Telegram Web Link
كل كلام الدنيا بكفي.... اعتذار من الي عيشتك
إياه ..... بس عندي الك خبر ممكن يغفرلي.
وممكن يفرحك ويعوضك .... شوي

مراد : خبر



هند : أه
مراد : شو هو
هند تمسك ايدو وتضعها على بطنها : هون في

الك هدية

مراد : ما فهمت



| هند :. بوبو .. ابنك او بنتك

مراد : حامل. .... هههه بجد انتي حامل بدو



هند : أه

مراد يقرب ويضهمها ويلف فيها
هئند بخجل : مراد ازالقي مراد
مراد : عيون مراد وقلب مراد
21
مراد بضحكة : اه نسيت. هو انتي خليتي فيه

عقل

مراد : وهلا يا دكتورة ممكن تشرفي معي

على ممكلتي ولا ضل شي بدك إياه. . . تركتك

تحققي كل الي بنفسك وولدتك وجبتها ممكن

هند :هههه من بكرة اليوم ( تقرب من ولدتها )
" بدي اضل بحضن ماما ومن بكرة راح اتفرغلك
| على طول

' مراد : .... ماشي ومن هون لبكرة راح اجهز
اتناك ب خاضة

هند بفرحه : ماشي اتفقنا

وتحققي كل أحلامها ورجعتها
لحضر ولدنها الداف.., يتكون خلصت قضتنا
وبدء مشوار هند العملي والأمومة والزوجة

لبيتها وزوجها

#تعت_والحمد_اله
#انتهت
43
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
46🔥15👍14
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
41
قصة جديدة: #أصابك_عشق

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
14
#أصابك_عشق
#بقلم_sedra-ezlden
الجز۽ الاول

بضيعة كبيرة مجموع فيها الفقير والغني القوي ولضعيف
#ضيعة_الوادي
راكبة صبية ع حصانها الاسود وشعرها الكيرلي عم بطير ع كتافها من الهوا ورمحها بايد والسهم بايدها التانية وعم تضرب ع الشجر بكل احترافية وهي عم تركد ع لحصان جنب الوادي
بتكفي ركد لتوقف جنب الوادي بتعب بتنزل وبتبعد شعرها عن وشها وبتقرب وبتعبي المي بايديها وبترشهن ع وشها من التعب وبترفع شعرها بايدها وهي عم تاخد نفسها
(نور وبالفعل هي متل النور صبية بعمر العشرينات لابسة فستان متل لبس اهل ضيعتها وشعرها الكيرلي المنفوش يلي بتشتهر فيه من جمالو ونظرتها القوية يلي بتعبر عن قوتها وجرئتها هوايتها رمي الاسهم بتحب تفضي طاقتها فيه وهي بارعة بالرمي متعلمة من هي وصغيرة عليه وع ركب الاحصنة )
بترجع نور وبتركب ع حصانها وبتكفي طريقها ع اسطبل الخيول لترجعو
بتوصل ع الأسطبل وبتنزل من على لحصان
نور: عبدالله خود لحصان رجعو
بقرب شب صغير وبياخد لحصان
قيس: شو يانور اليوم ما طولتي انتي وبرق
نور: مالي فاضية كتير لهيك اخدتو شوي فضيت طاقتي ورجعتو شكرا الك قيس
قيس: ولو انسة نور كل يوم تعي وخدي الحصان يلي بيعجبك
نور: بس شغلك هاد وعم باخد برق ببلاش منك وانا مالي صاحبتو
قيس: لا تقولي هيك انتي صاحبتو وانا مابدي شي منك عيب تحكي هالحكي ماشي لاعاد تعيدي
نور: بتبتسم شكرا الك
قيس: العفو انسة نور يلا روحي ع شغلك يلا وانتبهي ع حالك
نور: وانت كمان سلام
قيس: بيبتسم سلام
(قيس شب طويل وجسمو رياضي حنطي بعيون زرق بكون هو يلي متعهد الاحصنة في منهن الو وفي منهن لكبار الضيع بحطوهن عندو ونور بتجي بتاخد حصانها الاسود برق هي هيك مسميتو وما بتختار غيرو مع انو مو الها ومامعها لتستأجرو بس قيس بعزها لنور وبيعطيها يلي بدها )
بتركد نور لتوصل ع قصر الزعيم وبتفوت ع غرفة الخدم وبتحط سهمها ع طرف فورا بتستقبلها امها فورا بشغل
ام نور (روضة): بعصبية نور وين كنتي تاركتيني لحالي بشتغل
نور: هيني اجيت لا تعصبي علي شو بدك ساعدك
روضة: خدي هدول لغسيلات انشريهن يلا ورجعي ما تتلهي
نور: حاضر بتمسك الغسيلات وبتركد لتنشرهن
بتطلع ع السطح وبتنشرهن وبتوقف بتطلع ع الضيعة بكون القصر بطل ع الضيعة كلها بتاخد نفسها بقوة والهوا بيتغلغل بشعرها وهي مستمتعة بتتذكر امها وفورا بتنزل لعندها
(طبعاً اهل نور ونور خدم عند كبار الضيعة ويلي هنن بيت الزعيم )
روضة: نور فوتي ع الدار لجوا وشوفي الست عظيمة شو بدها منك طلبتك وقلتلها عم تنشر غسيل يلا فوتي
نور: حاضر بتهمس بينها وبين حالها لااشوف اش بدها هالمكيودة
بتفوت لعند عظيمة
نور: أمريني ست عظيمة
عظيمة: بتفوتي انتي والخدم وبتحضرو فوق الغرفة لكبيرة لاابني لكبير راجع من السفر بعد كم يوم وبدي يكون كلشي جاهز
نور: حاضر بتأمري بشي تاني
عظيمة: لا فيكي تروحي
بتروح نور وبتجيب عدت التنضيف وبتاخد كم خادمة معها وبتطلع ع الجناح لكبير لابن الزعيم لكبير وببلشو تنضيف وترتيب لتصير عم تلمع ومو ناقصها شي بتعد بتعب نور ع التخت
وحدة من الخدم: شو عم تعملي نور
نور: عم باخد نفسي تعبت
البنت: قومي نور لاتشوفك الست عظيمة وتتبهدلي قومي
نور: بتطلع فيها بطرف عينها وبتقوم بتاخد لغراض وبينزلو ع غرفة الخدم بتفوت ع المطبخ وبتزت الممسحة بعصبية
روضة: شبك ليه هيك رميتيها
نور: امي بتعرفيني مابحب اشتغل عند حدا
روضة: اه بعرف ومن وين لناكل اذا حضرت جنابك ما بدك تشتغلي
نور: امي في مية شغلة بس مو خدم
روضة: خرسي عاد وحاج تفتحي هالسيرة كل مرة نفسها ابوكي بيشتغل عند البيك بالارض ونحن هون حنضل والا بقلعو لاابوكي وساعتها افتحي تمك للهوا واحكي كلامك يلي مالو طعمة قومي انجري حضري معي الاكل وقطعي الخضرة يلا
نور: بتطلع بأمها بعتب وعصبية امي قلتلك ما رح اشتغل طالعة ع بيتنا واذا حدا سألك علي قوليلهن ماتت
وبتطلع نور برا القصر بعصبية وبكسرة خاطر
روضة: بتتنهد وبتعد ع الكرسي بقلبها( اخخ يابنتي قال شو جبرك ع المر قلو الامر لو في بأيدنا غير هالشغلة ماكنا منشتغل ولا منكسر نفسنا وكرامتنا الكرامة غالية ياامي غالية اخخ لو تعرفي اديه عم بتقطع من جواتي وانا عم بخدم عليهن حسبي الله ونعم الوكيل ) بتقوم وبتكفي شغلها
عند نور بتضل عم تركد ومعصبة لتوصل لااول الوادي بكون كبير والمي متل حبات اللؤلؤ ولجبال العالية قدامها بتعد ع الارض وبتضم رجليها لصدرها وبتغمض عيونها وحبات العرق ع جبينها من الركد وهي عم تستنشق الهوا وتاخد نفسها وتزفرو وشعرها عم بطير ع كتافها
بتمر ربع ساعة وهي ع نفس الاعدة بيجي صوت من وراها
قيس: كل مرة بدي لاقيكي هون انسة نور
69
نور: بتفتح عيونها وبتطلع بقيس كيف الشمس جاية ع عيونو وعم يبرقو بتبتسم برتاح هون
قيس: بحط ايديه بجيابو شبك اليوم
نور:بترفعلو بكتافها ولاشي
قيس:نور انا بعرفك وقت تكوني هون بتكوني مدايقة من شي شبك احكيلي
نور: صدقني قيس مافيني شي بس مخنوقة
قيس: نفس القصة شغلك!
نور: بتهزلو براسها وبتدير وشها ع الجنب التاني
بقرب قيس وبيعد جنبها
قيس: نور نوارة فرجيني وشك
نور: مابترد....
قيس: بيمسك طرف دقنها بايدو وبلف وشها لعندو لتلتقى عيونو بعيونها هالوش الحلو ما بيلبقلو الزعل مابحب شوفك زعلانة تمام ممنوع تزعلي
نور: بتبتسم ابتسامة خفيفة وبتهز براسها
قيس: يلا قومي روحي ع البيت صار برد هون يلا
نور: طيب
بيمسك ايدها وبوقفها وبيمشو سوا ليوصلها ع بيتها وهو بكمل ع بيتو
قيس(بكون حالتو منيحة وعندو بيت كبير وعايش هو واهلو فيه )
بتوصل نور ع بيتها وبتفوت بتلاقي اهلها بالبيت عم يتعشو
ابونور: وين كنتي بنتي
نور: كنت جنب الوادي مالة شوي
ابو نور: فوتي غسلي وتعي كلي الاكل سخن
نور: حاضر
بتغسل نور وبتعد جنب ابوها وبتاكل كم لقمة
نور: شبعت الحمدلله
روضة: مااكلتي بنتي شي
نور: شبعت امي
روضة: صحتين وهنا
نور: ع قلبك
بقومو بشيلو الاكل وبتجلي الجليات نور وبتفوت ع غرفتها
بتكون غرفة صغيرة عبارة عن تخت صغير وخزانة وطاولة صغيرة وفوقها رف فيه كتب وجنب الطاولة الرمح والاسهم جنبو تبعها بتجيب كرسيها وبتعد بتمسك الرمح بايدها وبتبلش تتأملو بكل خفة بتلمسو وبتلمس زخرفتو البسيطة كانت بتتمنى انو يكون عندها افخم من هيك رمح ويكون حصانها برق الها مو بتستعيرو
بتبتسم وبتقوم بتتسطح ع تختها وبتغمض عيونها لتغفى هي وعم تحلم تحقق أحلامها
كانت غرفتها بسيطة واكترمن بسيطة بس كانت دافية وفيها امان
تاني يوم
بتشرق الشمس على الضيعة لتبدي يومهن لجديد
الكل ببصحى بكير كعادتهن وبيطلعو ع شغلهن ابو نور بيطلع ع مزارع الزعيم ليبتدي شغلو وروضة هي واخت نور الاصغر منها بسنة سارة عم يجهزو حالهن بدهن يطلعو ع قصر الزعيم
(سارة صبية طولها متوسط عيونها عسلي وبشرتها بيضة وشعرها بعكس شعرات نور شعرها ملس كتير ولونو اسود لااخر ضهرها وهي هادية وما بتجادل ونظرتها بريئة لعكس نور يلي نظرتها قوية وعصبية وبتجادل كتير ما بتسكت ع حقها)
بتطلع نور من غرفتها لابسة فستان اسود وتاركة شعرها ع ضهرها
نور: صباح الخير
روضة وسارة: صباح النور
نور: عم تجهزو حالكن لوين!
سارة: ع القصر اختي
نور: يلا بروح معكن لكن
روضة: بتستغرب من بنتها نور انو بدها تروح برضاها بالعادة بيعملو قتالة قبل لتروح بتبتسم الله يرضى عليكي يابنتي يلا بنتي خلينا نمشي
نور: يلا امي
بيطلعو هنن لتلاتة وبيمشو ليوصلو ع القصر
روضة: يي بنتي نور روحي مرقي وجيبي الحليب نسيتو الست عظيمة طلبت نجيب حليب ع لفطور روحي ركيد
نور: حاضر بترجع وبتروح لعند الحلابة وبتجيب جرة حليب كبيرة وبتحملها وبتمشي لتوصل ع القصر بتكون تعبت كتير من تقلها بتفوتها ع المطبخ
نور: بتحطها بتعب امي هي الجرة كتير تقيلة
روضة: يعمري يعطيكي العافية بنتي يلا ارتاحي منكون خلصنا لفطور لتفوتي ع الطاولة
نور: بتهز براسها بتعد ع الكرسي
بخلصو لفطور روضة وسارة وبتطلع وسارة معها الصينية وبتبلش تحطو الاكل على الطاولة
بيطلع الزعيم
(الزعيم بكون اسماعيل بيك الاب يلي بالقصر لقبو الزعيم باسم عيلتو)
اسماعيل: صباح الخير يا سارة
سارة: بتتلبك صباح النور يابيك
اسماعيل: بيبتسم ابتسامة خبيثة وهو عم يتمايزها بقرب ايدو وهي عم تحط الاكل وبيمسكلها ايدها شبك خايفة
سارة: بتصير ترجف ووشها بيحمر يابيك تركلي ايدي
نور: سارة
فورا بيتركلها ايدها اسماعيل وببعد عنها وبيعد ع كرسيه
سارة: بعيون مدمعة بتروح لعند اختها اي اختي
اسماعيل: كيفك يانور
نور: بتطلع عليه بنظرة بكل قوة منيحة بتقرب وبتحط لصحون ع الطاولة بالعافية امشي سارة بتمسك ايد اختها وبتروح
اسماعيل: بقلبو يبعتلك حمى اديشك قوية ما خليتيني اعرف احكي معها كلمتين اي انا بفرجيكي ياست نور وبيكون عم يضرب بعكازتو
بتفوت عظيمة وبتأعد ع كرسيها
عظيمة: شبك اسماعيل وين شارد
اسماعيل: ليكني معك ست عظيمة
عظيمة: محمد بكرا راجع من السفر بدي نعملو حفلة ماصارت
اسماعيل: اكيد السيد محمد هاد احلى حفلة بتحضرلو
عظيمة: بفخر ابني لكبير وسيد بيت الزعيم
اسماعيل: بيبتسملها بقلبو تضربي انتي وولادك بدك تنزليني ياست عظيمة بدك محمد يلي يستلم بدالي اي شو عليه
عند نور بتفوت ع المطبخ بعصبية هي واختها
روضة: شبك نور
نور: امي سارة قدام هالحقير برا ماعاد في تطلع وبتضلك معها طول الوقت ما بتتركيها تمام!
روضة: شوفي ليه شوفي سارة احكيلي
44👍5
سارة: ماما مابعرف هو كتير بيتطلع علي بنظرات حقيرة واليوم كمان ومسكلي ايدي سالي نور
نور: هالكلب عم يفصلها بعيونو سارة ماعاد تطلع لبرا وبتضل معك واذا بدو شي انا بطلعلو وبعرفو قيمتو
روضة: خرسي هسسس نوصي صوتك لا حدا يسمعك مو ناقصنا خلص سارة ماعاد تطلع بس استرينا
سارة: بتكون مزعوجة وخايفة بنفس الوقت وعيونها مدمعة
نور: سارة تطلعي فيني اذا بقرب عليكي هالواطي مرة تانية بتضربي بالكف ع وشو يخلي يصير متل طبق البيض وبتهربي لاعاد تطلعي قدامو تمام وانا معك اختي ماتخافي
سارة: بتهزلها براسها
روضة: بقلبها اخخ يابناتي ويلي ابوكن وويلي انتو كيف بدي احميكن منهن الله يصبرني يارب
نور: امي انا طالعة شوي متل ماقلتلكن سارة ما بتطلع انتي طلعي او حدا من الخدم
روضة: خلص بنتي روحي لا تطولي بس
نور: ما بطول
روضة: لان الست عظيمة بدها يانا نبلش بكرا جاية ابنها لكبير
نور: بقلبها تضرب هي وولادها وجوزها
بتلف ضهرها وبتمشي
بتطلع ركد ع بيتهن بتاخد الرمح تبعها وبتحط الاسهم ع كتفها وبتلم شعرها بمشبك وبتمشي ع الاسطبل
نور: وينكن
بيطلع قيس
قيس: بيبتسم وقت يشوفها وبقرب لعندها اهلين نور ليكنا
نور: صباح الخير
قيس: صباح الورد
نور: اجيت لااخد برق جولة صباحية
قيس: اصلا استفقدلك اليوم تأخرتي عليه
نور: رحت ع القصر اول لهيك تاخرت فيني فوت جيبو
قيس: اكيد فيكي فوتي خدي
نور: بتبتسم شكرا قيس
قيس: بيبتسملها بقلبو(اخخ يانور وقت تقولي قيس شو بتطلع من تمك بتجنن )
بتفوت نور ع اسطبل الخيول
نور: بتقرب من برق وببلش برق ينط على رجليه ويطلع صوت اشتقتلي وانا كمان اشتقتلك تعا يلا بتمسك الحبل وبتشدو لبرا وبتركب عليه يلا وبتمشي
قيس: شوفي ما بوالف غير عليكي اذا حدا بدو يطلع عليه بوقعو ما بيرضى غيرك
نور: بتحط ايدها ع راس برق اي حبيب قلبي يلا برقي امشي فرجيني سرعتك
بيرفع رجليه برق لفوق وبيركد باقصى سرعة
نور: برافو برقي اسرع اسرع
وبيركد لتوصل لناح الوادي وبتبلش بترمي الاسهم بشكل عشوائي على الشجر وتصيب الشجر كلهن بعد شي ساعة بتوقف ناح الشجرات وبتنزل وبتلم الاسهم وبتمشي ناح الوادي هي وماسكة برق بتنحني وبترش مي على وشها وبتشرب برق مي
وبترجع هي وماسكتو وعم تتمشى لتوصل لعند قيس
بطلع صوت برق وبيطلع قيس
قيس: رجعتو
نور: اي حاجة اليوم
قيس: تعي اعدي نور شوي اشربي شاي معي هلق عملتو
نور: ما بتحب تخجلو وبتعد معو وبتفوت برق لمكانو
قيس: سمعت انو ابن الزعيم راجع بكرا
نور: اي هيك سمعت
قيس: بتعرفي انتي!
نور: لا والله بس عرفت انو من هو وصغير راح ع المدينة ليكفي تعليمو
قيس: مزبوط راح ليكفي تعليمو السيد محمد كان مغرور واكيد هلق ازداد مبين متل ابوه واخوه
نور: انت بتعرفو
قيس: اي بعرفو كنا بنفس المدرسة هون بعدين هو راح بس كان متسلط وبحب الغرض الو وبس
نور: اكيد بدو بكون متل اهلو هه الدم بيلعب
قيس: مزبوط هه
نور: بتشرب الكاسة وبتقوم صار لازم امشي
قيس: خليكي
نور: ماخرج هلق امي بتعصب خليني ارجع
قيس: متل مابدك ديري بالك ع حالك
نور: بتبتسم وانت كمان
بترجع نور ع القصر وبتفوت ع المطبخ
نور: اجيت امي
روضة: اهلين بنتي
نور: وين سارة
روضة: طلعت ع الغرف هي والخدم البقاية ينضفوهن
نور: انا طالعة شوفها
روضة: متل مابدك
بتفوت نور ع القصر وبتكون طالعة لفوق
عظيمة: انتي يابنت
بتلتفت نور عليها
نور: عم تحكي معي انا !
عظيمة: في ضرابة غيرك
نور: بتمسك اعصابها وبتوقف نعم
عظيمة: بتطلعي بتتأكديلي من غرفة سيدك محمد اذا زابطة ومو ناقصها شي
نور: ماشي
عظيمة: وبتطلعي بتقولي للعمال برا يزبطو الزينة كلها
نور: حاضر
عظيمة: انقلعي من خلقتي
نور: بتدور ضهرها وبتطلع لفوق هي وعم تدعي عليها بقلبها
بتشوف اختها
سارة: رجعتي اختي
نور: اي رجعت خلصتي شغل
سارة: اي
نور: نزلي لعند امك فورا تمام
سارة: يلا
بتنزل سارة وبتفوت نور ع غرفة محمد
بتطلع عليها وبتتأكد انو كلشي زابط فيها وهي وطالعو بتلفت نظرها صورة مغطاية بقماشة حمرة
بتقرب نور منها وبترفع القماشة وبتشوف صورة محمد موجودة
نور: بتطلع فيها بتأمل بقلبها معقول هاد محمد ما شاء الله عليه شو هالعيون بتصحى من شرودها وفورا بترجع لقماشة وبتغطي الصورة وبتطلع وبتسكر الباب
بتنزل وبتطلع لبرا القصر وبتنبه عليهن مشان الزينة وبتكفي شغلها مع امها ليصير الليل بيرجعو ع بيتهن وهي لسا صورة محمد بمخيلتها
بتمضى الليلة والكل بنام ليستعدو ليوم بكرا ناس عندها شغل وتعذيب وناس عم تستنى لتستقبل احبابها
تاني يوم
بفيقو الكل ابكر وبيطلعو على القصر والكل بكون مشغول بجية ابن الزعيم الضيعة كلها محتفلة طلب من الزعيم والطبل والزمر والعراضة عم ينتظرو ابن الزعيم
63
عند نور
بتكون بالمطبخ عم بتساعد امها ويطبخو مشان الغدا والعزيمة للناس
نور: بقلبها( لنشوف هالجية تبع السيد محمد شو رح تعمل ان شاء الله ما يكون متل ابوه بس هه فرخ البطن عوام )
بخلصو الغدا والاكل بصير ع الطاولات
وبتطلع نور وسارة بوقفو مع صبايا الضيعة ليشوفو جية محمد
بتبلش توصل السيارات وبتوصل سيارة محمد
وبدق هالطبل والزمر مأعلنين وصولو تقولو شي ملك يلي وصل
بينزل محمد من السيارة وهو لابس بدلتو السودة بكل ركازة والطبل والزمر شغال بيمشي لعند ابوه وبسلم عليه وببوس ايده وبسلم ع قرايبينو وكبار الضيعة وبسلم ع اخوه احمد لاصغر منو بسنتين وبتكون عظيمة واقفة وورها روضة والخدم بقرب من امو وببوس ايدها وبضمها
عظيمة: اجا الغالي وبتبلش تبوسو وتضمو لك نورت ياامي نورت
محمد: يخليلنا ياكي ياست الكل ببوس راسها وبقلها برجعلك وبروح بيعد بالساحة مع ابوه والناس عم تجي وتسلم عليه
وحدة من الصبايا: ليكو ما احلاه شوفو
سارة: اي حلو الله يحميه مو هيك نور
نور: ما تطلعت عليه شو عم نشوف نحن ملك يعني
الصبية: لا نور ليكي محلاه انتي صح شو فهمك بالجمال
نور: تركت الفهم الكن بعدولي هيك بتروح بترجع ع البيت وبتتركهن
بيمضى اليوم والكل عم يحكي بجمال وركازة محمد ابن البيك
بترجع روضة وسارة وابو نور ع البيت بتكون نور اعدة وعم تقلب بالتلفزيون يلي عندهن
بتنط لعندها سارة
سارة: ليش رحتي نوراة كنتي ضلي شوفي كيف اعد هالمحمد بيك
نور: سارة شيليني منو شو بد بسيرتو انا متل اهلو شو حيطلع يعني

سارة: لا بكرا بتشوفي انو غيرهن مبين بيفهم مو متلهن
نور: اه والله فورا عرفتي انو بيفهم ليكون عزمك ع العشا لعرفتي انو بيفهم وغيرهن
سارة: هدي هدي ليش عصبتي ماحكيتك شي خلص متل مابدك
نور: قايمة نام احسن شي ست فهيمة اعدي تخيلي للاستاذ محمد
بتفوت ع غرفتها بتتسطح نور واول ما تغمض عيونها بتنرسم صورة محمد بمخيلتها بتتقلب وبتفتح عيونها
نور: اوفف انت ليش اليوم ملاحقني خلص بدي نام
بتغمض عيونها وبالزور لتغفى
عند محمد بفوت ع غرفتو
محمد: هي غرفتي امي
عظيمة: اي ياعيون امك ناقصها شي بدك شي اذا ناقصها لانتفها لنور لان قلتلها تاكدي انو مو ناقصها شي
محمد: بيلتفت ع امو لا امي بالعكس الغرفة كتير ممتازة ومافيها شي ناقص بس مين نور!
عظيمة: طمنتني نور بنت الخدم وهي يلي عملت الغرفة
محمد: خادمة يعني!
عظيمة: اي
محمد: ليش وين الخدم يلي كانو وقت كنت صغير
عظيمة: موجودين لسا نفسهن ما تغيرو
محمد: نور بتكون البنت لصغيرة يلي كانت تنط على السور وماكنتي تخليني اطلع العب معهن
عظيمة: هههه الله عليك ياابني شو عم تتذكر ارتاح هلق ليه عم تشغل حالك بقصص الخدم فوت خود دوش ونام السفر تعبك اكيد
محمد: ببوس راس امو وبتطلع عظيمة وهو بفوت بيعمل دوش وبيلبس بجامة وبنام فورا من تعبو
تاني يوم ☀️
بتصحى نور على صوت امها
روضة: يانور قومي
نور: أي امي شو
روضة: صارت الساعة ٩ يلا قومي دوبنا نلحق نروح نجهز لفطور يلا
نور: امي روحو انتو مالي رايحة اليوم
روضة: رح اسبقك انا وسارة بتجيبي الحليب وبتجي يلا
نور: هفف حاضر امي حاضر
بتقوم نور وتغسل وشها وبتلبس فستان ع برتقالي خفيف بيعكس مع لون عيونها وبتاخد الرمح تبعها والسهم
وبتطلع بتجيب الحليب وبتروح على القصر
بتفوت على المطبخ وبتحط الحليب
نور: امي هي الحليب
روضة: طلعي لفطور لبرا
نور: امي قلتلك مارح طلع شي خلي وحدة من البنات تطلعهن وسارة لا تطلع لحالها
روضة: والله مافي حدا الكل عم يشتغل برا مافي غيرك يلا تحركي ودي وروحي
نور: اوف ماشي بتحط رمحها من ع كتفها وبتاخد صينية الاكل لبرا بتحطهن ع الطاولة هي وسارة وبترجع ع المطبخ
سارة: اختي خلص فيكي تروحي بعرف بدك تركدي شوي مع برق روحي
نور: بتبوس اختها يخليلي يلي بيفهم وبتاخد الرمح وبتركد لبرا القصر
عند محمد بكون لابس كنزة نص كم بيضة مفصلة جسمو وبنطلون جينز بينزل لتحت وبكون طالع برا القصر
عظيمة: محمد وين رايح ابني مابدك تفطر
محمد: حابب اتمشى شوي اول بعدين بفطر من بعد اذنك امي
عظيمة: طيب ابني لكن لترجع بخليهن يحطولك فطور
محمد: تمام
بتطلع نور لعند قيس بتصبح عليه وبتاخد برق وبتطلع على الوادي
بتكون كالعادة عم تركد هالمرة برق كان مالو متوازن وعم تحس بهالشي نور انو مو على بعضو
بتمسك رمحها نور وبتحط السهم وبتبلش تضرب ع الشجر بدقة متل عادتها
عند محمد بكون ماشي ناح الوادي لان بحب من هو وصغير كان يوقف جنب الوادي ويتأمل الجبال والضيعة
بوقف محمد وبياخد نفس بعمق
بيسمع صوت الخيل قريب منو بيلتفت ليشوف من وين جاية الصوت
بتكون نور ماعم تعرف تسيطر على برق وهو عم يركد بتقرب لناح الوادي هي وبرق بتكون عم ترمي الاسهم
44
بشوف محمد نور وهي على الخيل من بعيد
محمد: مين هالصبية بكون عم يمشي ببطئ باتجاه نور
نور: لك برق اهدى شبك
بيرفع رجليه برق لفوق بتكون نور رح توقع وبتضرب السهم باتجاه محمد بيجي قريب من ايدو وبيجرحلو ايدو وبيوقع محمد عم يتوجع
نور: بتنصدم من الشخص يلي وقع وبتنزل من على برق وبتركد بأتجاهو
محمد : اخخ
نور: بتنزل لعندو بخوف اسفةة انا اسفة صرلك شي
محمد: بيطلع عليها وبيعلق بعيونها جرح خفيف ولايهمك
نور: بتنصدم وبتتذكر الصورة بقلبها(نفسو هاد محمد ) اسفة ماكان بقصدي والله بس ماعاد سيطرت على لحصان فرجيني الجرح
محمد: ولايهمك حصل خير اجت سليمة جرح خفيف شوفي
نور: بتقرب من كتفو بتشوف انو السهم شطب ايدو بس
محمد: بكون مدقق بعيونها اكتر بيبتسم وقت يشوف شعراتها راس الكزبرة!
نور: بتطلع فيه بدون ماتفهم نعم!
محمد: بيرفعلها خصلت شعرها عن وشها نور!
نور: بتنصدم بتعرفني انت
محمد: ليش بقدر انسى راس الكزبرة
نور: عفواً
محمد: ههه راس الكزبرة انتي كنت اندهلك انتي وصغيرة هيك لان شعراتك هيك كانو متل الكزبرة
نور: بتعرفني من انا وصغيرة
محمد: بقوم بوقف وهي بتوقف اي بعرفك بمدلو ايده انا محمد الزعيم
نور: بتعمل حالها ما بتعرفو تشرفنا بتمد ايدها انا
محمد: نور البنت يلي كانت تنط ع سور القصر
نور: بتعرف عني كلشي !
محمد: اي اكيد كنت شوفك انا وصغير كيف كنتي تنطي على السور بس امي ماكانت تخليني اطلع العب معك ههه
نور: لاني بنت الخدم
محمد: بينزعج محمد وقت انفتحت السيرة وبحاول يغيرها هاد الفرس الك
نور: لا هاد بستعيرو من الاسطبل بس
محمد: بتحبي تركبي الخيل وترمي الاسهم
نور: اي هوايتي الرماية وركب الخيل
محمد: حلو
نور: صار لازم روح بس حط دوا على الجرح مشان ما يتجرثم واسفة مرة تانية عن اذنك
محمد: ولايهمك عرضية اذنك معك انسة نور
بتمسك نور برق وبتمشي
محمد: بيبتسم بقلبو(مستحيل انسى لمعة عيونك منهن بعرفك وبعرف فرقك عن مية بنت راس الكزبرة ههه)
بيمشي محمد وبيرجع
نور بترجع برق على الاسطبل وبتروح على القصر
بتفوت على المطبخ بتلاقي امها واختها عم ينضفو المطبخ
نور: مرحبا
روضة: اهلين بست نور نورتي بنتي شو ان شاء الله خلصتي لف ودوران
نور: أي خلصت امي اجيت شوف اذا بدكن مساعدة
روضة: روحي مسكي صينية هالفطور طلعيها للبيك
نور: بهمس مين اسماعيل الزفت
روضة: نوصي صوتك وخرسي خدي الصينية وطلعي لعند محمد بيك وديلو لفطور ع غرفتو هيك بدها الست عظيمة يلا
نور: بصدمة محمد لا
روضة: اسمو محمد بيك ماعم يلعب معك بالشارع هو فهمانة مو ناقصني بنتي مشاكل طلعي واسكتي
نور: خلص امي ماشي هاتي الصينية نصرعت
روضة: خدي يلا ركدي
بتاخد الصينية نور وبتطلع شوي على الدرجات ببطئ وبكل درجة افكارها عم بتزيد بتوصل وبتدق الباب نقرات خفيفة
ماحدا برد بتفتح الباب وبتطلع مابتلاقي حدا بتفوت وبتحط الصينية ع الطاولة وبتجي لتطلع بيطلع صوت محمد من وراها
محمد: نور شو عم تعملي هون
نور: بتلتفت عليه وبتشهق وقت تشوفو بكون لابس بنطلوت البجامة وجسمو مكشف من فوق وبتحط ايدها على عيونها فورا
محمد: بيكتم ضحكتو
نور: هي وحاطة ايدها على عيونها اسفة اسفة طيب قلي انك مو لابس كنزة انا الحق علي فتت بدون مااسمع اذا قلتلي فوتي بس مابعرف انك هون اا
محمد: بقرب منها وبحط ايدها ع تمها وبكون عم يطلع بعيونها خلص هسس اهدي مابدها كل هالشي
نور: بتكون مفتحة عيونها على الاخير ومصدومة من قربو منها هيك وعم تشم ريحة عطرو يلي تغلغلت بقلبها
محمد: رح شيل ايدي بس بدون حرف تمام
نور: بتهز راسها
محمد: تمام بشيل ايدو من على تمها وبيبعد عنها مسافة صغيرة شو بدك ليه هون انتي
نور: بتكون لسا مصدومة انا انا جبت لفطور مشان تفطر الست عظيمة قالت انو نطلعو لعندك عن اذنك
محمد: نور ستني شوي
نور: بتلتفت عليه نعم محمد بيك
محمد: بيصفن بكلمتها لثواني وبيبتسم شوي بعدين ببلش يضحك هههههه الله عليكي شو قلتي محمد بيك!
نور: بترفع حواجبها اي بيك شو بتحب نندهلك لكن
محمد: محمد بس عادي يعني
نور: بتلوي تمها مشان الست عظيمة تزعل مابصير انت محمد بيك او الاستاذ محمد نحن منضل خدم وانت السيد
محمد: بينزعج من كلمة الخدم (بقلبو اهلي بعاملوكن بهالطريقة البشعة هي شو هالتفرقة خدم نحن اهل اخخ منهن) طيب نور ندهيلي استاذ محمد بس اذا بتريدي
نور: تمام متل مابتحب عن اذنك
محمد: بيرجع بيندهلها نور
نور: (بقلبها شبو هاد اوف) بتلتف حاضر استاذ محمد
محمد: بدي عذبك تعطيني علبة الاسعافات الاولية بدي حط معقم للجرح نور: اي تكرم بتلتفت وبتفتح الدرج وبتعطيه ياها بخجل وهي عم تتجنب تتطلع عليه لان لسا شالح بلوزتو
46
محمد: ممكن تحطيلي ماعم استحكم
نور: انا !
محمد: في حدا غيرك بالغرفة !
نور: بتطلع حوليها لا
محمد: معناها انتي
نور: حاضر بتقرب بتمسك القطنة وبتحط الدوا عليها وبتقرب شوي شوي وبتحطلو على الجرح
محمد: بينوجع وبحرك ايدو
نور: عم تحرقك
محمد: شوي
نور: بتبلش تحط وبتنفخ على الجرح
محمد: بحس بنفختها على ايدو بيطلع فيها بابتسامة على طرف شفافو
نور: بتحطلو كريم عليها وبتلزقها وبتقوم خالص معافية وبعتزر بسببي جرحتك
محمد: حاج تعتزري ماصار شي يعطيكي العافية عطلتك
نور: الله يعافيك لا واجبي عن اذنك وصحتين وهنا على لفطور
محمد: شكرا الك
نور: العفو بتبتسم ابتسامة خفيفة وخدوها بكونو محمرين من الخجل وبتطلع وبتسكر الباب وراها
محمد: بيلبس بلوزتو وهو عم يبتسم (راس الكزبرة شو اشتقتلك حليانة وصايرة صبية ومتل القمر بس الكزبرات نفسهن ههه ونفس النظرة القوية والخجل ) ببلش اكل
عند نور بتنزل وبتفوت على المطبخ
روضة: بنتي رحتي انسيتي ترجعي وين كنتي
نور: بالغ
27
#أصابك_عشق
#بقلم_sedra-ezlden
الجز۽ الثاني

محمد: ليفيق بحكي معو
عظيمة: ابني مابدي ياكن تتخانقو تركو
محمد: شو هي اتركو مابصير امي
عظيمة: ياروضة عملولنا كاستين عصير
روضة: سمعتو سارة عملي كاستين العصير وطلعيهن
سارة: حاضر امي
بتعمل سارة العصير وبتاخدو وبتطلع
روضة: وانتي لا تضلك اعدة قومي طلعي على السطح جيبي الغسيل فورا يلا
نور: حاضر بتمسك سلة الغسيل وبتطلع
بتقرب سارة وبتضيف محمد وبتقربلو الصينية لياخد الكاسة
محمد: بيتمازيها وبيبتسم يسلمو ايديكي
سارة: هي ومنزلة راسها الله يسلمك
وبتلتف لعند عظيمة وبتعطيها الكاسة وبتمشي
محمد: مين هي امي
عظيمة: هي سارة الخادمة التانية بنت روضة
محمد: الله يحميها شعراتها حلوين
عظيمة: شو الحلو فيهن متل شعرات المعزة
محمد: بينزعج من امو امي ليش هيك عم تحكي البنت شعراتها متل الفلة والكل بيتمنى يكون شعراتو متلهن صدقيني
عظيمة: ابني انت ليش عم تدافع عنهن بضلو خدم هدول
محمد: بيطلع بامو وبنزل كاسة العصير وبحطها على الطاولة لا امي هدول مو خدم واذا خدم مالهن عبيد عنا هدول بشر واحسن مننا كمان نحن بفضلهن عم ناكل وبفضلهن عم نلبس وبفضلهن عم نشوف بيتنا نضيف شو ماكانت ظروفهن يلي جارت عليهن وخلتهن يشتغلو خدم بس هنن بشر لاتنسي هالشي امي ما لازم نتكبر ونحكيهن بطريقة بشعة ليش ما منعاملهن بطيبة قلب وجبران الخاطر اه كلنا ولاد تسعة امي وكلنا بشر مخلوقين من طين ماحدا على راسو ريشة وماحدا رح ينزل بقبر من دهب انا الي يومين وشفت معاملتك معهن للصراحة كتير بشعة ليش امي ليش
بتكون واقفة نور وعم تتسمع على حكيو بتبتسم وبتنزل على المطبخ
عظيمة: بتضرب بعصايتها انت بدك تعلمني كيف بدي اتصرف واحكي ياولد انسيت انو انا امك مو انت امي
اذا نسيت لذكرك انا الست عظيمة وبتعرف شو يعني
محمد: بوقف قدام امو لا ما نسيت انتي امي وتاج راسي والست عظيمة بس كمان انا محمد ومالي صغير وبعرف الغلط من الصح
عظيمة: محمد اوعك تاني مرة تحكيلي هالحكي انا بعرف شو عم اتصرف وانت خليك بحالك لا تدخل بقصص الخدم عم تفهم
محمد: عن اذنك امي وبيتركها وبيطلع لبرا القصر
عظيمة: بتعلي صوتها مو عظيمة يلي بيندرلها ضهرك يامحمد عم تفهم مو عظيمة
محمد: بيطلع لبرا وبيمشي بيطلع وراه الحراس تبع القصر
الحارس: محمد اغا وين بتحب تروح
محمد: مادخلك التهي بشغلك
الحارس: شغلي حمايتك يا اغا
محمد: بعصب وانا عم قلك انضرب ضل هون عم تفهم
الحارس: حاضر يااغا
بيطلع محمد وبضل ماشي بتطلع عليه نور من شياك المطبخ وبتقلها لاامها رح ترجع ع البيت تحضر العشا لبين مايجو
وبتطلع نور وراه
بتمشي نور لناح بيتها وبكون هو ما بيعرف كتير الضيعة وعم يمشي بس
بينتبه محمد على نور بيندهلها
محمد: نور نور
بتوقف نور وبتلتفت عليه نعم استاذ محمد
محمد: بيمشي لعندها لوين رايحة
نور: على البيت بدي حضر العشا بين ما يخلصو اهلي شغل ويرجعو
محمد: يعطيكي العافية
نور: الله يعافيك بدك شي مساعدة
محمد: من وين جايبة الخيل تبعك!
نور: بتقصد برق
محمد: اسمو برق
نور: اي انا مسميتو هيك من اسطبل الخيول موجود هون لشب اسمو قيس
محمد: بدي اشتري واحد ببيعني
نور: اي اكيد ببيعك
محمد: بتروحي معي بكرا
نور: بتتلبك تكرم يابيك بروح معك
محمد: نور لا عاد تقوليلي بيك قلتلك واتفقنا تقوليلي استاذ
نور: بس انت
محمد: انا متلي متلكن تمام لا تقوليلي بيك قوليلي استاذ محمد اذا بدك تضلك تحطي القاب
نور: تمام متل مابدك بكرا منروح استاذ محمد
محمد: بيبتسم تمام ايمتى
نور: ع الساعة ٩ هيك شي
محمد: ان شاء الله يلا مابدي عطلك ركدي على بيتكن
نور: سلام
محمد: سلام
بتركد نور وبتفوت على بيتها ومحمد عم يتطلع عليها لتفوت بيرجع على القصر وبيطلع على غرفتو
روضة : ست عظيمة العشا جاهز صار بدك شي مني
عظيمة: لا فيكي تروحي بس خلي سارة تطلع لعند محمد تندهله على العشا
روضة: سارة سبقتني على البيت بطلع انا بناديلو
عظيمة: بتعجرف طلعي يلا
روضة: بتأمري
بتطلع روضة وبتنق الباب
محمد: فوت
بتفتح الباب وبتدخل
روضة: محمد بيك العشا جاهز بتقول الست عظيمة
محمد: بوقف فورا وبيبتسم خالة روضة
روضة: بتطلع فيه وبتبتسملو اي انا روضة
محمد: بيمشي لعندها هو ومبتسم تذكرتيني
روضة: فيني انسى ليش العفريت يلي كان ينطنط بالمطبخ مشان يسرق الحلو
محمد: هههههه معناها لسا متذكرة
روضة: ما بنساك ياابني انت تربيت معي ومتل ولادي ما شاء الله عليك صاير شب وكل الصبايا بتتمناك
محمد: يخليلي قلبك كيفك طمنيني عنك
روضة: الحمدلله منشكر الله انت كيفك
محمد: مبسوط بشوفتك والله
روضة: الله يسعدك اكتر واكتر
47
محمد: تسلميلي بقرب ووببوس راسها ماحبيتها كلمة بيك منك بتقوليلي ابني تمام
روضة: بتبتسم ابني بيني وبينك قدام امك محمد بيك لا تعلقني معها
محمد: بتختفي ابتسامتو وبهزلها براسو متل مابدك بينا ابني وانا بعتبرك متل امي وغالية علي والله
روضة: وانا بعزك وغلاوتك عندي متل سارة ونور
محمد: الله يخليلك ياهن
روضة: ويخليلي ياك يلا ابني نزيل على العشا طبختلك اليوم الاكلة يلي بتحبها
محمد: امم طابخة كبة
روضة: واخلى تشكيلة كبب مشان عيونك كنت بدي اطلع وسلم عليك بس ماصار وقت و خفت تكون متغير عن محمد زمان وما تتقبل اني سلم عليك متل اخوك
محمد: له ياخالتي انا ما بتغير انا نفس ماانا بجوز بعدي عن اهلي هو يلي خلاني ضل هيك لو ضليت معهن يمكن كانو غيروني
روضة: بتحط ايدها على كتفو الاصيل بضل اصيل ابني الله يسعدك يلا بالاذن بتنزل روضة وبتطلع على بيتها
ومحمد بينزل بيعد على طاولة العشا
عظيمة: بتطبع عليه بطرف عينها وبتحكي بكرا محمد يااسماعيل رح ينزل على الشغل ويبلش يزبط فيه
اسماعيل: بيتشردق وبصير يسعل بيشرب مي وهت عم يتطلع بمحمد
عظيمة: شبك تشردقت محمد درس وتعب ليجي يستلم املاك بيت الزعيم حاج مالك عرفان تديرها
اسماعيل: ابنك لسا ولد ومارح يعرف بشؤون الضيعة متلي
عظيمة: بالعكس ابني رجال وقد حالو وهو رح يعرف يدير الضيعة ويكسبنا الاموال مو متلك
محمد: ابي انا مابدي اخد منك شي بس بدي رتب الامور وزبطها وبتضل الكلمة الك ماتخاف مالي جاية اخد سي ولا اترأس بيت الزعيم
اسماعيل: بصير خير كلو هلق
بيطلع احمد وهو عم يتاوب
احمد: شو العشا جاهز
عظيمة: تعا ابني اعود كول
احمد: يلا
بقري وبيأعد على الطاولة وببلش ياكل
محمد: لهلق نايم ما صار شي لنرجع انام نحن
احمد: في مجال ما تدخل استاذ محمد
محمد: طول ماانا بالبيت بدي اتدخل يااستاذ
احمد: اي خليك بثقافتك وما خصك فيني تمام
محمد: اي بصير خير بكفي اكل محمد على الساكت وبيطلع على غرفتو
ببيت نور
بتكون نور اعدة وعم تاكل مع اهلها
سارة: برتقالة عطيني الملح من جنبك
نور: وليه انا برتقالة يا بصلة
سارة: هههههه اي انتي لابسة برتقالي شو خصني يوه
نور: وجع اي خدي هي الملح
روضة: هههههه ما بدكن تبطلو خناق انتو
نور: مالك شايفة بنتك
سارة: انتي مالك شايفة بنتك امي
روضة: شايفتكن انتو لتنين خرسو وكفو اكل يلا
سارة: بتمد السانها لنور ونور بترجع بتمدلها اللسانها
روضة: ابو نور اليوم شفت محمد
ابو نور: محمد ابن الزعيم ماغيرو
روضة: اي
نور: بتركز بحكيهن لتسمع
روضة: والله هالشب ما ضاعت فيه الترباية لهلق متذكرني وسلم علي بكل ادب واخلاق ما بتقولو انو هاد من بيت الزعيم
ابو نور: مع انو يلي عم ينحكى عليه بالضيعة العكس عم يقولو انو اجا الابن المتسلط يلي رح يدهور الضيعة لان اسمعت انو رح يستلم شغل اسماعيل بيك
روضة: يبعتلهن حمى يلي عم يحكو الشب محترم وخلوق ومافي منو بيحترم لصغير قبل لكبير ومالو متل اهلو ابدا
ابو نور: اي ان شاء الله بركي هيك بزبط اوضاع هالضيعة وبتفرج علينا
روضة: انا واثقة فيه ان شاء الله رح يزبط كلشي
سارة: بكرا امي اهلو بجرو لصفهن وبيلحقهن
روضة: لا مستحيل ما سمعتي اليوم ترك عظيمة ومشي
سارة: اي سمعت
نور: الحمدلله دايمة
روضة: صحتين نوراة
نور: ع قلبك امي
(رغم فرق المادة بين العيلتين عيلة خدم وعيلة اسياد بس الحب واللهفة الحلوة والضحكة والامان موجود بهالبيت لصغير يلي ناسو خالقين روح فيه والحب بقلوبهن تجاه بعض مافي كره مافي تفرقة )
بتشيل صحنها نور وبتغسل وبتفوت على غرفتها
بتعد على تختها وبتسرح بخيالها
نور: بقلبها( شو هالمحمد هاد معقول عنجد غير اهلو حتى ولو غير اهلو هاد البيك وبس يانور البيك ) بتتسطح وبتغمض عيونها لتغفى
عند قيس
بكون اعد مع اهلو وسارح
قيس: بقلبو (اليوم ليش نور ركدت فورا ومااعدت متل عادتها حتى رجعت برق بكير ياترى شو صاير معها بكرا لازم اعرف شبها )
ام قيس : ابني وين سرحت
قيس: معكن امي
ام قيس: مو مبين انك معنى شو يلي شاغل بالك
قيس: ولا حدا بالشغل وهيك
ابو قيس: كيف الشغل
قيس: ماشي حالو
ابو قيس: الله يرزقك يارب ويفرحنا فيك
قيس: امين يارب يلا بدي قوم نام عن اذنكن
ابو قيس: نوم الهنا
عند محمد بكون متسطح وماعم يجيه نوم عم يتخيل نور وعيونها ونظرتها القوية ماعم بتروح من بالو من هي وصغيرة كان لازم قبل ماينام يتأمل صورتها هي وصغيرة يلي مرسومة بخيالو كان يحاول يوصفها بمخيلتو بس هلق صورتها ببالو ماعم بتفارقو
محمد: عم بحكي حالو اووف يانور من انتي وصغيرة ببالي يمكن كنت معجب فيكي يمكن حب طفولي كان مابعرف شو يلي عم بصير معي وقت تكوني قبالي مشاعري عم تتجدد تجاهك ماكنت حاسب انو اذا شفتك مشاعري تندفع تجاهك بالاصل يمكن كنت مالي متأمل اني شوفك معقول النصيب عم يجمعني فيكي ام عيون عسلية راس الكزبرة بيبتسم وبغمض عيونو ليتذكر عيونها وريحة عطرها هيك ليغفى
47👍2
بتمرق هالليلة بناس مشاعرها عم تتجدد وناس عم تفكر وتايهة
تاني يوم الصبح بتصحى نور نشيطة بتلبس فستان نيلي وبترفع جزء من شعرها بمشبك وبترتب تيابها وبتطلع
نور: بابتسامة صباح الخير
روضة: بتنصدم صباح النور بنتي
نور: يلا امي مابدك نروح على القصر
روضة: بسم الله نور عم تحكي هيك
نور: امي لان مستعجلة بدي روح شوف برق مبارح كان مالو منيح
روضة: على شوي رح حس لحصان ولد من ولادك
نور: بتضحك هههههههه امي اعتبري حفيدك يلا امشي وين سارة
روضة: ياسارة
سارة: بتكون عم تلبس كندرتها يلا امي اجيت
بيطلعو على القصر وبتفوت روضة وبناتها وبيعملو لفطور
بيصحى محمد
بيرفع اديه وبقوم بغسل وبيلبس بلوزة سودة وبنطلون اسود وبيرفع شعراتو وبحط بارفانو
بيندق الباب وبتفوت عظيمة
محمد: يسعد صباحك امي بقرب ببوس ايدها
عظيمة: وصباحك ابني الله يرضى عليك
محمد: فيكي شي جاية لعندي
عظيمة: بتمدلو محرمة لمحمد وتحتها شي
محمد: شو هي
عظيمة: بترفع المحرمة بكون مسدس
محمد: لشو هاد
عظيمة: هاد مشان يضل معك بيلزم هون بالضيعة ابني هون مو متل المدينة اذا ما اخدت حقك بايدك بيتمادو خليه معك حماية الك
محمد: ما بحب يكسر كلمة امو وبياخدو وبحطو وراه
عظيمة: بتعرف كيف تستخدمو
محمد: بهز راسو اي بعرف نسيتي انو قبل ما اطلع من هون اسماعيل بيك دربني على لسلاح
عظيمة: فكرتك نسيت كيف تستخدمو
محمد: لا مانسيت
عظيمة: يلا ننزل نفطر
محمد: يلا
بتنزل عظيمة ومحمد وراها وبتكون نور وسارة عم بحطو الاكل على الطاولة
وقت يشوفو عظيمة ببعدو وبنزلو راسهن
بتقرب عظيمة وبتعد
محمد: بشوف نور وبيبتسم صباح الخير ياصبايا
نور وسارة: صباح النور يابيك
عظيمة: بتلتفت على محمد وهي عم تزورو ليش قالهن صباح الخير روحو على شغلكن
نور: بتكش سارة وبيمشو
عظيمة: ليش عم تصبح عليهن استاذ محمد
محمد: ليش ممنوع
عظيمة: كم مرة بدي فهمك هدول الخدم مالهن اخواتك
محمد: بطنش حكيها وبيأعد بيفطر وبينزل اسماعيل وبيعد على السفرة وبياكل
محمد: انا رايح عن اذنكن
عظيمة: والشغل
محمد: مشوار صغير وبرجع
عظيمة: لا تتاخر
محمد: ان شاء الله
بيطلع محمد وبيمشي شوي بتشوفو نور من شبك المطبخ انو مشي وبعد عنهن وضل واقف
نور: امي انا رايحة لشوف برق مابطول
روضة: لا تتأخري
نور: لا ما بتأخر بتركد نور وبتطلع برا القصر لتوصل لعند محمد لا تواخذني تأخرت عليك استاذ محمد
محمد: لا ما تأخرتي كيفك
نور: الحمدلله بخير يلا خلينا نمشي
محمد: يلا
بيمشو وبروحو لعند قيس
بتفوت نور اول وهي عم تنده
نور: قيس وينكن
بيطلع قيس وعلى وشو الابتسامة وقت سمع صوتها
قيس: اهليت وسهلين بالست نور وبتختفي الابتسامة من على وشو وقت شوف محمد
محمد: مرحبا
قيس: اهلين محمد الحمدلله على سلامتك
محمد: بقرب بصافحو الله يسلمك كيفك قيس
قيس: متذكرني لسا الحمدلله
محمد: اي اكيد فيني انسى صاحبي الطفولي
قيس: بيبتسم دخيل قلبك بوجه نظرو على نور كيفك نوارة
محمد: بيرفع حاجبو ومابيعجبو انو عم بدلعها
انتو عندكن بتدلعو بعض كتير!!؟
قيس: عفوا
محمد: يعني بتقلها نوارة عادي!
نور: بتطلع على محمد وبتشوفو تغيرت ملامح وشو بتقرب وبتوقف بينهن لا طبعا مو عادي قيس اول مرة بقولها
مهم قيس الاستاذ محمد بدو خيل ومن عندك
قيس: بيدايق من حكي نور اي تكرمي انتي والاستاذ محمد
محمد: بحط ايدو بجيبابو بدي خيل متل برق
نور: شو قصدك بدك تشتري برق!
محمد: لا بدي متلو بس
نور: بتزفر براحة خلينا نفوت نشوف كل الخيل وبتنقي
محمد: تمام
بفوتو لجوا هي وقيس ومحمد
محمد: انسة نور نقيلي انتي فرس لانك بتعرفي اكتر مني فيهن اذا سمحتي
نور: وقت تسمع انو حكالها انسة بتبتسم تكرم
بوقف قيس وهو مدايق جنب محمد وعم يراقب نور هي وعم تختار
لتحط ايدها على فرس ابيض بكون جنب برق وبرق بصير يطلع صوت بتقرب منو نور وبتبلش تلمسو
نور: عرفت بوجودي برقي
محمد: بيبتسم كيف عرف انك انتي
نور: شم ريحتي ووقت سمع صوتي بحس اني انا
محمد: سبحان الله شو اخترتي انسة نور
نور: بتقرب على الفرس الابيض وبتحط ايدها عليه هاد بحسو قريب من برق كتير
محمد:بيبتسم تمام
قيس: شو اخترت استاذ محمد
محمد: متل ماقالت الانسة نور خلينا نطلع مشان حاسبك
قيس: تفضل ياعبدالله جيب لحصان لبرا
عبدالله: حاضر
نور: بتاخد برق وبتطلع لبرا
بحاسب محمدعلى حق الفرس وبيطلع بوقف جنب نور
نور: مسكو يلا
محمد: بركي ماقبلني
نور: مابدها شي اهم شي انت وقت تركب عليه تكون عاطيه ثقتك ولا تشعرو بالخوف
محمد: يعني
نور: عطيني ايدك
محمد: بمدلها كف ايدو بتقرب نور وبنعومة بتمسك ايد محمد وبتقربها على الفرس شوي شوي وبتحطلو ايدو على الفرس وايدها فوق ايدو
48
نور: خلي يشعر بالامام معك
محمد: بكون مو معها بس عم يحس بلمسة ايدها على ايدو
قيس: بكون عم يراقبهن ومزعوج
نور: بتبتسم وبتطلع بمحمد وهيك فيك تركبو
محمد: بتسابقي!
نور: بترفع حاجبها وبتبتسم مابظن رح تقدر تغلب نور
محمد: اذا انتي يلي بدك تغلبيني قبلان
نور: بتبتسم يلا
محمد: بيركب على حصانو يلا انسة نور
نور: بس قول تلاتة واحد تنين السباق لعند الوادي
محمد: تمام
نور: تلاتة
بينطلقو محمد ونور
نور: يلا برق فرجيني سرعتك
محمد: شكلي رح اسبقك
نور: عم تحلم يلا برق
وبتنطلق بسرعة اكبر ليصير محمد وراها بتوصل لعند الوادي وهي رافعة ايديها وعم تضحك
نور: هههههه وصلنا هووو
بتنزل نور من على برق وبتوقف بوصل محمد وبينزل
نور: مين يلي سبق!
محمد: انتي
نور: قلتلك نور ماحدا بيسبقها
محمد: بقرب منها وقلتلك اذا انتي يلي رح تغلبيني موافق
نور: بتخجل وبتغير الحديث كيف لقيت الفرس
محمد: حلو وقوي وسريع بس برق اسرع
نور: برق اسرع الاحصنة بالضيعة
محمد:بدون مايقصد بتستعيري ليش ما بتشتري
نور: بتدايق من سؤالو مامعي حقو يابيك لهيك بستعيرو حتى اجارو مامعي ياه بس قيس بيعطيني ياه ومابيرضى حدا يركبو غيري لان برق ما بيقبل غير معي
محمد: بيعرف انو زعجها بكلمتو انسة نور ماقصدي اسف اذا نزعجتي من كلامي
نور: لا ولايهمك ليش لاانزعج بس ليش عم بتقلي انسة نور انا
محمد: انتي انسانة متلي متلك واحسن مني كمان واحترام مني لازم قلك انسة ماخصني اهلي شو بقولو وكيف بفكرو انا انسان دارس هنن بتصرفاتهن يعتبرو جاهلين لاننا كلنا بشر ومتساويين
نور: بتفكر غير اهلك في تباعد فكري بينكن كبير
محمد: كل انسان بفكر بطريقتو ومافيني قلهن لااهلي لاتفكرو هيك عم حاول بس شكلي رح اتعب معهن
نور: كتير رح تتعب هه
محمد: الا ما خلي الناس تفكر متلي ونشيل التفرقة يلي بينا
نور: بتبتسم انا بدي ارجع على القصر هلق امي بتعصب
محمد: يلا منرجع سوا
نزر: يلا بتركب على حصانها وبيركب هو على حصانو وبيرجعو لعند قيس
بتنزل نور وبتعطي برق لقيس
نور: شكرا قيس
قيس: بكون قالب خلقتو وعم يزور محمد العفو نور
نور: فيك شي قيس
قيس: لا سلامتك
نور: الله يسلمك بتروح لعند محمد يلي بكون واقف هو وحصانو بعيد وبيمشو على القصر
محمد: شبو قيس انزعج من ليكون
نور: لا ليش شو عملتلو انت بجوز في شي زاعجو
محمد: بعقلو (اكيد في شي حتى انزعج مني معقول نور! اي رح اعرف )
بوصلو على القصر وبيعطي الخيل لواحد يفوتو على اسطبل القصر بفوت محمد ووراه نور بتفوت فورا على المطبخ
عظيمة: شو شايفتك رجعت
محمد: اي متل مو شايفة
عظيمة: حتروح على الشغل
محمد: اي رح روح اجيت بدل تيابي بس
عظيمة: اي يلا طلاع بدلهن وروح
محمد: هو هيك بقوم بوقف وقت يسمع كلام امو
عظيمة: الخدامة نور شو كانت عم تعمل وراك
محمد: بيلتفت عليها ولاشي واسمها نور مو الخدامة نور
عظيمة: سؤالي واضح سيد محمد شو كانت عم تعمل معك!
محمد: انا طلبتها لتاخدني بدي اشتري خيل كنت
عظيمة: بتوقف وليش ماعندي علم بالموضوع
محمد: لي لازم خبرك قبل ولا لازم قدملك طلب ارجو ان تقبلي بذهابي لااشتري خيل اه امي
عظيمة: عم تتمسخر يامحمد
محمد: لا حاشاكي ماعم بتمسخر بس حكيك ما مفهوم
عظيمة: لشو الخيل وانت عندك افخم السيارات
محمد: هوايةعظيمة: سماع محمد نور خدامة يعني ما بتطلب منها غير الشغلات يلي بالبيت برا البيت لا لو قلت بدك خيل كان حضرلك احسن خيل بالضيعة كلها لا تطلب من نور شي
محمد: امي نور طول ماهي برا القصر مالك عليها سلطة وتعتبر انسانة وعادية متلي متلها تمام حطيها ببالك
عظيمة: روح من وشي محمد
محمد: رايح لا تعصبي بيبتسم ببرود وبيمشي
عظيمة: بتعد بعصبية وبتنده يانور الزفت يابطيخة
بتسمع نور كيف عم تندهلها
نور: ليش هي هيك عم تناديلي
روضة: نور برضاية عليكي طلعي شوفي شو بدها بدون ما تناقشيها الله يرضى عليكي
نور: ماحزرت امي انا نور مالي سارة بتطلع نور لعندها وبتطلع فيها بقوة نعم
عظيمة: بتوقف بتقولي حاضر مو نعم
نور: مابترد
عظيمة: عيونك بالارض وليه
نور: بتتكتف وبتضل عم تطلع فيها
عظيمة: بتقرب منها وبتمسكلها شعرها عم قلك عيونك بالارض
نور:عم تتوجع وتحكي تركي شعري ست عظيمة
بتطلع روضة وسارة من المطبخ بكونو ساكتين وعم يتفرجو
عظيمة: واذا ماتركتلك هالمقشة شو بتعملي اه
نور: عم قلك تركي شعري والا
عظيمة: والا شو
نور: مارح يصير خير
عظيمة: عم تهدديني يابنت بترفع ايدها وبتجي بدها تضربها وفورا بتنمسك ايد عظيمة
محمد: بكون ماسك ايد امو بعصبية
وروضة وسارة مصدومين وبفوت اسماعيل وواقف عم يشوف شو عم يصير
نور: بتكون مغمضة عيونها بتطلع بمحمد بصدمة
38
محمد: لهون وبس امي لهون وبس
عظيمة: عم تمسك ايد امك يامحمد
محمد: بمسكها وقت تكون عم تغلط مع ناس ماقدمولها الا كل خير
عظيمة: بتصرخ بعد عني
محمد: بيتركلها ايدها وبعلي صوتو شو عملتلك نور اه شو عملت لحتى عم تعامليها هيك
عظيمة: هيك هنن خدم عندي وبعمل فيهن يلي بدي
محمد: لا مو صحيح هدول احسن مننا امي احسن مننا
عظيمة: انت ما تدخل ما تدخل
محمد: بدي اتدخل لما شوفك عم تظلميهن امي اصحي اصحي انتي مالك هيك ليش هيك عم تتصرفي
عظيمة: بتتركو وبتطلع على غرفتها
محمد: بيلتفت على نور وهو عم يتطلع عليها بيجي بدو يحكي
نور: لا تحكي شي سيد محمد عن اذنك بتلتفت وبتمشي
بتطلع نور برا القصر وروضة وسارة بفوتو على المطبخ بكسرة خاطر
بفوت اسماعيل وبيعد
اسماعيل: شو يلي عم بصير ابني
محمد: شوفة عينك امي عم تظلمهن البنت ماعملتلها شي مسكت بشعرها وبلشت بدها تضربها
اسماعيل: هي امك من يوم يومها بتتعامل بالفرق مافيك تغيرها العظمة قاتلتها اهلها هيك مربينها
محمد: انا بس مصدوم
اسماعيل: لانك عشت بعيد عنها من انت وصغير لهيك عم تنصدم هلق وهي مصدومة فيك انك عم تواجهها كرمال الخدم
محمد: وانا مارح شوف الظلم واسكت حتى لو امي
اسماعيل: بوقف وبحط ايده على كتف محمد محمد ابني طلاع راضي امك مالها غيرك يلا طلاع
محمد: بهز براسه وبيطلع لعندها
عند نور بتكون عم تركد لتوصل لبيتها بتفوت وبتسكر الباب وبتعد بالارض
نور: بتحط ايدها على راسها وبتكون عم ترجع الاحداث بعقلها ليش دافع عني كان واقف بوش امو ليدافع عني انا غريب يلي عم يصير ياربي غريب
عند محمد بيطلع لعند عظيمة وبدق الباب شوي
عظيمة : أدخل
بفوت محمد بتطلع فيه عظيمة وبتدور وشها عنو
محمد: ممكن اعد ست الكل
عظيمة: مابترد
محمد: طيب بقرب منها وبيأعد جنبها ست عظيمة
عظيمة: خير شو بدك
محمد: بيمسك ايدها امي انا ماكنت بقصد ارفع صوتي عليكي او امسك ايدك بس ياامي الظلم ما منيح ابدا ونور ما عملت شي لحتى تضربيها
عظيمة: انت بدك تعلمني كيف بدي اتعامل مع الناس
محمد: لا مابدي علمك بدي ذكرك انو هنن بشر متلنا مابصير تعامليهن هيك
عظيمة: كيف بدي عاملهن لكن
محمد: بالطيبة وجبران الخاطر
عظيمة: بعقلها( خليني قلو اي واخدو لصفي لان يلي شايفتو محمد اذا رح ضل هيك رح يروح من ايدي قلو اي وضحاك عليه اي شو عليه) بمسكنة طيب ابني معك حق
محمد: ها شفتي ببوس ايدها وراسها يخليلنا ياكي
عظيمة: ويخليلي ياك
محمد: رح انزل احكي مع ابي على الشغل لبين ما يصير العشا ناكل سوا
عظيمة: ماشي ابني الله يرضى عليك بس خفف اختلاط بنور تمام
محمد: بعقلو(عم تطلبي الشي المستحيل ياامي بس ماشي ) بيبتسم ان شاء الله وبينزل
بيعد محمد مع اسماعيل وببلش يحكي عن الشغل وكيف بدو يزبط الضيعة وعم يتناقشو
روضة: سارة يلا امي خلينا نحط العشا على الطاولةونروح على بيتنا
سارة: امي شفتي محمد كيف دافع عن اختي
روضة: بتبتسم اي شفت قلتلك محمد ابن اصل ومابيرضى بالظلم وقف بوش امو مشان نور
سارة: بتبتسم الله يحميه
روضة: امين يلا بنتي يلا
بحطو العشا
روضة: العشا جاهز يابيك
اسماعيل: هو وعم يتمايز سارة بيبتسم يعطيكن العافية فيكن تروحو
روضة: الله يعافيك يلا بالاذن
بيطلعو من القصر
وبكونو عم يمشو على البيت بوقفهن قيس بكون راجع على بيته
قيس: السلام عليكم خالتي روضة
روضة: اهلين ابني قيس كيفك
قيس: الحمدلله خالتي كيفك انسة سارة
سارة: بتطلع بقيس بخجل الحمدلله انت كيفك استاذ قيس
قيس: بيبتسم الحمدلله منشكر الله
روضة: يلا سارة امشي بخاطرك ابني سلم على امك خليها تزورنا
قيس: بيوصل ان شاء الله الله معكن
بيمشو بوصلو على البيت
بوصلو على البيت وبفوتو روضة وسارة
سارة: نور اختي نور
بتطلع نور من غرفتها اي سارة
سارة: تعي نحضر الاكل يلا
نور: اجيت
بفوتو على المطبخ هنن التنتين
سارة: وليه نور شو عاملة لمحمد حتى دافع عنك اه ياملعونة مالك قليلة
نور: بتطلع باختها وليه سارة ينقص هاللسان شو عم تحكي انتي الشب مابعرفو صرلو يومين بهالضيعة
سارة: اي اي يومين وهيك كيف لو اكتر كان
نور: لقسو للسانك اي انضبي وليه
سارة: لكن محمد بيك يوقف بوش امو كرمالك لك دافع عنك قدام الكل شو السر
نور: حتخرسي ولا شو
سارة: هههه لا خرست
نور: اي احسنلك
سارة: بعقلها(والله هالقيس شب حليوة ايي دوبني بنظراتو اليوم لو ضليت دقيقتين زيادة كنت دبت من خجلي بس هه كلو مالو معبرني خرسي سارة خرسي )
بخلصو وبحطو العشا بيجي ابو نور وبيعدو كلهن بيتعشو
روضة: اليوم محمد دافع عن نور قدام امو
ابو نور:محمد دافع عن نور من عظيمة
روضة: اي كانت عظيمة الحقيرة الله لا يوفقها بدها تضرب نور بس الله يرضى عليك يامحمد وقف متل النسر بوش امو وماخلاها
42👍2🔥2
ابونور: والله هالشب ابن حلال بعكس اهلو
روضة: ما قلتلكن محمد غير
ابونور: الله يحميه
سارة: بتقرب من نور وبتهمسلها ماتشاركي عم يحكو على بطلك
نور: بتهمسلها ياحيوانة خرسي احسن ما قوم اللسانك من مكانو عم تفهمي
سارة: ههههه استرجي انننن
نور: سااارة
سارة: بترفعلها بحواجبها وبتغيظها
نور: دايمة
روضة: صحتين بنتي
بتقوم نور وبتوقف بتجلي الجليات وبتفوت على غرفتها
بتبدل فستانها وبتلبس بجامة لتنام
عند قيس
قيس: (محمد جاية ونافش ريشو على شو بالله هه بدو ياخد نور مني لا ماحزرت يامحمد نور الي عم تفهم الي وبس ) وانتي يانور رح اتقرب منك اكتر لتحسي فيني اني بحبك
عند محمد بكون متسطح وعم يفكر ويتقلب بيمسك موبايلو وبيفتحو بقلب فيه شوي وبسكرو
محمد: هففف وبعدين مع هالحالة انا شو عم
23
2025/10/25 17:11:29
Back to Top
HTML Embed Code: