Telegram Web Link
هزت راسها ساكته
قربة: وردة لا تظلين هل شكل اريدچ تصيرين قوية ونجرة، افرحي مو قبل دگولين ماريد
نسل حازم هل راح نسل حازم ورجعتي وردة البنيه الشابه

وردة: تعلقت بي حسيت بشعور المومه قربة

قربة: شتسوين هذا امر ربچ ارضي على نصيبچ حتى ينطيچ احسن من الراح

هزت راسها ساكته وانا ما حچيت شي
ظليت لازمه ايدها منا ما وصلنا البيتهم
نزلتها انا ومريم مشى ابوها فتح الباب ودخل قبلنا
صعدنا بايات الدرج وهيَّ تون

دخلناها للبيت نزعت الحذاء باب الصالة وديتها للفرفة مالتها ومريم فتحت الباب وباوعت على الغرفة الفراش مالتها مفروش فوراً وديتها نومتها عليه بوستها من خدها وجبينها ودعتها وطلعت البست الحذاء وصعدت بالسيارة راجعه للبيت

طول الطريق ساكته وهوَ كذلك قربنا نوصل للبيت وگلت

قربة: خابرت عمو اجو.؟

مطلب: لا والله نسيت

قربة: اتوقع اجو الساعة بالعشرة الى ربع

باوع على الباب بيتهم وصف السيارة ما راد عليَّ
طفه السيارة ونزلت صاعدة للرصيف وهوَ نزلت سد الباب قافلها جريت السيمة انفتح الباب ودخلت وهوَ وراي مشيت نص الحديقة ولمحت ذو الفقار گاعد على الكراسي الي بالحديقة شعجب کاعد الهسه مو من عوايده يظل گاعد بالحديقة

باوعت عليه بطرف عيني وهوَ حاط ايده على الميز
وصابع ايده جوه اربنة خشمة ويباوعلي غلست على نظراته ومشيت مكمله طريقي

باب المطبخ مفتوح دخلت مباوعه صينيّة بيها كوبين
وياهن ماعون كعك ابو الجاي بس فارغ ما بي جاي
تقربت باوعت على الترك واكفه هاجر ومطيتني ظهرها حجيت وياها وانا واكفه يم الثلاجة

قربة: هجوره امي عيدة اجت.؟

التفت فازة مباوعتلي رافعه ايدها الصدرها

هاجر: وكفتي گلبي

قربة: هههه ما گلتي اجت لو بعدهم

هاجر: اجو من مساع

هزيت راسي بها ودرت وجهي اريد امشي گالت
هاجر: الطفل مات.؟

درت وجهي مباوعه عليها: اي

هاجر: الله يهدي گلبها خطيه

-امين

گلت هيچ ومشيت داخله، مباوعه على الصالة محد موجود يمكن بغرفتها هيَّ وعمو
درت وجهي وصعدت، نزعت الحذاء باب الغرفة ودخلت حطيت الموبايل على الميز التواليت نازعه الشال اخذته وشمرته بالسله الي يم الميز

مشيت فتحت الكنتور طلعت دشداشة اردان وشوي طافرة يعني يطلع چعب رجلي
اخذتها وسديت الباب، مشيت اريد اطلع ونفتح الباب باوعتله لازم كوب وبيده الثانية ثنين
كعك ابو الجاي وحلكه يلوچ.

باوعتله صفح وتقربت اريد اطلع وهوَ سد الباب
وكف مانعني اطلع، لزم الكوب عدل وغمس الكعكايه
وكرطها وهوَ يباوعلي ويكرط چنه كراطه خضرة
حطيت الدشداشة على كرشة ايدي وكتفت ايدي ثنينهن الصدري، هازه راسي ورافعه تك حاجب

قربة: خير..؟

غمس الكعكه الثانية اگل منها شوي وبلع الكمة وگال بهدوء لو اگول برود مستفز، غمضت عيني وفتحتها اصبر نفسي

ذو الفقار: كل الخير مرتي كل الخير

قربة: خيرك خلي الك، وخر مني اريد اطلع

ذو الفقار: وين طلعين مرتي بعدني ما موزع خيري

قربة: أعوذه بالله، استغفر الله وتوب اليه شبيك أنتَ عيوني.؟

ذو الفقار: لا ما تعجبني عيونچ

صفنت عليه ثانية وحدة وضحكت بستهزاء
تقربت منه رافعه ايدي ابعدنه عن طريقي

قربة: شو وخر مني الحچي وياك ميت

ذو الفقار: سويله صعقه كهربائيّة ويعدل

قربة: هههههههههااااي راح اموتتت يمـــــه شبيك.؟ طبكن احچي طبكن

ذو الفقار: رجلچ انا حترمي

گال هيچ بصوت ممُازح،باوعت عليه برفعه تك حاجب
قربة: يله هاي هيَّ رجلي الغالي شو ما توخر منا بلا زحمه

گلت آخر كلمة ومد ايده الي بيها الكوب حطا على الكومدي ورجع عدل نفسه وهتف بنبرة ماعرف افسرها لو شلون اشرحها

ذوالفقار:ليش تمشين بدون ما تحچين مرتي

قربة: مو چنك هواي گلت مرتي

ذو الفقار: لا تغيرين

-قربة: گلت اليمه عيدة

ذو الفقار: وامچ عيدة هيچ رجلچ..؟

قربة: غمضت عيوني وفتحتها بتفاذ صبر
ذو الفقار شتريد بالضبط گلي أنتَ من شوگت توكف هل وكفه وتحچي هل شكل.؟
احچي مو من اريد اطلع دگلي مالي علاقه بيچ
گلي من شوگت كمت تحاسبني.. لو الغيرة الزوجية كامت عندك

رد عليَّ وهوَ يوخر ايده من ورا ظهرة.
رفع ايده مقدم اصبعه السبابة فوك حاجبي لمس بشرتي راد يكمل ينزلها الخدي وخرت وجهي مبتعده عنه

ذو الفقار: گلتيها أنتِ الغيرة الزوجية

قربة: مالي خلكگ تعبانه واريد اطلع اسبح وراي صلاة
وخر منا

-اسبحچ

صفنت عليه رافعه حواجبي شبي هذا.؟
شجا اليوم ابد ما واكف كل وكفه ويحچي وياي بهل طريقة، من تزوجته الحد هاي الحظة
هزيت راسي رافعه ايدي تلمست كصته وهوَ باوع على ايدي مرجع نظرة عليَّ

قربة: مصخن أنتَ

ظل ساكت يباوع بعيوني، وخرت ايدي منه وحچيت بهدوء حتى اسيطر على نفسي:- ذو الفقار وخر وراي صلاة ما مصليه وراح تفوتني... ممكن توخر لو شلون

عدل نفسه واكف عدل، تقرب خطوة عليَّ وانا رجعت خطوة ليورة بلعت ريگي مباوعه عليه
هزيت راسي هامسه بصوت متوتر

قربة: شبيك.؟
وكف گدامي ما يفصلنه غير اصبع واحد
رفعت نظري مباوعه عليه، بينما هوَ باوع على تفاصيل وجهي وهوَ ويا كل كلمة يحچيها يباوع على شي بوجهي

ذو الفقار: ماريدچ طلعين بدون ما تحچين

-اي

-حتى ويا مطلب

عقجت وجهي: ليش هوَ مو اخوك

-ماريد طلعين ويا وبس

قربة: شبيك اليوم ذو الفقار شني شارب شي.؟
گلي اول تالي توكف هل وكفه وتحچي هل شكل
شنو الموضوع بالضبط تريده مني تريد اجي اگلك لو ما اطلع بعد من البيت.؟

-الثنين

قربة: وانا ششوفني طالعه شو بس الاهلي امشي

ذو الفقار: قربة.. ماريدچ طلعين وبس

قربة: غيررر اعرف ليش.؟
ضجت لان ما گتلك مشيت لو شنو وحتى لو اريد اگلك منين اگلك ها گلي.؟

رفع ايده مرة ثانية لزم وجهي بثنين ادي
باوعت على ايده مرجعه نظري عليه بلعت ريگ متوتره گلبي ظل يدك مادري شبي تبهذلت احوالي مو من عوايده يسوي هيچ حتى متعوده عليه
شو اربع وعشرين ساعة ساكت وما يباوع بوجهي شجا اليوم

ذو الفقار: اخاف عليچ

قربة: هههههههههههه هههههههه

ضحكت ما تحملت وهو لازم خدودي ما عاف وجهي ومن ضحكت ظل يباوع على شفتي بلعت ريگي خايفة ليش هيچ يباوعلي.
دخيلچ يالزهرة هذا بس لا طبك عنده واير وكام عليَّ
وين انطي وجهي يــــــــمه
رفعت ايدي وحدة اريد افك ايده عن خدي وحچي ويا برتباك واستغراب

قربة: ذو الفقار شبيك وخر ايدك
ذو الفقار تسمعني وخر عني شجاك وخر

باوعت على زردومه تفاحة آدم تصعد وتنزل رجفت شفافي خايفة منه اي خفت شبي ليش هيچ يتصرف
رفعت نظري مباوعه عليه اريد احچي
ويا ما جاي احچي ما احس الى يطبع شفته تحت شفتي السفلية بالتحديد يم الشامة

صايرة تحت شفتي السفلية بالنص يگول طمغه هنديه
ويا سوى هل شكل طاحت الدشداشة من ايدي وگلبي دك بقوة فوراً رفعت ايدي ثنينهن دفته من صدرة واحچي بتأتأ

قربة: وووخــــــر عني شــــ شسويت وخررر

ادفع بي وهوَ ولا يتحرك لازم خدودي مبتعد عني مسافه عن وجهي كد اصبعين
باوع بعيوني وعيونه تلمع، هزيت راسي وهوَ لازم خدودي عطت بي وانا ادفع بي

قربة: وخررررر گلييي شلون تبوسنننني
وخررررر عني وخرررر

عاف وجهي ورأساً ضربته على صدرة بقوة
ضربته رأساً حنه نفسه لازم گلبه وظل يكح بستمرار
بلعت ريگ بخوف، ودنكت اخذت الدشداشة مباوعه عليه مستمر يكح، كح آخر مرة وگعد بالارض
عصرت ايدي بخوف يمه صخام شسويت بي
بللت شفتي متقربة منه همست بتوتر وقلق

قربة: ذو الفقار

ماكو ردت مستمر يكح، عفته ومشيت ركض طلعت ماي من الثلاجة وجيت يمّه، گنبصت گدامه فتحت البطل وقربته گدام وجها

قربة: مادري بيك والله...أنتَ صوچك ليش تتقرب مني هل شوف اذيتك بدون مادري

حچي ويا وهوَ يفرك بصدرة ولا يرد عليَّ
خفت خاف عنده گلب ومن ضربته تأذّى
گبر لفني شمالني خفه وبس ازگط
قربت البطل من شفته وهوَ مدنك راسه

قربة: ذو الفقار اشرب ماي
شو ارفع راسك خلي اغسل وجهك
يله حباب لا تخوفني والله خفت حباب رد عليَّ

رفع راسه باوعلي وفرك صدرة بقوة
وهمس بصوت كوه يطلع

ذو الفقار:گلبي

-يوجعك

ذوالفقار:يدغدق بيه شبيچ أنتِ گلبي يدك قوي ونفس ماگدر اجره

-گلي شسوي اروح اصيح عمو

گلت هيچ وانا احط البطل بالارض كايمه ويا ما كمت
لزم ايدي وهمس بألم

ذو الفقار: لا عوفي

قربة: چا تظل هيچ

باوعلي وغمض عيونه ساكت وايده رخت
دغيته بكتفه وگلت بخوف والدمعه بطرف عيني
خاف يصير بي شي وشگول الهم

قربة: ذو الفقار حباب لا تخوفني

-اخذيــني

-وين اخذك گول وين

ظل ساكت وكوه گاعد يروح هيچ وهيچ
ذبيت الدشداشة شامرتها وراي ولزمت ايده وگلت

قربة: اخذك تنام، ذو الفقار تسمعني اخذك تنام.؟

هز راسه وكح بنفس الحظة
لزمت ايده وگلت وانا اريد اكومه

قربة: كوم خرب شثكلك، ساعدني ذو الفقار راح ظهري ينكسر كوم اخخخ ظهري ينعل الله بليسك كوممم شبيك حباب هاي الجرباية

كوه حرك روحه وكام حاني نفسه عليَّ
وانا اروح هيچ واجي هيچ چني دجاجة شايله هايشة
بالف يا علي وصلتا يم الجرباية ذب روحه على الجرباية باوعت عليه فاتح رجله وايده باهمال

جريته من رجلي معدلته، عدلت رجلي وصعدت جريته من ايده حتى انومه على المخده
صار بي طوبه اخذه منا وودي منا
منا ما حطيته على المخده يله جريت النفس
نزلت طافره من فوكها تقربت منه باوعت عليه

قربة: ذو الفقار شتحس يوجعك شي
اروح اصيح العمو

مارد عليَّ مديت ايدي دغيته بكتفه وهتفت مرة ثانية
قربة: ذو الفقار لا تسوي روحك كلش شني بيمن ضربتك هيَّ ايدي حتى ما توجع چنها باكه كرفس
ولا توجع بس أنتَ تتعاير وتتعيقل
عود هاي أنتَ رجال وهالله هالله شو بضربة وحدة رحت سيست

كملت آخر كلمة وفتح عيونه على كيف
كح بصوت عالي مهتز جسمه كله
باوعلي بتعب وعيون فاتره همس وهوَ يرجع يغمض عيونه ماعرف صدگ بي شي وتأذى لو گاعد يچذب عليَّ بس وضعه مو مال واحد يچذب

ذو الفقار: لا تعوفيني

باوعت عليه بحيرة رادة عليه بهدوء مستخطيه وضعه
الى انا بعدني گلبي محمل عليه

قربة: بس اروح اسبح واجي

-گلبي يوجعني
گال هل شكل وتقربت أكثر عليه
قربة:حباب خلي اصيح العمو وضعك خوفني
شني ايدي شفل وانا مادري شو حتى ضربتك على كيف

ظل ساكت مارد عليَّ...خفت هذا مو مال واحد يچذب
مبين وضعه وشكله گاعد يتألم
سحبت نفس ومسحت ايدي بخوف خاف يصير بي شي شسوي بساعتها

مشيت دايره المكاني، صعدت على الجرباية
زحفت على رگبي وتقربت منه دغيته بكتفه كذا مرة وحچي بخوف

قربة: ذو الفقار نمت لو تخربطت.؟

صفنت على روحي شبيه ثوله
لو متخربط يرد عليَّ... هاي تخبلت انا اي تخبلت
كله من وراك ذو الفقار: يله ذو الفقار شو اگعد لا تخوفني حباببب

باوعت عليه فتح عيونه بصعوبه بالع ريگه
بعدها بلل شفته هامس بخفوت وهوَ يلزم ايدي يرفعها يحطها على تجاه گلبه

ذو الفقار: گلبي

قربة: افرك صدرك.؟
لو اصيح عمو لو خالة يشوفون حالتك

احجي وفرك بصدرة على كيف
قربة:ها كافي.؟

-لا تعوفيني نامي يمي لا اموت

قربة: فدوة لشعب

سكت مارد عليَّ، هذا من صدگ تعبان
باوعت عليه شو كسر خاطري، انا مو حقيرة وما عندي حساس لا والله انقهر وهتم للعالم
بس هوَ مخبل وسلوبه مستفز يسوي شي ويگول
مو انا وهوَ كل نقط الاتهام عليه

سحبت نفس زافرته تمدتت يمّه بملابس العرس لا خلاني ابدل ولا امسح مكياجي
عدلت نفسي صاير وجهي عليه باوعتله فتح عيونه
باوعلي بفتور، فتحت ايدي معنى تعال

اجه نام على ايدي بس راسه على المخده وايدي على رگبته...بلعت ريگ بتوتر هاي اول مرة اتجرئ وسوي هيچ وهوَ كذلك اول مرة يطلب مني هيچ
يعني من صدگ تعبان مو يچذب

بس هوَ المن باسني هسه صار رومانسي واجه يبوس
مو صارلي يمّه اشهر ما تحرك ولا باوع بجهرتي هسه يله شافني

تنهّدت مباوعه عليه حط راسه يم صدري
رأساً رفعت ايدي ردت ابعدها عن صدري اريد احچي
وتذكرت كلام خالة عيدة، انعاد عليَّ مثل الشريط
بلعت ريگ مغمضه عيوني رافعه ايدي مدخله اصابع ايدي بشعره من ورا وهوَ بس انفاسه مسموعه يمكن نام

فتحت عيوني بعدت راسي مباوعه عليه مغمض
رجعت راسي حاطه حنچي على راسه هامسه بصوت خافت

قربة: ليش گلت تخاف عليَّ.؟
شنو المعنى هسه كمت تخاف عليَّ
ليش هاي اول مرة اطلع.!
شو مو اروح ويا خالة للسوگ... لو اروح الاهلي
ليش هاي مو اول طلعه الي حتى تخاف عليَّ.؟

لو هسه كمت تخاف عليَّ لان انخطفت
لو نفس ما شاكه أنتَ تشتغل بشغل مو قانوني وتخاف يخطلوني مرة ثانية بس ليش تخاف عليَّ طبني طوب خلني اموت...شو لا تحبني ولا معترف بيه بعد عليمن... لو من انخطفت كامت عندك الغيرة العراقية... آه آه يا ذو الفقار آه أنتَ عالم اسود مظلم محد يعرف شنو بگلبك

لعبت بشعرة مقربة خشمي يم شعرة شتميته وهمست
قربة: كل ما اباوع عليك گلبي يدك الك واريد اتقرب منك...بس أنتَ تخليني ابتعد عنك الف متر
مو خوفئًا تأذيني لا ماكو شخص يگدر يأذي انسان
ما مسوي شي اله

لكن انا اكرهه الچذب وما احب الچذب
مو تشوف انا احچي وياك طك بطك وگلك مخبل ومسودن... لان بكل بساطة انا ما احب اچذب
وما احب الناس تچذب عليَّ
وأنتَ متروس چذب لان عيونك تحچي غير عن السانك

تنهّدت بصوت مكملة
قربة: صح انا احب شغلتين بيك... والي هيَّ اهتمامك اليه من بعيد وهدوئك مو برودك لا هدوئك الي
ما شفته بأي رجال... وها احب هتمامك الي من بعيد الاهلك، صح ما تختلط وياهم بس حنين عليهم
اشوف بعيونك الحب والحنان... مثل عليا من
يباوعلي انا وامي وغيم
أنتَ هيچ اشوفك من تباوع على خالة وهاجر

بس تعرف ذو الفقار مرات اصفن اگول لو أنتَ صاحي مثل ما دگول مخبل ولو مالت مخبل ما تدخل عقلي بس نمشي بالچذبه شنسوي
المهم اكمل مادام أنتَ مطمور خليني احچي على راحتي صارلي هواي ما حاچيه على احد وهم ما تنحسب عليَّ غيبة هاي أنتَ گدامي واخذ بغيبتك

-اي المهم من اصفن وگول لو ذو الفقار ما بي شي
وهوَ انسان عادي وعايش حياته مثل باقي الزلم ومأسس حياته...ويا البنيه الي يحبها ومخلف وجايب زعاطيط

بس من اگعد گدامك يتبخر كلشي احسك مو مخبل مثل المخابيل الباقين أنتَ اذا صحيح مريض
مو مخبل بال لا بيك شي يخليك اقوى من السوادين

وان شاءلله تبقى مخبل وما يطلع كلامي صح لان
ما راح تشوفني يا حبيبي ما تشوف قربة يمك
صح انا من اهددك شني راح تضوج لو تنقهر لان راح اعوفك اذا صدگ طلعت ما بيك شي
لا أصلاً راح ترتاح مني انا متاكدة ويله خفتاً وراحه كل واحد يروح بدربه

بلعت ريگ عاضه شفتي مكمله بخفوت وانا احضنه بايدي النايم عليها

قربة: صح انا اميل الك لان ابقى بنيه وانچذب الشخص الي يهتم بيه وهم أنتَ رجلي مو غريب عليَّ من احبك... اي ذو الفقار اي انا احبك بس اكو حاجز بيني وبينك يخليني كل ما اگول انا احبه وموت عليه ارجع اگول عوفي هذا انسان مظلم غامض ما تعرفين شنو يدور براسه

بس من يجي ليل اتغير... کلبي يدفر عقلي چلاق
ويگعد يصفن بتفاصيلك ولو مو دائماً انام وراك بس من أنتَ تنام قبلي اصفن عليك وحفظ معانيك وحچي وياك مثل هسه يله انام
ولو اگلك مرات لا انعس انام جفي على وجهي انعس مدري شبيه چني هذا الحيوان النايم اربع وعشرين ساعة... تعرف مرات اريد ابچي لان ماگدر مثل قبل اصلي وقرا قرءان مثل من چنت يم اهلي
هسه اتعب كوه اكمل شغل البيت وجي انام جفت على وجهي

بس ذو الفقار لا عبالك من عيط بوجهك وستفسزك اكرهك لا والله بس أنتَ مستفز ومخبل اظل ارادد وياك وستفز بيك.. لان تستاهل انا شنو ذنبي من احچي وياك تتجاهلني وتظل تباوعلي بطرف عينك الي يگول شايف مرت ابليس اگلك هوَ صحيح ابليس عنده مرّة.

صفنت على روحي شمالني شو شگد لغيت
وهسه يطلع هذا الحچي كله يطلع گاعد لا لا حلوة
وخرت راسي عن راسه مباوعه عليه نايم بسابع نومه

ردت اكوم ابدل وصلي الصلا القضاء وما احس الى ايده تلف على خصري مرجعني عليه باوعت عليه فاتحه عيوني صخااااام هذا گاعد وانا كتيتهن كلهن

قربة: ذو الفقار أنتَ گاعد؟
ذو الفقار مو احچي

زفرت انفسي برتياح من مارد
باوعت على خصري هذا شو صاير فاسق
عدلت روحي مرجعه راسي على المخده، گلت شوي وسحب روحي وكوم اسبح وصلي
بس ما احس على نفسي والى انا نايمه بسابع نومه

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

نرجس: مروة سنفورة گومي حركي ايدچ حبيبتي

باوعتلي وهزت راسه وكامت من الدرج
مروة: شسوي.؟

نرجس: لمي هاي التمن الي مطشر... أي من ثول بحلوكهن حلكهن اعوج مطشرات التمن بالگاع

هزت راسها ساكته مشت وانا باوعت على الموجدين نص بعدهم ياكلون والباقي كايمات يغسلن
مشيت الشرار اباوع عليها عيونه كوه فاتحتهن
گعدت بصفها وهيَّ باوعتلي وگالت بتعب

شرار: نرجس راحت روحي

نرجس: حاچيت امي گالت هسه نوديها

شرار: البدلة حرمصتني تحرمص ومنا عيون حليمه وبتها ما هدني يگول مهرج گدامهن

گالت هيچ ودرت نظري مباوعه على حليمه
گاعد وماعون التمن يمها وكوثر صافنه بغير عالم
وحليمه تاكل وتباوع على شرار، شافتني اباوع عليها وخرت عينه عنها

الحقيرة حاسبه روحها خطار لا ساعدت لا لزمت الها سلعه حية التبن، حية والله العظيم على شكل بشر
درت وجهي منها مباوعه على شرار همست قريب منها لا يسمعنى النسوان الکاعدات يمنه

نرجس: اقري المعوذات وصلي على محمد

شرار: ما حافظتهن

نرجس: صدگ والله

شرار: اي والله

نرجس: چا گولي وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون

شرار: شي يحفظنياه

نرجس: جيره بگصتچ اي والله

رادت تحچي وقطع كلامها صوت امي باوعنا عليها
اجت بتجاهنا وراها خالة دانه واختها صفيه
وكفن گدامنا وانا كمت وخالة دانه حطت عليها البركع بس بدون ما تلبسها

سعاد:نرجس شيلي البدلة من ورا خلي نوديها البيتها ما دام ابوچ جاب الدجاجة

كومتها وشلت البدلة ومشيناه والنظار كلها عليها
مروة وطفوف يشيلن بالمواعين بعد ما بدلن ملابسهن على السريع

طلعنا من البيت مالتنا وخالة دانه وكفت گدامها لبستها البركع ومشيناها البيت عمي عيسى
خطيه فحطت لابسه كعب عالي وظلت تعرج
لازمتها خالة دانه من ايدها وهيَّ لازمه الماسكه والقرءان بأيد

وصلنا البيت عمي عيسى والفروخ تمشي ورانا ويصيحون هاي العروسة وهاي العروسة
ضحكت عليهم ومديت راسي مباوعه على بيت عمي عيسى واكف غسان بالباب ودجاجة جوه رجلي

وكفنه يم الباب وخالة دانه رفعت البدلة من گدام وهوَ سمه بسم الله وذبح الدجاجة
دانه: يله يمه ادخلي برجلچ اليمنى

رفعت البدلة الها ودخلت وانا ورها والبقية ورايا
دخلنا للبيت وبجهنا للغرفة
فتحت الباب خالة دانه ودخلنا كلنا
مشيناها گعدناه على الجرباية ورفعت البركع عن وجها وامي وخالة دانه باوعلي واشرن الي اطلع صفنت بوجهن رافعه ايدي الصدري

نرجس: ليش بله.؟

سعاد: اطلعي بدون حچي

نرجس: شني انا فرخه واطلع

صفيه: يمه يردن يحچن وياها بموضوع مايصير تدرين بي

باوعت عليها صفح دايره نظري الشرار
تباوعلهن ما فاهمه شيقصدن
عفتهن ومشيت سديت الباب وطلعت برا البيت ويا ما جاي اطلع سمعت هوسات وتدبچ

مشيت ركض عدلت شالي مباوعه على الباب
غسان موخر الدجاجة وغاسل المكان هاي شبساع لحك يغسل وكفت بالباب اباوع عليها واكفين بعيد عن باب بيت عمي عيسى ومخلين ضرار بالوسطه ولد عمي كلها ملتمه عليه وتهوس وتصفك ودبچ

طلعت من البيت ومشيت صعدت على الدچه مال باوعت عليهم، ضرار واكف يم ستار وابوي وباقي عمامي وغسان وعلي وصادق وعدنان واكفين كبالهم
باوعت على غسان رفع دشداشته وبدا يهوس ويكوله كولات

غسان: زفينه الجان مسربت مايلفي الى بنص الليل
ها هااااا

ضرار: وعلاااا

ضحكت وعلي دبچ وگال وهوَ يضحك
علي: اليوم عرس الحصان والمطي گاعد فرحان گومي يصخله هلهلي وعزمي كل الطليان

عدنان&نرجس: كلووووووش

طكيته بضحكه وباوع على ابوي لازم روحه كوه لا يضحك ابتسم ضرار وهتف

ضرار: منين تجيبون هذا الحچي

علي: هسه أنتَ يامالتك هههههه

صادق: زفينه الولد ونريد هلهوله، وينچن نسوان عمامي هلهلن گحط هلاهل شني

نرجس: كلووووووش انا هنا بيش مقصره

عدنان: هلهوله لو سايبة مبنچقه (مبنچره)
طلعت سنوني معيبه عليه،درت وجهي منه وهوَ ظل يضحك.. باوعت على الدجه مال المطبخ كل الحبايب مالتمات شو هاي بس حبايبنه چا نسوان العفتها تتعشى وين ولن ركزت على الموجودات

واكفه طفوف وبصفها مروة واطياف ويصفكن ويضحكن ومروة الحلك مشروك وتباوع على علي
ابتسمت ابتسامتي مال واحد يعرف كلشي، يا عيني الحب مفضوح ياربـــــــــع

ردت اباوع على الولد من رجعو يهوسون وگولون
لكن وقفني كوثر واكفه آخر وحدة محد يشوفها بس الواكف يم المضيف، تباوع على ضرار ودموها تجري

ولا نقهرت عليها ولا كسرت گلبي
ادري بيها حية ومكاره على امها ولو ماخذها ضرار
چا سوت حروب يا ابو حروب وأولها يخربن علاقت ضرار بابوي، ومتأكده وابصم بالعشرة هم
وخرت عيني منها ماريد الوث نظري بشكلها
باوعت على غسان من هتف حتى ينتبهون اله

غسان: راح احچي هوسه وكلكم دبچون وطكون اصبع خوش

هزو روسها بأي
غسان: وخونه خوش اخو يستاهل الهوسه وخونه خوش اخو

الكل: يستاهل الهوسه

غسان: خونه خوش اخو يستاهل الهوسه وخونه خوش

همه يهوسون وانا اهوس وياهم
باوعت على ضرار رفع ايده حاطها على راسه وسكت غسان والولد من ستار اشر الهم يسكتون وكف بالوسطه وظل يشعر

ستار: يرافع راس ابيك من يمر طرواك
ينشمي وما تعذر صاحب الينخااك

الكل: الله

ابتسم مكمل: وشايفنه يتنومس بينه وشايفنه يتنومس بينه وشايفنه

الكل: وشايفنه يتنومس بينه

حلكي مشروك شرك من الضحك فدوة الطولكم يا بعد طولي...ابوي اشر بيده كافي وگال

هاشم: كافي بعد ابوكم خلي الولد يدخل على مريته

علي وغسان واحد باوع على الثاني وهوسو دايرن نظرهم الضرار

غسان: زفوني ماريد العشى

علي: اريد دجاجة مكشفه

ضرار: طاح حظكم

هاشم: انچبو يله وأنتَ ثاني اتحرك

مشو بي والولد يهوسون ورا
غشان: وضرور لا تحچي حچي خلي المخده ونتچي

صادق: وحسي انبح ماحصلت چكليته
من الصبح لسه انبح محصلت چكليته

دار ابوي وضرار عليه ميتين ضحك
نزلت ركض وراهم امشي وهم طبو وانا ورا الولد والبنات وراي وهوس وياهم

علي: سبع ساعات بالصالون لا تلعب بكذلتها

نرجس: تسعه خويه تسعه

علي: تسعه ساعات بالصالون لا تلعب بكذلتها ضرير

اطياف: وضروري يا چكليته حامض حلو باكيته كلووووووش

ستار: هاي ياهيَّ الهلهلت

نرجس: مرتك

اطياف: يا چلبه

ستار: مو هلهوله بلبل يابه

علي: أكل نعل تتغزل بختي گدامي كـ*اد

حمسه علابيه ومشى ورا ابوي الگايد ضرار

ستار: مرتي وبكيفي

ضحكنا ونمشي ورا العريس دخلنا للبيت وابوي وضرار بالمقدمة واحنا ورا يگول فيلق بني قريضة

صادق: لفها بعباتك لا يطيرها الهوى لفها بعباتك

علي: تونس خويه تونس سد البرده وسد الباب تونس خويه تونس

وكفو بالصالة وابوي وعمه وامي واكفه بالباب وعمه دانه طلعت هيَّ وصفيه

نرجس: وزوجنا وخلصنه منه وبقت الشله الصغر منه

علي: اي والله شوگت يجي دوري

هاشم: گول ومن عين باجر

باوع على مروة خطف وگال بحسره
علي: آه آه عمي حيرو بضروري منا ما الله يهدي الوادمو

غمزله غسان ويلعب بحواجبه
باوعلهم ابوي ودار وجها مغلس عنهم
رفع ايده طبطب على كتف ضرار و؟ ال

هاشم: توكل بويه علي وياك

غسان: يابه قابل راح يجاهد هوَ راح يلعب على الجرباية شويه هههههههه

هاشم: انچب ابني

ضحكو ودخل ضرار وسد الباب واحنا طلعنا كلنا
بقت بص صفيه وبناتها يم دانه

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

باوعت على الباب مرجعه نظري على خاله دانه والباقيات، اجت گعدت يمي خالة دانه وام ستار والمرّة الي تصير اخت خالة دانه
بللت شفتي عاصره الماسكه خايفه ليش طلعن نرجس
باوعت على ايدي لزمتها خالة دانه بعدها رفعت نظري مباوعه عليها، ابتسمت بوجهي وهتفت

دانا: يمه شرار انا امچ وام ستار والباقيات كلهن امهاتچ وخواتچ

هزيت راسي بأي وظلت تحچي حچي هواي
وكملت وبدت تحچي بسوالف خلتني صافنه مثل الصنم ماعرف ابچي لو شسوي

دنكت راسي وبالذات عيوني ماريد اباوع بوجها
وتزل دموعي، مادري كلامها وترني وخلاني انقهر المفروض مو هيَّ تجي تحچي وياي هل حچي
المفروض انا اعرف كلشي بهاي الساعة
امي واقاربي يگعدن ويعلمني

حسيت بنقص كلش چبير، والعبره وكفت بلعومي
كلهن التمن عليَّ خوفي من هاي اليلة والنقص
شنو فرقي ما اصير مثل البانات امي وياي بهذا اليوم لو واحد من اهلي يأمني يمهم ويوصيهم بيها

حتى بهاي ما جربت شعورها
شعور اليتم صعب وبالذات الما عدها ابو تظل ذليله طول عمرها، مو مثل العدها ابو وخوان تحتمي بيهم ومن تسمع كلمة تجرحها وتأذيها تجي تشكيلهم وياخذون حقها.. شو انا عمري كله ظليت مدمغه للرايح والجاي

دانه: شرار يمه تسمعيني

بلعت ريگ مباوعه هزيت راسي بأي
دانه: صوني رجلچ ترا محد يگدر يوصلچ ما دام بسده
شگد ما تگدرين حببيي بيچ

شرار:وذا ما حبني انا شسوي اذب روحي عليه كوه
ام ستار: ذبي روحچ عليه هذا رجلچ مو غريب حتى تسنكفين... هاي انا وياچ شني الشيخ اخذني على حب لو متسامره ويا من گبل لو شني
هم حالي حالچ شافتني الحجية وخطبتني بدون ما اشوفنه وهل گدامچ يحبني ويموت عليه وخلفت اله

صفيه: يمه المرّة النادرة هيَّ الي تخلي الرجال يحبها وتبني مستقبلها وحياتها، بس اذا هيَّ تريد تهدم بيتها على ابو ما يحبني وما يريدني
صدگيني لو النسوان كل تفكيرها هيچ.. لا نسوان العراق كلها مطلقات

دانه: اكسبي بكلمتچ الطيبة وملكاچ الحلوة
راح يموت عليچ وداعت عيونچ هذن انا ابني وعرفه

ام ستار: خيه هيَّ بقت يمها تريد تعيش وتأسس حياتها هيَّ اعرف بحالها احنا شعلينه بس احنا
من محبتنا الها نحچي وياها
وألا غيرنه نوزها ونخرب بيتها من اول ما دخلت عتبت بابنا بس احنا نعرفچ طيبة وفقيرة
ونريد الچ الخير ونصحچ لان محد راح يعيش الي راح يصير وياچ غيرچ انتِ الي تتحملين اغلاطچ

نزلت راسي ماگدر اكلهن هوَ گلي هيچ وهيچ
وهم كرامتي ما تسمحلي اگول هوَ رفضني وما يريد اصير مرته ولا زوجته، بس سكتت حتى لا احسسهن بشي... ظلن يحچن وانا ساكته منا ما سمعنى صوت هوسات ودبچ بالصالة باوعت عليهن وهنه كذلك باوعلي وكامت خالة دانه

دانا: يله

گالت هيچ وخالة ام ستار فتحت الباب قبلهن وطلعت وراهن خالة دانه واختها طلعن وسمهم يحچون ويا وانا گلبي يدك، خايفه... متوتر
اعرف ما راح يصير مثل ما سولفن اليه لان هوَ گالها من قبل ماريدچ لا زوجه ولا حبيبيه

لازم اهدء من خوفي حتى لا عباله منتظرته وخايفه
شلون رهمتها منتظرته وخايفه، شگد ثوله ياربي
زفرت انفاسي راجعه ساحبه نفس مرة ثانية

رفعت راسي من حسيت عليه دخل
سد الباب وقفله باوعت على الباب وعليه بالعه ريگ
مشى گدام الميز نزع العگال والجفيه حطهن على الميز والعباية الجوزيه بيها خيط ذهبي نزعها وحطها على التعلاكه بصف الروب الي معلكاته

باوعت عليه أي بنيه راح تنعجب بشخصيته مو شرط هوَ ضخم ومعضل لا جسمه رياضي حلو وطوله لايگ ويا وزنا... ونوب اليوم لابس زي عربي طالع يرعط للمانه كلش حلو بس ما بينت اله انُ أنتَ حلو خاف عباله احبه

وخرت عيني عنه من دار وجها منزله نظري على الماسكه وحسب بالوردات الهي نفسي ماريد ارفع عيني وحطها بعينه... زين مني ومتحمله وگاعده هل گعده

باوعت عليه من جوه حواجبي تچه نفسه على الميز ونزع الحذاء وين صايره حذاء ودشداشة عادي لو لا.؟
بس شو حلوة راهمه ويا البس
يله همه عشاير وعرف مني انا شيعرفني

وخرت القرءان حطيته على الجرباية وظليت لازم بس الماسكه ولعب بالورد مالتها اريد اضيع نظري عنه
وهوَ حط الحذاء يم الميز ومشيى الكنتور وساكت ولا حچه حرف

رفعت راسي مباوعه عليه خطف ورجعت نزلت نظري خاف يلكفني، ينزع بمحابسه ويحط بالكنتور هيَّ والساعة شوي وسمعت انسد الباب، ما حركت راسي ولا باوعت سويت روحي عادي ولا مهتمه مطنشه احد وياي

لعبت بالوردة وباوعت عليه من وكف گدامي
رفعت راسي باوعتله بلعت ريگ رامشه مرة وحده
شبي يباوع عليَّ هيچ مضيع بيه شي... هزيت راسي هامسه

شرار: شكو.؟

ضرار: گومي بدلي وتوضي حتى انصلي

رفعت كتافي راده عليه بهمس وصوت كوه يطلع
أو منحرجه شگله يعني

شرار: ماعرف اصلي

ما اجاني رد باوعت عليه متصنم بمكانه
باوعلي وكح وهتف بهدوء

ضرار: گومي توضي وانا علمچ

شرار: ها

ضرار: گوي شرار لا تصيرين ثوله

شرار: لا دكول ثوله انا مو ثوله

ضرار: گومي مدام

شرار: لا دگول مدام

رفع ايده وضربني بحرحاره ايده على راسي بخفه
ضرار: شگلچ نعلان غير مدام، گومي فضيني حتى نتعشى

شرار: شلون اطلع هيچ.؟

رفع تك حاجب: گومي بله

كمت بدون ما گول شي وكفت گدامه ودرت وجهي حطيت الماسكه على الجرباية
ردت ادور وجهي وما احس بس ايده تلزم متني ويدورني كلني على الجرباية بس سوى هيچ رأساً عطت

شرار: شتسووووي

ضرار: وكرص عير افتحلچ البدلة

شرار: يا العاتب عليك تفتها شو وخر

وخرت ايده عني ومشيت وانا اجر بالبدلة ولو هيَّ مو چبيرة بس انا تعبانه من الكعب... مشيت وكفت يم التعلاكه وهتفت

شرار: دور وجهك خلي ابدل

دار وجها بدون ما يحچي حرف، مديت ايدي جريت الخيط بسع انفتحت لان البدلة اجت فيت عليَّ لا چبيرة ولا طويله
طاحت بالارض وظليت بس بالستريج والحماله بساع اخذت الروب الطويل الابيض لبسته، الحمدلله مستور مو فاضح نفس القطعة الويا

لبسته عدل والبركع الي بالتسريحه صار بطول الروب
والريش مالته مسويني جني طاوس ابيض
مشيت للكنتور وهتفت

-كملت

دار وجها مباوعلي بطرف عينه ما گايل شي
وانا هم غلست،مشيت وكفت گدام الكنتور فتحت الباب... باوعت على الملابس اكو دشداشة حاضر بيضه جابتها خالة دانه گالت من طلعين للحمام البسيها لان مستورة مو مثل الروب

اخذتها ودورت على خوالي حاطاته الي فوك سحبته وسديت الكنتور، اخذت صابونه من الجرار ومشيت الباب باوعت عليه هوَ گعد على الجرباية مقابيل الكنتور يباوعلي بدون ما يحچي
فتحت القفل وطلعت باوعت محد موجود بالصالة
خاف بالمطبخ يا بغرفة... استغليت الفرصة وزركت للحمام اليم الفتحة الي تطلع على الترك

لبست النعال الگدام الباب ودخلت
باوعت على نفسي بالمراية مال الباب بعجاب
فديتني شگد حلوة، اي وعلي شگد حلوة طالعه چني اميرات دزني بس حظها طايح واميري مجبور عليَّ مو انا مجبوره

شوف الحظ حتى وانا من اميرات دزني حظي فكر
چا شكد فكرية، آه آه كله من ورا نجلاء لو ماخذتني چان انا هسه بخير

زفرت انفاسي ومديت ايدي الشعري طلعت الماشات
حتى افتح التسريحه، وظليت اطلع باقي الماشات منا ما كملت، باوعت على شعري واكف چنه كوشة صخله كاتلها الوصخ

ايع مدري شحطت ام الصالون جل مدري شني
وشعري صار خشبه
بس الصارحه شغلها حلو شعر ومكياج رغم ما لبست عدسات اخاف منهن بس المكياج طلع كلش حلو هوَ التسريحه

حطيت الماشات على التخته وبديت اسبحت وكملت ونشفت شعري،وباوعت على روحي بالمرايه متذكرى
هسه شلون اتوضى انا وين اعرف

اي جديات لا اعرف اصلي ولا اتوضى منو يعلمني
سليمه لو فيصل ابو العرك
هوَ زين وينطي الله ام حسيون علمتني شلون البس حجاب چان انا الهسه ما لابسه

نشفت شعري زين ولفيت شعري بالخاولي واخذت الماشات والملابس الوصخه وطلعت مديت بس راسي محد همزين...نزعت النعال وطكيتها ركضه للغرفة فتحت الباب ودخلت ارجف من البرد

دخلت وسديت الباب، درت وجهي صارت عيني عليه نايم وبعده بالدشداشة وبيده تليفون اول ما باوعت عليه عينه صارت عليَّ كام گعد على مقعده وهتف

ضرار: ها توضيتي.؟

-لا

-ليش

-ماعرف

-لا والله

شرار: اي وعلي... ولا تسال دگول هذا عمرچ وما تعرفين تصلين وتتوضين.. ترا محد معلمني وناصحني خوش وذا دگول أنتِ مو صغيرة حتى يعلمچ
فـ اگلك منين اتعلم اشم ايدي مثلاً

ضرار: ثول شگايل انا اكلتيني بكشوري

-اعرفك راح تسال

طفه الموبايل وكام اجه عليَّ وكف گدامي ومد اي فتح الباب وگال

-تعاي نتوضى سوى

طلع گدامي وباوعت ورا يمشي مترهي مشيتى بهدوء مدري هوَ يمشي هيچ لان انا موجوده
وبله انا منو حتى يسوي هيچ
اي انا مرته حتى يغريني واظل احبه اي حتى احبه

رفعت ايدي ضربت جبيني ماشيى ورا ورد على تفكيري...جيره حتين جيره شمالتني ستخفيت وكمت احچي حچي ماصخ مثلي
لا انا مو ماصخه انا مالحه... حلوة... حامضه على المواسم اصير يا نوع، شگد تافهة ثول الثولني

باوعت عليه دخل المطبخ هم محد بي ونظيف يعني الحبايب نايمات لو گاعدات بالغرفة مال خالة
حتى لا يحرجونا عشتو
باوعت عليه وكف يم السنك سرفن ارداناته
ودار وجها عليَّ

ضرار: تعالي باوعيلي

-شكراً ماريد اباوع

ضرار: شرار انجبي وتعالي يله

مشيت يمّه وكفت باوعت عليه فتح البوي على كيف
ضرار: اهم شي الماي ما نفتحه على قوته

شرار: حتى بهاي بخيل

عض شفته كاتم ضحكته
ضرار: مو قصة بخيل جاب البخل بالموضوع وهم انا شفتيني لازم الفلس هيچ

شرار: لا مو الفلس بس وجهك مال بخيلين

-هههههههههههه الله ينعل بليسچ

شرار: راح تلم الوادم علينا بضحكك، ديله كمل

باوعلي بطرف عينه هاز راسه كوه كاتم ضحكته
ضرار: المهم تفتحين البوري على كيف هم ما يطفر عليچ ماي وهم حرام تبذرين بي

شرار: اي

ضرار: اي تاخذين بايدچ اليمنى تغسلين قرص وجهچ هل شكل

-يعني ما اگول أي شي.؟

ضرار: مو شرط تگولين اهم شي تنوين أن اتوضى قرباً الى الله تعالى ومن تاخذين ماي بكفچ اليمن دگولين بسم الله وبس وكو ناس للستحباب دگول ويا ما تغسل وجها بالغسل الاول، بسم الله وبالله اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين

شرار: هاي شيحفظها الي

ابتسم: گولي بس بسم الله الرحمن الرحيم
أو دگولين اللهم بيض وجهي ووالدي كما ربياني صغيرة

شرار: عادي اگول اللهم بيض وجهي وجهه ابوي

ضرار: هههههههه خرب

ضحك رافع ايده مغطي فچه، باوعت عليه شبي هذا
شرار: جاي احچي صدگ شبيك

ضرار: وين صايره بابا، وليش تردين دگولين هيچ

باوعت عليه ودرت نظري مباوعه بالفراغ رديت عليه وانا اسحب اردان الدشداشة

شرار: اريد بس ابوي ماريد ادعي الامي

ضرار: اها اذا هيچ اختصري الكلام وگولي بسم الله الرحمن الرحيم

-خوش كمل

ضرار: المهم دگولين بسم الله الرحمن بالغسل الاول بعدها الثالث دگولين اللهم صلي على محمد وآل محمد، وبالغسل الثانية والثالة كذلك
هنا كملنا من الوجهه نجي على الكفين

هزيت راسي بأي ومركزه بتحركاته.
اخذ ماي بايده اليسار وحطها بايده اليمين

ضرار: اليد اليمين تاخذين ماي بيدچ اليمنى وتحطيها باليسرى وتغسلين ايدچ من المرفق للصابع ما تخلين جلده يابسه ونوب هم تسوين نفس الحركه وتغسلينها مرة ثانية...والايد اليسرى تاخذين بيدچ اليسرى ماي تحطينه باليمنى وتخسلينها مرة وحدة نوب تثيتين من الهامة تنزلين تمسحين قدم رجلچ، هسه انا شرحتلچ وراح اطبق وركزي زين

هزيت راسي بأي وهوَ فتح البوري وظل يتوضى منا ما كمل من كمل اشر الي اتقرب
وكفت گدام السنك اريد افتح البوري وگال

ضرار: شعرج يابس

-ها
ضرار: الهامه يابسه لو رطبه

-شمدريني

تقرب بعد الخوالي وتلمس الهامه وگال
ضرار: ما يصير لازم تيبس يله

-يعني انتظر

رد عليَّ وهوَ يوخر الخاولي عن شعري وشعري
انفل طايح على ظهري
اخذ الخوالي اخذ منه طرف وظل ينشف بالهامه وانا ساكته... صابني السكوت مدري شعجب الله يهديني وما اتسودن وظل على هل حالة وگدر اكسبه ما دام شوي بي لزمه... ظل ينشف منا ما گال

ضرار: اتلمسي المكان شوفي يابس ماگدر الزمه ايدي مبلله

رفعت ايدي تلمستها: اي يابسه

-هسه توضي

وخرت منه وهوَ ظل لازم الخوالي واجه وكف قريب عليَّ ظليت اسوي مثل ما سوى ونويت بداخلي
كملت وگال

ضرار: عاشت ايدچ هسه تعالي نصلي

مشى ومشيت ورا دخلنا للغرفة راح للكومدي فتح الجارره وطلع مصلايتين وتربتين
فرش وحدة والثانية بعيده عن الاولى باوعت عليه

-ليش مو نفس المستوى

عدل المصلاية ورد عليَّ بهدوء
ضرار: ما يجوز المرّة تصلي بنفس المستوى ويا الرجال بالصلاة هنا راح تبطل الصلاتي وصلاتچ
لذلك لازم جبهتچ تصير ويا مستوى رگبتي خليها هاي نقطة عندچ

هزيت راسي بأي
مشيت بحوشت بالكنتور طلعت شال وعبايه لان ما عندي محرم، لفيت شال والبست العباية
وكفت على المصلاية وباوعلي وگال

ضرار: وياج الكتاب بالمجر مال الكومدي

هزيت راسي بأي ومشيت فتحت الجرار اكو ثنين طلعتهن ورفعتهن باوع عليهن واشر على الصغير رجعت الثاني واخذته انطيته اله وگال وهوَ يدور بالوراق

ضرار: وهم خليها بالچ احنا الزلم والنساء صلاتنا نفس الشي، نفس الركع ونفس الكلام وكلشي بس تختلف بوحدة... والي هيَّ الرجال لازم يصلون صلاة الفجر والمغرب والعشاء صلا جهرية يعني شنو جهرية بصوت شبه المسمعو مثل هيچ بسم الله الرحمن الرحيم قول هو الله أحد الله الصمد

ومن هل اشكال أما النساء لا ما عدهم هل شي بس نقطة وحدة ما يصير المرّة من تصلي تحچي بگلبها
ما يصير تمام... حركي شفافچ بدون ما تعلين صوتچ وذا ما فتهمتيني ودختي من كلامي اگعدي ويا امي وتعلمچ بسهوله أكثر مني

هزيت راسي بأي وهوَ حط الكتاب على السجادة
وكف عدل نفسه وبده يصلي بصوت عالي وانا اردد ورا بدون ما اعلي صوتي بس احرك شفافي مثل ما گال

ظليت اصلي ويا منا ما كمل وباس التربه ورجعها وانا سويت مثله من باس التربه وكمل واخذ الكتاب الي نطيته اله ودار وجها عليَّ رفع ايده حطها على راسي ورجع باوع على الكتاب الي بالارض ولايد الثانية رافعها بالهوى مثل اليدعي
ظل يردد بصوت مسموع وصوته كزبر جسمي
صوته بي طمأنان مدري هم الزلم صوتهم حلو بالدعاء

ضرار: اللهُمَّ بأمانتك أخذتها وبكلماتك استحللتها فأن قضيت لي منها ولداً فاجعلهُ مُباركاً تقياً من شيعة الِ محمدٍ ولا تجعلْ للشيطان فيهِ شركاً ولا نصيباً

كمل ودار وجها عليَّ وگال بابتسامة وعيون بيها مكر
ضرار: نكوم نكمل شرع الله

صفنت بوجها راده عليه: ها.؟

-نكمل شرع الله

شرار: ضرار… شسمه هاي هيَّ شني.؟

رديت عليه بتوتر وخوف هذا شبي مو گال ماريدچ زوجه شغيره هسه...
اخ گلبي ان لصمت ماگدر احچي معقوله هذا طكني بدعاء لصمني على حلكي دخيلج يالزهــــــــــرة
قطع صفنتي بوجها وهوَ يلزم ايدي ويباوع بوجهي

ضرار: شرار

گالها وهوَ يتقرب عليَّ وانا مسطكه بمكاني
لزم ايد وحدة ولايد الثانية رفعها لزم وجهي صفن بعيوني وانا كذلك صرنا هنود
بلعت ريگ رامشه كذا مرة بعدها غمضت عيوني وگلبي يدك بقوة... ماگدر امنعه شي يمنعني اكله وخر عني ماعرف شنو الخلاني اسكت

….

زاز: خير يا سادة لا تتأملون 🌚👀

…..

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

عدلت الجنطه زين على كتافي مباوعه على الطريق
الجو بارد والدنيا مغيمه چنها جاي تمطر
اي والله الغيوم مو صافية بيها سواد چنها راح تزخه زخه من هاي الزينه

خليني اطكها ركضه لا تمطر عليَّ وتنكع تنكع
مشيت على السريع طلعت من الدربونه متجها للشارع العام حتى اعبر على الشارع الي يودي على بيتنا

وكفت على رصيف منتظره تخف السيارات حتى اعبر
لا اندعم، صفنت على السيارات وتذكرت شرار
ابتسمت بداخلي يله خلي اندعم وحصل وحيد مثل ضرار يابويه گلبي يظل يهوس بجفيه

ضحكت بداخلي على تفكيري وعبرت من شفت السيارات خفت ويا ما جاي اعبر صارت شخطه قوية
رأساً گنبصت بالارض رافعه ايدي الإذاني

ادري إذاني راح تندعم لو شني شمالني طفرت حميت إذاني جيره الفتني انا وجعفر
وخرت ايدي عن إذني رافعه وجهي من حسيت اشخص يوكف گدامي وصوته المألوف عليَّ

-اخت زوجت اخي هل أنتِ بخير.؟

باوعتله صافنه عليه... لا يا ابن الحلو لو داعمني وبوي شامرني عليك شمحلاها
باوعت عليه لوح بيده گدام وجهي وگال وانا صافنه عليه وعلى وجها الصاك والعباس مو طبعي اصفن هاي صفنات بس يله انا بموقف مال وحده نصدمت

-غيم يابه تسمعيني

-لا ما اسمع
عض شفته ضاحك بدون صوت باوعت عليه هذا شبي يضحك، اوي عابتلك هوَ مو صوجك صوجي انا گاعده هل گعده ورجليه رايحه
كمت كوه رجلي خدرت ومنا الجنطه ثگيله احس كامت نمل يمشي بيها ، باوعتله وهوَ باوعلي وعيونه تضحك گال بهدوء

-كون تأذيتي

غيم: اي إذاني

-ليش تجذبين انا طخيتچ حتى إذانچ توجعچ

غيم:ما اچذب انا الشخطه طرشت إذني طرش

-هااا هيچ، يله انوديچ الابو اذان

غيم: ابو إذان منو.؟

-ابوي

كشيت وجهي، گايله بگلبي
گبر هوَ أنتَ مال واحد يحچي وياك لا والله انا مطيه واكفه هل وكفه وعايفتك وماشيى
درت وجهي منه ومشيت خطوة وگال موكفني

-يابه وين موليه لازم ناخذچ الابو إذان قابل انعوفچ تنطرشين

غيم: شكراً الله يكثر خيرك

گلت هيچ وباوعت على الشارع هم زين ماكو سيارات هواي والسيارات الورا سيارت مطلب تلوف وتمشي على الجهه الثانية لان هذا سايد وذاك سايد
مشيت خطوتين ورجع صاح عليَّ
درت وجهي مباوعه عليه

مطلب: غيم اوكفي يابه

-خير.؟

مطلب: تعالي اوصلچ

-لا شكراً اذا شافوني وياك شيگولون عليَّ اهلي

مطلب: انا رايح العليا اصعدي

بلعت ريگ عاصره سير الجنطة على كتفي مادري احس صعبه صعدتي ويا

مطلب: شبيچ خايفه.؟ ترا ماكل ولا انا غريب

-لا شسمه

مطلب: تردين اخابر عليا.؟

ظليت ساكته، مارديت عليه هوَ مد ايده طلع الموبايل من جيب البنطرون وخابر شوي وگال

مطلب: ها ابو حسين
-اي وصلت
-اگلك، شفت رضيعتك بالطريق والدنيا مغيمة اكلها اصعدي اوصلچ دگلي خاف عليا يكتلني
شني يابه مني هيَّ اليسا وتخاف عليها
شو چنها جبار بشبابه

-اي خوش هاي هيَّ اجيبها سحل قابل
اعوف عرض انسابتي بالشارع
-ههههههههه ريله جايين

سد الخط وهوَ يضحك وانا طول ما يحچي رافعه تك حاجب وباوع عليه وهوَ عيونه عليه انا جبار خوش انا جبار... عضيت شفتي مباوعه على الشارع الوادم تباوع علينا عبالهم صاحبي خرب أنه
انا ثوله وكفت ما طكيتها ركضه

مطلب: يله اصعدي يابه عيب منا الوادم تباوع علينا

عصرت سير الجنطة ومشيت بدون مارد عليه
نزعت الجنطة وفتحت باب الصدر وصعدت حطيت الجنطة بحضني وهوَ باوعلي واجه صعد شغل السيارة ومشى

باوعت على الطريق مشى من الشارع الرئيسي مو من شارع المختصر،ظل ساكت شوي وگال بهدوء وهوَ يلوف الستيرن... باوعت على كف ايده عروك ايده بارزه ومطيه رونق وجماليه الايده
رأساً وخرت عيني مباوعه على الشارع وركزت بكلامه

مطلب: شلون صارت صديقتچن

رفعت تك حاجب مباوعه عليه،ليش يسأل
غيم: عفواً

مطلب: سألتچ سؤال شبيچ

غيم: ليش تسأل عليها بت عمك بت خالك

باوعلي وعلى شفته بتسامة دار وجها يباوع على الطريق ورد على كلامي:- يابه انا شسألت بله.؟
شو البت اعرفها صديقت مرت اخوي
ومن تطرحت انا ويا قربة وصابني الفضول اعرفها شلونها

غيم: عوف فضولك

مطلب: ترا مثل اختي

غيم: كلتها مثل اختي مو اختك، ما يصير تحچي بمرّة ما تعرفها لا هيَّ بت جيرانكم ولا كرايبكم ولا اخت صديقك تمام

مطلب: شبيج اكلتيني وشربتيني

غيم: الحمدلله شبعانه ماريد أكلك

مطلب: بابا شبيچ ترا سؤال سألت، من شفتچ تذكرتها وسألتچ قابل گتلچ احبها وميت بيها

باوعت عليه كازه على سنوني، بينما هوَ باوعلي ودار وجها... احس گلبي ظل يخفك مدري شمالني اعرف حچاها بدون قصد بس العبره وكفت بزردومي

مطلب: غيم

بلعت ريگي حتى تروح الغصة، ورديت عليه وانا اباوع على الطريق ماريد احط عيني بعينه

غيم: ها

مطلب: ترا ما يلوكلچ السكوت احچي عاركي احب عركاتچ

باوعت عليه صافنه عليه رمشت كذا مرة
مبلله شفتي ساحبه نفس راده بهدوء

غيم: ما يصير احچي وياك تبقى اجنبي

مطلب: لا والعباس انا شروكي شجابني على الجانب

غيم: ابتسمت بخفوت راده
ما اقصد اجنبي أنما، أنتَ غريب عني مو اخوي"گلت هل كلمة وبلعت الغصة وكملت "ولا ابن عمي ولا من اقاربي... فـ ما يصير احچي وياك
وبأي صفه تعارك وياك... حتى لو صار نقاش حاد بيناتنا من قبل فـ چنت ماعرف

باوعتله ما دار وجها ولا باوعلي ركزت على تعابير وجها... رمش كذا مرة ولزم الستيرن بقوة
درت وجهي عنه ماريد اباوع عليه خاف حرام عليَّ اباوع عليه وهوَ اجنبي

لزمت الجنطة حاضنتها مباوعه على الشارع
حلوة الجو مغيم والغيوم تارسه السماء ومخليه الشوارع منظرها حلو
باوعت على المحلات واقرأ بالكلام المكتوب بالافتات الي معلكينها منا ما وكفت السيارة

باوعت على المكان يم معجانات ابو كرار
هذا المعجنات براس الشارع مال الفرع الي يدخل للدرابين مالتنا،وخرت عيني من المحل مباوعه على مطلب مدري شسوى وكف السيارة بس مشتعله باوعلي وگال

مطلب: شتحبين اجيبلچ

-لا شكراً ماريد

مطلب: غير تحچي

ابتسمت بوجها وهمست بهدوء:- كرواسون

هز راسه ساكت فتح الباب ونزل
باوعت عليه دخل للمحل هوَ بي انواع وشكال معجنات بقلاوه ومشتقاتها وحتى هاي النساتل ومن هاي سوالف... اباوع عليه دخل ظل شگد يله طلع محمل علاليگ ثلث علاليگ كبار وحدة من هاي الوسط
اجه فتح الباب الورا حط العلاليگ وسد الباب ورجع فتح الباب الصدر باوعت عليه بيده العلاگه الصغيرة
صعد ونطاني العلاگه وسد الباب بايده الثانية

نظرت للعلاگه واخذتها من الطرف حتى لا تتلامس
ايدي بصابع ايده... اخذتها وباوعت بداخلها كرواسون جيسين مديت ايدي اخذت وحدة قسمت نصين لان چبيرة اخذت نص ومديت اله نص

باوع على ايدي ابتسم واخذها بدون ما يحچي
اظليت أكل بيها احبها واخص من ابو كرار لان طعمها كلش طيب، دائماً اوصي ابوي الحنين
من اوصي ما يگول لا
لا هو ولا عليا، بس خطيه المكروده قربة خرسه لا تحچي ولا تطلب وهم ابوي مغلس على وجودها مدري شني

كملت وطلعت بطل ماي الماخذه وياي شربت منه وسديت القبق ومديته اله باوع على البطل واخذه مني ولو ترددت خاف تلعب روحه بس خطيه خاف انسحنت روحه من الككو الي بالكرواسون
فتح القبق وصك البطل كله وحطا بالباب مال السيارة

شوي وكف گدام الباب مالتنه باوعت عليا گاعد على البايات ويباوع على الرايح والجاي من شاف السيارة وكفت گدام الباب رأساً كام

لزمت الجنطة والعلاگه وفتحت الباب بالايد الثانية
ونزلت ومطلب طفه السيارة
باوعت على عليا ابتسم بوجهي وصعدت دفعت الباب البيت وباوعت على مطلب فتح الباب الورا وطلع وحدة من العلاليگ واجه صعد يم عليا

عفتهم ودخلت ويا ما دخلت طلع ابوي من الاستقبال يصرخ ويدك على راسه
گلبي طاح بطني من الخوف ذبيت الجنطة والعلاگه وركضت عليه ويا ما ركضت طلعت امي من المطبخ تركض ومطلب وعليا دخلو مخروعين
بينما هوَ گعد بالارض يدك على راسه ويعيط ويبچي

شاكر: دخييييلك ربييييي دخيلكككك

عليا: شكووو يابه شبيك منو ماتتتت

فاطمة: شاكر شبيك احچي وگعدت گلوبنا شصايررر

لزم گلبه يفرك بي ويحچي ويبچي

شاكر: الـ…

يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
22

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

.
.
.

شاكر: دخييييلك ربييييي دخيلكككك

عليا: شكووو يابه شبيك منو ماتتتت

فاطمة: شاكر شبيك احچي وگعدت گلوبنا شصايررر

لزم گلبه يفرك بي ويحچي ويبچي
شاكر: الـگاع بويه الگااااع

رفعت ايدي حاطها على خصري وصافن عليه
شلون يبچي وينوح وكوه ينفهم منه الكلام
اتقرب منه عليا لازمه من كتفه وهوَ يگنبص گدامه ويحچي ويا حتى يفتهم منه ومن عياطه

عليا: يابه احجي شبيها الگاع غير نفتهم.؟

رد عليه وهوَ يلطم كصته ولايد الثانية لازم رگبه مال رجلي ويحچي وصوته يكسر الخاطر
الصارحة نقهرت عليه وماعرف شني السالفة

شاكر: بويـه الگاع راحت بويه، راح حلالي ومالي بويه

فاطمة: شبيها الگاع شروحها، احچي خلي الولد يتصرفون

شاكر: اهتزت چتافه على اثر بچيه ساحب نفس راده بغصة ومدنك راسه وينحب:- الزرع احترك راح حلالي گاعي راحت...راح حلالي خسرت مالي وحلاليي گلولي شسوي انا شسوي... يابويه تعال الحكني

فاطمة: شحركها.؟

شاكر: حظي هذا حظي

غيم: خاف عمي جعفر.!

باوعنا كلنا عليها وردت امها عليها
فاطمة: انچبي لا تظنين السوء بيهم

غيم: قابل اچذب يا يمه، شو جعفر مو ساحل روحه وكاتلها الى ياخذ الگاع.
شمدريچ ما هوَ حركها حتى يخسر ابوي زرعه الزرعه من سنين

محد رد عليها وعليا صافن على ابو الي صفن ما متحرك...اباوع الهم ماعرف شسوي لو شأحچي
ثواني وطلع من سكوته عليا ولزم ايد ابو

عليا: يابه امشينى نشوف خاف يچذبون عليك

شاكر: لا محتركه.. محتركه ومحد يدري الفلاح ماهو
والنار لاهبه الشجر كلها منا ما صاير رماد

يحجي وصافن بالفراغ بدون ما يباوع على ابنه
عليا: كوم يابه كوم خلي نولي نشوف المصيبة

شاكر: شكوووم گلي شكوووم… اروح اشوف تعبي ماكلته النار، يايمممه يابوييه تعبي راح يابوووويه

لزمه من كتافه وكومه من الارض وهوَ يحچي ويا
عليا: كوم بويه كوم خاي نتأكد بعيونه.. هسه احنا شخسرانين

ما رد عليه بينما هوَ مشي يريد يطلع ومشيت ورا وهوَ دار وجها على امة
عليا: سدو الباب ولحد يفتحه منا ما انا اجي

گال هيچ وطلع وهوَ يجر بابو
طلعت ورا وسديت الباب وگلت وانا امشي السيارة مالتي

مطلب: تعالو انا اخذكم

اجه صعد ابوه بالصدر وهوَ ورا
صعدت وشغلت السيارة وطلعت من الفرع مالهم باوعت على الشارع ورفعت عيني مباوع على عليا من المراية الأماميّة

مطلب: وين مكانها بالتحدديت.؟

عليا: بالـ****

اتجهت للمكان وطول الطريق ساكتين وبس شاكر ينوح ويون... باوعت عليه بطرف عيني ورجعت نظري للطريق صراحتةً قهرني، مبين تعبان عليها وذاب كل روحه بيها

شوي وصلت المكان الگاع صفيت السيارة على الشارع
اول ما صفيتها نزلو ثنينهم
طفيتها ونزلت باوعت على الگاع الگدامي عبارة عن
سواد ودخان

بينما انا واكف يم السيارة وهمه راحو ركض للرياجيل الثنين الواكفين وشاكر يدك على راسه ويعيط
وهمه من شافوهم اجو عليهم، ما اسمع شنو اليحچون لان بعيد عليهم

باوعت على السيارة ودرت وجهي ماشي الهم
وكفت بصفهم مباوعه على الرجال تقريباً يجي بعمر شاكر ويا والد شاب

شاكر: يابويه راح حلااالي راح تعبييييي بوووويه

عليا: كافي يابه خلي نفتهم.. احچي ابو حسن
شلون الگاع وصلها نار وهيَّ لا بيوت هنا ولا كهرباء؟

ابو حسن: والله يا بويه ماعرف ولا ادري انا
وانتم تدرون بيه اجي لهنا بس من تودون عليَّ وليوم اجيت لان گلتو تعال محتاجيك
واجيت لهنا قبل لا اخابركم وشفت الگاع صايره جمر حتى النار طافيه من وحدها كد ما الشجر صاير رماد

شاكر: موووت الكرفننني، الله ياخذني
راحححح حلاليييي.. شلونن بيه انا شلوووون
يمممممه تعالي شوفي حال ابنچ يممممه، راحت گاعي وراح تعب السنين يمممممه

گال آخر كلمة وگعد بالارض يشيل بالتّراب ويشمر على راسه باوع عليه الرجال وعليا
والرجال دموعه بعينه
قهرني والله لا اعرف اواسي ولا اعرف شحچي ويا
اذا احچي اگله يله الله وياها وبعرها بوجها
واخلي يكوم عليَّ يحركني ويا الگاع
رفعت نظري مباوعه على عليا يباوع على الگاع وعيونه تحچي قهرته بس ما يريد يبين هوَ مقهور

عليا: مشكور عمي مشكور تعبناك تگدر ترجع الدارك

هز راسه رجال وتقرب مدنك على شاكر وطبطب على كتفه وگال بمواسأة

الرجال: الله يبرد گلبك ابو عليا.. ويطلع المسوي هيچ وتاخذ حقك منه

شاكر: شاخذ حقي منه بعد ما راح من ايدي شغل شتغلت عليه سنين لا سنه ولا سنتين

مطلب: يرجع عمي واحسن من گبل بس لا تحرك گلبك كلشي يرجع.. احنا وياك نبدي من الصفر للمليون

ظل ساكت وماد رجل ورجل رافعها وحاط عكس ايدة على فخذه ولازم جبينه وبس صوت ونينه مسموع
الله يساعده والله حقه گاع تعبان عليها صارله عمر
هيچ تروح من يده بطرفت عين
عليا: يله يابه كوم گعدك هنا ما ترجع شي

اشر على الگاع المخلوطه بالفحم وباوع علينا
شاكر: ولك هاي حاربت منا ما جزت روحي حتى اخليها تثمر وطلع لكمة الكم، وهيچ تروح
گلي شوكلكمم گلي شوكلكمممم اذا راح كلشي من ايدي

الرجال: كول يا الله ابو عليا لا يصير بيك شي شتستفاد، خسرت گاعك نوب تخسر عافيتك

مطلب: حچي الزلمة صحيح عمي.. كوم نرجع للبيت وخابر ابوي ويجي ونحچي بالبيت لا تظل گاعد هنا وتحرك فادك

كملت كلامي وعليا لزمه من كتافه وكومه كوه
وهوَ محني ظهره وراسه مدنكه
سلم على الرجال ومشى بي گدامي والرجال خله وراح صعد بالستوته مالته هوَ وابنه

درت وجهي عنهم مباوعه على الگاع رايحه ما باقي شي منها بس التراب ومخلطو وياها الفحم مال الشجر... الله يساعدهم تعبهم صارلهم سنين ويروح بالحظة وحدة
بس صفنت على المكان ماكو شي يخلي توصل نار
العمودات مال الكهرباء بعيد كل البعد عن الگاع وكل هاي الوايارات كلهم سليمات وما مكطوع واير حتى يصير تماس

تنهّدت ودرت وجهي مباوع على عليا من صاح عليَّ
مشيت ومشى الرجال من گدامنا بستوته
منو اله ايد يسوي هيچ.؟، هاي فعلت شخص مو مال قدر لو قدر چان اكو شي يخلي تحترك بس اكو واحد حارك المكان عمداً

فتحت الباب وصعدت مباوعه على شاكر حاط راسه على الكشن وعينه على الگاع ورموشه مبلله
وخرت عيني منه خاف ينحرج مني، شغلت السيارة
ورجعنا للبيت مالتهم
قبل لا نوصل خابرت على ابوي وسولفت اله السالفة بالمختصر وهوَ كال راح اسد المحل واجي

وصلنا للبيت صفيت السيارة گدام الباب ونزلو ثنينهم
طفيتها وباوعت عليهم من الجامة
عليا لازم ابو ويمشي بي خطيه محني ظهرة وكوه يمشي فتحو الباب ودخلو

نزلت وقفلتها بالبصمة ودخلت وراهم
ويا ما دخلت رفعت راسي صارت گدامي ام عليا واكفه باب المطبخ وتباوع على شاكر وتحچي بهدوء
سديت الباب برجلي وركزت بكلامهم، ولو انا المن طبيت عيب منهم بس شسوي فضولي اعرف أو لا مو قصة فضول بس غير اوكف وياهم وانا اخو نسيبهم ومن هل حچي

فاطمة: ها.. محترك كلشي.؟

هز راسه عليا ساكت بدون ما يرد عليها اخذ ابو ودخل للاستقبال، باوعت عليها هزت راسها

فاطمة: ادخل يمه ليش واكف ادخل اجيبلك شي تشربه.. اعذرنه مدري منين طلعت النا هل سالفة الكشره شلون احنا عايزين مصايب، وجتنا شلون مصيبة مالها اول ولا تالي

مطلب: صدگ جذب يمه انا منكم وبيكم تتعذرين عليش...وان شاءلله خير وكلشي يتعوض، الله يحبكم ما واحد من الولد هناك ورايح بيها

تنهّدت وردت بتعب
فاطمة: الحمدلله وشكر،فوت يمه لا تظل واكف

هزيت راسي ومشيت خطوتين اريد ادخل وندك الباب
باوعت على الباب ودرت وجهي عليها
هتفت وانا امشي

مطلب:هذا ابوي ارجعي انا افتح الباب

ظلت واكفه وانا مشيت فتحت الباب وصار بوجهي ابوي واكف وعينه ليگدام اول ما فتحت الباب باوعلي وفتحت الباب على حيله ودخل وهوَ يحچي

صاحب: وينهم.؟

سديت الباب ورديت عليه
مطلب: بالاستقبال خطيه حالته حاله...احچي ويا هدئه حاچي كلمة كلمتين لان هذا سكوته مبين شاك بناس بس ما يريد يحچي گدامي

باوع على باب المطبخ محد موجود
ما رد عليَّ مشى و مشيت ورا الاستقبال، دخلنا وكام عليا وشاكر رفع راسه مباوع على ابوي وبچه مهتز چتافه

شاكر: صاحب خويه راح تعبي يا خويه راح حلالي ومالي راح يا خويه

رد عليه وهوَ يمشي اله، گعد يمّه وهوَ باوع على ابوي
صاحب: گول يالله ابو عليا گول يالله
هذا أنتَ ابو عليا تنزل دموعك، هاي انا الي عرفك صارلي سنين تنزل دمعتك على گاع، لا وسفه يا خويه أنتَ دمعتك غاليه وعزيزه عليَّ وهيچ تنزل دموعك

شاكر: هذا تعبي تعبت عليَّ منا ما شاب راسي
وهيچ يروح مني، وأنتَ تدري بيه شگد حاربت جعيفر حتى لا ياخذها وهسه تروح هيچ

رفع ايده طبطب على كتفه راد عليه يهدء بي
صاحب: گول يالله، والله ياخذ حقك من الي چان السبب، ولو ماعرف انا... شلون حتركت لو قدر.؟

عليا: يگول الفلاح ماعرف شلون الحرك صار لان جاي متاخر واول ما شايف الگاع مخابر على ابوي

صاحب: يعني اكو شي يخلي المكان يحترك.؟

شاكر: لا ماكو والله ماكو الگاع لا يمها بيوت لا دنيا
حتى العمدان مال الكهرباء لا يم الزرع ولا مكطوع واير منها حتى يصير تماس

سكت ابوي وانا باوعت على عليا مدد رجل ورافع رجل وحاط عكس ايده واصابع ايده يكرط بيهمن ويباوع على ابوي وباله سوالف بس مايريد يحچبها

صاحب: وهسه شتسوي.؟

گال هيچ وندك الباب باوعت انا وعليا سوى دخلت خالة فاطمة لابسه عبايتها وبيدها صينيّة الچاي
كام ابوي وهيَّ گالت

فاطمة: الله بالخير ابو ذو الفقار.. شلونك خويه

صاحب: هلا بام عليا هلا اخيتي

ردت عليه ومدت الصينيه اليه اخذتها وديت الهم ومشيت گعدت مقابيل عليا وظلت واكفه بمكانها وهتفت وهيَّ تباوع على رجلها وابنها

فاطمة: من رخصت ابو بيتي ووليدي عندي سالفة احچي بيها

باوعلها عليا وابوي... وشاكر ولا باوع عليها
رد عليها ابوي هوَ وعليا يسمحون الها تحچي
فاطمة: خويه ابو ذو الفقار هاي السالفة انا ما احچي بيها لان صارت وگلت اجت بوقتها خلي احچيها

عليا: احچي يمه صاير شي.؟

فاطمة: لا يمه ما صار شي بس ابوك اذا احچي ويا ماراح يقبل على كلامي بس هسه احچي يم اخوه ابو ذو الفقار وهوَ يرد عليَّ

هزو راسهم بأي وهيَّ بدت تحچي وانا مركز وياها وبكلامها وهدوئها

فاطمة: الگاع عمرها ما رتاح بيها شاكر من يوم امة سجلتها بسمه الهذا اليوم اخوته نافسي عليها ورادو بكل صورة ياخذوها منه وهوَ يگدر يطلع منها بكل مرة... وهل مرة هل حركو كاعه
وهسه دگولون ليش طلعين حچي من يمچ
لا خويه انا ابصم باصابعي العشرة جعفر وخوته الهم ايد وهاي اسأله گدامك همه لو مو همه.؟

باوعنا على شاكر ساكت ولازم راسه
فاطمة: لان ما يگدرون يسون شي بينا حتى يتنازل عن الگاع لو يبيعها الهم، وهسه من سوو هيچ تحذير اله يتنازل عنها لو عبالهم شاكر يروح يهد عليهم
بس انا اليوم يا خويه ابو ذو الفقار اريد اطلب منك طلب صغير احسبني اختك لو وحدة غريبة

صاحب: احچي خويه ان شاءلله اگدر اسوي التردو

باوع عليها شاكر منتظرها شتحچي
فاطمة: اريدك تقنع ابو عليا يبيع الگاع الخوته ويخليهم يتنازلون عن البيت ونبيعا ونشيل منا ما نريد نشوفهم ولا نقرب الهم

تحچي وانا باوعت على شاكر الي باوعلها وهوَ لازم راسه كملت كلامها وگال بستهزاء

شاكر: شبيع گلتي

فاطمة: بيع گاعك الهم گاعك چبيرة اخذ منهم سعر ويتنازلو على البيت وبيعها وطلع منهم عيش حياتك مرتاح بعيد عنهم

صاحب: صحيح خويه ابيع وتعال اشتري بمنطقتنا اكو بيوت نظيفة وكلها على كد فلوسك هم قريب عليَّ وهم تخلص من هل الاودم اليمك

شاكر: اتنازل عن حلالي خويه انطي تعبي التعبته الما تعب بي

صاحب: اشتري راحتك خويه، اليوم سوو هيچ اذا همه صدگ... وشمدريك ما باجر يأذوك أنتَ وعائلتك ناس ما تخاف الله ولا بگلوبهم رحمة

مطلب: توكل عمي واحنا وياك والله
تعال اشتري يمنه ويم عيونه

شاكر: ابيع بيتي وگاعي بيش اعيش انا وعائلتي
يا ابو ذو الفقار

فاطمة: عليا يبيع سيارته ويشتري المحل الي بصف محلك ويفتح مشروع بي

صاحب: اي صحيح المحل مال ابو صادق مو عرضه للبيع وبسعر مناسب اشتري وخلي عليا يفتح مشروع بي

مطلب:اذا صدگ هيچ خلي يفتح كوزمتك مكياج
ماشي بالسوك هوَ والملابس خير من الله

فاطمة: اي خوش والله

مطلب: حتى نزوجه نريد نشوف عرسه

باوعلي صفح وخالة فاطمة گالت
فاطمة: البت موجوده بس خلي يتوكلون وانا امشي عليها... وهسه شدگول ابو عليا، اخذ بحچيي
انا اريد اعيش انا وعائلتي مرتاحين الي باقي من عمري

عليا: عمرچ طويل يمه

فاطمة: والله اريد اعيش انا وعائلتي مرتاحين الشوگت اعيش بقلق من ورا اخوتك
اخذ بحچيي اول مرة بحياتك وخطي هيچ خطوة
ابو عليا اشتري راحتك وراحتنا
الخاطر بزرك مو الخاطري خاف ما عندك خاطر اليه

مطلب: لا يابه أنتِ الاصل والفصل شلون ما عنده خاطر الچ

صاحب: لا تظل ساكت شاكر احچي

مطلب: السكوت علامة الرضا يابه.. مبين عمي راضي

باوع علينا ونظراته بيها حيرة، ابوي رفع ايده طبطب على كتفه وگال

صاحب: بس گول اي وانا اوكف وياك من الألف للياء

شاكر: خلوني افكر مو شي هين بهل سرعة اخطي هيچ خطوة

صاحب: على راحتك خويه فكر على راحتك
بس فكر براحت بالك وعائلتك

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

مرت الايام على مرض وردة وماگدرت اروح بعد
الها لا خالة گدرت تروح لان صبحت فلاونزه وهم ماگدرت اگول الذو الفقار، احس من ذيچ اليلة الحد هسه لا هوَ يباوعلي ولا انا اباوعله وليش وشكو ماعرف

بس احسن هيچ ماريد اختلط ويا بس اختلط راح اعاركه وما اتحمل لذلك اظل بعيده عليه احسن
وشنو الي يريد اكمله بدون كلام
وهم على سالفة گلبه سألت خالة على هل شي گالت صفنت بوجهي مستغربة بعدها گالت عنده خفقان
ردت اسألها بعد بس ماگدرت اگلها انا ضربته وراد يموت خليت وسكتت ما حچيت شي

بس محتارخ شوصل الخفقان اله يعني عدهم وراثه لو هوَ هيچ بي من الطفولة...صح الفضول ذبحني بس ما سألت ولا فتحت الموضوع وياها
خاف تشك ليش تسألين وهوَ ما جايته وهنا راح يبدي التحقيق

قطع تفكيري وانا اغسل بمواعين العشى
صوت خالة عيدة جاي من الصالة، درت وجهي مباوعه

عيدة: قربة

-ها يمه

عيدة: هذا موبايلچ يدك

-اذا امي ردي عليها أنتِ، ايدي كلها زاهي

عيدة: لا مو امچ مكتوب شرار

غسلت ايدي ومشيت الها اخذته مباوعه على عمو صاحب گاعد بعيد عن خالة وصافن على التفزيون على مسلسل جوده

رديت عليها وانا امشي للمطبخ
فتحت الحاكيه وحطيته على الميز ورديت عليها وانا اغسل المواعين الباقيه

قربة: هلو عروستنا

شرار: هلو بيچ حبي شلونچ

-زينه الحمدلله أنتِ شلونچ شخبارچ

شرار: عوفيني مني شني باجر تجين

قربة: مادري والله

-انچبي وتعالي

قربة: هاي ياهيَّ نجيرس

نرجس: وعلي اذا ما تجين ازعل منچ

قربة: غير اشوف خالة وذو الفقار شلون اجي بدون مايدري هوَ
شرار: اي احچي ويا وذا ما قبل خلي ضرار يجيبچ سحل شعلينا برجلچ

قربة: ان شاءلله احچي ويا وگول الخالة هسه
وهيَّ بيش الساعه تبدي

شرار: احنا ما نسوي حفلة

-چا

نرجس: ماتقبل دگول بس البس سبع لبسات مثل ما دگولن ويلتمن البنات وتجي قربة وغيم

شرار: بس ها تجن من الصبح خوش

قربة:اي خوش اگول الخالة يله اخابر امي خاف ما يقبل ذو الفقار وهنا ينشتلن

شرار: اخنكي اذا ما يقبل

قربة: من عيوني ههههه

شرار: يله اترخص اشوف خالة دانه گاعد تصيح عليَّ

قربة: سدي الخط منچ

-خوش باي

ورا زواجها بيومين دكت عليَّ من رقمها الخاص
خطيه جايبلها موبايل وما حبيت اسألها شصار ما صار وهيَّ هم ما فتحت الموضوع خليت وسكتت
گلت خاف تستحي مني وما تحب تحچي
وانا شلوني بهيچ اشياء ما اسأل مو من طبعي
كملت المواعين وعزلتهن وكملت اخذت الموبايل ورحت الخالة مشيت گعدت على الدرج

قربة: خالة شرار عزمتنا على السبعه مالتها باجر

عيدة: اي

قربة: گتلها اشوف خالة وذو الفقار

عيدة: ماعندي شي شوفي رجلچ وتعاليلي

-بس دگول تعالن من الصبح

عيدة: شنسوي رايحين من الصبح

-تريدني انا وغيم

-نمشي ورا الغدى احسن وعود نظل يمهم لليل
شدگول ابو ذو الفقار؟.. ابو ذو الفقار مو احچي وياك

صاحب: ها

-مو احچي وياك

صاحب: بالي مو وياچ.. اي احچي شتردين

-باجر سبعة مال صاحب مطلب ومرته عازمتنا كلنا نمشي ورا الغدى ونجي باليل

صاحب: ويا الي يظل بالبيت وعشانى شلون

-هاجر هنا

صاحب: ما تمشي وياچن

-اعرفها ما تقبل

هز راسه بخوش، دار وجها منه واشرتلي اصعد

عيدة: صيحي عليَّ اذا قبل

هزيت راسي بأي وصعدت باوعت على الصالة والغرف مال مطلب وهاجر ثنينهن مسدودات
مطلب اجه المغرب بيده علاگتين انطاني وحدة ولاهله وحدة وكبل صعد للغرفة حتى عشى ما راد
وعمو من اجه ويا مطلب هم ضايج وما يتحاجون
ستغربت وضعهم مو من عوايدهم يجون سوية

كملت طريقي للغرفة فتحت الباب ودخلت
الفرقة ظلمة وهدوء بس صوت الماطور مال الثلاجة مسموع ودافيه، لان قبل لا انزل العصر شغلت الصوبة ونزلت بس الضاهر مطفيها قبل لا يانام

مديت ايدي فتحت الضوء الخفيف مباوعه على الجرباية نايم ومغطي نفسه للنص
مشيت اله وكفت فوك راسه وندغته بكتفه هامسه

قربة: ذو الفقار.. اگعد اريد احچي وياك.. اگعد شبيك

ما شفت جواب... گعدت على الجرباية يم المكان ماله النايم عليه باقي مجال صغير اگدر اگعد
لزمت اصابع ايده مباوعه عليهن برونزيات ومتروسات شعر بس يلمعن لمع من النظافة

رفعت اصبعه السبابة عضيته على كيف وفز جر اصبعه من سنوني، زين ما عاضته قوي چان جر سنوني ويا ايده باوع عليَّ عاگد حاجبه

-شبيچ.؟

قربة: اگعد اريد احچي وياك

-من انام يصير حچيچ

قربة:ذوالفقار كوم شبيك اريد احچي حچي مثل الاوادم

ظل مبطوح ورد عليَّ
ذوالفقار:اسمعچ

جريت ايده مرة ثانية العب بصابع ايده حتى اذا ما قبل اعضه عضه قوية افوخ گلبي:- اريد اروح السبعة مال مرت صديق مطلب

جر ايده وچلبت بيها بينما رد عليَّ وهوَ يحط ايده الثانية على عيونه

ذوالفقار:ماكو

قربة:ذو الفقار.. مو احچي وياك لا تغلس
اريد اروح عزمتني انا وامي واختي وخالة عيدة
وها هم نروح من ورا الغدى نجي باليل

ذو الفقار: ماكو روحه

گال هيچ ورفعت ايده عضيتها عضه قوية
ويا ما عضيتها ماحس اله على طكه على راسي احسه نخسف ودخل هوَ ورگبتي بضلوعي، عفت ايده وعطت متألمه

قربة: اخخخخخخ... ثوول هي هيچ

ذو الفقار: هاي عليمن.؟

بلعت ريگ وكمت وهوَ كام گعد على مقعده
هزيت راسي وگلت برود: چفصت وهم أنت أذيتني گلي اكو واحد هيچ يضرب... كسرت راسي مو ايد يگول توثيه.. گلي انا أنتَ وماحس بشي

ذو الفقار: الجسرة

-المخبل

-ماكو روحه لو تموتين

گال هيچ ورجع نام مغطي راسه
مشيت عليه ادرعم صعدت على الجرباية عابره على مكاني گعدت گدامه ووخرت البطانية من راسه وهتفت وانا اخذ ايده العضيتها واحچي بتوسل ونظرات بريئة

قربة: ذو الفقار حباببب اريد اروحح حبااااب

ظل مغمض عيونه ما يرد عليَّ
تحمحمت وحچيت بتنغوص صارلي هواي ما متنغوصه من چنت يم اهلي اتنغوص على امي وعليا ومن تزوجت نسيت التنغوص

قربة: ذو الفقااااار

عصر اصابع ايدي الي الازمه كف ايده ساكت
قربة: حباب خلي امشي

ما رد رأساً رفعت ايده عضيتها قوي وهوَ ولا تحرك
حرك گلبي الحقير ما يرد عليَّ ماخذ وضع الساكت
باوعت عليه بقهر

عفت ايده وهوَ على وضعه ولا تحرك
نظرت اله آخر نظرة ودرت وجهي اريد انزل وتمتمت بصوت ناصي

قربة: المخبل عود اجيت احچي ويا مثل النسوان
بس ما يريد هيچ الى بالسوادين والعياط

ذو الفقار: غير مخبل ما يمشي عندي غير هيچ

درت وجهي
قربة: ها تعترف تريد اعيط وصرخ خوش تدلل

كملت كلامي ورجعت عليه لزمته من ايده نبتت اظافيري وعطت بصوت ناصي خاف يسمعون

قربة: اريييييدددد امشييي يله اريددد امشيييي

ذو الفقار: هههههههههههه

ظل يضحك ويكح بنفس الوقت، ضربته على زنده وهتفت بغيض

قربة: لاااا تضحك
سكت مباوعلي وجسمه يهتز من الكح ظل هيچ ثواني
ذو الفقار: يلوكلچ الدور

قربة: ان شاءلله استعملة بس عليك.. لا لا لو اگلك على ربعكم مناك، ومنهم سكنه مكناسه هيچ اطلع سواديني وشيل الطابوگ وركع على راسها وفوخ گلبي والي يحجي اكلهم شخطت مو بوعي

-هههههههه هههههههه

باوعت عليه يضحك وعيونه مدمعه سكتت مبتسمه
هاي اول مرة اشوفه يضحك من كل گلبه
ولو هوَ ما يضحك دومه مغنتب وما يحچي حرف بس ضحكته كلش حلوة

بلعت ريگ منزله عيوني العب بصابع ايدي هامسه
قربة: يله حباب خلي امشي

ما رد عليَّ شفته هيچ أيست يقبل وانا نفسي
عزيزه شمالني لحيت عليه
كمت من الفراش نازله من الجرباية ومشيت طالعه اگول الخالة ما يقبل... همزين ما خابرت امي چني اعرف ما راح يقبل يخليني
ستوني وصلت للباب ودرت وجهي مباوعه عليه من گال بهدوء وهوَ وجها على مكاني

ذو الفقار: روحي

ابتسمت عاضه شفتي رافعه ايدي الوجهي لامتها وعيط بداخلي مكزكزه عليه، مشيت ادرعم عليه
دنكت عضيته من زنده

-رجليييي العزيز شُكررراً

-مو هستوني مخبل

-يله غير زلة السان

دار وجها مباوعلي صفح بدون ما يحچي ضحكت بوجها ومشيت طالعه مدري شمالني صايره خفه وياي اضحك وتبسم بوجها، چني اخذت خيط منه.. اي اي اخذت خيط منه شو مگابلته وگاعده

اخذت الموبايل من الميز وطلعت ويا ما طلعت من الغرفه طلعت هاجر من غرفتها
لابسه نظارات وشعرها ذيل حصان ولابسه تراك قديفه طويل
باوعت عليها ابتسمت بوجهي وباوعت وراي بتحديد الغرفة

هاجر: گاعد ذو الفقار.؟

هزيت راسي بأي، باوعتلها بحلكها كلمة
سديت الباب وگالت بستفسار

هاجر: راح تنزلين

-اي محتاجه شي اجيبلچ

هاجر: لا بس اريد اشوف ذو الفقار ورجع اصلي ونام

هزيت راسي مباوعه عليها ومشيت
شبيها تباوعلي هيچ ولو هيَّ ما مسويتلي شي بس صدف تبتسم بوجهي لو تحچي وياي

يله شسويلها خلي اروح اگول الخالة وخابر امي
نزلت كلتلها وطلعت بالحديقة اگعد على الميز
اول ما طلعت طكتني نسمه باردة
نزلت ردان ايدي، مشيت للطاولة
گعدت عليها وتچيت عكوس ايدي على الطاولة
وظليت ابحوش على رقم امي شوي ودكيت عليها
طولت يله ردت عليَّ سلمت عليها

قربة: يمه غيم يمچ

فاطمه: لا ليش

قربة:ها خوش.. اگلچ يمه باجر السبعة مال مرت صديق مطلب وعزمتنا انا وأنتِ وغيم وباجر ورا الغدى نمشي انمر عليكم ناخذكم

فاطمه: ها.. شسمه يمه انا مالي خلك وهم ابوچ مريض وغيم عدها باجر متحان

قربة: ورا الغدى نمشي وهيَّ حاله من المدرسة

فاطمه: يمه المن ماشيى وياچ وهم ابوچ وين يقبل هوَ العرس وكوه قبل نوب سبعة

قربة: هسه شني ما بيج مجال تخلينها بس هيَّ تمشي

فاطمه: لا يمه عوفيها تولي هسه بس تسمعچ تلزك وانا مالي خلكها

هزيت راسي بخوش راده عليها مغيره كلامي

قربة: شبي ابوي مريض؟.. وأنتِ شبيچ يوجعچ شي

فاطمه: ها لا لا ماكو شي بس تدرين الجو بارد وبداية فلاونزه، وابوچ سكره معلك

قربة: يمه صوتچ مو مال فلاونزه گولي شبيچ لا تخوفوني عليكم

فاطمه:صدگي يايمه ماكو شي بس مثل ما گتلچ فلاونزه

سكتت ما مقتنعه وهيَّ ردت مغيره كلامها
فاطمه: عمتچ شلونها رجلچ، حماتچ

-زينين الحمدلله.. گليلي وردة هم رايحه الها
شلون صارت كون بعدها التقلص يجيها

فاطمه: اول البارحة مريت عليها من السوگ وضعها زين وتشرب بالعلاج الكاتبته الدكتورة بس بعده النزيف

قربة: هم سألت ليش ما اجيتها

فاطمه: اي گالت وكتلها رجلها ماقبل

-ها.. اي عليا شلونه شو العصر ادك عليه نت ما عنده

فاطمه: شسمه مو راح ويا ابو للمضمد ايشوف سكره

ظليت احچي وياها منا ترخصت صاح عليها ابوي
وانا هم خليت ودخلت انام

◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍

باوعت على روحي آخر مرة بالمراية مقتنعه قناعه تامه.. لبس تمام مكياج تمام عطر وحبشكلات كلشي هاي هيَّ... اخذت الكذله وكلبتها قاتليه صارت تجنن ويا المكياج المكيجته اليه طفوف

عدلت شعري الاخر مرة ودرت وجهي مباوعه على الملابس الفساتين والدشاديش الحاضره
مرتبتهن على الجرباية ست الوان مثل ما گالت خالة دانه

باوعت على الساعة الفوك الباب شو الهسه ما اجن
اخذت الموبايل الجابه الي ضرار ورا العرس بيوم بدون ما اگله هوَ جاب همزين ما حچيت انا

اخذت نفس طويل متنهّده
شلت تور الفستان ومشيت...فتحت الباب وطلعت ويا ما طلعت دخلن طفوف وخالة دانه جايات من المطبخ باوعت عليَّ خالة رافعه ايدها الفمها مهلهله

دانه: كلوووووش، موش چنه چنها حلقومه

شرار: طالعه على امي الصاكه

طفوف: اقفلي بابچ وحطي المفتاح بيدچ وتعالي اجن البنات

شرار: ليش اقفل الباب

دانه: الحذر واجب يمه قفلي وتعالي

هزيت راسي بخوش قفلت الباب واخذت المفتاح
ومشيت وراهن، باوعت على المطبخ خالة مرتبه القواطي بالمعجانه وبيها ذلج ولو بارده الدنيا بس ما تنشرب اذا مو بارده
والكيك مسفطته على طول الكاونتر من هذا الكيك المربع ابو الكريم وحاطتها بمواعين ويا شوكات
درت وجهي وطلعت وراهن مباوعه من بعيد الحجية وخالة ام ستار گاعدتات وبصفهن نسوان عمام ضرار ومنهن حليمه وبناتها الهسه ما رايحات باجر يرحن

بس ست كوثر ما وياهم شعجب، ولو وجودها يخليني اختنگ... الحمدلله ما اجت ماريدها تجي وتبصبص على ضرار حتى لو ما احبه بس يبقى زوجي وانقهر من تباوع عليه بحسره احسها شلون رجال من يباوع على مرة وياكلها أكل بعيونه هيَّ هيچ حتى
هوَ ينتبه ويخزرها وهيَّ ولا چنها تزيد ما تنقص

وادعي باجر ما اشوفها بالعزيمة مال عمو هاشم
صحيح الحد هسه ما عازمين لا همه عازمينه ولا احنا لان عمو ورا العرس انخبص خبص بالخطار التجي وتوصله لان مثل ما عرفت نصهم ما جاين
عود هاي نصهم ما جاين وهيچ نگلبت گلاب لو جاين شلون

بس بيوم الثالث اخذني ضرار الـ*** زرنه ورجعنا
على السريع لان تخربط وكوه رجعنا للبيت
هابط عنده الضغط وكوه سيطر على نفسه وصلنا للبيت

سحبت نفس ومشيت سلمت عليهن وحدة وحدة ومن وصلت الحليمه سلمت عليَّ من ورا خشمها
وخرت منها كاشه وجهي ما عاجبني
من سويت هيچ بتها بنين باوعتلي كاتمه ضحكته
ضحكت بوجها وگلت وانا اتقرب اسلم عليها

شرار: يا هلا بام البناين شلونچ حبي

-الحمدلله أنتِ شلونچ ولو مبين عليچ لايكلچ الزواج

رفعت ايدي ضاربته على كتفها كايله بضحكه متعمد
شرار: ليش الي زوجها مثل ضرار ليش ما يلوك الها الزواج، فديته شگد لطيف وحباب

ابتسمت بنين بينما امها تباوعلي صفح وكاشه وجها
گبر الفچ شايفه جريذي مفطس عابتلها من مرة چنها طاوة سليمه المحتركة وكاتلها الوصخ
يو استغفر الله حرام ما لازم اعيب هاي خلقه الله

مشيت گعدت يم ام ستار والحجية
وخالة فارشه بساطات لان الحشيش بارد ورطب
باوعت على الحجية من الزمت ايدي وگالت وهيَّ تقرب راسها عليَّ

شومة: شونه وياچ سبعي

ابتسمت راده عليها بهدوء: لا حباب

شومة: كونه شالع گليبچ ،تاحچي وكسر العصه على راسه

-اذا اذاني وشلع گلبي اجيچ الچ والابوي هاشم وشكي كسرتي يمكم، شتردين بعد انتم اهلي الله نطانياهم عوض الايامي

سحبت راسي باسته وگالت بصوت مسموع
شومة: فدوة الهل لسان، شون ينگط عسل مو مثل وادم ماتعرف تحچه عدل، تعرف بس تلوچ أكل

ضحكت ساكته درت وجهي حاچيه ويا خالة ام ستار
-خالة وين نرجس لا هيَّ ولا اطياف

سعاد: عمچ ابو ستار راد چاي وهيَّ گاعد تسويله واطياف تسبح بابنها

هزيت راسي بها ودرت وجهي مباوعه على بنين وختها يسولفن ويا زكيه مرت ياسين وزهور مرت عمران ومندمجات وخالة دانه تحچي ويا خالة ام ستار وطفوف لزمتها حليمه وتحچي وياها وطفوف مكضيتها تهز براسها

صفنت على بنات حليمه، حبابات بشكل وسلوبهن يختلف عن امهن وختهن كلش طبعهن نفس عدنان وفطيرات كلش ما عدهن خباثه لو شي گلبهن كلش نظيف مبين من نظراتهن وكلامهن

وحتى جهالهن فد فقيرين ومالهم صوت
كل وحدة منهن عدهن ثنين جهال
وبنين عدها ثنين ولد واحد ثاني ابتدائي والثاني عمره ثلث سنين

باوعت على طفوف من لمحتها تباوع عليَّ ابتسمت بوجها وجها يگول شيخلصني منها
ابتسمت ودرت وجهي عنه، مثل ما شفت هنا كلها نفس الطبع والحنيه ولد وبنات بس كوثر وخوانها البقية حسيتهم مو مثل غسان وستار ولا مثل علي اخو البنات ولا حتى مثل صادق اخو مروة

يا سبحان الله عائلة اسماعيل بس ثلث نفرات بيهم خير أما البقية لا چناينهم ولا زلمهم رغم حتى ما اتذكر وجوهن بس نفس صنف حليمه حسيتهن

بس چذب مثل عدنان وحنيته على ولد عمه الباقين ولا يگول عمره اثمنطعش سنه الي يشوفه صغير بس سوالفة وحنيته مال واحد شكبره رغم خطيه الدغة مالته بس روحه رياضية وما مهتم نهائية

كل نفر بهذا البيت حبيته وحسيتهم اهلي رغم معرفتي بيهم ما تتراوح الشهر ويام بس احس صارلي عايشه وياهم سنين مو بس شهر ويام

رفعت ايدي مسحت خشمي مباوعه على باب البيت انفتح ودخلت اطياف وامير وراها نرجس وقربة وعمتها شفتها وكمت على حيلي فرحانه
يا اللهي هل البت دخلت گلبي بساع وحبيتها بدون ماعرف عنها شي

ظليت واكفه بمكاني وراحت الهن خالة دانه سلمت على عمتها واجت عمتها سلمت على الحجية وعليَّ وعلى الباقين قربة سلمت على الحجية وعليَّ حضنتها قوي وگلت

شرار: لچ گلت بعد ما تجي اتاخرت

قربة: ازدحام وحلت دوام ومطلب خطيه تعبان وكوه جابنا

شرار: لو ما جايبچ اخلي ضرار يزاعله

-ههههههه

ضحكت ودارت وجها سلمت على باقين

وخرت من يم الحجية ومشيت گعدت يمها انا ونرجس واطياف، وطفوف بس شافتنا اجت رأساً گعدت يمنه وهيَّ تحجي بهمس

طفوف: ماعتتت إذاني بالعباس تجيبها منا وتحطها منا

اطياف: شرادت منچ ما تصيح عليچ هل صيحه اذا ما تريد شي

كطعت عشب من الارض
طفوف: دگلي احچي ويا غسان يحاچي ستار يشغل فاروق وياهم

اطياف: ههههه عرفتها وعلي حاچتني وگلت انا مالي علاقه هذولاك الولد وحچي وياهم، ما شافت مني نتجية اجت عليچ
طفوف: شسوي ظليت اهز براسي وگول اي وان شاءلله... المهم عوفنا منها.. اي شلونچ قربانه

قربة: الحمدلله انتن شلونچن

نرجس: تعالي ولچ ليش ما جايبه غيم مو گتلچ جيبيها

قربة: عدها امتحان وهم امي مريضه ماتگدر تعوفها

شرار: ردت اخابرها وگلها بس ما لكيت عدها نت

قربة: هوَ انا البارحة كوه حصلتها مو عليا خطيه جاب الها موبايل مثل موبايلي على مود تخابرني بالنت بس شو نتهم ضعيف ما يتحصلون

نرجس: تعالي تعالي تذكرت مو گلتي انا اسولف الكم

قربة: على شنو.؟

نرجس: مو گلتي انا احچي الكم على رجلچ

قربة: باوعت علينا وعدلت جبتها راده عليها بهدوء وصوت ناصي: كل ما بالموضوع انا انجبرت على هذا زواجي ويمكن ضرار مسولف الامة انُ مطلب عنده اخو تؤم واخو التؤم مريض والمرض ماله شنو ماعرف

طفوف: يعني شلون مريض شنو بي مرض خطير.؟

قربة: لا اسم الله مو هل شكل بس والله ماعرف شنو مرضه انا زوجته وماعرف، من اجت امي عيدة گالت مريض توحد أو حالة نفسيه مدري شنو ماعرف مرضه بالتحديد شنو هوَ بس مرضه محيرني

شرار: شبي.؟

قربة: من تشوفو انسان ماكو مثله جمال ونظافة وكلشي بس لا يحچي لا يرد على الشخص الي يحچي ويا..

قاطعتها نرجس گايله: خاف اخرس

قربة: ههه لا مو اخرس هوَ يحچي بس ورا مزاجه
مثلاً لو احچي ويا منا الباجر اگله شنو مرضك اريد اعرف انا زوجتك ومن حقي يگلي مالچ علاقه

اطياف: ولو تدخل مني بس أنتِ عايشه ويا ما تعرفين شنو تصرفاته

قربة: شوفي هسه من احچي عبالكم اچذب لو اجيب من يمي

اطياف: لا حشاچ حبيبتي

قربة: عمري أنتِ.. شوفن هوَ ابد ابد ما بي اذيه أصلاً انا مرات لا لا ليش اچذب دائماً انا الي الح وخلي يحچي

نرجس: تعترف الاخت

قربة:ليش اچذب انا دائماً من اشوف شي غريب بي احچي وعيط وظل اهوبز ونكز وهوَ ابرد منه ماكو
يخليني احچي ويحترك دمي وهوَ بارد ابرد منه ما شفت

اطياف: خاف بي توحد

قربة: ماعرف بالضبظ شنو مرضه حتى احدد
هوَ عازل روحه عن العالم كله مو بس عن اهله
البيت ما يطلع منه. حده للحديقة وبس
ويحچي بس ويا ام عيدة لا ويا اخو ولا ويا ابو هذا ابو ما يحچي ويا ولا يگعد يمّه

اطياف: صدگي بي توحد

طفوف: لا التوحد مو هيچ شبيچ... متذكرين
زين العابدين ابن خالي شلون من چان صغير لا يحچي ويسوي حركات غريبة والي يحچي ويا ما يرد عليه

اطياف: بس هذا چبير مو صغير شني بكد زين العابدين

قربة: لا ما اتوقع بي توحد،صح كلامه قليل بس يخلي الواحد ينجبر يلصم ما يحچي

شرار: خاف مخبل يعني فاقد شي براسه بس هوَ واعي

قربة: لچ خابصته مخبل ما مخبل وهسه شگد ما اگول مخبل صرت انا المخبله هههههه

اطياف: ههههههههه خرب يومچ ودگولين هيچ وما يلطمچ على حلكچ

قربة: خيه مرات احچيها بوجها ومرات احچي بعيد عنه حتى لا يضربني ولو هوَ ما يضرب

نرجس: هسه هوَ هيچ بس ما تشوفينه يحبچ لو شي او أنتِ تحبينه

نزلت راسها راده بخجل
قربة: تردن الصراحة وهم أصلاً انا ماعرف شريد صايره ماعرف شريد، ساعة انجذب اله وتمنى نعيش حياة حلوة حتى لو هوَ ناقص شي من عقله عادي مادام ما مأذيني ميخالف
رغم انا اول شي رفضت رفض قاطع بس من شفته وشفت هدوء لا نچبيت، بس هسه شي بداخلي كل ماريد اتقدم خطوة وبني حياتي انا ويا ارجع النقطه الصفر

اطياف: شلون يعني

قربة: ماعرف گلبي يدك اله بس اخاف منه

شرار: ليش تخافين منه اذا هوَ دگولين ما يأذيني

قربة: ماعرف والله ماعرف انا عن ذاتي ماعرف شريد

طفوف: تحبي أنتِ اذا تحبي اسعي لان مثل ما دگولين ما منه ظنه يخطي هوَ.
أو يمكن صحيح بي مرض ومايريد يحچي بي ويخجل منه، علقد هنا أنتِ بادري وهم هوَ رجلچ وخطي خطوة مادام گلبچ يهوا ولا دگولين لا ما احبه شوفي عيونچ شلون من تحچين بي تلمع

دنكت راسها راده عليها بصوت خافت
قربة: خاف اخطي خطوة ونكسر بيها

نرجس: ليش تنكسرين ها..؟
شني أنتِ جام وتنكسرين، ولا بله جديات ليش دگولين هيچ اذا الولد مريض وما معروف مرضه ليش ما تكسبينه الجانبچ

قربة: بنات انا اعرف شي وانتم تعرفون شي

نرجس: اي احجي شني هيَّ

قربة: ماگدر احچي وبعدين يطلع الحچي غلط خلوني اتوقع الوحدي

اطياف: على راحتچ بس انصحچ تتقربين منه وأنتِ ما شاءلله بنيه حلوة وجمالچ جذاب استغلي بجمالچ هلبت يحس يتحرك

قربة: شلون ماعرف

رفعت ايدها اطياف غمت نفسها
اطياف: الحد هسه مو.؟

هزت راسها بأي، سوت هيچ واطياف بدت تحچي وتعلم وهيَّ بس صافنه ولا تحچي شي، كملت كلامها وهيَّ هتفت

قربة: هيچ دگولين.؟

اطياف: اي وهوَ ما منه اذيه، ليش ما تنطي هل شي اذا هوَ يشوفچ بارده لا حس ولا نفس شلون يتقربلچ حتى لو يريد يتقربلچ يتذكر برودچ يتراجع

هزت راسها ساكته وانا صافنه عليها، يا سبحان الله ولا وحدة مرتاحه لازم عدها سالفة عوجه
تنهّدت مباوعه على نرجس من ضربت فخذي وهتفت

نرجس: اگلچ شو اخذتنا السوالف گومي بدلي خلي نركص النا شوي وناكل كيك
كمت بدلت سبع الوان سريع سريع لان راح يأذن الاذان وهم الحجية ما قبلت نشغل ديجي، وانا هم ما عاونت اكمل حتى ابدل وگعد، كملت آخر لبسه وخالة وزعت هيَّ والبنات الكيك والقواطي

وانا ظليت بآخر لبسه وگعدت يم البنات
لزمت ماعوني وقوطيتي وبديت أكل، أكلت لكمة وهتفت نرجس وهيَّ تغمز

نرجس: اي ست شرار ناسيى اسألچ شلون خليتي

أكلت لكمة ثانية وهتفت بتفاهة ولو انا صح احس بهذا الحساس بس وين الله كون يطلع وهم لان راح اطيح حظة والعباس

شرار: چنه ضحك عليَّ

طفوف: شلون يعني.؟

أكل ورد عليهن وهنه صافنات عليَّ
شرار: چنه اخذ رادته وعافني مزهريه بالغرفة

نرجس: احچي عدل لا افرك وجهچ فرك شبيچ احچي عدل شني ضحك عليچ.؟

شرار: تنهّدت ماكله آخر لكمة ولزمت القوطية شربت شوي ورديت:- مادري تصرفاته مو مثل بليلة العرس
چنه اخذ الي يريده وشمرني شمره
وهوَ گال انا ما احسبچ زوجه... اي اي انا اعرف ضحك على عقلي واخذ الي يريده

اطياف: شفتي منه شي حتى تگولين هيچ

شرار: اطياف كلامه وياي اول ايام حلو وعيشني بعالم وردي حتى ضعت بكلامه بس هاي اليومين اتغير ميه وثمانين درجه رجع نفس قبل يحچي بستفزاز ولا يباوع بوجهي

طفوف: تتوهمين همه هيچ الزلم

شرار: لا مو هيچ انا اعرف ضرار من شفته شفت هاي النظرات العادية ڪ انسانه عادية گدامه
بس صدگني اذا طلع هيچ ويضحك عليَّ ويريد بس ياخذ الي يريده اندمه على اليوم الصرت مرته

يتبع…
2025/07/10 20:50:46
Back to Top
HTML Embed Code: