-النساء تصوم في النهار وتغسل الأواني في الليل❌
-اللهم أغسل ذنوبهنّ وأكرمهُنّ بالجنَّة✔️
-اللهم أغسل ذنوبهنّ وأكرمهُنّ بالجنَّة✔️
رفقاً بالقوارير فإنهنّ يصمن كما نصوم ولا ينمن كما ننام ❤️
فإن انتهت إحداهن من تحضير الطعام والشراب بدأت فى غسل المواعين
وإن انتهت من صلاة القيام أسرعت لتحضر السحور
فإن نامت قليلا قامت من أجل الأولاد أو تنظيف البيت أو غيره ( وغيره كثير).
فاللهم عظّم أجرهم وتقبل منهم يارب العالمين ❤️
فإن انتهت إحداهن من تحضير الطعام والشراب بدأت فى غسل المواعين
وإن انتهت من صلاة القيام أسرعت لتحضر السحور
فإن نامت قليلا قامت من أجل الأولاد أو تنظيف البيت أو غيره ( وغيره كثير).
فاللهم عظّم أجرهم وتقبل منهم يارب العالمين ❤️
انتهى الآن وقت الغزل والعشق وحان الآن وقت اللهم إني صائم ❤😂
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الاول)
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الاول)
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
-ركدي بسرعة اوعك توقفي
-مشان الله روح من هون
-مستحيل هل اتفاق يصير
-هي البنت بتكون البديل ومو غيرا
-اخي اعتدو عليي يا اخي 😭
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
بضيعة حلوي كتير كلا شجر وخضار والشلال جنب هلبيوت والناس رايحة جاية بتسلم ع بعضن وكانن عيلة وحدي هلمكان الجميل صارو الاجانب بيجو لهون بس ليشوفو الطبيعة الموجودة ومين مابحب هلمكان كلو هدوء وبيوت بين بعضن والاولاد بيلعبو بلساحة بلنص الا ببيت كان فيه كل السكينة والهدوء والاحاديث قاعدة تسمع كل حرف بينحكا وقداما القرآن الكريم صبية بعمر ال16 قررت تكون مؤمنة غير عن كتير بنات وفي مرا قداما كبيرة عم. تحدثلا وهي بتسمع كل حرف بتحكيه عيونا الوساع مثبتين نظرن عليها وهي تحكي وكل حواسا تجمعت بلمرا يلي بتكون خالتا
-:إنَّ المرأة الَّتي تقول:
إنَّ بقاء المرأة في بيتها سجن أقول:
انها معترضة على قول اللَّه تعالى:وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ
كيف نجعل ما أمر اللَّه به سجنًا
لكنَّه سجنٌ على من تُريد
التَّبذُّل
والالتحاق بالرِّجال،
وإلاَّ فإنَّ سرور البقاء في البيت هو السُّرور
وهو الحياء،
وهو الحشمة،
وهو البعد عن الفتنة،
وهو البعد عن خروج المرأة للرِّجال
لأنَّ المرأة إذا خرجت ورأت هؤلاء الرِّجال
هذا شاب جميل
وهذا كهل جميل
وهذا لابس ثيابًا جميلةً، وما أشبه ذلك تَفتتن بالرِّجال، كما أنَّ الرِّجال يفتتنون بالنِّساء.
فعلى النِّساء أن يتَّقين اللَّه وأن يرجعن إلى ما قال ربُّهنَّ وخالقهنَّ، وإلى ما قاله رسول ربِّ العالمين إليهنَّ وإلى غيرهنَّ، وليعلمن أنَّهُنَّ سيُلاقين اللَّه -عزَّ وجلَّ-، وسيسألهنَّ ماذا أجبتم المرسلين، وهنَّ لا يدرين متى يلاقين اللَّه
قد تُصبح المرأة في بيتها وقصرها وتُمسي في قبرها
أو تمسي في بيتها وتصبح في قبرها،
ألا فليتَّقِ اللَّه هؤلاء النِّسوة ". فهمتي يا بنتي
البنت:...فهمت
سكتت شوي وهي بتفكر بكلاما واطلعت فيها
البنت:انا مارح اطلع برا البيت رح كون ملتزمة ورح اعبد ربي كتير ليرضى علي ويكرمني شوفتو بل اخرة 😊
-:الله يرضى عليكي قومي جيبيلي كاسة مي نشف حلقي وخدي القرآن معك
البنت:تكرم عينك يا احلا خالة
اخدت القرآن وحطتو بمكانو وراحت جابت مي ورجعت قعدت جنبا
رفيف:الحمدلله
البنت:صحة هاتي عنك
حطت الكاسة علطاولة وسكتو تنيناتن
البنت:خالتي بدي اسالك
رفيف-:تفضلي
البنت بتساؤل:هلق يلي بيعبدو غير ربنا مافي عندن شي اسمو بلحلال
رفيف:امممم مبلا في ناس حلال وحرام وفي ناس عندن كلشييي حرام واسم حلال مابيعرفوه
الببنت باستغراب:ومين هدول يلي عندن كلشي حرام
رفيف:هنن هدوك يلي بيشركو بالله عز وجل مابخافو الله ولا بفكرو انو في رب بهل كون هدول اعدائنا يلي ناطرين اي غلط منا ليهجمو وياخدو اراضينا
البنت بخوف:استغفر الله الله يجيرنا منن ..بس ماسميتي مين هنن.؟
رفيف:بعدين بتعرفي
سكتت البنت وهي بتفكر وشردت بخيالا ومو منتبهة علمرا يلي عم تناديلا
رفيف:لك شبك شردتي...عائشة ردي يابنت
عائشة:ها ها شوفي
رفيف:شبك صفنتي
عائشة:كنت عم فكر بكلامك بدك شي
رفيف:لا مابدي بس خوفتيني
عائشة بضحكة:ههه. ماتخافي ياقلبي شردت شوي
رفيف:حليان لسانك كانو
عائشة:اي لكن
رفيف:هههه
عائشة:وهلق شو بدنا نساوي
رفيف:مابعرف...ليكي بدي قلك شغلة. بس بدك تحطيا حلقة بادنك
عائشة:شو هيي
سكتت شوي وكانا عم تجمع وترتب الحكي واطلعت فيها بصمت وعائشة مستغربة منا
رفيف:من لما كنتي زغيري وانا معك بكل مراحل حياتك ..انتي هلق صبية وبلشتي بفترا المراهقة
عائشة:كيف يعني
رفيف:انتي بسن المراهقة رح تنجري ورا كلمة وكل البنات بهل فترا. بيمشو ورا احساسن بجوز تتعرفي ع شب وتحبيه..بجوز بينضحك عليكي مابتعرفي شو بصير معك لهيك بدك تديري بالك عحالك وماتخلي حدا يتسلا فيكي وتكوني قوية بكل مراحل حياتك واوعك تسمحي لحدا يوصلك لطريق يغضب ربك فهمتيني
عائشة بتفهم:اي فهمتك خالتي
رفيف:منيح وهلق روحي علبيت يلا
عائشة:بدي ضل معك شوي كمان
رفيف:لا لازم ترجعي يلا طيري علبيت
عائشة بابتسامة:حاضر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بمكان بعيد كان واقف فوق بيت زغير وهوي بيطلع علبنايات الكبيرة. بعيدة عنو. كتير ضربت الشمس ع عيونو الخضر ليلمعو بقوة وشعرو الاسود الكثيف نصو بوشو والعرق بينزل من جبينو عاطيه جاذبية خاصة ابتسم نص ابتسامة وركد بلا وجهة بلا خوف بدون اي تفكير وبلش ينط من بيت لبيت والعرق بيتصبب من جبينو اطلع ع بناية مو كاملة بلتعمير ونط علسلم يلي بلش يتسلقو لوصل ع اخر طابق رجع شعرو لورا. وقعد وهوي براقب غروب الشمس دق تلفونو وبلحظة تغيرو ملامح وشو ورد بلا مايشوف الاسم
-مشان الله روح من هون
-مستحيل هل اتفاق يصير
-هي البنت بتكون البديل ومو غيرا
-اخي اعتدو عليي يا اخي 😭
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
بضيعة حلوي كتير كلا شجر وخضار والشلال جنب هلبيوت والناس رايحة جاية بتسلم ع بعضن وكانن عيلة وحدي هلمكان الجميل صارو الاجانب بيجو لهون بس ليشوفو الطبيعة الموجودة ومين مابحب هلمكان كلو هدوء وبيوت بين بعضن والاولاد بيلعبو بلساحة بلنص الا ببيت كان فيه كل السكينة والهدوء والاحاديث قاعدة تسمع كل حرف بينحكا وقداما القرآن الكريم صبية بعمر ال16 قررت تكون مؤمنة غير عن كتير بنات وفي مرا قداما كبيرة عم. تحدثلا وهي بتسمع كل حرف بتحكيه عيونا الوساع مثبتين نظرن عليها وهي تحكي وكل حواسا تجمعت بلمرا يلي بتكون خالتا
-:إنَّ المرأة الَّتي تقول:
إنَّ بقاء المرأة في بيتها سجن أقول:
انها معترضة على قول اللَّه تعالى:وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ
كيف نجعل ما أمر اللَّه به سجنًا
لكنَّه سجنٌ على من تُريد
التَّبذُّل
والالتحاق بالرِّجال،
وإلاَّ فإنَّ سرور البقاء في البيت هو السُّرور
وهو الحياء،
وهو الحشمة،
وهو البعد عن الفتنة،
وهو البعد عن خروج المرأة للرِّجال
لأنَّ المرأة إذا خرجت ورأت هؤلاء الرِّجال
هذا شاب جميل
وهذا كهل جميل
وهذا لابس ثيابًا جميلةً، وما أشبه ذلك تَفتتن بالرِّجال، كما أنَّ الرِّجال يفتتنون بالنِّساء.
فعلى النِّساء أن يتَّقين اللَّه وأن يرجعن إلى ما قال ربُّهنَّ وخالقهنَّ، وإلى ما قاله رسول ربِّ العالمين إليهنَّ وإلى غيرهنَّ، وليعلمن أنَّهُنَّ سيُلاقين اللَّه -عزَّ وجلَّ-، وسيسألهنَّ ماذا أجبتم المرسلين، وهنَّ لا يدرين متى يلاقين اللَّه
قد تُصبح المرأة في بيتها وقصرها وتُمسي في قبرها
أو تمسي في بيتها وتصبح في قبرها،
ألا فليتَّقِ اللَّه هؤلاء النِّسوة ". فهمتي يا بنتي
البنت:...فهمت
سكتت شوي وهي بتفكر بكلاما واطلعت فيها
البنت:انا مارح اطلع برا البيت رح كون ملتزمة ورح اعبد ربي كتير ليرضى علي ويكرمني شوفتو بل اخرة 😊
-:الله يرضى عليكي قومي جيبيلي كاسة مي نشف حلقي وخدي القرآن معك
البنت:تكرم عينك يا احلا خالة
اخدت القرآن وحطتو بمكانو وراحت جابت مي ورجعت قعدت جنبا
رفيف:الحمدلله
البنت:صحة هاتي عنك
حطت الكاسة علطاولة وسكتو تنيناتن
البنت:خالتي بدي اسالك
رفيف-:تفضلي
البنت بتساؤل:هلق يلي بيعبدو غير ربنا مافي عندن شي اسمو بلحلال
رفيف:امممم مبلا في ناس حلال وحرام وفي ناس عندن كلشييي حرام واسم حلال مابيعرفوه
الببنت باستغراب:ومين هدول يلي عندن كلشي حرام
رفيف:هنن هدوك يلي بيشركو بالله عز وجل مابخافو الله ولا بفكرو انو في رب بهل كون هدول اعدائنا يلي ناطرين اي غلط منا ليهجمو وياخدو اراضينا
البنت بخوف:استغفر الله الله يجيرنا منن ..بس ماسميتي مين هنن.؟
رفيف:بعدين بتعرفي
سكتت البنت وهي بتفكر وشردت بخيالا ومو منتبهة علمرا يلي عم تناديلا
رفيف:لك شبك شردتي...عائشة ردي يابنت
عائشة:ها ها شوفي
رفيف:شبك صفنتي
عائشة:كنت عم فكر بكلامك بدك شي
رفيف:لا مابدي بس خوفتيني
عائشة بضحكة:ههه. ماتخافي ياقلبي شردت شوي
رفيف:حليان لسانك كانو
عائشة:اي لكن
رفيف:هههه
عائشة:وهلق شو بدنا نساوي
رفيف:مابعرف...ليكي بدي قلك شغلة. بس بدك تحطيا حلقة بادنك
عائشة:شو هيي
سكتت شوي وكانا عم تجمع وترتب الحكي واطلعت فيها بصمت وعائشة مستغربة منا
رفيف:من لما كنتي زغيري وانا معك بكل مراحل حياتك ..انتي هلق صبية وبلشتي بفترا المراهقة
عائشة:كيف يعني
رفيف:انتي بسن المراهقة رح تنجري ورا كلمة وكل البنات بهل فترا. بيمشو ورا احساسن بجوز تتعرفي ع شب وتحبيه..بجوز بينضحك عليكي مابتعرفي شو بصير معك لهيك بدك تديري بالك عحالك وماتخلي حدا يتسلا فيكي وتكوني قوية بكل مراحل حياتك واوعك تسمحي لحدا يوصلك لطريق يغضب ربك فهمتيني
عائشة بتفهم:اي فهمتك خالتي
رفيف:منيح وهلق روحي علبيت يلا
عائشة:بدي ضل معك شوي كمان
رفيف:لا لازم ترجعي يلا طيري علبيت
عائشة بابتسامة:حاضر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بمكان بعيد كان واقف فوق بيت زغير وهوي بيطلع علبنايات الكبيرة. بعيدة عنو. كتير ضربت الشمس ع عيونو الخضر ليلمعو بقوة وشعرو الاسود الكثيف نصو بوشو والعرق بينزل من جبينو عاطيه جاذبية خاصة ابتسم نص ابتسامة وركد بلا وجهة بلا خوف بدون اي تفكير وبلش ينط من بيت لبيت والعرق بيتصبب من جبينو اطلع ع بناية مو كاملة بلتعمير ونط علسلم يلي بلش يتسلقو لوصل ع اخر طابق رجع شعرو لورا. وقعد وهوي براقب غروب الشمس دق تلفونو وبلحظة تغيرو ملامح وشو ورد بلا مايشوف الاسم
-:خير
-:لك سراج وينك صرلي ساعة بتصل عليك
سراج بانزعاج:يزن انت ماعندك غيري تتصل عليه
يزن:سالي
رجف قلبو وقت انزكر اسما ووقف وهوي قلقان
سراج:شبا صرلا شي وينا
يزن:بلمشفى
سكر تلفونو وركد علسلم بدقيقتين كان بلشارع ركب سيارة وطار فيها وصل علمشفى ودخل لجوا شافو واقف مع الدكتور
يزن:لا تخاف هي منيحة
سراج بعصبية:خمس ممرضات ودكتورين. بلبيت عحسابا شو صرلا
يزن بتوتر:وطي صوتك خلص ماصار شي بس اكلت حلو بلا مانعرف
سراج بصوت عالي:ياحيوان انت ليش موجود عندا ها انا ليش مامنك فيها مو لتدير بالك عليها 😠
يزن:...
سراج:انا بعيد عنا يزن انا مافيني اهتم فيها عل اقل انت خليك معا منوين جابت الحلو
يزن:بتعرفا مابتقاومو هي منيحة خلص
سكت وعيونو متل الجمر دخل علغرفة شافا قاعدة علتخت وعم تفرك باديها متوترة وعيونا الزرق مدمعين صفن فيها كيف وشا اصفر اتنهد وقعد قداما بصمت
سراج:...
سالي بزعل:اسفة 🥺
سراج:
سالي:اكلت شوي بس بدون ماحدا يشوفني يزن مادخلو
سراج:ليش هيك عم تعملي
سالي:مو بايدي انا عم بشتهي الحلو كلكن فيكن تاكلو الا انا💔
سراج بحنان:ياقلبي انتي مريضة ومافيكي تاكلي الحلو بعدين بيرتفع السكر عندك. وبتمرضي
سالي:خلص ماعد اكل
ابتسملا ومسك اديها وباسن
سراج:ديري بالك عحالك اي
سالي:بدك تروح
سراج:مطر روح عندي شغل
سالي:انا بدي تضل معي💔نعيش مع بابا كلنا سوا
سراج:انتي لا تفكري بهل شغلات ليكني عم اجي شوفك وبحاكيكي دائما يزن بدير بالو عليكي وانا بضل شوفك يلا قلبي انا رايح لا تاكلي حلو هاا
سالي بضحكة:امرك يا احلا اخ
سراج وهوي بينكشلا شعراتا:هبلة
طلع من عندا ووقف قدام يزن يلي ناطرو
يزن:انا باكل البهادل وهي كل الدلال والحكي الحلو ما
سراج:شايف
يزن:صرلي زمان ماشفتك وين غاطط
سراج:اشغال
يزن:وااو ع اساس انت بتشتغل اصلا كيف عايش مابعرف
سراج: علطاقة الشمسية
يزن:😒😒😒
سحب الباكيت من جيبتو وولع سيكارة ويزن براقبو
يزن:مابصير تدخن وفي مرضى
سراج:مارح يموتو. المهم تدير بالك عليها انا رايح
يزن:سراج....بدي قلك
سراج:شو
يزن بتوتر:سالم
سراج باستغراب:شبو
يزن بتنهيدة:لازم تحاكيه
سراج:مممم مشان المخدرات
يزن:اي
سراج:هوي بدو هلطريق ومشي فيه خلي يطلع لحالو
يزن:صاير غير مبالي هلشخص يلي عم تحكي عنو هوي نفسو يلي ربيتو ع ايدك سنين
سراج وهوي بينفخ بوشو الدخان:وهي النتيجة
مشي سراج وهوي بيضحك ويزن مزعوج من كلامو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة عم تقرأ قرآن بصوتا العذب وترتل الآيات وجنبا اما وابوها بيسمعو والابتسامة ع وشن
عائشة بابتسامة:صدق الله العظيم
ابو محمد:ما شاء الله عم تعرفي ترتلي الآيات
عائشة:عم حاول احفظ منيح وخالتي عم تعلمني كتير اشياء
ام محمد:من يوم يوما بتعرف عن الدين ضلي روحي لعندا كل يوم ها
ابو محمد بحنان:الله انعم علي ولد و بنت صالحين الله يحفظكن ويبعتلكن كل الخير بحياتكن
عائشة بخجل:يخليلنا ياك يارب 😊
ام محمد:لك صحي محمد مارح يجي اليوم
ابو محمد:مابعرف هوي قلي من اسبوع رح يجي يشوفكن ف اكيد رح يجي
اندق باب البيت لتتوسع الابتسامة علعيلة كلا لتنط عائشة بتطلع من العين السحرية وتضحك
عائشة بفرح:محمددددد
ارتمت بحضنو بدون سابق انذار وهوي زت الشنتة وضما
محمد بحنان:دخيل يلي خلقك شتقتلك كتير.
عائشة:وانا اكتر تفضل
محمد. بابتسامة:زادك الله من فضله ....السلام عليكم
ابو محمد وام محمد:وعليكم السلام
دخل لجوا وضم امو بشوق كبير ونزلو دموعا فورا
ام محمد:شتقتلك كتير. يانور عيوني
محمد بحب:وانا اكتر
ابو محمد:ابني الشهم نور البيت
محمد:منور ب اهلو ابو محمد كيف صحتك
عائشة:لو تفوتو لجوا احسن ماتضلو هون واقفين
محمد بضحكة:تعي ياغالية تعي ماما
دخلو وقعدو عل ارض وبلشو يسالو عن احاول محمد واخبارو وهوي مبسوط فيهن ومو مسدق انو شافن بعد هلفترا
محمد:انا فرطت من الجوع ماعملتولي شي اكلو
ام محمد بعجل:مبلا كيف لكن قومي يابنت خلينا نحط عشا يلا
عائشة بابتسامة:يلا
قامو اما وهي علمطبخ ومحمد فتل لابوه وهوي مبتسملو
محمد:كيفك ابو محمد
ابو محمد بحنان:الحمدلله بخير
محمد:ادامك الله من الحامدين الشاكرين كيف وضعكن عاوزين شي بدكن شي
ابو محمد:مابدنا الا سلامتك كيف وضعك انت ان شاء الله بخير
محمد:من الله بخير انا والشباب متناوبين عحراسة الحدود يلي بينا وبين الضيعة المقابلة ليجي منن شي فصل ناقص
ابو محمد بتنهيدة:دير بالك منن هدول مابخافو الله
محمد بابتسامة:ان شاء الله
ابو محمد:ليك ابني مهما صار وعملو شي لا تقربو منن مابتعرف بجوز يقوصوك فورا
محمد:ابي انت من ايمتا بتشك بابنك انا من يوم يومي رافع راسك وسدقني رح ندافع عن ضيعتنا لو ع موتنا
-:لك سراج وينك صرلي ساعة بتصل عليك
سراج بانزعاج:يزن انت ماعندك غيري تتصل عليه
يزن:سالي
رجف قلبو وقت انزكر اسما ووقف وهوي قلقان
سراج:شبا صرلا شي وينا
يزن:بلمشفى
سكر تلفونو وركد علسلم بدقيقتين كان بلشارع ركب سيارة وطار فيها وصل علمشفى ودخل لجوا شافو واقف مع الدكتور
يزن:لا تخاف هي منيحة
سراج بعصبية:خمس ممرضات ودكتورين. بلبيت عحسابا شو صرلا
يزن بتوتر:وطي صوتك خلص ماصار شي بس اكلت حلو بلا مانعرف
سراج بصوت عالي:ياحيوان انت ليش موجود عندا ها انا ليش مامنك فيها مو لتدير بالك عليها 😠
يزن:...
سراج:انا بعيد عنا يزن انا مافيني اهتم فيها عل اقل انت خليك معا منوين جابت الحلو
يزن:بتعرفا مابتقاومو هي منيحة خلص
سكت وعيونو متل الجمر دخل علغرفة شافا قاعدة علتخت وعم تفرك باديها متوترة وعيونا الزرق مدمعين صفن فيها كيف وشا اصفر اتنهد وقعد قداما بصمت
سراج:...
سالي بزعل:اسفة 🥺
سراج:
سالي:اكلت شوي بس بدون ماحدا يشوفني يزن مادخلو
سراج:ليش هيك عم تعملي
سالي:مو بايدي انا عم بشتهي الحلو كلكن فيكن تاكلو الا انا💔
سراج بحنان:ياقلبي انتي مريضة ومافيكي تاكلي الحلو بعدين بيرتفع السكر عندك. وبتمرضي
سالي:خلص ماعد اكل
ابتسملا ومسك اديها وباسن
سراج:ديري بالك عحالك اي
سالي:بدك تروح
سراج:مطر روح عندي شغل
سالي:انا بدي تضل معي💔نعيش مع بابا كلنا سوا
سراج:انتي لا تفكري بهل شغلات ليكني عم اجي شوفك وبحاكيكي دائما يزن بدير بالو عليكي وانا بضل شوفك يلا قلبي انا رايح لا تاكلي حلو هاا
سالي بضحكة:امرك يا احلا اخ
سراج وهوي بينكشلا شعراتا:هبلة
طلع من عندا ووقف قدام يزن يلي ناطرو
يزن:انا باكل البهادل وهي كل الدلال والحكي الحلو ما
سراج:شايف
يزن:صرلي زمان ماشفتك وين غاطط
سراج:اشغال
يزن:وااو ع اساس انت بتشتغل اصلا كيف عايش مابعرف
سراج: علطاقة الشمسية
يزن:😒😒😒
سحب الباكيت من جيبتو وولع سيكارة ويزن براقبو
يزن:مابصير تدخن وفي مرضى
سراج:مارح يموتو. المهم تدير بالك عليها انا رايح
يزن:سراج....بدي قلك
سراج:شو
يزن بتوتر:سالم
سراج باستغراب:شبو
يزن بتنهيدة:لازم تحاكيه
سراج:مممم مشان المخدرات
يزن:اي
سراج:هوي بدو هلطريق ومشي فيه خلي يطلع لحالو
يزن:صاير غير مبالي هلشخص يلي عم تحكي عنو هوي نفسو يلي ربيتو ع ايدك سنين
سراج وهوي بينفخ بوشو الدخان:وهي النتيجة
مشي سراج وهوي بيضحك ويزن مزعوج من كلامو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة عم تقرأ قرآن بصوتا العذب وترتل الآيات وجنبا اما وابوها بيسمعو والابتسامة ع وشن
عائشة بابتسامة:صدق الله العظيم
ابو محمد:ما شاء الله عم تعرفي ترتلي الآيات
عائشة:عم حاول احفظ منيح وخالتي عم تعلمني كتير اشياء
ام محمد:من يوم يوما بتعرف عن الدين ضلي روحي لعندا كل يوم ها
ابو محمد بحنان:الله انعم علي ولد و بنت صالحين الله يحفظكن ويبعتلكن كل الخير بحياتكن
عائشة بخجل:يخليلنا ياك يارب 😊
ام محمد:لك صحي محمد مارح يجي اليوم
ابو محمد:مابعرف هوي قلي من اسبوع رح يجي يشوفكن ف اكيد رح يجي
اندق باب البيت لتتوسع الابتسامة علعيلة كلا لتنط عائشة بتطلع من العين السحرية وتضحك
عائشة بفرح:محمددددد
ارتمت بحضنو بدون سابق انذار وهوي زت الشنتة وضما
محمد بحنان:دخيل يلي خلقك شتقتلك كتير.
عائشة:وانا اكتر تفضل
محمد. بابتسامة:زادك الله من فضله ....السلام عليكم
ابو محمد وام محمد:وعليكم السلام
دخل لجوا وضم امو بشوق كبير ونزلو دموعا فورا
ام محمد:شتقتلك كتير. يانور عيوني
محمد بحب:وانا اكتر
ابو محمد:ابني الشهم نور البيت
محمد:منور ب اهلو ابو محمد كيف صحتك
عائشة:لو تفوتو لجوا احسن ماتضلو هون واقفين
محمد بضحكة:تعي ياغالية تعي ماما
دخلو وقعدو عل ارض وبلشو يسالو عن احاول محمد واخبارو وهوي مبسوط فيهن ومو مسدق انو شافن بعد هلفترا
محمد:انا فرطت من الجوع ماعملتولي شي اكلو
ام محمد بعجل:مبلا كيف لكن قومي يابنت خلينا نحط عشا يلا
عائشة بابتسامة:يلا
قامو اما وهي علمطبخ ومحمد فتل لابوه وهوي مبتسملو
محمد:كيفك ابو محمد
ابو محمد بحنان:الحمدلله بخير
محمد:ادامك الله من الحامدين الشاكرين كيف وضعكن عاوزين شي بدكن شي
ابو محمد:مابدنا الا سلامتك كيف وضعك انت ان شاء الله بخير
محمد:من الله بخير انا والشباب متناوبين عحراسة الحدود يلي بينا وبين الضيعة المقابلة ليجي منن شي فصل ناقص
ابو محمد بتنهيدة:دير بالك منن هدول مابخافو الله
محمد بابتسامة:ان شاء الله
ابو محمد:ليك ابني مهما صار وعملو شي لا تقربو منن مابتعرف بجوز يقوصوك فورا
محمد:ابي انت من ايمتا بتشك بابنك انا من يوم يومي رافع راسك وسدقني رح ندافع عن ضيعتنا لو ع موتنا
ابو محمد بفخر:الله يقويكن يارب
عائشة:صار العشا تعالو يلا
محمد:يلا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓـ تاني يوم ـــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فتح عيونو ليشوفا جنبو نايمة اتزكر شو صار مبارحة وقام بملل علحمام غسل وشو رجع علغرفة شافا فايقة
البنت بدلع:صباحو بيبي
سراج:خدي هدول
زتلا مصاري ولبس تيابو وهي بتطلع فيه
البنت:ايمتا رح شوفك مرا تانية
سراج بضحكة:تشوفيني ...لا ياقلبي مارح تشوفيني ولو شفتيني عملي حالك مابتعرفيني
قامت لعندو وحطت اديها ع رقبتو وهي عاضة ع شفتا
البنت:الليلة بتجنن معك لاول مرا بحس هيك مع حدا
سراج بهمس:ولاخر مرا
دفشا عنو وطلع والابتسامة ع وشو ركب سيارتو وراح ع اقرب مطعم وقعد
سراج بصوت عالي:جبلي تنين شاورما عسريع ولا
ريح حالو علكرسي لاجا شب عطاه طلبيتو وراح بلش ياكل لسمع صوت وراه
-:شو عم تعمل هون
سراج:عم باكل حول
قعد معو شب والبسمة ع وشو
سراج وهوي بياكل:حاج تطلع فيني
-:هههههه
سراج:وطي صوتك فضحتنا
-:اي خراس خراس ع اساس انت مافضحت حالك شوف كيف عم تاكل. بتقرف
سراج:لك يامراد انت شو مفهمك بهل شغلة هيك بتحس بلطعمة اكتر
مراد:اي واضح...ماقلتلك
سراج:شو
مراد:هيي جبلي فنجان قهوة...في حدا عم يراقب ابوك
بلع لقمتو وهوي بيطلع فيه بتمعن
سراج:مين هوي
مراد:مابعرف لحد الان بس في ناس عم تراقب كل تحركات بيتكن
سراج:بدي تعرفلي مين هاد وشو اسمو وكلشي بخصو بلحرف
مراد بتنهيدة:لهلق ما عمل شي ولا حركة مارح اقدر اعرفو حاليا
سراج:ضابط قد الدنيا مافيك تعرف مين هاد شي حلو والله😒
مراد بهمس:خراس. سراج مابدي حدا يسمعك انا عم ساعدك لانك رفيقي مو كرمال ابوك هداك
سراج:حتى انت بتكرهو😹
مراد:بعد ماقلعك من البيت كرهتو
سراج:عادي هاد بيتو انا مجرد دخيل لعندن تبناني لصير وريث املاكو وماطلعت قد الثقة ورماني شي طبيعي
مراد:مابعرف شو بدي قلك
ولع سيكارتو وهوي بفكر
مراد:سمعت انو سالي مريضة
سراج:تحسنت
مراد:ماعقلبا شر شفتا!
سراج وهوي بينفخ بلسيكارة:اي طبعا يزن خبرني
مراد:يزن...لسا حاطو حارس عندا
سراج:اي هوي الوحيد يلي بدير بالو عليها
مراد:مممم
قام سراج بوصول الكرسون وراح يمشي
الكرسون:مادفعت الفاتورة
سراج:رفيقي بيدفع صح مراد 😉
راح يمشي وهوي بيضحك عليه ومراد بيتنهد بقهر
مراد:حيوان مابيشبع بسندويشة شقد الفاتورة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت بنفس القعدة قداما القرآن ورفيف بتحدثلا وهي بتسمع بصمت
رفيف:- هل صوت المرأة عورة؟؟
صوت المرأة ليس بعورة إنما هو فتنة فى حالة الدلع والتغنج
عائشة بتفهم:فهمت يعني مالازم تتدلع وتتغنج قدام حدا
رفيف بابتسامة:مزبوط
عائشة:طيب حكيلي عن الشغلات يلي نهى عنا الرسول عليه الصلاة والسلام
رفيف:عليه الصلاة والسلام تمام رح قلك بس هنن كتار لازم تحاولي تحفظيهن
عائشة بفرح:يلا حكيلي
رفيف:نهي المرأة عن وصل شعرها.
نهي المرأة عن الوشم والفلج والنمص.
نهي المرأة عن الخروج متطيبة.
نهي المرأة عن إبداء الزينة أمام الرجال.
نهي المرأة عن صوم التطوع وزوجها حاضر إلا بإذنه.
نهي المرأة عن الإنفاق من بيت زوجها إلا بإذنه.
نهي المرأة عن معصية زوجها.
نهي المرأة عن طلب الطلاق من زوجها في غير ما بأس.
نهي المرأة عن كفران العشير.
نهي المرأة عن الخلوة بأجنبي.
نهي المرأة عن النظر إلى الأجانب.
نهي المرأة عن مصافحة الأجانب.
نهي المرأة عن التشبه بالرجال.
نهي المرأة عن أن تصف المرأة لزوجها.
نهي المرأة عن النظر إلى عورة المرأة أو مباشرتها في الثوب الواحد.
نهي المرأة عن السفر بغير محرم.
نهي المراة عن الخروج من منزلها لغير حاجة.
نهي المرأة عن النوح و اللطم وشق الثياب عند المصيبة.
نهي المرأة عن الغيبة والنميمة والتجسس والظلم.
نهي المرأة عن الهجران بين المسلمين فوق ثلاثة أيام.
نهي المرأة عن اتباع الجنائز.
نهي المرأة عن زيارة القبور وقطيعة الرحم.
نهي المرأة عن إتيان الكهان والمنجمين.
نهي المرأة عن الدعاء على الأولاد.
نهي المرأة عن تعذيب الخدم.
نهي المرأة عن إيذاء الجار.
نهي المرأة عن الحداد على ميت فوق ثلاث أيام إلا على زوجها أربعة أشهر وعشرة أيام.
عائشة:الله يجزيكي الخير شقد عم تكسبي ثواب وانتي بتعلميني. عن الدين
رفيف بحنان:الله ماكتبلي نصيب جيب ولاد وتركني زوجي بعد ماعرف اني عاقر وانتي اجيتي لونتي حياتي بكفي انك بنت اختي ووجودك بفرحني وانا بدي ربيكي علدين والاحاديث وان شاء الله بتحفظي القرآن الكريم ازا ضليتي هيك
عائشة:ان شاء الله لك خالتي اليوم وانا عم بقرأة سورة المسد انتبهت انو وراها قصة حكيلي ياها
رفيف:جيبيلي كاسة مي وتعي
قامت ركد جابتلا مي وقعدت قداما
عائشة:صار العشا تعالو يلا
محمد:يلا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓـ تاني يوم ـــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
فتح عيونو ليشوفا جنبو نايمة اتزكر شو صار مبارحة وقام بملل علحمام غسل وشو رجع علغرفة شافا فايقة
البنت بدلع:صباحو بيبي
سراج:خدي هدول
زتلا مصاري ولبس تيابو وهي بتطلع فيه
البنت:ايمتا رح شوفك مرا تانية
سراج بضحكة:تشوفيني ...لا ياقلبي مارح تشوفيني ولو شفتيني عملي حالك مابتعرفيني
قامت لعندو وحطت اديها ع رقبتو وهي عاضة ع شفتا
البنت:الليلة بتجنن معك لاول مرا بحس هيك مع حدا
سراج بهمس:ولاخر مرا
دفشا عنو وطلع والابتسامة ع وشو ركب سيارتو وراح ع اقرب مطعم وقعد
سراج بصوت عالي:جبلي تنين شاورما عسريع ولا
ريح حالو علكرسي لاجا شب عطاه طلبيتو وراح بلش ياكل لسمع صوت وراه
-:شو عم تعمل هون
سراج:عم باكل حول
قعد معو شب والبسمة ع وشو
سراج وهوي بياكل:حاج تطلع فيني
-:هههههه
سراج:وطي صوتك فضحتنا
-:اي خراس خراس ع اساس انت مافضحت حالك شوف كيف عم تاكل. بتقرف
سراج:لك يامراد انت شو مفهمك بهل شغلة هيك بتحس بلطعمة اكتر
مراد:اي واضح...ماقلتلك
سراج:شو
مراد:هيي جبلي فنجان قهوة...في حدا عم يراقب ابوك
بلع لقمتو وهوي بيطلع فيه بتمعن
سراج:مين هوي
مراد:مابعرف لحد الان بس في ناس عم تراقب كل تحركات بيتكن
سراج:بدي تعرفلي مين هاد وشو اسمو وكلشي بخصو بلحرف
مراد بتنهيدة:لهلق ما عمل شي ولا حركة مارح اقدر اعرفو حاليا
سراج:ضابط قد الدنيا مافيك تعرف مين هاد شي حلو والله😒
مراد بهمس:خراس. سراج مابدي حدا يسمعك انا عم ساعدك لانك رفيقي مو كرمال ابوك هداك
سراج:حتى انت بتكرهو😹
مراد:بعد ماقلعك من البيت كرهتو
سراج:عادي هاد بيتو انا مجرد دخيل لعندن تبناني لصير وريث املاكو وماطلعت قد الثقة ورماني شي طبيعي
مراد:مابعرف شو بدي قلك
ولع سيكارتو وهوي بفكر
مراد:سمعت انو سالي مريضة
سراج:تحسنت
مراد:ماعقلبا شر شفتا!
سراج وهوي بينفخ بلسيكارة:اي طبعا يزن خبرني
مراد:يزن...لسا حاطو حارس عندا
سراج:اي هوي الوحيد يلي بدير بالو عليها
مراد:مممم
قام سراج بوصول الكرسون وراح يمشي
الكرسون:مادفعت الفاتورة
سراج:رفيقي بيدفع صح مراد 😉
راح يمشي وهوي بيضحك عليه ومراد بيتنهد بقهر
مراد:حيوان مابيشبع بسندويشة شقد الفاتورة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت بنفس القعدة قداما القرآن ورفيف بتحدثلا وهي بتسمع بصمت
رفيف:- هل صوت المرأة عورة؟؟
صوت المرأة ليس بعورة إنما هو فتنة فى حالة الدلع والتغنج
عائشة بتفهم:فهمت يعني مالازم تتدلع وتتغنج قدام حدا
رفيف بابتسامة:مزبوط
عائشة:طيب حكيلي عن الشغلات يلي نهى عنا الرسول عليه الصلاة والسلام
رفيف:عليه الصلاة والسلام تمام رح قلك بس هنن كتار لازم تحاولي تحفظيهن
عائشة بفرح:يلا حكيلي
رفيف:نهي المرأة عن وصل شعرها.
نهي المرأة عن الوشم والفلج والنمص.
نهي المرأة عن الخروج متطيبة.
نهي المرأة عن إبداء الزينة أمام الرجال.
نهي المرأة عن صوم التطوع وزوجها حاضر إلا بإذنه.
نهي المرأة عن الإنفاق من بيت زوجها إلا بإذنه.
نهي المرأة عن معصية زوجها.
نهي المرأة عن طلب الطلاق من زوجها في غير ما بأس.
نهي المرأة عن كفران العشير.
نهي المرأة عن الخلوة بأجنبي.
نهي المرأة عن النظر إلى الأجانب.
نهي المرأة عن مصافحة الأجانب.
نهي المرأة عن التشبه بالرجال.
نهي المرأة عن أن تصف المرأة لزوجها.
نهي المرأة عن النظر إلى عورة المرأة أو مباشرتها في الثوب الواحد.
نهي المرأة عن السفر بغير محرم.
نهي المراة عن الخروج من منزلها لغير حاجة.
نهي المرأة عن النوح و اللطم وشق الثياب عند المصيبة.
نهي المرأة عن الغيبة والنميمة والتجسس والظلم.
نهي المرأة عن الهجران بين المسلمين فوق ثلاثة أيام.
نهي المرأة عن اتباع الجنائز.
نهي المرأة عن زيارة القبور وقطيعة الرحم.
نهي المرأة عن إتيان الكهان والمنجمين.
نهي المرأة عن الدعاء على الأولاد.
نهي المرأة عن تعذيب الخدم.
نهي المرأة عن إيذاء الجار.
نهي المرأة عن الحداد على ميت فوق ثلاث أيام إلا على زوجها أربعة أشهر وعشرة أيام.
عائشة:الله يجزيكي الخير شقد عم تكسبي ثواب وانتي بتعلميني. عن الدين
رفيف بحنان:الله ماكتبلي نصيب جيب ولاد وتركني زوجي بعد ماعرف اني عاقر وانتي اجيتي لونتي حياتي بكفي انك بنت اختي ووجودك بفرحني وانا بدي ربيكي علدين والاحاديث وان شاء الله بتحفظي القرآن الكريم ازا ضليتي هيك
عائشة:ان شاء الله لك خالتي اليوم وانا عم بقرأة سورة المسد انتبهت انو وراها قصة حكيلي ياها
رفيف:جيبيلي كاسة مي وتعي
قامت ركد جابتلا مي وقعدت قداما
رفيف:الحمدلله
عائشة:ادام الله حمدك
رفيف:واياكم ..رح بلش
عائشة باهتمام:تمام
رفيف://نزلت سورة المسد في صنديدٍ من صناديد كفار قريش، وهو أبو لهبٍ عمُّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وقد ورد في سبب نزولها قولان، وفيما يأتي ذكرهما:[١] القول الأول: نزلت بأبي لهب؛ لأنَّه استهان بالنبيِّ عندما أخبرهم بأنَّه نذيرٌ لهم، فقد ورد ذلك في صحيح البخاري عن ابن عباسٍ -رضي الله عنه-: (صَعِدَ النبيُّ -صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ- الصَّفَا ذَاتَ يَومٍ، فَقالَ: يا صَبَاحَاهْ، فَاجْتَمعتْ إلَيْهِ قُرَيْشٌ، قالوا: ما لَكَ؟ قالَ: أرَأَيْتُمْ لو أخْبَرْتُكُمْ أنَّ العَدُوَّ يُصَبِّحُكُمْ أوْ يُمَسِّيكُمْ، أما كُنْتُمْ تُصَدِّقُونِي؟ قالوا: بَلَى، قالَ: فإنِّي نَذِيرٌ لَكُمْ بيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ فَقالَ أبو لَهَبٍ: تَبًّا لَكَ، ألِهذا جَمَعْتَنَا؟ فأنْزَلَ اللَّهُ: {تَبَّتْ يَدَا أبِي لَهَبٍ}).[٢]
عائشة:ايواا
رفيف: والقول الثاني//ملخّص المقال: نزلت هذه السورة بأبي لهب؛ لأنَّه دعا على رسول الله بالتباب والهلاك، ومكان نزول سورة المسد هو مكة المكرمة، وتعدُّ سورة المسد سادس السور من حيث ترتيب نزول سور القرآن الكريم، وقد احتوت سورة المسد على عددٍ من الدروس والعبر، من أهمها أنَّ الذي يُنجي المسلم من العذاب هو عمله وصدقه مع الله، وليس ماله ونسبه.
عائشة:كتير حلوة القصة
رفيف:الرسول صل الله عليه وسلم كان خاتم الانبياء. واطهر بشر عل ارض
عائشة:كيف مات طيب
رفيف:مرض
عائشة:صل الله عليه وبارك وسلم بتمنى التقي فيه بل اخرة
رفيف بابتسامة:باذن الله رح نشوفو
عائشة:بتعرفي اخي محمد اجا مارح تجي تشوفيه
رفيف:عنجد ماكنت بعرف قومي لروح شوفو ناطف قلبي عليه
عائشة:امشي
لبسو النقاب واللباس الشرعي وطلعو يمشو بين البيوت لوصلو ع بيت ابو محمد ودقو الباب لفتحتلن ام محمد
عائشة ورفيف:السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام تفضلي اختي تفضلي
رفيف بابتسامة:زادك الله من فضله
دخلو لجوا وقعدو عل ارض ورفيف وام محمد بيحكو قامت عائشة ع غرفتا الخاصة شلحت النقاب ودخلت علحمام تحممت بسرعة وطلعت لبست فستان احمر داكن ووقفت قدام مرايتا تزبط الخمار الاسود تبعا
عائشة بهمس:اي هيك ها لقوم صلي
مدت السجادة وبلشت تصلي الضحى لخلصت وقعدت بهدوء عم تفكر بكلشي صاير معا
عائشة:انا كتير مبصوطة ياربي اهلي بحبوني واخي بيهتم فيني كل الناس بتحبنا الحمدلله عكلشي ياربي انت ناعم علينا ونحنا مقصرين بعبادتك يارب انك غفور رحيم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل علبار وكل البنات عيونن عليه قعد علكرسي والرقص شاغل والمشروب عكل الطاولات
سراج:صبلي كاسة من النوع التقيل
-تكرم يامعلم
عطاه كاس كبير وبلش يشرب لتقرب منو بنت لابسة تنورة لفخادا وشلحة نص بطن
البنت:لحالك
اطلع فيها من فوق لتحت بنت طويلة جسما نحيف بعيون وساع وايلاينر لحواحبا رفع حاجبو وطنشا
البنت:ممم شكلو مافي حبيبة
سراج وهوي بيشرب:وشكلك وحيدة
البنت:مو بعد هلق 😉
سحبا لحضنو وهي لفت اديها ع رقبتو
البنت:نسرين وانت
سراج:مو مهم
سحبا وراه وطلع علدرج وهوي بيترنح لوصل عغرفة فاضية فتحا ودخلت البنت وهوي قفل الباب وفتل عليها
سراج:بشقد الليلة
نسرين بضحكة:الك ببلاش
ابتسم ابتسامة جانبية وقرب لعندا لياخدا علتخت بدون مقاومة بنوب
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بمكان بعيد عن كل هل امكنة بفيلا بعيدة عن المدينة حوليها الشجر بكل مكان والحراس بيتفتلو حوليها بيحرسوها اما جواتا علكنبات الفخمين. قعدو وهنن بيتناقشو
-:سيد سيف البضاعة كاملة ازا بدك تتاكد منها
سيف:مممم بشقد تبيعن
-:كل كيس ب300 الف وهاد اغلا نوع مخدرات مستحيل تلاقي متلو عند اي شخص تاني
سيف وهوي بشغل سيكارتو:قلتلي ب 300 الف عطيني كيس لشوفو
طلع كيس من الشنتة وعطاه ياه وهوي متوتر والعرق بيتصبب من جبينو
سيف وهوي بدوقو:مممم فعلا مارح لاقي ممتلو خلص باخدو
زفر براحة وحط الشنتة علطاولة وسيف براقبو بنظرات غريبة
-:بشرفني استغل معك سيد س ...
لسا ماخلص كلامو الا اجت رصاصة بنص راسو من وراه ارتمى جثة عل ارض بدون حركة
سيف:اوووه ازعجني. تعو خدوه من خلقتي مابدي شوف هلواطي
اجو حراس تنين سحبو الزلمة وسيف عم يدخن بهدوء وعينو علشنتة قام وسحب من جيبتو قداحة شغلا وزتا بلشنتة لتشتعل نار وهوي بيمشي لبرا بلا مبالاة
سيف:اي حاتم حكيلي كيف الاوضاع
حاتم:معلم الاسلحة وصلو وتم التسليم بدون اي مشاكل وكمان كل رجال المافيا اجتمعو ليقابلوك مبارح وانت ما اجيت وهلشي خلاهن.. احم ينزعجو
التفت. ع حاتم وهوي مستغرب منو
سيف:مزعوجين؟؟؟؟مني؟؟
حاتم بلبكة:..ا ..اي معلم
عائشة:ادام الله حمدك
رفيف:واياكم ..رح بلش
عائشة باهتمام:تمام
رفيف://نزلت سورة المسد في صنديدٍ من صناديد كفار قريش، وهو أبو لهبٍ عمُّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وقد ورد في سبب نزولها قولان، وفيما يأتي ذكرهما:[١] القول الأول: نزلت بأبي لهب؛ لأنَّه استهان بالنبيِّ عندما أخبرهم بأنَّه نذيرٌ لهم، فقد ورد ذلك في صحيح البخاري عن ابن عباسٍ -رضي الله عنه-: (صَعِدَ النبيُّ -صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ- الصَّفَا ذَاتَ يَومٍ، فَقالَ: يا صَبَاحَاهْ، فَاجْتَمعتْ إلَيْهِ قُرَيْشٌ، قالوا: ما لَكَ؟ قالَ: أرَأَيْتُمْ لو أخْبَرْتُكُمْ أنَّ العَدُوَّ يُصَبِّحُكُمْ أوْ يُمَسِّيكُمْ، أما كُنْتُمْ تُصَدِّقُونِي؟ قالوا: بَلَى، قالَ: فإنِّي نَذِيرٌ لَكُمْ بيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ فَقالَ أبو لَهَبٍ: تَبًّا لَكَ، ألِهذا جَمَعْتَنَا؟ فأنْزَلَ اللَّهُ: {تَبَّتْ يَدَا أبِي لَهَبٍ}).[٢]
عائشة:ايواا
رفيف: والقول الثاني//ملخّص المقال: نزلت هذه السورة بأبي لهب؛ لأنَّه دعا على رسول الله بالتباب والهلاك، ومكان نزول سورة المسد هو مكة المكرمة، وتعدُّ سورة المسد سادس السور من حيث ترتيب نزول سور القرآن الكريم، وقد احتوت سورة المسد على عددٍ من الدروس والعبر، من أهمها أنَّ الذي يُنجي المسلم من العذاب هو عمله وصدقه مع الله، وليس ماله ونسبه.
عائشة:كتير حلوة القصة
رفيف:الرسول صل الله عليه وسلم كان خاتم الانبياء. واطهر بشر عل ارض
عائشة:كيف مات طيب
رفيف:مرض
عائشة:صل الله عليه وبارك وسلم بتمنى التقي فيه بل اخرة
رفيف بابتسامة:باذن الله رح نشوفو
عائشة:بتعرفي اخي محمد اجا مارح تجي تشوفيه
رفيف:عنجد ماكنت بعرف قومي لروح شوفو ناطف قلبي عليه
عائشة:امشي
لبسو النقاب واللباس الشرعي وطلعو يمشو بين البيوت لوصلو ع بيت ابو محمد ودقو الباب لفتحتلن ام محمد
عائشة ورفيف:السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام تفضلي اختي تفضلي
رفيف بابتسامة:زادك الله من فضله
دخلو لجوا وقعدو عل ارض ورفيف وام محمد بيحكو قامت عائشة ع غرفتا الخاصة شلحت النقاب ودخلت علحمام تحممت بسرعة وطلعت لبست فستان احمر داكن ووقفت قدام مرايتا تزبط الخمار الاسود تبعا
عائشة بهمس:اي هيك ها لقوم صلي
مدت السجادة وبلشت تصلي الضحى لخلصت وقعدت بهدوء عم تفكر بكلشي صاير معا
عائشة:انا كتير مبصوطة ياربي اهلي بحبوني واخي بيهتم فيني كل الناس بتحبنا الحمدلله عكلشي ياربي انت ناعم علينا ونحنا مقصرين بعبادتك يارب انك غفور رحيم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل علبار وكل البنات عيونن عليه قعد علكرسي والرقص شاغل والمشروب عكل الطاولات
سراج:صبلي كاسة من النوع التقيل
-تكرم يامعلم
عطاه كاس كبير وبلش يشرب لتقرب منو بنت لابسة تنورة لفخادا وشلحة نص بطن
البنت:لحالك
اطلع فيها من فوق لتحت بنت طويلة جسما نحيف بعيون وساع وايلاينر لحواحبا رفع حاجبو وطنشا
البنت:ممم شكلو مافي حبيبة
سراج وهوي بيشرب:وشكلك وحيدة
البنت:مو بعد هلق 😉
سحبا لحضنو وهي لفت اديها ع رقبتو
البنت:نسرين وانت
سراج:مو مهم
سحبا وراه وطلع علدرج وهوي بيترنح لوصل عغرفة فاضية فتحا ودخلت البنت وهوي قفل الباب وفتل عليها
سراج:بشقد الليلة
نسرين بضحكة:الك ببلاش
ابتسم ابتسامة جانبية وقرب لعندا لياخدا علتخت بدون مقاومة بنوب
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بمكان بعيد عن كل هل امكنة بفيلا بعيدة عن المدينة حوليها الشجر بكل مكان والحراس بيتفتلو حوليها بيحرسوها اما جواتا علكنبات الفخمين. قعدو وهنن بيتناقشو
-:سيد سيف البضاعة كاملة ازا بدك تتاكد منها
سيف:مممم بشقد تبيعن
-:كل كيس ب300 الف وهاد اغلا نوع مخدرات مستحيل تلاقي متلو عند اي شخص تاني
سيف وهوي بشغل سيكارتو:قلتلي ب 300 الف عطيني كيس لشوفو
طلع كيس من الشنتة وعطاه ياه وهوي متوتر والعرق بيتصبب من جبينو
سيف وهوي بدوقو:مممم فعلا مارح لاقي ممتلو خلص باخدو
زفر براحة وحط الشنتة علطاولة وسيف براقبو بنظرات غريبة
-:بشرفني استغل معك سيد س ...
لسا ماخلص كلامو الا اجت رصاصة بنص راسو من وراه ارتمى جثة عل ارض بدون حركة
سيف:اوووه ازعجني. تعو خدوه من خلقتي مابدي شوف هلواطي
اجو حراس تنين سحبو الزلمة وسيف عم يدخن بهدوء وعينو علشنتة قام وسحب من جيبتو قداحة شغلا وزتا بلشنتة لتشتعل نار وهوي بيمشي لبرا بلا مبالاة
سيف:اي حاتم حكيلي كيف الاوضاع
حاتم:معلم الاسلحة وصلو وتم التسليم بدون اي مشاكل وكمان كل رجال المافيا اجتمعو ليقابلوك مبارح وانت ما اجيت وهلشي خلاهن.. احم ينزعجو
التفت. ع حاتم وهوي مستغرب منو
سيف:مزعوجين؟؟؟؟مني؟؟
حاتم بلبكة:..ا ..اي معلم
👍1
صوت ضحكتو عمل صدى ببكل مكان وكل الحراس متوترين من هلضحكة يلي مابتبشر بلخير سكت وهوي بيطلع ع حاتم
سيف بهمس :حاتم ازا في حدا مزعوج شو بنعمل فيه
حاتم بتوتر:...ب. بنقتلو معلم
سيف:وهيك رح يصير اتخلص منن كلن
حاتم:امرك معلم
سيف:شو صار ببنت الامير
حاتم:معلم مبارح اسعفوها علمشفى
سيف:اف اف شبا
حاتم: اكلت حلو ومرتفع عندا السكر واخدوها اسعاف
سيف:وابوها
حاتم:تحت المراقبة
سيف:وهداك المتبنى
حاتم باستغراب:مين هداك
سيف:سراج الامير شو وضعو
حاتم:شغلتو فاضية من بار لبار ومن بنت لبنت ابوه قلعو من البيت وكلشي كان مسجلو باسمو استرجعو وماعاد اعترف فيه
سيف:منيح اخبار حلوة حط عينك عل اب والبنت هداك تركو للاخر
حاتم:امرك معلم
دخل علصالة لكبيرة وقعد علكنباية وهوي بفكر شب رجل مافيا ..صعبة عكل الحراس وحتى ع حاتم ايدو اليمين عرفوه من سنة لا اكتر ولا اقل. وعمل رعب بكل قلوب الحراس بيقتل بلا رحمة هادي لدرجة مابتنوصف شب بعمر ال26 رجل عصابة! صعبة عحاتم يستوعبا فكيف يلي بيشتغلو عندو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد بصوت عالي:فراس خود رجالك ورجاع لورا بلا مايصير بيناتنا دم
فراس بضحكة:شو ابو المسلمين بدنا ناخد ونعطي بهدوء ليش معصب
محمد بعصبية:مابنصحك تعبر هلخط وانت بتعرف ليش الكفار مابيخطو هلحد بنوب فهمان
فراس:انت ودينك بتعصبوني نزل هلسلاح وخلينا نتهرج
محمد:لاخر مرا بقلك رجاع
كل العساكر يلي مع محمد رفعو اسلحتن وفراس بيطلع فيهن وبيضحك
فراس:لك ليش انتو هيك جديين طيب طيب.. شباب تراجعو لورا بدي حاكي محمد شوي يلا لوررا
اتراجعو رجال فراس وهوي اتقدم لعند الحد بيناتن شبك لعند البطن ووقفو مواجهة بعض
فراس:اقتراحي واضح نتعامل مع بعض مشان الحدود لازم نفتحن مشان الناس
محمد:مشان الناس ولا مشانك انت والتهريب تبعك
فراس:مو ازا كنا من اديان مختلفة يعني انا بدي اازيكن بس بدي نصير ضيعة وحدة وجيران
حط عينو بعين فراس وهوي عشوي رح يقتلو وضحك باستهزاء
محمد:بدك تعمل هدنة مشان الارض يعني
فراس:...
محمد:الارض بدك تنساها مستحيل توصل لالها هي تابعة لضيعتنا وانت عم تتخطى لحدود ياترا ابوك بيعرف انك هون بشك بهل شي صح شباب😹
كل رجال محمد بلشو يضحكو وفراس ع وضعيتو مبتسملو بهدوء
فراس:رح اتناسا موضوع الارض شو رايك بحل تاني 😉متل يعني الاميرة تبعك
النار بلشت تتطاير من عيونو ماتحمل تنجاب سيرتا من لسان كافر ابن كافر مسكو من رقبتو وهوي بصرخ فيه
محمد بعصبية:سيرة اختي مابتجيبا علسانك يا حقير فهمان
-:محمد تركو عم يستفزك ليخليك تعمل شي غلط تركو
محمد:اختي بتشرف كل عيلتك وسيرتا مابتجيبا علسانك ولو ما ربي شايف وسامع كان صار حكي تاني
فراس:ههههههههههههه
تراجع لورا وهوي بيضحك وراح لرجالو ركبو سياراتن ومحمد براقبن والنار بتاكلو ضرب البرميل باجرو ليوقع وهوي معصب
محمد:كيف بجيب سيرة اختي علسانو رح اقتلو شي يوم رح موتو
-:اهدا محمد
محمد بصريخ:بعد عني ولاك
راح يمشي لجهة ضيعتو والنار بتاكل قلبو دخل بين البيوت لوصل عبيتو دق الباب وهوي بنضم انفاسو المتسارعة فتحتلو امو القى عليها السلام ودخل بوشو ع غرفتو
عائشة باستغراب:شبو محمد ليش معصب
ام محمد:والله مابعرف روحي شوفيه حتى ماسلم ع خالتك
عائشة:ماشي امي
لحقتو ع غرفتو ودقت الباب لتسمع. صوتو
محمد:تفضل
فتحت الباب والبسمة ع وشا
عائشة:زادك الله من فضله شبك محمد
قعدت جنبو عل ارض وهوي بيطلع فيها بقهر
محمد:اليوم نجابت سيرتك ع لسان كافر وماقدرت اعمل شي
استغربت من حكيو مين بدو يجيب سيرتا
عائشة:مين يلي جاب سيرتي
محمد بغضب مكتوم:فراس اليوم اجا علحدود يلي بيناتنا هلحيوان ماعاد يستحي رح اقتلو شي يوم لا وقال بدو يعمل هدنة ونفتح الحدود لبعض لك كيف بجيب سيرتك كيف رح جن رح جننن
ابتسمت من قلبا ع اخوها المعصب ومسكت ايدو
عائشة:صرلي شي من كلامو؟؟
محمد:لا
عائشة:لكن خلص تركو لربو وماتعصب انا متل ما انا ماتغير فيني شي لهيك ماتفكر بلموضوع
اطلع فيها وابتسم ع حكيا
محمد:يخليلي ياكي ياغالية
ضمها عليه وهي ضمتو
عائشة:خالتو رفيف هون اجت لتشوفك
محمد بصدمة:بربكك😳😳لك ليش محدا قلي
ركد علصالون وعائشة بتضحك عليه كيف بلحظة تغير مزاجو
يتبع....
سيف بهمس :حاتم ازا في حدا مزعوج شو بنعمل فيه
حاتم بتوتر:...ب. بنقتلو معلم
سيف:وهيك رح يصير اتخلص منن كلن
حاتم:امرك معلم
سيف:شو صار ببنت الامير
حاتم:معلم مبارح اسعفوها علمشفى
سيف:اف اف شبا
حاتم: اكلت حلو ومرتفع عندا السكر واخدوها اسعاف
سيف:وابوها
حاتم:تحت المراقبة
سيف:وهداك المتبنى
حاتم باستغراب:مين هداك
سيف:سراج الامير شو وضعو
حاتم:شغلتو فاضية من بار لبار ومن بنت لبنت ابوه قلعو من البيت وكلشي كان مسجلو باسمو استرجعو وماعاد اعترف فيه
سيف:منيح اخبار حلوة حط عينك عل اب والبنت هداك تركو للاخر
حاتم:امرك معلم
دخل علصالة لكبيرة وقعد علكنباية وهوي بفكر شب رجل مافيا ..صعبة عكل الحراس وحتى ع حاتم ايدو اليمين عرفوه من سنة لا اكتر ولا اقل. وعمل رعب بكل قلوب الحراس بيقتل بلا رحمة هادي لدرجة مابتنوصف شب بعمر ال26 رجل عصابة! صعبة عحاتم يستوعبا فكيف يلي بيشتغلو عندو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد بصوت عالي:فراس خود رجالك ورجاع لورا بلا مايصير بيناتنا دم
فراس بضحكة:شو ابو المسلمين بدنا ناخد ونعطي بهدوء ليش معصب
محمد بعصبية:مابنصحك تعبر هلخط وانت بتعرف ليش الكفار مابيخطو هلحد بنوب فهمان
فراس:انت ودينك بتعصبوني نزل هلسلاح وخلينا نتهرج
محمد:لاخر مرا بقلك رجاع
كل العساكر يلي مع محمد رفعو اسلحتن وفراس بيطلع فيهن وبيضحك
فراس:لك ليش انتو هيك جديين طيب طيب.. شباب تراجعو لورا بدي حاكي محمد شوي يلا لوررا
اتراجعو رجال فراس وهوي اتقدم لعند الحد بيناتن شبك لعند البطن ووقفو مواجهة بعض
فراس:اقتراحي واضح نتعامل مع بعض مشان الحدود لازم نفتحن مشان الناس
محمد:مشان الناس ولا مشانك انت والتهريب تبعك
فراس:مو ازا كنا من اديان مختلفة يعني انا بدي اازيكن بس بدي نصير ضيعة وحدة وجيران
حط عينو بعين فراس وهوي عشوي رح يقتلو وضحك باستهزاء
محمد:بدك تعمل هدنة مشان الارض يعني
فراس:...
محمد:الارض بدك تنساها مستحيل توصل لالها هي تابعة لضيعتنا وانت عم تتخطى لحدود ياترا ابوك بيعرف انك هون بشك بهل شي صح شباب😹
كل رجال محمد بلشو يضحكو وفراس ع وضعيتو مبتسملو بهدوء
فراس:رح اتناسا موضوع الارض شو رايك بحل تاني 😉متل يعني الاميرة تبعك
النار بلشت تتطاير من عيونو ماتحمل تنجاب سيرتا من لسان كافر ابن كافر مسكو من رقبتو وهوي بصرخ فيه
محمد بعصبية:سيرة اختي مابتجيبا علسانك يا حقير فهمان
-:محمد تركو عم يستفزك ليخليك تعمل شي غلط تركو
محمد:اختي بتشرف كل عيلتك وسيرتا مابتجيبا علسانك ولو ما ربي شايف وسامع كان صار حكي تاني
فراس:ههههههههههههه
تراجع لورا وهوي بيضحك وراح لرجالو ركبو سياراتن ومحمد براقبن والنار بتاكلو ضرب البرميل باجرو ليوقع وهوي معصب
محمد:كيف بجيب سيرة اختي علسانو رح اقتلو شي يوم رح موتو
-:اهدا محمد
محمد بصريخ:بعد عني ولاك
راح يمشي لجهة ضيعتو والنار بتاكل قلبو دخل بين البيوت لوصل عبيتو دق الباب وهوي بنضم انفاسو المتسارعة فتحتلو امو القى عليها السلام ودخل بوشو ع غرفتو
عائشة باستغراب:شبو محمد ليش معصب
ام محمد:والله مابعرف روحي شوفيه حتى ماسلم ع خالتك
عائشة:ماشي امي
لحقتو ع غرفتو ودقت الباب لتسمع. صوتو
محمد:تفضل
فتحت الباب والبسمة ع وشا
عائشة:زادك الله من فضله شبك محمد
قعدت جنبو عل ارض وهوي بيطلع فيها بقهر
محمد:اليوم نجابت سيرتك ع لسان كافر وماقدرت اعمل شي
استغربت من حكيو مين بدو يجيب سيرتا
عائشة:مين يلي جاب سيرتي
محمد بغضب مكتوم:فراس اليوم اجا علحدود يلي بيناتنا هلحيوان ماعاد يستحي رح اقتلو شي يوم لا وقال بدو يعمل هدنة ونفتح الحدود لبعض لك كيف بجيب سيرتك كيف رح جن رح جننن
ابتسمت من قلبا ع اخوها المعصب ومسكت ايدو
عائشة:صرلي شي من كلامو؟؟
محمد:لا
عائشة:لكن خلص تركو لربو وماتعصب انا متل ما انا ماتغير فيني شي لهيك ماتفكر بلموضوع
اطلع فيها وابتسم ع حكيا
محمد:يخليلي ياكي ياغالية
ضمها عليه وهي ضمتو
عائشة:خالتو رفيف هون اجت لتشوفك
محمد بصدمة:بربكك😳😳لك ليش محدا قلي
ركد علصالون وعائشة بتضحك عليه كيف بلحظة تغير مزاجو
يتبع....
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴2️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثاني)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴2️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الثاني)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
ركد علصالون وعائشة بتضحك عليه كيف بلحظة تغير مزاجو
محمد بابتسامة:انتي هون
رفيف بحنان:اهلا اهلا بلغالي
ضمتو بشوق كبير وهوي ببادلا الضمة مسكت وشو بحنان
رفيف:ما شاء الله كل مالك عم تكبر وتصير رجال وسند هلبيت
محمد:انا رح كون سند هلعيلة ياخالتو انتي ربيتينا وكنتي معنا دائما مشيتينا علطريق الصح الله يجزيكي الخير بلدنيا والاخرة
رفيف برضى:الله يرضى عليك تعا قعود جنبي
قعدو عل ارض وهوي ماسك اديها وامو بتراقب بابتسامة كبيرة
ام محمد بقلبا:الله يحميكن من كل شر دامنا كنت مرضي وسند ورجال هلبيت من بعد ابوك .الله يوفقكن بحياتكن انت واختك وماتشوفو غير الخير
قربت عائشة وضمتا وهي مبتسمة
عائشة بهمس:رضيانة علينا يا امي
ام محمد برضى:دائما ياقلبي دائما انا شو عندي غيركن
عائشة بحب:الله يديمك انتي وبابا فوق راسنا
رفيف:عم قول. يا رهف ماصار وقت محمد يتجوز
ام محمد:يوم المنى شوفو عريس بس ماعم يرضى بنوب
محمد:ياخالتو انا هلق بدي احمي ضيعتنا ولبعدين فكر بلجازة
رفيف:انت صرت رجال انا وامك رح ندورلك ع عروس ونجوزك. وماتقول لا
عائشة بفرح:ياااي والله بس يتجوز محمد لاعمل كلشي بنفسي ارقص وادبك يااااي 🤩
ام محمد:قولي ان شاء الله
عائشة:ان شاء الله
محمد:عنجد امي انا هلق مابدي اتجوز
ام محمد:ليش ياعمري. شو ناقصك
محمد:ولا شي بس مابدي تعب راسي بروح علحدود وانتو هون بضل بالي مشغول عليكن ف كيف ازا اجت زوجة الي وقتا بجن😹
عائشة:مارح يقدر يبعد عنا😹😹
رفيف:ههه
ام محمد:متل مابدك هلق سكتنا بس المرا الجاية لا
محمد بابتسامة:ماشي
ام محمد:مشيت ومن تحب للجنه
محمد:اي انا بحبكن الكن 😁
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تمشي بلخفي وهي بتطلع وراها لدخلت علمطبخ فتحت البراد شوي شوي وشافتو قدداما
سالي بشهوة:يا امي واخييرا
حملت صحن الحلو واخدت قطعة وسكرت بهدوء فتلت وراها لتشوفو مستند علباب خبت القطعة ورسمت وش الزعلان ع ملامحا
سالي بزعل:بس وحدة
يزن:رجعيها
سالي:اماانةة🥺
قرب واخد القطعة من ايدا وحطا بلبراد
يزن:ازا سراج عرف رح يقتلك ويقتلني امشي يلا
سحبا من ايدا علصالة لكبيرة وقعدت وهي ضاربة بوز
سالي:انت حارس مابتسمع الكلمة ترا بحكي لسراج يقلعك
يزن بعدم اهتمام:قوليلو
سالي:بارد😒
يزن ببرود:شكرا
عصبت من كلامو وقامت لبرا
يزن:لوين يامهون
سالي بعصبية:مادخلك
مسك تلفونو وحطو ع ادنو وهي ماشية
يزن:اهلا سراج كيفك...ولا شي بس بدي قلك شغلة
جمدت مكانا وركدت لعندا واخدت التلفون
سالي:كزاب سراج والرب كزاب 😭هوي مماعم بخليني اطلع
يزن:😹😹😹😹😹
فرط من الضحك وهي مستغربة منو لدارتلا الفكرة واطلعت علتلفون ماكان في اتصال هجمت عليه وهي بتضربو
سالي بعصبية:انت حارس فاشل ..واحد حقير نقلع كزااب
يزن:متوحشة😹
سالي:حقير 😡
قعدت عل ارض وهي زعلانة ويزن براقبا
سالي:كان سراج بطلعني دائما مشاوير بس بمل هلق محدا بياخدني ودائما لحالي مع الممرضات والدكاترة💔انا محدا بحبني
قعد جنبا وهوي مبتسم
يزن:انتي مريضة واخوكي وابوكي موصيني عليكي بس يجي. ابوكي من سفرو ببقا باخدك وين مابقلي
سالي:لا بابا ولا سراج بحبوني 😔
يزن بابتسامة:انا بكفي
اطلت فيه باستغراب وهوي صفن بعيونا الزرق وشعرا القصير لعند رقبتا وطفولتا وكلشي فيها بحبو
يزن بمزح:بحبك ك اخت
ابتسمت سالي ويزن بقوما عن الارض
يزن:قومي يلا.. مو بدك تطلعي مشوار
سالي بفرح:ياااي عنجد😻
يزن بضحكة:اي عنجد يلا امشي نطلع
سالي:يلا 🤩
ركبو السيارة واجو حارسين قدام السيارة
يزن:بعد منك الو
الحارس:يزن مافيك تاخد الانسة سالي الامير منبه علينا ماتطلع برا
يزن:انا موصى فيها اكتر منك لا تخافو رح نفتل شوي ونجي
اطلعو ببعضن الحراس وهنن متوترين
يزن:ازا بدكن لحقونا
الحارس:تمام
طلعو بسيارة تانية ويزن مشي فيها وسالي زعلانة
يزن:مو بدك تطلعي ليش زعلانة
سالي بزعل:هدول الاغبياء بدن يضلو ملاحقينا مارح اخد راحتي بنوب
يزن:مشان سلامتك
سالي:مابدي مابدي ☹️
يزن:شو رايك بنعمل شغلة
سالي:شو هيي
يزن بابتسامة:بنتسابق نحنا وهلحراس
توسعت ابتسامتا وبلش يزن يزيد بلسرعة وهوي بيمشي من شارع لشارع والحراس بلاحقوه لبلش يضيعن وسالي بتصفق ومبصوطة
سالي:ضيعنااهنن هيييييي 🤩🤩
يزن:شفتي كيف 😌
كانو بيطلعو علسيارات والرعب تملك قلبن
الحارس:وين راحو لعما ازا بيدرى الامير رح يقتلنا
-:لازم نتصل عل سيد امير بسرعة
الحارس:هوي هيك
حمل تلفونو وطلب رقم وقلبو بيرجف من الخوف
-:الو
الحارس بتوتر:سيد امير بدي ..ق ..قلك شي
امير باستغراب:خير
الحارس:الانسة سالي
امير بصدمة:شبا وين بنتي وينااا
الحارس برعب:مابنعرف من شوي يزن والانسة طلعو بلسيارة وقال بدا تروح مشوار ونحنا مارضينا تروح لحالا.. ولحقناهن ..بس يزن بلش يضيعنا وماعاد نلاقيهن
محمد بابتسامة:انتي هون
رفيف بحنان:اهلا اهلا بلغالي
ضمتو بشوق كبير وهوي ببادلا الضمة مسكت وشو بحنان
رفيف:ما شاء الله كل مالك عم تكبر وتصير رجال وسند هلبيت
محمد:انا رح كون سند هلعيلة ياخالتو انتي ربيتينا وكنتي معنا دائما مشيتينا علطريق الصح الله يجزيكي الخير بلدنيا والاخرة
رفيف برضى:الله يرضى عليك تعا قعود جنبي
قعدو عل ارض وهوي ماسك اديها وامو بتراقب بابتسامة كبيرة
ام محمد بقلبا:الله يحميكن من كل شر دامنا كنت مرضي وسند ورجال هلبيت من بعد ابوك .الله يوفقكن بحياتكن انت واختك وماتشوفو غير الخير
قربت عائشة وضمتا وهي مبتسمة
عائشة بهمس:رضيانة علينا يا امي
ام محمد برضى:دائما ياقلبي دائما انا شو عندي غيركن
عائشة بحب:الله يديمك انتي وبابا فوق راسنا
رفيف:عم قول. يا رهف ماصار وقت محمد يتجوز
ام محمد:يوم المنى شوفو عريس بس ماعم يرضى بنوب
محمد:ياخالتو انا هلق بدي احمي ضيعتنا ولبعدين فكر بلجازة
رفيف:انت صرت رجال انا وامك رح ندورلك ع عروس ونجوزك. وماتقول لا
عائشة بفرح:ياااي والله بس يتجوز محمد لاعمل كلشي بنفسي ارقص وادبك يااااي 🤩
ام محمد:قولي ان شاء الله
عائشة:ان شاء الله
محمد:عنجد امي انا هلق مابدي اتجوز
ام محمد:ليش ياعمري. شو ناقصك
محمد:ولا شي بس مابدي تعب راسي بروح علحدود وانتو هون بضل بالي مشغول عليكن ف كيف ازا اجت زوجة الي وقتا بجن😹
عائشة:مارح يقدر يبعد عنا😹😹
رفيف:ههه
ام محمد:متل مابدك هلق سكتنا بس المرا الجاية لا
محمد بابتسامة:ماشي
ام محمد:مشيت ومن تحب للجنه
محمد:اي انا بحبكن الكن 😁
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تمشي بلخفي وهي بتطلع وراها لدخلت علمطبخ فتحت البراد شوي شوي وشافتو قدداما
سالي بشهوة:يا امي واخييرا
حملت صحن الحلو واخدت قطعة وسكرت بهدوء فتلت وراها لتشوفو مستند علباب خبت القطعة ورسمت وش الزعلان ع ملامحا
سالي بزعل:بس وحدة
يزن:رجعيها
سالي:اماانةة🥺
قرب واخد القطعة من ايدا وحطا بلبراد
يزن:ازا سراج عرف رح يقتلك ويقتلني امشي يلا
سحبا من ايدا علصالة لكبيرة وقعدت وهي ضاربة بوز
سالي:انت حارس مابتسمع الكلمة ترا بحكي لسراج يقلعك
يزن بعدم اهتمام:قوليلو
سالي:بارد😒
يزن ببرود:شكرا
عصبت من كلامو وقامت لبرا
يزن:لوين يامهون
سالي بعصبية:مادخلك
مسك تلفونو وحطو ع ادنو وهي ماشية
يزن:اهلا سراج كيفك...ولا شي بس بدي قلك شغلة
جمدت مكانا وركدت لعندا واخدت التلفون
سالي:كزاب سراج والرب كزاب 😭هوي مماعم بخليني اطلع
يزن:😹😹😹😹😹
فرط من الضحك وهي مستغربة منو لدارتلا الفكرة واطلعت علتلفون ماكان في اتصال هجمت عليه وهي بتضربو
سالي بعصبية:انت حارس فاشل ..واحد حقير نقلع كزااب
يزن:متوحشة😹
سالي:حقير 😡
قعدت عل ارض وهي زعلانة ويزن براقبا
سالي:كان سراج بطلعني دائما مشاوير بس بمل هلق محدا بياخدني ودائما لحالي مع الممرضات والدكاترة💔انا محدا بحبني
قعد جنبا وهوي مبتسم
يزن:انتي مريضة واخوكي وابوكي موصيني عليكي بس يجي. ابوكي من سفرو ببقا باخدك وين مابقلي
سالي:لا بابا ولا سراج بحبوني 😔
يزن بابتسامة:انا بكفي
اطلت فيه باستغراب وهوي صفن بعيونا الزرق وشعرا القصير لعند رقبتا وطفولتا وكلشي فيها بحبو
يزن بمزح:بحبك ك اخت
ابتسمت سالي ويزن بقوما عن الارض
يزن:قومي يلا.. مو بدك تطلعي مشوار
سالي بفرح:ياااي عنجد😻
يزن بضحكة:اي عنجد يلا امشي نطلع
سالي:يلا 🤩
ركبو السيارة واجو حارسين قدام السيارة
يزن:بعد منك الو
الحارس:يزن مافيك تاخد الانسة سالي الامير منبه علينا ماتطلع برا
يزن:انا موصى فيها اكتر منك لا تخافو رح نفتل شوي ونجي
اطلعو ببعضن الحراس وهنن متوترين
يزن:ازا بدكن لحقونا
الحارس:تمام
طلعو بسيارة تانية ويزن مشي فيها وسالي زعلانة
يزن:مو بدك تطلعي ليش زعلانة
سالي بزعل:هدول الاغبياء بدن يضلو ملاحقينا مارح اخد راحتي بنوب
يزن:مشان سلامتك
سالي:مابدي مابدي ☹️
يزن:شو رايك بنعمل شغلة
سالي:شو هيي
يزن بابتسامة:بنتسابق نحنا وهلحراس
توسعت ابتسامتا وبلش يزن يزيد بلسرعة وهوي بيمشي من شارع لشارع والحراس بلاحقوه لبلش يضيعن وسالي بتصفق ومبصوطة
سالي:ضيعنااهنن هيييييي 🤩🤩
يزن:شفتي كيف 😌
كانو بيطلعو علسيارات والرعب تملك قلبن
الحارس:وين راحو لعما ازا بيدرى الامير رح يقتلنا
-:لازم نتصل عل سيد امير بسرعة
الحارس:هوي هيك
حمل تلفونو وطلب رقم وقلبو بيرجف من الخوف
-:الو
الحارس بتوتر:سيد امير بدي ..ق ..قلك شي
امير باستغراب:خير
الحارس:الانسة سالي
امير بصدمة:شبا وين بنتي وينااا
الحارس برعب:مابنعرف من شوي يزن والانسة طلعو بلسيارة وقال بدا تروح مشوار ونحنا مارضينا تروح لحالا.. ولحقناهن ..بس يزن بلش يضيعنا وماعاد نلاقيهن
امير بعصبية:انت ويلي جنبك ميتين ازا صرلا شي. بتنقبر بتدور عليها لو بدا تطبق السما عل ارض بدي تلااقوووها فهمانين
الحارس برعب:اامرك سيدي
سكر التلفون وطارو بلسيارة وهنن بيطلعو علسيارات بلكي يلاقوهن قبل ماتنتهي حياتن ع ايد ابوها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-:معلم طلعو بلسيارة وراحو
-:وينن هنن
-:قدامي انا لحقتن والحارس تبعا ضيع الحراس عن قصد مابعرف شو بدو ييعمل
-:ممممممم بلش بلخطة
-:كيف يعني معلم
-:انت والرجال هجمو وعملو متل ماقلتلكن من قبل
-:امرك معلم
سكر التلفون وهوي مبتسم وعند اجرو كان في شخص مرمي جثة هامدة وسيف حاطط اجرو ع صدرو
سيف بابتسامة:يامجد تعا شيل هلحثالة هاد يلا
قربو شبين وسحبو الجثة وطلعو
سيف وهوي مغمض عيونو:انتقامي بلش بدي دمرك ودمر بنتك وكل عيلتك
.ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو عم يمشو وهنن بياكلو بوظة وسالي مبصوطة وعم تضحك
سالي:احلا يوم بحياتي عنجد شكرا كتير استاز بارد
يزن:العفو متوحشة خانم
سالي:وهلق شو بدنا نساوي
يزن:ولا شي خلصي يلي بايدك وامشي ترجع علبيت ازا عرف سراج او ابوكي بيقتلوني
سالي:برتاح منك😹
يزن:قاعد عقلبك لانو😒
سالي:نننن
ضلو يمشو شوي ل انتبه يزن ع شخص بين الشجر بيطلع عليهن تمعن فيه ومسك ايد سالي
يزن بهمس:امشي بهدوء
سالي:شوفي
لفو وهنن بيتمشو بدون ما يطلعو لورا وسالي مو فهمانة
سالي بهمس:شبك يزن شو صار
يزن بهمس:نحنا مراقبين اوعك تطلعي وراكي
بلعت ريقا بخوف وشدت ع ايدو واصفر وشا
سالي بهمس:خايفة
يزن:....
وصلو قريب من السيارة بشوي لتجيهن رصاصة بتضرب. الدولاب وبيركدو لا ارادي
يزن بصريخ:ركدي بسرعة اوعك توقفي
دخلو بين الشجر والرصاص بكل مكان وسالي رح يغمى عليها من الرعبة
سالي:ماعد فيني اركدد 😭😭
يزن بعصبية:كلو منك سالي انتي يلي بدك تطلعي ركدي بسرعةة
بلشو يفوتو بين الاشجار الكثيفة لوقف صوت الرصاص وهنن وقفو
سالي بتعب:راحو ما
يزن:مابعرف
شد ع ايدا وهوي خايف. مو منتبه علحدا يلي جاي من ورا. وضربو بعصا عراسو
سالي بصريخ:يزننن انتبههه
ماعاد حس عشي الا صوتا بادانو اطلع ب ايدو شافا كلا دم
سالي بصريخ:بعدو عني ياكلاب يزنننن ساعدني 😭
قام وهوي رح يدوخ وهجم عليهن وبلش يضربن
يزن بصريخ:بعدو عنا ياكلاب
هجمو عليه تلت شباب وبلش الضرب بيناتن ليضربوه عراسو مرا تانية ووقع عل ارض وهوي دايخ
سالي ببكى:يزننن ساعدني 😭
-:امشي وليه
سحبوها وهي بتصرخ ويزن غبشو عيونو وراح غميان
ــــٓــــــٓــــــٓــــ ــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-:معلم تمت العملية شو بنعمل
سيف:ممممم انت جيبا لعندي وبس
-:امرك حطوها بلسيارة يلاا
وهنن بركبوها شافو سيارة من بعيد جاية وبثواني كانو ماشيين والسيارة هديك وراهن
-:هدول الحراس شو بنعمل
-:حاول تضيعن
اسرعو فيها والحارس متوتر وهوي شايف السيارة يلي مخطوفة بنت معلمن قدامن
الحارس:اسرع بسرعة
التاني:قوص عليهن
الحارس بتوتر:لا لا ازا صابا شي رح نموت لازم نمسكن
اسرعو بلسيارة لصارو مواجهتا وخبطا بسيارتو
سالي بصريخ:ساعدووونييي بعد عني ياحقيير 😭
-:خدرها
انصدمت وهي شايفتو جاب ابرا وجنت
سالي بصريخ:ياكلب بعد مابدي ابرا امانة 😭😭سرااججج وينك
ضربا الابرا لتهدا وتروح غميانة
-:فوت لطريق هداك
دخلو بطريق كلو سيارات وبلشو يدخلو من بين بعضا والحراس بلاحقوهن
الحارس:رح نضيعن اكيد
التاني بخوف:لا لا
وقفت قدامن سيارة وهنن بيطلعو عسيارة العصابة كيف ماشية لبعدت السيارة وصارو وراهن علدعسة راحو ب ارض فاضية كلا تراب وبعدو عنن كتير والشمس بلشت تغيب وحل الظلام عليهن
-:معلم لسعتن ورانا
سيف ببرود:زتا بشي مكان وضل مكمل
-:امرك
وقفو جنب عمارة بنص هلمكان لحشوها وكملو والحراس ما انتبهو وقت وقفو بسبب المسافة يلي بيناتن لراحو بطريق وبل اخير ضيعوهن
الحراس بصدمة:راحو اتصل بلسيد بسرعة
التاني:رح نموت اكيد
اتصلو ع امير ابو سالي ووقت سمع الخبر انصدم وسكر فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــ بعد ساعة ــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
خبط علباب بقوة لينتفضو محمد وعائشة وامن
ام محمد برعب:خير اللهم اجعلو خير شوفي
محمد:رح شوف لا تطلعو
فتح الباب وعقد حواحبو بس شاف رفيقو علباب
-:بسرعة تعال
محمد باستغراب: شبك عبود شوفي صاير شي
عبود:تعا عم قلك
سحبو لبعيد عن الباب
عبدو بهمس:فراس دخل علحدود
محمد:امشي
ركدو علحدود لوصلو ع مجمع الشباب وكلن مستنفرين
عبود:كانو سيارات بيمشو بارضنا وهلسيارة. من النوع يلي عندو ياها فراس
محمد بعصبية:هلحيوان مارح يهدا ليعمل شي فصل ناقص خلونا نفتش المنطقة
ركبو سياراتن يلي كلا تراب وبلشو يفتشو بل اماكن يلي شافوهن فيه نزلو من السيارة وهنن بيطلعو حوليهن
الحارس برعب:اامرك سيدي
سكر التلفون وطارو بلسيارة وهنن بيطلعو علسيارات بلكي يلاقوهن قبل ماتنتهي حياتن ع ايد ابوها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-:معلم طلعو بلسيارة وراحو
-:وينن هنن
-:قدامي انا لحقتن والحارس تبعا ضيع الحراس عن قصد مابعرف شو بدو ييعمل
-:ممممممم بلش بلخطة
-:كيف يعني معلم
-:انت والرجال هجمو وعملو متل ماقلتلكن من قبل
-:امرك معلم
سكر التلفون وهوي مبتسم وعند اجرو كان في شخص مرمي جثة هامدة وسيف حاطط اجرو ع صدرو
سيف بابتسامة:يامجد تعا شيل هلحثالة هاد يلا
قربو شبين وسحبو الجثة وطلعو
سيف وهوي مغمض عيونو:انتقامي بلش بدي دمرك ودمر بنتك وكل عيلتك
.ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو عم يمشو وهنن بياكلو بوظة وسالي مبصوطة وعم تضحك
سالي:احلا يوم بحياتي عنجد شكرا كتير استاز بارد
يزن:العفو متوحشة خانم
سالي:وهلق شو بدنا نساوي
يزن:ولا شي خلصي يلي بايدك وامشي ترجع علبيت ازا عرف سراج او ابوكي بيقتلوني
سالي:برتاح منك😹
يزن:قاعد عقلبك لانو😒
سالي:نننن
ضلو يمشو شوي ل انتبه يزن ع شخص بين الشجر بيطلع عليهن تمعن فيه ومسك ايد سالي
يزن بهمس:امشي بهدوء
سالي:شوفي
لفو وهنن بيتمشو بدون ما يطلعو لورا وسالي مو فهمانة
سالي بهمس:شبك يزن شو صار
يزن بهمس:نحنا مراقبين اوعك تطلعي وراكي
بلعت ريقا بخوف وشدت ع ايدو واصفر وشا
سالي بهمس:خايفة
يزن:....
وصلو قريب من السيارة بشوي لتجيهن رصاصة بتضرب. الدولاب وبيركدو لا ارادي
يزن بصريخ:ركدي بسرعة اوعك توقفي
دخلو بين الشجر والرصاص بكل مكان وسالي رح يغمى عليها من الرعبة
سالي:ماعد فيني اركدد 😭😭
يزن بعصبية:كلو منك سالي انتي يلي بدك تطلعي ركدي بسرعةة
بلشو يفوتو بين الاشجار الكثيفة لوقف صوت الرصاص وهنن وقفو
سالي بتعب:راحو ما
يزن:مابعرف
شد ع ايدا وهوي خايف. مو منتبه علحدا يلي جاي من ورا. وضربو بعصا عراسو
سالي بصريخ:يزننن انتبههه
ماعاد حس عشي الا صوتا بادانو اطلع ب ايدو شافا كلا دم
سالي بصريخ:بعدو عني ياكلاب يزنننن ساعدني 😭
قام وهوي رح يدوخ وهجم عليهن وبلش يضربن
يزن بصريخ:بعدو عنا ياكلاب
هجمو عليه تلت شباب وبلش الضرب بيناتن ليضربوه عراسو مرا تانية ووقع عل ارض وهوي دايخ
سالي ببكى:يزننن ساعدني 😭
-:امشي وليه
سحبوها وهي بتصرخ ويزن غبشو عيونو وراح غميان
ــــٓــــــٓــــــٓــــ ــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
-:معلم تمت العملية شو بنعمل
سيف:ممممم انت جيبا لعندي وبس
-:امرك حطوها بلسيارة يلاا
وهنن بركبوها شافو سيارة من بعيد جاية وبثواني كانو ماشيين والسيارة هديك وراهن
-:هدول الحراس شو بنعمل
-:حاول تضيعن
اسرعو فيها والحارس متوتر وهوي شايف السيارة يلي مخطوفة بنت معلمن قدامن
الحارس:اسرع بسرعة
التاني:قوص عليهن
الحارس بتوتر:لا لا ازا صابا شي رح نموت لازم نمسكن
اسرعو بلسيارة لصارو مواجهتا وخبطا بسيارتو
سالي بصريخ:ساعدووونييي بعد عني ياحقيير 😭
-:خدرها
انصدمت وهي شايفتو جاب ابرا وجنت
سالي بصريخ:ياكلب بعد مابدي ابرا امانة 😭😭سرااججج وينك
ضربا الابرا لتهدا وتروح غميانة
-:فوت لطريق هداك
دخلو بطريق كلو سيارات وبلشو يدخلو من بين بعضا والحراس بلاحقوهن
الحارس:رح نضيعن اكيد
التاني بخوف:لا لا
وقفت قدامن سيارة وهنن بيطلعو عسيارة العصابة كيف ماشية لبعدت السيارة وصارو وراهن علدعسة راحو ب ارض فاضية كلا تراب وبعدو عنن كتير والشمس بلشت تغيب وحل الظلام عليهن
-:معلم لسعتن ورانا
سيف ببرود:زتا بشي مكان وضل مكمل
-:امرك
وقفو جنب عمارة بنص هلمكان لحشوها وكملو والحراس ما انتبهو وقت وقفو بسبب المسافة يلي بيناتن لراحو بطريق وبل اخير ضيعوهن
الحراس بصدمة:راحو اتصل بلسيد بسرعة
التاني:رح نموت اكيد
اتصلو ع امير ابو سالي ووقت سمع الخبر انصدم وسكر فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــ بعد ساعة ــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
خبط علباب بقوة لينتفضو محمد وعائشة وامن
ام محمد برعب:خير اللهم اجعلو خير شوفي
محمد:رح شوف لا تطلعو
فتح الباب وعقد حواحبو بس شاف رفيقو علباب
-:بسرعة تعال
محمد باستغراب: شبك عبود شوفي صاير شي
عبود:تعا عم قلك
سحبو لبعيد عن الباب
عبدو بهمس:فراس دخل علحدود
محمد:امشي
ركدو علحدود لوصلو ع مجمع الشباب وكلن مستنفرين
عبود:كانو سيارات بيمشو بارضنا وهلسيارة. من النوع يلي عندو ياها فراس
محمد بعصبية:هلحيوان مارح يهدا ليعمل شي فصل ناقص خلونا نفتش المنطقة
ركبو سياراتن يلي كلا تراب وبلشو يفتشو بل اماكن يلي شافوهن فيه نزلو من السيارة وهنن بيطلعو حوليهن