Telegram Web Link
.

البـارت 17 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




شويه وصل ابوه ابسره وافتجع

علي: ماوقع بك؟ كيف ادربت؟

عماد: انا بخير لاتخافوش

اكرم: ما قال الدكتور ؟

خلدون: قال انو كل شي تمام الحمد لله

دخل الدكتور: الحمد لله على سلامته
تقدروا تخرجوه الان اذا تشتوا

علي: كيف وضعه تمام

الدكتور: ايوه
وابسر لعند عماد: بس رجلك اليمين فيها شص بسيط

اكرم: تحتاج جبس ؟

الدكتور: لا  مابش داعي بس اهم شي ماتدعس عليها او تمشي كثير واسبوعين وانت بخير ان شاء الله

علي: ان شاء الله اسلم يا دكتور

الدكتور: واجبنا


بعد يومين جاء احمد يطمن على عماد

احمد: الحمد لله على سلامتك

عماد: الله يسلمك ياعم

احمد: كيف ادربت؟

عماد بيحكي له

احمد: ستر الله ومره ثانيه انتبه ياولدي

عماد: ان شاء الله

احمد: قد جهزت امور العرس

عماد وهو محرج: ماشي والله

احمد استغرب: ليش؟

علي: ما رأيك يا اخي لو نأجل العرس للشهر الثاني قدو لما يتحسن عماد ونجهز امورنا

احمد: ماقدرش اقول لك ايوه لان قد حجزنا وعربنا اغلب الاشياء

علي: حاكي البنت وان شاء الله خير عاسب عماد بس

عماد ساكت

احمد: شاحاكيهم وارجع انبيك وحاولوا تتموا  اموركم بسرعة

علي: ان شاء الله 

احمد قام: كان خاطركم واوبه لنفسك ياابني

علي: اين عتسير اجلس تغدى عندنا

احمد: مره ثانيه معي عمل مهم

علي: طيب الله معك
.
.

احمد روح البيت وحاكى مرته ولميس

عائشه ضبحت: ايش هم هذولا الناس على الف كلمه
قلهم مانقدرش قد حجزنا

احمد: قد قلت لهم بس قال علي ان عماد تاعب

عائشه: انت ابسرته كيف هو ؟

احمد: ما شاء الله عليه كدمات بسيطه ورجله مايقدر يخطى بها سوا

عائشه: خلاص مايجي نهاية الشهر الا وقدو بخير
بعدين مالهم مايشتحطوا ويتموا امورهم اربع اشهر وماقد حجزوا حتى قاعه
ما بنتي جبرها قد تمينا كل شي وهي العروسه

احمد: خلاص شاحاكيهم ان احنا ماعنقدر نأجل

لميس بتسمع وهي ساكته

عائشه: ايوه سابر

احمد: وانتي يا لولي؟

لميس زاعله على عماد بس ماتشتي تزّعل امها: اذا هو بخير ليش عاد التأخير كودنا حصلت مغنيه وكوافيره سوا

احمد: تمام شاتصل لـ علي اقول له ماعنقدرش نأجل
.
.

بعد الغداء ببيت علي

علي: اتصل عمك احمد وقال مايقدروا يأجلوا العرس 

جدته انيسه: كان قد تميت امورك وانك مفتهن ماذلحين سير لاحق برجل واحده

عماد: قد حاكيت اصحابي وبيدوروا معي

محمد: إن شاء الله نحصل لان مابش وقت

اكرم: متى عتسير عند الخياط ؟ والا شليت جاهز وتخارجت

عماد: شاسير مع خلدون اليوم ابسر والا قد عنشل جاهز ماشاحنبش

علي: واحجز اللبس وقدي خرجه

عماد: ان شاء الله
قام: اقوم البس شويه ويجوا

وبيخطى بعكاز ببطء عشان رجله

محمد ضحك عليه: كيف شكلك ياعماد يموت ضحك

اكرم: كيف الناس قبل عرسهم مفتهنين فرحين وانت بتعرج وحالتك حاله

عماد: حين انتو اخوه سوا
لو منكم فايده ان انا مفتهن ومرتاح

محمد: بسرعه عتتأخر على خبرتك

عماد لبس ومريع لهم

وصل خلدون ونبيل بسيارته
خلدون اتصل له وخرج

عماد بيخطى دلا وهو بيعرج
دخل السيارة

عماد: السلام عليكم كيف انتوا؟

نبيل شغل السيارة

خلدون: نحمد الله وانت كيف حالك ؟ وكيف قد رجلك؟

عماد: احسن الحمد لله

نبيل ابسر عماد وبجبهته لصقه مكان الدقه

نبيل: عريس مفدوج

عماد ضحك

خلدون: هو من عيونكم جالسين تحسدوه

نبيل ابسر عماد: اتفلك عاسب تسير العين منك

عماد: اخطى من اللغاجة
.
.

بعد مرور اسبوعين

عماد جلس معاهم بصاله: الحمدلله واخيراً تمينا كُل شي

محمد: له الحمد

اكرم: باقي توزع الدعوات

عماد بضبح: وايش عملكم ؟

محمد: عرسك والا عرسنا

عماد: وليش قالوا اخ، حرام مااوزع دعوه

اكرم: ماحد عيجي عرسك

عماد: احسن

محمد: خلاص شاحاكي السواق

اكرم قام: عتخزنوا اليوم اشل لكم قات معي

عماد: ايوه بس معي عمل اشتي اتمّه واخزن العشي

محمد: وانا شل لي معك

اكرم: طيب
.
.

بعد العصر عماد بيشتغل باللابتوب

اروى بتدق الغرفه: ادخل

عماد: ادخلي

دخلت وبحضنها جوليا

اروى: ممكن ياعماد تخلي جوليا عندك نص ساعه بس

عماد: ماشي معي عمل

اروى: لو سمحت هي عتجلس جنبك تلعب بالايباد معي مشوار مهم

عماد: ليش ماتشليها معش؟

أروى: ماينفعش عنشل فستان الزفاف لخطيبتك بسرعه ونرجع

عماد: مااقدرش

أروى: قوا ياعماد نص ساعه بس

عماد بقلة حيلة: نص ساعه بس

أروى: تمام
تشتي تبسر الفستان؟

عماد: مع شابسره بالعرس وخلاص

أروى: براحتك مع السلامة

عماد: غلقي الباب بعدش

خرجت وسارت لعند علياء

أروى: ماقد لبستيش هيا فيسع

علياء: الآن وين جوليا؟

أروى: خليّتها عِند عماد، هيا نخطى بسرعة قبل مايغير رأيه

علياء باستغراب: كيف له !

أروى: معجزة، هيا قطبه
.

البـارت 18 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




شوية جوليا طلعت فوق الكرسي الدوار وبتحاول تدور به

عماد: عتنكعي 
ماكمل كلامه الا ونكعت وبتبكي

عماد: تستاهلي بحق مابتسمعي الكلام
وشلها جنبه فوق السرير وفتح لها الايباد حقها
.
.

بعد المغرب حست بملل وقامت  تفتح الادراج وتلعب بالاوراق واشياء عماد

عماد: جوجو لا ياحبيبي

وهي ولافي حسها وبتفتح بقية الادراج ابسرت شوكلاته

جوليا: اتح اتح

عماد: افتح لش؟

جوليا هزت راسها بعنى ايوه

فتحها لها ورجعت تلعب وتوسخ كل شي

عماد قدو ضابح منها

فتحت الدرج بقوه ونكع للارض

عماد صيح فوقها: ارزي

وقام يلف الاوراق وهي بكيت
وتشتي تفتح الباب وهي تبكي

عماد بضبح: مابحد اين عتسيري!

هذه النص الساعه حق امش مارجعت من العصر

جوليا وهي تبكي شلت جزمتها ورجمته

عماد: يا بنت الكلب هيا والله ماافتح لش ابكي لوما تشبعي

جوليا تبكي وتدقدق الباب

وصلين وبيسمعين بكاءها ملان البيت

علياء: هيا سيري ابسريها

اروى بسرعه فتحت الباب وحضنتها: مالها بتبكي؟

عماد بضبح: انتي اخبر ابسري كيف نعثت الغرفه هاه

أروى: سهل قد عيدوا لك غرفه جديد
وهي بتحاكي بنتها:  تأخرت عليش ياروحي

عماد: لا بدري كان زد تمسي بس

اروى: ماذلحين تعود عيجي ابنك ويحشرك حشر

عماد: ما اشتيش جهال

اروى: تمام عنقلهم
وخرجت
.
.

يوم العقد حق عماد الكل جاهز ومتشيك وعماد كلم خلدون بس

خلدون لبس وتشيك وخرج ابسره نبيل نبع لوجهه

خلدون نكز: اعوذ بالله اين ماسرت وانت قبال وجهي

نبيل وهو عارف ان اليوم العقد حق عماد: ايش هذه الشياكه اين عتسير؟

خلدون: مشو عليك ابعد من طريقي

نبيل بعد من قباله وبيمشي معه

نبيل: شاجي معك

خلدون:  مابش سيرة

نبيل: وليش بيعزمك وحدك او مش احنا اصحابه

خلدون:  اصلا ماعزموش احد مابلا انا وابوه واخوته

نبيل: وانا

خلدون: بطل خباله اين عتسير

نبيل مسك يده: رجلي على رجلك

خلدون بعد يده: نبيل بطل لغاجه

نبيل: والله ماتخطى الا بي والا شجلس لاصق بعرضك للعشي

خلدون يأس منه: عتسير هكذا سير بدل وجي

نبيل: ريع لي بسيارتي البس ونخطى جمعه

خلدون: تمام بس بسرعه عنتأخر

بعد ماوصلوا

عماد بيشاور خلدون: انا قلت لك لا تحاكيهم

خلدون: والله ماحاكيته ابسرني وجاء نبيل ماتعرفهش

عماد ضبح وسكت اصلا هو ماكلمهم عشان نبيل
"لان نبيل يعرف عمر "

نبيل ابسر عمر

عمر قرب سلم عليه: كيف انت؟

نبيل استغراب ايش جابه: الحمدلله وانت

عمر: الحمد لله

وصل الشيخ وعقدوا

ونبيل الفضول قاتله يشتي يعرف ليش عمر جاء العقد
.
.

عند النسوان

عائشه حضنت لميس: الف مبروك ياقلبي

لميس: الله يبارك

ملاك: ان شاء الله عقد تنعقد به سعادتكم

لميس: يارب
وهي طايره من الفرحه وكانت منتظره انو يدخل يسلم عليها او يبسرها لكنهم روحوا 


كمل العقد
وساروا يخزنوا بيت عماد

وهم بالمجلس عماد ونبيل وخلدون وعلي

علي قام

نبيل على طول وهو ضابح: مالك ياعماد جننت او ماهو

عماد ساكت وهو مقهور ونبيل بيزيد قهره

خلدون: مالك اوقديه تخديرة القات

نبيل: لاتتدخلش
ابسر لعماد: مادريت من تناسب الا عمر

عماد: مش هي اخته

نبيل بضبح: ولو كلهم سوا او عدمين بنات صنعاء مالقيت الا هي

عماد: قوا يانبيل لاتزيد توفيها لي

نبيل يشتي يتحاكا وعلي دخل
رجع سكت 

بعد العشاء روحوا بالسيارة

خلدون: ليش تحاكي عماد هكذا ؟

نبيل: صاحبك جنن ليش يناسب هولاك الناس ؟

خلدون: ليش مالهم ؟

نبيل وهو ضابح: يااخي منفتحين وبناتهم حق خرجات مدري كيفهن

خلدون: من اين تعرفهن؟

نبيل: عمر هاذاك اللي جاء يسلم عليا هن اخواته اللي صدمين سيارتي

خلدون تقريبا فهم: قد استغربت من اين تعرفه
بس يانبيل انت تسرعت وقهرت صاحبك

نبيل: وانا ليش قهرته؟ انا قلت له الصدق

خلدون: يانبيل هو ابوه زوجه غصب عنه وهو مايشتيهاش وحصلت معه مشاكل وتصايح مع ابوه بس انت تعرف عمي علي كيف يمشي كلمته غصب

نبيل زعل على عماد: وليش ماحاكيتني؟

خلدون: هو قال لي لااحاكيش احد

نبيل: وانا اقول ماله ضابح  
الله يعينك يا صاحبي
.
.


عند لميس كانت مكسوفه انو مادور يبسرها لا بخطوبه ولا بالعقد

بتحاكي ملاك بتلفون: ملاكي

ملاك: مالش؟

لميس: مدري ليش بين احس انو عماد معقد ومشدد قوي

ملاك: ليش بتفاولي على نفسش

لميس: كيف الواحد يفرح بيوم عقده ويدور يدخل يبسر مرته اما هو ولا في حسه لابسرني في خطوبه ولا في عقد

ملاك: ياسعم مايعرفش
وبعدين ليش حكمتي عليه ان هو مافرحش مادراش

لميس: على الاقل يدور رقمي يتواصل يسأل يأخذ رأيي

ملاك: يااختي تفاءلي بالخير
وانا متأكده انو بيخزا ومابش شي

لميس: ان شاء الله انو بيخزا صدق

ملاك: يااختي روحش النكد
وبتحاول تغير الموضوع: ....
.

البـارت 19 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




ملاك: يااختي روحش النكد
وبتحاول تغير الموضوع: متى عتبدأ مراسيم العرس ؟

لميس: قد عنكعك من غدوه والعرس الاسبوع الجاي 

ملاك: جالسه اراشي ماما وبابا من خطوبتش اجي امسي عندش بالعرس  

لميس: ضروري تجي من معي غيرش

ملاك: ولا عليش قد لفيت عفشي كله وعد اجي لش من  غدوه

لميس: حيا بش ملان الدنيا
.
.

بعد يومين بيركبوا غرفه عماد الجديدة

النسوان دخلين يبسرين بعد ماتموا

أروى: ما شاء لله روووعة
والله انك خطير ياعماد ذوقك حالي

علياء: فخممممه الله يهنيكم

عماد: تسلمين

الجده انيسه: هيا اخرجين لاتنفسين الغرفه

أروى: استغفر الله العظيم احنا بنجامل مجامله

علياء: هيا نسير عند الخياطه رسلت لي إن قد تمت

أروى: بعد الغداء احسن

علياء: تمام

اروى غمزت لعماد: عتخلي جوليا عندك

عماد: لو قد جننتوا

ضحكين عليه وخرجين
.
.

بعد الغداء
على خرجتهن مرين من جنب غرفته

أروى: جي نصور الغرفه للميس

علياء: قد عتجي وابسرتها

أروى سحبتها: هي خمس دقايق نصورها ونخطى

عماد نوم

أروى وعلياء بيدقين الباب

اروى: ياعماد افتح بسرعه

عماد نكز و قام فتح لهن: ماتشتين؟

أروى: ابعد بسرعه قبل ماتجي جده
ودخلين

علياء دخلت وهي ساكته محرجه

أروى: نشتي نصور الغرفه للميس ، مسرع قد حشرتها

عماد: قومتيني من عز نومي عاسب تصوري الغرفه

علياء خازيه: هي اروى والا قد قلت لها عتجي وابسرتها

اروى: اووص خلوني اصور سوا

وقربت التلفون لوجه عماد
اروى: افعلك صوره على الطبيعه عاسب لاتنصدم

ضحكوا

علياء سحبتها: هيا تأخرنا سامحنا ياعماد نكزناك

عماد: سهل

أروى: باي
ومشيين

" طبعا علاقه عماد مع اروى كأنهم اخوه لانهم من نفس العائله ويعرفو بعض من زمان "


بدأ العرس والكل فرح وبيرقص ويحجر
الا عماد مش حاسس بفرحه وكان يتمنى ان امه تحضر عرسه وتحجر له او حتى تشوفه بالحقيقه مش بالصور 
.
.

ببيت علي
العشي بعد ماروحوا عماد دخل يرقد

اروى بتحاكي الشغاله: خلاص انا وعلياء بنشل العشاء للعريس

الشغالة: اوكيه مدام

أروى: هيا نسير نحاكيه

علياء: سيري انتي

أروى سحبتها: هيا تعالي معايا

وصلين بيدقين الباب

عماد فتح لهن: اسلمين

اروى دخلت وسحبت علياء: كيف حالك ياعريس ؟

عماد استغرب: الحمد لله!

أروى: اسمع بالمختصر قد سكتنا لك خيرات وهذه المره ضروري تسير

عماد باستغراب: اين اسير؟

اروى اخذت نفس وجلست: عتدخل القاعه غدوه تتصور مع مرتك

عماد: وانا اقول ليش اديتي لي العشاء بنفسش

اروى: ضروري تسير

عماد: انتي بعقلش اين اسير؟

اروى: فكر لغدوه ورجع لنا خبر تمام

عماد: ماعد اسيرش

اروى: تصبح على خير

عماد: من الان بين اقول لش مش انا موافق

أروى: فكر لغدوه 

وسحبت علياء اللي مسنبه وهي خازيه ولا ادت نخس وخرجين

علياء: قد قلت لش ماعيرضاش

أروى: قد طرحت كلمه لصاحبتها وقالت نفعل لها مفاجأة

علياء: ليش تركنيها ؟

أروى: سهل شاحاول معه ان شاء الله حتى نسحبه سحب اهم شي يدخل
.
.

اليوم الثاني الصبح

علي وعماد وجدته جالسين بالصاله يتكلموا

اروى: والله انها فرصتي احرجه قدام عمي علي
وبسرعه سارت جلست معاهم وبدون مقدمات

اروى: هيا فكرت ياعماد؟

عماد: لا و الف لا

علي: ايش به ؟

اروى بريحمه: اشهد ياعم على ابنك كيف بيغثي عروستنا الحالية

علي ابسر عماد وباستغراب: ماقد فعلت ؟

عماد بضبح: ايش قد فعلت ولاشي هوذا جنبكم اربعه وعشرين ساعة

أروى: مابلا ياعم نشتي يدخل القاعه يسلم على مرته ويتصور معاها وقالت لي صاحبتها ان هي زعلت لانو مادخلش يسلم عليها بالعقد

علي: سهل لاقد جت الخميس تصوروا

أروى: قد تطوروا الناس ضروري يدخل لاتكسروا نفسها وهي عروسة

الجده انيسه: روحش الفضول قالت لش تشتي يدخل؟

أروى: لا بس حاكتني صاحبتها هيا ياعماد

عماد: ماعه اين اسير وسط النسوان

اروى: تستاهل كان المفروض انك دخلت بالعقد وتسلم عليها وتدي لها من زبيب العقد
وعوجت فمها: لكن عند من

علي بدأ يقتنع بكلام اروى وانو لازم يدخل: مادام وقد الناس كلهم بيتصوروا سير ايش عليك ؟

عماد ابسر ابوه بصدمه مسرع اقتنع: ماااعه مااشتيش

أروى: ابسر اذا هو عاسب النسوان فأنت عتدخل بالاخير وماعدبش احد بس احنا واهلها

عماد جات بباله فكره عشان تحضر امه العرس:  خلاص موافق بس بشرط

اروى بفرحه: تشرط

عماد: اذا حضرت امي القاعه شاجي ماشي والله ما ادخل

اروى التفتت للجده: ادي لها دعوه

الجده انيسه: مابش قد تمين

عماد قام: خلاص انتهى الموضوع

اروى: اجلس
الا ياجده عاد باقي هم ادوا كروت خيرات

الجده انيسه: شكذب عليش او مه

اروى: حرام تغثي العروسه شاقلها انو انتي اللي  مارضيتي بجيته

عماد: ...
.

البـارت 20 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




اروى: اجلس
الا ياجده عاد باقي هم ادوا كروت خيرات

الجده انيسه: شكذب عليش او مه

اروى: حرام تغثي العروسه شاقلها انو انتي اللي  مارضيتي بجيته

عماد: خاطركم
ومشي

اروى قامت وبزعل: خلاص وانا شاسير الكوافير


بعد شويه الجده انيسه خافت لتحاكيهن اروى ان هي اللي منعت عماد ورجعت شلت دعوه وسارت غرفته

فتحت الباب بدون ماتدقدق

عماد بضبح: كونوا دقوا الباب 

الجده انيسه رجمت الدعوه لوجهه: هاه لامك وجدتك وقل لهن يلبسين سوا

عماد فرح وماعد رد عليها

اتصل لامه: تجهزي شاجي اشلش الكوافير

امه: ما اشتيش يابني الله يحفظك

عماد: قوا يمه شادخل القاعه واشتي اتصور معش

امه: طيب شاسير عاسبك بس

عماد وهو عارف ان امه ماتحب تلتقي مع اهل ابوه: الله يحفظش لي وجده حوريه تجي معش تمام 

امه: ان شاء الله
.
.

بالقاعة

اروى ابسرت عمتها والجده حوريه وفرحت سلمت عليهن وسارت عند ملاك

أروى: جهزتي الترته؟

ملاك: ايوه عيجي؟

أروى: ان شاء الله بس مش متأكده لانو بيستحي

ملاك: ان شاء الله عيجي

عند عماد كلم ابوه انو عسير القاعه عشان يكلم عمه احمد

علي: اتصله انت

عماد: قوا ياباه يكفي اني شاسير غصب

علي: امري لله
واتصل له

علي: الو احمد كيف حالك؟

احمد: الحمد لله وانت؟

علي: نحمد الله
يا اخي عماد يشتي يبسر مرته عادي لو جاء القاعه اليوم؟

احمد وهو متردد: والله ما اقول لك الا كل خير

علي: قد هي مرته بالاول والاخير

احمد: خلاص موافق

علي: اسلم ياغالي

عماد سار يجهز البدله حقه اللي عيسير بها

احمد اتصل لزوجته عشان يحاكيها

احمد: ايوه عائشه عماد عيدخل يبسر لميس بعدين

عائشه: الحمد لله ان ربي هداه
وانت جي تصور معاها وقدو يوم عتفرح قوي

احمد: طيب شاحاكي اخوتها واجي بس الساعه كم نجي ؟

عائشه: الساعه تسع

احمد: تمام

عائشه: مع السلامه

احمد: مع السلامه

عائشه مع الربشه نسيت ماتحاكي لميس


الساعه ٩:٠٠
لميس اول ماسمعت الفرقه بتقول للنسوان يلبسين عيدخل ابوها فرحت قوي
دخل ابوها وهو مبتسم بس داخله غاثي ان اخوتها مارضيوا يجوا معه بحجه انهم مشغولين

ملاك بسرعه سارت عند عائشه: يا خاله قوا لاتحاكو لميس ان عماد عيدخل عنفعل له مفاجأة

عائشه: يوووه قد نسيت ان هو عيجي حتى ماجهزنا ترته ولاشي

ملاك: لاتهمي ياخاله قد جهزت كل شي

عائشه فرحت: ربي يسعدش يا قلبي

ملاك: يارب

تصورت لميس مع امها وابوها وهي فارحه من داخل قلبها

شويه عماد وصل باب القاعه وهو متوتر وجاء معه خلدون واخوته

اكرم: مالك مفجوع هكذا ؟ قدك مصفر

عماد بتوتر: استغفر الله العظيم والله ماجيت الا عاسب امي

محمد: انت عتلقاها وتنسى الكل

خلدون: يا اخي الناس بيتمنوا هذا اليوم وانت ضابح

عماد: اصه اسكتوا اديتوا لي القلق

خلدون: سكتنا هاه

شويه واتصلت اروى ان هو يدخل

خلدون: الله يوفقك

محمد: الله يسهل دربك

عماد: شاسير عرس والا جبهه

ضحكوا عليه

بدأت الزفه وهو متوتر 

عماد اول مادخل ابسرها وانصدم
مش مثل مايتمنى صح جميله بس ما هي اميرة احلامه

لميس اللي انصدمت وفرحت بنفس الوقت

ابسرت لملاك ولمها وشويه وتبكي من الفرحه

امها قربت لعندها: يوه عتخربي المكياج مالش

لميس حضنت امها: ليش ماقلتوا لي ؟

امها: هي ملاك قالت نفعل لش مفاجأة

لميس: احلى مفاجأة

عماد ابسر القاعه وبه نسوان خيرات بيكلم نفسه هذا اهلها وهن بس استغفر الله

عماد قرب لعندها وسلم على عمه

احمد: بنتي امانه عندك  لو تغثيها او تزعلها لاتلوم الا نفسك هذه اغلى من روحي

عماد: لا تقلق ياعم وان شاء الله ماازعلها او ابكيها يوم هي مرتي وشريكة حياتي

لميس طايره من الفرحه والابتسامه بتشق وجهها

المصوره صورتهم بعدين خرج احمد عشان تتصور ام عماد

عماد بياشر لامه تجي تتصور معه

المصوره: راعي اصوركم اول

عماد سكت

وبدأت تصورهم وعماد خازي بقوة ومتندم انو صدق اروى

الصوره: مالك اقرب جنبها شويه 

عماد انحرج وقرب منها ويتمنى تنشق الارض وتبلعه

اروى ميته ضحك عليه

نجلاء وهي بتضحك من ضحكه اروى: حرام عليش كيفو خازي مش انا داريه كيف ضحكتي على  عقله وودفتي به 

اروى وهي تضحك: خازي بس باقي شويه ويبكي

نجلاء ضحكت: الله يسعده

اروى بصوت يسمعه عماد: ابتسم عاسب يوقعين الصور حاليات

عماد ابسرها بنظرات وقدو يشتي يقوم يزغطها

كملت تصورهم وقربت امه وجدته حوريه عشان يتصورين معاهم وعماد خف توتره وكان فارح بامه اكثر من لميس

علياء: سيري ياجده تصوري معاهم

الجده انيسه بضبح: مع مااشتيش
والمفروض هو يجي يقلي اتصور معه كيف اسير من نفسي

علياء: ياجده بطلوا البعسسه وسيري تصوري للذكرى

الجده انيسه: تعبت خلينا نروح
نسيت...
عشــرين بارت قــراءه ممــتعه ........


كما يسعدنا ارائكم وتعليقاتكم في تعليقات القناه
وشكرا علا متابعتكم لنا وانتضرو باقي الروايه 🤍
المعذره منڪم متابعينا الڪرام
حصل لي ظرف وماقدرت امس انزل بارتات امس بس اليوم شعوضڪم بعشرين بارت 🤍
الجزء الثالـــث⇣✭
.

البـارت 21 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




علياء: سيري ياجده تصوري معاهم

الجده انيسه بضبح: مع مااشتيش
والمفروض هو يجي يقلي اتصور معه كيف اسير من نفسي

علياء: ياجده بطلوا البعسسه وسيري تصوري للذكرى

الجده انيسه: تعبت خلينا نروح
نسيت علاجي بالبيت

علياء: هيا قد اكرم مراعي خارج  

تموا يتصوروا وعماد يشتي يمشي

اروى: راعي تقطعوا الترته

عماد داخله يارب الهمني الصبر

ملاك قربت الترته وقطعوها

لميس بتأكله وهي مبتسمه عماد ابتسم لها مجامله

اروى: هيا أكلها

عماد شل الملعقه وأكلها 

جوليا قربت جنبهم تتصور

عماد وهو متضايق: سيري عند ماما

أروى: خلها تتصور معاكم  

عماد: مش ضروري مره ثانية

اروى: حرام عليك كيف بتحبك وانت مدعمم لها

لميس فتحت ايديها: جي عندي

جوليا حملت لحضنها واتصورت معاهم

أروى: ابسر الناس كيف يتعاملوا مع الاطفال

عماد بالعاني: خصمي الجهال

لميس سمعته والتفتت لعنده حست بصدمه عكسها تماما هي تحب الاطفال وتعشقهم
.
.

عماد بعد ماروح امتد فوق السرير ويتذكرها ويتذكر اخر خمسه شهور
ويتمنى انو يصحى من هذا الكابوس

غمض عيونه وتنهد تنهيده طويله لعلها تنسيه همه واوجاعه
.
.

عند لميس اللي طايره من الفرحه وهي تتذكره ومسكة يده لما تصوروا

ملاك: سارحه بحبيب القلب

لميس ابتسمت ابتسامه عريضه: اليوم اسعد يوم بحياتي

ملاك: ان شاء الله ان كل ايامش سعادة

لميس: وايااش يارب

ملاك: بس الصدق وسيم  وانيق والبدله حقه روووعه

لميس وهي تتذكر تفاصيل وجهه: وعيونه المكحله تجنن

ملاك: خلاص باقي لش شويه وانش عنده

لميس: عقبالش

ملاك: عادو بدري


ومر العرس بدون أحداث مهمه

وجاء اليوم المنتظر زفاف عماد ولميس


ببيت عماد الكل فارح ومتشيك

خلدون وهو مبتسم: ماشاء الله على الشيخ عماد

حمزه سلم عليه: مبرووك ياعريس

عماد: الله يبارك فيك عقبالكم كلكم

نبيل رفع ايديه: يارب هذه السنة

خالد: وقع عليك اللبس ضخم

دخل ابوه والفرحه مبينه عليه: الف مبروووك ياعمادي واخيرا شفتك عريس

عماد ابتسم لابوه وسلم عليه

وبدأوا الزفه واصحابه بيزفوه وهم زقعين وفارحين له والسماء امتلت بـ أصوات  الرصاص

عماد داخل نفسه ليت وانا فارح مثلكم

نبيل بيأشر له يضحك

عماد مافهمه

نبيل قرب جنبه: ادغدغك عاسب تضحك

عماد ضحك: مافهمتك والله
.
.

عند لميس اللي لبست فستانها الابيض

امها اول ما ابسرتها بكيت

ملاك: قوا يا خاله مش وقت الدموع

امها وهي بتمسح دموعها: مسرع كبرتي ياقلبي وقدش اليوم احلى عروسه

لميس اللي امتلت عيونها بالدموع اكتفت بحضن امها قوي

ملاك: هيا عيخرب عليش المكياج

وقربت تمسح دموعها بالمنديل

ملاك: خليش ريلاكس عشان يشوفش عماد وانتي قمر ويفرح مش توصلي وانتي تبكي ويخرب مكياجش عتفجعيه

لميس ضحكت

ملاك: ايوه هكذا

مها دخلت: هيا عتبدأ الزفه الان

عائشه طول اليوم وهي ماسكه دموعها وزاعله لان بنتها وصديقة عمرها بتسير بيت ثاني وتعيش حياه جديده واكتفت بالدعاء لها بالسعادة


وقت زفة لميس وصلت باب البيت والكل بدأ يحجر ويقرح

دخلت المجلس وملاك عندها بتسبر لها الطرحة الكل بدأ يحجر وعماد دخل
مسك راسها وقري الفاتحه والدعاء وفتش لها الطرحه كانت لميس خازيه وموطيه رأسها

عماد جلس جنبها عاسب يتصوروا وهو متوتر وخازي

تموا يتصوروا ومسك بيدها وساروا غرفتهم

.
.

بغرفتهم ساكتين

عماد مش عارف مايقول لها وهو اصلا ماقد عرف اسمها

عماد جلس جنبها: ما اسمش ؟

لميس رفعت راسها وابسرته وهي مصدومه

عمادحس انو ودف: اصلا بين انسى بسرعه

لميس بهدوء: اسمي لميس

عماد بمجامله: اسمش حالي

لميس ابتسمت

عماد قام غير ملابسه وجلس: تعالي تعشي

لميس: شابعه يهنا

عماد طنشها و تعشى وهو بيبسر تلفونه

لميس تضايقت من دعممته قامت تفك التسريحه وتمسح المكياج

شلت منشفتها ودخلت الحمام

خرجت ابسرته قده راقد

نشفت شعرها ورقدت 
.
.

الصبح ببيت احمد

احمد بيلبس ويتجهز عاسب يسير يسلم عليها

امها وهي بتبكي: كيف البيت شوعه بدونها 

احمد: بسش بكاء من امس ولا نشفت دمعتش هي تزوجت وخطوتين وانتي عندها

امها: فاقده لها كأن لي منها سنة

احمد: سنة الحياة الله يسعدها ويوفقها

جرس البيت بيرن

احمد: خاطرش قد العيال جوا

عائشه: الله معك سلم عليها قووي
.
.

ببيت علي

لميس وقدهي جاهزه

ضبحت من عماد انو مارضي يقوم

اروى بتدقق الباب تدي لهم الصبوح

لميس فتحت لها

اروى ابسرت عماد: يوه عاده راقد قد ابوش بالطريق

لميس وهي ضابحه: قد لي ساعه بين اقومه

اروى: انزفيه بماء وشلي الصبوح بسرعة قبل مايوصلوا اهلش

لميس غلقت الباب وهي ضابحه من عماد

لميس بضبح: عماد قوم لو سمحت قد ابي عيوصل
.

البـارت 22 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




لميس غلقت الباب وهي ضابحه من عماد

لميس بضبح: عماد قوم لو سمحت قد ابي عيوصل

وبعد جهداً جهيد قام بدل وخرجوا

علياء للميس: صباحية مباركة

علي: هيا قد عمك احمد بالمجلس مراعي


عماد ولميس دخلوا سلموا وجلسوا يتجابروا شويه وقام احمد وعياله ودعهم وسار

اروى بتحاكي لميس: اليوم عنجتمع هانا كلمي امش تجي

لميس بفرحة: تمام

دخلت غرفتها وبدأت تعلق فساتينها وطرحت الفستان اللي عتلبس فوق السرير

عماد دخل وابسره: ماهو هذا ؟

لميس استغربت: فستاني شالبسه بعد الغداء

عماد: البسي واحد ثاني

لميس: ليش هذا حالي؟

عماد بضبح: ممنوع تلبسي هذا الفستان ابسري كيف هو

لميس: ماله؟

عماد: مفتح قوي ما يعجبني

لميس: براحتك

عماد: البسي هذا المعلق ابو اكمام

لميس: بس هذا عادي لازم البس شي فخم عاد انا عروسة

عماد ضبح فكر انو همها اللبس والمظهر: افهمي كلام البسي هذا والا مابش خرجه من الغرفه

لميس زعلت قوي وسكتت


بعد الغداء
امها وصلت وحضنتها
عائشه: فقدت لش 

لميس: وانا

عائشه: ليش لبستي هذا معش فساتين احلى منه؟

لميس وهي زاعله بس بتخبي على امها: عجب عماد

عائشه: سابر
كيف هو طيب؟

لميس: عاد احنا بنتعرف على بعض

عائشه: اين عتسيروا شهر العسل؟

لميس: مدري ماقد قال لي
.
.

بيوم الثالث حق لميس قرروا يفعلوه بقاعه لان اهلهم كثير

قامت الصبح عشان تسير الكوافير وعماد نووم حاولت تصحيه بس لاحياة لمن تنادي فخرجت

عماد قام الصبح ماابسرش لميس فكرها خرجت الصالة
لبس وخرج

عماد: صباح الخير

محمد بيشرب قهوته: صباح النور والسرور

عماد جلس: ليش ماسرت العمل اليوم؟

محمد: شويه واسير

عماد ابسر البيت هادئ استغرب: قد روحوا الضيوف ؟

محمد: مع بس سارين الكوافير
تشتي صبوح؟

عماد ضبح ان لميس ما استأذنت منه:  قد اصطبحت؟

محمد: ايوه اذا تشتي صبوح الشغاله بالمطبخ

عماد قام حاكى الشغاله تفعل له صبوح ورجع اتصل للميس وهي مابترد فزاد ضبحه
.
.

بعد الغداء بالكوافير بيحتشرين

علياء: ما رأيكن نسير للقاعه من هانا ليش عاد رجعة البيت

اروى: ماشي ملابس جوليا في البيت

لميس عشان عماد: سهل نروح افضل

علياء: خلاص هيا نخرج قد السواق مراعي

وصلين البيت

لميس دخلت غرفتها وعماد ممدد فوق السرير بيبسر تلفونه 

عماد بضبح: من سمح لش تخرجي

لميس: كنت نووم

عماد جلس و بصياح: ولو تراعي لوما اقوم واشلش انا ماعتطير المكوفره

لميس ساكته

عماد: لي ساعه بين اتصلش ليش ماتجاوبي ؟

لميس وقد عتبكي: تلفوني كان بالشنطه ماسمعته

عماد: اخر مره لش تخرجي بدون اذن

لميس هزت راسها بمعنى تمام وعيونها ملان دموع ورجعت تفتح الباب

الشغاله قدمت لهم الغداء وخرجت

عماد قام يلبس الزنه والجنبيه

لميس بصوت مخنوق: طيب اجلس تغدى

عماد بضبح: شابع
وخرج ورزع الباب بعده

لميس زاعله منه ليش بيعاملها هكذا

سارت القاعه وهي مكبوده
ابسرتها ملاك بغرفه العروسه قبل الزفه 
ملاك: مالش ؟ 

لميس امتلت عيونها بالدموع

ملاك خافت: لميس تحاكي مالش؟

لميس وهي توهف وجهها بيدها: هاتي لي منديل بسرعه شارجع اجابرش بعدين

ملاك ادت لها منديل: خلاص مسحي الدموع لاتبسرش خاله عائشه

لميس مسحت دموعها بسرعه وهي مقهوره

زفوها وكانت تبتسم غصب عشان محد يلاحظ عليها
.
.

عند عماد مخزن فوق السياره وحده
حس انو زودها مع لميس وانو لازم يحاكيها ويفهمها طباعه اول وان عاد هي عروسه وزعلها حس بتأنيب ضمير وقرر يعتذر منها 
.
.

بعد العشاء وصل عماد واتصل لعلياء قال لها تجهز لميس يروحها

وصلوا البيت لميس دخلت غرفتها وهي زاعله وماسكه دموعها من الصبح
غيرت ملابسها وتحممت وخرجت وعماد مراعي لها

عماد: تعالي تعشي معايا قد خورت لنا عشاء 

لميس وهي بتنشف شعرها بالمنشفه: الحمد لله شابعه

عماد: شابعه من ايش لاتغديتي ولا تعشيتي

لميس بتحس لو تتكلم عتبكي لهذا سكتت وشغلت الاستشوار

عماد تضايق قام لجنبها عشان تسمعه: كملي وتعالي تعشي بتفهمي

لميس هزت راسها بمعنى تمام

كملت وجلست 

عماد مكنها سندويش: طعيم جربيه

لميس: تسلم

عماد حس انها زعلانه سكت شويه

عماد: انا آسف زعلتش بالصبح بس انا طبعي اضبح بسرعه ومااعرفش مابين اتحاكى سامحيني

لميس حست ان هي خلاص عتنفجر من البكاء بتحاول تشرب ماء بس ماقدرت بكيت طرحت القلص وقامت

عماد زعل لما شافها بتبكي حس بتأنيب ضمير

لميس قامت بسرعه وجلست فوق السرير وهي بتحاول تسكت بس شهقاتها بتزيد اكثر

"لميس تعودت على الدلع عمرها محد زعلها او رفع صوته فوقها وهي حساسة قوي"

عماد حس اللقمه حنبت بحلقه طرح الاكل وقام جلس جنبها

عماد مسك يدها: خلاص انا اسف لاتبكيش

لميس ماقدرت تسكت بتبكي

عماد بيمسح دموعها...
.

البـارت 23 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد حس اللقمه حنبت بحلقه طرح الاكل وقام جلس جنبها

عماد مسك يدها: خلاص انا اسف لاتبكيش

لميس ماقدرت تسكت بتبكي

عماد بيمسح دموعها بيده: ادي لش ماء

لميس هزت راسها بمعنى ايوه عماد شربها ماء

وبعدما هدأت

عماد: اسمعيني انا ماكان قصدي ازعلش بس تضايقت لان انتي ماحاكيتيني انش عتخرجي

لميس: حاولت اصحيك بس مارضيت وماحبيت اتأخر على علياء واروى 

عماد: طيب كنتي عتكتبي لي رساله او تجاوبي على التلفون

لميس بكيت: والله ما سمعته

عماد: خلاص انا ما احب احد يطنشني تمام وضروري تستأذني مني قبل ماتخرجي عاسب ادرى وين انتي

لميس بتمسح دموعها: تمام بس كن اسمعني وقوم بسرعة

عماد ضحك: تمام

وكل واحد بدأ يحكي ايش يحب وما يحب

عماد كان صريح جدا لدرجه صدم لميس لما قال لها

عماد: انا مااحبش الجهال والصراحه مش ناوي اخلف

لميس سكتت

عماد: وممنوع تخرجي فاتشه او تسوقي سيارة او تقولي لي اشتي ادرس او اشتغل
مرتي تجلس بالبيت

لميس وهي مصدومه: بس احنا اتفقنا على هذه الامور قبل الزواج وانتو قلتوا عادي

عماد: ماحد حاكاني

لميس: اذاً من كلم بابا ؟

عماد: ما شاكذبش عليش ولو ابوش حاكاني كنت شاقله نفس الكلام وحبيت اكون صريح معش من البداية

"وهو متاكد ان احمد كلم ابوه وهو قال لهم ايوه بدون ما يسأله"

لميس سكتت وهي مقهورة 
.
.

اليوم الثاني بعد العصر

عماد مخزن مع ابوه واخوته

لميس وحدها بالغرفه رتبت مكياجها والعطور وفعلت مكياج خفيف ولبست فستان مخصر قصير لونه بيج وسوت شعرها فير خفيف على جنب

كملت ترتب كل اشياءها وتوضت للصلاة

اذن المغرب

عماد قام يصلي دخل الغرفه وهي بتصلي توضأ وصلى جنبها

لميس كملت تصلي وبتقرأ قران كعادتها

عماد انبسط بالتزامها

بعد صلاة العشاء
كملت تصلي وهي بلبس الصلاة

لميس: تشتي عشاء ؟

عماد وهو بيشتغل باللابتوب: ايوه

لميس: مابش احد خارج ؟

عماد: لا هم مخزنين بالمجلس

لميس سارت المطبخ وفعلت فاصولياء وشاهي 
ورجعت للغرفه

عماد: ليش تاخرتي؟

لميس: فعلت العشاء

عماد باستغراب: انتي فعلتيه ؟

لميس: ايوه ليش استغربت؟

عماد: مقصدي انش ماتعرفي تطبخي

لميس بدلع: اعرف اطبخ كل شيء

عماد: عناكل ونحكم الآن

لميس سكبت الشاهي: تذوق يله

عماد شاف كيف واثقه بنفسها اكل واستغرب ابسر لعندها: طعيييم تسلم يدش

لميس: الله يسلمك

عماد: اجلسي تعشي

لميس: اخلس لباس الصلاة واجي

عماد ابسرها وانصدم بجمالها

"طبعا عماد مايحب المكياج الثقيل او الفساتين المطرزه لهذا انصدم لما ابسرها رقيقة وانيقة"


بعد العشاء عماد مدد فوق السرير لميس جلست جنبه

عماد: ايش هذا الحلا

لميس انحرجت: عيونك الحالية

عماد: هكذا احلى من يوم الزفه

لميس: ليش ماعجبك المكياج ؟

عماد: ما احب المكياج الثقيل احب ابسر جمالش الرباني

لميس ابتسمت بحياء 

عماد: انتي داريه اني ما اشتيش جهال تمام

لميس هزت راسها بمعنى تمام  بس دعممته
.
.

ومر اسبوع ومابش اي احداث مهمه ورجع عماد العمل

الصبح
لميس: عادي اخرج مع صاحباتي المول؟

عماد وهو يتجهز عشان يسير العمل: لا

لميس: ضبحت جلسه بالبيت

عماد: بعد العصر وانا اخرجش

لميس: اصلا احنا عنخرج بعد العصر مش ذلحين

عماد: لا ذلحين ولا بعدين وخرجه مع صاحباتش مابش

لميس: طيب ليش؟

عماد: لا تضبحيني

لميس: انت واصل ضابح

عماد ابسرها بنظرات: مع السلامة
وخرج

لميس زعلت وكان نفسها تخرج مع ملاك


خلدون رسل لعماد

خلدون: كيف انت ياعمادي عتجي تخزن اليوم؟

عماد: ما اقدرش اليوم معي مشوار بجي غدوه ان شاء الله
.
.

بعد العصر

عماد كمل يصلي ورفع السجاده: قومي البسي نخرج

لميس: ما اشتيش

عماد ضبح: بطلي غنج وهيا فيسع

لميس: انكسرت نفسي بطلت الخرجه

عماد ببرود: احسن وانا شاسير اخزن عند اصحابي

لميس: ليش ما انت تخرج مع اصحابك وانا لا ؟

عماد: هكذا مزاج

لميس: كيف انت معقد كل شي عندك لا

عماد ضبح: ذلحين انا معقد ؟

لميس: ايوه

عماد بصوت رافع: شكل اهلش زيدوا لش الدلع

لميس: ايوه ولا مثلك

عماد بصياح: احترمي نفسش بأيش انا مقصر عليش خرجه وقلت اخرجش قلتي ماشي ما تشتي؟

لميس بكيت: ولاشي

عماد: خلاص سكته 
وخرج وهو ضابح

رسل لخلدون: وين انتوا مخزنين؟

خلدون رد عليه
.
.

بالمول

ملاك بزعل: كان نفسي تجي لميس معانا

مها: تزوجت ونسيتش يا مسكينه

ملاك: مدري كيف احسها مش مرتاحه

مها: ليش؟

ملاك: بيوم الثالث حقها كانت عتبكي بالقاعه لوما سألتها قالت عتحاكيني لما نلتقي ومن يومها ولازد ابسرتها

مها: الله يعينها عاد كانت صغيره مدري على ايش استعجلت

ملاك: عاسب ابوها ماتشتي تزعله

مها: جي نشرب ميلك شيك

ملاك: هيا
.

البـارت 24 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




وصل عماد وسلم عليهم ومبين عليه الضبح

عماد: وين نبيل وحمزة؟

خلدون: انت قلت ماعتقدر تجي رجعوا بطلوا التخزينه

خالد: قد رسلت لهم شويه ويجوا
.
.

بالمول وهن جالسات بطاولتهن

كان به اثنين جالسين يتبسروهن ويضحكوا

مها بهنجمه: مابه معانا

الاول بسماجه: القمر بيتحاكى

الثاني: كم الرقم يا قمر ؟

ملاك: بطلوا تفاهه واحترم نفسك انت وياه

الاول: واذا مابطلنا ماعتفعلي ؟

مها: ابعد احسن لك

قربوا جنبهن: هيا وريني ما عتفعلي هاه

نبيل وحمزه بالطاوله اللي جنبهن
قاموا

ملاك بضبح شلت القلص حقها ونزفته به
وشلت تلفونها ومشيت

مها شلت شنطتها ومشيت بعد ملاك

هو بصياح: هيه من بتخايلي نفسش

مها: بنت مصطفى ال...

كان الاسم كفيل بصمتهم

" ابوها تاجر كبير في اليمن ومعروف في كل بقعة"

الناس كلهم ابسروا لعندهن

حمزه: يمااااه والهيبة

نبيل مصدوم وساكت

مها بضبح: كل واحد يبسر قباله

الموظف ابسرهن خارجات: الحساب يا اخت

ملاك: يحاسب اللي شرب

مها بضحكه مستفزه: او اللي تحمم بالاصح
ومشيين

الموظف سار لعنده وتصايحوا وطردوه

حمزه: امانه انهن مسحين به البلاط

نبيل:  يستاهل قليل حياء

حمزه: هذه اللي يسموها مره بمية رجال

نبيل: خلاص وانت علقت عليهن


عندهن بالمول

مها: هيا نروح

ملاك: تلفوني امتهد كان فوق الطاوله جي نسير هذا المحل اذا عيسبره


عند موقف السيارات
نبيل وحمزه وصلوا عند السيارة بنفس الوقت اللي وصلين ملاك ومها

حمزه بيبسر لعندهن

مها قلبت عيونها ودخلت السيارة

نبيل يشتي يخطى رجع وقف لما يخطين هن

حمزه: مالك او مفجوع منهن ؟

نبيل بنرفزه: مفجوع من ابي انت داري عاد انا صلحت السيارة

حمزه: اي والله ليفحرك فحر

عند لميس اللي زاعله ومتضايقه وبتحاول تتصل لملاك تفضفض لها شويه
بس تلفونها مغلق رجعت لبست وخرجت


وصلوا نبيل وحمزه بعدما اشتروا لهم  قات

نبيل جلس جنب عماد: اخيرا ابسرناك ياعريس

حمزه: كيف الزواجه؟

عماد وهو ضابح: عتتزوج ودريت

حمزه: لو تبسروا على موقف اليوم وبيحكي لهم

خالد: ماعادهن هولا من بنات استغفر الله العظيم

نبيل ابسر لعماد وبصوت واطي: اخوات عمر

عماد ابسر له بضبح: ما افعل لهن وانا

نبيل ابسره ضابح رجع سكت

عماد شك لو خرجت معاهن
اتصل لها

لميس: الو

عماد: وين انتي؟

لميس: بالبيت اين شاسير

عماد عشان يتأكد: مكني التلفون جده احاكيهم

لميس كانت جنبها مكنتها

الجده انيسه: من؟

لميس: عماد يشتي يحاكيكم

الجده انيسه: كيف له
الو عماد

عماد: كيف انتي ياجده ؟
ابي قال اسألكم اذا باقي معاكم علاج

الجده انيسه: اسلم ياابني عادو اشترى لي اكرم امس

عماد: طيب مع السلامة

الجده انيسه: الله معك
ومكنت لميس تلفونها ورجعين يتجابرين

بعد ماروح عماد
دخل الغرفه وهي راقدة

عماد بدل وخرج يتعشى معاهم

اروى: وين لميس ليش ماجت تتعشى؟

عماد: راقده

الجده انيسه: كنت عتقومها رقدت بغير عشاء

عماد: مش هي جاهلة وكل من اخبر ببطنه

علياء: قالت لي ان راسها بيوجعها تشتي ترقد

الجده انيسه: اذا قامت حاكي الشغاله تفعل لها عشاء

عماد بضبح: إن شاء الله
.
.

اليوم الثاني بعد الغداء

لميس وهي بتلبس البالطو: عماد عتوصلني بيتنا

عماد: تمام

لميس: وشتأخر لبعد المغرب

عماد: تمام

وصلها ورجع البيت يشتغل باللابتوب
.
.

ببيت احمد

اجتمعين ملاك ومها

و لميس كانت فارحه واول مره تجي بيتهم من بعد ما تزوجت

بعد المغرب بغرفه لميس

ملاك: بين احسش متضايقه قووي احكي لي كل اللي في قلبش خففي على روحش

لميس: ياريت وانا ماتزوجت

ملاك: ليش مابه؟

لميس وقد عتبكي: لو تبسري كيف هو كل شي عنده لا وممنوع ومابش ولا حتى سمح لي اجي امس
تخيلي قال لي مايشتيش جهال ولا عيخليني ادرس ولا اشتغل واتلثم وممنوع اسوق سياره او اخرج مع احد يااختي مريض

ملاك: صلِ على النبي
انتم الان بمرحله التعارف واول سنتين تكون هكذا
وانا متأكده انو فتره وبعدين يمل ويرجع يقول لش تمام 

لميس: ان شاء الله
.
.

عند عماد قد الساعه تسع استغرب ما اتصلت له يروحها
شويه ووصلت

لميس: مساء الخير

عماد: مساء النور من روحش ؟

لميس: صاحباتي التقينا ببيتنا ووصلني على الطريق

عماد بضبح وصوت رافع: انا قلت لش ممنوع تخرجي مع صاحباتش ليش ماتتصلي لي وانا اجي لش

لميس: ماخرجناش هن وصلني بس

عماد بضبح: وليش ما تقولي لي ؟

لميس باستغراب: عمااد مالك

عماد بصياح: ألف مرة اقول لش لاتخرجي مع احد او تسيري بقعه الا بإذن مني وقلت لش لا تخرجي مع صاحباتش ولا يوصلنش ولا تزيدي تطلعي سيارتهن بتفهمي

لميس مسكت دموعها: تمام

عماد: سيري سبري العشاء يله وهذه آخر مره لش تجي معاهن

لميس: ....
.

البـارت 25 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد: سيري سبري العشاء يله وهذه آخر مره لش تجي معاهن

لميس: طيب

وخرجت تفعل عشاء وهي ماسكه دموعها بالغصب

.
.

يوم الخميس العشي

عماد: مارأيش نسير غدوه نتغدى عند امي ؟

لميس بتمشط شعرها قدام التسريحه: تمام قد انا فاقده لماما نجلاء قوووي

وقامت طفت السراج

عماد وضوء التلفون لوشه: مالش ليش طفيتي؟

لميس جلست جنبه: عاسب ترقد بدري وتقوم بحينه مش اجلس ساعه اقومك ياكيس النوم

عماد: انا كيس نووم

لميس: لا انا

عماد بمزح: بين اقول او هو انا

لميس ضحكت
.
.

اليوم الثاني

عماد وصل هو ولميس

نجلاء بفرحه: حيااااا

لميس حضنتها: كيف انتوا يامامي؟

نجلاء: الحمدلله وانتي؟

لميس: الحمدلله

عماد:  ابعدي خليني ابسر امي
وحضن امه وحب على راسها

نجلاء: حيا بروحي

الجده حوريه: كيف انتوا ووين اخوتك؟

عماد سلم عليها وحب رأسها: الحمد لله نسأل عن صحتش

محمد ومرته معزومين في بيت عمه
واكرم معه عمل ومرته سارت بيتهم

الجده حوريه: الله معاهم

قامت لميس تطبخ مع نجلاء وهن بيتجابرين ويضحكين

وعماد جلس مع جدته

الجدة حوريه: ما شاء الله على مرتك

عماد ساكت

الجدة حوريه: كيف انته مرتاح؟

عماد: قد انا بالنص ماذلحين سوا مرتاح والا لا

الجده حوريه: الله يريح عليك يا ابني

عماد: يارب
.
.

بعد العصر عماد مخزن بالصاله ابسر لميس
عماد: عتخزني ؟

لميس: مع ما اشتيش

الجده حوريه: خزني مع زوجش واشعيه

لميس: مااعرفش ياجده ومااحبش القات طعمه مر

عماد: احسن وفرتي لي القات

لميس ابتسمت

بعد المغرب وهم بالسياره مروحين

لميس: هيا نتعشى في مطعم ونروح

عماد: عاد انا مخزن ما اشتيش

لميس: وانا اشتي

عماد عشان مايزعلهاش: خلاص تمام

خرجوا تعشوا بمطعم وجلست لميس تحكي له لما كانت صغيره ومشاغبه وهو يضحك عليها
.
.

بعد مرور شهرين على زواجهم بدون احداث مهمه غير مشاكلهم وصياحهم واصل ويتصالحوا يوم وعشرة لا

لميس: عماد شلني اليوم بيت صاحبتي

عماد: صاحبتش من ؟

لميس: ملاك اليوم فاعلات جلسه

عماد: مابش سيرة

لميس: ليش؟

عماد بضبح: هكذا ضروري سبب

لميس: هيا ياعماد يكفي ماحضرت حفل تخرجها اسير الجلسه عيب

عماد:  ليش عاد صاحبتش بتدرس؟

لميس: اختها

عماد: خلاص مش ضروري مش هي صاحبتش عادهي اختها

لميس بضبح: وهي صاحبتي والكل قوا ياعماد حتى نص ساعة 

عماد بصياح: قلت لا يعني لا كسرة راسي الدحس بعدا مايعجبني صاحباتش هولا مامعش الاهن

لميس وهي بتبكي: كل شي عندك لا لا كيف شاتعرف على صاحبات غيرهن

عماد: استغفر الله العظيم 
وخرج وغلق الباب بقوة

ابسر ابوه قدامه

عماد بضبح وصياح: طابت نفسك افتهنت
وفلت البيت وخرج

علي بيسمع لميس بتبكي بالغرفه
رجع مشي

(طبعا عماد يكره ملاك ومها من كلام نبيل وانفتاحهن ومايعجبه لما لميس تذكرهن ابدا ويضبح من سيرتهن )


العشي روح عماد البيت وابوه مراعي له بالصاله

علي: تعال احاكيك

عماد تأفاف وجلس 

علي: يا ابني مالكم كل يوم مصياحه قد اصواتكم ملان البيت

عماد وهو ضابح: انا قلت لك من البدايه ما اشتيهاش

علي: ذلحين قدي مرتك احترمها وقدرها عترضى بحد يعامل اختك هكذا؟

عماد: مابش معي خوات

علي بضبح: وليان ما هي

عماد: بنتك

علي بيحاول يصبر نفسه: ايش رأيك يا ابني لو تسافروا لكم اسبوعين تغير جو؟

عماد: ماسديناش هانا عاد من هناك يا سعم ايش الفرق

علي: ياعماد البنت متعوده على الدلع والرفاهيه حاول تجي لها من قفى عقلها

عماد: مامعها الا الحاصل ماشي الله يفتح عليها

علي: لاتظلم بنت الناس ربي عيعاقبك

عماد قام وبضبح وصياح: انت اللي ظلمتها وظلمتني معاها
انت اللي غصبتني عليها
انت اللي كذبت على ابوها وقلت عندرسها وتشتغل وتسوق ولا حتى سألتني
انت الظالم الوحيد بهذه الزواجة

وفلته ودخل يرقد

علي سكت وهو مش قادر يفعل شي عشان عماد ولميس يتفاهموا

عماد دخل ابسرها بتبكي تحت البطانيه اقتهر واتمنى انو ماتزوجها ظلمه ابوه وظلمها معاه

عماد جلس جنبها

لميس حست به وسكتت

عماد: عاد انتي صاحيه؟

لميس ساكته

عماد: انا داري انش صاحيه
وبريحمه: جاوع قومي دفي لي عشاء

لميس بطيبة قلبها رحمته وبصوت مبين عليه البكاء: ايش تشتي عشاء؟

عماد زعل عليها كيف هي طيبه قوي

عماد: طيب اخرجي ابسرش ليش انتي مدفونه وسط البطانية

لميس: برد

عماد: خلاص ارقدي

لميس قامت: سهل ما تشتي وانا افعلك

عماد ابسر عيونها محمرت من البكاء سكت شويه: لميس ليش بتبكي؟

لميس انفجرت بالبكاء وحضنته

عماد اقتهر وبزعل: سامحيني يا لميس والله ما اشتي انزل دمعة من عينش بس احنا مختلفين وحياتش غير حياتنا واشتي منش تحاولي تتأقلمي مع حياتنا الجديدة والا عنتعب الاثنين

لميس: ان شاء الله

 
.

البـارت 26 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




بعد فترة لميس حست بتغير بمزاجها وتحس دوخه وغثيان واغلب الوقت تاعبه او راقده


الصباح
عماد قام ابسر الساعه
عماد: اوووه تاخرت

وابسر لميس عادها راقده استغرب وقام الحمام  ورجع بيلبس

لميس نكزت وجلست: صباح الخير

عماد: صباح النور ليش ماقومتيني تأخرت؟

لميس: مدري مالي تاعبه هذه اليومتين

عماد: سلامتش

لميس: يمكن مع البرد
اقوم افعل لك صبوح؟

عماد: ارتاحي بس ماعد بش وقت شاكل اي شي مع السلامه
وخرج

لميس: مع السلامه
ورجعت امتدت شويه وذكرت ان هي اشترت فحص لما سارت بيتهم

قامت سوت الفحص وهي سارحه بتبسره
قطع سرحانها دقة الباب
بسرعه طرحت الفحص فوق المغسله وخرجت

أروى: صباح الخير

لميس: صباح النور

أروى: انتي تعرفي تطبخي صح؟

لميس: ايوه ليش؟

أروى: الشغاله ماجت اليوم وعلياء تاعبه تقدري تساعديني؟

لميس: ايوه الان اللبس واجي

أروى: تمام شاسبق للمطبخ

ومشيت لميس لبست وسارت للمطبخ 

لميس: مالها علياء تاعبه؟

أروى بفرحه: ماقد قالت لش ان هي حامل

لميس فرحت: ماشي الف مبروك

أروى: هي ماحاكت احد تشتي تفعل لاكرم مفاجأة عيفرح قووي

لميس: كم لهم متزوجين؟

اروى: ثلاث سنين تقريبا واحنا سبع

لميس: ما شاء لله

عماد اتصل للميس: االو لميس
كيف قد انتي؟

لميس: الحمد لله احسن

عماد: ماشاجيش اتغدى تغدي لاتراعيش لي معي عمل وشتأخر

لميس: طيب وانت اين عتتغدى؟

عماد: عاد انا اصطبحت سهل

لميس: تمام


بعد الغداء لميس حست بتعب صلت العصر ورقدت وماحست بالوقت الا  لما دخل عماد بالمغرب

عماد: عاد انتي تاعبه ؟

لميس: شويه
ادفي لك غداء؟

عماد: اسلمي تغديت وجيت

ودخل الحمام بيغسل ايديه

ابسر الفحص شله وحس الدنيا بتلف به وبسرعه خرج

عماد وهو ضابح وخايف بنفس الوقت: ايش هذا؟ وبيده الفحص

لميس افتجعت وتذكرت انها نسيت ما تخبيه

عماد بصياح: من بين احاكي تكلمي ايش هذا ؟ 

لميس قوت نفسها: فحص حمل وانا حامل

عماد مسك راسه شويه وينفجر: مابتقولي؟ كيف حامل ؟

لميس: حملت ما افعل ارادة الله

عماد وهو متوتر: لا اله الا الله
كيف تحملي بدون اذني؟ 

لميس: كيف بدون اذنك؟

عماد وهو ماسك اعصابه ومتوتر: انا قلت لش من اول يوم لاتوحميش ما اشتيش جهال قلت والا لا

لميس: طيب وانا اشتي

عماد بتوتر: لا تجنيني يا لميس قولي اي شي الا هذا اصلا مسرع حملتي ماقد لنا الا شهرين متزوجين

لميس: ما افعل مش بيدي

عماد بضبح: كيف مش بيدش استخدمي منع حمل والا اي شي مثل بقية النسوان

لميس: ما يسبرش اشرب علاج قبل ما اوحم

عماد: طيب هوذا أروى وعلياء جنبش ليش ما سألتيهن ؟

لميس: خلاص ايش فايدة هذا الكلام و قد انا حامل و المفروض انك تفرح

عماد: كيف افرح وانا مااشتيش جهال

لميس ضبحت: الناس بيتمنوا طفل وانت تقول ماتشتيش

عماد: مابتبسريش حياتنا كيف هي ولا قدرنا نفهم بعض ليش توحمي اقل شي اصبري لما نتفاهم ونبسر كيف عنعيش حياتنا المزفته هذه

لميس زعلت قوي فكرة انو عيفرح ويتغير تعامله معاها لما يعرف انها حامل

لميس بكيت: لو سمحت اسكت قد راسي عينفجر

عماد بتهديد: لاقد تحاكيش احد و لو ادرى انش كلمتي احد ياويلش

لميس هزت راسها بمعنى تمام وقامت توضت وصلت ورجعت تقرا قران

وعماد صلى مغرب وعشاء ورقد وهو مهموم
.
.

اليوم الثاني الكل عرف بحمل علياء وبيبارك لهم

علي بفرحه كبيره: الف مبروك
وشاوقع جد وابسر ابنك عقبال ما ابسر ابن عماد

عماد: عادو بدري 

لميس سكتت

الجده انيسه بتبسر لميس بشك: شكلش الواحمه انتي مش علياء

لميس: ليش؟

الجده انيسه: الحامل تعرفيها من وجهها

لميس توترت: ماشي ياجده مابش شي ولو انا حامل ان انتوا اول ناس عتعرفوا

الجده انيسه: ان شاء الله قريب

عماد بيغير الموضوع: عتسيروا تتغدوا عند امي اليوم ؟

اكرم: ايوه

محمد قام: نقوم نخطى قدو وقت
عتخزنوا اليوم ؟

اكرم: ماشي

عماد: وانا مابش نفس

ساروا تغدوا عند امهم وعماد ساكت ومهموم ومتضايق

بالعشي وهم مجتمعين العيال مع امهم

عماد بيبسر تلفونه وهو ساكت

نجلاء: مالعمادي اليوم ضابح ؟

اكرم: من حين تزوج ولازد سمعناه يضحك

محمد: كأن هموم الدنيا كلها فوق راسك

عماد بدون مقدمات وهو بيبسر تلفونه: لميس حامل

كلهم انصدموا وابسروا لعنده

اكرم: مسرع ليش انتم مستعجلين؟

عماد طفى التلفون وبضبح: ليش انا كنت اشتي اتزوج اصلا

نجلاء: سهل ياابني قد جاء من الله

عماد: ما اشتيش جهال وانتم داريين ولا قدرنا نفهم بعض كيف عنفعل

محمد: كم قدلها حامل؟

عماد: مدري دريت امس

نجلاء: كنت عتحاكيها من البدايه انك ما تشتي توحم

عماد بضبح: قد قلت لها لكن مابتفهمش

محمد بجديه: تنزله

نجلاء...
.

البـارت 27 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




نجلاء: كنت عتحاكيها من البدايه انك ما تشتي توحم

عماد بضبح: قد قلت لها لكن مابتفهمش

محمد بجديه: تنزله

نجلاء انصدمت: بدل ماتعقله تزيد تجننه

محمد: قد حاكاها انو مايشتي جهال ليش توحم
وابسر لعند عماد: خلها تسقطه مادام عادو بداية الحمل وماقدبش نبض ولا شي 

اكرم: صلوا على النبي مالكم خرفتوا

كلهم اللهم صلِ وسلم عليه

عماد: ما تفاهمناش وانا مااشتيش جاهل يتشتت بيننا

امه: لا تتسرع يابني وانو تسقط مش سهل واحتمال تتعب وماتوحم مرة ثانيه فكر سوا ولا تستعجل وتظلمها

عماد: هي اللي ظلمت نفسها وظلمتني معاها وزد عتظلم ابننا

رجع سرح وهو بيفكر بكلام محمد وكلام امه ومحتار
.
.

بعد اسبوع الساعه ٧ صباحا

وهم نووم بيسمعوا دقة الباب

الجده انيسه: افتحي يا لميس

لميس قامت لبست وفتحت لها: صباح الخير يا جده

الجده انيسه: صباح النور
امسكي هذا الفحص افعليه وانا متأكده ان انتي حامل و شاريع لش بالصاله

لميس: بس ياجده

الجده انيسه قاطعتها: هيا ادخلي بسرعه

لميس دخلت عماد كان يسمعهن اول ماقفلت لميس الباب قام

عماد: ايش من فحص؟

لميس: فحص حمل
يا عماد ليش بتخبي عليهم خلينا نقول لهم الصدق واصلا قد كل شي مبين

عماد وهو شبه مقتنع بكلام محمد: لاتحاكيش احد لما يجي الوقت المناسب وانا شاحاكيهم انا

لميس: براحتك ، وهذا ما افعل به 
الفحص بيدها

عماد: انتي اخبر دبري روحش اهم شي مااحد يعرف حاليا

لميس: تمام
شويه وخرجت مكنت جدتها الفحص

لميس: مابه شي ياجده قد قلت لكم إن انا تاعبه مع البرد بس

الجده انيسه: قد كنت فرحت لكم لكن مابش نصيب

لميس: سهل لاتزعلوش
.
.

بعد يومين فوق طاولة الاكل

عماد: عنسافر نهاية الاسبوع المانيا 

لميس ابسرته وفرحت 

علي: ايوه تغيروا جو وتفتهنوا

اروى: اصلا ماسرتم شهر عسل
قدو هذا شهركم

محمد: قد حجزت ؟

عماد: ايوه امس العصر

علي: خلاص مش ضروري تسير العمل ابدأوا بتجهيز اموركم

عماد: طيب


بالغرفه

عماد: جهزي حالش يومين ثلاثه وسافرنا

لميس بفرحه: طيب اليوم ارتب الشنط وغدوه نسير بيتنا

عماد: تمام

لميس سكتت شويه: عنسافر بالسياره صح

عماد: ايوه لعدن بعدين طيارة

لميس بخوف: بس انا حامل ليوقع شي

عماد داخل نفسه عتختصري لي الطريق: ولا يوقع شي

وانشغلت بترتيب الشنط وهي طايره من الفرحه
.
.

اليوم الثاني ساروا بيت احمد تغدوا وجلسوا للعشي

احمد: الله يسهل لكم الطريق وتوصلوا بالسلامة

عماد: يارب ما تحتاج شي ياعم

احمد: سلامتك
سلم على الوالد

عماد: الله يسلمك يوصل

احمد حضن لميس: الله معش ياروحي

وابسر لعند عماد: اطرحها وسط عيونك

عماد: لا تهمها ياعم وهي معي

احمد: الله يحفظك ويسعدكم

عماد: يارب مع السلامه ياعمه

عائشه: مع السلامه الله معاكم
حضنت لميس ومشيوا

بعد ما مشيوا

عائشه: مدري ليش انا حاسه ان لميس مش مرتاحة

احمد: ليش ايش قالت ؟

عائشه: ما تحاكت بس قلبي حاسس قلب الام

احمد: بطلي الوسوسه حقش
عادهم خطيوا وما شاء لله عليهم وقد عيسفرها وبيوبه لها الله يسعدهم

عائشه: يارب اسعدها اين ما كانت
.
.

بعد ثلاثة ايام من السفر المتعب اخيراً وصلوا المانيا 

لميس وهي فارحه: حالي حين حجزت لنا شقه مفروشه 

عماد: بين اكتضم من غرف الفنادق فقلت شقه افضل

لميس ابتسمت له بفرح

عماد امتد فوق السرير: حجزت عند دكتوره نساء
مارأيش نسير غدوه ؟

لميس فرحت:  تمام ولو مش ضروري بس عشان نطمن
.
.

ملاك اتصلت لعائشه: كيف انتو يا خاله؟

عائشه: الحمد لله وانتي ؟

ملاك: بخيره ، اين لميس مختفيه ؟

عائشه: سافرت ما حاكتش؟

ملاك فرحت للميس: ماشي والله اصلًا عاد انا سبرت تلفوني

عائشه: حتى هم وقع سفرهم مستعجل وشكلها نسيت تحاكيش

ملاك: سهل

عائشه:  ليش ماتجي عندنا؟  من حين تزوجت لميس وانا وحدي

ملاك: مابش معي شي غدوه شاجي عندش من صبح

عائشه: حيا بش وحاكي امش وخواتش

ملاك: ان شاء الله
.
.

اليوم الثاني ساروا عند الدكتورة

فعلت للميس الفحوصات 
وكان الكلام بالانجليزي

الدكتوره: عمر طفلك ثلاثه اسابيع مازال صغيراً جداً

لميس مبسوطه وهي بتبسر للسونار

عماد: نحن لانريد الطفل تزوجنا قبل شهرين ولسنا مستعدين بعد للأنجاب

الدكتوره: هكذا اذاً كان من الافضل اخذ الاحتياط 

عماد: هل يوجد حل قبل ان يكبر الطفل اكثر ؟

الدكتورة: ساكتب لكِ بعض الادويه خذيها وستشعرين بآلام لكن كل شي سيكون على مايرام

عماد: شكراً جزيلاً

الدكتورة: العفو ولكن لاتتناولي ادوية منع الحمل بعد الاجهاض لمدة سته اشهر على الاقل لكي نتجنب الأعراض الجانبية

عماد: وماهي الاعراض؟

الدكتوره: ان...
.

البـارت 28 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




الدكتورة: ساكتب لكِ بعض الادويه خذيها وستشعرين بآلام لكن كل شي سيكون على مايرام

عماد: شكراً جزيلاً

الدكتورة: العفو ولكن لاتتناولي ادوية منع الحمل بعد الاجهاض لمدة سته اشهر على الاقل لكي نتجنب الأعراض الجانبية

عماد: وماهي الاعراض؟

الدكتوره: ان لاتستطيع الانجاب مره اخرى فعمليه الاجهاض ليست بالشي البسيط

عماد: شكرا لكِ مرة اخرى

وخرجوا ومن قوة الصدمة لميس ساكتة ولانطقت بحرف
.
.

روحوا الشقه واول مادخلت لميس رجمت شنطتها والتفتت لعند عماد اللي جالس فوق الكنبه وموطي راسه

لميس والدموع ملان عيونها: كم انت انسان تافه ياعماد
وانا مصدقه نفسي انك عتسفرني نغير جو ونفتهن وانك تشتي تقتل ابنك

عماد ساكت

لميس شلت العلاج ورجمته: مستحيل انزل ابني لو تموت

عماد: عتشربي العلاج بالغصب

لميس: من انت عشان تغصبني

عماد: زوجش

لميس بصوت رافع: ليت وانا ماتزوجتك ولاعرفتك

عماد بيحاول يكون هادئ عشان تشرب العلاج: قوا يا لميس افهميني واشربي العلاج وخلينا نخلص من هذا الهم

لميس وهي ضابحه: ذلحين ابنك هم هاه
اسمع قد سكت لك خيرات بس توصل بك انك تقتل ابني لا

عماد انفجر: اقتل من قالت لش الدكتوره عمره ثلاث اسابيع لاقد به نبض ولا روح وانا داري مابين افعل

لميس: ان شاء الله حتى يوم
مستحيل انزله واول مرة اعرف انك اناني لهذه الدرجه بتفكر بنفسك بس ليش ماتفكر بي او بابننا

عماد: مابتبسري كيف حياتنا ولاقدرنا نتفق على شي مافكرتي لما تخلفيه كيف عيعيش حياته وسط المشاكل والصياح انا مش اناني ان بين افكر بابني اكثر منش انا مااشتيه يعيش حياة مثل حياتي انا مجرب كل شي بس انتي الانانيه انتي وحدش
توحمي لانش بتحبي الجهال

هيا ليش مافكرتي بي وانا قلت لش ما اشتيش جهال او فكري بابننا اللي عيعيش حياه تعيسه بين ام واب غير مستقرين او متفاهمين 

لميس: انا ماوحمت من نفسي هذا الشي مش بيدنا

عماد: الا بيدنا ليش ما تستخدمي منع حمل او تبسري لش حل مثل بقية النسوان ابسري نسوان اخوتي اسأليهن تعلمي منهن

لميس: اظن انو مابش داعي لهذا الكلام الآن قد حصل اللي حصل ومستحيل انزل ابني لو تموت يا سيد عماد

عماد بضبح وصياح: هو انا الاهبل اللي صدقتش ووثقت بش
وزبط الماسه اللي قباله: الله يلعني

لميس سكتت

عماد شافها والدموع مبينه بعيونه: افهميني يا لميس قوا انتي ماتعرفي ايش يعني حياة مع ام واب مختلفين انا مجرب انا عشت كل حياتي وسط المشاكل والصياح وبعدين طلاق امي وابي  واختار اما اني اعيش مع
ام تشتي تشتغل عاسب لقمة العيش
ونادراً ماتحصل وقت تجابرني او تلعب معي او حتى تذاكر لي 

او اعيش مع اب قاسي اناني همه الفلوس وسعادته ومصلحته
ومرته اللي دائما تختلق المشاكل والمصايب واحنا طبعاً الغلطانين

نزلت دمعته غصب وهو بيحاول يخفيها: كم انضربت كم بكيت كم عانيت ولا احد حس بي
انا مااشتيش جهال انا مااشتيش ابني يعيش مثلي افهمي 

وفلتها وخرج ورزع الباب بعده وتركها خلفه وهي بحالة صمت وصدمة ومحتارة


لميس مصدومه وزاعله على عماد وحست ان كلامه صح ومش متأكده اذا علاقتهم عتستمر او لا

قامت صلت ورجعت امتدت فوق السرير وهي محتارة

عماد وصل بدل ورقد

لميس: اطلب لنا عشاء؟

عماد: اشتي ارقد تعشي انتي

لميس سكتت وجلست تفكر قامت للصاله وابسرت العلاج بالارض لفته وهي سارحه تشربه او لا
رقدت وقامت الفجر صلت وقريت قران
واخيرا قررت تشرب العلاج عشان ماتشتي ابنها يعيش حياة تعيسة

عماد نكز على صوتها وهي بتبكي خرج للصاله ابسرها ماسكه بطنها وهي بتتوجع افتجع وقرب لجنبها: مالش؟

لميس بصياح وهي بتبكي: لا تلمسني

عماد فهم انها شربت العلاج
عماد: تشتي نسير المستشفى؟

لميس: اخرج من الغرفه وما اشتي اي شي ثاني

عماد ضبح وخرج

رجع بعد الغداء
ابسرها نايمه قرب جنبها وهي نكزت

عماد: كيف قد انتي؟

لميس ببكاء: تاعبة

عماد جلس جنبها وبيبسر للطاقه تنهد بحزن: ليش وافقتي عليا ؟

لميس: ليش تقدمت لي اولا وكذبت على باباه انك تشتيني؟

عماد تنهد تنهيده طويله وسكت

لميس استغربت: ايش تشتي تقول؟

عماد ابسرها وابتسم كيف فهمته: كيف عرفتي ان داخلي كلام؟

لميس: عشت معك فترة تكفي اني افهمك من عيونك

عماد: تشتي تعرفي ليش تقدمت لش او بالأصح ليش وافقت عليش

لميس استغربت: تكلم بوضوح

عماد حكى لها كل شي حصل معه

لميس زعلت وحست قلبها اكتسر كانت تظن انو يحبها بس مش متفقين بس طلع كله وهم

لميس ساكته

عماد: زعلتي؟

لميس: من عمي علي انت مالك دخل

عماد مسك ايديها: انا آسف يا لميس ماقدرت اعيشش مثل العيشه اللي كنتي عايشتها او اعوضش حنان ابوش وامش لاني اصلا ماعرفت الحنان

لميس بجديه: طلقني ياعماد

عماد انصدم وسكت 

لميس: ..
.

البـارت 29 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




لميس بجديه: طلقني ياعماد

عماد انصدم وسكت 

لميس: ليش بنكذب على انفسنا ان احنا سعيدين وان حياتنا عتتغير

احنا مختلفين قوي ياعماد انا من عائله منفتحه وكل شي عادي وانت لا انا متعودة على الدلع والحنان وانت لا انا وانت مختلفين كاختلاف الشمس عن القمر ومستحيل نتفق على شي

عماد بعد ايديه من ايديها: بس الطلاق خطوة كبيرة

لميس: عارفه وفاهمه كل شي وما يهمني غير صحة ابي

عماد: طيب معانا سنة ان اتفقنا او تحسنت علاقتنا تحملي ونعيش مع بعض وان جلسنا على حالتنا هذه كل واحد من طريق

لميس: موافقة 

عماد: تغديتي؟

لميس: لا وانت

عماد: لا ايش رأيش نخرج نتغدى خارج؟

لميس: غدوه، مااقدرش اليوم  تاعبه

عماد: طيب ايش تشتي غداء وانا ادي لش؟

لميس: عادي اي شي اهم شي غداء قد انا جاوعة

عماد: اكيد عتجوعي من امس بغير اكل

لميس ضحكت: ماماه دائما تقول لي هكذا

عماد ابتسم وبداخله مقهور عليها قام طلب لهم غداء

تغدوا وهم ساكتين
.
.

بمحل التلفونات

نبيل: كيف عماد بيااااع تزوج ولازد ابسرنا له صورة

حمزه:  خلاص ماذلحين انساه قد معه مره

خلدون: كيف انتم حسودين ولاخليتم له حالة

خالد: لما اتزوج عتحسدوني هكذا ؟

نبيل: احنا بنزبج من الخباله
وبعدا على ايش عنحسده ياسعم ربح مليون دولار

حمزه: دوروا لنا عمل معاكم نطلب الله ونجمع حق زواجة

نبيل: والله ان ابي ضابح مني ولاحصلت عمل

خلدون: دوروا وعتلقوا

حمزه: ليش ماانتم سبرت لكم الا انا وهذا المنحوس

خالد: على نياتكم تُرزقون

نبيل: اللي يسمعك عيقول انو نيتك بيضاء سع الثلج

خالد: وين عماد يسكتك مالك الا هو

خلدون ضحك: الله يوفقه
.
.

اليوم الثاني قد الساعه ١٢ وعماد نووم

لميس وهي ضابحه: قوم يكفيك نووم

عماد قام وهو ضابح: ما تشتي مني خليني ارقد

لميس: اللي يسمعك امس هيا نخرج ومدري مه قد الساعه ١٢ وانت ماقمت

عماد قام وشل منشفته: مانخرج نفعل قبل ١٢

لميس: نشرب قهوه نتمشى احب جو الصباح

عماد: خلاص فهمنا نصلي ونخرج
ودخل الحمام

لميس تجهزت لبست شميز وبنطلون وفوقهن فنيليه طويله مثل الجاكت بس اخف وحجاب

عماد كمل يلبس ابسرها واستغرب: او عتخرجي هكذا !!

لميس: ايوه ليش؟

عماد بهنجمه: من غير جنان البسي البالطو والا مابش خرجه

لميس: ما اديت معي وبعدا ايش بهذا اللبس طويل ومستر

عماد: البسي اللي جيتي بها ممنوع تخرجي هكذا

لميس ضبحت: طز ماعاد شاخرج

عماد: وليش تقوميني؟

لميس: كان ماهو او عترقد طوال اليوم

عماد بضبح: قومي البسي البالطو وهيا نخرج

لميس: مااشتيش اخرج
وخلست الحجاب والفنيليه وجلست

عماد وهو ضابح: اقسم بالله لوما تقومي تلبسي ونخرج ماتزيدي تخرجي من الشقه الا للطياره

لميس افتجعت وقامت لبست وهي ضابحه

عماد: والبرقع وينو ؟

لميس: تشتي يقول ان احنا دواعش

عماد: هيا من اللغاجه
وخرجوا من الشقه

وبالدرج وهم نازلين
عماد: ولا اسمع لش نخس تمشي بعدي سكته

لميس بضبح: تمام


خرجوا المول تغدوا ورجعوا يتمشوا وهم ضابحين وساكتين

عماد: قلت امشي بعدي

لميس: واذا مشيت جنبك ايش الفرق

عماد ابسرها بنظرات وبهرر

ضبحت منه رجعت تمشي وراه ببطء

عماد وقف لما وصلت جنبه: ماحد يخرج مع نسوان

لميس: هيا ندخل هذا المحل

عماد: طيب لكن لاسمع لش صوت

لميس بداخلها الله يشلك

دخلوا واشتروا اشياء وعماد بيحاسب

لميس شافت رباط البوتي حقه مفتوح

لميس: عماد
ماكملت الكلمه الا عماد التفت لها وبهرر

لميس بداخلها والله مااقله خليه بحق الهنجمه والجنان

وهم خارجيين من المول

عماد بضبح: انا قلت لش لاسمع نخس ماكان اشتيش؟

لميس بنخفره: نسيت

عماد: احسن

فجأة عماد تكحول برباط البوتي ونكع للارض

لميس اول ماابسرته كيف هو مهنجم ونكع ضحكت بصوت رافع
وبتحاول تقومه وماقدرت من ضحكتها
جاء واحد بيساعده يقوم

الرجال: هل انت بخير؟

عماد: نعم شكرا لك

لميس سكتت ووقف تكسي ومشيوا

وصلوا البيت وعماد بيتوجع من رجله

لميس حست بتأنيب ضمير  انها ماكلمته

لميس: بتوجعك ؟

عماد:  ايوه اوجعت نفس مكان الدربه الاوله

لميس: ليش ماتسير المستشفى ؟

عماد: مابش داعي
عيقولوا لي لاتدعس عليه ياسعم ايش عيفعلوا

لميس: خلاص تشتي افعلك شي

عماد: مع اسلمي
.
.

اليوم الثاني بالظهر

لميس: ايش رأيك اطبخ لنا اليوم وقد بسمه معانا مطبخ

عماد وهو بيبسر التلفون وممدد فوق السرير: تمام حتى انا قد مليت اكل المطاعم

لميس: بس ناقصني شوية حاجات

عماد بنفس الوضعيه: انتي داريه اني مااقدرش اخرج

لميس: عادي اسير السوبر ماركت اللي جنبنا بسرعه وارجع عتبسرني من الطاقه

عماد سكت شويه: معش ربع ساعه لاغير

لميس بفرحه وهي تلبس: ...
.

البـارت 30 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




لميس: عادي اسير السوبر ماركت اللي جنبنا بسرعه وارجع عتبسرني من الطاقه

عماد سكت شويه: معش ربع ساعه لاغير

لميس بفرحه وهي تلبس: تكفي وزياده

لميس خرجت وعماد بيبسرها من الطاقه عشر دقايق وخرجت
وكانت تحمل
وصلت وهي بتتنفس بسرعة

لميس: ماتاخرت صح ؟

عماد: لا مالش من كان يلحقش

لميس ضحكت: مابلا كنت احمل بسرعه عاسب لا اتأخر عليك

عماد: هاه ايش عتفعلي لنا؟

لميس: مكرونه بالباشميل تعجبك؟

عماد: ايوه

لميس سارت المطبخ قطعت فواكه لعماد ورجعت مكنته

عماد: يسلمو جت بوقتها

لميس:  الله يسلمك

عماد: اجلسي ااكلي 

لميس: معي في المطبخ

ساعه والغداء جاهز

عماد: طيب

لميس سارت المطبخ بدأت تطبخ وشغلت اغاني وبتغني ومندمجه شويه بتسمع صوت عماد وهو بيصيح لها بصوت رافع  افتجعت وطفت الغاز والاغاني وسارت لعنده

عماد وهو ممدد فوق السرير: ولعي التلفزيون وادي لي الريموت

لميس مسكت خصرها: وليش بتشوح فجعتني؟

عماد: فاتحه اغاني كأنه عرس وتشتي اداعيش بصوت واطي كيف عتسمعي ؟

لميس ولعت التلفزيون وشلت الريموت مكنته يشتي يمسكه وتسحبه

عماد: لو امسك يدش لاقحصها

لميس: ماعتقدر تقوم تشله انت ؟

عماد: رجلي وجيعه

لميس: على بعد المسافة

عماد: هيا من اللغاجه اديه

لميس: ماعه

عماد: والله لاقحصش هاتيه

لميس خطيت لعند الباب ورجمته له

عماد مسكه بالهواء: اقطبي الغداء

لميس:  تمام
ومشيت
.
.

عند ملاك

ملاك:  كم انا فاقده للميس وبيتهم شوعه بدونها الله يعين خاله عائشه

مها: اكيد ان هي الآن بتلوي في الاسواق ومش داريه وين انتين

ملاك: بالعكس  فاقده لي وامس اتصلت وقالت ماقد خرجت الا امس للمول بس 

مها: كان ليش سافروا او تجلس بالفندق على حلاه

ملاك: الله يعينها تزوجت واحد معقد يالطيف

مها ضحكت بقوة: شكله معقد قوي قد ادا لكن الجنان ولاعاد بتلتقين

ملاك بضبح: الله يشله

مها: لو تسمعش لميس عتزعل

ملاك: تخيلي لما نجتمع نجلس ندعي عليه وضحكت

مها: شلوكن ليش ماتقولين لي اجي اقول معاكن امييين

وضحكييين

مها: بس مش كل اليمنيين هكذا بتظلمينهم

ملاك: انا داريه بس مضبح

مها:  الله يعينها

ملاك: اوبهي تحاكي احد

مها: اصلاً كنت حاسه 
وتعرفيني مااحب نقال الكلام
.
.


العشي لميس بالغرفه بتسمع اغاني وتصبغ اظافرها

عماد دخل الغرفه وهو بيعرج: يييف شم رنج

لميس بدلع: هذا مناكير يا متخلف

عماد طفى الاغاني: ماتقدري تتحركي الا بغناء

لميس: ايوه

عماد فتح الطاقه بيشم هواء

لميس قربت جنبه

عماد: ابعدي لحد يبسرش

لميس: اشتي اشم هواء

عماد: سيري شمي حقش المناكير
"قالها بدلع مثلها "

لميس: هيا نخرج الجو حالي

عماد: ما اقدرش اخطى

لميس: عادي استند عليا

عماد: نخرج نتحاضن قبال الناس

لميس: مافيها زوجي واساعده يخطى

عماد سكت شويه: والله ان الجو حالي

لميس: هيا مابش احد ابسر كيف الدنيا فاضية نتمشى ونرجع

عماد: طيب

وخرجوا تمشوا وتصوروا وكانو مبسوطين جلسوا فوق كرسي

وعماد مبتسم 

لميس مسكت خد عماد: معك غمازه مثلي 

عماد: اسكه اضحكي ابسرها

لميس ابتسمت

عماد: حقي احلى

لميس: اوووه نفسها ياسعم ايش الفرق

عماد: حقي احلى لو قلتي ايش ماقلتي

لميس ابسرت محل آيس كريم بفرحه: آيس كريم اشتري لي

عماد ابسر كيف فرحت: سع الجهال بتفرحي بالآيس كريم 

لميس بدلع: ايوه عاد انا جاهله

عماد بيتكلم كأنه بيكلم طفل: لغدوه ونخرج واشتري لش تمام يا باباه ذلحين برد وعتمرضي ونفعل لش ابره كبيره

لميس: يييخخخخ والسماجه اللي فيك
طز ماعاد اشتيش

عماد: خورت سيري اشتري لنا وتعالي

لميس استغربت كيف له قال لها تسير بس فرحت: ايش تشتي من نكهه ؟

عماد: عادي اي شي

لميس: خلاص اثنين فراوله

عماد:  لا مااحبش الفراوله ادي لي شوكلاته

لميس: انت قلت اي شي مابش تشراط

عماد:  بزلطي ما دخلش
سيري بسرعه عشان نروح ليل

لميس: اوك

سارت ورجعت مكنته حقه وبياكلوا

عماد اكل من حقها

لميس بعدته منه: انت قلت ماتشتي فراوله

عماد: اطعم بس

لميس قربت له: خلاص لاتبكيش أأكل

عماد ابسرها وضحك

لميس سرحت بضحكته وتتمنى يتغير تعامله معاها
.
.

بعد مرور اسبوع بدون احداث مهمة

العشي
لميس بتراسل بالتلفون وهي مندمجه

عماد: من بتحاكي؟

لميس: ابن خالتي

عماد بضبح هز التلفون من يدها: من سمح لش تحاكيه

لميس استغربت: مالك هات التلفون

عماد حظره ومسح رقمه: ممنوع تحاكي اي رجال غيري انا واخوتش وابوش وبس

لميس وهي مستغربه: بس هو سع اخي ليش تحظره؟

عماد: مابش عندي سع اخي

عماد بيفتش بتلفونها ابسر اسم عمر
لفت لعندها وهو ضابح: من عمر؟

لميس: هات تلفوني مشو عليك

عماد: انا قلت منو عمر؟

لميس: ...
.

البـارت 31 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




عماد بيفتش بتلفونها ابسر اسم عمر
لفت لعندها وهو ضابح: من عمر؟

لميس: هات تلفوني مشو عليك

عماد: انا قلت منو عمر؟

لميس: اخو صاحبتي تربينا سوا واعتبره اخ

عماد خرج الشريحه وكسرها 

لميس: مالك جننت ايش هذه التفاهه

عماد: ششتري لش شريحه جديدة وممنوع تدي رقمش لاي ولد وتقولي لي اعتبره سع اخي
والله لاتشوفي شي ماقد شفتيه بحياتش
ورجم تلفونها للارض

لميس قامت وعيونها ملان دموع: عماد بطل الحركات هذه لو اجي افتش تلفونك واكسر الشريحه ايش عيكون موقفك؟

عماد: انا مابين اراسل احد واقل لش هي سع اختي هيا لو تبسريني بين اراسل بنت واقل لش سع اختي عتفرحي

لميس: هو ابن خالتي مشو غريب

عماد: وعمر غريب
واسمعي الكلام وافهمي مش انتي عند امش وابوش كلمتي ماتوقع ثنتين بتفهمي او لا

لميس زعلت من تصرفاته وببكاء: تزعلني وتقهرني واليوم الثاني تجي تراضيني مابش عندك احساس 

عماد:  احمدي الله اني بين اراضيش

لميس شلت تلفونها من الارض ومسحت دموعها وخرجت الصالة
بكيت لوما رقدت


الصبح عماد بيقومها فتحت عيونها

عماد: جاوبي عمي احمد

لميس: الو باباه

احمد: كيف انتي ياقلب ابوش؟

لميس وقد عتبكي: الحمدلله وانتوا؟

احمد: مالصوتش او تاعبه؟

لميس ماعد قدرت تصبر اكثر بكيت بحرقه  

احمد افتجع: مالش او عماد زعلش ؟

لميس: لا بس فاقدة لكم

احمد: لميس تحاكي انا ابوش من زعلش؟

لميس ببكاء: فاقده لامي اشتي ارجع عندكم

احمد: فجعتيني يا بنتي سهل يومين وانتي عندنا

لميس بتبكي

احمد: ليش بتبكي؟

لميس: تاعبه اشتي اروح

"لميس كانت تقصد انها تشتي ترجع تعيش مع امها وابوها وتعبت من عماد وتصرفاته"

احمد: هاتي عماد احاكيه

لميس مكنت عماد التلفون

عماد: ايوه ياعم

احمد: ما للميس؟

عماد: مدري رقدت وهي بخير

احمد: اسمع بنتي واعرفها ومستحيل تبكي على شي تافه ولو اعرف انك زعلتها ياويلك

عماد: الله المستعان ياعم
بين اوبه لها اكثر من نفسي بس هي فاقدة لكم

احمد: إن شاء الله

بعد ما انهى المكالمة

عماد: ليش تبكي وتقلقي عمي عليش؟

لميس: تاعبه ومش مرتاحه اشتي اروح

عماد: ليش ماتقول لي وانا اروحش
ذلحين عمي يتخايله اني زعلتش

لميس: كذبت الكذبه وصدقتها

عماد بضبح: مافعلت صيحت فوقش ضربتش

لميس: ماعاش من يمد يده عليا

عماد: جهزي نفسش عنسافر الليل

لميس قامت تلفف اللداه وهي كارهه عيشتها


الليل وهم خارجيين

عماد: مانسيتي شي؟

لميس: لا

عماد نزل الشنط: هيا نخطى

لميس: هيا
.
.

ببيت احمد

احمد سارح

عائشه جلست جنبه: مالك؟

احمد تنهد: اتصلت للميس وهي بتبكي

عائشه افتجعت: مالها بنتي؟

احمد: قالت مابه شي بس فاقدة لنا
الصدق بدأت اقلق عليها

عائشه: قد قلبي حاسس الله اعلم مابداخلها ولابترضى تتحاكى

احمد: هانت يومين وهم هانا نفهم منها مالها غاثية

عائشه: ايش عيصبرني يومين الله اعلم مافيها والا ماتبكي

احمد: لاتزيدي تقلقيني الله يحفظش
.
.

وصلت الطيارة لعدن

لميس بالمطار بتحس بدوخه مسكت عماد

عماد بعد يده منها لانه مايحب تمسكه

لميس اقتهرت ومشيت بعده للتكس طرحت راسها للطاقه وغمضت عيونها

وصلوا الفندق وهم بالسيارة عماد بيصحي لميس وهي ساكته 

عماد: لميس قومي وصلنا.... لميس لميس

عماد ابسرها مدوخه وافتجع: لو سمحت وصلنا اقرب مستشفى بسرعة


بالمستشفى

بعد ماسووا لها الفحوصات

الدكتوره: عندها هبوط حاد شكلها ما أكلت سوا

عماد وهو يتذكر متى اخر مره اكلت: ايوه

الدكتورة: لاتخاف مابش شي خطير بس عنفعلها  مغذيه وعتصحى بعد شوية

عماد: إن شاء الله

بعد نص ساعه فتحت عيونها ابسرت عماد جالس فوق كرسي وموطي راسه والشنط حقهم جنبه

عماد حس بحركة رفع راسه ابسرها صحيت سار لعندها ومسك يدها وبحنيه: فجعتيني عليش

لميس هزرت يدها ولفت وجهها للجهه الثانيه وبكيت

عماد ابسرها زاعلة وتاعبة رجع جلس مكانه وهو  ساكت

لميس زعلت منه لانو يجرحها ويبكيها ويقهرها وشويه يجي يحاكيها كأنه مافعل شي
.
.

محمد: عماد اتصل قال انهم في عدن والفجر بيتحركوا لصنعاء

علي: مسرع رجعوا؟

محمد: مدري والله

علي بشك: خير إن شاء الله

اكرم وصل: السلام عليكم

ردوا السلام

الجدة انيسة: وايش عيوقع بمرتك لجلست توحم هانا؟

اكرم: ياجده تاعبة وتشتي ترتاح

الجده انيسه: ليش ايش عادهن بيفعلين قدو كله على الشغالات

اكرم: الله يحفظكم ياجدة بطلوا الدحس والهرم هانا والا هناك كله واحدي

الجدة انيسة بضبح: انتم اخبر
.

البـارت 32 ••


أنـتِ حـبـي ❤️




وقت اذان الفجر
لميس قامت على صوت الأذان ابسرت عماد راقد فوق الكرسي 
فجأة رن تلفونه ونكز

عماد: الو ...ايوه

عماد بيبسر ساعته: تعال بعد نص ساعة لمستشفى ال...

عماد قفل التلفون وقام يتوضى ويصلي

لميس ساكته

عماد كمل يصلي: هيا قد السيارة نازل

لميس قامت وهي بتحاول توزن نفسها عشان لاتفلت

عماد حاول يساعدها لكن رفضت رجع ينزل الشنط للسيارة
.
.

الصبح
عائشه بقلق: اتصل لعماد ابسر اين قدهم بين اتصل للميس ويطلع مغلق

احمد خرج تلفونه واتصل: الو

عماد: ايوه ياعم كيف انتوا؟

احمد: الحمد لله اين قد انتم؟

عماد: عاد احنا تحركنا قبل ساعة

احمد: الله يسهل لكم الطريق

عماد: يارب

احمد: وين لميس احاكيها؟

عماد: هوذا هي جنبي
ومكنها التلفون

لميس: الو باباه

احمد: كيف انتي افتهنتي او عادش تاعبة؟

عائشه جنبه: هات احاكيها

لميس: الحمدلله احسن 

احمد: هاه حاكي امش قلقة عليش

لميس: الو ماماه

عائشه:  كيف انتي وليش صوتش تاعب؟

لميس: بخير بس عاد انا صحيت كنت نوم

عائشه: الله يشفيش ، متى عتوصلوا ؟

لميس: مدري تحركنا قبل شويه يمكن نوصل العشي

عائشه: اوصلوا لهانا اشتي ابسرش

لميس: سهل شاجي غدوه ان شاء الله

عائشه: ليش تلفونش مغلق؟

لميس تذكرت: مدري ما للشريحه
حقي من ما اتصلي يقولوا مغلق او الرقم غير صحيح

عائشه: سهل لاقد جيتي واشتريتي لش جديد

لميس:  تمام ماتشتوا شي على طريقنا؟

عائشه: سلامتش

لميس: الله يسلمش

عائشه:  توصلوا بالسلامة

لميس: الله يسلمش  مع السلامة

عائشه: الله معش

لميس مكنت عماد تلفونه بدون ماتبسره

عماد: لوسمحت وقف هانا

لميس ابسرت مطعم: مااشتيش شابعه

عماد خرج وفتح لها الباب: هيا ماعتجلسي وحدش بالسيارة

لميس خرجت معه طلب لهم اكل وجلسوا عماد بياكل ولميس ساكته

عماد: ليش ماتاكلي ماعجبش الأكل؟

لميس: شابعه

عماد: على ايش انتي عايشه على الهواء

لميس: مابش نفس

عماد بياكلها بيده لميس شلت الخبزه واكلت نفسها

عماد: ليش انتي زاعله او على عمر ؟

لميس ضبحت: لوسمحت ياعماد مااشتيش نتصايح في مطعم

عماد: طيب مالش تحاكي؟

لميس: مالي
مش انت داري صح

عماد بضبح: لا مش داري واشتي اعرف

لميس بضبح: تزعلني وتقهرني شويه وتجي تحاكيني ولا كأنك فعلت حاجة

عماد: انا لما اضبح ما اعرفش مابين اقول وارجع اندم بس 

لميس: غير طبيعتك هذه والا الندم ماعينفع لما يفلتوك احبابك

عماد سكت
.
.

الساعه تسع العشي وصلوا البيت

علي: الحمد لله على سلامتكم 

عماد: الله يسلمك

اروى: ليش انتم مستعجلين كنتم عتتموا الشهر

لميس: فقدنا لكم

أروى: حتى احنا والله

محمد: كيف السفر ؟

عماد: تعب

أروى: تعشيتوا والا لا ؟

عماد: لا بس شابع تعشي مع لميس هي بغير اكل من صبح

أروى: خلاص غيري ملابسش وتعالي نتعشى

لميس: مابش نفس

أروى: تسخي عليا اتعشى وحدي

لميس: خلاص ابدل واجي


دخلوا غرفتهم

عماد امتد فوق السرير: السفر متعب قوووي

لميس مطنشه له
لبست وخرجت وهو ممدد ويده فوق عيونه

خرجت تعشت مع اروى ورسلت لامها وملاك واتس انهم وصلوا عشان تطمنهن
.
.

ملاك: ياماماه شاسير بيت عمو احمد غدوه من صبح

امها: تمام

مها: مش انتي قلتي بيتهم شوعه بدون لميس

ملاك: ايوه وهي وصلت قبل شويه وغدوه عتسير بيتهم
ونلتقي واخيراً

مها: سلمي عليها

ملاك: ليش ماتجي ؟ نغير جو

مها: مااقدرش مره ثانيه سهل

لميس رجعت الغرفه وعماد نوم بنفس الوضعية

لميس: عماد قوم غير ملابسك وارقد

عماد نووووم

لميس: يخخخ كيف نومه ثقيل
وانا ليش اهمه اصلا هو اخبر بروحه

بدلت ورقدت جنبه

شويه عماد حس بالبرد وحلقه وراسه بيوجعه وبيسعل

قام غير ملابسه وشرب علاج ورجع رقد


الصبح قامت لميس على صوت سعلته
قامت ادت له ماء

عماد بصوت مريض: اسلمي

لميس: اشتي اسير بيتنا انا تعبت منك ياعماد

عماد: مااشتيتي فعلتي

لميس: عتوصلني؟

عماد: ولو انا تاعب بس شاوصلش

لميس: راقد بين البرد اكيد عتمرض

عماد: بسببش انتي جلستي فاتحه الطاقه طوال الطريق

لميس: كنت مغثيه ماافعل

عماد: لو اكلتي ماكنتي عتغثي

لميس: انت السبب انت اللي زعلتني وتشتيني ااكل من اين عد به نفس للاكل ولاحتى افتهنا بالسفر اسكه قلي كم خرجنا يوم ونص
وبضحكه مستفزه: ايوه ويوم للمستشفى

عماد: مش وقت الدحس والهرم قومي افعلي صبوح

لميس: تفعل الشغاله انا اطبخ وقت ما اشتي

عماد ضبح منها وقام دخل الحمام غسل وبدل ثيابه خرج للصاله وهم مجتمعين

عماد: قد اصطبحتوا؟

علي: ...
2025/07/06 00:38:13
Back to Top
HTML Embed Code: