Telegram Web Link
_ معقولة .
_ اي والله وحتى ردت اخابرك .
_ صاير شي ؟
على اخر لحظة لزمت نفسي ما احجي شي من تذكرت
كلام علي الآكبر " مشاكلنا ماتطلع خارج غرفتنا "
وخفت ريــان يدخل وتصير مشكلة واني اخذت وعد على
نفسي اصبر على علي الآكبر وما ادخل شخص بمشاكلنا .
_ لالا مصار شي بس علي الآكبر بعده زعلان مني ومقهوره.
يعدني احجي ودخلت شهد بدون مقدمات تحجي
شهد : دودي انزلي حبيبي .
اشرت الها لحظة وبقيت استمع الريان

_ اذا مقهورة وما مرتاحة اجي اخذچ .
_ بعدني اريد احجي وياه وافتهم منه .
_ ماشي يمكن باجر اجي اخذچ واني احجي وياه .
_ مو تتعاركون .
شهد : منو يتعارك ؟
دُر : هههههه أخوج .
شهد : عبالي .
ريــان : بلغيها احنا ناس مانحب المشاكل مثل اخوها .
حجيت الها كلامه رفعت حاجبها وجاوبت بضحكة
_ والله احنا ناس مسالمين بس اذا شخص يلعب بالموزين
ويانا ما ننساها للموت ونطلع روحه ونطفشهم مثل مصار بأهلك .

ريــان : نفّس لغة اخوج بالتهديد .
شهد : وافتخر .
ريــان : حقچ .
اسمع ريــان يصيح هاا ولك شبيك لك دقيقة فتحت عيوني بصدمة
وشهد بقت جامدة بمكانها من سمعت صوته
انــور : قصدك يبيعون حجي هي واهلها حالهم حال الفوار .
شهد : المدگدگ اذا ما اخلي اخواني يزلزلون الگاع بيك .
انــور : اصولهم صول خلي واحد بيهم يجيني .
شهد : واني اخذك بالنعال كتل كتل اگطع النعال على راسك .

كملت كلامها وطلعت عفت التلفون مفتوح وركضت وراها
لزمتها من ايدها تمسح بدموعها لزمت ايدها وصوتي يرجف
_ عليج الله لا تحجين شي تصير مشاكل شهد اني اعتذر والله .
خليت ايدي على كلبي من سمعت جــود صاح
_ شهد منو نزل ادموعچ .
درت وجهي عليه ينزل سريع رجعت اتوسل بشهد ريحتني
شهد : انا مثلج اخاف على اخواني مستحيل احجي اسكتي .

فزيت من طلع صوت انــور وريان عالي تذكرت التلفون
مفتوح والصوت عاليّ بلعت ريگي والدنيا افترت بيَّ
بس شفت على الآكبر نزل يتبع الصوت هو دخل
واني ركضت وراه إيده ملفوفة نزلها على طرف السرير
والتلفون مشمور مقابيله يستمع للكلام
انــور : ما سمعت اطررررش مو تهدد بيَّ بإخوانها تريد اسكت .
علي الآكبر: انت قهرتها ؟

انقطعت الأصوات يمهم لا حركة ولا رد فعل هدوء بهدوء
اشك بيهم حتى النفس انگطع عدهم ، هز علي الاكبر
راسه ورفع روحه طگطگ رقبته وعيونه على تلفون
علي الآكبر: جايكم انا جايكم انفذ تهديدها بيكم .

راد يطلع جــود صاح بي
_ خليني ابرد كلبي بيها واشتغلهم بالمولوتوف .
دُر : لاااااااااااا عيب عليك بنية وياهم بالبيت حُــرة تموت والله .
اخذت تلفوني سديت الخط وكملت كلامي
_ هو ريــان خابرني على موضوع يختلف وصارت مداخلات
من شهد وانور واحد غلط على ثاني والله .

جــود : غلطتي عليه شهددد .
شهد : اي والله .
علي الآكبر: غلطتي عدل لوووووو كل عادة فهاوه .
شهد : لا گتله وين ما اشوفك اگطع النعال على راسك .
علي الآكبر: وين ما تشوفين هل عااااار
تضربي واذا ما تضربي اني اضربچ .

دفعت الباب وطلعت اختنكت اريد اجر النفس ما أكدر
مهما يصير بس ما اتحمل احد يحجي على اخواني
دخلت للحمام وقفلتها غسلت وجهي احس نار وطلعت مني
فرت فور لزمت گلبي واناشغ من البجي
هضمني ماكو غيره يكدر يهضمني غسلت وجهي وطلعت
شهد تنتظرني مسحت عيوني وحضنتني
_ هاي صدك تبجين لچ والله مايروح علي الآكبر ماقبل
امشي انزلي اذا يشوف عيونچ هسة شصار بيها يكتلني
اني وجود وينسى موضوع اخوانچ .

دُر : تستاهلون انتِ وهذا جــود اتخبل عبالك متعاركين اني وياه .
شهد : مقهور على علي الاكبر .
عفتها ونزلت جوة اريد اشكي العمي عليهم دخلت المطبخ
واشوفه گعد على كرسي وجود يلبس بي بالحذاء لان ايده
منتهية من التهور مالته بقيت لا اخذ ولا انطي من شفت
اريام خطيبته القديمة موجودة وكاعدة تحجي هيَّ وعمي وعمتي
وهو يستمع الها من شافني نزل راسه ضغطت على اعصابي
ومن سلمت رديت السلام وتبرز ايدها حتى اشوف الكيكة
خلتها على ميز ودارت وجهه على علي الآكبر
أريام: خالة ام حسن طلبت مكونات كيكة الككو الي تحبها
گالت علي مشتهي ياكل منها سويتها الك مثل ماتحبها بالضبط .

حلفت بداخلي اذا يحجي وياها ويجاوبها جواب يقهرني
اخلي يشوف العجايب مني بس صدمني من رفع راسه وجاوبها
_ تسلمين خوية ليش تعبتي روحج ام جبل تسويها مايحتاج .

اريام : ام جبل منو ام جبل ؟
رفع ايده آشر عليه وعمي ضحك بصوت بحيث اريام نزلت راسها
على عمي تخزر بي من الفشلة وعمي يستفسر منه
_ ناوي على جبل .
علي الآكبر: اي هم يلة كبرنا .

كمل كلامه وطلع بقيت اضحك بوجهه اريام وهي فحمت
لا تكدر تحجي ولا تطلع لان عمتي تقصدت تسولف الها
تعرفها بس تطلع توصل كلامها الميثاق واني بقيت
مفهيه فاتحة حلگي واباوع بالوجوه واتذكر صوته "ام جبل "
راح التعب والحزن كله مني واني اشوف وجهه اريام ينطي ألوان
عافت الكيكة وطلعت تركض ماتمشي من فتحت الباب الخارجي
شافت علي الآكبر بعده واكف ماعرفت شنو تحجي بس هو دار وجهه
منها وابتعد وبعدها مستمرة تحجي صعد بالسيارة وراح هو وجود .

بقيت صافنة بالكيكة اريد أشيلها وارجعها الهم لو اشمرها
بس استحي من عمي وعمتي صبرت نفسي بالشغل
اريد عمتي تنطيني شغل حتى اخلص وقت
بليل بعد عشاهم فاتت ريمان وبتول بالجاي والكعك
والكيك والحلويات وشهد تسولف على المدرسة وحسن
يستمع الها وسراج الدين يحشش عليهه وابو يرزل بي
رحت للمطبخ اخذت عصير من الثلاجة ورجعت بقيت بالباب
من رجع كاعد بصف ابو وجود بصفه والله حتى صرت اغار من جــود
رجعت بصف عمي اخذت نستلة بعدني افتح بيها وعمتي تسأل بي
_ جاي لو ببسي كيك لو كعك لو نساتل .
جاوبها بدون اهتمام
_ كيك وجاي .
ورجع يكمل كلامه هو وجود
دُر : عمو الزمها عفية .

اخذ العصير مني واني نزلت على اكل سحبت كيكة
من هذني بالمحلات وفتحتها من التغليف وهمست
_ يقصد هاي عمة .

دار وجهه على صوتي واني رفعت راسي هو مخنزر واني قلّدته
ام حسن : لا عمة يريد من هاي الكيكة .
دُر : لا ماياكل منها مايحب بعد كيك البيت .

ام حسن : يا علي الآكبر مايحب كيك البرا بس كيك البيت
يمه علاوي تريد من هذا الكيك الجاهز لو هذا كيك البيت ؟

دخلي يحجي شي يبووووو على راسي وراسه
طال النظر على ايدي وايد امه شمر الكوشة ونهض
_ رايح انام نفسي مسدودة .

هو راح وإنّي تنفست وجود فاهم الوضع راح وياه
عضيت اصبعي كون الزم جــود اخخخخخخخ ابرد كلبي بي والله
كعدت بالنص ساعة وصعدت بعدني على درج وطلع هو من الحمام
سابح لابس بجامة وفانيلة وينشف بشعره بالمنشفة من شافني
تجاهلني وصعد فوك واني سويت نفسه بس سديت الباب بكل قوتي .

طلعت ملابسي اريد ابدل واسمع جــود يحجي وياه
_ نطلع نسهر بكوفي مثنى .
_ امممممم .
حجاها وسمعت يضيف عليها
_ انزل قبلي دقيقة واجيك .
وصوته يقترب يفوت واني وحدي دخيلك ربي
اريد افكر بعد عقلي انشل بلا تفكير اريد اكمل
عبالك ما ادري بي اني شنو جنت اريد اسوي
اي اي اغير ملابسي ذبيت دشداشتي اريد البس
ودخل رفعت الدشداشة غطيت نفسي بس بإهمال
وتقصدت أتصنع الإهمال من حسيت كلشي بي اتخربط
دُر : علي الآكبر .

جاوبني وهو يتفادى يشوفني يريد يثبت ماعندي اي تاثير عليَّ
_ ممنوع تدخلين بقرار آني اتخذه .
_ اني شوكت ادخلت بقرارك ، بس لا تقصد الكيكة ؟
_ گلت كلشششششششششي منووووو ذكرررررر الكيكة .
_ صاير عصبي لان ماقبلت تاكل كيك اريام
هسة ابدل واصعدها كلها الك اكل منهاااا براحتك ماكو داعي تعصب.

ظل ساكت يشوفني بطرف عيونه مايكلف روحه حتى يتنازل
دار وجهه يريد يطلع ركضت دخلت روحي من ايده استندت على حايط
رفعت ايدي اتلمس ملامحه التعبانه تجنب لمساتي
_ طريق .
_ علي الآكبر خايف يضعف ويكسر كلامه .
_ كاره لمساتچ ، وجودچ ، كاره دُر كلها كرهتها .
_ جذاب كلامك شي ورجفتك تروي شي ثاني .

يبعد بروحه صار بعيد ويدير بعيونه مني يشوف
كلشي بس مايريد يشوفني جبرت روحي اثبت
_ طرررررررريق يلة .
_ اتقرب وسوي طريق ليش مبتعد وخايف .
_ اتجنب اتقرب مو ضعف بس اذا تجين بيدي ادمرچ .
_ تضربني ؟
_ طرررررريق اذا اعيدها محد يگدر يخلصچ مني .
_ كافي تهدد نفذ .

سحبني من ايدي خايف يدفعني سندني على الحايط
رفعت ايدي على راسي لا يضربني بقيت جامدة من
فتح الباب وطلع حتى ماشافني شصار ما صار بيَّ
رحت على ملابسي البس بيهن صدك كارهني ؟
واني فرضت روحي برجعتي المفروض اعز روحي
ليش أنزلها وهو مبين متخطي حبي كله مايتنازل حتى يشوفني
ورافض ينزل من نفسه وكبريائه ويحاجيني ويفتهم مني .

اريد أطلع للحمام اغسل قبل لا انام وبقيت بنص الصالة
كلبي يدگ براسي من الخوف يريدني اتحرك من شفته
راجع وصاعد الدرج متلهف ونظرات الرغبه بعيونه
وهو يمشي رفعني طوقت رجلي على بطنه وحضنت
رگبته بيدي اخذ شفايفي بين شفايفه وهو يمشي يرجعني للغرفة
دُر : مشتاق الدُر .
_ اممممم .
دُر : واضح راح تنتقم وتاخذ بثارك .

سد الباب ونزلني على سرير مبتسم بتلاعب
_ انتقم لا تخافين اخذ بثاري بس رجعت
اسوي اكثر شي اتندمت عليَّ بيوم رحتي .

دُر : علي الآكبر .
_ اممممممم .
دُر : گول روحه لعلي الآكبر .
نزل راسه يبوس رگبتي ويضغط على
خصري وتقرب يداعب اذني بهمس صوته
_ منو روحه ؟
_ دُر روحه لعلي الآكبر .
_ ههههههههههههههه .
_ بعد لا تجرح روحك .
حجتها ولزمت ايده باس طرف شفتي وجاوبني بخدر
_ ولان دُر روحه العلي الآكبر جرح روحه وعذبها .
أتمكن مني اخذني كُلي بلمسات تملك وهيمنة جردني من عنادي وخوفي
وبقيادة سيطر وتحكم بيَّ بكل تفرد انفرد وبنظرات الضعف ضعفني
وسلب كُل قدرتي ، مر الوقت بين ايده وهوه يستحوذ على عقلي وكلبي
باس راسي يريد يروح مني لزمت ايده المجروحة وبست باطنها
وعيوني خليتها بعيونه تلمست وجهه وبلا تردد نطقت كلماتي
_ اني احبك والله اني احبك وگلبي يخاف يخسرك علي الآكبر .

تقرب اكثر ايده تمشي على ملامحي تلمس شفتي وبتعب جاوبني
_ جانت هل كلمة حلم وصارت كابوس
دُر جانت هوس علي الآكبر وروحه وصارت كابوس .

هزيت راسي من سحب مخده نوم راسي عليها وغطاني
راح بعيد مني يريد يطلع لزمت بطني مغصتني ومشيت
_ لا تروح وين تروح .
_ فقدت السيطرة على روحي بيوم رحتي ما اعيدها .
_ رجعت علي الآكبر.
_ انا خايف ارجع اگرب وينعادن .

ضربته على صدره بقوتي الضعيفة
_ شنوووو قصدك .
_ عودت روحي على فراگج .
اشرت على مكانه وامسح بدموعي
_ لاااااا تخبلني علي الآكبر لا تخبلني والصار هسة .
_ حقيّ وآخذته .

ضربت ايدي بالحايط وصرخت من وجعها راد يلزمني دفعته
_ لااااا تلزمني لا طخني بعد ابددددد .
_ لا تضربين روحج لا وحگ داحي باب خيبر اتخبل عليكم هسة .

_ تقربت مني حتى تعوفني موووو هي بقت بس هاي بنفسك
واني مثل الغبية سلمت روحي عادي گلت نكسر الحواجز الصارت
ونرجع مثل قبل واحسن بعد بس ابالك شي ثاااااني علي الاكبر مووو ؟

يحجي ويايه وروحه صارت بيدي لان لازمتها من الوجع
علي الآكبر : انا ما اعوفچ حالف ما اكسر حلفاني .
_ ههههههههههه ما تعوفني موووووو ؟
_ انتِ راح تعوفيني .
_ تعوفها عليَّ عفية عليك تضغط عليَّ بتصرفاتك حتى اعوفك
ويصير الوم والغلط من دُرررررر هي دُررر مابقت مووووو ؟
_ كافي .

رجعت ضربت ايدي من راد يطلع فتح عيونه واجه اتجاهي
لزمني ما مهتم ادفع بي اصيح مايهتم دفعني على تخم ورفع
اصبعه على شفايفه وثبت وجهي : اشششششششششش .
_ صدمتني علي الآكبر صدمتني .
_ شنو تريدين حاجيني ؟
_ لا ترووووح وبطل هاي التصرفات ما اتحملها .

جر باكيت الجگاير شغل جگارته وسحب نفس طويل
وظلّ وأكف مقابيلي يريد يشوف ايدي اسحبها
_ خليني اشوفها وتنامين بحظني اليوم .
بقيت بس اركز بي اجه گعد بالارض ساند نفسه على ركبته
والجگارة بين شفايفه ، تلمس اصابيعي صايرات حمر والعظم
بين الكف والأصابع ازرگ نزل باس اصبع اصبع وعظم عظم
علي الآكبر : راح تخليني ادمر روحي على هل ضربات .
دُر : تستاهل .
_ صدك استاهل والله استاهل .

لزمني من ايدي الثانية شالني للسرير نومني وهو نزع التيشيرت
واجه تقرب مد ايده واخذني على صدره باس راسي ويمشي
اصابعه على ظهري يشيل بشعري من خدي ويصفن بوجهي
غمضت عيونه باس طرف شفتي بين النايمة وصاحية همست
_ اتحبني ؟
_ نامي .
_ گول مهوس بتفاصيل دُر .
_ اششش .
_ بعدك مريض بمرض اسمه دُر ؟
_ تعبتيني نامي .
_ بعدني مستوطنة عقلك وگلبك ؟
_ صوتچ .
_ گول اعشگج واتنفسچ بوية دُر گول بوية اريد اسمعها .

نزلني على مخدة خليت ايدي على شفايفي واني بعز نومتي
_ راح اسكت اسفة بعد ما احجي .
_ لا تعتذرين تعبتيني .
_ ارجع .
عرفت من احجي هيج وهو يحارب بنفسه مايجاوب
مايتحمل يسمعها ويظل ساكت مرد روحه مرد ورجع
يجبر بروحه ينومني وهو تصرفاته تفضح بي
لمساته وجرت النفس من يجرها مني انسان
منتهي ولهان على اخير بس يكابر .

دُر : راح ترجع مثل قبل احاربك وارجعك .
علي الآكبر: ماكو شي يرجع مثل قبل كلشي يتغير من اليوم .
_ انت احسن شي صار بحياتي علي الآكبر اني احبك لاتعرفني .
حجيتها وغفيت على دفو صدره وامان احضانه

وجه الفجر نزلني من ايده على مخده غطاني
وقبل لا يطلع تلمس وجهي وكأنه يودعني
وطلع وهو يتنفس بصوت مسموع متعب
رجعت كملت نومتي واني اسمع اذان الظهر
دخلت شهد بعدها تبدل : دُر لچ دُر اخوج المافيا هنا .
_ منو .
_ ريــان المافيا عيني اركضي .

اريد اگوم استوعبت اني بلا ملابس غطيت روحي
واشرت الها على باب وصوتي اختفى
_ وينه؟
_ حسن دخله للإستقبال .
_ روحي قبلي .
هي راحت واني ركضت أخذت ملابس ورحت للحمام سبحت
على سريع وطلعت ابدل واريد بس اوصل للغرفة لبست
شال فوك شعري لان ينگط ماي على دشداشتي ونزلت
فتحت الباب ودخلت اجر النفس گوه واشوف ريــان
لازم علي الآكبر على تخم من ياخت القميص
ريــان : لااااااا تجفص أبطني لا اجف بطنك .
دفعه علي الاكبر من دخلت رفعت ايدي اشرت
_ شكووووو شبيكم .
ريــان : يلة دُر انتظرج برا .
علي الآكبر: يمكن سمعت ممنوع تطلع وياك .
ريــان : اني اخوها يا حيوووووووووووووان .

_ اخوها مو اخوها ممنوع تطلع ما اقبل .
دُر : ليش ماتقبل .
_ بكيفي بمزاجي هيج قافل .

دُر : هاي شبيك .
علي الآكبر: اصعدي اطلعي منااا روحي .
دُر : ضروري اروح حُــرة مريضة بس احجي وياها .
علي الآكبر: يروّح هو يجيبها هنا يمج انتِ ماتطلعين .
ريــان : نجبرني اتخبل عليك واطيح حظ حظك ياا **** .
رجع عمي من برا دخل على صوتنا وهمَّ واحد يريد
يضرب الثاني وريان لازم نفسه وعلي الآكبر يستفز بي
_ شكووووو بوية سالمين ؟
ريــان : ابو حسن اجيت اخذ دُر ساعة وارجعها بيدي
علي الآكبر ركب راسه يعاند مايقبل .
_ اخذها بوية غير اخيتك .

علي الآكبر: گلت ما تطلع .
ابو حسن : اعذروني على كلامي بوية ريــان دُر بس اريد أرزله
ولك مو كسرت ايدك وتتعارك ويايه لان رجعت شني صارت عزيزه
خليها تروح ساعة ويرجعها مبين الموضوع مهم .

علي الآكبر: هسة ياخذها والست اشهر تصير ست سنووووات
اعرفهم انا بوية وتعال يا علي الآكبر عيش وتحمل ومن ترجع
لازم انا استقبل الموضوع بأريحية .
ابو حسن : اي گول بوية خايف ياخذها وما يرجعها .

ريــان : ساعة والله ساعة .
علي الآكبر: لاااااااااااااااااااااا .

طلع ريــان مكسور خاطره ركضت وراه واني اركض
لزمني على الآكبر من خصري وسحبني ضربته
على صدره وصرخت بلا وعي بوجهه
_ شنووووووو هذا أسلوبك شبيك انت شبيك .

دخلني وسد الباب وعمي مصدوم وطلع من الباب الثاني
هو وحسن بقيت بس اني وياه ضربته على صدره بكل قوتي
وابتعدت منه رفعت راسي وصحت
دُر : راح تخبلني والله .
_ مثل ما خبلتيني ؟
_ اني خبلتك ؟

غير الموضوع وقبل لا يطلع ثبت نظراته عليّ
_ ما اقبل تطلعين اذا تكسرين كلامي اتشوفين مني .
_ لاااا تهددني والله اي شي تهددني بي أني انفذه بروحي .
_ طلعه ماكوووووو .
_ انت اخذني .
_ اني ادخل بيت اخوج الكلب .
_ اخوية مو كلب ما اقبل تجاوز عليهم
تقبل اتجاوز على اهلك انت تقبلهااااااا ؟

طبگ الباب وعافني رحت اريد اصعد صاحني عمي
_ بدّلي وأنزلي .
_ وين ؟
_ حجيت انا واخوج يروح قبلنا وآني اوصلج الهم بدربي .
_ مايقبل عمو .
_ انا عمج وابو شني علي الآكبر يكسر كلامي اكسر ظهره والله .
ام حسن : دام عمج يگول روحي لا تخافين بدلي وروحي
اخوج مبين شكد يحتاج تروحين وياه خطية اخاف صاير شي .

واني منا مرعوبة عليهم صعدت بدلت ونزلت وصلت للكراج
إلبس بالحذاء وباب المطعم مفتوح عمي سبقني واني رحت
ملتهي يشتغل ويسولف هو وجود
دُر : علي الآكبر .
ألتفت شافني ورجع يشتغل
_ راح اروح .
_ روحي .
_ ماتزعل .
_ مايهم بعد مايهمني اي شي .

صحني عمي رحت امشي سريع وشهد صعدت ويانا
يريد يوصلها للمدرسة وصلني عمي للبيت
_ عمو عادي تنتظرني هنا ارجع وياك .
_ ابقي يمهم ساعة .
_ لا ارجع وياك ، شهد انزلي ويايه اقنعي حُــرة ويايه تفتح الباب .
ابو حسن : روحي وياها لوية بس لا تتأخرون .

اخذتها ونزلت فتحت الباب ودخلت عليهم البيت هدوء
ودافي ونظيف بس ميمي موجودة بالمطبخ سلمت عليها
وشهد تمشي ورايه تجر بملابسي
_ ولج احم دستور شبيج ماعندج غيرة .
_ لا ماعدنا غيرة تعالي .

رحت بوجهي على غرفة حُــرة ضرب على بابها وصحت
_ حُــرة اني دُر افتحي الباب بسرعة .
شهد : افتحي الباب لا ارعد عليچ افتحي .
درت عليهه متعجبة
_ تعرفيها ؟
_ لا والله بس انتوا ولد الرياش اذا مو بالتهديد مايفيد وياكم .
_ ليش احس علي الآكبر مقابيلي .

دارت وجهه من سمعت صوت خطوات على درج
رحت اشوف منو نزل انــور بعيونه النوم
من شافها تبسمر بمكانه ماشوف غير شهد
نزلت نزعت حذائها كعب عالي وشمرتها بوجهه
حتى بعده ما مستوعب ضربته بالثانية وبكل ثبات
راحت عليهن تلبس بيهن وهو لازم وجّهه وصدره
خليت ايدي على شفتي من نزع القميص يشوف صدره
مشخوط بالكعب شمر القميص ولزمها من ايدها شمرها على حايط .
انــور : لچ انتِ مخبلة .
شهد : احسب أحسابك وين ما اشوفك اضربك بحذاء بنعال
حسب شنو برجلي عمرك كله تخلصه هيج كل ما اشوف
هلّ خلقه اضرررررربهاااااااااااااااااا بالنعاااااال اضرررربهااااا .

لزمها من ايدها وهزها هز
_ ليششششش هاااا ليشششش .
_ من ايدك انت خطفتني وبقيت مثل الكابوس بحلامي اتحمل .
اتقرب عليهه بضعف ونبرة صوته اتغيرت لاول مرة بحياتي
اسمع واشوف انــور بهل حالة
_ مثل ما خطفتچ انتِ خطفتيني.

ضربته براشدي من يمي وجهي وجعني خفت يرجع يضربها
سحبتها من ايدها خليتها ورا ظهري ورفعت ايدي
_ لا تضربهااا عيب انــور اضربني بدالها
اذا تضربهااا تصير مو زينة والله يرعدون علينه اخوانها والله .
_ لا تخافين اني ما اريد ارفع ايدي عليها واخوانها يرعدون
عليچ وعلى اخوج مووووو يمي .

شهد : لا تسووووي روحك رجال .
_ تعالي يمي واخليج تعرفين اني رجال لو مو رجال .
بنهاية الكلام غمز الها دفعتني وهي تصيح
_ اي بالله تعااااااال .

تريد تضربه وفزت وانور تراجع من صوت رج البيت رج
ريــان : انوووووووووووووووور .

طلع من الغرفة ياشر على القميص
_ طرزان لك انت طرررررررررزان بلا ملابس .
اشر انــور على صدره وسحب القميص
_ ضربتني بالقندرة .
ريــان : لان انت قندرة .
_ ريــان لا تخليني اخلي ضيمي بيك .
شهد : عود شوفيني مدگدگ .
صعد فوك وريان لازم راسه وايده الثانية على خاصرته
_ عذرينا امسحيها بوجهي .
_ مصار شي اني حدت اخوك حود
يلة امشي دُر خلصيني عندي دوام .
ريــان : شنو ولكم بيت ابو حسن كلكم تحودون
ادري بالطفولة شنو شاربين من حليب ؟

شهد : دُر راح انتظرج برا خلصي بسرعة فدوة .
هي طلعت واني رجعت الحرة اقنع بيها بقت دقايق وفتحت
بعدني ما شايفتها ودفع ريــان الباب مداهمة
لزمها من ايدها يتفحص بيها .

حُــرة ...

_ وين جنتي .
جاوبته واني خايفة ثبتت نظراتي على دُر
_ هنا .
_ من ادك المهجوووووم ليش ما اسمع صوتج
_ ايدي .
_ جاوبيني .
_ ما اريد اشوف احد عوفني ريــان .
دُر : عوفها خليني احجي وياها فدوة .
ريــان : يعني اذا بصير بيها شي وهيّ بمسؤوليتي شسوي دُر .

اجت دُر حضنتني لزمت ايدها وهي تمسح براسي
دُر : صاير شي حاجيني ؟
_ ما اريد اعيش هنا .
ريــان : ليششششششششششش .
درت اشوفه ودُر مصدومه مثلي لان هذا الجليد مايهتم ابد
ريــان : اقصد ليش صاير شي .
_ لا .
ضرب على ميز وكتف ايده بسرعة ويأشر عليه
_ ديلة بالله لا جاوبين بكلمة وكلمتين وضّحي كلامج .

سحبت ورقة من جوة المخدة ورفعتها اخذها من ايدي وفتحها
ريــان : عقّد زواجنا شبي ؟
حُــرة : طلگني .
ريــان : وين تروحين .
حُــرة : انتوا خليتوني أخون مصطفى هو واعدني وإني وعدته
ما اتسجل بيوم الشخص غيره حباب طلكني .
ريــان : حلوووووووو كلششششششش حلوووو .

دُر : فدوة ريــان لا تصيح خطية شوفها صايرة
بيها ضعفانة وحال يبجي خليني افتهم منها
حُــرة تجين ويايه .
حُــرة : اي اي اخذيني لا تبقيني هنا .
دُر : ريــان اخذها .
_ وين دُر لا تخبليني انتِ الثانية .

_ اتغير جو يمي اني وشهد وعمتي وبليل تعال اخذها .
_ لا .
حُــرة : اي لا شنو اريد اروح .
ريــان : لا تعاندين .

حُــرة : الله يخليك اريد اطلع عندي حجي وياها هووواي .
زفر انفاسه بغضب ودفر الباب
_ اخذيهاااااا بليل اجي اخذهاااااا .

رجع للغرفة وقفلها بدلت ولزمت ايد دُر
وطلعنا عمها وشهد من شافوني ضحكوا بوجهي
ابو حسن : منو هل حلوة ؟
دُر : حُــرة بنت ياسين .
سلم وصل شهد على مدرسة ورجعني للبيت
علي الآكبر وأخوانه اثنين مخبوصين
بعدنا ما نازلين ابوهم صاح على واحد اسمه سيف الدين
_ شني هل هوسة ولكم .
_ عدنا طلبية عرس بوية .
جــود : يووووووم اليه بووووووية .

رفع روحه من الجدر وشاف دُر نزلت ولازمتني بيدها
لزم گلبه وضحك : رصاصة ولكم جسر المثقفين يممممه .
ام حسن : ها يمه .
جــود : موجة مثقفين هجموا يمه .
ابو حسن : حاول تثگل .

دخلتني دُر بوست عمتها واني اعدل بشعري حتى مايبين باروكة
نسوانهم عيونهن تريد تطلع استأذنت من عمتها دُر وصعدتني فوك
دُر : اسفة الغرفة هوسة .
_ عادي .
لملمت شلون مكان واني كعدت ضايعة شوية
واجت يمي لزمت ايدي وهمست
_ ريــان انــور مسوين وياج شي ؟
_ لا .
_ فهميني فدوة احجي .
_ دُر من الضرب والخوف تناسيت موتت مصطفى
ذاك اليوم امج وضغط ريــان خلوني اتذكر الحادث بالتفصيل
لچ مصطفى ما راضي عليّ تزوجت غيره دُر مات بسببي وتزوجت غيره .

مسحت ادموعي وهي تبجي من شافت ادموعي
_ زواجكم مو حقيقي .
_ ادري بس ما اريد اكمل اقنعي يطلگني .
_ ليش حبيبتي والله عقدكم احسن مهما يكن انتِ
بنية صغيرة بنص بيت بي اثنين شباب عزابيه
لازم تكونين على ذمة واحد بيهم .

هزيت رجعي اني ضعيفة موقفي ضعيف
_ ما اريد دُر احس الدنيا تعبتني .
سحبت ايدي الها ضربت على وجهه بكل قوتها وصاحت
_ هاي شنوووو ولج حُــرة ؟
_ اريد اروح اشوف المصطفى يتمني عافني يتيمة ومات .
_ حرام عليج .
_ الحرام على اهلي .
_ انتِ ليش خايفة قبل صاير شي بينج وبين مصطفى ؟

سديت اذني خايفة من الجواب وخايفة اسكت
احتاريت وضعت والبنية داخت مني اخذتني للحمام
غسلت وجهي وعدلت روحي ونزلت جوة عمتها
من شافتني كعدتني يمها تسألني وتضحك
بس نسوانهم ما ادري شصار بيهن .
كعدت دُر لازمه راسها دايخه شافت ابن حماها صاحت
_ تعال عفية اشتريلي بسكت اثنين وعصير اثنين .
_ فلوس .
_ اخذ من عمو علي الآكبر .
_ اخاف اروح ويصير عصبي ويضربني .
_ لالا گول دُر دزتني فدوة اركض دخت من الجوع .

ام حسن : طبعا لا اكل ولا شرب بس تفكرين وتركضين .
بقت عمتها تشكي منها لان لا ماتاكل واني اخذت دور الي ترزل
_ هي حتى بتركيا بهذلتنا تبهذل تتخربط ناخذها تنام يومين
مستشفى ونرجعها وننصح وارزل مايفيد بيها ماتحب تاكل .

رجع الطفل صاحت بي دُر
_ هاا شو رجعت فارغ .
_ عمو علي الآكبر مايقبل تاكلين .
_ يااا .
_ والله .

ولا عبالك هي تجاهلت الجوع وبقت تسولف وعمتها
تصيح بيها : روحي سوي شي اكلي .
ودُر عنادها يُدرس بقت معانده وايدها انتبهت عليهه ما تكدر
ترفعها وصاير بيها زراگ لزمتها صاحت بوجع
عمتها عافت كلشي من ايدها وطلعت شفتها تحجي هي وعلي الآكبر
حُــرة : دُر انتِ شصاير وياج هذا علي الآكبر ضرب ايدج .
_ لا اني ضربتها .
درت وجهي على نسوانهم ورجعت اسأل بيها
_ خوفتيني .
_ ماكو شي لا تخافين .

بعدني اريد اكمل حجي وياها ودخل زوجها سحب
خواشيگ ونزل صينية مليانة تمن ولحم وببسي ولبن
وفواكة مرتبها بطريقة تفتح النفس سلم ومنزل راسه
علي الآكبر: لسلام عليكم خوية .
حُــرة : وعليكم السلام ، همزين اخر لحظة جبت اكل
ردت اخابر ريــان يجي ياخدها منك معنف بنت عمي .

أبتسم بتشنج وفتح بطل الببسي صب الدُر وجاوبني
_ انا المعنف هنا مو بنت عمچ .
قبل لا يطلع اشر على اكل وقرب روحه منها
_ اكلي اروح وارجع الصينية مخلصتها .
دُر : اكعد وكلني .
حُــرة : هههههههه .

عبالي تشاقة وياه هو بهت ظل صافن بوجهه
_ عندي شغل اكلي .
رفعت ايدها وهمست
_ ايدي .
عافها وطلع خلتني اكل وهي ايدها على خدها
ونسوان اخوانها من صار الظهر صعدن فوك
اتوسلت عالجت وياها بس اريد تاكل ماتقبل .

وهي مركزه من الشباك ادردم على جــود
_ صايرين الروح بالروح ولا دقيقة يتفارگون .
وعمتها تضحك واني على واهز اراقبهم
شلون يطبخون بجداري كبار كلش
وريحة الأكل فد شي كارثي طيبة وتفتح النفس
وابوهم وياهم يسولف واشوف على الآكبر
من ايده مايسوي شي بس يوجّه اخوانه بالكلام
وكله عليهم لأن ايده ملفوفة .

للعصر كملوا وابوهم راح رجع شهد من المدرسة
دخلت بيدها لفاف ومرهم للأعصاب والعظام
غسلت وكعدت بدون كلام سحبت ايد دُر
_ حصلت عشرة انطيني ايدج لا تروح مني .

دُر : شنو ؟
شهد : اريد الفلف ايدج ولچ شصاير بيها .
سحبتها منها واني مثل اطرش وكاعد بهوسة يشوف بلا فهم
دُر : روحي الصاحب العشرة وگولي اله بدل عل دفع
خلي يجي هو يعالج أغلاطه لا يظل يدزلي فلان وفلانه .
شهد : يمه طولان السانها .

بدلت ودُر تساعد عمتها تجهز اكلهم
كلهم عبالها دخلوا يتغدون واني اخذتني وصعدنا
فوك بقيت افتر بغرفتها وهي اتحاول ترتب ساعدتها
بدون نا اقترب للسرير بعدنا بنص الهوسة ودخل
زوجها من الخجل ردت افوت بالحايط
نزل الشاش والعصارة على ميز

علي الآكبر: اكلتي .
دُر : لا .
دك الباب حماها وبيده صينية ثاني وهل مرة كباب وكص وانوع
المشاوي فوك التمن والحم مخلي وبدون مايباع ورافع حاجبه صاح
_ اخذ عيني اخذ انتقم براحتك .
علي الآكبر: انجب ولي منا .

حُــرة : احم لحظة عفية نزلني اروح اكعد اني وخالة ام حسن .
بعدني بالغرفة وعلي الاكبر سحب دُر كعدها ويفتح بالأكل
يوكل بيها وهي تاكل طبيعي لا يتوسل ولا يعالج مثلنه

نزل جــود مقابيلي واني وراه
_ اسمج ميمي .
_ نعمممم .
_ ها بوية شبيج اكلج اسمج ميمي .
_ اني ميمي يااااااا اني ميمي .

فريت ايدي ودخلت للمطبخ وهو دخل ورايَّ
_ شنو صرتي عصبية .
_ لا الحمدلله وضعي ريلاكس .
ام حسن : شني ريلاكس .
كعد مقابيلي ايده على خده وتوگع وبرجعها وامه خربت ضحك
_ ولك عيب الله يسود وجهك .
جــود : اسيح على ثقافة يبوووووووو على راسك علي الآكبر .

بعدنا نحجي واني متت بدمي فات ابوهم
والدنيا بعدها حتى مغرب ما صايرة
ابو حسن : ها بوية حُــرة وين دُر هذا ريــان بالباب .
اريد اصعد الها استحيت وكف جــود على درج وصاح
_ وينكم علي دُر ريــان اجه .

طلعت من شفت ريــان بالكراج وابوهم يفتح بالباب
من شافني القلق واضح على وجهه لزمني من ايدي وسحبني
_ شلون صرتي ؟
_ زينة .
_ ترجعين ويايه .
_ لا .
_ ليش ؟
_ ما اريدك .
_ وانا ما اريدچ بس مجبور .
_ منو جابرك .

تحمحم وابتعد مني من طلع علي الاكبر وجود
ابو حسن : اتفضل بوية ريــان عندي موضوع وياك .

دخلوا للاستقبال من فتت وياه جانت دُر إيدها لافتها
من شافها لزم ايدها متعجب ودار وجهه على علي الآكبر
_ هاي انت ضربتها .
علي الآكبر: ههههههههه ريان اسكت لا احجي وياك حجي
اخليك سنة مصدوم منه اسكت مني لا تتنفس ويايّ .

دُر : ريــان فدوة بلا مشاكل اني ضربت ايدي بالغلط .
وابو حسن ادخل كعد ريــان الخاطر ابو حسن وفات حسن
واخوهم عز الدين وسراج الدين جرمي ريــان كعدني قريب منه
_ من انعل ابوية لابو ابوج البيت كله زلم .

بعده يريد يحجي وابو حسن تحمحم وبصوت واضح هادئ يحجي
_ بوية ريــان ان شاء الله اذا مابيها مشكلة هل يومين
نجي عليكم للبيت نخطب منك ومن انــور ايد المحروسة
بنت عمك حُــرة الـ ابني جــود .

يتبع ...

حُــرة بنت الرياش

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد ..
#بارت٢٤


هوَ حناني عليك قسّاك حتى عليّا ؟



بعده يريد يحجي وابو حسن تحمحم وبصوت واضح هادئ يحجي
_ بوية ريــان ان شاء الله اذا مابيها مشكلة هل يومين
نجي عليكم للبيت نخطب منك ومن انــور ايد المحروسة
بنت عمك حُــرة الـ ابني جــود .

ريــان : بنت عمي منووووووو ؟
ابو حسن : حُــرة بوية شبيك ، بابا انتِ مو اسمج حُــرة ؟
حُــرة : اي صح .

ثبت نظراته عليه وبصعوبة أتمالك أعصابه مسح على لحيته
واستدار يجاوبهم ويحاول يبين نفسه طبيعي
ريــان : المفروض قبل لا تتفضل وتريد تخطب بنية
تسألون عنها بنت منو متزوجة منفصله هسة انتوا
من خطبتوها شنو تعرفون عنها ؟

جــود : مثقفة وايد مثقفة .

ريــان : احترم نفسك لازم روحي الخاطر ابوك .
جــود : هاي الحقيقة يا خوية مثقفة وأني مثقف
وطالب تسترني مثقفة قبل شوية طگتني بكلمة مثقفة نسيت
شنو الكلمة اعوذ بالله منك يا شيطان .
حُــرة : ريلاكس .
ألتفت ريــان فاتح عيونه بصدمة رديت بحسن نية
حُــرة : خطية بسرعة نساها .

رفع اصبعه على شفايفه وجاوبني من بين أسنانه
وهو يطحل من العصبية عيونه دم صارت دم على حالها
رفعت ايدي على شفايفي بمعنى سكتت وهو استلم الموضوع
ريــان : موضوع انفتح وهنا ينسد وتلغيها الفكرة من راسك .

جــود : العباس عليك لا توكف عرضه بزواجي ما صدگت
اشوف مثقفة انقرضن اخذوهن خلصوهن .

نتر ريــان بعصبية من شاف جود عيونه عليَّ ويضحك
من شافه التفت يشوفني شنو اسوي رفعت كتفي بمعنى
اني شكو ، رفع اصبعه يحذر وعبر على جــود رفعه من التيشيرت
_ افلششششش وجهك والله شيل عيووووونك منهاااا
لاااااا اقلع عيونك لا تخلي عيونك أتشوفها .

ادخل سراج الدين لزم ايد ريــان
_ نزل ايدك خوية شسالفة كاعدين نتفاهم .
وريان فاصل منهم هز جــود هز وجهه صار احمر دم
_ والله جــود والله اذا تحجي بيها لو تفكر بس تفكر بيها
بيدي امووووووتك بهاااااي ايدي اموووووتك .

دفعه على تخم وگع جــود وريان رفع ايده
_ هاي ايدي تشوهه معالم وجهك خليني
محترم الزاد والملح بيناتنا .

ابو حسن : بوية ترا ما غلطانين بالعكس من عجبته البنية
بلغني وانا بحترام بلغتك نجي انا وشيوخ العشيرة كلها نتقدم
الها ونطلبها منك ومن اخوك وين ماتريد نروح احنا جاهزين .
ريــان : الشيوخ يا شيووووووخ شيسووووون شيوخكم ؟

درت وجهي على علي الآكبر نزل گلاص الجاي على طبلة
وراح على ريــان لزم ايده وطبطب على ظهره
علي الآكبر: اكعد ريــان .
_ ما اريد اكعد اجت يمكم كم ساعة اخوك يخلي عينه عليهه .
علي الآكبر: ريــان نسيت مو زين عليّك العصبية .
_ ماتشوووووووف اخووووك .

اشوف ريــان يلوب يريد يحجي ويگول عاقدين
بس يخاف اني ما اقبل يعلن زواجنا
علي الآكبر: ترا جنت اني وياه بالمطعم لا شايفها ولا حاجي وياها .
_ والريلاكسسسسسسس علي الآكبر والررررريلاكسسسس .
_ من دكيت البآب حجتها وهوه بلحظتها فاتح أبوية بالموضوع .
_ الموضوع ينسد نهائياً .
علي الآكبر: ليش ريــان لازم مو بعينك جــود .

دُر بيناتهم فرفحت روحها لزمها علي الآكبر وبعدها
_ شبيچ ماكو شي لا تخافين .
دُر : ريــان حباب بس اكعد .
جــود : شمالك ترجف كفرت لو سبيتكم
رايدها على سنة الله ورسولة .

علي الآكبر: صياد اذا صرت عصبي لان الموضوع انفتح هنا
تعرف حتى تجهزون نفسكم وهل يومين نجي نخطب .
استدار بكل جسمه يخزرني ركضت على دُر صرت ورا ظهرها
حُــرة : شبي هذا أخوج اني شعرفني حماج خفيف .
دُر : كلهم اخفاف اني وياج بنص مخابيل .

راح ابو حسن يلزم بي ويقنع ويحجي وريان يفور
اتلوع وهو يحوم الكلمة بطرف إلسانه يريد يحجيها ويتراجع
لان هو وعدنا ماكو احد يعرف بهذا الزواج ويعاملني مثل اخته
ابو حسن : والله بوية صدمتنا برد فعلك انت عاشرت ولدي وتعرفهم
اكلت وشربت وتعاركت وياهم صح لو غلطان .
ريــان : على عيني وراسي بس هذا الموضوع خط احمر لا ينفتح .

ابو حسن : اي غير نفتهم ليش .
ريــان : بعدها صغيرة ما تتزوج وتريد تكمل دراستها .
جــود : انا اخليها تكمل دراستها يمي وبيدي اوديها وارجعها
بهذا الموضوع لا تشيل هم تعرفنا عادي عدنا .

ريــان : جــود لا تجبرني انطيك بضربة على راسك
اخليك تنسى حتى اهلك سد حلگك .

جــود : جرب وشوف احترمتك زايد مو من حقك ترفض
البنيّة واعية وهيَّ تقرر اطلع منهااا انت اطلع منهااا .

اشر جــود عليَّ وهو يميل راسه ينصي صوته ويحجي بثقة
_ حُــرة عندج مشكلة اجي اخطبچ ونتزو... ؟
بعده بنص كلامه والصياح والمضارب صار مرعب
سديت اذني وارعش بمكاني گطعت حتى النفس
ضرب ريــان جــود بوكس وجود رجع البوكس وريان تخبل
هو ضخم اضخم من جــود عصره على الحايط وضربة البوكس الثاني
ورجع ضربة اقوى ورفعه من التيشيرت وبنبرة صوته الخشنة صاح
_ لك حُــرة مرررررررررررررتي لا تحجي بيهاااااااا يا ****
اطلععععع روحك والعباس اطلع روحك اذا تخلي عينك
بعد بعيونها وتحجي وياها اثوووول انت اثوووووول وكلب .

سحبني من دُر الي لزمتها ومن قوة خوفي ولزمتي
ماكدرت حتى تروح تفاكك بيهم درت وجهي عليهه
لزمت گلبها واشرت العلي الآكبر عليَّ
_ لا يضربها اخاف يضربها عصبي ريــان عصبي .

طلع ابو حسن ورانا يريد بس يلحگ بي هو يمشي
مثل الطلقه يركض وساحبني وراه فتح السيارة
شمرني بيها واستدار وابو حسن وحسن وباقي
اخوانه يفهمون بي وهو قافل حتى مايقبل يحجي وياهم
شغل السيارة وشخط التايرات الحد ما صدرن صوت زمجرة .

من الرهبة والخوف الي أتخلل گلبي قبضت اديناتي اثنينهن
وجمدن اريد احس بيهن ما اكدر من شفت ايدي ماتتحرك
نزلت دموعي وبجيت بعلو صوتي اصرخ وهو يصرخ
عباله لان اعترف بعقد زواجنا يصيح
_ انجبرت احجي شنوووووو ماعندي
غيره يحجون بيچ وتريدين اسكت .

بقيت احاول بيدي وهو فاصل يسوق بكل سرعته
زدت بالصراخ تخبلت ارجع بضهري اضربه بالكرسي
دار وجهه يشوفني لان صوتي حتى طبلة اذني زرفها
_ فوك غلطهااااا تصيح بنت **** تحجين وياه موووو
ريلاكس اليووووم اشوف شنو يعني ريلاكس .
حُــرة : رررررررريان يممممممممه رررررررريان .
لزمني من زندي سحبني بتجاهه وصاح
_ صوتچ لچ صوتچ .

رجف جسمي واني احاول اتحكم بأعصاب ايدي
شخط السيآرة وبنظرات التعجب تفحصني
_ حُــرة شبيچ ؟
_ ايدي ريــان ايدي .

استدار واخذ ايدي يريد يفتحها تصلبت عبالك بيها لاصق
رفعت وجهي صار بوجهه ورجعت صرخت بكل علو صوتي
سد عيونه ورجع نزل راسه يشوفها ويحاول وهي نفسها
شغل السيارة وتحرك سريع واني انهاريت من الخوف
_ انشلت ايدي يمممممهههههه .
_ حُــرة مابيها شي بس لا تصرخين خليني اعرف اسوق .
_ الله لا يوفقك يا حقير .
_ لا تدعين كافي .
_ الله لا يوووووووفقك .
_ الله لا يوفقني يلة كافي بس اسكتي راح نوصل .

بقيت ابجي بهستيريا اشوف ايدي منظرها مخيف عبالك مشلولة
وما احس بيها ولا اكدر احركها وهو كل شوية يلزمها
وصلنا المستشفى ضخمة عاف السيارة بإهمال وركض
فتح الباب وحاوطني بيده ينزلني حضني وهو يمشي
_ شيل ايدك مني اعررررف امشي روح مني روح .
_ توگعين .
_ معليك .
_ حُــرة دخيل الله بطلي عناد شليتي حالي .
_ وانت شليت ايدي .
_ اني شسويت ؟
_ خوفتني .

نزلت راسي ابجي وامشي بضياع مرعوبة كلبي يدك بسرعة
صعدنا على درج وانفتح الباب دخلنا للمستشفى راح
على استعلامات شرح وضعي الولد شافني ورجع يحجي
_ اتفضلوا بالطابق الثاني الدكتور .
رجع حضني وصعدني واني ادفع بي مايفيد وياه
صعدنا بالمصعد اريد امسح عيوني ما أكدر ردت
امسحها بكتفي ما اوصل شافني ودور على كلينكس
بالبنطلون مالته ماكو تقرب لزم وجهي سحبته
رجع يلزم بوجهي ورفع ايده مسح ادموعي بردن القميص
_ اثبتي موتيني شكد تتحركين حليني اسيطر امسح دموعج .
_ ينزل غيرهن .
_ حُــرة لا تبجين .
_ كلبي يدك سريع خايفة .

يريد يحجي تمالك نفسه وانفتح باب المصعد دور على اسم الدكتور
من شاف الغرفة اجه اتجاهي اخذني ونظراته مرفعها مني
دك على باب ودخل بعد السلام كعدني على كرسي
ريان : دكتور صارت مشكلة ويمكن خافت لو عصبت
ايدها تكورت لا تحس بيها ولا تنفتح حاولت بيها ؟
نهض الدكتور من مكانه يشوفها
_ بلا زحمة اتفضلي هنا .
رحت على سرير قريب منه أجهزه فحص
ايدي ورجع يحاول ورجع على ورقة يكتب
ريــان : ها دكتور طمني ؟
_ أعصابها تصلبت مو الضغط النفسي
اله دور كبير بالصار وياها اضافةً نقصّ فيتامينات ومعادن
تسبب بها حالة لان الأعصاب تتلف .

ريــان : والحل دكتور .
_ كتبت الكم ابر تاخذها وفيتامينات وهسة تنزلون بالطوارئ
ينطيها هل ابر بالمغذي واريد من ترجعون كمادات دافية تمارين
مستمرة على مدار اسبوع وان شاء الله ترجع احسن من قبل .
ريــان : وهل حالة تخلص منها .
_ حسب الحالة النفسية وقوة أعصابها
الظاهر ضغط كبير عليهه وبعدها صغيرة .

تشكر ريــان منه وطلعنا نزّلني للطوارئ نومني على سرير
وراح يشتري العلاج ورجع هو والمضمد ، كتف ايده وكف
فوك راسي والمضمد يشكل بالمغذي وهوه تلفونه دقيقة
ما سكت يرن يرن يرن بدون توقف حول الجهاز صامت
ورجع على وضعيته دفع للمضمد من راح هو يفتر
وكل شوية يعدل بلحيته من وصلت للنص كعد قريب
مني على سرير ولزم ايدي شوية بدت تفتح بس بيها
وجع يصعد الكتفي رفع عيونه بعيوني ويحجي وبنبرة اسف
_ الحمدلله على سلامتج .
_ شربني ماي .
اخذ البطل وعبّر أيده على خصري يگعدني
_ إيدك .
_ شلون تگعدين يعني ادفع من بعيد .
_ بسيطة تدلل .
اتجاهل كلامي ورفع البطل شربت ورجعت نمت
گعد على كرسي طبگ رجل على رجل وقبل لا يخلص
المغذي رفع حاجبة وذبّ نفس طويل
ريــان : شصار هناك ؟
حُــرة : وين .
ريــان : بيت ابو حسن ؟

حُــرة : صدگت نفسك انت زوجي تحاسب وتصير عصبي ؟
ريــان : برضانا لو غصباً عليّنا بيني وبينج عقد زواج .
حُــرة : هسة صبر بس صبر من اطلع انروح اني وياك وطلگني .
ريــان : حلو تقرر وحدها .

حُــرة : اي اقرر لان هاي حياتي .
ريــان : وبعدين وين تروحين .
حُــرة : ها .
ريــان : هسة نطلع ننفصل وين تروحي بعدين ؟
حُــرة : ارض الله واسعة .
ريــان : دخيل الله .

_ وانا هيچ مگرن حتى اقبل تعيشين بأرض الله الواسعة.
_ بعد مايصير تدخل .
_ شلون افصل عليهه هسة لچ حتى لو ننفصل تبقين بنت عمي.
_ تفصل شتسوي يعني تضررررربني .
_ إكسر راسج .
_ اذا انت زلمة اضرب .
_ حُــرة والله اضرب والله .
_ والله ما اخاف اضرب وشوووووووووف .

واني واثقة من روحي صار فوك راسي ومايل جسمه
صرت مثل النملة رفع ايده وضربني بـ إطراف اصابعه
على خدي لزمت مكان الضربة وفتحت عيوني مصدومة
اريد احجي ورجع رفع ايده يهدد بيه بقيت لازمة خدي
والكلمة بلعومي تريد تطلع وهو اصبعه على شفايفه
واخاف احجي ويضرب بقيت الوب بس تحرك صحت
_ مو زلمة والله مو زلمة .
_ اه لچ حررررررة .
_ تضرب بنية وحاسب روحك رجال ؟

رفعني من ملابسي وعيونه تجدح جدح من العصبية
ريــان : منووووو قبل شوية گال اذا زلمة اضرب ؟
_ وتضرب ؟
_ انتي گلتي اذا زلمة اضرب ضررررربت راح تخبليني .
_ لا مو زلمة اي واحد يضرب بنية مو زلمة .

لزم راسه وصار يفتر بالغرفة ونزلها بكل قوته ضرب رجله
_ احتاج صبررررررررر ايووووووووووووب .
_ متبري منك .
_ منووو ؟
_ صبر ايوب .
_ تريدين تموتيني ؟

_ شعندي وياك .
_ لعد سدي حلگج شوية سدي .
_ تعالي خلص المغذي طلعني خليني احبس روحي بالغرفة اخلص منك.

شال المغذي ورجع طلع الثاني بقيت متعجب
ورجع المضمد يخلي من راح هو دار وجهه على شباك
وبعد حرف مانطق واني خليت راسي على مخدة ونمت
من اعصابي رخت انوب يتعارك مايفكر البنية مريضة
ماكو شايل الحساس مثل امه .

بقيت بين كاعدة وبين نايمة ساعتين ونزل الدكتور
يسوي تمارين الأيدي شافها فتحت وصارت احسن
لبست حذائي وهو يمشي قبلي سريع مايمشي ويايَّ
ابو الغيرة عايفني امشي وحدي صعد واني وحدي
فتحت الباب وصعدت ردت احجي بس شفت وجهه
احمر ومبين عصبي ما ادري شبيه خفت عود اني ابد ما اخاف .

وصلنا للبيت بس دخل السيآرة للكراج وميمي اجت تحجي
وياه وهو ولا يسمع منها عافها وفات للبيت مستعجل
اجت يمي تريد افتهم اشرت على باب الأستقبال
_ ضيوف هنا ضيوف .
مشيت متردده درت عليهه وهمست
_ وانتِ هيج عادي يدخل ضيوف والبيت فارغ ؟

فتحت الباب ماكو احد دخلت كلش اريد احجي
واشوف علي الآكبر كاعد يشرب جاي وبيده جكارة
من شافني نزل راسه وكف على حيله
_ السلام عليكم خوية .
_ وعليكم السلام اتفضل .
_ ريــان وين ؟
_ هسة اصيحه فات جوة .

عبرته وطلعت من الأستقبال ردت افتع الغرفة مقفولة
ضربت على باب اكثر من مرة وصحت بـ اسمة
_ ريــان علي الآكبر يريدك اطلع .
_ بعدين .
حجاها وبعد قفل مايقبل يحجي وجعت متردده العلي الآكبر
_ ريــان قفل غرفته .
وعبالي بي شي كمز من مكانه للباب فتحه يريد بس يطلع
_ انا اجي بغير وقت .
_ هلا بيك .
يريد يروح ثبت ثواني وبدون ما يلتفت سألني
_ ضربچ ؟
_ لا .
_ تحتاجين شي انا مثل اخوچ .
_ واحسن اشكرك .
_ بالخدمة خوية .

شغل السيارة وراح دخلت للصالة الثانية صايرة غرفتي
وقفلت بابها وبقيت بيها ايدي بعدها توجعني من كتفي
مر الوكت تعبت من التفكير ، عندي شغل ومخططات
براسي اريد اسويها وكلها صايرة بطريقي
لازم اروح البيت اهل مصطفى وافهمهم الصار مو ذنبي
واحجي الهم قصة موتت ابنهم بالتفصيل واروح وياهم
حتى نشتكي على اهلي دام كلهم بالسجن تصير اسهل
بس لازم انتظر الوقت المناسب مايصير اطلع بدون
ما ادرس وافكر بكل حركة اخطيها حتى لا يضيع حقنا .

نمت بعد تفكير مهلك كعدت من الصبح احس عندي قوة
وايدي على علاج زينة بس بعدني خايفة منها طلعت
لكيت البيت نظيف وميمي مكمله كل الشغل دخلت للمطبخ
اشتهيت بصل وفطر وبيض بقيت اتحرك براحتي اروح منا
واجي هناك وكم نوع جبن طلعت باقيات اخر سي رتبتهم
بمواعين وخليتها على ميز الطعام كلهن بالترتيب
سمعت صوت المغسلة طلعت من المطبخ سريع لمحت
ريــان رجع للغرفة مبدل مبين يريد يطلع
ضربت على باب كذا مرة وملت راسي ضحكت من ابتسم
_ صباح الخبر ابن العم .
_ صباح النور حُــرة .
_ تدري شسويت ؟
- شسويتي .
_ ريوك من ايدي .
وصفكت بيدي واني اتحرك منا ومنا آشوف الاوراق
ولوحات على حياطين واكتشف غرفته
_ شلون صارت ايدج .
_ زينة .
راح للابتوب يريد يقفل ولمحت تصميم خيالي
_ دقيقة بس دقيقة .
_ ها ؟
_ شكد حلو هذا الرسم .
_ هذا تصميم بيت البارحة خلصته .
_ بيت منو ؟
_ واحد متريش مثل ابوچ .

_ قصدك ابوك ، يعني هاي انت مصمم هذا المخطط ؟
مال جسمه على مكتبه يفر بالمخطط حتى اشوفه
_ عاجبج ؟
_ اي شخص يشوفه يعجبه .
_ تحبين هيج بيوت ؟
_ لا احب البساطة هذا فهم زيادة عن الزوم .
_ قنوعة .
_ وانت ؟
_ اني صممت بيتنا ومنتظرها ترجع .
_ منو .
سكت لدقايق يقلب بالملفات راح الملف مكتوب عليه
( Wait foreverr )

فتح الملف وطلع مقابيلي تصميم بيت بحجم بساطته
بس لمسات بسيطة ضافت جمال للتصميم خلاب بتفاصيله
بحيث يفر بالتصميم ياخذ العقل
_ هذا اول تصميم صممته بيت احلامها
جانت تتمنى هيج تفاصيل وبيت يكون مميز
ومختلف عن باقي البيوت تخب التراث القديم
سويته مثل ماتحب بكل تفاصيله .

لمعت عيوني واني اشوف حزن ملامحه
حُــرة : متأكده من ترجع وتشوف التصميم تحبه
وتعيشون بي احلى ايام حياتكم وتعوضك وتعوضها على صار بيكم .

ذبّ حسرة ورجع يجر النفس وهو يغلق الابتوب
ريــان : الريوك برد .
ضربت راسي وطلعت اركض وهوه يمشي بكُل هدوء
كعد على ميز ونظراته ما عرفت افسرها
_ هاي انتِ سويتي الاكل .
_ اي والله اكل شوووف طيب .
كعدت واني اتحرك منا واكل منا واشرب جاي
_ طيب ؟
_ امممم .

حجاها وكمل اكل واني ما اعرف اسكت اكو خلل بلساني
اذا مايدخلني بمصيبة مايرتاح استغفر الله حُــرة تعيش بدون جفصات
_ تدري خلص الغاز ورحت دخلت جديدة .
جاوبني وهو ياكل مندمج
_ وحدج ؟
_ اي مو ميمي جانت بالسطح تشر ملابس .
_ ايدج مايصير تضغطين عليهه اني كاعد جان صحتيني ؟
_ كلت خطية مابي خير
شنوووووووووووووو ؟

_ شبيك اسم الله .
_ عيدي كلامج عيدي .
_ لا تعيد الجملة جنك ابوية بس يصيح خبلني .
_ عيدي كلامج ولج عيدي لو اخبلچ لو تخبليني .

بقيت اتذكر بكلامي استوعبت الجفصه
ضحكت من تذكرت اريد اشرد لزمني من طرف التيشيرت
_ والله قصدت مابي حيل خطية مابي حيل .
_ وتالي وياچ مو طلعتيني من الطريق والله .
_ عزا العزانه اذا بعد احجي وما افكر .
_ شنوووو .
_ عزا العزاني العزاني عزا العزاني اذا بعد احجي .
_ حُــرة .
_ الله يخليني خرسه ولا هل جفصات .
_ امين امييييييييييين يارب .

دفع الكرسي وراح انقهرت رحت اركض وراه
لبّس السترة فوك القميص ويعدل بالساعة
واني احجي مثل الزمال مايقبل يعبرني
_ خلي روحك رياضية لا تزعل على كُلشي .
دفعني من كتفي وطلع يفر بمفاتيح السيارة يمشي بنفس
هيئته الباردة عبالك قالب ثلج يمشي مو بشر .

_ شدعوة .
ريــان : مابيه خير موو ؟
_ لا عمي سيد الرجال انت ، انجبي اخسي مصطفى سيد الرجال .
_ لااااااااااا مووووو صاحية والله .
_ مشكلتي افكر بصوت عالي .

اني احجي وهو لزم راسه وصعد بالسيارة يصيح
_ شنووووو هل بلوة ربي ناقصني اني ناقصني .
_ سودة علية مصطفى جان متحمل الضيم ما بيوم يشكي .
_ عووووفي بحالة راح خلص لج شنوو انتٍ .

_ دروح للشغل دوختني اووووي .
_ بالقران اذا ما تلزمين هل لسان اني الزمه وأسحبه من مكانه .
_ عمي لا تحلف بالقران هو غير السان ما ينسحب .
طلعت الساني اثبت اله صحة كلامي عباله حُــرة من تحجي
بدون ماتدرس كلامها لزم الساني حاولت اسحبه ما ينسحب
حُــرة : سبحان الله قدرت قادر .

قلص عيونه الي ذبلت بلمح البصر
ونبرة صوته وكل تصرفاته أتغيرت
وعيت على روحي دخلت للبيت وتركته
صافن مادري شبي ، فتحت الشباك لمحته
صاعد بالسيارة يهز براسه بعدين طلع
التلفون ورجع شمر التلفون اختنكت من الضحك
وابد ما توقعت يرفع ايده ويطلع إلسانه ويشوف
كلامي صح حاول يجره اصبعه يزلگ لزم راسه
وضحك على نفسه ويمكن ضحك من كشف الموضوع حقيقي
جسمه صار يهتز ومن صدمته بروحه يخلي ايده
على عيونه وجهه ويضحك من كل گلبه .

وعود امرر الموضوع الك بالساهل فتحت الشباك وصحت
_ هاااا شفت كلامي صحيح .
دار وجهه يدور وين اني من شافني وجهي صاير احمر دم
شخط السيارة وطلع احلف عليك يمكن اليوم ماترجع للبيت .

مشيت اريد اغسل ونزل انــور من النوم وجهه مورم
من شافني كشر وجهه وعبرني وراح للمطبخ كعد
على ميز وصاح على ميمي تحمي الجاي دخلت
طلعت بعد جبن خطيّة وقشطة وكعدت مقابيله
حُــرة : تدري منو مسوي الريوك .
_ ما اريد اعرف .
_ اني سويته تريد احمي البيض .
_ انصحج نصيحة الوجه الله ؟
_ اي اسمع .
_ استري على روحچ ولي منا ترا بس اني وياج
بالبيت والله اشيلچ واعلگچ بالبنكة واشغلها واخليها
تفتر بيج انتِ منا جنج صرصورة افرها بيج من تگطعين
آلنفس اطفيها واگول موتت روحها .

يضرب على ميز بجدية وهو يحجي اني امشي شوية
من خلص كلامه وكفت بالباب وجهزت روحي للركض
_ عود هو رجال يريد يضرب بنية .
دفر الكرسي واني ركضت وهو خطواته قريبة
مني فتت للغرفة قفلتها بأخر لحظة ضرب الباب ونتر بعصبية
_ ربچ قفلتي لو صايرة بيدي املخ اهل اهلج .
_ وقنادر البارحة من شهد شو رجفت
صرت جنك جلب حاصري بالزاوية .

هو اني هيج حجيت والسب صار بفلس رعد رعد فتت
كعدت بس شنو كلبي يدك برجلي من الخوف ونسيت الطلعة
يوميّ خلصته بهل غرفة بليل سمعت صوت انــور يتعارك هو وريان
ريــان : حُــرة افتحي الباب .
_ انــور يضربني مو ؟
_ منو يضرب يا زلمة ابن زلمة اشگ حلگه والله .

فتحت الباب وعلى وجهي ابتسامة من شفت انــور وراه
بلعت ريگي نشف من الخوف عزا العزاكم يا ولد الرياش
ريــان : شصايررررر شمسويه وياه ؟

حجيت اله كلشي وهو صافن يستمع وانور مكتف ايده ينتطر ختمتها
_ عليك الله انت مو هم حجيت هيج وياك مازعلت شبي هذا ؟
ريــان : لا والله هم زعلت اذا تتذكرين ولو عندي احد
اشكيله همچ اروح اشكي بس شسوي ساكت متحمل الضيم .
حُــرة : يعني شنو تريدون اصير خرسة انتوا تحجون المطي .
انــور : لا يا بنت المطي .

عافني ريــان وراح يحجي وياه برا ويقنع بي من رجع
حجتله شلون ضرب الباب واني بقيت بالغرفة
ريــان : اي وخفتي ؟
حرة : بقيت صامدة يا جبل مايهزك ريح .
ريــان : من نعال على هيج جبل .

حُــرة : انت شبيك من البارحة لليوم بس عصبي
وتنتر وتصيح وتسب وماعجبك كلشي شبيك ها شبيك .
لزمني من ايدي رجّعني للغرفة گعدني على تخم وهو
بصفي رخت ايده مني ابتعدت وهو ابتعد صرنا ابعاد
ريــان : حُــرة اريد احجي وتنتبهين على كل كلمة احجيها
بطلي تجفص عشر دقايق لا غير لا تجفصين ويايَّ .

تحمحمت وارتبكت من طريقة كلامه وجدية ملامحه
بقيت اعصر بأصابعي خجلانة على مرتبكة
_ اسمعك .
_ حُــرة ماكو اهم من مستقبل البنية وخاصةً الي مثلچ
اني صح عاقد عليچ بس نعرف هل زواج
اجباري لا اريده ولا تريدي .
_ صح .
_ عوفي عقّد زواجنا على صفحة اريد مصلحتج
اني ما أعرفج ولا سبق والتقيت بيچ بس اريد مصلحتج
ما اريد تنظلمين ويايَّ .

_ تريد اطلع من البيت ادري دوختك بكلامي
ومشاكلي بس اني هذا طبعي والله مو بيدي
احجي بدون تفكير مرات ، واجفص بس بدون قصد والله
وصح اضحك بس بداخلي نار مو كل شخص يضحك
معناها مرتاح بالعكس الإنسان من يضحك هواي
لابس قناع هذا القناع بليل يخص مفعوله ويبدي انكسار
هذا الشخص الي طول اليوم يضحك ويضحك الكل
ويركض منا منا بنشاط حتى بس يشغل نفسه يهرب من التفكير والله .

مال راسه وبنفس ملامح الجدية جاوبني بحذر
_ اني اطلع من البيت وانتِ تبقين
لا تفكرين امل واطردج انتِ مسؤوليتي وبحمايتي .

ملت راسي بعفويه ورفعت حواجبي واشرت بيدي
_ يعني ماتريد اطلع من البيت ؟
قلد حركتي بدون مايحس وجاوبني بنبرة صوت لطيفة
_ لا ، ما اريد تطلعين من البيت .

عضيت شفايفي بلا شعور وفريت عيوني ورجعت جسمي على تخم
_ أوف الحمدلله، لعد شنو تريد ؟
_ لا تقاطعيني بالكلام حتى تفتهمين شنو اريد .
_ اوكي راح اسكت .
_ ما تحجين .
_ بعد ما احجي ابد .
_ ههههههه عفية بالشطورة .

طبگ رجل على رجل شغّل جكارة
جر نفس ورفع راسه زفر الدخان ورجع يفهمني
_ حُــرة انتِ بعدچ صغيرة كلش بعدچ صغيرة
على مسؤولية والزواج والبيت ووووو وغيرها
والزواج مو مستقبل البنية الشهادة اهم وحسن الچ
واذا تقبلين اني من باجر آخذج الاحسن مدرسة
تكملين دراستچ بيها واخصص الج راتب للمعلمين
تدرسين يمهم بعد المدرسة واجهز الج كل المستلزمات
المدرسة وسيارة تروحين بيها من باب بيتنا الباب المدرسة
وكلشي تريدي يوصل الج ، حتى الغرفة اريد انزل انــور جوة
وانتِ اخذي الطابق الفوك تاخذين راحتچ بي هنآ اخاف متقيدة .

بقيت انتظره يخلص صارت الأفكار ضجيج بعقلي وهواس
يدن براسي دوخني وقلقني هو خلص وبقيت صافنة بوجهه
ريــان : حررررررة مووووو احجي وياج .
حُــرة : ها .
ريــان : كلامي بي شي ؟
حُــرة : شنو المقابل ؟
_ مقابل ؟
_ اي من تقدم كل هل خدمات شنو
المقابل ليش يعني شنو تستفاد .

نهض من مكانه مستنكر كلامي ومصدوم من سؤالي
_ يعني ضروري استفاد ؟
_ ما ادري ريــان ما ادري مصطفى قبل گال
حُــرة ماكو شخص يساعد شخص لوجه الله الدنيا كلها مصالح .
_ اني مصطفى عقد حياتي والله .

_ لا تحجي على مصطفى .
_ حُــرة خليني لازم اعصابي صار خمس سنين
ما مطوّل خلگي بهل طريقة مصبر روحي عليچ والله .

كمزت من مكاني خايفة من صوته رفعت ايدي متوترة
يربي والله حتى حجي بعد اريد احجي ما اكدر رفعت ايدي وهمست
_ عفية لا تصير عصبي فهمني واني افهمك .
_ تجبريني على عصبية والله دستي بمصاريني
شبيچ الخاطر النبي محمد .

فضلت الصمت وأكتفيت برفع راسي وثبتت نظراتي بعيونه
ريــان : ليش عيونچ لمعت بدموعها حُــرة
انا شسويت لا تتأمليني بهل نظرات حاجيني .
حُــرة : اريدك تفهمني بس انت عصبي بسرعة تصيح .
شغّل جكارة ثانية وراح يمشي بالغرفة يهز براسه حاير
بعد حين طفاها واقترب رجع المكانه
_ اسف .
ابتسمت وهمست
_ اعتذارك مقبول .
بادلني الأبتسامة وعيونه ضحكت قبل شفايفه .

رفع أصبعه عدل شواربه وحك طرف انفه
ريــان : راح اجي وياج بكلشي ونشوف تاليها .
_ اي فهمني اني افهم بس انت اعصابك .
_ ههههههه ماشي عمي راح احجي بنفس طريقتچ
مصطفى من جان وياچ يساعدچ لو لا ؟
_ كلش هووووواي يساعدني وينصحني ويحبني
عبالك ابوية يعلمني الصح والغلط وحتى من ..
_ استووووووووب لج أبريك أبريك ماكوو .

_ هم صيح .
_ ههههههه والله انتِ تجبريني ، زين مصطفى من يساعدچ
شنو المقابل على كلامج حنى مصطفى مصلحجي مو ؟
_ ها ؟
رفع حاجبة واشر على عقلي
_ شغلي استخدمي تعبي ، ماعندي كل مصلحة وياج
بس أعرف وضعج صعب اخوانچ من ناحية واهلج
والدنيا اني ما احب المسؤولية الصراحة وانجبرت
بس هسة تأقلمت تقريباً تأقلمت .

_ يعني ماعندك غاية ومقابل ومصلحة .
_ لا والله .
_ احلف وداعت هاي البنية الي تحبها .
_ اه .
_ للأمان .
_ وداعتها هدم كلبي ماعندي غاية ولا اريد منج شي .
_ اوكي لعد شكرا .

عدل حاجبه وكمل على كلامه
_ حُــرة اني ما أعترض طريقچ حرام عليَّ انتِ تريدين جــود ؟
_ هههههههه صار ساعة اتقدم اغرائات وعروض
تالي طلعت تفتر على هل موضوع اريد جــود لو ما اريده .
_ تريدي لو لا احجي ؟
_ طبعاً لا اكيد لا هو انت وگلت من يكمل كلامه اطلب منك ننفصل .

هز راسه ورفع ايده ينزل بشعره ويعدله
_ ننفصل بس مو هسة .
نكت بنطلونه وراح يمشي للباب وقبل لا يطلع استدار
_ تصيحين على خير .
_ وانت من اهلو .

هو طلع واني اخذت راحتي نمت وطبگت رجل على رجل
وآني نايمة وبقيت ادندن وافكر بكلامه وبدراستي
وما اسمع غير صوت عالي درت وشفت ريــان لازم راسه
نزلت ملابسي وكعدت ورحت اشوف شبي
_ سلامات انضربت بالباب ؟
مد ايده بيها أدوية
_ اجيت انطيچ العلاج وجنتي نايمة ردت أطّلع وانضربت .
تحمحم وطلع مرتبك فات للغرفة واني قفلت بابي ونمت .

الثاني يوم كعدت على صوت ميمي شبعت نوم
طلعت وياها اساعدها وريان للساعة ب12 الظهر
طلع من غرفته وكالعادة مبدل
_ ها حُــرة نروح ؟
_ وين ؟
_ للمدرسة .
_ والله صدك تحجي ؟
_ طبعاً لعد البارحة يبس حلگي جنت اشاقة ؟
_ ماجنت اتصور بهل سرعة .
_ اضرب الحديد وهو حامي .

عفته وركضت للغرفة بدلت ولملمت شعري وطلعت
واني اعدل بطرف شعّر الباروكة ومركزة بالمرايا
من اسداريت ارتبكت من نظرات ريــان وحتى هو
انتبه على نظراته بحيث بسرعة أداره الموضوع
وطلعنا بدون اكل وصلني على مدرسة أهلية
اخذ الفايل مجهز كلّ الاوراق المطلوبة ونزلنا
شاف شنو لازمهم وقدم اوراقي مستنسخ كلشي
وبداية الأسبوع الجاي اباشر وياهم دوام رسمي .

رجعنا للسيارة اكمز فرحانة اريد اطير
وهو يضحك على تصرفاتي من صعدت سألني
_ حبيتي المدرسة .
_ اي تموووت نظيفة وحلوة .
فر السيارة المحل عارض صداري وجنط نزلنا
اني وياه اختاري الملابس اخذهن من ايدي
واني صعدت رجعنا للبيت ركضت على مطبخ جوعانه
طلعت كلشي عدنا من مقرمش كبب وهو فات مصدوم
بيده ملابسي كلهن والجنطة وصاير هوسة أبتسمت وغمزت
_ جوعانة والله جوعانة .
_ ام بطن .

ضحكت وهو وصلهن للغرفة ورجع غسل وراح للغرفة
من كملت ادري بي هو كلشي ما اكل دكيت الباب
طلع يهز براسه شكو : كمّلت الاكل تعال ناكل .
راح للمطبخ شاف كلشي مرتب سحب الكرسي وجلس
ريــان : بدون جفصات .
حُــرة : لااااا ابد بس عادي احجي وياك واحنا ناكل ؟

هز راسه بمعنى اي واني أخذت الاكل وكل شوية اعدل
مكاني واسولف على مدرستي ومعلماتي القديمات
وشلون جنت ارجع واسوي اكل ومن اشتري من محل
المدرسة ويصير على المحل كوم بنات بس صديقتي
تكمز بيناتهن وتروح تشتريلي واندمجت وحجيت
على مكاني ومكان صديقاتي المفضل ، ورجعت على
دراستي وشلون جنت احفظ دروسي اوكف على ظهرر
الباب واكتب وادرس لان ما احفظ اذا ما اكتب وعلى طول الأكل
احجي وهو يهز راسه لو يهمي بـ اي كملي ومرات يگول
حلو كلش حلو كملي من خلص انتبهت اني حتى ما اكلت
بعدني وحلگي يابس هو يغسل على مغسلة درّت وسألته
_ حلگي نشف يمكن حجيت هواي مو ؟
ريــان : لا .

فتح علبة العلاج اخذ اثنين حب وجع راس وشربهن
_ راسك يوجعك .
ريــان : حُــرة عندچ فرط حركة لازم اشوف حل .
أريد اجاوبة عافني وراح للغرفة وقفل بابها المهجوم كون .

جهزت جنطتي وملابسي خليتهن مقابيل عيوني
أتأملهن شكد حلوات ونازكات حتى باروكة المدرسة
جهزتها قصيرة مو طويلة كُلش الظهر سمعت انــور
يحجي هو وريان وللعصر سمعت ريان يصيح بأسمي
عدلت شعري ورحت للغرفة مالته بابها مفتوح
_ ها ريــان .
_ اخذي .
نزلت عيوني على مكتب مخلي تلفون جديد هو والباكيت
ونزل راسه البرد مايريد احجي ولا يشوف رد فعلي
_ مالتي ؟
_ اي وخليت رقمي ورقم انــور ودُر غيرهم ممنوع .
سحبته أتفحص بي عجبني اخذته وطلعت امشي
طلعت الأرقام واني باب الغرفة
ضغطت على رقمة رن مرتين وجاوبني
_ ها .
_ دا اجرب .
_ اوكي .

سد الخط كعدت اشوف شنو بي ونزلت كم لعبة وتابعت مسلسل
ورجعت طلعت رقمه ورنيت عليهه كم مرة وجاوبني
_ ها .
_ دزلي رقم مطعم اكلهم طيب اريد اطلب اكل .
_ اني اطلب شنو تريدين ؟
_ لا عندي تلفون ورصيد اني اطلب .
_ انييييييييي اطلب بنت الـ* .
_ كنتاكي وفنكر .
حجيتها وغلقت الخط بوجهه .

نص ساعة وسمعت الباب الخارجي انفتح وطلعت ميمي
استلمت الطلب وفاتت اخذته من ايدها وفرشت بغرفتي
اكل واتابع فلم انفتح الباب واني بنص الاكل وشفايفي
كلهن كجب ومايونيز وبقايا الكنتاكي كعدت عدل
وهو يهز بيده مصدوم شاف الاكل كله مخلص
ريــان : طلبت وجبة دبل عائلي اكلتي وحدچ ؟
_ ها .
_ ضميتي منه ؟
_ شسمه .
_ شسمه ؟
_ أكلتهن .
_ وحدج ؟
_ اي والله .
_ ماشاء الله جاروشة .

طلع وسد الباب واني رحت اغسل وميمي لملمت الهوسة
وما اشوف غير انــور هاجم عليه لزمني من باروكتي
واني لزمتها ما اريد يطلع راسي شكل الشعر مو حلو
ومطگع مكان بي ومكان اصلع ضربته على ايده وصرخت
_ شبيك عوووووفني انووووووووور .
انــور : سكتت ذاك اليوم لان ريــان بعيني بس
اذا تعيديهااااا راسج افصله من جسمج افتهمتي ؟

دفعته من صدره وگع شعري بيده رفعت ايدي على راسي
وصرخت صراخ زلزلت البيت على راسه طلع ريــان
دفر الباب وركض واني على نفس وكفتني لازمه راسي
واصرخ ، اخذ الباروكة من ايد انــور المصدوم من رد فعلي
ونزل ايدي هو يلبسني واني اصرخ
_ حُــرة رجعتها كافي الخاطر الله كافي .

بقيت اصرخ وعيوني راحت على انــور وجهه صار اصفر
ويدفع بريان ويصيح وهو يضرب على شفايفه
_ سكتهاااااا فضحتنا يمعود شبيها هاي مخبلة .
ضربة ريــان على رأسه ودفعه على الدرج
_ طيح الله حظك انوررررر أتخلي عقلك وياهااا
لك شكبرك تصير يا غبير عقلك اتخلي بعقل هل بنية .

رجع لزم وجهي دفعت ايده وفتت للغرفة وبعدني اصرخ
قفلت الباب عالج توسل بس افتحي قفلت عليهم
من بلاعيمي وجعوني سكتت وطفيت التلفون والأضاءة ونمت .

ثاني يوم كعدت ماكو احد بالبيت سويت الأكل وميمي البيت
غسلت كل أحذيتنا ونظفت الكراج وفتت بدلت وطلعت
للسوبر ماركت اشتري كم شغله لليل
بقيت امشي على رصيف وصلت للسوبر ماركت اشتريت
حلويات وعصاير وببسي واني أحاسب التلفون ماسكت
خلص أحساب وسكت التلفون اخذت الغراض وطلعت
واني ادندن واركز بالسيارات والشوارع والحدايق
رجع تلفوني يرن فتحت الخط واذني زرفها بصوته
_ لچ انتِ وين وووووينچ .
_ شردت .
_ اه .
_ اي بعد ما ارجع .
_ حُــرة ارجعي الدنيا تخوف عوفي التهوووور .
_ ما ارجع بعد ابد ابد ابد .
_ لا عبالج تعيشين براحة الشارع خطر والعباس خطر .
_ لا تدخل .

حجيتها وسديت الخط بعدني امشي واشوف سيارة ريان طايرة
بالشارع عبرتني وبنص الطريق شخطها فتحت عيوني وضحكت
يمه شافني يممممممههههههه ، رجعها سريع بيتنا بعد سبع
بيوت سرعت مشيتي شوية واركض وهو بعده يمشي
بس دخلت البيت شخط السيارة ونزل منها
فتت اني والغراض للغرفة وقفلتها دقايق ويمكن دقيقة
واسمع مفتاح الباب يفتر عوجت راسي من فات
وضربت على خدي والضحكة المشكلة الضحكة لزمتني
يمكن من الخوف اجذب على نفسي واضحك .

_ هاي شنو العب عندك مفاتيح غرفتي .
رفعني من ملابسي وعيونه تريد تنط من العصبية
_ حُــرة شنووووووو تشووووفيني زعطوووووووووط .
_ حشاك .
_ جذبتي عليه خليتيني اطلع واخابر بالعالم حتى يتابعون
الكاميرات من يخابروني هسة شنووو احجي شلون ارممها .

رفعت ايدي اشرت باصابعي وهمست
_ ريلاكس لا يصير بيك شي والله تنجلط منو يفيدك .
دفعني وابتعد شغل جكارة ويفتر يفتر يفتر

كعدت على التخم وأعدل بالأعراض واحاول افهم بي
حرة : اني بعد كبرت لازم اعتمد على نفسي .
ريــان : ممنووووووووووع تطلعين بكيفچ .
حرة : دُر گالت قبل لا تتزوج جانت تطلع بكيفها .
ريــان : وين الربط انتِ شعليج بدُر لچ حُــرة اسكتي .

رن تلفونه جاوبهم يعتذر منهم اني عفته وطلعت بدون
ما اصدر صوت رحت للمطبخ صبيت ماعون تمت
وقطعت رگي اجه هم يدور عباله رجعت طلعت
اشرت على اكل وهمست بخوف
_ تاكل .
_ شنوووووو هذا ؟
_ تمن ورگي تعال جربهن طيبات والله مصطفى علمني عـ ..
_ اششششششششششششش .
_ اوكي .
نزل انــور مصدوم على أصواتنا الطالعه
_ شبيكم مخابيل انت ريــان جنت صوتك
ماينسمع اربعة وعشرين ساعة مثل المسكونة بغرفتك
جبت هل بلوة ورطت روحك بيهاا شبيك جنك مخبل تركض
منا وتروح مناااا رجعها عمي وأرجّع بغرفتك حير بهمك .
حُــرة : انجب انت شعليك .
سحلني من ملابسي دفعه ريــان وهو يصرخ
صراخ رج بي البيت عافني انــور وهو يفور
بس يريد يضربني الخايس
حُــرة : المدگدگ بعد لا تضرب .

لزمني ريــان وشال الماعون ويمشي بيَّ للغرفة
فوتني وعاف الأكل على ميز وقفل الباب
وبس هو وانور اصواتهم طالعة وقبل لا يصعد انــور صاح
_ الله يحذفكم حيووووووووانات .
ريــان : انت حيوووووان .

بعد ماطلعت ابد خليت حلوياتي وافلامي اتابع
فلم بعد فلم فلم بعد فلم للساعة بـ 10 بليل
طلعت رقمه وعيوني تزغلل من التلفون
ريــان : ها .
_ كل ما اخابر ها شنو ها ؟
_ حُــرة .
_ ها .
_ عندج شي مهم .
_ اي .
_ احجي .
_ جنت اشوف فلم البطل بنته مخطوبة وخطيبها يحبها
بيوم وليلة اجه خطيبها يبجي على ابوها ها صدك ابوها محقق
اي فـ بلغه جانوا نايمين ودخلوا عليهم عصابة قالوا بنته
وحنطوها هاا ويايه ؟
_ اممممم كملي .

_ اي عاد ابوها راح للشقة وشاف جثتها وتخبل عود هو خطية
يريد يطلع تقاعد صار يدون على اقرهم ويبحث ويبحث ويايه ؟
_ احجي دخيل الله وعباده الزبدة شنوووو ؟
_ تالي طلعوا عصابة يقتلون الناس ويسون جثثهم
مثل الحيوانات يحنطون بيهم وحتى شافوا تماثيل محنطات
عبالهم تمثال بس بالحقيقة جثث انوب تدرّي طلعوا منو ؟
_ منو ؟

_ اثنين اصغار اخوان بيهم حالة نفسية بسبب ابوهم
يحبون يعذبون الناس لان ابوهم يعذبهم فـ من يشوفون
اثنين متزوجين جديد لو مخطوبين يخربون زواجهم تدري ليش ؟
_ ليش ؟

_ حتى مايصير عدهم اطفال وينفصلون ويتعذبون الأطفال
شوف عقلهم شلون يلعب النفس وشيطاني .
_ الحاصل ؟

_ شنو رأيك نقتل هذا اخوك ابو شمه المدگدگ
ونخلص كلنا منه ومن مشاكله .
_ واني شلون اخلص من مشاكلج ؟
_ ان شاء الله اكبر واعقل .
_ هسة شنو تريدين والله ما افتهم عليچ .
_ حبيت اسولف على الفلم يلة روح نام دير بالك
اقفل غرفتك لا افوت عليكم اليوم العب بيكم لعب .
_ ههههههههه امشي لچ .

سديت الخط وبقيت اتحرك بمكاني اروح منا واجي منا
فزيت من سمعت صوت برا طلعت وصارت صوت
المكالمة واضحة سمعت المكالمة وفتحت عيوني
على وسعها وبلا شعور خليت ايدي على شفايفي
اكتم صوت صدمتي ماجنت اعرف شنو شعوري
او شنو راح يصير بس خفت من المجهول ..

يتبع ...

ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه:
- سُبحان اللّٰـه
- الحمد للّٰـه
- لا إله إلا اللّٰـه
- اللّٰـه أكبر
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ
- استغفر اللّٰـه
- اللهُم صلِ على محمد وال محمد ..
هذي القناة للمتزوجين والمرتبطين
والعاشقين ومحبين الغزل ♥️🫀.
https://www.tg-me.com/MD_MDl/130
https://www.tg-me.com/MD_MDl/130
ممنوع دخول الصغار 🙈♥️
2024/05/19 01:22:19
Back to Top
HTML Embed Code: