ياسر : اه ادمرك. انت كيف بدك تكمل حياتك معها. .... ماشي أولها بتحبها وتعشقها بس وبعدين. بدك تزهق هي مش زينا طيب انا بدي اقربلك إياها. لو ليوم فكرنا نطلع نسهر شله زي دائما. بنات وشباب وتسهر ونرقص هي راح تقبل تطلع معنا ..... طيب بلاش لو طلعنا رحلة كل سنة على شي بلد. بدها تروح معنا. ....وانا مش فاهم كيف بدك تتاقلم معها. .... بتعرف شو راح يصير. راح تخونها راح تتركها وراك واطلع مع بنت من ثوبك .... مراد انت لسا على البر. خلص اتركها والله غير تنساها
مراد : ياسر اطلع برا ولا ترجع تفرجيني وجهك
ياسر : نعم
مراد بتحكم باعصابة بصعوبة : بحكيلك اطلع من وجهي لاعطيك درس اخليك تعرف ثاني مرة تعرف تجيب سيرتها بهاي الطريقة أنا بدي اياها وتمسك فيها لانها مش البنات الي انت بتعرفهم بدي البنت الي تحافظ علي بيتي واسمي بحضروي وغيابي. ....مش بدي وحدة عند اول مشكلة أو ملل أو ظروف تروح لغيري زي ما بصير في البنات الي من ثوبك .....وشايفها هاي البنت الي انت بتحكي عنها بميت وحدة من عالمك وما بتركها ولا ببدلها بكل بنات الكون. وخلص الحكي روح وبلاش نخسر بعض
ياسر : روح. واشبع فيها بس تاكد بيوم راح تندم. وتيجي تشكي وتحكي يا ريتني ما غلطت هيك غلطه
مراد ببرود عكس داخلة : ماشي .... تفضل برا
ياسر : بطرني مشانها
مراد : اه بطرك وكسرلك راسك اذا بتزيد كلمة وحدة
ياسر بتهديد : ماشي يا مراد والله غير تندم وانا الي راح اثبتلك مين هي الملاك الي انت سكرا عيونك مشانها
مراد والدماء تتدفق بعروقه. يضربه في قبضت ايدو بوكس كلى وجه : ولك اذا بتفكر تقرب منها ولا تحاول تائذيها روحك بطبعها بيدي افهمت
ياسر ايدو على. وجه : مراد وصلت فيك تمد ايدك علي
مراد يسحب ياسر ويخرجة من المكتب : وما بدي اشوفك في عيادتي مرة ثانية
عودة
وهاد الي صار وبعدها. الدكتور ياسر انتقل ل عيادة ثانية. ومن وقتها ما رجعو حكو مع بعض
هند : ....
السكرتيرة :. شو وين روحتي
هند : معك .
السكرتيرة : بدك اتخبري
هند : لا
السكرتيرة : احكيلك شي
هند : تفضلي
السكرتيرة : بتعرفي اني قررت اتحجب من بعد ما سمعت قصتك ...أنا كنت بحب حالي هيك. وبحب الفت انتباه الكل علي بس وقت سمعت الدكتور بحكي انو بدو يتزوج الي تحافظ علي بيتو واسمو خجلت من نفسي. .... وقررت اتغير لانو فعلا احنا مش رخاص لنكون. سلعه رخصية يتباهو فيها الي بحب وحدة. بيحبها لنفسو وبيحاول يحافظ عليها مش يخليها فرجه للعالم صح
هند مبتسمة : صح الصح. الله يثبتنا ويرضى عنه
السكرتيرة : اللهم امين
هند : شكرا. لانك خبرتيني
السكرتيرة : شكرا ...هههه العفو
___
مراد : الو
هند : مرحبا
مراد : هلا مراحب
هند : مطول بدي اروح المريض اعتذر من الموعد اذا بدك وقت بروح لحالي
مراد : لا تروحي بدي نطلع نتغدا عند اهلي امي اتصلت وأصرت اجيبك عنا
هند : عندكم
مراد : اه في مشكلة
هند : ما بعرف يسأل ماما وبردلك خبر
مراد : هي عنه ومعها خبر
هند : عندكم
مراد : اه. من بدري أنا ما فهمت شي بس فهمت في عزومة كبيرة وبدهم نكون سوا
هند : يعني ماما راحت تساعدك أهلك بشغل البيت
مراد : .... لا ... انا الي بعرفو انها معزومة واختك واخوكي
هند : طيب ماشي بدك اجيك ع المشفى ولا استناك هون
مراد :. تعالي خذي سيارة وتعالي.... عندي شغل نص ساعه وخلص
هند : تمام ما بطول
___
هند : خلص هون وصلنا
شوفير التاكسي : بتحبي استناكي
هند : لا شكرا تفضل حاسبك
الشوفير : شكرا
هند : مرحبا
الاستقبال : اهلين تفضلي كيف بقدر اخدمك
هند : بدي الدكتور مراد
الشب : عندك موعد
هند : أنا خطيبتو وهو بعرف اني جاي
الشب : تمام تفضلي المكتب في الطابق الخامس على ايدك اليمين
هند : شكرا هو موجود فيه
الشب : لا هو في غرفة التصوير انتي استني وانا بعطي خبر
هند : تمام شكرا الك
الشب : العفو
_
#يتبع
مراد : ياسر اطلع برا ولا ترجع تفرجيني وجهك
ياسر : نعم
مراد بتحكم باعصابة بصعوبة : بحكيلك اطلع من وجهي لاعطيك درس اخليك تعرف ثاني مرة تعرف تجيب سيرتها بهاي الطريقة أنا بدي اياها وتمسك فيها لانها مش البنات الي انت بتعرفهم بدي البنت الي تحافظ علي بيتي واسمي بحضروي وغيابي. ....مش بدي وحدة عند اول مشكلة أو ملل أو ظروف تروح لغيري زي ما بصير في البنات الي من ثوبك .....وشايفها هاي البنت الي انت بتحكي عنها بميت وحدة من عالمك وما بتركها ولا ببدلها بكل بنات الكون. وخلص الحكي روح وبلاش نخسر بعض
ياسر : روح. واشبع فيها بس تاكد بيوم راح تندم. وتيجي تشكي وتحكي يا ريتني ما غلطت هيك غلطه
مراد ببرود عكس داخلة : ماشي .... تفضل برا
ياسر : بطرني مشانها
مراد : اه بطرك وكسرلك راسك اذا بتزيد كلمة وحدة
ياسر بتهديد : ماشي يا مراد والله غير تندم وانا الي راح اثبتلك مين هي الملاك الي انت سكرا عيونك مشانها
مراد والدماء تتدفق بعروقه. يضربه في قبضت ايدو بوكس كلى وجه : ولك اذا بتفكر تقرب منها ولا تحاول تائذيها روحك بطبعها بيدي افهمت
ياسر ايدو على. وجه : مراد وصلت فيك تمد ايدك علي
مراد يسحب ياسر ويخرجة من المكتب : وما بدي اشوفك في عيادتي مرة ثانية
عودة
وهاد الي صار وبعدها. الدكتور ياسر انتقل ل عيادة ثانية. ومن وقتها ما رجعو حكو مع بعض
هند : ....
السكرتيرة :. شو وين روحتي
هند : معك .
السكرتيرة : بدك اتخبري
هند : لا
السكرتيرة : احكيلك شي
هند : تفضلي
السكرتيرة : بتعرفي اني قررت اتحجب من بعد ما سمعت قصتك ...أنا كنت بحب حالي هيك. وبحب الفت انتباه الكل علي بس وقت سمعت الدكتور بحكي انو بدو يتزوج الي تحافظ علي بيتو واسمو خجلت من نفسي. .... وقررت اتغير لانو فعلا احنا مش رخاص لنكون. سلعه رخصية يتباهو فيها الي بحب وحدة. بيحبها لنفسو وبيحاول يحافظ عليها مش يخليها فرجه للعالم صح
هند مبتسمة : صح الصح. الله يثبتنا ويرضى عنه
السكرتيرة : اللهم امين
هند : شكرا. لانك خبرتيني
السكرتيرة : شكرا ...هههه العفو
___
مراد : الو
هند : مرحبا
مراد : هلا مراحب
هند : مطول بدي اروح المريض اعتذر من الموعد اذا بدك وقت بروح لحالي
مراد : لا تروحي بدي نطلع نتغدا عند اهلي امي اتصلت وأصرت اجيبك عنا
هند : عندكم
مراد : اه في مشكلة
هند : ما بعرف يسأل ماما وبردلك خبر
مراد : هي عنه ومعها خبر
هند : عندكم
مراد : اه. من بدري أنا ما فهمت شي بس فهمت في عزومة كبيرة وبدهم نكون سوا
هند : يعني ماما راحت تساعدك أهلك بشغل البيت
مراد : .... لا ... انا الي بعرفو انها معزومة واختك واخوكي
هند : طيب ماشي بدك اجيك ع المشفى ولا استناك هون
مراد :. تعالي خذي سيارة وتعالي.... عندي شغل نص ساعه وخلص
هند : تمام ما بطول
___
هند : خلص هون وصلنا
شوفير التاكسي : بتحبي استناكي
هند : لا شكرا تفضل حاسبك
الشوفير : شكرا
هند : مرحبا
الاستقبال : اهلين تفضلي كيف بقدر اخدمك
هند : بدي الدكتور مراد
الشب : عندك موعد
هند : أنا خطيبتو وهو بعرف اني جاي
الشب : تمام تفضلي المكتب في الطابق الخامس على ايدك اليمين
هند : شكرا هو موجود فيه
الشب : لا هو في غرفة التصوير انتي استني وانا بعطي خبر
هند : تمام شكرا الك
الشب : العفو
_
#يتبع
❤33👍1
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الثاني
مراد : مرحبا
هند : اهلين
مراد : تاخرت عليكي
هند : لا عادي ..... تسليت في الرواية الي على مكتبك
مراد : .اها بتحبي القرءاة
هند : اه كتير.
مراد : حلو هاي اول صفة مشتركه بينى
هند : بقدر اخذها اكملها
مراد : اكيد ....
هند : ....
مراد : هند
هند : نعم
مراد : صاير معك شي
هند : لا ليش
مراد : مش عارف بس متغيرة هادية كتير وفي بعيونك لمعة حلوة وبتحكي معي من دون تردد
هند : ..... وهاد الاشي بزعجك
مراد : اكيد لا بالعكس بسعدني بس استغربت شوي يعني متعود عليكي طلعي عيني لحد ما تحني علي وتحكي معي
هند : ......
مراد : ... طيب يلا كلهم وصلو
هند : ما عرفت سبب العزومة
مراد : لا شو بدو يكون سببها. .... طبيعي اهلي يعزمو اهلك بعد كتب لكتاب.
هند : اها
مراد : مالك
هند : ولا شي. .
مراد : طيب تفضلي قدامي
هند مبتسمة لتخفي خوفها من المجهول : .... مراد ممكن اطلب منك طلب
مراد : اكيد حبيبتي
هند : ...
مراد : احكي
هند : خلص ولا شي انسى. يلا خلينا نروح
مراد : تعالي لهون شو كنتي بدك
هند : ...
مراد : يلا احكي
هند :. قلبي ناقزني حاسة في شي بدو يصير
مراد : بخصوص شو
هند : أهلك ... وماما. انت فاهم. أنا ما بدي حدا يزعلها ولا يحاول يجرحها بكلمة أنا ممكن اتحمل كل شي قدام كل العالم واضل واقفه وما يتحرك مني شعره بس ماما لا ما بقدر أشوفها مجروحه بجد ما بتحمل وانا ........
مراد :. انتي شو
هند :. ... ما بدي توقف بوجه حدا كرمالي انا مزبوط كنت ماخذة فكرة عنك غلط بس.... بالوقت الحالي. ما بدي اخسرك وبنفس الوقت ما بدي تخسر حدا بسببي. ....
مراد : استني استني شو حكيتي
هند : شو
مراد : انتي شو حكيتي ما بدك تخسريني
هند بخجل : هلا هاد الي همك من كل الي حكيتو
مراد بفرحة تلمع عيونة :. هو كلو همني. بس هاد الي فرح قلبي وبس
هند : ....
مراد : .... كرمال هاي الجملة ولمعت لعيون مستعد اخسر كل الناس ..... وانتي لا تشيلي هم امك هي امي والكل بعرف معزتها عندي ريحيلي بالك شوي
هند : ....
مراد : ...
هند :. .... طيب
مراد : يلا نمشي
هند : اه
_____
القلب اوقات بعطينى إشارات حقيقة المفروض نعطي أهمية ونحاول نوقف اي موقف ممكن اشخاص غبية تحطنا فيه بس لتحاول تثبت فرق الطبقات ......قلوب متحجر. ..... تكسر قلوب..... لمحاولت الانتصار ... محاولت التفريق. ...أشخاص غريبة. ..... معدومين الإنسانة .... لكن بنفس الاوقات يظهر أشخاص تعطي أمل أشخاص نحمد الله لوجودهم في حياتنا ..... اليوم كان كفيل لتغير نظرتي ل مراد .... مراد المغرور صاحب القلب الحجر في ما مضى. ظهر امامي بقلبها الصافي النظيف ظهر ورسم على وجهه ابتسامة واستقبال حياة جديدة .... تتحدا كل الطبقات تكسر كل القواعد .... وتفتح قلب مغلق لشخص يستحق تملكه )
بعد الغداء في الصالون
أم مراد : شو يا حلوين ما قررتو لسا وينتى بدكم نعمل حفلة الخطبة
مراد : اسألي العروس لمدللة
هند :انا
مراد : لا جارتك
هند : ....
أم مراد : مراد بكفي شو حبيبتي. الكم فترة كاتبين لكتاب مش لازم تفرحونا شوي
هند : عادي زي ما بتحبو
أم مراد : طيب مدام ما في عندكم مانع بنعمل حفلة بعد عشر ايام
اليسا : مش قليل عشر ايام كيف بدنا نلحق نجهز كل شي
أم مراد : بنلحق. لا تخافي
ابو مراد :. مراد شو رايك نعمل الحفلة في الأوتيل القاعده كبيرة وبتوسع كل المعازيم رجال وستات
مراد : بدك نعملها مخطلط
ابو مراد : اكيد
مراد : ....
هند : كيف يعني مخطلط
اليسا : شو كيف عادي عمرك ما حضرتي حفلة مخطلطة. .....اه صح نسيت انتي وين بدك تحضري هيك حفلات. ... اسألي امك هيك بتحكيلك.
ام مراد : اليسا شو هل حكي
اليسا : شو حكيت شي غلط
ابو مراد : ..... خلص مالكم. ..... هند هاد ابني الوحيد وانا بدي افرح فيه كيف كنت بتمنى .... بتمنى ما تعارضي. وتعملي مشكلة
مراد : بابا بنحتفل بس بطريقة الي تناسب الكل
محمد : ممكن شوي
مراد : تفضل
محمد : انتو بتخططو من عندكم انتو مش منتبهي لوجودنا وبعدين هند محجبة كيف بدكم تعملو حفلتها بين رجال
اليسا : عادي هاي مش مشكلتنا ... يومها يا بتلبس فستان مع طرحه يا بتشلح لحجاب هل ساعة ما راح يصير شي
مراد : ...عمتي
هند مقاطعة كلامها :, عفوا ما سمعت شو اعمل. ..... انتي بتمزحي موو
اليسا : لا ما بمزح. ....هاد ابنا وبدنا نفرح فيها وانتي اكيد ما راح توقفي كل الحفلة كرمال حجابك
هند : لا بوقفها لاني انا العروس على ما اضن واذا بدي كمان بلغي كل الحفلة انا ومراد الي بنخطط كيف بدنا تكون حفلتنا .... هاي فرحتنا. وما اضن مراد راح يكون مبسوط ومرتو عريانه قدام كل الموجودين ولا شو رايك مراد
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الثاني
مراد : مرحبا
هند : اهلين
مراد : تاخرت عليكي
هند : لا عادي ..... تسليت في الرواية الي على مكتبك
مراد : .اها بتحبي القرءاة
هند : اه كتير.
مراد : حلو هاي اول صفة مشتركه بينى
هند : بقدر اخذها اكملها
مراد : اكيد ....
هند : ....
مراد : هند
هند : نعم
مراد : صاير معك شي
هند : لا ليش
مراد : مش عارف بس متغيرة هادية كتير وفي بعيونك لمعة حلوة وبتحكي معي من دون تردد
هند : ..... وهاد الاشي بزعجك
مراد : اكيد لا بالعكس بسعدني بس استغربت شوي يعني متعود عليكي طلعي عيني لحد ما تحني علي وتحكي معي
هند : ......
مراد : ... طيب يلا كلهم وصلو
هند : ما عرفت سبب العزومة
مراد : لا شو بدو يكون سببها. .... طبيعي اهلي يعزمو اهلك بعد كتب لكتاب.
هند : اها
مراد : مالك
هند : ولا شي. .
مراد : طيب تفضلي قدامي
هند مبتسمة لتخفي خوفها من المجهول : .... مراد ممكن اطلب منك طلب
مراد : اكيد حبيبتي
هند : ...
مراد : احكي
هند : خلص ولا شي انسى. يلا خلينا نروح
مراد : تعالي لهون شو كنتي بدك
هند : ...
مراد : يلا احكي
هند :. قلبي ناقزني حاسة في شي بدو يصير
مراد : بخصوص شو
هند : أهلك ... وماما. انت فاهم. أنا ما بدي حدا يزعلها ولا يحاول يجرحها بكلمة أنا ممكن اتحمل كل شي قدام كل العالم واضل واقفه وما يتحرك مني شعره بس ماما لا ما بقدر أشوفها مجروحه بجد ما بتحمل وانا ........
مراد :. انتي شو
هند :. ... ما بدي توقف بوجه حدا كرمالي انا مزبوط كنت ماخذة فكرة عنك غلط بس.... بالوقت الحالي. ما بدي اخسرك وبنفس الوقت ما بدي تخسر حدا بسببي. ....
مراد : استني استني شو حكيتي
هند : شو
مراد : انتي شو حكيتي ما بدك تخسريني
هند بخجل : هلا هاد الي همك من كل الي حكيتو
مراد بفرحة تلمع عيونة :. هو كلو همني. بس هاد الي فرح قلبي وبس
هند : ....
مراد : .... كرمال هاي الجملة ولمعت لعيون مستعد اخسر كل الناس ..... وانتي لا تشيلي هم امك هي امي والكل بعرف معزتها عندي ريحيلي بالك شوي
هند : ....
مراد : ...
هند :. .... طيب
مراد : يلا نمشي
هند : اه
_____
القلب اوقات بعطينى إشارات حقيقة المفروض نعطي أهمية ونحاول نوقف اي موقف ممكن اشخاص غبية تحطنا فيه بس لتحاول تثبت فرق الطبقات ......قلوب متحجر. ..... تكسر قلوب..... لمحاولت الانتصار ... محاولت التفريق. ...أشخاص غريبة. ..... معدومين الإنسانة .... لكن بنفس الاوقات يظهر أشخاص تعطي أمل أشخاص نحمد الله لوجودهم في حياتنا ..... اليوم كان كفيل لتغير نظرتي ل مراد .... مراد المغرور صاحب القلب الحجر في ما مضى. ظهر امامي بقلبها الصافي النظيف ظهر ورسم على وجهه ابتسامة واستقبال حياة جديدة .... تتحدا كل الطبقات تكسر كل القواعد .... وتفتح قلب مغلق لشخص يستحق تملكه )
بعد الغداء في الصالون
أم مراد : شو يا حلوين ما قررتو لسا وينتى بدكم نعمل حفلة الخطبة
مراد : اسألي العروس لمدللة
هند :انا
مراد : لا جارتك
هند : ....
أم مراد : مراد بكفي شو حبيبتي. الكم فترة كاتبين لكتاب مش لازم تفرحونا شوي
هند : عادي زي ما بتحبو
أم مراد : طيب مدام ما في عندكم مانع بنعمل حفلة بعد عشر ايام
اليسا : مش قليل عشر ايام كيف بدنا نلحق نجهز كل شي
أم مراد : بنلحق. لا تخافي
ابو مراد :. مراد شو رايك نعمل الحفلة في الأوتيل القاعده كبيرة وبتوسع كل المعازيم رجال وستات
مراد : بدك نعملها مخطلط
ابو مراد : اكيد
مراد : ....
هند : كيف يعني مخطلط
اليسا : شو كيف عادي عمرك ما حضرتي حفلة مخطلطة. .....اه صح نسيت انتي وين بدك تحضري هيك حفلات. ... اسألي امك هيك بتحكيلك.
ام مراد : اليسا شو هل حكي
اليسا : شو حكيت شي غلط
ابو مراد : ..... خلص مالكم. ..... هند هاد ابني الوحيد وانا بدي افرح فيه كيف كنت بتمنى .... بتمنى ما تعارضي. وتعملي مشكلة
مراد : بابا بنحتفل بس بطريقة الي تناسب الكل
محمد : ممكن شوي
مراد : تفضل
محمد : انتو بتخططو من عندكم انتو مش منتبهي لوجودنا وبعدين هند محجبة كيف بدكم تعملو حفلتها بين رجال
اليسا : عادي هاي مش مشكلتنا ... يومها يا بتلبس فستان مع طرحه يا بتشلح لحجاب هل ساعة ما راح يصير شي
مراد : ...عمتي
هند مقاطعة كلامها :, عفوا ما سمعت شو اعمل. ..... انتي بتمزحي موو
اليسا : لا ما بمزح. ....هاد ابنا وبدنا نفرح فيها وانتي اكيد ما راح توقفي كل الحفلة كرمال حجابك
هند : لا بوقفها لاني انا العروس على ما اضن واذا بدي كمان بلغي كل الحفلة انا ومراد الي بنخطط كيف بدنا تكون حفلتنا .... هاي فرحتنا. وما اضن مراد راح يكون مبسوط ومرتو عريانه قدام كل الموجودين ولا شو رايك مراد
❤31👍2
مراد مبتسم ابتسامت فخر في حبيبته :. رايى من رايك الي بدها إياه هند بصير
هند بثقة : شكرا ....
ابو مراد : كيف يعني واحنا ما النا رايى عندك
مراد : اكيد الكم بس بالحدود هاي فرحة حبيبتي وكيف هي حابة تكون أنا مستعد اعملها .....وبعدين يعني احنا ما بنفرح غير بالحفلات المخطلطة
ابو مراد : لا انت زودتها. ما عاد الك كبير .
أم مراد : خلص مالكم اقعدو خلينا نحكي بهدوء
ابو مراد : هو ابنك خلا فيها هدوء
أم مراد : طيب معلش اهدى ....... مراد اقعد
هند : ....
أم مراد : وانتي بنتي اقعدي نتفاهم بهدوء اليسا روقي واقعدي
اليسا : انتو خليتو فيها رواق صابرين قومي اعملينا قهوة
هند : نعم شو بدك
اليسا : شو مش هاد شغلها ........ييييي سوري نسيت معلش من العصبية نسيت .... شادية يا شادية. اعملينا قهوة نروق اعصابنا
هند : ....
مراد : ...
صابرين بانكسار : عادي بنتي ولا يهمك
مراد : ....... عمتي ممكن شوي لو سمحتي
اليسا : خير شو في
مراد : بدي اياكي شوي قومي تعالي معي
اليسا : طيب
مراد : عن اذنكم ......بهمس ما بطول
هند : طيب
___
اهاااات غاضبة بداخلي بركان على وشك الانفجار بداخلي. بس كيف قدر مراد يحول بكركاني لنظرات إعجاب نظرات فخر واعتزاز لإنسان صادق رجال بكل معنى الكلمة
__
اليسا : شو في مالك ليش هيك بطلع فيه
مراد : هاتي من الاخر انتي لشو بدك توصلي
اليسا : مش فاهمة قصدك
مراد : لا فاهمة. وكتير منيح ....عمتي افهميها بحبها وبدي إياها وغيرها ما بأخذ وعيوني ما بشوف غيرها ومستعد اخسرك كرمالها لا توقفي بوجهي بنصحك انتي عمتي على عيني وراسي بس هي كل حياتي فاخليكي بحياتك وروحي عند جوزك ابن. العالم صاحب النفوذ العالية ابن العز يلي كل يوم والثاني ببلد مع .... احكي ولا ضل ساكت .....أنا بحكي هاد الحكي لاني بعرف انك بتعرفي عن عمايل جوزك وساكتة بس مشان شكلك قدام العالم وانتي حرة عيشي حياتك زي ما بتحبي واتركيني اعيش حياتي براحتي مع الإنسانة الي اختارها قلبي وربي .....اذا بتعيدي تصرفك مع ولدتها لتكون آخر لحظة بينها. وقتها علي وعلى أعدائي ...... اه وابي طلعي من راسك ولا ضلك تلعبي براسو اتركيني مني ل اهلي نتفاهم انتي أن طلعلي ولا نزلتي عمتي اخت ابي لصغيرة. يعني. شوفي فرق العمر بينى انتي اصغر مني بخمس سنوات .....يعني لا ترسمي علي دور العمه الي خايفة ع ابن اخوها .... ولهون وانتهينا هند خط احمر وكل انسان من طرفها خط أحمر بالنسبة إلي ...ماشي يا حلوة. وهلا سلام
باب الغرفة
مراد : انتي شو بتعملي هون
هند :. ....
مراد : ... سمعتي كلامنا
هند : .... اه
مراد : مو عيب تتسمعي
هند تنفي بعيونها : لا .... لو ما سمعت كنت ما
مراد : ما شو
هند : ما تاكدت أنو اختياري. صح وانك الإنسان الي بتستاهل
مراد باشر ع قلبها : بستاهل قلبك صح
هند بخجل وفرحة بعيونها : صح
أم مراد :. اليسا وين رايحه
اليسا : عندي شغل سلام
ابو مراد : اليسا اليسا استني
مراد : اتركها تروح عندها شغل اهم من الكلام الفاضي
ابو مراد : مراد. لشو هاد الحكي
مراد :. ابي خلص لو سمحت سكرو على الموضوع وخلونا في موضوعنا
ابو مراد : تفضل شو قررتو
مراد : لسا ما قررنا شو هند انتي شو حابة
هند : ممكن نحكي أنا وياك لحالنا شوي
مراد : اكيد
هند : ماما ممكن اطلع مع مراد لحاليا
صابرين : برا
هند : اه. من بعد اذنك
صابرين : طيب روحو ولا طولي
هند : ماشي
مراد : ... يلا تعالي ........... ( بعد ربع ساعة في. السيارة). شو من وقت ما طلعنا ما حكيتي ...شي .... وبعدين مالك هيك مش على بعضك
هند : أنا
مراد : لا مش انتي أنا
هند : هه
مراد : مممم حاسس وراكي قصة هاتي لشوف ليش طلبتي نطلع لحالنا وليش كل هل توتر
هند : طيب اول شي خذنا ع مكان هادئ وما في ناس
مراد : ليش يعني ناوية تعترفي في مشاعرك
هند :
مراد : ...هههههه ليش هيك خجلتي ليكون جد بدك
هند : مراد خلص اذا بدك ضلك هيك رجعني
مراد : لا وعلى شو ...... شوفي قدامك. حلو المكان
هند : اه رايق
مراد : تنزلي
هند : اه
مراد : لهل درجة الموضوع خطير
هند : لا. بس بتسمعني وبتحاول تفهمني
مراد :. ممكن اذا انتي بتحكي بوضوح بسمعك
هند : طيب لا تقاطعني
مراد : ماشي تفضلي
هند : انت متاكد من قرارك .... يعني انا واثقه فيكي ومتاكدة من حبك الي بس بجد متاكد انك مستعد ضلك تتحدا اقرب الناس الك مشاني. .... معقول ضلك تزعل الناس مشان هاد الحب
مراد :. وبعدين معك انتي
هند : لا تزعل أنا بحكي مشانك ..... انا عمري ما توقعت الدنيا تعطيني انسان زيك ...تعوضني عن كل الي شفتو ....بس ... انا كمان ما بدي اكون أنانية. واتعبك بحياتك
مراد : انتي شو بصير معك
هند : شو
مراد : ...... مش عارف من الصبح متغير وكيف هيك مرة وحده. صار قلبك علي ..... لتكوني ... وقعتي
هند بثقة : شكرا ....
ابو مراد : كيف يعني واحنا ما النا رايى عندك
مراد : اكيد الكم بس بالحدود هاي فرحة حبيبتي وكيف هي حابة تكون أنا مستعد اعملها .....وبعدين يعني احنا ما بنفرح غير بالحفلات المخطلطة
ابو مراد : لا انت زودتها. ما عاد الك كبير .
أم مراد : خلص مالكم اقعدو خلينا نحكي بهدوء
ابو مراد : هو ابنك خلا فيها هدوء
أم مراد : طيب معلش اهدى ....... مراد اقعد
هند : ....
أم مراد : وانتي بنتي اقعدي نتفاهم بهدوء اليسا روقي واقعدي
اليسا : انتو خليتو فيها رواق صابرين قومي اعملينا قهوة
هند : نعم شو بدك
اليسا : شو مش هاد شغلها ........ييييي سوري نسيت معلش من العصبية نسيت .... شادية يا شادية. اعملينا قهوة نروق اعصابنا
هند : ....
مراد : ...
صابرين بانكسار : عادي بنتي ولا يهمك
مراد : ....... عمتي ممكن شوي لو سمحتي
اليسا : خير شو في
مراد : بدي اياكي شوي قومي تعالي معي
اليسا : طيب
مراد : عن اذنكم ......بهمس ما بطول
هند : طيب
___
اهاااات غاضبة بداخلي بركان على وشك الانفجار بداخلي. بس كيف قدر مراد يحول بكركاني لنظرات إعجاب نظرات فخر واعتزاز لإنسان صادق رجال بكل معنى الكلمة
__
اليسا : شو في مالك ليش هيك بطلع فيه
مراد : هاتي من الاخر انتي لشو بدك توصلي
اليسا : مش فاهمة قصدك
مراد : لا فاهمة. وكتير منيح ....عمتي افهميها بحبها وبدي إياها وغيرها ما بأخذ وعيوني ما بشوف غيرها ومستعد اخسرك كرمالها لا توقفي بوجهي بنصحك انتي عمتي على عيني وراسي بس هي كل حياتي فاخليكي بحياتك وروحي عند جوزك ابن. العالم صاحب النفوذ العالية ابن العز يلي كل يوم والثاني ببلد مع .... احكي ولا ضل ساكت .....أنا بحكي هاد الحكي لاني بعرف انك بتعرفي عن عمايل جوزك وساكتة بس مشان شكلك قدام العالم وانتي حرة عيشي حياتك زي ما بتحبي واتركيني اعيش حياتي براحتي مع الإنسانة الي اختارها قلبي وربي .....اذا بتعيدي تصرفك مع ولدتها لتكون آخر لحظة بينها. وقتها علي وعلى أعدائي ...... اه وابي طلعي من راسك ولا ضلك تلعبي براسو اتركيني مني ل اهلي نتفاهم انتي أن طلعلي ولا نزلتي عمتي اخت ابي لصغيرة. يعني. شوفي فرق العمر بينى انتي اصغر مني بخمس سنوات .....يعني لا ترسمي علي دور العمه الي خايفة ع ابن اخوها .... ولهون وانتهينا هند خط احمر وكل انسان من طرفها خط أحمر بالنسبة إلي ...ماشي يا حلوة. وهلا سلام
باب الغرفة
مراد : انتي شو بتعملي هون
هند :. ....
مراد : ... سمعتي كلامنا
هند : .... اه
مراد : مو عيب تتسمعي
هند تنفي بعيونها : لا .... لو ما سمعت كنت ما
مراد : ما شو
هند : ما تاكدت أنو اختياري. صح وانك الإنسان الي بتستاهل
مراد باشر ع قلبها : بستاهل قلبك صح
هند بخجل وفرحة بعيونها : صح
أم مراد :. اليسا وين رايحه
اليسا : عندي شغل سلام
ابو مراد : اليسا اليسا استني
مراد : اتركها تروح عندها شغل اهم من الكلام الفاضي
ابو مراد : مراد. لشو هاد الحكي
مراد :. ابي خلص لو سمحت سكرو على الموضوع وخلونا في موضوعنا
ابو مراد : تفضل شو قررتو
مراد : لسا ما قررنا شو هند انتي شو حابة
هند : ممكن نحكي أنا وياك لحالنا شوي
مراد : اكيد
هند : ماما ممكن اطلع مع مراد لحاليا
صابرين : برا
هند : اه. من بعد اذنك
صابرين : طيب روحو ولا طولي
هند : ماشي
مراد : ... يلا تعالي ........... ( بعد ربع ساعة في. السيارة). شو من وقت ما طلعنا ما حكيتي ...شي .... وبعدين مالك هيك مش على بعضك
هند : أنا
مراد : لا مش انتي أنا
هند : هه
مراد : مممم حاسس وراكي قصة هاتي لشوف ليش طلبتي نطلع لحالنا وليش كل هل توتر
هند : طيب اول شي خذنا ع مكان هادئ وما في ناس
مراد : ليش يعني ناوية تعترفي في مشاعرك
هند :
مراد : ...هههههه ليش هيك خجلتي ليكون جد بدك
هند : مراد خلص اذا بدك ضلك هيك رجعني
مراد : لا وعلى شو ...... شوفي قدامك. حلو المكان
هند : اه رايق
مراد : تنزلي
هند : اه
مراد : لهل درجة الموضوع خطير
هند : لا. بس بتسمعني وبتحاول تفهمني
مراد :. ممكن اذا انتي بتحكي بوضوح بسمعك
هند : طيب لا تقاطعني
مراد : ماشي تفضلي
هند : انت متاكد من قرارك .... يعني انا واثقه فيكي ومتاكدة من حبك الي بس بجد متاكد انك مستعد ضلك تتحدا اقرب الناس الك مشاني. .... معقول ضلك تزعل الناس مشان هاد الحب
مراد :. وبعدين معك انتي
هند : لا تزعل أنا بحكي مشانك ..... انا عمري ما توقعت الدنيا تعطيني انسان زيك ...تعوضني عن كل الي شفتو ....بس ... انا كمان ما بدي اكون أنانية. واتعبك بحياتك
مراد : انتي شو بصير معك
هند : شو
مراد : ...... مش عارف من الصبح متغير وكيف هيك مرة وحده. صار قلبك علي ..... لتكوني ... وقعتي
❤41👍1
هند : والله انك زنخ
,مراد : زنخ. ولك عيب استحي
هند : طيب خلص رجعني الحق علي الي اجيت معك
مراد : ليش هو مين الي طلب من الثاني نطلع .... يا بنت. تعالي لهون لا تحردي زي لصغار ...ارفعي راسك وطلعي بعيوني. .... شو سبب هاي لمعت لعيون .... شو في ورا هدوء صوتك ورقت كلامك معي
هند : شو بدو يكون يعني
مراد : مش عارف معقول حب ...... ؟؟؟ معقول قلبها للعنيدة دق
هند : .....
مراد : شو دقات قلبي حن قلبها علي
هند : انت من وين بتجيب هاد الحكي
مراد : لا تردي سؤالي بسؤال
هند : شو بدك
مراد : لشو بدك توصلي. وليش تغيرتي فجأة
هند : .... فيك تحكي وثقت فيك وعرفت وجه أنا ما كنت بعرفو
مراد : اه
هند :. ... شو اه
مراد :كملي لشوف
هند : ...... ولا شي خلص كنت بدي أسألك إذا متاكد انك بدك تكمل معي ولا لا وأنا سالتك ولسا ما جاوبتني
مراد :. ....
هند : مالك
مراد يحاوطها بين ايديه : شو بدك تسمعي بحبك اه بحبك وبتحدا العالم اه بتحدا. ما بهمني غيرك اه ما بهمني. .... ومش فارق معي العالم اه مش فارق وغيرو
هند محاولت تخلص حالها من بين أيدها :, مراد ابعد مراد
مراد : شو بدك جننتيني.
هند : ...
مراد : احكي شو بدك
هند : بدي نتزوج وتحميني من الدنيا كلها بدي تكون سندي واماني ما بدي غير هيك
مراد وملامح وجهو المصدومة : شو
هند بخجل بنبرة واثقه : بدي نتزوج لاخلص من كل شي
مراد : هه. كنت شاكك انك مجنونة بس اليوم لتاكدت
هند : .....
مراد : .....
هند : .... بس اتفاقنا ما بتغير
مراد : والي هو
هند : شغلي ودراستي اهم شي بحياتي
مراد : حاضر. يا ست البنات مع اني متاكد راح يجي يوم ولحالك تطلبي تكون بظهرك واريحك من تعب الدنيا. .... بس بالوقت الحالي الي بدك اياها أنا جاهز. لانفذو ........
هند : واثق كتير من حالك
مراد : وليش ما اوثق اذا البنت الي جننتني طلبت مني تتزوج بنفسها
هند : والله طيب روح الحق مش عليك
مراد : تعالي يا مجنونتي. .... بدل الخطبة بيكون عرسنا شو رايك
هند : .....
مراد : موافقة
هند : اه
مراد : طيب قبل ممكن نحكي بموضوع صغير من دون ما تعصبي
هند : اه موضوع بابا والمصاري صح
مراد : واوو امورك مطورة جد ..
هند : ....
#يتبع
,مراد : زنخ. ولك عيب استحي
هند : طيب خلص رجعني الحق علي الي اجيت معك
مراد : ليش هو مين الي طلب من الثاني نطلع .... يا بنت. تعالي لهون لا تحردي زي لصغار ...ارفعي راسك وطلعي بعيوني. .... شو سبب هاي لمعت لعيون .... شو في ورا هدوء صوتك ورقت كلامك معي
هند : شو بدو يكون يعني
مراد : مش عارف معقول حب ...... ؟؟؟ معقول قلبها للعنيدة دق
هند : .....
مراد : شو دقات قلبي حن قلبها علي
هند : انت من وين بتجيب هاد الحكي
مراد : لا تردي سؤالي بسؤال
هند : شو بدك
مراد : لشو بدك توصلي. وليش تغيرتي فجأة
هند : .... فيك تحكي وثقت فيك وعرفت وجه أنا ما كنت بعرفو
مراد : اه
هند :. ... شو اه
مراد :كملي لشوف
هند : ...... ولا شي خلص كنت بدي أسألك إذا متاكد انك بدك تكمل معي ولا لا وأنا سالتك ولسا ما جاوبتني
مراد :. ....
هند : مالك
مراد يحاوطها بين ايديه : شو بدك تسمعي بحبك اه بحبك وبتحدا العالم اه بتحدا. ما بهمني غيرك اه ما بهمني. .... ومش فارق معي العالم اه مش فارق وغيرو
هند محاولت تخلص حالها من بين أيدها :, مراد ابعد مراد
مراد : شو بدك جننتيني.
هند : ...
مراد : احكي شو بدك
هند : بدي نتزوج وتحميني من الدنيا كلها بدي تكون سندي واماني ما بدي غير هيك
مراد وملامح وجهو المصدومة : شو
هند بخجل بنبرة واثقه : بدي نتزوج لاخلص من كل شي
مراد : هه. كنت شاكك انك مجنونة بس اليوم لتاكدت
هند : .....
مراد : .....
هند : .... بس اتفاقنا ما بتغير
مراد : والي هو
هند : شغلي ودراستي اهم شي بحياتي
مراد : حاضر. يا ست البنات مع اني متاكد راح يجي يوم ولحالك تطلبي تكون بظهرك واريحك من تعب الدنيا. .... بس بالوقت الحالي الي بدك اياها أنا جاهز. لانفذو ........
هند : واثق كتير من حالك
مراد : وليش ما اوثق اذا البنت الي جننتني طلبت مني تتزوج بنفسها
هند : والله طيب روح الحق مش عليك
مراد : تعالي يا مجنونتي. .... بدل الخطبة بيكون عرسنا شو رايك
هند : .....
مراد : موافقة
هند : اه
مراد : طيب قبل ممكن نحكي بموضوع صغير من دون ما تعصبي
هند : اه موضوع بابا والمصاري صح
مراد : واوو امورك مطورة جد ..
هند : ....
#يتبع
❤29👍2
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الثالث
ما هي حقيقة العلاقات ؟
قدر
حب
قرار متسرع من دون تفكير ؟
ام اختيار خاطئ
هل القلب يخطئ ويختار شخصاً متعباً
مرت شهور وايام
وعلاقتنا تحولت من
حرب ل اعجاب
من حب ل عشق
وعادلت من حب وعشق لعلاقة صعب وصفها
وتحولت علاقتنا بعد شهور من الزواج إلا. علاقة لا احد يفهمها ......... هلا الفراق حل ؟
أم اتنازل واستسلام للواقع. والخضوع .....وتحت مسمى رجل يتحكم بمستقبلي. فقت لاني قررت اعطي الحق بتحكم بحياتي
هند : مراد مالك ليش هيك من الصبح وانت معصب ومش متحمل مني كلمة
مراد : لانك ما بتردي ولا مستعدة تسمعي الكلام
هند : كلام شو اسمع هاد مستقبلي ومن قبل ما نتزوج وانا فهمتك هاد الحكي
مراد : فهمتك فهمتك افهمت بس بدي انتي تفهمي
هند : كل هاد لانها فترة تدريبي مع مراد وياسر
مراد : .....
هند : طيب انت ليش منزعج كل هاد همه دكاترة وكل شي شخصي أنا بحطو على جنب من وقت ما ادخل المشفى
مراد : اسمعي كلامي كتير منيح ......معك يومين وتحولي يا معي يا بتروحي على مشفى ثاني. ..... واذا ما سمعتي الكلام تاكدي راح تندمي
هند : رجعت تهدد اصحه مش انا الي بتهدد .... انت اكتر انسان بتعرف مين هي هند
مراد : بعرفك ولا ما بعرفك الي عندي حكيتو. . ... تصبحي على خير
هند : نام انت دايما هيك بدك كل الامور تمشي زي انت بدك بس يكون في علمك. انا ما راح اترك وراح اضل بمكاني وانت ما الك اي دخل فيه
مراد : اطفي الضو وطي لصوتك بدي اعرف انام
هند :. ....
مراد : ...
___
مراد : صباح الخير
هند :. ....
مراد : اه مبين اليوم من أوله. ....
هند : ....
مراد : قبل ما تروحي لا تنسي الي حكتلك اياها
هند : شوف. اذا بتتدخل بهاد الموضوع وبتحاول. تحولني لمشفى ثاني اعرف راح يكون آخر يوم بينى وقتها
مراد : .... طيب توكلي على الله
هند تخرج بعصبية وتخبط الباب بقوة : ....
مراد : ماشي يا هند لاشوف أنا ولا انتي بهاد الموضوع
___
اسيل : ماما حكيتي مع هند مبارح
صابرين : رنيت عليها بس ما فهمت منها شي
اسيل : بنتك غامضة تصرفاتها بطل حدا بقدر يفهم عليها حتى جوزها تعب معها خلص طلب منها تترك تترك ليش هيك مصرة تخرب حياتها بيدها
صابرين : يا بنتي اختك عنيدة من يومها انا من البداية معها بكل تصرفاتها بس وقت وصلت الموضوع لعند حياتها. أنا حاولت افهمها واوعيها بس عبث عمرها ما بتتغير غير وقت اخسر جوزها
اسيل :لا بعيد الشر مراد شخصيتو قوية بقدر يمنعها بس هو لانو بحبها بضل يحاول معها برواق ما بدو يزعلها بس بعد مبارح ما اضن يطول بالو عليها كتير ..... شفتي كيف كانت عيونه وقت جاوبتو قدام الكل وأنها حياتها لا يدخل فيها ....
صابرين : الله يهديها ... انتي حاولي احكي معها انتو خوات وراح تسمع منك
اسيل : بحاول ..... ادعيلي بس اخلص من الجامعة بمرق عليها
صابرين : الله يوفقكم ويبعد عنكم بنات ولاد الحرام
اسيل : امين
___
ابو مراد : ضلك دافعي عنها شفتي بعينك تصرفاتها. في وحدة بتجاوب جوزها قدام اهلو واهله بهاي الطريقة
أم مراد : البنت لسا صغيرة بكرة بتكبر وبتتغير
ابو مراد : شو بتتغير مراد من وقت ما تزوجها وهو تعبان معها من يوم أول يوم شافها فيها وهو تعبان. بنت عنيدة. مش شايفة حدا قدامها متكبرة ... مش لاقي كلمة اوصفها فيها
أم مراد : لا تزودها البنت من وقت ما تزوجت مراد وهي وإياه مبسطين ولا مرة زعلتو ولا جاوبتو وعندها مراد اهم شي بحياتها بتتعب برا وجوا. ومش مقصرة معو بشي. ..... بس خلص ما حدا فاهم. شو بصير معها ليش هاي المرة هيك مش متحملة كلمة من حدا ولا حتى ولدتها
ابو مراد : .... اتركيها أنا متأكد مراد ما راح يتحملها كتير
_____
هند : صباح الخير
ياسر بتكبر : صباح النور
وائل : صباح الخير دكتور
ياسر : صباح النور ..... وائل .... اليوم دورك معي وانتي هند مع بهاء والباقي معي
هند : ليش أنا مع الدكتور بهاء لحالي
ياسر : على مكانك من دون نقاش
هند :. حاضر
ياسر : خذي الملفات معك
هند : .....
____
في الممرات
مراد : لوين
هند : عند الدكتور
مراد : دكتور مين
هند :. ...
مراد : متردي
هند : بهاء
مراد :. لحالك
هند : اه الباقي مع الدكتور ياسر
مراد :. ......
هند : .... بدي امرق
مراد بهمس بقرب من اذنها : لا تدخلي المكتب عندو بضلك تستني برا واي غرفة بدخلها لحالو اياكي وتدخليها افهمتي ..... وان بتعاندي بقلب المستشفى على راسك
هند : ....
مراد بنظرة مرعبة :. شو ما سمعت
هند : طيب
مراد : روحي. والنا كلام بس نروح
بهاء :. ....هند .... زمان الك هون
هند : الي شوي
بهاء : وليش ما اعطتيني خبر
هند :. . كنت بستناك لتطلع لحالك
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الثالث
ما هي حقيقة العلاقات ؟
قدر
حب
قرار متسرع من دون تفكير ؟
ام اختيار خاطئ
هل القلب يخطئ ويختار شخصاً متعباً
مرت شهور وايام
وعلاقتنا تحولت من
حرب ل اعجاب
من حب ل عشق
وعادلت من حب وعشق لعلاقة صعب وصفها
وتحولت علاقتنا بعد شهور من الزواج إلا. علاقة لا احد يفهمها ......... هلا الفراق حل ؟
أم اتنازل واستسلام للواقع. والخضوع .....وتحت مسمى رجل يتحكم بمستقبلي. فقت لاني قررت اعطي الحق بتحكم بحياتي
هند : مراد مالك ليش هيك من الصبح وانت معصب ومش متحمل مني كلمة
مراد : لانك ما بتردي ولا مستعدة تسمعي الكلام
هند : كلام شو اسمع هاد مستقبلي ومن قبل ما نتزوج وانا فهمتك هاد الحكي
مراد : فهمتك فهمتك افهمت بس بدي انتي تفهمي
هند : كل هاد لانها فترة تدريبي مع مراد وياسر
مراد : .....
هند : طيب انت ليش منزعج كل هاد همه دكاترة وكل شي شخصي أنا بحطو على جنب من وقت ما ادخل المشفى
مراد : اسمعي كلامي كتير منيح ......معك يومين وتحولي يا معي يا بتروحي على مشفى ثاني. ..... واذا ما سمعتي الكلام تاكدي راح تندمي
هند : رجعت تهدد اصحه مش انا الي بتهدد .... انت اكتر انسان بتعرف مين هي هند
مراد : بعرفك ولا ما بعرفك الي عندي حكيتو. . ... تصبحي على خير
هند : نام انت دايما هيك بدك كل الامور تمشي زي انت بدك بس يكون في علمك. انا ما راح اترك وراح اضل بمكاني وانت ما الك اي دخل فيه
مراد : اطفي الضو وطي لصوتك بدي اعرف انام
هند :. ....
مراد : ...
___
مراد : صباح الخير
هند :. ....
مراد : اه مبين اليوم من أوله. ....
هند : ....
مراد : قبل ما تروحي لا تنسي الي حكتلك اياها
هند : شوف. اذا بتتدخل بهاد الموضوع وبتحاول. تحولني لمشفى ثاني اعرف راح يكون آخر يوم بينى وقتها
مراد : .... طيب توكلي على الله
هند تخرج بعصبية وتخبط الباب بقوة : ....
مراد : ماشي يا هند لاشوف أنا ولا انتي بهاد الموضوع
___
اسيل : ماما حكيتي مع هند مبارح
صابرين : رنيت عليها بس ما فهمت منها شي
اسيل : بنتك غامضة تصرفاتها بطل حدا بقدر يفهم عليها حتى جوزها تعب معها خلص طلب منها تترك تترك ليش هيك مصرة تخرب حياتها بيدها
صابرين : يا بنتي اختك عنيدة من يومها انا من البداية معها بكل تصرفاتها بس وقت وصلت الموضوع لعند حياتها. أنا حاولت افهمها واوعيها بس عبث عمرها ما بتتغير غير وقت اخسر جوزها
اسيل :لا بعيد الشر مراد شخصيتو قوية بقدر يمنعها بس هو لانو بحبها بضل يحاول معها برواق ما بدو يزعلها بس بعد مبارح ما اضن يطول بالو عليها كتير ..... شفتي كيف كانت عيونه وقت جاوبتو قدام الكل وأنها حياتها لا يدخل فيها ....
صابرين : الله يهديها ... انتي حاولي احكي معها انتو خوات وراح تسمع منك
اسيل : بحاول ..... ادعيلي بس اخلص من الجامعة بمرق عليها
صابرين : الله يوفقكم ويبعد عنكم بنات ولاد الحرام
اسيل : امين
___
ابو مراد : ضلك دافعي عنها شفتي بعينك تصرفاتها. في وحدة بتجاوب جوزها قدام اهلو واهله بهاي الطريقة
أم مراد : البنت لسا صغيرة بكرة بتكبر وبتتغير
ابو مراد : شو بتتغير مراد من وقت ما تزوجها وهو تعبان معها من يوم أول يوم شافها فيها وهو تعبان. بنت عنيدة. مش شايفة حدا قدامها متكبرة ... مش لاقي كلمة اوصفها فيها
أم مراد : لا تزودها البنت من وقت ما تزوجت مراد وهي وإياه مبسطين ولا مرة زعلتو ولا جاوبتو وعندها مراد اهم شي بحياتها بتتعب برا وجوا. ومش مقصرة معو بشي. ..... بس خلص ما حدا فاهم. شو بصير معها ليش هاي المرة هيك مش متحملة كلمة من حدا ولا حتى ولدتها
ابو مراد : .... اتركيها أنا متأكد مراد ما راح يتحملها كتير
_____
هند : صباح الخير
ياسر بتكبر : صباح النور
وائل : صباح الخير دكتور
ياسر : صباح النور ..... وائل .... اليوم دورك معي وانتي هند مع بهاء والباقي معي
هند : ليش أنا مع الدكتور بهاء لحالي
ياسر : على مكانك من دون نقاش
هند :. حاضر
ياسر : خذي الملفات معك
هند : .....
____
في الممرات
مراد : لوين
هند : عند الدكتور
مراد : دكتور مين
هند :. ...
مراد : متردي
هند : بهاء
مراد :. لحالك
هند : اه الباقي مع الدكتور ياسر
مراد :. ......
هند : .... بدي امرق
مراد بهمس بقرب من اذنها : لا تدخلي المكتب عندو بضلك تستني برا واي غرفة بدخلها لحالو اياكي وتدخليها افهمتي ..... وان بتعاندي بقلب المستشفى على راسك
هند : ....
مراد بنظرة مرعبة :. شو ما سمعت
هند : طيب
مراد : روحي. والنا كلام بس نروح
بهاء :. ....هند .... زمان الك هون
هند : الي شوي
بهاء : وليش ما اعطتيني خبر
هند :. . كنت بستناك لتطلع لحالك
❤29👍4
بهاء : اها .... طيب لحالك معي اليوم
هند : اه الدكتور ياسر طلب مني اجي لحالي
بهاء : ماشي تعالي
هند : ........
___
بهاء : هند في مريض لازم الدكاترة. يشوفو مع بعض ممكن تروحي تنادي الدكتور ياسر ومراد. والدكتور مايا .....ولحدا ما اجهز المريض واحكي معو. ..... اه وخبريهم المتدربين يكون معهم
هند : حاضر. ........(. شو هل ورطه وهو بعيد ما خلصت لجمعنا كلنا سوا )
ياسر : شو بتعملي هون .
هند : الدكتور. بهاء طالبك على غرفة التصوير. .... انت والمتدربين في حالة بدو الك يشوفها
ياسر : ماشي. روحي بس اخلص الي بين أيدي بلحقك
هند : حاضر دكتور
__
هند (اوووف ... جزاك يا بنت مالك خايفة منو. يلا دقي الباب ) ....:تدق الباب بتردد
مراد :. تفضل
هند بتردد : مراد
مراد : هند .... شو في
هند ملامح مندهشة : ..... انت شو بتعمل
مراد بنظرو على المقعد : عفوا. دكتورة هند في شي
هند : اه لا ولاشي ... الدكتور بهاء طالبك انت. الدكتور مايا
مايا بدلع بالغ :. انا ليش
هند : في حاله بدو الكل بشوفها
مراد : تمام .... دكتورة تفضلي لنشوفها
مايا : اوكية
هند :.....
مراد : شو هند فيكي شي
هند بنظرها على الدكتورة الكاملة أنوثتها بلبسها المكشوف لحد الركبة. ومكياجها الناعم يزيدها جمال مع شعرها الاشقر الأملس على كتافها :. لا يا دكتور ما في شي عن اذنكم
مراد : لا خليكي بنروح سوا تفضلي دكتورة
مايا : تمام بس ما. راح نتأخر لازم تيجي. معي على مكتبي لتشوف الصور والتحاليل الي حكتلك عنهم
مراد : اكيد بس نخلص بنروح
__
في الممرات
مايا بدلع وضحكه : دكتور. شو رايك نطلع نتغدا سوا اليوم .
مراد : .... اه ليش لا
هند : .....
مراد : وين.
هند : تذكرت شغلة لازم اجيبها. .... انتو روحو همه بغرفة التصوير
مراد : طيب
__
في الحمامات
هند بتحدث مع نفسها : شو مالك.... ليش هيك مدايقة .... اتحكم بحالك ...... انتي بتعرفي مراد كتير منيح ما راح يطلع معها ويقرب منها. ...... وانتي ليش غيرانة ..... غيرانة أنا لا انا ما بغار ...... ولا ليش روحتي وما تحملتي ضلي بينهم .....هاد مش معنى غيرة ...... غيرة ونص. .... انتي بتحبي ليش هيك بتعاندي معو ..... خلص بس بس )
___
بهاء : ليش طولتي
هند : اسفة دكتور كنت لازم ارجع ملف لمكانو
بهاء : تمام قربي لعندي
مراد : ......
هند بنظرها ع مراد ومايا :. ....
بهاء : شوفو هون هاي مراحل تطور المرض بشكل سريع وهاد من أخطر الأمراض .... جمعتكم لأنها هاي الحالة نادرة ما تمر عليكي ولهاد السبب عملية. المريض راح تكون مشتركه بيني وبين مراد وياسر ومايا ومتدربين منكم والباقي راح يوقف في غرفة المدربين تابعو العملية. ..
مراد :. .... انت متاكد بدك اعملها للعملية. هي كتير خطيرة وممكن نفقد المريض فيها
بهاد : اكيد بس العملية ضرورية المريض فقد معظم وظائف جسمه .... وان ما عملناها خلال فترة بسيطة ممكن يتوفى وعلى الحالتين العملية ضرورية
ياسر : واهلو موافقن
بهاء : هو ما الو حدا. وانا اخذت موافقتو
مايا : وينتى العملية
بهاء : بكرة الصبح.
مراد : تمام. ...... بهاء ممكن شوي
بهاء : نعم
مراد : مش ملاحظ انو بدري عليهم يحضرو هيك عملية ممكن تصير معهم صدمة منهم
بهاء : حسبت هاد لحساب وانا معني بهيك شي هاي العملية عن سنة لقدام راح تعملهم كتير شغلات صعب احنا بشرح نوصللهم إياها
مراد : تمام
بهاء بصوت عالي : تمام الكل بكرة عند باب غرفة العمليات. الساعه تسعة الصبح.
مصطفى : دكتور ومن منا بدو يحضرها معكم
بهاء : أنا من جهتي هند معي. والدكتور ياسر يختار واحد منكم
هند : أنا
بهاء : اه انتي ومن هون لوقتها المريضة ما بتتركي ولا ثواني وكل شي بدو إياها بتفذي تمام
هند : تمام
بهاء : ياسر. مين بتختار يكون معنا
ياسر : الخيار صعب بس راح اختار وائل هو قداها
وائل : شكرا دكتور
ياسر : العفو
بهاء : تمام وائل وهند المريض معكم وانتو بدكم تحضرو لغرفة العمليات بكرة
هند وائل : ان شاء الله
__
في الممرات أمام الجميع
مايا : دكتور مراد وين مو اتفقنا تشوف الصور والتحاليل
مراد : اه نسيت تمام ..... عن اذنكم
....
بين المتدربين
... : يا ويلي شو هل دكتور هاي حرام لو طلع حظي معها
وائل :ههههههههههه بس ليسمعك حدا ..... بس بدكم الحق يبختو الدكتور مراد طول الوقت معها .
.. : أنا سمعت في بينهم علاقة
.. : لا انا بعرف انو متزوج
.. : اه سمعت بس الي فهمتو انو مش مرتاح معها ....هي البنات المعقدة من هدول البنات المحجبات الي مزودينها وسمعت هو بدو يتركها. .... هاد اذا ما بخونها مع الدكتور مايا
هند : ... وين سمعتي هاد الكلام
... :. شو بدك من وين سمعت المهم اني سمعت
هند : اه الدكتور ياسر طلب مني اجي لحالي
بهاء : ماشي تعالي
هند : ........
___
بهاء : هند في مريض لازم الدكاترة. يشوفو مع بعض ممكن تروحي تنادي الدكتور ياسر ومراد. والدكتور مايا .....ولحدا ما اجهز المريض واحكي معو. ..... اه وخبريهم المتدربين يكون معهم
هند : حاضر. ........(. شو هل ورطه وهو بعيد ما خلصت لجمعنا كلنا سوا )
ياسر : شو بتعملي هون .
هند : الدكتور. بهاء طالبك على غرفة التصوير. .... انت والمتدربين في حالة بدو الك يشوفها
ياسر : ماشي. روحي بس اخلص الي بين أيدي بلحقك
هند : حاضر دكتور
__
هند (اوووف ... جزاك يا بنت مالك خايفة منو. يلا دقي الباب ) ....:تدق الباب بتردد
مراد :. تفضل
هند بتردد : مراد
مراد : هند .... شو في
هند ملامح مندهشة : ..... انت شو بتعمل
مراد بنظرو على المقعد : عفوا. دكتورة هند في شي
هند : اه لا ولاشي ... الدكتور بهاء طالبك انت. الدكتور مايا
مايا بدلع بالغ :. انا ليش
هند : في حاله بدو الكل بشوفها
مراد : تمام .... دكتورة تفضلي لنشوفها
مايا : اوكية
هند :.....
مراد : شو هند فيكي شي
هند بنظرها على الدكتورة الكاملة أنوثتها بلبسها المكشوف لحد الركبة. ومكياجها الناعم يزيدها جمال مع شعرها الاشقر الأملس على كتافها :. لا يا دكتور ما في شي عن اذنكم
مراد : لا خليكي بنروح سوا تفضلي دكتورة
مايا : تمام بس ما. راح نتأخر لازم تيجي. معي على مكتبي لتشوف الصور والتحاليل الي حكتلك عنهم
مراد : اكيد بس نخلص بنروح
__
في الممرات
مايا بدلع وضحكه : دكتور. شو رايك نطلع نتغدا سوا اليوم .
مراد : .... اه ليش لا
هند : .....
مراد : وين.
هند : تذكرت شغلة لازم اجيبها. .... انتو روحو همه بغرفة التصوير
مراد : طيب
__
في الحمامات
هند بتحدث مع نفسها : شو مالك.... ليش هيك مدايقة .... اتحكم بحالك ...... انتي بتعرفي مراد كتير منيح ما راح يطلع معها ويقرب منها. ...... وانتي ليش غيرانة ..... غيرانة أنا لا انا ما بغار ...... ولا ليش روحتي وما تحملتي ضلي بينهم .....هاد مش معنى غيرة ...... غيرة ونص. .... انتي بتحبي ليش هيك بتعاندي معو ..... خلص بس بس )
___
بهاء : ليش طولتي
هند : اسفة دكتور كنت لازم ارجع ملف لمكانو
بهاء : تمام قربي لعندي
مراد : ......
هند بنظرها ع مراد ومايا :. ....
بهاء : شوفو هون هاي مراحل تطور المرض بشكل سريع وهاد من أخطر الأمراض .... جمعتكم لأنها هاي الحالة نادرة ما تمر عليكي ولهاد السبب عملية. المريض راح تكون مشتركه بيني وبين مراد وياسر ومايا ومتدربين منكم والباقي راح يوقف في غرفة المدربين تابعو العملية. ..
مراد :. .... انت متاكد بدك اعملها للعملية. هي كتير خطيرة وممكن نفقد المريض فيها
بهاد : اكيد بس العملية ضرورية المريض فقد معظم وظائف جسمه .... وان ما عملناها خلال فترة بسيطة ممكن يتوفى وعلى الحالتين العملية ضرورية
ياسر : واهلو موافقن
بهاء : هو ما الو حدا. وانا اخذت موافقتو
مايا : وينتى العملية
بهاء : بكرة الصبح.
مراد : تمام. ...... بهاء ممكن شوي
بهاء : نعم
مراد : مش ملاحظ انو بدري عليهم يحضرو هيك عملية ممكن تصير معهم صدمة منهم
بهاء : حسبت هاد لحساب وانا معني بهيك شي هاي العملية عن سنة لقدام راح تعملهم كتير شغلات صعب احنا بشرح نوصللهم إياها
مراد : تمام
بهاء بصوت عالي : تمام الكل بكرة عند باب غرفة العمليات. الساعه تسعة الصبح.
مصطفى : دكتور ومن منا بدو يحضرها معكم
بهاء : أنا من جهتي هند معي. والدكتور ياسر يختار واحد منكم
هند : أنا
بهاء : اه انتي ومن هون لوقتها المريضة ما بتتركي ولا ثواني وكل شي بدو إياها بتفذي تمام
هند : تمام
بهاء : ياسر. مين بتختار يكون معنا
ياسر : الخيار صعب بس راح اختار وائل هو قداها
وائل : شكرا دكتور
ياسر : العفو
بهاء : تمام وائل وهند المريض معكم وانتو بدكم تحضرو لغرفة العمليات بكرة
هند وائل : ان شاء الله
__
في الممرات أمام الجميع
مايا : دكتور مراد وين مو اتفقنا تشوف الصور والتحاليل
مراد : اه نسيت تمام ..... عن اذنكم
....
بين المتدربين
... : يا ويلي شو هل دكتور هاي حرام لو طلع حظي معها
وائل :ههههههههههه بس ليسمعك حدا ..... بس بدكم الحق يبختو الدكتور مراد طول الوقت معها .
.. : أنا سمعت في بينهم علاقة
.. : لا انا بعرف انو متزوج
.. : اه سمعت بس الي فهمتو انو مش مرتاح معها ....هي البنات المعقدة من هدول البنات المحجبات الي مزودينها وسمعت هو بدو يتركها. .... هاد اذا ما بخونها مع الدكتور مايا
هند : ... وين سمعتي هاد الكلام
... :. شو بدك من وين سمعت المهم اني سمعت
❤30
هند : .... اها
ياسر وبهاء : لساتكم هون
وائل : لا رايحين
هند : .....
_____
وائل : مالك من وقت ما طلعنا من عند الدكتور بهاء وانتي سارحه
هند : لا ولا شي .... ممكن انزل اشرب قهوة تحت وبرجعلك بعد شوي
وائل : اكيد روحي
هند : شكرا الك
____
... : بنتي لو سمحتي
هند : تفضل. كيف بقدر اخدمك
.. : بدي الدكتور مراد دورت عليها بكل المشفى بس ما لقيتو .... بتعرفي هو
هند :اه بغرفة الدكتور مايا
.. :. وين هاي
هند : تفضل أنا بوصلك
_
اخر شي كنت بتوقع اشوفه بحياتي مراد وصدق كلام الك ....الي زي مراد صعب بنوثق فيه ......اول ما فتحت الباب شفت مشهد بحياتي ما بنسى. ... مشهد أنا نفسي بخجل اوصفلكم إياها جوزي وحبيبي. بين أيدها ست غيري
هند بانكسار : مراد
مراد ويبعد مايا عنو بالقوة : هند .....
هند :
مراد : استني. لافهمك. هند. .... لا مش زي الي في بالك وقفي
مايا : انتي ما حدا علمك ادقي الباب قبل
مراد : اخرسي ...... هند خلينا نحكي
هند محاولت القوة : دكتور المريض بدو اياك. ....تفضل هاد الدكتور مراد ... عن اذنكم
... : انت الدكتور مراد
مراد : اه أنا بس ممكن ثواني .....هند استني هند (محاولت أوقفها )
هند بكل قوتها : نعم يا دكتور
مراد : مش زي ما انتي مفكرة ولا شفتي اسمعيني وبعدين قرري
هند : شو اقرر
مراد : الي براسك
هند : الي براسي اني اكبر مغفلة. وقت صدقتك. وفكرت الي زيك بعرف يحب ويخلص . ... هلا اتاكدت ليش بدك اترك المشفى لتوخذ راحتك صح .... فيكي تعمل الي بدك اياها بس قبل بطلقني. وقتها لا انا الي عندك ولا انت الك عندي
مراد : طلاق
هند :اي طلاق. لاني. انا ما بشرفني اكون ع اسمك .... وقت بدك تتركني خبرني لا تخليني اسمع من الناس ولا تخليني اشوفك بعيوني مع غيري. لاني وقتها بكون قرفتك لآخر يوم بحياتي
مراد : ... نفسي لمرة وحدة تيجي وتحاولي تفهمي مني الحقيقة أو السبب ... بس انتي هيك من وقت ما عرفتك
هند : شو بدك افهم يا دكتور جوزي مقرب من وحدة غيري وبدك احاول افهم
مراد : لا تفهمي شي وروحي اعملي الي بدك اياه انا تعبت منك
هند : .... تعبت ماشي يا دكتور وانا راح اريحك مني وللابد
مراد : ...
__
هند : دكتور ممكن ادخل
بهاء : تفضلي
هند : بقدر أخذ إجازة اليوم واروح
بهاء : ليش فيكي شي
هند :، تعبانة شوي
بهاء : تمام روحي. بس بكرة بدك تحضري العملية
هند : ان شاء الله عن اذنك
بهاء : اذنك معك. ...... شو بصير معها. .... هند وعيونها حزينة. يا ترا شو صار لوصلت لهاي الحالة
__
مايا : كلو تمام. عملت زي ما بدك وزيادة كمان
.. : شكرا الك واعتبري المبلغ صار بحسابك
مايا : شكرا .
____
باب المشفى
مراد بالسيارة : اطلعي اوصلك
هند : شكرا روح بروح لحالي
مراد : اسمعي. لا تخليني اطلعك غصب اطلعي
هند : ....
مراد : وين بدك اوصلك
هند : ....
مراد : ......
هند :. على البيت
مراد : . .....
____
مراد : وقت تهدي قبل اي تصرف حاولي اسمعيني ....
هند : اسمعك طيب تفضل احكي أنا جاهزة ل اسمعك. ولا بتحب احكيلك أنا ..... مراد الدكتور خايف على مرتو وما بدي حدا يئذيها بدو يحميها من الكل. ..... بس يا ترا مراد حاول ما يئذيها .... حاول ما يكسرها ....حاول ما يكرها فيه .... مراد قلب الدينا على راسي بس لاني رفضت أخضع واغير مكان تدريبي الي ممكن يسببلي بمشاكل . .... من شو خايف يا مراد خايف علي منهم .... طيب ما انت بتعرف مين انا وبتعرف انو ما في انسان بقدر علي. ..... بس انت شو مبررك للي شفتو انت خايف علي. وانت بتخوني ..... اياك وافكر بيوم اني مش فاهمتك ولا فاهمه خوفك علي. .... وانا عنيدة اه صحيح بس احكيلك ليش أنا عنيدة لاني بدي اوقف على رجلي لحالي بدي وقت ما انت والزمن تكسروني. اوقف واكمل زي ما انت كسرتني .... اه يا مراد كسرتني كسرتني بعد ما حبيتك وعشقتك بعد ما سلمتك قلبي وحياتي الي كنت ماخذة عهد على نفسي ما اسمع لحدا يقرب منهم . .. سلمتك إياهم وانت كسرتني بالحظة
مراد :. .....
هند : شو بدك تبرر هي قربت مني بالحظة الي انتي دخلتي فيها ..... ماشي وانا قلبي حاسسني انو هاد الي صار بس مين الي اعطاها هاد المجال مش انت مين الي بحاول يجاكرني فيها مش انت مين الي مخلي سيرتو على كل السان مش انت .... بتعرف وقت اخذتها وروحتو شو حكو وراك. .... يا بختك فيها وانك متزوج وحدة معقدة مكرهتك حياتك ونفس تخلص منها طيب. ..... وانا سكتت لاني بعرفك كتير منيح ..... يا مراد الي انت خايف علي منو وقعت انت فيه ولا تفكر لأنك رجال بنغفرلك .... الي ما بتقبلو علي أنا كمان ما بقبلو عليك وانت خذلتني وانا ما عاد بدي هاي العلاقة .... احنا من وقت ما تعرفنا على بعض واحنا ما في بينى أي تكافئ. وزواجنا كان غلطة ولازم تتصلح .... ......
ياسر وبهاء : لساتكم هون
وائل : لا رايحين
هند : .....
_____
وائل : مالك من وقت ما طلعنا من عند الدكتور بهاء وانتي سارحه
هند : لا ولا شي .... ممكن انزل اشرب قهوة تحت وبرجعلك بعد شوي
وائل : اكيد روحي
هند : شكرا الك
____
... : بنتي لو سمحتي
هند : تفضل. كيف بقدر اخدمك
.. : بدي الدكتور مراد دورت عليها بكل المشفى بس ما لقيتو .... بتعرفي هو
هند :اه بغرفة الدكتور مايا
.. :. وين هاي
هند : تفضل أنا بوصلك
_
اخر شي كنت بتوقع اشوفه بحياتي مراد وصدق كلام الك ....الي زي مراد صعب بنوثق فيه ......اول ما فتحت الباب شفت مشهد بحياتي ما بنسى. ... مشهد أنا نفسي بخجل اوصفلكم إياها جوزي وحبيبي. بين أيدها ست غيري
هند بانكسار : مراد
مراد ويبعد مايا عنو بالقوة : هند .....
هند :
مراد : استني. لافهمك. هند. .... لا مش زي الي في بالك وقفي
مايا : انتي ما حدا علمك ادقي الباب قبل
مراد : اخرسي ...... هند خلينا نحكي
هند محاولت القوة : دكتور المريض بدو اياك. ....تفضل هاد الدكتور مراد ... عن اذنكم
... : انت الدكتور مراد
مراد : اه أنا بس ممكن ثواني .....هند استني هند (محاولت أوقفها )
هند بكل قوتها : نعم يا دكتور
مراد : مش زي ما انتي مفكرة ولا شفتي اسمعيني وبعدين قرري
هند : شو اقرر
مراد : الي براسك
هند : الي براسي اني اكبر مغفلة. وقت صدقتك. وفكرت الي زيك بعرف يحب ويخلص . ... هلا اتاكدت ليش بدك اترك المشفى لتوخذ راحتك صح .... فيكي تعمل الي بدك اياها بس قبل بطلقني. وقتها لا انا الي عندك ولا انت الك عندي
مراد : طلاق
هند :اي طلاق. لاني. انا ما بشرفني اكون ع اسمك .... وقت بدك تتركني خبرني لا تخليني اسمع من الناس ولا تخليني اشوفك بعيوني مع غيري. لاني وقتها بكون قرفتك لآخر يوم بحياتي
مراد : ... نفسي لمرة وحدة تيجي وتحاولي تفهمي مني الحقيقة أو السبب ... بس انتي هيك من وقت ما عرفتك
هند : شو بدك افهم يا دكتور جوزي مقرب من وحدة غيري وبدك احاول افهم
مراد : لا تفهمي شي وروحي اعملي الي بدك اياه انا تعبت منك
هند : .... تعبت ماشي يا دكتور وانا راح اريحك مني وللابد
مراد : ...
__
هند : دكتور ممكن ادخل
بهاء : تفضلي
هند : بقدر أخذ إجازة اليوم واروح
بهاء : ليش فيكي شي
هند :، تعبانة شوي
بهاء : تمام روحي. بس بكرة بدك تحضري العملية
هند : ان شاء الله عن اذنك
بهاء : اذنك معك. ...... شو بصير معها. .... هند وعيونها حزينة. يا ترا شو صار لوصلت لهاي الحالة
__
مايا : كلو تمام. عملت زي ما بدك وزيادة كمان
.. : شكرا الك واعتبري المبلغ صار بحسابك
مايا : شكرا .
____
باب المشفى
مراد بالسيارة : اطلعي اوصلك
هند : شكرا روح بروح لحالي
مراد : اسمعي. لا تخليني اطلعك غصب اطلعي
هند : ....
مراد : وين بدك اوصلك
هند : ....
مراد : ......
هند :. على البيت
مراد : . .....
____
مراد : وقت تهدي قبل اي تصرف حاولي اسمعيني ....
هند : اسمعك طيب تفضل احكي أنا جاهزة ل اسمعك. ولا بتحب احكيلك أنا ..... مراد الدكتور خايف على مرتو وما بدي حدا يئذيها بدو يحميها من الكل. ..... بس يا ترا مراد حاول ما يئذيها .... حاول ما يكسرها ....حاول ما يكرها فيه .... مراد قلب الدينا على راسي بس لاني رفضت أخضع واغير مكان تدريبي الي ممكن يسببلي بمشاكل . .... من شو خايف يا مراد خايف علي منهم .... طيب ما انت بتعرف مين انا وبتعرف انو ما في انسان بقدر علي. ..... بس انت شو مبررك للي شفتو انت خايف علي. وانت بتخوني ..... اياك وافكر بيوم اني مش فاهمتك ولا فاهمه خوفك علي. .... وانا عنيدة اه صحيح بس احكيلك ليش أنا عنيدة لاني بدي اوقف على رجلي لحالي بدي وقت ما انت والزمن تكسروني. اوقف واكمل زي ما انت كسرتني .... اه يا مراد كسرتني كسرتني بعد ما حبيتك وعشقتك بعد ما سلمتك قلبي وحياتي الي كنت ماخذة عهد على نفسي ما اسمع لحدا يقرب منهم . .. سلمتك إياهم وانت كسرتني بالحظة
مراد :. .....
هند : شو بدك تبرر هي قربت مني بالحظة الي انتي دخلتي فيها ..... ماشي وانا قلبي حاسسني انو هاد الي صار بس مين الي اعطاها هاد المجال مش انت مين الي بحاول يجاكرني فيها مش انت مين الي مخلي سيرتو على كل السان مش انت .... بتعرف وقت اخذتها وروحتو شو حكو وراك. .... يا بختك فيها وانك متزوج وحدة معقدة مكرهتك حياتك ونفس تخلص منها طيب. ..... وانا سكتت لاني بعرفك كتير منيح ..... يا مراد الي انت خايف علي منو وقعت انت فيه ولا تفكر لأنك رجال بنغفرلك .... الي ما بتقبلو علي أنا كمان ما بقبلو عليك وانت خذلتني وانا ما عاد بدي هاي العلاقة .... احنا من وقت ما تعرفنا على بعض واحنا ما في بينى أي تكافئ. وزواجنا كان غلطة ولازم تتصلح .... ......
❤30
مراد : ياااااه تتصلح انا الي تحديت الكل مشانك جاي تحكي تتصلح انا الي بطول بالي عليكي بكل عنادك وبتحمل وبحاول معك بروق جاي تحكي تتصلح. .... انا لو ما بدي اياكي ما بضل متمسك فيكي لليوم ..... وقت خفت عليكي ووانتي كنتي فاهمه خوفني المفروض توخذي بعين الاعتبار وتفكري بوجهة نظر بعيدة عن فكرتك اني بدي اكسرك بيووم وإني بدي اسيطر عليكي .... انا لو بدي اسيطر عليكي واحكمك تقعدي في البيت لا تفكري الاشي صعب علي بس انا تاركك على راحتك لانو نجاحك من نجاحي وخوفي عليكي لاني بحبك وما بدي حدا يمسك .... بس انا مش فاهم انتي كيف بتفكري ..... انتي حتى فاهمه اني ما قربت منها ومع هاد خلتيني اركض وراكي
هند : أنا شايفة قدامي مستقبلي وبس. .... وانت كنت أهم شخص بحياتي بس بعد ما شفتك أعطيت مجال لوحدة تقرب منك ل اي سبب كان. طلعت من قلبي ومن تفكيري ومن اليوم وطالع. انت بحالك وانا لحالي وعندك المحكمه اذا مش عاجبك ..... وفي المشفى والبيت ما الك عندي اي تدخل وان مش عاجبك فيك اطلقني أو تبعتني على بيت اهلي
مراد : بتعرفي أنا جربت معك كل الطرق بس لهون وبكفي بتتحديني. عينك عينك طيب يا هند لاشوف كيف بدك تطلعي من البيت واشوف شو اخرتها معك وسيرة الطلاق اخر مرة بسمعها على لسانك
هند : بدك تحبسني
مراد : اي نعم لاشوف شو بدو يطلع بيدك
هند : بطلع وانت بتعرف
مراد : ... طيب فرجيني مراجلك واطلعي
هند : .....
__
معقول هند عيونها بتعرف تبكي معقول البنت الجبارة في مشاعرها عم تبكي وبحرقة. كيف بتقدر توقف عند هيك مواقف ودمعة ما تنزل قدامي كيف بتقدر تتحكم بنفسها طول اليوم وانا بسأل حالي معقول هي ما بتحبني ما في ست بتشوف جوزها بهيك وضع وما بتنزل دمعتها .... وما في انثى وقت تضعف لرجال وتخضع للأمر الواقع ما بتنزل دمعتها ولو احساس بظلم بس محبوبتي قمة في التحكم في النفس ..... كل أفكاري وتسألاتي تلاشت وقت سمعت صوت بكى اغلى انسانة على قلبي ومش اي صوت صوت من قلب محروق من إنسانة مجروحة ومكسورة. ...... ما قدرت افهم عجزي بعدم محاولت الحكي معها يمكن لاني متاكد بدها ترفض حتى تشوفني اكتفيت اوقف باب غرفتها لحدا ما وقف صوتها والواضح كان النوم غلبها ليهديها .....)
مراد بالصالون :. .....صباح الخير
هند : صباح النور
مراد : هديتي
هند : شو بدك
مراد : ممكن نحكي
هند : بشو بدنا نحكي
مراد يقرب لوصل لعندها ويرفع دقنها بيدو : بالي صار مبارح
هند : هاد الموضوع تسكر
مراد : لا ما تسكر وبدنا نحكي .... هند ارفعي راسك وطلعي بعيوني ..... ممكن تصدقي اني ممكن اخونك
هند بدمعة تتجمع بعيونها : لا
مراد : أنا اسف وبوعدك انتبه على تصرافاتي أنا والله ما بعرف كيف قربت مني بالحظة الي انتي دخلتي فيها احنا كنا نحكي عادي قبل ما تفتحي الباب قربت مرة وحده بس وغلاوتك بقلبي ما صار شي ولا حتى أيدي لمستها
هند : ...
مراد : لا لا تبكي
هند : بعرف انك ما بتخوني بس ما تحملت أشوفها مقربة منك
مراد : وانا اسف الي سمحت لوحدة تتعدا حدودها معي وكنت السبب بحزنك ودموعك
هند : ....
مراد : ما بدك تسامحيني
هند : أنا ما بعرف ازعل منك
مراد : وانا بحبك وما بدي اسمع منك كلمة الطلاق ثاني مرة
هند : مراد
مراد : عيونه
هند : وانا اسفة لاني بجاكرك وبعاند بس انت مش قابل تفهم السبب ...
مراد : فاهمك و الله فاهمك بس انا من حقي اخاف عليكي منهم انتي بتعرفي مين بهاء
هند : وبعرف مين ياسر وبعرف انو هددك فيه
مراد : شو بتعرفي
هند : بعرف المشكلة الي صارت بينكم من قبل ما نتزوج وبعرف انك بتحاول تبعدني عن طريقة بس انا بدي افهم شغلة وحدة. ......
مراد : شو هي
هند : ليش ما تتركني اوقفهم عند حدهم لحالي ليش بدك ضلك واقف بطريقي وتحاول تحميني
مراد : لاني جوزك وهاد واجبي .... ولو انتي رفضتي راح اضل جمبك
هند : ..... بس انا ما بدي اترك المشفى
مراد : هههه
هند : ليش بتضحك
مراد : لأول مرة بشوفك بتحكي بهاي الطريقة
هند : بلا
مراد : طيب يا ستي وانا كمان مرة راح اتنازل واتركك تعملي الي بدك اياها بس بشرط. ما بتدخلي لا مكتب ياسر ولا بهاء لحالك ولا اي غرفة ماشي
هند : ليش يعني
مراد :. شفتي الموقف الي صار معي تخيلي للحظة صار معك ويكون مخطط وفي تصوير أو اي شي...... شوفي انا بهاء ممكن للحظة أوثق انو ما يكون بهاي الاخلاق بس ياسر لا قلبي مش مرتاح ..... ولاني بحبك راح اتركك تتصرفي براحتك بس حافظي ع طلبي
هند : حاضر
مراد : يحضرك الخير واخيرا اجا اليوم اسمع كلمة حاضر
هند : بتعرف اذا بضلك هيك برجع بعند معك
مراد : لا كلو ولا تعاندي .... تعالي لحضني اشتقتلك
هند : مراد بس
مراد : ولك شو بس انا جوزك حبيبك توعدي بكفي خجل
هند : أنا شايفة قدامي مستقبلي وبس. .... وانت كنت أهم شخص بحياتي بس بعد ما شفتك أعطيت مجال لوحدة تقرب منك ل اي سبب كان. طلعت من قلبي ومن تفكيري ومن اليوم وطالع. انت بحالك وانا لحالي وعندك المحكمه اذا مش عاجبك ..... وفي المشفى والبيت ما الك عندي اي تدخل وان مش عاجبك فيك اطلقني أو تبعتني على بيت اهلي
مراد : بتعرفي أنا جربت معك كل الطرق بس لهون وبكفي بتتحديني. عينك عينك طيب يا هند لاشوف كيف بدك تطلعي من البيت واشوف شو اخرتها معك وسيرة الطلاق اخر مرة بسمعها على لسانك
هند : بدك تحبسني
مراد : اي نعم لاشوف شو بدو يطلع بيدك
هند : بطلع وانت بتعرف
مراد : ... طيب فرجيني مراجلك واطلعي
هند : .....
__
معقول هند عيونها بتعرف تبكي معقول البنت الجبارة في مشاعرها عم تبكي وبحرقة. كيف بتقدر توقف عند هيك مواقف ودمعة ما تنزل قدامي كيف بتقدر تتحكم بنفسها طول اليوم وانا بسأل حالي معقول هي ما بتحبني ما في ست بتشوف جوزها بهيك وضع وما بتنزل دمعتها .... وما في انثى وقت تضعف لرجال وتخضع للأمر الواقع ما بتنزل دمعتها ولو احساس بظلم بس محبوبتي قمة في التحكم في النفس ..... كل أفكاري وتسألاتي تلاشت وقت سمعت صوت بكى اغلى انسانة على قلبي ومش اي صوت صوت من قلب محروق من إنسانة مجروحة ومكسورة. ...... ما قدرت افهم عجزي بعدم محاولت الحكي معها يمكن لاني متاكد بدها ترفض حتى تشوفني اكتفيت اوقف باب غرفتها لحدا ما وقف صوتها والواضح كان النوم غلبها ليهديها .....)
مراد بالصالون :. .....صباح الخير
هند : صباح النور
مراد : هديتي
هند : شو بدك
مراد : ممكن نحكي
هند : بشو بدنا نحكي
مراد يقرب لوصل لعندها ويرفع دقنها بيدو : بالي صار مبارح
هند : هاد الموضوع تسكر
مراد : لا ما تسكر وبدنا نحكي .... هند ارفعي راسك وطلعي بعيوني ..... ممكن تصدقي اني ممكن اخونك
هند بدمعة تتجمع بعيونها : لا
مراد : أنا اسف وبوعدك انتبه على تصرافاتي أنا والله ما بعرف كيف قربت مني بالحظة الي انتي دخلتي فيها احنا كنا نحكي عادي قبل ما تفتحي الباب قربت مرة وحده بس وغلاوتك بقلبي ما صار شي ولا حتى أيدي لمستها
هند : ...
مراد : لا لا تبكي
هند : بعرف انك ما بتخوني بس ما تحملت أشوفها مقربة منك
مراد : وانا اسف الي سمحت لوحدة تتعدا حدودها معي وكنت السبب بحزنك ودموعك
هند : ....
مراد : ما بدك تسامحيني
هند : أنا ما بعرف ازعل منك
مراد : وانا بحبك وما بدي اسمع منك كلمة الطلاق ثاني مرة
هند : مراد
مراد : عيونه
هند : وانا اسفة لاني بجاكرك وبعاند بس انت مش قابل تفهم السبب ...
مراد : فاهمك و الله فاهمك بس انا من حقي اخاف عليكي منهم انتي بتعرفي مين بهاء
هند : وبعرف مين ياسر وبعرف انو هددك فيه
مراد : شو بتعرفي
هند : بعرف المشكلة الي صارت بينكم من قبل ما نتزوج وبعرف انك بتحاول تبعدني عن طريقة بس انا بدي افهم شغلة وحدة. ......
مراد : شو هي
هند : ليش ما تتركني اوقفهم عند حدهم لحالي ليش بدك ضلك واقف بطريقي وتحاول تحميني
مراد : لاني جوزك وهاد واجبي .... ولو انتي رفضتي راح اضل جمبك
هند : ..... بس انا ما بدي اترك المشفى
مراد : هههه
هند : ليش بتضحك
مراد : لأول مرة بشوفك بتحكي بهاي الطريقة
هند : بلا
مراد : طيب يا ستي وانا كمان مرة راح اتنازل واتركك تعملي الي بدك اياها بس بشرط. ما بتدخلي لا مكتب ياسر ولا بهاء لحالك ولا اي غرفة ماشي
هند : ليش يعني
مراد :. شفتي الموقف الي صار معي تخيلي للحظة صار معك ويكون مخطط وفي تصوير أو اي شي...... شوفي انا بهاء ممكن للحظة أوثق انو ما يكون بهاي الاخلاق بس ياسر لا قلبي مش مرتاح ..... ولاني بحبك راح اتركك تتصرفي براحتك بس حافظي ع طلبي
هند : حاضر
مراد : يحضرك الخير واخيرا اجا اليوم اسمع كلمة حاضر
هند : بتعرف اذا بضلك هيك برجع بعند معك
مراد : لا كلو ولا تعاندي .... تعالي لحضني اشتقتلك
هند : مراد بس
مراد : ولك شو بس انا جوزك حبيبك توعدي بكفي خجل
❤32
هند : ......
مراد : طيب خلص احمرو خدود كل هاد ....... روحي جهزي حالك لنلحق العملية. ولا بتروح عليكي أول عملية جراحية
هند : لا ما هو انا تحت امرك ممنوع تطلعي . .. ومسموح تطلعي
مراد : يعني افهم من كلامك ما بدك تروحي اي ماشي. خليهم يعطو الفرصة لوحدة غير. بس يكون بعلمك بدك شهور لترجعي تدخلي عملية قوية زي هاي
هند : ومين حكالك اني ما بدي اروح اصلا انا كنت مقررة اروح من دون ما اخذ رايك
مراد : يا كبيرة
هند : مراد بس قلت ادب
مراد : قلت أدب لو انك وحده من الشارع ما بتحكي هل كلمة
هند : طيب خلص ابعد
مراد : بتعرفي شو امنيتي بالحياة
هند : شو
مراد : انك تيجي بحضني لحالك. ....ومعقول تتحقق ولا راح ضل بنفسي
هند : خليها بنفسك
مراد : ههههههههههه طيب لا تتاخري
_
هند : مراد شو بتعمل هون
مراد : نسيت تلفوني. اجيت اخذو
هند : طيب خذو واطلع
مراد : وان ما طلعت
هند : مراد بس وقف مكانك مراد بس
مراد : مراد اشتاق لحبيبتو ولسا ضايل ساعه ونص للعملية وهو قرر يكسر القاعدة ويتاخر على المشفى. وكمان قرر يكسر قاعده ثانية. وبدو يكسر حاجز الخجل تبعك
هند : مراد أمانة عليك تبعد
مراد : هسسششش
___
مراد : استني بدنا ندخل سوا
هند : ليش
مراد : هيك
هند :. مش انت ما بدك حدا بعرف اني مرتك
مراد : وهلا صرت بدي يعرفو ويلا تعالي
_
مراد : يلا روحي هلا جهزي حالك وبشوفك باب غرفة العمليات. بعد عشر دقائق
هند : تمام .
____
هند : صباح الخير
وائل : صباح النور وينك من الصبح الدكتور سأل عنك اكتر من مرة وكان بدو يدخل حدا بدالك
هند : اسف بس راحت علي نومة
وائل : طيب يلا أنا جهزت كل شي روحي عقمي ايديكي وتعالي
هند : ماشي
__
بعد ساعات في غرفة العمليات بين توتر العملية وتوتر العلاقة بين الجميع تنتهي العملية في النجاح. ليلتقي الجميع خارج الغرفة ويحدث الي ما حدا توقعة
ياسر : يعطيكم العافيه كان عمل رائع
الجميع : الله يعافيكي
بهاء : هند وائل برافو عليكي كان اختيارنا الكم بمكانو بتمنى. تكون تكونو استفدو منها
وائل : اكيد دكتور شكرا الك
هند :. .... دكتور بهاء شكرا لانك اعطيني هيك فرصة ما راح تتكرر
بهاء : العفو انتي بتستحقي
مراد يقرب يشبك أيدها بيدي هند :. طبعا بتستحقي انتي دخلتي لجوا لانك بتستحقي هيك مكان
مايا : شو عم بصير
بهاء : شو مالك
مايا : عادي هي ما عملت انجاز هي كانت متفرجة مش اكتر وبعدين المفروض في. غيرها كان أحق منها بهاي الفرصة
هند : اه اكيد في بس لو الدكاترة مو شايفين. اني يستحق ما اختاروني
مايا : بنت وقت تحكي معي تعرفي مع مين بتحكي هي ثاني مرة بتغلطي معي
هند : اووو سوري ما كنت بعرف مين حضرتك ... كنت بفكرك دكتورة تستحقي الاحترام بس للاسف انتي حتى كلمة دكتورة ما بتستحقيها
مايا : عفوا
هند : اه ونسيت شغلة مهمه. ( وتقترب خطوة وتترك أيدي مراد لتصل لعندها مباشرة )
مراد : هند
بهاء : شو بصير هون
هند تاشر بيدها : لحظة بس لو سمحتو في حساب بيني وبين الدكتورة لازم اصفي
مراد : هند
هند : اه يا حلوة انتي قربتي من شي بخصني وانا ما بحب يقرب من أشياء خاصة ..... وتعديتي كل حدودك ( وبألام باقوى ما عندها ) وهاد الكف على شان تعرفي حدك ثاني مرة وما تقربي منو
مراد يمسك هند ورجعها لورا : هند شو عملتي
هند : ما عملت شي بس كانت بدها إياها
بهاء : مراد خذها من هون
وائل : شو في
مايا : لتكون هاي هي مرتك لمعقدة المتخلفة بس والله غير ادفعك الثمن غالي وان ما خليتك تكرهي حياتك ما بكون أنا
وائل : مرتو ؟
.. : يا حبيبي روحنا فيها
مصطفى : بس
.. : ....
ياسر : دكتور تفضلي معي ....بهاء الي صار لازم يوصل للمدير هيك فوضى ممنوعه احنا بمشفى محترم
بهاء : ياسر مش وقتها .... يلا شباب روحو ع شغلكم
المتدربين : حاضر دكتور
__
مراد : انتي شو عملتي
هند : شو عملت
مراد : يا ربي منك. .... انتي بتعرفي مين هاي الدكتور هاي بنت مدير المشفى واذا وصل خبر لابوها اعرفي انك راح توقفي تدريبك
هند : .... معقول توصل لهون
مراد : اه بتوصل
هند : .... وانت شو بتعمل مش انت دايما بتحكيلي بدك تساعدني. ساعديني
مراد : لا. حلوة هاي بهاي بدك اساعدك ...
هند : مو انت جوزي وبدك تحميني. اجتك الفرصة
مراد : يا بنت طلعتي مش قليلة
هند : ....
مراد : اي اضحكي اوف منك
هند : مراد عادي اذا. بدي اخسر تدريبي مقابل هاد الكف ما عندي مشكلة. انا حقي ما بتركو. وانت حقي وانا ما يسمح لحدا يقرب منك وهيك اعطيتها درس الها ولغيرها ..... ما حدا بقدر يقرب منك مرة ثانية
مراد : ههههههههههههههه والله انتو النسوان مجانين. .....خليكي هون لاشوف شو بدي اعمل ولا تطلعي من هون افهمتي
هند : ماشي
مراد : ما تطلعي
هند : ماشي خلص روح
#يتبع
مراد : طيب خلص احمرو خدود كل هاد ....... روحي جهزي حالك لنلحق العملية. ولا بتروح عليكي أول عملية جراحية
هند : لا ما هو انا تحت امرك ممنوع تطلعي . .. ومسموح تطلعي
مراد : يعني افهم من كلامك ما بدك تروحي اي ماشي. خليهم يعطو الفرصة لوحدة غير. بس يكون بعلمك بدك شهور لترجعي تدخلي عملية قوية زي هاي
هند : ومين حكالك اني ما بدي اروح اصلا انا كنت مقررة اروح من دون ما اخذ رايك
مراد : يا كبيرة
هند : مراد بس قلت ادب
مراد : قلت أدب لو انك وحده من الشارع ما بتحكي هل كلمة
هند : طيب خلص ابعد
مراد : بتعرفي شو امنيتي بالحياة
هند : شو
مراد : انك تيجي بحضني لحالك. ....ومعقول تتحقق ولا راح ضل بنفسي
هند : خليها بنفسك
مراد : ههههههههههه طيب لا تتاخري
_
هند : مراد شو بتعمل هون
مراد : نسيت تلفوني. اجيت اخذو
هند : طيب خذو واطلع
مراد : وان ما طلعت
هند : مراد بس وقف مكانك مراد بس
مراد : مراد اشتاق لحبيبتو ولسا ضايل ساعه ونص للعملية وهو قرر يكسر القاعدة ويتاخر على المشفى. وكمان قرر يكسر قاعده ثانية. وبدو يكسر حاجز الخجل تبعك
هند : مراد أمانة عليك تبعد
مراد : هسسششش
___
مراد : استني بدنا ندخل سوا
هند : ليش
مراد : هيك
هند :. مش انت ما بدك حدا بعرف اني مرتك
مراد : وهلا صرت بدي يعرفو ويلا تعالي
_
مراد : يلا روحي هلا جهزي حالك وبشوفك باب غرفة العمليات. بعد عشر دقائق
هند : تمام .
____
هند : صباح الخير
وائل : صباح النور وينك من الصبح الدكتور سأل عنك اكتر من مرة وكان بدو يدخل حدا بدالك
هند : اسف بس راحت علي نومة
وائل : طيب يلا أنا جهزت كل شي روحي عقمي ايديكي وتعالي
هند : ماشي
__
بعد ساعات في غرفة العمليات بين توتر العملية وتوتر العلاقة بين الجميع تنتهي العملية في النجاح. ليلتقي الجميع خارج الغرفة ويحدث الي ما حدا توقعة
ياسر : يعطيكم العافيه كان عمل رائع
الجميع : الله يعافيكي
بهاء : هند وائل برافو عليكي كان اختيارنا الكم بمكانو بتمنى. تكون تكونو استفدو منها
وائل : اكيد دكتور شكرا الك
هند :. .... دكتور بهاء شكرا لانك اعطيني هيك فرصة ما راح تتكرر
بهاء : العفو انتي بتستحقي
مراد يقرب يشبك أيدها بيدي هند :. طبعا بتستحقي انتي دخلتي لجوا لانك بتستحقي هيك مكان
مايا : شو عم بصير
بهاء : شو مالك
مايا : عادي هي ما عملت انجاز هي كانت متفرجة مش اكتر وبعدين المفروض في. غيرها كان أحق منها بهاي الفرصة
هند : اه اكيد في بس لو الدكاترة مو شايفين. اني يستحق ما اختاروني
مايا : بنت وقت تحكي معي تعرفي مع مين بتحكي هي ثاني مرة بتغلطي معي
هند : اووو سوري ما كنت بعرف مين حضرتك ... كنت بفكرك دكتورة تستحقي الاحترام بس للاسف انتي حتى كلمة دكتورة ما بتستحقيها
مايا : عفوا
هند : اه ونسيت شغلة مهمه. ( وتقترب خطوة وتترك أيدي مراد لتصل لعندها مباشرة )
مراد : هند
بهاء : شو بصير هون
هند تاشر بيدها : لحظة بس لو سمحتو في حساب بيني وبين الدكتورة لازم اصفي
مراد : هند
هند : اه يا حلوة انتي قربتي من شي بخصني وانا ما بحب يقرب من أشياء خاصة ..... وتعديتي كل حدودك ( وبألام باقوى ما عندها ) وهاد الكف على شان تعرفي حدك ثاني مرة وما تقربي منو
مراد يمسك هند ورجعها لورا : هند شو عملتي
هند : ما عملت شي بس كانت بدها إياها
بهاء : مراد خذها من هون
وائل : شو في
مايا : لتكون هاي هي مرتك لمعقدة المتخلفة بس والله غير ادفعك الثمن غالي وان ما خليتك تكرهي حياتك ما بكون أنا
وائل : مرتو ؟
.. : يا حبيبي روحنا فيها
مصطفى : بس
.. : ....
ياسر : دكتور تفضلي معي ....بهاء الي صار لازم يوصل للمدير هيك فوضى ممنوعه احنا بمشفى محترم
بهاء : ياسر مش وقتها .... يلا شباب روحو ع شغلكم
المتدربين : حاضر دكتور
__
مراد : انتي شو عملتي
هند : شو عملت
مراد : يا ربي منك. .... انتي بتعرفي مين هاي الدكتور هاي بنت مدير المشفى واذا وصل خبر لابوها اعرفي انك راح توقفي تدريبك
هند : .... معقول توصل لهون
مراد : اه بتوصل
هند : .... وانت شو بتعمل مش انت دايما بتحكيلي بدك تساعدني. ساعديني
مراد : لا. حلوة هاي بهاي بدك اساعدك ...
هند : مو انت جوزي وبدك تحميني. اجتك الفرصة
مراد : يا بنت طلعتي مش قليلة
هند : ....
مراد : اي اضحكي اوف منك
هند : مراد عادي اذا. بدي اخسر تدريبي مقابل هاد الكف ما عندي مشكلة. انا حقي ما بتركو. وانت حقي وانا ما يسمح لحدا يقرب منك وهيك اعطيتها درس الها ولغيرها ..... ما حدا بقدر يقرب منك مرة ثانية
مراد : ههههههههههههههه والله انتو النسوان مجانين. .....خليكي هون لاشوف شو بدي اعمل ولا تطلعي من هون افهمتي
هند : ماشي
مراد : ما تطلعي
هند : ماشي خلص روح
#يتبع
❤47
#أحببت_جوهرة_ولكن_كيف_احصل_عليها
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الرابع_والاخير
اللممرضة : دكتور مراد شفت الانسة هند المدير بدو اياها
مراد بهاي السرعة وصل الخبر : انا بخبرها روحي انتي
الممريضة : هو طلب ما اجي من دونها
مراد : .... هيها في مكتبي انا بجيبها وباجي .
الممريضة : حاضر
____
هند : شو صار
مراد : وصل الخبر للمدير وطالبك
هند : ماشي وانت ليش زعلان
مراد : لا تاخذي الأمور ببساطة هيك
هند : أنا متأكدة اني ما غلطت وكل شي مكتوب عند رب العالمين مشان هيك ما بخاف ....وانت خليك. بعيد أنا بحل الموضوع لحالي
مراد :. لا يا شيخه .... طيب امشي قدامي وانتي ساكتة
هند : .....
مراد : ولا تفتحي تمك هناك بكلمة أنا بحكي معو
هند : خايف علي
مراد : تخيلي اه. ... مع انو لازم اتركك مشان اخلص منك
هند : طيب اتركني وشوف كيف بقدر اطلع منها لحالي
مراد : هند قدامي
هند : حاضر .
مراد : يحضرلك الخير
___
مراد : دكتور ممكن ادخل
المدير : تفضل
مراد : تعالي .
هند : السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام ...مايا هاي هي البنت
مايا بتمثيل البكاء : اه هي .... البنت قليلة الادب ....بابا لازم تترك المشفى اليوم ....وحدة زيها ما الها مكان بينى
المدير : طيب اهدي واقعدي
مراد : دكتور ممكن. نحكي لاوضحلك سبب تصرف هند
المدير : دكتور مراد لو سمحت هاد الموضوع لا تتدخل فيه ..... وانا فهمتك من يوم ما دخلت المشفى بتنسى انها مرتك ....
مراد : تمام وانا من يومها التزمت كلامك وما تعاملت معها أثناء العمل وكمان ما خبرت حدا مشان ما حدا ويحكي اني بتعمل معها غير عن الكل
المدير : والي صار قبل شوي شو اسمه
مراد : كان ردت فعل مش اكتر هي غلطت بس كمان الدكتورة مايا غلطت وانت المفروض تعطي هند فرصة ادافع عن حالها وتوضح ليش هيك عملت
المدير : فرصة شو الي انت بتحكي عنها ..... مايا دكتورة وشافت تصرفات منك ومن متدربة في المشفى غلط وقوانين المشفى بترفض هاي التصرفات وحكت وهاد حقها. .... وانت لانك دكتور مهم عندي في المشفى. ...ما راح احاسبك بس هند من اليوم التغى تدريبها في المشفى وبتقدر تروح لمشفى ثانية
مراد : كيف يعني ... وانت على أساس حكمت عليها المفروض تسمع من الطرفين
المدير : ما بدي اسمع شي أنا سألت كل الموجودين وكلهم شهدو انها مايا ما غلطت وهند تصرفت بقلت أدب مع الدكتورة .
مراد : وهاد كافي عندك
المدير : اه كافي ولو سمحت دكتور للمرة الثانية بحكيلك طلع حالك من الموضوع هي متدربة وبس هون وانسي انها مرتك
مراد : لا ما بنسى ولو هي غلطانة لحالها كنت اول واحد بوقف بوجه بس وقت اشوف في ظلم عليها بدي اوقف بوجه الكل
المدير بعصبية وبنبرة حادة : دكتور
مراد : لانك الك فضل كبير علي..راح ..... اقدم استقالتي ....مشان ما نوقف بوجه بعض
المدير : انت شو بتحكي شو دخل استقالتك بالقصة
مراد يمسك ايد هند ويشدها لعندو : لأنها هاي على اسمي وكرمتها من كرامتي .... وانت وقفت مع بنتك وانا ما راح اسمحلك تسبب بمشكلة في دراسة مرتي وتحط نقطه بملفها كرمال ترضي بنتك
هند : مراد استنى
مراد : بس .... اعتبر استقالتي بعد ربع ساعه على مكتبك
المدير : لا انت ما فيك تترك المشفى هيك واحنا في بينى عقود
مراد : ما بهمني شي بتقدر توظف دكتور مكاني
بهاء : مراد روق الأمور ما بتنحل بهاي الطريقة روقها شوي
مراد : لا خلصنا
هند : انتو كلكم بتحكو وبتحكمو من دون ما حدا يسمعني على اي أساس ولا لانكم انتو دكاترة بطلعلكم تتحكمو بمستقبلي ..... دكتور لو سمحت أنا من حقي احكي وادفع عن حالي. وإذا على التدريب ما عندي مشكلة وقفني بس قبل ما اطلع من هون بدك تسمعني
مراد : هند امشي معي
هند بعصبية : ما بدي اتركني .....بدي احكي ..... انت بدك توقفني بس لاني ضربتها ل بنتك طيب وشو يعني ويكون في علمك بنتك هاي اذا بتفكر ثاني مرة تقرب من مراد راح يكون آخر يوم بعمرها. ..... وقت بدها تحكي عن الاخلاق تروح تتحلى فيه قبل. ما في دكتورة محترمة بتقرب من دكتور متزوج في مشفى على أساس محترم زي ما انتو بتحكو ..... انت بتفكر لانك مدير المشفى الك حق توقفني وتنفذ على حكمك بس لانك اسمعت منها الي هي بدها تحكي ....لا يا دكتور المفروض انت دكتور. والدكتور مش بس منصب ولا لقب ولا بعالج مريض الدكتور المفروض يتحلى في الحكمة وقت المواقف الصعبة مش يتصرف زي ما انت تصرفت . ....انت طلب من مراد من اول يوم دخلت هون ما حدا بعرف اني مرتو وهو وافق ورفضت تكون فترة تدريبي معو وكمان وافق. ..... بس زي ما انت ما بدك. علاقات شخصية هوو. نفذ القانون ودور عليك ما تنحاز لبنتك ......... لأنها وحدة كذابة وبلا اخلاق بتستغل جسمها لتوقع جوزي بس ما حزرت. وهيني بنبها قدمك. أياكدي ثم اياكي ترجعي تقربي منو
#بقلم_سيرين_احمد
#الجزء_الرابع_والاخير
اللممرضة : دكتور مراد شفت الانسة هند المدير بدو اياها
مراد بهاي السرعة وصل الخبر : انا بخبرها روحي انتي
الممريضة : هو طلب ما اجي من دونها
مراد : .... هيها في مكتبي انا بجيبها وباجي .
الممريضة : حاضر
____
هند : شو صار
مراد : وصل الخبر للمدير وطالبك
هند : ماشي وانت ليش زعلان
مراد : لا تاخذي الأمور ببساطة هيك
هند : أنا متأكدة اني ما غلطت وكل شي مكتوب عند رب العالمين مشان هيك ما بخاف ....وانت خليك. بعيد أنا بحل الموضوع لحالي
مراد :. لا يا شيخه .... طيب امشي قدامي وانتي ساكتة
هند : .....
مراد : ولا تفتحي تمك هناك بكلمة أنا بحكي معو
هند : خايف علي
مراد : تخيلي اه. ... مع انو لازم اتركك مشان اخلص منك
هند : طيب اتركني وشوف كيف بقدر اطلع منها لحالي
مراد : هند قدامي
هند : حاضر .
مراد : يحضرلك الخير
___
مراد : دكتور ممكن ادخل
المدير : تفضل
مراد : تعالي .
هند : السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام ...مايا هاي هي البنت
مايا بتمثيل البكاء : اه هي .... البنت قليلة الادب ....بابا لازم تترك المشفى اليوم ....وحدة زيها ما الها مكان بينى
المدير : طيب اهدي واقعدي
مراد : دكتور ممكن. نحكي لاوضحلك سبب تصرف هند
المدير : دكتور مراد لو سمحت هاد الموضوع لا تتدخل فيه ..... وانا فهمتك من يوم ما دخلت المشفى بتنسى انها مرتك ....
مراد : تمام وانا من يومها التزمت كلامك وما تعاملت معها أثناء العمل وكمان ما خبرت حدا مشان ما حدا ويحكي اني بتعمل معها غير عن الكل
المدير : والي صار قبل شوي شو اسمه
مراد : كان ردت فعل مش اكتر هي غلطت بس كمان الدكتورة مايا غلطت وانت المفروض تعطي هند فرصة ادافع عن حالها وتوضح ليش هيك عملت
المدير : فرصة شو الي انت بتحكي عنها ..... مايا دكتورة وشافت تصرفات منك ومن متدربة في المشفى غلط وقوانين المشفى بترفض هاي التصرفات وحكت وهاد حقها. .... وانت لانك دكتور مهم عندي في المشفى. ...ما راح احاسبك بس هند من اليوم التغى تدريبها في المشفى وبتقدر تروح لمشفى ثانية
مراد : كيف يعني ... وانت على أساس حكمت عليها المفروض تسمع من الطرفين
المدير : ما بدي اسمع شي أنا سألت كل الموجودين وكلهم شهدو انها مايا ما غلطت وهند تصرفت بقلت أدب مع الدكتورة .
مراد : وهاد كافي عندك
المدير : اه كافي ولو سمحت دكتور للمرة الثانية بحكيلك طلع حالك من الموضوع هي متدربة وبس هون وانسي انها مرتك
مراد : لا ما بنسى ولو هي غلطانة لحالها كنت اول واحد بوقف بوجه بس وقت اشوف في ظلم عليها بدي اوقف بوجه الكل
المدير بعصبية وبنبرة حادة : دكتور
مراد : لانك الك فضل كبير علي..راح ..... اقدم استقالتي ....مشان ما نوقف بوجه بعض
المدير : انت شو بتحكي شو دخل استقالتك بالقصة
مراد يمسك ايد هند ويشدها لعندو : لأنها هاي على اسمي وكرمتها من كرامتي .... وانت وقفت مع بنتك وانا ما راح اسمحلك تسبب بمشكلة في دراسة مرتي وتحط نقطه بملفها كرمال ترضي بنتك
هند : مراد استنى
مراد : بس .... اعتبر استقالتي بعد ربع ساعه على مكتبك
المدير : لا انت ما فيك تترك المشفى هيك واحنا في بينى عقود
مراد : ما بهمني شي بتقدر توظف دكتور مكاني
بهاء : مراد روق الأمور ما بتنحل بهاي الطريقة روقها شوي
مراد : لا خلصنا
هند : انتو كلكم بتحكو وبتحكمو من دون ما حدا يسمعني على اي أساس ولا لانكم انتو دكاترة بطلعلكم تتحكمو بمستقبلي ..... دكتور لو سمحت أنا من حقي احكي وادفع عن حالي. وإذا على التدريب ما عندي مشكلة وقفني بس قبل ما اطلع من هون بدك تسمعني
مراد : هند امشي معي
هند بعصبية : ما بدي اتركني .....بدي احكي ..... انت بدك توقفني بس لاني ضربتها ل بنتك طيب وشو يعني ويكون في علمك بنتك هاي اذا بتفكر ثاني مرة تقرب من مراد راح يكون آخر يوم بعمرها. ..... وقت بدها تحكي عن الاخلاق تروح تتحلى فيه قبل. ما في دكتورة محترمة بتقرب من دكتور متزوج في مشفى على أساس محترم زي ما انتو بتحكو ..... انت بتفكر لانك مدير المشفى الك حق توقفني وتنفذ على حكمك بس لانك اسمعت منها الي هي بدها تحكي ....لا يا دكتور المفروض انت دكتور. والدكتور مش بس منصب ولا لقب ولا بعالج مريض الدكتور المفروض يتحلى في الحكمة وقت المواقف الصعبة مش يتصرف زي ما انت تصرفت . ....انت طلب من مراد من اول يوم دخلت هون ما حدا بعرف اني مرتو وهو وافق ورفضت تكون فترة تدريبي معو وكمان وافق. ..... بس زي ما انت ما بدك. علاقات شخصية هوو. نفذ القانون ودور عليك ما تنحاز لبنتك ......... لأنها وحدة كذابة وبلا اخلاق بتستغل جسمها لتوقع جوزي بس ما حزرت. وهيني بنبها قدمك. أياكدي ثم اياكي ترجعي تقربي منو
❤31👍1
المدير بعدم فهم : انتي عن شو بتحكي
هند : بحكي عن بنتك الدكتورة المحترمة
المدير : مش فاهم شي ممكن تقعدي وتفهميني
هند : ليش لافهمك هو انت سألتني في البداية مشان هلا افهمك
المدير : بنت احكي بأدب وجاوبي شو الي صار
هند :. . .ما بدي احكي عندك بنتك الكذابة أسألها
مراد : هند بس خلص امشي
هند : ما بدي .....
المدير : مراد اتركها ...... هند لآخر مرة بطلب منك توضحي كلامك
هند : حاضر يا دكتور
مايا : شو توضح انت بدك تصدقها
المدير : مايا بس .....هند بنتي لو سمحتي تحكي
هند : هلا صرت بنتك
بهاء : مراد سكتها
مراد : صعب يا دكتور
المدير : طيب انتي شو بدك
هند : ما بدي شي السلام عليكم
المدير : استني هون أنا الي بحكي وينتى بتروحي وقفي واعطيني شرح للكلام الي حكتي
هند : ....
المدير : ممكن ترجعي مكانك وتحكي
هند : اي حاضر بحكي ..... مبارح ...بعد ما شفنى الحاله الدكتورة طلبت من الدكتور مراد يروح معها على مكتبها ....وبعد وقت اجا مريض بدو الدكتور مراد وانا وصلتو لغرفتها وقت فتحت الباب شفتها مقربة من جوزي بطريقة مقرفة
مايا : كذابة انتي وحدة كذابة بابا بعد هاد الكلام ما بسمح ضل ولا ثواني هون
هند : اي لا تصدقي حالك...... ومين حكالك بدي اضل بس كنت لازم اكشفك قدام الكل ليعرفو وجهك الحقيقي
المدير : بس انتي وياها. ..... وانتي شو مخليكي واثقه انها هي الي قربت منو
هند : لاني بوثق بجوزي ومتاكدة ما بتصرف بهاي القذارة
مايا : انتي شو قصدك
المدير : مايا استني . ...مراد مزبوط هاد الكلام
مراد :
المدير : مراد جاوب
مراد : للأسف اه وانا ما فهمت تصرفها.
المدير يقرب من مايا وعيونه غاضبة وبصوت مرعب حاسم : الحكي هاد مزبوط
مايا بخوف : لا
المدير بملامح مخيفة : هي ثاني مرة بسألك هاد الكلام مزبوط
مايا : بابا
المدير : جاوبي
مايا : هي طلبت مني انا بس نفذت ما دخلني
المدير : مين هي
مايا بنظرها على مراد : عمتو طلبت مني اخرب عليهم
المدير : وانتي ليش لتوافقي
مايا : كنت بدي المبلغ الي طلبتو منك ل اشتري السيارة وانت رفضت .... وهي وقت عرضت علي وطلبت منها المبلغ وافقت بسرعة.
المدير بألم على خدها بقوى لتوقع على الارض ويقرب منها : أنا رفضت اعطيكي لتعتمدي على نفسك وتوصلي بتعبك وتحققي نجاحك ومن تعبت تجيبي الي بنفسك بتقومي تنزلي لهاد المستوى من الحقارة.
مراد وبهاء يبعدو المدير عنها : دكتور أهدى
المدير : شو أهدى أنا ما عندي غيرها وبدي إياها توصل بمجهودها بالاخير هيك تتصرف
مايا : اي بس مو انا لحالي هيك وهي ياسر الي انت بدك تزوجني إياها بدو يعمل معها نفس الي انا عملتو مع مراد
مراد : عن مين قصدك
مايا : عن حبيبتك
ياسر : انتي شو بتحكي
مايا : عن الحقيقة ولا بتفكر بدها تطلع القصة براسي لحالي ....... اه اليسا وياسر متفقين يوقعو هند مشان تتركها وطلبو مني اساعدهم
مراد وهند بنظر على بعض : .......
مراد بهدوء عكس ما هو بداخلة يقرب من ياسر لحدا : شو يا رفيق عمري بدك تغدر فيه
ياسر : مراد
مراد مقاطع كلامة بلكمات متكرره على وجه وبطنو ليوقعه على المكتب ويزيد في اللكمات لحد ما شاف دم ياسر على ايدو ........ )
االمدير وبهاء بصعوبة رفعو مراد عن ياسر
مراد بصعوبة التفس اثر الجهد : يا حقير اذا بتقرب منها بموتك
المدير : مراد خلص أهدى ....بهاء خذ ياسر ومايا واطلعو برا ....بسرعة روحو
_
هند : مراد .... مراد انت منيح
مراد : اه لا تخافي
المدير : مش عارف اذا كلمة اسف بتكفل عني غلطي معك وتسرعي بقراري
هند : لا دكتور انت ما دخلك والصور ما كانت واصلتك الك بوضوح
المدير : مراد أنا بعتذر منك ومن المدام هند .... وبهنيك على هيك زوجة حافظ عليها لأنها عملة نادرة بهاي المجتمع
مراد : شكرا الك وعن اذنك دكتور هند يلا
المدير : دكتور مراد
مراد : دكتور انا اخذت قراري أنا وهند راح نروح من هون
المدير : لا ما راح تروح لمكان وومش انت بتحكي طول الوقت اني زي والدك....... ما بمون عليك ....وما بتسامحني على عصبيتي. وعدم فهمي للموقف من البداية
مراد :, دكتور
المدير : مراد انت قبل ما تكون افضل دكتور في المشفى انت ابني الي بفتخر فيه وما بتنمى اخسرك .... مدام هند احكيلك كلمة
هند : مراد الدكتور معو حق وهو ما غلط هل غلط لكبير وكل انسان بغلط وانت اكتر انسان بتعرف هاد الحكي
مراد : هلا هاد وقتو
هند : لا بس
مراد :
المدير : مراد أنا اعتذرت منك ومن هند وهاي لأول مرة بحياتي بعتذر من انسان بس انتو تستحقو هاد الاعتذر وانا بتمنى منك تقبل اعتذاري وما تترك المشفى ومايا وياسر الهم حسابهم عندي
مراد : دكتور لا تعتذر انت قدرك اكبر من هيك وانا الي بعتذر لاني فقدت اعصابي .... بس كان الموقف اكبر من اني اتحكم باعصابي
المدير : يا ابني. ولا يهمك. ..... انا بهمني ما ضلك زعلان وتتراجع عن قرار تركك للمشفى
مراد : وهند
المدير : وهند معك .... وإذا بتحب انت بتشرف على تدريبها
مراد : يا ريت
المدير : من اليوم هند معك وبتقدر توخذها وتكملو شغلكم
مراد : شكرا الك دكتور
المدير :, العفو
هند : بحكي عن بنتك الدكتورة المحترمة
المدير : مش فاهم شي ممكن تقعدي وتفهميني
هند : ليش لافهمك هو انت سألتني في البداية مشان هلا افهمك
المدير : بنت احكي بأدب وجاوبي شو الي صار
هند :. . .ما بدي احكي عندك بنتك الكذابة أسألها
مراد : هند بس خلص امشي
هند : ما بدي .....
المدير : مراد اتركها ...... هند لآخر مرة بطلب منك توضحي كلامك
هند : حاضر يا دكتور
مايا : شو توضح انت بدك تصدقها
المدير : مايا بس .....هند بنتي لو سمحتي تحكي
هند : هلا صرت بنتك
بهاء : مراد سكتها
مراد : صعب يا دكتور
المدير : طيب انتي شو بدك
هند : ما بدي شي السلام عليكم
المدير : استني هون أنا الي بحكي وينتى بتروحي وقفي واعطيني شرح للكلام الي حكتي
هند : ....
المدير : ممكن ترجعي مكانك وتحكي
هند : اي حاضر بحكي ..... مبارح ...بعد ما شفنى الحاله الدكتورة طلبت من الدكتور مراد يروح معها على مكتبها ....وبعد وقت اجا مريض بدو الدكتور مراد وانا وصلتو لغرفتها وقت فتحت الباب شفتها مقربة من جوزي بطريقة مقرفة
مايا : كذابة انتي وحدة كذابة بابا بعد هاد الكلام ما بسمح ضل ولا ثواني هون
هند : اي لا تصدقي حالك...... ومين حكالك بدي اضل بس كنت لازم اكشفك قدام الكل ليعرفو وجهك الحقيقي
المدير : بس انتي وياها. ..... وانتي شو مخليكي واثقه انها هي الي قربت منو
هند : لاني بوثق بجوزي ومتاكدة ما بتصرف بهاي القذارة
مايا : انتي شو قصدك
المدير : مايا استني . ...مراد مزبوط هاد الكلام
مراد :
المدير : مراد جاوب
مراد : للأسف اه وانا ما فهمت تصرفها.
المدير يقرب من مايا وعيونه غاضبة وبصوت مرعب حاسم : الحكي هاد مزبوط
مايا بخوف : لا
المدير بملامح مخيفة : هي ثاني مرة بسألك هاد الكلام مزبوط
مايا : بابا
المدير : جاوبي
مايا : هي طلبت مني انا بس نفذت ما دخلني
المدير : مين هي
مايا بنظرها على مراد : عمتو طلبت مني اخرب عليهم
المدير : وانتي ليش لتوافقي
مايا : كنت بدي المبلغ الي طلبتو منك ل اشتري السيارة وانت رفضت .... وهي وقت عرضت علي وطلبت منها المبلغ وافقت بسرعة.
المدير بألم على خدها بقوى لتوقع على الارض ويقرب منها : أنا رفضت اعطيكي لتعتمدي على نفسك وتوصلي بتعبك وتحققي نجاحك ومن تعبت تجيبي الي بنفسك بتقومي تنزلي لهاد المستوى من الحقارة.
مراد وبهاء يبعدو المدير عنها : دكتور أهدى
المدير : شو أهدى أنا ما عندي غيرها وبدي إياها توصل بمجهودها بالاخير هيك تتصرف
مايا : اي بس مو انا لحالي هيك وهي ياسر الي انت بدك تزوجني إياها بدو يعمل معها نفس الي انا عملتو مع مراد
مراد : عن مين قصدك
مايا : عن حبيبتك
ياسر : انتي شو بتحكي
مايا : عن الحقيقة ولا بتفكر بدها تطلع القصة براسي لحالي ....... اه اليسا وياسر متفقين يوقعو هند مشان تتركها وطلبو مني اساعدهم
مراد وهند بنظر على بعض : .......
مراد بهدوء عكس ما هو بداخلة يقرب من ياسر لحدا : شو يا رفيق عمري بدك تغدر فيه
ياسر : مراد
مراد مقاطع كلامة بلكمات متكرره على وجه وبطنو ليوقعه على المكتب ويزيد في اللكمات لحد ما شاف دم ياسر على ايدو ........ )
االمدير وبهاء بصعوبة رفعو مراد عن ياسر
مراد بصعوبة التفس اثر الجهد : يا حقير اذا بتقرب منها بموتك
المدير : مراد خلص أهدى ....بهاء خذ ياسر ومايا واطلعو برا ....بسرعة روحو
_
هند : مراد .... مراد انت منيح
مراد : اه لا تخافي
المدير : مش عارف اذا كلمة اسف بتكفل عني غلطي معك وتسرعي بقراري
هند : لا دكتور انت ما دخلك والصور ما كانت واصلتك الك بوضوح
المدير : مراد أنا بعتذر منك ومن المدام هند .... وبهنيك على هيك زوجة حافظ عليها لأنها عملة نادرة بهاي المجتمع
مراد : شكرا الك وعن اذنك دكتور هند يلا
المدير : دكتور مراد
مراد : دكتور انا اخذت قراري أنا وهند راح نروح من هون
المدير : لا ما راح تروح لمكان وومش انت بتحكي طول الوقت اني زي والدك....... ما بمون عليك ....وما بتسامحني على عصبيتي. وعدم فهمي للموقف من البداية
مراد :, دكتور
المدير : مراد انت قبل ما تكون افضل دكتور في المشفى انت ابني الي بفتخر فيه وما بتنمى اخسرك .... مدام هند احكيلك كلمة
هند : مراد الدكتور معو حق وهو ما غلط هل غلط لكبير وكل انسان بغلط وانت اكتر انسان بتعرف هاد الحكي
مراد : هلا هاد وقتو
هند : لا بس
مراد :
المدير : مراد أنا اعتذرت منك ومن هند وهاي لأول مرة بحياتي بعتذر من انسان بس انتو تستحقو هاد الاعتذر وانا بتمنى منك تقبل اعتذاري وما تترك المشفى ومايا وياسر الهم حسابهم عندي
مراد : دكتور لا تعتذر انت قدرك اكبر من هيك وانا الي بعتذر لاني فقدت اعصابي .... بس كان الموقف اكبر من اني اتحكم باعصابي
المدير : يا ابني. ولا يهمك. ..... انا بهمني ما ضلك زعلان وتتراجع عن قرار تركك للمشفى
مراد : وهند
المدير : وهند معك .... وإذا بتحب انت بتشرف على تدريبها
مراد : يا ريت
المدير : من اليوم هند معك وبتقدر توخذها وتكملو شغلكم
مراد : شكرا الك دكتور
المدير :, العفو
❤45
_____
المسا
هند : مراد وين طالع
مراد : عندي مشوار ما بطول
هند : وين هاد المشوار
مراد : بس ارجع بحكيلك ....ديري بالك على حالك سلام
هند : سلام
_____
اليسا : شو في ليش مراد طلب منك تتصلي علي اجي
أم مراد : ما حدا فهم عليه شي بس اتصل وطلب بدو يشوفنا وانتي معنا
اليسا : ان شاء الله خير
ابو مراد : ان شاء الله .
أم مراد : هيو وصل
مراد : مساء الخير
أم مراد ومراد يقبل رأسها وايدها :مساء الورد .....الله يرضى عليكي
بعد سلام بارد بين اليسا. مراد والد مراد .....وهدوء لبعض الوقت
ابو مراد : مراد خير مالك
مراد :. لو انها مش عمتي كان أنا عرفتها حدا ..... وقبل هل مرة ما حبيت ادخلك بالموضوع وحليتو معها بس اختك مصرة تخرب حياتي .... اجيتك تلاقي حل معها. ....... لاني اذا اختليت فيها ما راح اخلي فيها عظمة سليمة
ابو مراد بعصبية : مراد انت عن شو بتحكي وكيف هيك بتحكي عن عمتك
مراد : اه منيح الي لسا بحكي حكي .....ابي أنا قبل ما اتصرف معها اي تصرف اجيتك اختك متفقة مع ياسر يوقع مرتي ومتفقه مع دكتورة توقعني .... وانا اليوم كنت راح اخسر شغلي سببها وكانت راح تسبب بتوقيف هند عن تدريبها .... وقت عرفت عجزة اتصرف معها اختك عندك وانت تصرف معها .... ولا تنسى اني اجيتك وكلتك فيها لاني بعد هيك ما حدا راح يرحمها من مني .
ابو مراد : كيف يعني تتفق
مراد :. اجاوب أنا ولا انتي
اليسا : انت عن شو بتحكي اخي ابنك بكذب هاي البنت اكلت كل عقلو
مراد : اي والله انك صادقه اخذت كل عقلي لدرجة هيني بحكمو قبل ما اكسرو لراسك .... ابي أنا بدي اروح وزي ما طلبت منك بتفهم اختك تطلع من حياتي لاخربها حياتها كلها واقلبها لجحيم
أم مراد : مراد استني ابني
مراد : امي بكرة بشوفك .. سلام
أم مراد : الله معك
ابو مراد : ....
اليسا : اخي لا تطلع فيه هيك انا ما عملت شي
ابو مراد : كيف ما عملتي انتي بتعرفي مراد ما بكذب وهاي لأول مرة بشوف ابني بهاي الحالة اسمعيني كتير منيح بتبعدي عن طريقة .... وخلي مبسوط مع مرتو. وانتي التهي بحياتك
اليسا : مبسوط هلا هيك صار الكلام
ابو مراد بعصبية وصوت عالي : اه هيك ولا انتي شو بتفكري اني ممكن اوقف بوجه سعادة ابني .... انا يمكن في البداية كنت ضدد علاقتهم بس البنت بتحبو وهو بحبها وخلص خليها. يحاول يتفاهمو لحالهم .... احنا واجبنى. اتجاه النصيحة وهو أخذها اخذها ما بدو حياتو وهو حر فيها .......وانا هيني بنبهك حركاتك لتفرقي بينهم بتنسيها. لتشوفي وجهي الثاني. وانتي بتعرفي كتير منيح .....روحي بدل ما انتي قاعدة بتفرقي بين ابني ومرتو حاولي رجعي جوزك الك بدل ما انتي طفشتي من. تكبرك وغيورك .... يا اليسا لا تفكري المال والغرور همه الي بعملو الانسان شوفي هند ما في بينكم غير كم سنة ... وقدرت تكمل درستها بنفسها. ... وتوقع مراد بحبها وصلتو لمرحلة أتحدا الكل كرمالها ..... وهي ما لقت انسان يساعدها زيك .... وانتي شوفي اديش عندك مال وامكانيات تكوني اسعد إنسانة بس للاسف انتي مش سعيدة لدرجة حاولتي تخربي سعادة ابن اخوكي ..... هاد كلو يا اختي منك انتي تواضعي وعيش حياتك بطريقة الصح واشلحي هاد توب ولاد العز لانو بيوم بروح ابني مستقبلك .... وروحي لجوزك وحاولي معو من جديد لانك انتي اكتر وحدة بتعرفي انو بستحق المحاولة وهو ما بعد إلا من ايدك
أم مراد وهي تحضن اليسا : خلص بكفي لا تبكي ووهو بحكي هيك مشانك انتي بنتنى. وبدنا نشوفك سعيدة.
اليسا :. ...
ابو مراد : حطي عقلك براسك وقرري شو بدك تعملي.... واهم شي تبعدي عن مراد
_____
هند : مراد رجعت
مراد : اه حبيبتي هاد أنا
هند : وين روحت
مراد : روحت عند اهلي
هند : مشان عمتك
مراد : اه حكيت مع أبي يتفاهم معها .....بتعرفي لأنها اول عن اخر عمتي عجزت اخذ حقي وحقك منها
هند : ربنا. موجود وما بروح حق انسان. وانت خلص لا ضلك زعلان قصة وراحت المهم انهم انكشفو
مراد : حكتيلي انكشفو. ....
هند : اه
مراد : بس منيح الي انكشفو لاشوف شي عمري ما توقعتو
هند : شو قصدك
مراد : قصدي عن البنت المجنونة الي بحبها لما تحولت لوحدة ما بعرفها وحدة بتعرف تحب ودافع عن حبيبها وبتوثق فيه وما خجلت من مشاعرها واجهت الكل فيها كانت مفترسة بكل معنى الكلمة
هند : أنا مفترسة
مراد : اه تخيلي هند وهي مفترسة يا بنت كنتي بدك توكليها للحظة
هند : لا تزودها عادي يعني أنا بس كنت احكي
مراد : انتي كنتي غيرانة على حبيبك وقتها تحولتي لمفترسة
هند : على فكرة ..... بتحاول لمجرمة اذا ثاني مرة بتسمح لوحدة تقرب منك غيري
مراد : غيرك
هند : اه مش انا مرتك ما في ولا وحدة الها الحق فيك غيري
مراد : اووووو نيالك يا مراد واخيرا هند وقعت واعترفت بغيرتها لا وكمان بتتهدد
المسا
هند : مراد وين طالع
مراد : عندي مشوار ما بطول
هند : وين هاد المشوار
مراد : بس ارجع بحكيلك ....ديري بالك على حالك سلام
هند : سلام
_____
اليسا : شو في ليش مراد طلب منك تتصلي علي اجي
أم مراد : ما حدا فهم عليه شي بس اتصل وطلب بدو يشوفنا وانتي معنا
اليسا : ان شاء الله خير
ابو مراد : ان شاء الله .
أم مراد : هيو وصل
مراد : مساء الخير
أم مراد ومراد يقبل رأسها وايدها :مساء الورد .....الله يرضى عليكي
بعد سلام بارد بين اليسا. مراد والد مراد .....وهدوء لبعض الوقت
ابو مراد : مراد خير مالك
مراد :. لو انها مش عمتي كان أنا عرفتها حدا ..... وقبل هل مرة ما حبيت ادخلك بالموضوع وحليتو معها بس اختك مصرة تخرب حياتي .... اجيتك تلاقي حل معها. ....... لاني اذا اختليت فيها ما راح اخلي فيها عظمة سليمة
ابو مراد بعصبية : مراد انت عن شو بتحكي وكيف هيك بتحكي عن عمتك
مراد : اه منيح الي لسا بحكي حكي .....ابي أنا قبل ما اتصرف معها اي تصرف اجيتك اختك متفقة مع ياسر يوقع مرتي ومتفقه مع دكتورة توقعني .... وانا اليوم كنت راح اخسر شغلي سببها وكانت راح تسبب بتوقيف هند عن تدريبها .... وقت عرفت عجزة اتصرف معها اختك عندك وانت تصرف معها .... ولا تنسى اني اجيتك وكلتك فيها لاني بعد هيك ما حدا راح يرحمها من مني .
ابو مراد : كيف يعني تتفق
مراد :. اجاوب أنا ولا انتي
اليسا : انت عن شو بتحكي اخي ابنك بكذب هاي البنت اكلت كل عقلو
مراد : اي والله انك صادقه اخذت كل عقلي لدرجة هيني بحكمو قبل ما اكسرو لراسك .... ابي أنا بدي اروح وزي ما طلبت منك بتفهم اختك تطلع من حياتي لاخربها حياتها كلها واقلبها لجحيم
أم مراد : مراد استني ابني
مراد : امي بكرة بشوفك .. سلام
أم مراد : الله معك
ابو مراد : ....
اليسا : اخي لا تطلع فيه هيك انا ما عملت شي
ابو مراد : كيف ما عملتي انتي بتعرفي مراد ما بكذب وهاي لأول مرة بشوف ابني بهاي الحالة اسمعيني كتير منيح بتبعدي عن طريقة .... وخلي مبسوط مع مرتو. وانتي التهي بحياتك
اليسا : مبسوط هلا هيك صار الكلام
ابو مراد بعصبية وصوت عالي : اه هيك ولا انتي شو بتفكري اني ممكن اوقف بوجه سعادة ابني .... انا يمكن في البداية كنت ضدد علاقتهم بس البنت بتحبو وهو بحبها وخلص خليها. يحاول يتفاهمو لحالهم .... احنا واجبنى. اتجاه النصيحة وهو أخذها اخذها ما بدو حياتو وهو حر فيها .......وانا هيني بنبهك حركاتك لتفرقي بينهم بتنسيها. لتشوفي وجهي الثاني. وانتي بتعرفي كتير منيح .....روحي بدل ما انتي قاعدة بتفرقي بين ابني ومرتو حاولي رجعي جوزك الك بدل ما انتي طفشتي من. تكبرك وغيورك .... يا اليسا لا تفكري المال والغرور همه الي بعملو الانسان شوفي هند ما في بينكم غير كم سنة ... وقدرت تكمل درستها بنفسها. ... وتوقع مراد بحبها وصلتو لمرحلة أتحدا الكل كرمالها ..... وهي ما لقت انسان يساعدها زيك .... وانتي شوفي اديش عندك مال وامكانيات تكوني اسعد إنسانة بس للاسف انتي مش سعيدة لدرجة حاولتي تخربي سعادة ابن اخوكي ..... هاد كلو يا اختي منك انتي تواضعي وعيش حياتك بطريقة الصح واشلحي هاد توب ولاد العز لانو بيوم بروح ابني مستقبلك .... وروحي لجوزك وحاولي معو من جديد لانك انتي اكتر وحدة بتعرفي انو بستحق المحاولة وهو ما بعد إلا من ايدك
أم مراد وهي تحضن اليسا : خلص بكفي لا تبكي ووهو بحكي هيك مشانك انتي بنتنى. وبدنا نشوفك سعيدة.
اليسا :. ...
ابو مراد : حطي عقلك براسك وقرري شو بدك تعملي.... واهم شي تبعدي عن مراد
_____
هند : مراد رجعت
مراد : اه حبيبتي هاد أنا
هند : وين روحت
مراد : روحت عند اهلي
هند : مشان عمتك
مراد : اه حكيت مع أبي يتفاهم معها .....بتعرفي لأنها اول عن اخر عمتي عجزت اخذ حقي وحقك منها
هند : ربنا. موجود وما بروح حق انسان. وانت خلص لا ضلك زعلان قصة وراحت المهم انهم انكشفو
مراد : حكتيلي انكشفو. ....
هند : اه
مراد : بس منيح الي انكشفو لاشوف شي عمري ما توقعتو
هند : شو قصدك
مراد : قصدي عن البنت المجنونة الي بحبها لما تحولت لوحدة ما بعرفها وحدة بتعرف تحب ودافع عن حبيبها وبتوثق فيه وما خجلت من مشاعرها واجهت الكل فيها كانت مفترسة بكل معنى الكلمة
هند : أنا مفترسة
مراد : اه تخيلي هند وهي مفترسة يا بنت كنتي بدك توكليها للحظة
هند : لا تزودها عادي يعني أنا بس كنت احكي
مراد : انتي كنتي غيرانة على حبيبك وقتها تحولتي لمفترسة
هند : على فكرة ..... بتحاول لمجرمة اذا ثاني مرة بتسمح لوحدة تقرب منك غيري
مراد : غيرك
هند : اه مش انا مرتك ما في ولا وحدة الها الحق فيك غيري
مراد : اووووو نيالك يا مراد واخيرا هند وقعت واعترفت بغيرتها لا وكمان بتتهدد
❤32
هند : مراد انت كتير غليظ وانا ما بحبك
مراد : بس انا بحبك وبعرف انك بتحبيني وبعدين تعالي لهون لاشوف شو هاي غليظ
هند : مراد بس زناخه
مراد : وزناخة ولك شو الألفاظ. انتي متزوج دكتور استحي
هند : والله حبيبي انت دكتور برا مش عندي هون أنا بنادي زي ما بدي وانت هون جوزي وبس
مراد بضحكه جذابة:......
هند : وليش بتضحك وهيك بتطلع
مراد :. انتي كيف هيك بتتغير بسرعة
هند : وقت بشوف حبك غصب بدي اتغير
مراد : .......
هند : اه صح نسيت أسألك
مراد : بسم الله لمستيني. شو تذكرتي
هند : هلا جد الدكتور. وقف مايا وياسر عن الشغل في المشفى
مراد : هلا طلعتي من كل أم الرومانسية لهاد السؤال
هند : رومانسية هههه..... هلا جاوب.
مراد : اه وقفهم الدكتور سامي ما عندو تعاطف مع أي شخص وهو حازم في قرارتو عندو اهم شي سمعت المشفى وما بسمح لاي حدا يتعد القوانين. ....
هند : اي وهمه بستاهلو .... قولتك هلا شو شعورهم وهمه كانو بدهم احنا الي نطلع من المشفى قامت انقلبت القصة عليهم وهمه الي طلعو .
مراد : هلا انتي اكيد هند
هند : ااه ليش يعني مستغرب
مراد : شمتانة
هند : لا والله بس ..... الي كانو بدهم يعملو فيه شغلة كبيرة ولولا لطف ربنا كان هلا سمعتي في الارض .... وقت تحس في ظلم بدو يوقع عليك. شعور طبيعي. تحس بفرحة صغيرة وقت تشوف السحر انقلب على الساحر
مراد : اكيد. وهمه اخذو جزائهم ..... وهلا خلصتي أسأله
هند بضحكه بخباثة :. اه خلص وبدي نحضر فلم بستنى من اسبوع سوا
مراد : فلم
هند : اه يلا تعالي اكيد بدأ وحنا بنحكي
مراد :, اذا أنا انجلط اكيد منك
هند :. اي تعالي وخلص حكي
مراد : ولك وين روحتي
هند : يلا يلا جيت امسك عني
مراد : شو هاد كلو
هند : شو بدي اتسلى ....
مراد : بكل هدول
هند : اه ولسا كنت بدي اعمل عشا قلت ما بلحق .....مراد لا تطلع هيك كلهم كم صحن بوشار وشيبس وشوكلاتة وكولا
مراد : بس
هند : اه وبس ... وسع قعدني بحضنك
مراد : بحضني أنا
هند : اه. يلا بدا بدا الفلم
مراد يفتح ايدو ويضمها : ..... انتي إنسانة بجد غريبة. في تصرفات صغيرة بدخلي سعادة على قلبي
هند : مراد
مراد : قلبي
هند : انا بحبك وبحبك من كل قلبي.
مراد : شو حكيتي
هند : حبيتك وما بدي اعيش ولا لحظة من دونك
مراد : ....
هند : مبارح وقت بكيت ونمت وانا ببكي بتعرف شو السبب
مراد والفرحة بعيونه : شو
هند : خفت اخسرك خفت نفترق .... بس في شي جواتي اكدلي انك انت انظف من انك تخوني
مراد يضمها لحضنو :. ..... اخخ منك
هند : مراد مراد صح نسيت كمان احكيلك شغلة
مراد : ههههههههههه شو نسيتي احكي لشوف
هند : بدي منك طلب صغير
مراد :, اطلبي
هند :. بدي بعد ثلاث سنوات ونص وقت اتخرج وأخذت شهادت الدكتورة تكون معي وماسك أيدي وتشاركني فرحتي
مراد : اكيد يا قلبي انا معك لاخر يوم بحياتنا
هند ترجع لحضنه : وهلا بدي. احضر خلص ما في كلام
مراد مبتسم ويلعب بشعرها : طيب سكتت
الحياة رافضة تعطيني السعادة وقت عشتها مع زوجي اخذت مني رضى امي وقلبت كل حياتي لجحيم وقت عرف الحقيقة .... وبيوم وليلة نسيت اني بنتها .....كيف تحولت من احن قلب ل اقسى قلب بالعالم . .
مراد : هند يلا قومي. راح تتاخري على حفلتك
هند : اتركني ما بدي اروح
مراد : كيف ما بدك هو على كيفك ... الك سنين بتستني بهاد اليوم
هند : يا عمي ما بدي اروح ما الك عندي
مراد : رجعنا ل هند الجكرة بحكيلك قومي
هند تقف بعصبية : ما بدي ما دخلك ومرق هاد اليوم احسلك
مراد : شو شايفك بتهددي
هند : اه هيك شي
مراد : اللهم جيبك يا طولت البال .... خليكي هون ماشي خلي عنادك يفيدك
هند : ماشي يلا روح
مراد : اي بروح ... نكدية
_
بعد سنوات طويلة كنت بستنى هاد اليوم بفارغ الصبر يوم ما اتخرج من كلية الطب .... بس ما كنت بدي اياها لحالي بدي اغلى إنسانة على قلبي تحضرو معي .... . بس للاسف وكمان هاي الفرحة مكتوب علي ما اعيشها .
__
قبل ست شهور
مراد : انتي ليش كل ما بصير شي بترجعي تفتحي الماضي أنا شو ذنبي غلطت واعتذرت. وهيني بحاول بكل جهدي احكي معها بس هي معندة شو اعملك لترتاحي
هند : لا تعملي شي بس تركني بحالي
مراد : هند حبيبتي لا تقلبي حياتنا لجحيم
هند : حياتنا نقلبت منك. .... ولا ليش حياتنا حياتي انا وبس
مراد : ......
_
قبل سنة ونص
صابرين : هند ليش هيك عملتي أنا بشو قصرة معك لترجعيلو أنا عمري حرمتك من شي احكي انطقي
هند بدموع منهارة : ماما أنا اسفة بس وقت تسكرت الدنيا ما لقيت غيرو
صابرين : مدام هيك روحي لعندو. ولا ترجع تدخلي على بيتي
هند : ماما الله يخليكي لا تعملي هيك
صابرين بجبروت : هند روحي من هون انتي من يوم ما روحتي للي رماكم وانتو قطع لحم وما سأل عنكم لتفرجي اني كل تعبي معكم راح على فاضي يلا اطلعي من بيتي
مراد : مرت عمي ممكن تهدي لنحكي
صابرين. : خذ مرتك وروحو من هون .......
مواقف صعبة....... لم أعلم حكمتو لليوم.
مراد : بس انا بحبك وبعرف انك بتحبيني وبعدين تعالي لهون لاشوف شو هاي غليظ
هند : مراد بس زناخه
مراد : وزناخة ولك شو الألفاظ. انتي متزوج دكتور استحي
هند : والله حبيبي انت دكتور برا مش عندي هون أنا بنادي زي ما بدي وانت هون جوزي وبس
مراد بضحكه جذابة:......
هند : وليش بتضحك وهيك بتطلع
مراد :. انتي كيف هيك بتتغير بسرعة
هند : وقت بشوف حبك غصب بدي اتغير
مراد : .......
هند : اه صح نسيت أسألك
مراد : بسم الله لمستيني. شو تذكرتي
هند : هلا جد الدكتور. وقف مايا وياسر عن الشغل في المشفى
مراد : هلا طلعتي من كل أم الرومانسية لهاد السؤال
هند : رومانسية هههه..... هلا جاوب.
مراد : اه وقفهم الدكتور سامي ما عندو تعاطف مع أي شخص وهو حازم في قرارتو عندو اهم شي سمعت المشفى وما بسمح لاي حدا يتعد القوانين. ....
هند : اي وهمه بستاهلو .... قولتك هلا شو شعورهم وهمه كانو بدهم احنا الي نطلع من المشفى قامت انقلبت القصة عليهم وهمه الي طلعو .
مراد : هلا انتي اكيد هند
هند : ااه ليش يعني مستغرب
مراد : شمتانة
هند : لا والله بس ..... الي كانو بدهم يعملو فيه شغلة كبيرة ولولا لطف ربنا كان هلا سمعتي في الارض .... وقت تحس في ظلم بدو يوقع عليك. شعور طبيعي. تحس بفرحة صغيرة وقت تشوف السحر انقلب على الساحر
مراد : اكيد. وهمه اخذو جزائهم ..... وهلا خلصتي أسأله
هند بضحكه بخباثة :. اه خلص وبدي نحضر فلم بستنى من اسبوع سوا
مراد : فلم
هند : اه يلا تعالي اكيد بدأ وحنا بنحكي
مراد :, اذا أنا انجلط اكيد منك
هند :. اي تعالي وخلص حكي
مراد : ولك وين روحتي
هند : يلا يلا جيت امسك عني
مراد : شو هاد كلو
هند : شو بدي اتسلى ....
مراد : بكل هدول
هند : اه ولسا كنت بدي اعمل عشا قلت ما بلحق .....مراد لا تطلع هيك كلهم كم صحن بوشار وشيبس وشوكلاتة وكولا
مراد : بس
هند : اه وبس ... وسع قعدني بحضنك
مراد : بحضني أنا
هند : اه. يلا بدا بدا الفلم
مراد يفتح ايدو ويضمها : ..... انتي إنسانة بجد غريبة. في تصرفات صغيرة بدخلي سعادة على قلبي
هند : مراد
مراد : قلبي
هند : انا بحبك وبحبك من كل قلبي.
مراد : شو حكيتي
هند : حبيتك وما بدي اعيش ولا لحظة من دونك
مراد : ....
هند : مبارح وقت بكيت ونمت وانا ببكي بتعرف شو السبب
مراد والفرحة بعيونه : شو
هند : خفت اخسرك خفت نفترق .... بس في شي جواتي اكدلي انك انت انظف من انك تخوني
مراد يضمها لحضنو :. ..... اخخ منك
هند : مراد مراد صح نسيت كمان احكيلك شغلة
مراد : ههههههههههه شو نسيتي احكي لشوف
هند : بدي منك طلب صغير
مراد :, اطلبي
هند :. بدي بعد ثلاث سنوات ونص وقت اتخرج وأخذت شهادت الدكتورة تكون معي وماسك أيدي وتشاركني فرحتي
مراد : اكيد يا قلبي انا معك لاخر يوم بحياتنا
هند ترجع لحضنه : وهلا بدي. احضر خلص ما في كلام
مراد مبتسم ويلعب بشعرها : طيب سكتت
الحياة رافضة تعطيني السعادة وقت عشتها مع زوجي اخذت مني رضى امي وقلبت كل حياتي لجحيم وقت عرف الحقيقة .... وبيوم وليلة نسيت اني بنتها .....كيف تحولت من احن قلب ل اقسى قلب بالعالم . .
مراد : هند يلا قومي. راح تتاخري على حفلتك
هند : اتركني ما بدي اروح
مراد : كيف ما بدك هو على كيفك ... الك سنين بتستني بهاد اليوم
هند : يا عمي ما بدي اروح ما الك عندي
مراد : رجعنا ل هند الجكرة بحكيلك قومي
هند تقف بعصبية : ما بدي ما دخلك ومرق هاد اليوم احسلك
مراد : شو شايفك بتهددي
هند : اه هيك شي
مراد : اللهم جيبك يا طولت البال .... خليكي هون ماشي خلي عنادك يفيدك
هند : ماشي يلا روح
مراد : اي بروح ... نكدية
_
بعد سنوات طويلة كنت بستنى هاد اليوم بفارغ الصبر يوم ما اتخرج من كلية الطب .... بس ما كنت بدي اياها لحالي بدي اغلى إنسانة على قلبي تحضرو معي .... . بس للاسف وكمان هاي الفرحة مكتوب علي ما اعيشها .
__
قبل ست شهور
مراد : انتي ليش كل ما بصير شي بترجعي تفتحي الماضي أنا شو ذنبي غلطت واعتذرت. وهيني بحاول بكل جهدي احكي معها بس هي معندة شو اعملك لترتاحي
هند : لا تعملي شي بس تركني بحالي
مراد : هند حبيبتي لا تقلبي حياتنا لجحيم
هند : حياتنا نقلبت منك. .... ولا ليش حياتنا حياتي انا وبس
مراد : ......
_
قبل سنة ونص
صابرين : هند ليش هيك عملتي أنا بشو قصرة معك لترجعيلو أنا عمري حرمتك من شي احكي انطقي
هند بدموع منهارة : ماما أنا اسفة بس وقت تسكرت الدنيا ما لقيت غيرو
صابرين : مدام هيك روحي لعندو. ولا ترجع تدخلي على بيتي
هند : ماما الله يخليكي لا تعملي هيك
صابرين بجبروت : هند روحي من هون انتي من يوم ما روحتي للي رماكم وانتو قطع لحم وما سأل عنكم لتفرجي اني كل تعبي معكم راح على فاضي يلا اطلعي من بيتي
مراد : مرت عمي ممكن تهدي لنحكي
صابرين. : خذ مرتك وروحو من هون .......
مواقف صعبة....... لم أعلم حكمتو لليوم.
❤36👍2
اسيل : خلص روحي وبس تهدى وتطلع من الغرفة بحكي معها وبرن عليكي تيجي
هند : اسيل أنا ما بقدر اعيش من دون ماما ما بتخيل يجي يوم وما اسمع صوتها الله يوفقك تحكي معها وتخليها تفهمني
اسيل : اكيد حبيبتي راح احكي بس انتي هلأ روحي مع جوزك
هند : طول وامي رافضة تسامحني أنا ما الي زوج
مراد يمسك أيدها : شو يعني هاد الكلام
هند : الي سمعتو ابعد عني
_
..
فلاش باك ليوم الي قررت اكسب كرامتي وغلطت غلطت عمري
... :. انتي
هند : بابا موجود
.. : هلأ تذكرتي انو الكل اب
هند : ما دخلك بدي اشوفه
.. : انتي انتي عمرك ما بتتغيري .... تفضلي هيو بالصالون
.....
هند : مساء الخير
ابو هند بخضة : هند ... شو في ليش اجيتي
هند : ليش ممنوع اجي
ابو هند : لا بس هاي اول مرة بتيجي من سنين
هند : بدي اياك بموضوع خاص
ابو هند : طيب تعالي
مرت ابوها : ولشو الخاص
هند : ...
ابو هند : امشي
___
ابو هند :. شو في احكي
هند : أنا ترددت كتير قبل ما اجي لعندك بس انت ابي وانا ما الي غيرك
ابو هند : شو صاير معك
هند :. بدي مصاري
ابو هند : لشو
هند : ....
ابو هند : مش قصدي بس اديش بدك وليش
كانت لأول مرة من ١٥ سنة بطلب منو طلب وخصوصآ مال. ..... صعبت علي نفسي بس كنت بدي اثبت لمراد انو ما بقدر يكسرني .... وما كنت بعرف اني بكسر امي بهاد الطلب ......ابي ما رفض بس تردد وانا اتفقت مع ارجع المبلغ باسرع وقت. وطبعا ما قبل يعطيني غير وقت خبرتو كل القصة ...... يمكن تسألو. حالكم معقول في هيك اب. .... اه للاسف في. وابي نوذج من هيك اباهات بهمهم نفسهم وبس ...... وبتسألو حالكم كيف هند قبلت تتنازل وتطلب منو هيك طلب ؟. انا اليوم ما بعرف كيف هيك صار. ولا ليش
_____
العودة
مراد : شو عاجبتك النومة
هند : وبعدين معك انت مش روحت ليش رجعت .
مراد :. حبيبتي خلص
هند : مراد اتركني براحتي أنا مش حابة نتزاعل خلص ما بدي
مراد : ما بتركك بهيك يوم. ..... انا والله روحت وحكيت معها. بس هي
هند : هي لو بدها تسامحني وتحكي معي كان حكت من زمان بس هي نسيتني وقلبها تحول لحجر ما بعرف مين وين جابت كل قساوت القلب هاي
مراد : معلش حبيبتي انتي ما بتعرفي شو بقلبها
هند بدمع بعيونها :. ..... سنة ونص ما حكت معي نطف قلبي عليها
مراد :. ....
هند : خلص روح على شغلك أنا ما بدي شي
مراد : قومي ما راح اتركك تستسلمي
هند بصراخ من وجعها المدفون : مراددددد روح من عندي حكتلك ما بدي اروح لمكان ..... أنا وقت بدي اخذ شهادتي بدي تكون معي وهي ما بدها ..... وانا ما بدي الشهادة اذا خسرت امي .
مراد ويمسح بطرف اصبعو دمعتها : وانا بوعدك اجيبها بس انتي قومي. ولا ضيعي اجمل يوم بحياتك .
هند :. ما راح تيجي لا تحاول
مراد : شوفي بس هاي المرة اوثقي فيه وانا ما جبتها بوعدك اتركك براحتك وما ارجع ادخل هاي الغرفة
هند : .....
مراد :. ....
هند : ....
مراد : شو قررتي
هند بتمسح دمعتها : طيب
مراد : طيب هاتي ايدك وقومي يلا
___
( خف يا تعب شوي علي اليوم بدي قوتي ......من فترة ومعي حاله من الارهاق الشديد. والصداع والدوخه ..... وقبل يومين قررت اروح على الدكتور..... وكانت عندو الصدمة خبرني خبر ما توقعتو .... بس اخذت وعد على نفسي ما أخبر مراد فيه بالوقت الحالي.... وتركتها للايام ..))
_____
صابرين : اسيل من على الباب
مراد : هاد أنا
صابرين : مراد .... خير في شي
مراد : هيك على الباب
صابرين : تفضل
مراد : يزيد فضلك .....
مراد : كيفك
صابرين : الحمد لله. ... في بتمك كلام احكي
مراد : بتعرفي شو اليوم
صابرين : شو
مراد : اليوم حفلة تخرج هند من كلية الطب وهي رافضة تروح وتحضر لانك مش معها
صابرين : .....
مراد : بنتك كل حياتها توقفت من يوم ما زعلتي منها ...... هند القوية العنيدة راحت...... تحولت لبنت حزينة الدمعة ما بتفارق عيونها .. ومع أنها بتخبيها عني بس بكفي وقت تنام واسمع صوت بكاها بحرقة قلب لا تقسي قلبك لهاي الدرجة هي ما الها غيرك ... ولا تعاقبيها على غلطة أنا سببها ... لو سمحتي انسي الماضي انتي بتعاقيبها على شي من اربع سنوات .... وهي ما غلطت وقت طلبت من ابوها....... اول عن اخر هو ابوها ومجبرو فيها ..... كرهك الو هي ما اله ذنب في واذا بدك الحقيقية انتي الي ظلمتي هند طول هاي الفترة من طفولتها وهي شايفة كرهك الو وكرهك للرجال ونقلتي هاد الكره الها... لا تفكري اني مش فاهم السبب ليش لليوم مصرة على الدرسة ولو بتحدا الدنيا كلها المهم عندها تثبت ذاتها. .... وانتي الي ما بتعرفي مش لأنها هند بدها هيك ...... لا هند بدها تفرجيكي. مين هي هند بنت صابرين ولوين وصلت وأنها وصلت لمكان ما احتاجت ولا انسان ... وهاد النجاح أنا بفتخر فيه بس ما يكون على حساب حياتها وخوفها من اني اتركها بيوم ...... هند كانت بحاجتك طلعيها من هاد الخوف والتوتر ....
هند : اسيل أنا ما بقدر اعيش من دون ماما ما بتخيل يجي يوم وما اسمع صوتها الله يوفقك تحكي معها وتخليها تفهمني
اسيل : اكيد حبيبتي راح احكي بس انتي هلأ روحي مع جوزك
هند : طول وامي رافضة تسامحني أنا ما الي زوج
مراد يمسك أيدها : شو يعني هاد الكلام
هند : الي سمعتو ابعد عني
_
..
فلاش باك ليوم الي قررت اكسب كرامتي وغلطت غلطت عمري
... :. انتي
هند : بابا موجود
.. : هلأ تذكرتي انو الكل اب
هند : ما دخلك بدي اشوفه
.. : انتي انتي عمرك ما بتتغيري .... تفضلي هيو بالصالون
.....
هند : مساء الخير
ابو هند بخضة : هند ... شو في ليش اجيتي
هند : ليش ممنوع اجي
ابو هند : لا بس هاي اول مرة بتيجي من سنين
هند : بدي اياك بموضوع خاص
ابو هند : طيب تعالي
مرت ابوها : ولشو الخاص
هند : ...
ابو هند : امشي
___
ابو هند :. شو في احكي
هند : أنا ترددت كتير قبل ما اجي لعندك بس انت ابي وانا ما الي غيرك
ابو هند : شو صاير معك
هند :. بدي مصاري
ابو هند : لشو
هند : ....
ابو هند : مش قصدي بس اديش بدك وليش
كانت لأول مرة من ١٥ سنة بطلب منو طلب وخصوصآ مال. ..... صعبت علي نفسي بس كنت بدي اثبت لمراد انو ما بقدر يكسرني .... وما كنت بعرف اني بكسر امي بهاد الطلب ......ابي ما رفض بس تردد وانا اتفقت مع ارجع المبلغ باسرع وقت. وطبعا ما قبل يعطيني غير وقت خبرتو كل القصة ...... يمكن تسألو. حالكم معقول في هيك اب. .... اه للاسف في. وابي نوذج من هيك اباهات بهمهم نفسهم وبس ...... وبتسألو حالكم كيف هند قبلت تتنازل وتطلب منو هيك طلب ؟. انا اليوم ما بعرف كيف هيك صار. ولا ليش
_____
العودة
مراد : شو عاجبتك النومة
هند : وبعدين معك انت مش روحت ليش رجعت .
مراد :. حبيبتي خلص
هند : مراد اتركني براحتي أنا مش حابة نتزاعل خلص ما بدي
مراد : ما بتركك بهيك يوم. ..... انا والله روحت وحكيت معها. بس هي
هند : هي لو بدها تسامحني وتحكي معي كان حكت من زمان بس هي نسيتني وقلبها تحول لحجر ما بعرف مين وين جابت كل قساوت القلب هاي
مراد : معلش حبيبتي انتي ما بتعرفي شو بقلبها
هند بدمع بعيونها :. ..... سنة ونص ما حكت معي نطف قلبي عليها
مراد :. ....
هند : خلص روح على شغلك أنا ما بدي شي
مراد : قومي ما راح اتركك تستسلمي
هند بصراخ من وجعها المدفون : مراددددد روح من عندي حكتلك ما بدي اروح لمكان ..... أنا وقت بدي اخذ شهادتي بدي تكون معي وهي ما بدها ..... وانا ما بدي الشهادة اذا خسرت امي .
مراد ويمسح بطرف اصبعو دمعتها : وانا بوعدك اجيبها بس انتي قومي. ولا ضيعي اجمل يوم بحياتك .
هند :. ما راح تيجي لا تحاول
مراد : شوفي بس هاي المرة اوثقي فيه وانا ما جبتها بوعدك اتركك براحتك وما ارجع ادخل هاي الغرفة
هند : .....
مراد :. ....
هند : ....
مراد : شو قررتي
هند بتمسح دمعتها : طيب
مراد : طيب هاتي ايدك وقومي يلا
___
( خف يا تعب شوي علي اليوم بدي قوتي ......من فترة ومعي حاله من الارهاق الشديد. والصداع والدوخه ..... وقبل يومين قررت اروح على الدكتور..... وكانت عندو الصدمة خبرني خبر ما توقعتو .... بس اخذت وعد على نفسي ما أخبر مراد فيه بالوقت الحالي.... وتركتها للايام ..))
_____
صابرين : اسيل من على الباب
مراد : هاد أنا
صابرين : مراد .... خير في شي
مراد : هيك على الباب
صابرين : تفضل
مراد : يزيد فضلك .....
مراد : كيفك
صابرين : الحمد لله. ... في بتمك كلام احكي
مراد : بتعرفي شو اليوم
صابرين : شو
مراد : اليوم حفلة تخرج هند من كلية الطب وهي رافضة تروح وتحضر لانك مش معها
صابرين : .....
مراد : بنتك كل حياتها توقفت من يوم ما زعلتي منها ...... هند القوية العنيدة راحت...... تحولت لبنت حزينة الدمعة ما بتفارق عيونها .. ومع أنها بتخبيها عني بس بكفي وقت تنام واسمع صوت بكاها بحرقة قلب لا تقسي قلبك لهاي الدرجة هي ما الها غيرك ... ولا تعاقبيها على غلطة أنا سببها ... لو سمحتي انسي الماضي انتي بتعاقيبها على شي من اربع سنوات .... وهي ما غلطت وقت طلبت من ابوها....... اول عن اخر هو ابوها ومجبرو فيها ..... كرهك الو هي ما اله ذنب في واذا بدك الحقيقية انتي الي ظلمتي هند طول هاي الفترة من طفولتها وهي شايفة كرهك الو وكرهك للرجال ونقلتي هاد الكره الها... لا تفكري اني مش فاهم السبب ليش لليوم مصرة على الدرسة ولو بتحدا الدنيا كلها المهم عندها تثبت ذاتها. .... وانتي الي ما بتعرفي مش لأنها هند بدها هيك ...... لا هند بدها تفرجيكي. مين هي هند بنت صابرين ولوين وصلت وأنها وصلت لمكان ما احتاجت ولا انسان ... وهاد النجاح أنا بفتخر فيه بس ما يكون على حساب حياتها وخوفها من اني اتركها بيوم ...... هند كانت بحاجتك طلعيها من هاد الخوف والتوتر ....
❤43👍1🔥1
أنا من يوم عرفت بنتك وهي خايفة اتركها بيوم وبدها دايما تفرجيني اني شي مش أساسي بحياتي وانا عملت كل الي يطلع بيدي لاثبتلها اني انا سندها وحمايتها وأنها بتقدر تعتمد علي باي شي وبدك الصراحة نفسي قبل ما تستلم شهادتها اليوم. اشوف بعيونها هاي الثقه .... ويمك
❤13
انام © 69 69 © .
ظ(/. بيبانا :
اق
20)
١.أاء. وم #الللكل
الثقه .... ويمكن هاي النظرة بتوقف عليكي. 00
أنا وعدتها ما اجي من دونك .... لا تحطميها
بكفي الي عاشتو اعطيها..؟ فرصة تعيش حياة
طبيعية ... معي وجمبي
صابرين والدموع تتجمع بعيونها لكن محاوله
تخفي نزولها : انت قصدك انو انا السبب انها
مراد : اه انتي بس من ذون ما تقصدي. ..
2
' قويتي مزبوط بس كانت كل هاي القوة ..
| داخلها ضعف ع كبير ومن هاد الضعف زرعتي
بهند قوة وكره للرجال ... عملتي عندها عقده
انها بيوم ممكن تتزوج انسان والارم
انتي الك دور كبير اليوم 2
حق بعد كل هاد الوجع الي عاشتو بحياتها
تشوف بعيونك فخرك فيها. انها وصلت للي
بدك اياها .... بدها تشوف امها الي قست قلبها
عليها لأنها بنظرها غلطت .... فخوره فيها انها
هند بنتث صابرين وصلت بمجهودها. وصارت
وخلصنا بنتك على قد ما هي عنيدة وبدها
ضلها رافعه رأسها وراسك. لليوم بتشتغل عندي
ظ(/. بيبانا :
اق
20)
١.أاء. وم #الللكل
الثقه .... ويمكن هاي النظرة بتوقف عليكي. 00
أنا وعدتها ما اجي من دونك .... لا تحطميها
بكفي الي عاشتو اعطيها..؟ فرصة تعيش حياة
طبيعية ... معي وجمبي
صابرين والدموع تتجمع بعيونها لكن محاوله
تخفي نزولها : انت قصدك انو انا السبب انها
مراد : اه انتي بس من ذون ما تقصدي. ..
2
' قويتي مزبوط بس كانت كل هاي القوة ..
| داخلها ضعف ع كبير ومن هاد الضعف زرعتي
بهند قوة وكره للرجال ... عملتي عندها عقده
انها بيوم ممكن تتزوج انسان والارم
انتي الك دور كبير اليوم 2
حق بعد كل هاد الوجع الي عاشتو بحياتها
تشوف بعيونك فخرك فيها. انها وصلت للي
بدك اياها .... بدها تشوف امها الي قست قلبها
عليها لأنها بنظرها غلطت .... فخوره فيها انها
هند بنتث صابرين وصلت بمجهودها. وصارت
وخلصنا بنتك على قد ما هي عنيدة وبدها
ضلها رافعه رأسها وراسك. لليوم بتشتغل عندي
❤18
/1زام © © © © ٠. 5 إل ألو وى الكل
د 1 :
وانا جوزها بتشتفا عندي موظفة بس مشان
ب ..... مع أني وعدتها أوقف 55
وما اخلي الحمل يوقف درستها وشغله بس
رفضت .... مش لأنها ما نفسها لا لأنها بدها
توصل لكلمة دكتورة من مجهودها ل اخر
نفس ....وبعد كل هاد بنتك ما الها حق تفرحيلها
بهاد اليوم
صابرين : ا
٠ مراد : بتعرفي من اول يوم شفتها فيه كنت
, بسأل حالي أنا ليش متحمل عنادها وعصبيتها
وطولت لسانها بس لاني وصلت إلي جواها
وفهمتها ولاني فهمتها بدي اتوسل الك لا تتركيها
اليوم
ولاء : هند فيكي شي
هند بنظرها على القاعة من بعيد : لا
ولاء : جوزك وصل
هند بنبرة حزن : ما بعرف
د 1 :
وانا جوزها بتشتفا عندي موظفة بس مشان
ب ..... مع أني وعدتها أوقف 55
وما اخلي الحمل يوقف درستها وشغله بس
رفضت .... مش لأنها ما نفسها لا لأنها بدها
توصل لكلمة دكتورة من مجهودها ل اخر
نفس ....وبعد كل هاد بنتك ما الها حق تفرحيلها
بهاد اليوم
صابرين : ا
٠ مراد : بتعرفي من اول يوم شفتها فيه كنت
, بسأل حالي أنا ليش متحمل عنادها وعصبيتها
وطولت لسانها بس لاني وصلت إلي جواها
وفهمتها ولاني فهمتها بدي اتوسل الك لا تتركيها
اليوم
ولاء : هند فيكي شي
هند بنظرها على القاعة من بعيد : لا
ولاء : جوزك وصل
هند بنبرة حزن : ما بعرف
❤10👍1
٠. © © © © “انام
د )5 بيبانا :
ولاء : واهلك
5
«
9
0
هند : حكتلك ما بعرف
ولاء : بص
هند :. لا تزعلي بس انا متوترة شوي
والطالاب قعدو في مكانهم
| يجيبها ..ليش وثقت بكلامو وجيت ...) :
6 اند مع
هند : أه اه معك. يلا
ولاء :. هند دورك بناديى أاسمك
هند تتلفت يمين وشمال وعيونها على الباب :
أنا
ولاء : اه انتي يلا
د )5 بيبانا :
ولاء : واهلك
5
«
9
0
هند : حكتلك ما بعرف
ولاء : بص
هند :. لا تزعلي بس انا متوترة شوي
والطالاب قعدو في مكانهم
| يجيبها ..ليش وثقت بكلامو وجيت ...) :
6 اند مع
هند : أه اه معك. يلا
ولاء :. هند دورك بناديى أاسمك
هند تتلفت يمين وشمال وعيونها على الباب :
أنا
ولاء : اه انتي يلا
❤10
/اازاا م © © ©© ©© . 25 المااه 0 221
د د :
خطوات متردده تعكس حزن كليبي .... خطوة
يوم ما شفت دموعها لأول مرة بعد ما بابا
تركها ..... وخطوة مع الدمعة الثانية. .. وقت
وعدتها تشوف هاد اليوم. ... واعوضلها عن
كل الأسى الي عاشتو ..... وحظوة .... تنزل
الدمعة الثالفه على ذكرياتي مع مراد. 0
والرابعة على الي ببطني .... لاني كنت حابة
هاد اليوم .... فرحتي ....والخبر يكون
م
هند بعدم تفكير تركض بسرعة بفرح وتنزل
درج القئصة نتصل لحضن أمها : هاما ماما ....
انتي خلص سامحتيني صح ما راح ترجعي
رك 0١١ ردي ها بذك ترك
( تبااا لمعشوقتي قشعرت بدني بكلامها ....
وهي تركض ونطقها بكلمة ماما .... حركة كل
مشاعري. .... ومشاعر الحضرة واولهم ... ولدتها
د د :
خطوات متردده تعكس حزن كليبي .... خطوة
يوم ما شفت دموعها لأول مرة بعد ما بابا
تركها ..... وخطوة مع الدمعة الثانية. .. وقت
وعدتها تشوف هاد اليوم. ... واعوضلها عن
كل الأسى الي عاشتو ..... وحظوة .... تنزل
الدمعة الثالفه على ذكرياتي مع مراد. 0
والرابعة على الي ببطني .... لاني كنت حابة
هاد اليوم .... فرحتي ....والخبر يكون
م
هند بعدم تفكير تركض بسرعة بفرح وتنزل
درج القئصة نتصل لحضن أمها : هاما ماما ....
انتي خلص سامحتيني صح ما راح ترجعي
رك 0١١ ردي ها بذك ترك
( تبااا لمعشوقتي قشعرت بدني بكلامها ....
وهي تركض ونطقها بكلمة ماما .... حركة كل
مشاعري. .... ومشاعر الحضرة واولهم ... ولدتها
❤17🔥1
الكل ١ آم جلك ١ خلك 5 هذ ما عاذ فق
زعل ولا بعد
هند تمسح دمعتها وتقبل ايد امها :اسفة ما كان
قصدي ازعلك
صابرين لتمسح دموع هند وتقبل جبينها : أنا
الي اسفة .... دخلت بحقدي عليه وانتي ما الك
ا دك ا متحي ذا بي
| اسيل : مالكم قلبتوها دراما وانا ما بدك تسلمي
| هند بضحكه طفولية : اكيد يا ذراما
مراد من الخلف : مبروك يا جوهرتي
هند : مراد .... الله يبارك فيك
مراد يقرب منها خطوة : شو يا دكتورة ما بدك
<َ
هند بضحكه : أنا
مراد : لا أنا
هند تقرب منو خطوة وتنسى العالم : لا كلمة
شكرا راح توفيك حقك ولا بحبك ولا أسفة ولا
زعل ولا بعد
هند تمسح دمعتها وتقبل ايد امها :اسفة ما كان
قصدي ازعلك
صابرين لتمسح دموع هند وتقبل جبينها : أنا
الي اسفة .... دخلت بحقدي عليه وانتي ما الك
ا دك ا متحي ذا بي
| اسيل : مالكم قلبتوها دراما وانا ما بدك تسلمي
| هند بضحكه طفولية : اكيد يا ذراما
مراد من الخلف : مبروك يا جوهرتي
هند : مراد .... الله يبارك فيك
مراد يقرب منها خطوة : شو يا دكتورة ما بدك
<َ
هند بضحكه : أنا
مراد : لا أنا
هند تقرب منو خطوة وتنسى العالم : لا كلمة
شكرا راح توفيك حقك ولا بحبك ولا أسفة ولا
🔥7❤4
