وسراج قاعد بيشرب عصير وبايدو التلفون وفجأة اتصل عليه يزن
يزن:مرحبا
سراج:اهلين يزن
يزن:وينك ماعم تجي
سراج:بلبيت كيف وضعك انت
يزن:منيح يومين وبطلع من المشفى
سراج:اتاكدو انو مافيك شي من الضربة
يزن:اي مافيني شي بس كانو خايفين يصيبني ارتجاج 😑
سراج:انت من يوم يومك فيك ارتجاج معقول ما انتبهو
يزن:اي خراس خراس
سراج:كيفا سالي
يزن:..منيحة
سراج:...
يزن:رح تتحسن اصبر فترا وبترجع متل ماكانت
سراج:بعرف يلا انا بدي سكر
يزن:العدرا تحميك
سكرو وسراج بفكر بسالي يلي ماعم تتجاوب مع حدا ولسعتا تحت تاثير الصدمة
سراج بصوت عالي:إيرلااا وينكك
اجت نور ركد ووقفت قدامو
نور:تفضل يابيك عاوز شي المسؤولة باجازة هلفترا
سراج وهوي براقبا:لا مابدي شي بس
قام وقرب لعندا وهوي براقب شكلا كيف قصيرة وبيضة عيونا بنيات زغار بشكل لطيف وانفا لزغير ابتسم بخبث ومرر ايدو عزندا بشكل مقرف
سراج بهمس:عاوزك انتي.
نور بتوتر:يابيك ازا مابدك شي لروح
سراج وهوي عاضض عشفتو:ممم مابدي غير انو تنضفيلي غرفتي
نور بخوف:ا امركك
انسحبت نور وقلبا بين اجريها وسراج براقبا وفرط من الضحك
سراج:عاملة فيا شريفة ههههههههههه
طلع وهوي بيضحك وركب بسيارتو وراح
دخلت نور عغرفة الخدم وقلبا بدق بسرعة ووقفت وهي بتنظم انفاسا
ماري:شبك نور
نور برعبة:ولا شي بس.. ولا شي ولا شي
استغربو البنات منا كيف خايفة وعائشة بتراقب بصمت
ماري:خلونا نقوم لنبلش تنضيف وانتي عائشة قومي لتاكلي دامن راحو
طلعو كل البنات وعائشة جنب ماري وكل وحدي راحت لجهة معينة
ماري:فتحي البراد كلي شو مابدك انا رح بلش جلي وانتي نور نضفي الارض يلا بسرعة
نور:اوكي
راحت نور وعائشة فتحت البراد يلي معبى اكل مشكل واخدت صحن رز بارد وبلشت تاكل بشهوة وماري بتطلع عليها بطرف عينا ومبتسمة
الساعة7 م////
كانو كل الخدم مشغولين وحدة بلتنضيف وحدة بلتمسيح واربعة بلمطبخ بيطبخو ويجهزو الاكل وعائشة مختفية
ماري:ماشفتو عائشة وينا
-:شو بدنا ببهي المعاقة مابنعرف
ماري بعصبية:شبك. قدر من ايمتا انتي هيك سيئة مع الناس
قدر بزعل:انا ماني سيئة وليه
ماري:مبلا صايرا سيئة وكتير قاسية
قدر بانزعاج:مادخلك
كملت قدر جلي وهي قالبا شفافا بزعل وماري بتراقبا بطرف عينا
ماري بعدم اهتمام:ماقصدي
قدر بزورة:ماسامحتك 😒
ماري بضحكة:اسفة ماقصدي انك سيئة بس مابصير تحكي عليها حرام شو عملتلك
قدر:ولا شي بس مابحبا
ماري:هي طيوبة متلك ازا تقربتي منا بتصيرو رفقات 😁
قدر:مابدي
ماري:تصطفلي شو صار معك. مارلي خلصتي
مارلي وهي بتزين الطبق:اي خلصت ليكي شو حلو
ماري باعجاب:روووعة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تنضف تحت التخوت بلمكنسة لخلصت وجابت سطل فيه مي وبلشت تشطف وهي رافعة تيابا لفوق. وشادتن بلحجاب وشعرا نازل عوشا بشكل عشوائي حطت معطر يلي جابتو من المطبخ وبلشت تفرك بل ارض
بعد نص ساعة//
واقفة بتمسح الخزاين كلن وريحة المعطر والنضافة بتفوح انفتح الباب ودخلت قدر وهي بتشم الريحة الحلوة ومصدومة بترتيب التخوتة فاتت بصمت علتواليت لقتو بيلمع نضافة فتحت حمام الغسيل وبرضو كان بيلمع سكرت بهدوء وهي بتطلع بعائشة وعاضة عشفتا
قدر:انتي نضفتي
عائشة وهي بتمسح:اي ليش
قدر باستهبال:كيف قدرتي تنضفي هلقرف
عاىشة:النضافة من الايمان
قدر:...اسمي قدر
عائشة بابتسامة:وانا عائشة
قدر وهي بتمشي وبتطلع علسقف:قالت ماري فينا نكون رفقات ورح نتفق
عائشة وقفت مسح:بشك بهل شي
قدر بانزعاج:اصلا مين قلك عم حاكيكي
عائشة:انتي طفولية كتير لازم توعي اكتر وماتتصرفي متل الهبلان
قدر بعصبية:مادخلك انا حرة
طلعت برا وهي معصبة
عائشة ببضحكة:الله يعين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخلو امير ومعو كم زلمة وهنن بيتناقشو وقعدو علكنبايات
امير:لا سيد ادوارد انا مستحيل اقبل
ادوارد:سيد امير الصفقة رح تنجح بشكل ممتاز بس لازم نتفق عهل موضوع
امير بتفكير:مابعرف بلكي مازبط المشروع
ادوارد:ولو بتشك بقدرتنا مع بعض نحنا بنتشارك من سنين
امير:مابعرف بشوف
اجت مارلي ونور وهنن بخبرو امير انو العشا جاهز قامو كلن علعشا وامير مزعوج من سراج يلي لهلق مابين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراح علحمام تحمم وطلع يلبس وفي بنت قاعدة علتخت بتراقب
البنت:رايح
سراج:اي صار عندي شغل
البنت:اخر مرا يعني
سراج وهوي بيلبس:انا مابحياتي قربت من بنت مرتين المرا الاولى وبزتا .
البنت بانزعاج:دفاع لكن
سراج وهوي بزتلا مصاري:شبعي حالك ياعسل هههههه
طلع وضحكتو المعتادة عوشو والبنت فاير دما مسكت التلفون واتصلت
البنت:قال مابحياتو قرب من بنت مرتين.. مابظن رح يقبل .... انا قربت منو متل ماقلت بس هوي لحشلي المصاري وطلع...تمام المرا الجاي...العدرا بتحميك
سكرت وقامت تلبس تيابا
ــــٓــــــٓـــــ الساعة 10 ونص ـٓــــــٓــــــٓــ.
دخل امير بعد ماودع ضيوفو وقعد وهوي مزعوج من سراج بهل اثناء فات سراج وهوي بيلعب بتلفونو وامير براقبو
امير:وين كنت
سراج:مشوار وينن الضيوف
امير بعصبية:قلتلك المسا لازم تكون موجود معي بهل صفقة ليش ماوصلت بل وقت المناسب
سراج ببرود:وانا شو عرفني انن رح يروحو لسا بكير اصلا
زفر بعصبية امير وهوي بقرب اتجاه سراج
امير بتحذير:من تصرفاتك هي طلعتلك من بيتي المرا الجاية بنهيك من هلمدينة سمعان سراج لا تجبرني اعمل هيك استرجعت كلشي بطاقة الإئتمان وفيها مايقارب ال50 مليون عحسابك انتبه لتصرفاتك
تركو وطلع علغرفة وسراج قعد ببرودة اعصاب وشاف نور عم تمسح الطاولة حط الجوال جنبو وهوي براقبا كيف مو منتبها الو وقام
سراج:عم تنضفي
نور نقزت:اهلين يابيك اي م. من شوي راحو لضيوف لهيك بدي نضف
سراج بابتسامة خبيثة:وبعدين شو بتعملي
نور بلبكة:بروح اتعشا ونام
سراج وهوي بيمسك ايدا :وين تنامي
نور بتئتئة:ب. بب.. ببببلغرفة تب. تبع الخدم ياب.بيك
سراج بحقارة:ليش ماتنامي بغرفتي كتير مريحة 😉
انصدمت نور وزتت من ايدا الممسحة وراحت تركد علمطبخ سمعت ضحكة سراج وضربت بعائشة وهي بتركد
عائشة باستغراب:شبك ليش عم تبكي
نور وهي بتمسح دموعا:ولا شي
كملت علمطبخ وشافت البنات قاعدين عل ارض وهنن بياكلو
مارلي باستغراب:شبك نور ليش عم تبكي
نور بلبكة:ولا شي ببس نجرحت وانا بنضف لهيك.. وجعني شوي
قعدت معن وهي بتاكل ودخلت لعندن عائشة
ماري بهمس:تعي قعدي معنا
عائشة:يلا
قعدت وماري بتراقبا بابتسامة كبيرة. وقدر بغضب اطلعت فيها عائشة وهديك فتلت راسا بقوة وعائشة كتمت ضحكتا وبلشت تاكل معن. بهدوء بعد شوي خلصو وقامت قدر بلشت تجلي ونص البنات راحو للغرفة ضلت نور وقدر وماري وعائشة
ماري:اجا ابن الامير مو
نور:اي
ماري:سالتيه ازا بدو ياكل
نور:لا ومابدي اسالو رايحة نام
ماري:اوف منك قدر هاتي لاجلي عنك وروحي اساليه
قدر بفرح:اوكي الجلي عحسابك
ركدت لبرا شافتو قاعد بيلعب بلتلفون
قدر بابتسامة:سيد سراج بدك تتعشى بحطلك
سراج برفعة حاجب:ممم لا ماعبالي
خطرت ببالو عائشة وتغيرت نبرة صوتو
سراج:بعتي ورا الخدامة لجديدة
قدر:ليش هي بلزات
سراج بزورة:وعم تناقشي روحي. بعتيا لهون خليا تساويلي قهوة وتجيبا
قدر:طيب
راحت. قدر ودخلت وهي ببتحكي.
قدر:البنت يلي لابسة شوال اسود ابن الامير بقلا تعملو قهوة وتوديها
عائشة باستغراب:انا
قدر:اي يابعدي 😏
ماري بتوتر:شو بدو منك هاد
عائشة:مابعرف
قدر:عسريع لان هلق بعصب
عائشة:..
بلشت تساوي قهوة وهي قلقانة حطت مي والفنجان وقدر بتطلع بلفنجان وهي بتفكر بشغلة خلصت ومدتو لقدر
عائشة بترجي:بترجاكي انتي خديا انا مابدي اطلع
قدر:بالله بدك اكل بهدلة ويعصب علي روحي انتي
ماري:متاكدة انو قال عائشة
قدر:اي قال الخدامة لجديدة
سكتت عائشة وراحت تمشي بخطوات تقيلة وقفت بنص الكردور وحطت الصينية عطاولة وزبطت حجابا منيح وفستانا العريض ومشيت بتوتر شافتو قاعد علكنبة بايدو تلفونو ومندمج فيه وصلت قدامو وحطت. الفنجان واجت لتروح
سراج:ماقلتلك روحي
وقفت وهي دايرا ضهرا الو وهوي بيطلع فيها كيف لابسة للحظة صار يتخيل شكلا وقت طلعا من المستودع كيف كان وشا منور وبرضو مادقق منيح فيها
شف اول شفة من الفنجان ليتفو فورا وزتو عل ارض بعصبية
سراج بصوت عالي:مابتعرفي تساوي قهوةة
فتلت عليه وهي خايفة واطلعت عل ارض كيف تكسر الفنجان ليمسكا من ايدا بقوة
سراج بعصبية:لا تحاولي تلعبي معي والا والعدرا بموووتك حاطة بلقهوة ملح لتسخري مني ياحقيرة
زتا عل ارض لتجي قزازة بنص ايدا
عائشة بوجع:ااخ
سراج بحقد:خليكي متل الكلبة هيك ...انا قاعد هون بدي فنجان تاني وتعي نضفي بوطي لان توسخ عسرييع
قامت عائشة علمطبخ وهي كاتمة دموعا اخدت ممسحة وراحت تمسح الارض بصمت وايدا كلا دم وهوي براقبا بكره وقرف خلصت تنضيف وراحت علمطبخ
ماري بهمس:شبو عصب هاد
عائشة:قال القهوة. فيا ملح والله ماحطيت💔
اطلعت ماري بقدر وهي توترت وقلبت شفافا ونزلت راسا عل ارض
قدر بزعل:اسفة. 😔
ماري بعصبية:حسني قلبي انو انتي ليش حطيتي ياغبية ماشفتي كيف عصب
قدر:مافكرت رح يصير هيك 😔😔
عائشة:..
حطت الركوة علغاز. وبلشت تعمل قهوة وماري بتنظر لقدر نظرات نارية
خلصت وحطتا بلصينية وراحت لبرا حطتا علطاولة ولفت لتروح
سراج وهوي بزتلا مصاري:شبعي حالك ياعسل هههههه
طلع وضحكتو المعتادة عوشو والبنت فاير دما مسكت التلفون واتصلت
البنت:قال مابحياتو قرب من بنت مرتين.. مابظن رح يقبل .... انا قربت منو متل ماقلت بس هوي لحشلي المصاري وطلع...تمام المرا الجاي...العدرا بتحميك
سكرت وقامت تلبس تيابا
ــــٓــــــٓـــــ الساعة 10 ونص ـٓــــــٓــــــٓــ.
دخل امير بعد ماودع ضيوفو وقعد وهوي مزعوج من سراج بهل اثناء فات سراج وهوي بيلعب بتلفونو وامير براقبو
امير:وين كنت
سراج:مشوار وينن الضيوف
امير بعصبية:قلتلك المسا لازم تكون موجود معي بهل صفقة ليش ماوصلت بل وقت المناسب
سراج ببرود:وانا شو عرفني انن رح يروحو لسا بكير اصلا
زفر بعصبية امير وهوي بقرب اتجاه سراج
امير بتحذير:من تصرفاتك هي طلعتلك من بيتي المرا الجاية بنهيك من هلمدينة سمعان سراج لا تجبرني اعمل هيك استرجعت كلشي بطاقة الإئتمان وفيها مايقارب ال50 مليون عحسابك انتبه لتصرفاتك
تركو وطلع علغرفة وسراج قعد ببرودة اعصاب وشاف نور عم تمسح الطاولة حط الجوال جنبو وهوي براقبا كيف مو منتبها الو وقام
سراج:عم تنضفي
نور نقزت:اهلين يابيك اي م. من شوي راحو لضيوف لهيك بدي نضف
سراج بابتسامة خبيثة:وبعدين شو بتعملي
نور بلبكة:بروح اتعشا ونام
سراج وهوي بيمسك ايدا :وين تنامي
نور بتئتئة:ب. بب.. ببببلغرفة تب. تبع الخدم ياب.بيك
سراج بحقارة:ليش ماتنامي بغرفتي كتير مريحة 😉
انصدمت نور وزتت من ايدا الممسحة وراحت تركد علمطبخ سمعت ضحكة سراج وضربت بعائشة وهي بتركد
عائشة باستغراب:شبك ليش عم تبكي
نور وهي بتمسح دموعا:ولا شي
كملت علمطبخ وشافت البنات قاعدين عل ارض وهنن بياكلو
مارلي باستغراب:شبك نور ليش عم تبكي
نور بلبكة:ولا شي ببس نجرحت وانا بنضف لهيك.. وجعني شوي
قعدت معن وهي بتاكل ودخلت لعندن عائشة
ماري بهمس:تعي قعدي معنا
عائشة:يلا
قعدت وماري بتراقبا بابتسامة كبيرة. وقدر بغضب اطلعت فيها عائشة وهديك فتلت راسا بقوة وعائشة كتمت ضحكتا وبلشت تاكل معن. بهدوء بعد شوي خلصو وقامت قدر بلشت تجلي ونص البنات راحو للغرفة ضلت نور وقدر وماري وعائشة
ماري:اجا ابن الامير مو
نور:اي
ماري:سالتيه ازا بدو ياكل
نور:لا ومابدي اسالو رايحة نام
ماري:اوف منك قدر هاتي لاجلي عنك وروحي اساليه
قدر بفرح:اوكي الجلي عحسابك
ركدت لبرا شافتو قاعد بيلعب بلتلفون
قدر بابتسامة:سيد سراج بدك تتعشى بحطلك
سراج برفعة حاجب:ممم لا ماعبالي
خطرت ببالو عائشة وتغيرت نبرة صوتو
سراج:بعتي ورا الخدامة لجديدة
قدر:ليش هي بلزات
سراج بزورة:وعم تناقشي روحي. بعتيا لهون خليا تساويلي قهوة وتجيبا
قدر:طيب
راحت. قدر ودخلت وهي ببتحكي.
قدر:البنت يلي لابسة شوال اسود ابن الامير بقلا تعملو قهوة وتوديها
عائشة باستغراب:انا
قدر:اي يابعدي 😏
ماري بتوتر:شو بدو منك هاد
عائشة:مابعرف
قدر:عسريع لان هلق بعصب
عائشة:..
بلشت تساوي قهوة وهي قلقانة حطت مي والفنجان وقدر بتطلع بلفنجان وهي بتفكر بشغلة خلصت ومدتو لقدر
عائشة بترجي:بترجاكي انتي خديا انا مابدي اطلع
قدر:بالله بدك اكل بهدلة ويعصب علي روحي انتي
ماري:متاكدة انو قال عائشة
قدر:اي قال الخدامة لجديدة
سكتت عائشة وراحت تمشي بخطوات تقيلة وقفت بنص الكردور وحطت الصينية عطاولة وزبطت حجابا منيح وفستانا العريض ومشيت بتوتر شافتو قاعد علكنبة بايدو تلفونو ومندمج فيه وصلت قدامو وحطت. الفنجان واجت لتروح
سراج:ماقلتلك روحي
وقفت وهي دايرا ضهرا الو وهوي بيطلع فيها كيف لابسة للحظة صار يتخيل شكلا وقت طلعا من المستودع كيف كان وشا منور وبرضو مادقق منيح فيها
شف اول شفة من الفنجان ليتفو فورا وزتو عل ارض بعصبية
سراج بصوت عالي:مابتعرفي تساوي قهوةة
فتلت عليه وهي خايفة واطلعت عل ارض كيف تكسر الفنجان ليمسكا من ايدا بقوة
سراج بعصبية:لا تحاولي تلعبي معي والا والعدرا بموووتك حاطة بلقهوة ملح لتسخري مني ياحقيرة
زتا عل ارض لتجي قزازة بنص ايدا
عائشة بوجع:ااخ
سراج بحقد:خليكي متل الكلبة هيك ...انا قاعد هون بدي فنجان تاني وتعي نضفي بوطي لان توسخ عسرييع
قامت عائشة علمطبخ وهي كاتمة دموعا اخدت ممسحة وراحت تمسح الارض بصمت وايدا كلا دم وهوي براقبا بكره وقرف خلصت تنضيف وراحت علمطبخ
ماري بهمس:شبو عصب هاد
عائشة:قال القهوة. فيا ملح والله ماحطيت💔
اطلعت ماري بقدر وهي توترت وقلبت شفافا ونزلت راسا عل ارض
قدر بزعل:اسفة. 😔
ماري بعصبية:حسني قلبي انو انتي ليش حطيتي ياغبية ماشفتي كيف عصب
قدر:مافكرت رح يصير هيك 😔😔
عائشة:..
حطت الركوة علغاز. وبلشت تعمل قهوة وماري بتنظر لقدر نظرات نارية
خلصت وحطتا بلصينية وراحت لبرا حطتا علطاولة ولفت لتروح
سراج ببرود:كانك نسيتي شي
عائشة بصوت مبحوح:شو
سراج:بوطي وسخ بدو تنضيف
عائشة:بصفتي مين بنضفو
سراج بمسخرا:بصفتك زوجتي 😏
عائشة:ماني زوجتك زواجنا باطل. جمعت الأمة الإسلامية على أنه لا يجوز للمرأة المسلمة أن تتزوج بغير المسلم لهيك ماتقول عني زوجتك بنوب
سراج:شايفك بلشتي تردي جوابات
قام ووقف قداما والشرار بيتطاير من عيونو
سراج من بين سنانو:انا هون يلي بتمشي كلمتو وماتفكري حالك زوجتي هلق من كل عقلك مفكرة اهلك مابيعرفو انو مابجوز تتزوجي واحد مسيحي بحب بشرك ابوكي بيعرف بس لينقز الحقير اخوكي من بين اديي رماكي لعندي فهمتي ولا شو
عائشة بعيون مدمعة:ومن كل عقلك مفكرني رح سدق ومشان اخي مستعدة ساوي كلشي وعبوطك انا ماني مجبورة نضفو لان ماني مرتك شرعاً
راحت علمطبخ وهوي معصب وعشوي رح يقتلا ضرب الفنجان عل ارض بقوة. وراح لغرفتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة قلبا:لازم كون قد حالي وما اسمح لحدا يكسرني اول مرا برد جواب عحدا كنت دائما اسكت مشان مشاعر يلي جنبي بس مو بعد هلق ..رح حاول اسند حالي ليجي محمد ياخدني بعرفو رح يجي
وصلت علمطبخ وماري ناطرتا وقدر واقفة زعلانة بعد ما اكلت بهدلة من ماري راحت علمجلى وهي تغسل ايدا من الدم
ماري:شو صار حبا للقهوة
عائشة:لا رماها عل ارض
ماري بقهر:قدر روحي نضفي
قدر بزعل:ماشي
راحت بعد ما اخدت عدة التنضيف وعائشة. وقفت صافنة بل ارض
ماري:لا تزعلي هدول الاغنياء هيك مابيهتمو لمشاعر حدا
عائشة:عادي رايحة اتحمم بدي صلي
مشيت عغرفة البنات ودخلت لجوا بهدوء عخزانتا بلشت تطالع تيابا يلي جابتن ماري وقت كانت بلمستودع راحت علحمام تحممت وطلعت مدت السجادة تبع الصلاة وبلشت تصلي بخشوع لخلصت وجابت القران وعيونا مدمعة
عائشة وهي بتبكي:وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى وَلَلآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الأُولَى وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى وَوَجَدَكَ عَائِلا فَأَغْنَى فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ//صدق الله العظيم
باست القران ومسحت دموعا وكان الراحة كلا مجتمعة بقلبا للحظة نسيت شو صار وكلشي حزن بقلبا قامت علتخت تغطت ونامت بسرعة وهي تستغفر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فاقت ع اصوات جنبا علساعة 5 ونص الصبح لتقعد بتختا وهي بتراقب البنات كيف بيلبسو بسرعة ومتلبكين
عائشة:صباح الخير
ماري:ايا خير هاد قومي عسريع قووم يلا
سحبتا من ايدا و قفت عائشة مستغربة
عائشة بتساؤل:شبكن هيك متوترين صاير شي.
ماري وهي بتزبط شعرا بتوتر:اليوم جاية المسؤولة 😰
قدر بخوف:بحيات العدرا ماتزكرو اسما قدامي بخاف
عائشة:طيب ليش كل هلتوتر
ماري وهي بتطلع بعيون عائشة:ماعندا رحمة.. قاسية متل الحجر اياااكي ياعائشة تتعدي حدودك حاولي ماتتخانقي معا سدقيني بتقلب حياتك جحيم
عائشة:يعني هلق شو رح يصير
ماري بلعت ريقا:مصيبة
طلعو البنات ورا بعض وعائشة راحت توضت وصلت الفجر ولحقتن علمطبخ لقتن عم يمسحو ويلمعو
عائشة:لك المطبخ بيلمع ليش هيكك
ماري وهي بتمسح الارض:بس تجي بتعرفي ليش
عائشة:طيب هاتي ساعدك
ماري:رتبي المجلى ..قدر خدي المعطر والملمع ل نور يلا
الساعة 8 ص//////
قعدو بعد ماحطو فطور لسراج وامير وهنن بياخدو نفس
قدر:ايمتا رح توصل
مارلي:قربت باي لحظة بتكون هون
نور:لو بتضل لسا اكتر رتحنا كان
قدر:اي والله معك حق هلبومة ايرلا شقدا لئيمة لك بتخلينا الف مرا ننضف والبيت بيلمع
ماري:خرسي قدر
قدر:لك شو اخرس عم بحكي الحقيقي ماشفتي شكلا ولا كيف شافطة ونافخة
مارلي:نصيحة سكتي
قدر:ليش يابعدي هلق بتجي وتبلش تحكي وتقول. يامااارررلييييي
-:وشو كمان
قدر:وحت...
سكتت قدر وهي سامعة صوت وراها وبلعت ريقا برعب والبنات صافين صف واحد. هزت راسا قدر ومارلي بتبتسملا بحزن فتلت وراها لتشوف ست ماكبيرة عمرا يمكن بل30 بشعر كيرلي لنص ضهرا وجسما معبى وملامحا ابدا مابتريح وشفافا كبار منفوخين نفخ
قدر بتئتة:س ..س..س
ايرلا:شو القط اكل لسانك كملي خدي راحتك ولو
قدر:ست ..ايرلا انتي هووون 😰
ايرلا وهي بتنقل نظرا علبنات:اي هون شكلكن مو فرحانين بوجودي
قربو البنات كلن وهنن بسلمو عليها وبيبوسوها عخدودا وهي رح تفقع منن
ايرلا بصوت عالي:خنقتوني بعدو منك الها بقرات
بعدو البنات وهنن بيتصنعو الابتسامة وايرلا بتطلع ع عائشة
ايرلا:جديدة هي
ماري:اي ست ايرلا هي عائشة
قربت وهي بتطلع فيها بتمعن لفت حوليها لوقفت قداما وعائشة مبتسمة بلطف
ايرلا:ليش عم تبتسمي
عائشة بصوت مبحوح:شو
سراج:بوطي وسخ بدو تنضيف
عائشة:بصفتي مين بنضفو
سراج بمسخرا:بصفتك زوجتي 😏
عائشة:ماني زوجتك زواجنا باطل. جمعت الأمة الإسلامية على أنه لا يجوز للمرأة المسلمة أن تتزوج بغير المسلم لهيك ماتقول عني زوجتك بنوب
سراج:شايفك بلشتي تردي جوابات
قام ووقف قداما والشرار بيتطاير من عيونو
سراج من بين سنانو:انا هون يلي بتمشي كلمتو وماتفكري حالك زوجتي هلق من كل عقلك مفكرة اهلك مابيعرفو انو مابجوز تتزوجي واحد مسيحي بحب بشرك ابوكي بيعرف بس لينقز الحقير اخوكي من بين اديي رماكي لعندي فهمتي ولا شو
عائشة بعيون مدمعة:ومن كل عقلك مفكرني رح سدق ومشان اخي مستعدة ساوي كلشي وعبوطك انا ماني مجبورة نضفو لان ماني مرتك شرعاً
راحت علمطبخ وهوي معصب وعشوي رح يقتلا ضرب الفنجان عل ارض بقوة. وراح لغرفتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة قلبا:لازم كون قد حالي وما اسمح لحدا يكسرني اول مرا برد جواب عحدا كنت دائما اسكت مشان مشاعر يلي جنبي بس مو بعد هلق ..رح حاول اسند حالي ليجي محمد ياخدني بعرفو رح يجي
وصلت علمطبخ وماري ناطرتا وقدر واقفة زعلانة بعد ما اكلت بهدلة من ماري راحت علمجلى وهي تغسل ايدا من الدم
ماري:شو صار حبا للقهوة
عائشة:لا رماها عل ارض
ماري بقهر:قدر روحي نضفي
قدر بزعل:ماشي
راحت بعد ما اخدت عدة التنضيف وعائشة. وقفت صافنة بل ارض
ماري:لا تزعلي هدول الاغنياء هيك مابيهتمو لمشاعر حدا
عائشة:عادي رايحة اتحمم بدي صلي
مشيت عغرفة البنات ودخلت لجوا بهدوء عخزانتا بلشت تطالع تيابا يلي جابتن ماري وقت كانت بلمستودع راحت علحمام تحممت وطلعت مدت السجادة تبع الصلاة وبلشت تصلي بخشوع لخلصت وجابت القران وعيونا مدمعة
عائشة وهي بتبكي:وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى وَلَلآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الأُولَى وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى وَوَجَدَكَ عَائِلا فَأَغْنَى فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ//صدق الله العظيم
باست القران ومسحت دموعا وكان الراحة كلا مجتمعة بقلبا للحظة نسيت شو صار وكلشي حزن بقلبا قامت علتخت تغطت ونامت بسرعة وهي تستغفر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فاقت ع اصوات جنبا علساعة 5 ونص الصبح لتقعد بتختا وهي بتراقب البنات كيف بيلبسو بسرعة ومتلبكين
عائشة:صباح الخير
ماري:ايا خير هاد قومي عسريع قووم يلا
سحبتا من ايدا و قفت عائشة مستغربة
عائشة بتساؤل:شبكن هيك متوترين صاير شي.
ماري وهي بتزبط شعرا بتوتر:اليوم جاية المسؤولة 😰
قدر بخوف:بحيات العدرا ماتزكرو اسما قدامي بخاف
عائشة:طيب ليش كل هلتوتر
ماري وهي بتطلع بعيون عائشة:ماعندا رحمة.. قاسية متل الحجر اياااكي ياعائشة تتعدي حدودك حاولي ماتتخانقي معا سدقيني بتقلب حياتك جحيم
عائشة:يعني هلق شو رح يصير
ماري بلعت ريقا:مصيبة
طلعو البنات ورا بعض وعائشة راحت توضت وصلت الفجر ولحقتن علمطبخ لقتن عم يمسحو ويلمعو
عائشة:لك المطبخ بيلمع ليش هيكك
ماري وهي بتمسح الارض:بس تجي بتعرفي ليش
عائشة:طيب هاتي ساعدك
ماري:رتبي المجلى ..قدر خدي المعطر والملمع ل نور يلا
الساعة 8 ص//////
قعدو بعد ماحطو فطور لسراج وامير وهنن بياخدو نفس
قدر:ايمتا رح توصل
مارلي:قربت باي لحظة بتكون هون
نور:لو بتضل لسا اكتر رتحنا كان
قدر:اي والله معك حق هلبومة ايرلا شقدا لئيمة لك بتخلينا الف مرا ننضف والبيت بيلمع
ماري:خرسي قدر
قدر:لك شو اخرس عم بحكي الحقيقي ماشفتي شكلا ولا كيف شافطة ونافخة
مارلي:نصيحة سكتي
قدر:ليش يابعدي هلق بتجي وتبلش تحكي وتقول. يامااارررلييييي
-:وشو كمان
قدر:وحت...
سكتت قدر وهي سامعة صوت وراها وبلعت ريقا برعب والبنات صافين صف واحد. هزت راسا قدر ومارلي بتبتسملا بحزن فتلت وراها لتشوف ست ماكبيرة عمرا يمكن بل30 بشعر كيرلي لنص ضهرا وجسما معبى وملامحا ابدا مابتريح وشفافا كبار منفوخين نفخ
قدر بتئتة:س ..س..س
ايرلا:شو القط اكل لسانك كملي خدي راحتك ولو
قدر:ست ..ايرلا انتي هووون 😰
ايرلا وهي بتنقل نظرا علبنات:اي هون شكلكن مو فرحانين بوجودي
قربو البنات كلن وهنن بسلمو عليها وبيبوسوها عخدودا وهي رح تفقع منن
ايرلا بصوت عالي:خنقتوني بعدو منك الها بقرات
بعدو البنات وهنن بيتصنعو الابتسامة وايرلا بتطلع ع عائشة
ايرلا:جديدة هي
ماري:اي ست ايرلا هي عائشة
قربت وهي بتطلع فيها بتمعن لفت حوليها لوقفت قداما وعائشة مبتسمة بلطف
ايرلا:ليش عم تبتسمي
👍1
عائشة بابتسامة:قال الرسول صلى الله عليه وسلم: وتبسمك في وجه أخيك صدقة
ايرلا بصدمة:انتي مسلمة
عائشة:اي
ايرلا بعصبية:مين يلي شغلا هون لهي البنت
ماري:السيد سراج ست ايرلا
ايرلا بغضب مكتوم:هي يلي بتعبد الاله ومابتآمن ب ابن الله عيسى بدا تضل معنا
عائشة:إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ
ايرلا:وبلشت تعطينا مواعض عن دينا كمان 😏
عائشة:انا ماحكيتك شي لتهاجميني بهل طريقة بلعكس انا عم احترمك لانك اكبر مني وانا من الاسلام بنت مسلم اخت مسلم وانا مؤمنة بالله وحده لا شريك له وكل شخص الو دينو انتي تربيتي علمسيح والشرك بالله وانا تربيت عكلمة لا اله الا الله
انسمت منا ايرلا وماري ابتسمت لا ارادي عكلاما الحكيم والبنات براقبو صمت
يتبع...
ايرلا بصدمة:انتي مسلمة
عائشة:اي
ايرلا بعصبية:مين يلي شغلا هون لهي البنت
ماري:السيد سراج ست ايرلا
ايرلا بغضب مكتوم:هي يلي بتعبد الاله ومابتآمن ب ابن الله عيسى بدا تضل معنا
عائشة:إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ
ايرلا:وبلشت تعطينا مواعض عن دينا كمان 😏
عائشة:انا ماحكيتك شي لتهاجميني بهل طريقة بلعكس انا عم احترمك لانك اكبر مني وانا من الاسلام بنت مسلم اخت مسلم وانا مؤمنة بالله وحده لا شريك له وكل شخص الو دينو انتي تربيتي علمسيح والشرك بالله وانا تربيت عكلمة لا اله الا الله
انسمت منا ايرلا وماري ابتسمت لا ارادي عكلاما الحكيم والبنات براقبو صمت
يتبع...
ش.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴7️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء السابع)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴7️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء السابع)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
عائشة:انا ماحكيتك شي لتهاجميني بهل طريقة بلعكس انا عم احترمك لانك اكبر مني وانا من الاسلام بنت مسلم اخت مسلم وانا مؤمنة بالله وحده لا شريك له وكل شخص الو دينو انتي تربيتي علمسيح والشرك بالله وانا تربيت عكلمة لا اله الا الله
انسمت منا ايرلا وماري ابتسمت لا ارادي عكلاما الحكيم والبنات براقبو صمت
ايرلا بتحذير:رح تندمي. .....ماري انتي لساعتك عشغلك
ماري:اي ست ايرلا انا بطبخ وقدر تجلي ونور بتساعدني كل وحدة عشغلا
ايرلا:اها قلتيلي اليوم رح تتغير القوانين شوي
اطلعو كلن بعائشة يلي محافظة عبسمتا الرقيقة
ايرلا وهي بتمشي قـدامن:ماري ومارلي وقدر ونور بلمطبخ وديانا عتنضيف الصالة كاملة وساندرا علغرف كلن يوميا تنضيف .اما البنت لجديدة عليكي تنضفي برا البيت الحديقة وتشطفي قدام الباب وتساعدي ساندرا بتنضيف الغرف فهمانين
عائشة:مافيني اشتغل هلشي انا
ايرلا مسمومة:ليش مو عاجبك شو رايك احكي للسيد سراج يعملك بدن مرتب
عائشة:مابعرف ليش كرهتيني فورا بس مابقدر اطلع اشطف برا وفي كتير حراس مابقدر اطلع قدامن لهيك عطيني شغلة تانية
ايرلا بغضب:بتنقبري تقبلي بشغلك هاد احسن مايصير شي مايعجبك وهلق انصرااف انتي ماري لحقيني.
مشيت ايرلا ووراها ماري بتاشر لعائشة انو ماتهتمي
ايرلا:شو صار بغيابي
مااري:ماصار شي مهم ست ايرلا كلو شغل بشغل
ايرلا:كيف رجع سراج
ماري:ياست ايرلا يلي مابتعرفيه انو بنت الامير نخطفت وضلت مايقارب الشهر بعيدة وسمعت انو لقوا وراحت علمشفى
ايرلا:مممم وشو كمان
ماري بهمس:ومتعرضة للاعتداء
ايرلا بصدمة:كيف 😳مين يلي عمل هيك
ماري:ماقالو بس هي هلق بلمشفى ماعم تتجاوب مع حدا
ضلت تمشي لوصلت عكردور الخدم وفتحت غرفتن وريحة المعطرات دخلت لانفا مشيت فيها وهي بتطلع فتحت الحمام شافتو بيلمع
ايرلا:مين نضفو
ماري بتوتر:عائشة ست ايرلا
ايرلا:ممم. عدا عن وقاحتا بس نضيفة
ماري:اي كتير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الحارس:ممنوع تدخل يزن بدون مايعرف الامير لهيك خود الازن اول شي
يزن:بعد عن قدامي سراج جوا هلق بكسرك
الحارس:بعد اخر فصل عملتو صعب نوسق فيك
زفر بعصبية واتصل عسراج يلي كان قاعد بيشرب عصير واجا لعندو
سراج والعقدة بين عيونو:شو صاير هون
الحارس بلبكة:سيد سراج يزن بدو يدخل وهلشي ممنوع بعد ماعمل عملتو هديك
سراج:امممم الامير حكا انو ممنوع يدخل؟
الحارس:لا بس....
سراج:خراس انت مفصول ..تعا يزن
مشي متجاهل مناداة الحارس وترجيه الو
يزن:لا تفصلو بلعكس هوي امين للبيت وعم يحرسو منيح
سراج:قلل ادب معك وهلشي بكفي لافصلو
يزن:يلا مابعرفك حقير هلقد
سراج:..😒
يزن:يلاااا شريك
فتل سراج عليه شافو عم يعطي الحارس التاني سلاحو وهوي حزين
سراج:رجاع لشغلك وهي اخر مرا لو مايزن انقزك كان انت مفصول هلق
الحارس بفرح:عنجد شكرا سيد سراج
مشيو يزن وسراج وهنن بيحكو وقعدو علكنباية
يزن:ماحكت بنوب ف مابعرف بجوز بدا وقت
سراج بحقد:كلو من الحقير هداك واختو
يزن باستغراب:مين اختو
سراج شغل سيكارة:قصة طويلة
يزن:حكيلي حكيلي الفضول قتلني
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تساعد ماري بتقطيع البندورة لدخلت ايرلا وهي بتطلع فيها
يارلا:ماشطفتي برا
عائشة:مافيني اطلع قدام حدا
ايرلا بغضب:السيد سراج برا انا رايحة حاكيه هلحكي مابينفع. معك😠
طلعت ايرلا وماري قربت من عائشة بسرعة
ماري:ولي ازا خبرتو بتاكليها روحي شطفي عسريع
عائشة:ماري مافيني اطلع قدام الزلم واشطف مابصير
ماري بترجي:بترجاكي روحي ازا خبرتو بتعملك مشكلة وهوي لحالو متحجج رووحي
عائشة:...
ماري:يلااااا.
عائشة:طيب
طلعت لبرا لقيت ايرلا ماشية وهي بتروح يمين وشمال بمشيتا ولابسة تنورو سودة وقميص احمر داكن ركدت لعندا وهي بتنادي
عائشة:ستني ستني رح اشطف
ايرلا بشوفة حال:اوك يلا نقلعي شطفي مابدي شوف بقعة وسخ
عائشة:ماشي
راحت جابت عدة التنضيف كاملة ودخلت عغرفة الخدم شي عشر دقايق وطلعت منقبة كااامل ماباين منها شي شافتا ماري وابتسمت برضى وعائشة طلعت علصالة لتطلع برا
يزن:وينو ابوك
سراج وهوي بدخن:طلع علشركة
يزن:ق ....
سكت وقت شاف عائشة ماشية وهي منقبة بلباسا الاسود وسراج مو منتبهلا
سراج:شبك
يزن بهمس:اطلع وراك
فتل ضهرو ليشوفا ماشية لبرا وبايدا سطل ومساحة عقد حواجبو ويزن مستغرب كيف لابسة لطلعت عن انظارن
يزن:هي هيي
سراج بكره:اي هيي
يزن:باينتا ملتزمة كتير يعني خلص انت هلق زوجا
سراج:ههههه لا
يزن:كيف مو قلت كتبو كتابكن
سراج وهوي بدخن:انا من جهة اهلا زوجا ومن جهتي هي خدامتي ومن جهتا لهي الكلبة زواجنا باطل
يزن بتشويش:بدك تجنني ماني فهمان كيف يعني
انسمت منا ايرلا وماري ابتسمت لا ارادي عكلاما الحكيم والبنات براقبو صمت
ايرلا بتحذير:رح تندمي. .....ماري انتي لساعتك عشغلك
ماري:اي ست ايرلا انا بطبخ وقدر تجلي ونور بتساعدني كل وحدة عشغلا
ايرلا:اها قلتيلي اليوم رح تتغير القوانين شوي
اطلعو كلن بعائشة يلي محافظة عبسمتا الرقيقة
ايرلا وهي بتمشي قـدامن:ماري ومارلي وقدر ونور بلمطبخ وديانا عتنضيف الصالة كاملة وساندرا علغرف كلن يوميا تنضيف .اما البنت لجديدة عليكي تنضفي برا البيت الحديقة وتشطفي قدام الباب وتساعدي ساندرا بتنضيف الغرف فهمانين
عائشة:مافيني اشتغل هلشي انا
ايرلا مسمومة:ليش مو عاجبك شو رايك احكي للسيد سراج يعملك بدن مرتب
عائشة:مابعرف ليش كرهتيني فورا بس مابقدر اطلع اشطف برا وفي كتير حراس مابقدر اطلع قدامن لهيك عطيني شغلة تانية
ايرلا بغضب:بتنقبري تقبلي بشغلك هاد احسن مايصير شي مايعجبك وهلق انصرااف انتي ماري لحقيني.
مشيت ايرلا ووراها ماري بتاشر لعائشة انو ماتهتمي
ايرلا:شو صار بغيابي
مااري:ماصار شي مهم ست ايرلا كلو شغل بشغل
ايرلا:كيف رجع سراج
ماري:ياست ايرلا يلي مابتعرفيه انو بنت الامير نخطفت وضلت مايقارب الشهر بعيدة وسمعت انو لقوا وراحت علمشفى
ايرلا:مممم وشو كمان
ماري بهمس:ومتعرضة للاعتداء
ايرلا بصدمة:كيف 😳مين يلي عمل هيك
ماري:ماقالو بس هي هلق بلمشفى ماعم تتجاوب مع حدا
ضلت تمشي لوصلت عكردور الخدم وفتحت غرفتن وريحة المعطرات دخلت لانفا مشيت فيها وهي بتطلع فتحت الحمام شافتو بيلمع
ايرلا:مين نضفو
ماري بتوتر:عائشة ست ايرلا
ايرلا:ممم. عدا عن وقاحتا بس نضيفة
ماري:اي كتير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الحارس:ممنوع تدخل يزن بدون مايعرف الامير لهيك خود الازن اول شي
يزن:بعد عن قدامي سراج جوا هلق بكسرك
الحارس:بعد اخر فصل عملتو صعب نوسق فيك
زفر بعصبية واتصل عسراج يلي كان قاعد بيشرب عصير واجا لعندو
سراج والعقدة بين عيونو:شو صاير هون
الحارس بلبكة:سيد سراج يزن بدو يدخل وهلشي ممنوع بعد ماعمل عملتو هديك
سراج:امممم الامير حكا انو ممنوع يدخل؟
الحارس:لا بس....
سراج:خراس انت مفصول ..تعا يزن
مشي متجاهل مناداة الحارس وترجيه الو
يزن:لا تفصلو بلعكس هوي امين للبيت وعم يحرسو منيح
سراج:قلل ادب معك وهلشي بكفي لافصلو
يزن:يلا مابعرفك حقير هلقد
سراج:..😒
يزن:يلاااا شريك
فتل سراج عليه شافو عم يعطي الحارس التاني سلاحو وهوي حزين
سراج:رجاع لشغلك وهي اخر مرا لو مايزن انقزك كان انت مفصول هلق
الحارس بفرح:عنجد شكرا سيد سراج
مشيو يزن وسراج وهنن بيحكو وقعدو علكنباية
يزن:ماحكت بنوب ف مابعرف بجوز بدا وقت
سراج بحقد:كلو من الحقير هداك واختو
يزن باستغراب:مين اختو
سراج شغل سيكارة:قصة طويلة
يزن:حكيلي حكيلي الفضول قتلني
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تساعد ماري بتقطيع البندورة لدخلت ايرلا وهي بتطلع فيها
يارلا:ماشطفتي برا
عائشة:مافيني اطلع قدام حدا
ايرلا بغضب:السيد سراج برا انا رايحة حاكيه هلحكي مابينفع. معك😠
طلعت ايرلا وماري قربت من عائشة بسرعة
ماري:ولي ازا خبرتو بتاكليها روحي شطفي عسريع
عائشة:ماري مافيني اطلع قدام الزلم واشطف مابصير
ماري بترجي:بترجاكي روحي ازا خبرتو بتعملك مشكلة وهوي لحالو متحجج رووحي
عائشة:...
ماري:يلااااا.
عائشة:طيب
طلعت لبرا لقيت ايرلا ماشية وهي بتروح يمين وشمال بمشيتا ولابسة تنورو سودة وقميص احمر داكن ركدت لعندا وهي بتنادي
عائشة:ستني ستني رح اشطف
ايرلا بشوفة حال:اوك يلا نقلعي شطفي مابدي شوف بقعة وسخ
عائشة:ماشي
راحت جابت عدة التنضيف كاملة ودخلت عغرفة الخدم شي عشر دقايق وطلعت منقبة كااامل ماباين منها شي شافتا ماري وابتسمت برضى وعائشة طلعت علصالة لتطلع برا
يزن:وينو ابوك
سراج وهوي بدخن:طلع علشركة
يزن:ق ....
سكت وقت شاف عائشة ماشية وهي منقبة بلباسا الاسود وسراج مو منتبهلا
سراج:شبك
يزن بهمس:اطلع وراك
فتل ضهرو ليشوفا ماشية لبرا وبايدا سطل ومساحة عقد حواجبو ويزن مستغرب كيف لابسة لطلعت عن انظارن
يزن:هي هيي
سراج بكره:اي هيي
يزن:باينتا ملتزمة كتير يعني خلص انت هلق زوجا
سراج:ههههه لا
يزن:كيف مو قلت كتبو كتابكن
سراج وهوي بدخن:انا من جهة اهلا زوجا ومن جهتي هي خدامتي ومن جهتا لهي الكلبة زواجنا باطل
يزن بتشويش:بدك تجنني ماني فهمان كيف يعني
👍2
سراج:ابوا مارضي يسلمني ياها لاسلم
يزن:اي!
سراج بضحكة:وانا اسلمت
انصدم يزن بجملتو وفتح تمو للاخير
يزن:انت اسلمتت😳كيف
سراج بمسخرا:لك هنن مجرد كم كلمة قال اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله
يزن بتوتر:اي وشو صار
سراج:اي حكيتن لكتبو كتابي عليها مابعرف كيف عملو هلتفاها بس اخر شي خلوني جيبا بس يلي بضحك انو هي مفكرة زواجنا باطل وعم سايرا لاصدما اخر شي شو رايك بهل فلم هههههه
يزن بهمس:ليك سراج اوعك تقول لحدا هلحكي اوعك
سراج بزورة:ناطرك تقلي بعدين انا لسعتني اعبد عيسى ابن الله لهيك مايهمك الكلمة هي مابتعنيلي شي😏
سكت سراج وهوي بيعمل اشكال بدخان سيكارتو ويزن براقبو وقلبو ناقزو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كانت واقفة وهي بتطلع علحراس كيف منتشرين علباب وتقدمت عند واحد واقف باينتو زلمة كبير
عائشة:السلام عليكم
الحارس:اهلا بدك شي
عائشة بتوتر:عمو انا بدي اشطف قدام الباب لهيك بس ممكن تبعدو عن هون لاقدر اخد راحتي
الحارس:لا يابنتي مافينا نحنا حراس وازا عرف الامير رح يقتلنا
عائشة بترجي:الله يوفقك ياعمو انا مافيني اخد راحتي هيك
الحارس باستغراب:انتي مسلمة
عائشة:اي
الحارس بابتسامة خفيفة:انا بحترم الاديان جميع حتى لو كنت مسيحي تكرم عينك ياعمو رح بعد كل الحراس
عائشة:الله يجزيك الخير
ابتسملا وراح وهوي بعيط علحراس
الحارس:تعا منك الو وقفو هون يلا
-:شو صاير
الحارس:البنت بدا تنضف بعدو عن طريقا
-:من يوم يومنا واقفين وهنن بنضفو عادي
الحارس:امشي وقف هون بلا حكي زايد
وقفو كلن قدام الباب لكبير صف واحد وفتلو عن عائشة وهي بتراقب بابتسامة كبيرة اشرلا العم بايدو وهي بلشت تنضيف وايرلا من فوق عم تشوف كلشي مسمومة وطبقت الشباك وراحت
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
يزن قام:انا صار لازم امشي
سراج:وين رايح
يزن:بدي ارجع علمشفى احرس سالي ماني واسق بلحراس يلي هنيك
سراج:انتبه عليها يزن
يزن:ليش ماعم تجي تشوفا
سراج:مافيني شوفا وهي بهل حالة رح جن ويمكن اخرب الدنيا عهي الحيوانة يلي هون
يزن:مو مشكلة يلا باي
سراج:العدرا تحميك
طلع يزن لبرا وشاف كل الحراس واقفين صف واحد عاطين ضهورن لعائشة وهي بتمسح
يزن:شو صاير هون
وقفت عن المسح وعينا بل ارض اجا العم ووقف قدامو
الحارس:البنت بدا تنضف ومافيها تاخد راحتا لهيك بعدنا
اخد نظرة طويلة علحراس كيف واقفين واطلع بعائشة يلي ماببين منا شي
يزن:هلق رح يطلع سراج ازا شافكن رح تصير مصيبة...نصيحة الكن استعجلو
راح يزن والعم رجع لعند الحراس خلصت عائشة بثواني ونادت للعم
عائشة:عمو خلصت
الحارس بابتسامة:يلا ياشباب رجعو لمواقعكن
انتشرو الحراس قدام الباب تنين وقدام الباب لكبير تنين وهدوك بيمشو متأهبين لاي شي بصير
حملت السطل واجت لتدخل شافت سراج جاي من بعيد وهوي بيزورا نزلت نظرا عل ارض ومشيت لقرب وخبطا بكتفو وضل ماشي وهي وقعت سطل المي راقبتو بغل وهوي طالع
عائشة بقهر:لا حول ولا قوة الا بالله
سراج بصوت عالي:هييي انتي
اطلعت فيه عائشة وهوي ماشي وداير لعندا
سراج:بتضلي مقبورة لارجع بدي اتعشى فهمانة وكمان بجوز ما اجي لل2 لهيك عم خبرك
راح لسيارتو وهوي حاسس بلنصر وهيي بلشت تنضف المي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ العصرــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
حطت الكرزة علكيك وهي واقفة مبسوطة وماري جنبا
ماري:ياااي بجنن 🤩خليني دوقو
عائشة ضربتا ع ايدا :لورا ازا مايتجمعو كل البنات مافي تدوقي
ماري بوجع:اخ ايدي طيييب بننطر ☹️
دخلت ايرلا وهي شايفة قالب الكيك لكبير
ايرلا:شو هاد
عائشة بابتسامة:عملت كيك بحطلك تدوقي
ايرلا:ليش عملتيه
عائشة:مشان البنات تتحل...
ايرلا بعصبية:مابتعملي شي من راسك انا المسؤولة هون وهاد
قربت علكيك ضربتو بايدا عل ارض وعائشة مصدومة
ايرلا:هلق فيكي تاكليه
طلعت ايرلا وماري مسكت ايد عائشة
ماري:طولي بالك هي هيك
عائشة:مو مشكلة بعمل غيرو
ماري:لا بلكي رجعت عصبت
عائشة....
ــــٓــــــٓــــــٓــ الساعة 8 م ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كانو قاعدين عم يتعشو بهدوء ومكانا فارغ غص ابو محمد بللقمة لتقرب منو ام محمد
ام محمد بخوف:عااائشةة جيبي لابوكي مي
اطلع فيها محمد وكمل اكلو بهدوء وهي انتبهت شو حكت قامت جابت مي وشرب
ابو محمد:...
محمد وهوي بياكل:عائشة مو هون تعودي انا راحت وماعاد ترجع
ام محمد بعيون مدمعة:صعبة كتير لسا من كم يوم كانت هون بمكانا💔
ابو محمد بحزم:ماتجيبو سيرتا بنوب هي هلق ببيت زوجا
ام محمد:هاد بتسميه زوجا انت بتعرف انو زواجن باطل وانت بعتا علغلط باديك
ابو محمد:هوي زوجا بلشرع
ام محمد:كيف فهمني يارجال كيف وهوي مسي..
ابو محمد ببرود:اسلم
اطلعو ام محمد وابنا عليه وهنن مستغربين
يزن:اي!
سراج بضحكة:وانا اسلمت
انصدم يزن بجملتو وفتح تمو للاخير
يزن:انت اسلمتت😳كيف
سراج بمسخرا:لك هنن مجرد كم كلمة قال اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله
يزن بتوتر:اي وشو صار
سراج:اي حكيتن لكتبو كتابي عليها مابعرف كيف عملو هلتفاها بس اخر شي خلوني جيبا بس يلي بضحك انو هي مفكرة زواجنا باطل وعم سايرا لاصدما اخر شي شو رايك بهل فلم هههههه
يزن بهمس:ليك سراج اوعك تقول لحدا هلحكي اوعك
سراج بزورة:ناطرك تقلي بعدين انا لسعتني اعبد عيسى ابن الله لهيك مايهمك الكلمة هي مابتعنيلي شي😏
سكت سراج وهوي بيعمل اشكال بدخان سيكارتو ويزن براقبو وقلبو ناقزو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كانت واقفة وهي بتطلع علحراس كيف منتشرين علباب وتقدمت عند واحد واقف باينتو زلمة كبير
عائشة:السلام عليكم
الحارس:اهلا بدك شي
عائشة بتوتر:عمو انا بدي اشطف قدام الباب لهيك بس ممكن تبعدو عن هون لاقدر اخد راحتي
الحارس:لا يابنتي مافينا نحنا حراس وازا عرف الامير رح يقتلنا
عائشة بترجي:الله يوفقك ياعمو انا مافيني اخد راحتي هيك
الحارس باستغراب:انتي مسلمة
عائشة:اي
الحارس بابتسامة خفيفة:انا بحترم الاديان جميع حتى لو كنت مسيحي تكرم عينك ياعمو رح بعد كل الحراس
عائشة:الله يجزيك الخير
ابتسملا وراح وهوي بعيط علحراس
الحارس:تعا منك الو وقفو هون يلا
-:شو صاير
الحارس:البنت بدا تنضف بعدو عن طريقا
-:من يوم يومنا واقفين وهنن بنضفو عادي
الحارس:امشي وقف هون بلا حكي زايد
وقفو كلن قدام الباب لكبير صف واحد وفتلو عن عائشة وهي بتراقب بابتسامة كبيرة اشرلا العم بايدو وهي بلشت تنضيف وايرلا من فوق عم تشوف كلشي مسمومة وطبقت الشباك وراحت
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
يزن قام:انا صار لازم امشي
سراج:وين رايح
يزن:بدي ارجع علمشفى احرس سالي ماني واسق بلحراس يلي هنيك
سراج:انتبه عليها يزن
يزن:ليش ماعم تجي تشوفا
سراج:مافيني شوفا وهي بهل حالة رح جن ويمكن اخرب الدنيا عهي الحيوانة يلي هون
يزن:مو مشكلة يلا باي
سراج:العدرا تحميك
طلع يزن لبرا وشاف كل الحراس واقفين صف واحد عاطين ضهورن لعائشة وهي بتمسح
يزن:شو صاير هون
وقفت عن المسح وعينا بل ارض اجا العم ووقف قدامو
الحارس:البنت بدا تنضف ومافيها تاخد راحتا لهيك بعدنا
اخد نظرة طويلة علحراس كيف واقفين واطلع بعائشة يلي ماببين منا شي
يزن:هلق رح يطلع سراج ازا شافكن رح تصير مصيبة...نصيحة الكن استعجلو
راح يزن والعم رجع لعند الحراس خلصت عائشة بثواني ونادت للعم
عائشة:عمو خلصت
الحارس بابتسامة:يلا ياشباب رجعو لمواقعكن
انتشرو الحراس قدام الباب تنين وقدام الباب لكبير تنين وهدوك بيمشو متأهبين لاي شي بصير
حملت السطل واجت لتدخل شافت سراج جاي من بعيد وهوي بيزورا نزلت نظرا عل ارض ومشيت لقرب وخبطا بكتفو وضل ماشي وهي وقعت سطل المي راقبتو بغل وهوي طالع
عائشة بقهر:لا حول ولا قوة الا بالله
سراج بصوت عالي:هييي انتي
اطلعت فيه عائشة وهوي ماشي وداير لعندا
سراج:بتضلي مقبورة لارجع بدي اتعشى فهمانة وكمان بجوز ما اجي لل2 لهيك عم خبرك
راح لسيارتو وهوي حاسس بلنصر وهيي بلشت تنضف المي
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ العصرــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
حطت الكرزة علكيك وهي واقفة مبسوطة وماري جنبا
ماري:ياااي بجنن 🤩خليني دوقو
عائشة ضربتا ع ايدا :لورا ازا مايتجمعو كل البنات مافي تدوقي
ماري بوجع:اخ ايدي طيييب بننطر ☹️
دخلت ايرلا وهي شايفة قالب الكيك لكبير
ايرلا:شو هاد
عائشة بابتسامة:عملت كيك بحطلك تدوقي
ايرلا:ليش عملتيه
عائشة:مشان البنات تتحل...
ايرلا بعصبية:مابتعملي شي من راسك انا المسؤولة هون وهاد
قربت علكيك ضربتو بايدا عل ارض وعائشة مصدومة
ايرلا:هلق فيكي تاكليه
طلعت ايرلا وماري مسكت ايد عائشة
ماري:طولي بالك هي هيك
عائشة:مو مشكلة بعمل غيرو
ماري:لا بلكي رجعت عصبت
عائشة....
ــــٓــــــٓــــــٓــ الساعة 8 م ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كانو قاعدين عم يتعشو بهدوء ومكانا فارغ غص ابو محمد بللقمة لتقرب منو ام محمد
ام محمد بخوف:عااائشةة جيبي لابوكي مي
اطلع فيها محمد وكمل اكلو بهدوء وهي انتبهت شو حكت قامت جابت مي وشرب
ابو محمد:...
محمد وهوي بياكل:عائشة مو هون تعودي انا راحت وماعاد ترجع
ام محمد بعيون مدمعة:صعبة كتير لسا من كم يوم كانت هون بمكانا💔
ابو محمد بحزم:ماتجيبو سيرتا بنوب هي هلق ببيت زوجا
ام محمد:هاد بتسميه زوجا انت بتعرف انو زواجن باطل وانت بعتا علغلط باديك
ابو محمد:هوي زوجا بلشرع
ام محمد:كيف فهمني يارجال كيف وهوي مسي..
ابو محمد ببرود:اسلم
اطلعو ام محمد وابنا عليه وهنن مستغربين
👍1
محمد:اسلم؟؟
ابو محمد:ماكتبنا كتابن لاسلم شايفيني لهل درجة مابفهم لابعت بنتي علمعاصي
محمد:ماما بدي اسالك هلق بصير المسلمة تتزوج مسيحي
ام محمد:لا يا ابني مابصير
محمد باستغراب:كيف هيك انا مرا سمعت انو بصير
ام محمد:لا هلشي مابصير بنوب منوين سمعت
محمد بتفكير:من زمان سمعت عبود حكا ورحت مرا علشيخ وجبت هلسيرة وماحكا شي ففكرت انو بصير
ابو محمد بدون مايطلع فيه:لا مابجوز هلشي بكون ماحب يخجلك
محمد:اي.. بابا بدي اسالك
ابو محمد:تفضل
محمد:انت بتعرف وين بيت المسيحي يلي اخد عائشة
ابو محمد ببرود:لا
محمد:بدي روح شو...
ابو محمد بغضب:قلت مابعرف وازا رحت شفتا اعتبر حالك مو ابني فهمان
محمد بحرقة:ليش ليش هيك عم تساوي فهمني انا بدي شوف اختي بجوز عم تنظلم هنيك بجوز مابتاكل بجوز...مابخلوا تنام مابتعرف شو عملو فيها في غصة بقلبي عليها رح جن بابا بترجاك خبرني
ابو محمد:لا تحزن ان الله يعلم عن تلك الغصة العالقة في اعماقك
ام محمد بحزن:والنعم بالله
طلع محمد برا البيت ووقف وهوي بياخد نفس كتير مخنوق شو رح يساوي كيف بدو يشوفا
محمد ببكى:ياربي. شو بعمل بدي شوفا لازم شوفا هي كلشي بحياتي
قعد وهوي بيبكي بصمت بعد شوي مسح دموعو وهنن مجمرين للمح شخص عم يمشي بلظلام عقد حواجبو وقام شوي شوي ييلحق فيه وهوي متخفي ضل بيمشي لشافو طلع برا الضيعة واتجه عطريق المدينة لحالو
محمد:مين هاد يلي طلع بنص الليل
ضل واقف لشاف الضو بعد كتييير وراح علحدود وهوي بفكر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
اريلا:صحتين وهنا سيد امير
امير:بعتيلي عغرفتي عصير
قام عغرفتو وايرلا بتنادي ع مارلي
ايرلا بصوت عالي:مااارليييييي
اجت قدر وهي بتنشف اديها من المي
قدر:شبك ست ايرلا بدك شي
ايرلا بزورة:تعي نقبري نضفي الطاولة
قدر بزعل:انو ليش بتضلي معصبة علي 🥺
ايرلا بتوعد:ماني نسيانلك كلامك عليي وقت اجيت انتي ممنوعة عن الاكل لبكرا الضهر يلا عسريع
قدر بترجي:امانة ياست ايرلا الا الاكل بمووت
ايرلا:بعدي وليه
دفشتا عنا وراحت لغرفتا الخاصة بكردور البنات
ماري:شبك ضاربة بوز
قدر:البومة هي منعتني عن الاكلل🥺
ماري بضحكة:اي منيح ماعملت شي تاني من ورا كلامك عليها يلا تعي نضفي
نضفو الطاولة وعائشة قاعدة
ساندرا:انا رح اعمل تنضيفة للغرف قبل مانام مشان بكرا ماري تعي ساعديني
ماري:لك هلق خلصت خدي عائشة
ساندرا:...
طلعت ساندرا لفوق ولحقتا عائشة لدخلو عغرفة كبيرة بلون الزهري ودباديب وشغلات كتييرة وفي صورة كبيرة علحيط لسالي بس لوشا بتجنن
عائشة باعجاب:ما شاء الله هي غرفة سالي
ساندرا بعدم اهتمام:بنت الامير خلينا ننضفا لنطلع
عائشة:طيب بشو ساعدك
ساندرا:رتبي الخزانة وانا رح مسح الصور
فتحت الخزانة لكبيرة الفخمة لقتا مرتبة وكلا لباس قصير وعلموضة
عائشة:الخزانة مرتبة مابدا بنوب
ساندرا:مسحي المرايةة
عائشة:تمام
جابت ملمع وبلشت تمسحا وجرحا يلي بايدا بيحرقا من المعطر خلصت تمسيح وراحت لجهة التسريحة وكلا ماركات عالمية ميك اب عطورة منوعة ابتسمت وقت لاحت ببالا وبلشت ترتبن بطريقة حلوي
بعد شوي كانو واقفين بيطلعو عل غرفة يلي صارت تلمع من النضافة
ساندرا:الامير موجود ضلت بس غرفة السيد سراج
عائشة:...
ساندرا:امشي
سكرو الغرفة وراحو يمشو لوصلو عغرفة سراج فتحوها ودخلت ساندرا وعائشة بتطلع علحيطان كيف كلا صور وفي صورة كبيرة لسراج وهوي ماسك سيكارة بس لوشو عيونو الخضر بيلمعو وشعرو جاي عوشو بطريقة عشوائية كلو مي ودقنو المحددة باتقان. مابتنكر للحظة شردت بلصورة لتنفض هل افكار
عائشة بهمس:استغفر الله ربنا عاطيه كلشي ولسا بيعصيه
ساندرا:كراكيبو مابتخلص
اطلعت ع ساندرا كيف عم تلم بسيكارات مكسرة وفي وسخ والتخت مكركب وبكل مكان لتياب
عائشة:الله يعين
بلشو تنضيف بلتخت والتمسيح والمعطرات لقربو من خزانتو
ساندرا بقهر:هون لمصيبة
فتحت الخزانة ليجي بوشا تل تياب بيوقعو عل ارض
عائشة:كيف فيه الشخص يكون هيك
سااندرا:...
بلشو يعلقو بلتياب منيح لخلصو ونزلو لتحت كانت الساعة بحدود ال11
ماري بنعس:رايحة نام لاني فرطت
ساندرا:انا رح اتحمم 🏃♀️
قدر:وانا رح نام
كلن راحو وضلت عائشة واقفة بتفكر
-بتضلي مقبورة لارجع بدي اتعشى فهمانة وكمان بجوز ما اجي لل2 لهيك عم خبرك
زفرت بضيق وهي محتارة تروح ولا تضل
عائشة بحيرة:بلكي عمل شي شغلة معي بلكي اجا بنص الليل علبنات بدق الباب بلكي رجع يضربني...لا حول ولا قوة الا بالله
قعدت عكرسي الطاولة وهي بتفكر شو تعمل قامت عغرفة البنات جابت القرآن وسجادة الصلاة. ومدتا بلصالة وبلشت تصلي العشا والسنة وسلمت وفتحت القرآن
عائشة بترتيل: بسم الله الرحمن الرحيم /تَبَٰرَكَ ٱلَّذِي بِيَدِهِ ٱلۡمُلۡكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيۡءٖ قَدِيرٌ (1) ٱلَّذِي خَلَقَ ٱلۡمَوۡتَ وَٱلۡحَيَوٰةَ لِيَبۡلُوَكُمۡ أَيُّكُمۡ أَحۡسَنُ عَمَلٗاۚ وَهُوَ ٱلۡعَزِيزُ ٱلۡغَفُورُ
ابو محمد:ماكتبنا كتابن لاسلم شايفيني لهل درجة مابفهم لابعت بنتي علمعاصي
محمد:ماما بدي اسالك هلق بصير المسلمة تتزوج مسيحي
ام محمد:لا يا ابني مابصير
محمد باستغراب:كيف هيك انا مرا سمعت انو بصير
ام محمد:لا هلشي مابصير بنوب منوين سمعت
محمد بتفكير:من زمان سمعت عبود حكا ورحت مرا علشيخ وجبت هلسيرة وماحكا شي ففكرت انو بصير
ابو محمد بدون مايطلع فيه:لا مابجوز هلشي بكون ماحب يخجلك
محمد:اي.. بابا بدي اسالك
ابو محمد:تفضل
محمد:انت بتعرف وين بيت المسيحي يلي اخد عائشة
ابو محمد ببرود:لا
محمد:بدي روح شو...
ابو محمد بغضب:قلت مابعرف وازا رحت شفتا اعتبر حالك مو ابني فهمان
محمد بحرقة:ليش ليش هيك عم تساوي فهمني انا بدي شوف اختي بجوز عم تنظلم هنيك بجوز مابتاكل بجوز...مابخلوا تنام مابتعرف شو عملو فيها في غصة بقلبي عليها رح جن بابا بترجاك خبرني
ابو محمد:لا تحزن ان الله يعلم عن تلك الغصة العالقة في اعماقك
ام محمد بحزن:والنعم بالله
طلع محمد برا البيت ووقف وهوي بياخد نفس كتير مخنوق شو رح يساوي كيف بدو يشوفا
محمد ببكى:ياربي. شو بعمل بدي شوفا لازم شوفا هي كلشي بحياتي
قعد وهوي بيبكي بصمت بعد شوي مسح دموعو وهنن مجمرين للمح شخص عم يمشي بلظلام عقد حواجبو وقام شوي شوي ييلحق فيه وهوي متخفي ضل بيمشي لشافو طلع برا الضيعة واتجه عطريق المدينة لحالو
محمد:مين هاد يلي طلع بنص الليل
ضل واقف لشاف الضو بعد كتييير وراح علحدود وهوي بفكر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
اريلا:صحتين وهنا سيد امير
امير:بعتيلي عغرفتي عصير
قام عغرفتو وايرلا بتنادي ع مارلي
ايرلا بصوت عالي:مااارليييييي
اجت قدر وهي بتنشف اديها من المي
قدر:شبك ست ايرلا بدك شي
ايرلا بزورة:تعي نقبري نضفي الطاولة
قدر بزعل:انو ليش بتضلي معصبة علي 🥺
ايرلا بتوعد:ماني نسيانلك كلامك عليي وقت اجيت انتي ممنوعة عن الاكل لبكرا الضهر يلا عسريع
قدر بترجي:امانة ياست ايرلا الا الاكل بمووت
ايرلا:بعدي وليه
دفشتا عنا وراحت لغرفتا الخاصة بكردور البنات
ماري:شبك ضاربة بوز
قدر:البومة هي منعتني عن الاكلل🥺
ماري بضحكة:اي منيح ماعملت شي تاني من ورا كلامك عليها يلا تعي نضفي
نضفو الطاولة وعائشة قاعدة
ساندرا:انا رح اعمل تنضيفة للغرف قبل مانام مشان بكرا ماري تعي ساعديني
ماري:لك هلق خلصت خدي عائشة
ساندرا:...
طلعت ساندرا لفوق ولحقتا عائشة لدخلو عغرفة كبيرة بلون الزهري ودباديب وشغلات كتييرة وفي صورة كبيرة علحيط لسالي بس لوشا بتجنن
عائشة باعجاب:ما شاء الله هي غرفة سالي
ساندرا بعدم اهتمام:بنت الامير خلينا ننضفا لنطلع
عائشة:طيب بشو ساعدك
ساندرا:رتبي الخزانة وانا رح مسح الصور
فتحت الخزانة لكبيرة الفخمة لقتا مرتبة وكلا لباس قصير وعلموضة
عائشة:الخزانة مرتبة مابدا بنوب
ساندرا:مسحي المرايةة
عائشة:تمام
جابت ملمع وبلشت تمسحا وجرحا يلي بايدا بيحرقا من المعطر خلصت تمسيح وراحت لجهة التسريحة وكلا ماركات عالمية ميك اب عطورة منوعة ابتسمت وقت لاحت ببالا وبلشت ترتبن بطريقة حلوي
بعد شوي كانو واقفين بيطلعو عل غرفة يلي صارت تلمع من النضافة
ساندرا:الامير موجود ضلت بس غرفة السيد سراج
عائشة:...
ساندرا:امشي
سكرو الغرفة وراحو يمشو لوصلو عغرفة سراج فتحوها ودخلت ساندرا وعائشة بتطلع علحيطان كيف كلا صور وفي صورة كبيرة لسراج وهوي ماسك سيكارة بس لوشو عيونو الخضر بيلمعو وشعرو جاي عوشو بطريقة عشوائية كلو مي ودقنو المحددة باتقان. مابتنكر للحظة شردت بلصورة لتنفض هل افكار
عائشة بهمس:استغفر الله ربنا عاطيه كلشي ولسا بيعصيه
ساندرا:كراكيبو مابتخلص
اطلعت ع ساندرا كيف عم تلم بسيكارات مكسرة وفي وسخ والتخت مكركب وبكل مكان لتياب
عائشة:الله يعين
بلشو تنضيف بلتخت والتمسيح والمعطرات لقربو من خزانتو
ساندرا بقهر:هون لمصيبة
فتحت الخزانة ليجي بوشا تل تياب بيوقعو عل ارض
عائشة:كيف فيه الشخص يكون هيك
سااندرا:...
بلشو يعلقو بلتياب منيح لخلصو ونزلو لتحت كانت الساعة بحدود ال11
ماري بنعس:رايحة نام لاني فرطت
ساندرا:انا رح اتحمم 🏃♀️
قدر:وانا رح نام
كلن راحو وضلت عائشة واقفة بتفكر
-بتضلي مقبورة لارجع بدي اتعشى فهمانة وكمان بجوز ما اجي لل2 لهيك عم خبرك
زفرت بضيق وهي محتارة تروح ولا تضل
عائشة بحيرة:بلكي عمل شي شغلة معي بلكي اجا بنص الليل علبنات بدق الباب بلكي رجع يضربني...لا حول ولا قوة الا بالله
قعدت عكرسي الطاولة وهي بتفكر شو تعمل قامت عغرفة البنات جابت القرآن وسجادة الصلاة. ومدتا بلصالة وبلشت تصلي العشا والسنة وسلمت وفتحت القرآن
عائشة بترتيل: بسم الله الرحمن الرحيم /تَبَٰرَكَ ٱلَّذِي بِيَدِهِ ٱلۡمُلۡكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيۡءٖ قَدِيرٌ (1) ٱلَّذِي خَلَقَ ٱلۡمَوۡتَ وَٱلۡحَيَوٰةَ لِيَبۡلُوَكُمۡ أَيُّكُمۡ أَحۡسَنُ عَمَلٗاۚ وَهُوَ ٱلۡعَزِيزُ ٱلۡغَفُورُ
ضلت تقرا وهي مو حاسة بلساعة وننسيت كلشي كل حواسا بلقران والكلمات
عائشة:وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ الَّذِي جَمَعَ مَالا وَعَدَّدَهُ يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ كَلاَّ لَيُنبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَة الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الأَفْئِدَةِ إِنَّهَا عَلَيْهِم مُّؤْصَدَةٌ فِي عَمَدٍ مُّمَدَّدَةٍ/صدق الله العظيم
قلبت لتقرأ سورة الفيل ومابتحس الا انسحب القران من اديها اطلعت فوقا لتشوفو ماسك القرآن وهوي بيطلع فيه
سراج بمسخرا:اممم هاد القران لكن
قامت وهي بتطلع فيه كيف بقلب فيه متل كتاب عادي ومو مهتم
عاىشة:لو سمحت مالازم تمسكو وانت مو على طهارة
سراج:ممم حلو الخط ياترا مين كتبو
عائشة:...
سكرو بقوة وعائشة كاتمة دموعا من تصرفو الحقير
عائشة بعيون مدمعة:عطيني ياه
سراج وهوي بيطلع فيه:بدك هاد
هزت راسا ب اي وعيونا كلن دموع اجا ليعطيها ياه ليزتو عل ارض بلحظة غمضت عيونا وانفجرت بلبكى
سراج فرط من الضحك:ولو مارميتو لسا هاد هوي بايدي هههاي منظرك حلو وانتي خايفة
فتحت عيونا وشافت القران بايدو
عائشة ببكى:لو سمحت عطيني ياه بالله عليك لا ترميه
سراج بضحكة:مانيي راميه اطمني خلص خدي عنجد
مدلا ياه لتجي تاخدو وهوي رجع ايدو لورا بحقارة وعينو عليها كيف عم تبكي
عائشة:بالله عليك عطيني ولا تعملا الا القرآن 💔
سراج وهوي بيمشي يمين وشمال:تمام...عندي شرط وبعطيكي ياه شو قلتي
عائشة:اي شي بعملك ياه. بس لا ترميه.😭
سراج:ممممم تمام مارح ارميه ....لحقيني لقلك
مشي علمطبخ وهوي بقلب بلقرآن بايدو وبصفر
لحقتو وعينا عقرآنا ودموعا بينزلو عخدودا لوصلو علمطبخ وهي عينا عل قرآن اطلع فيها. اطلع فيها كيف بتنظرلو وقعد علمجلى والقران جنبو
سراج بمكر:اطلعي فيني 😈
اطلعت فيه غصب عنا وهي. كاتمة بكاها
سراج:مم انا اليوم ماتعشيت ومابدي اكل ممم عمليلي رز بحليب يلا
عائشة ببعيون مدمعة:وتعطيني ياه ما
سراج:اي طبعا
عائشة:عنجد
سراج بغضب:شكلو صعب الحكي معك
حمل القران ورفع ايدو ليرميه وهي بكيت بوجع لتصرخ فيه
عائشة:لاااا خلص. بعمل خلص هلق ثواني وبيجهز
راحت عطنجرة زغيري وبلشت تدور علرز ماكانت تلاقيه فتحت كل الخزن وهي بتطلع عسراج كيف فاتح القران وبيطلع فيها بمكر وهي متلبكة فتحت اخز خزانة لتشوفو بجرة بلشت تساوي الرز بحليب وسراج بيتاوب بنعس
سراج:اووف شكلي رح..
عائشة بببكى:رج يجهز الله يوفقك قعود ثواني وبصير
قعد وهوي مستمتع بتعذيبا. لبعد شوي خلصت وبلشت بتحط بلزبدية واجت لعندو ملهوفة
عائشة:..تفضل صار جاهز
اخد الزبدية وهوي شايفا بتطلع علقران واخد اول لقمة اكلا وحطا علمجلى
سراج ببرود:كتير ساخن انا مابحبو هيك
عائشة ببكى:عطيني ياه مشان الله 😭
قام لينزل من المجلى وهي اخذت الزبدية ليرجع يقعد وهوي مبسوط
عائشة ببكى:كيف بدي بردوو
جابت صحن كبير وفرغت الزبدية فيه وحطتو ببلبراد وهي بتفرك اديها وعينا عليه كيف حاطط القران جوا ايدو
سراج بملل:هلق بدي استنا ساعة خلص رح ...
عائشة نزلت عل ارض وهي تبكي بكل وجع
عائشة:مشان الله عطيني القران 😭عطيني يياه وشو مابدك بساوي والله كلشي الا القران الكريم💔
نزل سراج عن المجلى ووقف ببرودة اعصاب وبايدو القران
سراج بحقارة:ترجيني اكتر اكتر لحس بلشفقة عليكي واعطيكي ياه خليني حس انك شي متوسلة عم تترجى شخص يعطيا قطعة خبز يلا بلشي
غمضت عيونا بذل ونزلت عل ارض وهي تبكي
عائشة بترجي:انا بترجاااك بترجااك عطيني ياه بترجااك💔
ضلت تتوسل فيه وهوي مبسوط باهانتا
سراج:اخخ احزنتيني خلص خديه
وقفت وهي ناطرتو يعطيها ياه مد ايدو لقداما وهي قربت لتاخدو ليرميه عل ارض بحقارة وهي مصدومة لتنزل تشيلو وتبوسو وهي فارطة بكى
عائشة ضمتو:انه لذنب عظيييييم ان الله لا ينسى 💔
سراج بضحكة:وهلق ليلة تعيسة
راح علدرج وطلع لغرفتو وهوي مبسوط ومنظرا كيف ترجتو ماراح من بالو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة ببكى:ياااربي سامحني انا السبب استغفر الله ياربييي سامحني انا السبب💔😭
مشيت علصالة اخدت سجادة الصلاة وطلعت لغرفة البنات وهي كاتمة صوت شهقاتا بلشت تصلي وهي تبكي بكل وجع. عيلي صار
عائشة ببكى:بسم الله الرحمن الرحيم/ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ امين صدق الله العظيم
خلصت صلاتا ورجعت قامت الصلاة لتقوم الليل كلو سجود ركوع وماوقفت بنوب. عل4 الفجر فاقت ساندرا وهي سامعة صوت شهقات قعدت بتختا واطلعت عكل البنات نايمين وعائشة عم تصلي وتشهق عقد مابكيت استغربت من حالتا ورجعت تغطت ونامت
عائشة:وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ الَّذِي جَمَعَ مَالا وَعَدَّدَهُ يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ كَلاَّ لَيُنبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَة الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الأَفْئِدَةِ إِنَّهَا عَلَيْهِم مُّؤْصَدَةٌ فِي عَمَدٍ مُّمَدَّدَةٍ/صدق الله العظيم
قلبت لتقرأ سورة الفيل ومابتحس الا انسحب القران من اديها اطلعت فوقا لتشوفو ماسك القرآن وهوي بيطلع فيه
سراج بمسخرا:اممم هاد القران لكن
قامت وهي بتطلع فيه كيف بقلب فيه متل كتاب عادي ومو مهتم
عاىشة:لو سمحت مالازم تمسكو وانت مو على طهارة
سراج:ممم حلو الخط ياترا مين كتبو
عائشة:...
سكرو بقوة وعائشة كاتمة دموعا من تصرفو الحقير
عائشة بعيون مدمعة:عطيني ياه
سراج وهوي بيطلع فيه:بدك هاد
هزت راسا ب اي وعيونا كلن دموع اجا ليعطيها ياه ليزتو عل ارض بلحظة غمضت عيونا وانفجرت بلبكى
سراج فرط من الضحك:ولو مارميتو لسا هاد هوي بايدي هههاي منظرك حلو وانتي خايفة
فتحت عيونا وشافت القران بايدو
عائشة ببكى:لو سمحت عطيني ياه بالله عليك لا ترميه
سراج بضحكة:مانيي راميه اطمني خلص خدي عنجد
مدلا ياه لتجي تاخدو وهوي رجع ايدو لورا بحقارة وعينو عليها كيف عم تبكي
عائشة:بالله عليك عطيني ولا تعملا الا القرآن 💔
سراج وهوي بيمشي يمين وشمال:تمام...عندي شرط وبعطيكي ياه شو قلتي
عائشة:اي شي بعملك ياه. بس لا ترميه.😭
سراج:ممممم تمام مارح ارميه ....لحقيني لقلك
مشي علمطبخ وهوي بقلب بلقرآن بايدو وبصفر
لحقتو وعينا عقرآنا ودموعا بينزلو عخدودا لوصلو علمطبخ وهي عينا عل قرآن اطلع فيها. اطلع فيها كيف بتنظرلو وقعد علمجلى والقران جنبو
سراج بمكر:اطلعي فيني 😈
اطلعت فيه غصب عنا وهي. كاتمة بكاها
سراج:مم انا اليوم ماتعشيت ومابدي اكل ممم عمليلي رز بحليب يلا
عائشة ببعيون مدمعة:وتعطيني ياه ما
سراج:اي طبعا
عائشة:عنجد
سراج بغضب:شكلو صعب الحكي معك
حمل القران ورفع ايدو ليرميه وهي بكيت بوجع لتصرخ فيه
عائشة:لاااا خلص. بعمل خلص هلق ثواني وبيجهز
راحت عطنجرة زغيري وبلشت تدور علرز ماكانت تلاقيه فتحت كل الخزن وهي بتطلع عسراج كيف فاتح القران وبيطلع فيها بمكر وهي متلبكة فتحت اخز خزانة لتشوفو بجرة بلشت تساوي الرز بحليب وسراج بيتاوب بنعس
سراج:اووف شكلي رح..
عائشة بببكى:رج يجهز الله يوفقك قعود ثواني وبصير
قعد وهوي مستمتع بتعذيبا. لبعد شوي خلصت وبلشت بتحط بلزبدية واجت لعندو ملهوفة
عائشة:..تفضل صار جاهز
اخد الزبدية وهوي شايفا بتطلع علقران واخد اول لقمة اكلا وحطا علمجلى
سراج ببرود:كتير ساخن انا مابحبو هيك
عائشة ببكى:عطيني ياه مشان الله 😭
قام لينزل من المجلى وهي اخذت الزبدية ليرجع يقعد وهوي مبسوط
عائشة ببكى:كيف بدي بردوو
جابت صحن كبير وفرغت الزبدية فيه وحطتو ببلبراد وهي بتفرك اديها وعينا عليه كيف حاطط القران جوا ايدو
سراج بملل:هلق بدي استنا ساعة خلص رح ...
عائشة نزلت عل ارض وهي تبكي بكل وجع
عائشة:مشان الله عطيني القران 😭عطيني يياه وشو مابدك بساوي والله كلشي الا القران الكريم💔
نزل سراج عن المجلى ووقف ببرودة اعصاب وبايدو القران
سراج بحقارة:ترجيني اكتر اكتر لحس بلشفقة عليكي واعطيكي ياه خليني حس انك شي متوسلة عم تترجى شخص يعطيا قطعة خبز يلا بلشي
غمضت عيونا بذل ونزلت عل ارض وهي تبكي
عائشة بترجي:انا بترجاااك بترجااك عطيني ياه بترجااك💔
ضلت تتوسل فيه وهوي مبسوط باهانتا
سراج:اخخ احزنتيني خلص خديه
وقفت وهي ناطرتو يعطيها ياه مد ايدو لقداما وهي قربت لتاخدو ليرميه عل ارض بحقارة وهي مصدومة لتنزل تشيلو وتبوسو وهي فارطة بكى
عائشة ضمتو:انه لذنب عظيييييم ان الله لا ينسى 💔
سراج بضحكة:وهلق ليلة تعيسة
راح علدرج وطلع لغرفتو وهوي مبسوط ومنظرا كيف ترجتو ماراح من بالو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة ببكى:ياااربي سامحني انا السبب استغفر الله ياربييي سامحني انا السبب💔😭
مشيت علصالة اخدت سجادة الصلاة وطلعت لغرفة البنات وهي كاتمة صوت شهقاتا بلشت تصلي وهي تبكي بكل وجع. عيلي صار
عائشة ببكى:بسم الله الرحمن الرحيم/ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ امين صدق الله العظيم
خلصت صلاتا ورجعت قامت الصلاة لتقوم الليل كلو سجود ركوع وماوقفت بنوب. عل4 الفجر فاقت ساندرا وهي سامعة صوت شهقات قعدت بتختا واطلعت عكل البنات نايمين وعائشة عم تصلي وتشهق عقد مابكيت استغربت من حالتا ورجعت تغطت ونامت
الساعة6ص//////
فاقو البنات وعائشة قاعدة عسجادتا بتسبح بلمسبحة كلن بلشو يطلعو لشغلن وماري وقدر وساندرا عم يجهزو حالن
ساندرا بهمس:مبارح فقت بنص الليل شفتا عم تبكي وهي بتصلي يمكن
ماري باستغراب:تبكي من شو
رفعت كتافا بحيرة وماري وقدر بيطلعو فيها
قدر:بتكون مشتاقة لاهلا
قربت ماري لعندا وهي بتراقب ملامح وشا كيف مورمة
ماري:صباحو
عائشة:استغفر الله...يسعد صباحك
ماري باتسغراب:شبك قال كنتي عم تبكي. فيكي شي
عائشة بابتسامة خفيفة:لا مافيني شي بس مشتاقة لاهلي
ماري:اممم كلنا مشتاقين لاهلينا بس كمان عم ندور عرزقنا انتي وين اهلك
عائشة:بلضيعة
ماري:اهااا طيب قومي لنطلع نبلش شغل
عائشة:يلا
قامت وهي مستندة علتخت وركبا بوجعوها وطلعو لبرا بهل اثناء طلعت ايرلا من غرفتا
ماري وقدر بتوتر:صباح الخير ست ايرلا
ايرلا بزورة:ليش لهلق لقمتو
ماري بتوتر:ماتواخزينا بس راحت علينا نومة
ايرلا:بتنقبرو علمطبخ. هلق رح يفيق الامير وابنو وبدن يفطرو يلا
راحو ماري وقدر وعائشة بتستند علحيط واجريها ورمانين من الصلاة
ايرلا:هيي انتي
عائشة:اي
ايرلا بكره:بتروحي تشطفي برا قبل مايفيق الامير وابنو وتساعدي ديانا بتسقاي الورد بلحديقة
هزت راسا ب اي وكملت طريقا وايرلا بتراقبا
عائشة:وين المساحة
ماري:ورا الباب والسطل معا
اخدتن. حطتن بطرف وراحت لبست لباسا الشرعي وطلعت علباب فتحتو شافت الحراس متل مبارح
عائشة:السلام عليكم عمو
الحارس بابتسامة:اهلا يابنتي بدك تشطفي
عائشة بخجل:اي المسؤولة قالتلي اشطف من هلق
الحارس:ياشباااب يلا متل مبارح عسريع الكل يفتل ضهرو يلاا
كل الحراس وقفو متل مبارح فاتلين ضهرن وعائشة بلشت تشطف بسرعة لتخلص
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
طلع من الحمام ووقف قدام المراية وهوي بيطلع ع عظلاتو
سراج:شكلي لازم روح لمكاني المخصص
راح للخزانة اخد بنطلون جينز. اسود مع قميص ابيض وفوقو جاكيت سبور اسود وبوط كبير ابيض لبسن وحط ساعة بايدو ورش من عطرو المخصص ومشط شعرو بسرعة. وشغل سيكارة وراح علبلكون يتفرج علمباني والمدينة بلش يساوي اشكال بلدخان للمح الحراس كلن متجهين علباب لكبير استغرب ليقرب بيطلع جوا بشوف عائشة عم تمسح كز عسنانو بعصبية. ليزت السيكارة ونزل لتحت بسرعة وصل علباب ليصرخ صوت بخليها ترتعب
سراج بغضب:شووو عم يصيرررر
فتلو كل الحراس عليه وقرب العم وهوي متلبك
الحارس:شوفي سيد سراج
سراج بعصبية:شو صاير هون انتو مابتفهمو كيف بتبعدو عن حراسة الباب😠
الحارس بلبكة:سيد سراج البنت بدا تشطف وهي مارح تاخد راحتا لهيك قل...
سراج بصوت عالي:شو قلت هااا.. شو قلتتتت رجاع عيد
الحارس:...
سراج بعيون مجمرة:انت مطرود وانتو حسابكن عسير
رمقن بنظرة حادة واطلع بعائشة يلي واقفة بتراقب بصمت قرب منا لصار قداما وهي نزلت عيونا بخوف
سراج بعصبية:عم تحاولي تعملي مكان لالك مشان يحبوكي ما انتي هون خدامتي. وع اسمي فيني موتك فيني احرقك ومحدا الو دخل ف انتبهي
عائشة بصوت واطي:انا ماني ع اسمك
سراج بغضب مكتوم:هاا شو قلتي رجعي عيدي
مسكلا ايدا بقوة وبلش يشد عليها وهي كاتمة دموعا
عائشة::وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا
سراج:بكرهككك انتي ودينك بكرهك لدرجة بدي اقتلك هلق بس عم صبر حالي مشان موتك علبطيئ
نترلا ايدا وهوي بيطلع علحارس بعصبية
سراج بغضب:لساعتك هون نقلع برا
عائشة بعيون مدمعة:بس هوي ماعمل شي انا طلبت منو يبعدن
سراج بكره:خرس....
-:سراااااج
اطلع وراه شاف امير واقف وحاطط اديه ورا ضهرو
سراج بعصبية:ابي ها..
امير ببرود:انتي فوتي لجوا وانت رجاع لشغلك
سراج بانزعاج:بس كان...
امير بغضب:خراس سراج لما بكون موجود كلمتك ولا شي مين انت لتقلع الحارس
عصب سراج من كلام ابوه ليطلع عسيارتو ويروح بسرعة كبيرة اطلع امير بعائشة وهي خايفة
امير:قلتلك فوتي
عائشة بلبكة:لسا ماخلصت
راح امير لجوا وعائشة مسحت بسرعة ودخلت علمطبخ
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يسوق بسرعة كبيرة وعيونو مجمرين من الغضب لوقف عند حفة الجبل ونزل صار يمشي يمين وشمال وكلام ابوه بيتردد براسو ضرب السيارة برجلو وهوي بصرخ
سراج بعصبية:ليييييييش.. ليش. كلبة حقيرة بنت حرام ..كلو منا لهل حيوانة
وقف وهوي معصب وصورتا مافارقت خيالو وعم يتوعدلا
سراج:بتشوفي رح تنحرقي بنار سراج الامير رح احرقك وانتي عايشة لتعرفي مين انا
ركب سيارتو وراح بسرعة علجيم دخل وبوشو عمقعد الضهر تصطح وهوي بقمة غضبو رفعا بلحظة وبلش يرفعا وينزلا وصورة عائشة محفورة براسو
سراج وهوي بيتنفس بسرعة:رح تندمي 🔥
ــــٓــــــٓـــــ الساعة 9م ـٓــــــــٓــ.
دخل علبيت وهوي بيطلع بلصالة بلكي يشوفا قعد علكنباية وهوي بعيط
فاقو البنات وعائشة قاعدة عسجادتا بتسبح بلمسبحة كلن بلشو يطلعو لشغلن وماري وقدر وساندرا عم يجهزو حالن
ساندرا بهمس:مبارح فقت بنص الليل شفتا عم تبكي وهي بتصلي يمكن
ماري باستغراب:تبكي من شو
رفعت كتافا بحيرة وماري وقدر بيطلعو فيها
قدر:بتكون مشتاقة لاهلا
قربت ماري لعندا وهي بتراقب ملامح وشا كيف مورمة
ماري:صباحو
عائشة:استغفر الله...يسعد صباحك
ماري باتسغراب:شبك قال كنتي عم تبكي. فيكي شي
عائشة بابتسامة خفيفة:لا مافيني شي بس مشتاقة لاهلي
ماري:اممم كلنا مشتاقين لاهلينا بس كمان عم ندور عرزقنا انتي وين اهلك
عائشة:بلضيعة
ماري:اهااا طيب قومي لنطلع نبلش شغل
عائشة:يلا
قامت وهي مستندة علتخت وركبا بوجعوها وطلعو لبرا بهل اثناء طلعت ايرلا من غرفتا
ماري وقدر بتوتر:صباح الخير ست ايرلا
ايرلا بزورة:ليش لهلق لقمتو
ماري بتوتر:ماتواخزينا بس راحت علينا نومة
ايرلا:بتنقبرو علمطبخ. هلق رح يفيق الامير وابنو وبدن يفطرو يلا
راحو ماري وقدر وعائشة بتستند علحيط واجريها ورمانين من الصلاة
ايرلا:هيي انتي
عائشة:اي
ايرلا بكره:بتروحي تشطفي برا قبل مايفيق الامير وابنو وتساعدي ديانا بتسقاي الورد بلحديقة
هزت راسا ب اي وكملت طريقا وايرلا بتراقبا
عائشة:وين المساحة
ماري:ورا الباب والسطل معا
اخدتن. حطتن بطرف وراحت لبست لباسا الشرعي وطلعت علباب فتحتو شافت الحراس متل مبارح
عائشة:السلام عليكم عمو
الحارس بابتسامة:اهلا يابنتي بدك تشطفي
عائشة بخجل:اي المسؤولة قالتلي اشطف من هلق
الحارس:ياشباااب يلا متل مبارح عسريع الكل يفتل ضهرو يلاا
كل الحراس وقفو متل مبارح فاتلين ضهرن وعائشة بلشت تشطف بسرعة لتخلص
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
طلع من الحمام ووقف قدام المراية وهوي بيطلع ع عظلاتو
سراج:شكلي لازم روح لمكاني المخصص
راح للخزانة اخد بنطلون جينز. اسود مع قميص ابيض وفوقو جاكيت سبور اسود وبوط كبير ابيض لبسن وحط ساعة بايدو ورش من عطرو المخصص ومشط شعرو بسرعة. وشغل سيكارة وراح علبلكون يتفرج علمباني والمدينة بلش يساوي اشكال بلدخان للمح الحراس كلن متجهين علباب لكبير استغرب ليقرب بيطلع جوا بشوف عائشة عم تمسح كز عسنانو بعصبية. ليزت السيكارة ونزل لتحت بسرعة وصل علباب ليصرخ صوت بخليها ترتعب
سراج بغضب:شووو عم يصيرررر
فتلو كل الحراس عليه وقرب العم وهوي متلبك
الحارس:شوفي سيد سراج
سراج بعصبية:شو صاير هون انتو مابتفهمو كيف بتبعدو عن حراسة الباب😠
الحارس بلبكة:سيد سراج البنت بدا تشطف وهي مارح تاخد راحتا لهيك قل...
سراج بصوت عالي:شو قلت هااا.. شو قلتتتت رجاع عيد
الحارس:...
سراج بعيون مجمرة:انت مطرود وانتو حسابكن عسير
رمقن بنظرة حادة واطلع بعائشة يلي واقفة بتراقب بصمت قرب منا لصار قداما وهي نزلت عيونا بخوف
سراج بعصبية:عم تحاولي تعملي مكان لالك مشان يحبوكي ما انتي هون خدامتي. وع اسمي فيني موتك فيني احرقك ومحدا الو دخل ف انتبهي
عائشة بصوت واطي:انا ماني ع اسمك
سراج بغضب مكتوم:هاا شو قلتي رجعي عيدي
مسكلا ايدا بقوة وبلش يشد عليها وهي كاتمة دموعا
عائشة::وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا
سراج:بكرهككك انتي ودينك بكرهك لدرجة بدي اقتلك هلق بس عم صبر حالي مشان موتك علبطيئ
نترلا ايدا وهوي بيطلع علحارس بعصبية
سراج بغضب:لساعتك هون نقلع برا
عائشة بعيون مدمعة:بس هوي ماعمل شي انا طلبت منو يبعدن
سراج بكره:خرس....
-:سراااااج
اطلع وراه شاف امير واقف وحاطط اديه ورا ضهرو
سراج بعصبية:ابي ها..
امير ببرود:انتي فوتي لجوا وانت رجاع لشغلك
سراج بانزعاج:بس كان...
امير بغضب:خراس سراج لما بكون موجود كلمتك ولا شي مين انت لتقلع الحارس
عصب سراج من كلام ابوه ليطلع عسيارتو ويروح بسرعة كبيرة اطلع امير بعائشة وهي خايفة
امير:قلتلك فوتي
عائشة بلبكة:لسا ماخلصت
راح امير لجوا وعائشة مسحت بسرعة ودخلت علمطبخ
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يسوق بسرعة كبيرة وعيونو مجمرين من الغضب لوقف عند حفة الجبل ونزل صار يمشي يمين وشمال وكلام ابوه بيتردد براسو ضرب السيارة برجلو وهوي بصرخ
سراج بعصبية:ليييييييش.. ليش. كلبة حقيرة بنت حرام ..كلو منا لهل حيوانة
وقف وهوي معصب وصورتا مافارقت خيالو وعم يتوعدلا
سراج:بتشوفي رح تنحرقي بنار سراج الامير رح احرقك وانتي عايشة لتعرفي مين انا
ركب سيارتو وراح بسرعة علجيم دخل وبوشو عمقعد الضهر تصطح وهوي بقمة غضبو رفعا بلحظة وبلش يرفعا وينزلا وصورة عائشة محفورة براسو
سراج وهوي بيتنفس بسرعة:رح تندمي 🔥
ــــٓــــــٓـــــ الساعة 9م ـٓــــــــٓــ.
دخل علبيت وهوي بيطلع بلصالة بلكي يشوفا قعد علكنباية وهوي بعيط
سراج بصوت عالي:ايرلاااا مارلي وينكننن
اجت ماري بسرعة ووقفت قدامو
ماري:تفضل سيد سراج بدك شي
سراج وهوي بشغل سيكارة:وينا. هديك التافها
ماري باتسغراب:مين؟
سراج:الحيوانة لجديدة
ماري فهمت قصدو:عم تساعدني بلجلي بدك منا شي
سراج وهوي بيعمل اشكال بلدخان:ناديلا عسريع
ماري بلبلكة:طيب
راحت ماري ركد علمطبخ وقدر عم تجلي وعائشة عم تاكل
ماري:قووومي عسريع سيد سراج بناديلك
عائشة وقفت اكل:انا؟
يتبع ....
اجت ماري بسرعة ووقفت قدامو
ماري:تفضل سيد سراج بدك شي
سراج وهوي بشغل سيكارة:وينا. هديك التافها
ماري باتسغراب:مين؟
سراج:الحيوانة لجديدة
ماري فهمت قصدو:عم تساعدني بلجلي بدك منا شي
سراج وهوي بيعمل اشكال بلدخان:ناديلا عسريع
ماري بلبلكة:طيب
راحت ماري ركد علمطبخ وقدر عم تجلي وعائشة عم تاكل
ماري:قووومي عسريع سيد سراج بناديلك
عائشة وقفت اكل:انا؟
يتبع ....
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴8️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثامن)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴8️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثامن)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
عائشة وقفت اكل:انا؟
ماري:اي اي قومي ليعملك مشكلة
عائشة:بس مابدي رووح
ماري:اعتبري حالك ميتة
سكتت عائشة وقامت زبطت الحجاب يلي واصل لبطنا والفستان يلي للارض بدون اي رسمة لونو. ازرق شامي طلعت لبرا وشافتو قاعد بيلعب بلتلفون وقفت جنبو وهوي مو منتبهلا اتنحنحت لحط الجوال جنبو واشرلا تجي قدامو مشيت لوصلت ع يمينو
سراج بببرود:روحي ساويلي عشا
عائشة:...
رجعت علمطبخ وهي مستغربة من هدوئو
ماري:شو بدو
عائشة باستغراب:قال بدو عشا
ماري:ممم تعي نحط لكن
-:وقفي
اطلعت ماري ع مصدر الصوت شافتو واقف وحاطط اديه بجيابو
سراج:انتي وياها لبرا وانتي خليكي
اطلعو ببعض قدر وماري وانسحبو لبرا وعائشة متوترة
سراج:عشر دقايق بكون العشا عندي
راح وهي بلشت تحط بسرعة لخلصت وطلعت وبايدا صينية حطتا علطاولة ولفت لتروح
سراج:جيبيلي مي
زفرت بانزعاج وراحت علمطبخ وهوي بلش ياكل لاجت حطت كاسة المي واجت لتروح
سراج:هلق بخلص ستني لتاخدي الصينية
وقفت عائشة وراه وهي بتراقبو بقهر من تصرفاتو المستفزة مرق شوية وقت شرب المي واشرلا تجي تاخد الصينية حملتا واجت تمشي
سراج ببرود:ساويلي قهوة
كملت علمطبخ ورمتا للصينية بعصبية وبلشت تساويلو قهوة وهي بتتمتم عليه
عائشة بهمس:مابخاف الله كافر.. حسبي الله ونعم الوكيل
ساوتا بسرعة وراحت حطت الفنجان ومشيت لترجع وقفا صوتو لتغمض بعصبية وتفتل عليه
سراج:بطلت بدي قهوة خديا وساويلي كوكتيل بلحليب
عائشة بغضب مكتوم:مافي حليب
سراج باستهزاء:عمليه بمي المهم ساوي بسرعة
قربت اخدت الفنجان وراحت علمطبخ ووقفت عند المجلى وهي بتاكل حالا من العصبية
عائشة:مفكر حالك شغلة اي معليش رح تندم
جابت حليب من البراد وموز وتفاح وشغلت الخلاط وبلشت تساوي ومرق نص ساعة خلصت وقبل ماتحط الكوكتيل بلكاسة جابت شوية ملح حطتا ب ارض الكاس وصبت الكوكتيل بلكاس
عائشة بابتسامة:هي لمستي الخاصة
حركتو بلكاسة وراحت لبرا وهوي متصطح علكنباية حطتو علطاولة وهوي فتح عينو واطلع فيها كيف مشيت علمطبخ ابتسم بمكر ونادة عليها
سراج:ستنييي تعي لهون
عائشة بقلبا:وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ
وقفت وهيي ناطرتو يحكي طلباتو لمسك كاسة الكوكتيل ووقف قداما
سراج ببرود:شربي هاد
عائشة بلبكة:عملتو الك انا مابدي
سراج باستهزاء:مو مشكلة شربيه مشان يفيدك حرام وشك تعبان😒
بلشت تفرك ب اديها وهي بتطلع ب ايدو كيف مادلا الكاسة اخدت منو الكاسة وهوي براقبا بمكر وكان عرفان شو عملت
عائشة:عنجد ما..
سراج بعدم اهتمام:شربيه
عائشة....
قربتو من تما وهوي براقبا لشفت اول شفة وكانت رح تتفو وبلعتو غصب عنا
سراج:كلو
عائشة بتوتر:بشربو بلمط...
سراج ببرود:قدامي
اطلعت بلكاسة وغمضت عيونا وبلشت تشربو دفعة وحدة وهوي مبتسم بنصر
سراج:هلق فيكي تنقلعي
راحت علمطبخ وهي ماسكة حالا بلزور وبوشا علبراد شربت جرة مي كاملة وهي مقهورة منو
عائشة بغيض:معليش خيرا بغيرا
جليت الجلي ونضفت المطبخ وراحت علغرفة تبع البنات شافت قدر وماري قاعدين
ماري بلهفة:شو صار
عائشة:ولا شي بس كان بدو يتعشى ويتغدا ويفطر بنفس الوقت🙂
قدر:هههه😹
ماري:خوفني فكرت بدو يعملك مصيبة تعي لنام كتير تعبنا
قدر:اليوم جبت شغلة
ماري وعائشة:شو هيي
راحت لتختا سحبت شي من جوا المخدة وخبتو ورا ضهرا
قدر: 1 ...2 ...3 ..تتترااام
طلعت تلفون سامسونج زغير وماري مستغربة
ماري:هاد مو تلفونك منوين جبتيه
قدر بشوفة حال:مو اخدتو ايرلا الشاضومة وخبتو عني اليوم سرقتو 😌
عائشة:ليش خبتو يعني
قدر:مشان ما التهي فيه المهم تعو نتفرج عليوتيوب عندي رصيد كتييير قرب يخلص
ماري بفرح:يلا
قدر:اول شي بنزبط التخوتة بنقربن من بعض كرمال نتسطح
ماري:يلا لكن تعو
راحو عتخت قدر وبلشو يسحبوه مشان مايطالع صوت لحطوه بنص تخت ماري وعائشة ولزقوهن ببعض
قدر بفرح:يلا يلا
قربو المخدات جنب بعض وقدر لنص لتدخل عليوتيوب وعائشة وماري متصطحين بيطلعو بصمت
قدر:رح حط ع فلم اكشن 🤩
ماري:لااا كتير بقرفو وماحلوين حطي عافلام هندية 💃
قدر:يععع كتير بايخين رح نشوف بنات التيك توك
حطت علتيك توك وعائشة بتطلع بلبنات يكيف لابسين
عائشة بتنهيدة:نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها
ماري:ليكي هي شو حلوة
عائشة بلهفة:مو هاد محمود حسنات بربك فوتي علفيديو هاد
قدر:اوكي
دخلت عفيديو محمود حسنات وعائشة منصتة لكل حرف بقولو
-:عمر قد مضى وقد غاب في غيبوبة. قالو قم ياعمر فما قام قال ابنهُ عبد الله:تريدون لأبي ان يستيقظ قالو ياعبد الله. الدم يجري والسم في جسدهُ يسري ايستيقظ عمر. ايستيقظ عمر قال. نعم يستيقظ ابي ...قالو وكيف قال اذهبو الى ابي قال اذهبو الى ابي واهمسو في اذنه وقولو الصلاة يا امير المؤمنين الصلاة يا امير المؤمنين...جائو الى عمر. همسو في اذنه الصلاة يا امير المؤمنين فستيقظ عمر على الحال. ثم نظر الى الناس قال الصلاة.. الصلاة اصلا الناس اصلا الناس لا حظ في الاسلام لمن تترك الصلاة .لاحظ في الاسلام لمن ترك الصلاة///
ماري:اي اي قومي ليعملك مشكلة
عائشة:بس مابدي رووح
ماري:اعتبري حالك ميتة
سكتت عائشة وقامت زبطت الحجاب يلي واصل لبطنا والفستان يلي للارض بدون اي رسمة لونو. ازرق شامي طلعت لبرا وشافتو قاعد بيلعب بلتلفون وقفت جنبو وهوي مو منتبهلا اتنحنحت لحط الجوال جنبو واشرلا تجي قدامو مشيت لوصلت ع يمينو
سراج بببرود:روحي ساويلي عشا
عائشة:...
رجعت علمطبخ وهي مستغربة من هدوئو
ماري:شو بدو
عائشة باستغراب:قال بدو عشا
ماري:ممم تعي نحط لكن
-:وقفي
اطلعت ماري ع مصدر الصوت شافتو واقف وحاطط اديه بجيابو
سراج:انتي وياها لبرا وانتي خليكي
اطلعو ببعض قدر وماري وانسحبو لبرا وعائشة متوترة
سراج:عشر دقايق بكون العشا عندي
راح وهي بلشت تحط بسرعة لخلصت وطلعت وبايدا صينية حطتا علطاولة ولفت لتروح
سراج:جيبيلي مي
زفرت بانزعاج وراحت علمطبخ وهوي بلش ياكل لاجت حطت كاسة المي واجت لتروح
سراج:هلق بخلص ستني لتاخدي الصينية
وقفت عائشة وراه وهي بتراقبو بقهر من تصرفاتو المستفزة مرق شوية وقت شرب المي واشرلا تجي تاخد الصينية حملتا واجت تمشي
سراج ببرود:ساويلي قهوة
كملت علمطبخ ورمتا للصينية بعصبية وبلشت تساويلو قهوة وهي بتتمتم عليه
عائشة بهمس:مابخاف الله كافر.. حسبي الله ونعم الوكيل
ساوتا بسرعة وراحت حطت الفنجان ومشيت لترجع وقفا صوتو لتغمض بعصبية وتفتل عليه
سراج:بطلت بدي قهوة خديا وساويلي كوكتيل بلحليب
عائشة بغضب مكتوم:مافي حليب
سراج باستهزاء:عمليه بمي المهم ساوي بسرعة
قربت اخدت الفنجان وراحت علمطبخ ووقفت عند المجلى وهي بتاكل حالا من العصبية
عائشة:مفكر حالك شغلة اي معليش رح تندم
جابت حليب من البراد وموز وتفاح وشغلت الخلاط وبلشت تساوي ومرق نص ساعة خلصت وقبل ماتحط الكوكتيل بلكاسة جابت شوية ملح حطتا ب ارض الكاس وصبت الكوكتيل بلكاس
عائشة بابتسامة:هي لمستي الخاصة
حركتو بلكاسة وراحت لبرا وهوي متصطح علكنباية حطتو علطاولة وهوي فتح عينو واطلع فيها كيف مشيت علمطبخ ابتسم بمكر ونادة عليها
سراج:ستنييي تعي لهون
عائشة بقلبا:وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ
وقفت وهيي ناطرتو يحكي طلباتو لمسك كاسة الكوكتيل ووقف قداما
سراج ببرود:شربي هاد
عائشة بلبكة:عملتو الك انا مابدي
سراج باستهزاء:مو مشكلة شربيه مشان يفيدك حرام وشك تعبان😒
بلشت تفرك ب اديها وهي بتطلع ب ايدو كيف مادلا الكاسة اخدت منو الكاسة وهوي براقبا بمكر وكان عرفان شو عملت
عائشة:عنجد ما..
سراج بعدم اهتمام:شربيه
عائشة....
قربتو من تما وهوي براقبا لشفت اول شفة وكانت رح تتفو وبلعتو غصب عنا
سراج:كلو
عائشة بتوتر:بشربو بلمط...
سراج ببرود:قدامي
اطلعت بلكاسة وغمضت عيونا وبلشت تشربو دفعة وحدة وهوي مبتسم بنصر
سراج:هلق فيكي تنقلعي
راحت علمطبخ وهي ماسكة حالا بلزور وبوشا علبراد شربت جرة مي كاملة وهي مقهورة منو
عائشة بغيض:معليش خيرا بغيرا
جليت الجلي ونضفت المطبخ وراحت علغرفة تبع البنات شافت قدر وماري قاعدين
ماري بلهفة:شو صار
عائشة:ولا شي بس كان بدو يتعشى ويتغدا ويفطر بنفس الوقت🙂
قدر:هههه😹
ماري:خوفني فكرت بدو يعملك مصيبة تعي لنام كتير تعبنا
قدر:اليوم جبت شغلة
ماري وعائشة:شو هيي
راحت لتختا سحبت شي من جوا المخدة وخبتو ورا ضهرا
قدر: 1 ...2 ...3 ..تتترااام
طلعت تلفون سامسونج زغير وماري مستغربة
ماري:هاد مو تلفونك منوين جبتيه
قدر بشوفة حال:مو اخدتو ايرلا الشاضومة وخبتو عني اليوم سرقتو 😌
عائشة:ليش خبتو يعني
قدر:مشان ما التهي فيه المهم تعو نتفرج عليوتيوب عندي رصيد كتييير قرب يخلص
ماري بفرح:يلا
قدر:اول شي بنزبط التخوتة بنقربن من بعض كرمال نتسطح
ماري:يلا لكن تعو
راحو عتخت قدر وبلشو يسحبوه مشان مايطالع صوت لحطوه بنص تخت ماري وعائشة ولزقوهن ببعض
قدر بفرح:يلا يلا
قربو المخدات جنب بعض وقدر لنص لتدخل عليوتيوب وعائشة وماري متصطحين بيطلعو بصمت
قدر:رح حط ع فلم اكشن 🤩
ماري:لااا كتير بقرفو وماحلوين حطي عافلام هندية 💃
قدر:يععع كتير بايخين رح نشوف بنات التيك توك
حطت علتيك توك وعائشة بتطلع بلبنات يكيف لابسين
عائشة بتنهيدة:نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها
ماري:ليكي هي شو حلوة
عائشة بلهفة:مو هاد محمود حسنات بربك فوتي علفيديو هاد
قدر:اوكي
دخلت عفيديو محمود حسنات وعائشة منصتة لكل حرف بقولو
-:عمر قد مضى وقد غاب في غيبوبة. قالو قم ياعمر فما قام قال ابنهُ عبد الله:تريدون لأبي ان يستيقظ قالو ياعبد الله. الدم يجري والسم في جسدهُ يسري ايستيقظ عمر. ايستيقظ عمر قال. نعم يستيقظ ابي ...قالو وكيف قال اذهبو الى ابي قال اذهبو الى ابي واهمسو في اذنه وقولو الصلاة يا امير المؤمنين الصلاة يا امير المؤمنين...جائو الى عمر. همسو في اذنه الصلاة يا امير المؤمنين فستيقظ عمر على الحال. ثم نظر الى الناس قال الصلاة.. الصلاة اصلا الناس اصلا الناس لا حظ في الاسلام لمن تترك الصلاة .لاحظ في الاسلام لمن ترك الصلاة///
👍1
ماري: ...
قدر:وااو عنجد هيك صار
عائشة بابتسامة:اي
حطت علبحث وكتبت محمود حسنات ونزلو كتير فيديوهات دخلت عل اول والتاني والتالت وهنن بيتفرجو علفيديوهات وقدر بتراقب بصمت وقلبا بينبض بسرعة وماري مكتأبة لبعدت عنن وتصطحت بتختا
عائشة:بدك تنامي
ماري:اي نعست
قدر:يااااي ليكي. هدول انواع الابراج انا برجي الدلو خليني شوف 🤩
عائشة:انا نعست وبدي نام
قدر:اوك
قامت صلت قيام ليل والوتر ومسكت المسبحة وبلشت تسبح وغفيت فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد يومين///
كان قاعد بطعميا وهي ساكتة وتاكل بهدوء تام
امير:هي اخر لقمة يلا
اكلتا وهي بتطلع بل ارض
امير بحزن:وبعدين ليش هيك عم تعزبينا معك بحيات المسيح ترجعيلي متل ماكنتي عم تقتليني
سالي:..
امير:اوووف
ضل قاعد راقبا لانفتح الباب ودخل الدكتور
الدكتور:شبك سيد امير
امير بهم:ماعم تحكي ولا ترد علي
الدكتور:لا تخاف هي هلق بحالة صدمة
امير بتساؤل:دكتور هي مرا او مرتين سمعتا بتحكي اسم انو بدي عائشة وهيك شو يعني
الدكتو بتفكير:هلشي منيح داما حكت معك لازم تجيبا لهي البنت بلكي بتكون رفيقتا بلكي بتعرفا
امير:...
الدكتور:لا تقلق كلشي رح يكون منيح
طلع لبرا الدكتور وامير قاعد بفكر لقام طلع برا المشفى وراح علبيت دخل وهوي بعيط
امير صوت عالي:ايرلااااا ويننككك
ايرلا اجت تركد:اي سيد امير بدك شي
امير:نادي للمسلمة
رفعت حاجبا بانزعاج وهي بتفكر شو بدو منا
ايولا بعياط:عائشةةةة وينك تعي عاائشةة
اجت عائشة علصالة شافت امير وايرلا واقفين بلعت ريقا بخوف وحست حالا بمصيبة مشيت برعب لوصلت جنبن وامير براقبا
عائشة ببتوتر:شوفي
ايرلا بانزعاج:الامير بناديلك
عائشة بتئتئة:تتفضل.. سيد امير.
اطلع امير بايرلا يلي لفت وراحت تمشي والدم وصل لراسا من العصبية وعائشة خايفة من نظراتو
امير:بدك تروحي معي اليوم
عائشة بخوف:لل لوين
امير بهدوء:روحي جهزي حالك بسرعة
راحت عائشة وقلبا بدق بسرعة لشافت قداما قدر وركدت لعندا
عائشة بتساؤل:بدك اسالك السيد امير قاتل شي؟
قدر:ههههه😹لا طبعا ليش
عائشة بخوف:قلي جهزي حالك لتروحي. معي لوين بدو ياخدني
قدر تفكير:بجوز ممم لعما وين بدو ياخدك
عائشة بتوتر:مابدي روح شو بعمل
قدر:مابعرف او بقلك عندي فكرة تعي معي
ركدت علغرفة وعائشة وراها طلعتلا لباسا الشرعي وزتتو عليها
قدر بعجل:لبسيه لشوالك الاسود رح جبلك شغلة
ركدت لبرا وعائشة لبست وجهزت حالا لاجت قدر وطلعت من جوا قميصا سكين كبيرة انصدمت عائشة وقدر بتهمسلا
قدر:خديا معك مارح تقدري ترفضي طلب الامير لهيك احمي حالك ازا صار شي او حاول يقتلك
عائشة بتوتر:لا مافيني بلكي حدا شافا
قدر وهي بتضرب عجبينا بخفة:لك خديا يابنت حماية مو لتقتلي حدا خبيها بين تيابك
اخدتا عائشة وهي خايفة حطتا بجيبة فستانا وخبتا منيح
قدر:روحي بسرعة يلا
طلعت عائشة وراحت لعند امير يلي قاعد علكنباية وبفكر
عائشة ببتوتر:جهزت
قام امير بدون مايطلع فيها. ومشي لبرا
امير:لحقيني
لحقتو وهي متلبكة فتلت لورا شافت قدر بتطلع عليها وتاشرلا انو تمام ابتسمتلا وراحت
امير:طلعي
ركبت بلسيارة من ورا وهوي جنبا لزقت بلباب وهي متوترة
امير للشوفير:علمشفى
سكتت كل الطريق وهي بتطلع علمدينة كيف الناس بلشوارع والشجر والبنايات ابتسمت بينا وبين حالا لاول مرا بتشوف المدينة بعد شوية وقت وصلو علمشفى وامير نزل وهي لحقتو والناس نصا بتطلع فيها كيف لابسة وعم تمشي ورا الامير وصل لعند غرفة سالي ووقف بهدوء وصلت لقدامو والحراس. ع الباب
امير:مابعرف شو كنتي لسالي من قبل بس هي مو منيحة بنوب و ..وبتضل تقول بدي عائشة سمعتا كزا مرا بتحكي هيك لهيك.. جبتك لتشوفيا
عائشة:..
امير بتنهيدة:فوتي لجوا
هزت راسا وامير فتح الباب ودخل لجوا وهي وراه لضربت بلحارس وبعدت عنو بتوتر ودخلت لجوا والحارس براقبا بنظرات غريبة
امير:هيك حالتا من اجت
تقدمت عائشة لعند سالي وهي شايفتا صافنة بل ارض بملامح باردة ابتسمت وقعدت جنبا علكرسي
امير:رح اتركك معا
طلع امير وعائشة بعدت عن وشا النقاب وابتسامتا مافارقت تما
عائشة بحب:سالي
سالي:..
عائشة مسكت ايدا:هيي سالي اطلعي فيني
سالي:...
عائشة:لك انا عائشة اطلعي فيني
رفعت نظرا لعائشة وهي بتراقبا كيف مبتسمة
عائشة:عرفتيني انا عائشة
سالي:عائشة؟
عائشة بضحكة:لك اي اجيت لشوفك. كيفك
سالي:..مابعرف
عائشة:ماعلمتك بس حدا يسالك كيفك بتقولي الحمد لله
سالي بتفكير:الحمد لله
عائشة:صرلي زمان ماشفتك ليكي كيف وشك متغير ماعم تحطي مرطب لوشك ناشف ياهبلا
ضلت سالي بتراقبا كيف بتحكي معا وابتسمت بوشا
سالي بهمس:عائشة
عائشة بابتسامة:اي. عائشة
ضلت سالي بتراقبا بعيونا كيف بتحكيلا وتبتسم عحكيا
قدر:وااو عنجد هيك صار
عائشة بابتسامة:اي
حطت علبحث وكتبت محمود حسنات ونزلو كتير فيديوهات دخلت عل اول والتاني والتالت وهنن بيتفرجو علفيديوهات وقدر بتراقب بصمت وقلبا بينبض بسرعة وماري مكتأبة لبعدت عنن وتصطحت بتختا
عائشة:بدك تنامي
ماري:اي نعست
قدر:يااااي ليكي. هدول انواع الابراج انا برجي الدلو خليني شوف 🤩
عائشة:انا نعست وبدي نام
قدر:اوك
قامت صلت قيام ليل والوتر ومسكت المسبحة وبلشت تسبح وغفيت فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد يومين///
كان قاعد بطعميا وهي ساكتة وتاكل بهدوء تام
امير:هي اخر لقمة يلا
اكلتا وهي بتطلع بل ارض
امير بحزن:وبعدين ليش هيك عم تعزبينا معك بحيات المسيح ترجعيلي متل ماكنتي عم تقتليني
سالي:..
امير:اوووف
ضل قاعد راقبا لانفتح الباب ودخل الدكتور
الدكتور:شبك سيد امير
امير بهم:ماعم تحكي ولا ترد علي
الدكتور:لا تخاف هي هلق بحالة صدمة
امير بتساؤل:دكتور هي مرا او مرتين سمعتا بتحكي اسم انو بدي عائشة وهيك شو يعني
الدكتو بتفكير:هلشي منيح داما حكت معك لازم تجيبا لهي البنت بلكي بتكون رفيقتا بلكي بتعرفا
امير:...
الدكتور:لا تقلق كلشي رح يكون منيح
طلع لبرا الدكتور وامير قاعد بفكر لقام طلع برا المشفى وراح علبيت دخل وهوي بعيط
امير صوت عالي:ايرلااااا ويننككك
ايرلا اجت تركد:اي سيد امير بدك شي
امير:نادي للمسلمة
رفعت حاجبا بانزعاج وهي بتفكر شو بدو منا
ايولا بعياط:عائشةةةة وينك تعي عاائشةة
اجت عائشة علصالة شافت امير وايرلا واقفين بلعت ريقا بخوف وحست حالا بمصيبة مشيت برعب لوصلت جنبن وامير براقبا
عائشة ببتوتر:شوفي
ايرلا بانزعاج:الامير بناديلك
عائشة بتئتئة:تتفضل.. سيد امير.
اطلع امير بايرلا يلي لفت وراحت تمشي والدم وصل لراسا من العصبية وعائشة خايفة من نظراتو
امير:بدك تروحي معي اليوم
عائشة بخوف:لل لوين
امير بهدوء:روحي جهزي حالك بسرعة
راحت عائشة وقلبا بدق بسرعة لشافت قداما قدر وركدت لعندا
عائشة بتساؤل:بدك اسالك السيد امير قاتل شي؟
قدر:ههههه😹لا طبعا ليش
عائشة بخوف:قلي جهزي حالك لتروحي. معي لوين بدو ياخدني
قدر تفكير:بجوز ممم لعما وين بدو ياخدك
عائشة بتوتر:مابدي روح شو بعمل
قدر:مابعرف او بقلك عندي فكرة تعي معي
ركدت علغرفة وعائشة وراها طلعتلا لباسا الشرعي وزتتو عليها
قدر بعجل:لبسيه لشوالك الاسود رح جبلك شغلة
ركدت لبرا وعائشة لبست وجهزت حالا لاجت قدر وطلعت من جوا قميصا سكين كبيرة انصدمت عائشة وقدر بتهمسلا
قدر:خديا معك مارح تقدري ترفضي طلب الامير لهيك احمي حالك ازا صار شي او حاول يقتلك
عائشة بتوتر:لا مافيني بلكي حدا شافا
قدر وهي بتضرب عجبينا بخفة:لك خديا يابنت حماية مو لتقتلي حدا خبيها بين تيابك
اخدتا عائشة وهي خايفة حطتا بجيبة فستانا وخبتا منيح
قدر:روحي بسرعة يلا
طلعت عائشة وراحت لعند امير يلي قاعد علكنباية وبفكر
عائشة ببتوتر:جهزت
قام امير بدون مايطلع فيها. ومشي لبرا
امير:لحقيني
لحقتو وهي متلبكة فتلت لورا شافت قدر بتطلع عليها وتاشرلا انو تمام ابتسمتلا وراحت
امير:طلعي
ركبت بلسيارة من ورا وهوي جنبا لزقت بلباب وهي متوترة
امير للشوفير:علمشفى
سكتت كل الطريق وهي بتطلع علمدينة كيف الناس بلشوارع والشجر والبنايات ابتسمت بينا وبين حالا لاول مرا بتشوف المدينة بعد شوية وقت وصلو علمشفى وامير نزل وهي لحقتو والناس نصا بتطلع فيها كيف لابسة وعم تمشي ورا الامير وصل لعند غرفة سالي ووقف بهدوء وصلت لقدامو والحراس. ع الباب
امير:مابعرف شو كنتي لسالي من قبل بس هي مو منيحة بنوب و ..وبتضل تقول بدي عائشة سمعتا كزا مرا بتحكي هيك لهيك.. جبتك لتشوفيا
عائشة:..
امير بتنهيدة:فوتي لجوا
هزت راسا وامير فتح الباب ودخل لجوا وهي وراه لضربت بلحارس وبعدت عنو بتوتر ودخلت لجوا والحارس براقبا بنظرات غريبة
امير:هيك حالتا من اجت
تقدمت عائشة لعند سالي وهي شايفتا صافنة بل ارض بملامح باردة ابتسمت وقعدت جنبا علكرسي
امير:رح اتركك معا
طلع امير وعائشة بعدت عن وشا النقاب وابتسامتا مافارقت تما
عائشة بحب:سالي
سالي:..
عائشة مسكت ايدا:هيي سالي اطلعي فيني
سالي:...
عائشة:لك انا عائشة اطلعي فيني
رفعت نظرا لعائشة وهي بتراقبا كيف مبتسمة
عائشة:عرفتيني انا عائشة
سالي:عائشة؟
عائشة بضحكة:لك اي اجيت لشوفك. كيفك
سالي:..مابعرف
عائشة:ماعلمتك بس حدا يسالك كيفك بتقولي الحمد لله
سالي بتفكير:الحمد لله
عائشة:صرلي زمان ماشفتك ليكي كيف وشك متغير ماعم تحطي مرطب لوشك ناشف ياهبلا
ضلت سالي بتراقبا كيف بتحكي معا وابتسمت بوشا
سالي بهمس:عائشة
عائشة بابتسامة:اي. عائشة
ضلت سالي بتراقبا بعيونا كيف بتحكيلا وتبتسم عحكيا