💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٧٧)
.
.
"يا درّة الكون التي من حسنها
‏تسبي القلوب وتبهج الأبصار"
.
.
غـيـث ابتسم وهو يناظرها وعيونه دمعت يالله كيف هالكائن راح يكون ملكه وهمس : يارب امك تقوم بالسلامة..
وطلع من عندها ومشاعره اختلفت عن قبل ساعة بس .. بعد مرور ٩ أيام دخل للمستشفى وكالـعادة راح شاف غيّم أول وبعدها دخل لرذاذ ورفع جواله واتصل على ضُحى..
غـيـث: أقول ضُحى
ضُحى: هلا غـيـث
غـيـث: شفتِ التجربة اللي قلت عليها نبغا نجربها
ضُحى: طيب عادي كلم الدكتور واعملوها وين المشكلة
غـيـث: ياختي رافض!
ضُحى: ياخي خذ غيّم وخذ معاك ممرضة وسويها ماحد داري عنك
غـيـث: رايك كذا
ضُحى: انا جاية كمان
غـيـث: اوك انتظرك
ومشى راح أخذ غيّم وكان معه سوسن تعلمه ..
ابتسم وهو يشيلها : يازين بنت بابا اللي بتصحي أمها يناث
ابتسمت سوسن : يارب انها غيم
غـيـث ضحك وهو ماسك رجولها : وه يناث
ضُحى دخلت : هاه جاهزين
غـيـث: ايه يلا
ضُحى ابتسمت : يلا
ومشو معاها دخلت .. ودخل بعدها غيث ومعه غيّم
-🤍-
بالـنسبة لي أنـا كنت أنتظر هاللحظة! وأنتظر غـيـث يغامر وأخيرًا حسيت بدخلتهم سمعت صوت غيّم!
ضُحى: يلا غـيـث حطها
غـيـث: كيف كذا
وحطها على حضني قلبي فز صدقوني بنتي بحضني أخيرًا .. كانوا يناظرونها وينتظرونها تفتح مرت دقيقة وثنتين وثلاثة واربعة وأخيرًا الخامسة فتحت عيوني بخفيف شفت النور ورجعت غمضت وأعتلت صرخات غـيـث بالمكان / صحت صحت غيّم خلت أمها تقوم
وأمي طبعًا شهقت من الفرحة وقامت تبكي..
ضُحى راحت تنادي الدكتور وهي مبسوطة
رّذاذ رجعت فتحت وناظرت في بنتها وابتسمت بتعب ورجعت غمضت، غـيـث قرب لها وباس راسها وهو مبسوط..
الدكتور دخل : طيب شيلو البنوته عشان اشوفها
سوسن : تمام انا اشيلها
وشالتها والدكتور صار يكشف عليها وغيث واقف..
الدكتور ابتسم : عطوها مويا
صبت ضُحى وصارت تشربها..
غـيـث: بشر دكتور ؟
الدكتور : كويسة الحمدلله بس نسوي لها تحاليل ونطمن عليها وتقدر تطلع بكرة الصباح
غـيـث: يعطيك العافية ما قصرت
الدكتور : بس غلط حركتكم مرة ترا
غـيـث: والله لو طريقة ناجحة ١ بالمئة اطبقها عشان زوجتي
الدكتور : حتى لو !
غـيـث: طريقة رائعة ان ما نفعت ما تضر
الدكتور : طيب رجعو الطفلة الحضانة المكان مليان جراثيم
غـيـث: زين
وراح مع سوسن للحضانة دخلو غيم ورجعو لرذاذ.. بس ما دخلوهم بدأوا يسون لها تحاليل .. اتصلت سوسن عالكل وصارت تبلغهم..
عند ضُحى طلعت ومشت مع الدكتور وراحو لمكتبه ..
الدكتور : تراني قادر اسوي لكم مسائلة!
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٨)
.
.
"يا سلوةَ الروحِ يا حُبَّاً جرى بدمي
‏يا حِرزي الأبدي من كلّ وسواسِ"
.
.
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا ضُحى صدقيني لو انك مكانك كان أتخذتِ قرار مختلف عالعموم نظمن عليها وتطلع بكرة
ضُحى: يعطيك العافية وحاول تكون شوي مرن
الدكتورة : ان شاءالله
وطلعت وهي تضحك دخلت عند رّذاذ وكانت لحالها
ضُحى: صح النوم ياحلوة ما بغينا!
رّذاذ ابتسمت : صح بدنك
ضُحى: وين غـيـث ؟
رّذاذ: راحو يجيبون لي ملابس وأغراضي
ضُحى: كويس الحمدلله الله يجعلها آخر الاحزان
-❤️-
بيـت عـزام وطيف
كـانت بغرفتها وتفكر بالتعب اللي يجيها، وقررت تسوي تحليل حمل في البيت ..
دخلت دورات المياه سوت وقعدت تنتظر النتيجة غمضت عيونها وهي متوترة، وكل شوي تفتح وتغطي يدها بعينها ..
فتحتها وشافت خطين نزلت دموعها وتوترت
طلعت للصالة وشافت عزام جالس ولابتوبه بحضنه ويشتغل ناظرت فيه بتوتر، بدون مايرفع نظره : شفيك تعالي
طيف : عـزام
عـزام : عيني
طيف سكتت ومدت له الجهاز
عـزام ناظر فيها مستغرب وناظر باللي في يده وهو مقطب الحاجبين دقق وشاف الخطين: احلفي
طيف : مدري لازم نروح لدكتور نتأكد بالتحاليل
عـزام: يعني ذي ممكن كذب
طيف ابتسمت وهي متوهقة : ما أدري
عـزام ضحك : يابعدددد الدنياااا مبررروك
طيف : لا تضحك أنا خايفة
عـزام: من ايش!
طيف : مدري أحس مو مستعدة أصير أم
عـزام ابتسم وحضنها وبعد عنها وهو يمسك فكها ويرفع راسها : بالعكس بتصيرين أجمل أم في الحياة صدقيني
طيف ابتسمت بهدوء وهو رفع جواله : الآن أخذ لك موعد بكرة
طيف : تمام لا تعلم أحد لحد ما نتأكد
عـزام: ابشري من عيوني
طيف قامت .. عـزام: وين اقعدي
طيف : بروح أبدل ملابسي
عـزام: طيب
-🤍-
بيت غـيـث
أخذوا أغراض رّذاذ وكلم الشغالة ترتب البيت
سوسن : لا غـيـث يجون عندي
غـيـث: والله
سوسن : ايه أفضل لحد ما تطيب رّذاذ ويرجعون بيتهم
غـيـث : صادقة تم
سوسن : يلا
غـيـث: أيوه يلا
وطلعو متوجهين للمستشفى..
في المستشفى ..
وبالتحديد غرفة رّذاذ
دخل نـايـف والجد مـانـع سلموا ..
رّذاذ ابتسمت يوم شافتهم وردت بالسلام
الجدّ مانع : يا حيّ الله أم الغيم نورت دنيتنا يوم قمتِ
رّذاذ: الله يحفظك يبه
نـايـف ابتسم وهو يناظرها : الحمدلله على السلامة ياعيون بابا
رّذاذ: الله يسلمك من كل شر -وابتسمت وهي تسأل- شفتو غيّم ؟
نـايـف: أكيدد لنا أسبوع كل يوم نزورها
رّذاذ : من تشبه؟
الجدّ مـانـع: توها توها ما بانت على من لكن ياربّ انها رّذاذ الصغيرة
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٩)
.
.
"يا ليتَ هذا العمرَ يُهدى .. ليتهُ
‏لوَهبتُ عمري ياحبيبَ العُمرِ لكْ"
.
.
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله ما يصلح مافي إلا رّذاذ وحدة وهي بنت نـايـف
الجدّ مـانـع : وش نسوي نبغا بنتنا
نـايـف: خلاص أقعد مع تماضر تكفيك
الجدّ مـانـع: ايه زين
دخل غـيـث وسوسن ..
غـيـث: ماشاءالله مجتمعينن
الجدّ مـانـع: هلا هلا بأبو الغيّم
غـيـث حب راسه : هلا فيك يبه كيفك
الجدّ مـانـع: بخير الحمدلله قرت عينك
غـيـث: قرت عينك بشوفة نبيك يارب
الجدّ مـانـع : ومن قال يارب
رّذاذ ناظرت بأمها تبغا تبدل سوسن أشرت لنايف
نـايـف: يلا نطلع برا
غـيـث: ايه يلا
وطلعو وقفلو الباب
وقامت رّذاذ وهي تتألم .. وامها ساعدتها
لبست وبعدها عطتها شنطة المكياج رتبت حواجبها وحطت مرتب وساعدتها امها ومشطت شعرها سوسن ابتسمت ؛ الصدق خيرة تعبك
رّذاذ: ليه؟
سوسن : ما حسيتِ بألم الأيام الأولى
رّذاذ ضحكت : الحمدلله
سوسن : يلا تعالي
رّذاذ: تمام شوي
سوسن : لا تتعطري حطي من الكريم ذا بيدك مرطب وخلاص وبرش الغرفة أنا
رّذاذ: عادي عطيني عطري من زمان ما تعطرت
سوسن : ابشري
رّذاذ: وخليهم يجيبون لي غيّم بالله ماشفتها
سوسن : اصبري الغرفة تفضى وبعدين خير ما يصير البنت بتتعب وترا قلت لغيث لو طلعوك تجين عندنا
رّذاذ: يوه يمه ابغا بيتي
سوسن : بدون عناد بليز كم يوم وترجعي بيتك
رّذاذ: تمام ناديهم
سوسن ضحكت : اناديهم ولا أنادي غيث
رّذاذ ابتسمت : كلهم يمهه
سوسن : اوك
وطلعت قالت لهم ورجعو دخلو وصاروا يسولفون معاها وشوي جات الجدة تماضر ومعاها سلمان وجابت قهوة وحلا وجابت لرذاذ مشروب النفاس وعصيدة .
رّذاذ: ياعمري يمه ليه تعبتِ نفسك
الجدة تماضر : لازم عشان ترمين عظامك
سوسن ابتسمت وصارت تعطيهم وهم جالسين ..
-🤍-
بـعـد ما طلع الكل بقت بس رّذاذ ومعاها غـيـث ابتسم وهو يتأملها : يا جمال الكمال
رّذاذ ابتسمت : غـيـث جيب لي غيّم
غـيـث: ابشري
رّذاذ: يلا
غـيـث: تمام
وراح كلم الممرضة وشوي وجابوها
رّذاذ أول ما شافتها رفعت شفتها السفلية على اللي فوق وهي تشيلها وتغير صوتها : وهه يناثو بنوتي الحلوة
غـيـث ضحك : طيب ليه التعابير ذي كلها
رّذاذ: ياه غـيـث مرة كيوت تخيّل انه الكائن هذا مني ياربي مو مصدقه والله!
غـيـث ضحك : بمساعدتي طبعًا
رّذاذ ضحكت وضربته : بلا سماجة عاد
غـيـث ابتسم : بس حلوة
رّذاذ: أكيد بنتنا جميلة غيّم يا غيّم
غـيـث: ما فهمت وش الحكمة من تكرار الاسم!
رّذاذ: عشان تحب اسمها زي امها
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٠)
.
.
"ولو عيني رأت وجهاً جميلاً
‏فإني دونما وعيٍ أراها"
.
.
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات اللي تطيح سوقنا وسوق اللي خلفونا
رّذاذ: لا ويننن
الممرضة جات تشيلها
رّذاذ: ليهه
الممرضة : خلاص حضانه تتقفل
رّذاذ: مانقدر نخليها هنا؟
الممرضة : نو سوري
رّذاذ ابتسمت وباستها وعطتها ..
غـيـث: يلا ارتاحي
رّذاذ: لا
غـيـث: ليه؟
رّذاذ: متى نطلع؟
غـيـث: الصباح وانتِ بخير
رّذاذ: تمام
-❤️-
بيت سوسن
كانت ترتب الغرفة والبنات معاها
لبنى : ماما عندي سؤال
سوسن : تفضلي
لبنى : لو جات رّذاذ غيث معاها؟
سوسن : لا بس اكيد بيزورنا عشان كذا خليها بغرفة الضيوف يصير سواءً الحريم أو غيث هي هنا وحلو دور ارضي عشان ما تتعب
بنان : ماما شوفي لقيت المفرش ذا وذا
سوسن : هاتِ الأبيض أحلى
لبنى : ايه أحلى وأنا وصيت على ورد أبيض
سوسن : حلو
لبنى : يمه طيب لو جو الحريم متى بيكون؟
سوسن : ماحد كلمني بس افكر نسوي عزينك بنفس اليوم ونرتاح
بنان : صحيح على اساس اللي تعرفوهم راح يجون بيوم واحد
لبنى ضحكت : والله ماغير تجيك وحدة من تحت الأرض
سوسن : خلاص عاد عيب كالعادة جدكم يسوي عشاء ويعزم الكل بس خلو رّذاذ ترتاح
لبنى : صح زي يوم ولادة أمل
بنان : يمه خلصنا أنا رايحة أنام
سوسن : غريبة بدري
بنان : عشان اصحى بدري ونشوف الغيم
سوسن : طيب يلا بس لا تنسين كلمي نالا تحط مريا بالثلاجة فيه كرتونين ثلجوها
بنان : اوك حبي باي
سوسن : تصبحي على خير
بنان: وانتِ من اهله
ليث دخل : وين الناااس انا لي ساعة ادوركم وانتو هنا
لبنى : ماعد بتشوفنا الا هنا ياخوك
ليث : كويس عشان غيم نكون عندها
سوسن : اقول قوم يلا الصالة حنا نعقم وانت تجي تجلس
ليث : افااا كذا يعني كل شيء صار عشان غيم
سوسن : كذا النظام عاد لحد ما تكبر
ليث : طيب اصلًا طالع انام
سوسن : ابوك وينه؟
ليث : كان تعبان طلع يرتاح
لبنى : يمه حتى انتِ روحي نامي خلاص أنا برتب الأغراض بقي شيء بسيط عشان لو جو الصباح تكونون صاحين
سوسن : تمام يمه بس انتبهي
لبنى : ابشري ماعليك
-❤️-
بيت محسن
ام تركي : ياعمررري يا رّذاذ الحمدلله انها بخير عقبال طيف يارببب
محسن : وشبها طيف؟
ام تركي : عقبال تحمل
محسن غمز لها : وانتِ؟
ام تركي : شفيني انا؟
محسن : نبغا نونو ثمرة حبناا
ام تركي : ويي بالله شوفني كبرت وبحمل!
محسن : وين الامومة مالها عمر بعدين توك صغيرة
ام تركي سكتت بسرحان
محسن : اصلًا ليه مو متوقعه لا يكون تاخذين مانع من وراي!
ام تركي : لا شدعوه مو متوقعه مدري ما فكرت
محسن ضحك : ماتدرين ام..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨١)
.
.
"فلِسانُها ينفي الحنينَ، وقلبُها
‏يشدو الأماكن كلّها تشتاقُ لك"
.
.
ام تركي : لا شدعوه مو متوقعه مدري ما فكرت
محسن ضحك : ماتدرين امكن قدك حامل الحين
ام تركي سكتت ولا علقت..
-🤍-
وأخيـرًا الصباح في المستشفى
صحت وبدلت بجامة مريحة وكانت تنتظر غـيـث
دخل وصبح عليها عالساعة ٦
غـيـث: يلا تعالي افطري جبت فطور
رّذاذ: وش جبت؟
غـيـث: ساندوتشات خفايف
رّذاذ: طيب متى الخروج؟
غـيـث: نفطر وأروح اسوي الإجراءات وعطول نطلع
رّذاذ: تمام ياروحي
غـيـث: بتروحي بيت اهلك ؟
رّذاذ ابتسمت : ايه كم يوم بس اتعلم كيف اروش غيم وانا اقوم بالسلامة
غـيـث ابتسم : يعني عندنا مغامرات جديدة بس مع غيم هالمرة
رّذاذ: ايه
غـيـث: يلا انا شبعت بروح اسوي الإجراءات
رّذاذ: تمام
وطلع وهي كملت تاكل..
-❤️-
بيت سوسن
افطروا وعطول قامت للغرفة بخرت وشغلت الفواحة، وطلعت ونايف يفطر
نـايـف: خير من أمس ماشفتك اجلسي
سوسن ابتسمت وجلست : يلا افطر وينهم ذول مايجون يفطرون
نـايـف: باقي بدري شفيك
سوسن : شوي ويجون أكيد
نـايـف: عادي عيالنا اقعدي
سوسن : طيب كل بيض ليه سويته انا
نـايـف: ما فتحتِ لي شسوي
سوسن : اخخ منك يا نايف
نـايـف ابتسم : يلا
سوسن: ابشر
لبنى نزلت : يالله صباااح خير
نـايـف: صباح النور
لبنى : اشبكم الوالدة شكلها عندها استنفار
نـايـف: مررة شوي وتطردنا
لبنى : ما هقيت تطردك
سوسن ابتسمت : شفت الغرفة يعطيك العافية ياعمري
لبنى : الله يعافيك ياعمري
سوسن : بقي كلمتِ المصورة؟
لبنى : يس حجزت على بكرة
سوسن : ايه افضل
نـايـف: باقي اشبكم رّذاذ توها تعبانة خلوها ترتاح كم يوم بعدين
سوسن : لا افضل نبغا نخلص
نـايـف: الله يهديكم
سوسن : ماعليك لا تشيل هم.
-❤️-
بيت طيف وعزام
كـانوا يفطرون والمكان هدوء
عـزام ابتسم: خلصتِ؟
طيف : الحمدلله ياقلبي
عـزام: يلا طيب قومي خلينا عبال نوصل
طيف : يوه عزام خايفة
عـزام مسك يدها وباسها : لا تخافي خير ان شاءالله
طيف : ياربب
عـزام: يلا تكفين البسي
طيف : طيب عمري البس عبايتي بس
عـزام: زين انتظرك
طيف صرخت : عـزام ارفع الفطور بالله
عـزام: تمام ياقلبي
طيف ابتسمت وهي تاخذ عبايتها وهمست : شكله ولدك بيغيرك لو ماغيرتك أنا
-❤️-
بيت ضُحى وسلمان
كانوا يفطرون هم بعد..
ضُحى: سلمان ترا بروح المستشفى وعندي مناوبه اليوم
سلمان : يا ذا المناوبة وش رايك افتح لك مستشفى
ضُحى: الله الله مستشفى مرة وحدة
سلمان : عشان تصيرين صاحبته وماعد تداومين
ضُحى: سلمان.. حبيبي .. قلبي افهم أنا أحب شغلي والله ومو قاعدة أتعب وأداوم بكل حب دايم
سلمان : أدري والله بس احس فقدتك فعليًا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨٢)
.
.
"يا درّة الكون التي من حسنها
‏تسبي القلوب وتبهج الأبصار"
.
.
سلمان : أدري والله بس احس فقدتك فعليًا
ضُحى: فترة وتعدي ماعليك
سلمان : وش هذا تصبيره يعني؟
ضُحى: تقريبًا
سلمان : طيب يلا أنا طالع بروح لابوي وبعدين امكن امر على رّذاذ
ضُحى اخذت شنطتها : طلعت رّذاذ ترا
سلمان : ايه بروح بيت نـايـف
ضُحى: تمام يلا
وطلعوا مل واحد راح بسيارته..
-🤍-
عِند رّذاذ وغيث
طلعو من المستشفى وكانت شايلة غيّم بعد ما غـيـث طلع الأغراض السيارة مسك غيّم وطلعت هي وراء ناظرت وشافت الكرسي اللي حاطه، ابتسم وعطاها غيّم
رّذاذ: وه وه شوفي بابا وش جاب لنا
غـيـث طلع وهو يضحك على نبرة رّذاذ اللي صارت تتغير : يلا رّذاذ حطيها عشان ما تتعبك
رّذاذ: لا خلها بحضني
غـيـث: حاضر
ومشـى وهو مبسوط ويدندن..
وأخيـرًا وصلو بيت سوسن وكانوا باستقبالهم نـايـف شال غيّم من رّذاذ ودخلها قبلهم وغيث مسك رّذاذ وساعدها عشان تمشي ..
سوسن : يا هلااا وسهلًا بالغيم وأمهاا أعز من يجي
غـيـث: افااا ياعمه وابوهم ماله ترحيب
ضحكت سوسن : افااا بس أنت أعزهم
رّذاذ ابتسمت وهي تجلس: ماشاءالله يمه مين ضبط الركن
سوسن ابتسمت: أنا ولبنى ، يلا انسدحي وبحط جنبك غيّم
رّذاذ: لا خليها بكرسيها
سوسن : تمام
نـايـف: ليث جيب لنا قهوة
سوسن : لا أجلس أنا بجيبها وقامت
لبنى وبنان كانوا في المطبخ
سوسن : اشبكم؟
لبنى : نبغا نجي
سوسن : اصبروا شوي غـيـث يروح
بنان : يوه طيب بجي انا توي متغطية
سوسن : اقول اهجدي
بنان ضحكت وامهم خذت القهوة وطلعت
-❤️-
عند طيف وعزام
حللوا وبعد ماخلصت الدكتور: تبين نسوي سونار؟
طيف : عادي
عـزام: بس انا اللي اعرفه انه بالشهور الأخيرة السونار عشان ما يتأثر الجنين
طيف : لا عـزام بليز خل نسوي
عـزام ابتسم : طيب عشانك
الدكتور : لا تشيل هم ما تتأثر ان شاءالله
عـزام: تمام يلا بسم الله
الدكتور ابتسم : يبدو انه المدام فعلًا حامل
عـزام ابتسم وهو يشوف طيف وهي مبتسمة وعيونها دمعت .. خلصت وجلست ..
الدكتور : أنا حشوف التحاليل واجي
وطلع عـزام ابتسم وهو يشوفها وحضنها، طيف ناظرته : بموت خوف
عـزام: لا تخافين قلك لك بالعكس داخلك كائن جزء منك وبيجمل حياتنا بإذن الله
طيف : يارب
الدكتور دخل ومعاه أوراق وهو مبتسم : مبروك حامل تقريبًا صار لها ست اسابيع
عـزام: يعني شهر واسبوعين
الدكتور : بالضبط
طيف : طيب دكتور بالبداية ما حسيت بشيء طبيعي؟
الدكتور : أيوه في الفترات الأخيرة صاروا ما يحسون بالحمل إلا بالشهر الثاني والثالث سبحان الله بطبيعة الحياة
عـزام: طيب دكتور وش تحتاج هل هو ثابت ولا لا
طيف ابتسمت وهي تناظر ف..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨٣)
.
.
"هذا غرامُك في عيونك قد بدا
‏ قُل لي أُحبُّك .. لا تكُن مُترددا"
.
.
عـزام: طيب دكتور وش تحتاج هل هو ثابت ولا لا
طيف ابتسمت وهي تناظر فيه وهو يستفسر وكان ماسك يداتها ويتكلم مع الدكتور
الدكتور : لا تخاف حملها ثابت وهي بخير بس تنتبه لنفسها لا تشيل ثقيل وتتعب نفسها وراح أكتب لها فيتامينات بإذن الله
عـزام: تمام
الدكتور : تقدرون تتفضلون
عـزام وقف : تمام يعطيك العافية
ومسك طيف وطلعو
طيف ابتسمت وهي تشوفه : مادريت انك بتنبسط كذا
عـزام: كيف ما أنبسط وزوجتي وحبيبتي حامل
طيف ناظرته وهي مبققه عيونها بفرحة وحرفيًا مستغربة مسك يدها ومشو وهو ماسكها وكل شوي انتبهي ..
-🤍-
بيت سوسن
غـيـث قام : يلا أنا ماشي
نـايـف: وين تونا الدوام ٩ أرتاح
غـيـث: بطلع والله عندنا شغل كثير اليوم
رّذاذ: غيث شوف أرسلت لك رسالة شوفها قبل تجي
غـيـث: ابشري ياعمري
رّذاذ: بترجع هنا؟
غـيـث: ما أدري امكن أمر على سما وسحاب قالوا بيجونك
سوسن : عادي حبيبي جيبهم وتعالوا تغدوا عندنا حياكم الله
غـيـث: الله يرفع قدرك يا عمتي
سوسن : وياك حبيبي
رّذاذ: استودعتك الله
نـايـف: أجل خذني معاك
وقام وطلع معاه وأول ماطلعو دخلو لبنى وبنان يركضون
رّذاذ: بس شوي شوي
لبنى : اص ولا كلمة وين غيّم وينهااا
سوسن: نايمة
بنان : وبسم الله نزعج غيمتنا الحلوة
رّذاذ: لا بنات تكفووون
لبنى : والله جيتي عندنا تحملي أحلى جلسة تصوير بتصير الحين للشيخة
رّذاذ: الله يهديهم
سوسن : خذي رّذاذ اشربي هذا
رّذاذ: يمهه تكفين لا نبدأ بالمشروبات الغريبة ذي تعرفين ما أحبها
سوسن : أقول خذي وعن الهرج الزايد مرة مناعتك صفر عشان تقدرين تقومين
رّذاذ: الحمدلله بخير أقدر أقوم
سوسن : رّذاذ بليز بلا حركات أطفال
رّذاذ: طيب وخذته وشربت
سوسن : يلا بالعافية
لبنى : رورو شيلي غيّم بصورك وأنتِ شايلتها
رّذاذ: خليني أبدل ملابسنا وصورينا
لبنى : طيب يلا
رّذاذ: يمه باخذ شوار في المستشفى ماعجبني حمامهم
سوسن : طيب قومي شوفي جهزت لك كل شيء
رّذاذ : طيب ياعمري
وقامت : شرايك نروش غيّم ؟
سوسن : لاا موب الحين بكرة نظيفة اليوم
رّذاذ: اوك
وقامت وراحت
-❤️-
بيت الجدّ مـانـع
كانوا جالسين وجاء سلمان دخل وسلم : متجمعين عند النبي ان شاءالله
الجدّ مـانـع: اهلين وش جابك
سلمان : والله أبد ضُحى راحت دوامها وأنا قلت بشوفكم بعدين بروح عند رّذاذ
أبو غـيـث: رّذاذ في بيت ابوها الحين جاي نـايـف
سلمان : مو مشكلة نروح يمه معي؟
الجدة تماضر: لا بقي بدري بعدين بنروح لهم حنا
سلمان : زين
نـايـف دخل وسلم عليهم هو وغيث
الجدّ مـانـع: قرت عينك يا غيث
غـيـث: الح...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٤)
.
.
"قُلهَا لِأَعرِفَ أَنَّ حُبَّكَ لَم يَكُن
‏حُلمَاً إِذَا طَلَعَ الصَّبَاحُ تَبَدَّدَا"
.
.
غـيـث: الحمدلله يارب
نـايـف: يلا قوموا نروح نشوف شغلنا
غـيـث: وين سحاب وسما
أبو غيث: فطروا وطلعو فوق
غـيـث: طيب بشوفهم أنا
وطلع لهم شافهم سحاب كانت تتابع دورة وسما قاعدة تشوف مسلسل
غـيـث: صباح الخيرر
سحاب : هلااا بأبو غيّم صباحك سعيد
غـيـث: هلا فيك حبيبتي كيف حالكم
سحاب : الحمدلله بخير رّذاذ طلعت؟
غـيـث: أيوه سما ماتسمعيني
سحاب : مركبة سماعة الأخت
غـيـث: اهاا طيب اسمعي بعدين باخذكم تشوفون غيّم وتتغدون عند عمتي عازمتكم
سحاب : فشلة الظهر
غـيـث: ايه عادي قالت يجون عندنا بعدين مو فشلة بيت عمك
سحاب : تمام ياعمري ان شاءالله نتجهز ارسل قبل توصل
غـيـث: تمام قلبي يلا مع السلامة
سحاب : الله يحفظك
غـيـث: آمين ويحفظكم
وطلع نزل الدرج ومر وهم باقي يسولفون : أنا طالع هاه سلام
سلمان : خذني معاك
وطلعو
غـيـث: وين رايح؟
سلمان: عند غيّم أكيد
غـيـث ضحك : ياخي روح أشتغل داوم
سلمان : ياخي أنا مستثمر !
غـيـث: طيب شوف لك شغلة فيها دوام بترجع تجنن
سلمان : لا ما أحب الدوام أحب الحياة الفاضية اللي لا شغل ولا مشغلة وتجيني فلوس وأنا حاط رجل على رجل
غـيـث: الله المستعان
سلمان : يلا سلام
وطلع سيارته وغيث ابتسم : بوس لي غيّم
سلمان غمز له: وامها؟
غـيـث: انقلع
سلمان : ماعليك حبوسهم الثنتين يلا سلام
غـيـث: الله يحفطك
-🤍-
عند رّذاذ خذت شوار وتدهنت بالمسك وحطت لوشنات ولبست فستان وردي كانت ماخذة طقم لها ولبنتها وحطت مرطب ورسمت حواجبها ومسكرا وبلاشر خفيف وقامت ..
لبنى : الله الله خلصتِ؟
رّذاذ: أيوه يازين النظافة
لبنى : اكيدد
رّذاذ: شوفي لبس غيّم هنا
لبنى : طيب تعالي ونخلي ماما تلبسها
رّذاذ: طيب يلا
وأخذوها ودوها لسوسن
سوسن : خيرر
رّذاذ: لبسيها
سوسن : طيب تعالي عشان تشوفين
رّذاذ: طيب يلا بس شوي شوي على بنتي
سوسن : حاضر عمتي
بنان جات : ترا عمو سلمان جاي عندك
رّذاذ: ياعمري هو اشتقت له
سوسن : كويس عشان اقعد اسوي الغداء براحتي اشغلتوني
رّذاذ: شدعوه يمه أنتِ قلتِ صور هذا حنا نستعد
لبنى : اقعدي لا تتعبين عبال تخلص
سوسن : وه وه يازين البنات
رّذاذ ناظرتها : ياحلو بنتي يناااس
رّذاذ : لحظة يمه بصورها وصورت وامها تلبسها وارسلتها لغيث
سوسن : وخلثناااا الحلوووه خذيها يا امها
رّذاذ: يلا عطيني
ووقفت ولبنى صارت تصورها
رّذاذ: لبنى خلاص مليون صوره تعبت
لبنى : طيب اقعدي وبرسلك واختاري الأحلى
رّذاذ: اوك
حطت غيّم في الكرسي حقها وصارت تختار رّذاذ: ياحلونااا انا وبنتي كلها...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨٥)
.
.
"أوَكلما وجّهتُ قلبي وُجهةً،
‏يأتي غرامك أول الوُجهاتِ"
.
.
حطت غيّم في الكرسي حقها وصارت تختار رّذاذ: ياحلونااا انا وبنتي كلها حلوة عجزت أختار
لبنى : اص بس خل أنا أختار
رّذاذ ابتسمت وحولتها لغيث ..
غـيـث كتب لها : تراني أسوق لا ترسلين صوركم ولا برجع لكم
رّذاذ ابتسمت وقفلت الجوال : غريبة سلمان طول
بنان : جاء جاء
ونطت تفتح له
سلمان : اهلااا بالزيننن كله
بنان : هلا والله وحشتنا
سلمان : هلا فيك وين رّذاذ
بنان: داخل بغرفة الضيوف
سلمان : امك وينها
بنان : في المطبخ ماعليك
سلمان : انا جيتتتت
رّذاذ ابتسمت : اعززز من يجي والله
سلمان ابتسم وباس راسها : الحمدلله على سلامتك يالغالية
رّذاذ: الله يسلمك يابعد الدنيا
سلمان جلس : هاه بشري كيف صحتك؟
رّذاذ: الحمدلله أنا بخير كيفك أنت وكيف ضُحى ؟
سلمان : والله الحمدلله كلنا بخير
رّذاذ: الله يسعدها والله ماقصرت معي
سلمان : ولو حبيبتي عيونا لك
رّذاذ: حبيبي أنت الله يحفظكم يارب ويرزقكم الذرية الصالحة
سلمان : امينن وتقعد بالبيت
رّذاذ: افااا ليه اشبك؟
سلمان : والله مليت ياختي دايم مداومة
رّذاذ: عاد أنت خذيتها وأنت عارف بشغلها مالك حق تعترض الآن!
سلمان : صادقة بس..
لبنى : اجيب شاي ولا قهوة
سلمان : قهوة طبعًا
لبنى : ابشر
وراحت وهو كمل يسولف مع رّذاذ شوي وطيف تتصل : الو هلا
طيف : أنا جيت افتحو الباب
رّذاذ: طيب بنان فكي لطيف
وقامت تفتح لها ..
سلمان : اوه جت طيف
رّذاذ: أكيد ماتقدر
سلمان : شكلها عرفت اننا متجمعين ولا ما كان جت
رّذاذ ضحكت : ممكن
طيف دخلت : ماشاءالله شميتت ريحة خيانة
رّذاذ: هلااا نورتِ
طيف : عيب عليكم تتجمعون بدوني
سلمان : ماتجمعنا جيت أزور المدام وانتِ مافي نونو بالخط طولتِ تراك
طيف : الا فيه تونا راجعين من المستشفى
سلمان : كذابة
طيف : والله
سلمان : تبااارك الله مبروك عقبال زوجتي
طيف : يبارك في عمرك ياحبيبي
رّذاذ ابتسمت : الله يالدنيااا قبل سنتين كنا نتجمع عشان نشوف فيلم في بيت جدي والحين نتكلم عن ازواجنا وعيالنا
طيف: فعلًا سبحان الله
سلمان : كيفكم وكيف رجالكم معاكم وابتسم رّذاذ معروف غـيـث منا وفينا طيف كيف عـزام ؟
طيف : الحمدلله زين
سلمان : زين ذي وراها كلامم قولي وش يصير معك
طيف : والله الصدق بالبداية كأنه ابوي بس الايام الاخيرة الحمدلله كأنه بدأ يتغير احسه يخفي شخصيته ياخي!
سلمان : شوفي ترا عـزام حتى معانا كذا شخصيته من النوع الحذر يعني ما يفك بسرعة مع الشخص وحريص مرة في علاقاته وهالشيء ترا بسبب البيئة اللي يعيشها يعني تعرفين يتيم الأم فهذا سبب عنده الحذر من العالم ا...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٦)
.
.
"سكنَ الجمالُ تحت رمشك يأنُسُ
‏قولي مافعلتي وربُّ سماكِ".
.
.
سلمان : شوفي ترا عـزام حتى معانا كذا شخصيته من النوع الحذر يعني ما يفك بسرعة مع الشخص وحريص مرة في علاقاته وهالشيء ترا بسبب البيئة اللي يعيشها يعني تعرفين يتيم الأم فهذا سبب عنده الحذر من العالم الخارجي ويصير حريص دايما لحد ما يدخل فيك ومع الأيام يبدأ يتغير ترا حتى معانا فأحس طبيعي يعني
طيف : الله يصلحه يارب عاد بيصير عنده عيال لازم يعتدل
سلمان ابتسم وهو يمسك يدها : لا تخافين ياحبيبة قلبي بيتغير مع الأيام صدقيني يحبك ويغليك وبيتغير عشانك
طيف ابتسمت: آمين يا أجمل خال وأخ
رّذاذ: ماشاءالله همومكم ماتخلص تراني نفاس مابغا جو كئيب
سلمان : تخيلي ضحى تطلع حامل!
رّذاذ: ليه تعبانة؟
سلمان ؛ حتى لو تتعب بتكابر
رّذاذ: ترا ضُحى رقيقة مرة حتى لو جلست تكابر الا انها مرررة حنون وعطوفة
سلمان : صادقة والله ولف على لبنى هاه لولو ما بتعرسين
لبنى : لا ويننن أنا بدخل الأعمال مع الوالد مابي أعرس
سلمان : الله يالدنيااا
لبنى : ايه حبيبي عبالك مثلكم بقعد اتحلطم من الشيخ
سلمان : خلاص أمزح معك
وكلهم ضحكوا عليها
طيف : عطوني غيّم طيب!
رّذاذ: قومي خذيها
سلمان ابتسم وهي قامت أخذتها وصارت تلعبها ..
سوسن جات وشافتهم : ماشاءالله متجمعين
سلمان وقف : هلاا ام رّذاذ كيفك
سوسن : الحمدلله وانت كيف حالك وكيف ضُحى
سلمان : الحمدلله بخير
-سلمان من يومه صغير ما يغطي عن سوسن ولا هي تتغطى منه لانه قريب من عمر رّذاذ-
سوسن : مبررروك طيف عمري توهم قالوا البنات الله يتمم لك ويسعدك
طيف : آمين ياربب الله يسمع منك
سوسن ناظرت برذاذ: عطيتي بنتك حليب؟
رّذاذ: لا باقي
سوسن : طيب عطيها
سلمان : قام يلا أنا استاذنكم بروح الجيم
طيف : تاخذني توصلني معك البيت
سلمان : يلا
سوسن : اقعدي طيف تغدي معانا بيجون سحاب وسما وبعدين جدتك وامك
طيف : والله بروح ابدل ملابسي
رّذاذ: اطلعي غرفتي طيف تروشي وخذي راحتك
سلمان : هاه قرري
طيف : خلاص طيب روح بقعد
سلمان : يلا مع السلامة حبايبي
رّذاذ: الله يحفظك
وطلع وطيف طلعت غرفة رّذاذ
رّذاذ صارت ترضع بنتها وشوي اتصل غيث وفيس تايم ناظرت بلبنى : تعالي افتحي
لبنى: طيب غطي صدرك
رّذاذ ضحكت : طيب مغطية انا منك حتى
لبنى ضحكت : احلفي ياخراطة
رّذاذ: بسرعة
لبنى : اوك
وفتحت غـيـث ابتسم وهو يشوفهم : يا أجمل ثنتين بحياتي
رّذاذ: الله ياحظناااا
غـيـث: وش غيّم صاحية؟
رّذاذ: لا نامت
غـيـث: مسرع
رّذاذ: نونو عاد هم بذا السن ينامون كثير
غـيـث : طيب حطيه بسريرها وارجع أكلمك
رّذاذ: لا تقفل
وعطت لبنى...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٧)
.
.
"من فرطِ رِقّتها أخالُ عُروقها
‏يجري بها مِسكٌ و لا يجري دمُ"
.
.
غـيـث : طيب حطيه بسريرها وارجع أكلمك
رّذاذ: لا تقفل
وعطت لبنى غيّم ومسكت الجوال : هلا
غـيـث: مركبه سماعة أنتِ؟
رّذاذ: أيوه ليه؟
غـيـث ابتسم : عشان اقولك اني أحبك
رّذاذ: وأنا بعد
غـيـث: متى بترجعون البيت ترا ماش مو عاجبني وأنتِ عند أهلك
رّذاذ: غـيـث قلبي أنا قلت كم يوم خلاص بخليها ٥ أيام بس لحد ما أشوف البنوته وأرتاح شوي ترا بقي تعب الولادة
غـيـث: ياصبر قلبي
رّذاذ: عادي ترا أمي حاطه احتمال انك بتجي تنام عندنا
غـيـث ضحك : تكفينن
رّذاذ: والله
غـيـث: خير ان شاءالله
رّذاذ: أنت وش تسوي
غـيـث: أنتظر عـزام
رّذاذ: اهاا طيب يلا أطلب لك قهوة حلوة وروق وتقهوا
غـيـث: تمام ياعيوني يلا انتِ ارتاحي
رّذاذ: تمام
وقفـلت وطيف دخلت : وش تسوين
رّذاذ: أكلم البعلول
طيف : أيوه تبين تنامين
رّذاذ: لا اقعدي خل نسولف
طيف ابتسمت : بس بقرب القهوة
رّذاذ: تمام
طيف ناظرتها : وشبك تناظرين نظرات الأم
رّذاذ: لا بس كذا فرحانة فيك
طيف : ياعمري أنتِ
رّذاذ: الله يهون عليك يارب
طيف : يارب
رّذاذ: كيف البعلول
طيف : الحمدلله بخير
رّذاذ: تغير؟
طيف : اوه ١٨٠ درجة
رّذاذ : ترا أكيد سلمان صادق يعني هم الرجال لهم نظرة ببعض وطالما انه كويس وما يقصر قولي الحمدلله
طيف : ايه والله الحمدلله -وضحكت- اشبه غيث؟
رّذاذ ابتسمت : يبغانا نرجع البيت بس صعبة
طيف : عادي خليه يجي هنا
رّذاذ: لا عادي أصلًا كم يوم وأرجع بس مرة نفسي اصبغ شعري واسوي عناية
طيف : خليه لما ترجعين كذا قبل بيوم علميني وأحجز لك
رّذاذ: تمام
بـعـد مرور الوقت عالساعة ١٢..
طيف طلعت عند البنات فوق ترتاح لحد العصرية وبنان عندها ، اما لبنى مع امها..
سوسن دخلت لرذاذ : اش تسوين؟
رّذاذ: نمت والحين بطني يعورني
سوسن: اشربي من ذا وترا غـيـث واخواته جايين بقول للبنى تجيب لك مكياج ومشط رتبي نفسك
رّذاذ: وعطري بالله
سوسن : ابشري
وشوي جوها طيف وبنان
طيف : يلا بسرعة
رّذاذ: لا مابغا مكياج خفايف بس
طيف : طيب خفايف بس حطي قلوس بدل المرطب
رّذاذ ضحكت : لا خليه كذا
طيف غمزت لها : عشان لو جت بوسه عالطاير ما يبان هاه
رّذاذ ضربتها: والله انك حيوانه
طيف : افا عليك فاهمتك بفريقك انا
رّذاذ: ابغا شكلي طبيعي
طيف: يلا بس
ورتبت شكلها وتعطرت : شوفوا عطر غيّم بالشنطة ذي حطي بخة بيدك وحطي على لبسها مو وجها
طيف : اوكي
وخلصت وطلعت فوق ..
وشوي دخل نـايـف: السلام عليكم يا أهل البيت ..
وكان ماحد حوله قام دخل عند رّذاذ: بس أنتِ هنا وين امك والبنات
رّذاذ: ماما ولبنى في المطب....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٨)
.
.
"إنّي أشاهدُ في خدّيكِ ملحمةً
‏ بين النجومِ وبين الشمسِ والقمرِ"
.
.
وشوي دخل نـايـف: السلام عليكم يا أهل البيت ..
وكان ماحد حوله قام دخل عند رّذاذ: بس أنتِ هنا وين امك والبنات
رّذاذ: ماما ولبنى في المطبخ وطيف وبنان فوق
نـايـف: الله طيف عندنا
رّذاذ: أيوه
نـايـف: طيب أنا بروح أبدل ملابسي قبل يوصل زوجك
رّذاذ: تمام ياعيوني
نـايـف ابتسم : جهزي غيّم لو امك ما جهزت الأكل باكلها هي
رّذاذ ضحكت : لا والله
نـايـف: حفيدتي عاد
وطلع وهي ابتسمت شوي وغيث رن عليها : احنا برا
رّذاذ: طيب عمري رن الجرس يفتحون
غـيـث: ليه لحالك
رّذاذ: ايوه
غـيـث: تمام
وقفل ودقو الجرس فتحت لهم الشغالة ودخلو
غـيـث دخل ومعاه سحاب وسما..
سلموا على رّذاذ وجلسوا
غـيـث باس راس رّذاذ وقرب وأخذ غيّم: يازين بنتي ياحلوهااا يناس غيّم بنت غـيـث سجلتها اليوم وطلعت شهادة ميلاد حلوة
رّذاذ: ياه عطوك كرت العائلة؟
غـيـث: لا هادا بكرة استلمه صح يا بابا
سحاب : ياروووحي بصوركم
غـيـث: سنابه؟
سحاب : ايه
غـيـث غطا على وجها : بدون وجها
رّذاذ ضحكت : غـيـث لا تكتم بنتي
غـيـث: ما كتمتها غطيت عيونها بس أخاف عليهم من الفتنة
سحاب : بدينا بدينا بثقالة الدم
غـيـث: لا والله انتِ الثقيلة
سما ابتسمت : وين البنات رّذاذ ؟
رّذاذ: فوق ياعمري اطلعي عندهم لو تبين طيف موجودة كمان
سما : اوه ماشاءالله أجل بطلع لهم
سحاب : اصبري نطلع سوا
سما : لا بطلع الحين
وشوي ونزل عمهم نـايـف: ياهلااا ياهلاا أنورت واسفرت بسما وسحاب
قاموا سلمو عليه نـايـف ابتسم : حياكم الله ارتاحو ارتاحو
سحاب: الله يحيك عمي
نـايـف: شفتو غيّم
سما : ايوه ماشاءالله تجنن
سحاب : ايه ياحلوهااا الله يجعلها باره بهم
كلهم امنوو..
نـايـف: وين البنات عنكم اطلعو لهم انبسطوا شفتهم طيف عندهم
سحاب : ايه بنطلع الحين بس نسلم على عمتي
نـايـف: اوه عمتك ماتشوفينها الا بعد الغداء روحي اطلعي
سحاب ابتسمت : تمام
وطلعو هي وسما وغيث كان شايل بنته ويلعبها
نـايـف: هاه كيف بنتك ؟
غـيـث: يازينها قطعة من قلبي مو بنتي
نـايـف: وباقي بتتعلق أكثر وأكثر
غـيـث: أجمل تعلق بالحياة راح يصير
سوسن جات وشافتهم : يلا غداء قوموا وخلو غيّم بحالها
غـيـث: حاضر
نـايـف: يلا بسم الله نادي بناتنا
سوسن : البنات بياكلون داخل عالطاولة وانتو هناك
نـايـف: طيب يلا ليث وينه؟
سوسن: فوق الآن راح أتصل عليه..
نـايـف: تمام
غـيـث: خذيها يا أمها
رّذاذ ابتسمت ومدت يدها غـيـث عطاها وقوب لها وشم شعرها وهمس : اشتقت لك!
رّذاذ: شدعوة غـيـث!
غـيـث: والله مرة وحشتيني فقدتك صدق
رّذاذ ذاذ ابتسمت وض....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨٩)
.
.
"قَد يَسألونَكَ عَن هَواكَ فَقُل لهُمْ
‏أنَّ الفَؤادَ بحبِّ مَن يَهوى ابْتَلى"
.
.‏
غـيـث: والله مرة وحشتيني فقدتك صدق
رّذاذ ابتسمت وضمته، بنفس الوقت مرت سوسن من عند الباب وابتسمت وهي تشوفهم ..
رّذاذ انتبهت لها : يلا يا ابونا روح تغدأ عشان تنام
غـيـث: وشبك
رّذاذ ابتسمت: أمي تناظر فيها
غـيـث ضحك : ماعليه
رّذاذ: يلا روح تغدأ
غـيـث: زين
وطلع وهي جلست تنوم غيّم..
مـر الوقت سريع وكل واحد راح لشغله..
العصر وبـالتحـديد الساعة ٥ بغرفة الضيوف كـانـوا متجمعين وصلت أم تـركي وسراب، والجدة تماضر والجدّ مـانـع، وطيف وأمل وسحاب وبنان ولبنى وسوسن .. كلهم كانوا حول رّذاذ سواليف وضحك وشوي يشيلون غيّم ويشوفون تشبه مين ..
سوسن : عاد بسم الله عليها طالعة قمر الظاهر على أمها
ام تركي : عاد سوسن بلا تحيز ترا غـيـث ورذاذ من عيلة وحدة فماعندنا تحيز
طيف ضحكت : كفوو يمه عطيها بس أنا ابغاك تتحيزين معانا لو سمحتِ مو مع عزام
ام تركي : احملي بالأول وبعدين نشوف نتحيز مع مين
رّذاذ ضحكت : اوه يا عمه ما دريتي قدها حامل القمر تبعك
ام تركي بققت عيونها: بالله! تمزحين
طيف ابتسمت : ايه والله رحنا اليوم وطلعت حامل
ام تركي: ياحيوااانه وأنا آخر من يعلم
طيف : عاد شسوي حبيت اقولكم وجهًا لوجه
الجدّ مـانـع: مبروك يا طيف الله يتمم لك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة
طيف : آمين يا جدو
الجدة تماضر : علمتو أهل عزام؟
طيف: مدري أعتقد قالهم عشانه تغدأ عندهم
الجدة تماضر : الله ييسرلك يارب ويرزقكم ما تتمنون
طيف : آمين يارب اجمعين
ام تركي : أجل قولي لتركي ومحسن
طيف : ايه بعلمهم شوي
ام تركي : روحي بالمجلس هم
سوسن : ايه ليث ونايف طلعوا أعتبد
طيف : لحالهم؟
سوسن : ايوه ضحاوي قومي معاها
ام تركي: مافيني روحي لحالك
طيف : لا يمه بليز قومي
ام تركي : لا اله الا الله يلا قمت
وقاموا وراحو للمجلس كان محسن على جواله وتركي يقلب في التلفيزيون
ام تركي : السلام عليكم
ردو السلام الاثنين ..
طيف : شفيكم بسم الله
محسن : متوحشين ننتظر أحد يعبرنا
طيف ضحكت : افااا يبه وفيه أحد ما يعبر هالزيننن
ام تركي ناظرتها وهي متعجبة منها.
محسن : ياحلووو بنتي ليت الكل طيف يناس!
طيف ابتسمت وحبت راسه وسلمت على تركي : كيك حالكم
تركي : الحمدلله انتِ كيفك مع ابو الشباب
طيف : الحمدلله عندي لكم خبر
محسن : يارب خبر حلو اشتقنا للاخبار السارة!
طيف : خمنو وش هو
تركي : وشو يخصك؟ ولا يخص امي؟
طيف : نص ونص
محسن ضحك وبحماس : امك طلعت حامل
طيف فطست ضحك : قربت
محسن : انتِ حامل صحح!
طيف ضحكت : ايه صح عليكك
محسن : ياسلااااام مباااارك و...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٩٠)
.
.
"وتَنظرُ في وَجهِ القبيحِ بحُسنِها
‏فتَكسوهُ حُسنًا باقيًا آخرَ الدَّهرِ!"
.
.
طيف ضحكت : ايه صح عليكك
محسن : ياسلااااام مباااارك وقام حضنها وباس راسها وتركي نفس الشيء حضنها وباسها وبارك لها
ومـرت حـياة الكل بيـن أخبار سـارة، وحياة هـانئة
خالية من أي مشاكل من الخـارج! كانت مشاكلهم الصغيرة قادرين انهم يحلـونها في ما بينهم..
بـعـد مـرور اسبوعين ضحى اكتشفت انها حامل ونفس الشيء أم تركي طلعت حامل محسن قوم الدنيا من الفرحة كانوا الثلاثة حوامل وهو طاير بحكم انه يمون على شيء اسمه أطـفـال!
أمـا بالنـسبة لرّذاذ كانت تنتظر اليوم اللي بترجع فيه بيتها قعدت عِـنـد أهلها أسبوعين وأخيرًا قررت ترجع بعد ما صارت تقدر تروش غيّم بنفسها..
بيت طيف وعزام.
كانت طيف قاعدة تتفرج مسلسل وعزام دخل المطبخ يقطع لها فواكة، ابتسمت وهي تشوفه
صحيح الإنسان أحيانًا يكون صعب لكن عـزام بقد ماهو صعب كان جدًا حنون مع طيف! عشان كذا حطته محل أبوها بالبداية لكنه طلع مُختلف تمامًا
وكأنها كل فترة تكتشف أشياء جديدة في هـالعزام تخليها تحبه أكثر وأكثر.. أمـا ضُحى وسلمان، سلمان مهما كان طـيب وحنون إلا انه شخص ملول جدًا وما يحب الروتين وعلى قد ما كـان يوافق على كل شيء تقوله ضُحى صار العكس ويبغا راحتها فقط.. ضُحى صبورة جدًا بحكم انها شافت حنية محسن وعصبيته بنفس الوقت فماصارت تفرق معاها.. وتتحمله لانها تعرف خوفه عليها من قِبل والآن مع الجنين يعني اكسترا خوف!
بـالنـسبة للشيـاب كـانوا بنفس وضعهم مثل ما هم ما تغيروا .. أما سحاب وسما وابوهم هم كانوا مثل ما هم~
بيـت غـيـث ورّذاذ
كـانت جالسة بتعب بعد مانومت غيّم
غـيـث: رّذاذ وينك؟
رّذاذ ناظرتها وهي تأشر على فمها انه يسكت!
غـيـث نقص صوته: وشوو
رّذاذ بتعب تنهدت : ماصدقت وهي تنام نقص صوتك
غـيـث: ياروحي أنتِ -وباس راسها- الله يعطيكِ العافية
رّذاذ ابتسمت : الله يعافيك ياعمري أطلع وأنا شوي بجيك
غـيـث: اوك
وطلع قامت بدلت لبسها ورتبت شعرها وتعطرت ونزلت له..
غـيـث ابتسم وهو يفتح لها احضانه: شدعوة تبدلين تراك حلوة بكل حالاتك!
رّذاذ: أدري اني حلوة بس عشان ما تطلع العيوب
غـيـث ضحك: اهاا يعني تاخذين احتياطك ضد المتغيرات
رّذاذ: أكيد حبيبي
غـيـث: والله فيه حاجة وحدة أعرفها هي انه انتِ الثابتة رغم كل المتغيرات
رّذاذ: ياحظي فيك
غـيـث: وأنا ياحظي فيك وفي غيّم
رّذاذ ناظرته: ماشاءالله غيّم بكل شيء أجل بجيب هتـان عشان ياخذني منك
غـيـث ناظرها بخبث : أكيد لو فيه هتان مانقول لا
رّذاذ ضحكت بخجل : تتحمس هاه قلة آدب
غـيـث: لا استغفرالله ماقلت شيء أنتِ قلتِ تبين هـتـ...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث

‏ البارت (٢٩١)
.
.
"وهبَ الإله بكِ الجمال تجمُّلاً
‏ حتى كأنكِ للجمالِ جمالُ♥️"
.
.
رّذاذ ضحكت بخجل : تتحمس هاه قلة آدب
غـيـث: لا استغفرالله ماقلت شيء أنتِ قلتِ تبين هـتـان!
رّذاذ: مو وقته
غـيـث: زين مو وقته مو وقته..
رّذاذ ابتسمت من كـل قلبي على غـيـث وحبه وحنان .. وغمضت وفتحت لقيـت الأيـام عدة والأشـهـر وراها .. وحـياتـنا مافي مثلها..
طيف ولدت وجابت حسان! حبيب قلوبهم هي وعزام تموت لا سمعت حرف الحـاء بس! وضُحى ضُحى وسلمان حالتهم حالة ضُحى طلعت حامل بتوأم طلع التوأم وراثة بالجينات جابت لمى ولؤي وأعـتقـد انهم طيروا عقلها وعقل سلمان معاها..
لـدرجة انه ضحى اللي عمرها ما أخـذت إجازة خذت سنة بحيث عيالها يخلصون سنة وتقدر تأمن عليهم عند ابوهم.. أمـا امهم (أم تركي) جابت بنوته سموها (نور) لأنها كانت نور لحياة محسن وكان طاير فيها وبنفس الوقت مرة صار يحب سراب ومتعلق فيها لأنها دايم تسولف معاه وتفضفض له!
نـايـف وسوسن حياتهم مليانة حُب وباقي على ما هم عليه يحبون بعض حيلللل. لبنى تخرجت وأخيرًا وصارت فعلًا تداوم بالشركة مع عمها أبو غيث بدل أبوها وماسكة الشغل من أي تو زد.. وأخـيرًا تركي قرر انه يتزوج ومثل ما شافت طيف انه سحاب هي المناسبة خطبوها! وقبل زواجهم بيوم كانوا كلهم متجمعين في بيت الجد..
طيف كانت واقفة عند الدرج تسولف على رّذاذ..
رّذاذ كانت دايخة طول اليوم وغثيانه..
طيف: وشبك اليوم ماش الوضع مش تمام!
رّذاذ: مافيني شيء بس الوضع ماش هالفترة حسيت اني حامل بس ماعلمت غـيـث
طيف : ليه كان رحتِ تكشفين
رّذاذ: ما أدري ماودي بعدين غيّم توها نونو ما كبرت
طيف: وين ما كبرت سنتين يكفي ترت
رّذاذ: بشوف الحين وحنا راجعين اخليه يجيب لي المنزلي بكشف ونشوف
سحاب : بنات وش تسون
رّذاذ: شفيك
سحاب : تعالوا بوريكم فستاني
طيف: طيب البسي وجايين
سوسن : اشبكم واقفات هنا
طيف: ندردش تعالي معنا خلاص صرنا من فريقك
سوسن ضحكت : لا ياشيخة تراك نونو بقي
طيف: لا ياشيخة أنا نونو وحسان وش
رّذاذ: عز الله خلصنا يلا تعالوا نشوف سحاب
سوسن : وش فستانها؟
رّذاذ: يس يلا
سوسن : تمام
وطـلعوا وقفو عند الباب رّذاذ دقت عليها : خلصتِ؟
سحاب : ايه تعالوا
وفتحت ودخلو
سوسن ناظرتها بحنيّة وابتسمت : ياروحي أنتِ أميرة تبارك الله الله يتمم لك ويسعدك يارب ويسخرلك تركي
سحاب : آمين يارب
رّذاذ ابتسمت : كرة حلو وكتكوت والأحلى الموديل
طيف : ايه ماشاءالله عليك والله فنانة أحسنتِ الاختيار
سحاب : تسلمون ياعمري انتو
دخلت سما وشافتها : الله الله وش هالجمال ياحلوك
سحاب : يسلمو ياحبي
رّذاذ: يلا نخليك تبدلين ونامي بدري ورانا مشغل بكرة
س...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث

‏ البارت (٢٩٢)
.
.

‏"والنورُ في وجهِها رزقٌ على تعبٍ
‏شيءٌ من اللهِ.. لا يحتاجُ للسببِ"
.
.
رّذاذ: يلا نخليك تبدلين ونامي بدري ورانا مشغل بكرة
سحاب: تمام ياعمري
رّذاذ نزلت وارسلت لغيث : "يلا نمشي" رد عليها : "تمام انتظرك بالسيارة"..
رّذاذ: بنان
بنان : عيوني
رّذاذ: شيلي بالله أغراض غيّم للسيارة
بنان : اوك
وطلعت معاها حطت الأغراض ورّذاذ حطت غيّم في كرسيها وطلعت ..
غـيـث: غريبة بدري!
رّذاذ: بكرة بنطلع بدري
غـيـث: صحيح
رّذاذ: غـيـث
غـيـث: هلا عيوني
رّذاذ: ابغاك تمر الصيدلية
غـيـث: تمام
ولف ناظر غيّم وابتسم ومشى
بـعد مرور الوقت في بيتهم..
غـيـث: والله لو خلتينا نروح المستشفى أحسن
رّذاذ: على أساس بتطلع التحليل في ثواني
غـيـث: أكيد ياعمري أنا غيث مو أي أحد
رّذاذ: طيب بروح أحلل
غـيـث ضحك: أجي
رّذاذ: ياربي غـيـث أصبر
ودخلت الحمام وكانت متوترة مرة تحس انها مو مستعدة، بنفس الوقت كانت مخططة تجيب اثنين وراء بعض وترتاح وأخيرًا حطته وناظرت بالنتيجة وهي مغضمة عين ومفتحة عين وشافت خطين ابتسمت وهمست بالحمدلله وطلعت
غـيـث ابتسم: بشري؟
رّذاذ ابتسمت: خذ
غـيـث: أشوف
وناظر شافها : الله! بيجي هتاني
رّذاذ ضحكت: ان شاءالله
غـيـث حضنها: ياااا حبيبة القلببب يا سر كل البشارات السّعيدة!
رّذاذ: حبيبي أنت
غـيـث: الله يهون عليك يارب وتقومين بالسلامة
رّذاذ: آمين ياعمررري
-❤️-
بيت طيف وعزام
طيف: عزام شيل حسان وحطه بسريره
عزام : تمام حبيبتي
طيف ابتسمت: تخيل
عزام : وش
طيف : رّذاذ حامل بالثاني
عـزام ضحك : وحنا ماتبين الثاني
طيف ابتسمت : لا حبيبي بقي بكير كتير
عـزام: ياويلي منك
طيف : أنا ما ركبت مانع عشان أخلف بسرعة أول حسان يكبر ونهتم فيه كويس ونشوف كيف بعدين
عـزام: صح
طيف : ياعمري هو الله يحفظه لنا
عـزام ابتسم وباسها: آمين ياروحييي أنتِ
طيف ابتسمت وهي تشوفه بدون ما تتكلم
--
وأخيرًا اليوم الموعود زواج تركي وسحاب
بحكم الأوضاع وتوقف الأعراس خلال السنة هذه
كان الزواج في بيت الجدّ مانع وبس الأهل..
وبعد الزواج كانوا حاجزين في الكروز~
طيف ناظرته: تركي هاه جاهز؟
تركي : ايه خلاص سحاب جهزت؟
طيف: ايوه تعال عندها عشان تتصورون وبعدين الزفة
تركي : يلا طيب ماعد فيه وقت لازم نطلع على ١١
طيف: طيب حبيبي أصبر ..
ومشت معاه ودخل لعند سحاب كان شكلها ناااعم وفستانها ميد أبيض بأكمام طويلة وشكلها مرة بسيط حلو وابتسم وهى يشوفها همس : تبارك الله
سحاب ابتسمت ورفعت نظرها له، تركي ابتسم وقرب لها وباس جبينها مبروك لنا
سحاب : الله يبارك بعمرك ياقلبي
تركي : يلا طيف
طيف : طيب يلا تصوروا عبال اجي...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٩٣)
.
.
انزفوا والكل بارك لهم وأخيرًا طلعو عشان يلحقون عالكروز اللي حجزوهااا.. ابتسمت سحاب يوم تركي مسك يدها وكانت سعيدة بحنية هالتركي اللي كان مجرد اقتراح من طيف نرجع للبارت ١٢٣ ~
طيف : الله كريممم الله يرزقني اللي يحبني ويدلعني
سحاب : آمممين يارب كلنا
طيف : انتي اص بزوجك اخوي خلاص انا موافقة عنك
سحاب : يوهه انطمي
سماء : ايه تكفى خذيها عني ابي اصير دلوعة العيلة
سحاب صارت تقلدها بهباله
طيف : ماعليك قريبًا بس خلي ماما وحسون يستقرون ورذاذوه وغيثوه يعرسون وبعده ناخذ سحابوه .. وصار مثل بغت طيف❤️..
ابتسمت سحاب يوم حست بيدات تركي ورفعت ايدها ومسكته وابتسمت : لازم أكون ماسكتك دليل على انه السلطة معي مو معك
تركي ابتسم : كلي لك يا حبيبة القلبب!
سحاب ابتسمت وبتساؤل ناظرته: تحبني؟
تركي: شوفي البحر ! -وابتسم- أكثر منه أحبك
سحاب ابتسمت بخجل : الله لا يحرمني منك يانظر عيني
-🤍-
ابتسمت رّذاذ وهي تشوف عيالها واقفين متحمسين يسمعون قصة المشـتل! بـعـد مرور خمس سنين بالضبط.. صار عمر غيّم ٦ سنين وعمر هتان ٥ سنين .. رّذاذ: لحظة لحظة باخذكم بس بشرط!
غـيـث: وشو هو شرطك؟
رّذاذ: أنت تحكي لهم..
غـيـث: تم..
وطـلعو لمشتل الجدة تماضر وقفو يناظرون هتان وغيم في المشتل ووقفت رّذاذ وراهم، وغيث وراها حضنها من خصرها وصار يحكي عياله : في يوم من الأيـام كنت داخل وأنا راجع من رحلة وأنا داخل شفت ملاك واقف هنا وتخيلو مين هالملاك؟
صرخت غيّم: ماما طبعًا
ضحكو غـيـث ورّذاذ على تفاعل غيّم وناظروا بعيون بعض وأخذتهم الذاكرة لليوم هذاك.. نرجع للبارت٢٣~
"كانت لابسة فستان أصفر مشجر من تحت بزّهر
بدون أكمام كت ومن عند الصدر القصة دائرية
فيه فتحات من تحت لنص الساق
ورافعة شعرها الأسود الطويل لفوق واحد
ولابسة صندل بني وفيه فيونكة صفراء
شكلها كان يأخذ القلب فعليًا ~
وشكلها وهي تشتغل بالشتلات وتطلع غضبها فيهم
رتبت الركن كله اللي خاص بجدتها ونظفته
وبدأت تركب شتلاتها اللي جابهم لها
أبوها وهي مبسوطة فيهم وصارت تغني ~
بإنسجام فتح الباب ودخل وابتسم
وهو يدخل شنطته لف بيدخل و عقد حواجبه
وهو يشوف أحد واقف عند مشتل الورد حق جدته
ابتسم وهو يشوف شكلها ويتأملها كانت معطيته ظهرها وهي تشتغل بالوردّ وبس صوتها اللي صادر ابتسم وهو يقرب بهدوء ويسمع وش تغني
سمع المقطع : شد حيلك في جروحي
خل هذا الجرح يكبر ، طيح من هالعين أكثر
حست بأحد وراها ولفت وشهقت بفزع
وكان بيدها الورد الأصفر طاح عالأرض
وهي مبققة عيونها بصدّمة~
ابتسم غيث ونزل أخذ الشتلة من الأرض
ومسكها وحطها في السطل ..
ابتسمت بربكة : شكرًا"..
ابتسمت...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
  ‏ البارت (٢٩٤) والأخير😍
.
.
ابتسمت رّذاذ وهي تناظر عيونه قربت له وباسته وهمست: شكرًا..
غـيـث ابتسم وهو ثاني باسها: شكرًا لك يا أجمل زوجة بالدنيا..
رّذاذ: يلا ياحلوين نروح نشوف جده مانع عشان نرجع بيتنا
هتان: ماما أنا لو كبرت بصير كابتن زي بابا
رّذاذ: ياسلاممم وغيمتي وش تبا؟
غيّم ابتسمت وهي تفكر: اممم
رّذاذ: هاه؟
غيّم هزت راسها بقل معرفة: ما أعرف لما أكبر أفكر
رّذاذ ضحكت: وهه ياحلو اللي بتفكر
ودخلتهم عند الجدّ مـانـع حبو راسه ناظر برذاذ: رّذاذ خليهم هنا اليوم
ابتسمت وهي تفكر : مو مشكلة لو يبون
غيّم: ايه يمه بليز نبا عند يبه مانع!
رّذاذ: تم وأنت يا هتان؟
هتان: ايه انا بعد ابي عندهم
رّذاذ: تمام أجل أنا بطلع بابا ينتظرني
الجدّ مـانـع: الله يحفظك يا رّذاذ المطر
رّذاذ ابتسمت : استودعتكم الله
وطلعت شافته ينتظرها بالسيارة
-❤️-
طيف كانت جالسة وحسان بحضنها
عـزام ابتسم : وش تسون ؟
طيف: ولا شيء قاعدين نلعب أم وولدها
عـزام ابتسم وهو يجلس جنبها وهمس لها: طيب نبي أخو لحسان!
طيف ضحكت: لااا عـزام
عـزام: حسان حبيبي
حسان: هلا بابا
عـزام: روح ألعب بلاستيشن شغلته لك
حسان صرخ: قل والله!
عـزام ضحك: والله
وركض مالحقت طيف تنفي، عـزام سحبها لحضنه: لا تهربينن تعالي
طيف همست: عزام
عـزام همس لها وهو يبوسها وراء أذنها: خلاص اعتبري علومي ضاعت
طيف ضحكت بخجل وسحبته للغرفة وهو مبسوط عليها، وكانت مستمتعه بدرجة الحب اللي تحسها مع عـزام بكل لحظة يقرب لها وبكل بوسه يباغتها فيها : ايه بالضبط هذا أنا طيف اللي كنت اعتبره أبوي قدرت أتخطى خوفي من انه يكون مثله وصرت أذوبب على كلمة من عـزام! الحب حلو وخصوصًا لا كاان حلال وعزام حلالي وقلبي!
-🤍-
رّذاذ: وهـذا حنا وصلنا لآخر المشـوار كل واحد منا لقى الشخص اللي يكمله.. حتى طيف! حتى طيف..
وأنا لقـيت غـيـث كنت واعدته اليوم بالتـاسعة حبًا!
لأن اليوم يوم يوافق ١٥ ليلة اكتمال القمر.. وهو وافق كشخنا والتقينا بسطح بيتنا..
رّذاذ: هذا أنت!
غـيـث: ليه منتظره شخص ثاني!
رّذاذ ابتسمت وهي تحضنه بحنيه : لا طبعًا مين أنتظر غير غيثي!
غـيـث همس : ياحلو هالرّذاذ لقلب غـيـث
رّذاذ همست بأذنه : ياحلو هالحب لقلب رّذاذ
غـيـث ضحك : ليه قلتِ حب احنا قلنا غـيـث!
رّذاذ ابتسمت: أنت غـيـث وحب وكل حاجة حلوة!
غـيـث ابتسم وهو الثاني باسها بعمق
رّذاذ ابتسمت وهي تبعد : غـيـث شوف القمر
غـيـث: وش لي بالقمر وأنتِ عندي؟
رّذاذ : ارفع يدك واشر عليه بصور
غـيـث: طيب يلا
وسو مثل ما قالت صورت وابتسمت: الله مرة تجنن
غـيـث حضنها: أحبك يا رّذاذ!
رّذاذ: أحبك يا حبيب عمري
تمت بفضل الله🤍.
١٤٤٣/١/١٤هـ...

انتظروني قريبا برواية جديدة

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tg-me.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
#قصة

هذه القصة حقيقية وردت في قناة (اقرأ) مع الشيخ عبد الله شحاتة في برنامج (مكالمات هاتفية على الهواء).
فقد اتصلت على الشيخ امرأة تسأل الشيخ عن ذنبها؟ ،فيا ترى ماهذا الذنب الذي جعل المرأة لا ترى الكعبة عياذاً بالله، فلنسمع الى الحوار بين المرأة والشيخ.

اتصلت المرأة وقالت:السلام عليكم ياشيخ
يرد عليها الشيخ السلام
تسأل المرأة:يا شيخ أنا عملت ذنبا كبيراً في حق ربي،فهل يمكن أن يغفر الله لي؟
يرد عليها الشيخ: إن الله غفور رحيم !
المرأة:لكني عملت ذنباً كبيراً، وأنا لدي احساس أن الله لن يغفر لي.
الشيخ:إن الله غفور رحيم
المرأة:أنا حججت سبع مرات ولم أرى الكعبة حتى الآن!
الشيخ:يا الله يا رب!
المرأة:أنا أدخل الحرم و أرى الطائفين،ولكن لا أرى الكعبه، لدرجة أن احدهم جعلني ألمس الكعبة بيدي،ورغم أن الكعبة كبيرة إلا أني لم أرى الكعبة.
الشيخ:مؤكد أنك عملتي ذنباً عظيماً،فقولي لي ماذا عملتي بالضبط؟.
المرأة تردد وتقول:ارتكبت فاحشة زنيت مع شخص لا أدري ماهو الذنب بالضبط.
الشيخ:مستحيل ،بل يوجد ماهو أكبر من هذا الذنب فماذا فعلتي؟
المرأة:سأقول الحقيقة، أنا ممرضة وكانت لي علاقه مع الدجالين الذين يصنعون السحر والأعمال باستخدام الجن وصنع الضرر للناس،وكنت أقوم بالدخول على جثث الموتى وكنت أضع هذه الأعمال حسب تعليمات الدجالين في فم الموتى،ثم أغلق فم الميت وأقوم بخياطة فمه،ومن ثم يدفن الميت في قبره،وقد عملت هذه الأعمال مرارا وتكراراً.
الشيخ وقد اشتد غضبه:أنتِ لا يمكن أن تكوني إنسانة، أنتِ أشركت بالله، أعوذ بالله، ألم تسمعي قول الله تعالى(إن الشرك لظُلم عظيم)

.. وفي نفس البرنامج بعد أسبوعين يتصل ابن الممرضة على الشيخ،ويدور الحوار بينهم ...

الابن:السلام عليكم، أنا ابن المرأة التي اتصلت عليم أيها الشيخ قبل اسبوعين وكانت تعمل ممرضة.
الشيخ:نعم يابنيّ
الابن:يا شيخ توفيت أمي،وقد ماتت موتة طبيعية ولكن الشيء الذي حصل ولم أكن أتصوّره هو ما حصل ساعة الدفن،فقد حملت أمي مع الناس لندفنها،وعندما أنزلناها الى القبر بعد حفره حصل أمر عظيم،وهو:أننا لم نستطع أن ندفن الجثة،حيث أننا كلما نزلنا كان القبر يضيق علينا،فلا نستطيع الوقوف فيه ومن ثم نخرج ونعود،ولكنه يزداد ضيقاً حتى ذعر كل من كان معي وتركوني.
حتى لقد قال أحدهم: أعوذ بالله، لا بد أن أمك عملت شيئاً عظيماً؟
فتركوا امي على الارض لا يستطيع احد على دفنها.
فظللت أبكي حتى رأيت رجلاً شديد البياض،وكانت ملابسه بيضاء تسر الناظرين،فظننت أنه ملك،خصوصا بعد كلامه حيث قال لي:اترك امك مكانها واذهب ولا تلتفت وراءك،فلم أنطق بكلمة واحده وذهبت،ولكني لم أستطع أن اترك امي دون أن ارى ماذا سيحدث لها..
فالتفت فإذا شرارة هائلة من السماء تخطف أمي وتحرقها وكان ضوء الشراره شديدا جدا فاحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر ومازال وجهي محترقا حتى الآن، فأنا لا اعلم اذا كان الله غاضبا مني ام لا؟!
الشيخ والدموع تذرف من عينيه والعبرة والالم تعتصر قلبه:يا بني ان الله يريد ان يطهرك من عمل والدتك والعياذ بالله،لانها كانت تصرف عليك من المال الحرام،فاتق الله واستغفره،وارضَ بما كتبه الله لك وعليك.

#اعادة_توجية_للفائدة
2024/05/10 03:55:52
Back to Top
HTML Embed Code: