رصار: شبيج خايفة يعني أنتِ ابد ما تحبين واحد يضحك وياج بيج حالة نفسية ومعقدة ولا متربية مرتين وثلاثة شبيج انتِ
حور: لا اعرفك تشاقة كمل كمل
رصار: أي المهم كتلو بالكيبل وعلكو بالمشنقة بس ما شنقو بس دزو الصور لـ أيهم
حور: دخيلك ربي دخيل اسمك غاح بيها الغجال
رصار: لا ما مهتم تعود جسمة ع كتل
حور: خطية يا روحي كسر كلبي والله
رصار: اشو انتِ معرف شبيج ما توزنين كلامج من تحجين شني يا روحي
حور: اقصد الله يكون بعونة
رصار: لا ما علية شي زين صح يغيب عن الوعي بس يرجع يصحى
عفست وجهي تورطت صعدت وياه بعد ما اصعد الا مع عسكر وعلاء
رصار: تغلطين عليَّ بكلبج؟
1
حور: لا والله لا
رصار: لا جاي احس بيج تغلطين
1
حور: والله لا
رصار: صدكت اكللج هذا شسمة
3
حور: شنو؟
رصار: اهووو دولي عبالي جاي احجي مع شمس تلزمها طايره مو انتِ شنو ومنو
حور: هسه غير تفهمني
رصار: رحت لواحد من ربعي
حور: أي
رصار: وشفت بنية
حور: اختة؟ لصديقك تمام شبيها؟
رصار: ولج لااااا
حور: لعد؟
رصار: شفت البنت منغولية كاعده ع رصيف أنا خرب ولج ما أعرف هاي اختة كلتلها كومي للبيت يابة وين كاعده شالت الحجارة وطكت راسي بيها خلتني اصفن عليها صرخت وطلعو كلهم واخوها موجود عبالة اباوعلها فهمتة الصار وسكت بس هاي رابع مرة كل ما اجي عليهم تطلع هي للحوش وتذبلي بوسات بالهوا بس شني أول مرة أخاف من أحد
14
حور: تزوجها
رصار: الله شلون حل تسكتين لو الطمج ع بوزج
اكللها اخاف منها تكللي تزوجها
حور: صدك والله تخاف؟
رصار: والله العظيم ما احلف جذب أخاف منها
7
حور: هههههههههههههههه
رصار: شو خل اباوعلج؟
باوعلي وأني اضحك صفن عليَّ شوية وباوع للطريق
رصار: سبحان الله تشبهينها
16
بعد ما لحكت اطلع من صدمتي وكفت السيارة نزلت منها وهو وياي نزلت النقاب ع وجهي دخلنا للبيت فتح باب الصالة وخالد طلع رصار موبايلة ما سكت خالد كام من مكانة معرف ليش اضوج من يحضني ولا اتقبلة بس استحي ارده سلمت علية ورفعت النقاب وامي اجت مع خواتي دخل واحد صفن عليَّ بدون ما يرمش شكد ضجت وخجلت لا ارادي حجيت بنتر واني اخزره
حور: عليمن صافن لوحة كدامك؟
ازاد: لا بس انتِ منو
9
خالد: ولك شتحجي هاي بنتي حور
سكت بعده يباوعلي كعدت وياهم بس مختنكة ومتوترة كعدت يمي راما حجت بهمس وهي مبتسمة
راما: لا تضوجين ماكو أحلى واطيب من ازاد
حور: بس ما شايفتة قبل هنا؟
راما: ابن عمي طارق يعني ابن عمج هم هههه
1
حور: ليش عندي عمام
راما: أي ثلاثة عمام وثمانية ولد عمام وستة بنات عمام تعالي اعرفج عليهم
حور: لالا فدوة خليني كاعده بمكاني
سكتت هي حضني ابوية يحجي وياي يادوب يطلع صوتي ابلع ريكي واحجي بتوتر رغم كان يضحك ويسولف عادي
1
خالد: أنا جبتج هنا اليوم حتى اعرفج ع اهلج و ولد عمامج
عفرا: يابة اترك البنت لا تسببلها مشاكل حور ما تدخل بيوت عمامي لا تخلينا ننشال من مكانة ترا رصار ما يقبل ولا الي براسك يقبل
خالد: أنا ابوها وكلمتي تمشي عليهم كلهم
10
كمت وياه اريد اكللة ما اطلع لحد واتعذر منه بعدنا بالباب ما طلعنا وانفتح الباب بوجهنا دخلت شمس تصخمت بمكاني جرتني من نصهم و زلمة دخل وراها
شمس: خير أن شاء الله وين طالع بيها
4
خالد: شجابج انتِ
شمس: شجابني؟ لو ساكت أحسن
حنين: اتركي البنت مع ابوها شمس ترا مالج حق
شمس: اتركها بيد خالد؟ شجاني تخبلت؟ حنين اسكتي وارجعي لمكانج لا اخلي صواني فاتحتج تتوزع هسه
5
دخلو الولد كلهم يضحكون من شافو شمس تركتني وراحتلهم تسلم عليهم حيل ضجت من نظرات هل ولد ازاد لزمت طرف ثوبي تقربت لعسكر ختلت ورا بخجل عينة صلفة ولا نزلها مني
صحيت من صفنتي ع ضحكة شمس وعسكر عصر وجها بيده يضحك دفعت ايده طلعت أوراق من جنطتها خلتها بيده ضغط ع أوراق مبتسم حجت بهدوء وهي تباوع لخالد
شمس: وصلت الأمانة ورجعت لصاحبها
خالد: عليمن تباوعيلي
وائل: تحبك
شمس: هواييي هواي
باوعت لـ ازاد وباوعتلي
شمس: شبيك صافن عليها؟ خير
ازاد: مستغرب ما عدنا احد عيونة ملونة
5
شمس: دير وجهك لا عيونك اطفيهن الك
3
جرها بأسل وهي تباوعلة وهو انصدم منها ما عرف شنو يحجي بقى ساكت
عسكر: ما تقصد شي استريحو استريحو
كعدو كلهم وهي كعدت ويانة معرف شبيهم وائل وبأسل صرخو وسكتو والانضار توجهت عليهم
شمس: شلون صار أيهم
بأسل: تسأل ع عدوها
شمس: لا غدي ما يهمني بس حبيت اسأل هيج عادي
وائل: والعباس جذابة
شمس: هساع بس سؤال
عسكر: جواب
شمس: أنا سنية عشت بغداد وتزوجت بالأنبار واخواني شيعة وامي شيعية وتزوجت واحد سني واحد شيعي عمت عيني ما خلت بنفسها طائفة تفوتها المهم عاشت ايدج حنين
25
غمزت لـ امي وشربت الجاي وامي غصت ضربها خالد ع ظهرها خزر شمس واخواني لزمو ضحكتهم بس بس رصار ما سكت طكها بضحكة رجت البيت نزلت راسي بخجل احس فهمت قصدها
حنين: وحدة صلفة
شمس: حبيبتي امي
رصار: راح تغصين من الجذب
شمس: تلاحكلي بكلاص مي
حور: لا اعرفك تشاقة كمل كمل
رصار: أي المهم كتلو بالكيبل وعلكو بالمشنقة بس ما شنقو بس دزو الصور لـ أيهم
حور: دخيلك ربي دخيل اسمك غاح بيها الغجال
رصار: لا ما مهتم تعود جسمة ع كتل
حور: خطية يا روحي كسر كلبي والله
رصار: اشو انتِ معرف شبيج ما توزنين كلامج من تحجين شني يا روحي
حور: اقصد الله يكون بعونة
رصار: لا ما علية شي زين صح يغيب عن الوعي بس يرجع يصحى
عفست وجهي تورطت صعدت وياه بعد ما اصعد الا مع عسكر وعلاء
رصار: تغلطين عليَّ بكلبج؟
1
حور: لا والله لا
رصار: لا جاي احس بيج تغلطين
1
حور: والله لا
رصار: صدكت اكللج هذا شسمة
3
حور: شنو؟
رصار: اهووو دولي عبالي جاي احجي مع شمس تلزمها طايره مو انتِ شنو ومنو
حور: هسه غير تفهمني
رصار: رحت لواحد من ربعي
حور: أي
رصار: وشفت بنية
حور: اختة؟ لصديقك تمام شبيها؟
رصار: ولج لااااا
حور: لعد؟
رصار: شفت البنت منغولية كاعده ع رصيف أنا خرب ولج ما أعرف هاي اختة كلتلها كومي للبيت يابة وين كاعده شالت الحجارة وطكت راسي بيها خلتني اصفن عليها صرخت وطلعو كلهم واخوها موجود عبالة اباوعلها فهمتة الصار وسكت بس هاي رابع مرة كل ما اجي عليهم تطلع هي للحوش وتذبلي بوسات بالهوا بس شني أول مرة أخاف من أحد
14
حور: تزوجها
رصار: الله شلون حل تسكتين لو الطمج ع بوزج
اكللها اخاف منها تكللي تزوجها
حور: صدك والله تخاف؟
رصار: والله العظيم ما احلف جذب أخاف منها
7
حور: هههههههههههههههه
رصار: شو خل اباوعلج؟
باوعلي وأني اضحك صفن عليَّ شوية وباوع للطريق
رصار: سبحان الله تشبهينها
16
بعد ما لحكت اطلع من صدمتي وكفت السيارة نزلت منها وهو وياي نزلت النقاب ع وجهي دخلنا للبيت فتح باب الصالة وخالد طلع رصار موبايلة ما سكت خالد كام من مكانة معرف ليش اضوج من يحضني ولا اتقبلة بس استحي ارده سلمت علية ورفعت النقاب وامي اجت مع خواتي دخل واحد صفن عليَّ بدون ما يرمش شكد ضجت وخجلت لا ارادي حجيت بنتر واني اخزره
حور: عليمن صافن لوحة كدامك؟
ازاد: لا بس انتِ منو
9
خالد: ولك شتحجي هاي بنتي حور
سكت بعده يباوعلي كعدت وياهم بس مختنكة ومتوترة كعدت يمي راما حجت بهمس وهي مبتسمة
راما: لا تضوجين ماكو أحلى واطيب من ازاد
حور: بس ما شايفتة قبل هنا؟
راما: ابن عمي طارق يعني ابن عمج هم هههه
1
حور: ليش عندي عمام
راما: أي ثلاثة عمام وثمانية ولد عمام وستة بنات عمام تعالي اعرفج عليهم
حور: لالا فدوة خليني كاعده بمكاني
سكتت هي حضني ابوية يحجي وياي يادوب يطلع صوتي ابلع ريكي واحجي بتوتر رغم كان يضحك ويسولف عادي
1
خالد: أنا جبتج هنا اليوم حتى اعرفج ع اهلج و ولد عمامج
عفرا: يابة اترك البنت لا تسببلها مشاكل حور ما تدخل بيوت عمامي لا تخلينا ننشال من مكانة ترا رصار ما يقبل ولا الي براسك يقبل
خالد: أنا ابوها وكلمتي تمشي عليهم كلهم
10
كمت وياه اريد اكللة ما اطلع لحد واتعذر منه بعدنا بالباب ما طلعنا وانفتح الباب بوجهنا دخلت شمس تصخمت بمكاني جرتني من نصهم و زلمة دخل وراها
شمس: خير أن شاء الله وين طالع بيها
4
خالد: شجابج انتِ
شمس: شجابني؟ لو ساكت أحسن
حنين: اتركي البنت مع ابوها شمس ترا مالج حق
شمس: اتركها بيد خالد؟ شجاني تخبلت؟ حنين اسكتي وارجعي لمكانج لا اخلي صواني فاتحتج تتوزع هسه
5
دخلو الولد كلهم يضحكون من شافو شمس تركتني وراحتلهم تسلم عليهم حيل ضجت من نظرات هل ولد ازاد لزمت طرف ثوبي تقربت لعسكر ختلت ورا بخجل عينة صلفة ولا نزلها مني
صحيت من صفنتي ع ضحكة شمس وعسكر عصر وجها بيده يضحك دفعت ايده طلعت أوراق من جنطتها خلتها بيده ضغط ع أوراق مبتسم حجت بهدوء وهي تباوع لخالد
شمس: وصلت الأمانة ورجعت لصاحبها
خالد: عليمن تباوعيلي
وائل: تحبك
شمس: هواييي هواي
باوعت لـ ازاد وباوعتلي
شمس: شبيك صافن عليها؟ خير
ازاد: مستغرب ما عدنا احد عيونة ملونة
5
شمس: دير وجهك لا عيونك اطفيهن الك
3
جرها بأسل وهي تباوعلة وهو انصدم منها ما عرف شنو يحجي بقى ساكت
عسكر: ما تقصد شي استريحو استريحو
كعدو كلهم وهي كعدت ويانة معرف شبيهم وائل وبأسل صرخو وسكتو والانضار توجهت عليهم
شمس: شلون صار أيهم
بأسل: تسأل ع عدوها
شمس: لا غدي ما يهمني بس حبيت اسأل هيج عادي
وائل: والعباس جذابة
شمس: هساع بس سؤال
عسكر: جواب
شمس: أنا سنية عشت بغداد وتزوجت بالأنبار واخواني شيعة وامي شيعية وتزوجت واحد سني واحد شيعي عمت عيني ما خلت بنفسها طائفة تفوتها المهم عاشت ايدج حنين
25
غمزت لـ امي وشربت الجاي وامي غصت ضربها خالد ع ظهرها خزر شمس واخواني لزمو ضحكتهم بس بس رصار ما سكت طكها بضحكة رجت البيت نزلت راسي بخجل احس فهمت قصدها
حنين: وحدة صلفة
شمس: حبيبتي امي
رصار: راح تغصين من الجذب
شمس: تلاحكلي بكلاص مي
قدملها المي وهو يضحك دخلو زلم و ولد شباب راما كالت هذولة عمامي و ولدهم وشمس كلبت وجها همست بخفوت بس أني سمعتها لأن كاعده يمها وعسكر يمكن سمعها بس غلس يريد يضحك لازم نفسة بالكوة
شمس: سبحان الله يشابهون كلهم نفس اللون والقذارة
1
عسكر: اسكتي
شمس: تدلل
عسكر: نزلي الجاي من ايدج لخاطر الله شوية انوثة
شمس: اذا اترك الجاي شلون يتعدل راسي؟
وائل: والنعم وثلث تنعام من شموسة السوسة
شمس: هاي ياهو يكللي سوسة؟
ضحك رصار بخبث
رصار: وداعتج أيهم طلع عليج هذا اللقب
شمس: عتوي بغداد ولا يستقر
وائل: حوري ويانة؟
حور: أي
رصار: شمس راما تعلمو من حور وعفرا الهدوء شوية
راما: والله انتو معرف شبيكم ويانة
شمس: ترعبهم كونك انثى مثقفة
ضحكو كلهم حتى خالد ضحك دك موبايل شمس باوعت للرقم مقدام فصلتة بوجه صارت عيوني بعيون ازاد ابتسم هو ندست شمس بخفة
حور: خلي نرجع للبيت
شمس: ليش ما مرتاحة؟ كومي نرجع
عسكر: بعد ستوهج اجيتي وين رايحة؟
حور: مو قمر وليث بقو بالبيت اخاف لا يسوي وكاحة ويطلع للشارع
رصار: هاي شلون ام كتكوت
كرص خدي ضربني راجدي بقوى مكزكز عليَّ لزمت خدي بصدمة وعسكر دفعة عني
عسكر: مو وكت خبالاتك
رصار: والله اكتلها كتكوت
بأسل: كيوت يكولولها كتكوت شني
رصار: كلها نفس الشي المهم الفكرة
حور: صح
رصار: والله اكتلج حور وين ما اشوفج اكتلج اخنكج بيدي
4
خالد: دعوف البنية خليها شوية شوية تتعود ع خبالاتك
راما: والله اخوية ماكو أعقل منه
جرها من رأسها باسها ودفعها ع وائل و وائل ضربها راجدي كامت من بيناتهم كعدت مع عسكر والكل يباوعولهم عادي متعودين عليهم
1
كمت من مكاني وشمس وياي لزمت ايدها سلمت عليهم وطلعنا راحت شمس مع الرجال واني طلعت مع اخواني صعدت من ورا وكلهم صعدو عسكر يسوق و وائل كاعد من كدام و أني كاعده بنص بأسل ورصار وصلنا للبيت نزلت وياهم طلع ليث يركض راح لعسكر ضميت ايدي بفشلة عبالي راح يحضني
1
باوعت للبيت الحراس فاتحين الباب و الكراسي ع طول الحديقة مصففة مثل صف الأستقبال الجو غريب لا حزن ولا وجع بس شي ثكيل بالجو مثل نفس مكبوت من اشهر البيت مزين من الخارج بس فرحة عمة ضحى وهي تمشي والضحكة ع وجها مختلفة عن الزينة بأكملها
6
دخلو عمامة وناس هواي طلع علاء واخواني راحو اله عرفت من بينهم كسار وكاظم ومازن استغربت من شفت عمامة فرحانين أو متصنعين الفرح؟ بهت وجهي شهل عالم الغريبة؟ الحديقة امتلت بالزلم ابتعدت شوية بس ما دخلت حتى اخواني ابتعدو كلهم عني لأن طلعن البنات وعمة ضحى وسمر
وصوت الطبل تعالى أكثر فزيت اباوع ولد ثنين لازمين طبل كل واحد واكف ع جهة والعمام فرحانة؟ ضحكت بصدمة واستهزاء منهم
6
وكفت السيارة انفتح الباب دخلت سيارة سودة عالية تقرب علاء فتح الباب نزل قيسر يضحك مد ايده ونزل وياه أيهم تقربت عمة ضحى تدفع بيهم حضنت أيهم وهو مبتسم بس مستحيل مو مثل قبل التعب واضح بعيونة جسمة هزيل بس بعده ع عقدت حاحبة وملامحة حضنها وهو يبوسها برأسها راحت عيوني على عمة سمر واكفة بالباب مرتجية تباوعلهم دموعها تنزل بصمت شافتني اباوعلها خزرتني و دخلت بسرعة فززني صوت عمة ضحى وهي تشهك بصوت عالي تبوس بكتفة تبجي وتصيح مثل أول مرة صاحتلة وهو صغير:
ضحى: امي وابوية يا بعد حيلي وروحي رجعتلي
أيهم: بخير أنا مادام عندي ضحى تدعيلي يا بعد..
اجت عيونة عليَّ عضيت شفتي كلبي صار دمام لا بيَّ اركض للبيت ولا ابقى بمكاني لا تقربتلة ولا هو مشى بس كلشي سكن وجمد بهل لحظة هي ثواني كأنها سنين كلشي سكت الصوت الطبل البجي التبريكات كلشي بالنسبة الي سكت وسكن توسعت عيونة النعسانة كانو حضن امه ما كفاه ولا ارتوى
منه تنهد وهو يحضنها أكثر بأسها برأسها عيونة عليَّ ما كدرت ابعد انضاري عنه
أيهم: يا بـعـد روح ونـضـر أيـهـم
11
تحركت بهدوء دخلت للبيت ابلع ريكي سمر كاعده تبجي ع درج عبرتها واني احجي
1
حور: مو حرام اذا حضنتي وهو ابنج راجعلج من الموت انسي شاهر هذا الي برا ابنج الي تعبتي علية تسعة أشهر
شهكت بقهر تبجي بصوت عالي صعدت للغرفة اباوع من الشباك سديتة بسرعة ذبيت ملابسي خجلانة حتى اتحمدلة بالسلامة دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت للغرفة مسحت ايديني سديت باب الحمام جمدت بمكاني وأني اباوعلة مرتجي ع باب الغرفة فرغت شفتي بهتانة منه
حور: الحمدلله ع سلامتك
4
أيهم: هه سلام الغرباء كأني غريب عليج؟
حور: لابس..
أيهم: لا لا تبررين ولا تجبرين نفسج على الكلام وياي
حور: فهمتني غلط ما كدرت اسلم عليك وانتَ بنص الزلم ما أكدر ادخل بيناتهم عرفتك راح تصعد لهنا بسرعة
أيهم: تعرفيني ميت بيج تتعمدين تذليني ذل ام عيون تذبح و تشرح لا تجربين القساوة وياي
8
ما عرفت شجاوبة شالني من مكاني عصرت اكتافة بيدي خلاني على ميز رفع وجهي بيده حضني بقوى
رفعت ايدي بادلتة الحضن بتردد تصلب جسمة عصرني بحضنة اقوى بأسني براسي نزل راسة يشم شعري همس بشوغة
أيهم: ميت وهسه ردتلي روحي
حور: مو كلتلك راح تشافى وترجع احسن من قبل
شمس: سبحان الله يشابهون كلهم نفس اللون والقذارة
1
عسكر: اسكتي
شمس: تدلل
عسكر: نزلي الجاي من ايدج لخاطر الله شوية انوثة
شمس: اذا اترك الجاي شلون يتعدل راسي؟
وائل: والنعم وثلث تنعام من شموسة السوسة
شمس: هاي ياهو يكللي سوسة؟
ضحك رصار بخبث
رصار: وداعتج أيهم طلع عليج هذا اللقب
شمس: عتوي بغداد ولا يستقر
وائل: حوري ويانة؟
حور: أي
رصار: شمس راما تعلمو من حور وعفرا الهدوء شوية
راما: والله انتو معرف شبيكم ويانة
شمس: ترعبهم كونك انثى مثقفة
ضحكو كلهم حتى خالد ضحك دك موبايل شمس باوعت للرقم مقدام فصلتة بوجه صارت عيوني بعيون ازاد ابتسم هو ندست شمس بخفة
حور: خلي نرجع للبيت
شمس: ليش ما مرتاحة؟ كومي نرجع
عسكر: بعد ستوهج اجيتي وين رايحة؟
حور: مو قمر وليث بقو بالبيت اخاف لا يسوي وكاحة ويطلع للشارع
رصار: هاي شلون ام كتكوت
كرص خدي ضربني راجدي بقوى مكزكز عليَّ لزمت خدي بصدمة وعسكر دفعة عني
عسكر: مو وكت خبالاتك
رصار: والله اكتلها كتكوت
بأسل: كيوت يكولولها كتكوت شني
رصار: كلها نفس الشي المهم الفكرة
حور: صح
رصار: والله اكتلج حور وين ما اشوفج اكتلج اخنكج بيدي
4
خالد: دعوف البنية خليها شوية شوية تتعود ع خبالاتك
راما: والله اخوية ماكو أعقل منه
جرها من رأسها باسها ودفعها ع وائل و وائل ضربها راجدي كامت من بيناتهم كعدت مع عسكر والكل يباوعولهم عادي متعودين عليهم
1
كمت من مكاني وشمس وياي لزمت ايدها سلمت عليهم وطلعنا راحت شمس مع الرجال واني طلعت مع اخواني صعدت من ورا وكلهم صعدو عسكر يسوق و وائل كاعد من كدام و أني كاعده بنص بأسل ورصار وصلنا للبيت نزلت وياهم طلع ليث يركض راح لعسكر ضميت ايدي بفشلة عبالي راح يحضني
1
باوعت للبيت الحراس فاتحين الباب و الكراسي ع طول الحديقة مصففة مثل صف الأستقبال الجو غريب لا حزن ولا وجع بس شي ثكيل بالجو مثل نفس مكبوت من اشهر البيت مزين من الخارج بس فرحة عمة ضحى وهي تمشي والضحكة ع وجها مختلفة عن الزينة بأكملها
6
دخلو عمامة وناس هواي طلع علاء واخواني راحو اله عرفت من بينهم كسار وكاظم ومازن استغربت من شفت عمامة فرحانين أو متصنعين الفرح؟ بهت وجهي شهل عالم الغريبة؟ الحديقة امتلت بالزلم ابتعدت شوية بس ما دخلت حتى اخواني ابتعدو كلهم عني لأن طلعن البنات وعمة ضحى وسمر
وصوت الطبل تعالى أكثر فزيت اباوع ولد ثنين لازمين طبل كل واحد واكف ع جهة والعمام فرحانة؟ ضحكت بصدمة واستهزاء منهم
6
وكفت السيارة انفتح الباب دخلت سيارة سودة عالية تقرب علاء فتح الباب نزل قيسر يضحك مد ايده ونزل وياه أيهم تقربت عمة ضحى تدفع بيهم حضنت أيهم وهو مبتسم بس مستحيل مو مثل قبل التعب واضح بعيونة جسمة هزيل بس بعده ع عقدت حاحبة وملامحة حضنها وهو يبوسها برأسها راحت عيوني على عمة سمر واكفة بالباب مرتجية تباوعلهم دموعها تنزل بصمت شافتني اباوعلها خزرتني و دخلت بسرعة فززني صوت عمة ضحى وهي تشهك بصوت عالي تبوس بكتفة تبجي وتصيح مثل أول مرة صاحتلة وهو صغير:
ضحى: امي وابوية يا بعد حيلي وروحي رجعتلي
أيهم: بخير أنا مادام عندي ضحى تدعيلي يا بعد..
اجت عيونة عليَّ عضيت شفتي كلبي صار دمام لا بيَّ اركض للبيت ولا ابقى بمكاني لا تقربتلة ولا هو مشى بس كلشي سكن وجمد بهل لحظة هي ثواني كأنها سنين كلشي سكت الصوت الطبل البجي التبريكات كلشي بالنسبة الي سكت وسكن توسعت عيونة النعسانة كانو حضن امه ما كفاه ولا ارتوى
منه تنهد وهو يحضنها أكثر بأسها برأسها عيونة عليَّ ما كدرت ابعد انضاري عنه
أيهم: يا بـعـد روح ونـضـر أيـهـم
11
تحركت بهدوء دخلت للبيت ابلع ريكي سمر كاعده تبجي ع درج عبرتها واني احجي
1
حور: مو حرام اذا حضنتي وهو ابنج راجعلج من الموت انسي شاهر هذا الي برا ابنج الي تعبتي علية تسعة أشهر
شهكت بقهر تبجي بصوت عالي صعدت للغرفة اباوع من الشباك سديتة بسرعة ذبيت ملابسي خجلانة حتى اتحمدلة بالسلامة دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت للغرفة مسحت ايديني سديت باب الحمام جمدت بمكاني وأني اباوعلة مرتجي ع باب الغرفة فرغت شفتي بهتانة منه
حور: الحمدلله ع سلامتك
4
أيهم: هه سلام الغرباء كأني غريب عليج؟
حور: لابس..
أيهم: لا لا تبررين ولا تجبرين نفسج على الكلام وياي
حور: فهمتني غلط ما كدرت اسلم عليك وانتَ بنص الزلم ما أكدر ادخل بيناتهم عرفتك راح تصعد لهنا بسرعة
أيهم: تعرفيني ميت بيج تتعمدين تذليني ذل ام عيون تذبح و تشرح لا تجربين القساوة وياي
8
ما عرفت شجاوبة شالني من مكاني عصرت اكتافة بيدي خلاني على ميز رفع وجهي بيده حضني بقوى
رفعت ايدي بادلتة الحضن بتردد تصلب جسمة عصرني بحضنة اقوى بأسني براسي نزل راسة يشم شعري همس بشوغة
أيهم: ميت وهسه ردتلي روحي
حور: مو كلتلك راح تشافى وترجع احسن من قبل
أيهم: غلطان ما طاوعت كلامج من زمان
دفعتة عني نزلت من الميز كعدت على جرباية كعد يمي دفعني على تاج الجرباية خلة ايدية من الجهتين حصرني بحضنة نزل جبينة ع جبيني بأس خدي وانفي حرارة انفاسة ع كل انش بوجهي
أيهم: مشتاكلج بكد رحمة الله وانتِ تتهربين مني
حور: د دا اخذ العلاج
أيهم: تركت الكُل واجيتج شفت بعيونج فراغ ياريت ما شايفة
نزل انضارة ع شفتي بلع ريكة راد يتقرب أكثر درت وجهي تنهد بضجر خلة راسة بركبتي طبع شفتة بهدوء دار وجهي اله بيده مسح ع خدي بأصبعة الابهام عيونة تتنقل بين عيوني بدون كلام جرني من كتفي طلع ورقة من جيبة ايده ترجف خلاها بحضني اخذتها منه مستغربة بأس عيوني ابتعد عني يمسح وجه وعرق جبينة
حور: شنو هاي؟
أيهم: يمكن تفرحين بيها
فتحتها بتوتر عقد زواجنا
حور: عقد زواجنا؟
أيهم: وأنا أريد ارتاح منه
بهت وجهي كعد كدامي ما اتقربلي ما فكرت بنفسي ولا بحد بس فكرت بتعبي الي هم جهالي
حور: واطفالي أيهم؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يتبع
دفعتة عني نزلت من الميز كعدت على جرباية كعد يمي دفعني على تاج الجرباية خلة ايدية من الجهتين حصرني بحضنة نزل جبينة ع جبيني بأس خدي وانفي حرارة انفاسة ع كل انش بوجهي
أيهم: مشتاكلج بكد رحمة الله وانتِ تتهربين مني
حور: د دا اخذ العلاج
أيهم: تركت الكُل واجيتج شفت بعيونج فراغ ياريت ما شايفة
نزل انضارة ع شفتي بلع ريكة راد يتقرب أكثر درت وجهي تنهد بضجر خلة راسة بركبتي طبع شفتة بهدوء دار وجهي اله بيده مسح ع خدي بأصبعة الابهام عيونة تتنقل بين عيوني بدون كلام جرني من كتفي طلع ورقة من جيبة ايده ترجف خلاها بحضني اخذتها منه مستغربة بأس عيوني ابتعد عني يمسح وجه وعرق جبينة
حور: شنو هاي؟
أيهم: يمكن تفرحين بيها
فتحتها بتوتر عقد زواجنا
حور: عقد زواجنا؟
أيهم: وأنا أريد ارتاح منه
بهت وجهي كعد كدامي ما اتقربلي ما فكرت بنفسي ولا بحد بس فكرت بتعبي الي هم جهالي
حور: واطفالي أيهم؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يتبع
تصفح
الحلقة الواحدة والاربعون 💫
45.8K 2.9K 2.8K
بواسطة al-Dulaim
﷽
كسار الود 5:5
.رحـمـة الدلـيـمـي.
20
السلام عليكم كلبي قبل لا تبدون حبيت انبهكم عن شي
قبل فترة انسرقت احداث كسار الود 5:5
واكو بنية مسوية روحها كاتبة ودا تنشر عنها بس مغيرة الاسم انا بس حبيت انطيكم خبر واهم شي عندي انتو تعرفون هل رواية هي الاصلية بالنسبة للبنت حسبي الله ونعم الوكيل لا محاللة ولا مواهبة سرقت الرواية بدون اذن الله كفيلها
وشكراً على كلامكم بالبارت السابق اميراتي ♥
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
24
كلبي طاح مع طيحتها كعدت بالكاع خليت رأسها بحضني ابجي واحضنها احتاريت شلون اواسيها و
لا اصحيها صوت عمر يبجي من الغرفة الأخيرة خليتها بمكانها دخلت للمطبخ كبيت المي بوجها مسحت على صدرها صحت بشهكة رجعت لورا مفزوعة تلطم وجها صار أحمر دم كتفت ايديها بيدي صرخت بوجها سكتت خلت رأسها ع كتفي تبجي بصمت حضنتها لو بيدي اخليها بين ضلوعي
ود: ولج كافي الله يرحمة بسج لا تبجين فدوة لكلبج
مريم: مااااات وما لحك يأكل ولا حتى يلعب مع عمر ولج علييييي حرمني ممممننننننه
11
باوعتلها ما فاهمة شي مسحت دموعي لزمت وجها بيدي
ود: ليش علي شبي
مريم: مـ مااا يقبل اشوفة خلاني اودعة حبسني هنااااا وراح هو ياخذه للمغيسل حتى الفاتحة بيتنا ما يقبل يأخذني مااا يقبل
1
ود: حرام عليج دا تلطمين هيج انتِ دا تعذبينة
ركضت لباب الحوش ركضت وراها ادك الباب وتضربة ما ينفتح لحد ما تعبت كعدت بمكانها تبجي بصوت عالي صراخها يقشعر البدن دخلت لعمر الي صار أحمر من الصراخ والبجي حاولت اسكتة ما سكت اخذتة وطلعت الها وهي بعدها ع كعدتها تبجي وتنود بمكانها
ود: كومي مريم اخذي ابنج باوعيلة شصار بحالة خطية
كامت تمسح دموعها اخذتة مني حضنتة وكأنة هذا آخر أمل مصبرها ع حياة طبطبت ع ظهره والطفل ما سكت
مريم: اش حبيبي اشش اسكت حياتي
بقى يصرخ يصرخ فقدت اعصابها ذبتة بالكاع تلطم تخبلت معرف اسكت الطفل ولا اندار الها اخذتة للغرفة وهو يصرخ سديت الباب حضنتة اناغي سكت بس دموعة ينزلن شفايفة ترجف مسحت وجه بستة بكل وجه خليتة بكاروكة يفتح عيونة ويغنض يريد ينام هزيتة شوية غمض عيونة فاتح شفتة غطيتة زين وطلعت لمريم
قد يعجبك أيضاً
أنـتقام مِن بقايا الزُجاج
451K
24.7K
خلف الستار الموارب، أسرارٌ تتراقص في ظلمةٍ دامسة، تُغري الفضول وتُلهب الخيال. ماذا يخبئُ لنا ذلك المجهول؟ هل هي كنوزٌ ثمينةٌ تنتظرُ من يكتشفها، أم فخاخٌ مُميتةٌ تُتربصُ...
الـهَـيْـمَـنـة
3.1M
146K
أتقبلني بما أشعُر ؟ بأخطائي وما يصدُر وما آتيك بالكلماتِ عذرًا عندما أعثُر ! أتقبلني بما فيَّ؟ بدمعي فائض القطرات ضعفي عندما أخسر أتُمسك جيدًا بيدي وحيداً عندما...
الغريب (الثقب الاسود)
1.4M
54.2K
بين جنة ونار ، بين ورده وصبار يولد الحب كترياق لروح بجسدين دقت القلوب تعلن عن شعور جديد ياخذكم لعالم خيالي ويسألكم هل اصبح هذا المكان ملك لشخص ام استأجار؟
البيبرس
1.7M
91K
ينتابني في أول الخريف إحساس غريب بالأمان والخطر أخاف أن تقتربي أخاف أن تبتعدي أخشى على حضارة الرخام من أظافري أخشى على منمنمات الصدف الشامي من مشاعري أخاف أن يجرفني موج...
كريات الدم السمراء
1.7M
109K
صرخات مكتومه دماء ليس لها لون. نضرات مرعوبه انين صامت بكاء ك بكاء الاخرس هل جربت يوما ان تخوض تجربة الخوف ؟ او تواجه الموت وانت عاجز ؟ لا محاله ان تجد نفسك في عال...
زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
883K
17.3K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...
بعدها ع كعدتها تبجي بصمت مخلية رأسها بحضنها مكورة ع نفسها صوت شهكاتها فطرن كلبي كعدت يمها امسح دموعي وينزل حجت بشوغة وهي تشكيلي من علي
مريم: كال شـ شوفي و ودعي بين صراخي ما حسيت على نفسي الا وأنا هنا بعدني ما شبعت من اخوية حتى فاتحتة ما خلاني احظرها
7
ود: الله يرحمة يا روحي رب العالمين يحبة و اخذه وعلي من ما قبل تحظرين فاتحتة يمكن ما ىاد يزيد جروحج أكثر وانتِ تشوفينة بالتابوت
3
مريم: شكلي راح ابقى لابسة أسود امي وابوية واخوية وبعد يا دنيا شنو مغبية النا
8
مسحت على اكتافها اخذتها للغرفة اعرفها من تبجي أو تنفث بسرعة تنام مثل الفاقدة ما تصحى لحد ما تبرد وتصحى وحده ثانية غطيتها طفيت ضو وطلعت باوعت للساعة دكت خمسة ونص العصر وماكو أحد
دخلت الها نايمة بعمق مسحت دموعها من وجها طلعت ركض ع صوتة باوعلي عضيت شفتي ملابسة بيها تراب
ود: ادخل للحمام احظرلك ملابس
كسار: أي بوية عفية
راح هو حظرت ملابسة خليتهن بالحمام وطلعت دخل ورا علي ذب روحة على كرسي راحن عيونة ع غرفة تنهد ودخل الها مر سبوع خلصت الفاتحة وعلي ما يقبل مريم تروح اله جهزت اغراضها ورجعو لبيتهم فرغ البيت الفاتحة صارت بيت عمها مهدي
الحلقة الواحدة والاربعون 💫
45.8K 2.9K 2.8K
بواسطة al-Dulaim
﷽
كسار الود 5:5
.رحـمـة الدلـيـمـي.
20
السلام عليكم كلبي قبل لا تبدون حبيت انبهكم عن شي
قبل فترة انسرقت احداث كسار الود 5:5
واكو بنية مسوية روحها كاتبة ودا تنشر عنها بس مغيرة الاسم انا بس حبيت انطيكم خبر واهم شي عندي انتو تعرفون هل رواية هي الاصلية بالنسبة للبنت حسبي الله ونعم الوكيل لا محاللة ولا مواهبة سرقت الرواية بدون اذن الله كفيلها
وشكراً على كلامكم بالبارت السابق اميراتي ♥
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
24
كلبي طاح مع طيحتها كعدت بالكاع خليت رأسها بحضني ابجي واحضنها احتاريت شلون اواسيها و
لا اصحيها صوت عمر يبجي من الغرفة الأخيرة خليتها بمكانها دخلت للمطبخ كبيت المي بوجها مسحت على صدرها صحت بشهكة رجعت لورا مفزوعة تلطم وجها صار أحمر دم كتفت ايديها بيدي صرخت بوجها سكتت خلت رأسها ع كتفي تبجي بصمت حضنتها لو بيدي اخليها بين ضلوعي
ود: ولج كافي الله يرحمة بسج لا تبجين فدوة لكلبج
مريم: مااااات وما لحك يأكل ولا حتى يلعب مع عمر ولج علييييي حرمني ممممننننننه
11
باوعتلها ما فاهمة شي مسحت دموعي لزمت وجها بيدي
ود: ليش علي شبي
مريم: مـ مااا يقبل اشوفة خلاني اودعة حبسني هنااااا وراح هو ياخذه للمغيسل حتى الفاتحة بيتنا ما يقبل يأخذني مااا يقبل
1
ود: حرام عليج دا تلطمين هيج انتِ دا تعذبينة
ركضت لباب الحوش ركضت وراها ادك الباب وتضربة ما ينفتح لحد ما تعبت كعدت بمكانها تبجي بصوت عالي صراخها يقشعر البدن دخلت لعمر الي صار أحمر من الصراخ والبجي حاولت اسكتة ما سكت اخذتة وطلعت الها وهي بعدها ع كعدتها تبجي وتنود بمكانها
ود: كومي مريم اخذي ابنج باوعيلة شصار بحالة خطية
كامت تمسح دموعها اخذتة مني حضنتة وكأنة هذا آخر أمل مصبرها ع حياة طبطبت ع ظهره والطفل ما سكت
مريم: اش حبيبي اشش اسكت حياتي
بقى يصرخ يصرخ فقدت اعصابها ذبتة بالكاع تلطم تخبلت معرف اسكت الطفل ولا اندار الها اخذتة للغرفة وهو يصرخ سديت الباب حضنتة اناغي سكت بس دموعة ينزلن شفايفة ترجف مسحت وجه بستة بكل وجه خليتة بكاروكة يفتح عيونة ويغنض يريد ينام هزيتة شوية غمض عيونة فاتح شفتة غطيتة زين وطلعت لمريم
قد يعجبك أيضاً
أنـتقام مِن بقايا الزُجاج
451K
24.7K
خلف الستار الموارب، أسرارٌ تتراقص في ظلمةٍ دامسة، تُغري الفضول وتُلهب الخيال. ماذا يخبئُ لنا ذلك المجهول؟ هل هي كنوزٌ ثمينةٌ تنتظرُ من يكتشفها، أم فخاخٌ مُميتةٌ تُتربصُ...
الـهَـيْـمَـنـة
3.1M
146K
أتقبلني بما أشعُر ؟ بأخطائي وما يصدُر وما آتيك بالكلماتِ عذرًا عندما أعثُر ! أتقبلني بما فيَّ؟ بدمعي فائض القطرات ضعفي عندما أخسر أتُمسك جيدًا بيدي وحيداً عندما...
الغريب (الثقب الاسود)
1.4M
54.2K
بين جنة ونار ، بين ورده وصبار يولد الحب كترياق لروح بجسدين دقت القلوب تعلن عن شعور جديد ياخذكم لعالم خيالي ويسألكم هل اصبح هذا المكان ملك لشخص ام استأجار؟
البيبرس
1.7M
91K
ينتابني في أول الخريف إحساس غريب بالأمان والخطر أخاف أن تقتربي أخاف أن تبتعدي أخشى على حضارة الرخام من أظافري أخشى على منمنمات الصدف الشامي من مشاعري أخاف أن يجرفني موج...
كريات الدم السمراء
1.7M
109K
صرخات مكتومه دماء ليس لها لون. نضرات مرعوبه انين صامت بكاء ك بكاء الاخرس هل جربت يوما ان تخوض تجربة الخوف ؟ او تواجه الموت وانت عاجز ؟ لا محاله ان تجد نفسك في عال...
زوجة الكولونيل [ 2 ] COLONEL'S WIFE
883K
17.3K
[ الـتـكـمـلـة ] هو : تَبْتَغين من غضبي الخمود ... وتأملين أن أضع أصفاد لأسد غيرتي بينما أرى حولك من الرجال حشود ... تستقصي من زئيري الجُمود ... ومن ردود أفعالي الخمود...
بعدها ع كعدتها تبجي بصمت مخلية رأسها بحضنها مكورة ع نفسها صوت شهكاتها فطرن كلبي كعدت يمها امسح دموعي وينزل حجت بشوغة وهي تشكيلي من علي
مريم: كال شـ شوفي و ودعي بين صراخي ما حسيت على نفسي الا وأنا هنا بعدني ما شبعت من اخوية حتى فاتحتة ما خلاني احظرها
7
ود: الله يرحمة يا روحي رب العالمين يحبة و اخذه وعلي من ما قبل تحظرين فاتحتة يمكن ما ىاد يزيد جروحج أكثر وانتِ تشوفينة بالتابوت
3
مريم: شكلي راح ابقى لابسة أسود امي وابوية واخوية وبعد يا دنيا شنو مغبية النا
8
مسحت على اكتافها اخذتها للغرفة اعرفها من تبجي أو تنفث بسرعة تنام مثل الفاقدة ما تصحى لحد ما تبرد وتصحى وحده ثانية غطيتها طفيت ضو وطلعت باوعت للساعة دكت خمسة ونص العصر وماكو أحد
دخلت الها نايمة بعمق مسحت دموعها من وجها طلعت ركض ع صوتة باوعلي عضيت شفتي ملابسة بيها تراب
ود: ادخل للحمام احظرلك ملابس
كسار: أي بوية عفية
راح هو حظرت ملابسة خليتهن بالحمام وطلعت دخل ورا علي ذب روحة على كرسي راحن عيونة ع غرفة تنهد ودخل الها مر سبوع خلصت الفاتحة وعلي ما يقبل مريم تروح اله جهزت اغراضها ورجعو لبيتهم فرغ البيت الفاتحة صارت بيت عمها مهدي
خليت الموبايل ع شحن اندفرت بطني كمزت من مكاني ضربت بطني بخوف اسم الله هذا يكمز مو طفل
10
ود: وجع اي والله كل يوم مكمزني
اباوعلة بأس ايده وخلاها ع جبينة بعلامة مخبلة وكفت فوك راسة جريت ايده عضيتها
ود: هاي حتى تبطل هل حركة
كسار: صارلج ساعة تحجين مع نفسج مرات أخاف اكول لا من صدك تخبلت
ود: لا بس هذا يدفر عبالك دا يلعب ملاكمة بطني
كسار: دخلي يجي ع الأقل اكابلة مو اكابلج
ود: صرت كخ عوع
كسار: شنو
ود: كخ عوع
كسار: منين متعلمة هل جملة
ود: معرف مرة سمعتها معرف وين
جر وجهي يبوس خدودي
كسار: لا تحجينها بعد اكزكز عليج
ود: عيع هي هاي هم بوسة
بستة بشفتة بقى صافن
كسار: أنا سامع البنات يخجلن بوية ريحانة متأكدة انتِ عندج احساس الخجل؟
12
ود: لا شلتة مع الكلى
جرني لحضنة اخذت موبايلة شوية وطلع برا صعدت للسطح مديتلي فراش بالكاع تمددت اباوع للتيك توك طفيت الموبايل كمت اباوع من السطح للشارع باوعت طفل يمشي مع امه رفع راسة يباوعلي ويمشي لازم ايد امه فكيت عيوني خزرتة كام يبجي
12
ضحكت ونزلت جوه اخذت الجبس من الكونتر طلعت ركض بدون حجاب اباوعلة يبجي وامه مستغربة ما يقبل يمشي تقربت اله اضحك مديتلة ايدي ختل ورا امه وهي باوعتلي مستغربة
1
ود: اسفة خالة بس أني جفلتة من السطح والله وكام يبجي
ضحكت هي تباوعلة اشرتلة يجيني اخذ الجبس خايف بستة بخده ركضت للبيت سديت الباب صعدت للسطح باوعتلة من فوك اشرتلة بيدي باي وهو يضحك لوحلي بيده وراح
6
نزلت جوه دخلت للغرفة اباوعلة فاتح الكنتور بيده جنطة جبيرة دا يلم ملابسة باوعلي بتوتر
9
كسار: وين جنتي
ود: بالسطح
كسار: لا تصعدين بعد الدنيا ليل
ود: أي بس ليش دا تلم ملابسك وين رايح؟
4
كسار: عندي طلعة
ود: شبيك كسار اذا عندك طلعة تلم كُل ملابسك؟
كسار: كااااافييييي كلتلج عندي خراااا طلعة
28
جمدت بمكاني اباوعلة ما فاهمة شي سكت بأخر كلامة مسح على ركبتة وتفاحة ادم تصعد وتنزل بعصبية ذب الملابس من ايده تقرب الي حضني ما بادلتة أول مرة احس بحيرة من اتجاهة شد ع حضنتة همس بثكل وهو يوزع شفتة ع شعري و وجهي
3
كسار: شلون صرخت عليج بس وربج عندي شغل والدنيا ضاكت بيَّ
دفعتة عني نزل انضارة ما يخلي عيونة بعيوني
لزمت ايده
ود: يعني الشغل يجبرك تأخذ ملابسك وتطلع وتعصب؟ هواي ملتزم بدوامك بس ما شفتك بيوم ضايج منه ولا حتى انزعجت شجاك هسه؟
7
كسار: ضجت من شغلة مو من شي ثاني
ود: ارتاح و روح
كسار: لا هسه راح اطلع
ود: هسه؟
أخذ نفس زفرة بتعب ما ردت الح علية ما تقرب الي راح يشيل الملابس فرغ الكنتور من ملابسة اخذ الجنطة وطلع للحوش طلعت ورا مختنكة كتفت ايدي اباوعلة
ود: شغلك مطول؟
ما جاوبني عدل السترة ع اكتافة انمرد كلبي من تجاهلة
11
ود: كسار احجي وياك عليمن تجاهلني
10
عدل الساعة بتوتر يلهي نفسة بكلشي لخاطر بس ما يحجي وياي باوعلي حجه بسرعة كأنما يريد يتهرب مني
كسار: اي مطول
ود: شكد يوم يومين؟ اربعة سبوع؟
كسار: شهر و ارجع
30
فرغت شفتي بصدمة دنك أخذ السويج من الكرسي أخذ الجنطة وطلع بقيت واكفة بمكاني شوية ودخل وكف كدامي بدون حتى ما يلزمني صفن بعيوني بلع ريكة
كسار: خليتلج مصروف كامل جوه ايدج شكد ما تردين عندج راح اخلي علي يجيب وحدة من البنات تبقى وياج
ود: شنو هل شغل الي يخليك..
كسار: لا تكملين أنا طالع عينج ع روحج
جر موبايلة مني طلع وتركني عكس كل مرة يحضني أو يحجي وياي بحنان الي متعودة علية هل مرة كلامة جاف
طلع بدون ما يهتملي ولا فهمني شي
بجيت بقهر ما متعودة على هل تجاهل بعمره ما تجاهلني شعور غريب تسلسل داخل صدري لزمت موبايلي دخلت ع رقمة حاظرني؟ بقيت بمكاني لا أخذ ولا انطي ضحكت بصدمة وقهر ذبيت الموبايل ع جرباية كعدت بالكاع ارتجيت ع جرباية عقلي يأخذ وينطي بدون ما يفكر
28
طلعت برا اشم هوا اندك الباب ركضت بسرعة عبالي هو رجع فتحت الباب مبتسمة غابت ابتسامتي من دخلت نيران وعمة بسملة
بسملة: شنو ما راح تخلينا ندخل؟
ود: كل الهلا تفضلي
سديت الباب ما قبلت تدخل جوه كعدت بالحديقة قدمتلهن مي وجاي جرتني نيران كعدت وياها
باوعت بأستغراب
نيران: لعد كسار وينه
ود: عنده شغل طلع قبل شوية
نيران: حرامات عود كلت اخلي امي تجيبني وراح احظى بي لأن هو دائماً مشغول ما اشوفة
ود: خابري
نيران: خية ليش هو يرد ع أحد
بسملة: اتركي اخوج ما فاضيلج اليوم
23
حجتها وضحكت ضحكة سامة رفعت ايدها تشرب الجاي باوعتلها ونيران تباوعلي مستغربة من كلام امها رجفة احتلت صوتي حسيت الدنيا ضاكت بيَّ من كلامها
ود: شقصدج؟
بسملة: الحليم تكفية الاشارة
28
ضحكت أقوى بهت وجهي جرت نيران وطلعت تبسمرت بمكاني
29
شمس....
صوتة يحجي وياي وأنا فاصلة عن الدنيا كلها جدامي ايمن الي غرك بدمو رجعت اسمعلو بأهتمام وهو من بعد السكوت الي بقى لفترة كصيرة جر نفس يحجي بتفهم
نشهل: انتِ برأسج عكل أنا ارجع هاي عليج يولي مو وريتي كلبي جعلج بالور يا قرج يا مهبولة انتِ وين
10
ود: وجع اي والله كل يوم مكمزني
اباوعلة بأس ايده وخلاها ع جبينة بعلامة مخبلة وكفت فوك راسة جريت ايده عضيتها
ود: هاي حتى تبطل هل حركة
كسار: صارلج ساعة تحجين مع نفسج مرات أخاف اكول لا من صدك تخبلت
ود: لا بس هذا يدفر عبالك دا يلعب ملاكمة بطني
كسار: دخلي يجي ع الأقل اكابلة مو اكابلج
ود: صرت كخ عوع
كسار: شنو
ود: كخ عوع
كسار: منين متعلمة هل جملة
ود: معرف مرة سمعتها معرف وين
جر وجهي يبوس خدودي
كسار: لا تحجينها بعد اكزكز عليج
ود: عيع هي هاي هم بوسة
بستة بشفتة بقى صافن
كسار: أنا سامع البنات يخجلن بوية ريحانة متأكدة انتِ عندج احساس الخجل؟
12
ود: لا شلتة مع الكلى
جرني لحضنة اخذت موبايلة شوية وطلع برا صعدت للسطح مديتلي فراش بالكاع تمددت اباوع للتيك توك طفيت الموبايل كمت اباوع من السطح للشارع باوعت طفل يمشي مع امه رفع راسة يباوعلي ويمشي لازم ايد امه فكيت عيوني خزرتة كام يبجي
12
ضحكت ونزلت جوه اخذت الجبس من الكونتر طلعت ركض بدون حجاب اباوعلة يبجي وامه مستغربة ما يقبل يمشي تقربت اله اضحك مديتلة ايدي ختل ورا امه وهي باوعتلي مستغربة
1
ود: اسفة خالة بس أني جفلتة من السطح والله وكام يبجي
ضحكت هي تباوعلة اشرتلة يجيني اخذ الجبس خايف بستة بخده ركضت للبيت سديت الباب صعدت للسطح باوعتلة من فوك اشرتلة بيدي باي وهو يضحك لوحلي بيده وراح
6
نزلت جوه دخلت للغرفة اباوعلة فاتح الكنتور بيده جنطة جبيرة دا يلم ملابسة باوعلي بتوتر
9
كسار: وين جنتي
ود: بالسطح
كسار: لا تصعدين بعد الدنيا ليل
ود: أي بس ليش دا تلم ملابسك وين رايح؟
4
كسار: عندي طلعة
ود: شبيك كسار اذا عندك طلعة تلم كُل ملابسك؟
كسار: كااااافييييي كلتلج عندي خراااا طلعة
28
جمدت بمكاني اباوعلة ما فاهمة شي سكت بأخر كلامة مسح على ركبتة وتفاحة ادم تصعد وتنزل بعصبية ذب الملابس من ايده تقرب الي حضني ما بادلتة أول مرة احس بحيرة من اتجاهة شد ع حضنتة همس بثكل وهو يوزع شفتة ع شعري و وجهي
3
كسار: شلون صرخت عليج بس وربج عندي شغل والدنيا ضاكت بيَّ
دفعتة عني نزل انضارة ما يخلي عيونة بعيوني
لزمت ايده
ود: يعني الشغل يجبرك تأخذ ملابسك وتطلع وتعصب؟ هواي ملتزم بدوامك بس ما شفتك بيوم ضايج منه ولا حتى انزعجت شجاك هسه؟
7
كسار: ضجت من شغلة مو من شي ثاني
ود: ارتاح و روح
كسار: لا هسه راح اطلع
ود: هسه؟
أخذ نفس زفرة بتعب ما ردت الح علية ما تقرب الي راح يشيل الملابس فرغ الكنتور من ملابسة اخذ الجنطة وطلع للحوش طلعت ورا مختنكة كتفت ايدي اباوعلة
ود: شغلك مطول؟
ما جاوبني عدل السترة ع اكتافة انمرد كلبي من تجاهلة
11
ود: كسار احجي وياك عليمن تجاهلني
10
عدل الساعة بتوتر يلهي نفسة بكلشي لخاطر بس ما يحجي وياي باوعلي حجه بسرعة كأنما يريد يتهرب مني
كسار: اي مطول
ود: شكد يوم يومين؟ اربعة سبوع؟
كسار: شهر و ارجع
30
فرغت شفتي بصدمة دنك أخذ السويج من الكرسي أخذ الجنطة وطلع بقيت واكفة بمكاني شوية ودخل وكف كدامي بدون حتى ما يلزمني صفن بعيوني بلع ريكة
كسار: خليتلج مصروف كامل جوه ايدج شكد ما تردين عندج راح اخلي علي يجيب وحدة من البنات تبقى وياج
ود: شنو هل شغل الي يخليك..
كسار: لا تكملين أنا طالع عينج ع روحج
جر موبايلة مني طلع وتركني عكس كل مرة يحضني أو يحجي وياي بحنان الي متعودة علية هل مرة كلامة جاف
طلع بدون ما يهتملي ولا فهمني شي
بجيت بقهر ما متعودة على هل تجاهل بعمره ما تجاهلني شعور غريب تسلسل داخل صدري لزمت موبايلي دخلت ع رقمة حاظرني؟ بقيت بمكاني لا أخذ ولا انطي ضحكت بصدمة وقهر ذبيت الموبايل ع جرباية كعدت بالكاع ارتجيت ع جرباية عقلي يأخذ وينطي بدون ما يفكر
28
طلعت برا اشم هوا اندك الباب ركضت بسرعة عبالي هو رجع فتحت الباب مبتسمة غابت ابتسامتي من دخلت نيران وعمة بسملة
بسملة: شنو ما راح تخلينا ندخل؟
ود: كل الهلا تفضلي
سديت الباب ما قبلت تدخل جوه كعدت بالحديقة قدمتلهن مي وجاي جرتني نيران كعدت وياها
باوعت بأستغراب
نيران: لعد كسار وينه
ود: عنده شغل طلع قبل شوية
نيران: حرامات عود كلت اخلي امي تجيبني وراح احظى بي لأن هو دائماً مشغول ما اشوفة
ود: خابري
نيران: خية ليش هو يرد ع أحد
بسملة: اتركي اخوج ما فاضيلج اليوم
23
حجتها وضحكت ضحكة سامة رفعت ايدها تشرب الجاي باوعتلها ونيران تباوعلي مستغربة من كلام امها رجفة احتلت صوتي حسيت الدنيا ضاكت بيَّ من كلامها
ود: شقصدج؟
بسملة: الحليم تكفية الاشارة
28
ضحكت أقوى بهت وجهي جرت نيران وطلعت تبسمرت بمكاني
29
شمس....
صوتة يحجي وياي وأنا فاصلة عن الدنيا كلها جدامي ايمن الي غرك بدمو رجعت اسمعلو بأهتمام وهو من بعد السكوت الي بقى لفترة كصيرة جر نفس يحجي بتفهم
نشهل: انتِ برأسج عكل أنا ارجع هاي عليج يولي مو وريتي كلبي جعلج بالور يا قرج يا مهبولة انتِ وين
شمس: سمعت رجعتها
نشهل: طلللللعتتتت حتى ما اشوف ركعت وجهج واموتج بيدي من تصرفاتج الرعنة انتِ علييييش طلعتييييييي وين وليتي ويننننن غابت شمس الله وانتِ غبتي وياها وينج يولي أنا عجي جدامج حتى تطلعين بدون علمي
شمس: لحظة بس
تركت الموبايل كضبت ايمن من شعرو اخذت من جيبو موبايلو تفلت علية ورجعت لمكاني اتحرك بصعوبة حجيت وياه بعدم اهمية وأنا أقلب بموبايل ايمن الغبي مخلي بلا رمز
شمس: هساع انتَ مو طلكتني؟
نشهل: باااااااااااااطل
شمس: لا تعيط شلون بأطل
نشهل: مو طرحتي وبنفس الساعة طلكتج وهي مرة وحدة طلكتج يا غضب الله بعدج بالعدة ترجعين ما دام أنا اريدج
شمس: اكول يا شيخ شنشول
نشهل: ..... لا تستهزيين أنا كلبي ور بنارة
شمس: لا تفشر ولا تعيط رجعة ما ارجعلك لو تصير واحد من الملوك
9
نشهل: وحك الله جايج يا رعنة يا صلفة
شمس: تلكيني بنص المكابر
نشهل: ما استغرب عادي عندج وجهج ينطيج
شمس: تدري عليش؟
نشهل: مسوووووية مصييييبة بكد رأسسسج ما دام تحجيتي بهدوء
شمس: ابن عمك
نشهل: شنو!؟
شمس: ابن عمك ايمن تعرفو لا؟ شبلاك خفت
نشهل: ايييييمنننن
شمس: أي
نشهل: صوتج يولي صوتج شبلاج تعبانة
شمس: والله معرف عليش تعبانة غير جنت شايلة سلة ورد وافتر بالحديقة غييير طرحت اشو انتَ هم معرف شبيك
نشهل: هساع انتِ وينج
شمس: بكلبك
قفلت الخط بوجهو دكيت ع مقدام الوب بمكاني الوجع يذبح يطلع الروح رد بسرعة يضحك
مقدام: ها ولج شعندج داكة بنص الليل
شمس: تعال للنجف بمكان.....
مقدام: شعندج بالنجف شمسسس
شمس: لا تعلي صوتك بوجهي كلتلك تعال لهل مكان
مقدام: خوش خوش
شمس: انتبة لنفسك من الطريق
مقدام: بس لو أعرف شوداج لهناك
سكتت وهو قفل الموبايل لزمت بطني كمت بهدوء دخلت للمطبخ خليت مي بالسراحية طلعت الو كبيت المي ع وجهو وجسمو ما صحى ضربتو ع وجهو دفرو برجلي ما صحى كعدت يمو طبطبت ع وجهو فتح عيونو ع كيف تركتو وخابرت مقدام معرف عليش هجست الطريق بعيد علية خفت لا يصيرلو شي بالطريق
1
شمس: لا تجي مقدام
مقدام: ليش يابة أنا بنص الطريق
شمس: لا تجي مقدام شبيك نشهل اجاني
مقدام: تصرفين بكيفج شلون تطلعين من الانبار للنجف برأسج عقل
شمس: اشتاكيت لـ ميثم واجيت اله
مقدام: لا اله الا الله
شمس: محمد رسول الله يلا حبيبي ارجع لبيتك وعينك ع ست دعاء
مقدام: متأكدة اجاج المسعد؟
شمس: أي
سكت هو سايرتو وسديتو منو عاينت لـ ايمن رفع راسو يدحك عليَّ
شمس: تدرين محتارة شلون راح ابجيك؟
ايمن: سدي حلكج لا تطاولين
شمس: دكوم من هين لا اطرحك وتعرف شقصد
ايمن: تراج ميتة هساع راجدي واحد ارجعلج بمكانج
كعدت جدامو مسك راسو بوجع
شمس: برأيك ادفنك هين؟ لو انطي خبر لـ نشهل؟
لو اخزيك جدام فيصل لو ابصمك جدام القانون ياهو الي ينابسك أكثر؟
ايمن: هههههه عليش نشهل راح يصدكج
شمس: نجرب؟ شخسرانين
ايمن: وأنا جدامج جربي
رفعتلو حاجبي امثل الثبات دكيت ع نشهل كلبي يرجف خايفة لا يصدكهم
نشهل: افتريت المريخ وما لكيتج وينج يا برنو
شمس: هساع انتَ وين
نشهل: بالنجف حتى المكابر ما لكيتج بيهن
شمس: بسرعة وصلت باتمان ما سواها كبلك
نشهل: هو انتِ خليتي عكل بالرأس نعلتي شيب فيصل من ساعة ما دشيت للبيت وانتِ ما موجودة
هجست عكلي طار من رأسي
باوعت لـ ايمن صافن عليَّ
شمس: رجعت ام الحسن؟
نشهل: يااااا مصيبة الله الحرمة وين وأنا وين
شمس: صدكتهم وكفت ضدي؟
نشهل: انعل ابو اليوكف ضدج جي أنا شعندي غيرج كلبي ور من القهر من كالو شمس حركت الأوراق ما خفتي ع روحج منهم ما خفتي هذا الي بلا عكل يخليج براسو تصرفتي بدون ما تدرسين خطواتج شسويتي يولي لو ادري هيج راح اطشريهم جان ما خليتلج درب وياهم
شمس: عليش ما خليتني ابررلك كلشي؟
نشهل: ما جنت اهجس بروحي لو ظال يمج شوية انهيج
شمس: وهساع هديت؟
نشهل: عليش تستهزيين؟
شمس: مو الي نقلك الكلام كاعد جدامي
نشهل: ايمن؟ شجابة عندج ويييين انتِ ويييييييين
ايييييمنننن شجااااابة يممممج
شمس: تعال للـ.... اذا ما تريد تفهم الصار لا تفهم بعد أحسن
خليت الموبايل بحضني باوعتلة وجهو ينطي الوان
شمس: يجي ونفهمو كلشي
ايمن: خلي يجي شعبالج خايف أنا
شمس: لا ابد
ايمن: شلون ضربتيني هيج
شمس: بيدي شلون يعني وبعدها دفعتك ع ظهرك طلعت خيخة مامنك فائده بسرعة طحت وتكومت بالكاع
6
ايمن: تلعبين عليَّ؟
شمس: وانتَ منو حتى العب عليك؟ بس عادي شلون ما تعتبرها اعتبرها يلا دك خلي نشوف منو يلعب ع منو
ايمن: خافي ربج انتِ ما تعرفين شدا تسوين
شمس: لا أعرف زين أعرف انتَ شكد جبان وشنو تسوي لو واحد هددك بشجاعتك التافهة من صدك حيرتني اذا مو كدها عليمن خبصت روحك وجبتني لهنا وبيدك توثية وخابص روحك؟ ما فكرت بعواقبها شنو؟ عبالك راح اخليك تطلع من هل باب وانتَ بخير؟ وسالم؟
كام من مكانة راد يطلع
شمس: أنا سيفها وانتَ أول الطعنات
5
ايمن: شتكصدين
نشهل: طلللللعتتتت حتى ما اشوف ركعت وجهج واموتج بيدي من تصرفاتج الرعنة انتِ علييييش طلعتييييييي وين وليتي ويننننن غابت شمس الله وانتِ غبتي وياها وينج يولي أنا عجي جدامج حتى تطلعين بدون علمي
شمس: لحظة بس
تركت الموبايل كضبت ايمن من شعرو اخذت من جيبو موبايلو تفلت علية ورجعت لمكاني اتحرك بصعوبة حجيت وياه بعدم اهمية وأنا أقلب بموبايل ايمن الغبي مخلي بلا رمز
شمس: هساع انتَ مو طلكتني؟
نشهل: باااااااااااااطل
شمس: لا تعيط شلون بأطل
نشهل: مو طرحتي وبنفس الساعة طلكتج وهي مرة وحدة طلكتج يا غضب الله بعدج بالعدة ترجعين ما دام أنا اريدج
شمس: اكول يا شيخ شنشول
نشهل: ..... لا تستهزيين أنا كلبي ور بنارة
شمس: لا تفشر ولا تعيط رجعة ما ارجعلك لو تصير واحد من الملوك
9
نشهل: وحك الله جايج يا رعنة يا صلفة
شمس: تلكيني بنص المكابر
نشهل: ما استغرب عادي عندج وجهج ينطيج
شمس: تدري عليش؟
نشهل: مسوووووية مصييييبة بكد رأسسسج ما دام تحجيتي بهدوء
شمس: ابن عمك
نشهل: شنو!؟
شمس: ابن عمك ايمن تعرفو لا؟ شبلاك خفت
نشهل: ايييييمنننن
شمس: أي
نشهل: صوتج يولي صوتج شبلاج تعبانة
شمس: والله معرف عليش تعبانة غير جنت شايلة سلة ورد وافتر بالحديقة غييير طرحت اشو انتَ هم معرف شبيك
نشهل: هساع انتِ وينج
شمس: بكلبك
قفلت الخط بوجهو دكيت ع مقدام الوب بمكاني الوجع يذبح يطلع الروح رد بسرعة يضحك
مقدام: ها ولج شعندج داكة بنص الليل
شمس: تعال للنجف بمكان.....
مقدام: شعندج بالنجف شمسسس
شمس: لا تعلي صوتك بوجهي كلتلك تعال لهل مكان
مقدام: خوش خوش
شمس: انتبة لنفسك من الطريق
مقدام: بس لو أعرف شوداج لهناك
سكتت وهو قفل الموبايل لزمت بطني كمت بهدوء دخلت للمطبخ خليت مي بالسراحية طلعت الو كبيت المي ع وجهو وجسمو ما صحى ضربتو ع وجهو دفرو برجلي ما صحى كعدت يمو طبطبت ع وجهو فتح عيونو ع كيف تركتو وخابرت مقدام معرف عليش هجست الطريق بعيد علية خفت لا يصيرلو شي بالطريق
1
شمس: لا تجي مقدام
مقدام: ليش يابة أنا بنص الطريق
شمس: لا تجي مقدام شبيك نشهل اجاني
مقدام: تصرفين بكيفج شلون تطلعين من الانبار للنجف برأسج عقل
شمس: اشتاكيت لـ ميثم واجيت اله
مقدام: لا اله الا الله
شمس: محمد رسول الله يلا حبيبي ارجع لبيتك وعينك ع ست دعاء
مقدام: متأكدة اجاج المسعد؟
شمس: أي
سكت هو سايرتو وسديتو منو عاينت لـ ايمن رفع راسو يدحك عليَّ
شمس: تدرين محتارة شلون راح ابجيك؟
ايمن: سدي حلكج لا تطاولين
شمس: دكوم من هين لا اطرحك وتعرف شقصد
ايمن: تراج ميتة هساع راجدي واحد ارجعلج بمكانج
كعدت جدامو مسك راسو بوجع
شمس: برأيك ادفنك هين؟ لو انطي خبر لـ نشهل؟
لو اخزيك جدام فيصل لو ابصمك جدام القانون ياهو الي ينابسك أكثر؟
ايمن: هههههه عليش نشهل راح يصدكج
شمس: نجرب؟ شخسرانين
ايمن: وأنا جدامج جربي
رفعتلو حاجبي امثل الثبات دكيت ع نشهل كلبي يرجف خايفة لا يصدكهم
نشهل: افتريت المريخ وما لكيتج وينج يا برنو
شمس: هساع انتَ وين
نشهل: بالنجف حتى المكابر ما لكيتج بيهن
شمس: بسرعة وصلت باتمان ما سواها كبلك
نشهل: هو انتِ خليتي عكل بالرأس نعلتي شيب فيصل من ساعة ما دشيت للبيت وانتِ ما موجودة
هجست عكلي طار من رأسي
باوعت لـ ايمن صافن عليَّ
شمس: رجعت ام الحسن؟
نشهل: يااااا مصيبة الله الحرمة وين وأنا وين
شمس: صدكتهم وكفت ضدي؟
نشهل: انعل ابو اليوكف ضدج جي أنا شعندي غيرج كلبي ور من القهر من كالو شمس حركت الأوراق ما خفتي ع روحج منهم ما خفتي هذا الي بلا عكل يخليج براسو تصرفتي بدون ما تدرسين خطواتج شسويتي يولي لو ادري هيج راح اطشريهم جان ما خليتلج درب وياهم
شمس: عليش ما خليتني ابررلك كلشي؟
نشهل: ما جنت اهجس بروحي لو ظال يمج شوية انهيج
شمس: وهساع هديت؟
نشهل: عليش تستهزيين؟
شمس: مو الي نقلك الكلام كاعد جدامي
نشهل: ايمن؟ شجابة عندج ويييين انتِ ويييييييين
ايييييمنننن شجااااابة يممممج
شمس: تعال للـ.... اذا ما تريد تفهم الصار لا تفهم بعد أحسن
خليت الموبايل بحضني باوعتلة وجهو ينطي الوان
شمس: يجي ونفهمو كلشي
ايمن: خلي يجي شعبالج خايف أنا
شمس: لا ابد
ايمن: شلون ضربتيني هيج
شمس: بيدي شلون يعني وبعدها دفعتك ع ظهرك طلعت خيخة مامنك فائده بسرعة طحت وتكومت بالكاع
6
ايمن: تلعبين عليَّ؟
شمس: وانتَ منو حتى العب عليك؟ بس عادي شلون ما تعتبرها اعتبرها يلا دك خلي نشوف منو يلعب ع منو
ايمن: خافي ربج انتِ ما تعرفين شدا تسوين
شمس: لا أعرف زين أعرف انتَ شكد جبان وشنو تسوي لو واحد هددك بشجاعتك التافهة من صدك حيرتني اذا مو كدها عليمن خبصت روحك وجبتني لهنا وبيدك توثية وخابص روحك؟ ما فكرت بعواقبها شنو؟ عبالك راح اخليك تطلع من هل باب وانتَ بخير؟ وسالم؟
كام من مكانة راد يطلع
شمس: أنا سيفها وانتَ أول الطعنات
5
ايمن: شتكصدين
شمس: ولا شي بس هذا الباب جدامك اطلع بس تذكر شي واحد أنا تعبت وطاقتي خلصت بس راح اكلف رصار وياك و اوعدك راح يرجعلي اضعاف حكي
ايمن: أنتِ مو طبيعية وحده مريضة حركاتج اسلوبج نبرت صوتج مو مال انسانة عادية
كمت من مكاني نفضت ايدي
شمس: صح أنا مريضة والمريض ما علية حرج
التوثية راجيها ع حايط اخذتها بيدي جبيرة وطويلة لاواني بيدو عضيت ايدو نبتت انيابي بيدو خليتو يفرفح بمكانو أول ضربة اجت براسو داخ وطاقتو خلصت شكد ما نزل دم ضربتو عدت مرات ع ظهرو طاح بالكاع فاتح ايدينو ذبيت التوثية كعدت بتعب انهد وبطني وجعتني عضيت ملابسي دمرني الوجع شكد ما تحركت متت بمكاني
1
تذكرت المسكنات بقن بالغرفة اخذتهن شربتهن طلعت كعدت وياه هو يباوعلي بعيون تعبانة مابي حيل حتى يكوم جسمو مغطي بالدم أكثر حركة خلتني اسيطر علية هو الرأس من كثر الضربات فقد
صار ضو اصفر بالشارع مديت راسي اباوع من جوه الباب بس ظليت بمكاني كاعده تعبانة مابيَّ حيل لشي اندفع الباب يصيح بأسمي ما رديتلو دخل هو راحن عيونة علينا يباوعلنا مصدوم حتى ما رمش باوع للتوثية والحبوب بالكاع ريحة الدم تكتل تخنك
نشهل: هاي شصاير هين ول شنو هل غضب
تحرك من مكانو كضب ايدي ارتجيت علية دايخة الدنيا تفتر بيَّ اغمض وافتح بعيوني أول مرة اهجس بروحي ضعيفة وما اكدر اعين نفسي ولا أكدر اتحمل هل وجع
جر العباية من الكاع خلاها على متوني اخذني للسيارة ما فاهم شي رجعت راسي ع كشن
راد يدخل للبيت جريتو من ايدو
شمس: خلي سواد يجي يأخذو لا تدخل انتَ
نشهل: شعملج يولي شنو هاي الحالة الانتو بيها شجابكم سوا
شمس: بعدين افهمك كلشي
هز راسو ما مقتنع بكلامي شاف حالتي سكت كضب ايدي بيدو ساق السيارة كل دقيقة يباوعلي يريدني احجي أو افسر الي شافتو عيونة بس أنا ظليت جامدة بمكاني ما نطقت بحرف وكف جدام المستشفى عاندت ما ردت انزل بس ما سمع مني نزلني بحذر مشيت مسافة وكفت بمكاني بطني تكطعت وروحي طلعت راد يشيلني ما قبلت هجست راح يضربني شد وجهو يدحكلي ما ظل عندو صبر بس سايرني دخلنا جوه خليتو يناطرني برا دخلت لغرفة الباطنية النسائية فهمت الدكتورة ع وضعي تمددت اخذتلي سونار من شافت الكدمات ع جسمي تخبلت
::- بس قدمي بلاغ لا تخافين اكو دولة و قانون تأخذين حقج
شمس: حبيبتي كملي شغلج
تنهدت بأستغراب من كلامي كتبتلي علاج اخذو خارجي عدلت نفسي اهجس شوية أحسن ع مسكنات
طلعت الو اخذ العلاج من الصيدلية صعد وياي ردت احجي همس بخفة وهو يعصر ايدي بيدو
نشهل: ارتاحي لاحكين ع وجع الرأس
سكتت أنا هم مابي طاقة احجي شي غمضت عيوني بتعب رجع الكشن لورا غطاني بفروتة بعدتها عني بس رجعها عليَّ كل دقيقة اغمض وافتح الكي نفسي بعدنا ما واصلين بعد ساعات صحيت ع صوتو نزلت للغرفة بسرعة نمت ولا حتى حجيت كلمة وهو تمدد يمي خلة ايدو ع ظهري غرز اصابعو بشعري فتحت عيوني اباوعلة بأس جبيني يهمس بكلامو الاحبو والاحسو هو الوحيد الي ما يجذب عليَّ بشي حتى كلامو نابع من كلبو
9
نشهل: غاليتي
شمس: صدكتهم وأنا لا؟ ههه
نشهل: صدكت منو؟
شمس: ايمن
نشهل: اهجس بعدج تعبانة وعكلج خرط نامي نامي
1
شمس: عجل منو الي حجالك؟
نشهل: ايمن
شمس: صدكتو؟
نشهل: بالبداية لا بس خابرت أيهم وجبرتو يحجي وكال أي هين أنا هجست الدنيا كلها طاحت ع ظهري لأن حذرتج كبلها كلتلج لا تصرفين بكيفج بكل خطوة تخطينها انطيني خبر حتى أعرف شلون اتصرف
شمس: حقك عليَّ بس ما حركت الأوراق ولا جبرت حور تترك أيهم تعرفها تحبه؟
نشهل: هاي حياتها الشخصية لا تضغطين عليها بشي
شمس: لا مستحيل وهساع عادي نايمة بحضنك؟
نشهل: عجل شنو تأمرين علية كولي
شمس: هساع ما فهمت والله حرام لو حلال الطلاك والصار شنو السالفة؟
نشهل: قسم كالتلي ما طرحت شمس والطلاك بأطل
بلعت ريكي ما جاوبتة اعرف الطلاك بأطل لأن هو طلكني وأنا حامل وبعدها سقطت ما آثر بشي بعدني بأسمو
شمس: تعبتك وياي هواي
نشهل: اعشك هل تعب الي يخليني اشوفج فرحانة وضحكتج ع وجهج خليني اتعبلج العمر كلو
شمس: نشهل أنا فعلاً سقطت
وسع عيونو بس بقى محافظ على الهدوء
نشهل: شلون يولي
شمس: هساع تعبانة بس خليها بعد يومين بس ارتاح وعد احجيلك كلشي
نشهل: ما مرتاح لهل ايمن ولا مرتاح للسالفة كلها اتمنى ما صار الي ابالي شمسي اتمنى
شمس: عندك ذرة شك بيَّ؟
نشهل: مو منج لا يولي منهم تعلميني بيهم
شمس: اطمن ما صار شي
نشهل: شلون كتلتي
شمس: خلي ارتاح
نشهل: ارتاحي جعل غيرج ما يرتاح
حضني جوه ايدو كمشت هدومو بيوم واحد بس هجست الدنيا ضاكت بيَّ بلاه تنهدت وأنا أعرف صار عندي نقطة ضعف هجست نفسي انسانة ما أقوى الا بكلامو ولا ارتاح الا وهو موجود بحياتي تغاضى عن اغلاطي وعن كلشي سويتو وعن التعب الي قدمتو اله حتى بس ابقى عندو
ايمن: أنتِ مو طبيعية وحده مريضة حركاتج اسلوبج نبرت صوتج مو مال انسانة عادية
كمت من مكاني نفضت ايدي
شمس: صح أنا مريضة والمريض ما علية حرج
التوثية راجيها ع حايط اخذتها بيدي جبيرة وطويلة لاواني بيدو عضيت ايدو نبتت انيابي بيدو خليتو يفرفح بمكانو أول ضربة اجت براسو داخ وطاقتو خلصت شكد ما نزل دم ضربتو عدت مرات ع ظهرو طاح بالكاع فاتح ايدينو ذبيت التوثية كعدت بتعب انهد وبطني وجعتني عضيت ملابسي دمرني الوجع شكد ما تحركت متت بمكاني
1
تذكرت المسكنات بقن بالغرفة اخذتهن شربتهن طلعت كعدت وياه هو يباوعلي بعيون تعبانة مابي حيل حتى يكوم جسمو مغطي بالدم أكثر حركة خلتني اسيطر علية هو الرأس من كثر الضربات فقد
صار ضو اصفر بالشارع مديت راسي اباوع من جوه الباب بس ظليت بمكاني كاعده تعبانة مابيَّ حيل لشي اندفع الباب يصيح بأسمي ما رديتلو دخل هو راحن عيونة علينا يباوعلنا مصدوم حتى ما رمش باوع للتوثية والحبوب بالكاع ريحة الدم تكتل تخنك
نشهل: هاي شصاير هين ول شنو هل غضب
تحرك من مكانو كضب ايدي ارتجيت علية دايخة الدنيا تفتر بيَّ اغمض وافتح بعيوني أول مرة اهجس بروحي ضعيفة وما اكدر اعين نفسي ولا أكدر اتحمل هل وجع
جر العباية من الكاع خلاها على متوني اخذني للسيارة ما فاهم شي رجعت راسي ع كشن
راد يدخل للبيت جريتو من ايدو
شمس: خلي سواد يجي يأخذو لا تدخل انتَ
نشهل: شعملج يولي شنو هاي الحالة الانتو بيها شجابكم سوا
شمس: بعدين افهمك كلشي
هز راسو ما مقتنع بكلامي شاف حالتي سكت كضب ايدي بيدو ساق السيارة كل دقيقة يباوعلي يريدني احجي أو افسر الي شافتو عيونة بس أنا ظليت جامدة بمكاني ما نطقت بحرف وكف جدام المستشفى عاندت ما ردت انزل بس ما سمع مني نزلني بحذر مشيت مسافة وكفت بمكاني بطني تكطعت وروحي طلعت راد يشيلني ما قبلت هجست راح يضربني شد وجهو يدحكلي ما ظل عندو صبر بس سايرني دخلنا جوه خليتو يناطرني برا دخلت لغرفة الباطنية النسائية فهمت الدكتورة ع وضعي تمددت اخذتلي سونار من شافت الكدمات ع جسمي تخبلت
::- بس قدمي بلاغ لا تخافين اكو دولة و قانون تأخذين حقج
شمس: حبيبتي كملي شغلج
تنهدت بأستغراب من كلامي كتبتلي علاج اخذو خارجي عدلت نفسي اهجس شوية أحسن ع مسكنات
طلعت الو اخذ العلاج من الصيدلية صعد وياي ردت احجي همس بخفة وهو يعصر ايدي بيدو
نشهل: ارتاحي لاحكين ع وجع الرأس
سكتت أنا هم مابي طاقة احجي شي غمضت عيوني بتعب رجع الكشن لورا غطاني بفروتة بعدتها عني بس رجعها عليَّ كل دقيقة اغمض وافتح الكي نفسي بعدنا ما واصلين بعد ساعات صحيت ع صوتو نزلت للغرفة بسرعة نمت ولا حتى حجيت كلمة وهو تمدد يمي خلة ايدو ع ظهري غرز اصابعو بشعري فتحت عيوني اباوعلة بأس جبيني يهمس بكلامو الاحبو والاحسو هو الوحيد الي ما يجذب عليَّ بشي حتى كلامو نابع من كلبو
9
نشهل: غاليتي
شمس: صدكتهم وأنا لا؟ ههه
نشهل: صدكت منو؟
شمس: ايمن
نشهل: اهجس بعدج تعبانة وعكلج خرط نامي نامي
1
شمس: عجل منو الي حجالك؟
نشهل: ايمن
شمس: صدكتو؟
نشهل: بالبداية لا بس خابرت أيهم وجبرتو يحجي وكال أي هين أنا هجست الدنيا كلها طاحت ع ظهري لأن حذرتج كبلها كلتلج لا تصرفين بكيفج بكل خطوة تخطينها انطيني خبر حتى أعرف شلون اتصرف
شمس: حقك عليَّ بس ما حركت الأوراق ولا جبرت حور تترك أيهم تعرفها تحبه؟
نشهل: هاي حياتها الشخصية لا تضغطين عليها بشي
شمس: لا مستحيل وهساع عادي نايمة بحضنك؟
نشهل: عجل شنو تأمرين علية كولي
شمس: هساع ما فهمت والله حرام لو حلال الطلاك والصار شنو السالفة؟
نشهل: قسم كالتلي ما طرحت شمس والطلاك بأطل
بلعت ريكي ما جاوبتة اعرف الطلاك بأطل لأن هو طلكني وأنا حامل وبعدها سقطت ما آثر بشي بعدني بأسمو
شمس: تعبتك وياي هواي
نشهل: اعشك هل تعب الي يخليني اشوفج فرحانة وضحكتج ع وجهج خليني اتعبلج العمر كلو
شمس: نشهل أنا فعلاً سقطت
وسع عيونو بس بقى محافظ على الهدوء
نشهل: شلون يولي
شمس: هساع تعبانة بس خليها بعد يومين بس ارتاح وعد احجيلك كلشي
نشهل: ما مرتاح لهل ايمن ولا مرتاح للسالفة كلها اتمنى ما صار الي ابالي شمسي اتمنى
شمس: عندك ذرة شك بيَّ؟
نشهل: مو منج لا يولي منهم تعلميني بيهم
شمس: اطمن ما صار شي
نشهل: شلون كتلتي
شمس: خلي ارتاح
نشهل: ارتاحي جعل غيرج ما يرتاح
حضني جوه ايدو كمشت هدومو بيوم واحد بس هجست الدنيا ضاكت بيَّ بلاه تنهدت وأنا أعرف صار عندي نقطة ضعف هجست نفسي انسانة ما أقوى الا بكلامو ولا ارتاح الا وهو موجود بحياتي تغاضى عن اغلاطي وعن كلشي سويتو وعن التعب الي قدمتو اله حتى بس ابقى عندو
مر سبوعين رحت لحور مع رهبار لأن نشهل عندو دوام وأنا ساكتة ما حجيت شي جنت تعبانة بس هل وكت ارتاحيت وهو ما ضغط عليَّ بقى ساكت متفهم امري ايمن عرفتو طلع من المستشفى كبل اربع أيام مضمدين راسو ومداوين ظهرو قررت احجيلو كلشي بس بطريقة هادئة ما اريدو يتهور
ويضيع حقي
سديت باب الحجرة وكفت جدام المراية طلعت الكريم يخفي اثار الضرب من بطني خليتو ع بطني لابسة البنطرون والبدي بس صغير ما يوصل بطني مال رياضة هفيت ع بطني حتى يجمد الكريم بس يحرك حرك
كضبت الحايط هجست جسمي ور من الحرارة
شربت مي دنكت ع ميز براحة الاثار دا يختفن وهل شي دا يريحني أكثر
دشيت للحمام اغسل وجهي سمعت صوتو مسحت المي من وجهي طبكت الباب بسرعة أريد بس استر جسمي ما اريدو يشوف الاثار دك الباب يضحك الدم جمد بعروكي
نشهل: برنو افتحي الباب ابوج انسجن
شمس: فارس؟
نشهل: هم قدمت الأوراق من كبل أيام وهساع اخذو
شمس: ابوسك والله ابوسك
نشهل: دشوفيني وجهج
شمس: جيبلي ملابس
نشهل: شني اخدم بلاش
شمس: اعوضك هساع جيبلي ملابس لا نتخارب
اختفى صوتو خليت ايدي على كلبي اهدي نبضاتو اندفع الباب دخل هو يضحك
نشهل: شنو يابة تلعبين علـ...
باوعلي بتركيز بلعت ريكي ما يفيد بعد ايدي من بطني مشى اصبعة ع كدمات بعدت ايدو بوجع ما حجه شي بحركة سريعة لف ايدو ع ركبتي يخنك بيَّ ينطيني هوا ويسحبة مني كز ع اسنانة دفعني على حايط همس بـ غل
نشهل: بسرعة تحجي هل كدمات منيلج
شمس: من سقطت
تركني اتنفس كضبت ركبتي اشهك واخذ نفس دنك لمستواي وانا افرك ركبتي بيدي
نشهل: ايمن؟
2
شمس: أي
نشهل: اذا طر الصبح وهو عايش أنا مو رجال
هزيت راسي لا تخبلت طلع بسرعة طاح كلبي بين رجليَّ طلعت للغرفة لبست العباية جريت الشال لبستة وأنا انزل ورا من الدرج ضغطت ع نفسي كضبتني قسم تباوع بخوف
قسم: شبلاكم يولي
شمس: بعدين افهمج
طلعت ورا ما لحكتلو رايح وسواد واكف بمكانو مستغرب ما لحك يسألني خليتو يوصلني لبيت فيصل ما حجه شي بسرعة وصلنا الهم لأن بيتهم مو بعيد جثير مسافة قليلة نزلت ركض لبيتهم ادحكلو واكف بنصهم فيصل وهو يريد بس يكضب ايمن رهبار يدفعو رحت ركض جريتو من ايدو ما اهتملي ركض ايمن برا البيت وهو دفع سواد وركض ورا بعد ما عدى الشارع اجت الطلقة بظهر ايمن طاح بالكاع وهو ما كفاه ركض علية وفيصل تخبل جرو من بيناتهم سحلو بالكاع نام فوكاه وهذا مغمي علية لا يتحرك ولا يتنفس يضربو بالسلاح ع وجهو دم ايمن معرف منين
2
خليت ايدي على وجهي انعصر كلبي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايُعقل ان تنسى ما فعلو بك؟
حــــــــور
21
باوعتلة منتظره منه كلمة يريح بيها كلبي لزم وجهي بيده حجه ما مصدك وهو فاتح عيونة
أيهم: يعني ما همج اذا طلكتج؟ ليش حور أنا أنا جـ
جاي أحاول اتغير لخاطرج حتى بس تبقين يمي مو كلتيلي تعالج تعالجت والله تعالجت حتى خلي اشوفج الأوراق وانتِ احكمي
14
عصرت ايدي لزم الأوراق من الجرباية حتى ما انتبهت يمتى خلاهن هنا ذبهن بحضني لزم ايدي بتؤسل شتت انضاري عنه
أيهم: باوعي باوعي قبل اشهر تعالجت والله عشت وحدي بهذيج الايام مثل المخبل افتريت ع دكتور دكتور وجنت متردد بس حاولت لحد ما كلبي خلص
واخوج عسكر جان وياي هو الي جان يضغط عليَّ اتعالج والله تعالجت وجاي أحاول اغير من تصرفاتي وياج يمكن اصير مثل ما تردين جبرت نفسي حتى بس تشوفيني مثل ما تردين ما تعرفين شصارلي هناك بس ما اهتميت لان جان بالي اذا تعالجت راح تتقبليني
25
حور: شوكت ليش ما حجيت
أيهم: من ساعة الي كلتيلي اذا تحبني تعالج والله تعالجت صح اختفيت فترة بس ارتاحيت شوية ارتاحيت حسيت نفسي انسان
حور: تغيرت هواي أيهم بس ليش ما حجيت.؟
أيهم: لا ما ردت احجي خفت
حور: من شنو
باوعلي نزل راسة بلع ريكة عصرت ايدي بيده
حور: احجي
أيهم: خفت تتركيني
سكتت عنه
أيهم: باوعي والحسين الشهيد أنا جاي أحاول اتغير لخاطرج حالتي احسها أحسن من كبل ارتاحيت هواي لا كوابيس ولا بعد اشوفج هي ولا حتى اذكر كلشي بوكت الغلط والله جاي احس نفسي انسان جديد تركت الملاهي تركت الشرب تركت الغلط تركت كلشي والفضل يعود الج لأن صحيتيني بس ما اريد منج تكسريني حور ما أكدر بعد اجبرج تبقين وياي ما أريد اتعامل وياج مثل كبل اجبرج ع كلشي لا اريدج انتِ اذا تكونين مرتاحة تبقين وياي بس لا تكليلي لا حاولي عليج الله واهل البيت حاولي والله انسيج كل الي مريتي بي اصيرلج أهل اعوضج عن الخراب الي زرعتة بيج والله ما أعرف احب بهدوء....
34
يحجي بحركت كلب كمت من مكاني لزمت ايده بقى يباوعلي خليتة يكعد ع جرباية بعده يرجف قربت منه المي ما قبل يشرب شربتة بيدي سكت
ويضيع حقي
سديت باب الحجرة وكفت جدام المراية طلعت الكريم يخفي اثار الضرب من بطني خليتو ع بطني لابسة البنطرون والبدي بس صغير ما يوصل بطني مال رياضة هفيت ع بطني حتى يجمد الكريم بس يحرك حرك
كضبت الحايط هجست جسمي ور من الحرارة
شربت مي دنكت ع ميز براحة الاثار دا يختفن وهل شي دا يريحني أكثر
دشيت للحمام اغسل وجهي سمعت صوتو مسحت المي من وجهي طبكت الباب بسرعة أريد بس استر جسمي ما اريدو يشوف الاثار دك الباب يضحك الدم جمد بعروكي
نشهل: برنو افتحي الباب ابوج انسجن
شمس: فارس؟
نشهل: هم قدمت الأوراق من كبل أيام وهساع اخذو
شمس: ابوسك والله ابوسك
نشهل: دشوفيني وجهج
شمس: جيبلي ملابس
نشهل: شني اخدم بلاش
شمس: اعوضك هساع جيبلي ملابس لا نتخارب
اختفى صوتو خليت ايدي على كلبي اهدي نبضاتو اندفع الباب دخل هو يضحك
نشهل: شنو يابة تلعبين علـ...
باوعلي بتركيز بلعت ريكي ما يفيد بعد ايدي من بطني مشى اصبعة ع كدمات بعدت ايدو بوجع ما حجه شي بحركة سريعة لف ايدو ع ركبتي يخنك بيَّ ينطيني هوا ويسحبة مني كز ع اسنانة دفعني على حايط همس بـ غل
نشهل: بسرعة تحجي هل كدمات منيلج
شمس: من سقطت
تركني اتنفس كضبت ركبتي اشهك واخذ نفس دنك لمستواي وانا افرك ركبتي بيدي
نشهل: ايمن؟
2
شمس: أي
نشهل: اذا طر الصبح وهو عايش أنا مو رجال
هزيت راسي لا تخبلت طلع بسرعة طاح كلبي بين رجليَّ طلعت للغرفة لبست العباية جريت الشال لبستة وأنا انزل ورا من الدرج ضغطت ع نفسي كضبتني قسم تباوع بخوف
قسم: شبلاكم يولي
شمس: بعدين افهمج
طلعت ورا ما لحكتلو رايح وسواد واكف بمكانو مستغرب ما لحك يسألني خليتو يوصلني لبيت فيصل ما حجه شي بسرعة وصلنا الهم لأن بيتهم مو بعيد جثير مسافة قليلة نزلت ركض لبيتهم ادحكلو واكف بنصهم فيصل وهو يريد بس يكضب ايمن رهبار يدفعو رحت ركض جريتو من ايدو ما اهتملي ركض ايمن برا البيت وهو دفع سواد وركض ورا بعد ما عدى الشارع اجت الطلقة بظهر ايمن طاح بالكاع وهو ما كفاه ركض علية وفيصل تخبل جرو من بيناتهم سحلو بالكاع نام فوكاه وهذا مغمي علية لا يتحرك ولا يتنفس يضربو بالسلاح ع وجهو دم ايمن معرف منين
2
خليت ايدي على وجهي انعصر كلبي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايُعقل ان تنسى ما فعلو بك؟
حــــــــور
21
باوعتلة منتظره منه كلمة يريح بيها كلبي لزم وجهي بيده حجه ما مصدك وهو فاتح عيونة
أيهم: يعني ما همج اذا طلكتج؟ ليش حور أنا أنا جـ
جاي أحاول اتغير لخاطرج حتى بس تبقين يمي مو كلتيلي تعالج تعالجت والله تعالجت حتى خلي اشوفج الأوراق وانتِ احكمي
14
عصرت ايدي لزم الأوراق من الجرباية حتى ما انتبهت يمتى خلاهن هنا ذبهن بحضني لزم ايدي بتؤسل شتت انضاري عنه
أيهم: باوعي باوعي قبل اشهر تعالجت والله عشت وحدي بهذيج الايام مثل المخبل افتريت ع دكتور دكتور وجنت متردد بس حاولت لحد ما كلبي خلص
واخوج عسكر جان وياي هو الي جان يضغط عليَّ اتعالج والله تعالجت وجاي أحاول اغير من تصرفاتي وياج يمكن اصير مثل ما تردين جبرت نفسي حتى بس تشوفيني مثل ما تردين ما تعرفين شصارلي هناك بس ما اهتميت لان جان بالي اذا تعالجت راح تتقبليني
25
حور: شوكت ليش ما حجيت
أيهم: من ساعة الي كلتيلي اذا تحبني تعالج والله تعالجت صح اختفيت فترة بس ارتاحيت شوية ارتاحيت حسيت نفسي انسان
حور: تغيرت هواي أيهم بس ليش ما حجيت.؟
أيهم: لا ما ردت احجي خفت
حور: من شنو
باوعلي نزل راسة بلع ريكة عصرت ايدي بيده
حور: احجي
أيهم: خفت تتركيني
سكتت عنه
أيهم: باوعي والحسين الشهيد أنا جاي أحاول اتغير لخاطرج حالتي احسها أحسن من كبل ارتاحيت هواي لا كوابيس ولا بعد اشوفج هي ولا حتى اذكر كلشي بوكت الغلط والله جاي احس نفسي انسان جديد تركت الملاهي تركت الشرب تركت الغلط تركت كلشي والفضل يعود الج لأن صحيتيني بس ما اريد منج تكسريني حور ما أكدر بعد اجبرج تبقين وياي ما أريد اتعامل وياج مثل كبل اجبرج ع كلشي لا اريدج انتِ اذا تكونين مرتاحة تبقين وياي بس لا تكليلي لا حاولي عليج الله واهل البيت حاولي والله انسيج كل الي مريتي بي اصيرلج أهل اعوضج عن الخراب الي زرعتة بيج والله ما أعرف احب بهدوء....
34
يحجي بحركت كلب كمت من مكاني لزمت ايده بقى يباوعلي خليتة يكعد ع جرباية بعده يرجف قربت منه المي ما قبل يشرب شربتة بيدي سكت
حور: هسه مو وقت هل كلام بعدك تعبان ارتاح شوية واهنيك ع السويتة تغيرت هواي والتغير للأفضل فعلاً انتَ انسان قوي حاولت تتخطى الي صارلك بصغرك وشبابك وتخطيت وانرسمت انسان ثاني متشافي لا مريض ولا حتى مثل ما زرعة شاهر انسان عادي وطبيعي حالة من حالنا وهذا الي سويتة انجاز عظيم يمكن غيرك ما عنده الشجاعة الي انتَ تمتلكها ودست ع وجعك وتعالجت عفية عليك
أيهم: حور ابقي وياي استاهلج والحمزة
26
حور: ميخالف أيهم هسه نام وارتاح مبين عليك تعبان هواي من الطريق ارتاح وبعدين نكمل كلامنا
حاولت افلت ايدي منه لزمها اقوى قربني اله كعدني بمكاني ارتجيت ع تاج الجرباية اسمعلة توترت منه هواي ردت ابتعد شوية عصر ايدي بيده قرب وجه مني درت وجهي لزمة بيده خلة عيوني بعيونة
أيهم: رايد كلمة وحده تريح الكلب وتهدي الروح لا تبقين بهل برود وياي
حور: شحجيلك؟ هههه أيهم ارتاح لو أريد اعاتبك كان وجعت كلبك وخليتك تعيش ربع الشعور الي عشتة أني كان حجيتلك عن كلشي احس بي
أيهم: احجيلي احجيلي لا تكتمين خلي اسمعج مرة وحده خلي اشوف نفسي كبل شسويت بيج عاتبيني عتاب صحيح احجي الي بكلبج خلي احس بوجعج
حور: ما عندي شي ينكال ريح حالك
تقرب أكثر صرت شبه بحضنة دفعتة من صدرة لزم ايدي عصرها خلاها ع صدرة ما نزلها
أيهم: سامحيني حوري
حور: مسامحتك أيهم
أيهم: چا ليش تبتعدين عني بكل مرة أحاول اكربلج بيها
حور: متوهم ما مبتعده بس ما أحب اكعد مع احد
أيهم: بس احجيلي احجيلي أول مرة احس نفسي ما فاهمج شلون لعبتي بحالي خليتيني بحيرة مرة تحنين عليَّ تخليني احس نفسي أنا اغلا انسان بكلبج مرة تبعديني عنج تخليني احس كارهتني ولا ناوية تشوفين ركعت وجهي ساعة حنينة ساعة قاسية مرة تبجين عليَّ مرة تنبذيني مرة تخليني اشوف الخوف بعيونج عليَّ مرة اديرين عيونج عني كأنو تستحيفين حتى النظره فهميني شبيج احتاريت وياج كبل شهرين جنتي تبجين عليَّ لأن ما تعالجت وهسه ما مهتمة لوجودي عيشتيني بتناقض بحياتي ما عشتة
حور: مابيَّ شي بس عادي واذا تشافيت؟ الحمدلله
ما يحتاج اشاركك بفرحتك انتَ الي علمتني ع وحده و السكوت كان هسه متعود عليَّ وما يستحق تستغرب
أيهم: صح بكل مرة جنتي ناوية تحجين شي اكللج انلصمي حور صح كلامج
دار وجه يفرك راسة بيديه
أيهم: انطيني حل اريدج تسامحيني بس انطقي واحجي
حور: ترجعلي حبوب الي كانت تخليني افقد الذاكره
13
باوعلي مصدوم ضحك بصدمتة
أيهم: جذب يابة يمكن جاي تشاقين
حور: مو تريدني اسامحك؟ خليني ارجع اخذهن انسى كلشي انسى الضرب والكلام انسى حتى ملامحك وراح ارجعلك واصير مثل ما تريد ارجعك بكلبي وافرح بجيتك مثل قبل
هزني من اكتافي بعصبية وجه دم يريد يفترسني
بكل الطرق واهم شي تعجبة بس ما عاد مثل قبل
أيهم: موووووو هييييييج موووو بهاي الطرييييقة
ليييش تخليني محتااار بين ناااارين بيننن نااارين
حوووور افهمي تعالجت من المرررض بس ما جاااي اتعالج منج مرضتيني ولج صرتي سرطان بدمي تشافيت منه جدام العالم بسسسس مو جدامج حركتي كلبي حرررك من أول ما نزلت من السيارة جنت متوقع هاي ردت فعلج بسسس شوية حني قساوتج طكت كلبي بصدري
5
حور: عادي تتعود ما يعجبك هل شي روح تزوج اكو غيري هواي صدك راح تحبك وتصيرلك مثل ما تريد
3
أيهم: تردين ارجعلج مثل كبل؟
حور: ا لا
أيهم: فهميني ليش دا تتصرفين هل تصرفات؟ أنا اعرفج جاي تمثلين بشي بس لحد الآن ما فهمتج ليش هيج تسوين؟
حور: لا بس هاي أني وهذا طبعي لا امثل ولا اسوي شي
أيهم: بغيابي سويتي العجايب حتى محد ما يأخذ منج ورقة وحده تخصني وهسه؟ قابلتيني برود ابرد من الثلج
حور: شي أكيد غير الأوراق امانة قيسر
أيهم: واناااااااا شنوووووووو لوووو ميت هناااااك ولا ساااااامع هل كلام منج ولا شايف البرود الي بعيونج
10
عيونة ذبلن من التعب حكيت حاجبي تقربت اله حضنتة دفعني عنه لزمتة اقوى سكت يباوعلي مسحت على راسة حضني من خصري بتعب بستة بخده مسدت على اكتافة
13
حور: ليش تزعل من برودي وياك؟
أيهم: چا هيج أنا رخيص عندج شهرين ما هدا كلبج مني ما حنيتي شعرفني بسواد كلبج
حور: ليش منو كال ما اشتاقيتلك؟
6
حضني اقوى دفن وجه بطني حجه برجفة
أيهم: حبيني شراح يصير خلي نبدا حياة هادئة والله والحسين مثل ما تردين نبديها
14
حور: الكل دا ينتظرونك جوه اهلك وخواتك انزل الهم أيهم
ضحك بخفة عصر ذراعي بيده كعد كدامي يباوعلي
أيهم: ليش تتهربين من سؤالي؟
حور: لأن ما عندي جواب
أيهم: متعمدة تحجين هيج تعلميني بيج؟
حور: انتَ ادرى بعد
أيهم: انتِ مرض خبيث أكثر من السرطان ما الج علاج ولا راح اتعالج منج
3
حور: ليش ما تكرهني وتعيش براحة تزوج و عيش حياتك من جديد أيهم لا تتأمل مني احبك ولا حتى اتقبلك أعرف ضجت من كلامي بس انتَ الي اصريت احجي هل كلام بهل وقت اعرفك تعبان بس أني هم تعبانة ومابي طاقة اكذب عليك واكللك أي احبك واموت عليك ابنيلك مشاعر كلها كذب بكذب اني ما أكدر بيوم ابادالك مثل الحب انتَ تشافيت وتغيرت تستحق وحده
أيهم: حور ابقي وياي استاهلج والحمزة
26
حور: ميخالف أيهم هسه نام وارتاح مبين عليك تعبان هواي من الطريق ارتاح وبعدين نكمل كلامنا
حاولت افلت ايدي منه لزمها اقوى قربني اله كعدني بمكاني ارتجيت ع تاج الجرباية اسمعلة توترت منه هواي ردت ابتعد شوية عصر ايدي بيده قرب وجه مني درت وجهي لزمة بيده خلة عيوني بعيونة
أيهم: رايد كلمة وحده تريح الكلب وتهدي الروح لا تبقين بهل برود وياي
حور: شحجيلك؟ هههه أيهم ارتاح لو أريد اعاتبك كان وجعت كلبك وخليتك تعيش ربع الشعور الي عشتة أني كان حجيتلك عن كلشي احس بي
أيهم: احجيلي احجيلي لا تكتمين خلي اسمعج مرة وحده خلي اشوف نفسي كبل شسويت بيج عاتبيني عتاب صحيح احجي الي بكلبج خلي احس بوجعج
حور: ما عندي شي ينكال ريح حالك
تقرب أكثر صرت شبه بحضنة دفعتة من صدرة لزم ايدي عصرها خلاها ع صدرة ما نزلها
أيهم: سامحيني حوري
حور: مسامحتك أيهم
أيهم: چا ليش تبتعدين عني بكل مرة أحاول اكربلج بيها
حور: متوهم ما مبتعده بس ما أحب اكعد مع احد
أيهم: بس احجيلي احجيلي أول مرة احس نفسي ما فاهمج شلون لعبتي بحالي خليتيني بحيرة مرة تحنين عليَّ تخليني احس نفسي أنا اغلا انسان بكلبج مرة تبعديني عنج تخليني احس كارهتني ولا ناوية تشوفين ركعت وجهي ساعة حنينة ساعة قاسية مرة تبجين عليَّ مرة تنبذيني مرة تخليني اشوف الخوف بعيونج عليَّ مرة اديرين عيونج عني كأنو تستحيفين حتى النظره فهميني شبيج احتاريت وياج كبل شهرين جنتي تبجين عليَّ لأن ما تعالجت وهسه ما مهتمة لوجودي عيشتيني بتناقض بحياتي ما عشتة
حور: مابيَّ شي بس عادي واذا تشافيت؟ الحمدلله
ما يحتاج اشاركك بفرحتك انتَ الي علمتني ع وحده و السكوت كان هسه متعود عليَّ وما يستحق تستغرب
أيهم: صح بكل مرة جنتي ناوية تحجين شي اكللج انلصمي حور صح كلامج
دار وجه يفرك راسة بيديه
أيهم: انطيني حل اريدج تسامحيني بس انطقي واحجي
حور: ترجعلي حبوب الي كانت تخليني افقد الذاكره
13
باوعلي مصدوم ضحك بصدمتة
أيهم: جذب يابة يمكن جاي تشاقين
حور: مو تريدني اسامحك؟ خليني ارجع اخذهن انسى كلشي انسى الضرب والكلام انسى حتى ملامحك وراح ارجعلك واصير مثل ما تريد ارجعك بكلبي وافرح بجيتك مثل قبل
هزني من اكتافي بعصبية وجه دم يريد يفترسني
بكل الطرق واهم شي تعجبة بس ما عاد مثل قبل
أيهم: موووووو هييييييج موووو بهاي الطرييييقة
ليييش تخليني محتااار بين ناااارين بيننن نااارين
حوووور افهمي تعالجت من المرررض بس ما جاااي اتعالج منج مرضتيني ولج صرتي سرطان بدمي تشافيت منه جدام العالم بسسسس مو جدامج حركتي كلبي حرررك من أول ما نزلت من السيارة جنت متوقع هاي ردت فعلج بسسس شوية حني قساوتج طكت كلبي بصدري
5
حور: عادي تتعود ما يعجبك هل شي روح تزوج اكو غيري هواي صدك راح تحبك وتصيرلك مثل ما تريد
3
أيهم: تردين ارجعلج مثل كبل؟
حور: ا لا
أيهم: فهميني ليش دا تتصرفين هل تصرفات؟ أنا اعرفج جاي تمثلين بشي بس لحد الآن ما فهمتج ليش هيج تسوين؟
حور: لا بس هاي أني وهذا طبعي لا امثل ولا اسوي شي
أيهم: بغيابي سويتي العجايب حتى محد ما يأخذ منج ورقة وحده تخصني وهسه؟ قابلتيني برود ابرد من الثلج
حور: شي أكيد غير الأوراق امانة قيسر
أيهم: واناااااااا شنوووووووو لوووو ميت هناااااك ولا ساااااامع هل كلام منج ولا شايف البرود الي بعيونج
10
عيونة ذبلن من التعب حكيت حاجبي تقربت اله حضنتة دفعني عنه لزمتة اقوى سكت يباوعلي مسحت على راسة حضني من خصري بتعب بستة بخده مسدت على اكتافة
13
حور: ليش تزعل من برودي وياك؟
أيهم: چا هيج أنا رخيص عندج شهرين ما هدا كلبج مني ما حنيتي شعرفني بسواد كلبج
حور: ليش منو كال ما اشتاقيتلك؟
6
حضني اقوى دفن وجه بطني حجه برجفة
أيهم: حبيني شراح يصير خلي نبدا حياة هادئة والله والحسين مثل ما تردين نبديها
14
حور: الكل دا ينتظرونك جوه اهلك وخواتك انزل الهم أيهم
ضحك بخفة عصر ذراعي بيده كعد كدامي يباوعلي
أيهم: ليش تتهربين من سؤالي؟
حور: لأن ما عندي جواب
أيهم: متعمدة تحجين هيج تعلميني بيج؟
حور: انتَ ادرى بعد
أيهم: انتِ مرض خبيث أكثر من السرطان ما الج علاج ولا راح اتعالج منج
3
حور: ليش ما تكرهني وتعيش براحة تزوج و عيش حياتك من جديد أيهم لا تتأمل مني احبك ولا حتى اتقبلك أعرف ضجت من كلامي بس انتَ الي اصريت احجي هل كلام بهل وقت اعرفك تعبان بس أني هم تعبانة ومابي طاقة اكذب عليك واكللك أي احبك واموت عليك ابنيلك مشاعر كلها كذب بكذب اني ما أكدر بيوم ابادالك مثل الحب انتَ تشافيت وتغيرت تستحق وحده
أحسن مني ارتاح وابدي من جديد لا تتأمل شي زرعتة ودفنتة من سنين كل ما حاول يطلع وينضج وياك تدفنة أكثر لحد ما خليتة بسراب عميق لا ضو ولا روح ولا مشاعر لا تفكر بيوم راح ينحصد من جديد وانتَ بنفسك الي كطعتة من جذورة
19
أيهم: بـ..
حور: لا بس ولا شي ضيعتني وياك كلشي انكسر بيناتنا حتى لو أنتَ تعالجت وتغيرت بس الوجع بقى بروحي الذاكرة بعدها تعيد برأسي الصدمات الي حصلتهن منك مستحيل الذاكرة تنمحي بكم كلمة حتى أني كبرت أيهم اني الكدامك مو حور الي كانت تفرح لو ردت ترجعها لمدرستها ونست كلشي وحضنتك وانتَ قبلها بدقائق خربت ملامحي من الراجديات والضرب بالخيزرانة وسقطت ابني الي بعده ما شاف الدنيا عبالك بعدني صغيرة تضحك عليَّ بكلمة؟ متخيل قبل كنت تموتني بيدك وارجعلك اركض بس كنت صغيرة ما فاهمة شي بس كنت احس كلبي يوجعني وانتَ تقنعني الوجع عند كل العالم ما كنت أعرف كلبي ينبهني منك عبالي الأمان احصلة وياك بس طلعت غلطانة اذا قربت منك اموت هسه كبرت صرت أفرق بين الحب و الوجع وانتَ صرتلي وجع اذا عبالك الحب بالضرب والكتل والأهانة والاغتصاب فأ يا أيهم انتَ غلطان الحب مو كلشي الامان والاحترام اهم من كلمة احبج
10
أيهم: ما استاهلج صح بس مو بيدي أنا اريدج لأن حتى بتغيري ما نسيتج ولا راح انسى كلشي يخصج يخصني ضحكتج دمعتج كلشي ما راح عن بالي بس أنا مو كافي الج مو؟
4
حور: عادي ابقى يمك بس بالجسد لا أكثر
باوعلي بغضب راد يحجي بسرعة طلع من الغرفة لبست ملابسي وطلعت ورا كلهم موجودين بس سمر ما قربت علية دخلت للمطبخ باوعلي قيسر ضحك ابتسمت اله
قيسر: هذا النمس واجه والله اشتاكيتلج
حور: البيت ما حلو بلاكم عبالك مهجور
قيسر: لج اتركينا من هل خريط وروحي للغرفة الي يم الدرج ولجج عفعف موجودة
حور: صدك والله شجابها
قيسر: اجت تساعد البنات حنينه اخخخ ما تقصر
باوعي لج
تفتفني من كتفي لزمت ضحكتي
قيسر: مو تروحين تتمطكين وتبوسينها امشي كليلها قيسر هيج وهيج طلعيني أنا مو غيري اريد ازوجها عجبتني
حور: يعني شلون اكللها قيسر هيج وهيج
قيسر: يعني يمين ويسار بنت الاوووادم احمدي بييييييَّ
حور: اكللها قيسر يكول هيج وهيج
قيسر: لا يل كعبة
حور: عفية شكللها والله معرف شي
قيسر: حضييي شجابة عندج ولج أنا اموت من الفاهيات شجاااابني يمج
حور: لا نكول فاهية أصلاً أني ذكية
قيسر: بربج مو عيب افشر؟
حور: امبلا والله عيب الغلط والله
قيسر: أنا مو محترم؟
حور: يعني شوية بس
قيسر: لا اكوم اخليج بطن الفرن شني انتِ ياهو وجاية تقييمين اخلاقي
حور: بس الفرن ما عندو بطن
قيسر: هذا شنو
نقر ع راسي باوعتلة بأستغراب
حور: راسي
قيسر: الطخة بالحايط اذا عندج عقل
حور: رجاءً قيسر لا تجاوز
قيسر: جم مرة رباج جم مرة مربيج تربية عدلة ولي منا ولي كلبي طك
دفعني وطلع دخلت للغرفة باوعت لعفرا تقدم المي شوية وهي راحت للمطبخ مشيت وياها وكفت تغسل الصياني وأني واكفة يمها
حور: عفعف
عفرا: منيلج هل لقب
حور: عجبج؟
عفرا: هههه أي حلو
حور: اذا تقدملج واحد خوش رجال توافقين علية
باوعتلي مستغربة رمشت بعيونها رفعت اكتافها
عفرا: لا
حور: ليش
عفرا: حبيبتي اكره هل سيرة
حور: حبابة ليش
عفرا: تنتهي الهوسة واحجيلج
حور: لا هسه عفية ماكو أحد ويانة
مسحت ايديها من المي اندارتلي مبتسمة ارتجت ع سنك وهي تتنهد
عفرا: جنت مخطوبة لـ أبن عمي طارق
حور: عزاا ازاد؟
عفرا: لا مو ازاد سرمد اخو الجبير بس ما توافقنا وفسخت الخطوبة
1
تقربت منها اباوعلها
حور: بس ليش
عفرا: ما يريدني من شفتة هيج أنا الي خليت عسكر يبلغهم أريد افسخ الخطوبة
حور: لعد ليش خطبج
عفرا: بحجة انو بنت العم لـ أبن العم عمي طارق لح علية لح لحد ما خلاه يخطبني اثاري جان يمثل حتى الضحكة جدام اخواني بارع بالتمثيل بس مو ع عفرا
حور: تحبينة؟
نزلت عيونها تباوع للكونتر تمشي ايدها علية بهدوء
عفرا: أي
حور: وهو ما حبج؟
عفرا: الله لا يخلي احد بهل ظرف وهل شعور
5
حور: ليش حبيتي وهو ما يحبج
عفرا: كلشي ممنوع مرغوب
1
كرصت خدي مبتسمة بحزن لزمت ايدها
حور: اخذي الي يحبج لا تأخذين الي تحبينة بأجر رب العالمين يعوضج بالي أحسن منه وهو ينرزق بغيرج
19
ضحكت ضحكة كصيرة مردت كلبي بيها
عفرا: حبيبتي عنده ولد والي اخذها يموت عليها الله يهنيهم سوا
4
حور: وانتِ عفرا ما فكرتي بنفسج
عفرا: لا مو هيج..
حور: تركتي روحج علمود واحد راح بدا حياتة وما مهتملج؟
عفرا: اجوني هواي بعده بس الكلب اله رأي ثاني
حور: ههه عفرا أول مرة احسج ضعيفة
عفرا: مو ضعف بس الحب يكسر البشر الكلام سهل اما الأفعال صعبة حبيبتي بعدج صغيرة ما تعرفين الحب شنو أو انتِ ما جربتي بيوم تحبين
بلعت ريكي ما أعرف بهل سوالف
حور: يعني الحب هيج يسوي بالبشر؟ حتى كرامتة تنداس
19
أيهم: بـ..
حور: لا بس ولا شي ضيعتني وياك كلشي انكسر بيناتنا حتى لو أنتَ تعالجت وتغيرت بس الوجع بقى بروحي الذاكرة بعدها تعيد برأسي الصدمات الي حصلتهن منك مستحيل الذاكرة تنمحي بكم كلمة حتى أني كبرت أيهم اني الكدامك مو حور الي كانت تفرح لو ردت ترجعها لمدرستها ونست كلشي وحضنتك وانتَ قبلها بدقائق خربت ملامحي من الراجديات والضرب بالخيزرانة وسقطت ابني الي بعده ما شاف الدنيا عبالك بعدني صغيرة تضحك عليَّ بكلمة؟ متخيل قبل كنت تموتني بيدك وارجعلك اركض بس كنت صغيرة ما فاهمة شي بس كنت احس كلبي يوجعني وانتَ تقنعني الوجع عند كل العالم ما كنت أعرف كلبي ينبهني منك عبالي الأمان احصلة وياك بس طلعت غلطانة اذا قربت منك اموت هسه كبرت صرت أفرق بين الحب و الوجع وانتَ صرتلي وجع اذا عبالك الحب بالضرب والكتل والأهانة والاغتصاب فأ يا أيهم انتَ غلطان الحب مو كلشي الامان والاحترام اهم من كلمة احبج
10
أيهم: ما استاهلج صح بس مو بيدي أنا اريدج لأن حتى بتغيري ما نسيتج ولا راح انسى كلشي يخصج يخصني ضحكتج دمعتج كلشي ما راح عن بالي بس أنا مو كافي الج مو؟
4
حور: عادي ابقى يمك بس بالجسد لا أكثر
باوعلي بغضب راد يحجي بسرعة طلع من الغرفة لبست ملابسي وطلعت ورا كلهم موجودين بس سمر ما قربت علية دخلت للمطبخ باوعلي قيسر ضحك ابتسمت اله
قيسر: هذا النمس واجه والله اشتاكيتلج
حور: البيت ما حلو بلاكم عبالك مهجور
قيسر: لج اتركينا من هل خريط وروحي للغرفة الي يم الدرج ولجج عفعف موجودة
حور: صدك والله شجابها
قيسر: اجت تساعد البنات حنينه اخخخ ما تقصر
باوعي لج
تفتفني من كتفي لزمت ضحكتي
قيسر: مو تروحين تتمطكين وتبوسينها امشي كليلها قيسر هيج وهيج طلعيني أنا مو غيري اريد ازوجها عجبتني
حور: يعني شلون اكللها قيسر هيج وهيج
قيسر: يعني يمين ويسار بنت الاوووادم احمدي بييييييَّ
حور: اكللها قيسر يكول هيج وهيج
قيسر: لا يل كعبة
حور: عفية شكللها والله معرف شي
قيسر: حضييي شجابة عندج ولج أنا اموت من الفاهيات شجاااابني يمج
حور: لا نكول فاهية أصلاً أني ذكية
قيسر: بربج مو عيب افشر؟
حور: امبلا والله عيب الغلط والله
قيسر: أنا مو محترم؟
حور: يعني شوية بس
قيسر: لا اكوم اخليج بطن الفرن شني انتِ ياهو وجاية تقييمين اخلاقي
حور: بس الفرن ما عندو بطن
قيسر: هذا شنو
نقر ع راسي باوعتلة بأستغراب
حور: راسي
قيسر: الطخة بالحايط اذا عندج عقل
حور: رجاءً قيسر لا تجاوز
قيسر: جم مرة رباج جم مرة مربيج تربية عدلة ولي منا ولي كلبي طك
دفعني وطلع دخلت للغرفة باوعت لعفرا تقدم المي شوية وهي راحت للمطبخ مشيت وياها وكفت تغسل الصياني وأني واكفة يمها
حور: عفعف
عفرا: منيلج هل لقب
حور: عجبج؟
عفرا: هههه أي حلو
حور: اذا تقدملج واحد خوش رجال توافقين علية
باوعتلي مستغربة رمشت بعيونها رفعت اكتافها
عفرا: لا
حور: ليش
عفرا: حبيبتي اكره هل سيرة
حور: حبابة ليش
عفرا: تنتهي الهوسة واحجيلج
حور: لا هسه عفية ماكو أحد ويانة
مسحت ايديها من المي اندارتلي مبتسمة ارتجت ع سنك وهي تتنهد
عفرا: جنت مخطوبة لـ أبن عمي طارق
حور: عزاا ازاد؟
عفرا: لا مو ازاد سرمد اخو الجبير بس ما توافقنا وفسخت الخطوبة
1
تقربت منها اباوعلها
حور: بس ليش
عفرا: ما يريدني من شفتة هيج أنا الي خليت عسكر يبلغهم أريد افسخ الخطوبة
حور: لعد ليش خطبج
عفرا: بحجة انو بنت العم لـ أبن العم عمي طارق لح علية لح لحد ما خلاه يخطبني اثاري جان يمثل حتى الضحكة جدام اخواني بارع بالتمثيل بس مو ع عفرا
حور: تحبينة؟
نزلت عيونها تباوع للكونتر تمشي ايدها علية بهدوء
عفرا: أي
حور: وهو ما حبج؟
عفرا: الله لا يخلي احد بهل ظرف وهل شعور
5
حور: ليش حبيتي وهو ما يحبج
عفرا: كلشي ممنوع مرغوب
1
كرصت خدي مبتسمة بحزن لزمت ايدها
حور: اخذي الي يحبج لا تأخذين الي تحبينة بأجر رب العالمين يعوضج بالي أحسن منه وهو ينرزق بغيرج
19
ضحكت ضحكة كصيرة مردت كلبي بيها
عفرا: حبيبتي عنده ولد والي اخذها يموت عليها الله يهنيهم سوا
4
حور: وانتِ عفرا ما فكرتي بنفسج
عفرا: لا مو هيج..
حور: تركتي روحج علمود واحد راح بدا حياتة وما مهتملج؟
عفرا: اجوني هواي بعده بس الكلب اله رأي ثاني
حور: ههه عفرا أول مرة احسج ضعيفة
عفرا: مو ضعف بس الحب يكسر البشر الكلام سهل اما الأفعال صعبة حبيبتي بعدج صغيرة ما تعرفين الحب شنو أو انتِ ما جربتي بيوم تحبين
بلعت ريكي ما أعرف بهل سوالف
حور: يعني الحب هيج يسوي بالبشر؟ حتى كرامتة تنداس
عفرا: أي الحب مرض مو كل واحد يشافى منه ويطلع منه وهو بخير مثل ما كان بس اكو فرق بين الحب والكرامة اذا واحد داس ع روحة وياج وما اهتم لكرامتة لا عبالج هذا واحد يهين روحة لا بس هو معتبرج روحة لدرجة ما همة نفسة ولا فكر بكرامتة اهم شي عنده يرضي المحبوب وهذا عشك مو حب وهل انسان صعب تلكين منه اثنين
2
حور: و شسمة يعني عادي عنده يكللج حبيني؟
عفرا: كلش عادي عنده وممكن يبيع الدنيا لخاطرج
حور: الله يبعدنا طلع الحب مشكلة واني عبالي بس كلام وكم فعل حلو
عفرا: هههه لو ع كلامج هواي سهل جان ناس حبت ناس بهل سهولة
حور: هو الحب شنو
عفرا: مرض
1
طلعت وتركتني لطمت ع خدي ناقصنا امراض جديده
13
غسلت الكلاص صبيت المي دخل ليث بيده الف
لزمتة من كتفة دفعني
حور: عفية جيبلي وياك كيكة
ليث: لااا
حور: ليش لا
ليث: شبيج ماما أنا ابنج لو انتِ بنتي
15
حور: امشي منا امشي لسانك شطولة
ليث: يلا لا تبجين هسه اكول لبابا يجيبلج كيكة
حور: والله اكتلك اذا سويتها
ليث: اكللة خطية دا تبجي
حور: ليييث ازعل منك والله
ليث: هسه اكللة
حور: لا روح لعلاء كللة حور تريد حلويات
ليث: وشبي ابوية
8
حور: كلشي ما بي امشي يلا
باوعلي بطرف عينة فكيت عيوني مصدومة غمني وطلع بقيت لازمة الكونتر كنت بكده حرف ما أعرف شلون انطقة وليش احجي
10
شوية ودخل بيده علاكة ذبها عليَّ ضايج
ليث: عمو علاء كال بعد تريد شي
حور: لا بوسة بدالي
9
ليث: خوش
طلع يركض وهو يضحك اكلت منهن شوية وخليتهن بالكونتر غسلت وطلعت كفينا الشغل كلنا فرغ البيت حتى قيسر ساعدنا خطية غسل الجدورة الكبار والمناسف وعقيل اخذهن للمخزن نضفت المطبخ من فوك لجوة قفلت الباب حتى ما يتوصخ مسحت الدرج من المي بالوصلة وعلاء مسح الطرمة عقيل ما طول أخذ عهد ورجعو للبيت
صعدت فوك وليث بقى بغرفتة جوه وقمر نايمة فرحت من شفتها نايمة اخذت راحتي سبحت وطلعت مشطت شعري شغلت القران بصوت ناصي راحة نفسية
دخل أيهم باوعتلة من المراية حجه بخبث وهو يلزم الموبايل
أيهم: عشتي ع هل بوسة وصلت
21
حور: بوسة شنو؟
أيهم: افا چا منو كايل لـ ليث بوسة بدالي؟
2
فكيت عيوني بفشلة كمت بسرعة فتحت باب الغرفة وهو يصيح وراي نزلت ركض دفعت باب غرفة ليث جريتة من مكانة نايم ومغطي راسة يباوعلي ويضحك عضيت ايدي بقهر
1
حور: ولك ليش أني مو كلتلك روح لعلاء
ليث: ماما خلي افهمج
حور: ولكككك فشلتنيييي
هزيتة بيدي يضحك خلة الفلوس جوه المخدة
ليث: باوعي ماما جنت ضايج ما عندي بس الف وشافني عمو قيسر انطاني الفين وكاللي وين رايح كلتلة اكول لعمو علاء حور تريد حلويات كال لا تصير اثول روح ع ابوك وكللة ماما تكول اشتريلي لأن ليث ما ينطي من عنده وكللة تكول بوسة بدالي وبعدين اطلب منه فلوس واني سويت مثل ما كال عمي وابوية كيف وانطاني فلوس
4
حور: عزا العزاك انتَ وعمك
ليث: يلا اطلعي برا ماما اريد أنام وراي روضة
6
دفعني من رجلي باوعتلة طلعني برا الغرفة قبل لا يقفل الباب حجه وهو يباوعلي ويضحك
ليث: حبيبتي روحي نامي
4
قفل الباب بوجهي عضيت شفتي بقهر صعدت للغرفة اباوعلة ما موجود ع جرباية بس صوتة جوه يحجي مع قمر وهي تناغي بصوت عالي لا ارادي ابتسمت حتى شكلهم تخيلتة اعرفة هسه مخلينها بحضنة ويشربها مي.؟؟؟
عطت بصدمة ركضت للصالة اخذتها من حضنة ذاب ملابسها بيده بطل مي يشربها باوعتلة بقلة صبر حك طرف حاجبة بفشلة
5
حور: مو راح تمرض والله
أيهم: ترا عطشانة خطية شبيج
حور: المي بي ثلج
أيهم: مو هي عطشانة خطية أنا شسويت شربتها
حور: أيهم هاي طفلة ما يصير تشربها مي مثلج
أيهم: چا شبيها صارت حرمة حتى الكماط ذبتة
جرها من ايدي خازرني خليت ايدي على خصري وهي تصفك تنزل راسها تريد تشرب مي وهو يشربها كعدت كدامهم ما يفيد شما احجي ما يفيد
أيهم: باوعيلها محترة عمت عين شاهر اشتعلت روحك
6
حور: الرجال نايم بكبره
أيهم: اذا جبتي طاري الا اكص لسانج ادبسزز
رمشت بعيوني هو اني شحجيت
حور: يا
أيهم: ويعا
6
حور: تحس نفسك أحسن من قبل يعني ما تتوجع
أيهم: لا أحسن لا وجع ولا شي
حور: الحمدلله يا رب
أيهم: هيج شايلة همي؟
حور: أي عادي شكو بيها؟
أيهم: لا هيج
نزل راسة يباوع لقمر يضحك
تركتهم سوا عدلت فراش الجرباية ختلت بفراشي
طلع هو فتح الجرارة طلع علاكة العلاج يبس دمي بجسمي رفعة كدام عيونة عقد حاجبة طلع الطبقة يباوعلها خزرني رفعت الغطى لوجهي بس عيوني مبينة
أيهم: شهرين الطبقة ما خلصت؟ صارت وياج معجزة يوسسسسسف والطبقة اجددت
6
حور: والله...
أيهم: وجعتتتتتتت الله وجعععع
حور: ترا مابي شي
أيهم: حظرتج منتظره روحج اطيحين وبعدين تشربين؟
حور: هسه واذا ما اخذتة شراح يصير عادي
أيهم: عفيييية يلحمزة عفيييية ع هذا تفكيرج ابوس عقللللج الي ما بيوم تعب روحة وفكر بشيي
اذا ما اخذتي الصرع يرجعلج والكلب والنوبات
والشلللل يصير ابدي مو نصفييييي هيج احسن
ترتاحين حظرتج
نزلت راسي باوعت لـ ايدي بتوتر رجفت شفتي معرف شحجي
حور: طعمة مُر
2
حور: و شسمة يعني عادي عنده يكللج حبيني؟
عفرا: كلش عادي عنده وممكن يبيع الدنيا لخاطرج
حور: الله يبعدنا طلع الحب مشكلة واني عبالي بس كلام وكم فعل حلو
عفرا: هههه لو ع كلامج هواي سهل جان ناس حبت ناس بهل سهولة
حور: هو الحب شنو
عفرا: مرض
1
طلعت وتركتني لطمت ع خدي ناقصنا امراض جديده
13
غسلت الكلاص صبيت المي دخل ليث بيده الف
لزمتة من كتفة دفعني
حور: عفية جيبلي وياك كيكة
ليث: لااا
حور: ليش لا
ليث: شبيج ماما أنا ابنج لو انتِ بنتي
15
حور: امشي منا امشي لسانك شطولة
ليث: يلا لا تبجين هسه اكول لبابا يجيبلج كيكة
حور: والله اكتلك اذا سويتها
ليث: اكللة خطية دا تبجي
حور: ليييث ازعل منك والله
ليث: هسه اكللة
حور: لا روح لعلاء كللة حور تريد حلويات
ليث: وشبي ابوية
8
حور: كلشي ما بي امشي يلا
باوعلي بطرف عينة فكيت عيوني مصدومة غمني وطلع بقيت لازمة الكونتر كنت بكده حرف ما أعرف شلون انطقة وليش احجي
10
شوية ودخل بيده علاكة ذبها عليَّ ضايج
ليث: عمو علاء كال بعد تريد شي
حور: لا بوسة بدالي
9
ليث: خوش
طلع يركض وهو يضحك اكلت منهن شوية وخليتهن بالكونتر غسلت وطلعت كفينا الشغل كلنا فرغ البيت حتى قيسر ساعدنا خطية غسل الجدورة الكبار والمناسف وعقيل اخذهن للمخزن نضفت المطبخ من فوك لجوة قفلت الباب حتى ما يتوصخ مسحت الدرج من المي بالوصلة وعلاء مسح الطرمة عقيل ما طول أخذ عهد ورجعو للبيت
صعدت فوك وليث بقى بغرفتة جوه وقمر نايمة فرحت من شفتها نايمة اخذت راحتي سبحت وطلعت مشطت شعري شغلت القران بصوت ناصي راحة نفسية
دخل أيهم باوعتلة من المراية حجه بخبث وهو يلزم الموبايل
أيهم: عشتي ع هل بوسة وصلت
21
حور: بوسة شنو؟
أيهم: افا چا منو كايل لـ ليث بوسة بدالي؟
2
فكيت عيوني بفشلة كمت بسرعة فتحت باب الغرفة وهو يصيح وراي نزلت ركض دفعت باب غرفة ليث جريتة من مكانة نايم ومغطي راسة يباوعلي ويضحك عضيت ايدي بقهر
1
حور: ولك ليش أني مو كلتلك روح لعلاء
ليث: ماما خلي افهمج
حور: ولكككك فشلتنيييي
هزيتة بيدي يضحك خلة الفلوس جوه المخدة
ليث: باوعي ماما جنت ضايج ما عندي بس الف وشافني عمو قيسر انطاني الفين وكاللي وين رايح كلتلة اكول لعمو علاء حور تريد حلويات كال لا تصير اثول روح ع ابوك وكللة ماما تكول اشتريلي لأن ليث ما ينطي من عنده وكللة تكول بوسة بدالي وبعدين اطلب منه فلوس واني سويت مثل ما كال عمي وابوية كيف وانطاني فلوس
4
حور: عزا العزاك انتَ وعمك
ليث: يلا اطلعي برا ماما اريد أنام وراي روضة
6
دفعني من رجلي باوعتلة طلعني برا الغرفة قبل لا يقفل الباب حجه وهو يباوعلي ويضحك
ليث: حبيبتي روحي نامي
4
قفل الباب بوجهي عضيت شفتي بقهر صعدت للغرفة اباوعلة ما موجود ع جرباية بس صوتة جوه يحجي مع قمر وهي تناغي بصوت عالي لا ارادي ابتسمت حتى شكلهم تخيلتة اعرفة هسه مخلينها بحضنة ويشربها مي.؟؟؟
عطت بصدمة ركضت للصالة اخذتها من حضنة ذاب ملابسها بيده بطل مي يشربها باوعتلة بقلة صبر حك طرف حاجبة بفشلة
5
حور: مو راح تمرض والله
أيهم: ترا عطشانة خطية شبيج
حور: المي بي ثلج
أيهم: مو هي عطشانة خطية أنا شسويت شربتها
حور: أيهم هاي طفلة ما يصير تشربها مي مثلج
أيهم: چا شبيها صارت حرمة حتى الكماط ذبتة
جرها من ايدي خازرني خليت ايدي على خصري وهي تصفك تنزل راسها تريد تشرب مي وهو يشربها كعدت كدامهم ما يفيد شما احجي ما يفيد
أيهم: باوعيلها محترة عمت عين شاهر اشتعلت روحك
6
حور: الرجال نايم بكبره
أيهم: اذا جبتي طاري الا اكص لسانج ادبسزز
رمشت بعيوني هو اني شحجيت
حور: يا
أيهم: ويعا
6
حور: تحس نفسك أحسن من قبل يعني ما تتوجع
أيهم: لا أحسن لا وجع ولا شي
حور: الحمدلله يا رب
أيهم: هيج شايلة همي؟
حور: أي عادي شكو بيها؟
أيهم: لا هيج
نزل راسة يباوع لقمر يضحك
تركتهم سوا عدلت فراش الجرباية ختلت بفراشي
طلع هو فتح الجرارة طلع علاكة العلاج يبس دمي بجسمي رفعة كدام عيونة عقد حاجبة طلع الطبقة يباوعلها خزرني رفعت الغطى لوجهي بس عيوني مبينة
أيهم: شهرين الطبقة ما خلصت؟ صارت وياج معجزة يوسسسسسف والطبقة اجددت
6
حور: والله...
أيهم: وجعتتتتتتت الله وجعععع
حور: ترا مابي شي
أيهم: حظرتج منتظره روحج اطيحين وبعدين تشربين؟
حور: هسه واذا ما اخذتة شراح يصير عادي
أيهم: عفيييية يلحمزة عفيييية ع هذا تفكيرج ابوس عقللللج الي ما بيوم تعب روحة وفكر بشيي
اذا ما اخذتي الصرع يرجعلج والكلب والنوبات
والشلللل يصير ابدي مو نصفييييي هيج احسن
ترتاحين حظرتج
نزلت راسي باوعت لـ ايدي بتوتر رجفت شفتي معرف شحجي
حور: طعمة مُر
أيهم: كل يوم نفس العذر؟
حور: الحمدلله مابي شي
أيهم: الحمدلله الحمدلله كومي صلي و وزعي قنادر ع روحج مقدماً
1
حور: هسه انتَ ليش ضايج
أيهم: لا اله الا الله لااااااااااا اله الا الله
5
حور: تعال نام
أيهم: نعال احسن
حور: لا تفشر عيب عليك والله
أيهم: چااااا ماا تستحين ع روحج وتشربين علاااججج
حور: مو طعمة مُر وما طيب وبي ريحة تكتل ومو طبقة وحدة باوعلة اربع طبقات عبالك عجوز مو بنت شابة
أيهم: كومي اشربي حظرتج ومرة الثانية اروح ابوس قندرة الي يصنعهن واكللة خلي بالدوا عسل أو فراولة بلا زحمة
حور: لا حباب كللة جُكليت مشكل اطيب
1
أيهم: تعالي تعالي
حور: والحمزة اشاقة
أيهم: تعالييي
حور: والعباس
أيهم: دكومين لو اكوملج
حور: والزهرة اشاقة
أيهم: اجيج أنا؟
حور: والله العظيم وداعت الله اشاقة أصلاً طعمة يخبل
4
أيهم: كومييي اشربيييهن لا اكوملج والخلقج اخلي الخيزرانة تشلع جلدج كومي
1
حور: جيبهن حباب والله مابي حيل اكوم
أيهم: بعد بعد ابوس ايدج فرد مره
حور: لا يمعود مو هسـ...
باوعتلة عيونة صارن حمر كمت بهدوء بس ايدي ترجف اخذت العلاج منه شربتة عفست وجهي عيوني دمعن
حور: اتقبلك وما اتقبل العلاج شايف شكد اني بظيم
أيهم: يعني أنا مُر ع كلبج أكثر من العلاج؟
حور: أي
سحلني من شعري شبكت ايدي امشي وياه ذبني ع جرباية لفلفني بالغطى
أيهم: نامي انخمدي انخمدي
حور: أيهم اكللك شي
أيهم: أي
حور: حلمت حلم غريب
أيهم: شنو؟
حور: باوع حلمت نفسي بحديقة بس هي مو حديقة معرف شلون اوصفها الك بس كدامي شلال مي عالي هواي حلو والمي يجري من رجليَّ يعبر للساكية ومن صفحة ورد أحمر عالي هواي هواي و من جهة الثانية ورد ابيض وبطنة وردي والسما صافية هواي بيها غيوم وفي عالي مغطي ع مكان
3
أيهم: حلو وبعد؟
بلعت ريكي خايفة
حور: شفت بالمي خرز ابيض صغار عجبني مديت ايدي اخذتهن..
أيهم: شكد عدد الخرز؟
حور: اربعة لونهن أبيض و وحدة لونها حليبي مو أبيض بعد أحلى
أيهم: همم وبعد؟
حور: طاحت مني الخزرة الحليبية بالمي راحت للساكية شكد حبيتها بس معرف ليش تركتها ركضت وراها شوية و وكفت اباوعلها راحت وانمحت عن انضاري ضجت هواي ذبيت الخرز ع ورد وكعدت كدام الورد الابيض بس عيوني بعدهن ع ساكية حبيت الاخرزه بس تركتها
29
بلع ريكة جرني لحضنة مسح ع شعري
أيهم: هه عادي وليدي مالج قسمة بيها
حور: بس حبيتها
أيهم: مو كلشي نريده نحصلة
حور: ضجت عليها حتى من فزيت تمنيتها يمي
شدني لحضنة أكثر تنهد بضجر
أيهم: وهي يمج بكل مرة بس مو كل وكت
حور: يعني شلون
أيهم: نامي حوري نامي
غمضت عيوني حضني أقوى لفيت ايدي على بطنة شهك بخفة حسيتة يريد يدخلني لصدرة
6
حور: عادي أعرف شنو دا تحجي؟ بينك وبين روحك
أيهم: لا مو عادي
حور: ليش؟
أيهم: لأن مو مهم
حور: احجيلي شنو صار وياك بعد ما رجعت من المصح؟
أيهم: هه دمار
حور: يلا أيهم احجي حباب
أيهم: يعني نرجع لكبل؟
حور: باوع اذا تتأذه من الذكريات لا تحجيلي ابد ارتاح وما عليك من كلامي يلا نام أحسن ما تسهر وتتعب
أيهم: لك وليدي اضمك بروحي شكد حنين
حور: نام نام
أيهم: لا خلي احجيلج
حور: ا..
أيهم: أششش
-: بعد ما رجعت للبيت فتحلي الباب شاهر انصدم من وجودي ما لحك يحجي شي باوع للشارع جرني من ذراعي دخلني جوه وبسرعة طلع جنت مستغرب من البيت وغريب لزمت الحياطين أريد اتأكد خلصت نفسي من السجن الي جنت بي مشيت ع طول الحايط وأنا اتأكد وصلت لغرفتي دفعت الباب دخلت الها خايف البطانية بالزاوية بيها تراب الغرفة مهجورة لزمت الكيبل بالكاع متكطع والادوات بيهن تراب طلعت ركض لغرفة قيسر جنت خايف معرف ليش دخلت لغرفتي باوعت قيسر ماكو وغرفتة مجدده ونضيفة تدرين شحسيت بوكتها؟ هه حسيت نفسي ثكيل وعبء عليهم...اهلي اعدائي...
دخلت سمر باوعتلي صرخت خايفة معرف ليش خافت مني سديت الباب اهديها ردت احضنها اشتاكيتلها دفعتني وهي تصرخ
2
سمر: مررريييييض شطلعك من هنااااك
7
أيهم: مشتاكلج يوم
7
سمر: اطلع برااااا البيتتتت اطللللع مررريض خبل
أيهم: صارلي اربع سنين برا البيت ما كلتي ابني وين
2
سمر: اطلع اطلع لعبت نفسي شنو هل حالة الانتَ بيها يلا برا يلااا
تباوعلي بقرف بعمري ما انسى نضراتها انسى الدنيا وما انسى نصراتها ولا حتى كلامها
خلت ايدها ع حلكها لاعبة نفسها مني اندفع الباب دخل علاء باوعلي ما مصدك بحلقت عيوني علية كبران هواي عكس من تركتة جان صغير راد يتكرب عليَّ فرحت بي من عرفني وكام يصيح بأسمي جان فرحان فتحت حضني اله جرتة سمر خلت ايدها ع عيونة تدفعة برا الغرفة
4
سمر: اطلع امي اطلع حبيبي مو زين عليك تبقى مع مجنون بغرفة وحدة خطر عليك
علاء: وخرييي يوم شبيج
أيهم: اطلع علاء
دفع ايدها يباوعلي يريد يتكرب عليَّ وهي صرخت اشرتلة يطلع طلع وتركنا
سمر: يلا برا بيتي
أيهم: ما عندي غير هل مكان
حور: الحمدلله مابي شي
أيهم: الحمدلله الحمدلله كومي صلي و وزعي قنادر ع روحج مقدماً
1
حور: هسه انتَ ليش ضايج
أيهم: لا اله الا الله لااااااااااا اله الا الله
5
حور: تعال نام
أيهم: نعال احسن
حور: لا تفشر عيب عليك والله
أيهم: چااااا ماا تستحين ع روحج وتشربين علاااججج
حور: مو طعمة مُر وما طيب وبي ريحة تكتل ومو طبقة وحدة باوعلة اربع طبقات عبالك عجوز مو بنت شابة
أيهم: كومي اشربي حظرتج ومرة الثانية اروح ابوس قندرة الي يصنعهن واكللة خلي بالدوا عسل أو فراولة بلا زحمة
حور: لا حباب كللة جُكليت مشكل اطيب
1
أيهم: تعالي تعالي
حور: والحمزة اشاقة
أيهم: تعالييي
حور: والعباس
أيهم: دكومين لو اكوملج
حور: والزهرة اشاقة
أيهم: اجيج أنا؟
حور: والله العظيم وداعت الله اشاقة أصلاً طعمة يخبل
4
أيهم: كومييي اشربيييهن لا اكوملج والخلقج اخلي الخيزرانة تشلع جلدج كومي
1
حور: جيبهن حباب والله مابي حيل اكوم
أيهم: بعد بعد ابوس ايدج فرد مره
حور: لا يمعود مو هسـ...
باوعتلة عيونة صارن حمر كمت بهدوء بس ايدي ترجف اخذت العلاج منه شربتة عفست وجهي عيوني دمعن
حور: اتقبلك وما اتقبل العلاج شايف شكد اني بظيم
أيهم: يعني أنا مُر ع كلبج أكثر من العلاج؟
حور: أي
سحلني من شعري شبكت ايدي امشي وياه ذبني ع جرباية لفلفني بالغطى
أيهم: نامي انخمدي انخمدي
حور: أيهم اكللك شي
أيهم: أي
حور: حلمت حلم غريب
أيهم: شنو؟
حور: باوع حلمت نفسي بحديقة بس هي مو حديقة معرف شلون اوصفها الك بس كدامي شلال مي عالي هواي حلو والمي يجري من رجليَّ يعبر للساكية ومن صفحة ورد أحمر عالي هواي هواي و من جهة الثانية ورد ابيض وبطنة وردي والسما صافية هواي بيها غيوم وفي عالي مغطي ع مكان
3
أيهم: حلو وبعد؟
بلعت ريكي خايفة
حور: شفت بالمي خرز ابيض صغار عجبني مديت ايدي اخذتهن..
أيهم: شكد عدد الخرز؟
حور: اربعة لونهن أبيض و وحدة لونها حليبي مو أبيض بعد أحلى
أيهم: همم وبعد؟
حور: طاحت مني الخزرة الحليبية بالمي راحت للساكية شكد حبيتها بس معرف ليش تركتها ركضت وراها شوية و وكفت اباوعلها راحت وانمحت عن انضاري ضجت هواي ذبيت الخرز ع ورد وكعدت كدام الورد الابيض بس عيوني بعدهن ع ساكية حبيت الاخرزه بس تركتها
29
بلع ريكة جرني لحضنة مسح ع شعري
أيهم: هه عادي وليدي مالج قسمة بيها
حور: بس حبيتها
أيهم: مو كلشي نريده نحصلة
حور: ضجت عليها حتى من فزيت تمنيتها يمي
شدني لحضنة أكثر تنهد بضجر
أيهم: وهي يمج بكل مرة بس مو كل وكت
حور: يعني شلون
أيهم: نامي حوري نامي
غمضت عيوني حضني أقوى لفيت ايدي على بطنة شهك بخفة حسيتة يريد يدخلني لصدرة
6
حور: عادي أعرف شنو دا تحجي؟ بينك وبين روحك
أيهم: لا مو عادي
حور: ليش؟
أيهم: لأن مو مهم
حور: احجيلي شنو صار وياك بعد ما رجعت من المصح؟
أيهم: هه دمار
حور: يلا أيهم احجي حباب
أيهم: يعني نرجع لكبل؟
حور: باوع اذا تتأذه من الذكريات لا تحجيلي ابد ارتاح وما عليك من كلامي يلا نام أحسن ما تسهر وتتعب
أيهم: لك وليدي اضمك بروحي شكد حنين
حور: نام نام
أيهم: لا خلي احجيلج
حور: ا..
أيهم: أششش
-: بعد ما رجعت للبيت فتحلي الباب شاهر انصدم من وجودي ما لحك يحجي شي باوع للشارع جرني من ذراعي دخلني جوه وبسرعة طلع جنت مستغرب من البيت وغريب لزمت الحياطين أريد اتأكد خلصت نفسي من السجن الي جنت بي مشيت ع طول الحايط وأنا اتأكد وصلت لغرفتي دفعت الباب دخلت الها خايف البطانية بالزاوية بيها تراب الغرفة مهجورة لزمت الكيبل بالكاع متكطع والادوات بيهن تراب طلعت ركض لغرفة قيسر جنت خايف معرف ليش دخلت لغرفتي باوعت قيسر ماكو وغرفتة مجدده ونضيفة تدرين شحسيت بوكتها؟ هه حسيت نفسي ثكيل وعبء عليهم...اهلي اعدائي...
دخلت سمر باوعتلي صرخت خايفة معرف ليش خافت مني سديت الباب اهديها ردت احضنها اشتاكيتلها دفعتني وهي تصرخ
2
سمر: مررريييييض شطلعك من هنااااك
7
أيهم: مشتاكلج يوم
7
سمر: اطلع برااااا البيتتتت اطللللع مررريض خبل
أيهم: صارلي اربع سنين برا البيت ما كلتي ابني وين
2
سمر: اطلع اطلع لعبت نفسي شنو هل حالة الانتَ بيها يلا برا يلااا
تباوعلي بقرف بعمري ما انسى نضراتها انسى الدنيا وما انسى نصراتها ولا حتى كلامها
خلت ايدها ع حلكها لاعبة نفسها مني اندفع الباب دخل علاء باوعلي ما مصدك بحلقت عيوني علية كبران هواي عكس من تركتة جان صغير راد يتكرب عليَّ فرحت بي من عرفني وكام يصيح بأسمي جان فرحان فتحت حضني اله جرتة سمر خلت ايدها ع عيونة تدفعة برا الغرفة
4
سمر: اطلع امي اطلع حبيبي مو زين عليك تبقى مع مجنون بغرفة وحدة خطر عليك
علاء: وخرييي يوم شبيج
أيهم: اطلع علاء
دفع ايدها يباوعلي يريد يتكرب عليَّ وهي صرخت اشرتلة يطلع طلع وتركنا
سمر: يلا برا بيتي
أيهم: ما عندي غير هل مكان
سمر: دبر روحك ولا اكللك ارجع منين ما اجيت المهم تبقى برا بيتي اطلللللع لااااا تباوعلي يلااا لعبت نفسي بوصخك
9
باوعت لنفسي صح جانن ملابسي مدمرة و وصخة لونهن ابيض جانو يلبسونا بس هل لون لا غيره
أيهم: خلي ارتاح شوية واطلع
سمر: براااااااا يلاااااااا دبر روحك محدددد ما كاللك تشررررد من المصح برااااا البيتتتت يلا يلا
دفعتني من جتفي طلعت برا البيت وصوت امي ضحى تركض وراي ما التفتت الها مشيت وكملت طريقي معرف وين اروح ولا اندل احد بعدني امشي وكفت سيارة جدامي سودة نزل منها قيسر جرني اله حضني يحجي بخوف وهو يتلفت
1
قيسر: ولك شلون كتلتة شلون راح احميك منهم شلون
أيهم: لو ينعاد بيَّ الزمن هم راح اكتلة من جديد
قيسر: خلي يولي تعال وياي
أيهم: ما ارجع للبيت
قيسر: بس تعااال
دفعني للسيارة صعدت ضربت الباب صرخت بوجه
أيهم: الللللللضوووووووووو عمى عيوووونيييييي
مااااااا اريد الضووووووووو
صعد الجام بسرعة طفى المسجل لزم ايدي بين ايده خلة الشماغ ع وجهي ارتاحيت من ما شفت الضو بس الظلام وياي ارتاحيت صرت أخذ نفس وازفره بسرعة كربلي بطل مي باوعتلة صفنت عليه ارمش بسرعة متعود ما اشرب مي جثير بس شوية
كل يومين اشرب كلاص ونص دفعت ايده طاح المي ع ملابسة
أيهم: وصختك
قيسر: لا ما صار شي هسه نرجع ونبدل سوا عادي
أيهم: صرت وصخ مثلي
قيسر: ميخالف ميخالف
أيهم: جواد وين
قيسر: كال شوية وارجع
أيهم: كال ارجعلك
قيسر: صح راح يرجعلك
أيهم: يعني ما يجذب
قيسر: لالا ما يجذب راح يرجع
أيهم: واذا ما رجع
قيسر: أنا ارجعة الك
1
وصلنا للبيت خلة الشماغ من جهة الشمس حجب الضو ارتاحيت وكفت بعتبت الباب
قيسر: يلا تعال
أيهم: سمر
قيسر: ما عليك منها شحدها تحاجيك تعال يلا
فتح الباب دخلت وهو وراي شافتني خزرتني رادت تحجي
قيسر: اششششش ولا نفس تعبانين ومالنا خلك للصراخ
2
عضت شفتها دخلت للغرفة جرني من ايدي خلة الضو خافت
قيسر: هيج أحسن
أيهم: أي
قيسر: تعال تسبح
أيهم: أي
أخذ من ملابسة ما دخل القميص بيَّ ضحك وهو يشد ع اجتافي
قيسر: ولك عار تتمرن صرت أعلى مني استحي حتى اوكف جدامك
أيهم: تمرن يمكن يصير براسك خير
قيسر: حبيبي والله ع رأسي
راح وتركني سبحت وطلعت بلا قميص دخل هو بيده قميص عريض
قيسر: اذا ما صارلك اذب نفسي من الدرج
أيهم: وشسويلك
قيسر: هو أنا استاهل
ظليت سبوع بالغرفة ما أعرف شسوي وشاهر مختفي كلما أريد اطلع قيسر ما يقبل ما خليت احد يجي يمي جنت ما أمن بس بقيسر
بيوم دخل شاهر ورا قيسر يحجي بعصبية وهذاك مبتسم
قيسر: لاااا تسوي هيج ورطت روحك معاهم لا تورط أيهم لا تخلي بلا احساس وضمير لا تمرضة خاف ربك يا بشر
شاهر: اذا ما طلعت وتركتنا هسه اشيلة من كاعة واخليك حسرة عليك تشوف ركعت وجه حتى لو بالتواسيل
سكت قيسر شاهر ما يحجي أو يهدد شاهر ينفذ
قيسر: ما راح احجي شي بس اظل هنا وياه لا يخنكك هسه
حجاها بـ غل وهو يباوعلة محترك دمة بس ما بيده شي يسوي أو يحجي
كعد جدامي شاهر وقيسر تنهد ارتجة ع حايط عيونة مدمعة
شاهر: شنو فائدة وجودك هنا؟
أيهم: اخلص الناس من شرك
شاهر: ما انكسرت؟
أيهم: لا ولا راح يصير هل شي حتى بحلمك انصحك لا تحلم بي
شاهر: كبرت
مشى ايديه ع اجتافي مبتسم بفخر كأنما حقق الي جان يريده من سنين
أيهم: كبرت حتى اكسر رأسك
4
شاهر: ما بنيتك يصير عندك واسطة قوية وتصير قوي وصاحب سلطات عالية والكل يهابك حتى من تمشي يكولون اجه الفهد الأسود يصير منصبك عالي عالي ومحد ما يجرأ يوكف جدامك ويكللك ممنوع هل شي حتى الدولة تسكت وتخاف منك اطشر الفلوس بكيفك وتلعب لعب براحتك بس محد ما يكدر يكللك لا تسوي هل شي بكل سهولة انتَ ترعب حتى الكاع التمشي عليها
باوعت لقيسر اشرلي براسة لا لعدت مرات بس ما سمعت منه ما جنت أعرف افكر بشي بس ردت أخذ حقي وحق جواد بس امشي مثل اللعبة بيد شاهر
أيهم: شلون اصير هيج
شاهر: تمشي بكلامي اخليك أعلى من هيج اخليك تفر الشخص الجدامك مثل المحبس بيدك!!!!
أيهم: يعني اكدر ادمرك
شاهر: لا يالرتبة مال شاهر اعلمك ع قوة بس مو ع ابوك لأن بسهولة اخسر بيك طلقة بنص رأسك امشي واتركك
أيهم: خوش
شاهر: نروح؟
أيهم: أي
شاهر: عفية بالرتبة
كام من مكانة باوع لقيسر الي يباوعلة بغضب بس ساكت مكتف ايديه فكة ينبض بغضب واضح ضربة ع جتفو وطلع بالليل حظرت نفسي دخل قيسر جرني من ذراعي ما اعرف الضرب منين انهال ع كل وجهي جمع جمع عيني تصاوبت دفعتة ابتعد وهو ينهد
قيسر: مااا تروح لو اموتك هنا لأن ان رحت راح تموت ك انسان طبيعي وأن ضليت راح يدفنك جدامي خلي اموتك بيدي أحسن ما تدمر جدامي وأنا اباوعلك ما بيدي شي اساعدك بي
أيهم: لا تخاف
حجيتها وهو تخبل شال الكرسي ضربني ع ظهري دفعتة اضحك وليش اضحك معرف جرني ورا طلعنا من الباب الخارجي السيارة واكفة بعدنا نمشي وهو تصنم بمكانة من صوتة ورانا
شاهر: أي قيسر وين مأخذ أيهم
قيسر: شعرفك
9
باوعت لنفسي صح جانن ملابسي مدمرة و وصخة لونهن ابيض جانو يلبسونا بس هل لون لا غيره
أيهم: خلي ارتاح شوية واطلع
سمر: براااااااا يلاااااااا دبر روحك محدددد ما كاللك تشررررد من المصح برااااا البيتتتت يلا يلا
دفعتني من جتفي طلعت برا البيت وصوت امي ضحى تركض وراي ما التفتت الها مشيت وكملت طريقي معرف وين اروح ولا اندل احد بعدني امشي وكفت سيارة جدامي سودة نزل منها قيسر جرني اله حضني يحجي بخوف وهو يتلفت
1
قيسر: ولك شلون كتلتة شلون راح احميك منهم شلون
أيهم: لو ينعاد بيَّ الزمن هم راح اكتلة من جديد
قيسر: خلي يولي تعال وياي
أيهم: ما ارجع للبيت
قيسر: بس تعااال
دفعني للسيارة صعدت ضربت الباب صرخت بوجه
أيهم: الللللللضوووووووووو عمى عيوووونيييييي
مااااااا اريد الضووووووووو
صعد الجام بسرعة طفى المسجل لزم ايدي بين ايده خلة الشماغ ع وجهي ارتاحيت من ما شفت الضو بس الظلام وياي ارتاحيت صرت أخذ نفس وازفره بسرعة كربلي بطل مي باوعتلة صفنت عليه ارمش بسرعة متعود ما اشرب مي جثير بس شوية
كل يومين اشرب كلاص ونص دفعت ايده طاح المي ع ملابسة
أيهم: وصختك
قيسر: لا ما صار شي هسه نرجع ونبدل سوا عادي
أيهم: صرت وصخ مثلي
قيسر: ميخالف ميخالف
أيهم: جواد وين
قيسر: كال شوية وارجع
أيهم: كال ارجعلك
قيسر: صح راح يرجعلك
أيهم: يعني ما يجذب
قيسر: لالا ما يجذب راح يرجع
أيهم: واذا ما رجع
قيسر: أنا ارجعة الك
1
وصلنا للبيت خلة الشماغ من جهة الشمس حجب الضو ارتاحيت وكفت بعتبت الباب
قيسر: يلا تعال
أيهم: سمر
قيسر: ما عليك منها شحدها تحاجيك تعال يلا
فتح الباب دخلت وهو وراي شافتني خزرتني رادت تحجي
قيسر: اششششش ولا نفس تعبانين ومالنا خلك للصراخ
2
عضت شفتها دخلت للغرفة جرني من ايدي خلة الضو خافت
قيسر: هيج أحسن
أيهم: أي
قيسر: تعال تسبح
أيهم: أي
أخذ من ملابسة ما دخل القميص بيَّ ضحك وهو يشد ع اجتافي
قيسر: ولك عار تتمرن صرت أعلى مني استحي حتى اوكف جدامك
أيهم: تمرن يمكن يصير براسك خير
قيسر: حبيبي والله ع رأسي
راح وتركني سبحت وطلعت بلا قميص دخل هو بيده قميص عريض
قيسر: اذا ما صارلك اذب نفسي من الدرج
أيهم: وشسويلك
قيسر: هو أنا استاهل
ظليت سبوع بالغرفة ما أعرف شسوي وشاهر مختفي كلما أريد اطلع قيسر ما يقبل ما خليت احد يجي يمي جنت ما أمن بس بقيسر
بيوم دخل شاهر ورا قيسر يحجي بعصبية وهذاك مبتسم
قيسر: لاااا تسوي هيج ورطت روحك معاهم لا تورط أيهم لا تخلي بلا احساس وضمير لا تمرضة خاف ربك يا بشر
شاهر: اذا ما طلعت وتركتنا هسه اشيلة من كاعة واخليك حسرة عليك تشوف ركعت وجه حتى لو بالتواسيل
سكت قيسر شاهر ما يحجي أو يهدد شاهر ينفذ
قيسر: ما راح احجي شي بس اظل هنا وياه لا يخنكك هسه
حجاها بـ غل وهو يباوعلة محترك دمة بس ما بيده شي يسوي أو يحجي
كعد جدامي شاهر وقيسر تنهد ارتجة ع حايط عيونة مدمعة
شاهر: شنو فائدة وجودك هنا؟
أيهم: اخلص الناس من شرك
شاهر: ما انكسرت؟
أيهم: لا ولا راح يصير هل شي حتى بحلمك انصحك لا تحلم بي
شاهر: كبرت
مشى ايديه ع اجتافي مبتسم بفخر كأنما حقق الي جان يريده من سنين
أيهم: كبرت حتى اكسر رأسك
4
شاهر: ما بنيتك يصير عندك واسطة قوية وتصير قوي وصاحب سلطات عالية والكل يهابك حتى من تمشي يكولون اجه الفهد الأسود يصير منصبك عالي عالي ومحد ما يجرأ يوكف جدامك ويكللك ممنوع هل شي حتى الدولة تسكت وتخاف منك اطشر الفلوس بكيفك وتلعب لعب براحتك بس محد ما يكدر يكللك لا تسوي هل شي بكل سهولة انتَ ترعب حتى الكاع التمشي عليها
باوعت لقيسر اشرلي براسة لا لعدت مرات بس ما سمعت منه ما جنت أعرف افكر بشي بس ردت أخذ حقي وحق جواد بس امشي مثل اللعبة بيد شاهر
أيهم: شلون اصير هيج
شاهر: تمشي بكلامي اخليك أعلى من هيج اخليك تفر الشخص الجدامك مثل المحبس بيدك!!!!
أيهم: يعني اكدر ادمرك
شاهر: لا يالرتبة مال شاهر اعلمك ع قوة بس مو ع ابوك لأن بسهولة اخسر بيك طلقة بنص رأسك امشي واتركك
أيهم: خوش
شاهر: نروح؟
أيهم: أي
شاهر: عفية بالرتبة
كام من مكانة باوع لقيسر الي يباوعلة بغضب بس ساكت مكتف ايديه فكة ينبض بغضب واضح ضربة ع جتفو وطلع بالليل حظرت نفسي دخل قيسر جرني من ذراعي ما اعرف الضرب منين انهال ع كل وجهي جمع جمع عيني تصاوبت دفعتة ابتعد وهو ينهد
قيسر: مااا تروح لو اموتك هنا لأن ان رحت راح تموت ك انسان طبيعي وأن ضليت راح يدفنك جدامي خلي اموتك بيدي أحسن ما تدمر جدامي وأنا اباوعلك ما بيدي شي اساعدك بي
أيهم: لا تخاف
حجيتها وهو تخبل شال الكرسي ضربني ع ظهري دفعتة اضحك وليش اضحك معرف جرني ورا طلعنا من الباب الخارجي السيارة واكفة بعدنا نمشي وهو تصنم بمكانة من صوتة ورانا
شاهر: أي قيسر وين مأخذ أيهم
قيسر: شعرفك
ندارلة بصدمة اشر ع كاميرا صغيرة مثل حبة العدس بين الحجارة مخليها عالكة ضو ابيض جرني من قيسر وهو خلاني ورا
قيسر: ع جثتي تأخذه وتدمره مرة ثانية
شاهر: لا تخليني اشوفك وجهي الثاني
قيسر: يطبك مرض
شاهر: اخذه لو اخذك بدالة؟
قيسر: اخذني أنا ميخالف اتركة
شاهر: جؤ ما عندك الي عنده
قيسر: شتحجييييي
شاهر: يلا أيهم خلي نمشي اخوك شوية شخط من المستشفى والروتين مالتة
تركت قيسر ومشيت وياه باوعلي مصدوم صرخ كبل لا اطلع
قيسر: لااااا تروح غلطة دقيقه تدفع الثمن سنين
شاهر: تراااا اجيك قيسسسر
قيسر: سوييييي الي تريده بس لا تاخذه ولك هذا ابنك مثل ما أنا ابنككككككك
6
شاهر: ردت تشرده حتى ما اصيده بس نسيت ابوك منو
سكت كعد بمكانة خلة ايده على راسة فاتح عيونة بتعب شد ع شفتة بقهر
طلعت مع شاهر صعدنا بالسيارة وتحركت من حالها باوعت اكو سايق ملثم ظلت تمشي السيارة لحد ما وكفت عند باب صغير وساحة جبيرة ورا الباب ضربني ع ظهري مبتسم
شاهر: انزل
هزيت راسي نزلت وهو نزل وراي طلع زلمة حاجبة مطبور يضحك من شافني طك ركبتة غمز لشاهر
الزعيم: منين هل نجر
شاهر: ابني
باوعلة بغضب نتر شاهر من جتفة وشاهر دفعة بيدع
شاهر: ايدك لا تتحيون
الزعيم: شلون جايبة لهنا بدون علمي
شاهر: اخذه يمكن يفيدك بشي
الزعيم: هذا منين جايبة
شاهر: مثل الي ردتة بالضبط
الزعيم: وبعد أكبر من الي ردتة
شاهر: لعب ايدك لا تسنن بكلامك
الزعيم: هديتك جبيرة جبيرة مجاااد تعال
اجه ولد يركض ربت ع اجتافة
الزعيم: كرم عمك وداري
::- تدلل
راح شاهر وياه وهو يضحك اندار يباوعلي الزعيم
ومنا بديت اتغير
اخذوني لساحة جبيرة خلة بيدي سلاح ثكيل ما كدرت الزمة لزمني نفسة الي يدربني ضربني بنص وجهي
::- لا تذب شي اغلا منك يلا أبدا
اخذت السلاح من الكاع رفعتة وجهة لنفس المكان الي مأشرين علية ضربت اول طلقتين اجت بالهدف باوعت للمدرب ضحك وضربني ع ظهري
::- نجر الفهد
وجهة السلاح علية فتح عيونة مصدوم ضربتة بنص رجلة طاح بالكاع يصرخ ويكتم وجعة
3
أيهم: مرة الثانية لا تمد ايدك عليَّ لأن ما راح ارحمك وهسه كوم علمني ع الباقي
3
::- اططططللللع من وجهييييييي
أيهم: نجر المدرب
1
اخذت السلاح ومشيت سبوع واخذت ع الوضع صرت اوكف بنص الشوارع بأخر الليل سيارات حمل اسربهن وياهم أو منشأت اسربهن والزعيم مفتخر بيَّ ما يردلي كلمة وحده تعودت اتمرن العصر بالساحة والمدرب يموت مني صرت عدو اله الزعيم ميزني من بين الكُل وهذا الي خلاني ارتاح جم مرة حاولو يغتالوني هم بنفسهم واحد يغدر الثاني بس الكة الزعيم بوجهم
شاهر كل شهر اشوفة موجود بالساحة يشوفني ويروح تجيني مهمات مختلفة صرت اخطف زلم من جماعة ثانية منافسة لـ أهل النظام تعلمت ع الدم والاغتيال صرت انسان ثاني
3
وكفت بالساحة مثل كل يوم اتمرن شناو وضغط باوعت رجلين جدامي عدلت نفسي ونفضت روحي من التراب باوعتلة خلة ايديه ورا ظهره مبتسم
الزعيم: ليش ما تطلع مع ربعك اجت مجموعة جديده
أيهم: ما اهتم لهل سالفة
الزعيم: هههه هي الأهم بالدنيا شلون ما تهتملها شلون تكدر تتنفس بلاها ريح من نفسك شوية لا تموت
...
رفعت عيوني اله اباوعلة
حور: شنو يعني ما فهمت
1
غمض عيونة نزل راسة خلة شفتة على أذني وهو يهمسلي فكيت عيوني مصدومة فشلت من نفسي عضيت شفتي بخجل
32
رجع يكمل كلامة واني احس وجهي بوخ
أيهم....
الزعيم: اليوم عندك مهمة خفيفة رتبها الي من ايديك
أيهم: صار بس رايد منك طلب
الزعيم: كول وكلشي يصير جوه رجليك
أيهم: ما اكدر اطلع للطرق وحدي اليوم أريد شاهر وياي
الزعيم: بس انتَ تعرف بشغلة لا يحسون علية الـ... ويمكن يجرفونة وياه
أيهم: صح
نفذت المهمة اله كرمني بفلوس ما اخذتهن منه تركتهن عنده دخلت لغرفتة كاعد والدخان مالي الغرفة
الزعيم: احجي العندك اشوفك تحوم
أيهم: اريد منك طلب بس ما جاي اتوسل بيك اجيت بس ابلغك
الزعيم: احجي
خلة ايديه ع ميز بأهتمام يباوعلي كعدت ع كرسي مصلب نفسي كوة ضغطت ع روحي
الزعيم: مو كلتلك روح وجهك صار أحمر
أيهم: اتركك مني
الزعيم: كول مبين طلبك غالي هل مرة
أيهم: أريد اسجل بالعسكرية انفتح التطوع من سبوع
الزعيم: شتحجييييي اييييهم
أيهم: صوتك؟ ما اجيت أخذ رأيك عزيزي بس انطيك خبر
سكت يتنفس بغضب يعض شفتة بحيرة يعرف ما راح اتراجع عن كلامي نقرت ع ميز
أيهم: لا تخاف سيرتك ما راح اجيبها اطلع منا انساكم انتو منو وانتَ تعرفني زين
الزعيم: غالي علينا شلون راح تطلع من الساحة
أيهم: تمشي الأيام تربيت ع ايدك لا تخاف يجي غيري
الزعيم: لا انتَ وين وهم وين ابوك ما كدر يجي بشجاعتك عندي
أيهم: اتوكل.؟
الزعيم: منو الي راح يسجلك شلون؟ ما فكرت بالتقارير حالتك مو مضبوطة لا تنسى هل شي
أيهم: خلي اشوف شاهر يدبرلي حل بس اعرفة ما راح يساعدني
الزعيم: اكسر راسة واخلية جوه رجليك
أيهم: هه مشكور
قيسر: ع جثتي تأخذه وتدمره مرة ثانية
شاهر: لا تخليني اشوفك وجهي الثاني
قيسر: يطبك مرض
شاهر: اخذه لو اخذك بدالة؟
قيسر: اخذني أنا ميخالف اتركة
شاهر: جؤ ما عندك الي عنده
قيسر: شتحجييييي
شاهر: يلا أيهم خلي نمشي اخوك شوية شخط من المستشفى والروتين مالتة
تركت قيسر ومشيت وياه باوعلي مصدوم صرخ كبل لا اطلع
قيسر: لااااا تروح غلطة دقيقه تدفع الثمن سنين
شاهر: تراااا اجيك قيسسسر
قيسر: سوييييي الي تريده بس لا تاخذه ولك هذا ابنك مثل ما أنا ابنككككككك
6
شاهر: ردت تشرده حتى ما اصيده بس نسيت ابوك منو
سكت كعد بمكانة خلة ايده على راسة فاتح عيونة بتعب شد ع شفتة بقهر
طلعت مع شاهر صعدنا بالسيارة وتحركت من حالها باوعت اكو سايق ملثم ظلت تمشي السيارة لحد ما وكفت عند باب صغير وساحة جبيرة ورا الباب ضربني ع ظهري مبتسم
شاهر: انزل
هزيت راسي نزلت وهو نزل وراي طلع زلمة حاجبة مطبور يضحك من شافني طك ركبتة غمز لشاهر
الزعيم: منين هل نجر
شاهر: ابني
باوعلة بغضب نتر شاهر من جتفة وشاهر دفعة بيدع
شاهر: ايدك لا تتحيون
الزعيم: شلون جايبة لهنا بدون علمي
شاهر: اخذه يمكن يفيدك بشي
الزعيم: هذا منين جايبة
شاهر: مثل الي ردتة بالضبط
الزعيم: وبعد أكبر من الي ردتة
شاهر: لعب ايدك لا تسنن بكلامك
الزعيم: هديتك جبيرة جبيرة مجاااد تعال
اجه ولد يركض ربت ع اجتافة
الزعيم: كرم عمك وداري
::- تدلل
راح شاهر وياه وهو يضحك اندار يباوعلي الزعيم
ومنا بديت اتغير
اخذوني لساحة جبيرة خلة بيدي سلاح ثكيل ما كدرت الزمة لزمني نفسة الي يدربني ضربني بنص وجهي
::- لا تذب شي اغلا منك يلا أبدا
اخذت السلاح من الكاع رفعتة وجهة لنفس المكان الي مأشرين علية ضربت اول طلقتين اجت بالهدف باوعت للمدرب ضحك وضربني ع ظهري
::- نجر الفهد
وجهة السلاح علية فتح عيونة مصدوم ضربتة بنص رجلة طاح بالكاع يصرخ ويكتم وجعة
3
أيهم: مرة الثانية لا تمد ايدك عليَّ لأن ما راح ارحمك وهسه كوم علمني ع الباقي
3
::- اططططللللع من وجهييييييي
أيهم: نجر المدرب
1
اخذت السلاح ومشيت سبوع واخذت ع الوضع صرت اوكف بنص الشوارع بأخر الليل سيارات حمل اسربهن وياهم أو منشأت اسربهن والزعيم مفتخر بيَّ ما يردلي كلمة وحده تعودت اتمرن العصر بالساحة والمدرب يموت مني صرت عدو اله الزعيم ميزني من بين الكُل وهذا الي خلاني ارتاح جم مرة حاولو يغتالوني هم بنفسهم واحد يغدر الثاني بس الكة الزعيم بوجهم
شاهر كل شهر اشوفة موجود بالساحة يشوفني ويروح تجيني مهمات مختلفة صرت اخطف زلم من جماعة ثانية منافسة لـ أهل النظام تعلمت ع الدم والاغتيال صرت انسان ثاني
3
وكفت بالساحة مثل كل يوم اتمرن شناو وضغط باوعت رجلين جدامي عدلت نفسي ونفضت روحي من التراب باوعتلة خلة ايديه ورا ظهره مبتسم
الزعيم: ليش ما تطلع مع ربعك اجت مجموعة جديده
أيهم: ما اهتم لهل سالفة
الزعيم: هههه هي الأهم بالدنيا شلون ما تهتملها شلون تكدر تتنفس بلاها ريح من نفسك شوية لا تموت
...
رفعت عيوني اله اباوعلة
حور: شنو يعني ما فهمت
1
غمض عيونة نزل راسة خلة شفتة على أذني وهو يهمسلي فكيت عيوني مصدومة فشلت من نفسي عضيت شفتي بخجل
32
رجع يكمل كلامة واني احس وجهي بوخ
أيهم....
الزعيم: اليوم عندك مهمة خفيفة رتبها الي من ايديك
أيهم: صار بس رايد منك طلب
الزعيم: كول وكلشي يصير جوه رجليك
أيهم: ما اكدر اطلع للطرق وحدي اليوم أريد شاهر وياي
الزعيم: بس انتَ تعرف بشغلة لا يحسون علية الـ... ويمكن يجرفونة وياه
أيهم: صح
نفذت المهمة اله كرمني بفلوس ما اخذتهن منه تركتهن عنده دخلت لغرفتة كاعد والدخان مالي الغرفة
الزعيم: احجي العندك اشوفك تحوم
أيهم: اريد منك طلب بس ما جاي اتوسل بيك اجيت بس ابلغك
الزعيم: احجي
خلة ايديه ع ميز بأهتمام يباوعلي كعدت ع كرسي مصلب نفسي كوة ضغطت ع روحي
الزعيم: مو كلتلك روح وجهك صار أحمر
أيهم: اتركك مني
الزعيم: كول مبين طلبك غالي هل مرة
أيهم: أريد اسجل بالعسكرية انفتح التطوع من سبوع
الزعيم: شتحجييييي اييييهم
أيهم: صوتك؟ ما اجيت أخذ رأيك عزيزي بس انطيك خبر
سكت يتنفس بغضب يعض شفتة بحيرة يعرف ما راح اتراجع عن كلامي نقرت ع ميز
أيهم: لا تخاف سيرتك ما راح اجيبها اطلع منا انساكم انتو منو وانتَ تعرفني زين
الزعيم: غالي علينا شلون راح تطلع من الساحة
أيهم: تمشي الأيام تربيت ع ايدك لا تخاف يجي غيري
الزعيم: لا انتَ وين وهم وين ابوك ما كدر يجي بشجاعتك عندي
أيهم: اتوكل.؟
الزعيم: منو الي راح يسجلك شلون؟ ما فكرت بالتقارير حالتك مو مضبوطة لا تنسى هل شي
أيهم: خلي اشوف شاهر يدبرلي حل بس اعرفة ما راح يساعدني
الزعيم: اكسر راسة واخلية جوه رجليك
أيهم: هه مشكور
طلعت من عنده اخذت جنطتي ونزلت للبيت فتحتة ودخلت ذبيت الجنطة بالكاع طلعت امي ضحى حضنتها تبجي وتغلط ع شاهر ع صوتها طلعت سمر
سمر: لا هلا هم رجعت لاااا هلا
1
أيهم: ع كيفج لا يطكلج عرج من جوه
سمر: شششششكد ادبسسسسززز وعااار
أيهم: وليييي من وجهي
دخلت للغرفة تركض اندك الباب فتحتة اله ابتسمت اله وهو توتر
شاهر: اليوم هنا
أيهم: للأبد
شاهر: شقصدك
أيهم: بعدين احجيلك
تركتهم ودخلت لغرفة قيسر اعرفة عرفني اجيت بس ما طلع باوعلي نزل راسة هز راسة ما متقبل وجودي
قيسر: اطلع وسد الباب وراك
أيهم: لا تعبان اريد ارتاح
قيسر: مصلب حظرتك شاهر
أيهم: أي وربك مصلب
كعدت وياه اخذت الجكارة من ايده اخذت منها نفس
أيهم: هسه دكافي عليمن ضايج مني زعلك صارلة سنين
قيسر: شفت روحك شلون صاير
أيهم: لا ولا أريد اشوف نفسي اوصفني يمكن يمكن اغير رأي بنفسي هه
قيسر: عيون حمر من المشاهد والدم جسم صلب من أكل الربا والحرام انسان تايه هذا الي جاي اشوفة بيك
ذبيت الجكارة بالكاع دست عليها بلا شعور
أيهم: الفضل يرجع الك و لشاهر ما قصرت يا خوي
قيسر: لو ما عذبتك وياهم جان موتك جدامي
أيهم: أعرف ما بيدك شي بس جان هربتني من المصح
قيسر: لو بيدي انطيك روحي بس ما كدرت اهربك أعرف اذا طلعتك راح من صدك يموتك وأنا ما عندي كلب اشوفك ميت جدامي وأنا ايدي على راسي بقلة حيلة
أيهم: چا لا تلومني ع سويتة أنا صح انسان تايه
قيسر: راح ترجع بعد شوية انتبه لا تنغدر ولا تنصاد
أيهم: لا ما ارجع كافي أريد ارتاح شوية
قيسر: شلون يعني
أيهم: بطلت منهم اريد اسجل بالسلك مادام انفتح التطويع
كام من مكانة يصرخ بوجهي
قيسر: لاااااا كمللللللت كملللللتتت استاذ أيهم من الاجرام للقانون لكككك انتَ شنووووو شنووووو
7
أيهم: ليش ما من حقي أعيش
قيسر: لكككك شتعيييش اهل النظام شلون راح يتركونك شاهر شلون راح يتركك بحالك شلون راح تسجل وانتَ مدمر نفسياً اذا صادوك الي بالسلك بس ربببببكككككككك يرحم بحالك ويطلعك من الخراااا الي انتَ بي
أيهم: الزعيم ما يغدرني وشاهر سهلة طلقتين ويخلص موضوعة بس خلي أخذ مصلحتي منه
قيسر: والفحوصات الي راح تأخذهن شلون لا تقنعني ما تنكشف نحنا مو بعالم الخياااااال يااا أيهم
أيهم: لا تخاف اخلي شاهر يمشيلي جم ورقة
قيسر: شلون يعني
كمت من مكاني خليت ايدي بجيبي اباوعلة
أيهم: ازور الأوراق وهيج يمشي الحال
1
قيسر: اذا صادوك يا أيهم اذا صادوك بس ربك يشفعلك يمهم
أيهم: جؤ لا تخاف سهلة
قيسر: والتدريبات انتَ تعرفهن شلون لو حولوك للتدريب
حكيت ذقني بحيرة
أيهم: اثول نفسي ويمشي الأمر مثل ما اريد
قيسر: شثول انتَ شايف روحك من تندمج بالتدريب
أيهم: هسه شبيك سديت البيبان بوجهي يمعود أريد اعيش مثل الاوادم وخلك الله أريد أكل لكمة حلال احب ازوج ابني حياتي من جديد مو اسرب و اكـ.... بين الـ.... مو كفرتوني بهل عيشة
4
تنهد محتار اعرفة خايف عليَّ لا انلزم
قيسر: الله كريم الله كريم بس خايف لا يلزموك
أيهم: جؤ ماكو شي يخوف
مرت الأيام وسجلت وشاهر شجعني معرف شعجب الأوراق هو تكفل بيهن كلهن ظليت بالتدريب لمدة.... أول يوم لبست ملابسي للدوام فرحت فرحة جبيرة حسيت نفسي انسان فعلاً مشيت مع شاهر وامي فرحانة
شاهر: ما تخيلتك راح تطلع بهل قيافة وهل هيبة متعود عليك ملثم وملابس سود بسواد كلبك
2
أيهم: انصحك تتعود
داومت أول سبوع اخذت ع هل قالب ومر كلشي بسلام محد ما لاحظ عليَّ شي شهرين ودخل شاهر وجه ينطي الوان ذبيت الخاولي من ركبتي
أيهم: شبيك
شاهر: غدرررتهممم غدررتهممم
قفلت باب الغرفة حتى محد بالبيت يحس ع شي
أيهم: شتقصد
شاهر: اخذت أوراق الزعيم وكتلت واحد من الي ويانا انطيت الأوراق لغير جماعة
أيهم: اقري الفاتحة ع روحك
شاهر: اججيييييتك حتى تسسساعدني
6
أيهم: ما فاضيلك وأنا شجابني ع شغلك عزيزي
شاهر: ارجع وياهم راح يتركوني لخاطرك
أيهم: هه دبر روحك يابة
شاهر: ترجع لو اخبر عليك؟
تركت المشط من ايدي نداريتلة
أيهم: تهددني شاهر؟ نسيت أنا تربات ايديك ورتبتك؟
شاهر: بيدك يومين وبسس فكر زين
طلع وتركني للصبح انطيت خبر مع العبريد وصل الخبر للزعيم طلعت للدوام العصر اجاني نداء من اللواء ابراهيم كال ابوك استشهد حاولت اتأثر جدامهم بس ما كدرت ولا كلبي رف بالعكس حسيت نفسي طلعت من دوامة جبيرة وراح أعيش مرتاح
اخذتة للبيت بس قيسر وعلاء ضاجو دخلت لسمر وهي تهلهل جرتني للمطبخ سدت الباب نزلت ع رجلي تريد تبوسها كومتها من مكانها
8
أيهم: لا تسوين هيج
سمر: ابوس رجلك ابوس قندرتك لا تسويلة فاتحة ولا تخلي احد يترحملة عليك الحسين بداعت ضحى احلفك بكل حرف بالقران لا تسويلة فاتحة
أيهم: ما فاضيلة عندي شغل وخري
دفعتها وطلعت اخذنا للنجف دفنا ما سويت فاتحة واخوانة تخبلو صارو يحجون عليَّ وتهجمو عليَّ
ما اهتميتلهم بس قراية فاتحة وجاي دخلت للهول اخذ السويج اباوع لسمر مشغلة اغاني تركص وتصفك الشال ع ركبتها تبجي دموعها مغركة وجها
14
سمر: لا هلا هم رجعت لاااا هلا
1
أيهم: ع كيفج لا يطكلج عرج من جوه
سمر: شششششكد ادبسسسسززز وعااار
أيهم: وليييي من وجهي
دخلت للغرفة تركض اندك الباب فتحتة اله ابتسمت اله وهو توتر
شاهر: اليوم هنا
أيهم: للأبد
شاهر: شقصدك
أيهم: بعدين احجيلك
تركتهم ودخلت لغرفة قيسر اعرفة عرفني اجيت بس ما طلع باوعلي نزل راسة هز راسة ما متقبل وجودي
قيسر: اطلع وسد الباب وراك
أيهم: لا تعبان اريد ارتاح
قيسر: مصلب حظرتك شاهر
أيهم: أي وربك مصلب
كعدت وياه اخذت الجكارة من ايده اخذت منها نفس
أيهم: هسه دكافي عليمن ضايج مني زعلك صارلة سنين
قيسر: شفت روحك شلون صاير
أيهم: لا ولا أريد اشوف نفسي اوصفني يمكن يمكن اغير رأي بنفسي هه
قيسر: عيون حمر من المشاهد والدم جسم صلب من أكل الربا والحرام انسان تايه هذا الي جاي اشوفة بيك
ذبيت الجكارة بالكاع دست عليها بلا شعور
أيهم: الفضل يرجع الك و لشاهر ما قصرت يا خوي
قيسر: لو ما عذبتك وياهم جان موتك جدامي
أيهم: أعرف ما بيدك شي بس جان هربتني من المصح
قيسر: لو بيدي انطيك روحي بس ما كدرت اهربك أعرف اذا طلعتك راح من صدك يموتك وأنا ما عندي كلب اشوفك ميت جدامي وأنا ايدي على راسي بقلة حيلة
أيهم: چا لا تلومني ع سويتة أنا صح انسان تايه
قيسر: راح ترجع بعد شوية انتبه لا تنغدر ولا تنصاد
أيهم: لا ما ارجع كافي أريد ارتاح شوية
قيسر: شلون يعني
أيهم: بطلت منهم اريد اسجل بالسلك مادام انفتح التطويع
كام من مكانة يصرخ بوجهي
قيسر: لاااااا كمللللللت كملللللتتت استاذ أيهم من الاجرام للقانون لكككك انتَ شنووووو شنووووو
7
أيهم: ليش ما من حقي أعيش
قيسر: لكككك شتعيييش اهل النظام شلون راح يتركونك شاهر شلون راح يتركك بحالك شلون راح تسجل وانتَ مدمر نفسياً اذا صادوك الي بالسلك بس ربببببكككككككك يرحم بحالك ويطلعك من الخراااا الي انتَ بي
أيهم: الزعيم ما يغدرني وشاهر سهلة طلقتين ويخلص موضوعة بس خلي أخذ مصلحتي منه
قيسر: والفحوصات الي راح تأخذهن شلون لا تقنعني ما تنكشف نحنا مو بعالم الخياااااال يااا أيهم
أيهم: لا تخاف اخلي شاهر يمشيلي جم ورقة
قيسر: شلون يعني
كمت من مكاني خليت ايدي بجيبي اباوعلة
أيهم: ازور الأوراق وهيج يمشي الحال
1
قيسر: اذا صادوك يا أيهم اذا صادوك بس ربك يشفعلك يمهم
أيهم: جؤ لا تخاف سهلة
قيسر: والتدريبات انتَ تعرفهن شلون لو حولوك للتدريب
حكيت ذقني بحيرة
أيهم: اثول نفسي ويمشي الأمر مثل ما اريد
قيسر: شثول انتَ شايف روحك من تندمج بالتدريب
أيهم: هسه شبيك سديت البيبان بوجهي يمعود أريد اعيش مثل الاوادم وخلك الله أريد أكل لكمة حلال احب ازوج ابني حياتي من جديد مو اسرب و اكـ.... بين الـ.... مو كفرتوني بهل عيشة
4
تنهد محتار اعرفة خايف عليَّ لا انلزم
قيسر: الله كريم الله كريم بس خايف لا يلزموك
أيهم: جؤ ماكو شي يخوف
مرت الأيام وسجلت وشاهر شجعني معرف شعجب الأوراق هو تكفل بيهن كلهن ظليت بالتدريب لمدة.... أول يوم لبست ملابسي للدوام فرحت فرحة جبيرة حسيت نفسي انسان فعلاً مشيت مع شاهر وامي فرحانة
شاهر: ما تخيلتك راح تطلع بهل قيافة وهل هيبة متعود عليك ملثم وملابس سود بسواد كلبك
2
أيهم: انصحك تتعود
داومت أول سبوع اخذت ع هل قالب ومر كلشي بسلام محد ما لاحظ عليَّ شي شهرين ودخل شاهر وجه ينطي الوان ذبيت الخاولي من ركبتي
أيهم: شبيك
شاهر: غدرررتهممم غدررتهممم
قفلت باب الغرفة حتى محد بالبيت يحس ع شي
أيهم: شتقصد
شاهر: اخذت أوراق الزعيم وكتلت واحد من الي ويانا انطيت الأوراق لغير جماعة
أيهم: اقري الفاتحة ع روحك
شاهر: اججيييييتك حتى تسسساعدني
6
أيهم: ما فاضيلك وأنا شجابني ع شغلك عزيزي
شاهر: ارجع وياهم راح يتركوني لخاطرك
أيهم: هه دبر روحك يابة
شاهر: ترجع لو اخبر عليك؟
تركت المشط من ايدي نداريتلة
أيهم: تهددني شاهر؟ نسيت أنا تربات ايديك ورتبتك؟
شاهر: بيدك يومين وبسس فكر زين
طلع وتركني للصبح انطيت خبر مع العبريد وصل الخبر للزعيم طلعت للدوام العصر اجاني نداء من اللواء ابراهيم كال ابوك استشهد حاولت اتأثر جدامهم بس ما كدرت ولا كلبي رف بالعكس حسيت نفسي طلعت من دوامة جبيرة وراح أعيش مرتاح
اخذتة للبيت بس قيسر وعلاء ضاجو دخلت لسمر وهي تهلهل جرتني للمطبخ سدت الباب نزلت ع رجلي تريد تبوسها كومتها من مكانها
8
أيهم: لا تسوين هيج
سمر: ابوس رجلك ابوس قندرتك لا تسويلة فاتحة ولا تخلي احد يترحملة عليك الحسين بداعت ضحى احلفك بكل حرف بالقران لا تسويلة فاتحة
أيهم: ما فاضيلة عندي شغل وخري
دفعتها وطلعت اخذنا للنجف دفنا ما سويت فاتحة واخوانة تخبلو صارو يحجون عليَّ وتهجمو عليَّ
ما اهتميتلهم بس قراية فاتحة وجاي دخلت للهول اخذ السويج اباوع لسمر مشغلة اغاني تركص وتصفك الشال ع ركبتها تبجي دموعها مغركة وجها
14
تركتها ع راحتها اخذت السويج وطلعت مات شاهر جريمة اغتيال مجهولة محد ما عرف منو الي كتلة بس عرفت الزعيم حرك ورقتة وانتهى شاهر بالنسبة اله انسد ملف تحقيق موت شاهر وانسد كلشي وياه واختفى جواد وأنا بقيت بشغلي لحد ما اشتريت بيت وقيسر سافر للخارج أخذ فهيمة لأن بقت وحدها استقرت هناك وعهد وياسمين طلعن وياه وتزوجن بس بقن هناك
تزوجت ملاك وصار الي صار وياها مرضت أكثر وعرفت حالتي مستحيل بيوم تتحسن اخذتج
وانتهى كلشي...
هاي حياتي عشتها بين الحرام و الاجرام
بين القانون الي كسرتة وبين العشك الي ذبحني بيج
بين رتبتي الي شالت عني وجع الدنيا
بس ما شالت اللي جوّا كلبي
صنعت اسمي من نار مو من طيب
والوجع صار صاحبي و الندم ما يعرفني
أنا مو بطل أنا بس نتيجة لحياة اختارت تمحي الرحمة من وجهي
وانتهى كلشي... بس الألم باقي بروحي الي ما عشتها
ما ظلت دمعة تنزل ولا صرخة توصل
عشتها بالحرام و ركضت ورا الوهم
تاجي رتبة... واسمي خوف بس روحي ظلمة وباهتة
القانون؟ عشكتة
الحُب؟ ما رهملي
الرحمة؟ كتلتها بيدي وما عرفت معناها شنو
خسرت كلشي بس بعدني اكابر بروحي
بس بعيوني ما يبين
وجهي هادئ بس جوّاي حرب
أنا مو حي أنا باقي لأن الموت ناسي اسمي
هاي حياتي... نهايتها جانت من أول سطر
19
حور....
باوعتلة ابتسمت عدلت نفسي حضنتة
6
حور: أنسان شجاع
أيهم: أنا؟
حور: أي
أيهم: هه يا شجاعة؟ تقصدينها وأنا عشت بالحرام طعم الحلال ما ضكتة الا وياج
حور: بالعكس انتَ انولدت بين ام ما تعرف الرحمة و أب يهودي مرضوك بحجت انو هم ما يريدونك مثل اخوانك وحوبتك اخذت منهم كلشي شاهر؟ خسر منصبة وخسر روحة وين شجاعتة الي كان يحجي عنها؟ صفى تحت التراب وعمة سمر؟ ما تكدر تسوي شي لأن هي انسانة مريضة لا تعتب عليها لأن اهم شي بالدنيا رضاها عليك هي هم تعذبت صح ضلمتك بس سامحها هاي امك ما خسارة اذا حاللتها و واهبتها راح ينكتب الك اجر مضاعف عبالك من تعذبت وانتَ صغير عادي؟ لا ترا رب العالمين سمعلك كل صرخة و كل وجع وكل تعب وهسه عوضك بيت من حلال واكل حلال وشافاك من امراضك واختبرك بالسرطان وانتَ ما اعترضت ع حكمت ربك وصبرت ع الوجع وع كلشي شكد ظلموك رب العالمين انطاهم جزاتهم صفوان تشرد وعقلة بدأ يختفي منه واصف مات ومحد ما عرف هو ميت بحيث الجثة خاست بالسجن والعياذ بالله وشاهر مات بس ما حصل شي مات وهو عاصي رب العالمين مات وهو مأكل حرام وقيسر؟ لا تحقد علية أيهم هو اخوك الجبير بيوم راد يخلصك منهم بس ما كدر هذا حكم القوي ع ضعيف بالعكس بكل كلمة حجيتها حسيت بحنان قيسر عليك وشكد يحبك و يحترمك حتى وانتَ صغير هو بعمره ما قسى عليك بس انجبر راد يشردك بس وشاهر لزمة خاف عليك لا تموت كدامة
لا تزعل منه بيوم بس كلشي حجيتة أني اكللك انتَ انسان فعلاً شُجاع
أيهم: وحـــــور.؟!!!
حور: حور مسامحتك على كلشي ومو بس انتَ كلكم مسامحتكم بس ما انسى الصار
12
أيهم: من كلبج مسامحتني؟
حور: أي الحمدلله
أيهم: ما توقعت كلت راح تدعين عليَّ
حور: انتَ هم مظلوم من اهلك ومدمر أكثر مني يمكن أني كتلتني بالخيزرانة بس ما بعتني لخاطر كم فلس يمكن كنت تضربني بس ما شردتني بالليل وأني ما نسيت الصار أيهم ابد ما نسيت بس مسامحتك ولا يجي يوم وتتوقع مني ادعي عليكم هنا كلنا خطار بهل دنيا أني عندي اهم شي يحياتي اطفالي وشمس هذولة نعمة الله الله عوضني بيهم وزرعهم فرحة بنص كلبي الي فات مات والله وياه ما ارجع للماضي وادمر نفسي واتعب نفسية اطفالي هم من يشوفوني ابجي وضايجة راح يضوجون ويزعلون بدون ما يفهمون شي هم ما يعرفون الماضي شنو بس راح تتعب نفسيتهم من الحزن الي يشوفونة بعيوني وبعيونك لأن تأثيرنا عليهم أكثر حتى من نفسهم عكس اذا شافوك تضحك وتسولف بدون ما تصرخ وتغلط وتتعصب يرتاحون ويحسون بالأمان بوسطنا لأن نحنا اهلهم ولا تنسى اني وانتَ أكثر ثنين حاسين بهل شعور لا انتَ حصلت الحب والامان من اهلك ولا أني انتَ تشردت وانباعيت لخاطر كم فلس واني رجل امي انطاني عطوة وبلاش مثل السلعة خلي نعيش اطفالنا النقص الي بينا الي تمنينا بيوم نعيشة مع اهالينا وما حصلنا خلي نعيشهم بفرح وضحك حتى من يكبرون ما يكولون اهالينا هم عدوانة كون حتى لو متنا يذكرونة بكلمة حلوة وطيبة ويتمنونا موجودين وياهم حتى نعيشهم مثل قبل ونحصل منهم كلمة كنا أني وانتَ نتمنى نسمعها من ابونا و امنا
17
ضحك بخفة عيونة مدمعة
أيهم: جان بخاطري امي تصيحني اذا طلعت برا يعني مثل ما هسه انتِ تركضين ورا ليث مرات اشوفج تركضين اله وهو يغسل تخافين لا يطب الصابون بعيونة وهو يضوج ويصرخ وانتِ ما تسمعينة كلمة مو حلوة بالعكس تضحكين وياه لحد ما هو يضحك ويغير من مزاجة جانت سمر هيج تركض لقيسر وعلاء وأنا هه تتخبل اذا تشوفني كاعد جدامها
7
تزوجت ملاك وصار الي صار وياها مرضت أكثر وعرفت حالتي مستحيل بيوم تتحسن اخذتج
وانتهى كلشي...
هاي حياتي عشتها بين الحرام و الاجرام
بين القانون الي كسرتة وبين العشك الي ذبحني بيج
بين رتبتي الي شالت عني وجع الدنيا
بس ما شالت اللي جوّا كلبي
صنعت اسمي من نار مو من طيب
والوجع صار صاحبي و الندم ما يعرفني
أنا مو بطل أنا بس نتيجة لحياة اختارت تمحي الرحمة من وجهي
وانتهى كلشي... بس الألم باقي بروحي الي ما عشتها
ما ظلت دمعة تنزل ولا صرخة توصل
عشتها بالحرام و ركضت ورا الوهم
تاجي رتبة... واسمي خوف بس روحي ظلمة وباهتة
القانون؟ عشكتة
الحُب؟ ما رهملي
الرحمة؟ كتلتها بيدي وما عرفت معناها شنو
خسرت كلشي بس بعدني اكابر بروحي
بس بعيوني ما يبين
وجهي هادئ بس جوّاي حرب
أنا مو حي أنا باقي لأن الموت ناسي اسمي
هاي حياتي... نهايتها جانت من أول سطر
19
حور....
باوعتلة ابتسمت عدلت نفسي حضنتة
6
حور: أنسان شجاع
أيهم: أنا؟
حور: أي
أيهم: هه يا شجاعة؟ تقصدينها وأنا عشت بالحرام طعم الحلال ما ضكتة الا وياج
حور: بالعكس انتَ انولدت بين ام ما تعرف الرحمة و أب يهودي مرضوك بحجت انو هم ما يريدونك مثل اخوانك وحوبتك اخذت منهم كلشي شاهر؟ خسر منصبة وخسر روحة وين شجاعتة الي كان يحجي عنها؟ صفى تحت التراب وعمة سمر؟ ما تكدر تسوي شي لأن هي انسانة مريضة لا تعتب عليها لأن اهم شي بالدنيا رضاها عليك هي هم تعذبت صح ضلمتك بس سامحها هاي امك ما خسارة اذا حاللتها و واهبتها راح ينكتب الك اجر مضاعف عبالك من تعذبت وانتَ صغير عادي؟ لا ترا رب العالمين سمعلك كل صرخة و كل وجع وكل تعب وهسه عوضك بيت من حلال واكل حلال وشافاك من امراضك واختبرك بالسرطان وانتَ ما اعترضت ع حكمت ربك وصبرت ع الوجع وع كلشي شكد ظلموك رب العالمين انطاهم جزاتهم صفوان تشرد وعقلة بدأ يختفي منه واصف مات ومحد ما عرف هو ميت بحيث الجثة خاست بالسجن والعياذ بالله وشاهر مات بس ما حصل شي مات وهو عاصي رب العالمين مات وهو مأكل حرام وقيسر؟ لا تحقد علية أيهم هو اخوك الجبير بيوم راد يخلصك منهم بس ما كدر هذا حكم القوي ع ضعيف بالعكس بكل كلمة حجيتها حسيت بحنان قيسر عليك وشكد يحبك و يحترمك حتى وانتَ صغير هو بعمره ما قسى عليك بس انجبر راد يشردك بس وشاهر لزمة خاف عليك لا تموت كدامة
لا تزعل منه بيوم بس كلشي حجيتة أني اكللك انتَ انسان فعلاً شُجاع
أيهم: وحـــــور.؟!!!
حور: حور مسامحتك على كلشي ومو بس انتَ كلكم مسامحتكم بس ما انسى الصار
12
أيهم: من كلبج مسامحتني؟
حور: أي الحمدلله
أيهم: ما توقعت كلت راح تدعين عليَّ
حور: انتَ هم مظلوم من اهلك ومدمر أكثر مني يمكن أني كتلتني بالخيزرانة بس ما بعتني لخاطر كم فلس يمكن كنت تضربني بس ما شردتني بالليل وأني ما نسيت الصار أيهم ابد ما نسيت بس مسامحتك ولا يجي يوم وتتوقع مني ادعي عليكم هنا كلنا خطار بهل دنيا أني عندي اهم شي يحياتي اطفالي وشمس هذولة نعمة الله الله عوضني بيهم وزرعهم فرحة بنص كلبي الي فات مات والله وياه ما ارجع للماضي وادمر نفسي واتعب نفسية اطفالي هم من يشوفوني ابجي وضايجة راح يضوجون ويزعلون بدون ما يفهمون شي هم ما يعرفون الماضي شنو بس راح تتعب نفسيتهم من الحزن الي يشوفونة بعيوني وبعيونك لأن تأثيرنا عليهم أكثر حتى من نفسهم عكس اذا شافوك تضحك وتسولف بدون ما تصرخ وتغلط وتتعصب يرتاحون ويحسون بالأمان بوسطنا لأن نحنا اهلهم ولا تنسى اني وانتَ أكثر ثنين حاسين بهل شعور لا انتَ حصلت الحب والامان من اهلك ولا أني انتَ تشردت وانباعيت لخاطر كم فلس واني رجل امي انطاني عطوة وبلاش مثل السلعة خلي نعيش اطفالنا النقص الي بينا الي تمنينا بيوم نعيشة مع اهالينا وما حصلنا خلي نعيشهم بفرح وضحك حتى من يكبرون ما يكولون اهالينا هم عدوانة كون حتى لو متنا يذكرونة بكلمة حلوة وطيبة ويتمنونا موجودين وياهم حتى نعيشهم مثل قبل ونحصل منهم كلمة كنا أني وانتَ نتمنى نسمعها من ابونا و امنا
17
ضحك بخفة عيونة مدمعة
أيهم: جان بخاطري امي تصيحني اذا طلعت برا يعني مثل ما هسه انتِ تركضين ورا ليث مرات اشوفج تركضين اله وهو يغسل تخافين لا يطب الصابون بعيونة وهو يضوج ويصرخ وانتِ ما تسمعينة كلمة مو حلوة بالعكس تضحكين وياه لحد ما هو يضحك ويغير من مزاجة جانت سمر هيج تركض لقيسر وعلاء وأنا هه تتخبل اذا تشوفني كاعد جدامها
7
حور: هههه واني كنت اتمنى عندي مثل عمة ضحى من تصيحك وانتَ ترجع من الدوام تشيل أكل بالصحن علما انتَ تنزل كنت اتمنى انفقد وامي هيج تصيحني بس ارجع لكملة اتمنى الحمدلله أني الي ما عشتهن عيشتهن لـ اطفالي هسه ليث اتخبل علية ابد ما ازعلة وقمر مستحيل اخليها تبجي وحتى أكل واغذي نفسي لخاطر الي ابطني تحملت كلشي لخاطرهم وعد بس يكبرون اذا رب العالمين خلاني الهم اعيشهم بكلبي واخاف عليهم من كلشي
مستحيل اخليهم يعيشون الي أني عشتة بمراهقتي
ما احرمهم من كلمة تعال حبيبي ولا ابجي كدامهم ولا اخليهم يحسون بوجعي
أيهم: اعتبريني واحد منهم هه
3
وجه تغير اعرفة يضغط ع روحة حتى يهدا العلاج مو نسبة كافية للبشر حتى يتعالج لازم الي كدام المريض يساعدونة شوية حتى يكدر ينهض من جديد
حور: يعني هسه بلا اذا اريد اشيل ليث سهلة بس انتَ اذا قررت اشيلك شلون لازم اجيب همر واشيلك بي واكللك اشش حبيبي نام
7
أيهم: انجبي لج بربوك هسه اشيلج أنا وارجدج بالكاع النمس تقلد
حور: هاي رجلينك لو عامود كهرباء
6
أيهم: ديلا انلصمي ع الأقل أحسن من رجلين عبالك شبح وقواطي معجون هلكداتهن
حور: والله أيهم بيك تنمر
أيهم: تنمغ؟
لزم ضحكتة باوعلي دفعتة من صدرة
حور: دوخغ شكد خبيث
أيهم: واذا ما وخغت شلون؟
حور: اطيحك بالكاع
أيهم: اخخخخ اوف اوووف عنيف وليدي من العنف راح يختل توازني
حور: تغا ما اشاقة
أيهم: شو بلا خلي نتراهن
حور: اغيد أنام ما اتغاهن
أيهم: ام شرشر هدي نفسج وخلي نتراهن ع حب الله
حور: ديلا ع شنو
أيهم: هو خوش تراهن وداعتج
باوعلي احس نضراتة مو راحة
حور: أيهم كوم من يمي
أيهم: هسه شبيج
حور: وجهك مو غاحة
ضحك بقوى دفعتة عني وأني خايفة جرني من ايدي وكف كلبي
أيهم: شهرين وانتِ ع حل شعرج يا حلوة
حور: والمطلوب شنو يلا بعد اريد انام راسي دا يوجعني ومعرف شجاني يلا بعد بعد
أيهم: ع روحك يا حبيبي ع روحك مو على أيهم
حور: هاي اجتني دوخة قوية ورجليَّ معرف شبيهن
أيهم: سلامتهن ما عليهن شي هسه نداويهن
حور: يُمة كلبي يُمة اختنكت اختنكت بعد بعد خلي أنام لا يصيرلي شي
دفعتة وتلفلت بمكاني بس طلعت عيوني غمني بنص وجهي
أيهم: تلفلفي بعد بعد للحمزة
حور: يسطغك كون
أيهم: سطرج أن شاء الله بنص وجهج الفاهي
حور: دغوح
دفرني من الجرباية طحت بالكاع كمزت واني لازمة بطني وهو يباوعلي ما عاجبة
1
حور: ياااربي دخيلك بطني
أيهم: ما عليها شي
2
حور: والله ما دا اشاقة أيهم والله
باوعلي واني احس روحي راحت من الطيحة معرف شجاني تقرب الي ركض لزم ايدي ما فاهم شي
أيهم: ولج والله عادي والعباس مثل كل مرة ادفرج شجاج هسه
حور: بطنييييي
أيهم: ياويلي شسوي شسوي
حور: يمكن عندي ولادة امشي صيحلي عمة ضحى
أيهم: انتِ مو بشهر السااابع شلون راح تولدين
حور: مثل ليث أعرف والله اعرف هذا الوجع وجع ولادة امشيييي صيحلي عمة ضحى ونزل قمر لياسمين يلااا أيهم
أيهم: ياويلي
20
حور: شجااااك شجااااك خما انتَ الي دا تولدددد شبيك ياويلي ويا ويلي
1
أيهم: شسوييييي
حور: لااا تعيط أيهم لا تعيط لا تفز قمر امشييي
أخذ قمر ونزل شوية وصعد مع عمة ضحى ما قبلت تأخذني للمستشفى وأني هم ما ردت اتبهدل مثل قبل وهو كل ساعة وكال
أيهم: هسه شني عود صدك راح تجي شرشر
ضحى: لا يُمة دا نلعب ختيلا وركضينا بلا ما تسكت لا اكوملك بالنعال
8
أيهم: خلي تولي يوم نذبها بالمستشفى حوري وجها صار فاهي أكثر
تقرب الي خايف لزم ايدي
ضحى: أي عفية شلون عقل عندك
أيهم: يوووم ما جاي اشاقة خلي اخذها خما منتظرها تموت
ضحى: انجب هسه يبهدلنها هناك
أيهم: هسه هاي بربوك تجيب بالسابع جلطتني
حور: يممممه صدك والله راح تنجلط
2
أيهم: وجعج بسمر وشاهر ولا بيج أي راح انجلط
ضحى: الحمدلله والشكر ياربي
ما سمع الها لبسني ملابسي نزل للكاع لبسني جواريب عضيتة بزندة دفرتة برجليَّ عطت بوجه ضربتة راجدي جريتة من اذانة شالني ونزل جوه دخلني بالسيارة واسمع صوت قيسر يضحك
9
قيسر: النمسسسس راح يخلف
أيهم: ترا احبلك والله
23
قيسر: انجب لك قدي
دخل جوه وهو خايف طارت روحي عضيت ايدي ضربتة ع كتفة
حور: سسسسسوق بسسسسسرعة اييييهم دا اموت
1
أيهم: وصلنا وصلنا انعل ابو الي يفكر يحبلج بعد
7
ضحى: شكد ادبسززز وعااار سوق وانتَ ساااكت
أيهم: وييييي حوري يلا ميخالف هسسه تطلعين مابيج شي
5
ضحك بتوتر يمسح العرق من جبينة يباوعلي من المراية لحد ما وصلنا ما قبلت يشيلني خجلت نزل الطبقة الثانية ع وجهي من النقاب كزيت ع اسناني
حور: اختنكت اختنكت أني بيا حااال
أيهم: انجبي حوري انجبي لا والله اركعج بالكاع
حور: وين وين ما يدخلونك بس انطيهم الهوية
نبتت اضافري بيده دخلت مع عمة ضحى نص ساعة واني اتلوى بمكاني لحد ما انتهيت فرد مره دخلوني للغرفة انقمت كلبي ريكي نشف لحد ما ولدتها متعودة ليث اجه بشهر السابع وهسه بنتي هم مثل اخوها
مستحيل اخليهم يعيشون الي أني عشتة بمراهقتي
ما احرمهم من كلمة تعال حبيبي ولا ابجي كدامهم ولا اخليهم يحسون بوجعي
أيهم: اعتبريني واحد منهم هه
3
وجه تغير اعرفة يضغط ع روحة حتى يهدا العلاج مو نسبة كافية للبشر حتى يتعالج لازم الي كدام المريض يساعدونة شوية حتى يكدر ينهض من جديد
حور: يعني هسه بلا اذا اريد اشيل ليث سهلة بس انتَ اذا قررت اشيلك شلون لازم اجيب همر واشيلك بي واكللك اشش حبيبي نام
7
أيهم: انجبي لج بربوك هسه اشيلج أنا وارجدج بالكاع النمس تقلد
حور: هاي رجلينك لو عامود كهرباء
6
أيهم: ديلا انلصمي ع الأقل أحسن من رجلين عبالك شبح وقواطي معجون هلكداتهن
حور: والله أيهم بيك تنمر
أيهم: تنمغ؟
لزم ضحكتة باوعلي دفعتة من صدرة
حور: دوخغ شكد خبيث
أيهم: واذا ما وخغت شلون؟
حور: اطيحك بالكاع
أيهم: اخخخخ اوف اوووف عنيف وليدي من العنف راح يختل توازني
حور: تغا ما اشاقة
أيهم: شو بلا خلي نتراهن
حور: اغيد أنام ما اتغاهن
أيهم: ام شرشر هدي نفسج وخلي نتراهن ع حب الله
حور: ديلا ع شنو
أيهم: هو خوش تراهن وداعتج
باوعلي احس نضراتة مو راحة
حور: أيهم كوم من يمي
أيهم: هسه شبيج
حور: وجهك مو غاحة
ضحك بقوى دفعتة عني وأني خايفة جرني من ايدي وكف كلبي
أيهم: شهرين وانتِ ع حل شعرج يا حلوة
حور: والمطلوب شنو يلا بعد اريد انام راسي دا يوجعني ومعرف شجاني يلا بعد بعد
أيهم: ع روحك يا حبيبي ع روحك مو على أيهم
حور: هاي اجتني دوخة قوية ورجليَّ معرف شبيهن
أيهم: سلامتهن ما عليهن شي هسه نداويهن
حور: يُمة كلبي يُمة اختنكت اختنكت بعد بعد خلي أنام لا يصيرلي شي
دفعتة وتلفلت بمكاني بس طلعت عيوني غمني بنص وجهي
أيهم: تلفلفي بعد بعد للحمزة
حور: يسطغك كون
أيهم: سطرج أن شاء الله بنص وجهج الفاهي
حور: دغوح
دفرني من الجرباية طحت بالكاع كمزت واني لازمة بطني وهو يباوعلي ما عاجبة
1
حور: ياااربي دخيلك بطني
أيهم: ما عليها شي
2
حور: والله ما دا اشاقة أيهم والله
باوعلي واني احس روحي راحت من الطيحة معرف شجاني تقرب الي ركض لزم ايدي ما فاهم شي
أيهم: ولج والله عادي والعباس مثل كل مرة ادفرج شجاج هسه
حور: بطنييييي
أيهم: ياويلي شسوي شسوي
حور: يمكن عندي ولادة امشي صيحلي عمة ضحى
أيهم: انتِ مو بشهر السااابع شلون راح تولدين
حور: مثل ليث أعرف والله اعرف هذا الوجع وجع ولادة امشيييي صيحلي عمة ضحى ونزل قمر لياسمين يلااا أيهم
أيهم: ياويلي
20
حور: شجااااك شجااااك خما انتَ الي دا تولدددد شبيك ياويلي ويا ويلي
1
أيهم: شسوييييي
حور: لااا تعيط أيهم لا تعيط لا تفز قمر امشييي
أخذ قمر ونزل شوية وصعد مع عمة ضحى ما قبلت تأخذني للمستشفى وأني هم ما ردت اتبهدل مثل قبل وهو كل ساعة وكال
أيهم: هسه شني عود صدك راح تجي شرشر
ضحى: لا يُمة دا نلعب ختيلا وركضينا بلا ما تسكت لا اكوملك بالنعال
8
أيهم: خلي تولي يوم نذبها بالمستشفى حوري وجها صار فاهي أكثر
تقرب الي خايف لزم ايدي
ضحى: أي عفية شلون عقل عندك
أيهم: يوووم ما جاي اشاقة خلي اخذها خما منتظرها تموت
ضحى: انجب هسه يبهدلنها هناك
أيهم: هسه هاي بربوك تجيب بالسابع جلطتني
حور: يممممه صدك والله راح تنجلط
2
أيهم: وجعج بسمر وشاهر ولا بيج أي راح انجلط
ضحى: الحمدلله والشكر ياربي
ما سمع الها لبسني ملابسي نزل للكاع لبسني جواريب عضيتة بزندة دفرتة برجليَّ عطت بوجه ضربتة راجدي جريتة من اذانة شالني ونزل جوه دخلني بالسيارة واسمع صوت قيسر يضحك
9
قيسر: النمسسسس راح يخلف
أيهم: ترا احبلك والله
23
قيسر: انجب لك قدي
دخل جوه وهو خايف طارت روحي عضيت ايدي ضربتة ع كتفة
حور: سسسسسوق بسسسسسرعة اييييهم دا اموت
1
أيهم: وصلنا وصلنا انعل ابو الي يفكر يحبلج بعد
7
ضحى: شكد ادبسززز وعااار سوق وانتَ ساااكت
أيهم: وييييي حوري يلا ميخالف هسسه تطلعين مابيج شي
5
ضحك بتوتر يمسح العرق من جبينة يباوعلي من المراية لحد ما وصلنا ما قبلت يشيلني خجلت نزل الطبقة الثانية ع وجهي من النقاب كزيت ع اسناني
حور: اختنكت اختنكت أني بيا حااال
أيهم: انجبي حوري انجبي لا والله اركعج بالكاع
حور: وين وين ما يدخلونك بس انطيهم الهوية
نبتت اضافري بيده دخلت مع عمة ضحى نص ساعة واني اتلوى بمكاني لحد ما انتهيت فرد مره دخلوني للغرفة انقمت كلبي ريكي نشف لحد ما ولدتها متعودة ليث اجه بشهر السابع وهسه بنتي هم مثل اخوها
بقيت بمكاني ما نمت ولا ضكت طعم الراحة من الوجع نقلوني ع غير غرفة خليت ايدي على راسي تعبانة وعمة ضحى يمي هي جابت كل ملابسي وملابس الطفلة دخل أيهم باوعتلة
حور: تعال أيهم تعال
2
أيهم: هاي شصاير بيج
اخذت من الميز علبة دوا فارغة ضربتة بيها وهو يتأسف تخبلت اريد بس الزمة
أيهم: والحسين اسف هاي آخر مرة بعد ما تدخلين لهنا
حور: الف مرة اسمع منك هل كلام
شلت المخدة من جوه راسي ضربتة بيها صدها بيده وعمة ضحى تلطم
7
ضحى: فشلتونااااا يا ادبسسسسززز
أيهم: انتِ معليج
حور: اطلع برا ايييهم اطلعععع شفتك ودا ينقمت كلبيييي
أيهم: هسه شبيج مو سويتلج فروخ بعد شتردين
حور: اطلع برا ترا والله والله وصلت حدها وياااك
أيهم: والله لا احبلج انوب
1
ضحى: اطلع برا اطلع اطلللع صايع فاشل
دخلت الدكتورة مستغربة نزل النقاب ع وجهي دفعت ايده خزرني شالت المغذي مني رادت ترفع النقاب دا تسألني ع التنفس وهو ما قبل دفعتة عمه ضحى ما تحرك من مكانة حجيت وياه ضغط على شفتي سكتت فشلني كدامها
أيهم: اسأليها وراح تجاوبج عليمن تشوفين وجها
الدكتورة: ممكن ما تدخل بهل امور هذا شغلي لازم اتأكد من البنية
أيهم: لج بابا مابيها شي عليمن تلحين لخاطر الحمزة
ايست منه بقت تسألني وأني اجاوبها راحت هي غفيت بتعب حتى ما شفت الطفلة صحيت والدنيا صايره مغرب عبالك ميتة مو نايمة جوه راسي عباية عمة ضحى وهي كاعده يمي ع كرسي بيدها الطفلة وايهم واكف فوك راسي انتبهلي صحيت عدل كعدتي طلع كلينس مسح وجهي وايدي طلع يجيب أكل شوية ودخل بيده أكل جاهز كعد كدامي دفعت ايده
حور: ما اشتهي
أيهم: مو ع كيفج شنو ما تشتهين وراج علاج
حور: والله ما أكدر
أيهم: حلكج يابس من النوم نمتي مدة طويلة
شربني مي اكلت شوية مسح شفتي لبسني الكفوف
ردت اخلي الطفلة بحضني ما قبل
أيهم: نرجع للبيت وبعدين اخذيها
حور: سميتها؟
أيهم: كبرت بأذنها وسميتها
حور: شسميتها
أيهم: فـــجــر
27
حور: ليث شمس وقمر وفجر يلا ننتظر العصر يمتى يجي
16
أيهم: والله بكيفج اذا تردين عصر ومغرب بالخدمة
14
حور: أيهم انتَ ما تستحي والله يعني مو معقولة ما تستحي ابد؟ حتى اذا احجيها وأني اضحك انتَ نيتك تروح بعيد
أيهم: لا والله ما استحي والله
ضحكت ودرت وجهي ردت اغير ملابسي احس نفسي وصخة ساعدني اكوم من مكاني دخلني للحمام المستشفى الاهلي كلشي متوفر بيها ودافية رغم الجو طيب معتدل بس احس أريد انام بيها وما اطلع
ارتجيت ع حايط دخل بيده جنطة ملابسي
حور: شكراً تفضل برا بس اغير ملابسي
أيهم: چا أنا المن هنا
حور: ما احتاجك شكراً
أيهم: العفو عزيزتي بس كلامج ما سمعتة
حور: بس خلي وحده من الممرضات تساعدني
أيهم: شنو يابة
حور: اقصد عمة ضحى
تقرب الي وهو ينزعني الصاية حجه بجدية ونتر
أيهم: اسمعي حور ايدج تطلع جدام أحد اكصها الج لو حتى امي اذا شفت وحده من البنات يساعدنج ويلمحن شي منج اركع راسج بالحايط أنا هنا يمج أي شي تردينة اسويه الج بس انسي احد غيري يشوفج لو حتى اختج شمس ترا أنا ما اعرف شي اسمة خجل اطب اسحلج واطلع
4
حور: كملت خلي نطلع
أيهم: خلي اغسل وجهج
غسل وجهي ومسحة ارتجيت علية راد يشيلني بس عاندت مرن يومين ونحنا بالمستشفى علاء من الليل اجه هو وقيسر وقمر بقت عند باربي هي وليث رجعت للبيت بحضني فجر شميتها بعمق ريحتها ريحة أطفال ابوس بيها وهو يعفس وجه يغمني و ويرجع يسوق
6
وصلنا للبيت اخذتها مني باربي والبنات اجن سلمن وراحن ما طولن
خليت قمر عند عمة ضحى تريدها عدها ما تقبل حتى اخذها وكلهم حبوها أكثر حتى من قمر وليث متخبل عليها يرجع من الروضة يركض الها بسرعة
7
باوعت لـ ليث صعد يركض صعدت تقرب قيسر مبتسم كعد يمي
قيسر: برايج اذا تقدمت لعفرا توافق
1
حور: ما عندك غيرها؟
ضحك مستغرب من سؤالي
قيسر: ليش يعني ما فهمت
حور: قيسر أني احجيلك الي سمعتة منها
قيسر: كولي حور
حور: عفرا كانت مخطوبة لـ أبن عمي طارق ابنه الجبير سرمد وفسخت الخطوبة منه بس بعدها تحبة وما توافق ع احد
باوعلي مصدوم صدمتة ما تقل عني حاول يبتسم بس ما صارت كام من مكانة حجه بتوتر
قيسر: الله يهنيها ما عبالي احد بكلبها والله
حور: الله يرزقك بالأحسن منها
قيسر: الله كريم
راح وتركني صعدت للغرفة استغربت من صوت الأغاني العالي جاي من الصالة فتحت الباب ودخلت وياريت ما دخلت مخلين قمر بنص المخاد وليث يضحك ويركص وايهم كدامة النركيلة ويصفك ويدخن مشغلين أغاني عالية وبنات يركصن بالملهى والاغنية تلعب النفس من قذارتها
19
أيهم: دكي يلراجمة
ليث: واشعلي بيهم جـ...
حور: شنووووو هل منظر أيهم
1
باوعلي مصدوم وليث وكف بمكانة ركض ع ليث كمخة وهذاك يأشرلة ع تلفزيون
ليث: بابا طفي شبيك صافن
أيهم: انااااا مو كلتلك لااا تباوع لهذن انتَ ماااا تسمع الكلام مااا عندك اخلاااق
8
ليث: بس انتَ الي شغلتها و...
أيهم: جذاااب جذاااب
7
حور: تعال أيهم تعال
2
أيهم: هاي شصاير بيج
اخذت من الميز علبة دوا فارغة ضربتة بيها وهو يتأسف تخبلت اريد بس الزمة
أيهم: والحسين اسف هاي آخر مرة بعد ما تدخلين لهنا
حور: الف مرة اسمع منك هل كلام
شلت المخدة من جوه راسي ضربتة بيها صدها بيده وعمة ضحى تلطم
7
ضحى: فشلتونااااا يا ادبسسسسززز
أيهم: انتِ معليج
حور: اطلع برا ايييهم اطلعععع شفتك ودا ينقمت كلبيييي
أيهم: هسه شبيج مو سويتلج فروخ بعد شتردين
حور: اطلع برا ترا والله والله وصلت حدها وياااك
أيهم: والله لا احبلج انوب
1
ضحى: اطلع برا اطلع اطلللع صايع فاشل
دخلت الدكتورة مستغربة نزل النقاب ع وجهي دفعت ايده خزرني شالت المغذي مني رادت ترفع النقاب دا تسألني ع التنفس وهو ما قبل دفعتة عمه ضحى ما تحرك من مكانة حجيت وياه ضغط على شفتي سكتت فشلني كدامها
أيهم: اسأليها وراح تجاوبج عليمن تشوفين وجها
الدكتورة: ممكن ما تدخل بهل امور هذا شغلي لازم اتأكد من البنية
أيهم: لج بابا مابيها شي عليمن تلحين لخاطر الحمزة
ايست منه بقت تسألني وأني اجاوبها راحت هي غفيت بتعب حتى ما شفت الطفلة صحيت والدنيا صايره مغرب عبالك ميتة مو نايمة جوه راسي عباية عمة ضحى وهي كاعده يمي ع كرسي بيدها الطفلة وايهم واكف فوك راسي انتبهلي صحيت عدل كعدتي طلع كلينس مسح وجهي وايدي طلع يجيب أكل شوية ودخل بيده أكل جاهز كعد كدامي دفعت ايده
حور: ما اشتهي
أيهم: مو ع كيفج شنو ما تشتهين وراج علاج
حور: والله ما أكدر
أيهم: حلكج يابس من النوم نمتي مدة طويلة
شربني مي اكلت شوية مسح شفتي لبسني الكفوف
ردت اخلي الطفلة بحضني ما قبل
أيهم: نرجع للبيت وبعدين اخذيها
حور: سميتها؟
أيهم: كبرت بأذنها وسميتها
حور: شسميتها
أيهم: فـــجــر
27
حور: ليث شمس وقمر وفجر يلا ننتظر العصر يمتى يجي
16
أيهم: والله بكيفج اذا تردين عصر ومغرب بالخدمة
14
حور: أيهم انتَ ما تستحي والله يعني مو معقولة ما تستحي ابد؟ حتى اذا احجيها وأني اضحك انتَ نيتك تروح بعيد
أيهم: لا والله ما استحي والله
ضحكت ودرت وجهي ردت اغير ملابسي احس نفسي وصخة ساعدني اكوم من مكاني دخلني للحمام المستشفى الاهلي كلشي متوفر بيها ودافية رغم الجو طيب معتدل بس احس أريد انام بيها وما اطلع
ارتجيت ع حايط دخل بيده جنطة ملابسي
حور: شكراً تفضل برا بس اغير ملابسي
أيهم: چا أنا المن هنا
حور: ما احتاجك شكراً
أيهم: العفو عزيزتي بس كلامج ما سمعتة
حور: بس خلي وحده من الممرضات تساعدني
أيهم: شنو يابة
حور: اقصد عمة ضحى
تقرب الي وهو ينزعني الصاية حجه بجدية ونتر
أيهم: اسمعي حور ايدج تطلع جدام أحد اكصها الج لو حتى امي اذا شفت وحده من البنات يساعدنج ويلمحن شي منج اركع راسج بالحايط أنا هنا يمج أي شي تردينة اسويه الج بس انسي احد غيري يشوفج لو حتى اختج شمس ترا أنا ما اعرف شي اسمة خجل اطب اسحلج واطلع
4
حور: كملت خلي نطلع
أيهم: خلي اغسل وجهج
غسل وجهي ومسحة ارتجيت علية راد يشيلني بس عاندت مرن يومين ونحنا بالمستشفى علاء من الليل اجه هو وقيسر وقمر بقت عند باربي هي وليث رجعت للبيت بحضني فجر شميتها بعمق ريحتها ريحة أطفال ابوس بيها وهو يعفس وجه يغمني و ويرجع يسوق
6
وصلنا للبيت اخذتها مني باربي والبنات اجن سلمن وراحن ما طولن
خليت قمر عند عمة ضحى تريدها عدها ما تقبل حتى اخذها وكلهم حبوها أكثر حتى من قمر وليث متخبل عليها يرجع من الروضة يركض الها بسرعة
7
باوعت لـ ليث صعد يركض صعدت تقرب قيسر مبتسم كعد يمي
قيسر: برايج اذا تقدمت لعفرا توافق
1
حور: ما عندك غيرها؟
ضحك مستغرب من سؤالي
قيسر: ليش يعني ما فهمت
حور: قيسر أني احجيلك الي سمعتة منها
قيسر: كولي حور
حور: عفرا كانت مخطوبة لـ أبن عمي طارق ابنه الجبير سرمد وفسخت الخطوبة منه بس بعدها تحبة وما توافق ع احد
باوعلي مصدوم صدمتة ما تقل عني حاول يبتسم بس ما صارت كام من مكانة حجه بتوتر
قيسر: الله يهنيها ما عبالي احد بكلبها والله
حور: الله يرزقك بالأحسن منها
قيسر: الله كريم
راح وتركني صعدت للغرفة استغربت من صوت الأغاني العالي جاي من الصالة فتحت الباب ودخلت وياريت ما دخلت مخلين قمر بنص المخاد وليث يضحك ويركص وايهم كدامة النركيلة ويصفك ويدخن مشغلين أغاني عالية وبنات يركصن بالملهى والاغنية تلعب النفس من قذارتها
19
أيهم: دكي يلراجمة
ليث: واشعلي بيهم جـ...
حور: شنووووو هل منظر أيهم
1
باوعلي مصدوم وليث وكف بمكانة ركض ع ليث كمخة وهذاك يأشرلة ع تلفزيون
ليث: بابا طفي شبيك صافن
أيهم: انااااا مو كلتلك لااا تباوع لهذن انتَ ماااا تسمع الكلام مااا عندك اخلاااق
8
ليث: بس انتَ الي شغلتها و...
أيهم: جذاااب جذاااب
7
اشر علية يباوعلي يبلع بريكة ويكمخ ليث دخلت جوه طفيت التلفزيون طلعت قمر للغرفة فتحت الباب حتى تطلع ريحة النركيلة دفعتهم وهم ساكتين
حور: برا
ليث: ماما فهمتي كلشي بالغلط
أيهم: طلعت قران عبد الباسط وفجأة قمر داست ع ريمود وحول ع اغاني وهذن طلعن أنا نزلت راسي وليث راح يطفي مو صحيح ليث
32
كرص ليث من زندة
ليث: صح صح
1
حور: سبحان الله حتى بالهنود ما صارت
1
طلعتهم برا نضفت المكان وهو يتعارك مع ليث طردتهم برا حتى الغرفة سديت الباب بوجهم نيمت قمر بمكانها فتحت الشباك اباوع للحديقة انفتح الباب دخل هو جرني من كتفي
1
أيهم: ليش واكفة هنا؟
حور: ضايجة
أيهم: لا توكفين هنا ابد
سكتت وهو طلع تيب من الجرارة كعدت على جرباية اباوعلة بحيرة تيب الشباك وكعد كأنما ما مسوي شي
أيهم: ترجعين للدوام؟
1
حور: لا
أيهم: ليش
حور: ما اكدر الحك
أيهم: ميخالف دراستج أهم
حور: بس ليث بالروضة وقمر بعدها يرادلها مداراه وفجر صغيرة لازم ابقى وياهن
أيهم: اخليهم بالحضانة من ترجعين اخلي السايق يرجعهم هيج أحسن
حور: لا أيهم لا مستحيل
أيهم: ول شبيج يابة ترا عادي أطفال والحضانة يداروهم
حور: أخاف عليهن
أيهم: لا ما عليهن شي اكو كومة جهال هناك
حور: لعد اطلع وياك اشتري ملابس
أيهم: لا أنا اطلع اشتريلج وارجع ابقي انتِ هنا ما يحتاج تطلعين
حور: ضايجة أيهم حباب أريد اطلع
أيهم: كلت لا
9
حور: أي ليش لا ليش
أيهم: كافي؟
سكتت بخنكة
أيهم: مو كلتي أريد موبايل وجبتلج؟
حور: بس ما عندي وقت حتى اباوع بي خلي اطلع عفية بس يجي الليل بسرعة أنام أنتَ ما تقبل اسهر
أيهم: حتى اكسر راسج
حور: هسه شكلت
أيهم: لا
حور: ايهومي
أيهم: شكلللت انااا
حور: ايهومي
5
مسح على راسة بضوجة رمشت بعيوني اباوعلة بلع ريكة حجه بنتر
أيهم: نعال ع هيبة كومي بدلي بس حسبة عشر دقائق
كمت ركض صرخ بسرعة لزمت بطني بوجع المصيبة مكدر امشي اذا ما اركض متعودة عضيت شفتي الوجع يكطع الكلب
أيهم: وثوووول لاااا تركضين
لبست ملابسي اخذنا ليث والبنات بقن بالبيت اشتريت ملابس افتريت كل السوك وهو خبصني بسرعة بسرعة رجعنا للبيت فرحانة بيهن من كد ما فرحانة لبستهن وهو يضحك غيرتهن ونزلت جوه تعبانة من فرة السوك ردت أخذ فجر ما قبلت عمة ضحى معانده هي تشرب حليب قواطي لأن أني نشف صدري من جبت قمر وشمس دخلت للمصح ومن ذاك الوقت نشف صدري من الخوف لأن كنت انفاس بعد ما أكدر ارضعها
كعدت ع جرباية وهو خلة راسة بحضني مسدت على راسة دفن وجه بطني
أيهم: حبيني
7
حور: الله كريم
عضني من بطني عطت بصدمة ما اهتم حجه بحركت كلب والله لزمت نفسي ما اضحك
أيهم: هسه لو ليث ولا اخوج لو خالد ولا شمس صاير بيهم هيج جان متي بمكانج وتصرخين بس هذا أيهم الجلب عادي خلي يموت المهم شموسة تلعب براحتها
حور: لا ما عليك شي بس تحتاج ترتاح شوية
أيهم: أي طبعاً خما أنا خلودة الي يصلي ويصوم
حور: ميخالف هسه نام
أيهم: تدرين اهلج كلللللهممممم
حور: أعرف أعرف هم شنو بس اسكت
أيهم: هاي لو خالد يحجي وياج جان كيفتي بس هذا أيهم خلي يأكل نعل ما تهتميلة
حور: حرام تهين نفسك يـ..
رفع راسة من بطني عاط بوجهي ما تحملت ضحكت أريد بس اسكت
أيهم: انااااا واحد ما عندي كرامة وياااج خوش
حور: أي عادي عادي
أيهم: تالي عمري تارك الي تلبس تايكر واركض ورا وحده فاهية
22
حور: لو تريد الا اخطبلك والله
أيهم: انلصمي حوري
حور: صدك راح ترجع للدوام؟
أيهم: أي
حور: بس بعدك ما ارتاحيت؟
أيهم: ما متعود ع بيت خلي ارجع كلشي ما بيَّ
حور: براحتك بس انتبة لنفسك لأن حالتك بعدها منتكسة من العلاجات
تعدل هو عصرني بحضنة يبوس شعري همس بشوغة
أيهم: تربايتي وليدي حـور انــتِ درع أيــهـــم
حور: دغع؟
1
أيهم: همم اتحامى بيج
حور: شلون يعني
أيهم: مو ضروري تعرفين يلا نامي
حور: خلي انزل اشوف ليث بعده عند قيسر
أيهم: ليش هذا يترك قيسر يا قيسر يا علاء يا باربي
نامي يلا
حور: لا عفية خلي اتأكد منه لا يطلع ويغافل الحراس
أيهم: انزل اشوفة واجي
نزل هو دخلت للصالة غطيت قمر وسديت الباب رجعت لمكاني وهو دخل تمدد وحضني
أيهم: نايم مع قيسر عدهم طلعة بأجر الـ... يغيب عن الروضة
حور: ليش وين يروح
أيهم: للعيادة قيسر يريد يفتح عيادة اليوم جاب الرخصة من المستشفى
حور: عفية علية الله يوفقة بشغلة
أيهم: دنامي نامي
خنكني بحضنة غفيت وهو يأخذ نفس من شعري معرف اذا نام أو لا
الصبح كعدت ردت اطلع للدوام بس ما قبل كال بعد يومين واخذج لبس ملابسة لأن راح رجع الاجازة نزلت جوه غيرت ملابس فجر اخذتها مني عمة ضحى ضحكت وهي ما تخليني حتى الزمها
دخل قيسر مبتسم وايهم يضحك باوع لعمة ضحى حجه بلهفة وهو يذب فايل كدامها
أيهم: بااااركيلي يوووم باركيلي
2
ضحى: شكو ولك
أيهم: انتهى شي اسمة أهل النظام
30
ضحى: شنوووو
حور: برا
ليث: ماما فهمتي كلشي بالغلط
أيهم: طلعت قران عبد الباسط وفجأة قمر داست ع ريمود وحول ع اغاني وهذن طلعن أنا نزلت راسي وليث راح يطفي مو صحيح ليث
32
كرص ليث من زندة
ليث: صح صح
1
حور: سبحان الله حتى بالهنود ما صارت
1
طلعتهم برا نضفت المكان وهو يتعارك مع ليث طردتهم برا حتى الغرفة سديت الباب بوجهم نيمت قمر بمكانها فتحت الشباك اباوع للحديقة انفتح الباب دخل هو جرني من كتفي
1
أيهم: ليش واكفة هنا؟
حور: ضايجة
أيهم: لا توكفين هنا ابد
سكتت وهو طلع تيب من الجرارة كعدت على جرباية اباوعلة بحيرة تيب الشباك وكعد كأنما ما مسوي شي
أيهم: ترجعين للدوام؟
1
حور: لا
أيهم: ليش
حور: ما اكدر الحك
أيهم: ميخالف دراستج أهم
حور: بس ليث بالروضة وقمر بعدها يرادلها مداراه وفجر صغيرة لازم ابقى وياهن
أيهم: اخليهم بالحضانة من ترجعين اخلي السايق يرجعهم هيج أحسن
حور: لا أيهم لا مستحيل
أيهم: ول شبيج يابة ترا عادي أطفال والحضانة يداروهم
حور: أخاف عليهن
أيهم: لا ما عليهن شي اكو كومة جهال هناك
حور: لعد اطلع وياك اشتري ملابس
أيهم: لا أنا اطلع اشتريلج وارجع ابقي انتِ هنا ما يحتاج تطلعين
حور: ضايجة أيهم حباب أريد اطلع
أيهم: كلت لا
9
حور: أي ليش لا ليش
أيهم: كافي؟
سكتت بخنكة
أيهم: مو كلتي أريد موبايل وجبتلج؟
حور: بس ما عندي وقت حتى اباوع بي خلي اطلع عفية بس يجي الليل بسرعة أنام أنتَ ما تقبل اسهر
أيهم: حتى اكسر راسج
حور: هسه شكلت
أيهم: لا
حور: ايهومي
أيهم: شكلللت انااا
حور: ايهومي
5
مسح على راسة بضوجة رمشت بعيوني اباوعلة بلع ريكة حجه بنتر
أيهم: نعال ع هيبة كومي بدلي بس حسبة عشر دقائق
كمت ركض صرخ بسرعة لزمت بطني بوجع المصيبة مكدر امشي اذا ما اركض متعودة عضيت شفتي الوجع يكطع الكلب
أيهم: وثوووول لاااا تركضين
لبست ملابسي اخذنا ليث والبنات بقن بالبيت اشتريت ملابس افتريت كل السوك وهو خبصني بسرعة بسرعة رجعنا للبيت فرحانة بيهن من كد ما فرحانة لبستهن وهو يضحك غيرتهن ونزلت جوه تعبانة من فرة السوك ردت أخذ فجر ما قبلت عمة ضحى معانده هي تشرب حليب قواطي لأن أني نشف صدري من جبت قمر وشمس دخلت للمصح ومن ذاك الوقت نشف صدري من الخوف لأن كنت انفاس بعد ما أكدر ارضعها
كعدت ع جرباية وهو خلة راسة بحضني مسدت على راسة دفن وجه بطني
أيهم: حبيني
7
حور: الله كريم
عضني من بطني عطت بصدمة ما اهتم حجه بحركت كلب والله لزمت نفسي ما اضحك
أيهم: هسه لو ليث ولا اخوج لو خالد ولا شمس صاير بيهم هيج جان متي بمكانج وتصرخين بس هذا أيهم الجلب عادي خلي يموت المهم شموسة تلعب براحتها
حور: لا ما عليك شي بس تحتاج ترتاح شوية
أيهم: أي طبعاً خما أنا خلودة الي يصلي ويصوم
حور: ميخالف هسه نام
أيهم: تدرين اهلج كلللللهممممم
حور: أعرف أعرف هم شنو بس اسكت
أيهم: هاي لو خالد يحجي وياج جان كيفتي بس هذا أيهم خلي يأكل نعل ما تهتميلة
حور: حرام تهين نفسك يـ..
رفع راسة من بطني عاط بوجهي ما تحملت ضحكت أريد بس اسكت
أيهم: انااااا واحد ما عندي كرامة وياااج خوش
حور: أي عادي عادي
أيهم: تالي عمري تارك الي تلبس تايكر واركض ورا وحده فاهية
22
حور: لو تريد الا اخطبلك والله
أيهم: انلصمي حوري
حور: صدك راح ترجع للدوام؟
أيهم: أي
حور: بس بعدك ما ارتاحيت؟
أيهم: ما متعود ع بيت خلي ارجع كلشي ما بيَّ
حور: براحتك بس انتبة لنفسك لأن حالتك بعدها منتكسة من العلاجات
تعدل هو عصرني بحضنة يبوس شعري همس بشوغة
أيهم: تربايتي وليدي حـور انــتِ درع أيــهـــم
حور: دغع؟
1
أيهم: همم اتحامى بيج
حور: شلون يعني
أيهم: مو ضروري تعرفين يلا نامي
حور: خلي انزل اشوف ليث بعده عند قيسر
أيهم: ليش هذا يترك قيسر يا قيسر يا علاء يا باربي
نامي يلا
حور: لا عفية خلي اتأكد منه لا يطلع ويغافل الحراس
أيهم: انزل اشوفة واجي
نزل هو دخلت للصالة غطيت قمر وسديت الباب رجعت لمكاني وهو دخل تمدد وحضني
أيهم: نايم مع قيسر عدهم طلعة بأجر الـ... يغيب عن الروضة
حور: ليش وين يروح
أيهم: للعيادة قيسر يريد يفتح عيادة اليوم جاب الرخصة من المستشفى
حور: عفية علية الله يوفقة بشغلة
أيهم: دنامي نامي
خنكني بحضنة غفيت وهو يأخذ نفس من شعري معرف اذا نام أو لا
الصبح كعدت ردت اطلع للدوام بس ما قبل كال بعد يومين واخذج لبس ملابسة لأن راح رجع الاجازة نزلت جوه غيرت ملابس فجر اخذتها مني عمة ضحى ضحكت وهي ما تخليني حتى الزمها
دخل قيسر مبتسم وايهم يضحك باوع لعمة ضحى حجه بلهفة وهو يذب فايل كدامها
أيهم: بااااركيلي يوووم باركيلي
2
ضحى: شكو ولك
أيهم: انتهى شي اسمة أهل النظام
30
ضحى: شنوووو
قيسر: يوم الزعيم مغتال ومات بمواجهة بيناتهم مع منافسينة وبقو جماعتة الصغار خبر عنهم أيهم واخذوهم كلهم وجواد لكينا موقعة بعد يومين يسلموهم النا
كعد وفرحتة ما تنوصف الضحكة مرسومة ع ثغرة وقيسر فرحان ضربتني سمر ع رجلي وهي تضحك
سمر: باركي لرجلج عيني ههههههههههههه
حور: شبيج عمة
سمر: أي أيهم ما ناوي تحجيللها
باوعلها خزرها
حور: شكو
سمر: احجي أيهم عليمن ساكت
حور: شكو عمة احجي
أيهم: ماكو شي شبيج
تركت من ايدها الجاي حجت بصرامة وهي تباوعلي
وهو يخزرها
سمر: اخوج رصار وياهم وايهم الي بلغ علية وحبل اعدامة ع عداد يا حلوة اخوج بسابع اركض غدر اخوانج كلهم لخاطر جواد وانتِ ما وكفتي بعينة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع
كعد وفرحتة ما تنوصف الضحكة مرسومة ع ثغرة وقيسر فرحان ضربتني سمر ع رجلي وهي تضحك
سمر: باركي لرجلج عيني ههههههههههههه
حور: شبيج عمة
سمر: أي أيهم ما ناوي تحجيللها
باوعلها خزرها
حور: شكو
سمر: احجي أيهم عليمن ساكت
حور: شكو عمة احجي
أيهم: ماكو شي شبيج
تركت من ايدها الجاي حجت بصرامة وهي تباوعلي
وهو يخزرها
سمر: اخوج رصار وياهم وايهم الي بلغ علية وحبل اعدامة ع عداد يا حلوة اخوج بسابع اركض غدر اخوانج كلهم لخاطر جواد وانتِ ما وكفتي بعينة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع