Telegram Web Link
سلام مني عليكم ياحبايب

👈وتقوول فقرة الليله تقول

💢السكن مع العائلة هو أكبر سبب لفشل العلاقة الزوجية وقد يؤدي إلى الطلاق
هل هذا صحيح أم خطأ⁉️


💢 لو زوجك أو زوجتك قالت لك
انا الف واحد يتمناني أو الف واحده تتمناني
احمد الله واشكره انني رضيت اتزوج بك
كيف عيكون ردك😴😂⁉️


✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah

والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
سلام مني عليكم ياحبايب

👈وتقوول فقرة الليله تقول

💢مارأيك لو زوجش قلب فوقش وقال
والله ما تتسمى بنتي الا شيماء والا شيماء
كيف بيكون موقفك وكيف بيكون ردك عليه⁉️

وانت ايها الرجل لو ام العيال قلبت فوقك
وقالت : والله مايتسمى الولد الا جمال
والا شافلت لك البيت؟
هااا قلي ما رأيك عزيزي الرجل ماعتفعل !؟


💢 الاسم هو أول هوية لنا في الحياة
وغالبًا ما تكون وراء اختياره قصة تُحكى.

يلا شاركونا... من سمّاكم اسمكم؟
وإيش القصة ورا اختيار هذا الاسم؟؟
وليش اخترت اسمك المستعار بالتليجرام⁉️


✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah

والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
امس الليل بينما انا مخزن في أمان الله منسجم مع نفسي سمعت طرقه في الباب، قمت فتحت وطلع واحد من اصحاب البلاد..

اتسالمنا ودخلته المجلس، صلحت له مدكى وفرشت تحته بطانيه ، وطرح الدعاية حق الكريستال وجلس.

وعاد أنا الذي رحبت به وان قد قال شي معك شاحن عريض؟
قلت ايوه موجود ، ودخلت اديت له شاحن.
خرج تلفونه وناولني ، قال هاه ركبه في الفيش، قلت تمام، وركبته في الفيش..
قال اسكه شوف هو بيشحن؟ قلت ايوه بيشحن
قال اسكه زيد اتأكد يامنعاه لان انا بحاجته ضروري ، واشتيه يشحن فل ..
قلت متأكد لاتقلق.

بعدين رجعت بقعتي، ومابش حق ربع ساعه الا وقد هو بيقول لي ياعزي يا منعاه اسكه شوف كم قد في التلفون شحن حين انت قريب منه !
قلت حاضر ، قد فيه 15 وطرحته ..

قال : مابش معك ملخاخ؟!
قلت ماشي والله!
قال اووه اشتيه ضروري ضرسي بيوجعني،
وقمت اسلخ له عودي من شجرة في الحوش! سلخت له عودي ساع يدي، قلت لاجل اذا زيد بها أقوم البجه به !

المهم وبعد مرور ساعة ..
قال افصل التلفون .. فصلته وناولته ..
جلس شوية وقال معك نت؟
قلت أيوه ..
قام لاعندي وقال يا منعاه بث لي استقبل الرسايل بس
وبثيت له واستحيت اطفي البث
ما دريت الا وقد بيحمل حلقة عثمان!
قلت أمري الى الله قررح عليا الباقه جو
وسار ارتزح في الزاوية وجلس يأنتر بانسجام ..

جلس حق نص ساعه وقال : عادنا شاحصل صالون فاتح هذا الساع؟
قلت ايوه، لإن أنا خايف لو أقول له لا شايقول قوم أحلق لي أنته 😂

انتظروا الجزء الثاني @ALFkamah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـــــامـن عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


مهاب : ياسلام بكلمتين منش غلبتي باقه الورد كلها طغيتي عليها بجمال منطقش ، الحمدالله انش في حياتي

تمكين ابتسمت حست بسعاده ، الي قاله ادالها ثقه عميقه بنفسها أنه بيحمد الله على وجودها في حياته، ردت له : شكرا لانك بدأت لي يومي بانبساط ، خليتني اروق واهدأ شويه
مهاب : الحمدالله، بس خير ليش تهدأي ؟ معش مشكله او شي ؟

تمكين: لا لا ، الحمدالله، بس يعني ربشه العرس والتجهيزات .

مهاب : تمكين تشتي رأيي، انا اكثر شخص جرب القلق والتوتر والعجله وكنت مش مستمتع باللحظات الي بينصنع فيها حلمي ومستقبلي وثروتي ونجاحي ، بعد مواقف وخبرات ، نصحتني انسانه كبيره بالعمر كانت معنا في ورشات عمل تجاريه، قالت القلق والتوتر بيخليك تفقد استمتاعك بلحظات وصول النجاح ، انت بكل الاحوال عتنجح وعتوصل وفي نفس لحظات القلق أوجد لنفسك الهدوء والروقان عيتيسر العمل بشكل رائع وتنبسط فيه...
ماكذبش عليش ماقدرتش لاني بعيد وفي اليمن مراشاه سرت يافلان لا عادنا قمت سرت يافلان تعامل لا عادهم ماداوموش وقد الساعه عشر ، طيب ظهر سارو يتغدوا

كنت احرق حريق ، بعدها وصلت ليأس يعني استسلمت قلت ماعتسبرش وهدأت ماشوف الا بعدها اتصالات وصلتني العمل تسهل من كل مكان..

انتي الان عتفعلي كل شي عتتسوقي وتحجزي وعيجهز كل شي، الهم قاتل، خليش ريلاكس وابدأي بالمهم وبعدين الباقي سهل
يووو كم قد كتبت ، رسالتي بحد ذاتها تدي توتر صح
تمكين ابتسمت : لا بالعكس كلامك حلو يهدي والله، فعلا ، ليش اقلق نفسي كل شي عيسبر لو ابدا المهم كل شي بعدين عيتم ، شكرا لانك شاركتني نصيحه جميله

مهاب : يلا سميني نصوح ، زي دممش
تمكين ضحكت ، كتبت له: تمام على كل موقف اسم احسن

مهاب: ياسلام، سميني ماشتيتي ، اهم شي انش رجعتي لي

تمكين : مافهمت ! كيف رجعت لك !

مهاب : يعني وقعتي نصيبي ، كم تمنيتش يا تمكين اكمل عمري معش . عتفهمي وقدش معي .

تمكين مستغربه كيف تمناني يعني واحنا صغار ! لو اسأله موقفي بايه ، خلص قال شافهم وانا معه ، كما قدنا معه سألته.... ذلحين ما ارد عليه ؟ ماقله ...

شارسله ستيكر ملصق ورد ، واقله ان شاءالله .



في بيت أهله متجمعين على الغدا..

اخت كمال لمرت اخوها: قوااا ، توسطي لي عند المصوره الي صورتش انتي وأخي كمال في عرسكم


غاده : مش قلتي سرتي حجزتيها ؟؟

كمال بياكل سكته

اخته: سرت قالو ماعتقدرش هذا التاريخ تصور عرسها قدو قريب عتوقف الحجوزات لفتره

كمال بضبح: يخ منكن كيف انتين لغج ، لوما تحلقين على مصوره واحده ولا قاعه معينه، ولا مغنيه معينه ، الدنيا ملان مالكن صلين على النبي


اخته: ياخي مش انت داري بشي، احنا نبسر احلى الاعراس

اخته: ياخي احنا نبسر احلى الاعراس ونختار الافضل ، الصدق المصوره حقكم قدها اضخم واحده هنا والوحيده الي اشتهرت ومازيدت الزلط اسعارها ارخص من الي بعدها وهي التوب، لذلك الكل يشتيها

كمال : مادخلي انا من تشتي ، انا من حقكن الاحراجاات، مرتي ماعتسيرش تحاكي حد

غاده: مافيها خلينا نسير ، مالك

كمال: مالي ، احراجاات مابش داعي للغاج رفضت ليش عاد التصانيف حقكن والعتاد

امه: يابني مابش فيها شي ، الناس كلهم بيفعلو هكذا ، مخيطات يقلين محجوزات ونراشي ، ومغنيات ونراشي ، خليهن يسدين مرتك واختك وانت مادخلك

كمال: كيف مادخلني مرتي ماعتسيرش تراشي حد ، وانا الي شاسمح لها تسير او ماشي وخلاص غلقو موضوع ، تبسر مصوره ثانيه

اخته بضبح منه : هااااه ، ذلحين فهمت ليش ماتشتي ، يعني كلامها صح اختك بلقيس ( اخته من ابوه ، الي كانت عارفه قصه حبه وتمكين)

كمال شافها بنظره وفلت الملعقه وقام خرج للديوان يشرب سجاره

غاده مانتبهت ايش قصد اخته وعن ايش بتلمح، كل همها أنه زعل وقام تسير تشوفه وتراشيه ...

في الديوان ...

كمال ضابح بيشرب سجاره ويفكر موقف تمكين واحراجه معها وكل مره يروح ويشوفها ، ضبح من صدها وتهميشها له، ماعد يشتي يظهر بحياتها وبيتناساها رغم شعور تأنيب الضمير الي مش قادر يتخطاه أنه علقها به وحب حبها له واهتمامها به وهو كان بيحب غيرها ماحس أنه حبها الا لما فقدها و صدته تماما ....

غاده دخلت قاطعت أفكاره بصياح: ليش انت هكذا مع خواتك ليش مابتعاملهن بلطافه شويه ، حرام عليك مافعلت شي ولا قالت شي

كمال : لاتدخلي باعاده

غاده: الا شاتدخل وشاسير اكلمها

كمال تعصب شل تلفونه ووقف : لو سرتي لاعند تمكين و
انتي طالق .. مشي خرج من عندهم

غاده منذهله !! ايش في ليش هكذا تعصب اول مره يحلف ويدي يمين ماله بيخرف

اخته دخلت: ماله خرج وصرع الباب قوي ؟! تصايحتو بسببي ؟

غاده : صيح فوقي وقال انا طالق لو اسير احاكيها

اخته بحقد : او كانت في نفسه المصوره هذه ومش احنا داريين ، ماله حلقها هكذا
غاده باستغراب: مش للدرجه هذه وانتي الثانيه ،واحد فيكم يقع عاقل ... اسير ارفع مع عمتي عتقل هربت بالعاني

في بيتهم...
ام مهاب : كيف مرتك ؟ قد بتتكسى ؟

مهاب: مدري ،بس اعتقد بتدور قاعه وبتهتم بهولا الاشياء حاليا

امه: كيف مدري بتتواصلو؟

مهاب: ايوه يعني تواصل خفيف، مش هذك الي داري بكل شي

امه: وليش وانت ، من حقك تعرف كل شي ، قدك زوجها

مهاب: هي بيت اهلها اولا تحت رعايه ولي امرها، ثالثا حتى لو مامعها ولي أمر ، مش لازم ادرا بكل شي ، عادي معها حريه شخصيه تسير وين ماتشتي

امه : بس يابني ذلحين قدي مرتك ، يعني مافيها شي لو دريت

كمال: غاثيه من ايش ، اقلش ميه مره بطلي فضول ماتفهميش ، بطلي تكلميني وانا معصب

غاده:انت مابسرتش نفسك كيف زيدت بها، عتخليني اصدق كلام اختك

كمال: ايش من كلام

غاده: قالت شكلك كنت تشتيها لما انت معاند هكذا

كمال: صدقي

غاده: هكذا؟؟
كمال: هكذا انتي !! مش حبيتش ؟ ووفيت معش؟ وجيت خطبتش!! لو اشتيها اني خطبتها

غاده: يمكن رفضتك

كمال حس بتأنيب ضمير: يمكن انا الي حبيتش أكثر وشليتش انتي ، عاد انتي بتحاسبيني وقدنا معش

غاده: طيب انا اسفه لو زعلتك بكلامي بس بينقلك ماقالت

كمال: تقول ماشتت معش عقل

غاده: طيب خلاص ماعلينا طز تتصور لا عمرها لاتصورت ماعلينا ماكرها حياتنا سبرت وسدينا...

كمال: هي سابره من يومها بس انتي الي كنتي تدوري نكد ومشاكل

غاده: خلاص ياكمال مالك صلي على النبي ، مالك بتدور تقالع صميل

كمال: وانتي بتسمعي مابتقلي

غاده: قلت حياتنا سبرت ماقلت

كمال: من الي كان معكننها!

غاده: هرمونات الحمل وخلصنا منها خلاص ، وذلحين انا حامل وابسر كيف عاقله

كمال: الله يتمش بعقلش.
اخذ نفس عميق وتنهد داخل نفسه: يارب تكوني سامحتيني ياتمكين، وانتي يارب يسعدش بحياتش الجايه ويعرف قيمتش ومايندم مثل ماندمت ...


في مكان ثاني.....
تمكين وصلت البيت : اخيراااا، يوووه كم قد انا تلعبه

اختها: وانتي محل وبعدا تصوير وبعدا سرتي تحجزي كوافير ومغنيه ووو

تمكين: مافعل طيب

اختها: قسمي لنا مانفعل معش شلي ورقه واكتبي كل شي ووزعي انا ومرت اخي بنات خالتي وعمتي كلهم بيتصلو يسالو مانفعل مانسوي معاكم

تمكين: والله فكره، خليني ارتاح وبعدين اكتب ، ممكن تدلعي اختش العروسه وتفعلي لها سندوتش وشاهي وماء ميته عطش وجاوعه

ترتيل: مطعم دخلت مش بيت، وعادش مش حريوه باقي شهر وتتدلعي لاقد تعيشي الجو من ذلحين وتبداي الأوامر

تمكين: عترجعي تفقديني وتتصلي تتراشيني اجي عندكم

ترتيل شافتها وامتلت عينها دموع حضنتها : وبكيت

تمكين بكيت معها

بنات اخوها دقين الباب دخلين شافين بيبكين سالين ليش وبكين مع بعض

ام تمكين فوق العشاء وين هولا كل ماقلنا تسير واحده ماعد جت ، جاد سير ادعيهن

جاد سار شافهن خرج لاعندهم: بيبكين كلهن مدري مالهم

الام خافت قامت تشوفهن وعبدالوهاب ومرته

تمكين شافتهم: يو شلوكن هيا قومين قد جو البيت كلهم

عبدالوهاب : مالكن ؟

بنته: بنبكي على عمه ؟

جدتها: مالها عمتش؟

ترتيل بتمسح الدموع: حين عتسير

مرت عبدالوهاب : وين تسير؟

ضحكين كلهن وهن بدموعهن

ترتيل: حين عتتزوج
عبدالوهاب دلهفهن على واحده واحده ، امشين امشين الله يزكيكن عقلكن، فجعتنا

امها دمعت ومشيت


ت.ع.خ( بارتات للي صلوا الفجر )

امها دمعت ومشيت بعدهن...: لو علينا مانشتيكن تسيرين بس الله يستر عليكن ويسعدكن

ترتيل: يوو امي قالو هكذا؟ وهم الي بيفرحوا باي خاطبي يدق الباب ،ماشصدقكم

امها: تعشي سكته من اللقانه

تمكين : هو صدق كلامها

امها: هيا تعشي يا حريوه ، جالسه تهلكي روحش عمل، مارضيتي تسمعيني

تمكين: خلاص باقي معي ثلاث عرايس وبعدا ماعد شافعل شي

وصلتها رساله منه: مساء الخير ، الفستان عيجهز خلال اسبوعين ، مارأيش نطلبهم الاكسسوار المناسب له؟ بيصمموا اكسسوارات من نفس تطريزه الفستان

تمكين اول ماقرأتها فرحت كانت بتهم كيف ومن وين تلاقي اكسسوار مناسب له، ردت بعفويه على اخر كلامه: ايوووه احسن شي ياريت، بس ماعيقعش مكلف ؟

مهاب: ولو وقع مكلف!!

تمكين: خلاص مش ضروري

مهاب: ليش مش ضروري ، مايغلى عليش.

تمكين: تسلم ، خلاص قلي بكم عيقع

مهاب: ليش عتحاسبي انتي؟

تمكين: لو سعره مناسبني

مهاب: ذلحين انا بينكلمش زوج مش شريك عمل ، انتي مسؤوله مني

تمكين تشتي ترد تحمست وابتسمت من كلامه

ترتيل: عتتعشي ياجاوعه

تمكين بتبهرر لها : رساله عمل ضروري ارد، بعدين شبعت..

قامت عشان تركز و تعرف ترد سوا، ربشوها كلامهم وضحكهم.. دخلت الغرفه

تمكين: مش قصدي ، بس ماحبيت اكلف عليك اكثر، يعني معك التزامات عرسك ومصاريف وكذا

مهاب: وانتي من ضمن التزاماتي ، استغلي الفتره هذه عادنا فارح بش

تمكين: اهااا صح، يعني بعدين ماعتفرح بي !

مهاب : لا ، شاكون فارح اصلا على طول بمجرد ماتكوني معي ، امزح طبعا استغلي كل لحظه معي ونفسش بشي واقدر عليه مايغلى عليش

تمكين: الله يحفظك ، يكفيني الكلام الحلو واهتمامك هذا.
مهاب: انتين هكذا بالبدايه تخزين ، بس بعدين طلباتكن بتزيد (وغمزه شقاوه)

تمكين ضحكت: لو الزوج كريم ومابيقصر ، ماعتزيد الطلبات عتكتفي بكرمه .

مهاب: واو، كلامش سكتني ، بيننبش معش المواضيع عشان اعرفش وكل ماعرفتش كل ما عرفت اني محظوظ بش.وان تصميمي عليش في محله.

تمكين : أن شاءالله ، بس كيف يعني تصميمك عليا !

مهاب حب يقاطعها ويحكي لها تفاصيل عشان يرجع يوصل لجواب سؤالها: تمكين ايش لعبتش المفضله لما كنتي صغيره ؟؟

تمكين: ههههه، لو تكون عارف بها انك ذكي ماشاءالله وذاكرتك اخطر من احدث فون بالاسواق ،

مهاب ضحك : طيب جاوبي
تمكين: الكاميرا الي كنت اقلبها وفيها صور داخلها صحراء ومكه ووو

مهاب: تذكري لما ضاعت حقش الكاميرا وبكيتي ايش حصل !!!

تمكين اتحمست اكثرررر وتذكرت : صححححح، ذكرت ، انت فعلت لي كاميرا بكرتون ولصقت صور تتقلب لما احرك العودي حق الايس كريم من ورا الكاميرا الي بكرتون،

مهاب: الحمدالله انش ذاكره

تمكين فعلت فيسات احراج: ذاكره تفاصيل بس كنت صغيره عمري ست سنوات عشان هكذا ماجت على بالي اذكرها لك

مهاب: يبقى ذاكرتي اقوا ، عرفتي ليش الان صممت عليش

تمكين: لا ، صراحه ماعرفت ! لاني كنت احب تصوير ؟؟

مهاب ضحك عليها : لا، ايش دخل التصوير ،

تمكين: ممم، لانك عرفتني من وانا صغيره ؟

مهاب: لاني حبيتش في صغرش وجلستي في بالي بعدها استسلمت لظروف الحياه وانه مابش نصيب، وسبحان الله رجعتي ووقعتي نصيبي .

تمكين حاسه بشعور غريب اول مره تحسه ، انها محبوبه وحد متمسك بها وعنده امل فيها، عكس المشاعر الي حستها في اختياراتها الغلط.... حست بمشاعر حقيقيه بقلبها مش قادره تميز هي حب او ايش بالضبط، !! يمكن لان هذه المره ماتصنعت وصنعت الشعور وسمته ، لكن عاشته حقيقه ..

مرت الايام
تمكين تعمقت بشعورها الحقيقي وعرفت مهاب نوعا ما ، وهو زاد اعجاب بها لما شاف الصفات الي حبها فيها تغيرت من طفوله لنضج وعقلانيه

وقت شهر العرس تحديدا قبله باسبوعين ...
مهاب وصل جنب بيت تمكين واتصل لعمه :العفو منكم، جيت بوقت مش مناسب ، انتو في البيت ؟ انا خارج كنت اشتي اناولكم الدعوات

ابو تمكين: حياك الله، الان عيفتح لك الباب ادخل ، جاد سير افتح الباب ...

جاد خرج مسرع يفتح باب الشارع ..
تمكين كانت جالسه في الحوش تجمع ورق سدر

جاد شافها : يمه فجعتيني ياعمه ايش حصلش ! تشبهي زورو

تمكين : هذا ماسك وجه يا زورو ، ياي لاتفتح راعي ..

جاد ماسمعش فتح الباب

تمكين تخبت ورا أغصان الشجر بس كانت باينه شويه

مهاب بيتكلم بالتلفون مع عمه: والله مافي داعي ادخل ، خلاص شاناول البطل هذا

تمكين بهررت صوت مهاب !! ايش بيفعل ؟ كيف تهرب عيشوفها ! بتأشر باصبعها في فمها ( اشش) لجاد عشان لو لمحها لايفضحها

مهاب دخل محرج من عمه لانه حلف بيغلق الباب لمح نظرات جاد بيضحك وياشر برأسه تمام : لا إراديا شاف من بيكلم ! ( وبسرعه نزل عينه لما شاف في واحده)

بس جلس مصدوم ( من هذه ! مالها مسرحه شعرها هكذا !! وايش فيه وجهها ويدها !! مستغرب بيمشي بيفكر ويسأل نفسه

ابو تمكين استقبله من باب البيت : حياك الله، اهلا وسهلا ، ادخل مالك مستحي

مهاب: مابلا قلت وقت اخطى ولا ازعجكم

ابو تمكين: مابش ازعاج قدك من البيت وحياك الله على الحاصل

تمكين تعبت وقفه في الحوش مراعيه يدخلوا تدخل ...

بتفكر شويه وادخل الحمدالله ماشاف يارب مالمحني ولاعرفني يو والفعله خزا


مهاب دخل الديوان وجالس وقدامه الطاقه للحوش ...
رسل لها رساله: ايش عتغديني ؟ اسوي بروڤه لمعدتي ، عشان أقرر اشتري بوتجاز أو اتعامل مع مطعم ..

سمع صوت رنه الرساله وهي بتطلع من الدرج جنب الطاقه

مهاب سمع صوت رنه الرساله ، رسل بسرعه نقطه يتأكد هي ؟؟ وصلت ...

تمكين فتحت تلفونها قرأت الرساله وضحكت شافت نقطه ، بتكتب له وهي بعيده شويه من الطاقه مش واضحه قوي : حياك الله اهلا وسهلا ،الصدق ماطبخت ، بس شافعل لك العصير انا !

مهاب نفسه يداعيها من الطاقه يحرجها وخائف عمه يدخل فجاه رجع رسل لها: اكيد ماعتطبخي وانتي عايشه دور الشجره في حوشكم ، اسهل شي لش تقطفي مادا الله وتعصريه،، سمع ضحكتها من الطاقه دخلت بسرعه لغرفتها

مهاب مبتسم وماعد شاف ردها ، دخل عمه بطيسان المرق

مهاب وقف يساعده

عمه: الان عبدالوهاب جاي

سمعوا صوت السياره وبيفتخ الباب

مهاب: شكله وصل

عمه : ايوه هو

مهاب: هولا دعوات الرجال اعزمو من اشتيتو ولو نقصين بلغوني شازيد لكم

عمه : أن شاءالله عيكفين،

عبدالوهاب دخل بيسلم عليه ويرحب به


في غرفتها بتتنبع: ترتيل شلوش من قلي اصدقش وافعل هذا كله اليوم

ترتيل: مالش

تمكين: حاسه إنه ابسرني مهاب ، رسالته ابسري ! اصلا لما دخل ...جالسه تحكي لها تشرح لها
ترتيل ضحكت: ابسرش هكذا !!! وعادة جالس بيتغدا، مسكين ذلحين اسير ادي له ماء بيتكبد ، مش قادر كيف يقلهم خلو شجرتكم لكم

تمكين: بطلي خباله يمكن ماستضاش اصلا وجهي لونه اخضر ويدي خضر وشعري فيه خلطه
ترتيل:بتضحك على شكلها ، لو انا بش لانكر اننا في البيت بكله

تمكين: خلص مابش فايده قلي يارب ماشافني ماقد علق على شكلي

في الديوان ..
مهاب كمل يتغدا وشرب الشاي تحابرو شويه : أكرمكم الله ، اقوم أنا استأذنكم



عبدالوهاب : دقيقه اسير ادي لك دعوات النسوان ...

تمكين ناولته الدعوات

عبدالوهاب بهرر : يووو والفعله مسكين الرجال لو يبسرش بس لايرجع الدعوات


تمكين : لاتخليني ادخلهن بيدي لاعنده عسب ابسر عيرجعهن او مع

عبدالوهاب : مالش ماحصل بش. حرقتي او ايش

تمكين: ماشي ، هذه خلطات بسم الله عليا

عبدالوهاب : الله يعين صدق ماعيقع بعد هذا يعني !! ايش خورتش تصبغي وجهش اخضر !!!


تمكين بتضحككك : شلهن بعدا ارجع


عبدالوهاب خرج من الصاله الي هو وتمكين فيها ، يشتي يروح الديوان وقد مهاب واقف مراعي له عند باب الديوان يعني سمع كلامهم ...

مهاب مبتسم شل منه الدعوات وخرج


تمكين دخلت غرفتها مراعيه يكلمها ..


مهاب : عندي فضول جاوبي اخوش وجاوبيني ليش صبغتي وجهش اخضر ؟؟


تمكين ضحكت ورسلت له شرحت له انها خلطه تصفي الوجه من آثار الشمس

مهاب: اهاا يعني فلتر طبيعي


تمكين : بالضبططط ،

مهاب : خساره لو دريت إنه انتي ، اني جيت سلمت عليش بس بسرعه


قفيت ظنيت حد من النسوان.. ماكنت شالفت بس الي فتح لي الباب استغربت حركاته فجعني


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
جميلتي كوني قريبة من الله مافيه شيء بالحياه يكسرك دام الله معك واعرفي ان الله معك وحولك دايماً ، الله امانك بكل وقت تخافين فيه، الله معك معك وفاهم كل شعور بشع قاعدة تحسين فيه ، الله يفهمك اكثر من نفسك بكل لحضة حسيتي فيها بالضعف ، أي انواع الضعف !
‏ضعف مشاعر ضعف حب ضعف فقر ضعف مرض أيًا كان !
الضعف او الخوف من الناس من نفسك من الظروف ومن كل شيء خايفة منه واجهي كل ذي المخاوف والمشاعر بـ لاحول ولا قوة الا بالله ليمدك الله بقوته ، بقوة القوي العزيز جبار السموات والارض قال تعالى: ‌‏﴿‌‌‌‏وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ﴾ 🖤🖤🌼."
‌""

- اللـهــم لا تــدع أمــرا فـي صـدري إلا وحلـلــتـه لــي ، ولا حلـمـا سڪـن فـي قلبـــي طـويـلا إلا ويـسـرتـه لــي 💙".
قصـــــــة قبــــل النـــــــــوم🍃..

#القصــــــة_حقيقيـــــــــة

عاشت مع زوجها لكنها لم ترزق بأولاد
وبعد سنوات حقق الله لها أمنيتها
وفي الشهر الرابع من الحمل .🤰.
ذهبت إلى الطبيب .👱. للاطمئنان على وضع الجنين
لتتفاجىء هي وزوجها بكلام الطبيب :
الجنين الذي تحملينه مشوه وهو أشبه باخطبوط
ويجب إسقاطه حفاظاً على حياتك لأنه قد يشكل خطراً كبيراً عليك عند الولادة.
ذهبوا إلى عدة أطباء
لكن النتيجة كانت ذاتها
وهنا بدأت المشكلة
الزوجة رفضت إسقاط ابنها في حين أصر الزوج على ضرورة إسقاطه فلماذا ينتظر أشهر لولادة طفل اخطبوط سيموت فوراً وربما تموت الأم بسببه
لكن الزوجة استمرت بالرفض قائلة:
هذا ما ارتضاه الله لي و سوف أرضى به
إن كان مشوه فأريد رؤيته لن أقتل إبني.
قام الزوج بطرد زوجته إلى بيت أهلها
انقضت شهور الحمل وحصلت المفاجأة
حان موعد ولادة الطفل
خرج الأب من البيت راكضا إلى المشفى
وهو حافي القدمين لأن ما سمعه افقده صوابه

فقد اتصل به أهل زوجته وقالوا له : تعال لترى أطفالك
نعم
الذي حدث أن ذلك الجنين المشوه الذي يشبه الأخطبوط
لم يكن سوى أربع أطفال .. بنتان و صبيان ..
ولكن تجمعوا في رحم الأم بطريقة جعلت الشكل كأنه جسم واحد بأطراف كثيرة وقد عجزت أجهزة التصوير الشعاعي عن إكتشاف ذلك رقم الدقة
ما نقوله هو :
أن هذه الأم كانت جديرة بهذا العطاء الإلهي لماذا
لأنها عندما صدمت بقول الأطباء
اول ما نطق به لسانها هو الرضى بقضاء الله ...
كان رسول الله ﷺ بشوش الوجه، لطيف المعشر
متسامحاً ، رحيماً ، لا يقسو ولا يعنِّت أحداً ، ولا يغضب ولا يسبّ ،
وما ضرب أحداً بيده قط ، وكان سهلاً في معاملاته ، وكان طلق الوجه دائماً .
مرةً رآه أعرابي ، فاسترعاه بشاشة وجهه ، وطلق محياه فقال له : أأنت الذي تقول عنه قريش إنه كذّاب ؟
والله ، ما هذا الوجه بوجه كذّاب !!
وأسلم إذ دعاه النبي ﷺ .
صلوا عليه وسلموا تسليماً
‏ثواني من وقتك لربك 💭💛

سبحان الله 🌿

الحمدلله 💕

لا إله إلا الله🌱

الله أكبر🌴

لا حول ولاقوة إلا بالله💛

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه🌾
الكل يجي هنا
نشوف من اللي ييستاهل التاج👑 👑 👑

👑 لو اعطيتك تاج املحبه لمن تهديه. 😍

👑 لو اعطيتك تاج الاحترام لمن تهديه 🥰🥰.

👑 لو اعطيتك تاج الاخوة لمن تهديه،

👑 تاج الهبل لمن تهديه 🫣🤣🤣😁

👑واخيرا تاج آلَنـــ.كد لمن تهديه 😁

للمشاركه 👈 @ALFkamah

والنشر هانا @FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـتـــــاسـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـتـــــاسـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


تمكين : قصدك جاد ؟ هاااه كان يبسرني واقله اسكت

مهاب: مادراني من بيبسر مابش حد غير شجر وبعدا لقيت عيون بتتحرك ،

تمكين: عتقل ضفدع هذا

مهاب ضحك : ماقلتش انتي قلتي

تمكين: عادي قول مازعلش

مهاب: مش انا من زعلش او لا، ماسخاش، اما الزعل سهل شاعودش

تمكين: كيف تعودني وماتسخاش

مهاب : يعني عادها اول مره ابسرش هكذا مسخاش من اولها اكسفش ، بس بعدين شتعود عليش وتعرفي طبعي يعني عتتقبلي المزح

تمكين: ماشي وذلحين اتقبل والله، لاني عارفه اننا قمر، والي بينفعله بيحافظ على جمالي

مهاب : ياعيني على الثقه ، ايوه هكذا، كنتي عتتحمسي وانا عندكم وتدخلي تدي الدعوات انتي

تمكين ضحكت: سهل لو عجبك لوك اليوم شافعله خيرات واحنا سوا

مهاب : طيب طمنتيني خلص مافاتتني الضفدعه حق اليوم

تمكين ضحكت : لا لا مافاتتك

مهاب :حبيت الشعار الي مزينه به بيتكم ، ((وداعا حياة العزوبيه )) بتهدديهم او ايش

تمكين : هااا مش مزينه به بيتنا، هذا كنت بينزين عشان حفله بكره صحباتي يشتين يفعلين لي يوم توديع العزوبيه

مهاب ضحككك ومستغرب: وكيف بتودعين العزوبيه ؟

تمكين: نجتمع الصاحبات من الاهل والصديقات المقربات مني ونسوي يوم لطيف ضحك رقص زفه صغيره بيننا وبعدين يدين عقود واتفاقات يخلني اتعهد والتزم واوقع ماتغيرش عليهن

مهاب ضحك : ايووه ! وبتلتزمي؟؟ كيف تتغيري عليهن؟

تمكين: يعني بنجلس نتهم الي زوجين من صحباتنا انهن ماعد بيجتمعين معنا ، ومعهم ظروف ولا زوجها مارضي ولا مناسبات اهل زوجها الي تحلق في يوم جمعاتنا ، ولا بعضهن لو قدي مزوجه ماعد تجلس معنا تشوفنا صغار وتجلس مع النسوان ، ف احنا قبل ماتتزوج نبصمها انها ماتوقع هكذا

مهاب : حبيت والله و اول مره اعرف ، طيب لو احنا كرجال نسويها تقولي ماعنسوي ؟؟

تمكين: صح ماجت على بالي ، اصلا انتم متحكمين بالنسوان، ف مابش داعي توقعوا لهم شي عتسيرو ايحين ماتشتو وبتجلسو كلكم مع بعض عادي ومايزنطوش الي تزوجوا منكم على العزاب ...

مهاب ضحك : ممكن لو فعلنا حفله توديع عزوبيه، عنتمرد على بعض ، شاقلهم ماعد اشتي اشوف صوره واحد فيكم، اخيرا شاودعكم واودع السمرات معاكم و زبجكم الي يمغص ،
اما بالنسبه لنا انحنا المتحكمين ، كيف قصدش؟

تمكين : يعني الرجال الي عيمنعها تخرج وهي مايحق لها تمنعه...

مهاب : من قلش ! طيب عن نفسي ، ليش امنع ؟

تمكين: مثلا عتقل لي كل يوم خرجات مابش

مهاب: ممم ، لو معش مناسبات وبترتاحي في الخرجه كل يوم ومش تعب عليش عادي اهم شي عندي تكوني مبسوطه ، ونفس الوقت لو تحتاجي اكون معش بالبيت تقدري تطلبي مني اجلس وماخرج عادي شاجلس

تمكين : متاكد شكلي شاخليك انت توقع

مهاب: مابش داعي اوقع ، مش لاني ملاك وضامن نفسي ، بس لان بتحصل متغيرات واسباب ممكن تخليني ارفض لسبب مش لنظام امشيش عليه فهمتي

تمكين : يعني

مهاب :خلص عتفهمي لما تعيشي ، الكلام مهما اتقال مش زي المواقف نفسها

تمكين: صح، وبنتغير

مهاب : حتى لو تغيرنا ، يبقى اساسيات وقناعات داخلنا ولو تغيرنا بنتغير للافضل مش للاسوا

تمكين : و اوقات عنمر بظروف تغيرنا للاسوا
مهاب : صح بتحصل ، المهم لانفجعش بعضنا البعض ، خلينا نعيش ونتعود ع بعض بسيئاتنا وحسناتنا وتكتشف بعضنا البعض بدون مانتكلم ع نفسنا

تمكين: هذا الي انا فعلا قررته .

مهاب : طيب صوري لي الاتفاقيات كلها حق بكره عشان اساعدش وانتي معي تلتزمي بها

تمكين ضحكت : هي زبجه يعني مش صدق

مهاب: حتى لو زبجه خليها توقع حقيقه وبعدين مش انتي شريكتي فخلاص لازم اضمنش واساعدش ..

تمكين ضحكت : خلاص طيب

مهاب بمزح: تحتاجي اجي شاهد اثناء توقيع الاتفاقية

تمكين : لا

مهاب : هههه، تمام ، إن شاء الله يكون يومش حلو مثلش

تمكين انحرجت : تسلم، إن شاءالله يكون .

مهاب: يلزمش شي تحتاجي شي رسلي لي

تمكين: تمام، وشكرا لانك كل مره بتقلي هكذا ،بينحس فعلا اني شريكتك.

ثاني يوم...
ترتيل : لو خليتي الحفله في مزرعه قد الكل بيفعل في مزرعه عشان التصوير

تمكين : لو عشان التصوير شقدر ادمج الصور بمزرعه ، اهم شي احنا ننبسط وترتاح ومانعاجل وبيتنا قريب من الكل واسهل ،

ترتيل: من عاد بيفعل في بيت

تمكين: يختي احنا نرجع ترند البيوت مش لا م نصعبها على الي بعدنا في اشياء انتشرت مش مهمه ، الي يشتي يفعل والي مايشتي طز في الناس.

ترتيل: طيب جهزت كل شي ، باقي البنت تجي الصبح تكمل تزيين الكوشه، اخرجي شوفي لو عجبش او تغير شي



ثاني يوم الحفله...

تجمعين صحباتها واختها وبنات اخوها لبسين سوا


تمكين كتبت لهن رسائل مع توزيعات وهدايا تذكاريه منها : نويت حياه جديده بدايه جديده ، دعواتكن لي ، ويارب لكل واحده ضعف مادعت لي وتمنت لي...



بنت عمها: ولو واحده حاسدتش

ترتيل: يبقى تستاهل ضعف ما نوته لاختي
تمكين حضنت بنت عمها: انتي بالذات اطيب قلب

بنت عمها ابتسمت: عشان هكذا عجبتني دعوتش هذه شفعلها لعرس بنتي



بنت خالها: بعدين ايش القوانين هذه الجديده اول مره اشوفها ؟؟


تمكين: مش وحدكن عتفعلين قوانين وانا معي قوانين ، هيا شوفنها


بيقراين ويضحكين...

ام تمكين: ايش القوانين حد يقرا يسمعنا....


ترتيل: ممنوع تتجمعوا سكته بدوني بعد العرس ومحد يعزمني بحجه اني عروسه ، كل مناسبه ولا جمعه تكلمني


ومش معناها تزوجت يعني ماعتجابريني انا ، وتحملين لترتيل، انا هذك انا

بنات عمتها ضحكين: تمام انتي بس جي، مش تتعذري معش عمل معش تصوير معش بيت و جهال

تمكين: خلص بلا توقيعات بلا اتفاقات ،
بنت خالها قد بصمتي ...

كانين مبسوطات بيرقصين ويغنين ...

في مكان ثاني ...
ابراهيم ومهاب كملو يشوفو المحل الجديد..

بيتمشو للسياره

مهاب: ماعجبنيش نشتي شي ع الواجهه دور ارضي
ابراهيم : اصبر اتصل لصاحبي كلمني على مكان هنا ، اتصل لكمال ...

كمال : انا مخزن عنده بالدور الثاني ، جي لهنا وابسر الموقع ولو عجبك اطلع اتفق معه.

مهاب مشي هو وإبراهيم ، للشارع

ابراهيم : هذا هو محل واحد معه بابين للمحل

مهاب : ضخم قوي موقعه ، ابسر بينه وبين السوق شارررع وهو عيكون محب فساتين ، يعني مابش منافسين جنبه، الباقي محلات ملابس عاديه

ابراهيم : طيب نطلع نتفق معه ؟

مهاب : ايوه ، مابش وقت اشتي نكمل واترك لك الباقي شانشغل بعرسي الاسبوع الجاي

ابراهيم هيا اطلع توكلنا على الله...

وصلوا واتفقوا و دفع له مهاب ووقع ورقه العقد للايجار

كمال جالس وهو متوتر شويه رغم انه وقع بالعقد من ضمن الشهود بس جلس سارح في القات الي بيده و يفكر ( حبته مثل ماحبتني ؟ اكيد ايوه، شكله شخص محترم وحبوب ، وباين عليه مش متردد ، على طول اتفق مع الرجال ووقع ، مشكلتي الي خلتني اخسرها اننا، شخص متردد ، وارجع اختار غلط بعد ماضيع الفرص من يدي، اكيد نسيتني الان، وعايشه حياه جديده وسعاده ، يلا الله يسعدها)




اخر اليوم..

مهاب بيكلمها : إن شاءالله كان يومش لطيف ، وتم الاتفاق والتواقيع

تمكين: ايوه وانا كمان الزمتهن بقوانين ، مش انا وحدي


مهاب : ههههه سوا ، وانا ؟ ماتشتي تلزميني بقوانين !!!


تمكين : ممم ، الا

مهاب : اوف فتحت لنفسي باب لو سكتت، طيب ايش قوانينش

تمكين : ماينفعش من الآن ، لان قد تكون انت ملتزم بها بدون ماطلبها، لذلك خليها بوقتها مع كل موقف


مهاب : حبيت ، افهم من كلامش انش مابتحكمي بسرعه ع حد !!

تمكين: كنت ، وبطلت برضو هذه من التغييرات الي تغيرتها

مهاب: عارفه انش تجنني ؟ صراحتش تنحب مش بس صراحتش ، انتي كلش ع بعضش تنحبي ، فيش صفات حلوه كثيره

تمكين انحرجت : وانت كمان ..

مهاب قاطعها: انا ايش انحب ؟

تمكين: انت قاطعتني ، انت كمان فيك صفات حلوه كثيره حبوبه


مهاب ضحك: استعجلت شكلي ، يلا سهل عتجي عتجي ، عتحبيني انا قبل صفاتي


تمكين غالطته: ايوه وكيف كان يومك


مهاب : برضو تواقيع مثلش سرت استاجرت..... بيكلمها



في مكان ثاني

كمال وصل البيت و زوجته بتتكلم في التلفون مع صحبتها : ايوه ، اليوم عادو شكله حقها حفله توديع العزوبيه، احلى شي


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
⚜️🍂#مساءــ الورد لاأفخم ناس ⚜️🍂

⤵️مـحتوي الفقره⤵️

💢شـاركونا قوانين بيتكم الايجابيه والسـلبيه⁉️

💢 لنعود بالذاكرة لأيام الجوالات القديمة
ماذا كان إسمك في البلوتوث ؟⁉️
أنا كانت معي عدة اسما
واستحي اليوم عندما أتذكرها 😂😂

للمشاركه لهانا @ALFkamah

والنشر بيكون هانا. @FkamhSnaane2
🎀بأسمك اللهم أبدأ عامي الجديد🥳🎀

اليوم زاد عمري سنة، 🎊🎈
وزادتني الحياة دروسًا وصبرًا ونضجًا.
أقف على عتبة عامي الجديد بقلبٍ ممتن، وعقلٍ أكثر وعيًا، وأملٍ لا ينطفئ.🤩🫶🏻
اللهم اجعلها سنة تحقيق لا تأجيل،
وسلام لا قلق، ورضا لا نقص.🥰🥰

اللهم قربني مما يُرضيك، وابعدني عمّا يُتعبني
وامنحني حبًا يُحييني، وصحبةً ترفعني
اللهم اسألك قوةً تسندني.."💚🌺

كل سنه وانت بخير ياانا 🫶🏻🎊🥰
@ALFkamah
2025/07/05 22:44:14
Back to Top
HTML Embed Code: