Telegram Web Link
::- وين هل غيبة طمني بمرسال منك؟

::- سمعت رجعت من المهمة الحمدلله ع سلامتك و الف مبروك ع هل انجاز العظيم
8

وبعد هواي رسائل تبين اهتمامها بيه

كسار: تدرين شنو جنت اتمنى؟ تمنيتج انتِ بدالها لو حتى كلمة وحده منج تريح كلبي واطفي النار الواجة بي
18

ود: شراح تسوي

حجه وهو ينزل عيونة بتوتر بس غضبة مسيطر علية

كسار: جنت احجي وياها وتاركج وانتِ ع ايدي وأنا ملتهي بيها وافكررر بيهااا ماخذه كل تفكيري وجنت اروحلها واخلي ايدي بيدها عندج مانع؟ ورقتج توصلج يا ود
22

ما كال ريحانة وأني افقد الأمان اذا ما سمعتها منه تركني بصدمتي أخذ ملابسة وطلع بقيت ابجي ابجي معرف حسيت نفسي ما عندي وسيلة غير دموعي صارت الدنيا مغرب واني ابجي ما سكتت كل كلمة بعدها مطبوعة براسي دمرني كلامة خلاني افقد نفسي كعدت رُبى تبجي دخل هو ما باوعلي

خليت بنتي بحضني ارضعها امسح دموعي
ينزلن على خدي خلة السلاح
بخصرة ملابسة السود زايدتة جمالية و هيبة
باوعلي بالمراية وجه ما يكصة السيف
10

كسار: ما كافي بجي..؟؟!
1

ود: كلشي طلع جذب كلامك حبك الي شلون كدرت
تسوي بيَّ هيج
4

طلع من الغرفه وهو ما مهتم شهكت بدموع
ما تخيلت بيوم يغدرني سميتة السند من بعد الله
يخوني...؟! عشك سنين لا يوم ولا يومين هسه يريد يطلكني نهايتنا الفراك
مسحت وجهي بيدي الترجف باوعت لبنتي مثل الخشبة بحضني فتحت عيوني بخوف ضحكت بهدوء يمكن نايمة...؟!
ضميتها بحضني بقوة خليت راسي على صدرها ماكو اي صوت ذبيتها بالكاع صايرة زركة دخل وهو بيدة علبة جبيرة مبتسم يباوعلي دقائق واختفت ابتسامتة تقرب الها راد يشيلها صرخت بهلع خليتها بحضني جسمها بارد
ماتت بحضني...
86

شمس.....
ر

كضو علية عمامو ومهيب شالو من فوك ايمن شيل وسواد بعد ايمن العالم التمت كلها ادحك عليهم ونصهم دخلو يفازعون بيناتهم فيصل تكرب ع نشهل يحجي وياه يمسك ايدو وهو ينهد ينترها منو سيارات الشرطة غطت الشارع اخذو ايمن ونشهل جرتني منا وهي تهفي ع وجهي حيلي باد وجسمي يرجف هجست الدنيا تفتر بيَّ كضبني عمر

عمر: يولي شبلاج تعالي ارتاحي راح تموتين
2

شمس: راح يموتو ويخسر كلشي من وراي

عمر: ما علي شي عار ما يصيرلو شي

شمس: عليشش أنا مفكرة بأيمن همي نشهل شراح يصيرلو هناك

عمر: ما يصيرلو شي هو صاحب حك ويأخذو هساع يرجع بس يحققون وياهم

منا: يولي دشي داخل وجهج أصفر

عمر: دشي ام الحسن دشي ما يصير شي لا تخافين يودي بمكانج

دشيت جوه وفيصل والولد دشو وراي لف عباتو حيل وجهو مورم

فيصل: جتل ابن عمو بكاعو بلا شي يا رأس البلا

شمس: لا تجاوز وانتَ ما تعرف شي

فيصل: عجلللللل شششبلااااااا ماااا يحجي شي

شمس: يرجع وبعدين اخلي يحجيلك اما بغيابو ما أكدر اتحجى شي

فيصل: اذا ما تتحجين شلون راح يطلع من المصيبة

شمس: ما علية شي رجال يدبر حالو ما ينخاف علية هساع يرجع وكلشي مابي
3

كعدت ع كرسي شبكت ايدي سوا خايفة علية لا يصيرلو شي هناك اتخبل والله

تسواهن: عليش عمي نشهل وينو

عمر: بلا ما تولين جوه لا اكوملج

دحكتلو ما فاهمة شي

تسواهن: يعني شلون

عمر: والله مال واحد يخنكج بزلدومج
11

تسواهن: جدو صيح علية

فيصل: عمر ولي برا لا اكسر الجاكونة ع ظهرك
1

مجد: هساع شلون جدو ما راح يرجع عمو نشهل

فيصل: امبلا يرجع يا بعد جدج يرجع

جنات: شمس خلي نرجع للبيت

قسم: أي والله خلي نرجع أحسن

فيصل: طلعة من هين ماكو
4

دحكن علية ضايجات وخايفات طبعو قاسي وياهن
طنشت كلامو وكملت

شمس: يرجع نشهل ونرجع كلنا لأن هساع من يطلع راح يجي هين

فيصل: كلت ماكو طلعة لو حتى طلع النشمي
5

شمس: نشوف يا فيصل

سكت هو أربع ساعات وأنا ع كعدتي ما كمت من مكاني دشو كلهم وياهم نشهل باوعلي ابتسم رديت الابتسامة الو تلكاه فيصل متخبل منو
1

فيصل: ايمن وين

نشهل: يأخذ جزاتو

فيصل: ولك ابن عمك

نشهل: وشعملو

فيصل: يا مركز تحجى

نشهل: تلكاه بمستشفى الـ... بس يطيب ما راح يرجع هين بوجهو للزنزالة

فيصل: انهبلت يول وهايييي انتَ العاااااكل

نشهل: يطبو مرررررض هو والقندرة اذا لمحتو هين والله والله ثم والله وراية الله أنا جتالو ودفانو

فيصل: عججججلللل غييررررر نعرررف عليييش هاددددد ع ابن عمك مكسرو بالمستشفى وماا تقبل تحجي اهجس وراك بلا
28

نشهل: السبب هو يعرفو شنو لا تسألني اسألو هو

فيصل: يووووول لااااااا توكف بوجهييييي

نشهل: لاااا تفصلها بحجت أنا ما اقدر كلامك

منا: عش جتلت ابن عمك هين كلنا نريد نعرف

نشهل: ما يخصكم شي أنا وهو السالفة بيناتنا

فيصل: رهبار روحلو للمستشفى اذا صحى نشهل يروح يتنازل عنووو وجيبو هين اريدن اعرف السالفة شني

شمس: ما يتنازل عنو ولا حتى اشوف ركعت وجهو

فيصل: وانتِ ششششنيييييي عش يااابة الشور بيدج

شمس: طبعاً لأن الشغلة تخصني

فيصل: وأنا اكول شبلااااا النشمي تخبل يغدر ابن عموووو لجل النسوان هذا شيمك يلنشمي

شمس: ما غدرو ولا جاسو بشي بس حفيدك تعدا حدودو
6👍2🔥1
كمت من مكاني نفضت ملابسي وطلعت مع نشهل والحسن كاضب ايدي عبالك راح اطير والبنات ويانا رجعنا للبيت عشر أيام مرن وحولو ايمن للزنزالة وفيصل خبص نشهل يريدو يتنازل عنو ونشهل معاند يطلع للدوام حتى ما يشوف فيصل

خليت دشداشتو ع صفحة كويتها وعلكتها حتى ما يخبصني دش هو بيدو الغترة شاف الدشداشة ضحك

نشهل: أي هيج أحسن يولي

شمس: بس لا تخبصني البسها

نشهل: لا ما اريدها اهجس ضيكة مطلعتني عجي

فكيت عيوني شلتها بيدي وهو يضحك ضربتو ع صدرو

شمس: هساع تلبسها شنو ضيكة مو بنفسك البارحة خبصتني؟؟؟

نشهل: غيرت رأي اكويلي السودة

شمس: نشششهل البسسسهاااا

نشهل: كصري حسسج وجع

شمس: تلبسها لو اسوي بيك دكة ناقصة

نشهل: انهبلت هل مهبولة

شمس: البسها تضحك عليَّ شنشول؟

نشهل: اضحك عليج

شمس: تريد اكويلك الثانية؟

نشهل: غصباً عليج

فتحت القنصور طلعت الدشداشة السودة رفعتها جدامو وهو يضحك ما سكت

شمس: متأكد تلبس هاي؟

نشهل: أي سويلي نقشة

شمس: مو تدلل؟

خليت الاوتي عليها حركتها لحد ما طلعت ريحتها كمخني على راسي طفى الاوتي يسحل بيَّ

نشهل: عليش حركتيها

شمس: سويتلك نقشة

نشهل: دحك الصلفة ما خايفة

شمس: اخاف منك؟

نشهل: طاح حظ

شمس: الشوارب

نشهل: اكللج برنو بديت أخاف منج

شمس: عليش؟

نشهل: ظهر ايمن ازرك و أحمر شلون سويتي بي هيج وهو زلمة شو أنا هم بديت اخاف ع روحي
5

شمس: تتهموني اتهامات باطلة من صدك ما تستحي

نشهل: هذا ياهو الما يستحي

شمس: اكو غيرك هين

سحلني سحل يكمخني المصيبة هو اطول مني ما الوحة

شمس: ايييدك يا

نشهل: ابعريها

شمس: اقصد ايدك يا روحي

نشهل: صارلي مدة كاضب نفسي عليج وهساع السالفة صارت بيها يا روحي وأنا رجال كلبي رجيج يميل ع هل كلام

رفع راسي يبوس حنكي ايدو حاوطت خصري خليت ايدي على صدرو كامشة ضحكتي من اندك الباب

شمس: الباب دا يندك

رفع راسو يباوعلي عض باطن خدو بحده حجه بقهر

نشهل: ولك اخخخخ هل دكة دكت الحسسن اخخخخ منك بلاء على راسي هل حسن بلاء

شمس: لا تحجي علية

بأس طرف شفتي دفعتو عني عدل نفسو يباوعلي ما عاجبو فتح الباب صار بوجهنا الحسن

الحسن: يابة عمامي جوه شكلهم عدهم سالفة

نشهل: وياهم سواد؟

الحسن: أي حتى جدي هين

نزلو وأنا نزلت وراهم سلمت ودشيت للمطبخ ارتجيت ع حايط واكفة تحظر الضيافة دمعتها بطرف عيونها واكفة ع رموشها بس رافضة تنزل مثل كبرياء كل حرمة تعاند نفسها ع شي تحبو وتتخلى عنو

شمس: كملتي

قسم: أي

حجتها بأبتسامة اخذت منها ضربتها ع جتفها وأنا اغمزلها

شمس: يروح واحد ويجي عدالو مية

قسم: بس مو مثلو

شمس: صح يجي الاحسن منو

قسم: شتكصدين

شمس: والله معرف بس وائل صاير يتردد هين خطية يدحك ع حال اختو شكد حنين
9

تركتها وهي صافنة عليَّ انطيت الصينية بيد مهيب فتحت باب الحوش جريت قسم خليتها تشوف السيارات وشلون مشى على اختها شيوخ وهو فرحان السيارات سادات الشارع من الطول للطول ما مخلي احد ما جايبو دحكت عليَّ حجت بغصة

قسم: وأنا ما عبرني حتى من جنت عندو

شمس: تدرين عليش خليتج تشوفين الفرق بينج وبين اختج؟

قسم: لا

شمس: حتى تعرفين هو هاوي اخيتج ويحبها ومستعد يسوي كلشي لخاطرها ولخاطر يفرحها اما انتِ معتبرج اخت لا أكثر طلعي من كلبج وادعي من الله يسهلو مع اخيتج لابد يجي يوم و تنرزقين بواحد يضحي بنفسو لخاطرج

قسم: صعبة

جريتها للحجرة قفلت الباب وهي تباوعلي مستغربة

شمس: ههههه باوعي أنا المحلج وما يفيد وياج

قسم: وراج شي

شمس: أي اسمعي زين وفكري براحتج

قسم: شنو

شمس: وائل خطبج مني والشور مو بيدي حجيت لنشهل وكال احجي مع قسم وشوفي رأيها اذا توافق أنا ما الكه احسن منو
3

قسم: ياااا يااا

شمس: وجع خلي أكمل المهم اخوية كامل والكامل الله راح اسوي الج نبي استغفر الله

كامت تضحك وتمسح بوجها

شمس: خية شبي حتى ترفضينو اشو عندو سيارة وكاع وراتب وجمال مكان عالي بين الناس وكشخة شلون ما تردينو يصير تردينو سفاح يصير تردينو كيوت يصير وبعدو صغير ربي ع ايدج

قسم: ههههههه امشي من هين شمس تضحكين عليَّ شربي منو هذا هو الي يربيني

شمس: شبلاج ما عندج كيد النسوان مثل حور لعبتن نفسي اريد وحده منجن تفتح النفس ماكو

قسم: ترا اختج حلوة أنا لو رجال ازوجها

شمس: عش شعبالج؟ هو انتِ هم رجال

قسم: هساع خليني اطلع

شمس: لااا ردي الموافقة حتى ابشرو هساع وافرح بي

قسم: اتركيني يا

شمس: اسمعي لج وحق الله اذا ما وافقتي الا اخلي يجي هين ويسحلج

قسم: جبر

شمس: أي

ضحكت وكعدت بمكانها

قسم: عجل شعرفني بي اوافق كبل

شمس: شتردين تعرفين عنو

قسم: كلشي يعني مثل سواد جان يحب كبل

شمس: لا ما حب ولا عندو علاقات كبل

قسم: معقولة؟

شمس: بيني وبينج

قسم: أي

شمس: هذا رزن عكس بأسل ورصار يخلصون الليل مع النسوان دك مخابرات هتلية الكاع ما تحملهم

قسم: والله عبالي رصار فقير

شمس: حقج شعرفتي عنو

كعدت وياها انسيها شوية
7👍2🔥1
شمس: اتذكر بيوم الي رحت دا اشوف حور دشيت للحجرة واسمعو يحجي مع بنية يكللها دزيلي رصيد حتى اخابرج من كضبتو كام يضحك ويكول والله اضيع وكت وياهن

قسم: وياخذ الرررصييييد؟؟؟

شمس: أي ياخذو ويعبي موبايلات اخوانو وكلهم مستغربين منو بس بأسل نذل مثل سالفتو مكيف ما يصادقون بنات عاديات لا كلهن مدبلات

قسم: ههههههههه عليج الله ما انصاد

شمس: أكثر من مرة لزمو عسكر حتى بالنعال يضربو بس ما يفيد وياه

قسم: عليش ما يزوج مو أحسن من هاي السوالف

تنهدت بضجر كعدت وياها

شمس: متورط بشي قوية ما يكدر يربط بنت العالم وياه هو حتى جان يحب بس ما حجة لحد لأن يعرف نفسو بشنو متورط الف مرة كلتلو تزوج كال ما أريد اخلي بنت العالم بأسمي ويومين تصير ارملة

قسم: خطية والله

راحو كلهم عيوني ع جنات ساكتة مو مثل كل مرة ترفض وتبجي سبوع واخذ موافقتها نشهل وهي وافقت سواد جان مستعجل معرف عليش ما طولت خطوبتهم شهر وتزوجو أخذ بيت بعيد عن بيت فيصل البيت فرغ بلاها صح فاهية بس سوالفها حلوة مسوية روح بالبيت ونشهل ضايج متعود عليها من يكعد الصبح لازم هي كاعده يمو
1

اندك الباب فتحو مهيب دش ورا فيصل كام نشهل استقبلو وأنا سلمت علية من بعيد دشو للصالة وأنا بقيت مع قسم شوية وصاحني نشهل دشيت وياه كعدت يمو باوعلي فيصل حجه بخفوت

فيصل: أنا دريت بالي سواه ايمن بيج وأنا بنفسي اجيت اتعذر منج يا برنو حكج علينا و الي تأمرين بي تبشرين بعزج
14

شمس: ما يأمر عليك ظالم بس ما يهمني ان عرفت او لا أنا حكي اخذتو منو نشهل ما كصر بشي ومثل ما سمعت ايمن بعد ما يكدر يخلف وهذا وحدو موت ع بطئ هو غلط من تكرب عليَّ وهساع خلي يأخذ جزاتو ومشكور ع جيتك هين خيرك سابق

فيصل: يابة اذا تعزون الشيبة الي براسي ما تردوني

شمس: حشاك احجي العندك وأنا عن نفسي اسوي الي أكدر علية

فيصل: تنازلي عن ايمن وخلي بحالو امو راح تموت يا برنو الليل ما تنامو

باوعت لنشهل اؤملي براسو يعني براحتج استحيت ارد فيصل وهاي الف مرة يجي ويتعذر مني ويطلب هل طلب اخذت نفس باوعتلة

شمس: ما اردك عمي بس ع شرط

فيصل: كولي وما يصير خاطرج الا طيب

شمس: يطلع للخارج وللأبد وبيني وبينكم تعاهد خطي

صفن بحيرة نزل راسو يسبح بالسبحة تنهد بتعب وهو يباوعلي ويحجي

فيصل: ابشري بعزج

هزيت راسي استأذنت منهم وطلعت جرتني قسم تلطم ع خدها بهمس

قسم: شلون بعد ما يخلف عزا

شمس: ما ردت اذي الله شاهد بس هو جبرني ضربتو بالتوثية وتأذه وصار الي صار

قسم: يعني قصدج ضربتي بالـ هاي يعني عقيتي حركتو
4

شمس: أي

ثاني يوم الصبح راح نشهل وياهم يتنازل عن الدعوة ما الو حق عندي لأن هو المعتدي وعندي دلايل ع كلشي اولهن الكاميرات الي بالبيت اخذهن سواد عندو و الدكتورة ام مختار اعرف مكانها وين واثار الي ع بطني تقرير كامل بس سديت هل صفحة هو أصلاً بعد ما يكدر يخلف ولا بعد يكدر يبقى هين يطلع للخارج والتعاهد بيناتنا ضمنت حقي

مسحت القنصور والحسن راح يكتب واجبو اندفع الباب دخل هو يباوعلي نداريتلو مستغربة
1

شمس: شبلاك يولو

نشهل: ايمن طلع وهذا التعاهد

رفع الورقة جدامي هزيتلو راسي

شمس: عجل شبيك ضايج؟

نشهل: فارس

شمس: شبي؟

نشهل: انطاج عمرو
35

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى ان كان كل شيء حلماً واستيقظ مِنه
2

حــــــــور
15

باوعتلها ما مصدكة كلامها ولا حتى دخل لعقلي كانها ضربتني خنجر بكلبي مو مجرد كلمات باوعتلة نزل راسة بتوتر

حور: صحيح هل كلام أيهم؟

ما جاوبني خزر سمر كمت من مكاني تقربت اله جرني من ايدي لغرفتنا احجي وياه ما يرد عليَّ فتح الباب دخلنا وسده ورا أريده بس يجاوبني موتني وهو ملتزم الصمت
3

حور: اييييييهم احجييييي لااا تسكت

بلع ريكة رفع ايدينة الثنين مسح ركبتة وطكها باوعلي حجه بحذر وهو يعصر ايديني بيده

أيهم: أي صـ...
9

حور: صحييييح شششششنوووو رصار وين احجي أيهم غدرتهم

أيهم: انطيني مجال احجي

حور: تمام اسمعك بس كللي هو بخير عليك الله طمني

أيهم: صدكي بخير كلشي ما بي هي حجت هيج حتى تقهرج

حور: ياربي

كعدت ع جرباية حيلي يرجف ورجليَّ ما تعيني ع وكفة كعد كدامي لزم ايدي ضمها بيده يحجي بهدوء

أيهم: كبل ما تعرفينهم اخوانج هذولة ربعي الي جانو يعرفون اعذب اختهم وسانديني ماتت بنتي وهم يعينوني احتاج شي الكاهم يمي كبل اخوية جنت مريض ما كاطعوني يمي يمي بغيابي صانو بيتي رصار شال الأوراق والاغراض الي جنت استخدمهن بالنظام اجو دورية تفتيش وما لكو شي هو سوا هيج وأنا ما أعرف بشي جنت اموت وهو يمسح وراي الأثار حتى محد ما يمسك عليَّ مستمسك ولا أحد يهددني افضالهم عليَّ هواي وهسه اجه دوري اردلهم ربع من جميلهم لا تصدكين بيوم اغدرهم هذولة اخواني الله شاهد اعزهم أكثر من نفسي ومن كلشي أنا طلعتة من المكان وخبرت عليهم هو ذكي شايل دفتر الزعيم الي بي اوراقنا كلنا اسم شاهر و اسمي و اسمة و اسامي هواي ناس خفاه عن الكل بس عبريد خبر علية وأنا ما دريت خبر والله ما دريت اخذو من
5👍3🔥1
بيتة حققو وياه وما اعترف ع شي بس صدكي بقى شي قليل ويطلع وعد اوعدج لو خلفت بي طلكيني
38

ضحكت بغصة مسحت دموعي

حور: هـ هسه يعذبونة مثل ما انتو تسون بالمجرمين مو؟

ضحك بخفة بأس ايدي رفع ايده مسح دمعتي الي بقت معلكة بخدي

أيهم: صح ما راح اجذب عليج بس رصار قوي ما تهمة هل سوالف هم الخسرانين مو هو لأن هم يضيعون وكت وهو مستمتع أنا كضبتلة اشطر محامية بغداد بس

حور: بس شنو؟

أيهم: سوا سالفة خرب كلشي

حور: شنووو

أيهم: كبل يومين بدت محاكمتة كلنا حظرنا حتى خالد دخلو رصار يسألونة وهو ع عناده ما انطاهم جواب عن الدفتر بدت المحامية تحجي بس هي حرمة جبيرة بالعمر شوية وعدها حول بعيونها هو باوعلها وضحك نأشرلة يسكت ما سكت فرط من الضحك يكول هسه أنا محكوم و محكوم بس ع الأقل جيبو وحدة تفتح النفس مو هاي تشوفني ثنين ناقصنا قهر
37

حور: صخااااام الصخمنيييي أيهم شصار بعدها

أيهم: وربج بقى يتنمر عليها والقاضي كال رجعو لمكانة رجعو وهو يضحك ضيع التعب والجلسة كلها خلانا نتلاطم طلعت المحامية تركض ركض ضايجة وتحجي علينا لحكناها نتوسل بيها والله معانده ما قبلت ورفضت رفض قاطع تلزم قضيتة حتى الفلوس ما غرتها فوك ما حولة وتزعل من الحقيقة
16

حور: حرااام انتو بيا حال وتتنمرون عليها

كعد بمكانة خربط شعره حجه بعدم اهمية

أيهم: سهلة تجي ع درب

حور: شلون؟

أيهم: اخلي بأسل يتغزل بيها ويندشها شوية ع بوسة وحضنة اطلع رصار بنص دقيقة

حور: لا يا ما تخافون من الله هيج تسون بأعراض الناس

أيهم: چاااا شنسوييييي مااا تقبل تلزم القضية والله غصباً عنها لو اخلي عقلي بعقلها ابجيها والحمزة
11

حور: العالم ما تمشي بتهديداتكم عيب والله

أيهم: عادي اتنفس لو حرام برأيج؟
4

حور: لا عادي

أيهم: يلا امسحي دموعج بأجر يطلع هذا هسه لو الدفتر بيد الحكومة جان أنا هم لحكت اخوج ونكعد نغني بالسجن ع هاي الحالة نعشك لو لالا
12

حور: ههههههههههه استغفر الله العظيم

أيهم: عبالك يهودي جدامها بنت اليهودية كل ما شافتني وكالت استغفر الله العظيم

حور: كثرت الاستغفار تفرج الهم وتشرح الصدر

أيهم: اشو بس يمي تستغفرين شني عبالج أنا ابو لهب

حور: هسه شحجي وياك

أيهم: وعساج لا حجيتي ام الصدق

حور: اكللك على شي بس لا تعصب وتصيح

أيهم: أي بلا كولي

حور: شنو يعني أهل النظام أني بس سامعة بأسمهم منك ومن رصار
8

أيهم: وانتِ شعليج؟

حور: لالا لا يروح بالك بعيد والله بس ردت أعرف شنو هم وبس
1

أيهم: أهل النظام هذا اسمهم من سنين شغلهم تابع للتسريب الـ... والخطف وقطاعين طرق عدهم منافسين مجموعات ينافسوهم على شغلهم بأختصار أهل النظام مافيات دولية مو بس بالعراق
اكو فئة منهم خارج العراق
8

حور: يا اسم الله هذا الي يطيح بيدهم شيسولة

أيهم: يبوسونة من راسة يكلولة حبيبي والله عاشت ايدك

حور: يعني هم فقيرين؟
14

أيهم: خطية يخرخرون شرف وفقراء شكد ما تتخيلين

حور: أيهم من رحت تتعالج سادن وين بقى

أيهم: بالبيت نفسة محد ما كرب علية خليت عنده حراس وحرمة فقيرة اداري من رجعت صرفتهم

حور: شنو شعوره اذا كبر وعرف ابو شنو وتذكر الصار شلون راح يتقبل فكرة نحنا مو اهلة

عصر ايدي بيده حجه بهدوء

أيهم: يتقبلها مثل أنا وانتِ تقبلناها

حور: ليش ما تجيبو هنا

أيهم: لا عنده علاج

حور: علاج شنو

أيهم: عنده امل يرجع صوتة هسه صاير يتمتم بعد ع علاج يستمر يرجع يحجي طبيعي

حور: هو ع أثر الصرخة والخوفة راح صوتة صح؟

أيهم: أي من حرك ايده انكضب لسانة

حور: حسبي الله ونعم الوكيل

أيهم: لو مخليج بيدهم وكاضبين لسانج

حور: اعوذ بالله اعوذ بالله شسمة اكللك

أيهم: وجهج فاهي شتردين

حور: انزل جيب فجغ عفية

أيهم: شعلية أنا بنتج لو بنتي

حور: يا

أيهم: اجيبها بس بشرط

حور: شنو

أيهم: ابوسج

حور: هسه أني انزل اجيبها ارتاح انتَ

أيهم: تتتكهررررب ولااااا أيهم يكرب يمهاااا تتتكهرب تنصاب....
20

حور: عيع والله ما تستحي عيب عليك والله

أيهم: اجيبها بس كولي شرشر

حور: لا

أيهم: اكتلج والله كولي شرشر

حور: ما اكول والله دا تعيب عليَّ

جرني من شعري كتم ضحكتة بعدت ايده لزمني أقوى

أيهم: كولي شرشر

حور: ما اكوللل

أيهم: هسه جدامي مثل خوش حبابة تكولين شرشر وفجر وقمر وشرطة ودورية ودرع
32

حور: ما اكول

أيهم: هه لا والله

جرني اقوى صرخت واني ابعده بس ما ابتعد كام يخبث أكثر

أيهم: براحتج لا تحجين هو أنا لازمج شعندي قابل شغل عمل

حور: وأني ما اكول

جرني من شعري قرب وجهي كدام وجه حجه بحده

أيهم: اكتلج؟

حور: شغ شغ

أيهم: وبعد

حور: قمغ

أيهم: كملي

حور: فجغ

أيهم: عفية وليدي وبعد
8

حور: دوغية

أيهم: حبيبي حبيبي
1

حور: شغطة
1

أيهم: وبعد؟

حور: دغع

جر وجهي يبوسني بخدودي دفعتة ضايجة

حور: يلا مو كلتهن وخر

أيهم: كولي طير يطير

حور: لا

أيهم: شنو يابة؟

حور: طيغ يطيغ

أيهم: لك وليدي ابوسك
3
5👍2🔥1
ضحك وهو يحضني بأسني براسي دفعتة وكمت وهو وراي يضحك نزلت جوه اخذت شرشر من عمة ضحى وهي ما تقبل
1

ضحى: دخليها هنا يُمة خليها

حور: عمة تعبتي وياها

ضحى: لا ولج حبيبة اتركيها يمي

خليتها يمها وهي تبوسها تحبها باوعت لـ ليث كاعد بحضن علاء وقمر ع صفحة صفك بيده قيسر

قيسر: عمت عيني عليج قمر الوسطانية ليش استغرب
12

حور: هههه لا ترا الكُل يحبها بس هي ما تخلي احد يلزمها تصرخ

قيسر: خلي صاكرتهم

شوية وتحمحم باوعلنا حجه بجدية وهو يباوع لعمة ضحى

قيسر: يوم رايد منج تخطبيلي

ضحى: يا يمة تدلل من عين بأجر الكالك وحدة بنيت حلال

قيسر: لا يوم أنا عندي وحده مخليها ابالي بس تخطبينها

ضحى: ساعة الهنى بس مني هي

أيهم: عفرا

ضحى: أي الحمدلله بردت كلبي هي نفسها الي خليت عيني عليها

أيهم: اسمع زين البنية منفصلة مو بأجر يصير كلام منا منا وتفشلنا

قيسر: لا أعرف بس خلي هسه نتوكل

أيهم: انطي صبر خلي يطلع اخوها وتهدا الاوضاع

قيسر: ع حظي خربت الدنيا

أيهم: غير وجهك فكر

قيسر: ولك أنا شعلية

أيهم: واحد يحجي الحقيقة من كلت اريد اخطب ما ظلت مصيبة ما صارت

دنك قيسر شال النفاضة ضربة ع كتفة بيها فرك كتفة بوجع

قيسر: نذل

أيهم: من قل عنده الكلام سهلة علية يضرب حتى يسكت المقابيلة
4

قيسر: شني قاري كتب

أيهم: لا هاي سوالفي شلون ما اعرفهن

اخذت شرشر صعدتها للغرفة خليتها ع جرباية حاوطتها بالمخاد نزلت بسرعة اخذت ليث لـ غرفتة غسل ودخل ينام غطيتة طفيت الضو اخذت قمر وصعدت بعدنا ع درج ضربتني راجدي
5

حور: شكراً حبيبتي عاشت ايدج
17

تغمض وتفتح بعيونها تضحك بستها بخدها وأني اضحك

أيهم: أي بوسيها بوسيها

حور: اسم الله منين طلعت

أيهم: عيب عليج تسألين هل سؤال
9

حور: جديات شلون تطلع هيج بدون صوت حتى ما احس ع وجودك
1

حك طرف حاجبة اعرفة من يسوي هيج متوتر

أيهم: مو أنا هذا يعني اكدر احس باليمشي من بعيد

حور: أي صح تدغي ليش؟

أيهم: أي بلا ليش

حور: لأنك مجغم

أيهم: تبت والله تبت
2

عضني من رأسي من الصدمة بقيت باهتة بمكاني

حور: تعضني من غاسي

أيهم: هو رأسج هلكداتة جنج عرمطة

حور: عزا الله يبعدنا

خزر قمر برطمت وعيونها دمعن لمت شفتها لداخل حلكها شوية شوية تريد تبجي وهو اخذها مني
8

أيهم: لا تبجين لا تبجين بسسسس تبجين اعضج واذبج للعو و اعضج من راسج
5

حور: دجيبها لا تخوفها تحجي صدك شلون هيج خلستها ترا صارت تفتهم

أيهم: بسسسس تبجين اعضج

باوعتلي شابكة ايديها تباوعلي تريدني اخذها تمد ايدها الي لزم ايدها عضها وما بجت بس تباوعلي

أيهم: هاي حتى تنلصمين وتوبين تبجين بعد

حور: والله بعد ما اخليك تلزمها جيبها يلا خوفتها

أيهم: قمر اكتلج اذا بجيتي

خزرها أقوى نزلن دموعها لامة شفتها ترجف من جوه ضربتة ع ظهره انحرك كلبي

حور: جيييبهااا أيهم يلااا خبيث خوفتهاااا

كتم ضحكتة وهو يباوعلها

أيهم: شكلنا ست قمر؟ اذا بجيتي اعدمج

حور: ترا ادفرك واطيحك من الدرج والله جيبها يلا كامت تبجي

أيهم: اشش خليها

عضها وهو يضحك كامت تبجي بصوت عالي أريد اخذها وهو يبعد ايديني منها حضنها يمسح دموعها سكتت ما تباوعلة تنزل رأسها خدودها صارن حمر

أيهم: برطمت يمكن زعلت؟
8

حور: والله ما يصير هيج

أيهم: الله يسلمها مثل امها هم من اطنكر اطنكر بعد شيخلصنا

حور: صارلك ساعة تخوفها

أيهم: شني بعبع جدامها

فتح الباب دخلنا تمدد ع جرباية خلاها بحضنة وهي مالها صوت ابد ابد ساكتة دخلت لشرشر بعدها نايمة كعدت ع جرباية جريت قمر منه مدت ايدها ع شعري تجرني وتضحك طلع جكارة يدخن
4

حور: ليش ادخن وهي بالغرفة مو زين عليها لا يصير عدها تحسس

أيهم: ما عليها شي ولج قمر تختنكين؟

بقت تباوعلي ما فاهمة شي جرها من ايدها ضربتة ع ايده جفلها

أيهم: احجي وياج تختنكين؟

حور: دشيل ايدك عنها

جرها مني خلة الجكارة بشفتها فتحت عيوني بصدمة وهي تصفك بيدها جرها منها أخذ نفس ورجعها الها وهي تلوح بيدها فرحانة
12

أيهم: اخذي نفس بابا هاي امج معقدة الأمور ما عليج منها شاخطة

قمر: هف
15

أيهم: هفي يا بعد كلبي هفي

نزلت رأسها ع جكارة وهو مكيف عبالك مسوي انجاز عظيم خلاها جدامة ثبتها بيده ارتجة ع تاج الجرباية خلة الجكارة بشفتها رفع ايدها دخل اصابعها بين الجكارة رفع ايدها كدام وجها اخذلها صورة خربط شعرها واخذ الصورة الثانية خليت ايدي على خدي شحجي ما يفيد
6

أيهم: بس من تكبرين ما أقبل ادخنين

حور: دا تحجي مع حرمة عمرها ستين سنة مو كم شهر

أيهم: لمي حلكج لا اجيبج براجدي يعدل مزاجج المايل

حور: لا عاد هنا وحدك شيل الجكارة عنها عيع

اخذتها وهي صرخت صرخة خلتني اصفن اخذها مني يضحك رجعلها الجكارة بقت تضحك

أيهم: لا تبجينها مرة الثانية من تريد طلعيلها الجكارة وخليها تأخذ نفس طويل يريح كلبها
10

حور: تحجييييي صددددك
1

أيهم: شبيج اخذي الأمور براحة كلب وياها نفس من الجكارة تحلى الدنيا

حور: والله انتَ مو صاحي أيهم
9👍2🔥1
طاحت الجمرة ع رجلها نكثتها بسرعة خفت لا تأذت بس بقت ساكتة تضحك مع أيهم

أيهم: ترا الجمر من يطيح يبرد

حور: واني انتظرها اطيح ع رجلها واجرب بيها

أيهم: قمورة بابا حسيتي بيها اذا حسيتي ارفعي حواجبج واذا لا اكرمينا بسكوتج

ضحكت هي دفعها ع جرباية لفها بالغطى خبلني

حور: راح تختنك أيهم لالا

أيهم: دولي
4

طلع رأسها وشالها وهي ملفلفة بالغطى تضحك فتح الشباك من التيب طلع قمر برا خرطت العافية وكلبي يدك بسرعة حيل حيل حتى حيلي يرجف

أيهم: يلا قمورة غمضي وعدي للثلاثة
1

حور: علللليك الله دخلهااااا شقاك ثكيل ويوكف الكلببب

خزرني عض شفتة بعصبية

أيهم: لججج بربوك الحراس جوه لا يطلع صوتج لا.... انلصمي

سكتت كعدت على جرباية عيني عليها اطكطك اصابعي بتوتر وخوف كلبي يريد يطلع من صدري طلع راسة والحراس يحجون وياه وهو يضحك كلامهم يلعب النفس وقمر معلكة بيده خفت اروح اله ويحجي عليَّ

قيسر: خييير خييير وين مطلع الطفلة

أيهم: كالت اسلم ع هذولة الهتلية

علاء: يمعود دخلها جوه وكفت كلبي

أيهم: سلامت كلبك يا بعد كلبي

::- شكد مهرها

أيهم: ما ازوجها اعتذر منكم

::- دحجي

أيهم: تسع شدات وتاهو
21

::- شماخذ....
7

أيهم: لا يا كـ... أنا تحجي ع بنتي هيج جدامي و اسكت انااااااا

::- هسه نزل من مهرها نحجزها

أيهم: خلي أخذ رأيها

::- اذا موافقة خلي تزوع علينا حتى نعرف
1

أيهم: قمر بابا ازربـ... عليهم
24

كتمت ضحكتي معرف اضحك معرف اخاف احتاريت

قيسر: لعبت نفسي يا...

أيهم: ترا كاعد بحديقة ابوها يعني تسوي الي تريده وانتَ تنجب وتسكت

::- نعال عليك وعليها

أيهم: انجب انتَ الخدام مالها وين ما تريد تأخذها بفلوسها ما عاجبك الطخ رأسك بالكاع و شيل نفسك وذبها من العمارة

::- يلاااا اسوي مثل ما سوا ابوها اسايرك واخذها وشرط مهرها قوطي حليب وياه حفاضات

أيهم: تلحس قندرتي أحسن ما انطيها خاصتاً هاي

::- اكو أحلى منها بلاش

أيهم: أي روح جيبلك انتاج تقليد

::- نريد من عندك شركة اصلية

أيهم: تشرب جكاير كل يوم الفين دينار حلويات ملابسها ماركة وشرط أحمر وطوق ابيض تراجي بأذنها حفاضاتها طبية نيدو الأصلي تريدها؟
11

::- ربع دينار ما اصرف ع نفسي وهاي الجكمجة يوميتها خمسة وعشرين طز بيك وبنتك

أيهم: لااااا تغلط

::- هسسسه عليمن مخليها فوك راسنا ولك راح اطيح الفرخة اشو كلبي لعب

أيهم: يلعب جولة كلبك حنين

::- دنجب

قيسر: نزلها نزلها نزلت ع رأسك صاقعة من السما ترجدك بمكانك
13

علاء: نزلها أيهم نزلها

أيهم: ظلمة خليها تنور الدنيا

قيسر: الله يسلمك الثقة ما تنزل درجة عندك
4

أيهم: جنون العظمة معرف شسمها المهم هي هاي

قيسر: مثقف

أيهم: شني

قيسر: وجع شييييل قمر راح اطيح

أيهم: نعلى عليكم اذا اخليها تنوركم بعد يا نعالات

دخل وسد الشباك خلة قمر ع جرباية وجها بارد ثلج ثلج رغم الجو معتدل وطيب مو باردة بس لأن ع طابق الثالث الهوا عالي كعد يمها وهي تضحك نقر ع انفها يعض ايدها

أيهم: يردون يأخذونج الهتلية

قمر: هف

أيهم: هم جيفة كلهم هف

حور: الحمدلله عدت هيج

أيهم: أي مو مأخذها ع مصلخ

حور: الله لا قدر تخيل طاحت من ايدك

أيهم: طاح حظي أي والله اطلع جبان اذا صارت

حور: خلي اخذها انيمها

أيهم: اخذيها وجيبي شرشر

حور: يبوو الااا هاي خليها نايمة اذا كعدت ما تنام تبقى تصرخ

أيهم: أنا انيمها

حور: ترا والله أنام واتركك وياها

أيهم: أي شبيج هو أنا راح انيمها

اخذت قمر غسلتلها هي وبحضني نامت بستها براسها خليتها بمكانها باوعت لشرشر نايمة انقهرت اخرب نومتها شلتها بهدوء اخذتها اله خليتها بحضنة لفيت نفسي ونمت

صحيت ع صوتة يحجي وياي وشرشر تبجي باوعتلة بأستغراب باوعت للساعة ثلاثة ونص الفجر عض شفتة وجه أحمر

أيهم: كومي شيليها لا الطخها بالكاع

حور: اسم الله جيبها

خلاها بحضني كعد بمكانة يباوعلها

حور: شسويتلها وهيج تبجي

أيهم: تريد تنام

حور: أي ؟

أيهم: وأنا ما اريدها تنام
17

حور: الطم؟

أيهم: لا

كمت من مكاني لو بيدي اذبحة قمطتها لفيتها بالغطى طبطبت ع ظهرها سكتت تغفي وتفتح عيونها نص ساعة وسكتت
1

أيهم: دشوفيها شلون نامت

حور: لعد شتريد تشرب جاي وياك

أيهم: دخل تولي

حور: ليش مو هاي الي تحبها

أيهم: ولج ما تقبل تسهر

حور: أيهم

أيهم: ها

حور: انصحك تسكت

سكت وهو يباوعلها رجعتها لمكانها غطيتها زين باوعت للساعة راح يأذن دخلت للحمام توضيت مسحت المي من وجهي طلعت للغرفة ردت البس الجادر اباوعلة لازم موبايلة بلعت ريكي حجيت بحذر

حور: راح تسهر؟

باوعلي مستغرب هز راسة أي خليت الجادر بمكانة رجعت كذلتي لورا

حور: شرايك تكوم تتوضى؟

عقد حاجبة نزل راسة للكاع نتر بهمس

أيهم: لا وسدي حلكج لا تدخلين بهل امور

حور: لا أدخل وانتَ الي تكوم هسه تتوضى وتصلي وتكمل غانمتك مو فالح بس تصرخ وتحجي

نترت بصوتي أعلى منه باوعلي مصدوم
11👍2🔥1
حور: أي لا تباوع هيج ما عاجبك لا يعجبك بس مادام كاعد كدامي وثنيناتنا بنفس الغرفة تكوم تصلي لأن ما كاعده مع يهودي

أيهم: ولج
3

حور: ولج بعينك وعساك لا قبلت سنين واني اكللك كوم صلي كوم صلي ادري شيطانك اقوى منك مااا تعرف تتوضى؟ ما تعرف تصلي؟ أني اعلمك ميخالف سهلة أول يوم تحس شي غريب أي صح هذا شعور الراحة بس انتَ مو صغير لازم الموبايل وتسمع المؤاذن يأذن وساكت حتى ما تتشاهد بس هسه تكوم تتوضى وتصلي شوية أكبر لا تتعقل ع رأسي بصراخك كلنا عدنا صوت عالي واكدر هسه اصرخ بوجهك واخجلك
6

أيهم: ولج نـ...

حور: تصلي لو تطلع من الغرفة؟

أيهم: هاي شبيها هاي
4

حور: تصلي لو تطلع من الغرفة؟ وما اشوفك أبد ولا تشوفني ما كاعده مع كافر ولا لسانك يطخ لساني بحرف واحد وانتَ اختار يلا بعد بيدك عشر دقائق

أيهم: اسمعيي لج قونية مال معجون مو تمشيني ع كيفج وكلامج ما يمشي عليَّ يلا ولي

حور: اطلع برا

أيهم: لا والله ترا غرفتي

حور: بيني مسجل بأسمي يلا تفضل برا يلا بلا مطرود
11

فتحت باب الغرفة اشرتلة يطلع بهت بمكانة دنك يدور ع شي يريد يضربني بي تقربت اله تفتفتة من كتفة كلبي يرجف بس مقاومة كدامة باوع لـ ايدي وباوعلي

حور: يلا برا

أيهم: اكعدي راحة لا كبل ما تصلين اخليهم يصلون عليج
2

حور: لعد أني اطلع

أيهم: ولججججج قندرة شبيييج شبيج

حور: كوم صلي

أيهم: أنا راح اتحاسب لو انتِ؟

حور: رأسك بكد الطاوة الجبيرة ايديك عبالك ايد وحش طولك عامود كهرباء عيونك مثل السيف شنو ناقصك حظرتك حتى ما تصلي؟ ايد عندك رجل عندك انف عندك عيون عندك صحتك زينة الحمدلله شنو ناقصك ها؟
14

نزل راسة عاقد حواجبة مسح جبينة بتوتر وخجل

أيهم: ما أعرف

حور: شنو هو الي ما تعرفة؟ أني اعلمك علية اعتبرني روحك ولا تخجل مابيها خجل بالعكس شي حلو وخطوة حلوة نبلش بيها هسه

أيهم: شلون راح تصلين وانتِ ما صارلج جم يوم
8

حور: شهرين كافي

أيهم: والله حور ما أكدر أصلي لا تلحين بروح اهلج

كعدت وياه لزمت ايده

حور: انطيني سبب مقنع يخليك ما تصلي وعد اسكت ومستحيل افتح هل موضوع وياك بعد

أيهم: بلا سبب

حور: لعد كوم وياي

أيهم: حور و...

جريت اصبعة بيدي دخل للحمام وياي اعرفة ما يعرف يتوضى ولا يعرف شي ويخجل يحجي اخذت صابونة خليتها بيده

حور: غسل ايدك أول شي وكول بسم الله الرحمن الرحيم
5

غسل ايده بس متوتر عبالك رايح للعدام يبلع ريكة
يعض شفتة السفلية عيونة ع صابونة شوية ورجعها لمكانها باوعلي بغرابة هز راسة لا

أيهم: أنا ما اعرف شي يخص هل أمور ولا مرة بحياتي توضيت عدل
10

حور: خلي نتوضى سوا نتعلم سوا خطوة بخطوة ماكو شي صعب

أيهم: انتِ مو توضيتي

حور: ميخالف كثرة الطهارة حلوة ما اخسر شي اذا عدت الوضوء

سكت بس مستغرب ومحتار ما يعرف يكمل ولا يرجع بكلامة اخذت ايديه بيدي غسلتهن بالصابون باوعلي وباوعلهن حسيتة ارتخى شوية وتقبل الأمر

حور: أول شي انوي النية بكلبك انك دا تطهر تعرف شلون تنوي النية.؟ ردد وراي لحد ما تحفظها

عقد حاجبة هز راسة أي حجيت بهدوء

حور: نويت الوضوء لوجه الله تعالى

أيهم: نويت الوضوء لوجه الله تعالى

حور: رددها بكلبك

فتحت المي بالطشت تركتة شوية ما اباوعلة حتى ما يخجل اعرفة يضوج ولا أحد يعلمة شي

حور: نزل ايدك للمي

فتح المي اقوى سديتة ع نص باوعلي ما مفتهم تصرفي

حور: باوع ايهومي لا تفتح المي كلو حرام يصرف بالكاع افتح ع نص بس حق الوضوء لا أكثر
9

أيهم: يعني بس شوية

حور: وسط حتى تكدر تتوضى

أيهم: خوش وهسه شسوي

حور: هسه لا تسوي شي بس باوع شلون راح اغسلك

أيهم: تغسليلي؟

حور: أي

أيهم: لالا

حور: طاوعني أيهم

أيهم: بس مو تغسليلي

حور: بس اهدا خلي نتوضى عدل

سكت بس ضايج خليتة يدنك دنك ما حجه شي دفيت المي جريت الصابونة غسلت وجه ثلث مرات
مسحت ع شعره واذانة وركبتة تمضمض ومسحت ع انفة غسلت ايدية من وهو يباوعلي دنكت اغسل رجلي ما قبل خليتة يسكت كملت ومسحت وجه
رجعت اعيد وياه أني اتوضى وهو يباوعلي ويتوضى شوية وتفاعل وياي توضى مثل ما علمتة أول مرة وكفت ع صفحة خليتة يعيد الوضوء والشهادة توضى وضبطها أحسن مني جريت الخاولي مسحت وجه و ايديه شبه ابتسامة ع ثغره خفاها وأني ما خليتة
14

حور: لا تخفي ضحكتك عادي اضحك وابتسم لا عيب ولا حرام وهاي العقدة شوية افتحها لأن مو زين تخلي رأسك يوجعك
2

خليت اصابعي بنص حواجبة فتحت العقدة بينهم بس ما كدر رجع نفس الشي

أيهم: الا هاي مو بيدي

حور: عادي عادي يجي يوم وتتعدل

نقطة مي ع ذقنة مسحتها بيدي اخذتة من ايده وهو وراي مديت سجادة بالكاع والتربة خليتها كدامة حجه بتوتر

أيهم: بس أنا شفت مازن يصلي بلا هاي الحجرة
2

حور: مم باوع هاي اسمها تربة ومازن ما يصلي عليها لأن هو من غير شريعة كلنا اسلام بس كل واحد يصلي ع طابع الي هو بي
5

أيهم: سامع بأسمها بس ما اعرفها عبالي طين صغيرة

حور: هههه جربت بيوم تنزل رأسك وانتَ تصلي وجبينك مبلل وتلزك بي

أيهم: لا تكليلي تأكلينها
5👍2🔥1
حور: اشيلها من جبيني اكرط منها شوية وارجعها
9

أيهم: وليدي انتَ حتى الحايط تكرطة ما عندك مانع

ضحكت بهدوء ما قبل يخليها ما عرفت السبب شنو احتاريت وياه
4

حور: طيب شلون راح تصلي

أيهم: بلاها حوري
18

حور: يلا بلاها بلاها كلشي بهدوء ينحل

خليتها ع صفحة كتف ايدية ابتسمت ما اريد اضحك

حور: نزل ايديك
9

أيهم: كلها حلال

حور: مع الشيخ أيهم كلشي حلال

أيهم: كلشي حلال

ما كدرت اسكت غصيت من الضحك كعدت بالكاع اضحك وهو استغفر الله يجرب اشكال الصلاة خلة ايده ع جبينة مثل المسيح تخبلت ركضت اله وهو صافن مستغرب
8

أيهم: خلي اجرب حوري اوكفي

حور: أيهم فدوة ههههههههههه

أيهم: عليمن تضحكين ولج

حور: لا بس باوع حرام ما يصير تقلب كلشي بس امشي حسب ما اسوي أني مثل الوضوء

أيهم: بس حلو اريد اجتف
12

حور: يعني انتَ تمشي حسب الحلو

هز راسة أي مسحت وجهي اخفي ضحكتي

حور: كلشي يخص الصلاة والعبادة حلو بس لازم نمشي بضوابط تمام؟

أيهم: أريد اجتف

حور: يعني الا تتكتف

أيهم: أي هم هناك كلهم متكتفين

حور: تمام تمام فهمتك

أيهم: بس ما أعرف شي

حور: ميخالف هسه من عيوني اعلمك ع خطوة خطوة سوا

أيهم: يا بوية ابوس عيونج

حور: ايييهم حرااام نحنا بيد رب العالمين

أيهم: استغفر الله نسيت بس ما أعرف اركع ولا أعرف شكول
3

حور: تدلل هسه سوا نتعلم استقيم بجسمك

لبست الجادر سوا مثل ما كلت كتف أيديه سايرتة وكفت جنبة كبرت وهو كبر بس صوتة يرجف كلبي انمرد علية ما يعرف شي حرف واحد ما ينطقة الا وصوتة يرجف رجفتة واضحة كملنا وهو متوتر بعدنا ع سجادة لزمت ايده مسحت عليها
5

حور: لا تخاف ركز وياي وسوي مثلي واتأكد بلا شك تأكيد من كلبك قبل عقلك رب العالمين يتقبل منك لو حتى غلطت أحلى بداية تبديها بينك وبين نفسك

أيهم: شلون حوري شلون يتقبل من واحد كضى حياتة بالحرام

حور: الله يجازي الي كان السبب بهاي حالتك بس انتَ بعدك صغير السن والعمر كدامك طريق التوبة مفتوح كدامك شكد كفرت وصرخت وحجيت هذا مو بسببك هذا بسبب اهلك بسبب البيئة الي انتَ عشت بيها بس هسه كلشي اختلف انتَ كبرت وصرت رجال وصرت اب وصاحب قرار بكلشي لازم اتوب كافي السنوات الراحن من عمرك بالطيش والهلاك هسه اجى دورك اتوب وتصحى من صواب قبل هسه تذكر شي واحد هنا انتَ بهذا الزمن ماكو لا شاهر يضربك ويحبسك ويجبرك ولا يأذيك ولا اكو اصف يهينك ويفضح الصار ولا اكو سمر تدعي عليك وتهينك ولا أحد يسلط عليك ولا تأكل من الحاويات ولا ولد الشارع يكتلونك اليوم انتَ شي مختلف انسان محد ما يكدر يضربك ولا يهينك تعرف الصح من الغلط تعلمت من طفولتك اشياء
المرة ما لازم تكررها بالحاظر هسه دورك أنتَ تعيش لنفسك ومثل العالم صلاة وشغل وبيتك واطفالك والأهم صديقك راح يرجعلك وتكمل فرحتك لا تنقصها بسبب الماضي وتخلي ماضيك يسيطر عليك كلنا عدنا ماضي أسود بس راح وقتة مو مهم نلتفت اله المهم حياتنا الحالية نعيشها مثل ما هيَّ ولا تحاول تخفي ابتسامتك ولا ضحكتك انتَ انسان عادي مثلنا مو مختلف تستحق تضحك وتبتسم وتعيش حياتك مثل ما تريد بس لا تتقرب للحرام حتى تعيش متهني
11

خلة راسة على رجلي مسحت على خده

أيهم: صح تعالجت بس كلشي بعده ابالي ما جاي انسى شي بس أحاول اتناسى

حور: أيهم الصلاة والقران والادعية هم الها تأثير كبير بحالتك وبحياتك لا تزعل مني بس انتَ مبتعد كل البعد عن رب العالمين أكيد همزات الشيطان تراودك بكل وقت ويخليك دائماً متكأب ومختنك بس سؤال اذا عصبت وين تروح؟

أيهم: معرف بس اصرخ واكسر واضرب

حور: لأن ما عندك طريق الصح انتَ لو متعود ع صلاة كان من تتعصب بدال ما تصرخ وتكفر تستغفر الله وتهدي روحك بدال ما تضيع وتضرب وتتعب تطلع لمكان وتغسل وجهك وتهدا بسرعة هذا هو طريق الي يخليك دائماً مسنود وكلبك مرتاح

أيهم: تصدكين هسه من صليت
حسيت روحي طحت من جبل بس ما تأذيت

حور: لأن رب العالمين نزل ايديه وشالك بلطف ما خلاك اطيح من صدك بس هذا جبل من همومك طاح من اكتافك وجزء منك ارتاح

أيهم: عبالي النظافة بالسبح والتغسيل ما جنت ادري الوضوء انضف من كل عطر خليتة وكلشي
سويتة

حور: ها أيهم اشوفك ما كدرت تكوم؟

أيهم: برودة داخل صدري ما حسيت بيها بعمري كلة ولا مرة عشتها جنها نار كلبي انخمدت وسكنت ولا اختفت
7

شوية ورفع راسة باوعلي مصدوم

أيهم: اكللج حوري اخاف جنتي تدعين عليَّ وأنا اكول ليش كل ما اضربها ساكتة ما تحجي
5

حور: هههههههههه عزا ياربي لا والله ما ادعي ع احد اقوى شي عندي اكول الله لا ينطيك ولا يوفقك بس وراها استغفر الله واسكت لأن مو من كلبي

أيهم: خوب هسه اذا تدعين ترجديني بمكاني بس كولي حسبي الله ونعم الوكيل عليك حتى تكمل

حور: ما احب ادعي ع أحد كوم نام مو وراك دوام

أيهم: محتمس ما أريد أنام

حور: بس بأجر يفصلكم مو

ضحك دار نفسو دفن وجه بطني حضني من خصري

أيهم: أي

حور: شنو ناوي تسوي؟

أيهم: أول شي؟

حور: أي شاركني فرحتك

شدد ع حضنتة همس بصوت عالي من فرحتة ما كتمها مثل كل مرة
5👍2🔥1
أيهم: اشبكة بقوى وما اخلي يعتاز احد غيري كلشي حظرتلة مسكن وفلوس وكلشي بس انتظر رجعتة
4

حور: أيهم هسه شكد تتوقع عمره؟

أيهم: اوو أكبر مني يمكن بالثمانية وثلاثين هيج شي
11

حور: ما بيناتكم فرق العمر هواي

أيهم: صح بس هو عمره متقارب مع قيسر يعني من جيلة

حور: احس قيسر هم فرحان

أيهم: ههه جذاب فرحان هواي بس ساكت عود رزن

حور: شعرك بدأ يطلع طولان شوية

أيهم: ضحاوي واي واي جابتلي اعشاب معرف شنو خليتة مرة وحده جدامها حتى تسكت وذبيتة لعبت نفسي
9

حور: شلون يعني الأعشاب ريحتهن حلوة؟

رفع راسة باوعلي حبس ضحكتة حجه بخفوت وهو يترقبني

أيهم: بول البعير
20

حور: ششششنوووووو؟

أيهم: والله ويكرم طاري الله

حور: عييييع لا عفية شلون خليتة؟ مستحيل

أيهم: خاب غير فاتت عليَّ ع حمام خلتني اتصفن معرف اتستر ولا احجي وياها هاي طبعة النعال بعدها بظهري كلتلها شلون دوا يمرعط ضحكت عليها اخذتة وذبيتة
5

حور: علاء مرة جابلي شامبو يجنن بس معرف شسمة

أيهم: .... كلتلة كال ما اجيب للصلعان ابو الأفران والتختل والله جنت اشوفة بالشارع وهو صغير يكتلون بي وافزعلة هسه يتمطمط عليَّ أبو....

حور: هههههه والله ماكو مثل علاوة

أيهم: هه هه هه والله راح اجيبج براجدي يعدل وجهج
4

حور: ما يفيد

أيهم: دكومي نامي كومي

حور: كوم نام ولا تفتح حلكك بكلمة يلا كدامي يلا لاااا تلح

كام من مكانة تفتفني من كتفي رفعت ايدي اضربة باوعلي بعدم اهمية سحلني للجرباية تمدد وخلاني بحضنة خنكني جواه خنك

حور: ممكن اتنفس راح اموت

أيهم: اخنكج؟

حور: لا نام أصلاً دا اتنفس عدل

للصبح سحلني من الجرباية للكاع باوعتلة بأستغراب حكيت شعري احس ما اذكر شي فقدت حتى الذاكرة لابس ملابسة يضربني على خدي يحجي وياي واني بعدني صافنة

أيهم: حور تسمعيني؟

حور: وين أني

أيهم: بالجنة

حور: شنو

أيهم: يكلولي ليش ما تخليها تسهر

حور: بعدها ليل

أيهم: النجوم طبن للغرفة كومي لا ارعصج

كومني من مكاني ارتجيت علية باوعت للغرفة

حور: هاي أني بغرفتي

أيهم: معلومة خطرة تحبس الانفاس
5

دخلني للحمام فتح المي غسل وجهي مي البارد كمزت بشهكة صحصحت مد ايده يريد ينزعني ملابسي دفعتها

حور: خير خير

أيهم: غيري ملابسج وراج دوام

حور: ما أكدر وهذولة العندي شلون

أيهم: اخذت قمر وفجر للحضانة وليث للروضة يلا البسي ما ظل وكت بنت اللذينة تأخرت

حور: عزاااا شلون تأخذهن

أيهم: تلبسين لو اخنكج بملابسج

حور: لا هسه البس تفضل بغا

طلع وسد الباب ورا لبست ملابسي محظرهن ع تعلاكة رجعت لورا اباوع لنفسي حلوة ابتسمت برضى طلعت اله يلبس الساعة صفن عليَّ رفع حاجبة

أيهم: الصدرية ضيكة

حور: لا كلشي مابيها

أيهم: الصدرية ضيكة لا تلحين باوعي لنفسج بالمراية

حور: مو راح البس الصاية فوكاها

أيهم: ميخالف بس غيريها

حور: لا عليك الله والله حبيتها

أيهم: أعرف تموتين ع لطخ امشي ذبيها

حور: لعد ما اروح

أيهم: بعد أحسن

حور: لا عفية اريد اروح بس ما اغيرها حبيتها أحب لون الأسود

أيهم: وأنا كايلج لا تروحين؟ روحي بس مو بهاي غيريها

حور: مو راح البس صاية ونقاب وكفوف وجواريب
وادخل بين العالم افجرهم واطلع
8

أيهم: مو جاي تلبسين اشكال و الوان هنا بالغرفة چا شتردين بعد تطلعين هيج؟

حور: لا أكيد لأن هي صدك ضيكة بس حبيتها

أيهم: تغيرينها أو ماكو دوام؟

لبست فوكاها الصاية جهزت نفسي لبست البوت كعدت على جرباية ضايجة باوعلي من المراية عقد حاجبة بأستغراب

أيهم: الوكت تأخر امشي يلا

حور: يلا نروح

كمت وياه سحلني بيده

أيهم: وين وين بهاي العطلات تردين تطلعين

حور: عفية حباب لابسة صاية فوكاها

أيهم: لا

حور: والله واسعة باوع

أيهم: هسه عليمن لابستها بسس فهميني

حور: ايهومي عفية
7

أيهم: يلا امشي
11

نزلنا جوه الوقت تأخر نركض ركض ما قبل اطلع بدون ريوك وباربي راحت للجامعة مع علاء صعدنا بالسيارة خلة ايدي ع رجلة وصلنا للدوام احس مشتاقة لكلشي يخص الدوام عصر ايدي بيده باوع للشارع وباوعلي

أيهم: لا نفس لا صوت لا حركة للدراسة وبسسس غيرها ما أريد سوالف عيوني وكلبي تخليهن ع صفحة معلوم؟

حور: اي تمام

أيهم: عفية ابني يلا انزلي

فتحت الباب نزلت وهو نزل وياي دخلنا جوه بس وجهني للشعبة طرت الها بس عزلت نفسي بصفحة ما أحب اختلط بأحد رغم البنات مبين عليهن حبابات رفعت النقاب اخذت نفس أن شاء الله بداية جميلة واحسن من القبلها

بعدنا بأول درس ودخل استاذ حذام ورا زمن اجت يمي سلمت عليها بس هادئة ابد مو مثل قبل ساكتة جوه عيونها سواد عميق مبين عليها تعبانة
1

حذام: حــــور؟

انتبهت ع صوتة باوعلي مبتسم رديت الابتسامة اله

حور: نعم استاذ

حذام: شلونج ؟

حور: الحمدلله بخير

حذام: دومج

تنهد اندار يشرح يشرح ما سكت عبالك محمل علينا باوعت لزمن ادك ع رحلة بالقلم ساكتة مالها صوت قطع الشرح اندر علينا ارتجة ع رحلة حجه بحده

حذام: شنو هل صوت؟ بعدنا بأول درس
6👍2🔥1
البنات اندارن مستغربات وهي تركت القلم من ايدها رجع يشرح وهي نزلت رأسها صافنة ع رحلة همست الها بصوت ناصي هواي

حور: شبيج؟

زمن: دايخة

حور: لعد عليمن حظرتي كان ارتاحيتي وبعدين اجيتي

زمن: لا هنا شوية راحة

حور: شبيج زمن

زمن: كلشي يا حور كلشي

حور: ينتهي الدرس ونحجي هسه ركزي بمستقبلج

زمن: صح

-: رجعنا نكتب وياه بسرعة بسرعة ما يقبل وحده تتأخر شوية ارتجة ع حايط يباوع للصبورة بشرود
لحد ما بنية كالتلة استاذ كملنا وهو فز ع صوتها
خلص الدرس طلع من الشعبة انداريت لزمن الي صافنة ورا

زمن: طلعت ولا رديت ان شاء الله

حور: يا ولج حرام لا تدعين

زمن: خلي يولي

حور: شبيج؟ متغيرة هواي هواي مو مثل قبل

خلت ايدها ع رحلة ابتسمت بتعب

زمن: ابوية مات وصفيت ع ايد حذام

حور: يا عمري الله يرحمة برحمتة الواسعة ويصبرج

اخذت نفس عدلت نفسها تباوع للصبورة

زمن: امين بس كلشي تغير شفت وجوه ثانية

حور: ليش

زمن: بعد موت ابوية اجو عمامي رادو يأخذوني من بيت ابوية بلحظة ندم نخيت حذام وكلتلة لا تخليهم يأخذوني أني متعودة ع بيتنا ما اكدر اطلع راح هو كاللهم ما تطلع من بيتها اتركوها تالي؟ يا اروح وياهم يا ازوج واحد من ولد عمامي ونكعد بيت ابوية خلوني بصدمتي كل الوجوه تغيرت مو مثلهم هم الي جانو قبل هلا بنيتنا هههه وهذا الجدامج واحد منهم
4

حور: وافقتي؟

زمن: أي بس مو بيدي وبسببي والله

حور: شلون يعني؟

زمن: اخذت متيم ابن عمي الجبير شوفني انواع العذاب هو وامه كتل كتل من القهر صار بيَّ سُكري لحد ما امه طيحتني من الدرج ما كدرت ابقى بهل عذاب شردت بالليل بس والله ما شردت للبعيد دخلت لبيت ابوية وهم لحكوني تفلوني الدم كرهوني بعيشتي وهو طلكني بس بعد ايش بعد ما دمرني

حور: امسحي دموعج لو بي خير ما يمد ايده على زوجتة بس ليش يكرهج؟

زمن: يسمع كلام امه يختي والله دمرني هو وهي من العز للذل

حور: زمن بقيتي عدهم؟

باوعتلي عيونها جمر من الدموع اكو بنية بقت تباوعلنا وساكتة ارتجت ع رحلة تباوعلنا كأنو بلسانها حجي

زمن: بعد ما طلكني اجت ام حذام كالت اقبلي بأبني وخلصي من هل عذاب

حور: لعد ليش ما اخذتي حذام من الأول

زمن: أني من البداية رفضتة هان عليَّ العذاب ولا أخذ حذام

حور: بس ليش زمن ليش والله حذام هادئ ومتفهم

زمن: والله اعتبره اخوية والله مو بيدي

حضنتها وهي تبجي باوعتلنا البنية وهي تشيل الكتاب من الرحلة حجت قبل لا تطلع

::- ما بقت خوه بهل وكت الأخ يطرد اختة برا البيت لخاطر زوجتة والام تترك بنتها والأب ما مهتم لبنتة والاخت تتخلى عن اختها ومحد ما طايح بيها غير البنت واذا سوت شي كسروها بحجت هي بنت ولازم تسكت هم ابدا بمصلحتها لا تستغربين من الصارلج كل بيت بي قصة وكل قصة داخلها جرف عميق ماله بداية ولا نهاية ومظلم اعتمدي ع روحج ولا تبجين اكو ناس اسوء من عيشتج كلنا نضحك جذب محد ما ضحك من كلبة
23

طلعت وتركتنا

زمن: صح كلامها

حور: هسه شلون صفت وياج؟

زمن: وافقت ع حذام هو أحسن منهم بس ما دا اكدر اتقبلة اشوفة بحسبت اخ

حور: يأذيج حتى هيج كارهتة؟

رفعت رأسها تباوعلي

زمن: مرة وحده بس لأن كلتلة طلكني كال وين تروحين الا عمامج يسحلونج وأنا ما اكدر أدخل يكولون لا زوجتك ولا تخصك نحنا أولى بيها وعمامها عاندت وضربني وطلع بس بعدها ما مد ايده عليَّ أبد حتى اعتذر مني هواي بس أني معرف شبية كارهتة

حور: حاولي تصلحين علاقتج وياه زمن انتِ مالج غير رب العالمين و حذام لا تضيعين حياتج بالحزن والقهر

زمن: دا أحاول والله
3

حور: وهو؟

زمن: ما أعرف مرات احسه يميلي ومرات لا

حور: يمكن يبتعد عنج لأن يشوف الصد بعيونج حتى ما يضغط عليج

زمن: صح كلامج عدت مرات صار هل شي اذا احجي وياه واتفاعل وياه يرتاح بالكلام واذا ابقى ساكتة وما ارد علية يطلع ويتركني

حور: تقبلي الواقع واكسبي حذام حتى يكون سند بظهرج أحسن ما تبقين ع ايد عمامج وتهون أن شاء الله لا تشيلين هم خليها ع رب العالمين
1

زمن: هو هم هيج

خلص الدوام طلعت آخر وحدة وهي راحت باوعت سيارتة موجودة صعدت وسديت الباب بس اشو السيارة صغيرة تلفتت بحيرة باوعت للسيارة مو سيارة أيهم لطمت ع وجهي افتح الباب ما ينفتح لحد ما دفعتة نزلت ركض الصاية طارت وراي حسيت نفسي باتمان الحمدلله مابيها أحد وكفت ع صفحة انهد بتعب وفشلة صعد الرجال بالسيارة حركها وراح
14

غميت نفسي شوية وكفت سيارتة صعدت وطبكت الباب بقوى باوعلي مستغرب

حور: ادريييي تجيني بأخر الوقتتتت شبيك شبيك

أيهم: شبيها البرغي

حور: استغفر الله العظيم اسفة صرخت بوجهك

أيهم: غير نعرف شبيج

حور: صعدت بسيارة غير سيارتك وخفت نزلت ركض
3

أيهم: ثولة؟؟ ما انتبهتي ع علامة

حور: لا نفس اللون وأني اكول شبيها السيارة صغرت

أيهم: حظرتج لون أي سيارة سودة تركبين بيها؟
بابا برأسج عقل انتِ
4

حور: والله ما انتبهت

أيهم: يلا وليدي عادي واذا يمكن دايخة عليمن وجهج صار اصفر شني صاعده سفينة نوح

حور: لا بس خفت ما انفتح الباب
7👍2🔥1
أيهم: اكسره وليدي اكسره واطلع

حور: ثكيل

أيهم: خرب روحك شاهر خاف وليدي
6

وكف السيارة فتح بطل مي شربني شوية رفع النقاب غسل وجهي مسحة بالكلينس وصعد لزم ايدي خلاها على رجلة وصلنا للبيت صعدت ركض دخلت للصالة قمر وفجر مو جودات ابتسمت حضنتهن احس نفسي بلاهن ما عايشة

رجعتهن لمكانهن دخلت للحمام سبحت لبست ملابسي وطلعت بعدني باب الحمام كتفت ايديني لصدري مبتسمة واكف بمكانة ماد السجادة ويصلي بس ما ضابطها كل دقيقة يبتعد عن السجادة يحاول ويرجع بمكانة تنهد فرك وجه بحيرة ما ادخلت ولا حجيت رجع من جديد كبر وكتف ايديه بدأ يصلي بدون ما يقطع صلاتة ركع للكاع منظره حلو والأحلى صوتة دعيت من الله يثبتة ع هل طريق ويهدي ويمحي الماضي من عقلة
19

مديت السجادة كملت الصلاة ذبيت الجادر نزلنا سوا صبيت الغدا مع البنات كعدت ليث يمي اطعمة وهو مكيف ورا الغدا صبيت الجاي الهم كعدت مع علاء

أيهم: بعد يومين يجون أهل مازن

قيسر: يابة والله بعدها صغيرة

أيهم: مادام موافقة اتركها ع راحتها يكضبون عقد وليلة الحنه بنفس اليوم لأن طريقهم بعيد

علاء: الله يكتب الي بي الخير

صعدت للغرفة خفت لا قمر وشرشر يبجن وهو صعد وراي شال شرشر يبوس بيها ويحجي وياها

أيهم: لج هاي تنكرط تنكرط

حور: هي قبل لا تجي انتَ حبيتها

أيهم: شرشر

بأسها بخدها بقوى وهي تباوع للسقف خلاها ع جرباية طلع ملابسة دخل ليث وكف ع باب

ليث: يابة
3

أيهم: ها يابة
4

ليث: عمو قيسر يكول خلي ابوك ينزل بسرعة

باوعلة بأستغراب ذب القميص لبس غيره دكم قميصة

أيهم: ما عرفت ليش؟

ليث: ماما تكول حرام الي يفتن

أيهم: لك دحجي

ليث: حرام حرام

سوالة بيده علامة فلوس يغمز لـ أيهم خزرتة خلة ايده ورا ظهره
4

أيهم: ميخالف ع الف يلا احجي

ليث: سمعتة وهو يخبر كالو وصلت المجموعة من وكت وياهم جواد يمكن هيج سمعت اسمة

باوعلة ما مصدك ركض بسرعة اخذت السويج والمحفظة صحت ورا وكف بمكانة

حور: نسيت سويجك أيهم

أيهم: أي وربج معرف شصارلي

اخذهن مني بأسني بخدي بقوى ونزل باوعلي ليث ضايج

ليث: ليش يبوسج
10

حور: معرف

ليث: لا تخلينة يبوسج
15

حور: حاضر كملت واجبك؟

ليث: أي كملتة كلة سهل

حور: عفية بس تعال خلي نراجع سوا

ليث: لا بعدين ادرس مع عمو علاء

دخل للغرفة كعد مع شرشر ع جرباية فتح حضنة

ليث: ماما خليها بحضني

حور: بس الزمها زين

ليث: أي والله أي

خليتها بحضنة كعدت وياه

ليث: ماما ليش شرشر ناعمة

حور: لأن بعدها طفلة

ليث: بس صارلها هواي عدنا

حور: بعدين هي تكبر شوية شوية

ليث: وقمر وينها

حور: نايمة

ليث: ليش تبقى نايمة

حور: صغيرة ما تفتهم شي تبقى نايمة وشوية تصحى

ليث: هسه لو شمسي موجودة
19

حور: موجودة بالجنة يا روحي

علاء....
كاعدين بالمكتب وهو يفتر يفتر ما كعد ولا هكد

مازن: دكافي يول اهجب بمكانك

أيهم: بعد نص ساعة

كاظم: أي صحيح بس تعال اكعد ثولتنا ثول

أيهم: انجب عزيزي

كاظم: مشكور كلبي

دخل عسكر كعد دايخ لازم راسة

أيهم: وين جانو حابسينهم؟

عسكر: ......طلعناهم من غرفة 12

أيهم: خلي اروح

وائل: أي روح وخرب شكو شي صار هذا الباب جدامك

سكت بتنهيده مسح وجه يباوع للكاع

أيهم: ورصار؟

بأسل: انقرأ علية السلام

عسكر: أكل قنادر

بأسل: اكلناها بيدينا هي مال جذب بعد ما يطلع لحد ما ربك يفرجها علية

كاظم: خرب روحك طير المحامية

أيهم: هو هنا لاصها

عسكر: ما ناوين يهدونة لحد ما يحجي الصح وهو معاند ظال ع كلامة

أيهم: المحامي.... هم خوش محامي اليوم استدعي بالليل

صفك بيده بقهر وهو يفرك جبينة

عسكر: صعبة صعبة ما جاي تنحل قضيتة قضية ما تنحل عرفو يشتغل وياهم وتهمو شايل الدفتر وهو سواها بس شلون راح يطلع أنا خايف لا توصل للجهات العلية وينحكم أو اعدام

وائل: سديتها بوجه الله خربب روحك

عسكر: شنو سديتها بوجه الله ما تشوف بشنو ورط نفسة عقلة وين اخذه اشتغل مع عصابة وهسه اجاه الدور يأخذ جزاتة شغلتهة قوية يا حكم يا اعدام

مازن: الا اكو حل وسط اهدي يول

عسكر: يا حل لخاطر دين محمد معلومات كاملة كلهن وصلن للدولة شظل بعد شظل بس يقرون الحكم

أيهم: صح صعبة بس تهون تهون ما يبقى هنا

سكت ضايج طلع و أيهم طلع ورا

كاظم: هسه شلون اذا لزمنا محامي وهم ما عدهم دليل رصار يشتغل وياهم بس مخبرين علية يعني شغلتة سهلة

وائل: دخلي الواحد يسكت لا الطم هنا اجت المحامية تنمر عليها والله رادت اطكة بدعوة تخلي جوه الكاع

مازن: مو و كتو هساع هو بيا حال

علاء: المحامية... سامع عنها خوش محامية ما خسرت بـ ولا قضية تخصها بس تمشي بفلوس زايده اطلع هل هتلي بس لا يسويلنا سالفة جديده
4

وائل: تندل مكانها او رقمها

علاء: انطيك عنوانها اضبط

وائل: مشينا

طلعنا برا خليت بيده الكرت اخذه يباوعلة طلع الموبايل يريد يدك عليها وكفت سيارة عالية بيها إشارة الشرطة مكافحة الارهاب نزلو منها الجنود و وائل صفن

علاء: صيح أيهم و عسكر

وائل: ولك صدك اجو أنا ما اعرفة لهل رجال
9👍2👏1
علاء: بعد ما نزل يمكن بالمجموعة الثانية تحرك

وائل: أي صحيح بعد مجموعتين

دخل جوه طبكت سيارة الثانية وهو ما موجود الشارع امتلا بالناس كل هذولة جانو عند أهل النظام من سنين نصهم ماتو ونصهم  تأجرو بيهم ونصهم اخذو نصيبهم من هل دنيا من جابوهم حولوهم لمركز التحقيق تأكدو من اقوالهم وفرجو عنهم نص الاهالي اجو هذا الي ينتظر ابنه وهذا الي ينتظر أبو وهذا الفاقد بنتة سوالف تشيب الرأس
9

طلع أيهم وعسكر يحجي وياه هز راسة أي عيونة ع ناس الي تنزل من السيارات

علاء: اذا نزل شلون راح تعرفة؟

أيهم: اعرفة اعرفة

عسكر: مو تركض وتفضحنا راح تجي سيارة تأخذه لنفس المكان وانتَ روحلة

أيهم: أي شلون راح اظل واكف ما اتحرك خطوة

دخلت السيارة الثالثة وراها الرابعة وهو يلوب بمكانة نزلت بنية سبحان الخالقها اية من الجمال مبين عليها مسيحية لأن سافرة والصليب بركبتها خلت ايدها ع وعيونها من الشمس طفر بأسل من مكانة لزمة عسكر خزره
8

بأسل: ولكم أنا استقبلها فدوة لربها نعمة الله بالشمس حرام هاي راح تذوب

عسكر: اكعد بمكانك لا اخزيك جدامها

بأسل: صدقة لمحمد يابة هي هاي الي تستحق واحد ينتظرها مو أيهم واكف ينتظر زلمة عمت عين رصار الشمس بعسكر ولا بيج فدوة للصليب خلي اروح استقبلها خطية شو ماكو احد يمها
6

وائل: جرب تكوم من مكانك الا اكسر رجليك كلب

سكت بس يباوعلها طلع زلمة يركض الها اخذوها بسيارة وراحو صفك بيده بقهر

بأسل: لك لااااا اخذوهاااا طاح حظك عسكر
1

عسكر: راح الطمك ع حلكك

وراها نزلو شباب وبنات ورجال جبير بالعمر و واحد لابس دشداشة سودة نزل منها سد عيونة شوية من الشمس باوع النا اجت عيونة ع أيهم ابتسم بتعب طفر أيهم طفره خلة امت محمد تباوعلة حضنة بقوى وجواد مبتسم يمسح ع ظهره يحجي وياه دنك عليه يشاوره وأيهم ما ابتعد
12

وكفت السيارة الي وصى عليها عسكر تحمدنالة بالسلامة بس ايده بيد أيهم ولا تركة يحجي وياه يهدي وايهم نسى الي كلنالة علية

أيهم: هسه تقنعني مابيك شي خلي نروح للمستشفى

جواد: ما بيَّ شي تعال تعال

علاء: انتَ روح مع جواد وعسكر راح يلزم مكانك هنا أنا أخذ وائل ونطلع للمحامية

جواد: تحركو يابة هذا يظل وياي

قيسر: لازم اليوم اخذلك جلسة علاج

جواد: اكص ايدك أبو الصقعات

قيسر: مو كبرت كبر الكبرك

جواد: هسه التفاهة شعليها بالكبر ابن شاهر ع طاري شاهر؟ وينه؟
2

أيهم: انتَ شكد قديم غير فطس ومات من دور جدي وجدك

جواد: هههه اذكر آخر مرة شفتة بيها جان تعبان وخايف
1

أيهم: نروح نزوره اخخخخ مشتاكلة

جواد: جان يضحك هيج ههه ههه ههه تالي خلاني اضحك ضحكة تسوا الدنيا
4

هز راسة بحسافة مسحت وجهي فشلنا بين العالم حتى ذكرتة قذرة صرنا نستحي نكول نحنا ولد شاهر

طلعو كلهم بالسيارة اخذت وائل وطلعنا لبيت المحامية وصلنا الها وبأسل يباوع للبيت

بأسل: استغفر بيت الله مو هيج
13

وائل: بس سد حلككك شوية راح اطير بيت العالم من عيونك

بأسل: خرب روحها طاكة طكة بس عاد وجها يسوا هل بيت اقصد القصر لا ولك علاء من تعرفها أخاف تخون البيت

علاء: حتى تكتلني

بأسل: والله حقها هم حلو وهم اخخخ
1

علاء: طاح حظ التأخذك خطية الله غضب عليها

بأسل: يمعود هي منو تقبل بيَّ بس خلي يطلع رصار وانروح نخطب

علاء: تختطبون لمنو؟

بأسل: طاح حظك چا أنا مو بعينك ولك

وائل: نعال ما ينطوك مو حرمة

بأسل: مو مثل بعض العالم ما اروح اتختل بيت اختي حتى نشوف جميع المطلقات والارامل
2

ضحك بقوى ضربة ع ركبتة يضحك

وائل: شكد فاشل

دكيت الجرس طلعت حرمة مبين عليها فلبينية ما فهمنا كلامة وبأسل صرخ بوجها

بأسل: انجبي لج بربوك لا تغلطين
19

وائل: فشلتنا يا ابن الكلب اسكت اسكت

بأسل: لا شوفها جاي تكللي بابا شني بابا اعرفها تعرفني منين أجيت ابوها بالحرام هاي أول مرة اشوفها معرف شني تغلط البربوك

علاء: ارجع للسيارة لا تزهكنا

بأسل: لا والله سكتت

دخلت الحرمة وطلعت بنية شابة مدت ايدها تصافحني استغفرت الله وسلمت عليها من بعيد سلمت ع وائل مدت ايدها لـ بأسل لزم ايدها يحجي وياها ومكيف

بأسل: يا بعد كلبي
18

::- هههه شكراً

يحجي منطلق حتى هي استغربت وائل وجه صار احمر من الفشلة ضربة بعدين ترك البنية دخلنا جوه راحت هي وبأسل صافن وراها غمني وهو يحجي
1

بأسل: دشوف الوجوه يا بعد كلبي

وائل: بس انلصم انلصم فضحتنا

شوية ودخلت هي كعدت جدامنا وراها البنية الي طلعتلنا للباب قدمت الكهوة وبأسل يريد يضحك و وائل يخزره فشلنا تندمت اخذتة ويانا حجيتلها مختصر عن القضية هزت رأسها بحيرة حجت بأبتسامة هادئة

مأرب: قضيتة معقدة هواي يرادلها تركيز

بأسل: خوب كولي يرادلها هواي فلوس هي مال تركيز وجذب

خزرتة سكت بكل عين وكحة شرب الكهوة يباوع للبيت

علاء: صح معقدة بس هو اسمة ما مشمول وياهم لا قتل ولا سرق ولا قاطع الطرق بس جان المرافق للزعيم وهل شي أقوى من كل الي ذكرتهن كبل شوية

مأرب: والله يا استاذ علاء ما انطيك أمل يطلع افراج
8👍2🔥1
بأسل: چا ع شني نحنا جيناج غير حتى اطلعين هل هتلي مو تحطمين مشاعرنا سويتيهن طحين
2

وائل: يعني ينحكم؟

مأرب: أي نعم أقل شي عشر سنين بس نحاول بالشهود اذا عدكم ثلث شهود انو هو ما أدخل بأي عملية نفذوها وفقط جان مُرافق للزعيم هيج أكدر اكللك نقلل من الحكم

وائل: بس هو جان يشتغل وياهم تحت التهديد يهددونه اذا ما رجع وياهم ينسى اهلة وحتى هددو بنفسة

تركت الكوب من ايدها عقدت حاحبها بتسأل

مأرب: عندك أي ادلة ع هذا كلامك ورقة أو تسجيل

وائل: عندي ادلة كاملة تسجيلات و أوراق وطلق جانو يهددونة بيهن اذا ما رجع يقيدون البيت

مأرب: الافهمة منك ما اشتغل بأيراداتة وياهم الا تحت التهديد وهو خوفاً ع اهلة اطر يشتغل وياهم وجان مراقب وما يكدر يخبر عليهم؟

وائل: أي صح

مأرب: القضية من صالحنا واكيد النا

حجتها بأبتسامة واسعة انجازها عظيم وبأسل نط من مكانة

بأسل: يروحلج فدوة خالد
7

مأرب: هههه تسلم

كمت من مكاني والولد طلعو وصلنا الباب وهي ورانا

علاء: اعتذر منج ست مأرب اجينا للبيت بس صار سبوع المكتب معزل وتدرين القضية ما تتأجل

مأرب: ولو استاذ علاء جيتكم خير وبركة انستونا

سلمنا عليها وطلعنا وصلنا للبيت الي بي سادن دخلنا جوه كله‍م كاعدين سادن كاعد بحضن أيهم بيده موبايل أيهم كعدت مع قيسر وجواد يحجي

جواد: بعد ما طلعت من المصح مشيت وظليت امشي ابتعدت مسافة عن المصح والجرح ملتهب بصدري وكفت السيارة ونزل منها شاهر وياه زلم خمسة بدون ما يحجي شي خلو جيس أسود ع راسي طك ركبتي وغبت عن الوعي معرف شصار شما صار صحيت بالليل أسمع ناس تكول هذا جديد ومعرف شنو كعدت مع زلم وحتى نسوان ويانا ع صفحة انفتح الباب وجروني زلم ثنين حولوني لغرفة فارغة مابيها أحد بس أنا دخل وراي شاهر انصدمت منه بس اعرفة نذل كال تظل هنا لحد لو تعترف أيهم هو الي جان السبب بموت صابر أنا عاندتة وكلتلة انتَ تشتغل هنا بهل طهارة يعني اعترف عليك تخبل صاح للزلم بيدهم صواقع وتواثي ما تركوني لحد ما شافو الدم يطلع من اذاني حولوني لسجن ابو غريب لأن اعترفت عن نفسي أنا كاتل عمامي ما طولت هواي هناك يمكن سبع سنين وطلعت رجعني الهم بعد مدة عرفت اسمهم أهل النظام راحت ناس واجت غير ناس وأنا بعدني بمكاني ما جانو يطلعوني حالي حال العالم ولا يتأجرون بيَّ لأن الزعيم ما يقبل بس من مات الزعيم صارت الرئاسة بيد العبريد راد يطلعنا كلنا للـ.... جنت مع الوجبة الرابعة يمكن شفت رصار بس ما جنت اعرفة سمعت اسم أيهم بيناتهم شفت تصرفات هل رجال غريبة عرفتة يريد يغدرهم حجيت وياه وكال أي اعرف أيهم كبل أيام صارت مداهمة علينا طلعونا بقينا أيام بالتحقيق لحد ما اخذو اقوالنا كاملة وطلعنا
4

قيسر: الله شاهد أنا خجلان شلون اعتذر منك ع كلشي سوا ابوية ولو هو ما يستاهل هل كلمة وكلمة اعتذر ما تريح الكلب وتمحي تعب سنين الراحن منك

جواد: الصار صار بعد وأنا اخذت حكي

أيهم: قصدك شغلة الأوراق؟

عسكر: فهمونا شنو يعني؟

ابتسم وهو يباوع لـ أيهم

جواد: أوراق الزعيم الارباح والفلوس وانتَ تعرف الزعيم دينة الفلوس شاهر اخذهن عبالة أنا رطن ولا اوطي اله من شفت الأوراق بيده وجان يحجي مع واحد من الي ويانا مثل كل يوم الزعيم طلبني وكال أيهم طلع من الساحة واريدك انتَ الي تأخذ مكانة كلتلة ما افيدك بس افيدك بشي مهم شاهر أخذ كل أوراقك واحتمال غدرك انصدم وانخبص يحجي مع الزلم الي وياه كالو شاهر اختفى ماكو حسبت يومين ودخل العبريد كال تم كلشي وهنا شاهر اختفى عن الساحة بأكملها وهسه عرفت منكم شاهر مات يعني رجعت حكي بيدي
5

أيهم: والعباس أبو رأس الحار راودني هل شي كبل لا تحجي بس كلت شجاب جواد عند شاهر

جواد: ما عبالي راح يكتلونة

أيهم: لا كتلو وذبو ع وجه كارتونة بأسم المجهول

وائل: اكللكم لزمنا شلون محامية لرصار

جواد: هذا مصيبتة مصيبة بس يطلع يطلع لا تخافون

وائل: صحيح وأنا عندي كل التسجيلات الي جانو يدزوهن اله تهديدات

جواد: اذا المحامي ما شاطر تخسرون القضية

وائل: لا والله مبين ع محامية شاطرة حتى مو محامي

أيهم: بأجر أول يوم يرفعونة للحكم بس ما ينحكم

بأسل: هاي محامية جمال الله بيها عبالك كيمر

أيهم: لو ع وجهك جان طردتك من الباب

بأسل: والله رادت تطردني بس ظلت ساكتة لخاطر اخوك مبين علية يخون البيت
3

علاء: كون تهفك بقضية ورا الشمس

بأسل: رحم الله والديها

تأجلت محاكمتة الكل ضاج وعسكر يلوب بمكانة مرن يومين وقيسر رجع للبيت بس نحنا ظلينا وايهم ظل مع جواد ما رجع للبيت

طلعو الولد من الصبح وأنا طلعت للمحامية اكدت عليها بس حتى هي متوترة أنا ما حظرت وياهم ظليت مع سادن وجواد راح وياهم وهذا يبجي خبصني بأيهم يتأتع بالكلام شربتة علاجة واخذتة للأسواق وياي ما رجعنا للعشرة بالليل خليتة يسكت وينسى أيهم خابرني أيهم يريدني ارجع سادن للبيت عرفتهم رجعو أول ما وصلنا للبيت دكيت الباب فتحة رصار متكسر وجه أحمر
2

علاء: ها ولك شرجعك

رصار: افراج افراج
3

علاء: بهل سهولة
21👍3🔥1
رصار: غير نعلو ابو ابوية من الصبح لحد كبل ساعة وأنا واكف ع رجل وحدة.... بس هاي شلون محامية تمنيت نفسي روب ع ظهرها
6

علاء: ظل ظل بهاي السوالف

رصار: لا تعبت

علاء: شلون طلعت

رصار: غير التهديدات صارت جدام القاضي ربك حلها من فوك

علاء: يلا الحمدلله ع سلامتك عدت ع خير

حور.....
رفعت شرشر من ايدي خليتها بمكانها وقمر يمها غطيتهن وطلعت سديت الباب وراي دخلت لغرفة ليث باوعت قيسر دا يدرس ليث

قيسر: انطيني كلمة تبدا بحرف الـط
2

ابتسم ليث يباوع لـ قيسر وقيسر ضربة على ظهره
29

قيسر: ادبسزز فكر بغيرها
6

ليث: شبيك عمي اقصد مثل طير طيور طريق طوق طنابر طيارة وبعد هواي

قيسر: أي عفية هيج اريدك

تركتهم وطلعت انطيت علاج عمة ضحى قربتلها المي وباربي تبجي ونجود تضحك

باربي: المواد صعبة

نجود: خلي عقلج بعقلهن

باربي: بلا ما تولين من وجهي

ضحى: يُمة حور نزلي البنات هنا يمي

حور: عمة نايمات

ضحى: ميخالف يُمة خليهن يمي

حور: صار

صعدت ونجود صعدت وياي ساعدتني بيهن اخذت قمر واني نزلت شرشر خليتهن بغرفتها متعلقة بيهن هواي تحبهن عكس عمة سمر تضوج منهن

سمر: نزلتيهن

حور: أي

سمر: أي حتى تخلصين منهن ذابتهن ع عالم

حور: هههههه صح

صعدت فوك اخذت السلة من الحمام نزلت ملابسنا من الحبل سفطتهن وعلكت ملابس أيهم بالكنتور
لفيت شعري اخذت السطلة بيها زاهي نضفت الغرف والممر والدرج صار يلمع ويأسمين تمسح الثلاجة حظرت المميات وخليتهن عند عمة ضحى صعدت للغرفة اخذت ملابسي دخلت اسبح اجتني طاقة غريبة لزمت الزاهي ونضفت الحمام صار انضف مني
7

لبست ملابسي خليت مرطب لـ ايدي اندفر الباب دفره لزك بالحايط عاط بصوت عالي طرش اذني

أيهم: لجججججججججججج حوررررررررري

حور: اعوذ بالله شبيك

أيهم: مشتاكلج
7

حور: صدك انتَ وين كنت اشو اختفيت

أيهم: بكلبج نايم

حور: أيهم شغبان شي؟

أيهم: لاااا استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم لا تذكرين المنكرات ع لسانج يا كافرة
5

ضربني راجدي لزمت خدي بصدمة عدل قميصة جر وجهي بأس خدي جرني للغرفة من ذراعي

أيهم: تعالي احجيلي شصار ما صار؟

حور: شنو يعني

أيهم: وين طلعتي وين رحتي يحتاج اشوف الكاميرات أو لا

حور: قيسر اخذني للدوام وبس ما طلعت بعدها

أيهم: وبسسسس

حور: أي

أيهم: والعلاج؟

حور: لوووو شربتة من زمان هواي

أيهم: جيبي الطبقة

حور: يمعود شلك بيها مو تعبان انتَ نام ارتاح سوي شي شيات باوع للموبايل

أيهم: جيبي الطبقة

حور: هو باوع يعني يمكن ضاع

أيهم: سبحان الله

حور: بس أني شربت العلاج وعادي عندي تعودت هههه

أيهم: تدرين هسه لو اكوم واشوف الطبقة بيها شسوي بيج؟

حور: أول شي خلي نتفاهم...

أيهم: أششش ولا نفس

كام من مكانة جرني من معصم ايدي لطمت ع خدي فتح الجرارة طلع الطبقة باوعلها مليانة ما شربت منها ولا وحدة وعلاج القلب مليان ما شربت شي باوعلي حجه بحده

أيهم: أنا نبهتج عليهن كبل ما اطلع صح؟

حور: ا أي

دفع ايدي بهدوء

أيهم: دوام ماكو والبنات يبقن جوه اذا لمحتج مصعدتهن هنا أو انتِ نزلتي الهن الا اكسر رجليج
والموبايل ينسحب وباب الغرفة ما تطلعين اله جيبي الموبايل
3

مد ايده يريد الموبايل عصرت ملابسي بيدي بلعت ريكي بتوتر

حور: اشـ..

أيهم: هو انتِ بالحالتين تشربينة ما مسوية فضل ع نفسج جيبي الموبايل

حور: عادي أخذ الموبايل والدوام ما اروح بس قمر وفجر لا

أيهم: نشوف

أخذ الموبايل وطلع بس صوت طكة القفل من برا كعدت على جرباية ابجي لفيت نفسي بالغطى تمددت بمكاني بقيت ابجي معرف شكد مر الوقت وأني بهاي الحالة سمعت صوت الباب ينفتح مسحت دموعي بسرعة دفنت وجهي بالمخدة نزلت الجرباية شوية انرفع الغطى مني جرني من شعري بخفة

أيهم: وتالي وياج؟ ما تبطلين هل سالفة؟

ما رديت علية رفع وجهي من المخدة خلة جبينة ع جبيني

أيهم: وضايجة؟

حور: واذا ما شربت خما راح اموت

أيهم: لا بس راح تنشلين وكلبج يوجعج وتهيج عليج النوبة وتنكس صحتج هذا الي راح يصير

حور: عادي أحسن من طعم العلاج

أيهم: كومي اشربي

حور: ما اشرب

أيهم: كومي حور

حور: ما اشرب أبد كلشي ما عليَّ

عدل نفسة تنهد اخذ العلاج بيده قربة مني دفعت ايده طشرت العلاج بالكاع نزلت من الجرباية بسرعة جريت الطبقة منه فركثتها بيدي خلة ايده على حنكة يباوعلي بحده

حور: بعد أبد لا تكللي اشربي العلاج

أيهم: جيبي الطبقة الثانية من الجرارة واشربي منها يلا جدامي

حور: ما اشرب

رجعت لورا كام من مكانة أخذ العلاج جرني من شعري من ورا خلة العلاج بحلكي اختنكت بلعتة دفعت ايده بمرار الطعم يلعب النفس

أيهم: جربي بيوم تكولين ما اشرب العلاج اشوفج وجهي الي تعرفينة ومتعودة علية

حور: حقير

مسحت وجهي بطرف ارداني رجفت شفتي بشهكة

أيهم: يلا امشي غسلي وجهج ونامي

دخلت للحمام غسلت وطلعت فرشت فراشي بالكاع نمت وغطيت نفسي تمدد يمي شال الغطى عني قيدني بحضنة دفعتة مني لزم ايديني بيده مشى انفة ع انفي فتح عيونة يباوعلي
1
7👍2🔥1
أيهم: اذا شفتج مرة الثانية ما شاربة العلاج اتعامل وياج معاملة تعرفينها زين

حور: ما اشرب أبد وين ما اشوفة اذبه بالوصخ

أيهم: ميخالف اشتري كارتون جديد انتِ ذبي وأنا اشتري غيره بردي كلبج يا بعد اهلي

حور: بعد أيهم اغيد أنام

أيهم: تدرين شفت منو؟

حور: لا ولا اغيد اعغف

طبع شفتة بطرف شفتي مشى شواربة ع خدي اخذ نفس من انفاسي استقرت شفتة على شفتي همس بخفة

أيهم: شفت اخوية وصديق عمري شفت الي جان يريده كلبي وامنيتي الي اتمنيتها من سنين

حور: هلكد تحبة؟

فتح عيونة باوعلي ما رد عليَّ همهم بتذمر

أيهم: هذا رفيج دربي اشيلة برمش عيوني

حور: هسه انحلت السالفة الحمدلله حتى صديقك لكيتة هسه بعد عني

أيهم: الأنسان يعيش بلا ما يرتوي؟

حور: لا

أيهم: هيج أنا ما اعيش بلاج حتى لو عندي الدنيا كلها بس بلاج ما تنعاش

حور: صح حتى ترزلني

أيهم: صمي حلكج

خلة ايده على شفتي دنك يبوس ركبتي ضربتة بكتفة بخفة رفع راسة يباوعلي عيونة حمر

حور: اكللك على شي

أيهم: هم؟

حور: جوعانة
6

قبض ايده عضها بقوى لحد ما خلاها حمرة

أيهم: انطمري ماكو أكل نامي

حور: لا جوعانة

أيهم: لجججج اخخخخخ

حور: أيهم جوعانة

أيهم: الله يأخذنييييي

حور: أيهم...

أيهم: اعرررف اعرررف جوعانة جوعانة
1

حور: وعطشانة

أيهم: اشششتعلت روحك شششاهر

حور: أيهم جوعانة وعطشانة

أيهم: نااااامي

حور: ليش تصيح

نهض من فوكاي خنكني بالمخدة لبس قميصة باوعلي رفع اصبعة بوجهي

أيهم: انزل اسوي أكل بس المحج نازلة وراي اكتلج

حور: وبناتي

أيهم: طاح حظج وحظ بناتج نامي أنا اجيبهن

حور: لا لازم اشوف لولي نام

أيهم: أي ناااام والدنيا كلهاااا نامت بس انتِ بقيتي

نزل وتركني شوية وصعد بيده صينية غسلت وكعدت أكل رفعت راسي اباوعلة يباوعلي ويدخن كاعد ع طرف الجرباية

حور: تعال أكل أحسن ما ادخن

أيهم: لااا شبعت

حور: شبعت

أيهم: أي

حور: الف عافية

أيهم: انجبي

حور: عيع لا تجاوز عيب عليك والله
2

خزرني سكتت ودنكت أكل لحد ما شبعت دخلت اغسل طلعت ما لكيتة ردت انزل اجيب البنات بس اعرفة ما يقبل فتح الباب بحضنة قمر ردت اخذها اشرلي اسكت خلاها بالصالة بمكانها

حور: أيهم وشغ شغ وينها

أيهم: عند امي ما قبلت اخذها تكول خليها نايمة

حور: خلي انزل اشوف ليث

أيهم: نايم مع قيسر بغرفتة

كعد ع جرباية خلة الموبايل ع ميز

أيهم: اكو ببسي بالفريزا جيبي

فتحت الثلاجة ردت الزم الببسي طاح ع ملابسي

أيهم: عاشت ايدج يا طايحة الحظ

حور: غاح الببسي

أيهم: باوعي لروحج

حور: صغت ببسي صح

أيهم: امشي اسبحي امشي

ما كلت لا دخلت بسرعة سبحت لعبت نفسي من نفسي لبست تراك أسود سديت الزار اخذت المشط خليتة بحضنة كعدت ع طرف الجرباية وهو يمشط شعري لحد ما كمل ما اجاني نوم كعدت أدرس أريد الحك دنكت اكتب رجعت شعري لورا حجه بهدوء

أيهم: اطلكج و امشي عليج العكل؟ اسويلج زفة عدوج يتمنى مكانج
9

حور: هههه لا شكراً ما اغيد

أيهم: بربوك

حور: ترا عيب عليك والله شنو بغبوك

أيهم: شلعتي كلبي

حور: أيهم شصار ع سالفة رصار

ذبيت القلم من ايدي ميل راسة يباوعلي

أيهم: طلع

حور: والله والله

أيهم: وداعتك ابني

حور: اخذني اله عفية

أيهم: لا

حور: أيهم لا تصير اناني

أيهم: اناني غاز
2

حور: أيهمممم

أيهم: ها يا عيونة

حور: عفية حباب خلي اروح

أيهم: بأجر من عيوني اخذك الهم

حور: والله صدك

أيهم: أي

دنكت بفرح اخذت القلم اكتب

أيهم: بس لا اداوم حتى اخذك الصبح لأن العصر عندي شغل

حور: يعني اغيب

أيهم: اخذلك اجازة؟

حور: أي عفية أحسن

أيهم: ماكو اكراميات منا منا

حور: شلون يعني

أيهم: انعل حظي اتفل علية

حور: اجيبلك مي

أيهم: لا أريد غير المي

حور: شغبت؟

أيهم: لا

حور: جاي؟

أيهم: الحب والحرب

حور: يعني جاي؟

أيهم: لا كملي واجبج ما عليج

سكتت رجعت اكتب نعست خليت الكتب ع صفحة
جرني لحضنة يمسح ع شعري رفع الغطى علينا ذب القميص معرف شيهمس بين روحة.. كعدت على صوتة كمت بسرعة غسلت ونزلت جوه اخذت شرشر وعمة ضحى ما تقبل اخذها متعلقة بيها هواي سبحتها احجي وياها عبالك تفهمني بس هي ما فاهمة شي بس تباوعلي شربتها ممة لعبت وياها شوية هزيتها ع رجلي نامت رجعتها لمكانها غطيتها وعمة ضحى تبوس بيها وتسمي عليها دخل ليث من شافني طلع يركض ورا قيسر وهو يضحك فتح باب السيارة وصعد تحركت السيارة طلعو سوا عضيت ايدي يشرد مع قيسر حتى ما يروح للروضة

صعدت فوك باوعت أيهم يحجي مع قمر وهي تضحك

أيهم: دخلي ايدج منا صرتي حرمة لا تخلين أحد يمن عليج ويسبحج ويحملج مانية

ركزت بيها مسبحها ومخليلها بودرة حتى وجها مخليلة ملامحها مختفية تضحك وهو يحجي وياها يلبسها البنطرون

أيهم: يمتى تكبرين واخذج وياي للألعاب اصعدج بسكت الموت واطيرج فووووك ونكول وييييييييييييييييييي
19
10👍2🔥1
هو حجه هيج وهي ضحكت أقوى وهو تخبل عليها يعض خدودها ويبوسها جهزت نفسي نزلت وياه تريكنا اخذت قمر ردنا نطلع وكف بمكانة باوعتلة يباوع لسمر الي واكفة على صفحة بيدها كوب تصب الجاي بس معرف شبيها مبين عليها تعبانة هواي هي عازلة نفسها لا تكعد ويانة ولا تحجي بس نايمة بغرفتها وعازلة روحها تقرب الها باوعتلة خزرتة

سمر: خير واكف فوك راسي شبيك

أيهم: لا بس بيج شي مبين عليج تعبانة خلي اخذج للدكتورة
1

سمر: كلشي ما بيَّ ولي من وجهي

أيهم: هسه اولي بس تعالي ويانا غيري جو ليش حابسة نفسج بالغرفة
5

سمر: وانتَ منو وتدخل امشي ولي

أيهم: خلي أخذج للدكتورة وجهج مبين علية التعب
2

سمر: عندي ولدي قيسر وعلاء لو أريد اكللهم يأخذوني ولي انتَ يلا من وجهي يلا
21

بلع ريكة هز راسة ابتعد عنها أخذ قمر مني خلاها ع كتفة

أيهم: براحتج

صعدنا بالسيارة خلة قمر بحضنة لازمة الستيرن وياه

حور: لا تزعل

أيهم: ازعل من الدنيا وما ازعل منها

حور: ليش

أيهم: مريضة

حور: والله بس ما بيها شي

أيهم: جؤ هاي بنية ما لكت أهل وياها ولا رجال وياها تعودت تعيش لحالها بس مريضة ساعة تريد تأذيني وساعة تحبني ما فاهمة نفسها شتريد

حور: يعني هي ما تكرهك؟

أيهم: تكرهني لسبب واحد وأنا فاهمها أكثر من نفسها

حور: شلون يعني ليش ما تريدك من دون اخوانك

أيهم: جان شاهر يعذبها جدامي يعني يخليها تطبخ وتكمل يذب الأكل ومرة حرك صدرها بالمرك هسه اذا ملاحظة عدها كوية سودة بصدرها

حور: صح مرة دخلت الها كانت تلبس ملابسها وعدها كوية جبيرة بس ما فهمتها شنو

أيهم: تدرين ليش حركها بي؟

حور: لا

أيهم: لأن ضحى ما اكلت عبالة ما عجبها الدنيا ظهر حارة نار تموز الكاع تغلي من جوه الرجلين والمبردة مشتغلة وضحى جانت ضايجة لأن ما خلاها تروح لهلها وهو ضاج شلون ما اكلت ضحى؟
ذب المرك ع سمر ما انسى شلون جانت تبجي بحركت كلب جانت صغيرة بس التعب مأخذ من حيلها حيل ومرة ضربها بقايش المبردة لأن نست تملي المبردة مي هي جانت تشتغل هي عينها ع جهال هي تحملت الاغتصاب هي الي ضاع عمرها بظلم شاهر كل هذا أنا شفتة بعيوني وهي تطردني ما تقبل اباوعلها جنت اختل ورا الباب اباوعلة واريد اشرب من دمة من يكمخها وعلى شي ما يسوا المهم يهينها من كل هذا انبنت الها شخصية عدوانية ما تحب احد لأن محد ما كال عليها خطية ولا أحد رحمها
6

حور: شاهر شلون راح يقابل رب العالمين؟

أيهم: بقت عند ربج

وصلنا للبيت نزل هو وقمر بحضنة فتحت الباب لزمت ايده نزلت وياه دك الباب فتح الباب رصار باوعلي ضحك فتحلي حضنة حضنتة بقوى احجي وياه وهو يضحك دخلني جوه انجريت منه باوع لرصار نتر بوجه

أيهم: كافي؟ لطشت؟

رصار: لك جيبها

جرني منه وايهم جرني نترت نفسي منهم دخلت لعفرا وراما سلمت على امي وابوية وعسكر بس وائل وبأسل مو هنا

عفرا: شهل صبح الحلو

حور: اجيت اشوف رصار اشو تفتفني تركتهم أحسن

راما: أيهم هنا

حور: أي برا

راما: لك أبو الاشعار اوكف

طلعت تركض بقيت شوية وسمعتة كال خلي نروح كمت بسرعة اخذت قمر من حضن عسكر بأسني براسي طلعت للحوش عدلت الصاية كلهم برا بس عفرا يمي طلع ولد من الغرفة مبين كان نايم باوعلي ابتسم

ازاد: شلونج

استحيت منه بس رديت بهدوء

حور: الحمدلله بخير

دخل أيهم أخذ قمر مني يضحك باوع لـ ازاد رفع حاجبة غابت ابتسامتة باوعلي ورجع باوعلة حجه بهدوء

أيهم: ما شفتك هنا؟ هه

ازاد: البارحة ظليت سهران مع الولد ونمت هنا الا انتَ شجابك؟

أيهم: اطمن ع رصار

باوعلة من فوك لجوه باوعلي ضحك بأستهزاء

أيهم: امشي

حور: أي

طلعنا للسيارة رجعنا للبيت وهو ساكت ينقر ع ستيرن بهدوء مرن يومين ومازن اجه لزم عقد والزفة صارت بالقاعة أني ما حظرت ولا رحت كنت مصخنة وايهم بقى وياي عمة ضحى اخذت البنات كلهن وسمر بقت بالبيت مثل كل مرة بغرفتها

أيهم: شلون صرتي

حور: أحسن شوية

أيهم: وجهج أحمر وصوتج رايح

حور: ميخالف بس هواي غبت

أيهم: اخذتلج اجازة مرضية لا تخافين

قاس حرارتي نازلة فتح الكنتور طلع كانونة ومغذي طلعت من الغرفة ركض وهو وراي يركض ختلت بالمطبخ قفلت الباب ارجف دك الباب حجه بهدوء
8

أيهم: افتحي الباب حوري

حور: امشي منا

أيهم: اجيبلج شي تحبينة

حور: ما اريد

أيهم: اجيبلج شمس

حور: تكذب عليَّ

أيهم: لا والله

حور: كول والله العظيم

أيهم: والله العظيم

حور: كول مرة الثانية

أيهم: والله العظيم

حور: بس توجع

أيهم: لا اخليها بس يخلص المغذي واشيلها

حور: والله

أيهم: أي

حور: كول والله

أيهم: ما تثقين بيَّ

فتحت الباب ع كيف جرني من صعدت وياه كعدت ع جرباية لزم ايدي باسها فتح الكانونة بجيت بخوف جريت ايدي منه اخذ ايدي من حضني هزيت راسي لا

حور: لا عفية لا

أيهم: هسه تروح بس باوعيلي

حور: عفية لا والله توجع عليك الله هسه اطيب

أيهم: اخذي موبايلي بجيبي

مديت ايدي اخذه ما احس الا جكة الابرة بيدي تخبلت ما أكدر اجر ايدي منه غمضت عيوني بقوى خلة المغذي رجع المخاد ورا ظهري مسح جبيني
5
7👍3🔥1
أيهم: خلصنا هيج أحسن

حور: أي

أيهم: توجع؟

حور: لا بس ليش اصخن

أيهم: لأن تفلين شعرج وهو مي تشربين مي وبي ثلج بس طيبي والله كريم اذا ما توبتج من هاي السالفة

سكتت اباوع للكانونة شتت انضاري عنه كعد كدامي طلع جكارة يدخن أخذ الموبايل يباوع بي خلص المغذي شالة وذبة لزم ايدي نزلنا جوه باوع للصالة عقد حاجبة مشه لغرفة سمر دك الباب ما ردت ضرب الباب برجلة باوعلها وهي كاعده على جرباية رأسها بين رجلينها كومها من مكانها بعصبية وهي تبعد ايده تصيح علية
3

أيهم: انتِ شبيييييج؟ ليييش حابسة روحج هنا

سمر: اطللللع برا اطلللع يلااا

أيهم: مو على كيفج امشي وياي يلا

سمر: وللللك وخررررررر حيوان وخرررر

جرها لبرا خلة المواعين كدامها وهي تريد تطلع من المطبخ

أيهم: كسري صرخي سوي الي تردينة
10

هو حجه هيج وهي شالت الصحونة كسرتهن بالكاع تصرخ بس ما فهمت كلامها خلاني ورا ظهره أريد احجي اشرلي اسكت لطمت ع وجها كعدت بالكاع تبجي كعد كدامها ركبة ونص مسح دموعها بس ما حجت بقت ساكتة خلت ايدها ع شفتها تباوع للحايط وتبجي

أيهم: هيج أحسن

سمر: دمروني دمروني
6

أيهم: كلهم صفو جوه التراب اطلعي من الخراب الي انتِ بي

سمر: ما ظل بيَّ شي صاحي حتى عقلي اخذه مني لا اعرف احجي لا افكر لا اسوي شي حتى وجودي مع العالم اذية ذاب كلبي وحيلي راح
3

أيهم: خلي يولون شعليج بيهم

سمر: جاي اموت حتى بأحلامي يجيني

أيهم: ما مرتاحة بهذا البيت نطلع منه؟

سمر: مو البيت أنا أنا المخنوكة من كلشي أنا الي معرف شبية

أيهم: نروح للدكتورة؟ تحجين وياها وهي تسمعج بدون ما تقاطعج

ضربتة ع صدرة تصرخ وهو ما بعدها

سمر: لييييششششش لييييش مو مجنونة اناااا

أيهم: بالعكس مابيج شي بس يمكن تردين تحجين شي وما تحبين تحجينة النا

سمر: أي صحيح هو أنا أريد احجي

أيهم: نروح هسه؟

سمر: لا اريدن أنام

أيهم: براحتج

ساعدها تكوم دخلها للغرفة غطاها وهي خلت ايدها جوه خدها غمضت عيونها خلة الضو مشتغل طلع وسد الباب ع نص كعد بالصالة يدخن يباوع لجمر الجكارة

حور: راح تأخذها

أيهم: أي

رجعو كلهم وايهم أخذ البنات ابتسم وهو يباوع لقمر

أيهم: البيت فرغ

حور: صح

أيهم: ما طيب بلاهن كلهن راحن

حور: ميخالف هاي حياتهن الخاصة

أيهم: الله يهنيهن ورداتي الاربعة

حور: واني؟
13

باوعلي ضحك ما مصدك خلاني جوه ايده بأسني براسي حجه بهدوء
4

أيهم: انتِ فراشتي انتِ درع أيــهـــم انتِ موطن روحي انتِ وطني وأنا بلاج ما اسوى شي أنتِ ذنبي الي ما ينغفر بيوم لو أصلي لله ميئة ركعة انتِ روح أيهم وعيونة
12

باوع بعيوني بأسهن بشوغة همس بثكل

أيهم: الحجر واهل البيت
و الكفل أخته
والله امن اعد اعزاز
أولهم انتَ
15

حور: الله حلوة
1

أيهم: بالگلب بالشريان
بنص روحي اخليك
حزب الله لو يرضون
نصر الله اسميك
31

لثاني يوم كعدنا من الصبح وقيسر خبصنا خبص يريد عفرا ما قبلت احظر الخطوبة لأن عندي دوام شوية وانفصل شكد ما غبت اخذني أيهم للدوام باوعت لزمن أحسن من قبل تضحك وتسولف بالرجعة اجاني رصار وصلني للبيت باوعت لسادن كاعد مع ليث بالصالة ابتسمت اله رحت حضنتة وهو كيف يحجي بتمتمة بسته بخده فرحانة بي

حور: احجي أي شي خلي اسمع صوتك لـ أول مرة

سادن: مـ

حور: عفية حياتي عفية حبيبي كول ماما باوع هيج مـ ا مـ ا

ضحك رفع ايده يحجي شلتة بحضني انداريت اريد اطلع بلعت ريكي بتوتر واكف ع باب يباوعلي

أيهم: نزلي

حور: لا أريد اخذه وياي

أيهم: ضرتي الجديده
3

طلع وعافني صعدت للغرفة انتظره يجيب البنات من الحضانة باوعت لموبايلي ع ميز يدك خليت سادن ع جرباية وليث يمشي وراي ما عاجبة يباوع لسادن ضايج

فتحت الخط اجاني صوتها

عفرا: ليش ما اجيتي؟

حور: كان فصلوني شكد ما غبت

عفرا: عبالي بيج شي

حور: لا الحمدلله والله ما بيَّ شي الف مبروك حبيبتي

عفرا: الله يباركلج بس احس الولد شوية خفيف؟
16

لطمت ع خدي أكيد سوه شي كدامها قيسر ما يكعد راحة ابد

حور: لا يمعودة ثكيل وخوش رجال بس بعدج ما تعرفينة زين بس شعجب وافقتي؟

عفرا: شمس حظرت

حور: اها هنا السالفة

عفرا: حجت عليج كالت ليش ما اجت

حور: والله انطوني تبليغ وخفت يفصلوني

عفرا: لا حبيبتي احسن شي سويتي بس خطية ازاد

حور: منو؟

عفرا: ولج ازاد الي سلم عليج

حور: عرفتة راما علمتني علية

عفرا: كتلو الي ما يخافون الله
21

حور: شلون يعني؟

عفرا: كسرو محلة والعطورات راحن وفوكاها ضاربينة ع صدرة و واحد راكع راسة بالحايط وربي يقهر شعل كلبي علية

حور: خطية وما لزموهم؟

عفرا: لا طالعين من المحل وشايفينهم بالكاميرات بس رصار يكول ماكو شي وحذف الكاميرات وهو سكت خطية وايهم كاللة شلون ناس ما عدهم ذمة وضمير
34

حور: أي والله ما عدهم ذمة وضمير حسبي الله عليهم

حجيت وياها شوية وسديتة وشمس دكت ترزلت منها اعتذرت منها وهي تعيط بوجهي قفلت الخط بوجهي باوعت للموبايل بأستغراب رجعتة لمكانة يلا تمون
8👍2🔥1
دخل أيهم شايل قمر وفجر كل وحده بيد اخذتهن منه خليتهن عند سادن دنك يبوسهن يحجي برجفة علمتة عليهن بأس فجر ضربة ليث خلاه يبجي

خزرتة وأني ابوس سادن

حور: عيب عليك وحرام هذا اخوك شلون تمد ايدك علية
7

ليث: لا يبوسها

حور: ليث

ليث: هو ما عنده خوات ولا أهل لا يجي ع خواتي
3

حور: اذا انعاد هل كلام لـ أول مرة راح اكتلك كتلة مضبوطة يلا برا مادام هيج تحجي وتقهر اخوك ما اريدك

كعد يمي يباوع لـ سادن مسح على شعره

ليث: آسف بس لا تبوسها

سادن: هـ ي هي ا اخـ

سكت ما يكدر يحجي حضنتة أكثر

حور: أي كلبي هن هم خواتك وانتَ اخوهن الصغير

ليث: لاااااا

حور: ليث

ليث: أي خواتك
4

كعد ساكت شوية واخذه يلعبون سوا دخل أيهم بيده علاكة ذبها بحضني كعد ع طرف الجرباية

أيهم: كومي شوفي

حور: شنو هذا

أيهم: دكومي

فتحت العلاكة طلعت فستان بنفسجي مال محجبات وياه شال حليبي وسوار صغير كلش ناعم وسلسلة كلادة فراشة باوعتلة بأنبهار

حور: شنو هذا أيهم؟

بلع ريكة همس بخفة

أيهم: ما عجبج مو؟

حور: لا والله حلو هواي هواي حبيتة بس لشنو؟

أيهم: بأجر زفت اختج هم ما ناوية تحظرين؟

حور: لا احظر هواي حبيتة بس والصاية؟

باوعتلة بترقب كاتمة ضحكتي باوعلي بطرف عينة يعرفني شريد

أيهم: تلبسينة بسسسس بدوووون مكييييياج ولا حرف واحد

حور: عادي والله أصلاً ما اخلي مكياج

أيهم: اذا هيج ميخالف بس ياابة يابة لو اشوفج بالجذب مخلية شي ع وجهج الا اشعلة الج واخرب وجهج

حور: تمام

الثاني يوم كمت بحماس ردت اسبح البنات ما قبلت ياسمين لان الكانونة بيدي أيهم سبح سادن وليث غير ملابسهم و لبسهم ساعات و رش عطر الهم كملت البنات ويأسمين ساعدتني بيهم طلعنا للقاعة شوية ودخلو عفرا ايدها بيد قيسر مجرد ما خلاها ع كوشة دخل رصار جر قيسر بنص القاعة يركصون ردح لطمت ع خدي وشمس دارت وجها بفشلة
9

شمس: فشلنا وين اكو واحد يركص بعرس اختة
13

راما: للكاع للكاع انوب انوب
7

حور: يا يا

شد الشماغ ع خصرة بشفتة الجكارة يلوح بيده وقيسر وياه دخل أيهم بهدوء جر رصار ودفع قيسر وعسكر أخذ رصار برا القاعة دفع ايده ودخل يركص مرة الثانية متت من الضحك دخل بأسل يهز كتف ورصار يذب علية فلوس ونزل وياه قيسر اندار أيهم ما يباوع لحد وجواد يضحك
14

ضحى:  فضحنا ولكم البنت مصدومة

عهد: غشيناها

حلا: بعد روحي للكاع ولك أي أي

اباوع لعفرا صافنة مصدومة جره أيهم يبلع ريكة بفشلة جابة يمنا وهو بعده يركص
1

أيهم: حلو الثكل للرجال اكعد شوية فضحتنا عبالك بس انت معرس
1

باوعلي قيسر جرني من حجابي

قيسر: كسرت خشم اختج أنا أريد شي وما احصلة
مو رادت رجال ثكيل اجيتها اخف من الريشة
13

حور: أني شعلية

انتهت الحفلة رجعنا للبيت مكسرة من التعب بس حفلة الولد بقت صعدنا لغرفتي البنات فتحن البردة يباوعن للحديقة صوت الطبل والجوبي مسوي أجواء بالبيت تجنن باوعت لـ أيهم وجواد وعسكر واكفين ع صفحة كلهم لابسين دشاديش وعلاء وقيسر ورصار وبأسل و وائل و ولد عمام أيهم كلهم مأخذين الحديقة من الطول للطول بالجوبي والطبل صوتة يجنن

شمس: يا فدوة لله

راما: عفرا بعدها مصدومة

شمس: دخلي تروح

نضفنا البيت ما راحن لحد ما ساعدنا وباربي صايرة بطة بطنها عالية وايهم يتنمر عليها لأن كانت تتنمر عليَّ راحن البنات وعفرا تباوعلي
4

عفرا: ما تخيلتة هيج

قيسر: چا شتردين تردين ثكيل؟ أنا أخف من الريشة شايفة الهوا شكد خفيف أنا اخف منه

باوعناله من الباب طلعت بسرعة فشلة شبقى وياهم صاح وراي وهو يسد الباب

قيسر: بعد ما اباوع عليكم واكول شوكت ازوج هسه أنا مزوج وشرط عندي عفعف


غيرت ملا

يتبع
9👍2🔥1
  تصفح



الحلقة الثالثة والاربعون ما قبل الختام💫
57.8K 2.8K 3.1K

بواسطة al-Dulaim


كسار الود 5:5
8

.رحـمـة الدلـيـمـي.
9

عين الك روحي اصير
والدمعة دمي
وريت الهموم البيك
تنقلها يمي
2

المتابعة للحساب والتصويت والتعليق بين الفقرات لطفاً اميراتي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
5

جرها مني يضربها ع ظهرها بقوى وهي صايرة خشبة بيده فتح القماط منها ركض للحمام ركضت ورا جسمي يرجف حسيت نفسي راح اطيح ما كدرت اقاوم خلاها على جرباية مسح وجه يستغفر وهي ما صحت
6

ود: ماتت والله م..

كسار: اششششش ابوية انتِ مابيها شي اهدي اهدي
3

سكت ما جاوبني خلاها بحضنة بأسها طفرت دمعة من عينة مسحها بخدها

كسار: رُبى بابا حبيبتي بعد حتى ما شبعت منج ما سمعت صوتج ولا اخذتج بيدي للدكان ولا ركضتي بحضني بعد هذا أول يوم اشوفج بي بعد هواي ع فراك بعدج صغيرة يا روح ابوج
24

ود: مـ مابيها شي هـ هسه اخذها انيمها بحضني و ه هي تسكت

خفقان بكلبي من الشهكة ما تروح مني خمس ساعات واني ابجي ما سكتت ولا هدات اخذتها من الجرباية خليتها بحضني مسحت على خدها ما تتنفس ولا تتحرك طلع من الغرفة تأخر هواي بقيتها عندي زحفت لورا ضميتها لصدري اهمس الها بس مو مثل كبل مرة تصحى وتفتح عيونها هل مرة مثل سكنتها بقت نايمة ما فتحت عيونها بستها بخدها شميتها بعمق ابوس بيها ودموعي تنزل ع خدها  احجي وياها ما ترد خفت لا تفز من صوت شهكاتي العالية
21

دخل هو كعد يمي ركبة ونص وجه احمر مبين جان يبجي ومغسل وجه مد ايده يريد يأخذها مسح على شعري حجه بهدوء

كسار: جيبيها ريحانة خلي اخذها شوية
1

ود: لا ما تأخذها

ضميتها لصدري خليت ع وجها الشال اباوعلة بلع ريكة همس بخفوت وهو يجرها من ايدي

كسار: خلي نأخذها لمكان احلى من هذا كومي وياي

ود: لا اتركها لا تخرب نومتها

كسار: لا ما اخرب نومتها تعالي

دخلو كلهم حتى علي باوعلي مسح وجه اخذتها نوفة وطلعت تخبلت دفعتهم ركضت وراها ردت اجرها من شعرها لزمني هو طلعت هي وياها وهيفاء حضني حسيت نفسي راح اتخبل عقل ما بقى بيَّ روحي احتركت حرك ضربتة ع صدرة ما تركني عضيتة من ايده

قد يعجبك أيضاً

عقدة الذيب
916K
26.2K
فتاه مندفعه ومتهوره وعنيده وقعت في فخ رجل محقق جنائي قاسي القلب ومريض نفسي فكيف سوف تنجو من عذاب المتعقد من النساء؟؟ وهل ستنجو ام لا؟؟

هوس العيون
1M
33.3K
وفي هاذ العالم طفله صغيره ذات عام صغير لاتعرف كيف ستكون الحياة معها ولاتعرف كيف تتصرف طفله بريئه ذات العيون البريئه ولاتعلم كيف يقع بحبها شخص ذو شخص قلب قاسي ولايرحم كيف...

الريتانين " متراس الدرزياء "
680K
42.5K
شتـان بينهما كل الأختــلاف يتبين عـدم العدل والأنصاف هنالك من يعيش بتَـرف وثَــراء وهنالك من ولـدَ من رحـم العنـاء ... ! شتا على طبق من ذهب يُـقدم ما يتمنـاه وشتا...

كريات الدم السمراء
1.7M
112K
صرخات مكتومه دماء ليس لها لون. نضرات مرعوبه انين صامت بكاء ك بكاء الاخرس هل جربت يوما ان تخوض تجربة الخوف ؟ او تواجه الموت وانت عاجز ؟ لا محاله ان تجد نفسك في عال...

أرتجــــــــاف الاجفان
1M
45.4K
في كُل مرٕه أضن فيها أنني هُزمتُ تَخرِج مَني أمرأه قويه بعَزيمه حَديديه تُعيدنيٍ إلى الساحه قَمرا مُضيئاً يَبدو أنهُ لايُليق بي الأنطفاء ..

خمار الضنى
2.1M
105K
روايتي بعنوان " قمر بني هاشم اذا قال فعل 🔥🔥"
ود: ووووييييييين مااااااااخذيييين بنتيييييي وخر يلااااا وخررررر

كسار: هسه ترجع هسه

ود: لييييش تنطيييي بنتي بيد نوفة ليييش

دعاء: هسه ترجعها حبيبتي هسه

اخذني من ايده وهو طلع وسد الباب ورا راحت مروة تركض جرت الكلاص ذبت المي بوجهي روحي راحت حضنتني رغد تمسح ع شعري اريد اكوم بعد ما أكدر حتى ما دفعتهن عني روحي مختنكة بقيت ساكتة اذن عشا وأني بمكاني ما قبلت اكوم ولا اتحرك من مكاني خطوة جرتني مريم من نصهم ضربتني راجدي هزتني من اكتافي حسيت برودة بكلبي وكأنو كلشي عادي مثل الحلم والسراب هيج حسيت روحي فاقدة كلشي

مريم: ماتتت بنتتتج تعرفين شنوووو يعنيييي ماتت الي تعبتي بيها كل هاي الأشهر ما عاشت عندج غير عشرين يوم وتركتج بقيتي وحدج
13

هجمت عليها اضربها وهي ساكتة ما خلت ولا وحدة من خواتي تدخل ولا دافعت عن نفسها

تعبت هواي صدري يصعد وينزل كعدت ع درج اشهك رجعت ابجي أضعاف دموعي تقربت الي حضنتني ارتميت بحضنها كلبي خلص من البجي دمي احترك دخلت نيران تبجي جرتني من مريم مسحت دموعي ودموعها تنزل

نيران: الله يعوضج يا روحي

ود: لييييششششش ما اجه اخذهاااااا ورااااح

مريم: اهدي اهدي عمج مات وجنازتهم طلعت سوا من بيتنا ارتاحي فدوة راح ينفتح الخياط بطنج

انداريتلها بصدمة كلامها بانزين واني نار حركني أكثر من حركة روحي

ود: دفنوها هههههه والله جذب والله كلشي ما بيها جانت نايمة بحضني والله
7👍2🔥1
كعدت ع درج عيوني انسدن بعد ما أكدر اشوف بيهن غوشن هواي مسحتهن بيدي ما أكدر اشوف اسمع صوتة يحجي وياي بس معرف شبية انلزم لساني ما أكدر احجي كلبي دك بخوف
3

ود: ما اشوووف ييييييمه ما دا اشوووووف

كسار: تشوفين ما بيج شي

انلزمت من ايدي حسيت بملمس ايديه على اكتافي فركت عيوني ما اشوف شي صوت الباب انطبك ورانا مددني ع جرباية ردت اكوم خلة ايده على صدري ما قبل اتحرك معرف شخلى ع عيوني بس شي مثل المي خمس دقائق معرف أقل بدت توضح عندي الروئية بغواش مسح عيوني بالكلينس باوعت للسقف عدلت نفسي ارتجيت ع تاج الجرباية مسحت وجهي لزم ايدي حجه برود صوتة عميق رايح

كسار: لا تأذين عيونج اتركيهن تعبن من البجي

ود: دفنتها

كسار: أي

ود: ليش ما خليتني احظر تغسيلها؟

كسار: من المستشفى للمغيسيل وفارس هم مات ما لحكت اخليج تجين خليتها بحضنج ساعات لأن عرفت ما الحك اخذج الها

ود: ليش ماتت

كسار: صاير عدها ضعف التنفس وانتِ ترضعينها

ود: ليش؟

سكت ما جاوبني غطاني بالغطى كعد يمي مسح على رأسي بأسني بهدوء اجاني صوتة المتوتر

كسار: لا تبجين كافي فدوة لربج

ود: حبيتها تعودت عليها حسيتها النور الوحيد بظلامي ليش راحت بس لأن أحبها تركتني فضلت المقابر ولا تبقى يمي؟
1

كسار: حرام تعترضين على حكم ربج هذا قضاء وقدر انطاها الج حتى يختبر صبرج يعرفج مؤمنة وما راح تعترضين على حكمة بأجر يعوضج بدالها عشرة اذا اجتج بنية هم سميها رُبى

ود: ماكو مـ ماكو مثل غلاتها محد ما يجي بكلبي بغلاتها ولا مثل دورة وجها أبد

كسار: اذا بجيتي بعد راح اضربج ود كافي عيونج راحن

ود: مو بيدي والله

كسار: ميخالف حبيبتي ميخالف الله كريم

رفعت راسي اباوعلة وابجي خليت ايدي على صدرة

ود: كسار اسفة والله رب العالمين بجاني اضعاف قهرك مني بكل مرة اغلط وياك وعادي عندك ما تهتم تسامحني بس آخر مرة شفت القهر بعيونك حسيت روحي نزلت من عيونك من صدك بس والله اسفة والله العظيم اسفة

فتح عيونة مصدوم جرني لحضنة شبكتة وهو قوى حضنتة حجه بحده وهو يبوس شعري

كسار: أششش ولججج أششش شهل كلام انتِ روحي شلون تنزلين من عيوني وانتِ عيني ونضرها لا تعتذرين ابد
12

ود: ا اعرف اعرف ضايج ومقهور مني اعرف اذيتك بكلامي وتكابر حتى ما تبين كسرتك كدامي بس والله توبة بعد اذا صدكتهم

رفع وجهي من صدرة مسح دموعي احتضن وجهي بيده بأس جبيني رجع
شعري لورا
حجه بهدوء وهو يباوعلي بترقب

كسار: كبرتي ما صغرتي بس تبقين بعيوني ذيج بنيتي الربيتها واحبها اغلطي يفداج كسار بس لا تقهرين روحج ازعل من الدنيا كلها وما ازعل منج بس اريد شي واحد منج تسمعين مني مو منهم ثقي بيَّ اغدر الدنيا وما اغدرج أنا بايعهم وشاريج
بدمي ولا تظنين بيوم ازوج عليج الف الدنيا وما الكة الي تملي عيني بكدج أنا لو أريد ازوج ما انتظرتج تكبرين واخذج ما بصمت بدمي و وقعت ع عقد مو بعيونج شفتي شلون جرحت اصبعي وبصمتلج بدمي أنا وصلتة عهد الج بس انتِ ما فهمتي هنا كلهم يكرهونج لا تسمعين لكلامهم وأنا هم غلطت وياج غلطة جبيرة
3

ود: بشششنو غلطت ياااااريتك تعاتبني ياريت تضربني تخليني اوعى على نفسي

كسار: غلطت وياج لو كايللج كبل لا اطلع عندي مهمة وراح أطول واحظرج لأن ماكو شبكة أحسن أحسن ما خليت الشكوك تجمع برأسج وتصدكين كلامهم بس وداعتج وداعت الله وعبادة خفت تنقهرين وتتأذين وانتِ حامل خفت لا تعاندين ما اروح وأنا اعرفج ما تكسرين كلامج وأنا جدام دموعج اضعف والشغل ضروري اذا ما رحت منو يقود الباقي غيري ما جنت ادري امي هيج تسوي وياج اعرفها تضوج منج بس ما فكرت بيوم توصل لهل مواصيل

ود: غلطت والله يا كسار غلطت وصحيت ع نفسي بوقت متأخر

كسار: لا مو صوجج صوجي أنا الي ما فهمتج كبل لا اطلع وصوج امي واختي بس وداعت عيونج ما امررها هيج مرور الكرام بس خلي تخلص الفاتحة

ود: شراح يصير

كسار: كل خير
3

جرني من ذراعي لصدرة مد ايديه مسح على ظهري
دموعي ما وكفن مجرد ما اذكر فقدتها تخنكني العبرة والغصة أكثر صوتة يحجي وياي مخنوك بس هو دائماً ما يشاركني حزنة اتمنى اصير مثله بس ما عندي ملجى غير رب العالمين وهو اشوف نفسي تعباتة ارتمني بحضنة حتى من ابجي الكي نفسي بحضنة يأخذ التعب مني بدون ما احس
أني مالي غيره هو كلشي بهل دنيا حتى من جنت صغيرة ما ارتاح عند علي بكد ما ارتاح عنده كبرت وهل حال ما تغير محد ما يفهمني بكده ولا أحد يحس بيَّ بكده
1

اندك الباب بهمجية بعدني عنة لف الشماغ ع شعره لزمت ايده فتح الباب وهي دفعتة تغلط وتحجي

بسملة: خااااااااتل هناااااااا ويااااهاااا وتارك فاتحة بنتك وجهاااا فكررررر موتتتت البنية وخنكتها بصـ...
6

طفر من مكانة سد حلكها بيده خزرها حجه بهدوء

كسار: كلشي صار قضاء وقدر من رب العالمين والحمدلله على كلشي تفضلي برا يوم
11👍2🔥1
2025/07/12 18:01:18
Back to Top
HTML Embed Code: