Telegram Web Link
أيهم: مستشفى؟ حتى المستشفى مال عالم مثلنا شلون يخلوني ادخل وياه؟ لازم عندي اورق تشهد على التعذيب على جسمة ولازم اوضح شنو هل اثار بظهره وأنا ما اقربلة شي لا اخ ولا اب هذا طفل يمكن يخاف ويموت بمكانة اذا رادو يحققون وياه وأنا ما عندي ورقة وحدة تخصة منين اجيبلة؟ مستحيل اخلي بمكان يلزمونة بي مرة الثانية اخذتة وياي غسلتلة ودفيتة خليتة ينام بس حتى بالحلم يخاف يفز مرعوب بس يصرخ بكتمة صوته مفقود يفز بنص الليل يركض للزاوية ضام نفسة يرجف يخاف من الجرباية لأن جانو يشدونة بيها لحد ما يملون ويفكونة ياهو الي مسوي بي هيج منين هل جحيم الي طاف بي كلة بسبب منو؟ أكيد بسبب ابوه

حور: أيهم شكد قاسي هل زمن
12

أيهم: لا مو قاسي العالم قذر مليان وحوش لابسين وجوه بشر! شايفة الجثث الي ماشين عليها الناس تاكل وتشرب وكلوبهم حطب هذولة ياهو يحاسبهم؟ ياهو يكص أيديهم الي مادة من الحرام والحلال هذا الطفل من آلاف الي موجودين عدهم بس هذا أنا بصغري ما كدرت أمر على الباقين لأن يشك بأمري وأنا وحدي بس هو اخذتة عندي اريد اشوف منو يمد ايده عليه بعد واذا احد تكربلة راح امحي من الوجود لو حتى الزعيم بنفسة
2

حور: أيهم هو شنو اسمة

أيهم: ليان بس أنا غيرت اسمة
1

حور: شنو سميتة؟

أيهم: سادن
10

حور: سادن؟ اسم غريب

أيهم: هو حارس روحة

حور: يعني سادن حارس؟

أيهم: أي راح اخلي يقوى بس مو بالأذية

حور: أيهم لا تأذي بحجة يقوى

أيهم: لا أبد شجاني

حور: امة وين؟

نزل راسة يتنهد بضجر رفع راسة يباوعلي

أيهم: ماتت

حور: يااااااا شلون ماتت

أيهم: يتيمة وطاحت بيد هل انذال

حور: عود صدك والله احس كلبي دا يوجعني الطفل شلون راح يعرف يريد امه صح

أيهم: أي بس عادي أنا ما اخلي يحتاج لحد

حور: شلون يعني؟

أيهم: اتبنى حالة حال ليث
6

حور: بس عداوتك مع ابوه

أيهم: جؤ خلي يولي ابوه شنو

هزيت راسي بحيرة وقهر على حالة الطفل دخلنا اله بعده نايم كعدت يمه حجيت بهدوء

حور: عادي الزمة؟
2

أيهم: عادي بس لا يفز

حور: اخاف اخوفة ويبجي

أيهم: لا بس يخاف من الصراخ بس من يشوف احد ساكت يبقى مبتسم

هزيت راسي بستة بخده وجه ناعم بس الجروح الي بي مسببة اله خشونة ابتعدت عنه من حسيتة تنحس فز من مكانة بخوف باوعتلة بقلق عيونة توسعن برعب جسمة يرجف لزمة أيهم طلع منه ونين بدون صوت يتوسل بدون ما يحجي

باوعلي فاتح عيونة على وسعهن لزم وجه أيهم يريده يباوعلة لزم أيهم من اصبعة شفتة ترجف والله بجيت على حالتة عض شفتة أيهم مسحت دموعي لا يخاف أكثر انين ناصي يطلع منه بدون صوت حضنة أيهم حجه بهمس

أيهم: نروح نلعب؟

هز راسة لا باوعلي احتاريت اريد اطلع حتى ما اخوفة واريد ابقى حتى اشوف حالتة اشرلي أيهم اكعد يمه كعدت يمه ضم وجه بصدر أيهم يباوعلي عيونة مدمعة

أيهم: سادن نروح؟

باوعلة هز راسة بتعب شالة بحضنة لزم ايدي طلعنا برا كعدنا بالحديقة بقى يباوعلي خايف اشرتلة يجي عندي باوعلي متردد باوع لـ أيهم غمض عيونة يطمنة

كام من حضن أيهم يفرك بيديه جف ايده ازرك جوه عيونة سواد قاتل كعد بحضني ضحكت اله لمحت شبه ابتسامة انرسمت على ثغرة لزمت كف ايده الصاير ازرك من الحرك بستة بهدوء ميل راسة على كتفة عبالك بزونه خليت ع ايدي حجه بنرفزة
19

أيهم: ابن الـ... انتَ ما تتقبل أحد

حور: تؤ لا تحجي عليه هيج

أيهم: اخلص من ليث وشمس يطلعلي هذا أنا الله ما يباوعلي يباوع للـ... ولو أنا واحد منهم بس معرف عليمن حظي بالـ...

حور: بلا أيهم استحي على نفسك عيب عليك والله تحجي هيج كدام الطفل

أيهم: لا تلزمينة جيبي

اخذه مني خزرني جريتة منه بعناد اخذه مني مرة الثانية دفعة هو كعد بحضني خلة اصبعة بحلكة حضنتة بقوى بحركتة ذكرني بليث

باوعلنا قبض ايده غمني بقوى باوعتلة بصدمة لزمت جبيني
11

حور: ليش ليش

أيهم: بربوك

حور: احترم نفسك

أيهم: مو انتفضتي من شفتي چا شبيج هسه لازمتة

حور: أول مرة خفت خاصتاً من ابتسم واني ابجي كلبي وكف بس هسه لا أصلاً باوعلة ياربي ملامحة هادئة طفولي بشكل واضح بس من التعذيب وجه مدمر

سكت هو رفع ايده سادن لزم انفي نزل ايده على خدي كأنه يذكر شي رجفت شفتة خفت عليه باوعت لـ أيهم هزيت راسي بأستغراب

حور: ليش هيج يسوي

أيهم: أكيد يذكر ملامح أمه لأن هو ما يحجي بس يتلمس

انقبض كلبي من حجه هيج عيوني حجرن ما كدرت ابجي لا يفز خليتة ع راحتة

حور: هو من رب العالمين اخرس لو من خوفة أو شي ثاني

أيهم: لا ما جان بي شي على أثر الضربة وهو نايم انبلع صوتة

حور: يا روحي

أيهم: شنو؟

حور: شكو؟

أيهم: كلتي يا روحي؟

حور: أي ليش شكو؟

أيهم: لا عادي احجي قابل أنا شعليه براحتج احجي أنا لازمج حجيت شي طبعاً لا؟ شسوين سوي أنا أنا ما احجي
36

حور: باوع ايديه شكد صغار ياربي ينكرط هل طفل

طك ركبتة عيونة ما نزلت من سادن باوعت لسادن رفع ايده مشاها على كل وجهي كأنما يريد يحفظ ملامحي نزل ايده على ركبتي بست ايده جفلت من صوتة والله كلبي راد يوكف
2
12👍4🔥1
أيهم: لاااااااااااااااااااااااا
26

حور: شبيك أيهم شبيك

أيهم: رااااسييييي اخخخخخ
6

حور: رأسك يوجعك؟

أيهم: لالا ما بي شي

لمس عيوني ضحك بدون صوت كزكزت عليه حضنتة عضيت ايده ضحك

غم جبينة هز رجلة بتوتر

أيهم: لاااا حتى الضحكة؟ حتى الضحكة هذا شبيييه
8

حور: اسكت لا يخاف ما مسوي شي بس يتعلم ع ملامح

أيهم: يا ملامح هذا رجع حصيني يباوعلج بعشك كل شوية لازم وجهج يأخذ بركات وهسه يلزم عيونج بعد شراح يسوي؟
19

حور: بس يتعرف على الملامح لا تشدها أيهم

أيهم: يتعرف على ملامحج؟ لو يتعرف عليج؟

حور: يا روحي والله عادي اليوم اخلي بحضني ينام

فز من مكانة باوعلي بقهر ضرب رجلة بقوى

أيهم: ششششنوووو ييييييييمه
50

حور: أششش لا يفز ويخاف ما تعرف تحجي بهدوء لو حتى طفل احترمة لا تعيط

أيهم: أنا يا خوفي هل ينام بمكاني وأنا انطرد للصالة

باوع لـ أيهم حرك ايده بطئ ع خدي رجع راسة على صدري يباوعلي صرخ بصوتة العالي خزرتة

أيهم: انعل ابوووووووووووك موووووو كااااافيي

حور: شبيك خربت حتى الكعدة اتركة للطفل خلي يسوي الي يريده لا يخاف بس اسكت لحظة وحدة

خلة راسة بين رجليه يحجي بصوت ناصي

أيهم: والله راح اروح بيها والله العظيم هذا جاي يكتلني بطئ
2

مسحت على شعره وهو يباوعلي بين دقيقة ودقيقة يباوع لـ أيهم

حور: لا بالعكس هذا يمكن اجاك نعمة ومغفرة من رب العالمين تكفر ذنوبك بي الكافل اليتيم اله الجنه
وانتَ مبين عليك تحبه هواي هواي

أيهم: أنا احب هذا؟ اذبحة واتبرع بي احسن

حور: أنا اشتري يصير عندي ولدين مع بنتين بأجر ادخلهم مدرسة سوا نشدُ عضيدك بأخيك هيج اخليهم ادللة انيمة بحضني
7

أيهم: اللهم اخذني اخذاً جميلاً أنا ما اكدر اصبر بعد
24

حور: ترا طفل صغير شبيك وياه

أيهم: صغير؟ صغير؟ هذا لو جبير شوية جان طلب الزواج منج جدامي

نحجي سوا وهو يتلمس وجهي عيونة مدمعة مسحت على ظهره ابتسم اله رفع ايده يريد ياخذة مني دفعتة واني اخزة رجع لمكانة يحجي مع روحة

أيهم: هسه هذا شكد راح يبقى عندج؟ حتى أنا ما سويت هيج أول ما اخذتج
4

مسدت على راسة دفن وجه بطني يريد ينام

حور: يلا حبيبي نام

بقى لازم ايدي يحرك عيونة بعشوائية يتلفت بالمكان ملامحة صارت هادئة عيونة ارتخن شوية شوية سميت عليه بأسم الله احسه خايف من الدنيا كلها...انتفض من مكانة باوعلي بتركيز حجه بلهفة

أيهم: نااام؟

حور: أششش أيهم نصي صوتك ما تشوفة نايم؟ حرام عليك بعدين يفز

مد ايده يريد يشيلة من حضني حجه بسرعة

أيهم: يااااا حبيبي طلعت روحي تعال نام بمكانك
5

لزمت ايده مصدومة عبالك لازم جنطة

حور: أيهم شوية شوية هذا طفل مو جنطة

أيهم: لا والله هذا مو طفل هذا كابوس هذا شخص دزه عليَّ حتى يذلني

حور: احسك تغار منه ترا عيب عليك والله

لزم راسة يباوعلي بنرفزة

أيهم: مو غيرة قصدج اغار لأن لزمج لااااا لااااا متوهمة أنا ما اغار ابد ولا اهتم معلوم؟ بس كافي كل ساعة لازم شي مرة خشمج خدودج ايدج ركبتج شنو بقى ما لزمة لو يكبر شوية يأخذج عنده
26

حور: لا مو فرد مره

رفع ايده سادن لزمة أيهم حجه بحده

أيهم: لااا نام نام نام ها يلااا نننكلع للللجربباية نولي هناك ننطمر سوااااا بحلمك ظل اتلمس بس بالواقع وكتك انتهى
3

حور: ايييهم الطفل نايم تحجي صدك

اخذه للغرفة دخلت ورا غطيتة ما خليتة ينومة بهذيج الغرفة المعتمة رجع لورا خلة ايده على خصرة

أيهم: اوووف حرب نفسي لحد ما نام

تحرك من مكانة ركض اله طبطب على كتفة بنرفزة
1

أيهم: لاااا تصحى هسه تهجم عليها مرة الثانية ومنا هيه برو ماكس من البربكة تكيف
7

حور: والله انيمة بحضني حبيته حالة حال ليث

أيهم: ....... بليث
1

حور: يا الله ترا عيب عليك والله لا تفشر عيب أيهم

أيهم: انجبي عزيزتي
2

طلعنا من الغرفة باوعتلة واني الزم الكانونة

حور: ليش خليتني هنا وحدي

أيهم: صارت عندي شغلة سريعة وخليتج هنا خفت لا تشردين وحبستج بالغرفة لأن أنتِ محد بكدج من تشردين

كعدت على قنفة رفعت راسي اباوعلة

حور: كلشي خلي ع صفحة كم كلمة احجيها الك اعتبرها نصيحة لله هذا طفل العندك ماله واهس بشي اذا فعلاً تريد تتبنى وتعتبره بغلات ليث ما امنعك بس اكللك كلمة فأن اليتيم فلا تقهر هو يتيم لأن ابوه ما يسمى اب و الأم متوفية مو تجي انتَ تصفكة راجدي اما تعيط بوجه أو تمنعة من كلشي اعتبره مثل ليث لا تأذي ولا تعيط عليه بنفس الوقت لا تحرمة من شي يحبه من تلاحظ اكو شي غريب ادخل راساً محد ما يمنعك لأن انتَ المسؤول عنه مو انتَ بحالة عصبية تكتلة وبعدين تتندم اذا مقرر هيج تعاملة رجعة لـ ابوه احسن ما ينغدر مرتين
7

أيهم: لا ما ارجعة اله أنا اريد اخلي يدخل روضة ويكمل دراستة اخليلة مستقبل حلو بعيد عن السلك العسكري و أهل النظام وبعيد عن ابوه والاجرام اريدلهم حياة حلوة تستحق يعيشونها ما احرمهم من شي الي انحرمت منه اعوضة بيهم ولا تفكرين يجي يوم اكسر بيهم ابد هل شي ممنوع الهم كلمتهم لو حتى صغار لو حتى ردت اعاقبهم على شي بيني وبينهم مو جدام أحد
5
10👍3🔥1
صفنت عليه كعد بالكاع ارتاج ع قنفة شغل الجكارة شعل الجمرة رفع الجكارة يباوعلها حجه بتركيز

أيهم: جان يهيني ويضربني ويغلط عليَّ جدام اصدقائي وكل عمري 8 سنوات أنا راح اخليهم الهم كلمتهم فوك الكل هيه التمشي جان يحبسني والسوط والملح والحزام شاهدات ع صرخاتي هم راح اخليهم يصرخون بتخرجهم من الفرح جان ما يحظر اجتماع الاباء بالمدارس ولا يسأل عني ولا حتى يوصلني للبيت أنا راح أكون مسؤؤل عنهم بأدق التفاصيل جان يصيحني نكعد نأكل يطعم قيسر ويفرز التمن لـ لعلاء وأنا اباوعلهم من يشوفني اباوعلهم يكرب الكلاص مني اخاف منه اريد اشربة من ايده يدفعة بقوى لدرجة فكي تجرح لأن الكلاص ستيل طلع دم من حلكي كام يصيح بقذارة كوم منا فلا تأكل ويانا جلب مكانك المخزن وزايد عليك ما عرفت اربيك حيوان قشمر ابن الزنا بعدهن كلماتة يرنن بأذني رن رن ما يجي يوم وانسى كلامة ولا معاملتة وأنا راح اخليهم كلهم سوا من الولد للبنات بالعكس راح اخليهم شي عالي مو كل واحد يكدر الهم أو يكسرهم
21

حور: ليش هيج يتعامل وياك ابوك؟

أيهم: هو من عائلة غنية واهل عز وفلوس وتكبر وجاه عالي اما سمر لا بنت ناس حالتهم فقيرة أبو سمر صديق ابو شاهر أبو شاهر طلب ايد سمر من ابوها من سمع هيج شاهر تخبل هو جان يحب ضحى ضحى بنت خالة يموت ع تراب رجلينها اذا تكللة شاهر يبقى فرحان طول اليوم عبالك انسان ثاني بس جان مريض نفسي هيه رفضتة لأن يحبها بتملك غيرتة تخنك هو تركها ع راحتها ابد ما يأذيها
المهم زواج سمر وشاهر بالغصب هو صرخ وغلط وبجة بس ابوه كاللة اذا ما تزوج سمر انسى ضحى وهو يحب ابوه وافق تزوج سمر وكل يوم يفاتح ابوه بالموضوع يابة اخطبلي ضحى وكل مرة هو ينزل للدوام ابوه واهلة يخطبون ضحى وجانت ضحى ترفضة مو لأن تحب ثاني لا هيه تحب شاهر بس جانت تخاف منه ومن هوسة بيها هيه حلوة حلوة تجذب النضر جمالها ما ينوصف هو يحبها من جان عمرها 12 تزوج سمر بالغصب سمر جانت فقيرة هواي تخاف من كلشي وشاهر جان يعذبها يضربها يهينها أول سنة بيناتهم صار عدهم قيسر بعد جم سنة هيه ما كدرت تتحمل معاملتة وياها كالت لـ ابوها يابة خلي يطلكني وابوها شسوا؟ ذبحها من الكتل الدم صار ينزل من اذانها وتركها اخذها شاهر للبيت بس ما جان يحن عليها هيه بيوم نزلت شاهر للدوام طلعت تركض شردت من البيت ما تندل احد ولا تعرف شي وجانت جاهل حلوة وصغيرة لازمة تكسي وطالعة للبتاوين هيه ما تعرف هل منطقة شنو ولا تعرفها نازلة من السيارة وماشية ما تعرف رجليها وين ماخذتها هناك واحد من جماعة شاهر شايفها وعرفها زوجت شاهر ولازمها بسرعة مخابر شاهر هيه توسلت بي يتركها بس نست هيه بيد حثالة رجع شاهر اخذها من ايده ما حجه شي تركها بالبيت محد ما عرف بالسالفة لأن هيه رجعت بيد زوجها مو بيد واحد غريب تركها شهر وعاملها اذل من بنات الليل كص شعرها اغتصبها تزوج عليها ضحى أنا على أثر الاغتصاب اجيت للدنيا كرهتني ع كره شاهر نبذتني عن اخواني جانت اطلع حركة كلبها بيَّ لدرجة خلت شاهر يحبسني لأن بس تشكي مني وهذا يرجع من الدوام حتى بس يكضي وكتة مع ضحى طحت بنارها وبناره هو يكرهني ع كرها وهيه كذالك بس ضحى لا جانت مثل النسمة ما تفرق بيني وبين اولادها جانت تحن عليَّ أكثر من الكل تفضلني على علاء وقيسر عدها حسيت نفسي انسان بس ما انكر سمر انظلمت
22

حور: فهيمة ما حجت شي وهيه تشوف كل هل ظلم ع بنتها؟

أيهم: للأسف ابوها جان طمعان بفلوس شاهر هو جان مسكتة بالفلوس رايح جاي منطي مبلغ حالتة تغيرت وصار شوية مريش فهيمة حرمة حالها حال أي بشر ما تكدر تسوي شي

حور: سمر عدها اخوان؟ أو خوات

أيهم: بس واحد بأيران ما يعرف الدنيا طشت لو رشت واحد هنا خيخة ما يحجون شي كلشي عادي عدهم

حور: أول مرة احقد على بشر بكد شاهر هو لو حتى ما يريدها كان ما اذاها اتركها

أيهم: نذل هو يتعمد يهينها أكثر من مرة جدامي يكللها اشتريتج بفلوسي خدامة جوه رجلين ضحى ما اريدها تتعب تخدمين تصعدين درجة قصدة يصدق عليها بالفلوس حيوان عبالة الدنيا كلها فلوس هيه من سمعتة مات أول مرة أول مرة بحياتها كلها كالتلي اذا تحن عليَّ شوية ولو رحمة بكلبك عليَّ لا تسويلة فاتحة ولا تشغل قرآن ركعت ع رجليَّ وأنا ما سويتة لا تشيع ولا فاتحة رغم قيسر وعلاء تخبلو بس هم يعرفون البير وغطاه
شغلت اغاني جانت تركص وتبجي ضيعت شبابها على ايد واحد نذل من قهرها صارت تكوم واطيح بكل سهولة صارت عدوانية مع الكل تكره أي بشر تشوفة يضحك لأن هيه انحرمت من هذا الشي
20

حور: جانت معاملتها وياك احسن من شاهر؟

أيهم: لا جانت اقسى كل ما تشوفني تطبع السجينة على ايدي بحرارتها تخليني ادخل الحمام اطفي الضو وتقفل الباب ابقى ساعات لحد ما يجي قيسر أو ضحى تنزل من الطابق الثاني هيج عشت بينها وبينه

حور: تحبها؟

أيهم: أي
27

حور: والله؟

أيهم: مظلومة حور انتِ ما تعرفين عنها شي هيه مجرد بنية رادت تعيش حالها حال العالم بس الأهل عثرة بنص الدرب
2

حور: هيه تحبك؟

باوعلي عيونة حمر دم عض شفتة همس بوهن
11👍2🔥2
أيهم: لا ولا بيوم راح يصير هل شي
4

حور: تحتاجها؟

أيهم: دائماً ضحى وياي بكلشي بس احس عندي نقص وفراغ عميق ما ينملي الا بيها الأم شي عظيم بس اليقهر أكثر من تنبذج بدون ذنب رغم كلشي الا احس روحي احتاجلها بكلشي اريد فد يوم اتكرب عليها مثل ما اخواني يسون مكدر هيه خلقت حواجز بيناتنا جبيرة تحن على الكل الا عليَّ من وعيت وأنا اشوف ضحى تركضلي بكلشي جانت تترك علاء يبجي وتركض عليَّ لأن اطيح من الضرب مكدر امشي زين بس سمر لا جانت تكمخ بيَّ وين ما تشوفني تكللي ابن الزنا هل كلمة لحالها تخلق بيني وبينها شي جبير يكسر الكلب ويحطم الروح بس كل هذا وأنا احن عليها عكس شاهر لو يخلوني أنا وهو بغرفة وحدة أفضل الموت احسن
15

حور: أيهم لحد الآن تخاف منه؟

أيهم: لا صار عمري 18 هو الصار يخاف مني هه

حور: فعلاً مريض انتَ مالك ذنب بشي

أيهم: عنده سوالف تضحك بكد البجي

حور: شلون؟

أيهم: جان يصفن صفنات المطاية بيوم بالليل أنا لفيت راسي اريد أنام بس انفتح الباب بقوى انركع بالحايط باوعتلة وكف فوك راسي يحرك راسة بطريقة غريبة

أيهم: شبيك شسوي هنا؟

شاهر: اكللك كوم وياي

أيهم: وين الساعة 3 الفجر

شاهر: دكوم خرب اهلك شكد تسأل

أيهم: دولي

دفرني بخاصرتي دفرت الغطى كمت وياه دفعتة جدامي ندار يباوعلي بغضب

شاهر: ابن الكواد كلب حيوان اصغر عجاياك
1

أيهم: هسه نولي لا؟ فضني

شاهر: تركت باب الحديقة مفتوح

أيهم: تخبلت لو بيك شي شلون تعوف الباب مفتوح هيه الدنيا مهجومة ابن الكلب
14

شاهر: انلصم خلي ازبل بحلكك الشغلة مو شغلة حرامية ولا شي لا
2

أيهم: وأنا احزؤ شنو الشغلة الي خلتك تنفض من مكانك ما تحجي

شاهر: شفت ظل اسود يتحرك بالحديقة

أيهم: يمكن ربعك عليمن خايف

شاهر: عيوني شافتة اجذب أنا

اخذتلة نضرة سريعة طلعت ورا الدنيا ليل ظلمة هندس دخلنا لحديقة ثانية حركت راسي بأستغراب هاي مو حديقتنا سايرتة ودخلنا للمكان اباوع شي يتحرك بالزاوية

أيهم: شني هاي يا الله السالفة طلعت صدك

شاهر: انجب وروح شوف شنو هذا

أيهم: وانتَ تقنعني خايف؟

شاهر: أي اخاف ولي وشوف شنو هذا
12

عرفتة راح يطل الفجر وما اكدر أنام من ملحتة لحد ما اسوي الي يريده اخذت العصا كفيت اردان القميص دخلت للزاوية كمخت الظل بقوى مع الكمخة طلع صوت رجال قوي كام يبجي

أيهم: ولك انتَ ياهو
12

شغل الضو شاهر ركض عليَّ مسحت على وجهي وأنا اشوفة أبو عباس زلمة جبير بالعمر بيده عش وبيض

شاهر: كوم كوم هاي منين طلعت يا أبو عباس

::- ولك أيهم مطي ابن المطي تكمخنا ليش
15

أيهم: مو هذا يمعود تعرف الاوضاع خربانة وكلت يمكن واحد دخل للحديقة وتعرف انتَ جارنا وحق الجار ع جار خفت احد دخل حديقتك وخمط فروخك الدجاج والبيض
2

كام من مكانة لزم ايدي دايخ

::- ما قصرت ابني بارك الله بيكم ونعم الجيران من خاف على جاره

أيهم: لا يمعود كول يا الله خما الدنيا تكاطعت

شاهر: يعني هاي مو حديقتنا؟
10

أيهم: احم لا شهو مو مالتنا هاي مالت العم أبو عباس الله يحفظة

::- والله والنعم بيك أنا من شفتك كلت هذا كفو ما تطلع منه العيبة ما قصرت ابني والنعم والنعم

شاهر: شخط من الضربة
14

أيهم: لا عمي تمون علينا نحنا نرفع الزحمة

دنكت لميت البيض من الكاع نصهن تكسرن خليت الصندوك بيده طلعنا وهو يتشكر منا ريحة الزفر كتلتني مسحت اديني بظهر شاهر فز يغلط عليَّ ذب القميص بالحديقة ودخل جوه رجعت للمخزن غسلت ايديني طلعت على صوت بنية تصيح عرفتها بنت أبو عباس خطية شاخطة تكمز بالحديقة سحلتها دخلتها جوه اخذتها امها مني ما احس غير ركعتني راجدي تكلب عيونها تريدني العب وياها تعوذت الشيطان كلت يمكن تمر هل ليلة بسلام
1

حور: هههههههه وليش ما لعبت وياها خطية

أيهم: الساعة ثلاثة الفجر العب وياها؟

حور: ما يخافون عليها خطية

أيهم: من تسمع صوت أبوها تفز من مكانها متعلقة بيه أكثر من امها

حور: خطية هسه برأيك وين صفى بيها الزمن

أيهم: موجودين يمعودة كل مرة أمر عليهم بس كبران العم أبو عباس وهيه عقلانة مو مثل كبل هسه بس لازمة لعبة تسميها بنتي وساكتة كبل لا اذا تشوف أحد غصباً عنه يلعب وياها

حور: مالها علاج؟

أيهم: لا وليدي هيه من الله للأبد

حور: هفف انقهرت عليها

أيهم: اخذج الها؟

حور: أي

أيهم: بس أول تعارف الها لازم تعضج حتى تعرفج ثانياً ضروري تلعبين وياها وتصفكين

حور: لا ما اروح تعضني

ضحك بقوى هز راسة بحيلة أخذ نفس من الجكارة

حور: راح تخلي هنا؟

أيهم: سادن؟

حور: أي

أيهم: لازم يبقى هنا لحد ما يتعود ع وضع شوية واحاول اجيبة للبيت

حور: بس خما يبقى محبوس هنا

أيهم: لا أكيد هو يعرف رصار يطلع وياه

حور: منين يعرف غصاغ

باوعلي كاتم ضحكتة زفر الدخان بوجهي هفيت ع وجهي

أيهم: غصاغ

حور: لا تتنمغ حغام

ما تحمل يسكت دنك راسة جسمة يهتز ضربتة ع كتفة كتفت ايديني بضوجة ويكلولي حلوة اللدغة وهو من الناس يتنمر عليَّ

حور: ماكو شي يضحك

أيهم: صح اسف وليدي

حور: ما تشيل الكانونة عفية
14👍3🔥2
أيهم: لا ابني عندك ابر ومغذي بعد

حور: الله أكبر عليك ابره مرة الثانية

أيهم: أي ابغة

حور: أيهم لااااا تتنمر

أيهم: كولي شرشر

حور: ما اكول

أيهم: ترا اضربج

حور: ما يهمني

أيهم: اعضج؟

حور: أيهم اكعد واسكت يا اكول شرشر وتتنمر عليَّ يا اسكت وتعضني

قرب وجه مني خلة الجكارة بنص وجهي درت وجهي بخوف باوعلي لازم ضحكتة

أيهم: كولي شرشر

حور: تتتتتتتتنمررررر

أيهم: لا وعد ما اتنمر كولي شرشر

حور: شغ شغ
4

أيهم: عيديها مرة الثانية

حور: أي أي بس بعد الجكاغة

أيهم: كلت عيديها

حور: شغ شغ

كعد يمي ع قنفة ضحك بخفة خلة ايده على كتفي كرص خدي دفعت ايده عني

حور: مُتنمغ
1

أيهم: زقچة

حور: عامود كهرباء

أيهم: ناعمة

حور: وحش

أيهم: على الأقل عندي اكتاف مو بكد البيضة

حور: خلقة الله لا تبقى تتنمغ

أيهم: أحلى شي يعجبني بيج كلج على بعضج

حور: ايييع

أيهم: بوجهج

حور: نرجع للبيت؟

أيهم: نغجع ليش لا

باوعتلة بقلة صبر سكت

حور: يبقى وحدة؟

أيهم: لا هسه اخابر رصار يبقى وياه

حور: همزين

أيهم: يلا يا حلو كوم

طلعنا برا نزل النقاب على وجهي صعدنا بالسيارة حركها لزم ايدي البيها كانونة خلاها على رجلة وصلنا للبيت أول ما فتحنا الباب صارت بوجهنا ليث
كمز عليَّ شلتة بحضني اخذه أيهم مني تفتفة من اكتافة وهو يضحك وسنونه المكسرة مبينة
3

ليث: هيم

أيهم: انكلع هناك ولي

ليث: جؤ اصعد لـ ماما

حور: تعال حياتي

ليث: اجيتج حو

أيهم: ليث حبيبي الغالي حزام قندرتي اقصد ظهري كوم حبيبي روح لقيسر كبر لفك ولفة
21

ليث: لا بابا اريدك

أيهم: شكد.....

ليث: انتَ....؟

حور: شو هل كلام؟ شهل الفاظ؟ لعبان نفس ترا الأب كلامة قذر والابن كذالك

أيهم: لا هو..
1

ليث: اسكت بابا حـ...
18

مشيت وتركتهم والله ما يصير براسهم خير ابد صعدت للغرفة ركضت ع استقبال باوعتلهن كاعدات بس يناغن ذبيت الصاية والنقاب ضحكت على صوتهن مالي الصالة كعدت كدامهن صفنت عليهن اخاف حتى الزمهن باوعت لشمس خلت ايدها بحلكها بس قمر اخخخ مشيطنة فد وحدة لوتية على كولت قيسر تباوعلي ترفع ايديها تضحك حسيتها تستغلني تعرفني راح اكرطها

ما كدرت اشيلهن خفت من الكانونة حتى من شلت ليث تأذيت باوعتلها طالع منها دم قليل انتظرتة يصعد حتى اشيلها غطيتهن يذبن الغطى برجلينهن اندفع الباب دخلت تضحك باوعتلها بأستغراب كعدت يمي تفرك ايديها بتوتر

حور: شبيج ولج

حلا: احزري شصار

حور: شنو؟

حلا: احزري

حور: نجحتي؟

عفست وجها بقرف لفت شعرها على ايديها تحجي بعدم اهمية

حلا: ضامنة رسوب السنة القادمة هسه خلينا بالمفيد كظومي خطبني وايهم موافق وكلبي دا يرفرف وحاسة الدنيا ضحكتلي ولججججج فرحااانة

حور: الف مبروك عيوني يمتى الزفة

حلا: اكلي بقلاوة بعد ما اجو وخطبوني خشيبي ختيبي اوي عيني انختبت

حور: ربي يكمل فرحتج على خير هيج اخبار حلوة تفتح النفس

حلا: شعبالج عيوني هذا كظومي مو أي واحد

حور: هههه معرف ليش اضحك من تكولين كظومي
2

حلا: هو كلة على بعضة يضحك حتى الدكة بحنكة عيع معرف شلون حبيتة

حور: والله انتِ مو صاحية

حلا: أنا؟ جؤ اكللج الا اخوج معسكر وينه؟ اشو ما دا يجي لهنا هواي

حور: عزاااا العزاااج

حلا: شبيج عيني شكلنا

حور: ولج مو كظومي بالدرب وانتِ تفكرين بعسكر

حلا: اعووووذ بالله بعدني ما صرت بأسمة ولا زوجتة خلي نتونس بهل حلوين لبين ما الله يفرجها عليَّ

كرصت شمس خلتها تبجي رجعت لورا تضحك

حور: شبيج ولج

حلا: فرحانة فرحانة خليها تبجي حتى من تكبر تضحك

حور: هههه استغفر الله العظيم

سكتتها سويتلها ممة غفت غطيتها كامت حلا طلعت وياها للغرفة بقت تحجيلي عن ليث وسوالفة
اخذتنا السوالف نزلت هيه دخل وراها هو تقربت اله سد الباب

حور: أيهم شيل الكانونة عفية

أيهم: بعد عندج علاج

حور: لا عفية أصلاً طبت كلشي ما بيَّ

أيهم: جؤ ما يصير لازم تكملين العلاج

حور: بس راحت الصخونة وكلشي ما بيَّ

أيهم: لا

سكتت بضوجة فتح الجرارة طلع ابرتين ومغذي كعد ع جرباية اشرلي اروحلة عصرت ملابسي بقهر والله اخاف منها مو بيدي كعدت كدامة لزم ايدي باوعلها راد يشلع الكانونة عطت بخوف خزرني

حور: لا تشيلها هيه اطيح من حالها

أيهم: الله وليدي كل يوم تصدمني بأفكارك الحلوة ياريت ما اسمعهن منك مرة الثانية
15

حور: والله شبيك دا احجي

أيهم: صفنت هاي هيه بعد شيصحيها

حور: اكللك على شغلة شيلها بس خلي اغمض

أيهم: اتحداج اشيلها وما تبجين

حور: ترا ما اخاف منها

أيهم: هه كلتلج ما تكدرين

حور: ترا انتَ الخسران

أيهم: نجرب؟

حور: يلا

عضيت شفتي بخوف شالها عدلت ملامحي باوعلي بصدمة

أيهم: أنا كلت هسه تهرج الدنيا

حور: لا ما تسوا

أيهم: اذا انتِ هيج سبعة خلي اخلي وحدة جديده لأن هاي اوتت
2

حور: شنو؟ لا ما اريد

أيهم: كلتلج ضعيفة ما يفيد

حور: لا والله

أيهم: وداعت عبد الله

حور: خلي وحدة جديده أصلاً ما اهتم لا عبالك

أيهم: هسه تبجين

حور: بأحلامك

أيهم: نجرب؟

حور: يلا
9👍3🔥2
ضحك بخفة هز راسة مدد نفسة على جرباية فتح الجرارة طلع كانونة لونها ازرك عضيت شفتي هيه مال بطولات بهل زلك باوعلي حجه بغيض
3

أيهم: راح تبجين

حور: كلتلك لا

أيهم: حوري شنو حلمج من تخلصين دراسة

حور: ممرضة
3

أيهم: ما احسها حلوة كولي معلمة

حور: لا ممرضة أحلى واني احب هل مهنة
1

أيهم: تعب راح تتعبين هواي من الدراسة

باوعت ليدي مشكل الكانونة صفنت عليه بأستغراب ما حسيت بيها مخلي المغذي بيها ينتظر العلاج ينزل كام من مكانة شكل المغذي بتاج الجرباية
5

حور: اشو ما حسيت بيها

أيهم: مو سبعة ربحتي بالتحدي

حور: عود صدك والله دقائق هيه بيدك

أيهم: مو انتِ ما اهتميتيلها انحلت الشغلة بسرعة

حور: بس مو يعني هذا خلصت؟

أيهم: لا بعد المغذي سهل شوية ويخلص

حور: بس مليت ليش المغذي ينزل بطيء؟

أيهم: لأن جسمج يريد ياخذ العلاج شوية شوية مو شربة مي

حور: هسه اذا أتحرك يوكف؟

أيهم: اذا تحركتي هواي أكيد راح يوكف فثبتي كبل لا أعلكج بمكانة

حور: الله شكد حنون
9

أيهم: لو تعرفين شكد

حور: أيهم؟

أيهم: ها؟

حور: شلون كنت بالمصح؟

سكت لحظة كأنها سحبت روحه بهل سؤال غيم الصمت بالغرفة صوته طلع هادئ بس بيه شي غريب

أيهم: مختلف

حور: شلون يعني؟

أيهم: ما جنت شخص واحد جنت نسخىكل نسخة بيها وجع وشخصية مختلفة

حور: وهذا شنو الي بقى منك؟

رفع عيونه بيها لمعة غريبة،مزيج بين التعب و الغموض

أيهم: أششش حور هذا السؤال خلي نتجاوزه

حور: تمام اهدأ بس مرة ثانية تجاوبني

أيهم: إذا صرتي قوية ممكن احجيلج ليش لا

ظليت ساكتة اباوعلة شكد ما اتعمق بي احس نفسي داخلة دوامة متاهات ما الها مخرج لزم جبيني حجه بهدوء

أيهم: بعدج مصخنة؟

حور: لا أحس أحسن

أيهم: چا زين خلي المغذي يكمل حتى تشربين العلاج

حور: شوية بعد واشربة

أيهم: همم حظري نفسج لأن بعد العلاج أكو شي أهم

حور: شنو؟

أيهم: جولة صغيرة مع شخص يحتاج يفتهم شي مهم
1

حور: منو؟

ابتسم ابتسامة ما تنفهم كعد يمي مسح على شعري

أيهم: انتِ

حور: شتقصد؟

أيهم: مو تريدين اجاوبج على سؤالاتج؟

حور: أي صح

أيهم: أي نكمل علاج وبعدها خير على خير

حور: نكمل؟ ترا اني مخلية كانونة مو انتَ

أيهم: ماكو فرق الوجع بيدج وبكلبي
9

حور: خلص المغذي ما تشيلة

أيهم: لا بعد بي

حور: كافي عفية باوعلة خلص

أيهم: جؤ
1

حور: يلا أيهم كوم عفية

لزم ايدي فصل المغذي مني حسيت نفسي دخت لزمت راسي كعد كدامي باوعلي بقلق معدتي انكلبت راسي يوجعني
8

أيهم: لا تخوفيني عليج بيج شي حوري

حور: لا بس دايخة

راد يشيلني دفعت ايده ما سمع مني دخلني للحمام غسل وجهي ذبيت من راسي اتقيأ معدتي توجعني دايخة غمضت عيوني بوجع وخنكة قوية تخنك كلبي خنك غسل وجهي مرة الثانية مسح على صدري تنفست براحة ذب البلوزة مني تنفست بسرعة اتلاحك آخر انفاسي خلاني على جرباية لفني بالغطى باوعلي ابتسم بتوتر عض شفتة همس بحده
14

أيهم: حامل
18

حور: لا

أيهم: وحك ربج حامل
12

بجيت بخنكة أول مرة اتمنى ما انجب احس مو كدها هن البنات وليث والنهار كلة افتر عليهم حتى نفسي هاملتها اريد ارتاح ما صارلي سنة من ولدت البنات أول مرة احس نفسي مو كد المسؤولية

حور: والله مو اعتراض على حكم رب العالمين بس مو كدها ما أكدر والله احس كلهم هواي عليَّ

أيهم: بس ما اخذنا فحص وليدي يمكن سلبي أو انتِ تعبانة خلي نروح ونتأكد

حور: ياااويلي يمممممه

كعد كدامي لازم ضحكتة لزم ايدي مسوي روحة متأثر من صدك تعصبت منه ردت اركعة براجدي احسسه بالي دا احسه هسه

أيهم: عفية حوري خلي تجي شرشر
2

حور: كووووووم من يميييي يدور شرشر

أيهم: باوعي عندي حل الج

حور: شنو

أيهم: اذا بنت أنا اخذها الي واذا ولد اذبة من الجسر شكلتي؟

حور: تدغي أيهم

أيهم: شنو

حور: ردت اذبك من الجسر وارتاح منك؟

أيهم: حوري انتِ شسمة فكري بيها يعني ما تفرحين اذا صار عندج بنية ثالثة

حور: الللللطمممم شلحك اني وحدي بس فهمني على ليث لو قمر لو شمس لو شرشر على منووو بس انتَ ظيمك ظيممممم
6

أيهم: هسه شبيج تصيحين اهدي خلي نتفاهم
2

حور: وحققققق الله اذا ما كمت من كدامي انيم المغذي براسسسك كوووم
7

أيهم: بس باوعي باوعي هسه هذولة قمر وليث والقردة شمس شكد صارلهم عدنا؟ راح يصيرلهم سنوات المهم نذبهم لأن هواي استعملناهم ونجيب شرشر وحدة جديده صغيرة وحلوة شكلتي؟
34

حور: كوم من يمي

أيهم: هو أنا اجيت افيدج بـ...

حور: أيهم كوم منا

أيهم: اعرف عليمن تنترين خوب كولي أيهم كوم منا حادة اسنانج عابت لهل وجه ترا تلعبين النفس وربج أنا شلون قبلت بيج
6

خنكني بالغطى دفعتة عني جر شعري صرخت بوجه سكت شوية وحجه بجدية

أيهم: تكومين نروح؟

حور: تفهمني كلشي؟

أيهم: عادي اتعالج عندج؟
3

حور: ما افيدك بشي ليش هيج تسوي؟

أيهم: أنا مريضج وانتِ دواي
4

حور: اذا ما تكدر تحجي لا تضغط على نفسك

تمدد بمكانة خلة راسة بحضني لزم ايدي خلاها على شعره
13👍3🔥2
أيهم: راح اموت وأنا ساكت تعبت حاس هاي ايامي الأخيرة كلشي بيَّ تغير احس ملابسي ثكيلة عليَّ من كثر همومي
13

حور: لا تحجي هيج

أيهم: مو بيدي حور الصار وياي احسه أكبر مني اريد بيوم اغمض عيوني وانام براحة ما اكدر ما اكدر أنا عاجز عن كلشي حتى واهس بالحياة ما عندي معرف عليمن عايش وليش عايش
4

حور: هسه انتَ اهدأ خلي نطلع لمكان ونحجي؟

أيهم: من اطيببين احجيلج

حور: مابيَّ شي خلي نطلع

هز راسة طلع لابسي لبسني بهدوء طلعنا أني وهو من الغرفة نزلنا جوه وصيت حلا على البنات ما كالت شي وكفت بمكاني تنفست بطئ حجه بخوف

أيهم: كلبك دا يوجعك مو صح؟

حور: لا بس احس بطني توجعني

أيهم: شرشر ولا تكعد راحة
1

حور: ايييهم

أيهم: وجع

حور: زين وين رايحين؟

أيهم: راح تشوفين

فتح باب السيارة باوع الها من الداخل

أيهم: تكدرين تصعدين لو اشيلج؟

حور: لا اكـ...

شالني بحضنة خلاني على كشن سد الباب رفعت التقاب باوعت للكانونة ما بيها شي شغل السيارة معرف وين رايحين فتح الجكمجة طلع كلينس خلاه ع ايدي البيها كانونة باوعتلة ما فاهمة شي

حور: هاي ليش؟

أيهم: ما لابسة جف خلي الكلينس عليها
9

حور: تحجي صدك؟

أيهم: أي

سكتت ما ردت اجادلة لأن ما بفيد راقبت الشوراع تخمن النا وين رايحين لحد ما وكفت السيارة كدام هل مكان باوعتلة بخوف وتوتر كلبي ينبض بسرعة معرف وين احنا

حور: ا أيهم وين احنا؟

البناية قديمة وعالية هواي ممر من برا حديد مصدي المكان كأنه مهجور من سنين حجه بهدوء عيونة ع مكان

أيهم: هذا جزء مني

حور: المكان شنو ليش هيج عالي حسيتة شوية وراح يطيح علينا أيهم وين جايبنا

غمض عيونة فرك وجه بقوى لزمت ايده مسحت عليها بهدوء

حور: اهدأ كلتلك لا تضغط على نفسك

أيهم: المصح

عضيت شفتي من دخلنا لهنا جنت حاسة هل احساس لأن شكلة عبالك سجن شعور غريب ضرب صدري اباوعلة عيونة ع مكان يواجه شي يذبح من الماضي حجه بصوت هادئ بي نبرة غريبة

أيهم: ما اريد ادخلج اله بس خلي احجيلج عنه

حور: أيهم المكان مهجور؟

بقى ساكت لحظات عيونة مثبتة ع مصح المهجور كدامة كأنو شايف شريط حياتة ينعاد بكل تفاصيلة
دك كلبي بخوف ما توقعتة بشع المصح لهل درجة عبالي هو نفسة الي رحت اله بس لا هذا بشع بشع ما اتمنى أحد يدخل لهنا لو عدوي

حور: ليش جبتني لهنا؟

ضحك بخفة ضحكة فارغة من أي مشاعر التفت الي

أيهم: لازم تعرفين شنو جنت حتى تفهمين شلون صرت
75

بقيت ساكتة أخاف احجي ويسكت ندار يباوع للمصح حجه بخفوت صوتة عميق

أيهم: أول ما دخلت لهنا جنت مراهق ضايع ما اعرف شكو بالدنيا مابيها عندي صديق كال كتلت عمامي جان يفكر راح يتعاقب أو يحكمون عليه عدام أو يسجنونة بس الي صار جان اسوء حجرو هنا كالو محتاج علاج...منا هو صار النجاة والحياة بالنسبة الي

عيونة تفتر ع مبنى يباوع لكلشي حافظة بدقة

أيهم: من جانو يصقعوني بالكهرباء بالبداية جنت اقاوم بس هذا المكان ما يخليك تطلع بسهولة بالعكس يخليك تصير واحد منهم مجرد نسخة ثانية
منهم
4

شديت ايدي على ملابسي أول مرة اشوفة هو مو قناع القوة وما يهزة شي حسيتة فعلاً انسان ضعيف

حور: شصار بعدين؟

أيهم: بعدين؟ صرت مجنون بس على طريقتي جنت أكاتل نفسي حتى أبقى صاحي حتى ما يصير بيَّ مثل الي صار بغيري بس مو كلشي نكدر نحافظ عليه اكو اشياء تنسحب من عدنا غصب حتى لو نوصل روحنا للموت لمجرد بس نكدر نحافظ عليها
5

حور: أيهم شصار وياك؟

أيهم: التقيت بالشخص المناسب هناك انهزمنا سوا بعد ما ودعنا الدكتور الي جان يعالجني هه سويتلة علامة بدمة مات واضن بكبره بعده ما نساها

جمدت بمكاني حسيت نفسي دخلت لعالم ثاني عالم مظلم عالم أيهم الخاص الي بعمرة ما قبل يحجي حياتة الخاصة لحد بس شاركها الي وهاي النهاية

حور: شلون صار كل هذا صديقك شنو يعنيلك؟

أيهم: جنت اشوفة روحي الثانية اذا هو مات فأ أنا نص روحي انتهت وياه
7

حور: اذا لكيتة؟

أيهم: بعدني ما اعرف عنه شي بس لازم الكاه حتى اعرف اذا باقي بيَّ شي من الحياة لو كلشي انتهى من زمان

حور: ليش ما جنت لحد؟ ليش مخلي كل هذا بكلبك؟

أيهم: جؤ ما يفيد لا الكلام ولا التصرفات العالم تشوف الظاهر وبس كلنا ظاهرنا قوي وصلب بس كلوبنا اوراق مكشمة لا تتخيط ولا تلتم
2

سكت لحظة كانة يعيد ترتيب ذكرياتة أو يمكن يقرر يحجيلي كلشي أو يفضل السكوت كلعادة بس اصريت عليه وبدأ يسترسل بالكلام

أيهم: ما انهزمنا منا بسهولة

حور: شلون يعني؟

أيهم: المصح جان سجن والي يكول غير هل كلام هه انسان جذاب فرق السجن والمصح انو الناس الي برا يعرفون اكو ناس محبوسة هنا بس محد ما يعرف شنو يصير بداخلة
1

عيونة لمعت بشي غريب عقلة بعده هناك بالماضي بالغرفة المظلمة بالمكان الي تحول مسح جريمة مستباحة لناس ابرياء
31

أيهم: الدكتور الي جان يعالجنا صابر جان من اوصخ البشر الي عرفتهم جان يلعب بعقول المرضى يختبر عليهم ادوية حقل تجارب جان يعاقب الي يحاول يعترض منا بس مو عقاب عادي
1
11👍3🔥2👏1
بلعت ريكي كمل بقهر ممزوج برجفة وغضب ايده كانت شاهدة على كلشي من رجفتها

أيهم: أنا و وجواد مختلفين صاحين نعرف نفسنا صاحين ومابينا شي حتى لو جانو يسمونا مجانين كلنا نفكر نراقب ونعرف انو اذا ما سوينا شي يخلصنا من هل هلاك ما راح نطلع منا وراح فعلاً نصير مثل البقية و اسوأ

سكت شوية يحاول يسيطر على نفسة اعرفة محارب روحة حتى ما يصرخ ويمثل الثبات كدامي
طلع صوتة بثكل يحجي الصار والي كان يحرك عقلة وكلبة
1

أيهم: بيوم رجعت من غرفة السقع مثل كل مرة انسان غريب وما اعرف روحي وين ولا أنا شنو ما مفتهم شي كعدت بالكاع انهد بتعب حيلي خلص كعد يمي مسح على ظهري حجه بخفوت

جواد: تبقى بهل حالة كل يوم نفس العذاب ينعاد

أيهم: چا شسوي تعبان تعبت من كلشي ياريت يدفنوني ويخلصوني

جواد: ليش يدفنونك ليش ما انتَ تدفنهم

باوعتلة بأستغراب وحيرة مع كلامنا الصرخات تعالت عرفنا بحجة دا ينطونهم علاج بالعكس دا يخبلوهم ضحاية الاهل والمجتمع

جواد: اترك الصرخات ركز بحالك

أيهم: ياريت ينهدم هل مصح والعالم تطلع منه

جواد: ينهدم ليش لا

أيهم: شنو الي ابالك؟

جواد: وانتَ تمشي بكلامي كلام اخوك وابوك ما مشى عليك تريدني أنا افيدك؟

أيهم: عقلي وكف عن التفكير وشغلة اطلع منا صعبة

جواد: بس لا تشأم امشي مرة وحدة ورا كلامي ما راح تخسر

اندفر الباب دخل هو باوعتلة حيل شكد صارلي ما شايفة ابتعد عني جواد كعد كدامي لزم ذقني فر وجهي بيده رفع حاجبة

شاهر: رجعت لعقلك؟

أيهم: قصدك استخدم عقلك؟

نتر وجهي من ايده مسح ايديه بقرف باوع للحياطين رجع انضارة الي حجه بكلامة المعتاد

شاهر: شايف هل حياطين؟ تبقى بنصهن لحد ما تنزل رحمتي عليك
3

جواد: ما اكدر اسكت شيبتك تارسة راسك وجهك وجه القندرة شحاسب روحك انتَ منو حتى تنزل رحمتك ترا كلك على بعضك نعال ما تسوا شي بس بيدك واسطات تفر الأمور امشي منا لا تبقى تهمبل علينا
14

شاهر: ههه ههه ههه عجبتني
1

جواد: هذا يضحك لو ينصب علينا

شاهر: لا لا انتَ فعلاً عجبتني أول واحد يجي يكعد براحة جدامي ويصيح براسي بكلام فارغ بس احب هل نوع تابع لمنو انتَ؟ حسب ما عرفت عنك اختك جانت مزيونة للكل؟
3

راد يكوم لزمت ايده بس هو اقوى مني مع هذا منعتة يكوم عرفتة يستفزة حتى يخلي يحجي ويتصرف تصرفات غير عقلانية

أيهم: لا اختة ماتت بذنب مو ذنبها لا عبالك بنات العالم مثل خواتك

خنكني بيده عيونة صارن دم دفرة جواد وهو يخنكني اقوى ضحكت تخبل يفشر ويكفر بصوت عالي ضرب راسي بالحايط دخت دفرتة برجليَّ نمت فوكاة اريد اضربة وبعدني عنه جواد جرني من ياخة قميصي مسحت الدم من راسي عدل نفسة وكف جدامي دفع جواد عدل ياخة قميصي حجه بحده

شاهر: بعدك كما انتَ ما انكسرت صارلك اربع سنوات هنا بس بعدك مقاوم لكلشي
17

ما جاوبتة مسح على ظهري ضحك بخفة عصر اجتافي حجه بضحكة

شاهر: تتمرن هنا؟ اكتافك عالية تحمل اشياء أكبر منك تفيدني

أيهم: تحمل اشيلك لكبرك بيدي اتمرن لخاطرك

شاهر: ايامك كربن بقن ينعدن ع اصابع
2

أيهم: غلطان

شاهر: وطي من نفسك ما يفيدك هل كبرياء وانتَ بأسوء حال حياتك واكفة على اشارة مني يا اما تخلص منا يا تندفن هنا

أيهم: للأكبر منك ما وطيت تريدني اوطي الك؟

شاهر: ههه ههه شكد سلز بس مو على ابوك نهايتك معروفة شنو لا تحلم بأشياء أكبر من الواقع

أيهم: الحلم يتحقق لا تخاف

دخل قيسر باوعلة بقلق نتر ايد شاهر مني باوعلة حجه بهدوء

قيسر: يابة شجابك اليوم هنا من يمتى اجيت

شاهر: اجيت اطمن على ابني لا يجي يوم ويكول ابوية ناسيني
1

أيهم: ابقى هنا استمتعت بجيتك

شاهر: ما اتركك وحدك حتى بخيالك موجود
3

أيهم: هه

باوعلي فكة يرجف هز راسة دفع قيسر من جدامة وطلع طلعو ورا سدو الباب باوعت لجواد الصافن عليه

أيهم: وين صافن

جواد: يابة أنا اذكر ابوية اذا ما انام جدامة ما يرتاح ولا يطمن اذا تأخرت ع بيت الخوف يستحلة الف رحمة على روحة بس ابوك الـ... من يا طينة

أيهم: مريض
3

جواد: صح مريض لأن تصرفاتة وكلامة وتهديداتة والحقد بداخلة كلشي يدل على هل انسان مريض
4

أيهم: اذا ما يموت ما نخلص منه

جواد: ذبحني بضحكتة عبالك يضحك وكلبة مليان فلوس ههه ههه ههه شني هاي ابن الكلب مدومن
4

أيهم: همك الفلوس

جواد: شو خلي اجرب شلون يضحك ههه ههه ههه قدي شني هل مهزلة بس ضحكتة ضحكت عصابة
4

أيهم: وراك شي؟

جواد: أنا بعد ما اكدر ابقى هنا عليمن ساكتين

أيهم: ماكو حل غير الموت

جواد: هو هذا الي راح يصير بس مو نحنا نموت لا

باوعتلة نضراتة تحجي كلشي ضحكت على تفكيرة بس وجه ما جان يبين انو هو دا يضحك أو مثل كل مرة مجرد كلام جانت هاي آخر ليلة النا بالمصح
1

طلع جكارة يدخن صافن ع مصح ما حجيت انتظرتة يكمل كلامة سحب نفس طويل بلعة بداخل صدرة كمل كلامة
14👍3🔥2
أيهم: ليلة الهروب هيه أول ليلة واخر ليلة بيناتنا الدكتور ظل بعيادتة الخاصة نهاية الممر المكان الي محد يدخل عليه غيره جانت خطوة صعبة أول مرة نمشي بهل اجرام بس جواد لا جان عنده كلشي عادي اهم شي نطلع منا جان اقوى مني واذكى مني كلنا نعرف اذا كدرنا نوصل للممر لدكتور صابر
راح نكسر كلشي ماسكنا بهل مكان

دخلو الممرضين بدون كلام اخذو جواد ردت ادخل و احجي بس ما قبل اشرلي اسكت عرفت شاهر خلة جواد من ضمن القائمة وياي لأن كسر كلامة بس الزادني حيرة من بعد دقائق من طلعتهم دخلو الي وجروني وياهم بقيت ساكت مركز بيهم

دخلنا اله طلعو وتركونا جواد واكف جدام الميز ما فاهم شي فركت ايدي من السنارات الجانن محفورات بالجلد باوعتلة كاعد ع كرسي مالتة بيده دفتر يسجل بي تقاريره القذرة رفع راسة باوعلنا ابتسم

جواد: تبقى توزع علينا ابتسامات ولا شلون؟

ضيك عيونة علينا نقر ع ميز بالقلم كأنو متوقع منا كلشي
1

صابر: راح تنتقلون منا

أيهم: وين هل مرة؟

جواد: ما تحجي شبيك ساكت

رجع جسمة للميز عدل النظارات بخبث

صابر: للسجن

أيهم: هه سجن شنو تلعب علينا انتَ؟

صابر: جواد يا جواد مكانك السجن مو المصح وبحكم كاتل عمامك الاربعة

رفع ايده يضحك سوا بيده علامة اربعة

صابر: اربعة كاتل لعد شكد دمك فاير

أيهم: وانتَ الخامس

جواد: كمل كلامك أنا للسجن وايهم وين؟

صابر: شايل همة عليك بنفسك

جواد: شنو صار؟ كلشي اختلف خلال هل ساعات

أيهم: شاهر لعب لعبتة؟

صابر: ابوك وغصباً عنك تسمع اله

أيهم: فضني وين نريد نولي؟

صابر: جواد يطلع منا اما انتَ للطابق الثاني

فتح عيونة مصدوم باوعلي ما مستوعب

جواد: ليش؟ طابق الثاني

صابر: هذا مكانة الصح لأن وضعة مختلف

جواد: أي وضع مختلف؟ هذا بعده وياي لا تلعب هل لعبة مجرد زيارة أو عقوبة اله ولا شنو؟

أيهم: لا مو مجرد زيارة

مال راسة يباوعلي

صابر: صحيح مو مجرد زيارة او عقوبة انتَ راح تبقى هناك للأبد لأن المكان الوحيد الي نكدر نسيطر عليك بي وأنا اطلع منها المشرف على حالتك دكتور يأس
1

كمل كلامة وجهم عليه جواد بس هو ذكي صقعة بالجهاز رماه على كاع يتلوة ردت اساعدة دفعني على حايط يسيطر عليَّ ما فكرت غير بشي واحد هو لازم يموت حتى ارتاح أنا

دفعتة من اجتافة ارتد لورا يعدل نظاراتة جريت المشرط من الميز ما فكرت بشي ثاني هاي فرصتي راد يضربني لويت ايده غرست المشرط بركبتة

جرة جواد من ايدي جنت مذهول من نفسي أول مرة الطخ ايدي بالدم ركع ع ركبتة جر ايد الدكتور وهو ينازع بالكاع روحة تلوب حلكة يجري منه الدم طك ايده الا صوت العظم رج بالغرفة تلطخت ايدينه بدمة أكثر ثنين عذبنا مات على ايدينا وانهدر دمة
9

ما مات مباشر ظل يحاول يتنفس يحاول يحجي شي عيونة مفتوحة ع وسعهن بس جواد ما انطاه مجال لشي اخذ الصاقع وضربة على راسة وهو ينازع كمل عليه لحد ما فرغت عيونة من أي شعور وحياتة انتهت
4

أول مرة بحياتي اتنفس براحة رغم الكاع مليانة دم وايديني دم بس تحررت منه تحررت من عذابي بنص فرحتي طغى الحزن حسيت انه جزء مني مات وياه اربع سنين اتعذب على ايديه ما خلى شي ما عذبني بي مات بس خسرني روحي أخذ جزء مني هادئ وانسان نضيف مابي خدش من الحرام بموتة صرت انسان غريب مريض ما اعرف الحلال شنو حبيت كلشي حرام يبوح الي حسيت لازم اسيطر على كلشي صرت شاهر الثاني نقطة برأس سطر وبعد النقطة ماكو كلام

باوعلي جواد ايدي ثابتة عكسي أنا ايدي ترجف فتح الشباك دفعني اله يحجي بسرعة مسح عرك جبينة تلطخ دم

جواد: تطلع منا تطلع ركض لا تلتفت وراك ابد لو يحترك المصح لا تلتفت لو تسمع صرخات الدنيا لا تلتفتت أبد يلااا بسرعة يلااااا كبل لا يدخلون
9

أيهم: ما اطلع الصار صار عليمن اتختل اخذنا حكنا ما سوينا شي غلط المجانين ما يتحاسبون والي يريدون يسونة خلي يصير

زنكني من قميصي يحجي بعصبية

جواد: مابيك شي هسه تطلع انا معدوم معدوم بالحالتين واذا خلصت نفسي راجعلك ورانا مشوار طويل لا تستسلم من بدايتها لا تخليهم يلزمونك اطلع بسرعة رجع حكك وحك اربع سنين الراحن من عمرك لا تصير جبان أنا يمك لو حتى انتهى امري
18

رفضت رفض قاطع دفعني بقوى ع شباك ضربتة بوكس خشمة نزف مع هذا خلاني اطلع بالجبر الدنيا ليل ردت ادفر الشباك سده بوجهي صفنت عليه ما مصدك كلشي خلال ساعات الدكتور مات صديقي انتهى امره ما اعرف اتصرف شميت هوا عالي مليت ريتي بي ارتويت من الهوا لحد ما حسيت على نفسي وعقلي بدأ يشتغل
3

مشيت بالطريق ماكو أحد بس أنا و هواجيسي ما كدرت ابقى هيج رجعت ركض كسرت الشباك بالحجارة باوعلي خزرني
1

أيهم: خلي نطلع سوا يلا دخلنا سوا نطلع سوا

اباوعلة محتار اشرتلة بسرعة

أيهم: السجل جره وتعال لا تصفن عليه حيوان ومات

هز راسة أخذ السجل والمشرط طلعنا سوا انجرح صدرة من الكزاز ع شباك ساعدتة يطلع طلعنا للشارع بقن الأوراق عدهم مسحت صدرة الجرح عميق جريت الكزاز منه بس بقى كزاز ناعم بصدرة خلاه يعيق عن الحركة رفع راسة متوجع
2

جواد: اخخخخ
13👍3🔥2
أيهم: امشي لا يطلع الفجر عليك وانتَ بهل حالة خلي انضف جرحك

جواد: أيهم

رفعت راسي اباوعلة حجه بخفوت من الوجع

جواد: اطلع انتَ لـ اي مكان اربع اشهر خمسة وبعدين ارجع لهلك حتى تهدأ الاوضاع وتعرف تصرف

أيهم: وانتَ وين راح تبقى أكيد وياي

جواد: لا انتَ مو صغير حتى ابقى وياك أنا وراي جريمة وهسه الثانية بكل الأحوال راح انلزم بس انتَ ما عليك نقاط هواي دبر نفسك لا تستسلم الهم ولا ترجع لهل مكان ابد

أيهم: ميخالف هسه خلي اداوي جرحك

باوعلي نضراتة غريبة قرر شي أنا ما اعرفة شنو لعب كلبي منه اربع سنين نحنا سوا بين اربع حياطين عايشين ع نفس العذاب واحد يسند الثاني واحد يقوي الثاني مو سهلة بلحظة كل واحد يصفى بديرة ثانية عيونة جانت تحمل قرار هو بعده ما مستعد اله كلبي انعصر حسيتة يودعني صافن عليه بدون كلام اريد احجي بس ساكت انتظرة هو يحجي

جواد: خلصنا منهم بس

ابتسم ابتسامة باهتة وجه شاحب من النزيف بس عيونة جانت مليانة بشي عجزت افهمة استسلام تضحية يمكن وداع بلا كلام

جواد: انتَ وعدتني نطلع سوا وطلعنا بس الطريق يفرق بيناتنا هنا...أيهم
4

دفعني بيده بخفة مو دفعة قوية بس خلاني ارجع اركز للواقع كبل دقائق حسيت كلشي حلم يمكن حلم يمكن بعدنا بالمصح وشوية ويبدا عذابنا يجرونة للصقع أو يأمرونا بكلامهم بس دفعتة صحتني للواقع الاحنا بي بعدنا واكفين بأخر الشارع بعيد عن المصح ما نعرف شصار ما صار هناك بس السيارات تمشي من يمنا للمصح وضحلي الأمور ما تمشي مثل ما نريد دائماً

جواد: خليني اروح بطريقي بس انتَ اختفي ما اريدك ترجع لهنا مرة الثانية

أيهم: جـ..

جواد: لا تلح مو وكت عناد ولا سوالف قديمة امشي بطريقك يلا أيهم يلا

ما انطاني مجال احجي مشيت وتركتة طلعت من الشارع معرف وين اروح اباوع للعالم بأستغراب العالم مختلف مختلف عن كلشي امشي بحيرة كلبي يضخ بحقد هو الوصلني لهل حالة اخخ منك شاهر خلاني ضايع بوسطهم

تارك وراي اعز اخ بقيت امشي معرف رجليَّ وين ما خذتني صارت الدنيا صبح الناس كامت تطلع كل واحد يروش برجلي على اشغالهم وعلى دراستهم وحياتهم الطبيعية فكرت معقولة العالم ما تحس بالناس المسجونة ولا أحد يفكر بغيره ناس برا وناس جاي تموت داخل السجونات والمصح جنت اتمنى ينهدم شكو مصح بالدنيا ماكو انسان مريض بس الي يدخل للمصح يمرض مثلي أنا دخلت انسان طلعت واحد مريض وحاقد ع دنيا كلها

وصلت لبيتنا طلعت منه وأنا صغير اعرج برجليَّ من الضرب رجعت اله وأنا احس بروحي ماكو شي يمنعني من الاريده اسوية دكيت الباب ما جنت متأكد اذا هذا بيتنا أو لا ناسي كلشي ركزت ع شارع والبيت الجدامنا بيت ابو كاظم بلعت ريكي دكيت بابهم فتحتة امه سألتها عن بيت ابو قيسر وفهمتني هو هنا ما عرفتني سدت الباب ودخلت لبيتها باوعت للدنيا غريبة تصعد ناس وتنزل ناس ما مفهومة تعذبنا وتريحنا بكيفها ادور وصغيرة هواي بس بشعة من حقارتها

دكيت الباب مرة الثانية فتحة وهو يعدل الساعة ع ايده مبين مستعجل يمكن عرف الصار بالمصح وعرف دكتورة مات باوعلي صفن عليَّ بصدمة نطق بغرابة ما مصدك الجدامة منو

شاهر: شرجعك

أيهم: حقي وعذابي

......
مال جسمة على كشن مسحت على كتفة ايده ترجف الجكارة طاحت منها الجمر ع رجليه هفيت عليه صار رماد بسرعة
3

حور: بعدك بالماضي

أيهم: كل يوم ينعاد براسي

حور: تتعالج؟ اني وياك

أيهم: ما يفيد

حور: لا بالعكس يفيد اترك الماضي وركز بالمستقبل

أيهم: يا مستقبل؟ مستقبل الحيرة؟ مستقبل التعب الفقدان الجروح البيَّ لا وحدة ولا ثنين كلهن يهدن الحيل

حور: براحتك ابقى فكر بهل طريقة راح تخسر هواي هواي تتندم على اللحظة الي فكرت بيها تبقى بسبات الماضي

أيهم: شخسر؟ أنا روحي خسرتها من أول ما انخلقت من يوم امي جابتني

حور: بس هسه حياتك تختلف عن قبل

باوعلي صفن عليَّ كملت كلامي أحاول اقنعة

حور: قبل انتَ وحدك ومسؤول عن حياتك بس هسه؟ كلشي يختلف اذا فعلاً تريد صديقك وهيج تفكر بي تعالج وابدأ دور علي اذا ما تعالجت راح تخسر نفسك أكثر تخسرني اني واطفالك اهلك وظيفتك تتعب راح تصير مثل ما راد شاهر حتى وهو ميت يمشي سلطتة عليك راح تبقى ضعيف

أيهم: خلي اخسرهم بس انتِ...

حور: مو شغلة نفترق أو لا نحنا ما نعرف شراح يصير منا لبأجر ما نعلم الغيب اترك هل سالفة على صفحة اعتبرني صديقتك مابيها شي خلي نساعد بعض مو بس انتَ تحتاج للعلاج هواي ناس مثل حالتك وأكثر بعد بس تجاوزو هل شي بأصرارهم وايمانهم
6

أيهم: قصدج ارجع انسان طبيعي مثلكم حاولت حاولت والله حاولت بس ما كدرت بكل مرة افشل بيها صرت اخجل من نفسي
2

حور: بعد الفشل نجاح تذكر هاي الجملة كنت تحجيها الي من اخاف من شي لا افشل بي اجه وقتها وصار لازم تحقق كلامك لا تبقى بماضي شاهر اصحى على روحك أيهم صح خربت أشياء ما ممكن تصلح بس انتَ ظالم نفسك أكثر من كلشي ظلمت روحك شلون تقبل على نفسك الضعف شلون تكدر تبقى تمشي كلام شاهر على نفسك؟ ترا أنتَ هيج دا تحقق كلامة مو دايماً يكللك تبقى تحت رحمتي؟ استغفر
12👍3🔥2😢2
الله أيهم يمتى تفهم انتَ عايش حياتك غلط بغلط

أيهم: صح بس شلون احجي للدكتور؟ اكو اشياء استحي احجيها اله ما اريد أحد يعرف بهذا الجانب مني ما اريد احد يستعطف عليَّ جبت عمري والكل يكول خطية وخطية

حور: لا تمشي ورا كلام العالم محد ما يحس بيك ولا أحد يحس بشعورك مثل ما كلت انتَ الناس تباوع للمظاهر بس محد ما يعرف عاش هل انسان كلامهم لا راح يقدم ولا يأخر جرب بيوم تحب وتفضل نفسك على العالم

صفن عليَّ ساكت يبلع بريكة

أيهم: احس كلشي غلط شلون راح احجي لشخص غريب عن حياتي منو راح يصدكني حياتي مثل الفلم القديم بالذاكرة ما ينفهم منه شي مشوش

حور: حياتك وانتَ حر بيها بس مابيها شي اذا احد قدملك نصيحة وتعرفة يريد مصلحتك بيها

أيهم: يعني تريدين مصلحتي؟ بس انتِ تكرهيني

حور: أكثر شي اكرها من صدك هو ظن الناس بيَّ اني ما متقبلتك احجيها الك كدامك مو وراك ولا متقبلة احد بس ما اكرهك ولا اكره أحد ابد مرات انفعل احجي اشياء أحاول اقهر الكدامي مثل ما قهرني بس على لساني شي وبكلبي شي ثاني وما اريد احد يريد مني دليل على كلامي الي يصدك براحتة والي ما يصدك بكيفة ما يحتاج ابرر المهم اعرف نفسي شنو

أيهم: اتعالج صعبة

حور: ماكو شي صعب كلشي مُباح بالدنيا والمرض مو عيب العيب تخلي نفسك بهل حالة لخاطر العالم ما تستعطف عليك

تنهد بضجر مسح وجه يلوب بمكانة محتار بكلامي

حور: خلي نرجع لا تحجي شي هسه فكر بكلامي بعدين سوي الي ترتاحلة لا تضغط على نفسك وتأخذ قرار يدمرك

أيهم: صح حوري صح بس صعبة أنا اعرف كلامج صح بس صعبة

حور: هسه لا تفكر بشي خلي نرجع وبعدين فكر على راحتك

تنهد بضيق عقد حواجبة شغل السيارة بقى ساكت بلع ريكة يحاول يجمع شجاعتة ويطلب العلاج بس خجلان وخوفة اقوى من قوتة بهل لحظة شفت هل شي تركتة ما لحيت عليه أكثر اعرف اذا لحيت عليه راح ينسحب اكثر لازم يأخذ وقت يفكر زين
3

بقى يلوب بمكانة احسه يريدني احجي بس سكتت فضلت السكوت حتى هو يأخذ قراره زفر انفاسة بحيرة

أيهم: تتوقعين اذا حجيت راح يفيد اذا فتحت هل باب راح اكدر اسده بعدين؟

باوعتلة رجعت انضاري للطريق

حور: ما راح تعرف الا اذا جربت بس اذا ظليت تخاف من الاحتمالات راح تبقى بمكانك

ضحك بخفة رجعت ملامحة للبرود نزلت انضاري ليديه الشادهن بقوى لدرجة دماراتة واضحة حسيتها راح اطك من تحت جلده من التوتر الي بي

أيهم: انتَ مو دكتورة نفسية بس تحجين هيج قريتي حتى افكاري
1

حور: مو شرط اكون طبيبة حتى افهمك مرات الشخص يحتاج أحد يسمعة بس بدون ما يحكم عليه من أول كلمة وتصرف

ظل ساكت يحرك اصابعة ع ستيرن همس بوهن

أيهم: جنت طفل من حسيت روحي دا اموت جنت طفل من فقدت كلشي جنت طفل من صرت مجبور اكون شي ما اريده

حبست انفاسي ما رديت عليه خليتة يحجي ما اريد اقاطع كلامة ويسكت

أيهم: بس محد ما عاملني كطفل والنتيجة هذا الي تشوفينة جدامج شخص ما يعرف حتى شلون يطلب المساعدة لأن أعتمد على روحة بكلشي من الصغر للكبر لحد ما خلصت طاقتة وتعب من الدنيا كلها

نزل ايده عصر ايدي بقوى ما جريتها منه معرف شنو دا يحس بهل حالة

حور: ماكو انسان ضعيف كل بشر قوي بس القوة الحقيقة مو انك تبقى وحدك لازم تعرف يمتى تحتاج أحد وياك مو بكلشي تبقى وحدك وانتَ بوسط اهلك لازم تشارك رأيك أو بعض امورك للكدامك ابسط شي اخوانك كلهم يودونك بس انتَ
عازل روحك على صفحة وهل شي غلط

رفع راسة باوعلي عيونة بيهن الف كلمة ما حجه شي اكتفى بلزمت ايدي هذا الشي كان كافي بالنسبة اله

وصلنا للبيت نزلت وياه طاحت الكلينسة بالكاع طلع غيرها خلاها على ايدي

حور: اخنك روحك بيها

أيهم: يعني عادي ايدج طالعة؟ اييدج اييدج طالعة عادي؟ بدون جف
14

حور: لاااا مستحيل شلون هيج ايدي طالعة وعادي؟ لاااا أيهم لااا
7

أيهم: مو بلا؟

حور: صح حقك حقك

دخلنا للمطبخ فتحت الباب باربي تبجي وقيسر يدخن ويضحك وحلا لازمة ضحكتها وليث كاعد ع طاولة فرحان

أيهم: شبيج؟

قيسر: طلعت مو حامل عمي لا تبجين أنا اخلي اموري تمشي واخلفلج واحد ديلا

حلا: والله هيه ما بيها شي بس قيسر خلاها تبجي كل ساعة وحجه كلمة هلكبرها

أيهم: كبر اليكبرك

شال ليث ذبه بحضنها صرخ وهو يصفك

ليث: باربي وييييي
1

أيهم: اخذي هذا القرد محد ما يريده خلي على كلبج

ليث: زركة لا تبسين هسه اكتل بابا علاء
8

قيسر: حنين على عمة الحنان بدمة

ليث: انين

أيهم: شني؟

حور: يكول حنين

قيسر: اللهم لا شماتة يابة

باربي: شكد خبيث والله فد واحد خبيث

قيسر: خطية هههههههههه

أيهم: عبالك مطي يجوعر
6

قيسر: زوجوني وتخلصون مني

أيهم: ياهي التقبل بيك؟

قيسر: حور بربج أنا انرفض؟ كل هل جمال وانرفض باربي صدك كلام أيهم

حور: انتَ صح حلو بس شوية الفاظك مو حلوة

قيسر: لا يا بنت الحاحة

حور: شنو حاحة؟

أيهم: قصدة يعني حاحة هيه نفسها بنت الاوادم بس بالمثقف

باربي: جلبة ما ينطونك مو حرمة
1

قيسر: أششش أششش لا تلغين فوك راسي مابيج خير

ليث: حو ايدج او

حور: أي حياتي

قيسر: النمس مريضة
14👍2🔥1😢1
حور: منو النمس؟

قيسر: انتِ

ضحكت بهدوء اندك باب المطبخ طلع أيهم وهو طلع ورا ركضت حلا تباوع من الشباك ركضنا وراها اني وباربي عاطت بهمس

باربي: اجاج كظومييي وصاااارت ولجج

حلا: اويلي صارلي هواي ما شايفتة ولا سامعة صوتة

باربي: باوعيلة يجنن شلون جبتي ع درب

حلا: سحلتة سحل

حور: أي واضح

حلا: شسمة حور شاهدة

حور: كانت تبجي وهو ما معبرها بس صار العكس

باربي: ترا حقها

دخلن النسوان للصالة تلكتهن جواهر وعهد واكفة وياهن اباوع دخلو الزلم للديوان الخارجي هواي هواي باوعت لباربي تعد على ايديها

حور: شبيج

باربي: هذولة هواي هسه يكولون سوي جاي والسكانات ما تكفي
10

حلا: افرشلهم روحي

باربي: دولي يا روحج يا معرف شنو السكانات ما يكفن
3

لزكت وجها ع شباك جريناها اني وباربي

حلا: اتركوني اشبع عيوني بشوفتة اتركوني
1

باربي: ترا دخلو جوه شتشوفين قندرتة هم لابسها وداخل جوه اكعدي بمكانج كرامتج صفر
3

حلا: الكرامة ما مذكورة بالقرآن الكريم ماكو كرامة حياة بدون كرامة حلوة
1

خليت القوري ع نار انفتح الباب دخل قيسر باوعلها حجه بعدم اهمية

قيسر: موافقة تزوجين

حلا: ها

قيسر: موافقة تزوجين هذا الراسة عبالك عرمطة
10

حلا: أي
11

قيسر: على الاقل اخجلي مني كولي عيب فشلة هذا اخوية لازم استحي
1

حلا: لا يا خوية عليمن استحي انتَ هم بأجر تزوج
9

قيسر: سوي جاي لخطيبج العرمطة

حلا: ما عدنا سكانات

قيسر: اهووو شكد وجهج فكر بس تشكين ماكو سكانات ماعدنا شكر ما عدنا قوري سوي الجاي بصماخج

حلا: دروح اطردهم ما عدنا سكانات

قيسر: جايب شيخ العشيرة خرب أنه شكد سمين شوية وطك العباة من اجتافة اذا رفضناهم ينام على بطن علاء يفطسة
18

باربي: شيخ العشيرة؟ يشبة منو بربك

قيسر: وانتو ما محلفيني يشبه جواهر
12

باربي: ايييع

قيسر: افتحي الرف وطلعي سكانات لا تفشلنا زحمة منا الوادم
3

حلا: حتى امي تفتح راسي

قيسر: كوللها أيهم فتح الرف وطلع السكانات يلا شدن ايديجن

باوعلي صفك بيده

قيسر: يروحولج فدوة هذن العارات واكفات يسولفن وانتِ جهزتي الجاي عمت عين جواهر

باربي: مو عندي فضول اعرف اذا راح تردون الجواب هسه أو لا

قيسر: لا موافقين هيه حلاوة موافقة أنا موافق كلنا موافقين

صبيت الجاي اجة أخذ الصينية وطلع دخلت نجود جرت ايد حلا تضحك

نجود: امشي وياي الحرمة تريد تشوفج

حلا: لا استحي

باربي؛ لا ولج اطلعي يلا

حور: اوكفن خلي ترتب نفسها وتطلع خما تطلع بملابس البيت

باربي: أي والله صحيح

دخلت ياسمين اخذت الجاي وطلعت صبيت صينية الثانية اخذتها خليت السراحية ع صفحة جريت حلا طلعنا للغرفة فتحت الكنتور طلعت ملابسها اباوعلها صافنة على كاع

حور: غيري ملابسج يلا

حلا: اكول حور خلي ارفضهم

حور: ليش ولج

حلا: اشو الشغلة صارت صدك احس بطني توجعني

حور: عزا العزاج اذا صدك اذا رفضتيهم أيهم يكيف بعد تحلمين بكاظم حلم

حلا: لالا اوكفي انطيني ملابسي

ذبيتهن عليها ضحكت وهيه متوترة تفر براسها ذبت ملابسها كدامي درت وجهي شكد ما تستحي عدلت نفسها نزلت وياها لزمت ايديها دفعتها باربي دخلنا وراها سلمت عليهن اباوعلها كاعدة كدام ام كاظم كعدن يمي باربي وياسمين دنكت راسها حلا تريد تضحك عضيت شفتي هاي ما عدها مواقف جدية بسرعة تضحك على كلشي حتى على نفسها
30

رفعت راسها تباوعلي نزلت راسي ما اريد اضحك شكلها يضحك وهيه عاقلة وخجلانة

ياسمين: راح تفضحنا راح تضحك

باربي: تسويها حلا وتصخم وجهنا بين العالم

ياسمين: دباوعي شلون تباوع للحرمة راح تتنمر عليها والله

رفعت راسي اباوعلها اشرتلي على اخت كاظم باوعتلها لابسة قراصة جبيرة حبست ضحكتي وهيه مدنكة تضحك يهمس كل ما تضحك تسوي نفسها تكح خزرتها عمة سمر وهيه سكتت
17

ندارت عليها الحرمة مبتسمة

::- بقت يمج اهلج موافقين لا تردينا يمه ترا ابني ما ينرد شارينج من اهلج نحنا وياكم عشرت عمر نعرفكم شنو من شي وهاي امج اسأليها على ابني

حلا: الله يحفظة الج

بقت تحجي الحرمة دنكت عليَّ باربي همست بهدوء

باربي: ابنها النبي يوسف استغفر الله العظيم

ياسمين: وهاي امج اسأليها على ابني

باربي: الله يحفظة الج

حور: ولجن عيب ياا

::- هاي بنية مني

باربي: انا؟

::- أي يمه انتِ

باربي: زوجة علاء

::- أي والله دادا شلون نسيتج أنا اكول هل حلوة بنية بنت مني أنا اعرف هاي زوجة أيهم كم مرة اجينا لهنا اعرفها

حلا: هاي العلم منو ما يعرفها

::- شنو يمه

حلا: ولا شي عمة بس كلتلج هاي زوجة أيهم وهاي زوجة علاء وقيسر نريد نخطبلة وان شاء الله نكون قريبين منكم بالنسب
12

حجتها وباوعت لمي

::- يا هلا بيكم كبعو واخذو بناتنا بناتكم يمه

ضحى: تسلمين حجية ما تقصرين الي بي الخير الله يقدمة

راحو العالم وهيه تكمز بالصالة فرحانة لزمتها عهد كمختها

عهد: فشلتينا الله لا ينطيج ولج اجو يخطبونج عيب تحجين سوالف ما متأكدة منها

حلا: اضمن مستقبل أخي

عهد: ما يفيد والله ما يفيد
14👍2🔥2
لملمت الهوسة الصارت خليت السكانات بالصينية نقلتهن للمطبخ دخل ليث جر الصاية حجه بوجع

ليث: ماما بطني توجعني

حور: ليش

غسلت ايدي شلتة بحضني خليتة ع طاولة رفعت ملابسة مابي شي لزم بطنة بوجع خوفني عليه تركتة ع كرسي طلعت برا اباوع قيسر يغسل ايده تقربت اله حجيت بتوتر

حور: قيسر شفت أيهم

قيسر: طلع برا ليش محتاجة شي

حور: لابس ليث دا توجعة بطنة كلت اخذة للمستشفى لأن وجه صار احمر لا يصيرلة شي

قيسر: وينة هو

حور: جوه

دخل اله دخلت ورا ايدي رجفت بخوف شكد ضعيفة من الشغلة تخصهم حتى ولا اتقرب الهم شالة وطلع بي ما قبل اروح وياهم غرزت اضافري بيديني دخل علاء باوعلي مبتسم تقرب الي بأستغراب

علاء: شبيج يابة

حور: ليث بطنة توجعة واخذة قيسر للمستشفى بس ما قبل اروح وياهم

علاء: شوكت صار هل شي؟ يمتى طلعو

حور: من طلعو العالم وراها بدقائق

علاء: جنت ادرب العالم ما شفتة لا تخافين ما عليه شي هسه يرجع مابي شي

طلع وراهم باوعلة أيهم هز راسة ما مفتهم شي دخلت بسرعة لا يحجي شي بقيت انتظرهم ما رجعو كلبي وجعني صارت الدنيا ليل حتى البيت توتر وياي توسلت بحلا تخابرهم بس ما يردون مسحت على ظهري مشيت وتركتهم

صعدت للغرفة البنات يبجن كعدت ابجي وياهن شلعت الكانونة بنتر شلتهن بحضني كلبي انعصر على ابني معرف عنه شي غيرت ملابسهن مسحت دموعي حتى ما يخافن شمس نامت بس قمر تبجي تبجي ولا سكتت شلتها بحضني طبطبت على ظهرها افتر بيها ما خليت دعاء ما قريتة لحد ما نامت رجعتها لمكانها غطيتهن طفيت الضو نزلت جوه بسرعة راسي يوجعني ما اشوف زين دخلت للصالة اباوعلة مخلي ع قنفة نايم من شافوني سكتو بدون ما احجي خليتة بحضني باوعت لـ أيهم الي مبين علية الخوف

حور: شبي هواي تأخرتو

علاء: ما بي شي بس معدتة متسممة شكد ما يأكل حلويات

جواهر: لا احجيلها خما هيه صغيرة عنده قلب ومحتاج قسطرة بأسرع وقت لازم يطلعون للخارج واذا ما نجحت العملية احتمال يموت اذا ما تلاحكوه بسرعة
34

صفنت بصدمة كلبي وجعني ضميتة لصدري ضربها راجدي الا صدى الصوت ملأ المكان خنكها بيده وقيسر يدفعة يفشر عليها

جريت ليث تركتهم وصعدت فوك خليتة على جرباية حضنتة لو بيدي اخلي بكلبي بعده صغير ع هل وجع يكول بطني توجعني ما يعرف حتى القلب شنو
11

دخل هو كعد ع جرباية بنصنا ليث بقيت ساكتة حجه بهدوء

أيهم: اله علاج موجود هنا وصفولي دكتور بالنجف ما يحتاج عملية لأن ما تسوا حالتة
15

حور: يعني مو للخارج

أيهم: لا وداعتج مو للخارج بس هو تعبان حتى القلب مو مزمن بس تعب اتلاحكلة بالعلاج بسرعة يطيب

حور: خايفة احس من صدك مرض

أيهم: چا لو بي شي تلكيني يمج وداعتج مابي شي

حور: الحمدلله

غطيتة زين بستة بخده نايم بعمق بس وجه احسن من قبل شوية كام من مكانة غير ملابسة ذبيت الصاية من رجعت واني بعدني بيها

أيهم: شربتي العلاج؟

حور: لا بعد

أيهم: وتالي؟ كل ما سألتج وكلتي لا بعد؟

حور: هسه اشربة

أيهم: الصبح ما شربتي ولا العصر وهسه تشربين؟

حور: كافي مرة وحده وهاي هيَّ ترا والله مُر ما ينجرع

أيهم: رجلينج يوجعنج مو؟

بلعت ريكي بتوتر هزيت راسي أي صفك بيده ما حجه شي قرب العلاج مني اخذتة بسرعة شربتة رجعت البطل ع ميز غمضت عيوني لعبت نفسي جر رجليَّ كعد بالكاع خلاهن بحضنة طلع العصارة فركهن شاغت روحي

حور: بلااا اتركني وجعني

أيهم: فصي حلكج مرة الثانية حتى انيمج براجدي ما تصحين منه

ردت اضربة على راسة بس خفت لا يضربني شوية وحسيتهن عاديات طكهن الي ضحكت بقوى يدقدق هز ايده ما عاجبة شي

أيهم: ضحكت الركاصات بطليها

حور: والله مكدر

أيهم: اضحكي يا غضب اضحكي بس نصي صوتج
1

حور: مو بيدي والله شكد أحاول بس مكدر هيه هيج تطلع مني الضحكة

باوع لرجليَّ حجه بحده وهو يباوعلي

أيهم: اذا وكف الدم بيهن تنشلين العلاج وكتة بوكتة غير هل كلام ما اريد ترا اكصبج بيدي وربج

حور: انساه

أيهم: كولي اكرهة مو انساه

حور: بصراحة أي صح كلامك اكرهة وما اشربة

أيهم: ترا افرك حلكج بيدي لا تظلين تحجين من كيفج

حور: هو علاجي لو علاجك

أيهم: حــــــــور

حور: لا تصيح افتهمت والله من بأجر اخذة

أيهم: نشوف بس يا حور اذا ما شربتي الا اكصبج بيدي تذكرين الغرفة؟ ارجعج الها فد اربع ايام اخبلج واطلعج معلوم؟
1

رجفت شفتي بخوف اختنكت من كلامة مجرد ما اذكرتها عصرت ايدي هزيت راسي أي

أيهم: عفية يلا نامي

تمددت بمكاني غطيت نفسي بعد ليث رجعة لمكانة تنهدت بضجر ذب القميص كمش ذراعي جرني لحضنة نزل راسة يباوعلي

أيهم: من اطيحين تبجين ومن ما بيج شي تاركة العلاج منين اضبطج حتى اوعيج على نفسج؟
صحتج هاملتها اهم شي كلشي عندج الا صحتج راح اخليها تخصني أنا ارجعلج مثل كبل مجرد ما اشوفج ما شاربة العلاج تعرفين شيصير بعدها معلوم؟

حور: أي

أيهم: أي؟ حيوانة زعلانة

حور: لا

أيهم: دكومي جبتلج حلويات طيبة كومي اخذيهن

حور: ما اريد

أيهم: دكوم وليدي

حور: ما اريد شبعانة

أيهم: اكليهن وكملي الزعلة ما يتفوتن كلهن ككو كومي
11👍8🔥1
حور: خليهن الك

أيهم: براحتج بس كلهن من المزارع بالحليب والككو بقت يمج

احس كلبي انشلع مو مال ازعل هسه بس الأكل شعليه دفرت الغطى اخذت العلاكة من الميز

أيهم: شكال ابو عدنان
16

حور: لا تحجي وياي

أيهم: تعالي هنا

حور: لا

اخذتهن كعدت على قنفة اخذت الموبايل مالة فتحت النت طلع فلم ركزت بي أكثر من نفسي ساعة كاملة وخلص قفلت الموبايل كمت من مكاني رجعتة اله غسلت ايدي وجهي رجعت لمكاني تمددت انطيتة ظهري جرني اله نزل راسة على كتفي نزل ايده على بطني عض خدي همس بخفة

أيهم: اخذتي الموبايل ساعة وأنا عندي شغل بي

حور: روح كمل شغلك

أيهم: جؤ يا حلو نريد تعويض

حور: تعويض شنو ترا هيه ساعة اخذتة منك حتى انتَ كنت مخلي ع ميز

أيهم: اعشك هل صوت عشك ما ينوصف
1

حور: أيهم عطشانة

سكت عن الكلام رفعت راسي اباوعلة عض باطن خدة مضيك عيونة عليَّ خنكني بالمخدة دفعتة بس ما كدرت لحد ما اختنكت رفع المخدة مني حجه بقهر

أيهم: انعل ابوج بنت الكلب انعل ابوج ولج حسي حسي شوية يا بشر
8

حور: تغا نتخاغب

أيهم: ميخالف خلي نتخارب

حور: هسه عطشانة كوم جيبلي مي

أيهم: أنا هم عطشان بس عطشي من نوع ثاني

حور: تغيد مي

أيهم: لججج يوووم لحكيلي
22

نزل راسة على صدري كمخني باوعت للميز السراحية يمي دفعتة بقى يباوعلي صبيت مي قدمتلة الكلاص اخذة من ايدي شربني حجه بنرفزة

أيهم: اشربي اشربي هذا هم حظي اشربي

حور: تغيد مي اشغب

أيهم: مااا اريد اشربييي

حور: ليش تصيح عيب عليك والله الدنيا ليل والعالم نايمة

أيهم: نامي لا اخنكج

حور: اسم الله الغحمان

غطيت نفسي بسرعة نمت صايرة بس نوم واكل صحيت ع صوتة يحجي كمت من مكاني فركت عيوني دخلت للصالة اباوعلة شايل شمس يسكتها

أيهم: يلا بابا حبيبي نامي
19

بقت تبجي بس هدأت مو مثل قبل شوية

أيهم: اشش نامي لا يأكلج العو 
22

سكتت هيه رجعت لمكاني تغطيت ونمت للصبح كعدت الساعة عشرة ونص كمت من مكاني ردت اعثر بالغطى تمالكت نفسي عبالك غضب هل نوم معرف شبية بس انام وما اشبع نوم
2

نزلت جوه دخلت للصالة كلهم كاعدين اشرلي اروحلة كعدت يمه لزم ايدي طلعنا من الصالة للمطبخ باوعت للطاولة شلون افهمة مكدر أكل صب الحليب بالكلاص اخذتة منه كرص خدي دنك ع كرسي مبتسم

أيهم: هاي شرشر لاعبة بيج لعب
1

حور: شرشر؟

أيهم: أي

حور: انتَ تحلم أيهم

أيهم: أي صح من هذا بس أكل ونوم ودوخة

حور: أيهم لا تخوفني عفية

أيهم: هه لا تخافين اشاقة يلا اكلي

حور: أكل وياي

أيهم: شبعان وليدي اكلي انتِ

كملت أكل غسلت المواعين مسحت الكونتر والطباخ حجه قبل لا يطلع

أيهم: اخوانج اجو

حور: شكو؟

أيهم: ماكو شي بس رادو يشوفونج لأن عدهم طلعة لكربلاء

حور: اها تمام هسه اجي

أيهم: لا تظلين بحضنهم سلمي عليهم وابتعدي

حور: أي

أيهم: غيري حجابج ما حلو الف مرة كلت لا تلبسينه

حور: ارتاح بي

أيهم: ما حلو ذبي

حور: تمام

أيهم: عفية وليدي

طلع هو دخلت عهد بيدها جدرية خلتها ع طباخ شغلت النار جواها دخلت وراها جواهر

عهد: روحي حور اخوانج بالصالة عيب ينتظرونج

حور: بس اغير حجابي واروح

جواهر: عليمن هل عيارة ترا هم اخوانج

حور: ميخالف اني متعودة ما اذب الحجاب

عهد: ما عليج منها روحيلهم

حور: راح أخذ شالج لأن الصعدة والنزلة راح تموتني

عهد: اخذي بالهول

مسحت ايديني من المي دخلت للهول البس شال عهد احسن ما اصعد فوك دخلت وراي جواهر سدت الباب باوعتلها بغرابة لزمتني من ايدي حجت بخفوت

جواهر: احجيلج شي والله واهل بيتة مو جذب

حور: شنو هو؟

جواهر: قبل كم يوم سمعت سالفة تخصج من أيهم واخوانج وداعت عيوني ما اجذب

حور: احجي فدوة ترا وترتيني وياج

جواهر: حور انتِ بنت حرام
39

صفنت عليها بلعت ريكي دفعت ايدها بنتر حجيت برجفة

حور: عليمن تكذبين ترا مو صغيرة كدامج حتى اصدك كلامج

جواهر: ما تصدكين اسألي أيهم و اخوانج والحسين ما جذبت عليج بحرف واحد اذا تسألينهم راح يكذبون عليج انتِ مثل اللعبة بيدهم وحتى اخوانج دا يطلعون للأنبار على اختج شمس مو لكربلاء والله سمعتهم بأذني

حور: لااااا تكذبيييين اعرفج تكرهيني بس لا تأذين كلبي بكلامج

حلا....
غسلت ايدي من ريحة البهارات طلعت من المطبخ على صوت جواهر تعيط دخلو قبلي لفيت الحجاب ع شعري دخلت للهول اباوعلها تريد تتنفس ما تكدر بس تشهك وجواهر تعيط من صدك خفت جريتها من ايدها ذبيت الحجاب منها تشهك تريد تتنفس ما تكدر اخذتها عهد طبطبت على ظهرها تمسح ع وجها بس ماكو فائدة تريد تحجي مختنكة ما تكدر

طلعت ركض صبيت مي بالكلاص رجعت للهول اباوعلة مخليها بحضنة يمسح ع صدرها رش على وجها مي شهكت بس كدرت تتنفس رفعت راسها تباوعلة تبجي كامت من مكانها لزمها اخوها دفعتة تحجي بصياح خلتني صافنة على كلامها
5
10👍2🔥1
حور: فهمووووونييي بنتتت حرررام شنو ليششش هيج تحركون بكلبي حرررك ماااا تخافون من الله ولكككمممم ذبحتوني والله ذبحتوني دمرتتوونيي دمرتوووو حيااااتي كلهااا كللل هل عذاااب وقبلت بييي تالييي اطلع بنتتت حرااام شسويت جوه رب العالمين حتى هيج يعاقبني
8

عسكر: اهدي والخلقج مو بيدنا منو يكدر يحجيلج شي
7

حور: موووو بيييدك صححححح العذاب بسسس عليَّ دفعتتتت ثمن غلطة واحد هو مو ابوية كنت اتحاسب على كلشي بحجة اني مجرد عطوة تدفع ثمن غلطة ابوهاااا بسسس هووو مو ابوية لعد وحياااتي الي دمرتوهاااا ولكم ليش هيج والله كسرتي جبيرة عند الله حسبي الله ونعم الوكيل عليكم أن شاء الله اشوف بيكم يوم يحرك كلوبكم حرك مثل ما حركتو كلبي
10

خلت ايدها على حلكها شهكاتها عالية مسحت دموعي حالها يكسر الخاطر الكافر يحن عليها وهيه بهل وضع حسيتها خايفة من الكل مالها امان بنص زوجها ولا اخوانها كلهم غدروها ولا واحد رحم بحالها ترجف مثل السعفة بمكانها وجها احمر دم عيونها منفخة من البجي صوتها رايح من الصراخ
8

راد يتقرب الها بس بقى بمكانة

أيهم: منو حجالج؟

حور: هههه والله هذا الي هامك منو حجالي بس ما همك كلامي؟

أيهم: اسوي الي ترديه بس كولي منو حجالج

عهد: جواهر حجتلها
18

هيه حجت هيج وهو جرها من بين الكل ضرب راسها بالحايط شهكت بخوف جسمي كزبر من المشهد عبالك مجرمة طاحت بيده دفعة عسكر حاولو يفكونة منها بس ما كدرو تصرخ بصوت عالي يقشعر البدن دفرها على كلبها انكطع صوتها مع هذا ما تركها وجها اشتعل من الراجديات كتفة قيسر بس والله ما كدرولة عبالك حاقد عليها حقد الدنيا بعيونة دماها بمكانها نفس ما سمعنالها
12

باوعت لحور صافن عليهم ترجف خفت لا اطيح من النوبة بس الصار صدمني راحت تركض اله تتوسل بي يتركها ما سمع الها عاطت بصوت عالي حسيت كلبها وكف

حور: اتركهاااا لاااا  تضررررربهااااا لأن حجتتتتت الحققق هيه مو عدوتي هيه ساعدتني اشوف وجوهكم الثانية
9

ترك جواهر دمها ع ايده امي تحاول تصحيها بس ما صحت تقرب عليها يريد يلزمها استهترت كطعت شعرها بيدها خرمشت وجها حضنها وائل وهيه تصرخ انتهت بيدهم جرها من وائل دنك عسكر لازم راسة ورصار يباوعلهم ما ادخل بشي أبد كأنما يفكر بشي ثاني بس صافن عليها


رفع راسها يمسح دموعها وهيه تشهك

أيهم: بسسس احجي الي تردينة هسسسه يصييير
بسسس احجييي لا تبجين لخاطر رب السماوات بس احجيي


حور: اخذني الها


حجتها بضعف ترك ايديها باوع لـ اخوانها هز راسة باوعلها بخوف حالتها غريبة تحجي وتشهك ترفع ايدها تتلمس وجها بحركة غريبة هزها من اكتافها وهيه مستمرة بهل حالة لزمها رصار ثبت ايديها مالت براسها صرخت امي حسيت نفسي اختكنت من كلشي ردت اتقيأ من الخوف والخنكة


ضحى: انمسسستتتت البنية انمسسست الله لااا ينطيككمممممم

ضربها ع وجها دفعتهم تقربت لـ أيهم حضنها بقوى حجت برجفة بس مستمرة بحركاتها منا عرفت هيه فعلاً انتهت

حور: اخذني الها


أيهم: نروح الها

قيسر: تروحون؟

أيهم: أي هسه اطلع بيها

حجاها وعدل الشال ع راسها شالها وطلعو وأخيراً حقق الها شي كانت تريده بس بعد ايش


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع
18😢5👍1🔥1👏1
  تصفح



الحلقة الخامسة والثلاثون 💫
56.3K 2.8K 2.8K

بواسطة al-Dulaim


كسار الود 5:5

.رحمة الدليمي.

تعليقاتكم بين الفقرات والتصويت والمتابعة للحساب فضلاً
حتى استمر وياكم كلبي نكدر نوصل لخمسة الف تعليق حتى نفجر هل بارت عندي ثقة بيكم 🙈🤍
اشياء حلوة ضفتها الكم 🥹
13

أي سؤال تعالو للتلي كلبي 🫂 🤍

عيناك تلقي بي عيني هيَّ من أكبر أحلامي
_____
ود
3

نهض من مكانة مسحت دموعي فتح الكنتور طلع ملابسي اشرلي اكوم عاندتة بقيت بمكاني

ود: ما اروحلة أبد عسا ما يموت شسويلة عنده بدالي ستة بنات غيري
7

كسار: هسه كومي وياي

ود: أبد لا تجبرني

كسار: ما اجبرج ريحانة بس لازم تروحيلة
4

ود: هههه ليش لازم؟ ما اذكر حظر زفتي ولا يوم التفت الي ما عنده أي حق عندي

كسار: يبقى ابوج

ود: خلي يتبرا مني واليزعل واليرضى عنده الباب محد ما مفضل عليَّ بشي واني أصلاً ما اعترف بي

كسار: شهل كلام؟ احجي عدل لا تسودنين

ود: كسار من الأخير اني اكرهة وما اريده لو يموت ما احظر جنازتة

كسار: غلط كلامج كلة غلط

ود: اعرف بس اني اريد اصرف غلط

ذب الملابس ع جرباية كعد كدامي جر ايدي من حضني عصرها بيده

كسار: شما يصير يبقى ابوج حرام كطع صلة الرحم لو حتى ما تريدينة اروح ازورة اطيب خاطرة جم كلمة و ارجعي لبيتج يبقى ابوج الطلعتي من ظهره
وبر الوالدين واجب عليج لا تنسين حدود الله حتى ربج ما ينساج خلي هو ما يريدج انتِ تعرفين الي يردونج شكثرهم ارضي والدج حتى ربج يرضى عليج الصار صار ماضي وانتهى انتِ اليوم عندج حياة ثانية بين بيتج وبين دراستج واحلامج لا تعيشين حياتج ع حقد والكره اذا تريدين ربح دوم موفقج بكلشي ارضي وامشي على رحمتة لا تلهين روحج بين الحقد والكره والماضي الأسود
22

قد يعجبك أيضاً

هوس ذياب
6.3M
258K
طلعت من البيت بسرعه بألاول رحت اركض حته أبتعد عن البيت من شفت روحي بعدت بقيت امشي مشيت هووواي تقريباً ساعه كامله واني امشي احس رجليه صارت توجعني طلعت الجهاز واتصلت علئ...

«أذنابُ الماضي» الجزء الثاني من أنا لها شمس
1.1M
48.2K
المقدمة «أنا التائهُ بظُلمة الماضي ووحشية الحاضر وغشاوة مستقبلي، أتطلعُ على حالي فأتيقنُ أن لا سبيل لانقشاع غُمتي، أتيتُ إلى الحياة ولم يكُن الأمر بخياري،منذُ نشأتي أُقح...

زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
871K
17.1K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...

لهيبُ الرتب
197K
9K
: النار التي ظننتها ستحرقني أنارت طريقي

رهينة يناير
463K
12K
لا أحد يقرأ المُقدمات ، ولم أحظَ بمقدمة لكل ما حصل في الرواية ، لأن كُل شي يأتي دون علم مسبق أو أنذار ، حتى خاتمة لا أثق بأنها ستكون لائقة بها ... ـ زينة أحمد تم تغير ا...

عـروس الهـور
1.6M
85.7K
في الزمان والمكان حيث لا يعود الإنسان كما كان تبدأ القصة. ظل غريب يتبعك في كل خطوة، وصوت يهمس في أذنك من العدم. لا تعرف إن كان حقيقيًا أم مجرد خيال، لكنك تعرف شيئًا واح...
ود: لا تحاول وياي ما راح اروح وما راح ارضية ولا حتى انطق اسمة بعد

عصر ايدي بيده يمنعني من الكلام

كسار: لا تخليني اطلع من طوري ما اريد اتعصب عليج كافي عناد هذا ابوج غصباً عنج تروحيلة وأنا ما راح ابقيج عنده بس تشوفين شيريد منج ونطلع ريحانتي لا تنسين صلة الدم

ود: دم؟ أي دم تحجي عنه هو ما حس بيَّ ولا لحظة ولا سأل عني ولا اعتبرني بنتة أصلاً تريدني فجأة اصير البنت البارة واركض عليه؟ شلون تريدني اراعي اب ما بعظمت لسانة كال اتبرا منج تهمني بموت اخوية وامي

كسار: اعرف شسوا بيج أنا جنت شاهد على كلشي
بس انتِ صيري احسن منه لا تخلين الحقد ينهش كلبج ترا الحقد نار تحرك الكلب وتأكل أكل كبل ما تأكل غيرج

التفتت بعيد مسحت دموعي باوعتلة يباوعلي بتركيز يعرف الجواي شنو بس معرف مصمم

ود: شتريد مني؟ اتركني كلت كلمتي وماراح اغيرها

كام من مكانة مسح على ذقنة بهدوء

كسار: تريدين تبقين عنيدة؟ براحتج بس لا تنسين ربج فوك الكل واذا ما غفرنا للناس شلون ننتظر رحمتة اذا ما سامحتي شلون تضمنين الحياة راح تكون ارحم وياج؟

جسمي كزبر من كلامة الرجفة احتلتني ركزت بكلامة وهو يعدل دكم الدشداشة

كسار: القرار بيدج بس تذكري الدنيا دوارة واليوم هو يمكن ضعيف وانتِ قوية بس بأجر ما يندرى شراح يصير احسبي حساب روحج زين رضا الله من رضا الوالدين لا تخلين افكارج السودة تسيطر عليج

أخذ الساعة من الميز خلة الفروة على ظهره وطلع كلامة يدور براسي مثل الصدى شلون كدر يقنعني بهل طريقة حسيت خطواتة وهو يبتعد ثكيلة على صدري كمت من مكاني عدلت شعري على اكتافي طلعت ورا سديت الباب وراي طلعت للحديقة فركت ايديني حتى ادفئ الهوا عالي تنفست براحة رفعت عيوني اباوعلة واكف بصفحة يخابر تقربت اله باوعلي ما حجيت شي انتظرتة يكمل مكالمتة جرني جوه ايده غطاني
12👍3🔥1
بالفروة باوعت لـ ارجاء البيت بتوتر خايفة ادخل لهناك وترجعلي المصايب

كمل مكالمتة خلة ايده على كتفي مشاني وياه بقيت ساكتة احس اخرسيت

كسار: ليش طالعة بدون بدون قمصلة

ود: مو شسمة اريد اروح

كسار: تروحين؟

ود: أي

كسار: انتظرج هنا غيري ملابسج وتعالي

ود: تمام

خلة الفروة على ظهري دفعني بيده قبل لا ادخل جوه صاح وراي

كسار: البسي شي ثخين يدفي اجتافج
12

ود: أي

لبست ملابسي خليت الفروة على ايدي حتى ارجعها اله طلعت برا انطيتها اله طلعنا من البيت فتحت باب السيارة صعدت قَبلة ثواني وهو صعد وياي مشت السيارة شغل قرآن بصوت ناصي بنص الطريق حجه بهدوء

كسار: ريحانة تدرين وجهج خير عليَّ

ود: اني؟

كسار: صار شي جنت انتظره من زمان

ود: احجيلي عليك الله

كسار: تذكرين سالفة حور؟

ود: اخت شمس؟ أي صح اذكرها

كسار: شنو كلت الج بوكتها؟

ود: كلت البنت فص ملح وذاب

كسار: دك عليَّ رقم غريب ما حجه شي بس كال تعال لهل مكان
12

ود: لا كسار لا تروح اخاف ناس مو زينة شلون تصدك بكلام بواحد غريب

كسار: ما عندي شي اشوفة هو منو وارجع
2

ود: يمتى تروح؟

كسار: بأجر بالليل

ود: والله كلبي ما مرتاح

كسار: سلامت كلبج يا بعد كلبي
3

ود: من كون خفة لهل كلام

كسار: عينج طالعة كوتة عبالك تحجي مع صديقتها مو زوجها

ود: الا صدك من تروح اخذني وياك

كسار: مو تدللين؟

ود: ها

كسار: اكللج مو تدللين؟

ود: ههه شكراً يا روحي

كسار: العفو

ود: عفية كسار لا تروح ما تعرفة منو وتريد تروحلة

كسار: ميخالف ما خسران شي

ود: عبالك تحجي عن لعبة مو حياتك ترا ما تعرفة منو ولا شنو وعادي تروحلة

كسار: بوية ترا انسان مو بعبع

ود: احسه الي خابرك جلب
13

صفن عليَّ باوع للطريق ضحك بخفة

كسار: مصيبة والله

ود: ما وصلنا لقصر هكوري

كسار: انزلي بس خلصيني من لسانج

ود: عشششتووو أبو نور ههه والله يا الله ما يحب الازعاج

كسار: ابتلت على روحها البنية

ود: احسك متزوجها بالسر
10

ضرب الستيرن حكيت حاجبي عض اصبعة خازرني

كسار: انزليييي ياااا بلوة الله انزليييي

ود: يعني متزوجها

كسار: الله أكبر عليج الله أكبر

نزلنا من السيارة باوعتلة وهو يقفل السيارة

ود: هسه انتَ متزوجها

كسار: اييي اييييي متزوجها ومعرس عليها ومخلف منها اربع تايرات
5

ضحكت بقوى غميتة

ود: اربع تايرات مرة وحده

كسار: صوتج يا بلوة الله ابتلت على روحها البنية ياريتني مخليج زعلانة وساكت ساتر على نفسي

ركضت ورا ضربتة ع ظهره لزم ايدي لواها

كسار: ولج بالشارع احنا بوية عيب

ود: ما تتحمل

كسار: اتحملج بس مرات احتاج مهدئات مو صبر

ود: يعني أني اغلى من قصر هكوري

كسار: أي والله اغلى واحلى بس خلي ندخل كبل لا ترسلين روحي لرحمة الله

ود: يلا يمعود هو انتَ شايب كافي عليمن عايش

كسار: لا اله الا الله

ود: يعني هسه انتَ متزوجها؟

كسار: امشي جوه

ود: ها

كسار: امشي جوه لا اطلع بروحج والكعبة

دفعني كدامة وكفت كدام الباب دكة هو طلع علي باوعلنا ابتسم باوعت للبيت الي عشت وانهانيت بي طلع مكسورة الخاطر منه لا حصلت حب واحترام ولا حتى حنان حملوني ذنب مو ذنبي

سلم ع علي دخلنا جوه دخلت لغرفتة سديت الباب وراي بس هو كاعد ع جرباية و نوفة كاعده يمه تقربت اله بستة براسة كعدت جدامة بدون أي شعور دنك وهو يبجي صفنت عليه ما حجيت وياه ولا سويت شي خليتة ع راحتة مسحت على ظهره نوفة حجت تسمعني

نوفة: مو هيه جدامك احجي شبيك

حامد: صفا تعاتبني

تركتة نوفة بحقد باوعتلي نترت بيَّ

نوفة: لا هيه وميتة مخلصين منها ولا هيه وعايشة ولا من بنتها

ود: تحجين عليَّ احجي لأن أني حتى ما شايفتج بعيني ولا اعرفج شنو ما شنو تجيبين طاري امي اسحلج خوش؟

حامد: كوومي اطلعي برااا كومي

كامت من مكانها ركعت الباب وراها لزم ايدي جريتها منه بلعت ريكي مو بيدي اخاف منه حتى وهو بهل حالة حجه بتعب وجه أحمر

حامد: امج عاتبتني

حجاها وشهك خلة ايده على وجه يبجي ولا عبالك هو الي كسر كلبي بمعاملتة وياي

ود: عليمن تعاتبك؟

حامد: كـ كالت كسرتها يا حامد راحت وهيه زعلانة مني حتى ما لحكت اركز بيها ياريت ميت ولا شايفها وهيه زعلانة مني دمرتني مردت روحي بكلماتها شعلت كلبي شعل

ود: كملت أكدر اروح؟

حامد: لا هذا بيتج ليش مستعجلة تطلعين منه

ود: بيتي؟ هههه بيتي الما ضفني ولا عشت براحة بي؟ هذا بيتي الي انهانيت وخسرت نفسي بي
خليتني مثل المخبلة بس اضحك بنص ضحكاتي غصة ما تنجرع ولا تنبلع طردتني من بيتك وأني كل عمري 15 ثلث سنوات واني برا البيت تبهدلت مرة عند اخوية ومرة عند زوجي بس بداخلي غصة جبيرة تكسر الكلب كسر شكد صعبة واني اشوفك تحجي وتضحك مع خواتي واني ما تكللي الا وجه الفكر تمشي ورا كلام نوفة تكللك موتها ما عندك مانع اهم شي هيه ترضى عليك فرقت بيني وبين خواتي عبالك ما اغار؟ لا والله اغار منهن بس ما اكدر اعد نفسي وياهن هن ما شاء الله عدهن ام و أب بظهرهن وأني لا كنت بأقصى حاجتي الك امرض ما تعرفني شنو ما شنو متت طبت ما تعرفني أني
13👍2🔥2👏1
منو أصلاً ولا معترف بيَّ دايماً تكللي لا تحسبين نفسج وياهن خليتني من ازعل اضحك حتى احس نفسي انسانة قوية بكد ما بجيت عندك ضحكت خارج هل بيت بس الحمدلله اجاني العوض على هيئة بشر وابشرك يهتم بيَّ أكثر ما الأم تهتم بأطفالها الي اريده يصير عندي يفهمني بدون ما احجي يناقشني بكل أمر يخصة حتى بصلاتة يدعيلي الفرق بينك وبينه انتَ تدعي عليَّ وهو يدعيلي لا يأنبك ضميرك لأن ما صحى لحد ما امي حست بيَّ وبكسرتي منك صح تحب امي بس نذبتني عنها وحتى انتَ لحد هاي الساعة انتَ ضجت من روحك لأن امي عاتبتك بس مو محبتلاً
بيَّ لو ما امي انتَ حتى ما تكدر تتقبلني أكعد كدامك واحجي هل كلام
30

حامد: تندمت والله تندمت ياريت الزمان ينعاد

ود: لا تتندم على شي صار بأراداتك بدون ما أحد يجبرك عليه ياريت فهمت قصدي

كمت من مكاني حجه بخفوت

حامد: كلشي تريدينة اخذي لخاطر صفا أنا ما اريدج لا هسه ولا بعدين بس حتى هيه ترتاح بكبرها واكدر اطمن عليها هيه راضية عليَّ ما جان ماتت جان هسه هيه ايدها بين ايدي بس انتِ اجيتي للدنيا وهيه ودعت الحياة

ود: مصيبتك محملني ذنب موتها وأني مالي علاقة هذا قدر رب العالمين

حامد: حرمتيني منها الله يحرمج من الدنيا كلها
23

ود: اني هم انحرمت منها لا شفتها ولا لزمتها ولا كدرت اشتكيلها منك ومن الدنيا

حامد: انتِ السبب لو ميتة بساعتها جان كلبي ارتاح
ولا اشوف الي ماتت بيها عزيزت روحي واكفة جدامي

ود: ياريت ميتة ولا سامعة كلامك هذا ولا حنيت الك

حامد: هذا الصح لا تزعلين مني أبد والله تزعل مني وتعاتبني

ود: الله يسامحك بس بعد لا تطلبني وتسببلي احراج مع اخوية لأن بصراحة مالي نفس اعتب عتبت هل بيت

حامد: شكد اكرهج لو انتِ ميتة ولا هيه جوه التراب حتى بأحلامي انحرمت منها بسببج
11

ود: ما اكدر اكول اكرهك لأن جذب هل كلام الله يسامحك بس لا أني بنتك ولا انتَ ابوية

حامد: تكدرين تطلعين الباب ع ايدج الـ...

قبل لا يكمل كلامة طلعت وهو وراي مسح وجه باوعلي كسار رجع انضارة لحامد ما حجة شي بقى ساكت سلمت على علي وخواتي اريد اطلع جرني من ايدي كسار تقرب لحامد كدام الكل حجه بهدوء
بس صوتة واضح

كسار: هاي أول زيارة الها هنا واخر زيارة لا تصيح وتكول اريدها لأن بالحالتين هيه ما راح تدخل لهنا للأبد

حامد: ما محتاج اذنك حتى اشوفها أو لا بنتي

كسار: لا تحتاج وتحتاج بنتك زوجتي وكل راعي مسؤول عن راعيتة أنا زوجها وانتَ مجرد بالأسم ابوها بس ما تفرق شي عن الغريب

ما انتظره يحجي طلعنا من البيت بقيت ساكتة بس راسي يوجعني صعدنا بالسيارة والموبايل يدك جريتة من ايده فتحت الخط حلفت انفجر بيها بقى ساكت من سمعت صوتي فصلت الخط بوجهي

ود: وتالي وياها؟

كسار: اخذج الها؟
3

ود: أي

ما حجة شي هز راسة شخط السيارة بسرعة عصرت الموبايل دك بس رقم بدون اسم خليتة بيده

ود: رقم بدون اسم

اخذه بأستغراب وكف السيارة بالركن اشرتلة يفتح سبيكر تنهد بضجر مسح وجه فتح الخط خلة الموبايل ع دشبول قبل لا يحجي حجه المنتصل

أيهم: تكدر تجي لـ...
13

كسار: بس الاعرفة انتَ كلت بأجر؟

أيهم: لا يابة هسه هسه اذا بيدك وكت

كسار: جايك

أيهم: حجيت مع نشهل لو اروحلة أنا؟

كسار: يابة انتَ شبيك حامي خلي يطر الفجر ساعة الله عدت الثلاثة

أيهم: هو أنا هم رطن معتمد عليك هو انتو أشكال واحد يعتمد عليكم.....احسن

خليت ايدي على شفتي بصدمة احس وجهي نار من كلامة
1

كسار: الكاع محظورة يا ابن الخوش اوادم

أيهم: هسه كطعنا ليلتك وندري معرس بس الـ... شعنده مختفي هو هم معرس شجاكم على حظي معرسين كلكم؟

كسار: والله من دنعل ابوك لابو الخلفك لابو الساعة السودة الشفتك بيها انطي مجال خلي يطلع الفجر و نحجيلها لا تخبص
3

أيهم: هسه اروحلها أنا

كسار: روحلها وين الله وتطلعلك هيه يااابة شكد تحبك

أيهم: العشك شموسة يابة ولي لا تظل تلغي فوك راسي للسبعة الصبح حدكم ما اجت هيه أنا اروح اجيبها بيدي ولا تكول ما كال

قفل الخط بوجه كسار هز ايده شغل السيارة حجيت بصدمة

ود: هذا منو منين يعرف شمس

كسار: اخذج لهاي؟

ود: لا خلي تولي هسه احجيلي الأهم
1

كسار: مو كلتلج متواعدين بالـ...

ود: وكف السيارة وكففففف بسسسرعة

باوعلي بقلق وكف السيارة بسرعة

كسار: شبيج ولج

ود: يلا احجيلي من البداية

قبض ايده يريد يضربني بس تمالك روحة مسوي روحة باتمان وحنون وكذا

ود: كساري احبك

كسار: جذبي جذبي ولج والله لو صار هل موقف مرة الثانية الا اذبج بالشارع

ود: اوك ابقى انتظرك لأن اعرف راح ترجعلي

كسار: يااابة شكد صلفة صلافتج تحجب حرارة الشمس

ود: صدك والله
7

كسار: لجججج وددد

ود: اوي فدوة من تعصب اكزكز عليك تعال ابوسك

خلة راسة على ستيرن كمزت عليه فتح عيونة عض اصبعة بقهر

كسار: ولجججج ويييين ويييين

ود: ابوسك وارجع لمكاني مو معقول تروح وتنساني
9

كسار: دخيلك ربي كل يوم ادعي تعقل بس جاي تخبلها اركع لـ اسمك بس عقلها

ود: لا تلبس دشداشة تكتل بيها ترا والله اكشمهن
1
13👍3🔥2
كسار: عميييي البسسس جفففن بس ارجعي لمكانج راح نسوي حادث براسج المعرمط

ود: اعشكك اعشك شواربك متونك كفوفك بين ايدي لبسك بالبيرية عطرك كلامك الهدوء الانتَ بي
والاوردة شي خاص بكلبي

كسار: صلللللفة وييينج وين الخجل

ود: والله حلالي وبكيفي ما عاجبك؟ ولا يعجبك المهم انتَ عاجبني

كسار: استري على نفسج وارجعي لمكانج يا بنت الناس

ود: جؤ اشو عاجبني اتغزل بيك منا للصبح وبكيفي

كسار: الرهاب الاجتماعي يخاف منج بوية ود

ود: يوووو لعد شتريد

كسار: أنا الاعرفة البنت أول يوم زواجها تخجل تخاف تصخم تستحي ايدها ترجف اشو أنا الارجف
22

ود: مو رجفت مرة وحدة؟ كافي كاافي خما مشكلة هزاز ابقى ارجف عليمن هل جذب ثلث سنين عندك مشبعتك بوس وحضن وانتَ تتبطر دروح وانتَ ابن ابوك وتعال بوسني الا ارطمك ع شواربك
11

كسار: جلدج يحكج اليوم؟

ود: لا ههه كول يا الله كمل كلامك عفية كساري احجيلي شنو السالفة من البداية اريد افهم

تنهد بضيق مسح على خدي رجعت ظهري للستيرن

كسار: كبل شهرين خابرني رقم غريب منا كلمة ومنا كلمة كال أنا اجيكم للـ... اجاني هو عرفتة هو نفسة الي أخذ حور من فارس كال اريد تطلع وياي للأنبار حتى احجي مع اختها مشيت وياه كال يومين ونطلع كلتلة كبل لا نحجي مع اختها خلي نحجي مع نشهل حتى يكون عنده علم كال ما بيها شي خابرت نشهل وعلي حجه وياه وحتى التقى مع أيهم بس هو صار اوضاعة تخربطت هل شهرين ما عرفت السبب شنو والبارحة خابرني كال ضروري نطلع اله خابرت نشهل حتى يحجي مع شمس ويكون عدها خبر ونشهل ما حجالها

ود: يا ليش ما حجالها

كسار: جان بالمستشفى مع ابنه مريض وشمس هم مريضة

ود: اكللك على شي

كسار: همم

ود: هاي حور وجها فكر خطية ع حظها كلهم تمرضو بس ترا عادي واذا مريضة والله شمس تكيف عليمن تتحسرون عليهن الفرحة كللها انتَ حباب
1

كسار: ما يصير ريحانة زوجها هو اليحجي وياها مو أنا

ود: اهووو

كسار: وانتِ السالفة مو يمج عليمن ضجتي

ود: مو اريد اشوفها

كسار: اخذج انتِ أول وحدة تشوفينها

ود: بس لا تطلع مثل مروة

كسار: شلون يعني

ود: يعني بسرعة تبجي أو فاهية هيج شي يارب مثل شمس
12

كسار: لا اله الا الله

رجعت لمكاني عدلت نفسي

ود: محمد رسول الله وصلنا للبيت

ضحك بخفة كرص خدي بأس اصابعة وصلنا للبيت فتح الباب دخلت للغرفة نمت بملابسي خنكتني القمصلة ذبيتها غطاني لفلفت نفسي بالغطى كعد ع جرباية يراسل نشهل بس خابت توقعاتي من ضحك ودز بصمة

كسار: عند اختك نايمة يمي اقصد بحضني ليش رايد شي كول ما اقصر وياك

غمضت عيوني من الفشلة نمت

صحيت وهو يضربني على خدي يريدني اكوم لزمت المخدة روحي صارت بيها شالها من جوه راسي
صرخت بهسترية

ود: الللللشششششششاااااايببببببب

كسار: هو أنا ليش خليتج بيت وحدج؟ اعرف سوالفج هيه مال تشتغلين وتنضفين وتكومين من وكت بعيده عن شاربي كومي كومي لا بارك الله بهل صوت
3

ود: مو البيت نضيف تندل المطبخ روح أكل وسويلي ريوك وياك اليوم الربو خنكني اخخ خلي انام حتى اطيب يلا كساري حبيبي حياتي روحي انتَ اطلع وطفي الضو

كسار: يااا ريوووك العالم برااا والدنيا مهجومة وانتِ تفكرين بطنج

عدلت نفسي حكيت شعري باوعتلة بنص عين حتى ما اكدر افتح عيوني نعسانة

ود: شبيك حبيبي منو عدنا

كسار: مو تريدين نطلع لشموسة؟ ترا رادو يجون يسلمون عليج دزيتهم ع بيت جراح كومي بوية عيب انتِ وشعرج هذا المعطب

لزم شعري بأصابعة يباوعلة بقرف لزمت ايده عضيتها كمخني تركتة

كسار: انجلبتي

ود: مو احبك مابيَّ حيل اكوم ابوسك لهذا عضيتك
حلفت ادللك
2

كسار: ول يابة ما اريد ادلليني ولا ادللج بس كومي

ود: عود عروسة وكذا دخلوني نايمة

كسار: ميخالف نامي غير وكت هسه كومي يا عروسة الكشرة

ود: قشرة مال شعر

صفن عليَّ كمت من مكاني بلعت ريكي نزلت ملابسي ع بطني بقيت امشي للحمام واباوعلة انركع راسي بالباب كعدت بالكاع لازمة راسي احس دخت باوعلي خلة ايديه على خصرة لزم شفتة بضجر
5

كسار: كومي يا طايحة الحظ كووومي

ود: تعال ساعدني

كسار: مو اجي وتعرفين جياتي بيهن خير

ود: حبيبي مو وكتك اعرفك شلاتي بس مو وكتك

كسار: دكومي راسج انركع يا ثولة كومميي

لزم ايدي كمت ويا دفعتة دخلت للحمام اغني اخذت الصابون ذبيتها ع مراية كتبت اسمة حتى ما يكول ما تحبني

طلعت برا اباوعلة محظر الريوك دزيتلة بوسة بالهوا ضحك بقوى احسه يعرفني ومتحملني أساساً محد يتحملني غيره

كعدنا نأكل شرب الجاي عصر الكوب بيده باوعلي ابتسم حجه بهدوء

كسار: بس سمعت الخبر طلعت الها من الستة الصبح

ود: منو؟

كسار: شمس

ود: راحت لحور والله؟

كسار: همم من الصبح

ود: اويلي راح تشوفها بيت زوجها؟

هز راسة لا ميل جسمة ع طاولة خلة ايديه جوه حنكة همس بثكل

كسار: راحتلهم بيت خالد وحنين
4

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نبچي ماندري عليمن نضحك وماندري ليش
ومادرينه انبعنة يمته ومادرينة
انبعنه بيش
8

حــــــور
12
11👍3🔥2
كامت سمر مسحت الدم من وجه جواهر عدلت حجابي ردت اطلع فززني صوتة العالي

أيهم: حوووووور

آخر كلمة سمعتها منه قبل لا نطلع طلعو اخوانها بسرعة طايحة بالكاع الدم ينزل من انفها بغزارة جرها عسكر من ايده باوعلها ايده ترجف ما كدر حتى يلزمها مسح اخوها الدم من انفها نريدها تصحى ما صحت ولا عبالك صوت اخوانها العالي يصحي أكبر واحد بس هيه فاقدة نداريت ع صوتة يبجي ويرجف شعره نازل على خدودة من الدموع ابتعدت عنهم تقربت اله اخذتة بحضني رفع راسة يباوعلي يشهك
8

ليث: ماما
5

حلا: هسه تصحى حبيبي تعال ندخل جوه
1

اخذتة جوه وهو يصرخ بس محد ما اهتملة كلهم عند حور حضنتة اسكتة رجفت بخوف وأني اشوفة وجه صار ازرك انحبست انفاسة يشهك بدون نفس صرخت بس محد ما رد علاء مو هنا وقيسر يحجي مع أيهم الي كاعد ع اركبة ولا تحرك من مكانة صافن عليها وهيه فاقدة باوعلي رصار تقرب الي حجه بسرعة
3

رصار: شبيج ليث وينة

حلا: والله معرف شبي وجه صار ازرك

ما جاوبني دخل بسرعة دخلت ورا طكطكت اصابعي بخوف شالة ع كتفة رفع رأس ليث ليفوك حاول يخلي يتنفس بس ما كدر

رصار: البسي العباية وتعالي وراي

طلع وتركني جريت دخلت لغرفة باربي لبست فستان وشال بسرعة طلعت باوعتلها صحت بس ما مواعية راسها ع رجلين أيهم يحجون وياها وهيه فاقدة عاط بيَّ من صدك انهضمت أني شعلية

رصار: شششبييج صاافنة امشييي

ردت اصعد من ورا خزرني أخذت ليث منه صعدت من كدام وهو حرك السيارة بسرعة ضربتة ع خدة ما يفيد ويا بس يشهك مد ايده رفع ملابسة عن ليث

رصار: عدلي حتى يتنفس لا تمددينة

سويت مثل ما كأل صدك شوية وصار يلتقط انفاسة بسرعة وصلنا للمستشفى نزلنا سوا اخذة من ايدي اشرلي امشي زهكت روحي ردت اتقيأ منه شكد يلح وشايف روحة
24

دخلو للردهة طلعنا برا ننتظره نزلت راسي بحيرة رفعت راسي من حجه وياي بنتر باوعتلة بأستهزاء

رصار: شلابسة يابة وين اكو بنية تطلع بدون عباية

حلا: اني اختك؟ امك؟ بنتك؟ اعودلك شي؟ يتيمة ما عندي احد اخوي موصيك عليَّ طالعة بدون ملابس؟ شايفنا بأوربا شبيك؟ عليمن تنتر بوجهي نتر مريض انتَ بيك شي؟
13

رصار: قدي لهل لسان هذا
11

دار نفسة ما يباوعلي فرغت شفتي بصدمة هذا كل عقلة يحجي طلع الدكتور تقربنا اله بسرعة

حلا: طمنا دكتور خما كلبة يأذي

::- ما بي شي بس متعرض لصدمة قوية واختنك حاولو تبعدونة عن التوتر والخوف لأن كلبة ما يتحمل بسرعة ينفعل
1

حلا: اخذلة علاج أو شي يحتاج يبقى هنا؟

::- لا ما يحتاج أي علاج بس يحتاج الهدوء والراحة حالتة مستقرة

حلا: نكدر نطلع هسه

::- أي و الحمدلله ع سلامتة

حلا: الله يسلمك

راح هو باوعلي مكتف ايدية لصدرة

رصار: عليمن سكتي ادخلي جيبي الولد يابة تريدين اسمي يفيدج غير انتِ هنا الزلمة

حلا: خلي اسمك يفيدك ابن اخوية ومن حقي اطمن عليه و احجي تريدني ابقى صافنة عليك وعلى برودك؟

رصار: لا شلون امشي جيبي الولد
6

تركتة دخلت للردهة كلها دكتورات اخذت ليث من السدية فاتح عيونة يباوع للسقف باوعلي طبعت شفتي على خدة حجه بزعل

ليث: حو

حلا: كعدت تنتظرك تكول وين ليث ترا ازعل منه اذا يبجي

ليث: اريدها حلاوة اريدها
9

حلا: طاح حظك هذا منو علمك ع حلاوة

طلعنا برا وهو ورانا يمشي

ليث: بابا علاء هيم كاظم كيشر

حلا: كلهم ادبسززية أني اسمي حلا كول حلا

ليث: لا حلاوة

حلا: طاح حظك وحظ العلمك

ليث: لا تكولين بابا علاء

حلا: يبوو مو على علاء

ليث: لا تكولين كيشر

حلا: لا مو قيسر

ليث: هيم لا تكولين

حلا: عميي والله مو على ابوك والله

ليث: كاظم

حجاها وخلة ايده على حلكه يضحك ضحكت على ضحكتة ردتلي روحي بعد ما هبطني

حلا: أي على كاظم

رصار: شنو؟

ليث: كاظم

رصار: اها اصعد اصعد

فتحت الباب خليتة من كدام صعدت ورا صعد الغثة شغل السيارة باوع لـ ليث ابتسم وأخيراً ابتسم ابتسم دخيلك ربي يمكن بالغلط

درت وجهي للجامة اسمع لحديثهم

رصار: شغلتك تهبطنا؟

ليث: لا

رصار: چا ليش تبجي؟

ليث: ماما

رصار: كلشي ما بيها هسه نرجع تنتظرك بالبيت

ليث: يلا صاص بسرعة اريد حو
24

رصار: صاص؟ خرب حظي الماكد بيوم
5

ليث: رصار

رصار: انتَ تلفظ اسامي الكل عدل الا اسم ابوك و امك حو هيم

ليث: مو بابا ما يقبل اكول اسمها كامل
15

صفنت عليه بصدمة ورصار ضحك بقوى

حلا: شنو ليث؟

ليث: بابا ما يقبل اكول اسمها كامل كال ازعل منك

حلا: استغفر الله العظيم

رصار: عفية عليك اسمع كلامة

ليث: أي

سكت هو تحمحم باوعلي من المراية حجه بهدوء
6

رصار: كالو انخطبتي؟

حلا: أي صح

رصار: منين العالم؟

حلا: صديق أيهم

رصار: مازن؟

حلا: لا كاظم

فتح عيونة بصدمة دقائق ولانت ملامحة بلع ريكة ابتسم وهو يباوع للطريق
35

رصار: خوش رجال تتهنون ان شاء الله
25

حلا: تسلم يوم الإلك
11👍3🔥2
2025/07/13 22:31:23
Back to Top
HTML Embed Code: