.
البـارت 1 ••
أنت_حبي
للكاتبة_أريام_وسام
الصباح الساعه ١٠ تقريبا كان جالس مدير الشركه علي مع صاحبه
علي: كيف حالك ياغالي
احمد: الحمد لله وانت
علي: بخير وعافية بس قلي ليش رجعت اليمن
احمد: الغربة تعب وما مع الواحد الا بلاده
علي: الا صدقت والله
احمد: يا اخي انا جيت لعندك بموضوع مهم الصدق قد بدأت بتأسيس شركة جديدة واشتي تساعدني بشوية اعمال
علي: ولاتهم وانا موجود
احمد: بس باقي لي امور كثيرة
علي: ماعليك شي هوذا عيالي يمسكوا العمل هانا وانا معك الشهر كامل نتم لك امورك
احمد: تسلم ياغالي ماجيتك الا وانا داري مامعايا، اخ والله
علي: بس ماقلت لي ليش تشتي تأسس شركة جديدة واسم جديد تعب؟؟
احمد: يا اخي تشتي الصدق انا اشتي اضمن مستقبل بنتي
من بعد ما كبروا اخوتها ومسكوا اعمال الشركة
وتنهد تنهيده طويله يااخي خلاص ولاعاد لي كلمة عندهم كل شي ليدهم وبعدا ليدي وانا الصدق خايف لو يقع بي شي ان بنتي تنظلم وانت داري ما معي الا هي
"ملاحظة.. احمد صديق علي من بدايات نجاحهم ، احمد متزوج زوجتين معه خمسه عيال من زوجته الاولى وعنده بنت واحدة من زوجته الثانية وسافر هو وزوجته الثانيه وبنته ويحبها اكثر من كل شي"
علي: اذا تشتي هذه الشركة تكون باسمها وحدها !!
احمد: اي والله وقدي ورثها لان ماحد ضامن عمره ومن لما مرضت بالقلب قد انا خايف عليها هي وامها وما معاهن احد غيري لهذا اشتي هذه الشركه لهن والشركه الاولى قدي حق عيالي وانا داري ومتأكد اذا مت او قع بي شي مستحيل يدوا لهن ريال من الورث ومابش معي حل غيره
علي: لاتقول هكذا الله يطول بعمرك ويخليك لبنتك وعيالك
.
.
*في بيت علي قام عماد من النوم وخرج الصاله
عماد: صباح الخير
جدته: صباح الظهر راقد لهذا الساع ليش ما تسير تشتغل مع ابوك واخوتك
عماد ابسر مرة اخوه اكرم سايره المطبخ
عماد: قلص بن قوا
علياء: طيب
جدته: مابش صبوح شويه ووصل ابوك واخوتك وتغدينا جمعه
عماد: شاتغدى خارج مع اصحابي
جدته بسرته بنظرات ورجعت قالت: سد انت وابوك انا مادخلني
عماد: ابي مابيقل حاجه انتوا بطلوا محارشه بس
جدته: استغفر الله العظيم
علياء جاءت ومكنته بن وتمر
عماد: يسلمو
علياء: الله يسلمك وجلست معاهم
جدته انيسه: وانتي ماقد نويتي توحمي وايش قالت لش الدكتورة؟
علياء: عاده بدري ياجده بعدا قالت الدكتورة كل شي تمام
وعاد اوحم اليوم والا غدوه على ايش مستعجلة
جدته انيسه بسرت مرة محمد: انا داريه بكن ماتشتين توحمين الابعد سنتين ثلاث والا مايقع بكن ماتوحمين سع بقيه النسوان ما تكمل السنه الا بجاهل
اروى مرة محمد: كل من اخبر بنفسه وقلبت عيونها
عماد ضبح من مجابرتهن وشل القلص البن وسار غرفته..
نتعرف على شخصيات روايتنا..
..عائلة علي..
علي الاب طلق مرته ام عياله ومتزوج زوجة ثانية ومعه بنت وولد
محمد الابن الكبير عمره 30 سنة متزوج اسم زوجته اروى ومعه بنت عمرها سنتين ونص واسمها جوليا
اكرم الابن الاوسط عمره 27 سنة متزوج زوجته اسمها علياء
عماد الابن الصغير وعمره 24 سنه عازب
وجميعهم بيشتغلوا مع ابوهم بالشركه حقهم
..عائلة احمد..
احمد رجل اعمال كبير مريض بمرض القلب متزوج زوجتين
من زوجته الاولى معه خمسه اولاد
عايش مع زوجته الثانيه وابنته..
ابنته لميس عمرها 22 سنه درست تغذية علاجية وتحب الطبخ
.
.
* عماد شاف ساعته وقام يلبس عاسب يخرج قبل مايرجع ابوه
.
.
في بيت احمد دق جرس البيت ودخلت ملاك صديقة لميس المقربه
ملاك حضنت لميس وقالت: فقدت لش قووووي
لميس: وانا والله كم قد لي منش
امها عائشه: هذا وانتين يوميه فوق التلفون بتتجابرين
لميس: الحقيقه غير وضحكت
ملاك: خلاص عتستقروا في اليمن
عائشه: إن شاء الله
ملاك: خلاص يا لولو جهزي حالش عاسب اخرجش تعرفي صنعاء كلها قد تغيرت قووي من حين سافرتم
لميس: ماهذا اكيد بس اجلسي اليوم تغدي معانا ونتجابر ومن غدوه نبدأ نلوي
ملاك جلست: تمامو وانا مامعي شي
.
.
عند عماد وصل عند صاحبه
خلدون: حيا كيف انت
عماد: بخير متى نتغدى جاوع
خلدون ضحك: ذلحين يأذن ظهر وصلينا ونخطى عند الشباب
عماد: ياسعم انو رمضان نوقف لوما ياذن هيا قوم انا بغير صبوح
خلدون: لوما تكون ترقد لظهر وقدو وقت غداء اي حين عدبه وقت عتصتبح يا لغجه
عماد قام: انا شاخطى خاطرك
خلدون: ريع (انتظر) لي هوذا جيت معك
استأذن من صاحب المحل وخطيوا
البـارت 1 ••
أنت_حبي
للكاتبة_أريام_وسام
الصباح الساعه ١٠ تقريبا كان جالس مدير الشركه علي مع صاحبه
علي: كيف حالك ياغالي
احمد: الحمد لله وانت
علي: بخير وعافية بس قلي ليش رجعت اليمن
احمد: الغربة تعب وما مع الواحد الا بلاده
علي: الا صدقت والله
احمد: يا اخي انا جيت لعندك بموضوع مهم الصدق قد بدأت بتأسيس شركة جديدة واشتي تساعدني بشوية اعمال
علي: ولاتهم وانا موجود
احمد: بس باقي لي امور كثيرة
علي: ماعليك شي هوذا عيالي يمسكوا العمل هانا وانا معك الشهر كامل نتم لك امورك
احمد: تسلم ياغالي ماجيتك الا وانا داري مامعايا، اخ والله
علي: بس ماقلت لي ليش تشتي تأسس شركة جديدة واسم جديد تعب؟؟
احمد: يا اخي تشتي الصدق انا اشتي اضمن مستقبل بنتي
من بعد ما كبروا اخوتها ومسكوا اعمال الشركة
وتنهد تنهيده طويله يااخي خلاص ولاعاد لي كلمة عندهم كل شي ليدهم وبعدا ليدي وانا الصدق خايف لو يقع بي شي ان بنتي تنظلم وانت داري ما معي الا هي
"ملاحظة.. احمد صديق علي من بدايات نجاحهم ، احمد متزوج زوجتين معه خمسه عيال من زوجته الاولى وعنده بنت واحدة من زوجته الثانية وسافر هو وزوجته الثانيه وبنته ويحبها اكثر من كل شي"
علي: اذا تشتي هذه الشركة تكون باسمها وحدها !!
احمد: اي والله وقدي ورثها لان ماحد ضامن عمره ومن لما مرضت بالقلب قد انا خايف عليها هي وامها وما معاهن احد غيري لهذا اشتي هذه الشركه لهن والشركه الاولى قدي حق عيالي وانا داري ومتأكد اذا مت او قع بي شي مستحيل يدوا لهن ريال من الورث ومابش معي حل غيره
علي: لاتقول هكذا الله يطول بعمرك ويخليك لبنتك وعيالك
.
.
*في بيت علي قام عماد من النوم وخرج الصاله
عماد: صباح الخير
جدته: صباح الظهر راقد لهذا الساع ليش ما تسير تشتغل مع ابوك واخوتك
عماد ابسر مرة اخوه اكرم سايره المطبخ
عماد: قلص بن قوا
علياء: طيب
جدته: مابش صبوح شويه ووصل ابوك واخوتك وتغدينا جمعه
عماد: شاتغدى خارج مع اصحابي
جدته بسرته بنظرات ورجعت قالت: سد انت وابوك انا مادخلني
عماد: ابي مابيقل حاجه انتوا بطلوا محارشه بس
جدته: استغفر الله العظيم
علياء جاءت ومكنته بن وتمر
عماد: يسلمو
علياء: الله يسلمك وجلست معاهم
جدته انيسه: وانتي ماقد نويتي توحمي وايش قالت لش الدكتورة؟
علياء: عاده بدري ياجده بعدا قالت الدكتورة كل شي تمام
وعاد اوحم اليوم والا غدوه على ايش مستعجلة
جدته انيسه بسرت مرة محمد: انا داريه بكن ماتشتين توحمين الابعد سنتين ثلاث والا مايقع بكن ماتوحمين سع بقيه النسوان ما تكمل السنه الا بجاهل
اروى مرة محمد: كل من اخبر بنفسه وقلبت عيونها
عماد ضبح من مجابرتهن وشل القلص البن وسار غرفته..
نتعرف على شخصيات روايتنا..
..عائلة علي..
علي الاب طلق مرته ام عياله ومتزوج زوجة ثانية ومعه بنت وولد
محمد الابن الكبير عمره 30 سنة متزوج اسم زوجته اروى ومعه بنت عمرها سنتين ونص واسمها جوليا
اكرم الابن الاوسط عمره 27 سنة متزوج زوجته اسمها علياء
عماد الابن الصغير وعمره 24 سنه عازب
وجميعهم بيشتغلوا مع ابوهم بالشركه حقهم
..عائلة احمد..
احمد رجل اعمال كبير مريض بمرض القلب متزوج زوجتين
من زوجته الاولى معه خمسه اولاد
عايش مع زوجته الثانيه وابنته..
ابنته لميس عمرها 22 سنه درست تغذية علاجية وتحب الطبخ
.
.
* عماد شاف ساعته وقام يلبس عاسب يخرج قبل مايرجع ابوه
.
.
في بيت احمد دق جرس البيت ودخلت ملاك صديقة لميس المقربه
ملاك حضنت لميس وقالت: فقدت لش قووووي
لميس: وانا والله كم قد لي منش
امها عائشه: هذا وانتين يوميه فوق التلفون بتتجابرين
لميس: الحقيقه غير وضحكت
ملاك: خلاص عتستقروا في اليمن
عائشه: إن شاء الله
ملاك: خلاص يا لولو جهزي حالش عاسب اخرجش تعرفي صنعاء كلها قد تغيرت قووي من حين سافرتم
لميس: ماهذا اكيد بس اجلسي اليوم تغدي معانا ونتجابر ومن غدوه نبدأ نلوي
ملاك جلست: تمامو وانا مامعي شي
.
.
عند عماد وصل عند صاحبه
خلدون: حيا كيف انت
عماد: بخير متى نتغدى جاوع
خلدون ضحك: ذلحين يأذن ظهر وصلينا ونخطى عند الشباب
عماد: ياسعم انو رمضان نوقف لوما ياذن هيا قوم انا بغير صبوح
خلدون: لوما تكون ترقد لظهر وقدو وقت غداء اي حين عدبه وقت عتصتبح يا لغجه
عماد قام: انا شاخطى خاطرك
خلدون: ريع (انتظر) لي هوذا جيت معك
استأذن من صاحب المحل وخطيوا
.
البـارت 2 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
في بيت علي وقت الغداء
على الطاوله مجتمعه كل العائله ماعدا عماد
الجده انيسه: هيا عتشحط ابنك مخزن للصبح ويقوم ظهر يخرج يصيع مع اصحابه اللي الله اعلم من هم ويرجع آخر الليل وهكذا يومية
اكرم: هو الا اليوم ياجدة والاهو معانا بالشركة يوميه
الجده انيسه: عتكذبني انا الله المستعان صدق امكم ماعرفت تربيكم
محمد بضبح: مادخل امي ذلحين
علي: خلاص سكته خلونا نتغدى
وعماد حسابه عندي لوما يروح
.
.
عند عماد واصحابه كلهم بيباركوا لخالد
عماد: ألف مبروك يا غالي بس على ايش ما قد دريت
ضحكوا عليه
خلدون: امس كانت خطوبته
حمزه: لو جيت انك داري
عماد: والله ان انا بالعمل مابين افضى احك راسي احمدوا الله إني جيت اليوم
خالد: الحمد لله
نبيل: وانت ياعماد متى ناوي تتزوج
عماد ضحك وقال: لما اكبر
كلهم ضحكوا عليه وساروا يتغدوا
.
.
بالعشي في بيت علي
وصل عماد وهو مخزن وسار للمجلس عند ابوه واخوته مخزنين رد السلام وجلس معاهم
علي: وعليكم السلام
حيا الله من جانا ماانت ماتجي البيت الا سع الضيف
عماد: هوذا انا يوميه في البيت هو الا اليوم خرجت
علي بصياح: لاتكن ترد على ابوك
ومن غدوه تداوم بالشركه مع اخوتك هذا الشهر ماعاد اقدرش اداوم
عماد بضبح: تمام
علي: على قلة حياء بهذا الولد
محمد غير الموضوع: تعب عليك يابه السفر شاسافر انا بدلك
علي: مع ماشاسافرش مابلا عمك احمد رجع من السفر ويشتيني اساعده بشوية اعمال
اكرم: عمي احمد ال*لقبه* كيف لوما رجع
علي: ايوه قال تعب غربه ومدري ايش
اكرم: هاه
عماد بيبسر محمد باستغراب وبهمس عشان لايسمع ابوه: من عمي احمد
محمد: ماتعرفهش صاحب ابي من زمان وكان مسافر
عماد هز راسه بمعنى انو فهم ونكز من صوت ابوه
علي: بتسمع مابين اقول لك بطل رقدة لظهر
عماد بضبح وملل: تمام
.
.
اليوم الثاني الكل قام من بدري وسار عمله
في بيت احمد
عائشه: هيا قومي يا لميس عتتأخري على ملاك
لميس: يله يا ماما هوذا قمت
بعد نصف ساعة وصلت ملاك
لميس خرجت: وبتسوقي سيارة كمان حلو
ملاك: تعب قوي مابش هانا لا نظام ولاقوانين لكن ماافعل من عيخرجني ويدخلني
لميس: احمدي الله عادها تشتي قوانين ومخالفات
ملاك: اين تشتي نسير
لميس: عادي اي مكان نصتبح فيه عاد انا بغير صبوح
ملاك: ولاعليش الا اصبحش باحلى مطعم
لميس: تمام بعدش
.
.
عند علي واحمد بدأوا بالاعمال وبدأت تكبر شركه احمد يوم بعد يوم
بعد مرور شهر تقريباً
علي: ما شاء الله شكل بنتك مرزوقه مسرع نهضت الشركه
احمد ضحك: ايوه والله وهذا بفضل الله ثم مساعدتك ياغالي ولا بنسى معروفك
علي: الله المستعان هذا واجبي بس قلي كم عمر بنتك وايش تخصصها
احمد: عمرها 22 ودرست تغذية علاجية ليش؟؟
علي: هاه مابلا به دوره نظمتها شركة لادارة الاعمال وقلت لو تشتي تسجل
احمد: والله كان نفسي تدخل إدارة اعمال لكن مانفعل شباب هذه الايام مايعجبهم العجب
علي ضحك: شكلك بتزيد لها الغنج
احمد: مامعي الا هي
وشسألها اذا تشتي تسجل لان صاحبتها درست إدارة اعمال تتواله معاها ماحصلت عمل للآن
علي: خلاص ورجع لي نابي
احمد: تمام
فجأة دق الباب
علي: تفضل
عماد: سلام وقع لي هذه الاوراق
احمد وعلي ردوا السلام
احمد استغرب من اسلوب عماد فكره واحد من الموظفين: من هذا ؟؟
علي: هذا ابني عماد
احمد قام يسلم عليه: ما شاء الله مسرع بتمشي الايام قدك رجال
عمادسلم عليه: كيف حالك يا عم وهو مش عارف منو
احمد: الحمد لله وانت
عماد: الحمد لله
علي وقع الاوراق: هذا عمك احمد اللي كلمتك عليه
عماد ابتسم له وشل الاوراق وخرج
البـارت 2 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
في بيت علي وقت الغداء
على الطاوله مجتمعه كل العائله ماعدا عماد
الجده انيسه: هيا عتشحط ابنك مخزن للصبح ويقوم ظهر يخرج يصيع مع اصحابه اللي الله اعلم من هم ويرجع آخر الليل وهكذا يومية
اكرم: هو الا اليوم ياجدة والاهو معانا بالشركة يوميه
الجده انيسه: عتكذبني انا الله المستعان صدق امكم ماعرفت تربيكم
محمد بضبح: مادخل امي ذلحين
علي: خلاص سكته خلونا نتغدى
وعماد حسابه عندي لوما يروح
.
.
عند عماد واصحابه كلهم بيباركوا لخالد
عماد: ألف مبروك يا غالي بس على ايش ما قد دريت
ضحكوا عليه
خلدون: امس كانت خطوبته
حمزه: لو جيت انك داري
عماد: والله ان انا بالعمل مابين افضى احك راسي احمدوا الله إني جيت اليوم
خالد: الحمد لله
نبيل: وانت ياعماد متى ناوي تتزوج
عماد ضحك وقال: لما اكبر
كلهم ضحكوا عليه وساروا يتغدوا
.
.
بالعشي في بيت علي
وصل عماد وهو مخزن وسار للمجلس عند ابوه واخوته مخزنين رد السلام وجلس معاهم
علي: وعليكم السلام
حيا الله من جانا ماانت ماتجي البيت الا سع الضيف
عماد: هوذا انا يوميه في البيت هو الا اليوم خرجت
علي بصياح: لاتكن ترد على ابوك
ومن غدوه تداوم بالشركه مع اخوتك هذا الشهر ماعاد اقدرش اداوم
عماد بضبح: تمام
علي: على قلة حياء بهذا الولد
محمد غير الموضوع: تعب عليك يابه السفر شاسافر انا بدلك
علي: مع ماشاسافرش مابلا عمك احمد رجع من السفر ويشتيني اساعده بشوية اعمال
اكرم: عمي احمد ال*لقبه* كيف لوما رجع
علي: ايوه قال تعب غربه ومدري ايش
اكرم: هاه
عماد بيبسر محمد باستغراب وبهمس عشان لايسمع ابوه: من عمي احمد
محمد: ماتعرفهش صاحب ابي من زمان وكان مسافر
عماد هز راسه بمعنى انو فهم ونكز من صوت ابوه
علي: بتسمع مابين اقول لك بطل رقدة لظهر
عماد بضبح وملل: تمام
.
.
اليوم الثاني الكل قام من بدري وسار عمله
في بيت احمد
عائشه: هيا قومي يا لميس عتتأخري على ملاك
لميس: يله يا ماما هوذا قمت
بعد نصف ساعة وصلت ملاك
لميس خرجت: وبتسوقي سيارة كمان حلو
ملاك: تعب قوي مابش هانا لا نظام ولاقوانين لكن ماافعل من عيخرجني ويدخلني
لميس: احمدي الله عادها تشتي قوانين ومخالفات
ملاك: اين تشتي نسير
لميس: عادي اي مكان نصتبح فيه عاد انا بغير صبوح
ملاك: ولاعليش الا اصبحش باحلى مطعم
لميس: تمام بعدش
.
.
عند علي واحمد بدأوا بالاعمال وبدأت تكبر شركه احمد يوم بعد يوم
بعد مرور شهر تقريباً
علي: ما شاء الله شكل بنتك مرزوقه مسرع نهضت الشركه
احمد ضحك: ايوه والله وهذا بفضل الله ثم مساعدتك ياغالي ولا بنسى معروفك
علي: الله المستعان هذا واجبي بس قلي كم عمر بنتك وايش تخصصها
احمد: عمرها 22 ودرست تغذية علاجية ليش؟؟
علي: هاه مابلا به دوره نظمتها شركة لادارة الاعمال وقلت لو تشتي تسجل
احمد: والله كان نفسي تدخل إدارة اعمال لكن مانفعل شباب هذه الايام مايعجبهم العجب
علي ضحك: شكلك بتزيد لها الغنج
احمد: مامعي الا هي
وشسألها اذا تشتي تسجل لان صاحبتها درست إدارة اعمال تتواله معاها ماحصلت عمل للآن
علي: خلاص ورجع لي نابي
احمد: تمام
فجأة دق الباب
علي: تفضل
عماد: سلام وقع لي هذه الاوراق
احمد وعلي ردوا السلام
احمد استغرب من اسلوب عماد فكره واحد من الموظفين: من هذا ؟؟
علي: هذا ابني عماد
احمد قام يسلم عليه: ما شاء الله مسرع بتمشي الايام قدك رجال
عمادسلم عليه: كيف حالك يا عم وهو مش عارف منو
احمد: الحمد لله وانت
عماد: الحمد لله
علي وقع الاوراق: هذا عمك احمد اللي كلمتك عليه
عماد ابتسم له وشل الاوراق وخرج
.
البـارت 3 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
صباح يوم جديد في بيت علي
علي بيكلم عماد: من غدوه سير شركة ال...
عماد باستغراب: ليش؟؟
علي: نسيت مااقول لك سجلتك في دوره لإدارة الاعمال بتنظمها الشركة عاسب تتوسع بعملك وتفهم سوا
عماد بضبح: الحمد لله انك ذكرت تقولي متى ابدأ
علي عصب: عماد ألف مره اقول لك لاتكون ترد عليا قول تمام وبس مفهوم
عماد شافه بنظرات وهو معصب: تمام
وقام يخرج من البيت قبل مايتصايح هو وابوه
علي بصوت رافع: اين عتسير ؟؟
الجده انيسه: يصيع مع اصحابه الفرغ
عماد ضبح وبصياح وهو بيبسر جدته: شاسير ابسر امي عندش مانع
الجده انيسه بتمثل ان هي زاعله وقد عتبكي وتكلم علي ابنها: بتبسر ابنك بيصيح فوقي وانا امك ولا بتفعلوا لي قيمة شاسير لي عند بنتي شورى مابتقدرني وتحترمني الا هي الله يرضى عليها
وبتمثل انها بتمسح دموعها
علي قام وبيصيح فوق عماد: فوق من بتتقارح هذه امي يا قليل الأدب
عماد وهو بيبسر ابوه فيس تو فيس: وهي لاتكنش تتدخل بي ماحد له دخل بي رجال وداري الصح من الغلط
علي بصياح ورفع يده: احترم نفسك واعرف كيف تتكلم مع اللي اكبر منك
تدخلوا اكرم ومحمد
محمد مسك عماد من كتفه وسحبه وبهرر فوقه: عماد عيب عليك هذا ابوك
واكرم بيهدي ابوه وجدته بتزيد تضبحه
اكرم: جده شربتوا العلاج حقكم والا لا
علياء مسكت يد جدتها تشتي تقومها: جوا ياجده ادي لكم العلاج
الجده انيسه قامت معاها: قد شربته بس شليني غرفتي رفع لي الضغط هذا العاصي ولابيحترم حتى ابوه
اكرم: صلوا على النبي هو عماد لوما يضبح ما يعرفش ما بيقل
علي: رجعت اداري ضبح ابني بدل مايداري ابوه
اكرم: سهل يااباه عيعقل
بالغرفه الثانيه
محمد: عيب عليك هذا ابوك
عماد: وانا ابنه مش انا من الشارع
محمد بحزم وصرامه: عماد ماعاد انتش جاهل وعيب ترفع صوتك فوق ابي
وابي احترامه واجب وهذه اخر مره ادافع عليك مره ثانيه شاضربك انا
عماد حس بتأنيب ضمير: خلاص حصل خير
محمد: قوم اعتذر منه وحب على راسه يله
عماد تنفخ بضبح
محمد بسره بنظرات
عماد: تمام تمام وقام
سار لعند ابوه اللي جالس مع اكرم
عماد باس راس ابوه: سامحني ياغالي لحظة غضب
علي شاف له: سير اعتذر من جدتك يله
عماد بضبح وضيق: تمام
وفلتهم وسار بيمثل انه بيدق باب غرفة جدته
ورجع قال لهم: شكلهم رقدوا شاسير ابسر امي مع السلامة
محمد: طيب اسبق واحنا عنجي بعد شويه نتغدى اليوم عند امي قدلنا خيرات منهم
اكرم: خلاص اتفقنا
وقام غرفته يتجهز
وعماد خرج بسيارته وهو بيفكر
متى احد يفهمه او يقدره بهذا البيت
فجأة شاف واحد بيبع حبحب فاكهته المفضله
عماد: بكم ياعم ؟
البايع: جي ابسر وما نختلفش
.
.
في المول
عند لميس وملاك
لميس: حلو في تطور ببلادنا
ملاك: به وبه جي معي لش كافي يفعل كوفي رهيييب
لميس: امانه اني خاوره له جبر اللي يفهمني
وسارين الكافي
.
.
عماد وصل البيت وبيصيح: يمااااه مامي ماما اماااه
خرجت جدته للصاله: مالك بتشولح امك مابحدهي عادها بالمدرسه
عماد قرب يحب على راسها: كيف انتي ياحجه ؟
جدته ضحكت: بحمد الله وشكره
الحمدلله انك ذكرت ان معك جدته
عماد: الله يحفظش ياجده اللي فيني مكفيني وهوذا بين اتصل لامي يوميه واقل لها تسلم عليش
جدته حوريه: الله يرضى عليك ياابني انا داريه
عماد: حتى بالعمل ماعاد بين افضى حتى دقيقه
جدته حوريه: الله يوفقك وين اخوتك ماجوا معك؟
عماد جلس: شويه ويجوا ونتغدى جمعه
خرج تلفونه من الجيب: اتصل لامي انبيها..
.
.
بالكافي
ملاك: يابنت متى عتبدأ الدورة ماقلتي لي؟
لميس: عيس حين ذكرتيني قدو من غدوه ان شاء الله
ملاك: حلو مدري ليش انا متحمسه قوي
لميس: حين هو تخصصش وزد احنبتيني معش
ملاك: يااختي بدل الفرغه والملل جي افهمي عمل ابوش
وبتكبر ومزح: واعمال الناس الكبار اللي مثلنا
لميس: الله الله من اي حين كبرتي عادش الا تخرجتي امس
ملاك بزنط: شاكبر مع الايام وعتبسري
لميس: ان شاء الله
لميس: شوفي هذاك الولد مااحلاه كيوت
ملاك التفت تبسره: يااختي كيف روحش بالجهال اينو وريني؟
لميس بتأشر لها على ولد صغير عمره اربع سنين
ملاك: استغفر الله العظيم ولا فيه حلا
لميس: انا عد ابسر عيالش كيف عيوقعوا
ملاك: يهيهاه عادهو بعيد ياعمري مابين افكرش بالزواج حاليا
لميس جالسه تتحيلا للولد: والله انو حالي
ملاك: يااختي مابش معش مجبر
لميس: لا الاخبار كلها عندش جابريني
ملاك ضحكت وبدأت تحكي لها عن صاحباتها وصنعاء واشياء خيرات
.
.
الليل بيت علي
رجعوا محمد واكرم الساعه ٩
محمد واكرم: مساء الخير
علي اللي مخزن وجالس مع امه: مساء النور
وين عماد ؟
اكرم: قال عيمسي عند امي
علي: من سمح له
محمد: ياباه...
البـارت 3 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
صباح يوم جديد في بيت علي
علي بيكلم عماد: من غدوه سير شركة ال...
عماد باستغراب: ليش؟؟
علي: نسيت مااقول لك سجلتك في دوره لإدارة الاعمال بتنظمها الشركة عاسب تتوسع بعملك وتفهم سوا
عماد بضبح: الحمد لله انك ذكرت تقولي متى ابدأ
علي عصب: عماد ألف مره اقول لك لاتكون ترد عليا قول تمام وبس مفهوم
عماد شافه بنظرات وهو معصب: تمام
وقام يخرج من البيت قبل مايتصايح هو وابوه
علي بصوت رافع: اين عتسير ؟؟
الجده انيسه: يصيع مع اصحابه الفرغ
عماد ضبح وبصياح وهو بيبسر جدته: شاسير ابسر امي عندش مانع
الجده انيسه بتمثل ان هي زاعله وقد عتبكي وتكلم علي ابنها: بتبسر ابنك بيصيح فوقي وانا امك ولا بتفعلوا لي قيمة شاسير لي عند بنتي شورى مابتقدرني وتحترمني الا هي الله يرضى عليها
وبتمثل انها بتمسح دموعها
علي قام وبيصيح فوق عماد: فوق من بتتقارح هذه امي يا قليل الأدب
عماد وهو بيبسر ابوه فيس تو فيس: وهي لاتكنش تتدخل بي ماحد له دخل بي رجال وداري الصح من الغلط
علي بصياح ورفع يده: احترم نفسك واعرف كيف تتكلم مع اللي اكبر منك
تدخلوا اكرم ومحمد
محمد مسك عماد من كتفه وسحبه وبهرر فوقه: عماد عيب عليك هذا ابوك
واكرم بيهدي ابوه وجدته بتزيد تضبحه
اكرم: جده شربتوا العلاج حقكم والا لا
علياء مسكت يد جدتها تشتي تقومها: جوا ياجده ادي لكم العلاج
الجده انيسه قامت معاها: قد شربته بس شليني غرفتي رفع لي الضغط هذا العاصي ولابيحترم حتى ابوه
اكرم: صلوا على النبي هو عماد لوما يضبح ما يعرفش ما بيقل
علي: رجعت اداري ضبح ابني بدل مايداري ابوه
اكرم: سهل يااباه عيعقل
بالغرفه الثانيه
محمد: عيب عليك هذا ابوك
عماد: وانا ابنه مش انا من الشارع
محمد بحزم وصرامه: عماد ماعاد انتش جاهل وعيب ترفع صوتك فوق ابي
وابي احترامه واجب وهذه اخر مره ادافع عليك مره ثانيه شاضربك انا
عماد حس بتأنيب ضمير: خلاص حصل خير
محمد: قوم اعتذر منه وحب على راسه يله
عماد تنفخ بضبح
محمد بسره بنظرات
عماد: تمام تمام وقام
سار لعند ابوه اللي جالس مع اكرم
عماد باس راس ابوه: سامحني ياغالي لحظة غضب
علي شاف له: سير اعتذر من جدتك يله
عماد بضبح وضيق: تمام
وفلتهم وسار بيمثل انه بيدق باب غرفة جدته
ورجع قال لهم: شكلهم رقدوا شاسير ابسر امي مع السلامة
محمد: طيب اسبق واحنا عنجي بعد شويه نتغدى اليوم عند امي قدلنا خيرات منهم
اكرم: خلاص اتفقنا
وقام غرفته يتجهز
وعماد خرج بسيارته وهو بيفكر
متى احد يفهمه او يقدره بهذا البيت
فجأة شاف واحد بيبع حبحب فاكهته المفضله
عماد: بكم ياعم ؟
البايع: جي ابسر وما نختلفش
.
.
في المول
عند لميس وملاك
لميس: حلو في تطور ببلادنا
ملاك: به وبه جي معي لش كافي يفعل كوفي رهيييب
لميس: امانه اني خاوره له جبر اللي يفهمني
وسارين الكافي
.
.
عماد وصل البيت وبيصيح: يمااااه مامي ماما اماااه
خرجت جدته للصاله: مالك بتشولح امك مابحدهي عادها بالمدرسه
عماد قرب يحب على راسها: كيف انتي ياحجه ؟
جدته ضحكت: بحمد الله وشكره
الحمدلله انك ذكرت ان معك جدته
عماد: الله يحفظش ياجده اللي فيني مكفيني وهوذا بين اتصل لامي يوميه واقل لها تسلم عليش
جدته حوريه: الله يرضى عليك ياابني انا داريه
عماد: حتى بالعمل ماعاد بين افضى حتى دقيقه
جدته حوريه: الله يوفقك وين اخوتك ماجوا معك؟
عماد جلس: شويه ويجوا ونتغدى جمعه
خرج تلفونه من الجيب: اتصل لامي انبيها..
.
.
بالكافي
ملاك: يابنت متى عتبدأ الدورة ماقلتي لي؟
لميس: عيس حين ذكرتيني قدو من غدوه ان شاء الله
ملاك: حلو مدري ليش انا متحمسه قوي
لميس: حين هو تخصصش وزد احنبتيني معش
ملاك: يااختي بدل الفرغه والملل جي افهمي عمل ابوش
وبتكبر ومزح: واعمال الناس الكبار اللي مثلنا
لميس: الله الله من اي حين كبرتي عادش الا تخرجتي امس
ملاك بزنط: شاكبر مع الايام وعتبسري
لميس: ان شاء الله
لميس: شوفي هذاك الولد مااحلاه كيوت
ملاك التفت تبسره: يااختي كيف روحش بالجهال اينو وريني؟
لميس بتأشر لها على ولد صغير عمره اربع سنين
ملاك: استغفر الله العظيم ولا فيه حلا
لميس: انا عد ابسر عيالش كيف عيوقعوا
ملاك: يهيهاه عادهو بعيد ياعمري مابين افكرش بالزواج حاليا
لميس جالسه تتحيلا للولد: والله انو حالي
ملاك: يااختي مابش معش مجبر
لميس: لا الاخبار كلها عندش جابريني
ملاك ضحكت وبدأت تحكي لها عن صاحباتها وصنعاء واشياء خيرات
.
.
الليل بيت علي
رجعوا محمد واكرم الساعه ٩
محمد واكرم: مساء الخير
علي اللي مخزن وجالس مع امه: مساء النور
وين عماد ؟
اكرم: قال عيمسي عند امي
علي: من سمح له
محمد: ياباه...
.
البـارت 4 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
علي: وين عماد
اكرم: قال عيمسي عند امي
علي: من سمح له
محمد: ياباه ماعادهوش جاهل وبعدا قد له خيرات ماسار عند امي
جدته انيسه: وقلتها ماعادهوش جاهل يرقد عند امه وبعدا خيرات كم هو الا اسبوعين
اكرم: المفروض ان احنا بنزورها يومية
علي: غدوه معه دورة في شركه ال... عيسير؟؟
محمد: ايوه قال عيسير من هناك
علي: على الله
الله يهديه بس
.
.
اليوم الثاني الصباح
ببيت احمد
ملاك: هيا يا لميس تأخرنا ساعه بتسبري طرحتش
لميس: مالش معاجله على ايش؟
ملاك قامت ولبست شنطتها: خلي الحارس يوصلش
لميس شلت شنطتها: خلاص هيا
ملاك: مالش الا العين الحمراء
لميس ضحكت ومشيين
.
.
عماد قام بدري واصطبح مع امه ووصلها المدرسه وسار الدورة
"امه بتشتغل مدّرسه بمدرسة خاصة"
عماد وصل الشركة
ابسر الكل متشيك قال بينه وبين نفسه جينا نشتغل والا نتعرس
ابسر كرسي فاضي وجلس به
بعد انتهاء الدوام
عماد روح البيت
لميس: يخخخخ والملل ليت وانا ماصدقت لش انتي وبابا
ملاك: سهل هو في البدايه ملل بعدا عتتعودي
لميس: امانه روحي معي اليوم نتغدى جمعه وارقدي عندي من لما جيت ولاقد مسيتي عندي يوم
ملاك: طيب بكلم بابا وابسر ماعيقول
لميس: يارب يسمح لش
.
.
بعد الغداء بيت علي الكل مجتمع بالصالة
الجدة انيسه: قربين لنا شاهي نتقهوى
مرة علي قامت
عيالها ليان ١٠ سنوات
كنان ٨ سنوات
بيتلاحقوا بالصاله
الجده انيسه: عتقروا ياجن ابسر عيالك يا علي
علي: جو اجلسو هانا من التنباع
وصلت مرة علي وبتقرب الشاي والحلا
وعماد كان جالس جنب جدته بيقلب بالريموت قنوات اخبار
مرة علي: تفضلي يمه
الجدة انيسه بدون نفس: اسلمي
مرة علي بتقرب لعماد وليان جت تتخبى وراها من اخوها
مرة علي: ابعدي يا ليان مالش
كنان وهو بيجري وبدون قصد نكع الصحن من يد امه لفوق عماد
عماد صاح: حرقتيني مالش
وقام بسرعه الحمام يغسل
الجده انيسه: قلنا قهوينا مش حرقينا عمياء مابتبسريش
مرة علي بدون مبالاه جلست: بدون قصد
اروى: الحمد لله انو مش بقصد
علي ببرود وهو بيشوف تلفونه: خلاص من الهدار هو الا قلص شاهي
.
.
بيت احمد
لميس: الحمدلله
كم انا فارحه انش عتمسي واخيرا
ملاك: اليوم نسمر للصبح نبسر فلم
لميس: طيب وافعل لش احلى جو
ملاك: اوكي
.
.
بعد مرور ايام...
انتهى الدوام
عماد اتصل لصاحبه خلدون
عماد: سلام
خلدون: وعليكم السلام كيف انت؟
عماد: الحمد لله قد تغديت او مع؟
خلدون: يااخي اسأل كيف انت اخبارك
عماد ضحك: اصلا اعرف انك بخير من صوتك ليش عاد السؤال
خلدون: تمام عنصدقك هذه المره
عماد: تشتي غداء او ماشي ؟
خلدون: ايوه وين انت به مطعم جديد عادو فتح مارأيك نسير نجرب اكله
عماد: طيب اينو بالضبط؟
-خلدون شرح له-
عماد: هاه انا قريب خلاص نلتقي هاناك
خلدون: تمام
.
.
عند لميس وملاك
ملاك: مارأيش نخرج نتغدى اليوم في مطعم ؟
لميس: عادي
ملاك: به مطعم جديد صاحباتي كلهن بيمدحين اكله مارأيش نسير؟؟
لميس: اوكي
في نفس المطعم وكل من بطاولته
لميس: ابسري هذا الولد
ملاك: اللي معانا بالدوره صح
لميس: ايوه شكله شاطر قوي بالعمل احسه فاهم وكذا
ملاك: قوووي ما شاء الله عليه على الرغم انو صغير
طبعا كانين يتكلمين وهن بيبسرينه
خلدون ابسرهن: وين ماسرت والمعجبات بعدك
عماد وهو بيأكل: ماقصدك !
خلدون: ابسر هولاك البنات من اول وهن بيتبسرين لعندك
عماد ابسر لعندهن ورجع يبسر لصحنه: ضروري معجبات يعني من ما ابسرت لعندك قدها معجبه بك
خلدون: ايوه كان ليش عتبسر؟
عماد: يمكن مشبهه لك او بتحش عليك
خلدون: خلاص من الهدار كمل اكل بس قام يفتح محاضره
عماد شاف لهن ورجع يأكل وماعرفهنش
خلدون: ما بعد الغداء هذا الا تخزينه مارأيك نسير نخزن بالعشاش
عماد: تمام
.
.
بعد مرور اسبوع بدون احداث مهمة
يوم الخميس في بيت علي
الظهر عماد اتصل لخلدون وتلفونه مغلق رجع اتصل لنبيل
عماد: الو
نيبل: الو كيف انت؟
عماد: الحمدلله وانت؟
نبيل: بخير
عماد: اين عنجتمع اليوم ؟
نبيل: ماشاجيش اتغدى بس عتجي اخزن
عماد: ليش ما معك؟؟
نبيل: عازمين بيت عمي عندنا
عماد: بيتك عمك والا الحب حقك
"ملاحظه طبعا نبيل بيحب بنت عمه من ايام المدرسه والكل عارف "
نبيل قام بسرعه قبل ما احد يسمع من اللي جنبه: اوووص يامفضوح ماحد يحاكيك بشي
عماد ضحك
نبيل بضبح: اضحك لك بس
عماد: خلاص وانا شاتغدى عند امي الله معك
نبيل بضبح: خاطرك
البـارت 4 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
علي: وين عماد
اكرم: قال عيمسي عند امي
علي: من سمح له
محمد: ياباه ماعادهوش جاهل وبعدا قد له خيرات ماسار عند امي
جدته انيسه: وقلتها ماعادهوش جاهل يرقد عند امه وبعدا خيرات كم هو الا اسبوعين
اكرم: المفروض ان احنا بنزورها يومية
علي: غدوه معه دورة في شركه ال... عيسير؟؟
محمد: ايوه قال عيسير من هناك
علي: على الله
الله يهديه بس
.
.
اليوم الثاني الصباح
ببيت احمد
ملاك: هيا يا لميس تأخرنا ساعه بتسبري طرحتش
لميس: مالش معاجله على ايش؟
ملاك قامت ولبست شنطتها: خلي الحارس يوصلش
لميس شلت شنطتها: خلاص هيا
ملاك: مالش الا العين الحمراء
لميس ضحكت ومشيين
.
.
عماد قام بدري واصطبح مع امه ووصلها المدرسه وسار الدورة
"امه بتشتغل مدّرسه بمدرسة خاصة"
عماد وصل الشركة
ابسر الكل متشيك قال بينه وبين نفسه جينا نشتغل والا نتعرس
ابسر كرسي فاضي وجلس به
بعد انتهاء الدوام
عماد روح البيت
لميس: يخخخخ والملل ليت وانا ماصدقت لش انتي وبابا
ملاك: سهل هو في البدايه ملل بعدا عتتعودي
لميس: امانه روحي معي اليوم نتغدى جمعه وارقدي عندي من لما جيت ولاقد مسيتي عندي يوم
ملاك: طيب بكلم بابا وابسر ماعيقول
لميس: يارب يسمح لش
.
.
بعد الغداء بيت علي الكل مجتمع بالصالة
الجدة انيسه: قربين لنا شاهي نتقهوى
مرة علي قامت
عيالها ليان ١٠ سنوات
كنان ٨ سنوات
بيتلاحقوا بالصاله
الجده انيسه: عتقروا ياجن ابسر عيالك يا علي
علي: جو اجلسو هانا من التنباع
وصلت مرة علي وبتقرب الشاي والحلا
وعماد كان جالس جنب جدته بيقلب بالريموت قنوات اخبار
مرة علي: تفضلي يمه
الجدة انيسه بدون نفس: اسلمي
مرة علي بتقرب لعماد وليان جت تتخبى وراها من اخوها
مرة علي: ابعدي يا ليان مالش
كنان وهو بيجري وبدون قصد نكع الصحن من يد امه لفوق عماد
عماد صاح: حرقتيني مالش
وقام بسرعه الحمام يغسل
الجده انيسه: قلنا قهوينا مش حرقينا عمياء مابتبسريش
مرة علي بدون مبالاه جلست: بدون قصد
اروى: الحمد لله انو مش بقصد
علي ببرود وهو بيشوف تلفونه: خلاص من الهدار هو الا قلص شاهي
.
.
بيت احمد
لميس: الحمدلله
كم انا فارحه انش عتمسي واخيرا
ملاك: اليوم نسمر للصبح نبسر فلم
لميس: طيب وافعل لش احلى جو
ملاك: اوكي
.
.
بعد مرور ايام...
انتهى الدوام
عماد اتصل لصاحبه خلدون
عماد: سلام
خلدون: وعليكم السلام كيف انت؟
عماد: الحمد لله قد تغديت او مع؟
خلدون: يااخي اسأل كيف انت اخبارك
عماد ضحك: اصلا اعرف انك بخير من صوتك ليش عاد السؤال
خلدون: تمام عنصدقك هذه المره
عماد: تشتي غداء او ماشي ؟
خلدون: ايوه وين انت به مطعم جديد عادو فتح مارأيك نسير نجرب اكله
عماد: طيب اينو بالضبط؟
-خلدون شرح له-
عماد: هاه انا قريب خلاص نلتقي هاناك
خلدون: تمام
.
.
عند لميس وملاك
ملاك: مارأيش نخرج نتغدى اليوم في مطعم ؟
لميس: عادي
ملاك: به مطعم جديد صاحباتي كلهن بيمدحين اكله مارأيش نسير؟؟
لميس: اوكي
في نفس المطعم وكل من بطاولته
لميس: ابسري هذا الولد
ملاك: اللي معانا بالدوره صح
لميس: ايوه شكله شاطر قوي بالعمل احسه فاهم وكذا
ملاك: قوووي ما شاء الله عليه على الرغم انو صغير
طبعا كانين يتكلمين وهن بيبسرينه
خلدون ابسرهن: وين ماسرت والمعجبات بعدك
عماد وهو بيأكل: ماقصدك !
خلدون: ابسر هولاك البنات من اول وهن بيتبسرين لعندك
عماد ابسر لعندهن ورجع يبسر لصحنه: ضروري معجبات يعني من ما ابسرت لعندك قدها معجبه بك
خلدون: ايوه كان ليش عتبسر؟
عماد: يمكن مشبهه لك او بتحش عليك
خلدون: خلاص من الهدار كمل اكل بس قام يفتح محاضره
عماد شاف لهن ورجع يأكل وماعرفهنش
خلدون: ما بعد الغداء هذا الا تخزينه مارأيك نسير نخزن بالعشاش
عماد: تمام
.
.
بعد مرور اسبوع بدون احداث مهمة
يوم الخميس في بيت علي
الظهر عماد اتصل لخلدون وتلفونه مغلق رجع اتصل لنبيل
عماد: الو
نيبل: الو كيف انت؟
عماد: الحمدلله وانت؟
نبيل: بخير
عماد: اين عنجتمع اليوم ؟
نبيل: ماشاجيش اتغدى بس عتجي اخزن
عماد: ليش ما معك؟؟
نبيل: عازمين بيت عمي عندنا
عماد: بيتك عمك والا الحب حقك
"ملاحظه طبعا نبيل بيحب بنت عمه من ايام المدرسه والكل عارف "
نبيل قام بسرعه قبل ما احد يسمع من اللي جنبه: اوووص يامفضوح ماحد يحاكيك بشي
عماد ضحك
نبيل بضبح: اضحك لك بس
عماد: خلاص وانا شاتغدى عند امي الله معك
نبيل بضبح: خاطرك
.
البـارت 5 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد العصر الشباب مجموعين مخزنين
عماد ابسر نبيل وصل: ليش جيت ؟
نبيل: جيت اخزن
عماد: مقصدي عندك ضيوف
وغمز له
نبيل شاف له بنظرات وجلس
عماد ضحك عليه
خالد: ضحكونا معاكم
عماد: سر بيني انا ونبيل
حمزه: داري
خلدون: ما معاكم اليوم
نبيل بضبح: عتخلونا نخزن او اقوم ارح لي
عماد مسكه: خلاص ولا ازيد ادي نخس
خلدون كان جالس جنبه غمز له: ماهو السر ؟
عماد قرب بيشاوره
خلدون: اهاه وابتسم لنبيل
نبيل ابسر لعند عماد: يخخ والسماجه اللي فيك اليوم
حمزه: من حين نعرفه وهو سامج عادك دريت اليوم
نبيل: لا اليوم زيادة
.
.
عند علي واحمد مخزنين في بيت علي
علي: يااحمد اشتي اطلبك وان شاء الله ماتردني
احمد: خير ان شاء الله
علي: الصدق عماد ابني حاكاني انو يشتي بنتك على سنة الله ورسوله وابني وتعرفه
احمد: بس يا اخي البنت
علي قاطعه: لاتدي جواب الآن شاور مرتك والبنت وبعدا رجع لي خبر
احمد: ان شاء الله
.
.
في بيت احمد
لميس: يوووف والملل
عائشه: هو من الفرغه قومي افعلي لش مهره
لميس: جي يمه نسير عند ملوكه هوذا بيتهم قريب
عائشه: هيا حتى انا اشتي اسير ابسر امها قد لي منها خيرات
لميس: اقوم البس ونخطى
عائشه: طيب افعلي حلا والا اي شي نشله معانا عيب نسير هكذا
لميس: يمه مابش وقت عنشتري من خارج اي حاجه على طريقنا
عائشه: خلاص نقوم نلبس قبل ما تظلم الدنيا
.
.
اليوم الثاني الصباح
ملاك اتصلت للميس
لميس: الو
ملاك: صباح الخير كيفش؟
لميس: الحمد لله وانتي
ملاك: الحمد لله معانا اليوم تفرطه عتجي ؟
لميس: شابسر
ملاك: الا ضروري تجي هي حفلة خطوبة خبيرة مها ومنها تتعرفي عليهن حبوبات
لميس: طيب شاجي
ملاك: وكلمي خاله عائشه تجي معانا
لميس: مابترضى ماما تخرج الجمعه لان بابا ما بيخزن ويجلس في البيت
ملاك: خلاص شامر لش عصر وانتي جاهزة
لميس: اوكي اتفقنا
ملاك: باي
لميس: مع السلامة
.
.
في بيت علي وقت الغداء العائله كلها مجتمعه
علي بيكلم عماد: مش ناوي تتزوج ياولد
عماد: نتزوج جمعه
علي ضحك: تزوج انت ما انا قد معي مرة
عماد: الشرع حلل اربع
خالته تبسره بنص عين
عماد بمحانكة: ونفعل عرس ضخم الاب وابنه مارأيكم
محمد ضحك عليه
الجده انيسه: معي لكم اخوات جمال على اخلاق من بيت ال...
اكرم: هؤلا ناس كبار
عماد: مارأيك ياباه ؟
علي: اهجع من الجنان قد انا شيبه تزوج انت
الجده انيسه: ادي مره تجدد شبابك
علي قام من فوق طاوله الاكل: الحمد لله
مرته قامت بعده: ليان كنان كملوا اكل واطلعوا
الجده انيسه لحقت بعد علي: هيا مارأيك اسير افاتحهم
علي وهو بيغسل يده: يمه منش صدق هو بيزبج
علياء: صدقوا وضحكت
عماد ضحك بصوت رافع
خالته سمعته وطلعت وهي ضابحه
اكرم ضحك: ودفت به
.
.
بالمغرب
ملاك: مها هيا نخطى
مها اخت ملاك واصغر منها: مسرع
لميس: خلينا زد شويه عادو بدري
ملاك: خصمي السواقه بالليل بين اتوتر هيا نروح وعادهو ضوء
مها: نص ساعه بس
لميس: هيا ملوكه والله الجلسه معاهن حاليه
ملاك بيأس منهن: طيب معاكن نص ساعه لا غير
.
.
الساعه ٩ تماما ملاك وهي ضابحه: فيسع تاخرنا
مها: يله نلبس ونخطى
خرجين لعند السيارة
ملاك بتمكن مها المفاتيح حق السيارة: هاه سوقي انتي بحق ما اخرتينا
مها: ماعه مااعرفش
بعدا هي سيارتش والا سيارتي
ملاك بقلة حيله شغلت السيارة ومشيين
بعد عشر دقايق
ملاك طفت الاغاني: قوا خليني اركز
لميس جالسه جنبها: مالش متوترة هكذا؟
ملاك: مابتبسريش الدنيا ظلمي وانتين بتربشني
مها جالسه تدندن ورا ولميس بتقلب بتلفونها
فجأة ملاك صدمت سيارة بقوة لما نكزين
مها: وقع الفاس على الرأس
لميس بطبيعتها العفويه والمرحه وتضحك على ايش شي ضحكت وبأعلى صوتها
خرج صاحب السيارة وهو ضابح وبيحطم سمعهن بيضحكين وضبح اكثر: وعاد لش وجه تضحكي
ملاك خرجت: آسفه والله ما ابسرتكش
نبيل بصياح: ابسري كيف تضررت السيارة من علمش السواقه
ملاك: خلاص يااخي ادي لي رقمك وانا اسبرها
نبيل بضبح: مش انا مراعي لش تسبريها كوني ابسري قبال وجهش وبس
ملاك: آسفه وشتحمل غلطي واصلح سيارتك
نبيل وهو ضابح: خلاص روحي شاسبرها انا
ملاك: طيب سجل رقم اخي عندك وتواصل معه
نبيل: قلت خلاص
مها اتصلت لابوها
مها: الو بابا كيف انتوا ؟
ابوها: الحمد لله قد روحتين
مها: لا لان احنا صدمنا بسيارة
ابوها بخوف: ماهو؟ ماحصل لكن؟؟ انتين بخير؟؟ وين انتين ؟؟
مها: لاتخافوش احنا بخير بس السيارة اللي صدمناها تضررت قوي
ابوها: وين انتين انا جاي الآن
مها بتوصف له
ابوها: طيب انا قريب ريعين لي لما اجي
مها: تمام بس لاتتأخروش
ابوها: ...
البـارت 5 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد العصر الشباب مجموعين مخزنين
عماد ابسر نبيل وصل: ليش جيت ؟
نبيل: جيت اخزن
عماد: مقصدي عندك ضيوف
وغمز له
نبيل شاف له بنظرات وجلس
عماد ضحك عليه
خالد: ضحكونا معاكم
عماد: سر بيني انا ونبيل
حمزه: داري
خلدون: ما معاكم اليوم
نبيل بضبح: عتخلونا نخزن او اقوم ارح لي
عماد مسكه: خلاص ولا ازيد ادي نخس
خلدون كان جالس جنبه غمز له: ماهو السر ؟
عماد قرب بيشاوره
خلدون: اهاه وابتسم لنبيل
نبيل ابسر لعند عماد: يخخ والسماجه اللي فيك اليوم
حمزه: من حين نعرفه وهو سامج عادك دريت اليوم
نبيل: لا اليوم زيادة
.
.
عند علي واحمد مخزنين في بيت علي
علي: يااحمد اشتي اطلبك وان شاء الله ماتردني
احمد: خير ان شاء الله
علي: الصدق عماد ابني حاكاني انو يشتي بنتك على سنة الله ورسوله وابني وتعرفه
احمد: بس يا اخي البنت
علي قاطعه: لاتدي جواب الآن شاور مرتك والبنت وبعدا رجع لي خبر
احمد: ان شاء الله
.
.
في بيت احمد
لميس: يوووف والملل
عائشه: هو من الفرغه قومي افعلي لش مهره
لميس: جي يمه نسير عند ملوكه هوذا بيتهم قريب
عائشه: هيا حتى انا اشتي اسير ابسر امها قد لي منها خيرات
لميس: اقوم البس ونخطى
عائشه: طيب افعلي حلا والا اي شي نشله معانا عيب نسير هكذا
لميس: يمه مابش وقت عنشتري من خارج اي حاجه على طريقنا
عائشه: خلاص نقوم نلبس قبل ما تظلم الدنيا
.
.
اليوم الثاني الصباح
ملاك اتصلت للميس
لميس: الو
ملاك: صباح الخير كيفش؟
لميس: الحمد لله وانتي
ملاك: الحمد لله معانا اليوم تفرطه عتجي ؟
لميس: شابسر
ملاك: الا ضروري تجي هي حفلة خطوبة خبيرة مها ومنها تتعرفي عليهن حبوبات
لميس: طيب شاجي
ملاك: وكلمي خاله عائشه تجي معانا
لميس: مابترضى ماما تخرج الجمعه لان بابا ما بيخزن ويجلس في البيت
ملاك: خلاص شامر لش عصر وانتي جاهزة
لميس: اوكي اتفقنا
ملاك: باي
لميس: مع السلامة
.
.
في بيت علي وقت الغداء العائله كلها مجتمعه
علي بيكلم عماد: مش ناوي تتزوج ياولد
عماد: نتزوج جمعه
علي ضحك: تزوج انت ما انا قد معي مرة
عماد: الشرع حلل اربع
خالته تبسره بنص عين
عماد بمحانكة: ونفعل عرس ضخم الاب وابنه مارأيكم
محمد ضحك عليه
الجده انيسه: معي لكم اخوات جمال على اخلاق من بيت ال...
اكرم: هؤلا ناس كبار
عماد: مارأيك ياباه ؟
علي: اهجع من الجنان قد انا شيبه تزوج انت
الجده انيسه: ادي مره تجدد شبابك
علي قام من فوق طاوله الاكل: الحمد لله
مرته قامت بعده: ليان كنان كملوا اكل واطلعوا
الجده انيسه لحقت بعد علي: هيا مارأيك اسير افاتحهم
علي وهو بيغسل يده: يمه منش صدق هو بيزبج
علياء: صدقوا وضحكت
عماد ضحك بصوت رافع
خالته سمعته وطلعت وهي ضابحه
اكرم ضحك: ودفت به
.
.
بالمغرب
ملاك: مها هيا نخطى
مها اخت ملاك واصغر منها: مسرع
لميس: خلينا زد شويه عادو بدري
ملاك: خصمي السواقه بالليل بين اتوتر هيا نروح وعادهو ضوء
مها: نص ساعه بس
لميس: هيا ملوكه والله الجلسه معاهن حاليه
ملاك بيأس منهن: طيب معاكن نص ساعه لا غير
.
.
الساعه ٩ تماما ملاك وهي ضابحه: فيسع تاخرنا
مها: يله نلبس ونخطى
خرجين لعند السيارة
ملاك بتمكن مها المفاتيح حق السيارة: هاه سوقي انتي بحق ما اخرتينا
مها: ماعه مااعرفش
بعدا هي سيارتش والا سيارتي
ملاك بقلة حيله شغلت السيارة ومشيين
بعد عشر دقايق
ملاك طفت الاغاني: قوا خليني اركز
لميس جالسه جنبها: مالش متوترة هكذا؟
ملاك: مابتبسريش الدنيا ظلمي وانتين بتربشني
مها جالسه تدندن ورا ولميس بتقلب بتلفونها
فجأة ملاك صدمت سيارة بقوة لما نكزين
مها: وقع الفاس على الرأس
لميس بطبيعتها العفويه والمرحه وتضحك على ايش شي ضحكت وبأعلى صوتها
خرج صاحب السيارة وهو ضابح وبيحطم سمعهن بيضحكين وضبح اكثر: وعاد لش وجه تضحكي
ملاك خرجت: آسفه والله ما ابسرتكش
نبيل بصياح: ابسري كيف تضررت السيارة من علمش السواقه
ملاك: خلاص يااخي ادي لي رقمك وانا اسبرها
نبيل بضبح: مش انا مراعي لش تسبريها كوني ابسري قبال وجهش وبس
ملاك: آسفه وشتحمل غلطي واصلح سيارتك
نبيل وهو ضابح: خلاص روحي شاسبرها انا
ملاك: طيب سجل رقم اخي عندك وتواصل معه
نبيل: قلت خلاص
مها اتصلت لابوها
مها: الو بابا كيف انتوا ؟
ابوها: الحمد لله قد روحتين
مها: لا لان احنا صدمنا بسيارة
ابوها بخوف: ماهو؟ ماحصل لكن؟؟ انتين بخير؟؟ وين انتين ؟؟
مها: لاتخافوش احنا بخير بس السيارة اللي صدمناها تضررت قوي
ابوها: وين انتين انا جاي الآن
مها بتوصف له
ابوها: طيب انا قريب ريعين لي لما اجي
مها: تمام بس لاتتأخروش
ابوها: ...
.
البـارت 6 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ابوها: طيب انا قريب ريعين لي لما اجي
مها: تمام بس لاتتأخروش
ابوها: عشر دقايق وانا عندكم
مها: اوكيه
ابوها: مع السلامة
مها: بيباي
اخوها عمر: خير ماحصل ؟
ابو ملاك: البنات فعلين حادث عنوصل ونعرف
عمر: الله يستر
حمزه خرج من السياره وبيشوف الصدمه: اوووه والله انها قوية
نبيل: خلاص روحي وانا شاسبر سيارتي انا
ودخل السياره وحمزه لحقه وبيشغل السيارة يمشي الا مها تخرج راسها من الطاقه: يييي ريع هوذا ابي جايي
ملاك سارت لعند الطاقه حق السواق: قوا ريع خمس دقايق بس
نبيل بضبح: تمام ادخلي السيارة
ملاك دخلت سيارتها وهي متوترة
حمزه: وانت يااخي خليها تسبرها هي الغلطانه وعشان يوقع لها درس
نبيل: امانه اسكت قد رأسي عيقرح
شويه وصل ابوها واخوها بعد ماتطمنوا عليهن
وعمر بيصيح فوقهن
ونبيل وحمزه بيسمعوه
نبيل بيكلم نفسه: عيس خليهن يتربين
ابوها مشي لعندهم: كيف انت ياولدي؟
نبيل: بخير
ابو ملاك: الحمدلله انها جت على السيارة وانتم بخير
نبيل: الحمدلله
ابو ملاك: اعتذر بالنيابه عن بناتي
والسياره عتتسبر على حسابي
نبيل: سهل ياعم حصل خير
ابو ملاك: الا ضروري اصلا قد تضررت سيارتك قووي
نبيل بيبسر سيارته وهو مقهوور
ابو ملاك: سجل رقمي عندك
نبيل خرج تلفونه: حاضر
سجله ورجع فعل له رنه
ابو ملاك: ما اسمك ؟
نبيل: نبيل ال...
بعيد شويه عند ملاك ولميس رجعين وراء وعمر جلس مكان السواق وهو نازل بهن تهزيء
مها ضبحت: بدل ماتقول الحمد لله على سلامتكن ايش وقع بكن تجلس تصيح وتشولح ؟
ملاك بضبح: انتي بالذات تسكتي
كله من بلاش
مها بصياح: مافعلت ؟
ملاك: من مغرب وانا اقول لكن نخطى وانتين مع نص ساعه نص ساعه
مها ضبحت وخرجت من السياره ورزعت الباب بقوة وسارت سياره ابوها وجلست قدام
نبيل وحمزه يبسروها
ابوها: خلاص بتواصل معك غدوه وشليناها الورشه
نبيل: ان شاء الله
ومشيوا
.
.
اليوم الثاني بالعصر
تواصل عمر مع نبيل وشلوا السياره الورشه
خلدون اتصل لعماد: هيا وينك لذلحين ؟
عماد: قريب شويه وانا عندكم
خلدون: اتصل لنبيل ومر له
عماد: ليش اين سيارته؟
خلدون: فعل امس حادث وشلها الورشه اتصله وجوا بسرعه قد احنا مخزنين
عماد: طيب
شويه عماد وصل
باب الورشه
عمر: تعال اوصلك
نبيل: اسلم قد صاحبي مريع لي
عمر شافه ورفع يده بمعنى سلام
عماد رفع له يده
عمر: خلاص ان شاء الله يومين والسياره عندك والعفو منك
نبيل: ان شاء الله وحصل خير
خاطرك
دخل السياره وسلم على عماد
عماد: سلامات قالوا فعلت حادث
نبيل: الله يسلمك مابلا اخوات هذا وبيأشر لعند عمر
صدمين السيارة وتعورت قوي
عماد: اهم شي انك بخير ما السياره سهل عتتسبر
نبيل بضبح: يااخي بعض ناس مدري كيفهم بيخلوا بناتهم بالشوارع لآخر الليل قد الساعه ٩ مابيفعلين ل٩ وبيسوقين وحدهن
عماد: مادخلنا منهم
نبيل: والله لو هي اختي لاكسر رجلها
عماد: ابرد لك منهن
متى بتشل سيارتك؟
نبيل: قال بعد يومين ومدري
.
.
في بيت احمد
احمد: لميس جي يابنتي اجلسي معانا
لميس جلست جنب ابوها
احمد بدون مقدمات: يا بنتي به واحد تقدم لش وانا الصدق موافق عليه وقد تكلمت انا وامش وانا اعرفه ولد ما شاء لله عليه
لميس قاطعته: بس يا بابا مش انا مستعدة للزواج وبه اشياء كثيرة اشتي احققها
احمد: الله يحفظش يا بنتي ما معايا الا انتي ومحد ضامن عمره واشتي اركن عليش عند واحد يصونش ويوبه لش قبل ماالله ياخذ امانته
لميس: قوا يا بابه لاتقولوا هكذا
احمد: تشتي تعرفي منو؟
لميس ضحكت: من هو سعيد الحظ
احمد: عماد علي ال... اللي درستي معه اخر دوره
لميس سرحت وتتذكره وهي ساكته
احمد: فكري براحتش وصلي استخاره ورجعي لي خبر
انا عن نفسي راضي به واعرفه وابوه صاحبي والله يكتب مافيه الخير
لميس بحيرة: تمام
احمد: ابوه حاكاني ان عماد قال له انو يشتيش تعرفيه؟
لميس بخزا: ايوه
احمد: خلاص فكري براحتش
لميس: تمام
احمد: الله يرضى عليش
لميس قامت لغرفتها وهي محمرة وتتذكر شكله وكيف عرفها وقال يشتيها وحتى ماكلمها او التفت لعندها
قامت اتصلت لملاك وبتحكي لها
لميس بعد السلام والكلام: لو تدري من جاء يتقدم لي؟
ملاك بلهفة: من ؟؟
لميس: عماد علي ال...
ملاك: اوه هاذاك الوسيم ياحظش
لميس بفرحة: تخيلي كلم ابوه انو يشتيني مدري كيف عرفني على الرغم ماقد حاكيته او حتى التفت لعندي
ملاك: يمكن بيستحي وشكله ابن ناس مادام جاء من الباب
لميس: بس مترددة والله
ملاك: الصدق عادو بدري على الزواج
لميس: بس تعرفيني مااقدرش اغثي بابا اخاف عليه وشكله موافق وفارح قوي
ملاك: ...
البـارت 6 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ابوها: طيب انا قريب ريعين لي لما اجي
مها: تمام بس لاتتأخروش
ابوها: عشر دقايق وانا عندكم
مها: اوكيه
ابوها: مع السلامة
مها: بيباي
اخوها عمر: خير ماحصل ؟
ابو ملاك: البنات فعلين حادث عنوصل ونعرف
عمر: الله يستر
حمزه خرج من السياره وبيشوف الصدمه: اوووه والله انها قوية
نبيل: خلاص روحي وانا شاسبر سيارتي انا
ودخل السياره وحمزه لحقه وبيشغل السيارة يمشي الا مها تخرج راسها من الطاقه: يييي ريع هوذا ابي جايي
ملاك سارت لعند الطاقه حق السواق: قوا ريع خمس دقايق بس
نبيل بضبح: تمام ادخلي السيارة
ملاك دخلت سيارتها وهي متوترة
حمزه: وانت يااخي خليها تسبرها هي الغلطانه وعشان يوقع لها درس
نبيل: امانه اسكت قد رأسي عيقرح
شويه وصل ابوها واخوها بعد ماتطمنوا عليهن
وعمر بيصيح فوقهن
ونبيل وحمزه بيسمعوه
نبيل بيكلم نفسه: عيس خليهن يتربين
ابوها مشي لعندهم: كيف انت ياولدي؟
نبيل: بخير
ابو ملاك: الحمدلله انها جت على السيارة وانتم بخير
نبيل: الحمدلله
ابو ملاك: اعتذر بالنيابه عن بناتي
والسياره عتتسبر على حسابي
نبيل: سهل ياعم حصل خير
ابو ملاك: الا ضروري اصلا قد تضررت سيارتك قووي
نبيل بيبسر سيارته وهو مقهوور
ابو ملاك: سجل رقمي عندك
نبيل خرج تلفونه: حاضر
سجله ورجع فعل له رنه
ابو ملاك: ما اسمك ؟
نبيل: نبيل ال...
بعيد شويه عند ملاك ولميس رجعين وراء وعمر جلس مكان السواق وهو نازل بهن تهزيء
مها ضبحت: بدل ماتقول الحمد لله على سلامتكن ايش وقع بكن تجلس تصيح وتشولح ؟
ملاك بضبح: انتي بالذات تسكتي
كله من بلاش
مها بصياح: مافعلت ؟
ملاك: من مغرب وانا اقول لكن نخطى وانتين مع نص ساعه نص ساعه
مها ضبحت وخرجت من السياره ورزعت الباب بقوة وسارت سياره ابوها وجلست قدام
نبيل وحمزه يبسروها
ابوها: خلاص بتواصل معك غدوه وشليناها الورشه
نبيل: ان شاء الله
ومشيوا
.
.
اليوم الثاني بالعصر
تواصل عمر مع نبيل وشلوا السياره الورشه
خلدون اتصل لعماد: هيا وينك لذلحين ؟
عماد: قريب شويه وانا عندكم
خلدون: اتصل لنبيل ومر له
عماد: ليش اين سيارته؟
خلدون: فعل امس حادث وشلها الورشه اتصله وجوا بسرعه قد احنا مخزنين
عماد: طيب
شويه عماد وصل
باب الورشه
عمر: تعال اوصلك
نبيل: اسلم قد صاحبي مريع لي
عمر شافه ورفع يده بمعنى سلام
عماد رفع له يده
عمر: خلاص ان شاء الله يومين والسياره عندك والعفو منك
نبيل: ان شاء الله وحصل خير
خاطرك
دخل السياره وسلم على عماد
عماد: سلامات قالوا فعلت حادث
نبيل: الله يسلمك مابلا اخوات هذا وبيأشر لعند عمر
صدمين السيارة وتعورت قوي
عماد: اهم شي انك بخير ما السياره سهل عتتسبر
نبيل بضبح: يااخي بعض ناس مدري كيفهم بيخلوا بناتهم بالشوارع لآخر الليل قد الساعه ٩ مابيفعلين ل٩ وبيسوقين وحدهن
عماد: مادخلنا منهم
نبيل: والله لو هي اختي لاكسر رجلها
عماد: ابرد لك منهن
متى بتشل سيارتك؟
نبيل: قال بعد يومين ومدري
.
.
في بيت احمد
احمد: لميس جي يابنتي اجلسي معانا
لميس جلست جنب ابوها
احمد بدون مقدمات: يا بنتي به واحد تقدم لش وانا الصدق موافق عليه وقد تكلمت انا وامش وانا اعرفه ولد ما شاء لله عليه
لميس قاطعته: بس يا بابا مش انا مستعدة للزواج وبه اشياء كثيرة اشتي احققها
احمد: الله يحفظش يا بنتي ما معايا الا انتي ومحد ضامن عمره واشتي اركن عليش عند واحد يصونش ويوبه لش قبل ماالله ياخذ امانته
لميس: قوا يا بابه لاتقولوا هكذا
احمد: تشتي تعرفي منو؟
لميس ضحكت: من هو سعيد الحظ
احمد: عماد علي ال... اللي درستي معه اخر دوره
لميس سرحت وتتذكره وهي ساكته
احمد: فكري براحتش وصلي استخاره ورجعي لي خبر
انا عن نفسي راضي به واعرفه وابوه صاحبي والله يكتب مافيه الخير
لميس بحيرة: تمام
احمد: ابوه حاكاني ان عماد قال له انو يشتيش تعرفيه؟
لميس بخزا: ايوه
احمد: خلاص فكري براحتش
لميس: تمام
احمد: الله يرضى عليش
لميس قامت لغرفتها وهي محمرة وتتذكر شكله وكيف عرفها وقال يشتيها وحتى ماكلمها او التفت لعندها
قامت اتصلت لملاك وبتحكي لها
لميس بعد السلام والكلام: لو تدري من جاء يتقدم لي؟
ملاك بلهفة: من ؟؟
لميس: عماد علي ال...
ملاك: اوه هاذاك الوسيم ياحظش
لميس بفرحة: تخيلي كلم ابوه انو يشتيني مدري كيف عرفني على الرغم ماقد حاكيته او حتى التفت لعندي
ملاك: يمكن بيستحي وشكله ابن ناس مادام جاء من الباب
لميس: بس مترددة والله
ملاك: الصدق عادو بدري على الزواج
لميس: بس تعرفيني مااقدرش اغثي بابا اخاف عليه وشكله موافق وفارح قوي
ملاك: ...
.
البـارت 7 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
لميس: بس مترددة والله
ملاك: الصدق عادو بدري على الزواج
لميس: بس تعرفيني مااقدرش اغثي بابا اخاف عليه وشكله موافق وفارح قوي
ملاك: صلي استخاره وربي يكتب لش كل خير
لميس: يارب ادعي لي خيرات ولاتحاكي احد تمام
ملاك: ما انساش من الدعاء ياعمري ولاتوصي حريص
.
.
بعد يومين في بيت علي
علي: عماد تعال احاكيك
عماد جلس: خير ان شاء الله
علي بجدية: كلمت عمك احمد انك تشتي بنته ورد لي اليوم الموافقه وان شاء الله الخميس الثاني الخطوبة
عماد وهو مش مستوعب ومصدوم: ماهو !!
علي: اللي سمعته
عماد بضبح: كيف تخطب لي بدون علمي
علي: ليش ضروري اجي استأذن منك او مه
عماد: اقل شي استشريني
علي: احمد الله غيرك يتمنى يتزوج وانت جاي تتقارح
عماد بصياح: تمام نتزوج لكن قل لي استشيرني مش تجي تقل لي خطبت لك ايش انا عندك
علي بضبح قام: خلاص انتهى الكلام والخطوبه الخميس الثاني وقد طرحت كلمه لاحمد وقلت له تشتي بنته
عماد بضبح اكثر: احمد من واشتي من واصلا انا مااعرفهاش
علي: الا اللي درست معاها الدوره
عماد بيتذكر: سرت ادرس او سرت اتبسر بنات الناس مالك ياباه قوا لاتودف بي
علي بقلة صبر: خيرة الله عليك ياعماد كلمه وعشرين سوا وبعدا من قال انو ضروري تعرفها
عماد بضيق: كان مه نتزوج حظ يا نصيب قوا ياباه افهمني انا ابنك ليش بتفعل بي هكذا
علي بصياح وصوت ملان البيت: انت حمار ما بتفهمش قد طرحت كلمه للناس عجبك عجب ماشي قرح راسك بالجدار
عماد بتحدي: ما عتتمش هذه الخطوبه وانا مش راضي ومستحيل اتزوج على مزاجك
علي: قسما بالله ان ما تفهم وتعقل لاتبسر مني شي ماقد ابسرته عمرك
عماد: ايش عنزيد نبسر وزواج مش بالصميل وانا رجال مش انا مكلف تزوجني بمن تشتي
علي: عتتزوجها ورجلك فوق رأسك وياانا ياانت ياكلب
عماد ضبح ومستحيل يوصل لحل مع ابوه فلت البيت وخرج
علي سار لعند امه بغرفتها وبدون مقدمات وهو ضابح: يمه قد خطبت لعماد بنت احمد ال... عتسيري تبسري البنت اليوم
الجده انيسه: قد خطبتها ليش عاد السيره وبعدا من هم هولا الناس وليش تناسبهم
علي: يمه مش مهم اصلهم البنت معها ورث وشركه وكل شي وقديه لابني بدل ما تسير لغريب
الجده انيسه: وعماد ماقال؟؟ كيف له وافق
علي: غصب عنه قد سكت له خيرات
الجده انيسه: انت اخبر وحاكي مرتك ونسوان عيالك وسرنا جمعه
علي: تمام
الجده انيسة: لكن مش اليوم غدوه عاسب نتجهز ونبيهم مانسير هكذا فجأة
علي: طيب انتوا اخبر وانا شاحاكي احمد انكن عتسيرين غطوه
الجده انيسه: تمام
.
.
بعد المغرب وهو ضابح بيلوي بسيارته وصله اتصال
عماد: الو
خلدون: وين الغيبه ليش ماجيت تخزن اليوم؟
عماد بضبح: مشغول
خلدون: مالك يااخي ليش انت ضابح؟
عماد تنهد: ماحد بيفهمني غيرك
خلدون: عماد مالك اينك وانا اجي لعندك؟
عماد وصف له المكان والتقوا
وصل وعماد جالس وهو ضابح
خلدون جلس جنبه وطرح يده فوق كتفه: مالك ياحيدي من غثاك؟
عماد بضيق: ابي ياخلدون ابي ماعاد دريت ايش يشتي او كيف ارضيه
خلدون: صلِ على النبي وهو ابوك مايسخى عليك
عماد: ماتعرفش ابي اذا قد صمم على شي بيفعله لو على راسنا كلنا
خلدون: ماوقع حاكيني ولافهمت شي
عماد: يشتي يزوجني ببنت صاحبه اللي الله اعلم لايش من مصلحه
خلدون: ذلحين هذا كله عشان ابوك يشتي يزوجك؟
عماد بضبح: ايوه
بيمشينا على ما يشتي ما بيعتبرناش عياله
كأن احنا ألعاب بيده بيمشينا على مصلحته
خلدون يسمعه وساكت
عماد بزعل وضيق: لاطفولة عشتها ساع الناس ولاعشت مع امي ولاحسيت بحنية ابي ولا حلم درسته ولا مراهقه عشتها وبين اشتغل عنده مثل الحمار
ورجم الحجره وهو ضابح
خلدون زعل على صاحبه بس بيحاول يصلح الوضع: مهما كان هذا ابوك واكيد بيفعل هذا لمصلحتك
عماد: مابلا لمصلحته هو
خلدون: وبمن يشتي يزوجك؟
عماد: تخيل جاء يقلي قد خطبت لك وعنسير نتم الخطبه يوم الخميس
خلدون بصدمة: منك صدق
عماد ابسر لعنده: كان شاكذب عليك
خلدون: يااخي تزوج وانت ايش عليك
وبمزح ومحاوله تلطيف جو: والله لو ابي بيقل لي انو يشتي يزوجني لاجنن من الفرحة
عماد: ياسعم انك عاقل
خلدون: ذلحين قلي ليش ما تشتيها بتحب او في بالك واحدة ثانية
عماد بيفكر: ماشي والله
خلدون: خلاص يااخي ليش رافض؟
عماد: انت داري لو جاء حاكاني انو يشتي يخطبها لي او استشارني كنت رضيت بس بالغصب لا والف لا
خلدون: يعني منك عناد بس
عماد: لا بس عارف لابي واكيد ان وراء هذه الزواجة مصلحة
خلدون قام: ذلحين قوم صلِ على النبي وجي نتعشى وروح ارقد والصباح رباح وحاول تكلمه وتتفاهم معه وصدقني انو عيفهمك
عماد سكت وهدأ شويه وقام: خلاص شاسير ابسر امي وانت الله معك
خلدون: خاطرك
ومشي
البـارت 7 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
لميس: بس مترددة والله
ملاك: الصدق عادو بدري على الزواج
لميس: بس تعرفيني مااقدرش اغثي بابا اخاف عليه وشكله موافق وفارح قوي
ملاك: صلي استخاره وربي يكتب لش كل خير
لميس: يارب ادعي لي خيرات ولاتحاكي احد تمام
ملاك: ما انساش من الدعاء ياعمري ولاتوصي حريص
.
.
بعد يومين في بيت علي
علي: عماد تعال احاكيك
عماد جلس: خير ان شاء الله
علي بجدية: كلمت عمك احمد انك تشتي بنته ورد لي اليوم الموافقه وان شاء الله الخميس الثاني الخطوبة
عماد وهو مش مستوعب ومصدوم: ماهو !!
علي: اللي سمعته
عماد بضبح: كيف تخطب لي بدون علمي
علي: ليش ضروري اجي استأذن منك او مه
عماد: اقل شي استشريني
علي: احمد الله غيرك يتمنى يتزوج وانت جاي تتقارح
عماد بصياح: تمام نتزوج لكن قل لي استشيرني مش تجي تقل لي خطبت لك ايش انا عندك
علي بضبح قام: خلاص انتهى الكلام والخطوبه الخميس الثاني وقد طرحت كلمه لاحمد وقلت له تشتي بنته
عماد بضبح اكثر: احمد من واشتي من واصلا انا مااعرفهاش
علي: الا اللي درست معاها الدوره
عماد بيتذكر: سرت ادرس او سرت اتبسر بنات الناس مالك ياباه قوا لاتودف بي
علي بقلة صبر: خيرة الله عليك ياعماد كلمه وعشرين سوا وبعدا من قال انو ضروري تعرفها
عماد بضيق: كان مه نتزوج حظ يا نصيب قوا ياباه افهمني انا ابنك ليش بتفعل بي هكذا
علي بصياح وصوت ملان البيت: انت حمار ما بتفهمش قد طرحت كلمه للناس عجبك عجب ماشي قرح راسك بالجدار
عماد بتحدي: ما عتتمش هذه الخطوبه وانا مش راضي ومستحيل اتزوج على مزاجك
علي: قسما بالله ان ما تفهم وتعقل لاتبسر مني شي ماقد ابسرته عمرك
عماد: ايش عنزيد نبسر وزواج مش بالصميل وانا رجال مش انا مكلف تزوجني بمن تشتي
علي: عتتزوجها ورجلك فوق رأسك وياانا ياانت ياكلب
عماد ضبح ومستحيل يوصل لحل مع ابوه فلت البيت وخرج
علي سار لعند امه بغرفتها وبدون مقدمات وهو ضابح: يمه قد خطبت لعماد بنت احمد ال... عتسيري تبسري البنت اليوم
الجده انيسه: قد خطبتها ليش عاد السيره وبعدا من هم هولا الناس وليش تناسبهم
علي: يمه مش مهم اصلهم البنت معها ورث وشركه وكل شي وقديه لابني بدل ما تسير لغريب
الجده انيسه: وعماد ماقال؟؟ كيف له وافق
علي: غصب عنه قد سكت له خيرات
الجده انيسه: انت اخبر وحاكي مرتك ونسوان عيالك وسرنا جمعه
علي: تمام
الجده انيسة: لكن مش اليوم غدوه عاسب نتجهز ونبيهم مانسير هكذا فجأة
علي: طيب انتوا اخبر وانا شاحاكي احمد انكن عتسيرين غطوه
الجده انيسه: تمام
.
.
بعد المغرب وهو ضابح بيلوي بسيارته وصله اتصال
عماد: الو
خلدون: وين الغيبه ليش ماجيت تخزن اليوم؟
عماد بضبح: مشغول
خلدون: مالك يااخي ليش انت ضابح؟
عماد تنهد: ماحد بيفهمني غيرك
خلدون: عماد مالك اينك وانا اجي لعندك؟
عماد وصف له المكان والتقوا
وصل وعماد جالس وهو ضابح
خلدون جلس جنبه وطرح يده فوق كتفه: مالك ياحيدي من غثاك؟
عماد بضيق: ابي ياخلدون ابي ماعاد دريت ايش يشتي او كيف ارضيه
خلدون: صلِ على النبي وهو ابوك مايسخى عليك
عماد: ماتعرفش ابي اذا قد صمم على شي بيفعله لو على راسنا كلنا
خلدون: ماوقع حاكيني ولافهمت شي
عماد: يشتي يزوجني ببنت صاحبه اللي الله اعلم لايش من مصلحه
خلدون: ذلحين هذا كله عشان ابوك يشتي يزوجك؟
عماد بضبح: ايوه
بيمشينا على ما يشتي ما بيعتبرناش عياله
كأن احنا ألعاب بيده بيمشينا على مصلحته
خلدون يسمعه وساكت
عماد بزعل وضيق: لاطفولة عشتها ساع الناس ولاعشت مع امي ولاحسيت بحنية ابي ولا حلم درسته ولا مراهقه عشتها وبين اشتغل عنده مثل الحمار
ورجم الحجره وهو ضابح
خلدون زعل على صاحبه بس بيحاول يصلح الوضع: مهما كان هذا ابوك واكيد بيفعل هذا لمصلحتك
عماد: مابلا لمصلحته هو
خلدون: وبمن يشتي يزوجك؟
عماد: تخيل جاء يقلي قد خطبت لك وعنسير نتم الخطبه يوم الخميس
خلدون بصدمة: منك صدق
عماد ابسر لعنده: كان شاكذب عليك
خلدون: يااخي تزوج وانت ايش عليك
وبمزح ومحاوله تلطيف جو: والله لو ابي بيقل لي انو يشتي يزوجني لاجنن من الفرحة
عماد: ياسعم انك عاقل
خلدون: ذلحين قلي ليش ما تشتيها بتحب او في بالك واحدة ثانية
عماد بيفكر: ماشي والله
خلدون: خلاص يااخي ليش رافض؟
عماد: انت داري لو جاء حاكاني انو يشتي يخطبها لي او استشارني كنت رضيت بس بالغصب لا والف لا
خلدون: يعني منك عناد بس
عماد: لا بس عارف لابي واكيد ان وراء هذه الزواجة مصلحة
خلدون قام: ذلحين قوم صلِ على النبي وجي نتعشى وروح ارقد والصباح رباح وحاول تكلمه وتتفاهم معه وصدقني انو عيفهمك
عماد سكت وهدأ شويه وقام: خلاص شاسير ابسر امي وانت الله معك
خلدون: خاطرك
ومشي
.
البـارت 8 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
الساعه ٩ العشي وهن سامرات سمعين دقة الباب
الجده حوريه: من بيدقدق هذا السع؟
نجلاء: مدري الله اعلم
وسارت تفتح
الجده حوريه: قولي من قبل ما تفتحي
نجلاء: حاضر يمه
وخرجت للحوي
نجلاء: من؟
عماد: انا يمه افتحي لي
نجلاء فتحت له: وين المفاتيح حقك؟
عماد: نسيتهن في البيت
نجلاء شافته زاعل: مالروحي ليش انت مكبود هكذا؟
عماد تنهد: تصايحت انا وابي كالعادة
ودخلوا للصالة
عماد جلس: مساء الخير
الجده حورية: مساء النور والعافية
نجلاء: ادفي لك عشاء؟
عماد: ايوه والله ان انا جاوع حتى ما قد تغديت
نجلاء زعلت على ابنها وسارت تفعل له عشاء وهي بتدعي له
.
.
في بيت علي
نزل للدور الاول
علي: وين عماد؟
اكرم: مدري ماقد روحش
الجدة انيسة: بيصيع بالشوارع بدل ما يحمد الله ان ابوه عيزوجه قام يحنق ساع المرة
محمد مافهم مقصد جدته: اتصلت له وقال انو عند امي وعيمسي هاناك
علي: خير
ايوه حاكوا لنسوانكم يسيرين غدوه مع امي بيت احمد ال...
يبسرين خطيبه عماد
محمد واكرم انصدموا
اكرم: متى خطبتوا لعماد ؟؟
علي: ماقدبش شي رسمي بس ان شاء الله عنتم الخطبه الخميس الثاني
محمد: وليش ماتحاكونا؟
علي: قلت ماقدبه شي هو الا كلام بيني انا وعمك والبنت موافقة
اكرم: وعماد موافق؟
علي: غصب عنه
محمد: ياباه الزواجه مش بالصميل
علي: خلاص قفلوا الموضوع ولاحد يتدخل انا شاسد انا وابني
اكرم: انتوا اخبر
.
.
اليوم الثاني الصباح
نجلاء: قوم ياابني شرق عليك
عماد بصوت ملان نووم: قوا خلوني ارقد ماشاسير الدوام اليوم
نجلاء: انت اخبر وعتتغدى هانا او عتخرج مع خبرتك
عماد: هانا
الساعه ١٠ بالورشة نبيل استلم السيارة وهو فارح وبيجابر حمز: امانه انو رجعها وكاله
حمزه: ما شاء الله هيا اوبه لها
نبيل: او انا الاحول اللي صدمت
حمزه ضحك: هيا اخطى من اللغاجة
.
.
العصر سارين بيت احمد
وجلسين يتعارفين ويتجابرين ولميس عجبتهن قوي بطبيعتها العفوية والمرحة
.
.
العشي
الجدة انيسة: هيا اسمع يا ابني والله ان البنت قمر ومثل العسل
علي انبسط: انا داري مابين افعل وماخطبتها الا لمصحلته لكن مابيفهمش
اكرم قام: تصبحوا على خير
علي وامه: وانت من اهله
دخل الغرفه وبيسأل علياء زوجته
اكرم: كيف هي البنت؟
علياء وهي قدام التسريحة بتخلس الاكسسوارات: ماشاء الله عليها بس احسها ماتناسبش عماد
اكرم: كيف؟
علياء التفتت لعنده: مدري احس شخصياتهم مختلفة عن بعض بس الله يوفقه مادام هو اختارها
اكرم: ومن قال لش انو يشتيها؟
علياء استغربت: امها قالت انهم درسوا بنفس الدوره وهو كلم عمي علي يخطبها له او مع !!
اكرم: الله يهديه ابي انتي داريه انو عماد مش موافق وتصايح هو وابي
علياء: يوووه ليش بيفعل عمي هكذا حرام عيظلمهم الاثنين
اكرم: الله يعينك ياعماد
.
.
اليوم الثاني عماد قام بدري واتفق مع اصحابه يلتقوا عند خلدون بالمحل
عماد بيسوق سيارته فجأة نبع نبيل بسيارته وقد هي جديد فحط من جنبه ومشي
عماد وصل بيريوس يشتي يجنب السياره وصل نبيل وجنبها قبله
عماد ضبح وجنب السياره بمكان ثاني
دخل المحل: سلام
كلهم: وعليكم السلام
عماد وهو بيشوف نبيل: مامعك اليوم للمطابزه
نبيل: ولاشي لقفتها قبلك
( البقعه حق السيارة )
حمزه: من حين شل سيارته وهو مهوك بها امانه تقول الا فيراري
نبيل وهو بيشوف عماد بنظرات تحدي: وصدقني لو تسابقني لا اسبقك
عماد: ابببب دلا على نفسك لا تكتعس قال يسبقني قال
نبيل: اتحداك
عماد وهو بيبسره فيس تو فيس: وانا قبلت التحدي والخاسر يتعاقب
نبيل: تمام
خالد: صلوا على النبي مش وقت الجنان حقكم
خلدون: خليهم يأكشنوا الجو شويه
حمزه: حلو اذاً اللي يلف خمس لفات ويرجع الاول هو الفايز
عماد: موافق
نبيل: وانا موافق مش بعدا تخسر وترجع تبكي
عماد: عنبسر من عيبكي
بدأوا السباق وكل من طار بسيارته
خلدون: مجانين على سرعة
خالد: الله يهديهم والله انو خطر وقت ظهر وسوق قات ملان والشوارع زحمة
.
.
بالشركه عند علي واحمد
احمد: اليوم الغداء عندنا في البيت
علي: سهل مره ثانيه ماعنشغلكم
احمد: الله المستعان ولاشغله ولاشي
علي: خلاص تمام نسير سوق القات نشل لنا قات ونرجع نتغدى
احمد: طيب
.
.
عند عماد ونبيل اللي بيتسابقوا بسرعات مجنونه مروا من جنب الشركه على خرجة علي واحمد
عماد ابسرهم ومشي بسرعه من قدامهم عشان يبسروه ونبيل بعده
احمد نكز: ماهو هذا الجنان ايش هذه السرعة بالشارع وسط الناس
علي: الله يهديهم مابش قوانين هانا ومابيحسبوا حساب لشي
علي داخل نفسه والله ماراحت لك ياعماد الزفت
طبعا علي عرف عماد من سيارته بس احمد ماعرفهش
بعد ربع ساعه وصل عماد ونبيل بعده
البـارت 8 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
الساعه ٩ العشي وهن سامرات سمعين دقة الباب
الجده حوريه: من بيدقدق هذا السع؟
نجلاء: مدري الله اعلم
وسارت تفتح
الجده حوريه: قولي من قبل ما تفتحي
نجلاء: حاضر يمه
وخرجت للحوي
نجلاء: من؟
عماد: انا يمه افتحي لي
نجلاء فتحت له: وين المفاتيح حقك؟
عماد: نسيتهن في البيت
نجلاء شافته زاعل: مالروحي ليش انت مكبود هكذا؟
عماد تنهد: تصايحت انا وابي كالعادة
ودخلوا للصالة
عماد جلس: مساء الخير
الجده حورية: مساء النور والعافية
نجلاء: ادفي لك عشاء؟
عماد: ايوه والله ان انا جاوع حتى ما قد تغديت
نجلاء زعلت على ابنها وسارت تفعل له عشاء وهي بتدعي له
.
.
في بيت علي
نزل للدور الاول
علي: وين عماد؟
اكرم: مدري ماقد روحش
الجدة انيسة: بيصيع بالشوارع بدل ما يحمد الله ان ابوه عيزوجه قام يحنق ساع المرة
محمد مافهم مقصد جدته: اتصلت له وقال انو عند امي وعيمسي هاناك
علي: خير
ايوه حاكوا لنسوانكم يسيرين غدوه مع امي بيت احمد ال...
يبسرين خطيبه عماد
محمد واكرم انصدموا
اكرم: متى خطبتوا لعماد ؟؟
علي: ماقدبش شي رسمي بس ان شاء الله عنتم الخطبه الخميس الثاني
محمد: وليش ماتحاكونا؟
علي: قلت ماقدبه شي هو الا كلام بيني انا وعمك والبنت موافقة
اكرم: وعماد موافق؟
علي: غصب عنه
محمد: ياباه الزواجه مش بالصميل
علي: خلاص قفلوا الموضوع ولاحد يتدخل انا شاسد انا وابني
اكرم: انتوا اخبر
.
.
اليوم الثاني الصباح
نجلاء: قوم ياابني شرق عليك
عماد بصوت ملان نووم: قوا خلوني ارقد ماشاسير الدوام اليوم
نجلاء: انت اخبر وعتتغدى هانا او عتخرج مع خبرتك
عماد: هانا
الساعه ١٠ بالورشة نبيل استلم السيارة وهو فارح وبيجابر حمز: امانه انو رجعها وكاله
حمزه: ما شاء الله هيا اوبه لها
نبيل: او انا الاحول اللي صدمت
حمزه ضحك: هيا اخطى من اللغاجة
.
.
العصر سارين بيت احمد
وجلسين يتعارفين ويتجابرين ولميس عجبتهن قوي بطبيعتها العفوية والمرحة
.
.
العشي
الجدة انيسة: هيا اسمع يا ابني والله ان البنت قمر ومثل العسل
علي انبسط: انا داري مابين افعل وماخطبتها الا لمصحلته لكن مابيفهمش
اكرم قام: تصبحوا على خير
علي وامه: وانت من اهله
دخل الغرفه وبيسأل علياء زوجته
اكرم: كيف هي البنت؟
علياء وهي قدام التسريحة بتخلس الاكسسوارات: ماشاء الله عليها بس احسها ماتناسبش عماد
اكرم: كيف؟
علياء التفتت لعنده: مدري احس شخصياتهم مختلفة عن بعض بس الله يوفقه مادام هو اختارها
اكرم: ومن قال لش انو يشتيها؟
علياء استغربت: امها قالت انهم درسوا بنفس الدوره وهو كلم عمي علي يخطبها له او مع !!
اكرم: الله يهديه ابي انتي داريه انو عماد مش موافق وتصايح هو وابي
علياء: يوووه ليش بيفعل عمي هكذا حرام عيظلمهم الاثنين
اكرم: الله يعينك ياعماد
.
.
اليوم الثاني عماد قام بدري واتفق مع اصحابه يلتقوا عند خلدون بالمحل
عماد بيسوق سيارته فجأة نبع نبيل بسيارته وقد هي جديد فحط من جنبه ومشي
عماد وصل بيريوس يشتي يجنب السياره وصل نبيل وجنبها قبله
عماد ضبح وجنب السياره بمكان ثاني
دخل المحل: سلام
كلهم: وعليكم السلام
عماد وهو بيشوف نبيل: مامعك اليوم للمطابزه
نبيل: ولاشي لقفتها قبلك
( البقعه حق السيارة )
حمزه: من حين شل سيارته وهو مهوك بها امانه تقول الا فيراري
نبيل وهو بيشوف عماد بنظرات تحدي: وصدقني لو تسابقني لا اسبقك
عماد: ابببب دلا على نفسك لا تكتعس قال يسبقني قال
نبيل: اتحداك
عماد وهو بيبسره فيس تو فيس: وانا قبلت التحدي والخاسر يتعاقب
نبيل: تمام
خالد: صلوا على النبي مش وقت الجنان حقكم
خلدون: خليهم يأكشنوا الجو شويه
حمزه: حلو اذاً اللي يلف خمس لفات ويرجع الاول هو الفايز
عماد: موافق
نبيل: وانا موافق مش بعدا تخسر وترجع تبكي
عماد: عنبسر من عيبكي
بدأوا السباق وكل من طار بسيارته
خلدون: مجانين على سرعة
خالد: الله يهديهم والله انو خطر وقت ظهر وسوق قات ملان والشوارع زحمة
.
.
بالشركه عند علي واحمد
احمد: اليوم الغداء عندنا في البيت
علي: سهل مره ثانيه ماعنشغلكم
احمد: الله المستعان ولاشغله ولاشي
علي: خلاص تمام نسير سوق القات نشل لنا قات ونرجع نتغدى
احمد: طيب
.
.
عند عماد ونبيل اللي بيتسابقوا بسرعات مجنونه مروا من جنب الشركه على خرجة علي واحمد
عماد ابسرهم ومشي بسرعه من قدامهم عشان يبسروه ونبيل بعده
احمد نكز: ماهو هذا الجنان ايش هذه السرعة بالشارع وسط الناس
علي: الله يهديهم مابش قوانين هانا ومابيحسبوا حساب لشي
علي داخل نفسه والله ماراحت لك ياعماد الزفت
طبعا علي عرف عماد من سيارته بس احمد ماعرفهش
بعد ربع ساعه وصل عماد ونبيل بعده
.
البـارت 9 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد ربع ساعه وصل عماد ونبيل بعده
عماد بابتسامة نصر: هيا من عيبكي اليوم
نبيل ساكت
حمزه وهو بيضحك: وا نبيل اين رجعت جبهتك
كلهم ضحكوا
خلدون: ماهو العقاب ياعماد
عماد: كل شي بوقته حالي
خالد: والله انو عيذلك يا بلبل
وبعدين خرجوا تغدوا وخزنوا
.
.
في بيت احمد بعد الغداء وهم مخزنين
احمد: اسمع يا اخي صح انا وافقت على عماد بس بنتي معاها شروط
علي: تمام وهذا من حقها واللي هو سابر رضينا به
احمد: بنتي تشتي تكمل دراسة الماجستير
وهي بتسوق سيارتها يكون بعلمكم
علي: الدراسة تدرس مابش مانع وابني انسان متفهم ومابيقول شي
احمد فرح: اذا الله يتمم على خير
علي روح الليل وهن مجتمعات بالصاله
علي: مساء الخير
كلهن: مساء النور
علي: ماقلتين لي كيف سليفتكن الجديدة
أروى: ما شاء والبنت جمال واخلاق وحلا والله عماد عرف يختار
علياء وقد عرفت ان عماد مايشتيها: الله يتمم لهم على خير
علي: خلاص من غدوه اخرجين اشترين حق الخطوبه
اروى: ان شاء الله
الجده انيسه: نبدأ بالذهب والباقي عليكن مافيني للسوق
علياء: ان شاء الله
علي: كم عتحتاجين زلط ؟
الجده انيسه: اطرح مليون للذهب ومليون للقلافد
كما هم ناس مرتاحين نشتي شي يبيض الوجه
علي: طيب ولاعاد احتجتوا شي تحاكوا
أروى: ماعتقصر ياعم
علي: وين جوليا ما ابسرتهاش اليوم ؟
أروى: قد رقدت بحينه
علياء: جبرها كيف البيت هادئ
الجده أنيسه: وانتي اوحمي وتونسي بابنش
علياء بملل من نفس المجبر يوميه: ان شاء الله
.
.
بنهاية الشهر
وعماد ماوصلته حواله الراتب استغرب واتصل لمحمد اخوه
عماد: الو كيف انت؟
محمد: الحمد لله وينك غاطس
عماد: عند امي مفتهن مرتاح من الدحس والهرم
محمد: روح وبطل خباله كم عتجلس حانق ياسعم
عماد: ابرد لك مني مااسمه قد نزلتوا الرواتب او مع
محمد: ايوه اول امس ليش؟
عماد كان شكه بمحله: ولا شي خاطرك
محمد: ما وصل لك الراتب ؟؟
عماد: ايوه ماوصلش
محمد عارف انو ابوه بالعاني: معك زلط او ارسلك
عماد: مع اسلم ماتقصر
محمد: بطل خباله تحاكى انا اخوك
عماد: خاطرك شاغلق معي عمل
محمد: الله معك
شويه ووصلت لعماد رساله حوالة من محمد انبسط ومصمم ماعد عيرجع البيت
.
.
ببيت علي
علي: حاكوا لعماد يروح من الشورعه ويحمد الله
محمد: حاضر
علي: وانتين مافعلتين قدي الخطبه الخميس الجاي
أروى: تقريبا قد تمينا
الجده انيسه: اسكه ورينا مااشتريتين
علياء: طيب
وقامت توريهم
اكرم: ما شاء الله قد جحفتين السوق كله
الجده انيسه: كان مه نخلي الناس يتحاكوا علينا
محمد: همش كلام الناس؟؟
علي: حالي الصندوق هذا بدل الشنطه صح
صندوق كبير فيه كسوة الخطوبة ومكتوب اسماءهم وشكله فخم
اروى: ايوه قدي موضتهن
علياء: ذووقش فظيع شكله فخمم
أروى: اسلمي ياروحي
.
.
يوم الجمعه الصباح
نجلاء بتصحيه: عتمكنها رقده لظهر يوميه وترجع تخرج تتغدى وتخزن مع خبرتك وتسمر لفجر
عماد وهو ملان نوم: خليني ارقد
مالش اليوم وقعتي انيسه
نجلاءضحكت: قوم جمعه تحمم وسير صلي هيا
عماد: تمام تمام نص ساعه بس
نجلاء: مكني طوال اليوم نص ساعه بس هيا قوم
عماد غطى راسه بالبطانيه
نجلاء: الله يهديك
وخرجت بعد ما يأست ان هو يقوم
شويه تلفونه بيرن
عماد بضبح: استغفر الله العظيم
جاوب: الو
حمزه: الو شكلك عادك نووم
عماد: تحاكى ماتشتي
حمزه: كيف انت جمعة مباركة
عماد بيبسر الساعه قدي ١١: خير
حمزه: اليوم تعالوا تغدوا عندنا
عماد: ما عنشغلك يا غالي
شاتغدى مع امي وجده
حمزه: ولاشغله ولا شي ياسعم شاذبح لكم ثور جوا على الحاصل هيا
عماد: ان شاء الله شابسر
حمزه: مريع لك نتغدى ونخزن جمعه احنا وابي
عماد: حاضر اي اوامر ثانيه
حمزه: بعد صلاة الجمعة وانت عندي بالبيت تعرف بيتنا
عماد: سهل شاجي مع خلدون هو يعرف البيت
حمزه: طيب الله معك لاتتأخر يا غالي
عماد: ولا يهمك والتخزينه عليا انا والا ما شاجيش
حمزه: وقات حالي تمام
عماد: الحاصل عادو عيتشرط
حمزه ضحك: لاتتأخر
عماد قام: تمام اصلي واجي
حمزه: مع السلامة
عماد: الله معك
.
.
بعد الصلاه التقوا ببيت حمزه
كان عماد خازي لان اول مره حد يعزمه للبيت
ابو حمزه: حيا الله من جانا ارحبوا فوق العين والرأس
خالد: الله يحييك ياعم
وتغدوا وجلسوا يتعارفوا
البـارت 9 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد ربع ساعه وصل عماد ونبيل بعده
عماد بابتسامة نصر: هيا من عيبكي اليوم
نبيل ساكت
حمزه وهو بيضحك: وا نبيل اين رجعت جبهتك
كلهم ضحكوا
خلدون: ماهو العقاب ياعماد
عماد: كل شي بوقته حالي
خالد: والله انو عيذلك يا بلبل
وبعدين خرجوا تغدوا وخزنوا
.
.
في بيت احمد بعد الغداء وهم مخزنين
احمد: اسمع يا اخي صح انا وافقت على عماد بس بنتي معاها شروط
علي: تمام وهذا من حقها واللي هو سابر رضينا به
احمد: بنتي تشتي تكمل دراسة الماجستير
وهي بتسوق سيارتها يكون بعلمكم
علي: الدراسة تدرس مابش مانع وابني انسان متفهم ومابيقول شي
احمد فرح: اذا الله يتمم على خير
علي روح الليل وهن مجتمعات بالصاله
علي: مساء الخير
كلهن: مساء النور
علي: ماقلتين لي كيف سليفتكن الجديدة
أروى: ما شاء والبنت جمال واخلاق وحلا والله عماد عرف يختار
علياء وقد عرفت ان عماد مايشتيها: الله يتمم لهم على خير
علي: خلاص من غدوه اخرجين اشترين حق الخطوبه
اروى: ان شاء الله
الجده انيسه: نبدأ بالذهب والباقي عليكن مافيني للسوق
علياء: ان شاء الله
علي: كم عتحتاجين زلط ؟
الجده انيسه: اطرح مليون للذهب ومليون للقلافد
كما هم ناس مرتاحين نشتي شي يبيض الوجه
علي: طيب ولاعاد احتجتوا شي تحاكوا
أروى: ماعتقصر ياعم
علي: وين جوليا ما ابسرتهاش اليوم ؟
أروى: قد رقدت بحينه
علياء: جبرها كيف البيت هادئ
الجده أنيسه: وانتي اوحمي وتونسي بابنش
علياء بملل من نفس المجبر يوميه: ان شاء الله
.
.
بنهاية الشهر
وعماد ماوصلته حواله الراتب استغرب واتصل لمحمد اخوه
عماد: الو كيف انت؟
محمد: الحمد لله وينك غاطس
عماد: عند امي مفتهن مرتاح من الدحس والهرم
محمد: روح وبطل خباله كم عتجلس حانق ياسعم
عماد: ابرد لك مني مااسمه قد نزلتوا الرواتب او مع
محمد: ايوه اول امس ليش؟
عماد كان شكه بمحله: ولا شي خاطرك
محمد: ما وصل لك الراتب ؟؟
عماد: ايوه ماوصلش
محمد عارف انو ابوه بالعاني: معك زلط او ارسلك
عماد: مع اسلم ماتقصر
محمد: بطل خباله تحاكى انا اخوك
عماد: خاطرك شاغلق معي عمل
محمد: الله معك
شويه ووصلت لعماد رساله حوالة من محمد انبسط ومصمم ماعد عيرجع البيت
.
.
ببيت علي
علي: حاكوا لعماد يروح من الشورعه ويحمد الله
محمد: حاضر
علي: وانتين مافعلتين قدي الخطبه الخميس الجاي
أروى: تقريبا قد تمينا
الجده انيسه: اسكه ورينا مااشتريتين
علياء: طيب
وقامت توريهم
اكرم: ما شاء الله قد جحفتين السوق كله
الجده انيسه: كان مه نخلي الناس يتحاكوا علينا
محمد: همش كلام الناس؟؟
علي: حالي الصندوق هذا بدل الشنطه صح
صندوق كبير فيه كسوة الخطوبة ومكتوب اسماءهم وشكله فخم
اروى: ايوه قدي موضتهن
علياء: ذووقش فظيع شكله فخمم
أروى: اسلمي ياروحي
.
.
يوم الجمعه الصباح
نجلاء بتصحيه: عتمكنها رقده لظهر يوميه وترجع تخرج تتغدى وتخزن مع خبرتك وتسمر لفجر
عماد وهو ملان نوم: خليني ارقد
مالش اليوم وقعتي انيسه
نجلاءضحكت: قوم جمعه تحمم وسير صلي هيا
عماد: تمام تمام نص ساعه بس
نجلاء: مكني طوال اليوم نص ساعه بس هيا قوم
عماد غطى راسه بالبطانيه
نجلاء: الله يهديك
وخرجت بعد ما يأست ان هو يقوم
شويه تلفونه بيرن
عماد بضبح: استغفر الله العظيم
جاوب: الو
حمزه: الو شكلك عادك نووم
عماد: تحاكى ماتشتي
حمزه: كيف انت جمعة مباركة
عماد بيبسر الساعه قدي ١١: خير
حمزه: اليوم تعالوا تغدوا عندنا
عماد: ما عنشغلك يا غالي
شاتغدى مع امي وجده
حمزه: ولاشغله ولا شي ياسعم شاذبح لكم ثور جوا على الحاصل هيا
عماد: ان شاء الله شابسر
حمزه: مريع لك نتغدى ونخزن جمعه احنا وابي
عماد: حاضر اي اوامر ثانيه
حمزه: بعد صلاة الجمعة وانت عندي بالبيت تعرف بيتنا
عماد: سهل شاجي مع خلدون هو يعرف البيت
حمزه: طيب الله معك لاتتأخر يا غالي
عماد: ولا يهمك والتخزينه عليا انا والا ما شاجيش
حمزه: وقات حالي تمام
عماد: الحاصل عادو عيتشرط
حمزه ضحك: لاتتأخر
عماد قام: تمام اصلي واجي
حمزه: مع السلامة
عماد: الله معك
.
.
بعد الصلاه التقوا ببيت حمزه
كان عماد خازي لان اول مره حد يعزمه للبيت
ابو حمزه: حيا الله من جانا ارحبوا فوق العين والرأس
خالد: الله يحييك ياعم
وتغدوا وجلسوا يتعارفوا
.
البـارت 10 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد الغداء
عند لميس اللي جت ملاك عندها
لميس: ما ألبس يوم الخطبة؟
ملاك: البسي فستان عادي مش مكوش
ملاك: عيجين نسوان؟
لميس: ماشي الرجال بس بين افكر افعل حفله يوم الجمعة ونعزمهن وقدي جلسه تعارف من مره
ملاك: حلو
لميس: مدري ليش انا متوتره ؟
ملاك: عيدخل يبسرش ويلبسش الدبله او مع
لميس: مدري بس ان شاء الله يدخل
ملاك: ربي يسعدش يا قلبي
اين عادو عيلقى احلى منش قطعه من القمر
لميس ابتسمت: تسلمي لي
.
.
وهم مخزنين بيزبجوا ويضحكوا وابو حمزه بيحكي لهم كيف كان حمزه مشاغب وهو صغير
عماد داخل نفسه ليش ما وقع ابي مثله هنيت لك ياحمزه والاب اللي معك
طبعا حمزه اكبر اخوته وبيعامله ابوه كأن هو صاحب مش ابنه
بعد المغرب دخل اخو حمزه الصغير ابن ثلاث سنوات
جلس يتنبع ويشاغب
حمزه: عبود سير عند ماما
عبود: مع وهرب عند ابوه
جلس يشاغل ابوه
الاب بهدوء بيلعب معه ويجابره ولا صيح فوقه
عماد استغرب بيتخيل لو هو ابوه كان شله ورجم به الشارع
حمزه: تعال عند ماما هيا جغرتنا
عبود بيتخبى وراء ابوه وبصياح: مااااعه
ابوه: خليه كنت مثله
نبيل: جني من وانت صغير
حمزه: اللي يسمعك عيقول انك شيخ
نبيل: اوقع سعي بس
.
.
بعد ماروحوا عماد وصل
جلس مطنن وهو مخزن
نجلاء: هيا مالك سارح ؟
عماد نكز: هاه ولاشي
نجلاء: اقرب عشاء؟
عماد: أيوه
بعد العشاء وصله اتصال من ابوه
بعد تردد جاوب: الوه
علي: مساء الخير سلامة الغيبه
عماد: مساء النور
علي: غدوه جي الشركه به معانا اجتماع مهم
عماد بضبح: ماعد اشتغلش ببلاش
علي: داوم مثل الخلق والناس وبعدا سهل
عماد: ما ازيد أفعل قد بين ادي جهدي كله ومش عاجب لكم
علي: تداوم اسبوع من الشهر جهدك كله؟؟
عماد: هو الا اخر اسبوع الخميس والجمعه اجازه يعني خمس ايام بس ماجيت
علي: تجي تشتغل سع الموظفين كلهم ولا تغيب يوم جيزك من جيزهم
عماد ومابش معه حل ثاني: تمام
علي: تسع وانت بالشركه مفهوم
عماد بدون نفس: حاضر
.
.
اليوم الثاني رجع البيت والدوام ومحد فتح له موضوع الخطبه
يوم الخميس الصبح يوم الخطوبه
الجده انيسه: رتبين الصندوق والهدايا قد عيسيروا عصر
علياء: قد كل شي جاهز
اروى: الله يتمها لهم على خير
الجده انيسه: اتصلت اليوم عائشه وقالت عيفعلين غدوه حفلة خطوبه وجلسة تعارف
أروى: حالي
الجده انيسه: وحاكين خالتكن(مرة علي) تجي
علياء: طيب
بعد الغداء كلهم بيتجهزوا الا عماد طنشهم و دخل رقد
عند علي اللي بيلبس الزنه والجنبيه
مرته بتمكنه الكوت
علي: ريعي انزل ابسر قد لبسوا اومع وارجع للكوت والشال
نزل ومحمد واكرم بالصاله جاهزين وكل شي جاهز
جت علياء بالبخور
وبتبخر اكرم وعمها ورجعت مكنت محمد يتبخر
علي وهو مبسوط: والعريس وين هو ؟
اكرم: مدري ماقد خرج
علي: انا شابسره
ماعاد نسيتوا شي
محمد: لا
علي: شليت لنا قات
محمد: اكيد اهم شي
علي ابتسم: الله يرضى عليكم
ومشي وين هذا عنتأخر
دخل الغرفه وهو نوووم
علي ضبح هزر البطانيه من فوقه
عماد نكز: ماهو؟
علي: قوم البس يله الناس مريعين مش وقت الرقدة
عماد قام جلس طرف السرير: انا قلت ماعاد اسيرش
علي بضبح: قوم ياعماد مش وقت العناد حقك
عماد ببرود: واذا ماقمت
علي: عماد كلمه وافهمها قوم البس عنتاخر
عماد بيبسر لعند ابوه: وانا ماشاجيش معاكم تشتوا تسيروا سيروا
علي بضبح اكثر: قلت عتسير يعني عتسير وعتتم الخطبه وغصب عنك
عماد بصياح وهو ضابح: وانا قلت مابش زواجه بالصميل
علي بصوت ارفع من صوت عماد: ما اقل للناس ابني مايشتي يتزوج بين اقل لك الناس مرييعين هيا
عماد: قلت ما عاد اسيرش وسد انت واحمد صاحبك انا قلت لك من البدايه مااشتيش بنته ليش تتقدم له بدون علمي
علي: عتجي انت تعلمني الصح من الغلط
وبصياح ملان البيت: قوم خيرة الله عليك
بالصاله بيسمعوا اصواتهم اكرم يشتي يقوم
مسكه محمد: قال عيسد هو وابنه لاتتدخلش
اكرم: الله يسامحك يااباه
عماد بنظرة تحدي لابوه: وانا قلت ماعد اسيرش
علي وهو في قمة ضبحه رفع يده وباقوى قووته لطم عماد
عماد مسك خده بوجع وبيبسر لعند ابوه
علي وهو ضابح: قوم البس يله
عمادقام بضبح فتح الدولاب وبيلبس بنطلون وفنيليه
علي وعادو ضابح: البس الزنه والجنبيه
عماد ابسر لابوه وهو بيلبس الجاكت: انا قلت ماعد اسيرش
علي: اين عتسير ؟؟
عماد بضبح: الجن
علي مسكه من رقبته بقوة وخرجه من الغرفه عندهم بالصاله
ابسروا ابوهم ماسك عماد وبيمشي للباب قاموا كلهم
علي دهف عماد بقوة للحوش وبصياح: مقلع لا انت ابني ولا اعرفك
عماد من قوه الدهفه كان عيدرب للارض قام وابسر ابوه ومسك رقبته وهو بيتوجع
أبوه رزع الباب لوشه
عماد ضبح شغل سيارته وخرج
البـارت 10 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بعد الغداء
عند لميس اللي جت ملاك عندها
لميس: ما ألبس يوم الخطبة؟
ملاك: البسي فستان عادي مش مكوش
ملاك: عيجين نسوان؟
لميس: ماشي الرجال بس بين افكر افعل حفله يوم الجمعة ونعزمهن وقدي جلسه تعارف من مره
ملاك: حلو
لميس: مدري ليش انا متوتره ؟
ملاك: عيدخل يبسرش ويلبسش الدبله او مع
لميس: مدري بس ان شاء الله يدخل
ملاك: ربي يسعدش يا قلبي
اين عادو عيلقى احلى منش قطعه من القمر
لميس ابتسمت: تسلمي لي
.
.
وهم مخزنين بيزبجوا ويضحكوا وابو حمزه بيحكي لهم كيف كان حمزه مشاغب وهو صغير
عماد داخل نفسه ليش ما وقع ابي مثله هنيت لك ياحمزه والاب اللي معك
طبعا حمزه اكبر اخوته وبيعامله ابوه كأن هو صاحب مش ابنه
بعد المغرب دخل اخو حمزه الصغير ابن ثلاث سنوات
جلس يتنبع ويشاغب
حمزه: عبود سير عند ماما
عبود: مع وهرب عند ابوه
جلس يشاغل ابوه
الاب بهدوء بيلعب معه ويجابره ولا صيح فوقه
عماد استغرب بيتخيل لو هو ابوه كان شله ورجم به الشارع
حمزه: تعال عند ماما هيا جغرتنا
عبود بيتخبى وراء ابوه وبصياح: مااااعه
ابوه: خليه كنت مثله
نبيل: جني من وانت صغير
حمزه: اللي يسمعك عيقول انك شيخ
نبيل: اوقع سعي بس
.
.
بعد ماروحوا عماد وصل
جلس مطنن وهو مخزن
نجلاء: هيا مالك سارح ؟
عماد نكز: هاه ولاشي
نجلاء: اقرب عشاء؟
عماد: أيوه
بعد العشاء وصله اتصال من ابوه
بعد تردد جاوب: الوه
علي: مساء الخير سلامة الغيبه
عماد: مساء النور
علي: غدوه جي الشركه به معانا اجتماع مهم
عماد بضبح: ماعد اشتغلش ببلاش
علي: داوم مثل الخلق والناس وبعدا سهل
عماد: ما ازيد أفعل قد بين ادي جهدي كله ومش عاجب لكم
علي: تداوم اسبوع من الشهر جهدك كله؟؟
عماد: هو الا اخر اسبوع الخميس والجمعه اجازه يعني خمس ايام بس ماجيت
علي: تجي تشتغل سع الموظفين كلهم ولا تغيب يوم جيزك من جيزهم
عماد ومابش معه حل ثاني: تمام
علي: تسع وانت بالشركه مفهوم
عماد بدون نفس: حاضر
.
.
اليوم الثاني رجع البيت والدوام ومحد فتح له موضوع الخطبه
يوم الخميس الصبح يوم الخطوبه
الجده انيسه: رتبين الصندوق والهدايا قد عيسيروا عصر
علياء: قد كل شي جاهز
اروى: الله يتمها لهم على خير
الجده انيسه: اتصلت اليوم عائشه وقالت عيفعلين غدوه حفلة خطوبه وجلسة تعارف
أروى: حالي
الجده انيسه: وحاكين خالتكن(مرة علي) تجي
علياء: طيب
بعد الغداء كلهم بيتجهزوا الا عماد طنشهم و دخل رقد
عند علي اللي بيلبس الزنه والجنبيه
مرته بتمكنه الكوت
علي: ريعي انزل ابسر قد لبسوا اومع وارجع للكوت والشال
نزل ومحمد واكرم بالصاله جاهزين وكل شي جاهز
جت علياء بالبخور
وبتبخر اكرم وعمها ورجعت مكنت محمد يتبخر
علي وهو مبسوط: والعريس وين هو ؟
اكرم: مدري ماقد خرج
علي: انا شابسره
ماعاد نسيتوا شي
محمد: لا
علي: شليت لنا قات
محمد: اكيد اهم شي
علي ابتسم: الله يرضى عليكم
ومشي وين هذا عنتأخر
دخل الغرفه وهو نوووم
علي ضبح هزر البطانيه من فوقه
عماد نكز: ماهو؟
علي: قوم البس يله الناس مريعين مش وقت الرقدة
عماد قام جلس طرف السرير: انا قلت ماعاد اسيرش
علي بضبح: قوم ياعماد مش وقت العناد حقك
عماد ببرود: واذا ماقمت
علي: عماد كلمه وافهمها قوم البس عنتاخر
عماد بيبسر لعند ابوه: وانا ماشاجيش معاكم تشتوا تسيروا سيروا
علي بضبح اكثر: قلت عتسير يعني عتسير وعتتم الخطبه وغصب عنك
عماد بصياح وهو ضابح: وانا قلت مابش زواجه بالصميل
علي بصوت ارفع من صوت عماد: ما اقل للناس ابني مايشتي يتزوج بين اقل لك الناس مرييعين هيا
عماد: قلت ما عاد اسيرش وسد انت واحمد صاحبك انا قلت لك من البدايه مااشتيش بنته ليش تتقدم له بدون علمي
علي: عتجي انت تعلمني الصح من الغلط
وبصياح ملان البيت: قوم خيرة الله عليك
بالصاله بيسمعوا اصواتهم اكرم يشتي يقوم
مسكه محمد: قال عيسد هو وابنه لاتتدخلش
اكرم: الله يسامحك يااباه
عماد بنظرة تحدي لابوه: وانا قلت ماعد اسيرش
علي وهو في قمة ضبحه رفع يده وباقوى قووته لطم عماد
عماد مسك خده بوجع وبيبسر لعند ابوه
علي وهو ضابح: قوم البس يله
عمادقام بضبح فتح الدولاب وبيلبس بنطلون وفنيليه
علي وعادو ضابح: البس الزنه والجنبيه
عماد ابسر لابوه وهو بيلبس الجاكت: انا قلت ماعد اسيرش
علي: اين عتسير ؟؟
عماد بضبح: الجن
علي مسكه من رقبته بقوة وخرجه من الغرفه عندهم بالصاله
ابسروا ابوهم ماسك عماد وبيمشي للباب قاموا كلهم
علي دهف عماد بقوة للحوش وبصياح: مقلع لا انت ابني ولا اعرفك
عماد من قوه الدهفه كان عيدرب للارض قام وابسر ابوه ومسك رقبته وهو بيتوجع
أبوه رزع الباب لوشه
عماد ضبح شغل سيارته وخرج
روايات صنعانية 📚😍
. البـارت 10 •• أنـتِ حـبـي ❤️ بعد الغداء عند لميس اللي جت ملاك عندها لميس: ما ألبس يوم الخطبة؟ ملاك: البسي فستان عادي مش مكوش ملاك: عيجين نسوان؟ لميس: ماشي الرجال بس بين افكر افعل حفله يوم الجمعة ونعزمهن وقدي جلسه تعارف من مره ملاك: حلو لميس: مدري…
العشره البارتات الاولــى........
كما يسعدنا ارائكم وتعليقاتكم في تعليقات القناه
وشكرا علا متابعتكم لنا وانتضرو باقي الروايه 🤍
كما يسعدنا ارائكم وتعليقاتكم في تعليقات القناه
وشكرا علا متابعتكم لنا وانتضرو باقي الروايه 🤍
روايات صنعانية 📚😍 pinned «صبــــــــــــاح الخير عُدنا لڪم برواية جديده اسم الروايه: 📚[انــت حبـــي ] للڪاتبه : (اريام_وسام )) نبدأ من اليوم وڪل يوم ننزل لڪم مجموعه برتات ..... ((عدد البارتات 250 )) سيتم نشر 10 بارتات كل يــوم»
.
البـارت 11 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد وصل عند امه دخل الغرفه بدون مايتكلم ورزع الباب
الجده حوريه: مالهذا الولد ولا رد السلام
نجلاء قامت: اقوم ابسره
نجلاء بتدق الباب
عماد بصوت رافع: تاعب اشتي ارقد
نجلاء: الله معك
وسارت عند امها
نجلاء جلست وبترتب الملابس: قال تاعب يشتي يرقد
الجده حوريه: مابلا مدري من غثاه
نجلاء: خليه يهدأ بعدا عنفهم
.
.
في بيت احمد عائلته بدأت تتضايق من تأخر بيت علي
ولده الكبير: هيا وين الناس قد الساعه خمس؟
احمد: اقوم اتصل لعمك علي ابسر ما اخرهم
احمد بيتصل وهو يرن لوما يغلق وماحد بيجاوب بعد عدة محاولاته اتصل لاكرم
احمد بضبح: وين انتوا لذاحين وما لابوك ما بيجاوب التلفون ؟
اكرم بصوت مفجوع: اعذرنا يا عم مابلا ابي تعب فجأه وذلحين شليناه المستشفى
احمد بخوف: ماهو؟ ماوقع به ؟
اكرم: شكله ارتفع له الضغط دعواتكم ياعم والله انو تاعب
احمد: اين انتوا باي مستشفى؟
اكرم: مستشفى ال...
احمد: شويه وانا عندكم
اكرم: طيب مع السلامة
احمد: مع السلامة
ودخل للمجلس اعتذر لاهله وحاكاهم ان ابو عماد تعب وماقدروا يجوا وكلهم روحوا وهو سار المستشفى
.
.
عند عماد الي جالس يتقلب فوق السرير وهو مقهور من تصرف ابوه وصلته رساله من علياء
علياء: وين انت ياعماد عمي علي تعب وشلوه المستشفى
عماد فز بخوف واتصل لها: الو
علياء بصوت بعد البكاء: الو
عماد: ماله ابي؟ ماوقع به؟ خرجت وهو بخير
علياء: بعد ماسرت تعب قوي شكله ارتفع له الضغط
عماد بخوف: وذلحين كيف هو ؟
علياء: اتصل محمد قبل شويه قال ان هو تاعب بس اذا تحسن وضعه يمكن يروحوا
عماد: خلاص مع السلامه اتصل ابسر ماهو الوضع
علياء: مع السلامة
عندهم بالمستشفى وصل احمد وابسر اكرم ومحمد واستغرب انو مابحد عماد
احمد: كيف قدو علي ؟
محمد: الحمد لله احسن
خرج الدكتور وقال لهم انو وضعه تحسن
احمد: اقدر ادخل ابسره
الدكتور: عادي بس ابعدوه عن التوتر والغضب
احمد: ان شاء الله
دخل لعنده
علي ابسره وقام ويشتي يعتذر منه
احمد: خليك ممدد بس والحمد لله على سلامتك
علي: الله يسلمك سامحني احرجتك قدام اهلك
احمد: الله المستعان يا اخي والمرض هو فجأة مش بيد احد
علي سكت ومش عارف كيف يحاكيه انو عماد رافض بنته
.
.
عند عماد بيتصل وماحد بيرد عليه قرر يسير البيت يبسر ابوه ويطمن عليه
خرج ابسرته امه: الى اين؟ اجلس تعشى
عماد: ابي تاعب شاروح ابسره
امه: الله معك اوبه لنفسك
عماد: مع السلامة
ومشي
وصل البيت ابسرته جدته
الجده انيسه: كله من بلاك لو يوقع بولدي شي ياويلك
علياء: مايوقع الا كل خير انتوا ادعوا له بس
عماد دخل وجلس معاهن منتظرين متى يروحوا وهو بيحس بالذنب وتأنيب الضمير والجو كله بكاء ودعاء لعلي
.
.
الساعه 11الليل روحوا من المستشفى والكل منتظر لهم
اكرم دخل ورد السلام بعدا دخل علي ومحمد بيسنده يخطى
عماد قام و ابسره علي
علي بضبح: من سمح لك تدخل بيتي
عماد قرب لعنده: الحمد لله على سلامتك يا اباه
علي: ومن قال لك اني ابوك
عماد سكت وهو بيبسر ابوه زاعل منه وعليه
علي بصياح: تشتي تموتني انقلع من بيتي يله ما اشتي ابسر صورتك
عماد بيبسر ابوه سكته
علي بصياح: خرجوه من بيتي
مرته مسكت يده: لا تمرض نفسك وتغثينا عليك
اكرم: صلوا على النبي غدوه وعنتفاهم
كلهم اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد
علي بعصبيه: قلت خرجوه من بيتي
محمد بضبح: عماد الله معك
عماد ابسره وهو مقهور
محمد: ابي تاعب اخرج من البيت وغدوه لنا كلام
عماد حس باهانه وذل شل نفسه وخرج
.
.
الصباح محمد سار عند امه
دخل الحوي ابسر امه بتسقي الزرع وجدته بتدفى بين الشمس
محمد: صباح الخير
امه: صباح النور
محمد وهو ضابح: وينو عماد؟
امه: داخل بالصاله
محمد دخل ابسره ماسك التلفون وبيشرب بن
محمد: عماد
عماد رفع راسه شافه ورجع يشوف للتلفون: هاه
محمد هزر التلفون وطرحه فوق الماسه وبجديه وهو ضابح: سير اعتذر من ابي
عماد طرح القلص من يده: قد جيت امس الليل وطردتوني سع الكلب
الام حست ان به مشكله فدخلت بعد محمد
محمد: عماد عيب عليك انت داري انو ابي كان عيموت بسبك
عماد: وهو مش حرام عليه يزوج ابنه غصب عنه
محمد: بدل ما تحمد الله وتحب على راسه انو يشتي يزوجك تقوم تصيح وتجنن
عماد بضبح: الحمد لله لكن مااشتيش بنت احمد
محمد: ليش ماتشتيهاش؟
عماد بضبح اكثر: هكذا ياسعم ابي خوروها لي خوره اكيد ان في الوضوع إن
الام بتسمع وهي مصدومة
محمد: قد ساريين علياء وأروى والكل بيمدح في البنت واخلاقها واذا به شي فهو لمصلحتك صدقني
عماد: ما اشتيهاش ولو هو صدق يشتي يزوجني فعتخطب لي امي ومصلحة مااشتيش
محمد ابسر لامه: ابسري ابنش المحترم
عماد بصياح: ...
البـارت 11 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد وصل عند امه دخل الغرفه بدون مايتكلم ورزع الباب
الجده حوريه: مالهذا الولد ولا رد السلام
نجلاء قامت: اقوم ابسره
نجلاء بتدق الباب
عماد بصوت رافع: تاعب اشتي ارقد
نجلاء: الله معك
وسارت عند امها
نجلاء جلست وبترتب الملابس: قال تاعب يشتي يرقد
الجده حوريه: مابلا مدري من غثاه
نجلاء: خليه يهدأ بعدا عنفهم
.
.
في بيت احمد عائلته بدأت تتضايق من تأخر بيت علي
ولده الكبير: هيا وين الناس قد الساعه خمس؟
احمد: اقوم اتصل لعمك علي ابسر ما اخرهم
احمد بيتصل وهو يرن لوما يغلق وماحد بيجاوب بعد عدة محاولاته اتصل لاكرم
احمد بضبح: وين انتوا لذاحين وما لابوك ما بيجاوب التلفون ؟
اكرم بصوت مفجوع: اعذرنا يا عم مابلا ابي تعب فجأه وذلحين شليناه المستشفى
احمد بخوف: ماهو؟ ماوقع به ؟
اكرم: شكله ارتفع له الضغط دعواتكم ياعم والله انو تاعب
احمد: اين انتوا باي مستشفى؟
اكرم: مستشفى ال...
احمد: شويه وانا عندكم
اكرم: طيب مع السلامة
احمد: مع السلامة
ودخل للمجلس اعتذر لاهله وحاكاهم ان ابو عماد تعب وماقدروا يجوا وكلهم روحوا وهو سار المستشفى
.
.
عند عماد الي جالس يتقلب فوق السرير وهو مقهور من تصرف ابوه وصلته رساله من علياء
علياء: وين انت ياعماد عمي علي تعب وشلوه المستشفى
عماد فز بخوف واتصل لها: الو
علياء بصوت بعد البكاء: الو
عماد: ماله ابي؟ ماوقع به؟ خرجت وهو بخير
علياء: بعد ماسرت تعب قوي شكله ارتفع له الضغط
عماد بخوف: وذلحين كيف هو ؟
علياء: اتصل محمد قبل شويه قال ان هو تاعب بس اذا تحسن وضعه يمكن يروحوا
عماد: خلاص مع السلامه اتصل ابسر ماهو الوضع
علياء: مع السلامة
عندهم بالمستشفى وصل احمد وابسر اكرم ومحمد واستغرب انو مابحد عماد
احمد: كيف قدو علي ؟
محمد: الحمد لله احسن
خرج الدكتور وقال لهم انو وضعه تحسن
احمد: اقدر ادخل ابسره
الدكتور: عادي بس ابعدوه عن التوتر والغضب
احمد: ان شاء الله
دخل لعنده
علي ابسره وقام ويشتي يعتذر منه
احمد: خليك ممدد بس والحمد لله على سلامتك
علي: الله يسلمك سامحني احرجتك قدام اهلك
احمد: الله المستعان يا اخي والمرض هو فجأة مش بيد احد
علي سكت ومش عارف كيف يحاكيه انو عماد رافض بنته
.
.
عند عماد بيتصل وماحد بيرد عليه قرر يسير البيت يبسر ابوه ويطمن عليه
خرج ابسرته امه: الى اين؟ اجلس تعشى
عماد: ابي تاعب شاروح ابسره
امه: الله معك اوبه لنفسك
عماد: مع السلامة
ومشي
وصل البيت ابسرته جدته
الجده انيسه: كله من بلاك لو يوقع بولدي شي ياويلك
علياء: مايوقع الا كل خير انتوا ادعوا له بس
عماد دخل وجلس معاهن منتظرين متى يروحوا وهو بيحس بالذنب وتأنيب الضمير والجو كله بكاء ودعاء لعلي
.
.
الساعه 11الليل روحوا من المستشفى والكل منتظر لهم
اكرم دخل ورد السلام بعدا دخل علي ومحمد بيسنده يخطى
عماد قام و ابسره علي
علي بضبح: من سمح لك تدخل بيتي
عماد قرب لعنده: الحمد لله على سلامتك يا اباه
علي: ومن قال لك اني ابوك
عماد سكت وهو بيبسر ابوه زاعل منه وعليه
علي بصياح: تشتي تموتني انقلع من بيتي يله ما اشتي ابسر صورتك
عماد بيبسر ابوه سكته
علي بصياح: خرجوه من بيتي
مرته مسكت يده: لا تمرض نفسك وتغثينا عليك
اكرم: صلوا على النبي غدوه وعنتفاهم
كلهم اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد
علي بعصبيه: قلت خرجوه من بيتي
محمد بضبح: عماد الله معك
عماد ابسره وهو مقهور
محمد: ابي تاعب اخرج من البيت وغدوه لنا كلام
عماد حس باهانه وذل شل نفسه وخرج
.
.
الصباح محمد سار عند امه
دخل الحوي ابسر امه بتسقي الزرع وجدته بتدفى بين الشمس
محمد: صباح الخير
امه: صباح النور
محمد وهو ضابح: وينو عماد؟
امه: داخل بالصاله
محمد دخل ابسره ماسك التلفون وبيشرب بن
محمد: عماد
عماد رفع راسه شافه ورجع يشوف للتلفون: هاه
محمد هزر التلفون وطرحه فوق الماسه وبجديه وهو ضابح: سير اعتذر من ابي
عماد طرح القلص من يده: قد جيت امس الليل وطردتوني سع الكلب
الام حست ان به مشكله فدخلت بعد محمد
محمد: عماد عيب عليك انت داري انو ابي كان عيموت بسبك
عماد: وهو مش حرام عليه يزوج ابنه غصب عنه
محمد: بدل ما تحمد الله وتحب على راسه انو يشتي يزوجك تقوم تصيح وتجنن
عماد بضبح: الحمد لله لكن مااشتيش بنت احمد
محمد: ليش ماتشتيهاش؟
عماد بضبح اكثر: هكذا ياسعم ابي خوروها لي خوره اكيد ان في الوضوع إن
الام بتسمع وهي مصدومة
محمد: قد ساريين علياء وأروى والكل بيمدح في البنت واخلاقها واذا به شي فهو لمصلحتك صدقني
عماد: ما اشتيهاش ولو هو صدق يشتي يزوجني فعتخطب لي امي ومصلحة مااشتيش
محمد ابسر لامه: ابسري ابنش المحترم
عماد بصياح: ...
.
البـارت 12 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد: ما اشتيهاش ولو هو صدق يشتي يزوجني فعتخطب لي امي ومصلحة مااشتيش
محمد ابسر لامه: ابسري ابنش المحترم
عماد بصياح: ما فعلت؟
هذا كله لان انا رفضت بنت احمد
محمد ابسر امه وبصوت رافع: امس تصايح هو وابي ويرفع صوته ولا بيدي لابي اي احترام وبفضله اسعفناه وكان بين الحياة والموت
امه ابسرت عماد
عماد: قول القصه سوا
اسمعي يمه ابي اللي انا ابنه طبعا فجأة جاء يقلي خطبت لك بنت صاحبي فانا مارضيت وتصايحنا
وفلت لهم البيت وابي اللي هو ابي كيف يعاقب عماد يقوم يحرمه من الراتب اللي بين اشقى عنده مثل الحمار ومش عاجب له
وهو مقهور والغصه بحلقه: ورجعت وقلنا سهل ابوك واحترمه وامس جاء يقلي هيا نسير الخطبه حقك وانا مش راضي فرفضت ولطمني وطردني للشارع تمام
بعدين العشي علياء رسلت لي ان ابي تاعب واسعفتوه
وبصياح: وبين اتصل لكم اسأل عليه ومحد بيرد عليا فقلت مهما كان هو ابوك وسرت البيت ابسره كيف هو ولما وصلوا ابي وابنش اخي وسندي طردوني سع الكلب
امهم وقد عتبكي على ابنها ابسرت لمحمد وعيونها ملان دموع
محمد: تميت كلامك سير اعتذر من ابي يله مهما كان وايش ما فعل هو لمصلحتنا
عماد بضبح: لمصلحته هو وحده
محمد بصياح: احترم نفسك وروح اعتذر من ابي
عماد بصوت ارفع: ماعد اسيرش
امهم شافت الوضع متوتر مسكت محمد: خلاص خليه وانا شافهمه انا
محمد حب راسها وابسر لعماد: اهم شي رضى الوالدين
امهم: الله يرضى عليكم كلكم
محمد: خاطركم يمه معي عمل
امه: الله معك
.
.
ببيت احمد
لميس زعلانه لان كل شي انلغى
عائشه جلست جنبها: اسمعي يابنتي هو كله خير لاتغثيش
لميس بزعل: ان شاء الله
عائشه: صدقيني اذا هو خير بيرجعوا ونفعل لش احلى حفله بس انتي داريه تعب ابوه فجأة
لميس: اقل شي يجي واحد منهم يعتذر شفتي كيف زعلوا خالو وجدو
عائشه حضنتها: ابوهم مريض بالمستشفى كيف يجوا خطوبة
لو هو انتي عتسيري او لا
لميس سكتت شويه واقتنعت بكلام امها: اقل شي يتصلوا
عائشه: ومن قال لش ان هم ما اتصلوش حتى جدته انيسه اتصلت قبل شويه اعتذرت وقالت اسلم عليش منها
لميس فرحت وحضنت امها: يارب اكتب لنا كل خير
عائشه: يارب
.
.
العشي
نجلاء: عمادي ليش ما تعتذر لابوك ؟
عماد ساكت
نجلاء: اسمعني ياابني صح ان ابوك بيغلط ويقهركم لكن ماتوقعش عاصي
عماد: يمه قوا افهموني مابين اعصيه بس مااشتيش ليش بتغصبوني على حاجات مااشتيهاش
نجلاء: ليش ما تشتيهاش حاكيني انا امك
عماد: اسمعي يمه انا مايعجبني حد يغصبني على شي وما اشتيش اناسب اهل ابي او اصحابه
يمه همهم الزلط والفشر وطبايعهم شوعه واهم شي المظاهر
وانا اشتي زوجه تفهمني تحبني واعيش معاها بقية عمري
نجلاء: ذلحين حكمت على اهل ابوك واصحابه كلهم من كم شخص عرفتهم بس
ياابني انا عشت معاهم اكثر منك واعرفهم ومش كلهم سوا
مثلا اروى مرة اخوك كيف هي وهي من اهل ابوك
ما شاء الله عليها ولافيها زنط ولاشي
ورضى ابوك واجب ويمكن هذه الزواجه خير لك
ملاحظة "عماد دائما متخوف من فكرة الزواج والعيال بسبب طلاق امه وابوه "
عماد: يمه لو ما نتفاهمش او نتفق كيف عنعيش
امه: بنات الناس ملان تزوج واحدة ثانيه
عماد: بعدا هم ناس منفتحين قوي وانا اشتي مرتي تسمع الكلام وما احب تسوق سيارة او تخرج وهي فاتشه او تشتغل وتسير وتجي اشتي مرتي تجلس في البيت
امه: لاقديه عندك تفاهم معها وحاكيها
سير غدوة الشركه واعتذر من ابوك وتزوج يا ابني والله يكتب لك ما فيه الخير
عماد مش مقتنع بس ضميره بيأنبه على ابوه وانه غاضب عليه سكت
امه: ياعماد ابوك عيظل ابوك وطاعته واجب عليك والعمل صدقني ماعتحصل عمل هذه الايام وقدك بتبسر اصحابك وارجع بيتك وارزم عقلك
عماد تنهد: إن شاء الله
.
.
اليوم الثاني
عماد قام الصبح وسار الشركة
.
.
عند لميس وملاك
ملاك: ليش انتي زاعله هم اخروا الخطبه ما فسخوا؟
لميس: انا زاعله على بابا انحط بموقف محرج
ملاك: ظروفهم وهو مرض ولازم تقدروهم
وانا متأكده اول مايتحسن وضع ابوه عيتصل ويكلم عمو احمد ويتم كل شي لا تزعلي ولاشي
لميس: ان شاء الله
ملاك: ما دام وهو اختارش اكيد انو منتظر اليوم اللي يشوفش فيه وتوقعي مرته
لميس ابتسمت بخزا
ملاك: جبر الخازية
.
.
ببيت علي روحوا من العمل
علي كان جالس بالصاله هو وامه وجوليا بتلعب عندهم
عماد دخل: السلام عليكم
علي رفع نظره وابسره بضبح: ماجاء بك
عماد قرب يحب راس ابوه ويده: انا اسف ياباه سامحني غلطت عليكم
علي بعد يده: الله يسود وجهك مثل ماسودت وجهي
عماد اكتبد: خلاص انا موافق على بنت احمد صاحبكم اهم شي رضاكم
علي بضبح: ...
البـارت 12 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد: ما اشتيهاش ولو هو صدق يشتي يزوجني فعتخطب لي امي ومصلحة مااشتيش
محمد ابسر لامه: ابسري ابنش المحترم
عماد بصياح: ما فعلت؟
هذا كله لان انا رفضت بنت احمد
محمد ابسر امه وبصوت رافع: امس تصايح هو وابي ويرفع صوته ولا بيدي لابي اي احترام وبفضله اسعفناه وكان بين الحياة والموت
امه ابسرت عماد
عماد: قول القصه سوا
اسمعي يمه ابي اللي انا ابنه طبعا فجأة جاء يقلي خطبت لك بنت صاحبي فانا مارضيت وتصايحنا
وفلت لهم البيت وابي اللي هو ابي كيف يعاقب عماد يقوم يحرمه من الراتب اللي بين اشقى عنده مثل الحمار ومش عاجب له
وهو مقهور والغصه بحلقه: ورجعت وقلنا سهل ابوك واحترمه وامس جاء يقلي هيا نسير الخطبه حقك وانا مش راضي فرفضت ولطمني وطردني للشارع تمام
بعدين العشي علياء رسلت لي ان ابي تاعب واسعفتوه
وبصياح: وبين اتصل لكم اسأل عليه ومحد بيرد عليا فقلت مهما كان هو ابوك وسرت البيت ابسره كيف هو ولما وصلوا ابي وابنش اخي وسندي طردوني سع الكلب
امهم وقد عتبكي على ابنها ابسرت لمحمد وعيونها ملان دموع
محمد: تميت كلامك سير اعتذر من ابي يله مهما كان وايش ما فعل هو لمصلحتنا
عماد بضبح: لمصلحته هو وحده
محمد بصياح: احترم نفسك وروح اعتذر من ابي
عماد بصوت ارفع: ماعد اسيرش
امهم شافت الوضع متوتر مسكت محمد: خلاص خليه وانا شافهمه انا
محمد حب راسها وابسر لعماد: اهم شي رضى الوالدين
امهم: الله يرضى عليكم كلكم
محمد: خاطركم يمه معي عمل
امه: الله معك
.
.
ببيت احمد
لميس زعلانه لان كل شي انلغى
عائشه جلست جنبها: اسمعي يابنتي هو كله خير لاتغثيش
لميس بزعل: ان شاء الله
عائشه: صدقيني اذا هو خير بيرجعوا ونفعل لش احلى حفله بس انتي داريه تعب ابوه فجأة
لميس: اقل شي يجي واحد منهم يعتذر شفتي كيف زعلوا خالو وجدو
عائشه حضنتها: ابوهم مريض بالمستشفى كيف يجوا خطوبة
لو هو انتي عتسيري او لا
لميس سكتت شويه واقتنعت بكلام امها: اقل شي يتصلوا
عائشه: ومن قال لش ان هم ما اتصلوش حتى جدته انيسه اتصلت قبل شويه اعتذرت وقالت اسلم عليش منها
لميس فرحت وحضنت امها: يارب اكتب لنا كل خير
عائشه: يارب
.
.
العشي
نجلاء: عمادي ليش ما تعتذر لابوك ؟
عماد ساكت
نجلاء: اسمعني ياابني صح ان ابوك بيغلط ويقهركم لكن ماتوقعش عاصي
عماد: يمه قوا افهموني مابين اعصيه بس مااشتيش ليش بتغصبوني على حاجات مااشتيهاش
نجلاء: ليش ما تشتيهاش حاكيني انا امك
عماد: اسمعي يمه انا مايعجبني حد يغصبني على شي وما اشتيش اناسب اهل ابي او اصحابه
يمه همهم الزلط والفشر وطبايعهم شوعه واهم شي المظاهر
وانا اشتي زوجه تفهمني تحبني واعيش معاها بقية عمري
نجلاء: ذلحين حكمت على اهل ابوك واصحابه كلهم من كم شخص عرفتهم بس
ياابني انا عشت معاهم اكثر منك واعرفهم ومش كلهم سوا
مثلا اروى مرة اخوك كيف هي وهي من اهل ابوك
ما شاء الله عليها ولافيها زنط ولاشي
ورضى ابوك واجب ويمكن هذه الزواجه خير لك
ملاحظة "عماد دائما متخوف من فكرة الزواج والعيال بسبب طلاق امه وابوه "
عماد: يمه لو ما نتفاهمش او نتفق كيف عنعيش
امه: بنات الناس ملان تزوج واحدة ثانيه
عماد: بعدا هم ناس منفتحين قوي وانا اشتي مرتي تسمع الكلام وما احب تسوق سيارة او تخرج وهي فاتشه او تشتغل وتسير وتجي اشتي مرتي تجلس في البيت
امه: لاقديه عندك تفاهم معها وحاكيها
سير غدوة الشركه واعتذر من ابوك وتزوج يا ابني والله يكتب لك ما فيه الخير
عماد مش مقتنع بس ضميره بيأنبه على ابوه وانه غاضب عليه سكت
امه: ياعماد ابوك عيظل ابوك وطاعته واجب عليك والعمل صدقني ماعتحصل عمل هذه الايام وقدك بتبسر اصحابك وارجع بيتك وارزم عقلك
عماد تنهد: إن شاء الله
.
.
اليوم الثاني
عماد قام الصبح وسار الشركة
.
.
عند لميس وملاك
ملاك: ليش انتي زاعله هم اخروا الخطبه ما فسخوا؟
لميس: انا زاعله على بابا انحط بموقف محرج
ملاك: ظروفهم وهو مرض ولازم تقدروهم
وانا متأكده اول مايتحسن وضع ابوه عيتصل ويكلم عمو احمد ويتم كل شي لا تزعلي ولاشي
لميس: ان شاء الله
ملاك: ما دام وهو اختارش اكيد انو منتظر اليوم اللي يشوفش فيه وتوقعي مرته
لميس ابتسمت بخزا
ملاك: جبر الخازية
.
.
ببيت علي روحوا من العمل
علي كان جالس بالصاله هو وامه وجوليا بتلعب عندهم
عماد دخل: السلام عليكم
علي رفع نظره وابسره بضبح: ماجاء بك
عماد قرب يحب راس ابوه ويده: انا اسف ياباه سامحني غلطت عليكم
علي بعد يده: الله يسود وجهك مثل ماسودت وجهي
عماد اكتبد: خلاص انا موافق على بنت احمد صاحبكم اهم شي رضاكم
علي بضبح: ...
.
البـارت 13 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد اكتبد: خلاص انا موافق على بنت احمد صاحبكم اهم شي رضاكم
علي بضبح: الحمد لله ان قد رجع لك عقلك
علياء بهدوء كعادتها: هيا غداء
ابسرت عماد وفرحت ان هو تصالح مع ابوه
.
.
بعد العصر وهم مجتمعين بالمجلس مخزنين
علي: عماد اتصل لعمك احمد واعتذر منه وقل له عنسير غطوه
اكرم: بس ياباه عادك تاعب
علي: الحمدلله قد انا احسن
محمد ابسر لعند عماد بمعنى اسمع الكلام
عماد وهو مقهور: كم رقمه؟
محمد رسل له الرقم
وعماد اتصل له: الو
احمد: الو من معي؟
عماد: كيف حالكم ياعم انا عماد
احمد: الحمد لله كيف انت؟ وكيف صحة ابوك؟
عماد: الحمد لله وابي قدهو بخير الحمد لله يسلم عليكم
احمد: الله يسلمك ويسلمه سلم عليه مني
عماد: يوصل
و اعتذر عن يوم الخميس كان شي خارج عن ارادتنا وغطوه عنجي اذا هو مناسب لكم
احمد: ولا شي يا ابني حصل خير خلاص تمام غطوه مناسب حيا بكم
عماد: الله يحييك ياعم
احمد: سلم على اخوتك
عماد: يوصل
ماتحتاج شي ياعم
احمد: سلامتك
عماد: الله يسلمكم كان مع السلامة
احمد: مع السلامة الله معك
علي انبسط وفارح مسك كتف عماد: هذا ابني الرجال
عماد ابتسم وهو مقهور
علي: خلاص تجهزوا غطوة وحاكوا اخوالكم اذا تشتوا
وطلع شقته
عماد قام وسار غرفته وهو مقهور ومتضايق بذل القات ورجع رقد
اكرم شافه وزعل عليه بس مابش بيده شي
محمد تواصل مع اخواله واتفقوا يسيروا غدوه كلهم
.
.
اليوم الثاني
ببيت احمد
لميس: يارب يتم اليوم على خير
عائشه: يارب ويسعدش طول عمرش
لميس ابتسمت لامها: يارب
وببيت علي الكل فارح الا عماد
بعد الغداء الكل قام يتجهز
وعماد لبس وخرج الصالة مريع لهم وبيبسر الهدايا والصندوق
اروى بفرح: الف الف مبروووك الله يتمم لكم على خير
عماد ابتسم له مجامله: الله يبارك
محمد: مالك مكبود هكذا ؟
عماد قام: هيا عنتأخر
علي نزل: قد انتوا جاهزين
اكرم: ايوه
وخرجوا
.
.
ببيت احمد بنات خالات واخوال لميس مجتمعات واكيد صاحبتها ملاك وعائلتها
وصلوا وكلهن بالطاقه يتبسرين وكان الحوش حقهم كبير
خالة لميس: ما شاء الله مبين عليهم مرتاحين
بنتها: قووي اينو العريس؟
ملاك بترويها: هذاك هو
بنت خالة لميس: ما شاء الله والجمال والشياكه ووسيم
وكل واحده تعلق على جماله ولبسه
لميس خازيه وهي فارحة ولا بتتكلم
مها: خلاص اكلتنه بعيونكن
دخلوا كلهم وهن جالسات يتجابرين
احمد بيعرفهم على اهله
فجأة عماد ابسر واحد بيحاول يتذكر اين ابسره
عمر سأله: انت صاحب نبيل ال...
عماد تذكره الا هو نفسه: ايوه
اخو عمر: تعرفه؟
عمر: مع اعرف صاحبه اللي صدمين سيارته البنات
اخو عمر: هاه
عماد زاد ضبحه وضيقه بعد ما شاف عمر ويتذكر كلام نبيل عليهن
احمد وصل لعند ابو عمر: وهذا صاحبي واخي وحبيبي مصطفى
وهؤلا عياله واعتبرهم سع عيالي
عماد خلاص شوي وينفجر ساكت بس بيبتسم غصب
.
.
عند النسوان دخلو الصندوق والهدايا والكل بيحجر ولميس طايرة من الفرحة
ملاك بفرحه: ذواقيين كل شي فخم
مها: الدبله فظيعة البسيها
لميس كان نفسها يدخل يلبسها وكانت مجهزه حالها ولبست فستان طويل لونه وردي فاتح ناسبها على بيضاها وشعرها الاسود الطويل خلته مفتوح على جنب
بس ابتسمت ومد يدها لملاك: لبسيني
ملاك لبستها والكل حجر لها والفرحه عمت البيت
.
.
عند الرجال تموا الخطبه واتفقوا ان العرس بعد اربع شهور
.
.
بالليل بعد ماروحوا عماد دخل رقد
علي سامر مع عياله وبيتحاكوا على الخطبه: وين عماد؟
اكرم: دخل يرقد قال تاعب
علي: والله اني فارح واخيرا شازوج عماد الله يسعدكم كلكم
محمد: يارب والله يحفظكم لنا
علي: عاد نفسي ابسر عيالكم
"كان يقصد عيال مش بنات"
محمد بمغالطه: باقي تبسر عيال اكرم وعماد مانا قد معي جوليا
علي: الله يرزقكم العيال الصالحين
اكرم ومحمد: يارب
.
.
اليوم الثاني
خالد بيحاكي خلدون: صدق عماد خطب ولا حاكانا
خلدون: علمي علمك شاتصله اليوم ابسر اينو مختفي
حمزه: اكيد مشغول بالعمل مع ابوه والا فارغ مثلنا لاشغله ولاعمله
خلدون: ما فارغ الا انت ونبيل والا كلنا بنطلب الله
نبيل: عيزنط علينا حين هو بيشتغل
هيا اتصلوا للغجه عماد نبسر اينو
خلدون اتصل له: الو كيف انت ياعريس؟
عماد: الحمد لله
خلدون عرف من صوته انو متضايق: وينك اليوم الشباب ناويين عليك؟
عماد: مشغول بس اذا فضيت شتصل لكم
خلدون: سابر ماتحتاج شي
عماد: سلامتك
خلدون: الله يسلمك
عماد: مع السلامة
خلدون: مع السلامة
.
.
ببيت علي اتصلت عائشه لرقم البيت وجاوبتها علياء
عائشة: السلام عليكم
كيف انتي؟
البـارت 13 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
عماد اكتبد: خلاص انا موافق على بنت احمد صاحبكم اهم شي رضاكم
علي بضبح: الحمد لله ان قد رجع لك عقلك
علياء بهدوء كعادتها: هيا غداء
ابسرت عماد وفرحت ان هو تصالح مع ابوه
.
.
بعد العصر وهم مجتمعين بالمجلس مخزنين
علي: عماد اتصل لعمك احمد واعتذر منه وقل له عنسير غطوه
اكرم: بس ياباه عادك تاعب
علي: الحمدلله قد انا احسن
محمد ابسر لعند عماد بمعنى اسمع الكلام
عماد وهو مقهور: كم رقمه؟
محمد رسل له الرقم
وعماد اتصل له: الو
احمد: الو من معي؟
عماد: كيف حالكم ياعم انا عماد
احمد: الحمد لله كيف انت؟ وكيف صحة ابوك؟
عماد: الحمد لله وابي قدهو بخير الحمد لله يسلم عليكم
احمد: الله يسلمك ويسلمه سلم عليه مني
عماد: يوصل
و اعتذر عن يوم الخميس كان شي خارج عن ارادتنا وغطوه عنجي اذا هو مناسب لكم
احمد: ولا شي يا ابني حصل خير خلاص تمام غطوه مناسب حيا بكم
عماد: الله يحييك ياعم
احمد: سلم على اخوتك
عماد: يوصل
ماتحتاج شي ياعم
احمد: سلامتك
عماد: الله يسلمكم كان مع السلامة
احمد: مع السلامة الله معك
علي انبسط وفارح مسك كتف عماد: هذا ابني الرجال
عماد ابتسم وهو مقهور
علي: خلاص تجهزوا غطوة وحاكوا اخوالكم اذا تشتوا
وطلع شقته
عماد قام وسار غرفته وهو مقهور ومتضايق بذل القات ورجع رقد
اكرم شافه وزعل عليه بس مابش بيده شي
محمد تواصل مع اخواله واتفقوا يسيروا غدوه كلهم
.
.
اليوم الثاني
ببيت احمد
لميس: يارب يتم اليوم على خير
عائشه: يارب ويسعدش طول عمرش
لميس ابتسمت لامها: يارب
وببيت علي الكل فارح الا عماد
بعد الغداء الكل قام يتجهز
وعماد لبس وخرج الصالة مريع لهم وبيبسر الهدايا والصندوق
اروى بفرح: الف الف مبروووك الله يتمم لكم على خير
عماد ابتسم له مجامله: الله يبارك
محمد: مالك مكبود هكذا ؟
عماد قام: هيا عنتأخر
علي نزل: قد انتوا جاهزين
اكرم: ايوه
وخرجوا
.
.
ببيت احمد بنات خالات واخوال لميس مجتمعات واكيد صاحبتها ملاك وعائلتها
وصلوا وكلهن بالطاقه يتبسرين وكان الحوش حقهم كبير
خالة لميس: ما شاء الله مبين عليهم مرتاحين
بنتها: قووي اينو العريس؟
ملاك بترويها: هذاك هو
بنت خالة لميس: ما شاء الله والجمال والشياكه ووسيم
وكل واحده تعلق على جماله ولبسه
لميس خازيه وهي فارحة ولا بتتكلم
مها: خلاص اكلتنه بعيونكن
دخلوا كلهم وهن جالسات يتجابرين
احمد بيعرفهم على اهله
فجأة عماد ابسر واحد بيحاول يتذكر اين ابسره
عمر سأله: انت صاحب نبيل ال...
عماد تذكره الا هو نفسه: ايوه
اخو عمر: تعرفه؟
عمر: مع اعرف صاحبه اللي صدمين سيارته البنات
اخو عمر: هاه
عماد زاد ضبحه وضيقه بعد ما شاف عمر ويتذكر كلام نبيل عليهن
احمد وصل لعند ابو عمر: وهذا صاحبي واخي وحبيبي مصطفى
وهؤلا عياله واعتبرهم سع عيالي
عماد خلاص شوي وينفجر ساكت بس بيبتسم غصب
.
.
عند النسوان دخلو الصندوق والهدايا والكل بيحجر ولميس طايرة من الفرحة
ملاك بفرحه: ذواقيين كل شي فخم
مها: الدبله فظيعة البسيها
لميس كان نفسها يدخل يلبسها وكانت مجهزه حالها ولبست فستان طويل لونه وردي فاتح ناسبها على بيضاها وشعرها الاسود الطويل خلته مفتوح على جنب
بس ابتسمت ومد يدها لملاك: لبسيني
ملاك لبستها والكل حجر لها والفرحه عمت البيت
.
.
عند الرجال تموا الخطبه واتفقوا ان العرس بعد اربع شهور
.
.
بالليل بعد ماروحوا عماد دخل رقد
علي سامر مع عياله وبيتحاكوا على الخطبه: وين عماد؟
اكرم: دخل يرقد قال تاعب
علي: والله اني فارح واخيرا شازوج عماد الله يسعدكم كلكم
محمد: يارب والله يحفظكم لنا
علي: عاد نفسي ابسر عيالكم
"كان يقصد عيال مش بنات"
محمد بمغالطه: باقي تبسر عيال اكرم وعماد مانا قد معي جوليا
علي: الله يرزقكم العيال الصالحين
اكرم ومحمد: يارب
.
.
اليوم الثاني
خالد بيحاكي خلدون: صدق عماد خطب ولا حاكانا
خلدون: علمي علمك شاتصله اليوم ابسر اينو مختفي
حمزه: اكيد مشغول بالعمل مع ابوه والا فارغ مثلنا لاشغله ولاعمله
خلدون: ما فارغ الا انت ونبيل والا كلنا بنطلب الله
نبيل: عيزنط علينا حين هو بيشتغل
هيا اتصلوا للغجه عماد نبسر اينو
خلدون اتصل له: الو كيف انت ياعريس؟
عماد: الحمد لله
خلدون عرف من صوته انو متضايق: وينك اليوم الشباب ناويين عليك؟
عماد: مشغول بس اذا فضيت شتصل لكم
خلدون: سابر ماتحتاج شي
عماد: سلامتك
خلدون: الله يسلمك
عماد: مع السلامة
خلدون: مع السلامة
.
.
ببيت علي اتصلت عائشه لرقم البيت وجاوبتها علياء
عائشة: السلام عليكم
كيف انتي؟
.
البـارت 14 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ببيت علي اتصلت عائشه لرقم البيت وجاوبتها علياء
عائشة: السلام عليكم
كيف انتي؟
علياء: وعليكم السلام
الحمد لله وانتي ؟
عائشه: الحمد لله
علياء: كيف لميس؟
سلمي عليها وقولي له الف مبروك عقبال ماتجي تنور لنا البيت
عائشه: الله يبارك فيش وهي تسلم عليكن
وعنفعل يوم الخميس جلسة تعارف تعالين نتعارف وحيا بكن كلكن
علياء: ان شاء الله
عائشه: خلاص احنا بانتظاركن وسلمي على امي انيسة
علياء: الله يسلمش ويسلمها وهي تسلم عليش قوي
عائشه: الله يسلمش.. مع السلامة
علياء: مع السلامة
.
.
ببيت احمد
جوا اخوة لميس يسلموا عليها
ابوها حضنها: الف مبروك يا لولي ربي يسعدش
لميس: يارب
اخوه الكبير سلم عليها: الف مبروك الله يتمم لكم على خير
لميس: الله يبارك فيك
اخوتها سلموا عليها ومشيوا
لميس سارت غرفتها وامتدت فوق السرير وهي بتبسر الدبلة وتتذكر شكله لما جاء بالخطوبة وابتسمت: وسييم يارب اسعدنا
.
.
بعد العصر خرج بسيارته جلس بمكان فاضي وهو سارح قطع سرحانه اتصال من نبيل
نبيل: الو
عماد: الو
نبيل: الله المستعان تخطب ولا تحاكينا
عماد: انت مخزن؟
نبيل: لا وانت؟
عماد: ماشي مارأيك نخرج نلوي
نبيل: تمام نلتقي اذا
عماد: طيب وحاكي الشباب يجوا
نبيل: ولا يهمك
.
.
بعد المغرب
جلسوا مجتمعين
بعد السلام
حمزه: الله المستعان ياعماد
عماد: والله انو كل شي وقع بسرعه وفجأة
خالد: ولو كنت تحاكينا نجي معك نتعرف على انسابك
عماد: عتعرفوهم بالعرس
نبيل: ليش متى العرس؟
عماد: بعد اربع اشهر
نبيل: والله وسبرت لك وتمكنا عاد انا صغير ما اشتيش اتزوج ما احبش الجهال
عماد زعلان ولا احد حس به الا خلدون
خلدون: عينك الله اكبر
وانت تزوج من مسكك
حمزه ابسر لعماد: ما الزواجة حاسدين لك كلنا
عماد ساكت
نبيل: مسكتني الزلط عتسلفني اتزوج
خلدون: ازوج نفسي اول وبعدين ابيع لك ذهب المره تتزوج
ضحكوا الا عماد
خالد لعماد: مالك طافي اليوم
عماد: تاعب وجيت عاسبكم بس
خالد: سلامتك
نبيل: هو الحب
حمزه: لا توتر ما قبل الزواج
كلهم ضحكوا
عماد: شلوكم ماحد يصاحب مداليز الا انا
خلدون: هيا نسير نتعشى جاووع
حمزه: الجو حالي من عيسير يشتري لنا عشاء ويجي
عماد: نبيل
نبيل: السواق حق ابوك او مه قوم انت
عماد: تذكر لما تحديتني وخسرت
نبيل: لا
خلدون: خلاص العقاب انو يسير يدي لنا عشاء وقات ونسمر للصبح
نبيل صاح: اجنن انت قلت عقاب مش طلب
عماد: انت تنفذ وبس
نبيل: ماعه هذا طلب مش عقاب
حمزه: سير ادي عشاء من التعذار
خالد: وقات سع الناس
نبيل ابسر مابش حل: تشتوا عشاء تمام ماقات والله ماادي عودي
خلدون: خلاص ادي لنا زعقه
نبيل قام: اي اوامر ثانية
عماد: سير وارجع بسرعة
.
.
ببيت علي
علياء: اتصلت اليوم خاله عائشه وقالت عتفعل الجلسه يوم الخميس
أروى: حلو شاحاكي امي واخواتي يجين
(لانهم من نفس العايله )
الجده انيسه لعلياء: وانتي ادعي امش والكل وانا شاحاكي شورى (بنتها) تجي
علياء: طيب
بعد ما مشيت الجده انيسه
أروى: ماعتلبسي؟
علياء: مدري ماقد ابسرت
أروى: ما رأيش نخرج غدوه السوق
علياء: تمام وقدو نبسر للعرس والكل ماكودها الخياطه تتمّهن ليوم القاعة
أروى: والله انو صدق خلاص غدوه نبكر اشل جوليا عند امي وخرجنا
علياء: تمام
.
.
بعد ساعة وصل نبيل
عماد: والله ماركنت انك عترجع
خلدون ضحك: حتى انا
نبيل: وقت عشاء من اللغاجه
وجلسوا تعشوا وكان الجو هادئ ومغيم
.
.
عند لميس
لميس: ما رأيش ياماما نعزم نسوان اخوتي؟
عائشه: لا كل واحد يجلس بزوته احسن ما اشتيش تتداخلي معاهن قوي
لميس: طيب ليش؟
عائشه: لاقدهو العرس عزمناهن مثل الناس كلهم وخلاص لاعاد ينفسينش
لميس: براحتكم
عائشه: اصلا ماعزمت الا المقربين بس
لميس: تمام
.
.
الساعه 10 الليل
وهم بيسمعوا اغاني ويزبجوا ويضحكوا
خلدون بيقلب الاغاني
نبيل: خلي هذه تعجبني
نبيل بيغني مع الاغنيه وهو وعماد فوق الصدام حق السيارة
عماد: الحمار يغرد فوق السيارة
نبيل دهفه: سامج
كلهم ضحكوا
قام خالد: هيا نروح برد
حمزه قام معه
عماد: مسرع خلينا جالسين الجو حالي
خالد: باقي شويه واتجمد خاطركم
نبيل: وانا جاي معاكم
عماد: هيا عنروح كلنا
وروحوا
عماد دخل غرفته حس براحه بعد ماجلس مع اصحابه امتد ورقد
.
.
ومرت الايام وجاء الخميس
ملاك عند لميس من صبح سارين الكوافير
لميس استشورت شعرها وسبرت اظافيرها وروحين
وخالاتها وامها
والشغاله بيرتبين البيت والزينه والاكل
خالة لميس قربت لهن غداء: احنا قد تغدينا تغدين بسرعه والبسين
لميس: اصلي ظهر اول
ملاك: حتى انا ماقد صليت
خالة لميس: طيب صلين وقومين تغدين
البـارت 14 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ببيت علي اتصلت عائشه لرقم البيت وجاوبتها علياء
عائشة: السلام عليكم
كيف انتي؟
علياء: وعليكم السلام
الحمد لله وانتي ؟
عائشه: الحمد لله
علياء: كيف لميس؟
سلمي عليها وقولي له الف مبروك عقبال ماتجي تنور لنا البيت
عائشه: الله يبارك فيش وهي تسلم عليكن
وعنفعل يوم الخميس جلسة تعارف تعالين نتعارف وحيا بكن كلكن
علياء: ان شاء الله
عائشه: خلاص احنا بانتظاركن وسلمي على امي انيسة
علياء: الله يسلمش ويسلمها وهي تسلم عليش قوي
عائشه: الله يسلمش.. مع السلامة
علياء: مع السلامة
.
.
ببيت احمد
جوا اخوة لميس يسلموا عليها
ابوها حضنها: الف مبروك يا لولي ربي يسعدش
لميس: يارب
اخوه الكبير سلم عليها: الف مبروك الله يتمم لكم على خير
لميس: الله يبارك فيك
اخوتها سلموا عليها ومشيوا
لميس سارت غرفتها وامتدت فوق السرير وهي بتبسر الدبلة وتتذكر شكله لما جاء بالخطوبة وابتسمت: وسييم يارب اسعدنا
.
.
بعد العصر خرج بسيارته جلس بمكان فاضي وهو سارح قطع سرحانه اتصال من نبيل
نبيل: الو
عماد: الو
نبيل: الله المستعان تخطب ولا تحاكينا
عماد: انت مخزن؟
نبيل: لا وانت؟
عماد: ماشي مارأيك نخرج نلوي
نبيل: تمام نلتقي اذا
عماد: طيب وحاكي الشباب يجوا
نبيل: ولا يهمك
.
.
بعد المغرب
جلسوا مجتمعين
بعد السلام
حمزه: الله المستعان ياعماد
عماد: والله انو كل شي وقع بسرعه وفجأة
خالد: ولو كنت تحاكينا نجي معك نتعرف على انسابك
عماد: عتعرفوهم بالعرس
نبيل: ليش متى العرس؟
عماد: بعد اربع اشهر
نبيل: والله وسبرت لك وتمكنا عاد انا صغير ما اشتيش اتزوج ما احبش الجهال
عماد زعلان ولا احد حس به الا خلدون
خلدون: عينك الله اكبر
وانت تزوج من مسكك
حمزه ابسر لعماد: ما الزواجة حاسدين لك كلنا
عماد ساكت
نبيل: مسكتني الزلط عتسلفني اتزوج
خلدون: ازوج نفسي اول وبعدين ابيع لك ذهب المره تتزوج
ضحكوا الا عماد
خالد لعماد: مالك طافي اليوم
عماد: تاعب وجيت عاسبكم بس
خالد: سلامتك
نبيل: هو الحب
حمزه: لا توتر ما قبل الزواج
كلهم ضحكوا
عماد: شلوكم ماحد يصاحب مداليز الا انا
خلدون: هيا نسير نتعشى جاووع
حمزه: الجو حالي من عيسير يشتري لنا عشاء ويجي
عماد: نبيل
نبيل: السواق حق ابوك او مه قوم انت
عماد: تذكر لما تحديتني وخسرت
نبيل: لا
خلدون: خلاص العقاب انو يسير يدي لنا عشاء وقات ونسمر للصبح
نبيل صاح: اجنن انت قلت عقاب مش طلب
عماد: انت تنفذ وبس
نبيل: ماعه هذا طلب مش عقاب
حمزه: سير ادي عشاء من التعذار
خالد: وقات سع الناس
نبيل ابسر مابش حل: تشتوا عشاء تمام ماقات والله ماادي عودي
خلدون: خلاص ادي لنا زعقه
نبيل قام: اي اوامر ثانية
عماد: سير وارجع بسرعة
.
.
ببيت علي
علياء: اتصلت اليوم خاله عائشه وقالت عتفعل الجلسه يوم الخميس
أروى: حلو شاحاكي امي واخواتي يجين
(لانهم من نفس العايله )
الجده انيسه لعلياء: وانتي ادعي امش والكل وانا شاحاكي شورى (بنتها) تجي
علياء: طيب
بعد ما مشيت الجده انيسه
أروى: ماعتلبسي؟
علياء: مدري ماقد ابسرت
أروى: ما رأيش نخرج غدوه السوق
علياء: تمام وقدو نبسر للعرس والكل ماكودها الخياطه تتمّهن ليوم القاعة
أروى: والله انو صدق خلاص غدوه نبكر اشل جوليا عند امي وخرجنا
علياء: تمام
.
.
بعد ساعة وصل نبيل
عماد: والله ماركنت انك عترجع
خلدون ضحك: حتى انا
نبيل: وقت عشاء من اللغاجه
وجلسوا تعشوا وكان الجو هادئ ومغيم
.
.
عند لميس
لميس: ما رأيش ياماما نعزم نسوان اخوتي؟
عائشه: لا كل واحد يجلس بزوته احسن ما اشتيش تتداخلي معاهن قوي
لميس: طيب ليش؟
عائشه: لاقدهو العرس عزمناهن مثل الناس كلهم وخلاص لاعاد ينفسينش
لميس: براحتكم
عائشه: اصلا ماعزمت الا المقربين بس
لميس: تمام
.
.
الساعه 10 الليل
وهم بيسمعوا اغاني ويزبجوا ويضحكوا
خلدون بيقلب الاغاني
نبيل: خلي هذه تعجبني
نبيل بيغني مع الاغنيه وهو وعماد فوق الصدام حق السيارة
عماد: الحمار يغرد فوق السيارة
نبيل دهفه: سامج
كلهم ضحكوا
قام خالد: هيا نروح برد
حمزه قام معه
عماد: مسرع خلينا جالسين الجو حالي
خالد: باقي شويه واتجمد خاطركم
نبيل: وانا جاي معاكم
عماد: هيا عنروح كلنا
وروحوا
عماد دخل غرفته حس براحه بعد ماجلس مع اصحابه امتد ورقد
.
.
ومرت الايام وجاء الخميس
ملاك عند لميس من صبح سارين الكوافير
لميس استشورت شعرها وسبرت اظافيرها وروحين
وخالاتها وامها
والشغاله بيرتبين البيت والزينه والاكل
خالة لميس قربت لهن غداء: احنا قد تغدينا تغدين بسرعه والبسين
لميس: اصلي ظهر اول
ملاك: حتى انا ماقد صليت
خالة لميس: طيب صلين وقومين تغدين
.
البـارت 15 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ببيت علي
بعد الغداء
أروى: من عيوصلنا ؟
محمد: معي عمل
اكرم: حاكين السواق يوصلكن
علياء: ماتكفيش السيارة
أروى: وصلنا ياعماد قوا احنا عنسير نبسر خطيبتك
عماد: مش قد سرتوا؟
علياء: اليوم جلسة تعارف
عماد: امي عتسير؟
اروى ابسرت علياء: نسيت ما احاكيهم
علياء: حتى انا ارتبشنا مع السوق
الجده انيسه: ايش عيسوقها
وبعدا مش ضروري تسير
عماد: الا ضروري ام الحريو
علياء: شاقوم اتصل لها تجي عادباقي وقت
عماد: طيب وانا شاوصلكن جمعه
الجده انيسه: مع شسبق انا وبنتي وانتين اخبر
اروى: خلاص اسبقوا مع السواق وخاله (مرة علي) واحنا عنلحق
الجده انيسه: امش عتسير ؟
اروى: ايوه عيسيرين من بيتنا ونجتمع هناك
علياء جت
عماد: ما قالت امي؟
علياء: قالت عتجي وانت سير عند جده حوريه
اكرم: خلاص شاسير انا وانت وصلهم
عماد: تمام
.
.
وصلين وكانت جلسه هادئه وحاليه والكل كان معجب بلميس واخلاقها
وبعد العشاء عماد سار يروحهن وهو مخزن
أروى: ما شاء لله على خطيبتك والحلا والقبله اللي فيها
علياء: حبوبه ومرحه وتدخل القلب بسرعه
عماد ساكت وصلهن البيت ورجع يوصل امه
عماد: كيف هي؟
امه: والله انها مثل العسل ما شاء الله عليها جمال واخلاق وحلا وحبوبه
عماد سكت
امه: الله يوفقك يا ابني حتى مبين انهم ناس طيبين ارتحت لهم الصدق
عماد: الله يكتب مافيه الخير
امه: يارب
.
.
عند لميس: قوا امسي عندي اليوم
ملاك: حاكي امي
لميس سارت: يا خاله خلوا ملاك ترقد عندي اليوم
ام ملاك: قدي هذا الاسبوع واصل عندش
لميس: قوا قبل ما اتزوج
ام ملاك: معاها اليوم وبس
لميس: والعرس من عيوانسني
ام ملاك: من وقته لاقد جاء العرس بعدا سهل
الليل وملاك تحت البطانيه ولميس بتمشط شعرها الطويل
ملاك: انصدمت ان امه مطلقه
لميس: حتى انا عرفت اليوم
ملاك: مسكين تطلقوا وعاد هو صغير قالت كان عمره عشر سنين
لميس لفتت لعندها: ايوه
تصدقي ما ارتحت لخالته مرة ابوه شكلها شريره
ملاك: قوي وشايفه نفسها على الفاضي حتى جدته اعوذ بالله ماهي لوحدها
لميس: حبيت سلايفي قوي احسهن طيبات صح
ملاك: ايوه وحبوبات ومتفقات عتوقعين سع الخوات
لميس: ان شاء الله
وجلسين يحشين لآخر الليل ورقدين
.
.
وبعد مرور ثلاثة أشهر ولاشي جديد غير ان لميس وملاك بيتكسين ويحجزين القاعات والكوافير
عند عماد واصحابه مخزنين ببيت حمزه
وصل عماد: السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
نبيل: سلامة الغيبه وينك ولازد بسرناك
حمزه: هذا وماقد جت المره مالو تزد تجي ماعتعرفناش
عماد: والله ان انا من البيت للعمل ومن العمل للبيت حتى قاعه ماقد حجزت
خلدون: ولاي حين مابلا احجز من الآن
عماد: ان شاء الله دور لي قاعه سوا
خالد: لو انا داري اني تزوجت معك
عماد: ابوها المزاحمه
نبيل: لا يشيخ او عياكلك
خلدون: مالكم عليه خلوه يتنفس
حمزه: مارأيكم نخرج الخميس نتمشى
عماد: فكره حاليه بس اين عنسير؟
خالد: خرجت انا والعايله الاسبوع الاول مكان حالي
نبيل: اينه؟
خالد: صح بعيد وخارج صنعاء بس مناظر ياسبحان الله والجو خيال
الكل تحمس
عماد: خلاص الخميس نبكر من زقزقه
خلدون: تم
.
.
اليوم الثاني ببيت علي
علي سار للصاله وعماد فوق الكنبه وبيبسر تلفونه: ياعماد قد حجزت قاعه وفنان والا فصلت لك زنه
ما قد فعلت؟
عماد: والله ماقد فعلت شي
محمد: ولا كأن عرسك نهايه الشهر
اكرم: مالك مبورد هكذا !
عماد غلق تلفونه: مابين افضى
علي: خلاص لا عد تسير العمل ابدأ جهز نفسك
عماد: تمام
علي: ومتى نعقد لك؟
محمد: قبل العرس باسبوع ايش رأيك؟
عماد: عادي
اكرم: من عيدور معك القاعات والفنان
عماد: انا واصحابي عنتم في اسبوع
علي: ان شاء الله هي اقطب من غدوه
عماد: مع غدوه شاخرج مع اصحابي
محمد: اين عتسيروا؟
عماد: قال خالد به مكان خارج صنعاء حالي عنسير من صبح
علي: مش وقت التفاريط حقك كمل المهم اول
عماد: عنخرج واحاكيهم غدوه ونبدأ من السبت ان شاء الله
.
.
عند النسوان
اروى: تخيلي الخياطه ماقد تمت فستان الزفاف
علياء: ليش هي قالت لنهاية الاسبوع؟
الجده انيسه: قد قلت لكن اشترين جاهز لكن ماتفهمينش
اروى عوجت فمها وقززت
علياء: ومتى عتتمه قد العرس نهاية الشهر؟
اروى: اديت لها مهلة اسبوعين ومن رأيي نبدأ ندور واحد جاهز احتياط
علياء: اذا ما ادته بعد اسبوعين ترجع زلطنا
الجده: زلط من ياسعم بتسيرين تشقين انتين
علياء: ياجده مقصدي ترجع الزلط
الجده انيسه: كوني تحاكي سوا
علياء بصبر: ان شاء الله
.
.
اليوم الثاني قام عماد بدري وخرج مع اصحابه اصطبحوا ومشيوا
البـارت 15 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
ببيت علي
بعد الغداء
أروى: من عيوصلنا ؟
محمد: معي عمل
اكرم: حاكين السواق يوصلكن
علياء: ماتكفيش السيارة
أروى: وصلنا ياعماد قوا احنا عنسير نبسر خطيبتك
عماد: مش قد سرتوا؟
علياء: اليوم جلسة تعارف
عماد: امي عتسير؟
اروى ابسرت علياء: نسيت ما احاكيهم
علياء: حتى انا ارتبشنا مع السوق
الجده انيسه: ايش عيسوقها
وبعدا مش ضروري تسير
عماد: الا ضروري ام الحريو
علياء: شاقوم اتصل لها تجي عادباقي وقت
عماد: طيب وانا شاوصلكن جمعه
الجده انيسه: مع شسبق انا وبنتي وانتين اخبر
اروى: خلاص اسبقوا مع السواق وخاله (مرة علي) واحنا عنلحق
الجده انيسه: امش عتسير ؟
اروى: ايوه عيسيرين من بيتنا ونجتمع هناك
علياء جت
عماد: ما قالت امي؟
علياء: قالت عتجي وانت سير عند جده حوريه
اكرم: خلاص شاسير انا وانت وصلهم
عماد: تمام
.
.
وصلين وكانت جلسه هادئه وحاليه والكل كان معجب بلميس واخلاقها
وبعد العشاء عماد سار يروحهن وهو مخزن
أروى: ما شاء لله على خطيبتك والحلا والقبله اللي فيها
علياء: حبوبه ومرحه وتدخل القلب بسرعه
عماد ساكت وصلهن البيت ورجع يوصل امه
عماد: كيف هي؟
امه: والله انها مثل العسل ما شاء الله عليها جمال واخلاق وحلا وحبوبه
عماد سكت
امه: الله يوفقك يا ابني حتى مبين انهم ناس طيبين ارتحت لهم الصدق
عماد: الله يكتب مافيه الخير
امه: يارب
.
.
عند لميس: قوا امسي عندي اليوم
ملاك: حاكي امي
لميس سارت: يا خاله خلوا ملاك ترقد عندي اليوم
ام ملاك: قدي هذا الاسبوع واصل عندش
لميس: قوا قبل ما اتزوج
ام ملاك: معاها اليوم وبس
لميس: والعرس من عيوانسني
ام ملاك: من وقته لاقد جاء العرس بعدا سهل
الليل وملاك تحت البطانيه ولميس بتمشط شعرها الطويل
ملاك: انصدمت ان امه مطلقه
لميس: حتى انا عرفت اليوم
ملاك: مسكين تطلقوا وعاد هو صغير قالت كان عمره عشر سنين
لميس لفتت لعندها: ايوه
تصدقي ما ارتحت لخالته مرة ابوه شكلها شريره
ملاك: قوي وشايفه نفسها على الفاضي حتى جدته اعوذ بالله ماهي لوحدها
لميس: حبيت سلايفي قوي احسهن طيبات صح
ملاك: ايوه وحبوبات ومتفقات عتوقعين سع الخوات
لميس: ان شاء الله
وجلسين يحشين لآخر الليل ورقدين
.
.
وبعد مرور ثلاثة أشهر ولاشي جديد غير ان لميس وملاك بيتكسين ويحجزين القاعات والكوافير
عند عماد واصحابه مخزنين ببيت حمزه
وصل عماد: السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
نبيل: سلامة الغيبه وينك ولازد بسرناك
حمزه: هذا وماقد جت المره مالو تزد تجي ماعتعرفناش
عماد: والله ان انا من البيت للعمل ومن العمل للبيت حتى قاعه ماقد حجزت
خلدون: ولاي حين مابلا احجز من الآن
عماد: ان شاء الله دور لي قاعه سوا
خالد: لو انا داري اني تزوجت معك
عماد: ابوها المزاحمه
نبيل: لا يشيخ او عياكلك
خلدون: مالكم عليه خلوه يتنفس
حمزه: مارأيكم نخرج الخميس نتمشى
عماد: فكره حاليه بس اين عنسير؟
خالد: خرجت انا والعايله الاسبوع الاول مكان حالي
نبيل: اينه؟
خالد: صح بعيد وخارج صنعاء بس مناظر ياسبحان الله والجو خيال
الكل تحمس
عماد: خلاص الخميس نبكر من زقزقه
خلدون: تم
.
.
اليوم الثاني ببيت علي
علي سار للصاله وعماد فوق الكنبه وبيبسر تلفونه: ياعماد قد حجزت قاعه وفنان والا فصلت لك زنه
ما قد فعلت؟
عماد: والله ماقد فعلت شي
محمد: ولا كأن عرسك نهايه الشهر
اكرم: مالك مبورد هكذا !
عماد غلق تلفونه: مابين افضى
علي: خلاص لا عد تسير العمل ابدأ جهز نفسك
عماد: تمام
علي: ومتى نعقد لك؟
محمد: قبل العرس باسبوع ايش رأيك؟
عماد: عادي
اكرم: من عيدور معك القاعات والفنان
عماد: انا واصحابي عنتم في اسبوع
علي: ان شاء الله هي اقطب من غدوه
عماد: مع غدوه شاخرج مع اصحابي
محمد: اين عتسيروا؟
عماد: قال خالد به مكان خارج صنعاء حالي عنسير من صبح
علي: مش وقت التفاريط حقك كمل المهم اول
عماد: عنخرج واحاكيهم غدوه ونبدأ من السبت ان شاء الله
.
.
عند النسوان
اروى: تخيلي الخياطه ماقد تمت فستان الزفاف
علياء: ليش هي قالت لنهاية الاسبوع؟
الجده انيسه: قد قلت لكن اشترين جاهز لكن ماتفهمينش
اروى عوجت فمها وقززت
علياء: ومتى عتتمه قد العرس نهاية الشهر؟
اروى: اديت لها مهلة اسبوعين ومن رأيي نبدأ ندور واحد جاهز احتياط
علياء: اذا ما ادته بعد اسبوعين ترجع زلطنا
الجده: زلط من ياسعم بتسيرين تشقين انتين
علياء: ياجده مقصدي ترجع الزلط
الجده انيسه: كوني تحاكي سوا
علياء بصبر: ان شاء الله
.
.
اليوم الثاني قام عماد بدري وخرج مع اصحابه اصطبحوا ومشيوا
.
البـارت 16 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بالظهر
أروى: هنيت لش والصبر اللي معش
علياء استغربت: ايش قصدش؟
أروى: على الحجه انيسه
علياء: قدهم كبار بالسن والواحد يداريهم هو آجر
اروى: استغفر الله العظيم ما انا الصدق ما اقدرش
علياء: الا ما شاء لله عليش
اروى: وعاد عريس الغفله حقنا تخيلي ولاقد فعل شي
علياء: مدري ماله حتى انا استغربت ماعاد باقي للعرس شي
اروى: الله يعينش يا لميس
علياء ضحكت: حرام عليش والله انو طيب
اروى: عنقلهم اسوأ واحد من اخوته طبايعه صعبه
لا وزد خرج اليوم دوره مع اصحابه
بدل مايخرج يدور قاعه والا فنان
علياء فاهمه انو مايشتيش يتزوج لهذا السبب مبورد: هو اخبر بروحه
.
.
ببيت احمد
لميس: الحمد لله تمينا كل شي الآن اجلس مرتاحه للعرس
ملاك: ايوه ما ذلحين نفتهن تعبنا لوي في الاسواق ونبدأ نفعل لنا ماسكات وخلطات
لميس: تسلمي تعبتش معايا
ملاك: عرس اختي وافلتها نو واي
لميس حضنتها: احلى اخت بالدنيا
ملاك: ربي يسعدش يا قلبي شافقد لش قوي
لميس باستغراب: انا هانا ماعد اسافر بس تغير طريق البيت
ملاك: ياسعم انو صدق عتتزوجي وتنسينا احنا ماضي وعماد الحاضر
لميس: مستحيل احد يشلني عليش
ملاك: عنبسر بعدين
لميس ضحكت عليها
.
.
بعد العصر عند عماد
نبيل: عتخزنوا؟
خالد: بعد المغرب خلينا نتمشى ابسر على حلا
عماد: سبحان الله والجو مكان ضخم
خلدون: عتشتحط وتحجز لعرسك
عماد ضبح: اهرمتوني دحستوني هو عرسي والا عرسكم
نبيل: لو تشتي مساعده اخوك جنبك
عماد: اكيد من يوم السبت نبدا نوزع عليكم المهام واحد عليه القاعات والثاني الفنان وانا وخلدون عنبسر الخياط
خالد: ان شاء الله ولا تهم
حمزه: افعل لك اجازه تفتهن وتفضى للعرس
خلدون: ايوه حتى ترجع روحك شويه ابسر كيف قد انت ملخاخ
عماد: خلاص امس كان اخر يوم دوام
خالد: جوا نطلع هذيك التبه
قاموا وهم بيطلعوا عماد دعس حجره ماكانتش ثابته ونكع وكانت المسافه بعيدة
اصحابه خافوا عليه وبسرعه اسعفوه ولانهم خارج صنعاء ما وصلوا الا بعد العشاء
.
.
ببيت علي العشي وهم مخزنين
علي: ماقد روحش عماد؟
محمد: ماشي
اكرم: خليه يحلل اخر ايام العزوبيه
علي قام: لاقد جاء نبيتوني
محمد: تمام
الساعه قدي ١١ وعماد ماروح
علي بدأ يقلق نزل للدور الاول وهم مخزنين: ماقد رقدتم؟
اكرم: شويه ونقوم
علي: اتصلتم لعماد ليش تأخر
محمد: من اول بين اتصل له وماحد بيرد
اكرم: سهل هو قال عيسيروا خارج صنعاء اكيد انهم بالطريق وماسمع تلفونه
علي: بس ماقال انو عيتأخر قال لي عيروح بعد المغرب يخزن هانا
محمد: اكيد اصحابه مسكوه
علي: خلاص شاطلع ارقد
محمد واكرم: تصبح على خير
طلع وماقدر يرقد جلس يتصل وماحد بيرد
علي ومبين عليه القلق: اين هذا الولد ولا بيجاوب التلفون
مرته: ياسعم عادو جاهل اكيد مخزن مفتهن وانت بتأكل روحك
علي: اذا عيتأخر بيحاكيني بس اليوم ولاعاد نخس
مرته: ارقد بس هو عيجي والصبح حاكيه
علي وهو بيتصل فجأة احد رد عليه: الوو
وبضبح: وينك ياحمار من مغرب وانا اتصل لك؟
خلدون: ياعم انا خلدون صاحب عماد
علي باستغراب: وين عماد؟
خلدون: صلِ على النبي ياعم
علي قام وبخوف: اللهم صلِ وسلم عليه مابه فجعتني؟
خلدون: لاتخاف ياعم بس عماد ادرب واحنا بالمستشفى
علي وقد كان قلبه حاسس: اي مستشفى؟ وكيف هو؟
خلدون: مستشفى ال... ماقد ابسرناه
علي: قلي ياابني الصدق عماد به شي
خلدون: والله انو بخير بس عور رأسه ورجله قوي وبيفعلوا له كشافه عاسب نطمن عليه
علي وهو بقمة خوفه: خلاص شويه وانا عندكم
خلدون: تمام
.
.
علي وهو خارجي ابسره اكرم
اكرم بأستغراب: اين عتسير يااباه ؟
علي: عماد اخوك
اكرم افتجع: ماله؟
علي: ادرب وشلوه المستشفى
اكرم: ريع لي شاجي معك
علي: هيا سريع
بالمستشفى الدكتور خرج وطمنهم
الدكتور: الحمد لله جت سليمه بس به شص بسيط برجله اليمين
خلدون: الحمد لله
خالد: نقدر نبسره؟
الدكتور: ايوه
دخلوا كلهم
عماد ابسرهم وشكله تاعب وراسه مربط ويده ملفوف عليها شاش لانه جرحها قوي
خلدون: الحمد لله على سلامتك
خالد: فجعتنا عليك
عماد بصوت تاعب: الله يسلمكم
نبيل جلس فوق السرير
عماد صاح: اآاااه رجلي
نبيل قام بسرعه: اسف
بتوجعك قوي؟
عماد بصوت تاعب: ايوه
حمزه: وانت كون اخطى سوا وابسر اين بتطرح رجلك
نبيل جلس يزبج عليه ويخرجهم من جو المرض
عماد بيضحك وهو تاعب
شويه تلفونه بيرن
خلدون مكنه: جاوب عمي علي قد قلت له انك بالمستشفى
عماد: الو
علي: كيف انت ؟
وبأي غرفه انت احنا بالمستشفى
عماد ابسر لعند خلدون: كم رقم الغرفه ؟
خلدون: 7
شويه وصل ابوه ابسره وافتجع
علي: ماوقع بك؟ كيف ادربت؟
عماد: ...
البـارت 16 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
بالظهر
أروى: هنيت لش والصبر اللي معش
علياء استغربت: ايش قصدش؟
أروى: على الحجه انيسه
علياء: قدهم كبار بالسن والواحد يداريهم هو آجر
اروى: استغفر الله العظيم ما انا الصدق ما اقدرش
علياء: الا ما شاء لله عليش
اروى: وعاد عريس الغفله حقنا تخيلي ولاقد فعل شي
علياء: مدري ماله حتى انا استغربت ماعاد باقي للعرس شي
اروى: الله يعينش يا لميس
علياء ضحكت: حرام عليش والله انو طيب
اروى: عنقلهم اسوأ واحد من اخوته طبايعه صعبه
لا وزد خرج اليوم دوره مع اصحابه
بدل مايخرج يدور قاعه والا فنان
علياء فاهمه انو مايشتيش يتزوج لهذا السبب مبورد: هو اخبر بروحه
.
.
ببيت احمد
لميس: الحمد لله تمينا كل شي الآن اجلس مرتاحه للعرس
ملاك: ايوه ما ذلحين نفتهن تعبنا لوي في الاسواق ونبدأ نفعل لنا ماسكات وخلطات
لميس: تسلمي تعبتش معايا
ملاك: عرس اختي وافلتها نو واي
لميس حضنتها: احلى اخت بالدنيا
ملاك: ربي يسعدش يا قلبي شافقد لش قوي
لميس باستغراب: انا هانا ماعد اسافر بس تغير طريق البيت
ملاك: ياسعم انو صدق عتتزوجي وتنسينا احنا ماضي وعماد الحاضر
لميس: مستحيل احد يشلني عليش
ملاك: عنبسر بعدين
لميس ضحكت عليها
.
.
بعد العصر عند عماد
نبيل: عتخزنوا؟
خالد: بعد المغرب خلينا نتمشى ابسر على حلا
عماد: سبحان الله والجو مكان ضخم
خلدون: عتشتحط وتحجز لعرسك
عماد ضبح: اهرمتوني دحستوني هو عرسي والا عرسكم
نبيل: لو تشتي مساعده اخوك جنبك
عماد: اكيد من يوم السبت نبدا نوزع عليكم المهام واحد عليه القاعات والثاني الفنان وانا وخلدون عنبسر الخياط
خالد: ان شاء الله ولا تهم
حمزه: افعل لك اجازه تفتهن وتفضى للعرس
خلدون: ايوه حتى ترجع روحك شويه ابسر كيف قد انت ملخاخ
عماد: خلاص امس كان اخر يوم دوام
خالد: جوا نطلع هذيك التبه
قاموا وهم بيطلعوا عماد دعس حجره ماكانتش ثابته ونكع وكانت المسافه بعيدة
اصحابه خافوا عليه وبسرعه اسعفوه ولانهم خارج صنعاء ما وصلوا الا بعد العشاء
.
.
ببيت علي العشي وهم مخزنين
علي: ماقد روحش عماد؟
محمد: ماشي
اكرم: خليه يحلل اخر ايام العزوبيه
علي قام: لاقد جاء نبيتوني
محمد: تمام
الساعه قدي ١١ وعماد ماروح
علي بدأ يقلق نزل للدور الاول وهم مخزنين: ماقد رقدتم؟
اكرم: شويه ونقوم
علي: اتصلتم لعماد ليش تأخر
محمد: من اول بين اتصل له وماحد بيرد
اكرم: سهل هو قال عيسيروا خارج صنعاء اكيد انهم بالطريق وماسمع تلفونه
علي: بس ماقال انو عيتأخر قال لي عيروح بعد المغرب يخزن هانا
محمد: اكيد اصحابه مسكوه
علي: خلاص شاطلع ارقد
محمد واكرم: تصبح على خير
طلع وماقدر يرقد جلس يتصل وماحد بيرد
علي ومبين عليه القلق: اين هذا الولد ولا بيجاوب التلفون
مرته: ياسعم عادو جاهل اكيد مخزن مفتهن وانت بتأكل روحك
علي: اذا عيتأخر بيحاكيني بس اليوم ولاعاد نخس
مرته: ارقد بس هو عيجي والصبح حاكيه
علي وهو بيتصل فجأة احد رد عليه: الوو
وبضبح: وينك ياحمار من مغرب وانا اتصل لك؟
خلدون: ياعم انا خلدون صاحب عماد
علي باستغراب: وين عماد؟
خلدون: صلِ على النبي ياعم
علي قام وبخوف: اللهم صلِ وسلم عليه مابه فجعتني؟
خلدون: لاتخاف ياعم بس عماد ادرب واحنا بالمستشفى
علي وقد كان قلبه حاسس: اي مستشفى؟ وكيف هو؟
خلدون: مستشفى ال... ماقد ابسرناه
علي: قلي ياابني الصدق عماد به شي
خلدون: والله انو بخير بس عور رأسه ورجله قوي وبيفعلوا له كشافه عاسب نطمن عليه
علي وهو بقمة خوفه: خلاص شويه وانا عندكم
خلدون: تمام
.
.
علي وهو خارجي ابسره اكرم
اكرم بأستغراب: اين عتسير يااباه ؟
علي: عماد اخوك
اكرم افتجع: ماله؟
علي: ادرب وشلوه المستشفى
اكرم: ريع لي شاجي معك
علي: هيا سريع
بالمستشفى الدكتور خرج وطمنهم
الدكتور: الحمد لله جت سليمه بس به شص بسيط برجله اليمين
خلدون: الحمد لله
خالد: نقدر نبسره؟
الدكتور: ايوه
دخلوا كلهم
عماد ابسرهم وشكله تاعب وراسه مربط ويده ملفوف عليها شاش لانه جرحها قوي
خلدون: الحمد لله على سلامتك
خالد: فجعتنا عليك
عماد بصوت تاعب: الله يسلمكم
نبيل جلس فوق السرير
عماد صاح: اآاااه رجلي
نبيل قام بسرعه: اسف
بتوجعك قوي؟
عماد بصوت تاعب: ايوه
حمزه: وانت كون اخطى سوا وابسر اين بتطرح رجلك
نبيل جلس يزبج عليه ويخرجهم من جو المرض
عماد بيضحك وهو تاعب
شويه تلفونه بيرن
خلدون مكنه: جاوب عمي علي قد قلت له انك بالمستشفى
عماد: الو
علي: كيف انت ؟
وبأي غرفه انت احنا بالمستشفى
عماد ابسر لعند خلدون: كم رقم الغرفه ؟
خلدون: 7
شويه وصل ابوه ابسره وافتجع
علي: ماوقع بك؟ كيف ادربت؟
عماد: ...