Telegram Web Link
#محمد_وهبة
ل هبة جمال

-16-
محمد كان لازم انو يجتاز المرحله التانيه و هي اقناع اهلو بي زواجو من هبه

ودي كان بالنسبه لي محمد معركه حاميه و خصوصا انو هو خلاص علي اعتاب التخرج وكان لازم موقفو يتحدد

ما لقي حل غير انو يقعد و يتكلم مع نضال بت عمتو في الاول و يقنعه لانو هي حاتكون اكبر عائق قدامو

محمد كان خايف انو يكسر قلب نضال لانو عارف و متاكد انو نضال بتحبو شديد ولو اتفاجأت بي حاجه زي دي حاتتكسر و محمد ما عايز كده

اتصل علي نضال وقال ليها انو عايز يقعد و يتكلم معاها و هي طوالي وافقت و امها فرحت مفتكرين انو محمد عايز ياخد خطوه ايجابيه

لاقي نضال في محل عام و قعد يتكلم معاها

محمد: انا عايز اتكلم معاك في موضوع حساس شويه بس ياريت يا نضال تقدر تتفهميني انتي اختي قبل اي شئ

نضال: اختك؟!! خير في شنو يا محمد؟

محمد: انتي عارفه كويس قبل اي حاجه نحن اتربينا مع بعض صاح انا اكبر منك بس كنت بعتبرك زي ريان اختي

انا ما حصل و عدتك بالزواج ده كلو كان مخطط من عمتي و ابوي صاح

نضال: صاح بس انت كمان ما رفضته

محمد: انا صاح ما رفضت و اسي كمان ما رافض

نضال: خلعتني ياخ طيب مالك بتلف و بتدور؟ و صراحه انا يا محمد انتظرتك كتير و رفضت عرسان كتار عشانك

محمد: انا ما بوعدك بالزواج حاليا تقدري تصبري علي تاني اربعه او خمسه سنه

نضال: شششنننوو ليي اربعه او خمسه سنه عاين انا ما عايزه حاجات كتير بنعرس بالفي و بالماف

محمد: طيب ده كلامك انتي عمتي حاترضي بي كد؟ انا يا نضال لسه ما اتخرجت و عايز اتخرج القي لي شغل و اكون نفسي بعداك اتزوج و ده ما بتم في خلال كم شهر

نضال؟ يعني بتقصد شنو؟

محمد: قصدي واضح انا ما عايز اعلقك معاي انا لسه ما جاهز لو كنت جاهز الليله قبل بكره كنت عرستك عشان كده لو جاك زول كويس ما ترفضيو

نضال: ده اخر كلام ليك يا محمد

محمد: لو في كلام غير ده بكون بكذب عليك

نضال: طيب خير كان كده انا حاوافق بي أسعد ود عمتي بحبني و شاريني و جاهز وانت ربنا يسهله عليك ما بقدر انتظرك اكتر من كده

محمد بينو وبين نفسو فرح جدا لانو بي كده بكون زاح من علي قلبو هم و في نفس الوكت ذنب كبير

محمد رجع البيت وتاني يوم ابوهو ناداهو حاج عبدالله كان زول صارم وما بعرف للف و الدوران

بس محمد بزات كان اقرب ليو واحد في اولادو عشان كان مطيع و بسمع كلامو

حاج عبدالله لمحمد: انت قلت لنضال شنو
محمد: قلت ليها انا اسي ما جاهز لو بتقدر تنتظرني تاني كم سنه بكون جهزت اموري
حاج عبدالله: انت مش عارف انا خطبتها ليك
محمد: اي وانا ما رافض يا ابوي بس انا اسي ما جاهز و هم مستعجلين
حاج عبدالله هدأ شويه كده قال : ما مشكله يا محمد يا ولدي بنعرس ليك بالعندك بس انت اخر واحد وانا عايز افرح بيك

محمد عمل نفس حركة هبه عشان يقدر يمتص غضب ابوه مشي قعد قصاد ابوه في الارض علي رجلينو

محمد: يا ابوي انا طوول عمري ده من ولدوني لحدي اسي ما حصل عصيت أوامرك ولا حايحصل ان شاء الله

بس يا ابوي نضال انا كان اتزوجتها اقعده وين؟ و أأكله شنو عمتي يا ابوي عايزه لي بتها زول مقتدر يقدر يعيشه كويس

وانا وانت عارفين كويس انو ما انا الشخص ده

حاج عبدالله: الرسول يا ابني قال خذوهم فقراء يغنيكم الله يبقي وين المشكله

محمد: صلي الله عليه وسلم كلامك صاح بس أسي نضال عندها خيار تاني وأفضل انا لي اربط بت الناس و أظلمه معاي
حاج عبدالله: خيار شنو؟
محمد: عندها أسعد ود عمته دايره انسان مقتدر وبقدر يعيشه كويس طيب ليي انا ابهدل بت الناس معاي و خصوصآ انهم مستعجلين

حاج عبدالله عاين لي محمد كده وما عجبو الكلام محمد قام قعد جمب حاج عبدالله و هو طوالي
اتصل علي محاسن اختو ام نضال

حاج عبدالله: ايوا يا محاسن
محاسن: اي يا عبدالله يا اخوي
حاج عبدالله: انتي صحي أسعد ود عمت نضال عايز يتزوجه؟
محاسن: اااي قال كده والله وبصراحه كده بعد كلام ولدك ده احسن نوافق بي أسعد ده وخلاص
حاج عبدالله: طيب يا محاسن عرسيها ليو وربنا يسعدم و يتمم ليهم علي خير ان شاءالله

حاج عبدالله عاين لي محمد كده مسااافه و هو متحير

حاج عبدالله : بس ما فضل بت في العائله تاني يا محمد عشان نعرسه ليك كلهم عرسوهم والفاضلات ديل صغار شديد عليك

محمد: طيب يا ابوي بنات العائله ديل الخلقم ما خلق غيرم
حاج عبدالله: دي عاداتنا و تقاليدنا ماف ولد ولا بت بمرقو برا العايله دي

محمد: اسي يا ابوي تعال نحسبه كده انت ما شايف انو ريان اختي و حسام راجله كلل مره بمشو ياخدو الحقنه عشان دمهم واحد؟
حاج عبدالله: اي صاح بس ده الدخلو شنو
محمد: ده زواج الأقارب يا ابوي هم بياخدو الحقنه دي عشان شفعم ما يطلعو متخلفين

اسي عاين لي خالد ود خالتي ثريا و نهي مرتو عشان اولاد عم اطفالم كانو ما بعيشو والعاش فيهم سنه او سنتين كان بطلع متخلف

ولا ما شايف محمود اخوي و هدي مع انو اطفالم كويسين بس برضو خايفين وبمشو ياخدو الحقنه

يا ابوي نحن عايلتنا دي كلها داخله في بعض عشان كده ا
طفالنا كلهم امخاخم تخينه والله كلهم ما بكملو الثانوي وبطلعو من المدرسه لانو عقولم ما بتستوعب كل القرايه والمقررات دي حتي نحن واخواني غيري انا ماف زول قرا الجامعه

ليي لي بس عشان عادات و تقاليد نجني علي اطفال ما ليهم ذنب ليي عشان عادات و تقاليد نحرم نفسنا من حاجات نحن بنحبها

حاج عبدالله كلام محمد أثر فيو ونبهو لي نقطه كانت فايته عليو ولقي انو كلام محمد منطقي جدآ

حاج عبدالله: لكن يا محمد نقول لي اعمامك و عماتك شنو و كيف نخالف العادات و التقاليد دي

محمد: خليهم علي انا يا ابوي و بكره الجمعه وحانعزمم فطور عندنا هنا و نشرح ليهم و اكيد حايغتنعو

حاج عبدالله سكت ما قال حاجه لانو عارف اخوانو صعبين

محمد عندو صحبو اخوه دكتور محمد اتصل علي صحبو

محمد: يااا مزمل كيفك أسمعني .........

يوم الجمعه اعمام محمد و عماتو وخيلانو جو وفطرو عندهم بعد مشو صلو الجمعه و جو محمد جاب اخو صحبو شايل ليو فلاش مموري صغير كده

محمد قعدم في الصالون وجاب تلفزيون كبيير ووصلو الفيشه ووروهم صور لي اطفال معاقين زهنيا و جسديا و شرحو ليهم خطورة زواج الاقارب و الدم الواحد ممكن يعمل شنو

الدكتور اتكلم معاهم و محمد كمان اتكلم و بعد تعب اقتنعو و عملو اجتماع وبترو العاده دي من عائلتم

محمد فرح جدآ وبي كده امورو وضحت

الحلقه الجايه حانشوف كيف محمد اتقدم لي هبه و هل واجهتم مشاكل ولا لأ ؟
#يتبع
#محمد_وهبة
ل هبه جمال

-17-
بعد القرار الاتخذتو عائلة محمد كم واحد من العائله اتزوج من برا العائله و بي كده مهدو الطريق لي محمد بي انو يتقدم و يطلب يد هبه

محمد كان تخريجو فضل ليو اسبوعين وكان عايز يتقدم لي هبه قبل تخريجو لي فهم معين في راسو
هو عارف و متأكد تمامآ انو اهل هبه ما حايرضو بالشئ البسيط او المعقول لانهم ناس ماديين و بنظرو لي اي شئ بصوره ماديه خصوصآ ام هبه مدام ناهد
اكيد حاتكون عايزه لي بتها خطوبه و صاله ومعازيم و عشا وهلمه جرا
وزي ما نحن عارفين انو محمد ظروفو ما بتسمح ليو بي ده كلو
عشان كده كان لازم يتصرف بحيث انو يعمل حاجه علي قدر ظروفو و في نفس الوكت يرضي مدام ناهد لانو في النهايه رضاها مهم جدآ

محمد كلم ابوه انو هو بس حاليا عايز يتقدم لي زميلتو

حاج عبدالله: زميلتك دي منو واهله منو

محمد: اسمه هبه عزالدين شرف ابوها صاحب شركات شرف للاغذيه
حاج عبدالله بي خلعه: صاحب شركات شرف عدييل كده بس يا ولدي نحن ما قدر الناس ديل واحتمال كبير يرفضونا و يطردونا انا بعد العمر ده يطردوني

محمد بي ضحك: ههههه لا يا حاج ما عشت ولا كنت لمن اختك في حته زي دي انا ماخد منهم موافقه مبدئيه

في اللحظه دي خالتي هويدا ام محمد جات داخله وشايله صينية الشاي

هويدا: هي لكن يا محمد يا ولدي نمشي ليهم يدينا فاااضيه كده مفروض ناس زي ديل نشيل معانا حاجات و غاليه كمان لانو ما اظن يرضو بي أي شئ

محمد: ربنا يسهله يا ست الحبايب انا البقدر عليو بجيبو ان شاء الله هم سلفآ عارفين وضعي

هويدا: غايتو الله يكضب الشينه

محمد: هههههه ما تشيلي هم بس كل العليكم تكلمو اعمامي و خيلاني عشان يجو يمشو معانا

هويدا: كان علي كده هيين

في معلومه نحن ما عارفنها انو اعمام محمد حالتم الماديه ما عاليه شديد بس كويسه جدا عشان كده قالو لازم يشرفو ولدم

محمد اتصل علي هبه

هبه: الو
محمد: هبو كيفك
هبه: من هبو دي معناها المزاج رايق ان شاء الله دوام الحال عليك يا رب
محمد: ههههه جمعا وفعلا مزاجي رايق كيف مزاجي ما يكون رايق وانا خلاص قربت اجتمع بي حب حياتي بالحلال كيف مزاجي ما يكون رايق وانا خلاص قربت احقق حلمي الكنت عايش بس عشان أحققو

هبه: انا ما فاهمه حاجه ممكن تفهمني!!!
محمد: جهزو نفسكم بعد بكرا ان شاء الله انا و اهلي جايين بيتكم و حاتقدم ليك رسمي ان شاء الله

في اللحظه دي ما بقدر أوصف ليكم شعور هبه شعور اقل حاجه ممكن يتوصف بيها انها طايره من الفرح وبقت تتمتم

(ههههه اللهم ارزقنا مثل هذه الفرحه يا رب)

هبه: مممححممد ااانت بتتكلم بببالجد

محمد: وجد الجد كمان بس انا سامع لي دقات قلب زول ما عارف فرحه ولا خوف هههههه

هبه: الحمدلله يا رب ما تتصور انا فرحانه قدر شنو فرحه و خوف مع بعض يا محمد ربنا يتم لينا علي خيير يا رب

محمد: ان شاء الله دايما فرحانه يا رب بس عايز منك حاجه
هبه: شنو
محمد: يا هبه امانه عليك كل يوم تصلي ركعتين قيام ليل و في الثلث الأخير من الليل و تدعي انو ربنا يسهله علينا
هبه: يا محمد اصلا ده البحصل و من غير ما تقول
محمد: معناها ربنا استجاب لي دعائنا الاتنين
يلا بعد ده نومي وبطلي سهر و بكره كلمي ناس بيتكم بي جيتنا عشان يكون عندهم علم
هبه: حاااضر يلا في أمان الله
محمد: لا اله الا الله
هبه: محمدآ رسول الله

وجاء اليوم الموعود محمد ضرب لي خالد و احمد (جنو) اصاحبو عشان يجو يقيفو معاو في اليوم ده و فعلا جوهو و جو شايلين كيس معاهم

محمد: مالكم اتأخرتو كده
خالد: مشينا مشوار اول و بعداك جيناك
احمد: ده شنو الانت لابسو ده
محمد: مالك جلابيه و طاقيه جديدين والله اول مره ألبسم
خالد: انا عايز افهم انت ماشي تخطب ولا تعقد؟
محمد:اخطب
احمد: و البخطب بمشي بالجلابيه انت الله ده ما ليك ولا شنو
محمد: يا زول العندي بس
خالد: لا ده ما العندك بس تعال هنا نحن بنظبطك

خالد و احمد كان شايلين معاهم طقم قميص اسود وبنطلون أسود و بدله كبديه و جزمه كبديه و ما معاهم لا كرفته ولا ببرونه بس طلعو ليو اللياقه بتاعت القيص من برا البدله

وساقوه الصالون عملو ليو حلاقه خفيفه كده و معاها سكسوكه كان طالع يجنن ولا عريس في يوم عرسو

احمد: والله بعد ده ما فضل ليك الا الحنه هههههه
خالد: يا ززووول كده انت ميه ميه مش الجلابيه الابسه ديك و اساسآ كبيره فيك ههههه

محمد عاين ليهم كده وضحك و حضنم قال ليهم

محمد: والله ما عارف أودي جمايلكم دي وين؟

محمد جا خاشي البيت امو و اخواتو اتخلعو وبقو يزغردو وامو حلفت الا تحصنو

وجو داخلين اعمام و خيلان محمد وشايلين معاهم بكتات البارد وأغلي انواع من الحلاوه و هدايا وتوب مزين من اغلي انواع التياب هديه لي ام العروس

محمد فرح جدا لمن دموعو جات نازله لا اراديا و عرف انو عندو عزوه واهل

احساس جميل انو تلقي الناس واقفه معاك وبكملو ليك حاجاتك حتي من غير ما تطلب

محمد واهلو اتحركو مشو علي بيت ناس هبه و اول ما وصلو لقو بيتم فله كبييره واستقبلوهم

ام
هبه مدام ناهد كانت خايفه انو اهل محمد ما يشرفوها قدام اهله و صحباته لانهم كلهم ناس برستيجم عالي

ولمن دخلو الحاجات الجابوها أهل محمد فرحت وبقت رافعه راسه و القلق الجواها انزاح واستقبلتم أحسن استقبال و اتعرفو علي بعض و كان يوم جميل

اتقدمو لي هبه رسمي و اخدو الموافقه و الحريم زغردو وهبه و محمد كانو حاسين زي كانهم بحلمو .....

محمد تخريجو قرب و كان عامل مفاجئه للناس كلهم اتصل علي خالو في الامارات وقال ليو لازم تجي تحضر التخريج و اتكلم معاو كتيييير وقفل منو......

اتصل علي اصحابو كمان خالد و احمد و اتكلم معاهم و اتفقو علي حاجات معينه

جاء يوم التخريج و محمد اصر علي هبه انو أسرته لازم يحضرو التخريج وطلب من المنظمين انو طربيزتو تكون اول طربيزه في الصاله جمب الممر

و لمه شلتو واتفقو علي حاجات معينه

اهل محمد و اهل هبه جو وقعدو في طربيزه واحده والتخريج بدا والناس كلها اتزفت و خلو محمد اخر واحد

المزيع لمن جاء دور محمد قال من مواليد مدينة الخرطوم الاساس في مدرسة .....الابتدائيه الثانوي في مدرسة ..... الثانويه
اسم الوالده هويدا عمر محمد
وتاني المزيع قال
محمد عبدالله محمود عارفين عايز يقو شنو لي هبه؟ عارفين؟؟!
الدفعه كلها بتردد وراو لا ما عارفين

المزيع طيب انا بقول ليكم بس قبل كده بنطلب من الباش مهندسه هبه عز الدين الوقوف في الممر

هبه اتخلعت واهلم كمان مخلوعين هبه جات وقفت جمب خالتو هويدا وريان وعم عبدالله لانهم كانو حايستقبلو محمد مع زفتو

المزيع بعد هبه وقفت قال: يا هبه عارفه انتي شنو: عارفه انتي شنو بالنسبه لي محمد؟؟ اكيد ما عارفه بس انا حاقول ليك

انتي الأمل لما المواجع تقتحم صدر الحبيب ...

وانتي الشفا لما الجروح تنزف شديد وفي العلاج يحتار الطبيب

وانتي القمر لمن الظلام يطفي الشموع في وهج الزمن العنيد

وانتي العزيز لمن ننادي علي البشر و ما نلقي غيرك مستجيب.

الشباب و البنات بصفقو ويزغرتو ويكوووركو

و ما بقدر أوصف ليكم إحساس هبه ..... هبه كانت بتبكي ودموعه جاريه بغزاره من الفرحه واهله وامها كانو مبسوطين وفخورين جدا
المزيع واصل كلامو

وقال : اليوم بالنسبه للباش مهندس محمد عبدالله محمود ليس تخرجآ فقط اليوم يوم تاريخي (لقد هرمنا من هذه اللحظة التاريخيه) احتفائيه كبيره ليس لمحمد فقط بل لكل الدفعه

الفففف مبروووك باش مهندس احمد عبدالله محمود.

واللحظه دي شلة محمد واغلب المتخرجين جو والتفو حول محمد و رقصو علي ايقاع غنيه غربيه مع اصحابو ود فعتو وكانو مبسوطييين

بعداك وقف و وقفو وراو احمد و خالد و سمر شايل الشبكه و معاها دبلة الخطوبه و الشاب بصفرو

وبدت غنية في عيون الناس و في عينيك لسسه دايما خايفه علي و من فتحته لي هسه

ما عارفه صاحب الغنيه منو😂

وكانت لي أمو ونزل سلم عليها في رجلها وسلم عليها في راسه و كمان سلم علي اختو وعلي ابوه ونزل مشي جاب ام هبه مدام ناهد وبرضو سلم عليها في راسه

مفففتح يا محمد😂😂

وطبعا كده ترك أثر كبير في نفس ناهد أم هبه وحاجه ترضي بيها غروره و تتفاخر بيها قدام صحباته

ولمن جاء دور هبه محمد قبل علي خالد و شال الروب منو و لبسو لي هبه و الناس دي كانت هايجه و بتصفر و بتكورك و هبه علي قدر ما هي خجلانه كانت مبسوووطه جدا

وبدت غنية إيهاب توفيق يا سلام يا سلا يا سلام يا سلام
انا لو احكي عليه انا أوصف ايه
وده كل مافيه ولا في الاحلام .....

وهنا محمد نزل علي ركبتو وهو شايل الدبله و لبسه لي هبه

والشباب كانو بصفرو و اصوات الزغاريد ماليه الدنيا
وهبه كانت حاسه بي انها طايره من الفرحه محمد لبسه الدبله و حبه علي يدها و همس ليها في أضانه

محمد: مبسوطه؟!
هبه غالبه الكلام و بتبكي مسح ليها دموعه وقال ليها: مبسوطه؟
هبه: اكيد دي ما عايزه سؤال
محمد: انا عايش بس عشان انتي تكوني مبسوطه ♡♡

جاهم احمد من ورا يلا يا شباب المأذون منتظر مع الدكاتره هناك ما تتاخرو

هبه اتخلعت وبقت تعاين لمحمد
محمد كان مبتسم وبعاين ليها بي ثقه

احمد و خالد مشو جابو عمو عبدالله من الطربيزه وساقوه قعدوه جمب المأذون و كمان عم عز الدين قاعد

محمد وهبه تمو زفتم لحدي ما وصلو و محمد شال شهادتو اداها لي هبه

وتم عقد القران في وسط فرحه كبيره فرحه مش فرحت اهل بس لا فرحة اصاحاب واهاليهم وحضر حشد كبير من الاهالي عقد القران و شهد علي عقد القران بروفات الجامعه .

(( كلمة بحبك دين و الدين ما بسدو أي راجل.))

#يتبع
#محمد_وهبة
ل هبة جمال

-18-
محمد وهبه كانت اجمل قصة حب و اتوجت بالزواج محمد وهبه ما كانو اي اتنين محمد وهبه قصتم كانت مختلفه جدا

لقينا فيها المواقف البتفرح و المواقف البتحزن والمواقف الكان لا بد انو يكون فيها شوية حزم

محمد و هبه الان انتقلو لي مرحله تانيه وهي مرحلة المسؤوليه لي كل واحد فيهم اتجاه التاني

هم صاح ما تمو الزواج بس برضو خلاص هو اسمو راجله و هي اسمه مرتو و حياتم ارتبطت بي بعض

شباب و بنات الدفعه قررو يعملو رحله في الجناين لي هبه و محمد دفعة هبه ما جو منهم كتار اغلبم كانو دفعة محمد

وجابو خروف و ضبحوه و بشوو فيو و كانو كلهم مبسوطين

الحركه العمله محمد يوم تخريجو وانو كيف قيم هبه قدام العالمين ديك كلها

خلت هبه مقلقه عليو شديد لانو اي بت حتتمناو لي روحه بقت مباريه محمد بي عيونه محل ما يمشي نهائي ما بتخليو يغيب عنها

اذان العصر أذن و الشباب مشو صلو و جو راجعين البنات كمان قالو عايزين يمشو يصلو وهبه مشت صلت معاهم

ولمن جات راجعه اوول حاجه فقدت محمد و بقت تسأل

هبه: يا خالد محمد وينو
خالد: اسي كان واقف هنا قال ماشي يجيب رصيد ويجي
هبه: وويين محل الرصيد ده
خالد: ما بعيد قريب أسي بجي

هبه قلقت وحست انو في شئ ما تمام

مشت نص ساعه و محمد ما جاء هبه قلقت عليو وقالت لي سمر

هبه: سمر انا قايمه افتش محمد لانو تلفونو ما برد عليو
سمر: يا هبه اسي بجي ما تمشي براك
هبه: خلاص انتي كان ما حاتمشي معاي بمشي براي
سمر: طيب دقيقه اكلم خالد
هبه: لا خالد حايمنعنا اسي هو مشغووول مع الخروف و الشيه انا حانسحب براحه
سمر: طيب انا حامشي معاك ما بسيبك براك

سمر و هبه مشو يفتشو محمد بعد تفتيش و تعب سمر لمحتو واقف بعيييد

سمر: هبه مش دااااك محمد ولا انا غلطانه
هبه: وينو
عاينت بس برضو ما اتاكدت قالت ليها ارح نقرب نشوفو

هبه وسمر قربو وفعلا كان محمد واقف بتكلم مع بت و شكلو كان متعصب كده

هبه قرررربت منو لمن وصلتو محمد اتخلع وعاين ليها

محمد: هبه انتي عرفتي اني انا هنا كيف؟
هبه: ما ردت عليو بس كانت بتعاين فيو
البت: دي منو يا محمد
سمر: معليش يا اخت انتي المنو
محمد: هبه أهدي عشان تفهمي
هبه والغضب مالي عيونه بس ما نطقت ولا كلمه
البت: ممكن اعرف دي منو
محمد: دي هبه زوجتي يا بثينه
بثينه مدت ليها يدها: مرحب بيك اتشرفنا والله انا.......

وقبل ما تتم كلامه هبه مشت خلتم واقفين وسمر جرت وراها

محمد كان بنده عليها بس هي ما ردت عليو

بثينه: معليش ما اكون اتسببت ليك في مشكله
محمد: لا لأ ماف حاجه ده سوء فهم بس

هبه و سمر مشو وخلو محمد واقف مع بثينه و لمن وصلو لي مكان الهم قاعدين فيو مع شلتم خالد انتبه ليهم

خالد: كنتو وين
الاتنين سكتو بس سمر اشرت ليو بي انو يسكت

هبه شالت شنطته و ماشه وما بتتكلم مع زول

خالد مشي عارض طريقه

خالد: ممكن تورني انتو الاتنين الحصل شنو بالضبط؟!!
هبه والدموع ماليه عيونه: ماف حاجه يا خالد بس زح لي انا ماشه
خالد: طيب ما تحكي بس ماف مشي ليك
هبه: خالد ارجوك انا اسي ما فايقه ليك زح لي عليك الله
خالد: قلت ليك ماف مشي ليك الا محمد يجي
هبه: اووووفففف ياخ

في اللحظه دي جاء محمد وشاف خالد وهبه بتناقشو لمن وصلم

خالد: الحمدلله اهو محمد جاء يلا استلم يا باشا عن إذنكم

هبه كانت متضايقه شديد و ظاهر عليها محمد عاين ليها مسافه كده

محمد : ماشه وين
هبه:......
محمد: مش عيب الناس دي كلها جايه عشانا و نحن نتشاكل زي الشفع كده
هبه: محمد زح لي من طريقي انا ماشه
محمد مسكه من يدها و قال للشباب

محمد: عن إذنكم يا شباب دقيقه بس
واحد من الشباب: بس ما تتأخرو لانو الغدا ده قرب يطلع
محمد: ظابط يا مان

محمد ساق هبه بعيييد من الناس تحت جناين كده ووسط زراعه كتييييره

محمد: انتي اسي ما اديتيني فرصه اشرح ليك او اوضح ليك حاجه صاح

هبه بي ضيق: الشفتو ما عايز توضيح اعتقد

محمد: لا عايز توضيح

البت الانتي شفتيها معاي دي اسمه بثينه زوجة واحد صحبي عاقد عليها ولاقيته صدفه عندها مشكله معاو وعايزه تنفصل منو وكنت بتناقش معاها عشان تتراجع في قراره ده
بس ده كل الحصل

هبه: سكتت
محمد: اها شنو يعني السكوت ده
هبه: كيف عايزني اكون عاديه وانا شايفه راجلي واقف مع وحده حتي لو كانت متزوجه انا ما برضي يا محمد ما برضي انت ليي ما عايز تفهمني
ودموعه ينزلو

محمد: خلاص طيب اخر مره
هبه: ......
محمد: خلاص يا هبه اخر مره قلت ليك
هبه: كل مره حاتقول كده يا محمد
محمد: خلاص يا عمري ما تزعلي اوعدك انو دي تكون اخر مره و اقول ليك حاجه انا زاتي بعد ده حاتنصر و ما حاصافح تاني عشان خاطرك بسس
هبه: يكون احسن
محمد: كلو يهون عشانك حبيبتي بس انا عايز منك طلب
هبه: طلب شنو
محمد: بطلي الغيرا الزايده بتاعتك دي ياخ انا والله ليك انتي و بس خليك واثقه فيني شويه

هبه: الموضوع ما موضوع ثقه يا محمد بس انا ما بستحمل اشوفك بتتكلم مع وحده حتي لو ماف بينكم شئ😢

محمد: ههههه
ه انتي بس لو وثقتي فيني لو شفتيني واقف مع 100 بت حتت غيرا ما حاتحسي بيها

هبه:ما بقدر ما بقدر يا محمد

محمد وهو بضمها عليو: طيب اسي التصرف الاتصرفتيو قبيل مع بثينه ده كان صاح منك
هبه: لأ😢
محمد: يعني انتي غلطتي في حقها صاح؟
هبه: ايوه بس انت الخليتني اعمل كده

محمد: طيب كدي خليني انا انتي غلطتي عليها و معترفه بغلطك معناها شنووو....
هبه: معناها اعتزر منها😢

محمد وهو لسه ضاميهاعليو: ايواااااا بالضبط كده حبيبتي انتي كده يادووب هبويتي الأنا بعرفه

هبه زحتو منها وقالت: بس انا زعلانه منك يا محمد😭
محمد: خلاص حقك علي أنا بس لازم تعتزري من بثينه وبعدين انا براضيك بي طريقتي
هبه: حاضر
محمد: تسلمي لي انتي يا غاليه

هبه فعلا اعتزرت من بثينه و محمد كمان راضاها ووعده انو تاني ما يزعله

محمد كان عارف انو غيرت هبه عليو هي عباره عن حب ما اكتر

هبه كمان من شدة غيرته لمن تتذكر منظر محمد و هو واقف مع بثينه دموعه بجو نازليلين لا اراديآ

هبه غيرته علي محمد شديده بس ابدآ ما بتسمعو كلام او تشاكلو غالبا بتنزل في شكل دموع

من شدة حبها لمحمد ماعايزه تتخيل مجرد خيال انو يتكلم ولا يتونس مع بت غيرا

محمد وهبه رجعو لي شلتم و قضو يومم وكانو مبسوطين
#يتبع
#محمد_وهبة
ل هبة جمال

-19-
محمد بعد ما اتخرج مشي و اشتغل مع شركه هندسيه بتاعت اخوهو لي واحد صاحبم هو وخالد وادوهم راتب كويس

وانهمك في شغلو وبقي ويين وين عشان يتصل علي هبه او يتطمن عليها

هبه في الأول ادتو عزرو وقالت انو بقي مشغول بس بعد الموضوع زاد عن حدو حست بقي بفرق معاها

محمد بطلع الصباح الساعه7 وبرجع البيت الساعه8مساء برجع تعبان و منهك

يادوووب يتصل علي هبه يتطمن عليها سريع سريع ويقفل عشان يصلي العشا و يمشي ينوم ولا حتي بتونس زي زمان وسهرم مع بعض بكون عايز ينوم عشان يقدر يصحي بدرب يمشي الشغل

حتي يوم الجمعه محمد بقضي نصو نايم لانو تاني ما عندو فرصه يرتاح فيها

امو قلقت عليو وقالت ليو

هويدا: محمد ما مممن كده يا ولدي يوم تعال بدري و ارتاح شويه

محمد: عايزين نحلل قروشنا دي يا امي

هويدا: الله يديك الصحه والعافيه يا ولدي

ومرت الايام علي هذا النحو

هبه بقت تتضايق من اهمال محمد ليها وبقت ما بتشوفو طوالي و الجامعه بقت ليها مسييخه

مره قاعدين هي وسمر في الكافتريا
سمر: يا بت انتي ماك بقيتي طوااالي مهمومه كده

هبه: والله يا سمر زهجانه بس من الروتين القاتل ده

سمر: وااي يا هبه دي انتي البتقولي كده كيب نحن نمشي وين يا يمه لا راجل ولا ضلو

هبه: هههههه والله قالو الما عارف يقول عدس

سمر: ليي والله محمد ده السواهو ماف زول سبقو عليو قبل كده احمدي ربك

هبه: الحمدلله علي كل حال

في يوم هبه صحت الصباح عايزه تقوم من السرير ما قدرت راسه لفه تاني حاولت برضو ما قدرت

بقت تنادي علي امها وامها جات جاريه واصلا كانت لابسه ماشه الشغل

ناهد: في شنو يا هبه مالك
هبه: تعبانه يا ماما ما قادره اقيف علي حيلي

ناهد نادت الشغاله وسندو هبه دخلوها الحمام و لبسوها عبايه و مشو بيها المستشفي

وهناك مدام ناهد اتصلت علي عزالدين والد هبه وكلموه وجاهم في المستشفي

واتصلو علي محمد بس محمد كان في المشروع تابع للشركه وهناك ماف تغطيه عشان كده الخط ما خشي معاهم

الدكتور كشف علي هبه وسأله اسأله كتييره في النهايه طلع عندها التهاب في الاذن الأذن الوسطي

الدكتور: انتي ما رتي تقيفي لانو مشكلتك في الاضان والاضان دي فيها توازن الجسم كلو اي تأثير عليها بخليك فاقده توازنك

هبه: فعلا يا دكتور انا طوااالي اضاني دي بتصن و مسافه طويله كمان

ناهد: وقبل كده يا دكتور برضو مرقدنها المستشفي بالانيميا

الدكتور: فعلا لانو اسي في الفحوصات ظهرت الانيميا عشان كده حانحتجزك24ساعه تاخدي غذاء عن طريق الوريد وبعداك تطلعي

هبه: لا يا دكتور ما عايزه ارقد

ناهد: لا حاترقد يا دكتور ما علي كيفه ما تاخد بي كلامه

الدكتور: لا لازم ترقدي يلا عن إذنكم انا عندي مرور
ناهد: اتفضل يا دكتور شكرا ليك

الدكتور طلع

هبه: لي يا ماما خليتيني ارقد ياخ انا ما بحب رقاد المستشفيات ده

مدام ناهد: يا بت ما عايزه اسمع ولا كلمه وبعدين تعالي هنا راجلك المصون وينو؟؟! ولا حتي بسأل منك من عقد عليك جادعك كده

هبه: لا يا ماما ما تظلميو هو مشغول والله بنوم في اليوم كلو ساعتين بس و برجع شغلو تاني

ناهد: بلا شغل معاك ما بنعرف الشغل ولا ما اشتغلنا قبل كده راجال اخر زمن وكت ما قادرين علي المسؤوليه بعرسو ليي

هبه: لا عليك الله يا ماما ما تقولي عليو كده شغل من شغل بفرق هم شركتم عندها مشارع هندسيه كتييره شغالين فيها والله محمد.معذور وانا عاذراو

ناهد: انتي اسكتي خالص كلو منك

هبه سكتت وقدام امها قدمت العزر لي محمد بس هي زاته ما مقتنعه بس كمان ما عايزه تخلي صورة محمد قدام اهله انو مقصر معاها

محمد بهناك فجأه اتذكر هبه واتصل عليها بس هبه خلت تلفونه في البيت وما شالتو معاها ولا اتذكرتو

محمد اتصل كتيير بس ما كان في رد من هبه

لمن رجع البيت المساء لسسه ما غير هدومو اتصل تاني وبرضو هبه ما ردت قلق شديد قام اتصل علي مدام ناهد واول مره يتصل عليها

محمد: الوو

ناهد: اهلا يا محمد كيفك

محمد: بخيير الحمدلله كيفك انتي وكيف عم عزالدين

ناهد: كويسين الحمدلله

محمد: يا خالتي انا من قبيل

بتصل علي هبه و ما بترد علي خير ان شاء الله هي كويسه؟

ناهد: يعني انت ما عارف انها مرقده في المستشفي؟؟!

محمد قام نط من محلو

محمد: مرقده في المستشفي؟! كيف الكلام ده ليي ما وريتوني

وقام علي حيلو و طلع

مدام ناهد: ضربنا ليك الصباح تلفونك ما كان بخش معانا

محمد: اي صاح انا كنت في المشروع وهناك ماف تغطيه خلاص انا ثواني واكون معاكم

ناهد:😏😏

هبه كانت نايمه

محمد طوول السكه شاعر بي تأنيب ضمير لانو طوول الفتره الفاتت دي اهمل هبه وبقي ما شغال بيها زي زمان

وصل المستشفي وجاء طيرااان عللي غرفة هبه لقاها نايمه ناهد لمن شافتو سلمت عليو وقالت ليو

ناهد: انا ماشه البيت اجيب ليها غيارات واجي راجعه خليك جمبها

محمد: حااضر ما تقلقي عليها انا ما حاسيبه نهائي

ناهد طلعت مشت و محمد جاء قعد جمب هبه و بمسح ليها في شعرها بي يدو ويد
و التانيه ماسك بيها يدها

هبه حست بيو بعد مسافه صحت

محمد: القمر صحي
هبه: محمد
محمد: عيون وروح محمد

هبه عايزه تقوم بس لسه راسه لافي ما قدرت
محمد: لا خليك زي ما انتي

هبه رقدت بس ما فكت يد محمد

محمد: انا آسف حبيبتي
هبه: انا كمان آسفه
محمد: انتي بتتأسفي علي شنو؟؟ انا كنت مقصر في حقق و اهملتك
هبه: انت مش قبل كده قلت لي انا وانت واحد ولو في واحد فينا غلط الاتنين بنعتذر من بعض

محمد هنا انبسط شديد واتاكد انو الدروس البديها لي هبه وصلت ليها

محمد: انا جد بفتخر بيك ونفسي امرق للناس كلهم واقول ليهم يا ناس دي البت الانا عايش عشانه

هبه: هههه انت مجنون وبتعمله
محمد: والله مجنون بيك انتي وبس
هبه: خلاص ياخ انت عارفني ما بعرف ارد علي الكلام الحلو
محمد: ماف حاجه احلي منك ومهما اتكلمت ماف كلام بوصفك

واللحظه الورمانسيه دي جاء قطعه ليهم الدكتور و دقي الباب

محمد قام علي حيلو واستعدل وهو زهجان من الزول الدقي الباب ده

محمد : اوووفف ياخ اتفضل
هبه: كانت بتضحك فيو

الدكتور: السلام عليكم
مريضتنا بقت كيف

هبه: الحمدلله احسن يا دكتور
الدكتور: الحمدلله لحدي بجي اشوفك واكتب ليك خروج ان شاء الله

محمد ان شاء الله بس ممكن اعرف الوضع لحالته شنو يا دكتور انا زوجها

الدكتور: لا هي حاليا كويسه بس ما بتتغذا كويس فكان لازم انو تاخد اغذيه عن طريق الوريد و عندها التهاب في الاذن الوسطي حاكتب ليها قطره و مضاد حيوي و انشاء الله بروح

محمد: ان شاء الله يا دكتور شكرا ليك

الدكتور طلع و جات خالتو ناهد و عم عز الدين سوا جو داخلين علي محمد وهبه

عم عزالدين: كيف بقيتي يا هبه
هبه: الحمدلله يا بابا تمام
عم عزالدين : اسمعني هنا يا محمد انت لو ما بتقدر علي مسؤولية هبه خليها لينا نحن وبنتحمل مسئوليته

ناهد: اي فعلا نحن بتنا ما غالبانا

قبل ما محمد يتكلم هبه اتكلمت

هبه: منو القال ليكم ما متحمل مسئوليتي يا بابا انا الأهملت في نفسي محمد كلمني قبل فتره انو عندهم مشاريع عشان كده انشغل شويه بس وأنا عازراو

محمد: والله انا آسف يا عمي فعلا الايامات الفاتت انا انشغلت شويه بس اوعدكم انو تاني ماف تشغلني عن هبه

هبه مسكت يد محمد

هبه: لا يا محمد انت ما قصرت في حاجه والله بس انا أهملت في نفسي شديد انا الآسفه لانو قلقتكم علي

محمد هنا عاين لي هبه وحسي بيها بالجد سند ليو وكبرت في نظرو

احساس حلو انو الزول يتحمل معاك غلطتك ويدافع عنك حتي لو انت غلطان في حقو
وهذا ان دل انما يدل علي حب خالص ونقي ينبع من وتين القلب

بقيت شاعره كمان 💃🏻💃🏻

عم عزالدين و مدام ناهد بعد كلام هبه ما كان عندهم كلام تاني يقولوهو

موقف هبه اثبت لي محمد انو اختيارو في محلو وانو دي الانسانه الحاتتحملو بي كل عثراتو

محمد كان مبسوط جدا و موقف هبه خلي عندو طاقه ايجابيه وبقي حاسي بالمسئوليه اكتر إتجاه هبه

محمد ما خلي هبه ولا ثانيه ولمن طلعت البيت مشي جاب ليها كميه من الفواكه و اللحوم واشترا ليها كل الادويه المحتاجه ليها عشان تستعيد صحته

ما كده وبس اخد اجازه من شغلو 3 ايام كان بقعد فيها مع هبه لحدي بالليل وبرجع بيتم ينوم ويجي تاني الصباح عشان يقعد معاها و ما خلاها الا و هي استعادت صحته

هبه قدرت تحسس محمد بي تقصيرو ناحيته بي طريقه حلو و خلتو من غير مشاكل او اوامر يهتم بيها اكتر من الازم

ما لازم نعمل مشكله في اي حاجه ممكن نوصل عتابنا للناس البنحبهم بي طريقه ظريفه وصدقوني ردت الفعل حاتكون واحلي واجمل من انو نعمل مشكله و نتخاصم ونتزاعل

محمد وهبه في قاموس العشاق حاله نادرة ليي؟؟

لانو من الطبيعي انو في كل علاقه بتحكم القلب لكن في حالة محمد و هبه كان العقل هو سيد الموقف.

#يتبع
#محمد_وهبة
ل هبة جمال

-20-
هبه استعادت صحته و معنوياته كانت كويسه شديد و محمد ما كان بفارقه ثانيه يا اما معاها او بالتلفون كل دقيقه يضرب ليها

هبه كانت بتجيها رسايل في التلفون طوااالي و نص الرساله( امشي شوفي البحصل شنو من وراك)

هبه ما كانت بتشتغل بيها والرسايل كترت عليها بس هي كانت و اثقه في محمد و ثقته فيو بتخليها تقرا الرساله و تضحك بس

هبه و سمر كمان تخريجم قرب مره و هم في الجامعه

هبه: سمووره انا الليله ماشه السوق تمشي معاي

سمر: خلاص تمام انا زاتي عندي حاجات عاوزه أشتري حاجات للتخريج

هبه : يا بت كدي نخلص مشروع التخريج اول

سمر: اي برضو اكون مستعده الظروف ما معروفه

هبه: امممم تمام يا زوله معناها المحاضرتين الاواخر ديل ماف داعي ليهم عشان نقدر نكسب زمن
سمر: مع انهم مهمات لكن خلاص
ما مشكله

بعد حضرو المحاضرات العايزنها مشو السوق

وهم طالعين هبه قالت لي سمر

هبه: سمر ديييك مش شركة ناس محمد
سمر: اها و يعني؟
هبه: ارح نمشي نعمل ليو مفاجأه اشتقت ليو وربي

سمر: يا هبه الزمن اتأخر بعد ده الحرس ما حايدخلني الداخليه

هبه: ما حانتأخر ياخ سريع سريع بس

سمر: غايتو المثل بقول العروسه للعريس والجري للمتاعيس الزينا نحن ديل ارح قدامي طيب

هبه: ههههههههه

سمر وهبه وصلو الشركه و سألو في الإستقبال وروهم مكتب محمد و خالد وين لانو مكاتبم مع بعض

طلعو ليهم لمن وصلو المكتب ما لقو زول لا محمد ولا خالد و هم راجعين اتفاجئو بي محمد و خالد و معاهم بنات و كانو مبسوطين و بضحكو

محمد و خالد اتفاجئو بي سمر و هبه و كانت في لحظة صمت كده بعداك محمد قال
محمد: هبه وسمر نورتونا الليله ليي ما كلمتونا بي جيتكم دي

هبه وسمر الاتنين واقفين ما قالو حاجه

خالد: تعالو اتفضلو

وحده من البنات قالت: ديل منو كمان ديل يا حماده و خلوود انتو بتخونونا ولا شنو
😳😳

الكلام كان واقع علي هبه زي السكين وسمر كمان كانت زعلانه لانو هي و خالد مرتبطين بس علاقتم ما اتحدد بي شكل نهائي

هبه ما اتكلمت بس دموعه كانت نازله و لا سمر كمان ما اتكلمت حتي المشي غلبم سمر قالت لي هبه

سمر: ارح يا هبه مش كان احسن نمشي طوالي بدل الجينا و شفناو ده

محمد قرب من هبه و قال ليها

محمد: هبه ت...
قاطعتو

هبه: ولا كلمه يا محمد لحدي هنا و كفايه انسي انك في يوم عرفتني وياريت كل واحد فينا يمشي في حالو

محمد: هبه انتي عارفه كويس انا مستحيل اعمل كده

هبه: طيب

وطلعت ووراها سمر

خالد كان عايز يطلع وراهم بس محمد ثبتو قال ليو كده حانتفضح في الشركه

محمد مشي قعد في الكرسي و خاتي يدينو في راسو و عارف كويس انو هبه ممكن تسامحو في اي شئ الا الخيانه

خالد: ما تشيل هم ببتصلح ان شاء الله
محمد: انا ما بستاهل هبه يا خالد انا ما حافظت عليها

خالد: يا زوول ما تقول كده المشاكل الزي دي بتحصل بين اي اتنين هبه اسي زعلانه لمن تروق اقعد و اتكلم معاها و بتتفهمك ان شاء الله

محمد: ان شاء الله

هبه طلعت من الشركه و معاها سمر وكانت منهاره و سمر بتهدي فيها

سمر: يا هبه ما تعملي في روحك كده نحن للان ما عرفنا البنات المعاهم ديل منو

هبه: انا يا سمر وثقت فيو لي درجه بعيده انا كانت بتجيني رسايل و بطنشه ولا حتي بكلمو بيها بس طلع ده غباء مني ما اكتر

سمر: يعني انتي اسي حاتعملي شنو

هبه: انا ما عايزاو يا سمر انا حاربت الدنيا دي كلها عشانو و وقفت قصاد اهلي برضو عشانو
بس لحدي هنا و كفايه

سمر لمن شافت حالة هبه كده وصلته لحدي البيت واطمنت عليها و بعداك مشت الداخليه

عدا اسبوع علي الموقف ده و محمد كان بتصل علي هبه كتيير بس هي ما كانت بترد

هبه كانت نفسياته كعبه شديد بعد ما كانت حاسه انها امتلكت الدنيا كلها فجأه حست اي شئ راح من يدها

(صحي يا جماعه احساس مؤلم شديد انو في كسر من الثانيه اي شئ حلو في حياتك راح كده )

مدام ناهد ام هبه لاحظت لي هبه و سألته بس هبه غيرت ليها الموضوع لانو هي متأكده لو امها عرفت بتكون العواقب وخيمه شديد لأنو اصلا محمد ما عاجبم من الأول

محمد جاها في البيت و دخل عليها في غرفته و قفل الباب لقاها بتزاكر و من شافتو وشها قلب

محمد: ما اشتقتي لي
هبه: محمد ا...
قاطعه
محمد: هبه ما تنفعلي انا جاي اتفاهم معاك براحه
هبه: العندي قلتو ليك انا عايزه انفصل منك
محمد: ده اخر كلام ليك
هبه و دموعه نازله : ايوه
محمد: خلاص يا هبه زي ما انتي عايزه بس عايز اقول ليك حاجه حتتي لو انفصلنا في اي وكت انتي محتاجه لي فيو انا موجود.

وطلع بعد ما طلع هبه انفقعت بالبكا و محمد كمان و هو نازل في السلم دموعو جات جاريه لاقتو مدام ناهد

مدام ناهد: في شنو يا محمد مالك
محمد: خير خير ان شاء الله

وواصل مشيهو مدام ناهد استغربت بس ما اهتمت بالموضوع كتير

يتبع....

في الحلقه الجايه ان شاء الله حانشوف محمد و هبه انفصلو ولا لأ!!
#محمد_وهبة
ل هبة جمال

-21-
محمد طلع من بيت ناس هبه و هو زعلان و مهموم مشا جمب البحر وقعد يفكر

هبه اثناء ما هي كانت قاعده في غرفته وهي مقهوره و زعلانه الشغاله دقت الباب و قالت ليها في ناس عايزنك تحت

هبه قامت غسلت وشها و عملة شوية ميكب عشان ما تبين انها بتبكي

محمد اثناء ما قاعد وبفكر تلفونو ضرب و كان رقم غريب

محمد: الو
...... : محمد
محمد: ايوا منو معاي
......: ما ضروري تعرف انا منو بس الحق هبه سريع ولا حاتفقده للأبد

محمد قام علي حيلو وهو مخلوع
محمد: انت منو وهبه مالا
......: العندي قلتو ليك و ما تحاول تعرف انا منو لانو ما حاتستفيد حاجه
محمد: طي.......
تيت تيت تيت تيت

محمد قام جاري زي المجنون علي بيت ناس هبه ........

هبه نزلت تحت لقت ولد و بت قاعدين وباين عليهم متوترين
اول ما هبه جاتم سلمو عليها

الولد قال : انتي مش هبه عزالدين
هبه: ايوا انا هبه عزالدين
البت: محمد زوجك عمل حادث وهو جاي علي الشركه و نحن زملانو وصانا نجيبك ليو

هبه اتخلعت و بقت تكورك
وجرت لبست عبايته حتي ماف زول من البيت عارف و طلعت معاهم ركبو أمجاد و مشو وهبه ما واعيه بي روحه بس همها كلو محمد ما يكون حصلت ليو حاجه

محمد بهناك جاء جاااري لمن وصل البيت لقي باب الشارع فاتح دخل طوالي وبنادي هلي هبه

الشغاله جات طالعه....
محمد: هبه وين؟
الشغاله: هبه في بت وولد جو ساقوها و طلعت معاهم
محمد: كيف يعني طلعت ومنو ديل
الشغاله: ما عارفاهم اول مره اشوفم

محمد الوكت ده خلاص فقد المنطق وبقي يتصل علي هبه بس تلفون هبه كان بضرب في غرفته محمد طلع غرفته و شال تلفون هبه و طلع .....

هبه بعد شويه حست انو المسافه طالت و هم ما وصلو المستشفي عاينت بالشباك لقت هم ماشين في حته ما مألوفه بالنسبه ليها اتلفتت عليهم

هبه: ده شنو ده انتو واديني وين

ماف زول رده ....

هبه: انتو ماشين بي وين و ويين محمد انتو بتغشوني

قام الولد طلع ليو بخاخ و رشاها و تاني ما وعت بي روحه .....

محمد بهناك ما عارف يتصرف اتصل علي خالد و احمد ولاقوهو

احمد: الناس ديل منو
محمد: اااااخ راسي عايز يتفجر الساقو هبه ديل منو و ختفوها ولا غشوها و ودوها وين؟؟

خالد بي صوت عالي: اهدأ يا محمد اهدأ عشان نعرف نفكر

اولا لو ختفوها ما بجو يختفوها من جوه بيتم معناها قالو ليها حاجه و غشوها و ساقوها

محمد: لا لأ يا خالد هبه ما بالغباء ده عشان تتغشي ليهم

احمد: يا محمد طال ما اتصلو عليك انت معناها الناس ديل قاصدنك انت ما قاصدين زول تاني

محمد: هبه لو حصل ليها حاجه ما حاسامح نفسي عمري كلو

خالد: أسلم حاجه انو نفتح بلاغ

احمد: ما حايعملو حاجه ما لم تتم 24ساعه علي الاختفاء بعداك يادووب بتحركو

محمد: لا لا لا لا لا انا ما بصبر لحدي 24 ساعه لازم اتصرف

خالد: انا عمي لواء بخلي يساعدنا و يحرك الناس ديل قبل 24ساعه...........

مدام ناهد جات البيت و لقت هبه ماف سألت الشغاله و كلمته اتصلت في تلفون هبه و كان مع محمد محمد لمن شاف رقمه مدام ناهد قلق

محمد: دي امها بتتصل عليها اكيد بتكون قلقت اقول ليها شنو انا أسي

خالد: لا ما توريها لحدي ما نتصرف خلي اهله بعيدين من الموضوع ده
محمد: طيب
و رده علي التلفون

محمد: الو
ناهد: هبه
محمد: لا انا محمد
ناهد: هبه وين يا محمد
محمد: هبه معاي ما تقلقي عليها
ناهد: طيب بعدين خليها تتصل علي
محمد: خير ان شاء الله
بعد قفل

خالد: يلا يا شباب عمي منتظرنا في مكتبو

محمد و احمد مشو لي عم خالد و رتبتو كانت لواء .....

هبه فتحت عيونه ولقت مجموعه من الناس بعاينو ليها
هبه خافت شديد وقالت ليهم

هبه: اااانتو ممننو؟! ووعايزين مني شنو

واحد منهم قال ليها: اسكتي ساي لحدي ما تجينا الاوامر و نعرف حانعمل فيك شنو؟؟!!

محمد.و خالد و احمد مشو لي عم خالد وقعدو معاو في المكتب و حكو ليو طوالي قام طلع معاهم قال ليهم ارح معاي

اول شئ شافو الرقم الاتصل علي محمد ومشو شركة الاتصالات و قدرو يحددو مكان المتصل سعادت اللواء طلب قوة سريعه لي مكان الاتحدت منو الاتصال
ووصلو هناك وكان الموقع الاتحدت عن طريق ال G d r s اللوكيشن
وكان بيت كبيييير دقو الباب جات فتحت ليهم بت لمن شافوها ناس محمد و خالد اتخلعو لانو دي كانت وحده من البنات الشافوهم هبه و سمر مع محمد و خالد اليوم داك

محمد: دي انتي😡
خالد طوالي مسك ليها يدها و لوها ليها وقال ليها

خالد: ويين هبه يا حيوانه انتي عملتي فيها شنو؟!

محمد: ردي سريع و قسمآ بالله هبه تحصل ليها حاجه الا اندمك عمرك كلو

ساعدت اللواء اسمو عمر قال ليهم: دي منو؟
خالد: دي ومعاها كم وحده جونا في شركتنا واصلا هم عميلا

ت لي شركه تانيه وكان عندهم معانا شغل بس الكلام ده طوول ونحن اتعاملنا معاهم و من اليوم داك اتلصقو فينا وكل يوم ناطين لينا في الشركه

محمد: ده ما وكت شرح يا خالد انا عايز احصل هبه

البت بتتالم من مسكت خالد ليها و قالت ليو: انا مش قلت ليك امشي حصله
🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔼🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽🔽
روض تتخته في موسوعة جينس للارقام القياسيه ما عشان روايتي لأ عشان ماف حب الزمن ده بعلم الحب الموجود حاليا بألم فقط.

و عشان الدروس الاداها محمد لي هبه ما علمت هبه بس علمتنا نحن كمان كيف نقدر نتعامل مع في المواقف البتواجهنا بي كل أدب و احترام.
والنهااااايه
(صلو علي الحبيب)
انت ليي ما حصلتها
واحد من افراد الشرطه قال ليها: ديل منو الخطفو هبه ديل ردي سريع
البت: لا انا ما حاقدر اقول ليكم حاجه بكتلوني انا وامي و اخواتي ما بقدر
سعادت اللواء: قولي وانا بضمن ليك سلامتك انتي و امك واخواتك
البت: طيب ديل ناس ناريمان وشلته عندهم عصابه عديل و هي حبت محمد ولمن شافت هبه اليوم داك ختته في راسه و عايزه تتخلص منها

سعادت اللواء: وعملو شنو؟؟

البت واسمه نور: اتفقو يقولو ليها انو محمد عمل حادث وانهم زملنو وجاين عشان يسوقوها ليو وهي لمن تسمع كده ما حاتتردد انها تمشي معاهم

محمد وهو بضرب الحيطه بي يدو: الله ينعلم ياخ الله ينعلم

خالد فكه ليها يدها وقال ليها : هم اسي وين؟
نور: هم في....
سعادت اللواء: ماف زمن عشان توصفي ارح اركبي معانا
نور: بس لو شافوني معاكم
احمد: ما تنزلي من العربيه بس ورينا المكان وخليك قاعده جوه العربيه

نور: حاضر

واتحركو واتحركت القوة معاهم

وفي السكه بقت تشرح ليهم انهم كانو بخطتو لي انو يتخلصو من هبه كيف وكانو بعملو شنو

خالد: طيب انتي ليي اتصلتي علي محمد و نبهتيو
نور: انا عملت كده ما عشان محمد عشان البت المسكينه الما عندها زنب دي لو حصل ليها حاجه ما كنت حاسامح نفسي....

هبه كانت قاعده و خايفه من الاشكال القدامه دي وكانو بعاينو ليها بي عين شر كده و دموعه ما وقفت

عربية اللواء وقفت و القوه كمان وقفت بعد ما سكتو الانذار🚓 بتاعم

وبرااااحه طلعو الشقه الفيها هبه وجهزو اسلحتم ومحمد و خالد و احمد كانو وراهم

كسرو الباب و اتهجمو علي الشقه واتصارعو مع كم واحد فيهم و ضربوهم بالرصاص

و اثناء ما الشرطه بتصارع مع العصابه محمد خشي بفتش في هبه لمن لقاها قاعده في ركن و بتصرخ من صوت الرصاص و الضرب

محمد جرا عليها و حضنه وهي لسه كانت بتصرخ بعد شويه ما ما وعت لي روحه

الشرطه سيطرت عليهم و قبضوهم و ساقوهم العربيه

محمد و خالد واحمد بقو يفوقو في هبه
محمد: احمد قوم امشي جيب لي مويه
احمد: يا زول هوي البيت ده انا بخاف منو اسي امكن زول واقف لي المطبخ ولا حاجه اروح شمار في مرقه ساي😏
😂🤣😂
خالد: ياخ انت اصلا ما جادي ده ما وكت هظارك
ومشي جاب المويه وفوقو هبه وسندوها لحدي ما ركبت العربيه
سعادت اللواء: حمدالله علي السلامه
محمد: الله يسلمك يا سعادتك و الله جميلك ده حايفضل في رقبتي لي نهاية العمر

سعادت اللواء: يا ابني حرام عليك جميل شنو ده واجبنا و فرض علينا

هبه شويه شويه بقت توعي لي روحه ولقت نفسها في حضن محمد وبقت تهبش فيو بي يدها وقالت ليو

هبه: محمد انت كويس
محمد: انا كويس يا هبه انتي اسي كيف
هبه بقت تبكي: قالو لي انت عملت حادث يا محمد لو حصلت ليك حاجه انا بموت وراك

محمد وهو بمسح ليها في دموعه: ديل غشوك ساي يا هبه انا كويس الحمدلله انتي بس شدي لي حيلك
هبه: هم عرفو نقطة ضعفي واستغلوها يا محمد ديل منو دي....
ونااامت
محمد اتخلع وودوها المستشفي طوالي ورقدوها ساعتين اخدت دربات و فافت

محمد: حمدالله علي السلامه
هبه : الحصل شنو يا محمد
محمد حكي ليها بالحصل كلوو
وقال ليها: اسي قبضوهم كلهم حني ناريمان بس نورا انا عفيت عنها لانو لو ما هي الوحيده الكان ضميرا صاحي ما كنت حاقدر انقذك من يدهم

هبه بعد سمعت محمد قالت ليو

طيب ممكن توديني البيت

محمد: هبه انا اسف ممكن تسامحيني

هبه: محمد انا ما عايزه اتناقش انا عايزه أمشي البيت

محمد علي قدر ما فرح انو قدر ينقذ هبه علي قدر ما كان زعلان انها ما قدرت تسامحو

(انتو ملاحظين انو هبه ما طلبت الانفصال للمره التانيه بعد الحصل ده كلو😂)

محمد وصل هبه البيت و ناس البيت ما عرفو اي حاجه ولا هبه كلمتم بي حاجه .......

عدت الايامات كئيبه علي محمد و هبه

و هبه حفلت تخريجه قربت بس ما كانت فرحانه بي تخريجه لانو محمد ما معاها في تفصيل من تفاصيلو

هبه جهزت ليها فستان لونو عنابي وما فيو اي حاجه مميزاو غير لمعه خفيفه كده للتخريج سمر قالت ليها

سمر: طبعا ما جاده يا هبه ده شنو الفستان ده
هبه: ده مناسب جدا حاجه احضر بيها التخريج و خلاص يا سمر

سمر ما حبت تناقسه لانو حست بيها متضايقه

جاء يوم التخريج و سمر كانت فرحانه جدآ بس هبه فرحته كانت ناقصه

سمر: يا بت افردي وشك ده شويه ياخ مالك كده

هبه: ولا حتي فكر انو يتصل علي يا سمر و هو عارف كويس جدآ انو اليوم تخريجي

سمر: ياخ في ستين انبسطي اليوم ده تاني ما بتعاد ليك

هبه رسمت علي وشها ابتسامه مصتطنعه باهته عشان ماف زول يلاحظ ليها

وفي التخريج امها و ابوها واهله جو حضرو التخريج و هبه كان عندها أمل انو محمد يجي بس محمد ما جاء

الناس كلها اتزفت وجاء دور هبه و اختارت

ليها غنيه عاديه عشان تتزفه بيها جات سمر صحبته عشان تتزفه معاها وكمان صحباته هبه اتزفت لحدي ما وصلت لي اهله وسلمت عليهم
وفجأة.......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الصاله ضلمت والناس قايلين الكهربه قطعت و بقو يكوركو

بعد شويه النور ضوا علي هبه و اهله بس
وتاني نور بعييييييد علي محمد و هو واقف و شايل بوكيه ورد ولابس بدلة ومعاو اصحابو

وبعد شويه ظهرت اسرت محمد كلهم وراهو خالتي هويدا و اخواتو

والناس بقو يصفقو ويصرخو

وهبه علي قدر ما هي فرحانه و مبسوطه نست أي زعل في قلبها لمن شافت محمد

وشغلو ليهم غنية الزفه و محمد اتقدم و معاو اصحابو و خالتي هويدا و بناته واقفين ما اتحركو لحدي ما وصل هبه وسلم عليها في راسه و يدها و علي خالتي ناهد كمان وسلم علي عم عزالدين بالاحضان وقال ليهم

ممكن بعد ده أستلم مرتي منكم
كفايه لحدي هنا بعد كفايه لحدي هنا زعل كفايه لحدي هنا انتظار كفايه انا ما قادر استحمل بعدها اكتر من كده ولا ثانيه

عم عزالدين و دموعو غلبتو : خلاص بعد ده يا هبه كفايه نحن سلمناك لي راجلك

هبه كانت بتعاين لي ابوها و مسحت ليو دموعو وقالت ليو : كلو ولا دموعك لانها غاليه علي

عم عزالدين: ههه لا لأ دي دموع الفرح يا بتي

هبه اتلفتت علي محمد ولفت يدينا حول رقبتو وحضنتو

والناس بقت تصرخ و تكورك و بتاع الكامرا كان مركز عليهم

محمد: نقول بعد ده وداعا للعتاب و الزعل و البعد ومرحبآ بي حياة جديده مليانه ثقه وحب و عدم فراق لانك حاتشتغلي معاي يا باش مهندسه يعني وشنا في وش بعض اليوم كلو

هبه : انا ما بحبك و بس انا بعشقك ومتيمه بيك
محمد ضحك: لكن انا ما كده
هبه ضربتو: ياخ بكل سقاله

سمر جات قالت ليهم: هوي هوي ما تقعدو تحبو لينا بعضكم هنا يلا اتزفو عشان في ناس بعديكم

محمد: انتي يا سمر دايما قاطعه لينا لحظاتنا الحلوه دي
سمر: وب علي انا يا محمد غايتو بس خليتك للنار و الزيت الحار
هبه: ههههههه
جاءخالد وقال ليهم : يلا يا عرسان كفايه اتحركو

وعاين لي سمر وحرك حواجبو وقال: و عقبااااالنا يارب

😅😂
بقو يضحكو فيو و اتحركو هبه استلمت شهادته وادته لي محمد والناس كانت فرحانه ليهم

هبه بعد استلمت شهادته اتلفتت ما لقت اي زول لا امها ولا ابوها ولا صحباته وقبل ما تسأل جات سمر مسسرعه وقالت

سمر: خلاص خلاص كفايه يا محمد اديني هبه بعد ده

محمد: خليها معاي شويه
سمر: ياخ كلها ساعات بس

وجرت هبه و هبه ما كانت فاهمه حاجه دخلوها غرفه وطلعو ليها فستان الزفاف
هبه ده شنو ده
سمر: هسسس اسكتي نحن اصلا ما عايزين رايك في اي حاجه

لبسوها الفستان و مكيجوها طلعت ققققمممرررر

سمر: وااااي ماشاء الله يا هبه بسحرووك الليله
هبه: ممكن تفهميني البحصل ده شنو

سمر: الحصل كالآتي يا ستي
محمد اتصل علي وطلب ولاقاني و مشينا السوق قال لي انو عايزني اشتري ملابس ليك بي حكم اني طوالي معاك في السوق وبعرف زوقك و مقاساتك غايتو اشتريت ليك حاجات بسيطه كده لحدي بعدين تمشي تشتري براك ان شاء الله زوقي يعجبك

هبه: يعني انتي عارفه اي حاجه عشان كده اصريتي علي ارسم يديني الاتنين يخسي عليك يا سمر
سمر: اي عارفه يعني معقول ابوظ المفاجئه و اكلمك😏 يلا يلا سريع هو حاجز صاله سعنتوته كده و وعزمو الناس المهمين مهمين بس يلا سريع ارح

هبه: ليي ياخ مكلف نفسو كده انا ما كنت عايزه الحاجات دي كلها
سمر: ما وكتو يلا هو واقف برا وبدقدق لي

هبه طلعت وكانت زي القمر لقت محمد واقف برا جاء جاري عليها
محمد: عروسي الليله بسحروك لي
هبه: ده شنو يا محمد العاملو ده ليي ما كلمتني
محمد : عايز افاجئك و عايز اصالحك وارضيك بس بي طريقتي انا

هبه: احححلي مفاجئه حبيبي انت الله يخليك لي يا رب
محمد: يعني سامحتيني
هبه: مسامحاك لاني ما بقدر علي فراقك اكتر كده
محمد: وانتي اي حاجه حلوه في حياتي

وقام طوالي شاله ودور بيها واصحاب محمد بقو يصفرو ويكووركو و شغلو الالعاب الناريه

واتحركو علي الصاله و كانت حفله علي قدر ما هي كانت بسيطه و مختصره علي قدر ما هي كانت جمييله و حلوه واصحاب محمد و صحبات هبه و زملانم كلهم حضرو الحفله و رقصو واستمتعو 😍😍

بعد سنه هبه جابت توأم اولاد سمتم عبدالله و عزالدين و فرحو بيهم و محمد و خالد انفصلو و عملو شغل خاص بيهم و عاشو حياتم مبسوطين

قصة محمد و هبه بتختلف عن قصة جميع العشاق محمد و هبه ما كانو زي اي اتنين حبو بعض و اتزوجو لأ
فعلا هم حبو بعض زي اي عشاق بس الاختلاف انو حبهم كان طاهر خالي من اي شوائب والاختلاف كمان انو محمد ربي هبه علي يدو وقدر يغرس فيها قيم و مباديئ عشان تسهل عليهم حياتم لي قدام

محمد ما كان زي اغلب الاولاد ما بعملو يسمع البت كلام حب و غراميات و يوعده وعود وهميه و يخليها محطمه وراو ويمشي

لأ محمد كان بالنسبه لي هبه أب و ا

خ و معلم قبل أي حاجه قدر يحتوي هبه ويعلمه كيف تقدر تقاوم زعله كيف تتصرف بي حكمه

و كيف تواجه المشاكل وده كلو من غير ما يزعله او يجرحه بي كلمه و من غيير سيغة الأمر البرفضوها 99.9 من الناس لانو غير مقبوله عند اي زول عندو كرامه

قصة محمد و هبه مف
NøØnh...:

#انتا_حاضري_1
كتابه:نرمين طه

بطلتنا كالعاده نرمين😂يلا نرمين هيا بت جميله و مزه و مكسره الاولاد😍عيونها زرقا و شعرها طويل جسمها حلوو حتي صحباتا مرات بيقولو ليها ي هنديه😉بس للأسف حياتها عكس شكلها💔نرمين امها شويه صعبه معاها💔يعني م عندها حنان الام البيقولو عليهو😢امها مدياها حريتا و م حارماها من حاجه بس حاراماها من حنانه💔و ابوها مطلق امها و عايش بره بس مرات بيتواصل مع نرمين الهيا البت الوحيده لامها و ابوها😢يعني فاقده حنان اب و حنان ام و م عندها اخوان😧مشاكلها زادت لمن كانت في 2 ثانوي و حبت واحد اسمو(احمد)بس احمد طلع زي باقي الاولاد و لعب بيها😢امها لمن عرفت انها ربطت زادت مشاكلهم سواا و نرمين وقتها حست انها بجد وحيده😢فقدت ثقتا بالناس كلهم...نرمين امتحنت 3 و جابت 92 و دخلت صيدله جامعه الخرطووم....(حلم امها م حلمها😧هيا كان نفسها تقري هندسه بس عشان امها دخلت صيدله💔)دخلت هيا ووشلتم كلهم جامعه الخرطوم😍(نرمين بتحب صحباتا بس م بتشاركهم اسرارا بتحب تحتفظ بحزنها لنفسها💔)...
اوول يوم في الجامعه جا صحت نرمين و لبست بنطلون اسود مع بلوزه بيجيه و اسبورت اسود😍عملت مكياج بسيط و فكت شعرها كانت مزه(هيا و صحبتا اتفقو يلتقو في مطعم جمبه الجامعه عشان يدخلو كلهم سوو فمشت و كانت اول وحده تصل)اثناء م هيا قاعده مشت طلبت بيبسي و هيا راجعه في ولد اطاقش معاها و كبا البيبسي في تلفونا.💔
نرمين:انتا م بتشوف😠
_م شفتك😰
نرمين:تلفوني💔
_(اخذ التلفون و قعد يشوفو)بحلا القصه حسي💔
نرمين:ح تحلا كيف انشااء لله😒(اخذت منو التلفون)اصلا شكلو نهاري نحس من بدايتو(و مشت طوالى)
_تقول ناقصني😠
بعد م نرمين طلعت جو صحباتا...
ياسمين:(ظريفه و طيبه و هيا اقرب وحده لنرمين😍)مالك واقفه بره
نرمين:(حكت ليها الحصل جووه قامت ياسمين اخذت تلفونها و شافتو لو شغال و لا لا)م ح يشتغل😠
ياسمين:ببالغ
نرمين:خرب لي مزاجي💔
نوور:هي خلاث الليله اصلا اول يوم جامعه بعدين ي نرمين ابوكي بجيب ليكي 10 تاني غير التلغون ده(طبعا نور هيا صحبتم بس بتغير من نرمين💔)
نرمين:خلاص ارح عشان م نتأخر
مشو الجامعه و لاقو باقي البنات و بدت الونسه بعدين اي زول مشا محاضرتو و نرمين و ياسمين كانو في نفس القاعه عشان هما الاتنين دخلو صيدله😍
نرمين:ياسمين اديني تلفونك اضرب لامي اوريها تلفوني خرب(اثنااء م بتتكلم جا الدكتور داخل)
دكتور هااني😍ياخ كسار لمن غلط مكسر البنات كلهم جسمو رياضي شديد😍عندو لحيه بسيطه و عندو غمازات لوونو اسمر💔(😢انا من الوصف سااي سحتا)
هاني:السلام عليكم...
نرمين:شت😰
ياسمين:مالك😒
نرمين:ده الولد الخرب لي تلفوني💔
ياسمين:وب😱اتوورطي...
نرمين:م عملتا معاهو حاجه غلط
ياسمين:اتلأمتي معاهو😒
نرمين:هو الغلط😡
الدكتور:انا لمن ابدا م بحب اشوف زول يتكلم(و عاين لناس نرمين)😒
بدا محاضرتو و بعدين طلع نرمين مشت وراهو:
نرمين:لو سمحتا😒
هااني:اتفضلي
نرمين:في حاجه اسمها انا اسف😒
هاني:انتي م اديتني فرصه اعتذر اصلا💔
نرمين:م مشكله حسي اعتذر
هاني:انتي عارفه اني دكتورك و لمن حسي بتتلأمي😠
نرمين:شوف بسببك م قادره اتكلم مع امي فططلع دكتور و لا لا ده م شغلي😒
هاني:(طلع التلفون من جيبو)اضربي ليها من هنا
نرمين:شكرا بتصرف خلاص😒💔(مشت طوالي و دخلت القاعه)
البنات كانو بتكلموو:
_وب علي ده حسي دكتور😭
_كسار ياخ
_شفتو غمازاتو
نرمين:حسي عاجبهم في شنو م عارفه😒ارح ي ياسمين
ياسمين:عملتي شنو😂
نرمين:(حكت ليها)و هما طالعين من القاعه اطاقشت مع ولد تاني😂(و الله قصه)
نرمين:لا كده كترت شديد😡(رفعت راسها تعاين للولد لقتو....💔احمد)....
احمد:نرمين!😦
نرمين:(طبعا وشها لونو اتغير من الخلعه طوالي مشت😢)
احمد:نرمين اصبرى(مسك يدها)
نرمين:(فكت يدوو)شوف و الله تلمسني تاني م ح يحصل خير😠
ياسمين:احمد ممكن تمشي
احمد:(طبعا بعاين لنرمين و الدموع معبيه عيونو)حاضر👍
احمد مشا و نرمين متفاجئه و م قادره لا تتكلم لا تبكي لا تعمل اي حاجه💔(اتخيلو تحبو زول حد الجنون و يخونك و بعد م تكونو قربتو تنسوهو يرجع تاني😧💔)
NøØnh...:

#انتا_حاضري_2
ياسمين:نرمين انتي كويسه

نرمين:م عارفه ي ياسمين😢
ياسمين:هو مش مفروض يكون سافر و استقرا في دبي💔
نرمين:اي😭
نور:هي مالكم و نرمين مالا بتبكي😦
هاجر:بسم الله في شنو ي بنات؟
ياسمين:اتخيلو قابلنا منو😧
نور:منو
ياسمين:احمد💔
هاجر:احمد🙊
نرمين:(مسحت دموع)شوفو انا الولد ده اصلا من الماضي ح نتصرف عادي و لا كأنو بنعرفو و انسو انو كان في يوم حبيبي لاني نسيت اصلا(طبعا بتحاول تكون قويه بس من جوه قلبا متقطع😢💔)
ياسمين:خلاص اهدي انتي
نرمين:ماشه الحمام(و مشت)
اثناء م هيا ماشه لقت دكتور هاني..
هاني:لو سمحتي
نرمين:خير😒
هانى:حابب اعتذر
نرمين:و لا يهمك خلاص😒
هاني:انتي...
نرمين:قلتا ليك و لا يهمك(مشت طوالي)
هاني:البت دي م طبيعيه😤
عنده ناس احمد"
كمال:احمد مالك مشي
ت وجيت م طبيعي
محمد:بجد في شنو
مريم:حمودي ياه😂في شنو
سناء:هي يووو😒بسم الله
احمد:انا ماشي نتقابل بكره
كمال:شداهو من يدو و مشو بالجنبا كده(بعيد عن الباقين)💔(طبعا كمال صاحب احمد شديد و من زمان كمان يعني بيعرف نرمين😍)
مالك ي احمد؟
احمد:شفتا نرمين💔
كمال:😨كذاب م ممكن انتا جادي
احمد:انا زاتي م صدقتا💔
كمال:اتكلمتا معاها
احمد:م ادتني فرصه و الله💔
كمال:طيب كان...
احمد:انا ماشي ياخ بنتكلم بكره...يلا(احمد مشا و كمال رجع وشو متغير)
مريم:ي انتا في شنوو فهمني😐مالو احمد
محمد:في شنو ي كمال
كمال:اتخيل ي محمد شاف منو😧
محمد:منو😨
كمال:نرمين😧💔
محمد:😱😱😱😱😱😱
سناء:نرمين منو
محمد:بس كيف ابدا م اتخيلتا يشوفا بعد السنتين دي
كمال:💔...
مريم:انتو..
محمد:ي جماعه خلااص نقفل الموضوع احسن
كمال:ارح ي محمد يلا سلام
مشو و مريم و سناء متحيرين نرمين دي منو
يلا مريم دي بتحب احمد لدرجه كبيره😍هيا بت حلوه و قصيره بس نرمين طبعا احلا😉
نرمين مشت الحممامات و هيا طالعه كان في حته كده فاضيه ورى شجره راحت هناك و بقت تبكي اتذكرت اياما مع احمد و كيف في النهايه طلع جزمه😧💔نرمين نست الوقت و الشمس بدت تغيب و طبعا ناس ياسمين فتشوها بس لمن م لقوها قالو معناتا راحت💔نرمين لاحظت الوقت اتأخر طلعت لقت الجامعه شبهه فاضيه😴طبعا مواصلات مافى زى المغرب و تلفونها خربان😯(😂مسكيينه)وقفت بره تشوف تصرف...
هانى:نرمين لمن حسي هنا😳
نرمين:😒اى
هاني:م ح تلقي مواصلات حسي ارح بوصلك..
نرمين:لا م مشكله بتصرف
هاني:متأكده
نرمين:ايوه😒سلام(مشت وقفت قدام و مرت زي نص ساعه و م لاقيه حاجه توصلا و الاولاد بشاغلو فيها)
هاني:(جا وقف عربتو قداما)مش قلتا ليكي بوصلك اركبي😒
نرمين:(وقفت تعاين ليهو مسافه حتا ركبت)...💔
هاني:وين بيتكم
نرمين:المهندسين..
يتبع
NøØnh...:

#انتا_حاضري_3
و هما مااشين علي المهندسين الطريق الماشين فيهو اتقفل لانو كان في حادث قدامهم و وراهم في عربات م بقدرو يرجعو فبقو عالقين في النص..💔
نرمين:لا ده الناقص😠
هاني:انتي دايما كده؟
نرمين:كيف يعني😒
هاني:عصبيه
نرمين:انا م عصبيه💔
هاني:😂😂اي ظاهر شديد
نرمين:حتي لو عصبيه انتا مالك😒
هاني:ي بت الناس انا دكتورك يعني مفروض يكون في احترام علي القليله..💔
نرمين:شوف اديني تلفونك لازم اضرب لأمي
هاني:😂اتفضلي
نرمين:و بتضحك ليه😒
هاني:لالا و لا حاجه
نرمين ضربت لأمها و طبعا امها م كانت قلقانه عليها اصلا و نرمين كانت عارفه بس حكت ليها الحصل و انو تلفونها خربان و بعدين قفلت💔💔(طبعا نرمين زعلت لانو امها و لا مهتميه لو هي حيه و لا ميته😢)هاني لاحظ لنرمين معالم وشها اتغيرت بعد اتكلمت مع امها...😐
هاني:في حاجه؟
نرمين:😒لا ليه
هاني:ساي😅
نرمين:انا جعانه😢
هاني:(كان جمبهم سوبر ماركت هاني نزل طوالي جاب ليها شكلاتات و شبس)اتفضلي
نرمين:(طبعا اتفاجأت😂)😅اااا
هاني:عادي😂
نرمين:(اخذتهم وبدت تاكل و هيا بتاكل و خشمها مليان اكل بتتكلم)انتا طلعتا م زي م اتوقعتك💔
هاني:م مفروض تحللي براكي من اول لقاء
نرمين:اهاا طيب طيب
هاني:😂و بتمشيني
نرمين:حسي انا عملتا شنو😐
هاني:انتي غير
نرمين:نعم؟
هاني:لا يعني قصدي و لا حاجه😅
نرمين:المهم تسلم
بعد نص ساعه وصلووو و نرمين كانت عايزه تنزل هاني قال ليها:انشااء لله امك م تضايق و انا ممكن انزل احكي ليها اني خربتا تلفونك..
نرمين:اصلا م ح تكون مهتميه😅
هاني:كيف يعني؟
نرمين:و لا حاجه يلا تصبح علي خير
نرمين دخلت نامت طوالي و لا حتي سلمت علي امها...اما هاني كان بفكر بنرمين بينو و بين نفسو بقول(غريبه و عصبيه و فوق ده كلو حلووه اول مره افكر ببت للدرجه دي💔💔بس ي هاني م لازم تفكر فيها😢م تنساا انتا حسي م ينفع تفكر ببت و الكلام ده عشان م تورطا معاك في دوامه م ليها نهايه💔)
ي ترا هاني كان قصدو شنو...نشووف في الحلقات الجايه..

NøØnh...

: انتا_حاضري_4

جاا الصباح نرمين لبست بنطلون اسود و قميص اسود بي احمر عملت شعرها نب حصان و لبست اسبوورت و اتمكيجت حبه😍😍😍كسااره يااخ
صحت لقت تلفون جديد جمبها(امها م سألتا كيفك و لا حاجه بس ختت التلفون جمبا سريره من بدري و طلعت شغلها💔)
نرمين اخذتو و مشت الجامعه ركبت الشريحه اول م وصلت لقاها احمد في البوابه:
احمد:بس اسمعيني ي نونه
نرمين:م تناديني كده لو سمحتا😒
احمد:طيب كيفك علي القليله
نرمين:الحمد لله م شايف براك😏😏
احمد:انااا بس عايز...(اثناء م بيتكلم جوو ناس مريم و كمال و بااقي الشله)
مريم:احمد كيف(عاينب لنرمين كده😒)معليش م عرفتك😕
نرمين:و لا في داعي😒(و في نصف الجبهه😂)
كمال:معقوله ي نرمين سنتين و لا تسألي مني حتاا💔
نرمين:اسأل منك ي كمال يااه شكلك نسيت قبل السنتين البتتكلم عنهم حصل شنو😒
محمد:و انا برضو م بسألوو مني😢
نرمين:محمد ياخ😍كيفك
محمد:تمام بدري😒
نرمين:انتا عارف الحصل😅كلو لخير بس(و عاينت لاحمد😒)
ياسمين:نرمين ياخ انتي هبله امبارح اختفيتي فجأه😡
نرمين:😂معليش
ياسمين:احمد😒
احمد:ياسمين كيف
ياسمين:الحمد لله...ارح ي نرمين
نرمين:يلا ي محمد بشوفك قريب..
مشو و مريم عايزه تفهم
مريم:دي منو؟
احمد:....
كمال:دي بس خليها على الله
محمد:ههه م توروها
احمد:انتا عشان وقتها م كان عندك.دخل صح😡
مريم:ياخ فهموني😢
احمد:دي البت الانا كنتا بحبها و لمن حسي بحبها خلاص😡😡(طبعا صووتو عالي لمن الناس كلها عاينت مريم وشها قلب💔)
مريم:اهاا(مريم ساقت سناء و مشو)
سناء:و الله صراحه البت م بس حلوه كساره كمان
مريم:اسمعيني انا م ناقصاكي😡
سناء:اقطعي الامل انتي جمبها و لا حاجه😒
مريم:انتي صحبتي و لا صحبتا😐
سناء:صحبتك بس عشان م تتأملي
مريم:لا حبيبتي خليها علي بووريها انا منو و بخليها تسيب الجامعه دي في ظرف اسبوع بس😏
نمشي لناس نرمين:
نرمين دخلت المحاضره هيا و سناء و اخذو زي محاضرتين و التالته كانت مع دكتور هاني😍نرمين مشت تجيب حاجه تاكلا لأنو كانت جعانه شديد...مسافه م راجعه شافت هاني قرب يدخل قامت جرت و هو بقا يضحك😂اخذو محاضرتهم و هاني كان قاشر قشره😍لابس قميص اسوود و بنطلون ابيض💔قسم كساار يووخ😍و لا اللحيه و التسريحه الخطير ديكنرمين زاتا لاحظت انوو حلو شديد😍هاني طلع و استنا نرمين ططلع..
هاني:نرمين
نرمين:اهلا
هاني:امبارح نسيتي دي في سيارتي(طلع ليها حلق كان واقع منها امبارح😍)
نرمين:تسلم😃
ياسمين:اشي و كمان مشيتو سوا😂
نرمين:انطمي😒
جا احمد مارى:
ياسمين:هي الاستاذ شرف
نرمين:(طبعا عاينت ليهو و عيونا بقت حمره)اها و المطلوب
هاني:(لاحظ)مالو عامل ليكم حاجه؟
نرمين:لا يلا سلام
هاني:(مسكا من يدها من غير م يحس😂و النااس دي كلها بقت تعاين)لو احتجتي حاجه انا في💔
نرمين:(اتخلعت)حاضر
مشو و نرمين لسه مصدومه بس حست بي احساس انو في زول مهتمي بيهااحساس عمرو م جاها💔....
يت
بع
NøØnh...:

#انتا_حاضري_5

نرمين مشت مع ياسمين علي الكفتريا و هناك جو باقي البنات و بقو يتونسولمن م جا احمد مسك نرمين من يدها شديد و قال ليها يلا قوومي معاي سرييع
نرمين:(طبعا كلهم مهجوومين😱)فك يدي احسن ليك
اجمد:انا و انتي لازم نتكلم
نرمين:مافي كلام بيني و بين
اثنااء م هما بتناقشوو جا هاني مسك يد احمدفكاها من نرمين...
هاني:😠ده شنو عدم الاحترام ده
احمد:انتا م تدخل
هاني:اناا دكتووور يعني بقدر اجيب اخرتك😡😡طير من هنا قبل م اوديك عنده العميد💔
احمد حمر لهاني و مشاا طوالي نرمين بعد م احمد مشا جرت و هيا بتجري كان ياسمين عايزه تمشي وراهاا بس هاني وقفا و مشا هو وراهاا...لمن وصلو لحته فاضيه💔
هاني:نرمين...
نرمين:(طوالي حضنت هاني و بقت تبكي من غير م تحس😭💔)ليه يعني عايزه مني شنو بعد السنتين دي م كفايه العملو💔💔💔
هاني:اهدي خلاص انا معاكي
نرمين:😭😭
بعد نص ساعه قعدو و نرمين هدت حبه...
هاني:لو عايزه تحكي انا سامعك
نرمين:احكي شنو..قصتي عاديه كنتا بحبوو بس...😧
هاني:بس..
نرمين:قبل سنتين كنتا في 2 م كاان عندي زول قريب مني شديد بس كنتا علي القليله مبسووطه😍و م جربتا احساس انجرح من زول💔لمن م قابلتا احمدبقيت احبو و هو طبعا اقنعني انو بحبني...بس بعدين
هاني:تمممي💔
نرمين:بعدين اكتشفتا انو كلو كذب و انو دي مجرد لعبه لعبا مع صحبو كمال الهو كان صحبي برضو😧💔
هاني:لعبت شنو
نرمين:يمر شهر و يخليني احبو و يسجل في تسجيل اني بقول ليهو بحبك و في حفله عملناها بعد انتهينا من 2 يسمعهم التسجيل في المكبر يعني الناس كلها تسمع اني لعبه بس😢😢
هاني:عمل كده؟
نرمين:اي😢سمعهم التسجيل و انا بعدها انهرتا طبعا💔لانو بجد حبيتو...😧
هاني:(مسك يد نرمين)كلو بيتنسااا
نرمين:كنتا ح انساهو بس هو رجع تاني😭
هاني:بس زمان انا كنتا مافي..حسي انا في
نرمين:😭😭م ح تخذلني
هاني:و لا بفكر(بينو و بين نفسو بقول ي ريت لو بقدر اوريكي حقيقتي..😢)
نرمين ارتاحت شديد لكلام هاني بس م اتوقعتك انو تحصل معاها المصيبه الجايهاا دي
NøØnh...:

#انتا_حاضري_6
هاني وصل نرمين البيت و نرمين كانت مرتاحه شديد..لمن م دقا باب بيتهم💔و امها كانت مافي..نرمين فتحت و اتفاجأت بأحمد😲..
نرمين:😱اححح حمد
احمد:(دخل و قفل الباب)مش قلتا عايز اتكلم معاك
نرمين:احمد شووف اطلع و الا بصرخ💔
احمد:صرخي
نرمين:انتا يعني حسي عايز شنو بنتكلم بكره بس هنا لا انتا مجنون😠😠
احمد:(مسك نرمين و رجعا علي االحيطه لمن نرمين اتخلعت😨)علاقتك بهاني شنو
نرمين:و انتا مالك
احمد:انا بحبك لي سنتين و متعذب من سنتين و تقولي لي مالك😠😠(صووتوو بقا عاالي لمن نرمين خافت)
نرمين:حب شنو😒😒
احمد:اي حبيتك و حاولتا اصل ليكي من سنتين بس م قدرتا💔
نرمين:احمد امي ح تجي امشي
احمد:علاقتك بهاني شنو قلتا ليكي😡
نرمين:ياخ حبيبي خلاص😡
احمد:حبيبك...طيب حبيبك ده بطلعو من الجامعه و بوريهو😠(و بعدها طلع)
نرمين من الخووف م فهمت حاجه و م قدرت تنوم لمن جات امهااا...
مها:مالك صاحيه😒
نرمين:و لا حاجه💔
مها:عايزه قرووش؟
نرمين:فكرتى قبل كده امكن بتك دى عايزه حاجه غير القرووش و التلفون و الفسح😭يااخ من كل الجهات مقفله علي من جهه لا ابوو لا امو و من جهه..(سكتت)تصبحى على خير💔💔بس
مها:و انتى بخير😒(اتخيلو بس و لا اشتغلت بكلاما😭)
نرمين مشت غرفتا مضاايقه شديد اتذكرت هاانىبس للأسف م عندها رقمو💔💔
عنده هانى:
ي ربي اقول ليها امكن تتفهم💔لالا لو قلتا ليها ح طير من يدي😣بس لو م قلتا ليها ح اكون في نظرى زى احمد😑ي الله اعمل شنو بس..ياخ انا حبيتا😿
عنده احمد:
معقول حبيبه💔لا مستحيل😓معقوول تكون نستني😑يااخ انعل هانى ده انا بجيب اخرتو ضرب لصحبو اسمو عماار:
احمد:ي عماار المره دى مووضووعنا جاادى
عمار:دق برضو؟
احمد:لالا..عايزك تجيب لى معلوومات عن وااحد برسل ليك اسموو و تفاصيل بسيطه عنوو💔💔
عماار:حااضر
عنده مريم:
😹😹احلا حاجه يااخ اخيرا ح انتهى من نرميين دى💔ح اوديها ورى الشمس😋...

رأيكم يهمنى...
يتبع
NøØnh...:

#انتا_حااضرى_7

جاا اليووم البعدو نرمين صحت و لبست و مشت الجامعه حكت ليااسمين اى حاجه حصلت💔💔..
اثناء م بتونسوو جات نوور:(نفساا مقطووع من الجرى)ي جماعه الحقو😱
نرمين:في شنو
نور:نرمين انتى كييف عملتى كده😱😱
ياسمين:ي بت بسم الله في شنوو
نوور:ارح اوريكممم..
مشوو و لقو الناس ملموومين و كلهم مخلووعين المهم بعد تعب نااس نرمين دخلوو جووا😥نرمين اول م شافت بقت عامله كده😳😳من الصدمه و ياسمين😱جاات مريم:اها ي نرمين لقيتيني كيف😌م ضيعتك...
الجامعه كلها بقت تتوسووس و نرمين عايزه تمووت..
(اوريكم الفي شنو قبل م تقتلونى😹مش امبارح نرمين كانت مع هانى و حاضناهو بس مريم صوورتم و طلعت الصوور و ختتا في الحيط في الجامعه💔💔)
جا احمد و هانى و الاتنين متفاجأين😣و النااس بتتكلم
1..واى نرمين طلعت كده😥
2..استغفر الله غايتو جنس محن😶
3..الاتنين م كوويسين و اكعب من بعض😑
4..دى حاجات تتعمل في الجامعه😒
هانى:انتو كلكم تسكتو(طبعا بصووت عالى و وشو بقا احمر😡)
مريم:يسكتو ليه😒م كلامهم صح
هانى:نرمين دى انظف منك😒😒(طبعا ده كلو و نرمين و احمد من الصدمه ساكتيين💔)
مريم:ظااهر
احمد:مرييم اسكتى و احترمي نفسك😡😡
سنااء:لا و لسه بداافع عنها😱
مريم:انتا شكلك م شفتاا ال...
احمد:اسكتى😡(قاطع كلاامه و صرخ)
مع صرخت احمد نرمين اغمى عليها😿و هانى شالا و داها المستشفي مع ياسميين و احمد مشاا ورااهم بالسياره💔
الدكتور:ضغطا نزل م تخافو كلو تماام
هانى:تسلمم✋🏻(طبعا نرمين جوووه الغرفه م صحت و هانى و احمد بره💔)بعد م الدكتور مشا احمد مسك هانى من قميصوو..
احمد:اختا البت دى احسسن ليك😡
هانى:(نزل يد احمد)يعنى ح اسيبا لواحد زيك مثلا😒
احمد:انااا...
يااسمين:(قاطعتهم)نرمين صحت
دخلو جووه و طبعاا نرمين م فتحت خشمها بحاجه لمن كلهم استغربوو جاا الليل و طلعو من المستشفي وصلو نرمين البيت و هانى كان خايف عليها شديد💔💔و احمد الليل كلو بفكر فيها...😿

NøØnh...:
يتبع
2025/07/04 15:33:46
Back to Top
HTML Embed Code: