Telegram Web Link
<<<<<<< فقرة اليوووم >>>>>>>

‏مـــســاء الـــخــيررر لكم جميـعا
عددددت. لكم من جديد

✿ المرأة او الزوجه الثانيه لاتخطف الرجل من زوجته
بل إن الزوجة الاولى هي من سمحت لزوجها
أن يبحث عن السعادة عند امرأة أخرى....

✪ السؤال هل أنت مع أو ضد؟؟ ولماذا ⁉️


💢ونستقبل مشاركاتكم لاهانا☜ @ALFkamah

وكذلك الى هذا البوت☜. @ALFkamah_bot
اللي يشاركوا للبوت رجاء انسخوا اسماءكم

والنشر بيكووووون هانا
https://www.tg-me.com/FkamhSnaane2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


سحر: وهل برايك كل هذا حقيقي ؟ هل الحب الي متمسكه فيه وكانك ماسكه على شوك ( هل هذا حب.؟) هل بيدوم الحب هذا؟

ولا المجتمع ايش بيعمل لك لو تزوجتي او ماتزوجتي؟

تمكين: بكون خلصت من نظره الشفقه واسئلتهم ليش عادها ماتزوجت

سحر: وايش يهمك نظرتهم! ايش بتسوي نظرتهم. ؟ هل بتعيشي سعاده حقيقيه وتكوني ارضيتي المجتمع على سعاده مزيفه ؟ مين مهم المجتمع او انتي ؟؟؟

تمكين: انا

سحر: تمكين ليش مش راضيه تفهمي انك لو قدرتي نفسك وحبيتيها وفهمتيها واعطيتيها حقها، بتوصل لكل شي بدون تعب، كوني انتي حقيقيه ، لا تكوني شخص ثاني عشان ناس واشخاص ترضيهم وتهون نفسك ..

تمكين: الي بتقوليه ككلام سهل ، بس تنفيذ صعب

سحر: والله مافيها اي صعوبه، التغيير يبدأ من الداخل، من داخلك انتي، عاملي نفسك مثل ماتحبي الناس تعاملك، لاتجبريها على اي شي عشان اي حد ، عاملي تمكين ، وكانها طفله، اسمعي قلبك وعقلك ايش يقول وايش يحس ، ولاتخافي من كلمه لا ، لاتخافي إنه حد يشوفك او ياخذ عنك نظره، وقت ماتكوني عطيتي نفسك حقها الكل بيعطيكي نفس الشي وبيعاملوكي مثل ماتعاملي نفسك، جربي مش خسرانه

تمكين: هذه المره تقدري تقولي كلامش فهمته ، حسيته اصلا، فعلا انا مش سامعه نفسي جالسه انفذ اوامر وطلبات بتزعلني وبتكسرني وبتحبطني ، وعد من اليوم اشتغل على المواضيع والاسئله الي معي وبعدين بقرر انا ، هذه المره انا الي بختار لنفسي الطريق الي حاسه اني تهت فيه

سحر: انبسطت جدا انك وصلتي لشئ مهم، واي شي تحتاجيه انا معاكي

امجد شاف أنها بدأت تبعد عنه رجع يحس بالخوف أنه ينترك ، بيكلم نفسه عادي ولو شافت نفسها عليا حين قد قلت لها كلمتين، بس انا باوريها إذا ماعلمتها كيف تتعامل معي وأبطل لها الدلع وشوفه النفس هذه ماكون امجد...

تمكين طفت تلفونها عشان لاتتنرفز من استفزازه لها وترد عليه...

وخرجت الاوراق الي معها وبدأت تقرا الاسئله حق سحر وتكتب الاجابه

فضفضت وعبرت عن كل شي كانت متجاهلته ومش مديه لتفكيرها ونفسها وقت، بكيت على الوضع الي هي فيه، والمواجهه الي بتكون فيها ...



ثاني يوم...

تمكين راحت المحل تسلم العمل ، دخلت لاعند حنان: صباح الخير

حنان: صباح النور

تمكين: كيف العمل معش؟

حنان: تشتي الصدق، مش زي قبل، يجين خيرات ، ولما يعرفين مش انتي الي عتصوريهن يكنسلين

تمكين : كم قد جين ؟

حنان: اربع كنسلين، وواحده لأنها مضطره مالقيت حد

تمكين: لاتزعلي، لما تشتهري عيدورنش انتي بدلي


حنان: بس الصدق انتي غير

تمكين : وانتي عيجي يوم توقعي غير، متى جين الي كنسلين.

حنان: امس

تمكين: اتصلي لهن لو ماقد حجزين حد ، يجين شرجع

حنان: صدق؟

تمكين وهي بتفتح تلفونها بعد ماطفته من الليل : صدق، احس ارتحت ، وأخذت وقتي، وفقدت للعمل

حنان: احلى خبر، الان اتصلهن

تمكين فتحت رسائله: صباح النور

امجد رد بسرعه: مبكره اليوم

تمكين تشتي تشوف تغير فعلا؟: ايوه اصلا جيت المحل

امجد: ليش؟

تمكين: تميت تعديل الصور وجيت اتفاقد العمل

امجد: قد انتي مروحه.

تمكين: لا ، خسرت زبائن كثير كنت وعدتهن، قررت اوفي بوعدي معهن وبعدين نتفق ع موضوع العمل.

امجد: هكذا ؟؟ مش يدينا!

تمكين: ايوه انت عشان تعبي اقنعتني ، احس ارتحت وعادو مافي معي مسؤوليات ، وبصراحه احب عملي ماقدرت ابعد عنه

امجد: براحتش

تمكين: شكرا لتفهمك، واهتمامك براحتي

امجد: تمكين انتي متضايقه مني؟

تمكين بتشوف حنان بتسألها: عنتكلم بعدين، مشغوله شويه

امجد رد' :باي

تمكين قفلت منه : شوفي نسقي التواريخ واقبليهن

حنان: تمام، عتجلسي؟ يشتين يجين يناقشين معش

تمكين: ايوه انا هنا، يجين
حنان شافت السياره الي قدام المحل : من هذا الي مجنب قدام المحل من الصبح..

تمكين: مدري ، مش شايفه حد

حنان: كان هنا قبل شويه، بعدين نزل وانا بينكلمش

تمكين: يمكن مالقي موقف...

حنان شافت زبونه رجعت بفستان استعارته

تمكين بعد مامشيت: مفروض يدفع الايجار هذا الشهر هو، مش شغال في المحل غير الفساتين حقه، واحنا خسرنا زبائن

حنان: سهل فداش اهم شي افتهنتي ، ذلحين عترجعي وبقوه أن شاءالله لما يعرفين كلهن انش رجعتي

تمكين: أن شاءالله ، بصراحه ماشلقاش مثلش يا حنان، نادر ناس هكذا تحب الخير لغيرها وماتحسد ، الي خلاني اركن عليش بكل شي اني عارفه كيف طبعش

حنان: والله انا الي فارحه بثقتش فيني ، وبينتعامل وكان المكان مكاني



في بيت كمال..

كمال: ليش رجعبعش هكذا

غاده: انت مش حاسس بتعبي

كمال: الا حاسس ، بس مادخل طبعش ، نفسي ترجعي مثل ايام ماحبيتش

غاده: ارجع انت اول، وانت تغيرت وهذا الي غير طبعي

كمال بيحاول يضحكها: انا مافيني ! انتي الواحمه المقززه

غاده : يخ منك ايش هذا الطبع ، واصل وانت كريه

كمال: طيب مافعل ، اخرج من قبالش تفتهني

غاده: ياريت
1
كمال قام يلبس: حاضر ، الحجه عندي قلت اساليش اونسش


غاده: بترجم كلام يضيق قلك توانسني

كمال سكت وضبح : تشتي شي؟ خاوره شي؟

غاده: ماشي ولاشي ، الله يفتح عليك

كمال زعل منها : خرج ...

ضبح منها وندم على كل لحظه صمم عليها


غاده تشتي ترسل لصاحبتها مش مركزه ، ردت على رسالته

كمال( شلي فاتوره الكهرباء من تحت الباب)

غاده رسلت لكمال بدل صاحبتها( يختي محد فاهمني مش طايقته، مني صدق نفسي يطلقني)....

لو ماكنتي واحمه ، كنت رديت عليش الان برساله من كلمتين، لكن قوليها في وجهي وابشري مش انتي اول واخر من حمل كل النسوان بيوحمين ويعيفين بس هذه قدها قله ذوق ماشغصبش تعيشي معي غصب، مفكره اننا فارح بش او ايش ..

غاده جلست تبكي لما شافت الرساله لبست البالطو وخرجت تروح بيتهم ، جلست تنزل الدرج بسرعه دعست البالطو حقها وطحست من راس الدرج...

جارتهم سمعتها فتحت باب الشقه ، لبست وخرجت تشوفها :سعليش يابنتي ، مابش فيش شي؟؟

غاده بتبكي: مدري ،ظهري بيوجعني ويدي مش قادره تحركها

جارتها شافت التلفون بيدها: اتصلي لزوجش

غاده : الله يقلعه، مشتيش ، شاتصل لاخي..

جارتها : او هو الي فعل بش هكذا؟؟

كمال كان معصب من رسالتها بنفس اللحظه رجع كان قريب بيسمع الجمله هذه: او هو الي فعل بش هكذا( صداها في الدرج) سمع جوابها

غاده: تقالعنا انا وياه

وقف قدامها شافها جالسه وحالتها حاله البالطو فيه تراب: ايش حصل ؟؟
جارتهم بحكم انها كبيره في السن بتنصحه( يابني اتقي الله في مرتك هذه بنت الناس امانه عندك)

كمال عصب: طريق طريق جالسه تشتكي بي وتبهذليني

جارتهم: والله ماقالت شي ، غير تقالعتو

كمال شاف مش وقت يكبر المشكله وهم خارج البيت مسك يدها ومشيت معه للسياره . .

غاده ساكته مراعيه يسأل ايش حصل لها

كمال وقف عند مستشفى : انزلي

غاده: مشتيش

كمال عصب لاول مره تشوف عصبيته خافت بدون اي كلام نزلت معه

غاده: اين شاسير مابش فيني شي..

كمال ولا بيرد عليها، وصل قطع لها موعد مع دكتوره عشان يتطمن وضع النونو .

وهم في الانتظار خارج..
غاده شافت قلقه وهو بيصيح: فوق الممرضه، ايش نراعي وايش من دور ، اقلش مرتي حامل وطحست من الدرج

الممرضه: ها ، طيب الان اكلم الدكتوره...

كمال واقف وهو ضابح مارضي يلفت لها

الممرضه: قل لها تدخل

كمال اشر لها ، ودخلوا عند الدكتوره

بعد اسئله حول وضع حملها بدأت بالتلفزيون تشوف: مابش خطر قوي في انفصال بسيط للمشيمه، لو تاخذ هذه مثبتات الحمل افضل عشان الجنين وراحه ، ولو في اي شي تجي على طول..

خرجوا وهي بتسأله: يعني ايش ؟؟ ايش الي قالته !

كمال مارضي يرد عليها خرجوا وأخذ الادويه، وطلع السياره

غاده وهم في الطريق : عتشلني بيتنا !!!!

كمال مطنش

غاده تعصبت: ليش بتدعمم ،بينحاكيك مشتيش اسير بيتنا ،عناد فيك بطلت

كمال وقف قدام بيتهم ورسل لاخوها ينزل لها

غاده حنقت منه لما شافت اخوها نزلت بنفسها و رجعت الباب..


في المحل الساعه ٣ العصر ...
حنان: ماعتروحيش؟

تمكين بتشوف السياره جالسه والشخص الي فيها رجع فتح الباب وطلع السياره : الا ، الان ، كملت التعديل،
تشتي تلحق تشوف الشخص...

ت.ع.خ

تشتي تلحق تلقى الشخص وتقله ممنوع يجنب قدام المحل...

صاحب السياره شافها قدها خارجه، شغلها ومشي .
تمكين مالحقت تشوفه كان مقفي يريوس : ماله هذا بيقفي يشوف الطريق وسيارته حديثه يعني بدون مايعوج راسه الشاشه عتوريه الطريق ...

امجد بيتصل لها :ليش ماتردي على رسائلي..
تمكين : كنت مشغوله ، ماصدقين الزبائن اني رجعت ، رجعين يحجزين

امجد : ذلحين انتي بتعاندي او بتدوري مشاكل ، ليش اتفقنا و رجعتي بكلامش ؟

تمكين: قد تكلمنا في هذا الموضوع، ليش انت بتفتح موضوع الشغل وقد قلتلك

امجد: يعني مصممه ؟

تمكين: ايوه

امجد: تمام، كنت شاغير رايي بعد الزواج، بس ذلحين شاوريش عنادش

تمكين شافت دبلتها وبتكلم نفسها: اي زواج واي تغيير ، مش داري اني جالسه ادي له فرص لعل يقتنع ويوافق بقراراتي

امجد: الووو.. من بينحاكي؟

تمكين: انا الان بينسوق والشارع زحمه ، نتكلم لما اروح، باي
قفلت
امجد تعصب اتصل لها: مش انا الي يتقفل بوجهي وتتكلمي معي هكذا تمام .. اخر مره تسوي الحركه هذه معي ..
وقفل..

تمكين رجمت تلفونها وبتسأل نفسها : ل ايش انا مراعيه؟؟؟ ليش امشي في موضوع مش مرتاحه فيه ، ليش اسمح له يعاملني بهذا الاسلوب !!! اقرحها لوجهه وقدي هي ، ولا اصبر واشوف ايش عاد عيقول عشان محد يمنعني في قراري وفسخ الخطبه ، عارفه عيقولو لي من حقه يشرط ووو

جلست تكلم نفسها فوق السياره لما وصلت بيتهم ..

ثاني يوم في بيت اهلها

غاده فتحت حبه علاج ورجمتها الزباله ،،

مرت اخوها دخلت لاعندها: هيا كيف انتي ذلحين احسن؟

غاده: الحمدالله

مرت اخوها : شربتي العلاج؟؟

غاده: ايوه

مرت اخوها : ماحصل ؟ اخوش عيجنن مغلطش انتي

اخوها على دخلته وهي بتجاوب مرته

غاده: اخي هكذا حتى لو يدسعني عيغلطني،

اخوها: وايحين انا هكذا؟
1
غاده: المره الاولى رديتني صميل، وذلحين من امس قالب عليا مابتحاكيني سوا


اخوها : لانش داريه مافعلتي ، كيف تحاكي صحبتش وتقلي لها مش طايقته واشتي يطلقني وترسليها لاعنده!!! لو انا بقعته إن قد طلقتش ،بس عاقل وابن ناس ، لاتخليه يكره الجاهل هذا بسبب تصرفاتش

غاده: يكره ، ياريت ومايبقى جاهل

اخوها: يعني ايش الي تشتيه ؟ تشتي تتطلقي!!

غاده: ايوه
اخوها : تمام ،

مرته شافته بصدمه : غاده صلي ع النبي ، مالكم يختي ؟ يمكن حد فعلكم شي

غاده: مدري

اخوها خرج من عندها ..: اتصل لكمال

كمال: والله مالي علم ، من ايحين وهي مش طايقتني

اخوها: محد فعل لكم شي؟

كمال: مثل ايش؟

اخوها: سحر اي شي
كمال: منك صدق ؟ من عيفعل لنا سحر وعلى ايش

اخوها: انا قلتلها تمام شاخليه يطلق ، واصلا ماينفعش الطلاق الا بعد ماتولد ، لذلك خليها تتأدب هنا

اخوها: انا قلتلها تمام شاخليه يطلق ، واصلا ماينفعش الطلاق الا بعد ماتولد ، لذلك خليها تتأدب هنا لوما تعقل ولا تراسلها ولا تحاكيها

كمال: تمام خليها ، تشتي الصدق ، قد كسرت نفسي منها

اخوها: هيا بينقل انك عاقل

كمال:هو الي معقلني اننا ماشتيش اظلمها، حين قالو إنه الحمل سبب ، عنبسر اخرتها معها

اخوها: الله يسد ويصلح

كمال قفل وحس بحقد لتمكين جلس يتذكر كيف جت زواجه ومازعلت وكانت قويه وليش جت تصورهم ايش معنى هي دخل الشك بعقله ( معقول هي فعلت لهم شي)

قرر يتصل لها رغم انها حاظره رقمه، نزل شل شريحه جديده واتصل لها...

في غرفتها ...

تمكين بعد ماتغدت وارتاحت رجعت لأسئله سحر ومن ضمنها...

لحل المشاكل وعشان ترتاحي ( واجهي، لاتكتمي الشعور، واجهي مشاعرش وواجهي الشخص بقوه عشان تخلصي من الشعور ، بصيغه المواجهه وكانه امامش)

بدات تشتي تكتب وتفرغ مشاعرها بدايه من كمال والي حصل لها منه ....
( انا حبيتك وتعلقت بك وبادلتني نفس الشعور وكانت اعرف ان شعورك كذاب ، ماكنت عارفه انك بتخدعني وتغدر

اتصل رقم غريب قاطعها...
تمكين فكرت زبونه: الو

كمال: الو

تمكين: مابتستحي حظرتك مازيد افعل !!

كمال: اسمعي، ماتصلت فارح بش، اشتي بس توقعي صريحه لمره واحده في حياتش، وتقولي الصدق
( انتي فعلتي لمرتي سحر يوم ماصورتينا؟؟)

تمكين من الصدمه ضحككت : ايوووه ، لقيته؟ نسيت مابعد توقيعي منه

كمال: لاتزبجي بينتكلم صدق..

تمكين حست هذا وقت الموااااجهه : طالما وهو صدق هيا اسمع كلام كان نفسي اقوله لك بس احترمت زوجتك كانت عروسه جنبك ولاني اصلا نسيتك وماعد فرقت معي بعد ماواجهت وجعي وصدمتي فيك وحدي ، لما شفتك ماكانك بني ادم قدامي ، ثانيا اسحرها ليش !! على اساس من شلها عشان ازعل واسحرها؟؟( شلها ابو هشيمه ولا ناصيف ،ضحكككت( كان يغير ويكره ناصيف لانها كانت تتحيلا لاغانيه)

لو شاسحر ، كنت سحرتك توفي معي، واسحرك ترد فلوسي ، ماليش في الطريق حق الي بيعلموك هولا


سير شلها عند شيخ، ولا اقلك معها اكبر مشعوذ خرج السحر انت ) اخر همي انت وياها، واجهوا فشل اختياراتكم بدون ماتتهموا الناس تهم وهميه ، وشوف نفسك كيف انت معها ، لما كرهتك زوجتك، اسالني انا ..

و قوي ايمانك تمام...

مع السلامه..قفلت وحظرته

حست براااااحه( اخيرا خرجت مشاعرها له، بس بعد ماجرحها وشك فيها ، انتزع اخر حنين وشعور وحب له )

كانه قطع كل الروابط الي بينهم ..

كملت تكتب فقرته برااااحه...
ولعت الشمعه وحرقت الورقه ( تخيلت بتحرق كل مابقي من ذكريات معه ، خلص من بعد هذه اللحظه لا حلو ولا شوعه بيذكرها به)

تمكين: امتدت ترتاح شويه كانت تتذكر صوته وكلامه ، وتحاول تخرجه من عقلها بما انها ردت عليه.
جت لها فكره ( بدل مافكر بالي ضيعو وقتي ، ليش ماشوف اخر الافكار في التصوير، واخر الاشياء الي ماقد توفرت عشان اوفرها وتتميز اكثر)...

مابتميز ولا بترتفع قيمتي بحبهم لي ، ولا بترجع ثقتي بنفسي لما يحبني حد ، برجعها لما اقوي نفسي وابعد من حياتي الناس السامه.


امجد بيرسل

تمكين : وهذا مش وقته ابدا،

جلست تضحك ..
ترتيل دخلت : بسم الله عليش ؟ جننتي يختي ؟

تمكين: جننوني يختي..

ترتيل جلست جنبها وهي تضحك من ضحكها: ماوقع؟

تمكين: اتصل رقم غريب قد اختش متحمسه لو زبونه ، ويطلع صوت كمال

ترتيل انصدمت: مايشتي؟

تمكين: اوقع صريحه لمره في حياتي واعترف ، سحرت مرته او مع

ترتيل ضحكت: منه صدق ؟

تمكين: يس

ترتيل: ماقلتي له؟

تمكين: قلت له من انت!

ترتيل ضحكت : ياسعم مالها مرته !

تمكين: مدري

ترتيل : لاتضحكي يختي عتجنني
تمكين: بينضحك على نفسي ، من حبيت !! معقول حبيت شخص بهذا التفكير !!!

في الطريق بيمشي ويذكر كلامها
كمال ندم: ليش يتهمها مش هي هكذا ،( يمكن ربي عاقبني بغاده لاني ظلمت تمكين)


مرت ايام واسابيع تقريبا( شهرين)
امجد راسلها: انتي طلبتي نوقف تواصل، بس مضطر ارسل لش عشان اشتي احجز القاعه واحدد يوم..

تمكين: قصدك قبل الحجوزات ، قررنا نوقف تواصل ، ونشوف هل كل واحد راضي بقرارات الثاني
امجد : بالضبط ، رسلت لش ابسر ! شيعتي عمل او عادش مصممه ؟؟

تمكين: قلنا قرارات بعض ، مش قراراتك انت !!

امجد: انا قراري واضح من البدايه

تمكين: بس انت قلت لي ، نوقف تواصل وبشوف لو بغير رايي
امجد: ايوه وشفت اني مصمم ومن حقي وكل الناس بيتشرطوا وبيقبلين ليش اما انتي عتعاندي !

تمكين: وليش اقبل بشي انا مشتيش تقبله

امجد: عشان محد عيجي لش على مافي نفسش ، اغلب الرجال بيرفض مرته تشتغل

تمكين: ماشتزوجش اغلب الرجال ، بينتكلم معك انت ، كلمني بدون مقارنه ، ليش اقبل بشي مشتيش

امجد: لانه مش كل شي على ماتشتي في اوقات لازم نقدم تنازلات عشان تمشي الحياه

تمكين: طيب مش شرط اي شي نرفضه او نقبله نقدم تنازلات، تنازلات في اشياء مهمه وضروريه، بس هذا عشان انت ماتشتي ، ليش ماتحترم رغبتي وقراري وشغفي وابداعي والتعب الي وصلت له .
امجد: لاني مشتيش ، هكذا .

تمكين: وانا تنازلت في اشياء عشانك وسويتها ، تلثمت وقلت حاضر بعيش معك وين ماتشتي ، بس عند عملي وحبي له اسفه، مقدرش اقدم تنازل، تاركه التنازل عن قرارك يجي منك هذه المره.

امجد: وانا كلمتي كلمه .

تمكين: يبقى مافيش نصيب يابن الناس


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
👍2
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجـــزء الـحـادي عـشـر ) من روايه ( لأنك كنت هنا ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3»
السلام عليكم وريحهم.

★وفقرتنا اليوم. مشكله اجتماعيه للنقاش

بعد مشادة كلاميه وخلاف مع زوجها، شعرت بالضيق و قررت الذهاب إلى بيت أهلها دون رضاه، معتقدة أن ذلك سيخفف من ألمها.
لكن أهلها بدافع الغضب بماتكلمت به عن سبب الخلاف مع زوجها ، أصروا على ألا تعود إليه إلا إذا حضر الزوج بنفسه والتبرير بماعمل وتحميله نفقه كسوة او العفو لإعادتها، بينما رفض الزوج المجيء معتبرًا خروجها خطأ في حقه.
تفاقمت المشكلة و بقيت عالقة بين أهلها و زوجها، و كل طرف متمسك بموقفه.
☜لو لجأت الزوجة إلى الحوار و التفاهم بدلًا من الرحيل، لربما وجدت الحل الذي يجمع القلوب بدل أن يفرقها...
☜ولو تمالك الزوج اعصابه لما اضطرت الزوجه الي الرحيل لبيت اهلها..

💢و أنتم .. ماهو رأيكم ⁉️


للمشاركه. لا. هانا. @ALFkamah

والنشر. هانا. @FkamhSnaane2
1
بعض الامثله على أصحاب تعز 😂

لاتشارك العريقي
ولاتصدق الاغبري
ولا تركب بسياره العبسي
ولا تمزح مع الاثوري
ولا تمسي عند الحكيمي
ولاتركن على السامعي
ولاتشارع الصبري
ولا تمشيخ الشرعبي
ولا تتسلف من المخلافي
ولا تشرب مرق الدبعي
ولا تتزوج من الشيباني
ولاتتصل بعد الصلوي
ولا تساير المقطري
ولا تضحك مع العزعزي
ولا تناقش القدسي
ولا توثق بالمعمري
ولا تخزن من السورقي
ولا تعاند الشرماني
ولا تصاحب اليوسفي
ولا تعطي اسرارك للحمادي

اللي يعرف باقي حقهم الامثله يكتبها ⁉️

اين جاؤ اهل تعيييز @ALFkamah
👍1
السلام عليكم

اخواني واخواتي جميعا
فقرتنا انسانيه. اتمنى تتجاوبوا معها

صنائع المعروف تقي مصارع السوء
واللقم تدفع النقم....وداوو مرضاكم بالصدقه
والمؤمن في ضل صدقته يوم القيامه

✿ من بايشارك ويساهم لشراء اضحية للعيد وسنوزعها على عدد من الاسر المستحقه الفقيره والمتعففه وعلى مسؤليتي امام الله وامامكم

❀اللي مستعد يشارك في العمل الخيري
يراسلني. على معرفي. @ALFkamah

او يودعها على حسابي
حسابي بالريال اليمني 121513586
حسابي بالريال السعودي 3037082324
وجزاكم الله خير الجزاء جميعا

❀وانا مسؤل امام الله وامامكم ومستعد اوثق بالصوت والصوره أثناء شراء الاضحيه
واثناء الذباحه التسليم للمستحقين يدا بيد
والدال على خير كفاعله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معانا اليوم فقره. ترفيهيه🤩🤩
واشتي الكل يشارك
شباااااااااب 🙎🏻‍♂ بنااااااااااااات🙎🏻‍♀


1ـ ماهي المغامرة اللي تتمنى تعملها يوم عرسك او ما هي الحاجه اللي تتمناها تعملها يوم زفافك 🤤⁉️

2ـ لو عاد بك الزمن للوراء.
هل باتخطب مرتك من جديد
وانتي لو جاء زوجش يخطبش اليوم
هل باتوافقي به⁉️

3ـ إذا عطيتك تلفوني لمدة 5 دقائق
فضولك وين يشيلك ⁉️


للمشاركة لاهانا. @ALFkamah

والنشر. بقناتكم انتم. @FkamhSnaane2
نحن لا نحتاج لمن يقول "أنا معك" .
بل نحتاج لمن يُثبت وجوده حين يتراجع الجميع .
نحن لا نبحث عن كلمات جميلة .
بل عن مواقف صادقة تُشعرنا أننا لسنا وحدنا .
نحتاج لمن يفهم تقلب مزاجنا دون أن يلوم .
لمن يربت على قلوبنا بكلمة أنا أفهمك" .
نحن مُتعبون من العلاقات التى تستهلكنا ولا تُرممنا
نحتاج لمن يُهدينا راحة لا قلقاً .
نريد من يرى دموعنا قبل أن تنهمر ، ويعرف ألمنا دون أن نُفصّله .
نحن بحاجة لأمان حقيقى
نحتاج من يُقدّر صمتنا ، لا من يُفسّره بعدم الإهتمام .فى عصر السرعة ...
نحتاج لمن يتأنّى معنا ، يُصغى لنا ، و يمنحنا حضوره كاملاً .
نُريد صدقاً بسيطاً ، إهتماماً عفوياً ، و دفئاًلا يُشترى و لا يُطلب !!

@ALFkamah
واستعينوا على قضاءحوائجكم بالكتمان
كنت أعتقد بأن الهدف من هذه التوصية أن نتجنّب الحَسد والعين فقط !!
ولكنّي مع الأيام أدركتُ عُمقاً أبعد من ذلك بكثير
استعينوا بالكتمان كي لا تُصابوا بخيبات الأمل علناً فهي أكثر إيلاماً.
استعينوا بالكتمان لأنّ الكلام عن أحلامكم و مشاريعكم سهل يجعلكم تتوقعون من أنفسكم الكثير الكثير وعندما تحقّقـون القليل تشعرون بالفشل لأن سقف التوقعات الذي أعلنتم عنه بات عالياً جداً
استعينوا بالكتمان لأنّ الأحلام أيضاً تتعرّض للسَّرقة
استعينوا بالكتمان لأنّ الطاقات تُهدَر في القول بدلاً من الفعل.
استعينوا بالكتمان لأنّ فرحة الوصول وحدكم و بجهدكم لا تقدّر بثمن ❤️
@ALFkamah
علّم طفلك أن لا يتحدث مع الغرباء مهما كانوا لطفاء. ولا تسمح له بالخروج وحده، حتى لو كانت المسافة قصيرة.

درّبه على قول "لا" بكل قوة إذا شعر بالخطر.
افهمه أن جسده ملك له، ولا يحق لأحد لمسه أو الاقتراب منه.

علّمه أن يخبرك فوراً بأي موقف غريب يتعرض له.

راقب من يتعامل مع طفلك سواء في الحي أو المدرسة أو حتى الأقارب.

وتذكّروا دائماً: الحماية تبدأ بالتوعية، والكلمة التي تقولها اليوم قد تنقذ حياة طفلك غداً.

@ALFkamah
👍1
في الغلط مابش كلمه آسف
لكن لازم تصلّح غلطك نريد اعتذار قول وفعل
في الشكّ ماتخلي الطرف الثاني لأوهامه أنت مُجبر تقدم إجابات واضحة
في الغيرة مافيش أنت بتقيدني، إنت لازم تكون أكتر إحتراماً لمشاعر الطرف الآخر
في المشاكل مافيش هروب أو إنسحاب ، لازم يكون في مواجهة وإلتزام
في التصرفات مابش أنا طبعي كذا ولكن ، في ضبط للنفس ومحاولة للتغيير
في المشاعر مابش إعتمادية علي طرف واحد ، لازم يكون في توازن في المسؤولية
في المشاعر مابش تنتظر لما الطرف الاخر يبادر ، لازم نشبّع إحتياجات بعض
في المسؤولية مابش حضور لطرف عن طرف ، انتوا الإثنين مُلزمين تنجحوا العلاقة
وقت الصياح مش حرب ، هذا أشد وقت للإحتواء
وقت الخصام مش هجر وفُجر ، هذا أشد وقت للإنسانية وصدق المحبة ونوايا الخير
الضغوطات مش مؤشر لسوء طرف أو إنتهاء العلاقة ، هذه اختبار لمدى تمسككم ببعض ، الإنسحاب ساعتها دليل قاطع علي ضعف الحب وعدم التمسك من البداية
الفتور طبيعي جداً في العلاقة ، مش مؤشر علي جفاء طرف
العناد أول طريق لفشل العلاقة. العنيد مايتعاشرش
الأنوثة المصطنعة مش بتجذب غير نوع واحد من الرجال
العلاقة مابتقومش على رجل شديد الرجولة ولا أنثي متفجرة الأنوثة ، العلاقة بتتبني علي أربع أركان ،، إنجذاب القلب ، إنجذاب العقل ، الإنجذاب الجسدي ، الإنجذاب الروحي

العلاقة تقدير وحِرص كل طرف علي إنهُ يقدم كامل مسؤولياتهُ وإلتزاماتهُ وحُبه وحُسن طباعهُ وقوة تحمّلهُ للطرف الأخر
الزواج ما بينهي الحُب بكثرة المسؤوليات
الزواج سكينة ، واستقرار و راحة نفسية

@ALFkamah
1
فى النهاية نكتشف أن ليس كل عطاء يُقدّر
وأن الأيدى التى أمسكناها خوفًا من الضياع
كانت تبحث عن طريق آخر فأفلتتنا بسرعه
نكبر لنفهم أن بعض الوعود قيلت فقط لتملأ لحظة فراغ .و أن الأوقات التى قضيناها فى بناء الثقة ، قد تنسف بكلمة عابرة .
نُدرك أن الإنتظار لا يصنع المعجزات ، بل يهلك القلب شيئًا فشيئًا . وأن أجمل البدايات كثيرًا ما تُخبئ أقسى النهايات
نتعلم أن الطيبة ليست درعًا من الخيبات ، بل بوابة لها .و أن أقسى الفقد ليس موت الأحبة ، بل موت المشاعر و هم أحياء .
ننظر خلفنا فنرى أننا منحنا الكثير لمن لم يشعر بشئ . و نمضى خفيفين ... إلا من ثقل الدروس التى حملناها وحدنا !!

@ALFkamah
2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـاني عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tg-me.com/FkamhSnanee3
2
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجـــزء الـثـاني عـشـر )
من روايه ( لأنك كنت هنا )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)

تمكين: يبقى مافيش نصيب يا ابن الناس..
امجد: اكيد مابش نصيب للعمل

تمكين طنشته وخرجت لاعند ابوها قررت تفتح معهم الموضوع..

ابوها كان بيتفرج الاخبار ويشرب شاهي شافها جت وجلست سكته سارحه عرف انها تشتي تقول شي

تمكين بتسعل كذب : احم

ابوها: مابسرش تجي عندي الا وقد معش طلب او قرار ، خير؟

تمكين: ليش سمحتوا لي اتواصل بخطيبي؟

ابوها : لاني واثق ببنتي

تمكين فرحت شويه: بس قصدي ايش السبب المهم

ابوها: قولتكم هذا الجيل تفهموا بعض، خطبت امش وماعرفتها ولا ابسرتها الا وهي عندي قبالي شوعه ولا حاليه قدي نصيبي

تمكين: حلو ابردوا لكم من المقارنه، خلونا في ذاحين، قلتو نفهم بعضط ولو مافهمنا بعض او ماقدرنا نسد ايش نفعل؟

ابوها : مابش حاجه غصب ، اذا الاسباب مقنعه خلص

تمكين: طيب ولو قلتلكم اني حاولت افهمه واتفهمه واتغير واتنازل بس قد زيد بها ، عتسمحوا لي افسخ.

ابوها: في ايش تنازلتي وايش زيد بها؟؟؟ احكي بالتفصيل

تمكين بدات تكلم ابوها بطباع امجد وشروطه وقراراته و و و

ابوها : يعني مقتنعه ماعد تشتي تكملي معه؟

تمكين: ايوه

ابوها:انا مالي دخل بحياتكم انتي بسن فاهمه وعاقله وانتي اخبر بحياتش

تمكين : وانا مافكرت وقررت الا بعد ماعرفت ايش الي اشتيه وايش الي شاقدر اتقبله او ارفضه، الموضوع مش هو شويه شروط ، الموضوع هو الاسلوب ، التحدي ،التهديد، وريتكم رسائله يعني عتكون العيشه كلها بهذا الاسلوب وانتو ماربيتونا وعودتونا على هذا الشي ،لذلك مشتيش اكمل معه ،

ابوها :خلاص جهزي اشيائهم وانا شاكلم اخوش واتصل لامجد واتفاهم معه...

تمكين : حاضر

بنفس الوقت شاف اتصال من امجد

ابوها بيوريها الرقم ، جاوب: وعليكم السلام

امجد: كيف انتو ي عن

ابوها: الحمدالله، وانت كيف حالك؟

امجد: الحمدالله، كيف صحتكم ان شاءالله بخير

ابوها: نحمد الله ونشكره

امجد: اتصلت لكم ياعم احكي لكم واشكي من تمكين، اخر فتره ، بتستفزني بردودها وكلامها وتحدي وعناد ، اول شي تقلي عتفلت العمل تعبت قلت لها عادو احسن ارتاحي واشتغلي خفيف من البيت ، وبعدين اليوم تقلي رجعت وشاشتغل وهذا قراري وانا حره ولو مش عاجبك مابش نصيب

ابوها ضحك: يمكن انت ماقرات سوا، اقرا سوا كلامكم الاثنين، انا قرأت رسائلكم وشفت

امجد سكت شويه ماتوقع إن تمكين تكلم ابوها وتوريه : يعني ابسرتوا بنفسكم اسلوبها

ابوها: ايوه ، اسلوب طبيعي جدا

امجد: كيف طبيعي؟

ابوها: يا امجد اولا مش من حقك تتشرط من الآن وتمنعها وتطرح شروطك، كان عنتفق وقت العقد ساع الناس كلهم...

امجد: وافرضوا ماقبلناش مش حاليه وقت العقد ، انا فهمتها ، مشتيش تشتغل.

ابوها: كنت تقدر باسلوب توصل لها

امجد: ايش من اسلوب وقد بينقلها مشتيش وقراري رافض وهي تعاند وتقل مابش نصيب

ابو تمكين : لانك جيت لها بتحدي وقرارات ووصلت لها انك الامر الناهي في قرارات تخصها ، هي عملت صوره وفكره عن الشخص الي عتعيش معه هو الي يقرر هو الي يمنع هو الي يرفض ،بينما كنت تقدر تقنعها باسبابك لو هي مقنعه
وعارف انك صح ومش غلطان

امجد ترك الكلام كله: يعني انا غلطان؟؟ ذلحين هو انا الغلطان؟

ابو تمكين: اسلوبك غلطان وتعاملك مع الموقف غلط ، انت من حقك تقرر الي يناسبك، وهي برضو من حقها تقبل قرارك او تقرر الي يناسبها

امجد: يعني انتو موافقين لقرارها.؟

ابو تمكين: مش هي حياتها !!! اكيد موافق لقرارها،

امجد: يعني عتفسخ خطوبه وقد العرس بعد شهرين وحجزنا عشان عمل !

ابو تمكين: مش عشان عمل ، عشان اسلوب كلامك وقراراتك ،وشخصيتك الي ماناسبت شخصيتها ، من حقك تقرر وهي من حقها تقرر ، وهذا هو نصيب ، وكل شي واضح من البدايه افضل من انفصال بعد زواج وجهال.

امجد: قلت اتصل لكم انكم عتعقلوها، وتقنعوها إن المره بعد زوجها ، لكن دريت ذلحين سبب عنادها، وهو انكم بتخلوها تفعل ماشتت.

ابو تمكين: لاني ربيت وواثق ولما اسمح لها بشي من قراراتها فهي الي عتتحمل المسئوليه ، مش من حقي ولو ابوها اجبر بنتي على شخص او شي ماتشتيه ، بكره ابني عبدالوهاب عيجيب الاشياء ، تمكين كلمتني بقرارها قبل ماتتصل لي انت، والله يعوضكم .

امجد ضبح وتعصب ماقدر يدي كلمه :مع السلامه....

قفل

تمكين حضنت ابوها وحبت راسه: الله يحفظكم لنا يا احسن أب

ابوها : لو كانت اسبابه مقنعه كنت وقفت معه، بس انا عارف كيف بنتي طموحه وطيبه ، ولما قلتي اسلوبه الي ماخلاش تتقبليه كعيشه طول العمرط وافقت قرارش ، زمان جا يخطبش ابن صاحبي اسماعيل وقلتي مش موافقه على شخص ماكملش تعليمه، وانا اعز صديقي واعرف اخلاق عياله، انا ي بابا معاكم ، مش ضدكم، كل واحد اخبر بحياته ومصلحته


تمكين: انا فدالكم والله، فرحتوني قوي قوي انكم مش زاعلين مني وفهمتوني ...
1👍1
ابوها: كنت عارف بلثمتش ولما وقفتي العمل، إنه السبب بس قلت هي حره، لو راضيه مادخلني ..

تمكين هزت راسها

مرته : هو ما دلع بناتك وخلاهن يزيدين التشراط الا انك كل شي تمام حاضر ، مافيها لو وقفت العمل ياسعم إن هي عتموت جوع ، كل النسوان بينشغلين ببيت وجهال ، يابنتي راجعي عقلش ولو تزوجتي غيره واشتغلتي عتتعبي وتفلتي

تمكين: سهل ، العمل قد فلت ي ماماط قد فعلت له كل شي يشتيه، بس زيد الاوامر والزنط والتهديد وطبعه نفسه ماقدرش اتقبله،

متناقض وكذاب ( زمان واحنا في مصر عيساعدني ويعدل ديكور المحل، واول ماحسيته طيب رجع يغير رايه

امها : والناس ماعيقولوا ، لاقبل عرسها وفسخت

تمكين: اين اهم عندكم انا ولا الناس .؟

امها: انا منش ، بينهمش انتي، ماعيقولوا ، انخطبت وقبل عرسها فسخت ! وبعدين من عاد عيتقدم

تمكين: لو مكتوب لي نصيب سوا ربي عيتمها، ولو مش مكتوب ماشاعيش مع شخص مش متقبلته عشان ارضي الناس ، يهمني ارضي ربي وانتو وبابا بس

ابوها: خلاص ، خلي بنتي هي حره

مرته: انت حر انت وبنتك ، بس مابش سبب مقنع نقوله للناس

تمكين: مش ضروري تقولوا لهم الاسباب !! مش لازم الناس تعرف كل شي عننا ! في خصوصيات وهذه خصوصيه ، ايش السبب ( مابش نصيب) وبس

امها: وهم ياسعم ماعيتحاكو لو حد سألهم !

زوجها: يقولو ماقالو ، هجعينا ذلحين بتهم النسوان . اعقلي.

تمكين: رجاء لاتزعلوا وتتصايحو بسببي

ابوها : بينفهمها، تبطل تهم النسوان .
امها: خيره الله، الله يعينش على عقلش ،

تمكين راضتها وسارت تجهز الاشياء لاخوها...

الصباح سار عبدالوهاب سلم إلى امجد وناوله كل شي.

امجد : مابش داعي لهن .

عبدالوهاب مسك كتفه ب ود : الفسخ جا مننا، هذا حقك ، وكل شي قسمه ونصيب، الله يعوضكم خير.

طلع سيارته ومشي.

امجد اشر له سلام ودخل وعيال اخوه بيساعدوه .

دخل جلس وابوه وامه جالسين مراعيين يدخل يتفاقدو الاشياء اكلات او لا ( كان شويه متندم وهو بيشوف الاشياء ، كان داخله تخوف إنه يفقدها زي الاولى ،وحس إنه غلط لما عاملها بتحدي شويه فكر لو فرض سيطرته عتخاف لانه لما دلع حبيبته تمردت، لكن اكتشف إنه غلطان كل انسانه ولها اسلوبها وشخصيتها وتختلف من واحده لثانيه).

امه: مالك مطنن ؟؟؟ ماعجبتنيش البنت من اولها ابدا

وجلست مصمم مصدق لمرت اخوك ، هيا عتبسر حين اخطب لك احسن منها، امانه إن كل بنت احسن من الثانيه ومايدرين مايفعلين لي .

ابوه: ماحصل بينكم ؟

امجد يشتي يهنجم قدام ابوه : البنت راسها عنيد ، ماتشتي الا قولها في كل شي ، وتحدتني ورجعت لعملها ، قلت لها الله يفتح عليش، اشتي مره تستمعني .

ابوه: رجاااال ، اليوم امك تسير تبسر لك احسن منهاط ونخطب وتزوج بنفس الموعد الي حددته .

امجد: تمام ، افعلوا مشتيتو انا بعدكم


في بيت اهلها..

غاده ضابحه ليش مارسل وتاسف وقلها فاقد لها ؟؟
اول مره يدعمم هكذا ومايسالش عليها..


مرت اخوها : مالش ماسكه تلفونش او بيرسلش؟

غاده بضبح: بالعكس ، مدعمم ولا خبر، تقلي منه صدق عيطلق؟


مرت اخوها : مش انتي طلبتي تطلقي؟

غاده : ايوه، بس على الاقل يحسسني إنه شاريني حامل

مرت اخوها :خلص هذه المره قد انتي تشتي الانفصال ماعد عيقول شي ، ابسر منش الصدق

غاده بتعرق وماسكه بطنها بتتعطف: ويهون عليه الجاهل !!

مرت اخوها : مالش ؟

بعد ماروحت بيتها من المستشفى..
غاده سالت اخوها: كيف افعل اكلم كمال ولا مش ضروري يعرف !

اخوها : الا ضروري يعرف

غاده تحمست مسكت التلفون

اخوها: قد قلتله

غاده طرحت التلفون بربشه: هلا

اخوها : ذلحين طالما مابش حمل ، شاخليه يسرع في اوراق الطلاق

غاده سكتت وغالطت الموضوع: اين الماء يا لولي( بنت اخوها) اشتي اشرب عاطشه

اخوها قام: يلا لو تشتين شي اتصلين لي، خاطركن.

مرته: الله معك.

غاده حست بزعل شويه ( ليش ما اتصل لها ويتطمن عليها ) حتى لو بينهم مشكله ( الموضوع كبير راح حملها.

بكيت

مرت اخوها: مالش؟

غاده:ولاشي زاعله على النونو ماتوقعت شاغثى هكذا

مرت اخوها : سهل ابكي افتهني، يلا يالولي نخرج، خلي عمه تفتهن وترقد وحدها

غاده جلست وحدها بالغرفه تتذكر فرحته بالحمل واهتمامه بها وخوراتها وكيف تحمل عصبيتها نفسها تكلمه بس زاعله منه ونفس الوقت حاسه انها السبب....

كانت تمسك التلفون تشتي ترسل وتتردد ، لما رقدت

في العرس..
تمكين بعد ماصورت العرسان جلست في غرفه العروسه معها تصورها قبل الزفه..
العروسه جالسه تتواصل بالتلفون مع استشارات بتوصل لها

تمكين: انتي دكتوره.

العروسه: ايوه

تمكين: يعني امس داومتي وانتي عروسه؟

العروسه بابتسامه: مابلا هي حاله تابعتها ،واضطريت امس اسير عشانها، اخذت اجازه للعرس بس مع ذلك سرت
تمكين: وعتشتغلي بعد العرس؟؟

العروسه بصدمه: طبعا، كان كيف افلت!!

تمكين: اكيد لانش دكتوره ماعتفلتي، بس قصدي الرجال يشرطوا اغلبهم مايشتو عمل بعد العرس

العروسه: لا ، مش شرط مش كلهم، رغم انه مش طبيب وعملي ماله وقت معين بس ماشرط اي شي
1
تمكين: لانش دكتوره ، يمكن لو عملش شي ثاني عيشرط،

العروسه : زوجي لا، بس غيره ممكن ، خيرات بيشرطوا

تمكين: لو كان عملش ثاني كنتي عتتركي عملش لو شرط

العروسه: مدري يمكن اقلش ايوه من ناحيه ارتاح ويصرف هو ويتحمل كل طلباتي، وممكن لو العمل احبه وانا متمسكه به ماوافق .

تمكين سكتت شويه بتعدل في كاميرتها: الان اوقفي قدام المرايا وكان نصش باين ونص معكوس هكذا ( وقفت ترويها)
العروسه وهي بتعدل وضعيتها: معي اخ شرطه نخطب له واحده موظفه عنده قناعه إن الموظفه عتكون سند له وجهاله لو بيوم حصل له شي، ومعي اخ رافض زوجته تشتغل ، يعني يختلف

تمكين لقطت لها الصوره: وبتوريها..

العروسه: وانتي مش كنتي مخطوبه !!؟

تمكين عقدت حواجبها ( ايش عرفها)؟ : ايوه ، وفسخت

العروسه مستغربه: صدق! قلت اسالش لاني ماشفت الدبله بيدش قلت يمكن بتتضايقي ويمكن مش مخطوبه بس الي اعرفه مخطوبه

تمكين: من قلش !

العروسه: ناس يعرفوش

تمكين: ايوه فسخت اليوم

العروسه ابتسمت: ماشاءالله عليش ، هيا وين الي يمنعوا العمل على النسوان يجو يبسروا قوتهن وكيف يقدرين يسيطرين على مشاعرهن ويلتزمين بمواعيد عملهن، لو يعرفوا كيف هذا صعب لايقدروا

تمكين:لما تاخذي قرار عن قناعه، المشاعر تكون تمام قوي الحمدالله، والعمل للاسف كان احد نقطه اختلافنا، لذلك مش رابطه شي ومش حاسه غير بحماس وحب لعملي.

العروسه: وانا اقول ليش تصويرش حلو، والكل بيدورش

تمكين فرحت ابتسمت وبتصلح لها فستانها :( الفستان من عندنا اخذتيه صح )؟؟

العروسه:لا

تمكين : قوي قوي يشبه الموديلات الي معنا او تقريبا نفس التطريزه والقماش لانهن مميزات غير الي بالسوق

العروسه: هذا اخي رسله لي هو بالخارج

تمكين هزت راسها: اهاا ،

دخلت اخت العروسه : هيا قالو وقت تدخلي ..

تمكين : يلا شسبق اخرج نجهز الاشياء

في غرفه العروسه .

العروسه لاختها: شفتي محلاها ؟ لطيفه قوي قوي ، البنت رزانه وحبوبه ، وشخصيتها جميله

اختها : بس سبحان الله مابش نصيب

العروسه بفرحه وحماس مسكت يدها : الا ، لو تبسري ايش

فسخت اليوم

تمكين على دخلتها تدي الشنطه حقها سمعت الكلمتين الاخيرات

العروسه: فسخت اليوم التخدير قالو قدها احسن كانت مخدره

تمكين شلت الشنطه و
اختها بهررت مقفيه مافهمت اللخبطه هذه: من هي ؟
تمكين خرجت قبل ماتسمع من هذه بتفكر ( فكرتها بتتحاكا عليا ظلمتها حسها عند مريضتها جبرها)

ام العروسه : تشتي شي حبيبتي ؟ اكلتي ! اخذتي وجبه؟ تشتي ماء زياده !! ماديلش ؟

تمكين بتجهز الستاندات حق الاضاءه والكاميرا : تسلموا قوي قوي معي كل شي ، سلامتكم ..

ام العروسه : وين امش اسير اسلم عليها ؟

تمكين: امي ؟ اين تجي

ام العروسه شافتها مستغربه: انتي ماتذكريني كنتي صغيره ، امش تعرفني ، ادينالكم دعوه ( هي وصلت او ماشي.)

تمكين:مدري والله

ام العروسه: الله المستعان قلي لامش لو وصلت وماجت ولو ماوصلت والله اننا فعلت لها دعوه حق النقش والحفله ، تعذرني لو جهالي لخبطوها

تمكين: حاضر


بعد الزفه والتصوير وو وقت يدخلوا اهل العروسه يتصوروا معها ابوها واخوتها

تمكين لبست بتدور اللثمه مالقيتها بتكلم نفسها( يلا سهل مش انا فاعله مكياج)..

دخلوا ولقطت لهم صور وبتصور فيديو..

كان حضورهم جميل مبتسمين فارحين ومرحين مع بعضهم البعض
مبتسمه من الجمال الي بتلقطه..

ولما كلهم في الكوشه الي يتكلم والي يصلح الكوت حقه والثاني يحب راس امه والي يدور اخته الثانيه ،، من بينهم كلهم ضحكها واحد الي وحده مركز مع الكاميرا مبتسم ( شكله مستعد من قلبه ، هذا اول مره يتصور او كيف)

تأشر لهم يترتبوا اثناء اللقطه ويرجعو يتشتتوا الا هووو

ت ع.خ

تمكين كملت تصورهم وبدأت تجهز ادواتها عشان تروح..

ام العروسه: تسلمي يابنتي وسامحينا اخرناش ، شاخلي حد يوصلش

تمكين: الله يسلمكم ،شكرا معي سيارتي شاروخ انا ومساعدتي، والبيت قريب.

ام العروسه سلمي على امش ولاتنسي ماتوصلي لها عتابي

تمكين: حاضر
ام العروسه اتصلت لابنها : خلي اخوتك الصغار يجو يساعدوا البنات يشلو لهن الشنطه للسياره

تمكين : مابش داعي ياخاله شكرا..

خرجت من باب الصاله هي ومساعدتها والولد المبتسم جا بنفسه مارسل اخوته ، بس كانت ملامحه جاده وعينه في الارض وصل حمل الشنطه وبيمشي

تمكين سكتت ماعرفت ايش تدعيه وايش اسمه ولوين ياخذهن وفين سيارتها ....الخ

مساعدتها: ماشاءالله كيف عرف سيارتش ؟

تمكين فتحت له سيارتها بريموت: عادنا اشتي ادعيه ماعد لحقته نزل سريع، بس صدق كيف عرف ! يمكن كانو في باب الصاله لما جينا..

الشاب فتح خانه السياره وشاف مرتبه نظيفه السياره ريحتها فانيلا و ورد لفتت انتباهه سجادتها وترتيب اشيائها ، حط الشنطه وغلق خانه السياره

تمكين قربت من السياره: شكرا
الشاب بدون مايرفع راسه : العفو، مشي.

تمكين طلعت سيارتها وشغلتها ومشيت من جنبه

مساعدتها: محترم قوي
2025/07/13 17:34:20
Back to Top
HTML Embed Code: