Telegram Web Link
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الخامس

مراد ....الدكتور مراد شو سر اهتمامك وليش هاي الرقة بتعمل معي .... ليش لأول مرة بشوف عيون محترمة من رجال اكيد في كتير رجال محترمين بس انا ما صادفت غير الانذال. بس مراد غير عنهم. ... مراد حتى ما فرض علي سلطتة كامدير أو ك دكتور. .... توقعت منو معاملة مختلفة بس هو كان كتير محترم ومهذب معي لدرجة ما كنت بقدر ارفض طلب بطلبة .........اول يوم والثاني والثالث والعاشر مروق طبيعي وانا كنت مبسوطة معو بالشغل. وما واجهت اي مشكلة حتى رؤى ما شفتها بس الي كان يشغل بالي الدكتور مراد ونظراته ما كنت مرتاحه الها مش لاني بدو شي لا ...كنت خايفة تكون مشاعر وانا مش مستعدة لهيك مشكلة تواجهني لحد ما اجا اليوم الي نطق بالكلمة الي كنت خايفة منها .... وقتها ما تفاجأة في طريقة تفكيرو لاني واجهت نفس التفكير من قبل مع شخص بنفس المستوى ... بس كان الاسلوب مختلف لكن الهدف واحد ...)

مراد : هند ممكن نحكي شوي
هند : تفضل دكتور
مراد : اقعدي
هند : عفوا ليش فيك تحكي وانا واقفة
مراد : لا لو سمحتي اقعدي ما بحب احكي مع أي شخص وهو واقف
هند : ماشي .....تفضل بسمعك
مراد : ممكن تسمعيني للاخر وبعدين بتجاوبي .
هند : شغلت بالي ...
مراد : ممكن
هند : اكيد تفضل
مراد : ..شوفي انا مش عارف كيف بدي احكي معك بالموضوع لأنك صعب تفهميني. بس انا راح احكي بكل صراحة مع اني بعرف انها راح تكون طريقتي غلط بس انتي ما بزبط معك غير الدغري الف والدوران بعصبك وانا بغنى عن عصبيتك بس بدي تستوعبي شو بدي منك
هند : ....
مراد بتوتر واضح على ملامح وجه : ...... انا .
هند : ....انت شو
مراد : لا تقاطعي
هند :.
مراد : شوفي انا بحس بمشاعر حلوة اتجاهك ....وانتي ما بتروحي من بالي ولا لحظة وكل يوم انجذابي الك بيزيد ....بس انا لليوم ما بعرف منيح ....
هند بملامح شبه غاضبة :. .... ....
مراد بتوتر من نظراتها :. شوفي انا بس بدي اقرب منك واتعرف عليكي لاقدر اتاكد من مشاعري واعرف اذا في مشاعر منك اتجاهي. ..
هند بنبرة حادة: تقرب مني كيف يعني
مراد بسره ( هلا هاد الي همك من كل كلامي شو هل بنت ) ...: يعني نتعرف ع بعض نحكي ندردش انتي ما بتحكي معي ولا كلمة غير الشغل وباختصار. يعني أنا بس بدي اتعرف عليكي
هند : اي. وبعدين
مراد بتوتر :. شو وبعدين
هند : بعد ما تتعرف علي شو بدك
مراد : اذا حبيتك وحبتيني وكنا متفاهمين .....بدي نتزوج
هند : لا يا شيخ كتر الله خيرك
مراد بقليل من الغضب : هند بحكي معك بأدب جاوبي بأدب
هند : ليش انت خليت فيها أدب
مراد : انتي ليش هيك مخك سميك ليش ما بدك تستوعبي شو بدي منك
هند : لا يا دكتور فاهمه شو بدك وكتير منيح بدك نتعرف ع بعض وان عجبتك وها فكرت تتزوجني بتتزوجني. اذا ما بدك بتتركني وبتشوف بنت غيري ...لا يا دكتور يا محترم مش انا الي بنلعب فيها اصحه ع حالك
مراد : بتعرفي الحق مش عليكي الحق على الي فكر انو عندك شويت عقل يخاطبو انا كل الي بدي إياه نعرف على بعض منيح قبل اي خطوة رسميه
هند : معلش يا دكتور انا مخي سيمك وما بفهم وما بدي افهم لأنك زيك زي اي واحد .......زيك زي زميلك كلكم زي بعض لانكم دكاترة بتفكرو حالكم بتقدرو تضحكو ع اي بنت باسم التعارف لا ما حزرت كان غيرك اشطر ....وهلا خلص الحكي بينى
مراد يسحب أيدها لترجع تقف أمامها : انتي كيف بتحكي معي بهاي الطريقة وبتعلي صوتك علي نسيتي حالك
هند : لا ما نسيت بس اذا ايدك ما بتشيلها عني وقتها راح اكدلك اني راح انسى حالي واتصرف معك تصرف ما بتتوقعو .. . .( وتسحب أيدها وتلف لتطلع
مراد يرجعها بمسك أيدها : استني لسا بنحكي

هند بكل قوتها ترفع أيدها وتضربه ع وجهو ليجمد في مكانها من ذهول تصرفها : حكتلك ايدك ما تلمسني واياك تفكر ترجع تحكي معي بهاد الموضوع مرة ثانية ولا تفكر تتعد حدودك معي ( وتركته وطلعت من المكتب )
مريضة : مرحبا
هند بتهدء نفسها : اهلين تفضلي كيف بقدر اساعدك
مريضة : بقدر اشوف الدكتور مراد
هند : عندك موعد
مريضة : لا بس ضروري اشوفة
هند : طيب تفضلي لاخبرو
مريضة : شكرا الك
هند تدق على الباب وبجدة : دكتور
مراد : ......
هند بالكل ثقة : في انسة بدها تشوفك برا بس ما الها موعد
مراد : ما بدي اشوف حدا وطلعي برا
هند : بس هي خبرتني ضروي
مراد بعصبية وبنبرة حادة : حكتلك اطلعي من وجهي
هند بخوف : شو اخبرها يعني
مراد بفقد اعصابة يقف ويتقدم من الباب : انا يخبرها ...........
هند تلحق به : دكتور
مريضة : مرحبا انت الدكتور مراد اسفة اجيت من دون موعد بس بدي اتاكد من كلام الدكتور اللي كنت عندو
مراد يأخذ نفس عميق ويغمض عيونه ويفتحهم بكل هدوء : تفضلي معي
مريضة : شكرا الك ....ممكن الصبية تيجي معنا
مراد : اكيد هند تعالي
هند :حاضر
39👍3
مريضة : دكتور طمني انا كتير سمعت عنك الكل يمدح فيك وانا اجيتك عندي للتأكد عندي كانسر ؟؟؟
مراد : .... قبل ما احكي المفروض اعملك فحوصات وتحاليل وصورة .انتي خذي موعد وتعالي بكرة بدري وبنعملك اياها
مريضة ببكى وخوف : لا لا شو بكرة اليوم الله يوفقك ما راح انام والخوف متملك قلبي انا من وقت ما طلعت من عند الدكتور وانا حاسة روحي بدها تطلع من مكانها طمني الله يريح بالك
مراد. : انا شو طالع بيدي الدوام خلص والمختبر سكر
مريضة : طيب مش انت عندك جهاز افحصني عليه
مراد : هاد بوخذ وقت
مريضة بتوسل : الله يوفقك
مراد :. لا حول ولا قوه الا بالله. ....انا ما عندي مشكلة بس البنت الي معنى دوامها خلص وبدها تروح اذا ما عندك مانع نضل سوا انا بعمل الفحص على الجهاز
المريضة : لا شو تروح الله يوفقك خليكي شوي
هند : اكيد بضل دكتور ما في مشكلة
مراد : ماشي. اذا هيك روحي جهزي الغرفة وجهزيها
هند : حاضر تفضلي معي ...... دكتور المريضة جاهزة .....ممكن استأذن شوي اعمل تلفون
مراد بنظرة حادة : لا طولي
هند :. .....

___
لأول مرة بوقف عاجز قدام موقف مثل هاد كيف سمحت لبنت تمد أيدها علي وانا ما غلط معها كل الي طلبتو منها نتعرف على بعض منيح ....هو التعارف شي غلط ولا حرام .؟ .....هي هاي محافظة ؟؟ ولا معقدة ؟

بجد احترت فيها وزادت حيراتي وقت خلصنا فحص المريضة وكنت بتناقش معها بمرضها انو مبدئين تشخيص خاطئ. والواضح انو ما عندها المرض وطلبت منها ترجع الصبح نعمل لفحوصات لنتاكد .....وقت راحت وصلتها لباب رجعت لأخذ اغراضي واعرض على المغرورة صاحبة القلب الحجر ....اوصلها على بيتها مع اني كنت متاكد من رفضها وكمان متاكد من عصبيتها وحافظ جوابها ( عفوا وبصفتك مين لتوصلني ) بس مع هاد كلو روحت وقت دخلت لعندها على المكتب وشفتها .....ملاك واقف على سجادة صلاة بخشوع وبتصلي ....ويمكن كانت أول مرة بخجل من حالي كيف بسمح لحالي اسرق نظرات منها ....وقت شفتها هيك تراجعت لورا وقفت باب المكتب من برا ....وبس خلصت طلعت واجت عيني بعينها نزلت عيونها على الأرض ...وبصوت هادي

هند : أنا خلصت شغلي بدي اروح والصبح راح اتاخر شوي عندي محاضرة بتخلص على الساعه ١١ ونص ..
مراد : ...اه ماشي .
هند : طيب السلام عليكم
مراد : وعليكم السلام .......هند
هند : نعم
مراد :. الوقت متاخر بتحبي اوصلك
هند : لا شكرا امي جاي توخذني
مراد : هي تحت
هند : لا بس شوي وبتوصل ...عن اذنك
مراد : اذنك معك
___
هند : يا امي ليش جيتي كان روحت لحالي شو بدو يصير معي يعني
صابرين : بنت بس ويلا التاكسي بستنى
هند : ماشي يا أم قلب حنون
صابرين :. يلا يا بنت
هند بضحكه : يلا

مراد : لو سمحتي

صابرين : ...تفضل ابني في شي
هند : دكتور
مراد : اسف بعرف الوقت متاخر بس بدي اطلب منك طلب
صابرين : تفضل بس مين انت
هند بخوف : امي هاد الدكتور مراد الي بشتغل عندو
صابرين : اه .....اهلين ابني
مراد بنظرو على هند يلبك هند :. .. بقدر اجيب اهلي ونيجي نشرب فنجان قهوة عندكم
صابرين بنظرها ع هند : اي يا ميت أهلا وسهلا
مراد : بقدر اخذ رقم تلفونك
صابرين : اكيد تفضل. .
مراد : في مجال نيجي اليوم
صابرين : اليوم .. اه ..أهلا وسهلا
مراد : تمام شكرا الك
صابرين : العفو عن اذنك .
مراد : اذنكم معكم .
___
صابرين : هند
هند : والله ما بعرف شي أنا تفاجأة زيك بزبط .
صابرين : بنت اذا في شي احكيلي قبل ما يجيو
هند : شي زي شو
صابرين : انتي فاهمه قصدي
هند : لا يا امي انتي بتعرفيني كتير .....بس هو صارت شغلة ....
صابرين : شو هي
هند : طلب مني نتعرف بعض وانا رفضت وقت اجت اطلع مسك أيدي عصبت عليه رجع مسكها ضربتو بالألم . .وبس
صابرين : وبس
هند : اه
صابرين : مشان هيك بدو بطلبك .
هند بخضة : يطلبني
صابرين : اه طبعا ولا ليش بدو يجي مع اهلو عنه
هند : اي لا يمكن لسبب ثاني
صابرين : بنت شو في سبب ثاني برايك
هند : ما بعرف
صابرين : لا اعرفي .....بس قبل ما ندخل البيت ونخبر اخوكي انتي بدك اياه
هند : ....... انا
صابرين : اه انتي عاجبك يعني انتي الك فترة معو موافقة تتزوجي. ولا لا
هند : ما بعرف
صابرين : اي تعالي يا بنت بطني هلا صرتي مش عارفة فوتي فوتي
__

مراد بداخلو ( واجيت للمهمه الصعبة ) : مساء الخير
ام مراد : اهلين حبيبي ليش تاخرت
مراد : كان عندي شغل. كيفك
.أم مراد : الحمد لله . مالك فيكي بتمك حكي
مراد : انتي دايما بتكشفيني
ام مراد : مش ابني يلا احكي شو مالك
مراد : وين ابي
ابو مراد : هيني هون ....الله يستر اذا سألت عني يعني في شي مهم
مراد بضحكه يقف و يسلم عليها : هلا انا ما بسأل عنك غير لما بدي مصلحة ما حبيتها منك يا ابو مراد
30👍4
ابو مراد. : ولد احكي شو بدك خلصني
مراد : ولد طول بعرض ودكتور قد الدنيا. بتحكيلي ولد
ابو مراد : مراد خلص احكي شو بدك وبلاها لخفت دمك
مراد : هههه طيب ......انا قررت اتزوج
ام مراد : واخيرا .... الله يريح بالك زي ما فرحتني
مراد : امين بس خليني اكمل واشوف بدك ضلك تدعيلي
ام مراد : شو قصدك
مراد : البنت الي بدي اياها مش زينا .
ام مراد : كيف يعني
مراد : يعني بنت ملتزمة ومش من نفس طبقتنا المخملية
ام مراد : مراد عم تتمسخر .
مراد مبتسم ويقبل اموه : لا والله بس بمزح ....بس فعلا البنت محجبة ومش اي حجاب ......حجاب كامل وقبل ما تكون محجبة من برا ومن جوا ملتزمة لفوق ما تتصوري
ابو مراد : وانت كيف تعرفت عليها
مراد : بتشتغل عندي بالعيادة
ام مراد : طيب وهي بدها اياك
مراد : ما بعرف
ابو مراد : كيف بدك ترتبط فيها. انت ما بتعرف مشاعرها
مراد : يا ابي العزيز هاي ما عندها شي اسمو اعرفها .
ام مراد : كيف يعني
مراد : يعني ما في قدامي غير اطلبها رسمي لاقدر اعرفها منيح واعرف حقيقة مشاعرها اتجاهي
ابو مراد : ليش احنا باي قرن عايشين للتزوج بهاي الطريقة مش الفروض تتعرفو ع بعض واشوف اذا بتناسبك ولا لا
مراد : هلا هو هيك المفروض بس عندها ما في هاد الكلام. ....واي كلام برا الشغل ....بتتحول لبنت كتير عنيفة وصارمة
ام مراد مبتسمة : اه وانت ليش بدك اياها
مراد : فيكي تقولي حبيتها
ام مراد : اه وشو المطلوب
مراد : انا اخذت موعد منهم اليوم بعد ساعة نروح نشوفها
ابو مراد : اليوم
مراد : اه
ابو مراد : وليش هيك مستعجل
مراد : ما كنت مرتب لشي بس وقت شفت امها قدامي اخذت منها موعد وهي وافقت
ام مراد والفرحة بعيونها : اي اكيد بدها توافق هي كل يوم بدو دكتور يطلب ايد بنتها .....بس على هاد ....الحال خليني اروح اجهز حالي وانتو روحو البسو ....اه ولا تنسى توصي ع ورد وهدية توخذهم معك واحنا رايحين .....أنا ما بطول نص ساعة وبكون جاهزة
مراد : ابي مالها امي ....هي بتتصرف بشكل طبيعي ولا هاد هدوء قبل العاصفة
ام مراد : ههههههههههه. لا طبيعي هي هيك امك بتعشق تشوف عشاق قدامها وكيف لما يكون العاشق ابنها
مراد : والله ...ريحتني شو كنت خايف من ردت فعلها ...المهمه لكبيرة خلصت اذا على هيك
ام مراد : مهمه هه ....طيب روح جهز حالك لاشوف اخرتها معك ومع امك
مراد :, طيب ما بطول
ابو مراد : مراد
مراد : نعم
ابو مراد : انت سألت عن البنت منيح
مراد : اه البنت واهله جماعة مناح وقد حالهم
ابو مراد : على خير
مراد : .... ابي انا ما بدي اطلبها بدي اشوفها واحكي معها واشوف فعلا هي البنت الي بقدر اكمل حياتي معها ولا
ابو مراد : بس انت بتحكي انك حكتلهم بدك تطلبها
مراد : لا ما حكيت الي خبرتهم إياها بدي اجي واشرب فنجان قهوة عندكم مع اهلي
ابو مراد : اه ان شاء الله خير
مراد : يا رب
ابو مراد : يا رب يلا روح جهز حالك

_____

اسيل : ماما شكلهم وصلو اروح افتح
صابرين : لا انتي روحي على غرفتك وخلي اخوكي يفتح
اسيل بتذمر : حاضر

هند : وصلو
اسيل : اه وصلو ومحمد استقبلهم ...بس انتي ليش ما جهزتي
هند : ليش اجهز
اسيل : شو ليش مش هو جاي مشانك
هند : ما بعرف وهو حكى بدو يجي بس ما حدد السبب ولنفرض زي ما بتحكو انو بدو يطلب.......هو ما حدا اذا بدو اياني انا
اسيل : انتي مجنونة شي قومي قومي لا تدللي
هند : ولك استني تعالي نحكي جد
اسيل : شو مالك
هند : انتي من كل عقلك مصدقة انو جاي يطلبني
اسيل :. ليش يعني ما اصدق
هند : ..... يعني هو وين وانا وين. ...وغير هيك فرق العمر بينى. .....وكمان اهلو بتعرفي مين ببلد كيف بدو يتزوجني ....أنا قلبي حاسسني بدو يوصل لشي
اسيل : زي شو
هند : ما بعرف وبعدين يعني منطق اضربو كف وبنفس اليوم يجي يطلبني. ....الفكرة مش داخلة دماغي
اسيل : طيب شوفي انتي جهزي حالك وبس امك تبعت وراكي روحي وشوفي شو بدو وبعدين فكري منيح وقرري
هند : .....
اسيل : اختي يلا قومي
هند : طيب ...شو بدي البس
اسيل : البسي الفستان الزيتي كتير حلو عليكي
هند : لا ما بدي
اسيل : ليش اختي هو مستور وحلو عليكي يعني مش منطق تلبسي جلباب بيوم زي هيك
هند : لا راح البس جلبابي لاني متاكد من احساسي هو مش جاي يطلبني ...
اسيل : شو في انتي عنيدة وما راح تعملي غير الي براسك البسي الي بدك اياها بس يلا قومي
هند : ماشي

صابرين : شو هند جاهزة طلبو يشوفيكي ...أهله مبين ناس كتير طيبني يا رب يكون من نصيبك
هند : ....
صابرين : هند ليش ما لبستي الفستان
هند : أنا هيك مرتاح
اسيل : امي ع فاضي حكيت معها
صابرين :طيب يلا تعالي وجهزتلك القهوة بالمطبخ جيبيها وتعالي
هند : ...طيب .....( بفسها. : لشو بدك توصل يا دكتور )

هند : مساء الخير
32👍2
مراد بنظرو عليها : مساء النور
الجميع : مساء النور
محمد ( اخوها ) : تعالي هند قربي ..
ام مراد : اسم الله عليكي طلعتي احلى من ما وصفك مراد تعالي يا بنتي اقعدي جمبي
هند : ....
ام مراد : شو بنتي ليش خجلانة ظ...انا افهمت انك بتشتغلي مع مراد لشو خجلانة منو
هند : لا مش خجلانة. عادي
مراد مبتسم بنفسه ( ما بتعرفي ما تردي ) :
ابو مراد : بعد اذنكم ممكن مراد يقعد معها لحالهم يحكو
محمد : تمام ما في مشكلة ....هند روحو ع الصاله الثانية احكو
هند : حاضر اخي ...تفضل معي
مراد : عن اذنكم
الجميع : اذنك معك
____
مراد : .....
هند : .......
مراد : ما عرفتك وانتي خجلانة
هند : ومين حكالك اني خجلانة .....بس بتسنى تحكي واعرف ليش اجيت ولشو بدك توصل
مراد : بدي اتعرف عليكي اجيت البيت من بابو. .....لاحكي معك واتعرف عليكي
هند : اي وبعدين
مراد : انتي ليش هيك بتحكي
هند : شو بحكي بسأل .....ليش جيت ....ولا انت شايف تصرفك طبيعي بعد الي صار بينى اليوم
مراد : بعجبني فيكي صراحتك وقوة شخصيتك
هند : شكرا وغيرو
مراد : ولك بكفي انتي انثى ليش هيك بتحكي انا لو انتي مش عاجبيتني ما اجيتك
هند : ......
مراد : ......ممكن نحكي بهدوء
هند : ....تفضل احكي
مراد : .....
هند : ليش سكتت
مراد : حاسك مش حابة نحكي
هند : دكتور انا ما بدي اتزوج وخصوصآ انت ....الحكي على الفاضي لو اخذت رايى قبل ما تيجي كان انا فهمتك انو لو انت جاي لتطلبني. انا راح ارفض
مراد بالغضب واضح على ملامح وجهو وصوته : ليش
هند : ما في سبب هيك
مراد بفقدان اعصابة : ما في شي اسمو ما في سبب. .....انتي ما بتلاحظي انك مغرورة وقلبك من حجر طلبت منك نتعرف ورفضتي من جهة حرام وانا احترمت طلبك وتصرفتي معي بقلت ادب بس لمجرد اني أيدي لمست ايدك وبردو حاولت اتصرف معك باحترام وما حاسبتك ..... واجيتك لهون على بيتك لاقدر احكي معك واطلبك وجاي تحكي أنا ما بدك اياني ....وما في سبب ....بس الحق مش عليكي الحق على فكر يعجب بوحدة معقدة زيك
هند : ما طلبت منك ولا تحكي معي بهاي الطريقة ولا تعلي صوتك علي
مراد يقرب منها : وربي لاندمك واكسرك غرورك

_

ابو مراد : مراد استنى مراد
مراد بقمت غضبة عند الباب : بستناكم بالسيارة
محمد : شو في
ام مراد : خير يا رب مالهم
هند : ....
صابرين : هند شو مالك
هند : ما في شي
ام مراد : طيب عن اذنكم
صابرين : اذنك معك وحقك علينا ما بعرف شو حكت بنتي لطلع هيك معصب
ام مراد : ولا يهمك. تصبحو على خير

صابرين : تلاقي خير .......شو عملتي احكي
هند : ولا شي بس خبرتو اني ما بدي اتزوج عصب

#يتبع
33👍2
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_السادس

صابرين : هند وين طالعة
هند : صباح الخير امي. عند محاضرة ل ١١ وبعدين بدي اروح على العيادة
صابرين : كيف بدك تروحي عندو بعد الي عملتي مبارح
هند : امي الشغل ما الو دخل ...وانا موقعة عقد. .... وما بقدر اترك الا بحالها وحدة غير وقت هو يرفضني غير هيك ما فيني اترك
صابرين : طيب اجي احكي معو
هند : لا حدا حكالك اني بنت صغيرة ما بعرف اتصرف. ...لا تخافي علي
صابرين : طيب روحي واذا صار معك اي شي رني علي أو ع اخوكي
هند : ماشي لا تشغلي بالك ...السلام عليكم
صابرين : وعليكم السلام
_____
كنت بتوقع كل شي منو الا الي عمله. ما كنت بعرفة بهاي القذارة استغل نفوذة ليدمر مستقبلي ..... يمكن انتو كمان تتفاجأه من تصرفو لانو ما حدا بتوقع الدكتور مراد يتصرف بهاي الطريقة .....طلعت وانا متأكدة راح يحاول يدايقني بس وقت وصلت الجامعة كانت المفاجأة )

في ممرات الجامعة

.. : لو سمحتي
هند : تفضل
.. : حضرتك انسة هند
هند : اه
.. المديرة طالبك
هند : خير في شي
.. : روحي وهو بحكيلك
هند : ماشي
____
هند : دكتور ممكن ادخل
المدير : تفضلي
هند : حضرتك طلبتني
المدير : اه ....انتي سنة ثالثة صح
هند : اه
المدير : ولليوم مش دافعة غير قسط واحد مزبوط
هند : اه بس انا قدمت كتاب بظروفي
المدير : احنا كجامعة ما دخلنا النا تدفعي القسط.......ولانو صار عليكي مبلغ كبير قررنا نوقفك عن الدراسة. وبس تدفعي بتكملي
هند : شو ...لا لا دكتور انت هيك. بدمر مستقبلي.
المدير : الي عندي حكيتو ...بتقدري تروحي
هند والدموع تتجمع بعيونها : دكتور
المدير : تفضلي. عندي شغل
_

بعد ساعات

مشيت كتير ولفيت وانا بحاول الاقي تفسير للي صار بس ما لقيت غير وقت وصلت مكتب الدكتور المحترم ....صاحب الأخلاق العالية ....والشهادة العالمية. . وبعد الي شفته بعيونه بدء تحدي جديد بحياتي .

السكرتيرة : عفوا مين حضرتك ولوين داخلة
هند : عفوا انتي الي مين
السكرتيرة : أنا اسما السكرتيرة لجديدة. .
هند بضحكه ساخرة : لجديدة وينتى لحق يوظفك
مراد : ما دخلك. ..... اغراضك هيها وراكي خذيها وحسابك موجود فوقها وبعد اليوم ما بدي اشوف وجهك هون
هند بنظرها على الكرتونه : ...... اي ليش لا يا دكتور . شكرا ريحتني من شوفتك كل يوم
مراد : طيب يلا خلصي برا
هند تقرب تفتح الكرتونة وتوخذ اغراضها الشخصية منها وتتركها وتخرج من المكتب

مراد : استني ....خذي باقي اغراضك وراتبك
هند : كبهم بأقرب حاوية عندك ......اه والمصاري دفي فيهم جيبتك مشان تعوض الرشوه الي دفعتها لمدير الجامعة .....سلام يا دكتور يا محترم .
مراد يمسك أيدها بعصبية : انتي وحدة قليت ادب وبدك مين يربيكي
هند : دكتور ايدك شيلها ولا بخلي سمعتك بالأرض .
مراد : ولك انتي مين مفكر حالك للتصرفي معي بهاي الطريقة .... وانتي صدقتي حالك ....لا تفكري اني ممكن احبك بيوم ولا اقبل انسبك على اسمي ..... فوقي واعرفي حدك
هند بنبرة حادة وبصوت هادي :. حدي بعرفه كتير منيح. بس. الدور والباقي عليك تعرف حدك وترفع ايدك عني .....وتدفشو بكل قوتها ليرجع خطوتين لورا )

و يا دكتور انا بعرف انو الي زيك عمرو ما بحب. ولا راح ينسبني على اسمو وانا بعرف حالي وين أنا وين انت كتير منيح الدور والباقي عليك تصحه على حالك وتتركك من شغل المراهقين هاد .....اه وبدي احكيلك ...رد على كلامك انت بتحكيلي انتي مين مفكرة حالك .....انا الي جبت الدكتور مراد اشهر دكتور لبيتي ...ورافضتو وكسرت غرورة ...وشكرا يا دكتور لأنك اعطيتني هيك فرصة .....وهلا سلام

بعد عددت ايام

صابرين : هند حبيبتي مالك نايمة لهيك وقت قومي يلا
هند : امي اتركيني بدي انام
صابرين : حبيبتي شو صار معك لوصلك لهيك حالة
هند : ولا شي
صابرين : طيب فهميني لا تتركيني هيك. الدكتور عملك شي
هند : هههههه لا ما عمل بس دمر مستقبلي وقعدني بالبيت
صابرين : كيف يعني
هند : يعني. زي ما سمعتي... حكى مع مدير الجامعة وقفني عن الدراسة وهو
صابرين : هو شو
هند : ولا شي بس خلص حكالي ما بدو اشتغل عندو
صابرين : حسبي الله ونعم الوكيل. .... شو دخل دراستك
هند : امي أنا والله ماني قادرة احكي اتركيني انام
صابرين بعصبية ترفع الغطاء عنها: قومي ....أنا ما عندي بنت تنام وتحط الحزن بقلبها وتوقف حياتها. انا ما تعبت الي تعبتو واشتغلت ببيوت العالم مشان انتي عند اول مشكلة تنامي بتخت
هند تقف بحماس : لقيتها
صابرين : بسم الله عليكي مالك شو هي الي لقيتيها
هند : المدام اليسا
صابرين : مالها
هند : بتتذكري وقت عرضت علي تساعدني وتشغلني عندها
صابرين : اه وشو بدك تشتغلي عندها
36👍2
هند : اي شي شو ما اشتغل انا موافقة
صابرين : استني هون شو اي شغل ....انتي شو مفكر بدها تشغلك ....يا زي ما شغلاتني شغال في لبيوت وهاد لو بتموتي ما بقبلها عليكي أو بدها تشغلك في البوتيك تبعها وانتي بتعرفي انو رجالي واكيد ما بوافق تشتغلي فيه وانتي لحالك ما راح توافقي صح
هند : امي بس سؤال ...
صابرين : نعم
هند : عندك خيار ثاني انتي شفتي انا قبل ما اتوظف من الافندي ما في عيادة ولا مكتب كان يوافق يشغلني .... انا مش مستعدة ارجع احط حالي بنفس المواقف واتعب ع فاضي وبعدين انا ما بدي اشتغل ويكون واحد مسألة عني ....والمدام اليسا كتير محترمة وراح تحافظ علي وانا ما دخلني بالزبائن
صابرين : ولو
هند : امي يا بتوافقي يا بقعد بالبيت وما بحاول اكمل دراستي اختاري
صابرين : شو يا هند بدك تحطيني تحت الأمر الواقع
هند : لا بس انتي اول ما اجيتي تحكي معي شو حكيتي مش بنتك الي بتنام وتترك حالها للحزن والفشل .
صابرين : بس
هند : من دون بس الله يوفقك وانتي بتعرفي بنتك كتير منيح وانا بوعدك اذا صار معي شي ما بترضي راح اترك بنفس الثانية
صابرين :ماشي روحي بس انتبهي ع حالك
هند : حاضر. .....سلام خليني البس واروح قبل. تسكر البوتيك
صابرين : طيب روحي الله يرضى عليكي ويبعد عندك ولاد الحرام
هند : امين
__
.. هند : السلام عليكم .....ممكن ادخل
اليسا بفرح : هند وعليكم السلام طبعا اتفضلي كيفك زمان عنك يا بنت وين مختفية
هند : كنت بين الدراسة والشغل. وهلا صفيت بلاهم الاثنين
اليسا : ليش وقفتي دراستك
هند : قصة طويلة. ... بس بالاختصار بدهم مني مبلغ كبير. وقفوني لحد ما ادفعو ....وانا لهاد السبب اجيتك
اليسا : بدك ادفعلك المبلغ
هند : لا لا شو بتعملي
اليسا : بدي اعطيكي شك بالمبلغ
هند : لا انتي افهمتيني غلط ....أنا بدي شغل لاقدر ادفع الأقساط
اليسا : يعني تشتغلي عندي هون
هند : وين ما بدك
اليسا : بس انتي بتعرفي هاد بوتيك رجالي وانتي محجبة وملتزمة يعني يمكن ما يناسبك
هند :شو دخل حجابي... انا بشتغل الي بتطلبي مني ووبتعامل معهم باحترام ومن بعيد لبعيد وانتي موجودة.
اليسا : طيب ماشي وانا وافقت وانتي من اليوم موظفة عندي

هند : اليوم
اليسا : اه اليوم يلا أنا ما بحب البنت الكسولة بدي نشاط
هند بفرح : ماشي بس لاخبر ماما
اليسا : ماشي سلمي عليها
هند : الله يسلمك

هند : اي وشو بدك اشتغل
اليسا : حكيت معها
هند : حكيت مع اسيل ماما مو بالبيت
اليسا : طيب تعالي. ....شوفي هون هاي بدك ترتبيهم زي الباقي بتعرفي
هند : هو انا ما بعرف بس بتعلم
اليسا :. تمام .......حنان تعالي
حنان : نعم مدام
اليسا : بدي منك تعلمي هند كيف بترتبهم

حنان : حاضر مدام
اليسا : يلا هند بدي اشوف شطارتك بسرعة تعلمي لاقدر اسلمك البوتيك
هند : أنا
اليسا : اه انتي ويلا روحي. تعلمي بسرعة
هند بضحكه كلها بريئة : حاضر
_

بعد عددت شهور

حنان : مدام بقدر اخذ اجازة اسبوعين جوزي بدو نسافر عند اهلو ومصر اروح معو
اليسا :. بس بتعرفي ما بقدر استغني عنك هون والدوام المسائي هند مش موجودة وانا ما بقدر اضل لحالي وبتعرفي اوقات. بطلع فجأه وما بزبط اسكر البوتيك
هند : مدام ممكن احكي
اليسا : تفضلي
هند : اذا فترة اسبوعين انا بدام مكانها لترجع
اليسا. وشغل الثاني
هند : وقف
اليسا : ليش
هند :, ما بعرف بس خبروني انو ما اجي وبس بدهم اياني بتصلو فيه
اليسا :, وليش ما خبرتيني
هند :، ما حبيت اشغل بالك
اليسا : الله يسامحك بس ...خلص حنان روحي ومن يوم وطالع انتو الاثنين دوامك صباحي ومسائي
هند : شكرا الك مش عارفه كيف بدي اتشكرك
اليسا :, لا تتشكريني ولا ويلا على شغلكم
حنان : بقدر اروح انا
اليسا : روحي ....هند بتقدري ضلك معي بفترة العصر
هند : اه ما في مشكلة
حنان : شكرا الكم عن اذنكم
اليسا : الله معك
هند :الله معك تروحي وترجعي بالسلامة
حنان : الله يسلمك
____
ياسر : شو مراد تتطلع نتغدا
مراد : لا بدي امرق ع البوتيك خبروني وصلت البدلة الي طلبتها. ...بدي اشوفها قبل ما ارجع على العيادة
ياسر : طيب معك وقت شوفها وبعدين بنطلع نتغدا
مراد : ما انت بتعرف اليسا خانم ما بتسمح اروح اذا وصلت البوتيك عندها
ياسر : ههههه اه ذكرتيني
مراد : لا تنسى مرة ثانية. وبعدين سألت عنك اكتر من مرة روح وشوفها
ياسر : اي بروح هل يومين
مراد : أن شاء الله
ياسر : سلم عليها
مراد : الله يسلمك سلام
__
اليسا :. هند ....هند وينك
هند : نعم هيني
اليسا : حبيبتي ديري بالك لحد ما ارجع
هند : وين بدك تروحي
اليسا : بدي اجيب البدلة من المخزن ما بطول
هند : اروح اجيبها انا
اليسا :, لا ما راح تعرفي
هند : ماشي
_
.. :, مرحبا
هند : أهلا وسهلا تفضل ...كيف بقدر اساعدك
.. : بدي بدلة رسميه
هند:, تفضل معي
.. : .
هند : في هاد الموديل مبارح وصل. وفي منو عددت الاوان
.. : تمام حلو ممكن تعطيني لون سكني اقيس
هند : تمام .....تفضل
.. :، شكرا ...
34👍2
مراد : انتي
هند : مراد
مراد : شو بتعملي هون
هند : ...
... : انسة في شي
هند : لا لا تفضل لاوصلك على غرفة لقياس
_
هند : تفضل كيف بقدر اخدمك
مراد : بسألك شو بتعملي هون
هند : وانا بسألك كيف بقدر اخدمك
مراد : وصلت فيكي تشتغلي بويتك رجالي انتي صاير بعقلك شي
هند :. وانت شو دخلك بعدين معك
مراد : بتعرفي اوقات بجد بكون نفسي اكرسلك راسك على الغرور الي انتي فيه
هند : ....
اليسا : مراد حبيبي ...وينتى جيت
مراد يقبلها على أيدها : من شوي وصلت
اليسا :, تعال معي فوق على مكتبي ...هند قهوة سادة لو سمحتي
هند بغيظ : حاضر بس في زبون جوا
اليسا : تمام شوي وبرجع
_
مراد : هاي شو بتعمل عندك
اليسا : مين هي
مراد : هند
اليسا : بتشتغل عند من ٣ شهور بنت ما شاء الله عليها ذكية وراكزه وبتعرف شو بدها .
مراد : اه هو انتي بدك تحكيلي عنها
اليسا : انت من وين بتعرفها

مراد : ......
اليسا :, لا تكون هي البنت الي رفضتك
مراد :، ايوا هي بزبط. .....ولا تضحكي
اليسا بضحكة بصوت عالي : ههههههههههه مش بيدي .... انت وهند مع بعض كيف ركبت معك هاي
مراد بحزم : عمتي
اليسا بكتمام ضحكتها : اي اي اذا حكيت عمتي يعني عصبت ...خلص روق هيها اجت اتقل شوي
مراد : لا تخبريها اني ابن اخوكي تمام
اليسا : تمام
هند :. مدام
اليسا : تعالي هند
هند : تفضلي
اليسا : ضيفي ضيفنا قبل
هند :, حاضر ......تفضل
مراد بنظرة حادة : شكرا
هند : تفضلي مدام ....بدك مني شي ثاني
اليسا :اه خليكي مع الدكتور مراد وانا بشوف لزبون الي تحت
هند : أنا
اليسا : اه أنتي يلا برجعلكم هند افتحي البدلة وفرجيها للدكتور وخليه يقيسها
هند : أنا
اليسا : اه أنتي مالك يا بنت
هند :, لا ولا شي حاضر ...
#يتبع
27👍3
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_السابع

هند : تفضل
مراد بنظرة ساخرة : شكرا
هند :. ..... تفضل الغرفة على ايدك الايمين
مراد : بعرف يا حلوة
هند : تمام اذا بدك شي ثاني نادي علي هيني برا
مراد : وين برا
هند : باب المكتب
مراد مبتسم : وليش يعني
هند : ....
مراد : اي خليكي مكانك
هند بغيظ : اي حاضر
مراد : ........

.....
مراد يطلع من غرفة لقياس لعند لمراي

مراد : شو رايك حلو
هند : نعم
مراد : بسألك حلو
هند : وانا شو دخلني
مراد : ....مو هاد شغلك
هند : لا مش شغلي .
مراد : ولا شو شغلك هون
هند : .....
مراد : ليش سكتي
هند : مراد بيك. أنا لهون خلص شغلي معك اذا بدك اي شي أنا تحت وهلا ببعتلك المدام اليسا
مراد : لا ما خلص استني
هند : اللهم جيبك يا طولت االبال....نعم
مراد : الله ينعم عليكي ...... القميص مش عاجبني بدي غيرو
هند : تمام شو بتحب اجيبلك لون
مراد : احمر
هند : احمر بس ما في عنه هيك لون
مراد : ممم طيب اصفر
هند :, نعم انت بتمزح
مراد : لا بدي اصفر
هند : اه....اسفة بس كمان ما في عنه هيك لون
مراد : اوففف طيب برتقالي
هند : .....
مراد : شو كمان ما في
هند : لا
مراد : ولا شو في عندكم
هند : شو ما بدك عنه موجود الا الالوان الي طلبتهم.
مراد : اه تمام يعني عندكم لون اخضر فاقع
هند : لا ...
مراد : ........
هند : ...
مراد : طيب في عندكم وحدة قلبها حجر ومش قابل يلين
هند : عن اذنك
مراد : ليش دايما بتهربي
هند : ..... لو سمحت اذا ما بدك شي بدي اروح
مراد :, معقول قلبك ما دق الي ولا للحظة .
هند : ....
مراد : ..... اي لكن اسمعي لا تردي ولا تجاوبي معك يومين تكوني تركتي البوتيك وما بشوف وجهك فيه ...هاد مش مكانك ...تمام ولا بوقفك بطريقتي
هند : مراد انت ما دخلك فيه ولا ، تهددني
مراد : ما بهددك بس مرتي ما بتشتغل بوتيك رجالي وصلت
هند : مرتك
مراد : مستقبلين. ...
هند : .... واثق كتير من حالك
مراد : اه وهلا وثقت بزيادة من نظرت عيونك وهدوء صوتك لانو ما بطلع غير من عاشقة
هند بخضة : .... انت قليل ادب
مراد : قليل ادب لاني بحبك
هند : ......
مراد : اي بحبك وانتي بتعرفي هاد الاشي
هند : .....
مراد : لوين
هند : هلا ببعتلك المدام
مراد : هند أنا اسف على التصرف الي عملتو معك ...وحكيت مع مدير الجامعة ودفعتلك كل تكلفت دراستك وبتقدري من بكرة ترجعي ......وإذا بتحبي بتقدري ترجعي ع شغلك
هند : ..... ان رديت عليك بدك تزعل وانا
مراد : وانتي شو... احكي
هند : ولا شي
مراد : ....
اليسا : احم احم. شو هل جمال تقرب قلبي
مراد : عدوينك يا رب
هند : مدام بدك شي مني
اليسا :, ليش هيك لونك مخطوف
هند : ولا شي بس ممكن انزل تحت
اليسا : تمام روحي
_
اليسا : شو عملت للبنت ....وليش بتضحك هيك
مراد :. ...
اليسا. :هاااااا وين عيونك راحت خلص طلع هون
مراد : نعم معك
اليسا : لهل درجة بتحبها
مراد : ويمكن اكتر ....ما بعرف كيف ولا ليش ولا ايمتى حبيتها هيك بس كل الي بعرفو بدي اياها
اليسا : ...قصة حب جديدة بالعيلة
مراد : .... بلا مسخرتك ...بدي اغير وراجع على العيادة
اليسا : ما بدك تتغدا معي
مراد :المرة الجاي ..
اليسا : ..ماشي . كل مرة بتعمل معي نفس الاشي .
مراد ؛ مشغول اليوم كتير بس باجي. بتعشا عندكم اليوم
اليسا : تمام
مراد : وبدي اياكي بموضوع لحالنا بس اجي
اليسا : موضوع شو
مراد : بس اجي بتعرفي ...
____

اليسا : هند ممكن تساعدي
هند : بشو
اليسا :. توصليهم معو للسيارة
هند : حاضر ....لو سمحت
مراد : تفضلي ..... سلام يا قمر :( ويقبل ايد اليسا )
عند السيارة
مراد : افهمتي شو حكتلك صح
هند : ....
مراد : يومين وبرجع ما بدي اشوفك هون وان شفتك راح اتصرف معك تصرف ما يعجبك
هند : .....
مراد : ما احلاكي وانتي ساكتة ....بس صدقا وانتي معصبة احلى
هند : ....
مراد :. ....
_
اليسا : شو مالك يا بنت ليش هيك مش عارفه بعضك
هند : انتي بتعرفي للدكتور
اليسا : اه ليش
هند : لا ولا شي عن اذنك اخلص شغلي
اليسا. : اذنك معك ......والله شكلك انتي كمان وقعتي وما حدا سما عليكي . ..... بس كيف مراد وهند مع بعض ..؟؟. الله يستر
_
المسا في بيت اليسا
اليسا : وهينى لحالنا شو بدك
مراد : هند
اليسا :, مالها
مراد : بدي توقفيها عن الشغل
اليسا : ليش
مراد : شو. ليش كيف بدك اياها تشتغل بين شباب اشكال الاوان ...وهي زي ما انتي شايفة مش زي اي بنت ... مكانها مش عندك
اليسا : بس انا ما بقدر اتخل عنها
مراد : ....هاد مش تخلي ....أنا خبرتها اني دفعت اقساط درستها ومستعد اوفرلها شو بتتمنى بس هي تبعد عن الشغل
اليسا : مراد البنت مش من توبك ابعد عنها اريحلك
37👍1
مراد :ليش هيك بتحكي
اليسا : انت بتعرف عن حياتها شي
مراد : تقريبا
اليسا : بتعرف امها مين بتكون
مراد : لا مين
اليسا :صابرين
مراد : مين صابرين
اليسا : الشغاله تبعتي .....انت بتقبل تتزوج وحدة امها شغالة عند عمتك ....أو أهلك بوافقو ......مراد أنا معك البنت حلوة وبنتحب بس انتو مش لبعض
مراد : ....
اليسا : فكر كتير منيح بكلامي ولا تعلق حالك فيها
_
المسا نفس الوقت عند هند
اسيل : هند مالك صار معك شي اليوم
هند : لا ولاشي بس تعبانة وبدي أنام .. وبكرة عندي شغل طول اليوم
اسيل : يعطيكي العافية حبيبتي الله يقويكي
هند : امين. خليني انام
اسيل : ماشي تصبحي ع خير
هند :. تلاقي خير

عيوني ما داقت طعم النوع كل ما احاول اهرب من الواقع اصحه ع صوته بادني وهو بنطلقها. بحبك ومرتي .....ليش حسيت كهربا بتمشي بجسمي وقتها وليش كنت هادية قدامة وليش. قلبي دق ليش معقول ....لا لا مستحيل ...أنا سلمت قلبي مرة وحدة وما راح ارجع اغلط نفس الغلط مع واحد ثاني ...كلهم زي بعض. ..... مراد زي بهاء ما بفرقو عن بعض شي ....... كنت بحاول اقوم أفكاري وصوته بس ما قدرت ضليت اتقلب لأذن الفجر. وقمت صليت وقرءة جزء اليومين وتحممت وجهزة لفطور وصحيت اسيل وماما افطور ونزلو وانا كان معي وقت رتبت البيت ولبست وطلعت بعدهم بساعتين على البوتيك .

اليسا : صباح الخير
هند : صباح النور
اليسا : مالك فيكي شي هند
هند : لا
اليسا : تعالي معي على المكتب لنحكي
هند : بشو بدنا نحكي
اليسا : بحالك الي تغير من مبارح فجأة ...يلا تعالي

هند : ...
اليسا : يلا احكي لاشوف مالك
هند : مراد
اليسا : مالو
هند : هو بقربلك
اليسا : .....
هند : لا تخبي علي لو سمحتي
اليسا : هو ابن اخوي
هند : .....
اليسا : وانا مبارح عرفت انو انتي البنت الي رفضتي. .....والي شفتو انو هو بحبك وصادق بمشاعرو....بس
هند : من دون ما تكملي انا بعرف شو بدك تحكي
اليسا : شوفي أنا من مبارح ما نمت وانا بفكر فيكي .... وطلع معي حل واحد ما في غيرو لتحطي حدا لمشاعرو
هند : شو هو

اليسا : تتزوجي
هند : اتزوج ....مين
اليسا : اي شخص انا بعرف شب محترم وبشبهك بكتير صفات .. وامو بدها تزوجو انا بحكي معها وبساعدكم بزواجكم ... انتي بتعرفي امجد ابن فاتن
هند : الي بتشتغل مع ماما
اليسا : اه هي بتعرفي ابنها شفتي اكتر من مرة ع ما اضن
هند : وليش هاد كلو
اليسا : ....
هند :. وصلت الفكرة ...لا يا مدام لا تخافي ابن اخوكي ما بناسبني وعمري ما راح افكر فيه زوج ريحي حالك .
اليسا : وين رايحه لسا بنحكي
هند : لا خلص الحكي .. وشكرا لوقفتك جمبي ما راح انساها ..سلام
اليسا : لوين
هند : ما عاد إلي مكان هون
اليسا : هند استني
____

صابرين : وين اختك لهل اتاخر الوقت ولازم من ساعة تكون روحت
اسيل : ما بعرف وانا انشغل بالي عليها
صابرين : استني ارن على المدام واسألها عنها
اسيل : ...
صابرين : السلام عليكم
اليسا : وعليكم السلام خير صابرين في شي
صابرين ، هند طلعت من الصبح لهل ما روحت
اليسا : كيف ما روحت هي من الساعه تسعه ونص طلعت من عندي
صابرين : كيف يعني طلعت من عندك مش عندها دوام اليوم
اليسا : اه عندها بس هي تركت الشغل وراحت
صابرين : كيف يعني راحت البنت ما رجعت على البيت لهاد الوقت
اليسا : سكري أنا هلا بخلي الشباب يدور عليها
صابرين : ماشي الله يوفقك. احكيلي شو بصير معك وانا. راح انزل ادور عليها
اليسا : ماشي. وانتي طمنيني
صابرين : ماشي ماشي ........يا ربي وين راحت بنتي اكيد صاير معها شي ...

اسيل : امي شو في خوفتيني. شو مالها هند
صابرين : اختك راحت ....من الصبح تركت الشغل وما رجعت اكيد صاير معها شي عمرها ما عملتها
اسيل : استني وين بدك تنزلي بهاد الوقت
صابرين : بدي اشوف اختك وينها
اسيل : وين بدك ادوري ..عليها ... استني ارن ع محمد ينزل هو يشوف وينها
صابرين : لا لا انتي بتعرفي عقلو مش ناقصنا انا بشوف وين بنتي وبرجعها
اسيل : طيب استني انزل معك
صابرين : لا خليكي اذا رجعت بترني علي
اسيل : طيب
____
ياسر : الو
هند : السلام عليكم دكتور اسفة على الازعاج
ياسر : وعليكم السلام ...مين معي
هند : هند ...
ياسر : هند اهلين ....في شي
هند : اه بدي عنوان الدكتور مراد اذا ممكن
ياسر : ليش
هند :. في الو عندي أمانة بدي اوصلو إياها
ياسر : بدك بيتو ولا بيت أهله
هند : لا بيت أهله
ياسر : تمام .....هلا ببعتلك إياها مسج
هند : شكرا الك ...سلام
ياسر : سلام .....شو في شو صير وليش بدها مراد.... ارن عليه أخبرو ولا لا
أم ياسر : بتحكي مع حالك
ياسر : لا ...بس بفكر بصوت عالي
أم ياسر : طيب احكيلي لافكر معك
ياسر : لا تشغلي بالك. شوي وبرجع بدي احكي مكالمة
34👍2
أم ياسر : ماشي
_____
ابو مراد : خير اليسا عن مين بتحكي
اليسا بخوف : هند
أم مراد : مين هند
اليسا بنظرها مراد : هند ما غيرها هي بتشتغل عندي والصبح زعلت مني وتركت الشغل وامها اتصلت تسأل عنها والبنت طلعت من عندي من التسعة الصبح
مراد يقف بخوف وقلق : وين راحت
اليسا : ما بعرف بدي احكي مع الشباب يطلعو يدور عليها
مراد : .......
ابو مراد : مراد رد ع تلفونك
مراد : ...... اه ياسر بعدين برجعلك مش فاضي
ياسر : هند اتصلت علي وأخذت عنوانك بدها تيجي على بيتكم
مراد : شو ...هند !
ياسر : اه هي حكت بدها توصلك أمانة وانا حبيت اخبرك
مراد : تمام شكرا
ياسر : اذا بدك اي شي رن علي
مراد : ماشي

اليسا : مالها هند
مراد : جاي لهون
ابو مراد : ليش
مراد : ما بعرف ما فهمت كل شي
اليسا : اتصل على امها. اخبرها
ابو مراد : لا انتي احكيلها انها معك ونص ساعه وبتوصليها على البيت
أم مراد : هاد قلب ام ما راح ترتاح الا إذا شافتها اتصلي عليها. اعطيها العنوان تيجي
اليسا : شو مراد
مراد : ما بعرف اعملو الي بدكم إياه

بعد بعض الوقت

مراد : وصلت أنا بفتح
اليسا : يا ترا شو بدها منو
ابو مراد : مش عارفه بس هل بنت خربطت كيانه لمراد
اليسا : ...

مراد : ...
صابرين : وينها بنتي
مراد : لسا ما وصلت تفضلي
صابرين : لا بستناها هون

مراد : اهلي وعمتي جوا تفضلي لا ضلك واقفة برا

صابرين ....ماشي يا ابني .... السلام عليكم
أم مراد واليسا وأبو مراد : وعليكم السلام
صابرين : وينها بنتي مدام
اليسا : اهدي وتفضلي ارتاحي هي خبرت الدكتور ياسر بدها تيجي. ع بيت اهل مراد
صابرين : ليش
اليسا : ما حدا فهم شي
ام مراد : تعالي ارتاحي
صابرين : من وين بدها تيجي الراحه بنتي من الصبح مختفية وبالاخير جاي على بيتكم ....ليش

يدق الباب بهدوء وعلامات ترد
مراد : شكلها وصلت
أم مراد : مراد خليك أنا بدي افتحلها

أم مراد تفتح الباب وعيونها على هند المتلبكه :
هند : مساء الخير
أم مراد : مساء النور. ...تفضلي بنتي
هند : اسفة على الازعاج
أم مراد : ولا يهمك ما في إزعاج تعالي ادخلي
هند : شكرا ...... امي ...انتي شو بتعملي هون
صابرين بتحكم باعصابها الغاضبة الظاهر على ملامح وجه : أنا الي شو بعمل هون ؟؟ولا انتي ؟؟؟.... وين مختفية من الصبح؟؟ ....وشو جابك لبيتو بهيك وقت ؟؟؟
هند : بعدين بفهمك بس نروح
صابرين : لا هلا بدي افهم
هند : ...الدكتور الو أمانة عندي واجيت اعطي إياها
صابرين : أمانة
هند تفتح حقيبتها وتخرج كيس مغلق : تفضل
مراد وعلامات الاستفهام ظاهرة على وجه : شو هاد
هند : افتحو بتعرف
مراد يفتح الكيس ويخرج حزمة مصاري : شو هدول
هند : هاد المبلغ الي انت دفعتو الجامعة ومن بعد اذنك لا تعيد هيك تصرفات معي .
صابرين : شو بصير ....هند من وين جبتي هاد المبلغ
هند : امي بعدين بنحكي
مراد : لا مش بعدين بدك تحكي هل بدي افهم من وين جبتي وين اختفيتي من الصبح
هند : وانت شو دخلك .....امي يلا
أم مراد : هند بنتي استني شوي خلينا نحكي
هند : بشو بدنا نحكي
أم مراد : شو هاي. لفلوس ...شو عامل معك مراد
هند : هيو عندك اسألي
أم مراد : لا أنا بدي أسألك انتي
هند : ....
صابرين : جاوبيها ....واحكي خلينا نسكر هاد الموضوع نهائي
هند : ما في شي
مراد : ليش يعني ما في شي .....انتي وبعدين معك ليش هيك بتتصرفي ... . . اذا حبيت اساعدك بتكون مصيبة
هند : .....
مراد : شو وين صوتك ردي ،
هند : .....
ابو مراد : مراد أهدى شوي وانتي اقعدي لنحكي
هند : بشو بدكم تحكو .....خلص بكفي مسخرة .... لا تفكرو انكم بتملوكو الدنيا بس لانكم عالم وأصله ....نفوذك ومركزك عالي ومراد بكفي انا تعبت منك أنا بكفيني الي انا فيه واذا بترجع تتصرف اي تصرف معي وقتها راح اقدم فيك بلاغ
مراد : اوففف بلاغ ونفوذ ومركز. ...لهل درجة
هند : اي نعم. وقت تستخدمهم لدمرني وتكسرني. بتكون واحد . ....
مراد : كمليها
هند : امي امشي لو سمحتي
مراد : اي لا ما حزرتي ما في طلع الك من هون لحدا ما افهم ليش ، هيك بتتصرفي وين اختفيتي طول اليوم وهاد المبلغ من وين جبتي
هند : وقفت باب الجامع وشحتو عندك مانع
صابرين بعصبية : هند احكي بأدب لو الك حق عندو احكينا واحنا بنتفاهم معو
هند : حقي بأخذو بيدي ...أنا كل الي بدي إياه انكم تبعدو عن طريقي وبس
أم مراد : طيب الي بدك إياه بصير بس ممكن نحكي انا وياكي لحالنا
هند : ليش
أم مراد : هلا بتعرفي
هند : ....
أم مراد : ممكن اخذها
صابرين : طيب .
هند : ...
أم مراد : تعالي معي

مراد يسحب سيجارة ويبدء يدخن بعصبية

أم مراد : ادخلي تعالي لا تخافي
هند : . ..
أم مراد : حبيبتي انا زي امك لا تخافي مني وبدي توثقي فيه وتحكيلي ليش هيك رافضه مراد وتاكدي ولا كلمة. راح تطلع مني برا
44👍2
هند : ما في داعي انا ما بخبي شي ولا بخاف من حدا
أم مراد : طيب مدام ما بتخافي وقد حالك. ممكن تعطي مراد فرصة وحده بس تحكو وبعدين انا بوعدك ... ما ترجعي تشوفي وجه اذا ما بدك إياه
هند : .....
أم مراد : شو اجيبو
هند : مع انو ما في داعي بس اذا ماما بتوافق ما عندي مانع
أم مراد : طيب انا بحكي معها وانتي خليكي هون
هند : طيب ........
_
أم مراد : أم محمد أنا بدي إياهم يحكو مع بعض وبعد هاد اليوم اذا ما بدها إياه راح انا راح بعدو عنها
مراد : انتي شو بتحكي
أم مراد بحزم : مراد
أم مراد : شو حكيتي موافقة
صابرين : وهي بدها تحكي معو
أم مراد : أنا طلبت منها وهي اذا انتي موافقة ما عندها مانع
صابرين : طيب خليهم يقعدو قدامنا
أم مراد : معلش خليهم لحالهم ليقدو يوصلو لقرار بهمس ....أنا لو مش متأكدة من حب مراد الها ما طلبت منك هيك طلب ...
كل الي بدي اياها يحكو مع بعض ويتفاهمو
صابرين : ماشي ما عندي مانع اذا بدها تخلص هل قصة
أم مراد : ....مراد تعال.....تعال وانت ساكت

اليسا بهمس : هي مرتك شو بتعمل
ابو مراد : علمي علمك انتي بتعرفيها ما بتتحمل تشوف اثنين بحبو بعض يتعذبو. كيف لو هاد العاشق ابنها
اليسا : معقول توافق تزوجهم
ابو مراد : كل شي يطلع براسها ما بتحزري عليها
اليسا : وانت موافق
ابو مراد : اذا هو بدو إياها شو بدو يطلع بيدي ابني مش صغير صار عمرو ٣٣ سنة بيقدر يوخذ قرارو بنفسو ويتحمل كل النتائج
اليسا : ....
ابو مراد : بس الي واضح البنت ما بدها خلينا نشوف شو بدو يصير وبعدين بنحكي

أم مراد : يلا مراد تعال
هند بتوتر تجلس قعدتها : ..
أم مراد :هند زي ما طلبت منك احكو واسمعي وخلي يسمعك. وبعدها الك الي بدك إياه يصير
هند : ماشي
أم مراد : فوت خلصني أنا برا مش تتقاتلو

مراد : عاجبتك البدلة الي عملتيها برا
هند : ...
مراد يأخذ نفس طويل ويهدي نفسه :. ...من وين جبتي المصاري
هند : هاد الموضوع ما دخلك فيه اذا بدك تحكي شي او تسألني أنا جاهزة لاجوبك. بس كرمال ولدتك. ... وغير هيك ما الك عندي
مراد :. .... من اول يوم شفتك فيه وانا كنت متأكد راح يصير بينا شي .....وقت انجذبتلك تمنيتك الي ...وقت رفضيتني تمنيت ادمرك ....بس وقت بعدتي عني عاهدت نفسي تكوني الي وبس ....وانا بوعدك أن وافقتي ولا لا راح تكوني الي ومش لغيري
يتبع

يا ترا شو راح يصير بعد كلام مراد لهند ممكن تحكي شو بقلبها ؟؟

ممكن توضح سبب رفضها ؟؟؟

يا ترا راح تهدء وتحاول تحكي بهدوء معو. وتوافق عليه ولا بدها تعاند بزيادة ؟؟
#يتبع
25🔥3👍1
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الثامن_والاخير

هند : واثق من حالك كتير
مراد : هيك شي
هند : طيب خلصت بقدر اروح ونسكر على شغل لولاد هاد
مراد بضحكه يداري غصبة :. لا تحكي معي باهاد الأسلوب نصيحة مني
هند : .ممممم ان شاء الله ... بحاول وغيرو
مراد : بدي احكيلك سر صغير .....الي حببني فيكي هاد اسلوبك ...يعني لا تفكري وقت تتصرفي معي هيك راح اكرهك. ...لا يا قلبي هيك بيزيد حبي الك
هند : ......
مراد : ايوا هيك اقعدي بهدوء واسكتي شوي
هند : اها سكتت تفضل احكي
مراد : ....... ليش
هند : شو هو الي ليش
مراد : ليش هيك بتتصرفي معي
هند : ما بعمل معك شي
مراد : متأكدة
هند : اي متأكدة .... شوف خلينا نحكي جد ونحكي كلام كبار
مراد : يا ريت
هند : .... شوفو أنا ضدد هاي القعدة لأنها ع فاضي أنا عمري ما راح اكون الك وقعدت بس لانها ولدتك طلبت مني مشان هيك خلينا نختصر ع حالنا وننهي هاي اللعبة
مراد : حبي الك لعبة
هند : اه لعبة ....انت مصدق حالك انك بتحبني لا يا دكتور انت ما حبيتني ولا عمرك راح تحبني هاي مشاعر مزيفة مشاعر طلعت بس لاني رفضت اوقف على طلبك......دكتور انت اجيت على بيتي مش لانك بدك تتزوجيني لا وانا متأكدة انت بس بدك تحاول تشوف مين هاي البنت الي رفضتك ورفضت تكون صديقة أو حبيبه من حبيباتك. ..... وانا مش لعبة لتيجي على بيتي واقعد معك زي اي واحد جاي يشوف بنت وبعدين تعير لبضاعه عجبتك بفكر اخطبها ولا لا .....وإذا ما عجبتني خلص بروح ...أنا صحيح ملتزمة وما بعمل شي يغصب ربي مشان هيك رفضت طلبك يوم المكتب وقت تماديت معي ومديت أيدي عليك لانو جسمي ملكي وانا ما يسمح لحدا ليمسو لا بضرب ولا بعصبية ليوقفني ولا اشي ثاني. .....وكمان مقتنعه انو وقت بدي اتزوج راح اتزوج بطريقة الي انت اجيتني فيها. راح اتزوج الشب الي بحترمني كإنسانة ويطلب يشوفني ونحكي وطبيعي انا كمان اشوفة واحكي معو لاعرف هاد الشخص بناسبني ولا لا. .....بس وقتها لازم اشوف هاد الشب صادق مش جاي بس لانها هاي البنت. غير عن البنات الي عرفهم ......وبعدين وقت بدي ارتبط بدي ارتبط في الشب الي بفتخر بالتزامي ويساعدني لاضل زي ما أنا مش الي ممكن بيوم يفكر يخليني اتخلى عن التزامي. .....دكتور أنا رفضتك لاني بعرفك انت...... بجد مستعد تتزوج وحدة زيه؟؟ وحدة بتخبي جسمها تحت هاد لحجاب؟؟ وحدة بتطلع من دون ما تتعطر... وحدة ترفض تسم على صاحبك. وحدة بتطلع من دون ما تفكر تتباه فيها قدم مجتمعك. ...بجد بتقبل ؟......وحدة بيوم وقت تزهق من تشددها ما راح تحكيلها. انتي معقدة زي ما حكيتلي اياها،.... بدي واحد ما يحاول يكسرني.... انا يا دكتور خفت من نيتك. بدي واحد يساندني ويساعدني لاطلع لفوق. مش ينزلني لتحت زي ما انت عملت. .....وانت وقت انخدش كبريائك.... وقفت مستقبلي استغليت. مركزك وقفتني عند الدراسة .....وقفتني عن الشغل معك .... بدك الصراحة كنت بستنى منك تخليني جمبك وتحاول تفرجيني فيك أشياء أنا ما شفتها بس صدمتني فيك ... وقت لقيت حالي نايمة على تختي بس ببكي لاني ما قدرت اوقف بوجهك .... واستسلمت لحد ما اجت امي ....امي الي خدمت عمتك برموش عيونها من وهي طفلة لحد ما راحت معها على بيتها .......وكمان وقت تزوجت ضلت معها .. بس لانها طلبت تكون جمبها .....ما تركتها ولا ثواني عمتك شبعت حنان من امي اكتر منا. .... مشان تيجي وبكل بساطة تفرجيني اني بنت الشغاله ما بنفعلك .... كيف بنت الشغاله مرت الدكتور ..... مراد ..... حاولت تصغرني وتصغر امي بعيوني بس لا امي هاي الي. .... وقفتني على رجلي كل ما اوقع بوجع الدنيا تساندني. امي الي وصلتني للجامعة بتعبها وسنين عمرها ......وصلتني على ما أنا فيه الفضل كلو الها ... وهي نفسها الي وقت انت كسرتني ساندتني ... لرجعت وقفت من جديد واشتغلت وقبلت اشتغل في البوتيك الرجالي الي انت كمان حاولت تسكرو بوجهي بس لاقدر اكمل دراستي تيجي عمتك بكل بساطة تحاول تقلل من. قيمتها .... بس لا عمري ما بوطي راسي فيها ....يمكن انت بستغرب ليش بحكيلك انا راح احكيلك ليش لاني انا متأكدة دكتور زيك ما راح يوقف يتزوج وحدة بنت شغالت عمتو. وان هو. ضحك على حاول واقف المجتمع واهلك شو بدو يكون موقفهم ...... انا يا مراد تعبت بحياتي وما بدي بعد ما اتزوج اتعب بزيادة انت يمكن صادق وتتزوجيني بس بعد سنة الحب بروح وبضل الحقيقة الي لا انت ولا أهلك ولا مركزك راح يتقبلوها. ......أنا ما بحكي هيك لاني بقلل من شغل امي لا والله بالعكس الشغل شو ما كان عمرو ما كان عيب.... العيب امد ايدي لحدا ....والعيب اني اقبل لحد يحاول يكسرني لانو معو بس مال من رب العباد فضل عليه فيه بدل ما يشكر ربنا لا بحاول يفرجي انسان كل حلمها بالدنيا تدرس من تعبها .......لا انت بدك تثبتلي اني بالحظة بوقفك وبالحظة رجعتك ودفعتلك يلا روحي كملي دراستك هيني حزنت عليكي وحاولت اصلح من غلطي. .....لا يا مراد اسمحلي احكيلك مراد مش دكتور لانا كلنا ولاد تسعة.
43👍4
...صح ...يا مراد ...... وبدك تفهم مش انا البنت الي بتقدر تكسرها أو تتزوجها غصب.
مراد : خلصتي
هند : اه
مراد : حلو الكلام

هند : طيب وهيك خلصنا سلام
مراد : اي استني هو انتي بدك تحكي الي بدك اياها وتروحي
هند :......مش ...... حلو الكلام
مراد : ااااه يعني زعلتك الكلمة
هند : بتعرف انت انسان كتير مغرور
مراد : شكرا في مجال تقعدي لاحكي معك
هند : ما ضل حكي خلصنا
مراد : هو على كيفك تفضلي واقعدي
هند :. وليش هيك بتعصب علي
مراد : هيك حر أنا ..
هند : ما بدي ....لا تصدق حالك مش لاني حكيت معك بتفكر بتقدر تعصب علي
مراد : لو هل مسكتك وقعدتك غصب وسكتك بدك تزعلي وتعمليها قصة تفضلي لاكمل كلامي بعدين تصرفي زي ما بدك
هند :. ..
مراد : ... مش انتي وافقتي. تسمعيني ليش غيرتي رايك
هند : لما اشوفك مغرور وبتوخذ كلامي مسخرة ما بدي اضل معك بنفس المكان
مراد : بتعرفي انتي شو مشكلتك. ...بتحكمي على الناس من برا .... انتي للحظة فكرتي تحاولي تفهميني صح فكرتي ليش أنا بجد راكض وراكي ....... عمرك شفتي واحد مغرور بركض ورا بنت .... انا لو بدي اتزوجك واضحك عليكي زي ما انتي عقلك صورلك وبعد سنة اطلقلك او ارفض وجودك بحياتي كان عملتها وقت شفت ترددك ورفضك الي كان استخدمت معك كل الأساليب لجيبتك لعندي ...لا تفكري الشغلة صعبة ....بس انا بدي اكسب قلبك وبدي انتي تحبيني من نفسك ....مش لاني انا زينت الكلام لقدرت اكسب قلبك .....بتعرفي على قدم ما انتي بنت واعية بس هبلة ....اه لا تطلعي هيك فيه انتي هبلة ....كيف حكمتي علي من برا كيف ما شغلتي عقلك ولا لمرة وحدة ......خليتي غرورك يصورلك شغلات ومشيتي فيها .... بتتهميني بالغرور وانتي مش شايفة حالك. ..... انا لو بهتم بشكل الخارجي كان وافقت اوظفك عندي وانتي محجبة؟؟..
قبل هل مرة حكت لشخص أنا وقت زعلتي وتركتي الشغل وصلت لمرحلة اراقبك زي المراهق وين بيتك وجامعتك واتردد عليهم بس لاقدر اشوفك واعتذر منك بس لسبب واحد. ....أنا وقتها اهتميت لهند المجتهده بدي هند الي تكملني بشغلي بدي البنت الي ما يهمها تلفت انتباهي وانتباه اي شخص بدي البنت الي كل همها كيف تثبتلي جدرتها بشغلها ...وانتي كنتي قدها مشان هيك أنا اجيت لعندك واعتذرت ورجعتك لو انا انسان مغرور ما باجيكي وبعتذر منك .....سؤال فكرتي فيها لمرة وحدة .....أنا لو دكتور وصلت لأعلى مراتب. بتفكري بعلى على الناس ؟
لا انتي غلطانة. ..... وانا بدي احكيلك إياها الجملة الي انتي حكتيها احنا ولاد تسعة .... ويمكن أنا غلطت وقت حاولت اطلب منك نتعرف على بعض قبل ما يكون في بينى أي ارتباط بس .... بس كل انسان بغلط وانا غلطي طلع نتيجة. خوفي من الارتبط والفشل خفت ما اعرفك منيح قبل .....كنت بدي بس اخذ فكرة عندك كاملة . ..... لا تفكري كل الشباب واحد ولا تفكري. وقت طلبت منك نتعرف يعني اني انسان حقير تافة بدو يتسلى في بنات الناس وبس .....يمكن انتي هيك فكرتي لقصة عشيتيها قبلي بس مش كل الناس واحد ...... اه بعرف يا هند بعرف انتي ليش هيك متردده وخايفة ليش كنتي متوترة وسكرتي الطريق علي وقت اجيتك. ...... لا تفكري اني زي بهاء. اياكي تفكري كل الناس واحد ......... لا تنصدمي انا بعرف قصتك كاملة مع بهاء وبعرف انو بهاء كذاب وحاول يفرجينا انك انسانه متخلفة بس هيك قصة ما بتمرق علي وقت زعلت منك. .... رجعت لهاي القصة وعرفتها كاملة. وفهمت انو بهاء طلب منك نفس الطلب الي طلبتو وقت رفضتي اجاكي على بيتك وقت وافقتي عليه رفضك وسمعك الكلام الي انتي لليوم ما نسيتي ....... ومشان هيك تعاملتي معي بكل غرور وصلتيتي لدرجة من العصبية ..... اكسرك. وحاولت بس انتي اعطيتني درس وقت وقفتي قدامي بكل ثبات وفرجيتني اني دكتور فاشل ....... اه اه فاشل وقت استخدمت مركزي لاكسرك بس تاكدي مش انتي الي انكسرتي. ..... انا الي نكسرت من نظرت عيونك القوية اللي وقفت وتحدتني وبكل قوة رميتي كلامك زي السم وروحتي. تمنيت الارض تنشق وتبلعني من نفسي قبل من نظرت الاستحقار الي شفتها منك. .. ..... بتعرفي انتي خلال شهور اعطيتني دورس بالحياة كلها ما عرفتها. ..... انتي علمتني القوة والثبات والإصرار والتحدي والثقة بالنفس و عزت نفسك كانت أكبر تغير بحياتي كنت بحاول ارجعك لعندي بس لطلبي مني اساعدك كنت بحاول اسكرها بوجهك لترجعي بس لاني بدي ارد اعتباري قدام نفسي بس انتي دستي على كل ذرة تكبر وغرور. عندي ..... هند كل انسان فيه بذرة غرور مش بيدنا يمكن العالم أو اهلنا أو نفسنا بعطونا إياها .....بس انتي كسرتيها وكرضيني وراكي .... حاولت اصلح غلطي وما كان قدامي غير يمكن ادفع تكلفت دراستك بس لاحس حالي عملت معك شي منيح بس انتي للمرة العاشرة بتصغريني قدام نفسي ..... وقت شفتك قدامي وبتسلميني المصاري بيدي اليوم .....كبرتي بعيوني وصغرتيني قدام نفسي بتعرفي على قد ما حاولت اقوى قدامك بالحظتها بس كنت خجلان عيني تيجي بعينك. خجلتيني. . يا هند. ...... اه أنا بعرف انك قدرتي تكسري غروري اذا انتي بتشوفي غرور.
41🔥5👍4
وقدرتي تكشفيني قدام نفسي وقدامك. ..... بكلامك الي واجهتيني فيه من شوي ..... بدك الصراحة صدمتيني اني هيك بنظرك .... بدي احكيلك شغلة وان صدقتي ولا لا انتي حرة. ... انا عمري ما حبيت غيرك ...عمرها ما في بنت قدرت تخطف قلبي غيرك ........ انتي بتتهميني اني بدي اعتبرك وحدة من حبيباتي. .... بس بدي
تعرفي اني انا مش واحد حقير لاتسلى في بنات الناس ... انا يمكن اخذت معك هاد الأسلوب ....بس عمري ما عملتو مع غيرك ....أنا كان حبي بس لعلمي كنت ماخذ عهد على نفسي ما بدي اتزوج ولا احب .... بس افرغ نفسي لشغلي والدليل وصلت لهاد العمر ولليوم ما الي ولا علاقة لا حب ولا ارتباط. ..... بس برجع وبحكيلك انتي صرقتي قلبي وعقلي ...... عملتي الي عمرها ما في بنت قدرت تعملو. ............وبالنسبة لموضوع. اني اجيتك ع بيت لاقيم لبضاعة عيب عليكي تحكي معي هاي الكلمة انتي شو شايفيتني ..... انتي اشتغلتي معي فترة منيح اكيد قدرتي تصوري عني فكرة معقول أنا بنظرك واحد تافة بدخل بيوت الناس بس مشان أقيم ..... انا ما بنكر اني اجيت ومش هدفي اطلبك كنت بدي احكي معك واتعرف عليكي بعيد من الشغل .... صح في بالدين ع الرؤية الشرعية وانا هاد كان هدفي ... بس مش زي ما انتي فكرتي ...... هند الدين مش بالمظهر لا تفكري لاني طلبت منك هيك طلب يعني أنا ما عندي التزام ... وإني بدي زوجة لاعرضها على العالم ....لا أنا تمسكت فيكي بزيادة وقت شفت الاتزام عندك انا بدي زوجتي حلالي الي انا وبس ما بدي حدا يتمتع فيها برا بيتي. ما بدي تكون مارقة ورجال يمشم ريحتها بدي بس انا الي اشمها واشبع منها. ما بدي أيديها تلمس ايد اي رجال غيري بالدنيا كلها ... انتي حكتيلي انو جسمك ملكك وانا بدي تصيري ملكي لحالي وبس .... بدي ام ولادي تعلمهم على دينا واخلاقنا بدي وقت يكبرو افتخر انو امهم قدرت تزرع فيهم الاشي الي كتير اطفال ما تزرع فيهم ..... هند ..... يا بنت أنا والله بحبك زي ما انتي ولو كنتي غير هيك ما حبيتك ولا عشقتك ....... انتي بعيوني جوهرة وبدي احصل عليها .... بس الواضح أنو هاي الجوهرة كتير غالية لدرجة اني مش قادرة اوصل لقلبها ......... شيلي خوفك وترددك. ...... من شو خايفة اني بعد سنة ارفض تشددك ليش حدا حكالك عني كافر ولا ديوث ..... مشان ما اغار على عرضي .... اذا بدك الصراحة كان سبب رفضي للزواج لاني بالمحيط الي انا فيه ولا مرة شفت وحدة خايفه على حالها زي خوفك على نفسك. وقت شفت هاد الاشي فيكي صارت عندي حلم واحد بس احط ايدي بيدك قدام كل العالم وافتخر انها هاي العنيدة صارت ملكي .... بدك واحد يفتخر بحجابك .... طيب لو انا ما عجبني فيكي حجابك شو كان خلاني بنفس اليوم الي مديتي ايدك علي فيها اكون في بيتك .... وقتها احترمت هاد لحجاب والمحافظة عليه لاني لمست فيكي حجابك مش بس شكل. بتغطي فيه شعرك. لا انتي بتلفي كل اخلاقك واحترامك ودينك جوا هاد لحجاب .... وبعد كل هاد بتتهميني اني ما بدي اياكي وبس بدي اياكي لانك رفضيني يا بنت أنا ولا مرة حاولت معك اسلوب رخيص لاوقعك ... احترمت كل ذرة اخلاق عندك ليش انتي ما احترمتي هاد الاشي ولا بس لانك. خائفة ....... وكمان بتفكري ما بعرف انها ولدتك بتشتغل عند عمتي ...من وقت ما دخلت بيتكم وانا واهلي عرفنا. .... وشو هل غباء الي عندك الي فكر اني ممكن ارفضك لهاد السبب .... انتي بتفكري بيوم ما راح ادور الدنيا فينا ... وممكن اخسر كل شي معي واصفي على الحديدة زي ما بحكو ....أنا بدي الزوجة الي اذا واقع تساندني والي ولدتها صابرين اكيد هي زيها ولك هاد عقلك كيف مركب انتي بتفكري اني بخجل احكي لحدا بيوم هاي بنت الست الي بتشتغل عند عمتي وليش لاخجل همه العالم شو الهم عندي ولا همه وصلو للي همه فيه من فضلهم ولا من فضل ربنا عليهم لا يا ست البنات الي دوختيني وراكي أنا ما راح اخجل بيوم احكي انك بنت اروع أم بالدنيا الام الي ما خجلت تشتغل بيوت الناس بس لتقدر توقف بناتها. على رجليهم الام الي كل حلمها تشوف بناتها باعلى المراتب كيف بدك اخجل فيها ......وإذا على اهلي ما راح يخجلو أو يعترضو لأنهم همه الي ربو ابنهم على هاي الاخلاق ما اعتقد انهم تعبو في ترباتي مشان وقت اكبر واحطهم بهيك اختبار يتنازلو عن قيمهم....وإذا على عمتي فا أنا ما دخلني فيها هي كلامها بمثلها هي وبس وانا بوعدك احطلها حدا .... شو ضل غيرو. من شو لسا خايفة ... ما بكفيكي دلال وشفت حال علي اتعبتيني يا بنت مهرج الاوان وعملتلك وبالمطر ونزلتيني ...... وعلى بيتك واجيتك وكسرتي غروري على رايك. .... وأخذت الدرس وتعملت ما افكرت الوي دراعك. ...... وهلا شو نشفتي ريقي من ساعة وانا بحكي وبفهمك لتفهميني اني بحبك شو ضل بدك لتصدقي
هند وعيونها تلمع : .....
مراد : احكي اذا ضل عندك شي احكي
هند : ......
مراد :. شو يعني سكوتك
38👍2
هند : ما بعرف
مراد : شو يعني ما بتعرفي
هند :. ....
مراد : طيب سؤال انتي ما بدك اياني انا ولا ..
هند : أنا ما بعرف شو بدي
مراد : ....... بدك وقت تفكري
هند : .. لا
مراد : مش فاهم
هند : .. الصدق الي شايفتو بعيونك عمري ما شفتو بعيون رجال .... أنا كبرت وانا بحس ما في رجال صادق وكل لما كنت اكبر الحياة والأيام تثبتلي كلامي بس انت غير عندهم. يمكن انت غلطت معي بس كانت البداية مني كان غلط اني اتصرف معك بقلت احترام وقت اجيت على بيتي بس انا ما كنت بعرفك من جوا منيح
مراد : واخيرا يا شيخه حكيتي كلمة منيحه
هند مبتسمة : هه
مراد : وبتضحكي كمان ... اي الحمد لله والله وطلع في أمل منك
هند :. .....
مراد : افهم انك موافقة
هند : اذا بتوافق ع شرطي اعتبرني موافقة
مراد : شرط ....اي تفضلي احكي
هند : ....ما بتزوج لحد ما اخلص دراستي وانت ما الك أي علاقة بدراستي وشغلي ..... الك عندي كخطيبي .... وراح اشاركك بكل تفاصيل حياتي الي واجب علي اشاركك فيها بس شغلي ودراستي هاي الي وانا مسؤولة عنها ...يعني انت ما دخلك ترجع تدفع تكلفت دراستي ولا تمنعني اشتغل انا راح ارجع اشتغل وادفع الأقساط وقت اتخرج واتوظف بتنزوج
مراد :, بتحكي جد ولا بتمزحي
هند : انت شو رايك
مراد : رايى انك بتمزحي
هند : أنا ما بمزح ....اذا انت صادق بمشاعرك بتتركني ابني مستقبلي بنفسي
مراد : ...... شكلي راح اتعب معك
هند : ....
مراد : ... طيب شوفي أنا الي طلبتي ما بقدر أوفق عليه بس بوعدك احاول الك لقدام يا بقنعك يا بتقنعيني .... ومن هون بوقتها الك تعملي الي بدك إياه بس كمان أنا عندي شرط
هند : شو هو
مراد : بترجعي تشتغلي عندي بالمكتب زي قبل
هند : طبعا لا
مراد : اه مبلا بدك توافقي
هند : لا
مراد : وانا قلت اه
هند : ...
مراد : ما هو ما راح اتنازل لحالي أنا ما عارضت وانتي كمان بدك تتنازلي شوي وتوافقي
هند والضحكه ترسم على ملامح وجه
مراد : وليش بتضحكي
هند : انت ليش بدك اياني ليش هيك بتحاولي معي بكل الطرق
مراد : لهل ما فهمتي
هند : ليش هو في حب هيك
مراد : اه في يا دلوعه ....
هند : ....
مراد : وهيك اتفقنا أنا وافقت ع شرطك وانتي وافقتي
هند : .. أنا ما وافقت
مراد : لا وافقتي يلا تعالي
هند : وين اجي
مراد : بدي احكي معهم واطبلك من ولدتك
هند : هون
مراد : اه
هند : .....
__
الجميع عيونهم على الباب
مراد : خالة صابرين من بعد اذنك ممكن نحكي
صابرين : تفضل
مراد : أنا وهند اتفقنا وهي موافقة .... طبعا بعد موافقتك اذا ما عندك مانع بدنا نيجي بكرة ونطلبها بشكر رسمي
أم مراد : .... اتفقتو ؟؟
مراد : اه
صابرين : ابني انت بتعرف انك غالي علي بس انتو وين واحنا وين كيف بدك تتزوجها
مراد : ليش هيك بتحكي
أم مراد مقاطعه كلام مراد : لا يا صابرين شو هل حكي انت واحنا واحد وما في فرق بينا وانتي بتعرفي انا بحبك من زمان وعمري ما تعاملت معك غير كصديقة تيجي تحكي هاد الحكي الله يسامحك
صابرين : مش هيك قصدي بس انا ما بدي بنتي تتعب بحياتها
مراد : خاله والله ما صدقت واقنع بنتك لا تعقديها
صابرين :. ...مش عارفه شو بدي احكيلك

مراد : احكي تفضلو اهلا وسهلا
صابرين : أهلا وسهلا فيكم
هند : ماما يلا نروح

أم مراد : مراد روح وصلهم
هند : لا بنوخذ سيارة
مراد : تفضلو
صابرين : امشي بنتي تصبحو على خير
الجميع : تلاقي خير

اليسا بهمس : هاد ابنك جن شي
ابو مراد : هيك الواضح أتركي ما راح يتحمل كتير كلها فترة ويتركها

_
صابرين : ابني لا تغلب حالك بنروح لحالنا
مراد : تفضلي ما فيها غلبه
صابرين : الله يرضى عليكي يلا هند اطلعي

__
عند باب بيت هند
صابرين : هند روحي اطلعي شوي وبحلقك
هند : ليش
صابرين : روحي يلا
هند : حاضر .
___
مراد : خير في شي
صابرين : بدي احكي معك لحالنا
مراد : تفضلي
صابرين : أنا وقت طلبت. مني اول مرة اجيت لعنا ما أخبر هند انك ابن الجماعة الي كنت اشتغل عند اهلهم وافقت واحترمت رايك وتركت انت تخبرها وقت جرحت بنتي وبكيتها ما حاولت اوقف بوجهك لاني كنت متأكدة انك بتتصرف بس بالحظات عصبية لاني بعرفك من وانت صغير بس يا ابني أنا بعد هيك ما بقدر اضل واقفة اتفرج أنا ما بدي بنتي تنجرح اكتر من هيك ما بدي بعد ما قلبها يتعلق فيك. تتركها ما بدي عيون الناس وكلامهم يوجعو قلبها ما بدي اشوف بنتي بتخجل من حالها بيوم ...مراد انتو لسا على البر بتقدر تتركها. تبعد وبنتي قوية بتقدر تنساك بسرعة
مراد :. وانا ما بدي اتركها. ولا انساها أنا بحبها وما بدي غيرها. انتي بتعرفيني وانا طفل صغير انتي اهتميتي فيه اكتر من ماما ولا نسيتي .... نسيتي لما وعيت على الدنيا وانا بفكر امي الحقيقة. .... بدك بدل ما اتشكرك على حنيتك على وانا صغير اكسرلك قلب بنتك لا انتي غلطانة. أنا تمسكت فيها بزيادة وقت عرفت انك امها .... وانا خبرتها أنا بدي الإنسانة وقت الدنيا ادور فيه توقف جمبي وما تتركني ..... يا خالة افهميني أنا ما بدي شي من الدنيا غيرها
37👍4
صابرين : الله يختارلكم الي فيه الخير
مراد : يا رب
صابرين : طيب يا ابني بدي انزل تصبح على خير
مراد :, تلاقي خير

يوم طويل ومتعب ما قدرت انام وانا بفكر كيف هيك صار وليش هيك صار. .... حتى وقت دخلت ماما لعندي وكنت عارفه بدها تسألني عن المصاري من وين جبتهم وشو قصتهم وبدها تسألني عن حقيقة مشاعري تجاه مراد بس ما كانت عندي القدرة لاتناقش معها بشي وقت دخلت سحبت لحرام بطريقة توحي اني نايمة من وقت ....وهيك كانت ليلتي تفكير وخوف وتوتر لحد ما غلبني النوم وما صحيت غير ثاني يوم على صوت ماما واسيل واخي في البيت ... ... )
اسيل :هند يلا صارت الساعه ٣ وانتي لسا نايمة في عروس بضل نايمة لهيك وقت
هند تقفز على التخت :عروس
اسيل : اه عروس وحبيب القلب قرب يوصل وانا وماما جهزنا كل شئ ومحمد والسنيورة برا يلا قومي جهزي حالك
هند تقعد بهدوء : هو جد بدو يجي ما كان حلم
اسيل. : لا والله ما كان حلم ويلا خلصيني وهاي المرة البسي الفستان وزبطي حالك خلي يشوفك قمر مصور
هند : اه طيب .... روحي وانا لاحقتك

___
#يتبع_بالموسم_الثاني
18👍1
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الآۆلْ

من بين اختلاف مشاعر الجميع .

من خوف ..وتوتر .....ل فرحة وسعادة ....من رفض ..ل قبول ... من دهشة ...وهدوء لغضب وصراع بين العقل والعاطفة ....مشاعر مخلبطة ... بين الجميع .... تظهر اميرتي ...معذبتي ...عنيدتي ...

ظهرت وجذبت مشاعري اتجاه جمالها الشرقي
جوهرتي العنيدة ظهرت أمامي لأول مرة كأنثى خجولة

خدود متوردة … وعيون جذابة مكحلة بلون لؤلؤ عينيها الاسود .. والمغلفة برموشها الكثيفة
تخجل من نظراتي العاشقة… تخفضهم إلى الأرض ..... لات بكل جرأة واقبل يديها ....واسمح لنفسي بتفحص ملامح وجه البريء الطفولي .... .......

هند تسحب أيدها بقوة : انت شو بتعمل
مراد مبتسم : أنا الي شو بعمل ولا انتي
هند : أنا
مراد : اه انتي شو هاد ... طلعتي بنت ومزه كمان
هند بتلبك وايدها على فستانها العنابي بقصت لبرنسيسة والشال الحرير على رأسها وكتافها ..........يظهر جمال لون بشرتها المخملية مع لون شفايفها الداكن بلون العنابي .. : ...
مراد : وخدودك بتتورد كمان
هند : ...
أم مراد : مراد بس. ..تعالي هند. اقعدي جمبي
مراد ونظرو على ملكة قلبة : ...
ابو مراد : وين ابوها للبنت
الجميع لحظة صمت :
صابرين : ... ابوها مو موجود
مراد : بابا .....
ابو مراد : مالك مش لازم اطلبها من ولدها
محمد : كلامكم معي انا ابي الو بيت ثاني وما راح يكون مسؤول عنها
ابو مراد : وليش
صابرين بنفاذ صبرها : انتو بتعرفو حياتي من زمان وبتعرف اني منفصلة عنو وانا مسؤولة عن بناتي اي كلام معي ومع ابني وغير هيك الخيار الكم
ابو مراد :, ومعنا الكلام
مراد : بابا ممكن شوي
ابو مراد :. ...
مراد : لو سمحت ......
ابو مراد : تفضلي
مراد : عن اذنكم .............بابا شو الي بتعملو مش احنا اتفقنا قبل ما نيجي لشو هاد الكلام وانت بتعرف انا بدي اياها مع كل الظروف وشو بدك في ابوها. هي امها واحنا بنعرفها من زمان وبتعرف انو جوزها مش معها لشو هاد الإحراج
ابو مراد : اسمع انت مش عارف وين مصلحتك شو بدك في هيك بنت ساكنه بين عيلة مفككه وكمان هي مش
مراد : ابي لو سمحت لا تكمل .... هاد الموضوع سكرنا عليه قبل ما نطلع. ...وانت وعدتني ما تعارض أنا بدي اياها وكل الي انت بتحكي فيه ما بفرق معي
ابو مراد : شو يعني أنا ما الي رايى بزواج ابني الوحيد
مراد : ....
ابو مراد : سكتت
مراد : مش عارفه شو بدي ارد عليك .. ابي ممكن تمشي اليوم على خير لو سمحت
ابو مراد :. ماشي زي ما بدك بس لا ترجع بعدين تندم
مراد : ما بندم لا تخاف
ابو مراد : تفضل
___
مشاعر مخربطة بداخلي اكتر من اي شخص موجود ..... بداية القصة كان خوفي من مراد وتفكيرو ..بس وقت شفت الاب ...ورفض الأب وغرور الاب وتكبر الاب .....كنت متأكدة راح أوجه مشكلة جديدة بحياتي.... بس ... في كانت نظرة من مراد كل ثواني بنظرها على تعطيني قوة للإستمرار وكيف صرت خطيبته وخلال أيام اسمي على اسمه ما فهمت كل شي صار بسرعة أو يمكن مش بسرعة بس انا هيك شفت ما كان في مجال افكر ولا أعارض ......... بس الغريب اني كنت بحس في شي بصير مع مراد كان كل مرة بكلمني فيها كان قلبي بعطيني إشارة في حدث ناقص في تفاصيل أنا ما يعرفها .....ممكن رفض ممكن حب مراد بكابر على الواقع ما قدرت افهم شو في .... ولأول مرة بسلم حالي للقدر يلعب فيه وتركت حالي للايام تكشفلي شو عيوني بدها تشوف لسا ......)
......................................

بعد مرور عددت اسابيع ...في بيت هند

هند :. ... مش احنا متفقين من قبل ليش بدك تتراجع بكلامك
مراد : أنا ما تراجعت بس من وقتها حكتلك يا بقنعك يا بتقنعيني. ....وان ضليتي مصرة بتشتغلي عندي في العيادة. صح ولا لا
هند : اي بس انا ما وافقت
مراد : ما هو ما عندك خيار ثاني
هند : لا عندي
مراد : شو هو
هند : ......
مراد : بدك تتركيني ولا تطلعي تشتغلي غصب عني
هند : لا .... بعدين بتعرف
مراد : والمعنى
هند : خليها بوقتها بتعرف
مراد :. .....

هند بنظرات تحدي متبادلة : ....
مراد : يعني تعب جديد معك
هند:. ..
مراد : حبيبتي .... ممكن تحطي لعناد ع جنب وتحاولي تفهميني
هند : حبيبتك ؟
مراد : هلا هاي الكلمة الي نطقتك ما انتي الك ساعه ساكتة وبس بتتحديني بعيونك
هند تخفي ابتسامتها : ... انت شو بدك كل كلمة بحكيها مش عاجبتك
مراد :. ..الي بدي إياه شي بسيط
هند : والي هو
مراد : لمرة وحدة بس تسمعيني وتحاولي تفهميني
هند : ..... لو انت بتحكي معي من دون هاي النظرة والنبرة المغرورة. .... وما تحاول تتحكم فيه كان أنا بسمعك
مراد : كل هاد
هند : اي
مراد : طيب اسف
هند : ع شو
مراد : لاني مغرور ويحاول اتحكم فيكي بس الفكرة مش فكرت تحكم بس بدي تكوني تحت عيوني. .... ما بدي عين توقع عليكي غيري وما بدي اي حدا يزعلك. بس الي يفكر بيوم يزعلك اطلع بروحو
30👍3
هند : وإذا انت هاد الشخص
مراد. : ....
هند : ههههههههههه. بمزح معك لا تكشر هيك بطلع شكلك زي هدول الي شكلهم بخوف
مراد : مين همه هدول
هند : ..... ولا شي بهزر .... ماشي وانا موافقة .... راح أوفق لأنك انت بتحاول تتنازل مشاني بس بعد هاد اليوم ما راح ارجع اتنازل باي شي ثاني. ماشي
مراد : هند
هند : نعم
مراد : انت بنت ناعمه ورقيقه كتير لا ترسمي دور البنت القوية الي بتقدر على كل شي لحالها خلص خذي الحياة ببساطة افرديها شوي واعطي حالك مجال تشوفي الحياة بجمالها افتحي قلبك للحياة ولا ضلك تصارعي فيها
هند : شو مناسبة هاد الكلام
مراد : اني بدي ترتاحي ما بدي ضلك خائفة من الدنيا ما بدي تحاولي ضيعي اجمل ايام حياتك وانتي ..... خايفة
هند : خايفة ...أنا ...من شو
مراد : اه خايفة. .... وكتير ...خايفة تحبي ... وينكسر قلبك بيوم ....خايف تقبلي مساعدتي وتندمي بيوم خايف اشوف ضعفك لاستغلو بيوم ..... بدك تثبتي لنفسك والي انك وصلتي من دون مساعدتي ....عادي هاد الاشي يسعدني لفوق ما تتصوري وانا وقت حبيتك حبيتك لهاي شخصيتك بس ما بدي .... نضل هيك بسبب هاي المخاوف .... عيشي زي ما بدك اشتغلي وانجحي وحققي اعلى درجات بالنجاح بس خليكي قريبة مني واعطيني مجال اكسب قلبك واشوف لمعت الحب بعيونك اتجاهي
هند : . .
مراد : أنا كل الي بدي إياه نعيش حياتنا زي اي اثنين خاطبين من دون صراع وخوف
هند : طيب
مراد : طيب
هند : .....مراد .... انا لو مش واثقه بحبك الي ومش متأكدة انك الانسان الي بتسعدني كان ولا ممكن وافقت على الارتباط .... بس انا بدي وقت وبدي الأيام تثبتي انك زي ما انت من جوا زي ما قلبي حاسسني ... ومن هون لوقتها اتحملني .... .
مراد : بتحملك العمر كلو بس ممكن أسألك سؤال واحد وجاوبي عليه بصدق وانتي بتطلعي بعيوني
هند : .... تفضل
مراد : طيب ارفعي عيونك بعيوني
هند بتوتر واضح ع ملامح وجه وحركة أيدها : احكي
مراد يأشر باصبعو على قلبها : أنا الي مكان جوا ولا لسا
هند : .....
مراد يرفع دقنها بايدو : لا جوابي وانتي عينك بعيني
هند : بتصدقني أن حكتلك ما بعرف
مراد : ...
هند : .... يمكن اه .... ويمكن لا
مراد : شو هاي لغز يمكن اه ويمكن لا
هند : ... انا ما تعودت احب وما بعرف شو معنى الحب الشخصين الي حبيتهم بحياتي همه امي واختي غيرهم ما اعطيت حالي ولا فرصة لاصدق انها في مشاعر صادقة عند اي انسان
مراد : طيب كيف وافقتي علي وكيف قبلتي نكتب لكتاب قبل ما تتعرفي علي وتتاكدي من مشاعرك اتجاهي
هند : لو ما كتبنا لكتاب كان مستحيل وقتها قدرت اتعرف عليك .... وقتها احنا غرب عن بعض قد ما بدنا نحاول بس بضل في حاجز بينا بس بعد يوم كتب لكتاب قدام ربنا احنا لبعض وما في حواجز قدامنا وانا هيك برتاح اكتر وكمان انت اكيد بتفرق معك
مراد بخباثة : هي المفروض تفرق بس معك انتي ما بتفرق ....النا اسبوعين مكتوب كتابنا لليوم بتتعاملي معي كغريب ..... يا بنتي انا بخاف اسلم عليكي من ردت فعلك
هند بضحكه بريئة : هلا هيك .... شو بدك يعني
مراد : احكيلك
هند : ...لا
مراد : ...
هند بصوت عالي لداري خجلها : هلا خلينا بموضوعنا
مراد :, اه انو موضوع
هند : الشغل هيك اتفقنا
مراد : ع شو
هند : اجي بكرة ع المكتب. وابدء شغل
مراد : اه ...انتي على هيك.موافقة فكرتك بطلتي فكرة الشغل
هند : نعم
مراد : خلص ماشي وانا بستناكي الصبح. بالمكتب بس بدك تعرفي ما راح اتعاطف معك وراح اتعامل معك كموظفه وبس.
هند : تمام وانا هاد الي بدي إياه
مراد : ماشي وانا بستناكي
هند : ... تمام
مراد : والجامعة
هند : راجعة الفصل الجاي هاد الفصل راح علي ....
مراد : ليش
هند :. اسأل حالك
مراد : طيب انا بحكي مع المدير وقدمي الامتحانات واذا بدك مساعدة بدراستك بشساعدك وبشرحلك الي راح عليكي
هند : اووو واثق من نفسك كتير
مراد : ... بتتمسخري
هند : لا شو بتمسخر. .... بس دكتور مراد خلي الواسطة ع جنب وانا ما بدي اقدم هاد الفصل خليها الفصل الجاي وهيك بكون قدرت ادفع قسط من المبلغ الي علي
مراد : .....
هند : ....
مراد : .....
هند : شو في
مراد : هاد الموضوع أنا كنت تاركو لقدام ما كنت حابب نحكي فيه بس مدام انفتح خلينا نحكي
هند : أنو موضوع
مراد : المصاري شو مصدرهم من وين قدرتي تامني هيك مبلغ
هند : وانت شو بعنيك
مراد : كيف يعني شو بعنيني
هند : هاد الموضوع صار قبل ما اصير على اسمك ما مضى من حياتي خاص فيه انا. الك من بعد وانا بوعدك هيك امور انت اول شخص تعرف فيهم لانو وقتها حقك تعرف وتوافق كمان ...
مراد : هاد الكلام بتضحكي على واحد ثاني فيه انا من حقي اعرف من وين مصدرهم ولمين بدك ترجعيهم.
هند : .....وانا حكتلك هاد الموضوع ما دخلك فيه
32👍2
مراد : شوفي اذا. انا بدي اعرف راح اعرف من دون ما أسألك بس انا بسألك وبدي جواب منك
هند : اذا بتقدر تعرف روح اعمل شو بطلع بيدك ....ولو سمحت هاد الموضوع ما دخلك فيه وخلصنا حكي فيه
مراد : هند لا تزوديها. مش لاني بحبك وبحاول ما ازعلك تتعاملي معي بهاد الأسلوب .... اذا ما دخلني تمام ....سلام
هند : وين
مراد : وقت توثقي فيه وتحكي باحترام معي برد عليكي .....تصبحي على خير

__

صابرين : ابني وين طالع
مراد : عندي شغل لازم اروح
صابرين : خليك تعشا معنا
مراد : ليوم ثاني .... لازم اروح
صابرين : براحتك.
مراد : تصبحو على خير
صابرين : تلاقي خير
_
هند : راح
صابرين : اه شو صار بينكم
هند : ولا شي
اسيل : كيف ولا شي ما شفتي كيف طلع معصب
هند :. ...
صابرين : احكي شو صار
هند : بدو يعرف المصاري من وين جبتهم
صابرين :. طيب وليش ما تحكيلو
هند : ما بعني لو كان خطيبي وقتها كنت خبرتو بس هاد الموضوع صار قبل وما مضى من حياتي انا خبرتو ما دخلو فيه
اسيل : هو على كيفك. مش انتي بدك تدفعي المبلغ ع ٣ سنوات وقتها كمان بتكوني صرتي مرتو مش بس خطيبتو. وهو لازم يعرف انك اخذتيهم دين. من الجمعية
هند : لا مش ضروري يعرف وبعدين هو السبب وما راح أخبرو وانا حرة وانتو كمان سكرو على هاد الموضوع زهقت وتعبت منو
صابرين : بنت انتي اكيد اخذتيهم من الجمعية
هند بتلبك : اه اكيد .... ولا من مين بدي اخذهم
صابرين : قلبي مش مرتاح
هند : لا ريحي. .....ووانا. بدي انام. تصبحو ع خير
صابرين : ما بدك تتعشي انتي كمان
هند : لا صحه

صابرين : هند
هند : نعم
صابرين : وين طالعة
هند :. على العيادة ما حكتلك
صابرين : لا عيادة مين
هند : مراد
صابرين : ليش
هند : مبارح اتفقنا. ارجع اشتغل عندو
صابرين : كيف يعني بدك تشتغلي معو بنفس المكان وهو خطيبك يا بنتي انتي خطيبتو شو بدهم يحكو الناس
هند : يحكو الي بدهم إياها هاد موضوع ما بخصهم. ..... وسلام ما بدي اتاخر من اول يوم
صابرين : الله يهديكي
__
هند : صباح الخير
السكرتيرة : صباح النور انسة هند
هند :. انتي بتعرفيني
السكرتيرة : اه نستيني انا كنت وقت تركتي الشغل قبل فترة
هند : اه ....
السكرتيرة : تفضلي مكتبك جاهز الدكتور مراد خبرنا انك رجعتي على الشغل
هند : هو وصل
السكرتيرة : لا بس على وصول
هند : تمام شكرا .....

هوا ... هدوء.... انفاس ....متقطعة ....خوف .....عيون غاضبة .....لتفجر بركان مكتوم ....... هل ممكن أنسان يزرع الخوف بقلبي بقلبي أنا هند. ..... التي صارعت الأيام ....... وسنوات واتحدى اي انسان. .... اتحدا الظروف ....المخاوف .....الكرامة .....الفشل ..... تزرع لها بكل مكان بصمة في ثباتها على مبادئها ...... لماذا ...... هو ...مراد ...مين مراد الي قدر. يخوفني للحظة ...مين مراد الي وقفني عاجزة ..... وعيوني تتوسل ...بخوف ..... - لا تتنطق-

هند : طلبتي
مراد : اه ...وين قهوتي
هند : هيها على المكتب من بدري
مراد : بس هاي بارده
هند : انت. هيك بتحبها
مراد : مين حكالك
هند : انت
مراد : بس انا بطلت احبها هيك بدي اياها سخنة تفضلي غيريها

هند : ......حاضر دكتور
مراد : اه واطلبي فطور
هند : لمين
مراد : الي
هند : اه طيب وغيرو
مراد : ولا شي يلا روحي ولا طولي

هند بغيض: حاضر على عيني

_
بعد بعض الوقت

هند : دكتور تفضل لفطور وصل وقهوتك جاهزة
مراد : رجعي لفطور بطلت بدي بس هاتي القهوة
هند بتحكم باعصابها :. حاضر تفضل
مراد :. شو عندي مواعيد اليوم
هند بنفاذ صبرها: في كمان نص ساعه موعد وبعد ساعه موعد وعندك موعد بالمشفى موعد كمان ساعتين وبعدين عندك موعد ع ١. هون وهيك يتخلص مواعيدك الفترة الصباحية
مراد : اه طيب .... ومن هون لنص ساعة شو بدي اعمل
هند : نعم شو بدك تعمل يعني
مراد : هلا بتعرفي في ملفات في الخزانة الي وراكي روحي نزليهم ورتبيهم معك ٣٠ دقيقة تكوني مخلصة
هند تلف وجه على الخزانة المكونه من سبع رفوف وكل رف فيه لا يقل عن خمسين ملف صغير .... : انت بتمزح صح
مراد : لا ويلا صارو ٢٨ دقيقة
هند :. .... طيب

مراد بعد عشر دقائق بهدوء ونظرات مستفزة :. ما احلاكي وانتي بتشتغلي من دون اعتراض
هند :. .....
مراد : صحيح شو بدي احكيلك
هند : ....
مراد : ولا بلاش خليكي بشغلك
هند :. ....
مراد : عيونك على شغلك
هند :. .....
مراد يقرب ويقعد على المقعد مقابلها :. على فكرة مش مستاهله تخبي يعني هو مش واحد غريب عنك. وبعدين في وحدة بترجع مصاري ل .....
هند : .... انت عن شو بتحكي
مراد : عن الي اخذتي منو المصاري
هند : مش فاهمه
مراد : ابوكي .... ليش بدك تخبي علي.
هند : ...
مراد : ..... بعرف من يوم كتب لكتاب.
هند : .....
39👍1
مراد :. وما قبلت افتح معك الموضوع غير بالوقت المناسب. وهو طلب مني احكي معك ... وهو
هند : لا تكمل
مراد : لوين
هند : ....اترك أيدي
مراد : مش بنحكي استني
هند بهدوء عكس ما بداخلها :. اتركني بحالي ولا تحاول توقفني
مراد : ما بدي اتركك
هند بصراخ عدم مفهوم سببه : بحكيلك اتركني لا انت ولا هو الكم عندي اسمعت وانا فهمتك لا تدخل
مراد : وقفي وقفي
هند : ما بدي
مراد : ما الك طلعه من هون وصوتك وطي
هند :. مراد اذا ما بتتركني اعتبر كل شي بينى خالص
مراد : .... لهل درجة
هند : انت ليش مصر تتدخل بحياتي أنا شي مرة اطفلت عليك حولت مرة وحدة اديقك ليش هيك بتعمل
مراد : يمكن لو انتي حبتيني. كان اهتميتي بحياتي وحاولتي تعرفي تفاصيل حياتي
هند : ...
مراد : أنا ما بدي اطفل عليكي بس كنت لازم اعرف وهو ما خبرني بقصد هو وقت حكالي فكرني. بعرف.
هند : .... خليني اروح وبعدين بنحكي
مراد : لا هلا بدنا نحكي
هند : مراد الله يوفقك.
مراد : .... طيب. ماشي بس بدي أسألك ....ولدتك بتعرف
هند بخوف وتوسل : لا ولو سمحت لا تخبرها مراد اذا فعلا بتحبني ماما ما تعرف
مراد : .... روقي
هند : مراد لو سمحت
مراد : يا هبلة انتي أنا ولا ممكن اعمل اي شي يزعلك بس خليني افهمك. شو بدي اوصلك
هند : أنا بعرف شو بدك ....والي بدك إياه أنا رافضتو أنا طلبتهم منو بالحظة ضعف منك . .....بس هو ما سأل عني عمري كلو وما راح اقبل مساعدتو بعد هاد العمر. ..... انت الي فهمني وخليك برا هاد الموضوع
مراد : ماشي براحتك بس انتي روقي
هند : ممكن اروح
مراد : لا ما بطلعك وانتي هيك وبعدين بدك تهربي من اول يوم شغل شو هل موظفة هاي. .... وبعدين هاي الملفات مين بدو يرجعها
هند : بتخفف دم
مراد :. اه والله مشان اشوف ضحكتك بس انتي فظيعه عندك كمية نكد مش معقولة
هند :. . ..
مراد : ....
هند : انت شو بتعمل ابعد عني
مراد : شو بعمل واحد خاطب وبحاول يوخذ حبيبتو بحضنو والله اوقات بحسك صاحبي مش خطبيتي
هند : طيب روح ابعد
مراد : وان ما بعدت
هند بنظرة تحدي : ...... انت بتعرف كيف ببعدك ولا نسيت
مراد بضحكه : لا ما نسيت .... واصحك تعيديها بعدين بزعل وانا زعلي عاطل
هند : مراد ولك خلص. ...... بتعرف انت جد قليل ادب

مراد يفرك شعرو :. ولك في وحدة بعد كم سنة بدها تصير دكتورة بتحكي لخطيبها الدكتور قليل ادب ....أنا شو عامل لدبست فيكي
هند : لما تعمل حركات مراهقين بدي احكي الي بدي اياها
مراد : مراهقين ....ماشي تفضلي كملي شغلك. ... انتي بس لرفع الضغط
هند : . ......
مراد : مراهق قال
هند. وبيدها ملفات : مراد
مراد : نعم
هند : ما راح تحكي لحدا صح
مراد : صح
هند : ولا ل ماما
مراد : ولا لحدا هاد موضوع بخصك وبس
هند : شكرا
مراد : العفو ..... هاتي اساعدك
هند باستغراب : انت بدك ترتب معي
مراد : اه. ما هو المراهق بعمل كل شي
هند بضحكه ترسم على وجه :. ..... خلص اترك أنا بكملهم

____
السكرتيرة : دكتور مراد
مراد بارتباك :, تفضلي
السكرتيرة : وصلت المريضة
مراد : اجا موعدها
السكرتيرة بنظرها على هند : اه
مراد :, تمام دخليها.
السكرتيرة : حاضر

مراد : روحي جيبي ملفها وبعدين ارجعي كمليهم
هند : طيب
____

مراد : هند لا تروحي لحالك بس اخلص من المشفى بدي ارجع اخذك استنيني
هند : حاضر دكتور
مراد :. دكتور .... طيب بحاول ما اطول عليكي
هند بنظرها ع السكرتيرة : ... ماشي
مراد : سلام
هند : الله معك
____
السكرتيرة : انتي كيف قدرتي تعملي هيك
هند : عفوا كيف يعني
السكرتيرة : الدكتور كيف هيك وقع بحبك الكل بحكي بقصة حبكم وحب الدكتور الك .... بتعرفي ما حدا توقع التصرف الي عملو الدكتور مشانك .... نيالك الله ببعتلي حدا يحبني زي الدكتور
هند : مش فاهمه شو عمل مراد
السكرتيرة : ما بتعرفي .... شو صار بينو بين الدكتور ياسر
هند : لا
السكرتيرة : اه طيب خلص انسي
هند : لا شو انسى بدك تحكي
السكرتيرة :. يمكن يزعل الدكتور إذا خبرتك
هند : ما بخبرو اني عرفت
السكرتيرة : طيب تعالي قربي شوي
هند : .... طيب احكي
السكرتيرة : الدكتور ياسر اعترض على زواجكم وبالبداية كانو يحكو بصوت واطي وبعدين ما بعرف كيف صار هيك

فلاش باك

ياسر : انت مجنون مراد اصحه على حالك مين هاي هند الي بدك تتزوجها وتنسبها على اسمك الي زي هيك بتتسلى معها شوي وخلصنا ولك انت الك اسمك ومكانتك شوف مين مراد يا شيخ مالك أنا مش فاهم عليك يلعن ابو الحب اذا بدو ينزلك لهيك مستوى تركت كل بنات العائلات المحترمة ومسكت فيها لهاي لمعقدة ..... مراد افهمني مشان الله هاي مشاعرك مؤقتة وانا بعرفك كتير منيح هي فترة وصدقني راح تروح .... لا تخلي مشاعرك ادمرك
مراد : ..... ادمرني
36👍1
2025/10/26 17:40:19
Back to Top
HTML Embed Code: