عائشة:كمان قدر منيحة بس بحسا مولدنة شوي بتزعل من اي شي انتي بتعرفيا
سالي:اي
عائشة:ايمتا بدك ترجعي علبيت
سالي:بدي ارجع معك لعند خالتو رهف وعمو مرتضى
عائشة: ياااي رح نكيف وبنضل نروح لخالتو رفيف وتكسريلا غراضا وهي بتحكي عليكي هههه
سالي:ههههه
ضحكت سالي عكلاما وعائشة بتراقبا بابتسامة لسكتت سالي وهي بتفكر
عائشة:عنجد كتير شتقتلك
سالي بعيون مدمعة:اعتدو عليي💔
سكتت عائشة وسالي عيونا مدمعة لقربت مسحتن ومسكت اديها
عائشة:ماتعسّرت إلا وتيسرت ، ثقي بالله
سالي ببكى:انا تعبانة كتير 😭
عائشة ضمتها بحزن:اهدي ياروحي كلشي رح يكون منيح ماصار شي
سالي بشهقة:كنت مفكرة انو محمد عرف شي عن اهلي بس لاا هوي هوي 😭اعتدا عليي
عائشة بحزن:انتي بتعرفي انو مستحيل محمد يعملا انتي شفتي شكلو
هزت راسا ب لا وهي تبكي
عائشة:طيب ماعرفتي مين كان
سالي بشهقات ممتالية:مابعرف 😭رحت مع هداك الشب لشوف محمد و ..
فلااااش باككك////
كانت ماشية جنبو وهي بتطلع حوليها ومبسوطة
سالي:عنجد لقى اهلي طيب وينو محمد
-:هون فوتي
دخلت سالي لحضيرة بعيدة عن البيوت وتسكر عليها الباب استغربت وبلشت تدق
سالي:هييي فتحلي ليش سكرت الباب
عصبت وهي بتدق بقوة لاجاها صوت من ورا صوت. محمد هاد نفسو صوتو ابتسمت وشافت شب لابس بدلة عسكرية وحاطط عراسو طاقية ولتمة مو باين من وشو شي
سالي بفرح:محمد.. قاللي هداك الشب لقيت اهلي صحي هلحكي
-:مممم
سالي:شو؟
-:عسلامتك ياقمر بشوفك متنقبة وصايرا بتشبهي. بنات الضيعة
سالي بخجل:هي عائشة بتقلي لبسي هيك اول شي كانو بشعين عليي هلق كتير بجننو
-:انتي من يوم يومك بتجنني
ابتسمت بغرابة سالي وهوي ااشرلا لتقعد عكرسي موجود سحب الكرسي تبعو وقعد قداما
-:اي
سالي:وين لقيت اهلي شفتو لسراج.. طيب بابا كيف اجا كان بسفرة معقول رجع يعني
-:انسينا من ابوكي انتي شو اخبارك مرتاحة بلبيت
سالي بابتسامة:اي كتيييير هون بجنن بكرا بس بشوف بابا بخليه يعيش هون
-:ممم مشتاقة لابوكي ما
سالي:اي كتير صرلي زمان ماشفتو ☹️
مسك اديها وهي مبتسمة ومستغربة من تصرفاتو
-:ولا يهمك انا موجود بطفيلك شوقك
سالي:لازم نرجع علبيت هلق عائشة بتفقدني
اجت لتقوم ورجع قعدا علكرسي
-:لا ياقلبي هي هلق مشغولة ونحنا هون لوحدنا شو رايك نلعب
سالي بتوتر:لا انا صار لازم امشي عائشة هلق بتخاف عليي
قامت لتروح علباب سحبا من ايدا وهي مصدومة منو
-:قلتلك مارح تخاف ستني
سالي بوجع:لك تروك ايدي وجعتني
-:تعي لخففلك شوقك يلا
بلش يسحبا علفرشة يلي بل ارض وهي بتصرخ وتبكي
سالي:لك تركني ياحقير احسن ما اشكيك لعمو مرتضى 😭
-:تعيي عم قلك
زتا علفرشة وهجم عليها وهي بتضربو بكل قوة وتصرخ
سالي ببكى:بعد عنيي. سراااااااج
ههههههه صرخي قد مابدك محدا رح يساعدك
بلشت تصرخ وهوي بجردا من تيابا لمعاد فيا قوة لتدافع عن حالا
سالي ببكى:سرااااااااااااج
بااككككك////
سالي ببكى:واعتدا عليي وانا ضليت ملحوشة هنيك كتير 😭
عائشة بعيون مدمعة:لا تبكي خلص
ضمتا وهي موجوعة عليها وسالي بتمسح دموعا وتبكي
عائشة ببحنان:خلص اهدي مين ماكان الله موجود وبعاقبو انتي بتعرفي هلحكي صح
سالي:بعرف💔
عائشة:لكن خلص الشي هاد ماكان بايدك وكلو مكتوب ف يلا لاعاد تبكي وفرجينا الضحكة الحلوي
ابتسمت من بين دموعا وعائشة قرصتا من انفا بشقاوة
عائشة:هبلا انا جوعاني كتير مافي شي يتاكل عندك
رفعت كتافا بحيرة وهي بتطلع حوليها
سالي:مافي شي
عائشة:هههه ولا يهمك
سالي باستغراب:شو هاد
مسكت السكين من جوا تيابا وعائشة طلعتا وهي بتضحك
عائشة:هي لما اجا ابوكي ليجيبني عليكي قدر قالتلي خديها ليصير معك شي
سالي:ههه ابي بخوف بس مابيقتل
عائشة:اي للحماية عقولة قدر هههه
سالي:شتقتلك كتير
عائشة بحب:ياقلبي وانا
ضمتا وهي بتمسح ع شعرا اطلعت بلسكين يلي بايدا وازا فيا كتابة عليها بهل اثناء انفتح الباب بقوة ليدخل سراج وهوي شايف عائشة ضامة سالي وبايدا السكين انصدم وركد لعند عائشة ودفشا عنا
سراج بصريخ:ياحقيييرةةة
انصدمت سالي وعاىشة بل ارض متوجعة
سراج بصريخ:خدووها لهي الواطية
اجو الحراس لتنين وهنن موجهين السلاح ع عائشة وهي مصعوقة
سراج بخوف:انتي منيحة صرلك شي عملتلك شي
سالي بصدمة:شوفي لي ليش ضربت عائشة
سراج بغضب:انتو خدو هي الكلبة لعند مراد
سحبو عائشة لبرا وهي بتبعدن عنا
عائشة:لك بعدو عني انا شو عملت لك ترووووك ايدي
اجا امير من بعيد وهوي مستغرب من الفوضى ييلي صارت لوقف قدام الحراس
امير:شوفي
الحارس:سيد امير هي البنت حاولت تقتل بنتك
انصدم امير ليدخل علغرفة متجاهل مناداة عائشة لطلعوها بسيارة وعلمخفر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
امير بخوف:انتي منيحة ساوتلك شي
سالي:اي
عائشة:ايمتا بدك ترجعي علبيت
سالي:بدي ارجع معك لعند خالتو رهف وعمو مرتضى
عائشة: ياااي رح نكيف وبنضل نروح لخالتو رفيف وتكسريلا غراضا وهي بتحكي عليكي هههه
سالي:ههههه
ضحكت سالي عكلاما وعائشة بتراقبا بابتسامة لسكتت سالي وهي بتفكر
عائشة:عنجد كتير شتقتلك
سالي بعيون مدمعة:اعتدو عليي💔
سكتت عائشة وسالي عيونا مدمعة لقربت مسحتن ومسكت اديها
عائشة:ماتعسّرت إلا وتيسرت ، ثقي بالله
سالي ببكى:انا تعبانة كتير 😭
عائشة ضمتها بحزن:اهدي ياروحي كلشي رح يكون منيح ماصار شي
سالي بشهقة:كنت مفكرة انو محمد عرف شي عن اهلي بس لاا هوي هوي 😭اعتدا عليي
عائشة بحزن:انتي بتعرفي انو مستحيل محمد يعملا انتي شفتي شكلو
هزت راسا ب لا وهي تبكي
عائشة:طيب ماعرفتي مين كان
سالي بشهقات ممتالية:مابعرف 😭رحت مع هداك الشب لشوف محمد و ..
فلااااش باككك////
كانت ماشية جنبو وهي بتطلع حوليها ومبسوطة
سالي:عنجد لقى اهلي طيب وينو محمد
-:هون فوتي
دخلت سالي لحضيرة بعيدة عن البيوت وتسكر عليها الباب استغربت وبلشت تدق
سالي:هييي فتحلي ليش سكرت الباب
عصبت وهي بتدق بقوة لاجاها صوت من ورا صوت. محمد هاد نفسو صوتو ابتسمت وشافت شب لابس بدلة عسكرية وحاطط عراسو طاقية ولتمة مو باين من وشو شي
سالي بفرح:محمد.. قاللي هداك الشب لقيت اهلي صحي هلحكي
-:مممم
سالي:شو؟
-:عسلامتك ياقمر بشوفك متنقبة وصايرا بتشبهي. بنات الضيعة
سالي بخجل:هي عائشة بتقلي لبسي هيك اول شي كانو بشعين عليي هلق كتير بجننو
-:انتي من يوم يومك بتجنني
ابتسمت بغرابة سالي وهوي ااشرلا لتقعد عكرسي موجود سحب الكرسي تبعو وقعد قداما
-:اي
سالي:وين لقيت اهلي شفتو لسراج.. طيب بابا كيف اجا كان بسفرة معقول رجع يعني
-:انسينا من ابوكي انتي شو اخبارك مرتاحة بلبيت
سالي بابتسامة:اي كتيييير هون بجنن بكرا بس بشوف بابا بخليه يعيش هون
-:ممم مشتاقة لابوكي ما
سالي:اي كتير صرلي زمان ماشفتو ☹️
مسك اديها وهي مبتسمة ومستغربة من تصرفاتو
-:ولا يهمك انا موجود بطفيلك شوقك
سالي:لازم نرجع علبيت هلق عائشة بتفقدني
اجت لتقوم ورجع قعدا علكرسي
-:لا ياقلبي هي هلق مشغولة ونحنا هون لوحدنا شو رايك نلعب
سالي بتوتر:لا انا صار لازم امشي عائشة هلق بتخاف عليي
قامت لتروح علباب سحبا من ايدا وهي مصدومة منو
-:قلتلك مارح تخاف ستني
سالي بوجع:لك تروك ايدي وجعتني
-:تعي لخففلك شوقك يلا
بلش يسحبا علفرشة يلي بل ارض وهي بتصرخ وتبكي
سالي:لك تركني ياحقير احسن ما اشكيك لعمو مرتضى 😭
-:تعيي عم قلك
زتا علفرشة وهجم عليها وهي بتضربو بكل قوة وتصرخ
سالي ببكى:بعد عنيي. سراااااااج
ههههههه صرخي قد مابدك محدا رح يساعدك
بلشت تصرخ وهوي بجردا من تيابا لمعاد فيا قوة لتدافع عن حالا
سالي ببكى:سرااااااااااااج
بااككككك////
سالي ببكى:واعتدا عليي وانا ضليت ملحوشة هنيك كتير 😭
عائشة بعيون مدمعة:لا تبكي خلص
ضمتا وهي موجوعة عليها وسالي بتمسح دموعا وتبكي
عائشة ببحنان:خلص اهدي مين ماكان الله موجود وبعاقبو انتي بتعرفي هلحكي صح
سالي:بعرف💔
عائشة:لكن خلص الشي هاد ماكان بايدك وكلو مكتوب ف يلا لاعاد تبكي وفرجينا الضحكة الحلوي
ابتسمت من بين دموعا وعائشة قرصتا من انفا بشقاوة
عائشة:هبلا انا جوعاني كتير مافي شي يتاكل عندك
رفعت كتافا بحيرة وهي بتطلع حوليها
سالي:مافي شي
عائشة:هههه ولا يهمك
سالي باستغراب:شو هاد
مسكت السكين من جوا تيابا وعائشة طلعتا وهي بتضحك
عائشة:هي لما اجا ابوكي ليجيبني عليكي قدر قالتلي خديها ليصير معك شي
سالي:ههه ابي بخوف بس مابيقتل
عائشة:اي للحماية عقولة قدر هههه
سالي:شتقتلك كتير
عائشة بحب:ياقلبي وانا
ضمتا وهي بتمسح ع شعرا اطلعت بلسكين يلي بايدا وازا فيا كتابة عليها بهل اثناء انفتح الباب بقوة ليدخل سراج وهوي شايف عائشة ضامة سالي وبايدا السكين انصدم وركد لعند عائشة ودفشا عنا
سراج بصريخ:ياحقيييرةةة
انصدمت سالي وعاىشة بل ارض متوجعة
سراج بصريخ:خدووها لهي الواطية
اجو الحراس لتنين وهنن موجهين السلاح ع عائشة وهي مصعوقة
سراج بخوف:انتي منيحة صرلك شي عملتلك شي
سالي بصدمة:شوفي لي ليش ضربت عائشة
سراج بغضب:انتو خدو هي الكلبة لعند مراد
سحبو عائشة لبرا وهي بتبعدن عنا
عائشة:لك بعدو عني انا شو عملت لك ترووووك ايدي
اجا امير من بعيد وهوي مستغرب من الفوضى ييلي صارت لوقف قدام الحراس
امير:شوفي
الحارس:سيد امير هي البنت حاولت تقتل بنتك
انصدم امير ليدخل علغرفة متجاهل مناداة عائشة لطلعوها بسيارة وعلمخفر
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
امير بخوف:انتي منيحة ساوتلك شي
سراج بعصبية:والعدرا لاقتلا رح دمرا عهل عملة
سالي ببكى:هي ماعملت شي شبكن عليها
امير:اهدي ياقلبي هي حاولت تغتال بنت الامير سراج كيف ععرفت
سراج بغضب:دق علي الحارس مو انا وصيتو عسالي قال شاف سكين بجيبتا وفورا اجيت لقيتا موجهة السكين عضهرا بدا تقتلا هلحيوانة 😠
امير:انتي بخير
سالي:عائشة ماعملت شي سدقوني كانت بس...
امير:هي كلبة البنت فكرتا طيبة وعشوي رح فكر انا كانت منيحة مع سالي بس طلعت بدا تتخلص من بنتي سراج اتصرف معا بدي كل الناس تسمع صوت صراخا
سالي ببكى:بابا سدقني ماحاولت تعمل شي سمعوني
طلع سراج وامير ضل مع سالي يلي اجا الدكتور عطاها مهدء ونامت
ــٓــــــٓــالمسا ــــٓــــــٓـ
كانت عم تبكي بوجع وكل جسما مكسر والدم بصب من وشا واديها
عائشة ببكى:انا والله ماعملت شي اخ ايدي
قامت وقعدت بلزاوية وهي منهية من الضرب اجا شرطي فتحلا وهوي بعيط
الشرطي:قومي وليه الضابط طالبك يلا
سحبا من ايدا وهي كاتمة وجعا لدخلت عغرفة التحقيق وقعدا بعد ماحطو الكلبشات بايدا يلي موصولة بلطاولة بعد شوي دخل مراد وقعد بهدوء
مراد:بدون اي كلمة زايدة ليش حاولتي تقتلي بنت الامير شو غايتك
عائشة بعيون مدمعة:انا ماحاولت اقتلا
مراد:طيب
جاب سكين وحطا قداما وهوي براقبا
مراد:وهي شو
اطلعت بلسكين وفي كتابة بلون اسود مو كبير كتير مكتوب فيها /قتلي اي شخص بوقف بوشك/
عائشة ببكى:سدقني مابعرف هي شو بس السكين ماجبتا لاقتل سالي والله
خبط الطاولة وهوي معصب وعائشة زاد بكاها
مراد بعصبية:لا تجننيني كلشي واضح متل عين الشمس ف اعترفي احسلك
عائشة:سدقني ك ككنت عم اشتغل بلبيت عادي واجا السيد امير قلي جهزي حالك لنروح و ..
مسحت دموعا وكملت حكي من بين شهقاتا
عائشة:وبعدين رحت جهزت حالي. ولبست ووحدي من البنات قالتلي خدي السكين مشان تحمي حالك فيا بل..
مراد باستهزاء:حكي هلقصة لغيري الحارس عم يقول شافك داخلة والسكين بجيبتك
عائشة ببكى:ماعم تفهمني سدقني هاد يلي صار واسال قدر حتى مابعرف بحوز هي كتبتا
زفر بعصبية وقام طلع لبرا لعند سراج يلي كان براقب من الكاميرات
سراج:مراد بدي تنهيا بدي تخليها بلسجن سننييين تعفن هون
مراد:سماع الموضوع فيه غلط ورح حقق فيه بنفسي ولازم استدعي البنت يلي حكت عنا وبعدين كيف بتخلين يضربوا هيك وهي لسة ما اعترفت بشي
سراج بغضب:لك لسا شاكك عم قلك شفتا بعيني والسكين بايدا
مراد:رجاع لبيتك وانا بتصرف
سراج:بنشوف
راح سراج ومراد راح علمختبر يلي فحصو فيه البصمات يلي علسكين
مراد:شو صار معك
-:سيد مراد في بصمات لشخصين علسكين البصمة علبنت يلي قلتلي عليها متطابقة بشكل كبير والبصمة التانية ماعرفتا
مراد بتفكير:مممم طيب شكرا الك
رجع علمخفر وهوي بفكر لخطر عبالو شي ركب سيارتو وانطلق علمشفى فورا دخل حاكا واحد من الممرضين ودخلو عغرفة تسجيل الكاميرات
الممرض:غرفة 210 كمراتا ابدا مانا زابطة بس بلكي بكون مسجلين
فتح علكاميرات تبع الغرفة وفتح تسجيلات المراقبة وهنن شايفين سالي وعائشة بيضحكو وهنن مندمجين لطلعت عائشة السكين وسالي بعد شوي ضمتا وعائشة رفعت السكين بواجهة سالي وبهل لحظة دخل سراج
مراد:علي الصوت لشوف
الممرض:طيب
رفع الصوت ومراد براقب بتمعن كلشي لخبص المقطع ووقف
مراد:عطيني التسحيل نقلو علفلاشة
الممرض:حاضر
نقلو وبعد شوي طلع عغرفة سالي اجا ليفوت وقفو بوشو الحراس ومنعوه رفع بطاقتو بوشن ليبعدو وهنن خايفين دخل شاف امير قاعد علكنبة وسالي نايمة
مراد:كيفك سيد امير
امير:منيح شو صار معك سجنتا لهديك الحقيرة
مراد:لازم اخد افادة الانسة سالي وعم حقق بلموضوع
امير:سالي نايمة وهي بحالة مو منيحة لتجاوب عشي
هز راسو ب اي وطلع برا المشفى علمخفر نزل لجوا ودخل عغرفة التحقيق شافا حاطة راسا ع ايدا وغفيانة ضرب الطاولة لتفز من غفوتا وهي مرعوبة
مراد:ما اجيتي لتنامي هون بدك تشوفي شغلة
عائشة:...
حط الفلاشة عل لابتوب وفتلو عليها وهي بتطلع كيف دخل سراج ودفشا
عائشة:انا ماحاولت اقتلا سدقني لازم تجيب قدر تشهد معي لاني ماني قاتلة والله سدقني💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يقرا قرآن بترتيل لخلص ولفو بشال نضيف وع عامود بلنص كان فيه شنتة حطو وطلع يمشي
محمد:صار شي من عندن
ماهر:لا كلشي متل ماهوي بس ليش عم يضربو رصاص يعني
محمد:الله العليم لازم نضل فايقين
-:يمكن عندن عرس او حفلة ليش لنضل فايقين
محمد:علي هدول مالن امان لازم نحمي ضيعتنا منن
علي:ممم
وهوي ماشي بعد عنن وشرد بلنجوم وصدرو ضايق ومو مرتاح تنهد تنهيدة طلعت من قلبو وكمل مشي
محمد بحزن:شو صاير معك ليش قلبي مو مرتاح.. ليش حاسس انك موجوعة وعم تبكي معقول عملك شي هداك الحقير اللهم اني استودعتك اختي فاحفظها بعينك التي لا تنام
سالي ببكى:هي ماعملت شي شبكن عليها
امير:اهدي ياقلبي هي حاولت تغتال بنت الامير سراج كيف ععرفت
سراج بغضب:دق علي الحارس مو انا وصيتو عسالي قال شاف سكين بجيبتا وفورا اجيت لقيتا موجهة السكين عضهرا بدا تقتلا هلحيوانة 😠
امير:انتي بخير
سالي:عائشة ماعملت شي سدقوني كانت بس...
امير:هي كلبة البنت فكرتا طيبة وعشوي رح فكر انا كانت منيحة مع سالي بس طلعت بدا تتخلص من بنتي سراج اتصرف معا بدي كل الناس تسمع صوت صراخا
سالي ببكى:بابا سدقني ماحاولت تعمل شي سمعوني
طلع سراج وامير ضل مع سالي يلي اجا الدكتور عطاها مهدء ونامت
ــٓــــــٓــالمسا ــــٓــــــٓـ
كانت عم تبكي بوجع وكل جسما مكسر والدم بصب من وشا واديها
عائشة ببكى:انا والله ماعملت شي اخ ايدي
قامت وقعدت بلزاوية وهي منهية من الضرب اجا شرطي فتحلا وهوي بعيط
الشرطي:قومي وليه الضابط طالبك يلا
سحبا من ايدا وهي كاتمة وجعا لدخلت عغرفة التحقيق وقعدا بعد ماحطو الكلبشات بايدا يلي موصولة بلطاولة بعد شوي دخل مراد وقعد بهدوء
مراد:بدون اي كلمة زايدة ليش حاولتي تقتلي بنت الامير شو غايتك
عائشة بعيون مدمعة:انا ماحاولت اقتلا
مراد:طيب
جاب سكين وحطا قداما وهوي براقبا
مراد:وهي شو
اطلعت بلسكين وفي كتابة بلون اسود مو كبير كتير مكتوب فيها /قتلي اي شخص بوقف بوشك/
عائشة ببكى:سدقني مابعرف هي شو بس السكين ماجبتا لاقتل سالي والله
خبط الطاولة وهوي معصب وعائشة زاد بكاها
مراد بعصبية:لا تجننيني كلشي واضح متل عين الشمس ف اعترفي احسلك
عائشة:سدقني ك ككنت عم اشتغل بلبيت عادي واجا السيد امير قلي جهزي حالك لنروح و ..
مسحت دموعا وكملت حكي من بين شهقاتا
عائشة:وبعدين رحت جهزت حالي. ولبست ووحدي من البنات قالتلي خدي السكين مشان تحمي حالك فيا بل..
مراد باستهزاء:حكي هلقصة لغيري الحارس عم يقول شافك داخلة والسكين بجيبتك
عائشة ببكى:ماعم تفهمني سدقني هاد يلي صار واسال قدر حتى مابعرف بحوز هي كتبتا
زفر بعصبية وقام طلع لبرا لعند سراج يلي كان براقب من الكاميرات
سراج:مراد بدي تنهيا بدي تخليها بلسجن سننييين تعفن هون
مراد:سماع الموضوع فيه غلط ورح حقق فيه بنفسي ولازم استدعي البنت يلي حكت عنا وبعدين كيف بتخلين يضربوا هيك وهي لسة ما اعترفت بشي
سراج بغضب:لك لسا شاكك عم قلك شفتا بعيني والسكين بايدا
مراد:رجاع لبيتك وانا بتصرف
سراج:بنشوف
راح سراج ومراد راح علمختبر يلي فحصو فيه البصمات يلي علسكين
مراد:شو صار معك
-:سيد مراد في بصمات لشخصين علسكين البصمة علبنت يلي قلتلي عليها متطابقة بشكل كبير والبصمة التانية ماعرفتا
مراد بتفكير:مممم طيب شكرا الك
رجع علمخفر وهوي بفكر لخطر عبالو شي ركب سيارتو وانطلق علمشفى فورا دخل حاكا واحد من الممرضين ودخلو عغرفة تسجيل الكاميرات
الممرض:غرفة 210 كمراتا ابدا مانا زابطة بس بلكي بكون مسجلين
فتح علكاميرات تبع الغرفة وفتح تسجيلات المراقبة وهنن شايفين سالي وعائشة بيضحكو وهنن مندمجين لطلعت عائشة السكين وسالي بعد شوي ضمتا وعائشة رفعت السكين بواجهة سالي وبهل لحظة دخل سراج
مراد:علي الصوت لشوف
الممرض:طيب
رفع الصوت ومراد براقب بتمعن كلشي لخبص المقطع ووقف
مراد:عطيني التسحيل نقلو علفلاشة
الممرض:حاضر
نقلو وبعد شوي طلع عغرفة سالي اجا ليفوت وقفو بوشو الحراس ومنعوه رفع بطاقتو بوشن ليبعدو وهنن خايفين دخل شاف امير قاعد علكنبة وسالي نايمة
مراد:كيفك سيد امير
امير:منيح شو صار معك سجنتا لهديك الحقيرة
مراد:لازم اخد افادة الانسة سالي وعم حقق بلموضوع
امير:سالي نايمة وهي بحالة مو منيحة لتجاوب عشي
هز راسو ب اي وطلع برا المشفى علمخفر نزل لجوا ودخل عغرفة التحقيق شافا حاطة راسا ع ايدا وغفيانة ضرب الطاولة لتفز من غفوتا وهي مرعوبة
مراد:ما اجيتي لتنامي هون بدك تشوفي شغلة
عائشة:...
حط الفلاشة عل لابتوب وفتلو عليها وهي بتطلع كيف دخل سراج ودفشا
عائشة:انا ماحاولت اقتلا سدقني لازم تجيب قدر تشهد معي لاني ماني قاتلة والله سدقني💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يقرا قرآن بترتيل لخلص ولفو بشال نضيف وع عامود بلنص كان فيه شنتة حطو وطلع يمشي
محمد:صار شي من عندن
ماهر:لا كلشي متل ماهوي بس ليش عم يضربو رصاص يعني
محمد:الله العليم لازم نضل فايقين
-:يمكن عندن عرس او حفلة ليش لنضل فايقين
محمد:علي هدول مالن امان لازم نحمي ضيعتنا منن
علي:ممم
وهوي ماشي بعد عنن وشرد بلنجوم وصدرو ضايق ومو مرتاح تنهد تنهيدة طلعت من قلبو وكمل مشي
محمد بحزن:شو صاير معك ليش قلبي مو مرتاح.. ليش حاسس انك موجوعة وعم تبكي معقول عملك شي هداك الحقير اللهم اني استودعتك اختي فاحفظها بعينك التي لا تنام
👍2
كمل مشي وهوي مهموم من كلشي ماعاد راح علبيت ماكان بدو يواجه ابوه يلي مو معبرو وبرد عليه بدون نفس
محمد:إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ 😔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كل المخفر ضج بصريخا ومراد قاعد ببرود دخلت وهي بتصرخ
قدر بصوت عالي:هيي بعد عني ماتلمسني
مراد ببرود:وطي صوتك هاد مو بيت الخلفك
قدر بعصبية:لا يااه انا حرة وين. بدي صرخ بصرخ بعدين ليش جايبيني لهون كل واحد قد الشنتير اجا شاحطني من الفيلا تقول عنزة بين اديهن تعاملو معي بلطافة لعما
مراد:قعدي
قعدت وهي معصبة وهوي حط السكين قداما
مراد:انتي كتبتي هلشي
قدر:اي يابعدي ليش
مراذ بغضب:وزني كلامك وليه 😠
سكتت قدر وهي لافة وشا بزعل ومراد براقبا بانزعاج
مراد:البنت عائشة متهمة بقتل بنت الامير سالي
انصدمت قدر وفتحت تما للاخير
قدر:لييش شو عملت😳
مراد:وهاد يلي بدنا نعرفو شو صار وكيف انتي تعطيا السكين كان في استجواب تاني بغير طريقة بس عم خلي هلطريقة المحترمة لبنت محترمة متلك
انسمت قدر من كلامو وكان عم يتمسخر عليها
قدر:اي انا كتبت هي الكتابة 😏
مراد:كملي
قدر:كانت بدا تطلع مع الامير ومابنعرف لوين اخدا وهوي اصلا بيكر...
مراد:كيف عطيتيا السكين
قدر:اجت بتقلي خايفة منو ومو عرفانة شو تتصرف ف انا اتزكرت مشهد من فلم اكشن وكيف لازم نتصرف بهيك مواقف لهيك عطيتا السكين وكتبتلا انو. قتلي اي شخص بوقف بوشك مشان ازا هجم حدا عليها وكانت خايفة تتشجع من كلامي😌
ضل براقبا كيف بتحكي لتنهد وهوي بيطلع فيها
مراد:انتي بتصرفك هاد عملتي مصيبة
خافت قدر ومراد قام بعد ماقاللهن يرجعوها ركب سيارتو وانطلق علمشفى. قرب لعند الحراس وهوي بيسالن
مراد:فاقت الانسة سالي ولا لسا
الحارس:مابنعرف سيدي بس الامير موجود
اتخطاهن ودخل لحوا شافا قاعدة ودموعا بعيونا وامير جنبا
مراد:كيفك انسة سالي
سالي:...
مراد:اجيت لاخد افادتك بخصوص المتهمة عائشة بمحاولة قتلك
سالي ببكى:هي ماعملت شي كانت معي عم نحكي عادي وحتى مابتقدر تقتلني محدا عم فهم علي. 😭
مراد:اهدي يا انسة صحتك لسا تعبانة يعني انتي عم تقولي انو عائشة ماحاولت ابدا تقتلك
سالي:اي هي ماحاولت بنوب وانا مابدي اشتكي عليها وبدي ياها هلق هلق 💔
امير:اهدي يابنتي
سالي:...
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري بخوف:عنجد وهلق وينا
قدر:مابعرف بس اكيد مسجونة هنيك. شو نعمل
ساندرا:...
ديانا:معقول حاولت تقتلا لبنت الامير طيب هي منوين بتعرفا
نور:في غلط بلموضوع يعني الامير اجا اخدا وبعدين كيف بدا تحاول تقتلو وهي مع ابوا
ماري:اوووف
كلن قاعدين بيحكو ونصن بفكر بعائشة ويلي صاير معا
ماري:بس يجي السيد امير رح حاكيه
قدر:انا حكيت للضابط كلشي وانو.. انا يلي ككتبت هيك
ماري بعتب:انتي تصرفاتك هلفترا صايرا كتير بايخة
مارلي:ليكك سببتي مشكلة كبيرة لهي البنت
قدر:مافكرت يصير هيك 😔
مارلي:قومو نجهز العشا هلق بيجو الامير وابنو وبناكل بهدلة
نور:يلا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الشرطي:قومي يلا الضابط طالبك
فتحلا ايدا عن الطاولة وقامت بتعب لبرا قعدت قدام مراد يلي مو عرفان شو يحكي
مراد:احم.. لاول مرا مابعرف شو بدي احكي او قلك بس عنجد نحنا كتير اسفين ع يلي صار معك لو كنت بعرف انو رح يضربوكي كان اجيت علمخفر بسرعة كنت اخد اجازة و ..ماتواخزينا
عائشة:...
سكت مراد وهي صافنة بلطاولة لدمعو عيونا وقامت
عائشة:وَلَنْ يَنْفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذْ ظَلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ
مشيت لبرا المخفر وهي عم تبكي بقهر ومراد قاعد بفكر باخر جملة حكتا
عائشة ببكى:ان الله لا ينسى💔
ضلت تمشي بلشوارع لوقفت عطريق ومو عرفانة شو تعمل او وين تروح
عائشة:وينك يامحمد تعا خدني 😭💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو قاعدين كلن وهنن بيلعبو شدة لدمعو عيون محمد وضاق صدرو
ماهر:شبك محمد
محمد:مابعرف
قام ومشي شوي وهوي خايف وبيطلع باتجاه المدينة
محمد بهمس:بسم الله بسم الله بسم الله
سما عصدرو تلت مرات وهوي قلقان وخايف. اجا ماهر وهوي مستغرب منو
ماهر:شبك يازلمة فيك شي
محمد بضيقة صدر:اختي فيا شي عم تناديلي
ماهر ليطمنو:لا تخاف الله بيحميا ادعيلا بس
راح ماهر ومحمد بيطلع ع اضوية المدينة وهوي مو مرتاح
محمد بقلق:هي اختي الاولى وعيني الثالثة وملجأي بعد الله ربي اوصيك بها خيراً ف والله ما احببت بشرا من خلقك كما احببتها...اللهم اني استودعتك اياها فلا تريني بها بأساً يبكيني.
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة. عطرف الشارع وهي بتفكر. باهلا ودموعا عوشا اجا ضو من بعيد لتغطي عيونا ووقفت سيارة قداما اطلعت فيها لينزل البلور وهي ناطرة هلشخص. يبين.
يتبع..
محمد:إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ 😔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كل المخفر ضج بصريخا ومراد قاعد ببرود دخلت وهي بتصرخ
قدر بصوت عالي:هيي بعد عني ماتلمسني
مراد ببرود:وطي صوتك هاد مو بيت الخلفك
قدر بعصبية:لا يااه انا حرة وين. بدي صرخ بصرخ بعدين ليش جايبيني لهون كل واحد قد الشنتير اجا شاحطني من الفيلا تقول عنزة بين اديهن تعاملو معي بلطافة لعما
مراد:قعدي
قعدت وهي معصبة وهوي حط السكين قداما
مراد:انتي كتبتي هلشي
قدر:اي يابعدي ليش
مراذ بغضب:وزني كلامك وليه 😠
سكتت قدر وهي لافة وشا بزعل ومراد براقبا بانزعاج
مراد:البنت عائشة متهمة بقتل بنت الامير سالي
انصدمت قدر وفتحت تما للاخير
قدر:لييش شو عملت😳
مراد:وهاد يلي بدنا نعرفو شو صار وكيف انتي تعطيا السكين كان في استجواب تاني بغير طريقة بس عم خلي هلطريقة المحترمة لبنت محترمة متلك
انسمت قدر من كلامو وكان عم يتمسخر عليها
قدر:اي انا كتبت هي الكتابة 😏
مراد:كملي
قدر:كانت بدا تطلع مع الامير ومابنعرف لوين اخدا وهوي اصلا بيكر...
مراد:كيف عطيتيا السكين
قدر:اجت بتقلي خايفة منو ومو عرفانة شو تتصرف ف انا اتزكرت مشهد من فلم اكشن وكيف لازم نتصرف بهيك مواقف لهيك عطيتا السكين وكتبتلا انو. قتلي اي شخص بوقف بوشك مشان ازا هجم حدا عليها وكانت خايفة تتشجع من كلامي😌
ضل براقبا كيف بتحكي لتنهد وهوي بيطلع فيها
مراد:انتي بتصرفك هاد عملتي مصيبة
خافت قدر ومراد قام بعد ماقاللهن يرجعوها ركب سيارتو وانطلق علمشفى. قرب لعند الحراس وهوي بيسالن
مراد:فاقت الانسة سالي ولا لسا
الحارس:مابنعرف سيدي بس الامير موجود
اتخطاهن ودخل لحوا شافا قاعدة ودموعا بعيونا وامير جنبا
مراد:كيفك انسة سالي
سالي:...
مراد:اجيت لاخد افادتك بخصوص المتهمة عائشة بمحاولة قتلك
سالي ببكى:هي ماعملت شي كانت معي عم نحكي عادي وحتى مابتقدر تقتلني محدا عم فهم علي. 😭
مراد:اهدي يا انسة صحتك لسا تعبانة يعني انتي عم تقولي انو عائشة ماحاولت ابدا تقتلك
سالي:اي هي ماحاولت بنوب وانا مابدي اشتكي عليها وبدي ياها هلق هلق 💔
امير:اهدي يابنتي
سالي:...
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري بخوف:عنجد وهلق وينا
قدر:مابعرف بس اكيد مسجونة هنيك. شو نعمل
ساندرا:...
ديانا:معقول حاولت تقتلا لبنت الامير طيب هي منوين بتعرفا
نور:في غلط بلموضوع يعني الامير اجا اخدا وبعدين كيف بدا تحاول تقتلو وهي مع ابوا
ماري:اوووف
كلن قاعدين بيحكو ونصن بفكر بعائشة ويلي صاير معا
ماري:بس يجي السيد امير رح حاكيه
قدر:انا حكيت للضابط كلشي وانو.. انا يلي ككتبت هيك
ماري بعتب:انتي تصرفاتك هلفترا صايرا كتير بايخة
مارلي:ليكك سببتي مشكلة كبيرة لهي البنت
قدر:مافكرت يصير هيك 😔
مارلي:قومو نجهز العشا هلق بيجو الامير وابنو وبناكل بهدلة
نور:يلا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
الشرطي:قومي يلا الضابط طالبك
فتحلا ايدا عن الطاولة وقامت بتعب لبرا قعدت قدام مراد يلي مو عرفان شو يحكي
مراد:احم.. لاول مرا مابعرف شو بدي احكي او قلك بس عنجد نحنا كتير اسفين ع يلي صار معك لو كنت بعرف انو رح يضربوكي كان اجيت علمخفر بسرعة كنت اخد اجازة و ..ماتواخزينا
عائشة:...
سكت مراد وهي صافنة بلطاولة لدمعو عيونا وقامت
عائشة:وَلَنْ يَنْفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذْ ظَلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ
مشيت لبرا المخفر وهي عم تبكي بقهر ومراد قاعد بفكر باخر جملة حكتا
عائشة ببكى:ان الله لا ينسى💔
ضلت تمشي بلشوارع لوقفت عطريق ومو عرفانة شو تعمل او وين تروح
عائشة:وينك يامحمد تعا خدني 😭💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانو قاعدين كلن وهنن بيلعبو شدة لدمعو عيون محمد وضاق صدرو
ماهر:شبك محمد
محمد:مابعرف
قام ومشي شوي وهوي خايف وبيطلع باتجاه المدينة
محمد بهمس:بسم الله بسم الله بسم الله
سما عصدرو تلت مرات وهوي قلقان وخايف. اجا ماهر وهوي مستغرب منو
ماهر:شبك يازلمة فيك شي
محمد بضيقة صدر:اختي فيا شي عم تناديلي
ماهر ليطمنو:لا تخاف الله بيحميا ادعيلا بس
راح ماهر ومحمد بيطلع ع اضوية المدينة وهوي مو مرتاح
محمد بقلق:هي اختي الاولى وعيني الثالثة وملجأي بعد الله ربي اوصيك بها خيراً ف والله ما احببت بشرا من خلقك كما احببتها...اللهم اني استودعتك اياها فلا تريني بها بأساً يبكيني.
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت قاعدة. عطرف الشارع وهي بتفكر. باهلا ودموعا عوشا اجا ضو من بعيد لتغطي عيونا ووقفت سيارة قداما اطلعت فيها لينزل البلور وهي ناطرة هلشخص. يبين.
يتبع..
👍1
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴9️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء التاسع)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴9️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء التاسع)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
وناطرة هلشخص. يبين نزل البلور وشافتو بيطلع فيها بكره لتجي من الباب التاني سالي وهي تركد وضمتا
سالي بفرح:عائشةة انتي هون
عائشة:اي
سحبتا من ايدا علسيارة وهي وقفت سالي
عائشة بهدوء:انا لازم امشي
سالي:انا راجعة علبيت وكنت بدي اجي شوفك شو عم تعملي هون
عائشة:...
سالي بحزن:يعني مابدك تجي معي
اطلعت ب امير يلي اشرلا براسو انو طلعي وهنن. ركبو من ورا وساق السيارة
سالي:بابا عرف انو مالك علاقة وماحاولتي تقتليني
عائشة:اي
سالي:وبتعرفي عندي غرفة بلبيت بتجنن هلق بفرجيكي تيابي محلاهن وكلا لونا زهري وفيها دباديب كبار
عائشة:...
سكتت سالي وهي بتفكر بيلي صار وعائشة دموعا بينزلو عوشا. وعم تكتم شهقاتا وصلو علفيلا ونزلو سالي وعائشة وامير مشيو لجوا وسالي بتطلع عبيتا وهي مبتسمة بخفة مسكت ايد عائشة ودخلو
امير:تعي قعدي هون مااارريي وينك
اجت ماري شافت عائشة وسالي وركدت لعندن بلهفة
ماري:انسة سالي كيفك
سالي:من...الحمد لله
اطلع فيها امير وعقد حواجبو وعائشة اجت لتروح مسكتا سالي وقعدتا جنبا
سالي بحب:خليكي معي
امير:ماري ساوي عشا لسالي بسرعة
عائشة:بدي روح غير تيابي
سالي:امشي بدي شوف البنات كمان 😊
قامت سالي ومعا ماري وعائشة ودخلو علمطبخ والبنات نصدمو بوجود سالي وعائشة
قدر بهبل:ننصدم بعائشة ولا بسالي كيفك سوسووووو
ضمتا وسالي فرحانة فيها
سالي:شتقتلكن كتير كيفك مارلو
مارلي بابتسامة:منيحة كيفك انتي
سالي:ت. الحمد لله
ابتسمت عائشة عكلاما كيف بتجي لتحكي شي وتحكي شي تاني
نور:ليكي كيف متغيرة نحفانة كتير
سالي بابتسامة:انا دايما رشيئة ولا عندك حكي تاني نوري 😌
نور بضحكة:لا يوه ماعندي الا هلحكي
كلن مبسوطين ببعض وهنن بيسالو سالي. عن يلي صار معا وهي للحظة نسيت وجود عائشة يلي نسحبت لغرفة الخدم ونزلت النقاب وشلحت اللباس الشرعي حطتن علتخت وقعدت بهدوء اطلعت ب اديها كيف معلمين عليهن الضرب وابتسمت بوجع
عائشة:انا بستاهل انا مابعرف اتصرف هههههه
بلشت تضحك وعيونا معبية دموع لتنفجر من البكى وكل جسما بوجعا
عائشة ببشهقات:والله بستاهل والله انا ماكان لازم اطلع ماكان لازم رووح 💔😭
قعدت بل ارض وخبت وشا بين اديها
عائشة:حسبي الله ونعم الوكيل فيمن اذاني
قامت عخزانتا اخدت تياب داخلية وبنطلون وقميص وفاتت شلحت تيابا عمهلا وجسما كلو بيحرقا لتروح ع اخر الحمام شغلت المي الباردة وقعدت بل ارض وهي بتفكر بحالا وشو بدا تعمل اطلعت ب زنودا وباجريها كيف معلمين بللون الاحمر. والازرق ومسحت دموعا وبلشت تتحمم
///بعد نص ساعة////
طلعت راسا من الحمام وهي بتطلع ازا في حدا لقيت قدر عم تفتش بخزانتا. طلعت لبرا وهي بتعرج ع رجلا اطلعت.فيها قدر كيف كل جسما محمر ومزرق وقربت لعندا بلهفة
قدر:شو هاد شبك مين ضربكك😳
عائشة:بلسجن بس ماتقولي لحدا
قدر:لك وشك ليكي كي...
عائشة بتحذير:اوعك تخبري حدا بدي اطلب منك طلب
قدر:شو
عائشة:جيبيلي شي حط علجروح كل جسمي بيوجعني 💔
قدر حزنت عليها:ولا يهمك رح جبلك تلج وعندي مرهم للجروح
راحت قدر ركد علمطبخ فتحت البراد وجابت تلج بصحن وراحت تركد علغرفة تحت انظار البنات كلن
ماري باستغراب:شو عم تعمل هلمجنونة
نور:مصيبة اكيد 🤷♀
وصلت عغرفة الخدم فتحتا وحطت الصحن عل ارض وفتحت خزانتا جابت مرهم وقعدت ورا التخت وعائشة قاعدة ناطرتا
قدر:عندك شي شال او اي شي مابدك ياه
عائشة:في حجاب بلزاوية تبع الخزانة مابدي ياه
جابتو ومدتو عل ارض وحطت فيه قطع التلج بشكل مربع وشدتو وبلشت تحط ع زنود عائشة يلي كاتمة وجعا
قدر:شي بخوف مين هلحيوان يلي ضربك هيك وفي جروح قديمة معلمة شو هادد ولوو انتي متوحشة لتهاجمي الضباط ليضربوكي شه
ضحكت عكلاما لترفعلا القميص وتحط التلج عضهرا وعائشة. بتفكر
قدر:رح حط مرهم
حطتلا عضهرا كلو وعزنودا ووشا عند تما وراسا في جرح لخلصت وقعدت وهي ناطرة. ينشف وقدر بتراقبا
قدر:تشوه جسمك وكلو بسببي 😔
عائشة بتفكير:لا مو بسببك قدر الله وما شاء فعل
قدر:اسفة عكلشي عملتو وزعلك مني
عائشة بابتسامة:لما تصيري جدية بتصيري هبلا كتير
قدر:ههههه
عائشة:زكاتك جيبيلي شي البسو من هلخزانة
قدر:اوك
فتحت خزانتا وتلاشت ابتسامتا وهي شايفة كل الالوان داكنة اطلعت ب عائشة واخدت فستان لونو زيتي وعطتا ياه
قدر:ليش هيك تيابك كلن داكنة
عائشة:مابحب الالوان الفاتحة
لبست وهي متوجعة من كل جسما وقعدت علتخت
عائشة وهي عاضة عشفافا:بتمشطيلي شعري
قدر:هههه اي
قعدت عل ارض وقدر جابت مشط سحبت اللقاطة من راسا لينفرد شعرا بيوصل الارض جوا شبرين وقدر مصدومة من طولو وجمالو
قدر:ييياااوووييلليييي هلق هاد شعرك 😮
عائشة:لا هاد للجيران بس محتفظة فيه. بشكل مؤقت
قدر ضربتا ع ايدا وعائشة تضحك عليها مشطتو وعملتلا ياه كعكة واطية وهي قامت لبست حجابا وقدر راحت لبرا مدت سجادة الصلاة لتكبر وبلشت تصلي وهي متناسية كلشي صاير معا
///تاني يوم//////
سالي بفرح:عائشةة انتي هون
عائشة:اي
سحبتا من ايدا علسيارة وهي وقفت سالي
عائشة بهدوء:انا لازم امشي
سالي:انا راجعة علبيت وكنت بدي اجي شوفك شو عم تعملي هون
عائشة:...
سالي بحزن:يعني مابدك تجي معي
اطلعت ب امير يلي اشرلا براسو انو طلعي وهنن. ركبو من ورا وساق السيارة
سالي:بابا عرف انو مالك علاقة وماحاولتي تقتليني
عائشة:اي
سالي:وبتعرفي عندي غرفة بلبيت بتجنن هلق بفرجيكي تيابي محلاهن وكلا لونا زهري وفيها دباديب كبار
عائشة:...
سكتت سالي وهي بتفكر بيلي صار وعائشة دموعا بينزلو عوشا. وعم تكتم شهقاتا وصلو علفيلا ونزلو سالي وعائشة وامير مشيو لجوا وسالي بتطلع عبيتا وهي مبتسمة بخفة مسكت ايد عائشة ودخلو
امير:تعي قعدي هون مااارريي وينك
اجت ماري شافت عائشة وسالي وركدت لعندن بلهفة
ماري:انسة سالي كيفك
سالي:من...الحمد لله
اطلع فيها امير وعقد حواجبو وعائشة اجت لتروح مسكتا سالي وقعدتا جنبا
سالي بحب:خليكي معي
امير:ماري ساوي عشا لسالي بسرعة
عائشة:بدي روح غير تيابي
سالي:امشي بدي شوف البنات كمان 😊
قامت سالي ومعا ماري وعائشة ودخلو علمطبخ والبنات نصدمو بوجود سالي وعائشة
قدر بهبل:ننصدم بعائشة ولا بسالي كيفك سوسووووو
ضمتا وسالي فرحانة فيها
سالي:شتقتلكن كتير كيفك مارلو
مارلي بابتسامة:منيحة كيفك انتي
سالي:ت. الحمد لله
ابتسمت عائشة عكلاما كيف بتجي لتحكي شي وتحكي شي تاني
نور:ليكي كيف متغيرة نحفانة كتير
سالي بابتسامة:انا دايما رشيئة ولا عندك حكي تاني نوري 😌
نور بضحكة:لا يوه ماعندي الا هلحكي
كلن مبسوطين ببعض وهنن بيسالو سالي. عن يلي صار معا وهي للحظة نسيت وجود عائشة يلي نسحبت لغرفة الخدم ونزلت النقاب وشلحت اللباس الشرعي حطتن علتخت وقعدت بهدوء اطلعت ب اديها كيف معلمين عليهن الضرب وابتسمت بوجع
عائشة:انا بستاهل انا مابعرف اتصرف هههههه
بلشت تضحك وعيونا معبية دموع لتنفجر من البكى وكل جسما بوجعا
عائشة ببشهقات:والله بستاهل والله انا ماكان لازم اطلع ماكان لازم رووح 💔😭
قعدت بل ارض وخبت وشا بين اديها
عائشة:حسبي الله ونعم الوكيل فيمن اذاني
قامت عخزانتا اخدت تياب داخلية وبنطلون وقميص وفاتت شلحت تيابا عمهلا وجسما كلو بيحرقا لتروح ع اخر الحمام شغلت المي الباردة وقعدت بل ارض وهي بتفكر بحالا وشو بدا تعمل اطلعت ب زنودا وباجريها كيف معلمين بللون الاحمر. والازرق ومسحت دموعا وبلشت تتحمم
///بعد نص ساعة////
طلعت راسا من الحمام وهي بتطلع ازا في حدا لقيت قدر عم تفتش بخزانتا. طلعت لبرا وهي بتعرج ع رجلا اطلعت.فيها قدر كيف كل جسما محمر ومزرق وقربت لعندا بلهفة
قدر:شو هاد شبك مين ضربكك😳
عائشة:بلسجن بس ماتقولي لحدا
قدر:لك وشك ليكي كي...
عائشة بتحذير:اوعك تخبري حدا بدي اطلب منك طلب
قدر:شو
عائشة:جيبيلي شي حط علجروح كل جسمي بيوجعني 💔
قدر حزنت عليها:ولا يهمك رح جبلك تلج وعندي مرهم للجروح
راحت قدر ركد علمطبخ فتحت البراد وجابت تلج بصحن وراحت تركد علغرفة تحت انظار البنات كلن
ماري باستغراب:شو عم تعمل هلمجنونة
نور:مصيبة اكيد 🤷♀
وصلت عغرفة الخدم فتحتا وحطت الصحن عل ارض وفتحت خزانتا جابت مرهم وقعدت ورا التخت وعائشة قاعدة ناطرتا
قدر:عندك شي شال او اي شي مابدك ياه
عائشة:في حجاب بلزاوية تبع الخزانة مابدي ياه
جابتو ومدتو عل ارض وحطت فيه قطع التلج بشكل مربع وشدتو وبلشت تحط ع زنود عائشة يلي كاتمة وجعا
قدر:شي بخوف مين هلحيوان يلي ضربك هيك وفي جروح قديمة معلمة شو هادد ولوو انتي متوحشة لتهاجمي الضباط ليضربوكي شه
ضحكت عكلاما لترفعلا القميص وتحط التلج عضهرا وعائشة. بتفكر
قدر:رح حط مرهم
حطتلا عضهرا كلو وعزنودا ووشا عند تما وراسا في جرح لخلصت وقعدت وهي ناطرة. ينشف وقدر بتراقبا
قدر:تشوه جسمك وكلو بسببي 😔
عائشة بتفكير:لا مو بسببك قدر الله وما شاء فعل
قدر:اسفة عكلشي عملتو وزعلك مني
عائشة بابتسامة:لما تصيري جدية بتصيري هبلا كتير
قدر:ههههه
عائشة:زكاتك جيبيلي شي البسو من هلخزانة
قدر:اوك
فتحت خزانتا وتلاشت ابتسامتا وهي شايفة كل الالوان داكنة اطلعت ب عائشة واخدت فستان لونو زيتي وعطتا ياه
قدر:ليش هيك تيابك كلن داكنة
عائشة:مابحب الالوان الفاتحة
لبست وهي متوجعة من كل جسما وقعدت علتخت
عائشة وهي عاضة عشفافا:بتمشطيلي شعري
قدر:هههه اي
قعدت عل ارض وقدر جابت مشط سحبت اللقاطة من راسا لينفرد شعرا بيوصل الارض جوا شبرين وقدر مصدومة من طولو وجمالو
قدر:ييياااوووييلليييي هلق هاد شعرك 😮
عائشة:لا هاد للجيران بس محتفظة فيه. بشكل مؤقت
قدر ضربتا ع ايدا وعائشة تضحك عليها مشطتو وعملتلا ياه كعكة واطية وهي قامت لبست حجابا وقدر راحت لبرا مدت سجادة الصلاة لتكبر وبلشت تصلي وهي متناسية كلشي صاير معا
///تاني يوم//////
👍1
دخل علمخفر وهوي بيسال ع مكتب مراد فتح الباب وشافو مشغول بلوراق
مراد:الواحد بدق الباب
سراج:مو يناتنا وينا هديك الكلبة
مراد ببرود:طلعت
غمض عيونو بعصبية وهوي بحاول يكون هادي
سراج:مراد عم بسالك وينا هديك المجرمة
مراد:عم قلك طلعتا اختك مابدا تشتكي عليها وفي تسجيل كاميرا مراقبة ومابتسبت انا قاتلة بنوب وفي شهود عهل حكي
خبط الطاولة ومراد بيشتغل بوراقو متجاهل صراخو
سراج بعصبية:لك كيف بتطلعا لهي الحقيرة كان لازم تضل بلسجن لتتربا
مراد:..
قام مراد عخزانة وراق وسراج بيطلع فيه كيف متجاهلو
سراج بعصبية:شو عملت لحتى خلتك تطلعا سلمتك حالا...نمت معا يعني
بلحظة كان ضاربو بوكس عوشو وسراج بل ارض لمس شفتو شاف عليها دم وقف وردلو البوكس
سراج بغضب:عم تمد ايدك عليي ياحقيير
مراد بصريخ:انا اكبر منك ياواطي ومن يوم يومي بنقزك من كلشي مصايب توقع فيهن سراج نقلع لبرا
وقف سراج وهوي بيلهت بتعب
سراج:انت ماكنت تنقزني انت بحاجة صداقتني لاني ابن الامير وبدوني انت ولا شي
مراد:ههههههههههه ااخ شو قلت انت مين رجاع عيد ابن الامير لك من كل عقلك معتبر حالك ابن الامير سرااااجج
رفع سبابتو بوشو وسراج براقبو بغضب
مراد:انت نكرةةة بدك تحبسا لانك بتكرها وانت بتعرف انها ماحاولت تغتال اختك انت ولا شي انت اناني متسلط حقيير واطي انت كل هدول واكتر فهمان وهلق نقلع برا مكتبي
ضل واقف سراج وهنن بيتبادلو نظرات نارية لطلع سراج وهوي معصب خبط الباب وراح بسيارتو.
ساقا بعصبية وهوي مو شايف قدامو. لشاف حالو قدام الفيلا نزل ودخل علفيلا وهوي بصرخ
سراج بصريخ:ياحقيييرةةة رح موتك تعي لهون
ركد عغرفة الخدم ماكانت موجودة
سراج بصريخ:رح تندمي عكلشي عم تساويه رح موتتك 😠
راح علمطبخ وطلعت ماري وقدر وساندرا وهنن مرعوبين
سراج:وينا
ماري:مين هيي يابيك شوفي
سراج بصريخ:الحيوانة هديك المسلمة ويناااا
ساندرا بتئتئة:عند ..ساالي
طلع علطابق التاني وكل الخدم اجتمعو وهنن خايفين فتح الباب بقوة ليضرب بلحيط وسالي وعائشة نقزو من الصوت
سالي:شبك اخي خوفتنا في شي
كان عم يتنفس بصوت عالي وعينو ع عائشة يلي خايفة ليقرب منا يمسكا من حجابا وبجرا وراه
سراج بعصبية:بدك تخربي حياتي ياكلبة تعي لفرجيكي
سالي وهي بتبعدو:سراج بعد عنا شبك
عائشة ببكى:تركني ااخ لك تركني ماعملتلك شي
جرا وراه لوصل عدرج من فوق وسالي بتبكي وتحاول تبعدو لفلتت ايدو عنا ووقفت بيناتن
سالي بشهقة:شبك عم تضربا ماعملت شي لتعمل هيك
سراج بعصبية:سالي بعدي لورا احسلك
سالي ببكى:لا مارح بعد انت رجاع لورا
دفشا عن النص ليوقف قدام عائشة وهوي بيطلع فيها
سراج من بين سنانو:ليش
عائشة بببكى:والله ماعملت شي
سراج بصريخ:لك بكفي انك وحدة حقيرة
ضربا كف لتوقع بل ارض وسالي مصدومة بسراج قرب وصار يخبطا عبطنا برجلو وعائشة انتهت من ضربو وسالي تبكي
سالي بصريخ:تركااا لك بعد عائشة انتي منيحة
قرب سراج وسحب سالي لورا ومسك عائشة من شعرا وقربا منو
سراج بهمس:انتي مين لتعملي هيك ها😠
عائشة بتعب:ان الله لا ينسى💔
غمض عيونو بعصبية وبعدا عنو وضربا كف لتترجع لورا من فوق الدرج توقع تحت انظار سالي والبنات كلن
سالي بصدمة:لااااا
كلن نصدمو وركدو لعندا والارض كلا دم من راسا
سالي ببكى:عائشةةة شو عملللتتنت
ماري ببكى:عائشة فيقي
ركدت ساندرا لبرا وهي مرعوبة
ساندرا:تت.. تتعوو تعو لازم نسعفا
لحقوها الحراس وشافو عائشة وفي جواتا بركة دم
قدر ببكى:شوي شوي
حملا العم يلي كان ببعد الحراس وركدو والبنات كلن لاحقينها
الحارس بصريخ:لك عسريع فتاح باب السيارة
-:هي للسيد سراج مافيني
فتحتا سالي وهي عشوي رح توقع ركبوها وطلعو ماري وسالي وساندرا وانطلقو. علمشفى
قدر ببكى:شوو صاررر
مارلي وهي بتضما:رح تكون منيحة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخلو لجوا بعد ماوصلو وهنن بصرخو للاسعاف ليجي ممرض بحطا علنقالة وبثواني كانت بغرفة العمليات وسالي قاعدة ومصفر وشا وعيونا غبشو واجت لتوقع لتسندا ماري
ساندرا ببكى:لك شو صرلا
الحارس:نادي للدكتور بسرعة
ركدت ساندرا جابت دكتورة واخدوها عغرفة ركبولا سيروم وضربت ابرا الانسولين
الدكتورة:هي منيحة بس انخفض السكر عندا شكلا متعرضة لصدمة قوية
ماري ببكى:اي كتير وكيفا هلق
الدكتورة:منيحة بس لازم تكون مرتاحة عطيتا ابرة انسولين ديرو بالكن المرا الجاية ممكن يصير شي مامنيح
طلعت الدكتورة وساندرا ضمت ماري وهنن خايفين
ساندرا:رح تطيب
ماري ببكى:كيف صار هيك
الحارس:تركوا ترتاح امشو
طلعو كلن لبرا ووقفو قدام غرفة عائشة وممرضات بفوتو وممرضات بيطلعو ومحدا بخبرن عنا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كان واقف بمكانو بيطلع علدم يلي معبي الارض المشهد كلو انعاد براسو ليطلع متل المجنون لبرا
مراد:الواحد بدق الباب
سراج:مو يناتنا وينا هديك الكلبة
مراد ببرود:طلعت
غمض عيونو بعصبية وهوي بحاول يكون هادي
سراج:مراد عم بسالك وينا هديك المجرمة
مراد:عم قلك طلعتا اختك مابدا تشتكي عليها وفي تسجيل كاميرا مراقبة ومابتسبت انا قاتلة بنوب وفي شهود عهل حكي
خبط الطاولة ومراد بيشتغل بوراقو متجاهل صراخو
سراج بعصبية:لك كيف بتطلعا لهي الحقيرة كان لازم تضل بلسجن لتتربا
مراد:..
قام مراد عخزانة وراق وسراج بيطلع فيه كيف متجاهلو
سراج بعصبية:شو عملت لحتى خلتك تطلعا سلمتك حالا...نمت معا يعني
بلحظة كان ضاربو بوكس عوشو وسراج بل ارض لمس شفتو شاف عليها دم وقف وردلو البوكس
سراج بغضب:عم تمد ايدك عليي ياحقيير
مراد بصريخ:انا اكبر منك ياواطي ومن يوم يومي بنقزك من كلشي مصايب توقع فيهن سراج نقلع لبرا
وقف سراج وهوي بيلهت بتعب
سراج:انت ماكنت تنقزني انت بحاجة صداقتني لاني ابن الامير وبدوني انت ولا شي
مراد:ههههههههههه ااخ شو قلت انت مين رجاع عيد ابن الامير لك من كل عقلك معتبر حالك ابن الامير سرااااجج
رفع سبابتو بوشو وسراج براقبو بغضب
مراد:انت نكرةةة بدك تحبسا لانك بتكرها وانت بتعرف انها ماحاولت تغتال اختك انت ولا شي انت اناني متسلط حقيير واطي انت كل هدول واكتر فهمان وهلق نقلع برا مكتبي
ضل واقف سراج وهنن بيتبادلو نظرات نارية لطلع سراج وهوي معصب خبط الباب وراح بسيارتو.
ساقا بعصبية وهوي مو شايف قدامو. لشاف حالو قدام الفيلا نزل ودخل علفيلا وهوي بصرخ
سراج بصريخ:ياحقيييرةةة رح موتك تعي لهون
ركد عغرفة الخدم ماكانت موجودة
سراج بصريخ:رح تندمي عكلشي عم تساويه رح موتتك 😠
راح علمطبخ وطلعت ماري وقدر وساندرا وهنن مرعوبين
سراج:وينا
ماري:مين هيي يابيك شوفي
سراج بصريخ:الحيوانة هديك المسلمة ويناااا
ساندرا بتئتئة:عند ..ساالي
طلع علطابق التاني وكل الخدم اجتمعو وهنن خايفين فتح الباب بقوة ليضرب بلحيط وسالي وعائشة نقزو من الصوت
سالي:شبك اخي خوفتنا في شي
كان عم يتنفس بصوت عالي وعينو ع عائشة يلي خايفة ليقرب منا يمسكا من حجابا وبجرا وراه
سراج بعصبية:بدك تخربي حياتي ياكلبة تعي لفرجيكي
سالي وهي بتبعدو:سراج بعد عنا شبك
عائشة ببكى:تركني ااخ لك تركني ماعملتلك شي
جرا وراه لوصل عدرج من فوق وسالي بتبكي وتحاول تبعدو لفلتت ايدو عنا ووقفت بيناتن
سالي بشهقة:شبك عم تضربا ماعملت شي لتعمل هيك
سراج بعصبية:سالي بعدي لورا احسلك
سالي ببكى:لا مارح بعد انت رجاع لورا
دفشا عن النص ليوقف قدام عائشة وهوي بيطلع فيها
سراج من بين سنانو:ليش
عائشة بببكى:والله ماعملت شي
سراج بصريخ:لك بكفي انك وحدة حقيرة
ضربا كف لتوقع بل ارض وسالي مصدومة بسراج قرب وصار يخبطا عبطنا برجلو وعائشة انتهت من ضربو وسالي تبكي
سالي بصريخ:تركااا لك بعد عائشة انتي منيحة
قرب سراج وسحب سالي لورا ومسك عائشة من شعرا وقربا منو
سراج بهمس:انتي مين لتعملي هيك ها😠
عائشة بتعب:ان الله لا ينسى💔
غمض عيونو بعصبية وبعدا عنو وضربا كف لتترجع لورا من فوق الدرج توقع تحت انظار سالي والبنات كلن
سالي بصدمة:لااااا
كلن نصدمو وركدو لعندا والارض كلا دم من راسا
سالي ببكى:عائشةةة شو عملللتتنت
ماري ببكى:عائشة فيقي
ركدت ساندرا لبرا وهي مرعوبة
ساندرا:تت.. تتعوو تعو لازم نسعفا
لحقوها الحراس وشافو عائشة وفي جواتا بركة دم
قدر ببكى:شوي شوي
حملا العم يلي كان ببعد الحراس وركدو والبنات كلن لاحقينها
الحارس بصريخ:لك عسريع فتاح باب السيارة
-:هي للسيد سراج مافيني
فتحتا سالي وهي عشوي رح توقع ركبوها وطلعو ماري وسالي وساندرا وانطلقو. علمشفى
قدر ببكى:شوو صاررر
مارلي وهي بتضما:رح تكون منيحة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخلو لجوا بعد ماوصلو وهنن بصرخو للاسعاف ليجي ممرض بحطا علنقالة وبثواني كانت بغرفة العمليات وسالي قاعدة ومصفر وشا وعيونا غبشو واجت لتوقع لتسندا ماري
ساندرا ببكى:لك شو صرلا
الحارس:نادي للدكتور بسرعة
ركدت ساندرا جابت دكتورة واخدوها عغرفة ركبولا سيروم وضربت ابرا الانسولين
الدكتورة:هي منيحة بس انخفض السكر عندا شكلا متعرضة لصدمة قوية
ماري ببكى:اي كتير وكيفا هلق
الدكتورة:منيحة بس لازم تكون مرتاحة عطيتا ابرة انسولين ديرو بالكن المرا الجاية ممكن يصير شي مامنيح
طلعت الدكتورة وساندرا ضمت ماري وهنن خايفين
ساندرا:رح تطيب
ماري ببكى:كيف صار هيك
الحارس:تركوا ترتاح امشو
طلعو كلن لبرا ووقفو قدام غرفة عائشة وممرضات بفوتو وممرضات بيطلعو ومحدا بخبرن عنا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ
كان واقف بمكانو بيطلع علدم يلي معبي الارض المشهد كلو انعاد براسو ليطلع متل المجنون لبرا
👍1
سراج بصريخ:وين السيارة
الحارس بتوتر:طلعو فيها البنت سيد سراج
راح عسيارة تانية ركبا وطار فيها علمشفئ وقلبو بدق بسرعة لوصل ونزل لجوا
سراج:مم. من شوي اجت ب بنت اسعاف بايا غرفة
-:201
ركد وهوي بيطلع ع ارقام الغرف لشاف ماري وساندرا والحارس واقفين
سراج بخوف:ش. شوو صار هيي منيحة
الكل:..
سراج بصريخ:لك شو صرلا احكو
الحارس:ماحدا عم يخبرنا لساعتا بلعناية المشددة
قعد وهوي مرعوب وللحظات سمع صوات براسو ليغمض بوجع
-انت لازم تموووت انت ولا شي
-هههه ليكو هاد سراج يلي امو رمتو هون
-ههههههه سراااج
-ماماااااا
فتح عيونو وقلبو بدق بسرعة. والعرق بيتصبب من راسو بهل لحظة بينفتح الباب ليطلع الدكتور
ساندرا بخوف:طمنا دكتور كيفا
الدكتور:للاسف وضعا صعب كتير وفي كسور بجسما بايدا اليمين ورجلا من عظمة الساق هدول بطيبو مع الوقت بعلاج فيزيائي بس المشكلة يلي براسا
ماري هبط قلبا:شبو راسا
الدكتور:الضربة اجت عراسا. وهلضربة سببت نزيف حول الدماغ. ومن الممكن. يصيبا ورم دموي تسبب ضغط عل دماغ ووقتا بتصير حياتا بخطر كبير
ساندرا برجفة:وشو رح يصير هلق
الدكتور:حاليا جبرنالا لكسور كلن ووقفنا النزيف بس الاعراض لقدام رح تكون خطيرة حطو احتمالات ممكن تفقد الزاكرة ومن الممكن تدخل بغيبوبة ادعولا
راح الدكتور وسراج مصدوم بكل حرف قالو الدكتور وماري وساندرا بيبكو
الحارس:الو.. سيد امير لازم تجي عمشفى الحياة هلق...لا مافي شي خطير ..اي هي منيحة بس انخفض السكر عندا ..تمام العدرا تحميك
سكر وسراج قعد علكرسي ومنظرا كيف وقعت من فوق الدرج ماراح من بالو
///المسا////
امير:اردو روح وصلن علبيت
الحارس اردو:ماشي
طلعو ساندرا وماري مع الحارس وسراج قاعد صافن بل ارض مسكو امير من رقبتو وهوي معصب
امير بهمس:ازا صرلا شي بتنقلع علسجن ياحيوان ادعي للمسيح تكون منيحة لان مارح يصير خير
راح امير لعند سالي وسراج قاعد صافن بل ارض وقف واطلع من شباك زغير بلباب كيف ملفوفة اجرا والسيروم بايدا ووشا كلو مورم ضرب. وراسا عليه شاش
سراج بهمس:انا قاتل انا قتلتا رح روح علسجن.. انا قاتل
ضرب راسو بلباب وهوي بردد بهمس انا قاتل لصار يطلع دم من راسو
سراج من بين سنانو:انا قااتلللل
بلش يضرب ببراسو بقوة علحيط لشافو ممرض من بعيد ووركد لعندو
الممرض:ياسيد شبك وقف.
سراج بصريخ:انا قااتتللللللل
اجو كم ممرض لعندو وهنن بهدوه لضربوه ابرا مهدء واخدوه عغرفة لحالو
////تاني يوم///
ماري:هاد يلي حكاه 😔
ديانا بتوتر:طيب مافاقت لهلق معقول
اجت ايرلا وعيونا حمر وهي ماسكة بايدا فاكس وعم تفرك راسا
ايرلا:شبكن متجمعين
قدر:ست ايرلا عائشة وقعت من فوق الدرج
انصدمت ايرلا. من هل خبر
ايرلا:شوو كيف ايمتا😳
ماري بحزن:مبارح انتي كنتي نايمة من وجع راسك
ايرلا:كحح كححح وشو صرلا هلق وينا
ساندرا:هي بلمشفى
راحت ايرلا تمشي لغرفتا مستعجلة ووقفا صوت مارلي
مارلي:وين رايحة
ايرلا:لعندا لوين يعني اكيد مافي حدا هنيك يهتم فيا
اطلعو البنات ببعض ولحقوها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ .
الدكتور:ازا فاقت رح تتوجع كتير لهيك بدنا نخليا علبنج ليخف وجعا
امير:انا رح اتكفل بعلاجا بس لازم تطيب يادكتور اوعك يصيبا شي
راح الدكتور وامير واقف بيطلع بسراج
امير:بس تطيب ..بس تفتح عيونا وتشوفا قامت فورااا بترجعا لاهلا فهمان
سراج:...
امير بعصبية:خليني زبط. تخابيصك ازا ماتت بتنتهي ياولد
راح امير وسراج قعد وراسو ملفوف بشاش وهوي فكر فيها بحزن وندم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد ع اجرين امو وهي بتمسحلو عراسو
محمد بضيق:امي ماني مرتاح
ام محمد:ليش ياقلبي
محمد:عم حس صايرلا شي
ام محمد بحزن:ان شاء الله مافيها شي
محمد بعيون مدمعة:ضحت بحياتا كرمال عيش ليكا هنيك مع واحد مسيحي مابخاف الله وكافر. الموت اهون عليي من هلذنب يلي عم ياكلني
ام محمد بابتسامة خفيفة:بلعكس اختك عملت هلشي مشانا كلنا مو مشانك بس ادعيلا بس وكلشي بكون منيح
محمد غمض عيونو بوجع:حاسس بلغصة بقلبي لا عم اقدر نام ولا باكل من طبخا ..ولا من اكلاتا الطيبة
ام محمد:...
محمد:الله يحميا من كل شر ويبعد عنا ولاد الحرام
ام محمد:امين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
وصلو ايرلا وكل البنات وراها شافو سراج قاعد وحاطط راسو بين اديه
ايرلا:سيد سراج
رفع راسو ورجع نزلو
سراج:اجيتو
ايرلا:كيفا شو حكا الدكتور
سراج:قال مارح تفيق اليوم لازم يعطوا بنج لان مارح تتحمل الالم
ايرلا بتوتر:مافينا نشوفا
سراج:...
قعدو كلن وهنن بفكرو فيها لسمعو صوت جاي من بعيد
-:عائشة
اطلعو ع مصدر الصوت شافو سالي جاية وهي بتستند علحيط
مارلي بقلق:شبك شبك هدي شوي
مشتا عمهلا وقعدوها
سالي بتعب:وينا
قدر:جوا. 😔
سكتت سالي وهي تعبانة
////تاني يوم////
الحارس بتوتر:طلعو فيها البنت سيد سراج
راح عسيارة تانية ركبا وطار فيها علمشفئ وقلبو بدق بسرعة لوصل ونزل لجوا
سراج:مم. من شوي اجت ب بنت اسعاف بايا غرفة
-:201
ركد وهوي بيطلع ع ارقام الغرف لشاف ماري وساندرا والحارس واقفين
سراج بخوف:ش. شوو صار هيي منيحة
الكل:..
سراج بصريخ:لك شو صرلا احكو
الحارس:ماحدا عم يخبرنا لساعتا بلعناية المشددة
قعد وهوي مرعوب وللحظات سمع صوات براسو ليغمض بوجع
-انت لازم تموووت انت ولا شي
-هههه ليكو هاد سراج يلي امو رمتو هون
-ههههههه سراااج
-ماماااااا
فتح عيونو وقلبو بدق بسرعة. والعرق بيتصبب من راسو بهل لحظة بينفتح الباب ليطلع الدكتور
ساندرا بخوف:طمنا دكتور كيفا
الدكتور:للاسف وضعا صعب كتير وفي كسور بجسما بايدا اليمين ورجلا من عظمة الساق هدول بطيبو مع الوقت بعلاج فيزيائي بس المشكلة يلي براسا
ماري هبط قلبا:شبو راسا
الدكتور:الضربة اجت عراسا. وهلضربة سببت نزيف حول الدماغ. ومن الممكن. يصيبا ورم دموي تسبب ضغط عل دماغ ووقتا بتصير حياتا بخطر كبير
ساندرا برجفة:وشو رح يصير هلق
الدكتور:حاليا جبرنالا لكسور كلن ووقفنا النزيف بس الاعراض لقدام رح تكون خطيرة حطو احتمالات ممكن تفقد الزاكرة ومن الممكن تدخل بغيبوبة ادعولا
راح الدكتور وسراج مصدوم بكل حرف قالو الدكتور وماري وساندرا بيبكو
الحارس:الو.. سيد امير لازم تجي عمشفى الحياة هلق...لا مافي شي خطير ..اي هي منيحة بس انخفض السكر عندا ..تمام العدرا تحميك
سكر وسراج قعد علكرسي ومنظرا كيف وقعت من فوق الدرج ماراح من بالو
///المسا////
امير:اردو روح وصلن علبيت
الحارس اردو:ماشي
طلعو ساندرا وماري مع الحارس وسراج قاعد صافن بل ارض مسكو امير من رقبتو وهوي معصب
امير بهمس:ازا صرلا شي بتنقلع علسجن ياحيوان ادعي للمسيح تكون منيحة لان مارح يصير خير
راح امير لعند سالي وسراج قاعد صافن بل ارض وقف واطلع من شباك زغير بلباب كيف ملفوفة اجرا والسيروم بايدا ووشا كلو مورم ضرب. وراسا عليه شاش
سراج بهمس:انا قاتل انا قتلتا رح روح علسجن.. انا قاتل
ضرب راسو بلباب وهوي بردد بهمس انا قاتل لصار يطلع دم من راسو
سراج من بين سنانو:انا قااتلللل
بلش يضرب ببراسو بقوة علحيط لشافو ممرض من بعيد ووركد لعندو
الممرض:ياسيد شبك وقف.
سراج بصريخ:انا قااتتللللللل
اجو كم ممرض لعندو وهنن بهدوه لضربوه ابرا مهدء واخدوه عغرفة لحالو
////تاني يوم///
ماري:هاد يلي حكاه 😔
ديانا بتوتر:طيب مافاقت لهلق معقول
اجت ايرلا وعيونا حمر وهي ماسكة بايدا فاكس وعم تفرك راسا
ايرلا:شبكن متجمعين
قدر:ست ايرلا عائشة وقعت من فوق الدرج
انصدمت ايرلا. من هل خبر
ايرلا:شوو كيف ايمتا😳
ماري بحزن:مبارح انتي كنتي نايمة من وجع راسك
ايرلا:كحح كححح وشو صرلا هلق وينا
ساندرا:هي بلمشفى
راحت ايرلا تمشي لغرفتا مستعجلة ووقفا صوت مارلي
مارلي:وين رايحة
ايرلا:لعندا لوين يعني اكيد مافي حدا هنيك يهتم فيا
اطلعو البنات ببعض ولحقوها
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ .
الدكتور:ازا فاقت رح تتوجع كتير لهيك بدنا نخليا علبنج ليخف وجعا
امير:انا رح اتكفل بعلاجا بس لازم تطيب يادكتور اوعك يصيبا شي
راح الدكتور وامير واقف بيطلع بسراج
امير:بس تطيب ..بس تفتح عيونا وتشوفا قامت فورااا بترجعا لاهلا فهمان
سراج:...
امير بعصبية:خليني زبط. تخابيصك ازا ماتت بتنتهي ياولد
راح امير وسراج قعد وراسو ملفوف بشاش وهوي فكر فيها بحزن وندم
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد ع اجرين امو وهي بتمسحلو عراسو
محمد بضيق:امي ماني مرتاح
ام محمد:ليش ياقلبي
محمد:عم حس صايرلا شي
ام محمد بحزن:ان شاء الله مافيها شي
محمد بعيون مدمعة:ضحت بحياتا كرمال عيش ليكا هنيك مع واحد مسيحي مابخاف الله وكافر. الموت اهون عليي من هلذنب يلي عم ياكلني
ام محمد بابتسامة خفيفة:بلعكس اختك عملت هلشي مشانا كلنا مو مشانك بس ادعيلا بس وكلشي بكون منيح
محمد غمض عيونو بوجع:حاسس بلغصة بقلبي لا عم اقدر نام ولا باكل من طبخا ..ولا من اكلاتا الطيبة
ام محمد:...
محمد:الله يحميا من كل شر ويبعد عنا ولاد الحرام
ام محمد:امين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
وصلو ايرلا وكل البنات وراها شافو سراج قاعد وحاطط راسو بين اديه
ايرلا:سيد سراج
رفع راسو ورجع نزلو
سراج:اجيتو
ايرلا:كيفا شو حكا الدكتور
سراج:قال مارح تفيق اليوم لازم يعطوا بنج لان مارح تتحمل الالم
ايرلا بتوتر:مافينا نشوفا
سراج:...
قعدو كلن وهنن بفكرو فيها لسمعو صوت جاي من بعيد
-:عائشة
اطلعو ع مصدر الصوت شافو سالي جاية وهي بتستند علحيط
مارلي بقلق:شبك شبك هدي شوي
مشتا عمهلا وقعدوها
سالي بتعب:وينا
قدر:جوا. 😔
سكتت سالي وهي تعبانة
////تاني يوم////
فتحت عيونا ببطئ لتشوف غباش كبير رفعت ايدا. اليسار لتوجعا
عائشة بوجع:ااخ
ماري:عائشة انتي فايقة اطلعي فيني
قدر:نحنا هون فتحي عيونك
فتحت عيونا لتشوف البنات كلن واقفين مشيت نظرا علكل كيف خايفين لتغمض بوجع ولا ارادي بكيت
عائشة ببكى:مامااا💔
قدر بعيون مدمعة:عائشة فيقي
الدكتور:رح تفيق ستنو شوي ليروح مفعول البنج
نزلو دموعا عوشا ليحرقو خدودا والبنات بيطلعو فيها
رجعت فتحت عيونا بوجع واطلعت بلدكتور
عائشة بالم:شو صارر
ماري بابتسامة خفيفة:ماصار شي يقلبي فيقي بس واصحي
عائشة:.ب ..بدي مي
الدكتور:جيبولا مي
جابت ساندرا بجرة زغيري مي وشربوها عمهلا
عائشة:الحمد لله
ساندرا:انتي معنا
عائشة بوجع:رجلي عم توجعني كتيير وايدي ماني حاسة فيها
الدكتور:هي من اثر الضربة المهم ماصابك شي خطير انتي شايفتيني منيح
عائشة:اي بس في غباش بلغرفة
الدكتور:متزكرة شو صار معك بتعرفي هدول الناس
عائشة:اي بعرفن ايدي عم توجعني
الدكتور:رح حطلك مسكن الآم بلسيروم
حطلا وهي مغمضة عيونا والبنات فوقا
الدكتور:لحد الان مافي شي خطير عحياتا ومتل ماني شايف مافقدت الزاكرة متل ماكنا متوقعين بس لقدام بدكن تنتبهو من اي اعراض متل الدوخة او التعب او وجع الراس وهلق اوضاعا تمام
طلع الدكتور وايرلا قعدت علكرسي جنبا وهي رافعة حاجبا
ايرلا:هلق هاد دكتور 😏
قدر:لا ست ايرلا انتي الدكتورة
ايرلا بزورة:خرسي وليه
قدر:عائشة فايقة
هزت براسا وهي مافيها قوة لتقوم. او تحكي
ساندرا:خلص خلوها ترتاح
سكتو كلن وهنن براقبوها وعائشة بتفكر ب اهلا وغفيت فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــ المسا ــــٓــــــٓــــــٓــ
فتحت عيونا لتجول نظرا بلغرفة ماشافت حدا تنهدت بوجع لتبكي فورا
عائشة ببكى:مامااااا💔 بدي امييي
شهقت من قلبا وهي بتتزكر اهلا مو قادرة تتحرك ولا تشوفن
كان قاعد برا وسمعانا كيف عم تبكي ومو قادر يفوت
عائشة بببكى:بدي امييييي
صعب عليه الموقف ليدخل جوا ويفوت لعندا وسكر الباب اطلع بحالتا كيف كلا جروح وايدا مجبرة ورجلا مرفوعة لفوق
سراج بتوتر:لا تبكي مشان جروحك
عائشة ببكى:مامااا 😭
سراج:اهدي بدك ناديلك الدكتور
عائشة:...
اطلعت فيه لتشوفو واقف وهوي متلبك فتلت وشا عنو وهوي عينو عليها
سراج بندم:اسف
عائشة:..
سراج:بعرف انا عاملتك بقسوة وحتى عزبتك معي بس سامحيني بترجاكي
ضلت ساكتة وعيونا معبيين دموع وهوي بيطلع للارض خجلان ندمان عحالتا اجا ليطلع وقفو صوتا
عائشة:بدي اكل
ابتسم بينو وبين حالو وفتل عليها
سراج:رح جبلك اكل
طلع لبرا بسرعة وهي متصطحة وحزينة. بعد شوي دخل وهوي عم يجر عرباية اكل كبيرة للمرضى وقفا وقرب منا ليقعدا
عائشة بتوتر:بعد عني ب ..بدي قدر او ماري وينن
سراج:رجعو علبيت رح ناديلك لشي حدا
طلع لبرا وشاف بوشو ممرضة ماشية
سراج:لو سمحتي فيكي تجي شوي لهون
الممرضة:شوفي
دخلت وشافت عائشة وحالتا وابتسمت
الممرضة:خليني ساعدك
راحت لورا التخت ورفعتو. لفوق وسراج بيطلع
عائشة بوجع:ااخ حاج
الممرضة:هيك منيح مرتاحة
عائشة:اي. .ممكن تطعميني ايدي مابتساعدني
جابتلا العرباية وبلشت تطعميا بهدوء وسراج براقب بصمت لخلصت واخدت العرباية الممرضة وراحت
سراج بلبكة:بدك شي جبلك ياه
هزت راسا ب لا وهي متوترة من وجودو انتبه عليها كيف عم تغطي حالا بايدا اليسار وطلع لبرا تاركا تاخد راحتا
تاني يوم///////
الدكتور:فيكي تحركي ايدك اليسار
عائشة:اي ايدي اليسار مابتوجعني كتير بس بحسا مجروحة وكل مابحركا بفك
الدكتور:جرح مافيها هي رض بايدك يمكن ايدك اجت جواكي وقت وقعتي
عائشة:يعني انا ماعد فيني امشي بنوب
الدكتو بابتسامة:لا رح ترجعي متل ماكنتي خلي معنوياتك تمام وبنشوف شو بصير وقتا
عائشة:الله يجزيك الخير
ابتسملا الدكتور وطلع وعائشة اطلعت بسالي يلي جنبا
عائشة:شكلي صرت معوقة ههه
سالي بضحكة:هههه لا مو هلقد يومين بلكتير بنرجع علبيت ووقتا كلشي بكون منيح
عائشة:ان شاء الله
سالي:صحي انتي شو وصلك لعنا. وين اهلك لهلق ماقلتيلي
عائشة:...
سالي:اجيتي لتشوفيني يعني
عائشة بابتسامة خفيفة:اي كنتي بحالة مو منيحة وجابوني معك
سالي بفرح:يقلبييييي 🤩
مسكتا من ايدا وهي مبتسمة بتطلع فيها
عائشة:وين طلعت قدر
سالي:شبعرفني ع اساس راحت تجيب عصير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:باااللله حطيه عحساب الامير
-:لك فهمي بقلككك مابصييييررررر دفعي او رجعي يلي شتريتيه
قدر بعصبية:لا ماحزرتي وخدي هدول. ماعاد بدي ااشتري
راحت تمشي معصبة لخبطت بحدا
قدر:لك مين
اطلعت جنبا لتشوف مراد واقف ومستغرب من وجودا
مراد:شبك بتطلعي هيك
قدر لوت تما:مادخلك😏
تعدتو وراحت لجوا وهوي مشي وراها اطلعت عليه كان بيمشي عخطواتا بلزبط اسرعت بمشيتا وهوي اسرع لوصلت عغرفة عائشة وهوي بيضحك عليها
عائشة بوجع:ااخ
ماري:عائشة انتي فايقة اطلعي فيني
قدر:نحنا هون فتحي عيونك
فتحت عيونا لتشوف البنات كلن واقفين مشيت نظرا علكل كيف خايفين لتغمض بوجع ولا ارادي بكيت
عائشة ببكى:مامااا💔
قدر بعيون مدمعة:عائشة فيقي
الدكتور:رح تفيق ستنو شوي ليروح مفعول البنج
نزلو دموعا عوشا ليحرقو خدودا والبنات بيطلعو فيها
رجعت فتحت عيونا بوجع واطلعت بلدكتور
عائشة بالم:شو صارر
ماري بابتسامة خفيفة:ماصار شي يقلبي فيقي بس واصحي
عائشة:.ب ..بدي مي
الدكتور:جيبولا مي
جابت ساندرا بجرة زغيري مي وشربوها عمهلا
عائشة:الحمد لله
ساندرا:انتي معنا
عائشة بوجع:رجلي عم توجعني كتيير وايدي ماني حاسة فيها
الدكتور:هي من اثر الضربة المهم ماصابك شي خطير انتي شايفتيني منيح
عائشة:اي بس في غباش بلغرفة
الدكتور:متزكرة شو صار معك بتعرفي هدول الناس
عائشة:اي بعرفن ايدي عم توجعني
الدكتور:رح حطلك مسكن الآم بلسيروم
حطلا وهي مغمضة عيونا والبنات فوقا
الدكتور:لحد الان مافي شي خطير عحياتا ومتل ماني شايف مافقدت الزاكرة متل ماكنا متوقعين بس لقدام بدكن تنتبهو من اي اعراض متل الدوخة او التعب او وجع الراس وهلق اوضاعا تمام
طلع الدكتور وايرلا قعدت علكرسي جنبا وهي رافعة حاجبا
ايرلا:هلق هاد دكتور 😏
قدر:لا ست ايرلا انتي الدكتورة
ايرلا بزورة:خرسي وليه
قدر:عائشة فايقة
هزت براسا وهي مافيها قوة لتقوم. او تحكي
ساندرا:خلص خلوها ترتاح
سكتو كلن وهنن براقبوها وعائشة بتفكر ب اهلا وغفيت فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــ المسا ــــٓــــــٓــــــٓــ
فتحت عيونا لتجول نظرا بلغرفة ماشافت حدا تنهدت بوجع لتبكي فورا
عائشة ببكى:مامااااا💔 بدي امييي
شهقت من قلبا وهي بتتزكر اهلا مو قادرة تتحرك ولا تشوفن
كان قاعد برا وسمعانا كيف عم تبكي ومو قادر يفوت
عائشة بببكى:بدي امييييي
صعب عليه الموقف ليدخل جوا ويفوت لعندا وسكر الباب اطلع بحالتا كيف كلا جروح وايدا مجبرة ورجلا مرفوعة لفوق
سراج بتوتر:لا تبكي مشان جروحك
عائشة ببكى:مامااا 😭
سراج:اهدي بدك ناديلك الدكتور
عائشة:...
اطلعت فيه لتشوفو واقف وهوي متلبك فتلت وشا عنو وهوي عينو عليها
سراج بندم:اسف
عائشة:..
سراج:بعرف انا عاملتك بقسوة وحتى عزبتك معي بس سامحيني بترجاكي
ضلت ساكتة وعيونا معبيين دموع وهوي بيطلع للارض خجلان ندمان عحالتا اجا ليطلع وقفو صوتا
عائشة:بدي اكل
ابتسم بينو وبين حالو وفتل عليها
سراج:رح جبلك اكل
طلع لبرا بسرعة وهي متصطحة وحزينة. بعد شوي دخل وهوي عم يجر عرباية اكل كبيرة للمرضى وقفا وقرب منا ليقعدا
عائشة بتوتر:بعد عني ب ..بدي قدر او ماري وينن
سراج:رجعو علبيت رح ناديلك لشي حدا
طلع لبرا وشاف بوشو ممرضة ماشية
سراج:لو سمحتي فيكي تجي شوي لهون
الممرضة:شوفي
دخلت وشافت عائشة وحالتا وابتسمت
الممرضة:خليني ساعدك
راحت لورا التخت ورفعتو. لفوق وسراج بيطلع
عائشة بوجع:ااخ حاج
الممرضة:هيك منيح مرتاحة
عائشة:اي. .ممكن تطعميني ايدي مابتساعدني
جابتلا العرباية وبلشت تطعميا بهدوء وسراج براقب بصمت لخلصت واخدت العرباية الممرضة وراحت
سراج بلبكة:بدك شي جبلك ياه
هزت راسا ب لا وهي متوترة من وجودو انتبه عليها كيف عم تغطي حالا بايدا اليسار وطلع لبرا تاركا تاخد راحتا
تاني يوم///////
الدكتور:فيكي تحركي ايدك اليسار
عائشة:اي ايدي اليسار مابتوجعني كتير بس بحسا مجروحة وكل مابحركا بفك
الدكتور:جرح مافيها هي رض بايدك يمكن ايدك اجت جواكي وقت وقعتي
عائشة:يعني انا ماعد فيني امشي بنوب
الدكتو بابتسامة:لا رح ترجعي متل ماكنتي خلي معنوياتك تمام وبنشوف شو بصير وقتا
عائشة:الله يجزيك الخير
ابتسملا الدكتور وطلع وعائشة اطلعت بسالي يلي جنبا
عائشة:شكلي صرت معوقة ههه
سالي بضحكة:هههه لا مو هلقد يومين بلكتير بنرجع علبيت ووقتا كلشي بكون منيح
عائشة:ان شاء الله
سالي:صحي انتي شو وصلك لعنا. وين اهلك لهلق ماقلتيلي
عائشة:...
سالي:اجيتي لتشوفيني يعني
عائشة بابتسامة خفيفة:اي كنتي بحالة مو منيحة وجابوني معك
سالي بفرح:يقلبييييي 🤩
مسكتا من ايدا وهي مبتسمة بتطلع فيها
عائشة:وين طلعت قدر
سالي:شبعرفني ع اساس راحت تجيب عصير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:باااللله حطيه عحساب الامير
-:لك فهمي بقلككك مابصييييررررر دفعي او رجعي يلي شتريتيه
قدر بعصبية:لا ماحزرتي وخدي هدول. ماعاد بدي ااشتري
راحت تمشي معصبة لخبطت بحدا
قدر:لك مين
اطلعت جنبا لتشوف مراد واقف ومستغرب من وجودا
مراد:شبك بتطلعي هيك
قدر لوت تما:مادخلك😏
تعدتو وراحت لجوا وهوي مشي وراها اطلعت عليه كان بيمشي عخطواتا بلزبط اسرعت بمشيتا وهوي اسرع لوصلت عغرفة عائشة وهوي بيضحك عليها
قدر بانزعاج:واحد مريض
سالي:شبك. مزعوجة
قدر:انسي كيف صرتي قلبي
عائشة بابتسامة: بخير الحمد لله
اندق الباب لتقوم قدر تفتح. وشافت بوشا مراد
قدر:خير ياطير
مراد:انتي مو ناوية عخير فايقة الانسة عائشة
قدر برفعة حاجب:لا نايمة
سالي:مين علباب
قامت اتطلعت شافت مراد واقف
سالي:تفضل مراد اهلين
مراد بابتسامة خفيفة:كيفك انسة سالي
سالي:منيحة😄
اطلع مراد بعائشة يلي توترت من وجودو اطلع برجلا كيف مجبرة وايدا وراسا ملفوف بشاش
مراد:كيفك
عائشة بتوتر:بخير الحمد لله
مراد بابتسامة:نحنا مانا اعداء صح
عائشة بضحكة:لا
مراد:اسف ع يلي صار معك من قبل والعدرا لو كنت بعرف ماسمحتلن
سالي:مو مشكلة هلق عائشة منيحة وفترا وبتطيب بس سؤال كيف عرفت انو واقعة
مراد بقلبو:شو بدي قلا من سراج مارح تصدقني بجوز بتعرف انو متخانقين وازا قلتلا اني عرفت من الشباب يلي عم يراقبو البيت بتعملي قصة اووف
مراد:رحت اليوم لبيتكن وقالولي ع اساس شوف سراج مالقيتو
قدر بشك:ممم قلتلنا يعني مو شي تاني
مراد بابتسامة:لا المهم ديري بالك عحالك ومعافاية
عائشة بابتسامة خفيفة:الله يعافيك
طلع مراد وقدر بتزورو وقعدت جنب عائشة
سالي:مراد شب منيح
عائشة:لك قدر بعتي عن اجري كسرتيها فوق مانا مكسرة
قدر باحراج:اسفة 😅
///بعد اسبوع/////
سراج:يعني ماعاد فيها ترجع تمشي
الدكتور:انا مابدي خوفك بس من الصعب ترجع تمشي اجرا كتير متضررة
سراج بقلق:طيب بعلاج فيزيائي مابتقدر كمان
الدكتور:للاسف مارح يفيدا عضمة الساق مكسورة بدك تنطر لتطيب ايدا منيح وبتصير تحركا طبيعي بنحاول نعالجا فيزيائي التئام الكسر بيستغرق وقت ف بدنا ننطر
هز راسو ب اي وهوي بفكر فيها قام وطلع برا المشفى وحط اديه بجيابو ومشي
سراج بقلبو:شو عملت انت مانك قاتل شو عملت فيها.. معقول بتستاهل بس لا هي شو دخلا بخناقتي مع مراد حتى مابتععرف لازم اتحمل غلطي رح عالجا منيح وبنشوف مين رح يوقفني
رجع ركب سيارتو وراح لمكانو المخصص دخل وقعد عكرسي
سراج:صبلي كاس عسريع
عطاه كاس مشروب وشربو دفعة وحدة وهوي بفكر فيها اجت بنت من وراه وضمتو
البنت بهمس:كيفك
اطلع فيها وعقد عيونو
سراج:شو بدك
البنت بدلع:ولا شي اجيت سلم عليك
سراج بعدم اهتمام:قلتلك مابلمس بنت مرتين ف طيري احسلك
البنت بابتسامة:يعني معقول انت اكتر شب معروف بلبار بدك ترفض بنت رح تكون اهانة كبيرة ها
سراج وهوي بيشرب:الك ما
ضلت محافضة عبسمتا ومن قلبا شاعلة نار
البنت بهمس:ليلة بس وماحتطلع الا رضيان
سراج:...
ضل يشرب وهوي متجاهلا لقام اطلع بلكل واتقدم من بنت سحبا وطلع علدرج تحت انظار يلي كانت قاعدة معو ضل ماشي لوصل عغرفة فتحا والبنت دخلت وقربت منو
البنت بهمس:صرلي زمان بشوفك بلبار ولا مرا اطلعت فيني
سراج:...
تخطاها وقعد علتخت وبايدو كاستو قعدت جنبو وحطت ايدا ع اجرو
البنت:شو
مارد عليها لتصطحو علتخت وتجي فوقو. وتبوسو عخدو غمض عيونو وصورة عائشة لاحت ببالو
-ان الله لا ينسى
-مافي حليب
-انا ماني مرتك شرعاً
-عملتو الك انا مابدي
ابتسم بسرو. لاجا ببالو كلام الدكتود وقعد بلتخت والبنت بعدت عنو
البنت:شبك
سراج:مو اليوم
طلع برا البار مستعجل ركب سيارتو وراح لوجهتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد بغرفتا وهوي بيطلع بكلشي موجود تاركتو ماحرك شي منا حتئ ريحتا علقانة بهل غرفة اطلع بفرشتا عحالا مالمسا تصطح علمخدة وهوي بفكر فيها
محمد:شو صاير معك وينك ...ياترا مرتاحة عم يعزبوكي هلكلاب ياريت فيني اجي لعندك واخدك ااخ يا اختي مشتقلك وحاسس بلوحدة
نزلت دمعة من عينو وقام لبرا راح يمشي علحدود وهوي بيطلع قدامو سمع صوت رصاص عقد حواجبو وقت شاف عند الحدود في جمعة كبيرة لقم سلاحو وراح يركد لوصل شاف فراس قاعد عسيارة من فوق وهوي مشغل اغنية وشي خمس سيارات وراه
محمد:شكلك مابتفهم بلحكي
فراس:كيفك حمود
محمد بعصبية:شو جابك
فراس:بعدك عم تخطر على بالي وبعدو معزبني الهوا. بعدك اقربلي من خيالي وعلى بالي نرجع سواا 😄حلوة ببصوتي ما
محمد:...
نزل فراس وقرب للحدود ووقف ومحمد قدامو وبيناتن شبك
فراس:قلتلك نعمل هدنة وبس
محمد:مالنا حكي معك والهدنة انساها
فراس بهدوء:الارض
محمد:انساها
فراس بغضب مكتوم:هي ارض ابي محمد من الاخير بنكون صحاب وترجعوها او بصير حكي تاني
محمد بابتسامة:خلي الحكي لتاني بصير الارض لابي وماتحلم تخطي فيها
فراس بعصبية:تمام رح تندمو والارض رح تكون النا راجعلك وهي المرا مو متل كل مرة
انسحبو كل رجال فراس ومحمد بيطلع فيه لف ومشي علضيعة راح علمزارع شاف ابوه قاعد بنص الزرع قعد جنبو بعد ما القي السلام
ابو محمد:شبك
محمد:الارض
ابو محمد:شبا
محمد بهدوء:ابي هل ارض رح تعملنا مشاكل كتير
سالي:شبك. مزعوجة
قدر:انسي كيف صرتي قلبي
عائشة بابتسامة: بخير الحمد لله
اندق الباب لتقوم قدر تفتح. وشافت بوشا مراد
قدر:خير ياطير
مراد:انتي مو ناوية عخير فايقة الانسة عائشة
قدر برفعة حاجب:لا نايمة
سالي:مين علباب
قامت اتطلعت شافت مراد واقف
سالي:تفضل مراد اهلين
مراد بابتسامة خفيفة:كيفك انسة سالي
سالي:منيحة😄
اطلع مراد بعائشة يلي توترت من وجودو اطلع برجلا كيف مجبرة وايدا وراسا ملفوف بشاش
مراد:كيفك
عائشة بتوتر:بخير الحمد لله
مراد بابتسامة:نحنا مانا اعداء صح
عائشة بضحكة:لا
مراد:اسف ع يلي صار معك من قبل والعدرا لو كنت بعرف ماسمحتلن
سالي:مو مشكلة هلق عائشة منيحة وفترا وبتطيب بس سؤال كيف عرفت انو واقعة
مراد بقلبو:شو بدي قلا من سراج مارح تصدقني بجوز بتعرف انو متخانقين وازا قلتلا اني عرفت من الشباب يلي عم يراقبو البيت بتعملي قصة اووف
مراد:رحت اليوم لبيتكن وقالولي ع اساس شوف سراج مالقيتو
قدر بشك:ممم قلتلنا يعني مو شي تاني
مراد بابتسامة:لا المهم ديري بالك عحالك ومعافاية
عائشة بابتسامة خفيفة:الله يعافيك
طلع مراد وقدر بتزورو وقعدت جنب عائشة
سالي:مراد شب منيح
عائشة:لك قدر بعتي عن اجري كسرتيها فوق مانا مكسرة
قدر باحراج:اسفة 😅
///بعد اسبوع/////
سراج:يعني ماعاد فيها ترجع تمشي
الدكتور:انا مابدي خوفك بس من الصعب ترجع تمشي اجرا كتير متضررة
سراج بقلق:طيب بعلاج فيزيائي مابتقدر كمان
الدكتور:للاسف مارح يفيدا عضمة الساق مكسورة بدك تنطر لتطيب ايدا منيح وبتصير تحركا طبيعي بنحاول نعالجا فيزيائي التئام الكسر بيستغرق وقت ف بدنا ننطر
هز راسو ب اي وهوي بفكر فيها قام وطلع برا المشفى وحط اديه بجيابو ومشي
سراج بقلبو:شو عملت انت مانك قاتل شو عملت فيها.. معقول بتستاهل بس لا هي شو دخلا بخناقتي مع مراد حتى مابتععرف لازم اتحمل غلطي رح عالجا منيح وبنشوف مين رح يوقفني
رجع ركب سيارتو وراح لمكانو المخصص دخل وقعد عكرسي
سراج:صبلي كاس عسريع
عطاه كاس مشروب وشربو دفعة وحدة وهوي بفكر فيها اجت بنت من وراه وضمتو
البنت بهمس:كيفك
اطلع فيها وعقد عيونو
سراج:شو بدك
البنت بدلع:ولا شي اجيت سلم عليك
سراج بعدم اهتمام:قلتلك مابلمس بنت مرتين ف طيري احسلك
البنت بابتسامة:يعني معقول انت اكتر شب معروف بلبار بدك ترفض بنت رح تكون اهانة كبيرة ها
سراج وهوي بيشرب:الك ما
ضلت محافضة عبسمتا ومن قلبا شاعلة نار
البنت بهمس:ليلة بس وماحتطلع الا رضيان
سراج:...
ضل يشرب وهوي متجاهلا لقام اطلع بلكل واتقدم من بنت سحبا وطلع علدرج تحت انظار يلي كانت قاعدة معو ضل ماشي لوصل عغرفة فتحا والبنت دخلت وقربت منو
البنت بهمس:صرلي زمان بشوفك بلبار ولا مرا اطلعت فيني
سراج:...
تخطاها وقعد علتخت وبايدو كاستو قعدت جنبو وحطت ايدا ع اجرو
البنت:شو
مارد عليها لتصطحو علتخت وتجي فوقو. وتبوسو عخدو غمض عيونو وصورة عائشة لاحت ببالو
-ان الله لا ينسى
-مافي حليب
-انا ماني مرتك شرعاً
-عملتو الك انا مابدي
ابتسم بسرو. لاجا ببالو كلام الدكتود وقعد بلتخت والبنت بعدت عنو
البنت:شبك
سراج:مو اليوم
طلع برا البار مستعجل ركب سيارتو وراح لوجهتو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان قاعد بغرفتا وهوي بيطلع بكلشي موجود تاركتو ماحرك شي منا حتئ ريحتا علقانة بهل غرفة اطلع بفرشتا عحالا مالمسا تصطح علمخدة وهوي بفكر فيها
محمد:شو صاير معك وينك ...ياترا مرتاحة عم يعزبوكي هلكلاب ياريت فيني اجي لعندك واخدك ااخ يا اختي مشتقلك وحاسس بلوحدة
نزلت دمعة من عينو وقام لبرا راح يمشي علحدود وهوي بيطلع قدامو سمع صوت رصاص عقد حواجبو وقت شاف عند الحدود في جمعة كبيرة لقم سلاحو وراح يركد لوصل شاف فراس قاعد عسيارة من فوق وهوي مشغل اغنية وشي خمس سيارات وراه
محمد:شكلك مابتفهم بلحكي
فراس:كيفك حمود
محمد بعصبية:شو جابك
فراس:بعدك عم تخطر على بالي وبعدو معزبني الهوا. بعدك اقربلي من خيالي وعلى بالي نرجع سواا 😄حلوة ببصوتي ما
محمد:...
نزل فراس وقرب للحدود ووقف ومحمد قدامو وبيناتن شبك
فراس:قلتلك نعمل هدنة وبس
محمد:مالنا حكي معك والهدنة انساها
فراس بهدوء:الارض
محمد:انساها
فراس بغضب مكتوم:هي ارض ابي محمد من الاخير بنكون صحاب وترجعوها او بصير حكي تاني
محمد بابتسامة:خلي الحكي لتاني بصير الارض لابي وماتحلم تخطي فيها
فراس بعصبية:تمام رح تندمو والارض رح تكون النا راجعلك وهي المرا مو متل كل مرة
انسحبو كل رجال فراس ومحمد بيطلع فيه لف ومشي علضيعة راح علمزارع شاف ابوه قاعد بنص الزرع قعد جنبو بعد ما القي السلام
ابو محمد:شبك
محمد:الارض
ابو محمد:شبا
محمد بهدوء:ابي هل ارض رح تعملنا مشاكل كتير
👍1
ابو محمد:..
محمد:طيب ازرعا لنسبت انها النا بكفي مفكرينا اخدينها من جدن هيك ببلاش
ابو محمد بتنهيدة:جدك من زمان اشتراها بدون شهود ووقت ابو فراس كبر فكرنا اخدينها لنزرعها فترا وبس بلشت مشاكلنا مع الضيعة التانية قررنا نساوي لحدود
محمد:هلحكي ماعم يفيد فراس وابوه مستحيل يسكتو لازم نسبتلن
قام ابو محمد ومشي وابنو وراه راحو لعند الجبل وكان في ارض كبييرة بترابا الاحمر وعطوارفا شبك
محمد:بابا وبعدين
ابو محمد:محمد من كل عقلك مفكر ابو فراس مابيعرف انو ابوه بايعنا الارض
محمد باستغراب:كيف؟
يتبع...
محمد:طيب ازرعا لنسبت انها النا بكفي مفكرينا اخدينها من جدن هيك ببلاش
ابو محمد بتنهيدة:جدك من زمان اشتراها بدون شهود ووقت ابو فراس كبر فكرنا اخدينها لنزرعها فترا وبس بلشت مشاكلنا مع الضيعة التانية قررنا نساوي لحدود
محمد:هلحكي ماعم يفيد فراس وابوه مستحيل يسكتو لازم نسبتلن
قام ابو محمد ومشي وابنو وراه راحو لعند الجبل وكان في ارض كبييرة بترابا الاحمر وعطوارفا شبك
محمد:بابا وبعدين
ابو محمد:محمد من كل عقلك مفكر ابو فراس مابيعرف انو ابوه بايعنا الارض
محمد باستغراب:كيف؟
يتبع...
👍2
ش.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴🔟❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء العاشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴🔟❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء العاشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
.ابو محمد:محمد من كل عقلك مفكر ابو فراس مابيعرف انو ابوه بايعنا الارض
محمد باستغراب:كيف؟
اطلع مرتضى بمحمد نظرات غريبة ماقدر يفسرها
ابو محمد بهدوء:ازا الارض راحت للناس الغلط رح تصير كارثة مابيعلم فيها الا الله
محمد بعدم فهم:كيف يعني
ابو محمد:هل ارض وراها سر ازا اهل ضيعتنا عرفو فيه حتى هنن بيقلبو ضدنا ف لازم ننتبه محمد انا كبرت وعمري بلش يخلص وعدني يا ابني مهما صار هل ارض بتضلك تحارب مشانا هي رح تكون سبب عيشتك وسبب موتك كمان
محمد:.....
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل عفيلا كبيرة وهوي مستعجل لدق الباب وفتحتلو خدامة
سراج:الدكتور جوزيف موجود
الخدامة:اي تفضل يابيك
دخل وقعد عل كنباية وهوي ناطرو ينزل. بعد شوية وقت نزل زلمة ماكبير كتير بلعمر بملامح مريحة والابتسامة عوشو
جوزيف:سراج عنا
سراج:كيفك خالو
جوزيف بابتسامة:منيح منيح شو اخبارك كيفو ابوك
سراج بابتسامة خفيفة:منيح
سكت سراج وجوزيف براقبو وضحك
جوزيف ببضحكة:لما ماتت امك وهي عم تولد سالي كنت حابب خليك عندي. بس ابوك اخدك وماعاد خلاني شوفك
سراج:..
جوزيف بتنهيدة:من يوم يومو اناني
سراج :اجيتك بموضوع مهم
جوزيف:تفضل احكي
شغل سيكارة وجوزيف بيطلع فيه مدلو سراج سيكارة ورفض
جوزيف:مابدخن شو موضوعك
سراج:القصة طويلة لهيك رح اختصرا. في بنت تزوجتا ووقعت من فترا من الدرج وانكسرت رجلا وايدا والدكاترة قالو بجوز ماتجبر رجلا منيح
جوزيف باستغراب:تزوجت ايمتا
سراج:...خلينا بموضوعنا انت دكتور وبتعرف بهل شغلات فيك تساعدني
جوزيف بابتسامة:انت بتعرفني اني مو دكتور فيزيائية انا دكتور اختصاصي لهيك مافيني ساعدك بموضوعا بنوب
سكت سراج وطفا السيكارة وقام
سراج:سعدت بلقائك خالو انا لازم امشي
جوزيف بضحكة:صاير متل ابوك
سراج:...
جوزيف:في دكتور بعرفو عظمية وهيك
ابتسم سراج وقعد
سراج:وينو شو اسمو قلي عليه
جوزيف:هوي كان ابوه رفيقي مافي مريض ماشفي ع ايدو ف حبيت قلك عليه
سراج:وينو شو اسمو
جوزيف:اسمو ساهر * مقيم بل لادقية دكتور فيزيائي وفيو يساعدك
سراج:يعني لازم روح عل لادقية
جوزيف:اي ازا بدك
سكت وهوي بفكر لقام يمشي
سراج:شكرا كتير الك مارح انسالك هلمعروف
جوزيف:ولو مافي داعي للشكر بس بدي قلك هوي مسلم
سراج:...اي مو مشكلة انت بعتلي عرقمي عنوانو ورقمو لشوف
عطاه رقمو وراح
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
مر شهر كامل وسراج محدا بيعرف عنو شي وعائشة بلمشفى كل هي الفترا عم تتحسن يوم بعد يوم بس ماقدرت توقف ولا تحرك ايدا بنوب وهلشي ابدا ما اثر ع نفسيتا وقدر وكل الخدم بيجو لعندا كلن وسالي ماتركتا بنوب اما بلضيعة كان محمد عم يحرس لحدود بكل قوتو والمناوبات تغيرو وكل العسكر مستغربين من هلتشديد لكبير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:شبعت الحمد لله
سالي:صحة. رح وديها واجي ماري نتبهي عليها
ماري:ماشي
طلعت سالي وعائشة بتراقبا بصمت
ماري بابتسامة:شبك
عائشة:ولا شي بس عم تتعزبو معي كتير
ماري:لا ياجدبة بلعكس المهم تطيبي وترجعي معنا
عائشة:صرلي شهر هون وعنفس الحكي فترا وتطيبي
ماري:هلق انتي حطيا بعقلك هدول كسور مارح يجبرو بيوم وليلة بدك تستني ليلتئمو عظامك ببعض اصلا هدول كتير طبيعيين احمدي ربك ماصابو شي لراسك
عاىشة:الحمد لله
ماري:صرلو شهر غايب السيد سراج وما اجا شو قصتو
عائشة:....
ماري:معقول حاسس بلذنب لان عمل هيك
عائشة:مابعرف
ماري بننهيدة:شبعرفني ولو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراسو ضارب عليه تحمم بسرعة وطلع لبرا لبس تيابو واطلع بلبنت يلي جنبو
سراج:ماعاد تفرجيني خلقتك
زتلا مصاري وطلع برا البيت وراح يسوق فيا وتفكيرو مشوش
سراج:هلق صار الوقت لاقنعا
وصل علمشفى ودخل لعند الدكتور وقعدو
سراج:كيفا
الدكتور:من جهة راسا كتير وضعا ممتاز وايدا عم تلتئم بسرعة بس اجرا المشكلة
سراج:دكتور انا بعرف دكتور بل لادقية مختص بهيك حالات عم فكر اخدا لعندو او جيبو لهون شو رايك
الدكتور:شو اسم الدكتور
سراج:ساهر ****
الدكتور بابتسامة:اي طبعا خدا لعندو هاد من اشطر الاطباء ف اي خدا ازا بدك
سراج:فيا تطلع سفرة طويلة شوي ما
الدكتور:ازا مافيها تعب عليها اي بتقدر بس بدك تهتم فيها كتير منيح
سراج:تمام شكرا الك
طلع لبرا وراح بلكردور واطلع بغرفتا واتقدم بهدوء ووقف قدام الباب للحظة حس حالو متندم ع يلي عملو
سراج:شقد الندم بوجع حاسس حالي عامل جريمة ولازم صلح غلطي ..رح اخدا ورح عالجا مابدي حس بعذاب الضمير
-شو عم تساوي هون.
اطلع جنبو شاف سالي واقفة ببرود ابتسم من قلبو واجا ليضما حطت ايدا قداما بمعنى لا تقرب
محمد باستغراب:كيف؟
اطلع مرتضى بمحمد نظرات غريبة ماقدر يفسرها
ابو محمد بهدوء:ازا الارض راحت للناس الغلط رح تصير كارثة مابيعلم فيها الا الله
محمد بعدم فهم:كيف يعني
ابو محمد:هل ارض وراها سر ازا اهل ضيعتنا عرفو فيه حتى هنن بيقلبو ضدنا ف لازم ننتبه محمد انا كبرت وعمري بلش يخلص وعدني يا ابني مهما صار هل ارض بتضلك تحارب مشانا هي رح تكون سبب عيشتك وسبب موتك كمان
محمد:.....
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخل عفيلا كبيرة وهوي مستعجل لدق الباب وفتحتلو خدامة
سراج:الدكتور جوزيف موجود
الخدامة:اي تفضل يابيك
دخل وقعد عل كنباية وهوي ناطرو ينزل. بعد شوية وقت نزل زلمة ماكبير كتير بلعمر بملامح مريحة والابتسامة عوشو
جوزيف:سراج عنا
سراج:كيفك خالو
جوزيف بابتسامة:منيح منيح شو اخبارك كيفو ابوك
سراج بابتسامة خفيفة:منيح
سكت سراج وجوزيف براقبو وضحك
جوزيف ببضحكة:لما ماتت امك وهي عم تولد سالي كنت حابب خليك عندي. بس ابوك اخدك وماعاد خلاني شوفك
سراج:..
جوزيف بتنهيدة:من يوم يومو اناني
سراج :اجيتك بموضوع مهم
جوزيف:تفضل احكي
شغل سيكارة وجوزيف بيطلع فيه مدلو سراج سيكارة ورفض
جوزيف:مابدخن شو موضوعك
سراج:القصة طويلة لهيك رح اختصرا. في بنت تزوجتا ووقعت من فترا من الدرج وانكسرت رجلا وايدا والدكاترة قالو بجوز ماتجبر رجلا منيح
جوزيف باستغراب:تزوجت ايمتا
سراج:...خلينا بموضوعنا انت دكتور وبتعرف بهل شغلات فيك تساعدني
جوزيف بابتسامة:انت بتعرفني اني مو دكتور فيزيائية انا دكتور اختصاصي لهيك مافيني ساعدك بموضوعا بنوب
سكت سراج وطفا السيكارة وقام
سراج:سعدت بلقائك خالو انا لازم امشي
جوزيف بضحكة:صاير متل ابوك
سراج:...
جوزيف:في دكتور بعرفو عظمية وهيك
ابتسم سراج وقعد
سراج:وينو شو اسمو قلي عليه
جوزيف:هوي كان ابوه رفيقي مافي مريض ماشفي ع ايدو ف حبيت قلك عليه
سراج:وينو شو اسمو
جوزيف:اسمو ساهر * مقيم بل لادقية دكتور فيزيائي وفيو يساعدك
سراج:يعني لازم روح عل لادقية
جوزيف:اي ازا بدك
سكت وهوي بفكر لقام يمشي
سراج:شكرا كتير الك مارح انسالك هلمعروف
جوزيف:ولو مافي داعي للشكر بس بدي قلك هوي مسلم
سراج:...اي مو مشكلة انت بعتلي عرقمي عنوانو ورقمو لشوف
عطاه رقمو وراح
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
مر شهر كامل وسراج محدا بيعرف عنو شي وعائشة بلمشفى كل هي الفترا عم تتحسن يوم بعد يوم بس ماقدرت توقف ولا تحرك ايدا بنوب وهلشي ابدا ما اثر ع نفسيتا وقدر وكل الخدم بيجو لعندا كلن وسالي ماتركتا بنوب اما بلضيعة كان محمد عم يحرس لحدود بكل قوتو والمناوبات تغيرو وكل العسكر مستغربين من هلتشديد لكبير
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:شبعت الحمد لله
سالي:صحة. رح وديها واجي ماري نتبهي عليها
ماري:ماشي
طلعت سالي وعائشة بتراقبا بصمت
ماري بابتسامة:شبك
عائشة:ولا شي بس عم تتعزبو معي كتير
ماري:لا ياجدبة بلعكس المهم تطيبي وترجعي معنا
عائشة:صرلي شهر هون وعنفس الحكي فترا وتطيبي
ماري:هلق انتي حطيا بعقلك هدول كسور مارح يجبرو بيوم وليلة بدك تستني ليلتئمو عظامك ببعض اصلا هدول كتير طبيعيين احمدي ربك ماصابو شي لراسك
عاىشة:الحمد لله
ماري:صرلو شهر غايب السيد سراج وما اجا شو قصتو
عائشة:....
ماري:معقول حاسس بلذنب لان عمل هيك
عائشة:مابعرف
ماري بننهيدة:شبعرفني ولو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراسو ضارب عليه تحمم بسرعة وطلع لبرا لبس تيابو واطلع بلبنت يلي جنبو
سراج:ماعاد تفرجيني خلقتك
زتلا مصاري وطلع برا البيت وراح يسوق فيا وتفكيرو مشوش
سراج:هلق صار الوقت لاقنعا
وصل علمشفى ودخل لعند الدكتور وقعدو
سراج:كيفا
الدكتور:من جهة راسا كتير وضعا ممتاز وايدا عم تلتئم بسرعة بس اجرا المشكلة
سراج:دكتور انا بعرف دكتور بل لادقية مختص بهيك حالات عم فكر اخدا لعندو او جيبو لهون شو رايك
الدكتور:شو اسم الدكتور
سراج:ساهر ****
الدكتور بابتسامة:اي طبعا خدا لعندو هاد من اشطر الاطباء ف اي خدا ازا بدك
سراج:فيا تطلع سفرة طويلة شوي ما
الدكتور:ازا مافيها تعب عليها اي بتقدر بس بدك تهتم فيها كتير منيح
سراج:تمام شكرا الك
طلع لبرا وراح بلكردور واطلع بغرفتا واتقدم بهدوء ووقف قدام الباب للحظة حس حالو متندم ع يلي عملو
سراج:شقد الندم بوجع حاسس حالي عامل جريمة ولازم صلح غلطي ..رح اخدا ورح عالجا مابدي حس بعذاب الضمير
-شو عم تساوي هون.
اطلع جنبو شاف سالي واقفة ببرود ابتسم من قلبو واجا ليضما حطت ايدا قداما بمعنى لا تقرب
سالي:بدك شي
سراج:كيفك سالي انتي منيحة مشتقلك كتير
سالي:مابهم ياريت ماتفرجينا وشك
اطلع فيها سراج كيف نظراتا خالية من اي شوق ومو متل قبل بنوب
سالي :بدك شي تاني
سراج:ولا شي مابدي شي
سالي:كتير منيح
تخطتو ودخلت لجوا وسراج براقبا كيف حكت معو زفر بضيق وطلع برا المشفى. مسك تلفونو واتصل عحدا
سراج:الو كيفك يزن
يزن:اهلين سراج تمام وانت
سراج:منيح وينك ماعم تبين
يزن:عندي شغل بمنطقة تانية وماعم افضى
سراج:ايوا طيب بد....
يزن بعجل:سراج بحكيك بعدين المدير نادالي باي
سكر بوشو وسراج بيطلع بتلفونو وحطو بجيبتو وركب بلسيارة وراح يمشي فيا وهوي مكتأب ضل يمشي بلسيارة لصار المسا ووقف بشارع وهوي ماسك الدركسيون باديه وشادد بقوة وعم يفكر
سراج:شبا سالي ليش هيك تجاهلتني ولا كانا بتعرفني اي اي بعرف اني غلطت بس مو هيك تحاكيني
زفر بعصبية وكز عسنانو
سراج بغضب مكتوم:معقول عم اغلط وانا بساعد هي البنت معقول هي السبب.. مشوش كتير ماني عرفان شو ساوي حاسس حالي وحيد
ارتسمو ملامح الاكتئاب عوشو وشغل اغنية وهوي بفكر بكلشي فجأة سمع صوت قوي غطى عل اغنية وعكل مسامعو
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
كان بدو يزيد صوت الاغنية بس وقف وللحظات شرد بصوت المؤذن وطفا الاغنية وقعد يسمع بتمعن وشعور غريب راودو
حي على الفلاح
حي على الفلاح
ضل ساكت وصوت المؤذن دخل لاعماقو ليسكت الشيخ وسراج صافن بلدركسيون فجأة سمع دق علبلور شاف زلمة بدقلو فتح وهوي مو عبعضو
سراج:شوفي
الزلمة:السلام عليكم يا ابني الاذان خلص لازم تدخل لتصلي معنا عسريع يلا مابصير انت عند باب المسجد وماتدخل
سكت سراج لينزل بهدوء تام والزلمة مشي قدامو بعد بابين دخلو وسراج وقف عند باب الجامع والزلمة مستعجل لجوا
سراج بصوت عالي:انا ماني مسلم
اطلع فيه الزلمة باستغراب ليبتسم ابتسامة رضى
الزلمة:مو مشكلة ادخل لا تدري لعل الله ان يهديك
دخل الزلمة وسراج واقف للحظة نسي حالو ومشي لجوا ودخل شاف من برا مغاسل كتار والزلمة ناطرو
الزلمة:توضى وفوت
سراج بتوتر:مابعرف
بعد شي عشر دقايق كان عم ينشف اديه وشعور غريب حاسو والزلمة مشي قدامو لجوا وسراج خطواتو صارو اتقل من الحديد وخطي اول خطوة ليسمع اصوات الزلم بتصلي بصوت عالي بلع ريقو وشافن كلن واقفين بصلو بخشوع كان المسجد معبى لفت نظرو ولد زغير واقف جنب زلمة وبيطلع فيه ركع الزلمة والولد ركع وهوي بيطلع عليه
الولد بهمس:بابا شو بحكي نسيت
ابوه:الله اكبر
سجد الزلمة وكل الزلم سجدو والولد بردد الله اكبر وبيعمل متل ابوه ابتسم سراج لا ارادي عليه وقعد بمكانو براقبو بصمت
الولد بهمس:يعني بضل قول الله اكبر
سلمو كلن والولد بيطلع بابوه وابوه ضمو عليه
الزلمة:اي ضل قول الله اكبر بكرا بس تكبر منيح بتعرف شو يعنى هلكلمة
الولد:قلي هلق امانة
الزلمة: الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال
الولد:ياااي الله اكبررر الله اكبر
بلش ينط الولد وهوي بصرخ الله اكبر وكل الزلم التفتو عليه والزلمة بسكت ابنو
الزلمة:قعود ياولد
الإمام بابتسامة رضى:الله اكبر
كل هلشي يلي صار قدام عيون سراج وهوي براقب الولد بحضن ابوه وابوه بعلمو عن الصلاة
سراج بيحكي:مابعرف احساسي كتير غريب هلشي معقول هدول الاسلام حتى لولاد بيعبدو ويتعلمو الصلاة بسن زغير كتير غريبين ......هاد التكبير تبعن هيك بصلو شو حاسين ياترا للحظة نسيت اني مسيحي واطلعت بكل الموجودين يلي في منن بصلي وفي منن بكبر وفي ناس عم تقرا كتب شو هلكتب هدول ...هاد كتابن يلي بيقراوه هاد القرآن ...ياليتني مسلم
ابتسم بخفة ليقوم يطلع وهوي حاسس حالو غريب بيناتن مو مرغوب فيه. ومابيعرف حدا وصل عباب الجامع ليوقفو صوت من وراه
-:يا ابني وين رايح
سراج:...
تقدم الإمام يلي كان عم يصلي ووراه الزلمة يلي شاف سراج
الإمام:كلنا صلينا ماشفتك صليت
سراج بهدوء:انا ماني مسلم ولا بعبد ربكم ف مالي مكان هون
الإمام بابتسامة:لكن ليش ضليت قاعد هون ازا بتعرف مالك مكان بيناتنا
سراج بصفنة:مابعرف
حط ايدو عكتفو وهوي مبتسم ابتسامة تريح القلب وسراج براقبو
الإمام:لقد رأيت في حياتي كثيرا من أبناء أمة محمد ﷺ من شاربي الخمر أو تاركي الصلاة أو مرتكبي المعاصي الأخرى إذا ذكَّرتَهم بالله فاضت أعينهم بالدمع من خشية الله، وحسرة وندامة على أنفسهم. لا تتركوهم وحدهم إذا علمتم من أنفسكم أنكم قادرون على أن تأخذوا بأيديهم إلى الله
الزلمة:انت وشك مو وش كافر او يهودي او نصراني
سراج:انا مسيحي
الإمام:انت من اهل الكتاب
سكت سراج وهوي مو فهمان شي من يلي بيحكيه
الإمام:يسوع ابن مريم الحبيب هو المسيح الذي سيعود نحن نؤمن بلمسيح ونحن نعرف المسيح نحن نحب المسيح لكنه ليس ابن الله ..الله ليس ثالوث..الله واحد لا شريك له
سراج:...
سراج:كيفك سالي انتي منيحة مشتقلك كتير
سالي:مابهم ياريت ماتفرجينا وشك
اطلع فيها سراج كيف نظراتا خالية من اي شوق ومو متل قبل بنوب
سالي :بدك شي تاني
سراج:ولا شي مابدي شي
سالي:كتير منيح
تخطتو ودخلت لجوا وسراج براقبا كيف حكت معو زفر بضيق وطلع برا المشفى. مسك تلفونو واتصل عحدا
سراج:الو كيفك يزن
يزن:اهلين سراج تمام وانت
سراج:منيح وينك ماعم تبين
يزن:عندي شغل بمنطقة تانية وماعم افضى
سراج:ايوا طيب بد....
يزن بعجل:سراج بحكيك بعدين المدير نادالي باي
سكر بوشو وسراج بيطلع بتلفونو وحطو بجيبتو وركب بلسيارة وراح يمشي فيا وهوي مكتأب ضل يمشي بلسيارة لصار المسا ووقف بشارع وهوي ماسك الدركسيون باديه وشادد بقوة وعم يفكر
سراج:شبا سالي ليش هيك تجاهلتني ولا كانا بتعرفني اي اي بعرف اني غلطت بس مو هيك تحاكيني
زفر بعصبية وكز عسنانو
سراج بغضب مكتوم:معقول عم اغلط وانا بساعد هي البنت معقول هي السبب.. مشوش كتير ماني عرفان شو ساوي حاسس حالي وحيد
ارتسمو ملامح الاكتئاب عوشو وشغل اغنية وهوي بفكر بكلشي فجأة سمع صوت قوي غطى عل اغنية وعكل مسامعو
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
كان بدو يزيد صوت الاغنية بس وقف وللحظات شرد بصوت المؤذن وطفا الاغنية وقعد يسمع بتمعن وشعور غريب راودو
حي على الفلاح
حي على الفلاح
ضل ساكت وصوت المؤذن دخل لاعماقو ليسكت الشيخ وسراج صافن بلدركسيون فجأة سمع دق علبلور شاف زلمة بدقلو فتح وهوي مو عبعضو
سراج:شوفي
الزلمة:السلام عليكم يا ابني الاذان خلص لازم تدخل لتصلي معنا عسريع يلا مابصير انت عند باب المسجد وماتدخل
سكت سراج لينزل بهدوء تام والزلمة مشي قدامو بعد بابين دخلو وسراج وقف عند باب الجامع والزلمة مستعجل لجوا
سراج بصوت عالي:انا ماني مسلم
اطلع فيه الزلمة باستغراب ليبتسم ابتسامة رضى
الزلمة:مو مشكلة ادخل لا تدري لعل الله ان يهديك
دخل الزلمة وسراج واقف للحظة نسي حالو ومشي لجوا ودخل شاف من برا مغاسل كتار والزلمة ناطرو
الزلمة:توضى وفوت
سراج بتوتر:مابعرف
بعد شي عشر دقايق كان عم ينشف اديه وشعور غريب حاسو والزلمة مشي قدامو لجوا وسراج خطواتو صارو اتقل من الحديد وخطي اول خطوة ليسمع اصوات الزلم بتصلي بصوت عالي بلع ريقو وشافن كلن واقفين بصلو بخشوع كان المسجد معبى لفت نظرو ولد زغير واقف جنب زلمة وبيطلع فيه ركع الزلمة والولد ركع وهوي بيطلع عليه
الولد بهمس:بابا شو بحكي نسيت
ابوه:الله اكبر
سجد الزلمة وكل الزلم سجدو والولد بردد الله اكبر وبيعمل متل ابوه ابتسم سراج لا ارادي عليه وقعد بمكانو براقبو بصمت
الولد بهمس:يعني بضل قول الله اكبر
سلمو كلن والولد بيطلع بابوه وابوه ضمو عليه
الزلمة:اي ضل قول الله اكبر بكرا بس تكبر منيح بتعرف شو يعنى هلكلمة
الولد:قلي هلق امانة
الزلمة: الله أكبر معناها أن الله سبحانه وتعالى أكبر من كل شيء في هذا الوجود، وأعظم وأجل وأعز وأعلى من كل ما يخطر بالبال أو يتصوره الخيال
الولد:ياااي الله اكبررر الله اكبر
بلش ينط الولد وهوي بصرخ الله اكبر وكل الزلم التفتو عليه والزلمة بسكت ابنو
الزلمة:قعود ياولد
الإمام بابتسامة رضى:الله اكبر
كل هلشي يلي صار قدام عيون سراج وهوي براقب الولد بحضن ابوه وابوه بعلمو عن الصلاة
سراج بيحكي:مابعرف احساسي كتير غريب هلشي معقول هدول الاسلام حتى لولاد بيعبدو ويتعلمو الصلاة بسن زغير كتير غريبين ......هاد التكبير تبعن هيك بصلو شو حاسين ياترا للحظة نسيت اني مسيحي واطلعت بكل الموجودين يلي في منن بصلي وفي منن بكبر وفي ناس عم تقرا كتب شو هلكتب هدول ...هاد كتابن يلي بيقراوه هاد القرآن ...ياليتني مسلم
ابتسم بخفة ليقوم يطلع وهوي حاسس حالو غريب بيناتن مو مرغوب فيه. ومابيعرف حدا وصل عباب الجامع ليوقفو صوت من وراه
-:يا ابني وين رايح
سراج:...
تقدم الإمام يلي كان عم يصلي ووراه الزلمة يلي شاف سراج
الإمام:كلنا صلينا ماشفتك صليت
سراج بهدوء:انا ماني مسلم ولا بعبد ربكم ف مالي مكان هون
الإمام بابتسامة:لكن ليش ضليت قاعد هون ازا بتعرف مالك مكان بيناتنا
سراج بصفنة:مابعرف
حط ايدو عكتفو وهوي مبتسم ابتسامة تريح القلب وسراج براقبو
الإمام:لقد رأيت في حياتي كثيرا من أبناء أمة محمد ﷺ من شاربي الخمر أو تاركي الصلاة أو مرتكبي المعاصي الأخرى إذا ذكَّرتَهم بالله فاضت أعينهم بالدمع من خشية الله، وحسرة وندامة على أنفسهم. لا تتركوهم وحدهم إذا علمتم من أنفسكم أنكم قادرون على أن تأخذوا بأيديهم إلى الله
الزلمة:انت وشك مو وش كافر او يهودي او نصراني
سراج:انا مسيحي
الإمام:انت من اهل الكتاب
سكت سراج وهوي مو فهمان شي من يلي بيحكيه
الإمام:يسوع ابن مريم الحبيب هو المسيح الذي سيعود نحن نؤمن بلمسيح ونحن نعرف المسيح نحن نحب المسيح لكنه ليس ابن الله ..الله ليس ثالوث..الله واحد لا شريك له
سراج:...
سراج بيحكي:كيف يسوع المسيح مانو ابن الله انا كل عمري بعبدو اليوم بدو يتغير ديني اليوم بدي فكر وشك بلمسيح وبديانتي المسيحية وصلاواتي للمسيح مابعرف...كتير مشوش
رفع نظرو للإمام وابتسم نص ابتسامة
سراج:ياسيد انا بعبدو ومستحيل غير ديانتي وانا مؤمن بيسوع المسيح انو ابن الله
الإمام:طيب بسالك سؤال سألتو لكتير قبلك
سراج:نعم
الامام:انت بتعتقد انو عيسى ابن الله صح
سراج:صح
الامام:معناها الله بحب يكون عندو اولاد ولذالك عنده ولد اسمه عيسى صح
سراج:نعم
الامام:طيب مادام الله يحب يكون عندو اولاد ليش ماعندو الا ولد واحد يكون عندو عشرة عشرين تلاتين ليش بس واحد
سراج:...هوي بدو يكون عندو ولد واحد بس
الامام:طيب ليش ماصار عندو ولد وبنت ليش بس ولد ووقف
سراج بتفكير:ما.. مابعرف هاد يلي صار يعني
الامام:طيب خود السؤال التاني
سراج:..
الامام:انت بتقول انو عيسى ابن الله ..وان الله تعالى انزله للارض. ليصلب
سراج:اي صح يصلب حتى يطهرنا..حتى يطهرك من كلشي يطهرنا من الخطيئة
الامام:خطيئة مين
سراج:خطيية ادم
الامام:طيب يلي عمل الخطيئة ادم ولا عيسى
سراج:ادم
الامام:ياخي يصلب ادم ليش يصلب عيسى يعني عيسى يصلب مشان ادم..ياخي ليش مايصلب ادم
سراج بتوتر:لا ماهيي شوف شلون يعني ..
الامام قاطعو:طيب سؤال تاني.. ليش تدعي انو عيسى صلب
سراج:قلتلك حتى يطهرنا من الخطيئة
الامام:طيب.. يعني مافي طريقة تانية عند الله ولا وسيلة لتطهيرنا من الخطيئة الا وسيلة وحدة وان الله يصلب ولده الوحيد كان ممكن طرق تانية ..متلا لا تشرب مي باردة لتطهر من الخطيئة او شي تاني الا الله ينزل ابنو الوحيد ليصلب مشان يطهرنا
سكت سراج وهوي مشوش وماعندو جواب والامام بيطلع فيه ومبتسم
الامام:طيب سؤال تاني ...هلق عيسى عندو مقام عند ربي صح والاله يفعل ما يشاء
سراج:نعم عندو مقام عند الاب والاله يفعل ما يشاء
الامام: طيب افترض لو هلق الله يلي بتقولو عنو الاب بدو شخص يموت ..وعيسى عارض ومابدو يموت متلا لبعد شهر عندو ديون عندو عيلة. يعني عيسى يقول مابدي ياه يموت والاب يقول بدو يموت هلق مين بيمشي كلامو
سراج بتفكير:الاب
الامام:معناها عيسى مو اله وكلامو مايمشي وفي واحد غيرو بمشي كلامو عليه
سراج بعجل:لا لا يمشي كلام عيسى
الامام:كيف يمشي كلام عيسى اذن الرب ليس اله
سراج والعرق بيتصبب من راسو:لاا لا بيمشي كلامهن. لتنين
الامام:لا يمكن. ان يموت ولا يموت في نفس الوقت
سراج بلبكة:مابيمشي كلام حدا
الامام:كيف يعني
سراج:لا حي ولا يموت اكيد
الامام:لا بل اناجيل الاربعة ولا المسيح وقوله بيثبت انو في كلمة بتقول انو. عيسى قال اني ابن الله
سكت سراج وانسحب لبرا وهوي مشوش متوتر وقف جنب سيارتو وقلبو بدق سرعة
سراج:صح. ..لا لا هلحكي مابسدقو
ركب سيارتو وراح علمشفى فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:ااخ شوي شوي
الدكتور:حركيها شوي بس
مسكلا ايدا عمهل وهوي بحركا وعائشة متوجعة حركتا شوي لفوق ومسكتا بوجع
عائشة:مابقدر اكتر من هيك
الدكتور:كتير منيح دامك عم تحركيها رح تكون منيحة
سالي:كتير منيح هلشي شكرا الك دكتور
الدكتور:العفو
طلع الدكتور وسالي قاعدة جنبا
سالي:ليكي قلبي انا بدي روح علبيت اتحمم وغير تيابي بتعرفي مافيني ضل بدون حمام هيك من مبارح
عائشة بابتسامة:اي عادي روحي بس زكاتك جيبيلي شي لقمة اكلا
سالي بضحكة:لعيووننككك ياروح
ابتسمتلا وطلعت سالي ركد
عائشة بتنهيدة:الحمدلله عم اتحسن شوي شوي وكلو بفضلك الف الحمد لله
ابتسمت وهي بتستغفر لدخلت بعد شوي سالي وبايدا كيس
سالي بعجل:السيارة صارت تحت جبتلك سندويشة شاورما وهي كولا رح افتحلك ياها
فتحتلا ياها عسريع وعطتا السندويشة وراحت ركد
عائشة:هبلا
بلشت تاكل بهدوء ليندق الباب فجأة
عائشة وتما معبى اكل:.تتفضل
دخل سراج وعائشة بتحاول تبلع لقمتا لتغص بنص اللقمة وسراج بيركد عليها وبطبلا عضهرا
سراج:شربي عمهلك
عائشة:كححح كححح
شربا مي وهي متوجعة من ايدا لخلصت وهي متوترة
عائشة:بعد
انتبه ع ايدو عضهرا وبعد عنا بهدوء
سراج:كيفك اليوم
عائشة وعينا بل ارض:بخير الحمد لله
سراج:بدي حاكيك بموض..
عائشة قاطعتو:انا مابدي احكي بشي ياريت تطلع لبرا
قعد سراج وعائشة فتلت وشا وحطت الحجاب منيح عراسا
سراج باسف:بعرف اني غلطت معك بس خليني صلح غلطي انتي هلق بهل مكان بسببي انا اسف
عائشة:...
سراج:الموضوع اني لقيت دكتور فيزيائي كتير شاطر مشان رجلك ...الدكتور قال رجلك كتير متضررة وبدا عناية خاصة ليفكو لجبيرة بنبلش بلعلاج ...لهيك جهزي حال...
عائشة بعيون مدمعة:انا مابدي منك شي وياريت ماعاد تجي لهون 💔
سراج بابتسامة خفيفة:قطعت وعد عحالي اني عالج وبعدا...بس بعالج وازا مو بكيفك غصب عنك ومحدا رح يوقفني
رفع نظرو للإمام وابتسم نص ابتسامة
سراج:ياسيد انا بعبدو ومستحيل غير ديانتي وانا مؤمن بيسوع المسيح انو ابن الله
الإمام:طيب بسالك سؤال سألتو لكتير قبلك
سراج:نعم
الامام:انت بتعتقد انو عيسى ابن الله صح
سراج:صح
الامام:معناها الله بحب يكون عندو اولاد ولذالك عنده ولد اسمه عيسى صح
سراج:نعم
الامام:طيب مادام الله يحب يكون عندو اولاد ليش ماعندو الا ولد واحد يكون عندو عشرة عشرين تلاتين ليش بس واحد
سراج:...هوي بدو يكون عندو ولد واحد بس
الامام:طيب ليش ماصار عندو ولد وبنت ليش بس ولد ووقف
سراج بتفكير:ما.. مابعرف هاد يلي صار يعني
الامام:طيب خود السؤال التاني
سراج:..
الامام:انت بتقول انو عيسى ابن الله ..وان الله تعالى انزله للارض. ليصلب
سراج:اي صح يصلب حتى يطهرنا..حتى يطهرك من كلشي يطهرنا من الخطيئة
الامام:خطيئة مين
سراج:خطيية ادم
الامام:طيب يلي عمل الخطيئة ادم ولا عيسى
سراج:ادم
الامام:ياخي يصلب ادم ليش يصلب عيسى يعني عيسى يصلب مشان ادم..ياخي ليش مايصلب ادم
سراج بتوتر:لا ماهيي شوف شلون يعني ..
الامام قاطعو:طيب سؤال تاني.. ليش تدعي انو عيسى صلب
سراج:قلتلك حتى يطهرنا من الخطيئة
الامام:طيب.. يعني مافي طريقة تانية عند الله ولا وسيلة لتطهيرنا من الخطيئة الا وسيلة وحدة وان الله يصلب ولده الوحيد كان ممكن طرق تانية ..متلا لا تشرب مي باردة لتطهر من الخطيئة او شي تاني الا الله ينزل ابنو الوحيد ليصلب مشان يطهرنا
سكت سراج وهوي مشوش وماعندو جواب والامام بيطلع فيه ومبتسم
الامام:طيب سؤال تاني ...هلق عيسى عندو مقام عند ربي صح والاله يفعل ما يشاء
سراج:نعم عندو مقام عند الاب والاله يفعل ما يشاء
الامام: طيب افترض لو هلق الله يلي بتقولو عنو الاب بدو شخص يموت ..وعيسى عارض ومابدو يموت متلا لبعد شهر عندو ديون عندو عيلة. يعني عيسى يقول مابدي ياه يموت والاب يقول بدو يموت هلق مين بيمشي كلامو
سراج بتفكير:الاب
الامام:معناها عيسى مو اله وكلامو مايمشي وفي واحد غيرو بمشي كلامو عليه
سراج بعجل:لا لا يمشي كلام عيسى
الامام:كيف يمشي كلام عيسى اذن الرب ليس اله
سراج والعرق بيتصبب من راسو:لاا لا بيمشي كلامهن. لتنين
الامام:لا يمكن. ان يموت ولا يموت في نفس الوقت
سراج بلبكة:مابيمشي كلام حدا
الامام:كيف يعني
سراج:لا حي ولا يموت اكيد
الامام:لا بل اناجيل الاربعة ولا المسيح وقوله بيثبت انو في كلمة بتقول انو. عيسى قال اني ابن الله
سكت سراج وانسحب لبرا وهوي مشوش متوتر وقف جنب سيارتو وقلبو بدق سرعة
سراج:صح. ..لا لا هلحكي مابسدقو
ركب سيارتو وراح علمشفى فورا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
عائشة:ااخ شوي شوي
الدكتور:حركيها شوي بس
مسكلا ايدا عمهل وهوي بحركا وعائشة متوجعة حركتا شوي لفوق ومسكتا بوجع
عائشة:مابقدر اكتر من هيك
الدكتور:كتير منيح دامك عم تحركيها رح تكون منيحة
سالي:كتير منيح هلشي شكرا الك دكتور
الدكتور:العفو
طلع الدكتور وسالي قاعدة جنبا
سالي:ليكي قلبي انا بدي روح علبيت اتحمم وغير تيابي بتعرفي مافيني ضل بدون حمام هيك من مبارح
عائشة بابتسامة:اي عادي روحي بس زكاتك جيبيلي شي لقمة اكلا
سالي بضحكة:لعيووننككك ياروح
ابتسمتلا وطلعت سالي ركد
عائشة بتنهيدة:الحمدلله عم اتحسن شوي شوي وكلو بفضلك الف الحمد لله
ابتسمت وهي بتستغفر لدخلت بعد شوي سالي وبايدا كيس
سالي بعجل:السيارة صارت تحت جبتلك سندويشة شاورما وهي كولا رح افتحلك ياها
فتحتلا ياها عسريع وعطتا السندويشة وراحت ركد
عائشة:هبلا
بلشت تاكل بهدوء ليندق الباب فجأة
عائشة وتما معبى اكل:.تتفضل
دخل سراج وعائشة بتحاول تبلع لقمتا لتغص بنص اللقمة وسراج بيركد عليها وبطبلا عضهرا
سراج:شربي عمهلك
عائشة:كححح كححح
شربا مي وهي متوجعة من ايدا لخلصت وهي متوترة
عائشة:بعد
انتبه ع ايدو عضهرا وبعد عنا بهدوء
سراج:كيفك اليوم
عائشة وعينا بل ارض:بخير الحمد لله
سراج:بدي حاكيك بموض..
عائشة قاطعتو:انا مابدي احكي بشي ياريت تطلع لبرا
قعد سراج وعائشة فتلت وشا وحطت الحجاب منيح عراسا
سراج باسف:بعرف اني غلطت معك بس خليني صلح غلطي انتي هلق بهل مكان بسببي انا اسف
عائشة:...
سراج:الموضوع اني لقيت دكتور فيزيائي كتير شاطر مشان رجلك ...الدكتور قال رجلك كتير متضررة وبدا عناية خاصة ليفكو لجبيرة بنبلش بلعلاج ...لهيك جهزي حال...
عائشة بعيون مدمعة:انا مابدي منك شي وياريت ماعاد تجي لهون 💔
سراج بابتسامة خفيفة:قطعت وعد عحالي اني عالج وبعدا...بس بعالج وازا مو بكيفك غصب عنك ومحدا رح يوقفني
👍1
طلع برا وعائشة انزعجت من طريقتو بلحكي وكملت اكل وبعدين نامت
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد اسبوعين//////
عائشة:لا ماعم قدر حركا بنوب
الدكتور:حاولي تجربي تحركيا
بلشت تشد ع رجلا لتحركا وماكانت تتحرك بنوب
الدكتور بتفكير:مايهمك رح نحاول كمان بكرا هلق رتاحي
عائشة بابتسامة:شكرا دكتور
قدر:ايدك فيكي تحركيا ما
عائشة:ماكتير بس بقدر حرك اصابعي مرات بتوجعني
ماري:يعمرييي
ضمتا وهي زعلانة عليها وعائشة مبتسمة
عائشة:عادي قدر الله وما شاء فعل
دخلت ايرلا من الباب لتقوم قدر عن الكرسي لتجي تقعد وهي بتطلع بعائشة
ايرلا:طيبي بسرعة لترجعي تشطفي 😏
عائشة بضحكة:والله ست ايرلا شكلي صرت معوقة
ايرلا:اها يعني لازم نزتك برا ماعاد تنفعي لشي
عائشة:لازم ههه
ماري:انا رح جيب عصير مين بدا
ديانا:انا ورح اجي معك
طلعو وعائشة بتطلع ب ايرلا وهي مبتسمة لمسكت اديها وباستن وسط ذهول ايرلا والبنات
عائشة:صح مابتحكي الله يشفيكي ولا بتقليلي كيفك بلكي بتطيبي ولا قلتيلي خفنا عليكي بس عنجد شكرا لانك بتسالي عني ..لانك مفكرة فيني وبتجي تطمني علي
ايرلا بتوتر:بعدي وليه
اجت لتتركا وعائشة انفجرت بلبكى
عائشة بشهقة:عم تحسسيني انك متل امي💔ماعم تخلوني لحالي وماصرلي شهرين بعرفكن عم حس حالي عالة عليكن بتجو لعندي حتى تهتمو فيني اسفة لاني بشغلكن بالكن 😭
قربت سالي وضمتا وعيونا مدمعة وايرلا متلبكة
عائشة:الله يجزيكن الخير 💔
سالي:نحنا بنحبك ولو مو حاسبينك متل اختنا ماهتمينا فيكي ولاعاد تحكي هلحكي فهمانة ☹️
عائشة وهي بتمسح دموعا:اي
ساندرا بابتسامة:صح نحنا من اديان مختلفة بس الناس لبعضا ونحنا مو سيئين لنتركك لحالك
قدر:خلص بكيتوني ولو 🥺
ضحكو ليدخلو ماري وديانا ووزعو عصير علكل وقعدو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد بصوت عالي:مابدي شوف حدا يرجع لورا اي شخص بيهجم علضيعة رح ندمرو وفراس ازا بلش يتعدا علينا فورا قوصو فهمانين
الكل:نعم سيدي
محمد:منيح لكن يلا خلونا نراقب
وقفو شي خمسين عسكري صف واحد وهنن بيطلعو علضيعة التانية كيف السيارات متجمعة
محمد بهمس:بعرفك رح توصل هلق ..وبعرف انو في خاين بيناتنا عم يوصللك اخبارنا بس معليش الله معنا ورح ننتصر
مرق شوية وقت وبلشت السيارات تجي بصف واحد والكل تأهب ولقمو اسلحتهن
محمد بصريخ:مابدي خوف وحتى لو بدنا نموت شرفنا بلضيعة لازم نحارب مشانو ...النصر لالنااااا
الكل:النصر لالناااا
كلن قعدو والاسلحو موجهة علسيارات يلي وصلت قريب من الحدود ووقفت والكل نزل وفراس بلنص نزل لجوا وتقدم وكلن وراه واقفين
فراس بضحكة:سربرااااايز ياعمري جايين ترحبو فينا عنجد احزنتوني
محمد:...
فراس بمكر:كيفك حمود
محمد:من الله بخير كيف معنوياتك باول حرب لالك هه😒
فراس بابتسامة:مبسوط لاني جاي واجه وشك الحلو
محمد بغضب مكتوم:اي لا تنبسط كتير وشي الحلو مارح يرحمك ازا اعلنت القتال ليوم
فراس:اوكي بعرفك همجي بس احترم اني جاي لعندك لنتناقش بمواضيع كتير خطيرة
محمد:الاحترام لا يصلح للجميع
ضل فراس مبتسم ليحكي وهوي باشرلو لورا
فراس بمكر:طيب وهيك 😈
اجا واحد من رجالن وهوي جارر ورا زلمة مكلب ووجهو مدما ومحمد انصدم والكل نصدمو بلشخص
محمد بصدمة:ابي
فراس بضحكة:اي ابوك وهلق الاحرام مابيصلح للجميع😉
محمد بعصبية:ع اساس رجال جايين نتواجه عم تجيب ابي لتقدر تكسرني والله الخالق والناصر اني مارح اتحرك لاقتلك ولو عموتي وموت ابي
عصب فراس وهوي شايف محمد اقوة وعيونو بنقطو شرار
ابو محمد بصوت عالي:يا ابني اوعك تتركو ياخد الارض انت ابني من لحمي دمي بعرفك مارح تخسر انت ترباية مرتضى اوعك تنكسر حتى لو بموتي
كتم محمد دموعو ليقرب واحد من رجال فراس وحط المسدس براسو ومحمد براقب وقلبو واجعو اجا ليقوصو وازا بتجي طلقة بنص راس الشب ويوقع بمكانو والكل صار يضرب علسيارات وهنن تراجعو وبلش الضرب الحامي بيناتن
محمد بحقد:علخزان تبع السيارة فجرا
ماهر:اي اي
ضرب طلقة لتجي عاخر سيارة من شمال وتنفجر
بلشو نص رجال محمد يموتو وهوي بيضرب بكل اتقان وفراس بلجهة التانية براقب الضرب وكيف سيارة ورا سيارة بلشو يتفجرو
فراس بعصبية:ياحقير حتى بابوك ماهتميت معليش
مسك ابو محمد وزتو لبرا وهوي ركد علحدود تبع محمد ليوجه مسدسو عصدر ابو محمد وهوي راكد ومحمد بيطلع بابوه بلهفة بلكي يوصل لتجي رصاصة بنص قلبو
فراس بكره:هلق بنشوف ازا مابكسرك
اتراجع ابو محمد لورا ومحمد مصدوم بابوه كيف وقف واجا ليركد لعندو وماهر مسكو
ماهر:اوووعك
اطلع بابوه وعيونو مدمعة وهوي شايفو بل ارض وكمل ضرب علسيارات يلي فجروهن كلهن وكل رجال فراس بلشو يتراجعو لورا وفراس بيناتن
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
بعد اسبوعين//////
عائشة:لا ماعم قدر حركا بنوب
الدكتور:حاولي تجربي تحركيا
بلشت تشد ع رجلا لتحركا وماكانت تتحرك بنوب
الدكتور بتفكير:مايهمك رح نحاول كمان بكرا هلق رتاحي
عائشة بابتسامة:شكرا دكتور
قدر:ايدك فيكي تحركيا ما
عائشة:ماكتير بس بقدر حرك اصابعي مرات بتوجعني
ماري:يعمرييي
ضمتا وهي زعلانة عليها وعائشة مبتسمة
عائشة:عادي قدر الله وما شاء فعل
دخلت ايرلا من الباب لتقوم قدر عن الكرسي لتجي تقعد وهي بتطلع بعائشة
ايرلا:طيبي بسرعة لترجعي تشطفي 😏
عائشة بضحكة:والله ست ايرلا شكلي صرت معوقة
ايرلا:اها يعني لازم نزتك برا ماعاد تنفعي لشي
عائشة:لازم ههه
ماري:انا رح جيب عصير مين بدا
ديانا:انا ورح اجي معك
طلعو وعائشة بتطلع ب ايرلا وهي مبتسمة لمسكت اديها وباستن وسط ذهول ايرلا والبنات
عائشة:صح مابتحكي الله يشفيكي ولا بتقليلي كيفك بلكي بتطيبي ولا قلتيلي خفنا عليكي بس عنجد شكرا لانك بتسالي عني ..لانك مفكرة فيني وبتجي تطمني علي
ايرلا بتوتر:بعدي وليه
اجت لتتركا وعائشة انفجرت بلبكى
عائشة بشهقة:عم تحسسيني انك متل امي💔ماعم تخلوني لحالي وماصرلي شهرين بعرفكن عم حس حالي عالة عليكن بتجو لعندي حتى تهتمو فيني اسفة لاني بشغلكن بالكن 😭
قربت سالي وضمتا وعيونا مدمعة وايرلا متلبكة
عائشة:الله يجزيكن الخير 💔
سالي:نحنا بنحبك ولو مو حاسبينك متل اختنا ماهتمينا فيكي ولاعاد تحكي هلحكي فهمانة ☹️
عائشة وهي بتمسح دموعا:اي
ساندرا بابتسامة:صح نحنا من اديان مختلفة بس الناس لبعضا ونحنا مو سيئين لنتركك لحالك
قدر:خلص بكيتوني ولو 🥺
ضحكو ليدخلو ماري وديانا ووزعو عصير علكل وقعدو
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
محمد بصوت عالي:مابدي شوف حدا يرجع لورا اي شخص بيهجم علضيعة رح ندمرو وفراس ازا بلش يتعدا علينا فورا قوصو فهمانين
الكل:نعم سيدي
محمد:منيح لكن يلا خلونا نراقب
وقفو شي خمسين عسكري صف واحد وهنن بيطلعو علضيعة التانية كيف السيارات متجمعة
محمد بهمس:بعرفك رح توصل هلق ..وبعرف انو في خاين بيناتنا عم يوصللك اخبارنا بس معليش الله معنا ورح ننتصر
مرق شوية وقت وبلشت السيارات تجي بصف واحد والكل تأهب ولقمو اسلحتهن
محمد بصريخ:مابدي خوف وحتى لو بدنا نموت شرفنا بلضيعة لازم نحارب مشانو ...النصر لالنااااا
الكل:النصر لالناااا
كلن قعدو والاسلحو موجهة علسيارات يلي وصلت قريب من الحدود ووقفت والكل نزل وفراس بلنص نزل لجوا وتقدم وكلن وراه واقفين
فراس بضحكة:سربرااااايز ياعمري جايين ترحبو فينا عنجد احزنتوني
محمد:...
فراس بمكر:كيفك حمود
محمد:من الله بخير كيف معنوياتك باول حرب لالك هه😒
فراس بابتسامة:مبسوط لاني جاي واجه وشك الحلو
محمد بغضب مكتوم:اي لا تنبسط كتير وشي الحلو مارح يرحمك ازا اعلنت القتال ليوم
فراس:اوكي بعرفك همجي بس احترم اني جاي لعندك لنتناقش بمواضيع كتير خطيرة
محمد:الاحترام لا يصلح للجميع
ضل فراس مبتسم ليحكي وهوي باشرلو لورا
فراس بمكر:طيب وهيك 😈
اجا واحد من رجالن وهوي جارر ورا زلمة مكلب ووجهو مدما ومحمد انصدم والكل نصدمو بلشخص
محمد بصدمة:ابي
فراس بضحكة:اي ابوك وهلق الاحرام مابيصلح للجميع😉
محمد بعصبية:ع اساس رجال جايين نتواجه عم تجيب ابي لتقدر تكسرني والله الخالق والناصر اني مارح اتحرك لاقتلك ولو عموتي وموت ابي
عصب فراس وهوي شايف محمد اقوة وعيونو بنقطو شرار
ابو محمد بصوت عالي:يا ابني اوعك تتركو ياخد الارض انت ابني من لحمي دمي بعرفك مارح تخسر انت ترباية مرتضى اوعك تنكسر حتى لو بموتي
كتم محمد دموعو ليقرب واحد من رجال فراس وحط المسدس براسو ومحمد براقب وقلبو واجعو اجا ليقوصو وازا بتجي طلقة بنص راس الشب ويوقع بمكانو والكل صار يضرب علسيارات وهنن تراجعو وبلش الضرب الحامي بيناتن
محمد بحقد:علخزان تبع السيارة فجرا
ماهر:اي اي
ضرب طلقة لتجي عاخر سيارة من شمال وتنفجر
بلشو نص رجال محمد يموتو وهوي بيضرب بكل اتقان وفراس بلجهة التانية براقب الضرب وكيف سيارة ورا سيارة بلشو يتفجرو
فراس بعصبية:ياحقير حتى بابوك ماهتميت معليش
مسك ابو محمد وزتو لبرا وهوي ركد علحدود تبع محمد ليوجه مسدسو عصدر ابو محمد وهوي راكد ومحمد بيطلع بابوه بلهفة بلكي يوصل لتجي رصاصة بنص قلبو
فراس بكره:هلق بنشوف ازا مابكسرك
اتراجع ابو محمد لورا ومحمد مصدوم بابوه كيف وقف واجا ليركد لعندو وماهر مسكو
ماهر:اوووعك
اطلع بابوه وعيونو مدمعة وهوي شايفو بل ارض وكمل ضرب علسيارات يلي فجروهن كلهن وكل رجال فراس بلشو يتراجعو لورا وفراس بيناتن
وقف ضرب الرصاص وطلعو كل العسكر ومحمد قاعد بمكانو مصدوم
ماهر بصريخ:محمددددد تعاااال لساعتو عايش
قام ركد لعند ابوه شافو بنازع قعد عركبو وحط راسو ع اجريه
محمد بوجع:مستحيل ابنك يوطي راسك ليكو راح هريبة
ابو محمد بوجع:م ..محمدد. ب. بديي وصييك باخت.. كححح باختك
محمد بعيون مدمعة:اامرني قلي بشو توصيني💔
ابو محمد:ب. بعائشة...و. واممكك..و ..وا. والارضض
بكى محمد وهوي شايف ابوه بيلفض انفاسو الاخيرة وكل الشباب فوقو زعلانين عليه
ابو محمد:ت. تتعاالل قربب لعندي
قرب محمد لعندو وابو محمد باسو من راسو وضمو
ابو محمد بهمس:ا ..الارض ...........
بعد عنو محمد وهوي مصدوم وابو محمد متصطح بل ارض وتمو معبى دم ورفع اصبعو السبابة ونطق الشهادة ليرتمي جثة هامدة بين ادين محمد يلي بيطلع بابوه كيف مفتح عيونو وميت ليسكر عيونو باديه
محمد بعيون مدمعة:انا لله وانا اليه راجعون💔
بلش ضرب لرصاص بلسما ومحمد ضامم ابوه بحزن ووجع
ــــٓــــــٓـــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري:شبك شبك انتي منيحة
عائشة برجفة:مابعرف...محمد فيو شي
ماري وهي بتمسحلا عضهرا:لا طولي بالك مافيو شي اهدي خدي شربي مي
شربتا مي وعائشة قلبا بيرجف واحساس غريب جواتا
عائشة بخوف:حاسني قلبي انو موجوع عم يبكي...ياربييي اني استودعك اهلي فاحفظهم بعينك التي لا تنام😭
ماري:اهدي مافيهن شي
سكتت عائشة ودموعا بينزلو لا ارادي وقلبا بدق بسرعة
عائشة بوحع:اهلي فين شيي💔
بعدت ماري عنا ونزلت اجرا يلي مافيها شي لتوقع بل ارض وماري بتقوما مصدومة
ماري:لك اجرك يامجنونة رجعي
عائشة ببصريخ:اهلي فين شي ببعدي عني
ركدت ماري لبرا وعائشة بتزحف وهي تبكي
عائشة:اهلي فين شي بعدو عني 😭
وصلت لعند الباب لينفتح وتدخل ماري ووراها سراج انصدم فيها كيف بل ارض وفارطة بكى قرب ليحملا وهي بتصرخ
عائشة:بعدووو عنيييي اهلي فين شي بعد. بعد
سراج:لك مافين شي هلق بتازي حالك
حملا غصب عنا وهي بتصرخ وحطا بلسرير
عائشة بصريخ:لك بعدو عنيي مامااااا😭
سراج وهوي ماسك اديها:اهدي اهدي ماري بعتي ورا الدكتور
راحت ركد وعائشة بتصرخ متناسية كل وجعا لرجلا ليقرب سراج بضما من اديها وهي انفجرت بلبكي
عائشة بشهقة:والله فين شي اهلي مو مناح والله💔😭
سراج بهمس:مافيهن شي اهدي اجرك بتوجعك اهدي بقا
دخل الدكتور وسراج بعد عنا وهي بتبكي ليضربا ابرا ويحطلا السيروم وهي بلشت تغفى لتروح نايمة من الابرا
الدكتور:شبا صاير معا شي
ماري بخوف:ماكان فيها شي بنوب فجأة بلشت تصرخ وتقول اهلي فين شي
الدكتور:البنت كتير حساسة وازا كانت متعلقة باهلا ف احساسا مزبوط ويمكن صايرلن شي المهم انتبهو عليها اوعكن تزعل من شي لان هلشي رح ياثر ع معنوياتا ومو منيح هيك
طلع الدكتور وماري قاعدة جنبا وسراج بيطلع بوشا. ضل صافن بملامحا مايقارب العشر دقايق ليقعد علكنبة بصمت وماري جنبا
بعد ساعتين///
فتحت عيونا لتطلع بلغرفة كيف مغبشة فركت عيونا لتوضح الرؤية عندا اطلعت جنبا ماكان في حدا اجت عينا علكنبة لقتو غفيان وهوي قاعد لاحت ببالا كيف كانت تبكي وهوي ضما ليرجف قلبا
عائشة بقلبا:هاد منام مو اكتر...لا مو مننام هاد حقيقة ياربي سامحني والله ماكنت حاسة بحالي
حطت ايدا عتما وهي مصدومة كيف كان ضامما اطلعت فيه كيف نايم وبعدت نظرا عنو وهي متوترة مدت ايدا لتاخد كاسة المي شربت ورجعتا ليطلع صوت لقزاز وقت حطت لكاس وهوي فز من نومو واطلع فيها كيف مسكرة عيونا وكان غلطت وقت طلعت هلصوت
سراج بتوتر:بدك شي لازمك شي جوعانة
عائشة بلبكة:لا و. وينا ماري
سراج:خليتا تروح علبيت. و. وانا بقيت هون
سكتت وهوي قاعد علكنبة براقبا وهيي خايفة ومتوترة من وجودو
سراج:بكرا بنروح
عائشة باستغراب:وين
سراج:لعند الدكتور الفيزيائي
عائشة بهدوء:انا مابدي اطلع مع حدا ولا روح مع حدا في عندي رب وهوي الشافي المعافي الدكاترة مابفيدوني
سراج:وبجوز ربك هوي يلي بعت هلدكتور لتطيبي ع اديه صح
عائشة:مابدي روح
سراج:رح اخدك لعندو لتطيبي ...وبعدا..
عائشة:مابدي
سراج بتفكير:بعدا برجعك لعند اهلك
عقدت حواجبا وهي بتطلع فيه كيف باينتو جدي لتبتسم من قلبا وهوي براقبا
عائشة بفرح:عنجدد بتاخدني لعند اهلي ايمتا كيف طيب خدني هلق بشوفن امانة او.. لا مو هلق لازم طيب.. انا بدي شوف اهلي
سراج بابتسامة خفيفة:بعالجك وبنروح لعند الدكتور وبعدا برجعك لاهلك ازا بدك
عائشة ببضحكة:لك اي بدي ببدي بشوف امي وابي ومحمد وخالتو رفيف ياااي
توسعت ابتسامتا وسراج براقبا كيف بتطلع بل ارض وهي بتضحك وتتخيل كيف رح تشوف اهلا ابتسم عليها كيف شكلا فرفح وارتاح علكنبة وهوي مبسوط من حالو
عائشة:بدي حاكي سالي
سراج:...
عائشة:...
مسك تلفونو واتصل علبيت لترد ماري
ماهر بصريخ:محمددددد تعاااال لساعتو عايش
قام ركد لعند ابوه شافو بنازع قعد عركبو وحط راسو ع اجريه
محمد بوجع:مستحيل ابنك يوطي راسك ليكو راح هريبة
ابو محمد بوجع:م ..محمدد. ب. بديي وصييك باخت.. كححح باختك
محمد بعيون مدمعة:اامرني قلي بشو توصيني💔
ابو محمد:ب. بعائشة...و. واممكك..و ..وا. والارضض
بكى محمد وهوي شايف ابوه بيلفض انفاسو الاخيرة وكل الشباب فوقو زعلانين عليه
ابو محمد:ت. تتعاالل قربب لعندي
قرب محمد لعندو وابو محمد باسو من راسو وضمو
ابو محمد بهمس:ا ..الارض ...........
بعد عنو محمد وهوي مصدوم وابو محمد متصطح بل ارض وتمو معبى دم ورفع اصبعو السبابة ونطق الشهادة ليرتمي جثة هامدة بين ادين محمد يلي بيطلع بابوه كيف مفتح عيونو وميت ليسكر عيونو باديه
محمد بعيون مدمعة:انا لله وانا اليه راجعون💔
بلش ضرب لرصاص بلسما ومحمد ضامم ابوه بحزن ووجع
ــــٓــــــٓـــــٓــــــٓــــــٓــ.
ماري:شبك شبك انتي منيحة
عائشة برجفة:مابعرف...محمد فيو شي
ماري وهي بتمسحلا عضهرا:لا طولي بالك مافيو شي اهدي خدي شربي مي
شربتا مي وعائشة قلبا بيرجف واحساس غريب جواتا
عائشة بخوف:حاسني قلبي انو موجوع عم يبكي...ياربييي اني استودعك اهلي فاحفظهم بعينك التي لا تنام😭
ماري:اهدي مافيهن شي
سكتت عائشة ودموعا بينزلو لا ارادي وقلبا بدق بسرعة
عائشة بوحع:اهلي فين شيي💔
بعدت ماري عنا ونزلت اجرا يلي مافيها شي لتوقع بل ارض وماري بتقوما مصدومة
ماري:لك اجرك يامجنونة رجعي
عائشة ببصريخ:اهلي فين شي ببعدي عني
ركدت ماري لبرا وعائشة بتزحف وهي تبكي
عائشة:اهلي فين شي بعدو عني 😭
وصلت لعند الباب لينفتح وتدخل ماري ووراها سراج انصدم فيها كيف بل ارض وفارطة بكى قرب ليحملا وهي بتصرخ
عائشة:بعدووو عنيييي اهلي فين شي بعد. بعد
سراج:لك مافين شي هلق بتازي حالك
حملا غصب عنا وهي بتصرخ وحطا بلسرير
عائشة بصريخ:لك بعدو عنيي مامااااا😭
سراج وهوي ماسك اديها:اهدي اهدي ماري بعتي ورا الدكتور
راحت ركد وعائشة بتصرخ متناسية كل وجعا لرجلا ليقرب سراج بضما من اديها وهي انفجرت بلبكي
عائشة بشهقة:والله فين شي اهلي مو مناح والله💔😭
سراج بهمس:مافيهن شي اهدي اجرك بتوجعك اهدي بقا
دخل الدكتور وسراج بعد عنا وهي بتبكي ليضربا ابرا ويحطلا السيروم وهي بلشت تغفى لتروح نايمة من الابرا
الدكتور:شبا صاير معا شي
ماري بخوف:ماكان فيها شي بنوب فجأة بلشت تصرخ وتقول اهلي فين شي
الدكتور:البنت كتير حساسة وازا كانت متعلقة باهلا ف احساسا مزبوط ويمكن صايرلن شي المهم انتبهو عليها اوعكن تزعل من شي لان هلشي رح ياثر ع معنوياتا ومو منيح هيك
طلع الدكتور وماري قاعدة جنبا وسراج بيطلع بوشا. ضل صافن بملامحا مايقارب العشر دقايق ليقعد علكنبة بصمت وماري جنبا
بعد ساعتين///
فتحت عيونا لتطلع بلغرفة كيف مغبشة فركت عيونا لتوضح الرؤية عندا اطلعت جنبا ماكان في حدا اجت عينا علكنبة لقتو غفيان وهوي قاعد لاحت ببالا كيف كانت تبكي وهوي ضما ليرجف قلبا
عائشة بقلبا:هاد منام مو اكتر...لا مو مننام هاد حقيقة ياربي سامحني والله ماكنت حاسة بحالي
حطت ايدا عتما وهي مصدومة كيف كان ضامما اطلعت فيه كيف نايم وبعدت نظرا عنو وهي متوترة مدت ايدا لتاخد كاسة المي شربت ورجعتا ليطلع صوت لقزاز وقت حطت لكاس وهوي فز من نومو واطلع فيها كيف مسكرة عيونا وكان غلطت وقت طلعت هلصوت
سراج بتوتر:بدك شي لازمك شي جوعانة
عائشة بلبكة:لا و. وينا ماري
سراج:خليتا تروح علبيت. و. وانا بقيت هون
سكتت وهوي قاعد علكنبة براقبا وهيي خايفة ومتوترة من وجودو
سراج:بكرا بنروح
عائشة باستغراب:وين
سراج:لعند الدكتور الفيزيائي
عائشة بهدوء:انا مابدي اطلع مع حدا ولا روح مع حدا في عندي رب وهوي الشافي المعافي الدكاترة مابفيدوني
سراج:وبجوز ربك هوي يلي بعت هلدكتور لتطيبي ع اديه صح
عائشة:مابدي روح
سراج:رح اخدك لعندو لتطيبي ...وبعدا..
عائشة:مابدي
سراج بتفكير:بعدا برجعك لعند اهلك
عقدت حواجبا وهي بتطلع فيه كيف باينتو جدي لتبتسم من قلبا وهوي براقبا
عائشة بفرح:عنجدد بتاخدني لعند اهلي ايمتا كيف طيب خدني هلق بشوفن امانة او.. لا مو هلق لازم طيب.. انا بدي شوف اهلي
سراج بابتسامة خفيفة:بعالجك وبنروح لعند الدكتور وبعدا برجعك لاهلك ازا بدك
عائشة ببضحكة:لك اي بدي ببدي بشوف امي وابي ومحمد وخالتو رفيف ياااي
توسعت ابتسامتا وسراج براقبا كيف بتطلع بل ارض وهي بتضحك وتتخيل كيف رح تشوف اهلا ابتسم عليها كيف شكلا فرفح وارتاح علكنبة وهوي مبسوط من حالو
عائشة:بدي حاكي سالي
سراج:...
عائشة:...
مسك تلفونو واتصل علبيت لترد ماري
👍1
سراج:الو
ماري:سيد سراج اهلا في شي صرلا شي لعائشة
سراج:لا بس بدا تحاكي سالي ازا جنبك عطيني ياها
ماري:امرك
بعد شوي ردت سالي وسراج ابتسم عصوتا
سراج:كيفك سالي
سالي:وينا عائشة
سراج:خدي
اخدت التلفون منو وحطتو ع ادنا
عائشة:وينك اليوم ما قرأتيلي قرآن
سالي:يااا نسيت وهلق بدي اخد ابرة الانسولين وبعدا طالعة لعند رفقاتي ..فيكي اليوم تاجليها
عائشة:خلص مايهمك بستناكي لترجعي
سالي:اوك باي قلبي
سكرت وعائشة عطتو لسراج تلفونو ليقوم بعد شوي سراج لبرا وهي زفرت براحة
عائشة:يعني ليش ليقعد بوشي يروح احسن فوق مانو غلطان لسا قاعد حارس
رجعت ضهرا لورا وتصطحت وابتسامة خفيفة عوشا لينفتح الباب فتحت عينا كان سراج داخل وهوي بزبط كمامو قعدت منيح وغطت شعرا
يتبع..
ماري:سيد سراج اهلا في شي صرلا شي لعائشة
سراج:لا بس بدا تحاكي سالي ازا جنبك عطيني ياها
ماري:امرك
بعد شوي ردت سالي وسراج ابتسم عصوتا
سراج:كيفك سالي
سالي:وينا عائشة
سراج:خدي
اخدت التلفون منو وحطتو ع ادنا
عائشة:وينك اليوم ما قرأتيلي قرآن
سالي:يااا نسيت وهلق بدي اخد ابرة الانسولين وبعدا طالعة لعند رفقاتي ..فيكي اليوم تاجليها
عائشة:خلص مايهمك بستناكي لترجعي
سالي:اوك باي قلبي
سكرت وعائشة عطتو لسراج تلفونو ليقوم بعد شوي سراج لبرا وهي زفرت براحة
عائشة:يعني ليش ليقعد بوشي يروح احسن فوق مانو غلطان لسا قاعد حارس
رجعت ضهرا لورا وتصطحت وابتسامة خفيفة عوشا لينفتح الباب فتحت عينا كان سراج داخل وهوي بزبط كمامو قعدت منيح وغطت شعرا
يتبع..
.*❴📖❵↵احببت مسلمة♥️🎻*
*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الحادي عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
*❴🔢❵الـــبـــ❴1️⃣1️⃣❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#سـيـسـوꫂ النڪدية
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء الحادي عشر)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
رجعت ضهرا لورا وتصطحت وابتسامة خفيفة عوشا لينفتح الباب فتحت عينا كان سراج داخل وهوي بزبط كمامو قعدت منيح وغطت شعرا ليدخل واطلع فيها كيف فاتلة وشا عنو اطلع علطاولة شاف القرآن جنبا جاب الكرسي من طرف ايدا اليمين وقعد وهي بتراقب بطرف عينا حمل القرآن. وهوي بيطلع فيها
سراج:لوين وصلتي فيه
عائشة:ليش
سراج بابتسامة:رح اقرالك انا
عائشة:لازم تكون...
سراج قاطعا:بعرف توضيت
استغربت منو كيف مبتسم وناطرا تحكي
عائشة:بسورة. القدر
فتح القرآن وبلش يقلب فيه لتمد ايدا وتاشرلو علشريط يلي بيفصل الاية وبيعزل يلي قراوه
عائشة:فتاح عند هي
فتح عليها وابتسم عهل شغلة ليطلع بلكتابة وهوي بيقرا بقلبو مو فهمان شي
سراج:طيب رح بلش
عائشة:اي
سراج بتمعن:إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ
عائشة:صدق الله العظيم
سراج:شو يعني ليلة القدر
عائشة:ليلة القدر هي ليلة مميزة تتكرر كل عام هجري في شهر رمضان المبارك، فهي أحد ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، جاء ذكرها في القرآن الكريم وسيرة النبي محمد، لذلك فهي ذات أهمية وخصوصية كبيرة عند المسلمين، فالقرآن نزل في هذه الليلة، ولليلة فضلٌ عظيم
سراج:اممم طيب رح اقرالك التانية
عائشة وهي خافية ابتسامتا:طيب
سراج:هي سورة البينة //لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ
سكت سراج وعائشة بتراقبو كيف بيتمعن النظر بلسورة ووشو انقلب
سراج بتفكير:رَسُولٌ مِّنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُّطَهَّرَةً فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ وَمَا أُمِرُوا إِلاَّ لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاء وَيُقِيمُوا الصَّلاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ جَزَاؤُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ
عائشة:صدق الله العظيم
سراج:...
عائشة:في سورة بدي اسمعا ازا بتقراها يعن..
سراج قاطعها:شو اسما
عائشة:سورة يوسف رقم الصفحة 235
قلب عليها ليبلش قراءة وعائشة بتنصت لصوتو وهوي بيقرا دون ترتيل وبحاول يفهم الكلمات وكل شوي بخربط
عائشة قلبا:الله يهديك مو زنبك ازا اهلك مسيحيين وبدك تعبد يلي بيعبدوه بلكي من ورا مرضي تسلم الله العليم
بعد ساعة وشوي سكر القرآن واطلع فيها كانت متصطحة ونايمة والحجاب نازل لورا مد اديه للحجاب ورجعو لقدام وشعورو مو قادر يوصفو وهوي براقبا وباديه القرآن
بعد يومين//////
قدر:يعني هلق رايحة
عائشة:اي لازم روح بلكي تطيب اجري وبرجع لاهلي
قدر:يااا رح نشتقلك🥺🥺
عائشة:وانا اكتر
سالي:..كيف رايحة مع سراج.. مانك خايفة
عائشة:مابعرف بس بدي ارجع لاهلي هوي وعدني بس طيب برجعني وبدي خلص وارجع
ماري:المهم تطيبي لكن اليوم بنرجعك علبيت تتحممي وعلمسا تمشي شو رايك
عائشة:اي عادي .
دخل سراج لعندن وهوي براقبن
سراج:بنمشي
ماري:سيد سراج عائشة لازما شوية شغلات بدنا نرجعا علبيت بس مشان تتحمم ونزبطلا امورا ازا بتسمح
سراج:تمام لكن تعي ساعدك
قرب منا وعائشة خاييفة مسكت قدر الكرسي المتحرك وعائشة حطت اجرا يلي مافيها شي وسراج حملا بين اديه وقعدا علكرسي
عائشة بوجع:اخ ايدي
سراج:اسف ما انتبهت هيك مرتاحة
عائشة بلبكة:اي
مشوها لبرا وسراج زبطلا وراقا ودواها وطلعو برا المشفى وصل عند السيارة وحملا بين اديه وحطا بلسيارة وجنبا سالي قاعدة بتراقبو كيف بحاول مايلمس ايدا ولا اجرا مشان ماتتوجع
سالي:منيح هيك
عائشة بابتسامة:اي
سراج:بنمشي
ماري:اي سيد سراج
مشي بلسيارة. وبعد شوي وصلو علبيت وهوي قرب ونفس ماركبا نزلا وحطوعا علكرسي ودخلو لجوا وكل البنات ناطرينا وركدو لعندا اخدوها عغرفة الخدم كلن وسراج قعد علكنبة
سالي:انتي طلعيلا تيابا وجهزي الشنتة مشان المسا بيمشو وساندرا وانا بنحمما
عائشة:حطيلي القران بلشنتة
قدر:اوكي
دخلو علحمام وفردولا شعراتا بعد ماشالو طاقية لحجاب
سراج:لوين وصلتي فيه
عائشة:ليش
سراج بابتسامة:رح اقرالك انا
عائشة:لازم تكون...
سراج قاطعا:بعرف توضيت
استغربت منو كيف مبتسم وناطرا تحكي
عائشة:بسورة. القدر
فتح القرآن وبلش يقلب فيه لتمد ايدا وتاشرلو علشريط يلي بيفصل الاية وبيعزل يلي قراوه
عائشة:فتاح عند هي
فتح عليها وابتسم عهل شغلة ليطلع بلكتابة وهوي بيقرا بقلبو مو فهمان شي
سراج:طيب رح بلش
عائشة:اي
سراج بتمعن:إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ
عائشة:صدق الله العظيم
سراج:شو يعني ليلة القدر
عائشة:ليلة القدر هي ليلة مميزة تتكرر كل عام هجري في شهر رمضان المبارك، فهي أحد ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، جاء ذكرها في القرآن الكريم وسيرة النبي محمد، لذلك فهي ذات أهمية وخصوصية كبيرة عند المسلمين، فالقرآن نزل في هذه الليلة، ولليلة فضلٌ عظيم
سراج:اممم طيب رح اقرالك التانية
عائشة وهي خافية ابتسامتا:طيب
سراج:هي سورة البينة //لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ
سكت سراج وعائشة بتراقبو كيف بيتمعن النظر بلسورة ووشو انقلب
سراج بتفكير:رَسُولٌ مِّنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُّطَهَّرَةً فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ وَمَا أُمِرُوا إِلاَّ لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاء وَيُقِيمُوا الصَّلاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ جَزَاؤُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ
عائشة:صدق الله العظيم
سراج:...
عائشة:في سورة بدي اسمعا ازا بتقراها يعن..
سراج قاطعها:شو اسما
عائشة:سورة يوسف رقم الصفحة 235
قلب عليها ليبلش قراءة وعائشة بتنصت لصوتو وهوي بيقرا دون ترتيل وبحاول يفهم الكلمات وكل شوي بخربط
عائشة قلبا:الله يهديك مو زنبك ازا اهلك مسيحيين وبدك تعبد يلي بيعبدوه بلكي من ورا مرضي تسلم الله العليم
بعد ساعة وشوي سكر القرآن واطلع فيها كانت متصطحة ونايمة والحجاب نازل لورا مد اديه للحجاب ورجعو لقدام وشعورو مو قادر يوصفو وهوي براقبا وباديه القرآن
بعد يومين//////
قدر:يعني هلق رايحة
عائشة:اي لازم روح بلكي تطيب اجري وبرجع لاهلي
قدر:يااا رح نشتقلك🥺🥺
عائشة:وانا اكتر
سالي:..كيف رايحة مع سراج.. مانك خايفة
عائشة:مابعرف بس بدي ارجع لاهلي هوي وعدني بس طيب برجعني وبدي خلص وارجع
ماري:المهم تطيبي لكن اليوم بنرجعك علبيت تتحممي وعلمسا تمشي شو رايك
عائشة:اي عادي .
دخل سراج لعندن وهوي براقبن
سراج:بنمشي
ماري:سيد سراج عائشة لازما شوية شغلات بدنا نرجعا علبيت بس مشان تتحمم ونزبطلا امورا ازا بتسمح
سراج:تمام لكن تعي ساعدك
قرب منا وعائشة خاييفة مسكت قدر الكرسي المتحرك وعائشة حطت اجرا يلي مافيها شي وسراج حملا بين اديه وقعدا علكرسي
عائشة بوجع:اخ ايدي
سراج:اسف ما انتبهت هيك مرتاحة
عائشة بلبكة:اي
مشوها لبرا وسراج زبطلا وراقا ودواها وطلعو برا المشفى وصل عند السيارة وحملا بين اديه وحطا بلسيارة وجنبا سالي قاعدة بتراقبو كيف بحاول مايلمس ايدا ولا اجرا مشان ماتتوجع
سالي:منيح هيك
عائشة بابتسامة:اي
سراج:بنمشي
ماري:اي سيد سراج
مشي بلسيارة. وبعد شوي وصلو علبيت وهوي قرب ونفس ماركبا نزلا وحطوعا علكرسي ودخلو لجوا وكل البنات ناطرينا وركدو لعندا اخدوها عغرفة الخدم كلن وسراج قعد علكنبة
سالي:انتي طلعيلا تيابا وجهزي الشنتة مشان المسا بيمشو وساندرا وانا بنحمما
عائشة:حطيلي القران بلشنتة
قدر:اوكي
دخلو علحمام وفردولا شعراتا بعد ماشالو طاقية لحجاب
سالي:بدك تحاولي ماتلمسي الجرح
ساندرا:لا تخافي حطي مي
زبطولا المي وهي بيرجف قلبا من الخوف ليبلشو يحمموها وهي مستحية منن كيف مافيها تعمل شي بعد ساعة ونص خلصوها ولبسوها بيجامة وقميص وطلعو لبرا
قدر:حمام الهنا
عائشة:الله يهنيكي
ماري:زبطلك الشنتة صارت جاهزة
قدر:رح مشطلك شعراتك
ساندرا:لا مو انتي الجرح ازا لمستيه مصيبة هاتي لقلك
بلشت تمشطلا عميت مهلا وعائشة بترجف من الخوف وقدر مغمضة عيونا
قدر:راحت عائشة خلص دام ساندرا عم تمشطا رح تقتلا
عائشة ببخوف:سكتي قدر خوفتيني
سالي بضحكة:ماتخافي قربت تخلص
خلصتلا شعرا وساوتو كعكة وحطتلا طاقية لحجاب وقعدو حوليها
سالي:بردانة شي بتلبسي كنزة
عائشة:لا ماني بردانة بس خايفة من الروحة لحالي
قدر:لو فيني اجيت معك
سالي:...
عائشة:سالي خلينا نروح سوا
سالي:لا يقلبي انا مافيني روح خلص روحي وتعي بننطرك
عائشة:لا حول ولا قوة الا بالله
اشرت ساندرا لسالي يلي فهمت عليها وطلعو لبرا
ساندرا:انتي اكتر وحدي فيكي تروحي معا ليش رفضتي
سالي بتفكير:ببالي شغلة وحاسني قلبي رح تصير
ساندرا باستغراب:شو هيي؟
سالي:ماشفتي وقت سراج جابا لعائشة كيف حاملا وخايف يازيها ...هوي متندم ع يلي عملو فيها وعم يحاول يصلح غلطو
ساندرا:اي وين المشكلة بروحتك
سالي:عائشة وسراج لازم يضلو مع بعض
ساندرا:ليش
سالي:تخيلي يدخل الاسلام من ورا عائشة ويتزوجو
ساندرا بصدمة:شوو😳عائشة خدامة وسراج البيك تبعا شو عم تحكي
سالي بابتسامة:عقولة عائشة الله يشفيكي مابتعرفي انو الحب مافي الو مستوى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:اللادقية بتجنن بسمع عنا كتير وهنيك البحر بيفلج
عائشة:انا رايحة اتعالج مو اتفرج علبحر
ماري:ليكي انتي لازم تديري بالك عحالك وتكوني قوية وتطيبي بسرعة لترجعيلنا
عائشة ببحب:ان شاء الله
ماري:ان شاء الله
قدر:ان شاء الله😊
ابتسمولا ماري وعائشة ليدخلو ساندرا وسالي بعد شوي ولبسوها فستانا وزبطولا حجابا وطلعو فيها علمطبخ بلكرسي المتحرك
قدر:هاتي قليلنا شو بدك تاكلي لنعملك
عائشة:ياقلبي والله مابدي شي خلوني شوفكن قبل ماروح وبس
سالي:لا يوه اليوم انا سالي الامير رح اطبخ كرمال عائشة مرتضى 😌ماري
ماري بضحكة:شو
سالي بشوفة حال:علتقطيع 😌
عائشة:ههههههه
ضلو بلمطبخ للعصر وهنن بيضحكو ويعملو اكلات وعائشة بتاكل ومو ملحقة عحدا دخل سراج علمطبخ شافا عم تضحك وانفا عليه شوكلا
عائشة:مجنونة لا تحطي بتوسخيلي تيابي
قدر:تعي امسحو
مسحتلا ع انفا وسالي بتطلع ع سراج كيف عينو ع عائشة وساندرا خافية ابتسامتا
ساندرا بهمس:شفتي
سالي بضحكة:اي
ديانا:سيد سراج فوت بدك شي
سراج:احم.. لا مابدي بس مشان نمشي قبل المغرب لان رح نطول علطريق
قدر:ياااا🥺
ماري بحب:لكن هاتي ضمة
ضمتا ماري وعائشة مبتسمة وكلن ودعوها. ولبسوها لباسا الشرعي وطلعو. وايرلا واقفة بعيد بتراقب مشيت ماري وعائشة اطلعت بايرلا كيف واقفة
عائشة:خديني لعندا
وصلت قداما وعائشة مبتسمة بحب وايرلا بتطلع فيها
ايرلا:ازا اجيتي ومانك قدرانة تمشي رح قلعك ها
عائشة ببضحكة:لا ان شاء الله برجع بمشي
ايرلا:لكن...
عائشة بابتسامة:لكن بتضميني ما
قربت ايرلا وضمتا وبعدت بسرعة
ايرلا:يلا روحي هلق بتتاخرو
عائشة:ديري بالك عحالك
هزتلا براسا وكل البنات طلعو معا وايرلا لا ارادي ابتمست
اريلا:مو كل المسلمين سيئين فعلا هلبنت طيوبة العدرا تحميا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
حملا شوي شوي وحطا بلسيارة من قدام وجوا عند اجرا في مخدة ريش وغطا من ورا
سراج:زابط
هزت براسا وهوي حط الشنتة من ورا وركبو وشغل السيارة
قدر بصوت عالي:ضلي حاكينا من السيد سراج
ماري:وانتبهي عحالك
ساندرا:عااائشةة لا تنسينا
عائشة ببضحكة:رح ارجعلكن ان شاء الله
مشي فيها وكل البنات باشرولا وهي طلعت ايدا واشرتلن وابتسامة عوشا
سراج:قبل مانمشي عل لادقية لازم نخلص امورنا هون
عائشة بتنهيدة:اي لازم
وصل بعد شوي قدام. مكان اطلعت عائشة فيه وبلعت ريقا
سراج:بس تقدري تمشي وقتا بتخلصي مني للابد
نزل سراج وهي ضلت قاعدة بتفكر لبعد شوي اجا نزلا وفاتو لجوا دخلو عمكتب ووقفا وهي بتطلع بل ارض ووراها في زلمتين وسراج جنبا
-بنبلش
سراج:اي
بعد نص ساعة////
ركبو بلسيارة وعائشة ساكتة وهوي جنبا
سراج:انا اسلمت من ايام جبتك لعندي ماكتبو كتابنا الا وقت نطقت الشهادة...انا هلق بلنسبة الك زوج شرعي وزواجنا مو باطل
عائشة:انا رضيت اتزوجك لاني رايحة معك ويمكن ضل شهور لاتعالج ...بس ارجع امشي بتطلقني بدون محدا يعرف ياريت تلتزم بوعك
سراج بابتسامة خفيفة:ولا يهمك انا عند وعدي
مشي بلسيارة وعائشة صافنة بلطريق وهي بتفكر بيلي صار
عائشة بتحكي:هلق هوي زوجي شرعاً انا مرتو عسنة الله ورسولو...طيب ليش اقترح علي هلشي ...ليش وافقت انا.. انا كان فيني ارفض وببساطة كمان...بس المهم كنت سبب بدخول شخص عل اسلام..
ساندرا:لا تخافي حطي مي
زبطولا المي وهي بيرجف قلبا من الخوف ليبلشو يحمموها وهي مستحية منن كيف مافيها تعمل شي بعد ساعة ونص خلصوها ولبسوها بيجامة وقميص وطلعو لبرا
قدر:حمام الهنا
عائشة:الله يهنيكي
ماري:زبطلك الشنتة صارت جاهزة
قدر:رح مشطلك شعراتك
ساندرا:لا مو انتي الجرح ازا لمستيه مصيبة هاتي لقلك
بلشت تمشطلا عميت مهلا وعائشة بترجف من الخوف وقدر مغمضة عيونا
قدر:راحت عائشة خلص دام ساندرا عم تمشطا رح تقتلا
عائشة ببخوف:سكتي قدر خوفتيني
سالي بضحكة:ماتخافي قربت تخلص
خلصتلا شعرا وساوتو كعكة وحطتلا طاقية لحجاب وقعدو حوليها
سالي:بردانة شي بتلبسي كنزة
عائشة:لا ماني بردانة بس خايفة من الروحة لحالي
قدر:لو فيني اجيت معك
سالي:...
عائشة:سالي خلينا نروح سوا
سالي:لا يقلبي انا مافيني روح خلص روحي وتعي بننطرك
عائشة:لا حول ولا قوة الا بالله
اشرت ساندرا لسالي يلي فهمت عليها وطلعو لبرا
ساندرا:انتي اكتر وحدي فيكي تروحي معا ليش رفضتي
سالي بتفكير:ببالي شغلة وحاسني قلبي رح تصير
ساندرا باستغراب:شو هيي؟
سالي:ماشفتي وقت سراج جابا لعائشة كيف حاملا وخايف يازيها ...هوي متندم ع يلي عملو فيها وعم يحاول يصلح غلطو
ساندرا:اي وين المشكلة بروحتك
سالي:عائشة وسراج لازم يضلو مع بعض
ساندرا:ليش
سالي:تخيلي يدخل الاسلام من ورا عائشة ويتزوجو
ساندرا بصدمة:شوو😳عائشة خدامة وسراج البيك تبعا شو عم تحكي
سالي بابتسامة:عقولة عائشة الله يشفيكي مابتعرفي انو الحب مافي الو مستوى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قدر:اللادقية بتجنن بسمع عنا كتير وهنيك البحر بيفلج
عائشة:انا رايحة اتعالج مو اتفرج علبحر
ماري:ليكي انتي لازم تديري بالك عحالك وتكوني قوية وتطيبي بسرعة لترجعيلنا
عائشة ببحب:ان شاء الله
ماري:ان شاء الله
قدر:ان شاء الله😊
ابتسمولا ماري وعائشة ليدخلو ساندرا وسالي بعد شوي ولبسوها فستانا وزبطولا حجابا وطلعو فيها علمطبخ بلكرسي المتحرك
قدر:هاتي قليلنا شو بدك تاكلي لنعملك
عائشة:ياقلبي والله مابدي شي خلوني شوفكن قبل ماروح وبس
سالي:لا يوه اليوم انا سالي الامير رح اطبخ كرمال عائشة مرتضى 😌ماري
ماري بضحكة:شو
سالي بشوفة حال:علتقطيع 😌
عائشة:ههههههه
ضلو بلمطبخ للعصر وهنن بيضحكو ويعملو اكلات وعائشة بتاكل ومو ملحقة عحدا دخل سراج علمطبخ شافا عم تضحك وانفا عليه شوكلا
عائشة:مجنونة لا تحطي بتوسخيلي تيابي
قدر:تعي امسحو
مسحتلا ع انفا وسالي بتطلع ع سراج كيف عينو ع عائشة وساندرا خافية ابتسامتا
ساندرا بهمس:شفتي
سالي بضحكة:اي
ديانا:سيد سراج فوت بدك شي
سراج:احم.. لا مابدي بس مشان نمشي قبل المغرب لان رح نطول علطريق
قدر:ياااا🥺
ماري بحب:لكن هاتي ضمة
ضمتا ماري وعائشة مبتسمة وكلن ودعوها. ولبسوها لباسا الشرعي وطلعو. وايرلا واقفة بعيد بتراقب مشيت ماري وعائشة اطلعت بايرلا كيف واقفة
عائشة:خديني لعندا
وصلت قداما وعائشة مبتسمة بحب وايرلا بتطلع فيها
ايرلا:ازا اجيتي ومانك قدرانة تمشي رح قلعك ها
عائشة ببضحكة:لا ان شاء الله برجع بمشي
ايرلا:لكن...
عائشة بابتسامة:لكن بتضميني ما
قربت ايرلا وضمتا وبعدت بسرعة
ايرلا:يلا روحي هلق بتتاخرو
عائشة:ديري بالك عحالك
هزتلا براسا وكل البنات طلعو معا وايرلا لا ارادي ابتمست
اريلا:مو كل المسلمين سيئين فعلا هلبنت طيوبة العدرا تحميا
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
حملا شوي شوي وحطا بلسيارة من قدام وجوا عند اجرا في مخدة ريش وغطا من ورا
سراج:زابط
هزت براسا وهوي حط الشنتة من ورا وركبو وشغل السيارة
قدر بصوت عالي:ضلي حاكينا من السيد سراج
ماري:وانتبهي عحالك
ساندرا:عااائشةة لا تنسينا
عائشة ببضحكة:رح ارجعلكن ان شاء الله
مشي فيها وكل البنات باشرولا وهي طلعت ايدا واشرتلن وابتسامة عوشا
سراج:قبل مانمشي عل لادقية لازم نخلص امورنا هون
عائشة بتنهيدة:اي لازم
وصل بعد شوي قدام. مكان اطلعت عائشة فيه وبلعت ريقا
سراج:بس تقدري تمشي وقتا بتخلصي مني للابد
نزل سراج وهي ضلت قاعدة بتفكر لبعد شوي اجا نزلا وفاتو لجوا دخلو عمكتب ووقفا وهي بتطلع بل ارض ووراها في زلمتين وسراج جنبا
-بنبلش
سراج:اي
بعد نص ساعة////
ركبو بلسيارة وعائشة ساكتة وهوي جنبا
سراج:انا اسلمت من ايام جبتك لعندي ماكتبو كتابنا الا وقت نطقت الشهادة...انا هلق بلنسبة الك زوج شرعي وزواجنا مو باطل
عائشة:انا رضيت اتزوجك لاني رايحة معك ويمكن ضل شهور لاتعالج ...بس ارجع امشي بتطلقني بدون محدا يعرف ياريت تلتزم بوعك
سراج بابتسامة خفيفة:ولا يهمك انا عند وعدي
مشي بلسيارة وعائشة صافنة بلطريق وهي بتفكر بيلي صار
عائشة بتحكي:هلق هوي زوجي شرعاً انا مرتو عسنة الله ورسولو...طيب ليش اقترح علي هلشي ...ليش وافقت انا.. انا كان فيني ارفض وببساطة كمان...بس المهم كنت سبب بدخول شخص عل اسلام..
👍1