23
عندما يحل الشتاء، يرحل كل شيء دافئ، إلا الذكريات التي تأبى الانطفاء.
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
گاعده على طاوله بالحديقة وبيدي گوب حليب بالككو
ارتشفت شوي ونزلته معدله الكوت من يم رگبتي من حسيت البروده دخلت جسمي
رجعت اخذت الگوب وصفنت على شجرة النبگ
خضرت ونبگها مالها مثل الزيتون
طعمه طيب رغم بعده ما مستوي وطيب كلش
وهسه لو ما جاي اشرب حليب چا كمت اكطع شكم وحدة وكرطهن
ظليت اشرب وباوع على الشجرة ومطك
بس اذا اكو وأكل اكيد انكتل كتله معدله من خالة عيدة لا محال... تلعب بيه فلك
بس حقها تكتلني غير لعبت بحالهم لعب بنص اليالي
شربت شوي وابتسمت وانا اوخر عيني من الشجرة
متذكرى قبل يومين كتلت روحي كتل الى أكل نبگ وهيَّ ما تقبل دگول بعده ما راوي اذا تاكلينه هيچ يهورشچ.. بس شني انا انرد لو استچن لا لا
خليتها تطلع للسوگ وطلعت لميت بطاسه للعين وگعد أكل بيها وحچي ويا شرار
وعلي منا لليل وانا مُعتي وبطني كامن يهلهلن
منا همه نايمين وذو الفقار بسابع نومه وكمت عليهم اجوعر... خطيه شصار بيهم تبهذلو تبهذل
بس والعباس تأذيت احس معدتي وبطني نار تشتعل بيهن وبس اتقيأ، خطيه منا ما خالة عيدة جابتلي حبوب كرط وفوار يله شوي هودت
بس شني عود هسه اتوب لا وعلي بس خلي تعدي فترة لان ما صارلي يومين من تخربطت
اخذت نفس رافعه ايدي وشربت كمع من الحليب ونزلت عيني على الموبايل شو اليوم ولا وحدة اتصلت لا غيم لا وردة ولا شريره
ولو اهلي صارلهم سبوعين وضعهم ما عاجبني ومن احچي وياهم يغيرون الموضوع
وشگد الح على غيم ولا تحچي حرف
خفت صاير وياهم شي وما يردون اعرف
خلي باجر من يگعد ذو الفقار احچي ويا امشي الهم حتى ابات وثاني يوم اجي
زفرت انفاسي دايره وجهي مباوعه على باب المطبخ
حسيت على حركه... عگدت حاجبي الباب على حطته مردود بس ما سادته
رجعت نظري على الكوب وبديت الغي ويا روحي
هاي اليه اول سنه مو يم اهلي ما احتفل وياهم
وهنا ما سوو لان عمو مريض بالفلاونزه والتهينا بي
ولا گدرت امشي الاهلي احس زحمه اعوفهم ومشي وخالة اعوفها وحدة وهاجر منا جاي تدرس
غلست على الموضوع، وهم من خابرتهم گالو ما سوينا بس غيم سوت كيكة وأكلنه
من سمعت هيچ خليت وسكتت همزين ما حچيت وتنحسب عليَّ طلعه
شربت آخر ما تبقى من الحليب وظليت لازمته ومديت ايدي اخذت الموبايل وكمت داخله جوه لان جمدت شموازيني گاعده بهال برد
حطيت الموبايل بجيب الكوت ودخلت مباوعه على المطبخ اظلم وضوء الصالة خفيف دخلت للمطبخ
وغسلت الكوب وحطيته على الكاونتر ودخلت جوه
محد موجود كلها بغرفها بس انا گاعده اسخت برا بهل برد
صعدت ووكفت بالوسط الصالة مباوعه على غرفة هاجر طافي الضوء، تنام من وقت حتى تگعد الف
شرار: اي صدگيني مو اسبوعين صارن عليَّ
صارن دهر... يانرجس بكل گعده يسمعني كلمة
وعود ما غير نفوره مني من اجي انام يمّه يخلي ويگلي يا تنامين بالارض يا اطلع انا انام برا
وانا على مرتين كرامتي ما تسمحلي عاندت وکلت أنتَ اطلع وهوَ بدون ما يگول شي يخلي وياخذ بطانية ويروح ينام بالاستقبال حتى لا تشوفه خالة ومن اگعد الكاه طالع من الفجر
نرجس: ضرار ابد مو هيچ ولا عنده هذا الاسلوب والله مو لان ابن عمي بس انا رابيه ويا وعرفنه من الصغر صح هوَ اكبر مني بهواي بس ربينا سوى ومثل طبعه ماكو هذول اخوتي مو مثله
شرار: غير حظي هذا، لا من ابو ولا من ام ولا هسه من رجل، ادري حظي بيا حفرة نايم اروح انبشه وثرمه ثرم
نرجس: شتسوين يا اختي، بس انصحچ لا تبينين أنتِ مقهوره أو ضايجه... اضحكي وبدلي وكشخي وخلي يتحركن
شرار: مقهوره عليه هوَ..؟ لا لا علطانه يا مقهوره عليه
طز بي بس مدري شجاني احس روحي مملوخه ملخ
نرجس: مقهوره صدگيني وهاي قهرتچ ضامتها بگلبچ
قابل حجر أنتِ وما عندچ حساس
وشرار لا تكاربين وتسوين روحچ قوية
ترا كلنا ضعاف، شگد ندعي احنا اقويا بس يكسرنه شي ومانگدر انبين احنا مكسورين وأنتِ حتى لو تبينين قوية بس عيونچ تشرح كلشي
شرار: شسوي نرجس گليلي شسوي يعني انا لا عندي اهل اسند ظهري عليهم ولا عندي عمام وخوال بيهم خير شو كلهم نقاصين غيره وشرف
شسوي انا شبيدي لازم أكل خرا بثنين ادية وانچب
لا اعارض ولا اشكي، لازم انچب منو انا وشكي وعارض كلني وحدة ذبوها ذب عليكم
نرجس: انچبي ولا تحچين هيچ خوش
وهم أنتِ سوي روحچ طبيعية وضحكي ورجعي شرار العرفها وهوَ راح يرجع مثل الاوادم يموت عليچ صدگيني
سكتت عنها ما راده عليها
نرجس: گومي نتغدى هل گاعد يصيحون علينا
شرار: انا ماريد گومي أنتِ
نرجس: انچبي وگومي لا بالنعال على راسچ والعباس
شرار: ما اشتهي صدگيني، اريد نام ومن اگعد أكل
كامت مني راده عليَّ: خوش على راحتچ
عندما يحل الشتاء، يرحل كل شيء دافئ، إلا الذكريات التي تأبى الانطفاء.
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
گاعده على طاوله بالحديقة وبيدي گوب حليب بالككو
ارتشفت شوي ونزلته معدله الكوت من يم رگبتي من حسيت البروده دخلت جسمي
رجعت اخذت الگوب وصفنت على شجرة النبگ
خضرت ونبگها مالها مثل الزيتون
طعمه طيب رغم بعده ما مستوي وطيب كلش
وهسه لو ما جاي اشرب حليب چا كمت اكطع شكم وحدة وكرطهن
ظليت اشرب وباوع على الشجرة ومطك
بس اذا اكو وأكل اكيد انكتل كتله معدله من خالة عيدة لا محال... تلعب بيه فلك
بس حقها تكتلني غير لعبت بحالهم لعب بنص اليالي
شربت شوي وابتسمت وانا اوخر عيني من الشجرة
متذكرى قبل يومين كتلت روحي كتل الى أكل نبگ وهيَّ ما تقبل دگول بعده ما راوي اذا تاكلينه هيچ يهورشچ.. بس شني انا انرد لو استچن لا لا
خليتها تطلع للسوگ وطلعت لميت بطاسه للعين وگعد أكل بيها وحچي ويا شرار
وعلي منا لليل وانا مُعتي وبطني كامن يهلهلن
منا همه نايمين وذو الفقار بسابع نومه وكمت عليهم اجوعر... خطيه شصار بيهم تبهذلو تبهذل
بس والعباس تأذيت احس معدتي وبطني نار تشتعل بيهن وبس اتقيأ، خطيه منا ما خالة عيدة جابتلي حبوب كرط وفوار يله شوي هودت
بس شني عود هسه اتوب لا وعلي بس خلي تعدي فترة لان ما صارلي يومين من تخربطت
اخذت نفس رافعه ايدي وشربت كمع من الحليب ونزلت عيني على الموبايل شو اليوم ولا وحدة اتصلت لا غيم لا وردة ولا شريره
ولو اهلي صارلهم سبوعين وضعهم ما عاجبني ومن احچي وياهم يغيرون الموضوع
وشگد الح على غيم ولا تحچي حرف
خفت صاير وياهم شي وما يردون اعرف
خلي باجر من يگعد ذو الفقار احچي ويا امشي الهم حتى ابات وثاني يوم اجي
زفرت انفاسي دايره وجهي مباوعه على باب المطبخ
حسيت على حركه... عگدت حاجبي الباب على حطته مردود بس ما سادته
رجعت نظري على الكوب وبديت الغي ويا روحي
هاي اليه اول سنه مو يم اهلي ما احتفل وياهم
وهنا ما سوو لان عمو مريض بالفلاونزه والتهينا بي
ولا گدرت امشي الاهلي احس زحمه اعوفهم ومشي وخالة اعوفها وحدة وهاجر منا جاي تدرس
غلست على الموضوع، وهم من خابرتهم گالو ما سوينا بس غيم سوت كيكة وأكلنه
من سمعت هيچ خليت وسكتت همزين ما حچيت وتنحسب عليَّ طلعه
شربت آخر ما تبقى من الحليب وظليت لازمته ومديت ايدي اخذت الموبايل وكمت داخله جوه لان جمدت شموازيني گاعده بهال برد
حطيت الموبايل بجيب الكوت ودخلت مباوعه على المطبخ اظلم وضوء الصالة خفيف دخلت للمطبخ
وغسلت الكوب وحطيته على الكاونتر ودخلت جوه
محد موجود كلها بغرفها بس انا گاعده اسخت برا بهل برد
صعدت ووكفت بالوسط الصالة مباوعه على غرفة هاجر طافي الضوء، تنام من وقت حتى تگعد الف
شرار: اي صدگيني مو اسبوعين صارن عليَّ
صارن دهر... يانرجس بكل گعده يسمعني كلمة
وعود ما غير نفوره مني من اجي انام يمّه يخلي ويگلي يا تنامين بالارض يا اطلع انا انام برا
وانا على مرتين كرامتي ما تسمحلي عاندت وکلت أنتَ اطلع وهوَ بدون ما يگول شي يخلي وياخذ بطانية ويروح ينام بالاستقبال حتى لا تشوفه خالة ومن اگعد الكاه طالع من الفجر
نرجس: ضرار ابد مو هيچ ولا عنده هذا الاسلوب والله مو لان ابن عمي بس انا رابيه ويا وعرفنه من الصغر صح هوَ اكبر مني بهواي بس ربينا سوى ومثل طبعه ماكو هذول اخوتي مو مثله
شرار: غير حظي هذا، لا من ابو ولا من ام ولا هسه من رجل، ادري حظي بيا حفرة نايم اروح انبشه وثرمه ثرم
نرجس: شتسوين يا اختي، بس انصحچ لا تبينين أنتِ مقهوره أو ضايجه... اضحكي وبدلي وكشخي وخلي يتحركن
شرار: مقهوره عليه هوَ..؟ لا لا علطانه يا مقهوره عليه
طز بي بس مدري شجاني احس روحي مملوخه ملخ
نرجس: مقهوره صدگيني وهاي قهرتچ ضامتها بگلبچ
قابل حجر أنتِ وما عندچ حساس
وشرار لا تكاربين وتسوين روحچ قوية
ترا كلنا ضعاف، شگد ندعي احنا اقويا بس يكسرنه شي ومانگدر انبين احنا مكسورين وأنتِ حتى لو تبينين قوية بس عيونچ تشرح كلشي
شرار: شسوي نرجس گليلي شسوي يعني انا لا عندي اهل اسند ظهري عليهم ولا عندي عمام وخوال بيهم خير شو كلهم نقاصين غيره وشرف
شسوي انا شبيدي لازم أكل خرا بثنين ادية وانچب
لا اعارض ولا اشكي، لازم انچب منو انا وشكي وعارض كلني وحدة ذبوها ذب عليكم
نرجس: انچبي ولا تحچين هيچ خوش
وهم أنتِ سوي روحچ طبيعية وضحكي ورجعي شرار العرفها وهوَ راح يرجع مثل الاوادم يموت عليچ صدگيني
سكتت عنها ما راده عليها
نرجس: گومي نتغدى هل گاعد يصيحون علينا
شرار: انا ماريد گومي أنتِ
نرجس: انچبي وگومي لا بالنعال على راسچ والعباس
شرار: ما اشتهي صدگيني، اريد نام ومن اگعد أكل
كامت مني راده عليَّ: خوش على راحتچ
كملت كلامها ومشت طالعه
باوعت عليها سدت الباب وطلعت، درت جسمي على الحايط لفيت نفسي زين مغطيه روحي اريد انام وما اگعد
غمضت عيوني قوي بينما اسمع كلامهم بالهول
عرفت الولد اجو ومن بيت الاصوت ميزت صوت خالة دانه
دانه: لعد شرار وين.؟
گالت هيچ وانفتح الباب لان صوتها قريب على الغرفة
غمضت عيوني برخاوه متصنعه النوم خاف تكشفني گاعده شوي وحسيت الباب ينسد
ما تحركت خاف دخلت بالغرفة
بس ماكو اي صوت بس صوت انفاسي بالغرفة
زفرت نفس بتعب وغمضت عيوني بين افكار العصفت على دماغي
يمكن من اصفن على نفسي اشوف تفكيري متناقذ
أو ماعرف شريد...ساعة امشي ورا كبريائي والى اندمه وخلي يموت عليَّ... وساعة اكرهه نفسي من افكر بهل شكل.احس روحي گاعده بين نارين وثنينهن يحركن وماعرف يا نار ادخلها
بالي بكفه وگلبي بكفه الي ظل يدگ تالي وقت
انا بيه طبع نكس وحبه وما احبه
شگد يگولون عليَّ السان وصلفه وما تخافين بس ليش انا وحد... هم اخاف وهم انقهر
انا اسوي هيچ مو شخصيتي الاحبها لا انا انزرعت بيه هاي الصفات من الناس العشت وياها
اذا ابقى على طبعي وطيبة گلبي چان انا من زمان مسيسه ويا المسيسين
لو ما الساني وصلافتي چان ماگدرت اوجه واحد مثل فيصل وبزرته چان انا هسه مثل الطوبه بيدهم ياخذوني هيچ وهيچ، بس لو ما هذا السان الي اگدر اخذ بي حقي المحد ياخذه اليه منهم
بس هسه بعدني على صلافتي بس داخلي جاي ينزف
من شنو ماعرف انا عن نفسي ماعرف ليش احس نفسي بمتاهه بطول بعرض ودخل من مكان ارجع النفس المكان...شنو الاريده وشنو الي قاهرني ماعرفه
عصرت عيوني حيل ثواني فاتحتها مباوعه على الحايط ومركزه على الصبغ وحچي ويا روحي
وورحي ترد عليَّ مدري تخبلت مدري شبيه
شرار: انه حبيت اسلوبه ما حبيته... اي ما حبيته
-لا تچذبين على نفسچ
شرار: لا انا ما احبه شنو الشفت منه حتى احبه
-لا تچذبين على نفسچ أنتِ حبيتي
صفنت ساكته عن الكلام وبالي هود ثواني من الكلام
بلعت ريگ رافعه ايدي متلمسه كف ايدي الي بيها نساوه على شكل نمل مطشر
باوعت عليها وتذكرت مرة وانا صغيرة سالت جدتي شنو هذن گالت هاي نساوه امچ تنست بيچ بحبة بركه
وشكلهن حلو چنهن شام مطشرات بكف ايدي اليسار
بللت شفتي ماسحه عليهن وسترجع كل كلمة گالها اليه
ضرار: هاي شنو.؟
باوعت على ايدي وگلت وانا منطيته ظهري وهوَ رافع كف ايدي يباوع عليهن
-نساوه
ضرار: وبس النساوه هيچ
-اي نجلاء متنسيه بيه بحبة البركه
مسح على النساوه وانا بطني كامت تخبط
تصرفاته الغريبة خلتني اتوتر من يوم العرس الحد هل لحظة
ضرار: چنهن ليلو اسود بوسط بحريه
-ما فهمت
ضرار: هذن النساوه العلى شكل شام لؤلؤ اسود وبوسط بحيره شفافه
غمضت عيوني كلامه چان مو مال واحد يمثل لو يريد ياخذ الي يريده والله وياچ عبوسي
لا نظراته وكلامه ونصائحه كلها طالعه من گلبه
وحتى خالة دانه من تشوفه هيچ تظل تدعي النا الله يحفظنا البعض، بس مدري شجا وتخربطت اوضاعه
واصلاً انا ما مقهوره عليه بس مقهوره على نفسي
احسيت بالرخص والشمئزاز
الي يگول گدامه حاويه مال زبالة ومختنگ منها
لكن راح ابتعد عنه والتفت النفسي ورجع شرار الأولانيه، وطز بي خلي يولي اهم شي راحت بالي والناس الهنا تحبني وتحترمني شلي بي حبني كرهني عسى لا حبني
يله كافيچ شراره نامي وگعدي ارجعي شرار الصلفه الما تهاب شي وخلي الي ندك بيچ طلعي عيونه وحطيها بيده.. لا هيَّ هيچ گالوها مو مال اطلع عيونه
لا اطيح حظ حظة
ظليت الغي ويا روحي منا ما غلبني الناعس
ونمت ما حسه بنفسي
ما گعدت الى على صوت فوك راسي، دثخرت بالبطانية عدل مغلسه اريد انام ما شبعانه نوم
نرجس: لچ هيوووو اگعدي تنبل خو ما تنبل
-شو وخري عني
نرجس: انچبي وگومي يله
-نرجس حبابه وخري وعلي نعسانه
نرجس: والچ راح يأذن گومي جدتي ظلت تحچي
وخرت البطانية عني گايمه گاعده على مقعدي
رفعت ايدي احك براسي ومغمضه عيوني وحك قوي احس شي يمشي براسي
نرجس: خيه خاف بيج گمل
شرار: اي خاف براس ضرار وعداني شمدريني
نرجس: كون يسمعچ اله يسويچ گمله مجعوصه
شرار: لا والله
-ها رجعتي الوعيچ
شرار: وبقوة
-بيها الخير ان شاءلله
شرار: كل الخير وداعتچ بس اصبريلي الى اخلي هوَ اليرجع الي نادم على كل كلمة گالها عليَّ اذا ما اخلي يندم
باوعتلي بصفنه وعيونها تتحول على معالم وجهي
هزيت راسي هامسه مستغربة وضعها ليش هيچ تغيرت احوالها
شرار: شبيچ نرجس
نرجس: لا بس اجه موضوع بالي وتافهة
يله گومي أكليلچ لكمة هناك بالحديقة الجو حلو وشوي الشمس طالعه
كمت وهيَّ مشت گدامي اخذت شالي حطيته على رگبتي ولميت الفراش ورجعته المكانه
لبست الشال وطلعت مباوعه على الصالة الحجية لازمه السبحه وتباوع على التليفزيون
باوعتلي واشرتلي اجي
مسحت بين فمي خاف مسبله ومادري بس الحمدلله يابس وجهي، مشيت يمها بوست راسها وظليت واكفه باوعتلي وگالت
شومة: شبيها شرارتنه عسى ماشر حبيبه
باوعت عليها سدت الباب وطلعت، درت جسمي على الحايط لفيت نفسي زين مغطيه روحي اريد انام وما اگعد
غمضت عيوني قوي بينما اسمع كلامهم بالهول
عرفت الولد اجو ومن بيت الاصوت ميزت صوت خالة دانه
دانه: لعد شرار وين.؟
گالت هيچ وانفتح الباب لان صوتها قريب على الغرفة
غمضت عيوني برخاوه متصنعه النوم خاف تكشفني گاعده شوي وحسيت الباب ينسد
ما تحركت خاف دخلت بالغرفة
بس ماكو اي صوت بس صوت انفاسي بالغرفة
زفرت نفس بتعب وغمضت عيوني بين افكار العصفت على دماغي
يمكن من اصفن على نفسي اشوف تفكيري متناقذ
أو ماعرف شريد...ساعة امشي ورا كبريائي والى اندمه وخلي يموت عليَّ... وساعة اكرهه نفسي من افكر بهل شكل.احس روحي گاعده بين نارين وثنينهن يحركن وماعرف يا نار ادخلها
بالي بكفه وگلبي بكفه الي ظل يدگ تالي وقت
انا بيه طبع نكس وحبه وما احبه
شگد يگولون عليَّ السان وصلفه وما تخافين بس ليش انا وحد... هم اخاف وهم انقهر
انا اسوي هيچ مو شخصيتي الاحبها لا انا انزرعت بيه هاي الصفات من الناس العشت وياها
اذا ابقى على طبعي وطيبة گلبي چان انا من زمان مسيسه ويا المسيسين
لو ما الساني وصلافتي چان ماگدرت اوجه واحد مثل فيصل وبزرته چان انا هسه مثل الطوبه بيدهم ياخذوني هيچ وهيچ، بس لو ما هذا السان الي اگدر اخذ بي حقي المحد ياخذه اليه منهم
بس هسه بعدني على صلافتي بس داخلي جاي ينزف
من شنو ماعرف انا عن نفسي ماعرف ليش احس نفسي بمتاهه بطول بعرض ودخل من مكان ارجع النفس المكان...شنو الاريده وشنو الي قاهرني ماعرفه
عصرت عيوني حيل ثواني فاتحتها مباوعه على الحايط ومركزه على الصبغ وحچي ويا روحي
وورحي ترد عليَّ مدري تخبلت مدري شبيه
شرار: انه حبيت اسلوبه ما حبيته... اي ما حبيته
-لا تچذبين على نفسچ
شرار: لا انا ما احبه شنو الشفت منه حتى احبه
-لا تچذبين على نفسچ أنتِ حبيتي
صفنت ساكته عن الكلام وبالي هود ثواني من الكلام
بلعت ريگ رافعه ايدي متلمسه كف ايدي الي بيها نساوه على شكل نمل مطشر
باوعت عليها وتذكرت مرة وانا صغيرة سالت جدتي شنو هذن گالت هاي نساوه امچ تنست بيچ بحبة بركه
وشكلهن حلو چنهن شام مطشرات بكف ايدي اليسار
بللت شفتي ماسحه عليهن وسترجع كل كلمة گالها اليه
ضرار: هاي شنو.؟
باوعت على ايدي وگلت وانا منطيته ظهري وهوَ رافع كف ايدي يباوع عليهن
-نساوه
ضرار: وبس النساوه هيچ
-اي نجلاء متنسيه بيه بحبة البركه
مسح على النساوه وانا بطني كامت تخبط
تصرفاته الغريبة خلتني اتوتر من يوم العرس الحد هل لحظة
ضرار: چنهن ليلو اسود بوسط بحريه
-ما فهمت
ضرار: هذن النساوه العلى شكل شام لؤلؤ اسود وبوسط بحيره شفافه
غمضت عيوني كلامه چان مو مال واحد يمثل لو يريد ياخذ الي يريده والله وياچ عبوسي
لا نظراته وكلامه ونصائحه كلها طالعه من گلبه
وحتى خالة دانه من تشوفه هيچ تظل تدعي النا الله يحفظنا البعض، بس مدري شجا وتخربطت اوضاعه
واصلاً انا ما مقهوره عليه بس مقهوره على نفسي
احسيت بالرخص والشمئزاز
الي يگول گدامه حاويه مال زبالة ومختنگ منها
لكن راح ابتعد عنه والتفت النفسي ورجع شرار الأولانيه، وطز بي خلي يولي اهم شي راحت بالي والناس الهنا تحبني وتحترمني شلي بي حبني كرهني عسى لا حبني
يله كافيچ شراره نامي وگعدي ارجعي شرار الصلفه الما تهاب شي وخلي الي ندك بيچ طلعي عيونه وحطيها بيده.. لا هيَّ هيچ گالوها مو مال اطلع عيونه
لا اطيح حظ حظة
ظليت الغي ويا روحي منا ما غلبني الناعس
ونمت ما حسه بنفسي
ما گعدت الى على صوت فوك راسي، دثخرت بالبطانية عدل مغلسه اريد انام ما شبعانه نوم
نرجس: لچ هيوووو اگعدي تنبل خو ما تنبل
-شو وخري عني
نرجس: انچبي وگومي يله
-نرجس حبابه وخري وعلي نعسانه
نرجس: والچ راح يأذن گومي جدتي ظلت تحچي
وخرت البطانية عني گايمه گاعده على مقعدي
رفعت ايدي احك براسي ومغمضه عيوني وحك قوي احس شي يمشي براسي
نرجس: خيه خاف بيج گمل
شرار: اي خاف براس ضرار وعداني شمدريني
نرجس: كون يسمعچ اله يسويچ گمله مجعوصه
شرار: لا والله
-ها رجعتي الوعيچ
شرار: وبقوة
-بيها الخير ان شاءلله
شرار: كل الخير وداعتچ بس اصبريلي الى اخلي هوَ اليرجع الي نادم على كل كلمة گالها عليَّ اذا ما اخلي يندم
باوعتلي بصفنه وعيونها تتحول على معالم وجهي
هزيت راسي هامسه مستغربة وضعها ليش هيچ تغيرت احوالها
شرار: شبيچ نرجس
نرجس: لا بس اجه موضوع بالي وتافهة
يله گومي أكليلچ لكمة هناك بالحديقة الجو حلو وشوي الشمس طالعه
كمت وهيَّ مشت گدامي اخذت شالي حطيته على رگبتي ولميت الفراش ورجعته المكانه
لبست الشال وطلعت مباوعه على الصالة الحجية لازمه السبحه وتباوع على التليفزيون
باوعتلي واشرتلي اجي
مسحت بين فمي خاف مسبله ومادري بس الحمدلله يابس وجهي، مشيت يمها بوست راسها وظليت واكفه باوعتلي وگالت
شومة: شبيها شرارتنه عسى ماشر حبيبه
حكيت راسي بخفه من الحجاب راده عليها بهدوء شرار: شوي جسمي مكسر چني منشوله لان بارده وانا ما البس جواريب
شومة: ثخري نفسچ يمه هنا بارده المكان مفتوح وبارد كله زرع ويصير بارد الجو
هزيت راسي باي وترخصت ومشيت للمطبخ
باوعت على باب المطبخ گاعده اطياف توكل بامير
وطفوف تعجن بمعجانه كباب عروك ابتسمت بوجهن وسلمت عليهن
اطياف: صح النوم يا مهموم
نرجس: هههههه گولي يا مهمومه
شرار: انچبن عزيزاتي
ضحكن ساكتات باوعت على نرجس شالت الصينيّة وگالت وهيَّ تطلع من المطبخ
نرجس: تعالي يله
هزيت راسي باي، طلعت هيَّ وانا مشيت غسلت بالسنك وجهي وطلعت وراها باوعلها گاعده وحطه بساط على الحشيش
مشيت متجهه الها ستوني نزعت نعالي وسمعت صوت ضحك وركض من تجاه بيتنا
رفعت راسي رأسًا مباوعه.
طلعت كوثر تركض من البيت وصوت ضحكها عالي
باوعت على نرجس تباوع عليها وعين عليَّ
غمضت عيوني مبلله شفتي اصبر نفسي
فتحت عيوني مباوعه على الكراج سيارة ضرار موجوده يعني الست شتسوي هنا..؟
انچبي شرار انچبي خالة دانه موجوده اي لا تاخذين ذنبها مثل ما علمتچ خالة لا تاخذين ذنب احد اذا ما تشوفين بعينچ، زفرت نفس اريد اتأكد
شرار: نرجس خالة دانه موجوده.؟
نرجس: ماعرف بس راحت هيَّ وامي العمه زهور يساعدنها بالنضده مالتها لان نزلنها بيوم العرس للناس الباتت
فتحت عيوني مباوعه على نرجس دايره نظري الكوثر الي باوعت علينا بطرف عينها ومشت تتبرطح بمشيتها وتتعوج هيچ وهيچ وملابسها لازكه على جسمها لزك... اجت من يمنه
لبست نعال ومشيت متجها الها وهمست
وكفت گدامها قاطعه وكفتها، بينمت هيَّ باوعتلي بنظرات معنى ها شكو... رفعتلها تك حاجب
شرار: اگدر اعرف شتسوين بيتي.؟
كوثر: شگلتي عيدي ما اسمع.
شرار: صابچ طرش. سوده عليَّ... گتلچ شتسوين بيتي
كوثر: ههههه ضحكتيني والله منين اجه بيتچ
مو چنچ مصدگه نفسچ
شرار: ابتسمت برود ونظرات واثقه من نفسي بس داخلي احسه نار يلهب لهب: وليش عيني ما اصدگ نفسي، انا ام البيت شئتي أم أبيتي
كوثر: ههههههههه
نرجس: أن الضحك بلا سبب من قلة الادب
كوثر: نرجس لا تصيرين وياها عليَّ خوش
شرار:عوفچ من نرجس تعالي گوليلي على شنو تستهزئين.؟ شني الگدامچ مزهرية بنص البيت
وما اصدگ بنفسي انا ام البيت.؟
كوثر:عيني احنا الاصل هنا وماعدنا الغريبة تصير ام البيت.. بيت حجي علوان خوش
فلا تصدگين بروحچ ام البيت لان يجي يوم وتجي اغاتچ وتاخذ مكانچ وطلعين منا مثل ما دخلتي
رفعت ايدي مسحت بين خشمي وشفتي بصورة سريعة راده عليها وانا احط عيوني بعيونها ورد عليها برود فضيع
شرار: الفارغه عينه يحب حتى الجيفة
صفنت بوجهي وهتفت بعدم فهم
كوثر: شتقصدين هيَّ..؟
شرار: اول شي لا تجاوزين خوش.
جاي احچي وياچ باحترام فلا تجاوزين.
كوثر: لا تغيرين الحچي شتقصدين بكلامچ..؟
شرار: الحليم تكفي اللإشارة ست كوثر
كوثر: انا اعلمچ
شرار: غمزت الها برود ونطرات مستهزاء
- شتسوين مثلاً.؟
هزت راسها كاشه وجها
كوثر: بت شوارع شتوقع منچ السانچ وخلاقچ نفس الشي.. مدري شلون عمي لزكچ براس ضرار
شرار: سويت حركه بوجهي دل للاسف
-اووو سوده عليَّ مقهوره على ضرار.!
كوثر:دخيلك ربي عفت خلقك كلها ورزقته بهاي العايقة شلون شكول
كملت آخر كلمة رافعه ايدي ضربتها راشدي وهيَّ مالت جسمها رافعه ايدها الخدها، رفعت راسها مباوعتلي فاتحه عيونها وخازرتني بينما انا رفعت اصبعي السبابة بوجها كازه على سنوني
شرار: آخر مرة واول مرة تجاوزين عليَّ. سكتت الچ باول مرة... بس مال ويا كل كلمة تجاوزين عليَّ هنا لا تصير غير شي وحق من نزل القرءان
احچي وهيَّ عدلت نفسها وتخزر بيه وبس كملت كلامي ماحس عليها تمد ايدها بصورة سريعة وتلزمني من شعري بالتحديد القراصة الحاطتها براسي لزمتها قوي جارتها هيَّ وشعري
سوت هيچ وانا عطت عيطه وهيَّ تحچي
بينما انا رفعت ايدي لزمتها هم من شعرها لان لابسه الحجاب شلون ما چان جريتها حيل من شعرها وهيَّ مجلبه بشعري وانا همين
كوثر:تضربنــــــــي كحـ*ـةة انا اعلمــچ اليوم اموتچ
شرار: تعالي بله تعالي يا الي تموتني بله تعالي
جريت ايدها الي لازمه بيها شعري ونرجس تضحك وسمعها تحچي بصوت عالي وتصفك
نرجس: السبع يطىلع دم.. السبع يطلع دم
عتيت ايدها من شعري قوي
وحس شعري اجه بيدها والحسين
بس اذا ما اطيح صبغها وشفي غليلي ما اطلع بت ابوي... بينما جريت ايدها ومطلتها بالارض وسمعت صوت ركض جاي من البيت مال عمي هاشم
بس ولا هتميت لزمتها من شعرها واخذها هيچ وجيبها هيچ وحچي وهي تعيط بصوت رج البيت والبنات يفاككن بيه وانا ولا عفتها
شرار: منو بت الشوارع انا... اي هاي هسه صرتلچ بت شوارع....ومنـــــــوو العايقــــــة هسه صرتلچ عايقة بعد شترديــــــــن انا برسم الخدمةة ست كوثرو
اطياف: والچ يمفلوكه وخرييي
نرجس: عوفيها شوي شبيچ
طفوف: صخام والچ شريره وخري اجه عمي الشيخ صخاممم
شومة: ثخري نفسچ يمه هنا بارده المكان مفتوح وبارد كله زرع ويصير بارد الجو
هزيت راسي باي وترخصت ومشيت للمطبخ
باوعت على باب المطبخ گاعده اطياف توكل بامير
وطفوف تعجن بمعجانه كباب عروك ابتسمت بوجهن وسلمت عليهن
اطياف: صح النوم يا مهموم
نرجس: هههههه گولي يا مهمومه
شرار: انچبن عزيزاتي
ضحكن ساكتات باوعت على نرجس شالت الصينيّة وگالت وهيَّ تطلع من المطبخ
نرجس: تعالي يله
هزيت راسي باي، طلعت هيَّ وانا مشيت غسلت بالسنك وجهي وطلعت وراها باوعلها گاعده وحطه بساط على الحشيش
مشيت متجهه الها ستوني نزعت نعالي وسمعت صوت ضحك وركض من تجاه بيتنا
رفعت راسي رأسًا مباوعه.
طلعت كوثر تركض من البيت وصوت ضحكها عالي
باوعت على نرجس تباوع عليها وعين عليَّ
غمضت عيوني مبلله شفتي اصبر نفسي
فتحت عيوني مباوعه على الكراج سيارة ضرار موجوده يعني الست شتسوي هنا..؟
انچبي شرار انچبي خالة دانه موجوده اي لا تاخذين ذنبها مثل ما علمتچ خالة لا تاخذين ذنب احد اذا ما تشوفين بعينچ، زفرت نفس اريد اتأكد
شرار: نرجس خالة دانه موجوده.؟
نرجس: ماعرف بس راحت هيَّ وامي العمه زهور يساعدنها بالنضده مالتها لان نزلنها بيوم العرس للناس الباتت
فتحت عيوني مباوعه على نرجس دايره نظري الكوثر الي باوعت علينا بطرف عينها ومشت تتبرطح بمشيتها وتتعوج هيچ وهيچ وملابسها لازكه على جسمها لزك... اجت من يمنه
لبست نعال ومشيت متجها الها وهمست
وكفت گدامها قاطعه وكفتها، بينمت هيَّ باوعتلي بنظرات معنى ها شكو... رفعتلها تك حاجب
شرار: اگدر اعرف شتسوين بيتي.؟
كوثر: شگلتي عيدي ما اسمع.
شرار: صابچ طرش. سوده عليَّ... گتلچ شتسوين بيتي
كوثر: ههههه ضحكتيني والله منين اجه بيتچ
مو چنچ مصدگه نفسچ
شرار: ابتسمت برود ونظرات واثقه من نفسي بس داخلي احسه نار يلهب لهب: وليش عيني ما اصدگ نفسي، انا ام البيت شئتي أم أبيتي
كوثر: ههههههههه
نرجس: أن الضحك بلا سبب من قلة الادب
كوثر: نرجس لا تصيرين وياها عليَّ خوش
شرار:عوفچ من نرجس تعالي گوليلي على شنو تستهزئين.؟ شني الگدامچ مزهرية بنص البيت
وما اصدگ بنفسي انا ام البيت.؟
كوثر:عيني احنا الاصل هنا وماعدنا الغريبة تصير ام البيت.. بيت حجي علوان خوش
فلا تصدگين بروحچ ام البيت لان يجي يوم وتجي اغاتچ وتاخذ مكانچ وطلعين منا مثل ما دخلتي
رفعت ايدي مسحت بين خشمي وشفتي بصورة سريعة راده عليها وانا احط عيوني بعيونها ورد عليها برود فضيع
شرار: الفارغه عينه يحب حتى الجيفة
صفنت بوجهي وهتفت بعدم فهم
كوثر: شتقصدين هيَّ..؟
شرار: اول شي لا تجاوزين خوش.
جاي احچي وياچ باحترام فلا تجاوزين.
كوثر: لا تغيرين الحچي شتقصدين بكلامچ..؟
شرار: الحليم تكفي اللإشارة ست كوثر
كوثر: انا اعلمچ
شرار: غمزت الها برود ونطرات مستهزاء
- شتسوين مثلاً.؟
هزت راسها كاشه وجها
كوثر: بت شوارع شتوقع منچ السانچ وخلاقچ نفس الشي.. مدري شلون عمي لزكچ براس ضرار
شرار: سويت حركه بوجهي دل للاسف
-اووو سوده عليَّ مقهوره على ضرار.!
كوثر:دخيلك ربي عفت خلقك كلها ورزقته بهاي العايقة شلون شكول
كملت آخر كلمة رافعه ايدي ضربتها راشدي وهيَّ مالت جسمها رافعه ايدها الخدها، رفعت راسها مباوعتلي فاتحه عيونها وخازرتني بينما انا رفعت اصبعي السبابة بوجها كازه على سنوني
شرار: آخر مرة واول مرة تجاوزين عليَّ. سكتت الچ باول مرة... بس مال ويا كل كلمة تجاوزين عليَّ هنا لا تصير غير شي وحق من نزل القرءان
احچي وهيَّ عدلت نفسها وتخزر بيه وبس كملت كلامي ماحس عليها تمد ايدها بصورة سريعة وتلزمني من شعري بالتحديد القراصة الحاطتها براسي لزمتها قوي جارتها هيَّ وشعري
سوت هيچ وانا عطت عيطه وهيَّ تحچي
بينما انا رفعت ايدي لزمتها هم من شعرها لان لابسه الحجاب شلون ما چان جريتها حيل من شعرها وهيَّ مجلبه بشعري وانا همين
كوثر:تضربنــــــــي كحـ*ـةة انا اعلمــچ اليوم اموتچ
شرار: تعالي بله تعالي يا الي تموتني بله تعالي
جريت ايدها الي لازمه بيها شعري ونرجس تضحك وسمعها تحچي بصوت عالي وتصفك
نرجس: السبع يطىلع دم.. السبع يطلع دم
عتيت ايدها من شعري قوي
وحس شعري اجه بيدها والحسين
بس اذا ما اطيح صبغها وشفي غليلي ما اطلع بت ابوي... بينما جريت ايدها ومطلتها بالارض وسمعت صوت ركض جاي من البيت مال عمي هاشم
بس ولا هتميت لزمتها من شعرها واخذها هيچ وجيبها هيچ وحچي وهي تعيط بصوت رج البيت والبنات يفاككن بيه وانا ولا عفتها
شرار: منو بت الشوارع انا... اي هاي هسه صرتلچ بت شوارع....ومنـــــــوو العايقــــــة هسه صرتلچ عايقة بعد شترديــــــــن انا برسم الخدمةة ست كوثرو
اطياف: والچ يمفلوكه وخرييي
نرجس: عوفيها شوي شبيچ
طفوف: صخام والچ شريره وخري اجه عمي الشيخ صخاممم
اسمع ولا ارد عليها بينما جاي احچي وما احس الى على عضه نامت بصدري حس روحي راحت عطت ويا ما عطت جريتها من شعرها بقوة وعضيتها من خدها عضه احس سنونس تكسرن وظليت انا اعض وهيَّ تعض منا ما حسيت على احد جرني من ايدي مكومني من يمها ودافعني
رفعت راسي مباوعه على الموجودين وانا اجر النفس كوه وجسمي كله يرجف.
باوعت عليهم عمي هاشم وبصفه نرجس اخذت العباية منه كاتمه ضحكتها واطياف وطفوف كومن كوثر
باوع علينا عمي هاشم خازرنه وعيونه تجدح
مابينت خوفي ولا هتزيت خلي شيصير يصير انكتل ميخالف بس مال اسكت على حقي لا والف لا
رفعت ايدي الترجف الصدري الي احسه نار مشتعله بي فركت مكان العضه مباوعه على عمي هاشم من عاط بينا
هاشم: فرووووخ انتننننن لو ما فروخخخخ
مو كل وحدةة بكت البغلللل... گللي شبيچـــــــنن
كوثر: تعدل بشعرها وتحچي بكاء
عمي ترضى انضــــرب... ومن منـــــــو انضرب من وحدة بت شوارع.. هاك شوف شسوت بيه هاك
باوعلي وانا اباوع عليها شلون تبچي وتناشغ
صدگ لو گالت جدتي ضربني وبكه وسبقني وشتكه
هاشم: احچن شصاير شمالچن تتعاركن ومنا الودممم
شايفات صوتچن لولاااا
باوعت عليه وگلت بهدوء حتراماً اله بس انا ارجف رجيف احس كوه واكفه على رجلي
شرار: السموحه بويه صارت بوجهك
هاشم: شخليتن سموحتشيي
شرار: يابه راح احچيلك كلمة وعوف الغلط الي نغلط بحقي. ترضاها تطلع من بيتي ومحد بي بس رجلي وطالعه تركض وتتمضحك وبهذا لبسها
انا يم رجلي ما البس هل لبس...وكل هذا من احچي وياها دگلي لا تصدگين بروحچ ام البيت
أنتَ هنا شراح تسوي.؟
كوثر: چذابه عمو چذابه والله
باوعت على عمو هاشم يباوع علينا والبنات ماخذات وضع الساكت، بين ما هيَّ تحجي انا رافعه تك حاجب وعطت بصوت مكتوم
شرار: انا چذاااااب خوش بس نرجس همممم چذابه.؟ هاي عمي يمك نرجس وسألها، طلعت من بيت بي رجال محد ويا وبهذا البسها وشعرها وتضحك
انا هنا سألتها بكل حترام... تگلي لا تصدگين بروحچ
ام البيت وأنتِ بت شوارع وعايقة
تراضهاااا يابه گول ترضاهى.؟ترضى انهان هيچ مهانه
هاشم: صحيح هذا الحچي نرجس
نرجس: اي يابه
كوثر: نرجس.؟
نرجس:ابوي علمني الما يحچي الحق شيطان اخرس
وانا امشي بتعلوم ابوي قابل اچذب على ابوي على مودچ
بينما يحچون وانا ارجف ما مسيطرة على نفسي
رفعت نظري اريد اباوع عليها وخطف صارت عيني عليه واكف باب البيت وبس بملابس الداخليه
شفته بهل شكل وحس انطرشت ما اسمع احد بس اشوف يحچون ويعيطون وانا واكفه متصنمه بمكاني
احس جسمي كام يرعش وهوَ واكف ولا منطي أي رد فعل يباوع علينا وانا اباوع عليه بنظرات تشرح كلشي بداخلي ثواني لا أكثر على هل وضع ظليت وبعد ما حسيت بس شي رطب على خشمي نازل على شفتي
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
الوضع بدا ياستاء والكلام بينهن حمه وحدة تكبس وحدة ترفع، وانا ماخذه وضع المشاهد
مكيفه شراره ما سكتت على حقها وحچت لو ظاله ساكته چان انا الي كتلتها كتله بس عاشت ايدها تكتل بيها وانا اباوع عليهم وصيح:-السبع يطلع دم
والبنات طفوف واطياف يوخرن بشرار منها وهيَّ مجليه بشعرها وذيچ تفلت بيدها من راسها وشرار مجلبه بيها قوي وتحچي بحركه وعياط ثواني وعاطت شرار بالم... مدري عضتها مدري شنو بين ما عاطت ثواني ورجعت عضتها من خدها يابويـــــــه فاخ گلبي
هيَّ عضتها وصاحت طفوف عمي اجه عبالي تچذب حتى وحدة تعوف الثانية، شو والله ما بس اشوف ابوي يخطف من گدامي شامر عليَّ العباية مالته
وجر شرار من فوك كوثر وظل يحچي وياهن وانا عيني عليهن منا ما شرار طكتها صفنه باوعتلها ودرت وجهي على المكان التباوع عليه
فتحت عيوني مسطوره على راسي، يابويه يا هاشم
معقوله ضرار يسوي هيچ.؟
بلعت ريگي مرجعه نظري الها... باوعت عليها كامت ترجف وبوي يحچي وياها وهيَّ ما ترد عليه
كوثر: هاك شوف عمو سكتت لان تعترف بنفسها غلطانه
طفوف: اسكتي كوثر اسكتي وحترمينا بسكوتچ
كوثر: ها كمتي توكفين ويا الغريبة على بت عمچ
حلوة والله حلوة ما صارلها فترة وبدت بسحورتها
طفوف: كل من يرى الناس بعين طبعه
كوثر: شوف عمي حتى چناينك يسون علـ...
بينما هنه يداهرن وانا مركزه ويا شرار الي لا بيه اگدر اروح مدري شجاني ظليت اصفصف بينها وبين ابوي وكوثر، ثواني لا أكثر وخشمها طك دم وطاحت بالارض لا حس ولا نفس قطعت كلام الحيه كويثر وعطت
نرجس: يابــــــه الحك
ذبيت العباية على الحشيش ومشيت راكضه عليها
گعدت بالارض حاطه راسها بحضني والبنات وبوي فوك راسي،ظليت ادك على وجها وحچي وياها
نرجس: شراره شبيچ والچ شرار
هاشم: وخري عنها صعد عدها الضغط وخري وروحي صيحيي الرجلها الشفيه
نرجس: يابه البت بس لا نجلطت، يا يمـــــــه نجلطت يابـه الحكها
هاشم: شو وخري لا العب العگال على ظهرچ، وخري منها خلي البت تجر نفس وخري
وخرت عنها وهوَ گنبص گدامها لزم ايدها وفرك جفها بقوة وگال موجهه كلامه للبنات
هاشم: ماي بساع مـــــاي
رفعت راسي مباوعه على الموجودين وانا اجر النفس كوه وجسمي كله يرجف.
باوعت عليهم عمي هاشم وبصفه نرجس اخذت العباية منه كاتمه ضحكتها واطياف وطفوف كومن كوثر
باوع علينا عمي هاشم خازرنه وعيونه تجدح
مابينت خوفي ولا هتزيت خلي شيصير يصير انكتل ميخالف بس مال اسكت على حقي لا والف لا
رفعت ايدي الترجف الصدري الي احسه نار مشتعله بي فركت مكان العضه مباوعه على عمي هاشم من عاط بينا
هاشم: فرووووخ انتننننن لو ما فروخخخخ
مو كل وحدةة بكت البغلللل... گللي شبيچـــــــنن
كوثر: تعدل بشعرها وتحچي بكاء
عمي ترضى انضــــرب... ومن منـــــــو انضرب من وحدة بت شوارع.. هاك شوف شسوت بيه هاك
باوعلي وانا اباوع عليها شلون تبچي وتناشغ
صدگ لو گالت جدتي ضربني وبكه وسبقني وشتكه
هاشم: احچن شصاير شمالچن تتعاركن ومنا الودممم
شايفات صوتچن لولاااا
باوعت عليه وگلت بهدوء حتراماً اله بس انا ارجف رجيف احس كوه واكفه على رجلي
شرار: السموحه بويه صارت بوجهك
هاشم: شخليتن سموحتشيي
شرار: يابه راح احچيلك كلمة وعوف الغلط الي نغلط بحقي. ترضاها تطلع من بيتي ومحد بي بس رجلي وطالعه تركض وتتمضحك وبهذا لبسها
انا يم رجلي ما البس هل لبس...وكل هذا من احچي وياها دگلي لا تصدگين بروحچ ام البيت
أنتَ هنا شراح تسوي.؟
كوثر: چذابه عمو چذابه والله
باوعت على عمو هاشم يباوع علينا والبنات ماخذات وضع الساكت، بين ما هيَّ تحجي انا رافعه تك حاجب وعطت بصوت مكتوم
شرار: انا چذاااااب خوش بس نرجس همممم چذابه.؟ هاي عمي يمك نرجس وسألها، طلعت من بيت بي رجال محد ويا وبهذا البسها وشعرها وتضحك
انا هنا سألتها بكل حترام... تگلي لا تصدگين بروحچ
ام البيت وأنتِ بت شوارع وعايقة
تراضهاااا يابه گول ترضاهى.؟ترضى انهان هيچ مهانه
هاشم: صحيح هذا الحچي نرجس
نرجس: اي يابه
كوثر: نرجس.؟
نرجس:ابوي علمني الما يحچي الحق شيطان اخرس
وانا امشي بتعلوم ابوي قابل اچذب على ابوي على مودچ
بينما يحچون وانا ارجف ما مسيطرة على نفسي
رفعت نظري اريد اباوع عليها وخطف صارت عيني عليه واكف باب البيت وبس بملابس الداخليه
شفته بهل شكل وحس انطرشت ما اسمع احد بس اشوف يحچون ويعيطون وانا واكفه متصنمه بمكاني
احس جسمي كام يرعش وهوَ واكف ولا منطي أي رد فعل يباوع علينا وانا اباوع عليه بنظرات تشرح كلشي بداخلي ثواني لا أكثر على هل وضع ظليت وبعد ما حسيت بس شي رطب على خشمي نازل على شفتي
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
الوضع بدا ياستاء والكلام بينهن حمه وحدة تكبس وحدة ترفع، وانا ماخذه وضع المشاهد
مكيفه شراره ما سكتت على حقها وحچت لو ظاله ساكته چان انا الي كتلتها كتله بس عاشت ايدها تكتل بيها وانا اباوع عليهم وصيح:-السبع يطلع دم
والبنات طفوف واطياف يوخرن بشرار منها وهيَّ مجليه بشعرها وذيچ تفلت بيدها من راسها وشرار مجلبه بيها قوي وتحچي بحركه وعياط ثواني وعاطت شرار بالم... مدري عضتها مدري شنو بين ما عاطت ثواني ورجعت عضتها من خدها يابويـــــــه فاخ گلبي
هيَّ عضتها وصاحت طفوف عمي اجه عبالي تچذب حتى وحدة تعوف الثانية، شو والله ما بس اشوف ابوي يخطف من گدامي شامر عليَّ العباية مالته
وجر شرار من فوك كوثر وظل يحچي وياهن وانا عيني عليهن منا ما شرار طكتها صفنه باوعتلها ودرت وجهي على المكان التباوع عليه
فتحت عيوني مسطوره على راسي، يابويه يا هاشم
معقوله ضرار يسوي هيچ.؟
بلعت ريگي مرجعه نظري الها... باوعت عليها كامت ترجف وبوي يحچي وياها وهيَّ ما ترد عليه
كوثر: هاك شوف عمو سكتت لان تعترف بنفسها غلطانه
طفوف: اسكتي كوثر اسكتي وحترمينا بسكوتچ
كوثر: ها كمتي توكفين ويا الغريبة على بت عمچ
حلوة والله حلوة ما صارلها فترة وبدت بسحورتها
طفوف: كل من يرى الناس بعين طبعه
كوثر: شوف عمي حتى چناينك يسون علـ...
بينما هنه يداهرن وانا مركزه ويا شرار الي لا بيه اگدر اروح مدري شجاني ظليت اصفصف بينها وبين ابوي وكوثر، ثواني لا أكثر وخشمها طك دم وطاحت بالارض لا حس ولا نفس قطعت كلام الحيه كويثر وعطت
نرجس: يابــــــه الحك
ذبيت العباية على الحشيش ومشيت راكضه عليها
گعدت بالارض حاطه راسها بحضني والبنات وبوي فوك راسي،ظليت ادك على وجها وحچي وياها
نرجس: شراره شبيچ والچ شرار
هاشم: وخري عنها صعد عدها الضغط وخري وروحي صيحيي الرجلها الشفيه
نرجس: يابه البت بس لا نجلطت، يا يمـــــــه نجلطت يابـه الحكها
هاشم: شو وخري لا العب العگال على ظهرچ، وخري منها خلي البت تجر نفس وخري
وخرت عنها وهوَ گنبص گدامها لزم ايدها وفرك جفها بقوة وگال موجهه كلامه للبنات
هاشم: ماي بساع مـــــاي
مشت طفوف تركض، وانا عيني على شرار وجها غدى اصفر وشفتها بيضه، شدعي عليچ كويثر حمضلتي البت وهيَّ لا لكمه لا شي
عدلت شعرها المكفوش ورفعت راسي مباوعه على كوثر ماكو ختفت، لا يا بت بليس
بينما اباوع وادور عليها المحت ضرار واكف بعده على وكفته ويباوع على مكانه بدون ما يتحرك
صفنت عليه معقوله هذا ضرار الي نعرفه.؟
ما گاعد اصدگ واكف وما يجي يشوف مرته شصابها
وين خوفه عليها من صار وياها هيچ بيوم الغبنه عن البيت... ما جاي اصدگ بالي شطح وين
معقوله صار شي بينه وين كوثر
اي اي شكله ومنظره يثير الشك وطلعت كوثر من البيت تضحك وتركض يعني صاير شي.؟
بلعت ريگ هازه راسي طارده هل افكار من بالي
ضرار ما يسويها اعرفه ما عنده هل طبع
واصلاً هوَ ما يطيقها ولا يحبها شلون يصير هيچ شي لا لا حرام لا تفكرين بهيچ شي
حتى لو مكروها وچلبه ما معقوله تمشي بالحرام
بللت شفتي متوتره خايفه البالي يطلع صحي
ويصير شي مو زين الشرار وضرار وانا اعرف ابوي كلش زين ما يقبل بالظلم وخص اليتيم
رفعت نظري من وكفت طفوف يم ابوي انطته كلاص الماي.. اخذها منها ترس كف ايده وشمرها على وجها ماكو رجع شمر شوي وفزت مخروعه فاتحه عيونها وتباوع بالوجوه
هاشم: كومنها ودنها البيتها ومن تصير زينه تعالي صيحي عليَّ احچي وياها
گال هل كلام وكام منطي الكلاص الطفوف
باوعت الشرار باوعت على السماء بالعه ريگها
وثواني وغمضت عيونها... بينما انا رفعت ايدي مسحت الماي من وجها وگلت وانا اباوع على البنات
نرجس: تعالو عاونوني نوديها للبيت
اطياف: خلي نوديها الغرفة الحجية
طفوف: والچ يا حجية غير تصيح واحنا ما نسمعها ومن دخلت المطبخ صاحت عليَّ وانا گتلها هسه اجي وما عاونت اطلع نوب تشوف شكلها غير تتخربط
نرجس: لا البيتها احسن وأنتِ طفوف روحي بعد اختچ صيحي عمه دانه گليلها ضروري تجين للبيت مالچ ولا تحسسين امچ اكو شي لا هيَّ ولا زكيه خوش
هزت راسها بخوش ومشت، اشرت الاطياف تعاوني نشيلها وهي صافنه ولا حرف واحد حچت
كومنها مشيناه ورجليها حافيه والدم يبس على خشمها والباقي تسرسح ويا الماي
باوعت عليها متنهّده، رفعت نظري على باب بيتهم ماكو ضرار يعني الاستاذ طب وما لامته روحه واجه شاف مرته شبيها، رفعت نظري مباوعه على اطياف تباوع عليها وعلى باب بيتهم
رجعت نظرها عليها ولمحتني اباوع عليها
باوعتلي وهزت راسها بئس والي بالها نفس الي بالي
وصلنا الباب رفعت رجلي دفعته ودخلنا
باوعت على الممشى والحديقة وتخايل هنا صاير شي بينهم، استغفر الله ربي واتوب اليه، بلعت ريگ مباوعه عليها من همست بخفوت
شرار: اخذني الغرفة خالة ماريد اشوف وجها
هزيت راسي ساكته دخلنا للبيت باوعنا المطبخ فارغ
والصالة نفس الشي، وباب الغرفة مالتهم مردوده
مشينى ماشين الغرفة خالة ولمحنا واكف على الميز يمشط ولابس تراك رياضي
كشيت وجهي منه ماريد اباوع عليه وتخايل اشياء قذره
فتحت الباب الغرفة ودخلنا وديناها الجرباية گعدناه على الجرباية وانا گعدت بصفها واطياف واكفه گدامي منتچيه على الحايط
اطياف: شلون صارت العركه.؟
باوعت على شرار صافنه على الارض ولا حرف حچت زفرت انفاسي راده عليها
نرجس: جينا نگعد ناكل وشفنا حية التبن طلعت من بيت عمي عيسى تركض وتضحك وملابسها شفتيها خزي وشرار سألتها لان خالة دانه يم امچ يسون بالنضده... فـ گالت الها شتسوين بيتي وهذيچ مثل فيفي عبدو تهز بجسمها ودگلها عيدي شگلتي وتحچي مستهزئه
ظليت احچي المقتل الها منا مو صلت الحد ما شفنا ضرار واكف باب البيت بملابس الداخليه، بللت شفتها اطياف ساكته مشرتلي بعيونها على شرار
سكتت ما حچيت خطيه، وعلي متت قهر لو هاي انا غير اكوم اكتله هيَّ وياه
قطع افكاري صوت بالبيت باوعت من الباب طلع من البيت يتبرطح مشيتى ولا مهتم، عجيب هذا ضرار
ما معقوله ولا جاي اصدگ الشوفه
عضيت شفتي بقهر ويا ما طلع دخلت خالة دانه وراها طفوف
باوعت عليَّ وعلى شرار واجت ركض وجها اصفر
دخلت للغرفة وگالت بخوف
دانه: شكو شصار شبيها شرار.؟
باوعت عليها وعلى شرار الي رفعت راسها مباوعه الخالة دانه ونزلت دموعها عشرة عشرة
هيَّ شافتها هيچ واجت عليها على سريع گعدت من الجانب الايسر وسحبتها الحضنها
دانه: شبيچ يمه شصاير احچي، لا توكفين گلبي
ما ردت عليها ظلت نايمه على حضنها بس تشهك رأساً اطياف هتفت
اطياف: تعاركت شرار وكوثر
دانه: وليش تعاركن
نرجس: عمه بت عمي المصونه طلعت منا تركض وتتمضحك وسالتها شرار گالت الها شتسوين بيتي وهيَّ دگلها مصدگه نفسچ هذا بيتچ، لا تصدگين بروحچ بعد يومين ثلاثه تجي اغاتچ وتاخذ مكانچ احنا ما عنده الغريبة تصير ام البيت
وظلت تجاوز عليها وشرار ما تحملت وظربتها راشدي وبدت العركه وجه ابوي وظل يحچي وياهن وشرار طك خشمها دم وتخربطت
دانه: وجههت كلامها الشرار
- صاخم بس لا ظاربتچ على راسچ
شرار: گالت هيچ ووخرت راسي من حضنها مايله راسي وشفافي ترجف وحچي بصوت مفرفح وكوه ينفهم
عدلت شعرها المكفوش ورفعت راسي مباوعه على كوثر ماكو ختفت، لا يا بت بليس
بينما اباوع وادور عليها المحت ضرار واكف بعده على وكفته ويباوع على مكانه بدون ما يتحرك
صفنت عليه معقوله هذا ضرار الي نعرفه.؟
ما گاعد اصدگ واكف وما يجي يشوف مرته شصابها
وين خوفه عليها من صار وياها هيچ بيوم الغبنه عن البيت... ما جاي اصدگ بالي شطح وين
معقوله صار شي بينه وين كوثر
اي اي شكله ومنظره يثير الشك وطلعت كوثر من البيت تضحك وتركض يعني صاير شي.؟
بلعت ريگ هازه راسي طارده هل افكار من بالي
ضرار ما يسويها اعرفه ما عنده هل طبع
واصلاً هوَ ما يطيقها ولا يحبها شلون يصير هيچ شي لا لا حرام لا تفكرين بهيچ شي
حتى لو مكروها وچلبه ما معقوله تمشي بالحرام
بللت شفتي متوتره خايفه البالي يطلع صحي
ويصير شي مو زين الشرار وضرار وانا اعرف ابوي كلش زين ما يقبل بالظلم وخص اليتيم
رفعت نظري من وكفت طفوف يم ابوي انطته كلاص الماي.. اخذها منها ترس كف ايده وشمرها على وجها ماكو رجع شمر شوي وفزت مخروعه فاتحه عيونها وتباوع بالوجوه
هاشم: كومنها ودنها البيتها ومن تصير زينه تعالي صيحي عليَّ احچي وياها
گال هل كلام وكام منطي الكلاص الطفوف
باوعت الشرار باوعت على السماء بالعه ريگها
وثواني وغمضت عيونها... بينما انا رفعت ايدي مسحت الماي من وجها وگلت وانا اباوع على البنات
نرجس: تعالو عاونوني نوديها للبيت
اطياف: خلي نوديها الغرفة الحجية
طفوف: والچ يا حجية غير تصيح واحنا ما نسمعها ومن دخلت المطبخ صاحت عليَّ وانا گتلها هسه اجي وما عاونت اطلع نوب تشوف شكلها غير تتخربط
نرجس: لا البيتها احسن وأنتِ طفوف روحي بعد اختچ صيحي عمه دانه گليلها ضروري تجين للبيت مالچ ولا تحسسين امچ اكو شي لا هيَّ ولا زكيه خوش
هزت راسها بخوش ومشت، اشرت الاطياف تعاوني نشيلها وهي صافنه ولا حرف واحد حچت
كومنها مشيناه ورجليها حافيه والدم يبس على خشمها والباقي تسرسح ويا الماي
باوعت عليها متنهّده، رفعت نظري على باب بيتهم ماكو ضرار يعني الاستاذ طب وما لامته روحه واجه شاف مرته شبيها، رفعت نظري مباوعه على اطياف تباوع عليها وعلى باب بيتهم
رجعت نظرها عليها ولمحتني اباوع عليها
باوعتلي وهزت راسها بئس والي بالها نفس الي بالي
وصلنا الباب رفعت رجلي دفعته ودخلنا
باوعت على الممشى والحديقة وتخايل هنا صاير شي بينهم، استغفر الله ربي واتوب اليه، بلعت ريگ مباوعه عليها من همست بخفوت
شرار: اخذني الغرفة خالة ماريد اشوف وجها
هزيت راسي ساكته دخلنا للبيت باوعنا المطبخ فارغ
والصالة نفس الشي، وباب الغرفة مالتهم مردوده
مشينى ماشين الغرفة خالة ولمحنا واكف على الميز يمشط ولابس تراك رياضي
كشيت وجهي منه ماريد اباوع عليه وتخايل اشياء قذره
فتحت الباب الغرفة ودخلنا وديناها الجرباية گعدناه على الجرباية وانا گعدت بصفها واطياف واكفه گدامي منتچيه على الحايط
اطياف: شلون صارت العركه.؟
باوعت على شرار صافنه على الارض ولا حرف حچت زفرت انفاسي راده عليها
نرجس: جينا نگعد ناكل وشفنا حية التبن طلعت من بيت عمي عيسى تركض وتضحك وملابسها شفتيها خزي وشرار سألتها لان خالة دانه يم امچ يسون بالنضده... فـ گالت الها شتسوين بيتي وهذيچ مثل فيفي عبدو تهز بجسمها ودگلها عيدي شگلتي وتحچي مستهزئه
ظليت احچي المقتل الها منا مو صلت الحد ما شفنا ضرار واكف باب البيت بملابس الداخليه، بللت شفتها اطياف ساكته مشرتلي بعيونها على شرار
سكتت ما حچيت خطيه، وعلي متت قهر لو هاي انا غير اكوم اكتله هيَّ وياه
قطع افكاري صوت بالبيت باوعت من الباب طلع من البيت يتبرطح مشيتى ولا مهتم، عجيب هذا ضرار
ما معقوله ولا جاي اصدگ الشوفه
عضيت شفتي بقهر ويا ما طلع دخلت خالة دانه وراها طفوف
باوعت عليَّ وعلى شرار واجت ركض وجها اصفر
دخلت للغرفة وگالت بخوف
دانه: شكو شصار شبيها شرار.؟
باوعت عليها وعلى شرار الي رفعت راسها مباوعه الخالة دانه ونزلت دموعها عشرة عشرة
هيَّ شافتها هيچ واجت عليها على سريع گعدت من الجانب الايسر وسحبتها الحضنها
دانه: شبيچ يمه شصاير احچي، لا توكفين گلبي
ما ردت عليها ظلت نايمه على حضنها بس تشهك رأساً اطياف هتفت
اطياف: تعاركت شرار وكوثر
دانه: وليش تعاركن
نرجس: عمه بت عمي المصونه طلعت منا تركض وتتمضحك وسالتها شرار گالت الها شتسوين بيتي وهيَّ دگلها مصدگه نفسچ هذا بيتچ، لا تصدگين بروحچ بعد يومين ثلاثه تجي اغاتچ وتاخذ مكانچ احنا ما عنده الغريبة تصير ام البيت
وظلت تجاوز عليها وشرار ما تحملت وظربتها راشدي وبدت العركه وجه ابوي وظل يحچي وياهن وشرار طك خشمها دم وتخربطت
دانه: وجههت كلامها الشرار
- صاخم بس لا ظاربتچ على راسچ
شرار: گالت هيچ ووخرت راسي من حضنها مايله راسي وشفافي ترجف وحچي بصوت مفرفح وكوه ينفهم
شرار: يمه لا همني تجاوزها ولا ضربها لان خذت حقي بيدي بس ابنچ كسرني يا يمه ابنچ كسرني
ابنچ خاني يايمممه
باوعت على نرجس وهزت راسها ما مستوعبة
دانه: فهمني ضرار شجابه وشنو كسرچ ليش شسوى هوَ
نرجس: عمه خلي يجي ابوي وضرار خلي يرجع وين وله
طفوف: هوَ عمي صاح عليه
نرجس: چا روحي صيحيهم
عافتنا ومشت وعمه گالت وهيَّ تباوع علينا ما فاهمه شي من كلامنا
دانه: احچن لا تعلعلن گلبي ضرار شمسوي
نزلت دموعي عاضه شفتي، عصرت دشداشتي هامسه بقهر
شرار: خاني يايمه خاني ويا كويثر الحية
سكتت ما راده عليَّ، باوعتلها وهزيت راسي بأي
شرار: اي لا تنصدمين ابنچ شفته بهاي عيني والكل شاهد وشافو كلشي.
واكف بالباب بملابسة الداخليه وهيَّ طلعت تركض وتتمضحك وملابسها ضيكه وشعرها طالع
شايفه انا هاي مرته استحي البس هيچ لبس گدامه
دانه: احچي غيرها يمه... جؤ جؤ ضرار.؟
ضرار ابني يسوي هيچ... لا... لا گولي غيرها ابني وعرفه ما يسوي شي حرام
كمت واكفه على حيلي واشرت على عيوني عايطه بحركه بدون وعي مو قصدي اعيط عليها بس احس روحي نار مشتعله بوسطها
شرار: والي شفــــته ها... بهاي عيوني يمه بهاي عيوني شفته... بله انا اچذبببب، ونرجس هم تچذب
گليلي نرجس تچذبب.
دانه: هزت راسها بعدم تصديق وگالت وهيَّ ترجعني اگعد گدامها:- يمه أنتِ ما تدرين صاير شي بينهم
ليش بسع گلتي خانچ، خلي يجي ونعرف منه صحيح لو صدفه
شرار: صدفتيش يمه صدفتيش، بس من انا ما موجود وأنتِ ماكووو هيَّ تجي..؟
مو انا يومية هنا وأنتِ موجودد ما تجي بس شافت محد موجود والمكان مكانها
-شرار بسچ
رفعت راسي مباوعه على الباب واكف عمي هاشم ورا ضرار
هاشم: لا تحچين هل حچي وأنتِ ما شفتي بعينچ
كمت ورديت عليه
شرار: اذا ما شفت بعيني أنتَ شيخ چبير وفاهم وفسر وجودها ويا رجال وحدة... لا ويا مرة بالبيت ولا احد
وطلعت من البيت تركض وتضحك ولبسها خزي ومن اسألها شتسوين بيتي
ترجع دگلي لا تصدگين نفسچ
ام البيت وهواي كلام وتجاوز...وانا ضربتها اخذت حقي على تجاوزهاا بس من اشوف رجلي واكف بملابسة داخليه وبالباب ورا طلعتها بالحظات شتفسر هاي يابه شتفسرها
گلي أنتَ ترضى نرجس تدخل هل دخله على واحد من ولد عمها وبهل لبسس وهل شكل ويطلع ابن عمها بنفس المنظر الطلع بيها رجلي، گلي شراح تسوي
راح دگول صدفه.؟ لولا نرجس رجلها تشوفه بهل شكل وتجي تشكي الك دگلك يابه هيچ وهيچ
راح هم دگلها صدفه... لو هاي لان شرار الي نجبرتو عليها ولان مو من مستواكم
احچي وفرفح ودموعي ترست وجهي ترس بينما هم كلهم ساكتين ويستمعون اليه، وبالذات ضرار الي واكف بالباب ويباوع ولا تحرك ولا حچه حرف
دانه: يمه خاف اجت على مودي وما لكتني وطلعت شوفي شي... كلشي الى سبب
هاشم: ردت ارد وعمو گال
-ضرار الصار صدفه لو شنو احچي.؟
شرار: گالو للحرامي احلف گال اجاني الفرج
هسه اكيد راح يگلك صدفه، ومادري ولا اعرف بيها
هاشم: ما رد على كلامي عصر السبحه الي بيده ورجع مكرر كلامه:- احچي الصار صدفه لو اكو شي ثاني.؟
باوعت عليه وگلبي يتمنى يگول صدفه وعقلي يدعي يگول لا كلشي الصار صدگ.
عصرت ايدي بقوة مباوعه على الداير مدايري ورجعت نظري عليه من گال بكل برود
ضرار:
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
-يا وردة يا وردايه هلو هلو
وردة: خير؟
-ثول شبيچ واحد ما يتغزل بيچ
وردة: احچي غيم شرايده
غيم: عدلت حجابي متقربه يمها تچيت نفسي على الميز مال المكينه گايله:- احچي منو هذا الولد
وكفت عن الخياط صافنه بالفراغ، رفعت نظرها مباوعتلي بعدها منزله نظرها على الدشداشة التخيط بيها مال جهال
وردة: ماعرفه
غيم: ليش تچذبين
وردة: صدگيني ماعرف أصلاً حتى شكله ما شايفته
بس تعالي منين عرفتي انا ما حچيه بي لا الچ ولا حتى القربة
غيم: مريم گايله الامي
وردة: شگالت الامچ.؟
-گالت الها من اجت وردة من خطبه قربة اكو سيارة
توكف يم بابنا العصر، واخذها قصي وختفت السيارة ومن رجعت وردة رجعت السيارة تصف
يومية العصر بعيد عن بابنا.
ودگول اول مرة عبالي مال وحدة
من الجوارين دگول منا ما شفت ام زيوني وسألتها هاي سيارتكم گالت لا
وردة: وشجاب هاي على هاي
غيم: مو ست مريم شايفته نازل متلفلف بشطفه
من رايحه للدورة قبل يوم راس السنه
الوتيه تسولف الامي دگول جاي اشر بالملابس فوك السطح وبس طلعت وردة هوَ نزل ومشى من نفس المكان المشيتي بي. لهيچ يا ست وردة شنو هاي التتطورات صاير تحبين وكذا وتضمين علينا چا شگد صديقة خايسه
وردة: كل الحچيتي هسه يله انتبهت عليه
صح انتبهت على هاي السيارة كذا مرة بس ابد ما شفت رجال نزل منها
غيم: وكلام مريم.؟
وردة: تتهيأين ماكو هيچ شي، ولو اكو چان حسيت
اكو رجال وراي يمشي
باوعت عليها وخرت الدشداشة من المكينه وگلبتها وشمرتها بالسله ودنكت اخذت السفطة الثانية وبدت تخيط، عدلت وكفتي ورديت على كلامها
غيم: يعني وذا حبيتي ست ورود حرام
وردة: غيم شبيچ حبيبتي
ابنچ خاني يايمممه
باوعت على نرجس وهزت راسها ما مستوعبة
دانه: فهمني ضرار شجابه وشنو كسرچ ليش شسوى هوَ
نرجس: عمه خلي يجي ابوي وضرار خلي يرجع وين وله
طفوف: هوَ عمي صاح عليه
نرجس: چا روحي صيحيهم
عافتنا ومشت وعمه گالت وهيَّ تباوع علينا ما فاهمه شي من كلامنا
دانه: احچن لا تعلعلن گلبي ضرار شمسوي
نزلت دموعي عاضه شفتي، عصرت دشداشتي هامسه بقهر
شرار: خاني يايمه خاني ويا كويثر الحية
سكتت ما راده عليَّ، باوعتلها وهزيت راسي بأي
شرار: اي لا تنصدمين ابنچ شفته بهاي عيني والكل شاهد وشافو كلشي.
واكف بالباب بملابسة الداخليه وهيَّ طلعت تركض وتتمضحك وملابسها ضيكه وشعرها طالع
شايفه انا هاي مرته استحي البس هيچ لبس گدامه
دانه: احچي غيرها يمه... جؤ جؤ ضرار.؟
ضرار ابني يسوي هيچ... لا... لا گولي غيرها ابني وعرفه ما يسوي شي حرام
كمت واكفه على حيلي واشرت على عيوني عايطه بحركه بدون وعي مو قصدي اعيط عليها بس احس روحي نار مشتعله بوسطها
شرار: والي شفــــته ها... بهاي عيوني يمه بهاي عيوني شفته... بله انا اچذبببب، ونرجس هم تچذب
گليلي نرجس تچذبب.
دانه: هزت راسها بعدم تصديق وگالت وهيَّ ترجعني اگعد گدامها:- يمه أنتِ ما تدرين صاير شي بينهم
ليش بسع گلتي خانچ، خلي يجي ونعرف منه صحيح لو صدفه
شرار: صدفتيش يمه صدفتيش، بس من انا ما موجود وأنتِ ماكووو هيَّ تجي..؟
مو انا يومية هنا وأنتِ موجودد ما تجي بس شافت محد موجود والمكان مكانها
-شرار بسچ
رفعت راسي مباوعه على الباب واكف عمي هاشم ورا ضرار
هاشم: لا تحچين هل حچي وأنتِ ما شفتي بعينچ
كمت ورديت عليه
شرار: اذا ما شفت بعيني أنتَ شيخ چبير وفاهم وفسر وجودها ويا رجال وحدة... لا ويا مرة بالبيت ولا احد
وطلعت من البيت تركض وتضحك ولبسها خزي ومن اسألها شتسوين بيتي
ترجع دگلي لا تصدگين نفسچ
ام البيت وهواي كلام وتجاوز...وانا ضربتها اخذت حقي على تجاوزهاا بس من اشوف رجلي واكف بملابسة داخليه وبالباب ورا طلعتها بالحظات شتفسر هاي يابه شتفسرها
گلي أنتَ ترضى نرجس تدخل هل دخله على واحد من ولد عمها وبهل لبسس وهل شكل ويطلع ابن عمها بنفس المنظر الطلع بيها رجلي، گلي شراح تسوي
راح دگول صدفه.؟ لولا نرجس رجلها تشوفه بهل شكل وتجي تشكي الك دگلك يابه هيچ وهيچ
راح هم دگلها صدفه... لو هاي لان شرار الي نجبرتو عليها ولان مو من مستواكم
احچي وفرفح ودموعي ترست وجهي ترس بينما هم كلهم ساكتين ويستمعون اليه، وبالذات ضرار الي واكف بالباب ويباوع ولا تحرك ولا حچه حرف
دانه: يمه خاف اجت على مودي وما لكتني وطلعت شوفي شي... كلشي الى سبب
هاشم: ردت ارد وعمو گال
-ضرار الصار صدفه لو شنو احچي.؟
شرار: گالو للحرامي احلف گال اجاني الفرج
هسه اكيد راح يگلك صدفه، ومادري ولا اعرف بيها
هاشم: ما رد على كلامي عصر السبحه الي بيده ورجع مكرر كلامه:- احچي الصار صدفه لو اكو شي ثاني.؟
باوعت عليه وگلبي يتمنى يگول صدفه وعقلي يدعي يگول لا كلشي الصار صدگ.
عصرت ايدي بقوة مباوعه على الداير مدايري ورجعت نظري عليه من گال بكل برود
ضرار:
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
-يا وردة يا وردايه هلو هلو
وردة: خير؟
-ثول شبيچ واحد ما يتغزل بيچ
وردة: احچي غيم شرايده
غيم: عدلت حجابي متقربه يمها تچيت نفسي على الميز مال المكينه گايله:- احچي منو هذا الولد
وكفت عن الخياط صافنه بالفراغ، رفعت نظرها مباوعتلي بعدها منزله نظرها على الدشداشة التخيط بيها مال جهال
وردة: ماعرفه
غيم: ليش تچذبين
وردة: صدگيني ماعرف أصلاً حتى شكله ما شايفته
بس تعالي منين عرفتي انا ما حچيه بي لا الچ ولا حتى القربة
غيم: مريم گايله الامي
وردة: شگالت الامچ.؟
-گالت الها من اجت وردة من خطبه قربة اكو سيارة
توكف يم بابنا العصر، واخذها قصي وختفت السيارة ومن رجعت وردة رجعت السيارة تصف
يومية العصر بعيد عن بابنا.
ودگول اول مرة عبالي مال وحدة
من الجوارين دگول منا ما شفت ام زيوني وسألتها هاي سيارتكم گالت لا
وردة: وشجاب هاي على هاي
غيم: مو ست مريم شايفته نازل متلفلف بشطفه
من رايحه للدورة قبل يوم راس السنه
الوتيه تسولف الامي دگول جاي اشر بالملابس فوك السطح وبس طلعت وردة هوَ نزل ومشى من نفس المكان المشيتي بي. لهيچ يا ست وردة شنو هاي التتطورات صاير تحبين وكذا وتضمين علينا چا شگد صديقة خايسه
وردة: كل الحچيتي هسه يله انتبهت عليه
صح انتبهت على هاي السيارة كذا مرة بس ابد ما شفت رجال نزل منها
غيم: وكلام مريم.؟
وردة: تتهيأين ماكو هيچ شي، ولو اكو چان حسيت
اكو رجال وراي يمشي
باوعت عليها وخرت الدشداشة من المكينه وگلبتها وشمرتها بالسله ودنكت اخذت السفطة الثانية وبدت تخيط، عدلت وكفتي ورديت على كلامها
غيم: يعني وذا حبيتي ست ورود حرام
وردة: غيم شبيچ حبيبتي
غيم: شبيچ والله جاي احچي صدگ
يعني اباوعلچ مكبره روحچ كوه
الي يشوفچ عمرچ بالربعين نظاراتچ وأنتِ
وتفكيرچ الي يگول تفكير وحدة متقاعده صارلها خمس سنوات ينطوها ميت الف
ردت عليَّ برود وهيَّ تخيط وتركيزها كله يم الخياط
وردة: وشمعنى ميت الف
غيم: وردة شبيچ ليش هيچ تحچين ليش احسچ
بارده ما بيچ روح، احسچ جاي تجاملين اهلچ وتجاملينا بتصرفاتچ... وتسوين روحچ طبيعية
وما بيچ شي وأنتِ من داخلچ متحطمه
وكفت عن الخياط رافعه نظرها اليه
وردة: ليش الصار وياي طبيعي؟
أو الاعتداء الي تعرضت الى من اقرب شخص الي طبيعي.؟
غيم: لا تغشمين نفسچ الاعتداء صارله ست سنين
مو تعايشتي... مو عشتي ويا بنفس البيت.؟
ليش هسه تحطين بالچ كله ويا الاعتداء ليش
ما تفكرين أنتِ بنيه مثلي ومثل غيري
وردة: ليش هسه انا حارمه نفسي من شي
انا جاي ابني مستقبلي شوي شوي حتى اوصل اللي اطمح بي وخلي ابوي ومريم يعيشون مرتاحين تالي عمرهم وذا على طاري الاعتداء على گولتچ تعايشتي من بعده ما متي
لكن سوى بيه حاله نفسيه من الزلم
وكل هذا نعاد الموضوع بغير طريقة.. وهم تحملت الخاطر الي بطني، وخسرت الي بطني بعد شريد
هسه الله فتحلي باب اتجهه بي النفسي والابوي وبس
ماريد شي بعد
صافنه عليها تحچي وتشرح بيدها وتأشر على نفسها
انا انقهر عليها ما راح تعيش نفس البنات راح تكرهه شي اسمه زلم، بللت شفتي معدله نفسي راده عليها ولو اعرف كلامي راح يجرحه بس خليها
غيم: ورودي انا راح احچي كلمة وادري راح تأذيچ بس لازا احچيها تمام
وردة: احچي
غيم: وردة لا تزعلين مني الله عليچ بس أنتِ لازم تراجعين دكتور
رفعت راسها باوعتلي عاقجه وجها
وردة: على شنو اراجع ما بيه شي الحمدلله تعافيت وذا على التقلصات والنزيف خلص من زمان صارله شگد شبيچ نايمه
غيم: ما اقصد هل كلام
وردة: چا.؟
غيم: روحي دكتور نفسي لازم تعالجين نفسچ
وردة: شفتيني مخبله وملش بشعري
غيم: انچبي وخليني الغي
انا ما اقصد أنتِ مخبله، وهم من ترحين دكتور مو معناه مخبله، بس أنتِ بيچ حاله نفسيه، ولازملچ علاج صدگيني اذا ما تتعالجين من هسه راح تتدمرين
وردة: عادي
غيم: ورودي اكلي تبن حبيبتي وخليني احچي ويا ام بنيه ويانا بالمدرسة، امها دكتورة نفسيه
وردة: غيم غلسي عن الموضوع، خليني هيچ مرتاحه
ماريد رجال بحياتي غير ابوي هذا يكفيني أما باقي الرياجيل علامه اكس عليهم بحياتي
غيم: عليهم اكس ام الوصخ
وردة: اگلچ شو أنتِ ولا تحترمين ما يگول أكبر منچ
غيم: أكبر مني بسنتين قابل بمية سنه
وردة: انچبي وولي الاهلچ
-يااااا
-خير
-والج نسيت اگلچ
-خير ان شاءلله
غيم: غير راح نشيل منا
وكفت عن الخياطه مباوعتلي
وردة: لا والله.؟
غيم: اي وعلي راح نشيل وبعد ما نشوفچ
بلعت غصتها راده عليَّ:- ليش تشيلون.
غيم: يا خيه غير صارت سالفة لا الها اول ولا تالي
وردة: شكو شو مادري ما سولفت اليه قربة
غيم: ما گايلين الها
وردة: هل درجة الموضوع قوي
غيم: شوفي قبل راس السنه احتركت الگاع مالتنا وراح الزرع كله
-يا
-خليني اكمل
-كملي
-اي راح الزرع كله ابوي الى شوي راد ينجلط
والحرك مال واحد حارك المكان مو مال قدر لان كهرباء ويگول ابوي بعيده عن الگاع فـ مال واحد حارك المكان فـ احنا شكينه بعمي جعفر
وكتها چان ابو ذو الفقار موجود وامي ستغلت الفرصه
وحچت گدام ابو ذو الفقار أنُ ابوي يبيع الگاع العمي جعفر والبيت يتنازل منه لان من سعر الگاع
فـ ابوي حاچه عمي جعفر وقبل والبيت گال طلعو منه وانا انطيكم فلوس البيت والگاع
وابوي هسه جاي يدور على. بيت يم عيال قربة
وباقي الفلوس ضمهن يردون يزوجون عليا
وعليا هم يريد يبيع السيارة ويشتري محل الي بصف المحل مال ابوي ويكبره ويشتغل بشروع
وابوي وعليا ثنينهم قتنعو لان الشغله مربحه وهم راح نخلص من زهرة ونرتاح منها ومن ولدها
وردة: يعني بعد ما اشوفكم
تقربت منها حضنتها ورديت على كلامها
غيم: لا نجيچ كل اسبوع والله وهم تليفون موجود
وردة: راح ابقى وحدي، كلكم فعتوني
غيم: انچبي لا تحچين هيچ راح ابچي
گلت هيچ ووخرت منها من ما ردت عليَّ. باوعت عليها وهمست: عود هاي صدگ ضجتي لان راح نشيل
وردة: شلون ما اضوج انتم اهلي الثانين
وانا ماعرف احد هنا غيركم شلون راح اگدر افاركم
شو حتى احنا مكطوعين من شحرة لا اهل لا كرايب
غيم: انا ما راح اعوفچ كل ما اجي للمدرسة امر عليچ اظل يمچ وروح وها هاي يومية اجيچ ادوخچ
وبس بيوم الجمعة والسبت ما اجيچ قابل طمع يا ست وردة
ابتسمت ساكته، ضربتها بكتفها وهتفت بشقى
غيم: يله اخذچ الصديق مطلب شلون واحد يشك شك
ونشرط عليه يگعدچ يمنه
-ولي غيم البيتكم ولي
غيم: هوَ انا موليه وراي دروس كومه ومناك امي تلم بالغراض
گلت هيچ وفتحت الباب وهيَّ كامت طلعت وراي ساكته ولا حچت حرف
طلعنا من الصالة صارت بوجهي مريم بيدها سله ملابس باوعتلي وگالت
مريم: ها وين رايحه ظلي على الغدى
-لا شكراً هم يله ارجع
يعني اباوعلچ مكبره روحچ كوه
الي يشوفچ عمرچ بالربعين نظاراتچ وأنتِ
وتفكيرچ الي يگول تفكير وحدة متقاعده صارلها خمس سنوات ينطوها ميت الف
ردت عليَّ برود وهيَّ تخيط وتركيزها كله يم الخياط
وردة: وشمعنى ميت الف
غيم: وردة شبيچ ليش هيچ تحچين ليش احسچ
بارده ما بيچ روح، احسچ جاي تجاملين اهلچ وتجاملينا بتصرفاتچ... وتسوين روحچ طبيعية
وما بيچ شي وأنتِ من داخلچ متحطمه
وكفت عن الخياط رافعه نظرها اليه
وردة: ليش الصار وياي طبيعي؟
أو الاعتداء الي تعرضت الى من اقرب شخص الي طبيعي.؟
غيم: لا تغشمين نفسچ الاعتداء صارله ست سنين
مو تعايشتي... مو عشتي ويا بنفس البيت.؟
ليش هسه تحطين بالچ كله ويا الاعتداء ليش
ما تفكرين أنتِ بنيه مثلي ومثل غيري
وردة: ليش هسه انا حارمه نفسي من شي
انا جاي ابني مستقبلي شوي شوي حتى اوصل اللي اطمح بي وخلي ابوي ومريم يعيشون مرتاحين تالي عمرهم وذا على طاري الاعتداء على گولتچ تعايشتي من بعده ما متي
لكن سوى بيه حاله نفسيه من الزلم
وكل هذا نعاد الموضوع بغير طريقة.. وهم تحملت الخاطر الي بطني، وخسرت الي بطني بعد شريد
هسه الله فتحلي باب اتجهه بي النفسي والابوي وبس
ماريد شي بعد
صافنه عليها تحچي وتشرح بيدها وتأشر على نفسها
انا انقهر عليها ما راح تعيش نفس البنات راح تكرهه شي اسمه زلم، بللت شفتي معدله نفسي راده عليها ولو اعرف كلامي راح يجرحه بس خليها
غيم: ورودي انا راح احچي كلمة وادري راح تأذيچ بس لازا احچيها تمام
وردة: احچي
غيم: وردة لا تزعلين مني الله عليچ بس أنتِ لازم تراجعين دكتور
رفعت راسها باوعتلي عاقجه وجها
وردة: على شنو اراجع ما بيه شي الحمدلله تعافيت وذا على التقلصات والنزيف خلص من زمان صارله شگد شبيچ نايمه
غيم: ما اقصد هل كلام
وردة: چا.؟
غيم: روحي دكتور نفسي لازم تعالجين نفسچ
وردة: شفتيني مخبله وملش بشعري
غيم: انچبي وخليني الغي
انا ما اقصد أنتِ مخبله، وهم من ترحين دكتور مو معناه مخبله، بس أنتِ بيچ حاله نفسيه، ولازملچ علاج صدگيني اذا ما تتعالجين من هسه راح تتدمرين
وردة: عادي
غيم: ورودي اكلي تبن حبيبتي وخليني احچي ويا ام بنيه ويانا بالمدرسة، امها دكتورة نفسيه
وردة: غيم غلسي عن الموضوع، خليني هيچ مرتاحه
ماريد رجال بحياتي غير ابوي هذا يكفيني أما باقي الرياجيل علامه اكس عليهم بحياتي
غيم: عليهم اكس ام الوصخ
وردة: اگلچ شو أنتِ ولا تحترمين ما يگول أكبر منچ
غيم: أكبر مني بسنتين قابل بمية سنه
وردة: انچبي وولي الاهلچ
-يااااا
-خير
-والج نسيت اگلچ
-خير ان شاءلله
غيم: غير راح نشيل منا
وكفت عن الخياطه مباوعتلي
وردة: لا والله.؟
غيم: اي وعلي راح نشيل وبعد ما نشوفچ
بلعت غصتها راده عليَّ:- ليش تشيلون.
غيم: يا خيه غير صارت سالفة لا الها اول ولا تالي
وردة: شكو شو مادري ما سولفت اليه قربة
غيم: ما گايلين الها
وردة: هل درجة الموضوع قوي
غيم: شوفي قبل راس السنه احتركت الگاع مالتنا وراح الزرع كله
-يا
-خليني اكمل
-كملي
-اي راح الزرع كله ابوي الى شوي راد ينجلط
والحرك مال واحد حارك المكان مو مال قدر لان كهرباء ويگول ابوي بعيده عن الگاع فـ مال واحد حارك المكان فـ احنا شكينه بعمي جعفر
وكتها چان ابو ذو الفقار موجود وامي ستغلت الفرصه
وحچت گدام ابو ذو الفقار أنُ ابوي يبيع الگاع العمي جعفر والبيت يتنازل منه لان من سعر الگاع
فـ ابوي حاچه عمي جعفر وقبل والبيت گال طلعو منه وانا انطيكم فلوس البيت والگاع
وابوي هسه جاي يدور على. بيت يم عيال قربة
وباقي الفلوس ضمهن يردون يزوجون عليا
وعليا هم يريد يبيع السيارة ويشتري محل الي بصف المحل مال ابوي ويكبره ويشتغل بشروع
وابوي وعليا ثنينهم قتنعو لان الشغله مربحه وهم راح نخلص من زهرة ونرتاح منها ومن ولدها
وردة: يعني بعد ما اشوفكم
تقربت منها حضنتها ورديت على كلامها
غيم: لا نجيچ كل اسبوع والله وهم تليفون موجود
وردة: راح ابقى وحدي، كلكم فعتوني
غيم: انچبي لا تحچين هيچ راح ابچي
گلت هيچ ووخرت منها من ما ردت عليَّ. باوعت عليها وهمست: عود هاي صدگ ضجتي لان راح نشيل
وردة: شلون ما اضوج انتم اهلي الثانين
وانا ماعرف احد هنا غيركم شلون راح اگدر افاركم
شو حتى احنا مكطوعين من شحرة لا اهل لا كرايب
غيم: انا ما راح اعوفچ كل ما اجي للمدرسة امر عليچ اظل يمچ وروح وها هاي يومية اجيچ ادوخچ
وبس بيوم الجمعة والسبت ما اجيچ قابل طمع يا ست وردة
ابتسمت ساكته، ضربتها بكتفها وهتفت بشقى
غيم: يله اخذچ الصديق مطلب شلون واحد يشك شك
ونشرط عليه يگعدچ يمنه
-ولي غيم البيتكم ولي
غيم: هوَ انا موليه وراي دروس كومه ومناك امي تلم بالغراض
گلت هيچ وفتحت الباب وهيَّ كامت طلعت وراي ساكته ولا حچت حرف
طلعنا من الصالة صارت بوجهي مريم بيدها سله ملابس باوعتلي وگالت
مريم: ها وين رايحه ظلي على الغدى
-لا شكراً هم يله ارجع
-على راحتچ حبيبتي. وسلميلي على امچ هواي هواي
-ان شاءلله
رديت عليها وانا البس حذائي وردة واكفه فوك راسي
كملت وكمت مشيت وهيَّ وراي
فتحت الباب وطلعت وهيَّ مدت بس راسها باوعت عليها ونزلت ويا ما نزلت رفعت نظري على الشارع
واجت عيني على مكان السيارة ابو التاهو
باوعت عليه مصدومه... بلعت ريگ ودرت وجهي على وردة التي تباوع عليه فاتحه عيونها
بينما هوَ يحچي ويا الولد الي يبيع شعر بنات وما منتبه علينا وخرت عيني منه مباوعه عليها من همست بصدمة وعيونها متعلكه عليه وهوَ مستمر يحچي ويا الولد والولد انطا العود شعر البنات
وردة: هذا هوَ..؟
غيم: فوتي لا يشوفچ
وردة: دخلت راسي وغيم صعدت وكفت بالباب بدون ما تدخل... عضيت شفتي هامسه بصوت خاف تسمع مريم
وردة: لچ شسوي
رادت تحچي وقطع كلامها صوت طفلة دارت وجها مباوعه الها وانا باوعت وياها، نفس الطفلة اليومية التجي ادك الباب وتنطيني عود شعر البنات
يعني طلع الاستاذ هوَ الي يدزه
غيم: المن هذا.؟
-الخالة الحلوة
غيم: من منو.؟
-انا اجيب الها من فلوسي
غيم: وأنتِ على أي اساس تجيبين الها تعرفچ تعرفيها
-انا ما جايبته الچ، هاچ خالة اخذي
وردة: ماريده اخذي ورجعي للي اخذتي منه وگولي اله دگول خالة بعد لا توكف هنا لا تلعب لعب بيك
احچي بهمس بينما غيم صافنه على الطفلة وطفلة تباوع علينا خايفه، كملت آخر كلمة وهيَّ اخذته وراحت تركض بلسيارة مالته وهوَ باين صعد بيها من شاف غيم، لافت الطفلة على المكان السايق وما شفت شي وخرت عيني من السيارة مباوعه على غيم واحچي بصوت خافت ماريد تسمع مريم
وردة: تعرفين ليش يوكف هنا.؟
عقلي كام يخبط... ليش يوكف هنا من ذاك اليوم الحد هذا اليوم.؟ انا ما عبالي هوَ ولا اتوقعت هوَ نفسه الي يوكف هل وكفه
رفعت كتافها معدلة الجنطه من كتفها راده
غيم: ماعرف
وردة: لا تچذبين غيم تعرفين وعلي
غيم: وعلي التحلفين بي، ماعرف هوَ نفسه ابو التاهو
وردة: راسي كام يشبش ليش يوكف هنا مكابل بيتنا من العصر التالي اليل شنو غايته.؟
اذا ماعندكه شي احچي... ما معقوله يظل مشتول بالشمس على الخالي بالاش اذا ماعنده شي.
غيم: منا شارع وردة مو وقت هيچ حچي
طبي جوه وان شاءلله على غير مرة انا اجي اسولفلچ
وردة: رفعت حوجبي مايله راسي بينما فاتحه عيوني بدهشة" يعني تعرفين هذا الولد عنده شي ومكابل بيتنا.!!!
غيم: لا والعباس لا
وردة: بعد شعنده صاف سيارته هنا لا يوم ولا يومين صارله سبع اشهر على هل وكفه
وانا الغبية عبالي واحد من الجوارين ومغلسه وهسه يطلع هوَ نفسه
غيم: شو خلي احچي وولي وبعدين اخابرچ من امي لو اگلچ خابري قربة وأنتِ وياها اتحاچو وخلي تحچي ويا مطلب وتفهم سالفة صديقة شني
وردة: يعني حتى قربة تعرف اكو شي.
وانا آخر من يعلم مثل الاطرش بالزفه لا علم ولا فهم
غيم: شو ما تنچبين رجاءً، شمفتهمه هسه أنتِ وأكلتيني وشربتيني، انا حالي حالچ لا اعرف ولا ادري نصدمت من شفته نفسه صاحب مطلب
وصح اعرف من امي اكو سيارة مكابله بيتكم بس ماعرف منو... قابل اروح ادك الباب على السيارة
وگله اطلع أنتَ ياهوَ.
شبيچ وردة حتى لو فرضاً احنا نعرف
أنتِ بيا حال اجي واگلچ هذا هيچ وهيچ
شو مو رجعتي الاهلچ جنازه... وبعدها النساوه موتتچ ونوب مات ابنچ.... شو منين ما تجين تردين تحچين ما بيها معنى لان احنا مانعرف منو ابو السيارة
ومادام هسه عرفنا نگدر نتصرف بكل هدوء
تروحين تخابرين قربة وتحچي ويا حماها ونفتهم منه
سكتت ما راده، بينما انا لازمه الباب وعيني على السيارة صح وكفتي ورا الباب بس اگدر اشوفها لان صافحه راسي وغيم ساتره عليَّ ومحد يشوفني
اباوع على السيارة وبالي الف فكرة وفكرة اجت
شيريد وليش وشنو ووووو
غيم: وردة لا تصفنين حبيبه روحي طبي جوه وانا اروح اولي البيتنا
هزيت راسي بدون ما اباوع الها، نزلت البايات الدرج
وانا سديت الباب وباوع على السيارة
سديته ودخلت ركض، من دخلت الصالة اسمع مريم تصيح وراي ودخل للغرفة
مريم: خير شكو.؟
-ماكو شي
دخلت للغرفة سديت الباب ومشيت اخذت التلفون
طلعت رقمها دكيت عليها شگد ماكو
تأفأفت وذبيته على ميز المكينه.. گعدت على الكرسي
وتچيت عكوس ايدي على الميز رافعه كفوف ايدي لازمه راسي
الاشياء الصارتلي خلال هاي الفترة كلها جاي اربطها ويا الشخص الي لحكني انا ومريم.
وهم الي لحكني انا وغيم للسوگ... لو الشخص الي حسه يمشي وراي بس ماكو احد
لو هيَّ هاي السيارة من ورا خطوبه قربة الحد الآن هيَّ مصفوفه بهل مكان.
لو الحلويات التوصلي بيد الجهال لا مرة ولا مرتين
بكل سبوع لازم يجيني واحد منهم بيده شي يا ما نستله يا كيك يا الشعر بنات الي بكل يوم تجي نفس الطفلة تنطيني
استغرب وندهش بنفس الوقت، هم اطفال منين يجيبون، وحتى لو عدهم ليش يجيبولي انا بذات وسألتهم بكل مرة وين تعرفوني وجان ردهم انعرفچ من ترحين للشغل مالچ قصدهم المعهد
-ان شاءلله
رديت عليها وانا البس حذائي وردة واكفه فوك راسي
كملت وكمت مشيت وهيَّ وراي
فتحت الباب وطلعت وهيَّ مدت بس راسها باوعت عليها ونزلت ويا ما نزلت رفعت نظري على الشارع
واجت عيني على مكان السيارة ابو التاهو
باوعت عليه مصدومه... بلعت ريگ ودرت وجهي على وردة التي تباوع عليه فاتحه عيونها
بينما هوَ يحچي ويا الولد الي يبيع شعر بنات وما منتبه علينا وخرت عيني منه مباوعه عليها من همست بصدمة وعيونها متعلكه عليه وهوَ مستمر يحچي ويا الولد والولد انطا العود شعر البنات
وردة: هذا هوَ..؟
غيم: فوتي لا يشوفچ
وردة: دخلت راسي وغيم صعدت وكفت بالباب بدون ما تدخل... عضيت شفتي هامسه بصوت خاف تسمع مريم
وردة: لچ شسوي
رادت تحچي وقطع كلامها صوت طفلة دارت وجها مباوعه الها وانا باوعت وياها، نفس الطفلة اليومية التجي ادك الباب وتنطيني عود شعر البنات
يعني طلع الاستاذ هوَ الي يدزه
غيم: المن هذا.؟
-الخالة الحلوة
غيم: من منو.؟
-انا اجيب الها من فلوسي
غيم: وأنتِ على أي اساس تجيبين الها تعرفچ تعرفيها
-انا ما جايبته الچ، هاچ خالة اخذي
وردة: ماريده اخذي ورجعي للي اخذتي منه وگولي اله دگول خالة بعد لا توكف هنا لا تلعب لعب بيك
احچي بهمس بينما غيم صافنه على الطفلة وطفلة تباوع علينا خايفه، كملت آخر كلمة وهيَّ اخذته وراحت تركض بلسيارة مالته وهوَ باين صعد بيها من شاف غيم، لافت الطفلة على المكان السايق وما شفت شي وخرت عيني من السيارة مباوعه على غيم واحچي بصوت خافت ماريد تسمع مريم
وردة: تعرفين ليش يوكف هنا.؟
عقلي كام يخبط... ليش يوكف هنا من ذاك اليوم الحد هذا اليوم.؟ انا ما عبالي هوَ ولا اتوقعت هوَ نفسه الي يوكف هل وكفه
رفعت كتافها معدلة الجنطه من كتفها راده
غيم: ماعرف
وردة: لا تچذبين غيم تعرفين وعلي
غيم: وعلي التحلفين بي، ماعرف هوَ نفسه ابو التاهو
وردة: راسي كام يشبش ليش يوكف هنا مكابل بيتنا من العصر التالي اليل شنو غايته.؟
اذا ماعندكه شي احچي... ما معقوله يظل مشتول بالشمس على الخالي بالاش اذا ماعنده شي.
غيم: منا شارع وردة مو وقت هيچ حچي
طبي جوه وان شاءلله على غير مرة انا اجي اسولفلچ
وردة: رفعت حوجبي مايله راسي بينما فاتحه عيوني بدهشة" يعني تعرفين هذا الولد عنده شي ومكابل بيتنا.!!!
غيم: لا والعباس لا
وردة: بعد شعنده صاف سيارته هنا لا يوم ولا يومين صارله سبع اشهر على هل وكفه
وانا الغبية عبالي واحد من الجوارين ومغلسه وهسه يطلع هوَ نفسه
غيم: شو خلي احچي وولي وبعدين اخابرچ من امي لو اگلچ خابري قربة وأنتِ وياها اتحاچو وخلي تحچي ويا مطلب وتفهم سالفة صديقة شني
وردة: يعني حتى قربة تعرف اكو شي.
وانا آخر من يعلم مثل الاطرش بالزفه لا علم ولا فهم
غيم: شو ما تنچبين رجاءً، شمفتهمه هسه أنتِ وأكلتيني وشربتيني، انا حالي حالچ لا اعرف ولا ادري نصدمت من شفته نفسه صاحب مطلب
وصح اعرف من امي اكو سيارة مكابله بيتكم بس ماعرف منو... قابل اروح ادك الباب على السيارة
وگله اطلع أنتَ ياهوَ.
شبيچ وردة حتى لو فرضاً احنا نعرف
أنتِ بيا حال اجي واگلچ هذا هيچ وهيچ
شو مو رجعتي الاهلچ جنازه... وبعدها النساوه موتتچ ونوب مات ابنچ.... شو منين ما تجين تردين تحچين ما بيها معنى لان احنا مانعرف منو ابو السيارة
ومادام هسه عرفنا نگدر نتصرف بكل هدوء
تروحين تخابرين قربة وتحچي ويا حماها ونفتهم منه
سكتت ما راده، بينما انا لازمه الباب وعيني على السيارة صح وكفتي ورا الباب بس اگدر اشوفها لان صافحه راسي وغيم ساتره عليَّ ومحد يشوفني
اباوع على السيارة وبالي الف فكرة وفكرة اجت
شيريد وليش وشنو ووووو
غيم: وردة لا تصفنين حبيبه روحي طبي جوه وانا اروح اولي البيتنا
هزيت راسي بدون ما اباوع الها، نزلت البايات الدرج
وانا سديت الباب وباوع على السيارة
سديته ودخلت ركض، من دخلت الصالة اسمع مريم تصيح وراي ودخل للغرفة
مريم: خير شكو.؟
-ماكو شي
دخلت للغرفة سديت الباب ومشيت اخذت التلفون
طلعت رقمها دكيت عليها شگد ماكو
تأفأفت وذبيته على ميز المكينه.. گعدت على الكرسي
وتچيت عكوس ايدي على الميز رافعه كفوف ايدي لازمه راسي
الاشياء الصارتلي خلال هاي الفترة كلها جاي اربطها ويا الشخص الي لحكني انا ومريم.
وهم الي لحكني انا وغيم للسوگ... لو الشخص الي حسه يمشي وراي بس ماكو احد
لو هيَّ هاي السيارة من ورا خطوبه قربة الحد الآن هيَّ مصفوفه بهل مكان.
لو الحلويات التوصلي بيد الجهال لا مرة ولا مرتين
بكل سبوع لازم يجيني واحد منهم بيده شي يا ما نستله يا كيك يا الشعر بنات الي بكل يوم تجي نفس الطفلة تنطيني
استغرب وندهش بنفس الوقت، هم اطفال منين يجيبون، وحتى لو عدهم ليش يجيبولي انا بذات وسألتهم بكل مرة وين تعرفوني وجان ردهم انعرفچ من ترحين للشغل مالچ قصدهم المعهد
هنا گدرت اقتنع شوي بس هسه كلهن انكشفت وطلع هوَ الي يودي... اي اكيد هوَ ما دام هاي الطفلة تجيني يومية ودگول انا اجيبه معناه هوَ الي يودي
بيد باقي الاطفال... بس شنو العرض.؟
لا اعرفه ولا يعرفني شفته بس مرتين وبعد ما شفته ولا شافني ليش معشش بشارعنا
وخرت راسي فاركه جبيني بقوة
راسي احسه انسطر سطر، حتى تفكير كمت ماعرف افكر... وخرت ايدي عن جبيني اريد الهي نفسي بالخياطة وما افكر بين ما دك عليَّ قربة
ماگدرت اكمل خياط عفت الدشداشة ورجعت اخذت الموبايل ودكيت عليها ماكو،حكيت خشمي وفتحت صوتيه وحچيت
وردة: قربة اريد احچي وياچ ضروري اتصلي بساع
كملت ودزيته ثواني وصارن زرك
يعني شافت الرسالة ما دكيت عليها انتظرتها دك
ظليت لازمته ثواني ودكت.. فتحت خط رافعه نفسي مطفيه المكينه طفيتها ورجعت گعدت بينما هيَّ ردت بقلق باين على مجره صوتها
قربة: ها وردة شبيچ.؟
-منو يمچ
-ذو الفقار بس ليش
-عادي طلعين اريد احچي وياچ بدون ما احد يسمع
قربة: اي هسه طالعه
سكتت ما راده، بينما هيَّ اسمع صوت طبكه الباب وصوت انفاسها،شوي وگالت وهيَّ تفتح شي
قربة:احچي قلقتيني شبيچ.
حولت الموبايل الصفحه إذني اليمين ولايد الثانية عاصرتها بتوتر:- قربة راح اسألچ كم سؤال ردي عليَّ ولا تچذبين بداعة عزاز گلبچ
قربة: وردة خوفتيني شبيچ
وردة: شبيه بيه انواع وشكال
قربة: احچي لا تقلقيني صاير بيچ شي.
-صديق حماج شيسوي باب بيتنا.؟
-يا منهم
وردة: صديقة الي سولفتلچ عليه بيوم الحجه
ردي عليَّ قربة لا تسكتين.
تعرفين ليش يوكف گدام البيت.؟ وهاي صارله لا يوم ولا يومين... من ورا خطوبتچ الحد الان
وانا اگول لا خاف واحد من الجوارين لو شوف منو
قربة: ليش شصار.؟
وردة: هسه غير تحچي تعرفين ليش يوكف هنا لولا
وذا ما تعرفين ممكن تسألين حماچ ليش صديقة مكابل بابنا وگاعد
قربة: گليلي شمعنى هسه يله اجيتي وسألتي
مو من چنت اسأل وگلچ هم اكو شخص غريب تشوفي قريب عليچ دگولين لا.
ليش اله هسه اجيتي وگلتي فياض شيسوي باب بيتنا
وردة: ماعرف هوَ الي يوكف گدام البيت
كل ظني واحد من الجوارين، وذا على احد يمشي وراي، انا سولفت الچ بيوم الحجه وگتلچ هيچ وهيچ وأنتِ گلتي اذا طلع هوَ اگول المطلب عليه
قربة: اي وانا هسه احچي ويا مطلب من يرجع الشغل بس هسه سوالچ شي لو تعرضتي الشي فهميني
وردة: لا
-لا شنو
وردة: لا ما مسوي شي
قربة: چا شمالچ هيچ فحطانه ودمچ محترك
وردة: لچ انا ايام اشوف سيارة مجطوله بابنا
وايام الدورة مال الخياطة احس شخص يمشي وراي من بيتنا الحد المعهد ومن المعهد للبيت
وگول اتخايل... نوب ايام تجي فروخ بيدها حلويات وسال هاي منين ويا الي جابنهن يگولون احنا
بس مساع نفس الطفلة الي يومية تجي تنطيني شعر بنات شفته هوَ يشتري وينطيها وهيَّ اجت انطتنيا يعني كل هذا منو ميت على وردة اذا مو هوَ الي يدز
ولو اعرف شنو غايته من هل شي چان گلبي رتاح
قربة: لان يحبچ
گالت هيچ بكل هدوء، بينما انا صفنت بالفراغ
ما مستوعبه شگالت، عضيت شفتي هامسه بستهزاء
وردة: عيدي شگلتي
قربة: ادري بيچ سمعتي شگات.
ولعلمچ الرجال يموت على تراب رجليچ وشلون وشوگت ماعرف... انا عرفت بي من اخذچ اخوچ سمعت مطلب يسولف الخالة عيدة لان تمرض عليچ
-سبحان الله
قربة: خلي أكل تبن
سكتت ما راده لان ما جاي استوعب اطلاقاً
قربة: شهر الولد نايم بالمستشفى وحالته حالة
ومن اخذچ اخوچ هوَ الي ماخذ ابوچ ومريم للمستشفى مثل ما گالت مريم
-شو ماعرف انا
قربة: غير أكل نعل لو شلون.. ترا بعد ما احچي
-احچي فضيني
قربة: المهم هوَ عارف من مريم.
ولولد راد يموت الى شوي
ومن عرف بيچ رجعتي ردت روحه
بس ماعرف بي هوَ مكابل بابكم ويراقبچ
بس انا سبق وگتله صديقتي ابتعد عنها ولا تتقرب منها وهوَ گال اي خوش.. ومادام هسه راجع انا احچي ويا مطلب ويشوف صرفه ويا
وردة: حب من اول كلمة اوكفي
قربة: هههههه وما ادراك ما كلمة اوكفي
وردة: لا والله من شنو حبني وشاف مني مدگليلي
شو لا صاير كلام ويا لا مباوعه بخلقته بعد شحب مني
قربة: هذا السؤال لازم يتوجهه اله مو اليه
بس ولو انا اكرهه بس من صدگ يحبچ على گولتچ مكابل بابنا وگاعد... هذا يا رجال يعوف شغله واهله ويكابل باب حبيبته
وردة: غير حظي الغبر، الناس راح تاكل وجهنا
بس تحس عليه، نوب يگولون أرمله وموتت رجلها وهسه گاعد تصاحب ولد... لچ غير اطم روحي بستين نگره
قربة: لا تخافين يمي انا اتصرف
وردة: فدوة الگلبچ خلصيني لا اريد حبه ولا اريد اشوف خلقته، انا ماريد رجال بحياتي هذا منين طلعلي هوَ حازم والله طلعني منه بعجوبه
قربة: ان شاءلله، انا تصرف
وردة: اسفه خاف عطت بوجهچ بس خفت وگلبي
موتني خوف خاف ابوي يدري ويصير بي شي وهوَ منا منتهي
قربة: ادري بيچ يمعودة لا تهتمين.. يله حبي انا اروح هذا يمكن اجه مطلب
بيد باقي الاطفال... بس شنو العرض.؟
لا اعرفه ولا يعرفني شفته بس مرتين وبعد ما شفته ولا شافني ليش معشش بشارعنا
وخرت راسي فاركه جبيني بقوة
راسي احسه انسطر سطر، حتى تفكير كمت ماعرف افكر... وخرت ايدي عن جبيني اريد الهي نفسي بالخياطة وما افكر بين ما دك عليَّ قربة
ماگدرت اكمل خياط عفت الدشداشة ورجعت اخذت الموبايل ودكيت عليها ماكو،حكيت خشمي وفتحت صوتيه وحچيت
وردة: قربة اريد احچي وياچ ضروري اتصلي بساع
كملت ودزيته ثواني وصارن زرك
يعني شافت الرسالة ما دكيت عليها انتظرتها دك
ظليت لازمته ثواني ودكت.. فتحت خط رافعه نفسي مطفيه المكينه طفيتها ورجعت گعدت بينما هيَّ ردت بقلق باين على مجره صوتها
قربة: ها وردة شبيچ.؟
-منو يمچ
-ذو الفقار بس ليش
-عادي طلعين اريد احچي وياچ بدون ما احد يسمع
قربة: اي هسه طالعه
سكتت ما راده، بينما هيَّ اسمع صوت طبكه الباب وصوت انفاسها،شوي وگالت وهيَّ تفتح شي
قربة:احچي قلقتيني شبيچ.
حولت الموبايل الصفحه إذني اليمين ولايد الثانية عاصرتها بتوتر:- قربة راح اسألچ كم سؤال ردي عليَّ ولا تچذبين بداعة عزاز گلبچ
قربة: وردة خوفتيني شبيچ
وردة: شبيه بيه انواع وشكال
قربة: احچي لا تقلقيني صاير بيچ شي.
-صديق حماج شيسوي باب بيتنا.؟
-يا منهم
وردة: صديقة الي سولفتلچ عليه بيوم الحجه
ردي عليَّ قربة لا تسكتين.
تعرفين ليش يوكف گدام البيت.؟ وهاي صارله لا يوم ولا يومين... من ورا خطوبتچ الحد الان
وانا اگول لا خاف واحد من الجوارين لو شوف منو
قربة: ليش شصار.؟
وردة: هسه غير تحچي تعرفين ليش يوكف هنا لولا
وذا ما تعرفين ممكن تسألين حماچ ليش صديقة مكابل بابنا وگاعد
قربة: گليلي شمعنى هسه يله اجيتي وسألتي
مو من چنت اسأل وگلچ هم اكو شخص غريب تشوفي قريب عليچ دگولين لا.
ليش اله هسه اجيتي وگلتي فياض شيسوي باب بيتنا
وردة: ماعرف هوَ الي يوكف گدام البيت
كل ظني واحد من الجوارين، وذا على احد يمشي وراي، انا سولفت الچ بيوم الحجه وگتلچ هيچ وهيچ وأنتِ گلتي اذا طلع هوَ اگول المطلب عليه
قربة: اي وانا هسه احچي ويا مطلب من يرجع الشغل بس هسه سوالچ شي لو تعرضتي الشي فهميني
وردة: لا
-لا شنو
وردة: لا ما مسوي شي
قربة: چا شمالچ هيچ فحطانه ودمچ محترك
وردة: لچ انا ايام اشوف سيارة مجطوله بابنا
وايام الدورة مال الخياطة احس شخص يمشي وراي من بيتنا الحد المعهد ومن المعهد للبيت
وگول اتخايل... نوب ايام تجي فروخ بيدها حلويات وسال هاي منين ويا الي جابنهن يگولون احنا
بس مساع نفس الطفلة الي يومية تجي تنطيني شعر بنات شفته هوَ يشتري وينطيها وهيَّ اجت انطتنيا يعني كل هذا منو ميت على وردة اذا مو هوَ الي يدز
ولو اعرف شنو غايته من هل شي چان گلبي رتاح
قربة: لان يحبچ
گالت هيچ بكل هدوء، بينما انا صفنت بالفراغ
ما مستوعبه شگالت، عضيت شفتي هامسه بستهزاء
وردة: عيدي شگلتي
قربة: ادري بيچ سمعتي شگات.
ولعلمچ الرجال يموت على تراب رجليچ وشلون وشوگت ماعرف... انا عرفت بي من اخذچ اخوچ سمعت مطلب يسولف الخالة عيدة لان تمرض عليچ
-سبحان الله
قربة: خلي أكل تبن
سكتت ما راده لان ما جاي استوعب اطلاقاً
قربة: شهر الولد نايم بالمستشفى وحالته حالة
ومن اخذچ اخوچ هوَ الي ماخذ ابوچ ومريم للمستشفى مثل ما گالت مريم
-شو ماعرف انا
قربة: غير أكل نعل لو شلون.. ترا بعد ما احچي
-احچي فضيني
قربة: المهم هوَ عارف من مريم.
ولولد راد يموت الى شوي
ومن عرف بيچ رجعتي ردت روحه
بس ماعرف بي هوَ مكابل بابكم ويراقبچ
بس انا سبق وگتله صديقتي ابتعد عنها ولا تتقرب منها وهوَ گال اي خوش.. ومادام هسه راجع انا احچي ويا مطلب ويشوف صرفه ويا
وردة: حب من اول كلمة اوكفي
قربة: هههههه وما ادراك ما كلمة اوكفي
وردة: لا والله من شنو حبني وشاف مني مدگليلي
شو لا صاير كلام ويا لا مباوعه بخلقته بعد شحب مني
قربة: هذا السؤال لازم يتوجهه اله مو اليه
بس ولو انا اكرهه بس من صدگ يحبچ على گولتچ مكابل بابنا وگاعد... هذا يا رجال يعوف شغله واهله ويكابل باب حبيبته
وردة: غير حظي الغبر، الناس راح تاكل وجهنا
بس تحس عليه، نوب يگولون أرمله وموتت رجلها وهسه گاعد تصاحب ولد... لچ غير اطم روحي بستين نگره
قربة: لا تخافين يمي انا اتصرف
وردة: فدوة الگلبچ خلصيني لا اريد حبه ولا اريد اشوف خلقته، انا ماريد رجال بحياتي هذا منين طلعلي هوَ حازم والله طلعني منه بعجوبه
قربة: ان شاءلله، انا تصرف
وردة: اسفه خاف عطت بوجهچ بس خفت وگلبي
موتني خوف خاف ابوي يدري ويصير بي شي وهوَ منا منتهي
قربة: ادري بيچ يمعودة لا تهتمين.. يله حبي انا اروح هذا يمكن اجه مطلب
قربة: ترخصت منها وسديت الموبايل
انا الك ستاذ فياض، عود حذرت وصيت وما تخاف
عضيت شفتي بقهر ماريد اخوفها وگلها شاكه بي يشتغل بشغل غير قانوني
سلمت على روحي حتى لا اخوف البت
طلعت من السطح سديت الباب وباوعت على الدرج
خليت ونزلت ركض ويا ما نزلت هوَ دخل للصالة باوعت عليه وگلت بدون مقدمات
قربة: مطلب انا شحچيت ويا صاحبك
مطلب: فز مخترع
دخيلك يا علي هوَ هيچ يا مرت اخي وكفتي گلبي
قربة: اسفه مو قصدي بس مطلب انا شحچيت ويا صاحبك مو حذرته من صديقتي
مطلب: ليش شسوى؟
قربة: يا اخي عايف شغله واهله ومكابل بيتهم
گلي العالم من تشوفه شدگول عليهم مو يگولون بتهم مو شريفة والولد تفتر عليها
ولا كل هاي ظال يفتر وراها...بله شافه واحد من الجيران شيگول عليها وهيَّ بنيه أرملة وبعدهي شابه
دك على فخذخ هاز راسه بئس
مطلب: شسوي يا مرت اخي، حچينه ويا كون
اهله لعبو بي لعب وهوَ مثل البغل راكب راسه وظال بس يخلص الشغل العنهة وزرك
قربة: وشني ذنبها اذا اجت حچايه من ورا
راح يرضى تخرب سمعتها من ورا، وهوَ يحبها مثل ما يگول... هسه ما نگله اكرها لا ظل حبها بگلبك بس ابتعد عنها... لان صديقتي وعرفها بعد لو تموت ما تفكر لا بحب ولا بزواج لذلك ليش يبني حياته على سراب
مطلب: انا احچي ويا ونشوف تاليها
قربة: فدوة بعد اختك سوي شي هسه هيَّ خابرتني مفرفحه وترجف خايفه على سمعتها وسمعت ابوها
مطلب: حقها والله حقها
قربة: بعد بقت يمك وشوف شتسويله لان انا حتى لو وردة تقبلته... نگول حبته انا الراح امنعها لان صديقك ابد ما ارتاحله وخلي صديقتي تتورط لا والف لا
ابتسم منزل نظرة على الارض وهز راسه ساكته
ليش بتسم حچيت شي غلط.؟
عشتو شسوي خلي اغلس وسأل اسويله غدى
-متغدي لو اسويلك غدى
مطلب: لا مشكوره أكلت بالشارع
گال هيچ وهوَ يفوت من يمي صاعد، باوعت ورا
ورجعت نظري الايدي، رفعت الموبايل بله خلي ادك على امي شو هاي الايام لا تسال ولا دك عليَّ يومية شو الى انا ادك عليها يله
دكيت عليها ومشيت المطبخ، گعدت بالارض المقابيل باب الصالة وباب المطبخ، ظل يدك وخلص التصال وماكو.. رجعت دكيت مرة ثانية وانا اعدل بالبساط الگاعده عليه...باوعت الى الصورة الحاطتها امي منتظره ترد عليَّ، راح يخلص التصال وهيَّ ماكو
بينما انا صافنه على المبايل انفتح خط رأساً حچيت
قربة: شني ميتين عدلين لو انا ادك لو ماكو
-ملتهيه وداعتچ
-ها نسيتي بتچ فطيمة
فاطمة: شنسى منچ يمه بس والله جاي الم بالغراض وما الحك
-غراضيش تلمين وغيم وينها عنچ
فاطمة: مو شسمه جاي الم بالغراض البيت
قربة: ليش مسويات حمله
فاطمة: لا راح نشيل من هذا البيت
صفنت ما مستوعبة يشيلون گالت يشيلون لو انا غلطانه
فاطمه: الو وين رحتي
قربة: يمه گلتي تشيلون لو انا اسمع غلط.؟
فاطمة: اي يمه راح نشيل
قربة: وليش انا آخر من يعلم راح تشيلون وعود هاي جاي تلمون بغراضكم يعني من زمان مخططين تردون تشيلون وانا مادري
فاطمة: وهل هسه دريتي
قربة: عود صدگ يمه
فاطمة: اي والله، الي گتلچ هسه لو من زمان شتفرق
قربة: غير اهلي راح يشيلون وانا وياهم اساعدهم لو من طلعت من ذاك البيت نسيتو انا بتكم
يا حظي الغبر اي وعلي... من چنت يمكم حظي غبر بعد من اطلع منكم شيصير
فاطمة: هسه هاي محترك دمچ لان ما گلنالچ
-اي محترك دمي لان ما حاسبين الي حساب الي يگول غريبة عنكم
فاطمة: يا يمه ما گلنالچ صار كلشي بساع بساع
گليلي أنتِ شلونچ عيالچ رجلچ شلونهم، عذريني يمه لا مخابرتچ ولا سأله عليچ
-ماحچي وياچ يمه زعلانه منچ
فاطمة: شو ما تنچبين يمه
گالت هيچ وصار صوت يمها اسمعها تحچي وعرفتها التحچي وياها غيم
فاطمة: صالچ ساعتين وين وليتي فلك
غيم: يم وردة
-وبس وردة تظلين ساعتين
-اخذتنا السوالف، اي شني وين وصلتي
فاطمه: لميت خريضات عليا وبوچ وبقن غراضچ وغراضي
-وغراض المطبخ
-آخر شي
قربة: بعد شوي اجيكم اساعدكم
غيم: هاي ياهيَّ قربانو
قربة: خريانو مو قربانو، بذاتين هسه تذكروت عدكم بنيه... لو اگلكم خاف ناسيني وانا ذكرتكم
غيم: يووو هسه شيفكنا
قربة: انچبي خاتون، بله امي مشغوله أنتِ شبيچ
ما تعرفين تشيلين الموبايل وتخابرين عليَّ لو دزين رسالة
غيم: ما تنچبين رجاءً هوَ احنا غير عـ**** مشكوكه بالنص وين نخابرچ، شو انا من الدراسة للشغل بعد الحك اخابر عليچ
قربة: جيره بكصتچ ترس ماتعرف تخابر ودگول قربة تعالي ساعدينا الم الاغراض راح نشيل بس بالسانچ عظم
غيم: مو عظم بالساني وداعتچ عظومه على طول وعرض... لچ ميته تعب شلحك اخابر
قربة: ولو زعلت بس بعد شوي اخلي مطلب يجيبني
فاطمة: كملنا ما بقى شي بس غراض المطبخ وغراضي انا كلهن ما يصيرن علاگتين
قربة: ميخالف اجي اساعدكم وهم الغراض الكبار بعدهن غير اساعدكم، بس صدگ ما كلتن شلون بعتو البيت وهوَ مال جعفر شني جعفر طلعكم لو شنو ترا راسي فتر
فاطمة: ابوچ باع الگاع الجعفر والبيت من ظمن الگاع
انا الك ستاذ فياض، عود حذرت وصيت وما تخاف
عضيت شفتي بقهر ماريد اخوفها وگلها شاكه بي يشتغل بشغل غير قانوني
سلمت على روحي حتى لا اخوف البت
طلعت من السطح سديت الباب وباوعت على الدرج
خليت ونزلت ركض ويا ما نزلت هوَ دخل للصالة باوعت عليه وگلت بدون مقدمات
قربة: مطلب انا شحچيت ويا صاحبك
مطلب: فز مخترع
دخيلك يا علي هوَ هيچ يا مرت اخي وكفتي گلبي
قربة: اسفه مو قصدي بس مطلب انا شحچيت ويا صاحبك مو حذرته من صديقتي
مطلب: ليش شسوى؟
قربة: يا اخي عايف شغله واهله ومكابل بيتهم
گلي العالم من تشوفه شدگول عليهم مو يگولون بتهم مو شريفة والولد تفتر عليها
ولا كل هاي ظال يفتر وراها...بله شافه واحد من الجيران شيگول عليها وهيَّ بنيه أرملة وبعدهي شابه
دك على فخذخ هاز راسه بئس
مطلب: شسوي يا مرت اخي، حچينه ويا كون
اهله لعبو بي لعب وهوَ مثل البغل راكب راسه وظال بس يخلص الشغل العنهة وزرك
قربة: وشني ذنبها اذا اجت حچايه من ورا
راح يرضى تخرب سمعتها من ورا، وهوَ يحبها مثل ما يگول... هسه ما نگله اكرها لا ظل حبها بگلبك بس ابتعد عنها... لان صديقتي وعرفها بعد لو تموت ما تفكر لا بحب ولا بزواج لذلك ليش يبني حياته على سراب
مطلب: انا احچي ويا ونشوف تاليها
قربة: فدوة بعد اختك سوي شي هسه هيَّ خابرتني مفرفحه وترجف خايفه على سمعتها وسمعت ابوها
مطلب: حقها والله حقها
قربة: بعد بقت يمك وشوف شتسويله لان انا حتى لو وردة تقبلته... نگول حبته انا الراح امنعها لان صديقك ابد ما ارتاحله وخلي صديقتي تتورط لا والف لا
ابتسم منزل نظرة على الارض وهز راسه ساكته
ليش بتسم حچيت شي غلط.؟
عشتو شسوي خلي اغلس وسأل اسويله غدى
-متغدي لو اسويلك غدى
مطلب: لا مشكوره أكلت بالشارع
گال هيچ وهوَ يفوت من يمي صاعد، باوعت ورا
ورجعت نظري الايدي، رفعت الموبايل بله خلي ادك على امي شو هاي الايام لا تسال ولا دك عليَّ يومية شو الى انا ادك عليها يله
دكيت عليها ومشيت المطبخ، گعدت بالارض المقابيل باب الصالة وباب المطبخ، ظل يدك وخلص التصال وماكو.. رجعت دكيت مرة ثانية وانا اعدل بالبساط الگاعده عليه...باوعت الى الصورة الحاطتها امي منتظره ترد عليَّ، راح يخلص التصال وهيَّ ماكو
بينما انا صافنه على المبايل انفتح خط رأساً حچيت
قربة: شني ميتين عدلين لو انا ادك لو ماكو
-ملتهيه وداعتچ
-ها نسيتي بتچ فطيمة
فاطمة: شنسى منچ يمه بس والله جاي الم بالغراض وما الحك
-غراضيش تلمين وغيم وينها عنچ
فاطمة: مو شسمه جاي الم بالغراض البيت
قربة: ليش مسويات حمله
فاطمة: لا راح نشيل من هذا البيت
صفنت ما مستوعبة يشيلون گالت يشيلون لو انا غلطانه
فاطمه: الو وين رحتي
قربة: يمه گلتي تشيلون لو انا اسمع غلط.؟
فاطمة: اي يمه راح نشيل
قربة: وليش انا آخر من يعلم راح تشيلون وعود هاي جاي تلمون بغراضكم يعني من زمان مخططين تردون تشيلون وانا مادري
فاطمة: وهل هسه دريتي
قربة: عود صدگ يمه
فاطمة: اي والله، الي گتلچ هسه لو من زمان شتفرق
قربة: غير اهلي راح يشيلون وانا وياهم اساعدهم لو من طلعت من ذاك البيت نسيتو انا بتكم
يا حظي الغبر اي وعلي... من چنت يمكم حظي غبر بعد من اطلع منكم شيصير
فاطمة: هسه هاي محترك دمچ لان ما گلنالچ
-اي محترك دمي لان ما حاسبين الي حساب الي يگول غريبة عنكم
فاطمة: يا يمه ما گلنالچ صار كلشي بساع بساع
گليلي أنتِ شلونچ عيالچ رجلچ شلونهم، عذريني يمه لا مخابرتچ ولا سأله عليچ
-ماحچي وياچ يمه زعلانه منچ
فاطمة: شو ما تنچبين يمه
گالت هيچ وصار صوت يمها اسمعها تحچي وعرفتها التحچي وياها غيم
فاطمة: صالچ ساعتين وين وليتي فلك
غيم: يم وردة
-وبس وردة تظلين ساعتين
-اخذتنا السوالف، اي شني وين وصلتي
فاطمه: لميت خريضات عليا وبوچ وبقن غراضچ وغراضي
-وغراض المطبخ
-آخر شي
قربة: بعد شوي اجيكم اساعدكم
غيم: هاي ياهيَّ قربانو
قربة: خريانو مو قربانو، بذاتين هسه تذكروت عدكم بنيه... لو اگلكم خاف ناسيني وانا ذكرتكم
غيم: يووو هسه شيفكنا
قربة: انچبي خاتون، بله امي مشغوله أنتِ شبيچ
ما تعرفين تشيلين الموبايل وتخابرين عليَّ لو دزين رسالة
غيم: ما تنچبين رجاءً هوَ احنا غير عـ**** مشكوكه بالنص وين نخابرچ، شو انا من الدراسة للشغل بعد الحك اخابر عليچ
قربة: جيره بكصتچ ترس ماتعرف تخابر ودگول قربة تعالي ساعدينا الم الاغراض راح نشيل بس بالسانچ عظم
غيم: مو عظم بالساني وداعتچ عظومه على طول وعرض... لچ ميته تعب شلحك اخابر
قربة: ولو زعلت بس بعد شوي اخلي مطلب يجيبني
فاطمة: كملنا ما بقى شي بس غراض المطبخ وغراضي انا كلهن ما يصيرن علاگتين
قربة: ميخالف اجي اساعدكم وهم الغراض الكبار بعدهن غير اساعدكم، بس صدگ ما كلتن شلون بعتو البيت وهوَ مال جعفر شني جعفر طلعكم لو شنو ترا راسي فتر
فاطمة: ابوچ باع الگاع الجعفر والبيت من ظمن الگاع
-ما فهمت ابوي باع الگاع شعجب وهم البيت شجابه على الگاع
غيم: شوفي ابوي باع الگاع الجعفر والبيت مو مال جعفر
-اي
غيم: اي ابوي اتفق ويا گله البيت تتنازل عنه وفلوسه من الگاع يعني شلون تراوس ويا جعفر وجعفر ينطي باقي فلوس الگاع، بس جعفر گال عوف البيت انا انطيك فلوس الگاع كامله وابوي قبل
قربة: ابوي ما غيره باع الگاع الجعفر شعجب هاي الكضه عمره كله الگاع يا الگاع وهسه بيوم وليلة يبيعها الى فجأة
غيم: غير حتركت الگاع
قربة: لاااااا عليچ الله
فاطمة: غيممم
غيم: خلي تعرف السالفة ولت وراحت
قربة: محتركه الگاع وبايعينها وراح تشيلون وانا آخر من يعلم، ايييي فطيمة اييي تصيحين عليها تسكتيها ليش بله ليش ما تردين اعرف
فاطمة: يمه أنتِ البيچ مكفيچ ناقصه هم اجي نگلچ
قربة: ليش شبيه الحمدلله والشكر عايشه وأكل واشرب ليش البيه مكفيني، بس انتم ما تردون تحچون اليه. يله باي
گلت آخر كلمة وسديته... حيل نقهرت يعني كلشي صاير وياهم وانا آخر من يعلم ولا حاسبين اليه حساب الي يگول غريبة مو بتهم
بس لا تاخذين ذنبهم خاف ابوي ماراد يگلهن حتى لا اندل مكانهم، اي اي كلشي اتوقع منه يريد يحرمني من امي وخوتي، بس ليش انا شمسويتله
شو زواج الي راده وقبلت بعد هل كرهه الي بگلبه شكو
زفرت انفاسي مباوعه على الموبايل من الرسال كامت تجي ركع، دخلت على المحادثه ادز بصمه ورا بصمة
والبصمة الأولى دقيقة،فتحت البصمة ونصيت التلفون ورفعته الإذني اسمع كلامها
غيم:جبيتچ يالصفيرة غير تفتهمين سديتي الخط شمالچ خايبه
فاطمة:انچبي غيم وحچي عدل
غيم:خوش ست فطومه، المهم ست صفيرة احنا من ما گالنا الچ مو صغران بيچ يا حبوبه
بس من حتركت الگاع... امي حچت ويا ابوي وقنعته يحچي ويا جعفر لان احنا شاكين هوَ الحرك الگاع لهيچ من خوفنا امي گالت الابوي بيعها اله
وابوي قتنع ومن حچه ويجعفر جعفر كيف لان الوضع مبين جعفر يعرف ابوي راح يسوي هيچ
خلصت البصمة الاولى وشغلت الثانية
غيم: يدري بابوي ما راح يقبل ولو اگلچ لا يدري من حرك الگاع الزرع كله حترك وهنا الزرع بعد بالسنين يله يكبر ويخضر اذا زرع ابوي
لهيچ مشى بهيچ فكرة
وهم منا امي لحت عليه، گالت اله بيع الگاع والسيارة مالت عليا ونشتري بيت والفلوس التبقى من الگاع نشتري محل الي بصف محل ابوي ونكبرة وعليا يفتح بي مشروع والسيارة مال عليا يبيعها ونزوجه بيها
خلصت آخر بصمه ومصدومه لان كل هذا صاير وانا ماعرف بيهم،بس آخر كلمة كالتها بخصوص عليها ابتسمت فرح وبالذات الفكرة الاجت بالي، رأساً فتحت صوتيه وحجيت
قربة: كل هذا الصاير هسه يله حچيتو مع الاسف عليكم عود انا بتكم الغبيره
دزيتها ورجعت سجلت مرة ثانية وانا الفرحه غامرتني
قربة: بس يله اعديها الكم شسوي انتم اهلي
وغيمة خلي امي تسمع هاي الصوتيه... يمه على موضوع عليا اذا صدگ تردون تزوجونا روحي حطبي...
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
صافن على الحايط وهمه يحچون وبالي مو يمهم نهائية... غمضت عيوني ثواني وفتحتهن داير وجهي عليهم، باوعت على عبدالله وضرار الي وجها شاحب وبس يتريع لعبها الروحي گلت هيچ بيني وبين نفسي وهوَ طكها تريوعه متريع بصوت عالي
اول ما تريع ضربته علابيه على رگبته وعطت بي قرفان طبعي اتريع گدام احد واتقزز من احد يسوي هيچ گدامي
-جيره بكصتك شمـــــــالك مو گلبتها الروحي گلاب
رفع ايده ماسح وجها بثنين ادي راده عليَّ بتعب
ضرار: هيَّ بيدي لك معتي موتتني يگول ماكل كيلو
مندوزي
عبدالله: ما تروح تاخذ سونار مدري شيسمونه
ظل ساكت ما راد عليه... باوعت الوجها متغير كلش
حتى كلامه مو مثل قبل يسولف ويانا هسه صحيح يجي بس كلمة ما يحچي وابو سيف يطلع الكلمة منه كوه وهوَ يرد عليه باي وخوش
كلنا استغربنا وضعها وخص شي خلال هذا الاسبوع
رغم من نشوفه يجينها ما نقبل نگول بعده عريس
ما صارله سبوعين نخلي يرجع ما يجي ويانا
نكمل سغلنا.
بس هوَ يجي على الساكت لا يشتغل ولا يحچي وجوده لا نفع ولا دفع مادري عليمن متعب نفسه
بس خلي يجي ابو سيف احچيله وخلي يحچي ويا بعد ما يجي خاف بي شي ويستحي يحچي
عبدالله:قطع صفنتي كلامه ويا
- خاف هاي الحموضه عندك قرحه لو شي
روح يا اخي للدكتور لا تظل مخروس وبس تصفن
خلي واحد من ولد عمك ياخذوك لو عليمن ولد عمك احنا ناخذك انا ومطلب وفياض
ولو هذا الكو*د تايهه ومسربت بس اسحله الك ونمشي للمستشفى، وضعك يخوف مو مال واحد يسكت عليه
كمل كلامه ونفتح باب الشارع. درت وجهي مباوعه عليه دخل حاط ايد بجيب القمصلة وايد سد الباب
عضيت شفتي هاز راسي بوعيد، الله جابك يا بعد عيني وسنوني.. كمت وهوَ باوعلي وباوع للولد
-ابو سيف ما اجه.؟
مطلب: تعال ابني تعال
-خير مطيلب شبيك.؟
مطلب: كل الخير بيه يا بعد عيوني
كملت وانا اتقدم عليه واشر على عيوني
وكفت گدامه رافع ايدي حاطها على صدرة بينما هوَ باوع على ايدي رافع نظرة عليَّ ويا ما رفع نظرة هفيته بوكس ترس وجها ترس
ضربته وطاح بالگاع من قوة الضربة
غيم: شوفي ابوي باع الگاع الجعفر والبيت مو مال جعفر
-اي
غيم: اي ابوي اتفق ويا گله البيت تتنازل عنه وفلوسه من الگاع يعني شلون تراوس ويا جعفر وجعفر ينطي باقي فلوس الگاع، بس جعفر گال عوف البيت انا انطيك فلوس الگاع كامله وابوي قبل
قربة: ابوي ما غيره باع الگاع الجعفر شعجب هاي الكضه عمره كله الگاع يا الگاع وهسه بيوم وليلة يبيعها الى فجأة
غيم: غير حتركت الگاع
قربة: لاااااا عليچ الله
فاطمة: غيممم
غيم: خلي تعرف السالفة ولت وراحت
قربة: محتركه الگاع وبايعينها وراح تشيلون وانا آخر من يعلم، ايييي فطيمة اييي تصيحين عليها تسكتيها ليش بله ليش ما تردين اعرف
فاطمة: يمه أنتِ البيچ مكفيچ ناقصه هم اجي نگلچ
قربة: ليش شبيه الحمدلله والشكر عايشه وأكل واشرب ليش البيه مكفيني، بس انتم ما تردون تحچون اليه. يله باي
گلت آخر كلمة وسديته... حيل نقهرت يعني كلشي صاير وياهم وانا آخر من يعلم ولا حاسبين اليه حساب الي يگول غريبة مو بتهم
بس لا تاخذين ذنبهم خاف ابوي ماراد يگلهن حتى لا اندل مكانهم، اي اي كلشي اتوقع منه يريد يحرمني من امي وخوتي، بس ليش انا شمسويتله
شو زواج الي راده وقبلت بعد هل كرهه الي بگلبه شكو
زفرت انفاسي مباوعه على الموبايل من الرسال كامت تجي ركع، دخلت على المحادثه ادز بصمه ورا بصمة
والبصمة الأولى دقيقة،فتحت البصمة ونصيت التلفون ورفعته الإذني اسمع كلامها
غيم:جبيتچ يالصفيرة غير تفتهمين سديتي الخط شمالچ خايبه
فاطمة:انچبي غيم وحچي عدل
غيم:خوش ست فطومه، المهم ست صفيرة احنا من ما گالنا الچ مو صغران بيچ يا حبوبه
بس من حتركت الگاع... امي حچت ويا ابوي وقنعته يحچي ويا جعفر لان احنا شاكين هوَ الحرك الگاع لهيچ من خوفنا امي گالت الابوي بيعها اله
وابوي قتنع ومن حچه ويجعفر جعفر كيف لان الوضع مبين جعفر يعرف ابوي راح يسوي هيچ
خلصت البصمة الاولى وشغلت الثانية
غيم: يدري بابوي ما راح يقبل ولو اگلچ لا يدري من حرك الگاع الزرع كله حترك وهنا الزرع بعد بالسنين يله يكبر ويخضر اذا زرع ابوي
لهيچ مشى بهيچ فكرة
وهم منا امي لحت عليه، گالت اله بيع الگاع والسيارة مالت عليا ونشتري بيت والفلوس التبقى من الگاع نشتري محل الي بصف محل ابوي ونكبرة وعليا يفتح بي مشروع والسيارة مال عليا يبيعها ونزوجه بيها
خلصت آخر بصمه ومصدومه لان كل هذا صاير وانا ماعرف بيهم،بس آخر كلمة كالتها بخصوص عليها ابتسمت فرح وبالذات الفكرة الاجت بالي، رأساً فتحت صوتيه وحجيت
قربة: كل هذا الصاير هسه يله حچيتو مع الاسف عليكم عود انا بتكم الغبيره
دزيتها ورجعت سجلت مرة ثانية وانا الفرحه غامرتني
قربة: بس يله اعديها الكم شسوي انتم اهلي
وغيمة خلي امي تسمع هاي الصوتيه... يمه على موضوع عليا اذا صدگ تردون تزوجونا روحي حطبي...
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
صافن على الحايط وهمه يحچون وبالي مو يمهم نهائية... غمضت عيوني ثواني وفتحتهن داير وجهي عليهم، باوعت على عبدالله وضرار الي وجها شاحب وبس يتريع لعبها الروحي گلت هيچ بيني وبين نفسي وهوَ طكها تريوعه متريع بصوت عالي
اول ما تريع ضربته علابيه على رگبته وعطت بي قرفان طبعي اتريع گدام احد واتقزز من احد يسوي هيچ گدامي
-جيره بكصتك شمـــــــالك مو گلبتها الروحي گلاب
رفع ايده ماسح وجها بثنين ادي راده عليَّ بتعب
ضرار: هيَّ بيدي لك معتي موتتني يگول ماكل كيلو
مندوزي
عبدالله: ما تروح تاخذ سونار مدري شيسمونه
ظل ساكت ما راد عليه... باوعت الوجها متغير كلش
حتى كلامه مو مثل قبل يسولف ويانا هسه صحيح يجي بس كلمة ما يحچي وابو سيف يطلع الكلمة منه كوه وهوَ يرد عليه باي وخوش
كلنا استغربنا وضعها وخص شي خلال هذا الاسبوع
رغم من نشوفه يجينها ما نقبل نگول بعده عريس
ما صارله سبوعين نخلي يرجع ما يجي ويانا
نكمل سغلنا.
بس هوَ يجي على الساكت لا يشتغل ولا يحچي وجوده لا نفع ولا دفع مادري عليمن متعب نفسه
بس خلي يجي ابو سيف احچيله وخلي يحچي ويا بعد ما يجي خاف بي شي ويستحي يحچي
عبدالله:قطع صفنتي كلامه ويا
- خاف هاي الحموضه عندك قرحه لو شي
روح يا اخي للدكتور لا تظل مخروس وبس تصفن
خلي واحد من ولد عمك ياخذوك لو عليمن ولد عمك احنا ناخذك انا ومطلب وفياض
ولو هذا الكو*د تايهه ومسربت بس اسحله الك ونمشي للمستشفى، وضعك يخوف مو مال واحد يسكت عليه
كمل كلامه ونفتح باب الشارع. درت وجهي مباوعه عليه دخل حاط ايد بجيب القمصلة وايد سد الباب
عضيت شفتي هاز راسي بوعيد، الله جابك يا بعد عيني وسنوني.. كمت وهوَ باوعلي وباوع للولد
-ابو سيف ما اجه.؟
مطلب: تعال ابني تعال
-خير مطيلب شبيك.؟
مطلب: كل الخير بيه يا بعد عيوني
كملت وانا اتقدم عليه واشر على عيوني
وكفت گدامه رافع ايدي حاطها على صدرة بينما هوَ باوع على ايدي رافع نظرة عليَّ ويا ما رفع نظرة هفيته بوكس ترس وجها ترس
ضربته وطاح بالگاع من قوة الضربة
رفع ايده لازم وجها مباوعلي فاتح عيونه
بينما الولد رأساً اول ما طاح بالگاع كامو اجو علينا
لزمني ضرار وعبدالله لزم اخو
فياض: سواديـــــن شبيك تخبــــلت
عطت بي وانا افلت ايدي من ضرار واشر بيها على راسي وحچي بعياط
مطلب: اي مسودن مثلـــــــك....لك فهمني أنتَ شنو من بشرر حساس ما عندددك لو عقل ماكو براسـك گليييي ما عندددك عقل... هذا عقلك وين
عبدالله: شكوو مطلب شصاير احچو فهمونها
مطلب: هذا اخوك اذا ما تكسر رجلي انا اكسرها اله وخلي گاعد منجب بيته ماااا يطلع باب البيت
ضرار: شكو شبيكم
كام ورد وهوَ لازم فچه راد عليه ويباوعلي
فياض: اسأله هوَ انا شمدريني
مطلب: ها؟ شمدريــــــــك، لك فياض اذا ما تجوز
والعبااااس ابووو راس الحار اجنزك تجنـــز وهاي انا احچيهااا گدام اخوك وضرار
اذا ما تبتعد عنها انا اعرف شلون اخليك تبتعد عن البت
ضرار: بعدك تفتر وراها.؟
مطلب: لك راح يخبلني ما شايف رجال مثله
البت راح تخرب سمعتهاا من ورا گلي هذا حب اذا تحبهاااا تروح تخرببب سمعتها
فياض: ما مسوي شي انا
مطلب: لااااا خطيه كلشي ما مسوي گاعد ومنجب سوده عليَّ وعمت عيني مسيكين
گاعد مطمور بالبيت
فياض: هسه أنتَ ليش تعيط
مطلب: اعيط لانــــــك واحد مطييي ما تفهم اله بالضرببب
فياض: مطلبب
-ومرض نام بگلبي وبگلبك خو.
هاي احچي وياك الآخر مرة... قسم بالله العظيم اذا وصلتني كلمة وحدة هااا كلمة واصلتني بعدك توكف بسيارتك التجيب الشبها گدام بابهم لو تمشي ورا البت وحق الحسين الشهيد، اجي اكسر رجليك وخليك مكســـــــح بيتك
وخر ايده عن فچه راد عليَّ
فياض: شمسوي ها حتى خرب سمعتها
شو منچب وگاعد بالسيارة وذا انزل الفلف وجهي الف لفة حتى لا يشوفوني... بعد شوگت خربت سمعتها
شلون تعقلها اخرب سمعتها وهيَّ قطعة مني
فياض: كمل موخر ايده من عبدالله ودك على صدرة بقوة وصوت منبوح:- شلــــون اذيها گلي تعقل مُحب ياذي الي يحبه... وين الحــــب..؟
لك انا حبها وخاف عليها خاف تتأذه مني
نوب اجي اشوه سمعتها... وين غيرتي وين رجولتي ها وين رجولتي اذا اخرب سمعتها
مطلب: يا اخي الي تشوفه أنتَ مو اذيه
بس هوَ غلط بغلط... لك يا بغل الناس الها الظاهر وما تعاون تلزم لزمه على واحد
نوب تشوف واحد مكابل بيت من الصبح التالي اليل وما بي بس نسوان
هز راسه متقرب مني وكف گدامي بينما انا اباوع بعيونه المدمعه اي عيونه مدمعه وتلالي بين رموشه
جر نفس بلل شفته گايل بغصه
فياض: أنتَ أكثر واحد شاهد عليَّ شصار بيه.
احچي مطلب أنتَ تدري بيه شلون تخبلت من اخذها اخوها... وكلكم لمتوني وسبيتوني
بس ما يستقبل لا عقلي ولا گلبي... يا اخي ثنينهم راضين على الاسوي ماگدر مو بيدي شسوي
عبدالله: هسه احنا ما نگلك لا تحبها.
شنسويلك تحبها ما تحبها هاي حياتك بس يا خويه التفت الروحك... ابوي وامي ما راضين على حالك وبذات ابوي، لا تخلي اهلنا يكرهون البت من وراك ارجع فياض الرزن العاقل... والمفروض انا عندي هاي التصرفات مو أنتَ الچبير الغبير
مطلب: اتعلم يالغبر اتعلم، كافي ثول خوش كافي اصحه لا اركعك بوكس يصحيك من جدة وجديد
عبدالله: فياض حتى حرام علينا نحچي بيها وهيَّ بت
خاف من الله عندك اخوات وبنات عم
التفت عليه وعاط بوجها
فياض: شمسوووي انا ماخذها وشارد لو اتنومس وياها ومادري بنفسي، شو ظال اباوع من بعيد خاف تشوفني
مطلب: متوازي خو ما متوازي، تريد البت اخذ اهلك وروح اخطبها
فياض: خاف ترفض
مطلب: چا نچب وكل جحش وستچن
فياض: شو وخر عني حقك شيعرفك أنتَ
مطلب: خليت المعرفه الك العاشگ الولهان
باوعلي صفح رافع ايده ماسح جبينه
وخر مني ما راد عليَّ... مشى گاعد على الكراسي الي بالحديقة گعد وگال وانا باوعت على عبدالله وضرار الي طاكها صفنه... بله هسه احتار بيمن بضرار الشكله ماكل مطي كامل... لو فياض العاشگ المسربت الراح يخزينا بين العربان
فياض: وين ابو سيف، اذا ما يجي حتى اروح للبيت
عبدالله: ظل هنا اشرفلك ابوي لازم نعاله وگاعد الك للصبح حالف الى يكطعه على ظهرك
مطلب: الزلمه محترك دمه والله حقى والكعبة انا منه غير اسنسله بالسطح وخلي الشمس تركع بي لو احنا بالشتاء خلي المطر والبرد يرجعنا العقلة، المسربت العاشگ
فياض: مطلب كافي لا تلح
مطلب: چـــــــذب... مسربت ومستهتر
وين واحد بغل بگدك يسوي هاي سواياتك
بس اخ اخ كون الازمك والعباس الى اجيبك سحل مناك الهنا... تزاعل.. نتعارك.. نتخارب
ميخالف بس انفذ كلامي وسحلك سحله تسوى
باوعلي ودار وجها كاح ما راد عليَّ
وانا هم سكتت وضرار وعبدالله مشو گعدو يمّه باوعت عليهم وطلعت موبايلي تصلت عليه ماكو مايرد رجعت دكيت مرة ثانية وسمعت صوت نغمة درت وجهي مباوعه على الباب
انمدت ايد فتح السركي الي مثل الحديدة معلك سادين الباب بيها...فتحه ودخل
سديت الخط وهوَ سد الباب واجه علينا مسلم بهدوء
ابو سيف: سلام عليكم
ردينا السلام ورجع گال مستغرب
ابو سيف: شبيكم وجوهكم تتلاطم.؟
بينما الولد رأساً اول ما طاح بالگاع كامو اجو علينا
لزمني ضرار وعبدالله لزم اخو
فياض: سواديـــــن شبيك تخبــــلت
عطت بي وانا افلت ايدي من ضرار واشر بيها على راسي وحچي بعياط
مطلب: اي مسودن مثلـــــــك....لك فهمني أنتَ شنو من بشرر حساس ما عندددك لو عقل ماكو براسـك گليييي ما عندددك عقل... هذا عقلك وين
عبدالله: شكوو مطلب شصاير احچو فهمونها
مطلب: هذا اخوك اذا ما تكسر رجلي انا اكسرها اله وخلي گاعد منجب بيته ماااا يطلع باب البيت
ضرار: شكو شبيكم
كام ورد وهوَ لازم فچه راد عليه ويباوعلي
فياض: اسأله هوَ انا شمدريني
مطلب: ها؟ شمدريــــــــك، لك فياض اذا ما تجوز
والعبااااس ابووو راس الحار اجنزك تجنـــز وهاي انا احچيهااا گدام اخوك وضرار
اذا ما تبتعد عنها انا اعرف شلون اخليك تبتعد عن البت
ضرار: بعدك تفتر وراها.؟
مطلب: لك راح يخبلني ما شايف رجال مثله
البت راح تخرب سمعتهاا من ورا گلي هذا حب اذا تحبهاااا تروح تخرببب سمعتها
فياض: ما مسوي شي انا
مطلب: لااااا خطيه كلشي ما مسوي گاعد ومنجب سوده عليَّ وعمت عيني مسيكين
گاعد مطمور بالبيت
فياض: هسه أنتَ ليش تعيط
مطلب: اعيط لانــــــك واحد مطييي ما تفهم اله بالضرببب
فياض: مطلبب
-ومرض نام بگلبي وبگلبك خو.
هاي احچي وياك الآخر مرة... قسم بالله العظيم اذا وصلتني كلمة وحدة هااا كلمة واصلتني بعدك توكف بسيارتك التجيب الشبها گدام بابهم لو تمشي ورا البت وحق الحسين الشهيد، اجي اكسر رجليك وخليك مكســـــــح بيتك
وخر ايده عن فچه راد عليَّ
فياض: شمسوي ها حتى خرب سمعتها
شو منچب وگاعد بالسيارة وذا انزل الفلف وجهي الف لفة حتى لا يشوفوني... بعد شوگت خربت سمعتها
شلون تعقلها اخرب سمعتها وهيَّ قطعة مني
فياض: كمل موخر ايده من عبدالله ودك على صدرة بقوة وصوت منبوح:- شلــــون اذيها گلي تعقل مُحب ياذي الي يحبه... وين الحــــب..؟
لك انا حبها وخاف عليها خاف تتأذه مني
نوب اجي اشوه سمعتها... وين غيرتي وين رجولتي ها وين رجولتي اذا اخرب سمعتها
مطلب: يا اخي الي تشوفه أنتَ مو اذيه
بس هوَ غلط بغلط... لك يا بغل الناس الها الظاهر وما تعاون تلزم لزمه على واحد
نوب تشوف واحد مكابل بيت من الصبح التالي اليل وما بي بس نسوان
هز راسه متقرب مني وكف گدامي بينما انا اباوع بعيونه المدمعه اي عيونه مدمعه وتلالي بين رموشه
جر نفس بلل شفته گايل بغصه
فياض: أنتَ أكثر واحد شاهد عليَّ شصار بيه.
احچي مطلب أنتَ تدري بيه شلون تخبلت من اخذها اخوها... وكلكم لمتوني وسبيتوني
بس ما يستقبل لا عقلي ولا گلبي... يا اخي ثنينهم راضين على الاسوي ماگدر مو بيدي شسوي
عبدالله: هسه احنا ما نگلك لا تحبها.
شنسويلك تحبها ما تحبها هاي حياتك بس يا خويه التفت الروحك... ابوي وامي ما راضين على حالك وبذات ابوي، لا تخلي اهلنا يكرهون البت من وراك ارجع فياض الرزن العاقل... والمفروض انا عندي هاي التصرفات مو أنتَ الچبير الغبير
مطلب: اتعلم يالغبر اتعلم، كافي ثول خوش كافي اصحه لا اركعك بوكس يصحيك من جدة وجديد
عبدالله: فياض حتى حرام علينا نحچي بيها وهيَّ بت
خاف من الله عندك اخوات وبنات عم
التفت عليه وعاط بوجها
فياض: شمسوووي انا ماخذها وشارد لو اتنومس وياها ومادري بنفسي، شو ظال اباوع من بعيد خاف تشوفني
مطلب: متوازي خو ما متوازي، تريد البت اخذ اهلك وروح اخطبها
فياض: خاف ترفض
مطلب: چا نچب وكل جحش وستچن
فياض: شو وخر عني حقك شيعرفك أنتَ
مطلب: خليت المعرفه الك العاشگ الولهان
باوعلي صفح رافع ايده ماسح جبينه
وخر مني ما راد عليَّ... مشى گاعد على الكراسي الي بالحديقة گعد وگال وانا باوعت على عبدالله وضرار الي طاكها صفنه... بله هسه احتار بيمن بضرار الشكله ماكل مطي كامل... لو فياض العاشگ المسربت الراح يخزينا بين العربان
فياض: وين ابو سيف، اذا ما يجي حتى اروح للبيت
عبدالله: ظل هنا اشرفلك ابوي لازم نعاله وگاعد الك للصبح حالف الى يكطعه على ظهرك
مطلب: الزلمه محترك دمه والله حقى والكعبة انا منه غير اسنسله بالسطح وخلي الشمس تركع بي لو احنا بالشتاء خلي المطر والبرد يرجعنا العقلة، المسربت العاشگ
فياض: مطلب كافي لا تلح
مطلب: چـــــــذب... مسربت ومستهتر
وين واحد بغل بگدك يسوي هاي سواياتك
بس اخ اخ كون الازمك والعباس الى اجيبك سحل مناك الهنا... تزاعل.. نتعارك.. نتخارب
ميخالف بس انفذ كلامي وسحلك سحله تسوى
باوعلي ودار وجها كاح ما راد عليَّ
وانا هم سكتت وضرار وعبدالله مشو گعدو يمّه باوعت عليهم وطلعت موبايلي تصلت عليه ماكو مايرد رجعت دكيت مرة ثانية وسمعت صوت نغمة درت وجهي مباوعه على الباب
انمدت ايد فتح السركي الي مثل الحديدة معلك سادين الباب بيها...فتحه ودخل
سديت الخط وهوَ سد الباب واجه علينا مسلم بهدوء
ابو سيف: سلام عليكم
ردينا السلام ورجع گال مستغرب
ابو سيف: شبيكم وجوهكم تتلاطم.؟
مطلب: فياض العاشگ المسربت الـ...
قطع كلامي عايط بحركه
فياض: والحسين يا مطلب اذا ما تلصم اكوم الصم حلكك لصم
مطلب: عشتووو منو يلصمني أنتَ
ضرار: سكتهم رجاءً مالي خلك تنعاد العركه
وذا ما تحتاجني خليني ارجع للبيت
ابو سيف: شبيك أنتَ الثاني
مطلب: مدري شماله چنه وحدة تطلك بشهرها
ابتسم مباوع على ضرار
ابو سيف: روح البيتك الوقت متاخر لا يحسون الاهل عليك، لو اگلك خلي فياض العاشگ يوصلك
فياض: حتى أنتَ
ابو سيف: امشي وأنتَ ساكت.. وعبدالله أنتَ هم روح ويا اخوك ما محتاجكم
عبدالله: ليش والشغل مال طالب.؟
ابو سيف: نخلي يلعب على راحته شوي
مطلب: مو صارلنا هواي ما متحركين وخاف يفوتنا اشياء والسجل ينقص
عدل القبوط على رگبته ورد برود
ابو سيف: يمي لا تخاف كلشي يسوي يوصلني بكل ثانية ودقيقة
مطلب: خوش هاي هيَّ هسه نرجع كل واحد البيته
لو عندك شي
ابو سيف: لا ما عندي شي كملت كلشي بطريقي
مطلب: صحيح ذكرت، قاهر قبل يوم خابرني ورادني ويا نتستلم شاحنه مال الـ وصلت من
عبدالله: هم منتهي..؟
ابو سيف: چا جديدة عليكم
فياض: بس لو اعرف شلون يگدر يبدل الـ***
والي معجبني الولدم التاخذ وما يصير بيها شي
ابو سيف: منو گلك ما يصير بيهم شي، احنا وين نعرفهم حتى نشوفهم شيصير بيهم
مطلب: لازم اخذلي كم وحدة اجربها على العاشگ المسربت ونشوف يصير بي شي يولا
فياض: يا ساعة السوده اي والله
ابو سيف: انچبو وكل واحد يولي البيته
مطلب: وأنتَ شني ما تروح.؟
ابو سيف: هوَ طالع شعندي باقي بعد
گال هيچ وكل واحد من يمنا كام دعبل البيته
يتبع…
-
قطع كلامي عايط بحركه
فياض: والحسين يا مطلب اذا ما تلصم اكوم الصم حلكك لصم
مطلب: عشتووو منو يلصمني أنتَ
ضرار: سكتهم رجاءً مالي خلك تنعاد العركه
وذا ما تحتاجني خليني ارجع للبيت
ابو سيف: شبيك أنتَ الثاني
مطلب: مدري شماله چنه وحدة تطلك بشهرها
ابتسم مباوع على ضرار
ابو سيف: روح البيتك الوقت متاخر لا يحسون الاهل عليك، لو اگلك خلي فياض العاشگ يوصلك
فياض: حتى أنتَ
ابو سيف: امشي وأنتَ ساكت.. وعبدالله أنتَ هم روح ويا اخوك ما محتاجكم
عبدالله: ليش والشغل مال طالب.؟
ابو سيف: نخلي يلعب على راحته شوي
مطلب: مو صارلنا هواي ما متحركين وخاف يفوتنا اشياء والسجل ينقص
عدل القبوط على رگبته ورد برود
ابو سيف: يمي لا تخاف كلشي يسوي يوصلني بكل ثانية ودقيقة
مطلب: خوش هاي هيَّ هسه نرجع كل واحد البيته
لو عندك شي
ابو سيف: لا ما عندي شي كملت كلشي بطريقي
مطلب: صحيح ذكرت، قاهر قبل يوم خابرني ورادني ويا نتستلم شاحنه مال الـ وصلت من
عبدالله: هم منتهي..؟
ابو سيف: چا جديدة عليكم
فياض: بس لو اعرف شلون يگدر يبدل الـ***
والي معجبني الولدم التاخذ وما يصير بيها شي
ابو سيف: منو گلك ما يصير بيهم شي، احنا وين نعرفهم حتى نشوفهم شيصير بيهم
مطلب: لازم اخذلي كم وحدة اجربها على العاشگ المسربت ونشوف يصير بي شي يولا
فياض: يا ساعة السوده اي والله
ابو سيف: انچبو وكل واحد يولي البيته
مطلب: وأنتَ شني ما تروح.؟
ابو سيف: هوَ طالع شعندي باقي بعد
گال هيچ وكل واحد من يمنا كام دعبل البيته
يتبع…
-
دزيتها ورجعت سجلت مرة ثانية وانا الفرحه غامرتني
قربة: بس يله اعديها الكم شسوي انتم اهلي
وغيمة خلي امي تسمع هاي الصوتيه... يمه على موضوع عليا اذا صدگ تردون تزوجونا روحي خطبي نرجس بت شيخ هاشم
دزيتها ورجعت سجلت مرة ثانية
قربة: خوش بنيه حبابه وهم اهلها ناس خيرة
دزيتها بعد ما شفتها تسجل نتظرتها شوي ودزت صوتيه ورا صوتيه
فاطمة: ها يمه قربة.. والله يا يمه انا هم حاطتها بالي ليش انكر... عجبتني البت خلقة وخلاق بس يا يمه خايفه يرفضون لان مو من مستواهم وهم أنتِ تعرفين عمامچ مكاطعين ابوچ هسه من يسألون يگولون وين اهلكم ناسكم
وحتى يو انا اجيب اخوي شو لا يحل ولا يربط
خلصت البصمه وسمعت الثانية
فاطمة: وهم انا احچي وحدي لا محاچيه عليا ولا ابوچ... بله احچي اول ويا اخيچ وشوفه خاف ما يقبل ويظل يحچي
خلصت البصمه وسجلت راده على كلامها
قربة: عليا يمه خلي عليَّ انا اقنعنه وعلى ابوي شني قابل هوَ الراح نزوجه حتى ما يقبل شو البت نسب واصل واهلها ناس شيوخ واصلًا زين اذا قبلو.
بس ان شاءلله يقبلون
دزيتها وشوي وردت عليَّ غيم كاتبة
غيم: امي راحت تكمل الغراض بعدين ترد عليچ
شفتها وما رديت عليها، تنهّدت وسديت الجهاز وكمت طالعه من المطبخ، صعدت فوك بوجهي للغرفة
دخلت مباوعه ذو الفقار دومه مطمور ليل ونهار اعرف ما يمل لو ما يتعب دومه نايم
زفرت انفاسي ساده الباب ماشيى حاطه الموبايل على الشحن حطيته ومشيت المكاني ذبيت الشال وصعدت منطرحه.. نمت على ظهري مباوعه على سكف
نسيت اسألهن وين راح يشيلون جيره بكصتي شگد ثوله
درت وجهي مباوعه على ذو الفقار نايم على بطنه ويده ثنينهن جوه صدرة
جريت نفس موخره نظري عنه منطيته ظهري
ظليت احوس منا ما غفيت
درت وجهي مباوعه على ذو الفقار نايم على بطنه ويده ثنينهن جوه صدرة
جريت نفس موخره نظري عنه منطيته ظهري
ظليت احوس منا ما غفيت
مر اليوم عادي روتين طبيعي ونفس الحالة ورا العشى يبدي عندي الخمول ونسطر سطر اريد بس اكمل العشى وصعد وخالة من شافتني هيچ هاي الفترة خلت المواعين على هاجر
هنه والاستقبال لان انا العشى عليَّ هوَ والمواعين الغدى هوَ البيت والحديقة
وخالة هيَّ تطبخ الغدى وذا هيَّ ماكو انا اسوي الغدى هيچ مقسمينها
رغم اتعب بس اريد اقضي وقت وين اولي التلفون حتى لو الزمه ماعرف هواي بي ما عده اليوتيوب وبس اباوع بي هواي ادوخ وعيوني توجعني وهم من احچي ويا امي كلها مخابره ما اسيطر هواي اكتب هم ادوخ
ومكضيتها هيچ الي يشوفني عبالهم حامل
أصلاً انا مرات انسى وگول على نفسي يا خاف حامل لان الي اعرفة البنيه بس تزوج لازم تحبل
اخ والله يالله شگد فطيرة انا مدري ثوله لو استولث
استولث نوم هاي شني يله عود استولت.
فزيت من صفنتي الطويلة على صوت الباب يندك بهمجيه... باوعت الخالة بخوف وعفت ورگ الخس والسچين وهيَّ مشت طالعه
قربة: اوكفي خالة خلي اصيح المطلب
ردت عليَّ وهيَّ تفتح باب المطبخ بينما انا مشيت وراها ورد على كلامها
عيدة: منو غيرها... هاي سكنه هيَّ هاي دكتها
قربة: ميخالف اوكفي انا هاي ما ارتاح الها
گلت هيچ وهيَّ عافتني وكملت طريقها
رأساً رجعت ادراجي ركض وكفت على الدرج وصحت بصوت عالي
قربة: مطلببببب
هاجر: ها.؟
قربة: هاجر فدوة صيحي المطلب بساع هذا مدري يا الي يدك بالباب بهمجيه
هزت راسها بأي ومشت وانا رجعت طالعه ورا خالة واعدل بحجابي ويما طلعت باب المطبخ مباوعه للامام متصنمه بمكاني... فتحت عيوني مرعوبه عطت بخوف ويا ما عطت ما اهيس الى واحد منهم رمه بالجوه وخالة ترافس بيد واحد منهم لابس عباية مدري مرة مدري رجال والثاني الرمه رفع السلاح بوجهي
باوعت على الي لازم خالة بينما وهيَّ مفرفحه مدري شبيها نزلت ادموعي بخوف راجعه ادرجي والي لازم سلاح كام يرجع تدريجياً
وانا ويا ما جاي ارجع للخلف انطكيت بشخص درت وجهي مباوعه انضربت بمطلب
رأساً عطت ماشره الي گدام وهوَ دفعني وطلع يركض بتجاه الباب
وخرت عيني مباوعه على خالة وانا ارجف مثل السعفه، باوعت عليها وعسى لا باوعت مدده بالگاع والسچين منبته بطنها
عطت ودموعي حجبن الرؤية عليَّ ركضت عليها بينما سمعت صوت عياط وراي وصوت ذو الفقار يسأل باستغراب
ذوالفقار:شكو شنو هذا الرمـ..
نگطع صوته ما سمعت شگال بينما انا گعدت گدامها وضرب بخدها اصحيها وحچي وبچي بينما هاجر
وذو الفقار اجو عليَّ وگعدو گدامي وهاجر ظلت تعيط وتصرخ
قربة: خالة خالةةة تسمعيني خالةةة، ذو الفقار شوف بطنهاااا الحكها راح تموتتتت
هاجر: اميييي راح تموت امي شوفو دمها يممممه
بينما عاطت رفعت راسي على صوت ركض
دخل مطلب يركض باوع علينا وكف بنص الساحة صافن علينا، عطت بي
قربة: الحكككهااا راح تموتتت تعال اخذوها المستشفى اخذوهااا
هاجر: امي راح تموت مطلب امي امي شوف شوف الدم امي امي
ظلت تعيط وتحچي بهستريه أما هوَ اجه ركض وخر
ذو الفقار من يمها الي صافن عليها ويتمتم بصوت كوه ينسمع
ذو الفقار: ثالثـه صارو ثالثـه ربي ثـالثه
قربة: بس يله اعديها الكم شسوي انتم اهلي
وغيمة خلي امي تسمع هاي الصوتيه... يمه على موضوع عليا اذا صدگ تردون تزوجونا روحي خطبي نرجس بت شيخ هاشم
دزيتها ورجعت سجلت مرة ثانية
قربة: خوش بنيه حبابه وهم اهلها ناس خيرة
دزيتها بعد ما شفتها تسجل نتظرتها شوي ودزت صوتيه ورا صوتيه
فاطمة: ها يمه قربة.. والله يا يمه انا هم حاطتها بالي ليش انكر... عجبتني البت خلقة وخلاق بس يا يمه خايفه يرفضون لان مو من مستواهم وهم أنتِ تعرفين عمامچ مكاطعين ابوچ هسه من يسألون يگولون وين اهلكم ناسكم
وحتى يو انا اجيب اخوي شو لا يحل ولا يربط
خلصت البصمه وسمعت الثانية
فاطمة: وهم انا احچي وحدي لا محاچيه عليا ولا ابوچ... بله احچي اول ويا اخيچ وشوفه خاف ما يقبل ويظل يحچي
خلصت البصمه وسجلت راده على كلامها
قربة: عليا يمه خلي عليَّ انا اقنعنه وعلى ابوي شني قابل هوَ الراح نزوجه حتى ما يقبل شو البت نسب واصل واهلها ناس شيوخ واصلًا زين اذا قبلو.
بس ان شاءلله يقبلون
دزيتها وشوي وردت عليَّ غيم كاتبة
غيم: امي راحت تكمل الغراض بعدين ترد عليچ
شفتها وما رديت عليها، تنهّدت وسديت الجهاز وكمت طالعه من المطبخ، صعدت فوك بوجهي للغرفة
دخلت مباوعه ذو الفقار دومه مطمور ليل ونهار اعرف ما يمل لو ما يتعب دومه نايم
زفرت انفاسي ساده الباب ماشيى حاطه الموبايل على الشحن حطيته ومشيت المكاني ذبيت الشال وصعدت منطرحه.. نمت على ظهري مباوعه على سكف
نسيت اسألهن وين راح يشيلون جيره بكصتي شگد ثوله
درت وجهي مباوعه على ذو الفقار نايم على بطنه ويده ثنينهن جوه صدرة
جريت نفس موخره نظري عنه منطيته ظهري
ظليت احوس منا ما غفيت
درت وجهي مباوعه على ذو الفقار نايم على بطنه ويده ثنينهن جوه صدرة
جريت نفس موخره نظري عنه منطيته ظهري
ظليت احوس منا ما غفيت
مر اليوم عادي روتين طبيعي ونفس الحالة ورا العشى يبدي عندي الخمول ونسطر سطر اريد بس اكمل العشى وصعد وخالة من شافتني هيچ هاي الفترة خلت المواعين على هاجر
هنه والاستقبال لان انا العشى عليَّ هوَ والمواعين الغدى هوَ البيت والحديقة
وخالة هيَّ تطبخ الغدى وذا هيَّ ماكو انا اسوي الغدى هيچ مقسمينها
رغم اتعب بس اريد اقضي وقت وين اولي التلفون حتى لو الزمه ماعرف هواي بي ما عده اليوتيوب وبس اباوع بي هواي ادوخ وعيوني توجعني وهم من احچي ويا امي كلها مخابره ما اسيطر هواي اكتب هم ادوخ
ومكضيتها هيچ الي يشوفني عبالهم حامل
أصلاً انا مرات انسى وگول على نفسي يا خاف حامل لان الي اعرفة البنيه بس تزوج لازم تحبل
اخ والله يالله شگد فطيرة انا مدري ثوله لو استولث
استولث نوم هاي شني يله عود استولت.
فزيت من صفنتي الطويلة على صوت الباب يندك بهمجيه... باوعت الخالة بخوف وعفت ورگ الخس والسچين وهيَّ مشت طالعه
قربة: اوكفي خالة خلي اصيح المطلب
ردت عليَّ وهيَّ تفتح باب المطبخ بينما انا مشيت وراها ورد على كلامها
عيدة: منو غيرها... هاي سكنه هيَّ هاي دكتها
قربة: ميخالف اوكفي انا هاي ما ارتاح الها
گلت هيچ وهيَّ عافتني وكملت طريقها
رأساً رجعت ادراجي ركض وكفت على الدرج وصحت بصوت عالي
قربة: مطلببببب
هاجر: ها.؟
قربة: هاجر فدوة صيحي المطلب بساع هذا مدري يا الي يدك بالباب بهمجيه
هزت راسها بأي ومشت وانا رجعت طالعه ورا خالة واعدل بحجابي ويما طلعت باب المطبخ مباوعه للامام متصنمه بمكاني... فتحت عيوني مرعوبه عطت بخوف ويا ما عطت ما اهيس الى واحد منهم رمه بالجوه وخالة ترافس بيد واحد منهم لابس عباية مدري مرة مدري رجال والثاني الرمه رفع السلاح بوجهي
باوعت على الي لازم خالة بينما وهيَّ مفرفحه مدري شبيها نزلت ادموعي بخوف راجعه ادرجي والي لازم سلاح كام يرجع تدريجياً
وانا ويا ما جاي ارجع للخلف انطكيت بشخص درت وجهي مباوعه انضربت بمطلب
رأساً عطت ماشره الي گدام وهوَ دفعني وطلع يركض بتجاه الباب
وخرت عيني مباوعه على خالة وانا ارجف مثل السعفه، باوعت عليها وعسى لا باوعت مدده بالگاع والسچين منبته بطنها
عطت ودموعي حجبن الرؤية عليَّ ركضت عليها بينما سمعت صوت عياط وراي وصوت ذو الفقار يسأل باستغراب
ذوالفقار:شكو شنو هذا الرمـ..
نگطع صوته ما سمعت شگال بينما انا گعدت گدامها وضرب بخدها اصحيها وحچي وبچي بينما هاجر
وذو الفقار اجو عليَّ وگعدو گدامي وهاجر ظلت تعيط وتصرخ
قربة: خالة خالةةة تسمعيني خالةةة، ذو الفقار شوف بطنهاااا الحكها راح تموتتتت
هاجر: اميييي راح تموت امي شوفو دمها يممممه
بينما عاطت رفعت راسي على صوت ركض
دخل مطلب يركض باوع علينا وكف بنص الساحة صافن علينا، عطت بي
قربة: الحكككهااا راح تموتتت تعال اخذوها المستشفى اخذوهااا
هاجر: امي راح تموت مطلب امي امي شوف شوف الدم امي امي
ظلت تعيط وتحچي بهستريه أما هوَ اجه ركض وخر
ذو الفقار من يمها الي صافن عليها ويتمتم بصوت كوه ينسمع
ذو الفقار: ثالثـه صارو ثالثـه ربي ثـالثه
مطلب: وخـــــر عنها خلي نشيــــلها كوم اتحرك كوووم
كومه عنها كوه. وشالوها ثنينهم بالكوه لان شوي سمينه.. اخذوها ركض طالعين وركضت وراهم انا وهاجر وعاط بينه مطلب
مطلب: البســـن شي وروحن الجدادي بساع
هاجر: اريد اروح وياك اريد امي
غلس عنها وطلع على السريع أما الناس كلها متجمهره بالباب ويباوعون، طلع مطلب ودخلن ثنين نسوان
ومشيت لزمت هاجر من كتفها ومشي بيها والنسوان يمشن ورانا ويدكن ويلطمن درت وجهي عليهن وعطت بيهن
قربة: شكوووو المن الطم المـــــن
-غير ماتت ام ذو الفقار سوددده عليَّ خيه ام گلب الطيب خيه يبووو يا بويه
هاجر: فال الله ولا فالچ اطلعــــن منا اطلعن بيش مفاولاتها اطلعن منا يله اطلعننن
-ومرض فوك ما جاي انواسيكم هيچ تطردينا مو صوچن ضوچنا احنا اجينه عليكم.. يله امشينى ام تحسين امشي
هاجر: محدد عاتب عليچن... اطلعن يله
قربة: امشي ندخل نلبس شي ونمشي البيت الحجية لا يرجعون علينا ومحد هنا
مشيتها بدون ما ترد عليَّ دخلنا كبل صعدنا فوك طلعنا عبي وقفلنا باب السطح ونزلنا ركض ودموعنا عشرة عشرة وهاجر تبچي وتنوح
اريد اسكتها وانا اريد احد يسكتني
الخوفه والمنظر الحد هسه گدامي، وشلون ترافس بيده الحيوان... وانا عبالي لان خانكها وترافس.
تاري الچلب يضربها بطنها
طلعنا قافلين باب المطبخ وطلعنا من البيت والزلم بعدهم بالباب، بينما طلعنا من الباب جاي نسد الباب الشارع وصفت سيارة تكسي گدام الباب نزل منها عمو صاحب واحنا شفنا وكمنا نوح بالزايد
اجه علينا ركض ما مفتهم الوضع
تقربت منه هاجر وعاطت وتحچي بصوت كوه ينفهم وتناشغ
هاجر: امييي يابه امي كتلوها امي... امي ماتت
امي راح تعوفني
لزمها من كتفها وخرها عنه مباوع عليها وحچه وياها يريد يفتهم منها لكن وجها غدى اصفر ويده ترجف
صاحب: احچي شصار بس اخذي نفس وحچي عدل
قربة: يابه دخلو علينا ثنين متنكرين بعبي وكتلو خالة وهسه مطلب وذو الفقار اخذوها للمستشفى
گلت هيچ وغمض عيونه ثواني رافع راسه مباوعلي
وهتف بصوت كوه يطلع وهوَ يلزم ايد هاجر بينما
اكو رجال چبير واكف ورا ويا شاب يباوعن عليه منتظرين يكمل كلامه
صاحب: امشو اخذكم للحجية
-ابو ذو الفقار خويه احنا يمك جيب البنات يمنه
صاحب: لا شكراً خويه ابو سعد اوديهن للاهل
گال هيچ وهوَ ياشر النا بأيده الترجف
مشى ومشيت بصفه وهاجر لازمها ويمشي بيها وضعه يرثى له... مشى بينا البيت الحجية ام خالة عيدة
وهوَ ساكت ولا حرف حچه
الشارع رطب واظلم بس ضوء البيوت تضوي الشارع وصلنا الهم ودك الباب شوي وجانه صوت سائب
فتح الباب وباوع علينا مستغرب وضعنه
سائب: يا اهلاً وسهلا.. هاي شبيكم.؟
صاحب: سائب خويه خلي البنات يمكم انا رايح المستشفى
سائب: شكو شصاير الولد وين عيدة وينها.؟
دفعنا من ظهرنا انا هاجر ندخل جوه ورد عليه
صاحب: ماعرف خويه مغتالين البيت مدري شنو وضاربين عيدة، بس لا تحچي للحجية،وخلو البنات يمكم منا الباجر نشوف منو ذول
فتح عيونه فاتح الباب النا على وسعه
سائب: تانيني اجي وياك.. وانتن يابه ادخلن
وأنتَ انتضرني لا تروح
هز راسه بخوش ساكت دخلنا احنا وهوَ ركض گدامنا على كيف دخلنا ورا كوه نمشي رواحنا رايحه
مدري منين اجتنا هل مصيبة
عايزين مصايب وضيم وقهر... دخلنا للصالة وصارت بوجهنا رقية باوعنا عليها وبچينه بالخنسه وهيَّ اجت علينا خايفه لزمت هاجر وهتفت بخوف
رقية: شكو شبيچن شصاير.؟
هاجر: امي رقية امي كتلوها. امي راح تعوفني امي
رفعت ايدها دكت على حلكها رامشه كذا مرة
ما مستوعبه... باوعتلي وهتفت من بين كف ايدها
رقية: صدگ خيه
هزيت راسي ودموعي طاحن
وخرت ايدها عاضه شفتها بقهر نازله دموعها
رأساً مسحت دموعها وسحبت هاجر الحضنها الي تشهك بالكتمه ودموعها عشرة عشرة
رادت طببنا ونزل سائب يركض عبر
من يمنه وگال بستعجال
سائب: سدن الباب ولا تفتحنا ابد وامي لا تجيبن طاري الها وصعديهن فوك الغرفتچ ينامن
هتف هيچ وطلع وهيَّ وخرت هاجر ومشت سدت باب الصالة بالقفل والسركي باوعنا على الصالة ظلمه ومحد بيه... اشرت النا نصعد
صعدت هيَّ گدامي خليت هاجر تصعد قبلي وانا وراهن صعدنا فوك.وراحت فتحت الباب ودخلت
اشرت النا نگعد وگالت وهيَّ طمن بهاجر
رقية: هجورة حبيبتي كافي بچي، ان شاءلله ما بيها شي... هوَ انتن ما شفتنها شلون ضربوها.؟
قربة: هوَ واحد منهم لازمها واحد يريد يجي للمطبخ ومن شافني رفع السلاح بوجهي وانا عطت من عطت رأساً رمه ومن رمه باوعت على خالة ترافس بيد ذاك الثاني انا كل ظني تريدني اشرد وصيح للولد بس طلع ذاك ضاربها باسچين بطنها
رقية: وكون الضربة قوية.؟
قربة: ماعرف لان السچين ظاله باطنها وبس اشيلها راح يصير نزيف حاد عدها
رقية:لا تخافن والله ما عليها شي الطعن ما يخوف وما دام بطنها مو مكان خطر..بس انتن ما شفتو الي دخلو عليكم.؟
قربة: لا... لان لابسين بواشي وعبي والي دچ خالة ما مبين منه شي حتى عيونه ما مبينات والي رمه لا طالعات بس عيونه
كومه عنها كوه. وشالوها ثنينهم بالكوه لان شوي سمينه.. اخذوها ركض طالعين وركضت وراهم انا وهاجر وعاط بينه مطلب
مطلب: البســـن شي وروحن الجدادي بساع
هاجر: اريد اروح وياك اريد امي
غلس عنها وطلع على السريع أما الناس كلها متجمهره بالباب ويباوعون، طلع مطلب ودخلن ثنين نسوان
ومشيت لزمت هاجر من كتفها ومشي بيها والنسوان يمشن ورانا ويدكن ويلطمن درت وجهي عليهن وعطت بيهن
قربة: شكوووو المن الطم المـــــن
-غير ماتت ام ذو الفقار سوددده عليَّ خيه ام گلب الطيب خيه يبووو يا بويه
هاجر: فال الله ولا فالچ اطلعــــن منا اطلعن بيش مفاولاتها اطلعن منا يله اطلعننن
-ومرض فوك ما جاي انواسيكم هيچ تطردينا مو صوچن ضوچنا احنا اجينه عليكم.. يله امشينى ام تحسين امشي
هاجر: محدد عاتب عليچن... اطلعن يله
قربة: امشي ندخل نلبس شي ونمشي البيت الحجية لا يرجعون علينا ومحد هنا
مشيتها بدون ما ترد عليَّ دخلنا كبل صعدنا فوك طلعنا عبي وقفلنا باب السطح ونزلنا ركض ودموعنا عشرة عشرة وهاجر تبچي وتنوح
اريد اسكتها وانا اريد احد يسكتني
الخوفه والمنظر الحد هسه گدامي، وشلون ترافس بيده الحيوان... وانا عبالي لان خانكها وترافس.
تاري الچلب يضربها بطنها
طلعنا قافلين باب المطبخ وطلعنا من البيت والزلم بعدهم بالباب، بينما طلعنا من الباب جاي نسد الباب الشارع وصفت سيارة تكسي گدام الباب نزل منها عمو صاحب واحنا شفنا وكمنا نوح بالزايد
اجه علينا ركض ما مفتهم الوضع
تقربت منه هاجر وعاطت وتحچي بصوت كوه ينفهم وتناشغ
هاجر: امييي يابه امي كتلوها امي... امي ماتت
امي راح تعوفني
لزمها من كتفها وخرها عنه مباوع عليها وحچه وياها يريد يفتهم منها لكن وجها غدى اصفر ويده ترجف
صاحب: احچي شصار بس اخذي نفس وحچي عدل
قربة: يابه دخلو علينا ثنين متنكرين بعبي وكتلو خالة وهسه مطلب وذو الفقار اخذوها للمستشفى
گلت هيچ وغمض عيونه ثواني رافع راسه مباوعلي
وهتف بصوت كوه يطلع وهوَ يلزم ايد هاجر بينما
اكو رجال چبير واكف ورا ويا شاب يباوعن عليه منتظرين يكمل كلامه
صاحب: امشو اخذكم للحجية
-ابو ذو الفقار خويه احنا يمك جيب البنات يمنه
صاحب: لا شكراً خويه ابو سعد اوديهن للاهل
گال هيچ وهوَ ياشر النا بأيده الترجف
مشى ومشيت بصفه وهاجر لازمها ويمشي بيها وضعه يرثى له... مشى بينا البيت الحجية ام خالة عيدة
وهوَ ساكت ولا حرف حچه
الشارع رطب واظلم بس ضوء البيوت تضوي الشارع وصلنا الهم ودك الباب شوي وجانه صوت سائب
فتح الباب وباوع علينا مستغرب وضعنه
سائب: يا اهلاً وسهلا.. هاي شبيكم.؟
صاحب: سائب خويه خلي البنات يمكم انا رايح المستشفى
سائب: شكو شصاير الولد وين عيدة وينها.؟
دفعنا من ظهرنا انا هاجر ندخل جوه ورد عليه
صاحب: ماعرف خويه مغتالين البيت مدري شنو وضاربين عيدة، بس لا تحچي للحجية،وخلو البنات يمكم منا الباجر نشوف منو ذول
فتح عيونه فاتح الباب النا على وسعه
سائب: تانيني اجي وياك.. وانتن يابه ادخلن
وأنتَ انتضرني لا تروح
هز راسه بخوش ساكت دخلنا احنا وهوَ ركض گدامنا على كيف دخلنا ورا كوه نمشي رواحنا رايحه
مدري منين اجتنا هل مصيبة
عايزين مصايب وضيم وقهر... دخلنا للصالة وصارت بوجهنا رقية باوعنا عليها وبچينه بالخنسه وهيَّ اجت علينا خايفه لزمت هاجر وهتفت بخوف
رقية: شكو شبيچن شصاير.؟
هاجر: امي رقية امي كتلوها. امي راح تعوفني امي
رفعت ايدها دكت على حلكها رامشه كذا مرة
ما مستوعبه... باوعتلي وهتفت من بين كف ايدها
رقية: صدگ خيه
هزيت راسي ودموعي طاحن
وخرت ايدها عاضه شفتها بقهر نازله دموعها
رأساً مسحت دموعها وسحبت هاجر الحضنها الي تشهك بالكتمه ودموعها عشرة عشرة
رادت طببنا ونزل سائب يركض عبر
من يمنه وگال بستعجال
سائب: سدن الباب ولا تفتحنا ابد وامي لا تجيبن طاري الها وصعديهن فوك الغرفتچ ينامن
هتف هيچ وطلع وهيَّ وخرت هاجر ومشت سدت باب الصالة بالقفل والسركي باوعنا على الصالة ظلمه ومحد بيه... اشرت النا نصعد
صعدت هيَّ گدامي خليت هاجر تصعد قبلي وانا وراهن صعدنا فوك.وراحت فتحت الباب ودخلت
اشرت النا نگعد وگالت وهيَّ طمن بهاجر
رقية: هجورة حبيبتي كافي بچي، ان شاءلله ما بيها شي... هوَ انتن ما شفتنها شلون ضربوها.؟
قربة: هوَ واحد منهم لازمها واحد يريد يجي للمطبخ ومن شافني رفع السلاح بوجهي وانا عطت من عطت رأساً رمه ومن رمه باوعت على خالة ترافس بيد ذاك الثاني انا كل ظني تريدني اشرد وصيح للولد بس طلع ذاك ضاربها باسچين بطنها
رقية: وكون الضربة قوية.؟
قربة: ماعرف لان السچين ظاله باطنها وبس اشيلها راح يصير نزيف حاد عدها
رقية:لا تخافن والله ما عليها شي الطعن ما يخوف وما دام بطنها مو مكان خطر..بس انتن ما شفتو الي دخلو عليكم.؟
قربة: لا... لان لابسين بواشي وعبي والي دچ خالة ما مبين منه شي حتى عيونه ما مبينات والي رمه لا طالعات بس عيونه
رقية: دخيلك ربي منين اجتنا هاي شو احنا لا النا علاقة باحد... ولا الولد عدهم شي حتى يتعرضون الخطر... ماگول بس الله اليستر
سكتنا ما رادين عليها بالي كله يم خالة سوده عليَّ وجها نصبغ ازرگ وعيونها كوه فاتحتهن
تنهّدت رافعه ايدي ماسحه عيوني بتعب كوه
فاتحتهن ومنا بچيت وظل راسي وعيوني يصلن عليَّ
باوعت على رقية من تعدت منه يمنه رايحه للكنتور لان ظلينا واكفين يم الباب
رقية: يله هجورة حبيبتي تعالي انطرحي ودعيلها دكوم بسلامة وهذا بجيچ ما يفيد... ادعي كون ما بيها شي
هاجر: شنام وامي ماعرف شحالها.. لچ والله اموت اذا صار بيها شي والله اموت ما عندي غيرها بس هيَّ اليه
رقية: لا تفولين عليها حبيبتي ان شاءلله ما بيها شي
وهسه شوي ونخابر على خالچ ونعرف وضعهم
قربة:خلي نصلي ثنينه صلاة استغاثة بالبتول
وان شاءلله ما تردنا انا مجربتها هواي وتقضي الحجه بلمح البصر
كملت كلامي وباوعت على رقية من گالت
رقية: خوش نصليها سويه بس شلون.؟
قربة:هيَّ صلاة نفس صلاة الفجر تهدينها الفاطمة الزهراء.. من تكملين من الركعتين تكبرين ثلث مرات هيچ(الله اكبر... الله اكبر... الله اكبر
بعدها تستجدين على خدچ الايسر ودگولين يامولاتي يا فاطمه اغيثيني 100 مرة
نوب خدچ الايمن ونفس الشي بعدها على جبينچ دگولين نفس الشي بس تسوينها 110 مرة نوب دگولين حاجتچ وهاي عن تجربه بهواي جربتها
رقية: اي شعدنا گومن توضن وخلي نصلي
گالت هيچ وتقربت على هاجر لزمتها من ايدها مطلعتها وانا وراها مشت وفتحت الباب ودخلت وگالت
رقية: خلي اتوضى وروح اطلع الچن جادرات وانتن توضن
هزينه راسنا ساكتين توضت وكملت وطلعت
توضينا ورجعنا للغرفة لكيتها محضره الترب والسجادات... وبدينا انصلي بنفس المستوى
كملنا الصلاة ودعيت من گلبي يطلع كلشي ما بيها
خالة ماكو مثلها ما شفت ولا راح اشوف عمايه مثلها
حبابه وحنينه وحاسبتني بتها الثانية
وما تستاهل يصير بيها شي لان انسانه
طيبة وحنينه على الحقير والطيب
دعيت من اعماق گلبي دكوم بسلامه وترجع النا سالمه
كملنا وكامت رقية نزلت فراش وفرشت النا احنا ثلاثه ونمنا أو بس نطرحنا محد منه نامت الوجه الصبح
أذن وحنا على فرد گعده
كمنا صلينا ورجعنا الفراشنا منتظرين الصبح يطلع ونخابر عليهم ونعرف شلونها ولو همه ولا واحد منهم خابرنا وطمنا
غفت عيني وجهه الصبح ما حاسه على روحي
تعبت كوه مسيطرة على روحي حتى لا انام
بين النايمه والگاعده واحس على الوضع اليمي اسمع كلام بس مدري انا بحلم مدري اسمع صدگ
آخر شي من حسيت على صوت ضحك وكلام فزيت
فاتحه عيوني اباوع على داير مدايري
رقية گاعده على الجرباية وهاجر لازمه التلفون وگاعده يمي... وتحچي وتضحك ركزت بكلامها وكمت گعدت بينما رقية باوعت عليَّ مبتسمه هزيت راسي فاتحه تك عين بمعنى احچي
رقية: الحمدلله عدت مرحلة الخطر
گالت هيچ لو احس شي ونزاح مني، رأساً سجدت على الفراش سجده الشكر وردد الحمدلله والشكر
رفعت نفسي مباوعه على هاجر من گالت بصرار
هاجر: لا اريد اجي وما عليَّ شلون انا گاعده هنا وامي هناك... اي لازم اجي يمها اعتني بيها.
ما... والله اجي شيسمونها هاي
لا عفيه خالو حباب هسه ميخالف بس اجي اشوفها يله يله خوش
كملت ونتطت الموبايل الرقية اخذت منها وردت عليه بينما انا باوعت الهاجر: شلونها وشوگت طلعت من العمليات.
هاجر: من اليل مطلعينها وهسه يله گعدت تون من الألم... لچ قربة اول ما حچيت ويا خالي اسمعها تون متألمه ومن سألته خله وطلع من الغرفة
قربة: الحمدلله حبيبتي مادام طلعت سالمه ان شاءلله ايام وترجع اقوى من قبل
هاجر: راضيه والله راضيه اهم شي عندي تجر النفس ماريد شي والله ماريد شي
طبطبت على كتفها ساكته وبنفس الوقت تنهّدت دايره نظري الرقية باوعت الها سدت الخط وگالت بهدوء وهيَّ دكوم من الجرباية
رقية: گومن نتريك امي الحجية گعدت من الصبح وسويت الها ريوگ تعالن ننزل نگعد يمها
قربة: وذا سالت شعجب هنا.؟
رقية: گلت السائب اگول الامي گال گولي عادي عدت مرحلة الخطر
هزيت راسي ساكته كمت واشرت الهاجر دگوم
ولزمت الفراش اريد اسفطه واجت رقية مانعتني وهيَّ تجر مني البطانية
رقية: عوفي يمعوده صدگ چذب
-شني سالفة شمسويه انا روحي أنتِ حظري الريوگ وانا اسفطهن
ظلت تجاكر وياي ما قابله كوه خليته تنزل وانا وهاجر لميناهن على السريع وخذت شالي ونزلنا وراها مسحت وجهي بيدي اصحصح نفسي وهم خاف مسبله ومادري لو بعيوني شي
وفشله من الحجية... ايععع تشوفني بهيچ حالة وهيَّ من تجينا وجهي يضوي ويلمع
هسه اذا شافتني دگول هاي منو وذيچ منو
وكفت بآخر باية ونزلت گدامي هاجر رايحه الجدتها
عدلت شالي زين ومشيت
الحجية لازمه سبحه ومدنكه اول ما حست علينا رفعت راسها مباوعتلنا مستغربة وجودنا من الصبح
وهتفت بترحيب وعلى وجها الاستغراب
الحجية: يا هلا وميت هلا، هلا بنروهن وسورهن
سكتنا ما رادين عليها بالي كله يم خالة سوده عليَّ وجها نصبغ ازرگ وعيونها كوه فاتحتهن
تنهّدت رافعه ايدي ماسحه عيوني بتعب كوه
فاتحتهن ومنا بچيت وظل راسي وعيوني يصلن عليَّ
باوعت على رقية من تعدت منه يمنه رايحه للكنتور لان ظلينا واكفين يم الباب
رقية: يله هجورة حبيبتي تعالي انطرحي ودعيلها دكوم بسلامة وهذا بجيچ ما يفيد... ادعي كون ما بيها شي
هاجر: شنام وامي ماعرف شحالها.. لچ والله اموت اذا صار بيها شي والله اموت ما عندي غيرها بس هيَّ اليه
رقية: لا تفولين عليها حبيبتي ان شاءلله ما بيها شي
وهسه شوي ونخابر على خالچ ونعرف وضعهم
قربة:خلي نصلي ثنينه صلاة استغاثة بالبتول
وان شاءلله ما تردنا انا مجربتها هواي وتقضي الحجه بلمح البصر
كملت كلامي وباوعت على رقية من گالت
رقية: خوش نصليها سويه بس شلون.؟
قربة:هيَّ صلاة نفس صلاة الفجر تهدينها الفاطمة الزهراء.. من تكملين من الركعتين تكبرين ثلث مرات هيچ(الله اكبر... الله اكبر... الله اكبر
بعدها تستجدين على خدچ الايسر ودگولين يامولاتي يا فاطمه اغيثيني 100 مرة
نوب خدچ الايمن ونفس الشي بعدها على جبينچ دگولين نفس الشي بس تسوينها 110 مرة نوب دگولين حاجتچ وهاي عن تجربه بهواي جربتها
رقية: اي شعدنا گومن توضن وخلي نصلي
گالت هيچ وتقربت على هاجر لزمتها من ايدها مطلعتها وانا وراها مشت وفتحت الباب ودخلت وگالت
رقية: خلي اتوضى وروح اطلع الچن جادرات وانتن توضن
هزينه راسنا ساكتين توضت وكملت وطلعت
توضينا ورجعنا للغرفة لكيتها محضره الترب والسجادات... وبدينا انصلي بنفس المستوى
كملنا الصلاة ودعيت من گلبي يطلع كلشي ما بيها
خالة ماكو مثلها ما شفت ولا راح اشوف عمايه مثلها
حبابه وحنينه وحاسبتني بتها الثانية
وما تستاهل يصير بيها شي لان انسانه
طيبة وحنينه على الحقير والطيب
دعيت من اعماق گلبي دكوم بسلامه وترجع النا سالمه
كملنا وكامت رقية نزلت فراش وفرشت النا احنا ثلاثه ونمنا أو بس نطرحنا محد منه نامت الوجه الصبح
أذن وحنا على فرد گعده
كمنا صلينا ورجعنا الفراشنا منتظرين الصبح يطلع ونخابر عليهم ونعرف شلونها ولو همه ولا واحد منهم خابرنا وطمنا
غفت عيني وجهه الصبح ما حاسه على روحي
تعبت كوه مسيطرة على روحي حتى لا انام
بين النايمه والگاعده واحس على الوضع اليمي اسمع كلام بس مدري انا بحلم مدري اسمع صدگ
آخر شي من حسيت على صوت ضحك وكلام فزيت
فاتحه عيوني اباوع على داير مدايري
رقية گاعده على الجرباية وهاجر لازمه التلفون وگاعده يمي... وتحچي وتضحك ركزت بكلامها وكمت گعدت بينما رقية باوعت عليَّ مبتسمه هزيت راسي فاتحه تك عين بمعنى احچي
رقية: الحمدلله عدت مرحلة الخطر
گالت هيچ لو احس شي ونزاح مني، رأساً سجدت على الفراش سجده الشكر وردد الحمدلله والشكر
رفعت نفسي مباوعه على هاجر من گالت بصرار
هاجر: لا اريد اجي وما عليَّ شلون انا گاعده هنا وامي هناك... اي لازم اجي يمها اعتني بيها.
ما... والله اجي شيسمونها هاي
لا عفيه خالو حباب هسه ميخالف بس اجي اشوفها يله يله خوش
كملت ونتطت الموبايل الرقية اخذت منها وردت عليه بينما انا باوعت الهاجر: شلونها وشوگت طلعت من العمليات.
هاجر: من اليل مطلعينها وهسه يله گعدت تون من الألم... لچ قربة اول ما حچيت ويا خالي اسمعها تون متألمه ومن سألته خله وطلع من الغرفة
قربة: الحمدلله حبيبتي مادام طلعت سالمه ان شاءلله ايام وترجع اقوى من قبل
هاجر: راضيه والله راضيه اهم شي عندي تجر النفس ماريد شي والله ماريد شي
طبطبت على كتفها ساكته وبنفس الوقت تنهّدت دايره نظري الرقية باوعت الها سدت الخط وگالت بهدوء وهيَّ دكوم من الجرباية
رقية: گومن نتريك امي الحجية گعدت من الصبح وسويت الها ريوگ تعالن ننزل نگعد يمها
قربة: وذا سالت شعجب هنا.؟
رقية: گلت السائب اگول الامي گال گولي عادي عدت مرحلة الخطر
هزيت راسي ساكته كمت واشرت الهاجر دگوم
ولزمت الفراش اريد اسفطه واجت رقية مانعتني وهيَّ تجر مني البطانية
رقية: عوفي يمعوده صدگ چذب
-شني سالفة شمسويه انا روحي أنتِ حظري الريوگ وانا اسفطهن
ظلت تجاكر وياي ما قابله كوه خليته تنزل وانا وهاجر لميناهن على السريع وخذت شالي ونزلنا وراها مسحت وجهي بيدي اصحصح نفسي وهم خاف مسبله ومادري لو بعيوني شي
وفشله من الحجية... ايععع تشوفني بهيچ حالة وهيَّ من تجينا وجهي يضوي ويلمع
هسه اذا شافتني دگول هاي منو وذيچ منو
وكفت بآخر باية ونزلت گدامي هاجر رايحه الجدتها
عدلت شالي زين ومشيت
الحجية لازمه سبحه ومدنكه اول ما حست علينا رفعت راسها مباوعتلنا مستغربة وجودنا من الصبح
وهتفت بترحيب وعلى وجها الاستغراب
الحجية: يا هلا وميت هلا، هلا بنروهن وسورهن
تقربت هاجر منها حاضنتها وهيَّ باستها وخرت منها وانا كذلك من وخرت منها رادت تحچي ودخلت رقية بيدها صينيّة وسط
رقية: يله حبوبات تعالن تربعن
حطت الصينيّة وگعدنا وحدة مقابيل الثانية ورقية مقابيل الحجية اخذت چاي وخطته اريد اشرب شوي اكف وجع راسي بينما اخذته الحجية سألت هاجر
الحجية: شعجب خيبات مسيرات علينا من غبشه وشو ما شفتچن من دخلتن
رقية: البنات من البارحة يمنا
الحجية: يااع وانا مادري غير تحچين
رقية: يمه اجو بالعشرة باليل وأنتِ نايمه
باوعت عليَّ وعلى هاجر وهي عاگده حواجبها الزرگ
الحجية: شعجب خيبات جايات بهل ساعة
امچ مو من عوايدها دزچ نوب وياچ هل بت
دنكت راسي ساكته احنا الثنين وردت عليها رقية وهيَّ تحط گدامي وگدام هاجر كرصه خبز
رقية: يمه البارحة داخلين عصابه على بيت
ابو ذو الفقار
الحجية: اصخـــــــام الصخمني وكون بيهم شي.؟
رقية: لا الولد محد بيهم شي بس شسمه
الحجية: احچي خايبه لا تعلين گلبي شبيهم الويلاد
رقية: يمه بس على كيفچ لو بيهم شي تشوفين البنات گاعدات وساكتات، بس شسمه واحد من الداخل عليهم ضارب عيدة بطنها
الحجية: يبــــــو صخام صخمني راحت بنيتي
هاجر: اسم الله جدة.... تعدت مرحلة الخطر ما بيها شي اسم الله عليها
الحجية: احچوو لا تفتون گلبي
قربة: لا تخافين كلشي ما بيها مساع خابر خالي سائب وگال تعدت مرحلة الخطر
الحجية: ظلت دك على فخذها وتنوح وتحچي كلام ما مفهوم: يمه يناتي يمــــه ولااا وحدة منهن رتاحت
من ورا صويحببب يا الدخلت دارةةة تـ...
رقية: يمه
قطعت كلامها ومباوعه عليها معنى اسكتي
باوعت على هاجر منزله راسها ولا رفعته
وخرت عيني منها مباوعه على الحجية باستغراب ليش گالت هيچ شنو تقصد.؟
شنو قصدها وليش ام ذو الفقار شلون ماتت.؟
الف علامة ستفهام صارت كبالي شنو ماضيهم
وشنو السر الچبير العدهم أو ليش دخلو علينا عصابه وباتحديد من عمو صاحب مو بالبيت وعافوها كلها ضربو خالة...ليش مو انا...انا مو صرت مقابيلهم ويگدر يضربني بالسلاح ويشرد ليش الى خالة بالضبط.؟
دخت ماعرف شلون اجاوب نفسي لان كل الحداث ناقصة وما بيها خيط يوضحلي الاسأله براسي
بين تفكيري وصفنتي على الأكل كلام رقية موجهته اليه
رقية: أكلي حبيبه وأنتِ هجيرة سمي بسم الله وأكلي لا تصفنن
باوعت عليها وعلى الحجية الي لزمت ستكانها وتشرب منه وتهز بجسمها وتمتم بكلام ما مسموع بس شفايفها تتحرك وتعابير وجها تتحرك ويا حركات شفتها شلون الواحد يتذكر ويهز براسه ويتوعد
مدري شني هيچ حسيت من شكلها
وخرت عيني منها باديه أكل على كيف
ظلينا ساكتين منا ما كملنا بس شنو أكلنا كوه
محد الها نفس تاكل
كمت وياها اساعدها ما يصير هيَّ تفتر وانا گاعده
رغم هيَّ ما قبلت بس اصريت اساعدها كملنا كلشي وطلعنا من المطبخ داخلين على الصالة بينما دخلنا الحجية گالت
الحجية: خابريلي سويب خلي يجي ياخذني
رقية: هوَ گال انا هسه اجي ياخذني وياخذ هاجر
الحجية: وهويجر المن رايحه هاي البت يا اليبقى وياها
قربة: عادي ارجع للبيت مالنا واخلي امي وخوي يجون حتى انظف البيت خاف ناس يجون
هزن روسهن ساكتات، اشرت الرقية على الفوك
قربة: فدوة بس عباتي اريدها خاف يجي خالي سائب
هاجر: انا وياچ نصعد رقية اجيب عباتي
هزت راسها بأي ومشن صاعدات وانا ظلين گاعده ؏ الدرج واباوع على الحجية الي تباوع بالفراغ
شي بداخلي يگلي اسأليها هلبت تجفص ودگول شي
وشي ثاني يگول انچي لا تفشلين نفسچ وما ترد عليچ وظليت محتارة احچي لولا منا ما سمعت صوت الباب يندك
گلبي خمطني من الخوف اجه مشهد البارحه كله کبالي خاف هم رجعو علينا، رأساً باوعت على الحجية وهتفت بخوف
قربة: لحد يفتح الباب عفيه لاحد يفتح خاف رجعو علينا
الحجية: اسم الله يمه خاف واحد من الوليدات رقيةةة تعالي يمه افتحي الباب
-لا عفيه والله اخاف خاف همه نفسهم رجعو علينا
-شكو شبيچ قربة.؟
قربة: لا تفتحين الباب خاف همه رجعو
گلت هيچ وندك الباب وتلفون الي بيدها بنفس الحظة گلبي ظل يربد من الخوف هيَّ رأساً فتحت خط ويا مكبر الصوت
سائب: افتحي الباب رجلي طاحت شبيچن
-جايه
سدت الخط.. سمعت صوته ورجعت الروح الجسمي
احس گلبي ظل يرعد. خفت رجعو علينا
طلعت رقية وهاجر اجت وكفت يمي انطتني عباتي وهيَّ لازمه عباتها بيدها واكفه على باية الدرج
باوعت على مدخل الصالة دخل خالي سائب ورا رقية سلم علينا والحجية گالت وهيَّ تنوح شعجب ناحت شو مساع ظلت ساكته ولا نزلت دمعه گلت بگلبي شمالها عاطت شوي وحچت كم كلمة خلتني انسطر بيها وسكتت
الحجية: يمه يايمه يا والحظ من حظچج يا عيدة يايمه
سائب: ها يمه عليش هل بچي.. ذيچ هيَّ گاعده وتسأل عليكم كلكم..بعد شبيچ تحچين
الحجية: ابجي على حظ اخواتك النايم بيا خيسة
ولا وحدة منهن ارتاحت سوده ومصخمه يايمه يابويه "كملت كلامها وهيَّ تسحب الها ونه ام الشهگه" اخذني وياك الها وذا گلت لا اخلي وانا اروح ليها
سائب: اخذنچ بس رقية تسوي شوربة الها
رقية: يله حبوبات تعالن تربعن
حطت الصينيّة وگعدنا وحدة مقابيل الثانية ورقية مقابيل الحجية اخذت چاي وخطته اريد اشرب شوي اكف وجع راسي بينما اخذته الحجية سألت هاجر
الحجية: شعجب خيبات مسيرات علينا من غبشه وشو ما شفتچن من دخلتن
رقية: البنات من البارحة يمنا
الحجية: يااع وانا مادري غير تحچين
رقية: يمه اجو بالعشرة باليل وأنتِ نايمه
باوعت عليَّ وعلى هاجر وهي عاگده حواجبها الزرگ
الحجية: شعجب خيبات جايات بهل ساعة
امچ مو من عوايدها دزچ نوب وياچ هل بت
دنكت راسي ساكته احنا الثنين وردت عليها رقية وهيَّ تحط گدامي وگدام هاجر كرصه خبز
رقية: يمه البارحة داخلين عصابه على بيت
ابو ذو الفقار
الحجية: اصخـــــــام الصخمني وكون بيهم شي.؟
رقية: لا الولد محد بيهم شي بس شسمه
الحجية: احچي خايبه لا تعلين گلبي شبيهم الويلاد
رقية: يمه بس على كيفچ لو بيهم شي تشوفين البنات گاعدات وساكتات، بس شسمه واحد من الداخل عليهم ضارب عيدة بطنها
الحجية: يبــــــو صخام صخمني راحت بنيتي
هاجر: اسم الله جدة.... تعدت مرحلة الخطر ما بيها شي اسم الله عليها
الحجية: احچوو لا تفتون گلبي
قربة: لا تخافين كلشي ما بيها مساع خابر خالي سائب وگال تعدت مرحلة الخطر
الحجية: ظلت دك على فخذها وتنوح وتحچي كلام ما مفهوم: يمه يناتي يمــــه ولااا وحدة منهن رتاحت
من ورا صويحببب يا الدخلت دارةةة تـ...
رقية: يمه
قطعت كلامها ومباوعه عليها معنى اسكتي
باوعت على هاجر منزله راسها ولا رفعته
وخرت عيني منها مباوعه على الحجية باستغراب ليش گالت هيچ شنو تقصد.؟
شنو قصدها وليش ام ذو الفقار شلون ماتت.؟
الف علامة ستفهام صارت كبالي شنو ماضيهم
وشنو السر الچبير العدهم أو ليش دخلو علينا عصابه وباتحديد من عمو صاحب مو بالبيت وعافوها كلها ضربو خالة...ليش مو انا...انا مو صرت مقابيلهم ويگدر يضربني بالسلاح ويشرد ليش الى خالة بالضبط.؟
دخت ماعرف شلون اجاوب نفسي لان كل الحداث ناقصة وما بيها خيط يوضحلي الاسأله براسي
بين تفكيري وصفنتي على الأكل كلام رقية موجهته اليه
رقية: أكلي حبيبه وأنتِ هجيرة سمي بسم الله وأكلي لا تصفنن
باوعت عليها وعلى الحجية الي لزمت ستكانها وتشرب منه وتهز بجسمها وتمتم بكلام ما مسموع بس شفايفها تتحرك وتعابير وجها تتحرك ويا حركات شفتها شلون الواحد يتذكر ويهز براسه ويتوعد
مدري شني هيچ حسيت من شكلها
وخرت عيني منها باديه أكل على كيف
ظلينا ساكتين منا ما كملنا بس شنو أكلنا كوه
محد الها نفس تاكل
كمت وياها اساعدها ما يصير هيَّ تفتر وانا گاعده
رغم هيَّ ما قبلت بس اصريت اساعدها كملنا كلشي وطلعنا من المطبخ داخلين على الصالة بينما دخلنا الحجية گالت
الحجية: خابريلي سويب خلي يجي ياخذني
رقية: هوَ گال انا هسه اجي ياخذني وياخذ هاجر
الحجية: وهويجر المن رايحه هاي البت يا اليبقى وياها
قربة: عادي ارجع للبيت مالنا واخلي امي وخوي يجون حتى انظف البيت خاف ناس يجون
هزن روسهن ساكتات، اشرت الرقية على الفوك
قربة: فدوة بس عباتي اريدها خاف يجي خالي سائب
هاجر: انا وياچ نصعد رقية اجيب عباتي
هزت راسها بأي ومشن صاعدات وانا ظلين گاعده ؏ الدرج واباوع على الحجية الي تباوع بالفراغ
شي بداخلي يگلي اسأليها هلبت تجفص ودگول شي
وشي ثاني يگول انچي لا تفشلين نفسچ وما ترد عليچ وظليت محتارة احچي لولا منا ما سمعت صوت الباب يندك
گلبي خمطني من الخوف اجه مشهد البارحه كله کبالي خاف هم رجعو علينا، رأساً باوعت على الحجية وهتفت بخوف
قربة: لحد يفتح الباب عفيه لاحد يفتح خاف رجعو علينا
الحجية: اسم الله يمه خاف واحد من الوليدات رقيةةة تعالي يمه افتحي الباب
-لا عفيه والله اخاف خاف همه نفسهم رجعو علينا
-شكو شبيچ قربة.؟
قربة: لا تفتحين الباب خاف همه رجعو
گلت هيچ وندك الباب وتلفون الي بيدها بنفس الحظة گلبي ظل يربد من الخوف هيَّ رأساً فتحت خط ويا مكبر الصوت
سائب: افتحي الباب رجلي طاحت شبيچن
-جايه
سدت الخط.. سمعت صوته ورجعت الروح الجسمي
احس گلبي ظل يرعد. خفت رجعو علينا
طلعت رقية وهاجر اجت وكفت يمي انطتني عباتي وهيَّ لازمه عباتها بيدها واكفه على باية الدرج
باوعت على مدخل الصالة دخل خالي سائب ورا رقية سلم علينا والحجية گالت وهيَّ تنوح شعجب ناحت شو مساع ظلت ساكته ولا نزلت دمعه گلت بگلبي شمالها عاطت شوي وحچت كم كلمة خلتني انسطر بيها وسكتت
الحجية: يمه يايمه يا والحظ من حظچج يا عيدة يايمه
سائب: ها يمه عليش هل بچي.. ذيچ هيَّ گاعده وتسأل عليكم كلكم..بعد شبيچ تحچين
الحجية: ابجي على حظ اخواتك النايم بيا خيسة
ولا وحدة منهن ارتاحت سوده ومصخمه يايمه يابويه "كملت كلامها وهيَّ تسحب الها ونه ام الشهگه" اخذني وياك الها وذا گلت لا اخلي وانا اروح ليها
سائب: اخذنچ بس رقية تسوي شوربة الها
گال هيچ وهوَ يلتفت الرقية اشر الها وهيَّ هزت راسها وراحت للمطبخ وهوَ اجه ماشي يريد يصعد وهتفت
قربة:خالي عادي تتصل على مطلب يخابر امي يجون للبيت يظلون يمي بينما تطلع خالة
سائب:هوَ خابرهم قبل لا اطلع وجاين بالطريق
ابتسمت بوجها ساكته وهوَ خله وصعد واحنا مشينى گعدنا يم الحجية ظلينا هيچ بالساعة ونص تقريباً صارت بالعشرة ونص يله خلصت
وصاحت عليه بينما الحجية كامت تمشي على كيف رايحه للغرفة وخالي سائب اخذ الجدر والغراض ورقية لبست عبايتها والحجية طلعت
وحنا كذلك لبسنا اعبينه وطلعنا سد الباب خالي سائب وركبت...حرك السيارة مدخلها للفرع مالت عيالي باوعنا من بعيد سيارة عليا واكفه مقابيل الباب
وكف السيارة ونزل وانا هم نزلت
سلم عليا على الحجية والبنات وامي فتحت الباب وسلمت كذلك، وسائب انطه المفتاح العليا وسلومو ومشو... مشى گدامي عليا وانا وامي ورا فتح الباب ودخلنا باوعت على الحديقة وبالتحديد مكان الطاحت بي خالة المكان بي طكع دم يابس
گلبي وبطني انعصرن
ما تستاهل الصار بيها وهيَّ مرة چبيرة
تنهّدت مباوعه على امي وكفت دايره وجها عليَّ
فاطمة: ليش واكفه يمه
بللت شفتي ماشيى بدون ما ارد عليها
مشيت بصف عليا وهمست ماده ايدي اخذ المفتاح منه
قربة:خالي عادي تتصل على مطلب يخابر امي يجون للبيت يظلون يمي بينما تطلع خالة
سائب:هوَ خابرهم قبل لا اطلع وجاين بالطريق
ابتسمت بوجها ساكته وهوَ خله وصعد واحنا مشينى گعدنا يم الحجية ظلينا هيچ بالساعة ونص تقريباً صارت بالعشرة ونص يله خلصت
وصاحت عليه بينما الحجية كامت تمشي على كيف رايحه للغرفة وخالي سائب اخذ الجدر والغراض ورقية لبست عبايتها والحجية طلعت
وحنا كذلك لبسنا اعبينه وطلعنا سد الباب خالي سائب وركبت...حرك السيارة مدخلها للفرع مالت عيالي باوعنا من بعيد سيارة عليا واكفه مقابيل الباب
وكف السيارة ونزل وانا هم نزلت
سلم عليا على الحجية والبنات وامي فتحت الباب وسلمت كذلك، وسائب انطه المفتاح العليا وسلومو ومشو... مشى گدامي عليا وانا وامي ورا فتح الباب ودخلنا باوعت على الحديقة وبالتحديد مكان الطاحت بي خالة المكان بي طكع دم يابس
گلبي وبطني انعصرن
ما تستاهل الصار بيها وهيَّ مرة چبيرة
تنهّدت مباوعه على امي وكفت دايره وجها عليَّ
فاطمة: ليش واكفه يمه
بللت شفتي ماشيى بدون ما ارد عليها
مشيت بصف عليا وهمست ماده ايدي اخذ المفتاح منه