Telegram Web Link
ابو مهاب قام وقف : اكيد وبرضو اي شي ينقص وماهو علينا ومقصرين فيه ومش عارفين مهاب رقبته سداده ،

ابو تمكين: على عيننا و راسنا الله يحفظكم

خارج...

ترتيل : مسرع ايش حصل ؟؟ طردش

تمكين ضحكت :شلوش يطرد من

ترتيل: كان مالش مشخر ! خفتي تضحكي


تمكين ضحكت: الله يقلعش والله اننا جاوبته وبسرعه بعدت عيني خفت تجي لي الضحكه الي بتجي بالوقت الغلط

مرت اخوها : ستر الله ، وبعدين كيف لما خرجتي بسرعه

تمكين: مدري تعذرت بالشاهي , يووو نسيت ادي شاهي خزا

سمعوا باب البيت تغلق وصوتهم وهم خارجين

ترتيل: حنقوا روحوا مابش حريوه ولا شاهي.

تمكين: مراعيه ابسر على ايش اتفقوا ؟

عبدالوهاب دخل جلس

مرته: هيا قل لنا على مع اتفقتوا ؟؟

عبدالوهاب : ولاشي ، يشتو العرس قريب بعد شهرين

تمكين انصدمت: بس جنان ايش اجهز او ايش ، ومن اين شالقى حجوزات

عبدالوهاب : قال اي شي تشتوه صاله فنانه اي شي ، نحاكيهم

عبدالوهاب : قال اي شي تشتوه صاله فنانه اي شي ، نحاكيهم وهم عيلاقو لنا حجز
مرته : ايش من حجز وايش من اي صاله، انت داري بنحجز من قبل سنه !

عبدالوهاب : الرجال معه معاريف كل بقعه، انتين قررين ايش تشتين ونحاكيه

تمكين: طيب ليش المعاجله يخلونا على راحتنا

ابوها: شهرين معاكم وقت بس دلع، الولد معه اشغال ومعاملات ووقته محدود بين هنا والخارج .

جلسوا يتناقشوا ...

عبدالوهاب رن تلفونه فلتهم وخرج يجاوب صاحبه من الجيران في الباب

فتح الباب : خير يا عبدالله ماهو

عبدالله: كيف نفعل الان ؟ شليت الي قلت لي من الباص بعد ماتاكدت بعيني اليومين الي سارين راقبته ..

عبدالوهاب شل منه الجهاز وخباه في جيبه، خرج له من جيبه زلط ناوله

عبدالله: بغير خباله، شاشل زلط على فعل زي هذا!! هذا واجبي مالك

عبدالوهاب : ذلحين كيف نفعل

عبدالله: نسير للقسم الي بينشتغل فيه، قدم بلاغ اول وانا شاكون معاهم ، جي بكره الصبح انا مداوم والضابط الكبير عيكون موجود

عبدالوهاب :وبعدين وعلى اي اساس اقدم شكوى ماقول..

عبدالله: قل الي قلتلي ، انك لاحظت حركه غريبه وتصرفات من الولد وانه بيجمع الجهال وان ابنك استدرجه وكلمك كل شي ولا تخاف كل شي بسريه ابنك ماعيكون عليه اي كلام

عبدالوهاب :مش خايف لا من سريه ولا غيره ولا على ابني وعلى على شي كل الي يهمني إنه نكشفه ويمتسك

عبدالله: إن شاءالله يكون بس اتصور دليل ، مايكون اتهام لمجرد شكوك عيخرج من الموضوع ساع الشعره من العجينه

عبدالوهاب: نكون فعلنا الي علينا

في غرفتها..

تمكين : ابسري ،قدها موضه لو واحده انخطبت او عقدت ومابش تواصل يفعلو متابعه الصفحه عشان يبدا الكلام، لكن والله مارد متابعه ولا اتواصل معه

ترتيل شافت مهاب فاعل لها متابعه : مدري ماقلش ، يلا سوا خليش هكذا افضل

تمكين: واهم شي شروطي قبلو بها خلاص

ترتيل: وانتي مصدقه ابي عيتشرطو شروطش ، والله ماظن ي روحي ، عيسايروش ع قد عقلش


تمكين: هم اخبر .

ثاني يوم في القسم..

عبدالوهاب بعد متقدم الشكوى

الضابط : معاكم دليل او شهود ؟

عبدالوهاب : نقدر تستدعي الشهود الناس الي بيسايروه، والدليل هذا ،

الضابط : كيف وصلت له واخذت منه تسجيلات؟

عبدالوهاب : استدرج ابني بس كنت انا موجود جنب الباص فعلنا الخطه عشان نثبت ومانتهمه بدون دليل

الضابط : وابسرت شي ضده؟

عبدالوهاب : ماشي ، ماعرفت كيف افتح الملفات الي فيه

الضابط : ادعي يحيى( مختص في انظمه معلومات, وشبكات) يا عبدالله

عبدالوهاب جالس بيعرق متوتر خايف مايلاقو شي ضده

بعد ماكانو خارج منتظرين عبدالوهاب


( مش فاضيه ابدا والله بس كتبت عشان تعرفوا غلاوتكم عندي)

الضابط وعبدالله ويحيى فتحو الملفات ..

سمعو وهم خارج صوت ضربه الماسه : سيرو الان اسحبو الكلب هذا لهنا، وادعي الشخص الي ادا الدليل

عبدالله خرج واشر لعبد الوهاب بحواجبه ( ايوه لقيو ليل ): جاوب الفندم

عبدالوهاب قام و دخل المكتب.
الضابط : كيف ومتى وايحين حسيتو الموضوع ....

بدا التحقيق معه وعبدالوهاب جاوبه كل شي


في الحاره..

عبدالله واثنين ضباط سارو الحاره

جاد كان راجع من الجامع هو وجده شافو الضباط باب بيت اوس ،وقفوا هم وبعض الي في الحاره مراعيين يشوفو لمن منتظرين

ابو اوس خرج: خير ؟

عبدالله : وين اخوك؟

ابو اوس: راقد، ليش خير ايش في ؟

عبدالله: معه بلاغ في القسم ، سير ادعيه فيسع ،

اخوه: خير طيب اعرف ايش

عبدالله: البس والحقنا عتعرف ، ادعيه مانشتيش ندخل ، بحكم الجوره خليتهم هنا يراعوو، تدعيه انت

ابو اوس دخل دعاه يجاوب ماقال له من

عم اوس خرج بعد نوم ضابح: ماهو ؟؟من تشتي ؟

عبدالله: البس واخرج

عم اوس : ليش ؟

ابو اوس ناوله الشميز حقه: سير معهم وانا شالحقك معك بلاغ للقسم
عم اوس كان خايف متوتر في يده التلفون : ايش من قسم ، ماشجيش من مابلغ جيتو للباب ...

العسكر مسكوه : هيا اخطى مابش معنا وقت ، محترمين الفندم عبدالله لاجله واقفين هنا مادخلنا للبيت
جاد استغرب : ياجدو اين عيشلوه العسكر؟؟

جده: يربوه ، الي ماربوه اهله ، يربوه الناس ، والله بيعاقب اي واحد يفعل شي غلط وحرام

جاد فرح: يعني شاكون اخرج بدون مافتجع يدعيني ويبهرر ويهدد

جده ماسك اعصابه متنرفز: تفتجع من من ياخبل، اي حد يهددك يفجعك حاكيني حاكي ابوك

في القسم ...

عم اوس وصل وقد مشي عبدالوهاب اخذو تلفونه فتشوه وحققوا معه واحتجزوه ...

عبدالوهاب رجع البيت : ياجاد
جاد جا : ها بابا ؟

عبدالوهاب بيوريه نفسه : حصل لي شي؟ انا بخير ؟

جاد: ايوه

عبدالوهاب : حبست عم اوس صاحبك ، واكتشفوا إنه شخص يحتاج عقاب ويتعلم أنه مايتعداش على حد، مش قلتلك أنه هو الي مفروض يخاف مش احنا!!

جاد فرح: وهو معه سكينه مافعل شي بكم؟

عبدالوهاب : لا مايقدرش ، هو بيهدد الجهال بها بس ، انحبس

جاد حضنه: انت اشجع و أقوا أب في الدنيا

عبدالوهاب : وانت اضخم ولد حين شفت الغلط وماسكتت عنه، وحين وقعت شجاع وساعدتني تكشفه يعني انت بطل القصه هذه كلها.

في غرفتها بتتجهز عشان تسير للمكتب ..

وصل لها ايميل من شركه ازياء

( تم تزويدنا بالتواصل معاكم عبر هذا الايميل ، لأختيار الموديلات التي سيتم شحنها لتجارتكم مرفق لكم الكاتالوج نرجو منكم اختيار الموديلات واعاده إرسالها عبر هذا الايميل)

تمكين فتحت الكاتالوج وجلست مندهشه بجمال التصاميم كل واحد احلى من الثاني ..

ترتيل بتشوف معها ويختارين ويتناقشين حول الموديلات والي تناسب وتمشي ....الخ


في مكان ثاني ..

ابراهيم: ايوه ، رسلوا لها الايميل، حاضر تمام اي شي تبلغني به شاكلمك ... وبعدها مثل ما اتفقنا، انسحب من هذا المشروع ، وأمسك بنفسي اداره الفروع الباقيه كلها ...
خلاص تمام ، اتفقنا

تمكين شافت الساعه : يلا وقت اروح تأخرت، اخاف حنان لو مابحد اعتقد اليوم معها جلسه تصوير حفل تخرج

بعد ماوصلت المحل
تمكين بتراجع المواعيد حقهن وبتتفاقد الفساتين الموجوده وكم فستان اتأجر....الخ

دخل شخص صاحب توصيل : لو سمحتم نشتي نسلم هذه للاستاذه ( فتح تلفونه يقرأ ) الاستاذه تمكين

تمكين : ايوه انا، من اداه ؟

صاحب التوصيل : مدري رسلني صاحب المحل حق الورد انا الا عامل توصيل مش معهم بالمحل

تمكين استغربت فكرته من زبونه:* شكرا لك. ، اخذت البوكيه ودخلت طرحته فوق المكتب ( سقط كرت صغير من داخل غلاف بوكيه الورد سحبته وهو مقلوب ومسكته قلبته تقرأه ( صباح الخير لشريكه حياتي وعملي ، مع تحياتي /مُهاب)
تمكين ابتسمت بعدين عقدت حواجبها ( شريكه عملي !!! )
شافت ابراهيم دخل المحل طرحت الورد على المكتب : اهلا استاذ ابراهيم

ابراهيم: اعتذر جيت بلا موعد، بس قدو اخر يوم لي معاكم ، عيستلم صاحب المشروع مكانه وعمله بما انه متواجد بصنعاء

تمكين:قد استغربت ليش و كيف وصلني ايميل الشركه ، انا مالي دخل اختار وما اختار ، انا عملي معكم نتشارك المحل هذا وأخذ نسبتي من ترويجي الفساتين بس مايحق لي اختار

ابراهيم: هذه التفاصيل اتفقوا مع صاحب الشأن، انا جيت ابلغش بس ولو عندش اي استفسار قبل ما سلم عهدتي له.
تمكين هزت راسها ب لا: مافي اي استفسار ، وبلغ انت صاحب المشروع أنه وصلني ايميل ومش اختصاصي اختار انا، عليا بس اعطيهم مساحه في المحل مش اكثر ..تمام

ابراهيم: خير ان شاءالله على العموم هو الآن جاي ،وعنتفق كلنا سوا

تمكين شافت الساعه: ياريت تتصل له لأن معي اعمال ...

راحت جلست مكتبها بتتفرج الكرت وتسأل نفسها هذا قال شريكه عملي ماقصده؟ عيقاسمني العمل أو راتب أو ايش

والاول مابش عمل ، وانا تعبت افكار واسئله...

السلام عليكم
مُهاب دخل بيسلم عليهم بنبره جديه

تمكين متفاجئه ايش جابه هذا ذلحين عادو رسل ورد !!!
ابراهيم وقف مد يده: وعليكم السلام استاذي كيف انت
تسالمو وبعدها لفت لتمكين

تسالمو وبعدها لفت لتمكين وابتسامه خفيفه لطيفه طبيعيه : انا مهاب وهذا كانت فكرة مشروعي ، والان حبيت بما انش وطبيعه عملش بتكون تصوير اكيد بتواجهي شكاوي وتملل العرائس من ناحيه موديلات الفساتين واكيد بنفس الوقت بتعرفي ايش الدارج من موضه بينهن وايش المطلوب وايش الي بيساعدنا نوسع المشروع اكثر

تمكين نص الكلام استوعبته ونصه بتحاول تستوعب لانه متفاجئه أنه كان صاحب المشروع الي عندها بالمحل

مُهاب : الاستاذ ابراهيم عينشغل بإدارة فروعنا والإشراف عليها ، وانا هذا شاستلمه ، لاني شاسلمه لش ديريه بطريقتش لشهرين بما اني مسافر، وبعدها برجع استلم ادارته ونشوف من افضل واحد عيديره فينا، وبهكذا نتيح الإداره لأكثر من شخص عشان الجدير بها عيمسكها

ابراهيم انبسط قوي ،ومستغرب على تعاملهم الطبيعي كيف قادرين يخفوا مشاعرهم قدام بعض ومش مبينين أنهم مخطوبين ومعقودين: تمام، استاذي ، فكره رائعه ونادر أو يكاد معدوم أنه الموظفين يديروا

مُهاب: وهذا هو المطلوب نتميز في كل شي ، عشان تنجح لازم تبتكر وتتيح الفرص لغيرك ممكن يكونوا افضل منك ومني .
ابراهيم قرر يترك لهم فرصه يتكلمو بما انه انتهى نقاشهم واتفاقهم : يلا بستأذنكم معي كم مشوار ومعاملات، للتنسيق يا استاذه تمكين بلغي انتي استاذ مهاب موضوع الايميل.

تمكين داخل نفسها: وين رايح هذا ! وايش اتكلم معه !! عيتكلم بالشغل ولا شي ثاني ( يارب انا قلت مشتيش تواصل يقوم يجي بكله لاعندي).

مُهاب حسها محرجه سارحه مربوشه، جلس واقف عشان يمشي مايشتي يطول: ايش قصه الايميل ؟ لو عادي اعرف عنه أو متعلق بالعمل ؟

تمكين: وصلني هذا الايميل فتحت تلفونها والايميلات و ناولته التلفون ( معرفش ليش وصل لاعندي لاني انا ماكنت عارفه انك صاحب المشروع، وثانيا قلت ايش دخل محلنا باختيار الازياء )

مهاب قرأ الايميل وناولها التلفون ، جلس في الكرسي الي مقابل لها: اسف اني مابلغتش ، إنه مشروعي عتعرفي الأسباب بعدين، ثانيا انا حطيت ايميلات الفروع الي فيها الفساتين معروضه يمكن عشان كذا راسلوكم

تمكين: يعني انا ذلحين مش فاهمه ! انا ايش دخلي بالمشروع هو يعتبر دورنا هنا فقط نأجر لكم مساحه بالمحل

مهاب شافها بنظره ابتسامه : اولا انتي عتكوني شريكه بكل شي بحياتي مشاريعي مش بالمحل اذا انتي حابه ، ثانيا فكره حلوه قوي تختاري ذوقش حلو وبعدين من ضمن الكولكشن الجديد اختاري فستان زفافش، خاص فيش ماعينعرض بالمحل ابدا والباقي ، مثل ماقلت لش رأيش مهم قوي لتوسعه المشروع لانش عارفه المطلوب في سوق العمل بحكم خبرتش وعملش

تمكين رغم انحراجها من كلامه معها إلا أنها انبسطت أنه عامل لها قدر واحترام .



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء الـخامــــس عـشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
السلام عليكم. ياحبايبنا الكرام

👈 معانا فقره. نقاشيه

🔴موضوع للنقاش:
ما الذي يجعل بعض النساء يظهر عليهم اثار الشيخوخه والتقدم في السن رغم صغر سنهن ⁉️

💢 "مــن أنـت"
أريـد جـواباً فـلسفياً و لـيس أسـمك.⁉️

✿ يرجى ارسال أرائكم على @ALFkamah

والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
يا معشر قريش
لقد اتيتكم اليوم بفقرة من يثرب

💢شباب
ما رايكم لو وصلت البيت من العمل
وايديك هكذا. مليان وسخ
وتوصل وما ترضى تفتح لك مرتك الباب
وتقلك مرتك اتنظف وبعدا ادخل البيت

💢بنات
لو يجي زوجش لا عندش وايديه كذيه ملان وسخ من حق العمل
هل عترضي تمسكيها وتاكلي معه وهي هكذا
والا عتقووولي اول شي اتنظف واتغسل وبعدا ادخل

شاركو مشاركاتكم لهنيه. @ALFkamah

وسيتم نشرها بسوق عكاض
عند ابي فخامة الصنعاني https://www.tg-me.com/FkamhSnaane2
مسا الخير انا جيييت
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــادس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
خلونا نلعب شوي نكسر الملل 😁

لعبة حسب اللون اللي بتحبه🎨
اختار لون القلب اللي تحبه

1_ 🖤أسود :
2 _ ❤️آحمر :
3 _ وردي🩷:
4 _ 💜بنفسجي :
5 _ 🧡برتقالي :
6 _ 🩵آزرق: 💙
7 _ 🤍ابيض :
8 _ 💚آخضر :
9 _ 💛اصفر :
10 _ 🤎بني :

للمشاركه لهانا @ALFkamah

والنشر بيكون هانا. @FkamhSnaane2
جمعة مباركه جميعآ ياااااحلاااا اعضاء😍😍

انا قلبي بحب اهل عمران مفتون
مثل حب دوفيق لحبيبده دهاني🙊😂

نادمي.. آدمي😉

كوزر .اجلس...🤔

(اكلتهنه_ عبيتهنه _ سبرتهنه) اكبر مجزره بحق اللغه العربيه اضافة الضمير هاء اواخر الكلمه😳

نضوي...نروح البيت🤔

ارباء...انظر🤔

باغه...علاقي🤔

(فحوق.. خبز)(تلطي.. تخبز) 😱

مشمعي...علاقي 🤔

الجاهل بيعوي.. الولد يبكي🥴

لمامه ..ايش تقول او ماهو🤔

قدنا خراجه.. يعني سأخرج😜

أديتوه....جبتوه 🤔


هذه كلمات ليست في اي قاموس
ولكن اخترعوها اهل عمران💞💞


المهم جمعتكم طيبه مباركه
احييكم من محافظة عمران @ALFkamah
باقي لعيد ميلادي 5 أيام🎉🎉🎊

عيد ميلادي قريب الكل يجهز هديه 🥳🥳
هديه تطيب النفس لاني بصراحه استاهل🫶
استقبل اي شي( فلوس _هدايا _عزومات) 🎁
بدأ العد التنازلي باقي ايام وأكبر سنه🎉🎊

# جهزوا الهدايا 🎁وكلفوا حالكم 💰
بشوف من بيجيب لي هديه لاني استاهل😉
💙💚💛happy birhday to me

كل عالم وانت بخير يا انا 🥳🥰🎊🎉
وعقبى للـ100سنه ياانا ان شاءالله

@ALFkamah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــادس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــادس عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)

تمكين رغم انحراجها من كلامه معها إلا أنها انبسطت أنه عامل لها قدر واحترام ومقرر تكون شريكته في عمله ..الخ..

مهاب وقف بضحكه خفيفه: مابعطلش اكثر ، شايفش متوتره محرجه، أن شاءالله يكون عجبش الورد ، حبيت يكون شي مميز وطريقه لطيفه تعرفي بها اني صاحب المشروع ولو انها بسيطه

تمكين بابتسامه : شكرا ، عجبني قوي

مهاب : اي شي تحتاجيه او عندش سؤال عنه ارسلي لي اي وقت تحبي.

تمكين داخل نفسها : معرفش رقمك وماشتيش نتواصل ياربي : هزت راسها تمام

مهاب : موفقه ان شاءالله ، سلام...خرج...

تمكين بعد ماخرج حست بشويه فرحه إنه طلع فيه شي مميز مش مثل غيره كانت متخوفه تنصدم منه في هذه النقطه ...

مهاب فوق السياره طلع وتنفس براحه : اخيرا ، مش عارفه ورا كل هذا التماسك الي انا فيه ، كم فارح بش ومش مصدق نفسي وصلتلش، بس هانت عتعرفي مع الايام
الايام الي مش راضيه تمر بسرعه وكأنها بتعاندني ماكفاها كم قد عاندتني ، شغل السياره ومشي.

في المحل حست بشعور غريب بس خايفه تستلم له : شعور انها بدأت تفكر فيه يمكن الورد بيذكرها به!!! او تفكيرها أنهم عيشتغلوا سوا !! او انه له حضور خاص غريب مختلف وكأنه له من اسمه نصيب ...

بعد مارجعت البيت ...

تمكين بحماس بتحكي لترتيل الي حصل معها ، دخل عبدالوهاب : ساعه بينداعي حد يجي ....شافهن منسجمات وتمكين الورد في يدها والكرت بيد ترتيل

تمكين شافته ابتسمت: مالك يا اخي ماسمعناش والله

عبدالوهاب : المره والجمال بيتهم ، حد يجي يمسك معي اهوي للبمبه حق الخزان

تمكين قامت : حاضر

خرجوا الحوش

عبدالوهاب بيشتغل وهي ماسكه السلم ...: من الي قال انش شريكته ( سمعت بالصدفه حين دخلت عليكم بس جالي فضول اعرف)

تمكين: عادنا قلت شاحاكيكم كلكم فوق العشاء

عبدالوهاب كان حاسس ان الموضوع وراه مهاب لما شاف الورد والكرت وكلامهن عن فستان الزفاف : ايوه سبقيني انا ماشاراعيش

تمكين بحماس بتكلمه:تخيل ياخي من طلع صاحب مشروع الفساتين الي عندي

عبدالوهاب: مهاب

تمكين:مادراك؟ قلك !
مهاب:ماشي، بس لو انتي ذكيه كنتي عتعرفي

تمكين : هيا وين الذكاء في الموضوع مش انا داريه

مهاب: كيف وقعتي عقد عمل مش عارفه من صاحبه

تمكين: كان إبراهيم الي جا وفتح الموضوع وعرض علينا مش باسمه

مهاب باستغراب:اهااا يعني مابين أنه هو من البدايه

تمكين: لا ، المهم اليوم جا فجاه ... بدات تحكي له التفاصيل

عبدالوهاب مبتسم بس لانه فوق مش شايفته ، لكن ردوده كانت جديه معها : مش داري ليش بيتقرب منش وقد باقي للعرس شهرين

تمكين: بالعكس ، حسيته عادي مش جاي ولا طلب تواصل ولا شي، يعني جا عمل صدق ،
عبدالوهاب: طيب حتى لو طلب من حقه ، زوجته

تمكين: عارفه ، بس مشتيش، هكذا احسن، عنتواصل ونجلس نبعسس بيحصل سوء فهم في التواصل ، احس والواحد فيس تو فيس يتفاهم أكثر

عبدالوهاب : مش شرط ، لو الواحد مابيكذب ويكون حقيقي من اولها ماعيحصل شي ولو حصل فعيكون في مشكله في الشخصيه نفسها سوا انتي او هو..

تمكين: هو ماقال وانا مستحيل اطلب ... وبيندعي مايطلب

عبدالوهاب : لو فاكره تواصلش مع خطيبش الاول سوا مشكله غلطانه، التواصل مش سبب المشكله، وانما عدم التوافق ،او تواصل كذاب يعني كل واحد بيجيب افضل ماعنده، المهم هذا من اولها طلب تكوني شريكته في العمل حلو ، هذا شرطش الي قلتي لابي يقلهم

تمكين: وقلهم؟

عبدالوهاب ضحك: لا طبعا ، ابي ماقال ولكن أنا لمحت له ، قلت له كانت مخطوبه وفسخت ومن أحد اسباب الفسخ أنها حابه تشتغل

تمكين: يعني انت الي ورا الموضوع هذا ، شكرا يا احلى اخ

عبدالوهاب مسك الخزان: انتبهي ، ياااي

تمكين ضحكت: تمام هيا انزل

اخر اليوم...فوق العشاء
تمكين : ماقلتلكم اليوم ايش حصل معي ، ماعد بتسالوني كيف العمل معش يابنتي ، مافعلتي اليوم ،

ابوها: سامحيني يابنتي ، كيف كان يومش وعملش

امها: قد معها شي عتقوله بس بتسبق لك بهذه الحركات

ترتيل ضحكككت: والله إنه صدق ، اقلكم انا بدل ماجالسه تهنجم ، لانها خازيه

بطريقه بطيئه بالكلام : اليوووم مهاااب جا للمحل ، وادالها ورد وقلها توقع شريكته

تمكين مسكت فمها : اسكتي من الخباله خليهم يفهمو سوا ، اول شي رسل ورد للمحل ، يفهمني إنه شريكي بالمحل يعني الورد ياهبلا كان عشان يدريني انه صاحب المشروع بس

ابوها بيضحك على ترتيل وخجل تمكين : ايوه يدريها أنه صاحب المشروع بورده

بداو كلهم يضحكوا ويعلقو

تمكين: هيا والله ماكمل ، هذا جزاتي مشتيش اخبي عليكم شي

عبدالوهاب شاكمل انا: بعدا جا واتفقوا هو والي جا عرض لها فكره الفساتين أنه يسلم لها العمل وتوقع شريكته وتشتغل معه وخلص هيا قربين بقيه العشاء جاوع

تعشو وكان الوضع بينهم لمه لطيفه حلوه كلها حب وتفاهم وصراحه وكل واحد يقول كل شي بدون خوف لأنهم مش مبالغين بردود فعلهم ...
عبدالوهاب : ضروري نرنج البيت للعرس

مرته: لاتهوكوناش خلينا اول نقشع كل شي وبعدا رنج ع غرفه غرفه

ترتيل: باقي شهرين مالكم

بنت عبدالوهاب : مش ضروري يجي العرس وشمنا رنج

ترتيل: اصلا ماكودنا نبدا ماعنكمل ترتيب الا لبعد شهر وقتها عنبدا تجهيزات سوق وخياط وكعك وحفلات ودعوات

تمكين ساكته سارحه حاسه ان وراها اشياء كثيره تبدأ بها وبتسال نفسها بيكفي شهرين !!!

تمكين : ذلحين ايش افعل ايش اشتري وايحين نسير نبسر قاعات

اخوها: بكره مارأيش ، حددي قاعات في بالش نسير بكره

تمكين: تمام
مرت عبدالوهاب : نشتي عرس سوا ، الناس كلهم يتكلمو عليه

تمكين: مايهمنيش الناس، اهم شي اسوي شي قد ميزانيتي وماكلفش نفسي ولا ابي

عبدالوهاب : ذلحين عتفعل نفسها عاقله ، عنبسر بكره التشراط في القاعات، ابسرناكم في الخطوبه هذك كيف حلقتين الدنيا

تمكين: والله عتبسر ، صح كان زمان يهمني التفاصيل هذه، بس ذلحين يهمني انا اكون مبسوطه من داخلي مش عشان اقهر حد ولا افشر على حد

ترتيل صفقت لها: جبر العقل جبر، لاتصدقوهاش انا اشتي احلى شي اشتي الناس كلها ماتنساش تفاصيل عرسي

تمكين: يارب يوقع لش كل شي ساع ماتتمنيه

مرت عبدالوهاب : انتي داريه امل اتصلت لعمتي قالت لاتنسو ماتعزموني عرس تمكين غثيت حين فسخو بس نبقى اصدقاء ولو مابش نصيب

تمكين: اكيد ادي لها كم ماتشتي دعوات عادي مادخلها هي

مرت اخوها: عشان هكذا اقلش افعلي شي يخزق عينهم

زوجها: انتي بطلي قله عقل البنت عاقله عتجننها، لا تصدقي لها

مرته: بينحاكيها انت ليش بترد هكذا ، انا عشان مصلحتها

تمكين : خلااااص بس ، اعقلو ، عتتصايحو عشان حاجه ماتستاهل، انا شارقد وبكره نتم الهدار

ثاني يوم...
تمكين في المحل بدأت ترتب مواعيد التصوير واخر فتره حجوزات قبل عرسها ، تواصلت مع ايميل الشركه الي رسلتلها كولكشن فساتين ،واختارت فستان زفافها الخاص بها...

وصلتها رساله من رقم لاول مره : صباح الخير تمكين ، كيف الحال ، اتمنى تكوني بأفضل حال،
هذا الملف حق الورقه الرسميه الخاصه بأعمالنا ، لما ترسلي رد ايميل الشركه وتختاري الفساتين اكتبي رساله مواصفاتش فيها وارفقيها بورقه شركتنا الرسميه ، لو ماقدرتي او مشغوله ، رسلي لي وانا شارسلهن لهم ، اهم شي حددي لي واختاري ع ذوقش / مهاب

تمكين بتكلم نفسها: بدأنا تواصل بس عادي شاتواصل مابش شي عيخوفني أو يخليني متردده او معرفش اتصرف بالعكس أنا هذا المره اكثر مره قادره اتصرف واتكلم وافهم الناس ردت عليه : صباح النور ، انا الحمدالله، تمام بجهز الرد لهم ورسل لك لو عندك اي ملاحظه ..



مهاب رد: ياهلا وسهلا ،نورتي تلفوني ، تمام ،ماعندي اي ملاحظه، الأمر كله من الأساس تركته لش ، بس لو تحبي رأيي عادي رسلي لي وبقلش

تمكين رسلت له فيس ابتسامه ، تمام، لازم اخذ رأيك طالما خليت لي القرار ..

مهاب حب ردها وذوقها ( بيكلم نفسه، ماتتخيلي كم متشوق اعرف شخصيتش وطباعش هل مازالت مثل ماكنتي صغيره او تغيرتي )

تمكين انشغلت بتجهيز الايميل واختارت ورسلت له .
مُهاب اول ماشاف الايميل واختيارها الفستان الخاص بها ابتسم ابتسامه عريضه ، دخل صفحه شركه الازياء وصور المحادثه الي بينه وبين المراسل الي بيطلب منه
كان قد ارسل له صوره الفستان نفس الي اختارته تمكين وسأله لو حبينا نفصله على مقاسها خلال كم يجهز ؟

عمل لقطه شاشه للمحادثه ورسل لتمكين وكتب
مهاب : سبحان الله كيف اخترنا نفس الفستان ، حبيته جدا وكان مميز بالنسبه لي عن البقيه بعدين بعد ماراسلتهم قلت لنفسي انت اعجبك بس صاحبه الشأن ايش اول اترك لها القرار والخيار وبعدين لو ما اخترتيه كنت شأخذه لش لاي مناسبه.

تمكين ابتسمت لما شافت رسالته احترمت قوي أنه أخذ رأيها وانه ماقترح لها وترك لها القرار الي يخصها رغم أنه عجبه بدأت تحس بمشاعر ارتياح شويه ، وعرفت أن مش كل الناس زي بعض في ناس عندها مبادئ وفي ناس عندهم شخصيات وذوق وفي ناس عايشين تابعين للي حولهم بالغلط والصحه اهم شي يرضو الناس والعادات والمجتمع حتى على حساب نفسهم واحبابهم

مهاب شافها أنها فتحت الرساله وماردت رجع تكلم بخصوص العمل : ( كمان الكولكشن الي اخترتيه حلو جدا قوي وممش مكلف علينا كثير يعني هيكون مريح لنا السعر ماعنحس بتكلفه شراء المجموعه ، اشكرش لاهتمامش وسرعتش في إنجاز المهمه.. اتمنى ماتكون ضغطت عليش أو عطلتش

تمكين عادها بتكتب له رد وتمسح محتاره ايش تقول شافت الكلام مسكت راسها ( يارب إنه هكذا حقيقه ولللابد مش بدايات بس ، ذواق قوي ياربي محلا لطافته)

كتبت له: الحمدالله إنه ذوقي اعجبك ومناسب لكم، وسبحان الله إنه كان اختيار نفس الفستان من الطرفين ، أن شاءالله نكون متفقين في كل شي ومتفاهمين ...

مُهاب رد لها : مممم يعني برأيش التوافق مايكون الا بنفس الذوق ونفس الاختيار ؟!؟

تمكين: ايوه ، تقريبا
مُهاب : بالنسبه لي احس مايحتاج نكون متشابهين عشان نتفق ونتفاهم، ينفع نتفق ونتفاهم حتى لو لكل واحد راي وذوق وقرار معاكس للآخر ، هكذا عيكون فعلا توافق وتفاهم لانحنا راضيين باختلافات بعضنا البعض ،

تمكين: بس نادر تلاقي الي بتقول عليه بيتنفذ على أرض الواقع !

احس لوقت الموقف نفسه بيبان اختلافات الرأي

مُهاب: مثل ماقلتي نادر، لذلك لو حصل أن الاثنين مختلفين ومتفهمين وراضيين ففعلا هيكون هنا الاتفاق الصح

تمكين : أن شاءالله نكون كذا

مهاب: ليش لا ،عن نفسي ماعندي مشكله

تمكين: ولا انا

مهاب : يبقى متفقين ، اهم شي مانجامل بعض عشان نعرف هل مختلفين وهل متقبلين اختلافنا !

تمكين: كنت زمان اجامل ، بس تعلمت أن الصراحه ولو موجعه افضل من العشم وفي الاخير الواحد يرجع يعترض كل شي جامله

مهاب : مش مصدق هذه تمكين ؟ رجعت تفكر بعقلانيه !

تمكين استغربت : ليش متى تصرفت بعدم عقلانيه !!

مهاب رد بضحكه: تذكري كيف كانت طفولتش؟؟

تمكين : يعني بعض اشياء اذكرها ! ليش انت تعرفني من طفولتي !

مهاب : نعم

تمكين: كيف وايش الي تذكره

مهاب : تذكري لما كنتي تلعبي في الشارع وتجمعي الدمم( القطط) وتسميهن بأسماء عجيبه مضحكه والحلوه تلبسيها طوقش أو حقش الفيونكه حق الشعر

تمكين ضحكت: صح !! كيف عرفت ! يعني كنت تشوفني في الشارع !
مهاب : ايوه من بعيد لبعيد ماكنت بسنش عشان العب معش، كنت اكبر منش ، بس كنت احب كيف يوقع الشارع مرح وضحك، كنتي مرحه قوي ، تسلمي على الكبير والصغير ،كان يقع الشارع حياااه ، ولما تسيري بيت جدش ، يقع طافي قوي، أما تعاملش مع صحباتش لحاله ماقد شفت بخطارتش

تمكين ضحكت منسجمه في تلفونها ناسيه وين هي وكل الي بتتذكره وتتخيله طفولتها : امانه ايش من خطاره !! هذا قوي كنت معنا ..ممكن تقلي !

مهاب : اكيد ممكن، من ذكائش كنتي تحلي مشاكل البنات وتحكمي انتي بينهن ، كنتي توقفي مع الي انتي متصالحه معها وصحبتش بتحكمي بالمعزه مش بالموقف

تمكين : ايواا صح !!هههه يو يارب سامحني رغم اذكر اننا طيبه

مهاب: ايوه طيبه ويحبنش كلهن

تمكين : ماشاءالله ذاكرتك اقوى مني ، ذكرتني بتفاصيل نسيتها

مهاب : ايش كمان تحبي اذكرش
تمكين: تذكر ايش كنت اسمي الدمم(القطط)

مهاب: ايوه ، اكثر اسم ضحكتي فيهن واشوف اي دمي يشبهه اذكرش نرفوز

تمكين معقووول يعرفها قوي هكذا وهي صغيره !! ماتوقعت يذكرها بتفاصيل كانت تحبها ونسيتها: صح نرفوز كان واصل معصب مضارب ، وكمان مشوش

مهاب: ايوه الي كانت واصل تلوي مع اي حد لاي بقعه، بعدين على اسم مشوش ليش اخترتيه ؟؟

تمكين ضحكككت ومبتسسسسمه وهي بترد عليه : اصلا كنت اقلها اين سرتي مشوش ، يعني بيمشوها معهم وسميتها مشوش

مُهاب : هيا ابسرتي محلاش ، وكابوس الي كان لونه اسود ويبهرر العشي

تمكين: استحت ، صح وكابوس ، طيب ذكرني انت مع من كنت تلعب ! وين كنت تجلس رسل لي صورتك وانت صغير اذكرك !!

مهاب : كانو كلهم اصحابي ،عبدالعزيز ، ،اخوش كان يتخايل نفسه فوقنا لانه اكبر واحد يخطى يصيح فوقنا لانلعب كره قبال بيتكم

تمكين: هااا انتو الي كنتو كل يوم تلعبو كره، وابي وأخي يخرجوا يصيحو

مهاب: صح ذكرتيني احلى موقف ، اذكر حملت و زبطت الكره بقوه ودخلت حوشكم دقيت لكم وانتي فتحتي قلت لش ادو الكره حقي ، وانتي بتصيحي وتقلدي اخوش ماسكه خصرش بتصيحي واسنانش مقلعات ثرما ( من قلك تشوتها للحويه حقنا ، هيا ادخل لقط الفرسك الي نكعين مابش فيني طافه القطهن انا ابي عيخليني ارفعهن كلهن

تمكين كانت تضحك تضحك وهي تقرأ ، كتبت له: يووو خلص عرفتك هو انت ، كنت واصل تلبس كوفيه

مهاب : اخيرا عرفتيني

تمكين: ايوووه، اعتقد مره تضاربنا صح !

مهاب : لاتذكريني هذه ، اصلا بعد هذه المضرابه عرفت انش طيبه

تمكين : ماذكرش من بدأ وعلى ايش

مهاب : خلص قد اديت لش مواقف كثيره، الباقي عليش تذكري انتي وقلي لي

حنان بتشوفها منسجمه بتغني : معجبه مغرمه

تمكين : وانتي والكل معي ترتيل في البيت وانتي هنا ،
خلص يكفي فون، وقت الشغل..

دخلين زباين انشغلين بهن..

مهاب شاف رساله منها : استاذنك وصلين زبائن..
ابتسم وأخذ انطباع حلو عنها ( انها بتدي لكل شي وقته ،لانه يحترم ويحب الي يحترموا مواعيدهم وأعمالهم)

في مكان ثاني ...
ابراهيم التقى مع كمال بالصدفه في عياده الاسنان
كمال بعد السلام والترحيب : وين انت ولاعد بنبسرك ،

ابراهيم: والله ياخي مسكت اداره الفروع العمل فوق راسي كله

كمال: الله يعينك ويوفقك ، سلامات من مريض !

ابراهيم: محد، بس جينا نشوف بالعماره هذه مكاتب ومحلات ، نشتي نوسع الفروع

كمال: معي صاحب العماره الكبيره الي على الشارع لو تشتي شاحاكيه ، وموقع ضخم لمحلات من بدايه الشارع هذك منطقه تجاريه اسواق

ابراهيم: ياريت حاكيه وشابسر هذا والي عتقترح لي ونقارن الافضل

كمال : خلص ماعد شاطول عليك متواصلين
ابراهيم سلم عليه مشي

كمال رجع يشتي يسأله على محل تمكين ويعرف اي تفاصيل شافه مشي،،، تراجع ...
اخر اليوم بعد العمل ووقت العشاء كالعاده يتجمعوا كلهم...
تمكين:ياعبدالوهاب انت تذكر مهاب حين كان في الحاره

عبدالوهاب : ايوه اذكره كان واحد ثاني ، غير الي ابسرته ذلحين

تمكين: كيف ؟؟

عبدالوهاب : كان حق مشاكل بسبب الكره وواصل مصايحه الجيران مع ابوه بسببه

ومره جيت وقد فاعل بسطه في الشارع يبيع كتبه

ابوه: كان مش هو حق دراسه ، حين تقدم لها اول مره مارضيت، كانت بنتي من الاوائل، والولد مش حق قرايه..

ترتيل: البنت بتسألكم عنه يعني تدوا لها صفات جميله ، مش تكرهوها فيه

بنات عبدالوهاب ضحكين وتمكين

عبدالوهاب : قد بينقلها كان شخص ورجع شخص آخر ، اي انسان قابل للتغيير للافضل لو يشتغل على نفسه،

تمكين: ماحب الدراسه ، سار يبيع الكتب يعني شغله تجاري من صغره، يعني ذكي

كلهم صاحوا ،ايوه ياتمكين


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
سلام مني عليكم ياحبايب

👈وتقوول فقرة الليله تقول

★ بنت...ساعدت خطيبها...
بالمهر سرا لإتمام.الزواج 🙉🤒
ايش تسموه هذا الفعل⁉️
و هل ما قامت به صح. ام غلط⁉️ ولماذا

(لو) كان الطلاق بيد النساء
تتوقعوا يزيد ولا ينقص 🙄🤔⁉️
و(لو) كانت العصمه وقرار التعدد بيد النساء كيف با تصير حياة الرجال⁉️


✿ ارسلوا مشاركاتكم لـ @ALFkamah

والنشر. بيكون. باحلى قناه في عالم التليجرام
قناة فقرات #فخامـة_صنـعـانـي. @FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـســـــابـع عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


دافعي عليه يستر عليش ...

تمكين كانت طبيعيه ، شافت نظراتهم لها و زبجهم عليها: ايوه ، مالكم ، هيا بطلو ..
مرت اخوها : المهم ماصنف لش تسالينا عليه

تمكين : كيف ماصنف لي ، اشتي اعرف الشخص الي عرسنا بعد شهرين

امها : ايوه ذكرت ، سيري ابسري القاعه ، اتصلت لمرت الحارس قالت اليوم فاضيه مابش عرس ، سيري ابسريها انتي واخوش

عبدالوهاب :ذلحين !! الساعه ٨

تمكين: عادي اي وقت ، عادو بدري مابش عرس

عبدالوهاب : هيا اخطي

مرته: وانا شاجي معكم
ترتيل قامت من فوق الاكل :وانااا، وانتين رفعين

بنات اخوها: متعه واحنا نشتي نجي

ابو تمكين: وانا اشتي اجي
مرته: هيا خطينا كلنا نسير بسياره تمكين وعبدالوهاب....قومين رفعين...

تمكين دخلت تلبس البالطو وهي بتحس بشعور رضا شعور فرح .

وهم في الطريق ...
وصلتها رساله طلب قياسات فستانها

تمكين : لحظه حد يتصل لعبد الوهاب قلي له يخطى بعدي شاوقف قبل موقع القاعه يشتو قياسات الفستان..

بعد مانزلت تقايس للفستان رسلت و راحوا القاعه..

دخلو القاعه...

امها : حاليه بس مش كبيره قوي
تمكين: كم تكفي؟ ولو سمحت ولعها كلها اشوف الاضاءه

ابوها : ذلحين عنبدا بعسسه النسوان
عبدالوهاب ضحك : في عرسي فعلت خيمه وياسلام سلم
ترتيل: يو يا اخي طلعت قديم قوي
اخوها : ناهي لكن انتين والبعسسه نص مهركن لاصحاب الصالات
تمكين : مانفعل هم الي بيغلو الصالات، والواحد مضطر
ابوها : لاتصدقي لهم، افعلي ماشتيتي عيدفع عبدالوهاب امد يبطل اللقانه...
عبدالوهاب ضحك : امس انا شافعل لبنتي الي بنفسها واليوم عبدالوهاب يدفع...


تمكين : مارايكم؟؟

اخوها : ماعليش مننا، انتي مافي نفسش ؟

تمكين: اقول نزيد نبسر ثانيات

امها : هو يعجبكن اللوي والتعب، مافيها هذه حاليه وقريبه

تمكين: بهذا السعر عنلاقي احسن

ترتيل: صح، هيا نسير الي قلتلش عليها

تمكين: اعرفها قد صورت عروسه فيها

ترتيل: هيا نسير كلنا امد يقتنعوا امي وابي

تمكين: هيا فيكم طافه نسير

امها: تمام لو ماعجبتكن ، سيرين دورين انتين بعدا ،

ترتيل: جننتونا تتعرس تنخطب وذلحين ماعد تشتو تتعبو

امها : أخطي يالقنه


بعد ماراحوا الصاله ، اتصل عبدالوهاب لمهاب يسأله عن التاريخ المناسب لهم

مهاب : تصدق حجزت القاعه اليوم الي بعدكم بالضبط ، يبقى متفقين تمام طالما هي عتفعل يوم في صاله ، لو تشتي تأخذ اليوم حقي ماعندي مشكله


عبدالوهاب سألها وهي تتكلم مع امها ...

مرت اخوها : ماشي افعلي يوم ثلوث ، ويوم الربوع تتنقشي والخميس الله معش

عبدالوهاب شافهن بيتجابرين مستحي من مهاب منتظر : ها كلم مرتك واتفقوا على اليوم المناسب لكم...

تمكين بهرررت

تمكين بهررت له وتاشر لا

عبدالوهاب بهرر ناولها بالقوه : جاوبي

تمكين شلت التلفون : الو
مهاب بنبرة هادئه فرفوشه : مساء الخير، كيف الحال

تمكين: الحمدالله

مهاب: عجبتش القاعه؟ مناسب لش اليوم !!

تمكين: حبيتها ، احسها حلوه ومناسبه لعدد الناس الي معنا

مهاب : وكمان سعرها مقارنة بالصالات الباقيه تستاهل

تمكين : ايوه

مهاب: اثبت التاريخ يعني؟

تمكين: تمام

مهاب : خلاص لاتكلموه انتو روحو ، وانا شاسد على اليومين معه بحيث بعملنا خصم حلو ،و اعرفه والكل

تمكين : تمام

عبدالوهاب بيتليقن عليها : مشتيش اكلمه، هااا لها عشر دقائق

كلهم بيضحكو عليها

تمكين كملت تكلمه وهم يشوفوها ويضحكون عليها ، غلقت: مالكم ؟؟

ترتيل ماتشتي تجاوبي وبعدا ماصدقتي تمسكي التلفون...

بعد مارجعو البيت ...

تمكين شافت رساله منه : بما انش فنانه تصوير و ذواقه بالفستان ايش رأيش تنسيقات العرس عليش ! وانا اضيف افكار برضو ،

تمكين مبسوووطه ، نفس التفاصيل الي تمنتها بس مع الشخص الصح رسلت له تمام ، ايش الوانك المفضله !!

مهاب رد عليها : ماشاءالله عليش فيش كافه تكتبي تنسيقات العرس ؟! ايش رأيش اتصل والرصيد على حسابي

تمكين ردت: مش من الرصيد ، طيب ثواني بس اكلمهم اننا شانشغل اكلمك واتصل لك ...

مهاب: تمام .

تمكين راحت تستأذن

ابوها: قدو زوجش ي بنتي ليش تستاذني

تمكين : بس قلت أبلغكم تعرفوني مافعلش اي شي من وراكم...

وراحت غرفتها، رسلت : اتصل او تتصل

مهاب اتصل لها : الموالي بخيل

تمكين ضحكت :مش بخل والله بس مقصدي اشوف وقتك مناسب يعني اترك لك مجال تتصل ايحين ماقدرت

مهاب: بصراحه نفسي اتواصل معش كنت ،

تمكين: بس طلعت تعرفني ، التواصل احس مش كفايه عشان نعرف بعض

مهاب: لا لا من قال اشتي اتواصل عشان نتعرف !! تواصلنا عشان نعرف خطواتنا الجايه كيف وأخذ لمحه عن تمكين بعد ما كبرت كيف تفكيرها أسلوبها طباعها ، بس انحنا نعرف بعض هذه يشتي لها عشره وعمر ، الإنسان بيتغير مابيبقا ع طبع ،والتواصل مش شرط مثل ماقلتلش من قبل، قد يكون أحد أسباب إنه شي حلو يقربهم من بعض يكون خلفيه لكل
واحد عن الثاني بس إنه نعرف بعض هذه الحياه والمواقف تعرفنا طباع بعض

تمكين ساكته بتسمعه: صح كلامك

مهاب: بالنسبه للون المفضل عندي هو لون ماظن يناسب افراح رمادي لوني المفضل

تمكين : ممن وممكن يناسب ليش لا انا احب اللون الفضي يعني عيكون شي وسط لنا الاثنين

مهاب ضحك: وسط للوني بس هو لونش المفضل يعني انتي الرائحه

تمكين ضحكت : العرس عيكون نسوان

مهاب : صح صح، نسيت، بس سمعت أنه بتعزمو العريس يتصور

تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك،

تمكين: ايوه ، عشان كذا اخترت اللون القريب منك، لان لوني المفضل مش فضي ولكن بالنسبه للون الرمادي الفضي لوني المفضل

مهاب: يعجبني فيش تصميمش واقناعش، مش من قليل اخترت تكوني أحد المروجين لمشروعي وفعلا ثقتي بمحلها كانت لذلك اخترتش شريكتي

تمكين : إن شاء الله نكون عند حسن ظن بعض

مهاب: عنكون باذن الله

تمكين : ساكته

مهاب: طيب فستانش لونه ابيض بتطريزات فضيه وكريستال يعني بدلتي كيف تكون !

تمكين : رمادي عشان يكون في تناسق ايش رأيك

مهاب: ممم خلي الفستان يوصل وبعدين سهل

تمكين: تمام

مهاب:ها ذكرتي شي !

تمكين بتفكر تذكرت : ايوه ، تذكر لما بعت كتبك

مهاب ضحك : شكلش ذاكره لي بس كنتي تتدلعي

تمكين: الصدق ماذكرني الا اخي ،

مهاب ضحك: حلو حبيت صراحتش، رغم كنتي قادره تقلي انتي

تمكين: لا ، ليش اكذب ايش شاستفيد

مهاب: يعني عشان لاقول فيش زهايمر

تمكين ضحكت : لا عادي قول ، فعلا اوقات انسى بالذات لو انشغلت وانضغطت عمل

مهاب : طبيعي لاتقلقي كلنا نعاني نفس المشكله
متى بتنامي ؟

تمكين شافت الساعه : لانه دوام ، بينحاول ارقد بدري يعني ع ١٢ لو مافي دوام بينسهر اشتغل تعديلات الصور

مهاب: حلو عامله لش نظام ، انا بصراحه مع فرق التوقيت بين هنا وهناك وشغل التجاره مرهق شويه نومي مش منتظم ، تقدري تقولي قابل للتكيف مع أي وضع

تمكين : حلو ، اعتقد البدايات لخبطه شويه لحد ماتستقر ويمشي الشغل معك بعدين عتنظم نفسك

مهاب: بالضبط ...
انبسطت اتكلمت معش وطبعا ماكملنا نقاشنا ، نكمله يوم ثاني وقت ثاني ، الان موعد نومش مش حابب اطول عليش

تمكين: تمام إن شاءالله ،

مهاب:تحتاجي شي ، تامري بشي ؟


تمكين استغربت سؤاله اول مره تنسأل به، حست بفرحه : شكرا ، تسلم

مهاب: تصبحي على خير.

تمكين : وانت من أهله


غلقت وبيزيد شعور الرضا عندها أكثر وأكثر حاسه هذه المره اختيارها صح... يمكن اختيارها ويمكن فاهمه وين حدودها ، ماتتعشم وتتعلق ،

يمكن لانها كانت صادقه مع نفسها واختارت بقناعه مش عشان تقهر حد او تنسى جرح بجرح...

جلست تفكر كثير لحد مانامت...

ثاني يوم الصباح...

وصل لها للمكتب ورد من كل لون ورده وكرت فيه : (حاسس حياتي معش بتكون مثل هذه الباقه ، صباحش مدهش)


تمكين ابتسمت ورسلت له ، اتمنى تكون متنوعه مثل تنوع الباقه ، بس كلون تكون بلون الورد الي غالب الباقه ( ابيض) صباح الخير...


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
2025/07/05 05:05:02
Back to Top
HTML Embed Code: