Telegram Web Link
كملت طريقي البيتنا، وصلت للبيت مباوعه
على الشارع مالنا وبالتحديد على المكان العلى الحديقة باوعت على السيارة هم موجوده
عجيب راح تخبل هاي السيارة من قبل لا ياخذني قصي هيَّ اشوفها كل ما اطلع بهذا المكان

معقولة مال وحدة من الجوارين بس هنا كلهم فكوره منيلهم تاهو سودة...ركزت على الرقم والمحافظة الـ**** خصوصي...درت وجهي عنها واكفه گدام الباب رفعت ايدي دكيت الباب شوي وجاني صوت ابوي

-منو

رديت عليه بهدوء: انا يابه

فتح الباب ودخلت: مريم اجت.؟

-اي من زمان

نزعت حذائي وخذت العلاگه ودخلت جوه
باوعت مريم گاعده بالصالة رفعت راسها باوعت عليَّ وگالت:- ها كملتي

هزيت راسي بأي وحطيت العلاگه بالارض ونزعت العباية والنقاب والجفوف
شلتهن كلهن هن والعلاگه ومشيت للغرفة
حطيت الاغراض بالارض واخذت بس العلاگه ومشيت
اخذت الموبايل من الشحن

بحوشت على رقمها ودكيت وحطيت الموبايل على فخذي وفتحت العلاگه طلعت الحليب والكروسان
فتحت الحليب والكروسان ونسد الخط ما راده
عليَّ. رجعت دكيت عليها وانا احط الكمة بحلكي
شوي وردت عليَّ...

يتبع.
18




أَشْهَدُ يَا مَوْلايَ أَنَّكَ عَلَمُ الهُدَى ، وَالعُرْوَةُ الوُثْقَى ، وَشَمْسُ الضُّحَى ، وَبَحْرُ النَّدَى ، وَكَهْفُ الوَرَى ، وَالمَثَلُ الأَعْلَى .

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

.
.
.

عدلت اليه شالي ووخرت مني ماشيى للكنتور
وخرت نظري عنه مباوعه النفسي بالمراية.
زينه خوش ينطلع بيه.مو غبره.
باوعت على نرجس بنعكاس المراية. طلعت عبايته لبستها وهيَّ تباوعلي

نرجس: ها نطلع

هزيت راسي بأي وهيَّ مشت گدامي فتحت الباب وطلعت وراها، باوعنا على الصالة گاعده الحجية وبصفها اطياف اتوكل بامير بي بيض سلك
باوعت علينا هيَّ والحجية وگالت

اطياف: عمتي متانيتكم يم عمتي دانه

هزت راسها بخوش ومشت وانا وراها
طلعنا من المطبخ راحت على مثل الرف طلعت حذائين شمرت واحد بالارض والثانية شمرته عليَّ
اخذته ولبسته بسهوله لان حفايه ما تعب
لبستها ونزلت وهيَّ وراي نزلت
ويا ما نزلنا طلعن خالة ام ستار وراها خالة دانه
باوعن علينا واجن بتجاهنا

دانه: سعاد وين غسان.؟

عدلت عبايتها راده عليها وهن يوكفن گدامنا
سعاد: ماگدر يجي هاشم راده بالمصنع

دانه: چا يا الي ياخذن

سعاد: عدنان يوصلنا، اخذ سيارة غسان وهوَ ياخذنا بس شو ماكو...بله نرجس روحي شوفي وتعالي

دارت وجها رادت تمشي وگالت
نرجس: هذاك طلع

باوعنا عليه طلع من بيتهم يمشي مترهي
رفع راسه مباوعلنا وگال وهوَ يفر بالسويچ ويتقدم علينا

عدنان: ها شني كملتو

مشينى اله وخالة ام ستار ردت عليه
سعاد: اي يله هم يله نوصل ورانه فره

باوعلي وگال وهوَ مقلص عيونه ويحچي بشقى
عدنان: هسه انا گاعد من الصبح الشقاق عقبانه (عربانه)

رفعت ايدي الصاحية مأشرة على نفسي

شرار: انا عربانه عدنانو.؟

ضحك وهوَ يدور وجها ويمشي گدامنا
عدنان: خاني التعبيق(تعبير)

ضحكت بهدوء، وتقربت مني نرجس وهيَّ تمشي بمستواي:- راد يگلچ سكراب بس ماگدر يلفضها هههه

خزرتها عيب من الولد...خزرتها دايره وجهي مكمله طريقي، باوعت على خالة دانه گالت وهيَّ تمشي بصف خالة ام ستار

دانه: يمه عدنان أنتَ ذبنه وروح واحنا نخابر عليك ليش تظل مشتول بالشارع

عدنان: خوش صديقي بيته ققيب (قريب) على السوگ...وانا اقوح (اروح) اگعد يمه بين ما تخابقوني (خابروني)

هزت راسها بخوش، ووكف گدام الباب فتح السيارة وصعدت خالة ام ستار بالصدر وانا وخالة دانه ونرجس ورا گعدن ثنينهن يم الشباك وانا بالنص
حرك السيارة ومشى واكف گدام باب الكراج

عدنان: ام عنبه نزلي فتحي الباب بعد طوفي وطفوفي

باوعت عليها تباوع عليه صفح
نرجس:اععع انا انزلك وانتم حرمتوني من العنب

عدنان: انا اجيبلچ بعد شوي والله سوده عليه تحبين العنب سوده بوجهي سوده

نرجس: حمه طفو حمه راح نحترك

سعاد: انچبي وانزلي فضينه

فتحت الباب ونزلت وهيَّ تدردم عليه
نرجس: عدنان قافةةةة

شرار: قافة لو دبابه

باوعت عليه صفح وسدت الباب ومشت فتحت باب الكراج وطلع عدنان ولاف السيارة ومشى كبل باوعنا عليه وحچت خالة ام ستار

سعاد: بسك عدنان

التفت مباوعه من الجامة السيارة.. واكف نرجس بنص الشارع البين البساتين ورافعه ايدها الخصرها مختصرة والباب مفتوح مال البيت

ضحك ورجع ماشي وهوَ ما يلوف السيارة
يعني رجع السيارة تمشي بالعكس،وكف السيارة ودك الها هورن،وهيَّ رجعت سدت الباب بقوة
واجت فتحت الباب وعاطت بي بحدة

نرجس:قوفييي

ضحك وحرك السيارة ماشي على السريع
ظل طول الطريق يداهر وي نرجس ونرجس ترد عليه برود وهوَ يرد

عدنان: عمه اكو يوم من الايام ققدة (قردة) چنها هايشه دخلت للبستان تشلبك على الشجق ويا ما تشلبكت على شجقة تقيد تبوك عنب خلت وطاحت چفي على ظهقها (ظهرها)

نرجس: ها ههههههاا هاااااا متت ضحك

سعاد: تنچبون لو شلون، وأنتَ الثاني انتبه على الطريق لا تموتنا

كمل طريقة ساكت، باوعت عليه من المراية الاماميه
الولد ماعنية حلوة يعني شايل نفسه لا اغبر ولا معتبر
وطويل مو كصير بس ضعيف جنه عودة ماسحه

مو مثل اخوان نرجس من شفتهم وسلمت عليهم
جسمهم تارس بس مو ضاخم جنهم ثيران لا جسمهم مرتب ولايك الطولهم
وضرار كذلك لا ضخم ولا ضعيف
جسمه حيل مرتب وخص من يلبس دشداشة يطلع يرعط... لا لا ما اتغزل بي يولي داعم الفتيات العنيف

تنهّدت زافرة نفس مباوعه على المكان الي صف بي السيارة باوعت من الجامة البصف نرجس
على الناس التروج والمحلات البارزة ليگدام

ام ستار: من اندك عليك تعال مو تشتلنه بعد امك

عدنان: إن شاءلله

نزلنه كلنا وهوَ حرك السيارة
سعاد: نرجس امشن سوى مو تروحن هيچ ومن تردن توكفن گولن حتى نوكف وياچن
هزت راسها بأي،وكملنا داخلينا للسوگ
وبوجهنا لابو المكياج وهاي سوالف
دخلنا للمحل وخالة گالت للولد مكياج عروس وهوَ طلع الها راجيته وظل يعد
يحچي وانا صافنا عليه.. على نص كلامه ودرت نظري مباوعه على نرجس وهمست بصوت ناصي

-اگلچ شافني مچبسه عباله بيه جرب

نرجس: انچبي خوثه هاي غسولات مال چسم

شرار: چا هلگد... هوَ واحد ثنين كافي مو هلگد عدهن عد

-انچبي واسكتي

سكتت عنها رافعه نظري مباوعه على خالة دانه اشرتلي اجي يمها...مشيت يمها والولد ظل يجيب ويحط گدامي انواع وشكال
آخر شي طلع ظلال علبه شكلها يخبل... باوعت على خالة دانه وهوَ هتف

-هاي هستوها جابوها جديدة شوفي هاي الكارتونه
كسر اول وحدة الكم

دانه: عجبچ الوانها يمه.؟

هزيت راسي بأي، اشرت اله يحطهن ويا الغراض الباقية... وطلع كريمات وبطورات على لون بشرتي
كملنا من المكياج وصارن ثلث علاليك ترس للعين
شدتهن خالة دانه وگالت ام ستار

سعاد: خالة خليهن يمكم بين ما نكمل

هز راسه بخوش، ونطته الفلوس وطلعنا
كملنا باقي الغراض الملابس الطلعة،والاحذية والجنط
ومناك عبرن على ابو العمبي اشترن عباي لان ستاذ ضرار يريد البس عبايه

وانا لو ما احبها لا والله اعنفص ولا اشتري بس لان احبها ما عانت، بس والله اشترن عباي تخبل قماشها خليجي اصلي... اشتريناها وطلعنا
الاخر محل وهوَ الداخليات

وعلي عبالي يشترن الي بس الداخليات المعروفا
شو فاتن على الغميج، انا اباوع الهن يعاملن ويحچن ويا المرّة، وصافنه عود انا البس هيچ لبس لو مووت والمن البس الاستاذ داعم الفتيات لا والف لا

مشيت عبرت من الملابس الداخلية الي المرّة حاطته رف مشيت الخالة دانه ادرعم چني مخبله
وكفت يمها وهمست

شرار: المن هذن الملابس

دانه: اليه

شرار: خالة

دانه: وخلخالة شبيچ.؟

شرار: مالبس هيچ لبس لا تشترن

نرجس: واحنا نمشي مكيفچ

شرار: نرجس انچبي

دانه: يمه شبيچ غير عروس ولازملچ هيچ

-والعروس الى هيچ تلبس

نرجس: لا تلبس روب جدتي شومة مالها هذا الجوزي المرقط يخبل يطلع عليچ تصيرين زيتونه مرت بباي

عضيت شفتي ساكته لان المرّة ام المحل وكفت يمنه وهيَّ تنطيهن قطعة مشلتحه لون ابيض
انطته الخالة دانه وهيَّ دارت وجها عليَّ

دانه: هذا تلبسينه من تنزعين البدلة يخبل يطلع عليچ

سكتت ماريد احچي خاف احچي وتلطمني على حلكي... وخرت منهن ومشيت خطوة گاعده على الكرسي الي بصفهن وصفنت عليهن
شلون افهمهم زواجنه هيچ بس بالاسم لا انا زوجه ولا هوَ زوج اليه

فزيت من صفنت من گعدت يمي.
باوعت عليها ورجعت نظري عليهن يختارن

نرجس: الرجال مثل طفل شرارو، البسي وتكشخي وخلي يفتر وراچ

صفنت على كلامها رافعه ايدي فاركه خشمي وانا اباوع على خالة دانه والروب الي بأيدها:- حلوة خليتي بالي شغلة

-والي هيَّ.؟

-چنت ماعرفها وهسه بكلامچ هذا خليتيني اعرف

-اي غير تحچين

-گلتي الرجال مثل الطفل، شمعنى مثل الطفل وكسبه بهيچ لبس.؟

لافت الكرسي وقربته يمي وهمست بصوت ناصي
نرجس: شوفي هوَ مو وقت هيچ حچي بس خلي اگلچ كلمة هسه ومن نرجع اسولفلچ على البابقي

هزيت راسي بأي
نرجس: مرة سمعت امي تحچي ويا طفوف هاي السالفة اول ما تزوجت غسان لان طفوف كلشي
ما تعرف وتخاف وفطيرة
المهم امي گالت الها لا تبقين هيچ تصفصفين بوجه الولد، البسي وتكشخي وتعطري الرجال مثل الطفل انا هنا صفنت غسان چبير بكد ضرار وينه وين طفل
المهم مرت ايام قليله ولزمت طفوف گتلها هيچ وهيچ وهيَّ الفطيرة ضحكت وكتتنهن اليه كت

-وهنه شنو.؟

نرجس: من نرجع للبيت اسولفلچ بس والله سحلت غسان سحل خلته شهرين ما يگعد ويانه اول
ما يتعشى ياخذ مريته ويفلت الغرفة

شرار: ليش شيسوي غير مرته ويسولف وياها يعني شيسوي.؟

باوعت عليَّ صفح رافعه ايدها الوجهي وغمتني ترس بوجهي... باوعت عليها فاتحخ عيوني لان دخلن نسوان ويا ما غمتني صارت الغمة گدامهن
اخ لو الزمچ اله انهيچ
كزيت على سنوني وهمست بصوت خافت

شرار: حيوانه انا اعلمچ منا الناس

دارت وجها مباوعه على النسوان وضحكت
مرجعه نظرها عليَّ:- غير أنتِ ثولة... يعني شيسوون
بس يله هاي الايام انعلمچ ونفتح عيونچ عشرة عشرة
يستاهل ضرارنه

باوعت عليها صفح دايره وجهي مباوعه على خالة دانه دارت وجها عليَّ واشرتلي اكوم
كمت مشيت يمها وگالت بهدوء وهيَّ تلزم واحد من القطع

دانه: يمه شو گاعده أنتِ واحنا نختار تعالي اختاري وخلي نقيس عليچ

باوعت على الملابس شهيره وخزي حتى لو افكر البس
شستر من نفسي، بس يله الجل فكر تكرم الف فكرة
واوو اجت عدل
غلست على سوالفي مباوعه عليها دايره نظري على القطعة الزمتها لون اسود وتور مشخل من يم الصدر شكله حلو بس خزي

-هذا يجي على كدها هيَّ ضعيفه

ام ستار: بله شوفي شگد قياسه حتى الباقي ناخذ على نفس القياس

شافت القياس وختاريت كم واحد حوالي بثلث قطع من عدا الروب الابيض،وكملت الباقي بملابس داخلية وكم دشداشة قصيرات
كملنا وتحاسبن وياها وطلعنا محملين علاليك
باوعت وراهن على العلايك لو باقية يم فيصل وسليمة چان دشداشة وحدة ما شترولي يقطون الفلوس قط

وكفنا يم محل الاقمشة ودخلن يكصن قماشات
دخلنا اختارينا من كل الالوان وهذا الشي ريحني بيهم ما يقيدون وهنه يگولن اخذي وختاري بعد الي يعجبچ... فديتهم عائلة سبورتيه
كملنا كلشي وطلعنا ويا مطلعنا صار محل موطئ
بوجهنا خالة دانه گالت
تعالن ندخل.. مشت وحنا وراها
دخلنا للمحل گعدنا على الكراسي وخالة ام ستار گالت

سعاد: شتردن اجيب

انا ختاريت خصير رمان والبنات كذلك
گالت للولد وشوي وجابهم گعدنا شربنا وكملنا وخالة ام ستار خابرت عدنان، وگال جاي

ام ستار: ساعة بالوحدة

دانه: يله عود على اذا اكو نقص ثاني يوم اروح انا وياچ

كملنا وكمنا طلعنا انا ونرجس وشلت بيدي الصاحية نص الغراض ونرجس وخالة دانه هم وخالة ام ستار گالت

-انا اروح اجيب المكياج والغراض منو الولد وانتن روحن گدامي

مشت هيَّ واحنا طلعنا من السوگ كوه نمشي
الغراض هواي... والسوگ تقريباً بدا يفرغ والمحلات شوي شوي بدت تعزل
طلعنا وكفنا على الشارع، ظلينا واكفين حوالي بالدقيقة وكفت گدامنا سيارة عدنان
وبس وكف گدامنا فتح الصندوگ وهوَ گاعد بالصدر مشينى حطينه الغراض
بالصندوگ وخلينا مكان للمكياج وسدينا باب الصندوگ ومشينى صعدنا

عدنان: ها كملتو

دانه: اي كملنا بس تاني عمتك هسه تجي

كملت كلامها وشفناها اجت من بعيد تسحل بروحا سحل خطية طاح حظها.
نزل عدنان مشى الصوبها اخذ العلاليگ منها وراح حط العلايگ بالصندوگ بعد ما فتحه قبل لا ينزل

هوَ احطاهن وخالة صعدت بالصدر تجر الهوى جر
شوي واجه صعد گايل

-اجيب لفات لو نتغدى بالبيت.

دانه: لا غداكم يمي انا مسويه مركه بانية

عدنان: هذا الحچي الزين

طول طريق يحچون بمواضيع عادية
بينما انا اباوع الهم ورجعت راسي على الكشن مغمضة عيوني تعبت ما متعوده اطلع وفتر...هه وهوَ انا متعوده على السوگ وفتر هل فره.. شو حدي للمخضر ورجع

ظليت مغمضه ثواني والافكار تخوط براسي
منا غفيت ما حاسه بنفسي شوگت غفيت على روحي وما گعدت الى على صوت وايد تندغ بكتفي فتحت عيوني مفزوعه...باوعت گدامي نرجس ورها ضرار درت وجهي مباوعه على السيارة محد بيها والسيارة مصفوفه بالكراج مال البيت

غمضت عيوني ساحبه نفس مصحصحه
عدلت نفسي ونرجس وخرت نفسها لان مدخله بس راسها وماده ايدها تندغ بكتفي
نزلت من السيارة رافعه نظري مباوعه بالفراغ ويا ما باوعت اجت عيني على بنيه نفسها الي شفتها اول ما اجيت، واكفه بعيد عن السيارة اتوقع جايه من بيتهم

باوعت عليها عاگده حاجبي شبيها هاي ليش هيچ تباوعلي شني شافت طنطل.؟
عيني عليها ورفعت ايدي تلمست بفمي خاف مسبله ومادري بنفسي لو طالعة نغفه من خشمي وماعرف
گلبت عيني دايره نظري مباوعه على ضرار ابتسمت بوجها وهتفت بتلاعب

شرار: چؤ مادري بتفسي ونمت

گلت هيچ وباوعت عليها خطف
كشت وجها وخشمها انرفع ليفوك
اوع سوادين شمالها هاي... رجعت نظري بسع على ضرار الؤ واكف گدامي ويباوعلي بنظرات مستغرب مني احچي ويا بهل هدوء ولا المصيبه مبتسمة بوجها
مديت ايدي الصاحية ساده الباب وهوَ مشى گدامي كم خطوة راد عليَّ بهدوء

ضرار: نوم العوافي ياب

باوعت عليه وعلى نرجس الي تباوع على ضرار والبنيه الي گدامي،ما رديت على كلامه.ومشيت خطوة متقربه من نرجس ماشيى وياها بنفس المستوى وهمست

-منو هاي.؟

نرجس: هاي كوثر

درت وجهي مباوعه عليها ويا ما درت
وجهي هيَّ كرصتني هامسه
نرجس: لا تباوعين هيو

شرار: كشيت وجهي مباوعه على نرجس هاتفه
اوععع شمالها تباوعلي بهل شكل... شنو شايفة واوي

كتمت ابتسامتها راده عليَّ بغير موضوع
نرجس:ههه روحي ورا ضرار والزمي ايده وگولي
اوي نسيت اگلك الله يساعدك وطلعي حچي بعد من يمچ

شرار: وععع وليش احچي هيچ.؟

نرجس: لچ روحي يالغبره وانا اگلچ بعدين

باوعت عليها تحچي بنبرة مو مال شقى
بعدت نظري عنها ماخذه نفس بعمق ومشيت متقدمه اله.. ماشى بمستوى
وهوَ حس على خطواتي ومال براسه مباوعلي
ابتسمت بوجها ومديت ايدي لازمه اذراعه

شرار: چؤ نسيت اگلك الله يساعدك، اعذرني حبيبي النومه بعيوني

رفع حواجبه الثنين مباوعلي ثواني مدهوش بعدها ضحك طاخه براسه...عرفتي ما احچي هيچ شي اكو أنه بالسالفة... رجع نظرة للامام موخر ايده عن ايدي ورفعها لازم متني مقربني عليه صار راسي تحت ابطه رغم انا طويله بس هوَ طويل

رص على متني حيل وانا عقجت وجهي مبتسمة بالچذب لان اذاني ابن الاوادم
وايدي كامت توجعني لا يا حقير يا ابن الحلو

ضرار: ما صار شي عيناي المهم شفت وجهچ

-شغيرك

دار وجها المكانها وانا كذلك باوعت عليها
تمشي بصف نرجس الي تمشي بصفنه وهيَّ عينها علينا وجها مغنتب وما يكصه السيف
وخرت عيني عنها مباوعه عليه بله شيحچي

ضرار: من يا ناحية، انا كل ثانية اتغير ما ابقى على جلد واحد

كتمت ابتسامتي خاف يشوفني بينما هيَّ ردت عليه بصوت خافت وكوه يطلع
كوثر: العرفة مو ما تريدها وجبرك عمي شغيرك هسه

لزمني قوي ورد عليها وهوَ يباوع عليَّ
ضرار: والله يا بت عمي جنت ما شايفها وحچيت هل شكل... بس شفتها وتغيرن كل وماضيعي

كوثر: ها غرك جمالها يعني

قربني عليه أكثر بايس راسي ورد عليها
ضرار: آخر همي الجمال بت عمــــــي، ودخلت گلبي
بالسانها وسلوبها الحقيقي

نرجس: اي والله صحيح مو گدام شرار
كلش عفويه وما متصنعه حبابه والكل صفير وچبير حبها وحب سلوبها العفوي والسانها العسل مثلها رغم ما صارلها فترة قصيرة

شرار: عمري انتم الله لا يحرمني منكم، خجلتوني والله

كلت آخر كلمة مباوعه عليها وجها فحم ابتسمت بتصنع ورجعت هتفت مرة ثانية

شرار: شنو وين خالة وامي دانه.؟

نرجس: بيت عمي عيسى عمه دانه گالت غداكم يمنه

هزيت راسي بها وعبرنه ماشين من يم الحديقة وهوَ هتف موجه كلامة الكوثر الي ظلت واكفه

-بت العم ليش واكفه تعالي غداچ ويانا

كوثر: لا مشكور

گالت هيچ ودرات وجها ورجعت البيتهم
باوعت عليها بعدها هو حاضني، باوعت عليها بنظرات تصعدني للمكان الاريده... ولو مو طبعي استغل شخص المصالحي لكن العبة تطلب تضحيات

زفرت انفاسي موخرة عيني عنها ورفعت نظري مباوعه على ضرار.. باوعت الوضعنه وهمست بصوت ناصي

شرار: وخري ايدك مو كيفت

رص على متني حيل مبتسم بمكر وهوَ يمشيني مكملين الطريق ونرجس تمشي ورانا وتقرأ بصوت عالي

نرجس: نذرت الحـــــب ابو اليمه حيـــاتي
شـفـت حـبـه الـلـي يـحـقق امنياتي
واقگول بـحب الحسين قليلة دمعة العين
شـفـت حـبـه الـلـي يـحـقق امنياتي

درت وجهي مباوعه عليها تمشي ومغمضه عيونها وتقرأ ومتأثرة ويا الكلمة الاخيرة وبم طاحت على وجها وكف ضرار وانا طكيتها ضحكه رنانه

شرار: هههههههههههههه، يمه بطني

نرجس: وسممم

كامت وضرار عاف ايدي ومشى الها وهيَّ
تنكت بيدها... وكف گدامها ومد ايده كومها وگال

ضرار: شور بيچ الحسين

رفعت نظرها اله وعاطت بقهر: شسويتتت

ضرار: قرايتچ بيها رسالة مُبطنه ههههههه

وخرت ايدها منه عايفته ومشت تعرج باوعت عليه وتعدت مني وهيَّ تردد بعناد

نرجس: نذرررت الحب ابووو اليمممه حياتيييي

شرار: سمعنى بعلي

مشت داخله للبيت وهيَّ تردد بالكلام الطمية اباوع عليها وهتفت: تصحين تصيرين مُله

وكفت باب البيت دايره وجها عليَّ باوعتلي وردت عليَّ وهيَّ ترجع دور وجها تدخل

نرجس: إن شاءلله محرم الجاي اشتري سماعة وصير مُله

ضرار: لا ربحنه

مشى هوَ ومشيت ورا، ونرجس دخلت وهيَّ ترد عليه
نرجس: اكيد اربح كت فلوس بس باليوم احصل مليون ومنا ثوابات وكلشي وكلاشي

ضرار: ادري تقرين لو تركصين يوميتچ مليون

ضحكت بصوت وهوَ دخل وانا ورا هيَّ ما ردت اكتفت بضحكه.. دخلنا وباوعنا على الحديقة گاعد عدنان مشت نرجس ووراها ضرار
وانا امشي على كيف ورهم، رفعت نظري مباوعه على باب المطبخ طلعت خالة دانه وخالة ام ستار وراها شايله صينيّة...

وخالة دانه كذلك كام عدنان وضرار مشو اخذوهن منها وخالة دانه اخذت السفرة من الصينيّة انطتها النرجس فرشتها
مشيت يمهم وظليت واكفه بين ما يسفطون الأكل
سفطو وگعدت يم نرجس وبصفي ضرار ومقابيلنه عدنان وخالة دانه وخالة ام ستار

ظلينا ناكل وانا أكل التشريب بخاشوكه استحيت أكل بيدي... اخذت لكمة رفعتها الفمي اكلتها وگال عدنان وهوَ يباوع على ايدي البيها خاشوكه

عدنان: خويه أنتِ بقداديه.؟

عقچت حاجبي مستغربة، هزيت راسي بلا
شرار: لا ليش.!

عدنان: چا شجاچ تاكلين تشقيب بخاشوكه شني مال مثقفين

ضحكت راده عليه وانا اباوع على ضرار ياكل تشريب بخمس اصابعه ومطنش ولا يمنه، وخرت عيني عن ضرار ورديت بهدوء وانا اخذ بعد لكمة

-مو قضية مثقفه بس ما احب أكل بيدي

نرجس: تستلوت تستحي من قجلها هههههه (رجلها)

رد عليها وانا اباوع على ضرار بلع الكمة وباوع على عدنان، وايده حاطها على ركبه يدلدلن

عدنان: سوده عليه تستحي اوي اوي

نرجس: عابتتتت احچي عدل

عدنان: اوي نقجس اويي

گال هيچ وهوَ يمطك بحلكه،وانا بدون مقدمات طكيتها ضحكه واجت عيني على ضرار خازرني ضحكت مكملة بالچذب

-ههههههههاااي هههههههههههه

ضحكت بالچذب وجتني الضحكه الحقيقية اريد اسكت ماگدر... نشحطت ذبيت الخاشوكه اكح وخالة دانه مدتلي الماي ويا ما مدت الماي. ما احس الى طكه قوية على ظهري وصوته يحچي

-شجاچ يابه شجاچ

يحچي ويضرب على ظهري، احس ظهري نقسم نصين مو ايد طابوگه... باوعت عليه وانا اكح

-ظهري اريده

نرجس: يدك على ظهرچ شبيچ خطية خاف عليچ فدووةة

وخر ايده مباوعلي بنظرات مال واحد يگول
لا تعاندين لا افصمچ فصم
باوعت عليه صفح وهوَ كام وگال وهوَ يمشي داخل جوه

-چاي بعد عيني وشرايني

باوعت ورا وكمت گلت بمكر:- انا اسوي هسه

باوعت عليه خالة دانه
دانه: شأكلتي يمه

-شبعت الحمدلله
گلت هيچ ومشيت ورا، دخل المطبخ وانا دخلت باوعت عليه يغسل بالسنك باوعتله صفح متجاهله وجوده ومشيتلالطباخ حطيت الچاي على النار ومشيت احضر بالاستكاين اندلهن وين حاطتهن عشتو عرفت كلشي
حطيتهن بالصينيّة وشكرتهن ورجعت الشكر وصارت

گدامي علبة الملح ابتسمت بتسامة شريرة ضحكت بداخلي مثل الساحرات دزني هاهاهاهاهاهاهاهاها
اخذت الملح خطف وذبيت الشكر بالستكان مالي والستكان ماله عبيت بي ثلث خواشيك ملح

بس خاف يصير الچاي الملح ويبين
يله وذا بين بس لو يشرب كمع واحد هاي هيَّ
خليته على صفحة ودرت وجهي مباوعه عليه يشرب ماي من الثلاجة وعينه عليَّ رفعت تك حاجب هامسه

-اكو شي.؟

نزل الصلاحية مرجعها للثلاجة راد عليَّ
ضرار: اباوع على وحدة شنفص

-أنتَ الشافص

-هههههههههههههههه

-ها طبكن

-شافص شني

-يعني واحد ادبسزز... افيسد عيونه زايغة متحرش

رفع تك حاجب راد عليَّ وهوَ يجي
بتجاهي يمشي بطئ:- هاي انا كلهن.؟

-اي

-شفتيني متحرش بيچ... بايسچ... حاصرچ... غامزلچ شامرلچ رقم

-ايعععع

هتفت هيچ وهوَ اجه وكف گدامي رفع ايده ضاربني راشدي بخفة... باوعت عليه فاتحة عيوني

-شااافصصصص

-مو اطبق كل الي گلتيهن

-اوصل وشوف نفسك

رفع حواجبه بتحدي وعيونه تتلومز: تتحديني يعني

بلعت ريگي واكفه بمكاني وهوَ اتقرب أكثر عليَّ
رفعت تك حاجب مباوعه عليه نزلت عيوني على ايده
عضيت باطن شفتي على الخطة الجت بالي رأساً عدلت تعابير وجهي ومديت ايدي لزمت ايده، هوَ نزل نظرة على لزمت ايدي
شديت القبضة زين وهوَ رجع رفع عيونه مباوعه بعيوني وهمست بصوت ناصي وانا ارفع ايده

-ضرار

صفن بوجهي مستغرب تصرفي، راد يرد عليَّ ورأساً حطيت حرحاره ايده على القوري رأساً جرها بسع عايط بألم

-لا يابت الچلب

-لا تغلط على ابوي خـــــوش... هاي آخر مرة واول مرة
تحچي وياي بهل شكل خوش... الزم حدودك وامشي بكلامك الي گلت عليه

عفته يتلوه ودرت وجهي طفيت النار واخذت القوري ومشيت وخرت استكانه وحطيت استكاني ماريد اخلي يشربه كافي عليه حركت ايده

صبيت الچاي ماله وحطيته على صفحة ومشيت طالعة من المطبخ عايفته صافن بمكانه ولا حچه حرف مدري مصدوم مدري متأذي وماگدر يحچي بعد
باوعت عليهم بعدهم گاعدين يعزلون بالأكل
بعدت نظري مباوعه على خالة دانه

شرار: الچاي حار بس صبو، وانا اترخص ماشيى للبيت اريد انام تعبانه

نرجس: انا بس اغسل المواعين واجي وراچ

هزيت راسي بخوش...خليت وكملت طريقي طالعة
عباله فقيرة... والله اذا ما خليك تمشي وتتلفت ما اطلع بت حسين

مشيت للبيت وبوجهي للغرفة الحجية
لكيتها نايمه وانا هميت فرشت فراشي ونمت يمها
مر اليوم عادي منا لليل كلها دخلت للغرفها وبقيت انا ونرجس بالمطبخ باوعت على نرجس تكشر برتقال وانا گاعده باب المطبخ واطياف تاخذ ماي من الثلاجة
بعدت نظري عن اطياف مباوعه على نرجس

نرجس: روحي ذبي ابنچ على رجلچ وتعالي

اطياف: ليش.؟

نرجس: هسه غير تولي

شرار: حبيبي اطياف جاي نگعد كلنا بالحديقة أنتِ نومي ابنچ وتعالي

هزت راسها بخوش وشالت ابنها ودخلت
باوعت على الصالة محد بيها كلها دخل الغرفة والحجية نامت من التسعى وعمو هاشم بس تعشى رأساً دخل للغرفة تعبان اليوم عنده فصل وطلع من الصبح الحد المغرب يله اجه

اخذت نفس ودرت وجهي على نرجس باوعت عليها وكمت من يم الباب، ومشيت تقربت منها باوعت عليها تكشر برتقال وتحطت بالخلاط، حطت قطعة برتقال وباوعت عليَّ بدون ما دور وجها

نرجس: شبيچ المساع.؟

عگدت حاجبي راده بأستغراب: شبيه.؟

-ويا ضرار

سكتت ثواني ماخذه نفس زافرته، وتقربت تچيت نفسي على الكاونتر وباوعت عليها:- نرجس ابن عمچ طبعه غريب ماعرف شبي

-شبي.؟

رفعت كتافي مبوزه شفتي
شرار: ماعرف بالضبط شني هوَ...شو الظهر من اجينه من السوگ شفتي وقت الغدى ومن كمت ورا اسوي جاي ظل يباوعلي بنظرات ماعرف ماليش گتله شبيك تباوع يگلي اباوع على وحدة شنفص

-هههههه اي

-لا تضحكين جاي احچي بجد، هوَ مو على مرتين سمعني كلام سم بدني سم بي، وانا شقررت مو گلت اخلي على راحته منا ما هوَ راح يحبني.

-اي

-چا شبي هسه

تحچي وياي وهيَّ تحط آخر برتقاله واخذت الشكر حطت نصه ورجعته المكانه ومشت للثلاجة طلعت صلاحية جامده

نرجس: شرار هوَ يعاملچ گدامنا مثل الزوج المثالي وأنتِ شفتي الظهر گدام كوثر، فـ أنتِ جاي تحسين أنُ يتغير عليچ

هزيت راسي بالنفي وانا اعدل وكفتي وباوع الها وهيَّ تكسر بالثلج:- لا لا مو هل شكل... ماعرف انا بس تصرفاته من نصير انا ويا وحدنا، يا اختي كلامه يتغير ونظراته تتغير

نرجس: ردت عليَّ وهيَّ دك الثلج زين
هذا الشي من صالحچ يالثوله... اذا أنتِ تردينه يحبچ
ويكسر كلامه بعد شكو التردينه وصار

رجعت نفسي على الكاونتر ورديت بصفنه
على الباب المطبخ:-گلبي يأذيني

-تحبي أنتِ.؟
شرار: درت نظري مباوعه عليها بصفنه هزيت راسي بالنفي: لا لان ما شفت منه شي يخلي گلبي يدك اله
شو قابلني بنفور وشروط،شلون راح احبه
بس بالمستقبل ماعرف يمكن احبه... بس وقتها مستحيل اظل ويا

-وين تولين عيني

صفنت بوجها ماخذه نفس طويل
انا احچي وحدي من اگول اولي وما اظل ويا
هه وين اروح من اطلع من هذا البيت شني ارجع الفيصل.؟

من سابع المستحيلات ادخل ذاك البيت بس اعتب باب البيت ينفصل جسمي عن راسي
بس كرامتي ماگدر اهينها عنده، اذا اظل ويا
اهين روحي بلاش وانا كلشي ولا كرامتي عسى ما يذبحوني ولا اظل ويا شخص رفض وجودي ويا

-وين صفنتي

-ماعرف، عود الله كريم الذاك الوقت

كامت وشالت الثلج الي بعلاگه.وردت عليَّ وهيَّ توكف بصفي وتحط الثلج بالخلاط

-اكبر غلط اذا عفتي، شرار ضرار مو مثل باقي والد عمي لو اخوتي، انا ما اقصد مو خوش ولد بس ضرار
واعي وكل اولوياته يحافظ على سمعته وعلى بيته
وأنتِ حالياً جزء من حياته غصبن ما عليه راح يحبچ
ويخاف عليچ ويحتويچ، وكل هذا حنين ويحب الكل

شرار: بس رفضني نرجس... حطي روحچ بمكاني
رجلچ اول ما شفتي گلچ فلانه انا لا اگدر اصير زوج الچ ولا راح احبچ بيوم، گليلي هنا أنتِ راح تتقبلينه.؟ احچي الصراحة ما راح تكش روحچ.؟

تسمع كلامي بوشوشه لان شغلت الخلاط طفته مباوعتلي وهتفت:- انا وياچ وذا سوى وياي هل شكل رأساً ابتعد عنه وگعد عد اهلي وانچب
بس أنتِ وضعچ يختلف عني مو لان ابوي شيخ لو عنده منصب...

لا بعيداً عن المناصب ولمراتب.. بس انا جاي اقيسها الچ من ناحية محد راح يستقبلچ.
منو الي يستقبلچ عمچ.؟ لو منو احچي... شو عمچ راد يموتچ على مو الفلوس نوب ترجعين اله مطلكه.
يا اختي انا جاي احچي وياچ هل شكل مو اجرح مشاعرچ الجياشة بس هذا واقع حال لازم توعين على واقعچ

شرار: ماگدر نرجس كل ما اباوع بعيونه اتذكر كلامه

دارت نظرها عني ماده ايدها فاتحه الكاونتر الفوكاي طلعت مدري شنو وحطته على الميز ردت عليَّ وهيَّ تبحوش بالجرارات

نرجس: وياچ والله وافهم مشاعرچ.
بس شنو الي تگدرين تسوي
ما عندچ حل غير تعيشين هنا وياه... ولا تردين نصيحتي ولا تحسبيني منهم خاف ابو ادافع عليه

هزيت راسي بأي:- أنتِ كملي فكرتچ وانا متاكدة راح تجيب نتيحة... وهنا راح تلزمين الورقه الرابحة
لان ياختي أنتِ حالياً كل العيون متوجها عليچ وذا خسرتي ضرار يطلعوچ جلاليق وداعتچ بدون محد يعرف لا ابوي ولا غيرة

سكتت ما راده عليها، كلامها كله صح بس شيقنع ذاتي
انا اذا نرفضت اموت حتى لو احبه بعدين ماگدر اظل وياي احس روحي رخيصة
باوعت الها مشت للطباخ فتحت باب الفرن وطلعت كيكة السوتها مساع الاعصر، سدت الباب وجابتها حطتها على الكاونتر

نرجس: هذن ما ناويات يجن

گالت هيچ ودخلت طفوف باوعنا عليها تعدل بحجابها
نرجس: نمتي خو ما نمتي، اختچ وين.؟

طفوف: مادري بيها

نرجس: تعالن انقلن هذن وعوفيها تولي بعد شافت ستوري شيطلعها من الغرفة

ابتسمت بتسامة خفيفة وشلت صلاحية الخلاط البيها العصير وطلعت وهيَّ شالت الكيك وطفوف الگلاصات وطلعنا للحديقة... گعدنه بدايت الحديقة
الحشيش بارد ونسمة هوى هبت وخلت اغصان الشجر تهتز

باوعت على وسط الحديقة اكو شجرة شكلها غريب ما منتبها الها من قبل وخرت نظري منها وباوعت على نرجس وگعدت:- شجرة شنو هاي.؟

باوعت على المكان الاشر عليه وبالتحديد على الشجرة، باوعتلها ورجعت عينها بالفراغ اخذت الصلاحية تصب عصير

نرجس: مسك الليل هاي

-شنو فوائدها.؟

طفوف: هاي تزهر بس بليل تحتفظ بعطرها بانهار وبليل تذبه لان خجولة

باوعت على الشجرة وابتسمت:- بس ما بيها ورد هواي

نرجس: تتكاثر بس بالربيع واحنا هسه على اباوب شته فـ ما تخضر بس عطرها يجن

شرار: هواي تحبون الزرع

نرجس: اي كلش نحب الزرع وهسه ابوي ماله خلك راد يجيب فلاليح يزرع بعد لان حديقتنه چبيرة بس گال على السنة التجي

هزيت راسي بها وانا اخذ منها الگلاص
حطيته بالارض واخذت الكيكة رافعه نظري مباوعه على طفوف

طفوف: شوگت يفتحون التچبيسه.؟

شرار: ماعرف

سكتت ونرجس گالت وهيَّ الكمة بحلكها
نرجس: اي ست طفوف سولفي انجازاتچ الست شرار خلي تتعلم منچ

شربت العصير ونزلته هزت راسها بمعنى شنو
طفوف: يا انجازات.؟

نرجس: ورا زواجچ

طفوف:هههه ها شبيچن بس لا عازماتني على هاي السالفة

نرجس: وچ غير خزتنه بالسوگ ماتريد تشتري ملابس نوم

طفوف: يا ليش.

نرجس: دگول شنو البس هيچ لبس زحمه
هاي نفس سوايتچ بايام عرسچ

طفوف: يبووو لا تذكريني

نرجس: لا عيني احچي الها شلون سحلتي اخوي سحل

طفوف: شبيچ نرجس عيب

شرار: ليش هوَ شنو العيب.؟

دارت وجها مباوعه عليَّ وابتسمت ودارت وجها على نرجس وهتفت باستغراب.. وانا مستغربة شبيهن هيچ يحچن

طفوف: معقولة كلشي ماتعرف

شرار: شعرف.

ضحكت وتقربت عليها أكثر
نرجس: طفوف علميها تسحل ابن عمنه سحله

طفوف: هلوووو عيني هيَّ هيچ ومسحول من يشوفها نوب بذاك لا يطير عقله

شرار: لا تحچن بللغاز احچن
نرجس: طفوف انصحيها شلون تكسب ضرار انا حچيت وياها مساع بس مبينه ما دخل الحچي العقلها

عدلت نفسها طفوف وهتفت بهدوء
طفوف: شوفي شرار انا ونرجس أكبر منچ ومن راح نحچي وياچ لان نعرف كلشي هنا
لان أنتِ بعدچ جديدة وما تعرفين ولا واحد بيهم

هزيت راسي بأي وهيَّ كملت
طفوف: أنتِ شتسوين... بيچ وما عندچ اكسبي ضرار الجانبچ راح تعيشين اميرة وحق الحسين
انا مو لان ابن عمي ونحمد بي لا هوَ اخونا وربينا سوى ونعرف كلشي عنه
گلبه طيب وحنين على الصغير والچبير
وذا اگلچ كل بنيه تتمنا دگولين بدت الحماوة
بس جاي احچي الصدگ واولهن كوثر ماتت عليه وحتى عتراف اجت عترفتله

باوعت على نرجس فاتحه عيوني
شرار: بس لا كوثر الشفناهه الصبح.؟

هزت راسها بأي وطفوف كملت
طفوف: اي والله هيَّ اجت اعترفتله ومحد يدري عترفتله لو ما نرجس چانت نايمه بغرفة جدتي وسامعه حچيها ويا... وهوَ لعب فلك بيها وهيَّ بقت تون وتلوص عليه بس ابد ما نطاها مجال من ذاك اليوم الهذا اليوم

بلعت ريگ رافعة اصبعي افره على داير مداير الگلاص وهيَّ مستمرة تحچي

طفوف: فـ اذا فلت منچ تضيعين وعلي حتى لو عمي هاشم وياچ... ودافعلچ ما راح يگدر يحميچ ويوكف بظهرچ مثل رجلچ... واحنا ناسنه ونعرفها ينخاف منها نعترف احنا منه وبيهم ما سلمنه منهم
يله أنتِ لا حوله ولا قوة

فـ الي اريده منچ اكسبي شگد ماتگدري
أنتِ بنيه حلوة ما شاءلله.. جمالچ طولچ سمارچ
وبذكائچ تفرين عقله فر وهوَ يبقى رجال ويضعف گدام مرته... وانا هسه اگلچ غسان يختلف ميه وثماني درجة من احنا خارج الغرفة
ومن بالغرفة يختلف ماكو بحنانه وكلامه الي يخليني اروح العالم ثاني...فـ هسه انا وياچ شفته لا گعد وياچ ولا سولف ولا ضحك بوجهچ

بس اعذري صار كله فجأة وكله غصب عنه
بس بمرور الايام من تعيشون بسقف واحد راح يتغير وياچ صدگيني، من يسمع كلامچ الحلوة لو من تتلكينه من باب البيت بالكلمة الطيبة والضحكه بوجهچ
والله يظل يموت عليچ
الزلمة يحب المرّة الي تهتم بي بادق تفاصيله

وأنتِ مادام بعد شهر على العرس اتعلمي اطباعه
من عمه دانه... امشي يمها العصرية وتعلمي شيحب وشيكرهه... صدگي راح تعيشين بنعيم
لان ماكو مثل عمه دانه ولا واحد مثل ضرار

نرجس: هيَّ بقت يمها تريد تخرب بيتها هيَّ الخسرانه احنا ما راح نخسر شي، ولو ناس غيرنه ما يگعدون هل گعده ويعلمون بنيه دخلت الحياتهم فجأة وغصب على ابنهم... لا تزعلين مني شرار بس هاي الحقيقة
لهيچ أنتِ اكسبي الرجلچ والعمتچ... لان بس همه دايميلچ لا انا ولا ابوي ولا أي واحد هنا

استمع كلامهن وگطع بالحشيش، كلامهن كله صحيح
ولو ناس غيرهم ما راح يعاملوني هل معامله
راح يذلوني ذل وما غير التعير الي يعيروني بي بعمي
غمضت عيوني واخذت نفس زافرته، رفعت نظري مباوعه الهن وهمست بخفوت

شرار: وما حبني انا شسوي، ولو هوَ حچاها قبل كم يوم. گال انا اريد اتزوج مرة ثانية، انا هنا شسوي.؟

نرجس: چذب

شرار: وذا صارت حقيقية

نرجس: بذيچ الساعة اطلبي من ابوي كلشي وهوَ راح يوكف وياچ لان ابوي ما زارع بولدنا كسرة المرّة
اذا يريد يتزوج عليها رجلها يخلي ويتبره منه

باوعت عليهن بصفنه، ماعرف شحچي
كلامهن كله منطقي لو يريد يضحكن عليَّ چان وزني وگالن اي خلي يولي وعفيه سوي هيچ
تنهّدت رافعه ايدي الصاحية مسحت وجهي بحيرة
وهن يباوعن عليَّ منتظرات احچي

شرار: هاي گدامچن اذا صار الي بالي ما اظل هنا ساعة

نرجس: ساعة شدعوى گولي خمس دقايق
لان بين ما تمشين الحديقة تصير خمس دقايق

باوعت عليها بنظرات مبتسمة بالچذب
شرار: ترا احچي صدگ ما اظل هنا
اذا نفذ كلامه وتزوج عليَّ والله ولا ابقى دقايقة
انه مال ما يحبني خلي هوَ بصوب وانا بصوب بس مو يتزوج عليَّ

طفوف: وياچ انا، ولو اعرف ضرار ما راح يسوي هيچ وصدگي بس كلام يحچي گدامچ

-إن شاءلله

نرجس: يله خلصت الكروه كل وحدة تشيل شغلة وتولي تنطمر

اخذت الصلاحية وكل وحدة بيها اخذت شغله وكمنا
ضمن العصير لان زاد هواي والكيكة رجعتها نرجس للطباخ وانا غسلت الگلاصات
وطفوف مشت الغرفته وانا بس كملت مشينى انا ونرجس للغرفة مالته هيَّ والحجية
دخلنا وكل وحدة راحت نامت بمكانها

ما گعدنا الى ثاني يوم من الصبح مثل كل مرة
تريگنه كلنا ويا الحجية وظليت انا وخالة ام ستار يمها والبنات كامن يغسلن ويحضرن بالغدى
وانا گاعده يم الحجية تسولف على مغامرات قبل وانا استمع الها وبالي يتخيل الموقف
ابتسمت راده عليها

شرار: يعني ابو عمو شافچ بالبتسان تحوشين

شومة: اي احوش حشيش للحلال وگصايبي طالعة كل وحيدة هل طولها وانا چنت بعدني صغيرة مو چبيرة هچي اظن بالربعطش سنه هيچ وجدچ اجه هوَ وابو على ابوي وشافني

شرار: وبدت قصة حبكم

شومة: يمفلوكه وين انا شفت منه وحبيته
بس وهوَ لبكها لبك عايلي منا بليل ودا ابو عليَّ

شرار: هههههههههه فلك والله حب قبل حلوة
تنهّدت هازه راسها
شومة: چذب اعاين رجال يحب مثل جلود
حبني وحترمني وقدرني ماكو منه، بطبع وبخلاق
آه يا غيرته يغار عليَّ من ابوي
واذا حبيت ابوي يعيط بيه وانا ابچي

ام ستار: طلع من الولد يشبهون عمي الله يرحمه هاشم وعيسى ولو باقي حمويني كلهم يحبون نسوانهم بس چذب مثلهم

شومة: اي وانا اعاين على ضريرة هم شايل طبع عيسى

ظلن يحچن وانا استمع الهن ورتب بطراف اصابعي بالمده...ظليت استمع الهن ثواني وطقع كلامن صوته وهوَ يسلم على البنات درت وجهي مباوعه عليه دخل لابس بنطرون اسود وقميص ازرگ ومشط شعره تمشيط مرتب طالع حلو
وخرت نظري عنه من صارت عينه بعيني
باوعت على البساط من اجه متقرب بايس راس الحجية وخده گايل

-شلونچ شيخه شيخات

شومة: هلا بضريرة هلا برجال السنع
شني اليوم هنا مو من عوايدك

رفعت راسي مباوعه عليه من گال وهوَ يفر بالسبحه
ضرار: اريد اخذ شرار للدكتور يفتح التچبيس ومناك انمشي نشتري ذهب

باوعت عليَّ خالة ام ستار ونزلت راسي من گالت
ام ستار: تروح وياك امك.؟

ضرار: لا بس انا وياها

شومة: ها يمه شو استچن ونچب

فر السبحه على ايده راد عليها مستغرب
ضرار: ها حجية شكو.

شومة: شني طالع أنتَ والفرخة نوب وحيدتكم هلو هلو

ضرار: حجيتنا قابل راح اغتصبها غير اروح افك التچبيسه وجيب ذهبها

شومة: وانا أمنَّ بيك ابو عين زايغة

ام ستار: لا عمه ضرار ابو عين زايغة، وين اكو مثله

نرجس: گومي عيني ست الستات تعالي بدلي

باوعت على نرجس گالت هيچ وهيَّ توكف فوك راسي
كمت وگلت موجهه كلامي اله:- خلي نرجس تمشي ويانه

نرجس: علاگه زايده وياكم انا، امشو وحدكم بعد عيوني

باوعت عليها خزرتني، بلعت ريگ بتوتر دايره نظري اله باوعت عليه يباوع عليَّ منتظر احچي
ما حچيت خليت ومشيت للغرفة، ووراي نرجس
دخلنا وسدت الباب ويا ما سدت الباب هلهلت على كيف

-كلوووش

-ها خير

طكت اصبع وگالت وهيَّ تزرك الكنتور
نرجس: لچ علامات الحُبببب يعينييــــــــي

شرار: لكفتي نرجس

ردت عليَّ وهيَّ تبحوش بالكنتور شوي وجرت مدري شنو وحطته گدام بوجهي باوعت نفنوف بيجي تور من جوه ومن فوك هم تور ومبطن حلو مرتب

-البسي هذا بساع

-وايدي.؟

صفنت بوجهي:يا هم صدگ،بله اكوفي خلي اشوفلچ قميص وبنطرون

گالت هيچ وهيَّ ترجع الفستان وبحوشت شوي طلعت
قميص ساده كشمير كلش حلو لون تركوازي
وطلعت بنطرون اسود ويا

نرجس:البسي بساع وانا طالعه ومن تكملين صيحي عليَّ الف الچ الشال

هزيت راسي بخوش، عافتني وطلعت
باوعت على الملابس وبدلت بصعوبة من ايدي الثانية
كملت ودكمت بس دكمتين والباقي ماگدرت اكمل
وكفت ورا الباب وفتحت الباب وصحت عليها
دخلت وسدت الباب

شرار: تعالي دكمي هذن حبابه

اتقربت عليَّ دكمت باقي الدكم كملت ومشت الكنتور طلعت. شال اسود وعصابه واجت وكفت گدامي لبستني العصابه ولفت الضفيره ودخلتها بالعصابه

نرجس: البسي صايتچ لو انطيچ عباتي

-ليش هذن مستورات

باوعت عليَّ وگالت وهيَّ ترفع كتافها
نرجس: اي مستورات بس ضرار ما يحب وحدة بينه تطلع سافرة وأنتِ امشي بهل طريقة بدون ما يحچي وياچ

مشيت مباوعه على روحي بالمرايه راده عليها وانا اتفحص شكلي طالعة توب بس عوزني شوي حميرة وكحيله اصير توب

شرار: والله لو ما احب العباية الى اشنفص على گولته

نرجس: ههههه ها دجها بوجهچ وگالچ شنفص

باوعت عليها بنعكاس المراية عاگده حاجبي
-ليش هوَ المن يحچيها

-اخوي وعرفه

-منين اجه اخوچ

-امي رضعته لان هوَ وغسان نفس العمر
وامي رضعته لان امة اجتها فترة تمرضت وامي رضعته أكثر من مرة وصار اخوي برضاعه

هزيت راسي بها وخرت من الامراية وهيَّ مشت طلعت عباية اخذتها منها لبستها وردت اطلع وگالت

نرجس: اوكفي خلي احطتلچ كحلة من جدتي وعطر

ظليت واكفه ومشت بحوشت بجرارات طلعت كحل
اجت حطتلي الثنين عيوني ومشت وانا وراها باوعت على روحي طلعت اطك بالگاع، هيَّ طلعت عطر من الكنتور وجت رشت عليَّ وهيَّ تحچي

نرجس: عين البارده طلعتي تخبلين

ابتسمت بوجها ساكته مشت رجعت العطر وطلعت گدامي وانا وراها، باوعت على الگاعدين الحجية گاعده تباوع على ضرار الگاعد بصفها ومدنك راسه ويسبح وخالة ام ستار ماكو

وضرار بس طلعنت رفع راسه هوَرد والحجية من سمعو الباب نفتح... باوعت عليه ودرت وجهي مباوعه على الحجية من صلت على محمد

الحجية: صلا على محمد وآل محمد، فلك ولچ شطالعه

ضحكت بارزه سنوني رديت عليها
شرار: مو بجمالچ شيخه

ضحكت دايره وجها عليه
شومة: تشوف الخلقة چنها الگمر

باوعت عليه منزل راسه يسبح، هز راسه الها
وكام گايل:-يله خلي نتوكل

شومة: ضريرة والله اذا زويت بيها اكسر العوچي على ظهرك

ضرار: حجية محسستني صاحبها مو رجلها

شومة: امشي وأنتَ ساكت

ضحك هاز راسه ومشى وانا مشيت ورا دخلنا للمطبخ وباوعت علينا خالة ام ستار صلت على محمد
ابتسمنه بوجها وسلمنا وطلعنا
اخذت حذاء نرجس المشيت بي السوگ
لبسته ومشيت ورا
فتح السيارة وصعد وانا فتحت باب الصدر وصعدت
حرك السيارة راجع اليورة وصل يم باب الكراج وكف السيارة ونزل فتح الباب ورجع صعد،طلع السيارة ولافها وهم رجع نزل

باوعت عليه يمشي مترهي، سد الباب ودار وجها رأساً
درت وجهي مباوعه لگدام، اجه لاف من گدامي مباوعه عليه بطرف عينه
اجه صعد حرك السيارة ماشي سريع الطريق فارغ ولا طير بي

رفعت ايدي الصاحية تجيتها على الجامة مباوعه على البيوت كل بيت مسجيچ من طول الطول شلون بيت عمي هاشم وبعيد عن الثاني بهواي
اجت عيني على بالمرايه الباب، يباوع عليَّ من اجت عيني بعينه گال

ضرار: شدعوى حاطه هيچ

رديت عليه بغباء وانا اباوع عليه:- شحاطه.؟

ضرار: هذا الاسود

-ها كحل

-اي شدعوى هيچ حاطه وين ماشيى العرس

-ان شاءلله على المرة الجاية اقلل

-لا تحطين أصلاً

-ليش عيني.

ضرار: لا تحطين بعد وتخربين جهرتچ هيچ حلوة

عضيت شفافي رافعه تك حاجبي كاتمه غضبي
ماريد اتهور وحچي حچايه، لازم اخذ بكلام البنات
وعوف عصبيتي على صفحة
اخذت نفس مرجعه نظري على الجامة مغلسه عليه

سكت هوَ وانا كذلك وطول الطريق لا انا حچيت ولا هوَ... افضل النا ما نحچي لان اذا حچه كلمة راح يبزني بيها وانا ما اتحمل وراح اطلع لساني مترتين
فـ اتكفه المشاكل وصير شرار المرأة المطيعة المهذبة
مطيعة زوجها وما تعلي صوتها عليه

وصلنا للمستشفى صف السيارة وطفاها ونزل وانا ورا سديت الباب وكفت بصفه مشى ومشيت ورا
دخلنا للمستشفى واخذ مدري شنو يله دخلنا، رحنا كبل للدكتور... دك الباب ودخل سلم ورد عليه الدكتور چبير كمل سلام وگال

-دكتور موعد نشيل التچبيسه

-اگعدي بابه على السديه

مشيت مكان السديه گعدت وهوَ شوي وجه بيده مثل هذا اليفتر مدري شنو باوعت عليه وگلبي خرط العافية اجه ويا ضرار وكف بصفي من جهه اليمنى والدكتور گدامي

-طلعي ايدچ بويه

وخرت العابية وطلعت ايدي الردان القميص سحبته الحد العكس،ولزم ايدي وگال

-غمضي ايدچ بابا

غمضت عيوني وسمع صوت وگلبي يخفك
فتحت عيوني استكشف وعسى لا فتحت هوَ انا شفته
شلون يكص بيها لو متت خوف:-راح تكص ايدي دكتور

-بابا ما توصل للايد

-بس هاي جاي تنكسر وتدخل على ايدي

-گتلچ غمضي ولا تخافين

-شغمض دكتور راح تكص ايدي

گلت هيچ وضرار تقرب مني لزم راسي وسحب راسي الصدره ضام وجهي بطنه وانا گلبي يرعد من الخوف
ظل يسوي بيها حوالي بالدقيقتين لو أكثر وحسيت بايدي مثل الريشة وخرت منه مباوعه على ايدي ما بيها التچبيسه وبس كطن

شال الكطن كله وطلعت ايدة والشعر البيها جنه مال غورلة رأساً سحبت ايدي فشله ويع شاف ايدي كلها شعر جريتها نزلت ردان القميص كله، صح شوي توجعني

-دكتور ايدي شوي من احركه توجعني

-شي طبيعي لان جانت مچبسه، بس من توصلين بماي دافي وملح وسوي مساج الها

هزيت راسي بخوش ونزلت من السدهه وانا اعدل العباية... سلم ضرار عليه وطلعنا من الغرفة
مشى گدامي وانا مشيت بصفه، طلعنا من المستشفى
داس المفتاح البيده ونفتحن البيبان
مشيت ركبت السيارة وهوَ راح مدري وين شوي وشفته اجه من ورا السيارة بيده علاگه سوده

فتح الباب وصعد حط بحضني العلاكه وشغل السيارة
وطلع من المستشفى، فتحت العلاگه باوعت عليها جايب ثنين بطاله عصير ميزو وكيك
طلعت بطل حطيه بحضني وفتحته بأيد وحدة بعدني ما اسيطر الزم بثنين ايدي، فتحته ومديت اله

-هاك

اخذه مني وطخت اصابعه بايد ولا باوع ولا هتز
سحبت ايدي بساع سويت روحي ما صار شي
فتحت البطل الثاني وحطيته بالباب وطلعت الكيكة هم فتحت وحدة وحطيته على هاي الي بين كرسي السايق وبين الكرسي الثاني

-هاك اخذ

حطيته وهوَ اخذ عض منها ربع ورجعها
وانا فتحته وگلت شوي وباوع على الطريق
حطيته على فخذي وخذت بطل العصير شربت منه ورجعته ظليت أكل على كيف منا ما خلصت وحطيتهن بالعلاگه هن وغراضه وحطيتها جوه رجلي من ننزل يم السوگ اذبهن

وصلنا يم محلات على شارع والشارع يخبل
صف السيارة ونزل ونزلت، قفل السيارة ومشيت ورا عابرين على المحلات، دخلنا على محل يخبل شنو الذهب الي بي يخبل
دخل ضرار وسلم على رجال والرجال الثاني وانا امشي ورا... حچه ويا گال نريد طقم كامل

وطلع اله طقمات يخبلن وكلهن كبار
اباوع عليهن صح حلوات بس اكو واحد. منهن يخبل شگد ما نازك وهم ثگيل مبين.. وخرت نظري مباوعه على ضرار يباوع عليَّ بعدها باوع على الطقم

ضرار: هذا عجبچ.؟

هزيت راسي بأي...اشر على رجال يرجع البقية وظل يباوع على الذهب منا ما طاحت عينه على گلاده مكتوب اسم ناعم عليها باوعلها وگال

-اخي هاي النوعيه تجي جاهزة لو انتم تصيغوها.؟

لزمها الرجال ورد عليه:- حسب الطلب نسوي

هز راسه بها وسكت وبعدها باوع على
الحلقات وگال:- تعالي بله

تقربت يمه واشر على حلقة نازكه ومزغرفه حلوة نازكه. اشرت عليها وهوَ گال

ضرار: هاي ارتب

-اي حلوة

ضرار: عجبتچ يعني.؟

هزيت راسي بأي...اشر للرجال يطلع طلعها وحطها على مدري شنو شوي وگال.سعرها باوعت على الحلقة شدعوى خرب يومهم
ضرار: وزن النه التخم

طلعه الرجال كله وزنه وگال فلوسه هلگد
باوعت على ضرار، اوع هلگد راح يدفع كون
فيصل يشوف الذهب هلکد صار الى يخمطه ويخليني اركص بالشارع

هز راسه مطلع الفلوس حسبهن وطناهن الى بدون ما يعامله ولا شي خرب يومه انا لو منه چان گلت شدعوى بس سكتت ما حچيت خاف احچي ويلطمني على وجهي
رجع الولد التخم بالعلبة والحلقة حطها بعلبة حمرة صغيرة وحطهن بعلاگه ونطاهن الضرار

-لبس العافية ان شاءلله

ابتسم بوجها واخذهن وانا مشيت گدامه
طلعت من المحل ورحت للسيارة وهوَ وراي
فتح السيارة بالسويچ صعدت وحط العلاگه بحضني وسد الباب واجه صعد
شغلها ولاف السيارة راجعين للبيت
طول الطريق ساكتين منا ما قبل لا نوصل گلت

-هذن وين اوديهن

-يمي اضمهن بالخزنه

هزيت راسي بخوش،طول الطريق ساكتين منا ماوصلنا.. نزل فتح الباب ورجع صعد طبب السيارة ويا ما طبب السيارة اذن الاذان
طفه السيارة ونزلنه انطيته العلاگه وهوَ راح
سد الباب

مشيت گدامه رايحه للبيت، رفعت نظري مباوعه على باب المضيف طلع عمو عاشم ورا ستار
سلمت عليهم ودخلت وهم ظلو يحچون ويا ضرار

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

وكفت لازمة حديد الدرج
غمضت عيوني بقوة اسيطر على الدوخه
بلعت ريگ فاتحه عيوني، باوعت عليه من گالت بهدوء وعلى وجها الخوف

-شبيچ يمه.؟

رفعت ايدي الثانية مسحت وجهي ساحبه نفس راده عليها وانا اعدل وكفتي:- راسي والدخوه راح تذبحني

-اگعدي هنا خلي اجيب حبايه وجع راس وگلاص لبن

رديت عليها وانا انزل آخر باية الدرج رايحه منطرحه بالصالة:- يا لبن يمه انا عيونه كوه فاتحتهن نوب اشرب لبن

گلت هيچ وانا ارفع ايدي حاطتها على عيوني مغطيتهن وهيَّ ردت بهدوء:- مو خاف صاعد عندچ الضغط

-لا مو ضغط، بس هاي الايام هيچ تجيني اعراض وهاي يمكن من عضة الحية

-الحية شدخلها وهم الحية العضتچ مو سامة
ولو سامة چان كتلتچ بمكانچ. وهم حتى لو بيها نسبة قليله چان بين الاعراض من اول ايام مو هسه صارلها الحداثه اسبوعين

فتحت عيوني موخرة اريد رافعه راسي وانا نايمه مباوعه على مدخل باب الطمبخ من سمعت كلامه
كمل ورديت عليه بحيرة

قربة: چا شمالني من انخطفت الحد هسه روحي كوه شايلتها

عليا: خاف رجع الچ الفقر دم

-مادري

گلت هيچ ورجعت ايدي على عيوني وهوَ رجع گال
عليا: يمه سوي الها عصير برتقال وكرفس

ما ردت عليه ولا انا شفت تعابير وجها
غمضت عيوني غافية مادري بنفسي
وين ما اگعد اتثاوب ونام
فزيت من نومتي القصيرة على صوتها وهيَّ تندغ بزندي

وخرت ايدي عن عيني مباوعه عليها واكفه وحانيه نفسها تگعد بيه، شافتني فتحت عيوني رجعت وكفت عدل ومدت الگلاص، باوعت على الگلاص رافعة نظري الها

قربة: شنهذا.؟

فاطمة: عصير للفقر الدم گومي شربي حتى تخف عندچ الدوخه

كمت گعدت على مقعدي اخذته منها بدون حرف
اريد شي يخلصني من هاي الدوخه ووجع الراس شربته كله جرعه وحدة حتى لا حس بطعم الكرفس
شربته ونطيتها الگلاص، اخذته ومشت ويا ما مشت انفتح باب الغرفة مال غيم، باوعت على الغرفة طلعت وبيدها تلفوني، جابته الي وهزيت راسي معنى منو

غيم: مكتوب حماي

اخذته منها ورديت عليه:- الو

عگدت حاجبي من اجاني صوته گال اربع كلمات وسد الخط

-مطلب جاي تعالي ويا

وخرت الموبايل عن إذني مباوعه على رقم
من احمد الله وشكره تأفأفت مباوعه عليها وانا اكوم

-غيمه حبابه لمي اليه غراضي

غيم: ها

-جاي مطلب عليَّ

-شني اول البارحة اجيتي شيسمونها هاي

-شمدريني شو جاي عليَّ

غيم: خاري حماچ گليله اريد ارتاح بس اليوم مريضه

-أن ظليت اليوم لو رحت نفس الشي هسه دنيا اليل بس على النومه، ان شاءلله اخذلي كم يوم واجي اذا بقيت على وضعي

كملت كلامي ودخلت امي بيدها ملابس
باوعت عليَّ وعلى غيم وگالت

فاطمة: شكو.؟

غيم: حماها جاي بالطريق ياخذها

حطت الملابس على البوفية واجت يمي

فاطمة: ما حاجيتي... گليله بس اليوم

كمت من مكاني ونطيت الموبايل الغيم

قربة: حطي ويا الغراض غيمخ
ويمه حتى لو احچي ويا ما ينطيني كلمة
هستوه خابر حچه هل حچي وسد الخط
لهيچ خليني اروح وانا هم اجي اذا ظليت على هل وضع

هزت راسها ساكته، مشيت اخذت الهدوم وراحت الغرفة عليا، وانا طلعت اغسل وجهي بالمغسلة اليم الصحيات... غسلت وجهي بصابون كم مرة حتى اصحي روحي ترست ايدي ثنينهن شوي ماي وبللت شعري مسحته من الهامه الحد الضفيرة

باوعت على المراية ولمحت يعقوب من بعيد
درت وجهي مباوعه على المكان خاف اتخيل، بلعت ريگ ومشيت بساع ما لابسه حجاب

وكفت يم باب المطبخ مباوعه على مكان الحايط
بعد مايگدر يشوفني ومادري عرف بيه گاعد اغسل لو صدفه صعد، بللت شفتي مباوعه على الحايط حايطنه كصير مو عالي... واذا احد صعد يشوفونه وهوَ صاعد يسوي بالوايرات مال كهرباء
تنهّدت ودرت وجهي داخله جوه، مشيت للغرفة
دخلت باوعت الغيم تلم بالغراض
رحت اخذت صايتي وشال من النضده، لبست الصايه
ومشيت وكفت گدام المراية لفيت الشال شلون ماكان بس اغطي شعري كملت وباوعت عليها بعدهي تلم

-غيم ما طلعن دشداشه وكم قطعة

غيم: رفعت راسهام باوعتلي ورجعت عينها على الجنطة تسفط:- امي البارحه جابت دشداشتين قديقة منا وهيچ شته وبارده
وعليا ذاك اليوم راح قبل لا تجين للسوگ يشتري قمصله ولاكي قبوطات جابلي وجابلچ

قربة: ليش كلف نفسه شعدنه هوَ على امي

سدت السحاب وگالت وهيَّ تباوعلي
غيم: شجايبتلچ هيَّ كلها دشداشتين وعلى عليا جابهن من الباله

-اي وذا هوَ شعدنه

غيم: كافي رحمه الله هسه جابو وراحو

كامت وشالت الجنطة، طلعت وانا طلعت وراها
باوعت على غرفة عليا مسدوده
مشيت وكفت گدام الباب دكيته شوي وصاح

-ادخل

دخلت ومديت بس راسي، مباوعه عليه منطرح على فراشه ولازم الموبايل، باوعلي وكام على حيله
دخلت وعگد حاجبه گايل

عليا: مبدله، على وين.؟

مشيت اله اريد اسلم عليه ورديت على كلامه
-راح يجيني مطلب

-ليش.؟

وكفت فوك راسه راده
قربة: خابرني ذو الفقار يريدني ارجع

هز راسه ساكت مديت ايدي اسلم عليه، رأساً كام
عليا: هسه راح تمشين

-لا بعده ما جاي

-تعالي نگعد بالصالة

لزمني من كتافي وطلعنا سويه مشينى للصالة
باوعنا على الصالة گاعد ابوي وغيم
درت وجهي منه الحد الان گلبي يوجعني منه
وكل سوايته وياي وتهديده مال الزواج وسكت عليه بس مال يطعن بشرفي كسرني والله

مشينى گعدنا من الجانب الثاني وهوَ گدامنا
باوعت على باب المطبخ دخلت امي وبيدها علاگه چبيرة وعلاگه صغير حطتهن يم الجنطة مالتي وگالت

فاطمة: هاي گليجة ومركه طرشانه وعليا جابلچ حلويات

قربة: المن يمه والله ما مخليني بعازة ودائما ابوي صاحب ينگل للبيت

گلت ابوي صاحب عمداً مباوعه على ابوي بطرف عيني رافع تك حاجب، وخرت عيني عنه مباوعه على غيم كاتمه ضحكتها

فاطمة: ميخالف يمه انا شحاطة هاي الطرشانه محد يحبها بس أنتِ وزادت وليش تنذب، والگليجة سويتها قبل لا تجين ادري بيچ تحبينها

ابتسمت بوجها ساكته، درت وجهي مباوعه على عليا گال وهوَ يلزم ثنين اديه

عليا: لا تظلين ساكته على روحچ
خابريني انا اجي اخذچ خاف محد يروح وياچ

قربة: لا اذا ظليت على هل وضعية اگول الخالة عيدة وتاخذني

هز راسه ساكت، ظلينا نحچي سوالف عادية منا ما ندك الباب، باوعت على عليا كام وانا كمت ويا
ومشت غيم اخذت شال من باب الغرفة واجت وكفت يمي شلت الجنطة وغيم شالت العلاليك وطلعنا للمطبخ وابوي وظل ابوي گاعد گال گولو نايم

وكفت باب المطبخ وبصفي امي وغيم وراي
باوعنا على باب الشارع مفتوح وعليا واكف يحچي ويا مطلب

عليا: ادخل خويه

مطلب: على غير مرة ان شاءلله.. والله تعبان هستوني جاي من المحل

كمل كلامه واجت عينه علينا انا وامي وغيم
رفع ايده مسلم

مطلب: شلونچن يابه

فاطمة: هلا يمه هلا بيك تعال ادخل واكف ليش

مطلب: على غير مرة اجيكم تسويلي دولمة نفس ذيچ المرة

-بعيوني والله

مطلب: سالمات عيونچ خالة، ويله مرت اخي لمي چويلاتچ ورجعي دارچ

ابتسمت بوجها ودرت وجهي مباوعه على غيم تباوع عليه وتضحك، مشت غيم شايله العلاليگ وانا وراها سلمت عليه بهدوء وهوَ رد عليها سلام
اخذ الجنطة مني ومشى حطها ورا وعليا اخذ العلاليگ من غيم واشر الها تصير ورا الباب

اخذهن وراح ورا، سلمت على امي وبستها حيل
وخرت منها وباوست غيم وطلعت
باوعت على عليا واكف يم باب الصدر سلمت عليه
وخر من الباب وصعدت، ومطلب سلم على عليا وصعد
حرك السيارة وگال

مطلب: شبي وجهچ اصفر مرت اخي

باوعت عليه ورديت بهدوء
قربة: ماعرف والله من انخطفت الحد هسه الدوخه ووجع راس موتني وكل هاي اربع وعشرين ساعة نايمه

مطلب: اتذكر من زمان هيچ هواي تنامين وتشكين من راسچ

قربة: صح وياك بس هسه زاد كلش عليَّ

-ان شاءلله اخذچ أنتِ وامي للدكتور

سكتت ما رديت عليه، سوى الطريق شبخه يمشي سريع والشارع فارغ مو هواي بي سيارات لذلك بساع وصلنا...وصلنا صف السيارة گدام الباب
نزلت وهوَ طفه السيارة ومشيت فتحت الباب الورا طلعت الجنطة والعلاليگ

اجه هوَ يمي اخذ الجنطة وانا شلت العلاليگ
قفل السيارة بالبصمه وسحب السيمه وفتح الباب ودخل وانا ورا

باوعت على الساحة محد بيها فارغة وبس صوت الماطور... دخل للمطبخ وانا ورا محد شو شنو وين الجماعة.دخل للصالة باوعنا خالة گاعده وبيدها ستكان چاي ولابسه نظارات وتباوع على التلفزيون

وعمو صاحب حاط گدامه معجانه وبطنها مدري شنو وبيده محبس ويباوع عليه بمثل المهجر مدري شسمه نسيت اسمه.. رفع نظرة من حس على وجودنا
باوعت عليه وحطيت العلاگه يم باب الصالة ومشيت سلمت عليه وعلى خالة... وگعدت يمهم ومطلب گال

-الجنطة راح احطها يم بابكم

هزيت راسي بخوش وهوَ صعد وحاجته خالة

-اسويلك عشى

-لا متعشي
گالها وصعد وانا ظليت ساكته ثواني وكمت للعلاليگ
شلتهن ومشيت للمطبخ طلعت الطرشانه حطيتها بالثلاجة وطلعت ثلث مواعين صغار حطيت گليجة بماعون المطلب والباقي الخالة والعمو
والباقي رجعته للعلاگه خليتها على صفحة ومشيت شغلت الچاي وطلعت الستكاين بينما يخدر الچاي

كملت تحضير ورحت طفيت الچاي صبيته بالستكاين وحطيتهن بالصينيّة شلتها ورحت الهم باوعت عليَّ خالة وحطيت يمها ماعون وستكان چاي

قربة: هاي گليچت امي ضوكوها

حطيتها يمها ومشيت يم عمو حطيت الصينيّة يمه
صاحب: الف رحمه على الربوچ

-شكراً

عيدة: عاشت ايدها كلش طيبة

درت وجهي باوعت عليها وگلت: بالعافيه
"كملت كلامي وانا ارجع المطبخ "يمه محتاجين شي؟

عيدة: لا يمه اخذي راحتچ

ابتسمت بوجها ومشيت للمطبخ اخذت العلاگه مال الگليجة والحلويات وشلت الماعون وطلعت باوعت عليهم وصعدت عمو بعالم ثاني مركز بالمحابس

صعدت مشيت الغرفة مطلب دكيت الباب مرة ماكو بالمرة الثانية يله گال ادخل دخلت وگلت وانا امد الماعون باوعت عليه لابس فالينه نص ردان وبرموده
سبحان الخالق ذو الفقار وحاطي الشبه بينهم فضيع يگول هوَ بس فرق بالخشم بس الباقي كله نفس الشي
وخر الخاولي من راسه حطا على رگبته وضحك

مطلب: شني هاي كروه ههههه

انطيته الماعون اخذه مني وگلت وهوَ اخذ گليجة وحدة أكلها باوعلي

قربة: هاي گليجة امي سوتلي وعرفك تحب الحلويات

مطلب: خرب شلون طعم، يله المرة الجاية اخليها تسويلي دولمة وگليجة

-ان شاءلله انا اگلها تسويلك

-اي وعلي تسوين فضل

ضحكت وترخصت منه سديت الباب وشلت العلاليگ ومشيت الغرفتي ردت افتح الباب وقفني صوته الي خلاني انصعق رجفت شفافي طايحات من ايدي العلاليگ باوعت على العلاليگ رافعه نظري للباب خاف حس.. بلعت ريگ وركزت بكل حرف يحچي

-خوش شوگت، هاي هيَّ تأمر امر يمك تلكاهن
-اي بس دربالك خاف يشكون بيك اغاتي
-چؤ لا شعدي محد يحس
-هنه كلهن جاهزات بس ينقلهن الكم
-دربالك مو يحسون عليكم ترا تروحن برجلين

يحچي وحس رجلي ما تعيني، انا چنت شاكه وهذا الكلام ثبت كلشي، عضيت شفتي ورفعت ايدي لزمت مقبض الباب... ويدي ترجف مثل السفعة فتحت الباب باوعت فاتحه عيوني معقولة...؟

يتيع...
19





اذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع قضيتك الى محكمة الاخره فإن القاضي هوَ الله وان الشهود هم ملائكه

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

.
.
.

-خوش شوگت، هاي هيَّ تأمر امر يمك تلكاهن
-اي بس دربالك خاف يشكون بيك اغاتي
-چؤ لا شعدي محد يحس
-هنه كلهن جاهزات بس ينقلهن الكم
-دربالك مو يحسون عليكم ترا تروحن برجلين

يحچي وحس رجلي ما تعيني، انا چنت شاكه وهذا الكلام ثبت كلشي، عضيت شفتي ورفعت ايدي لزمت مقبض الباب... ويدي ترجف مثل السفعة فتحت الباب باوعت فاتحه عيوني معقولة.شگاعد اشوف.؟

رجفت شفافي رافعه ايدي شغلت الضوء حتى توضح عندي الرؤية ولو شكله واضح بس اريد
استوعب عقلي گاعد يتهيئلي
اشتغل الضوء، وباوعت عليه نايمه على ظهرة وفاتح حلكه شبر

باوعت داير مداير ما مصدگه... الكلام السمعته شنو.؟
خطيت كم خطوة متقربه من وكفت يمّه مباوعه عليه وانا كلني ارجف...رفعت ايدي دغيته بكتفه وهمست

قربة: ذو الفقار ادري بيك گاعد لا تسوي روحك نايم
انا سمعت كلشي كوم يله كوم

ماكو أي حركه أو استجابة... رجعت حركته ماكو چنه ميت... راسي راح ينفجر ياربي. درت وجهي مباوعه على الكومدي عليها صلاحية ستيل
اخذتها ما بيها ماي بس شويه، رفعتها وشمرتها بوجها
شمرتها وهوَ گعد على حيله مفزوع، دار وجها الصوبي شافني وعاط بحديه

-شبــــــيچ.؟

حطيت الصلاحية على الكومدي وهمست وانا اباوع بعيونه الحمر الي مورمه مال نوم
چا والكلام السمعته شنو.؟ لو گاعد يمثل ما هيچ عيونه مورمه
رجفت شفافي وطراف ايدي حاچيه بعتعته

قربة: سمعت كل كلامك ذو الفقار كلشي سمعت

صفن بوجهي ثواني رافع تك حاجب هز راسه بعدم فهم: شبيچ بابا مضروبا.؟

قربة: جاي اگلك سمعت كل حجيك الحجيته قبل دقايق، ليش تنكــر وتسوي روحك نايــــم
انــا...انا سمعت كل كلمة گلتها
احجي... احچي شنو الي راح يشكون بـي لو على گولتك محد يحس

كملت كلامي وكام من الجرباية واكف گدامي وعيونه دم باوعت بعيونه وانا جسمي يكت مو خوف منه طز بي بس جاي يمثل هوَ مريض وبي توحد مدري سوادين... بس ليش يسوي هيچ شنو غايته لو... لو معقولة يسوي هيچ حتى يشتغل على راحته بالاجرام حتى محد يحس.؟ اي...اي هوَ نفس ما گال حتى محد يحس

ذو الفقار: شگاعد تحچين أنتِ.؟

قربة:بلعت ريگ وهزيت راسي أكد كلامي
تعرف كلش زين شگاعد احچي...گتلك سمعت كل حرف نطقته، بعد هاي هيَّ لا تمثل گدامي أنتَ مريض

عضيت باطن شفتي مكزبر جسمي مكمله كلامي بغضة: انا من اول يوم شكيت بيك أنتَ صاحي وجاي تمثل انك مريض گدام اهلك حتى محد يحس على شغلك بالاجرام گول چذب.

ذو الفقار: اي چذب

قربة: عطت بقهر وصوت كوه يطلع..رافعه ثنين اديده وضربته على صدرة بقوة:- لا تچذب ذو الفقار لا تچذب... انــا...انــا سمعت بهاي إذنــــــي كلشي كلشــــــي سمعت... شلون دگول اله... هنه كلهن جاهزت ودرباالك مو يحسووون عليكم تروحن برجلين...گلــــي كل هذاااا شنـــــــو ؟

ذو الفقار: يتخايلچ، أنتِ شوفت عينچ دخلتي للغرفة وشفتيني احچي.؟

باوعت بعيونه ساكته
ذو الفقار: احچي شفتينـــي احچي ويا واحددد

بلعت ريگ هازه راسي بلا
ذو الفقار: أنتِ مو بعينچ شفتيني مطمور
احچي مو مطمور... شلون احچي هل حچي.؟

قربة: باوعت بعيونه وهتفت وانا ما جاي اتقبل فكرة السمعته مو صحيح: سمعت كلشي والعباس كلشي سمعت بهاي إذني سمعت كل حرف نطقته

هز راسه بهدوء مغمض عيونه ثواني فاتحهن وافع ثنين ادي لازم وجهي مباوع بعيوني وهتف بهدوء
ذو الفقار: وأنتِ شنو شفتي.؟

قربة: رجفت شفافي بالعه ريگي المر، مباوعه بعيونه ونزلت نظري بالفراغ، راده عليه كوه:- صدگني سمعت كلشي... والله ما اتوهم... انــا... انا ردت افتح الباب وسمعت الكلام شلون گلي شلون

ذو الفقار رص على خدودي قوي راد على كلامي وهوَ يحط عيونه السود بعيوني:- تتوهمين ماكو أي شي من الي سمعتي... يعني لو انا صاحي وانا جاي امثل
ليش ما كشفتيني من زمان.؟

قربة: هوَ شاكه بيك انا

ذو الفقار: هاي أنتِ گلتيها شاكه بيه مو صحيح انا جاي امثل... وتعالي فهميني وين اكو واحد يدعي هوَ مريض... ليش اذا انا مو مريض ليش امثل.؟
هم اريد اعيش حياتي وكون عائلتي

هزيت راسي وهوَ لازمه بعده
قربة: ذو الفقار كلامك هذا ما راح يطفي نار الشك

ذو الفقار: أنتِ ليش مُصره انُ انا امثل عليكم.؟
شو أنتِ شوفت عينچ شنو وضعي

قربة: تعبتني ذو الفقار،راح تخليني انا الاتخبل مو أنتَ
تصرفاتك... كلامك... الغريب، حچيك... اي حچيك الي تختصره بكلمة وحدة... لو عيونك هاي السود اشوفهن يحچن الف موضوع وموضوع، افهمني تعبتني والله

ذو الفقار: اذيتچ انا.؟

قربة: اي... راح تخليني افقد عقلي
هاي مو اول مرة اشك بيك أنتَ صاحي وعندك جانب تشتغل بي وما تريد احد يعرف بي
مارد عليَّ. وخر ايده عن خدي مادها فاتح حجابي باوعت على معاني وجها... وهوَ وخر الحجاب عن راسي وحطا على الكومدي ورجع مد ايده لزم
ساعد ايدي مالتزم الصمت..
مشاني بتجاه الجرباية وكفني گدامها ودارني مگعدني على الجرباية... وگنبص گدامي مباوع بعيوني وهتف بعيون كوه فاتحة مبين نعسان

ذو الفقار: اذا كلامچ صحيح ليش اسوي هل شكل

قربة: لان شغلك مو قانوني

باوعلي بنظرات ماعرف افسرها راد عليَّ برود
ذوالفقار: نامي قربة نامي

قربة: لا تستفزني ذو الفقار... ترا سمعت كلشي وعلي سمعت صوتك انا اعرف صوتك... صدگني سمعت كلشي

احچي وهوَ رفع ايده غطه فمه مباوع عليَّ بنظرات ماعرف شلون اشرحهن... بس انا سمعت ما اتخايل والله ما اتخايل... ليش گاعد يحسسني انا مخبله
بس كملت آخر كلمة مباوعه عليه نازله دموعي
بينما هوَ شاف دموعي وخر ايده عن فچه ومدها لازم ايدي... باوعت على ايدي وايده رافعه نظري اله

ذو الفقار: ليش هل بچي.؟

رجفت شفافي بالعه ريگي بغصه، رفعت كتافي ساكته
ماكدر احچي من احچي ويا لا اخذ حق ولا اخذ باطل
ادري بي راح ينكر كلشي احچي
شاف سكوتي وعدم استجابتي الكلامه... عصر ايدي بخفه وهتف بهدوء، ويباوعلي ويحچي

ذو الفقار: قربة... انا ماحب احچي طبعي اكرهه الحچي... بس اليوم اريد احسم كلشي وأنتِ بعد بكيفچ تردين تثقين ما تثقين مو مشكلتي

بلعت ريگ ساكته، وهوَ رفع ايده الثانية مسح ارنبة خشمة مكمل: دگولين انا صاحي وگاعد امثل.!!
بله شنو استفاد من اسوي هيچ.؟
لو نفس ما دگولين... انا اشتغل شغل مو قانوني
شلون اگدر اشتغل وانا اربع وعشرين ساعة بالغرفة

سكتت اريده يكمل حتى انا احچي آخر شي عندي
ذو الفقار: أنتِ دگولين هيچ وانا صارلي سنين على هاي الگعده..ولو عندي شي چان اهلي حسو عليَّ قبلچ

يحچي وباوع عليه بدون حركه أو مقاطعه
التزمت الصمت اريد اشوف لوين يوصل بكلامه
بس كمل اخذت نفس طويل ساحبه ايدي من ايده ماسحه دموعي قوي
مسحت دموعي مباوعه بعيونه بتعب وكوه احچي تعبت حتى من الحچي تعبت.
تنهّدت مبلله شفتي وهتفت بصوت كوه يطلع

قربة: ذو الفقار... "هتفت بسمه وحرك بؤبؤ عينه على معالم وجهي ساكت بدون ما يحچي حرف " شوف زين اذا طلع شكي بمحله... صدگني راح تخسر كلشي واولهم انا... راح دگول انا شمسيلچ..؟

ما مسويلي شي بس... من وراك نخطفت
من وراك نطعن بشرفي.
وشكيت بيك من اول ايام عرسي وحچيت وياك وماكو نتيحة وگلت يله ميخالف شسويله طلع صاحي طلع مجرم هوَ الي يتحاسب مو انا

لكن الي صار ورا كلامي وياك باول مرة.
نخطفت وراها... ومن انخطفت الي خطفني عافها كلها وذكرو اسمك أنتَ... هم غلست يمكن يعرفونك ابن صاحب وشوف شنو الكرهه الصاير بينكم قبل

بس صدگني كلهن هذن عفتهن على صفحة وگلت ميخالف بس اذا طلعت تچذب علينا مو بس عليَّ
راح تخسرنا كلنا محد راح تشوفه گدامك واولهم انا
وانا سبق وگتلك اذا طلع كل الحچيته صدگ
ما راح تشوفني عمرك كله

وهسه كلشي الي سمعته راح اضمه بداخلي كان
حلم وگعدت منه... وما راح احچي وياك بعد بهل موضوع نهائية. لان ما راح اشوف نتيحة منك راح اشوف بس الاذيه

احچي وهوَ لازم اصابع ايدي باحكام ويباوعلي ويا كل تعبير أو حركه اشرح بيها كلامي
بس كملت آخر كلمة لزم ايدي بقوة.. رأساً جريتها وكمت من گدامه

عفته مگنبص گدام الجرباية ومشيت فتحت الباب مباوعه ؏ الارض الغراض على وضعها
سحبتهن ودخلت، حطيتهن على صفحة ومشيت فتحت الكنتور طلعت ملابس وخاولي وطلعت من الغرفة

دخلت للحملم علكت الملابس وگعدت على التخته
رفعت ايدي ثنينهن غطيت وجهي
وبديت اسمح الدموعي تنزل، بچيت بچي ما صاير
تعبت ماعرف احس روحي متشتته
ماعرف شسوي وشريد
من اشوفه ما صدگ اكو رجال مريض مثله

المريض مو هيچ... ذو الفقار كلامه... نظراته
مو مال واحد مريض... وهم مريض مو بالكبر
مريض من هوَ صغير... مفروض كلشي مايعرف
لان مثل ما يگول عمره كله مكابل اربع حياطين
الي مثل حتى ما يحچي، رايح منتهي ما ظال خيط بعقله

زفرت انفاسي ماسحه وجهي بقوة وكمت فتحت الدوش كاسرت الماي وسبحت
كملت وطلعت، باوعت على الصالة ظلمة
خليت وكملت طريقي للغرفة فتحت الباب ظلمه
فتحت ضوء خفيف باوعت على الساعة بـ12
هاي المده كلها بالحمام

طفيت البنكه ونزعت الخاولي ومشيت گدام المراية
ظليت انشف بشعري زين وانا مغمضه عيوني عفت الخاولي وشريته على الميز واخذت المشط
امشطه شلون ما كان وضفرته ومشيت الجرباية
باوعت عليه نايم وحاط ايده على عيونه ورجل فوك رجل وما متغطي

وخرت عيني منه ومشيت نمت على مكاني
سحبت البطانية وتغطيت مغمضه عيوني
اريد اغفه بس راسي موتني منا قبل لا اجي راسي ساطرني سطر... ومنا بچيت كام يهلهل عليَّ
كوه غفيت وانا اتگلب تگلب بمكاني

غفيت وفزيت على شي نايم عليَّ اريد اتحرك ماگدر
لا افتح عيوني ولا اگدر احرك اطراف اصابعي
گلبي ظل يدك بقوة اريد اصرخ بس شي محطوط على فمي انفس كوه اگدر التقطه
احس على نفسي گاعده وسمع صوت ماطور الثلاجة
وانفاس قريبة على إذني بس ماگدر احرك نفسي
ولا اگدر اعيط
ختنگت ماگدر احرك روحي، عاجزه مثل واحد مشلول
حسيت دموعي تبلل خدي والله احس بكلشي حواليه بس ماگدر اصرخ

ثواني لا أكثر على وضعي وحسيت اصابع تمسح دموعي اي حسيت شخص يمي ونفاس قريبة عليَّ بس ماگدر احرك جسمي لو احچي حرف
انا واعية وحس بس ماگدر اتحرك لحظات وحسيت على شي رطب على جبيني وكلام قريب عليَّ وصوت ناصي

-مصيبـه مگـدر احچيـها، روحي إتمـرمرت بيها

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

باوعت على روحي بالمراية وعلى راسي بالتحديد
تلمست اطراف الگب وحچيت ويا نرجس وانا اباوع عليها من الامراية وهيَّ مالتهيه تحچي ويا ام الصالون

-نرجس اگلچ هذا صار هواي شوگت اغسله

ام صالون: شو بله ماما تعالي خلي اشوف لونه

رحت لام الصالون وكفت يمها وهيَّ فتحت الگب باوعت على شعر وگالت:- تعالي اغسله

مشت ومشيت وراها دخلنا للحمام، اشرتلي اگعد على تخته... گعدت وهيَّ راحت سحبت مثل دوش صغير
وبيدها الثانيى نزلت راسي وشالت الگب وبدت تغسل وشوي وجرت القبعه مال الميش هيَّ جرته لو احس شعر راسي كله راح وياها

-على كيفچ شعري

ما ردت عليَّ مستمرّة تغسل وتجر ومن جرت الگب مدري شحطت الشعري وتغسل بي
هنا احس شعري راح انتهه على ما كملت
سدت الدوش ومشت شوي واجت گالت

-گومي نشفي

اخذت منها الخاولي، وخرت شعري عن عيني مباوعه على الخاولي جديد، اي عبالي مستعمل هم احطه على راسي اوع... اخذته منها ونشفت شعري زين
طلعت وطلعت وراها وانا الفة ورجع اليورة
هوَ والخاولي

اشرتلي اکعد على الكرسي... مشيت کعدت ونرجس اجت وكفت يمي وخالة دانه من شافتني طلعت اجت وكفت يمي وام الصالون وخرت الخولي وطاح شعري على كتافي نازل على ظهري

دانه: صلوات على نبي يخبل

نرجس: لايكلچ

ابتسمت بوجها ساكته ماگدر اشوفه ما يمي مراية
ظلت ام الصالون مدري شتحط بعدها بدت تنشف بي وتمشطه منا ما صار يطاير وناعم يخبل
رفعت ايدي اتلمس بي وباوع الون الخصل الشگره كلش حلو صار ويا لون شعري الطبيعي
وخرت ايدي عن شعري من طبطبت على كتفي كايله

-گومي شوفي

كمت ونرجس وخالة ظلن واكفات يمها يمكن يتحاسبن على السعر، مشيت وكفت گدام المراية مباوعه الوجهي كشف ومنا انا حفيت وسون حواجبي
طلع وجهي يخبل

وخرت خصله من شعري ورا ظهري مباوع النفسي بعجاب...اوي نغرمت بشكلي الجديد طالعة اخبل
درت وجهي مباوعه على نرجس وخالة مشيت يمهن وكفت وگالت خالة دانه

دانه: اتفقنا وياها على العرس بس بقت البدلة من نطلع تختارين هزيت راسي بأي
لفيت شعري واخذت القراصه ام الوردة من نرجس لبستها واخذت الشال من الكرسي الي يم نرجس
ودرت وجهي على المراية لفيت شال طلعت اموتتت

اوي شگد احب نفسي، شلون مساع من اجيت الشارب اخضر ينحلف بي، والحاجب چنه سعفه والوجهه قضية... انا وجهي مشعر كل جسمي مشعر چني رجال مو مرّة

وخرت عيني عن المراية مباوعه الهن عدلت عبايتها خالة دانه ونرجس كذلك، مشيت گدامهن وهن وراي
باوعت على البنيه گاعده هيَّ وياها بنيخ ثانية
مثل ما سمعت كلامهن ويا ام الصالون ثنينهن عدهن حنه

خالة من سمعت كلامهن رأساً حاچتني حتى اقتنع وغير رأي وسوي حنه،افرح وكيف من اسوي
بس زحمة... انا اعرف الحنه على اهل العروس
فـ رفضت وسبب ماريد اتعب وذا اريد ايحنيني اسوي حفله بسيطة والبس فستان ونركص وبس
ماريد استغلهم همه ابد ما قصرو وياي طول هاي الفترة العشت يمهم، وراح يصيرلي شهر تقريباً
حسسوني شخص من يمهم ولا بيوم حسسوني انا غريبة وگاعده بنصهم

وعلى طاري هاي الفترة ضرار لا شافني ولا شفته
من آخر روحه انا ويا للذهب ما شفته
وهذا الطلب من منو من ست شومة
لان مثل ما دگول ما يصير يشوفچ بعد منا لليلة الحنه من يحنيج... وانا كيفت ماريد اشوفه ولا احتك بي وهوَ من يجي رأساً دگومني طببني للغرفة من يطلع من البيت يله اطلع

درت وجهي فازه من كلامي من فتحن الباب وطلعت وانا وراهن، مشينى الابو البدلات بصف الصالون صاير
دخلت خالة دانه وراها انا ونرجس
باوعنا على البدلات يخبلن وكلهن يجنن
سلمت عليه خالة وظلينا نختار
عفت نرجس وخالة ومشيت على بدلة معلكه على المنيكان تجنن ونازكه بشكل، مديت ايدي لزمت الطرحه الي معلكه على الايدين ثنينهن ومغطيه الظهر من ورا...درت وجهي مباوعه عليهن وگلت بصوت شبه المسموع

-نرجس

التفت مباوعه عليَّ، اشرت الها بعيوني على البدلة
ابتسمت واجت عليَّ وهيَّ ترفع ايدها على خدودها تزلخ بيهن وتحرك بشفايفها معنى تموت
اجت وكفت يمي وگالت وهيَّ تلزم اطراف البدلة

نرجس:تجننننن اختاريها وغصبن عليچ

باوعت على البدلة ورديت عليها
-عجبتني كلش بس خاف ايجارها غالي

-ميخالف
تلمست طرحه تورها ناعم ما يبين بس الطراف مالها بيها ريش ابيض منفوش
والبدلة من گدام بيها كرستال ومن جوه منفوشة بخفه وبيها ورد ابيض ناعم منها وبيها
نازكه كلش بس صلوخ ظهر يطلع والايد كلهن
بس تجن عجبتني كلش بس كون ايجارها زين
ظليت واكفه ونرجس مشت جابت خالة والولد واجت وكفن يمي،باوعت الخالة دانه باوعت على البدلة وگالت

دانه: حلوة بس فاضحه

الولد: يمه هيَّ هاي بدلات الاعراس

نرجس: خالة اسكتي تخبل والله

الولد: هاي ما صارلها اسابيع جايبينها والله اخذتها بس عروسه وحدة.. عرسها بقاعة وهاي ثاني لبسه اذا اخذتها عروستكم

دانه: غير نعرف شگد ايجارها.؟

الولد: الكم 200

باوعت على نرجس مسويه حركه بوجهي مال واحدة مجلوطه، ردت عليه خالة

دانه: گول غيرها يمه 200 شدعوى

نرجس: سويها 150 نزلنه هلگد

سكت وانا باوعت على البدلة ودرت وجهي على خالة دانه.. هواي وخاف الفلوس ما تكفي

الولد: هاي هيَّ

دانه: بس نريد وياها البركع والماسكة

-اي اكيد

دانه: العرس يصادف يوم الجمعة

الولد: تمام بسم بمنو احجزها.؟

دانا: ضرار عيسى

هز راسه بخوش...انطته نص الفلوس
وطلعنا ماشين للشارع العام
صار گدامنا محل مال داطلي گالت خالة اوكفن هنا بينما اجيب واجي، وكفنا وهيَّ راحت ونرجس گالت

نرجس: شبيچ

-شبيه.؟

نرجس: احسچ ضجتي

-من شنو

-ماعرف بس من الولد كال السعر الايجار تغيرت معانيچ

باوعت على الشارع وبتحديد مكان المحل الراحت
اله خالة ردت احچي واجت عيني على جواد
بلعت ريگ مباوعه عليه طلع من الاسواق وياه والد ويا ما باوعت عليه رفع راسه ومدري
شلون لمحني بهاي المسافه... بللت شفتي وهمست

شرار: نرجس

-شبيچ

-جواد

نرجس: يا جواد.؟

احچي وعيني عليه يباوع عليَّ وعلى نرجس
شرار: ابن فيصل، گليلي شراح اسوي لا ياخذني ويرجعني الفيصل

نرجس: باوعت على الشارع وردت عليَّ وهيَّ دور بعيونها بتجاهي: ياكل تبن شنو ياخذچ وينه هوَ بله

ردت ارد عليها ولمحته عاف الولد واجه ماشي بتجاهنا...بلعت العافية واهلها...لزمت ايد نرجس وهمست وانا ادير وجهي ماشيى:-امشي نرجس امشي هذا اجانه

گلت هيچ وعفت ايدها طاكتها ركضه وهيَّ وراي تمشي سريع وعباتها طاير: وعمه دانه اذا شافتنا ماكو شلون.؟

شرار: امشي نرجس امشي

مشيت ركض وهيَّ وراي وناس تباوع علينا وانا اركض والتفت وراي، باوعت عليه يركض ورانا
لو رجلي صارت خيوط كوه عنت نفسي وركضت بكل ما عندي سرعة

نرجس: لچ شرار اوكفيي

رديت عليها وانا التقط انفاسي كوه
شرار: نرجس امشي سريع فدوة راح يلحكنه هذا گاعد يركض ورانا

گلت هيچ وفتت بدربونا شعبية
ومتروسه جهال اركض ونرجس كامت تركض وراي بنفس السرعة، باوعت زين اتاكد بعد ورانا
من شفته ماكو، درت وجهي مباوعه على البيوت
اكو واحد من البيوت بابه مفتوح
مشيت فوراً اله دخلت ونرجس صاحت

-وينن

-ادخلي وسكتييي لا اموتچ

دخلت ووكفت ورا الباب وهيَّ وراي
سدينا الباب وگلبي يدك بالدقيقة الف باوعت على البيت طلعت مرّة متوسطة بالعمر وراها بنيه شابه
باوعن عليَّ وعلى نرجس وحچن وعلى وجهن الخوف
خطيه نخلسن دخلنا عليهن هل دخله

-خيرة يمه شكو.؟

بلعت ريگ وشفتي ترجف أصلاً كل جسمي يرجف
باوعت على نرجس الي تجر النفس جر، اخذت نفس طويل ماگدر ارد عليهن.. ونرجس ردت عليهن

نرجس: خالة... خالة احنا دخيلات عدكم

صفنت المرّة ماتعرف شتحچي ردت البنيه الشابه الوراها:- عفيه اطلعن منا احنا ناس فقرة ما عوزنا مشاكل

باوعت على المرّة خزرتها وگالت
-روحي صيحي رجلچ

-عمه

-امشي صيحي رجلچ

لزمت ايدي نرجس وهمست بخوف
نرجس: شراح نسوي حيوانه راح نروح بيها وعلي

شرار: اسكتي گلبي راح يوكف
خلينا هنا ولا ذاك الحيوان يلزمنه وياخذني وأنتِ يذبچ للچلاب والعباس

سكتت من المرّة گالت:- اتفضلن يمه

عصرت ايدي نرجس مباوعه عليَّ اشرت بعيوني اطمناه ولو انا احس روحي راح تطلع من جسمي
مشيت ومشيتها وراي، وكفت المرّة يم باب الي چانت واكف يمّه... فتحته واشرت النا ندخل

نزعنا احذيتنا ودخلنا گعدنا بصف الباب ونرجس بصفي لازكه روحه بيه، اجت المرّة گعدت گدامنا ساكته...سكوتها ونظراتها خوفتني وعلي
احس روحي دخلت انا والبت بقاع غميچ وچبير علينا

باوعت على نرجس تباوعلي من جوه حواجبها
بللت شفتي عاصره ايدي بخوف
لا انا اگدر احچي كلمة وياها ولا هيَّ
احس الساني مبنچ من الخوف

رفعت نظري مباوعه عليها خطف ونزلت عيوني
تباوع عليَّ وعلى نرجس بتفحص
بللت شفتي استعد للحچي وياها ونشوف شلون نرجع لهناك... ولو ماعرف منين طبيت ومنين طلعت

سحبت نفس فاتحه حلكي اريد احچي وحسيت على شخص يفوت للاستقبال، درت وجهي مباوعه على باب الاستقبال...دخل والد طويل وضعيف چنه عودة مطريچي
باوع علينا ومشى وكف يم امة، وخرت عيوني عنه مباوعه على نرجس وجها كام ينطي الوان
بلعت ريگي خايفة عليها أكثر من روحي
خاف يصير بيها شي وشسوي انا بساعتها
اخذ نفس طويل عاصره ايدي بخوف ممزوج بتوتر
باوعت الولد ونزلت عيوني على المرّة وگلت

شرار: خالة احنا مو مثل ما عبالكم مهزومين لو شي
احنا اهلنا معروفين... وحنا من دخلنا البيتكم نحتمي بيكم لان رجلي عنده عداوة
وحنا هسه محد ويانا لا رجال ولا شي بس عمتي ويانا ومشت للمحل.

والرجال الي عنده عداوة... شافنا عرفنا وحنا نعرفة
ومن خوفنا كمنه... نركض وهوَ يركض ورانا
وهسه احنا ما نريد منكم شي بس تليفون نخابر على اهلنا

كملت كلامي وهم مبيني ما مصدگين بكلامي
درت وجهي على نرجس تباوعلي بنظرات مال وحدة دگول خرب غيرتچ منين اجت العدواة
بس شسوي انجبرت اگول هيچ
يعني اگلهم ابن عمي ركض ورانا راح يشكون
احنا شاردين

الولد: هاي سوالف ما تمشي علينا شو سرسحو منا

بلعت ريگ مباوعه عليه وحچيت بداخلي
گبر لفك اچذب عليك شني... تنهّدت عاصره جبتي بقوة ورديت عليه

شرار: والعباس ماجاي اچذب بس انطيني موبايل ندك على اهلنا وسمع باذنك، نرجس انطيهم رقم واحد من اهلچ

نرجس: ما حافظة رقمهم

غميت كصتي غالطة على روحي بداخلي
موت الكرفچ شرار وخذچ وخلصچ، شلون نرجع
ومنا ذولي وجوهم مو راحه
فتحت عيوني مباوعه عليها الدمعه تلالي بعيني
درت وجهي عنها مباوعه على المرّة، نازله دمعه من عيني بلمح البصر، بلعت ريگ وهمست

شرار: خالة صدگوني ماجاي اچذب عليكم وعلي راد يخطفنا وحنا من حلات روحنا ركضنه عايفين ام رجلي وراكضين لان هيَّ بعيده علينا

-اي روحو المكان الي هيَّ بيه

درت وجهي باوعت على البنيه واكفه بالباب
شرار: خاف الولد موجود،وانتم ما تعرفون هذا شنو رجلي محذر كل الي بالبيت منه لان نعرفه واحد من كرايبنا... صدگو حتى حراس حاطين على بيتنا من وراهم لان جماعه مستهدفين رجلي

الولد: شيشتغل رجلچ.؟

باوعت عليه متخوصر ويباوع علينا
شرار: ضابط وكلها تعرفه وعمي شيخ عشيرة
احنا ناس كلها تعرفنا

المرّة: شسم عمچ.؟

-شيخ هاشم

الولد: الف واحد اسمه هاشم

باوعت عليه ودرت وجهي على نرجس تباوعلي وتباوع عليهم، اشرت الها تحچي بللت شفتها وگالت

نرجس: ابوي شيخ هاشم الـ وعدنا معمل مال

الولد: وشيثبت انتن تحچن صدگ.؟

شرار: وعلي ما اچذب عليكم
هذول اهلنا، اذا تندلون العمل ودونا الهناك وهم اهل المعمل يتصلون عليهم

-يله گومن

باوعت على الولد وگلت بخوف
-خلي هاي المرّة تمشي ويانا

-اي عمه امشي وياهن اخاف يطلعن ملعبات ويذبن بلوه على امجد

باوعت عليها بطرف عيني راده عليها
شرار: العفو عزيزتي انا مرت ضابط...جماله يسطر أكبر مرّة...ورتبته وهيبته تسد الشمس ما عايزة اباوع الرجلچ... احنا گلن الكم هيچ وهيچ صار بينا

امجد: اسكتي زينب

خزرته والمرّة الگدامنه كامت
طلعت هيَّ والولد والبنيه وراهم طلعت وهيَّ تخوزر
گبر الي يگبرچ أنتِ وامجد شلون امجد چنه طير مهلس... وخرت عيوني من الباب مباوعه على نرجس من مدت ايدها وكرصتني وهمست بصوت ناصي

نرجس: منين اجه رجلچ ضابط، ليش تچذبين خاف يعرفون ويسون بينا شي

سحبت نفس مباوعه بالفراغ راده عليها بنفس الصوت شرار: هيچ گلت حتى يشوفون وراي ظهر قوي
حتى يصدگوني، وهم همه شمدريهم بس يذبونا يم المعمل والله وياهم

نرجس: وشنسوي اذا سوو بينا شي.؟

رفعت اصابعي أكل بيهن بدون ما اكرطهن
رديت عليها بشرود ماعرف انا ماعرف شراح يصير بينا

شرار: ماعرف

نرجس: خلينا نطلع وناجر تكسي ويودنا المعمل خاف يسون بينا شي

درت وجهي مباوعتلها موخرة اصابعي من فمي
رديت عليها وانا ارفع نظري اباوع على الباب خاف يدخلون

شرار: من نمشي وحدنا راح تصير علينا الف علامة استفهام بس من هم ويانا راح يفرق

كملت كلامي ودخلت المرّة الچبيرة تعدل بعباتها
مباوعه علينا وگالت

-يله گومن "كملت كلامها وهيَّ تطلع" استغفرالله بس العطلات تجيني

كمت مباوعه على نرجس ورجعت نظري على المرّة
كشيت وجهي وهمست بصوت ناصي بس نرجس تسمع

شرار: وجهه القردة هوَ أنتِ لو ما عطلات ما تجيچ العطلات

نرجس: انچبي لا تسمعچ

سكتت ومشيت طالعة ونرجس وراي طلعت مباوعه
على البنيه ام مجودي مكتفه ايدها الصدرها وتباع علينا بقرف...يگول گدامها زبايل تمشي
عبات شلون جهره چنها جريذي تايخ

درت وجهي عنها لابسه حذائي
لبسنا والمرّة باوعت علينا ومشت طلعنا وراها باوعنا للولد صاعد بالسيارة سايبة وصاعد بالصدر
باوعت يمين شمال خاف جويده بعده
اخذت نفس ماكو شي بالشارع فارغ الدنيا جاي تغورب،زفرت نفس بتنهّيده ومشينى للسيارة صعدت المرّة بالصدر وانا ونرجس ورا
شغل السيارة وطلع من الفرع الي بي بيتهم
مشى شوي عن بيتهم وگالت امة مدري مني

-أنتَ تندل المعمل الي يحچن عليه.؟
هز راسه بأي بدون ما يرد عليها
زين من يعرفون المعمل الحمدلله ربي الحمدلله، ابتعدنا على المكان الچنه بي ونرجس اجت لزكت روحها يمي، باوعت عليها وهزيت راسي
ثول عود هاي أنتِ ام السان شمالچ، لا بس حقها ذا صار بيها شي هيَّ شنو ذنبها

اخذت نفس طويل عاصره عيوني بقوة
وخرت ايدي مباوعه على الطريق دخلنا بمكان متروس زرع بلعت العافية وعلي باوعت على نرجس وهمست

-اگلچ صدگ هنا المعمل.؟

هزت راسها ساكته، سحبت نفس براحة
باوعت على السماء ظلمت، هسه شحال خالة دانه
ظليت على هل حال منا ما وكفت السيارة يم مكان بي اضاءة قوية ومكان چبير

ما توقعت هيچ مكانهم چبير عبالي حيك يا الله
نزل الولد والمرّة واحنا فوراً نزلنا
نزلت نرجس من نفس الباب النزلت منه
وسدت الباب وكفت بصفي، باوعنا على المكان مزدود

اكيد وصلهم الاخبر مادام كلشي مزدود
غمضت عيوني أيست ارجع للبيت
فتحت عيوني مباوعه على الولد گال وهوَ يباوع على المكان

-ها شو محد.؟

شرار: اخي اكيد وصلهم خبر ختفائنا

كملت كلامي وجانه صوت، درنا وجوهنا باوعنا اكو كرفان مدري غرفة، طلع منها رجال چبير بالعمر وقزم
وجسمه شوي تارس باوع علينا باستغراب،وحچه هذا الولد

-اهل المعمل وين.؟

الرجال:ليش تسأل

رديت انا عليه قبل لا يحچي
شرار: عمو ممكن تخابر على الشيخ هاشم ودگله البنات موجودات هنا

فتح عيونه مباوع عليَّ وعلى نرجس
طلع موبايله بدون ما يحچي حرف اتصل شوي ورد المتصل

الرجال: شيخي بناتكم هذن موجودات گدامي
-هاي هيَّ... خوش

سد الخط وضمه بالستره مالته الي لابسها فوك الدشداشة باوع عليه الولد وگال

امجد: يله هاي بناتكم احنا نمشي يمه

الرجال: وين يابه الشيخ گال اوصل يله تودعون

امجد: وانا شكو هاي بناتكم وجبناهن بعد شكو
حلوة سوي خير وذبه بالشط

الرجال: ونعم منك بس شيخ گال محد يطلع هل مكان الى انا اوصل

كمل كلامه واشر الى يگعدون على الكراسي الموجوده گدام الكرفان باوع الولد على امة واشر الها تصعد
بالسيارة وهوَ گعد على الكرسي واحنا الزلمة اشر النا ندخل جوه بالكرفان

مشينى دخلنا وحنا مانعرف شراح يصير بينا
أو بالاحرى انا شراح يصير بيه...متأكدة ما راح يسكت ضرار على هل موضوع...بس شبيدي اذا لزمني جواد انا متأكده راح يوديني الفيصل

بلعت ريگ مبلله شفتي... وگعدت انا وياها على الجرباية الي مقابيل الباب
يعني اشوف اذا اجو... درت وجهي باوعتلها صافنه ولا تحچي حرف...شبكت ثنين اديه هامسه بصوت خافت

شرار: نرجس ليش ساكته لا تخوفيني عليچ

دارت وجها عليَّ وعضت شفتها السفلية وردت بغصه
نرجس: الله العلم شراح يطلعن حچي عليَّ

مديت ايدي سحبتها من ايدها الصدري وحضنتها وهمست ودمعه تلالي بعيني:- اسفه خليتچ بهيچ موقف

ماردت عليَّ بس صوت بچيها اسمعه وجسمها يهتز بحضني نزلت دموعي مبلله عباتها
مسحت ظهرها حاطه راسي على راسها ودموعي تصب...غمضت عيوني وشهكه نامت بصدري اريد اصرخ وعيط من كل گلبي، تعبت والله تعبت
اليوم شگد ما فرحت طلعت الفرحه من عيني

رفعت راسي فازه من سمعت شخطه سيارة
كمت بساع انا ونرجس، باوعنا على الباب ظلينا واكفين على حطتنا، خاف نخطي خطوة ونروح بيها
لزمت ايدي بقوة وانا عصرتها اطمنها
انا الصوچ صوچي... هيَّ مالها علاقة بشي قابل تعوفني وحدي

عيني على السيارة الي مقابيل الباب صارت ويا ما باوعت صارت عيني على عمو هاشم گاعد بالصدر
وماعرف ستار يا غسان الي يسوق
شوي ونزل عمو هاشم وهوَ يباوع علينا ونظراته اخ
ماعرف شنو هيَّ... خوف... لو لهيب يسعر بداخلها
رمشت كذا مرة وداخلي مثل السعفة يرجف

نزل عمو هاشم لابس بس الدشداشة وشعر راسه طايح على جبينه المختلط الشيب بثناية شعره الاسود.باوعت على الرجال الي شفنا ولولد الي اسمع امجد متقربين من عمو هاشم
وثواني شفت ستار وغسان اجو ثنينهم
صارت عيونهم علينا باوعولنا ودارو وجوهم على امجد

مدري شحچو وظلو بالعشر دقايق والي اسمه امجد يحچي وياشر على السيارة مالته ونوب على الغرفة الحنا بيها... ثواني لا أكثر ورفع ايده عمو هاشم طبطب على كتفه وهوَ رفع ايده الصدره ومشى للسيارة... درت وجهي عنهم مباوعه على ايدي لزمت نرجس اصابع ايدي بخوف، بللت شفتي وهمست

شرار: نرجس أنتِ ما مسويه شي ليش تخافين

نرجس:خايفه على ابوي ماريد حچايه تجي عليه شرار هسه شوفي الحچي الراح يصير

شرار: ما عليچ انا الي غلطانه مو أنتِ بس لا تخافين

كملت كلامي ودرت نظري عليهم، عمو هاشم صاح بتعب وصوت شبه العالي بس مبين التعب على صوته
هاشم: يله يااابه

عصرت ايدي قوي، ولزمت ايدها ومشيت
ما خايفه على روحي خلي شيصير بيه خلي بس نرجس ماريد تجيها حچايه من وراي
طلعنا من الكرفان واشر ستار بدون ما يباوع علينا نمشي للسيارة، مشينى وصعدنا ورا شوي واجو ثلاثتهم صعد ستار يسوق وعمي بالصدر وغسان بجانب الثاني ونرجس بنص
حرك السيارة ستار والهدوء سيد المكان
هذا الهدوء ما بعد العاصفة... لاف السيارة وطلع من المعمل، ابتعدنا شوي وگال غسان بحدة

غسان: ويــن چنتـن.؟

هاشم: غســــــان

غسان: يابه!!!

هاشم: مو محل حچي غسان نوصل للبيت ونفتهم

سكت بس شنو احس يريد يأكلني انا بذات
حقهم من يوم الدخلت الهذا البيت المشاكل مثل المطر كامت طيح عليهم، اولها ابوهم راد يموت من وراي
نوب هسه اختهم لو صاير بيها شي من وراي ومن ورا فيصل

بلعت ريگ مباوعه على ستار من دك موبايله
بطني خبطتني مدري ليش حسيت هذا ضرار
وليش هوَ ما وياهم يعني مايعرف.؟

ستار: يابه هذا ضرار

هاشم: ما خابرتو انتم.؟

غسان: لا تصلت بي بس مايرد

فركت اصابيعي ايدي اليمنى بخوف وتوتر
يعني واصل اله الخبر

هاشم: رد عليه شمتاني

هز راسه ساكت رد عليه رافعه الإذانه

ستار: ها
- اي
-وين أنتَ
-اي
-لا مانعرف
-جاين مسافه الطريق

گال هيچ وسد الخط... طول ما يحچي بطني تخبط وگلبي يدك بقوة... هسه انا ليش خايفه
انا ما سويت شي غلط... انا شردت خوفي من راح يصيرلي اعرف كلش زين لو باقيه شراح يصير

زفرت انفاسي مباوعه على نرجس بس دموع بدون صوت... بلعت ريگ ودرت وجهي مباوعه على الجامة
الطريق اظلم ما بين أي شي عبارة عن ظلام وبس ضوء سيارتنا بالشارع

ظليت على هل حاله منا ما وصلنا للمنطقة
مالتنا لان عرفتها من البيوت...دخلنا بالشارع مالتنا والاضوية الحاطينها الناس باب الكراج مضوي الشارع
وصلنا گدام بابنا، وحس ثواني معدوده على حكم الراح يطيح على راسي...دك هورن ستار شوي ونفتح الباب الكراچ صار بوجهنا ابن اسماعيل مازن

دخل السيارة ستار وباوعت على البيت عمو هاشم
كلها متجمهره منهم الگاعد ومنهم الواكف
طاحت عيني على ضرار گاعد على الدرج الي يصعد للمطبخ

فاتح رجلي ومتچي ايد على فخذه والكف لازم بي فچه... ولايد الثانية هم حاطها على فخزه بس تطوطح بالهوى... باوعت على عيونه مركزه على السيارة

بللت شفتي، خايفه من صدگ خايفه
طفه السيارة ستار ونزل عمو هاشم وگلبي خبط
نزلو كلهم وانا ونرجس آخر شي نزلنا ورجلينا طابوگ

حطيت رجلي بالارض وسديت الباب وكفت ورا عمو هاشم بالتحديد... تقدمت خطوة واكفه ورا ظهرة بس اشوفهم كلهم باوعت عليهم نسوان عمامه كلهن واكفات بصف رجولتهن والباقي متجمهر على الصعده مال المطبخ

شكلهم منتظرين السينما الراح تصير
اجت عيني على حليمه وبتها، لا ياربي عوفها كلها ولا هذن متواجدات
عيني عليهم ومشى عمو هاشم ومشيت انا ونرجس ورا نحتمي بي ومانعرف راح يصير ويانا لو علينا
مشى بتجاه المضيف واحنا ورا مثل البطة تمشي فروخها وراها

همه شافو وضرار عينه عليَّ بس ما حطيت عيني بعينه خاف احط عيني... فتح عمو باب المضيف ودخل ودخلنا ورا وصاح وهوَ حاط ثنين ايده ورا ظهرة... ومشى النهاية المضيف وحنا ورا وكفنا بظهرة
وهوَ همس بخفوت

هاشم: استغفرالله واتوب

كمل كلامه ودخلو كلهم واحد ورا الثاني وضرار آخر واحد... كل واحد صار على صفحة وبنص المضيف فارغ... گعد عمو هاشم واشر النرجس تگعد وانا ظليت واكف انتظر يبدي الحكم

تحمحم عمي هاشم وباوع على جدتي الي كايدتها طفوف ودخلن سويه جابتها بتجاهنا
الحلوة بيهم محد حچه ولا حرف حتى الحجية
منتظرين عمو هاشم يحچي

گعدتها طفوف قريب من نرجس، باوعت عليها تباوع على نرجس وفتحت ايدها الها وهيَّ ذبت روحها بيها
وظلت تبچي وبس جسمها يهتز
درت وجهي مباوعه على عمو هاشم واكف وانا ورا
اخذ نفس وگال بصوت هجوري ممزوج بتعب وهدوء مبين كوه واكف على حيله

هاشم: الكل الي هنا بدون استثناء اذا اسمع واحد حچه حرف واحــــــــــد... لو طلع حرف واحد من هذا المضيف يلم جويلاته ويطلع منا صار معلـــــــوم.؟

هزو روسهم ساكتين ورجع گال بحديه
هاشم: احچــو صار معلــــــوم.؟

الكل: اي

هاشم: گالو هل كلمة وهوَ هتف موجهه كلامه الي -احچي يابه

باوعت عليه عاصره ايدي بتوتر وبللت شفتي
شرار: الما يصدگوني عادي ميخالف شيخ بس نرجس مالها علاقه ولا الها أي دخل بالصار

محد رد عليَّ، كملت كلامي
شرار: خالة دانه أنتَ عفتينا واكفين على الشارع ورحتي للمحل لولا.؟

هزت راسها بأي وهيَّ منزله راسها وشاده راسها فوك الحجاب

شرار: خالة دانه من عافتنا ظلينا منتظرينها على ما تشتري داطلي وتجي... ومن احنا واكفين المحت جواد ابن عمي فيصل... هوَ شافنا لان قريب علينا من لمحني اجه عليَّ... انا من خوفي على روحي اخذت نرجس وركضت شارده منه

بس هوَ ظل يركض ورانا منا ما دخلنا بفرع
ودخلنا بيت الناس الوصلونا حتى انتيهه
ومن دخلنا عد ذولي ناس حچيت الهم كلشي وجابونا للمعمل...اقسملك عمو كلشي هذا الصار واسأل نرجس اذا انا اچذب بحرف

اسماعيل: شنوو الي يثبت النا أنتِ ما چنتي متفقه ويا
2025/07/12 01:18:00
Back to Top
HTML Embed Code: