Telegram Web Link
حور: أي طبعاً أحبها أكثر من نفسي

أيهم: بس هي جاي تغلط واغلاطها كثرن وأكبر منها للأسف دا تخسر نفسها بدون ما تستوعب حذرتها والقران وحك ربج حذرتها بس ما فاد...!!
8

دفعتة عني بخوف مسحت على ايدي بتوتر خايفة منه ومن كلامة

حور: اذا ناوي تأذيها موتني قبلها أحسن

أيهم: ما سويت شي بس جاي احجيلج افهـ..

حور: لا أيهم مستحيل تحجي بدون ما تنفذ اعرفك أكثر من نفسك ما تحجي حجاية وتنساها لازم تنفذها وتضوك لذة النصر وبعدها تحجي وكأنما شي عادي

أيهم: لا وداعت عيونج لا ما سويت شي ولا حتى بديت وياها منطيها ع هواها لخاطرج وداعتج ما جاي اجذب بكلمة وحدة

بجيت بقهر خايفة يأذيها وهي معرف عليمن مخلية راسها براسة ما مفتهمة شي منهم هو يكرها وهي تكرهة..لزم الموبايل حجه بغضب مكتوم

أيهم: شسووويت مجرددد كلمة وحجيتهااا بسس فهميني شسويييتتتت

حور: اعرفك تكرها

أيهم: كافي بجي لا اكرها ولا اريدها يلا كافي لا تبجين كافي مو منكبر جدامج اروح ابوس ايدهااا حتى ترضين

حور: ما كلت هيج بس أعرف الي يدور ابالك

أيهم: لجججج كاااافي شسويت اناااا كفرت حجيت انلصمي لا اشك حلكج واعبي تبن

عضيت شفتي كتمت شهكاتي بيدي بقى خازرني عطت بوجه بخوف

حور: لاااا تخزر
17

أيهم: ايا بنت الـ... احد خازرج احد جاي يمج هسه صرتي تخافين بنت خلودة تعالي هنا لا اكوملج
9

حور: ما اجي عيونك يخوفن
15

أيهم: يعنيييي شسويلهنننن اخليلهن مكياااااج حتى حظرتج يعجبنج
17

حور: شعلية أني بس ما اجي يمك لا تجبرني

أيهم: استهترتي حيل وأنا صبري خلص اذا اكوم الا الطخ راسج بالحايط واعدل مزاجج المايل

حور: دغوخ

أيهم: قسماً بالله اكص اذا انتِ صاحية هستوج جنتي تبجين خايفة ع اختج وبعدها خفتي من عيوني وهسه ما تريدين تجين يمي يعني بربج انتِ متأكدة عندج عقل؟ لج بابا الحمل شفط عقلج من راسج
1

حور: والله عندي عقل واحسن منك تمام

أيهم: باوع للحسين انوب لعبت نفسي تسحل بروحها سحل
1

عض شفتة دنك لزم النعال راد يضربني مسحت دموعي قلبت عيوني بملل

حور: سادن يصيحك

أيهم: رحتيلة؟

حور: أي

أيهم: وجعي أن شاء الله وجع

حور: شبيك وياي شبيك ما تغيدني طلكني

صفن عليَّ هز ايده حجه بتأكيد

أيهم: من اكول شاخطة تزعلين

حور: أبو جلطة

أيهم: هه بربوك تشمتين؟

حور: لا تكول بغبوك

لزم ضحكتة وجه صار احمر عرفتة يريد يتنمر بس سكت انقهرت منه

حور: ليش لازم ضحكتك تغيد تتنمغ أيهم؟

أيهم: لا آسف وليدي بس

حور: بس شنو؟

أيهم: والله حور ما اكدر خلي اتنمر عليج وعلى سادن بروح أهلج لا تزعلين
3

حور: واحد سفاح ؟ متنمغ؟ مجغم؟ عيونة يخوفن مابي غحمة بوجه جاي يتنمغ عليَّ؟
6

أيهم: اشوفج السفاح شيسوي؟

بعد ما جاوبتة تقرب الي رفعني بيده خلاني على حايط متت من الخوف خفت لا اطيح

أيهم: اوكفي حوري

طلع مشرط من جيبة خلة الجكارة بشفتة خلة المقدحة بيدي اشرلي اشغلها دفعته رفع حاجبة خزرني شغلتها اله ذبها بالكاع رفع المشرط كدام عيوني بلعت ريكي حجه بخبث
8

أيهم: يا روح أيهم هذا المشرط اذا خليتة ع ركبتج يشوفج... السفاح شلون بس أنا متساهل وياج من اسمعج تكولين سفاح وسفاح بس ما جربت وياج
1

حور: ما كذبت بكلامي

أيهم: صح بس سامعة شي ؟ حتى هيج مجلبة بهل كلمة؟

باوعلي بتركيز وترني خفت عيونة حمر لو بيدي اختفي من كدامة

حور: أي سامعة منك

أيهم: شسمعتي؟

حور: مرة ردت ادخل للصالة وسمعتك تخابر واحد وتكللة بس طك ركبتة وهو يودع وضحكت انتَ يعني أني ما كذبت بكلامي

بهت وجه مسح على ذقنة نزلني للكاع رجعت لورا بخوف تقرب الي دنك عليَّ وجه مقابيل وجهي خلة ايده على حايط من صفحة كتفي انحنى كدامي لحد ما وصلني حجه بحده وهو بنتر نتر

أيهم: تسمعين عليَّ؟

حور: لا بس اني ردت ادخل واصلاً صوتك واصل للغرفة والله

أيهم: ويطبهم مرض تريدين اسويها جدامج؟

فركت ايدي بتوتر رفعت راسي اباوعلة يباوعلي ما شتت انضارة عني كلبي يرجف من كلماتة

حور: حرام عليك راح تتحاسب على كلشي

أيهم: لا غلطانة

حور: أيهم لا تسوي هيج حرام والله

أيهم: حرام واحد يكتل....؟

حور: عزا ليش هم هيج

أيهم: طبعاً چا شتردين؟

حور: ما أعرف بس حرام ذنبهم بركبتك

طبطب على خدي براحة اصابعة رجعت شعري لورا بخوف معرف ليش حسيت تصرفة تهديد مو مجرد لمسة

أيهم: خليج بعيده عن هاي السوالف ولا تجربين بيوم تسمعين لكلامي اطلعي لـ أي مكان أحسن ما تسمعين شي يغثج معلوم يا حلو؟

هزيت راسي أي ضربني ع ظهري بخفة

أيهم: سمعيني صوتج بابا لا تهزين راسج مو خرسة انتِ

حور: أي

خربط شعري بيده ابتسم بظلام دامس لبس القميص عبرني وطلع من الغرفة لقطت انفاسي بمتاهة عميقة معرف ليش هيج يحجي بس اكتفيت ابتعد عن أي شي يخصة

سمعتة يصيحلي طلعت بخطوات بطيئة وصلت لباب غرفة سادن باوعلي خزرني وسادن يضحك وأني مثل الاطرش بالزفة

أيهم: وين حجابج؟

حور: موجود

أيهم: البسي وجيبي الموبايل وياج

حور: تمام
8👍3🔥2
دخلت للغرفة اخذت الموبايل فتحت باب الكنتور طلعت شال خليتة ع راسي طلعت اله جرني من معصم ايدي كعدني وياه أخذ الموبايل دك الرقم محد ما رد باوع لزاوية الغرفة ابتسم بأستهزاء شوية وانفتح الخط فتح سبيكر حجه بهدوء

أيهم: وينكم؟

رصار: من البارحة طلعنا للـ... ليش صاير شي

أيهم: لا اخذتو الوجبة الرابعة؟

رصار: أي اخذناهم من ارجع عندي كلام وياك

أيهم: غرد غرد ما يحتاج من ترجع عليمن اشوف جهرتك حتى تنفتح نفسي ع دنيا

رصار: دولي

أيهم: دولي ولا عالمي هه كمل شعندك؟
2

رصار: تفاهتك خنكتني

أيهم: تفاهة ولا برتقالة عزيزي خلص غرد شعندك؟

رصار: وحك العشرة البيناتنا ما احجي

أيهم: اصرفها خمسة لك ابن خلودة ابن الشريف ابوك ينكط شرف دغرد لا اجيك هسه وربك

رصار: اكو واحد سأل عليك اسمة جواد الـ... وكال جم كلمة حلفني أوصلها الك

أيهم: شـ شنو كال.؟

رصار: وصللة كلامي وكللة تراه تعب جوادك الحك علية..ولك أيهم بعدين اخابرك وربك طامس بالطيحان الحظ
5

أيهم: خوش

قفل الخط منة نزل سادن من حضنة كام بسرعة طلعت ورا للباب راد يطلع حجيت بسرعة

حور: أي تهور منك تخسر صديقك مرة الثانية ويمكن للأبد

جمد بمكانة ندار يباوعلي مصدوم حسيتة ما واعي ع نفسة ولا حتى ع تصرفاتة عيونة دم مابيهن أي بياض الف سؤال بعيونة وجه أحمر محتقن حجه بوهن

أيهم: شلون يعني شسوي هو هسه محتاجني حوري

حور: انتَ عرفتة هو عند منو؟ وين مكانة منين عرفك انتَ منين عرف رصار؟ شلون شافك صدفة؟
أو فخ حتى يكسرونك جماعتك؟ عدوانك هواي لا تتهور

أيهم: لا ما اندل مكانة بس طلعو بالوجبة الرابعة

حور: اذا ما تندل مكانة لعد وين رايح هسه؟

أيهم: معرف بس اروح ادورلة يمكن يمكن الكاه بالشارع أو بالمصح أو بمكان ثاني

حور: يمكن يغدرونك بي؟ يمكن ما تلتقي بي مادام هيج مستعجل ومتهور

بلع ريكة محتار ما يعرف شيسوي

حور: يلا روح هذا الباب كدامك مو تريده؟

أيهم: اذا رحتلة شلون شحجي شسوي شصرف اخاف اشوفة تعبان ومهدود حيلة أخاف اضعف من يعاتبني شسوي أنا هسه شلون اصرف

حور: ما تسوي شي خلي رصار يرجع لهنا ويفهمك وين شافة وقتها أخذ حذرك واصرف براحتك

كعد ع قنفة مهدود حيلة صوت الموبايل جوه يدك اخذتة اله باوع للرقم رجع باوعلي حجه بخفوت

أيهم: امشي جوه

حور: ليش

أيهم: امشي جوه حوري يلا وليدي يلا

دخلت للغرفة باوعت من الزرف تأكدت ما يشوفني بس أني اشوفة فتح الخط بسرعة خلة الموبايل ع ميز نزل راسة بين ايدية

شمس: أي أيهم شلونك شخبارك

أيهم: زين أنا بس نشهل شلونة الحسن؟
1

اختفى صوتها شوية وحجت بهدوء مبطن

شمس: ما عندي رحمة وماما ارحميني عندي قساوة كلب لدرجة اشوفك أنا انكس ما خلق الله تأذيهم اذيهم براحتك بس تدفع الثمن غالي اذا فتحت وياي بحر دم ما اسده لو يخلص عمرك وينهدرون اهلك جدام عيونك والكعبة ما جاي اهدد تعرفيني زين؟

أيهم: بديتيها وأنا محذرج من زمان شمس من زمان

شمس: والمطلوب مني شنو؟ أخاف ولا ارجف؟

أيهم: لا هاي ولا هاي كلشي بوكته حلو

شمس: لا تتعدا حدودك

أيهم: ويطبج مرض مسايرج بالأيمني

شمس: هههههه تمام تمام عندي خبر يفرحك

أيهم: غردي

شمس: صاحبك مصاوب ومكتول كتلة جميلة بس مو أي كتلة لا خيزرانة ولا واير صار الي ابالك هههههه المهم عندي اوراق تخصة هو وين ويمتى اخذو ومنين جابو وها هو حالياً حالياً يلتقط انفاسة الأخيرة فأ يا أيهم ابن شاهر اذا تنفذ الي وصيتك علية وبدون حرف واحد تكدر تأخذهن وهسه اذا تريد بس بدون علم أحد لا اخواني ولا نشهل بس أنا وانتَ وثالثنا الشيطان فكر زين وردلي الخبر بس أياك وبالك تنطي خبر لحد اذا حجيت لـ اخواني أو نشهل أو كأين من يكن راح احرك الاوراق لو حتى تخرب علاقتي مع اخواني وطز ما يهمني بس للاسف انتَ الي راح تخسر تعب سنينك أوراق العندي كلهه اصليات مو استنساخ أو تزوير.استوعدك الله
52

فتح عيونة مصدوم قفلت الخط بوجه ذب الموبايل بالكاع كام من مكانة متخبل دفر الميز طشرة بالكاع الزجاج تناثر كل قطعة بصفحة داس ع موبايل بقوى طحنة برجلة يصرخ بأعلى صوتة عصرت ايدي خايفة عضيت شفتي من كلامة احس انقهرت عليه

أيهم: سننين وانااااا اخططط واتعببب تاليييي تعبي يطيح بيد عدوتييييي وتهدددنييييي ياااا رب الكعبة زللللمممم ما كدرتليييي تجي بنت فاااارس تخرب كلشيييي وتمشي كلااامهاااا عليَّ انااااا اسمع لوحدة البارحة انخلقتتتتت
7

كعد ع قنفة فرك راسة بوجع هز راسة متحلف طلع الباكيت من جيبة شغل الجكارة خلاها بين اصابعة رفعها كدام وجه باوع للجمرة همس بثكل

أيهم: هينة يا بنت فارس
3

كعدت ع جرباية عضيت ايدي بقهر الا تندك بي الا تخسر نفسها اخاف عليها منه هو امه ما يهتملها شلون لو طاحت شمس بيده كلشي عنده عادي الا طاري جواد يتخبل ينكلب انسان ثاني ضد العالم وضد حتى نفسة

انفتح الباب رفعت عيوني اله صادفت عيونة بعيوني ملامحة عادية مابيهن أي شي من الصار قبل شوية كعد يمي رجعت شوية بعيد عنه تقرب أكثر حضني من كتفي خلة راسي ع صدرة حجه بهدوء
4
6👍3🔥2
أيهم: حوري تحبين اختج

حور: اليوم مرتين سألتني هل سؤال

أيهم: جاوبي ع كد السؤال.!!

حور: ا أي أحبها

أيهم: اها احم باوعيلي احجي وياج

رفعت راسي اباوعلة خلة وجه كدام وجهي يبلع بريكة لعدت مرات متوتر وخايف من الي يحجي يباوعلي بتركيز لزم ايدي باسها خلاها بين ايده قبض عليها بقوى رفع ايده الثانية مسح على خدي حجه بتسأل وهو يتفحص ملامحي

أيهم: يعني لو ماتت.؟!!!
14

حور: لااااااااا
5

دفعت ايده عني كمت من مكاني كاتمة دموعي باوعلي مسح على وجه بحيرة

أيهم: شنو الـ لا؟ عادي واذا ماتت عندج خوات ثنين غيرها ملاحظة هل شي مو بس هي اختج؟

حور: لا اسم الله عليها عفية لا تحجي هيج والله تأذي كلبي ما اريد اخسر شمسين بنتي واختي
3

أيهم: خما أنا مسؤل عن موتها؟ ترا مجرد كلام

حور: الكلام يوجع الكلب اكثر من الافعال بنفسها

أيهم: اختتتتتججججج اذا مااااا تموت ما يرتاح كلبيييي اختتتج اخذت كل تعب سنيني براحة اختججج حرمتني من اللحظة الي جنت انتظرها وأنا عمري.....سننننة اختتتج تدخللللل بأمور ماااا تخصهااااا حذرتهاااا لخاطرج حذرتهاااا ألف مرة كل يوم اعيد كلامي الهاااا كل يوم كل يوم لخاطرجججج بسسس هيي ما قابلة تسمع هل تحذيرات أول مرة اصبر ع بشر يتحكم بحياتي بكيفة وبراحتة

انخلست من صوتة مسحت دموعي اباوعلة

حور: والله اذا اذيتها لو شوية بس راح اكتل نفسي بيدي والله ما اكذب كلشي ولا هي تعرفني احبها تتعمد تحرمني منها

كمز عليَّ عصر اكتافي بيده شهكت بخوف رفع فكي بيده ضغط علية يهمس بأنفاسة الحارة غمضت عيوني من ثكلت انفاسي بقلة حيلة

أيهم: عيدي كلامج هذا الا اكسر فكج واخلي بيدج مثل ما انتِ تحبين اختج أنا هم اريدن رفيچي لا تخليني افقد عليج وانسيج اسمج

دفعني عنه رفعت ايدي لخدي نزلتها لفكي يوجعني من كثر الضغط

حور: وأنا شنو ذنبي من كل هذا؟ شعرفني شمس شدا تسوي وليش هيج تصرف؟ وانتَ؟ انتَ دا اطلع امراضك بيَّ تريد تروح الها؟ روحلها شسويلكم بس فهمني الله يمحيكم واهلي كلهم ويمحي من راسي الساعة الشفتكم بيها أن شاء الله اموت واخلص منك ومنهم يا قذرين ماكو اي مبرر لتصرفاتك وياي ولا حتى شي ثاني ولا حتى اهلي ياريت ما عرفتهم وبقيت عمية ما حصلت منهم شي يشرح الكلب بس العذاب والقهر فوك ظيمك ظيم
10

صفن عليَّ طلعت وتركتة دخلت لغرفة سادن سديت الباب كعدت ع جرباية وهو كاعد يلعب بالقطار مسحت دموعي كعد يمي رفع ايده يريد يحجي بس ما يكدر انقهرت عليه خليتة بحضني
3

حور: لا تحجي حياتي أني مخبلة شوية ابجي وشوية اضحك

باوعلي بزعل مسح على راسي كعد بمكانة ابتسم مد رجلية اشرلي ع رجلية ضحكت بهدوء مسحت وجهي بقوى خليت راسي ع رجلية مسح على شعري يطبطب ع كتفي جريت ايده الناعمة بستها خلة الدب بحضني من صدك ضحكت اشرلي اغطي وياي جريت الغطى تغطيت خليت راسي ع مخدة جريتة وياي خليتة ع ايدي مسحت على ظهره ختل بحضني سمعت ضربت الباب العالية فز بخوف حضنتة بقوى مسحت على ظهره اطمنة عرفتة طلع من البيت بقيت هواي وحدي ساعة ساعتين وثلاثة
2

دكت الساعة وحدة بالليل انفتح الباب ودخلت ريحة كريهة عفست وجهي بقرف باوعتلة يمشي ما متوازن حضني من ورا وكف كلبي بأسني شعري حجه بثكل

أيهم: تعبتج حوري
8

دارني اله خلاني جواه غمض عيونة بقوى عقد حاجبة بوجع دنك يبوسني بقسوى دفعتة من صدرة تخبلت منه ما اكدرلة عطت بهمس ما اهتملي لزم ايدي خلاها على كتفة ضربتة بصدرة عيوني ع سادن لا يصحى نزل راسة يأخذ نفس من نحري ويصعد لشعري دفعتة من كتفة جمدت بمكاني احجي بهمس اضن حتى ما سمعني

حور: بعد لا يصحى سادن شدسوي أيهم تخبلت
1

أيهم: من زمان مخبل

حور: شبيك بعد عني شهل ريحة

أيهم: بسببج بنت الكلب

ذب ثكلة فوكاي اختنكت ردت احجي رفع ايده سد حلكي بيده يحجي بثكل نص كلامة ما فهمتة

أيهم: انتِ على شنو شايفة روحج عليمن تتكبرين عليَّ كبرتي اعقلي وياي لا تزيدين نار كلبي
4

بعدت ايده عني تنفست بسرعة لا تصرفة ولا صوتة مطمنة الهن

أيهم: عليمن متساهل وياج واذبح روحي عليج دمرتيني دمار لا شاهر ولا احد كدر يدمرني مثل دمارج بلاء انتِ وطاح ع راسي

حور: شسويتلك أني ليش هيج تحجي

أيهم: تتخيلين لو هسه افقد عقلي واعلمج شلون الوجع يصير؟ اكلب عليج لا رحمة ولا عقل هاي انسب حل وياج
2

حور: أيهم كوم منا لا تخوفني بكلامك كوم يلا اطلع منا هاي الدنيا كلها تركتها واجيت عليَّ

أيهم: ماكو شي يخوف أكثر من واحد انحرك بأكملة وبعده واكف بس النار جواه كلشي يحركة حتى الهوا لا تجبريني بصدج ادمرج لا تدفنين رجفة كلبج بجرفي لأن اذا طحت ما اضمنج ولا اضمن نفسي بس تدرين؟ أنا احبج والكعبة احبج حُب لو تحجينة للناس ما راح يصدكونة ولا يحبونة مثلي لأن هذا مو بس حُب مجنون بيج وانتِ صغيرة مو كد هل جنون
15

خفت منه باوعت للسقف ما اريد اشوف عيونة اخاف منهن كلبي يرجف منه الدم يجمد بعروكي من يحجي بهل هدوء دفعتة من صدرة لزم راسي باوعتلة ابلع بريكي
7👍3🔥2
حور: اييهم سادن اذا صحى وشافنا بهل حالة راح يخاف منك بعد عني

أيهم: ما قصدي اخوفج

حور: أي اعرف بس بعد خلي أخذ نفس اختنكت كلش

ابتعد عني بقلق جرني من ايدي عدلت نفسي فرك جهة كلبي اخذت نفس بأضطراب احوالي تخربطت

أيهم: هو شسويتلج يا رب الكون شبيج

خلة مي بيده مسح وجهي وصدري عصرت الفراش بيدي لزم ايدي عصرت ايده نبتت اصابعي بكف ايده قبض على ايدي يهديني شهكت شهكة شرحت صدري صح وجعتني بس راحت الخنكة حضني لصدرة مسح على شعري حجه بشوغة

أيهم: اسم الله اسم الله عساها بكلبي ولا بيج
15

حور: اخخ كلبي
1

نغزات قوية هواي كورة ع نفسي بحضنة الوب بمكاني شالني بسرعة طلعني للصالة فتح زرار الكلابية رش مي بارد ع وجهي شغل السبلت ع أعلى درجة ثلجت بس احس نسمة هوا دخلت لصدري والوجع اختفى لملم شعري بالقراصة رفعة ليفوك خلة مخاد ورا ظهري رجع ظهري لورا ذب الكلابية مني كزيت ع اسناني من البرد حسيت النوبة راح تهيج عليَّ كعد يمي لزمت ايده غمضت عيوني بقوى مسح على شعري براحة

أيهم: هسه كل هذا يختفي بس خلي برودة تجيس صدرج

حور: بـ باردة

أيهم: ميخالف وليدي ميخالف

حضني بقوى ختلت بصدرة من البرد جسمي ثلج بس حالتي استقرت باسني براسي حجه بهدوء

أيهم: ما شربتي العلاج؟

حور: لـ لا

اخذ نفس زفرة بعصبية حضني أقوى

أيهم: ليش ما شربتي

حور: اكرهة

أيهم: بس هذا علاج ضروري تأخذينة

حور: ما اكدر طعمة مُر

أيهم: ما يفيد

كام من مكانة دخل جوه شوية وطلع بيده ملابسي لبسني ملابس خفيفة تمدد يمي جرني لحضنة غطاني بالغطى غمضت عيوني بتعب معرف شلون غفيت

صحيت الصبح احس نفسي شبعانة نوم جسمي متكسر من حضنتة القوية باوعت لمكانة ماهو سمعت صوتة يتقيأ عقدت حاجبي بأستغراب دخلت للحمام اباوعلة واكف كدام المغسلة ساند ايديه ع حايط مدنك راسة يتنفس بسرعة تقربت بسرعة مسحت على ظهره بخوف
16

حور: شبيك ليش هيج حالتك

باوعلي بتعب عيونة تعبانة

أيهم: كلشي ما بيَّ

حور: شلون مابيك شي لعد وهاي حالتك أيهم انتَ ضام عليَّ شي؟

أيهم: لا لا
2

انتفض بتوتر زادت حيرتي وياه جرني لمكاني حجه بضحكة بس ما مصدكتة ولا صدكت حتى كلامة

أيهم: ا اريد أنام تعبان وانتِ هم نامي بعد وكت كاعدين من الفجرية عبالك شياطين

سايرتة كعدت بمكاني خلة راسة بحضني غمض عيونة مسدت على شعره بعد ايدي بسرعة حجه بتهكم

أيهم: لالالالا لا تلزميني لا
14

حور: شبيك أيهم؟

أيهم: شبية حوري مابي شي بس لا تلزمينة لأن ما اقبل
7

احتاريت وياه دفن وجه بطني حضني من خصري مسحت على اكتافة دقائق بس ومسحت ع شعره طاح بيدي شعره ملئ حضني صفنت بصدمة وخوف اريد اتأكد من الي شافتة عيوني جمد بمكانة بقى حاضني جريتة من شعره معرف شسوي اريد اكذب عيوني وكلشي دا اشوفة بس كلشي كان حقيقة مو اوهام
9

هزينة من كتفة تحمحم حجه بخفوت

أيهم: كافي؟ أريد انخمد

حور: شـ شعرك يطيح
14

أيهم: أي من زمان يلا وليدي نامي

حور: لاااااا مااااا من زمااان احجيييي شبيك

رفع راسة يباوعلي عض باطن خدة بضجر تركني راد يدخل للغرفة كمت من مكاني بسرعة حجيت بصوت عالي

حور: لااااا تبقى جبااان فد يوم واجهني واحجي الحقيقة

اندار يباوعلي حجه بعدم اهمية

أيهم: وان حجيتلج شنو راح يتغير! شراح يصير يعني راح تتغير احوالي هه ولا شنو بالضبط

حور: أيهم انتَ مريض

أيهم: معرف يكولون

حور: احجي بيك شي؟

أيهم: لا

حور: كول وداعت عيونج

أيهم: كلت لا لا تلحين

حور: يعني بيك شي؟

أيهم: لا

حور: راح تكتفي بلا؟

أيهم: وللابد هه

حور: اخذني لـ اخواني

أيهم: شنو يابة؟

حور: اخذني الهم عليمن مبقيني وياك وانتَ ما تحب تشاركني بشي يخصك عادي معتبرني غريبة يمكن نسيت نفسي أني حور مو ملاك
1

حجيت هيج حتى اقهره ويحجيلي بس صار العكس من باوعلي برود حجه بعدم اهمية

أيهم: طبعاً انتِ مو مثلها ما اكدر اشبهج بيها لا تتوصخين من طاريها هل قذرة

راد يدخل للغرفة لزمت ايده بسرعة

حور: عليك الله احجيلي كلشي لا تخليني عمية بداخلك

دنك راسة عليَّ حجه بتعب

أيهم: تدرين من شنو خايف؟

حور: من شنو؟

أيهم: خايف لا اجفن وما الحك المحة حتى بمجرد نظره وحدة
6

حور: جواد؟

أيهم: أي

حور: ليش هلكد تحبة

أيهم: هذا اخوية الماجبتة امي.!
2

حور: أن شاء الله تلتقي وياه

أيهم: وبرأيج يسويها البخت.؟

حور: لا تستغرب من رب العالمين من صنع المعجزات السبعة أكيد ما يصعب علية هل شي اطمن

أيهم: صح صح

دخل جوه اخذت نفس زفرتة بضيق

حور: أيهم شنو مرضك

أيهم: ولا شي

سد الباب بوجهي باوعت لمكانة شعره كلة طايح بالكاع نضفت المكان سويت ريوك بعد كعدنا عليمن نرجع أنام دخلت لغرفة سادن نايم غطيتة وطلعت دكيت باب غرفتة حجيت بهدوء
1

حور: تعال تريك وعد ما احجي شي

أيهم: شبعان اكلي انتِ

حور: بنتك تريد تكابل جهرتك خطية سودة بوجهي طلعت حنينة

أيهم: جذب

حور: اهو هسه تجي لو لا

أيهم: لا
6👍4🔥2
حور: أيهم وحق الله والله العظيم ما اكذب بكلامي اذا رحت هسه وبعدين شفتك تدخل للمطبخ عبالك عتوي صدك واعتقد بالله اضربك بالقوري اخلي مو بس شعرك يطيح الا راسك يصير صفح
15

انفتح الباب بسرعة شالني من ملابسي خزرني خزرتة

أيهم: لج انتِ شنو بكعد ايدي تهدديني

حور: أي اهددك ما عاجبك طلكني

أيهم: هو انتِ بربوك تريدين حجه حتى تطلكين

حور: رجاءً نزلني واحتغم غوحك

أيهم: أنا واحد نذل ما عندي احترام شسوين؟

حور: ما اسوي شي نزلني

أيهم: لا

حور: نزلنييييي يبوووو يبوووو

كمخني على راسي ثولني ذبني ع قنفة مصدوم

أيهم: بربوك النمس شسويتلج منين طلع هل صوت

حور: رجاءً أيهم لا تغلط انتَ تجبغني اصيح

أيهم: يبو يبو؟ اكللج حوري شرأيج اخليج تكولين يُمة يُمة

حجاها بفرح صبيت الجاي قربتة اله راد يأخذة

حور: تشرب

أيهم: أي

حور: لا ما حزرت هههي

اخذتة منه كعدت أكل باوعلي بأستغراب

حور: صدك شراح تسوي هسه

أيهم: اكسر سنونج بحلكج واعلمج الادب لأن نسيتي صارلج يومين

حور: والله الي يخفي عني كلشي نبقى غريبين مجرد زواج ع الورق لا اعرفة ولا يعرفني

أيهم: حور عدلي لسانج

حور: بس ما حجيت شي غلط؟

أيهم: بأجر نروح نلزم عقد محكمة

حور: تحلم

أيهم: نشوف

كعد كدامي يأكل دفع الميز بخفة

أيهم: شنو معنى تصرفج هذا؟

حور: ابد ولا شي

حجيتها برود مثل ما هو يحجي وياي عبالك فززت بركان الجواه نتر بوجهي باوعتلة بعدم اهمية

أيهم: شبيييج انتِ شبييييج اليوم

حور: ما بي شي

أيهم: حور اخر مرة اكول احجي عدل

حور: شلون تريدني احجي؟

أيهم: خلي اولي أحسن ما ابتلي بيج

حور: عادي من ما عندك جواب تهرب هاي وضيفتك

أيهم: ما تحسين روحج جاي تخبطين؟

حور: لا

أيهم: شنو تريدين بالضبط؟

حور: سلامتك وياها تطلع من البيت بدربك

أيهم: ليش بنت خالد هلكد غاثج وجودي

حور: قمتة ع كلب

أيهم: بيج كتلة هسه والحسين بس ربج يخلصج من ايدي

حور: صدك والله
12

أيهم: تستهزيين؟
1

حور: لعد شسويلك مثلاً ابجي هي كتلة ورايحة حالها حال القبلها

أيهم: بالحرااااام شخطييييي فرد مره

حور: لا تصيح لا يفز سادن خلي نايم خطية
2

قبض ايده يباوعلي على أي ساعة يهجم عليَّ اخذت الكلاص صبيت مي شربت شوية اباوعلة تركتة من ايدي رجعت اخذتة وشربتة حسيتة راح ينفجر يضوج من هل تصرفات بس أحب اغثة

حور: شلون مي الا يخبل
1

أيهم: تفوووو على وجهج الفاهي

حور: تؤ تؤ شبيك وياي

أيهم: حوووورررر

حور: لا تصيح قابل أني بالمريخ حتى صوتك ما يوصلني اكللك أيهم اريد منك طلب

أيهم: ولي عن وجهي لا اخنكج

حور: هسه دسمع شبيك

أيهم: أي بلااا فضيني

حور: انتَ عليمن عايش يعني شنو وضيفتك بالحياة

أيهم: انخلقت حتى اربيج
7

حور: واو جيد اجابتك حلوة عجبتني
8

أيهم: ياااااااااا الله

حور: سبحانة وتعالى

أيهم: كومي من وجهي

حور: لا

أيهم: عليمن مكابلتني مو صارلج ساعة تسممين طلعتي الأكل سم من خشمي

حور: عيع شنو خشمي كول انف
4

أيهم: انف والله الانف اخلي

حور: رجاءً عيب لا تحجي بهل الفاظ كاعدين نحجي عادي لا تشطح بكلامك

أيهم: والله من أول ما خليتج بحضني بالحرام عرفتج وحدة شاخطة وما منج فائده

حور: والله شسويت بيك من كنت صغيرة خليتك تلعب ع حبلين لازم نسيت؟

أيهم: انجبي جنت مطي

حور: ليش هسه شنو اقصد شسمة اشتريلي ملابس للدوام قرب

أيهم: ما تكملين تكعدين خدامة جوه رجلين جواهر
4

حور: كنت صغيرة انتَ تخدمني كبرت اجت جواهر اخذت اطفالي وخدمتهم نسيتو ايامكم تالي؟ رجعولي ع حاظر يا عيوني أيهومي لازم نسيت نفسك قبل؟
13

أيهم: بربوك والعباااسسسسسس...... من اكول محد ما يصدك

حور: اهدا لا تنجلط مابي حيل اداريك

أيهم: اشتعلت روحك شاهر اشتعلت رووووحككككك انعل ابوك خالددددد بربوووك بربوك
5

حور: ما عندك دوام عليمن مكابلني

أيهم: عاد من حلاتج حتى مكابلج

حور: انتَ شايف روحك بالمراية؟

أيهم: ع الأقل وجهي اسمر عيوني حلوة مو شعري اشكر وجهي فاهي وحواجبي سود وعيوني زرك قزقح مو بنية جنية النمس
17

حور: حقك عليَّ شسوي بعدني صغيرة مو ذوقك ما أكدر البسلك جلد النمر واخلي حمرة حمرة وانفخ شفايفي وادلعك هيم هيهومي فد لعبت نفسي
6

أيهم: والحسيييين هذااا مو ذوووقي هذااا ذوق اخوانج انعل ابوج لابو الخلفج
7

كمخني من راسي عضني من ايدي دفرتة برجليَّ عطت بوجه واني اضربة

حور: لااازم نسيت من كلتلي حوري اشتري جلد النمر بزواج علاء تذكر لو نسيت
9

أيهم: ديلا انلصمي لا تظلين تعوين

حور: هو هذا ذوقك عيع

أيهم: أي ذوقي عندج مانع

حور: لا خلص من زمان

أيهم: الله يسلمج صايرة حشاشة اليوم

حور: انتَ زوجي اطلع ع منو!

أيهم: ع ابوج الـ.... أبو حنين والديسكووو أبو الكبسلة والـ...
4

حور: عيع طلعت تشبهة

أيهم: لجججج انااااا اشبة ابوووج

حور: لا يعني بصراحة بصراحة انتَ حلو ليش الكذب

أيهم: شنو جنت احس من اخذتج يعني عقلي وينه جان؟

حور: دسكت غير جنت توكفلي ع شارع هي مال كذب سحلتك وسحلت شواربك

أيهم: ديلا ولي لا تلحين
11👍3🔥2
حور: هههههه تذكر فشلاتك؟ عيع

باوعلي لازم ضحكتة

أيهم: انلصمي ترا لحيتي اليوم

حور: أي المهم كان اكو واحد يوكف ع شارع وجهة أسود بس لطيف

أيهم: أي المهم جانت اكو وحدة بكد النعال بس تعوي من تطلع لمكان

حور: وانتَ شعليك ابجي ما ابجي شعليك؟

أيهم: چا غير كسرتهم بيج

غمزلي بأخر كلامة لويت شفتي

حور: على الأساس هم مهتميلي دسكت يمعود ثنين بالشارع ما يعرفوني

أيهم: اخخخخ لو تعرفين شصار من اخذتج

حور: شصار

أيهم: خلي بعدين احجيلج

كمت من مكاني تركتة دخلت لسادن اباوعلة كاعد بالزاوية بيده القطار كعدت وياه باوعلي ابتسم

حور: كوم نتريك مو جوعان

هز راسة أي شلتة بحضني غسلتلة وطلعنة باوعلنا ما عاجبة راد يحجي ما انطيتة وجه سكت وكلت سادن باوع لشعري بغرابة خلاه ع وجه لفة ع ايده يضحك

أيهم: اضحك اضحك هي الي يمك فرحانة

حور: عزا عبالك طلي صغيروني

أيهم: أي كيفي انتِ فرحانة فرحتج للسماوات وصلت

حور: أي يا روحي

أيهم: أنا؟

حور: لا على سادن

أيهم: مو أنا اكول انتِ بربوك منين تطلع منج كلمة حلوة

كمخ سادن دفعت ايده عنه حجه بنرفزة

أيهم: دكافي شلحيت لخاطر الله

حور: وانتَ شعليك

أيهم: تعال سادن خلي انيمك بحضني يا روحي الله يطيح حظك
6

باوعلة سادن هز راسة لا

أيهم: أي طبعاً لااا حقك حقك

عصر اصابعة يباوعلنا

حور: تدري احسة أحلى من ليث

أيهم: لا ليث أحلى بس سادن هادئ هذاك عبالك نعال مكطع اشطن من الشيطان

حور: لا تحجي عليه والله فقير

أيهم: جدامج مسوي روحة ملاك وراج خلي الواحد ساكت أحسن تدرين هسه هو وينه

حور: لا

أيهم: بالمنصور
1

حور: عزا

أيهم: اخذه قيسر يشترون ملابس

حور: والله كدامي ما عنده هل سوالف حتى ما يطلع برا البيت

أيهم: اكللها اشطن من الشيطان ما تصدك

حور: بلا ايهم ما نرجع كافي صارلنا يومين هنا

أيهم: كومي يلا

حور: نأخذ سادن ليش نتركة هنا

أيهم: ما يقبل

حور: ليش؟

أيهم: يخاف من الصوت العالي وقيسر بس يجوعر

باوعتلة يباوع للزاوية لازم شعري

حور: تطلع ويانا؟ اخذج لـ ليث؟

عقد حاجبة بضوجة نفى براسة لا لعدت مرات تنهدت بضيق

حور: يبقى وحدة؟

أيهم: ام أحمد وياه هنا

حور: منو هاي الحرمة

أيهم: الجانت اداري ليث خوش حرمة أمان

حور: لعد خلي نروح بس البس ملابسي

أيهم: انتظرج وانتَ تعال شلطشت شيبت كلبي ارجع للبيت واحد صفح هنا واحد مشامير اشتعلت روحك شاهر

حور: مكرود هل شاهر كل دقيقة وسبيتة

أيهم: اذا سمعتج جايبة طاري ع لسانج مرة الثانية الا اكصة الج واعلمج الخرسان شلون يحجون

حور: خلي اروح احسن

دخلت وتركتة لبست ملابسي اباوع للموبايل مكسر بالكاع سديت الباب وراي طلعت برا باوعتلة وأكف عند باب السيارة صعدت وياه سد الباب وصلنا للبيت دخلنا جوه ماكو احد البيت صنتة هدوء تام صعدنا للغرفة فتح الكنتور طلع العلاج عفست وجهي بقرف مده الي اخذتة منه شربتة عيوني حجرن طعمه مُر مرات اتقيأ منه طلع هو معرف وين راح غيرت ملابسي نزلت جوه باوعت لغرفة باربي مسدودة عيب اصحيهم خليهم من يصحون أخذ قمر

صعدت للغرفة نضفتها وقت فراغ ما عندي شي باوعت للجنطة جوه الجرباية ردت اخذها رجعت ايدي لورا بتوتر بلعت ريكي خايفة اخذها وهو محذرني منها مديت ايدي جريتها تجاهلت الأغراض الي بيها أخذت المفتاح كمت بسرعة فتحت باب الكنتور مالتة جريت الصندوك مفتوح بي أوراق مطشرة اخذتهن بيدي كعدت ع جرباية اقراهن كلهن يخصن الشغل بنص الأوراق ورقة جديدة مو قديمة فتحتها اقراها وعساني ما فتحتها ولا قريتها
رجفت ايدي كمشتها اقوى معرف شسوي شلون اصرف احتاريت رجعت كلشي لمكانة حتى واهسي انكسر بكلشي هو ليش ما حجه؟ شنو معنى سكوتة
7

خليت الورقة بصدري نزلت جوه كلهم كاعدين باوعلي قيسر هز ايده

قيسر: اهو رجعت النمس

حور: بسم الله بعد هستوني اجيت

علاء: والله هلا بهل جية

باربي: بعد بعد اضحك كشر اسنانك

علاء: أي والله اكشر وانتِ شعليج

باربي: أي عيني هاي حور مو أني

جواهر: مم والله يا الله

باربي: انتِ تنلصمين وتأكلين وحل ما حجينا وياج وجه الغول عبالت لهل جهرة
6

علاء: باربي

باربي: انتَ هم اسكت

قيسر: والله عفية عليج والنعم والنعم

باربي: وانتَ منو حجه وياك؟

قيسر: هاي شبيها وجه الشحاطة اقصد النعال
4

باربي: ترا هن كلهن نفس الشي الشحاطة هي انتَ والنعال أنا

قيسر: على راسي السادة واهلها

دخل أيهم بيده موبايل والسويج باوعتلة باربي حجت بضحكة

باربي: هلا هلااااا بالطششش والررش هلا بالأنكطعت اخبارة
4

غمزلها وهو يضحك

أيهم: هلااا باربي العرااااقققق عاااش ابووووج

باربي: وعاااش شهو واهلة

أيهم: الزمي الزمي خلي يولي شهو

ذب عليها الموبايل اخذتة صوفرت بصوت عالي عفس وجه علاء يباوعلها اشرلي عليها

علاء: هاي انثى

أيهم: تسوا راسك أبو الافران والصمون

علاء: ا..

باربي: هذا شلون موبايل يسوا علاء

علاء: باعتني لخاطر موبايل

باربي: والله احبك بس الموبايل يفتح النفس أكثر من وجهك

أيهم: همداني
13👍3🔥2
قيسر: الزمن اغبر خلة هذا النعال يتزوج وتتغزل بي جدامي وأنا كبر طمني أي والله عجوز ما تقبل بيً

باربي: يا روحي علائي وعيوني

قيسر: زوجوني

ضحى: يُمة هاي ياهي التقبل بيك

قيسر: ليش يوم ليش

ضحى: يا بعد امك انتَ خبل ياهي التقبل بيك زلمة شكدك شكبرك مخبل حرام اشيل ذنب البنت
3

ضحك أيهم كتم ضحكتة باوعتلة عمة ضحى بيدها السبحة

ضحى: ليش تضحك يا امي انتَ هم خبل منو تقبل بيك غير هل معزاية حور الله كتبها عليها خطية
7

ضحكنا أني وقيسر بهت وجه بفشلة

أيهم: والله ترا اصدمكم واجيب ركاصة هنا جدامكم اسويها والحسين

فهيمة: ..... أحسن يكيفن ع أبو شوارب عبالهن معدل وحوك ما يدرن عفطي

أيهم: اوصاف ابوج

فهيمة: لا وين يا حسرة ابوية ماكو لا حواجب ولا شوارب معرف امي شمالها وحبتة

سمر: ادور زكوك
8

فهيمة: مثل ما جنتي ادورين ازكوك

سمر: يُماااااا

فهيمة: ولمة الي تلم حلكج الحية الصفرة

قيسر: يوم تريدين تزوجين

سمر: أي يا بعد امك

قيسر: والله اجيبلج اغات شاهر

سمر: من كبر الي يكبره بكبره تفووو على طارية

أيهم: أول مرة تحجين شي براسة خير

سمر: شكد كلبي يكرهك عبالك هو كاعد جدامي
12

أيهم: شعور متبادل مادام هيج تشوفيني كل يوم راح تلكيني كاعد جدامج
8

سمر: اوي ناقصني عارات

أيهم: عارات ولا باردات
1

سمر: بس هو ما جان هيج تافة

أيهم: وانتِ عليمن مركزة بي؟

سمر: صجيجة بوجهك وبوجه ابوك

ضحى: اسم الله عيني صجيجة بوجه عدوة أن شاء الله

أيهم: صدك ما كلتلكم

سمر: خير يا طير ما يجي منك غير الاخبار الطايح حظها

أيهم: على كيفج سمورة؟ لج ام الخرز على كيفج؟

علاء: أيهم

أيهم: وجع الله المهم اصف انطاكم عمره
10

الصمت احتل المكان بشكل مخيف محد ما استوعب كلامة باوع لباربي حجه بهدوء

أيهم: باربي اصعدي للغرفة اكو ديجي صغير بالكنتور جيبي وتعالي
12

هزت راسها بأستغراب كرضت اضافري بتوتر نزلت باربي بيدها ديجي أسود شغلة بأعلى صوتة اغنية ساجدة عبيد كعد يدخن ملامحة جامدة طفاه قيسر حجه ما مصدك

قيسر: تحجي صدك لو تشاقة بربك

أيهم: اشاقيك؟ هه

علاء: ول أيهم اذا لعبة منك احجي

أيهم: يا وكت أنا العب وياكم؟

ضحى: لا حولة ولا قوة الا بالله

سمر: ولك شلون مات
6

أيهم: كبل يومين مات ومحد ما دفنة كبل يومين مات متخيلة سمر كبل شكد مات؟ كبل يومين سمر كبل يومين
4

رجف فكة باوعلها عيونة حمر نزلت رأسها تبلع ريكها

ضحى: شلون مات اشو نحنا ما عدنا خبر بهل شي يا يُمة غير نروح نعزي اهلة وهم عمامك عيب

أيهم: الله عيييبب هههههه عيييبب؟؟؟ اناااا احظر فاتحتة؟؟ انااااا ليش عيب؟

قيسر: بس جنت عدهم ما سمعت خبر ولا شفت شي

أيهم: مات بالسجن صارلة يومين كالو طلعة كلتلهم انطي خبر لـ اهلة طكيتها بنومة ما جنت فاضي الهم واليوم تذكرت هل جلب مات ولحك عمة شاهر المهم انطو خبر لـ اهلة ترا عفن حتى ريحة السجن كريهة منه وأنا كلتلهم ع مسؤوليتي يبقى هنا بلا ما سويتلة فضل؟

دنك راسة علاء يستغفر بصوت ناصي وقيسر فاتح عيونة مصدوم هزه من اكتافة

قيسر: انتَ السبب بموتة سويت شي مو

دفع ايده بنتر

أيهم: ايدك تمدها مرة الثانية تلحك ربعك وابوك الغالي اكسرها الك واعلكها بركبتك كلادة
5

قيسر: احجيييييي انتَ الي كتلتة

أيهم: شعرفني أنا بالحرام ولا اجيت اله دخلو اله لكو فاطس بمكانة
2

حور: الله أخذ حقك بأبشع الطرق

صفنو عليَّ عيونة جمرن

قيسر: حتى انتِ؟

حور: عندك علم انو رب العالمين يأخذ حق البشر ولو بعد حين؟ اذا دست ع نملة بالكاع راح يعاقبك ويأخذ حقها منك لأن اذيتها بدون سبب فما بألك تأذي انسان عبالك الدنيا تبقى الك لا غلطان الظالم اله يوم ويطيح و ينكسر كسرة جبيرة هذا ما عدا ظلام القبر و الوحشة وعذاب جهنم وحميم صليل ينزل على جلدك يبدلة الك تبديل بالنار حتى الكلمة الي تحجيها فكر بيها بأجر وراك حساب وكتاب وراح تتحاسب يا بني ادم وحق المظلوم يرجعلة لو حتى يموت بس حقة يرجعلة بطريقة تفرحة لا تستغرب من كلامي هذا الواقع أن رضينا أو لا
12

هز راسة موافق لكلامي كام أيهم طلع برا بدون ما يحجي شي

سمر: صرتي ادافعيلة ترا هو السبب بكلشي صارلج

حور: امي السبب وابوية و زوج امي السابق وايهم واخواني وكلهم كلهم الهم ايد بالصارلي وكلهم محاللين ومواهبين هي الدنيا هلكداتها بأجر كلنا نرجع تراب شيفيدنا الحقد نسامح صح بس ما ننسى ونبرر الهم بس عن نفسي؟ ما شايلة حقد بكلبي على احد
6

سمر: والله أنا ادعي من كل كلبي الله يأخذ هل نكره يشبة ابو كاعد كبالي الله يبلاك بمرض ما تكوم منه
15

قيسر: حددددجججج عاااد لاااا تحجين عليه هو شعلي بالصارلج كلهااا بسبب ابوج هو الي باااعج الهم مو أيهم كااافي دمرتووو انتِ وشششاهر عبالكم هذا صاااحي لااا ما صاحي من سوالفكم بعده مريض يخااااف يلزم ابنة لاااا يصير مثلة بعمرج ما حبيتي مثلنا ابقي هيج حتى هو جز منج ولاااا حاسبلج حساااب

طلعو وتركوها كعدت تبجي وعمة ضحى تهديها ابتعدن عنها البنات ضاجن منها
7👍3🔥1
ضحى: ميخالف لا تزعلين منهم ضاجو ع اخوهم وانتِ لحيتي شلون تحجين علية هيج شلون كلبج ينطيج وهو طالع من رحمج يا سمر ليش كل هاي القساوة

سمر: ردتتت اطلك منه شاهر وهووو انزرع بطني جبرني اكمل مع شاااهر ابوية تخلى عنييي اميييي تركتني اخواني مااا كالووو اختي خطية بيد هل يهودي ولججج مو جدامج زورك وجهي وكسر العصا عليَّ بس لأن خليتج تغسلين مواعين واناااا حامل وكومة جهااال ع ايدي يبجون مووو جدامي تخلين الديرم وتفلين شعرج وانااااا اشطف وانضف وتعبانة وهوووو يكللج هاااي خدامة عندج لااا تمدين ايدج بشي اعرف انتِ تنقهرين عليَّ بسسس
جنت اموت الف موتة من اشوف نضرات الشفقة بعيونهم عليَّ كرهت حاليييي كرهت جهاليي كرهت الساعة الي انولدت بيهااا دمرنيييي دمرنيييي هل شاااهر كبل لا اناااام افز خايفة اكول معقولة مااات وبعد ما انكتل ماااا عشت كثلكم انتو ما عشتو مثل ما سمر عااااشتت محد ما تحمل الي سمر تحملتة
24

لزمتها عهد وهي تلطم وجها صار احمر ملخت حتى شعرها بجيت بقهر ع حالتها حسيت بوجعها حسيت بدمارها بضياعها حسيت بيها كلبي انعصر عليها رجعت بذاكرتي لـ قبل عشر سنين شلون كنت مثل حالها بالضبط
1

عهد: يُمة والله هو مات وراح الله لا يرحمة لا تفكرين بي انسي انسي الله يأخذ حقج أن شاء الله

سكتت بس دموعها غركن وجها دخلو هم باوعلها أيهم بيده بطل مي

أيهم: يلا لا تزعلين يمعودة ما تسوا
5

سمر: أي أي ما تسوا ما تسوا

أيهم: شكلت

سمر: لك انتَ شنو

أيهم: حسب المزاج ساعة اضحك ساعة اضوج ساعة ازعل من نفسي ساعة اكتل حوري مو صح حور

هزيت راسي أي

أيهم: كولي نعم

حور: اسم الله

أيهم: كوليييي نعمممم

حور: دغوح

أيهم: دشوفي بعينج الدنيا تغيرت هاي البارحة جانت بكد نعالي واليوم تستهزء بي تكللي دغوح
4

حور: احتغم نفسك شنو بكد الحذاء

أيهم: شوفي هاي الفالحة بيها احتغم نفسك وعيب عليك عبالك نازع سروالي

باربي: لااا أيهم لاا

أيهم: لا والله خلوني انزع
14

قيسر: لا ارجوك لا

أيهم: قيسر تدري احبك

باوعلة بخبث بلع ريكة قيسر بعد عنه حجه بخفوت

قيسر: وشسويلك

أيهم: صارلي شكد ما نازع سراويلكم

طفر علاء يركض فوك وقيسر يبلع بريكة خلة ايده على حزام خزر أيهم
8

قيسر: انجب واكعد بمكانك لا تتحيون

أيهم: لا أبد

قيسر: ايييييهمممم انلصم

أيهم: اخ جيس حب

قيسر: يا تأخذ سروالي يا تكول ما تحبوني دولي صدك جذب

كعد جدام سمر باوعلها بخبث ابتعدت عنه

أيهم: تذكرين من شرطت سروالج شلون خليتج اطفرين
15

سمر: من اكللكم هذا محد ما رباه ولا عنده خجل تحجون عليَّ

أيهم: هو غير لعبتي نفسي رجلينج زرك يمكن ما تغسلين ما تسبحين خاب الصابونة بربع وانا اشتريلج وحدة بلاش من عندي
11

سمر: انضف منك يا قذر

أيهم: تخسيييينننننننننن

سمر: ترااا انااااا امك ياااا عار

أيهم: وشسويلج

سمر: كوم ولي منااا

أيهم: والله مرة شفتج تركصين بفاتحة شاهر بس خوش ركص والله ما تكومين تركصين هاي الديجي هنا
2

سمر: وينة

أيهم: باربي شغلي الديجي

سمر: ومنو كاللك راح اركص

أيهم: ولا ركصتي شسويلج كومي ضحى اركصي

ضحى: يا خايب أنا شعرفني

أيهم: فهيمة كومي هزي

فهيمة: كوم انتَ هز.... أحسن

قيسر: صدك جذب مو تدللون

اخذ الشال من الكاع خلاه ع خصر فهيمة شالها من مكانها وايهم يصور ويصوفر
8

أيهم: فرهاااا فرهااا يمين يسااار

فهيمة: نزلنيييي يااا مكرم يااا.... يابو...نعلى عليكممم

أيهم: ذبها فوك فوك

فر فهيمة بيده وهي تصيح طاح الكيش منها وهو يركصها كامت تصيح وتغلط نزلت بالخط العريض غطيت وجهي بفشلة وخجل فرها قيسر وهي عاطت وعمة سمر تصيح نزل امي نزلها وهو يفرها مثل ما يكول أيهم غصيت من الضحك نزل علاء مستغرب من صوت الأغاني جرتة باربي تركص ما كال لا كام يركص وياها باوعلهم قيسر مصدوم ذب فهيمة بالكاع لطم ع وجه مثل العجايز وفهيمة تعدل بنفسها دايخة دخل ليث يكمز وياهم وعلاء لازمة
5

قيسر: زوووجوووونييييي

فهيمة: انعل ابوك يا.....

لزمت الحذاء تمشي ورا وهو يطك اصبع

قيسر: والله شلون تهزين هز

أيهم: بس والله تركص ركص اويلي

فهيمة: والله انعل ابوووج سمر لاااابو حتى خلفتج يااا عوبة
3

كعدت بالكاع محترك كلبها لزمت ضحكتها عمة سمر

سمر: يوم انتِ كيفتي بيني وبينج الحجي

فهيمة: كبر الكبرج انتِ وجهالج

باوع قيسر لـ باربي وعلاء تخبل نزع الحذاء ضربهم بي

قيسر: ولكمممممم حسووو بيَّ

باربي: بلا ما تزوج احد لازمك

قيسر: اكللج حور تعالي هنا هلا هلااا بجوري البيت

حور: ها

قيسر: اهووو عمي تعالي هنا عليج الله

حور: لا

قيسر: مو صارلي ساعة اتلوكلج بنت الجلب هاي اختج مزوجة مخطوبة بيها شي عدها شي

أيهم: هاي العفرا تغطيك قاطات بجمالها تأخذك انتَ؟ لا بربك لا

قيسر: خلي نعل بحلكك ما جاي احجي وياك

أيهم: قدي

حور: لا ما عدها شي بس ما اضن توافق عليك

قيسر: ليشششش يابة شبية انااااا

حور: ما فهمت قصدي اقصد ما اضن توافق عليك
لأن هي ما تحب هيج

اشر على روحة مصدوم
7👍3🔥1
قيسر: أناااا الدكتور قيسر شاااهر مكرم بجوائز معددة بالعراق والخارج وصيتي واصل لعلماء والدنيا كلهاااا تعرفني واحترامي وهيبتي وهااااي بنت خالد ترفضنيييي ولكممم ليييش لييش
7

أيهم: على روحك دكتور مو على العالم

قيسر: جان كلتها لنفسك ع روحك ضابط مو على العالم

أيهم: وشمسوي أنا

قيسر: احممم

أيهم: انطم

قيسر: بروح اهلج انتِ يلفاهية اقنعيها ولج هاي مو بنية صاروخ

حور: يعني شكللها

غص أيهم بالمي تفل المي بوجه قيسر باوعلة قيسر مسح المي من وجه رجع باوعلي كز ع اسنانة حجه بنرفزة

قيسر: كليلهاااا حظجججج وحظظججج تفو عليج يلفاهية سود الله وجهج

حور: انتَ صدك صدك ما تستحي والله عيب عليك

أيهم: كليلها ترا يعالج المجانين وهو هم طكة ونص البنت من حالها راح تشرد...وانتَ لا تغلط عليها

كمز علية يضربة دفعة بضوجة

قيسر: زوجوني والله والعباس والحسين اريد هاي المكبورة ديلا

أيهم: ميخالف نزوجك

قيسر: تدرين حور

حور: ها

قيسر: كببتي عندي القالون والجالي والحموضة كبت للستار من كلمة هاااا
2

حور: ما الومك الله يساعدك على روحك

أيهم: يلا رد عليها؟ ليش سكتت

قيسر: هي بقت كلمة تنحجي
2

دك الموبايل بيد أيهم مبين مشتري جديد فتح الخط شوية وحجة بأسف مُسطنع وهو يضرب ع رجلة

أيهم: لااااا لاااا جو جو لا حولة ولا قوة الا بالله الله اكبر كسر ظهري شيال همي كسر ظهري يا بوية
يا بوية دولي
17

قفل الموبايل بوجهم عفس وجه بقرف

أيهم: عندي شغل والدنيا مخبوصة فوك راسي وهذا يكللي تعال ابن عمك انطاك عمره هم هيج عمر نجس ما اريده طز بيك وبعمرك
7

قيسر: كوم نروح بس نسلم ونرجع

أيهم: وياي؟ تحجي

قيسر: لـ لا مع علاء

علاء: جهزو نفسكم خلي نروح عيب بس نسلم ونرجع

ضحى: أي يُمة عيب خلي نروح

قيسر: يلا كومن

حلا: أني ما اروح

قيسر: ليش يابة

حلا: خلي يولي شسويلة مات جلب وفطس الدنيا حارة مو مال طلعة
5

ياسمين: أني عندي شغل الغرفة بعد ما نضفتها

نجود: دا اقرأ أحاول اعيد ذاكرتي احس اشتاقيت للدراسة
1

باربي: تريدون فاصوليا؟
12

حور: أي خلي اساعدج

طلعت وياها للمطبخ اباوعلها طلعت جدرية فاصوليا من الثلاجة ارتجيت ع حايط

حور: عليج الله تبقين مخليتها بالثلاجة ما تملين منها يعني تغيرين شوية من نوع الاكل

باربي: لا باوعي كل يوم أكل منها شوية واطبخ منها واخليها بالثلاجة ما اكدر يختي اذا ما اكلها احس كلبي يوجعني وابقى جوعانة هواي عصافير بطني تزقزق
2

حور: الف عافية بس احس مو زين عليج تبقين تأكلينها كل يوم

باربي: لا وداعتج هاي العافية

هزيت راسي ابتسمت الها كملتها هي وكعدت تأكل

باربي: اكللج شكد بعدلج وتولدين

حور: ما بقى هواي اربع أشهر
2

باربي: الله يكومج بالسلامة بس ملاحظة بطنج صغيرة هواي؟ حور ليش ما تروحين للدكتورة بس اطمني ع صحتج وارجعي أن شاء الله ماكو شي

حور: ههه احس الطفل تعبان

باربي: لا لا أن شاء الله ماكو شي بس راجعي الدكتورة أحسن هم تطمنين ع صحتج وهم تشوفين جنس الجنين

حور: احس ولد

باربي: لا بنت

حور: واذا ولد

باربي: لاااا حور عفية كولي أن شاء الله بنت شسمينها

حور: يأسمين حلو؟

باربي: هواي حلو بس عمتها ياسمين

حور: اكو فرق بالنطق يأسمين تعلين من الالف وياسمين اسهل نطقها بس احب هل اسم

باربي: صح حلو على شنو جاي تتنسين

حور: على أيهم والمي
9

باربي: جذب

حور: والله انوب دا اشوفة عبالك جمالة ماكو منه واستحي اكللة اريد اشم ريحتك استغفر الله تعذبت والله

غصت من الضحك ضربت جبينها بضحكة

باربي: ولججج والله يكيييف هسه يكعدلج عمر كامل كليلة عادي والله

حور: والله استحي شنو اكللة تعال اكعد كدامي اريد اشمك الا ينجلط
3

باربي: اذكر بقمر جنتي تدفرينة وتصيحين من يكعد يمج

حور: صح وهسه العكس

باربي: عليج الله يعني شلون

حور: من ابعد عنه اريد ابجي واريده يمي بس ريحتة هيج تدخل بصدري احس هيج اتنفس واشرب مي هواي ولازم بارد بس استحي اكللة لهذا متجاهلة الأمر

باربي: اكللج اخاف من نساتج هيج تعبانة؟ ترا ما يصير الشغلة مو بيدج شنو تستحين تحجين صدك؟

حور: والله معرف يلا يمعودة الله كريم أحاول

ضحكت هي طلعو كلهم وهو سد الباب وراهم غمهم وصعد بقيت مع البنات بالمطبخ دخلت لغرفة باربي اخذت قمر اباوعلها نايمة بستها ما خربت نومتها
طلعت ليفوك احس تعبانة معرف شبية
باوعتلة كاعد بالصالة بيده جكارة و أوراق يقراهن بتركيز دخلت للصالة كعدت كدامة اباوع للاوراق رفع راسة باوعلي دنك يكمل حجه بتسأل

أيهم: شبي الحلو

فركت ايدي بتوتر تحمحمت بهدوء وتسرسلت بكلامي

حور: أيهم اريد اطلب منك طلب

أيهم: كولي

حور: شسمة أريد موبايل

أيهم: لا ممنوع

حور: ليش

أيهم: كلت لا

حور: شراح يصير اذا اشتريت واحد عفية

أيهم: بدون عناد لا موبايل ولا بطيخ هذا موبايلي عندج اخذي من اطلع اخذه منج

حور: هو موبايل هسه انتَ مو عندك

أيهم: كافي؟

حور: شنو اخذ موبايلك تطلع من الصبح لليل ما ترجع للفجر بالصدف تكعد بالبيت
14👍4🔥1
أيهم: ميخالف اخذي من ارجع لحد تملين بس ما اشتريلج واحد الج ابد

حور: والله العظيم ملل

أيهم: اكعدي احجي مع أحد ارسمي العبي شسوين سوي بس موبايل لا

حور: تدري بشي؟

أيهم: أي

حور: أني ثولة اجيت احجي وياك عيع عقلي وينة

كمت بسرعة تركتة وهو يحجي نزلت بسرعة اخذت قمر بستها بخدها تنحست مني خربت نومتها ذبيت الصاية والحجاب فليت شعري ختلت بفراشي غطيتها وياي صحت تباوعلي تقلب عيونها حسيتها حتى هي ما متحملتني طفيت ضو الغرفة شغلت السبلت ع أعلى درجة شغلت التلفزيون ع أفلام كارتون خليتها بحضني عضيتها بخدها خلت اصبعها بحلكها غطيتها وياي ارتجيت ع تاج الجرباية شوية وكامت تبجي خربت الجو بأكملة هزيتها بيدي ما سكتت معلمتها باربي تشيلها وتسكت نامت هي احس نعست وياها خليتها بحضني رفعت الغطى ع راسنا خفت لا تختنك بعدت الغطى منها كعد من جهتها بأسها وشالها

أيهم: والله احبج بس خلص دورج ولي ع مكانج

خلاها بالصالة كعدت بسرعة شغلت الضو وركضت وراها باوعتلة مغطيها خفت لا يتركها بدون غطى كعدت ع جرباية أباوع للتلفزيون كعد يمي ذب القميص جرني جوه ايده ارتجة ع تاج الجرباية طلع الموبايل دخل ع تطبيق أحمر طلع صورة نسوان بس حلوات حجه بخفوت وهو يباوعلي ويباوعلهن
2

أيهم: شوفي حوري هاي تشبة عيونج بس عيونها أحلى

حور: والله صحيح ما شاء الله تبارك الرحمن شلون عيون ياربي عبالك بحر

أيهم: اكللج أحلى من عيونج باوعي ركزي وياي هاي أحلى منج

حور: أي والله صدك كلامك
8

أيهم: اهووو شلون راح افر وجها براجدي زين باوعي حوري هاي شعرها مثل شعرج بس هي شعرها أحلى

حور: اتفق وياك خاصتاً طولة هواي حلو ما شاء الله

أيهم: هسه باوعي ركزي وياي زين بس ركزي أنا جاي اكول هاي أحلى منج وجاي اتغزل بيهن يعني شلون افهمج بس هيج

حور: بس ذوقك حلو وحتى هل بنات حلوات عبالك فراشات بلون وردي وأبيض

صفن بوجهي مسح وجه يصبر روحة هز راسة أي عض باطن خدة طلع صورة بنت شكد ما اكول عنها حلوة ما اكدر اوصفها صفنت على موبايل انبهرت من جمالها وهو ابتسم صفن عليَّ يريدني احجي منتظر مني كلمة

حور: سبحان الله سبحان الي خلقها والسواها شنو هل جمال ابوسهااا

اختفت ابتسامتة ضربني راجدي بقوى احس وجهي خدر عضني من زندي جرني من شعري دفعتة عني كمخني بجيت بقهر حجه بحركت كلب

أيهم: تفوووو عليييج ياااا نمسس يااا قندرة اناا.... وجاي احجي وياااج حلوةةةة ابوووسهاااا باستج حية يا بربوك

حور: دغوووح منييي دغوووح

أيهم: نامي لا اخنكج والله

حور: ما اغيد أنام بعد خلي اباوع للتلفزيون عليمن اجيت يمي

أيهم: دولي
1

طلع فلم يباوعلة بضوجة كمت من مكاني فتحت الكنتور طلعت من جوه ملابسي كتاب القصص متنوع بس خفيتة عنه أخاف لا يكشمة خليتة ورا ظهري وهو يباوع للموبايل مندمج ختلت بمكاني غطيت راسي اقرأ ضحكت بهدوء من البطل يلحك البطلة دفرت الغطى احس تحمست تحمست غمضت عيوني بخجل وفتحتهن ذبحت نفسي لزمني من ملابسي عبالي البطل اختفت ضحكتي من رجعت للواقع وأني اشوفة هو

حور: اهو هاي هم انتَ

أيهم: ليش اكو احد غيري براسج؟

حور: لا بس

أيهم: باوعي لروحج شعرج مكفش وجناتج حمر عيونج مدمعة خيرج؟

حور: ابد والله كنت اقرأ قصة

أيهم: رجعنا لهل عطلات

حور: والله اذا انتَ ما تحب الروايات أني شعلية

أيهم: شو بلا خلي نقرأ رواياتج الخايسة اقصد الحلوة

هزيت راسي بأيجابية

حور: تمام بس اقرأ لا تحجي

أيهم: لا انتِ اقري وأنا اسمعلج لأن كلشي حلو بصوتج

حور: بس مو تحجي حتى اكملها تمام؟

أيهم: چا شني أنا شحاچي

حور: تمام نبلش

أيهم: أي يلا كملي ع سريع

حور: أيهم ما يصير ترا لازم بهدوء

حك طرف حاجبة حسيتة كاعد ع اعصابة ابتسم بتسليك

أيهم: أي صحيح

اخذت نفس بعمق فتحت الكتاب ع أول صفحة

حور: اقترب منها بهمساً امام الجميع..

أيهم: تفضل بدأ اكلان الوحل ومن احجي تكللي انتَ مو لطيف ديلا هي هاي سالفة زين اكللج هي لابسة حجاب صخام
7

حور: لا لأن هي الملكة

غمض عيونة فرك جبينة بقوى شكد على قماش الجرباية حجه بهدوء

أيهم: كملي اسمعج أنا

حور: ثُم لف بيها امام الجميع حتى اسطع المكان بالأضواء دخلو الخدم رجال وسيمين انحنو امامها و اعلنو لها التبريكات و..

أيهم: هو هذا البطل هم لزمها من القميص لو بس أنا أحب اسويها؟

حور: أيهم وعدتني ما تحجي

أيهم: ما كدرت حوري كرون البطل طبن بعيني
32

حور: أيهم ليش ما تنام وتخليني اقرأ وحدي؟ لأن خربطت بين البطلة ما ركزت زين مو عندك موبايل

أيهم: انتِ بطلة الرواية واجمل بداية واحلى نهاية
8

حور: ترا أني حور لا اخذك الواهس أيهم

أيهم:اتخيلج انتِ البطلة ينعل بليسج خربطتي السالفة كلها

حور: هههههه تحمست مثلي

أيهم: أي لأن انتِ أصلاً بكلبي رواية...بس بعدني ما قريتها للآخر

حور: تمام يا بطل خلي أكمل

أيهم: همم كملي كملي بس غيري الصفحة

حور: تمام.. جلس جانبها في المسرح واحاطهم الحراس وهو....

أيهم: صدك تحجيييين هسه كعد يمهااا عادي بسس الحراااس ليييش فهميني ليييش
10👍3🔥1
حور: أيهم شبيك؟ مو انتفقنا ما تحجي ترا والله اخذ الكتاب واروح

أيهم: لا كملي كملي شعلية أنا وعسا ما يعرضها للـ.. كلهممم
8

حور: تمام بس اسكت خلي أكمل

أيهم: أي كملي من البداية الوضع فيطي دا نشوف كرونة فافون ستيل
9

حور: قبلها بقُبلة رقيقة على وجنتيها وضج المسرح امامهم بالأضواء والتبريكات لختام زواجهم افاق شعرها بلطف لـ..

كمز من مكانة فتح عيونة بصدمة عاط بوجهي ضميت الكتاب لصدري

أيهم: وجدااامهم ما كلف روحة يلبسها حتى حجااااب ولججج شني مقامة بألفين الحجاب واسترهاااا احسن ما جاي يجذب ومخليهاااا بلاا حجاب جدام الـ... والله لو الزمة والله
13

حور: كملت؟ ديلا كوم من يمي وحتى الكتاب بعد ما نقرأ تمام؟

خليت الكتاب جوه مخدتي بضوجة عض شفتة زفر انفاسة بعصبية

أيهم: والله حوري مو قصدي ازعلج بس هن رواياتج كلهن خايسات يعني بربج بربج ملك وهالله هالله تالي ما عنده حجاب يستر عرضة

حور: اذا ما تحب تسمع لهل شي لا تقراها خلي كلبك يرتاح شوية

أيهم: شلون ما اعصب؟ يعني شنو ذنب ابوها اذا حظر زواجهم وهي جدام الكل بدون حجاب اكو شي اسمة ستر مو كلشي حب وبوس جدام العالم بعدين تعالي اكللج الحراس عليمن حاظرين هم شعليهم شنو هذولة دا يحرسون الملك لو مهرجان بغداد

حور: هسه خلي نكول هي خيالية الحراس لأن هو ملك والرواية رومانسية وخيالية مو لازم تأخذها على محمل الجد خيال مو واقع
6

أيهم: جذب يعني بعد شوية راح تكولين البطل طار بيها فوك البحر وسو عرس بالغيوم ولبسها فستان من نجوم
8

حور: لحظة لحظة أيهم اكو هيج مشهد

فتح عيونة مصدوم طلعت الكتاب رفعت عيوني اله لزمت ضحگتي من تعابير وجه وجه يضحك متأزم بالرواية أكثر من البطل نفسة وجه متشنج شراينة بارزة عيونة تلتهب نار كأنو حظر العرس وياهم مو كاعد كدامي بالصالة اعرفة يكره هيج شي بس أني العكس أحب هل مشاهد ضحكت بخفة خليت ايدي على شفتي

حور: هو الصراحة يعني لبسها فستان من نجوم وقالة لها بهمساً انتِ ضوئي بس راح اطك شرايينك ما أكمل

أيهم: ضوئي؟ خرب روحك ع هل جذب هاذي مولدة مو حرمة فستان من نجوم؟ دخلي الهند تعزل هسه عرفت ليش دمعن عيونج مو من القصة بس تأثرتي وغصيتي ضحك من الخريط الي دا تقرينة
7

حور: بعد بعد بعد احجي ترا الرواية صارلها شهور مطبوعة ومبيوعة آلاف النسخ مو ناقص رأيك أبو الحجاب والغصب!

أيهم: ديلا انلصمي أنا آسف بس والله مو غيرة يعني انتِ تقرين هل قصص وأنا اتخيلج انتِ مكان البطلة واضوج حتى من حبر الكتاب

حور: انتَ مو مثل البطل هو لبسها فستان من نجوم

دنك عليَّ لف شعري ع اصبعة باوع بعيوني رفع حاجبة حجه بهدوء

أيهم: البسج فستان من دفو كلبي من الغميج مو نجوم تخليج زاهية للعالم

حور: لعد خلي اگمل وانتَ تسگت باوع للموبايل أحسن

أيهم: شرأيج انطيج الموبايل وتتركين هل تفاهة

حور: لا وبعدين عليمن محروك كلبك ناقصك بس تنزل فتاوي من يمك
2

أيهم: لچ اخخخ لو بيدي جان فرضت قانون الاحتشام الأدبي على كل رواية تقرينه‍ا وبدال فستان النجوم تلبسلها دشداشة ام خمس نجوم

حور: كبرت الموضوع

أيهم: هو انتِ تموتين ع الاشكر والملك التعبان الي ما يعرف شلون يستر مرتة طايح الحظ

حور: لا تعيب علية ما اسمحلك هو يعرف يحبها ويسمعلها مو مثل بعض ناس ع كلشي ينتقد وينقهر وتالي يشوف الغيره اسمها خوف ع ستر

أيهم: دخلي اكشمة واشوفج الحب وارجعلج كل مشهد نسوية ريتينگ عراقي

مد ايده جر الكتاب مني  صرخت بوجه واني الطم يريد يكشمة خبلني جريتة منه بسرعة اخذه مني كمت من مكاني ركضت ورا رفع ايده الي بيها الكتاب كمزت بمكاني ما الوحة باوعلي بسخرية ما عاجبة شي

حور: رجعة أيهم والله اموت بعدني ما وصلت العرس وراها يدخلون للقصر وتغني اله

أيهم: لا بربج لاااا تغنيلة شهل حركات ابوها يمها يخبط راسة بالحايط هو جذب وجذب بس مو لهل درجة ترا لعبت نفسي والخلقج

حور: باوع عفية احب الكُتب والمشاهد حلوة ما عندي شي يعني اكابل الحياطين ولا شنو احب قصص الحُب ملكية وفكتورية احبهن

عفس وجه خلة الكتاب ورا ظهره

أيهم: لا والله بعد ما اقرا وياج ترا كلبي مو حايط كل مشهد حضن وبوس واكعد اتخايلج بمكانها خاب تعالي اتفلي بوجهي  امشي ورا كلام وحدة بكد الكملة

حور: تغار من الملكة ما توصل الها

نزل راسة يباوعلي باوع لشعري حجه بخفوت

أيهم: لا اختنك شلون تقرين حُب مو عني شهل صلافة

حور: والله ما تثقف والله

أيهم: وبالنسبة للمشاهد الي تحجين عنها تعالي نعيدها ع طريقتنا عليمن كتاب ودوخة رأس

حور: اريد كتابي أيهم اريده

نزلة شوية ردت اخذه ضربني ع كف ايدي ضربت رجلي بالكاع ضيك عيونة فتح صفحات الكتاب بعصبية يقرأ كلمة ويضرب روحة راجدي يباوعلي بقرف ويرجع يقرأ كأنو كل سطر كاعد يضربة راجدي
7

أيهم: امسك يدها وسحبها وسط التصفيق؟! لا جذب شني هاي يُمة التفاهة يُمة اختنكت من لعبان النفس هذا والله لو الملك هذا الزمة الا هيج اخلي رجلي بطنة اعلمة شلون يستر عرضة ابن الـ..
6
7👍3🔥1😢1
اخذت الكتاب من ايده رجعت شعري لورا وأني ابتعد عنه

حور: ليش تسوي هيج ما اضن اكو شي يستحق كل هل عصبية تعال خلي أكمل واسمع للاخر يمكن يعجبك

كعد كدامي لزم ايدي باسها حجه بتلاعب

أيهم: محد ما يعجبني غيرج بس تدرين شنو الي غثني؟

حور: شنو

أيهم: تتخيلين شي غيري وأنا بنفسي اريدج كلج ع بعضج الي خيالج دمعتج صوتج وحتى كلبج الي دك كبل شوية للملك اريد اكسره وارجع ارممة بيدي ولا تحسين بشي ما يخصني

حور: صعبة العيشة معاك شلون اتعامل وياك؟ صدك ما فاهمة شي عندك عادي كلبك يحترك؟

باوع بعيوني ابتسم نصف ابتسامة صغيرة خفيفة هواي انمحت بثواني

أيهم: وخلي يحترك بس ما ارضى أحد يشاركني بعيونج حتى لو حرف مطبوهع بورق

حور: انتَ ليش تكره الروايات؟

أيهم: لأن جذب مابيها حُب حقيقي بس البعض بالصدفة تلكين الصح تريدين اكتبلج رواية؟

حور: شلون يعني

أيهم: اولها حُب وتاليها حضن من غير جمهور

حور: لا أني أحب هل رواية محتفظة بيها من زمان

خطف الكتاب من ايدي باوعتلة بتوسل

أيهم: خلييي يولييييي حرك كلبيي حركك كاافي شهل خرااا

حور: عفية أيهم الله يخليك حباب رجعة رجعة اريده ما عليَّ

لطمت ع وجهي باوع للكتاب عبالك عدوة كشمة بيده حسيت كلبي انفطر باوعلي ما عاجبة

أيهم: خلي اشوفج تقرينة ناقصني الاشكر

حور: ليش كشمتة؟
7

أيهم: هذا كلة بس لأن الملك أشكر؟! چا شبية أنا؟! هم اسمر واخبل واسويج رواية إذا تريدين والله والكعبة أكتبلج ١٠٠ رواية كل صفحة بيها حضن وبوس ودمعة وشال طاير بس لا تقرين هذا الرطن ولج هذا عاااار افهمي افهمي يا بنت الناس

حور: كرهتني بحالي

طفيت الضو بقى بس التيبلام تمددت بمكاني نزلن دموعي بقهر شكد أحب هل كتاب بي هواي قصص وكل قصة شكل مختلف بين الرعب والحب والعلم والتضحية بس بدقايق راح تكشم بيده.كعد ع جرباية من طرفي غطيت راسي جر الغطى بهدوء
4

أيهم: هسه اجيبلج مثلة

حور: خلي الك

أيهم: اشتريلج موبايل

حور: ما اريد

أيهم: دكومي اخذج وياي نشتري موبايل وكُتب

حور: أيهم روح مني ما اريد منك شي

أيهم: باوعي احجيلج قصة

حور: كلتلك ما اريد شي منك بس تتركني لحالي

أيهم: اسمعيها شخسرانة

ما جاوبتة دفنت وجهي بالمخدة مسح على شعري حجه بهدوء

أيهم: جانت اكو اميرة اسمها ليانا بس مو اميرة مثل ما تتخيلين لا جانت من عائلة بسيطة وفقراء الحال تعيش على أطراف المملكة بس وجها؟ وجه ملاك عيونها وساع لون السما من وكلشي بيها يصرخ ويستغيث يكول أنا مو عادية من شدة جمالها

بيوم من الايام الملك طلب خدم للقصر وهي وحدة من الي راحو دخلت للقصر بسيطة لابسة فستان قديم بس عيونها؟ عيونها هزمت الملوك والعروش وخصوصاً الملك الأكبر للمملكة هو الملك وشان

رفعت راسي اباوعلة كمل كلامة

أيهم: الملك وشان جان شاب وسيم الكل يحلم يشوفة ويقابلة بس هو؟ كل يوم يمر من نفس الممر بس حتى يشوف ليانا وهي تنظف الورد وهي تضحك لأن توضفت عند أكبر قصور المملكة ومرات

تبجي من التعب بلا صوت حتى ما يطردونها حبها وبدأ يراقبها حتى صوتة صار يكتمة لأن يخاف يزعجها بس ليانا ما چانت تعرف ما تخيلت بيوم الملك ممكن يلتفت الها چانت تتمنى بس يوم يرتاح ابوها المريض لا أكثر ما جانت تفكر بالحب وهل شي لأن تحس نفسها بعيدة عنه والملك اكتشف هل شي وضاج

حور: كمل وبعدين شسوا وشان؟

أيهم: جان يحبها بس يخاف عليها يخاف يعترفلها وتطلع من المملكة وتترك كلشي وراها وهو راح يفقد روحة وراها بيوم تعب من هل شي جمع كل قوتة وكتب رسالة بخط ايده وحطها بين الورد الي هي مسؤلة عنه وتهتم بي كتب بيها ما كدرت أقاوم كل يوم أمر واشوفج واحجي ويا روحي وانتِ ساكتة ليانا اريدج كريبة مني مو كخادمة كأميرة

من قرت الرسالة خجلت بس كلبها دك كأنة يعترف وياها عن شي هي ضامتة عن الكل

حور: وبعد

أيهم: وأنا لو عندي رسالة اكتبها اكتب بيها حور انتِ اميرتي لو جنتي من أي عالم أنا اختارج نفس الشي بكل مرة وكل وكت
13

دفعت ايده عن خدي بلعت ريكي بتوتر

حور: كمل وشصار مع الملك وليانا؟

أيهم: الملك أخذ ايدها وقدمها جدام المملكة كلها وكال هاي و خادمة هاي اميرة كلبي وراح تبقى عز المملكة بوجودي وبغيابي للأبد

أيهم: من أعلن الملك إن ليانا مو بس خادمة هي أميرة كلبة البلاط الملكي انفجر
صوت النبلاء الغيرة والحسد... صار مثل العاصفة الكل يعارض الكل يعترض

بس الملك؟ ظل ثابت مثل الجبل حماها بجناحه وكال جدام الكل
أنا الملك وحبّي تاج ما ينوطي لأي اعتراض.

بس ليانا؟ كلبها صار ثقيل أول مرة تحس بضغط العالم…
صارت تنسحب تبچي وحدها تكتب رسائل وتخليها بين الوردات ما تريد تعيش بقصر مو إلها
  جانت تخاف تحس مو مكانها بس جانت تحبه،
تحبه بكل وجعها وسكوتها
2

حور: خاف يخسرها؟

أيهم: أي خاف يخسرها وبهذيچ الليلة دخل غرفتها شافها كاعدة تبچي
ركع جدامها وكال
أنا مو محتاج أميرة حسب ونسب أنا محتاج وحدة كلبها نقية مثلج محتاج وحدة تصليلي وأنا نايم وتدعيلي بالخفية وتضحك إذا نسيت الدنيا
5👍2🔥1
ليانا رفعت راسها وعيونها الحلوة مكذلة من البجي ومسحت دموعها وسألته:
حتى لو الكل ضدي؟
8

رد عليها وهو يلمس خدها
يكفيني تكونين وياي والباقي ما يعنيني

أيهم: صدكيني حوري بعض البنات مثل ليانا كلبهن نقي بس بلا حظ ما تدرين شكد حلوة ولا تعرف وجودها يشبة حلم.. حلم ما اريد يصحى منه

حور: صح كمل أيهم

كعدت كدامة ارتجة ع مخدة مالتي وكمل كلامة

أيهم: ومن صار الفجر اجت الأخبار القصر بخطر جيوش الممالك المجاورة ناوية تسقطه وكل السبب؟ لأن الملك خلى الحب أقوى من التحالفات أقوى من السياسة والخادمة صارت هي اميرة القصر الملكي
2

بس الغريب؟ ليانا الي جانت تخاف طلعت بطلة لبست درع وقادت أهل القصر
1

حور: كمل عفية كمل حبيتها

أيهم: لهيتيني خليتيني اكعد الفق من راسي لخاطر صماخج بس تدرين صرت احب الكُتب من بعد صوتج
17

حور: الرواية تجننن وبيها معنى عميق

أيهم: عليمن فرحانة ترا خيال

حور: والله حلوة اريد منها يكون كتاب

رفع ايده راد يضربني خليت ايدي على راسي كز ع اسنانة حجه بحده

أيهم: لااااا تكلليلي كتااااب لااا افكس عيونج هنا واخليج بالفتحة السابعة

حور: والله حلوة شبيك

أيهم: ميخالف أنا كل يوم الفق سيناريو واجذب عليج بجم قصة واكعدي راحة واستجني بمكانج لا امير شعره اشكر وجه اشكر عبالك طلي مكود

حور: بس هاي أحلى شنو اسم القصة؟

أيهم: اكللها خيال تكللي شنو اسم القصة

حور: لااا عفية لاااا

أيهم: لااا تلطميين لااا تلطميين القصة حقيقية صارت بالحمام اسمها اميرة في القصر هيج احسن
15

حور: أي أحسن هيج أحلى بس ليش صارت بالحمام؟
2

مسحت دموعي صفن بوجهي قبض ايده رفع راسة باوع للسقف اخذ نفس بقوى تنفس بسرعة همس بخفة بينة وبين روحة باوعلي ابتسم بقلة صبر

أيهم: لأن هي جانت تمسح مراية الحمامات هسه؟ هسه انتهينا وكومي نامي وليدي

حور: تمام وشكراً على رواية

أيهم: العفو بس لا تعوين لاا تعوين

حور: شلون يعني

أيهم: خلي اولي احسن

كمت من مكاني حجه بسرعة

أيهم: وين ليانا
23

حور: اروح اشوف قمري بعدها نايمة

أيهم: خوش

دخلت الها غطيتها زين بقى بالي عند ليث من طلع مع علاء وقيسر لحد الآن ما رجع طلعت للغرفة باوعت بطالة ع جرباية صوت الدوش بالحمام عرفتة يسبح لزمت بطل لونة اخضر كزاز  فتحت القبق بس ما ينفتح بقيت أحاول وياه لحد ما انفتح شميتة ريحتة تلعب النفس شربت شوية طعمة حار مُر حاد كلش مو عصير عقدت حواجبي بقرف هو أني حتى عصير ما اشرب بس ردت اجربة شربت شوية أكثر سديت القبق لاعبة نفسي من ريحتة
24

ردت اكوم لزمتني دوخة قوية كعدت بمكاني خليت البطل ع جرباية احس جسمي معرف شبي احتريت ذبيت الحجاب ضحكت شوية ضربت جبيني ما دا احس بنفسي بس شعور حلو ايدي نَملت..حسيت بيده تمشي ع وجهي ضربني راجدي بخفة مستغرب
7

أيهم: شبيك وليدي
4

حور: ايع

أيهم: شبيها هاي يا الله

حور: تروح؟ بلا ما تروح

عقد حواجبة بأستغراب تام ما فاهم شي شلت البطل اريد اشرب جره من ايدي فاتح عيونة مصدوم باوع للبطل ما مصدك شي هزني من اكتافي وأني اضحك

أيهم: ياااابة ششكد بربوك حسرة اخلي شي بالغرفة اذا ما تجربة
5

حور: صاير حلو

مديت ايدي على شواربة مسحت عليهن خلة ايده على
ايدي لازم ضحكتة غمضت عيوني طكيتها بجية الا الدموع نزلن غصب لطم ع وجه عض اصبعة بقوى مسحت وجهي صرخ بيَّ غصيت من البجي

أيهم: انااا.... تستاهل

حور: اريد شمس

أيهم: ضررررتيييي ضررررتيييي بنت فااارس بنت الهردي والشردييييي

حور: ايدييييي

صرخت بخوف احسها راح اطيح كعد يمي حضني لصدرة لزم ايدي باسها حجه بتلاعب

أيهم: حبيبي بعدك بأول الكأس بعده ما صعد للرأس
2

حور: راسي اخخخ

أيهم: صخامت الوجه العندج راح توديج بداهية

حور: اريد أدرس

أيهم: كامت تحجي اقتراحات الكيبورد
11

حور: حذام شفتة
10

تصلب جسمة شدني اله أكثر نطق بهمس مثل نبرة صوتي

أيهم: اها حلو وليدي وبعد؟

حور: أريد أنام

جرني من ايدي بقوى دخلني للحمام فكة يرجف بغضب فتح الدوش ذبني جواه شهكت من برودت المي عصر ذراعي بيده ردت اطلع رجعني لمكاني نتر بهمس تمتم بين نفسة وهو يرش المي ع راسي

أيهم: اصحي اصحي لا اكفر بيج

حور: بـ باردة

أيهم: اسكتي حور اسكتي لا تنطقين حرف واحد ابد

رجف جسمي جوه المي البارد يدك بين صدري حضنت نفسي احس دايخة وراح اطيح معرف شحجي بس احس بنفسي حجيت برجفة البرد صك على أسناني

حور: بـ باردة

عصر زندي بيده جرني اله حجه بغضب راص على اسنانة باوعتلة هو ثنين يمين ويسار

أيهم: باردة؟ بنت خالد تشرب عرك هيج وصل بيج الحال؟!

ضحكت بقوى دفعت ايده مسح وجه صرخت بخوف وأني احس جسمي معرف شبي

حور: يُمة نملللل على ايدي ياااا

أيهم: طاح حظي طاح حظي أنا...

حور: هههههه

أيهم: والله يا حوري شغلتج خربانة من البداية اشربي وما عليج هسه شرشر بطنج تهز يمين ويسار
10
8👍2🔥1
شهكت ما كدرت احجي شفايفي ترجف جسمي كلة خدر حسيت نفسي راح اطيح شعور حلو ولا لزم ايديني بيده نزل الدوش رش المي بوجهي بدون رحمة خلاني اغص اختنكت لزمت الحايط دايخة نزلن دموعي راسي انسطر

حور: كافي عفية راح اموت

أيهم: لازم أنا الاموت مو انتِ اليوم بصغرج نركيلة و بيرة وبأجر الله الاعلم شنو

دفعت الدوش من ايده صرخت بوجه بشهكة ما دا يفهمني اختنكت

حور: كاااافي المي دخل بريتي

أيهم: صحيتي؟

حور: أي

غمضت عيوني نقرت ع جبيني معرف شسوي ولا شبية امشي منا ومنا رفعت راسي اباوعلة صافن عليَّ مخلي ايدية ع خصرة

حور: هاي انتَ ليش اجيت صاير حلو

أيهم: لا مبين صحيتي ع آخر

حور: ولييي من وجهييي أبو البيرة هي شنو بيرة

باوعتلة بأستغراب رجع شغل الدوش خلاه فوك راسي احس نار بجسمي مو مي بارد حكيت ايدي بجيت بقهر معرف شصارلي أريد اتقيأ ما كدرت وسحبني للمغسلة لزم ركبتي بيده ضغط عليها اقوى

أيهم: اتقيأي أحسن ذبيه للسم طايحة الحظ

حور: مـ ما اكدر والله عيع طعم بطني شي حار براسي

أيهم: شاربة ربع منها وهيج طحتي چا لو كامل احتمال للـ....

حور: بعد عني حقيرررر

أيهم: اصحي بنت اللذينة شصار بيج

دفعتة عني حسيت نفسي راح اتقيأ كمكمت شفتي خايفة وهو تخبل يريدني اتقيأ وأني ما أقبل سحبني للحايط لزكني بي بقوى ضغط جبهتة على جبيني انفاسة ملأت ريتي عيونة دم شكد أخاف منهن لو بيدي ما اخلي يباوعلي أبد

حور: صـ صحيت خلي اروح عفية

أيهم: لا مو بهل سهولة اعلمج شلون

حور: بعدددد عنيييي لااا تباوعلي

أيهم: چاااا من تخافييين تعالي اتقيأي هل سسم لا اسممج بيدييي

حور: أخاف أخاف عفية

أيهم: من شنو بس احجي

حور: مو اكو شي حار بجسمي

أيهم: خرب عقلج ما تشغلينة بيوم بس تصدمينا بأفكارج الحلووووة الي تشرررح الكلب

حور: مو أريد اشرب بس شوية منه حباب

أيهم: عيدي كلامج؟

حور: أريد اشرب منه شوية عفية اييهم...

قبل لا اكمل كلامي ضربني ع فخذي بقوى دفعت ايده ابجي لزمني من شعري غص راسي بالبانيو ضربتة بيدي أريد ابعده عني احس نفسي لعبت لا إرداي تقيأت بالكاع شي ابيض مثل المرار مسح على ظهري لملم شعري بيده همس بخفة وهو يذب ملابسي

أيهم: هسه ترتاحين من هل سم

حور: ا اريد اطلع حقير بس تكمخ رجلي وجعتني

أيهم: وجعتج؟ بعد أحسن تعلمي اذا شفتي شي بالغرفة لا تجربية وهو مو الج

لزمتة من قميصة الله لا يخلي احد بمكاني وبهل حالة الرذيلة صوت انفاسي تسارع دموعي اختلطن بالمي الي ينزل من شعري جسمي بدأ يضعف وهو بعده يغسل وجهي

أيهم: ما اريد اشوفج تلزمين أي شي بالغرفة مو الج فهمتي ولا اذكرج بهاي الطريقة؟

حور: لا خلاص لا ما اعيدها

سد الدوش مسح وجهي بالمنشفة وهو يهمس بغضب ما ركزت وياه زين لأن وجع راسي أقوى من كلامة

أيهم: بعدج طفلة تابيهة اشو يوم عن يوم تصدميني بشي

لبسني ملابسي خليت راسي ع بطنة طلعت روحي شكد ما تقيأت خلة ايده جوه رجلي شالني بحضنة بأسني بخدي يضحك بهمس

أيهم: دباوع البربوك ذبلت

حور: راسي جمدت من البرد

أيهم: تستاهلين بس تعالي هسه كبل لا يتجمد عقلج

حور: هسه اريد وجع راسي يروح والله ما دا اتحمل

حجه بصوت مبحوح وهو ينزلني ع جرباية بهدوء

أيهم: عقلج يجبر الواحد يغلط عليج ويرجع لورا يحس روحة ما اكتفى نامي يا بلوة خلي الكالج حل لهل مصيبة

حور: ما اريد أنام مشط شعري

كعد كدامي جر الخاولي من الجرباية نشف شعري مشط خصلاتة بيده قبل لا يجبب المشط غمضت عيوني وفتحتهن أريد أنام التعب سيطر عليَّ شهكت من حسيت راسي انفطر من الوجع على غفلة موتني

أيهم: هسه يروح حوري ميخالف مو دا اذبهن شجابج الهن

عصرت ايده مستحيل ماكو هيج وجع طبيعي يعادل الكون كلة حرك ايده على راسي ضغط علية شوية عصر حواجبي بين عيوني عبالك دا يشيل الوجع مني جرني اله عصرت كتفة حجه بخفوت

أيهم: هيج؟

حور: أي لأن هواي وجعتني احس راسي راح ينفطر

أيهم: انتِ وجعتي كلشي بيَّ بعدج تريديني اداويچ؟

حور ليش شسويتلك والله ما سويت شي

أيهم: صح صح ارتاحي بس لا تفكرين تشربين شي ما يخصج بعد ولا المرة الجاية اخليج تنامين بالحمام للأبد

حور: لا تحجي راسي يوجعني

أيهم: بنت خلودة محتاجة مهدئات لو شنو؟

حور: توبة ما اريد شي بس وجع راسي يروح بس هن شنو ليش مخليهن هنا

أيهم: مو جمعتهن اريد اذبهن

باوعتلة بأستغراب اشر عليهن وكمل كلامة

أيهم: هذن بطالة بيرة جنت مخليهن بالغرفة الي اشتغل بيها لأن جنت مدمن عليهن اذا ما اشرب ثنين ثلاثة باليوم احس نفسي ميت جنت اخذهن مثل وسيلة انسى الصار وانسى كلشي بس جذب ما نسيت شي صرت اتذكر كلشي عبالك فلم ومعروض جدامي جنت ادمر نفسي بنفسي شربهن حرام والي يشتريهن حرام والي يبيعهن حرام بس ما جنت اعرف الحرام والحلال شنو ولا تنسين أنا تربيت ع هل شي بس حاولت اغير من نفسي بقيت اشهر كاملة وأنا اتعالج منه وخلصت منه وارتاحيت وتركت الأماكن الجنت اروح الهن بس كبل يومين هيج شربت شوية وبسرعة ذبيتة حسيتة شي قذر وخلصت نفسي منه طلعت شكو بطل عندي قديم حظرتهن حتى
11👍2🔥1
اذبهن بس حظرتج كلبتي السالفة كلها

حور: والله تعالجت منه؟

أيهم: أي والله

حور: يعني هسه ما تشرب؟

أيهم: لا تاركة من زمان

حور: وشلون تعودت؟

أيهم: جنت اموت الف موتة بس دخلت نادي حتى انسى وفعلاً صار مثل ما ردت بس شوية تخربطت صحتي ورجعت اعالج نفسي لحد ما تخلصت منها للأبد

حور: وهسه تحس انو كلشي عادي؟

أيهم: وأكثر من عادي جنت ظالم نفسي كبل ومدمرها

حور: بس أني لاحظت اكو تغير ثاني صار هواي ما مسوي انتَ

أيهم: شنو هو؟

حور: يعني استغفر الله العظيم استغفر الله بس كنت دائماً تكفر ع كلشي حتى لو ما عندك شي تكفر

اخذ نفس زفرة بتنهيدة هز راسة متفهمني مسح على شعري حجه بهمس

أيهم: معرف ليش جنت اسوي هيج بس جنت احس بخنكة قوية واريد اخلص منها ما جنت اعرف جاي اخنك روحي أكثر وأكثر لدرجة دمرتها

حور: بقى شي واحد تخلص منه

سكت وهو يشتت انضارة عني لزمت وجه بلعت ريكي متوترة وخايفة من كلامي

حور: لـ ليش ما تروح لدكتور وتبدا تعالج روحك من صدك والله راح تتغير وترجع انسان طبيعي وتحاول تتناسى الصار

أيهم: انسى؟ هه شنسى؟ انسى امي من تحبسني بالحمام لساعات وهي مطفية عليَّ الضو خلتني اعشك الظلام تدرين جنت ابقى يومين بالحمام تفتح طاكة شوية يدخل منها الضو وما تخلي احد يفتحلي الباب قيسر اذا يريد يساعدني تطردة وتهددة تجويني ولا ابوية؟ يمكن انسى افعالة بس ما انسى كلامة من جان يكللي ابن زنا وجدام الكل يا دكتور يا مستشفى يا ناس يا عالم يكدرون ينسوني الصار؟ ولج أنا وصل بيَّ الحال أكل من الحاويات شكد ما يطردني برا البيت مو يوم ويومين اسبوع سبوعين جنت انجبر أكل من الحاويات افتح العلاليك واكل وقيسر وعلاء يأكلون معلبات لا تسمم معدتهم
12

ضحك بأستهزاء وهو يمسح وجه كأنما الصار وياه هستوه مو شي قديم


أيهم: جنت دايح بالشوارع بطرك نعال وريست رياضي ابيض شكد ما وصخ الا مطبوع علية قذارة الشوارع بالنهار يدخلني جوه جدام العالم الساعة عشرة بالليل يطردني بدون سبب هو يعرف مرجعي اله هه وربج يعرف شلون أنا راح ارجعلة حتى بس انام بالغرفة تدرين بيت الأكبر هو بيت جدي أبو شاهر بيت الأكبر هو بيت عمامي بس ولا واحد بيهم لمني عنده وكلهم يدرون أنا اتعذب بس شعليهم؟ جان صفوان يأخذني عنده وأنا انهزم حتى ما يضربني وزوجتة تطردني مرة جنت مثل العادة الساعة 12 بالليل ابخوش بالشوارع عادي تعودت جان عمري..... سنين امشي واشخط نعالي بالشارع اسمع صوتة لأن مليت من الهدوء الي أنا بي جنت جوعان يومين بلا أكل دخت وما عندي طاقة امشي كعدت ع رصيف نكثت شعري من لا شي وكفت السيارة جدامي رفعت راسي اباوعلة نزل من سياراتة سحلني من جتفي ريحتة والعطر ملأ الشارع ضحكت وهو يضربني ع راسي تخبل من شافني اضحك ضربني بالسبحة ع ظهري مشيت لساني ع شفتي بللتها ذبني بالسيارة صفنت ع جمال السيارة وهو يغلط

آصف: اببببنننن الكلبببب الييي يشوفك بهاي الحالة وجه المجدي تريد تفضحنا بيننن العااالممممم

أيهم: بشكد اخذت سيارتك

آصف: لكككك حيوان احجي وياااك لا تكلب الموضوع

أيهم: عمك طردني شسويلة

ضربني ع حلكي اخذت بطل المي شربتة كلة مسحت شفتي اضحك

أيهم: وجهك وجه الزربة وراكب هيج سيارة
8

آصف: نوصل للبيت نوصل
1

أيهم: رجف...
8

آصف: هسه ترجف عن حق

أيهم: شبيج صوصو

وكف السيارة جدام بيت جدي الأكبر ما نزلت خليتة هو يفتح الباب ونزلت سحلني جوه كل عمامي و ولدهم كاعدين ذبني بنص الصالة محترك كلبة

آصف: كللللل يووووم هلللل حالة اجييبة من الشاااارع مرة كاعد وجه المجدي مرة يأكل من الحاويات يشخط نعالة بالكاع هل خبللللل اذبحووو فشلناااا جدام العالم

اسهم: لا حولة ولا قوة الا بالله طفل يا شاهر شمسوي بي

تكرب عليَّ عقيل هز راسة بحسافة اخذني من ايدي وهو صرخ بوجه

الأكبر: تعال أيهم

أيهم: خير شتريد

الأكبر: تعال احجي وياك

أيهم: دولي

آصف: خلييييي بيدييي اربييي من جديد

أيهم: لا عفية لا خفت

ضحكت بقوى صفنو عليَّ انفر وجهي براجدي حكيت ذقني اباوعلة فشلني جدام الكل

شاهر: تطلع منا بوجهك للبيت

أيهم: أي

شاهر: تحرررك لااا تصفننن

عقيل: عمي ترا ما يصير هيج لخاطر الكعبة

شاهر: اسهم ضب ابنك المراهق لا اخرب وجه

هز راسة ما يفيد طلعت من البيت مشي سمعت صوت ركض وراي انداريت اله لزم ايدي يمشي وياي طلع ورا شاهر صرخ بقوى صوتة رج المنطقة

شاهر: قيييسسسسسر ارجع

قيسر: خليك مع اخوانك وأنا مع اخوية

ظل يصيح ورا ما اهتملة عبرنا الشارع مشينا بهداوة حجه وهو يعصر ايدي بيده

قيسر: اوكف هنا هسه ارجع

هزيت راسي راح هو دخل للدكان شوية وطلع بيده علاكة طول الطريق نمشي وهو يفتحلي حلويات اكلت منه تعبت الطريق طويل كعدت ع رصيف باوعلي منحرج هو ما متعود يكعد بهل طريقة جدام العالم بس ما حجه شي كعد يمي فتح الكيك اخذتة منه طاح بالكاع نفضتة اخذه من ايدي متخبل

قيسر: وصخ وصخ أنا اخذلك غيرها

أيهم: دجيبها ما عليها شي
12👍4🔥1
ما قبل خلاها على صفحة ضحكت بأستهزاء ما خسارة ثاني يوم ارجع اخذها رجعنا نكمل طريقنا للبيت حجه وهو يربت ع اجتافي
1

قيسر: راح ندخل تسبح وتنام بغرفتي وسمر لا تندك بيها

أيهم: نعال عليها شسويلها

قيسر: ما يصير تحجي هيج تبقى امك

أيهم: لا عادي أنا جبير عادي احجي هيج البارحة جانو اكو شباب هنا يحجون هيج

قيسر: لا تخليني ازعل منك

أيهم: لا بعد ما اغلط

دخلنا للبيت نريد ندخل للغرفة طلعت سمر من المطبخ ما شافتني ختلت ورا ظهر قيسر

سمر: يلا يُمة تعال تعشى اريد اغسل المواعين من وكت بس انتَ بقيت بلا أكل

قيسر: لا أنا وأيهم بلا أكل هسه نغسل ونرجع

شافتني ولا تخبلت صاحت بصوت عالي وهي تأشر بيدها ع باب

سمر: براااااا لاااا اجويك والله يلااا براااا اطلع لبيت الأكبر
11

قيسر: مو بكيفج هذا مو بيتج بيت ابوية ندخل ونطلع بكيفنا

سمر: والله دخليييي يرجععع الا اخلي يربيك يا أيهم

ضحى: تخبلتييي والله تخبلتي تعال يُمة هاي شصاير بيك يا بعد امي

بلعت ريكي طلعت من ورا قيسر فتحت الباب اريد اطلع باوعتلها حجيت بهدوء

أيهم: متعود على الشوارع بس يجي يوم وأنا الاطردج من بيتي

باوعتلها وهي تغل عيونها لو بيدها الا تضربني بأي شي حتى يرتاح كلبها

أيهم: متعود على الشوارع
بس والله تعودت ونسيت شكل السقف نسيت ريحة البطانية نسيت شلون الواحد ينام وهو مرتاح
بس لا تنسين…
يجي يوم…
وأنا ألبس أحسن من ريحة عطركم الفخم وأركب سيارة أفخم من سياراتكم
ويصير إلي بيت بيت بي طمأنينة بيت أنا أختاره مو هو يختارني للعذاب البي
ويومها؟
أطردكم كلكم وأخليكم تضوكون البرد الي كليتة والجوع الي خلاني ألحس اصابعي حتى أخدع معدتي!
أنتِ يا سمر؟
تتوسلين حتى أخليج تكعدين ابابي مو تدخلين بس تكعدين
وأنا؟
أضحك نفس ضحكتج وأكل الكيك الي طاح لأن صار عندي تحكم حالي من حالكم
7

سكتت شوية اخذت نفس حاولت اثبت صوتي بس تكسر بالأحرف
أيهم: بس يا قيسر؟
لو لا أنتَ
والله يمكن جنت هسه جثه مرمية بزاوية منسية يمكن حتى الجلاب ما تعبرني
بس من تنطيني كيك نظيف وتباوعلي بعين ما بيها احتقار؟
أحس بعدني عايش شوية
5

باوعت للباب مفتوح منتظر اطلع منه بي اثار جروح قديمة ودمعة ناشفة

أيهم: تدرين سمر بهذا عمري وانا هيج احاجيج؟ جان هسه أنا بذروتج حالي حال اخواني بس والله تعلمت شي من الدنيا
..الي يتوجع من اهلة يصير جبل بوجه الغريب
4

طلعت وتركتهم رفعت راسي للسما ضحكت بوجع باوع للحذاء الي لابسة نصيت راسي شوية وهمست بكلامي الي ما يعرفة احد غيري.!!

أيهم: مشينا يا جدم برد اليوم ما قاسي مثل عيونهم..!!
10

حور: وتالي؟ مات شاهر وما أخذ بس وصلة بيضة وياه ما تعرف هسه اذا قبره دا يضيك بي أو لا واصف؟!  مات وياويلي اليوم من وحشت القبر والسؤال وسمر؟ متندمة والندم واضح بعيونها بس لا تقسى عليها لأن انتَ أحسن منهم هم خسرو الآخرة وراح يرجعلك حقك
1

أيهم: ليش تنسين أنا هم ظالم ظلمتج هواي ظلمتج

حور: صح ظلمتني بس اخذتني من الهلاك طفولتي كانت شي فوك الخيال ما اتذكر ردت شي وما جبتة الي ما اتذكر رفعت ايدك عليَّ وأني صغيرة ولا حتى عطت بي بس من كبرت صار العكس ياريت ما وصلت عمر الـ 14 وبقيت اعتبرك اماني
3

رفع وجهي بيده بلع ريكة همس بصوت مبحوح

أيهم: جان رحتي لغيري نسيتي؟

حور: كنت صغيرة ما فاهمة شي ما فهمت كلامي راح يوصلنا لهل حالة وهل مواصيل …

يتبع
9👍3
  تصفح



الحلقة السابعة والثلاثون 💫
88K 2.8K 2.9K

بواسطة al-Dulaim


كسار الود 5:5
1

.رحمة الدليمي.
3

تقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال
وأعاد الله علينا وعليكم العيد بعمر مديد  وعيش رغيد ووقت سعيد 💙
كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة يارب🌹
16

انفتح الحظر من العصر دخلت لـ آخر بارت وانصدمت من كمية التعاليق الي تفتح النفس شكراً الكم من كلبي ما قصرتو يا روحي انتو🥹🤍
21

انتِ بروحي من المعجزات السبعة
2

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصبح كعدت قبلة اليوم عنده دوام احس كلبي يوجعني لو بيدي ما اخلي يروح حظرت ملابسة والريوك باوعت للساعة بعد ساعة ويصير وقتة كعدت على جرباية بيدي الطاوة حتى من يصحى اضربة بيها باوعت لشعرة الي بي كم شعره بيهن شيب بس احبه وقار الكبر كل مرة اسمعها منه واضحك أكثر من احسه انغث مديت ايدي مسحت على شعره بهدوء
4

ود: نايم للظهر؟ صدك جذب اعرف شايب ومابيك حيل تكوم وتكعد بس مو لهل درجة
4

فتح عيونة يباوعلي كمش ذراعي جرني اله خليت جبيني ع جبينة حجه بخفوت

كسار: ام الوصخ منو كل يوم يصحى بالثلاثة وربع؟ ومرات للمغرب بحجة ما عندج شي؟
4

ود: يا يا شلون مركز بيَّ تدري اني قبلت ازوج حتى بس أنام براحتي واكعد براحتي بدون ما أحد يتحكم بيَّ؟ كوم حبيبي كوم لا الطخ راسك بالطاوة
3

كسار: شلون يعني قبلتي تزوجين حتى تنامين براحتج زين وأنا شنو؟
2

لويت شفتي كملت كلامي بالي بكلبي

ود: مو كلتلك من البداية اريد حياة حلوة لا أوامر ولا التزامات بس أكل وانام والعب واسوي الي براسي بس بحدود يعني شسمة واذا رفضت رجعني لهلي ولا اكللك أني اطلكك
2

كمشني أقوى جرني اله عض خدي بخفة جريتة من شعره

كسار: بلا التزامات؟ اليسمعج عندج شركات ومصانع عامة هو دراسة وغسل مواعين بنت الاوادم هذن الي تريدين تنهزمين منهن؟
3

ود: يا حياتي وانتَ الألة الي تسحبني بيها كل ما اريد أنام يعني لو تدفني ابقى نايمة للصبح براحة

قد يعجبك أيضاً

زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
876K
17.2K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...

ذيب الغربية
1.3M
69.4K
"رَجُلٌ غَربِيٌّ قَويٌ شُجاعٌ يَملَأُ القَلبَ بِالحُبِّ وَالإِخلاصِ عَيناهُ تَشرَقانِ بِالحُبِّ الحَقيقي وَقَلبُهُ يَضُمُّ الحُبَّ كَأَنَّهُ رَوضٌ أَنيقُ يَمشي عَلى...

رهينة يناير
464K
12K
لا أحد يقرأ المُقدمات ، ولم أحظَ بمقدمة لكل ما حصل في الرواية ، لأن كُل شي يأتي دون علم مسبق أو أنذار ، حتى خاتمة لا أثق بأنها ستكون لائقة بها ... ـ زينة أحمد تم تغير ا...

كريات الدم السمراء
1.7M
108K
صرخات مكتومه دماء ليس لها لون. نضرات مرعوبه انين صامت بكاء ك بكاء الاخرس هل جربت يوما ان تخوض تجربة الخوف ؟ او تواجه الموت وانت عاجز ؟ لا محاله ان تجد نفسك في عال...

لهيبُ الرتب
198K
9K
: النار التي ظننتها ستحرقني أنارت طريقي

البيبرس
1.6M
90.9K
ينتابني في أول الخريف إحساس غريب بالأمان والخطر أخاف أن تقتربي أخاف أن تبتعدي أخشى على حضارة الرخام من أظافري أخشى على منمنمات الصدف الشامي من مشاعري أخاف أن يجرفني موج...
ضحك بخفة قَبل جبيني بقوى خلة راسي ع صدرة مسح على شعري حجه بهمس

كسار: الله لا يبلاني لو اعرفج بهل طريقة جان خليتج تنامين للأبد من أول ليلة
3

ود: شلون يعني ما فهمت؟

كسار: يعني هل كلام ما يصير تحجينة؟ مو لخاطر النوم تكولين لو اندفن لأن بي اثم
12

ود: وأني خلصت حياتي احجي هيج يعني كلها حرام؟

كسار: لا والعلم عند الله بس استغفري لأن رب العالمين غفار رحيم وانتِ ما جنتي تعرفين هل شي ولا عن قصد حجيتي

بستة بخده عضيتة من ايده تنهد بضجر هز راسة يستغفر

ود: اذا ما كمت هسه راح اخليك تكوم بطريقة ما تحبها

كسار: جربي؟

جريت الطاوة رفعتها كدام عيونة عدل نفسة يضحك

كسار: دكومي شيلي الطاوة لا اهبدها براسج

ود: وتسويها؟

كسار: لا
26

ود: ههه ما اكول شحدك تمد ايدك عليَّ والله يا الله

رفع حاجبة يباوعلي كمت من مكاني بسرعة

ود: شسمة كوم تريك

كام من مكانة دخل للحمام عدلت فراش الجرباية باوعت للساعة تنهدت بقهر بعد شوية ويروح
طلع من الحمام لابس ملابسة اخذ المشط لبس الساعة باوعلي ابتسم

كسار: وين صافنة؟

ود: تروح؟

كسار: أي يابة اجيبلج شي وياي؟

ود: لا

كسار: منا منا؟

ود: لا سلامتك

كسار: تعالي نتريك الفجر أنا يمج
2

ود: والله؟

كسار: أي ريحانتي

تقرب الي طلعنا نتريك صبيتلة الجاي خليتة كدامة جرني من ايدي باسها ابتسمت بقشعرية

كسار: ثلج اذا تكربين للحرارة تذوبين وتذَوبين كلبي

ود: لعد اخليك انتَ تسوي الريوك حتى ما اذوب

كسار: احم الله يرحم

حركت شفتي بعشوائية باوعتلة بنص عين

ود: ما يملي عينك غير التراب

كسار: حقج عليَّ بس غير نمدحج؟ حك تعبج
10👍3
ود: مو احسك تغلط عليَّ

كسار: هههه اكلي يا ريحانة سالفتج ما تسولف
2

كملت أكل نضفت المكان بسرعة رجعت كعدت ويا شوية بس ودكو عليه دنك يعدل البسطال كلبي وجعني ما اريده يروح أبد طلعنا لباب الحوش بأس راسي حضنتة بقوى شالني بيده حجه بهدوء

كسار: اخذج لريمة؟ من ارجع الفجر علي يطلع للدوام ونرجع للبيت

ود: لا خلي اروح لنيران وبعدها اثير يرجعني للبيت

كسار: چا روحي جهزي نفسج انتظرج

ود: لا انتَ تأخرت هسه اخلي اثير يوصلني

كسار: لا أنا اوصلج وحتى بالرجعة ارجع المغرب ونرجع سوا يلا يا حلوة استعجلي

ود: والله ترجع المغرب؟

كسار: أي

باوعتلة بفرح نزلني للكاع دخلت بسرعة غيرت ملابسي وطلعت اله للسيارة قفل باب البيت وصلني لبيت اهلة ودعتة وراح معرف ليش ما دخل الهم بس كان مستعجل دخلت للبيت طلعت عمه بسملة وياها نيران سلمت عليهم حضنتني ميس تضحك

ميس: بذات صار عندج بيت ونسيتينا

ود: جنت اخدم زوجي قرة عيني صرت ام بيت عيني
6

ضحكت هيه بحياتي كلها ما تخيلت هل ضحكة تكون سبب دماري ولا خسارتي الي ما ضنيت بيوم راح اخسر كلشي من ايدي بهل سهولة
33

نيران: أي بلا شنو جان الريوك؟

ود: رجاءً زوجي ما يقبل احجي هاي اسرار العائلة

نيران: عزاااا يعني مصخمتها

ود: عزااااا هوب عيني وانتِ شعليج؟

نيران: باوع الصلافة يا ربي هههههه

ود: هاي اسرار عيب احجيها

نيران: ولج احجي صار عندي فضول

ود: عمت عيني من تزوجنا لحد الآن وأني اسوي الريوك بيض وطماطة والغدا برياني والعشا هو يجيب من برا ومرات هو يسوي خوب البيض؟ يبوو يبووو حسيت الرجال راح يطلعله ريش ويطير
3

ميس: ما تعرفين تطبخبن؟

ود: لا والله معرف

نيران: أني اعلمج ع طبخ سهل

ود: أي شلون أكيد راح اتعلم الا هدى وينها؟

ميس: نايمة البارحة بقت سهرانة مع نيران

ود: يلا خلي تصحى واسلم عليها

بسملة: ريحانة تعالي احجي وياج شوية
5

هزيت راسي كمت وراها دخلنا للصالة سدت الباب كعدت يَمها حجت بهدوء

بسملة: عرفتي بالسالفة الصارت قبل فترة؟

ود: أي

بسملة: أنا أم ومن حقي افرح بأبني واشوف أطفالة لهذا السويتة مابي شي ولا عيب ولا حرام بس ابني راكب راسة وما يقبل يزوج
4

ود: عادي عمة المهم عندي هو اما الباقي مو مهمين

بسملة: يمتى تحبلين ود صارلج ثلث سنين ويا كسار وما شفنا شي؟

ود: بس زواجنا قبل كان مو رسمي عمة وهاي نحنا صارلنا كم يوم من تزوجنا

بسملة: لا لاحكين ولا شي انتِ جبيرة وتفهمين كلامي بيج شي؟ يمكن مريضة خلي الدكتورة تكشف عليج
6

ود: مابي شي لا دكتورة ولا أحد يتقربلي

بسملة: لعد يُمه كسار يستحق وحدة غيرج وحدة تكدر تجيبلة ولد يشيل اسمه
7

ود: شنو هل كلام؟

بسملة: يمكن بيج شي خلي نعرف ترا ابني ما يستاهل يعيش عمره كلة ينتظر ع فاضي
5

ود: عمة مابيَّ الحمدلله ليش ما تصدكين

بسملة: شغلتج تحير ثلث سنين وانتِ لا ولد ولا بنت وكسار جبير بالعمر لوين يوصل الخمسين بعدين تفكرين تخلفين

ود: عمة هيه الشغلة بيدي

بسملة: بيدج يعني شنو؟ لو متعمدة تحرمينة من الخلفة

ود: لا مو هيج بس أريد الوقت المناسب وهم استعد لهل شي أني أخاف من المسؤولية ومعرف شلون ادبر روحي بصراحة

بسملة: مستعدة منو ينتظر ثلث سنين حتى يصير اب؟ يا بنتي انتِ حرمة و متزوجة واجبج تخلفين مو شغلة مزاج وتصرف
5

ود: أن شاء الله افكر بالموضوع ورب العالمين هو الرزاق

بسملة: والله على هذا برودج لو ماخذ غيرج جان هسه بحضنة ولد من دمة بس الله ابتلاه
5

كلامها خنجر بنص بلعومي ما تخيلتها حاقدة عليَّ وأني شبيدي هو رزق ونعمة من رب العالمين وبعدنا بداية زواجنا ما صارلنا هواي ما بينت الها كمت من مكاني

ود: والله يا عمة كلامج مجرد كلام وهسه أني زوجتة والحمدلله عايشين بخير ونعمة ما خلفتي من زلمة

بسملة: انتِ تحبينة وتريدين راحتة

ود: أكيد

بسملة: هو ما يتخلى عنج بنتي خلي يطلكج أو يزوج هذا شرع الله مابيها شي
4

مسحت وجهي مختنكة اريد ابجي بس لزمت نفسي
كملت كلامها وهيه تباوعلي

بسملة: يمكن بيج عيب أو علة بس مو تظلمين كسار وياج وهو كبر يا يمه مو صغير لو مزوج وحده غيرج جان هسه عنده درزن جهال
4

ود: أصلاً ما يسويها

بسملة: اذا ما تكدرون تواجهون الحياة سوا خليها تفركم خلي يشوف وحدة تكدر تضمن مستقبلة لا تظلمينة ولا تخلية يضيع وكتة وياج سنين وانتِ ويا ما كدرتي حتى تملين حضنة بطفلة

ود: يمتى ما قررنا سوا عود الله كريم هذا الشي راجع النا

بسملة: وأنا امه من حكي اتبع ورا ابني والي ما يكدر يحل مشاكلة يترك العالم لا يظلم احد ويا وانتِ لا تظلمينة لا تخلينة يكعد ينتظرج ع فاضي

ود: الله كريم عود أفكر بكلامج

بسملة: لا مو تفكرين ما يحتاجلها تفكير

ود: عمة هواي اصريتي بكلامج الله هو الرزاق شبيدي أني

ضربتني راجدي لزمت خدي بصدمة ردت اخلص عليها بس سكتت لخاطرة شحجي وياها ياربي أكبر من ابوية استحي حتى اراددها

بسملة: ما عندج مستحى ولج شنو اصريتي بكدج أنا يا بلا اخلاق
4
9👍2🔥1
طلعت و تركتها قبل ما تكمل كلامها طلعت هيه وراي سلمت على هدى هستوها كاعدة من النوم

ود: اثير موجود

هدى: أي بالغرفة يخابر اختج

ود: دكومي صيحي لا اخرب بيناتهم

هدى: هههههه عوذة منج

راحت تصيحلة اجه وراها سلمت عليه لبست الجبة فوك ملابسي

ود: عفية اثير ما ترجعني للبيت

اثير: ما صارلج ساعات من اجيتي

نيران: يا مو كلنا نسهر سوا اليوم

ود: مو راح يرجع كسار ما بقالة شي خليها ع غير مرة

ميس: وشبي صوتج مطبك أحد حجه وياج

ود: لا يمعوده بس دخل بي هوا

اثير: اكعدي هسه كسار راح يجي هنا وياخذج كبل شوية جنت احجي وياه

ود: تمام

نيران: وجهج أحمر بيج شي؟

بسملة: أي عيني غير ضاجت من كلامي

اثير: يا كلام؟

بسملة: كلتلها يُمه اذا ما تخلفين خلي يزوج عليج

اثير: شهل كلام حجيه ترا بعدها صغيرة وهم بعدهم عرسان

بسملة: يمكن مريضة شعرفنا بعد الله يعلم

ود: عمة شبيج؟ هيه هاي هم سالفة تسولف

بسملة: وليييششش زعلتييي عينيييي وكلبتي وجهج لأن حجيت الصح

اثير: لا تصرخين بوجها عيب البنية شحجت يمعودين

اندك الباب اشرلهم يسكتون فتح الباب دخلت هيفاء وعلي ودعاء مبين جاين زيارة مثل كل مرة بس ما انطتهم مجال حجت بعصبية فشلتني كدام اخوي

بسملة: تعال يُمه علي تقبل اختك هيج تسوي احجيي ويااها تطلع وتتركني بدون ما تجاوبني وفوكاها تزعل

باوعلها بأستغراب تقرب الي خلاني جوه ايده عصرت ايدي بقوى من الخجل ابد مو وقتها ابد

علي: هالله بالخير عليج حجيه شبيها ود وياج

بسملة: صارلها ثلث سنين مع كسار ما تقبل تملي حضنه بولد بلا هاي سالفة احجي وياها تكللي عمة مو كد المسؤولية
4

هيفاء: على كيفج عمة عليمن تصرخين بوجها هل شي خاص بيهم وهم بعدهم عرسان ما صارلهم هواي من تزوجو

بسملة: يا بنتي ابني مو صغير حتى ينتظر أكثر هيه صح بعدها صغيرة بس واعية تفهم كلامي

مسح على راسي من الحجاب عيوني جمرن تمنيتة يدخل هسه وياخذني من نصهم من الفشلة تمنيت الكاع تنشك وتبلعني

علي: ميخالف حجيه ميخالف بس كلشي بيد ربج هو الرزاق مو بيدها هل شي وأنا ما اقبل تعلين صوتج بوجها ع سبب تافة
3

بسملة: ولكم ما ترد تبقى ساكتة يمكن بيها علة اخلي أحد يقرأ عليها أو اعالجها أنا بمكان امها

ود: محد بيكم يجي بمكان امي تريدين خلي ابنج يزوج ويطلكني لا تلحين هواي لأن اليزيد عن حده ينكلب ضده أني مانعتج خلي يزوج بس بعد ما يطلكني وهاي جدامج هل كلام هسه يرجع واحجي
ويا
3

اثير: بلا انجبي لا اصفعج براجدي يصحيج لا عليج بكلامهم مو كلشي ينحجي لازم تسمعيلة ربج خلق اذنين وحده تسمعين منها الي تريده وحده اطنشين بيها

صاح عمي من الصالة وهو يلبس الحذاء

جراح: تعالي عمي تعالي لا تسمعين لكلامها هيه مني توافق على ابنها غيرج غير صار شايب مو زين انتِ متحملتة وساكتة
3

علي: سوالف نسوان ولا تخلص خلي اخذها وياي بأجر ارجعها يلا يابة مع السلامة

بسملة: لا وين ماخذها خلي خواتها يحجن وياها يقنعنها على شنو راكبة راسها ومعاندة
3

ود: لاااااااا مااااا معانده ولاااااا راكبة راسسييييي
روووحي زوووجي وشسوين سوي املي حضنج بجهالة واذا ما خليته يطلكني وترتاحين تعالي عاتبيني بعدها

مسحت دموعي ينزلن بسرعة محد ما لحك يحجي حجت بصراخ

بسملة: شوووووف ششششلون ترادد ولسانها طويل والله ما عدها احترام لا للجبير ولا للصغير الله شاهد

كسار: شبيج حجيه صوتج الا برا شبيكم لخاطر الكعبة

دخل وسد الباب وهيه استلمتة خلتني صافنة عليها

بسملة: المخبلة تريد تطلك عبالها الأمور هيج تنحل

ود: مو هذا الي تريدينة؟

باوعلي بأستغراب ما فاهم شي

كسار: شحجيتو وياها عليمن تبجين؟

بسملة: صارلها ساعة تتنعوص لأن بس حجيت وياها جم كلمة اكلتني أكل بصراخها

علي: أنا اخذها لا تدخل لهنا ولا تصرخ اختي صغيرة ومن انطيتها الكم كلتلكم تراها مريضة عدها ربو مو مال خلفة وتعب وانتو وافقتو بس شكلة الكلام تغير أنا ما ارضى أحد يصرخ بوجها ولا أحد يقلل منها مثل ما هيه محترمتكم وأجب عليكم تحترمونها هذا ابنج حجيه يمج تريدين تزوجينة معرف شنو شسوين سوي هذا شرع الله مابيها شي واختي عندي مو تايهة حتى تصرخين عليها وانتِ تعرفينها جاهل ما تفتهم شي هيه أكثر وحدة بين خواتها ما تعرف تحجي كلمتين على بعضهن وكلشي كلتلكم من اجيتو تخطبونها وانتو ما رفضتو كلامي
4

كسار: هسسسسسه غير افهم شني السالفة واحد يرجع من الـ... يلكة صياح والدنيا مهجومة
2

علي: يابة السالفة كلها ومابيها الحجية تريد طفل وهاي شعرفها بهل سوالف كلتلكم من كبل ترا ما تعرف شي طبك ربك حرف ما تعرف تنطق براسة خير

كسار: هم رجعنا لهل سالفة وأنا كلت على هل صراخ شوف شبيهم يابة أنا لا اريد ولد ولا بنت بعد السنين جدامنا والله كريم

بسملة: اذا هيج خايف عليها تزوج يا يمه مابيها شي وخليها هاي ع ذمتك

ود: خلللليييي يزوج بسسس بعد ما يطلكنييي عابتلج وعابتلة صارلج ساعة تلمحين تزوج وما تزوج
7

ضربني راجدي علي حسيت خدي اشتعل دفعة كسار من صدرة باوعت لميس ضحكت
5
13👍2🔥1
كسار: لااااا تتتتمدددد ايييدك عليييهااا ابد ما مسموحلك جدامي وهيج تحجون چا وراي شمسوين بيهااا

علي: لسااانها طويل لا تعلمها تجاوز وأنا ما اخليها هنا تريد جهال وهل سوالف روح تزوج بس اطلكها على عيني الشافتة اليوم لو على كص ركبتي ما اخليها هنا
3

اثير: شبيكم يمعودين السالفة ما تسوا كل هذا الصراخ والمعارك اعتبرو هل كلام ما صار

بسملة: لا الصار صار بعد وأنا ما حجيت شي وياها اذا هيه تجاوز ولسانها طويل جدام اخوها شسوت عمل

جرني من ايدي باوعلها حجه بعصبية لزمت شفتي بخوف منه

كسار: اننننعلللل ابو الزواج لابو الجهاااال لساانهااا طويل أو لا محد ما يدخل ولا احد يتشرط عليهااا لا انتِ ولا اخوها ابوها مالة حك يضربهااا مو اخوها ولااا حتى انتِ يوم ابد ما اسمحلج تحجين عليها أنا طلعتها منااا حتى ما أحد يكول ترا سوت شي مو زين لا ود حجت ولا ود كالت وحتى لهناااا بعد مااااا اخليييهاااا تدخللللل ابد
3

جراح: تخبلت شبيك سوالف نسوان ما تخلص ادخلو جوه ما تسوا السالفة

ما جاوبة جرني من معصم ايدي طلعت ويا صعدنا بالسيارة شغلها بسرعة شخط التاير بالكاع مسحت دموعي حتى النفس كطعتة

كسار: شلون تحجين هيج على امي؟ شنو هل لسان هذا من يمتى وانتِ تجاوزين ع أكبر منج؟

ود: هيه الي بدت جانت تحجي كلام ما ينكال

كسار: وتغلطين عليها؟

ود: حركت كلبي شسويلها تريد تزوجك روح الله وياك ما جابرتك تبقى يمي

كسار: لسسسسسانج ياااااا بلووووة

ود: ما كلت شي غلط؟ تريد تروح اني ما لازمتك ولا لازمتها يطبكم مرض اليشلع كلوبكم كلكم شسويلكم تريد الزم الطريق الك؟

عصر ايدي بقوى حاولت افلتها منه بس ما كدرت صرخت بوجه

ود: ااااترررك ايييييدي

كسار: اذا ما ربيتج على هل لسان يا رعنة

ود: الله هسه طلعت أني الرعنة ليش كل هذا صار؟ ليش انذليت من دون الكل منكم مو مني كل ساعة واحد ذابي ع ثاني كلاب حواوين

كسار: اسسسسسكتيييي انلصمي مرة وحده بسس انلصمي كبل لا اجني بيج

ود: أي طبعاً أني اسكت وانتو احجو وقررو بكيفكم
ابقى ساكتة كافي مليت منك ومن امك ومن اخوية ومن الدنيا كلها شنو أني لعبة بيدكم تذبوني يمين ويسار حسب مزاجكم واحد يصرخ بوجهي والثاني يضربني والعجوز تغلط عليَّ من صدك لعبة بيدكم
14

كسار: انااا ردت مننج خرااا جهال انااا حجيت وياح بهل موضوع لييييش تسمعيلهم ليشش تهتميلهم بس فهميني ليش دائماً تسمعين لكلامهم كبل كلامي لجججج حيوانة مااا اريد منج شي بس انجبي واكعدي بمكانج لا تحجين حجي أكبر منج
4

سكتت بقهر وصلنا للبيت نزلت قبلة بقيت واكفة انتظره يفتح الباب ركن السيارة ما دخلها للبيت نزل هو فتح الباب دخلت جوه غسلت وجهي هفيت عليه ذبيت ملابسي لبست تراك أسود اخذت الموبايل كعدت بالغرفة الثانية قفلت الباب دخلت للواتباد أقرأ اضيع وكتي بي ما مركزة بشي بالي عند نفسي شنو هل حياة منين ما اجيها ما تجي حسيت نفسي ضايعة بمتاهة عميقة احتاجيت احد أكبر مني يفهمني شسوي شلون اصرف اسكت؟ ابقى مقهورة من كلامهم احجي اطلع أني المو زينة احتاريت شسوي

مسحت دمعتي النزلت كلت اتنازل اله واخابره هو الوحيد الي يخلصني من كلشي بس ما اضن لأن هو حتى ما يريد يشوف ركعت وجهي هذا ابوية واعرفة أكثر من روحي..شهكت بقهر شكد الأم غالية ومكانتها جبيره بالكلب صح ميتة بس احتاجها بكلشي وياي تمنيتها يمي وتمسح على راسي وادليني ع طريق الصحيح
4

فزيت على صوت الباب يندك مسحت دموعي بسرعة بلعت ريكي باوعت بطل مي ع ميز جريتة قطرت منه شوية مسحت دموعي بي حجيت بهدوء

ود: شتريد؟

كسار: افتحي الباب يابة لا طبكن

فتحت الباب لزم مقبض الباب دنك عليه بعده بملابس الدوام حتى ما غير ملابسة

كسار: ليش كاعده هنا؟

ود: واذا؟

كسار: زعلانة؟

ود: لا عليمن

دفع الباب حضني بقوى مسح على شعري حجه بهمس

كسار: شتريدين ها؟ انهي علاقتي مع اهلي؟ اهدر علي؟ اكلب الدنيا ع راسهم؟ أنا غبي وسمعت كلامج واخذتج الهم
4

ود: ما صار شي متعودة عليهم

رفع راسي بيده ضغط على كلامة

كسار: ول أنا طلبت منج جهال أنا فتحت هل سيرة؟ ليش زعلانة مني

ود: ما زعلانة منك ولا من احد ليش ازعل؟

تنهد بضجر مسح وجه رفع وجهي بيده مسح على خدي مكان الضربة عقد حاجبة بأستغراب

كسار: خدج كلة أحمر وعلي ضربج بس ما بقوى؟

ود: لا هيه من الضربة

باوعلي ما مقتنع لزم ايدي يريدني اطلع وياه جريتها منه نتر بوجهي

كسار: شبيج؟

ود: ما بي شي بس اريد ابقى وحدي

كسار: ليش

ود: هيج عجبني ابقى وحدي هنا

كسار: هسسسه بسسس فهمييينيي انااااا شسويت حتى تزعليين منيييي بسسس احجييي

ود: ولا شي

كسار: چااا شنييي اليييي يرضيييج احجي؟

ود: طلكني

ضحك بصدمة صفك بيده بقهر

كسار: چا موتي بمكانج احسن

ما جاوبتة رجعت لمكاني جريت الموبايل اباوع بي

كسار: شبيج انتِ؟ رجعت ولا تخبلتي صار شي ثاني كبل العركة

ود: لا

كسار: چاااا شبيييييج متخبلة

ود: متوهم

كسار: بس احجي صار شي ثاني كبل العركة حتى اعرف اصرف لازم اسمع منج

ود: ماكو شي
11👍2🔥1
2025/07/13 15:20:42
Back to Top
HTML Embed Code: