Telegram Web Link
وجودج بهذا البيت هو لسلامتج ومعرفه السبب اللي يخلي مجرم يلاحقج مثل المجنون عندما تنتهي هاي المهمه كل واحد بيناتنا يرجع لحياته الطبيعيه واضح ؟

في حال سمعتي الكلمه ومحاولتي تلعبين وره ظهري وقتها مراح تتأذين لكن في حال فضولج ثار وردتي ترضيه وبحثتي بأشياء من حياتي وماضيي او سويتي اي شي آخر بوقتها لتلوميني ابداً على تصرفاتي ، احترم وجودج بهذا البيت وكونج ضيفتي وانت تعرفين للضيوف حدود، ياريت اتكون وصلت الفكره وفهمتي المقصد.

فيروز: مو عادتي اتدخل بأشياء متعنيني بذات الوقت ياريت انت ايضاً تستعجل بمهمتك حتى ارجع لبيتي ولحياتي.

هَيْصَم: يؤسفني اخبرج مديرج فصلج من العمل لذلك لتفكرين هوايه بموضوع الوظيفه وتصدعين راسج بلا فائدة.

فيروز: انطردت؟؟
بصعوبه يلا لگيت وظيفه وهسه انطردت اشلون يا الله؟!

هَيْصَم: كل همج الوظيفه فكري بحياتج المهدده ايكون افضل برأيي.

فيروز: طبعاً انت شنو هامك موظف و مرتاح مثل الخريجين مثلنا يخلصون شبابهم وهم يبحثون عن وظيفه والحظ الحلو مالتي خلاني انفصل من عدها.

هَيْصَم: على شنو تحسديني اني اصارع وي الموت بكل ثانيه وين الراحه مثلاً ؟؟!!

بعدين ليش مطلعتي قسم مرغوب بيه بالسادس هذا الطالب الميجتهد هيج ايصير بيه بعدين.

فيروز: وعلى اساس انت شنو طلعت ؟!

هَيْصَم: احد حماة البلد في حال متت بوظيفتي شهادتي مضمونه ومن اهل الجنه ايضاً اما بالحياة سمعتي وشخصيتي وافعالي هي اللي تعرف الهَيْصَم منو برأيج هذا مو كافي؟!

فيروز: وهيبتك وشخصيتك بشنو تفيدني اذا جعت؟؟

اقترب من عندي يحجي قريب وجهي بس مطخني ابداً.

هَيْصَم: معقولة اسمح تجوعين في حال ملگيتلج وظيفه اني اتكفل بكل مصروفج وأأمن الج راتب شهري.

فيروز: حجيت بتوتر بسبب هذا القرب، من وين تخليلي راتب شهري؟!

هَيْصَم: والدج عنده راتب تقاعدي انقله الج بعد وفاته انت وريثته الشرعيه وخاصتاً لساتج غير متزوجه.

فيروز: وانت شلون عرفت والدي عنده راتب تقاعدي اني مخبرتك بهذا الشي ابداً ؟!

ابتسم وگال.

هَيْصَم: يعني صح عنده.

فيروز: خليتني احجي من وحدي هذا مو عدل.

هَيْصَم: ابقي مصره على كلامج لتغيرين اقوالج تحت اي ظرف كان والا تخسرين وتعترفين بدون وعي لكل شخص طريقة مختلفه حتى يسحب الكلام من المقابل لذلك كوني حذرة.

فيروز: حلو اگدر استخدم هاي الطريقه واسحب من عندك كلام.

قرب راسه يم أذني وهمس هذا القرب خله كل مشاعري تتخربط.

هَيْصَم: اللبوه خُلقت حتى تكون جنب الأسد مو ضده.

فيروز: ابتعد مسافه وسرعان مرجعت لتركيزي انتبهت على شي بيه من يقترب من عندي يخلي اديه وره ظهره وميطخني ابداً تصرفاته تجذب غصب وتخليني اصفن بأسلوبه بالتعامل ، كل يوم اكتشف بيه شي جديد يجبرني اركز وياه اكثر ويغرقني بمتاهة الهَيْصَم ،

قبل ميطلع التفتلي وگال.

هَيْصَم: من ارجع راح اخلي الدكتور يفتح الخياط مالتج تگدرين ترجعين تنامين هسه.

فيروز: قبل ميروح حجيت بسرعة ،

متتريگ؟

هَيْصَم: لتفكرين بيه لَّباءَة بعدين تقعين بحب الهَيْصَم وهاي المشكله الوحيده اللي ما الها حل.

فيروز: تركني وطلع مفهمت شنو يقصد ضحكت على نفسي على اساس اني فاهمه من عنده شي حتى افهمه اليوم ، غموضه يثير الفضول بداخلي لكن الشي الوحيد اللي يردعني هو مسوالي شي سيء ليش حتى اورط نفسي وياه هو بس شكله يخوف وتهديده هم اذا شك بيه يشمرني من الشباك بدون ميسأل الأفضل ابتعد عن كل شي يخصه ونشوف شنو تاليها بعدين ،

خليت راسي على المخده وسرعان منمت بسبب التعب والسهر البارحه.

حوري: گعدت من النوم على صوت ماما تصحيني دخلت للحمام اخذت دوش سريع غيرت ملابسي ونزلت لگيت نسر ديتريگ اني ما اكل اذا عندي طلعه لأن اتمرض بالطريق بقيت منتظرته بالصاله فتحت موبايلي شفت اشعار ممنتبه عليه واصلني من نص ساعه من محمد فتحته جانت صوتيه خليتها على أذني وسمعت كلامه.

محمد: اسف البارحه جنت حيل مقهور وصارت بوجهج مجان قصدي ازعلج ابداً بس الأنسان مو معصوم خلي گلبج جبير واغفري هذا الخطأ اتحمل زعل الدنيا كلها بس الموضوع من يوصل يمج يختلف ماعرف شنو يصير بيه اذا حسيت بيج ضايجه من عندي كل اللي اريده نعيش قصة حب مميزة تتوج بالزواج خلي ايدج بأيدي حوريه انطيني فرصه وحدة واخذي كل وقتج بالتفكير راح ابقى منتظرج طول عمري واذا متحبين حتى صوتي ما اخليج تسمعيه اهم شي عندي بالكون كله هو راحتج يراحتي.

حوري: مسحت المراسله والرقم همات وقررت اريح راسي وما افكر اصلا بأي شي خلال هاي الفتره يكفي اللي شفته من السادس بالأضافة اني اعرف تماماً رأي اهلي بمحمد اذا اخواني اثنينهم ميحبوه ليش حتى ادخل بعلاقه حب عقيمه اعرف شنو نهياتها لكن ما انكر اكو شي داخلي اله مع ذلك ميتعده حدود الأعجاب لا أكثر ،(الناقله روعه الطائي)طلعت بعد مسمعت صوته يناديني حتى نروح صعدنه بالسياره اول مساق فتره قصيرة ونمت محست اله وهو يگعدني حتى ننزل وصل يم بيتهم بأربيل هو ايضاً نزل ويايه سلم بالباب على خالتي وراح عنده شغل بالمركز مقبل يبقى ،
حضنت خالتي احبها حيل بيها شبه جبير من امي حتى بحنيتها عدها بنات اربعه او ولد اثنين واحد من عدهم تسلسله الأول بالعائلة اما الثاني فهو الأخير اثنينهم مموجودين بالبيت واحد من عدهم موظف بغير محافظه اما الثاني يدرس خارج العراق فقط البنات اهنا اما زوج خالتي فهو متوفي من اسنين طويلة ،

دخلنه للمطبخ شفتهن ديحضرن بالغدة طبعاً البنت الكبيرة متزوجه والموجودات بس ثلاث بنات اتقدمت من عندي وحده منهم.

ريهاف: الحمد الله على سلامتج حوريه ليش نسر مدخل وياج على الأقل انسلم على ابن خالتنه؟

حوري: الله يسلمج حياتي ، والله خبرته بس مقبل گال عنده شغل مهم و ميگدر يتأخر.

آمندا: اي راح تبقين بس يم رهوف واحنه ماعدنه حصه بيج؟

حوري: ركضت الها وحضنتها من بين كل بنات خالتي هاي اكثر وحده مرحه وبشوشه مليانه طاقه أيجابيه وفرح ،

حياتي مشتاقتلج موت متصدگين شگد تحمست اخلص الأمتحانات حتى اشوفج.

آريا: صحيح مو احنه بنات البطه السودة تشتاقين بس لصديقتج واحنه المنسيين رهوف خلينا نطلع حتى ياخذن راحتهن يمكن زعجناهن.

حوري: شنو هذا الكلام ازعل من عندج والله اصلاً اني اجي لهنا حتى اشوفكم كلكم واغير وياكم جو.

ريهاف: لتهتمين بكلامها حبيبتي تحب تشاقه مو أكثر.

حوري: عادي مو مشكله،

فجأة دخلت خالتي اللي ماعرف وين جانت.

كلاثم: رهوف اتصلي بنيجار شوفيها ليش مأجت اليوم موعد زيارتها النه؟

ريهاف: اتصلت بيها زوجها مريض وأجلتها لغير يوم.

كلاثم: الله يشافيه خطيه.

آمندا: الله ليشافيه متشوفين شنو مسوي بيها ليش تدعين اله؟؛

كلاثم: زوج اختج هذا عيب بنتي هيج تحجين عليه.

آمندا: لو منو مكان اني مع الحق هو مطيح حظها وهي غبيه بسرعة تسامحه وتنسى شوفي شنو راح يسوي بيها غبائها الزايد.

ريهاف: خلص آمندا بلا كلام على الناس ما النه دخل هي جبيره او واعيه وتعرف شنو تقرر بعدين لتنسين عدها اطفال اذا تركته شلون تعيشهم؟!

آمندا: هو هذا التفكير اللي مدمر المرأه اني استغرب جداً من النساء اللي ميدعمن بعضهن بهاي الحاله شلون نريد الرجال يحترمونه واحنه اصلاً منحترم حالنه الوحيد بهاي الحياة اللي اعرفه يحترم النساء هو بس هَيْصَم واني دعواتي الدائمة يارب هَيِصَم رجلي المستقبلي حتى ما اطلگه لا والله اخلعه.

آريا: هو خلي يجيج أول بعدين اخلعيه.

آمندا: تستهزئين حضرتج؟؟

ريهاف: خلص انتن الثنين وتعالن نحضر غدة يلا.

حوري: سحبت آمندا وهمست بأذنها ،

هَيْصَم لساته ميجي لهنا صح؟

آمندا: والله يروحي اني بقى شهر او شهرين بالأكثر وانسى شكله صار فتره طويله مشفته بيها تقريباً ثلاث اشهر هيج شي.

حوري: ليش ميجي لعد؟؟

آمندا: ماعرف هو ميحجي شي عن شغله يتصل مرات بأمي يطمأنها عليه ويسكر مرات اني انسى عندي أخ جبير.

حوري: نزلت ادموعها وهي تحجي عنه ، خلص لتبجين اكيد اذا صار عنده وقت فراغ يجي يشوفكم لتسوين بنفسج هيج.

آمندا: ميفكر بينه لو عنده اشويه احساس ميخلي خواته وحدهن وميسأل عنهن برأيج كل الأخوة هيج لو بس هو؟

حوري: أرفد ونسر نفس الشي همات ما اشوفهم دائماً لازم تخلين عذر لغيابهم ماكو اخ يكره اخته بس الظروف تحكم بعض الأحيان.

آمندا: احبه ومشتاقتله هو الوحيد اللي من اشوفه اطمأن واحس بأمان مو طبيعي.

حوري: هو ايضاً مشتاقلكم وان شاء الله عن قريب تشوفيه ويطفئ شوقج.

آمندا: ان شاء الله.

آريا: خلصتن سوالف شنو رأيجن تجن نكمل الغده لأن اشويه وأموت جوع.

حوري: كملنه الغده واني ساعدتهم بعدين كل وحده صعدت لغرفتها واني بقيت يم آمندا سولفنه اشويه واني نمت لأن جنت تعبانه حيل من الطريق.

هَيْصَم: لائِث شنو هذا الصوت العالي؟

لائِث: حادث سيارة سبب موت شخص الولد اعترف وهسه هو بالتحقيق لكن عائلة المتوفي عشائرية وهسه هجموا علينه يردونه.

هَيْصَم: أعد شنو سمعت هسه؟

لائِث: هجموا على المركز سيدي.

هَيْصَم: بلد تايه بيد الصغار ،صيحلي ضَرْضَم و هَمَّاس و هَمْهَام خلينه نشوف شلون يدگون مكان الدولة،

لائِث: هَيْصَم بطبيعته ميعصب بسهوله اذا جان الموضوع يخص العمل ياخذ احتياطاته ويحسب احساب كل خطوة يخطيها ويدقق بتصرفاته كون موقعه حساس ميگدر يخاطر بسمعته وهو يعرف احنه جميعاً معتمدين عليه ،

طلع لگاهم كلهم شباب وميسكتون ابداً خلوا المركز روضه جاب صافره وبقى يصفر بيها واحنه سكتناهم اتقرب من شخص جان واگف مقابيلهم الواضح عليه هو الأساس بالمشكله حجه وياه بكل رزانه وأدب طريقة مميزة ثانيه بيه ابداً ميضرب الا في حالات الضرورة يعني الا يكون الشخص هو اللي يعتدي عليه او يستاهل ينضرب عنده مبدأ خاص بيه بالتعامل مع الناس و طريقه بالتحقيق يحسب الكلام من المقابل بدون تعب.
هَيْصَم: اقدملك عزائي والبقيه بحياتك متفهم جداً لتعصيبك وغضبك لكن لازم تفهم ايضاً هذا مو مكان عادي الموجودين اهنا بشر ايضاً متگدر تجي وتهجم علينه بعدين تخوفنا وبهاي الحاله راح يضهر الأسد المختبي جواتنه ويسوي بيكم هيج،

لائِث: زئر بصوت عالي اني فزيت من عنده.

هَيْصَم: ضَرْضَممممم.
ضَرْضَم: سيدي.

لائِث: حجه وياه بطريقته المعتادة اسلوبه هذا ايخليني اضحك غصب حتى لو جنت بقمة ضوجتي.

هَيْصَم: اللي يجي يمنه خطار شنو نسويله؟

ضَرْضَم: نقدمله ضيافه سيدي.

هَيْصَم: اذاً قدملنه ضيافه مرتبه تناسب هاي الوجوه الحلوه ويبقون يتذكرون دائماً كرمنه واخلاقنا العاليه وفي حال احد طلبهم وراد يطلعون ضيفه وياهم لتقصر ابني اريد اسمع أصوات المديح بغرفتي.

ضَرْضَم: تأمر سيدي.

هَيْصَم: بالعادة اني انسان احذر قبل ما اتخذ اي اجراء لكن راح استثنيك من القاعدة ، هذا مركز شرطه اللي يدخله لازم يحترم حماة الوطن الساهرين لسلامتكم في حال تهدد هذا المكان من قبل اي شخص اني يحقلي اتخذ اي اجراء اخليك متعرف راسك من رجليك واعتبر هذا تحذيري مره ثانيه اذا لمحت ضلك متگدر تحجي وياه.

راح اخليك تندم على هذا تعاملك واني اشوفك وين منو لعبت.

هَيْصَم: لائِث.

لائِث: سيدي.

هَيْصَم: سمعت اللي سمعته؟

لائِث: اعذرني سيدي ما افهم غير لغة الأسود.

هَيْصَم: اكره التهديد لأن ايبين مدا ضعفك صير رجل بمعنى الكلمه وشوفني شنو تگدر اتسوي.

لائِث: اعتقلناهم بيهم عشرين شخص واتكفل البقيه بتقديم الضيافه الهم نص ساعه تقريباً وصلت السيارات مالت اهلهم نزل من وحده بيهن رجال جبير بس الهيبه واضحه بيه امبين عليه شيخ دخل صرت مقابيله،

اتفضل بشنو أگدر اساعدك؟

معتز: اريد اشوف المسؤول اذا تگدر ابني.

لائِث: اتفضل ويايه لكن وحدك.

معتز: اكيد طبعاً.

لائِث: طرقت الباب سمعت صوته فتحته ودخلت ،
سيدي.

هَيْصَم: نعم لائِث هاي المره شنو صار؟

لائِث: جبيرهم اهنا يريد يشوفك.

هَيْصَم: خليه يدخل او لحظه اني اروحله بالنهايه احترام الجبير واجب.

لائِث: بشنو تفكر؟

هَيْصَم: الأفضل اتشوف بنفسك.

لائِث: طلعله اول مشافه رحب بيه وذمني امامه جحظت اعيوني هذا عاقل اني شنو دخلني غير هاي الأوامر!!

هَيْصَم: معقوله لائِث اتخلي هاي الشيبه المحترمه واگفه اهنا بدون مدخله؟؟

لائِث: سيدي.

هَيْصَم: اقبل اعتذاري وأرجوا ان تتفضل وتحجيلي مشكلتك وان شاء الله محلوله.

معتز: الله يوفقك ابني ما اريد من عندك شي غير تحترم جيتي لهنا وطلع ولدي من الحبس وتغفر ردة فعلهم القويه بس تعرف اخوهم اتوفى قبل ميفرح بتخرجه لذلك سوو هيج.

هَيْصَم: 1700 شهيد واكثر بسبايكر ، القوات المسلحه العراقيه قدمت شهداء بعدد 34 الف اما الجيش العراقي قدم 26 الف شهيد والحشد الشعبي قدم 8 الاف شهيد هاي غير المدنين 29 الف شهيد واكثر بالأضافه للجرحى ولمره شفت واحد من عوائلهم سوه هيج اوتهجم على المركز بحجه هو فاقد عزيز ولازم نتحمل ردة فعله ليش حتى اتفهم ردة فعل ابنائك اللي هجموا وهددوا أمن هذا المكان اللي هو يعتبر من اهم الأماكن بالبلد؟؟

معتز: متفهم كلامك ابني بس على الأقل لخاطر شيباتي وجيتي لهنا طلعهم.

هَيْصَم: احترمك جداً وعلى عيني وراسي جيتك وتعبك لكن ميصير يطلعون بسهوله راح يكونون بضيافتي اليوم لتخاف ارجع لبيتك ورتاح أو وكللهم محامي يمشي بقضيتهم واني راح اطرح عليك اسم بضمانتي هو افضل محامي مدافع عن السيئين يمكن يطلعون بغضون اسبوع في حال منحالوا للمحكمه.

معتز: يعني ماكو احترام لجيتي ؟

هَيْصَم: هذا القانون ما اگدر اخالفه ابنائك بيدهم اسلاح ايضاً من هجموا يعني العقوبه زادت في حال سامحتهم بقية السجناء راح يعترضون واني ما احب ازعل احد من المعقتلين مو هيج لائِث؟

لائِث: اكيد سيدي انت مثال حسن عن العداله والمساواة بالمركز.

هَيْصَم: ارجع لبيتك ونام قرير العين بما انو هم يمي اكيد راح يبقون بخير كون مطمأن.

معتز: ايصير خير ان شاء الله.

هَيْصَم: اكيد كل الخير بما إني موجود.

لائِث: طلع خائب جان مفكر يگدر يبتز الهَيْصَم بسهوله.

هَيْصَم: راح اسوي لائحه جبيرة واخليها على باب المركز مكتوب عليها هذا المكان مخصص فقط لمعاقبه المجرمين وليس مركز عبادة لقبول التوبه وتحرير العبد من ذنوبه ، ماعرف الناس شنو مفكرتني كل شويه اجاني واحد يطلب مغفرتي اني متأكد ميطلبون من ربهم يغفر ذنوبهم مثل ميطلبون من عندي.

هسه الساعه أربعه اني راح اطلع عندي شغل شنو يصير وياك خبرني واضح.

لائِث: تأمر سيدي.

هَيْصَم: فتحت الموبايل واتصلت بيه،

الو.

أرفد: عندي عمليه بعد ساعتين مراح اسوي اي عمليه اذا تريد شي تعال للمستشفى.

هَيْصَم: نص ساعه وانت يمي بالبيت لازم تفتح الخياط مالتها اي عذر او تأخير ما اقبل،

أرفد: سكر الخط اللي يسمعه يفكر اخذت شهادة الطب حتى اخدمه بس هو، طلعت من المستشفى بسرعة ورحت يمه نص ساعه وصلت يم البيت طرقت على الباب وطلعلي،

بسرعه وين هي؟

هَيْصَم: وعليكم السلام تفضل.
أرفد: ماعندي وقت اضيعه بهاي السوالف مستعجل تره.

هَيْصَم: كمل شغلك واطلع ماعندي لاصق بالبيت.

أرفد: هه متضحك.

هَيْصَم: هه مو هدفي اضحكك.

فيروز: جنت بالمطبخ احضر لنفسي لفه مبيه حيل اطبخ فجأة دخل وحجه بسرعه.

هَيْصَم: حضري نفسج دقايق والدكتور اهنا حتى يفتح الخياط.
فيروز: طلع واني كملت لفتي وغسلت اسناني ورحت للغرفه اني البس اتراكات عريضه صحيح اني غير محجبه بس مع ذلك ارتاح بهاي الملابس رحت لغرفتي وبقيت منتظرة اكو ألم صحيح بسبب العمليه بس اني ما احب ابقى بالفراش فتره طويله.

اشويه وطرق الباب سمحتله حتى يدخل فات هو والدكتور اللي اول مشافني حجه بسرعة.

أرفد: بسرعة نامي حتى افتح الخياط واطلع ماعندي وقت.

هَيْصَم: اهدئ اشوي ابني ليش مستعجل وياها؟

أرفد: لأن اكو شخص منتظرني افتح گلبه واعالجه ماكو سبب ثاني.

هَيْصَم: قابل انت الوحيد دكتور الف واحد ثاني غيرك.

أرفد: هَيْصَممم.

هَيْصَم: لتصرخ كمل شغلك واطلع اني ايضاً مشغول.

فيروز: نمت على السرير وهو تقدم الخوف يقره الف لبس كفوف وطلع المعقم غمضت اعيوني بأيدي وهو ماعرف شنو سوه يمكن خله مخدر حسيت بألم بس مو كلش قوي اتفاجأت مو هيج سامعه عن فتح الخياط لو لأن الدكتور يختلف كمل وطلع ماعرف شنو حجه وي هَيْصَم اللي الأخير اتقدم من عندي وگال.

هَيْصَم: الحمد الله على السلامه ، حتى يختفي الأثر مالت الخياط ادهني بهذا المرهم وان شاء الله معافايه، اني راح اطلع عندي شغل في حال احتاجيتي شي اتصلي بيه.

فيروز: عافني وراح طبعاً الموبايل اللي تركه هو نوكيا معروف عدنه اسمه صرصور وماعرف من وين اجت هاي التسميه لأن هو ميشبه الصرصر ابداً؟

مگدرت انام وقررت انهض ارتب البيت حتى لو هو منعني لكن ميصير ابقى بدون شغل بديت بغرفتي رتبتها ما انظف بسرعه ابداً على راحتي حتى ما اتأذة او اتعب كملتها ورحت لغرفته اول مفتحت الباب شميت العطر اللي يستخدمه يشبه المسك ممزوج بريحه الورد ماعرف اشلون اوصفه بس هادئ ولطيف ومريح للأعصاب بنفس الوقت ،مبيها شي ممرتب هو انسان نظيف جداً ميترك وراه شي ابداً اجيت اطلع ولفت نظري دفتر غلافه اسود جلد وبيه خيط ذهبي موجود على الميز مالت المرايه اقتربت من عنده و الفضول يقره ترليون اخذته بأيدي وفتحته صارت بوجهي صفحه مكتوب عليها بحبر اسود وخط عريض،

هَيْصَم.

جذبني اقره شنو مكتوب جوه السطر الأول بمنتصف الدفتر بقلم حبر اسود مكتوب،

اليوم الثالث في الساعه الثانيه عشر بعد منتصف الليل..

يتبع..

هَيْصَم
البارت الثامن

الكاتبه zahraa022683
____

للتواصل انستا zahraaahmedn99

علقوا بين الفقرات+ صوتوا للبارت+ تابعوا حسابي شمعاتي انتوا.

شاركوا القصه وكبروا عائلتنه حتى نستمتع وي الهَيْصَم مع بعض.

__

- قال لهـاا : هل تحفظين جـدول الضرب ؟
- قـالت : نععـمہ !
- فقال : عيناك فـي عينـي ڪم ؟
- فقالت : تساوي العـالم بأكملۿ

( اليوم الثالث الساعه الثانيه عشر بعد منتصف الليل،

خلصن ثلاث أيام بالتوقيت الميلادي لكن ليش احسهم ثلاث سنين ؟؟
ثلاث أيام اخذن من عندي ثلاث أعمار وحطمن كل شي حلو بحياتي بالكامل ، اتوقف الزمن وفقدت جميع قدراتي وهذا الصوت مقبل يترك اذني ابداً ،

المساعدة ، التوسل ، الرجاء ،

الهَيْصَم هاي المره عجز تماماً عن المواجهه مگدرت اسوي شي واني اشوف اقتراب النهايه ، سلاسل الموت محاوطتني من كل مكان الجميع يريد هزيمتي بهاي الحرب استغلوا جميع نقاط الضعف وسيطروا بشكل كامل على جميع حصوني لكن نسوا شي مهم الأسد دائماً ايكون عنده مخرج ولازم اكو باب يفتح من تضيق بيك الدنيا وهذا الباب راح يكون سبب دمارهم وانتصاري بوقتها فقط راح اخذ الثار وانتقم من كل شخص سبب أذيه و جرح للهَيْصَم)

فيروز: كلماته غريبه حسيت بيهم سر جبير وره كل جبروته وقوته انتابني فضول اكمل شنو مكتوب بالورقه اللي بعدها بس اكو شي منعني ماعرف هو شنو لكن يمكن الخوف اذا دخل هسه وشاف بأيدي هذا الدفتر ياترى شنو تكون ردة فعله؟؟

اكيد راح يعصب وميقبل هو اصلاً حذرني ما ادخل بخصوصياته ليش حتى ازعج نفسي بحياة شخص ثاني؟!

بس والله هذا الشي مو بيدي احنه النساء منحب نبقى غافلين لازم نبحث وندقق ونعرف كل شي مخبه حتى لو بيه مضره النه واعتقد هذا السبب اللي يخلينه نوگع نفسنا بمشاكل وحرب نفسيه خاصتاً لو عرفنه شي ملازم نعرفه.

لكن هاي المره ردعت احساسي وكتفيت بالتفكير فقط بلي قريته ، رجعت الدفتر لمكانه خفت انو يدخل على حين غفله ويشوفني ابحث بشي يخصه ، طلعت من غرفته ورحت لغرفتي بقيت بفراشي والتفكير يلعب بمخي مثل كرة القدم حاولت انام بس عبث مگدرت باوعت للساعه شفتها 12ص متحملت اكثر ورحت للمطبخ گعدت على احد الكراسي ومن بين تفكيري وفضولي بلي صار وياه وخلاه بكل هاي الصلابه وميهتم بأحد قررت اتصل بيه وخلي يجي للبيت لأن مستحيل اگدر انام اذا مرضيت فضولي وعرفت حتى لو جزء بسيط من ماضيه ،

اخذت الموبايل و فتحته بيه فقط رقمه اول متصلت وصلني صوته الحاد ومليان رجوله عضيت على شفتي هذا اذا سألني شنو اگله؟

قطعت صفنتي وهو يحجي.

هَيْصَم: الرصيد مو مجاني احجي شنو رايده؟

فيروز: حجيت بسرعة وبدون وعي ،

اريدك.

عرفت شنو خبصت من گال.

هَيْصَم: شتسوين بيه؟!

فيروز: حاولت أدارك الموضوع لذلك گلت،
اريدك ترجع للبيت خايفه ابقى وحدي شسوي بيك قابل غير هيج؟؟

هَيْصَم: اخلص اللي عندي واشوف اذا اگدر اجي بالأضافة ماكو داعي للخوف البيبان مقفوله و البيت مُؤمن من جميع الأتجاهات اطمأني.

فيروز: مع ذلك خايفه وما اگدر انام اذا ممكن ترجع اكون ممنونتك.

هَيْصَم: اشوف اذا عندي وقت فراغ حالياً لكن ما اوعدج.

فيروز: تمام اخذ راحتك، غلقت الخط وضربت جبيني بكف أيدي على غبائي شنو الداعي اتصل بيه وادعي الخوف هسه ياخذ عليه غير نظره ويفكرني وحده حقيرة بس والله الفضول ايموت الأنسان على الأقل ممكن اگدر ارضي جزء من عنده اذا حجيت وياه افضل ما ابقى اصنع افكار وتخيلات من عقلي ،

فكرت للحظه ارجع لغرفته واقرأ الدفتر لكن امتنعت من اتذكرت تحذيرة اليه ومحيت هاي الفكره من عقلي.

رجعت للغرفه بعد مقطعت الأمل من رجعته خليت راسي على المخده وحاولت انام وهاي المره نجحت فتحت اعيوني بعد فتره طويله على اشعة الشمس اللي تضرب بجفوني نهضت بتململ ودخلت للحمام اخذت دوش وغيرت ملابسي جففت شعري وطلعت بسرعة للمطبخ لأن ميته جوع اتفاجأت بيه گاعد على أحد الكراسي واعيونه حمر من العصبيه حاضن أديه مع بعض على الميز عروق أيدة بارزة وصوت نفسه واضح قريت الفاتحه على روحي وذكرت الشهادتين اكيد مراح يعدي هذا اليوم على خير فكرت بيني وبين نفسي لو ايريد يسوي شي خليها وره الريوگ لأن والله جوعانه ما اگدر اتحمل مشكله على الريگ گرصت أيدي على هذا التفكير الغبي وگلت بنبرة هادئة اتمنيت انو تهدي الوضع المتوتر اللي موجود هسه ،

صباح الخير ،

جاوبني بسؤال خلاني اعض خدي من الداخل.

هَيْصَم: اني شنو حجيت وياج البارحه؟

فيروز: هوايه كلام على شنو تقصد بالضبط؟

صرخ بصوت فززني من مكاني.

هَيْصَم: لَّبااااااااءَة.

فيروز: ارتبكت و رجليه صاروا يرجفون من الخوف بس مع ذلك صمدت واني اشجع نفسي شنو ممكن يصير هي مجرد كم كلمه و تنتهي المشكله وتنحل لكن هاي المره خاب ظني الواضح اللي صار هاي المره لايغتفر بسهوله والأعتذار مراح يجيب نتيجه ابداً.

هَيْصَم: شنو الشي اللي حجيته ومفهمتيه خبريني حتى اشرحه بالطريقه اللي تفهميها غردي يلااا؟؟
(الناقله روعه الطائي)فيروز: مجان قصدي ادخل بس ..قاطعني وهو ينهض من مكانه و تقدم ناحيتي ويضرب على الميز بقوة.

هَيْصَم: بس شنووو خبرتج اتردعين فضولج انت اهنا مجرد ضيفه يوم يومين ومغادرة ليش حتى تدخلين بشي ميعنيج؟؟

فيروز: اتذكرت بهذا الموقف احد المقولات الهجوم وسيلة للدفاع ، قررت اهجم بكل الاحوال اني خسرانه وحتى لو جنت اني غلطانه اكيد مراح اسمح بأهانتي بهاي الطريقة السيئة وابقى ساكته ما معقولة اكون مطيعه اله ابداً لذلك حجيت بنفس النبرة اللي يحجي بيها وخليت عيني بعينه بتحدي.

كلامك صح اني ادخلت بشي ميعنيني ودخلت لغرفتك بغيابك بالوقت اللي انت منعتني بيه من هذا الشي لكن مو من حقك ابداً تصيح عليه بهذا الشكل وكأني عبدة عندك حتى لو جنت غلطانه انت ايضاً تتحمل جزء من هذا الخطأ مخليني بالبيت وحدي من الصبح لليل بدون موبايل وشخص اضيع وياه وقت برأيك هذا الشي ميدفع الأنسان حتى يكتشف المكان اللي هو بيه؟

هَيْصَم: والله جد؟؟

يعني هسه اني غلطان لأن احميج من المجرمين اللي ممكن يقطعون اشلائج ويرموها للكلاب!!

فيروز: محجيت هيج لتحرف كلامي.

هَيْصَم: وضحي اذاً سمعيني شنو بداخل الست لَّباءَة؟؟

فيروز: غيرت نبرتي وحجيت بهدوء بالأخير من المنطق ميصير اثنيناتنا معصبين لازم احل المشكله بحكمه ، هسه شفت الدفتر شنو صار قابل ليش مكبر الموضوع وكأن بيه اسرار دولة؟!

هَيْصَم: شنوووو شفتي وليش حتى تشوفين وشنووو الداعي تقرأين شي ميخصج؟!

فيروز: ممكن متعصب وتحجي بهدوء شنو الفائدة اذا خوفتني بهاي الطريقة اللي صار صار وانتهي واني دا اعتذر من عندك سامحني وخلص،

رفع حاجبه بنظرة استهزاء اخذ الدفتر بأيدة وهو يگول.

هَيْصَم: اسامحج ليش لا شنو سويتي اصلاً حتى تتعاقبين هو مجرد ردتي ترضين فضولج وتدخلين بشي ميعنيج قابل هذا الموضوع يستحق العصبيه؟

بس لتخافين اني راح اريحج من التفكير لكن هو مو غلطج ابداً اني واحد حمار خليتج بهذا البيت وخفت يصير بيج شي وتتأذين ردت انقذج شنو جازيتيني بالمقابل؟

فيروز: كلامه استفزني جدا لذلك حجيت بغضب وصوت عالي،

اولاً اني مطلبت من عندك تنقذني ابداً كل اللي سويته هو لمصلحتك وانت اعترفت بهذا الشي بعظمة السانك ثانياً اني مو بحاجه مساعدة احد وخاصتاً انت رجعني للبيت وبلا تفضل ومنيه من حضرتك.

هَيْصَم: اخلي الكلاب تنهش لحمج ويتركوج عظم هاي مو رجولتي ولا مهنيتي ابداً مردت من عندج مقابل فقط ابتعدي عن أشيائي الخاصه ليش متسمعين الكلمه؟!

فيروز: اني موافقه الكلاب تنهش لحمي ولا ابقى وياك دقيقه وحدة واضح رجعني لبيتي او فقط خبرني احنه وين واني ارجع وحدي.

هَيْصَم: حتى وأن قررت ارجعج للبيت لازم تتعاقبين حتى متكررين الخطأ وتذكرين كل مره يشتغل بيها فضولج اشلون تگدرين تطفيه.
فيروز: اخذ الدفتر ومزگ كل الأوراق الموجوده بيه وطلع من المطبخ اشويه ورجع بأيدة سطله صغيره شكلها حديد خله كل الأوراق بيها جاب شخاط شغلها ورماها بالسطله شنو من انسان هذا انتابني شعور خوف واني اشوفه صافن عليهن وهن يحترگن وهو ولا همه النار اشوفها بلمعة اعيونه شلون گدر يسوي هيج وي دفتر مهم بالنسبه اله بدون ميرفله جفن؟!

معقولة كل هذا فقط لأن قرأت لو لسبب ثاني؟

بقى دقايق حتى انطفت النار بالكامل و الأوراق صارت عباره عن رماد حملها من الأرض غسلها بالسنك وطلع بره المطبخ رجعها لمكانها ورجع سحب الكرسي وأشرلي أگعد مقابيله مهتميت وبقيت بمكاني خله أدية على افخاذة وثبتهم تحت حنكه رافع حاجبه وينظرلي بطريقة غريبه بلعت ريگي بخوف ومازلت اصطنع القوة حتى ميشوف ضعفي ويستغله ،

دام الصمت فتره زمنيه مو طويله قطعه وهو يگول.

هَيْصَم: اي لَّباءَة شلون حابه يكون عقابج؟

فيروز: جاوبته بسؤال ، بأي طريقه انت حاب تعاقبني؟

هَيْصَم: العقاب ايكون ممتع اذا المذنب اختار طريقة يتعاقب بيها لذلك اختاري انتِ.

فيروز: شخص مثلك اشلون يعاقب الناس ياترى الفضول عندي فول وحابه اعرف؟

هَيْصَم: فكرت فضولج احترق وي الأوراق وماعاد موجود لكن هاي المره اني خطأت بتخميني.

فيروز: مو كل مره تسلم الجرة سيد افندي.

هَيْصَم: وين تردين توصلين لَّباءَة؟

فيروز: رجعني لبيتي وخلي كل شي صار ينتهي بهذا المكان لا انت تعرف وحده اسمها فيروز ولا اني اعرف شخص اسمه هَيْصَم هيج افضل.

همهم وحرك راسه نهض من مكانه وسحب سجين حادة اقترب من عندي واني ارجع ليورة حتى صرت على الحايط صار وجه مقابيل وجهي انفاسه الدافيه اداعب وجنتي رجفت رجليه واختل توازني من هذا القرب لكن صمدت وبقت اعيوني تحارب اعيونه بشجاعه مصطنعه قرب السجينه وبقى يمررها على اجزاء جسمي ابتدأ بيها من رگبتي نزولاً لأعضائي الثانيه وهو يهمس قريب من عندي انتبهت على حركه اشفايفه وهو ينطق الكلمه يحجي بنبرة خلت خوف العالم كله يصب داخلي.
هَيْصَم: شايفه اذا تركتج شنو يصير اول شي تنخطفين و تبقين بمكان اظلم لمدة اسبوع او اكثر بعدين يتم اغتصابج من اكثر من شخص حسب عدد الأشخاص الخاطفيج اذا ممتي من النزيف اتموتين بطريقه ثانيه وهي التعذيب شلون يعذبوج تعرفين؟!

اكيد لا لذلك خليني اشرحلج شلون يتم تعذيبج ايجيبون اسلاك كهربائية ويربطوها بجسمج يرمون عليج مي وبعدين يصعقوج بالكهرباء تبقين على هاي الحاله لمدة ساعتين بعدين تطلعين لغرفة ظلمة يعذبونج نفسياً عن طريق اصوات رعب وضوه خفيف يطفي و يشتغل ، باليوم الج وجبه وحده مو أكثر ولتفكرين اتكون دسمه لأن اصلاً شكلها مقرف وانت تنجبرين تاكليها بسبب الجوع بعد كل هذا التعب واكو بصيص امل يجي المنقذ على حصان ابيض تجي الأوامر من الأعلى يتم التخلص من عندج يتفقون وي دكتور من جماعتهم يبدون بيج من المنتصف بعد ميخدروج بالكامل يفتحون هذا الجزء من الخصر وهذا ايضاً ويستخرجون الكليه بعدين يصعدون لفوگ ويفتحون هذا الجزء تعرفين الكبد كلش غالي بعدها المعدة ويستمر هذا الدكتور المحترم والشريف بسرقه اعضائج وقبل ميتوقف گلبج عن العمل بدقائق يفتحون صدرج وياخذون گلبج و بالنهايه تموتين وتصعد روحج للرفيق الأعلى وانت واني نعرف احترام الميت دفنه بس هم ميسوون هيج يقطعوج الى اشلاء ويخلوج بكيس ازباله وبما انو انت ماعندج اهل يرموج بأي قمامه اتصير بطريقهم.

فيروز: ما انكر ابداً مدا خوفي واني اتخيل كلامه يصير حقيقه ويايه، شفت بعيونه نظرة رضا لكونه وصل لمرادة بتخويفي حجيت بتساؤل ،

شنو فائدة هذا كلامك معقوله تستمتع بتخويفي؟!

هَيْصَم: افهم من كلامج خفتي؟
جيد خافي لأن الأنسان يكون بقمة الشجاعه بأوقات خوفه وحتى تعرفين شنو فائدة وجودج بمكان محمي الى جانب الأسد فقط يمي وداخل عريني انت بأمان وماكو مخلوق على وجه الكره الأرضيه يگدر يمسج بسوء اما في حال رفعت أيدي من عندج ورجعتج لبيتج مثل متردين لتتأملين تبقين عايشه يوم واحد وهسه القرار عندج شنو تختارين هَيْصَم لو لّهيم؟!

فيروز: جحظت اعيوني من الغضب ضربت على صدرة بقوة واني احجي متناسيه كل شي ماعرف السبب لكن اكو شي داخلي يجبرني انتفض يمكن اسلوبه المتعجرف وهو يريدني اكون ممتنه لحضرته،

خايفه صح وحيل ايضاً خايفه من الكلاب اللي تريد تنهش لحمي واني عايشه خايفه من الناس اللي مجانوا يرفعون اعيونهم بوجهي من جان والدي موجود بس هو ترك العالم صاروا يتراهنون منو يوصلني ويذلني اول خايفه انام وحدي بالليل خايفه اموت وحدي مثل بابا بدون ميكون يمي احد خايفه من كلامك،

تعرف ليش بقيت اني اهنا بدون كلمه هااا؟؟

اكيد لا اني اجاوبك لأني خايفه ولهذا اليوم اني خايفه ...
قطع كلامي بسحبه اليه من خصري وقربني من عنده حيل أيد مثبت بيها جسمي والثانيه ثبت بيها راسي وجهي مقابيل وجه اعيوني بعيونه نظرته تغيرت تماماً ماعرف افسرها فهمت شنو يريد من شفت اعيونه نزلت لشفايفي عرفت نواياه ضربت على صدرة حيل بس هو ولا كأن دمج شفايفنا مع بعض صار يعبث بيهم براحته نزلت ادموعي واني ادفع بيه بعيد حتى حسيت اكو لزوجه بأيدي تركني بعد فتره سحبت النفس بصعوبه ورجعت اضرب بصدره اقوة من اول مره مسك أدية مع بعض وكتفهم وره ظهري وخلاني على الحايط يحجي بنبرة تأنيب قريب وجهي.

هَيْصَم: اهدأي واسمعيني خليني اوضح لتتصرفين بطفوليه لَّباءَة.

فيروز: عصبتني طريقته بالكلام صرخت بيه بغضب ،

انتم الرجال جميعكم نفس شي ثله من الحقراء تتبعون شهواتكم ومتفكرون بينه ابداً شنو الداعي حتى تبوسني شنو استفاديت هسه؟؟
هذا وانت ماخذ دور المحامي لعد شنو بقيت للكلاب اللي بالشارع وهاي انت من اول فرصه استغليت ضعفي وعدم مقدرتي على ردعك وتجرأت ويايه بوقاحه، تكره لمس النساء وحتى منعتني اساعدك بالجرح بحجه الحرام وتالي اول مصحة الفرصه اتبوسني الشرفيات اللي بعتها براسي شنو محلها بالأعراب؟!

صفنت اشويه بعيونه واني انظرله بغضب بعدين گلت بأسى جبير،

خاب ظني بيك انت الوحيد اللي حسيت بالأمان واني وياه هذا السبب اللي خلاني ابقى لكن منو بينه ميخطأ وغلطة الشاطر بألف،

رجعني لبيتي مستحيل ابقى يم واحد حقير استغلالي مثلك.

ضغط على أدية حيل وقرب راسه أكثر من وجهي يحجي بطريقه خلت كل اعظامي تضرب بعضها.

هَيْصَم: بدون موافقتي باب البيت متگدرين تلمحيه واضح وبالنسبه للي صار قبل شويه بدون أرادتي اسف.

فيروز:صرخت بوجه بغضب،
أسف؟؟
هذا اللي الله قدرك عليه بعد السويته!!
بعيداً عن الحرام انت اخذت اول بوسه اليه وحرمتني اني اعيشها وي حب حياتي.

هَيْصَم: شنو تردين هسه بأي طريقه اعتذار راح تسامحيني وتنسين؟!

فيروز: ما اريد من عندك اي طريقه اعتذار والأصح ما أريد اسمع صوتك رجعني لبيتي لأن مستحيل اتحمل البقاء وياك بنفس البيت ليش متفهم؟!

هَيْصَم: برضاج أو غصب تبقين بالبيت تحت نفس السقف وياي وتتنفسين ذات الهوه اللي اتنفسه وظلج ميفارق اعيوني.

فيروز: اكرهك.

هَيْصَم: ولتحاولين اتحبيني.

فيروز: اترك أيدي ولتلمسني مره ثانيه فاهم،اقترب من عندي اكثر وهو يحجي بمكر.

هَيْصَم: والا؟؟

فيروز: شوف اني انسانة مجنونه والله ارتكب بيك جريمه وادخل سجن لتختبر صبري واضح.

هَيْصَم: سويها اني اصلاً اريدج بهاي الشجاعه و فكرت بخطه لهذا الموضوع ان شاء الله بوقت فراغي راح انفذها.

فيروز: حقير عندك علم؟

هَيْصَم: عجبتيني عندج علم؟

فيروز: شنو فائدة اللي تسويه ليش مستقتل على وجودي يمك بهاي الطريقة ؟!

هَيْصَم: خبرتج سابقاً اللي يريدج اريده لّهيم وجماعته يبحثون عنج بكل مكان يمكن الولد يحب او ممكن ايريد اشياء أخرى!!

فيروز: شنو قصدك مفهمت ليش حتى واحد مجرم يريدني شنو السبب؟؟

هَيْصَم: والدج ليش نقتل بطريقه غريبه وقضيه قتله تم اغلاقها بسهوله؟؟

فيروز: معقولة يكون والدي متورط وياهم؟؟

لحظه بس اتريد توهمني وتخليني ابقى اهنا برضاتي لكن بأحلامك مستحيل ابقى حتى لو قفلت كل البوب لازم اكو مخرج أو وعد من عندي استغل كل الفرص حتى اطلع من هذا المكان وارجع لحياتي الطبيعيه بعيداً عن مشاكلك وتحقيقاتك الغريبه.

هَيْصَم: الى متى تبقين فاهمه الموضوع خطأ الف مره خبرتج اني منقذ وليس عدوا اشوكت تفهمين هاي النقطه؟

فيروز: ممكن اصدگ قبل اللي صار لكن حالياً مستحيل.

هَيْصَم: واني ماعندي وقت ح
هَيْصَم
صباحوو ياحلوين

البارت التاسع

الكاتبه zahraa022683
___

للتواصل انستا zahraaahmedn99

علقوا بين الفقرات+ صوتوا للبارت+ تابعوا حسابي شمعاتي انتوا.

شاركوا القصه وكبروا عائلتنه حتى نستمتع وي الهَيْصَم مع بعض.

__

و آنة ضايّع بيَّن إيديَك الباردات
و بيَّن گَلبي المحتَّرِكَ .

فيروز: دخل للغرفه ويحجي سريع.

هَيْصَم: اتحركي لازم نطلع من هذا المكان بسرعة ماكو بعد وقت.

فيروز: ليش شنو صاير؟

هَيْصَم: عرفوا المكان راح يهجمون بأي لحظه لذلك لازم نغير المخبأ حفاظاً على سلامتج.

فيروز: فكرت هاي فرصتي حتى اهرب من عنده ومستحيل اضيعها لذلك نهضت بسرعة ولبست بنطلون اسود وبدي اسود للركبه حذاء رياضي ابيض وطلعت من الغرفه صار بوجهي صفن اشويه وبعدين اقترب البدي بيه كلاو خله ايدة عليه ولبسني اياه ماعرف على منو اتصل بَعد عني و جاوبه.

ضَرْضَم: سيدي احنه امام الباب الخلفي للبيت تگدر تطلع منتظريك.

هَيْصَم: و البقيه؟

ضَرْضَم: الجميع ينفذ بالخطه سيدي.

هَيْصَم: ممكن ما التقي بيكم اليوم لكن اخباركم اول بأول اريد اسمعها وشنو يصير وياكم سلامتكم اهم عندي اريد اشوفكم كلكم من ارجع بدون نقص واضح.

ضَرْضَم: أمرك سيدي.

فيروز: رجعلي لزم أيدي سحبته من عنده رجع لزمها بقوة أكبر وگال.

هَيْصَم: اعرف عدل كونان بلش يشتغل بداخلج ويبحث عن طريقه للهرب لكن هذا الشي مستحيل بوجودي لذلك عقلج الذكي اتركيه لأشياء ثانيه مثلاً وين راح اخذج وخلال هاي المهمه شنو تعانين وانتِ الى جنبي؟!

فيروز: شنو قصدك؟

هَيْصَم: اكره الشرح النظري احب الدروس من اتكون عمليه اهنا احس بمتعه اكبر.

فيروز: معقولة انت انسان عاقل؟

هَيْصَم: لسه ماعندي شهادة من الطب النفسي.

فيروز: شنو اتريد من عندي؟؟

هَيْصَم: انتِ مهمه بالنسبه اليه لدرجه متنوصف و عقلج ليروح للحب لأن موضوعج اعمق من هيج بهوايه.

فيروز: يجي يوم و اخلص من عندك مراح ابقى بهذا السجن طول العمر.

هَيْصَم: تعجبيني من تحلمين احيج على هذا اصرارج وعزيمتج قله من الأشخاص المهددين يكونون بهاي العزيمة و الشجاعه وهسه خلينا نأجل هذا النقاش ونطلع من هذا المكان قبل متصيرين في فعل كانَ.

فيروز: سحبني من ايدي وصار يمشي بسرعة طلعنه من باب البيت الخلفي لأن هذا بيه بابين اول مفتحه جانت اكو ثلاث سيارات واربع رجال نفس الشوارب والهيئة مالت هَيْصَم لكن بيهم واحد حلو حيل شكله ابيض يعني مميز بينهم مجانوا لابسين زي عسكري ولاسياراتهم عسكريه بس عرفتهم اصدقاءة لأن امبينين على نفس شاكلته ايضاً عضلات وكذا،

اقترب واحد من عدهم ردت استغل الفرصه من يحجي وياه اهرب وفعلاً بديت تنفيذ خطتي من ترك أيدي وهو يحجي وياه بس ماعرف اشلون انتبه عليه واني ارجع بخطوات بطيئة ليورة التفتلي وخزرني ويا الله من يخزر اعيونه تجحظ لبره وتصير جبيره نوعاً ما يخوف من صدگ بلعت ريقي واني اشوفه يأشرلي على أيدة حتى ارجع الزمها وكأني طفله وأبوها يعاقبها محبيت هذا التسلط من عنده لكن رجاله حاوطو المكان يعني المفر من عرينه مستحيل اتقدمت وگفت قريب من عنده وحضنت أدية مع بعض اخذت نفس بتذمر من رجع سحب أيدي وحضنها وي أيدة بادئ الأمر مجان يحب اللمس والتلامس وهسه صار يصنع موقف يلزمني بيه غصب مشاعر ملخبطه تجتاحني من هذا القرب ومع ذلك مازلت مصره على التماسك وما احبه على رغم اني محبيته لسه وماعندي اي شعور اتجاه ابداً.

ركزت وياه وشنو يحجي وي هذا الرجال اعتقد جان اسمه لائِث هيج سمعت ايصيحه طلع مو هو فقد يمتلك اسم غريب اصدقاءة همات نفس الشي.

هَيْصَم: التزموا بالخطه وبعد يومين اني ارجع لهنا تمام.

لائِث: ولو الموضوع كلش صعب لكن كون مطمأن ان شاء الله نگدر نسيطر على الوضع.

هَيْصَم: اريد تبقوني على اطلاع بكل شي يصير وياكم لائِث اعتمد عليك.

لائِث: تحت أمرك هَيْصَمنا.

هَيْصَم: احترمني اهنا على الأقل ابني لتذب ميانه.

لائِث: الزم بيهم بأيدك ورجلك متعرف اشلون يغدروك ويهربون.

هَيْصَم: منو يگدر يهرب من عرين الأسد لائِث؟!

لائِث: والله اني شايف الأسد اللي ميگدر يتخله هاي المره مو الفريسه لتوگع تره الوطن بشاربك سيدي.

هَيْصَم: اترك هذا النقاش الماصخ واتصل بيهم صار ربع ساعه ليش اتأخروا؟؟

لائِث: خليله ملح و انتبه لتكثر حتى ميرتفع ضغطك حبيب.

هَيْصَم: بطل تفاهه واتصل بيهم يلا.

لائِث: تفاهه لو برتقاله؟

فيروز: ضحكت على كلامه هذا الرجال والله يحشش حسيت بيه يضغط على أيدي حيل گرصته بأصبعه على باله هاي الحركات اتخليني اخاف من عنده واطيعه ميعرف اني حتى لو اخاف اتظاهر بالشجاعه المهم ميلزم عليه نقطة ضعف،

اشويه وتقدم من عدنه رجال ثاني طويل ولو هم كلهم اطوال لكن هذا الحلو بيهم يعني شكله نوعاً ما بريئ تشوف بملامحه هدوء وسكينه عكس البقيه نظرتهم شرسه وشكلهم غامض قترب من الهَيْصَم وگال.

هَمَّاس: سيدي اصعد السياره الجماعه وصلوا.

هَيْصَم: انتبهوا على نفسكم اريد اشوفكم جميعاً من ارجع.
هَمَّاس: تأمر سيدي.
فيروز: ضربوله تحيه الجميع حتى اللي واگفين بعيد عنه اخذنه للسياره صعدني بالصدر وطلع كلبچه خلاها بأيدي والثانيه خلاها بالباب حجيت بيه بعصبيه،

لتعاملني بهاي الطريقة وكأني معتقل افتح ايدي لتخاف مراح اهرب وانت مكثف مراقبتك اليه.

هَيْصَم: ولي صار قبل اشويه شنو تسميه؟؟

فيروز: سكر الباب ومسمع جوابي صعد مكان السايق وبقى اللاسلكي مالته يشتغل مسكت ابداً دقائق قليله سمعت صوت اطلاق نار ورانه صحت بيه بعصبيه،

اذا انت حياتك متهمك حياتي مهمه معشت كل هذا العذاب حتى اموت بدون هوية من اجل تحقيق أهدافك.

هَيْصَم: اهدأي مراح يصير شي كوني مطمأنه اخذي نفس عميق وشغلي بالج بأشياء حلوة حتى نوصل.

فيروز: انت بوعيك جديات والله دا احجي؟؟!!

يا اخي اطلاق نار على اي دقيقه ممكن يصوبون سيارتنه وبعدها بح انكون بفعل كان معقوله لهاي الدرجه انت فاقد الأحساس؟؟

هَيْصَم: ممكن جداً.

فيروز: غثيث عندك علم ؟

هَيْصَم: صفه جيدة لأن بالعادة الأنسان من هيج نوع يضر الأخرين ميضر نفسه.

فيروز: هَيْصَم الله يوفقك لتسوي ويايه هيج اني بشنو أذيتك حتى تعاملني بهاي الطريقة؟!

هَيْصَم: لَّباءَة اسمعي و ركزي ويايه تمام، هاي السياره مضادة للرصاص بالأضافة الأشخاص اللي يرمون مراح يقتلونا كوني مطمأنه غير هيج لتسألين لأن ماعندي جواب.

فيروز: بس اني ما اتحمل هيج وضع ممجبورة ابداً اعيش حرب نفسيه عقليه بحجه تحمي حياتي راح ادخل مستشفى مجانين.

هَيْصَم: بوقتها اضمن تلقيج العلاج من اشطر الأطباء وشرط ميكون عراقي.

فيروز: ليش شنو ناقصهم العراقيين؟!

هَيْصَم: ما اثق بالأطباء جميعاً ماعدا واحد.

فيروز: السبب؟؟

هَيْصَم: بدون سبب هيج من الله عندج مانع؟

فيروز: ماعندي صيدليه.

هَيْصَم: هه متضحك.

فيروز: هه مردت اضحكك،

هَيْصَم: جوعانه؟

فيروز: ليش هو الوضع الحالي ايخليني احس بجوع؟!

هَيْصَم: اني بنص الهجوم اكُل لذلك عندي هذا الوضع شي طبيعي جدا وعليه سألتج حتى اجيب شي تاكليه.

فيروز: من نوصل ناكُل ممشتهيه هسه.

هَيْصَم: راح انطول مسافه كلش بعيدة متگدرين تتحملين كل هذا الوقت بدون متتغذين.

فيروز: هَيْصَم خليني بالصورة على شنو ناوي حضرتك؟؟

هَيْصَم: كل خير ان شاء الله.

فيروز: انت من تگول هاي الجمله اقسم على انو ماكو خير منتظرنه ابداً.

هَيْصَم: جيد لتتفائلين ابداً متعرفين اشوكت يغدرج الحظ السيء ويخرب كل احلامج فجأة وبدون سابق انذار.

فيروز: حتى لو عندي ذرة أمل من اشوفك أمامي تتبخر.

هَيْصَم: اكو مقوله كلش احبها على رغم اني ما احب اقرأ ابداً لكن هي من ضمن بعض المقولات اللي ترسخت بعقلي يقول بيها الكاتب الروسي دوستويفسكي ( ‏لا تسمحوا لمجرد يوم جميل أن يشعركم بأن لديكم حياة سعيدة، حياتكم جحيم وستبقى كذلك!).

فيروز: والله صارت جحيم من تعرفت عليك عيشتني بفلم من هوليوود.

هَيْصَم: جميل جداً لأن مستحيل توصليلها بالواقع كوني شاكره اليه على هذا المعروف القدمته لحضرتج ست لَّباءَة.

فيروز: اني متأكدة الطينه اللي نخلقت من عدها ممزوجه بمغثة وشويه ازعاج ونكد انسان مثلك بعمري مشفت ماعرف من شنو مصنوع؟؟

هَيْصَم: تصحيح اني مخلوق مو مصنوع بالأضافة انت دارسة علمي وتعرفين الأنسان بأي طريقة يتكاثر يعني ميحتاج اشرح بأي طريقه يخلق الأنسان اللي انخلق من طين هو فقط النبي أدم عليه السلام اما نحنُ جميعاً انخلقنه بالطريقه اللي درستيها بالسادس.

فيروز: انت شلون عرفت اني دارسه علمي تخصصي موجود حتى بالأدبي؟!

هَيْصَم: تتوقعين اخليج يمي كل هاي المدة بدون ما اعرف شي عنج؟!

فيروز: شنو السبب ليش بحثت بماضيي؟!

هَيْصَم: وليش حتى ما ابحث؟!

فيروز: لتجاوبني بسؤال.

هَيْصَم: اسألتج غبيه جداً لذلك ماعندي جواب الها.

فيروز: وين الغباء بالموضوع سؤال وجيه بس انت متريد تجاوبني وتريح عقلي من التفكير.

هَيْصَم: وهذا جيد حتى ينشط الدماغ وميبقى عقلج في حالة خمول.

فيروز: مستحيل اوصل وياك لنتيجه افضل شي ما اتجادل وياك.

هَيْصَم: واخيراً راح تخليني اعرف اسوق مثل الأوادم صدگ من قالوا النساء مزعجات.

فيروز: يعني فوگ مخاطفني تسميني مزعجه انت شنو من بشر؟!

هَيْصَم: ناقذج اني ليش متفهمين؟!

فيروز: رجعني لحياتي واني افهم افضل متاخذني لمكان ماعرف شنو هو.

هَيْصَم: منزل مثل اي منزل آخر مراح اخذج للفضاء.

فيروز: لو تاخذني للجنه بما انو هي مو بيتي مراح احس بالأمان خلي عندك علم.

هَيْصَم: احاسيسنه مجرد كذبه جبيره الواقع يدمرها كل يوم ومع ذلك نبقى عايشين بهذا الوهم ومنقبل نفيق من عنده على رغم جميع الأدلة تثبت على انو التغيير مستحيل لكن احنه مصرين لازم نغير وننصدم بحياة بائسة جداً ويبقى التغيير موجود بمخيلتنه فقط لا أكثر لذلك لتتوهمين بأمكانيه التغيير اذا وگع الفاس بالراس لارجعه وماكو مفر اتقبلي الواقع وبطلي احلام حتى لو انتهت هاي المهمه مراح ترجعين لَّباءَة السابقه.
فيروز: ليش انت متشائم لهاي الدرجه؟!
هَيْصَم: الحياة تعلمج وتصقلج بطريقة عجيبه البعض ينولدون بفمهم ملعقه من ذهب ومقدر الهم حياة ورديه والبعض الثاني ينولدون بقدر اسود وغامض و غريب ومؤذي
جداً ونكتب على جبينهم العناء والأنتقام.

فيروز: وانت اي واحد من عدهم؟؟

هَيْصَم: شنو برأيج؟

فيروز: انت اللي تحدد هذا الشي الأنسان منخلق مسير بالحياة احنه النختار طريقنه بالطريقه التعجبنه بالأضافة اكو قسم ثالث انت مذكرته المنتصف وهم اللي يختارون مصيرهم ويختارون طريقهم بأيدهم ويتبعون الأية الكريمه ( فأذا عزمت فتوكل على الله) بمعنى انت تگدر تعيش مثل متحب وممجبور ابداً تتقيد بشيء ما شنو مكان الحياة حياتك وانت اللي تقرر بأي طريقه لازم تعيش.

هَيْصَم: غلطانه اني غير مسؤول عن حياتي مو اني فقط وانما جميع اللي بالسلك العسكري دمائنه وأرواحنه فداء للوطن لايجوز ابداً التهاون او الغفله اي شي يصير اكون مسؤول امام الله وامام ابناء بلدي انتقامي وحقدي مو شخصي ابداً وانما لكل أرمله وثكلى ويتيم لكل شخص سالت دماءة على هاي الأرض بدون ذنب ولكل شاب ادمن المخدرات حتى يربح كم شخص فاسد لكل ابنيه انقتلت بحجه الشرف من قبل ناس همج متعرف شنو دين ودوله انتقامي لكل ابنيه متگدر اليوم تشتكي على المغتصب ولا على المتحرش انتقام الهَيْصَم لكل عراقي شنو مكانت طائفته وفصيلته وعرقه اني ابن هذا البلد وانتمائي اله روحي ودمي و جسمي فداء اله لأخر نفس لذلك حياتي وقراراتي مو بيدي.

فيروز: قلة من الأشخاص الوطنين مثلك بعض الأحيان احسد نفسي عدنه هيج ضباط اكفاء يخافون على الوطن ويبحثون عن استقراره وحفظ أمنه.

هَيْصَم: بديتي تحبيني لَّباءَة؟

فيروز: گال هيج ورفع حاجبه وينظرلي وهو منتظر جوابي ابتسمت بستهزاء وحجيت بكل ثقه،

بأحلامك انت آخر انسان ممكن افكر اسلمه گلبي يوماً ما حتى لو كان عندي فيض مشاعر مراح اخسرها عليك كون واثق.

هَيْصَم: أفضل لتحبيني اني اصلا اريدج متقعين بحب الهَيْصَم لأي سبب كان.

فيروز: بعد هذا الكلام اثنينه التزمنه الصمت بس بقيت انتبه على حركاته طلع حامض حلو من صندوگ السياره وخلاه بحلگه بقى يسوق فتره طويله واني من التوتر والخوف محسيت بنفسي شلون نمت فزيت على صوته وهو يگعدني.

هَيْصَم: لَّباءَة فتحي اعيونج.

فيروز: خير شنو تريد ليش گعدتني من النوم؟؟

هَيْصَم: انتِ مأكلتي شي لذلك جبتلج شي تاكليه وفتحت ايدج ايضاً يعني تگدرين تستخدميها اجتازينه منطقة الخطر.

فيروز: فكرت وصلنه وين ماخذني انتَ؟؟
ليش اتأخرنه بالسياره لهذا الوقت؟

هَيْصَم: فقط نص ساعه نمتي أي وقت تحجين عليه هي مجرد ساعتين لساتنه بأول الرحله لتنزعجين من بدايتها.

فيروز: راح تهربني خارج البلد صار ساعتين ولساتك اتگول بعد وقت حتى نوصل وين ماخذني هاي آخر مره اسأل والا.

هَيْصَم: شنو تسوين؟؟

فيروز: والخالق أرمي نفسي من السياره وما اسأل عن حياتي على الأقل اعرف المكان اللي اروح اله بعد الموت.

هَيْصَم: ابواب السياره مقفوله يؤسفني اخبرج انت مجبره تكملين الطريق وياي.

فيروز: لازم اكو حل ميصير نبقى هيج مثل توم جيري.

هَيْصَم: عادي نصير مثل عدنان ولينا.

فيروز: غمز بنهايه جملته الشي اللي نرفزني حيل كميه البرود العندة متوصف،

راح تصيبني سكته قلبيه بسببك.

هَيْصَم: اعرف اسوي تنفس اصطناعي انقذج وما اخليج تموتين بدون أذني.

فيروز: اخذت نفس عميق وقررت اسكت الحديث وياه يعصبني مو أكثر اشويه وخله علاگه بحضني رفعت راسي اله وگلت بتساؤل،

شنو هاي.

هَيْصَم: عبوة حاب افجرج حتى تخلصين من عندي.

فيروز: استغفر الله.

هَيْصَم: عندج هوايه ذنوب عفيه استغفري.

فيروز: لمرة واحدة فقط جاوب على سؤالي بدون لف ودوران.

هَيْصَم: سؤالج غبي اني خبرتج اول مگعدتي من النوم إني جبتلج اكل شنو الداعي تسألين على العلاگه؟!

فيروز: نسيت ليش انت اتخلي عقل عندي؟

هَيْصَم: لهاي الدرجه شاغل مخج وممخليج تركزين بشي!!

فيروز: صح لأن عقلي يتسائل ياترى انت شنو صنفك من البشر؟

هَيْصَم: المستذئبين.

فيروز: افضل شي اكُل الكلام وياك مبيه نتيجه،

فتحت العلاگه جان بيها لفتين شاورما وبطلين لبن ومي باوعتله وگلت،

وگف السياره بمكان فارغ ، التفتلي وعقد حاجبه بتساؤل،

هَيْصَم: ليش؟

فيروز: ما اگدر اكُل وانت تسوق اتمرض وانت تتعذب ويايه هاي اني خبرتك.

هَيْصَم: مسافه خمس دقايق ونوصل لمكان مناسب تگدرين وقتها تاكلين براحتج.

فيروز: صفنت على الطريق مجرد شوارع فارغه مكان اول مره اجي بيه صحراء ماعرف وين احنه هسه لكن رغم عصبيتي من عنده ومحاولاتي للهروب اكو شي داخلي مطمأن اله بشكل عجيب احس بالأمان بوجودة هو شكله يبعث راحه لگلبي هذا الأحساس جان موجود فقط وي بابا وهسه اشعر بيه وي هَيْصَم،

صحيت من صفنتي من وگف السياره.

هَيْصَم: هسه تگدرين تاكلين.

فيروز: طلعت لفه وقدمتها اله ابتسم شبه ابتسامة وگال.

هَيْصَم: منو خبرج اني جوعان؟
فيروز: طلعت من البيت بدون أكل وما اعتقد اكلت شي طول الطريق لذلك لازم تاكل هسه.(الناقله روعه الطائي)
هَيْصَم: ممشتهي شي اكُلي انتِ.

فيروز: اذا مأكلت مراح اكُل،

هَيْصَم: تهددين حضرتج؟!

فيروز: من الأصول متقدم شي لضيفك اذا متشاركه بهاي الحاله الضيف يخجل من عندك.

هَيْصَم: انت والخجل متنجمعون بالأضافة انت مختطفة من قبلي مو ضيفه.

فيروز: اذاً ايصير اصراري اكبر منو يگول ممخليلي سم مثلاً؟!

هَيْصَم: لو نيتي القتل متعبت بالتخطيط حتى انقذ حياتج بهاي الطريقة.

فيروز: خصم الكلام اكلي مرتبط بأكلك وانت قرر.

هَيْصَم: ماعرف ليش لكن احساس قوي عندي و شعور غريب ينتابني وصوت يهمس بداخلي يا هَيْصَم لَّباءَة بدت تقع في غرامك.

فيروز: صاير هوايه تحلم وهذا الشي مضر بالعقل ويبعد عن الواقع سيادتك.

هَيْصَم: جعل محد غيرج يگول سيادتك.

فيروز: ملت زايد الف مره خبرتك لتتغزل.

هَيْصَم: ليش هذا غزل؟!

فيروز: غمز و ابتسم بنفس الوقت هوايه يخسر غمزات وانتبهت عندة غمازة بخدة اليمين تظهر بوضوح من يبتسم بقيت صافنه عليها فززني من گال.

هَيْصَم: متفقنه هيج لَّباءَة.

فيروز: مفهمت؟

هَيْصَم: اللفه اتأخرنه لازم نكمل الطريق.

فيروز: أكل لفته واني ايضاً كملنه وساق السياره رجعت راسي على الكشن ودخلت بالنوم مره ثانيه اني هوايه انام وعندي قابليه للنوم بجميع الأوقات فقط احتاج هدوء يمي و بسرعه ادخل لعالم الأحلام.

حوري: اوقات تجنن وايام ولاأروع هيج اتكون الأجواء بالقرب من الناس اللي تحبهم گلوبهم بيضه وبسطاء الى حد بالتعامل مع الجميع لذلك اني استمتع جداً من اخلص وقت عطلتي يمهم اهلي جميعاً يحبون بيت خالتي لذلك ماعدهم مشكله بالأضافة هم ماعدهم رجال هوايه فقط ابناء اثنين ومموجودين ابنهم الأكبر هَيْصَم صديق أرفد المقرب صح هم مو نفس المحافظه بس هم مقربين اشلون ماعرف من جنت طفله ويجي زياره أرفد دائماً جان يمزح وياه ويگله حوري متصير لغيرك ،ما اذكر من عنده هوايه تفاصيل شايفته كذا مره مو أكثر حتى ملامحه ناسيتهم اما الأصغر فهو نسخه مصغره من الأكبر مثل متوصفه خواته هذا اني شايفته هوايه وعندي تواصل وياه بس هو غامض و تصرفاته غريبه بعض الأحيان يعني متاخذ من عنده لاحق ولا باطل يگولن خواته صار هيج بعد وفاة والدة ومن تخرج من السادس قدم دراسه خارج العراق وسافر و لهذا اليوم مشفته تقريبا صار سنتين هو ميقبل يرجع حتى بالعطل اما خواته اللي اهنا اصغرهم عمرها 23 واكبرهم 33 ،

صحيت من صفنتي على صوت آمندا.

آمندا: الصفنه مو الج يحلوه.

حوري: لعد لمنو؟

آمندا: ابو صابر منو غيره.

حوري: ضربتها بالمخدة اللي يمي غبيه تشبهيني بأبو صابر!!

آمندا: ليش شنو ناقصه وانت مقابله على الأقل متونس بحياته مو مثلنه محبوسين بالبيت صار اربع اشهر مشايفه شنو شارع وين العدل برأيج؟!

حوري: لو ميخاف عليكم ميسوي هيج انت تعرفيه اكثر من عندي.

آمندا: اللي يخاف يترك ميحتاج يبقى بعمل يعرف شنو نهايته راح يدمر حياته الخطر محاوطه من كل جهة بس هو مصر ماعرف شنو مستفاد وهو مخلينه انعيش برعب يوميه انزل لغرفة امي اسمع صوت بچيها تبقى هيج لصلاة الصبح شنو ذنبها هي حتى تخسر ابنها؟

حوري: لتگولين هيج ان شاء الله يرجع سالم ومصاير اله شي تفائلوا بالخير تجدوة ليش متشائمة؟!

آمندا: انت متعرفيه هو مستعد يرمي نفسه بالنار بس حتى.

حوري: مكملت جملتها بسبب ريهاف اللي دخلت للغرفه وصاحتنه.

ريهاف: انزلوا ويايه الغده صار جاهز.

حوري: هاي البنيه كلش هادئه ومتقبل على الخطأ اتحب النظام والقانون لازم يمشي على الكل هي اكثر وحدة عاقله بالتعامل واتخاذ القرارات وخالتي معتمده عليها بكل أمور البيت،

نزلنه وصارت بوجهنه آريا مكتفه أديها لصدرها وترمقنه بنظرات غاضبه.

آريا: اي الفتيات الحسنوات واخيراً شرفتن.

ريهاف: اسكتي و لتسوين مشكله متنقلب الدنيا اذا محضرت الأكل ويانه.

آمندا: فديت أختي هفهوفه الوردة وانتِ الشوكه اليابسه بعدي عن طريقي لا العب بخلقتج المفروض تحترميني كوني اختج الأكبر بس انت تسوين العكس دائماً.

آريا: شنو الغلط بكلامي القانون على الجميع لو انت على راسج ريشه؟

آمندا: شفتها بجناحاتج وعجبتني لذلك خليتها حلوة مو؟؟

آريا: اليوم غسل المواعين عليج والله ما اغسلهم.

ريهاف: خلص انت وهي وتعالوا خلو نخلي الأكل على السفرة وانت حوري بلا زحمه ممكن تصيحين امي تلگيها بغرفتها.

حوري: تدللين ، رحت يم الغرفه مالتها وطرقت الباب سمعت صوتها تسمحلي بالدخول فتحت الباب وفتت يمها شفتها تمسح بعيونها و مخليه صورة بحضنها رجعتها للمجر اول مشافتني ابتسمت بوجهي وأشرتلي اگعد يمها ونطلقت بكلامها ويايه.
كلاثم: اني وامج خوات من نفس الأم والأب لكن اقدارنه مختلفه بس اكو شبه واحد ابنها وابني اثنينهم ملوعين گلوبنه بعنادهم صار اكثر من شهرين مسامعه صوته اتصل بيه ويطلع مغلق ميفكر ام وگلبها ايفكر بيه الله يشهد حتى الليل ما أگدر انامه كل وقتي مشغول أكل لو لا بردان لو جوعان مرتاح لو متعذب بالي يمه اللگمه ما اتهنه بيها اذا هو مموجود وهو مامهتم كتلوا ابني بيدهم وحرموني من ضحكته الله(الناقله روعه الطائي)
ليوفقهم ان شاء الله.

حوري: مفهمت شنو تقصد ومحبيت اسأل عن معنى كلامها لأن شفتها ارتبكت و مسحت ادموعها ونهضت وصاحتني حتى انهض وياها ونطلع نتغدة وبين سوالف وضحك ومناوشات بين آريا و آمندا خلص هذا اليوم.

فيروز: فزيت من النوم التفتت ملگيته موجود بالسياره دقات خوف نبضت بداخلي ياترى وين احنه وليش هو مموجود انتبهت لللافته الأمامي،

البصرة ترحب بكم.

معقولة شنو انسوي بهذا المكان وليش جابني لهنا اجيت افتح باب السيارة بس مقفوله بقيت اباوع بتمعن والقلق موتني واني كل دقيقه فكره تطفر بعقلي مره اگول تركني وراح ومره اگول راح يدز واحد يقتلني من كثر التوتر اللي اني بيه حسيت نفسي بردت يمكن ارتفعت حرارتي بقيت اردد آيات قرآنيه وخاصتاً هاي الأيه ( الا بذكر الله تطمأن القلوب) ارتاحيت اشويه واخذت نفس بقيت انظر للطريق اشويه وسمعت صوت الباب ينفتح التفتت ناحيته شفته هو وبأيدة بطل مي گعد على الكشن وسكر الباب واني عطت بيه بدون مقدمات،

اكو شخص عاقل يسوي اللي سويته اشلون تتركني وحدي بمكان غريب وتنزل هااا؟!!

التفتلي وكان شكله غريب الحزن مخيم على وجه واعيونه حمر دم الواضح عليه التعب من شفت هيج حالته قررت اسكت وما ازيدها عليه وماعرف شلون طلعت من عندي هاي الكلمات،

اسفه مجان قصدي شي بس لأن فتحت اعيوني واني وحدي خفت مو أكثر ،

حركلي راسه بمعنى مو مشكله انتبهت لنفسي شنو حجيت غميت نفسي بداخلي على هيج غباء شنو الداعي حتى اعتذر هو الغلطان مو أني.

استمر ايسوق والهدوء سيد الموقف فقط اصوات انفاسه واضحه امبين منزعج جداً بس ياترى شنو صار وخلا ينگلب هيج بهاي السرعه؟!

بقيت صافنه على حركه السيارات اناظرها و بداخلي اصنع قصه خياليه لكل شخص يمر من يمي مو الجميع سعداء ولا كل غني مرتاح كذبه جبيره الفلوس تجلب السعادة كانت حياتي كلش بسيطه بس مجنت اتمنى يومي يخلص الأبتسامه متفارق وجهي والراحه النفسيه ملازمتني بكل وقت على عكس هسه ماعرف شنو راح يصير ويايه و القدر شنو مخبيلي ياترى يجي يوم وأرجع بيه لحياتي الطبيعيه وتصير هاي المغامره مجرد ذكرى تمر على بالي بوقت النوم؟

صحيت من صفنتي على توقفه امام مطعم نزل من عنده وک العادة قفل السيارة وتركني وحدي دقايق ورجع بأيدة علاگه خلاها بالمقعد الخلفي ورجع لمكانه و استمر ايسوق فتره قصيرة وتوقف امام بيت طابقين شكله طبيعي جداً من الخارج بابه ابيض بقيت صافنه عليه محسيت اله وهو يحجي ويايه.

هَيْصَم: مراح تنامين اهنا صح؟

فيروز: هااا؟

هَيْصَم: انزلي وصلنه.

فيروز: شنو هذا المكان؟

هَيْصَم: البيت اللي راح تبقين بيه فتره من الوقت حتى نلگي حل ثاني.

فيروز: وحدي؟؟

هَيْصَم: خلال هاي اليومين راح اكون متواجد بعدها اشوف شلون نحلها لتفكرين لبعدين عيشي اللحظة لَّباءَة.

فيروز: نزلت وهو اجه بصفي لزم أيدي وفتح باب البيت اول مفتت شجرة ذابله صارت بوجهي التراب مالي المكان الواضح هذا المكان مهجور قبل ما اسأل گال هو جمله شرحتلي كل شي.

هَيْصَم: عدم وجود الأهل ماكو طعم للذكريات مو صح لَّباءَة؟

فيروز: ومع ذلك حابه احس بوجودهم حواليه هذا الشي يحسسني بالأمان والراحه.

هَيْصَم: ماكو راحه بمكان تمليه صور اشخاص فقدناهم واحنه بأمس الحاجه الهم ،انو تحسين بوجود شخص يحضنج فرق شاسع بين هذا الشخص من يحضنج بالواقع، الذكريات هي مجرد سموم مؤقته تنخر بخلايا الجسم بطريقة بطيئه وتخليج تتعذبين بشكل مأساوي وكلما تفكرين وصلت النهايه تصدمج انو لساتنه بداية الطريق.

فيروز: اذا رب العالمين قرر احنه شنو بأيدنه نسوي؟!

هَيْصَم: وهنا تسكب العبرات متعرفين تزعلين لو تشكرين لو تصبرين ، الفقدان مشابهه للسرطان ينتشر بجسمج ويخليج بعذاب مستمر ما اله حل ابداً.

فيروز: لكن للسرطان علاج ورب العالمين ميترك احد وحدة يسير بدروب الحياة لازم يبعث شخص يكون اله سند وينسيه كل حزنه ويغيره لفرح و سعادة.

هَيْصَم: متفائله جداً.

فيروز: بأصعب الظروف متركني وحدي هو ايضاً مراح يتركك مخلقنه حتى يعذبنه وهو اقرب الينا من حبل الوريد.

هَيْصَم: ندخل؟

فيروز: البيت بيتك واني ضيفه.

دخلنه مع بعض الأثاث كله مغطيه بنايلون اقترب من عنده وسحبه كله انتبهت على أيدة تنزف وهو غير مهتم اقتربت من عنده بسرعة وصحت بيه،

هَيْصَمم

نظرلي ورفع حاجبه بمعنى شكو؟

ايدك تنزف عندك اسعافات؟

هَيْصَم: موجوده بالجنطه هسه اجيبها مع الأكل.
فيروز: طلع اشويه ورجع بأيدة الأسعافات والأكل اخذته من عنده وخليته على القنفه على رغم البيت مليان اترب وبيوت عنكبوت وغبره وقذر الى درجه بس مع ذلك لازم اتحمل هذا الوضع حتى اعقم جرحه وابلش انظف حتى لو اني تعبانه على الأقل الصاله تصير نظيفه لنگدر نگعد بيها،

سحبت الأسعافات من عنده وهو شلح القميص واني عطت بيه،

سوالف مهند التركي بطلهااا.

هَيْصَم: مراح تعقمين فوگ القميص للضرورة احكام مو هذا معتقدج؟؟

فيروز: انشوف شنو نهايتها وياك سيد افندي.

هَيْصَم: كل خير ان شاء الله.
فيروز: اتذكرت الصبح من شفت اكو دم بأيدي من جان لازمني الضاهر أيدة نازفه واني طخيت بيها لذلك تلطخت بس ليش نسيت اخبره ولو هو اصلاً مجان الوضع يسمح بعد كل اللي صار.
هسه صار جاف على البلاستر ونازف مره ثانيه بس مو حيل هوايه ، رفعت راسي صارت عيني بعينه ارتبكت وتوترت من هذا القرب بس حاولت اسيطر على نفسي واقطع هذا التأمل،

اشلون اگدر افتحه الدم متخثر على الجرح؟

جاوبني وهو يهمس قريب وجهي.

هَيْصَم: مثل مسويت أني من نزفتي.

فيروز: جاوبته بنفس النبرة،

وانت شنو سويت؟

هَيْصَم: رفعت قميصج وصبيت كل علبه المعقم على الجرح حتى اگدر افتح البلاستر وميتأذة الخياط.

فيروز:تتأذة.

هَيْصَم: فدوة المهم انت بخير لَّباءَة.

فيروز: نبرته تغيرت و اقترب من عندي اكثر اعيونه تعبث بملامحي براحتها مره يناظر اعيوني ومره ينزلهم لشفايفي عرفت شنو نيته سحبت العلبه مالت المعقم وفتحتها وهو لسه صافن متحرك واني ايضاً حاولت ابقى بنفس الوضعيه حتى ما أشتت انتباهه كبيتها على ايدة وهو عقد حاجبه بألم فتحت البلاستر وغيرته ونهضت من مكاني حاولت ارتب المكان گد ما اگدر وصار اشويه افضل بعد مشلت النايلون وطلعته بره وشغلت الأضويه سألته و الفضول يقره الف،

البيت الواضح عليه مهجور ليش الكهربائيات تشتغل بشكل جيد؟

هَيْصَم: لأن مرات اجي لهذا المكان لذلك احافظ على الكهربائيات سليمه.

فيروز: تجي لهذا المكان وهو هيج؟!

هَيْصَم: طالع عندي شي مهم ساعتين وارجع انتبهي لنفسج وها الباب راح ينقفل والمدينه غريبه و الناس مو أمينه لتسوين حركات بطوليه واضح.

فيروز: تركني وطلع اني ميته جوع فتحت العلاگه وطلعت لفه گص مشتري اربعه مع بطالة مي اكلت لفه وشربت مي ونمت على القنفه من يرجع اسأله عن ادوات التنظيف حتى انظف المكان هسه تعبانه كلش دخلت بالنوم بسرعه ومحسيت الا على صوت حركه بالبيت فتحت اعيوني الكهرباء مطفيه وما اشوف شي وحتى السماء الليله بلا قمر خفت حيل والرعب دب بجسمي واني اسمع هذا الصوت يقترب أكثر..

يتبع..
َيْصَم
البارت العاشر

الكاتبه zahraa022683
_

للتواصل انستا zahraaahmedn99

علقوا بين الفقرات+ صوتوا للبارت+ تابعوا حسابي على واتباد شمعاتي انتوا.

شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنه ونستمتع وي الهَيْصَم مع بعض.

_

‏وكيفَ أُخفيكِ؟ والأشعارُ تفضَحُني
ولوعةُ الحبِّ، والأشواقُ، والصُّور !

فيروز: بقى الخوف ياكل بگلبي حسيت نفسي مثل المصاب بالشلل رجليه متگدر تحملني اكثر وگعت على الأرض اصوات الخطوات اقتربت وريحه جگاير وصلتني دقايق او يمكن ثواني ماعرف بالضبط صارت انفاس ساخنه تلفح بوجهي جسمي رجف لدرجه حسيت اعظامي يتضاربون مع بعض عرفته مو هَيْصَم لكن منو هذا اللي يتجرء ويدخل بيته بهاي الطريقة الأجراميه بهاي اللحظه عرفت معنى كلامه وصحته ايضاً لعد شگد جنت ظالمته اني،

بلعت ريقي وهذا الشخص بقى بمكانه حسيته يطالعني على رغم اني ما اشوف شي بسبب الكهرباء شجعت نفسي وحجيت بصوت متوتر،

انت منو وشنو اتريد من عندي؟!

التزم الصمت ومحجه شي فجأة خطر على بالي اللي خطفني جحظت اعيوني واني اتخيل راح يحاول ايسويها مره ثانيه وخاصتاً الوضع يسمح كون محد موجود غيري اهنا حاولت اقوي نفسي اكثر ولو اللي اني بيه يعدم الطاقه بالكامل مع ذلك قويت نفسي ورجعت بنفسي ليوره بس أيدة لزمتني من أيدي وسحبتني من عدها رجعني لنفس المكان انفاسه اللي ممزوجة بريحة جگاير تضرب بوجهي اتسارعت نبضات گلبي بالتزامن مع أيدة اللي ممرها على وجنتي بهدوء صعوداً ونزولاً الواضح جان لابس كفوف لأن حسيت بيهم ثبت اصبعين الأبهام والسبابه تحت حنكي ورفع راسي من عدهم اني ما اشوف شي غير النار الضاهره من جگارته بس هو امبين يشوفني بوضوح اشلون ماعرف!!!

سمعت الباب انضرب هو نهض من مكانه وصارت الخطوات تبتعد دقايق واشتغلت الكهرباء ، اني بقيت نفس مكاني واتنفس بسرعة لو مو الباب هسه اني شنو صار بيه؟!

اذاً صدگ حياتي مهدده بالخطر وعلى رغم حمايته اليه لكن بقوا يحلاقوني زين اريد احد يخبرني شنو السبب مو والله راح انجن؟؟

نهضت من مكاني وحاولت ابحث عن الموبايل اتذكرت إني مخليته بجيب البنطلون طلعته وحاولت اتصل بيه شفتها الساعه عشرة يعني صار اكثر من اربع ساعات هو مختفي اتصلت بيه اكثر من مره موبايله مغلق لو خارج نطاق التغطيه بقيت اكل بنفسي معقولة صار بيه شي ياترى اتصوب لو قتلوه يا الله نخر عقلي التفكير واني وحدي بمنطقة غريبه وبيت مهجور من منو اطلب المساعدة واني اصلاً ماعرف احد قويت نفسي ببعض الكلمات وبقيت اقرأ الأدعيه والأيات القرآنيه الحافظتها خطرت على بالي احد الأحاديث من الأئمة عليهم السلام اللي يقرأ خمس مرات أيه الكرسي يكون بحفظ رب العالمين قريتها وقريت القلاقل الأربعة ( التوحيد ، الفلق ، الناس ، الكافرون) كملتهم ورجعت اقرأ التوحيد بقيت اكرر بيها وليلتها جفاني النوم ورجعت ايضاً اتصلت بيه مع ذلك ميرد بجيت بحرگة گلب يعني شنو السبب ليش يصير ويايه هيج خلصت عمري كافيه الناس خيري شري ذنبي الوحيد مو محجبه معقولة رب العالمين ديعاقبني لهذا السبب؟

لا مستحيل هو ارحم من ايعذب وحدة يتيمه وحيدة وما عندها احد يساعدها،

رجعت گعدت على القنفه وعقلي يفكر بيه وين ياترى هسه وشنو يسوي يارب تحفظة وتبعد عنه كل شر، بقيت ادعيله داخلي حماني وخلاني بيته غلطته الوحيده هو اللي صار البارحه مع ذلك اتحمل عناء نقلي لهذا المكان و خطورة الوضع اللي تحمله مجان مجبر يسوي ويايه هيج بهذا اليوم حسيت بقيمته واهميته بحياتي لو واحد غيره مسوه هيج صحيح واجب الجندي حماية المواطن لكن مو واجبه ابداً ايضحي بحياته ويخاطر علمودي اللي سواه خلاه يكبر بعيني حيل وتتغير نظرتي اله،

بقيت للصبح بدون نوم والأفكار مفارقتني شفتها الساعه سته ولسه مجاوب على مكالماتي اتأكدت وحساس قوي داخلي صار وياه شي لأن هو خبرني ساعتين ويرجع ومن عرفته لسه مخلف بوعدة ابداً،

خلص اليوم واني على نفس الوضع أكلت فقط نص لفه وشربت بطل مي حتى اسند نفسي والا شهيتي منعدمه بسبب الوضع اللي اني بيه،

رجعت مشاعر الخوف سرت بداخلي من غابت الشمس عقلي يعيشني بأجواء البارحه فكره عابره اخذتني وهدت حيلي بالكامل ممكن يرجع نفس الشخص مره ثانيه اليوم واللي مگدر يسويه المره الماضيه يسوي اليوم ياربي شنو الحل التفكير راح يخبلني،

ثواني ، دقائق ، ساعات، مرن اسنين عليه وصارت الساعه عشره ولسه ماكو اي خبر عن هَيْصَم نزلت ادموعي والفكره الوحيده اللي احتلت عقلي هو انقتل والا ميتركني وحدي كل هذا الوقت ويعرف اني ماعرف شي عن هاي المنطقة،

ومن بين افكاري ودموعي سمعت صوت القفل انفتح گلبي صار برجليه دخل بطوله الفارع اني شفته امامي واگف على طوله والهيبه والكاريزما محاوطته مشاعر جياشه داعبت گلبي و رجليه اخذتني غصب عني ركضت ورتميت بحضنه مثل طفله اصغيرة غاب عنها والدها ورجعوا التقوا مره ثانيه ، شديت على حضنه اكثر وخليت راسي بصدره حسيت على ايدة من خلاها على شعري والأيد الثانيه قربها من وجهي ومسح ادموعي مجانت اكو كلمات(الناقله
روعه الطائي)
بداخلي اگدر اعبر بيها عن سعادتي والراحه والطمأنينه اللي حسيتهم بهاي اللحظه الأمان واني بين احضانه شعور لايعبر عنه بمجلدات ، ابتعدت ومسحت ادموعي رفعت راسي والتقت اعيونه مع بعض وقبل ما انطق اي كلمه گال.

هَيْصَم: اعتذر على تركج وحيدة بأول يوم الج بهذا المكان لكن عمل ضروري منعني ارجع.

فيروز: مع ذلك متخسر شي لو اتصلت وخبرتني مفكرت شنو ممكن ايصير بيه بمنطقه غريبه وبيت مهجور يمكن انقتل او حتى انخطف بدون علم أحد لهاي الدرجه متهتم بيه انت؟!

رفع حاجبه اليه وگال وهو يمشي بأتجاة القنفه.

هَيْصَم: مو كأن عتابج غريب نوعاً ما؟!

فيروز: من اللي صار ويايه طبعاً والا ليش حتى اطالب بوجودك يمي؟؟

هَيْصَم: اهدأي وخبريني شنو صار وياج؟؟

فيروز: البارحه بالليل بلعت ريقي واني اتذكر الأحداث مجرد رجوعهم لمخيلتي يصيبني بقشعريرة قاطعني من گال.

هَيْصَم: لَّباءَة انطقي مراح اسحب من عندج الكلام احجي شنو صار وياج بغيابي؟؟

فيروز: فتحت اعيوني و الكهرباء طافيه صار صوت نهضت من مكاني حتى اشوف شنو الموضوع لكن من اقترب من عندي خفت حيل ومگدرت اوگف جلست على الأرض فجأة اقترب من عندي و انفاسه ضربت بوجهي سوه حركات غريبه وعلى رغم ماكو اضويه بالبيت مع ذلك ماعرف اشلون جان يشوفني بوضوح.

هَيْصَم: لتصفنين كملي.

فيروز: صار صوت بالباب اعتقد من الهوه او اي شي ثاني تركني وطلع بعدها اشتغلت الأضويه وتصلت بيك اكثر من مره وجهازك مغلق.

هَيْصَم: يعني اتجرأ يدخل لبيتي ويعتدي على ضيفتي بكل وقاحه هذا الحقير محتاج درس من الهَيْصَم حتى ميفكر يكرر فعلته عهد عليه اخليه يكره جنس حواء بالكامل ويقاطعهن.

فيروز: وهسه شنو انسوي خايفه حيل ليتكرر الموضوع وانخطف مره ثانيه.

هَيْصَم: راح نبقى اهنا كم يوم حتى يهدئ الوضع ببغداد و نرجع.

فيروز: اقتربت من عنده وگعدت على نفس القنفه تفصلنه مسافه قليله نظرتله وحجيت لأن عقلي راح ينفجر لازم اعرف المخبه عني شنو وليش اني وصلت لهذا الوضع الغريب؟!

خبرني شنو السبب ليش حياتي مهدده بالخطر او والدي اله ايد بالموضوع؟

رفع طرف شفته بأبتسامه وگال.

هَيْصَم: معجبج كونان غيرتي لشارلوك هولمز؟!

فيروز: لتستهزء وجاوبني لأن التفكير راح يموتني من صدگ.

هَيْصَم: التفكير افضل من الصدمه خايف عليج اني.

فيروز: موافقه حتى لو اموت بعد ما اسمع مو مشكله عادي بس خبرني ليش اني اهنا وشنو السبب اللي يخليك تنقذني؟!

هَيْصَم: ابتدت من ثلاث اشهر بيوم مشمس الساعه ثنتين اجاني رجال للمركز جان يلهث وكأنَ جان يركض انطيته كاست مي شربها بسرعة عطشان وتعبان ملامح تعب واضحه على وجناته المتجعدة جلس على الكرسي حجالي اللي بداخله ودموعه تنزل خمسة عشر سنه خدمه هاي اول مره اشوف الشجاعه بعيون شخص الموت يطرق ابوابه اعترف بكل شي يعرفه مترك شي وهو جان واثق جداً بعد هذا الكلام ايامه تكون معدودة لكن هو اختار وطنه مسمح للأرهاب والمجرمين يستغلون الشباب مفكر بمصيره وضحه بحياته وانت جنتِ امانتة لَّباءَة و محبيت ايصير بيج نفس الشي كون المعلومات اللي يمتلكها يبحثون عنها وانتِ الوحيدة الموجوده بالعائلة وبأعتقادهم كونج الوريثه الشرعيه ممكن ياخذوهن من عندج لحسن الحظ مو نيتهم قتل لأن احد اعضائهم المهمين واقع بغرامج لكن تعتبر هاي النقطة سوء حظ ايضاً لأن هو معمي على عينه لدرجه مستعد يقتل او ينقتل لخاطر اعيونج فأحتمال جبير يستخدموج وسيلة تهديد حتى يضغطون عليه من خلالج لهذا انتِ بحماية الهَيْصَم لخاطر تلك الشيبات والعيون اللي تحاوطها التجاعيد وذلك الجسم اللي انحنى بسبب التعب محبيت افرط بيج من أجله.

فيروز: نزلت دمعه من عيني تبعتها الثانيه والثالثه كلامه عادني لذلك اليوم وشلون جان مرمي على الأرض و الشمس تضرب جسمه بجيت من اعماقي وصوت شهگاتي عله خليت راسي بين أدية وتهسترت حيل اشلون تحمل من لفو على رگبته الحبل والله جان انسان بريئ وبعمره مأذه نمله خلص عمره يساعد الناس ومات بدون ذنب ليش هيج ماعندي حظ بالدنيا اول شي ماما وبعدين بابا منو الشخص اللي راح يتركني همات؟؟

حسيت ايد نحطت على كتفي فزيت ورفعت راسي اله باوعلي بنظرة غريبه بعدين اخذ نفس وگال.

هَيْصَم: صدگتي كلامي؟

فيروز: سألته بتفاجئ ، ليش كنت تكذب؟

هَيْصَم: اذاً شگد تنطيني من عشره على ابداعي؟

فيروز: شنو قصدك مفهمت؟

نهض من مكانه وكمل كلامه.

هَيْصَم: شنو رأيج اترك العمل بالسلك العسكري واصير كاتب الواضح اني مؤلف جيد للقصص وهذا العمل مبيه خطورة صحيح؟

فيروز: لتلعب بأعصابي هَيْصَم بهاي الطريقة اني مو طفله حتى تضحك عليها بهيج اشياء.

هَيْصَم: بشنو ضحكت عليج؟!

فيروز: مجانت نبرتك ادل على انك اتألف كلمات ولنظراتك همات فشنو الداعي حتى تغير اقوالك؟؟

هَيْصَم: اذا انت مقتنعه بكلماتي فهاي مشكلتج حليها لدخليني بتحقيقاتج لَّباءَة.
فيروز: ليش اختارك انت مو شخص ثاني شلون عرف راح اتكون أمين وتلقي القبض على المتهمين وتساعدة ، ليش والدي وثق بيك هَيْصَم؟!(الناقله روعه الطائي)
هَيْصَم: مجان يربطني علاقه حب حتى اسأله ليش ختاريتني من كل الضباط اعذريني والله.

فيروز: لتحجي ويايه برودة دم دا اسأل جد أني بالأضافة شلون عرف معلومات عن المجرمين وهو من الشغل للبيت و العكس وحتى مجان عنده اصدقاء هوايه ولا من الناس اللي يطلعون للگهوة جاوب على اسألتي لتخليني بنص المتاهه وتسكت.

هَيْصَم: مو واجبي اجاوب اللي ردتي تعرفيه خبرتج بيه اما الباقي اشياء تخص المركز مو من حقي انطيج اي معلومه بالأضافه لتنسين على رغم حمياتي الج دخلوا للبيت اللي انت بيه ومخافوا من شي هذا يعني يگدرون يخطفوج بأي لحظه وتحت التعذيب راح تحجين كل المعلومات اللي انطيتها الج وقتها دماء والدج وعملي يروح على الفاضي وشنو مكان السبب مستحيل اسمح يصير هيج شي انطيت هوايه شهداء من اجل هاي المهمه وصار اسنين اجمع ادله واستعد بكل قوتي وعناصري الأكفاء حتى القي القبض عليهم متلبسين تردين لخاطر فضولج اضحي بكل هذا؟!

فيروز: مگتلك انطيني اسرار الدوله كل اللي ردت اعرفه والدي شنو وصله لهاي العمليه ليش حتى رجال فقير يدخل بقضيه تخص الدوله والشرطه من وين جاب معلومات بسببها صرت يتيمه بدون مأوى؟؟؟

هَيْصَم: اهدأي لتعصبين مو زين.

فيروز: هذا اللي الله گدرك عليه اهدأي؟؟!!
ما اريد اهدئ اريد اعرف الحقيقه كامله من عندك واليوم لازم تجاوب على كل اسألتي.

هَيْصَم: ما اگدر افهمي موقفي ولتصرين عليه.

فيروز: مطلوب الكم يعني هو شخص مجرم اتعامل وياهم وبعدين ندم وحب يكفر عن اخطاءة لذلك اجه وخبرك صح؟
لو شنووو فهمني من وين جاب هيج معلومات خطيره؟!

هَيْصَم: طلعت مخيلتج الواسعه مو مخيلتي ليش متألفين كتب؟!

فيروز: اني ممعصبني غير برودة الأعصاب اللي عندك مد شوف اشلون گلبي محترگ ليش تعاملني بهاي الطريقة وكأني قاتله واحد من عائلتك؟؟

هَيْصَم: اللي عرفتيه هو الشي الوحيد الأگدر احجي الج اكثر من هيج لو تشنقين نفسج مراح تاخذين من عندي حرف واحد،

شلون ، ليش، شنو السبب ، هاي الأسئلة الها جواب لكن مو بالوقت الحالي فقط شي واحد اگدر اخبرج بيه جان طلب من والدج ويكون اهنا حققت امنيته الأخيرة.

فيروز: احجي لتوترني أكثر شنو اللي تركه والدي اليه؟

هَيْصَم: عندج خاله الأخت الوحيده الأمج الله يرحمها وصاني ابحث عنها جنت حاب اتركها مفاجأه حتى اعرف مكانها وين بس شفت الوضع الأن مناسب لهيج موضوع حتى يخف حزنج بمعرفه وحدة تحمل ريحه الوالدة وها لتسأليني ليش معرفتيها سابقاً لأن ايضاً مراح اجاوب.

فيروز: انت منو هَيْصَم؟؟

هَيْصَم: النقيب هَيْصَم المسؤول عن حماية ابناء بلدي وانت وحدة من عدهم احد الجنود اللي يخلي روحه على راحة ايدة ويدخل للمعركه ميفكر بأم دموعها هي عزائها الوحيد عليه ولا اخت تشق ثوبها من تسمع بخبر وفاته، ماعندي احد أو يمكن اني تخليت عن الجميع واللي برفقتي الأن هم اصدقاء الأسد وقبيلته على قمة الجبل اقف وانظر لأعدائي واني اتوعد للأنتقام من عدهم واحد واحد واهدي انتصاري لأبناء هذا الوطن هدفي هو توصيلهم لحبل الأعدام وفقط بهاي الحاله احقق مرادي بالأنتقام.

فيروز: واني ليش دخلت ضمن هذا المخطط؟؟

هَيْصَم: قدرج هيج كتب ومن يقرر رب الكائنات اني وانتِ ماعدنه رأي.

فيروز: تركني وحدي وصعد فوگ رجعت ابجي مره ثانيه شوكت يخلص هذا الكابوس وترجع حياتي الطبيعيه؟؟

لائِث: الو سيدي.

هَيْصَم: شنو صار لائِث؟؟

لائِث: طلعت من العنايه لكن دكتورك يزعجنه هوايه بأسئلته احجي وياه.

هَيْصَم: تمام انطي الموبايل.

أرفد: شنو هذا هَيْصَم ليش اتسوي هيج انتَ؟!

هَيْصَم: سوي اللي لازم تسويه هَيْصَم ما لازم يطلع من المستشفى قبل ميمر اسبوع فاهم؟

أرفد: اني اشوف الجميع ماعدا هذا هَيْصَم ليش ما اشوفه؟!

هَيْصَم: أرفد تعرف اني اثق بيك صح؟

أرفد: ومنو مطيح حظ أرفد غير هاي الثقه مرات اتمنى اني مو دكتور حتى ما ادخل بخططك الغريبه.

هَيْصَم: ميحتاج تتمنى الأمنيات لاتتحقق بالعادة احنه نخطط ونفذ وغيرنه يوگع بيها هذا قانون الأسود والغابه غابتي و المعركه معركتي واما النصر او النصر ماكو حل وسط.

أرفد: صحيح اللي موجود بأسمك منو هذا؟!

هَيْصَم: شخص موثوق مستعد ينطي دمه لخاطري.

أرفد: هوايه اشخاص يردون يضحون علمودك شنو الموضوع؟!

هَيْصَم: من تصير مكان الهَيْصَم تعرف الجواب.

أرفد: خليني بقلوب الناس ما اريد اكون بمكان شخص ثاني غير نفسي.

هَيْصَم: لائِث.

لائِث: سيدي.

هَيْصَم: حليتوا الموضوع؟

لائِث: اللي هجموا على البيت خمس اشخاص تم اعتقالهم جميعاً وهسه هم بالتحقيق بتهمه الأعتداء على النقيب هَيْصَم كل الأدلة تثبت جريمتهم لذلك صعب يطلعون قبل مترجع عافيتك.

هَيْصَم: و البيت؟

لائِث: بحثنه البارحه ملگينه شي مهم.

هَيْصَم: المعلومات اللي يمتلكهم وين اذاً؟!

لائِث: ممكن تركهم بحساب بالبنك؟
هَيْصَم: وبهاي الحاله لازم اكو دليل يوصلنه الهم خليني ارجع واشوف شنو لازم نسوي.

لائِث: تعرف منو صار مدير مؤقت حتى تتعافى؟؟

هَيْصَم: منو؟

لائِث: حبيبك.
هَيْصَم: خلي يستمتع بيها مصيرها اليه محد يگدر ياخذ مكان الأسد ومع الوقت يتأكد بنفسه.

لائِث: وانت شنو سويت؟؟

هَيْصَم: اللي اجيت علمودة.

لائِث: وهي؟

هَيْصَم: البارحه لّهيم زارها بالبيت وهي خايفه لدرجه مراح تفكر تهرب من عندي.

لائِث: اتمنى اشوفه وجه لوجه.

هَيْصَم: شنو تريد تسويله؟

لائِث: ابوس جبينه ساعدنه بدون ميعرف.

هَيْصَم: هو ميشكل خطر عليها ميريد ايضرها لذلك اجه وشافها خلسه.

لائِث: شلون سمحت بهذا الشي؟!

هَيْصَم: لتتغابه انت تعرف اني وين جنت لتسوي نفسك غشيم.

لائِث: الأفضل تمنعه يجي للبيت افضل متتراقب هاي المره من صدگ وتنگلب لعبتنه ضدنه.

هَيْصَم: مو من السهوله يگدرون يفكون الشيفره وبدون أذني الهوه ميمر من عدها ما بالك ب لّهيم.

لائِث: انتبه لنفسك سيدي واحنه بأنتظار طلتك البهيه تنور المركز.

هَيْصَم: مجرد اسبوع وكل واحد يرجع لمكانه المناسب خليك متحمل عزيزي.

لائِث: ما احبه مو بأيدي.

هَيْصَم: اتخيل اشلون يسلمني المنصب من ارجع هذا المشهد خليه ايكون دافع قوي للأنتظار.

لائِث: تعرف شنو اول امر النه؟

هَيْصَم: فكك الفريق وغيره.

لائِث: خله عاصم رئيس الفريق الجديد حتى يبدون بالعمليه على اساس احنه مگدرنه انقدم شي لهذا الوقت لذلك عملنه مجاب نتيجه بعد كل هاي السنين يتخلون عن جنود فدائين مثلنه وكل هذا التعب يروح هباءً منثورا.

هَيْصَم: على حزنك الحالي محضرلهم مفاجأه اتخليهم ميعرفون يفرقون بين السجود والركوع وهذا وعد من عندي.

لائِث: حسيت نفسي مرتك على هذا قلقك هَيْصَومي تره اني حيل مشتاق ياويلك تتأخر فاهم؟

هَيْصَم: ملت زايد هيج الحماس يسوي بالأنسان؟!

لائِث: ليش شنو بيه ومعجبت حضرتك؟!

هَيْصَم: تعرف ما اگدر اتجاوز اخلاقي متسمحلي.

لائِث: ماميتك متسمحلك افهم يروحي.

هَيْصَم: عندما يتحيمر الأنسان هاي العوارض اتحب اهينك حبيبي؟!

لائِث: آخر كلمه ذكرتني بواحد كلش اعزه.

هَيْصَم: اي اعرفك تعزة حيل.

لائِث: يلا حبيبي بوسلي نفسك هوايه ولتنسه العرين بأنتظار مالكه.

هَيْصَم: من انثى لرجل انت الوحيد اللي يگدر يلعب الدورين.

لائِث: اعجبك بجميع حالاتي.

فيروز: گاعدة و افكاري اخذتني لأيامي وي بابا اتذكرت آخر أيامه تغير هوايه وصار يصفن بكثره ومن اسأله يطلع حجج، ينام من وقت ويطلع الصبح معقولة منتبهت على التغيير ياترى جان يتعرض للتهديد لو اكو سر اكبر من هذا؟؟

مستحيل بما انو الموضوع يخص والدي مراح اسكت لازم ابحث عن أجوبه لأسئلتي بأي وسيله،

صحاني من تفكيري صوته رفعت راسي شفته ينزل على الدرج وهو يگول.

هَيْصَم: شنو رأيج أنظف البيت بما انو راح نبقى اهنا كم يوم ميصير نعيش وسط هاي القذارة اشغال نفسج بعمل ما ينطي للمخ راحه بعدها تگدرين تفكرين بطريقة افضل.

فيروز: تركتني بمكان ما اگدر ارجع من عنده وتريد من عندي ما افكر واريح مخي؟!

هَيْصَم: متركتج على الحدود السوريه هي كم كلمه حتى ارضي فضولج واني خبرتج سابقاً وعقدنه اتفاق انت متگدرين تسمعين شي بخصوص انقاذي الج ياترى شنو سببه مع ذلك اصريتي ودگيتي رجل هذا الفضول الزايد عن حده ينقلب ضده هاي قاعده وانت مقبلتي تقتنعين بيها.

فيروز: لو اني مأصريت عليك مجنت حجيت شي صحيح؟؟

هَيْصَم: اني انسان مليان اسرار ماكو مشكله اذا انضاف سر الى الأسرار البقيه.

فيروز: جواب خطأ انت قررت تخبرني صح؟

هَيْصَم: برأيج اني من الأشخاص اللي تحكمني الظروف لو اني اللي احكمها؟

فيروز: رفعت حاجبي بتساؤل ،

وضح.

هَيْصَم: قوانين هاي اللعبه اني اللي اتحكم بيها جميعاً كل شي يصير او حيصير ماممكن ميكون اليه أيد بيه سواء بشكل ضاهر ام خفي وضحت الفكرة؟؟

فيروز: السبب؟

هَيْصَم: احتفظ بالأجابه لنفسي وهسه يلا انهضي ويايه عندي رغبه انظف البيت.

فيروز: مراح انظف سوي اللي يعجبك البيت بيتك وانت نظفه مثل متحب اذا ناسي حابه اذكرك حضرتك منعتني ادخل بشي ميخصني واني مجرد ضيفه.

هَيْصَم: بما انو ذكرتيني انتِ ضيفتي الواضح اني مو كريم ابداً خليت ضيفتي تجوع شنو حابه تاكلين ياترى؟

فيروز: نهضت من مكاني بعصبيه وصرت مقابيله رفع حاجبه وينظرلي بترقب يريد يعرف شنو اسوي خليت عيني بعينه وحجيت بغضب،

منحط ،حقير ،سافل، انسان عديم مشاعر وغير محترم ماعندك ذرة انسانية وقليل اصل اكرررهك،

ختمت كلامي وبقيت منتظره ردت فعله الغريب بالموضوع بقى يتمعن بعيوني ثواني ومحسيت اله وساحبني من ايدي طلعني من البيت واني منطقت ولا كلمه الخوف سره بداخلي بالتزامن مع الصور اللي رسمها عقلي اليه ترك ايدي صرت مقابيله وخلفي الباب تماماً يحجي ويايه بعصبيه ونبرة غضب.
هَيْصَم: خلص اني بعد ما اگدر اتحمل اعنادج واسلوبج الغير محترم اتعامليني وكأني اصغر اطفالج ، من هذا اليوم وهاي الدقيقه اني رفعت ايدي عنج ما ألي علاقه بأي شي يصير وياج تگدرين تطلعين من هذا البيت وتبعدين عن انسان حقير ومنحط مثلي وشخص عديم الأنسانيه غير محترم ممجبرة تخلصين وقتج وي انسان مثلي.
فيروز: وسيله الدفاع هي الهجوم ، حجيت بنفس نبرته،

لتفكر ابداً تصرفك هذا ايخليني اخاف وارتعد من حضرتك بالعكس تماماً اتربيت على القوة والمواجهه بالأضافة اني مطلبت من عندك تخليني الى جنبك لتبرر تصرفاتك وتحملني نتائج قراراتك وقبل متفكر تطردني من البيت رجعني من وين مجبتني اذا انت ماعندك غيره ومتخاف شنو يصير بيه وخاصه بهيج وقت من الليل اني انسانه اخاف على نفسي.

لزمني من ايدي وسحبني اله بقوة ضربت بصدره عطرة دخل لأنفي رفع راسي بأدية ويحجي بغضب واعيونه حمر من العصبيه.

هَيْصَم: اذا عدتي هاي الكلمه مره ثانيه ثقي اسوي شي وياج اثبتلج شلون يكون الهَيْصَم بلا غيره على رغم معرفتج بالحقيقه وصار عندج علم ليش انت اهنا هسه بالأضافة الى مخاطرتي بجلبج لهذا المكان وتركت كل اعمالي ببغداد فقط حتى احافظ على سلامتج بشنو قابلتيني؟؟

سبيتي گلت مو مشكله لساتها مصدومه وحبت تعبر عن غضبها سامحها بعدها صغيره ومتفهم لتخلي عقلك وياها لكن توصل وياج تتهميني انسان عديم غيره اهنا واگفه،

لو جنت ماعندي غيره محافظت عليج من واحد مجرم مخاطرت بحياتي حتى انقذج تعرفين لو جنت بلا غيره صدگ شنو اسوي؟؟

الزمج من ايدج و اخذج الهم مقابل كم مليون مو أكثر يسوون بيج العمايل محد يگدر ينقذج غيري لأن اني الهَيْصَم صنعت لنفسي قوة ومكانه حتى محد يگدر يقترب من عندي بسهوله لذلك انت بأمان او والدج جان يعرف شنو منتظرة لهذا السبب خلاني انتبه عليج وابحث عن اقاربج ولأن الوضع ميسمح تأخير او تهاون خليتج يمي وبعد كل هذا اطلع انسان عديم غيره مو هيج ست لَّباءَة؟!

فيروز: لتاخذني بصوتك العالي و لتفكر ابداً هذا الأسلوب يخليني ارتعد من عندك واقدم اعتذارات بكل الاحوال اني مجنت اعرف عن اتفاقيتك وي والدي شي هاي اذا جانت اصلاً اكو اتفاقيه بينكم لساتك غامض نفس ما انت وهوايه اسرار محاوطتك بقائي وياك فقط لأن ما اريد اخاطر بحياتي مو اكثر وان طال الزمن لابد يجي يوم ينكشف الغطاء واعرف شنو مخبه حضرة النقيب هَيْصَم افندي.

هَيْصَم: سوي اللي يطلع بأيدج مراح تعرفين غير اللي اريدج تعرفيه اتعيشين مثل ما اني اريد حتى نلقي القبض على المتهم ومو لخاطرج كل هذا ولكن لأن قدمت وعد لوالدج ومستحيل اخلف بيه.

فيروز: ليش اختارك انت هذا الشي اللي ميدخل لمخي.

هَيْصَم: اقرأي قبل النوم سورة ( الحديد ، الحشر ،الجمعة ، الأعلى ، الصف) بنية تشوفين والدج واذا حلمتي بيه اسأليه هذا السؤال.

فيروز: تستهزء حضرتك؟!

هَيْصَم: ماعندي مزاج حتى استهزء جربيها متخسرين شي.

فيروز: تركته ودخلت للبيت تبعني وهو يحجي بصوت عالي بهدف يسمعني.

هَيْصَم: سبهان الله اشخاص بدون احساس ينطردون ويرجعون مره ثانيه امرهم غريب؟؟

فيروز: اتحمل عواقب افعالك هَيْصَم افندي.

هَيْصَم: احترمي لَّباءَة مو اصغر اطفالج اني.

فيروز: لتخليني القبك ألقاب ما انزل الله بها من سلطان.

هَيْصَم: مثل هَيْاصَم ، هَيْصَوم ، هَصَمصَم؟؟

فيروز: مجنت نايم؟!

هَيْصَم: لو نومي ثگيل لهاي الدرجه مشفتيني وصلت للي اني عليه اليوم.

فيروز: خليت اديه على خصري ونظرتله بتساؤل،

حضرتك اذا جنت گاعد ليش مجاوبتني؟

هَيْصَم: حتى اشوف شنو ممكن تسوين اذا مگعدت.

فيروز: شنو اسوي غير ابقى اصيح اسمك حتى تفتح اعيونك؟!

اتقرب من عندي حيل وصار ميفصلنه غير سانتيمات يحجي بهمس.

هَيْصَم: مثلاً يعجبج شي بوجهي وتقررين تسوين شيء ما.

فيروز: ابتعدت عنه صاير كلش سخيف بتصرفاته ويايه وغيرت الموضوع،

شنو رأيك انظف؟

هَيْصَم: مو محبيتي الفكره شنو غير رأيج؟!

فيروز: لأن ماكو شي مفيد نسويه خلال اليوم خلي نقضي وقت بالتنظيف افضل.

هَيْصَم: هسه الساعه 12ص اي وقت هذا اللي تقضيه بالتنظيف؟!

فيروز: جانت فكرتك مو فكرتي.

هَيْصَم: روحي نامي باجر الصبح ان شاء الله نطلع نشتري الأحتياجات الناقصه للبيت بالأضافة لشويه ملابس كون راح نبقى اهنا واحنه مأخذنه شي ويانه من انتقلنه لهذا البيت.

فيروز: روح وحدك ما أروح اني.

هَيْصَم: متخافين يصير بيج نفس البارحه وهاي المره تنخطفين من صدگ؟!

فيروز: تخوفني حضرتك!!

هَيْصَم: ممكن.

فيروز: شنو الفائدة؟!

هَيْصَم: لأن تضهر شجاعتج الحقيقية بوقتها ما احب لَّباءَتي اتكون ضعيفه ابداً اريدج تواجيهن الأعداء ببساله مثل الهَيْصَم حتى اكون مطمأن من اترك لبوتي بالعرين.

فيروز: مو كأن ملت زايد نقيب هَيْصَم.

هَيْصَم: اميل على الجانب الماخذ گلبي وين المشكله؟!

فيروز: سيادتك وقعت في حبي؟!!

هَيْصَم: بأحلامج مو هَيْصَم اللي يلين گلبه ويحب.

فيروز: افضل اني ما اريدك تحبني.

هَيْصَم: تقلديني لَّباءَة!!
فيروز: اسوي اللي يعجبني حضرة النقيب.

هَيْصَم: بلا نقاش ميجيب نتيجه راح اطلع اشتري شي تاكليه الواضح انت مماكله شي اليوم.(الناقله روعه الطائي)

فيروز: ميحتاج مو جوعانه لتعب نفسك.

هَيْصَم: مو لخاطرج اني ايضاً جوعان حابه تجين لو اروح وحدي؟
فيروز: ماعرف شنو اجاوبه من شافني منطيت ردة فعل اخذ نفس ودار وجهه حتى يطلع بسرعة رجعت بذاكرتي البارحه ركضت يمه صرت بصفه طالعت وجهه صارت عيني بعينه شبه ابتسامة انرسمت على شفته طلعنه مع بعض وصعدنه السياره.

هَيْصَم: اي ست شنو حابه تاكلين؟

فيروز: اي شي مو مهم هاي اذا لگيت مطعم تشتغل هسه.

هَيْصَم: اكو مطعم يفتح اربع وعشرين ساعة.

فيروز: تعرفه؟

هَيْصَم: احد اصدقاء الماضي جنت اكُل يمه احياناً.

فيروز: ما اريد انزل خلينه ناكل بالبيت افضل.

هَيْصَم: لهاي الدرجه خايفه؟

فيروز: مو خوف وانما مو حابه ادخل مطعم.

هَيْصَم: لخاطرج ناكل بالبيت مو مشكله.

فيروز: لتكذب انت مردت اصلا ندخل مطعم لكن حجيت هيج حتى متحرجني.

هَيْصَم: تعجبيني من تصيرين ذكيه.

فيروز: اني ذكيه من يوم يومي بس انت متقدر مواهبي.

هَيْصَم: نعيش ونقدرها احنه بيها.

فيروز: توقف امام مطعم اصغير نزل من عنده وقفل الأبواب جاب اكل ورجعنه للبيت اكلنه مع بعض غسلنه ورجعنه للقنفه الشي الوحيد النظيف بالطابق الأول صمتنه اثنينه لكن هو قاطع هذا الصمت من گال.

هَيْصَم: اصعدي نامي الغرفه اللي على جهة اليسار نظيفه اخذي راحتج اني موجود.

فيروز: قصده ميحتاج اخاف بوجودة و الصراحه هذا شعوري بقربه ماعرف شنو السبب!!

نهضت من مكاني وصعدت للغرفه اتذكرت السور القرآنيه اللي خبرني بيهم قريتهم وتوضيت فتحت باب الغرفه جان بيها سرير واحد بالمنتصف وكنتور اصغير بنهايه الغرفة على جهة اليمين خليت راسي على المخدة ونمت،

ما اگدر اوصف المكان لأن ممبين بيه شي مميز بس شفت احد يقترب من عندي لابس بنطلون اسود وقميص نيلي ركزت بوجهه من صار ميفصلنه شي والدي حضنته حيل واني اعبر عن اشتياقي بهذا الحضن مگدرت اسأل او املي عيني بشوفته بعد مفزيت على صوت غريب فتحت اعيوني شفت خيال يعكسه القمر من الشباك رجفت اطرافي وبقيت اصيح بصوت عالي،

هَيْصَمممم..

يتبع.

وبمناسبة عيد ميلادي حبيت اغير موعد التنزيل حيصير ثلاث ايام بالأسبوع (أحد، ثلاثاء ،خميس) بأذن العليم ممكن اتأخر بيوم او اتقدم بيوم حسب ظرفي ولتكونون بالصورة حتى متگولون تأخرت،

هذا حسابي على الأنستا ممكن انطيكم تغشوشات اهناك وحتى اجاوب على اسألتكم بخصوص القصص.

Zahraaahmedn99
Forwarded from 𝑀𝐔𝑁𝑇𝐴𝑍𝐴𝑅
♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧

[ https://www.tg-me.com/+JvCz8G1W1KFhNjZi ]

----------------------------------------------
[ @Potes5 بوتات خدمية 🤖 ]
-----------------------------------------------
《 إبحَث عَن قَناتُكَ المُفَضَلة هُنا 🌟

@qasssamr قصص من الواقع العراقي

---------------♡♡♡♡------------------
@Wateny77 همسات قلم 🖤
--------------♡♡♡♡-------------------
@ThestoryofHabib حكاية عشق٦
@huznw1 أشعار حزينة
@naroojoker خربشات مجنونه جدا
@Girlfriendofmyage صديقة عمري
@darkness_9999 اللهم آمين
@koatr43 احلام مبعثره
@blackworldNn واقعنا البائس
@black7oOo 🖤"b l a c k
@viiiilx حبر
@tatoyeralthat841 في التامل حياة
------------------------------------------------
@Bt_ashq ميرنا
@astrn نجمه
@orkiida اوركيدا
-------------------------------------------------
@I_miss_for_them ذكريات الم
@MonyHema عشقي

--------------☆☆☆☆-------------------
@Wateny77 همسات قلم🖤
-------------☆☆☆☆--------------------

@Rorita_Videos فيديوهاتي
@thesilenceo كتابات
@kjjjkkkoo ستوريات انستا
@hope1618 moon
@aAlaasma اوراق وغيرم
@hmdshb مشاعر
@fitnes599 رشاقه وفتنس
@mooneazy مون
@alkahiluh0 الـ كحيله
@wahmm00 وهم
@rmaad1999 رماد
@ra_hil_313 خواطر حزينه
@nsosss  حالات وتس اب
@s20h20r شعر
@O949E حلم
@R_Spirit_M بوح الروح
@iamyounobo انا انت ❤️
@liliow0 SADNESS🖤
@ayatkasera آيات قصيرة
@memsinthehell memes in the hell
@fkghsv استخارة ام البنين
@Tamtoy لمسات لطيفة
[ @Attractive_21  Attractive♥️ ]
@NORAKHALED99 وطن🤍
@amaalmohamd افيون 🖤
@Lamees_Alhmali4 Lamees alhamali
@apk963 العاب🤖برامج📵مهكرة📳
@Roo_18m 🖤غُـرفـة ١٨
@mw2002 بحر الأحلام
@ahz67ani احزاني تزيدني فرحا
@december_13 دِيـــ❄️ــــسَمْبـَـــرْ
@aven_e 🤍أيفين
@TT_TTh علمتني الحياة
@Pen_pain قلم يكتب الم
@fgyhnk أنا وحبيبي♥️
@ameqqa عمق🤍
@F_N_B_5 هيل🌿
@Mohammed1265 حروف مبعثرة
@aliaghili45 حنين الشوق🥀
@kymy_Rishard شعور عابر🖤
@positive_leader كلمات قد تغير حياتك
@A_b_w_h شيلات عبد الله ال مخلص
@athrontha اثر انثي💜
@kalam_fialsmem كلام في الصميم ❤️
@the_Quraann القرآن الكريم
@mon232 لصديقتي💜
@aliaa_14 علياء محي
@Potes5 بوتات خدمية🤖
@wabaa1000 وبا
@qatoo2021 وريحهم🌿
[ @april276 ] 🥀
@AROINFOG اروين
@mharanha مشاعر مراهقه
@alhatamii اجمل واعذب الكلمات
@marea71 مسك الخنام
@taaaiim تفاصيلي
@kalamalhob كلام في الحب
@hiiiiiiihiii زمن الغدر والخيانه
@hohohohj الحب الخادع
@WhatsAppOmaro تحديث واتساب
@ilfirss اجمل الخواطر
@AY_AH_AL1 💜بنت البصرة
@altair132 شعر وشعو
@sn3anih غزل
@hessan_daood مخزن النكت
@kittttttabat كتابات وفضفضه
@kahrbshatt خواطر
@monoaatso منوعات
@yusfia21 جرح لا ينسى
@Soosoo_2020 عابرون
@bxjck بعثرة مشاعر
@worldmenn عالم الرجال
@vjdukc55  تعلم اليابانية
@ALoveLa بك اكتفي
@nonojt لأيفين
@hondarhkgi كلمات مبعثرة
@mothhella99 مذهله
@A1998ff ستوريات حزينه
@ariamalha طفولتي
@AROINFOG اروين
@Al_kolowd سوالف دافية
@zzaa_iq1 شعراء العراق
@lmam1234567 ذكر
@its_writer هناء
@Fat_Oomss ذكر
-----------------------------------------------
{ @Wateny77 همسات قلم 🤍}
-----------------------------------------------
{ أبحث على القناة الي تعجبك وانضم }

[ لہٰسہٰتہٰة آلہٰآسہٰدَيٰ  ⚡️🔱ۦ ]
⚡️لدعم القنوات المحافظه 
⚡️وقت النشر الساعه 9 م/ص و 3م/ص
⚡️الحذف بعد ساعه من النشر
⚡️للإشتراك   [ @Mun1_bot  ]
ليحب يكون ادمن فالقناة يراسل المعرف
♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧
2025/07/04 14:28:57
Back to Top
HTML Embed Code: