هز راسة بأبتسامة وصلنا للبيت نزلت وراهم شال ليث بحضنة دخلنا جوه ماكو أحد بس امي وسمر وجواهر سلم هو خلة ليث عند امي وصاها عليه وراح باوعت لجواهر وجها احمر على ازرك صاير خريطة تنهدت بضجر ذبيت الشال كعدت مع امي تمددت على رجليها لزمت ايدها خليت ايدها على راسي دك موبايلي كمزت من مكاني فتحت الخط الصوت مشوش طلعت للهول حتى صفت الشبكة
1
حلا: أيهم؟
أيهم: شبي ليث؟
حلا: بس خاف من شاف حور بهل حالة وكلبة وجعة شوية اخذنا للمستشفى ومابي شي الحمدلله
أيهم: انتِ ومنو رحتي؟
حلا: أني واخو حور رصار
أيهم: خوش يابة چا تكدرين تجين وتجيبين ليث وياج لو تعبانة من المستشفى؟
حلا: لا عادي اجي بس منو يوصلني؟
أيهم: هسه اخلي يجيبج
حلا: شلون صارت حور؟
أيهم: بعدها نفس الحالة تعبت على تعبها وحك الله
5
حجاها بتعب رفعت راسي التقط انفاسي بضجر المصايب اطيح فوكانا ما تنطينا صبر نستوعب شي
حلا: تهون والله بس اصبر ترا الصار وياها مو قليل كلشي على غفلة اخوانها اختها مرض ابنها مرضها هل خبر الطامة الكُبرى حقها مو زين لحد الآن مقاومة
1
أيهم: مابيها شي بس ما جاي تحجي ذبحتني بسكوتها شلعت كلبي كلمة وحدة ما نطقت بس نايمة خليتها عند امها وبنص خواتها وما حجت كلمة عجزت اخليها تنطق حرف واحد
3
حلا: ينرادلها صبر ترا البنية مدمرة اختها شمس اجت؟
أيهم: لا بعد شوية تشرف المدام
8
حلا: هههه تمام لعد خلي علاء يجي حتى اخذلها ابنها يمكن تصحى من يحجي وياها
أيهم: جهزي حالج
حلا: أن شاء الله
سد الموبايل بقيت كاعدة انتظر علاء خليت ليث بحضني شوية و اجة اخذه مني للسيارة صعدت وياه وصلنا لبيت اهلها نزلنا سوا فتحت الباب سلمت على خواتها و امها اخذتني اختها الجبيرة للغرفة
عفرا: هاي غرفتهم عيوني
حلا: سالمات عيونج مشكورة ما قصرتي
عفرا: ولو تدللين حاولي تحجين وياها يمكن ترد عليج لو بكلمة وحده
حلا: سودة بوجهي لهل درجة واصلة
عفرا: والله وأكثر عبالك مومياء
حلا: يا اسم الله
دكيت الباب فتحة أيهم طلع هو مبين علية تعبان دخلت جوه أول ما شافها ليث ضربني ع صدري يريدني انزلة من حضني نزلتة للكاع راح يركض الها عثر بالكاع ما يشوف زين من شعره نازل على عيونة تقربت اله ركض ع جرباية ضربها ع ايدها عيونة مدمعة زعل لأن ما ردت عليه
ليث: حو
حلا: خلي ماما ترتاح شوية
ما سمع مني صعد ع جرباية دخل لحضنها اباوعلها ولا تحركت ولا اهتمت هيه لو تشوف ليث من بعيد تركض اله هسه لا أبد بقت ساكتة وساكنة مكانها كعدت يَمها مسحت على ايدها ما تحركت احجي وياها ما ردت صوت عالي صار بالبيت صوت بنية تعيط هيه مو تعيط تحجي بس صوتها عالي نبرتة حادة
22
اندك الباب بقوى كمت بسرعة عدلت الشال فتحت الباب دخلت بنية تمسح بدموعها دخلو وراها اخوان حور اخذت ليث بسرعة وكفت مع عفرا الي مخلية ايدها على شفتها بشوغة
حلا: منو هاي؟
عفرا: شمس
حلا: بس شبيها تصرخ
عفرا: كالولها نايمة هسه لا تصحينها
عسكر: شمس ترا هيه لحالها مريضة لا تزيدينها عليها
شمس: والله لا اطلع بأرواحكم والله
حجتها وهيه تبجي ركضت الها بخطوات سريعة حضنتها بقوى ارتخت ملامحي واني اشوفها تحضن اختها كأنها كانت تنتظر هل لحظة حتى اطلع كل ما بكلبها من البجي والصراخ مسحت دموعي معرف شنو الجابرني اباوعلهم وانقهر أكثر و أكثر
14
كامت من مكانها ترجف بشكل مبالغ واضح بالكوة واكفة على رجليها حضنتها شمس بقوى لدرجة شرايين ايديها واضحة على ظهر حور ما حجن شي بس دموعهن ونحيبهن العالي وضح كلشي حسيتهن يتعاتبن على بعدهن من بعض لزمت وجها تبوسها وهيه تشهك حضنتها اقوى تبجي ولا سكتت رفعت وجها بيدها مسحت دموعها ابتسمت هيه حجت بهدوء وسكينة حسيتها خايفة عليها أكثر من نفسها
6
شمس: راح كلبج من البجي يا امي انتِ
14
حور: شـ شمس
7
حضنتها اقوى تبجي وتمسح على شعرها بحنية بأستها براسها رفعت كف ايدها مكان الكانونة مضمد بأستها اقوى مسحت دموعها رجعت لملامحها الجدية فرغت شفتي بصدمة واستغراب شلون هيج؟ هستوها تبجي بجي خلتني ابجي وكلبي حسيتة وجعني بس شلون رجعت لصلابتها بهل دقائق عكس حور الي ما سكتت بس هدأت لازمه شمس بقوى حسيتها تحس اختها هيه النجاة الوحيد بحياتها وفعلاً هذا الصار...!!
شمس: كافي بجي حبيبتي شنو الي مزعلج؟
حور: الدنيا كلها
رفعت حاجبها كأنو ما عاجبها كلام حور أو ما متعودة على هل ضعف بس سايرتها وهيه تمد ايدها على خد حور تمسح الدموع من وجناتها
شمس: الدنيا كلها؟ وهذا العناد البعيونج؟ شبيها حوريتي شنو هل كلام؟
حور: مو بيدي
ضحكت شمس بخفة باوعت لـ أيهم الي واكف ع صفحة مرتاج ع حايط وجه دم بيده الجكارة عيونة ع شمس غمزتلة وحجت بعدم اهمية حسيت كلامها بي شي خاص
3
شمس: ها حبيبتي تحجين ع دنيا كلها؟ يلا خوش نلملمها ونخليها بالجيب
6
أيهم: وياها جم شخص هم بالجيب
شمس: طبعاً الحثالة ضروري تنذب برا حتى ريحتها تخف وما تسمم
7
أيهم: وياج بكلامج الزبالة هذا مكانهم مو بس خارج البيت خارج الكلب و القوس بأكملة
1
حلا: أيهم؟
أيهم: شبي ليث؟
حلا: بس خاف من شاف حور بهل حالة وكلبة وجعة شوية اخذنا للمستشفى ومابي شي الحمدلله
أيهم: انتِ ومنو رحتي؟
حلا: أني واخو حور رصار
أيهم: خوش يابة چا تكدرين تجين وتجيبين ليث وياج لو تعبانة من المستشفى؟
حلا: لا عادي اجي بس منو يوصلني؟
أيهم: هسه اخلي يجيبج
حلا: شلون صارت حور؟
أيهم: بعدها نفس الحالة تعبت على تعبها وحك الله
5
حجاها بتعب رفعت راسي التقط انفاسي بضجر المصايب اطيح فوكانا ما تنطينا صبر نستوعب شي
حلا: تهون والله بس اصبر ترا الصار وياها مو قليل كلشي على غفلة اخوانها اختها مرض ابنها مرضها هل خبر الطامة الكُبرى حقها مو زين لحد الآن مقاومة
1
أيهم: مابيها شي بس ما جاي تحجي ذبحتني بسكوتها شلعت كلبي كلمة وحدة ما نطقت بس نايمة خليتها عند امها وبنص خواتها وما حجت كلمة عجزت اخليها تنطق حرف واحد
3
حلا: ينرادلها صبر ترا البنية مدمرة اختها شمس اجت؟
أيهم: لا بعد شوية تشرف المدام
8
حلا: هههه تمام لعد خلي علاء يجي حتى اخذلها ابنها يمكن تصحى من يحجي وياها
أيهم: جهزي حالج
حلا: أن شاء الله
سد الموبايل بقيت كاعدة انتظر علاء خليت ليث بحضني شوية و اجة اخذه مني للسيارة صعدت وياه وصلنا لبيت اهلها نزلنا سوا فتحت الباب سلمت على خواتها و امها اخذتني اختها الجبيرة للغرفة
عفرا: هاي غرفتهم عيوني
حلا: سالمات عيونج مشكورة ما قصرتي
عفرا: ولو تدللين حاولي تحجين وياها يمكن ترد عليج لو بكلمة وحده
حلا: سودة بوجهي لهل درجة واصلة
عفرا: والله وأكثر عبالك مومياء
حلا: يا اسم الله
دكيت الباب فتحة أيهم طلع هو مبين علية تعبان دخلت جوه أول ما شافها ليث ضربني ع صدري يريدني انزلة من حضني نزلتة للكاع راح يركض الها عثر بالكاع ما يشوف زين من شعره نازل على عيونة تقربت اله ركض ع جرباية ضربها ع ايدها عيونة مدمعة زعل لأن ما ردت عليه
ليث: حو
حلا: خلي ماما ترتاح شوية
ما سمع مني صعد ع جرباية دخل لحضنها اباوعلها ولا تحركت ولا اهتمت هيه لو تشوف ليث من بعيد تركض اله هسه لا أبد بقت ساكتة وساكنة مكانها كعدت يَمها مسحت على ايدها ما تحركت احجي وياها ما ردت صوت عالي صار بالبيت صوت بنية تعيط هيه مو تعيط تحجي بس صوتها عالي نبرتة حادة
22
اندك الباب بقوى كمت بسرعة عدلت الشال فتحت الباب دخلت بنية تمسح بدموعها دخلو وراها اخوان حور اخذت ليث بسرعة وكفت مع عفرا الي مخلية ايدها على شفتها بشوغة
حلا: منو هاي؟
عفرا: شمس
حلا: بس شبيها تصرخ
عفرا: كالولها نايمة هسه لا تصحينها
عسكر: شمس ترا هيه لحالها مريضة لا تزيدينها عليها
شمس: والله لا اطلع بأرواحكم والله
حجتها وهيه تبجي ركضت الها بخطوات سريعة حضنتها بقوى ارتخت ملامحي واني اشوفها تحضن اختها كأنها كانت تنتظر هل لحظة حتى اطلع كل ما بكلبها من البجي والصراخ مسحت دموعي معرف شنو الجابرني اباوعلهم وانقهر أكثر و أكثر
14
كامت من مكانها ترجف بشكل مبالغ واضح بالكوة واكفة على رجليها حضنتها شمس بقوى لدرجة شرايين ايديها واضحة على ظهر حور ما حجن شي بس دموعهن ونحيبهن العالي وضح كلشي حسيتهن يتعاتبن على بعدهن من بعض لزمت وجها تبوسها وهيه تشهك حضنتها اقوى تبجي ولا سكتت رفعت وجها بيدها مسحت دموعها ابتسمت هيه حجت بهدوء وسكينة حسيتها خايفة عليها أكثر من نفسها
6
شمس: راح كلبج من البجي يا امي انتِ
14
حور: شـ شمس
7
حضنتها اقوى تبجي وتمسح على شعرها بحنية بأستها براسها رفعت كف ايدها مكان الكانونة مضمد بأستها اقوى مسحت دموعها رجعت لملامحها الجدية فرغت شفتي بصدمة واستغراب شلون هيج؟ هستوها تبجي بجي خلتني ابجي وكلبي حسيتة وجعني بس شلون رجعت لصلابتها بهل دقائق عكس حور الي ما سكتت بس هدأت لازمه شمس بقوى حسيتها تحس اختها هيه النجاة الوحيد بحياتها وفعلاً هذا الصار...!!
شمس: كافي بجي حبيبتي شنو الي مزعلج؟
حور: الدنيا كلها
رفعت حاجبها كأنو ما عاجبها كلام حور أو ما متعودة على هل ضعف بس سايرتها وهيه تمد ايدها على خد حور تمسح الدموع من وجناتها
شمس: الدنيا كلها؟ وهذا العناد البعيونج؟ شبيها حوريتي شنو هل كلام؟
حور: مو بيدي
ضحكت شمس بخفة باوعت لـ أيهم الي واكف ع صفحة مرتاج ع حايط وجه دم بيده الجكارة عيونة ع شمس غمزتلة وحجت بعدم اهمية حسيت كلامها بي شي خاص
3
شمس: ها حبيبتي تحجين ع دنيا كلها؟ يلا خوش نلملمها ونخليها بالجيب
6
أيهم: وياها جم شخص هم بالجيب
شمس: طبعاً الحثالة ضروري تنذب برا حتى ريحتها تخف وما تسمم
7
أيهم: وياج بكلامج الزبالة هذا مكانهم مو بس خارج البيت خارج الكلب و القوس بأكملة
❤12👍3🔥3
عسكر: كااااافيييي
5
باوعت لـ أيهم عيونها تلمع بدهاء شراني مقابلها برود تام بمختلف نواحي التوقعات
2
رجعت حور لمكانها وهيه بعدها تلوي براسها حسيتها اختلفت عن قبل شوية كأنو رجعت لحالتها بس شمس ما سكتت بقت تحجي وياها طلع أيهم وكلهم طلعو لزمتها حور ترجف حضنتها تباوعلها بقلق باوعت لعفرا الي اشرتلها تسكت
عفرا: عفية اهدي ترا انمست لا تحجين يمها هواي
شمس: شنو السبب؟
عفرا: من عرفت بهل خبر على أثر الصدمة والطيحة انضرت
شمس: وانتو ساكتين؟ حابسينها بغرفة وحدها؟ والله انمست
عفرا: أيهم كال خلي تجي اختها تشوفها وبعدها معرف وين يأخذها
شمس: حتى أخذ روحة منه
6
حور: الدنيا كلها ظلمتي شمس ما ظل بيَّ شي ما انكسر تعبت روحي احتركت من كلشي صار ليش هسه رجعتي؟ ليش مو من زمان
ح
ضنتها أكثر وهيه تمسح ع شعرها حست بوجع بكل كلمة كالتها حور
شمس: دور كبل مو دوري جان دورهم بس هسه وكتي أنا ما اجيت ع آخر حتى اتركج راح ابقى وياج لحد ما تشوفين دموعهم تجري من عيونهم وكتها اكدر اكللج تصرفي بالي يعجبج وأنا يمج بالغلط كبل الصح
4
حور: وعد؟
شمس: وعد يا ضوى ليلي والعتمة
3
حور: شـ شمس تعبت خايفة منهم كلهم ما كانو مجرد بشر وحوش مقنعة ياهو الاطيح بيده ما يرحمني كل يوم انصدم بشي جديد تعبت والله طاقتي خلصت لهنا واني بعد ما اكدر أتحمل حتى نفسي
شمس: اذوج؟
حور: كسرو كلبي شمس دمروني
3
حضنتها اقوى باستها براسها بشوغة حجت بأصرار وحور تشهك
شمس: عمت عيني لو ما رديت الهم الاذية وندمتهم على اليوم الي فكرو بي يلزمونج
ما ردت بس تبجي طبطبت على ظهرها اختها حجت بضحكة
شمس: كلشي صار بسرعة مثل الحلم شو بسرعة كبرتي؟ ترا البارحة جنت اكتل بيج بالكتاب نسيتي؟
رفعت راسها تضحك مسحت عيونها
حور: لا والله ما نسيت حتى سالفة الطماطة اذكرها
شمس: الله يفشلج على هل فشلة خلتني الملم الطماطة واتعارك مع البياع وارجع
عفرا: مبين عدكم مواقف حلوة
حور: أي أي عدنا هواي لحد الآن اذكرهن كلهن
راما: طاح حظج عفرا ولا موقف عدنا
عفرا: خلينا ساكتين فدوة هيه غير مرة ركضت ورا الجلب رادت تعضة وهو عضها
11
حلا: عزااا
حور: شلون يـ يعني عضها ا ؟
عفرا: جانت صغيرة عمرها عشرة سنوات عدنا جلب ع باب مال عسكر حارس البيت وهيه رادت تطلع والجلب بدأ يعوي كمزت عليه تريد تعضة بس عضها من رجلها اربعين ابرة ضربناها حتى وعت على نفسها
3
راما: والله لو ساكتة احسن فشلتيني الله يفشلج
شمس: شو تعالي
راما: خيه والله ما سويت شي
7
شمس: شبيج ولج؟ اكللج تعالي ابوسج التهيت بحور وتركتجن حتى سلام ما سلمت عليجن
1
عفرا: معذورة عيوني
سلمت عليهن ندرات تباوعلي سلمت عليها بعدنا نحجي وطاحت حور ركضنا عليها خلت ايدها بحلكها حتى ما تعض لسانها كلهن خافن بس أني وشمس متعودات عليها لحد ما هدأت شالتها شمس رجعتها ع جرباية تمسد على شعرها
4
عفرا: اسم الله شبيها
شمس: مريضة
3
راما: عفية شلون هيج تنتفض هاي عاشر مرة تصيرلها هل حالة
شمس: من تزعل أو تخاف تنصرع تجيها النوبة بسرعة تخليها تفقد
راما: يا روحي هسه هيه زعلانة بس ما حجت
شمس: ولا راح تحجي
عفرا: ليش؟
شمس: تستنكف من نفسها
حلا: صحيح ملاحظة هل شي
شمس: ما شربت علاجها طاحت شلون يتركونها بدون علاج
حجتها وبجت اندك الباب فتحتة راما دخل هو باوعلها تقرب بسرعة جرها من شمس مسح وجها من نقاط العرق وجها شاحب هواي عبالك مواتة وما راح تعيش خلاها على كتفة تقربت عفرا بيدها كلينس اخذتة شمس مسحت دموعها جرت حور من أيهم ضربتها على خدها ما صحت شفايفها ترجف اخذها أيهم منها حجه بهدوء ما يباوعلها ولا هيه تباوعلة عبالك عداوة حتى المكان متوتر منهم ومن مشاحناتهم
أيهم: لا تضربينها لا تأذينها دا تشوفينها فاقدة
2
شمس: يابة والله لا ابجيك دم أضعاف دموعها
أيهم: انتظرج
شمس: اذكرك بكلامي
أيهم: هه اعرف راح يصير هل شي بس اتفلج الدم وعد
2
شمس: مو بس انتَ خالد حنين فارس بس حصتك الأكبر شكد دموعك ما نزلت على ايدي راح تفيض عيونك
أيهم: هه
مدد حور بمكانها طلع برا فتحت عيونها حجت بتعب
حور: حلا ليث وينه
حلا: برا اجيبة الج
حور: لا خلي شوية عفية
عفرا: شمس رجعتي وكلشي بدأ يتخربط أكثر
شمس: جؤ مو كلشي رجعتي تعني هواي اشياء منها حور وحياتها هيه أصلاً مصدر رجعتي لهنا
حور: هههه شبقى بيها حياتي حتى تخرب اكثر؟
شمس: أي كلشي غلط بغلط اولها اوهامج بنفسج حور انتِ مو صغيرة حتى تبقين ضعيفة ولا مكسورة ولا الدنيا تعبتج انتِ خليتيهم يصدكون هل شي
7
حور: شنو تقصدين؟
مسحت على شعرها حجت بعدم اهمية
شمس: اقصد اذا تريدين تبقين ضعيفة هاي مشكلتج بس اذا تريدين تأخذين حقج فأ هسه وكتج والدنيا دارت يوم الك ويوم عليك واليوم يومج راحت ايامهم
حور: بس حقي شـ...
5
باوعت لـ أيهم عيونها تلمع بدهاء شراني مقابلها برود تام بمختلف نواحي التوقعات
2
رجعت حور لمكانها وهيه بعدها تلوي براسها حسيتها اختلفت عن قبل شوية كأنو رجعت لحالتها بس شمس ما سكتت بقت تحجي وياها طلع أيهم وكلهم طلعو لزمتها حور ترجف حضنتها تباوعلها بقلق باوعت لعفرا الي اشرتلها تسكت
عفرا: عفية اهدي ترا انمست لا تحجين يمها هواي
شمس: شنو السبب؟
عفرا: من عرفت بهل خبر على أثر الصدمة والطيحة انضرت
شمس: وانتو ساكتين؟ حابسينها بغرفة وحدها؟ والله انمست
عفرا: أيهم كال خلي تجي اختها تشوفها وبعدها معرف وين يأخذها
شمس: حتى أخذ روحة منه
6
حور: الدنيا كلها ظلمتي شمس ما ظل بيَّ شي ما انكسر تعبت روحي احتركت من كلشي صار ليش هسه رجعتي؟ ليش مو من زمان
ح
ضنتها أكثر وهيه تمسح ع شعرها حست بوجع بكل كلمة كالتها حور
شمس: دور كبل مو دوري جان دورهم بس هسه وكتي أنا ما اجيت ع آخر حتى اتركج راح ابقى وياج لحد ما تشوفين دموعهم تجري من عيونهم وكتها اكدر اكللج تصرفي بالي يعجبج وأنا يمج بالغلط كبل الصح
4
حور: وعد؟
شمس: وعد يا ضوى ليلي والعتمة
3
حور: شـ شمس تعبت خايفة منهم كلهم ما كانو مجرد بشر وحوش مقنعة ياهو الاطيح بيده ما يرحمني كل يوم انصدم بشي جديد تعبت والله طاقتي خلصت لهنا واني بعد ما اكدر أتحمل حتى نفسي
شمس: اذوج؟
حور: كسرو كلبي شمس دمروني
3
حضنتها اقوى باستها براسها بشوغة حجت بأصرار وحور تشهك
شمس: عمت عيني لو ما رديت الهم الاذية وندمتهم على اليوم الي فكرو بي يلزمونج
ما ردت بس تبجي طبطبت على ظهرها اختها حجت بضحكة
شمس: كلشي صار بسرعة مثل الحلم شو بسرعة كبرتي؟ ترا البارحة جنت اكتل بيج بالكتاب نسيتي؟
رفعت راسها تضحك مسحت عيونها
حور: لا والله ما نسيت حتى سالفة الطماطة اذكرها
شمس: الله يفشلج على هل فشلة خلتني الملم الطماطة واتعارك مع البياع وارجع
عفرا: مبين عدكم مواقف حلوة
حور: أي أي عدنا هواي لحد الآن اذكرهن كلهن
راما: طاح حظج عفرا ولا موقف عدنا
عفرا: خلينا ساكتين فدوة هيه غير مرة ركضت ورا الجلب رادت تعضة وهو عضها
11
حلا: عزااا
حور: شلون يـ يعني عضها ا ؟
عفرا: جانت صغيرة عمرها عشرة سنوات عدنا جلب ع باب مال عسكر حارس البيت وهيه رادت تطلع والجلب بدأ يعوي كمزت عليه تريد تعضة بس عضها من رجلها اربعين ابرة ضربناها حتى وعت على نفسها
3
راما: والله لو ساكتة احسن فشلتيني الله يفشلج
شمس: شو تعالي
راما: خيه والله ما سويت شي
7
شمس: شبيج ولج؟ اكللج تعالي ابوسج التهيت بحور وتركتجن حتى سلام ما سلمت عليجن
1
عفرا: معذورة عيوني
سلمت عليهن ندرات تباوعلي سلمت عليها بعدنا نحجي وطاحت حور ركضنا عليها خلت ايدها بحلكها حتى ما تعض لسانها كلهن خافن بس أني وشمس متعودات عليها لحد ما هدأت شالتها شمس رجعتها ع جرباية تمسد على شعرها
4
عفرا: اسم الله شبيها
شمس: مريضة
3
راما: عفية شلون هيج تنتفض هاي عاشر مرة تصيرلها هل حالة
شمس: من تزعل أو تخاف تنصرع تجيها النوبة بسرعة تخليها تفقد
راما: يا روحي هسه هيه زعلانة بس ما حجت
شمس: ولا راح تحجي
عفرا: ليش؟
شمس: تستنكف من نفسها
حلا: صحيح ملاحظة هل شي
شمس: ما شربت علاجها طاحت شلون يتركونها بدون علاج
حجتها وبجت اندك الباب فتحتة راما دخل هو باوعلها تقرب بسرعة جرها من شمس مسح وجها من نقاط العرق وجها شاحب هواي عبالك مواتة وما راح تعيش خلاها على كتفة تقربت عفرا بيدها كلينس اخذتة شمس مسحت دموعها جرت حور من أيهم ضربتها على خدها ما صحت شفايفها ترجف اخذها أيهم منها حجه بهدوء ما يباوعلها ولا هيه تباوعلة عبالك عداوة حتى المكان متوتر منهم ومن مشاحناتهم
أيهم: لا تضربينها لا تأذينها دا تشوفينها فاقدة
2
شمس: يابة والله لا ابجيك دم أضعاف دموعها
أيهم: انتظرج
شمس: اذكرك بكلامي
أيهم: هه اعرف راح يصير هل شي بس اتفلج الدم وعد
2
شمس: مو بس انتَ خالد حنين فارس بس حصتك الأكبر شكد دموعك ما نزلت على ايدي راح تفيض عيونك
أيهم: هه
مدد حور بمكانها طلع برا فتحت عيونها حجت بتعب
حور: حلا ليث وينه
حلا: برا اجيبة الج
حور: لا خلي شوية عفية
عفرا: شمس رجعتي وكلشي بدأ يتخربط أكثر
شمس: جؤ مو كلشي رجعتي تعني هواي اشياء منها حور وحياتها هيه أصلاً مصدر رجعتي لهنا
حور: هههه شبقى بيها حياتي حتى تخرب اكثر؟
شمس: أي كلشي غلط بغلط اولها اوهامج بنفسج حور انتِ مو صغيرة حتى تبقين ضعيفة ولا مكسورة ولا الدنيا تعبتج انتِ خليتيهم يصدكون هل شي
7
حور: شنو تقصدين؟
مسحت على شعرها حجت بعدم اهمية
شمس: اقصد اذا تريدين تبقين ضعيفة هاي مشكلتج بس اذا تريدين تأخذين حقج فأ هسه وكتج والدنيا دارت يوم الك ويوم عليك واليوم يومج راحت ايامهم
حور: بس حقي شـ...
❤14👍3🔥2
شمس: خلي أكمل كلامي واحجي بعدها مو بس حقج حقي حتى أنا انتِ العليج تفكرين زين بكلامي
وهذا الضعف الي بيج ما عاجبني أبد واذا مريضة؟
شنو يعني اخلي العالم تستغلني؟ واذا انضربتي وانهانيتي تسكتين؟ تبقين ساكتة وتبجين؟ شنو هل ضعف منين اجاج؟ ترا شما الدنيا تقسى عليج بالنهاية تقويج شخصيتج ما عاجبتني لازمة زاوية ترجفين وتبجين؟
4
حور: شـ شمس طلعت صدك بنت حرام
حجتها وبجت خلت راسها على رجلين شمس طبطبت على ظهرها حجت بضحكة
شمس: وانتِ ليش تبجين؟ هم اولاد زنا انتِ اشرف منهم والي يجيب طاريج بغير كلام حلكة اشكة من النص كل هاي طيحتج بالفراش علمود هل خبر؟ الي ما يسوا؟
5
حور: جبت عمري اخاف من الحرام تالي طلعت أني بنية حرام
13
شمس: كومي وياي
دفعتها عنها باوعنالها بأستغراب سكتت حور جرتها من ايدها
شمس: كومي شبيج؟ عليمن ترجفين شايفة بعبع؟
حور: و وين تروحين
شمس: انتِ امشي وياي وما عليج بالباقي
عفرا: شمس البنية تعبانة مريضة لا تضغطين عليها
شمس: تعبانة؟ ليش عيني ليش هيه تعبانة وهم مابيهم شي عليمن هيه تبجي وهم يضحكون ليش هيه محبوسة هنا وهم برا يشمون هوا خاااالد وحنين هم ولد الحرام حور شعليها؟؟ عشششتووو عيني هم الي يبجون مو هيه ليييش فارس مكون عائلة وما مهتم لـ افعال زوجتة وابوج عيوووني ابوج مخلف وعايش حياتة وبنتة بالظيم دفعت ثمن غلطة اولاد حراااام وهيه مالها ذنب
عفرا: فدوة نصي صوتج الله يخليج ترا حالتها تعبانة مو وكت هل كلام
شمس: عيني ابوج وامج وين؟
راما: تعالي وحق الله أخذج الهم تعالي وياي
2
شمس: صيحيهم عليمن خاتلين جنية كدامهم ولا راح اكلهم
جرت ايد حور وطلعت طلعت وراها وعفرا تلطم صاحت بصوت عالي كتمت صوتي المصدوم منها ومن جرأتها
شمس: راما تعالي صيحيهم استفقدتهم هواية
راحت راما تركض شوية وانفتح باب الغرفة طلع منها رجال جبير بالعمر ورا حرمة باوعتلة من فوك لجوة تركت ايد حور صفكت بيديها وهيه تتقرب الهم
شمس: هالله هالله عليك يا خالد ما توقعت راح اشوفك من بعد كل هل سنين؟
خالد: شرجعج؟
شمس: ضحكتني شنو شرجعج؟ غير اسلم عليك بالأول عدنا هواي حسابات بعد ما تصافينا
خالد: بس انتِ يمتى اجيتي عليمن رجعتي
شمس: رجعت لخاطر اختي اخذ حكها بعدها اتركك
خالد: أنا ما عليَّ بالصار كلشي جان من ايد فارس و أيهم
ندارت تباوع لـ حور اشرت عليهم حجت بضحكة
شمس: هذولة ثلث عارات اصنافهم تتقاسم على حيوانات لهذا كفي دموع ونوح ولطم تعالي واسمعي بأذنج الصار لا تتبجبجين على راسي؟
حور: مـ منو هذا
شمس: ابوج خالد و هاي الي ورا امج حنين
دخل أيهم ورا اخوانها باوعولها بس ما حجو كأنو عرفو هذا الي راح يصير
شمس: خلي اكمل كلامي ما دام اخوانج موجودين اخاف ينكرون بحرف؟
حور: بس فار...
شمس: فارس ابوية عيوني انتِ وخالد ابوج امج الله يسلمها جانت تجيب خالد للبيت سودة بوجهي تحن اله ما تكدر بدون خالد اجيتي للدنيا انتِ من افعالهم القذرة وفارس؟ كلشي عرف جنت احجيلة أحصل الضرب والمهانة بيوم كلت احجي لميثم بس الصار؟ منعني منه بحجة مريضة بعدها شرف استاذ أيهم أخذج انتِ وأنا باعني وانحلت الأمور فارس طلك حنين وحنين رجعت لخالد وعادي كملو حياتهم والطاح بيها أنا و انتِ
6
أيهم: اخذتها من افعال ابوج الوصخة و الي حق بيها أكثر منج ومن اهلج كلهم
شمس: نعم؟ يا حق يا افعال قذرة ليش انتَ شنو سويت وياها؟ عمرها 17 وعدها ثلث أطفال والرابع بالطريق ومريضة قلب وصرع وما رحمت بحالها شنو القدمتة الها؟ حتى الك حق بيها أكبر منها جان استحيت على روحك وانتَ تقيس بدنك عليها هيه هاي قذارتكم الي تحاول اطلع الها مبررات؟ خليتها تربي ثلث أطفال وتشيل مسوليتهم وهيه بهل عمر تحتاج من يكون فوك رأسها ويدبر مسؤوليتها شنو استفادت منك؟ هيه اكو شي براسه خير قدمتة الها ؟
13
أيهم: لو ما أنا اخذتها جان ربع اخوج رصار اخذوها لو ما أنا اخذتها جان ابوج باعها مثل ما بأعج
أنا صح دمرتها ما انكر افعالي وياها مالها حدود بس ابقى زوجها احسن ما تخلف بالحرام ولو أنا متخلي عنها جان هيه هسه تبيع ممنوعات مثل ما انتِ جنتي تبيعين وتنغصبين و اوامر تنفرض عليج تنفذيهن وغصباً عنج جان صارت مثل ما صار بيج وأكثر عند منو تخلينها؟ عند فارس الي انتِ من الناس شفتي شسوا بيج عند خالد؟ الي فالح يتختل بالبيوت؟ لو عند حنين الي تخلت عنج لأن تعبت بأجر تتخلى عن حور عرفتي مقصد كلامي واضح وياج؟
شمس: غريب انتَ شعليك بسوالفنا؟ ما انكر منا انتَ حافظت عليها بس دمرتها شوف وين وصلت حالتها بسببك؟
أيهم: جؤ منو كاللج غريب؟ ابوج السبب بموت زوجتي هيه ماتت بس هو بقى حي تريدين اخلي حور عنده لخاطر حظرتج ترضين؟
شمس: ليش ما قتلتة بوكتها؟ ليش أخذت حور وتعال زوجتك ههه زوجتك شنو؟ لك بابا زوجتك زوجتك هيه جانت قابلة بكلشي هيه الطلعت تركض ورا فارس نسيت قذارتهم؟
أيهم: والنهاية؟ هيه ماتت وانتهى امرها والبابا هم راح يلحكها عن كريب
شمس: وحور؟
أيهم: شبيها؟
شمس: اطلكها
وهذا الضعف الي بيج ما عاجبني أبد واذا مريضة؟
شنو يعني اخلي العالم تستغلني؟ واذا انضربتي وانهانيتي تسكتين؟ تبقين ساكتة وتبجين؟ شنو هل ضعف منين اجاج؟ ترا شما الدنيا تقسى عليج بالنهاية تقويج شخصيتج ما عاجبتني لازمة زاوية ترجفين وتبجين؟
4
حور: شـ شمس طلعت صدك بنت حرام
حجتها وبجت خلت راسها على رجلين شمس طبطبت على ظهرها حجت بضحكة
شمس: وانتِ ليش تبجين؟ هم اولاد زنا انتِ اشرف منهم والي يجيب طاريج بغير كلام حلكة اشكة من النص كل هاي طيحتج بالفراش علمود هل خبر؟ الي ما يسوا؟
5
حور: جبت عمري اخاف من الحرام تالي طلعت أني بنية حرام
13
شمس: كومي وياي
دفعتها عنها باوعنالها بأستغراب سكتت حور جرتها من ايدها
شمس: كومي شبيج؟ عليمن ترجفين شايفة بعبع؟
حور: و وين تروحين
شمس: انتِ امشي وياي وما عليج بالباقي
عفرا: شمس البنية تعبانة مريضة لا تضغطين عليها
شمس: تعبانة؟ ليش عيني ليش هيه تعبانة وهم مابيهم شي عليمن هيه تبجي وهم يضحكون ليش هيه محبوسة هنا وهم برا يشمون هوا خاااالد وحنين هم ولد الحرام حور شعليها؟؟ عشششتووو عيني هم الي يبجون مو هيه ليييش فارس مكون عائلة وما مهتم لـ افعال زوجتة وابوج عيوووني ابوج مخلف وعايش حياتة وبنتة بالظيم دفعت ثمن غلطة اولاد حراااام وهيه مالها ذنب
عفرا: فدوة نصي صوتج الله يخليج ترا حالتها تعبانة مو وكت هل كلام
شمس: عيني ابوج وامج وين؟
راما: تعالي وحق الله أخذج الهم تعالي وياي
2
شمس: صيحيهم عليمن خاتلين جنية كدامهم ولا راح اكلهم
جرت ايد حور وطلعت طلعت وراها وعفرا تلطم صاحت بصوت عالي كتمت صوتي المصدوم منها ومن جرأتها
شمس: راما تعالي صيحيهم استفقدتهم هواية
راحت راما تركض شوية وانفتح باب الغرفة طلع منها رجال جبير بالعمر ورا حرمة باوعتلة من فوك لجوة تركت ايد حور صفكت بيديها وهيه تتقرب الهم
شمس: هالله هالله عليك يا خالد ما توقعت راح اشوفك من بعد كل هل سنين؟
خالد: شرجعج؟
شمس: ضحكتني شنو شرجعج؟ غير اسلم عليك بالأول عدنا هواي حسابات بعد ما تصافينا
خالد: بس انتِ يمتى اجيتي عليمن رجعتي
شمس: رجعت لخاطر اختي اخذ حكها بعدها اتركك
خالد: أنا ما عليَّ بالصار كلشي جان من ايد فارس و أيهم
ندارت تباوع لـ حور اشرت عليهم حجت بضحكة
شمس: هذولة ثلث عارات اصنافهم تتقاسم على حيوانات لهذا كفي دموع ونوح ولطم تعالي واسمعي بأذنج الصار لا تتبجبجين على راسي؟
حور: مـ منو هذا
شمس: ابوج خالد و هاي الي ورا امج حنين
دخل أيهم ورا اخوانها باوعولها بس ما حجو كأنو عرفو هذا الي راح يصير
شمس: خلي اكمل كلامي ما دام اخوانج موجودين اخاف ينكرون بحرف؟
حور: بس فار...
شمس: فارس ابوية عيوني انتِ وخالد ابوج امج الله يسلمها جانت تجيب خالد للبيت سودة بوجهي تحن اله ما تكدر بدون خالد اجيتي للدنيا انتِ من افعالهم القذرة وفارس؟ كلشي عرف جنت احجيلة أحصل الضرب والمهانة بيوم كلت احجي لميثم بس الصار؟ منعني منه بحجة مريضة بعدها شرف استاذ أيهم أخذج انتِ وأنا باعني وانحلت الأمور فارس طلك حنين وحنين رجعت لخالد وعادي كملو حياتهم والطاح بيها أنا و انتِ
6
أيهم: اخذتها من افعال ابوج الوصخة و الي حق بيها أكثر منج ومن اهلج كلهم
شمس: نعم؟ يا حق يا افعال قذرة ليش انتَ شنو سويت وياها؟ عمرها 17 وعدها ثلث أطفال والرابع بالطريق ومريضة قلب وصرع وما رحمت بحالها شنو القدمتة الها؟ حتى الك حق بيها أكبر منها جان استحيت على روحك وانتَ تقيس بدنك عليها هيه هاي قذارتكم الي تحاول اطلع الها مبررات؟ خليتها تربي ثلث أطفال وتشيل مسوليتهم وهيه بهل عمر تحتاج من يكون فوك رأسها ويدبر مسؤوليتها شنو استفادت منك؟ هيه اكو شي براسه خير قدمتة الها ؟
13
أيهم: لو ما أنا اخذتها جان ربع اخوج رصار اخذوها لو ما أنا اخذتها جان ابوج باعها مثل ما بأعج
أنا صح دمرتها ما انكر افعالي وياها مالها حدود بس ابقى زوجها احسن ما تخلف بالحرام ولو أنا متخلي عنها جان هيه هسه تبيع ممنوعات مثل ما انتِ جنتي تبيعين وتنغصبين و اوامر تنفرض عليج تنفذيهن وغصباً عنج جان صارت مثل ما صار بيج وأكثر عند منو تخلينها؟ عند فارس الي انتِ من الناس شفتي شسوا بيج عند خالد؟ الي فالح يتختل بالبيوت؟ لو عند حنين الي تخلت عنج لأن تعبت بأجر تتخلى عن حور عرفتي مقصد كلامي واضح وياج؟
شمس: غريب انتَ شعليك بسوالفنا؟ ما انكر منا انتَ حافظت عليها بس دمرتها شوف وين وصلت حالتها بسببك؟
أيهم: جؤ منو كاللج غريب؟ ابوج السبب بموت زوجتي هيه ماتت بس هو بقى حي تريدين اخلي حور عنده لخاطر حظرتج ترضين؟
شمس: ليش ما قتلتة بوكتها؟ ليش أخذت حور وتعال زوجتك ههه زوجتك شنو؟ لك بابا زوجتك زوجتك هيه جانت قابلة بكلشي هيه الطلعت تركض ورا فارس نسيت قذارتهم؟
أيهم: والنهاية؟ هيه ماتت وانتهى امرها والبابا هم راح يلحكها عن كريب
شمس: وحور؟
أيهم: شبيها؟
شمس: اطلكها
❤8👍4🔥3
أيهم: عشيرة الما اجت وخلت هه
شمس: وتخلي وتخلي أنا وياك والزمن طويل
أيهم: اعرف اعرف راح تخلي وتخلي ما عندي شك بكلامج بس ما تعلين على كلامي
شمس: اشفق عليك بصراحة
أيهم: حنينة هه
خالد: اختج مو شفتيها؟
ندارتلة وهيه تضحك بقيت ع صدمتي هاي لو حور كان اغمى عليها
شمس: لاااا ما شفتها غير مدمرة غير ادمرك واطلع؟ ترا زحمة متعنية الك من الانبار لهنا وتريدني اطلع ايد ورا و ايد كدام؟
أيهم: علموج على الكرم والجود
شمس: صح جنت بخيلة
خالد: طلعوووووهاااااا مناااااا احجوووو ويااها شييي ترا هيه مجرد بنية لو تكتلونها هم راح تخاف وتنحبس هاااي بلوة وطااااحت على راسييييي انتو مو اخوانها شلون تقبلون تحجييي هيج مع ابوكم
عسكر: ترا هيه بس حجت شبيك بعدها ما سوت شي
10
حنين: اطلعي من بيتي
شمس: غدي معطلة على بيتج أنا؟
عسكر: بيت اخوها انتو التطلعون وهيه التدخل كبل لا تحجين اوزني كلامج حجيه
حنين: اتصافي مع فارس نحنا شعلينا بنتي وعندي وانتِ عند ابوج
شمس: يا اب؟
خالد: تغشمين روحج؟
شمس: هههه لا بس تاهت عليَّ حنين تلعب ع حبلين معرف اذا أنا منك من فارس بس ماكو فرق بصراحة ثنينكم جدول زمني عندي مؤقت لا تقدمون ولا تأخرون
5
حنين: شوووفوووو شلون تحجي ع امكم وانتو مأيدينها يا عارات
أيهم: عارات ولا باردات
31
خالد: شكد حيوان وكلب فوكاها ينكت لو ما انتَ نحنا منيلنا هل مشاكل
شمس: احسك تكول شمس مشكلة؟
خالد: ساعة السودة الي فتحتي عيونج بيها
شمس: ولا اكلبك كلب نهارك ليل وليلك نهار عبالك شفتك ومن بعد سنين انسى الي صارلنا بسببكم انتو الثلاثة؟
رصار: بـ..
شمس: لا بس ولا شي لو حتى اخوية بس بالأسم لا أكثر لا اطلع قوانينك عليَّ الكبلك ما كدر يتحكم بيَّ
ويمشي كلامة عليَّ البارحة عرفتكم بس بالأسم اخوان
وائل: لا متوهمة مثل ما نريد حور نريدج
شمس: ههه اخوان؟ بابا بالضيك وكت الحاجة ما شفت اكتاف واحد بيكم يمي؟ وينكم انتو الاربعة حظرتكم؟
رصار: كل الي صار بسببي هم مالهم علاقة
شمس: لا واضح كبل لا تحجي وجهك يحجي الي بعيونك سفاح ما منك ثنين
خالد: تعرفين هل اشكال وهل اصناف لازم صايرة وياهم ولا شغل الـ... علاج وشدولج رتبة بهل تخصيص
راد يحجي عسكر والله خفت منهم بس هيه ما قبلت احد يدخل ويحجي
شمس: شغل امك هذا شلون ما اعرفة؟ اخاف شدولي رتبة بهل شغل أنا اشدك واشد الخلفك ما دام تعرف ماضي مالي شنو فأ أكيد تعرفني شنو ممكن اسوي وياك بهاي جيتي
خالد: رجلج مديحج علينا؟
شمس: والله يا غالي التمس اله العذر بالدوام وما فاضي يشوفك على فكرة ترا يعرفك ويعرف ابوك وين شغلك ما وين لا تخاف أن شاء الله تصيرلك فرصة وتكعد ويا وبيناتكم سكانة جاي حارة تلين لهاتك الناشفة بيها
خالد: وحدة.... حيوانة ااااااعرررررفج شنووو من شي
عسكر: اذا تعيد هذا كلامك اعتبر ربك ما خلقك
خالد: تووكف بوجهيييييي لخاطر بنت الملهى ولكم بس أنا اعرفها شنووو من شي هل حيوانة
ركض علية خنكة يحجي بعصبية صدو رصار وائل بس هو مُصر على كلامة وكف أيهم يباوعلهم بعدم اهمية
عسكر: بنت ملهى اشرف منك يا عار أنا خجلت احجي وياهن واستحيت من روحي ومن فعلتك القذرة وانتَ بكل صلافة تحجي براحة ولا عبالك ولدك زلم جدام عيونك وبناتك كبار يفتهمن معنى الكلام ولك ما عندي جملة توصف قذارتك يا حيوان
رصار: اتركة هو ما استحى من روحة يستحي منك
تركة يعدل بقميصة وجه أحمر محتقن باوعت لحور صافنة عليهم وجها شاحب انقهرت عليها من دون الكل هيه واكفة وخايفة بس منو يقدر هل شي مريضة حتى ما انطوها فرصة ترتاح بيها وبعدين يتفاهمون بيناتهم تقربت الها حجت بهمس
حور: تكدرين تخابرين علاء
حلا: ليش
حور: عفية خابري خلي يجي اريد اطلع منا اختنكت
حلا: بس اخاف ما يقبلون اخوانج
حور: هسه شمس تصدهم بس خابري
2
حلا: تمام
تركتهم دخلت للمطبخ دكيت عليه كال هسه اجي حتى ما فهم شي رجعت الهم اباوع الصالة فارغة مابيها أحد دخلت للغرفة شمس وايهم يحجون بس واحد ينتر بوجه الثاني اخوانها كاعدين يمها وعفرا صافتة عليها وراما واكفة بصفحة
حور: عفية كافي بس اسكتو اطلعو برا كملو كلامكم الله يخليكم اطلعو
شمس: تجين وياي؟
أيهم: لو ساكتة افضلج
شمس: مو على كيفك
أيهم: لازم بكيفج؟
شمس: أكيد بكيفي تجي وياي وغصباً عنك لا متحكم بيها الها رأيها خلي تفرضة عليك مو عبدة بيدك
2
أيهم: كومي حوري هاي تلغي فوك راسي دوختني ذبانة تزن تزن
شمس: منو حجالها؟
أيهم: ضرتها يا ضرتي
16
رصار: ههههههههههههههههههه
دنك يكح ضربة وائل على ظهره يضحك
شمس: تضحك لو تصيح؟
رصار: نعلى عليكم انطوني نفس اتنفس ضرتك شنو
أيهم: مسميها برنو قردة الانبار زايد عليج
7
شمس: مسمينك الفهد الأسود عتوي بغداد زايد عليك
24
أيهم: تقلدين؟
شمس: جؤ انطيك على كد عقلك
أيهم: احجي براحتج منطيج على كد حجمج
عسكر: وللللكمممممم كاااااافي كاااافي
2
شمس: حور تطلعين وياي؟
أيهم: لا
شمس: وتخلي وتخلي أنا وياك والزمن طويل
أيهم: اعرف اعرف راح تخلي وتخلي ما عندي شك بكلامج بس ما تعلين على كلامي
شمس: اشفق عليك بصراحة
أيهم: حنينة هه
خالد: اختج مو شفتيها؟
ندارتلة وهيه تضحك بقيت ع صدمتي هاي لو حور كان اغمى عليها
شمس: لاااا ما شفتها غير مدمرة غير ادمرك واطلع؟ ترا زحمة متعنية الك من الانبار لهنا وتريدني اطلع ايد ورا و ايد كدام؟
أيهم: علموج على الكرم والجود
شمس: صح جنت بخيلة
خالد: طلعوووووهاااااا مناااااا احجوووو ويااها شييي ترا هيه مجرد بنية لو تكتلونها هم راح تخاف وتنحبس هاااي بلوة وطااااحت على راسييييي انتو مو اخوانها شلون تقبلون تحجييي هيج مع ابوكم
عسكر: ترا هيه بس حجت شبيك بعدها ما سوت شي
10
حنين: اطلعي من بيتي
شمس: غدي معطلة على بيتج أنا؟
عسكر: بيت اخوها انتو التطلعون وهيه التدخل كبل لا تحجين اوزني كلامج حجيه
حنين: اتصافي مع فارس نحنا شعلينا بنتي وعندي وانتِ عند ابوج
شمس: يا اب؟
خالد: تغشمين روحج؟
شمس: هههه لا بس تاهت عليَّ حنين تلعب ع حبلين معرف اذا أنا منك من فارس بس ماكو فرق بصراحة ثنينكم جدول زمني عندي مؤقت لا تقدمون ولا تأخرون
5
حنين: شوووفوووو شلون تحجي ع امكم وانتو مأيدينها يا عارات
أيهم: عارات ولا باردات
31
خالد: شكد حيوان وكلب فوكاها ينكت لو ما انتَ نحنا منيلنا هل مشاكل
شمس: احسك تكول شمس مشكلة؟
خالد: ساعة السودة الي فتحتي عيونج بيها
شمس: ولا اكلبك كلب نهارك ليل وليلك نهار عبالك شفتك ومن بعد سنين انسى الي صارلنا بسببكم انتو الثلاثة؟
رصار: بـ..
شمس: لا بس ولا شي لو حتى اخوية بس بالأسم لا أكثر لا اطلع قوانينك عليَّ الكبلك ما كدر يتحكم بيَّ
ويمشي كلامة عليَّ البارحة عرفتكم بس بالأسم اخوان
وائل: لا متوهمة مثل ما نريد حور نريدج
شمس: ههه اخوان؟ بابا بالضيك وكت الحاجة ما شفت اكتاف واحد بيكم يمي؟ وينكم انتو الاربعة حظرتكم؟
رصار: كل الي صار بسببي هم مالهم علاقة
شمس: لا واضح كبل لا تحجي وجهك يحجي الي بعيونك سفاح ما منك ثنين
خالد: تعرفين هل اشكال وهل اصناف لازم صايرة وياهم ولا شغل الـ... علاج وشدولج رتبة بهل تخصيص
راد يحجي عسكر والله خفت منهم بس هيه ما قبلت احد يدخل ويحجي
شمس: شغل امك هذا شلون ما اعرفة؟ اخاف شدولي رتبة بهل شغل أنا اشدك واشد الخلفك ما دام تعرف ماضي مالي شنو فأ أكيد تعرفني شنو ممكن اسوي وياك بهاي جيتي
خالد: رجلج مديحج علينا؟
شمس: والله يا غالي التمس اله العذر بالدوام وما فاضي يشوفك على فكرة ترا يعرفك ويعرف ابوك وين شغلك ما وين لا تخاف أن شاء الله تصيرلك فرصة وتكعد ويا وبيناتكم سكانة جاي حارة تلين لهاتك الناشفة بيها
خالد: وحدة.... حيوانة ااااااعرررررفج شنووو من شي
عسكر: اذا تعيد هذا كلامك اعتبر ربك ما خلقك
خالد: تووكف بوجهيييييي لخاطر بنت الملهى ولكم بس أنا اعرفها شنووو من شي هل حيوانة
ركض علية خنكة يحجي بعصبية صدو رصار وائل بس هو مُصر على كلامة وكف أيهم يباوعلهم بعدم اهمية
عسكر: بنت ملهى اشرف منك يا عار أنا خجلت احجي وياهن واستحيت من روحي ومن فعلتك القذرة وانتَ بكل صلافة تحجي براحة ولا عبالك ولدك زلم جدام عيونك وبناتك كبار يفتهمن معنى الكلام ولك ما عندي جملة توصف قذارتك يا حيوان
رصار: اتركة هو ما استحى من روحة يستحي منك
تركة يعدل بقميصة وجه أحمر محتقن باوعت لحور صافنة عليهم وجها شاحب انقهرت عليها من دون الكل هيه واكفة وخايفة بس منو يقدر هل شي مريضة حتى ما انطوها فرصة ترتاح بيها وبعدين يتفاهمون بيناتهم تقربت الها حجت بهمس
حور: تكدرين تخابرين علاء
حلا: ليش
حور: عفية خابري خلي يجي اريد اطلع منا اختنكت
حلا: بس اخاف ما يقبلون اخوانج
حور: هسه شمس تصدهم بس خابري
2
حلا: تمام
تركتهم دخلت للمطبخ دكيت عليه كال هسه اجي حتى ما فهم شي رجعت الهم اباوع الصالة فارغة مابيها أحد دخلت للغرفة شمس وايهم يحجون بس واحد ينتر بوجه الثاني اخوانها كاعدين يمها وعفرا صافتة عليها وراما واكفة بصفحة
حور: عفية كافي بس اسكتو اطلعو برا كملو كلامكم الله يخليكم اطلعو
شمس: تجين وياي؟
أيهم: لو ساكتة افضلج
شمس: مو على كيفك
أيهم: لازم بكيفج؟
شمس: أكيد بكيفي تجي وياي وغصباً عنك لا متحكم بيها الها رأيها خلي تفرضة عليك مو عبدة بيدك
2
أيهم: كومي حوري هاي تلغي فوك راسي دوختني ذبانة تزن تزن
شمس: منو حجالها؟
أيهم: ضرتها يا ضرتي
16
رصار: ههههههههههههههههههه
دنك يكح ضربة وائل على ظهره يضحك
شمس: تضحك لو تصيح؟
رصار: نعلى عليكم انطوني نفس اتنفس ضرتك شنو
أيهم: مسميها برنو قردة الانبار زايد عليج
7
شمس: مسمينك الفهد الأسود عتوي بغداد زايد عليك
24
أيهم: تقلدين؟
شمس: جؤ انطيك على كد عقلك
أيهم: احجي براحتج منطيج على كد حجمج
عسكر: وللللكمممممم كاااااافي كاااافي
2
شمس: حور تطلعين وياي؟
أيهم: لا
❤13👍3🔥3
شمس: لا تدخل بيني وبينها وهاي زوجتك مو كمختها جم كف وجاي هنا اطنطن على راسي مثل ما حور طاحت اريدها اطيح أو اطلكها لا أنا اصرف وياها اختار؟
رصار: جم جف؟ هيه غير دمها بطولها طلعنا والبنت ما نعرف ماتت عاشت
شمس: ما يخصني هل كلام خلي يصرف وياها
أيهم: خوش
شمس: مو بس كلام خوش كلمة سمعناها من زمان
أيهم: ا....
حور: حلا علاء يمكن وصل عفية شوفي هاي سيارتة
أيهم: ليش وين تردين تطلعين؟
رصار: بعدج مريضة ارتاحي واطلعي براحتج
وائل: خلي يدخل بس انتِ لا تطلعين
بأسل: ابقي هنا وين تطلعين بهل حالة
عسكر: ارتاحي شوية وروحي
1
شمس: اذا هيه مرتاحة وتشوف طلعتها بيها راحة اتركوها مابيها شي لا مريضة ولا تعبانة شغلة صارت و انحلت
حور: أي صح اريد اطلع منا
أيهم: حظرت المدام ست شمس بلا زحمة أنا هنا خما مضايكج ولا مسببلج احراج
شمس: كلك على بعضك احراجات مو احراج
حور: عفية كافي اسكتو اطلعو برا اطلعو انتو الاثنين
شمس: حقج عليَّ بس هذا ما ينجرع شلون جنتي عايشة وياه
أيهم: هضمت رصار وما هضمتج
رصار: أنا شعلية
13
حور....
كمت من بيناتهم طلعت من الغرفة دخلت للحمام تقيأت دم باوعت بحيرة وصدمة مسحت وجهي غسلت المغسلة بالمي صفنت على مراية احس لا هل مكان مكاني ولا هم يعنولي شي ولا أني اعنيلهم شي بس فرحانة احس حتى تناسيت هل موضوع بجيتها بس حسرة جبيرة بكلبي جسمي يرجف من اذكر أني شلون انولدت ضحكت بقهر حتى ولادتي بعنف وشي مقرف وحرام يعني هاي مو حياتي الجديده حتى اتعود على هل امر من انخلقت انكتب الظيم على جبيني وشفتة شفت كلشي شفت الكتل والصراخ والوجع والظيم جربتة بأنواعة بس ولا وجع وجعني وكسرني بكد هل خبر
5
انفتح الباب باوعلي بقلق بس بقى هادئ حجه بتوتر
أيهم: شلون صرتي؟
حور: بأفضل حال شلون تشوفني انتَ؟
أيهم: أنا لو بيدي اغير نسبج مثل ما انتِ تريدين بس حوري هل شي مو بيدنا انتِ بنت حرام اما أنا اجيت بالغلط وهم ابن حرام لأن نبذوني امي و ابوية يمكن انتِ هسه امج وابوج يردونج أنا لا بالعكس ذبوني للدنيا لا تفكرين بنفسج بس انتِ وحدج عشتي هل شعور حتى أنا عشتة وغيري وغيرج وغيرنا هواي ضاكو هل مُر بس ما يصير هيج تذبلين وتستسلمين بسهولة للمرض ولكلامهم
4
حور: تصدك لحد الآن اضحك على نفسي واكول كلشي كذب حتى حياتي العشتها كذب ماكو شي صح بهوستي
2
أيهم: محد ما عاش مرتاح ولا أحد عاش حياتة مثل ما يريد كل بشر ينقصة شي قوي وعميق شكد ما هو قوي وصلب بس كلبة هَش الا يلين عند الاشياء الي يريدها ويحبها
حور: شلون راح اتخطى كل هذا كلشي أكبر مني ومن طاقتي؟ احس مليت الموت راحة بس ما يزورنا مثل ما نريد
1
أيهم: تتخطين؟ لا حوري وليدي مو بهل سهولة بس راح تحاولين تتأقلمين بالوضع وكلشي يصير عادي عندج لأن انضريتي بما بي الكفاية والموت مو الحل الوحيد هيج قل ايمانج بكلامج هذا؟
حور: لا بس تعبت بعد ما بيَّ حيل لشي خلي شيصير خلي يصير خسرت صحتي خسرت نفسي ما اريد اخسر عقلي هذا أخر شي بقى الي ومحد يكدر يتحكم بي ولا يجيسة
أيهم: تدرين شنو الفرق بينج وبين اهلج؟
حور: شنو؟
أيهم: خلفوج بالحرام وما خافو من الخلقهم بس ربج زرع الحنان والايمان بكلبج تركوج وتخلو عنج بس انتِ ما تركتي اولادج ولا تخليتي عنهم رغم أنا عذبتج دمرتج وسبب هل هلاك والتعب الي بعيونج أنا أنا السبب صح بس انتِ قوية أنا ما كدرت عليج ولا كدرت انقص من حبهم بكلبج جنت كل يوم ابعدج عنهم لأن احس انتِ شي خاص بيَّ مو ضروري تكونين وياهم ولا مع العالم بأكملة بس شوية شوية مثل الصحيت على نفسي بس بعد ايش؟ بعد ما زرعت الخوف مني بكلبج؟ بعد ما خسرتج؟ أنا فعلاً خسرتج مو خسارة مؤاقتة لا خسارة ابدية ذليتج؟ أنا انذليت عليج ضربتج؟ تحطمت عليج خليتج تنامين ودموعج بعيونج؟
ادمرت بيهن حرمتج من اولادج أي صح حرمتج منهم لأن أنا انحرمت من الكل جنت اكول اخليها بس الي شتريد اجيبلها بس لا تطلع ع عالم ولا تعاشرهم لأن راح تتعذب أكثر حسيتج شي خاص بيَّ ما اريد أحد يبقى عندج ولا يمج ولا اريدج تشوفين أحد اريدج دومج تميلين الي أنا وحدي كل هذا ما فادني بشي طلعت غلطان هواي غلطان خسرتج من أول ما فكرت شلون اتعامل وياج هل شي والنهاية جدامج لا انتِ تحسين بالأمان وياي ولا تتقبليني ولا تريديني بحياتج وأنا ما أكدر الح عليج أكثر من هيج
11
حور: ما جنت هيج؟ حسيت نفسي انسانة غالية وشي ثمين من صرت عندك بس من كبرت كرهتك كرهت حتى نفسي خليتني اكره حتى روحي بسببك
أيهم: جنت هادئ مع الكل واتصرف طبيعي بس وياج لا أنا اريدج بأمتلاك لو حتى تعالجت راح ابقى على هذا طبعي راح ابقى حابسج بين ضلوعي لو حتى تختنكين وتموتين يمي ولا عند غيري
حور: بسبب كلامك هذا أني ادمرت ودفعت الثمن غالي هواي
أيهم: اقنعي بكلامي هوسي بيج مو مجرد كلام انتِ من أول ما انخلقتي قسمتج الي وبين ايدي صح هسه رجعو اهلج واختج بس كما انتِ تبقين الي ماكو شي تغير ولا راح يتغير
2
حور: بس أني ما اريدك
رصار: جم جف؟ هيه غير دمها بطولها طلعنا والبنت ما نعرف ماتت عاشت
شمس: ما يخصني هل كلام خلي يصرف وياها
أيهم: خوش
شمس: مو بس كلام خوش كلمة سمعناها من زمان
أيهم: ا....
حور: حلا علاء يمكن وصل عفية شوفي هاي سيارتة
أيهم: ليش وين تردين تطلعين؟
رصار: بعدج مريضة ارتاحي واطلعي براحتج
وائل: خلي يدخل بس انتِ لا تطلعين
بأسل: ابقي هنا وين تطلعين بهل حالة
عسكر: ارتاحي شوية وروحي
1
شمس: اذا هيه مرتاحة وتشوف طلعتها بيها راحة اتركوها مابيها شي لا مريضة ولا تعبانة شغلة صارت و انحلت
حور: أي صح اريد اطلع منا
أيهم: حظرت المدام ست شمس بلا زحمة أنا هنا خما مضايكج ولا مسببلج احراج
شمس: كلك على بعضك احراجات مو احراج
حور: عفية كافي اسكتو اطلعو برا اطلعو انتو الاثنين
شمس: حقج عليَّ بس هذا ما ينجرع شلون جنتي عايشة وياه
أيهم: هضمت رصار وما هضمتج
رصار: أنا شعلية
13
حور....
كمت من بيناتهم طلعت من الغرفة دخلت للحمام تقيأت دم باوعت بحيرة وصدمة مسحت وجهي غسلت المغسلة بالمي صفنت على مراية احس لا هل مكان مكاني ولا هم يعنولي شي ولا أني اعنيلهم شي بس فرحانة احس حتى تناسيت هل موضوع بجيتها بس حسرة جبيرة بكلبي جسمي يرجف من اذكر أني شلون انولدت ضحكت بقهر حتى ولادتي بعنف وشي مقرف وحرام يعني هاي مو حياتي الجديده حتى اتعود على هل امر من انخلقت انكتب الظيم على جبيني وشفتة شفت كلشي شفت الكتل والصراخ والوجع والظيم جربتة بأنواعة بس ولا وجع وجعني وكسرني بكد هل خبر
5
انفتح الباب باوعلي بقلق بس بقى هادئ حجه بتوتر
أيهم: شلون صرتي؟
حور: بأفضل حال شلون تشوفني انتَ؟
أيهم: أنا لو بيدي اغير نسبج مثل ما انتِ تريدين بس حوري هل شي مو بيدنا انتِ بنت حرام اما أنا اجيت بالغلط وهم ابن حرام لأن نبذوني امي و ابوية يمكن انتِ هسه امج وابوج يردونج أنا لا بالعكس ذبوني للدنيا لا تفكرين بنفسج بس انتِ وحدج عشتي هل شعور حتى أنا عشتة وغيري وغيرج وغيرنا هواي ضاكو هل مُر بس ما يصير هيج تذبلين وتستسلمين بسهولة للمرض ولكلامهم
4
حور: تصدك لحد الآن اضحك على نفسي واكول كلشي كذب حتى حياتي العشتها كذب ماكو شي صح بهوستي
2
أيهم: محد ما عاش مرتاح ولا أحد عاش حياتة مثل ما يريد كل بشر ينقصة شي قوي وعميق شكد ما هو قوي وصلب بس كلبة هَش الا يلين عند الاشياء الي يريدها ويحبها
حور: شلون راح اتخطى كل هذا كلشي أكبر مني ومن طاقتي؟ احس مليت الموت راحة بس ما يزورنا مثل ما نريد
1
أيهم: تتخطين؟ لا حوري وليدي مو بهل سهولة بس راح تحاولين تتأقلمين بالوضع وكلشي يصير عادي عندج لأن انضريتي بما بي الكفاية والموت مو الحل الوحيد هيج قل ايمانج بكلامج هذا؟
حور: لا بس تعبت بعد ما بيَّ حيل لشي خلي شيصير خلي يصير خسرت صحتي خسرت نفسي ما اريد اخسر عقلي هذا أخر شي بقى الي ومحد يكدر يتحكم بي ولا يجيسة
أيهم: تدرين شنو الفرق بينج وبين اهلج؟
حور: شنو؟
أيهم: خلفوج بالحرام وما خافو من الخلقهم بس ربج زرع الحنان والايمان بكلبج تركوج وتخلو عنج بس انتِ ما تركتي اولادج ولا تخليتي عنهم رغم أنا عذبتج دمرتج وسبب هل هلاك والتعب الي بعيونج أنا أنا السبب صح بس انتِ قوية أنا ما كدرت عليج ولا كدرت انقص من حبهم بكلبج جنت كل يوم ابعدج عنهم لأن احس انتِ شي خاص بيَّ مو ضروري تكونين وياهم ولا مع العالم بأكملة بس شوية شوية مثل الصحيت على نفسي بس بعد ايش؟ بعد ما زرعت الخوف مني بكلبج؟ بعد ما خسرتج؟ أنا فعلاً خسرتج مو خسارة مؤاقتة لا خسارة ابدية ذليتج؟ أنا انذليت عليج ضربتج؟ تحطمت عليج خليتج تنامين ودموعج بعيونج؟
ادمرت بيهن حرمتج من اولادج أي صح حرمتج منهم لأن أنا انحرمت من الكل جنت اكول اخليها بس الي شتريد اجيبلها بس لا تطلع ع عالم ولا تعاشرهم لأن راح تتعذب أكثر حسيتج شي خاص بيَّ ما اريد أحد يبقى عندج ولا يمج ولا اريدج تشوفين أحد اريدج دومج تميلين الي أنا وحدي كل هذا ما فادني بشي طلعت غلطان هواي غلطان خسرتج من أول ما فكرت شلون اتعامل وياج هل شي والنهاية جدامج لا انتِ تحسين بالأمان وياي ولا تتقبليني ولا تريديني بحياتج وأنا ما أكدر الح عليج أكثر من هيج
11
حور: ما جنت هيج؟ حسيت نفسي انسانة غالية وشي ثمين من صرت عندك بس من كبرت كرهتك كرهت حتى نفسي خليتني اكره حتى روحي بسببك
أيهم: جنت هادئ مع الكل واتصرف طبيعي بس وياج لا أنا اريدج بأمتلاك لو حتى تعالجت راح ابقى على هذا طبعي راح ابقى حابسج بين ضلوعي لو حتى تختنكين وتموتين يمي ولا عند غيري
حور: بسبب كلامك هذا أني ادمرت ودفعت الثمن غالي هواي
أيهم: اقنعي بكلامي هوسي بيج مو مجرد كلام انتِ من أول ما انخلقتي قسمتج الي وبين ايدي صح هسه رجعو اهلج واختج بس كما انتِ تبقين الي ماكو شي تغير ولا راح يتغير
2
حور: بس أني ما اريدك
❤12👍3🔥2
باوعلي بنضرات مطولة بلع ريكة همس بخفوت
أيهم: فارض روحي عليج وأنا الغريب بعيونج
8
حور: يمتى اخلص منك وارتاح؟
3
أيهم: هيج أنا عاثر بحياتج؟
حور: هواي هواي كلش لدرجة خنك حتى النفس
13
أيهم: بس ما راح تخلصين مني أبد
حور: عادي ابقى عندك بس لا تضن بيوم احن الك
أيهم: ميخالف اهم شي وجودج يمي
حور: شنو تستفاد مني؟
أيهم: كلشي اولهن النفس
حور: بس ابقى اكرهك
أيهم: كلتها الج من كبل محد ما حبني بقت عليج؟
35
طلع وتركني باوعت للمراية رشيت مي ع ركبتي مسحت وجهي محترة مخنوكة من كلشي عبالك حبل اعدامي على ركبتي من الخنكة
طلعت وراهم باوعت لشمس عدلت سترتها تقربت الي حضنتها لحد الآن ما مصدكة كلشي اتخيل وجودها يمي حلم وراح افز منه وينتهي وجودها حضنتني وهيه مبتسمة حجت بهمس بالكوة سمعتها
شمس: راح اتركج هسه بس مو للأبد
حور: لا ابقي يمي حبابة عفية لا تروحين
شمس: ارجعلج مرة الثانية وثالثة ورابعة وهواي جياتي عليج بعد ما يخلصن لحد ما اجيبج يمي للأبد واخذ الي اريده
حور: شتقصدين؟
شمس: حقي وحقج وحق سنينا الراحن وتعبنا ودموعنا
حور: ههه شمس الكلام سهل بس الافعال صعبة
شمس: ماكو شي صعب بعد العشنا والشفنا بعيونا
حور: صح والله بس دائماً احس كلشي صعب
شمس: لأن تعبانة هسه لازم ترتاحين وبعدين تبدين تفكرين بعقلج وتوزنين الأمور
حور: تعبانة أكثر من الصرع دمرني كل ساعة وطايحة اصحى الكى روحي بمكان ثاني
شمس: عادي مرض عند نص العالم موجود مو شي جديد بس حاولي تخففين التوتر والقهر مو على كلشي تبجين ترت الطخ راسج بالكتاب
9
حور: هههههه لا والله أصلاً فرحانة هواي احس كلبي راح يوكف
همست بأذني عضيت شفتي ما اريد اضحك
شمس: لا شغلة كبل تحسين كلبج راح يوكف وانتِ موكفة كلوبنا
حور: تحمليني مو اختي الجبيرة
شمس: وطلعت عندي اخت جبيرة
حور: عفرا
شمس: والاصغر منج حبيتها
حور: راما
شمس: انتاج حنين وخالد لا يُعلى عليه
1
حور: خاصتاً رصار هواي حلو
8
شمس: غصاغ صح حلو
ضربتها على كتفها اطول مني ولابسة كعب ما الوحها
حور: كصري نفسج شوية ترا عيب كلجن طوال وأني قزمة
شمس: ما اكدر ولج هذا طولي شلون بلا
حور: شكد طولج
شمس: 170
31
صفنت عليها بلعت ريكي احس فشلة
حور: حلو
شمس: ههه وانتِ؟
حور: اني معرف شعرفني
شمس: احجي بيناتنا
حور: 150
شمس: شبي طولج هم يخبل طول الغزلان
حور: مو يعيبون عليَّ
شمس: الما يلوح العنب يكول حامض
5
دخلن عفرا وراما وحلا الي تباوع لراما بخبث
حلا: يلا حور خلي نروح ولا شفتي خواتج ونحنا صرنا مع عو عدنان؟
حور: لااا هسه اجي
راما: اكول شمس اريد ظهر مثلج
عفرا: لا اله الا الله
شمس: اركصي وتحصلين هيج ظهر
راما: شلون يعني انتِ؟
قبل لا تكمل كلامها هزت كتفها شمس حجت بضحكة
شمس: رقاصة على رنة رنة
10
راما: الله شكد حلو هيج اريد اركص
شمس: ميخالف بعدين اعلمج على الركص
17
راما: واخلي الليرات بخصري وحجل برجلي الله ياربي
شمس: تحسسيني داخلة فد شي مهم
عفرا: لا عادي عدها تمشي وتركص
شمس: عفية عليها
انطتها مي شربت شوية شمس فتحت عيوني بصدمة
حور: يا عزا شمس ترا حرام
5
غصت بالمي وعفرا تضربها على ظهرها لازمة ضحكتها باوعتلي بلعت ريكها رفعت حاجبها باوعت لعفرا معرف شحجت وهيه ضحكت حسيت نفسي اطرش بالزفة
شمس: حبيبتي انتِ من هذا النوع؟
7
حور: شلون يعني ما فهمت
شمس: لا يا روحي سلامتج
راما: الله تخيلو حور تركص وأني اغنيلها هز يا وز
حور: معرف بس مرة أيهم خلاني اركص
شمس: من رخصة حلا ابو بلاجم مكيف يركصها ع كيفة همدا الشوارب الي بوجهك اذا ما ركصتك على تك اصبع
حور: لا هو ما يقبل بس من تخرجت من الثالث ركصت وياه
راما: زوجوني
شمس: لاحكة لاحكة
راما: لا اريد هسه
شمس: تريدين واحد منا؟
راما: مثل رجلج
شمس: انجبي لا اكوم الطمج على حلكج
6
راما: افااااا هذا الرجال هيج ينحب زوجوني لا اشاقة ما اريد مثل زوجج اريد مثل أيهم
حور: روحي اخذي
2
راما: لا ولج مو هو اريد مثلة
حور: والله معرف بس قيسر مثلة بس ما يشبه هواي
راما: ها صدك والله؟
3
ضربتها شمس وهيه تضحك
شمس: فد وحدة مشيطنة
راما: لج عيني شبيج وياي والله فقيرة
شمس: عمت عين نوفة شكد فقيرة
حور: منو نوفة
7
شمس: حرمة بعدين اعلمج عليها
شالت الجنطة انقمت كلبي ما اريدها تروح احس نفسي محتاجتها هواي دخل ليث باوعلي بزعل ركضت اله شلتة بحضني ابوسة ضحك لف ايديه على ركبتي خلة راسة على صدري شميت عطرة احس هستوني عشت
راما: تدرون فشلة من حور؟
حلا: ليش
راما: عفرا ما مزوجة ولا شمس مخلفة وحور اصغرهن وعدها أطفال طاح حضجن أي والله
2
عفرا: والله رايدلج كص لسان
شمس: ههه حامل حياتي اطمني اسميها راما ما اخليها بنفسج
12
نداريتلها بصدمة احس كلبي وجعني
حور: حامل والله؟
شمس: أي حبيبتي وحتى انتِ مبين عليج حامل اجي بأجر اخذج ونطلع للمختبر
1
حور: لااا عفية
عفرا: شبيج ولج
حور: ليث بحضني وشمس وقمر هناك
شمس: شمس؟
حور: أي
أيهم: فارض روحي عليج وأنا الغريب بعيونج
8
حور: يمتى اخلص منك وارتاح؟
3
أيهم: هيج أنا عاثر بحياتج؟
حور: هواي هواي كلش لدرجة خنك حتى النفس
13
أيهم: بس ما راح تخلصين مني أبد
حور: عادي ابقى عندك بس لا تضن بيوم احن الك
أيهم: ميخالف اهم شي وجودج يمي
حور: شنو تستفاد مني؟
أيهم: كلشي اولهن النفس
حور: بس ابقى اكرهك
أيهم: كلتها الج من كبل محد ما حبني بقت عليج؟
35
طلع وتركني باوعت للمراية رشيت مي ع ركبتي مسحت وجهي محترة مخنوكة من كلشي عبالك حبل اعدامي على ركبتي من الخنكة
طلعت وراهم باوعت لشمس عدلت سترتها تقربت الي حضنتها لحد الآن ما مصدكة كلشي اتخيل وجودها يمي حلم وراح افز منه وينتهي وجودها حضنتني وهيه مبتسمة حجت بهمس بالكوة سمعتها
شمس: راح اتركج هسه بس مو للأبد
حور: لا ابقي يمي حبابة عفية لا تروحين
شمس: ارجعلج مرة الثانية وثالثة ورابعة وهواي جياتي عليج بعد ما يخلصن لحد ما اجيبج يمي للأبد واخذ الي اريده
حور: شتقصدين؟
شمس: حقي وحقج وحق سنينا الراحن وتعبنا ودموعنا
حور: ههه شمس الكلام سهل بس الافعال صعبة
شمس: ماكو شي صعب بعد العشنا والشفنا بعيونا
حور: صح والله بس دائماً احس كلشي صعب
شمس: لأن تعبانة هسه لازم ترتاحين وبعدين تبدين تفكرين بعقلج وتوزنين الأمور
حور: تعبانة أكثر من الصرع دمرني كل ساعة وطايحة اصحى الكى روحي بمكان ثاني
شمس: عادي مرض عند نص العالم موجود مو شي جديد بس حاولي تخففين التوتر والقهر مو على كلشي تبجين ترت الطخ راسج بالكتاب
9
حور: هههههه لا والله أصلاً فرحانة هواي احس كلبي راح يوكف
همست بأذني عضيت شفتي ما اريد اضحك
شمس: لا شغلة كبل تحسين كلبج راح يوكف وانتِ موكفة كلوبنا
حور: تحمليني مو اختي الجبيرة
شمس: وطلعت عندي اخت جبيرة
حور: عفرا
شمس: والاصغر منج حبيتها
حور: راما
شمس: انتاج حنين وخالد لا يُعلى عليه
1
حور: خاصتاً رصار هواي حلو
8
شمس: غصاغ صح حلو
ضربتها على كتفها اطول مني ولابسة كعب ما الوحها
حور: كصري نفسج شوية ترا عيب كلجن طوال وأني قزمة
شمس: ما اكدر ولج هذا طولي شلون بلا
حور: شكد طولج
شمس: 170
31
صفنت عليها بلعت ريكي احس فشلة
حور: حلو
شمس: ههه وانتِ؟
حور: اني معرف شعرفني
شمس: احجي بيناتنا
حور: 150
شمس: شبي طولج هم يخبل طول الغزلان
حور: مو يعيبون عليَّ
شمس: الما يلوح العنب يكول حامض
5
دخلن عفرا وراما وحلا الي تباوع لراما بخبث
حلا: يلا حور خلي نروح ولا شفتي خواتج ونحنا صرنا مع عو عدنان؟
حور: لااا هسه اجي
راما: اكول شمس اريد ظهر مثلج
عفرا: لا اله الا الله
شمس: اركصي وتحصلين هيج ظهر
راما: شلون يعني انتِ؟
قبل لا تكمل كلامها هزت كتفها شمس حجت بضحكة
شمس: رقاصة على رنة رنة
10
راما: الله شكد حلو هيج اريد اركص
شمس: ميخالف بعدين اعلمج على الركص
17
راما: واخلي الليرات بخصري وحجل برجلي الله ياربي
شمس: تحسسيني داخلة فد شي مهم
عفرا: لا عادي عدها تمشي وتركص
شمس: عفية عليها
انطتها مي شربت شوية شمس فتحت عيوني بصدمة
حور: يا عزا شمس ترا حرام
5
غصت بالمي وعفرا تضربها على ظهرها لازمة ضحكتها باوعتلي بلعت ريكها رفعت حاجبها باوعت لعفرا معرف شحجت وهيه ضحكت حسيت نفسي اطرش بالزفة
شمس: حبيبتي انتِ من هذا النوع؟
7
حور: شلون يعني ما فهمت
شمس: لا يا روحي سلامتج
راما: الله تخيلو حور تركص وأني اغنيلها هز يا وز
حور: معرف بس مرة أيهم خلاني اركص
شمس: من رخصة حلا ابو بلاجم مكيف يركصها ع كيفة همدا الشوارب الي بوجهك اذا ما ركصتك على تك اصبع
حور: لا هو ما يقبل بس من تخرجت من الثالث ركصت وياه
راما: زوجوني
شمس: لاحكة لاحكة
راما: لا اريد هسه
شمس: تريدين واحد منا؟
راما: مثل رجلج
شمس: انجبي لا اكوم الطمج على حلكج
6
راما: افااااا هذا الرجال هيج ينحب زوجوني لا اشاقة ما اريد مثل زوجج اريد مثل أيهم
حور: روحي اخذي
2
راما: لا ولج مو هو اريد مثلة
حور: والله معرف بس قيسر مثلة بس ما يشبه هواي
راما: ها صدك والله؟
3
ضربتها شمس وهيه تضحك
شمس: فد وحدة مشيطنة
راما: لج عيني شبيج وياي والله فقيرة
شمس: عمت عين نوفة شكد فقيرة
حور: منو نوفة
7
شمس: حرمة بعدين اعلمج عليها
شالت الجنطة انقمت كلبي ما اريدها تروح احس نفسي محتاجتها هواي دخل ليث باوعلي بزعل ركضت اله شلتة بحضني ابوسة ضحك لف ايديه على ركبتي خلة راسة على صدري شميت عطرة احس هستوني عشت
راما: تدرون فشلة من حور؟
حلا: ليش
راما: عفرا ما مزوجة ولا شمس مخلفة وحور اصغرهن وعدها أطفال طاح حضجن أي والله
2
عفرا: والله رايدلج كص لسان
شمس: ههه حامل حياتي اطمني اسميها راما ما اخليها بنفسج
12
نداريتلها بصدمة احس كلبي وجعني
حور: حامل والله؟
شمس: أي حبيبتي وحتى انتِ مبين عليج حامل اجي بأجر اخذج ونطلع للمختبر
1
حور: لااا عفية
عفرا: شبيج ولج
حور: ليث بحضني وشمس وقمر هناك
شمس: شمس؟
حور: أي
❤14👍3🔥3
عفرا: لعد نحنا بس بالأسم عيني
راما: شعبالج ترا هذن عنصريات
حلا: ترا حور سمتها ع فطرة والله كانت ما تذكر شي
شمس: ليش ما تذكر؟
حلا: هيج
شمس: بس لا الي ابالي؟
5
حلا: أي
عفرا: باوع الفطيرة
تقربت الي اخذت ليث مني باست عيونة غمض عيونة عض شفتة عصرت ايدي بس لا يفشلني قيسر ما خلا سالفة وصخة ما علمة عليها
5
شمس: ترا خالتك يا عار
ليث: حلوة
4
شمس: ابوك أيهم انتَ شنو تطلع؟
ليث: اطلع ليث أيهم
شمس: هههههه عزا ولك شهل لسان تعال ابوسك
ما كال لا دنك يبوسها درت وجهي بفشلة أني اعلمك قيسر فشلتني الله يفشلك
ليث: عسل عسل
26
شمس: نضراتك حبيبي مو راحة انزل طاح حظك عبالي مثل الأطفال
1
ليث: لا عفية لااا ابقى عندج
ضحكت هيه حضنتة باوع لراما
ليث: ثرامة
10
راما: انجب يا ادبسزز اسمي راما ثرامة بعينك وعين رصار
ليث: لا تبجين
راما: حوووور احجي مع هل حقير
عفرا: مخلية عقلج مع عقلة؟
راما: ولجننننن خبيث والله شبيجن ما تصدكن
باوعلي براءة برطم بزعل
ليث: ماما
حور: راما لا تصيحين عليه
راما: شنييييييي يمممه ولج والله يغمني ويكللي ثرامة
ليث: تجذبين حرام بابا كيشر يكول حرام
كح بقوى
راما: من الجذب كام يكح اختنك
طلعنا برا نزلتة شمس حضنت عفرا تحجي وياها
شمس: لا تزعلين مني اخاف حجيت بدون وعي على حنين بس مثل ما هيه امج امي بس من حركت كلبي
عفرا: لا خية والله لا زعلانة ولا هم يحزنون هذا حقج شسوين سوي الله يلوم الي يلومج
شمس: أنا ما اريد اذيها تبقى حرمة وتبقى امي بس خالد وفارس لا والله الحجي يختلف هنا
عفرا: أنا صح احب ابوية واحترمة بس حقيقتة كرهتني بي الصار وياج شي بشع محاللة ومواهبة بكلشي
شمس: يعني اطلع وأنا مطمنة ما زعلانة مني؟
عفرا: أبد عاتبيني بكد رموش عيونج لو زعلت منج بيوم
حضنتها وهيه تحجي سلمت عليهن تقربت الي ردت ابجي ما اريدها تروح بس مبين عليها تعبانة حضنتني حجت بهدوء
شمس: لا تبقين هيج غيري من نفسج حبيبتي انتبهي لنفسج ولصحتج لا تخلين أحد يطاول وياج هناك
حور: أن شاء الله ديري بالج على نفسج مبين عليج تعبانة
شمس: لا ما بيَّ شي امي انتِ
بستها بخدها طلعت هيه راحت لعسكر حضنتة وهيه تضحك خلة ايده على راسها دفعها يضحك غمزتلة خزرها
شمس: بعد لا تجي ما اريدكم اخوان جيس حب؟
رصار: بيج رجولة أكثر من وائل
وائل: انجب لك
7
شمس: لا انتو عادي حياكم الله بس اكو واحد يعرف روحة ما اريد اشوفة
عسكر: ميت عليج أنا عندي غيرج ثلاثة
شمس: ابقى الأصل يا بعدي انتَ
عسكر: وين اكدرلج أنا
راما: عسكر شمس حامل
أيهم: أول مرة اشوف زلمة يحبل
30
شمس: اسسسكت غدي حتى صوتك مقرف
أيهم: هذا شلون رضى بيج؟ ما اكول مهدد حتى قبل بيج الا وين اكو واحد صاحي يقبل برجال؟
شمس: مثل ما حور قبلت بيك
21
رصار: لالالالالالالا قووووية من صدك قوية
أيهم: دولي درب الصد لا رد
شمس: باقية على كلبك بأجر اجي لبيتك بنص بيتك أدخل وشرط انتَ تكون موجود
أيهم: قدي الكراج وزايد عليج
شمس: نشوف
أيهم: ليش لا
باوعتلي رجعت انضارها لـ أيهم حجت بخبث
شمس: ذبي النقاب ما طالعة من سجن أبو غريب
4
أيهم: امشي منا انعل ابوج لابو الخلفج بنت الكلب
2
شمس: على الأساس ابوك شلونة؟
أيهم: عار على الخلفج
شمس: عجل اسكت يا بعدي النا لقاء ثاني يا أيهم
أيهم: انتظرج
ودعتنا وراحت باوعتلها لحد ما صعدت بالسيارة لوحتلي بيدها ابتسمت الها احس نفسي طايرة من الفرح بس مبتسمة معرف شبية دخلو جوه تقرب الي لزم ايدي حجه بهدوء
أيهم: نرجع للبيت؟
حور: أي
أيهم: كلبتي خلقتج؟ اضحكي وياي مثل ما تضحكين وياهم اعتبريني غريب عنج
19
حور: هو انتَ فعلاً غريب
ترك ايدي هز راسة ضحك بخفة اختفت ضحكتة مسح عيونة حجه بخنكة
أيهم: غيري ملابسج حتى نرجع
دخلت جوه بدون ما اجاوبة سلمت على البنات وعلى اخواني امي صاحتني ما جاوبتها اخذت ليث وطلعت اخذه مني صعدنا بالسيارة حرك السيارة بقى ساكت وليث يكمز ع كشن
ليث: ماما خلي نرجع لثرامة
4
حور: مو هسه حياتي خواتك بقن بالبيت
ليث: أي صح شمسي وقمري اريدهن
11
حور: هسه نوصل وادخل الهن
وصلنا للبيت نزل النقاب على وجهي بدون ما يحجي فتح الباب نزلت وياه دخلنا جوه راحت حلا لغرفتها تعبانة وهو صعد للغرفة تقربت لعمة ضحى بستها براسها حجت بهدوء
ضحى: ولج خفت عليج كلت انمسيتي
حور: لا عمة الحمدلله ما بيَّ شي بس الصرع دمرني وطحت
2
ضحى: حبوبة انتبهي لنفسج ما يصير من كلشي ترجفين وطيحين والصار صار بعد مو بيدج
حور: الحمدلله ع كلشي تهون
اخذت ليث صعدنا للغرفة الكل نايم فتحت الباب بهدوء ركض ع صالة اباوعلهن نايمات حجاب باربي بالصالة عرفتها كانت عدهم ابتسمت ع حنيتها هيه متكلفة بيهن حتى بوجودي
فتحت باب الحمام فتحت عيوني بصدمة مشيت اله اباوعلة يتقيأ وجه أحمر مسحت على ظهره غسلت وجه دفعني بيده الترجف حجه بصعوبة وهو يغمض عيونة بقوى
20
أيهم: اطلعي برا
حور: شبيك شنو هل حالة
أيهم: اطلعي برا حور
راما: شعبالج ترا هذن عنصريات
حلا: ترا حور سمتها ع فطرة والله كانت ما تذكر شي
شمس: ليش ما تذكر؟
حلا: هيج
شمس: بس لا الي ابالي؟
5
حلا: أي
عفرا: باوع الفطيرة
تقربت الي اخذت ليث مني باست عيونة غمض عيونة عض شفتة عصرت ايدي بس لا يفشلني قيسر ما خلا سالفة وصخة ما علمة عليها
5
شمس: ترا خالتك يا عار
ليث: حلوة
4
شمس: ابوك أيهم انتَ شنو تطلع؟
ليث: اطلع ليث أيهم
شمس: هههههه عزا ولك شهل لسان تعال ابوسك
ما كال لا دنك يبوسها درت وجهي بفشلة أني اعلمك قيسر فشلتني الله يفشلك
ليث: عسل عسل
26
شمس: نضراتك حبيبي مو راحة انزل طاح حظك عبالي مثل الأطفال
1
ليث: لا عفية لااا ابقى عندج
ضحكت هيه حضنتة باوع لراما
ليث: ثرامة
10
راما: انجب يا ادبسزز اسمي راما ثرامة بعينك وعين رصار
ليث: لا تبجين
راما: حوووور احجي مع هل حقير
عفرا: مخلية عقلج مع عقلة؟
راما: ولجننننن خبيث والله شبيجن ما تصدكن
باوعلي براءة برطم بزعل
ليث: ماما
حور: راما لا تصيحين عليه
راما: شنييييييي يمممه ولج والله يغمني ويكللي ثرامة
ليث: تجذبين حرام بابا كيشر يكول حرام
كح بقوى
راما: من الجذب كام يكح اختنك
طلعنا برا نزلتة شمس حضنت عفرا تحجي وياها
شمس: لا تزعلين مني اخاف حجيت بدون وعي على حنين بس مثل ما هيه امج امي بس من حركت كلبي
عفرا: لا خية والله لا زعلانة ولا هم يحزنون هذا حقج شسوين سوي الله يلوم الي يلومج
شمس: أنا ما اريد اذيها تبقى حرمة وتبقى امي بس خالد وفارس لا والله الحجي يختلف هنا
عفرا: أنا صح احب ابوية واحترمة بس حقيقتة كرهتني بي الصار وياج شي بشع محاللة ومواهبة بكلشي
شمس: يعني اطلع وأنا مطمنة ما زعلانة مني؟
عفرا: أبد عاتبيني بكد رموش عيونج لو زعلت منج بيوم
حضنتها وهيه تحجي سلمت عليهن تقربت الي ردت ابجي ما اريدها تروح بس مبين عليها تعبانة حضنتني حجت بهدوء
شمس: لا تبقين هيج غيري من نفسج حبيبتي انتبهي لنفسج ولصحتج لا تخلين أحد يطاول وياج هناك
حور: أن شاء الله ديري بالج على نفسج مبين عليج تعبانة
شمس: لا ما بيَّ شي امي انتِ
بستها بخدها طلعت هيه راحت لعسكر حضنتة وهيه تضحك خلة ايده على راسها دفعها يضحك غمزتلة خزرها
شمس: بعد لا تجي ما اريدكم اخوان جيس حب؟
رصار: بيج رجولة أكثر من وائل
وائل: انجب لك
7
شمس: لا انتو عادي حياكم الله بس اكو واحد يعرف روحة ما اريد اشوفة
عسكر: ميت عليج أنا عندي غيرج ثلاثة
شمس: ابقى الأصل يا بعدي انتَ
عسكر: وين اكدرلج أنا
راما: عسكر شمس حامل
أيهم: أول مرة اشوف زلمة يحبل
30
شمس: اسسسكت غدي حتى صوتك مقرف
أيهم: هذا شلون رضى بيج؟ ما اكول مهدد حتى قبل بيج الا وين اكو واحد صاحي يقبل برجال؟
شمس: مثل ما حور قبلت بيك
21
رصار: لالالالالالالا قووووية من صدك قوية
أيهم: دولي درب الصد لا رد
شمس: باقية على كلبك بأجر اجي لبيتك بنص بيتك أدخل وشرط انتَ تكون موجود
أيهم: قدي الكراج وزايد عليج
شمس: نشوف
أيهم: ليش لا
باوعتلي رجعت انضارها لـ أيهم حجت بخبث
شمس: ذبي النقاب ما طالعة من سجن أبو غريب
4
أيهم: امشي منا انعل ابوج لابو الخلفج بنت الكلب
2
شمس: على الأساس ابوك شلونة؟
أيهم: عار على الخلفج
شمس: عجل اسكت يا بعدي النا لقاء ثاني يا أيهم
أيهم: انتظرج
ودعتنا وراحت باوعتلها لحد ما صعدت بالسيارة لوحتلي بيدها ابتسمت الها احس نفسي طايرة من الفرح بس مبتسمة معرف شبية دخلو جوه تقرب الي لزم ايدي حجه بهدوء
أيهم: نرجع للبيت؟
حور: أي
أيهم: كلبتي خلقتج؟ اضحكي وياي مثل ما تضحكين وياهم اعتبريني غريب عنج
19
حور: هو انتَ فعلاً غريب
ترك ايدي هز راسة ضحك بخفة اختفت ضحكتة مسح عيونة حجه بخنكة
أيهم: غيري ملابسج حتى نرجع
دخلت جوه بدون ما اجاوبة سلمت على البنات وعلى اخواني امي صاحتني ما جاوبتها اخذت ليث وطلعت اخذه مني صعدنا بالسيارة حرك السيارة بقى ساكت وليث يكمز ع كشن
ليث: ماما خلي نرجع لثرامة
4
حور: مو هسه حياتي خواتك بقن بالبيت
ليث: أي صح شمسي وقمري اريدهن
11
حور: هسه نوصل وادخل الهن
وصلنا للبيت نزل النقاب على وجهي بدون ما يحجي فتح الباب نزلت وياه دخلنا جوه راحت حلا لغرفتها تعبانة وهو صعد للغرفة تقربت لعمة ضحى بستها براسها حجت بهدوء
ضحى: ولج خفت عليج كلت انمسيتي
حور: لا عمة الحمدلله ما بيَّ شي بس الصرع دمرني وطحت
2
ضحى: حبوبة انتبهي لنفسج ما يصير من كلشي ترجفين وطيحين والصار صار بعد مو بيدج
حور: الحمدلله ع كلشي تهون
اخذت ليث صعدنا للغرفة الكل نايم فتحت الباب بهدوء ركض ع صالة اباوعلهن نايمات حجاب باربي بالصالة عرفتها كانت عدهم ابتسمت ع حنيتها هيه متكلفة بيهن حتى بوجودي
فتحت باب الحمام فتحت عيوني بصدمة مشيت اله اباوعلة يتقيأ وجه أحمر مسحت على ظهره غسلت وجه دفعني بيده الترجف حجه بصعوبة وهو يغمض عيونة بقوى
20
أيهم: اطلعي برا
حور: شبيك شنو هل حالة
أيهم: اطلعي برا حور
❤12👍3🔥2
حور: ما اطلع لحد ما اعرف شبيك
دار وجه الي عيط بوجهي لزمت شفتي بحيرة
أيهم: كلللللتتت اطلععيييي براااااااا
4
حور: شبيك أيهم ليش تتقيأ؟ احجي
أيهم: ما راح تطلعين؟
حور: لا ما راح اطلع ولا راح اسمع كلامك احجي شبيك عليمن تعيط وتتقيأ نصي صوتك لا يفزون الجهال
جرني من معصم ايدي قربني اله بللت شفتي بلساني حجه بهمس حتى ما يعلى صوتة
أيهم: جربي مرة الثانية تعانديني..
حور: شبيك وياي؟
أيهم: اطلعي برا ما اريد اذيج
حور: لا اذيني متعلمة عليك بس احجي البيك شنو؟
أيهم: ليش تلحين واذا عرفتي البيَّ شنو؟ تريدين تشمتين فرحانة؟
حور: افرح على شنو؟
أيهم: ولا ولا شي ا اطلعي برا اطلعي
طلعني برا الحمام دكيت الباب ما فتحة كعدت على جرباية هزيت رجليَّ بتوتر معرف شسوي اندك الباب بقوى جريت الشال من الجرباية لبستة فتحت الباب بسرعة حجه بعصبية
قيسر: أيهم هنا؟
حور: أي موجود
قيسر: صيحي
حور: بالحمام ما يقبل يفتح الباب
بعدت عن الباب دخل هو دك الباب بقوى ما فتحة ضربة برجلة صرخ بحركت كلب
قيسر: اااافتتتتح الباب حيوان خما انتَ صغير افتحة لا اهجمة على رأسك
ما جاوبة تنهد بضجر فركت وجه بعصبية شوية وحجه بهدوء
قيسر: أيهم افتح الباب خلي احجي وياك شوية وبعدها روح اذا ما تريد تطلع احجي
أيهم: اسكت شوية
قيسر: ميخالف ساكت أنا بس افتح الباب
ما جاوبة باوعلي بحيرة حجه بصوت عالي
قيسر: تريدين نطلع خلي نروح لمكان
فتحت عيوني بصدمة وهو اشرلي اسكت باوع لباب الحمام تنهد هز راسة ما يفيد طلع من الغرفة دكيت الباب حجيت بهدوء
1
حور: أيهم
ما رد عليَّ عجزت افهم حالتة شنو كملت كلامي بهدوء تام
حور: تبقى جوه؟ اريد علاجي ما لكيتة اختنكت هواي
سمعت خطواتة ع باب بعدت بسرعة انفتح الباب فركت ايدي بتوتر من حالتة عيونة حمر دم مابي شي بس الحمام طافي الضو حجيت بخوف
حور: ليش باقي جوه والحمام اظلم
دفعني بهدوء فتح الجرارة طلع علاجي فتح الثلاجة طلع بطل مي قربة مني اخذتة من ايده راد يروح ذبيت العلاج بالكاع مسح وجه بقلة صبر شربني العلاج بيده أخذ البطل مني خلاه بالثلاجة لزمت ايده
حور: شبيك؟
أيهم: هممم شبية؟
حور: ليش باقي بالحمام وحدك
أيهم: ما يصير الواحد يخلى بروحة؟
حور: شنو هل دم؟
أيهم: و...
حور: أيهم لا تكذب شنو هل دم منين
لزمت صدرة كف ايدي دم جرني للحمام فتح الضو غسل ايدي بقوى عاقد حواجبة بغضب حسيت ايدي تكسرت جوه ايده الحمام عبارة عن دم صدرة كلة دم الموس بالكاع باوعتلة مصدومة ما حاس على روحة
5
حور: ليش جارح صدرك؟
أيهم: شعليج؟
حور: تأذي روحك؟
7
أيهم: خليج بنفسج
حور: تخبلت تأذي روحك وتكول خليج بنفسج؟
1
أيهم: لا تدخلين بشي يخصني
حور: ليش هيج تسوي؟
أيهم: ارتاح
حور: ترتاح من تأذي روحك؟
أيهم: احسن ما اذي غيري
حور: تبقى هيج أيهم؟
أيهم: أي ولا راح يجي يوم واتغير
حور: احجيلي شبيك؟
رفع راسة يباوعلي حجه بوهن
أيهم: اشكي منج عليج؟
14
حور: اذيتك بشي؟
أيهم: أي
حور: بشنو؟
أيهم: مو بس انتِ ولا كلامج كلكم نفس الشي ماكو شي غريب
حور: اذيتك بكلامي؟ صح
أيهم: هه كبلج هواي حجوها ما مستغرب
حور: شحجي وياك؟
أيهم: ما عندج جواب صح؟ حقج لأن مو ذنبج تتحملين واحد مريض
حور: مو كلت راح تتعالج؟
أيهم: ليش اتعالج؟
حور: تتعالج من كلشي يمكن ترتاح شوية وتهدأ تشوف حالتك طبيعية من تأذي نفسك لخاطر ترتاح دقائق؟
أيهم: مرضي مالة علاج
حور: ماكو شي مالة علاج
طلعت للغرفة دخت من منظر الدم طلع وراي تركتة اخذت ليث نزلت جوه يريد قيسر ما متعود ينام هنا
باوعت لقيسر كاعد بالصالة مشغل التلفزيون يدخن أخذ ليث مني حجة بسرعة
قيسر: أيهم طلع
حور: أي
بكلامنا وهو نزل راد يفتح الباب دا يطلع كام من مكانة ركض اله جره من قميصة ضربة بنص وجه شهكت بصدمة بجة ليث حضنتة خليت ايدي على عيونة حتى ما يشوفهم طلعت سمر دفعتة وهيه تحجي ما اهتم الها ضرب أيهم بقوى لحد ما الدم طفر من حلكة ما دافع عن روحة نزل عليه بالفشار الما ينلبس عليه الثوب على صوتة كلهم طلعو بعده عنه علاء صرخ بوجه قيسر بس ما تركة احتاريت شبي وياه
ضحى: اتتترك اخوووك ولك شبيييك
قيسر: والله يا ضحى ابنج رجع لسوالفة القديمة رجع مراهق حظرتة
9
سمر: شبيك ويااااه شبيييييك تخبلت انتَ ما بقى براسك عقل
15
علاء: هسه غير نفهم شبيكم؟
قيسر: حظرتة رجع يدخل ملهى وشرب وعربدة حاجز طاولة الأخ وسوالف مكسرة والعلاج تركة ما بقى بس استغفر الله العظيم تحجون الما يحجي
1
علاء: شنو هل كلام ول يابة تركة من زمان
دفع علاء جر أيهم من بينهم ضغط على فكة يرجف من عصبيتة
قيسر: كبرت وشفت حالك ادوسك بالقندرة بس المحك هناك مرة الثانية امشي ولي من وجهي امشييي
5
دفعة جدامة طلعو من البيت وهو ساكت كلمة وحده ما حجه طلع وراهم علاء كعدت عمة سمر بالكاع لازمة كلبها
سمر: هبطني عبالي صارلة شي
ضحى: منين المصايب تجي منين سترك ربي ارحم برحمتك
عهد: ما صاحي لو صاحي ما يخلي احد يلزمة شبي اليوم
دار وجه الي عيط بوجهي لزمت شفتي بحيرة
أيهم: كلللللتتت اطلععيييي براااااااا
4
حور: شبيك أيهم ليش تتقيأ؟ احجي
أيهم: ما راح تطلعين؟
حور: لا ما راح اطلع ولا راح اسمع كلامك احجي شبيك عليمن تعيط وتتقيأ نصي صوتك لا يفزون الجهال
جرني من معصم ايدي قربني اله بللت شفتي بلساني حجه بهمس حتى ما يعلى صوتة
أيهم: جربي مرة الثانية تعانديني..
حور: شبيك وياي؟
أيهم: اطلعي برا ما اريد اذيج
حور: لا اذيني متعلمة عليك بس احجي البيك شنو؟
أيهم: ليش تلحين واذا عرفتي البيَّ شنو؟ تريدين تشمتين فرحانة؟
حور: افرح على شنو؟
أيهم: ولا ولا شي ا اطلعي برا اطلعي
طلعني برا الحمام دكيت الباب ما فتحة كعدت على جرباية هزيت رجليَّ بتوتر معرف شسوي اندك الباب بقوى جريت الشال من الجرباية لبستة فتحت الباب بسرعة حجه بعصبية
قيسر: أيهم هنا؟
حور: أي موجود
قيسر: صيحي
حور: بالحمام ما يقبل يفتح الباب
بعدت عن الباب دخل هو دك الباب بقوى ما فتحة ضربة برجلة صرخ بحركت كلب
قيسر: اااافتتتتح الباب حيوان خما انتَ صغير افتحة لا اهجمة على رأسك
ما جاوبة تنهد بضجر فركت وجه بعصبية شوية وحجه بهدوء
قيسر: أيهم افتح الباب خلي احجي وياك شوية وبعدها روح اذا ما تريد تطلع احجي
أيهم: اسكت شوية
قيسر: ميخالف ساكت أنا بس افتح الباب
ما جاوبة باوعلي بحيرة حجه بصوت عالي
قيسر: تريدين نطلع خلي نروح لمكان
فتحت عيوني بصدمة وهو اشرلي اسكت باوع لباب الحمام تنهد هز راسة ما يفيد طلع من الغرفة دكيت الباب حجيت بهدوء
1
حور: أيهم
ما رد عليَّ عجزت افهم حالتة شنو كملت كلامي بهدوء تام
حور: تبقى جوه؟ اريد علاجي ما لكيتة اختنكت هواي
سمعت خطواتة ع باب بعدت بسرعة انفتح الباب فركت ايدي بتوتر من حالتة عيونة حمر دم مابي شي بس الحمام طافي الضو حجيت بخوف
حور: ليش باقي جوه والحمام اظلم
دفعني بهدوء فتح الجرارة طلع علاجي فتح الثلاجة طلع بطل مي قربة مني اخذتة من ايده راد يروح ذبيت العلاج بالكاع مسح وجه بقلة صبر شربني العلاج بيده أخذ البطل مني خلاه بالثلاجة لزمت ايده
حور: شبيك؟
أيهم: هممم شبية؟
حور: ليش باقي بالحمام وحدك
أيهم: ما يصير الواحد يخلى بروحة؟
حور: شنو هل دم؟
أيهم: و...
حور: أيهم لا تكذب شنو هل دم منين
لزمت صدرة كف ايدي دم جرني للحمام فتح الضو غسل ايدي بقوى عاقد حواجبة بغضب حسيت ايدي تكسرت جوه ايده الحمام عبارة عن دم صدرة كلة دم الموس بالكاع باوعتلة مصدومة ما حاس على روحة
5
حور: ليش جارح صدرك؟
أيهم: شعليج؟
حور: تأذي روحك؟
7
أيهم: خليج بنفسج
حور: تخبلت تأذي روحك وتكول خليج بنفسج؟
1
أيهم: لا تدخلين بشي يخصني
حور: ليش هيج تسوي؟
أيهم: ارتاح
حور: ترتاح من تأذي روحك؟
أيهم: احسن ما اذي غيري
حور: تبقى هيج أيهم؟
أيهم: أي ولا راح يجي يوم واتغير
حور: احجيلي شبيك؟
رفع راسة يباوعلي حجه بوهن
أيهم: اشكي منج عليج؟
14
حور: اذيتك بشي؟
أيهم: أي
حور: بشنو؟
أيهم: مو بس انتِ ولا كلامج كلكم نفس الشي ماكو شي غريب
حور: اذيتك بكلامي؟ صح
أيهم: هه كبلج هواي حجوها ما مستغرب
حور: شحجي وياك؟
أيهم: ما عندج جواب صح؟ حقج لأن مو ذنبج تتحملين واحد مريض
حور: مو كلت راح تتعالج؟
أيهم: ليش اتعالج؟
حور: تتعالج من كلشي يمكن ترتاح شوية وتهدأ تشوف حالتك طبيعية من تأذي نفسك لخاطر ترتاح دقائق؟
أيهم: مرضي مالة علاج
حور: ماكو شي مالة علاج
طلعت للغرفة دخت من منظر الدم طلع وراي تركتة اخذت ليث نزلت جوه يريد قيسر ما متعود ينام هنا
باوعت لقيسر كاعد بالصالة مشغل التلفزيون يدخن أخذ ليث مني حجة بسرعة
قيسر: أيهم طلع
حور: أي
بكلامنا وهو نزل راد يفتح الباب دا يطلع كام من مكانة ركض اله جره من قميصة ضربة بنص وجه شهكت بصدمة بجة ليث حضنتة خليت ايدي على عيونة حتى ما يشوفهم طلعت سمر دفعتة وهيه تحجي ما اهتم الها ضرب أيهم بقوى لحد ما الدم طفر من حلكة ما دافع عن روحة نزل عليه بالفشار الما ينلبس عليه الثوب على صوتة كلهم طلعو بعده عنه علاء صرخ بوجه قيسر بس ما تركة احتاريت شبي وياه
ضحى: اتتترك اخوووك ولك شبيييك
قيسر: والله يا ضحى ابنج رجع لسوالفة القديمة رجع مراهق حظرتة
9
سمر: شبيك ويااااه شبيييييك تخبلت انتَ ما بقى براسك عقل
15
علاء: هسه غير نفهم شبيكم؟
قيسر: حظرتة رجع يدخل ملهى وشرب وعربدة حاجز طاولة الأخ وسوالف مكسرة والعلاج تركة ما بقى بس استغفر الله العظيم تحجون الما يحجي
1
علاء: شنو هل كلام ول يابة تركة من زمان
دفع علاء جر أيهم من بينهم ضغط على فكة يرجف من عصبيتة
قيسر: كبرت وشفت حالك ادوسك بالقندرة بس المحك هناك مرة الثانية امشي ولي من وجهي امشييي
5
دفعة جدامة طلعو من البيت وهو ساكت كلمة وحده ما حجه طلع وراهم علاء كعدت عمة سمر بالكاع لازمة كلبها
سمر: هبطني عبالي صارلة شي
ضحى: منين المصايب تجي منين سترك ربي ارحم برحمتك
عهد: ما صاحي لو صاحي ما يخلي احد يلزمة شبي اليوم
❤11👍3🔥2
ياسمين: شبي ليث
حور: معرف شبيه يمكن خاف من صوتهم
جواهر: وعسا ينحرك كلبج بي أن شاء الله
18
حور: دروحي شكد فاضية لخاطر الله
باربي: هسه بس سؤال يراودني دائماً انتِ من يا صنف؟ عندج أهل وشهادة ومحد ما يريدج هنا عليمن باقية؟ ولج كرامتج وين
8
جواهر: لا تدخلين كاعدة بيت رجلي
حلا: ورجلج بعينج بلا أي والله
اخذت ليث صعدت للغرفة تمددت بمكاني خليت ليث على ايدي مسحت دموعي يمكن جرحتة بكلمة؟ أو غلطت وياه بشي غمضت عيوني حضنت ليث لصدري
حسيت ايده تمشي ع بطني قلبت نفسي اباوعلة نزل راسة على صدري حضن خصري بعده بملابس الدوام خلة ايديني على ركبتة حجيت بهمس حتى ليث ما يصحى
حور: يمتى رجعت؟
أيهم: كبل شوية
حور: وين جنت
أيهم: بالدوام
حور: دوام!!؟ وسالفة البارحة؟
أيهم: ردت اروح بس ما رحت
حور: ليش تدخل لهل اماكن
أيهم: ما عليج
حور: ترا ازعل منك ليش تدخل لهل اماكن
أيهم: حتى انساج
حور: تنساني؟ ليش اني شعلية شمسوية
أيهم: لا أبد ما مسوية شي بس لاعبة بحالي لعب
حور: نصي صوتك لا ليث يفز
أيهم: أخذ مكاني؟
حور: ترا هو مجرد مكان شصار
أيهم: اذبة من السطح؟
حور: رحت لسادن؟
أيهم: أي
حور: جيبة هنا حباب خطية لا تبقي هناك
أيهم: دا اراجعة للدكتور حتى يعيد نطق لسانة
حور: اوف يا روحي
عصر خصري غرز اصابعة بي ما حسيت غير ضربني راجدي باوعلي لزم شفتة بضجر ما عاجبة كلامي فتحت عيوني بصدمة ما اكدر اعيط لا يفز ليث
1
حور: ليش
أيهم: لا تكولين يا روحي لا اطلع بروحج
حور: الحمدلله ع نعمة العقل كوم من يمي كووم
أيهم: هذا لو ليث جان تحضنينة وتبوسينة وتهمسيلة وتكللية حياتي كلبي عوموري حوبيبي بس أنا أيهم كووم من يمي كووم اوي أيهم بعد
والله لا اضربج اخنكج
1
حجاها وخنكني بالمخدة رفستة برجليَّ بعد عني كعدت انهد التقط انفاسي بصعوبة لف شعري ع ايده حجه بضحكة
أيهم: بوسيني حوري
7
حور: راااح اخنكك مو ابوسك
أيهم: تريدين اختج
حور: أي اروح الها واترك
ضحك بقوى كأنه مستهزء بيَّ وبكلامي
أيهم: حارس راح اصير ابشارعك مجبور
حتى اكدر اشوفك انه يومية و اذا مر يوم بيَّ او ماشفتك بي اباب البيت اشغلك اتحادية
راح الناس تطلع وانتَ ويا الناس
ابهاي الحاله شفتك ميه بلمية
واذا الناس سالو عمي شنهي الصار
ابشارعكم شفت عمي حرامية طبع جي كمت احبك ما انام الليل
وانت الليل كله اتنامه عاديه سربيه احبك وانت ما حسيت خلي احساس عندك حس ولك بيَّ
يم بيتك شغل ما عندي بالعباس
تاخذني على بابك كوة رجليَّ يجي يوم و اصيدك وانت راح اتشوف
بس تطلع اذب عليك سليه وذا امك اجتني و كالت شسويت خاله اتوهمت عبالي حورية و اذا ظنك احبك انتَ غلطان
عمي الكلب حبك اني شعلية
24
حور: الله هواي هواي هواي حلو
كمز من مكانة كعد كدامي لزم ايدي حجه بضحكة
أيهم: بربج عجبج
8
حور: أي والله عجبني حلو
أيهم: چا كل يوم اقرالج شي
حور: تمام وعد؟
أيهم: وعد بس اذا متت ما اكدر اقرالج بس عندي كتاب كامل كاتبة بخط ايدي عود اخذي و اقري بي الف صفحة
10
حور: شنو هل كلام؟
أيهم: شنو
حور: ولا شي
غسلت وجهي طلعت وهو لازم ايدي باوعتلة بضحكة مستغربة
حور: شبيك ياا
أيهم: مو اريد اشبع عيوني بشوفتج
22
حور: هو انتَ وين رايح
أيهم: معرف شبيه بس خليني لازمج
20
حور: دخلي اشيل قمر حتى ننزل جوة
أيهم: وأنا أخذ شمس
اخذناهم نزلنا جوة عهد بالمطبخ كلهم كاعدين بس قيسر مرتاج ع طاولة خلة شمس ع كونتر لزمتها عهد بخوف
أيهم: شبيج اتركيها اتركيها خلي تنضف وياكم صارت حرمة
6
عهد: يا يا
أيهم: ولكم شبيكم ترا ذبت الكماط وصارت حرمة هيه بس لابسة حفاظة للاحتياط اخاف تبز منا منا ما تحملونها مانية
7
علاء: لا عادي خليها بدون حفاظة الاواضاع زينة
أيهم: تعالي يا بعد روح ابوج تعالي زربـ... على رأس عمج
28
حجاها وخلاها على رأس قيسر وهو تخبل عباله من صدك موصخة
قيسر: لاااا انعل ابوج لابو عمج ولج عندي دوام
5
حور: ترا نضيفة والله
قيسر: اييييهمممم خرااا بروحك
جر شمس منه باسها لابسة فستان أصفر وشريط اصفر على راسها وستريج ابيض بي جوارب وبيدها سوار صغير أيهم جابة الها من نزل من الدوام وقمر لبستها مثل الشي بس على لون أحمر وشعرها الخفيف مطاير
كعد شمس ع طاولة ضربة أيهم بالطاوة
أيهم: لا تأذيها ولك افصم ظهرك
علاء: قيسر ترا ما يصير مددها للطفلة
قيسر: كولي اكلو فص
5
علاء: احترم النعمة الجدامك
قيسر: فص ذهب بحلك عمج علاء
تقربت سمر اخذت قمر مني باوعلها أيهم بلع ريكة دار وجه للطباخ يباوع للنار خلة القوري ع نار مسوي روحة ما مهتم بس عيوني عليه باوعلي ابتسم
كعدنا نتريك حجه وهو بباوعلي
أيهم: ضحاوي واوي واوي واوي اريد ازوج
11
ضحى: ديلا بلا يكولون شعرج ليش شاب من وكت
أيهم: اريد ازوج شرع الله مابيها شي
قيسر: صح مابيها شي
جواهر: اذا تزوج اطلكني
12
أيهم: حاظر يرجعون اهلج ويصير خير
هو حجه هيج وباربي غصت من الضحك كرصها علاء وهيه تضحك
علاء: كافي ولج
حور: معرف شبيه يمكن خاف من صوتهم
جواهر: وعسا ينحرك كلبج بي أن شاء الله
18
حور: دروحي شكد فاضية لخاطر الله
باربي: هسه بس سؤال يراودني دائماً انتِ من يا صنف؟ عندج أهل وشهادة ومحد ما يريدج هنا عليمن باقية؟ ولج كرامتج وين
8
جواهر: لا تدخلين كاعدة بيت رجلي
حلا: ورجلج بعينج بلا أي والله
اخذت ليث صعدت للغرفة تمددت بمكاني خليت ليث على ايدي مسحت دموعي يمكن جرحتة بكلمة؟ أو غلطت وياه بشي غمضت عيوني حضنت ليث لصدري
حسيت ايده تمشي ع بطني قلبت نفسي اباوعلة نزل راسة على صدري حضن خصري بعده بملابس الدوام خلة ايديني على ركبتة حجيت بهمس حتى ليث ما يصحى
حور: يمتى رجعت؟
أيهم: كبل شوية
حور: وين جنت
أيهم: بالدوام
حور: دوام!!؟ وسالفة البارحة؟
أيهم: ردت اروح بس ما رحت
حور: ليش تدخل لهل اماكن
أيهم: ما عليج
حور: ترا ازعل منك ليش تدخل لهل اماكن
أيهم: حتى انساج
حور: تنساني؟ ليش اني شعلية شمسوية
أيهم: لا أبد ما مسوية شي بس لاعبة بحالي لعب
حور: نصي صوتك لا ليث يفز
أيهم: أخذ مكاني؟
حور: ترا هو مجرد مكان شصار
أيهم: اذبة من السطح؟
حور: رحت لسادن؟
أيهم: أي
حور: جيبة هنا حباب خطية لا تبقي هناك
أيهم: دا اراجعة للدكتور حتى يعيد نطق لسانة
حور: اوف يا روحي
عصر خصري غرز اصابعة بي ما حسيت غير ضربني راجدي باوعلي لزم شفتة بضجر ما عاجبة كلامي فتحت عيوني بصدمة ما اكدر اعيط لا يفز ليث
1
حور: ليش
أيهم: لا تكولين يا روحي لا اطلع بروحج
حور: الحمدلله ع نعمة العقل كوم من يمي كووم
أيهم: هذا لو ليث جان تحضنينة وتبوسينة وتهمسيلة وتكللية حياتي كلبي عوموري حوبيبي بس أنا أيهم كووم من يمي كووم اوي أيهم بعد
والله لا اضربج اخنكج
1
حجاها وخنكني بالمخدة رفستة برجليَّ بعد عني كعدت انهد التقط انفاسي بصعوبة لف شعري ع ايده حجه بضحكة
أيهم: بوسيني حوري
7
حور: راااح اخنكك مو ابوسك
أيهم: تريدين اختج
حور: أي اروح الها واترك
ضحك بقوى كأنه مستهزء بيَّ وبكلامي
أيهم: حارس راح اصير ابشارعك مجبور
حتى اكدر اشوفك انه يومية و اذا مر يوم بيَّ او ماشفتك بي اباب البيت اشغلك اتحادية
راح الناس تطلع وانتَ ويا الناس
ابهاي الحاله شفتك ميه بلمية
واذا الناس سالو عمي شنهي الصار
ابشارعكم شفت عمي حرامية طبع جي كمت احبك ما انام الليل
وانت الليل كله اتنامه عاديه سربيه احبك وانت ما حسيت خلي احساس عندك حس ولك بيَّ
يم بيتك شغل ما عندي بالعباس
تاخذني على بابك كوة رجليَّ يجي يوم و اصيدك وانت راح اتشوف
بس تطلع اذب عليك سليه وذا امك اجتني و كالت شسويت خاله اتوهمت عبالي حورية و اذا ظنك احبك انتَ غلطان
عمي الكلب حبك اني شعلية
24
حور: الله هواي هواي هواي حلو
كمز من مكانة كعد كدامي لزم ايدي حجه بضحكة
أيهم: بربج عجبج
8
حور: أي والله عجبني حلو
أيهم: چا كل يوم اقرالج شي
حور: تمام وعد؟
أيهم: وعد بس اذا متت ما اكدر اقرالج بس عندي كتاب كامل كاتبة بخط ايدي عود اخذي و اقري بي الف صفحة
10
حور: شنو هل كلام؟
أيهم: شنو
حور: ولا شي
غسلت وجهي طلعت وهو لازم ايدي باوعتلة بضحكة مستغربة
حور: شبيك ياا
أيهم: مو اريد اشبع عيوني بشوفتج
22
حور: هو انتَ وين رايح
أيهم: معرف شبيه بس خليني لازمج
20
حور: دخلي اشيل قمر حتى ننزل جوة
أيهم: وأنا أخذ شمس
اخذناهم نزلنا جوة عهد بالمطبخ كلهم كاعدين بس قيسر مرتاج ع طاولة خلة شمس ع كونتر لزمتها عهد بخوف
أيهم: شبيج اتركيها اتركيها خلي تنضف وياكم صارت حرمة
6
عهد: يا يا
أيهم: ولكم شبيكم ترا ذبت الكماط وصارت حرمة هيه بس لابسة حفاظة للاحتياط اخاف تبز منا منا ما تحملونها مانية
7
علاء: لا عادي خليها بدون حفاظة الاواضاع زينة
أيهم: تعالي يا بعد روح ابوج تعالي زربـ... على رأس عمج
28
حجاها وخلاها على رأس قيسر وهو تخبل عباله من صدك موصخة
قيسر: لاااا انعل ابوج لابو عمج ولج عندي دوام
5
حور: ترا نضيفة والله
قيسر: اييييهمممم خرااا بروحك
جر شمس منه باسها لابسة فستان أصفر وشريط اصفر على راسها وستريج ابيض بي جوارب وبيدها سوار صغير أيهم جابة الها من نزل من الدوام وقمر لبستها مثل الشي بس على لون أحمر وشعرها الخفيف مطاير
كعد شمس ع طاولة ضربة أيهم بالطاوة
أيهم: لا تأذيها ولك افصم ظهرك
علاء: قيسر ترا ما يصير مددها للطفلة
قيسر: كولي اكلو فص
5
علاء: احترم النعمة الجدامك
قيسر: فص ذهب بحلك عمج علاء
تقربت سمر اخذت قمر مني باوعلها أيهم بلع ريكة دار وجه للطباخ يباوع للنار خلة القوري ع نار مسوي روحة ما مهتم بس عيوني عليه باوعلي ابتسم
كعدنا نتريك حجه وهو بباوعلي
أيهم: ضحاوي واوي واوي واوي اريد ازوج
11
ضحى: ديلا بلا يكولون شعرج ليش شاب من وكت
أيهم: اريد ازوج شرع الله مابيها شي
قيسر: صح مابيها شي
جواهر: اذا تزوج اطلكني
12
أيهم: حاظر يرجعون اهلج ويصير خير
هو حجه هيج وباربي غصت من الضحك كرصها علاء وهيه تضحك
علاء: كافي ولج
❤8👍3🔥2
باربي: عزاااا عزااا اختنكت حسبي الله ونعم الوكيل عليك ياااا أيهم
أيهم: انعل ابوج أنا شعلية هو أنا طايح حظي تدعين عليَّ ليش
باربي: هاك اشرب مي شبيك تغص
انطتة مي باوعلي غمني جفلت وقيسر يضحك
أيهم: نيال امي
حور: جفلتني
قيسر: وين صافنة ولج
حور: بصراحة افكر بزواج أيهم
2
فز من مكانة باوعلي حجه بلهفة
أيهم: لا ما ازوج عليج والله حوري شعليج
9
حور: لا أيهم مو هيج قصدي
أيهم: چا شني؟
حور: افففف اخاف تزوج وما تشتريلي ملابس للحفلة اريد اروح للصالون مع العروس
2
باربي: اللللللحكوووني
6
تضحك بأعلى صوتها جرها علاء جوة ايده كاتم ضحكتها وهو يضحك اكتافة تهتز
صفن بوجهي بدون ما يرمش لحظات وكمخ باربي بالخاشوكة ع ظهرها حجه بنرفزة
أيهم: لااا تضحكين وجع أصلاً هيه ما قصدها هيج بس
حور: لا والله أيهم هيج اقصد حباب تزوج
عهد: ولج خلي اتنفس
هفت على وجها تضحك باوعلي ما عاجبة
قيسر: العروس ضرتج
حور: عادي نصير ثلاثة
جواهر: لا عيني اذا تقبلين ع نفسج الذلة أنا ما اقبل
15
حور: ترا عادي كلنا خوات هنا شبيج مكبره الأمور
أيهم: الله يأخذني
6
حلا: الله يعوضك خوية سودة بوجهي عليك
قيسر: ولكم ابني وين
3
علاء: نايم ما يصحى هسه
قيسر: نوم الهنا
أيهم: اكول هدهد
عهد: ها خوية
أيهم: شفكرتي بالسالفة الحجيتها الج؟
11
عهد: والله يا أيهم ما اكدر خليني بهل حال احسن ما اريد لا رجال ولا احد كاعده وساترة على حالي
أيهم: بس فكري بيها يا خوية انتِ بعدج صغيرة وشابة ليش تضيعين عمرج بهل كعده بأجر اذا تزوجتني تخلفين بنت ولد يملون عليج حياتج وحشت روحج لا تحرمين نفسج من هل شي
قيسر: كلنا نعرف اخذتي المرحوم على ود وحب بس هذا مو معناها تخلصين حياتج ع ذكريات
سمر: القسمة الزينة ما تنرد خافي لا تخسرين هواي ويجيج واحد عار اوووف اشتعلت روح ابوج شكد جان عاااار ابن الكلب واحد جلب نعلى على روحة أنا خايفة لا اطيحين بيد هيج خرا مو رجال
17
أيهم: ع كيفج ترا جاي نحجي بموضوعها شجاب أبو... بالموضوع
سمر: انجب انتَ احترك كلبي انطيني مي
انطاها مي حجت عهد بهدوء مرتبكة
عهد: بس انتَ علاقتك بيهم مو خوش
أيهم: أسهم؟ لا خوية أسهم وين وعقيل وين وهذولة عمامج الباقين وين أنا اعرف أسهم شلون مشى زلم وتعب على شُهيب وعقيل لا تقيسينهم على آصف وصفوان والقرار بيدج انتِ ما اجبرج على شي تريدينه الله يهنيكم ما تريدينة أنا ما اجبرج ولا واحد بينا يجبرج كاعدة بيتج ولا يعلى على عينج حاجب
علاء: ابوية انتِ اختاري حياتج الخاصة نحنا ما دايمين الج اليوم يمج بأجر ماهو نحنا وانتِ صغيرة وأم بيت ليش تكضين نفسج بين اربع حياطين تزوجي وعيشي حياتج والراح الله يرحمة
فهيمة: خوب عليمن هل وفى شني جلبة وفية صارلج 12 سنة كاعدة عبرتي الجلب بالوفا
باربي: يااا خطية عمة شبيج وياها
فهيمة: وانتِ شبيج عيني ما ناوية تخلفين
علاء: لااا بعدنا عرسان شعندي متعبها ما صارلها سنة خلي تكمل جامعتها وتحقق حلمها وبعدين نفكر بالموضوع وهيه بعدها صغيرة بعد ما عاشت حياتها الكافية من الراحة ما اربطها بأطفال ومسؤولية
فهيمة: ...... امك احسن
حور: عيييييب والله اييهم احجي شييي
أيهم: فهيمة عيب عيب اسكتي
فهيمة: ...... ابوك احسن
علاء: حجية الكاع محظورة رحمة للخلقج
قيسر: تزوجني؟ والله أقبل
علاء: شني ولك
أيهم: عهد خوية احجي لأن الرجال يريد ارجعلة الخبر وهم ما اريد حلا تطلع كبلج
عهد: الي تشوفة خوية
فهيمة: شني دكولي اريدن الجيزة عليمن تهبهبين
ضحكت عهد بخفة خليت البنات بالصالة طلع أيهم
دخل قيسر باوعلي بتوتر حجه بخفوت
قيسر: حور اريد احجي وياج شوية
حور: كول قيسر اسمعك
قيسر: لا على انفراد
باوعت للصالة ماكو أحد كمت من مكاني عدلت الصاية دخل لغرفة علاء القديمة دخلت ورا سد الباب بس خلاه شوية مفتوح تحمحم حجه بخفوت وهو يمسح بوجه
قيسر: أنا آسف
حور: على شنو؟
قيسر: تذكرين من اعترفتلج احبج وهل سالفة بالسيارة؟
حور: شجاب طاري هل كلام قيسر؟
قيسر: بس اشش لا أحد يسمعج
أيهم: شعدكم هنا سوا وحدكم والباب مسدود؟ عاشت ايدكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع
أيهم: انعل ابوج أنا شعلية هو أنا طايح حظي تدعين عليَّ ليش
باربي: هاك اشرب مي شبيك تغص
انطتة مي باوعلي غمني جفلت وقيسر يضحك
أيهم: نيال امي
حور: جفلتني
قيسر: وين صافنة ولج
حور: بصراحة افكر بزواج أيهم
2
فز من مكانة باوعلي حجه بلهفة
أيهم: لا ما ازوج عليج والله حوري شعليج
9
حور: لا أيهم مو هيج قصدي
أيهم: چا شني؟
حور: افففف اخاف تزوج وما تشتريلي ملابس للحفلة اريد اروح للصالون مع العروس
2
باربي: اللللللحكوووني
6
تضحك بأعلى صوتها جرها علاء جوة ايده كاتم ضحكتها وهو يضحك اكتافة تهتز
صفن بوجهي بدون ما يرمش لحظات وكمخ باربي بالخاشوكة ع ظهرها حجه بنرفزة
أيهم: لااا تضحكين وجع أصلاً هيه ما قصدها هيج بس
حور: لا والله أيهم هيج اقصد حباب تزوج
عهد: ولج خلي اتنفس
هفت على وجها تضحك باوعلي ما عاجبة
قيسر: العروس ضرتج
حور: عادي نصير ثلاثة
جواهر: لا عيني اذا تقبلين ع نفسج الذلة أنا ما اقبل
15
حور: ترا عادي كلنا خوات هنا شبيج مكبره الأمور
أيهم: الله يأخذني
6
حلا: الله يعوضك خوية سودة بوجهي عليك
قيسر: ولكم ابني وين
3
علاء: نايم ما يصحى هسه
قيسر: نوم الهنا
أيهم: اكول هدهد
عهد: ها خوية
أيهم: شفكرتي بالسالفة الحجيتها الج؟
11
عهد: والله يا أيهم ما اكدر خليني بهل حال احسن ما اريد لا رجال ولا احد كاعده وساترة على حالي
أيهم: بس فكري بيها يا خوية انتِ بعدج صغيرة وشابة ليش تضيعين عمرج بهل كعده بأجر اذا تزوجتني تخلفين بنت ولد يملون عليج حياتج وحشت روحج لا تحرمين نفسج من هل شي
قيسر: كلنا نعرف اخذتي المرحوم على ود وحب بس هذا مو معناها تخلصين حياتج ع ذكريات
سمر: القسمة الزينة ما تنرد خافي لا تخسرين هواي ويجيج واحد عار اوووف اشتعلت روح ابوج شكد جان عاااار ابن الكلب واحد جلب نعلى على روحة أنا خايفة لا اطيحين بيد هيج خرا مو رجال
17
أيهم: ع كيفج ترا جاي نحجي بموضوعها شجاب أبو... بالموضوع
سمر: انجب انتَ احترك كلبي انطيني مي
انطاها مي حجت عهد بهدوء مرتبكة
عهد: بس انتَ علاقتك بيهم مو خوش
أيهم: أسهم؟ لا خوية أسهم وين وعقيل وين وهذولة عمامج الباقين وين أنا اعرف أسهم شلون مشى زلم وتعب على شُهيب وعقيل لا تقيسينهم على آصف وصفوان والقرار بيدج انتِ ما اجبرج على شي تريدينه الله يهنيكم ما تريدينة أنا ما اجبرج ولا واحد بينا يجبرج كاعدة بيتج ولا يعلى على عينج حاجب
علاء: ابوية انتِ اختاري حياتج الخاصة نحنا ما دايمين الج اليوم يمج بأجر ماهو نحنا وانتِ صغيرة وأم بيت ليش تكضين نفسج بين اربع حياطين تزوجي وعيشي حياتج والراح الله يرحمة
فهيمة: خوب عليمن هل وفى شني جلبة وفية صارلج 12 سنة كاعدة عبرتي الجلب بالوفا
باربي: يااا خطية عمة شبيج وياها
فهيمة: وانتِ شبيج عيني ما ناوية تخلفين
علاء: لااا بعدنا عرسان شعندي متعبها ما صارلها سنة خلي تكمل جامعتها وتحقق حلمها وبعدين نفكر بالموضوع وهيه بعدها صغيرة بعد ما عاشت حياتها الكافية من الراحة ما اربطها بأطفال ومسؤولية
فهيمة: ...... امك احسن
حور: عيييييب والله اييهم احجي شييي
أيهم: فهيمة عيب عيب اسكتي
فهيمة: ...... ابوك احسن
علاء: حجية الكاع محظورة رحمة للخلقج
قيسر: تزوجني؟ والله أقبل
علاء: شني ولك
أيهم: عهد خوية احجي لأن الرجال يريد ارجعلة الخبر وهم ما اريد حلا تطلع كبلج
عهد: الي تشوفة خوية
فهيمة: شني دكولي اريدن الجيزة عليمن تهبهبين
ضحكت عهد بخفة خليت البنات بالصالة طلع أيهم
دخل قيسر باوعلي بتوتر حجه بخفوت
قيسر: حور اريد احجي وياج شوية
حور: كول قيسر اسمعك
قيسر: لا على انفراد
باوعت للصالة ماكو أحد كمت من مكاني عدلت الصاية دخل لغرفة علاء القديمة دخلت ورا سد الباب بس خلاه شوية مفتوح تحمحم حجه بخفوت وهو يمسح بوجه
قيسر: أنا آسف
حور: على شنو؟
قيسر: تذكرين من اعترفتلج احبج وهل سالفة بالسيارة؟
حور: شجاب طاري هل كلام قيسر؟
قيسر: بس اشش لا أحد يسمعج
أيهم: شعدكم هنا سوا وحدكم والباب مسدود؟ عاشت ايدكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع
❤9👍3🔥2
تصفح
الحلقة السادسة والثلاثون 💫
58.8K 2.4K 3.3K
بواسطة al-Dulaim
﷽
كسار الود 5:5
5
.رحمة الدليمي.
راح اعرض عيوني اليوم للبيع
وابيع بنص سعر لليشتريها
بعد فرگاك ما أحتاج العيون
عين الما تشوفك شلّي بيها
..........................................
ود
14
ابتسمت اله رفعت حاجبي بفرح وخبث احس ارتاح من اشوف فارس يدمر
10
ود: الله راحة نفسية ما تنوصف
10
كسار: مكيفة؟ هههههه
10
ود: مرتاحة على آخر ياريت وياهم حامد من الله من شمس احح
10
كسار: لهل درجة تكرهينهم؟
10
ود: اكو واحد ما يكره هذولة؟ واحد باع بنتين والثاني تخلى عنها والله يرادلهم حرك كلهم
12
كسار: ديلا لا تضوجين خلي يولون
19
ود: هسه انتَ عليمن محظر حالك وين راح تروح؟
10
كسار: أخذج وياي
10
ود: وين
14
كسار: لمكان يعجبج
ود: ود: اريد شارع فارغ ومابي أحد بس ناس قليلة والدنيا ليل و هدوء
15
ابتسم بمكر جر الكرسي مالتي سحبني من ايدي نزل راسة على طاولة قريب مني همس بعمق
10
كسار: وين ما يعجبج بس أهم شي تبقين يمي
10
رفعت راسي باوعت بعيونة حاولت اخفي ابتسامتي بس عرفني يعرفني أكثر من نفسي غير مزاجي بكم كلمة دائماً احساس عميق يراودني من اكون قريبة منه احس جاي احجي مع روحي وماكو أي حواجز بيناتنا رغم فرق العمر بيناتنا بس هو كسر هل حاجز من زمان
10
ود: لا تحاول تسيطر عليَّ بأسلوبك هذا وين راح توديني؟
10
كسار: بكيفج شوفي الي تردينة شنو؟ وين تريدين نروح ولا نطلع لشمس
10
ود: والله نروح للأنبار؟
20
كسار: سبوع عندي وبس اختاري وين نطلع لأن بعدها عندي شغل وهوسة بس وعد اعوضج غير مرة
133
ود: لا عادي بس الا تروح؟ ما نطلع بس لا تروح للدوام
10
كسار: چا وشغلي؟
قد يعجبك أيضاً
هوس ذياب
6.3M
258K
طلعت من البيت بسرعه بألاول رحت اركض حته أبتعد عن البيت من شفت روحي بعدت بقيت امشي مشيت هووواي تقريباً ساعه كامله واني امشي احس رجليه صارت توجعني طلعت الجهاز واتصلت علئ...
«أذنابُ الماضي» الجزء الثاني من أنا لها شمس
1.1M
48.2K
المقدمة «أنا التائهُ بظُلمة الماضي ووحشية الحاضر وغشاوة مستقبلي، أتطلعُ على حالي فأتيقنُ أن لا سبيل لانقشاع غُمتي، أتيتُ إلى الحياة ولم يكُن الأمر بخياري،منذُ نشأتي أُقح...
زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
871K
17.1K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...
لهيبُ الرتب
197K
9K
: النار التي ظننتها ستحرقني أنارت طريقي
رهينة يناير
463K
12K
لا أحد يقرأ المُقدمات ، ولم أحظَ بمقدمة لكل ما حصل في الرواية ، لأن كُل شي يأتي دون علم مسبق أو أنذار ، حتى خاتمة لا أثق بأنها ستكون لائقة بها ... ـ زينة أحمد تم تغير ا...
عـروس الهـور
1.6M
85.7K
في الزمان والمكان حيث لا يعود الإنسان كما كان تبدأ القصة. ظل غريب يتبعك في كل خطوة، وصوت يهمس في أذنك من العدم. لا تعرف إن كان حقيقيًا أم مجرد خيال، لكنك تعرف شيئًا واح...
ود: اهووووو
كسار: بعد سبوع يا حلوة الطمع ما حلو ولا هيج أنا غالي عندج؟
ود: ليش الجذب؟ طبعاً غالي
كسار: دام غالي عليج اسمعي كلامي
ود: تمام
كسار: عمي لا تزعلين خلي يولي الشغل كومي نطلع انعل ابو الشغل كومي
ود: كول والله يعني ما تروح؟
كسار: لا ما اروح جهزي حالج
ود: لا باوع خلي بالليل نطلع
كسار: مو تدلل ريحانة؟
ود: اذا بقيت هيج حباب الطاوة انيمها براسك
كسار: لا اله الا الله
ود: محمد رسول الله
5
كمت من مكاني نقلت المواعين ع سنك غسلتهن وهو مسح الطاولة رن الموبايل كمزت بسرعة عنده اباوع رقمها لزمت الطاوة خلة ايده على عيونة عصرهن بقلة صبر
ود: افتح الخط
كسار: لج بابا حرام حرام أنا رجال غريب ارد على بنية اجنبية ما يصير تريدين انتِ ردي عليها ولا حتى أخذج الها
ود: ماكو فرق كلنا عرب رد عليها ولا تبين أني موجودة
كسار: شدعي عليج يا يمة شكول
ود: يلاااا كسسسار
كعد ع كرسي فتح الخط ذب الموبايل ع طاولة باوعلي وهو يحجي وياها ما مهتم
كسار: خير يابة عليمن ادكين؟
نور: الله لا ينطيك حسبي الله ونعم الوكيل عليك دمرتني يا نذل حجيت مع ابوية انطاني لشايب بكدك يا ما تستحي
كسار: كلتلج يابة لا تسمعين لكلام الوالدة ولا كلام امج بقيتي على كلامهن تحملي الي يجيج من ايدج
انتِ مو صغيرة تفهمين الكلام بس تغشمين نفسج وهاي السالفة بينج وبين ابوج اخذي راحتج
قفل الخط بوجها تنهد بضجر نزلت الطاوة ع طاولة
ود: شكد بلا كرامة مو طردتها ألف مرة
كسار: احجي مع ابوها وافهمة الأمور ما تنحل بهل طريقة يا يدمر بنتة يا يتركها
ود: ليش؟ تفهمة انتَ شعليك بيهم؟
كسار: ود السالفة صارت كلها من ورا امي محد ما جان ابالة هل شغلة وامي ظلمت البنية وهمتها بشي ثاني وهاي جاهل كلشي تصدك سمعتي كلامها هسه؟ كلام جهال محروك كلبها البنت ما جان صارلها كل هذا لو ما امي دخلت بحياتها
الحلقة السادسة والثلاثون 💫
58.8K 2.4K 3.3K
بواسطة al-Dulaim
﷽
كسار الود 5:5
5
.رحمة الدليمي.
راح اعرض عيوني اليوم للبيع
وابيع بنص سعر لليشتريها
بعد فرگاك ما أحتاج العيون
عين الما تشوفك شلّي بيها
..........................................
ود
14
ابتسمت اله رفعت حاجبي بفرح وخبث احس ارتاح من اشوف فارس يدمر
10
ود: الله راحة نفسية ما تنوصف
10
كسار: مكيفة؟ هههههه
10
ود: مرتاحة على آخر ياريت وياهم حامد من الله من شمس احح
10
كسار: لهل درجة تكرهينهم؟
10
ود: اكو واحد ما يكره هذولة؟ واحد باع بنتين والثاني تخلى عنها والله يرادلهم حرك كلهم
12
كسار: ديلا لا تضوجين خلي يولون
19
ود: هسه انتَ عليمن محظر حالك وين راح تروح؟
10
كسار: أخذج وياي
10
ود: وين
14
كسار: لمكان يعجبج
ود: ود: اريد شارع فارغ ومابي أحد بس ناس قليلة والدنيا ليل و هدوء
15
ابتسم بمكر جر الكرسي مالتي سحبني من ايدي نزل راسة على طاولة قريب مني همس بعمق
10
كسار: وين ما يعجبج بس أهم شي تبقين يمي
10
رفعت راسي باوعت بعيونة حاولت اخفي ابتسامتي بس عرفني يعرفني أكثر من نفسي غير مزاجي بكم كلمة دائماً احساس عميق يراودني من اكون قريبة منه احس جاي احجي مع روحي وماكو أي حواجز بيناتنا رغم فرق العمر بيناتنا بس هو كسر هل حاجز من زمان
10
ود: لا تحاول تسيطر عليَّ بأسلوبك هذا وين راح توديني؟
10
كسار: بكيفج شوفي الي تردينة شنو؟ وين تريدين نروح ولا نطلع لشمس
10
ود: والله نروح للأنبار؟
20
كسار: سبوع عندي وبس اختاري وين نطلع لأن بعدها عندي شغل وهوسة بس وعد اعوضج غير مرة
133
ود: لا عادي بس الا تروح؟ ما نطلع بس لا تروح للدوام
10
كسار: چا وشغلي؟
قد يعجبك أيضاً
هوس ذياب
6.3M
258K
طلعت من البيت بسرعه بألاول رحت اركض حته أبتعد عن البيت من شفت روحي بعدت بقيت امشي مشيت هووواي تقريباً ساعه كامله واني امشي احس رجليه صارت توجعني طلعت الجهاز واتصلت علئ...
«أذنابُ الماضي» الجزء الثاني من أنا لها شمس
1.1M
48.2K
المقدمة «أنا التائهُ بظُلمة الماضي ووحشية الحاضر وغشاوة مستقبلي، أتطلعُ على حالي فأتيقنُ أن لا سبيل لانقشاع غُمتي، أتيتُ إلى الحياة ولم يكُن الأمر بخياري،منذُ نشأتي أُقح...
زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
871K
17.1K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...
لهيبُ الرتب
197K
9K
: النار التي ظننتها ستحرقني أنارت طريقي
رهينة يناير
463K
12K
لا أحد يقرأ المُقدمات ، ولم أحظَ بمقدمة لكل ما حصل في الرواية ، لأن كُل شي يأتي دون علم مسبق أو أنذار ، حتى خاتمة لا أثق بأنها ستكون لائقة بها ... ـ زينة أحمد تم تغير ا...
عـروس الهـور
1.6M
85.7K
في الزمان والمكان حيث لا يعود الإنسان كما كان تبدأ القصة. ظل غريب يتبعك في كل خطوة، وصوت يهمس في أذنك من العدم. لا تعرف إن كان حقيقيًا أم مجرد خيال، لكنك تعرف شيئًا واح...
ود: اهووووو
كسار: بعد سبوع يا حلوة الطمع ما حلو ولا هيج أنا غالي عندج؟
ود: ليش الجذب؟ طبعاً غالي
كسار: دام غالي عليج اسمعي كلامي
ود: تمام
كسار: عمي لا تزعلين خلي يولي الشغل كومي نطلع انعل ابو الشغل كومي
ود: كول والله يعني ما تروح؟
كسار: لا ما اروح جهزي حالج
ود: لا باوع خلي بالليل نطلع
كسار: مو تدلل ريحانة؟
ود: اذا بقيت هيج حباب الطاوة انيمها براسك
كسار: لا اله الا الله
ود: محمد رسول الله
5
كمت من مكاني نقلت المواعين ع سنك غسلتهن وهو مسح الطاولة رن الموبايل كمزت بسرعة عنده اباوع رقمها لزمت الطاوة خلة ايده على عيونة عصرهن بقلة صبر
ود: افتح الخط
كسار: لج بابا حرام حرام أنا رجال غريب ارد على بنية اجنبية ما يصير تريدين انتِ ردي عليها ولا حتى أخذج الها
ود: ماكو فرق كلنا عرب رد عليها ولا تبين أني موجودة
كسار: شدعي عليج يا يمة شكول
ود: يلاااا كسسسار
كعد ع كرسي فتح الخط ذب الموبايل ع طاولة باوعلي وهو يحجي وياها ما مهتم
كسار: خير يابة عليمن ادكين؟
نور: الله لا ينطيك حسبي الله ونعم الوكيل عليك دمرتني يا نذل حجيت مع ابوية انطاني لشايب بكدك يا ما تستحي
كسار: كلتلج يابة لا تسمعين لكلام الوالدة ولا كلام امج بقيتي على كلامهن تحملي الي يجيج من ايدج
انتِ مو صغيرة تفهمين الكلام بس تغشمين نفسج وهاي السالفة بينج وبين ابوج اخذي راحتج
قفل الخط بوجها تنهد بضجر نزلت الطاوة ع طاولة
ود: شكد بلا كرامة مو طردتها ألف مرة
كسار: احجي مع ابوها وافهمة الأمور ما تنحل بهل طريقة يا يدمر بنتة يا يتركها
ود: ليش؟ تفهمة انتَ شعليك بيهم؟
كسار: ود السالفة صارت كلها من ورا امي محد ما جان ابالة هل شغلة وامي ظلمت البنية وهمتها بشي ثاني وهاي جاهل كلشي تصدك سمعتي كلامها هسه؟ كلام جهال محروك كلبها البنت ما جان صارلها كل هذا لو ما امي دخلت بحياتها
❤11👍2🔥2
ود: بـ..
كسار: ما اروح وحدي انتِ وياي بكلشي وين ما اروح أخذج اطمني ابوية
ود: اكول كسار هيه ليش عمة بسملة تريد تزوجك؟
كسار: تريد طفل
ود: الا طفل؟
كسار: حالها حال الامهات تريد حفيد بس مو على كسار يا بابا
حجاها بضحكة احس انثولت
ود: أني فهمت بس ما فهمت
كسار: هههههه قصدي يا منج الطفل يا ما اريد فهمتي؟
ود: أي فهمت
راد يتقرب لزمت الطاوة كعد بمكانة يضحك
ود: الله يكفينا شَر الشياب
فتح عيونة بصدمة عاط بوجهي وهو ينزع الحذاء
كسار: تعالي يا ما ادبسزز ما عرفت اربيج
ود: اكعدددد بمكانك لا اهفك بالطاوة
كسار: شو تعالي انتِ وهاي الطاوة الي تهددين بيها
لزم الطاوة لوا ايدي باوعتلة بتردد
ود: كسار والله والله
كسار: والله والله؟ چا صارلج ساعة لازمة الطاوة فوك راسي ما كلتي والله والله
ود: مو خلي افهمك
كسار: أي بلا
ود: اتركني خلي احجيلك شي
تركني ذبيت الطاوة
ود: قرب الدوام وما اريد أكمل بس أخاف احجي لعلي
كسار: ليش؟ ما تكملين؟
ود: ما اعرف بس احس مالي خلك وخصوصاً بعد الي صار وياي ما كادرة افكر زين
كسار: لا تخلين أي شي يوكف بطريقج الدراسة مهمة بالحياة وهاي مو حجه ما عندج خلك تتركينها؟
ود: بس ما اعرف شسوي كلشي تغير حتى تفكيري
تقرب الي مسح على راسي بهدوء
كسار: أنا وياج بكل خطوة واذا تريدين تتركين لازم يكون عندج سبب حقيقي مو بس احساس ما مفهوم
ود: ا اخاف احجي لعلي لأن اذا عرف يضغط عليَّ حتى أكمل
كسار: ها يعني خايفة من علي مو لأنچ ما تريدين تكملين؟
رفعت عيني اله و ضربتة على كتفه
ود: لا تحرف الكلام أني احجي صدك
كسار: اسمعي زين خليج صريحة مع نفسج اذا بعدج تحبين دراستج كملي واذا لا سوي الشي الي يريحج بس لا تاخذين قرار وتندمين عليه بعدين
ود: ما اعرف بس مالي خلكها
كسار: لازم تكملين دراستج شنو مالي خلك؟ هذا مو عذر وسبب مقنع هاي حياتج ومستقبلج مو لعبة
ود: كسار لا تصيح أني دا احجيلك مو حتى تعصب عليَّ
مسح وجه يصبر روحة نزل السبحة من ايده بلعت ريكي بتوتر
كسار: زين بس فهميني ليش فجأة قررتي هل قرار؟
ود: ما اريدها مو جبر ليش ما تفهمني تعبانة والدراسة يرادلها حيل
كسار: هذا مو حل ود تهربين من الدراسة؟ كلنا تعبنا كلنا مرينا بظروف قاسية بس الحياة مستمرة واحنا لازم نوكف ع رجلينا من جديد
ود: مو اهرب بس احس نفسي ما اريد شي غير الهدوء والراحة كسار ما اريد اكمل عفية لا تضغط عليَّ مثل علي
ضرب الطاولة بقوى عيوني دمعن فركت ايديني مصرة ع قراري
كسار: شلون يابة وتالي وياج؟ تبقين بلا شهادة بلا مستقبل تريدين تعيشششين حييياتج وانتِ ندمانة؟
همست بخفوت اضن حتى ما سمع كلامي زين
ود: بس أني مرتاحة بهل قرار شنو فائدة الشهادة واني ما اريدها؟ ما ارتاح للدراسة ما احبها مو بيدي
كسار: لا ود ماكو شي اسمة ما مرتاحة انتِ تخدعين نفسج بكلامج هذا تريدين اوافقج الرأي بس بأحلامج من بأجر أخذج ونطلع نجهز للدوام وفنج تفكرين هل تفكير مرة الثانية بعدج صغيرة ما تعرفين تصرفين بلحظة تعب واهمال تتركين مستقبلج من تكبرين وتصحين راح تتندمين
ود: كافي كسار مو كلشي دراسة مو كل الناس مثل تفكيرك
كسار: صوتج؟ كلامج هذا ما اريد اسمعة مرة الثانية ابد وهل فكرة طلعيها من راسج للأبد لأن نجوم السما اكربلج
7
سكتت عنه اندك الجرس راح هو غسلت ايدي مسحتها طلعت للهول مديت راسي اباوعلهم كلهم موجودين انخلت ايدين على كتفي انداريت بسرعة اباوعلها ابتسمت وهيه حضنتني
شمس: اشوفج ضايجة؟ هاي صباحية عروس؟
ود: لا بس شغلة تافهة وضجت منها
شمس: اذا هيه شغلة تافهة ما تسوا هل زعل تعالي وياي
ود: شفتي اختج؟
اباوعلها ابتسمت بهدوء بس ابتسامتها بحزن عميق
شمس: شفتها وياريت ما شفتها
ود: ليش؟
شمس: تعالي ندخل وبعدين احجيلج
دخلنا للصالة كلهم باركولي واني اهز راسي معرف ارد عليهم بس تسليك خوب الشايب يعرف احسن مني باوعت للولد الي مع شمس ابتسمت اله بقى يباوعلي بهت وجهي وشمس كمختة
كعدنا كلنا اخذت الهداية أصلاً تزوجت حتى يجيبولي الهداية وأني اشيل خشمي عود معرف ليش المهم اسوي نفسي ثكيلة
حجه كسار وهو يباوعلي ويشرب جاي رجع انضارة لعلي
كسار: بلا علي شرايك بالي تبطل من دراستها؟
عقد حاجبة بعصبية باوعلي نزلت راسي تحلفت بالشايب بس خلي يروحون يصير خير
علي: منو تبطل؟ ما عدنا بنية تبطل من دراستها عليمن تبطل تبقى بين اربع حياطين لا شهادة ولا مستقبل ود احجي وياج
9
رفعت راسي بلعت ريكي باوعت لريمة صافنة عليَّ كأنو هيه هم تريد تبطل بس من سمعت كلام علي عفست وجها اشرت عليها وأني احجي فتحت حلكها بصدمة
ود: اني ما ابطل هاي مريم كالت اريد ابطل
مريم: لا والله أصلاً وين شفتج؟ حتى مخابرة ما خابرتج يا نذلة
ود: عزا العزاج
مقدام: تسوي سالفة بكد راسها وتصيح عزا العزاج
ود: انتَ ما عليك عوذة هيه ريمة كالت هيج
كسار: اتركي البنية انتِ مو كلتي اريد ابطل واحجي مع علي؟
ود: دكيت الناقصة يلشايب؟
ضحكو كلهم وهذا ما شال عيونة عني
كسار: ما اروح وحدي انتِ وياي بكلشي وين ما اروح أخذج اطمني ابوية
ود: اكول كسار هيه ليش عمة بسملة تريد تزوجك؟
كسار: تريد طفل
ود: الا طفل؟
كسار: حالها حال الامهات تريد حفيد بس مو على كسار يا بابا
حجاها بضحكة احس انثولت
ود: أني فهمت بس ما فهمت
كسار: هههههه قصدي يا منج الطفل يا ما اريد فهمتي؟
ود: أي فهمت
راد يتقرب لزمت الطاوة كعد بمكانة يضحك
ود: الله يكفينا شَر الشياب
فتح عيونة بصدمة عاط بوجهي وهو ينزع الحذاء
كسار: تعالي يا ما ادبسزز ما عرفت اربيج
ود: اكعدددد بمكانك لا اهفك بالطاوة
كسار: شو تعالي انتِ وهاي الطاوة الي تهددين بيها
لزم الطاوة لوا ايدي باوعتلة بتردد
ود: كسار والله والله
كسار: والله والله؟ چا صارلج ساعة لازمة الطاوة فوك راسي ما كلتي والله والله
ود: مو خلي افهمك
كسار: أي بلا
ود: اتركني خلي احجيلك شي
تركني ذبيت الطاوة
ود: قرب الدوام وما اريد أكمل بس أخاف احجي لعلي
كسار: ليش؟ ما تكملين؟
ود: ما اعرف بس احس مالي خلك وخصوصاً بعد الي صار وياي ما كادرة افكر زين
كسار: لا تخلين أي شي يوكف بطريقج الدراسة مهمة بالحياة وهاي مو حجه ما عندج خلك تتركينها؟
ود: بس ما اعرف شسوي كلشي تغير حتى تفكيري
تقرب الي مسح على راسي بهدوء
كسار: أنا وياج بكل خطوة واذا تريدين تتركين لازم يكون عندج سبب حقيقي مو بس احساس ما مفهوم
ود: ا اخاف احجي لعلي لأن اذا عرف يضغط عليَّ حتى أكمل
كسار: ها يعني خايفة من علي مو لأنچ ما تريدين تكملين؟
رفعت عيني اله و ضربتة على كتفه
ود: لا تحرف الكلام أني احجي صدك
كسار: اسمعي زين خليج صريحة مع نفسج اذا بعدج تحبين دراستج كملي واذا لا سوي الشي الي يريحج بس لا تاخذين قرار وتندمين عليه بعدين
ود: ما اعرف بس مالي خلكها
كسار: لازم تكملين دراستج شنو مالي خلك؟ هذا مو عذر وسبب مقنع هاي حياتج ومستقبلج مو لعبة
ود: كسار لا تصيح أني دا احجيلك مو حتى تعصب عليَّ
مسح وجه يصبر روحة نزل السبحة من ايده بلعت ريكي بتوتر
كسار: زين بس فهميني ليش فجأة قررتي هل قرار؟
ود: ما اريدها مو جبر ليش ما تفهمني تعبانة والدراسة يرادلها حيل
كسار: هذا مو حل ود تهربين من الدراسة؟ كلنا تعبنا كلنا مرينا بظروف قاسية بس الحياة مستمرة واحنا لازم نوكف ع رجلينا من جديد
ود: مو اهرب بس احس نفسي ما اريد شي غير الهدوء والراحة كسار ما اريد اكمل عفية لا تضغط عليَّ مثل علي
ضرب الطاولة بقوى عيوني دمعن فركت ايديني مصرة ع قراري
كسار: شلون يابة وتالي وياج؟ تبقين بلا شهادة بلا مستقبل تريدين تعيشششين حييياتج وانتِ ندمانة؟
همست بخفوت اضن حتى ما سمع كلامي زين
ود: بس أني مرتاحة بهل قرار شنو فائدة الشهادة واني ما اريدها؟ ما ارتاح للدراسة ما احبها مو بيدي
كسار: لا ود ماكو شي اسمة ما مرتاحة انتِ تخدعين نفسج بكلامج هذا تريدين اوافقج الرأي بس بأحلامج من بأجر أخذج ونطلع نجهز للدوام وفنج تفكرين هل تفكير مرة الثانية بعدج صغيرة ما تعرفين تصرفين بلحظة تعب واهمال تتركين مستقبلج من تكبرين وتصحين راح تتندمين
ود: كافي كسار مو كلشي دراسة مو كل الناس مثل تفكيرك
كسار: صوتج؟ كلامج هذا ما اريد اسمعة مرة الثانية ابد وهل فكرة طلعيها من راسج للأبد لأن نجوم السما اكربلج
7
سكتت عنه اندك الجرس راح هو غسلت ايدي مسحتها طلعت للهول مديت راسي اباوعلهم كلهم موجودين انخلت ايدين على كتفي انداريت بسرعة اباوعلها ابتسمت وهيه حضنتني
شمس: اشوفج ضايجة؟ هاي صباحية عروس؟
ود: لا بس شغلة تافهة وضجت منها
شمس: اذا هيه شغلة تافهة ما تسوا هل زعل تعالي وياي
ود: شفتي اختج؟
اباوعلها ابتسمت بهدوء بس ابتسامتها بحزن عميق
شمس: شفتها وياريت ما شفتها
ود: ليش؟
شمس: تعالي ندخل وبعدين احجيلج
دخلنا للصالة كلهم باركولي واني اهز راسي معرف ارد عليهم بس تسليك خوب الشايب يعرف احسن مني باوعت للولد الي مع شمس ابتسمت اله بقى يباوعلي بهت وجهي وشمس كمختة
كعدنا كلنا اخذت الهداية أصلاً تزوجت حتى يجيبولي الهداية وأني اشيل خشمي عود معرف ليش المهم اسوي نفسي ثكيلة
حجه كسار وهو يباوعلي ويشرب جاي رجع انضارة لعلي
كسار: بلا علي شرايك بالي تبطل من دراستها؟
عقد حاجبة بعصبية باوعلي نزلت راسي تحلفت بالشايب بس خلي يروحون يصير خير
علي: منو تبطل؟ ما عدنا بنية تبطل من دراستها عليمن تبطل تبقى بين اربع حياطين لا شهادة ولا مستقبل ود احجي وياج
9
رفعت راسي بلعت ريكي باوعت لريمة صافنة عليَّ كأنو هيه هم تريد تبطل بس من سمعت كلام علي عفست وجها اشرت عليها وأني احجي فتحت حلكها بصدمة
ود: اني ما ابطل هاي مريم كالت اريد ابطل
مريم: لا والله أصلاً وين شفتج؟ حتى مخابرة ما خابرتج يا نذلة
ود: عزا العزاج
مقدام: تسوي سالفة بكد راسها وتصيح عزا العزاج
ود: انتَ ما عليك عوذة هيه ريمة كالت هيج
كسار: اتركي البنية انتِ مو كلتي اريد ابطل واحجي مع علي؟
ود: دكيت الناقصة يلشايب؟
ضحكو كلهم وهذا ما شال عيونة عني
❤11👍3🔥2
ود: شبيك حبيبي شبيك وين صافن
الحسن: هاي البنوات شكد حلوات بس مثلج ماكو
ود: يا فدوة يروحلك كسار
ذب عليَّ الساعة انطيتها للحسن
ود: الزم حبيبي اخذها
الحسن: لا شريدن بيها يولي اريدج انتِ
شمس: كوم منا يا عار
كسار: ابوك منو؟ ما يحتاج استغرب
الحسن: لخاطر اميمة راح انجعم
مروة: اميمة؟
1
شمس: يستهزء
علي: سواد ما موجود
الحسن: عندو شغل نرجع و ابلغو بجلامك
طلعنا من يمهم دخلن لغرفتي يشوفنها ما احس غير شمس جرت دعاء وضربتها راجدي حسيت وجه دعاء اشتعل منه هيفاء سكتت عيونها مدمعة تقربت شمس سدت الباب حجت بهدوء
شمس: تفاجأتي؟
دعاء: شبيج وياي احجي وياها هيفاء
هيفاء: لا طلعيني من هل سالفة تعبت منجن امي لا تسأل ولا ابوية بس يوفرون فلوس ومع السلامة ولا اكدر احجي لعلي اكتم؟ كلبي طك منجن خلي هيه تربيجن من جديد أنا تعبت يا الله
سكتت دعاء هزتها من كتفها حجت بعصبية
شمس: شنو الي بينج وبين مقدام؟
دعاء: شبينا؟ ترا عادي ولد عم وتزوجنا ماكو شي غريب ليش ما تصدكون ابقى ابرر للرايح والجاي
شمس: احجي العندج احسن ما تذبين نفسج بشي اخيس من هذا الزواج بالجبر ما يصير عجل احنا عليش يمج هين؟
دعاء: كلت ما بينا شـ...
ما كملت كلامها وضربتها أقوى من القبلها بجت دعاء وهيه عاطت بوجها
شمس: لااااا تنكريييين انتِ اختي وهو اخوية بس جاي اشوفج تذبلين وهاملة نفسج حتى ما عرفتج وهو شنو يكللج تمشين بكلامة احجي العندج لا استخدم غير اسلوب وياج
دعاء: لا تلحين كلت ما عندي شي افهموني شبيكم
شمس: كلامج هذا نكعي واشربي ميَ اريد الزبدة شنو؟ تعالي يمكن افهم شغلتج وتنحل بسهولة
جرتها من ايدها كعدن ع قنفة فركت ايديها بتوتر
مريم: خاب احجي لا تهبطين كلوبنا شبيج
دعاء: طحت بمشكلة بالجامعة وما لكيت غير مقدام يساعدني خفت احجي لعلي أو لكسار ترددت بس هو استغلني وتزوجني
لطمت ع صدري بصدمة بلعت ريكها باوعت النا كملت كلامها وهيه تباوع لهيفاء الي تباوعلها بأعتاب دموعها بعيونها
دعاء: أول سنة دخلت للجامعة ما اعرف شي هناك كان اكو واحد ويانا بقسمنا تعرفت علية أول مرة كنا بس أصدقاء شوية واطورت العلاقة بيناتنا أخذ رقمي وأنا ما مانعت صرنا كل يوم نسهر سوا للصبح بالمكالمة فد يوم دوامت بس هو ما موجود بالقسم خابرني وكال تعالي للـ... وأنا طلعت من الدوام وتركت رغد اجرت تكسي ورحتلة
حجتها وبجت أصفر وجهي من الخوف جرتها هيفاء بخبال حجت بحركت كلب وهيه تلطم
هيفاء: شصاااار بعدها شششصااار الله يأخذني شسويتيييي
شمس: اهدي هيفاء لا أحد يسمعج خلي نسمع سالفتها كاملة وبعدين نعرف شلون نتصرف
دعاء: رحت هناك بس جنت خايفة لا علي أو أحد يشوفني اكلنا بالمطعم وهو يضحك ما مهتم كال خلي نطلع لبيت اهلي اعرفج عليهم معرف شبية وصدكتة والله كنت امشي ورا مثل العمية شيريد اكللة صار اخذني لبيت صغير خفت انزل وياه جبرني انزل ونزلت دخلنا جوه ريحة المكان وصخة عرفت هذا بيت لشباب مو بيت اهلة سالتة عن أهلة وين كال كلهم بالدوام هسه يرجعون دخل للمطبخ خفت ابقى هنا كمت من مكاني ردت اطلع قاطع طريقي ما قبل نترت بي بس كان يسايرني خليتة يدخل للمطبخ وطلعت من البيت ركض ما اندل المكان وين ولا شايفتة سمعت صوتة يركض وراي ويريدني ارجع وكتها عرفت حجم غلطتي طلعت بين السيارات ع شارع العام دكيت عليه من رد خفت احجيلة بس ما كان بيدي حل ثاني وخاصتاً هذا ما تركني يركض وراي ما حجيت شي بس كلتلة اريدك تجيني بسرعة لهل مكان
ختلت ورا السيارات العالية المكان ما بي أحد بس شباب وكم بنت اجه هو تخبل من عرفني بهل مكان صعدنا بالسيارة حجيتلة كلشي وأنا جسمي يرجف مد ايده عليَّ ما خلى كلمة ما حجاها بس كنت مأمنة رغم الخوف بكلبي ما انطاني مجال افكر بشي كال تزوجيني؟ والله خفت واستغربت هواية بس ما كان يأخذ رأي لا اخذني ثاني يوم من الجامعة لزمنا عقد ملأ وشهود من سألتة كال هسه اكدر اصرف ورا يومين معرف شسوا للولد كاسر موبايلة والولد معرف وينه وراها سبوع شايفة وكايللة عليها حسابات جثيرة هو متردد وطالع بس المصيبة كل تسجيلاتي وياه وكلامي وحتى صوري موجودات بالموبايل الي كسرة مقدام بس والله معرف شلون تصرفت هيج والله ضحك على عقلي والله مو بيدي
سكتنا بصدمة لساني عجز عن الكلام
شمس: ومقدام ما قبل تحجين لحد؟
دعاء: أي
تنهدت بضجر مسحت وجها كامت من يمها هيفاء حجت وهيه تمسح دموعها وتلبس الشال
هيفاء: يا حسافة تعبي والليالي الي سهرت بيهن عليج يا حيوانة لو ميتة ولا مصخمة وجهنا بهاي عملتج شنو وجهج من اخوج وابوج وناسج من يعرفون تكليلهم والله شردت من الجامعة مع واحد؟
دنكت راسها بين رجلينها تبجي بقهر وجها اصفر السواد جوه عيونها مبين التفكير ناخر عقلها حضنتها شمس طبطبت على ظهرها
شمس: انتِ عاقلة لحد الآن ما مستوعبة هل كلام الي طلع منج؟ معقولة كدر يضحك عليج بجم كلمة؟ واستغلج الحمدلله عدت هيج ولا سوا فعلتة الوصخة وياج
دعاء: والله معرف شلون صار هيج والله معرف
الحسن: هاي البنوات شكد حلوات بس مثلج ماكو
ود: يا فدوة يروحلك كسار
ذب عليَّ الساعة انطيتها للحسن
ود: الزم حبيبي اخذها
الحسن: لا شريدن بيها يولي اريدج انتِ
شمس: كوم منا يا عار
كسار: ابوك منو؟ ما يحتاج استغرب
الحسن: لخاطر اميمة راح انجعم
مروة: اميمة؟
1
شمس: يستهزء
علي: سواد ما موجود
الحسن: عندو شغل نرجع و ابلغو بجلامك
طلعنا من يمهم دخلن لغرفتي يشوفنها ما احس غير شمس جرت دعاء وضربتها راجدي حسيت وجه دعاء اشتعل منه هيفاء سكتت عيونها مدمعة تقربت شمس سدت الباب حجت بهدوء
شمس: تفاجأتي؟
دعاء: شبيج وياي احجي وياها هيفاء
هيفاء: لا طلعيني من هل سالفة تعبت منجن امي لا تسأل ولا ابوية بس يوفرون فلوس ومع السلامة ولا اكدر احجي لعلي اكتم؟ كلبي طك منجن خلي هيه تربيجن من جديد أنا تعبت يا الله
سكتت دعاء هزتها من كتفها حجت بعصبية
شمس: شنو الي بينج وبين مقدام؟
دعاء: شبينا؟ ترا عادي ولد عم وتزوجنا ماكو شي غريب ليش ما تصدكون ابقى ابرر للرايح والجاي
شمس: احجي العندج احسن ما تذبين نفسج بشي اخيس من هذا الزواج بالجبر ما يصير عجل احنا عليش يمج هين؟
دعاء: كلت ما بينا شـ...
ما كملت كلامها وضربتها أقوى من القبلها بجت دعاء وهيه عاطت بوجها
شمس: لااااا تنكريييين انتِ اختي وهو اخوية بس جاي اشوفج تذبلين وهاملة نفسج حتى ما عرفتج وهو شنو يكللج تمشين بكلامة احجي العندج لا استخدم غير اسلوب وياج
دعاء: لا تلحين كلت ما عندي شي افهموني شبيكم
شمس: كلامج هذا نكعي واشربي ميَ اريد الزبدة شنو؟ تعالي يمكن افهم شغلتج وتنحل بسهولة
جرتها من ايدها كعدن ع قنفة فركت ايديها بتوتر
مريم: خاب احجي لا تهبطين كلوبنا شبيج
دعاء: طحت بمشكلة بالجامعة وما لكيت غير مقدام يساعدني خفت احجي لعلي أو لكسار ترددت بس هو استغلني وتزوجني
لطمت ع صدري بصدمة بلعت ريكها باوعت النا كملت كلامها وهيه تباوع لهيفاء الي تباوعلها بأعتاب دموعها بعيونها
دعاء: أول سنة دخلت للجامعة ما اعرف شي هناك كان اكو واحد ويانا بقسمنا تعرفت علية أول مرة كنا بس أصدقاء شوية واطورت العلاقة بيناتنا أخذ رقمي وأنا ما مانعت صرنا كل يوم نسهر سوا للصبح بالمكالمة فد يوم دوامت بس هو ما موجود بالقسم خابرني وكال تعالي للـ... وأنا طلعت من الدوام وتركت رغد اجرت تكسي ورحتلة
حجتها وبجت أصفر وجهي من الخوف جرتها هيفاء بخبال حجت بحركت كلب وهيه تلطم
هيفاء: شصاااار بعدها شششصااار الله يأخذني شسويتيييي
شمس: اهدي هيفاء لا أحد يسمعج خلي نسمع سالفتها كاملة وبعدين نعرف شلون نتصرف
دعاء: رحت هناك بس جنت خايفة لا علي أو أحد يشوفني اكلنا بالمطعم وهو يضحك ما مهتم كال خلي نطلع لبيت اهلي اعرفج عليهم معرف شبية وصدكتة والله كنت امشي ورا مثل العمية شيريد اكللة صار اخذني لبيت صغير خفت انزل وياه جبرني انزل ونزلت دخلنا جوه ريحة المكان وصخة عرفت هذا بيت لشباب مو بيت اهلة سالتة عن أهلة وين كال كلهم بالدوام هسه يرجعون دخل للمطبخ خفت ابقى هنا كمت من مكاني ردت اطلع قاطع طريقي ما قبل نترت بي بس كان يسايرني خليتة يدخل للمطبخ وطلعت من البيت ركض ما اندل المكان وين ولا شايفتة سمعت صوتة يركض وراي ويريدني ارجع وكتها عرفت حجم غلطتي طلعت بين السيارات ع شارع العام دكيت عليه من رد خفت احجيلة بس ما كان بيدي حل ثاني وخاصتاً هذا ما تركني يركض وراي ما حجيت شي بس كلتلة اريدك تجيني بسرعة لهل مكان
ختلت ورا السيارات العالية المكان ما بي أحد بس شباب وكم بنت اجه هو تخبل من عرفني بهل مكان صعدنا بالسيارة حجيتلة كلشي وأنا جسمي يرجف مد ايده عليَّ ما خلى كلمة ما حجاها بس كنت مأمنة رغم الخوف بكلبي ما انطاني مجال افكر بشي كال تزوجيني؟ والله خفت واستغربت هواية بس ما كان يأخذ رأي لا اخذني ثاني يوم من الجامعة لزمنا عقد ملأ وشهود من سألتة كال هسه اكدر اصرف ورا يومين معرف شسوا للولد كاسر موبايلة والولد معرف وينه وراها سبوع شايفة وكايللة عليها حسابات جثيرة هو متردد وطالع بس المصيبة كل تسجيلاتي وياه وكلامي وحتى صوري موجودات بالموبايل الي كسرة مقدام بس والله معرف شلون تصرفت هيج والله ضحك على عقلي والله مو بيدي
سكتنا بصدمة لساني عجز عن الكلام
شمس: ومقدام ما قبل تحجين لحد؟
دعاء: أي
تنهدت بضجر مسحت وجها كامت من يمها هيفاء حجت وهيه تمسح دموعها وتلبس الشال
هيفاء: يا حسافة تعبي والليالي الي سهرت بيهن عليج يا حيوانة لو ميتة ولا مصخمة وجهنا بهاي عملتج شنو وجهج من اخوج وابوج وناسج من يعرفون تكليلهم والله شردت من الجامعة مع واحد؟
دنكت راسها بين رجلينها تبجي بقهر وجها اصفر السواد جوه عيونها مبين التفكير ناخر عقلها حضنتها شمس طبطبت على ظهرها
شمس: انتِ عاقلة لحد الآن ما مستوعبة هل كلام الي طلع منج؟ معقولة كدر يضحك عليج بجم كلمة؟ واستغلج الحمدلله عدت هيج ولا سوا فعلتة الوصخة وياج
دعاء: والله معرف شلون صار هيج والله معرف
❤10👍3🔥2
رغد: لا تبجين كافي ولج كلبج احترك
شمس: امسحي دموعج وقوي روحج لا هذولة يعرفون وتخسرين روحج مادام انتِ بأسم مقدام اطمني شما يصير يكول زوجتي بس اهدي
لطمت ع وجها بقوى صرخت بحركت كلب
دعاء: هممممم ما يدرون حتى بزواجنا ما يعرفون شي والله انتهيت تعبت خلي يعرفون اريد أخذ جزاتي وارتاح من هل خنكة الي على كلبي
مريم: انجبي وجععع شنو خلي يعرفون تريدين تموتين
دعاء: ياريت والله ياريت
شمس: كافي بجي كومي غسلي وتعالي
دعاء: اريد اروح ما اكدر ابقى هنا
شمس: اذا ما تريدينة هسه اخلي يطلكج وكأنو شيء لم يَكُن
دعاء: والله ما اريده خلصوني منه عفية
هيفاء: انلصمي فوك ما ستر عليج تزوجي سنة واطلكي بس خلي كلبي يطمن لا اخوج يعرف يا رعنة
حجتها بأمر سكتت دعاء وشمس تحجي وياها كعدت مع مريم لزمت بطنها اباوعلها غصت من الضحك ابتسمت ما فاهمة شي
ود: شبيج ولج خبلة
مريم: ادقدقين والله كزبر جسمي
1
ود: همداج يا غبية بعد شكد وتخلفين
مريم: شهرين
ود: الله ينور بيتنا بيبي صغير
مريم: يا بيبي يا حبيبي غير ميتة خوف
هيفاء: من شنو خايفة
مريم: معرف بس خايفة من الولادة
هيفاء: لا تخافين ماكو شي يخوف حسبت ساعات وتخلين طفلج بيدج اذا الله راد
شمس: كلنا وياج عليمن خايفة
مريم: أي عفية دللوني ترا حامل احسن من بعض عالم
حجتها وباوعتلي بطرف عينها وهيه تمسح ع بطنها دفعتها من كتفها عطت بيها
ود: لججججج هيه ترا البارحة كنا ندرس سوا اخاف نسيتي
مريم: لا ما نسيت بس اتفقنا نزوج سوا ونحبل سوا وانتِ خالفتي الوعد
ود: شبيج لا تزعلين أني تزوجت قبلج وانتِ حبلتي قبلي لا تزعلين
شمس: كومي رغد ناوليني النعال
رغد: خية اهدي
نزلنا جوه ودعاء ساكتة غسلت وجها دخلت للمطبخ دخل وراها مقدام سحبت نفسي اباوعلهم من جوه الباب فتحت عيوني على وسعهن حتى اركز وياهم
2
شربت مي هيه رادت تطلع حجه بسرعة
مقدام: شبيج؟
دعاء: شبيه؟
مقدام: اسألي روحج عليمن ضايجة من اجينا ما جان بيج شي
دعاء: ما يخصك
مقدام: ليش يابة؟
دعاء: من زمان كلت الك انتَ اخر واحد يسأل هل سؤال
مقدام: خلي نطلع احسن ما نقدس
كمت من مكاني ركض طلعو كلهم دخلت بفراشي غطيت نفسي دخل هو ذب الدشداشة ع ميز دخل للحمام باوعت بأرجاء الغرفة احجي لو ازعل منه؟ لأن حجه لعلي تمدد يمي جرني من خصري خلة رجلة ع خصري
كسار: يا ستار عليمن مطنكره
ود: ليش حجيت لعلي؟
كسار: حتى يكعدلج وزن وعقل أنا ما اكدر اضربج وارجعج لوعيج بس علي احسن كمخة وحدة يرجع عقلج براسج
ود: يعني عادي يضربني؟
كسار: شحدة بوية اطلع بروحة بدقيقتها أنا وما امد ايدي عليج چا هم شني؟
ود: عفية ابقى هيج
ضحك بخفة شدد على خصري مسح على شعري همس بكلماتة الاحبهن
كسار: الله مايهديچ وتحبيني
أستحي من الشيب خليتني
من أشم عطرچ عشر مرات أموت
عالجمر مشلول مشـيتيني
7
ود: دوم احب اسمعهن منك
كسار: وأنا دوم احب أسمع صوتج يرن بأذني مثل صلاة الفجر ما يعشكها الا الي يعرف لذتها
ضحكت بخجل ضميت وجهي بصدرة مسح على ظهري حجه بخفوت
كسار: كومي افتحي الكنتور مو ردتي جُكليت
ود: أي والله شلون نسيت
كسار: طبعاً غير بالج وياي
ود: البدايات يا حلو
كسار: انغدر وما اغدر
ضحكت فتحت الكنتور طلعت علبة الجُكليت شغل الجكارة كعدت يمه العلبة جبيرة قدمته اله
ود: أكل
كسار: ما أكل اكلي انتِ بالعافية
ود: هذا كلة الي ترا هواي ما شاء الله
ضحك بخبث لف راسة الي
كسار: مو بس هذا كلشي الج حتى أنا اذا تريدين
ود: جربت بيوم تنظرب بطاوة تخليك انسان عادي؟
كسار: لا والله ما جربت بس حاب اجرب منج انتِ بطاوة وأنا
ود: كاااافي عيني؟ لا تصير شلاتي ابو الدين والعيب والحرام
كسار: اكلي اكلي يا طايحة الحظ
ود: ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
كسار: تعالي اكللج
ود: ايييييدك عنيييي لا تصير شلاتي لا والله علبة الجُكليت انيمها براسسسك كوووم منا كوم شلاتي
كسار: كوتة
ود: احسن من ما احجي بالدين واني شلاتية
باوعلي بطرف عينة لازم ضحكتة
كسار: زوجتي كلشي حلال وياج بس عقلج ينباس
ود: بوس عقلك واتركني لحالي
كسار: چا خلي ازوج
3
غصيت بالجُكليت رفعت راسي اباوعلة
ود: على طاوة اليوم طماطة معرف اسوي والله لو اطكني بأربع ضراير حلال
كسار: ما يجن مثل الكوتة العندي
ود: اخاف صدكت؟
كسار: لا اعرفج بلا عقل بس أخذ منج حكم لأن عاقلة بيهن لفي راسج ونامي لا اخمدج بالمخدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدني اشتاكلك
و يهزني طاري الشوك وتكتل عازتك
بس ما كلت معتازك
7
حــــــــــــور
13
مرتاج ع باب يباوعلنا بتركيز بس نضراتة فارغة من كلشي كأنما مطمن من شي بس حاب يخلينا نبرر اله اعرفة من عيونة ما عنده ذرة شك بينا بس هو ما مفتهم شي ورايد يسمع منا تقربت اله قبل لا يحجي قيسر حجيت بهدوء ما مهتمة لنضراتة الي عبالك سيوف حادة علينا
شمس: امسحي دموعج وقوي روحج لا هذولة يعرفون وتخسرين روحج مادام انتِ بأسم مقدام اطمني شما يصير يكول زوجتي بس اهدي
لطمت ع وجها بقوى صرخت بحركت كلب
دعاء: هممممم ما يدرون حتى بزواجنا ما يعرفون شي والله انتهيت تعبت خلي يعرفون اريد أخذ جزاتي وارتاح من هل خنكة الي على كلبي
مريم: انجبي وجععع شنو خلي يعرفون تريدين تموتين
دعاء: ياريت والله ياريت
شمس: كافي بجي كومي غسلي وتعالي
دعاء: اريد اروح ما اكدر ابقى هنا
شمس: اذا ما تريدينة هسه اخلي يطلكج وكأنو شيء لم يَكُن
دعاء: والله ما اريده خلصوني منه عفية
هيفاء: انلصمي فوك ما ستر عليج تزوجي سنة واطلكي بس خلي كلبي يطمن لا اخوج يعرف يا رعنة
حجتها بأمر سكتت دعاء وشمس تحجي وياها كعدت مع مريم لزمت بطنها اباوعلها غصت من الضحك ابتسمت ما فاهمة شي
ود: شبيج ولج خبلة
مريم: ادقدقين والله كزبر جسمي
1
ود: همداج يا غبية بعد شكد وتخلفين
مريم: شهرين
ود: الله ينور بيتنا بيبي صغير
مريم: يا بيبي يا حبيبي غير ميتة خوف
هيفاء: من شنو خايفة
مريم: معرف بس خايفة من الولادة
هيفاء: لا تخافين ماكو شي يخوف حسبت ساعات وتخلين طفلج بيدج اذا الله راد
شمس: كلنا وياج عليمن خايفة
مريم: أي عفية دللوني ترا حامل احسن من بعض عالم
حجتها وباوعتلي بطرف عينها وهيه تمسح ع بطنها دفعتها من كتفها عطت بيها
ود: لججججج هيه ترا البارحة كنا ندرس سوا اخاف نسيتي
مريم: لا ما نسيت بس اتفقنا نزوج سوا ونحبل سوا وانتِ خالفتي الوعد
ود: شبيج لا تزعلين أني تزوجت قبلج وانتِ حبلتي قبلي لا تزعلين
شمس: كومي رغد ناوليني النعال
رغد: خية اهدي
نزلنا جوه ودعاء ساكتة غسلت وجها دخلت للمطبخ دخل وراها مقدام سحبت نفسي اباوعلهم من جوه الباب فتحت عيوني على وسعهن حتى اركز وياهم
2
شربت مي هيه رادت تطلع حجه بسرعة
مقدام: شبيج؟
دعاء: شبيه؟
مقدام: اسألي روحج عليمن ضايجة من اجينا ما جان بيج شي
دعاء: ما يخصك
مقدام: ليش يابة؟
دعاء: من زمان كلت الك انتَ اخر واحد يسأل هل سؤال
مقدام: خلي نطلع احسن ما نقدس
كمت من مكاني ركض طلعو كلهم دخلت بفراشي غطيت نفسي دخل هو ذب الدشداشة ع ميز دخل للحمام باوعت بأرجاء الغرفة احجي لو ازعل منه؟ لأن حجه لعلي تمدد يمي جرني من خصري خلة رجلة ع خصري
كسار: يا ستار عليمن مطنكره
ود: ليش حجيت لعلي؟
كسار: حتى يكعدلج وزن وعقل أنا ما اكدر اضربج وارجعج لوعيج بس علي احسن كمخة وحدة يرجع عقلج براسج
ود: يعني عادي يضربني؟
كسار: شحدة بوية اطلع بروحة بدقيقتها أنا وما امد ايدي عليج چا هم شني؟
ود: عفية ابقى هيج
ضحك بخفة شدد على خصري مسح على شعري همس بكلماتة الاحبهن
كسار: الله مايهديچ وتحبيني
أستحي من الشيب خليتني
من أشم عطرچ عشر مرات أموت
عالجمر مشلول مشـيتيني
7
ود: دوم احب اسمعهن منك
كسار: وأنا دوم احب أسمع صوتج يرن بأذني مثل صلاة الفجر ما يعشكها الا الي يعرف لذتها
ضحكت بخجل ضميت وجهي بصدرة مسح على ظهري حجه بخفوت
كسار: كومي افتحي الكنتور مو ردتي جُكليت
ود: أي والله شلون نسيت
كسار: طبعاً غير بالج وياي
ود: البدايات يا حلو
كسار: انغدر وما اغدر
ضحكت فتحت الكنتور طلعت علبة الجُكليت شغل الجكارة كعدت يمه العلبة جبيرة قدمته اله
ود: أكل
كسار: ما أكل اكلي انتِ بالعافية
ود: هذا كلة الي ترا هواي ما شاء الله
ضحك بخبث لف راسة الي
كسار: مو بس هذا كلشي الج حتى أنا اذا تريدين
ود: جربت بيوم تنظرب بطاوة تخليك انسان عادي؟
كسار: لا والله ما جربت بس حاب اجرب منج انتِ بطاوة وأنا
ود: كاااافي عيني؟ لا تصير شلاتي ابو الدين والعيب والحرام
كسار: اكلي اكلي يا طايحة الحظ
ود: ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
كسار: تعالي اكللج
ود: ايييييدك عنيييي لا تصير شلاتي لا والله علبة الجُكليت انيمها براسسسك كوووم منا كوم شلاتي
كسار: كوتة
ود: احسن من ما احجي بالدين واني شلاتية
باوعلي بطرف عينة لازم ضحكتة
كسار: زوجتي كلشي حلال وياج بس عقلج ينباس
ود: بوس عقلك واتركني لحالي
كسار: چا خلي ازوج
3
غصيت بالجُكليت رفعت راسي اباوعلة
ود: على طاوة اليوم طماطة معرف اسوي والله لو اطكني بأربع ضراير حلال
كسار: ما يجن مثل الكوتة العندي
ود: اخاف صدكت؟
كسار: لا اعرفج بلا عقل بس أخذ منج حكم لأن عاقلة بيهن لفي راسج ونامي لا اخمدج بالمخدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدني اشتاكلك
و يهزني طاري الشوك وتكتل عازتك
بس ما كلت معتازك
7
حــــــــــــور
13
مرتاج ع باب يباوعلنا بتركيز بس نضراتة فارغة من كلشي كأنما مطمن من شي بس حاب يخلينا نبرر اله اعرفة من عيونة ما عنده ذرة شك بينا بس هو ما مفتهم شي ورايد يسمع منا تقربت اله قبل لا يحجي قيسر حجيت بهدوء ما مهتمة لنضراتة الي عبالك سيوف حادة علينا
❤11👍3🔥1
حور: كلامك ما بي شي بس آخر جملة احترم روحك بيها تمام؟ شنو سادين الباب وعاشت ايديكم؟ شايفني كدامك بنت ليل حتى اتختل مع اخوك؟!
10
أيهم: حوووور ...
حور: خلي أكمل كلامي عليمن تعصبت؟ الباب مفتوح ع نص كاميرات بالبيت من البرا للغرفة خلي احجي شي لأن انتَ بنفسك ما مصدك حتى كلامك
أيهم: أي احجو ليش لا؟ كل مرة ينعاد هل مشهد ولازم اسمع تبريراتكم عدكم شي ليش ما تحجون جدامي شراح يصير؟
حور: مو كلشي ينحجي كدامك وهسه انتَ دخلت وراح تفهم كلشي بس المحيرني شلون دخلت؟
4
أيهم: والله يابة ماكو باب دخلتلكم من الحياطين
قيسر: ما بعيده عنك تسويها
ما جاوبة بقى يباوعلي حجيت بهدوء
حور: بيوم صارت سالفة من طلعنا من البيت قيسر بدأ يحجي كلام أول مرة اسمعة منه وهسه اجه يعتذر مني
أيهم: الله فضت وراحت احجوووووووو شبيييكم
بلعت ريكي بتوتر
قيسر: اعترفت الها بالصار بيني وبينك عليها وهسه اجيت اعتذر منها
أيهم: كلامي مو وياها وياك انتَ أبن شاهر
قيسر: لا تشبهني بي هو شاهر ما مات بعده متلبسك
أيهم: ميخالف قيسر تحبون ادك على راسكم بس مصيبتكم مخانثة تسلون بالظهر سل
طلع وتركنا مسحت وجهي كل يوم مصيبة من جوه راسي عبالك سلعة ويتناولونها كلهم
قيسر: لا عليج منه بس أنا اجيت اعتذر منج ولا تعتبرين كلامي وياج حصل أنا اسف واعتذر منج الشي قديم وصار وأنا شفتج انتِ متمسكة بي ما اكدر احجي شي ولا اكدر اجبرج على شي لأن السالفة كلها ع بعضها قديمة بيني وبينه بس حتى ما تأخذين مني موقف
حور: لا عادي بالعكس ريحت كلبي من حجيت هيج ربي يرزقك بنت الحلال الي تستاهلك أما أيهم هذا اتركة هو صارلة يومين كاعد عاقل طفرت روحة يدور مشاكل من جوه الكاع ما تعودت عليه؟
قيسر: هههههه لا اعرفة يابة خلي خلي لحد ما يوعة على روحة
ابتسمت اله طلعت للصالة كاعدات يناغن صوتهن محتل البيت تركتهن وصعدت للمصيبة العندي فتحت الباب بهدوء عضيت شفتي اباوعلة كاعد ع جرباية مشغل التلفزيون يباوع فلم اجنبي بيده مشرط يفرة بيده ريحة الجكاير مالية الغرفة باوعلي بنضرة خاطفة دار وجه للتلفزيون حتى ما مركز بي
44
كعدت قريب منه حجيت بتسلسل اعرفة يريدني احجي بس معرف عليمن بقى ساكت
حور: ترا كل هذا الصار والله لا أكثر ولا أقل الله شاهد على كل كلمة حجيتها الك
أيهم: وليش ما حجيتي من كبل؟ ولحد الآن باقين بيت وحدكم؟
حور: ما كدرت احجيلك كلت يمكن ما تصدك كلامي
أيهم: ليش ما اصدك؟ ترا أنا اعرف اليكرهونج بهل بيت مخلي كاميرات من فوك لجوة حتى شيصير اشوف الكاميرات لا اجي يمج ولا حولج
حور: السالفة قديمة أيهم واصلاً أني انتَ ما اريدك دا اريد اخوك؟ كلمة وحدة ما احجي وياك تريدني احجي مع اخوك؟
أيهم: هو هذا هم حظي
حور: عليمن لازم المشرط؟
أيهم: وانتِ شعليج؟ تريدين انيمة بركبتج؟
حور: لا اني شعلية بيك ابقى لازمة براحتك
أيهم: دكومي وليي من وجهي
حور: احترامك واصل للقمة ياريت تخفف منه
أيهم: كومي منا كومي وجه القندرة
3
دفرني من الجرباية لزمت خاصرتي باوعتلة ما يفيد والله
1
حور: ما تبطل هل عادة؟ ترا كسرت ظهري كل يوم ودافرني حتى من أنام تنطيني دفرة تخليني باب الحمام
أيهم: والله السالفة قديمة ما يحتاج ابرر
2
حجاها ودار وجه للتلفزيون ضحكت بهدوء باوعلي ما عاجبة شي
أيهم: عليمن تضحكين
حور: هيج اجتني الضحكة وضحكت
أيهم: ميخالف مرة الثانية لا تضحكين
حور: حاظر
أيهم: تستهزيين؟
حور: لا
أيهم: ليش تكولين لا؟ ترا مبين جاي تستهزيين
حور: الله أكبر عليييك
أيهم: اريد اكتلج وما اريد شلون؟
حور: اذب روحي من الشباك؟ والله هيج ترتاح مني وارتاح منك
أيهم: لا خليها ع غير مرة
باوع للتلفزيون عبالك ما سمعني أو مجرد يسلك الي زفرت انفاسي بضجر نزلت عيوني ع مشرط الي بيده مديت ايدي بهدوء جريتة منه رفع راسة علامات الانزعاج بانت على وجه
أيهم: رجعي لا تعبيني وياج
خليتة ورا ظهري سايرتة بس هيهات يسمع مني
حور: لا أني اريده هذا كان بالكتاب مالتك خليت الكتاب بملابسي ليش تفتش شجابة عندك؟
تقرب مني خطوتين وصل الي بلعت ريكي اباوعلة ما حجه شي قبض على كتفي شد عليه بقوى خلاني اترك المشرط غصباً عني باوعلي بعدم اهمية
أيهم: شكد تحبين تلعبين بأشياء عادية
حور: يا لعبة لازم المشرط وتكللي لعبة؟
ترك ايدي بقوى لدرجة حسيت كتفي انفصم
أيهم: عفية اكعدي ع جرباية وسدي حلكج لو ما تحجين لو تطلعين برا وسدي الباب وراج
حور: لا ابقى هنا احجي ما دام ما تريد تسمع صوت
أيهم: جربي تفكين حلكج بكلمة
حور: طبعاً راح احجي بس مو مع احد احجي وياك
بقى ساكت ملامحة باردة مثل الجليد بس اعرف جواتة نار نار تحركة من الصار بس أني فهمتة كلشي لهذا احجي ومطمنة رفعت المشرط بأستغراب هزيتة بيدي كدامة
حور: أيهم بعدك تستعمل هاي الخردة شصار بمبدألك الضربة الي ما تأذيك لا تأذي غيرك بيها
رمش عيونة بطئ يستوعب كلامي بسرعة ابتسم ابتسامة ظليلة مو استهزاء بس كانت ابتسامتة شَر
أيهم: عفية بعدج تذكرين؟
10
أيهم: حوووور ...
حور: خلي أكمل كلامي عليمن تعصبت؟ الباب مفتوح ع نص كاميرات بالبيت من البرا للغرفة خلي احجي شي لأن انتَ بنفسك ما مصدك حتى كلامك
أيهم: أي احجو ليش لا؟ كل مرة ينعاد هل مشهد ولازم اسمع تبريراتكم عدكم شي ليش ما تحجون جدامي شراح يصير؟
حور: مو كلشي ينحجي كدامك وهسه انتَ دخلت وراح تفهم كلشي بس المحيرني شلون دخلت؟
4
أيهم: والله يابة ماكو باب دخلتلكم من الحياطين
قيسر: ما بعيده عنك تسويها
ما جاوبة بقى يباوعلي حجيت بهدوء
حور: بيوم صارت سالفة من طلعنا من البيت قيسر بدأ يحجي كلام أول مرة اسمعة منه وهسه اجه يعتذر مني
أيهم: الله فضت وراحت احجوووووووو شبيييكم
بلعت ريكي بتوتر
قيسر: اعترفت الها بالصار بيني وبينك عليها وهسه اجيت اعتذر منها
أيهم: كلامي مو وياها وياك انتَ أبن شاهر
قيسر: لا تشبهني بي هو شاهر ما مات بعده متلبسك
أيهم: ميخالف قيسر تحبون ادك على راسكم بس مصيبتكم مخانثة تسلون بالظهر سل
طلع وتركنا مسحت وجهي كل يوم مصيبة من جوه راسي عبالك سلعة ويتناولونها كلهم
قيسر: لا عليج منه بس أنا اجيت اعتذر منج ولا تعتبرين كلامي وياج حصل أنا اسف واعتذر منج الشي قديم وصار وأنا شفتج انتِ متمسكة بي ما اكدر احجي شي ولا اكدر اجبرج على شي لأن السالفة كلها ع بعضها قديمة بيني وبينه بس حتى ما تأخذين مني موقف
حور: لا عادي بالعكس ريحت كلبي من حجيت هيج ربي يرزقك بنت الحلال الي تستاهلك أما أيهم هذا اتركة هو صارلة يومين كاعد عاقل طفرت روحة يدور مشاكل من جوه الكاع ما تعودت عليه؟
قيسر: هههههه لا اعرفة يابة خلي خلي لحد ما يوعة على روحة
ابتسمت اله طلعت للصالة كاعدات يناغن صوتهن محتل البيت تركتهن وصعدت للمصيبة العندي فتحت الباب بهدوء عضيت شفتي اباوعلة كاعد ع جرباية مشغل التلفزيون يباوع فلم اجنبي بيده مشرط يفرة بيده ريحة الجكاير مالية الغرفة باوعلي بنضرة خاطفة دار وجه للتلفزيون حتى ما مركز بي
44
كعدت قريب منه حجيت بتسلسل اعرفة يريدني احجي بس معرف عليمن بقى ساكت
حور: ترا كل هذا الصار والله لا أكثر ولا أقل الله شاهد على كل كلمة حجيتها الك
أيهم: وليش ما حجيتي من كبل؟ ولحد الآن باقين بيت وحدكم؟
حور: ما كدرت احجيلك كلت يمكن ما تصدك كلامي
أيهم: ليش ما اصدك؟ ترا أنا اعرف اليكرهونج بهل بيت مخلي كاميرات من فوك لجوة حتى شيصير اشوف الكاميرات لا اجي يمج ولا حولج
حور: السالفة قديمة أيهم واصلاً أني انتَ ما اريدك دا اريد اخوك؟ كلمة وحدة ما احجي وياك تريدني احجي مع اخوك؟
أيهم: هو هذا هم حظي
حور: عليمن لازم المشرط؟
أيهم: وانتِ شعليج؟ تريدين انيمة بركبتج؟
حور: لا اني شعلية بيك ابقى لازمة براحتك
أيهم: دكومي وليي من وجهي
حور: احترامك واصل للقمة ياريت تخفف منه
أيهم: كومي منا كومي وجه القندرة
3
دفرني من الجرباية لزمت خاصرتي باوعتلة ما يفيد والله
1
حور: ما تبطل هل عادة؟ ترا كسرت ظهري كل يوم ودافرني حتى من أنام تنطيني دفرة تخليني باب الحمام
أيهم: والله السالفة قديمة ما يحتاج ابرر
2
حجاها ودار وجه للتلفزيون ضحكت بهدوء باوعلي ما عاجبة شي
أيهم: عليمن تضحكين
حور: هيج اجتني الضحكة وضحكت
أيهم: ميخالف مرة الثانية لا تضحكين
حور: حاظر
أيهم: تستهزيين؟
حور: لا
أيهم: ليش تكولين لا؟ ترا مبين جاي تستهزيين
حور: الله أكبر عليييك
أيهم: اريد اكتلج وما اريد شلون؟
حور: اذب روحي من الشباك؟ والله هيج ترتاح مني وارتاح منك
أيهم: لا خليها ع غير مرة
باوع للتلفزيون عبالك ما سمعني أو مجرد يسلك الي زفرت انفاسي بضجر نزلت عيوني ع مشرط الي بيده مديت ايدي بهدوء جريتة منه رفع راسة علامات الانزعاج بانت على وجه
أيهم: رجعي لا تعبيني وياج
خليتة ورا ظهري سايرتة بس هيهات يسمع مني
حور: لا أني اريده هذا كان بالكتاب مالتك خليت الكتاب بملابسي ليش تفتش شجابة عندك؟
تقرب مني خطوتين وصل الي بلعت ريكي اباوعلة ما حجه شي قبض على كتفي شد عليه بقوى خلاني اترك المشرط غصباً عني باوعلي بعدم اهمية
أيهم: شكد تحبين تلعبين بأشياء عادية
حور: يا لعبة لازم المشرط وتكللي لعبة؟
ترك ايدي بقوى لدرجة حسيت كتفي انفصم
أيهم: عفية اكعدي ع جرباية وسدي حلكج لو ما تحجين لو تطلعين برا وسدي الباب وراج
حور: لا ابقى هنا احجي ما دام ما تريد تسمع صوت
أيهم: جربي تفكين حلكج بكلمة
حور: طبعاً راح احجي بس مو مع احد احجي وياك
بقى ساكت ملامحة باردة مثل الجليد بس اعرف جواتة نار نار تحركة من الصار بس أني فهمتة كلشي لهذا احجي ومطمنة رفعت المشرط بأستغراب هزيتة بيدي كدامة
حور: أيهم بعدك تستعمل هاي الخردة شصار بمبدألك الضربة الي ما تأذيك لا تأذي غيرك بيها
رمش عيونة بطئ يستوعب كلامي بسرعة ابتسم ابتسامة ظليلة مو استهزاء بس كانت ابتسامتة شَر
أيهم: عفية بعدج تذكرين؟
❤10👍2🔥1👏1
حور: شلون انسى انتَ حجيتلي كلشي لازمة كلبي لا ترجع لهل سوالف ترا هاي مو شجاعة هاي يسموها عدوانية حتى على نفسك معاديها
أيهم: ليش ارجع لسوالفي ليش أنا تغيرت بشي؟ حتى ارجع بعدني على حياتي القديمة ما تغير شي بس انتِ تريدين تشوفين نسخة ثانية مني جانب يكون يعجبج لا أكثر
حور: لا متوهم انتَ تتعمد تبعد تتعمد تصير شخص ثاني ما يشبهط بس بالحقيقة انتَ جبان جاي تهرب من روحك وتمشي بوسط الماضي مثل ما يريدك شاهر حتى وهو ميت مسيطر عليك شوف روحك شكد صعيف؟
تشخصت عيونة عليَّ كلامي خنكة حسيت بي تحمحم بهدوء مسح على جبينة بهمجية متوتر مد ايده يريد يأخذ المشرط بعدت ايدي عنه همست بخفة
حور: لو فعلاً تغيرت جر تأخذه مني
ثبت انضارة بعيوني فجأة خطف المشرط مني بس مو هذا الصدمني الصدمني انو بدال ما يبعدة عني سحبة على راحة ايده سحب وياه جرح خفيف من ايده مشاه ع ايده بخفة رفع ايده كدام وجهي الدم خفيف بدأ يبرز حجه برود
أيهم: شفتي؟ بعدني نفس الشخص الفرق الوحيد أنا تعلمت اتقبل الجرح بدل ما اهرب منه
حور: هذا مو قبول هذا تعذيب للنفس يا أيهم
أيهم: جؤ متوهمة
حور: ليش بس وياي اشوفك بهل حال؟
أيهم: ماكو فرق انتِ روحي والروح كلشي تتحمل بس مو معناها تتحمليني أنا أتحمل روحي بروحي لهذا ابتعدي عني احسن لسلامتج وبس
حور: ليش جرحت روحك؟
أيهم: لأن الوجع الوحيد الي يذكرني بروحي أنا عايش
حور: ما مجبور تعيش بهل طريقة توجع روحك حتى تحس انك عايش
أيهم: ما تعرفين شي لا تحجين بي لأن لو تعرفين راح تهربين انتِ أول وحدة
حور: واذا كلتلك ما راح اهرب؟
باوعلي بصدمة وحيرة بلل شفتة بلسانة عقد حاجبة بتهكم رد برود عكس احوالة الي تخربطت
أيهم: نشوف اذا تظلين أو لا
نهض من مكانة طلع برا الغرفة كمت من مكاني فتحت الكنتور طلعت صاية سودة ذبيتها ع جرباية حتى اغير الي لابستها تذكرت ليث بعده نايم دخلت للصالة اتحرش بي حتى يكعد
حور: لولو لولي كوم حبيبي
غمض عيونة مسوي روحة نايم ضربتة راجدي بخفة دقدقت بطنة ضحك دفن وجه بالمخدة
حور: عمو قيسر كال وين ابني؟ بعده نايم
ليث: كيشر
حور: كول عمو حبييي هو مو بكدك لازم تحترمة
ليث: مو عادي
حور: ميخالف بس لازم تكللة عمو
ليث: صح ماما تعالي يمي نام
تمددت يمه حضنتة
ليث: ليش جنتي تبجين بابا ضربج
حور: لا بس شفت اختي من الفرحة بجيت
ليث: شمس
حور: أي
ليث: صار عدنا شمسين جبيرة وصغيرة
1
حور: صح وثنينهن احبهن بس انتَ غير
ليث: أني أول وهم وراي حبيهم
حور: طبعاً بدون تفكير انتَ روحي ابني وعزوتي
ضحك يبوس خدودي شوية وصلب جسمة حجه بسرعة كانما هستوه تذكر شي
ليث: ماما ماما
حور: ها حياتي
ليث: خالو رصار جان يباوع من المراية ع حلا وهيه تحجي وياه وأني اسمعهم
12
حور: يا عزا وبعد
ليث: أي هيه تكللة شنو تكللة
2
نزل راسة نقر ع راسة حجه بنرفزة
ليث: اهوو نسيت
حور: يلا عادي
ليث: لا مو عادي ليش نسيت
حور: هاي شلون شغلة وياك
ليث: حور احبج
حور: واني اموت عليك بس اضوج منك تنام هواي
ليث: لا بعد ما انام بس شوية
حور: كوم وياي نسبح حتى تتريك
ليث: جوعان بس متعاجز اكوم
5
حور: تعوذ من الشيطان الرجيم نايم على اكتافك
أيهم: أي صح وهسه كوم منا
1
رفعت راسي اباوعلة باوعت ليث الي صفن عليه يضحك
ليث: هلا بابا وين جنت اشوفك ضايج
أيهم: نعلى على روح ابوك
ليث: لا ما اقبل تحجي على بابا
أيهم: أي من حنانك يا ابن الكلب كوم منا
ليث: يلا كمت لا تزعل
نمت ع بطني اباوعلة راح لـ أيهم عضة من رجلة فتحت عيوني بصدمة خليت ايدي على شفتي شالة أيهم وطلع هزيت راسي اضحك كمت من مكاني عزلت الصالة مسحت المزهرية فتحت الكنتور رتبت الأغراض نضفتها تنضيف كامل كعدت على طرف الجرباية لزمت الصاية متكشمة من النص غميت جبيني شلون ما انتبهت
كعدت اخيطها ضحكت بهدوء تذكرت أيام قبل من كان يخيط الفستان مالتي لأن اغار من حلا اذكر قبل العيد بيومين خبصتة خبص البنات كلهن اشترن ملابس وأني ما اشتريت انتظرة ينزل من الدوام كان شعري منفوش ما قبلت عمة ضحى تمشطلي لأن مشطت نجود قبلي اخذت الدب مالتي وطلعت من الغرفة احك شعري اربع أيام ما سبحت باردة وهن ما يعرفن يسبحني مثلة يخلن شعري مي وباردة ثلج طلعت للحديقة كعدت مع الحرأس بالكاع ما قبل الحارس زلمة جبير بالعمر
::- كومي من الكاع يا عمي باردة
حور: عمو يمتى يخجع أيهم
::- هسه يرجع بس كومي لا تتمرضين
حور: صبلي جاي اغيد اشغب
هز راسة يضحك صبلي جاي شوية بالكوب اخذتة منه بارد لأن خلة عليه مي شربت شوية طلعت عمة سمر وراي عضت ايدها نترت بوجهي
سمر: كومي منا كومي وصخة امشي اسبحي مشطي
حور: ما افوت ما عليج انتِ
سمر: كوميييي
حور: ما
سمر: بس تفوتين جوه الا اشبط جسمج بالصوندة
عصرت الدب بحضني خزرتني اشرت لا ملت مني وراحت شربت الجاي كلة هيه صح باردة بس احبه صارت الدنيا مغرب ما قبلت أدخل بس أدخل تكمخني قنعني الحارس أدخل جوه ما قبلت ظلمت الدنيا باوعلي الحارس ابتسم
أيهم: ليش ارجع لسوالفي ليش أنا تغيرت بشي؟ حتى ارجع بعدني على حياتي القديمة ما تغير شي بس انتِ تريدين تشوفين نسخة ثانية مني جانب يكون يعجبج لا أكثر
حور: لا متوهم انتَ تتعمد تبعد تتعمد تصير شخص ثاني ما يشبهط بس بالحقيقة انتَ جبان جاي تهرب من روحك وتمشي بوسط الماضي مثل ما يريدك شاهر حتى وهو ميت مسيطر عليك شوف روحك شكد صعيف؟
تشخصت عيونة عليَّ كلامي خنكة حسيت بي تحمحم بهدوء مسح على جبينة بهمجية متوتر مد ايده يريد يأخذ المشرط بعدت ايدي عنه همست بخفة
حور: لو فعلاً تغيرت جر تأخذه مني
ثبت انضارة بعيوني فجأة خطف المشرط مني بس مو هذا الصدمني الصدمني انو بدال ما يبعدة عني سحبة على راحة ايده سحب وياه جرح خفيف من ايده مشاه ع ايده بخفة رفع ايده كدام وجهي الدم خفيف بدأ يبرز حجه برود
أيهم: شفتي؟ بعدني نفس الشخص الفرق الوحيد أنا تعلمت اتقبل الجرح بدل ما اهرب منه
حور: هذا مو قبول هذا تعذيب للنفس يا أيهم
أيهم: جؤ متوهمة
حور: ليش بس وياي اشوفك بهل حال؟
أيهم: ماكو فرق انتِ روحي والروح كلشي تتحمل بس مو معناها تتحمليني أنا أتحمل روحي بروحي لهذا ابتعدي عني احسن لسلامتج وبس
حور: ليش جرحت روحك؟
أيهم: لأن الوجع الوحيد الي يذكرني بروحي أنا عايش
حور: ما مجبور تعيش بهل طريقة توجع روحك حتى تحس انك عايش
أيهم: ما تعرفين شي لا تحجين بي لأن لو تعرفين راح تهربين انتِ أول وحدة
حور: واذا كلتلك ما راح اهرب؟
باوعلي بصدمة وحيرة بلل شفتة بلسانة عقد حاجبة بتهكم رد برود عكس احوالة الي تخربطت
أيهم: نشوف اذا تظلين أو لا
نهض من مكانة طلع برا الغرفة كمت من مكاني فتحت الكنتور طلعت صاية سودة ذبيتها ع جرباية حتى اغير الي لابستها تذكرت ليث بعده نايم دخلت للصالة اتحرش بي حتى يكعد
حور: لولو لولي كوم حبيبي
غمض عيونة مسوي روحة نايم ضربتة راجدي بخفة دقدقت بطنة ضحك دفن وجه بالمخدة
حور: عمو قيسر كال وين ابني؟ بعده نايم
ليث: كيشر
حور: كول عمو حبييي هو مو بكدك لازم تحترمة
ليث: مو عادي
حور: ميخالف بس لازم تكللة عمو
ليث: صح ماما تعالي يمي نام
تمددت يمه حضنتة
ليث: ليش جنتي تبجين بابا ضربج
حور: لا بس شفت اختي من الفرحة بجيت
ليث: شمس
حور: أي
ليث: صار عدنا شمسين جبيرة وصغيرة
1
حور: صح وثنينهن احبهن بس انتَ غير
ليث: أني أول وهم وراي حبيهم
حور: طبعاً بدون تفكير انتَ روحي ابني وعزوتي
ضحك يبوس خدودي شوية وصلب جسمة حجه بسرعة كانما هستوه تذكر شي
ليث: ماما ماما
حور: ها حياتي
ليث: خالو رصار جان يباوع من المراية ع حلا وهيه تحجي وياه وأني اسمعهم
12
حور: يا عزا وبعد
ليث: أي هيه تكللة شنو تكللة
2
نزل راسة نقر ع راسة حجه بنرفزة
ليث: اهوو نسيت
حور: يلا عادي
ليث: لا مو عادي ليش نسيت
حور: هاي شلون شغلة وياك
ليث: حور احبج
حور: واني اموت عليك بس اضوج منك تنام هواي
ليث: لا بعد ما انام بس شوية
حور: كوم وياي نسبح حتى تتريك
ليث: جوعان بس متعاجز اكوم
5
حور: تعوذ من الشيطان الرجيم نايم على اكتافك
أيهم: أي صح وهسه كوم منا
1
رفعت راسي اباوعلة باوعت ليث الي صفن عليه يضحك
ليث: هلا بابا وين جنت اشوفك ضايج
أيهم: نعلى على روح ابوك
ليث: لا ما اقبل تحجي على بابا
أيهم: أي من حنانك يا ابن الكلب كوم منا
ليث: يلا كمت لا تزعل
نمت ع بطني اباوعلة راح لـ أيهم عضة من رجلة فتحت عيوني بصدمة خليت ايدي على شفتي شالة أيهم وطلع هزيت راسي اضحك كمت من مكاني عزلت الصالة مسحت المزهرية فتحت الكنتور رتبت الأغراض نضفتها تنضيف كامل كعدت على طرف الجرباية لزمت الصاية متكشمة من النص غميت جبيني شلون ما انتبهت
كعدت اخيطها ضحكت بهدوء تذكرت أيام قبل من كان يخيط الفستان مالتي لأن اغار من حلا اذكر قبل العيد بيومين خبصتة خبص البنات كلهن اشترن ملابس وأني ما اشتريت انتظرة ينزل من الدوام كان شعري منفوش ما قبلت عمة ضحى تمشطلي لأن مشطت نجود قبلي اخذت الدب مالتي وطلعت من الغرفة احك شعري اربع أيام ما سبحت باردة وهن ما يعرفن يسبحني مثلة يخلن شعري مي وباردة ثلج طلعت للحديقة كعدت مع الحرأس بالكاع ما قبل الحارس زلمة جبير بالعمر
::- كومي من الكاع يا عمي باردة
حور: عمو يمتى يخجع أيهم
::- هسه يرجع بس كومي لا تتمرضين
حور: صبلي جاي اغيد اشغب
هز راسة يضحك صبلي جاي شوية بالكوب اخذتة منه بارد لأن خلة عليه مي شربت شوية طلعت عمة سمر وراي عضت ايدها نترت بوجهي
سمر: كومي منا كومي وصخة امشي اسبحي مشطي
حور: ما افوت ما عليج انتِ
سمر: كوميييي
حور: ما
سمر: بس تفوتين جوه الا اشبط جسمج بالصوندة
عصرت الدب بحضني خزرتني اشرت لا ملت مني وراحت شربت الجاي كلة هيه صح باردة بس احبه صارت الدنيا مغرب ما قبلت أدخل بس أدخل تكمخني قنعني الحارس أدخل جوه ما قبلت ظلمت الدنيا باوعلي الحارس ابتسم
❤10👍2🔥1
::- ادخلي نامي ما يرجع هسه
حور: لا هسه يخجع خابغة عمو
::- نخابرة يا بعد عمج بس كومي جوه باردة هسه تتمرضين لا لابسة قمصلة لا كبع ولا جواريب باردة
حور: مو اغيد اسبح
::- چا من الصبح وانتِ يمي لا شفتج سبحتي ولا غسلتي وجهج
حور: هسه انتَ شبيك ضايج عمو أني ما اغيد اغسل غوح انتَ غسل
::- هههههه ابقي كاعدة ابقي سوالفج حلوة
حور: شكغاً عمو انتَ الاحلى
ابتسم وجه ابيض الشيب بلحيتة قرب الكرسي
::- كومي اكعدي هنا لا تكعدين بالكاع
حور: لا هذا مالتك
::- ميخالف من تدخلين جوه اخذه
كمزت على كرسي خليت الدب بحضني انفتح الباب دخلت سيارتة نزلت ركض باوعلي ابتسم فتح الباب شالني بحضنة سلم ع حراس حضنت الدب لا يطيح
5
أيهم: ليش كاعده هنا؟
::- ما تقبل تدخل والله عمي
هز راسة دخلنا جوه صعد ع درج لزم رجليَّ حجه بهدوء
أيهم: ليش حفيانة شنو هل حالة هاي
بستة بخده حضنت ركبتة جوه ايدي الدب عصر رجليَّ من البرد البيهن ما احس بيهن تنهد مسح على شعري بأس راسي خليت راسي ع كتفة اباوع للكاع
حور: تأخغت
أيهم: مو جبتلج شي حلو
حور: ما اغيد
أيهم: افاا طنكر وليدي
حور: كلهم اشتغو وأني لا
أيهم: انعل ابوهم هسه نروح نشتري
حور: تكذب
أيهم: لا وداعتك
فتح باب الغرفة مالتي خلاني على جرباية كعد يمي حضني لصدرة رفع وجهي بيده كعدت بحضنة
أيهم: شنو هل حالة؟ وين جنتي وجهج بارد ثلج
حور: مو كنت انتظغك
أيهم: أنا مو كلت تبقين بالغرفة؟
حور: ما اكدغ
حضني بقوى همس بضحكة
أيهم: ليش وليدي يا تشربين جاي مع الحرأس يا ما تركدين بكاعج
حور: غففة باغدة وبغى باغدة نفس الشي
باوع للتدفئة عض شفتة بضجر
أيهم: مو كلت لضحى تشغلة الج
حور: ما اغيد
أيهم: كومي اسبحج حتى تدفين اكص ايدي اذا ما تمرضتي منا للصبح شكد حواوين ما يكدرون يكولون تعالي جوه بس الـ... تمشي بدمهم
كام من مكانة رفعت ايدي ضحكت بفرح شالني طفى ضو الحمام سبحني لفني بالبرنص فتحت عيوني بضوجة المي حار حرك جسمي حرك طلعنا للغرفة شغل التدفئة والصوبة سد الباب خلاني بين رجليه خليت الدب بحضني كام من يمي لزم العلاكة الي ع جرباية جر الغطى كعد وراي غطاني رجعت ظهري لصدرة
مشط شعري بأصابعة جر الدب من حضني حضني لصدرة أقوى
أيهم: بعدج بردانة؟
حور: لا غاح البغد
حسيت بيديه تلملم خصلات شعري شده بالكتر جريت الدب بحضني غطيتة وياي دارني اله فتح العلاكة طلع منها كبع وردي وجواريب لونهن أبيض
رفع رجليَّ لبسني الجواريب ملمسهن ناعم ضحكت حركتهن بهدوء بأس رجليَّ دفعتة اضحك شواربة خشنة كزبر جسمي منهن لبسني كفوف طلع خصل من شعري نزلهن ع خدي خلاني بحضنة مسح على خدي بأس جبيني حسيت بدفئ وحرارة بجسمي عكس قبل شوية باردة ثلج
9
أيهم: هسه دفيتي؟
حور: أي دافئة بس لا تغوح
أيهم: لا ما اروح من يمتى وانتِ برا؟
حور: العصغ يمكن الصبح معغف بس كانت باغدة
أيهم: اكلتي شربتي العلاج؟
هزيت راسي لا
حور: لا ما اكلت ولا شغبت
عقد حاجبة بعدني عنه لزمت ايده ما قبلت يروح
حور: انتَ كلت ما غاح تغوح
أيهم: ما اروح تعالي
حور: شيلني
شالني بيده طلعنا من الغرفة دخلنا للمطبخ خلاني على كونتر فتح الثلاجة طلع طماطة غسلها شغل الجكارة خلاها بشفتة طلع من الكونتر تمن طبخهن حركت رجليَّ دخلت سمر باوعتلي خزرتني عفست وجهي عطت بيها
حور: ليييش تعيبين عليَّ
سمر: رعنة منو اجه يمج هدي عيني هدي
أيهم: شبيج وياها؟
سمر: شبيه يمه شسويتلها هل بربوك
أيهم: اطلعي منا
سمر: خفة لهل وجه عبالك الف دينار
7
ضحكت بقوى كمكمت شفتي طلعت وتركتني باوعتلة لازم ضحكتة
حور: أيهم صحيح أني وجهي وجه الف ديناغ
أيهم: لا وليدي انتَ عملة نادرة وهذولة ارباعة مكشمة بيد المزعطة
حور: اشتغو ملابس للعيد وأني لا
أيهم: بأجر نطلع نشتري أحلى منهم
حور: لا اغيد هسه
أيهم: هسه عزلو الوكت تأخر بس بأجر كالو نفتح المحلات
حور: اشتغي فستان مثل مال حلا
أيهم: اربعة اشتريلج أحلى منهم
صب الأكل طلع روبة جرني اله كعدني ع رجلة كعدنا نأكل برد الأكل قربة مني كملنا غسل ايدي وجهي صعدنا للغرفة شربني العلاج شربت ورا مي غطاني زين لزمت ايده نعسانة
حور: لا تروح
أيهم: ما اروح ابقى هنا وليدي نامي
حور: لا هسه تغوح
تقرب الي حضني ضميت وجهي بصدرة غطى راسي غمضت عيوني صحيت وهو ما موجود يمي اخذت الدب طلعت من الغرفة مسحت عيوني تقربت من غرفتة ما وصلت مقبض الباب رفعت رجليَّ وصلتة فتحت الباب مديت راسي اباوعلة نايم الغرفة ظلمة هندس خليت اصبعي بحلكي دخلت جوه سديت الباب صعدت ع جرباية نايم ع بطنة ذاب القميص رفعت ايده دخلت بحضنة فز يباوعلي خلاني جوه صدرة مشى ايده على شعري حجه بصوت متحشرج من النوم
12
أيهم: شنو هل صبح الي يفتح النفس
حور: ليش غحت من الغغفة مو كلت ابقى يمي
أيهم: ما يصير أنام يمج ابني
10
حور: ليش
أيهم: ما يصير وبس نامي هسه حتى شوية ونطلع
حور: لا كافي تنام بس تغجع تنام
قلب نفسة ع ظهره جرني اله بأس خدي بقوى
حور: انتَ صايم
حور: لا هسه يخجع خابغة عمو
::- نخابرة يا بعد عمج بس كومي جوه باردة هسه تتمرضين لا لابسة قمصلة لا كبع ولا جواريب باردة
حور: مو اغيد اسبح
::- چا من الصبح وانتِ يمي لا شفتج سبحتي ولا غسلتي وجهج
حور: هسه انتَ شبيك ضايج عمو أني ما اغيد اغسل غوح انتَ غسل
::- هههههه ابقي كاعدة ابقي سوالفج حلوة
حور: شكغاً عمو انتَ الاحلى
ابتسم وجه ابيض الشيب بلحيتة قرب الكرسي
::- كومي اكعدي هنا لا تكعدين بالكاع
حور: لا هذا مالتك
::- ميخالف من تدخلين جوه اخذه
كمزت على كرسي خليت الدب بحضني انفتح الباب دخلت سيارتة نزلت ركض باوعلي ابتسم فتح الباب شالني بحضنة سلم ع حراس حضنت الدب لا يطيح
5
أيهم: ليش كاعده هنا؟
::- ما تقبل تدخل والله عمي
هز راسة دخلنا جوه صعد ع درج لزم رجليَّ حجه بهدوء
أيهم: ليش حفيانة شنو هل حالة هاي
بستة بخده حضنت ركبتة جوه ايدي الدب عصر رجليَّ من البرد البيهن ما احس بيهن تنهد مسح على شعري بأس راسي خليت راسي ع كتفة اباوع للكاع
حور: تأخغت
أيهم: مو جبتلج شي حلو
حور: ما اغيد
أيهم: افاا طنكر وليدي
حور: كلهم اشتغو وأني لا
أيهم: انعل ابوهم هسه نروح نشتري
حور: تكذب
أيهم: لا وداعتك
فتح باب الغرفة مالتي خلاني على جرباية كعد يمي حضني لصدرة رفع وجهي بيده كعدت بحضنة
أيهم: شنو هل حالة؟ وين جنتي وجهج بارد ثلج
حور: مو كنت انتظغك
أيهم: أنا مو كلت تبقين بالغرفة؟
حور: ما اكدغ
حضني بقوى همس بضحكة
أيهم: ليش وليدي يا تشربين جاي مع الحرأس يا ما تركدين بكاعج
حور: غففة باغدة وبغى باغدة نفس الشي
باوع للتدفئة عض شفتة بضجر
أيهم: مو كلت لضحى تشغلة الج
حور: ما اغيد
أيهم: كومي اسبحج حتى تدفين اكص ايدي اذا ما تمرضتي منا للصبح شكد حواوين ما يكدرون يكولون تعالي جوه بس الـ... تمشي بدمهم
كام من مكانة رفعت ايدي ضحكت بفرح شالني طفى ضو الحمام سبحني لفني بالبرنص فتحت عيوني بضوجة المي حار حرك جسمي حرك طلعنا للغرفة شغل التدفئة والصوبة سد الباب خلاني بين رجليه خليت الدب بحضني كام من يمي لزم العلاكة الي ع جرباية جر الغطى كعد وراي غطاني رجعت ظهري لصدرة
مشط شعري بأصابعة جر الدب من حضني حضني لصدرة أقوى
أيهم: بعدج بردانة؟
حور: لا غاح البغد
حسيت بيديه تلملم خصلات شعري شده بالكتر جريت الدب بحضني غطيتة وياي دارني اله فتح العلاكة طلع منها كبع وردي وجواريب لونهن أبيض
رفع رجليَّ لبسني الجواريب ملمسهن ناعم ضحكت حركتهن بهدوء بأس رجليَّ دفعتة اضحك شواربة خشنة كزبر جسمي منهن لبسني كفوف طلع خصل من شعري نزلهن ع خدي خلاني بحضنة مسح على خدي بأس جبيني حسيت بدفئ وحرارة بجسمي عكس قبل شوية باردة ثلج
9
أيهم: هسه دفيتي؟
حور: أي دافئة بس لا تغوح
أيهم: لا ما اروح من يمتى وانتِ برا؟
حور: العصغ يمكن الصبح معغف بس كانت باغدة
أيهم: اكلتي شربتي العلاج؟
هزيت راسي لا
حور: لا ما اكلت ولا شغبت
عقد حاجبة بعدني عنه لزمت ايده ما قبلت يروح
حور: انتَ كلت ما غاح تغوح
أيهم: ما اروح تعالي
حور: شيلني
شالني بيده طلعنا من الغرفة دخلنا للمطبخ خلاني على كونتر فتح الثلاجة طلع طماطة غسلها شغل الجكارة خلاها بشفتة طلع من الكونتر تمن طبخهن حركت رجليَّ دخلت سمر باوعتلي خزرتني عفست وجهي عطت بيها
حور: ليييش تعيبين عليَّ
سمر: رعنة منو اجه يمج هدي عيني هدي
أيهم: شبيج وياها؟
سمر: شبيه يمه شسويتلها هل بربوك
أيهم: اطلعي منا
سمر: خفة لهل وجه عبالك الف دينار
7
ضحكت بقوى كمكمت شفتي طلعت وتركتني باوعتلة لازم ضحكتة
حور: أيهم صحيح أني وجهي وجه الف ديناغ
أيهم: لا وليدي انتَ عملة نادرة وهذولة ارباعة مكشمة بيد المزعطة
حور: اشتغو ملابس للعيد وأني لا
أيهم: بأجر نطلع نشتري أحلى منهم
حور: لا اغيد هسه
أيهم: هسه عزلو الوكت تأخر بس بأجر كالو نفتح المحلات
حور: اشتغي فستان مثل مال حلا
أيهم: اربعة اشتريلج أحلى منهم
صب الأكل طلع روبة جرني اله كعدني ع رجلة كعدنا نأكل برد الأكل قربة مني كملنا غسل ايدي وجهي صعدنا للغرفة شربني العلاج شربت ورا مي غطاني زين لزمت ايده نعسانة
حور: لا تروح
أيهم: ما اروح ابقى هنا وليدي نامي
حور: لا هسه تغوح
تقرب الي حضني ضميت وجهي بصدرة غطى راسي غمضت عيوني صحيت وهو ما موجود يمي اخذت الدب طلعت من الغرفة مسحت عيوني تقربت من غرفتة ما وصلت مقبض الباب رفعت رجليَّ وصلتة فتحت الباب مديت راسي اباوعلة نايم الغرفة ظلمة هندس خليت اصبعي بحلكي دخلت جوه سديت الباب صعدت ع جرباية نايم ع بطنة ذاب القميص رفعت ايده دخلت بحضنة فز يباوعلي خلاني جوه صدرة مشى ايده على شعري حجه بصوت متحشرج من النوم
12
أيهم: شنو هل صبح الي يفتح النفس
حور: ليش غحت من الغغفة مو كلت ابقى يمي
أيهم: ما يصير أنام يمج ابني
10
حور: ليش
أيهم: ما يصير وبس نامي هسه حتى شوية ونطلع
حور: لا كافي تنام بس تغجع تنام
قلب نفسة ع ظهره جرني اله بأس خدي بقوى
حور: انتَ صايم
❤11👍2🔥1
أيهم: أي وانتِ؟
حور: أي صايمة بس شوية
أيهم: الصايم يأكل ويشرب الصبح ومن ينام يصوم ؟
حور: أي بس شغبت مي واكلت شوية بس صايمة
8
أيهم: أهم شي النية وليدي
حور: النية؟
أيهم: على هاي كعدتج النية طارت للمريخ
حور: تغوح للمخيغ؟
ضحك بقوى دفعتة عني يضحك عليَّ لأن الدغ بالراء زعلت منه اخذت الدب نزلت من الجرباية ابجي صاح وراي ما جاوبتة مسحت دموعي طلع ركض شالني مسح دموعي يضحك ضربتة ع صدرة صرخت بوجه
حور: نزلنييييييي
أيهم: دتعالي نروح للمريخ
عضيت كتفة دخلنا لغرفتة مسح على شعري حجه بوجع
أيهم: كز كز كافي انجلبتي
حور: جلب اكو هنا غيغك جلب
8
أيهم: لا أنا جلب صح تعالي نغسل يلا
غسل وجهي وجه مسح وجهي بالخاولي رجعنا لغرفتي غير ملابسي لبسني ملابس طلعة تنورة كصيرة لونها أحمر وياها سترة حمرة وشفقة بيضة وبوت ابيض لبسني ساعة صغيرة اخذت الجنطة لونها ابيض لبسني كفوف افتريت كدامة ضحك صفك بيده
أيهم: وليدي شهل جمال تعال ابوسك
مديتلة خدي ضحك وهو يبوسني نزلنا جوه ما قبلت اتريك وعلاء يضحك
حور: صايمة صايمة
أيهم: ميخالف اتريكي وبعدين صومي
حور: بس أكل شوية واصوم
أيهم: صيامج لباب الحوش ما يوصل تقبل الله وليدي
حور: خلي بالسياغة و يوصل
غص علاء فرك وجه يضحك
علاء: تخلين الصيام بالسيارة ويوصل؟
حور: أي مو صحيح أيهم
أيهم: امبلا أصلاً يركض بكوستر
اكلت شوية شربني مي جر ايدي راح يسلم ع عمة ضحى بأس رأسها وطلعنا صعدنا بالسيارة كعدت بحضنة حرك الستيرن الدنيا باردة
حور: شلون غمضان والدنيا باغدة
أيهم: عادي وليدي الدنيا صح باردة بس كل جم سنة يجي العيد بنص البرد
2
وصلنا للسوك دخلنا للمحل تركت ايده خليت الجنطة عنده مشى وراي باوعت للفستان عجبني اشرتلة علية نزلة يباوعلة هز راسة
أيهم: ما حلو
حور: لا اخذة اذا ما حلو انتَ البسة
1
أيهم: انعل ابو لسانج
حور: تعال اشوفك هذا حلو
اشرتلة ع واحد بي فروة عميقة اخذه باوعت للورا أحلى
حور: اغيدهن ثنينهن
أيهم: وبعد
حور: اوكف أيهم اوكف اصبغ شوية خلي نفتغ
أيهم: مو راح افرج براجدي بمكانج
حور: أششش اسكت أششش
خزرتة سكت طلعنا لغير محل اخذت جنطتي منه اشتريت ملابس للبيت دخلت لمحل احذية انداريت اريد احجي وياه ماهو وكف كلبي افتريت بمكاني خايفة ما موجود وحدي بالمحل مع العالم اباوعلة يحجي مع كاظم تنفست براحة دخلت جوه وتركتة بقيت افتر وهو ما موجود ضربتي حرمة بين رجلينها عدلت نفسي جريت عبايتها بخبث مشيت وتركتها وهيه تعدل نفسها وتحجي عليَّ
7
حسيت بقبضتة ع ايدي باوعتلة بعدم اهمية وهو ينهد
أيهم: انعل ابوج لابو الي يطلعج يا مخبلة وين رحتي نعلتي شيب الخلفني
2
حور: انتَ ضعت
أيهم: تركتج برا شجابج لهنا
حور: لكيتلك حذاء حلو
أيهم: خلف الله عليج
حور: تعال شوفة بس لا تأكلة
23
أيهم: اكطعة على راسج اليوم
حور: أششش اسكت
سكت وهو وراي اخذتلة حذاء أسود باوعتلة ضايج
حور: لا تضوج تعال البسة
أيهم: اشتريت أنا امشي يا بلوة
حور: لا هذا أحلى
أيهم: هسه شعليج شعليج أنا ما اريد اشتري
حور: ايهومي
10
مال راسة يباوعلي عض شفتة كاتم ضحكتة
أيهم: هسه اخذه
حور: بس لا تأكلة
أيهم: مو صيام لا تخليني اقدس
1
حور: تعبت أخذ الجنطة شكد افتغيت
2
اخذها مني فركت ايدي لازم العلاليك دخلنا لمحل رجالي اشترا ملابس اله لزمت ايده طلعنا برا صعدنا بالسيارة خلة الأغراض من ورا صعد يسوق خلاني بحضنة لزمت الستيرن وياه عصر ايدي بيده وصلنا للبيت نزلت وياه شال الأغراض باوعتلي سمر عفست وجها تباوعلي بنص عين ذبيت الشفقة من راسي فليت شعري هفيت ع وجهي فريت خصلة من شعري عبرتها وهية تغلط عليَّ
8
سمر: ..... هاي بعدج شكداتج
حور: عيب؟
سمر: وينج وين العيب وهذا الرطن يركض جوه رجليج
حور: لا تحجين ع ايهومي ما اسمحلج
5
سمر: امشششششي مناااااا لج.....
حور: تغاغين؟
1
سمر: اغار منج هدامني وهمدا الخلفني اذا اغار من وحدة وجها الف دينار
3
حور: والله هسه اصيح أيهم
طلعت ركض اصيحة وهيه تعيط وراي كان يحجي مع الحارس جريتة من رجلة اسحلة جوه لزمني من ايدي يريد يكمل كلامة مع الزلمة وأني لطشت تالي سحلتة غصباً عنه رفعت راسي اباوعلة حجيت بعصبية
حور: امك تغاغ مني
أيهم: اوووف
حور: تكللي الف ديناغ
لزم شفتة ما يريد يضحك دنك عليَّ شالني دخل جوه باوعلها حجه بهدوء
أيهم: لا تحجين وياها هيج الف دينار تلكينها عند الخلفج
سمر: ساحلتك سحل يلرطن
1
ضحى: تحجين صدك ترا طفلة شبيج ولج
سمر: هاي طفلة هاي كـ
أيهم: اششششش لو سمعتج تحجين وياها بهيج كلام اعتبري ربج ما خلقج معلوم؟
سمر: لااااا بببببعدددد اطردني علمودها احسسن حتى المدااام ترضى
أيهم: والله هل شي راجعلها بيدها مو بيدي
صفك بيده بأسف وهيه تخبلت
ضحى: روح يمه غير ملابسك حتى تتفطر ما بقى شي
صعدنا للغرفة عطشت شربت قرب العلاج درت وجهي
حور: لالا
أيهم: چا أنا اروح عليمن ابقى هنا
حور: لا لا تغوح حباب
حور: أي صايمة بس شوية
أيهم: الصايم يأكل ويشرب الصبح ومن ينام يصوم ؟
حور: أي بس شغبت مي واكلت شوية بس صايمة
8
أيهم: أهم شي النية وليدي
حور: النية؟
أيهم: على هاي كعدتج النية طارت للمريخ
حور: تغوح للمخيغ؟
ضحك بقوى دفعتة عني يضحك عليَّ لأن الدغ بالراء زعلت منه اخذت الدب نزلت من الجرباية ابجي صاح وراي ما جاوبتة مسحت دموعي طلع ركض شالني مسح دموعي يضحك ضربتة ع صدرة صرخت بوجه
حور: نزلنييييييي
أيهم: دتعالي نروح للمريخ
عضيت كتفة دخلنا لغرفتة مسح على شعري حجه بوجع
أيهم: كز كز كافي انجلبتي
حور: جلب اكو هنا غيغك جلب
8
أيهم: لا أنا جلب صح تعالي نغسل يلا
غسل وجهي وجه مسح وجهي بالخاولي رجعنا لغرفتي غير ملابسي لبسني ملابس طلعة تنورة كصيرة لونها أحمر وياها سترة حمرة وشفقة بيضة وبوت ابيض لبسني ساعة صغيرة اخذت الجنطة لونها ابيض لبسني كفوف افتريت كدامة ضحك صفك بيده
أيهم: وليدي شهل جمال تعال ابوسك
مديتلة خدي ضحك وهو يبوسني نزلنا جوه ما قبلت اتريك وعلاء يضحك
حور: صايمة صايمة
أيهم: ميخالف اتريكي وبعدين صومي
حور: بس أكل شوية واصوم
أيهم: صيامج لباب الحوش ما يوصل تقبل الله وليدي
حور: خلي بالسياغة و يوصل
غص علاء فرك وجه يضحك
علاء: تخلين الصيام بالسيارة ويوصل؟
حور: أي مو صحيح أيهم
أيهم: امبلا أصلاً يركض بكوستر
اكلت شوية شربني مي جر ايدي راح يسلم ع عمة ضحى بأس رأسها وطلعنا صعدنا بالسيارة كعدت بحضنة حرك الستيرن الدنيا باردة
حور: شلون غمضان والدنيا باغدة
أيهم: عادي وليدي الدنيا صح باردة بس كل جم سنة يجي العيد بنص البرد
2
وصلنا للسوك دخلنا للمحل تركت ايده خليت الجنطة عنده مشى وراي باوعت للفستان عجبني اشرتلة علية نزلة يباوعلة هز راسة
أيهم: ما حلو
حور: لا اخذة اذا ما حلو انتَ البسة
1
أيهم: انعل ابو لسانج
حور: تعال اشوفك هذا حلو
اشرتلة ع واحد بي فروة عميقة اخذه باوعت للورا أحلى
حور: اغيدهن ثنينهن
أيهم: وبعد
حور: اوكف أيهم اوكف اصبغ شوية خلي نفتغ
أيهم: مو راح افرج براجدي بمكانج
حور: أششش اسكت أششش
خزرتة سكت طلعنا لغير محل اخذت جنطتي منه اشتريت ملابس للبيت دخلت لمحل احذية انداريت اريد احجي وياه ماهو وكف كلبي افتريت بمكاني خايفة ما موجود وحدي بالمحل مع العالم اباوعلة يحجي مع كاظم تنفست براحة دخلت جوه وتركتة بقيت افتر وهو ما موجود ضربتي حرمة بين رجلينها عدلت نفسي جريت عبايتها بخبث مشيت وتركتها وهيه تعدل نفسها وتحجي عليَّ
7
حسيت بقبضتة ع ايدي باوعتلة بعدم اهمية وهو ينهد
أيهم: انعل ابوج لابو الي يطلعج يا مخبلة وين رحتي نعلتي شيب الخلفني
2
حور: انتَ ضعت
أيهم: تركتج برا شجابج لهنا
حور: لكيتلك حذاء حلو
أيهم: خلف الله عليج
حور: تعال شوفة بس لا تأكلة
23
أيهم: اكطعة على راسج اليوم
حور: أششش اسكت
سكت وهو وراي اخذتلة حذاء أسود باوعتلة ضايج
حور: لا تضوج تعال البسة
أيهم: اشتريت أنا امشي يا بلوة
حور: لا هذا أحلى
أيهم: هسه شعليج شعليج أنا ما اريد اشتري
حور: ايهومي
10
مال راسة يباوعلي عض شفتة كاتم ضحكتة
أيهم: هسه اخذه
حور: بس لا تأكلة
أيهم: مو صيام لا تخليني اقدس
1
حور: تعبت أخذ الجنطة شكد افتغيت
2
اخذها مني فركت ايدي لازم العلاليك دخلنا لمحل رجالي اشترا ملابس اله لزمت ايده طلعنا برا صعدنا بالسيارة خلة الأغراض من ورا صعد يسوق خلاني بحضنة لزمت الستيرن وياه عصر ايدي بيده وصلنا للبيت نزلت وياه شال الأغراض باوعتلي سمر عفست وجها تباوعلي بنص عين ذبيت الشفقة من راسي فليت شعري هفيت ع وجهي فريت خصلة من شعري عبرتها وهية تغلط عليَّ
8
سمر: ..... هاي بعدج شكداتج
حور: عيب؟
سمر: وينج وين العيب وهذا الرطن يركض جوه رجليج
حور: لا تحجين ع ايهومي ما اسمحلج
5
سمر: امشششششي مناااااا لج.....
حور: تغاغين؟
1
سمر: اغار منج هدامني وهمدا الخلفني اذا اغار من وحدة وجها الف دينار
3
حور: والله هسه اصيح أيهم
طلعت ركض اصيحة وهيه تعيط وراي كان يحجي مع الحارس جريتة من رجلة اسحلة جوه لزمني من ايدي يريد يكمل كلامة مع الزلمة وأني لطشت تالي سحلتة غصباً عنه رفعت راسي اباوعلة حجيت بعصبية
حور: امك تغاغ مني
أيهم: اوووف
حور: تكللي الف ديناغ
لزم شفتة ما يريد يضحك دنك عليَّ شالني دخل جوه باوعلها حجه بهدوء
أيهم: لا تحجين وياها هيج الف دينار تلكينها عند الخلفج
سمر: ساحلتك سحل يلرطن
1
ضحى: تحجين صدك ترا طفلة شبيج ولج
سمر: هاي طفلة هاي كـ
أيهم: اششششش لو سمعتج تحجين وياها بهيج كلام اعتبري ربج ما خلقج معلوم؟
سمر: لااااا بببببعدددد اطردني علمودها احسسن حتى المدااام ترضى
أيهم: والله هل شي راجعلها بيدها مو بيدي
صفك بيده بأسف وهيه تخبلت
ضحى: روح يمه غير ملابسك حتى تتفطر ما بقى شي
صعدنا للغرفة عطشت شربت قرب العلاج درت وجهي
حور: لالا
أيهم: چا أنا اروح عليمن ابقى هنا
حور: لا لا تغوح حباب
❤10👍2🔥1
أيهم: ما تسمعين كلامي عليمن ابقى يمج خلي اروح
حور: اشغب والله اشغب
اخذتة من ايده شربتة عفست وجهي عيوني جمرن بس ما بجيت لا يروح عصرت ايدي بلعبان نفس طلع جُكليت من جيبة جرني لحضنة خلاهن بحضني مسح على خدي براحة
أيهم: لك افدي للأحمر طالع فراولة
حور: بعد ما اغيد علاج
أيهم: لا هاي هيه حتى أنا اروح وبعد ما ارجع تبقين هنا وحدج وياهم
حور: لا أني اقصد بس اغيد العلاج وانتَ لا تغوح
أيهم: لا وليدي ما اعوفك للموت
لزمت ملابسة غمضت عيوني لف ايديه على ظهري بأس راسي مسح على شعري همس بوهن
أيهم: انعل ابوج يا زقجة منين اجيتيني شسويتي بيَّ؟ شنو هل بلاء اطلعي من راسي
5
فزيت من صفنتي على صوتة حجه بأستغراب
3
أيهم: الابرة على ايدج
حور: لا بس اجيت اخيط الصاية
أيهم: ما عندج غيرها؟
حور: عندي بس احبها هاي
أيهم: طلعي غيرها وذبيها عليمن تخيطين هسه تجرحين ايدج انتِ مال اخياط
جرها من ايدي خزرتة اخذتها منه رجعت اخيطها كعد يمي ليث معرف يمتى صعدو سكتت عنهم
أيهم: كومي طلعيلي ملابس
حور: هسه
أيهم: ليث ليش ما تطلع لقيسر
ليث: دكااافي كيشر كيشر مليت منه اريد امي
10
حور: عيب تحجي ع عمك هيج ولا تنتر بوجه ابوك حياتي
ليث: صار من عيوني
حور: ابوسهن يا روحي
أيهم: همداني
8
حور: شبيك؟
أيهم: چا شبيج ما تكليلي حياتي عمري الله يأخذك هم أقبل
حور: استغفر الله العظيم
أيهم: هو هذا الي فالحة بي بس استغفري ربج واكف جدامج كافر يهودي اسرائيلي
1
حور: يا شبيك
أيهم: كومي غيري ملابسج دا نطلع
حور: وين
أيهم: لمكان حلو
غمزلي ودار وجه يلبس الساعة
حور: يا ستار من هل مكان
ليث: اجي وياكم
أيهم: لا
ليث: ماما احجي شي
حور: أيهم خلي نأخذه شراح يصير
أيهم: غير مرة نطلع هسه الطلعة ما تناسبة خلي يولي
ليث: بس ازوج ما اخذك
ضحك بقوى يباوعلي صفنت على ليث بصدمة
حور: تزوج؟
ليث: أي واخذ عليها ثلاثة
9
أيهم: عفية ابني الما دنك راسي
14
حور: يا عفية ابني يا امي منين متعلم هل سوالف؟ ترا لعبان نفس ما عليك من قيسر و أيهم عيب هل كلام بعدك طفل الي بكدك يفكرون بالروضة وافكار حلوة وانتَ تريد تزوج؟
ليث: مو اريد اغوره
أيهم: انجب لك عندي الماس اغار منك شني؟
ليث: امي ما تطلع وياك
1
أيهم: ...... بوجهك احسن
ليث: اروح لعمو كيشر احسن
طلع من الغرفة غيرت ملابسي معرف وين طالعين طلعت وياه صعدنا بالسيارة شغلها مشى بسرعة لزمت ايده بخوف
حور: خفف السرعة راح نطير
أيهم: متحمس وليدي
حور: وين نروح على شنو متحمس
أيهم: هسه نوصل وتعرفين
عصر ايدي بيده وكف السيارة ارتديت لورا من شخطها نزل هو بلعت ريكي هديت نفسي من الخوف فتح الباب نزل النقاب على وجهي عدل الصاية رفعت عيوني اباوع مختبر كدامي باوعتلة ابتسم
أيهم: مو كلتلج راح اجيبج لـ أماكن بعمرج ما دخلتي بيها الا بأذني
حور: ميخالف أيهم ميخالف
جر ايدي يضحك دخلنا للمختبر سد الباب باوعتلة الممرضة بأستغراب بس سكتت رفعت ارداني سحبت مني دم حجه بحده
أيهم: على كيفج بوية شبيج جاية اطبقين براسها
::- لا بس ما بيها دم ما تشوف
أيهم: اجكين الابرة بكل قوتج دمرتي ايدها
سكتت هيه سحبت دم بالابرة نزلت ارداني توجعني هواي بس سكتت
أيهم: ابقي هنا هسه اجي
حور: تمام
راح هو باوعتلي الممرضة حجت بهدوء
::- زوجج؟
حور: أي
::- مبين عليه مأخذج عن حب لأن كلش خايف عليج
10
ردت اضحك بس لزمت نفسي
حور: أي صح
دخل هو بيده كلاص عصير شربت شوية حشا النعمة ما احبه بس لا ننفضح بين العالم حجه وياها وطلعنا
حور: اذا حامل أيهم إلا انتحر
4
أيهم: هسه ليش ضايجة
حور: أي باوع ما شاء الله عندي ثلاثة وكلهم صغار ما صدكت ع الله ليث كبر وكدرت ارتاح شوية حتى اصفى مع خواتة مو تجيني طفلة انوب شلون راح تصفى والله محتارة بينهن
طلعنا نمشي سوا رفعت النقاب من وجهي ما قبل نزلة توسلت بي رفعة ودارني لغير جهة هزيت ايدي اني بيا حال
أيهم: أنا صوجي حبلت وحدة زقجة نفسها ما تتحملها
4
حور: منووو يسهر وياهم
أيهم: أنا
حور: منووو يداريهم ويخاف عليهم
أيهم: أنا
حور: هو انتَ نفسك ما تتحملها انوب تسمع صراخهم الا تذبني أني وهم من الشباك
أيهم: اذبهم أي بس انتِ لا
حور: لعد مو اطفالك
أيهم: لا بس انتَ ابني هذولة هيج شي عابر
حور: لا اله الا الله
أيهم: لا تضوجين وليدي هسه اذبهم برا ترتاحين منهم ونخلف شرشر وهاي هيَّ فضت وراحت
حور: تحجي وكأنو هم مو اطفالك أو مجرد كلاص مي تذبة اذا ما تريده
أيهم: اهوووو هسه لو يصير أنا احبل هم احبل بس انلصمي
1
باوعتلة ضحكت بقوى ابتسم جر وجهي لصدرة خلة ايده على شفتي حجه بعصبية مصطنعة
أيهم: وجع صوتج
حور: عفية أيهم لو يصير كان خليتك تحبل
أيهم: حور ولكت سالفة على أيهم غير الجلطة شيخلصني بعد
حور: اتخيل تلزم بطنك لأن عندك تقلصات وتوجعك
رفعت راسي اباوعلة عفس وجه بقرف
أيهم: قدي
حور: ههههههههه
أيهم: اضحكي والله لا اطلعها من خشمج
حور: احترم نفسك رجاءً اسمه انف
حور: اشغب والله اشغب
اخذتة من ايده شربتة عفست وجهي عيوني جمرن بس ما بجيت لا يروح عصرت ايدي بلعبان نفس طلع جُكليت من جيبة جرني لحضنة خلاهن بحضني مسح على خدي براحة
أيهم: لك افدي للأحمر طالع فراولة
حور: بعد ما اغيد علاج
أيهم: لا هاي هيه حتى أنا اروح وبعد ما ارجع تبقين هنا وحدج وياهم
حور: لا أني اقصد بس اغيد العلاج وانتَ لا تغوح
أيهم: لا وليدي ما اعوفك للموت
لزمت ملابسة غمضت عيوني لف ايديه على ظهري بأس راسي مسح على شعري همس بوهن
أيهم: انعل ابوج يا زقجة منين اجيتيني شسويتي بيَّ؟ شنو هل بلاء اطلعي من راسي
5
فزيت من صفنتي على صوتة حجه بأستغراب
3
أيهم: الابرة على ايدج
حور: لا بس اجيت اخيط الصاية
أيهم: ما عندج غيرها؟
حور: عندي بس احبها هاي
أيهم: طلعي غيرها وذبيها عليمن تخيطين هسه تجرحين ايدج انتِ مال اخياط
جرها من ايدي خزرتة اخذتها منه رجعت اخيطها كعد يمي ليث معرف يمتى صعدو سكتت عنهم
أيهم: كومي طلعيلي ملابس
حور: هسه
أيهم: ليث ليش ما تطلع لقيسر
ليث: دكااافي كيشر كيشر مليت منه اريد امي
10
حور: عيب تحجي ع عمك هيج ولا تنتر بوجه ابوك حياتي
ليث: صار من عيوني
حور: ابوسهن يا روحي
أيهم: همداني
8
حور: شبيك؟
أيهم: چا شبيج ما تكليلي حياتي عمري الله يأخذك هم أقبل
حور: استغفر الله العظيم
أيهم: هو هذا الي فالحة بي بس استغفري ربج واكف جدامج كافر يهودي اسرائيلي
1
حور: يا شبيك
أيهم: كومي غيري ملابسج دا نطلع
حور: وين
أيهم: لمكان حلو
غمزلي ودار وجه يلبس الساعة
حور: يا ستار من هل مكان
ليث: اجي وياكم
أيهم: لا
ليث: ماما احجي شي
حور: أيهم خلي نأخذه شراح يصير
أيهم: غير مرة نطلع هسه الطلعة ما تناسبة خلي يولي
ليث: بس ازوج ما اخذك
ضحك بقوى يباوعلي صفنت على ليث بصدمة
حور: تزوج؟
ليث: أي واخذ عليها ثلاثة
9
أيهم: عفية ابني الما دنك راسي
14
حور: يا عفية ابني يا امي منين متعلم هل سوالف؟ ترا لعبان نفس ما عليك من قيسر و أيهم عيب هل كلام بعدك طفل الي بكدك يفكرون بالروضة وافكار حلوة وانتَ تريد تزوج؟
ليث: مو اريد اغوره
أيهم: انجب لك عندي الماس اغار منك شني؟
ليث: امي ما تطلع وياك
1
أيهم: ...... بوجهك احسن
ليث: اروح لعمو كيشر احسن
طلع من الغرفة غيرت ملابسي معرف وين طالعين طلعت وياه صعدنا بالسيارة شغلها مشى بسرعة لزمت ايده بخوف
حور: خفف السرعة راح نطير
أيهم: متحمس وليدي
حور: وين نروح على شنو متحمس
أيهم: هسه نوصل وتعرفين
عصر ايدي بيده وكف السيارة ارتديت لورا من شخطها نزل هو بلعت ريكي هديت نفسي من الخوف فتح الباب نزل النقاب على وجهي عدل الصاية رفعت عيوني اباوع مختبر كدامي باوعتلة ابتسم
أيهم: مو كلتلج راح اجيبج لـ أماكن بعمرج ما دخلتي بيها الا بأذني
حور: ميخالف أيهم ميخالف
جر ايدي يضحك دخلنا للمختبر سد الباب باوعتلة الممرضة بأستغراب بس سكتت رفعت ارداني سحبت مني دم حجه بحده
أيهم: على كيفج بوية شبيج جاية اطبقين براسها
::- لا بس ما بيها دم ما تشوف
أيهم: اجكين الابرة بكل قوتج دمرتي ايدها
سكتت هيه سحبت دم بالابرة نزلت ارداني توجعني هواي بس سكتت
أيهم: ابقي هنا هسه اجي
حور: تمام
راح هو باوعتلي الممرضة حجت بهدوء
::- زوجج؟
حور: أي
::- مبين عليه مأخذج عن حب لأن كلش خايف عليج
10
ردت اضحك بس لزمت نفسي
حور: أي صح
دخل هو بيده كلاص عصير شربت شوية حشا النعمة ما احبه بس لا ننفضح بين العالم حجه وياها وطلعنا
حور: اذا حامل أيهم إلا انتحر
4
أيهم: هسه ليش ضايجة
حور: أي باوع ما شاء الله عندي ثلاثة وكلهم صغار ما صدكت ع الله ليث كبر وكدرت ارتاح شوية حتى اصفى مع خواتة مو تجيني طفلة انوب شلون راح تصفى والله محتارة بينهن
طلعنا نمشي سوا رفعت النقاب من وجهي ما قبل نزلة توسلت بي رفعة ودارني لغير جهة هزيت ايدي اني بيا حال
أيهم: أنا صوجي حبلت وحدة زقجة نفسها ما تتحملها
4
حور: منووو يسهر وياهم
أيهم: أنا
حور: منووو يداريهم ويخاف عليهم
أيهم: أنا
حور: هو انتَ نفسك ما تتحملها انوب تسمع صراخهم الا تذبني أني وهم من الشباك
أيهم: اذبهم أي بس انتِ لا
حور: لعد مو اطفالك
أيهم: لا بس انتَ ابني هذولة هيج شي عابر
حور: لا اله الا الله
أيهم: لا تضوجين وليدي هسه اذبهم برا ترتاحين منهم ونخلف شرشر وهاي هيَّ فضت وراحت
حور: تحجي وكأنو هم مو اطفالك أو مجرد كلاص مي تذبة اذا ما تريده
أيهم: اهوووو هسه لو يصير أنا احبل هم احبل بس انلصمي
1
باوعتلة ضحكت بقوى ابتسم جر وجهي لصدرة خلة ايده على شفتي حجه بعصبية مصطنعة
أيهم: وجع صوتج
حور: عفية أيهم لو يصير كان خليتك تحبل
أيهم: حور ولكت سالفة على أيهم غير الجلطة شيخلصني بعد
حور: اتخيل تلزم بطنك لأن عندك تقلصات وتوجعك
رفعت راسي اباوعلة عفس وجه بقرف
أيهم: قدي
حور: ههههههههه
أيهم: اضحكي والله لا اطلعها من خشمج
حور: احترم نفسك رجاءً اسمه انف
❤11👍2🔥1
أيهم: انف الينتفج هنا
حور: اريد العب رياضة
أيهم: يابة لا تنكطمين هنا
حور: أيهم اريد اكللك على شي بس لا تعصب
أيهم: أي؟
حور: عليمن تنتر بعد حتى ما حجيت
أيهم: لا وليدي احجي شكلت أنا قابل
حور: باوع اريد شسمة اطلك واتزوج غيرك والبس فستان وصالون واخذ اطفالي
10
صفن بوجهي وأني صفنت اريده ينطيني رأية حتى أكمل كلامي أو اتخذ هل خطوة سحلني من كتفي بيده
حور: خلي أكمل كلامي رجاءً عيب هل تصرف
أيهم: امشي هسه بعدين اشوفج العيب على اصولة
حور: أيهم اتفقنا نحجي عدل
أيهم: بأسلوب راقي بحيث اخجلج من روحج اصعدي
ذبني بالسيارة هزيت ايدي أنسان قليل ذوق بكلشي ما عنده احترام رجعنا للمختبر أخذ الورقة
::- الف مبروك حامل
حور: الله يباركلج
اباوعلة ابتسامتة من الأذن للأذن طلعت قبلة ركض وراي سديت باب السيارة بقوى صعد يضحك مسح على شواربة حجه بخفوت
أيهم: أي حوري بعدج تريدين تطلكين وتزوجين غيري لا؟
حور: أبداً ما تنعقل
أيهم: حبيبي الضايج شلون نغير جوه؟
حور: تكفيني شرك كلشي يتغير
أيهم: افاا ومنو يريح كلبك ويعدل مزاجك؟
حور: والله انزل واخلص منك
أيهم: صلي ع نبي السالفة ما تسوا حبيبي ما دام تجيبلي شرشر الدنيا وما بيها تفداك
2
حور: اريد ولد يارب حتى يصير أخ لـ ليث
أيهم: يجي يشبه ابو؟ يلا مابيها شي المهم نأجل الطلاك لحد ما تولدين
حور: تستهزء أيهم؟
أيهم: لا حشا بس اذا طلعت بنية وتشبهج هنا انهيها براسج يا أنا يا الموت
حور: شكد خبيث أيهم شكد خبيث
أيهم: المصيبة تبقين غبية
حور: اييييهممم
أيهم: وجع الله ليش عبالج اذا ما خلفتي اطلكج؟ بنت الجلب مصدكة نفسها
حور: ابقى اغلط ابقى
كتفت ايديني بضوجة حجه بخبث
أيهم: اكول ام شرشر
حور: شغ شغ بعينك
أيهم: هسه شبيج اشربي ويسكي وهدي الوضع عليمن زعلانة مردج الي لو تموتين هم بحضني لا تضوجين وليدي هيه كلها على بعضها تسع أشهر وتنتهي السالفة
حور: ميخالف أيهم الله كريم
أيهم: ربج كلة كرم بس تعرفين شلون اراضي الزعلان؟
حور: لا وياريت ما اعرف
أيهم: اراضي بطريقتي الخاصة
حور: راضي روحك
أيهم: يعني اراضيج؟
حور: اييييهم اسكت أني بالي وين وانتَ وين
أيهم: لا تفكرين بشي اساعدج بيهم
حور: ما يفيد هل كلام اذا ما اطلع من خطاهم عليمن اسمى ام انتَ ما تعرفلهم مثلي
أيهم: ليش منو كال بعد ما تولدين يبقون عندج؟
باوعتلة ضحكت بصدمة حاولت اتلافة احساسي همست بخفوت بس ملامح وجهة جدية ما ادل هو دا يشاقة أو عنده كلام ثاني
حور: شنو تقصد؟
أيهم: ما يبقون عندج
حور: هههه تحجي صدك؟ شنو ما يبقون عندي لعد المن اخلفهم؟ وعليمن اتعب بيهم
أيهم: تتعبين منهم
حور: لا والله لا ما اتعب منهم بالعكس تعبهم راحة لكلبي بس اتركني وياهم
أيهم: همم
نزلت راسي حبست انفاسي لو بيدي اذب نفسي من السيارة واخلص من كلشي خلاني بقلق وتوتر أكل كلبي أكل معرف اذا يسويها أو لا بس هو ما يحجي كلمة اذا ما ينفذها غصباً عني بطني مغصتني
وصلنا للبيت قبل لا ننزل حجه بهدوء
أيهم: ما اريد احد يعرف بحملج
حور: ليش؟
أيهم: يطكونج بعين ما تشوفينهم فكور بس يتلاطمن
5
هزيت راسي نزلت دخلت جوه صعد وياي للغرفة
دفعني للحمام باوعتلة بأستغراب
أيهم: غسلي احظرلج ملابسج يلا وليدي
حور: أي
سد الباب ذبيت الصاية والنقاب سمعت باب الغرفة ينطبك طلعت ركض دخلت للصالة ماكو البنات عقلي جمد لزمت راسي بيدي فراشهن فارغ نزلن دموعي شهكت بخوف وين اخذهن رجع لسوالفة القديمة مستحيل يتغير طلعت بسرعة فتحت باب الغرفة ما ينفتح دكيتة بقوى ما رد عليَّ كعدت بمكاني ابجي عصرت بطني يريدني اجيبها للدنيا حتى يحرمني منها مثل ما حرمني من خواتها و اخوانها
12
كمت من مكاني فتحت الشباك دموعي ع خدي رجعت شعري لورا باوعت للحديقة موجود ردت أصرخ بس خفت خفت لا يسوي شي يندمني عليه سديت الشباك افتريت بالغرفة كلبي محروك حرك اروح ارجع بناتي ماكو؟ تعبت هواي يحرك كلبي بيهن بنص هواجيسي انفتح الباب رقمني بنظرة خاطفة سد الباب برجلة تقرب الي لزمت ايده مسحت دموعي
حور: وينهم؟ اخذتهم رجعت لسوالفك؟ ما راح تتغير ابد بس وياي تسوي هل اشياء مع غيري مثل الماي اريد بناتي لا تحرك كلبي بيهن اريدهن
أيهم: اخذتهن لراما بأجر ارجعهن الج
دفعتة عني استهترت اعصابي تلفت جريت شعري بيدي صرخت بقهر كتف ايدية يباوعلي عيونة تجول على كل انش بوجهي
حور: واذاااااا اختييي شلون تأخذ بناتي بغير علمي واذا اختي هذن بناتي ما امن عليهن يطلعن خارج الغرفة بدوني مو خارج البيت ليش تتعمد تحرك كلبي شنو تستفاد من كل هذا
أيهم: اهدي حوري حبيبي أنا ما اخذتهم لناس غريبة
حور: ايييهم ايييهم افهمني الله يخليك لو حتى عند خواتي ما امن شلون أنام وهن مو يمي شلون ما اصحى على صوتهن وهن يناغن طول الليل اسهر وياهن قمر تبجي ما تكدر بدوني اذا ما اطبطب ع ظهرها ما تسكت تبقى تبجي رجعهن الي لا تسوي بيَّ هيج لا تخليني اكرهك أكثر
2
أيهم: كلت بأجر الصبح تلكيهن بحضنج كافي؟
حور: اريد العب رياضة
أيهم: يابة لا تنكطمين هنا
حور: أيهم اريد اكللك على شي بس لا تعصب
أيهم: أي؟
حور: عليمن تنتر بعد حتى ما حجيت
أيهم: لا وليدي احجي شكلت أنا قابل
حور: باوع اريد شسمة اطلك واتزوج غيرك والبس فستان وصالون واخذ اطفالي
10
صفن بوجهي وأني صفنت اريده ينطيني رأية حتى أكمل كلامي أو اتخذ هل خطوة سحلني من كتفي بيده
حور: خلي أكمل كلامي رجاءً عيب هل تصرف
أيهم: امشي هسه بعدين اشوفج العيب على اصولة
حور: أيهم اتفقنا نحجي عدل
أيهم: بأسلوب راقي بحيث اخجلج من روحج اصعدي
ذبني بالسيارة هزيت ايدي أنسان قليل ذوق بكلشي ما عنده احترام رجعنا للمختبر أخذ الورقة
::- الف مبروك حامل
حور: الله يباركلج
اباوعلة ابتسامتة من الأذن للأذن طلعت قبلة ركض وراي سديت باب السيارة بقوى صعد يضحك مسح على شواربة حجه بخفوت
أيهم: أي حوري بعدج تريدين تطلكين وتزوجين غيري لا؟
حور: أبداً ما تنعقل
أيهم: حبيبي الضايج شلون نغير جوه؟
حور: تكفيني شرك كلشي يتغير
أيهم: افاا ومنو يريح كلبك ويعدل مزاجك؟
حور: والله انزل واخلص منك
أيهم: صلي ع نبي السالفة ما تسوا حبيبي ما دام تجيبلي شرشر الدنيا وما بيها تفداك
2
حور: اريد ولد يارب حتى يصير أخ لـ ليث
أيهم: يجي يشبه ابو؟ يلا مابيها شي المهم نأجل الطلاك لحد ما تولدين
حور: تستهزء أيهم؟
أيهم: لا حشا بس اذا طلعت بنية وتشبهج هنا انهيها براسج يا أنا يا الموت
حور: شكد خبيث أيهم شكد خبيث
أيهم: المصيبة تبقين غبية
حور: اييييهممم
أيهم: وجع الله ليش عبالج اذا ما خلفتي اطلكج؟ بنت الجلب مصدكة نفسها
حور: ابقى اغلط ابقى
كتفت ايديني بضوجة حجه بخبث
أيهم: اكول ام شرشر
حور: شغ شغ بعينك
أيهم: هسه شبيج اشربي ويسكي وهدي الوضع عليمن زعلانة مردج الي لو تموتين هم بحضني لا تضوجين وليدي هيه كلها على بعضها تسع أشهر وتنتهي السالفة
حور: ميخالف أيهم الله كريم
أيهم: ربج كلة كرم بس تعرفين شلون اراضي الزعلان؟
حور: لا وياريت ما اعرف
أيهم: اراضي بطريقتي الخاصة
حور: راضي روحك
أيهم: يعني اراضيج؟
حور: اييييهم اسكت أني بالي وين وانتَ وين
أيهم: لا تفكرين بشي اساعدج بيهم
حور: ما يفيد هل كلام اذا ما اطلع من خطاهم عليمن اسمى ام انتَ ما تعرفلهم مثلي
أيهم: ليش منو كال بعد ما تولدين يبقون عندج؟
باوعتلة ضحكت بصدمة حاولت اتلافة احساسي همست بخفوت بس ملامح وجهة جدية ما ادل هو دا يشاقة أو عنده كلام ثاني
حور: شنو تقصد؟
أيهم: ما يبقون عندج
حور: هههه تحجي صدك؟ شنو ما يبقون عندي لعد المن اخلفهم؟ وعليمن اتعب بيهم
أيهم: تتعبين منهم
حور: لا والله لا ما اتعب منهم بالعكس تعبهم راحة لكلبي بس اتركني وياهم
أيهم: همم
نزلت راسي حبست انفاسي لو بيدي اذب نفسي من السيارة واخلص من كلشي خلاني بقلق وتوتر أكل كلبي أكل معرف اذا يسويها أو لا بس هو ما يحجي كلمة اذا ما ينفذها غصباً عني بطني مغصتني
وصلنا للبيت قبل لا ننزل حجه بهدوء
أيهم: ما اريد احد يعرف بحملج
حور: ليش؟
أيهم: يطكونج بعين ما تشوفينهم فكور بس يتلاطمن
5
هزيت راسي نزلت دخلت جوه صعد وياي للغرفة
دفعني للحمام باوعتلة بأستغراب
أيهم: غسلي احظرلج ملابسج يلا وليدي
حور: أي
سد الباب ذبيت الصاية والنقاب سمعت باب الغرفة ينطبك طلعت ركض دخلت للصالة ماكو البنات عقلي جمد لزمت راسي بيدي فراشهن فارغ نزلن دموعي شهكت بخوف وين اخذهن رجع لسوالفة القديمة مستحيل يتغير طلعت بسرعة فتحت باب الغرفة ما ينفتح دكيتة بقوى ما رد عليَّ كعدت بمكاني ابجي عصرت بطني يريدني اجيبها للدنيا حتى يحرمني منها مثل ما حرمني من خواتها و اخوانها
12
كمت من مكاني فتحت الشباك دموعي ع خدي رجعت شعري لورا باوعت للحديقة موجود ردت أصرخ بس خفت خفت لا يسوي شي يندمني عليه سديت الشباك افتريت بالغرفة كلبي محروك حرك اروح ارجع بناتي ماكو؟ تعبت هواي يحرك كلبي بيهن بنص هواجيسي انفتح الباب رقمني بنظرة خاطفة سد الباب برجلة تقرب الي لزمت ايده مسحت دموعي
حور: وينهم؟ اخذتهم رجعت لسوالفك؟ ما راح تتغير ابد بس وياي تسوي هل اشياء مع غيري مثل الماي اريد بناتي لا تحرك كلبي بيهن اريدهن
أيهم: اخذتهن لراما بأجر ارجعهن الج
دفعتة عني استهترت اعصابي تلفت جريت شعري بيدي صرخت بقهر كتف ايدية يباوعلي عيونة تجول على كل انش بوجهي
حور: واذاااااا اختييي شلون تأخذ بناتي بغير علمي واذا اختي هذن بناتي ما امن عليهن يطلعن خارج الغرفة بدوني مو خارج البيت ليش تتعمد تحرك كلبي شنو تستفاد من كل هذا
أيهم: اهدي حوري حبيبي أنا ما اخذتهم لناس غريبة
حور: ايييهم ايييهم افهمني الله يخليك لو حتى عند خواتي ما امن شلون أنام وهن مو يمي شلون ما اصحى على صوتهن وهن يناغن طول الليل اسهر وياهن قمر تبجي ما تكدر بدوني اذا ما اطبطب ع ظهرها ما تسكت تبقى تبجي رجعهن الي لا تسوي بيَّ هيج لا تخليني اكرهك أكثر
2
أيهم: كلت بأجر الصبح تلكيهن بحضنج كافي؟
❤8🔥3👍2