أرواح متجددهہ، ﯙنفوس على ﺎللہ متوكلہ
فيآرب ارزقنا الخير، وأمنحنآ السكينه والطمأنينه والأمان
🌹جمعه مباركه🌹
فيآرب ارزقنا الخير، وأمنحنآ السكينه والطمأنينه والأمان
🌹جمعه مباركه🌹
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 196 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بعد مرور ساعتين
ذياب فتح باب سيارته بيطلع لكن تفاجأ وهو يشوف سلطان ينزل من سيارته ،
قفل باب سيارته وتوجه لسلطان
سلطان مد يده : اهلا يا ذياب
ذياب صافحه : اهلا
سلطان ابتسم : كويس يلي شفتك ، اسمعني ذياب هذي رابعه مره اجي وكل مره اجي سحاب ما ترضى تقابلني تكفى ذياب انا ابيها ترجع ما بقى ع ولادتها شي اقنعها انه بش تشوفني و نتفق و انا راضي بكل شروطها
ذياب هز راسه وفتح له باب البيت : تفضل سلطان حياك الله ..
سحاب بعد ما اقنعها ذياب وحاول فيها رضت انه تقابل سلطان غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه وقفت و رجعت لغرفتها اخذت شيله و غطت ع راسها نزلت ودخلت المجلس : السلام عليكم
سلطان ابتسم بفرحه اول ما شافها فتح يدينه بيضمها لكن تجاهلته وجلست مقابله : هات وش عندك ؟
سلطان : اشتقت لك يا سحاب
سحاب ابتسمت بسخريه : كلامك ما عاد ياثر فيني حتى غيابك هالمره ما ورث اللهفه ، تتوقع ليش ؟
سلطان مسح ع وجهه :سحاب انا ادري انه غلطت عليك وجاي اعتذر لك
سحاب بحده : على ايش بالضبط جاي تعتذر ؟
سلطان : على كل شي ، سحاب ارجعي وخلينا نكمل حياتنا مع بعض و انا اوعدك انه كل شي بيتغير وانا موافق اشتغل عند ذياب بس تكفين ارجعين معاي
سحاب : تبي تشتغل اشتغل ما تبي بكيفك هالشي راجع لك انا مو راجعه معاك وخلص اتخذت قراري وبتطلق منك رسمي بعد ولادتي انا كرهتك يا سلطان وعفتك احس ما عاد ابيك ابدا وصلنا لنقطه صعبه جدا انا وياك ما نصلح نكمل مع بعض
سلطان : سحاب تراجعي عن كلامك تدرين انه نحنا نحب بعض
سحاب قاطعته : أي حب ! أي حب يا سلطان انت ضربتني و اذيتني و حرمتني من الجامعه وتجاهلتني كثير كثير وتحملت وقلت عادي لكن وصلت معاك انك تشك فيني انا صح غلطت وحملت قبل الزواج لكن هذا مو معناه انه انا بنت ما ينوثق فيها انا غلطي الوحيد انه حبيتك و وثقت فيك لكن دفعت الثمن بغلطتي وهذا انا رجعت بيت اهلي قبل لا ينولد طفلي ، انا عطيتك قلب لو غيرك خذاه ما نام من حرصه ..
وقفت وكملت كلامها : الله معك سلطان
سلطان وقف وهو متنرفزه من كلامها: ولدي يلي ببطنك ابيه يكبر معاي وفهمك كفايه
ناظرته ببرود : ابشر ما طلبت شي انا بولد وانت تعال خذه و ربيه و اذا كبر وسالك وين امي قوله انا كنت انسان سيء لدرجة امك تخلت عن أي شي يربطني فيها !
.
بعد مرور أسبوع ؛
هالاسبوع كان جدا جدا صعب وسيئ بالنسبه لسحاب حست بالتعب النفسي و الجسدي رغم محاولات سلطان انها ترجع له و رغم إصراره الدايم الا انها رافضه تمام الرفض ،
كانت نايمه فوق سريرها حطت يدها فوق بطنها وبدت تمررها بهدوء هاللحظة حست برفسات ولدها وجتها مشاعر غريبه نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وهمست : انتِ قويه يا سحاب وخليك عند قرارك لا تستلمي ولا تضعفي
اندق الباب و دخلت دانه : عادي ادخل ؟
سحاب جلست بصعوبه و حطت مخده ورا ظهرها : هلا دانه تعالي
دانه ابتسمت دخلت و سكرت الباب و جلست بطرف السرير : كيف حالك ؟
سحاب : كويسه ، غريبه جايه غرفتي في شي ؟
دانه : يعني ما اجي عندك الا اذا في شي ؟
سحاب : يعني إستغربت للأمانه
دانه وهي تمثل الطيبه : جيت اطمن عليك و قلت بسولف معاك شوي عاد والله طفشت من هالبيت محد يقعد معاي ولا احد يسولف ، خالتي اذا شافتني سوت نفسها انها ماشافتني والاء الثانيه رافعه ضغطي لازم تسمعني كلام بالطالعه والنازله
سحاب : دانه لا تلومينهم ترا من حبهم ل لينا …
دانه قاطعتها : ليش تحبونها هالكثر وش سوت لكم ؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري وش سوت ولو بتذكر وش سوت يمكن ما أتذكر شي لكن اول شي سوته كانت كافتنا شرها وطيبتها وحنانها كان فايض بهالبيت دايما تذكرنا بالخير ودايما نذكرها بالخير ، لينا كان وجودها غير بهالبيت كانت لمن تروح بيت خالتي و تنام نفقدها و نتصل لها لانها صارت منا وفينا ، لينا ما كانت زوجة اخ فقط لينا بنتنا و ابوي كان دايما يقول كنت أتمنى ربي يرزقني بنت غير سحاب و رزقني ب لينا ، لينا غلاوتها غير بقلوبنا كلنا يا دانه فلا تحاولين تاخذين مكانها لانه مكانها محد ياخذه
دانه تضايقت من كلام سحاب و حست الغيره تاكلها اكل لكن رغم كل هذا بينت العكس و ابتسمت : بس انا يا سحاب ما ابي اخذ مكان لينا ولا ابي اصير مثلها بس ع الأقل تقبلوني يعني اقعدو معاي سولفو معاي والله ضاق صدري بهالبيت ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 196 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بعد مرور ساعتين
ذياب فتح باب سيارته بيطلع لكن تفاجأ وهو يشوف سلطان ينزل من سيارته ،
قفل باب سيارته وتوجه لسلطان
سلطان مد يده : اهلا يا ذياب
ذياب صافحه : اهلا
سلطان ابتسم : كويس يلي شفتك ، اسمعني ذياب هذي رابعه مره اجي وكل مره اجي سحاب ما ترضى تقابلني تكفى ذياب انا ابيها ترجع ما بقى ع ولادتها شي اقنعها انه بش تشوفني و نتفق و انا راضي بكل شروطها
ذياب هز راسه وفتح له باب البيت : تفضل سلطان حياك الله ..
سحاب بعد ما اقنعها ذياب وحاول فيها رضت انه تقابل سلطان غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه وقفت و رجعت لغرفتها اخذت شيله و غطت ع راسها نزلت ودخلت المجلس : السلام عليكم
سلطان ابتسم بفرحه اول ما شافها فتح يدينه بيضمها لكن تجاهلته وجلست مقابله : هات وش عندك ؟
سلطان : اشتقت لك يا سحاب
سحاب ابتسمت بسخريه : كلامك ما عاد ياثر فيني حتى غيابك هالمره ما ورث اللهفه ، تتوقع ليش ؟
سلطان مسح ع وجهه :سحاب انا ادري انه غلطت عليك وجاي اعتذر لك
سحاب بحده : على ايش بالضبط جاي تعتذر ؟
سلطان : على كل شي ، سحاب ارجعي وخلينا نكمل حياتنا مع بعض و انا اوعدك انه كل شي بيتغير وانا موافق اشتغل عند ذياب بس تكفين ارجعين معاي
سحاب : تبي تشتغل اشتغل ما تبي بكيفك هالشي راجع لك انا مو راجعه معاك وخلص اتخذت قراري وبتطلق منك رسمي بعد ولادتي انا كرهتك يا سلطان وعفتك احس ما عاد ابيك ابدا وصلنا لنقطه صعبه جدا انا وياك ما نصلح نكمل مع بعض
سلطان : سحاب تراجعي عن كلامك تدرين انه نحنا نحب بعض
سحاب قاطعته : أي حب ! أي حب يا سلطان انت ضربتني و اذيتني و حرمتني من الجامعه وتجاهلتني كثير كثير وتحملت وقلت عادي لكن وصلت معاك انك تشك فيني انا صح غلطت وحملت قبل الزواج لكن هذا مو معناه انه انا بنت ما ينوثق فيها انا غلطي الوحيد انه حبيتك و وثقت فيك لكن دفعت الثمن بغلطتي وهذا انا رجعت بيت اهلي قبل لا ينولد طفلي ، انا عطيتك قلب لو غيرك خذاه ما نام من حرصه ..
وقفت وكملت كلامها : الله معك سلطان
سلطان وقف وهو متنرفزه من كلامها: ولدي يلي ببطنك ابيه يكبر معاي وفهمك كفايه
ناظرته ببرود : ابشر ما طلبت شي انا بولد وانت تعال خذه و ربيه و اذا كبر وسالك وين امي قوله انا كنت انسان سيء لدرجة امك تخلت عن أي شي يربطني فيها !
.
بعد مرور أسبوع ؛
هالاسبوع كان جدا جدا صعب وسيئ بالنسبه لسحاب حست بالتعب النفسي و الجسدي رغم محاولات سلطان انها ترجع له و رغم إصراره الدايم الا انها رافضه تمام الرفض ،
كانت نايمه فوق سريرها حطت يدها فوق بطنها وبدت تمررها بهدوء هاللحظة حست برفسات ولدها وجتها مشاعر غريبه نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وهمست : انتِ قويه يا سحاب وخليك عند قرارك لا تستلمي ولا تضعفي
اندق الباب و دخلت دانه : عادي ادخل ؟
سحاب جلست بصعوبه و حطت مخده ورا ظهرها : هلا دانه تعالي
دانه ابتسمت دخلت و سكرت الباب و جلست بطرف السرير : كيف حالك ؟
سحاب : كويسه ، غريبه جايه غرفتي في شي ؟
دانه : يعني ما اجي عندك الا اذا في شي ؟
سحاب : يعني إستغربت للأمانه
دانه وهي تمثل الطيبه : جيت اطمن عليك و قلت بسولف معاك شوي عاد والله طفشت من هالبيت محد يقعد معاي ولا احد يسولف ، خالتي اذا شافتني سوت نفسها انها ماشافتني والاء الثانيه رافعه ضغطي لازم تسمعني كلام بالطالعه والنازله
سحاب : دانه لا تلومينهم ترا من حبهم ل لينا …
دانه قاطعتها : ليش تحبونها هالكثر وش سوت لكم ؟
سحاب رفعت كتوفها : ما ادري وش سوت ولو بتذكر وش سوت يمكن ما أتذكر شي لكن اول شي سوته كانت كافتنا شرها وطيبتها وحنانها كان فايض بهالبيت دايما تذكرنا بالخير ودايما نذكرها بالخير ، لينا كان وجودها غير بهالبيت كانت لمن تروح بيت خالتي و تنام نفقدها و نتصل لها لانها صارت منا وفينا ، لينا ما كانت زوجة اخ فقط لينا بنتنا و ابوي كان دايما يقول كنت أتمنى ربي يرزقني بنت غير سحاب و رزقني ب لينا ، لينا غلاوتها غير بقلوبنا كلنا يا دانه فلا تحاولين تاخذين مكانها لانه مكانها محد ياخذه
دانه تضايقت من كلام سحاب و حست الغيره تاكلها اكل لكن رغم كل هذا بينت العكس و ابتسمت : بس انا يا سحاب ما ابي اخذ مكان لينا ولا ابي اصير مثلها بس ع الأقل تقبلوني يعني اقعدو معاي سولفو معاي والله ضاق صدري بهالبيت ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 197 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سحاب انكسر خاطرها على دانه ابتسمت لها : رغم انىِ احس بولد الليله الا انا بقوم وانزل معاك و اتقهوى انا وياك ، ها موافقه؟
دانه ابتسمت بفرح انه قدرت تكسب سحاب : يا روحي لو تبين اجيب القهوه لغرفتك ؟
سحاب مدت لها يدها : لالا انا ابي انزل و اتحرك شوي ظهري مررا يعورني !
.
عند لينا ؛
صحت من النوم وقررت هاليوم يكون مختلف عن الأيام السابقه ولو بشي بسيط ،
اخذت لها شاور ينعشها شوي ولبست فستان ابيض ساده وهادي جدا مشطت شعرها و نزلت تحت اول ما شافت أمها و ابوها ابتسمت و جلست جنبهم : كيف الغوالي ؟
حصه : يا هلا والله بنور عيني طمنيني عنك ؟ كيف صحتك اليوم ؟
لينا : الحمدلله بالصباح كنت تعبانه بس الحين افضل
فايز ناظرها و قلبه مكسور عليها ماهو قادر يسوي لها أي شي او ع الأقل يخفف وجعها مسح ع وجهه بضيق و لينا انتبهت عليه : يبه والله انا بخير لا تفكر فيني ولا يضيق صدرك …
رن جوالها و قطع سواليفهم اول ما شافت رقم الدكتور رجف قلبها و قامت من جنبهم و طلعت للحوش ردت بهدؤ : هلا دكتور
الدكتور : اهلا يا لينا نحنا الحمدلله لقينا مُتبرع
لينا حست قلبها رفرف من الفرحه : جد والله ، طيب دكتور متى اقدر اجي المستشفى و اسويها ؟
الدكتور: بكرا تقدرين تجين و نكتب لك دخول ونسوي لك تحاليل مره ثانيه والعمليه بعد يومين
لينا : طيب ان شاءالله، شكرا يا دكتور ..
نزلت الجوال و زفرت أنفاسها لكن بنفس اللحظه ضاق صدرها وهي تتذكر أولادها رفعت جوالها وما ترددت ابدا انها تتصل على طلال !
طلال كان يسوق اول ما شاف اسمها وقف ع جنب و رد بسرعه : هلا لينا
لينا توترت: اهلين طلال .. اخذت نفس عشان تقدر تكلمه : اتصلت اقولك انه بكرا بجيب عبودي ونور عندك بحطهم أسبوع
طلال تفاجأ: حياهم الله البيت بيتهم ، لكن خير في شي مو من عوايدك تحطيهم أسبوع
لينا ما تبيه يعرف عنها شي وقررت تصرفه بكذبه : ايه صح حتى بشتاق لهم بس بسافر مع صديقاتي وما اقدر اخذهم لانه بنروح جزيره وتعرف المكان مو حق أطفال و كلها أسبوع و بجي اخذهم
طلال حس بالغيره و شد ع يده : لا والله رايحه مع صديقاتك وتحطين عيالك ما تستحين انتِ؟
لينا عصبت : لا ما استحي و انت أساسا وش دخلك فيني ، بسافر وبحطهم عندك انت ابوهم ان شاء الله أسبوع و انا عندهم ومنه كمان يغيرو جو ، بكرا الظهر بمركم البيت و احطهم
طلال عصب لكن حاول يهدا : يصير خير
لينا اخذت نفس و رجف قلبها وهمست : طلال
طلال : نعم
لينا مسحت دموعها و اصابعها ترجف : انا ادري انك اب كويس ومثالي ويلي صار بينا عيالنا مالهم دخل ، امانه يا طلال تحطهم بعيونك و اذا صار لي شي بيوم من الأيام كون لهم الأب والام
طلال حس فيها شي ومن صوتها انها تبكي : لينا وش فيك ؟ ترا اعرفك من صوتك صاير شي صح ؟تبكين يالينا ؟
لينا عضت شفتها : لا ابدا يلا بسكر لانه مررا مشغوله بكرا العصر رحلتي وما جهزت شي !
.
عند زياد ؛
رجع من دوامه ومعاه الغدا حط الاكل فوق الطاوله ونادي بصوت عالي ل ليان لكن ما ردت عليه ، طلع بسرعه و فتح باب غرفتها : يلا غداء
ليان لفت بخوف : انت ما تستحي ما تعرف كيف تدق ع الباب ولا اعلمك !
زياد : لا علميني
ليان : هذا الناقص اعلم زوجي و اربيه من اول وجديد على الادب والأخلاق
زياد رفع حاجبه و قرب لها بحاوط خصرها وسحبها بقوه
ليان شهقت : وبعدين معاك انت وهالحركات ؟
زياد ميل راسه وباس خدها : قلت لك علميني كيف ادق الباب مو تربيني و انا مُتربي من قبل لا اشوفك فاهمه ثاني مره اعرفي حدودك مع زوجك
ليان بلعت ريقها بتوتر : طيب ممكن تطلع
زياد ابعد عنها : جبت لك غدا و جبت لك الشي يلي تحبينه برجر
ليان ابتسمت : شكرا ، على فكره بروح عند اهلي بعد المغرب و بنام عندهم يومين
زياد : طبعا لا
ليان كشرت : ليش لا ؟ مشتاقه لهم مررا وغير كذا بروح عند سحاب و انام ببيت خالتي عاد والله اشتقت لها وهي هالفتره نفسيتها تعبانه لازم أكون معها تعرف انها بتطلق و …
زياد قاطعها بحده : لحظه لحظه رايحه تنامين عندهم والله على موتي ما تنامين في بيتهم
ليان ناظرت فيه بصدمه : ليه تقول كذا ، زياد تكفى افهمني
زياد بحده : ليان خلص انتهى الكلام تنامين عند اهلك الله معك بيت خالتك لا وخلص
ليان دمعت عيونها : ليه تقول كذا وش فيها انت تعرف انا شكثر احب سحاب و احب بيت خالتي ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 197 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سحاب انكسر خاطرها على دانه ابتسمت لها : رغم انىِ احس بولد الليله الا انا بقوم وانزل معاك و اتقهوى انا وياك ، ها موافقه؟
دانه ابتسمت بفرح انه قدرت تكسب سحاب : يا روحي لو تبين اجيب القهوه لغرفتك ؟
سحاب مدت لها يدها : لالا انا ابي انزل و اتحرك شوي ظهري مررا يعورني !
.
عند لينا ؛
صحت من النوم وقررت هاليوم يكون مختلف عن الأيام السابقه ولو بشي بسيط ،
اخذت لها شاور ينعشها شوي ولبست فستان ابيض ساده وهادي جدا مشطت شعرها و نزلت تحت اول ما شافت أمها و ابوها ابتسمت و جلست جنبهم : كيف الغوالي ؟
حصه : يا هلا والله بنور عيني طمنيني عنك ؟ كيف صحتك اليوم ؟
لينا : الحمدلله بالصباح كنت تعبانه بس الحين افضل
فايز ناظرها و قلبه مكسور عليها ماهو قادر يسوي لها أي شي او ع الأقل يخفف وجعها مسح ع وجهه بضيق و لينا انتبهت عليه : يبه والله انا بخير لا تفكر فيني ولا يضيق صدرك …
رن جوالها و قطع سواليفهم اول ما شافت رقم الدكتور رجف قلبها و قامت من جنبهم و طلعت للحوش ردت بهدؤ : هلا دكتور
الدكتور : اهلا يا لينا نحنا الحمدلله لقينا مُتبرع
لينا حست قلبها رفرف من الفرحه : جد والله ، طيب دكتور متى اقدر اجي المستشفى و اسويها ؟
الدكتور: بكرا تقدرين تجين و نكتب لك دخول ونسوي لك تحاليل مره ثانيه والعمليه بعد يومين
لينا : طيب ان شاءالله، شكرا يا دكتور ..
نزلت الجوال و زفرت أنفاسها لكن بنفس اللحظه ضاق صدرها وهي تتذكر أولادها رفعت جوالها وما ترددت ابدا انها تتصل على طلال !
طلال كان يسوق اول ما شاف اسمها وقف ع جنب و رد بسرعه : هلا لينا
لينا توترت: اهلين طلال .. اخذت نفس عشان تقدر تكلمه : اتصلت اقولك انه بكرا بجيب عبودي ونور عندك بحطهم أسبوع
طلال تفاجأ: حياهم الله البيت بيتهم ، لكن خير في شي مو من عوايدك تحطيهم أسبوع
لينا ما تبيه يعرف عنها شي وقررت تصرفه بكذبه : ايه صح حتى بشتاق لهم بس بسافر مع صديقاتي وما اقدر اخذهم لانه بنروح جزيره وتعرف المكان مو حق أطفال و كلها أسبوع و بجي اخذهم
طلال حس بالغيره و شد ع يده : لا والله رايحه مع صديقاتك وتحطين عيالك ما تستحين انتِ؟
لينا عصبت : لا ما استحي و انت أساسا وش دخلك فيني ، بسافر وبحطهم عندك انت ابوهم ان شاء الله أسبوع و انا عندهم ومنه كمان يغيرو جو ، بكرا الظهر بمركم البيت و احطهم
طلال عصب لكن حاول يهدا : يصير خير
لينا اخذت نفس و رجف قلبها وهمست : طلال
طلال : نعم
لينا مسحت دموعها و اصابعها ترجف : انا ادري انك اب كويس ومثالي ويلي صار بينا عيالنا مالهم دخل ، امانه يا طلال تحطهم بعيونك و اذا صار لي شي بيوم من الأيام كون لهم الأب والام
طلال حس فيها شي ومن صوتها انها تبكي : لينا وش فيك ؟ ترا اعرفك من صوتك صاير شي صح ؟تبكين يالينا ؟
لينا عضت شفتها : لا ابدا يلا بسكر لانه مررا مشغوله بكرا العصر رحلتي وما جهزت شي !
.
عند زياد ؛
رجع من دوامه ومعاه الغدا حط الاكل فوق الطاوله ونادي بصوت عالي ل ليان لكن ما ردت عليه ، طلع بسرعه و فتح باب غرفتها : يلا غداء
ليان لفت بخوف : انت ما تستحي ما تعرف كيف تدق ع الباب ولا اعلمك !
زياد : لا علميني
ليان : هذا الناقص اعلم زوجي و اربيه من اول وجديد على الادب والأخلاق
زياد رفع حاجبه و قرب لها بحاوط خصرها وسحبها بقوه
ليان شهقت : وبعدين معاك انت وهالحركات ؟
زياد ميل راسه وباس خدها : قلت لك علميني كيف ادق الباب مو تربيني و انا مُتربي من قبل لا اشوفك فاهمه ثاني مره اعرفي حدودك مع زوجك
ليان بلعت ريقها بتوتر : طيب ممكن تطلع
زياد ابعد عنها : جبت لك غدا و جبت لك الشي يلي تحبينه برجر
ليان ابتسمت : شكرا ، على فكره بروح عند اهلي بعد المغرب و بنام عندهم يومين
زياد : طبعا لا
ليان كشرت : ليش لا ؟ مشتاقه لهم مررا وغير كذا بروح عند سحاب و انام ببيت خالتي عاد والله اشتقت لها وهي هالفتره نفسيتها تعبانه لازم أكون معها تعرف انها بتطلق و …
زياد قاطعها بحده : لحظه لحظه رايحه تنامين عندهم والله على موتي ما تنامين في بيتهم
ليان ناظرت فيه بصدمه : ليه تقول كذا ، زياد تكفى افهمني
زياد بحده : ليان خلص انتهى الكلام تنامين عند اهلك الله معك بيت خالتك لا وخلص
ليان دمعت عيونها : ليه تقول كذا وش فيها انت تعرف انا شكثر احب سحاب و احب بيت خالتي ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 198 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
زياد لف عنها ومسح ع وجهه بقوه رجع لف لها وتكلم بنبره هاديه لكن مليئه بالغضب : تنامين ببيت يكون فيه ذياب ! انتِ مستوعبه الكلام يلي تقولينه انا ممكن اذبحك لو اشوفك معاه و انتي بكل سهوله تقولين بروح انام ببيت خالتي
ليان انصدمت و نزلت دموعها و ردت ببرائه : بس ذياب ماهو موجود بالبيت
زياد قرب لها ومسك يدها بقوه : وش يضمني ما يكون موجود ؟ انتِ مجنونه يا ليان ارحميني يا بنت الناس متى بتعقلين و تتعلمين الصح من الغلط ، ترا انا تعبت منك و تعبت من تفكيرك انا أقول احشمي نفسك ونامي هنا تفهمين والالا
ليان نزلت دموعها وخافت من زياد ومن نبرة صوته وعيونه يلي تطلع شرار رغم كل خوفها الا انها سرحت فيه وهمست بدون لا تحس : ما توثق فيني ؟
زياد سرح فيها اكثر وقرب لها الخطوه يلي تفصلهم وحط جبينه ع جبينها و ليان غمضت عيونها وهمست بحب : بس انا احبك يا زياد !أتوقع هالشي يخليك متطمن وتوثق فيني
زياد حس بحراره لدرجة حاسس انه جسمه يطلع بُخار ، لولا ضلوعه كان قلبه طاح من قوة الصدمه ما توقع ابدا انه ليان تحبه او ع الأقل تبادله نفس المشاعر
ليان فتحت عيونها والتقت بعيونه وسرحت فيه هاللحظة حست بندم انها تسرعت و اعترفت له بمشاعرها وبنفس الوقت حست مشاعرها تلخبطت ويلي قهرها اكثر سكوت زياد للحين !
زياد بلع ريقه : تحبيني؟ والا تبين تلعبين معاي ! وتبيني اوثق فيك و بعدها تنتقمين مني ؟
ليان انصدمت من تفكيره و تمنت لو الأرض انشقت وبلعتها ولا اعترفت بمشاعرها أبعدت عنه ومشت لطرف السرير وجلست ، حضنت وجهها بين كفوفها وبكت بصوت مسموع الشي الوحيد يلي ممكن يريحها هاللحظه هو البكاء
زياد انقهر من نفسه لكن بنفس اللحظه ماهو عارف يحدد مشاعره تجاه ليان ماهو قادر يعترف لها بالحب ولا قادر يعترف لنفسه انه يكرهها ، قرب لها وجلس جنبها وحضنها من كتوفها وسحبها لصدره وضمها بحب وباس راسها وهمس : لياني
ليان تمنت انها تحضنه بقوه لكن أبعدت عنه ومسحت دموعها بعنف: وخر عني لا تقرب ثاني مره ولا ابي اشوف وجهك
زياد : اووف من شوي قايله انك تحبيني بهالسرعه تغيرت مشاعرك ما مداها تتغير اساساً!
ليان : تطمن انا مشاعري تتغير بسرعه احب و اكره بنفس اللحظه
زياد رفع حاجبه : لا بالله شدعوه يا سيده ليان
ليان ناظرته بحقد : عادي الحب عندي سهل وسويتها من قبل حبيت من قلب وكرهت بكل سهوله
زياد حس شياطين الأرض تجمعت براسه وتكلم بفحيح : وش قصدك ؟
ليان كان صدرها يطلع و ينزل من قوة الخوف غمضت عيونها لانها ما تبي تضعف اكثر
زياد قرب لها بقوه ليان فتحت عيونها بصدمه لكن ثبتها بيدينه ولا ابعد عنها
ليان ما قدرت تتحرك من ثقله لكن عيونها كانت تحكي أشياء كثيره
زياد ابتسم بخبث : ما توقعتك لذيذه هالكثر عسل والله عسل
ارتخت ملامحه وهو يشوف دموعها قلبه رجف وحس بمشاعر غريبه هاللحظه استحقر حضنها باس كتفها و رفع يده ومسح دموعها بطرف أصابعه همس لها : لا تذكرين حتى لو بمزح ، ترا يمدينا ننسى الماضي و نبدا بدايه جديده ، موافقه ؟
ليان رفعت يدها لفوق يده و اكتفت بالسكوت مالقت كلام مناسب يوصف مشاعرها والشي يلي عاشوه من ثواني !
.
صباح اليوم الثاني
عند ذياب ؛
طلع من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره وقف قدام المرايه وهو ينشف شعره نزل راسه وناظر أغراض ملاذ ابتسم بحزن واخذ عطرها وبخ منه ليده استنشق الريحه و تنهد تنهيده طويله لانه ريحة عطرها هيضت احاسيسه حس انه قلبه انخدش من كثر ما حس بالوجع ،
غير ملابسه بسرعه و طلع من بيته وتوجه للمستشفى شاف محل الورد وقرر يأخذ باقه كبيره حتى لو ملاذ ما تحس هو يهتم لكل تفاصيلها ،
طلع للعنايه ضغط الزر و دخل غرفة ملاذ فتح عيونه بصدمه وهو يشوف سريرها فاضي والممرضه ترتب السرير طاح الورد من يده : وين ملاذ ؟ اعتلت نبرة صوته بخوف وهو حاس الدم توقف بعروقه : وينها وينها ؟ ليش الغرفه فاضيه ؟
الممرضه : تحسن وضعها ونقلناها للغرفه خاصه
حس الدنيا ضحكت له همس بفرحه : ملاذ صحت ؟
الممرضه : لا ، بس شلنا منها جهاز التنفس ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 198 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
زياد لف عنها ومسح ع وجهه بقوه رجع لف لها وتكلم بنبره هاديه لكن مليئه بالغضب : تنامين ببيت يكون فيه ذياب ! انتِ مستوعبه الكلام يلي تقولينه انا ممكن اذبحك لو اشوفك معاه و انتي بكل سهوله تقولين بروح انام ببيت خالتي
ليان انصدمت و نزلت دموعها و ردت ببرائه : بس ذياب ماهو موجود بالبيت
زياد قرب لها ومسك يدها بقوه : وش يضمني ما يكون موجود ؟ انتِ مجنونه يا ليان ارحميني يا بنت الناس متى بتعقلين و تتعلمين الصح من الغلط ، ترا انا تعبت منك و تعبت من تفكيرك انا أقول احشمي نفسك ونامي هنا تفهمين والالا
ليان نزلت دموعها وخافت من زياد ومن نبرة صوته وعيونه يلي تطلع شرار رغم كل خوفها الا انها سرحت فيه وهمست بدون لا تحس : ما توثق فيني ؟
زياد سرح فيها اكثر وقرب لها الخطوه يلي تفصلهم وحط جبينه ع جبينها و ليان غمضت عيونها وهمست بحب : بس انا احبك يا زياد !أتوقع هالشي يخليك متطمن وتوثق فيني
زياد حس بحراره لدرجة حاسس انه جسمه يطلع بُخار ، لولا ضلوعه كان قلبه طاح من قوة الصدمه ما توقع ابدا انه ليان تحبه او ع الأقل تبادله نفس المشاعر
ليان فتحت عيونها والتقت بعيونه وسرحت فيه هاللحظة حست بندم انها تسرعت و اعترفت له بمشاعرها وبنفس الوقت حست مشاعرها تلخبطت ويلي قهرها اكثر سكوت زياد للحين !
زياد بلع ريقه : تحبيني؟ والا تبين تلعبين معاي ! وتبيني اوثق فيك و بعدها تنتقمين مني ؟
ليان انصدمت من تفكيره و تمنت لو الأرض انشقت وبلعتها ولا اعترفت بمشاعرها أبعدت عنه ومشت لطرف السرير وجلست ، حضنت وجهها بين كفوفها وبكت بصوت مسموع الشي الوحيد يلي ممكن يريحها هاللحظه هو البكاء
زياد انقهر من نفسه لكن بنفس اللحظه ماهو عارف يحدد مشاعره تجاه ليان ماهو قادر يعترف لها بالحب ولا قادر يعترف لنفسه انه يكرهها ، قرب لها وجلس جنبها وحضنها من كتوفها وسحبها لصدره وضمها بحب وباس راسها وهمس : لياني
ليان تمنت انها تحضنه بقوه لكن أبعدت عنه ومسحت دموعها بعنف: وخر عني لا تقرب ثاني مره ولا ابي اشوف وجهك
زياد : اووف من شوي قايله انك تحبيني بهالسرعه تغيرت مشاعرك ما مداها تتغير اساساً!
ليان : تطمن انا مشاعري تتغير بسرعه احب و اكره بنفس اللحظه
زياد رفع حاجبه : لا بالله شدعوه يا سيده ليان
ليان ناظرته بحقد : عادي الحب عندي سهل وسويتها من قبل حبيت من قلب وكرهت بكل سهوله
زياد حس شياطين الأرض تجمعت براسه وتكلم بفحيح : وش قصدك ؟
ليان كان صدرها يطلع و ينزل من قوة الخوف غمضت عيونها لانها ما تبي تضعف اكثر
زياد قرب لها بقوه ليان فتحت عيونها بصدمه لكن ثبتها بيدينه ولا ابعد عنها
ليان ما قدرت تتحرك من ثقله لكن عيونها كانت تحكي أشياء كثيره
زياد ابتسم بخبث : ما توقعتك لذيذه هالكثر عسل والله عسل
ارتخت ملامحه وهو يشوف دموعها قلبه رجف وحس بمشاعر غريبه هاللحظه استحقر حضنها باس كتفها و رفع يده ومسح دموعها بطرف أصابعه همس لها : لا تذكرين حتى لو بمزح ، ترا يمدينا ننسى الماضي و نبدا بدايه جديده ، موافقه ؟
ليان رفعت يدها لفوق يده و اكتفت بالسكوت مالقت كلام مناسب يوصف مشاعرها والشي يلي عاشوه من ثواني !
.
صباح اليوم الثاني
عند ذياب ؛
طلع من الحمام وهو لاف المنشفه ع خصره وقف قدام المرايه وهو ينشف شعره نزل راسه وناظر أغراض ملاذ ابتسم بحزن واخذ عطرها وبخ منه ليده استنشق الريحه و تنهد تنهيده طويله لانه ريحة عطرها هيضت احاسيسه حس انه قلبه انخدش من كثر ما حس بالوجع ،
غير ملابسه بسرعه و طلع من بيته وتوجه للمستشفى شاف محل الورد وقرر يأخذ باقه كبيره حتى لو ملاذ ما تحس هو يهتم لكل تفاصيلها ،
طلع للعنايه ضغط الزر و دخل غرفة ملاذ فتح عيونه بصدمه وهو يشوف سريرها فاضي والممرضه ترتب السرير طاح الورد من يده : وين ملاذ ؟ اعتلت نبرة صوته بخوف وهو حاس الدم توقف بعروقه : وينها وينها ؟ ليش الغرفه فاضيه ؟
الممرضه : تحسن وضعها ونقلناها للغرفه خاصه
حس الدنيا ضحكت له همس بفرحه : ملاذ صحت ؟
الممرضه : لا ، بس شلنا منها جهاز التنفس ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 199 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
ذياب غمض عيونه بقهر وحس انه تعب كثير من الحياه انحنى و اخذ الورد من الأرض طلع من العنايه وتوجه لغرفتها اول ما دخل ابتسم وحس براحه لانه اول مره يشوفها بدون اجهزه بس السيروم ع يدها ،
حط الورد فوق الطاوله وقرب لها و رفعها و ضمها بكل قوته وهذي اول مره يحضنها من وقت الحادث حس بشعور غريبه حتى لو ما تبادله الحضن يكفي انها بين بين ضلوعه احذ نفس وبدا يبوس وجهها بشغف وحب وشوق
ابعد عنها وجلس بطرف السرير اخذ يدها وبدا يلعب ب اصابعها وبدا يكلمها وكانها تسمعه : ملاذ يابعد روحي يا بعدهم كلهم والله ، ما تبين ترحميني وتصحين ؟ تكفين والله ان قلبي انفطر من الشوق والعذاب اشتقت لك واشتقت لعنادك و كبريائك اشتقت لصوتك ولضحكتك اشتقت لسواليفك اشتقت لك ملاذي .. رفع يدها وباس باطن كفها بشغف وهو يستنشق ريحتها .
__
بالصاله ؛
نواف دخل و القى السلام ناظر سحاب و ابتسم لها : كيف حالك ؟
سحاب هزت راسها : الحمدلله
شيخه : نواف يمه جاي اليوم بدري في شي ؟
نواف : والله في شيئين الأول اشتقت ل الاء والثاني عشان سحاب
الاء حمرت خدودها بخجل : لا بالله جاي بس عشان اشتقت لي
نواف ناظرها بحب : هو اشتقت لك والله لكن السبب الرئيسي عشان سحاب
سحاب نقزها قلبها : خير وش في ؟
نواف : سلطان يبي يشوفك وهو برا انا أقول اطلعي شوفيه و اتفقو مع بعض
سحاب ناظرته بحده : بس انا ما ابي اشوفه خلص قلت لكم بس اولد يطلقني و انتهى
شيخه : سحاب فكري بولدك …
سحاب قاطعتها : ولدي بس يولد بعطيه لسلطان وخلص !
آلاء: سحاب ترا عادي روحي شوفيه اعتبريها زياره من صديق بيطمن عليك و يمشي
سحاب امتلت عيونها بالدموع : وش تبون مني ارجع له ؟ ارجع للإنسان يلي اذاني اذى نفسي و جسدي للإنسان يلي خيب امالي فيه وجرحني و كسرني ما بقى شي الا وسواه فيني
نواف مسح ع وجهه : خلص لا تبكين وتتعبين نفسك ان شاء الله تقومي بالسلامه وبعدها نلاقي حل ..
تركهم وطلع من الصاله للمجلس جلس جنب سلطان : معليش سلطان ترا سحاب ما تبي تشوفك ابدا وتراها مُصره ع الطلاق ، انا أقول بس تولد وتتحسن نفسيتها تتفقون مع بعض وتوصلو لطريق يرضيكم الاثنين
سلطان حس بحراره من اسفل قدميه ل اعلى راسه : دامها ما تبي تشوفني قولها انا عند قراري و ولدي بيربى معاي
نواف تنرفز من كلامه : وش يعني بتاخذه منها بالغصب مافي قانون يسمح لك تأخذ رضيع من امه
سلطان : ما رح يربى معاها لو على قطع رقبتي
نواف : لا عاد مو من جدك انت انا أقول قوم الله معك
كانت واقفه وسامعه كل كلامهم اول ما وقف سلطان وطلع شافها تناظر فيه ابتسمت له : ابشر اول ما اولد بتصل عليك تجي تأخذ ولدك
سلطان : ترا يمديك ترجعين لي
سحاب رفعت حاجبها : لا والله كنت أقول فاتني القطار ، ليش تبيني ارجع عشان أعيش لحالي والا عشان اسمع منك كلام يسمّ البدن والا عشان ترفع يدك؟
سلطان قرب لها و سحاب رجعت خطوتين لوراء : خليك بعيد لو سمحت
سلطان شد ع يده : سحاب نسيتي كل الماضي ؟
سحاب : لا ما نسيته لكن الماضي ما عاد يشفع لك اخطائك ابدا ولا نقدر انا وياك نبدا من اول جديد ولا نقدر نكمل من وقت وقفنا ، انا أقول نطلق بدون مشاكل ع الأقل خلي انفصالنا ما يأذينا
سلطان : سحاب انا عند كلمتي ولد…
سحاب قاطعتها : ولدك عندك وش تبي اكثر ! بفهم بس انت جاي تصالحني والا جاي تهاوشني حدد موقفك ع الأقل ، ترا يا سلطان صرت اشك فيك انفصام بالشخصيه ماعاد عرفت افهمك
سلطان : الزمي حدك و اعرفي مع مين تتكلمين
نواف قاطعهم بحده : خلص يكفي سحاب ادخلي و انت يا سلطان توكل على الله
سحاب ناظرت سلطان وكآنها المره الاخيره حست الدنيا كلها حُشرت في بلعومها نزلت دموعها و لفت عنه وطلعت غرفتها نامت ع سريرها وبدت تبكي، ما تبكي ع سلطان تبكي ع حياتها وحظها تبكي لانها حاربت أهلها عشانه وبالاخير خذلها وكسرها .
.
الاء طلعت من الصاله و دخلت المجلس اخذت جوالها و اتصلت على لينا ثواني وجاها الرد : الو
آلاء: لينا حبيبتي كيف حالك ؟ طمنيني عنك ؟
لينا : الحمدلله انا بالمستشفى سويت دخول والحين بالغرفه اخذو مني عينه دم عشان التحاليل و بكرا العمليه ان شاء الله
آلاء حست قلبها رجف : أي ساعه العمليه ؟
لينا نزلت دموعها : 9 الصباح ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 199 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
ذياب غمض عيونه بقهر وحس انه تعب كثير من الحياه انحنى و اخذ الورد من الأرض طلع من العنايه وتوجه لغرفتها اول ما دخل ابتسم وحس براحه لانه اول مره يشوفها بدون اجهزه بس السيروم ع يدها ،
حط الورد فوق الطاوله وقرب لها و رفعها و ضمها بكل قوته وهذي اول مره يحضنها من وقت الحادث حس بشعور غريبه حتى لو ما تبادله الحضن يكفي انها بين بين ضلوعه احذ نفس وبدا يبوس وجهها بشغف وحب وشوق
ابعد عنها وجلس بطرف السرير اخذ يدها وبدا يلعب ب اصابعها وبدا يكلمها وكانها تسمعه : ملاذ يابعد روحي يا بعدهم كلهم والله ، ما تبين ترحميني وتصحين ؟ تكفين والله ان قلبي انفطر من الشوق والعذاب اشتقت لك واشتقت لعنادك و كبريائك اشتقت لصوتك ولضحكتك اشتقت لسواليفك اشتقت لك ملاذي .. رفع يدها وباس باطن كفها بشغف وهو يستنشق ريحتها .
__
بالصاله ؛
نواف دخل و القى السلام ناظر سحاب و ابتسم لها : كيف حالك ؟
سحاب هزت راسها : الحمدلله
شيخه : نواف يمه جاي اليوم بدري في شي ؟
نواف : والله في شيئين الأول اشتقت ل الاء والثاني عشان سحاب
الاء حمرت خدودها بخجل : لا بالله جاي بس عشان اشتقت لي
نواف ناظرها بحب : هو اشتقت لك والله لكن السبب الرئيسي عشان سحاب
سحاب نقزها قلبها : خير وش في ؟
نواف : سلطان يبي يشوفك وهو برا انا أقول اطلعي شوفيه و اتفقو مع بعض
سحاب ناظرته بحده : بس انا ما ابي اشوفه خلص قلت لكم بس اولد يطلقني و انتهى
شيخه : سحاب فكري بولدك …
سحاب قاطعتها : ولدي بس يولد بعطيه لسلطان وخلص !
آلاء: سحاب ترا عادي روحي شوفيه اعتبريها زياره من صديق بيطمن عليك و يمشي
سحاب امتلت عيونها بالدموع : وش تبون مني ارجع له ؟ ارجع للإنسان يلي اذاني اذى نفسي و جسدي للإنسان يلي خيب امالي فيه وجرحني و كسرني ما بقى شي الا وسواه فيني
نواف مسح ع وجهه : خلص لا تبكين وتتعبين نفسك ان شاء الله تقومي بالسلامه وبعدها نلاقي حل ..
تركهم وطلع من الصاله للمجلس جلس جنب سلطان : معليش سلطان ترا سحاب ما تبي تشوفك ابدا وتراها مُصره ع الطلاق ، انا أقول بس تولد وتتحسن نفسيتها تتفقون مع بعض وتوصلو لطريق يرضيكم الاثنين
سلطان حس بحراره من اسفل قدميه ل اعلى راسه : دامها ما تبي تشوفني قولها انا عند قراري و ولدي بيربى معاي
نواف تنرفز من كلامه : وش يعني بتاخذه منها بالغصب مافي قانون يسمح لك تأخذ رضيع من امه
سلطان : ما رح يربى معاها لو على قطع رقبتي
نواف : لا عاد مو من جدك انت انا أقول قوم الله معك
كانت واقفه وسامعه كل كلامهم اول ما وقف سلطان وطلع شافها تناظر فيه ابتسمت له : ابشر اول ما اولد بتصل عليك تجي تأخذ ولدك
سلطان : ترا يمديك ترجعين لي
سحاب رفعت حاجبها : لا والله كنت أقول فاتني القطار ، ليش تبيني ارجع عشان أعيش لحالي والا عشان اسمع منك كلام يسمّ البدن والا عشان ترفع يدك؟
سلطان قرب لها و سحاب رجعت خطوتين لوراء : خليك بعيد لو سمحت
سلطان شد ع يده : سحاب نسيتي كل الماضي ؟
سحاب : لا ما نسيته لكن الماضي ما عاد يشفع لك اخطائك ابدا ولا نقدر انا وياك نبدا من اول جديد ولا نقدر نكمل من وقت وقفنا ، انا أقول نطلق بدون مشاكل ع الأقل خلي انفصالنا ما يأذينا
سلطان : سحاب انا عند كلمتي ولد…
سحاب قاطعتها : ولدك عندك وش تبي اكثر ! بفهم بس انت جاي تصالحني والا جاي تهاوشني حدد موقفك ع الأقل ، ترا يا سلطان صرت اشك فيك انفصام بالشخصيه ماعاد عرفت افهمك
سلطان : الزمي حدك و اعرفي مع مين تتكلمين
نواف قاطعهم بحده : خلص يكفي سحاب ادخلي و انت يا سلطان توكل على الله
سحاب ناظرت سلطان وكآنها المره الاخيره حست الدنيا كلها حُشرت في بلعومها نزلت دموعها و لفت عنه وطلعت غرفتها نامت ع سريرها وبدت تبكي، ما تبكي ع سلطان تبكي ع حياتها وحظها تبكي لانها حاربت أهلها عشانه وبالاخير خذلها وكسرها .
.
الاء طلعت من الصاله و دخلت المجلس اخذت جوالها و اتصلت على لينا ثواني وجاها الرد : الو
آلاء: لينا حبيبتي كيف حالك ؟ طمنيني عنك ؟
لينا : الحمدلله انا بالمستشفى سويت دخول والحين بالغرفه اخذو مني عينه دم عشان التحاليل و بكرا العمليه ان شاء الله
آلاء حست قلبها رجف : أي ساعه العمليه ؟
لينا نزلت دموعها : 9 الصباح ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 200 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الاء: ان شاءالله بطلع من البيت سبعه و بجي اشوفك قبل تدخلين اليوم ما قدرت اجي لانه سلطان جاء عندنا بالعصر وصارت هوشه بينه وبين سحاب
لينا : عادي أساسا احس اليوم تعبانه و ابي اقعد لحالي فيني شعور غريب
آلاء : هذا من التوتر عادي ان شاء الله تقومين بالسلامه
لينا اخذت نفس : آلاء اولادي امانه عندك ادري لو صار لي شي طلال ما رح يقصر معهم بس
الاء قاطعتها : لا تقولي هالكلام يا لينا ولا توصين على عيالك هم بعيونا اهم شي الحين صحتك
لينا غمضت عيونها و امطرت بالدموع تكلمت : الاء اكلمك بعدين مع السلامه .. سكرت منها ولمت نفسها وبدت تبكي بصوت .
آلاء مسحت دموعها وهمست : الله يقومك بالسلا…
سكتت وهي تشوف طلال واقف قدامها ومن ملامح وجهه باين عليه انه سمع كلامهم
آلاء ارتبكت لكن حاولت تبين العكس : خير شفيك واقف قدامي ؟
طلال دخل للمجلس : لينا فيها شي ؟ أي عمليه تتكلمون عنها ؟
آلاء: شدخلك انت !
طلال بحده : آلاء
آلاء: نعم نعم وش تبي وبعدين هذي لينا صديقتي مو طليقتك .. مشت بس تكلم بحده : لينا وش فيها ؟
آلاء : جد ما تستحي يا طلال وش مفكر نفسك
طلال مسح ع وجهه وتنهد : تكفين قولي لي لينا وش فيها ؟
آلاء ناظرته وهي مستغربه من تصرفاته : ليش تبي تعرف وش فيها لهالدرجه يهمك امرها ؟
طلال : ايه يهمني
آلاء: ليش طلقتها يا طلال دامها تهمك هالكثر؟
طلال بلع غصته : ما ادري والله ما ادري لكن يلي اعرفه انه للحين احب لينا ، نخيتك يا آلاء قولي لي وش فيها لينا تكفين قولي انا حاسس انه فيها شي هي الفتره الأخيره كانت تعبانه
آلاء غمضت عيونها وهي بحيره تقوله او ما تقوله
طلال : اول مره اطلبك طلب تكفين يا آلاء قولي لي
الاء ناظرته ما تدري ليش التمست من صوته وعيونه حبه ل لينا: لينا تعبانه بكرا عندها عمليه نقل كلى الساعه 9 الصباح مستشفى ال *.
.
سحاب صحت من نومتها وهي حاسه ب الم يقطع بطنها و ظهرها ناظرت حولها والدنيا ظلام في نور خفيف من الصاله قامت من السرير و طلعت من غرفتها وقفت وهي تحاول تتنفس وجهها بدا يعرق من قوة الألم ،
ناظرت الأرض وفتحت عيونها بقوه من الصدمه وهي تشوف ملابسها و رجولها فيهم دم صرخت بكل صوتها : يمممممممه
شيخه فز قلبها وهي تسمع صراخ سحاب طلعت من المطبخ و ركضت لها بسرعه و الاء و دانه وراها
سحاب اول ما شافت أمها مدت لها يدها : يمه ساعديني فيني الم مو طبيعي
شيخه مسكت يدها بخوف : بسم الله عليك وش صاير
آلاء وهي تناظر الأرض وعليه نقط دم : تنزف الظاهر بتولد لازم نروح المستشفى
دانه : انا بجيب عبايتها و انتي كلمي السواق يجهز السياره
شيخه بدت تبكي من خوفها على سحاب جلستها ع الكنبه ومسحت ع راسها : لا تخافين يا يمه بسم الله عليك .
بعد مرور ساعه ؛
بغرفة العمليات
حطت راسها ع السرير وهي تناظر السقف و دموعها تنزل
الدكتور وقف عند راسها : سحاب تبين تخدير نصفي و الا كامل ؟
سحاب ناظرته : كامل ، ما ابي احس بشي ابدا
الدكتور اخذ الابره ومسك يدها لكن سحاب سحبت يدها : دكتور معليش قبل لا تخدرني ابي ورقه و قلم
الدكتور ب استغراب : الحين تبيهم ليش ؟
سحاب : ابيه لو سمحت حتى لو ورقه صغيره
الدكتور طلع القلم من جيبه وعطاها : ما عندي ورقه
سحاب ناظرت الممرضه : عادي اكتب على يدك ؟
الممرضه : عادي مدام
سحاب مسكت القلم ويدها ترجف وكتبت رقم على يد الممرضه : هذا رقم سلطان اذا ولدت اتصلو عليه وقولو له يجي يأخذ ولده رجاءً اذا صحيت ما ابي اشوفه
الدكتور ناظرها وهو مستغرب من تصرفاتها ناظر الممرضه و هز براسه
الممرضه : طيب مدام انا يقوله يجي يشوف بيبي انت
سحاب حست روحها تطلع مدت يدها للدكتور و غمضت عيونها وانفاسها متسارعه من قوة مشاعرها لانها تدري بس تصحي رح تعيش حياه مختلفه ورح تعيش صراع داخلي محد يعرف او يحس فيها ابدا .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 200 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الاء: ان شاءالله بطلع من البيت سبعه و بجي اشوفك قبل تدخلين اليوم ما قدرت اجي لانه سلطان جاء عندنا بالعصر وصارت هوشه بينه وبين سحاب
لينا : عادي أساسا احس اليوم تعبانه و ابي اقعد لحالي فيني شعور غريب
آلاء : هذا من التوتر عادي ان شاء الله تقومين بالسلامه
لينا اخذت نفس : آلاء اولادي امانه عندك ادري لو صار لي شي طلال ما رح يقصر معهم بس
الاء قاطعتها : لا تقولي هالكلام يا لينا ولا توصين على عيالك هم بعيونا اهم شي الحين صحتك
لينا غمضت عيونها و امطرت بالدموع تكلمت : الاء اكلمك بعدين مع السلامه .. سكرت منها ولمت نفسها وبدت تبكي بصوت .
آلاء مسحت دموعها وهمست : الله يقومك بالسلا…
سكتت وهي تشوف طلال واقف قدامها ومن ملامح وجهه باين عليه انه سمع كلامهم
آلاء ارتبكت لكن حاولت تبين العكس : خير شفيك واقف قدامي ؟
طلال دخل للمجلس : لينا فيها شي ؟ أي عمليه تتكلمون عنها ؟
آلاء: شدخلك انت !
طلال بحده : آلاء
آلاء: نعم نعم وش تبي وبعدين هذي لينا صديقتي مو طليقتك .. مشت بس تكلم بحده : لينا وش فيها ؟
آلاء : جد ما تستحي يا طلال وش مفكر نفسك
طلال مسح ع وجهه وتنهد : تكفين قولي لي لينا وش فيها ؟
آلاء ناظرته وهي مستغربه من تصرفاته : ليش تبي تعرف وش فيها لهالدرجه يهمك امرها ؟
طلال : ايه يهمني
آلاء: ليش طلقتها يا طلال دامها تهمك هالكثر؟
طلال بلع غصته : ما ادري والله ما ادري لكن يلي اعرفه انه للحين احب لينا ، نخيتك يا آلاء قولي لي وش فيها لينا تكفين قولي انا حاسس انه فيها شي هي الفتره الأخيره كانت تعبانه
آلاء غمضت عيونها وهي بحيره تقوله او ما تقوله
طلال : اول مره اطلبك طلب تكفين يا آلاء قولي لي
الاء ناظرته ما تدري ليش التمست من صوته وعيونه حبه ل لينا: لينا تعبانه بكرا عندها عمليه نقل كلى الساعه 9 الصباح مستشفى ال *.
.
سحاب صحت من نومتها وهي حاسه ب الم يقطع بطنها و ظهرها ناظرت حولها والدنيا ظلام في نور خفيف من الصاله قامت من السرير و طلعت من غرفتها وقفت وهي تحاول تتنفس وجهها بدا يعرق من قوة الألم ،
ناظرت الأرض وفتحت عيونها بقوه من الصدمه وهي تشوف ملابسها و رجولها فيهم دم صرخت بكل صوتها : يمممممممه
شيخه فز قلبها وهي تسمع صراخ سحاب طلعت من المطبخ و ركضت لها بسرعه و الاء و دانه وراها
سحاب اول ما شافت أمها مدت لها يدها : يمه ساعديني فيني الم مو طبيعي
شيخه مسكت يدها بخوف : بسم الله عليك وش صاير
آلاء وهي تناظر الأرض وعليه نقط دم : تنزف الظاهر بتولد لازم نروح المستشفى
دانه : انا بجيب عبايتها و انتي كلمي السواق يجهز السياره
شيخه بدت تبكي من خوفها على سحاب جلستها ع الكنبه ومسحت ع راسها : لا تخافين يا يمه بسم الله عليك .
بعد مرور ساعه ؛
بغرفة العمليات
حطت راسها ع السرير وهي تناظر السقف و دموعها تنزل
الدكتور وقف عند راسها : سحاب تبين تخدير نصفي و الا كامل ؟
سحاب ناظرته : كامل ، ما ابي احس بشي ابدا
الدكتور اخذ الابره ومسك يدها لكن سحاب سحبت يدها : دكتور معليش قبل لا تخدرني ابي ورقه و قلم
الدكتور ب استغراب : الحين تبيهم ليش ؟
سحاب : ابيه لو سمحت حتى لو ورقه صغيره
الدكتور طلع القلم من جيبه وعطاها : ما عندي ورقه
سحاب ناظرت الممرضه : عادي اكتب على يدك ؟
الممرضه : عادي مدام
سحاب مسكت القلم ويدها ترجف وكتبت رقم على يد الممرضه : هذا رقم سلطان اذا ولدت اتصلو عليه وقولو له يجي يأخذ ولده رجاءً اذا صحيت ما ابي اشوفه
الدكتور ناظرها وهو مستغرب من تصرفاتها ناظر الممرضه و هز براسه
الممرضه : طيب مدام انا يقوله يجي يشوف بيبي انت
سحاب حست روحها تطلع مدت يدها للدكتور و غمضت عيونها وانفاسها متسارعه من قوة مشاعرها لانها تدري بس تصحي رح تعيش حياه مختلفه ورح تعيش صراع داخلي محد يعرف او يحس فيها ابدا .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 201 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
قدام باب العمليات ؛
شيخه كانت رايحه جايه خايفه ومتوتره على سحاب وطول الوقت تدعي لها تقوم بالسلامه
آلاء جالسه فوق الكرسي و غرقانه ب افكارها ما تدري وش تقول بالها عند لينا و بالها عند طلال خايفه يسوي شي و تدعي لسحاب تقوم بالسلامه
جلست جنبها دانه ونادتها : آلاء
آلاء لفت عليها : نعم
دانه : معليش تكلمي نواف يكلم طلال ، صار لي من العشاء اتصل عليه ولا يرد والحين بياذن الفجر ولا ادري عنه شي
آلاء: طيب بس يرجع نواف بكلمه
دانه : ليش هو وين راح ؟ مو كان هنا ؟
آلاء: راح يصلي الفجر
دانه هزت راسها وسندت ظهرها ع الكرسي وبدت تغوص با افكارها ..
شيخه جلست ع الكرسي : كانهم طولو بزياده ؟
آلاء: لا خالتي ما طولو مالهم الا نص ساعه وبعدين تدرين لسه يجهزوها للعمليه ، اسمعي خالتي شرايك تتصلين ل ام سلطان وتقولين لها سحاب ولدت ؟
شيخه ناظرتها بحده : لا والله ما ابيهم ولا ابي قربهم ولا ابي يعرفون انه سحاب ولدت أخاف الكلب سلطان يسويها وياخذ الولد
آلاء: هو أبو الولد وبالنهايه بيعرف انها ولدت ما يصير نخبي عليه
شيخه : مو وقته الحين انتي عارفه وش صار بينهم امس أقول خلي سحاب تطلع وبعدها يصير خير .
__
نواف وهو طالع من المصلى شاف ذياب وناداه بصوت عالي
ذياب لف وتفاجأه : نواف وش تسوي هنا ؟
نواف : سحاب بالعمليات تولد
ذياب ابتسم : ولدت ؟
نواف : ما ادري للحين محد طلع أساسا مالها الا ربع ساعه
ذياب : طيب يلا نروح ننتظرها
نواف ناظر ذياب ب استغراب : ليش احسك فرحان ؟
ذياب : اكيد بكون فرحان بصير خال ولا تنسى هذا طفل بيزهر الربيع بحياتنا
نواف : والله ما ظنتي بيزهر الربيع سلطان يبي ولده اذا سحاب ما رجعت له وسحاب موافقه تعطيه الولد ومُصره بعد انها بتعطيه
ذياب : الحين بس تشوفه بتغير رايها و تتمسك فيه
نواف : و اذا كلامك صدق وتمسكت فيه سلطان مين يقنعه ؟ وكيف بنمنعه ؟
ذياب : سلطان ما يربيه الا القانون ، يلا مشينا ..
ركبو المصعد وقبل يتقفل دخل طلال ومعاه الممرضه وبيدها ورق كثيره !
نواف ناظر طلال ب استغراب : طلال ! وش تسوي هنا !
ذياب نزل عيونه وناظر يده : ليش مسوي فراشه خير فيك شي ؟
طلال مسح ع وجهه : مافي مجال اكذب عليكم
انفتح المصعد و طلعو و وقفو
ذياب : وش صاير ؟ فيك شي ؟
طلال : لينا تعبانه و بعد شوي عمليتها و انا يلي بتبرع لها بكليتي
ذياب و نواف ناظرو بعض من الصدمه
ذياب : وش تهرج انت ؟ عمليه ايش و لينا مين ؟ بنت خالتي ؟ وكيف صار هالشي ومن متى لينا عندها فشل كلوي ؟
طلال حكا لهم السالفه كلها انه عرفها من الاء وجاء لدكتور لينا وسوا كل التحاليل اللازمه وهو يلي بيتبرع لها
نواف : لحظه لينا موافقه انه انت تتبرع لها ؟
طلال : ما راح تعرف انه انا الا بعد العمليه على أساس الشخص يلي بيتبرع لها هو يلي بيدخل معها العمليه
ذياب : وهالشخص وين راح وش سويت معاه ؟
طلال : ولا شي الفلوس يلي كان بياخذها من لينا انا عطيته إياها كلها و ضعفها بعد
نواف : لا لا وش صاير بعد ؟ امي تدري زوجتك تدري؟ ترا دانه بتقوم الدنيا كلها لو تعرف انك بتتبرع ل لينا ويمكن تقولها وبعدين ع بالك خالتي حصه بتوافق بعد كل شي سويته في لينا بترضى انك تتبرع لها ؟
طلال رد : محد رح يعرف حتى خالتي ما رح تعرف الا بعد ما تخلص العمليه !
__
طلع الدكتور و زف لهم البشاره بوجه ضحوك : الحمدلله ع سلامه سحاب والبيبي ، جاكم ولد
شيخه ابتسمت بفرح وضمت آلاء: الحمدلله ياارب
دانه : متى نقدر نشوفها ؟
الدكتور : الحين بس تصحى بننقلها لغرفه خاصه
شيخه : الحمدلله يارب خلوني ابشر عبدالناصر لفت بتاخذ الجوال من الشنطه و انصدمت وهي تشوف سلطان يتقدم لهم حست بحراره من اسفل قدمها
سلطان ابتسم : مافي مبروك ؟
شيخه : وش جابك وش دراك انه سحاب ولدت ؟
سلطان : سحاب اتصلت وقالت تعال خد ولدك
شيخه : والله ما تاخذه ع بالك بتقدر تاخذه
سلطان : هذا ولدي انا محد له دخل فيه
شيخه : طلع معدنك اردى من الرديئ يا سلطان !
.
بعد مرور ساعه و نصف؛
شيخه سلمت من صلاة الفجر وقفت وهي تشوف الاء نايمه فوق الكنبه بتعب اخذت الشرشف وغطتها ،
انفتح الباب و دخلو وهم ساحبين سحاب بالسرير شيخه ابتسمت بفرح : يمه سحاب
سحاب ناظرتها بتعب وهي تحس ب الم شديد في بطنها همست : يمه
شيخه باست جبين سحاب : يا عيون امك ، قولي لي تحسين بشي ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 201 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
قدام باب العمليات ؛
شيخه كانت رايحه جايه خايفه ومتوتره على سحاب وطول الوقت تدعي لها تقوم بالسلامه
آلاء جالسه فوق الكرسي و غرقانه ب افكارها ما تدري وش تقول بالها عند لينا و بالها عند طلال خايفه يسوي شي و تدعي لسحاب تقوم بالسلامه
جلست جنبها دانه ونادتها : آلاء
آلاء لفت عليها : نعم
دانه : معليش تكلمي نواف يكلم طلال ، صار لي من العشاء اتصل عليه ولا يرد والحين بياذن الفجر ولا ادري عنه شي
آلاء: طيب بس يرجع نواف بكلمه
دانه : ليش هو وين راح ؟ مو كان هنا ؟
آلاء: راح يصلي الفجر
دانه هزت راسها وسندت ظهرها ع الكرسي وبدت تغوص با افكارها ..
شيخه جلست ع الكرسي : كانهم طولو بزياده ؟
آلاء: لا خالتي ما طولو مالهم الا نص ساعه وبعدين تدرين لسه يجهزوها للعمليه ، اسمعي خالتي شرايك تتصلين ل ام سلطان وتقولين لها سحاب ولدت ؟
شيخه ناظرتها بحده : لا والله ما ابيهم ولا ابي قربهم ولا ابي يعرفون انه سحاب ولدت أخاف الكلب سلطان يسويها وياخذ الولد
آلاء: هو أبو الولد وبالنهايه بيعرف انها ولدت ما يصير نخبي عليه
شيخه : مو وقته الحين انتي عارفه وش صار بينهم امس أقول خلي سحاب تطلع وبعدها يصير خير .
__
نواف وهو طالع من المصلى شاف ذياب وناداه بصوت عالي
ذياب لف وتفاجأه : نواف وش تسوي هنا ؟
نواف : سحاب بالعمليات تولد
ذياب ابتسم : ولدت ؟
نواف : ما ادري للحين محد طلع أساسا مالها الا ربع ساعه
ذياب : طيب يلا نروح ننتظرها
نواف ناظر ذياب ب استغراب : ليش احسك فرحان ؟
ذياب : اكيد بكون فرحان بصير خال ولا تنسى هذا طفل بيزهر الربيع بحياتنا
نواف : والله ما ظنتي بيزهر الربيع سلطان يبي ولده اذا سحاب ما رجعت له وسحاب موافقه تعطيه الولد ومُصره بعد انها بتعطيه
ذياب : الحين بس تشوفه بتغير رايها و تتمسك فيه
نواف : و اذا كلامك صدق وتمسكت فيه سلطان مين يقنعه ؟ وكيف بنمنعه ؟
ذياب : سلطان ما يربيه الا القانون ، يلا مشينا ..
ركبو المصعد وقبل يتقفل دخل طلال ومعاه الممرضه وبيدها ورق كثيره !
نواف ناظر طلال ب استغراب : طلال ! وش تسوي هنا !
ذياب نزل عيونه وناظر يده : ليش مسوي فراشه خير فيك شي ؟
طلال مسح ع وجهه : مافي مجال اكذب عليكم
انفتح المصعد و طلعو و وقفو
ذياب : وش صاير ؟ فيك شي ؟
طلال : لينا تعبانه و بعد شوي عمليتها و انا يلي بتبرع لها بكليتي
ذياب و نواف ناظرو بعض من الصدمه
ذياب : وش تهرج انت ؟ عمليه ايش و لينا مين ؟ بنت خالتي ؟ وكيف صار هالشي ومن متى لينا عندها فشل كلوي ؟
طلال حكا لهم السالفه كلها انه عرفها من الاء وجاء لدكتور لينا وسوا كل التحاليل اللازمه وهو يلي بيتبرع لها
نواف : لحظه لينا موافقه انه انت تتبرع لها ؟
طلال : ما راح تعرف انه انا الا بعد العمليه على أساس الشخص يلي بيتبرع لها هو يلي بيدخل معها العمليه
ذياب : وهالشخص وين راح وش سويت معاه ؟
طلال : ولا شي الفلوس يلي كان بياخذها من لينا انا عطيته إياها كلها و ضعفها بعد
نواف : لا لا وش صاير بعد ؟ امي تدري زوجتك تدري؟ ترا دانه بتقوم الدنيا كلها لو تعرف انك بتتبرع ل لينا ويمكن تقولها وبعدين ع بالك خالتي حصه بتوافق بعد كل شي سويته في لينا بترضى انك تتبرع لها ؟
طلال رد : محد رح يعرف حتى خالتي ما رح تعرف الا بعد ما تخلص العمليه !
__
طلع الدكتور و زف لهم البشاره بوجه ضحوك : الحمدلله ع سلامه سحاب والبيبي ، جاكم ولد
شيخه ابتسمت بفرح وضمت آلاء: الحمدلله ياارب
دانه : متى نقدر نشوفها ؟
الدكتور : الحين بس تصحى بننقلها لغرفه خاصه
شيخه : الحمدلله يارب خلوني ابشر عبدالناصر لفت بتاخذ الجوال من الشنطه و انصدمت وهي تشوف سلطان يتقدم لهم حست بحراره من اسفل قدمها
سلطان ابتسم : مافي مبروك ؟
شيخه : وش جابك وش دراك انه سحاب ولدت ؟
سلطان : سحاب اتصلت وقالت تعال خد ولدك
شيخه : والله ما تاخذه ع بالك بتقدر تاخذه
سلطان : هذا ولدي انا محد له دخل فيه
شيخه : طلع معدنك اردى من الرديئ يا سلطان !
.
بعد مرور ساعه و نصف؛
شيخه سلمت من صلاة الفجر وقفت وهي تشوف الاء نايمه فوق الكنبه بتعب اخذت الشرشف وغطتها ،
انفتح الباب و دخلو وهم ساحبين سحاب بالسرير شيخه ابتسمت بفرح : يمه سحاب
سحاب ناظرتها بتعب وهي تحس ب الم شديد في بطنها همست : يمه
شيخه باست جبين سحاب : يا عيون امك ، قولي لي تحسين بشي ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 202 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سحاب : في الم ما اقدر اتحمله مررا تعبانه
الممرضه : عطيتك مسكن قوي شوي و يبدا مفعوله
آلاء فزت ع أصواتهم اول ما ناظرت الشباك وشافت الضوء فز قلبها و تذكرت لينا ناظرت ساعتها وكانت سته ونص وقفت وتقدمت لسحاب : سحابي الحمدلله ع السلامه
سحاب : الله يسلمك
شيخه ناطرت الممرضه : وين الولد ؟
الممرضه : بالحضانه لازم يجلس 24 ساعه بعدها يطلع
آلاء: طيب متى بتجيبوه عشان سحاب ترضعه
الممرضه: خلال ساعه او ساعتين
سحاب ناطرت الاء وهي تعبانه : مين قال انىِ ابيه اعطوه سلطان ما ابيه .. غمضت عيونها من شده التعب و غفت بدون لا تحس من المسكن
شيخه تنهدت بتعب و الممرضه طلعت من الغرفه
آلاء غطت ع راسها بالشيله : خالتي انا بطلع و ارجع الا بسالك وين دانه و نواف ؟
شيخه : نواف من وقت صلاة الفجر وهو مع ذياب و دانه رجعت البيت قالت انها تعبانه قلت لها ارجعي البيت مين يبيك اساساً
آلاء ضحكت : و انتِ صادقه ..
سرحت وهي تفكر و انتبهت عليها شيخه : آلاء فيك شي ؟
آلاء جلست فوق الكنبه : خالتي بقولك شي صراحه دام نحنا بالمستشفى احس ما يتخبى
شيخه نغزها قلبها : خير وش في اذا في خبر يعور القلب ما ابي اسمعه يكفيني سحاب ما ادري وش بسوي معاها بس تصحى
آلاء اخذت نفس : لينا بعد ساعتين بتدخل العمليه
شيخه شهقت : عمليه ايش ؟
آلاء: زراعه كلى
شيخه فتحت عيونها بصدمه : زراعه كلى ! كيف ومتى صار هالشي أساسا لينا مو تعبانه وش صاير ؟
آلاء: هذا يلي صار هي لها فتره تعبانه تعبت كثير وتحملت كثير وترا ما رضت تسوي العمليه الا بعد إصرار من الدكتور لانه حالتها ساءت جداً وما عاد نفع معها الغسيل ، هي خبت هالشي عن الكل وخصوصاً طلال ماتبيه يعرف بمرضها بس امس طلال سمعني و انا اكلمها وعرف بكل السالفه
شيخه بدت دموعها تنزل همست: لا حول ولا قوة الابالله .
.
ليان كانت جالسه فوق كنبتها وسرحانه بالشباك غمضت عيونها و نزلت دموعها وتذكرت وقت اعترفت ل زياد بحبها وهو كيف رد عليها ، اخذت نفس وحست انها تتنفس نار همست بقلبها : معقوله يا ليان حبيتي زياد والا معجبه فيه مثل ما اعجبتي ب ذياب معقوله هذي مشاعر حقيقيه والا مؤقته !
حست راسها بينفجر من كثر الأفكار رن جوالها وتفاجأت انه الاء تتصل عليها ردت : الو
آلاء: مبروك صرتي خاله
ليان فزت من الكنبه وشهقت : سحاب ولدت ؟
آلاء: ايه وجابت ولد
ليان : ياااروحي انا ، أي مستشفى الحين بجي ؟
آلاء: مستشفى *
ليان : كويس عشان بزور ملاذ كمان
آلاء بهدؤ : ليان لا تتاخري لانه بعد لينا دخلت العمليات
ليان رجف قلبها: عمليات ؟
آلاء حكت لها السالفه كلها ليان سكرت منها وهي تبكي طلعت من غرفتها و دخلت غرفه زياد بدون لا تدق الباب كان واقف ويلبس لف بخوف ناحيه الباب : خير شفيك داخله كذا وتبكين ؟
ليان : زياد خذني الحين المستشفى لينا بالعمليات و انا ما ادري تخيل اختي تسوي زراعه كليه و انا ما ادري
زياد انصدم و قرب لها ومسح دموعها : هش هش اهدي شوي فهميني وش صار بين ليلة وضحاها ؟
ليان زادت دموعها وضمت زياد بقوه وكل مالها تبكي وتضمه اقوى
زياد كان حاضنها ويمسح ع ظهرها بحنيه باس راسها وهمس : يلا روحي اتجهزي عشان نطلع المستشفى
ليان أبعدت عنه ومسحت دموعها ناظرته و ابتسمت : تدري سحاب ولدت وجابت ولد
زياد ابتسم وقرص خدها : مبروك وصرتي خاله جديده
ليان هزت راسها : ايه ، بروح البس عبايتي
زياد : بنتظرك تحت بالسياره لا تتاخرين .
__
عند قسم العمليات ؛
حصه وفايز طول الوقت يقرّون قرآن وبالهم مع بنتهم يلي ما يدرون وش مصيرها!
شيخه : الا أقول وين طلال ؟
حصه : احسن ما نبيه
نواف حك دقنه : أتوقع خلص لازم تعرفون
فايز : وش يلي لازم نعرفه ؟
نواف : ترا طلال هو يلي داخل بالعمليات مع لينا طلال هوالمتبرع
الكل ناظره بصدمه ليان وقفت وسمعت الكلام ناظرت أمها : مالقيتو الا طلال انا اختها واقرب لها من طلال
زياد : اهدي شوي مو وقت هالكلام
ليان تركت يده بقوه وتقدمت ل أمها : ليش اخترتو طلال؟
شيخه من صدمتها ما قدرت تقول شي : وش تقول انت وش تخربط وش يلي طلال بالعمليات !
ليان ناظرتها : يعني ما تدرين ؟
آلاء: يلي اعرفه شخص ثاني بيتبرع ،أساسا لينا وافقت عليه ؟
نواف : لينا ما تدري ، لكن هو اصّر انه هو يلي يتبرع لها
فايز هاللحظه كبر بعينه طلال لكن ما قدر ينسى كيف طلق لينا و تخلى عنها بسهوله همس : ما ادري وش أقول ، لكن لينا وش بتسوي لو درت انه طلال !
رن جوال الاء وناظرتهم : هذي دانه وش اقولها ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 202 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سحاب : في الم ما اقدر اتحمله مررا تعبانه
الممرضه : عطيتك مسكن قوي شوي و يبدا مفعوله
آلاء فزت ع أصواتهم اول ما ناظرت الشباك وشافت الضوء فز قلبها و تذكرت لينا ناظرت ساعتها وكانت سته ونص وقفت وتقدمت لسحاب : سحابي الحمدلله ع السلامه
سحاب : الله يسلمك
شيخه ناطرت الممرضه : وين الولد ؟
الممرضه : بالحضانه لازم يجلس 24 ساعه بعدها يطلع
آلاء: طيب متى بتجيبوه عشان سحاب ترضعه
الممرضه: خلال ساعه او ساعتين
سحاب ناطرت الاء وهي تعبانه : مين قال انىِ ابيه اعطوه سلطان ما ابيه .. غمضت عيونها من شده التعب و غفت بدون لا تحس من المسكن
شيخه تنهدت بتعب و الممرضه طلعت من الغرفه
آلاء غطت ع راسها بالشيله : خالتي انا بطلع و ارجع الا بسالك وين دانه و نواف ؟
شيخه : نواف من وقت صلاة الفجر وهو مع ذياب و دانه رجعت البيت قالت انها تعبانه قلت لها ارجعي البيت مين يبيك اساساً
آلاء ضحكت : و انتِ صادقه ..
سرحت وهي تفكر و انتبهت عليها شيخه : آلاء فيك شي ؟
آلاء جلست فوق الكنبه : خالتي بقولك شي صراحه دام نحنا بالمستشفى احس ما يتخبى
شيخه نغزها قلبها : خير وش في اذا في خبر يعور القلب ما ابي اسمعه يكفيني سحاب ما ادري وش بسوي معاها بس تصحى
آلاء اخذت نفس : لينا بعد ساعتين بتدخل العمليه
شيخه شهقت : عمليه ايش ؟
آلاء: زراعه كلى
شيخه فتحت عيونها بصدمه : زراعه كلى ! كيف ومتى صار هالشي أساسا لينا مو تعبانه وش صاير ؟
آلاء: هذا يلي صار هي لها فتره تعبانه تعبت كثير وتحملت كثير وترا ما رضت تسوي العمليه الا بعد إصرار من الدكتور لانه حالتها ساءت جداً وما عاد نفع معها الغسيل ، هي خبت هالشي عن الكل وخصوصاً طلال ماتبيه يعرف بمرضها بس امس طلال سمعني و انا اكلمها وعرف بكل السالفه
شيخه بدت دموعها تنزل همست: لا حول ولا قوة الابالله .
.
ليان كانت جالسه فوق كنبتها وسرحانه بالشباك غمضت عيونها و نزلت دموعها وتذكرت وقت اعترفت ل زياد بحبها وهو كيف رد عليها ، اخذت نفس وحست انها تتنفس نار همست بقلبها : معقوله يا ليان حبيتي زياد والا معجبه فيه مثل ما اعجبتي ب ذياب معقوله هذي مشاعر حقيقيه والا مؤقته !
حست راسها بينفجر من كثر الأفكار رن جوالها وتفاجأت انه الاء تتصل عليها ردت : الو
آلاء: مبروك صرتي خاله
ليان فزت من الكنبه وشهقت : سحاب ولدت ؟
آلاء: ايه وجابت ولد
ليان : ياااروحي انا ، أي مستشفى الحين بجي ؟
آلاء: مستشفى *
ليان : كويس عشان بزور ملاذ كمان
آلاء بهدؤ : ليان لا تتاخري لانه بعد لينا دخلت العمليات
ليان رجف قلبها: عمليات ؟
آلاء حكت لها السالفه كلها ليان سكرت منها وهي تبكي طلعت من غرفتها و دخلت غرفه زياد بدون لا تدق الباب كان واقف ويلبس لف بخوف ناحيه الباب : خير شفيك داخله كذا وتبكين ؟
ليان : زياد خذني الحين المستشفى لينا بالعمليات و انا ما ادري تخيل اختي تسوي زراعه كليه و انا ما ادري
زياد انصدم و قرب لها ومسح دموعها : هش هش اهدي شوي فهميني وش صار بين ليلة وضحاها ؟
ليان زادت دموعها وضمت زياد بقوه وكل مالها تبكي وتضمه اقوى
زياد كان حاضنها ويمسح ع ظهرها بحنيه باس راسها وهمس : يلا روحي اتجهزي عشان نطلع المستشفى
ليان أبعدت عنه ومسحت دموعها ناظرته و ابتسمت : تدري سحاب ولدت وجابت ولد
زياد ابتسم وقرص خدها : مبروك وصرتي خاله جديده
ليان هزت راسها : ايه ، بروح البس عبايتي
زياد : بنتظرك تحت بالسياره لا تتاخرين .
__
عند قسم العمليات ؛
حصه وفايز طول الوقت يقرّون قرآن وبالهم مع بنتهم يلي ما يدرون وش مصيرها!
شيخه : الا أقول وين طلال ؟
حصه : احسن ما نبيه
نواف حك دقنه : أتوقع خلص لازم تعرفون
فايز : وش يلي لازم نعرفه ؟
نواف : ترا طلال هو يلي داخل بالعمليات مع لينا طلال هوالمتبرع
الكل ناظره بصدمه ليان وقفت وسمعت الكلام ناظرت أمها : مالقيتو الا طلال انا اختها واقرب لها من طلال
زياد : اهدي شوي مو وقت هالكلام
ليان تركت يده بقوه وتقدمت ل أمها : ليش اخترتو طلال؟
شيخه من صدمتها ما قدرت تقول شي : وش تقول انت وش تخربط وش يلي طلال بالعمليات !
ليان ناظرتها : يعني ما تدرين ؟
آلاء: يلي اعرفه شخص ثاني بيتبرع ،أساسا لينا وافقت عليه ؟
نواف : لينا ما تدري ، لكن هو اصّر انه هو يلي يتبرع لها
فايز هاللحظه كبر بعينه طلال لكن ما قدر ينسى كيف طلق لينا و تخلى عنها بسهوله همس : ما ادري وش أقول ، لكن لينا وش بتسوي لو درت انه طلال !
رن جوال الاء وناظرتهم : هذي دانه وش اقولها ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 203 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
شيخه : مو وقتها صرفيها ولا أقول لا تردي
آلاء: هذي رابع مره تتصل
نواف : عادي ردي وقولي لها نحنا بقسم العمليات و اذا جت قلنا لها ترا الموضوع ما يتخبى
ليان : الحين اذا جت بتقوم الدنيا
حصه ناظرت لشيخه : أقول شيخه مالي خلق مشاكل
شيخه تضايقت لكن بنفس الوقت عذرتها : تطمني ما رح يصير شي
آلاء ردت : هلا دانه
دانه : وينكم ؟ انا وعمي صار لنا ساعه قاعدين عند سحاب صحت وجلست تبكي بصوت والممرضه عطتها منوم ونامت انتو وينكم ؟
آلاء ناظرت شيخه : عمي موجود؟
دانه : ايه
آلاء : اسمعي نحنا فوق بالعمليات الطابق الخامس
دانه : عمليات ! وش صاير ؟
آلاء: اذا جيتو قلنا لكم .. سكرت منها وناظرتهم : ترا عمي موجود
شيخه : ايه قالي انه جاي عند سحاب لكن الحين وش بقوله ولدك بالعمليات ! الا أقول نواف وين اخوك ذياب ؟
نواف : تسالين وانتِ عارفه الجواب، ذياب عند ملاذ ما يبي له سوال وين ذياب
لفو كلهم وقت وصل عبدالناصر وتكلم بصوت جهوري : مين بالعمليات ؟
سكتو كلهم وكل واحد فيهم منتظر الثاني يرد
دانه نقزها قلبها : خير شفيكم مين بالعمليات ؟
ليان ناظرتها وحست بالقهر انه هي السبب ورا كل شي : تدرين مين بالعمليات ؟
دانه ناظرتها وانتظرتها تكمل
ليان اخذت نفس : يلي داخل لينا اختي عندها عمليه زراعه كلى والمتبرع لها زوجك طلال يا دانه
دانه حست كانها عطتها كف ع وجهها من قوته الدنيا كلها درات فيها
عبدالناصر ناظر شيخه : وش تقول ؟ وش فيكم ؟ وش يلي قاعد اسمعه ؟
نواف مسك يده وجلسه ع الكرسي : يبه اقعد افهمك السالفه كلها ترا نحنا والله ما كنا ندري بشي ما عرفنا الا من كم ساعه
دانه حست بغليان من اسفل قدمها : اكيد انتو ورا هالخطه السخيفه ؟
ليان وقفت ومسكت دانه وسحبتها من جنبهم ما تبي ابوها و أمها يتضايقو اكثر زياد وقف ومشي بعدها لانه يدري انها بتتهور ب أمور كثيره ناداها بصوت عالي : ليان وقفي
ليان ما اهتمت وناظرت دانه : شفيك جايه تهاجمينا ، اسمعي يا حبيبتي زوجك بنفسه قال بيتبرع لها
دانه بحده : ع بالك ما اعرف بحركاتكم السخيفه اكيد اختك هي يلي طلبت منه هالشي ويا حياتي يا طلال اكيد شفق عليها وقال ام عيالي وش بيسوي اكيد بيتبرع لها عشان عياله ما يصيرون يتيمين الام !
الاء جت لهم وسمعت الكلام ضحكت بسخريه : هالكلام تقنعي فيه نفسك تمام ، ترا لينا للحين ما تدري انه طلال هو يلي بيتبرع لها وترا كان في متبرع لكن زوجك طلال عطاه ضعف المبلغ بس عشان يتراجع وهو يلي يكون مكانه بالعمليه
دانه رصت ع اسنانها : كذابه وتبين تحاولين انه تقهريني ادري بحركاتك الوسخه
الاء مشت من جنبها وطنشت كلامها
ليان : أتوقع سمعتي الحقيقه عاد صدقتيها بكيفك ما صدقتيها بعد بكيفك ، بس تعرفين شي قاعده افكر الحين وش حاسه فيه انتِ؟ حاسه بنار تكوي صدرك والا حاسه الدنيا كلها محشوره ببلعومك ؟ لازم تعرفين انك طرف ثالث بين لينا و طلال ولازم تعرفين انك رخيصه ولك بدايل كثيره لكن لينا مالها شبيه ولا بديل
دانه غمضت عيونها بقهر و رفعت يدها بتعطيها كف لكن يد زياد مسكتها قبل وجه ليان شد عليها بقوه ونزلها : لازم تعرفين انه هالوجه ينباس ما ينضرب واليد يلي ترفعها اكسرها
دانه صرخت بصوت : اتركني .. قربت لهم ومسحت دموعها بقوه : انا ادري انكم ورا هالسالفه لكن قسما بالله ل ادفعكم الثمن و اخليكم تعرفون مين هي دانه .. ناظرت حصه وكملت : انا أقول بدل لا تبكين احشمي بنتك ما لقيتو الا طليقها يتبرع لها ياصغركم قدامنا بس
نواف وقف وبحده : دانه يكفي عيب
دانه : حلو انكم تعرفون العيب
عبدالناصر : يا بنتي نحنا بمكان عام ما يصير تقولين هالكلام ارجعي البيت واذا هديتي رجعتي لنا ولنا كلام ثاني
حصه كانت تبكي و تتحسب عليها من قهرها ، انفتح باب العمليات و طلع الدكتور بعد مرور اربع ساعات الكل نسى دانه وكلامها وقربو للدكتور
الدكتور ابتسم : الحمدلله العمليه تمت بنجاح و لينا وطلال بخير نقلناهم الإفاقه اذا صحو بننقل طلال لغرفه خاصه لينا لازم تقعد ثلاث أيام بالعنايه لحتى نعرف جسمها تقبل الكليه او لا
حصه بكت وهالمره بكاء فرحه حضنتها شيخه وهي تبكي معاها و تمتم بالحمدلله
ليان من الفرحه لفت وضمت زياد بكل قوتها : سمعت وش قال الدكتور لينا بخير يا زياد
زياد ابتسم ما يدري فرح انها حضنته ولا فرح عشان سلامة لينا وطلال ضمها بحب وهمس لها : الحمدلله على سلامتهم الاثنين ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 203 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
شيخه : مو وقتها صرفيها ولا أقول لا تردي
آلاء: هذي رابع مره تتصل
نواف : عادي ردي وقولي لها نحنا بقسم العمليات و اذا جت قلنا لها ترا الموضوع ما يتخبى
ليان : الحين اذا جت بتقوم الدنيا
حصه ناظرت لشيخه : أقول شيخه مالي خلق مشاكل
شيخه تضايقت لكن بنفس الوقت عذرتها : تطمني ما رح يصير شي
آلاء ردت : هلا دانه
دانه : وينكم ؟ انا وعمي صار لنا ساعه قاعدين عند سحاب صحت وجلست تبكي بصوت والممرضه عطتها منوم ونامت انتو وينكم ؟
آلاء ناظرت شيخه : عمي موجود؟
دانه : ايه
آلاء : اسمعي نحنا فوق بالعمليات الطابق الخامس
دانه : عمليات ! وش صاير ؟
آلاء: اذا جيتو قلنا لكم .. سكرت منها وناظرتهم : ترا عمي موجود
شيخه : ايه قالي انه جاي عند سحاب لكن الحين وش بقوله ولدك بالعمليات ! الا أقول نواف وين اخوك ذياب ؟
نواف : تسالين وانتِ عارفه الجواب، ذياب عند ملاذ ما يبي له سوال وين ذياب
لفو كلهم وقت وصل عبدالناصر وتكلم بصوت جهوري : مين بالعمليات ؟
سكتو كلهم وكل واحد فيهم منتظر الثاني يرد
دانه نقزها قلبها : خير شفيكم مين بالعمليات ؟
ليان ناظرتها وحست بالقهر انه هي السبب ورا كل شي : تدرين مين بالعمليات ؟
دانه ناظرتها وانتظرتها تكمل
ليان اخذت نفس : يلي داخل لينا اختي عندها عمليه زراعه كلى والمتبرع لها زوجك طلال يا دانه
دانه حست كانها عطتها كف ع وجهها من قوته الدنيا كلها درات فيها
عبدالناصر ناظر شيخه : وش تقول ؟ وش فيكم ؟ وش يلي قاعد اسمعه ؟
نواف مسك يده وجلسه ع الكرسي : يبه اقعد افهمك السالفه كلها ترا نحنا والله ما كنا ندري بشي ما عرفنا الا من كم ساعه
دانه حست بغليان من اسفل قدمها : اكيد انتو ورا هالخطه السخيفه ؟
ليان وقفت ومسكت دانه وسحبتها من جنبهم ما تبي ابوها و أمها يتضايقو اكثر زياد وقف ومشي بعدها لانه يدري انها بتتهور ب أمور كثيره ناداها بصوت عالي : ليان وقفي
ليان ما اهتمت وناظرت دانه : شفيك جايه تهاجمينا ، اسمعي يا حبيبتي زوجك بنفسه قال بيتبرع لها
دانه بحده : ع بالك ما اعرف بحركاتكم السخيفه اكيد اختك هي يلي طلبت منه هالشي ويا حياتي يا طلال اكيد شفق عليها وقال ام عيالي وش بيسوي اكيد بيتبرع لها عشان عياله ما يصيرون يتيمين الام !
الاء جت لهم وسمعت الكلام ضحكت بسخريه : هالكلام تقنعي فيه نفسك تمام ، ترا لينا للحين ما تدري انه طلال هو يلي بيتبرع لها وترا كان في متبرع لكن زوجك طلال عطاه ضعف المبلغ بس عشان يتراجع وهو يلي يكون مكانه بالعمليه
دانه رصت ع اسنانها : كذابه وتبين تحاولين انه تقهريني ادري بحركاتك الوسخه
الاء مشت من جنبها وطنشت كلامها
ليان : أتوقع سمعتي الحقيقه عاد صدقتيها بكيفك ما صدقتيها بعد بكيفك ، بس تعرفين شي قاعده افكر الحين وش حاسه فيه انتِ؟ حاسه بنار تكوي صدرك والا حاسه الدنيا كلها محشوره ببلعومك ؟ لازم تعرفين انك طرف ثالث بين لينا و طلال ولازم تعرفين انك رخيصه ولك بدايل كثيره لكن لينا مالها شبيه ولا بديل
دانه غمضت عيونها بقهر و رفعت يدها بتعطيها كف لكن يد زياد مسكتها قبل وجه ليان شد عليها بقوه ونزلها : لازم تعرفين انه هالوجه ينباس ما ينضرب واليد يلي ترفعها اكسرها
دانه صرخت بصوت : اتركني .. قربت لهم ومسحت دموعها بقوه : انا ادري انكم ورا هالسالفه لكن قسما بالله ل ادفعكم الثمن و اخليكم تعرفون مين هي دانه .. ناظرت حصه وكملت : انا أقول بدل لا تبكين احشمي بنتك ما لقيتو الا طليقها يتبرع لها ياصغركم قدامنا بس
نواف وقف وبحده : دانه يكفي عيب
دانه : حلو انكم تعرفون العيب
عبدالناصر : يا بنتي نحنا بمكان عام ما يصير تقولين هالكلام ارجعي البيت واذا هديتي رجعتي لنا ولنا كلام ثاني
حصه كانت تبكي و تتحسب عليها من قهرها ، انفتح باب العمليات و طلع الدكتور بعد مرور اربع ساعات الكل نسى دانه وكلامها وقربو للدكتور
الدكتور ابتسم : الحمدلله العمليه تمت بنجاح و لينا وطلال بخير نقلناهم الإفاقه اذا صحو بننقل طلال لغرفه خاصه لينا لازم تقعد ثلاث أيام بالعنايه لحتى نعرف جسمها تقبل الكليه او لا
حصه بكت وهالمره بكاء فرحه حضنتها شيخه وهي تبكي معاها و تمتم بالحمدلله
ليان من الفرحه لفت وضمت زياد بكل قوتها : سمعت وش قال الدكتور لينا بخير يا زياد
زياد ابتسم ما يدري فرح انها حضنته ولا فرح عشان سلامة لينا وطلال ضمها بحب وهمس لها : الحمدلله على سلامتهم الاثنين ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 204 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الابتسامه كانت شاقه وجه الاء من الفرحه نواف ضمها من كتوفها ومسح دمعتها : لا تبكين يا روحي
دانه كانت تناظرهم بكرهه لدرجة الخبث وكل تفكيرها كيف تدمرهم كلهم من قوة الصداع حست بغمامه سودا ع عيونها وفقدت توازنها و طاحت للأرض مغمي عليها !
.
بعد مرور ساعه ؛
الاء كانت جالسه فوق الكرسي ومنتظره دانه تصحى حست بتعب لانها طولت وقفت عشان تطلع لكن تحركت دانه وفتحت عيونها الاء لفت عليها وتقدمت لها : دانه انتِ بخير ؟
دانه ناظرت السقف وحاولت تستوعب هي وين نذكرت كل شي صار وجلست بسرعه لكن شهقت وهي ترفع يدها
آلاء: شوي شوي يدك فيها المغذيه
دانه : وين طلال ؟ شفتوه؟
آلاء: ما ادري من وقت طحتي و انا جنبك
دانه خزتها بنظرات و آلاء تنهدت : وش هالنظرات ؟
دانه : انتِ ورا كل شي صار صح ؟ كنتي تعرفين انه طلال بيتبرع ل لينا ويمكن انتِ اقنعتيه بعد !
آلاء: من شوي اتهمتي لينا و أهلها الحين انا ، اسمعيني دانه تعرفيني ما اكذب ابدا ولا أخاف منك لو انا السبب كان قلت لك لكن والله ما درينا الا وطلال بالعمليات ما كلم احد تدرين ليه ؟ لانه عارف الكل رح يرفض و اولهم لينا، لينا بس تصحى بتقوم الدنيا رح تتمنى انها ماتت ولا طلال تبرع لها
دانه هدت شوي وسرحت وهي تفكر همست : وين جوالي بكلم امي !
اندق الباب و دخلت الممرضه : دانه كيف حالك ؟
دانه : تمام ، شيلي هذا من يدي ابي اطلع الحين
الممرضه وهي تشيل الفراشه : لازم تأخذين فيتاميناتك ب انتظام تدرين اول شهور الحمل متعبه و مرهقه جدا
دانه ناظرت الاء بصدمه و رجعت ناظرت الممرضه : حامل ؟
الممرضه وهي تناظرها : ايه حامل وبالاسبوع السادس ما كنتي تدرين ؟
دانه ابتسمت بفرحه : لا ، الحمدلله يارب
الاء انصدمت لكن بينت العكس : مبروك الله يتمم لك على خير
دانه : امين ياارب، الله يرزقني ولد مُعافى ماهو معاق
آلاء رفعت حاجبها من قوه صدمتها وهاللحظة تاكدت من خُبث دانه ابتسمت : امين يارب لكن يا حرام ولدك بيكون امه مُعاقه دماغياً ، ع العموم انا طالعه بروح عند سحاب اذا بتجين تعالي لكن احشمي لسانك
دانه وقفت وهي تعدل شيلتها : اكيد جايه
الاء مشت بسرعه وهي تحس نار بصدرها من كلام دانه همست بقلبها
" حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا دانه "
.
سحاب صحت من ربع ساعه وهي حاسه الم بجسمها مو طبيعي الكل كان موجود معاها وكلهم فرحانين لها الا هي كانت حزينه جدا
سحاب : يمه تعبانه احس بطني تعور مررا مو قادره اتحرك ابدا
آلاء: ان شاء الله كم يوم وتخفين وتصيرين احسن
عبدالناصر : أقول وين حفيدي الا وش سميتيه يا سحاب ؟
سحاب غمضت عيونها وكانها تجمع قوتها : ابوه يلي يسميه انا مالي دخل فيه !
كلهم ناظرو فيها بصدمه وهي كملت : شفيكم ؟
انفتح الباب و دخلت الممرضه وهي تسحب سرير البيبي و سلطان وقف قدام الباب لكن محد انتبه له
الممرضه : مدام انت لازم رضاعه بيبي
سحاب كل خليه بجسمها رجفت ودقات قلبها صارت تضرب بالعلالي وتحس انه كل الناس تسمع نبض قلبها
شيخه شالت الولد لحضنها وسمّت بالرحمن مدته لسحاب
سحاب فتحت عيونها بصدمه وكانها كانت عايشه بحلم والحين واقع ناظرت أمها و رجعت ناظرت الكل كانت تناظرهم وكآنها مفزوعه
ذياب : لا تخافي يلا سحاب
سحاب هزت راسها بالنفي : لا لا لا
ارتفع صوتها : قلت لكم ما ابيه ما ابيه ما تفهمون!
عبدالناصر تكلم بحده : سحاب هذا ولدك ماله دخل بسلطان تعوذي من ابليس و خذيه
سحاب صارت تتنفس بصعوبه ودموعها تنزل : ما ابيه والله ما ابيه انا ما ابيه خليه يربي مع ابوه .. غطت ع وجهها وبدت تبكي وتصارخ : خذوه خذوه ما ابي اشوفه ابدا ما ابيه
سلطان دخل وتكلم بصوت جهوري : عطوني ولدي
لفو عليه وسحاب ناظرته بقوه : خذ ولدك وطلقني الحين يا سلطان يلا اوفي بوعدك
ذياب بحده : سحاب الدنيا مو سايبه تراه طفل مو لعبه و انتِ مو بزر تفهمين والالا هذا ولدك ولك حق عليه انك ترضعيه وتحميه تفهمين والالا
سحاب : لا تتدخلو و انا ما ابيه خلص ما ابيه وهذا اتفاق بيني وبين سلطان اذا ولدت يأخذ ولده ويطلقني
شيخه حطت الولد بسريره وناظرتهم ب استحقار : كيف بتعرفو تكملو حياتكم انتو الاثنين ؟ اذا كبر وسألكم ليش ؟ وش بتقولو له ؟
سحاب مسحت دموعها بقوه : عادي قولو له امك تركتك يوم ولادتك لانه ابوك هددها بيحرمها منك وهي ما تبي تشوفك ولا ترضعك عشان لا تتعلق فيك تركتك وهي ما تعرفك ارحم من انها تتركك وهي تعرف ريحتك وضحكتك .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 204 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الابتسامه كانت شاقه وجه الاء من الفرحه نواف ضمها من كتوفها ومسح دمعتها : لا تبكين يا روحي
دانه كانت تناظرهم بكرهه لدرجة الخبث وكل تفكيرها كيف تدمرهم كلهم من قوة الصداع حست بغمامه سودا ع عيونها وفقدت توازنها و طاحت للأرض مغمي عليها !
.
بعد مرور ساعه ؛
الاء كانت جالسه فوق الكرسي ومنتظره دانه تصحى حست بتعب لانها طولت وقفت عشان تطلع لكن تحركت دانه وفتحت عيونها الاء لفت عليها وتقدمت لها : دانه انتِ بخير ؟
دانه ناظرت السقف وحاولت تستوعب هي وين نذكرت كل شي صار وجلست بسرعه لكن شهقت وهي ترفع يدها
آلاء: شوي شوي يدك فيها المغذيه
دانه : وين طلال ؟ شفتوه؟
آلاء: ما ادري من وقت طحتي و انا جنبك
دانه خزتها بنظرات و آلاء تنهدت : وش هالنظرات ؟
دانه : انتِ ورا كل شي صار صح ؟ كنتي تعرفين انه طلال بيتبرع ل لينا ويمكن انتِ اقنعتيه بعد !
آلاء: من شوي اتهمتي لينا و أهلها الحين انا ، اسمعيني دانه تعرفيني ما اكذب ابدا ولا أخاف منك لو انا السبب كان قلت لك لكن والله ما درينا الا وطلال بالعمليات ما كلم احد تدرين ليه ؟ لانه عارف الكل رح يرفض و اولهم لينا، لينا بس تصحى بتقوم الدنيا رح تتمنى انها ماتت ولا طلال تبرع لها
دانه هدت شوي وسرحت وهي تفكر همست : وين جوالي بكلم امي !
اندق الباب و دخلت الممرضه : دانه كيف حالك ؟
دانه : تمام ، شيلي هذا من يدي ابي اطلع الحين
الممرضه وهي تشيل الفراشه : لازم تأخذين فيتاميناتك ب انتظام تدرين اول شهور الحمل متعبه و مرهقه جدا
دانه ناظرت الاء بصدمه و رجعت ناظرت الممرضه : حامل ؟
الممرضه وهي تناظرها : ايه حامل وبالاسبوع السادس ما كنتي تدرين ؟
دانه ابتسمت بفرحه : لا ، الحمدلله يارب
الاء انصدمت لكن بينت العكس : مبروك الله يتمم لك على خير
دانه : امين ياارب، الله يرزقني ولد مُعافى ماهو معاق
آلاء رفعت حاجبها من قوه صدمتها وهاللحظة تاكدت من خُبث دانه ابتسمت : امين يارب لكن يا حرام ولدك بيكون امه مُعاقه دماغياً ، ع العموم انا طالعه بروح عند سحاب اذا بتجين تعالي لكن احشمي لسانك
دانه وقفت وهي تعدل شيلتها : اكيد جايه
الاء مشت بسرعه وهي تحس نار بصدرها من كلام دانه همست بقلبها
" حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا دانه "
.
سحاب صحت من ربع ساعه وهي حاسه الم بجسمها مو طبيعي الكل كان موجود معاها وكلهم فرحانين لها الا هي كانت حزينه جدا
سحاب : يمه تعبانه احس بطني تعور مررا مو قادره اتحرك ابدا
آلاء: ان شاء الله كم يوم وتخفين وتصيرين احسن
عبدالناصر : أقول وين حفيدي الا وش سميتيه يا سحاب ؟
سحاب غمضت عيونها وكانها تجمع قوتها : ابوه يلي يسميه انا مالي دخل فيه !
كلهم ناظرو فيها بصدمه وهي كملت : شفيكم ؟
انفتح الباب و دخلت الممرضه وهي تسحب سرير البيبي و سلطان وقف قدام الباب لكن محد انتبه له
الممرضه : مدام انت لازم رضاعه بيبي
سحاب كل خليه بجسمها رجفت ودقات قلبها صارت تضرب بالعلالي وتحس انه كل الناس تسمع نبض قلبها
شيخه شالت الولد لحضنها وسمّت بالرحمن مدته لسحاب
سحاب فتحت عيونها بصدمه وكانها كانت عايشه بحلم والحين واقع ناظرت أمها و رجعت ناظرت الكل كانت تناظرهم وكآنها مفزوعه
ذياب : لا تخافي يلا سحاب
سحاب هزت راسها بالنفي : لا لا لا
ارتفع صوتها : قلت لكم ما ابيه ما ابيه ما تفهمون!
عبدالناصر تكلم بحده : سحاب هذا ولدك ماله دخل بسلطان تعوذي من ابليس و خذيه
سحاب صارت تتنفس بصعوبه ودموعها تنزل : ما ابيه والله ما ابيه انا ما ابيه خليه يربي مع ابوه .. غطت ع وجهها وبدت تبكي وتصارخ : خذوه خذوه ما ابي اشوفه ابدا ما ابيه
سلطان دخل وتكلم بصوت جهوري : عطوني ولدي
لفو عليه وسحاب ناظرته بقوه : خذ ولدك وطلقني الحين يا سلطان يلا اوفي بوعدك
ذياب بحده : سحاب الدنيا مو سايبه تراه طفل مو لعبه و انتِ مو بزر تفهمين والالا هذا ولدك ولك حق عليه انك ترضعيه وتحميه تفهمين والالا
سحاب : لا تتدخلو و انا ما ابيه خلص ما ابيه وهذا اتفاق بيني وبين سلطان اذا ولدت يأخذ ولده ويطلقني
شيخه حطت الولد بسريره وناظرتهم ب استحقار : كيف بتعرفو تكملو حياتكم انتو الاثنين ؟ اذا كبر وسألكم ليش ؟ وش بتقولو له ؟
سحاب مسحت دموعها بقوه : عادي قولو له امك تركتك يوم ولادتك لانه ابوك هددها بيحرمها منك وهي ما تبي تشوفك ولا ترضعك عشان لا تتعلق فيك تركتك وهي ما تعرفك ارحم من انها تتركك وهي تعرف ريحتك وضحكتك .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 205 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الكل كان ساكت بعد كلام سحاب عبدالناصر ناظر سلطان : امشي يا سلطان وبس تتحسن سحاب نتكلم بهالموضوع
سحاب قاطعته : لا يبه انا ما ابيه حتى اسم ما سميته خلي ابوه يسميه
نواف تنرفز منها ومن كلامها : بس بس مجنونه انتِ بتعطينه ولدك حتى لو قال بياخذه ما يقدر انتِ ببلد فيه قانون الدنيا مو فوضى
آلاء: نواف معاه حق القانون معاكِ انت أم ولا قوه في الدنيا تفرق بين الام و ولدها
سحاب : انا ما تدخلت يوم قررتو تنجبو طفل مُعاق اجل لا تتدخلو فيني يوم اعطي ولدي ل ابوه هو يربيه
نواف رص ع اسنانه بحده لكن الاء مسكت يده وشدت عليها عشان تهديه ابتسمت من بين دموعها : ولدي بس يكبر رح يكون فخور ب امه يلي حبته قبل لا تشوفه افضل من غيره يلي رح يكبر ويعرف انه امه تخلت عنه
سحاب حست بالوجع انه جرحت اكثر انسانه كانت تحبها اخذت قاروره المويه من جنبها ورمتها بقوه : سلطان خذ ولدك و اطلع خلص خلص جننوتني الله ياخذكم كلكم
سلطان تقدم وشال الولد من سريره ناظر سحاب : ترا يمديك تغيرين رايك ونبدا من جديد؟
سحاب : اموت ولا أعيش معاك ، طلقني
سلطان : سحاب انتِ طالق .. لف وطلع من الغرفه بدون لا يقول أي كلمه ثانيه
مرت دقيقه صمت بين الكل سحاب كانت تناظر كل واحد فيهم بشتات وعيونها تمطر دموع بغزاره وتحس انه دموعها كأنها تروي وجعها بلعت غصتها وهي تستوعب وش صار ما ندمت ابدا ولا حست بالندم ، كل شي صار بالماضي وكل شي عاشته مع سلطان مر قدام عيونها هاللحظه تذكرت اليوم يلي نامت مع سلطان وحملت فيها تذكرت كل لحظاتها كانت جدا سعيده والحين دفعت ثمنها ، مر بخيالها و ولدها وهو رجال و كبير كيف بتقدر تحط عينها بعينه وش بتقوله اذا سالها ليش تخليتي عني ؟ مهما كان عذرها قوي الا انه يظل صغير قدام انها تتخلى عنه وهو بأمس الحاجه لها ،
حطت كف يدها ع صدرها وهي تحس بالم شديد فيهم وتذكرت انه حليبها بدا يتجمع ، حست قلبها لولا ضلوعها كان طاح بين رجولها أطرافها كلها ثلجت ضمّت نفسها وصرخت بكل صوتها
شيخه قربت لها وضمتها من كتوفها سحاب كانت تبكي وتشاهق بكل صوتها وبين شهقاتها كانت تتمتم : يمه انا تعبانه انا مكسوره يمه انا تطلقت وتركت طفلي يمه قلبي يوجعني
ذياب ما قدر يتحمل يشوف سحاب بهالوضع فتح الباب بقوه وطلع وطلع معاه نواف
عبدالناصر جلس ع الكرسي وهاللحظة ندم انه وافق ع زواج سحاب وهي صغيره لانها اتخذت قرار بعمر صغير غير مُدركة للمستقبل
آلاء مسحت دموعها : خالتي في دم عند بطنها الظاهر جرحها انفتح!
هالمشهد حقيقي فعلاً سحاب بالواقع تخلت عن طفلها خوفاً من المستقبل انه سلطان يأخذ ولدها .
.
عند سلطان ؛
فتح باب البيت و دخل و ولده بحضنه وعرف انه امه و خواته قاعدين بالصاله وقف وناظرهم لين حسو فيه وناظروه و انصدمو وقت شافوه حامل طفل بيده خطرت لهم سيناريوهات كثيره لكن ما خطر لهم ابدا انه سحاب تخلت عن ولدها !
منيره بهدوء تام وكانها تتوخي الحذر : سلطان هذا ولدك؟
سلطان قرب لها وحطه بحضنها : هذا حفيدك يا يمه هذا ولدي سَعد
اروى: سحاب ! وين سحاب ؟
سلطان قعد ع الكنبه ومسح ع وجهه بضيقة صدر : طلقتها وكل شي بينا انتهى
مرت دقيقة صمت وهم يناظرو بعض من هول الصدمه !
هدى بحده : طلقتها ! طلقتها يا سلطان وانت تحبها وهي تحبك ؟
اروى: خاف الله طلقتها يوم ولادتها ؟ وين راح حبك لها نسيت يوم وقفت بوجوهنا عشانها! نسيت يوم قعدت أسبوع تترجى ملاذ توافق ع ذياب بس عشان تتزوج سحاب؟
هدى ابتسمت بسخريه : نسيت يوم انك دخلت عليها قبل الزواج من كثر ما تحبها
منيرة وهي تناظر وجه سَعد : حرام يلي سويته
سلطان ببرود : هذا اتفاقنا اذا تبيني اطلقها اخذ ولدي وخلص طلقتها
منيرة : وش ذنب ولدكم ؟ قولي ياقليل الحيّا وش ذنبه مين بيربيه ؟
سلطان : انتِ يا يمه بتربيه ، وبعدين ع أساس كنتي تحبين سحاب يوم الحين تدافعين عليها
منيره : ما احبها ولا اكرها ، لكن هذا طفل يحتاج امه انا اشلون بقدر عليه وبعدين ماعنده ملابس ولا حليب ولا سرير حتى بطانيه ما عنده ولا حفايظ
هدى : احس انىِ بمسلسل ومسلسل هندي بعد وش ذه بس
اروى : سحاب وش تحس الحين من وين تلقاها من وجع العمليه والا فراق ولدها والا طلاقها
هدى : احس تحملت فوق طاقتها و عمرها صغير والله حرام
سلطان حس بضيق اكثر من كلامهم وقف وهو معصب لكن صوت منيرة الحاد وقفه : سلطان وقف
سلطان : ابوس رجلينك يا يمه لا تزوديها على قلبي
منيره كسر خاطرها : يمه ي روحي قولي لو بكى وش اعطيه ؟
سلطان : المستشفى عطاه حليب يمشيه كم يوم و انا برجع اشتري له يلي يحتاجه
تركهم و طلع غرفته رمى نفسه فوق السرير وغمض عيونه اول ما مر بخياله كان وجه سحاب فتح عيونه وحس أنفاسه كانها ناار همس : يعلم الله يا سحاب انىِ ما كنت ابي فراقك.
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 205 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
الكل كان ساكت بعد كلام سحاب عبدالناصر ناظر سلطان : امشي يا سلطان وبس تتحسن سحاب نتكلم بهالموضوع
سحاب قاطعته : لا يبه انا ما ابيه حتى اسم ما سميته خلي ابوه يسميه
نواف تنرفز منها ومن كلامها : بس بس مجنونه انتِ بتعطينه ولدك حتى لو قال بياخذه ما يقدر انتِ ببلد فيه قانون الدنيا مو فوضى
آلاء: نواف معاه حق القانون معاكِ انت أم ولا قوه في الدنيا تفرق بين الام و ولدها
سحاب : انا ما تدخلت يوم قررتو تنجبو طفل مُعاق اجل لا تتدخلو فيني يوم اعطي ولدي ل ابوه هو يربيه
نواف رص ع اسنانه بحده لكن الاء مسكت يده وشدت عليها عشان تهديه ابتسمت من بين دموعها : ولدي بس يكبر رح يكون فخور ب امه يلي حبته قبل لا تشوفه افضل من غيره يلي رح يكبر ويعرف انه امه تخلت عنه
سحاب حست بالوجع انه جرحت اكثر انسانه كانت تحبها اخذت قاروره المويه من جنبها ورمتها بقوه : سلطان خذ ولدك و اطلع خلص خلص جننوتني الله ياخذكم كلكم
سلطان تقدم وشال الولد من سريره ناظر سحاب : ترا يمديك تغيرين رايك ونبدا من جديد؟
سحاب : اموت ولا أعيش معاك ، طلقني
سلطان : سحاب انتِ طالق .. لف وطلع من الغرفه بدون لا يقول أي كلمه ثانيه
مرت دقيقه صمت بين الكل سحاب كانت تناظر كل واحد فيهم بشتات وعيونها تمطر دموع بغزاره وتحس انه دموعها كأنها تروي وجعها بلعت غصتها وهي تستوعب وش صار ما ندمت ابدا ولا حست بالندم ، كل شي صار بالماضي وكل شي عاشته مع سلطان مر قدام عيونها هاللحظه تذكرت اليوم يلي نامت مع سلطان وحملت فيها تذكرت كل لحظاتها كانت جدا سعيده والحين دفعت ثمنها ، مر بخيالها و ولدها وهو رجال و كبير كيف بتقدر تحط عينها بعينه وش بتقوله اذا سالها ليش تخليتي عني ؟ مهما كان عذرها قوي الا انه يظل صغير قدام انها تتخلى عنه وهو بأمس الحاجه لها ،
حطت كف يدها ع صدرها وهي تحس بالم شديد فيهم وتذكرت انه حليبها بدا يتجمع ، حست قلبها لولا ضلوعها كان طاح بين رجولها أطرافها كلها ثلجت ضمّت نفسها وصرخت بكل صوتها
شيخه قربت لها وضمتها من كتوفها سحاب كانت تبكي وتشاهق بكل صوتها وبين شهقاتها كانت تتمتم : يمه انا تعبانه انا مكسوره يمه انا تطلقت وتركت طفلي يمه قلبي يوجعني
ذياب ما قدر يتحمل يشوف سحاب بهالوضع فتح الباب بقوه وطلع وطلع معاه نواف
عبدالناصر جلس ع الكرسي وهاللحظة ندم انه وافق ع زواج سحاب وهي صغيره لانها اتخذت قرار بعمر صغير غير مُدركة للمستقبل
آلاء مسحت دموعها : خالتي في دم عند بطنها الظاهر جرحها انفتح!
هالمشهد حقيقي فعلاً سحاب بالواقع تخلت عن طفلها خوفاً من المستقبل انه سلطان يأخذ ولدها .
.
عند سلطان ؛
فتح باب البيت و دخل و ولده بحضنه وعرف انه امه و خواته قاعدين بالصاله وقف وناظرهم لين حسو فيه وناظروه و انصدمو وقت شافوه حامل طفل بيده خطرت لهم سيناريوهات كثيره لكن ما خطر لهم ابدا انه سحاب تخلت عن ولدها !
منيره بهدوء تام وكانها تتوخي الحذر : سلطان هذا ولدك؟
سلطان قرب لها وحطه بحضنها : هذا حفيدك يا يمه هذا ولدي سَعد
اروى: سحاب ! وين سحاب ؟
سلطان قعد ع الكنبه ومسح ع وجهه بضيقة صدر : طلقتها وكل شي بينا انتهى
مرت دقيقة صمت وهم يناظرو بعض من هول الصدمه !
هدى بحده : طلقتها ! طلقتها يا سلطان وانت تحبها وهي تحبك ؟
اروى: خاف الله طلقتها يوم ولادتها ؟ وين راح حبك لها نسيت يوم وقفت بوجوهنا عشانها! نسيت يوم قعدت أسبوع تترجى ملاذ توافق ع ذياب بس عشان تتزوج سحاب؟
هدى ابتسمت بسخريه : نسيت يوم انك دخلت عليها قبل الزواج من كثر ما تحبها
منيرة وهي تناظر وجه سَعد : حرام يلي سويته
سلطان ببرود : هذا اتفاقنا اذا تبيني اطلقها اخذ ولدي وخلص طلقتها
منيرة : وش ذنب ولدكم ؟ قولي ياقليل الحيّا وش ذنبه مين بيربيه ؟
سلطان : انتِ يا يمه بتربيه ، وبعدين ع أساس كنتي تحبين سحاب يوم الحين تدافعين عليها
منيره : ما احبها ولا اكرها ، لكن هذا طفل يحتاج امه انا اشلون بقدر عليه وبعدين ماعنده ملابس ولا حليب ولا سرير حتى بطانيه ما عنده ولا حفايظ
هدى : احس انىِ بمسلسل ومسلسل هندي بعد وش ذه بس
اروى : سحاب وش تحس الحين من وين تلقاها من وجع العمليه والا فراق ولدها والا طلاقها
هدى : احس تحملت فوق طاقتها و عمرها صغير والله حرام
سلطان حس بضيق اكثر من كلامهم وقف وهو معصب لكن صوت منيرة الحاد وقفه : سلطان وقف
سلطان : ابوس رجلينك يا يمه لا تزوديها على قلبي
منيره كسر خاطرها : يمه ي روحي قولي لو بكى وش اعطيه ؟
سلطان : المستشفى عطاه حليب يمشيه كم يوم و انا برجع اشتري له يلي يحتاجه
تركهم و طلع غرفته رمى نفسه فوق السرير وغمض عيونه اول ما مر بخياله كان وجه سحاب فتح عيونه وحس أنفاسه كانها ناار همس : يعلم الله يا سحاب انىِ ما كنت ابي فراقك.
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 206 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بعد مرور ساعتين ؛
كانت واقفه ودموعها تنزل وهي تناظر بنتها نايمه وتفكر ببكرا وش ممكن يصير فيها !
وقف وراها وباس كتفها بحب وناداها بحنان : يمه
شيخه لفت عليه : اختك تدمرت
ذياب : لا تقولين هالكلمه
شيخه : اجل وش أقول ! ما دخلت العشرين وشافت هالوجع ! وجع نفسي و وجع جسدي ما كانت بوعيها لدرجة كانت ترفس بطنها لين فتحت جرحها و رجعو خيطوه مره ثانيه
ذياب : ادري انهم دخلوها للعمليات ثاني مره ، يمه اذا صحت سحاب لا تفتحون معاها سالفه ولدها خلص
شيخه : وشو يلي خلص ؟ يعني سلطان اخذه وبيحرمها منه ؟
ذياب : يمه نحنا مو بغابه انتِ في بلد فيه قانون محد يقدر يحرم سحاب من ولدها بس سحاب هي يلي ما تبيه
شيخه : الاقيها من مين والا مين ، طلال وينه صحي والالا؟
ذياب : ايه صحي ، ما تبين تشوفينه ؟
شيخه : كيف ما ابي و انا قلبي بينفطر عليه
ذياب : سلامة قلبك لو تبين قلبي عطيتك إياه
شيخه ناظرته بطرف عينها : كأنك مروق اليوم والا فيك شي ؟
ذياب ابتسم بحزن : كيف اروق وملاذي نايمه ، لكن مبسوط انه سحاب و لدت وصرت خال
شيخه ابتسمت بحزن : خلينا نروح لعند طلال ابي اشوفه بعيوني و اطمن عليه .
__
عند طلال ؛
دانه وقفت قدام الباب اخذت نفس تهدي من اعصابها لانها تحس اول ما تشوف طلال بتذبحه ،
فتحت الباب و دخلت و شافته صاحي : الحمدلله ع السلامه ، ع الأقل كان قلت انك بتتبرع ولا …
قاطعها بصوت تعبان : دانه
دانه زفرت أنفاسها : ليش يا طلال انت يلي تتبرع لها؟ ما فكرت فيني ؟
طلال : فكرت بعيالي ما ابيهم يعيشو باقي حياتهم بدون ام ؟
دانه : لو ماتت الله يرحمها هذا قدرها وش دخلك فيها اساساً!
طلال : انتِ جايه تطمني علىِ والا تعاتبيني؟
دانه : يحق لي اعاتبك ، ترا انا زوجتك لا تنسى هي طليقتك يعني مالك دخل فيها
طلال : لينا بنت خالتي و ام اولادي
دانه : وش حادك عليها انت طلقتها لانك كرهتها ولا تبيها
طلال : دانه خلص مالي خلق أتكلم والله تعبان .
دانه انقهرت من رده لكن بينت العكس قربت له اكثر ومسكت يده : طلال ي روحي تدري انا من وين جايه الحين؟
طلال رفع عيونه وناظرها و انتظرها تكمل
دانه نزلت دموعها و ابتسمت : لمن عرفت انك بالعمليات اُغمى علىِ و بس صحيت كنت بطوارئ و طلعت التحاليل انه انا حامل بالاسبوع السادس ، انا حامل يا طلال بولدنا نحنا الاثنين
طلال هاللحظة جاه إحساس غريب ما يدري وش هو ابداً
دانه : طلال شفيك ؟
طلال ابتسم : مبروك ي روحي
انفتح الباب و دخلت شيخه و معاها ذياب و نواف اول ما شافت ولدها نزلت دموعها و قربت له وباست جبينه بحب : الحمدلله ع سلامتك ي نور عيني يا يمه
طلال : الله يسلمك يا يمه
ذياب : طمني صرت الحين احسن مع المسكن ؟
طلال : ايه الحمدلله كنت من شوي تعبان مررا الحين احس مكان العمليه تخدر
شيخه : الله يسامحك يا طلال اجل تعطي للمتبرع ضعف المبلغ عشان انت تتبرع ؟ ليش يا يمه وش حادك تتبرع دام في غيرك ؟
طلال : هذي لينا يا يمه
دانه حست انه خنقها بطريقة مؤلمه نبرة صوته وهو يقول هذي لينا كانه يثبت حبه ل لينا مهما صار بينهم !
نواف : الدكتور يقول يومين وبس تتحسن تطلع من المستشفى
طلال : ولينا متى تطلع ؟
شيخه : أسبوع و بتطلع ؟
دانه حست الموضوع زاد عن حده وهو يسأل عنها كل شوي شدت ع يدها وتكلمت بهدوء عكس الفيضان يلي بداخلها : طلال حبيبي انا بروح البيت عاد تعبانه مرره واساسا الدكتوره قالت لي لا تتعبن نفسك لانه اول ثلاثه اشهر من الحمل تكون مُتعبه ومُعرضه للاجهاض
شيخه ناطرتها بصدمه : ليش انتِ حامل ؟
دانه ابتسمت ب انتصار وحطت يدها ع بطنها : ايه حامل بحفيدك
طلال : روحي ارتاحي انا بقعد مع نواف والا ذياب
دانه هزت براسها و طلعت من الغرفه طلعت جوالها من شنطتها و دقت ل أمها وحكت لها كل السالفه وهي مقهوره وتبكي وختمت كلامها : يمه لازم تسوين شي لازم اتخلص من لينا للابد طلال للحين يحبها الظاهر السحر خلص مفعوله او انه رجع يقرا اذكاره !
ام دانه وهي مقهوره اكثر منها : ما عليك لا تخافين و انا امك
دانه وهي تمسح دموعها : وش بتسوين ؟
ام دانه وهي تفكر : للحين ما ادري
دانه : ابي لينا تمرض يصير فيها أي شي ابيها تتشوه ابيها تصير بشعه وتخوف ابي طلال اذا شافها تعوذ من ابليس
أمها ابتسمت بخبث : ابشري ولا يهمك !
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 206 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بعد مرور ساعتين ؛
كانت واقفه ودموعها تنزل وهي تناظر بنتها نايمه وتفكر ببكرا وش ممكن يصير فيها !
وقف وراها وباس كتفها بحب وناداها بحنان : يمه
شيخه لفت عليه : اختك تدمرت
ذياب : لا تقولين هالكلمه
شيخه : اجل وش أقول ! ما دخلت العشرين وشافت هالوجع ! وجع نفسي و وجع جسدي ما كانت بوعيها لدرجة كانت ترفس بطنها لين فتحت جرحها و رجعو خيطوه مره ثانيه
ذياب : ادري انهم دخلوها للعمليات ثاني مره ، يمه اذا صحت سحاب لا تفتحون معاها سالفه ولدها خلص
شيخه : وشو يلي خلص ؟ يعني سلطان اخذه وبيحرمها منه ؟
ذياب : يمه نحنا مو بغابه انتِ في بلد فيه قانون محد يقدر يحرم سحاب من ولدها بس سحاب هي يلي ما تبيه
شيخه : الاقيها من مين والا مين ، طلال وينه صحي والالا؟
ذياب : ايه صحي ، ما تبين تشوفينه ؟
شيخه : كيف ما ابي و انا قلبي بينفطر عليه
ذياب : سلامة قلبك لو تبين قلبي عطيتك إياه
شيخه ناظرته بطرف عينها : كأنك مروق اليوم والا فيك شي ؟
ذياب ابتسم بحزن : كيف اروق وملاذي نايمه ، لكن مبسوط انه سحاب و لدت وصرت خال
شيخه ابتسمت بحزن : خلينا نروح لعند طلال ابي اشوفه بعيوني و اطمن عليه .
__
عند طلال ؛
دانه وقفت قدام الباب اخذت نفس تهدي من اعصابها لانها تحس اول ما تشوف طلال بتذبحه ،
فتحت الباب و دخلت و شافته صاحي : الحمدلله ع السلامه ، ع الأقل كان قلت انك بتتبرع ولا …
قاطعها بصوت تعبان : دانه
دانه زفرت أنفاسها : ليش يا طلال انت يلي تتبرع لها؟ ما فكرت فيني ؟
طلال : فكرت بعيالي ما ابيهم يعيشو باقي حياتهم بدون ام ؟
دانه : لو ماتت الله يرحمها هذا قدرها وش دخلك فيها اساساً!
طلال : انتِ جايه تطمني علىِ والا تعاتبيني؟
دانه : يحق لي اعاتبك ، ترا انا زوجتك لا تنسى هي طليقتك يعني مالك دخل فيها
طلال : لينا بنت خالتي و ام اولادي
دانه : وش حادك عليها انت طلقتها لانك كرهتها ولا تبيها
طلال : دانه خلص مالي خلق أتكلم والله تعبان .
دانه انقهرت من رده لكن بينت العكس قربت له اكثر ومسكت يده : طلال ي روحي تدري انا من وين جايه الحين؟
طلال رفع عيونه وناظرها و انتظرها تكمل
دانه نزلت دموعها و ابتسمت : لمن عرفت انك بالعمليات اُغمى علىِ و بس صحيت كنت بطوارئ و طلعت التحاليل انه انا حامل بالاسبوع السادس ، انا حامل يا طلال بولدنا نحنا الاثنين
طلال هاللحظة جاه إحساس غريب ما يدري وش هو ابداً
دانه : طلال شفيك ؟
طلال ابتسم : مبروك ي روحي
انفتح الباب و دخلت شيخه و معاها ذياب و نواف اول ما شافت ولدها نزلت دموعها و قربت له وباست جبينه بحب : الحمدلله ع سلامتك ي نور عيني يا يمه
طلال : الله يسلمك يا يمه
ذياب : طمني صرت الحين احسن مع المسكن ؟
طلال : ايه الحمدلله كنت من شوي تعبان مررا الحين احس مكان العمليه تخدر
شيخه : الله يسامحك يا طلال اجل تعطي للمتبرع ضعف المبلغ عشان انت تتبرع ؟ ليش يا يمه وش حادك تتبرع دام في غيرك ؟
طلال : هذي لينا يا يمه
دانه حست انه خنقها بطريقة مؤلمه نبرة صوته وهو يقول هذي لينا كانه يثبت حبه ل لينا مهما صار بينهم !
نواف : الدكتور يقول يومين وبس تتحسن تطلع من المستشفى
طلال : ولينا متى تطلع ؟
شيخه : أسبوع و بتطلع ؟
دانه حست الموضوع زاد عن حده وهو يسأل عنها كل شوي شدت ع يدها وتكلمت بهدوء عكس الفيضان يلي بداخلها : طلال حبيبي انا بروح البيت عاد تعبانه مرره واساسا الدكتوره قالت لي لا تتعبن نفسك لانه اول ثلاثه اشهر من الحمل تكون مُتعبه ومُعرضه للاجهاض
شيخه ناطرتها بصدمه : ليش انتِ حامل ؟
دانه ابتسمت ب انتصار وحطت يدها ع بطنها : ايه حامل بحفيدك
طلال : روحي ارتاحي انا بقعد مع نواف والا ذياب
دانه هزت براسها و طلعت من الغرفه طلعت جوالها من شنطتها و دقت ل أمها وحكت لها كل السالفه وهي مقهوره وتبكي وختمت كلامها : يمه لازم تسوين شي لازم اتخلص من لينا للابد طلال للحين يحبها الظاهر السحر خلص مفعوله او انه رجع يقرا اذكاره !
ام دانه وهي مقهوره اكثر منها : ما عليك لا تخافين و انا امك
دانه وهي تمسح دموعها : وش بتسوين ؟
ام دانه وهي تفكر : للحين ما ادري
دانه : ابي لينا تمرض يصير فيها أي شي ابيها تتشوه ابيها تصير بشعه وتخوف ابي طلال اذا شافها تعوذ من ابليس
أمها ابتسمت بخبث : ابشري ولا يهمك !
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 207 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
آلاء دخلت العنايه وكانت دافيه جدا وقفت قدام سرير لينا و كانت صاحيه باست جبينها بحب : الحمدلله ع سلامتك يا روحي
لينا ناظرتها بتعب وهمست : الله يسلمك
آلاء: الحمدلله يا لينا يلي سويتي العملية احس انىِ فرحانه انك بتتحسنين يارب عقبال نفرح بقومة ملاذ
لينا ابتسمت بتعب : عيالي وينهم ؟
آلاء: بالبيت لا تخافين عليهم و انا الحين راجعه البيت وبنام معاهم لا تشيلين همهم
لينا مسكت اطراف أصابع الاء وشدت عليهم ومن قوة المسكن غمضت عينها وبدت تنام
آلاء مسحت ع شعرها وباست خدها بلُطف و طلعت من العنايه وقفت وهي تفكر انه لها قرابة شهر ماشافت ملاذ طلعت و التقت ب ليان كانت داخله العنايه ومعاها زياد
ليان وقفت : شفتي لينا ؟
آلاء: ايه ، الحمدلله هي بخير والحين نايمه
ليان : نامت ! كنت ابي اشوفها صاحيه
آلاء: يا عمري عليها نامت من تعبها ، انا بروح لعند ملاذ تجين معاي
زياد خاف انها تشوف ذياب مسك يد ليان بسرعه : لا هي بتقعد هنا تنتظر لينا تصحى
ليان لفت عليه ب استغراب : لا بروح اشوف ملاذ
زياد : لا مره ثانيه وبعدين مو قلتي بتروحين عند سحاب
آلاء تذكرت سحاب وضاق صدرها : ايه روحي عند سحاب ترا سحاب نفسيتها جدا تعبانه ، يلا عن اذنك تركتهم و مشت
ليان تنهدت : الله لا يوفقك يا سلطان
زياد : لا تدعين على الخلق ، يلا مشينا
ليان : الحين بفهم ليش ما خليتني اروح اشوف ملاذ
زياد : وحده نايمه ما تحس فيك وش تبين فيها ؟
ليان رفعت حاجبها : الحين هذا تفكيرك؟
زياد : ايه
ليان شكت انه يفكر غير هالشي لكن طردت هالافكار من راسها لفو يمين والتقو مع ذياب يلي كان داخل الغرفه عند سحاب اول ما شافهم تقدم وسلم على زياد
ذياب لف ع ليان : جيتي بالوقت المناسب يا ليان عاد سحاب تعبانه محد قدر لها أتوقع انتِ بتقدرين لها
ليان رفعت كتوفها: ما ادري هالموقف صعب يا ذياب انها تترك ولدها
ذياب : ادري ، حتى وضعها الصحي سيء ، سحاب جدا تعبانه
ليان دمعت عيونها من زعلها ع سحاب : طيب ذياب عشان نفسيتها ليش ما نخليها تراجع عند دكتور نفسي
ذياب : حتى انا فكرت نفس الشي بس مو الحين خلي صحتها تتحسن شوي وتطلع للبيت ونشوف عقبها وش بيصير
زياد ما كان منتبه للكلام كثر ماهو منتبه لمخارج حروفها وكيف نطقت اسم ذياب ، حس بغمامه سودا على عيونه من كثر القهر شد ع يده بقوه لدرجة حس عروقه بتنفجر تركهم ومشي خاف من انه يرتكب جريمه .
.
عند ذياب ؛
طلع فوق سيارته سند راسه ع الدركسون وتنهد تنهيده حس روحه بتطلع رفع راسه ومسح ع وجهه وهو يناظر لقدام ما يدري من وين يلقاها،
حس انه وصل لمرحله صار بس يتنفس للعيش ماهو قادر يعيش اكثر شوقه لملاذ هد حيله وهد روحه وهد قوته وكل شي فيه ، والحين وقت شاف سحاب منهاره وتطلقت وتركت ولدها حس انه بدا يتلاشى ما يدري كيف رح يقاوم اكثر ويكمل باقي حياته !
همس بهدوء وبصوت مخنوق : متى بتصحين يا ملاذ وتنقذيني من الغرق صح ادري انه لو صحيتي بنفترق لكن ع الأقل اقدر اسمع صوتك و الملم شتاتي بحضنك حتى لو ما تبيني !
مرت نص ساعه وهو يشوف صورها بالجوال وذكرياتهم الحلوه ابتسم بحزن وهو يشوف صورها بدار الايتام وتذكر ولد سحاب انه شافه بس بالحضانه سكر جواله وشغل سيارته وتوجه لمحل أطفال من الفرحه شرا كل شي لولد سحاب ما نقص عليه شي كانه ولده حط الأغراض بالسياره وهو مبتسم كانت الابتسامه كانها تخدش قلبه لانه يدري انه هالفرحه كلها مو لولده لولد اخته ،
مشي لبيت سلطان وقف السياره برا ونزل كل الأغراض عند الباب و دق الجرس
منيرة شافته من كاميرا الجرس وتفاجأت وش يبي ذياب نادت بصوت عالي لسلطان و طلعت و فتحت الباب وانصدمت من كثر الاكياس رفعت راسها لذياب : حياك الله تفضل
ذياب دخل وباس راسها و دخل كل الاكياس للبيت
منيرة : وش هذا يا ذياب ؟
ذياب ناظر سَعد فوق الكنبه نايم و ابتسم وقرب عليه شاله لحضنه وحس قلبه رجف بطريقه جنونيه لولا ضلوعه كان طاح قلبه باس جبينه بُلطف وحس بشي يخنقه تمنى لو ربي يرزقه بس بطفل واحد ويحس بشعور الأبوه معاه عض شفته السفليه وحاول انه يتماسك ويصير اقوى جلس و مازال الطفل بحضنه ناظر منيره و ابتسم : وش اسمه هالوجه الحسن ؟
منيره ابتسمت: سلطان سماه سَعد
ذياب توسعت ابتسامته : والله انك وجه السَعد ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 207 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
آلاء دخلت العنايه وكانت دافيه جدا وقفت قدام سرير لينا و كانت صاحيه باست جبينها بحب : الحمدلله ع سلامتك يا روحي
لينا ناظرتها بتعب وهمست : الله يسلمك
آلاء: الحمدلله يا لينا يلي سويتي العملية احس انىِ فرحانه انك بتتحسنين يارب عقبال نفرح بقومة ملاذ
لينا ابتسمت بتعب : عيالي وينهم ؟
آلاء: بالبيت لا تخافين عليهم و انا الحين راجعه البيت وبنام معاهم لا تشيلين همهم
لينا مسكت اطراف أصابع الاء وشدت عليهم ومن قوة المسكن غمضت عينها وبدت تنام
آلاء مسحت ع شعرها وباست خدها بلُطف و طلعت من العنايه وقفت وهي تفكر انه لها قرابة شهر ماشافت ملاذ طلعت و التقت ب ليان كانت داخله العنايه ومعاها زياد
ليان وقفت : شفتي لينا ؟
آلاء: ايه ، الحمدلله هي بخير والحين نايمه
ليان : نامت ! كنت ابي اشوفها صاحيه
آلاء: يا عمري عليها نامت من تعبها ، انا بروح لعند ملاذ تجين معاي
زياد خاف انها تشوف ذياب مسك يد ليان بسرعه : لا هي بتقعد هنا تنتظر لينا تصحى
ليان لفت عليه ب استغراب : لا بروح اشوف ملاذ
زياد : لا مره ثانيه وبعدين مو قلتي بتروحين عند سحاب
آلاء تذكرت سحاب وضاق صدرها : ايه روحي عند سحاب ترا سحاب نفسيتها جدا تعبانه ، يلا عن اذنك تركتهم و مشت
ليان تنهدت : الله لا يوفقك يا سلطان
زياد : لا تدعين على الخلق ، يلا مشينا
ليان : الحين بفهم ليش ما خليتني اروح اشوف ملاذ
زياد : وحده نايمه ما تحس فيك وش تبين فيها ؟
ليان رفعت حاجبها : الحين هذا تفكيرك؟
زياد : ايه
ليان شكت انه يفكر غير هالشي لكن طردت هالافكار من راسها لفو يمين والتقو مع ذياب يلي كان داخل الغرفه عند سحاب اول ما شافهم تقدم وسلم على زياد
ذياب لف ع ليان : جيتي بالوقت المناسب يا ليان عاد سحاب تعبانه محد قدر لها أتوقع انتِ بتقدرين لها
ليان رفعت كتوفها: ما ادري هالموقف صعب يا ذياب انها تترك ولدها
ذياب : ادري ، حتى وضعها الصحي سيء ، سحاب جدا تعبانه
ليان دمعت عيونها من زعلها ع سحاب : طيب ذياب عشان نفسيتها ليش ما نخليها تراجع عند دكتور نفسي
ذياب : حتى انا فكرت نفس الشي بس مو الحين خلي صحتها تتحسن شوي وتطلع للبيت ونشوف عقبها وش بيصير
زياد ما كان منتبه للكلام كثر ماهو منتبه لمخارج حروفها وكيف نطقت اسم ذياب ، حس بغمامه سودا على عيونه من كثر القهر شد ع يده بقوه لدرجة حس عروقه بتنفجر تركهم ومشي خاف من انه يرتكب جريمه .
.
عند ذياب ؛
طلع فوق سيارته سند راسه ع الدركسون وتنهد تنهيده حس روحه بتطلع رفع راسه ومسح ع وجهه وهو يناظر لقدام ما يدري من وين يلقاها،
حس انه وصل لمرحله صار بس يتنفس للعيش ماهو قادر يعيش اكثر شوقه لملاذ هد حيله وهد روحه وهد قوته وكل شي فيه ، والحين وقت شاف سحاب منهاره وتطلقت وتركت ولدها حس انه بدا يتلاشى ما يدري كيف رح يقاوم اكثر ويكمل باقي حياته !
همس بهدوء وبصوت مخنوق : متى بتصحين يا ملاذ وتنقذيني من الغرق صح ادري انه لو صحيتي بنفترق لكن ع الأقل اقدر اسمع صوتك و الملم شتاتي بحضنك حتى لو ما تبيني !
مرت نص ساعه وهو يشوف صورها بالجوال وذكرياتهم الحلوه ابتسم بحزن وهو يشوف صورها بدار الايتام وتذكر ولد سحاب انه شافه بس بالحضانه سكر جواله وشغل سيارته وتوجه لمحل أطفال من الفرحه شرا كل شي لولد سحاب ما نقص عليه شي كانه ولده حط الأغراض بالسياره وهو مبتسم كانت الابتسامه كانها تخدش قلبه لانه يدري انه هالفرحه كلها مو لولده لولد اخته ،
مشي لبيت سلطان وقف السياره برا ونزل كل الأغراض عند الباب و دق الجرس
منيرة شافته من كاميرا الجرس وتفاجأت وش يبي ذياب نادت بصوت عالي لسلطان و طلعت و فتحت الباب وانصدمت من كثر الاكياس رفعت راسها لذياب : حياك الله تفضل
ذياب دخل وباس راسها و دخل كل الاكياس للبيت
منيرة : وش هذا يا ذياب ؟
ذياب ناظر سَعد فوق الكنبه نايم و ابتسم وقرب عليه شاله لحضنه وحس قلبه رجف بطريقه جنونيه لولا ضلوعه كان طاح قلبه باس جبينه بُلطف وحس بشي يخنقه تمنى لو ربي يرزقه بس بطفل واحد ويحس بشعور الأبوه معاه عض شفته السفليه وحاول انه يتماسك ويصير اقوى جلس و مازال الطفل بحضنه ناظر منيره و ابتسم : وش اسمه هالوجه الحسن ؟
منيره ابتسمت: سلطان سماه سَعد
ذياب توسعت ابتسامته : والله انك وجه السَعد ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 208 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
منيرة كانت قاعده ومصدومه ما توقعت ذياب يزورهم ويكون مروق وفرحان ب سَعد قبضها قلبها وتكلمت : أقول ذياب وش جايب بهالاكياس شريت السوق كله ؟
ذياب : ايه خالتي شريت كل شي ل سَعد و بكرا ان شاءالله بتوصل غرفته
سلطان وقف اخر درجة : خذ كل اغراضك يلي جبتها ولدي عنده أبو يشتري له كل شي مانا بحاجتك !
ذياب : انا خاله و عمه بعد ويحق لي اشتري له كل شي
سلطان : تسلم بس ما ابي شي منك خذ كل شي
منيره : سلطان عيب هالكلام ترا هو خاله وبعدين انت تدري ولدك ما عنده شي
سلطان انقهر من رد امه وناظرها بحده : يمه انا الحين بطلع و بشتري له كل شي
ذياب حط سَعد فوق الكنبه و وقف قدام سلطان : اذا انت تبي تعلنها حرب اقولك من الحين انت الخسران ، انا جيت ابي اشوف ولد اختي ولي حق اشوفه وما تقدر تمنعني انىِ اشوفه او اهديه ، ولا تسوي فيها عزة نفس ترا الهدايا مو لك الهدايا ل سَعد وانا أقول احفظ الود ولو قليل لا تنسى انه نحنا للحين نسايب و اختك هي زوجتي
سلطان : اختي بس تصحى تطلقها
ذياب فز قلبه من كلمة طلاق وناظره و ابتسم بعدها : اطلقها ! مين انت عشان تأمرني اطلق وليفة روحي ؟
سلطان : لا تنسى انك اخذتها بس عشان اتزوج سحاب و خلص طلقت سحاب و زواجك من ملاذ ماعاد له أي فايده ؟
ذياب : ومين قالك انه تزوجتها عشانك انت وسحاب انا تزوجت ملاذ لانه ابيها ، ع بالك بتزوجها عشانكم صدق انك مكذب الكذبه ومصدقها
سلطان انقهر من ذياب وتكلم بفحيح : اختي بتطلقها وكل يلي بينا انتهى
ذياب قرب له ومسكه من ياقة ثوبه : اسمعني انا ماني اصغر عيالك لحتى تكلمني بهالطريقه و انا وملاذ محد يدخل فينا
منيرة قربت وبعدتهم عن بعض وتكلمت بصراخ : خلص يكفي عيب عليكم ، رغم كل المصايب يلي نحنا فيها بتضاربون !
ذياب : سمعتي كل شي يا خالتي باذنك ولدك يبي خراب بيت بنتك ، انا طالع لكن برجع و اشوف سَعد مره ثانيه ..
منيرة جلست فوق الكنبه ومسكت راسها من قوة الصداع يلي داهمها : أقول سلطان انجنيت تبيه يطلق اختك ؟ ع بالك ملاذ بس تصحى بترضى يلي انت سويته بسحاب ؟
سلطان : انا يلي اقنعتها تتزوج ذياب
منيرة حست راسها بينفجر من سلطان : انت صاحي والا مو بصاحي ؟ و اذا أقنعتها تتحكم فيها وبعدين انت تعرف ملاذ وطبعها وترا حياتها مع ذياب محد يتدخل فيها ابدا ، هذي ملاذ يا سلطان ماهي مثل أي احد .
.
بعد مرور اسبوع ؛
لينا؛
دخلت غرفتها وهي تمشي بخطوات هاديه و أمها معاها ماسكه بيدها وابوها ماسك اليد الثانيه نيموها ع السرير والفرحه مو واسعتهم انه بنتهم رجعت البيت
فايز وهو يعدل المخده ورا ظهرها : انورت البيت
لينا ابتسمت : منوره فيكم
ليان وقفت قدام الباب وابتسمت بحب : انا أقول البيت نورت لأني جيت
لفو عليها و ابتسمو ، حصه : يا هلا والله ليانو متى جيتي ؟
ليان دخلت و سلمت عليهم : الحين وصلت .. انحنت ل لينا وباست خدها : كيف اختي نور عيّني؟
لينا : الحمدلله اليوم كويسه
حصه : انا بروح اسوي لك شوربه خضار عشان تاكلين
فايز : و انا بروح اقيّل شوي عشان بالعصر نتقهوى كلنا
ليان : و انا بسوي لكم القهوه لكن مو الحين بعدين
حصه طلعت هي و فايز و ليان فسخت عبايتها وشيلتها و جلست جنب لينا فوق السرير تربعت وهي فرحانه : مو مصدقه انك معانا وبخير
لينا تنهدت : تصدقين كنت أقول مستحيل أعيش الحين بكل ثانيه اشكر ربي انه عطاني عُمر ثاني وفرصه ثانيه بالحياه
ليان دمعت عيونها ومسكت كف لينا : ليش خبيتي عنا مرضك ؟
لينا سكتت ثواني : ما ادري يمكن عشان عيالي ويمكن عشان خفت و يمكن عشان طلال ما ابيه يعرف بمرضي أشياء كثيره بس بالاخير الكل درى بيوم عمليتي
ليان كملت : وبالاخير طلال هو يلي اتبرع لك بكليته
مرت دقيقه صمت و ذهول والجمله تنعاد بمسامع لينا وكانها بحلم مو بواقع همست : وش تخربطين يا ليان ؟ انا تبرع لي شخص اسمه حامد وشفته قبل العمليه و وقعنا ع الاتفاق و كل شي الظاهر انك مو بصاحيه !
ليان اخذت نفس : هذا يلي كان لازم يصير لكن طلال يوم درى انجن و سوى كل التحاليل اللازمه و اتفق مع حامد وعطاه ضعف المبلغ و هو يلي اتبرع لك يا لينا و رفض انك تدرين لانه يدري انك بترفضين ونحنا ما درينا الا وهو بالعمليات حتى دانه ما كانت تدري انه بيتبرع لك ، الظاهر طلال للحين يحبك
لينا حست نبض قلبها يضرب العلالي من قوة الصدمه نزلت دموعها وغطت ع وجهها و انهارت صياح
ليان قربت لها : لينا شفيك ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 208 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
منيرة كانت قاعده ومصدومه ما توقعت ذياب يزورهم ويكون مروق وفرحان ب سَعد قبضها قلبها وتكلمت : أقول ذياب وش جايب بهالاكياس شريت السوق كله ؟
ذياب : ايه خالتي شريت كل شي ل سَعد و بكرا ان شاءالله بتوصل غرفته
سلطان وقف اخر درجة : خذ كل اغراضك يلي جبتها ولدي عنده أبو يشتري له كل شي مانا بحاجتك !
ذياب : انا خاله و عمه بعد ويحق لي اشتري له كل شي
سلطان : تسلم بس ما ابي شي منك خذ كل شي
منيره : سلطان عيب هالكلام ترا هو خاله وبعدين انت تدري ولدك ما عنده شي
سلطان انقهر من رد امه وناظرها بحده : يمه انا الحين بطلع و بشتري له كل شي
ذياب حط سَعد فوق الكنبه و وقف قدام سلطان : اذا انت تبي تعلنها حرب اقولك من الحين انت الخسران ، انا جيت ابي اشوف ولد اختي ولي حق اشوفه وما تقدر تمنعني انىِ اشوفه او اهديه ، ولا تسوي فيها عزة نفس ترا الهدايا مو لك الهدايا ل سَعد وانا أقول احفظ الود ولو قليل لا تنسى انه نحنا للحين نسايب و اختك هي زوجتي
سلطان : اختي بس تصحى تطلقها
ذياب فز قلبه من كلمة طلاق وناظره و ابتسم بعدها : اطلقها ! مين انت عشان تأمرني اطلق وليفة روحي ؟
سلطان : لا تنسى انك اخذتها بس عشان اتزوج سحاب و خلص طلقت سحاب و زواجك من ملاذ ماعاد له أي فايده ؟
ذياب : ومين قالك انه تزوجتها عشانك انت وسحاب انا تزوجت ملاذ لانه ابيها ، ع بالك بتزوجها عشانكم صدق انك مكذب الكذبه ومصدقها
سلطان انقهر من ذياب وتكلم بفحيح : اختي بتطلقها وكل يلي بينا انتهى
ذياب قرب له ومسكه من ياقة ثوبه : اسمعني انا ماني اصغر عيالك لحتى تكلمني بهالطريقه و انا وملاذ محد يدخل فينا
منيرة قربت وبعدتهم عن بعض وتكلمت بصراخ : خلص يكفي عيب عليكم ، رغم كل المصايب يلي نحنا فيها بتضاربون !
ذياب : سمعتي كل شي يا خالتي باذنك ولدك يبي خراب بيت بنتك ، انا طالع لكن برجع و اشوف سَعد مره ثانيه ..
منيرة جلست فوق الكنبه ومسكت راسها من قوة الصداع يلي داهمها : أقول سلطان انجنيت تبيه يطلق اختك ؟ ع بالك ملاذ بس تصحى بترضى يلي انت سويته بسحاب ؟
سلطان : انا يلي اقنعتها تتزوج ذياب
منيرة حست راسها بينفجر من سلطان : انت صاحي والا مو بصاحي ؟ و اذا أقنعتها تتحكم فيها وبعدين انت تعرف ملاذ وطبعها وترا حياتها مع ذياب محد يتدخل فيها ابدا ، هذي ملاذ يا سلطان ماهي مثل أي احد .
.
بعد مرور اسبوع ؛
لينا؛
دخلت غرفتها وهي تمشي بخطوات هاديه و أمها معاها ماسكه بيدها وابوها ماسك اليد الثانيه نيموها ع السرير والفرحه مو واسعتهم انه بنتهم رجعت البيت
فايز وهو يعدل المخده ورا ظهرها : انورت البيت
لينا ابتسمت : منوره فيكم
ليان وقفت قدام الباب وابتسمت بحب : انا أقول البيت نورت لأني جيت
لفو عليها و ابتسمو ، حصه : يا هلا والله ليانو متى جيتي ؟
ليان دخلت و سلمت عليهم : الحين وصلت .. انحنت ل لينا وباست خدها : كيف اختي نور عيّني؟
لينا : الحمدلله اليوم كويسه
حصه : انا بروح اسوي لك شوربه خضار عشان تاكلين
فايز : و انا بروح اقيّل شوي عشان بالعصر نتقهوى كلنا
ليان : و انا بسوي لكم القهوه لكن مو الحين بعدين
حصه طلعت هي و فايز و ليان فسخت عبايتها وشيلتها و جلست جنب لينا فوق السرير تربعت وهي فرحانه : مو مصدقه انك معانا وبخير
لينا تنهدت : تصدقين كنت أقول مستحيل أعيش الحين بكل ثانيه اشكر ربي انه عطاني عُمر ثاني وفرصه ثانيه بالحياه
ليان دمعت عيونها ومسكت كف لينا : ليش خبيتي عنا مرضك ؟
لينا سكتت ثواني : ما ادري يمكن عشان عيالي ويمكن عشان خفت و يمكن عشان طلال ما ابيه يعرف بمرضي أشياء كثيره بس بالاخير الكل درى بيوم عمليتي
ليان كملت : وبالاخير طلال هو يلي اتبرع لك بكليته
مرت دقيقه صمت و ذهول والجمله تنعاد بمسامع لينا وكانها بحلم مو بواقع همست : وش تخربطين يا ليان ؟ انا تبرع لي شخص اسمه حامد وشفته قبل العمليه و وقعنا ع الاتفاق و كل شي الظاهر انك مو بصاحيه !
ليان اخذت نفس : هذا يلي كان لازم يصير لكن طلال يوم درى انجن و سوى كل التحاليل اللازمه و اتفق مع حامد وعطاه ضعف المبلغ و هو يلي اتبرع لك يا لينا و رفض انك تدرين لانه يدري انك بترفضين ونحنا ما درينا الا وهو بالعمليات حتى دانه ما كانت تدري انه بيتبرع لك ، الظاهر طلال للحين يحبك
لينا حست نبض قلبها يضرب العلالي من قوة الصدمه نزلت دموعها وغطت ع وجهها و انهارت صياح
ليان قربت لها : لينا شفيك ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... حب أحيا قلب الذياب 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سماح العواضي ( حب ، قتل ، سحر ، ألم ، دراما ، وفاء ، تخطيط ، فراق ، خيبات أمل ، نهاية سعيدة ) . @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 209 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
لينا وهي تبكي : ليش ! ليش الا طلال يلي يتبرع لي الشخص يلي ما ابيه يعرف بمرضي بالاخير هو يلي يتبرع لي !
ليان : لينا حبيبتي اذكري الله ، ترا طلال ولد خالتك
لينا : ليش ما كلمتوني ليش ساكتين للحين ؟
ليان : وضعك الصحي كان مو مُستقر و انا قررت اكلمك خلص لازم تعرفين ، بس تكفين لينا اهدي شوي
لينا : ما ابيه يتبرع لي ما ابي أكون ممنونه له كل عمري
ليان : ما كلم احد الا ذياب و نواف حتى خالتي شيخه ما درت الا وهو بالعمليات
لينا : على باله بحن له والا برجع احبه بعد يلي سواه فيني ..
اخذت جوالها و اتصلت فيه
طلال كان بالصاله وياكل و شيخه و دانه جنبه وكل وحده تهتم فيه
رن جواله اول ما شاف اسمها ابتسم لا إرادياً
دانه لمحت اسمها بشاشه الجوال وحست بضيق : رد عليها يمكن درت وتبي تشكرك ع الشي يلي سويته على انها ما تستاهل بس تظل ام عيالك
شيخه بحده : دانه خليك بعيده عن هالموضوع
طلال رد : الو
لينا بعصبيه : مين سمح لك تتبرع لي ؟ ع بالك كنت برضى انك تعطيني قطعه من جسمك انا ما ابي شي منك يا طلال
طلال قام و طلع من الصاله و دانه انقهرت وقامت و لحقته للمجلس
طلال مسح ع وجهه: لينا اهدي شوي الظاهر انك عرفتي الحين بالسالفه
لينا : انت ما تستحي يا طلال ! انت قليل حيّا
طلال : اوف هذا بدل ما تقولين شكرا تغلطين عليا!
لينا : ع بالك بكون ممنونه لك ! لا والله ابدا انت جرحتني جرح لو تعطيني حتى قلبك ما رح انسى المشاعر يلي عيشتني إياها يوم قلت لي اليوم ملكتي يا لينا
طلال غمض عيونه بقهر وهاللحظه حس فعلاً انه جرح لينا ولا يدري ليش خطى هالخطوه تكلم بنبره هاديه : لينا انا والله ما ابي شي من هالدنيا الا انك تكوني بخير ومرتاحه ، لا تردين لي هالجميل انا ما اعتبره جميل لكن اعتبريه اعتذار على كل شي عشتيه بسببي
لينا زاد بُكائها : لو تعطيني قلبك ما رح تشفي لي جروح قلبي يا طلال .. سكرت على وجهه و رمّت الجوال وبكت بصوت
ليان خافت لو يصير شي ل لينا ضمتها : لينا يا روحي اهدي صحتك الحين اهم من طلال لا تزعلين نفسك يلي صار صار
لينا مسحت دموعها وتكلمت وهي تشاهق : ليش سوا فيني كذا ؟ انا كل ما أحاول اتخطى طلال هو يرجع لي ويتقرب اكثر انا مالقيت أي تبرير ل افعاله ؟ انا تعبت أوقات افكر اسافر من جِده و اترك له هالمدينه بكبرها ما ابي اشوفه ابدا كل ما اشوفه تتغير أشياء كثيره والحين هو يتبرع لي ! من بين كل العالم طلال طليقي هو يتبرع لي !
ليان : ي روحي خُذيها من الجانب الثاني انه ولد خالتك و أبو عيالك
لينا اخذت نفس وتحس كل شي بجسمها اوجعها مع هالنفس همست وعيونها تدمع : والله كثير على قلبي والحين يا كُبرها على قلبي.
.
سحاب ؛
كانت متمدده ع السرير وتناظر لسماء والغيوم من شباك غرفتها الكبير لأول مره تحس انه داخلها فاضي ماهي قادره توصف المها ولا قادره تعيش مع هالالم حاسه بشي غريب وبنفس الوقت كانها مو حاسه بشي أوقات تبكي و أوقات تسرح كثير و تفكر ، يلي يشوفها يتسائل عن الوجع يلي تعيشه وعن مشاعرها لانه عيونها الذابله وهالاتها تحكي مدى وجعها ، عاشت أشياء اكبر من عمرها وتحملت وجع ما يتحمله أي انسان
هي ع بالها انه لو تركت ولدها الحين افضل من انه تتركه بعدين ع الأقل الوجع اخف ، لكن ما تدري انه ولدها بس يكبر ما رح يسامحها ولا يعذرها ابدا مهما كانت أسبابها ،
خافت من المستقبل ونست انه ربي ما ينسى الظالم وينصف للمظلوم ..
انفتح باب غرفتها و دخلت شيخه شافتها سرحانه مثل العاده والاكل مثل ماهو فوق الطاوله ما اكلت حتى لُقمه !
قربت لها و جلست جنبها ومسحت ع ظهرها بحنيه : سحاب يلا قومي كُلي ع الأقل اشربي العصير
سحاب بلعت غصتها و ناظرت أمها : ماني جيعانه ولا لي نفس للاكل
شيخه : يلي تسويه بنفسك غلط والله غلط
سحاب : اكبر غلط انه قبلت بسلطان يكون زوجي
شيخه : خلص سلطان صفحه و انطوت من حياتك
سحاب نزلت دموعها : صح انطوت وصح انتهى سلطان لكن الجروح يلي داخلي كيف بنساها ؟
رفعت قميصها وكشفت عن جرح عمليتها وتكلمت بصوت راجف : هذا جرح لا يمكن ينتسى انا جبت ولد من سلطان ، كل ما رح اناظر نفسي رح أتذكر سلطان و رح أتذكر ولدي يلي ما ادري وش اسمه حتى !
شيخه دمعت عيونها : سَعد اسمه سَعد يا سحاب ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 209 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ حب أحيا قلب الذياب }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
لينا وهي تبكي : ليش ! ليش الا طلال يلي يتبرع لي الشخص يلي ما ابيه يعرف بمرضي بالاخير هو يلي يتبرع لي !
ليان : لينا حبيبتي اذكري الله ، ترا طلال ولد خالتك
لينا : ليش ما كلمتوني ليش ساكتين للحين ؟
ليان : وضعك الصحي كان مو مُستقر و انا قررت اكلمك خلص لازم تعرفين ، بس تكفين لينا اهدي شوي
لينا : ما ابيه يتبرع لي ما ابي أكون ممنونه له كل عمري
ليان : ما كلم احد الا ذياب و نواف حتى خالتي شيخه ما درت الا وهو بالعمليات
لينا : على باله بحن له والا برجع احبه بعد يلي سواه فيني ..
اخذت جوالها و اتصلت فيه
طلال كان بالصاله وياكل و شيخه و دانه جنبه وكل وحده تهتم فيه
رن جواله اول ما شاف اسمها ابتسم لا إرادياً
دانه لمحت اسمها بشاشه الجوال وحست بضيق : رد عليها يمكن درت وتبي تشكرك ع الشي يلي سويته على انها ما تستاهل بس تظل ام عيالك
شيخه بحده : دانه خليك بعيده عن هالموضوع
طلال رد : الو
لينا بعصبيه : مين سمح لك تتبرع لي ؟ ع بالك كنت برضى انك تعطيني قطعه من جسمك انا ما ابي شي منك يا طلال
طلال قام و طلع من الصاله و دانه انقهرت وقامت و لحقته للمجلس
طلال مسح ع وجهه: لينا اهدي شوي الظاهر انك عرفتي الحين بالسالفه
لينا : انت ما تستحي يا طلال ! انت قليل حيّا
طلال : اوف هذا بدل ما تقولين شكرا تغلطين عليا!
لينا : ع بالك بكون ممنونه لك ! لا والله ابدا انت جرحتني جرح لو تعطيني حتى قلبك ما رح انسى المشاعر يلي عيشتني إياها يوم قلت لي اليوم ملكتي يا لينا
طلال غمض عيونه بقهر وهاللحظه حس فعلاً انه جرح لينا ولا يدري ليش خطى هالخطوه تكلم بنبره هاديه : لينا انا والله ما ابي شي من هالدنيا الا انك تكوني بخير ومرتاحه ، لا تردين لي هالجميل انا ما اعتبره جميل لكن اعتبريه اعتذار على كل شي عشتيه بسببي
لينا زاد بُكائها : لو تعطيني قلبك ما رح تشفي لي جروح قلبي يا طلال .. سكرت على وجهه و رمّت الجوال وبكت بصوت
ليان خافت لو يصير شي ل لينا ضمتها : لينا يا روحي اهدي صحتك الحين اهم من طلال لا تزعلين نفسك يلي صار صار
لينا مسحت دموعها وتكلمت وهي تشاهق : ليش سوا فيني كذا ؟ انا كل ما أحاول اتخطى طلال هو يرجع لي ويتقرب اكثر انا مالقيت أي تبرير ل افعاله ؟ انا تعبت أوقات افكر اسافر من جِده و اترك له هالمدينه بكبرها ما ابي اشوفه ابدا كل ما اشوفه تتغير أشياء كثيره والحين هو يتبرع لي ! من بين كل العالم طلال طليقي هو يتبرع لي !
ليان : ي روحي خُذيها من الجانب الثاني انه ولد خالتك و أبو عيالك
لينا اخذت نفس وتحس كل شي بجسمها اوجعها مع هالنفس همست وعيونها تدمع : والله كثير على قلبي والحين يا كُبرها على قلبي.
.
سحاب ؛
كانت متمدده ع السرير وتناظر لسماء والغيوم من شباك غرفتها الكبير لأول مره تحس انه داخلها فاضي ماهي قادره توصف المها ولا قادره تعيش مع هالالم حاسه بشي غريب وبنفس الوقت كانها مو حاسه بشي أوقات تبكي و أوقات تسرح كثير و تفكر ، يلي يشوفها يتسائل عن الوجع يلي تعيشه وعن مشاعرها لانه عيونها الذابله وهالاتها تحكي مدى وجعها ، عاشت أشياء اكبر من عمرها وتحملت وجع ما يتحمله أي انسان
هي ع بالها انه لو تركت ولدها الحين افضل من انه تتركه بعدين ع الأقل الوجع اخف ، لكن ما تدري انه ولدها بس يكبر ما رح يسامحها ولا يعذرها ابدا مهما كانت أسبابها ،
خافت من المستقبل ونست انه ربي ما ينسى الظالم وينصف للمظلوم ..
انفتح باب غرفتها و دخلت شيخه شافتها سرحانه مثل العاده والاكل مثل ماهو فوق الطاوله ما اكلت حتى لُقمه !
قربت لها و جلست جنبها ومسحت ع ظهرها بحنيه : سحاب يلا قومي كُلي ع الأقل اشربي العصير
سحاب بلعت غصتها و ناظرت أمها : ماني جيعانه ولا لي نفس للاكل
شيخه : يلي تسويه بنفسك غلط والله غلط
سحاب : اكبر غلط انه قبلت بسلطان يكون زوجي
شيخه : خلص سلطان صفحه و انطوت من حياتك
سحاب نزلت دموعها : صح انطوت وصح انتهى سلطان لكن الجروح يلي داخلي كيف بنساها ؟
رفعت قميصها وكشفت عن جرح عمليتها وتكلمت بصوت راجف : هذا جرح لا يمكن ينتسى انا جبت ولد من سلطان ، كل ما رح اناظر نفسي رح أتذكر سلطان و رح أتذكر ولدي يلي ما ادري وش اسمه حتى !
شيخه دمعت عيونها : سَعد اسمه سَعد يا سحاب ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐