شرار: كبر يالفكريه.. كوم ماما كوملنا انروح البيبي دانه تجيب النا احسن كيكة
-الله وياچ روحي
-دنچبي
ضحكت ما راده درت نظري منها أكل وباوع على النسوان.. كل وحدة لازمة ماعونها وگاعد يم وحدة ودك سوالف وضحك.. أكلت لكمة واجت عيني على الحيه وامها، گاعدات سويه وعينهن عليَّ
بلعت الكمة وقلصت عيوني كاشه وجهي
وخرت نظري منهن ماريد اتقيأ من وراهن
وانا كوة متحمله روحي نوب اكشش نفسي بالنظر الهن، التهيت بالأكل
ثواني وحسيت على رجلين توكف گدامي
رفعت راسي مباوعه عليها برفعه تك حاجب
باوعتلي ودارت نظرها على نرجس گايله متنعوص
-الف مبروك يروحي زواج الدهر
نرجس: شكراً يوم الألچ
-ان شاءلله عن قريب
نرجس: ليش ولچ جايچ وحيد وما يحچون اهلچ
ولو امچ حلومه تضمضم ما تحچي الى يجون العالم
كوثر: ههههه كلشي بوقته حلو.. راح اسويها الكم مفاجئة
نرجس: ابوچ گايل الابوي لو محد يعرف
كوثر: لا طبعاً محد يدري هاي بس أنتِ تدرين
وهم على طاري ابوي گال بس تخلص خطوبه نرجس اگول الهم كوثر اجوها وادم
نرجس: الف مبروك مقدمًا
كوثر: شكراً عيني
گالت آخر كلمة وهيَّ تجر الكلمة جر وخرت عيني منها بعدما چانت تحچي وباوعلها صفح وأكل ولو نسدت نفسي من وكفت گدامي بس الهي روحي حتى لا عبالها اتصنت على كلامها بينما اكل وباوع على باب الصالة دخلت خالة دانه، ابتسمت بوجها
بينما اباوع على الباب درت وجهي مباوعه عليها من وجهت كلامها بستفسار وغرور
كوثر: صدگ حامل.؟
رديت عليها بجمود وكوه طايقه وكفتها گدامي ما اطيقها ولا اشوف جهرتها اختنگ من اشوفها اتذكر ذاك اليوم ويحترك گلبي حرك
-اي حامل
كوثر: صارلچ شگد
شرار: من ليلة العرس حبلت
نرجس: ابنه نجر حبلها من اول ليلة
باوع الوجها اقتحن.. مباوعه على وجها منزله على ايدها الازمة الموبايل وتعصر بي.. هزت راسها وردت بالف مبروك ودارت وجها ماشيى ويا مشت اجت وكفت خالة دانه يمنه تباوع عليها وعليَّ
دانه: شبيها.؟
نرجس: اجت باركتلي وسالت شرار أنتِ حامل
دانه: وبس لا گلتي اي
رفعت نظري الها مباوعه على تعابير وجها.. رديت برود ممزوج بهدوء
شرار: اي ليش اكو شي.. كلها عرفت بقت عليها
باوعتلي بنظرات ماعرف شني بالضبط.. وخرت عيني منها محد حچت بينا التزمنه السكوت
بينما حطين القوطيه بالماعون الفارغ وكمت منهن وديتهن المطبخ وظليت اساعد وياهن
مر الوقت والعالم طشت وبقو بس عمام ضرار وبناتهم ونسوانهم.. العشى جابو أكل من برا محد گدرت تسوي عشى وهم همه هواي.. اختصرو بالأكل الجاهز
وكلمن أكل وراح البيته
مرت يومين على الخطوبه والوضاع هادئة حالها حال البقية انا ساكنه الغرفة مال جدتي وما اطلع منها بس كد الشغل الي وياهم أو الأكل.
أما نرجس جاب خطيبها الها موبايل وتتواصل ويا وتسهر وانا اكضيها صفنات منا ما انام
أما اليوم گعدت الضهر.. گعدت جسمي متكسر تكسر وهاي اول مرة اظل نايمه الهذا الوقت
باوعت على ارجاء الغرفة محد بيها
رأساً كمت اخذت شالي وطلعت من الغرفة
باوعت على الصالة گاعدين الولد يم الحجية
ويا ما طلعت طلع عمي هاشم من غرفته سلمت عليه وعلى البقية.. بينما كملت سلامي جدتي گالت وهيَّ تباوع الوجهي تتفحصني
شومة: شلونچ يمه شلون صرتي
عگدت حاجبي مستغربة. باوعت عليها وعلى عمي هاشم الي يباوعلي عاگد حاجبه
شرار: ليش شبيه.؟
شومة: يا يمه غير گعدوچ يردون أنتِ ماكو.
هاشم: ليش شبيچ بويه شصاير بيچ شي.؟
شرار: والله ولا ادري هسه فزيت على الصوت وكمت شفت الوقت بهل ساعة انصدمت ما متعوده اگعد هيچ وقت
نرجس: ما بيها شي بويه بس نايمه وجدتي خافت عليها لانُ مو من عوايدها تظل هيچ
باوعت على نرجس گالت هيچ وهيَّ تدخل وبيدها السفرة فرشتها وغسان كام وياها.. بينما گالت هيچ گال عمي هاشم وهوَ يروح يگعد يم جدتي
هاشم: خلوها تنام شعدها
ابتسمت بمتنان ومشيت للحمام غسلت ورجعت وياهم اساعدهن.. تغدينى وكملنا وانا غسلت المواعين بدالهن وهنه وحدة مسحت وحدة سوت چاي
كملنا كلشي وكلمن واحد راح الغرفته.
رأساً صليت وكملت ورحت الفراشي، بينما انا اصلي نرجس لازمه الموبايل وطكطك بي
باوعت عليها ونطرحت على فراشي.. وبس حطيت راسي، غفيت بساع ولا يگول هستوني گعدت
شو جسمي بايد وريد انام
نمت وما گعدت الى على صوت ضحك وسوالف يم راسي فتحت تك عين رافعه راسي مباوعه على ارجاء الغرفة
گاعدات كل البنات وخالة دانه وجدتي ويا ما باوعت عليهم دخلت خالة سعاد بيدها صينيّة اخذتها منها اطياف ومدري شتوزع.. بينما خالة دانه انتبهت عليَّ گعدت گالت
دانه: گومي يمه كافيچ نوم مو زين عليچ
همه دار وجهم عليَّ.. وكمت گعدت على مقعدي افرك بعيوني
شومة: البت هاي اليوم مدري شجرالها امسنحه
سعاد: طبيعي يمه هاي اثار الحمل ما تذكرين اطياف شلون چانت
دانه:يمه اذا تحسين على غير شي گولي اخذنچ الدكتورتچ
شرار: شبيه يمه بس منعسه ونمت ما بيه شي الحمدلله
دانه: شريد يا يمه اهم شي صحتچ وصحت البطنچ
-الله وياچ روحي
-دنچبي
ضحكت ما راده درت نظري منها أكل وباوع على النسوان.. كل وحدة لازمة ماعونها وگاعد يم وحدة ودك سوالف وضحك.. أكلت لكمة واجت عيني على الحيه وامها، گاعدات سويه وعينهن عليَّ
بلعت الكمة وقلصت عيوني كاشه وجهي
وخرت نظري منهن ماريد اتقيأ من وراهن
وانا كوة متحمله روحي نوب اكشش نفسي بالنظر الهن، التهيت بالأكل
ثواني وحسيت على رجلين توكف گدامي
رفعت راسي مباوعه عليها برفعه تك حاجب
باوعتلي ودارت نظرها على نرجس گايله متنعوص
-الف مبروك يروحي زواج الدهر
نرجس: شكراً يوم الألچ
-ان شاءلله عن قريب
نرجس: ليش ولچ جايچ وحيد وما يحچون اهلچ
ولو امچ حلومه تضمضم ما تحچي الى يجون العالم
كوثر: ههههه كلشي بوقته حلو.. راح اسويها الكم مفاجئة
نرجس: ابوچ گايل الابوي لو محد يعرف
كوثر: لا طبعاً محد يدري هاي بس أنتِ تدرين
وهم على طاري ابوي گال بس تخلص خطوبه نرجس اگول الهم كوثر اجوها وادم
نرجس: الف مبروك مقدمًا
كوثر: شكراً عيني
گالت آخر كلمة وهيَّ تجر الكلمة جر وخرت عيني منها بعدما چانت تحچي وباوعلها صفح وأكل ولو نسدت نفسي من وكفت گدامي بس الهي روحي حتى لا عبالها اتصنت على كلامها بينما اكل وباوع على باب الصالة دخلت خالة دانه، ابتسمت بوجها
بينما اباوع على الباب درت وجهي مباوعه عليها من وجهت كلامها بستفسار وغرور
كوثر: صدگ حامل.؟
رديت عليها بجمود وكوه طايقه وكفتها گدامي ما اطيقها ولا اشوف جهرتها اختنگ من اشوفها اتذكر ذاك اليوم ويحترك گلبي حرك
-اي حامل
كوثر: صارلچ شگد
شرار: من ليلة العرس حبلت
نرجس: ابنه نجر حبلها من اول ليلة
باوع الوجها اقتحن.. مباوعه على وجها منزله على ايدها الازمة الموبايل وتعصر بي.. هزت راسها وردت بالف مبروك ودارت وجها ماشيى ويا مشت اجت وكفت خالة دانه يمنه تباوع عليها وعليَّ
دانه: شبيها.؟
نرجس: اجت باركتلي وسالت شرار أنتِ حامل
دانه: وبس لا گلتي اي
رفعت نظري الها مباوعه على تعابير وجها.. رديت برود ممزوج بهدوء
شرار: اي ليش اكو شي.. كلها عرفت بقت عليها
باوعتلي بنظرات ماعرف شني بالضبط.. وخرت عيني منها محد حچت بينا التزمنه السكوت
بينما حطين القوطيه بالماعون الفارغ وكمت منهن وديتهن المطبخ وظليت اساعد وياهن
مر الوقت والعالم طشت وبقو بس عمام ضرار وبناتهم ونسوانهم.. العشى جابو أكل من برا محد گدرت تسوي عشى وهم همه هواي.. اختصرو بالأكل الجاهز
وكلمن أكل وراح البيته
مرت يومين على الخطوبه والوضاع هادئة حالها حال البقية انا ساكنه الغرفة مال جدتي وما اطلع منها بس كد الشغل الي وياهم أو الأكل.
أما نرجس جاب خطيبها الها موبايل وتتواصل ويا وتسهر وانا اكضيها صفنات منا ما انام
أما اليوم گعدت الضهر.. گعدت جسمي متكسر تكسر وهاي اول مرة اظل نايمه الهذا الوقت
باوعت على ارجاء الغرفة محد بيها
رأساً كمت اخذت شالي وطلعت من الغرفة
باوعت على الصالة گاعدين الولد يم الحجية
ويا ما طلعت طلع عمي هاشم من غرفته سلمت عليه وعلى البقية.. بينما كملت سلامي جدتي گالت وهيَّ تباوع الوجهي تتفحصني
شومة: شلونچ يمه شلون صرتي
عگدت حاجبي مستغربة. باوعت عليها وعلى عمي هاشم الي يباوعلي عاگد حاجبه
شرار: ليش شبيه.؟
شومة: يا يمه غير گعدوچ يردون أنتِ ماكو.
هاشم: ليش شبيچ بويه شصاير بيچ شي.؟
شرار: والله ولا ادري هسه فزيت على الصوت وكمت شفت الوقت بهل ساعة انصدمت ما متعوده اگعد هيچ وقت
نرجس: ما بيها شي بويه بس نايمه وجدتي خافت عليها لانُ مو من عوايدها تظل هيچ
باوعت على نرجس گالت هيچ وهيَّ تدخل وبيدها السفرة فرشتها وغسان كام وياها.. بينما گالت هيچ گال عمي هاشم وهوَ يروح يگعد يم جدتي
هاشم: خلوها تنام شعدها
ابتسمت بمتنان ومشيت للحمام غسلت ورجعت وياهم اساعدهن.. تغدينى وكملنا وانا غسلت المواعين بدالهن وهنه وحدة مسحت وحدة سوت چاي
كملنا كلشي وكلمن واحد راح الغرفته.
رأساً صليت وكملت ورحت الفراشي، بينما انا اصلي نرجس لازمه الموبايل وطكطك بي
باوعت عليها ونطرحت على فراشي.. وبس حطيت راسي، غفيت بساع ولا يگول هستوني گعدت
شو جسمي بايد وريد انام
نمت وما گعدت الى على صوت ضحك وسوالف يم راسي فتحت تك عين رافعه راسي مباوعه على ارجاء الغرفة
گاعدات كل البنات وخالة دانه وجدتي ويا ما باوعت عليهم دخلت خالة سعاد بيدها صينيّة اخذتها منها اطياف ومدري شتوزع.. بينما خالة دانه انتبهت عليَّ گعدت گالت
دانه: گومي يمه كافيچ نوم مو زين عليچ
همه دار وجهم عليَّ.. وكمت گعدت على مقعدي افرك بعيوني
شومة: البت هاي اليوم مدري شجرالها امسنحه
سعاد: طبيعي يمه هاي اثار الحمل ما تذكرين اطياف شلون چانت
دانه:يمه اذا تحسين على غير شي گولي اخذنچ الدكتورتچ
شرار: شبيه يمه بس منعسه ونمت ما بيه شي الحمدلله
دانه: شريد يا يمه اهم شي صحتچ وصحت البطنچ
ابتسمت بوجها وكمت ما راده.. ويا ما كمت باوعت على الباب الغرفة واكف واحد من جهال ابن اسماعيل
ويا ما شافته جدتي گالت
شومة: تعال جدة ليش واكف
-ها... لا... لا انا رايح
باوعت عليه شبي هل فرخ.. خله وطلع بس كمل كلامه، باوعت عليه ودرت وجهي اخذت ملابس اريد اسبح اخذتهن وطلعت.. مباوعه على مدخل المطبخ اباوع عليه يركض راجع البيتهم.. غلست عليه ومشيت دخلت للحمام
سبحت على السريع وطلعت لفيت الخاولي زين ومشيت المطبخ.. اصبلي چاي ومشي يمهن
ويا ما دخلت المطبخ دخلت كوثر العكربه.
تجاهلتها ومشيت للطباخ شغلت النار على القوري ودرت وجهي اريد اخذ گوب وهيَّ گالت
كوثر: اوه همزين شفتچ
درت وجهي مباوعه عليها برفعه حاجب ونظراتي
كلها شمزاز ولا اطيقها..باوعتلها هازه راسي معنى شكو... ابتسمت بمكر مباوعه على الوراق الي بيدها وگالت بينما هيَّ تباوع على الوراق وانا اباوع عليها وعلى ايدها
كوثر: اريد احچي وياچ بموضوع الوحدنا ماريد العالم تعرف، لو اگلچ عادي اذا عرفو بس على مودچ أنتِ
شرار: احچي من الاخير لا تنعوصين
رفعت ايدها غطت فمها ضاحكه بتنغوص كملت ضحكتها وگالت بينما انا كاشه وجهي الي يگول شايفه جريذي معفن، تنهّدت اصبر نفسي اسمع شتريد تحچي
كوثر: شبيچ عصبية عيني
شرار: ما تحمل تنغوصچ الماصخ گولي شتردين ولي عني
سحبت نفس معدله نفسها واجت تقربت يمي وانا باوع عليها وعلى القرب البينا
وكفت گدامي بالتحديد وابتسمت بتسامة متروسه استفزاز وخبث وحقد..رفعت الاوراق دايرتهن عليَّ وگالت بستهزاء
باوعت على الاوراق ما مفتهمه منا ما بدت تحچي الكلام الي ماتوقعته ولا واحد بالمية راح اوكف هل وكفه وسمع الكلام الي تحچي.
وانا الي چنت احسب الى الف احساب
اجه اليوم الي خفت منه واحسم حياتي من هل لحظة
كوثر: شوفي شنو هذا...هذا عقد زواجي من ابن عمي وحبيبي ضرار.. هذا عقد المحكمه اليوم أتصدر.
وها وهم ويا الوقت الحلو الي طلع بنفس اليوم الطلع تحليل الحمل.. يعني الفرحه فرحتين.. صرت زوجه الى حبيبي شرعاً وقانوناً وام ابنه
يتبع...
ويا ما شافته جدتي گالت
شومة: تعال جدة ليش واكف
-ها... لا... لا انا رايح
باوعت عليه شبي هل فرخ.. خله وطلع بس كمل كلامه، باوعت عليه ودرت وجهي اخذت ملابس اريد اسبح اخذتهن وطلعت.. مباوعه على مدخل المطبخ اباوع عليه يركض راجع البيتهم.. غلست عليه ومشيت دخلت للحمام
سبحت على السريع وطلعت لفيت الخاولي زين ومشيت المطبخ.. اصبلي چاي ومشي يمهن
ويا ما دخلت المطبخ دخلت كوثر العكربه.
تجاهلتها ومشيت للطباخ شغلت النار على القوري ودرت وجهي اريد اخذ گوب وهيَّ گالت
كوثر: اوه همزين شفتچ
درت وجهي مباوعه عليها برفعه حاجب ونظراتي
كلها شمزاز ولا اطيقها..باوعتلها هازه راسي معنى شكو... ابتسمت بمكر مباوعه على الوراق الي بيدها وگالت بينما هيَّ تباوع على الوراق وانا اباوع عليها وعلى ايدها
كوثر: اريد احچي وياچ بموضوع الوحدنا ماريد العالم تعرف، لو اگلچ عادي اذا عرفو بس على مودچ أنتِ
شرار: احچي من الاخير لا تنعوصين
رفعت ايدها غطت فمها ضاحكه بتنغوص كملت ضحكتها وگالت بينما انا كاشه وجهي الي يگول شايفه جريذي معفن، تنهّدت اصبر نفسي اسمع شتريد تحچي
كوثر: شبيچ عصبية عيني
شرار: ما تحمل تنغوصچ الماصخ گولي شتردين ولي عني
سحبت نفس معدله نفسها واجت تقربت يمي وانا باوع عليها وعلى القرب البينا
وكفت گدامي بالتحديد وابتسمت بتسامة متروسه استفزاز وخبث وحقد..رفعت الاوراق دايرتهن عليَّ وگالت بستهزاء
باوعت على الاوراق ما مفتهمه منا ما بدت تحچي الكلام الي ماتوقعته ولا واحد بالمية راح اوكف هل وكفه وسمع الكلام الي تحچي.
وانا الي چنت احسب الى الف احساب
اجه اليوم الي خفت منه واحسم حياتي من هل لحظة
كوثر: شوفي شنو هذا...هذا عقد زواجي من ابن عمي وحبيبي ضرار.. هذا عقد المحكمه اليوم أتصدر.
وها وهم ويا الوقت الحلو الي طلع بنفس اليوم الطلع تحليل الحمل.. يعني الفرحه فرحتين.. صرت زوجه الى حبيبي شرعاً وقانوناً وام ابنه
يتبع...
30
أَشْهَدُ يَا مَوْلايَ أَنَّكَ عَلَمُ الهُدَى ، وَالعُرْوَةُ الوُثْقَى ، وَشَمْسُ الضُّحَى ، وَبَحْرُ النَّدَى ، وَكَهْفُ الوَرَى ، وَالمَثَلُ الأَعْلَى .
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
كوثر: شوفي شنو هذا...هذا عقد زواجي من ابن عمي وحبيبي ضرار.. هذا عقد المحكمه اليوم أتصدر.
وها وهم ويا الوقت الحلو الي طلع بنفس اليوم الطلع تحليل الحمل.. يعني الفرحه فرحتين.. صرت زوجه الى حبيبي شرعاً وقانوناً وام ابنه
كلامها صاعقة طاحت على راسي
جسمي تصلب وعيوني تتحول من الورقة الوجها الخايس صح ظنيت أو ايقنت يجي اليوم ويتحقق كلام ضرار بس مو بهل سرعة،ولا كل هذا ياخذ منو.؟
ياخذ كوثر الي آخر انسانه اتقبلها لو استوعب تصير ضرتي
أصلاً انا ليش الهسه اصافنه وما اسوي شي وطلع الحركه الگاعد تاكلني شوي شوي.. ليش ما تتحركين وتعيطيت، اصرخي شرار اصرخي اضربي لا تصفنين بوجها وتشوف ضعفچ والكسرة البعيونچ
اخذت نفس مغمضه عيوني اريد احرك اعصاب جسمي، اريد اخلي جسمي والساني يتحركون ماريدها تشوفني هيچ
ماريد تتحقق نوايها ماريد تشوف مكسورة.
تحركي شرار وحركيها بنار البصدرچ
طلعي لوعتچ وكسرتچ بهل لحظة بيها
فتحت عيوني خلال هاي الثواني أو الدقايق أو الساعات، ماعرف شگد مر عليَّ وانا واكفه بدون حركه وهيَّ الحقيرة النذله تباوعلي بابتسامة ونظراتها تحچي دگول ها منو النفذ كلام منو
بلعت ريگي كازه على رحيي بينما عاصره كف ايدي بقوة، باوعت عليها برفعه حاجب وتقدمت خطوة الناحيتها، أما هيَّ باوعتلي ورجعت خطوة للخلف هزيت راسي بمتسمه تك خد راده بمكر وأشر بيدي وحچي ومبوزه شفتي وتعابير وجهي
شرار: چؤؤ غير دگولين اجيب هدية.
چؤ چؤ شلون تضمين هيچ خبر كوثرو
غير تحچين وجيبلچ هدية تليق بيچ، بس يله هسه انطيچ احلى هدية توديچ الجهنم الحمرة
هزت راسها وبان التوتر عليها، سرعت بخطواتها راجعه اليورة ..انضربت بخصرها بحافه السنك
باوعت على السنك ولافت قبل لا تريد تطلع ركضت ورها ماده ايدي لازمتها من ايدها
جارتها عليَّ وعايطه بحركه ودم يغلي اريد اليوم اطلع حركت الثلث اشهر العشتهن وتمرمرت بيهن
شرار:ويــــــــن تروحين مني ويـــــــننن ترحيـــــــــن
تعالي تعالــــــــــي اراويچ الفرحة شلون تصيــــــــرر
عطت بآخر كلمة وعضيتها بكتفها واحس سنوني اتكسرت بكتفها اريد يبرد گلبي ماكو
أصلاً زدت ما نقصت، وهيَّ هرجت البيت هرج بصوتها وانا اعض بيها وعيط وهيَّ تعيط
شرار:لعبتـــــــــي لعبتچ كويثــــــــــر
ناررررر البين لعبتي لعبتــــــــــچ، الچ اليوم اطلعچ جنــــــــــازة وحق الكفــــــــل زينب، انهيچ بيدي انهيــــــچ
كوثر:وچ يمــــــــــــــه راح تموتني... اخخخخخخ
الله ياخـــــــذچ،اخخخخ وخري عني وخري
وخرت سنوني من كتفها لازمتها من شعرها لان طاح شالها الي ذابته على راسها شلون ماچان.
لزمتها قوي جارتها حيل بينما اجو البقية على صوتي ويحچون
-شكووو
-شنهايييي صوت
-شكو شصايرر
بينما انا اجر بيها وعيط بحركه دم ومفرفحه تفرفح وماعرف يا الجت تريد تفك ايدي من راسها، جريتها أكثر من شعرها عايطه وهيَّ هم تعيط
شرار: حيوان سويتيهـــــــا واخذتييي من الله ياخذچ بس الله ما ياخـــــــــذ النگسيــــــــن.
والچــــــــن وخرااان عني وخروم، خلي اطلع حركه دمـــــــــــي، اريد اموتهـــــا اليوم وما يبرددد گلبــي
سعاد: وچ خايبه وخري موتي الببت وخري خلي نفتهــــــــم شكوو
ايد ازلغ برگبتها وايد املش بشعرها
وحچي بعياط مفرفحه تفرفح
شرار: اموتهـــــــــاا والله اموتهااا اريــــــــــد انا اخذ روحهــــــــااا... انـــــــــا اموتها وعلي اموتهااا
ازلغ برگبتها من كل گلبي هيچ انوم اظافيري بالحمها وما يربد گلبي،كل ما ازيد احس دمي يفور ما يبرد
بينما هيَّ تعيط وتخرمش بكف ايدي وانا ولا حس بألم، والبنات يردن يوخرنها مني وانا مجلبه بشعرها يمكن اجه كل شعرها بيدي.. بس لا راسها بعده بيدي
دانه: شراررر يممممه وخري البت موتيهااا وخري
شومة: والچــــــــن شكووو شهذا الصريخ.
فضحتناااا تعالن خايبات اخذنييي
شرار: وخري يمه وخرييي عن وخري اريد اموتهااا
اريد اخذ روحهااا بيدي اريدددد افوخ گلبي الكسرووو ابنچ وهــــــــــيَّ.. الله ياخذهمممم الله ياخذهم
عطت هيچ ومديت ايدي زلغت صفحه من وجها وهتفتوبحركه وحس الدم ترس اظافري
شرار: بيا وجهه يباوعلــــــــچ بعد هاي دمرته الوجهچ
اطلع روحچ والله اطلع روحچ أنتِ والبطنچ...اي اموتچ أنتِ والي بطنچ
سعاد: وج وخري عنها خلي نفتهم شكو شصايرر
كوثر: عممممه وخريهااا عني راح تموتني انا ابنيييي
نرجس: تهر الدهرچ
أَشْهَدُ يَا مَوْلايَ أَنَّكَ عَلَمُ الهُدَى ، وَالعُرْوَةُ الوُثْقَى ، وَشَمْسُ الضُّحَى ، وَبَحْرُ النَّدَى ، وَكَهْفُ الوَرَى ، وَالمَثَلُ الأَعْلَى .
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
كوثر: شوفي شنو هذا...هذا عقد زواجي من ابن عمي وحبيبي ضرار.. هذا عقد المحكمه اليوم أتصدر.
وها وهم ويا الوقت الحلو الي طلع بنفس اليوم الطلع تحليل الحمل.. يعني الفرحه فرحتين.. صرت زوجه الى حبيبي شرعاً وقانوناً وام ابنه
كلامها صاعقة طاحت على راسي
جسمي تصلب وعيوني تتحول من الورقة الوجها الخايس صح ظنيت أو ايقنت يجي اليوم ويتحقق كلام ضرار بس مو بهل سرعة،ولا كل هذا ياخذ منو.؟
ياخذ كوثر الي آخر انسانه اتقبلها لو استوعب تصير ضرتي
أصلاً انا ليش الهسه اصافنه وما اسوي شي وطلع الحركه الگاعد تاكلني شوي شوي.. ليش ما تتحركين وتعيطيت، اصرخي شرار اصرخي اضربي لا تصفنين بوجها وتشوف ضعفچ والكسرة البعيونچ
اخذت نفس مغمضه عيوني اريد احرك اعصاب جسمي، اريد اخلي جسمي والساني يتحركون ماريدها تشوفني هيچ
ماريد تتحقق نوايها ماريد تشوف مكسورة.
تحركي شرار وحركيها بنار البصدرچ
طلعي لوعتچ وكسرتچ بهل لحظة بيها
فتحت عيوني خلال هاي الثواني أو الدقايق أو الساعات، ماعرف شگد مر عليَّ وانا واكفه بدون حركه وهيَّ الحقيرة النذله تباوعلي بابتسامة ونظراتها تحچي دگول ها منو النفذ كلام منو
بلعت ريگي كازه على رحيي بينما عاصره كف ايدي بقوة، باوعت عليها برفعه حاجب وتقدمت خطوة الناحيتها، أما هيَّ باوعتلي ورجعت خطوة للخلف هزيت راسي بمتسمه تك خد راده بمكر وأشر بيدي وحچي ومبوزه شفتي وتعابير وجهي
شرار: چؤؤ غير دگولين اجيب هدية.
چؤ چؤ شلون تضمين هيچ خبر كوثرو
غير تحچين وجيبلچ هدية تليق بيچ، بس يله هسه انطيچ احلى هدية توديچ الجهنم الحمرة
هزت راسها وبان التوتر عليها، سرعت بخطواتها راجعه اليورة ..انضربت بخصرها بحافه السنك
باوعت على السنك ولافت قبل لا تريد تطلع ركضت ورها ماده ايدي لازمتها من ايدها
جارتها عليَّ وعايطه بحركه ودم يغلي اريد اليوم اطلع حركت الثلث اشهر العشتهن وتمرمرت بيهن
شرار:ويــــــــن تروحين مني ويـــــــننن ترحيـــــــــن
تعالي تعالــــــــــي اراويچ الفرحة شلون تصيــــــــرر
عطت بآخر كلمة وعضيتها بكتفها واحس سنوني اتكسرت بكتفها اريد يبرد گلبي ماكو
أصلاً زدت ما نقصت، وهيَّ هرجت البيت هرج بصوتها وانا اعض بيها وعيط وهيَّ تعيط
شرار:لعبتـــــــــي لعبتچ كويثــــــــــر
ناررررر البين لعبتي لعبتــــــــــچ، الچ اليوم اطلعچ جنــــــــــازة وحق الكفــــــــل زينب، انهيچ بيدي انهيــــــچ
كوثر:وچ يمــــــــــــــه راح تموتني... اخخخخخخ
الله ياخـــــــذچ،اخخخخ وخري عني وخري
وخرت سنوني من كتفها لازمتها من شعرها لان طاح شالها الي ذابته على راسها شلون ماچان.
لزمتها قوي جارتها حيل بينما اجو البقية على صوتي ويحچون
-شكووو
-شنهايييي صوت
-شكو شصايرر
بينما انا اجر بيها وعيط بحركه دم ومفرفحه تفرفح وماعرف يا الجت تريد تفك ايدي من راسها، جريتها أكثر من شعرها عايطه وهيَّ هم تعيط
شرار: حيوان سويتيهـــــــا واخذتييي من الله ياخذچ بس الله ما ياخـــــــــذ النگسيــــــــن.
والچــــــــن وخرااان عني وخروم، خلي اطلع حركه دمـــــــــــي، اريد اموتهـــــا اليوم وما يبرددد گلبــي
سعاد: وچ خايبه وخري موتي الببت وخري خلي نفتهــــــــم شكوو
ايد ازلغ برگبتها وايد املش بشعرها
وحچي بعياط مفرفحه تفرفح
شرار: اموتهـــــــــاا والله اموتهااا اريــــــــــد انا اخذ روحهــــــــااا... انـــــــــا اموتها وعلي اموتهااا
ازلغ برگبتها من كل گلبي هيچ انوم اظافيري بالحمها وما يربد گلبي،كل ما ازيد احس دمي يفور ما يبرد
بينما هيَّ تعيط وتخرمش بكف ايدي وانا ولا حس بألم، والبنات يردن يوخرنها مني وانا مجلبه بشعرها يمكن اجه كل شعرها بيدي.. بس لا راسها بعده بيدي
دانه: شراررر يممممه وخري البت موتيهااا وخري
شومة: والچــــــــن شكووو شهذا الصريخ.
فضحتناااا تعالن خايبات اخذنييي
شرار: وخري يمه وخرييي عن وخري اريد اموتهااا
اريد اخذ روحهااا بيدي اريدددد افوخ گلبي الكسرووو ابنچ وهــــــــــيَّ.. الله ياخذهمممم الله ياخذهم
عطت هيچ ومديت ايدي زلغت صفحه من وجها وهتفتوبحركه وحس الدم ترس اظافري
شرار: بيا وجهه يباوعلــــــــچ بعد هاي دمرته الوجهچ
اطلع روحچ والله اطلع روحچ أنتِ والبطنچ...اي اموتچ أنتِ والي بطنچ
سعاد: وج وخري عنها خلي نفتهم شكو شصايرر
كوثر: عممممه وخريهااا عني راح تموتني انا ابنيييي
نرجس: تهر الدهرچ
عفت شعرها وعطت بحركه وهيَّ بس عفتها رأساً كامت تعرج واول ما كامت كملت كلامي راكضه وراها خارج المطبخ وهيَّ تركض وشعفتها هل كبرها وتركض وتعرج
شرار: تخافين على ابنچ... حلـــــــــو تخافين بله شو تعالي اوديچ أنتِ وابنچ الجهنم الحمرة تحركچ بنار ونفط
اركض وراها والبقية يركضون ورانا ويصيحن
وصلت قريب عليها بخطوة ومديت ايدي لزمتها من كفشتها جارتها عليَّ طايحه على مقعدها صارخه بألم
كوثر: يممممه اخخخخخ
شرار: هسه اراويــــــچ الاخ هسه
گلت هيچ ورفستها بركبي على صفاحه وكامت تتلوه بيدي، بينما رفستها اجو البنات وخالة سعاد ودانه يردن يفكنها من ايدي وعطت بصوت عالي فاقدة سيطرتي على نفسي وصوتي الرج المكان رج
شرار: لحدددد يتقـــــــــرب لحد يلزمــــــــني
والله والله الي يتقرب اموتها وموت روحـــــــي
كملت آخر كلمة وكومتها من ياخة الدشداشة وهيَّ تفلت بايدي، ماعرف منين اجتني هل قوة والسيطرة الازمتها وجر بيها وهيَّ چنها هاشية استراليه
مشيت بيها البيت اهلها وحچي بحركه وردد بنفس الكلام مرة ومرتين
شرار: الله ينتقم منچ ومنه، الله ينتقم منچ ومنه
الله ياخذكم، الله يحرك كلبكم مثل ما حركتو گلب
الله ياخذكم
نزلت دمعه مني بعد كل هاي الهوسه ولا دمعه طاحت
نزلت دمعه الكسرة... الخذلان... الخيانه... الذل
وكلشي، بلعت ريگي عاصره ايدي على ياخة الدشداشة قوي واكفه گدام بابهم بايد لازمتها وبايد دكيت الباب بكل قوة
ثواني لا أكثر وسمعت صوت حليمه تصيح شلون يندك الباب هيچ...بينما سمعت صوت امها رأساً عاطت بصوت كوه يطلع
كوثر: يمــــــــه الحكيني يمــه راح اموت يممه
باوعت الها وصرخت بيها دايره وجهي على الباب من فتحته حليمه وشهكت من شافت حال بتها الي يخوف، اي يخوف وجها صار خريطه العراق وشعرها البلدان المجاورة
شرار: ما شفتي شي انتظري هسه اموتچ هسه
حليمه: يمممه بتي يمه صخام الطمني هاي شبي حالچ
دفعتها من كتفها ودخلت وانا اجر بيها وعيط هلبت واحد من اخوتها العارات هنا يشوفون اختهم شسوت بينما اعيط وحچي دخلن وراي البنات كلهن وچناينهم كلهن طلعن
شرار: ويـــن ورياجيل، البيت وينهــــــــم خلــي يجـــــــون يطمــــــــون عارهم وينهم وينهــــــــم
حليمه: عوفي بتي عوفيها وهاي بس لا أنتِ مسويه بحالها هل حالة
جرت بتها من ايدي ورأساً عفتها أما حيه التبن
ذبت روحه بالارض وامها حاضنتها الصدرها وهاي تصيح وتتلوه بحضنها، بينما انا اباوع عليهن وحچي واشر على بتها
شرار: شوفي بتچ الكحـ*ـه شمسويـــخ من ورا ظهوركـم شوفوهااا شمسويه شوفوها وطمو رواحكم بالخيس
حليمه: كوثر يمه شمسويه احچي شمسويه
شرار: ههههه...ههههه اي والله اضحك...اريد اضحــك
بعالي صوتي... لا الله عليچ عود صدگ والله هههههههه وچ عيني كرت عينچ على بتچ الكحـ*ـه ماكو بس كرت عينچ
حليمه: احترمــــــــي نفسچ ساقـ*ـه
شرار: ههههه شوف منو الي يحچي هههههه
عيني تدرين بتچ متزوجه وحامل من منـــــــوو.؟
من زوجي كرت عيني وابو ابنيييي.
تدريــــــــن لولاااا تدرين بتچ متزوجه وحامل لو نايمه ورجليچ بالشمس
كملت وسمعت شهكت نرجس.
باوعت على الكل منقله نظري من واحد واحد.
خالة الي شاحت نظرها على حليمه وكوثر وخذت الها صفنه، لو نرجس والبنات وخالة سعاد شهكن رافعات ايدهن مغطيات فمهن.
اخذت نفس مرجعه نظري على حليمه هتفت وهيَّ تمسح بوجهه بتها الي تشهك وداحسه راسها بصدر امها
حليمه: اي... انعرف كلنا نعرف، ابوها وخوتهاا كلنا ندري بزواجهم
صفنت عليها بالعه ريگي.. ثواني على هل وضع
رفعت نظري الخالة وهزيت راسي عاضه شفتي. باوعت الها بنظرات تشرح داخلي.
تشرح الكلام الانام بحنجرتي، بينما هيَّ نزلت دموعها عشرة
وخرت عيني منها مباوعه على حليمه وكوثر.
من گالت كوثر هيچ، كل ظني ماخذها بدون علم اهلها
بس طلعو كلهم يدرون بزواجهم وانا آخر من يعلم
ويمكن حتى خالة تدري... اي شكلها مانصدمت ولا تأثرت مثل باقي البنات... اخ اخ يا كسرتي اخ يا وجع گلبي اخ يا ربي اخ عصرت كف ايدي بقوة وهتفت والكسرة بانت على صوتي، وروح رايحه
شرار:كل الگوله. الله ينتقم منكم الله ياخذ حقي وكسرتي منچ ومن بتچ"كملت كلامي وانا ارفع ايدي ادعي بشوغه "ربي اكسرهم مثل ما كسروني وطلع حوبتي بيهم... يتيمه ونخيتك اريد تاخذ حوبتي منهم
دانه: يمه شرار لا تدعين
درت وجهي عليها منزله ايدي وعايطه بوجها بلا وعي شرار: ليــــــــش تخافين على ابنچ هاااا.؟
تخافين على ابنچ وچنتـــــــچ الجديـــــــدة
اي حقچ تخافين شــــــــرار منو. شرارر بيش الكيلو هاي چنتچ الجديدة بت اصل ونسب
وانا جايتكم من الشارع… بس ماگول الله ينتقم من كل واحد چان الى ايد بكسرتي الله ياخذ حقي منكم
كلت آخر كلمة ومشيت ركض عابره منهن.
لحكتني نرجس والبقية وانا امشي ركض ناسيى الي بنطي وناسيى روحي كلها مو بس البطني
وصلت البيت عمي هاشم ودموعي طاحن عشرة عشرة كمت ماشوف. امسح بيهن ويرجعن ينزلن
شرار: تخافين على ابنچ... حلـــــــــو تخافين بله شو تعالي اوديچ أنتِ وابنچ الجهنم الحمرة تحركچ بنار ونفط
اركض وراها والبقية يركضون ورانا ويصيحن
وصلت قريب عليها بخطوة ومديت ايدي لزمتها من كفشتها جارتها عليَّ طايحه على مقعدها صارخه بألم
كوثر: يممممه اخخخخخ
شرار: هسه اراويــــــچ الاخ هسه
گلت هيچ ورفستها بركبي على صفاحه وكامت تتلوه بيدي، بينما رفستها اجو البنات وخالة سعاد ودانه يردن يفكنها من ايدي وعطت بصوت عالي فاقدة سيطرتي على نفسي وصوتي الرج المكان رج
شرار: لحدددد يتقـــــــــرب لحد يلزمــــــــني
والله والله الي يتقرب اموتها وموت روحـــــــي
كملت آخر كلمة وكومتها من ياخة الدشداشة وهيَّ تفلت بايدي، ماعرف منين اجتني هل قوة والسيطرة الازمتها وجر بيها وهيَّ چنها هاشية استراليه
مشيت بيها البيت اهلها وحچي بحركه وردد بنفس الكلام مرة ومرتين
شرار: الله ينتقم منچ ومنه، الله ينتقم منچ ومنه
الله ياخذكم، الله يحرك كلبكم مثل ما حركتو گلب
الله ياخذكم
نزلت دمعه مني بعد كل هاي الهوسه ولا دمعه طاحت
نزلت دمعه الكسرة... الخذلان... الخيانه... الذل
وكلشي، بلعت ريگي عاصره ايدي على ياخة الدشداشة قوي واكفه گدام بابهم بايد لازمتها وبايد دكيت الباب بكل قوة
ثواني لا أكثر وسمعت صوت حليمه تصيح شلون يندك الباب هيچ...بينما سمعت صوت امها رأساً عاطت بصوت كوه يطلع
كوثر: يمــــــــه الحكيني يمــه راح اموت يممه
باوعت الها وصرخت بيها دايره وجهي على الباب من فتحته حليمه وشهكت من شافت حال بتها الي يخوف، اي يخوف وجها صار خريطه العراق وشعرها البلدان المجاورة
شرار: ما شفتي شي انتظري هسه اموتچ هسه
حليمه: يمممه بتي يمه صخام الطمني هاي شبي حالچ
دفعتها من كتفها ودخلت وانا اجر بيها وعيط هلبت واحد من اخوتها العارات هنا يشوفون اختهم شسوت بينما اعيط وحچي دخلن وراي البنات كلهن وچناينهم كلهن طلعن
شرار: ويـــن ورياجيل، البيت وينهــــــــم خلــي يجـــــــون يطمــــــــون عارهم وينهم وينهــــــــم
حليمه: عوفي بتي عوفيها وهاي بس لا أنتِ مسويه بحالها هل حالة
جرت بتها من ايدي ورأساً عفتها أما حيه التبن
ذبت روحه بالارض وامها حاضنتها الصدرها وهاي تصيح وتتلوه بحضنها، بينما انا اباوع عليهن وحچي واشر على بتها
شرار: شوفي بتچ الكحـ*ـه شمسويـــخ من ورا ظهوركـم شوفوهااا شمسويه شوفوها وطمو رواحكم بالخيس
حليمه: كوثر يمه شمسويه احچي شمسويه
شرار: ههههه...ههههه اي والله اضحك...اريد اضحــك
بعالي صوتي... لا الله عليچ عود صدگ والله هههههههه وچ عيني كرت عينچ على بتچ الكحـ*ـه ماكو بس كرت عينچ
حليمه: احترمــــــــي نفسچ ساقـ*ـه
شرار: ههههه شوف منو الي يحچي هههههه
عيني تدرين بتچ متزوجه وحامل من منـــــــوو.؟
من زوجي كرت عيني وابو ابنيييي.
تدريــــــــن لولاااا تدرين بتچ متزوجه وحامل لو نايمه ورجليچ بالشمس
كملت وسمعت شهكت نرجس.
باوعت على الكل منقله نظري من واحد واحد.
خالة الي شاحت نظرها على حليمه وكوثر وخذت الها صفنه، لو نرجس والبنات وخالة سعاد شهكن رافعات ايدهن مغطيات فمهن.
اخذت نفس مرجعه نظري على حليمه هتفت وهيَّ تمسح بوجهه بتها الي تشهك وداحسه راسها بصدر امها
حليمه: اي... انعرف كلنا نعرف، ابوها وخوتهاا كلنا ندري بزواجهم
صفنت عليها بالعه ريگي.. ثواني على هل وضع
رفعت نظري الخالة وهزيت راسي عاضه شفتي. باوعت الها بنظرات تشرح داخلي.
تشرح الكلام الانام بحنجرتي، بينما هيَّ نزلت دموعها عشرة
وخرت عيني منها مباوعه على حليمه وكوثر.
من گالت كوثر هيچ، كل ظني ماخذها بدون علم اهلها
بس طلعو كلهم يدرون بزواجهم وانا آخر من يعلم
ويمكن حتى خالة تدري... اي شكلها مانصدمت ولا تأثرت مثل باقي البنات... اخ اخ يا كسرتي اخ يا وجع گلبي اخ يا ربي اخ عصرت كف ايدي بقوة وهتفت والكسرة بانت على صوتي، وروح رايحه
شرار:كل الگوله. الله ينتقم منكم الله ياخذ حقي وكسرتي منچ ومن بتچ"كملت كلامي وانا ارفع ايدي ادعي بشوغه "ربي اكسرهم مثل ما كسروني وطلع حوبتي بيهم... يتيمه ونخيتك اريد تاخذ حوبتي منهم
دانه: يمه شرار لا تدعين
درت وجهي عليها منزله ايدي وعايطه بوجها بلا وعي شرار: ليــــــــش تخافين على ابنچ هاااا.؟
تخافين على ابنچ وچنتـــــــچ الجديـــــــدة
اي حقچ تخافين شــــــــرار منو. شرارر بيش الكيلو هاي چنتچ الجديدة بت اصل ونسب
وانا جايتكم من الشارع… بس ماگول الله ينتقم من كل واحد چان الى ايد بكسرتي الله ياخذ حقي منكم
كلت آخر كلمة ومشيت ركض عابره منهن.
لحكتني نرجس والبقية وانا امشي ركض ناسيى الي بنطي وناسيى روحي كلها مو بس البطني
وصلت البيت عمي هاشم ودموعي طاحن عشرة عشرة كمت ماشوف. امسح بيهن ويرجعن ينزلن
دخلت المطبخ وكفت بالباب مباوعه على الارضيه دنكت اخذت الاوراق... مباوعه على ورقة المحكمة وطاحت دموعي مبلله الورقة.
عاقد عليها محكمة وحامل منه، چا علاقتهم من شوگت.؟
ههههه شبيچ شرار شبيچ نايمه أنتِ اتذكري الفترة الفاتت شصار وشحصل
هزيت راسي عاضه شفتي راده على نفسي ودموعي تجري. بينما احچي ويا روحي وكفن البنات يمي ويحچن وياي وماسمع منهن شي بس صوت نفسي الي اسمع الكلمة كلمة
-اتذكري شرار... من ايام العرس تغير عليچ والهسه هوَ ما يباوع بوجهچ، ولا يطيق وجهچ
هههه نوب أنتِ تظنين صدگ مسحور ههههه
عمي أنتِ المسحوره... هاي تمثيليه گدامچ
اي تمثيليه حتى تتعاطفين ويا
اخ شگد فطيرة أنتِ... اي فطيرة تنسين وتنقهرين
عود تردين تشوفين حل وترجعين اله
ههههه ثوله وغبية اذا ترجعين
هذا كسرچ... خانچ... كسر گلبچ... وأنتِ تظنين هوَ مسحور
غمضت عيوني طاير صوتي عن إذني بينما صوتهن يتغلغل إذني بوضوح بعدما صوت ذاتي حاجز كل ماسمعي، فتحت عيوني مباوعه على نرجس لازمه خدي الي ما حسيت على كف ايدها.
باوعت بوجها طايحه دمعه من عيني
بلعت ريگ عاضه باطن شفتي بينما هيَّ رصت ايدها على خدي حاچيه وياي ودموعها تجري.
هيَّ والبنات الي بصفها مو اقل منها
نقلت نظري بينهن هن الثلاثه بدون ما احچي حرف
نرجس: شرار تسمعيني.. احچي فدوة الگلبچ
احچي شي أذتچ...لو ضربتچ على بطنچ.؟
شرار: عوفيني نرجس.. اريد اروح منا ماريد اظل
طلعيني حبابه راح اموت، راح گلبي يوكف
نرجس: اسم الله عليچ اسم الله.. لا تحچين هيچ
وين تردين ترحين...گليلي تردين تحققين غايتها وتصير هيَّ ام البيت
شرار: خررررا على البيت خراااا خوش.
لچ كسرني وتزووووج عليَّ، تردين اظللل هنــــا.!!
لا تصفنين نرجس لا تصفنين، اعرف الي بالچ شنو
لا تخافين گاع الله چبيرة امشي اگعد وين ما اكو گاع
نرجس: شرار
شرار: ماتت وخلصت وين علي، ووخري عني نرجس وخري خلي اولي ارحملي
هتفت هيچ وخرت ايدها عن خدي ومشيت داخله للبيت بينما امشي للغرفة اسمع صوت جدتي تعيط باسمي وبأسم البنات
دخلت الغرفة وهيَّ گالت
شومة: شكو مكاميع شنهذا صوتچن شصاير
ما باوعت عليها ولا حچيت شي، رأساً فتحت كنتور نرجس طلعت شال وعباية.. حطيت الشال على راسي الي انفل وشعري طايح هيچ وهيچ وينكط.
لفيت شال شلون ماچان وحطيت العبابه على راسه وهيَّ حچت
شومة: وچ مصخمه وين موليه تحچي شصايرر
گالت هيچ ودخلت نرجس وراها البنات.
باوعن عليَّ ومشيت
نرجس: شرار اگعدي اهنا وين رايحه والدنيا مغرب
شرار: وخري نرجس وخررري عني مالي طاقه احچي لو اعيط بعد
نرجس: انچبي هسه خابرت ابوي جاي بالطريق وحچي وياه
شرار: ماريـــــــــــد افتهم، اريد اولــــــــي منا
عوفني اعتقفوني الله يرضى عليكم، عوفوني اولي منا اريح بالي وريحكم
كملت آخر كلمة وانا اوكف گدام نرجس اريد اوخرها وهيَّ رأساً جلبت بيه لازمتني من ثنين اديه مانعتني اطلع، عطت بيها بصوت كوه يطلع تعبت من الصريخ
شرار: عفويني اولي فدوة نرجس عوفيني بداعه عزيز گلبچ عوفيني
ما سمعت كلامي ولا ردت عليَّ
هتفت موجها كلامها الطفوف وهيَّ تمشي وتسحل بيه كوه لان ظليت اهومش اريد افك ايدها عن ايدي
نرجس: طفوف افتحي الباب على السريع
شرار: وخرييي شتردين تسوين وخري نرجس عوفيني
فتحت الباب طفوف وهيَّ دفعتني ماده ايدها ماخذه المفتاح شفتها هيچ وركضت عليها اريد افتح الباب لكن للاسف سدته بساع.دكيت على الباب بقوة وعيط
شرار: نرجــــــــس افتحي الباب افتحـــــــيي
نرجس: اگعدي وستچني بينما يجي ابوي ونشوف تالي هل بلوه طاحت على راسچ
شرار: افتحي نرجس افتحي.. ماريــــــد احد يشوف اريد اطلـــــــع منا اريد اطلــــع.
اطياااف طفوووف افتحووو الباببب.
افتحو ماريد اظل اريد اطلع، ليــش ما تردون افتحو الباب افتحـــــــو
بآخر كلمة عطت اركعه الباب بعدها طحت على رگبي وادك بالباب وحچي بتعب وصوت خافت
ومحد يرد عليَّ، تعبت وصوتي انبح ومحد يرد
شهكت رافعه ايدي مغطيه وجهي ودموعي ترست كفوفي، ظليت على هل حالة ابچي وشهك
منا ما سمعت صوت عمي هاشم وصوت خالة سعاد الي هسه يله حچت أو ما سمعت صوتهن قبل شوي
كمت بساع حطيت إذني على الباب ودكيته اريد يسمع صوتي بس ماكو.. اسمعه يحچي بس ماعرف شنو الدار الكلام بينهم مو واضح الصوت
رجعت دكيت الباب بقوة ومحد حچه ولا ردو عليَّ وانا اشيل روحي وركعها
اريد اولي منا، المن حابسيني اريد اطلع وخلص
ماريد اظل دقيقة... المن ظاله الذل والمهانه.
نهانيت مرة من فيصل ما انهان مرة ثانية وبهل طريقة القذرة، مستحيل والف مستحيل اظل وياه وهوَ متزوج عليَّ... وحتى لو طلكها ما اظل ويا لو يموت
وخرت من الباب بعدما تعبت من الدك ايدي ورمت وماكو نتيجة.. مشيت گعدت على الجرباية
مغمضه عيوني ثواني وفتحتها زافره انفاسي بخنگه هذا النفس الي اتنفسه يخنگني اريد اغمض عيني وما اگعد ابد ماريد اگعد ورجع نفس واقعي
عاقد عليها محكمة وحامل منه، چا علاقتهم من شوگت.؟
ههههه شبيچ شرار شبيچ نايمه أنتِ اتذكري الفترة الفاتت شصار وشحصل
هزيت راسي عاضه شفتي راده على نفسي ودموعي تجري. بينما احچي ويا روحي وكفن البنات يمي ويحچن وياي وماسمع منهن شي بس صوت نفسي الي اسمع الكلمة كلمة
-اتذكري شرار... من ايام العرس تغير عليچ والهسه هوَ ما يباوع بوجهچ، ولا يطيق وجهچ
هههه نوب أنتِ تظنين صدگ مسحور ههههه
عمي أنتِ المسحوره... هاي تمثيليه گدامچ
اي تمثيليه حتى تتعاطفين ويا
اخ شگد فطيرة أنتِ... اي فطيرة تنسين وتنقهرين
عود تردين تشوفين حل وترجعين اله
ههههه ثوله وغبية اذا ترجعين
هذا كسرچ... خانچ... كسر گلبچ... وأنتِ تظنين هوَ مسحور
غمضت عيوني طاير صوتي عن إذني بينما صوتهن يتغلغل إذني بوضوح بعدما صوت ذاتي حاجز كل ماسمعي، فتحت عيوني مباوعه على نرجس لازمه خدي الي ما حسيت على كف ايدها.
باوعت بوجها طايحه دمعه من عيني
بلعت ريگ عاضه باطن شفتي بينما هيَّ رصت ايدها على خدي حاچيه وياي ودموعها تجري.
هيَّ والبنات الي بصفها مو اقل منها
نقلت نظري بينهن هن الثلاثه بدون ما احچي حرف
نرجس: شرار تسمعيني.. احچي فدوة الگلبچ
احچي شي أذتچ...لو ضربتچ على بطنچ.؟
شرار: عوفيني نرجس.. اريد اروح منا ماريد اظل
طلعيني حبابه راح اموت، راح گلبي يوكف
نرجس: اسم الله عليچ اسم الله.. لا تحچين هيچ
وين تردين ترحين...گليلي تردين تحققين غايتها وتصير هيَّ ام البيت
شرار: خررررا على البيت خراااا خوش.
لچ كسرني وتزووووج عليَّ، تردين اظللل هنــــا.!!
لا تصفنين نرجس لا تصفنين، اعرف الي بالچ شنو
لا تخافين گاع الله چبيرة امشي اگعد وين ما اكو گاع
نرجس: شرار
شرار: ماتت وخلصت وين علي، ووخري عني نرجس وخري خلي اولي ارحملي
هتفت هيچ وخرت ايدها عن خدي ومشيت داخله للبيت بينما امشي للغرفة اسمع صوت جدتي تعيط باسمي وبأسم البنات
دخلت الغرفة وهيَّ گالت
شومة: شكو مكاميع شنهذا صوتچن شصاير
ما باوعت عليها ولا حچيت شي، رأساً فتحت كنتور نرجس طلعت شال وعباية.. حطيت الشال على راسي الي انفل وشعري طايح هيچ وهيچ وينكط.
لفيت شال شلون ماچان وحطيت العبابه على راسه وهيَّ حچت
شومة: وچ مصخمه وين موليه تحچي شصايرر
گالت هيچ ودخلت نرجس وراها البنات.
باوعن عليَّ ومشيت
نرجس: شرار اگعدي اهنا وين رايحه والدنيا مغرب
شرار: وخري نرجس وخررري عني مالي طاقه احچي لو اعيط بعد
نرجس: انچبي هسه خابرت ابوي جاي بالطريق وحچي وياه
شرار: ماريـــــــــــد افتهم، اريد اولــــــــي منا
عوفني اعتقفوني الله يرضى عليكم، عوفوني اولي منا اريح بالي وريحكم
كملت آخر كلمة وانا اوكف گدام نرجس اريد اوخرها وهيَّ رأساً جلبت بيه لازمتني من ثنين اديه مانعتني اطلع، عطت بيها بصوت كوه يطلع تعبت من الصريخ
شرار: عفويني اولي فدوة نرجس عوفيني بداعه عزيز گلبچ عوفيني
ما سمعت كلامي ولا ردت عليَّ
هتفت موجها كلامها الطفوف وهيَّ تمشي وتسحل بيه كوه لان ظليت اهومش اريد افك ايدها عن ايدي
نرجس: طفوف افتحي الباب على السريع
شرار: وخرييي شتردين تسوين وخري نرجس عوفيني
فتحت الباب طفوف وهيَّ دفعتني ماده ايدها ماخذه المفتاح شفتها هيچ وركضت عليها اريد افتح الباب لكن للاسف سدته بساع.دكيت على الباب بقوة وعيط
شرار: نرجــــــــس افتحي الباب افتحـــــــيي
نرجس: اگعدي وستچني بينما يجي ابوي ونشوف تالي هل بلوه طاحت على راسچ
شرار: افتحي نرجس افتحي.. ماريــــــد احد يشوف اريد اطلـــــــع منا اريد اطلــــع.
اطياااف طفوووف افتحووو الباببب.
افتحو ماريد اظل اريد اطلع، ليــش ما تردون افتحو الباب افتحـــــــو
بآخر كلمة عطت اركعه الباب بعدها طحت على رگبي وادك بالباب وحچي بتعب وصوت خافت
ومحد يرد عليَّ، تعبت وصوتي انبح ومحد يرد
شهكت رافعه ايدي مغطيه وجهي ودموعي ترست كفوفي، ظليت على هل حالة ابچي وشهك
منا ما سمعت صوت عمي هاشم وصوت خالة سعاد الي هسه يله حچت أو ما سمعت صوتهن قبل شوي
كمت بساع حطيت إذني على الباب ودكيته اريد يسمع صوتي بس ماكو.. اسمعه يحچي بس ماعرف شنو الدار الكلام بينهم مو واضح الصوت
رجعت دكيت الباب بقوة ومحد حچه ولا ردو عليَّ وانا اشيل روحي وركعها
اريد اولي منا، المن حابسيني اريد اطلع وخلص
ماريد اظل دقيقة... المن ظاله الذل والمهانه.
نهانيت مرة من فيصل ما انهان مرة ثانية وبهل طريقة القذرة، مستحيل والف مستحيل اظل وياه وهوَ متزوج عليَّ... وحتى لو طلكها ما اظل ويا لو يموت
وخرت من الباب بعدما تعبت من الدك ايدي ورمت وماكو نتيجة.. مشيت گعدت على الجرباية
مغمضه عيوني ثواني وفتحتها زافره انفاسي بخنگه هذا النفس الي اتنفسه يخنگني اريد اغمض عيني وما اگعد ابد ماريد اگعد ورجع نفس واقعي
سحبت نفس منطرحه على الجرباية ماده ايدي نايمه عليها وعيني على الباب منتظره يفتحون باب سجني واطلع من هل بيت
ماريد اعيش وياهم اريد اروح الأي گاع الله.
بس ما اظل يمّه وباوع بوجها الزرگ
ظليت اباوع على الباب وانا ارمش كوه فاتحه عيوني وجسمي احسه ثگل ماگدر احرك اصابع ايدي.
باوعت مرة ومغمضه مرة منا ما النوم غلب اجفاني.
مدري اغمى عليَّ مدري اتخربطت ماعرف بس ما گعدت الى على صوت طكطكه
فتحت عيوني مباوعه على المكان.
اجت عيني على الباب.. انفتح ودخل عمو هاشم
رأساً كمت وكفت على حيلي ونزلت دموعي وهتفت بصوت كوه يطلع وكل كلمة تطلع وياها شهكه
شرار: يابه انا گتلك أنتَ ابوي والحد هل لحظة حاسبتك ابوي... ادري... ادري عرفت كلشي وحچو الك كلشي وتعرف كسرتي شكبرها
وانا يتيمه الام والاب، بس... بس اريدك توكف وياي انا حاسبتك ابوي يابه
هز راسه باسف راد عليَّ بحنان، بينما دموعي طاحت عشرة عشرة
هاشم: ابوچ انا يا بويه وكسرتچ ودموعچ هاي خايفه منها علينا خايف تشيلنا وتركعنا.
بس وداعت دمعه دمعه بعينچ، يا بويه اخذ حقچ من كل واحد منهم وخليهم فرجه وعبره لمن اعتبر
هزيت راسي بالنفي راده بساع وجسمي ينكت
شرار: ماريد منك شي يابه بس...
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
لميت آخر قطعة الي ضامتها بالجنطة راده عليها وانا اتحرك من مكان المكان ادور على اشيائي خاف انساها
-وردايه بعدين اتصل عليچ
سلمت عليها وسديت الخط ضامته بالجنطة وحطيتها يم الجنطة الچبيرة وطلعت من عرفة عليا
البيت ما بي بس غرفتين غرفة الامي وابوي وغرفة العليا وغيم تنام بالاستقبال وغراضها يم امي
وهسه انا بهاي ايام الخطوبه الاجيت هنا كل غراضي وحاجياتي ونومي بغرفة عليا انا وغيم وهوَ
ونام سوى ونظل سهرانين للصبح نسولف ونخطط
وخص هاي اليومين الفاتت ورا الخطوبه نسهر للصبح ونظل گعدين يم راسه نسمع كلامه هوَ ونرجس
وهوَ يطردنا لو يخلي ويطلع
والبارحة سوينه ارواحنا نايمين هيچ حوالي بالـ12 أو أكثر من حسينه عليه اجه يريد نام
انا وغيم نايمات على الحايط وهوَ نايم من يم الحايط الي بصف الباب.. أنما انا يم الحايط وغيم بصفي
واگدر اشوف الي يدخل والي يطلع.
ومنا الغرفة ظلمة عادي افتح تك عين وباوع على راحتي أما غيم حاطه ايدها على عيونها ومسويه روحه بسابع نومه
توقفت عن الحركه ماريده يحس انا بعدني گاعده
اجه وخر الحاف ونام على فراشه شوي ورفع الموبايل الوجها طالع الضوء بوجها، باوع الموبايل هامس بصوت خافت بس گدرت اسمعه لان الغرفة سنطه
وما بيها صوت
عليا: وين طرتي
-نرجس
-لا تسكتين
-احچي كلشي چان
-ههههه عادي ميخالف
كتمت ضحكتي باديه خاف يحس.
عضيت شفتي بينما هوَ مستمر يحچي بس ماگدر اسمع هيَّ شتحچي
عليا: اي شلونچ
-عيوني أنتِ الله يديمچ اليه
- چا شگلچ غير يديمچ الله اليه
-ههههه ام الاخي چا اگلچ الله يديمچ اليه اختي غير مرتي أنتِ چؤ هههه استغفر الله
-هاي هيَّ اسحب كلامي
-اي شلونكم اهلچ عمي شلونه
-الله يخليكم
سكت شويه وانا اباوع على تعابير وجها الي ما مبين منها الى القليل من ضوء الداخل من الباب
البتسامة مرسومه على ثغرة.
الله يجعل دومك على هل بسمه يستاهل كل الخير ظل طول عمره متعوب... هلبت يرتاح ويا نرجس وينفتح باب الخير على وجها
فزيت من صفنتي على تعابير وجها من گال بهدوء وصوت شبه المسموع.. زين مني وسمع شتحچين
عليا: نرجس انسي الخجل يمي اريدچ نرجس الشفتها بذاك اليوم... اريدها النجره ام السان
-يا طلابه الما تخلص عمي انا ابو السان
سمعت هيچ گال وطكيناها ضحكه انا وغيم وحدة ورا الثانية كمنا نحچي:-يماااااخ يايمه ههههههههههههه
غيم: اخونا طلع ابو السان ههههههه يمه النسوان يمه
گعدنا على حيلنا ميتين ضحك بينما هوَ عاط وكام فتح الضوء، باوع علينا فاتح عيونه خازرنا.
رأساً طكيناها ضحك، ام الصوت بينما هوَ هتف يريد يغلق الخط وحنا گلنا ورا بساع
عليا: بعدين نحچي
قربة: نجيرس طلعتي مرة نجرره وسحلتي من اول شوفه ههههه
غيم: هاي النسوان الكفوووو
عليا: أكلن تبن لا اوكله بيدي الچن.
انا الچن ادب سزيات
قربة: تسمعين اخُتــــــــــــا تسمعين ماذا اسمــــــــع تغير علينا اخونا اتغيرر
عليا: بعدين نحچي نرجس... شو تعالن بله ارويچن التغير تعالن
گال هيچ وهوَ يغلق الخط ويجي علينا
لفينه روسنا وغطينا نفسه وقهقه بصوت عالي.
اجه علينا وخر الحاف ودك وين الوجعك عبوسي
غيم: لك يمعود بطنهاا لا تطلع حامل ويوقع البيبي
عليا: يوقع البيبي شنيي ولچ
قربة: ههههههه.. تحچي كله بالقاف... كله تگول.. اقعد وقام وقال وقالت ويوقع... ههههههه
عليا: انطمرن لا اطمرچن بالعباس
غيم: سوده عليَّ قطعنه اللحظات الغموانسية عليه هوَ ونجيرس
عليا: شلون راح انطيها لطمه على هل حلك العوج
غيم: هلوووو منو حلكها اعوج انا حلكي اعـــــــــوج
هذا الحلك الينكرط وينكط عسل اعوج
عليا: ينكط خرا مو عسل
ماريد اعيش وياهم اريد اروح الأي گاع الله.
بس ما اظل يمّه وباوع بوجها الزرگ
ظليت اباوع على الباب وانا ارمش كوه فاتحه عيوني وجسمي احسه ثگل ماگدر احرك اصابع ايدي.
باوعت مرة ومغمضه مرة منا ما النوم غلب اجفاني.
مدري اغمى عليَّ مدري اتخربطت ماعرف بس ما گعدت الى على صوت طكطكه
فتحت عيوني مباوعه على المكان.
اجت عيني على الباب.. انفتح ودخل عمو هاشم
رأساً كمت وكفت على حيلي ونزلت دموعي وهتفت بصوت كوه يطلع وكل كلمة تطلع وياها شهكه
شرار: يابه انا گتلك أنتَ ابوي والحد هل لحظة حاسبتك ابوي... ادري... ادري عرفت كلشي وحچو الك كلشي وتعرف كسرتي شكبرها
وانا يتيمه الام والاب، بس... بس اريدك توكف وياي انا حاسبتك ابوي يابه
هز راسه باسف راد عليَّ بحنان، بينما دموعي طاحت عشرة عشرة
هاشم: ابوچ انا يا بويه وكسرتچ ودموعچ هاي خايفه منها علينا خايف تشيلنا وتركعنا.
بس وداعت دمعه دمعه بعينچ، يا بويه اخذ حقچ من كل واحد منهم وخليهم فرجه وعبره لمن اعتبر
هزيت راسي بالنفي راده بساع وجسمي ينكت
شرار: ماريد منك شي يابه بس...
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
لميت آخر قطعة الي ضامتها بالجنطة راده عليها وانا اتحرك من مكان المكان ادور على اشيائي خاف انساها
-وردايه بعدين اتصل عليچ
سلمت عليها وسديت الخط ضامته بالجنطة وحطيتها يم الجنطة الچبيرة وطلعت من عرفة عليا
البيت ما بي بس غرفتين غرفة الامي وابوي وغرفة العليا وغيم تنام بالاستقبال وغراضها يم امي
وهسه انا بهاي ايام الخطوبه الاجيت هنا كل غراضي وحاجياتي ونومي بغرفة عليا انا وغيم وهوَ
ونام سوى ونظل سهرانين للصبح نسولف ونخطط
وخص هاي اليومين الفاتت ورا الخطوبه نسهر للصبح ونظل گعدين يم راسه نسمع كلامه هوَ ونرجس
وهوَ يطردنا لو يخلي ويطلع
والبارحة سوينه ارواحنا نايمين هيچ حوالي بالـ12 أو أكثر من حسينه عليه اجه يريد نام
انا وغيم نايمات على الحايط وهوَ نايم من يم الحايط الي بصف الباب.. أنما انا يم الحايط وغيم بصفي
واگدر اشوف الي يدخل والي يطلع.
ومنا الغرفة ظلمة عادي افتح تك عين وباوع على راحتي أما غيم حاطه ايدها على عيونها ومسويه روحه بسابع نومه
توقفت عن الحركه ماريده يحس انا بعدني گاعده
اجه وخر الحاف ونام على فراشه شوي ورفع الموبايل الوجها طالع الضوء بوجها، باوع الموبايل هامس بصوت خافت بس گدرت اسمعه لان الغرفة سنطه
وما بيها صوت
عليا: وين طرتي
-نرجس
-لا تسكتين
-احچي كلشي چان
-ههههه عادي ميخالف
كتمت ضحكتي باديه خاف يحس.
عضيت شفتي بينما هوَ مستمر يحچي بس ماگدر اسمع هيَّ شتحچي
عليا: اي شلونچ
-عيوني أنتِ الله يديمچ اليه
- چا شگلچ غير يديمچ الله اليه
-ههههه ام الاخي چا اگلچ الله يديمچ اليه اختي غير مرتي أنتِ چؤ هههه استغفر الله
-هاي هيَّ اسحب كلامي
-اي شلونكم اهلچ عمي شلونه
-الله يخليكم
سكت شويه وانا اباوع على تعابير وجها الي ما مبين منها الى القليل من ضوء الداخل من الباب
البتسامة مرسومه على ثغرة.
الله يجعل دومك على هل بسمه يستاهل كل الخير ظل طول عمره متعوب... هلبت يرتاح ويا نرجس وينفتح باب الخير على وجها
فزيت من صفنتي على تعابير وجها من گال بهدوء وصوت شبه المسموع.. زين مني وسمع شتحچين
عليا: نرجس انسي الخجل يمي اريدچ نرجس الشفتها بذاك اليوم... اريدها النجره ام السان
-يا طلابه الما تخلص عمي انا ابو السان
سمعت هيچ گال وطكيناها ضحكه انا وغيم وحدة ورا الثانية كمنا نحچي:-يماااااخ يايمه ههههههههههههه
غيم: اخونا طلع ابو السان ههههههه يمه النسوان يمه
گعدنا على حيلنا ميتين ضحك بينما هوَ عاط وكام فتح الضوء، باوع علينا فاتح عيونه خازرنا.
رأساً طكيناها ضحك، ام الصوت بينما هوَ هتف يريد يغلق الخط وحنا گلنا ورا بساع
عليا: بعدين نحچي
قربة: نجيرس طلعتي مرة نجرره وسحلتي من اول شوفه ههههه
غيم: هاي النسوان الكفوووو
عليا: أكلن تبن لا اوكله بيدي الچن.
انا الچن ادب سزيات
قربة: تسمعين اخُتــــــــــــا تسمعين ماذا اسمــــــــع تغير علينا اخونا اتغيرر
عليا: بعدين نحچي نرجس... شو تعالن بله ارويچن التغير تعالن
گال هيچ وهوَ يغلق الخط ويجي علينا
لفينه روسنا وغطينا نفسه وقهقه بصوت عالي.
اجه علينا وخر الحاف ودك وين الوجعك عبوسي
غيم: لك يمعود بطنهاا لا تطلع حامل ويوقع البيبي
عليا: يوقع البيبي شنيي ولچ
قربة: ههههههه.. تحچي كله بالقاف... كله تگول.. اقعد وقام وقال وقالت ويوقع... ههههههه
عليا: انطمرن لا اطمرچن بالعباس
غيم: سوده عليَّ قطعنه اللحظات الغموانسية عليه هوَ ونجيرس
عليا: شلون راح انطيها لطمه على هل حلك العوج
غيم: هلوووو منو حلكها اعوج انا حلكي اعـــــــــوج
هذا الحلك الينكرط وينكط عسل اعوج
عليا: ينكط خرا مو عسل
دارت وجها عليَّ وانا كاتمه الضحكه كوه
باوعت عليَّ ورجعت نظرها عليه گايله بحده
غيم: عليچ العباس حلكي اعوج.؟
قربة: لا عليا لا تبچي غيمو
وخر وخر أنتَ خربت خطبت وتغيرت على اخواتك المسكينات الشريفات العفيفات الطاهرات المضلومات
عليا: أكلني بعد أكلني بالسانچن
ضحكنا ثنينه وهوَ باوعلنا مبتسم گايل بحنان
عليا: ابتعدن سون مكان خلي انام بنصچن.
انا شعندي غيرچن وغير امي ونرجس
غيم: ها... ها چنه بس انا وامي وقربة هسه صارت نرجس... اه اه يا زمن
عليا: انچبي وخري خلي انطمر يمچن
ضحكنا وسوينا مكان اله واجه نام يمنه انا حولت نايمه يم الحايط وهوَ بنص وغيم بصفه ظلينا نضحك ونسولف منا ما غفينه
فزيت من ذاكرتي على صوت امي.
عفت الملابس على الدرج ورحت الها للغرفة
دخلت مباوعه عليها گاعده يم البوفية وتبحوش مدري على ايش..مشيت يمها وكفت گدامها وهيَّ الزمت مثل الصره حمرة وفتحتها
باوعت على محتوى الصره وهيَّ رفعت نظهرها
فاطمة:هذن ملويات امي الله يرحمها انطتهن هدية اليه من جبت عليا وانا ضميتهن من ذاك اليوم الهذا اليوم الي، انطيهن المرت عليا
شدگولين ابيعهن وشتري غير شي لو حلوات
قربة:ما بيهن شي حلوات بس ليش ما تحسبيهن ويا النيشان حتى يخف عنكم
فاطمى:انا هم گلت، علقد ابيعهن وجملهن فوك الذهب حتى نشتري ذهب زين گدام اهلها
قربة:احسن شي
هزت راسها بخوش وسكتت.. باوعت الها وهتف وانا اوخر منها طالعه
قربة: يمه توصليني أنتِ لو امشي انا
فاطمة: عمتچ خابرتني گالت جايها مطلب
بالطريق... لهيچ أنتِ لمي غريضاتچ قبل لا يجي
هزيت راسي بخوش ومشيت اخذت الملابس وضميتهن وحضرت نفسي وكملت
طلعت الجنط وطلعت للصالة ويا ما طلعت دخلت غيم لازمه كتبها والكفشه هل كبرها
باوعتلي معدله شعرها وگالت وهيَّ تحط الكتب بالارض
غيم: ها راح ترحين
قربة: اي مطلب جاي عليَّ
كملت كلامي وندك الباب.. باوعت على الحديقة ثنينه
عدلت صايتي وصحت
قربة: يمه وينچ اجه مطلب
طلعت من الغرفة سلمت عليها وعلى غيم وطلعت انا وامي فتحت الباب امي وصار بوجهنا مطلب سلم علينا احنا الثنين وسلمت على امي آخر سلام وطلعت
كضينا الطريق نمشي ونسولف على الخطوبه
وعلى اهل ابوي الي ولا واحد منهم اجه.
ولو احنا ما عزمنا بس ولا واحد حتى يعقوب الي صديق عليا وهالله هالله ولا اجه ولا شفنه رگعة وجها
الله ينطي اهل عمو صاحب اخو طارق وعائلته وعمو صاحب والعائلة كلها وهم اهل خالة عيدة اجو وصارت مشيى چبيرة لان عم ذو الفقار من عرف محد من عمامنه جاي خله وخابر الشيوخ الي يعرفهم واجو بالمشيى وصلوات صارت المشيى تخبل وهم ويانا خالة ورجلها ولدها وبناتها
وصارت الخطبه كلش حلوة وضخمه رغم عدد نسوانه مو هواي بس الزلم والشيوخ الاجت هواي.
وصارت مشيى چبيرة تليق گدام اهل نرجس
وصلنا قريب البيت عيالي ولمحت سيارة اول مرة اشوفها، باوعت على السيارة بتفحص ناقلة نظري المطلب، هوَ ابتسم حاچي بستهزاء
مطلب: ردت حليمه العادتها القديمة
قربة: سيارة منو.؟
مطلب: سيارة طالب.. يعني عمي طالب
قربة: بس لا سكنه مكناسه هنا
مطلب: هههههه حلو هاي لقب جديد
قربة: يا اخي ما اطيقها انسانه صاحبه مشاكل تحب تسوي مشاكل ونوب المشكله تبسمر تحچي عينك عينك ولا دگول عيب منهم فشله شلون احچي ونتقد گدامهم.. ولا تهتم ولا شي
مطلب: شنسوي هاي سكنه مكناسه على گولتچ من يومها هيچ
قربة: تصبرلي وعلي... وعلي اذا ما اخليها تخاف من ظلها ما اطلع بت امي وابوي
مطلب: الله ويدچ انا شريد
ضحكت بدون صوت.. كملنا طريقنا مطلب طلع مفاتيح فتح الباب ودخل وانا ورا.. دخلنا كبل
باوعت على مدخل الصالة مركزه بكلامهم.
دخل مطلب
مطلب: سلام عليكم
ردو عليه السلام.. وانا حطيت الجنط على الدرج ومشيت سلمت على عمو وعلى عم مطلب وعفت سكنه تباوع أو أصلاً هيَّ ظلت گاعده ما كامت قابل ادنك وسلم عليها عشتو
اترخصت منهم وخذت جنطي وصعدت
دخلت للغرفة حطيت الجنط يم الكومدي بينما عيني تتفحص الغرفة مباوعه على الجرباية نايم على بطنه ونص البطانية على بنطه ولابس تشيرت نص ردان
تقربت منه بسته من خده وخرت منه.
اشتاقيت الى هواي طول الايام الي چنت بعيده عن احس گلبي مرفرف عليه وهوَ الحقير اذا ما خابره
ما يخابر وحتى لو يخابر بس ها وأي ويظل ساكت.
شحت النظر عنه نازعه صايتي.
ذبيتها بالسله وعزلت الغراض البجنط وكملت ونزلت جوه خاف يبقون للعشى خلي احضر من هسه
طفيت الضوء وخليت بس الضوء الخافت
طبكت الباب على كيف ونزلت.. وصلت النص الدرج متوقفه مستغربة الكلام
كملت طريقي واكفه باول باية مباوعه على سكنه وعلى خالة والبقية الي وجهم محتقن
سكنه: وچ خيه ام هاجر لو تدرين منو اول امس حركت روحها
عيدة: منو.؟
ردت عليها خالة بصوت كوه طلع
سكنه: انتصار چنت فوزيه مرت سالم ابن عم طالب
طالب: سكنه شلچ بهل حچي.!
سكنه: ليش ابو عباس انا شحاچيه جاي اسولف الها على المرّة شلون احتركت أو نگول هيَّ الحركت نفسها
مطلب: عمــــــه
باوعت عليَّ ورجعت نظرها عليه گايله بحده
غيم: عليچ العباس حلكي اعوج.؟
قربة: لا عليا لا تبچي غيمو
وخر وخر أنتَ خربت خطبت وتغيرت على اخواتك المسكينات الشريفات العفيفات الطاهرات المضلومات
عليا: أكلني بعد أكلني بالسانچن
ضحكنا ثنينه وهوَ باوعلنا مبتسم گايل بحنان
عليا: ابتعدن سون مكان خلي انام بنصچن.
انا شعندي غيرچن وغير امي ونرجس
غيم: ها... ها چنه بس انا وامي وقربة هسه صارت نرجس... اه اه يا زمن
عليا: انچبي وخري خلي انطمر يمچن
ضحكنا وسوينا مكان اله واجه نام يمنه انا حولت نايمه يم الحايط وهوَ بنص وغيم بصفه ظلينا نضحك ونسولف منا ما غفينه
فزيت من ذاكرتي على صوت امي.
عفت الملابس على الدرج ورحت الها للغرفة
دخلت مباوعه عليها گاعده يم البوفية وتبحوش مدري على ايش..مشيت يمها وكفت گدامها وهيَّ الزمت مثل الصره حمرة وفتحتها
باوعت على محتوى الصره وهيَّ رفعت نظهرها
فاطمة:هذن ملويات امي الله يرحمها انطتهن هدية اليه من جبت عليا وانا ضميتهن من ذاك اليوم الهذا اليوم الي، انطيهن المرت عليا
شدگولين ابيعهن وشتري غير شي لو حلوات
قربة:ما بيهن شي حلوات بس ليش ما تحسبيهن ويا النيشان حتى يخف عنكم
فاطمى:انا هم گلت، علقد ابيعهن وجملهن فوك الذهب حتى نشتري ذهب زين گدام اهلها
قربة:احسن شي
هزت راسها بخوش وسكتت.. باوعت الها وهتف وانا اوخر منها طالعه
قربة: يمه توصليني أنتِ لو امشي انا
فاطمة: عمتچ خابرتني گالت جايها مطلب
بالطريق... لهيچ أنتِ لمي غريضاتچ قبل لا يجي
هزيت راسي بخوش ومشيت اخذت الملابس وضميتهن وحضرت نفسي وكملت
طلعت الجنط وطلعت للصالة ويا ما طلعت دخلت غيم لازمه كتبها والكفشه هل كبرها
باوعتلي معدله شعرها وگالت وهيَّ تحط الكتب بالارض
غيم: ها راح ترحين
قربة: اي مطلب جاي عليَّ
كملت كلامي وندك الباب.. باوعت على الحديقة ثنينه
عدلت صايتي وصحت
قربة: يمه وينچ اجه مطلب
طلعت من الغرفة سلمت عليها وعلى غيم وطلعت انا وامي فتحت الباب امي وصار بوجهنا مطلب سلم علينا احنا الثنين وسلمت على امي آخر سلام وطلعت
كضينا الطريق نمشي ونسولف على الخطوبه
وعلى اهل ابوي الي ولا واحد منهم اجه.
ولو احنا ما عزمنا بس ولا واحد حتى يعقوب الي صديق عليا وهالله هالله ولا اجه ولا شفنه رگعة وجها
الله ينطي اهل عمو صاحب اخو طارق وعائلته وعمو صاحب والعائلة كلها وهم اهل خالة عيدة اجو وصارت مشيى چبيرة لان عم ذو الفقار من عرف محد من عمامنه جاي خله وخابر الشيوخ الي يعرفهم واجو بالمشيى وصلوات صارت المشيى تخبل وهم ويانا خالة ورجلها ولدها وبناتها
وصارت الخطبه كلش حلوة وضخمه رغم عدد نسوانه مو هواي بس الزلم والشيوخ الاجت هواي.
وصارت مشيى چبيرة تليق گدام اهل نرجس
وصلنا قريب البيت عيالي ولمحت سيارة اول مرة اشوفها، باوعت على السيارة بتفحص ناقلة نظري المطلب، هوَ ابتسم حاچي بستهزاء
مطلب: ردت حليمه العادتها القديمة
قربة: سيارة منو.؟
مطلب: سيارة طالب.. يعني عمي طالب
قربة: بس لا سكنه مكناسه هنا
مطلب: هههههه حلو هاي لقب جديد
قربة: يا اخي ما اطيقها انسانه صاحبه مشاكل تحب تسوي مشاكل ونوب المشكله تبسمر تحچي عينك عينك ولا دگول عيب منهم فشله شلون احچي ونتقد گدامهم.. ولا تهتم ولا شي
مطلب: شنسوي هاي سكنه مكناسه على گولتچ من يومها هيچ
قربة: تصبرلي وعلي... وعلي اذا ما اخليها تخاف من ظلها ما اطلع بت امي وابوي
مطلب: الله ويدچ انا شريد
ضحكت بدون صوت.. كملنا طريقنا مطلب طلع مفاتيح فتح الباب ودخل وانا ورا.. دخلنا كبل
باوعت على مدخل الصالة مركزه بكلامهم.
دخل مطلب
مطلب: سلام عليكم
ردو عليه السلام.. وانا حطيت الجنط على الدرج ومشيت سلمت على عمو وعلى عم مطلب وعفت سكنه تباوع أو أصلاً هيَّ ظلت گاعده ما كامت قابل ادنك وسلم عليها عشتو
اترخصت منهم وخذت جنطي وصعدت
دخلت للغرفة حطيت الجنط يم الكومدي بينما عيني تتفحص الغرفة مباوعه على الجرباية نايم على بطنه ونص البطانية على بنطه ولابس تشيرت نص ردان
تقربت منه بسته من خده وخرت منه.
اشتاقيت الى هواي طول الايام الي چنت بعيده عن احس گلبي مرفرف عليه وهوَ الحقير اذا ما خابره
ما يخابر وحتى لو يخابر بس ها وأي ويظل ساكت.
شحت النظر عنه نازعه صايتي.
ذبيتها بالسله وعزلت الغراض البجنط وكملت ونزلت جوه خاف يبقون للعشى خلي احضر من هسه
طفيت الضوء وخليت بس الضوء الخافت
طبكت الباب على كيف ونزلت.. وصلت النص الدرج متوقفه مستغربة الكلام
كملت طريقي واكفه باول باية مباوعه على سكنه وعلى خالة والبقية الي وجهم محتقن
سكنه: وچ خيه ام هاجر لو تدرين منو اول امس حركت روحها
عيدة: منو.؟
ردت عليها خالة بصوت كوه طلع
سكنه: انتصار چنت فوزيه مرت سالم ابن عم طالب
طالب: سكنه شلچ بهل حچي.!
سكنه: ليش ابو عباس انا شحاچيه جاي اسولف الها على المرّة شلون احتركت أو نگول هيَّ الحركت نفسها
مطلب: عمــــــه
بينما تحچي وتباوع على الموجودين بمكر من خالة الحد عمو صاحب بعدها المطلب
ونظراتها بيها الف معنى ومعنى.. بينما هيَّ تحچي مطلب عاط بحده وهيَّ ولا چنها رجعت تحچي مستمرّة ولا چنها عاط بيها مطلب
أما خالة وعمو صاحب وجهم احتقن
سكنه: يو عمه شبيك انا يمكم بقربكم جاي اسولف على انتصار شلون حركت نفسها ولا خافت ولا هتمت شلون الهن الحرئ يحركن ارواحن يمه منهن يمه
طالب: سكنه كافي لا تحچين هيچ.. لا تفتحين مواجع همه بغنى عنهم
باوعت عليه وعلى مطلب العاصر ايده بقوة
بينما هوَ راد يحچي مطلب وهيَّ حچت بساع
سكنه: يوه هسه انا شحاچيه وحتى لو تذكرو الصار
انا ما جايبة طاري هدية وگول شلون انطاها گلبها حركت روحها هيَّ وبتها
مطلب: عمــــــــــي تسكت مرتك لا اكومن الهااااا
نقلت نظري من واحد الواحد.
ماعرف شنو سالفة ولا هدية منو.!!!
وليش حركت نفسها هيَّ وبتها، وليش مطلب هيچ عصب وعاط بعمه... ولا عمو صاحب وجها صار احمر دم وخالة لازمته من كف ايده وتحچي وياه
بس ما اسمع شتحچي لان سكنه رأساً حچت قبل لا رجلها يحچي
سكنه: ليش يسكتني انا شاحچيه ها.؟
امك حركت نفسها وحركت بتها وياها، چذب لولا
وهاي العالم كلها تعرف وتحچي بطاري هدية هيَّ الحركت نفسها
شهكت رافعه ايدي مغطيه فمي مصدومة
ماعرف شنو احچي بداخلي كل الي اگدر اسوي اباوع من واحد الواحد، باوعت على مطلب كام وحچه بعياط وهوَ ياشر بيده السبابه
مطلب: احـــــــــط رجلي پ* الي جيب طاريها خوش أن چنتي أنتِ لو غيرچ خــــــــوش
وهاي گدام عمي احذچ،وخليها بالچ لووو ما انا احترمه العمي وقدرنا چان عرفت شلون اوكفنچ عن حدچ
طالب: امسحها بوجهي عمي
مطلب: شمسح.؟ يا عمي شسمح مرتك مو اول مرة ولا آخر مرة تجيب هذا الطاري.
الف مرة بمرة اسمعها تسمع امي عيدة
وانا اسكت اگول مــــــــرّة، فشله على شواربي امد ايدي عليها... ولو هيَّ رجال قسم بالله العظيم اطرها نصين وما خاف من اكبر واحد وهاي گاعد احذرها
اليوم حچيت بسلوب، ثاني مرة اطلع وجهي وارويها ابن الملحه شيسوي
يحچي ومفرفح تفرفح ما يعرف شلون يطلع حركه الي بگلبه، بينما هوَ يعيط عمو صاحب مدنك راسه ورافع ايده يفرك بكصته
وخالة لازمته من متنه وتفرك بظهره
وتباوع عليهم وعيونها تجري... أما طالب اشر السكنه وكامو ثنينهم وطالب وكف گدام مطلب رافع ايده مطبطب على كتفه بعدما كمل آخر كلمة حچاها وهو ياشر على سكنه
طالب: ان شاءلله هاي آخر مرة واول مرة يصير هيچ
امسحوها بوجهي، انا بكل مرة اجي لازم تفشلني وطلعني من هذا البيت بوجهه الصغير.
اعتذر منكم على كل كلمة حچتها
محد رد عليه، كلها التزمت الصمت ومطلب واكف گدامه وعينه على سكنه وينافس.
ماگدر اشوف تعابير وجها لان صافح وجها ماگدر اشوف تعابير وجها بوضوح، بينما هوَ ما شاف أي رد منهم اشر براسه الها تمشي گدامه وگال
طالب: اعتذر مرى ثانية... وانا اترخص واتمنى تتقبلون اعتذاري.. احچي يا ابو طيبة اتمنى تتقبل اعتذاري
رفع راسه عمو مباوع عليه بنظرات تموت قهر وتشرح كون سوالف ومصايب.. رد عليه وهوَ يهز راسه بئس
صاحب:مو جديدة عليَّ يبن ابوي مو جديدة عليَّ امشي توكل البيتك
طالب: لا تكسر گلبي يا خويه انا شلي دخل هاي مرتي الله بلاني بيها... گلي اذبحها وخلص منها شبيدي ما يفيد وياها الكتل ولا الضرب
باوعت على سكنه تباوع عليهم واحد واحد بنظرات حقد وغل، شگول عليچ يا سكنه مكناسه مرض خبيث ينام بالسانچ المسموم.
متت قهر على وضع عمو صاحب ومطلب
رغم ماعرف شني السالفة ولا اعرف شني الصاير
بس وضعهم كسر گلبي
تحركو طالعين من الصالة لان عمو ولا رد عليه
وطلعو بدون ما احد يمشي وراهم ظل واكف مطلب وعمو مدنك راسه... رفع مطلب ايدةه وگال بتهديد وتحذير
مطلب: اقسم بعرش الخالق اذا سمعت لو شفت خيال سكنه هنا يصير شي ما متوقعين يصير
انا احذر كل الموجودين هنا اصغيركم وچبيركم
اذا انفتـــــــــح الباب الها ودخلت عتبت البيت
الزمچن انتن وياها وطلـــــع حركت السنين المضت كلها، وانا گلت بعد وكلمتي ما عيدها
تسمعيــــــــــن يمه، ماعيد گلمتي، اذا اسمع سكنه جايه ما تلومون نفسچن
هزت راسها بدون ما تباوع عليه.
هوَ دار وجها واجه متجه للدرج يمشي بخطوات سريعه، رفع راسه مباوعلي ودار وجها صاعد
صفحت نفسي سامحه اله يصعد، عبر مني ركض باوعت ورا منا ما اختفى عن انظاري
رجعت نظري على عمو صاحب وخالة بعدهم على نفس الوضع
حتاريت انزل لو اصعد لو اظل واكفه بمكاني
الأسئلة الي براسي كومه وكلها اريد الها اجوبه
بس موقت اطرح اسئلتي وهمه بهل وضع
سحبت نفس نازله بايات الدرج بهدوء.
منا ما نزلت آخر باية حسو على وجودي باوعت عليَّ خالة مرجعه نظرها على عمو بتنهّيده
عصرت ايدي بخفوت هامسه بتردد ماعرف شنو الاگدر اسوي وهمه بهل وضع
قربة: خالة محتاجه شي اسوي.؟
رجعت باوعتلي واشرت على الاستكاين والصلاحيه اماي، گايله بخفوت.. بينما هيَّ تحچي انا مشيت اشيلهن
عيدة: شيلي هذن بعد امچ
ونظراتها بيها الف معنى ومعنى.. بينما هيَّ تحچي مطلب عاط بحده وهيَّ ولا چنها رجعت تحچي مستمرّة ولا چنها عاط بيها مطلب
أما خالة وعمو صاحب وجهم احتقن
سكنه: يو عمه شبيك انا يمكم بقربكم جاي اسولف على انتصار شلون حركت نفسها ولا خافت ولا هتمت شلون الهن الحرئ يحركن ارواحن يمه منهن يمه
طالب: سكنه كافي لا تحچين هيچ.. لا تفتحين مواجع همه بغنى عنهم
باوعت عليه وعلى مطلب العاصر ايده بقوة
بينما هوَ راد يحچي مطلب وهيَّ حچت بساع
سكنه: يوه هسه انا شحاچيه وحتى لو تذكرو الصار
انا ما جايبة طاري هدية وگول شلون انطاها گلبها حركت روحها هيَّ وبتها
مطلب: عمــــــــــي تسكت مرتك لا اكومن الهااااا
نقلت نظري من واحد الواحد.
ماعرف شنو سالفة ولا هدية منو.!!!
وليش حركت نفسها هيَّ وبتها، وليش مطلب هيچ عصب وعاط بعمه... ولا عمو صاحب وجها صار احمر دم وخالة لازمته من كف ايده وتحچي وياه
بس ما اسمع شتحچي لان سكنه رأساً حچت قبل لا رجلها يحچي
سكنه: ليش يسكتني انا شاحچيه ها.؟
امك حركت نفسها وحركت بتها وياها، چذب لولا
وهاي العالم كلها تعرف وتحچي بطاري هدية هيَّ الحركت نفسها
شهكت رافعه ايدي مغطيه فمي مصدومة
ماعرف شنو احچي بداخلي كل الي اگدر اسوي اباوع من واحد الواحد، باوعت على مطلب كام وحچه بعياط وهوَ ياشر بيده السبابه
مطلب: احـــــــــط رجلي پ* الي جيب طاريها خوش أن چنتي أنتِ لو غيرچ خــــــــوش
وهاي گدام عمي احذچ،وخليها بالچ لووو ما انا احترمه العمي وقدرنا چان عرفت شلون اوكفنچ عن حدچ
طالب: امسحها بوجهي عمي
مطلب: شمسح.؟ يا عمي شسمح مرتك مو اول مرة ولا آخر مرة تجيب هذا الطاري.
الف مرة بمرة اسمعها تسمع امي عيدة
وانا اسكت اگول مــــــــرّة، فشله على شواربي امد ايدي عليها... ولو هيَّ رجال قسم بالله العظيم اطرها نصين وما خاف من اكبر واحد وهاي گاعد احذرها
اليوم حچيت بسلوب، ثاني مرة اطلع وجهي وارويها ابن الملحه شيسوي
يحچي ومفرفح تفرفح ما يعرف شلون يطلع حركه الي بگلبه، بينما هوَ يعيط عمو صاحب مدنك راسه ورافع ايده يفرك بكصته
وخالة لازمته من متنه وتفرك بظهره
وتباوع عليهم وعيونها تجري... أما طالب اشر السكنه وكامو ثنينهم وطالب وكف گدام مطلب رافع ايده مطبطب على كتفه بعدما كمل آخر كلمة حچاها وهو ياشر على سكنه
طالب: ان شاءلله هاي آخر مرة واول مرة يصير هيچ
امسحوها بوجهي، انا بكل مرة اجي لازم تفشلني وطلعني من هذا البيت بوجهه الصغير.
اعتذر منكم على كل كلمة حچتها
محد رد عليه، كلها التزمت الصمت ومطلب واكف گدامه وعينه على سكنه وينافس.
ماگدر اشوف تعابير وجها لان صافح وجها ماگدر اشوف تعابير وجها بوضوح، بينما هوَ ما شاف أي رد منهم اشر براسه الها تمشي گدامه وگال
طالب: اعتذر مرى ثانية... وانا اترخص واتمنى تتقبلون اعتذاري.. احچي يا ابو طيبة اتمنى تتقبل اعتذاري
رفع راسه عمو مباوع عليه بنظرات تموت قهر وتشرح كون سوالف ومصايب.. رد عليه وهوَ يهز راسه بئس
صاحب:مو جديدة عليَّ يبن ابوي مو جديدة عليَّ امشي توكل البيتك
طالب: لا تكسر گلبي يا خويه انا شلي دخل هاي مرتي الله بلاني بيها... گلي اذبحها وخلص منها شبيدي ما يفيد وياها الكتل ولا الضرب
باوعت على سكنه تباوع عليهم واحد واحد بنظرات حقد وغل، شگول عليچ يا سكنه مكناسه مرض خبيث ينام بالسانچ المسموم.
متت قهر على وضع عمو صاحب ومطلب
رغم ماعرف شني السالفة ولا اعرف شني الصاير
بس وضعهم كسر گلبي
تحركو طالعين من الصالة لان عمو ولا رد عليه
وطلعو بدون ما احد يمشي وراهم ظل واكف مطلب وعمو مدنك راسه... رفع مطلب ايدةه وگال بتهديد وتحذير
مطلب: اقسم بعرش الخالق اذا سمعت لو شفت خيال سكنه هنا يصير شي ما متوقعين يصير
انا احذر كل الموجودين هنا اصغيركم وچبيركم
اذا انفتـــــــــح الباب الها ودخلت عتبت البيت
الزمچن انتن وياها وطلـــــع حركت السنين المضت كلها، وانا گلت بعد وكلمتي ما عيدها
تسمعيــــــــــن يمه، ماعيد گلمتي، اذا اسمع سكنه جايه ما تلومون نفسچن
هزت راسها بدون ما تباوع عليه.
هوَ دار وجها واجه متجه للدرج يمشي بخطوات سريعه، رفع راسه مباوعلي ودار وجها صاعد
صفحت نفسي سامحه اله يصعد، عبر مني ركض باوعت ورا منا ما اختفى عن انظاري
رجعت نظري على عمو صاحب وخالة بعدهم على نفس الوضع
حتاريت انزل لو اصعد لو اظل واكفه بمكاني
الأسئلة الي براسي كومه وكلها اريد الها اجوبه
بس موقت اطرح اسئلتي وهمه بهل وضع
سحبت نفس نازله بايات الدرج بهدوء.
منا ما نزلت آخر باية حسو على وجودي باوعت عليَّ خالة مرجعه نظرها على عمو بتنهّيده
عصرت ايدي بخفوت هامسه بتردد ماعرف شنو الاگدر اسوي وهمه بهل وضع
قربة: خالة محتاجه شي اسوي.؟
رجعت باوعتلي واشرت على الاستكاين والصلاحيه اماي، گايله بخفوت.. بينما هيَّ تحچي انا مشيت اشيلهن
عيدة: شيلي هذن بعد امچ
شلتهن حطيتهن بالصينيّة وگلت وانا امشي متجهه للمطبخ بينما هيَّ ردت عليَّ بدون ما اشوف وجها لان درت وجهي
قربة: اسوي شي بعد أو شنو اطبخ للعشى
عيدة: ما عندي شي.. والعشى سوي والي يريد ياكل صبي
هزيت راسي بخوش ودخلت المطبخ حطيت الصينيّة على السنك رافعه ايدي حاطه اظفر اصبعي بفمي اكرط بي بي بدون ما اكله وفكر شلون اعرف شني قصة ام ذو الفقار أصلاً لو ما گايله ولا اعرفها هيَّ نفسها هدية امة المطلب وذو الفقار
ما صار عندي فضول أو اشوف الجنسية مال ذو الفقار
أو حتى اسئل شنو اسمها.
انا عتاديت على خالة عيدة وحتى ما اسئل ولا يراودني الفضول حول ام الولد لان محد يجيب طاريها
بس الشي الخله فضولي يزيد منو طيبة.؟
وليش هاي ثاني مرة سكنه وطالب يگولون العمو صاحب ابو طيبة..صفنت موخره اظفري من فمي جامعه كلشي أو الي سمعتها طول الفترة الموجوده هنا
يعني طيبة اخته الذو الفقار ومطلب
وميته ويا امها، بس امها حركت نفسها هيَّ وبتها
يعني معقولة ذو الفقار صاير بي هل حالة نفسية من ورا امة لان حركت نفسها.؟
اخ راسي ما جاي استوعب الكلام
يعني لهيچ ذو الفقار والبقية ما يجيبون طاريها لان انتحرت وخربت سمعتهم گدام العالم.
اي اي ماكو غير هيچ حچـ..
قطع صفنتي وانتاج افكاري صوتها وراي.
درت وجهي مباوعه عليها بينما هيَّ تحچي وعيونها ما تخليها بعيني
عيدة: يمه قربة الكلام الي سمعتي ماريد احد يعرف بي
بلعت ريگي هازه راسي
قربة: خالة اعرف مو وقت الاسئلة بس ذو الفقار حالة الي بيها من ورا هاي الحادثة.
يعني انتحار امة هيَّ الي خلته يوصل الهل حد.؟
خزرتني راده بحده ولاول مرة تحچي وياي بهل طريقة خجلت ونزلت نظري عنها
عيدة: اختي ما انتحرت... شي ما تعرفي لا تحچين بي
گتلچ الي سمعتي انسي كان ما سامعه شي.
ولا تفتحين اوراق الماضي وطلعين امواجع قديمة وقتها اذا ظليتي تسئلين ودورين راح تشوفين شي ما يعجبچ
بلعت ريگي رافعه نظري مباوعتلها وهتفت بهدوء وتأتأ قربة: ما گلت شي بس سئلت
عيدة: لا تسئلين بعد افضلچ.
سدي الموضوع وعيشي بدون ما تفتحين دفاتر القديمة
هزيت راسي بتمام ما راده
كلامها خلاني اتوتر، وهم كلامها الجاف قهرني
انا شسئلت يعني... من حقي اعرف شصار وشصار الرجلي وليش هيچ حالته.
بلعت الغصة الي بحنجرتي ودرت وجهي عنها فاتحه البوري اغسل بالستكاين بينما هيَّ خلت ومشت للثلاجة مدري شاخذت وطلعت.
وضعهم حيرني حيل يعني هل درجة موضوع
ام ذو الفقار هيچ يسبب مشاكل حتى محد يذكرها
ومن ينجاب طاريها كلها تعيط وتصيح.
بس اذا هيَّ صح انتحرت چان مطلب ما عصب وعيط هيچ
لا ميخالف حتى لو منتحره تبقى امة شلون ينطي بيها ويسكت على الحچي الي يحچو عليها.
بس هسه الي محيرني بس ذو الفقار
حالته هاي مية بالمليون صارت هيچ من توفت امة
لان خالة من سولفت الي گالت بعد موت امة هوَ تمرض شهر وحالته تعبت.. يعني شكوكي كلها صح حالته تأثرت وزادت ما نقصت من موتت امة
بس شنو الي يخليها تنتحر
ومو بس هيَّ الي حركت نفسها لا المشكله هيَّ وبتها لهيچ تعبت نفسيت ذو الفقار ودخل بحالة صدمة
اي اي ماكو غير هيچ
تنهّدت ساده البوري.. شلت الاستكاين هنه والصينيّة حطيتهن على الكاونتر وبديت اسوي بالعشى وبالي سارح ويا الي صار.
كملت كلشي واذن الاذان ومشيت الغرفة خالة
وكفت بالباب مباوعه عليها گاعده على المصلاية ولازمه المصحف وعمو نايم على الجرباية وحاط ايده على عيونه
تحمحمت وهتف بهدوء
قربة: يمه العشى كمل.. انا رايحه اصلي
صدقت بصوت عالي رافعه راسها بتجاهي
باوعلي وابتسمت بوجهي عكس مساع وجها حاد ومعصب، بينما ابتسمت بوجهي گالت بخفوت وهيَّ ترجع نظرها للقرءان
عيدة:روحي يمه انا موجوده عود شوگت ما انريد ناكل انصب
رديت بخوش ومشيت اتوضيت بالحمام وصعدت
باوعت على غرفة مطلب مفتوحه على النص.
اتقربت مباوعه على الداخل.. مطلب منطيني ظهره ويصلي.. لان غرفته صاير مقابيل باب غرفتنا وهاجر بصف الحمام
باوعله گعد يتشاهد وما مبين منه بس ظهرة.. انقهرت عليه، مساع شكله يكطع الگلب.
تنهّدت ودرت وجهي ماشيى للغرفة.
فتحت الباب مباوعه على ذو الفقار النايم على جانبه الايسر وحاط ايده على عيونه
الحمدلله نايم وما گاعد وسامع الكلام سكنه مكناسه
كنسها البين وين العباس.
تنهّدت بقهر ومشيت لبست المحرم وبديت اصلي
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
غمضت عيوني ساحب نفس طويل اريد هذا النسمه البارده طفي نار گلبي بي للاسف تدخل باردة تطلع نار تلهب، فتحت عيوني مباوع على الشط الي بصفنه طويله مالها نهاية
ظليت على هل وضع دقايق اريد ارتب الخطط البراسي زين اريد اخطي خطواتي بصورة عدله بدون استعجال أو تهور وروح روحي بيها وخرب كلشي مخططين الى من سنين
زفرت انفاسي موخر ايدي من الجسر والايد الثانية على حطتها، طلعت الموبايل كلبت بالسجل منا ما طلعت رقمة، دكيت عليه ورجعت نظري على الشط والاضويه الي نازلة عليه من الجسر.
قربة: اسوي شي بعد أو شنو اطبخ للعشى
عيدة: ما عندي شي.. والعشى سوي والي يريد ياكل صبي
هزيت راسي بخوش ودخلت المطبخ حطيت الصينيّة على السنك رافعه ايدي حاطه اظفر اصبعي بفمي اكرط بي بي بدون ما اكله وفكر شلون اعرف شني قصة ام ذو الفقار أصلاً لو ما گايله ولا اعرفها هيَّ نفسها هدية امة المطلب وذو الفقار
ما صار عندي فضول أو اشوف الجنسية مال ذو الفقار
أو حتى اسئل شنو اسمها.
انا عتاديت على خالة عيدة وحتى ما اسئل ولا يراودني الفضول حول ام الولد لان محد يجيب طاريها
بس الشي الخله فضولي يزيد منو طيبة.؟
وليش هاي ثاني مرة سكنه وطالب يگولون العمو صاحب ابو طيبة..صفنت موخره اظفري من فمي جامعه كلشي أو الي سمعتها طول الفترة الموجوده هنا
يعني طيبة اخته الذو الفقار ومطلب
وميته ويا امها، بس امها حركت نفسها هيَّ وبتها
يعني معقولة ذو الفقار صاير بي هل حالة نفسية من ورا امة لان حركت نفسها.؟
اخ راسي ما جاي استوعب الكلام
يعني لهيچ ذو الفقار والبقية ما يجيبون طاريها لان انتحرت وخربت سمعتهم گدام العالم.
اي اي ماكو غير هيچ حچـ..
قطع صفنتي وانتاج افكاري صوتها وراي.
درت وجهي مباوعه عليها بينما هيَّ تحچي وعيونها ما تخليها بعيني
عيدة: يمه قربة الكلام الي سمعتي ماريد احد يعرف بي
بلعت ريگي هازه راسي
قربة: خالة اعرف مو وقت الاسئلة بس ذو الفقار حالة الي بيها من ورا هاي الحادثة.
يعني انتحار امة هيَّ الي خلته يوصل الهل حد.؟
خزرتني راده بحده ولاول مرة تحچي وياي بهل طريقة خجلت ونزلت نظري عنها
عيدة: اختي ما انتحرت... شي ما تعرفي لا تحچين بي
گتلچ الي سمعتي انسي كان ما سامعه شي.
ولا تفتحين اوراق الماضي وطلعين امواجع قديمة وقتها اذا ظليتي تسئلين ودورين راح تشوفين شي ما يعجبچ
بلعت ريگي رافعه نظري مباوعتلها وهتفت بهدوء وتأتأ قربة: ما گلت شي بس سئلت
عيدة: لا تسئلين بعد افضلچ.
سدي الموضوع وعيشي بدون ما تفتحين دفاتر القديمة
هزيت راسي بتمام ما راده
كلامها خلاني اتوتر، وهم كلامها الجاف قهرني
انا شسئلت يعني... من حقي اعرف شصار وشصار الرجلي وليش هيچ حالته.
بلعت الغصة الي بحنجرتي ودرت وجهي عنها فاتحه البوري اغسل بالستكاين بينما هيَّ خلت ومشت للثلاجة مدري شاخذت وطلعت.
وضعهم حيرني حيل يعني هل درجة موضوع
ام ذو الفقار هيچ يسبب مشاكل حتى محد يذكرها
ومن ينجاب طاريها كلها تعيط وتصيح.
بس اذا هيَّ صح انتحرت چان مطلب ما عصب وعيط هيچ
لا ميخالف حتى لو منتحره تبقى امة شلون ينطي بيها ويسكت على الحچي الي يحچو عليها.
بس هسه الي محيرني بس ذو الفقار
حالته هاي مية بالمليون صارت هيچ من توفت امة
لان خالة من سولفت الي گالت بعد موت امة هوَ تمرض شهر وحالته تعبت.. يعني شكوكي كلها صح حالته تأثرت وزادت ما نقصت من موتت امة
بس شنو الي يخليها تنتحر
ومو بس هيَّ الي حركت نفسها لا المشكله هيَّ وبتها لهيچ تعبت نفسيت ذو الفقار ودخل بحالة صدمة
اي اي ماكو غير هيچ
تنهّدت ساده البوري.. شلت الاستكاين هنه والصينيّة حطيتهن على الكاونتر وبديت اسوي بالعشى وبالي سارح ويا الي صار.
كملت كلشي واذن الاذان ومشيت الغرفة خالة
وكفت بالباب مباوعه عليها گاعده على المصلاية ولازمه المصحف وعمو نايم على الجرباية وحاط ايده على عيونه
تحمحمت وهتف بهدوء
قربة: يمه العشى كمل.. انا رايحه اصلي
صدقت بصوت عالي رافعه راسها بتجاهي
باوعلي وابتسمت بوجهي عكس مساع وجها حاد ومعصب، بينما ابتسمت بوجهي گالت بخفوت وهيَّ ترجع نظرها للقرءان
عيدة:روحي يمه انا موجوده عود شوگت ما انريد ناكل انصب
رديت بخوش ومشيت اتوضيت بالحمام وصعدت
باوعت على غرفة مطلب مفتوحه على النص.
اتقربت مباوعه على الداخل.. مطلب منطيني ظهره ويصلي.. لان غرفته صاير مقابيل باب غرفتنا وهاجر بصف الحمام
باوعله گعد يتشاهد وما مبين منه بس ظهرة.. انقهرت عليه، مساع شكله يكطع الگلب.
تنهّدت ودرت وجهي ماشيى للغرفة.
فتحت الباب مباوعه على ذو الفقار النايم على جانبه الايسر وحاط ايده على عيونه
الحمدلله نايم وما گاعد وسامع الكلام سكنه مكناسه
كنسها البين وين العباس.
تنهّدت بقهر ومشيت لبست المحرم وبديت اصلي
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
غمضت عيوني ساحب نفس طويل اريد هذا النسمه البارده طفي نار گلبي بي للاسف تدخل باردة تطلع نار تلهب، فتحت عيوني مباوع على الشط الي بصفنه طويله مالها نهاية
ظليت على هل وضع دقايق اريد ارتب الخطط البراسي زين اريد اخطي خطواتي بصورة عدله بدون استعجال أو تهور وروح روحي بيها وخرب كلشي مخططين الى من سنين
زفرت انفاسي موخر ايدي من الجسر والايد الثانية على حطتها، طلعت الموبايل كلبت بالسجل منا ما طلعت رقمة، دكيت عليه ورجعت نظري على الشط والاضويه الي نازلة عليه من الجسر.
قطع صفنتي صوته راد
تحمحمت اعدل احبالي اصوتيه
بينما احچي ويا وانا ادور جسمي متچي ظهري على الجسر وحچي وباوع على السيارات التمشي
-وين أنتَ.؟
-ما تجيني أنتَ وعبدالله.. وخابر وياك ضرار
-خير شبي هذا.؟
-شصاير ما تعرف.!
-شو خابره وحچي وياه والگال يگدر يجي خلي يجي على جسر الـ****
-اي واكف هنا تعال أنتَ وعبدالله حتى لو ما اجه ضرار محتاجكم ضروري بس ها وصي عبدالله وضرار لحد. يجيب طاري الراح انسوي الابو سيف
-احسن
-عود تعالو وانا افهمك
-يله مع السلامه
سديته وظليت منتظرهم بالنص ساعة وجكارة ورا جكار اريد اطفي النار الي مشتعله بروحي ماكو تزيد ما تنقص، شوگت يجي هذا اليوم ويبرد افادي
شوگت ياربي شوگت
فزيت من صفنتي على صوت سيارة مباوعه عليه طفه السيارة ونزل عبدالله وهوَ نزل.
بينما عبدالله اجه سلم عليَّ
وكف بصفي وفياض نفس الحالة
جريت آخر نفس من الجكارة زافرها بالهوى بينما زفرتها حچه فياض وذبيت الجكارة بالارض دايسها بحذائي
فياض: شبيك.؟ وجهك يتلاطم
غمضت عيوني ضاغط قدم رجلي على كطف الجكارة وراد عليه وعيوني تتحرك ويا السيارات مباوع عليهن وتخايل الكلام والغصة ويا كل كلمة احچيها.
ويا آخر كلمة باوعت عليه بصفنه تشرح كلامي ومده ألمه
-مختنك... روحي جاي تنسحب مني.
ماعرف شسوي... صح انا جاي اسعى شگد ماگدر حتى انفذ خططنا واخذ حقنا الي راح
بس تعبت فياض تعبت.
ويا كل فرض اشكي ودعي الله يسهلي ويبعد عني الخنگه... صدگني ويا كل ذكرى اتذكـ..
قطعت كلامي مغمض عيوني عاض شفتي السفلية
بلعت الغصة ساحب نفس طويل فاتح عيوني.
بينما هوَ يباوعلي وينصت الكلامي بدون ما يحچي حرف لا هوَ ولا عبدالله
وخرت عيوني منه مباوع للارض ويا ما احچي ارفعها على الشارع وباوع على السيارات وعليه هوَ
-شي صعب من تشوف كتالك يصول ويجول گدام عينك وأنتَ ما بيدك أي شي.
والاصعب منها تمشي ويا وتضحك وتسولف وتنفذ كلامه وأجرامه وجرائمه بكل ممنونيه
صعبه فياض وعلي صعبه
فياض:هاي مو اول مرة تعرف عمك هيچ وهيچ
احچي شصاير وياك.؟
بلعت ريگي منزل راسي مباوع على الرصيف ونقل نظري من مقرنصه المقرنصه وحچي بقهر وخنگه والدمعه بطرف عيني اريدها تنزل بس محاربتني اريدها تنزل وطلع نار الي بصدري بس حتى دموعي محاربتني
-يتهمون امي... يتهموها منتحره وگاتله اختي وياها فياض والله امي ما نتحرت والله العظيم ما سوت هيچ.. أنتَ تعرف وانا اعرف امي ما تسوي هيچ
امي تحب روحها وتخاف من كلشي
نوب يتهموها هيچ اتهام وهمه يعرفون بنفسهم شسوو
فياض: مطلب يا خويه هاي انتَ گلتها تعرف همه شسوو بعد ليش هل قهر والحركان الگلب.
أنتَ تعرف كلشي وتعرف شصار وشحصل.
باوعتله راد عليه بحركه داك على صدري
مطلب: والحچي والاتهام.؟
فياض گاعد يحچون بسيرتها وهيَّ ميته وهمه يعرفون كلش زين شلون ماتت
فياض: اي وهسه شتسوي مثلاً.؟ تروح تلزم على عمك سچين وتذبحه خلاص
ابتسمت بوجهي تك خد راد عليه بوعيد
مطلب: هوَ المساع خابرني يريدني ويا عشتو مايريد ازعل من الصار هه... مايدري انا متاني يوم يوم شوگت اشوفه مبطوح ومذلول ذل.
اوكف الوكفه المنتظرها من سنين، اوشوفه مكسور وعمره يروح بين الرجلين
عبدالله: يجي هل يوم وداعتك ونوكف كلنا نباوعله شلون ينجر من خوانيكه وينذب بالحبوس
فياض: يجي قابل يظل طول عمره يسرح ويمرح ومادام احنا وياكم لا تشيل هم
عبدالله: أنتَ..؟ أصلاً اذا ساعدتهم بشي طويلب يروح بسابع قاره
فياض: انچب لك
باوعت على عبدالله وعليه وهزيت راسي متذكر
هتفت وانا اكتف ايدي الصدري
مطلب: صدگ شصار على سالفتك.؟
ابتسم بهدوء مباوع بالفراغ راد
فياض: گدرت اقنع ابوي ونروح نخطبها
عبدالله: اثول اول شي ودي نسوان يخطبن مو زلم
فياض: اي اودي امي واختي ويرحن الهن
مطلب: خلي تروح ام عليا وياكم هيَّ جارتهم
فياض: شدگول اخذ امك وياهن.؟
عبدالله: عراضه رايحن صدگ چذب.
اخذ امي وختي وام عليا نفس ما گال مطلب هيچ كافي ينطون علم الهل البت وبعدها ناخذ مشيى ونروح الهم وبس
باوعت على عبدالله وعلى فياض.. فياض رد عليه بحيرة چنه اتذكر شغله
فياض: خاف ترفض.؟
عبدالله: الله وياك عبوسي
فياض: عبدالله لا تحرك دمي لا اشمرك منا وعلي
عبدالله: چا شتسوي يعني تخطفها لو تحط مسدس براسها وتصيح بتئبلي فيني لا بئوصك وردة
مطلب: هههههههههه
فياض: أكل نعل جاي احچي بجد
عبدالله: جد لو جدة هههههههه
فياض: استغفر الله ربي واتوب اليه.. عبدالله تلصم لو شلون، گاعد احچي بدون شقى شسوي اذا رفضت
مطلب: شتسوي يعني تگعد وتنچب
فياض: مطلب تدري بيه أنتَ شلون اگعد ونچب
مطلب: شتسوي مثلاً، تروح تجرها من خوانيكها ودكلها لو انا اخذچ لو الله ياخذچ
لو اگلك اوكف باب بيتهم وصيح بعالي صوتك
يا انا اخذج يا عزرائيل ياخذچ هههههه
عبدالله: وشوي طا طا وياها تهديد.. هنا البنات يحبن الاكشن وطاخ طيخ
فياض: تدرون بيه ما جاي اتشاقى
تحمحمت اعدل احبالي اصوتيه
بينما احچي ويا وانا ادور جسمي متچي ظهري على الجسر وحچي وباوع على السيارات التمشي
-وين أنتَ.؟
-ما تجيني أنتَ وعبدالله.. وخابر وياك ضرار
-خير شبي هذا.؟
-شصاير ما تعرف.!
-شو خابره وحچي وياه والگال يگدر يجي خلي يجي على جسر الـ****
-اي واكف هنا تعال أنتَ وعبدالله حتى لو ما اجه ضرار محتاجكم ضروري بس ها وصي عبدالله وضرار لحد. يجيب طاري الراح انسوي الابو سيف
-احسن
-عود تعالو وانا افهمك
-يله مع السلامه
سديته وظليت منتظرهم بالنص ساعة وجكارة ورا جكار اريد اطفي النار الي مشتعله بروحي ماكو تزيد ما تنقص، شوگت يجي هذا اليوم ويبرد افادي
شوگت ياربي شوگت
فزيت من صفنتي على صوت سيارة مباوعه عليه طفه السيارة ونزل عبدالله وهوَ نزل.
بينما عبدالله اجه سلم عليَّ
وكف بصفي وفياض نفس الحالة
جريت آخر نفس من الجكارة زافرها بالهوى بينما زفرتها حچه فياض وذبيت الجكارة بالارض دايسها بحذائي
فياض: شبيك.؟ وجهك يتلاطم
غمضت عيوني ضاغط قدم رجلي على كطف الجكارة وراد عليه وعيوني تتحرك ويا السيارات مباوع عليهن وتخايل الكلام والغصة ويا كل كلمة احچيها.
ويا آخر كلمة باوعت عليه بصفنه تشرح كلامي ومده ألمه
-مختنك... روحي جاي تنسحب مني.
ماعرف شسوي... صح انا جاي اسعى شگد ماگدر حتى انفذ خططنا واخذ حقنا الي راح
بس تعبت فياض تعبت.
ويا كل فرض اشكي ودعي الله يسهلي ويبعد عني الخنگه... صدگني ويا كل ذكرى اتذكـ..
قطعت كلامي مغمض عيوني عاض شفتي السفلية
بلعت الغصة ساحب نفس طويل فاتح عيوني.
بينما هوَ يباوعلي وينصت الكلامي بدون ما يحچي حرف لا هوَ ولا عبدالله
وخرت عيوني منه مباوع للارض ويا ما احچي ارفعها على الشارع وباوع على السيارات وعليه هوَ
-شي صعب من تشوف كتالك يصول ويجول گدام عينك وأنتَ ما بيدك أي شي.
والاصعب منها تمشي ويا وتضحك وتسولف وتنفذ كلامه وأجرامه وجرائمه بكل ممنونيه
صعبه فياض وعلي صعبه
فياض:هاي مو اول مرة تعرف عمك هيچ وهيچ
احچي شصاير وياك.؟
بلعت ريگي منزل راسي مباوع على الرصيف ونقل نظري من مقرنصه المقرنصه وحچي بقهر وخنگه والدمعه بطرف عيني اريدها تنزل بس محاربتني اريدها تنزل وطلع نار الي بصدري بس حتى دموعي محاربتني
-يتهمون امي... يتهموها منتحره وگاتله اختي وياها فياض والله امي ما نتحرت والله العظيم ما سوت هيچ.. أنتَ تعرف وانا اعرف امي ما تسوي هيچ
امي تحب روحها وتخاف من كلشي
نوب يتهموها هيچ اتهام وهمه يعرفون بنفسهم شسوو
فياض: مطلب يا خويه هاي انتَ گلتها تعرف همه شسوو بعد ليش هل قهر والحركان الگلب.
أنتَ تعرف كلشي وتعرف شصار وشحصل.
باوعتله راد عليه بحركه داك على صدري
مطلب: والحچي والاتهام.؟
فياض گاعد يحچون بسيرتها وهيَّ ميته وهمه يعرفون كلش زين شلون ماتت
فياض: اي وهسه شتسوي مثلاً.؟ تروح تلزم على عمك سچين وتذبحه خلاص
ابتسمت بوجهي تك خد راد عليه بوعيد
مطلب: هوَ المساع خابرني يريدني ويا عشتو مايريد ازعل من الصار هه... مايدري انا متاني يوم يوم شوگت اشوفه مبطوح ومذلول ذل.
اوكف الوكفه المنتظرها من سنين، اوشوفه مكسور وعمره يروح بين الرجلين
عبدالله: يجي هل يوم وداعتك ونوكف كلنا نباوعله شلون ينجر من خوانيكه وينذب بالحبوس
فياض: يجي قابل يظل طول عمره يسرح ويمرح ومادام احنا وياكم لا تشيل هم
عبدالله: أنتَ..؟ أصلاً اذا ساعدتهم بشي طويلب يروح بسابع قاره
فياض: انچب لك
باوعت على عبدالله وعليه وهزيت راسي متذكر
هتفت وانا اكتف ايدي الصدري
مطلب: صدگ شصار على سالفتك.؟
ابتسم بهدوء مباوع بالفراغ راد
فياض: گدرت اقنع ابوي ونروح نخطبها
عبدالله: اثول اول شي ودي نسوان يخطبن مو زلم
فياض: اي اودي امي واختي ويرحن الهن
مطلب: خلي تروح ام عليا وياكم هيَّ جارتهم
فياض: شدگول اخذ امك وياهن.؟
عبدالله: عراضه رايحن صدگ چذب.
اخذ امي وختي وام عليا نفس ما گال مطلب هيچ كافي ينطون علم الهل البت وبعدها ناخذ مشيى ونروح الهم وبس
باوعت على عبدالله وعلى فياض.. فياض رد عليه بحيرة چنه اتذكر شغله
فياض: خاف ترفض.؟
عبدالله: الله وياك عبوسي
فياض: عبدالله لا تحرك دمي لا اشمرك منا وعلي
عبدالله: چا شتسوي يعني تخطفها لو تحط مسدس براسها وتصيح بتئبلي فيني لا بئوصك وردة
مطلب: هههههههههه
فياض: أكل نعل جاي احچي بجد
عبدالله: جد لو جدة هههههههه
فياض: استغفر الله ربي واتوب اليه.. عبدالله تلصم لو شلون، گاعد احچي بدون شقى شسوي اذا رفضت
مطلب: شتسوي يعني تگعد وتنچب
فياض: مطلب تدري بيه أنتَ شلون اگعد ونچب
مطلب: شتسوي مثلاً، تروح تجرها من خوانيكها ودكلها لو انا اخذچ لو الله ياخذچ
لو اگلك اوكف باب بيتهم وصيح بعالي صوتك
يا انا اخذج يا عزرائيل ياخذچ هههههه
عبدالله: وشوي طا طا وياها تهديد.. هنا البنات يحبن الاكشن وطاخ طيخ
فياض: تدرون بيه ما جاي اتشاقى
عدلت تعابير وجهي معدل وكفتي واكف عدل
رديت عليه بهدوء وتفهم وضعه.. بينما هوَ صافن على كلامي
مطلب: دگول خاف ترفض خوش انا وياك
بس أنتَ تحبها لولا.؟ "هز راسه باي بدون مايرد كملت كلامي" خوش هاي هيَّ رفضت هسه اخذ الها مشيى الابوها هم رفضت ارجع اخذ مرة ثانية منا ما تقبل وتزوجون وتعيشون عيشه سعيدة
فياض: وابوي.؟
مطلب: شبي ابوك نوب
عبدالله: ترا ابوي كوه قبل يمشي يخطب لانها البت أرملة، وفياض لا متزوج ولا شي.. يگول شنو ازوجه وحدة أرملة ليش شناقصه رجل ايد
مطلب: وأنت شسويت استاذ فياض.؟
مسح لحيته منزل ايده على رگبته راد عليَّ وهوَ يباوع على الشط
فياض: ترعف كلش زين... خيرتهم يا رغبتي يا انا
واول شي گال ولي وين ما تروح ولي وانا مشيت گعدت بيت الخطط مالتنا ظليت اسبوع منا ما دك عليَّ عبدالله يگول ابوي الي يريده يصير ما صدگت بهذا بس من سمعت الكلام من ابوي رجعت طاير طيور
عبدالله: هذا عنده اسم خوش
فياض: أكل خرا
عبدالله: ما غيرك الخرا
عطت بيهم مسكتهم وهمه باوعو عليَّ ثنينهم
مطلب: كافي لا تاكلون خرا بوقت واحد. اصبرو بالسره
فياض: شو أنتَ صحيت وكمت تمرضرط
مطلب: انچبو ويله نتوكل هم يله نمشي العمي الغالي
گلت آخر كلمة ومشيت متجهه السيارتي وهمه وراي صاح عبدالله وراي گايل
عبدالله: چا نمشي وراك اسمر طويل غير نعرف شنسوي
مطلب: يا ابني الغالي اريدكم تحركون المحل مال طويلب، وانا ويا بنص المحل
يتبع…
رديت عليه بهدوء وتفهم وضعه.. بينما هوَ صافن على كلامي
مطلب: دگول خاف ترفض خوش انا وياك
بس أنتَ تحبها لولا.؟ "هز راسه باي بدون مايرد كملت كلامي" خوش هاي هيَّ رفضت هسه اخذ الها مشيى الابوها هم رفضت ارجع اخذ مرة ثانية منا ما تقبل وتزوجون وتعيشون عيشه سعيدة
فياض: وابوي.؟
مطلب: شبي ابوك نوب
عبدالله: ترا ابوي كوه قبل يمشي يخطب لانها البت أرملة، وفياض لا متزوج ولا شي.. يگول شنو ازوجه وحدة أرملة ليش شناقصه رجل ايد
مطلب: وأنت شسويت استاذ فياض.؟
مسح لحيته منزل ايده على رگبته راد عليَّ وهوَ يباوع على الشط
فياض: ترعف كلش زين... خيرتهم يا رغبتي يا انا
واول شي گال ولي وين ما تروح ولي وانا مشيت گعدت بيت الخطط مالتنا ظليت اسبوع منا ما دك عليَّ عبدالله يگول ابوي الي يريده يصير ما صدگت بهذا بس من سمعت الكلام من ابوي رجعت طاير طيور
عبدالله: هذا عنده اسم خوش
فياض: أكل خرا
عبدالله: ما غيرك الخرا
عطت بيهم مسكتهم وهمه باوعو عليَّ ثنينهم
مطلب: كافي لا تاكلون خرا بوقت واحد. اصبرو بالسره
فياض: شو أنتَ صحيت وكمت تمرضرط
مطلب: انچبو ويله نتوكل هم يله نمشي العمي الغالي
گلت آخر كلمة ومشيت متجهه السيارتي وهمه وراي صاح عبدالله وراي گايل
عبدالله: چا نمشي وراك اسمر طويل غير نعرف شنسوي
مطلب: يا ابني الغالي اريدكم تحركون المحل مال طويلب، وانا ويا بنص المحل
يتبع…
31
إن ڪانَ ذنبي حبُّ حيدرةٍ
فـ إنّني لستُ بالتائبِ
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
مطلب: يا ابني الغالي اريدكم تحركون المحل مال طويلب، وانا ويا بنص المحل
باوعولي فاتحين عيونهم ما مستوعبين شگلت.
طلع من صمته فياض هاز راسه بعدم استيعاب
فياض: اوكف شگاعد تحچي.!؟
سحبت نفس متنهّد رافع ايدي حاكه عظمى خشمي وحچي بهدوء بينما همه مالتزمين الصمت يركزون بكلامي.. الي انا ما مقتنع بي
بس لازم اسوي لو مهما يصير اريد اشلوط طويلب
مطلب: شوفو المحل صاير على بحافة السوگ
أنتَ هنا شتسوي فياض
تصعد على المحل الي بصف محله، وترش على السقيفة نفط هيچ اريدك تعبله عبل وتنزل وتشمر كطف جكارة وتختفي ما اريد يشوفون ظلك خوش
فياض: أنتَ صاحي.!
مطلب: لا مخبل على اخوي
عبدالله: مطلب لا تصير اثول
ترا راح تحرك المحلات اليمه كلهن... وهنا السوگ كله يحترك ورزق الوادم كله يروح
ابتسمت بخبث راد عليه بعدم اهتمام
مطلب: هوَ انا اريد محلات العالم تحترك حتى طيح براسه ويدفع العنده والما عنده
فياض: هذا مو حچي مطلب عوف هاي الشغله خويع
لو اگلك غلس عن الموضوع كله لان بس يدري بيك
ابو سيف يلعب بحالك لعب وعلي
مطلب: ميخالف خلي يلعب بيه لعب المهم اسوي البراسي، وذا ماتگدرون عادي. انا اسويها
ولو اصابع الاتهام راح تتوجهه عليَّ بس ماعندي غير حل
عبدالله: أكل ستين نعال خوش.
تريد تخرب كلشي على مود سالفة صارت ولت
اگعد وستچن لا تتصرف من كيفك، ترا ابو سيف يحركك بدال المحل بالعباس
مطلب: چؤ من الاخير بدون حچي زايد تجون وياي لولا.؟
نظرولي بحيرة رادين بخفوت.
ادري الي راح اسوي خطر، بس لازم اسوي حتى اشغل طويلب هاي الفترة بالمحل وانا اشتغل شغلي على كيف
فياض: هوَ الحچي سهل يا زمال حچي سهل
گلي احتركت أنتَ ومتت، شراح تسوي ها.؟
وحتى لو بله صعددت وحركت المحل ما راح يحس عليَّ لو ما راح يشتم ريحه النفط
مطلب: مو بالحمل هوَ،لا موجود بمكانه المعتاد مدگلي شيسوي گاعد بالمحل هسه يا الي مفتح بالسوگ بهل ساعة
هز راسه بئس ودار وجها على عبدالله الي صافن عليَّ
ادري بنفسي راح اورطهم بس ماگدر احرك المحل وروح، هنا راح يشك بيه انا السبب وراح يشك بامري لهيچ اريد واحد منهم هوَ الي يسوي هيچ
باوعت عليهم من واحد الواحد هاز راسي معنى ها
اريد اعرف شقررو:- هسه شني.؟
فياض: اسويها بس بدل سالفة النفط لان راح يغرفون احد راش نفط
مطلب: اكو غير حل گلي
عبدالله: هوَ السقف مال المحل شنو.؟
مطلب: يمكن سندويش
فياض: چا هاي هيَّ هذا قابل للشتعال بس تشمر عليه نار يكب ويحرك الاول والتالي
-وشلون راح تشمر نار الفهيم
عبدالله: يسوي مثل مال المختار يشعل نار بعصه ويشمر على المحل هههههه
مطلب: جاي احچي بدون شقى
فياض: اي الى هيچ، اشمر نار وهيَّ تحترك شوي شوي حتى المحل كله يحترك... ولو انا ما راغب هل شغله ماگدر اسويها رزق الوادم يروح هيچ
مطلب: بركبتي لا تخاف انا اشيل الذنب عنك
باوعلي بطرف عينه ما عاجبه الوضع.
ضحكت وهتفت وانا اركب السيارة مشغلها بينما هم تحركو يردون يصعدون سيارتهم
مطلب: عبدالله تعال وياي أنتَ حتى طالب يشوفك وياي وما يحمل الوم عليك
باوع فياض عليَّ وهوَ اجه متجهه السيارة
صعدت وفياض اباوعله من المراية صعد سيارته
وخرت عيني عنه محركها ونطلقت المكان الگال عليه عمي الغالي
طول الطريق عبدالله يحشش وساعة يگول
ابو سيف راح يشويك شوي.
ادري بالي راح اسوي غلط بس من توصل السالفة الامي هنا كلشي ممنوع اتخطأ وسوي.
وخص شي طالب... لو الله يگول اختار يا تكتل طالب وتدخل جهنم يا تعوفه وتخل الجنة
اگله اكتله وبدون تردد اكتله واخذ ثاري ولوعه اسنين المرت علينا من ورا
تنهّدت صاف السيارة ورا سيارة قاهر ابو العواهر
باوعت على المكان خرابه مال حصونه. مثل طالب الحصان ونصها مهدمه وبيها غرفة مشتغل بيها كلوب اصفر هذا الي يجيب الكتائب والخنگه ونوب شلون وجوهه مكابل ومنا انا خلكي بخشمي.
بعلي لو ما اتورط وما احصل شي چان دخلت عليهم هل ساعة ودك بالمسدس انيشن بروسهم القذرة
سحبت نفس ماخذ السويچ ونازل انا وعبدالله
سديت الباب قافلها... اجه يمي عبدالله مباوع على الخرابه
عبدالله: وين اكو بيت مال حصونه بنص بستان
باوعت عليه طرف عيني مرجع نظري اللامام راد عليه
وانا اتفحص كل شبر بالمكان
مطلب: أَنتَ اثول... غير بستان وبي حلال والناس البي شوف وين مولين وظال هيچ
عبدالله: هم صدگ... اي هسه شراح تسوي
مطلب: ندخل ونشوف العم العضيد شيريد ولو اعرف ما يودي عليَّ، الى بسوالفة الطايح حظها مثله
عبدالله: ادخل يله لا يطلعون ويسمعون كلامك
إن ڪانَ ذنبي حبُّ حيدرةٍ
فـ إنّني لستُ بالتائبِ
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
.
.
.
مطلب: يا ابني الغالي اريدكم تحركون المحل مال طويلب، وانا ويا بنص المحل
باوعولي فاتحين عيونهم ما مستوعبين شگلت.
طلع من صمته فياض هاز راسه بعدم استيعاب
فياض: اوكف شگاعد تحچي.!؟
سحبت نفس متنهّد رافع ايدي حاكه عظمى خشمي وحچي بهدوء بينما همه مالتزمين الصمت يركزون بكلامي.. الي انا ما مقتنع بي
بس لازم اسوي لو مهما يصير اريد اشلوط طويلب
مطلب: شوفو المحل صاير على بحافة السوگ
أنتَ هنا شتسوي فياض
تصعد على المحل الي بصف محله، وترش على السقيفة نفط هيچ اريدك تعبله عبل وتنزل وتشمر كطف جكارة وتختفي ما اريد يشوفون ظلك خوش
فياض: أنتَ صاحي.!
مطلب: لا مخبل على اخوي
عبدالله: مطلب لا تصير اثول
ترا راح تحرك المحلات اليمه كلهن... وهنا السوگ كله يحترك ورزق الوادم كله يروح
ابتسمت بخبث راد عليه بعدم اهتمام
مطلب: هوَ انا اريد محلات العالم تحترك حتى طيح براسه ويدفع العنده والما عنده
فياض: هذا مو حچي مطلب عوف هاي الشغله خويع
لو اگلك غلس عن الموضوع كله لان بس يدري بيك
ابو سيف يلعب بحالك لعب وعلي
مطلب: ميخالف خلي يلعب بيه لعب المهم اسوي البراسي، وذا ماتگدرون عادي. انا اسويها
ولو اصابع الاتهام راح تتوجهه عليَّ بس ماعندي غير حل
عبدالله: أكل ستين نعال خوش.
تريد تخرب كلشي على مود سالفة صارت ولت
اگعد وستچن لا تتصرف من كيفك، ترا ابو سيف يحركك بدال المحل بالعباس
مطلب: چؤ من الاخير بدون حچي زايد تجون وياي لولا.؟
نظرولي بحيرة رادين بخفوت.
ادري الي راح اسوي خطر، بس لازم اسوي حتى اشغل طويلب هاي الفترة بالمحل وانا اشتغل شغلي على كيف
فياض: هوَ الحچي سهل يا زمال حچي سهل
گلي احتركت أنتَ ومتت، شراح تسوي ها.؟
وحتى لو بله صعددت وحركت المحل ما راح يحس عليَّ لو ما راح يشتم ريحه النفط
مطلب: مو بالحمل هوَ،لا موجود بمكانه المعتاد مدگلي شيسوي گاعد بالمحل هسه يا الي مفتح بالسوگ بهل ساعة
هز راسه بئس ودار وجها على عبدالله الي صافن عليَّ
ادري بنفسي راح اورطهم بس ماگدر احرك المحل وروح، هنا راح يشك بيه انا السبب وراح يشك بامري لهيچ اريد واحد منهم هوَ الي يسوي هيچ
باوعت عليهم من واحد الواحد هاز راسي معنى ها
اريد اعرف شقررو:- هسه شني.؟
فياض: اسويها بس بدل سالفة النفط لان راح يغرفون احد راش نفط
مطلب: اكو غير حل گلي
عبدالله: هوَ السقف مال المحل شنو.؟
مطلب: يمكن سندويش
فياض: چا هاي هيَّ هذا قابل للشتعال بس تشمر عليه نار يكب ويحرك الاول والتالي
-وشلون راح تشمر نار الفهيم
عبدالله: يسوي مثل مال المختار يشعل نار بعصه ويشمر على المحل هههههه
مطلب: جاي احچي بدون شقى
فياض: اي الى هيچ، اشمر نار وهيَّ تحترك شوي شوي حتى المحل كله يحترك... ولو انا ما راغب هل شغله ماگدر اسويها رزق الوادم يروح هيچ
مطلب: بركبتي لا تخاف انا اشيل الذنب عنك
باوعلي بطرف عينه ما عاجبه الوضع.
ضحكت وهتفت وانا اركب السيارة مشغلها بينما هم تحركو يردون يصعدون سيارتهم
مطلب: عبدالله تعال وياي أنتَ حتى طالب يشوفك وياي وما يحمل الوم عليك
باوع فياض عليَّ وهوَ اجه متجهه السيارة
صعدت وفياض اباوعله من المراية صعد سيارته
وخرت عيني عنه محركها ونطلقت المكان الگال عليه عمي الغالي
طول الطريق عبدالله يحشش وساعة يگول
ابو سيف راح يشويك شوي.
ادري بالي راح اسوي غلط بس من توصل السالفة الامي هنا كلشي ممنوع اتخطأ وسوي.
وخص شي طالب... لو الله يگول اختار يا تكتل طالب وتدخل جهنم يا تعوفه وتخل الجنة
اگله اكتله وبدون تردد اكتله واخذ ثاري ولوعه اسنين المرت علينا من ورا
تنهّدت صاف السيارة ورا سيارة قاهر ابو العواهر
باوعت على المكان خرابه مال حصونه. مثل طالب الحصان ونصها مهدمه وبيها غرفة مشتغل بيها كلوب اصفر هذا الي يجيب الكتائب والخنگه ونوب شلون وجوهه مكابل ومنا انا خلكي بخشمي.
بعلي لو ما اتورط وما احصل شي چان دخلت عليهم هل ساعة ودك بالمسدس انيشن بروسهم القذرة
سحبت نفس ماخذ السويچ ونازل انا وعبدالله
سديت الباب قافلها... اجه يمي عبدالله مباوع على الخرابه
عبدالله: وين اكو بيت مال حصونه بنص بستان
باوعت عليه طرف عيني مرجع نظري اللامام راد عليه
وانا اتفحص كل شبر بالمكان
مطلب: أَنتَ اثول... غير بستان وبي حلال والناس البي شوف وين مولين وظال هيچ
عبدالله: هم صدگ... اي هسه شراح تسوي
مطلب: ندخل ونشوف العم العضيد شيريد ولو اعرف ما يودي عليَّ، الى بسوالفة الطايح حظها مثله
عبدالله: ادخل يله لا يطلعون ويسمعون كلامك
مشيت وهوَ بصفي، اباوع على المكان طايح السكف وظال بس الهيكل.. وظلمة بس ضوء الغرفة.
هذا المكان اعرفه جاي الى أكثر من مرة
الستاذ طلوبي مهامه كلها هنا حتى الوادم لا تشوفه وتخرب صورته الملاكيه گدامهم
وكفت گدام الباب الغرفة دكيته وهتغت اسمعهم
بينما باوعت على عبدالله وعبدالله باوعلي ونظراته تشرح توتره وقلقه... اعرف ما خايف على روحه بل خايف عليَّ، ادري بصحباني شني
ماكو منهم لو الف الدنيا.
باوعتله مبتسم بوجها داير وجهي مباوع على الباب من حسيت على انفتح لان باب حديد وبي صوت من ينفتح، واكف قاهر وفاتح الباب على النص
باوعلنا احنا الثنين برفعة حاجب.
گبر الهل وجهه المدلغم بي كتله ودي سحل الوادي السلام باوعت عليه منزل نظري الرجله الجلحه عشتو لابس برموده چنه بنغالي
باوعت على مكان الدغه مال الحيه الي برجله مبتسم بوجها وهتفت بهدوء وانا اتقدم وراي عبدالله.
دخلت مباوع عليها وحچي ويا
الغرفة ما بيها شي بس كنتور حديد وميز حديد
والحياطين ماكلتها الروطوبه وملوحه
مطلب: وين عمي"كملت كلامي وانا ادور وجهي اباوع عليه وعلى عبدالله الواكف گدامي "شني ودا عليَّ وهوَ ماكو غير يگول
قاهر: راح بين الشجر يقضي حاجته
كشيت خشمي بينما مبتسم بدون مارد عليه
گبر لفك طويلب تخري بين الشجر ليش هسه يطكن ويموتن فوك ما الدهر كاضي عليهن
تحمحمت ومشيت گعدت على الكرسي الموجود ورا الميز الحديد وعبدالله اجه گعد على الميز
الميز ما بي أي شي فارغ ولا نتفه بي وتوقع الكنتور هم كذلك.. لان مو دائماً يجي الهنا وذا اجه الهنا يودي عليَّ يگول مفطوم عليَّ ومايعرف يفاركني
باوعت على قاهر واكف يم الكنتور ويباوع علينا
من يوم يومه لا انا اطيقه ولا هوَ يطيقني
سبحان الله نفس الشعور.
رفعت ايدي طارق بصابع ايدي على الميز وحچي ويا وعيني على الميز وعين على قاهر.هتفت بهدوء وستفسار
مطلب: ما تعرف شراد عمي الغالي
قاهر: هسه يجي ويحچيلك.
هزيت راسي بخوش راد عليه مغير كلامي وعيني على رجله رافع نظري الوجها اشرت بحواجبي على مكان الدغه وهتفت بوعيد فاتح موضوع
مطلب: نسيت اسالك وحچي وياك تدري بيه مشغول ويا عمي الغالي ونوب العصابة الضربت امي
الي لو الزمهم اشعلهم شعل.
ونسيت اسألك شلون لدغتك حيه وأنتَ بيتك مو بمنطقة زراعية لو حديقة وتجيك حيه وتلدغك
باوعلي بنظرات بارده ورد بجمود بينما انا يحچي وريد اكوم اكسر راسه تكسر، راس العجل چنه عجل
قاهر: مالك علاقه
رمقته بنظرة غضب ممزوجه بحدة
مطلب: هوَ مو صوچك صوچ المطي السألك
قاهر: هوَ أنتَ مطي هسه يله دريت
طالب: قاهرررر
باوعت على مصدر الصوت دخل طالب.. رجعت نظري القاهر خازره بحقد وكرهه.. بينما انا اخزر بي طالب سد الباب ودخل اجه متجهه المكان الگاعد عليه
كمت وگعد وانا مشيت وكفت يم عبدالله الي ولا حرف حچه.. بينما گعد طالب وگال وهو يباوع على قاهر ابو العواهر
طالب: شني هذا الاسلوب.. انا كم مرة محذر مطلب ما تحتك بي بكلمة
قاهر: گاعد يتشمت ما تشوف نظرات التشمت بعينه
وهم هوَ شدخله يسأل ماله علاقه بيه محد عاتب عليه يجي ويگلي شلونك
مطلب: على ساس انا مباوع بجهرتك حتى اجي اسألك شلونك.. هوَ لو ما عمي گال قاهر لادغته حيه هم اشوف جهرتك وسأل
راد يحچي وگال طالب مقاطع كلامه
طالب: كافي انا وديت عليكم مو تتعاركون.
عوفو العرك وركزو زين.. ابو توشي راح ينقل البضاعه من مكان الـ****، الحد هنا وريدكم تتعاونون ويا بدون اي صوت لو احد يحس عليكم
بس احد يحس نروح بيها وهم هاي البضاعه ماگدر افوتها اذا راحت مني ابو توشي يلغي العقد وياي وخسر بيها ملابين
مطلب: هسه لو شوگت.؟
طالب: بالـ12
مطلب: وانا وين اگدر اطلع بالـ12 اذا ارجع للبيت هسه وهيَّ بالعشرة على الساعتين
طالب: خابر ابوك كله راح ابات عد صديقي مريض بالمستشفى
مطلب: بس عبدالله يرجع للبيتهم ابو ما يقبل
-اي هاي هيَّ خلي يرجع وأنت ظل يمي
هزيت راسي بخوش.. وكلت
مطلب: خلي اوصلنا للشارع العام وارجع مناك يرجع لأهله
اشرلي براسه خوش.. درت وجهي على عبدالله مباوعله معنى يله.. مشى گدامي وانا ورا كلبت عيني صفح من مريت من قاهر ابو العواهر.. طلعنا من الخرابه صاعدين بالسيارة اول ما صعدنا گال عبدالله
عبدالله: خابر فياض شصار
مطلب: هسه اوصلك ومن ارجع اله اكيد مخابرينه حراس السوگ وراح يتغير المسار الى شعارًا آخر هههههه
عبدالله: أنتَ تعرف راح ينطيك هيچ شغلة.؟
صفنت محرك السيارة من الخرابه وانا بعدني على صفنتي جايتني فكرة جهنميه.. ضحكت بصوت عالي وعبدالله گال وباوعت عليه وضحك
عبدالله: سوادين اي والله
مطلب: لــــــك اجتنيي فكرة جهنميه بعلي هههههههه
عبدالله: اي وشلونها فكرتك الجهنميه
مطلب: شوف سمعت طويلب شگال
عبدالله: شگال
هذا المكان اعرفه جاي الى أكثر من مرة
الستاذ طلوبي مهامه كلها هنا حتى الوادم لا تشوفه وتخرب صورته الملاكيه گدامهم
وكفت گدام الباب الغرفة دكيته وهتغت اسمعهم
بينما باوعت على عبدالله وعبدالله باوعلي ونظراته تشرح توتره وقلقه... اعرف ما خايف على روحه بل خايف عليَّ، ادري بصحباني شني
ماكو منهم لو الف الدنيا.
باوعتله مبتسم بوجها داير وجهي مباوع على الباب من حسيت على انفتح لان باب حديد وبي صوت من ينفتح، واكف قاهر وفاتح الباب على النص
باوعلنا احنا الثنين برفعة حاجب.
گبر الهل وجهه المدلغم بي كتله ودي سحل الوادي السلام باوعت عليه منزل نظري الرجله الجلحه عشتو لابس برموده چنه بنغالي
باوعت على مكان الدغه مال الحيه الي برجله مبتسم بوجها وهتفت بهدوء وانا اتقدم وراي عبدالله.
دخلت مباوع عليها وحچي ويا
الغرفة ما بيها شي بس كنتور حديد وميز حديد
والحياطين ماكلتها الروطوبه وملوحه
مطلب: وين عمي"كملت كلامي وانا ادور وجهي اباوع عليه وعلى عبدالله الواكف گدامي "شني ودا عليَّ وهوَ ماكو غير يگول
قاهر: راح بين الشجر يقضي حاجته
كشيت خشمي بينما مبتسم بدون مارد عليه
گبر لفك طويلب تخري بين الشجر ليش هسه يطكن ويموتن فوك ما الدهر كاضي عليهن
تحمحمت ومشيت گعدت على الكرسي الموجود ورا الميز الحديد وعبدالله اجه گعد على الميز
الميز ما بي أي شي فارغ ولا نتفه بي وتوقع الكنتور هم كذلك.. لان مو دائماً يجي الهنا وذا اجه الهنا يودي عليَّ يگول مفطوم عليَّ ومايعرف يفاركني
باوعت على قاهر واكف يم الكنتور ويباوع علينا
من يوم يومه لا انا اطيقه ولا هوَ يطيقني
سبحان الله نفس الشعور.
رفعت ايدي طارق بصابع ايدي على الميز وحچي ويا وعيني على الميز وعين على قاهر.هتفت بهدوء وستفسار
مطلب: ما تعرف شراد عمي الغالي
قاهر: هسه يجي ويحچيلك.
هزيت راسي بخوش راد عليه مغير كلامي وعيني على رجله رافع نظري الوجها اشرت بحواجبي على مكان الدغه وهتفت بوعيد فاتح موضوع
مطلب: نسيت اسالك وحچي وياك تدري بيه مشغول ويا عمي الغالي ونوب العصابة الضربت امي
الي لو الزمهم اشعلهم شعل.
ونسيت اسألك شلون لدغتك حيه وأنتَ بيتك مو بمنطقة زراعية لو حديقة وتجيك حيه وتلدغك
باوعلي بنظرات بارده ورد بجمود بينما انا يحچي وريد اكوم اكسر راسه تكسر، راس العجل چنه عجل
قاهر: مالك علاقه
رمقته بنظرة غضب ممزوجه بحدة
مطلب: هوَ مو صوچك صوچ المطي السألك
قاهر: هوَ أنتَ مطي هسه يله دريت
طالب: قاهرررر
باوعت على مصدر الصوت دخل طالب.. رجعت نظري القاهر خازره بحقد وكرهه.. بينما انا اخزر بي طالب سد الباب ودخل اجه متجهه المكان الگاعد عليه
كمت وگعد وانا مشيت وكفت يم عبدالله الي ولا حرف حچه.. بينما گعد طالب وگال وهو يباوع على قاهر ابو العواهر
طالب: شني هذا الاسلوب.. انا كم مرة محذر مطلب ما تحتك بي بكلمة
قاهر: گاعد يتشمت ما تشوف نظرات التشمت بعينه
وهم هوَ شدخله يسأل ماله علاقه بيه محد عاتب عليه يجي ويگلي شلونك
مطلب: على ساس انا مباوع بجهرتك حتى اجي اسألك شلونك.. هوَ لو ما عمي گال قاهر لادغته حيه هم اشوف جهرتك وسأل
راد يحچي وگال طالب مقاطع كلامه
طالب: كافي انا وديت عليكم مو تتعاركون.
عوفو العرك وركزو زين.. ابو توشي راح ينقل البضاعه من مكان الـ****، الحد هنا وريدكم تتعاونون ويا بدون اي صوت لو احد يحس عليكم
بس احد يحس نروح بيها وهم هاي البضاعه ماگدر افوتها اذا راحت مني ابو توشي يلغي العقد وياي وخسر بيها ملابين
مطلب: هسه لو شوگت.؟
طالب: بالـ12
مطلب: وانا وين اگدر اطلع بالـ12 اذا ارجع للبيت هسه وهيَّ بالعشرة على الساعتين
طالب: خابر ابوك كله راح ابات عد صديقي مريض بالمستشفى
مطلب: بس عبدالله يرجع للبيتهم ابو ما يقبل
-اي هاي هيَّ خلي يرجع وأنت ظل يمي
هزيت راسي بخوش.. وكلت
مطلب: خلي اوصلنا للشارع العام وارجع مناك يرجع لأهله
اشرلي براسه خوش.. درت وجهي على عبدالله مباوعله معنى يله.. مشى گدامي وانا ورا كلبت عيني صفح من مريت من قاهر ابو العواهر.. طلعنا من الخرابه صاعدين بالسيارة اول ما صعدنا گال عبدالله
عبدالله: خابر فياض شصار
مطلب: هسه اوصلك ومن ارجع اله اكيد مخابرينه حراس السوگ وراح يتغير المسار الى شعارًا آخر هههههه
عبدالله: أنتَ تعرف راح ينطيك هيچ شغلة.؟
صفنت محرك السيارة من الخرابه وانا بعدني على صفنتي جايتني فكرة جهنميه.. ضحكت بصوت عالي وعبدالله گال وباوعت عليه وضحك
عبدالله: سوادين اي والله
مطلب: لــــــك اجتنيي فكرة جهنميه بعلي هههههههه
عبدالله: اي وشلونها فكرتك الجهنميه
مطلب: شوف سمعت طويلب شگال
عبدالله: شگال
مطلب: گال ابو توشي راح ينقل البضاعه للخرابه وطالب موجود حتى ياخذها منه بس من طالب يخابرو ويگلوله المحل حترك هنا طويلب يخلي وينعمي يروح ركض للمحل لان الغراض البي بالملاين هنا راح ينجلط جلطه نوب اذا محلات البقية تأثرن يطيحن الفلوس براسه
وهنا طكه جلطة ثانية نوب آخراً ينجلط من ابو توشي يلغي العقد وياي ويخسر الفلوس الي منطيهن الى بالمقدمة وهنا طالب ينضرب ضربه على راسه الاعوج
عبدالله: ومنو گلك ابو توشي راح ياخذ فلوس من طالب
مطلب: حتى لو ما ياخذ منه هيَّ بس المحل والبضاعه البي والمحلات الي يمّه كافي تخلي ينجلط ويولي للنجف بس حرامات انا ماريد يموت مجلوط اريده يتعذب عذاب ما صاير يله يموت
عبدالله: هههههه خطه على مسمى
مطلب: اه اه لو اخيك مسوي نفس ماريد
عبدالله: حتى لو ما محتركات محلات العالم المهم محل طويلب
مطلب: اي اهم شي"كملت كلامي موكف السيارة على شارع العام "يله خلصت الكروة ولي خلي ارجع اشوف آخر الاحداث
سلم ونزل.. سد الباب ومشى وانا رجعت منين ما اجيت وصلت الهم بعدها سيارة قاهر موجوده يعني الحد هسه ما صاير شي.. اخ منك فياض
نزلت قافل السيارة ومشيت داخل الخرابه ويا ما دخلت نفتح الباب وطلع طالب يركض ورا قاهر ابتسمت بداخلي تمت العمليه بنجاح.
غيرت تعابير وجهي وهتفت بتوتر مصطنع بينما همه عبرو من يمي يتاركضون مشيت وراهم وحچي
مطلب: شكو شصاير.. شبيك عمي شصار
رد طالب وهوَ يصعد السيارة وجها يلطم وكوه يطلع الحچي من حنجرته
طالب: المحل... المحل محترك المحل احترك
فتحت عيوني بدهشة عايط وانا امشي السيارة
مطلب: هاي شوگت وشلون.
ما رد، صعد بالسيارة وانا هم صعدت
سيارته تحركت وامشي ورا وگلبي يدك من الفرحه الحمد الك ربي الحمد لك ربي.. طول الطريق احمد ربي وشكره ما خيب ظني
وصلت للسوگ ومحله لان باول السوگ مبين
اباوع على المحل ويمّه محلات ثنين تلهب النار منهن ثلاثتهن وخص محل طالب عبارة عن نار وناس تتراكض بالسطوله تذب ماي
نزل طالب وقاهر يتراكضون.
نزلت وراهم اباوع الطالب يركض ويتعثر.
يوم الاشوفك تنسحل من خوانيگك مثل البهيمه گدام عيني وگدامه اخـ..
قطعة كلامي البداخلي من كبت النار أكثر
الناس تتصايح وطالب گاعد بالارض لازم راسه بثنين اديه ويباوع على المحلات.
احلى شعور وحلى منظر، كون يشوف ابو سيف هذا الهب الياكل الاول وتالي.. اي خلي اصورة وراوي اله الحچي مو مثل الشوف
مديت ايدي طلعت الموبايل وصورت فيديو حوالي 5 دقايق وسديته خاف ينتبهون اليه.
ضميته ومشيت الهم اساعد بالناس اخذ ماي وطفي موقفي هذا نفس الي يقتل قتيل ويمشي بجنازته
ظليت وياهم منا ما اجت الطفائية طفت النار والناس ظلت تواسي بطالب وطالب فاقد ما يحچي ولا حرف هوَ هذا الي انا ردته.
بعدك طويلب ما شايف شي اذا ما نخليك تمشي وتتلفت ما نطلع ولد الملحه
طش كل واحد راجع المكانه.. وقاهر كوم طالب كوه
ماخذه للسيارة وانا امشي وراهم وين ما يرحون حتى لا اثير الشك بداخلهم.. ودا المستشفى وقاسو ضغطة طلع مفول، وعلي لو ما اگول تصير سين وشين چان طكيتها هلهوله ترج المستشفى
حطوله المغذي وگال ماريد اظل بالمستشفى
لذلك طلعه قاهر من وانا اترخص منهم راجع للبيت طول الطريق اطك اصبع وهوس
لازم باجر اوزع چكليت. وجيب كيلوين وحطهن بالسوگ ضحكت بصوت عالي مثل المخبل
انعديت من اخوي، قطع ابتسامتي صوت الموبايل مديت ايدي الرف السيارة
اخذت الموبايل مباوعه على المتصل فياض ابتسمت راد عليه بضحكه
مطلب: لــــــك كفووو عضيدي كفووو من شوربك
فياض: ابو سيف يريدك
عبست وجهي راد بتوتر اعرف راح احصل كلمة كلمتين لو غلطه غلطتي
مطلب: شيريد.؟
ابو سيف: تعال حبيبي تعال
مطلب: اهوو شبيك ابو سيوفي
ابو سيف: تعال البيت المجمع وأنتَ ساكت
فياض: تعال يابه تعال وها افرك ايدك عدل حتى تحمه
مطلب: أكل عسل ياعسل.. ماگدر اغلط عليك أنتَ سويتلي خدمة عمري ما انساها
فياض: مطلب ترا الرجفه الهسه بيه ولي عني لا انا احمسك حمس مو ابو سيف
مطلب: اوه شبيكم ما تتحملون. يله يله جايكم
سديت الخط شامر الموبايل على الكشن.. باوعت على الطريق وزدت سرعة.. اعترف السويته خطر علينا بس ما افوتها هيچ الطويلب.
اذا ما اخلي يطكها اسبوع ضغطة معلك ما اطلع ابن ابوي
وصلت المكان البيت.. دخلت السيارة بالدربونه
صفيتها ورا سيارة فياض اخذت الموبايل والسويچ ومشيت للبيت، دكيت الباب شوي وحسيت على خطوات واحد منهم
انفتح الباب وصار بوجهي فياض باوعت بوجها ما يبشر بالخير.. هزيت راسي مباوعله ومباوع ورا گايل بستفسار حتى استعد الكلام لو الكمه المرتدده
مطلب: وجهك ما يبشر يعني مفول
هز راسه بئس داخل عايف الباب مفتوح.
بلعت ريگي مسمي بسم الله، دخلت وسديت الباب بينما عيني على المكان..گاعد الكرسي المصفوف يم المطبخ، باوعلي وكام جه بتجاهي ويحچي بعياط وياشر بايده
ابو سيف: منـــــــــو عاتب عليك گلي منووو عاتب عليك تسوي هيچ، يا الگلك... منووو الناخيك
مطلب: عدت سلمات
وهنا طكه جلطة ثانية نوب آخراً ينجلط من ابو توشي يلغي العقد وياي ويخسر الفلوس الي منطيهن الى بالمقدمة وهنا طالب ينضرب ضربه على راسه الاعوج
عبدالله: ومنو گلك ابو توشي راح ياخذ فلوس من طالب
مطلب: حتى لو ما ياخذ منه هيَّ بس المحل والبضاعه البي والمحلات الي يمّه كافي تخلي ينجلط ويولي للنجف بس حرامات انا ماريد يموت مجلوط اريده يتعذب عذاب ما صاير يله يموت
عبدالله: هههههه خطه على مسمى
مطلب: اه اه لو اخيك مسوي نفس ماريد
عبدالله: حتى لو ما محتركات محلات العالم المهم محل طويلب
مطلب: اي اهم شي"كملت كلامي موكف السيارة على شارع العام "يله خلصت الكروة ولي خلي ارجع اشوف آخر الاحداث
سلم ونزل.. سد الباب ومشى وانا رجعت منين ما اجيت وصلت الهم بعدها سيارة قاهر موجوده يعني الحد هسه ما صاير شي.. اخ منك فياض
نزلت قافل السيارة ومشيت داخل الخرابه ويا ما دخلت نفتح الباب وطلع طالب يركض ورا قاهر ابتسمت بداخلي تمت العمليه بنجاح.
غيرت تعابير وجهي وهتفت بتوتر مصطنع بينما همه عبرو من يمي يتاركضون مشيت وراهم وحچي
مطلب: شكو شصاير.. شبيك عمي شصار
رد طالب وهوَ يصعد السيارة وجها يلطم وكوه يطلع الحچي من حنجرته
طالب: المحل... المحل محترك المحل احترك
فتحت عيوني بدهشة عايط وانا امشي السيارة
مطلب: هاي شوگت وشلون.
ما رد، صعد بالسيارة وانا هم صعدت
سيارته تحركت وامشي ورا وگلبي يدك من الفرحه الحمد الك ربي الحمد لك ربي.. طول الطريق احمد ربي وشكره ما خيب ظني
وصلت للسوگ ومحله لان باول السوگ مبين
اباوع على المحل ويمّه محلات ثنين تلهب النار منهن ثلاثتهن وخص محل طالب عبارة عن نار وناس تتراكض بالسطوله تذب ماي
نزل طالب وقاهر يتراكضون.
نزلت وراهم اباوع الطالب يركض ويتعثر.
يوم الاشوفك تنسحل من خوانيگك مثل البهيمه گدام عيني وگدامه اخـ..
قطعة كلامي البداخلي من كبت النار أكثر
الناس تتصايح وطالب گاعد بالارض لازم راسه بثنين اديه ويباوع على المحلات.
احلى شعور وحلى منظر، كون يشوف ابو سيف هذا الهب الياكل الاول وتالي.. اي خلي اصورة وراوي اله الحچي مو مثل الشوف
مديت ايدي طلعت الموبايل وصورت فيديو حوالي 5 دقايق وسديته خاف ينتبهون اليه.
ضميته ومشيت الهم اساعد بالناس اخذ ماي وطفي موقفي هذا نفس الي يقتل قتيل ويمشي بجنازته
ظليت وياهم منا ما اجت الطفائية طفت النار والناس ظلت تواسي بطالب وطالب فاقد ما يحچي ولا حرف هوَ هذا الي انا ردته.
بعدك طويلب ما شايف شي اذا ما نخليك تمشي وتتلفت ما نطلع ولد الملحه
طش كل واحد راجع المكانه.. وقاهر كوم طالب كوه
ماخذه للسيارة وانا امشي وراهم وين ما يرحون حتى لا اثير الشك بداخلهم.. ودا المستشفى وقاسو ضغطة طلع مفول، وعلي لو ما اگول تصير سين وشين چان طكيتها هلهوله ترج المستشفى
حطوله المغذي وگال ماريد اظل بالمستشفى
لذلك طلعه قاهر من وانا اترخص منهم راجع للبيت طول الطريق اطك اصبع وهوس
لازم باجر اوزع چكليت. وجيب كيلوين وحطهن بالسوگ ضحكت بصوت عالي مثل المخبل
انعديت من اخوي، قطع ابتسامتي صوت الموبايل مديت ايدي الرف السيارة
اخذت الموبايل مباوعه على المتصل فياض ابتسمت راد عليه بضحكه
مطلب: لــــــك كفووو عضيدي كفووو من شوربك
فياض: ابو سيف يريدك
عبست وجهي راد بتوتر اعرف راح احصل كلمة كلمتين لو غلطه غلطتي
مطلب: شيريد.؟
ابو سيف: تعال حبيبي تعال
مطلب: اهوو شبيك ابو سيوفي
ابو سيف: تعال البيت المجمع وأنتَ ساكت
فياض: تعال يابه تعال وها افرك ايدك عدل حتى تحمه
مطلب: أكل عسل ياعسل.. ماگدر اغلط عليك أنتَ سويتلي خدمة عمري ما انساها
فياض: مطلب ترا الرجفه الهسه بيه ولي عني لا انا احمسك حمس مو ابو سيف
مطلب: اوه شبيكم ما تتحملون. يله يله جايكم
سديت الخط شامر الموبايل على الكشن.. باوعت على الطريق وزدت سرعة.. اعترف السويته خطر علينا بس ما افوتها هيچ الطويلب.
اذا ما اخلي يطكها اسبوع ضغطة معلك ما اطلع ابن ابوي
وصلت المكان البيت.. دخلت السيارة بالدربونه
صفيتها ورا سيارة فياض اخذت الموبايل والسويچ ومشيت للبيت، دكيت الباب شوي وحسيت على خطوات واحد منهم
انفتح الباب وصار بوجهي فياض باوعت بوجها ما يبشر بالخير.. هزيت راسي مباوعله ومباوع ورا گايل بستفسار حتى استعد الكلام لو الكمه المرتدده
مطلب: وجهك ما يبشر يعني مفول
هز راسه بئس داخل عايف الباب مفتوح.
بلعت ريگي مسمي بسم الله، دخلت وسديت الباب بينما عيني على المكان..گاعد الكرسي المصفوف يم المطبخ، باوعلي وكام جه بتجاهي ويحچي بعياط وياشر بايده
ابو سيف: منـــــــــو عاتب عليك گلي منووو عاتب عليك تسوي هيچ، يا الگلك... منووو الناخيك
مطلب: عدت سلمات
كملت آخر كلمة وما احس الى يصير گدامي بصورة سريعة ضاربني بوكس حتى عيوني ماگدرت تلتقط شوگت اجه عليَّ وضربني.
بينما ضربني رجعت ليورة اطوطح
رفعت راسي مباوعه عليه وعطت بحركه
مطلب: ليـــــــش تضرب احچي حچــــــــي
ابو سيف: مطي ما يفيد الحچي وياك.
لك گلي منو عاتب عليك تروح تسوي هيچ ما خفت علينا ما خفت هذا الثول الي سمع كلامك يلكفو ويروح بيها.. گلي ليش ما اجيت وگتلي هيچ وهيچ وانا اتصرف
لزمت خدي افرك بي راد عليه ومغمض عيوني وعلى نص الكلام فتحت عيوني مباوعله
مطلب: ما تحملت اردت بكل طريقة احرك دمه وما لكيت غير المحل
غمض عيونه مصبر نفسه كوه ما يرجع يضربني
رفع ثنين ايدي ماسح وجها بقوة راد عليَّ بتنهّيده
ابو سيف: شسوي بطالب لو صاير شي بواحد منكم
مطلب: اكتله حلال
ابو سيف: استغفر الله واتوب إليه
مطلب: هسه عوفك من هاي تعال اراويك شي تفرح بي متأكد
باوعلي بدون ما يعلق رأساً تقربت يمّه مطلع الموبايل وبالتحديد الستوديو.. دخلت على الفيديو شغلته اله وظل يباوع عليه ويسمع صوت العالم والغراض التاكلها النار
يباوع على الفيديو وفياض اجه وكف يمنا بينما
رفعت نظري على ابو سيف مباوع بعيونه اعرف الي يشوفه اتذكر الصار
تنهّدت مرجع نظري للموبايل
طفيته بعد ما خلص الفيديو، رجعت باوعت على ابو سيف من هتفت بتحذير ممزوج بخوف
ابو سيف: هاي آخر مرة واول مرة تسوي شي بدون علمي، وأنتَ الثاني الغبير الي اگول عليك عاقل والرزن تروح باول كلمة تمشي ورا هذا
مطلب: لا والله مو باول كلمة لحيت عليه يله قبل
ابو سيف: نوب يعترف چعلوا
مطلب: اهووو اكرهه هذا الاسم لا تصيحلي بي
هز راسه گايل موجهه كلامه النا انا وفياض
ابو سيف: يله ولو كل واحد الداره
مطلب: وأنتَ ما ترجع.؟
ابو سيف:اريد اظل وحدي اريد اجر نفس اريح راسي من ورا طلايبك
رفعت ايدي طبطبت على كتفه راد عليه وانا اوخر منه امشي متجهه الباب
مطلب: مثل العسل على گلبك گول چذب
كملت آخر كلمة مباوع عليه.. انرسمت شبه ابتسامة على ثغرة.. رديت البتسامة اله ودرت وجهي طالع صعدت ويا ما صعدت طلع فياض يركض اجه دك الجامة الي بصف الكرسي السايق
فتحت الجامة وگال
فياض: مطلب انطي علم المرت اخوك تگول الهلها
الجمعة هاي يجن امي واختي يرحن الهم
هزيت راسي بخوش وهوَ وخر وسديت
الجامة وتجهت للبيت
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
غمضت عيوني ساحبه نفس طويل
اريد اترس صدري هوى يبرد صدري وعقلي.
فتحت عيوني مباوعه على السماء بنظرات طويله تاخترق الغيوم والنجوم المزينه السماء
بللت شفتي بالعه ريگي وعين تتحرك من مكان المكان ماعرف شبيه مختنگه نفس كوه اجره
ما بيه شي بس شعور مراقفني من ذاك اليوم الحد هل لحظة وشنو هوَ ماعرف
من حچت مريم ويا الي اسمه فياض مدري قراض
حسيت براحه موقته نمت مرتاحه ماكو شي اسمه فياض يطاردني.. لكن وراها بيومين لا أكثر حسيت بخنگه فضيعه، ماعرف شنو سببها
اول شي ظنيت فلاونزه أو غير شي بس ما بيه اي اعراض المرض.. حتاريت ما خليت علاج ما شربت منا ما ظليت اقره جزء بسيط من سورة البقرى احصن نفسي من طاقة السلبيه شوي حسيت براحه
بس من تمرض ابوي الحد هسه انا على هل وضع رغم لا گدرت امشي الخطوبة عليا ومتت خجل من قربة واهلها، وگلت بس يطيب اروح والحد هسه ما رحت بينما ابوي كام على حيله ورجع الشغل يشتغل
بس بعد هاي انا مدري شمالني صايره على ادنى حركه ابچي وختنگ وذا الشغل الي اسوي ما ينباع بيوم انط من البچي، مدري شجاني رجعت اراهق وتعيقل
نوب ابويه سوده عليَّ محتار بيه ومريم تباوعلي بنظرات شككتني بنفسي ومن اسئلها ماترد عليَّ
وانا من اشوفها ما ترد اخلي واسكت مالي خلك الح وهوَ مزاجي منا صاير برتقالي
اخذت نفس متنهّده جاره القطعه القماش بعدما چنت امسح بيها وعيني على السماء الي يگول امسح على حصان اروض بي.. اخ صاير ثوله ورعنه
اي والله اعترف مدري شمالني
سفطت القماش مباوعه على الستارة وبالتحديد مكان ابو التاهو.. صارت بيه سوله اباوع يومية
أو بين يوم ويوم اشوفه رجع يوكف.. بس بكل ما اشوف ما الكا، يعني كلام مريم فاد وياه كون من زمان مخليه مريم تحچي وياه
بس ليش اچذب صارت بيه سوله اباوع منا اشوفه يجي لولا، بس هوَ لو صدگ يگولون يحبني
چان ما من اول كلام خله وراح وبعد ما اجه ولا وصل الهنا
كشيت وجهي راده على نفسي بغيض.
انچبي وردايه ها شو كمتي تسربتين شكو خيرچ استچني وگلي تبن احسن الچ وبطلي تباوعين منا صفنت على نفسي شمالني كايمه احچي ويا روحي چني مخبله.
-وردةةة وين وليتي
قطع كلامي التافهة مثلي صوت مريم
باوعت على باب البيتونه ورديت عليها وانا اجر القماش الثاني راكضه للبيتونه
-اجيت
رديت عليها وسديت الباب ونزلت مباوعه عليها واكفه باول الدرج تباوعلي بنظرات غريبة
عگدت حاجبي هازه راسي حاچيه وانا اوكف گدامها
وردة: شكو ليش تباوعين هيچ.؟
مريم: ماكو شي
-متأكدة.؟
مريم: امشي كملي شغلچ وبسچ لغوة
بينما ضربني رجعت ليورة اطوطح
رفعت راسي مباوعه عليه وعطت بحركه
مطلب: ليـــــــش تضرب احچي حچــــــــي
ابو سيف: مطي ما يفيد الحچي وياك.
لك گلي منو عاتب عليك تروح تسوي هيچ ما خفت علينا ما خفت هذا الثول الي سمع كلامك يلكفو ويروح بيها.. گلي ليش ما اجيت وگتلي هيچ وهيچ وانا اتصرف
لزمت خدي افرك بي راد عليه ومغمض عيوني وعلى نص الكلام فتحت عيوني مباوعله
مطلب: ما تحملت اردت بكل طريقة احرك دمه وما لكيت غير المحل
غمض عيونه مصبر نفسه كوه ما يرجع يضربني
رفع ثنين ايدي ماسح وجها بقوة راد عليَّ بتنهّيده
ابو سيف: شسوي بطالب لو صاير شي بواحد منكم
مطلب: اكتله حلال
ابو سيف: استغفر الله واتوب إليه
مطلب: هسه عوفك من هاي تعال اراويك شي تفرح بي متأكد
باوعلي بدون ما يعلق رأساً تقربت يمّه مطلع الموبايل وبالتحديد الستوديو.. دخلت على الفيديو شغلته اله وظل يباوع عليه ويسمع صوت العالم والغراض التاكلها النار
يباوع على الفيديو وفياض اجه وكف يمنا بينما
رفعت نظري على ابو سيف مباوع بعيونه اعرف الي يشوفه اتذكر الصار
تنهّدت مرجع نظري للموبايل
طفيته بعد ما خلص الفيديو، رجعت باوعت على ابو سيف من هتفت بتحذير ممزوج بخوف
ابو سيف: هاي آخر مرة واول مرة تسوي شي بدون علمي، وأنتَ الثاني الغبير الي اگول عليك عاقل والرزن تروح باول كلمة تمشي ورا هذا
مطلب: لا والله مو باول كلمة لحيت عليه يله قبل
ابو سيف: نوب يعترف چعلوا
مطلب: اهووو اكرهه هذا الاسم لا تصيحلي بي
هز راسه گايل موجهه كلامه النا انا وفياض
ابو سيف: يله ولو كل واحد الداره
مطلب: وأنتَ ما ترجع.؟
ابو سيف:اريد اظل وحدي اريد اجر نفس اريح راسي من ورا طلايبك
رفعت ايدي طبطبت على كتفه راد عليه وانا اوخر منه امشي متجهه الباب
مطلب: مثل العسل على گلبك گول چذب
كملت آخر كلمة مباوع عليه.. انرسمت شبه ابتسامة على ثغرة.. رديت البتسامة اله ودرت وجهي طالع صعدت ويا ما صعدت طلع فياض يركض اجه دك الجامة الي بصف الكرسي السايق
فتحت الجامة وگال
فياض: مطلب انطي علم المرت اخوك تگول الهلها
الجمعة هاي يجن امي واختي يرحن الهم
هزيت راسي بخوش وهوَ وخر وسديت
الجامة وتجهت للبيت
◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍ ◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍◍•ᴗ•◍
غمضت عيوني ساحبه نفس طويل
اريد اترس صدري هوى يبرد صدري وعقلي.
فتحت عيوني مباوعه على السماء بنظرات طويله تاخترق الغيوم والنجوم المزينه السماء
بللت شفتي بالعه ريگي وعين تتحرك من مكان المكان ماعرف شبيه مختنگه نفس كوه اجره
ما بيه شي بس شعور مراقفني من ذاك اليوم الحد هل لحظة وشنو هوَ ماعرف
من حچت مريم ويا الي اسمه فياض مدري قراض
حسيت براحه موقته نمت مرتاحه ماكو شي اسمه فياض يطاردني.. لكن وراها بيومين لا أكثر حسيت بخنگه فضيعه، ماعرف شنو سببها
اول شي ظنيت فلاونزه أو غير شي بس ما بيه اي اعراض المرض.. حتاريت ما خليت علاج ما شربت منا ما ظليت اقره جزء بسيط من سورة البقرى احصن نفسي من طاقة السلبيه شوي حسيت براحه
بس من تمرض ابوي الحد هسه انا على هل وضع رغم لا گدرت امشي الخطوبة عليا ومتت خجل من قربة واهلها، وگلت بس يطيب اروح والحد هسه ما رحت بينما ابوي كام على حيله ورجع الشغل يشتغل
بس بعد هاي انا مدري شمالني صايره على ادنى حركه ابچي وختنگ وذا الشغل الي اسوي ما ينباع بيوم انط من البچي، مدري شجاني رجعت اراهق وتعيقل
نوب ابويه سوده عليَّ محتار بيه ومريم تباوعلي بنظرات شككتني بنفسي ومن اسئلها ماترد عليَّ
وانا من اشوفها ما ترد اخلي واسكت مالي خلك الح وهوَ مزاجي منا صاير برتقالي
اخذت نفس متنهّده جاره القطعه القماش بعدما چنت امسح بيها وعيني على السماء الي يگول امسح على حصان اروض بي.. اخ صاير ثوله ورعنه
اي والله اعترف مدري شمالني
سفطت القماش مباوعه على الستارة وبالتحديد مكان ابو التاهو.. صارت بيه سوله اباوع يومية
أو بين يوم ويوم اشوفه رجع يوكف.. بس بكل ما اشوف ما الكا، يعني كلام مريم فاد وياه كون من زمان مخليه مريم تحچي وياه
بس ليش اچذب صارت بيه سوله اباوع منا اشوفه يجي لولا، بس هوَ لو صدگ يگولون يحبني
چان ما من اول كلام خله وراح وبعد ما اجه ولا وصل الهنا
كشيت وجهي راده على نفسي بغيض.
انچبي وردايه ها شو كمتي تسربتين شكو خيرچ استچني وگلي تبن احسن الچ وبطلي تباوعين منا صفنت على نفسي شمالني كايمه احچي ويا روحي چني مخبله.
-وردةةة وين وليتي
قطع كلامي التافهة مثلي صوت مريم
باوعت على باب البيتونه ورديت عليها وانا اجر القماش الثاني راكضه للبيتونه
-اجيت
رديت عليها وسديت الباب ونزلت مباوعه عليها واكفه باول الدرج تباوعلي بنظرات غريبة
عگدت حاجبي هازه راسي حاچيه وانا اوكف گدامها
وردة: شكو ليش تباوعين هيچ.؟
مريم: ماكو شي
-متأكدة.؟
مريم: امشي كملي شغلچ وبسچ لغوة
باوعت عليها مستغربة عفتها ومشيت بدون ما ارد دخلت للغرفة حطيت الاقمشة يم المكينه ومشيت الموبايل دخلت على اليوتيوب طلعت لطمية الباسم الكربلائي وعفتها مشتغلة ورجعت للمكينه اخذت الاقمشة وبديت افصل وخيط وردد ويا الطمية منا ما كملت ومشيت توضيت وصليت صلاة الليل ونمت
ما گعدت الى على صوت مريم تگعدني انطيها الوجوه
تريد تمشي للسوگ وگعد انتبه للبيت
كوه كمت ميته نعاس،گاعد اتعب اشتغل اربع وعشرين ساعة على المكينه وظهري احس بي سچاچين من التحنط بس الحمدلله مادام الرزق منه ولكمة الحلال تدخل جيبي الحمدلله الف مرة
قطع صفنتي دكت الباب
باوعت على الباب من شباك المطبخ، ورجعت نظري للطباخ طفيت الجدر الحم ومشيت اخذ الشال
لفيته زين ومشيت وهتفت وانا اوكف ورا الباب
-منو.؟
-انا خالتچ ام عليا
ابتسمت بفرح صارلي شگد ما شايفتها آخر مرة من وصلناهم بالبيت بعد ما شفتهم.
فتحت الباب على السريع ومديت راسي وانا افتح الباب على وسعه.. باوعت على خالة گايله ويا ثاني كلمة اجت عيني على ثنين نسوان وحدة چبيرة والثاني وسطت عمر
-يا هلا بـ..
بلعت ريگي مباوعه على خالة باستغراب اول مرة اشوفهن، حتى كرايب خالة فاطمة اعرفهم
وهم ما عدهه اخوات هواي بس وحدة وهذن حتى ما يشبهن خالة.. شحيت نظري عنهن من خالة گالت نوب الفشله لا سلمت ولا گلت ادخلن
فاطمة: مريم هنا.؟
باوعت الها وعلى النسوان يباوعن عليه بنظرات تفحص أكلني أكل حتى ما عرفت ارد على خالة كوه لميت الكلام وهتفت بهدوء وانا اشر الهن يدخلن
-هسه تجي راحت للسوگ.. ادخلو هسه هيَّ على جيه
دارت وجها خالة اشرت الهن يدخلن وتحچي وياهن بينما انا صرت ورا الباب
فاطمة: تفضلن
جيرة حتى ماعرفت اگول ادخلن
هوَ انا سلام ما سلمت، دخلن وسديت الباب ومشيت گدامهن للاستقبال وحچي بخفوت كوة اطلعت الكلمة فتحت الباب ووحدة من النسوان ردت ومبين من صوتها حچت المرّة الﺟبيرة
وردة: اتفضلو اهلاً وسهلاً
-زاد فضلچ يمه
فتحت الباب ودرت وجهي مباوعه عليها بابتسامة
ابتسمن بوجهي ودخلن ثنينهن وخالة وكفت يمي قبل لا تدخل گالت بهمس
فاطمة: خابري على مريم تجي بساع
هزيت راسي بأي وهمست بنفس الصوت مالها
وردة: اي هسه بس منو هذن.؟
فاطمة: بعدين تعرفين.. وهسه روحي خابري عليها وجيبي ضيافتچ
هزيت راسي بأي ومشيت وهيَّ دخلت ترحب وتهلي
دخلت للمطبخ اخذت الموبايل دكيت على مريم وفتحت سبيكر وعفته على الكاونتر وظليت احضر بالضيافه منا ما ورا شوي ردت عليَّ رأساً هتفت
وردة: اجيتي بعدچ
مريم: هاي جايه بالطريق شكو
سديت الكاونتر وحطيت الستكاين راده عليها وانا اتحرك هيچ وهيچ.
وردة: اجت خالة فاطمة وياها ثنين نسوان ماعرفن
وخالة فاطمة دگول خلي تجي على السريع
مريم: ما عرفتي ياهن.؟
وردة: ماعرف والله سألتها گالت بعدين
مريم: خوش هاي جايه
بيد اشكر الستكاين والايد الثانية سديت الخط
كملت تشكير ومشيت طفيت الچاي لان حامي قبل لا احمس الجدر طفيته عود ردت اتريك وشفت الساعة بالعشرة هم يله اسوي مركه.
صبيت الچاي وحطيت كلاصات ماي وطلعت
دخلت للاستقبال وزعت الهن الماي وخالة فاطمة گالت
فاطمة: ها اجت.؟
وردة: خابرتها گالت هاي جايه
هزت راسها بها وهيَّ تمد ايدها تخوط الاستكان وتحچي ويا النسوان وتأشر الهن يشبرن
ينما انا مشيت گعدت يم خالة مدنكه راسي وبس اسمع كلامهن.. منا ما گالت وحدة منهن.
رفعت نظري مباوعه الها وعلى خالة فاطمة
-شگد عمرچ يمه.؟
-19
باوعت على البنيه الي وياها ورجعت باوعتلي وهيَّ تنزل الستكان من ايدها راده
-العمر كله ان شاءلله
ابتسمت بوجها راده بشكراً
رجعت گالت البنيه الي وياها مباوعه على معاني وجها حلوة ومرتبه وعدها شامة چبيرة بخدها على شكل لحماية بس حلو مو نشاز
-ادرسين لو ربه بيت.؟
وردة: نجحت من السادس لكن صار عندي ضروف ما كملت جامعة
-اها ليش ما ترجعين هسه
وردة: ماگدر ارجع مصاريف جامعة وهم مالي واهز ارجع ادرس
-ليش الشهاده سلاحچ وحلوة اذا تكملين دراسة وترحين اختصاص حلو وبي وظيفة
وردة: اي صح ومعدلي انا عالي بالـ90 وانقبل طبيه بس بعد مالي رغبه ادرس
فاطمة: صح ما كملت بس درست بمعهد خياطة وتصميم، حالها حال التدرس
-اها يعني أنتِ خياطه.؟
هزيت راسي راده بهدوء.
هسه المن خالة گالت هيچ ضروري تحچي وأصلاً منو همه وفتح وياهم جيم وسين
وردة: اي
رادت تحچي وندك باب الشارع رأساً كمت طلعت فتحت الباب ودخلت مريم بيدها العلالگ وتباوع على الاستقبال وتحچي وانا مديت راسي مباوعه على الشارع ويا ما باوعت لمحت سيارة ابو التاهو موجودة شرجعه هذا.؟
ما سمعت كلام مريم تبنجت.
ارتاحيت منه ايام ورجع، هاي كله من وراي يومية اگول شعجب وشعجب منا ما رجعلي.
وخرت راسي ساده الباب بسرعة من صاحت بيه
مريم: مو احچي وياچ اخذي العلاليگ
ما گعدت الى على صوت مريم تگعدني انطيها الوجوه
تريد تمشي للسوگ وگعد انتبه للبيت
كوه كمت ميته نعاس،گاعد اتعب اشتغل اربع وعشرين ساعة على المكينه وظهري احس بي سچاچين من التحنط بس الحمدلله مادام الرزق منه ولكمة الحلال تدخل جيبي الحمدلله الف مرة
قطع صفنتي دكت الباب
باوعت على الباب من شباك المطبخ، ورجعت نظري للطباخ طفيت الجدر الحم ومشيت اخذ الشال
لفيته زين ومشيت وهتفت وانا اوكف ورا الباب
-منو.؟
-انا خالتچ ام عليا
ابتسمت بفرح صارلي شگد ما شايفتها آخر مرة من وصلناهم بالبيت بعد ما شفتهم.
فتحت الباب على السريع ومديت راسي وانا افتح الباب على وسعه.. باوعت على خالة گايله ويا ثاني كلمة اجت عيني على ثنين نسوان وحدة چبيرة والثاني وسطت عمر
-يا هلا بـ..
بلعت ريگي مباوعه على خالة باستغراب اول مرة اشوفهن، حتى كرايب خالة فاطمة اعرفهم
وهم ما عدهه اخوات هواي بس وحدة وهذن حتى ما يشبهن خالة.. شحيت نظري عنهن من خالة گالت نوب الفشله لا سلمت ولا گلت ادخلن
فاطمة: مريم هنا.؟
باوعت الها وعلى النسوان يباوعن عليه بنظرات تفحص أكلني أكل حتى ما عرفت ارد على خالة كوه لميت الكلام وهتفت بهدوء وانا اشر الهن يدخلن
-هسه تجي راحت للسوگ.. ادخلو هسه هيَّ على جيه
دارت وجها خالة اشرت الهن يدخلن وتحچي وياهن بينما انا صرت ورا الباب
فاطمة: تفضلن
جيرة حتى ماعرفت اگول ادخلن
هوَ انا سلام ما سلمت، دخلن وسديت الباب ومشيت گدامهن للاستقبال وحچي بخفوت كوة اطلعت الكلمة فتحت الباب ووحدة من النسوان ردت ومبين من صوتها حچت المرّة الﺟبيرة
وردة: اتفضلو اهلاً وسهلاً
-زاد فضلچ يمه
فتحت الباب ودرت وجهي مباوعه عليها بابتسامة
ابتسمن بوجهي ودخلن ثنينهن وخالة وكفت يمي قبل لا تدخل گالت بهمس
فاطمة: خابري على مريم تجي بساع
هزيت راسي بأي وهمست بنفس الصوت مالها
وردة: اي هسه بس منو هذن.؟
فاطمة: بعدين تعرفين.. وهسه روحي خابري عليها وجيبي ضيافتچ
هزيت راسي بأي ومشيت وهيَّ دخلت ترحب وتهلي
دخلت للمطبخ اخذت الموبايل دكيت على مريم وفتحت سبيكر وعفته على الكاونتر وظليت احضر بالضيافه منا ما ورا شوي ردت عليَّ رأساً هتفت
وردة: اجيتي بعدچ
مريم: هاي جايه بالطريق شكو
سديت الكاونتر وحطيت الستكاين راده عليها وانا اتحرك هيچ وهيچ.
وردة: اجت خالة فاطمة وياها ثنين نسوان ماعرفن
وخالة فاطمة دگول خلي تجي على السريع
مريم: ما عرفتي ياهن.؟
وردة: ماعرف والله سألتها گالت بعدين
مريم: خوش هاي جايه
بيد اشكر الستكاين والايد الثانية سديت الخط
كملت تشكير ومشيت طفيت الچاي لان حامي قبل لا احمس الجدر طفيته عود ردت اتريك وشفت الساعة بالعشرة هم يله اسوي مركه.
صبيت الچاي وحطيت كلاصات ماي وطلعت
دخلت للاستقبال وزعت الهن الماي وخالة فاطمة گالت
فاطمة: ها اجت.؟
وردة: خابرتها گالت هاي جايه
هزت راسها بها وهيَّ تمد ايدها تخوط الاستكان وتحچي ويا النسوان وتأشر الهن يشبرن
ينما انا مشيت گعدت يم خالة مدنكه راسي وبس اسمع كلامهن.. منا ما گالت وحدة منهن.
رفعت نظري مباوعه الها وعلى خالة فاطمة
-شگد عمرچ يمه.؟
-19
باوعت على البنيه الي وياها ورجعت باوعتلي وهيَّ تنزل الستكان من ايدها راده
-العمر كله ان شاءلله
ابتسمت بوجها راده بشكراً
رجعت گالت البنيه الي وياها مباوعه على معاني وجها حلوة ومرتبه وعدها شامة چبيرة بخدها على شكل لحماية بس حلو مو نشاز
-ادرسين لو ربه بيت.؟
وردة: نجحت من السادس لكن صار عندي ضروف ما كملت جامعة
-اها ليش ما ترجعين هسه
وردة: ماگدر ارجع مصاريف جامعة وهم مالي واهز ارجع ادرس
-ليش الشهاده سلاحچ وحلوة اذا تكملين دراسة وترحين اختصاص حلو وبي وظيفة
وردة: اي صح ومعدلي انا عالي بالـ90 وانقبل طبيه بس بعد مالي رغبه ادرس
فاطمة: صح ما كملت بس درست بمعهد خياطة وتصميم، حالها حال التدرس
-اها يعني أنتِ خياطه.؟
هزيت راسي راده بهدوء.
هسه المن خالة گالت هيچ ضروري تحچي وأصلاً منو همه وفتح وياهم جيم وسين
وردة: اي
رادت تحچي وندك باب الشارع رأساً كمت طلعت فتحت الباب ودخلت مريم بيدها العلالگ وتباوع على الاستقبال وتحچي وانا مديت راسي مباوعه على الشارع ويا ما باوعت لمحت سيارة ابو التاهو موجودة شرجعه هذا.؟
ما سمعت كلام مريم تبنجت.
ارتاحيت منه ايام ورجع، هاي كله من وراي يومية اگول شعجب وشعجب منا ما رجعلي.
وخرت راسي ساده الباب بسرعة من صاحت بيه
مريم: مو احچي وياچ اخذي العلاليگ
اخذتهن وهيَّ مشت باوعت على روحها بالمراية ومشت للاستقبال وانا اخذت العلاليگ ومشيت للمطبخ حطيتهن وبالي ويا صخمون شرجعه يالعباس انا ناقصه ضيم وضلايم وهذا رجعلي
ظليت اطبخ بالمركه وما رحت ابد الهن بعد
منا ما كملت المركه وسمعت صوتهن صار قريب عليَّ
صفحت نفسي لابده يم السنك لا يشوفني
باوعت عليهن من الشباك يلبسن شحاطاتهن والمرّة الچبيرة گالت موجها كلامها المريم
-هذا رقمي سجلته عندچ وردو الخبر النا
هزت راسها بان شاءلله وهنا ترخصن.
مشن ومريم ورهن، فتحت الباب الهن وطلعن
وخرت عيني من الشباك ماشيى واكفه باب المطبخ باوعت على مريم وگلت باستفهام وستفسار
وردة: منو هذن اول مرة اشوفهن
باوعت عليَّ وابتسمت باستهزاء ما راده
هزيت راسي باستغراب راجعه گايله مستغربة وضعها شبيها ليش هيچ تباوعلي ومحسستني مسويا شي شنيع
وردة: مريم احچي وياچ منو هذن.!
مريم: يجي ابوچ وتعرفين منو
-وابوي شدخله.؟
مريم: گلت ابوچ يجي وسولف
گالت هيچ وهيَّ تدخل للمطبخ
باوعت عليها باستغراب هاي شبيها متغيره عليَّ
صارلها فترة.سامعه شي لو حاچيه شي ومادري بنفسي درت وجهي مباوعه عليها تعزل بالغراض
نقلت نظري ويا كل حركاتها حاچيه بهدوء
وردة: مريم سامعه شي مني لو حاچيه شي وزعلانه مني.؟
-لا
وردة: چا ليش هيچ جاي تتعاملين وياي الي يگول مدري شمسويه
دارت وجها عليَّ وبيدها المخضر مباوعتلي بنظرات طويله ودارت وجها عندي ماشيى للسنك تغسل المخضر ردت برود وعدم اهميه
-لا
وردة: شنو الأ مريم منتبهى النفسچ شلون تتعاملين وياي يگول مدري شمسويه
احچي يمكن انا مسويه شي ومادري بنفسي
دارت بس وجها مباوعتلي وردت وهيَّ تغسل المخضر
بعدهي باول كلمة وندك الباب.. عفيه باب ولا يسكت اليوم
مريم: اريد اعـ.. شو روحي افتحي الباب العمي
عفتها ومشيت.. فتحت الباب البوي ودخل سلمت عليها وراح بوجها للحمام يغسل ويتوضى حتى يصلي لان اذن ويا ما طلعن النسوان.. رحت انا ورا هم توضيت وصليت ومريم ظلت تسوي بالغدى
مر الوقت وكملنا كلشي وگعدنا كلنا برا بالحوش نتغدى ظلينا ناكل وعيني على مريم شوگت تحچي حتى اعرف منو هذن النسوان
صابني فضول وليش انطن رقمهن الها
كملنا غدى وكمت نقلت المواعين وهيَّ سوت چاي وانا ظليت اغسل، كملت وهيَّ راحت قبلي.
كملت على السريع ورحت وراها، باوعت عليها گاعده بعيد عن ابوي بمكان شخص
مشيت اخذت استكان جاي وگعدت گدام ابوي
ابوي يباوع على التلفزيون وانا عين على مريم وعين على التلفزيون
ظليت على هل حالة دقايق لا أكثر ومريم طكتها بقنبله فجرت كل خلايه افكاري وحساسي.
تحچي هيَّ وانا الستكان يرجف بيدي نزلته حاطته بالارض والچاي يختض بالستكان
رفعت نظري الها مركزه على كلامها الي تحچي وتباوع بس على ابوي ولا تباوعلي ولا شي
مريم: يابه اكو موضوع لازم تعرفه
دار وجها عليها منزل الستكان من فمه عاگد حاجبه
هز راسه معنى شكو وهاف وهوَ يباوعلي وانا اباوعله وباوع على مريم الي گالت هيچ وحطت الستكان بالصينيّة راده على كلامه بعد ما گال كلمتين
احمد: خير ان شاءلله
مريم:خير يابه
احمد: اي احچي شمالچ تجرين الكلمة جر
ابتسمت بوجها بتصنع راده بهدوء
مريم: اليوم اجو خطابه على وردة
فتحت عيوني صافنه بوجها لا انطي ولا اخذ
هل اگول ظلن يتسألن على عمري وشدرس.
ماعرف شرد عليها ابوي بس آخر كلمات سمعتهن وانا رأساً بس كمل نطقت
احمد: منو همه.؟
وردة: يابه ما موافقه... ردي الخبر الهم بالرفض
باوعلي ابوي وهتف وهوَ يدور وجها على مريم يحچي وياها بستفسار
احمد: اوكفي خلي نعرف منو الولد ونوب نتصرف احچي يابه كالن منو همه لو ما حچن.؟
مريم: نفس الولد الساعدنا بيوم قصي اخذ وردة
سكت ابوي ثواني وانا اخذت وضع الدهشه على البلاهه منو هذا.. اتذكر حچتلي عليه.
اي اي هو نفسه ابو التاهو، يعني هذول اهله.؟
يعني هذا اختفاء بي أنه، رمشت كذا مرة مباوعه عليهم ثنينهم اتفحص انظارهم
ابوي رفع نظرة مباوعلي
ومباوع الها راد عليها بينما انا كلني ارجف
ليش وشكو ماعرف وبطني وگلبي ظلن يخبطن
بللت شفتي منتظره ابوي يكمل حتى احسم الامر ماريده ولا اريد افكر الثانية وحدة
احمد: شلون يعرف يعني هيَّ رجعت لهنا
فهميني ترا شبشت عليَّ
مريم: يابه الولد صديق اخو قربة صديقة وردة والولد
من مساعدك انا سولفت الحمه قربة وهوَ موجود وماعرف بالضبط شلون يعرف هيَّ رجعت الهنا بس اكيد اهله عدهم تواصل ويا عيال قربة وشوف شلون فاتحين الموضوع
وردة: تحجي وافرك بصابعي بس كملت حچيت بسرعة قبل لا يحچي ابوي:- انطيهم الرفض انا ماريد اتزوج بعد وهم انا أرملة ولولد شمدريني يمكت يطلع بعده عزابي شنو يروح ياخذ أرملة
ظليت اطبخ بالمركه وما رحت ابد الهن بعد
منا ما كملت المركه وسمعت صوتهن صار قريب عليَّ
صفحت نفسي لابده يم السنك لا يشوفني
باوعت عليهن من الشباك يلبسن شحاطاتهن والمرّة الچبيرة گالت موجها كلامها المريم
-هذا رقمي سجلته عندچ وردو الخبر النا
هزت راسها بان شاءلله وهنا ترخصن.
مشن ومريم ورهن، فتحت الباب الهن وطلعن
وخرت عيني من الشباك ماشيى واكفه باب المطبخ باوعت على مريم وگلت باستفهام وستفسار
وردة: منو هذن اول مرة اشوفهن
باوعت عليَّ وابتسمت باستهزاء ما راده
هزيت راسي باستغراب راجعه گايله مستغربة وضعها شبيها ليش هيچ تباوعلي ومحسستني مسويا شي شنيع
وردة: مريم احچي وياچ منو هذن.!
مريم: يجي ابوچ وتعرفين منو
-وابوي شدخله.؟
مريم: گلت ابوچ يجي وسولف
گالت هيچ وهيَّ تدخل للمطبخ
باوعت عليها باستغراب هاي شبيها متغيره عليَّ
صارلها فترة.سامعه شي لو حاچيه شي ومادري بنفسي درت وجهي مباوعه عليها تعزل بالغراض
نقلت نظري ويا كل حركاتها حاچيه بهدوء
وردة: مريم سامعه شي مني لو حاچيه شي وزعلانه مني.؟
-لا
وردة: چا ليش هيچ جاي تتعاملين وياي الي يگول مدري شمسويه
دارت وجها عليَّ وبيدها المخضر مباوعتلي بنظرات طويله ودارت وجها عندي ماشيى للسنك تغسل المخضر ردت برود وعدم اهميه
-لا
وردة: شنو الأ مريم منتبهى النفسچ شلون تتعاملين وياي يگول مدري شمسويه
احچي يمكن انا مسويه شي ومادري بنفسي
دارت بس وجها مباوعتلي وردت وهيَّ تغسل المخضر
بعدهي باول كلمة وندك الباب.. عفيه باب ولا يسكت اليوم
مريم: اريد اعـ.. شو روحي افتحي الباب العمي
عفتها ومشيت.. فتحت الباب البوي ودخل سلمت عليها وراح بوجها للحمام يغسل ويتوضى حتى يصلي لان اذن ويا ما طلعن النسوان.. رحت انا ورا هم توضيت وصليت ومريم ظلت تسوي بالغدى
مر الوقت وكملنا كلشي وگعدنا كلنا برا بالحوش نتغدى ظلينا ناكل وعيني على مريم شوگت تحچي حتى اعرف منو هذن النسوان
صابني فضول وليش انطن رقمهن الها
كملنا غدى وكمت نقلت المواعين وهيَّ سوت چاي وانا ظليت اغسل، كملت وهيَّ راحت قبلي.
كملت على السريع ورحت وراها، باوعت عليها گاعده بعيد عن ابوي بمكان شخص
مشيت اخذت استكان جاي وگعدت گدام ابوي
ابوي يباوع على التلفزيون وانا عين على مريم وعين على التلفزيون
ظليت على هل حالة دقايق لا أكثر ومريم طكتها بقنبله فجرت كل خلايه افكاري وحساسي.
تحچي هيَّ وانا الستكان يرجف بيدي نزلته حاطته بالارض والچاي يختض بالستكان
رفعت نظري الها مركزه على كلامها الي تحچي وتباوع بس على ابوي ولا تباوعلي ولا شي
مريم: يابه اكو موضوع لازم تعرفه
دار وجها عليها منزل الستكان من فمه عاگد حاجبه
هز راسه معنى شكو وهاف وهوَ يباوعلي وانا اباوعله وباوع على مريم الي گالت هيچ وحطت الستكان بالصينيّة راده على كلامه بعد ما گال كلمتين
احمد: خير ان شاءلله
مريم:خير يابه
احمد: اي احچي شمالچ تجرين الكلمة جر
ابتسمت بوجها بتصنع راده بهدوء
مريم: اليوم اجو خطابه على وردة
فتحت عيوني صافنه بوجها لا انطي ولا اخذ
هل اگول ظلن يتسألن على عمري وشدرس.
ماعرف شرد عليها ابوي بس آخر كلمات سمعتهن وانا رأساً بس كمل نطقت
احمد: منو همه.؟
وردة: يابه ما موافقه... ردي الخبر الهم بالرفض
باوعلي ابوي وهتف وهوَ يدور وجها على مريم يحچي وياها بستفسار
احمد: اوكفي خلي نعرف منو الولد ونوب نتصرف احچي يابه كالن منو همه لو ما حچن.؟
مريم: نفس الولد الساعدنا بيوم قصي اخذ وردة
سكت ابوي ثواني وانا اخذت وضع الدهشه على البلاهه منو هذا.. اتذكر حچتلي عليه.
اي اي هو نفسه ابو التاهو، يعني هذول اهله.؟
يعني هذا اختفاء بي أنه، رمشت كذا مرة مباوعه عليهم ثنينهم اتفحص انظارهم
ابوي رفع نظرة مباوعلي
ومباوع الها راد عليها بينما انا كلني ارجف
ليش وشكو ماعرف وبطني وگلبي ظلن يخبطن
بللت شفتي منتظره ابوي يكمل حتى احسم الامر ماريده ولا اريد افكر الثانية وحدة
احمد: شلون يعرف يعني هيَّ رجعت لهنا
فهميني ترا شبشت عليَّ
مريم: يابه الولد صديق اخو قربة صديقة وردة والولد
من مساعدك انا سولفت الحمه قربة وهوَ موجود وماعرف بالضبط شلون يعرف هيَّ رجعت الهنا بس اكيد اهله عدهم تواصل ويا عيال قربة وشوف شلون فاتحين الموضوع
وردة: تحجي وافرك بصابعي بس كملت حچيت بسرعة قبل لا يحچي ابوي:- انطيهم الرفض انا ماريد اتزوج بعد وهم انا أرملة ولولد شمدريني يمكت يطلع بعده عزابي شنو يروح ياخذ أرملة
باوعتلي بابتسامة ماكره راد بمكر
مريم: ماكو واحد ويودي اهلها اذا ما يعرفون علينا كلشي، والمّرة گالت ردو النا الخبر حتى يجي يشوفها وهيَّ ترد الخبر بالرفض لو أي
يعني يا يابه مقتنعين على وضعها مو جاين على عمه عيونهم وهم، انا گلت الهم هيچ وهيچ وگالت ندري يعني القرار والوردة مو الهم
وردة: وانا اگلكم ماريد... ردو الخبر بالرفض
انا ماريد اتزوج انتم تدرون بوضعي كلش زين
احمد: يابه هسه احنا شمفتهمين حتى نکول نرفض انطي صبر
كمت من كاني وانا ارجف رديت عليه واهز راسي بالنفي وردة: ماريد يابه اگول الهم ماريد وخلص فدوة اروحلك ماريد اتزوج افتهموني
هز راسه راد عليَّ يهدئ روعتي ودموعي الي كامت تسابق وصوتي كوه يطلع أما مريم ثانية تباوعلي وثانية تباوع على ابوي
احمد: هاي هيَّ بويه لا تبچين... هسه مريم
تخابرهم وترد الهم الرفض وخلص لا تبجين بويه حبيبتي
رفعت ايدي مسحت وجهي بثنين اديه مثل الطفلة اخذو لعابتها تحبها ورجع ابوها اخذها منهم هيچ حالي ماريد اتزوج، انه ماگدر اتخايل نفسي ويا رجال وبغرفة وحدة، هوَ حازم وعشت شهر ميته بس جسد يتحرك
نوب هسه ارجع اعيد الغلط برضاتي ما رايده روحي
ليش خليني هنا اشتغل وطلع مصروفي وعايشه بخير الحمدلله والشكر ماريد رجال بحياتي
شافني سكتت وگال وهوَ يكوم
احمد: يله انا انام ساعة وگعدني بالثلاثه الى ربع
هزت راسها مريم بخوش وهوَ راح دخل الغرفته
بينما دخل للغرفة انا هم مشيت اريد ادخل اخابر قربة اكيد تعرف الحقيرة بس ما گالت اليه
دخل للغرفة عايفة الهوسه على مريم.. مشيت اخذت الموبايل من الشحن.. بحوشت على رقم قربة دكيت عليها ماكو، خلص التصال ورجعت دكيت مرة ثانية ويا ما دكيت انفتح الباب رفعت راسي مباوعه
دخلت مريم سدت الباب واشرتلي على الموبايل گايله
مريم: سدي الخط
سديت الخط مثل ما گالت ورجعت الموبايل على الشحن وهيَّ هتفت بهدوء وكلامها خلاني اصفن عليها ليش هيَّ ما تعرفني
مريم: ليش رفضتي.!؟
هزيت راسي راده رافعه كتاف بينما هيَّ تچت نفسها على المكينه الخياطه وتحچي وياي
وردة: تعرفين بيه كلش زين ليش
مريم: ليش أنتِ مو تحبينه ليش ترفضي.!
ضحكت بخفه رافعه كتافي راده عليها باستغراب
احبه انا.؟ هاي شوگت، شو ماعرف بنفسي
بينما انا احچي هيَّ تباوعلي باستنكار ما مصدگتني
وردة: شبيچ مريم انا احبه هاي شوگت.؟
مريم: لا تچذبين وردة انا حافظتچ كلش زين.
لا تچذبين عليَّ، أنتِ تحبين الولد ليش ترفضي
وردة: على شنو اچذب جاي اگلچ شوگت حابته أصلاً انا ويني وين الحب حتى اروح احب واحد.
وأنتِ تدرين كلش زين انا من شني اعاني شلون اروح اتقبل احد نوب احبه همه
ابتسمت تك خد وتحچي وتشرح بايدها
مريم: ونظراتچ وصعداتچ فوك السطح تترقبين المكان اجه لولا.؟ شيسمونها هاي وردة
انا مو ثوله لو غشيمه حتى ماعرف نظراتچ شلون تباوعين وتترقبين... تردين تچذبي نفسچ چذبي
بس مال تچذبين عليَّ هاي انسيها انا حافظتچ أكثر من روحچ
ضحكت ما مستوعبة اطلاقا.
شوگت اراقب وشكوت نظراتي فاضحتني
هزيت راسي حاچيه بنكران وعدم تصديق
وردة: ما جاي اصدگ حرف لان اعرف بنفسي كلش زين.وصدگيني لا احبه ولا عندي شي.. هاي گاعد تتخايلين لا احبه ولا اباوعله
مريم: وردة انا لا اكرهچ ولا راح الزم سچين وگول ليش تباوعين لو ليش حبيتي هاي أنتِ حياتچ وحريتچ بس چذب لا تچذبين.
گولي عادي مو عيب اذا حبيتي لو شي أنتِ تبقين بنيه حالچ حال البنات تحبين وتنحبين مو شي حرام
هزيت راسي راده عليها والدمعه بهدابي والغصة ترست حنجرتي:- صدگيني ما احب ولا شي
ليش اچذب عليچ انا ما اچذب وتدرين بيه كلشي يصير اجه اسولفلچ واگلچ هيچ وهيچ. ليش اضم عليچ
مريم: انا اعرفچ لو ما اعرفچ، اعرف شلون اتصرف بس انا حافظتچ وردة حافظتچ حفظ.
أنتِ ما شفتي روحچ شلون تلوب مثل السمچه المتزوهره تباوع هيچ وهيچ ومن تصعدين ما تنزلين منا ما اصيح عليچ.. لو مزاجچ وتعبچ الي ظهر فجأة من شنو من الولد حاچيته أنتِ هيچ صرتي
صفنت عليها معقوله كل هاي التصرفات مريم انتجتها بغير نظرة.؟ بلعت ريگي هيَّ والغصة راده
بينما انا احچي وهيَّ اجت وكفت يمي تحديداً
وردة: معقولة مريم هيچ فسرتي وضعي بهل نظرة
انا تعبت نفسيتي مو على موده
مريم: وردة يا وردة افتهمي أنتِ حاطه براسچ أنتِ انسانه خاليه من المشاعر والحساس وهذا الشي غلط كلنا نحب وننحب وأنتِ بعدچ بريعان شبابچ
شبيها وذا حبيتي مو حرام حتى تنكرين هل شي
والحب ما يدك باب الگلب ويگله عفيه افتح الباب
الحب ينزرع بگلب الشخص بدون استأذان يتغلغل بعماق گلبچ وأنتِ ما حاسه على نفسچ.
وهم وذا حبيتي الولد انا احترمه من يوم الساعد عمي
رغم ضجت منه من يوكف بالباب بس من حچيت وياه، اتفهم وختفه الولد وهل اجه طلبچ على سنه الله ورسوله ولو ما يحبچ من صدگ ما يظل مشتول بالباب
مريم: ماكو واحد ويودي اهلها اذا ما يعرفون علينا كلشي، والمّرة گالت ردو النا الخبر حتى يجي يشوفها وهيَّ ترد الخبر بالرفض لو أي
يعني يا يابه مقتنعين على وضعها مو جاين على عمه عيونهم وهم، انا گلت الهم هيچ وهيچ وگالت ندري يعني القرار والوردة مو الهم
وردة: وانا اگلكم ماريد... ردو الخبر بالرفض
انا ماريد اتزوج انتم تدرون بوضعي كلش زين
احمد: يابه هسه احنا شمفتهمين حتى نکول نرفض انطي صبر
كمت من كاني وانا ارجف رديت عليه واهز راسي بالنفي وردة: ماريد يابه اگول الهم ماريد وخلص فدوة اروحلك ماريد اتزوج افتهموني
هز راسه راد عليَّ يهدئ روعتي ودموعي الي كامت تسابق وصوتي كوه يطلع أما مريم ثانية تباوعلي وثانية تباوع على ابوي
احمد: هاي هيَّ بويه لا تبچين... هسه مريم
تخابرهم وترد الهم الرفض وخلص لا تبجين بويه حبيبتي
رفعت ايدي مسحت وجهي بثنين اديه مثل الطفلة اخذو لعابتها تحبها ورجع ابوها اخذها منهم هيچ حالي ماريد اتزوج، انه ماگدر اتخايل نفسي ويا رجال وبغرفة وحدة، هوَ حازم وعشت شهر ميته بس جسد يتحرك
نوب هسه ارجع اعيد الغلط برضاتي ما رايده روحي
ليش خليني هنا اشتغل وطلع مصروفي وعايشه بخير الحمدلله والشكر ماريد رجال بحياتي
شافني سكتت وگال وهوَ يكوم
احمد: يله انا انام ساعة وگعدني بالثلاثه الى ربع
هزت راسها مريم بخوش وهوَ راح دخل الغرفته
بينما دخل للغرفة انا هم مشيت اريد ادخل اخابر قربة اكيد تعرف الحقيرة بس ما گالت اليه
دخل للغرفة عايفة الهوسه على مريم.. مشيت اخذت الموبايل من الشحن.. بحوشت على رقم قربة دكيت عليها ماكو، خلص التصال ورجعت دكيت مرة ثانية ويا ما دكيت انفتح الباب رفعت راسي مباوعه
دخلت مريم سدت الباب واشرتلي على الموبايل گايله
مريم: سدي الخط
سديت الخط مثل ما گالت ورجعت الموبايل على الشحن وهيَّ هتفت بهدوء وكلامها خلاني اصفن عليها ليش هيَّ ما تعرفني
مريم: ليش رفضتي.!؟
هزيت راسي راده رافعه كتاف بينما هيَّ تچت نفسها على المكينه الخياطه وتحچي وياي
وردة: تعرفين بيه كلش زين ليش
مريم: ليش أنتِ مو تحبينه ليش ترفضي.!
ضحكت بخفه رافعه كتافي راده عليها باستغراب
احبه انا.؟ هاي شوگت، شو ماعرف بنفسي
بينما انا احچي هيَّ تباوعلي باستنكار ما مصدگتني
وردة: شبيچ مريم انا احبه هاي شوگت.؟
مريم: لا تچذبين وردة انا حافظتچ كلش زين.
لا تچذبين عليَّ، أنتِ تحبين الولد ليش ترفضي
وردة: على شنو اچذب جاي اگلچ شوگت حابته أصلاً انا ويني وين الحب حتى اروح احب واحد.
وأنتِ تدرين كلش زين انا من شني اعاني شلون اروح اتقبل احد نوب احبه همه
ابتسمت تك خد وتحچي وتشرح بايدها
مريم: ونظراتچ وصعداتچ فوك السطح تترقبين المكان اجه لولا.؟ شيسمونها هاي وردة
انا مو ثوله لو غشيمه حتى ماعرف نظراتچ شلون تباوعين وتترقبين... تردين تچذبي نفسچ چذبي
بس مال تچذبين عليَّ هاي انسيها انا حافظتچ أكثر من روحچ
ضحكت ما مستوعبة اطلاقا.
شوگت اراقب وشكوت نظراتي فاضحتني
هزيت راسي حاچيه بنكران وعدم تصديق
وردة: ما جاي اصدگ حرف لان اعرف بنفسي كلش زين.وصدگيني لا احبه ولا عندي شي.. هاي گاعد تتخايلين لا احبه ولا اباوعله
مريم: وردة انا لا اكرهچ ولا راح الزم سچين وگول ليش تباوعين لو ليش حبيتي هاي أنتِ حياتچ وحريتچ بس چذب لا تچذبين.
گولي عادي مو عيب اذا حبيتي لو شي أنتِ تبقين بنيه حالچ حال البنات تحبين وتنحبين مو شي حرام
هزيت راسي راده عليها والدمعه بهدابي والغصة ترست حنجرتي:- صدگيني ما احب ولا شي
ليش اچذب عليچ انا ما اچذب وتدرين بيه كلشي يصير اجه اسولفلچ واگلچ هيچ وهيچ. ليش اضم عليچ
مريم: انا اعرفچ لو ما اعرفچ، اعرف شلون اتصرف بس انا حافظتچ وردة حافظتچ حفظ.
أنتِ ما شفتي روحچ شلون تلوب مثل السمچه المتزوهره تباوع هيچ وهيچ ومن تصعدين ما تنزلين منا ما اصيح عليچ.. لو مزاجچ وتعبچ الي ظهر فجأة من شنو من الولد حاچيته أنتِ هيچ صرتي
صفنت عليها معقوله كل هاي التصرفات مريم انتجتها بغير نظرة.؟ بلعت ريگي هيَّ والغصة راده
بينما انا احچي وهيَّ اجت وكفت يمي تحديداً
وردة: معقولة مريم هيچ فسرتي وضعي بهل نظرة
انا تعبت نفسيتي مو على موده
مريم: وردة يا وردة افتهمي أنتِ حاطه براسچ أنتِ انسانه خاليه من المشاعر والحساس وهذا الشي غلط كلنا نحب وننحب وأنتِ بعدچ بريعان شبابچ
شبيها وذا حبيتي مو حرام حتى تنكرين هل شي
والحب ما يدك باب الگلب ويگله عفيه افتح الباب
الحب ينزرع بگلب الشخص بدون استأذان يتغلغل بعماق گلبچ وأنتِ ما حاسه على نفسچ.
وهم وذا حبيتي الولد انا احترمه من يوم الساعد عمي
رغم ضجت منه من يوكف بالباب بس من حچيت وياه، اتفهم وختفه الولد وهل اجه طلبچ على سنه الله ورسوله ولو ما يحبچ من صدگ ما يظل مشتول بالباب