جواهر:عيب ترا استحي.
ورده:هههه فداا الي يستحي.قاطعهم جوال وردهه الي يرن.
ورده:من ذكر القط قام نط.
جواهر فهمت عليها.
ورده فتحت اسبيكر:هلا وليد.
وليد بصوته الي باين التعب فيه:وينكم جاي البيت وماشوف احد منكم.
ورده:ابوي بالشركهه وماحيجي الي فاليل وني وامي في بيت خطيبتك.
وليد رفع حاجبه:شتسون عندهم.
ورده:وش ذا السوال الغبي اكيد مشتاقين لهم وجينا نزورهم وحلفو علينا ان نتغداا.
وليد:ها طيب مع السلامه.
ورده:ماتبيني اسلم عليهم.
وليد فهم قصدها بس غيره:ايه سلمي ع خالتي مع السلامه وسكر قبل لايسمع الرد.
ورده:وجعع.
جواهر:هههه انتي لقفه فيج زايده تستاهلي.
ورده:هين ياوليد لارويك انا الي تسكر في وجهي.
جواهر ماسكه بطنها:ههههههههه وش فيش انتفختي.
ورده:اسكتي انتي ليجيكي مثله.
جواهر ماسكه ضحكتها:خلاص روقي يالله البسي العبايه الحين دوج حتجي.
............
*فــالكفتريه*
وليـد:لو سمحت جيب قهـوه.
دق جواله واخذه من طاوله وكان مكتوب {تـاج راسي} .
وليــد:هلا يبه.
ابوه:اهلين وين انت.
وليد:بالكفتريه تبي شي.
ابوه:لا ابد بس ابيك ترجع البيت بـدري كذا ع الساعه 9او10.
وليـد:ان شـاءلله تامر بشي ثاني.
ابوه:ابد مع السلامه.سكرر.
وليـد يكلم نفسه :اكيد يبي يحدد الملكهه هففف يااربي الحمدالله ع كل حال بس وخرج من الكفتريه بكبرهاا وتوجهه للمكان الي يهـديهه.
.............
جواهـر تركب فالسياره:هاااي دوج.
خديجه:واخيرااا سنه ع ماتجين.
جواهر:بس هالمرهه مو لحالي معاي ضيفهه جديد.
نزلت ورده من البيت وتوجهت لسياره.
ورده:السلام عليكم.
خديجه وجواهر:وعليكم السلام.
جواهر: يالله اركبي لايكثر كلامكك.
ورده:لا قررت امشي وخري انتي وجهكك ذا.
خديجهه:هلا والله منورهه عاد اليوم بنفلهاا وياج.
ورده:هبشري ماحقصرر معاش طول.
جواهر:اجتمعت راس العصابه.
خديجه:اقول خليج ساكته ابرك لج عاد_طلبة من السايق يمشي..
.........
وصلوو لبيــت صـديقتهم فـــدوى ..
خديجه دقت ع فدوى:ها بطلي الباب حنا تحت.وسكرت.
ورده:الله بطلي كلامكم كلكم منوعع سعودي امراتي حركات عليكم وحنا ماندري.
جواهر:ههههه عاد شوفي كيف الحين البنات لما يتكلموو عصير مشكل.
ورده:هههههههه حمستيني صرحهه.
اتفتح باب الفله وسلمو ع فدوى وعرفوها ع ورده ودخلو داخل.
.............
خديجهه:الســـــــــــلاااااام عليكمممممممم.
البنــات بصوت واحد:وعليـــكم السلااام.
نـدى:هرحبووو.
شـوق:حيالله من جاانااا.
جواهر:مــاعليكم زووود.
سلموو ع بعض وجلسوو.
نجـود تاشر بصبعها ع ورده:عرفوناا ع الجـديده.
جـواهر:احمم هذي ورده حبيبت جلبي.
خديجه تقلدها: حبيبت جلبي قوليها بختصار اخت خطيبي.
البنات :اووووووووووههه.
جواهر:ياخايسهه لارويج بعدين.
سنـدس:هلا والله شرفتينا ونورتينا وابجتينا واطلقتينا باهلجيهه.
ورده:هههه يابعد قلبـي انتي النور طبعا نوركم.
افنان:بـس زاد بوجودكك.
سنـدس تفرك عينها: يوووه اختي ذي ولا مخرفهه .
افنان:لا اخت حمـده.
الينـات ضحكوو ماعدا ورده الي مو فاهمهه القصه..
سنـدس:ماعليش ياضيفتناا هذي قصهه من ايام جد فرعون.
ورده:هههههه عادي.
صـالحه: ايوهه عرفيناا عليج اكثر.
اروى:ايهه وعرفينا عليهمم_تقصد وليد_.
ورده:هههه انا ورده خلصة جامعه والحين ابغا اتخصص في طب العيون مثلهم.
جـلاء:اوووه ومتخصصين فالعيون بعد.
جواهر بلقفه: ايه عيون وجميع الاعظاا الجسميه.
سنـدس: وصرناا نعرف عنهمم ماشاءلله.
جواهر:يه مو خطيبي لازم اعرفف كل شي احمم.
خديجه:يالله متا تتزوجي ونفتكك منش.
جواهر بنظرهه حقيره: مو جالسه فبيت اهلكك واكل عشااش. 
ورده:احمم شفيكم ع خطيب اخوي ها.
البنات:ههههههههههه.
دخلت فدوى :حيــاكم كـل بوكمم منورينن.
خديجه:الله يحيج.
سنـدس:بنورك.
صفـاء:يابعد قلبي انتي.
فـدوى:احمم معـاي مفواجئهه عاد احزروو.
افنان:راسنا مسكررر اقذفيها بوجناا عاد.
اروى:والله جد راسي مسكرر ونسيت المفتاح فالبيت.
فـدوى:بايخهه انتي ووجهكك_تحمحمة_احمم تفضلي يـاقلبي.
دخلت وحده من ورر فدوى. البنات صرخو وراحو يحضنوها وكلهم طاحو فوقها.
........./بناااات وخرووو ماقد اتنفسس بعدوو الله يقطع شـركم.
مـروى:يـاخايسهه والله لش وحشهه مليون
نجود:والله منوره الرياض ياقلبي انتي.
سنـدس:خلاص تزوجت ونستناا شوفوها ماهمها الا علوووش حقها.
البنات:ههههههههه.
خديجه:والله اشتقتلج ســوماا.
اسمـــاء:ماتستاقوو لغاليكم يارب.
اروى:متـا جيتي من الجزان.
اسمـاء: قبل امـس وكنت ناويه اقول لكم بس فدوش قالت خليها مفاجئه وهذي هي.
جواهر ضربة كتف فدوى: والله وطلعتي تعرفين تفاجئين وحنا ماندري.
فـدوى ماسكه كتفها: الله يخـذ العدو.
شــــوق:يالله تعالو اجلسوو.
سنـدس:يالله حطوو اغاني ابغا ارقص واهزز خصري كذا.
خديجه:ايه والله مشتاقهه للهزز والجنان هذا.
جلسوو وشغلوو اغاني لاخر صووت.
اسمــاء تكلم ورده والبنات يرقصون :عفوا اعرفك انا شي.
ورده:هههه لا ياقلبي انا توي اليوم اتعرف عليش وعليهم.
اسمـاء:هاا يعني كذا طحتي من السمااء.
ورده:لا انزرعت من الارض هههه ان
ا اسمي ورده جواهر بتكون خطيبة اخوي.
اسمــاء:اسفرتي وانورتي ياقلبي وانا اسمااء صديقة هالبقر.
ورده:تشرفنا سوماا.
اسماء:الشرف لي ياقلبوو.
جات خديجه لعندهم وتتكلم بصوت كبير بسبب الاغاني: وردهه قومي خل نرقصص ويااش.
وردهه توقف:يالله _لفت لسوما_ تعالي نرقص.
اسمـاء وقفت:ههه اكيد عاد رقصهم مايفوتني.
وراحو يرقصوو ويتهبلوو ومسوينها فلهه لينن المغربب. صلوو وجلسوو يسوالفو ويطقطقو وورده اعتذرت لان ابوها داق عليها والبنات ودعوها وكملوو لينن 9 وكل وحدهه ردت بيتهااا..
............
.....
.

~انتہـــــا البيـــارات~🌸
*شــــوفتـڪ بخيـر وحـدهـا تكفينــي.*
....
..

~البيـــــاراتـ الثــــــــ3⃣ـــــــالثـ~.

اعــــوذ بـالله مــن قبضـــه القـــلب ,ضيـــق النفــــس, بكــــاء الــــــــــروح .‏

⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°
.....
..
رجع ولـيد البيت ع 10 مثل مــاقال له ابـوهه.
فتح البـاب دخل وسلم ع امه وابوهه الي جالسين بالصـاله ووجالس.
..
ابوه:اكيد عـارف ليه قالت لـك ترحع بـدري.
ولـيد يعمل نفسه مو عارف: ابد مفكر في عزيمه او جمعاا.
ابوه عارف انه يسوي نفسه غبي: المهم جبتك بدري عشان حددنا الملكهه انا وابو البنت.
وليـد:طيب وبعدين.
امهه:شفيك انت تكلم زي الناس.
وليد:تكلمنا قولتو ليه سكتنا قولتو وش فيه يعني شسوي ع كيفكمم انتم الي خطبتو وانتم الي كملو كل شي.
ابوه:اكـيد حنكملل كل شيي والملكهه بكرا خلك جاهز _ وراح غرفته.
وليد حط يدينه ع شعره ويشدهه:ااااااااااااههه.
امه جلست جنبه وتمسح ع راسه ودموعها ع خدها:والله ياوليد اذا شفت البنت والله وانا امكك انكك حتحبهاا وحتعيشكك احسن عيشه لاتسوي بنفسكك كذا تخوفني عليك وتتعب نفسيتك.
وليـد:تعبت ابغا اموت احسنن لي من هالعيشهه والله يايمهه تعبان من الحياه ومن نفسي ومن كل شي مابغها مابغها شذنبي انا تزوجوني لها ونا مابيها.
امهه:ياوليدي مكتوب الحمدالله يمكن خير لك لاتقول كذا وتتعب نفسكك والله كل يوم ادعي لكك وربي بيفرجهاا عليكك انت حافض ع صلاتكك وتصدقق وربي بيفرجها عليك.
وليد:ان شاءلله. _وقف _ انا طالع ارتاح تبين شي.
امه:ابد سلامتكك.
باس راس امه وطلعع لغرفتهه يفكر ويبحر فالتفكير لين مانامم..
..............
جواهر:بكرااا لا يمه ليه كذاا ع طول ااااه.
امها:ايه ابوش قال لي ونا اليوم رحت السوق جبت لش اغراضض للملكه.
جواهر:بس يمه مو مستعدهه ااه يمه والله خايفه.
امها باست راسها:ههههه بسكك خلاص الله يكون معاش لاتخافي وبعدين منتي صغيرهه عشان تخافي.
جواهر:يصير خير ان شاءلله.
امها:يالله انا نازله وخلي نانه<الخدامه> تطلع الاغراض.
جواهر: اوكك.
............
دخلت نانه ومعها الاغراض جواهر طلبة منها تحطهم ع السرير وتروح.
جواهر شافت الاغراض ونامت بعد مابحرت مثل وليـد.
....................
......
لا تجعل يومك يمضي خال مِن الأجُور :
‏سبّح ، أستغفر ، وَصلِّ على الرسُول 🌿❤️.

⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°

.....
_*~يــــــــــــــوم المـــــــلكه~*_.
....
_الســـــ6:33ـــــــــــاعه_ .

جواهر صاحيه من الفجر خذت جوالها دخلت واتس لقت قروبها المفضلل كله تهنئه عليهاا.
قــــــــروب ~شمــــوخ بنــــــات~ الرسائل.. 1837.
جلست تقراا.
القــلب دوج :بنــــااااات باركووو باركووو.
سنـدويسه: لا تقولين انخطبتي.
القــلب دوج:🙈لا لساا ماقال لامه تجي تخطب .
سنـدويسه:حمدلله.
القــلب دوج:كلبهه 😒👊.
نجــودي:مبــروككك ع وش طيب.
فـــدوش:يمكن امهـاا حامـل.
القــلب دوج:اقولل لاتستهبلون انتي وهي.
مـــرواتي:اجل وش خل نفرحح.
صفـــو:ايهه صحح وش.
القــلب دوج: شسمه ذا ااااممم ايه صح بـكرا ملكة جــــوج 😭💔.
اســرارو:والله مبـرووووك جوووجج وعقبالل مانزفشش.
سنـدويسه:بالمبــاركهه ياقلبي وعقبال الفستان الابيض وبعده البيبي😭 .
بيــــوشااا: اماااا جوج بتملكك متا انخطبتت عشان تملكك 😳.
شــوقو:وينج انتي عن النـــاس من قبل فترهه انخطبتت.
بيــوشاا:امااا مادريت 😂😂.
جـــلو:مبرووووك جوووووججج وعقباااالي.
فــدوش:خلاااص انتي ع الابواب وتقولي عقبالي سلامات ليكون بتسوين تبديل بعد.
سـوسنه:مبرووك جووج وعقبالكمم يابنااات.
اروووووش الامـل: مبـروووووك يالخاايسهه وان شاءلله قريب انزفشش.
القــلب دوج: اررروشش تراهم معاهم شــاص.
اروووووش الامـل: حلللللفييييييي.
القــلب دوج:ايهه والله شفتهه بالحاله حقت وردهه وتقول لشــاص ذكرياتت تنتاكل.
اروووووش الامـل:سلاماااات اقتلهاا ناقص نااس ياكلون شااص ونااس تبي تلمسه وتبوسهه اااااه اين انت ياشاااصي.
سنـدويسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونتي لسـاتش ع علاقة حب ويا الشااص.
اروووووش الامـل: هيهه هذا الحب الاول والاخيرر.
القــلب دوج:حشااا هـذي ضحكهه ولا سيارهه تفحطط.
سنـدويسه: 😒.
اروووش2:مبرووك جوجج عقبالل الفرحه الكبرى.
متـــــ مريومه ـرجم: ماشاءلله كبرتوو يابناتي 😌 مبروكك جوجج الله يسعدك يابعد شبدي.
.....
جواهر تعبت من قرائة الرسائل ف ع طول ردت عليهم.
جواهــر:الله يبـاركك فيكمم وعقبالكمم كلكمم ياحياتي انتم الله لا يحرمني منكم.
جــلو:ياقلبي وحتصيري عروسس.
جواهر:ههههه ايه ونتم تحملون فستاني كل بوكم.
افنــانوو:هههههههههههه هللي قولي وصلتي الكوشهه وفستانكك استايلل منااا.
جواهر:وانا احب الاستايل الي منكم.
منــالو:مبروكك جوجج وعقبال مانزفش.
جواهر:الله يباركك فيج ياقلبي.
ع
نــودي: اسفه ياجوج لان ماقدر احظر ملكتكك.
جواهر:عادي بس ان شاءلله فالزواج تعوضيها وتجين.
عنـودي:ان شاءلله كم جوج معاي.
جــووجج: معاااش ثلاثث جووج ترا.
جواهـر:هههه امم الي يغاروو.
جووج: بس لانج عروسه ماحغار.
جواهر:فديتكك.
سنـدويسه:صبــاحكمم اطلقق يومم.
جواهر:هههه صباحكك عسل.
سنـدويسه:كيفكك اليوم.
جواهر:الحمدالله ونتي.
سنـدويسه: الحمدالله.
جواهرر:يالله بنــات ان شاءلله اشوفكمم فاليلل تعالوو مستنيتكمم.
اروووووش الامـل:ولا يهمجج انا الي حدخلكك لوليد.
افنــانو:لا خير انا الي حدخلهاا.
خــلودهه:اقول بسكك انتي وهي انا الي حوديهاا له.
جواهر:ههههه خلاصص كلكم ودونيي له.
منــــوش: لا كيــف مايصيرر كلناا 😉.
جواهر:هص خلاص مع السلامهه😂😂.
حطت الجـوال ع جنب وتفكرر فمستقبلهاا....
..............
ولــيد ع سريريهه يفكرر من الفجرر وشرد تفكيرهه لما رن جواله.
وليــد:السلام عليكم.
.......:وعليكم السلامم يالعريسس.
وليــد:هفف لاتذكرني انت ووجهكك .
........: ياوليد ياوليد سلم امركك لله خلااص عيش الحيااه مو كذاا ياولد.
وليــد:ااااه لو كنت انت ياناصرر كانت حلتكك اصعبب واعرفكك.
ناصــر: لكن خلاص حصبر يمكن البنت تجنن مو انت قالت ماشفتها لما سويت الحادث خلاص لا تشيل هم وامكك تقولك انها طيبه ومحترمه شتبي اكثر من كذا.
وليــد:انت عـارف اني احب منـار ونا ماقدر استغني عنهاا تدري اني ماحب هالبنت ماحبها وماحعيشهاا بهنااا مثل ماسودت حياتي.
نــاصر:وليد البنت شدخلها عشان ماتبي تعيشهاا الحياهه الي تتمناها كل بنت وش سوت لكك وبعدين السايق الي يسوق مو البنت.
ولـيد ماهمه كلامه:ماهمني .
نـاصر: ومنار تركتكك ماتبيكك تدري انه امس كان ملكتها.
وليــد انصدمم: هـا لا مستحيل منار تاخذ غيري مستحيل.
نـاصر:مافي مستحيلل سوتها والحمدالله ع كل حال.
وليــد:لا لا ماصدق انت اكيد تكذب منار قالت لي انها مستحيل تاخذ غير حتا لو شو ماصار.
نــاصر:المهم انا خبرتكك وابيكك تعرف انهاا تكرتكك والحين عايشهه حياتها فخلكك مثلها عيش حياتكك ياوليد ولا تظلم البنت.
ولــيد:مع السلامه ..سكر في وجهه.
نزلت دمعهه من عينه:لا مستحيل منار تسويهه لا هذا اكيد قاعد يكذب علي ايه صح اكيد يمزح هههه مستحيل تسويها.. وقف ناظر جواله ودق ع منارر.
وليــد:الوو منار انتـي صج حتتزوجي غير
........:عفواا منو منار ياخوي يمكن غلطان.
وليـد ناظر الشاشه:لا لا هذا رقمم حبيبتي وش وش مسوي عندكك.
.......:ياخوي اناا اشترية هذي الشـريحهه من حوالي خمس اشهر ويمكن هذي الي تدور عليها غيرت رقمها.
وليـد منصدم: هـا اسف مع السلامه ..وطاح الجوال فالارض وجلس فطرف السرير:اااااااااااااااااااه ليش يصير معاي كذاا ليشش شذنبي انااا ليش ياربي ليش ااااه ..رما نفسه فالسريرر لين ما اغماا عليه وناام..
....................

*فــي بيت ابـو جواهرر*.

ام جواهر: يانانه لاتنسي توصي السايقق ع الاغراض الضروريهه.
نانه:حاظر ماما. وراحت.
ام جواهر تكلمم صاحبة تنسيق الحفلات: خلصتوو التزين ولا لساا.
صاحبة التنسيق: ايه خلاص باقي الدرجج وحنمشي.
ام جواهر:تمام بسرعه لو سمحتي.
صاحبة التنسيق: ان شاءلله..
ام جواهر: ســارهه ســاره
ســاره :نــعم اختي. <اخت ام جواهر>.
ام جواهر: روحي شوفي الضايفه بالله.
ســاره:تووي جايهه من عندهم ماشاءلله الامور طيبه لاتخافي.
ام جـواهر:كل شي جهزوه والطاولات زينوها و.
قـاطعتها ساره:اقولك كل شي جاهزز لا تخافي انتي كلمتي الي حتصلحح جواهر.
ام جـواهر: يووه نسيت الحمدالله انج ذكرتيني.
سـاره:ههههه روحي كلميها اجل ..وراحتت
........................
.............
.....
..

الساعــــــــ8:35ـــــــــه~.
بغرفة جــواهر..
جواهر الشغاله تصلحها :دووج جيبي مناكيري الي ع السرير.
خديجه جابتهم :خـذي _ تكلم الشغاله _ خلصتي ولا باقي.
الشغــاله نانسي: لا خلاص مابقاا الا المسات الاخيرهه.
خديجه: اجل بسرعهه الضيوفف صارو يجون.
جواهر:بالله روحي نادي للبنات.
خديجهه:ايه توي حنزل انديهم.وراحتت..
..............
_*فــــصالة الكبيــــــــــرهه*_
اصوات الاغاني والحريم واعيال صغار والي يضيف والي يرقص والي والي...

سنــدس:بناات خل نروح لجوجج.
صفــاء:ايه بالله نروح لها قبل لاتنزل.
خـلود:يالله مشيناا.
افنـان تاشر ع الدرج:بنـات شوفوو دووج جاايهه .
سنــدس:كانها تلمح لنا نجي.
نجـود:ايهه يالله يالله مشينا لها ...راحووو لدرجج.
خديجه:بنااات تعالووو جووج تبي تشوفكمم.
قـدريه:حنا توناا ناوين نروح لهاا.
جواهر:يالله وين جووج وديناا لها.
خديجهه: يالله ..وطلعوو فوقق لجواهر.
.................
~عنـد الرجالل~
....
ابو جواهر: حيالله من جانااا تفضلوو.
ابو وليد:الله يحيكك ويبقيكك.
وليـد سلمم ع عمهه وجلسوو عند الضيوفف.
...........

*مــــــــــــــلاحظـــــــہ.*
العــزايمم ..بس قــرايب الطرفين ..من عم وجد وخال و اصدقاا وكذا يعني مو واجدد فاهمين ولا اعيد امزح امزح.
...........
دخلو لجـواهر وسلمو عل
يها بالاحضــان..
خلود:ماشاءلله طــالعهه قمرر.
جواهر:احمم شكراا.
سنــدس:بتـاخذين عقل الرجااال.
افنان:ههههه خلو البنت في حالها شوف كيفف رقلانهه .
خديجه:ههههه ايه صحح من قبيل وانا اهدي فيهاا.
انفتح الباب ..دخلوو ..اروى ونـدى.
اروى: سلاام بناات.
البناتت:وعليكم السلامم.
سلموو ع بعض وبارككو لجواهر وعطوها الهدايهه ونزلو لضيوف.
دق باب الغرفه ودخلت وردهه
ورده:كيف عروستنا اليووم.
جواهر:ههه الحمدالله ونتي.
ورده:والله الحمدالله بشوفتكك _ ناظرتها_ والله ماشاءلله اخااف اخووي يخقق عليج ويخذكك معااه.
جواهر:هص ترا مو فاضيه لكلامكك.
ورده:هههههه يالله انا حنزل قالت لمي حشوفك وارجع ع طول مع السلامه.
..................
ام جواهر: جواهر فوق الحين انزلهاا .
ابو جواهر:استعجلي بالله.
طلعت ونزلت هي وجواهرر.
ابوهاا دموعه بعيونهه: ماشاءلله وكبرتيي ربي يسعدكك.
جواهر:امين ويخليك لي.
ابوها مد لها الكتاب والقلم:خذي وقعيي وبعد شوي حدخلكك عندهه.
جواهر خذت الكتاب ووقعت.
امها خذتهاا ودخلتها للحريمم وهي خايفهه وحالتها حاله.. الكل يسم بالله عليها..
خـالة وليد:ماشاءلله جميله.
خـالة وليد2:ايهه مع انهاا جالسه بالكرسي بس تحفهه ماشا۽لله.
والكلل انعجبب بجمالها الي يمدح والي والي مافي كلمه زينه الا وجابوهاا...
ام وليد تقدمة لجواهر تسلم عليها: ماشاءلله ربي يسعدكك ويهنيش ياارب.
جواهر ابتسمة :امين وياكي.
جلسوو البناتت جنبهااا ورقصو وفلوهاا ..وجات امهاا وخذتهااا لعند ابوهاا.
ابو جواهر:يالله يابنتي الرجال مستني بالغرفهه.وحركك كرسيها لين عند الباب وقال لها كملي طريقكك.
جواهر قلبهااا بينزلل من مكانهه كثرر الدقاتت الي فيه ويدينهاا ترجفف وحالتها حاله.. فتحت الباب وحركت كرسيهاا وشافت واحد معطيهاا ظهرر ويطالعع برعع.
وليد حس ان في احد دخل محتار يلف ولا يخليها تجي له.
جواهر تقدمت شوي ونزلت راسهاا ولا طلعت اي حرفف.
وليدد كيف تجي وهي ماتمشي احسن انا الفف واشوفف ..يلفف ببطئ. وتفـاااجااا منن الي جااالسس بالكرسييي.
وليدد يكلم نفسهه..  بالله ماكنت متوقعع انها بهالجمال لا مستحيل ههههههه.
وليــد يتحمحم:احممم احمم.
جواهر رفعت راسها وصارت مثلهه منصدمهه تكلم نفسها:يووه والله انه احلل من الصورههه بس باين التعب في وجهه اااه.
وليد راح باس راسهاا وجالس بالكنب القريبه لها:كيفكك.
جواهر تفلك اظافرهاا:الحمدالله ونت.
وليد:الحمدالله بخير_ سكت وقال_ شفيجج مستحيهه ارحمي اظافركك لاتنكسرر.
جواهر حست ع نفسها ورقفت حركة اظافره.
وليد: وبعدين ماحاكلكك لاتخافي مانا ولهاان عليج.
جواهرر شوي وتبكي: انا ماني خايفهه.
وليد بنرفزهه:واضحححححح .
جواهر:ليه تكلمني كذا شسويت لك انا.
وليـد :ههههه ابد ماسويتي شي طووول بنت شاطرهه خربت حياة شخص كلهاا.
جواهر ماسكهه نفسها لاتبكي : ع ساس ماخربت حياتي انت بالله يرضيكك انكك تجلسس بكرسي ماتقدر تمشي ولاتقدر تعيش.
وليدد:ماهمني حالش يكفي انكك خربتي حياتي والعين بالعين والسن بالسن الاياام جايههه.
جواهر مسحت دمعتها :الله يسـامحكك حتا لو بتذبحني عادي خذ روحي مابي اعيشش مابي واحد مافي بقلبهه ذرت رحمهه وراحت..
وليـد حزج بخاطرهه بس ماهتمم لههااا....
جواهر راحت لغرفتهاا ورمتت نفسها ع السريرر تبكي لين مانامتت بفستانهاا
..................
.....
.

~انتہـــــا البيـــارات~🌸
*شــــوفتـڪ بخيـر وحـدهـا تكفينــي.*
....
..


~البيـــــاراتـ الـــــــ4⃣ـــــــرابعـ~.


‏" ‏صباح الخير ،القلب المنكسر سينجبر، والطريق المنّسد سيفتح، وأمورك المعوّجة ستستقيم، وأتعابك ستُشفى، ثق بالله وقل يارب🌟💗*.

⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°

صحيــت من نـــومهاا والتعبب باين بوجها توضة وصلاة ركعتين تدعي ربهاا باكيهه ان يفرجج عليها ويسرر امورهاا ويسعدهااا بحيـاتها...
دخلة عليها امها لقتها ع سجــاد الصـلاهه
امهـــا:تقبل الله.
جـواهر:منا ومنكم يارب.
امهــا:تنزلي تفطري ولا اخلي نانه تطلع لك فطوركك.
جواهر ماتبي تفطر معهم عشان وجهه فاضحها:ايه والله خليها تطلعهه مالي حيال انزل.
امهــا خافت: ليهه سلامـات فيج شي
جواهر بسرعه:لالا بس ابي ارتااح لاكثر.
امهــا: خذي راحتكك ..نـزلتت.
جـواهر خذت جوالها ودخلت واتس لقة رقم غريب مرسل لها رساله.
الــرقم الغريب:الــسلام عليكمم _ عسـاج ماتعبتي من امــس .
جواهر:وعليكم السـلام _ من معــاي؟ .
ع طول رد عليها: اوووه انسيةة ماعرفكك ع نفسي _ معااش زوجكك الي خربتي حياتهه.
جواهر: وليـد.
وليــد:لا قـرينهه.
جواهر:هلا .
وليــد: ههههه اهلين.
جواهر:كيفكك.
وليــد:كيف اكون بخير ونتي بحياتي كيف بالله.
جواهر انقهرت: الحمدالله انكك تتنفسس مافي احسن منه الحمدالله انك تمشي وتروح وين ماودكك احمد ربكك تراك بــ نعمهه في غيرك يتمناا يمشي خطوتين مايقدر احمد الله واشكرهه عشان يزيدك من فضلهه مو تقول هالكلام.
وليــــد: خلاااص عرفنااا انشش ماتمشيي عرفنااا مو ع كل سالفهه تقولي مايمشي ولا هالكرسي تراا هالخرابيط ماتمشي علي.
جواهـر:الله يهديكك. ورمت الجوال جنبهاا وتبكيي ع نفسها وع مستقبلها معهه.
وليــد شافها خرجت وصار اخر ظهور قامم نزل لشغلهه.
...............
......
..
*نرجعع لقبلل كم ســاعهه*
وليــد راح لغرفة وردهه دق الباب ودخل:ســلام.
ورده:وعليكم الـسلامم هلا تفضلل.
وليــد: لا ماحدخل بس ابيش ترسلي لي رقمم جواهرر لان امس انسيتت اقولهاا وكذا.
ورده عرفت انه يكـذب:تمــام وصلل توصي بشي ثاني.
وليــد:ابد بااي _ لف يبي ينزل نادته ورده: وليــد .
لف وليد:هم
ورده:لاتتعب نفسية البنت تكفاا لاتظلمهاا ماله ذنب.
وليد لف وكمل طريقه بدون مايقول ولا حــــــــــــــــــــــررررففف..
...........................
..........
.....
..

~بعــد اسبـــوعع من المــلكهه~

جـواهرر اداهرت نفسيتي وصرت هلكانه مااكل ولا انزل برعع البيت يالله يالله بالخاطر انزل من غرفتي لبوي وامي ووليـد دايمم يجرحني بكلامه الي ماله طعمم ولا احسااس.
..
وليــــد ماحــد قدهه استانس لماا اجرحح جواهرر واقهرهاا كني اعمـل فعل خيري بنسبه لي ولا يومم زاررة جواهر بعد الملكهه ودايم ادق عليها اعطيها كلمتين تقتلهه واسكرر وديم امي تقولي روح لجواهر واقولها توني جاي من عندهاا وماهمهه يكذب ع امهه ولا لا.
..
ام جواهرر تعبـانهه وايـد وماتدري وش فيها و حزنانهه كثر ع بنتهاا وتقوم الليل تدعي لها ان ربي يفتح لها ابواب الساعدهه ويهنيها بزوجهه الي مايجي يسائل عنهاا.
..
ابـو جواهرر خـايف كثير ع زوجتهه ومرضهاا الي مايدرون عنهه وترجاها تروح لدكتور بس رافضهه وماقال لجواهر ان امها مريضه لنها هي طلبة منه مايخبرها.
..
ام ولــيد دايم تدعي ان ربي يهـدي ولدهاا ويمشي بالطـريق الصحيح وانه يعيش بنت الناس احسن عيشهه ولا يظلمهاا وكل ماتسال ولدها روح لها يقولها رحت بس عارفه ان ولـدها يكذب عليهـا.
..
وردهه دايمم اشوف حـالة جواهر بالواتس كلها حزينه وادعيه ان ربي يفرج عليها ويسعدها وان ماحد يظلمه فحزنت كثير عليها والله يهديك ياوليـد.
.........
...
.
ابو جواهر:البسي عبايتكك يالله.
ام جواهر ع سريرها وتكح: لا مابغاا اروح للمشفى وايد بخير شوي كحهه واتحسن.
ابو جواهر: حالف عليش انك تلبسي وواديكي.
ام جواهر:بـس.
ابو جواهر قاطعها:لا بس ولاشي حالف ترا.
ام جواهر تقوم من السرير:الله يهـديكك كلها كم ايام واتحسن.
ابو جواهر ياخذ مافتيحه ومحفظته: المهم يالله مستنيكي بالصاله.
ام جواهر رايحه للحمام:ان شاءلله.
نزل لصــاله جالس وطلب من نانه تجيب له قهوه عبال ماتهز مرته.
نزلت جواهر من الصنصير وشافت ابوها توجة له:يبــه وش فيي صوتكك طالع لفوق سلامات.
ابوها:هههههه كنت اكلم امج.
جواهر: يعني تتهاوشون.
ابوهاا: شي كذا.
جواهر:ها ليـــه.
ابوهاا:امج مريضهه من كم ايـاام بـ.
جواهر قاطعته: ووووش مريضهه وليه ماقالتو لي.
ابوهاا:هذا انا قالت لج والحين موديها للمشفى .
جواهر:اااه ياقلبي وينهه.
ابوهاا نزل كوب القهره: تلبس عبايتها والحين جايه_ سكت شوي_ ايووه شوفي جاتت.
لفت جواهر ودفت كرسيها بسرعه وحضنة امهاا:يمهه بعد الشر عنكك ليش ماخبرتيني.
امهاا:مافي شي بس كحهه وحرتي مرتفعهه وبعدين ماحبية اخوفكك علي.
جواهر:لاتعديهاا.
امهاا:ان شاءلله
ابوهاا:يالله مشيناا.
جواهر:تبوني اجي معاكم.
ابوها:لا ارتاحي.
امهاا:خير رايحين سووق عشان ناخذكك.
جواهر:هههه ابد بس ابغ
ا اطمن عليج.
ابوهاا:انطمنكك بعدين.
امهاا:مع السلامه.
جواهر:لاتنساا تطمني هاا.
ابوهاا:لاتصدعي راسي وتتصل قالنا حنطمنكك وخلاص.
جواهر:ههههه تمـام بابوو.
وراحوووووو.
طلعت جواهر لغرفتهاا تحس رجوالها يعورنهاا خذت المهـدء ونامتت.
..............
....
..
ام وليــد: الحينن توديناااا.
وليــد:خلي السايق يـوديكمم.
امهه:لا انت الي حتوديتا يعني انت.
وليـد استسلم:خمس دقايق والقيكم جاهزين.وراح لغرفتهه.
ام وليـد راحت لورده وقالت لها تجهز حالها ..
ورده تكلم نفسها لازم اقول لجواهر ان نحنا جاين.
دقت عليهاا ماترد دخلت وتس :هاي جوجج_ حنا جاين لكم بعد شوي_ عطيتكك خبر لا اكثر_ ومعاناا وليدد...
تجهزةة ونزلت لصـاله لقت امها.
ورده:يمه انـا جاهزهه.
امهاا تناظر الجوال: ادق ع اهل جواهر بس ماحد بيرد.
ورده:ونا دقيت ع جوج وماترد فارسلت لها واتس بس لساا ماشافتهم.
امها:ليكون صاير لهم شي لا سمح الله.
ورده:لا بعيد الشر عنهم خل نروح ونطمن.
نزل وليد:يالله نمشي.
امهه:يالله بسرعهه انا خايفهه عليهم.
وليـد رفع حاجب:لـيه وش فيه.
امهه: اتصل ع اهل جواهر ولا حد فيهم رد علي وورده دقت ع جواهر برضو ماردت.
وليـد:شي عادي. ومشااااا.
امه:الله يهدي هالولد هفف.
وطلعوو ...
...........
جواهر صحت من نومهاا ونزلت للمطبخخ تاكل لها شي ..
جواهر فتحة الثلاجه وكلامها كله نومم: نانهه _ حطت يدها ع فمها تتفوه_هاااااااااااااا .
نانه: نعم ماما.
جواهر: بابا وماما ماجو.
نانه:لا ماما.
جواهر سكرت الثلاجه:طيب حطي لي اكلل جوعانهه كثيرر.
نانه:حاظر ماما.
جواهر:بصاله ماشي.
نانه: ماشي.
وراحتت .. خذت الريموت شغلة التلفزيون تتفرج ع فلم.
دق جرس البيت دفت كرسيهاا اكيدد جاوو.
فتحت الباب:ليــــش تاخرتــ. فتحت عيونها بصدمه وبلعت ريقها.
ام وليـد:هههه هذا حنا ماتخرنا.سلمة عليها
ورده:هلا جووج كيفكك
جواهر:الحمدالله _سكتت _ فكرتكمم اهلي.
ام وليـد: ليه مو بالبيت.
جواهر:لا امـي تعبانه وراحو للمشفى.
ام ولـيد: ياقلبي ماتشوف شر ان شاءلله.
ورده:الله يشفيها.
جواهر ابتسمة:امين_ تفضـلو.
دخلة ام وليد وبنتهاا. جات جواهر بتسكر  الي احد مسكك الباب فتحت انفجعت.
طبعاااً كان شكلها خرافي وجهه باين انها توها صاحيه من النوم وشعرها مبعثر ولابسه بجامه شوي ويشتافو ركبها بس لانها جالسه ع الكرسي مابينوو.
ولـيد ابتسم: صبـاح الخير.
جواهر:صباح النور _ تفضل.
دخل وجالسو بالصاله وجواهر طلعت تبدل وتصلح حالها. ..
نزلت وجالسو يسوالفو ووليد عينه ع جواهر وهي حاسه بعيونه تناظره بس تعمل نفسها مطنش بس خايف بنفس الوقت قالت لنانه تجيب القهوه وضيفتهم.
ام وليـد:متا اهلج راحو.
جواهر: راحو ع الساعه 9 ووليحن ماجو.
ورده:صارت الساعه 11 ولسا ماجاو.
جواهر خافت وخذت جوالها تدق عليهم:يمه خوفتيني.
ام وليـد:يمكن راحو مشوار ثاني.
جواهر الجوال بذنها: مدري والله.
ورده:يرن ولا.
جواهر:اويه ماسكك بس ماكو حد يرد.
ام وليد:طيب دقي ع جوال امك.
جواهر : تمام...
جات نانه:ماما جوال يرن.
جواهر خذ جوال امها وسكرت الخط وزاد خوفهاا ع اهلها حطت يدينها ع راسهاا ومالت بوجهه.
ورده راحت لجواهر ومسكت كتفها:لا تخافي يمكن مخليه ع الصامت.
وليـد قام ونزل للحديقه وماحد ساله لوين رايح.
دق ع ابو جواهر مره ومرتين وثلاث واربع واخيراا رد.
وليـد:هلا عمــي وينكم.
ابو جواهر تنهد: حنا بطريق نبغا البيت ليه توصي بشي.
وليـد:لا ابد بس حنا عندكم وجواهر تدق عليكك وماترد عليها .
ابو جواهر: اها توني شفت انها دقت.
وليـد: كيف خالتي و وش قال الدكتور .
ابو جواهر: ها الحمدالله الدكتور قال يومين وتتحسن بذن الله انت ادعي لها.
وليـد حس انه يكذب عليه:عمي امانه قول الصدق.
ابو جواهر حسن ان لازم يتكلم:هففف مدري وش اقولك ووش اخلي.
وليـد:قول انا سامعكك وش قال الدكتور.
ابو جواهر صوته كله حزن: الدكتور قال _ تنهد_ انهاا اا معاهاا سـلطان فالدم.
وليـد كن نزلت صاعقهه عليه وع طول جا بخاطر جواهر: وووش .
ابو جواهر : مثل ماقالت لك.
وليــد منصدم:والحين وين انتم.
ابو جواهر: لساتنا بالمشفى والحين يعيدون التحاليل مرهه ثانيه.
وليـد:ها خليكم ولاتخاف ع جواهر بنضل عندها لين تجون.
ابوجواهر:تكفى لاتقولها بشي بس طمنها لان الوقت مو مناسب.
وليـد:ان شاءلله توصي بشي.
ابو جواهر:سلامتك مع السلامه.
وليـد:مع الـسلامه.سكر..
تنهــد بضيقق وياحول ان يهدي شوي عشان يدخل..وفعلن شوي هــدااء ودخل.وجلس بالكنب:اناا قبل شوي كلمة عمي ابو جواهر
جواهر رفعت راسه وناظرته:ووش قال. وليه مايرد علي. ووش فيهم ماجاو .
قاطعها وليد:خلاص هدي هم بخير بس كان زحمه بالمشفاا والحين صار دورهم فعشان كذا تاخرو وقال بيتصل فيج مامعاه رصيد.
جواهر:طيب ليه مايرد علي.
وليـد:ناسي جواله بالسياره والامور طيبه.
جواهر لساتها مو مرتاحه وشوي وتبكي:احس كان صاير شي تكفى لاتخبي علي.
وليـد تضايق:خلاص قالنا بخير ماتفهمي.
ام وليد:بنتي لاتتعبي نفسكك هذا هو طمنا عليهم وشوي يخلصون ويجون لاتخافي.
جواهر هدا
ئة شوي.
ورده مدت لها كاس مويه:خذي ارتاحي لاتتعبي حالج.
جواهر خذت :شكراا.
جالسو يسوالفون وجواهر تبتسم مجامله لا اكثر لانها تحس بشي مو عارفه ايش.
جااو اهلهاا واطمنة وتغدوو وسوالفوو وراحوو اهل وليـد.
....
فالليل ابو جواهر قال لبنته كلل شي ووش صار معاهمم وجواهر انهاارت واغماا عليها وما صحيت الا الصبااحح ثاني يوم وابوها وصاهاا انها ماتنهار عند امها ولا تبكي ولا تجيب هالسالفه ومرت الايام وحالة جواهر تدهور بسبب التوتر والخوف ووقلت الاكل وكلام وليد الي ماله طعماا بس عند اهلها تبين انها بافضل حال وام جواهر حالتها صارت خطيرهه جداا وكل يوم المرض ينتشر اكثر واكثر والحمدالله ع كل حالل...
.............................................

~مـــــرت اسبـوعين.~
.....//"- /:$*-
متسطحہ ع سـريرهاا بلبسہــا الاسـود دخلت عليها خديجہ.
خـديجه توجة ناحيت السرير:جواهر خلاص يكفي لاتبكي ووتعبي حالكك وتعذبين امج بعدين امج ماتبيج تبكين عليها ادعي لها بالرحمہ وان شاءلله تتقابلو بالجنه .
جواهر تشهق من كثر البكااء:ااااااااههههه ليہ راحت وخلتني ليه ليه _ جلسة وتاشر ع نفسها: اناا اناا محتاجتهاا انا لازم اروحح عندها ان لازم امووت ما قدر اخليها تروح لحالها لازم اروح_ تصرخ_ لازممممممم اررووووح لهااااااااااا
خـديجه ضمتها وتبكي:جوووج خلاااااص اهدي تكفين _ وخرتها من حضنها ومسكت كتوفها_ وبعدين ابوج لو شافك كذا بيتعب ونتي لازم تكوني قويه عشان ابوج مو تضعفي ابوج يبي احد يقويه لازم تخلين حالج قويهه عشان ابوج وامج الله يرحمها ووصتكك فيه انك تهتمي ببوج ولازم تكوني قدها تكفين لاتتعبي نفسك.
جواهر مسحت دموعها وتاشر براسها:ايه ايه صح ابوي ابوي لازم اكون قويه عشانه وينه وينه ابي اشوفهه.
خديجه:تحت بغرفته انتي غسلي وجهك وانزلي له.
جواهر :قربت كرسيها وجالست عليه غسلت وجهها وصلحت شعرها وحطت شوي ميكاب تحت عيونها عشان الاثار السوده ونزلت تحت ودعت خديجه وراحت لغرفة ابوها دخلت الغرفه.
جواهر طصنع الابتسامه: عادي ادخل.
ابوها رد لها الابتسامه:اكيد تفضلي.
دخلت جواهر:كيفك يبه وكيف صحتك.
ابوها:الحمدالله ع كل حال ونتي كيفك بنتي.
جواهر:بشوفت الحمدالله انا بخير.
ابوها:الله يديم لك العافيه.
جواهر:تغديت يبه.
ابوها:لا والله مالي خاطر اتغداا.
جواهر :لازم تتغداا عشان صحتك يبه.
ابوها: لو جوعان كنت اكلت بس مابي شي.
جواهر حطت يدينها تحت صدرها:طيب وانا مارح اتغدا لين انت تتغدا.
ابوها:طالبك تتغدي انا مابي شي قالت لك بلا هباله.
جواهر تعاند:لا والله ماحتغدا الا وني يااك ولا مافي اكل ترا حلفت.
ابوهل:الله يهديج طيب يالله قولي للنانه.
راحت جواهر وجات معها نانه والغدا.
حطته بالطاوله وجالسو ياكلوو.
ابو جواهر:ايه صح نسيت وليـد يقول يدق عليج بس ماتردين فاقلت له يمكن نايمه.
جواهر تصرفها مع انها مطنشته من يوم توفت امها لانه ماخلها تتهناا من يوم الملكه:ايه يبه كنت نايمه وجوالي ع الصامت بعدين اكلمه.
ابوها:ان شا۽لله يالله انا شبعت. وراح يغسل يدينه.
جواهر نادت نانه تاخذ الصحون وراحت لغرفتهاا. ولقت ثمانيه وعشرين مكالمه من وليد ورسائل بالواتس دخلت الواتس ..
وليـــد: السلام عليكم. كيفك. وينكك. ماتردي ع مكالماتي. والله حرام عليج الي قاعده تسويه. ردي لاتحرقي اعصابي. جواهرر وينكك. اذا ماردتي حجي لنص بيتكم. 😒😒.الووووووووو.
جواهر:وعليكم الـسلام- الحمدالله- عشان مو ناقصه كلامكك الي زي العسل- ههههه انت تعرف الحـرام ماشاءلله من متا من بعد ماكرهتني كل شي-
در وليد: اخيرررررااا رديتي- في هذي معاج حق انا كثير جرحتكك لان كنت ماخذ عليج صوره سيئه وحقج علي- ونتي بعد كرهتيني حياتي كلها وما قدر استحمل- وانا والله اسفف جواهر.
جواهر:هههههههه شوفو من يتاسف اقول مابيك تشفق علي وترحمني خل رحمتك للمثلكك ماتسوووا ...وسكرت الجوال.
وليــد انقهرر وهو ماسوو كذا الا عشانن امهــاا الي موصيته عليهاا.
..................
ثاني يووم العصـر.
جالسه ع سريرهاا وتناظر صورت امها وتبكي بصمت.
انفتح باب الغرفه وانفجعت جواهر .
جواهر لفت وجهه للجه الثانيه تمسح دموعها:وش جابكك ياوليد.
وليـد مرهه تاثر لحالتها:ابي اجالس مع زوجتي فيها شي.
جواهر : بس انا ابغا اجالس لحالي فالو سمحت اخرج برع.
وليد سكر الباب وتوجه لسرير وجالس قدامها:لا ابد لين تردين زي الناس ع مكالماتي حنزل وهذا عقاب لج ماحروح .
جواهر استحت لانه جالس معها فالسرير:مانتبهت ع المكالمه.
وليـد:لا قوليها مطنشهه وكرهانتك.
جواهر: مافي داعي اقولها انت سبقتني.
وليـد ابتسم:شرايكك ولو يومم مانتجارح بالكلام.
جواهر:هههه تدري ان مايلبق لك هالكلام.
ولـيد:والله جد اتكلم .
جواهر:اوكي.
وليـد:يصير نكون اصدقاا اليوم.. وابتسمم .
جواهر ابتسمة: ليش لا.
وليـد مد يده:اتفقنا.
جواهر مدت يدها بعد تردد:اتفقناا ..ع طول وخرت يدهاا.
وجالسوو يسوالفون عن طفولتهم ويضحكون ونبسطوو وايدد وبعدها استاذن وليد وراححح
ومرت الايام وصــار يجيهاا كل
يومم واخر الليل بينهم تواصل مكالمات وواتس كلها ضحك واستهبال ونسوو كل الانتقامات وكره الحياهه في لحظهه .
............................
.....
.


~انتہـــــا البيـــارات~🌸
*شــــوفتـڪ بخيـر وحـدهـا تكفينــي.*
....
..

~البيـــــاراتـ الخـــــ5⃣ـــــــامس والاخيـــر~.


ـــــ

‏يارب اكتب لنا العمر السعيد ، الأيام المُفرحة ، اللحظات الجميلة ، الخاتمة الحسنة ، والعمل المُتقبل ..💜

⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°⇥|°
.......
الســـــاعہ 5:8 عصــراً.
وليـــد:الحين تحت بيتكم يالله انزلي.
جواهـر:اوكي الحين حنزل باي..سكرت.
جواهر :يبه وليد جا ولازم اروح توصي بشي.
ابوها :ابد سلامتك انا بعد شوي حروح لشركه.
باست راسه ونزلت ومعها نانه توصلها لسياره.
وليــد:هـــلا والله.
جواهر:اهلين. طلعت بالسيارهه واخذ وليد كرسيها بشنطهه الورانيه.ومشاااا.
ولـيد:ايوهه كيف اليوم.
جواهر:والله مرتبكهه شوي.
وليــد:لاتقولي عشان حوديكي المشفئ.
جواهر هزت براسها:ايهه.
وليـد:هههه لاتخافي وبعدين اناا معاكي ونا الي حسوي لك الكشف فلاتخافي.
جواهـر ارتاحت شوي وابتسمت.
.....................

وصلو المشفئ وخلص وليد كل الكشوفات والتحاليل حقت جواهر ومستني النتيجہ.
...
بغـرفت وليـد الخاصہ..
جــواهر: هههفف يعني حتطوول عبال ماتجي التحاليل.
وليــد:ابد بعد شوي حيجيبوهاا.. وفعلاا اندق الباب وخذا وليد النتيجہ ويقراا الورقہْ.
جواهر خايف:بسرعه وش لاتخوفني اكثر.
وليـد ابتسم وفاتح فمهه وبانت حتا مطاحنه: ييييييسسسسس مثل ماقالت لكك ..وراح لها ويدور بكرسيها.
جواهر تضحكك:وقفف حتطيحني يااهبل.
وليد وقف: قوليها مره ثانيه عشان اقطعلك لسانك.
جواهر خلت نفسها بريئه:سوووري.
وليـد متحمس:تــدرين كم نسبة العمـليه.
جواهرر تحمسهه لحماس وليد: لا والله مدري قولي.
وليـد: 79%
جواهر صرخت: يييااااااااااييي الحمددددددددالله.
وليـد:وجعع فضحتيناااا.
جواهر:ههههههههه والله مو مني هذا كله بسبتك.
وليــد رفع حاجبه:نعــم.
جواهر:لا لا ولاشي.
وليــد:هههههه ٳيوه خليج كذا.
جواهــر: خلاص ع طاري الفرحح حعزمكك ع كوب قهوه.
وليـد: اووه فكرتكك حتعزميني ع سفره عشاااء من الشرق لين الغرب.
جواهر:لالا حتصير دب لو سويت لك سفره اعرفكك لاكليت خلاص ماتعرف نفسك.
وليــد: والله انا مسكين اكلل ولا اسمنن.
جواهـر:هههههههه بسكك كلامم يالله مشينااا
......................
...
يَاربّ فيَ مَسَآء يَومِك هَذاَ أَسْألُڪَ أنَ تُلَبِّي أَمَانِي مُعَلَّقَة فِيْ قَلْبِي وَ قَلب مَنْ يَقْرَأ وَ أنَْ تَكتُب لِي وَ لَهُم الخَيرَ حَيثُ كَان..
    مَسَاؤكمْ سَعَأدَة وْرَاحِة بَأل..!!!!

.....
فــ غــرفة جـواهرر.
ع سـريرهاا وتكلم.
جواهر:والله احس النووم ماحيجينيي من فرحتي.
وليـد:ههههه لازم تنـامي ولا اجـي انا انومكك.
جواهـر:لا عاد لو جيت حتسولف وماحتسكك بس كذا صـداعع لراس.
وليــد:لا ابـد بس ححضنكك ونومك بحضني.
جــواهر استحت:......
وليــد كمل: واتئملك ونتـي نايمه وبعدها ابوس خدكك وحطكك بالمخـده وارجع البيت.
جواهر بصوت واطي:اااه ليه ترجع نام جنبي .
وليــد: وشش قالتي ارفعي صوتكك.
جواهر :هاا لا ماقالت شي.
وليــد: هاا.
جواهر بهمـس:تصبح ع خير.
وليـد خقق عليها:ونتـي من اهل الخير.
جواهر:انتبه لنفسك مع السلامه.
وليـد:ونتي بعد.
وسكـرووو.
جـواهر غطت وجهها بالبطانيه وحضنت الجوال ونامت وهـي تفكرر بوليـد.
...
وليـــد ماكان وده تسكرر واكتشفف انهه صارر مجنون فيهاا ونـدم جد جد علي كل كلمهه خلتها تبكي قهر ونــامم وهو يفكرر مثلهاا.
................
......
صحيت جواهرر ع صلاة الفـجر صلت وجالست تقراا القران لين الساعه سته الصباح وخذت جوالها تقلب فالواتس دخلت محادثة وليد لقيته كاتب.
وليــد:صبـــــاح الخيـر يـاعسل. كيـفك.
جواهـرر: صبـاح النـوور. الحمـدالله ونت كيفكك.
وليــد:هلا هلا.  الحمـدالله بفضل حالل.
جواهر:الله يـديم العافيه.
وليــد: يـارب ويـاج يالغلا.
جـواهر اكتفت بــ: 😊
وليـد:ففـديت المبتسمم اناا.
جـواهر:تفداك العافيه.
وليـد:يالله انا رايح المشفى توصي بشي.
جواهر:ابـد انتبه لنفسكك.
ولـيد:فمـان الله.
رمت الجوال جنبهاا وكملتها نـوومممه..
................
.....
جـــا العصــر..
ابو جـواهر:يابنتي وليـد يقول ان العمليه نسبتها زينه الحمدالله ويوم العمليه السبت ان شاءلله.
جـواهر: هـا السبت ليه ماقال لي.
ابوهـا: رسل لكك بس قال ماشفتيهاا.
جواهر: اها كنت نايمه وماهتميت بالجوال.
ابوها: الله يكون معاكي يابنتي. ونزل من البيت ..
جواهـر:يــاربي السبت بس مو جاهزه اليوم الاربعاا يعني باقي ع العمليه يومين ااااه ليه ماخرتها ياوليد.. طلعت غرفتها وتصلة ع وليد.
جواهر:الووو.
وليـد:اسم الله وش فيكي.
جواهر:لا ابد ماشي ارتاحح وريح.
وليـد: اوكي.
جواهر تبي تبكي:ليه العمليه السبتت اااااه  والله مو مستعدهه.
وليـد:ياقلبي لاتخافي واستعدي من الحين وصلي ركعتين وربي بيسرها عليج.
جواهر تبكي لان ماحد امها تكون معها:بس والله جد مو مستعدهه ااااه.
وليـد:جواهر لاتبكي والله تعورين قلبي انا دقيقه واكون عندك انتي لاتخافي. وسكر.
جواهر تبكي وشهقاتها تكثر اكثر : يمهه انا حسوي العمليه و
نتي مو جنبي وماحد بيكون جنبي يمه انا محتاجتك والله ماقدر اسوي شي بدونك اااااه ابغااج يايمهه ابغااج.
دخل وليـد وسمع كلامها وحزن عليها:جوج لاتقولي كذا انا معاج وابوكي بعد وامي هي امك وورده لاتخافي.
جواهر : انا اا ا ابي امـــ ــ ـي ااااه ياوليد البنت ماتبي احد غير امهـ ـا.
وليد حضنها بقوه: اكون لك ام واب واخ واخت وحبيب وصديق وزوج لاتخافي ياقلبي انا معاج.
جواهر حضنته بقوه تبغا الامان: اوعدني انك ماتتركني اذا الناس كلهم تركوني.
وليــد:اوعـدك وعد شرف ماحي فرقنا الا المـوت .
جواهر تبكي....
وليـد: انتي دنيتي وقلبي كيف تبيني اتركك.
مسكها من كتوفها: صحيح ماعترفت لك بحبي لك وجا الوقت الي اقولك انـي ماقدر اعيش بدونك ياجواهر والله اني احبك حب لايعلمه الا الله.
جواهر تبكي بصمت: وني بعد احبكك وربي شاهد علي مانام الا ونا افكر فيك واشوف صورتك واحضن الجوال ونام وني خايفه انك ماتبدلني نفس الشعور.
وليــد حط جبينه ع جبينها: لا تخافي انا لك وكلي لك وماحد حيخذني منج.
جواهر:هههه احسن اقتلها الي تاخذك.
وليــد: فـديت الي يغـار علي.
جواهر تمسح دموعها: وين رحت اليوم.
وليـد: ابد الصباح فالمشفه وبعدها بالبيت نمت ع طول لاغدا ولا سلام وتوي صحيت وجاي لك ودقيتي علي ونا باقي لفه واصلك.
جواهر: اماااا ليه ماكلت شي.
وليـد:والله تعبانن من الدوامم بالمشفه واليوم ناس وايد جاو يادوب خلصتهم ورحت البيت.
جواهر : اروح اجيب لك شي تاكله.
وليد: ايه والله ابغا اطعم طبخكك.
ونزلو المطبخخ ..
جواهر:طيب وش تبغا تاكل.
وليـد: اموت بالمعكرونه.
جواهر:تفداك المعكرونه. وسوت له وحطت بصحن وطلعو لغرفت جواهر.

جواهر:بالعافيه.
وليـد ياكل :الله يعافيك والله وطلعتي فنانه بالطبخ.
جواهر: لساا ماشفت شيي عاد هذي موهبتي.
وليـد: اجل لتزوجنا ماحجيب خدامه يكفيني اكلكك.
جواهر:لو جبت خدامه انا اقتلها بيدي ناقصتهاا كمان.
وليــد:واذا تعبتي؟ .
جواهر: حطبخ حتا لو بفراش الموت المهـ.
قاطعها وليد: تف تف فل الله ولا فالج الله يطول بعمركك وجعل يوم قبل يومك.
جواهر:لالا جعل يوم قبلك.
وليـد: خلاصص ان شاءلله انا ولا انتي.
جواهر:هصص بس انا قبلك.
وليـد: وبعدين معاااج يابنت تف تف عليج وعلي.
جواهر:ههههههههههههههههههه.
وليـد:الله يـديم هالضحكهه ياقلبي.
جواهر استحت:ويديمكك لـي.
وليــد:خلاصص ياناس انا ذايب ذايب من هالبنت احبهاا والله .
جواهر بدلع:خلااص استحي ترا.
وليـد:جعلني فدا الي يستحي ياهوو.
جواهرر:يالله كمل اكلل احسن.
وجالسوو يسوالفونن لين ما اذن العشـااء ووليد استاذن.
..................
يـوم السبت الســاعه 1:45م صــار وقت عملية جواهر.
جواهر ع السرير ماسكه يد ابوها:يبه دعواتك.
ابوها:ان شاءلله تقومي بالسلامهه ياقلب ابوها.
جا وليد :يالله صار وقت العمليه.
جواهر باست ابوها وخذوها لغرفت العمليات.
وليـد باس جبينها: ياقلب وليـد لاتخافي انا بكون معاج هناا توكلي ع الله.
جواهر: دام ربي معاي ونت معاي ماحخاف .
عطوها ابـرة التخدير وحصارت تغمش اعيونها لين ما غمي عليها ...
وبـدو العمليه متوكلين ع الله.

................

صــارت الســاعه 4:30.
خلصـوو العمليـهه وحطو جواهر بغرفه خااصهه ترتاح فيها وطبعاا لسا مافاقت من الغيبوبه.

مرراا حولين ساعتين وجواهر لساتهاا ماصحيت.
وليــد جالس جنبها ماسك يدها ويطالع فيها ويدعي الله ان تكون بخير وان العمليه نجحت..
حس بيدها تتحركك وعيونهاا تفتحهم بشويش.
وليــد:جووج ..وقامم
جواهرر: وو لـ ــيـ ـد.
وليـد:عيون وروح وليد.
جواهرر تحس حالها ديخانه ماسكه راسهاا ورجت نامت
وليـد قاس نبضات قلبهاا والضغط وكل الامو تمام الحمدالله
...............
جــــا الصبــــح ثانـي يووم.

كل شيء يولد مع الصباح 🌿
‏الأقٍّــدار ،الأمل وحتى الأفكــار ،🌸
‏الصباح قصه جميله وبدايه
‏لكل شيء جــديد

‏صباح الخير..
.....
صحيت جواهرر وفطرت وتسوالف وتضحكك والامور طيبه.
وليـد: يالله صار الوقت الي ننتظرهه جاهزه.
جواهر خايفه: ايه جاهزهه.
وليـد بعد الحافف من رجولها وفكك العصب:يالله حركيها.
جواهر حركت رجلها وفعلن تحركت.
جواهر البسمه شاقه وجهها: الحمــدددددالله.
وليد فرحانن ماحد قدهه:الحمـدالله ..حضن جواهر.
جواهر حضنته بالقوه:يااااااي شكرا ياارب وشكراا ياقلبي.
وليدد: كله بفضل ربي.
جواهر تحركك رجوالها ثنتينهم.
دخل ابوها وشافها ودمعت عينه فرحنن وشكر الله ع كل شي وتمناا ان امها تشوفهاا بس الحمدالله ع كل حال .
مــرت الايــام والاشهر وجواهر تتحسن اكثر كل يوم وليـد ياخذهاا ويمرنهاا ع المشي وكل الامور صارت تقدر تمشي لحالها والحمدالله.
..................

جواهر نزلت بالدرج تركض بعبايتها:يبه يبه وينكك.
ابوهاا نزل من غرفته: هلا يابوها وش صاير.
جراهر:يبه انا رايحح السوقق مع صديقتي عشان نجيب اغراض الزواج.
ابوها : تمام يابنتي ...وعطاهاا فلوسسس.
.............
فالســوق.
جواهرر: دوجج تعالي تدخل هالمحل.
خديجهه :يالله.
جواهر: شرايكك بالهفستان.
خديجه تم
سكه:وااااي بيطلع عليج جنانن وهالوليد بيخقق عليج.
جواهر: فـديتهه.
لفوو السوق كلها وجواهر اشترت الاغارض كلها الحمدالله ومابقاا الا يومم الزواجج.
...
دق جوالها ونور الشاشهه اسم ســر سعادتي.
جواهرر:هلا حبي.
وليـد: هلا بالقاطعههه الي ماتدق ع زوجهه ولا تسال عليه.
جواهر:لازمم اتغلاا عليكك شوي وبعدين مابقااا ع زواجنا الا اسبوعين.
وليـد:ومن الحين تقاطعيني لااا حشاا انك صاحيه.
جواهر: ابيكك تشتاق لي اكثر.
وليـد:والله يكفيني لاتعذبيني اكثرر ونا الي ميت شووق عليج .
جراهـر:ماعاشش الي يعــذب خــاطر قلبي.
وليـد يكح: كحح فديت قلبك انا  كح.
جواهرر خافت: اسم الله وش فيكك جعله في ولا فيكك.
وليــد:تف تف يدوس في ولا يجيكي وبعدين انتي ماتطمني علي لي ثلاث ايام تعبان وتوي اليوم متحسنن شوي.
جواهرر:ياقلبيي اناا اسفهه روحح لدكتور.
وليــد: ووش الفايده لروحتي لدكتور.
جواهر: يعطيكك مهدئات وبرهه.
وليــد: لا مهـدائات ولا ابر ينفعوو شفتكك بخير وحدها تكفيني .
جواهر: ياقلبي.
..............
مررو سبوعينن وصاارر يــوم زواجهمم.
...
جواهر فالصالونن يصلحوهاا ومعاها خديجهه وورده.
والنــاس كلهم باصــالة الاعــراس الفخمه.
وليــد وابوه وابو جواهر واصحاب وليد يستقبلون الضيوف .
وام وليــد وصديقات جواهر يستقبلون الحريم والبنات..
صارت جواهر جاهزهه لزفهه ومستنيه وليد
دخلو عليها صديقاتها..
افنــان: ياقلبي طالعهه قمر ماشاءلله ربي يحفضكك لنا وله.
صفـاء تحضنها:مبروووك قلبووو.
سنــدس: وصـار اليومم الي نتمناا نشوفكك فيهه لابسـہ هالفستاان.
فـدوئ: ايه والله مبرووك والله يسعدك ياغلاي.
شــوق: الله يهنيكي بلليلتكك ياعرووسس.
جواهر:الله يباركك فيكم وعقبال ما ازفكم لك ابوكن.
البنات : امــيننن. هههههههههههههه
ام وليـد دخلت: يالله يابنات انزلو العريس بيدخل ..خرجو البنات وجواهر خايفهه ودخل وليد وانصــدم من جمالهااا وحلاتهاا.
وليـد باس جبينها:مبروك عليكي انا.
جواهر: ومبروك عليك انا.
وليـد : فديتك والله مقدر اصبر ودي اخذكك ونروحح مانبغا نزف ونتاخر.
جواهرر: وليـد بلا هباله امشي يالله حطو الاغنيهه.
انـزفوو والكل يسمي عليهم بالرحمن وان ربي يسعدهم ويحميهم من العين .
.....................
....
..
مــرت ثــلاث سنــوات ..
.........
....
جواهر: جمــانهه تعــالي خذي اكلكك.
وليـد دخل وهو شايل جمانه بظهره: وجااات جمونهه الزينهه.
جمـانه: مـامـا بابا يتعمني الاتل.
جواهـر: وليه ماتبني انا اطعمك.
جمـانه:لان بابا مايعتب علي تمات انتي تعتبين اذا مابعيت تي.
وليــد:هههههه اجل البابا مايعصب عليج تعالي ونا فداجج.
جواهر: ياربي صبرني علي هالبنت طالع لها لسان وهي توها بتكمل سنتين هذا كله بسببك انت.
وليـد:ههههه انا شدخلني دامهاا طالعه لمهاا.
جواهرر:حشاااا لو اناا كذااا.
وليـد حضنهاا:ابـد انتي احلااا من كذاا.
جمـانه: بابا ونا بعـد .
خذتها جواهر وحضنتها: فديت الي يغاررون من بابا انا..
وليـد وجواهر: ههههههههههههههههه

.........
...
..
.

~النهـــــــــــايہ~🌸

الــكــــــاتبہ: فــراشہ الـوادي.kdog_0@
سسسسري للغاية فوق 18+ سسسنة من عدن 🙈.

https://www.tg-me.com/BOT2SBOT?start=r0363833831
رواياتي ( روايات منوعة ) 📜 pinned «https://youtu.be/JiNtmc3S2Xc فديو روبرتاج تخرج دفعة خبراء النظم MIS 2021م #اشتركو بالقناة ❤️.»
https://www.tg-me.com/R1FollowBot?start=229247454


زيادة متابعين انستجرام بسهولة والله 🥰
2024/05/16 05:23:34
Back to Top
HTML Embed Code: