ت تعرف
شنو مليت وحضرت جنابها
الساقطه تكعد وكت جيتك وانت بس اشوفها تنسى كل شي
ولا عبالك متزوج
انا من سمعت كلمة ساقطه انقهرت اي هي ساقطه ومنحطه
بس هاي الكلمه انا الي اگولها جريت نفس
كوثر // ها اشو رجفت تريدها مو كلي اي هي تره عادي عدها
مو چانت وياك ولگيتها ويه اخوك
روح الها سلام رووح لان الظاهر انت مو مال حلال بس تدورون
حرام انت واخوك
درت عليها وگعدت وانا عيوني تطلع نار كمشتها من شعرها
وججيت وياها وانا اصك باسناني
::ولج انتي مو مال احترام انتي حيوانه ومربوطه بس انا الج
كوثر تعت بايدي /؛اووي هدني انت بس هاي الكادر بيها عليه
:&كافي مااسمع لج نفس ادب سزز ردت اعبرها الج مالت
حقير بس انتي ما تستاهلين
كوثر/:طبعا ما استاهل لان انا مو حضرة جناب رضوى
كمت عليها خليت اصابعي بركبتها
::شوفي ولج انا اذا تذكرين من اول يوم كتلج لا تجيبين طاريها
بس انتي اكبر حقيره
وشمرتها بالكاع واخذت النقال والسويج وطلعت وانا اسمعها
تحجي
كوثر/:اي اطلع انت مو مال مره محترمه مال وحده ساقطه
تلعب عليك وعلى غيرك
صعدت بالسياره وانا مقهور ابدي ارجع اموت كوثر وبنفس
الوقت جنت مقهور من رضوى وصرت
احجي ويه نفسي
::ليش ولج نزلتي نفسج للحضيض خليتي اليسوى والما
يسوى يغلط عليج ليش يارضوى ليش كسرتيني
وصلت للشقه وفتحت الباب ودخلت وصارت عيني بعين
ابنيه شايله صينيه بيها استكانات جاي جانت حامل
فهي من شافتني تفاجات وانا هم اتسمرت بمكاني هي راحت
للصاله اجه فارس وكال بصوت عالي
- - هلا بيك سلوم اتفضل ما كو احد غريب
واخذني من ايدي ودخلت لكيت عم فارس رعد وهاي جانت
زوجته اخلاص انا اعرفه الرعد هو تقريبا اكبر
من عدنا بس مو بهواي متزوج هاي البنيه صار اكثر من سنه
ونص وهسه زوجته حامل زوجته بنيه خريحة
كليه خطبها وتزوجها بعد ان شافها شكم مره يمكن علاقه هو
من شافني انا سلمت عليهم وكلت الفارس
::انتم اخذو راحتكم انا اروح وبعدين ار...
فارس قاطعني واشوفه متوتر //شنووسلام انت مو غريب ما
تعرف عمي رعد
رعد //اكعد سلام يمعود بلكي تقنع صاحبك
كعدنا انا وفارس مقابلين رعد وزوجته شفت فارس عينه
بالكاع
رعد //فارس كافي لازم ترجع صار اكثر من سنه لازم تفهمني
شلي صار سامع حجايه مني من مرتي انا لا
تعتبرني عمك اعتبرني مثل سلام
فارس //لا عمي كل شي ما صاير
رعد //ما طول بيها عمي معناتها انت زعلان او سامع شي ما
تريدني اعرفه
فارس //انت عمي وعلى عيني وعلى راسي بعد احترامك
واجب
رعد //اذا صحيح تحترمني ارجع وياي انت تعرف انا شكد
اعزك لان معتبرك اخوي الزغير وانا مسؤول عنك
فارس //ادري بس انا اريدك تاخذ راحتك وانا الحمد لله هم
هاي الشقه مالتي ومرتاح بيها
اخلاص //هذا مو عذر فارس شنو شقه وبيتك موجود
وعمامك اكلو وجه رعد عبالهم طاردك
فارس بدون ما يباوع كلها //لا انا خابروني عمامي وفهمتهم انو
هذا الشي يريحني -بعدين باوع الرعد--
عمي رعد انت مو بس عمي انت اخوي وصديقي وما انكر
اهواي سويت على مودي لا تاخذ ابالك ما اكدر
اكلك بيع البيت وانطيني حصتي ابقى انت كاعد بي على ما
تكمل حصتي واخذه الك
رعد //بس تدري يافارس اطول يالله اكملك
فارس //وانا ما مستعجل براحتك
رعد //فارس ليش كل هذا تعال وخلي نرجع مثل قبل
فارس //والله ما صاير شي بس انا اريحلي اهنا وانت هم لازم
تاخذ راحتك
رعد باوعلي وكلي //سلام يخي احچي ويه صاحبك قنعه خلي
يجي وياي
::والله شكول فارس تره يريد راحتك انت متزوج ومن حقكم
ترتاحون ابيتكم وتعرف فارس يستحي وبعدين
هو مرتاح اهنا انت لا تشغل بالك
رعد //بس انا هاي اخلاص اسالوها من خطبتها كتلها انا
عندي فارس ادارينه نفس اخوج
فارس عينه بالگاع // وانتم ما قصرتو رعد لاتهم بيه والله
عايش ومرتاح وما ناقصني شي
انا لزمت فارس من چتفه :: اي فارس بس انت هم لازم
تستقر تشوفلك بت حلال وتتزوج
رعد //علواه فارس وكل مصاريف عرسك عليه
فارس //بعد وكت ما مستعجل
رعد // يابعد وكت يالله بالله شد حيلك واذا ما ابالك بنيه
اخلي اخلاص تشوفلك مو اخلاص شتكولين
اخلاص // هو بكيفه احنا شنريد غير راحته
فارس بقى ساكت كعدنا شويه سولفنا وهمه استاذنوا حتى
يرحون ورعد كل الزوجته اغسلي الاستكانات ورتبي المطبخ
لكن فارس ما قبل كله // لا لا شلقصه هنه كلهن استكانيين
من طلعو رعد وزوجته باوعت الفارس چان متوتر سالته وانا
ادخن
:: فارس ليش ما رجعت ويه عمك مو تكول الطابق الثاني
بيت ابحده وحتى الدرج مستقل وهذا حقك من ورث جدك
فارس //كلامك صحيح بس ما احب احد يشاركني ابيتي
اقصد عمي تزوج وراح ايكون عائله ما اريد اتعايش وياهم
:: ليش
— خلص عمي تزوج ياخذ راحته ابيته وما طول انا موجود
تصير احراجات
::امرك عجيب ذاك بيتك مثل ما هو بيت عمك
فارس /:اي صحيح هم بيتي بس ابعد افضل
::زين ليش ما تبيعونه وكل واحد ياخذحصته
فارس/:تدري سلام من اتوفت امي بقيت عد جدي وبيبيتي ام
ابوي ابوي بس خلصت اربعينية امي تزوج بحجة
تدير بالها عليه جان عمري تلث سنين بس اويلي شسوت
شنو مليت وحضرت جنابها
الساقطه تكعد وكت جيتك وانت بس اشوفها تنسى كل شي
ولا عبالك متزوج
انا من سمعت كلمة ساقطه انقهرت اي هي ساقطه ومنحطه
بس هاي الكلمه انا الي اگولها جريت نفس
كوثر // ها اشو رجفت تريدها مو كلي اي هي تره عادي عدها
مو چانت وياك ولگيتها ويه اخوك
روح الها سلام رووح لان الظاهر انت مو مال حلال بس تدورون
حرام انت واخوك
درت عليها وگعدت وانا عيوني تطلع نار كمشتها من شعرها
وججيت وياها وانا اصك باسناني
::ولج انتي مو مال احترام انتي حيوانه ومربوطه بس انا الج
كوثر تعت بايدي /؛اووي هدني انت بس هاي الكادر بيها عليه
:&كافي مااسمع لج نفس ادب سزز ردت اعبرها الج مالت
حقير بس انتي ما تستاهلين
كوثر/:طبعا ما استاهل لان انا مو حضرة جناب رضوى
كمت عليها خليت اصابعي بركبتها
::شوفي ولج انا اذا تذكرين من اول يوم كتلج لا تجيبين طاريها
بس انتي اكبر حقيره
وشمرتها بالكاع واخذت النقال والسويج وطلعت وانا اسمعها
تحجي
كوثر/:اي اطلع انت مو مال مره محترمه مال وحده ساقطه
تلعب عليك وعلى غيرك
صعدت بالسياره وانا مقهور ابدي ارجع اموت كوثر وبنفس
الوقت جنت مقهور من رضوى وصرت
احجي ويه نفسي
::ليش ولج نزلتي نفسج للحضيض خليتي اليسوى والما
يسوى يغلط عليج ليش يارضوى ليش كسرتيني
وصلت للشقه وفتحت الباب ودخلت وصارت عيني بعين
ابنيه شايله صينيه بيها استكانات جاي جانت حامل
فهي من شافتني تفاجات وانا هم اتسمرت بمكاني هي راحت
للصاله اجه فارس وكال بصوت عالي
- - هلا بيك سلوم اتفضل ما كو احد غريب
واخذني من ايدي ودخلت لكيت عم فارس رعد وهاي جانت
زوجته اخلاص انا اعرفه الرعد هو تقريبا اكبر
من عدنا بس مو بهواي متزوج هاي البنيه صار اكثر من سنه
ونص وهسه زوجته حامل زوجته بنيه خريحة
كليه خطبها وتزوجها بعد ان شافها شكم مره يمكن علاقه هو
من شافني انا سلمت عليهم وكلت الفارس
::انتم اخذو راحتكم انا اروح وبعدين ار...
فارس قاطعني واشوفه متوتر //شنووسلام انت مو غريب ما
تعرف عمي رعد
رعد //اكعد سلام يمعود بلكي تقنع صاحبك
كعدنا انا وفارس مقابلين رعد وزوجته شفت فارس عينه
بالكاع
رعد //فارس كافي لازم ترجع صار اكثر من سنه لازم تفهمني
شلي صار سامع حجايه مني من مرتي انا لا
تعتبرني عمك اعتبرني مثل سلام
فارس //لا عمي كل شي ما صاير
رعد //ما طول بيها عمي معناتها انت زعلان او سامع شي ما
تريدني اعرفه
فارس //انت عمي وعلى عيني وعلى راسي بعد احترامك
واجب
رعد //اذا صحيح تحترمني ارجع وياي انت تعرف انا شكد
اعزك لان معتبرك اخوي الزغير وانا مسؤول عنك
فارس //ادري بس انا اريدك تاخذ راحتك وانا الحمد لله هم
هاي الشقه مالتي ومرتاح بيها
اخلاص //هذا مو عذر فارس شنو شقه وبيتك موجود
وعمامك اكلو وجه رعد عبالهم طاردك
فارس بدون ما يباوع كلها //لا انا خابروني عمامي وفهمتهم انو
هذا الشي يريحني -بعدين باوع الرعد--
عمي رعد انت مو بس عمي انت اخوي وصديقي وما انكر
اهواي سويت على مودي لا تاخذ ابالك ما اكدر
اكلك بيع البيت وانطيني حصتي ابقى انت كاعد بي على ما
تكمل حصتي واخذه الك
رعد //بس تدري يافارس اطول يالله اكملك
فارس //وانا ما مستعجل براحتك
رعد //فارس ليش كل هذا تعال وخلي نرجع مثل قبل
فارس //والله ما صاير شي بس انا اريحلي اهنا وانت هم لازم
تاخذ راحتك
رعد باوعلي وكلي //سلام يخي احچي ويه صاحبك قنعه خلي
يجي وياي
::والله شكول فارس تره يريد راحتك انت متزوج ومن حقكم
ترتاحون ابيتكم وتعرف فارس يستحي وبعدين
هو مرتاح اهنا انت لا تشغل بالك
رعد //بس انا هاي اخلاص اسالوها من خطبتها كتلها انا
عندي فارس ادارينه نفس اخوج
فارس عينه بالگاع // وانتم ما قصرتو رعد لاتهم بيه والله
عايش ومرتاح وما ناقصني شي
انا لزمت فارس من چتفه :: اي فارس بس انت هم لازم
تستقر تشوفلك بت حلال وتتزوج
رعد //علواه فارس وكل مصاريف عرسك عليه
فارس //بعد وكت ما مستعجل
رعد // يابعد وكت يالله بالله شد حيلك واذا ما ابالك بنيه
اخلي اخلاص تشوفلك مو اخلاص شتكولين
اخلاص // هو بكيفه احنا شنريد غير راحته
فارس بقى ساكت كعدنا شويه سولفنا وهمه استاذنوا حتى
يرحون ورعد كل الزوجته اغسلي الاستكانات ورتبي المطبخ
لكن فارس ما قبل كله // لا لا شلقصه هنه كلهن استكانيين
من طلعو رعد وزوجته باوعت الفارس چان متوتر سالته وانا
ادخن
:: فارس ليش ما رجعت ويه عمك مو تكول الطابق الثاني
بيت ابحده وحتى الدرج مستقل وهذا حقك من ورث جدك
فارس //كلامك صحيح بس ما احب احد يشاركني ابيتي
اقصد عمي تزوج وراح ايكون عائله ما اريد اتعايش وياهم
:: ليش
— خلص عمي تزوج ياخذ راحته ابيته وما طول انا موجود
تصير احراجات
::امرك عجيب ذاك بيتك مثل ما هو بيت عمك
فارس /:اي صحيح هم بيتي بس ابعد افضل
::زين ليش ما تبيعونه وكل واحد ياخذحصته
فارس/:تدري سلام من اتوفت امي بقيت عد جدي وبيبيتي ام
ابوي ابوي بس خلصت اربعينية امي تزوج بحجة
تدير بالها عليه جان عمري تلث سنين بس اويلي شسوت
بيه
مرت الاب اجه جدي بسكته وشافها رجع اخذني
وربانا انا ورعد اكثر من الاخوان جدي كتب البيت باسم رعد
واسمي ومن سالو ابوي وعمامي الباقيين
جدي جاوبهم // اريد اضمن مستقبل فارس كتبت البيت
باسمه واسم رعد حتى واحد يدير باله ع الثاني
وانتم بايد نسوانكم باجر ابو فارس اي شي ما ينطي الهذا
اليتيم
البيت مثل ما تعرف سلام بمنطقه تجاريه يجيب مليارات
وعمي ما يمتلك ينطيني نص المبلغ وانا ما اريد الح علي
لان انا اعتبره اخوي الجبير مثل ما انت تشوف فواز انا اشوف
رعد
انا من جاب اسم فواز راسا غيرت الموضوع كتله
::يالله خلي نطلع
فارس كلي //سلام الى متى تبقى تتهرب واجه نفسك يااخي
ما يصير هيج
انا ما جاوبته اجاني مسج ع الواتساب فتحته شفته ساره دازه
خاطره حلوة
جاوبتها ::انتي هسه وين
- - بالبيت
::اريد اشوفج
- - وانا هم اقصد خيير خو ما كو شي
::لا بس ضايج
- - تماام بعد ساعه براس الفرع الي قبل بيتنا
::مو ساعه ساره نص ساعه
- - مااشي
اخذت السويج والموبايل وطلعت فارس سالني // وين سلام
:: عندي شغل يجوز ارجع انام اهنا
— يحتاج اجي وياك
ابتست وهزيت راسي :: لا انت ارتاح
طلعت يم راس الفرع وكفت وانا افكر واحجي بيني وبين
نفسي
::شنو ساره تعنيلي وليش انا اتمنى كل شويه احجي وياها
واشوفها معقوله يعني اهتمامي بيها حب وشنو هذا
الحب الي بليله ويوم
انفتح باب السياره واجت ساره جانت لابسه تنوره ضيقه
سودا وقميص لون نيلي طويل وبابتسامتها سلمت وكالت
- - هلاو سلام خيير حتى ما خليتني اعرف البس
بدون ما اباوع سقت السياره وكتلها ::شتلبسين حلو عليج
ومرتب
ساره /:شكرا خير شصاير
:: ضايج ما صاير شي بس حبيت اشوفج
ساره /:اوكي وهاي شفتني
حسيت بكلامها نرفزه وعتب ركنت السياره دخنت چگاره
وباوعت الها وانا اجر نفس
:: ساره اعذريني ارجوج يمكن ما اعرف اعبربس فعلا
محتاجج
هي دنكت وجرت حسره بعدبن باوعتلي //تدري سلام من
عرفتك عيني بس ع الموبايل انتظر منك تلفون
او رساله
:: اي وليش كل هذا الشي
ساره/:ما اعرف نفس السبب احس انو انا بحاجتك
سكتت وانا بيني وبين نفسي متعحب من جراتها سالتها ::
وين تحبين نروح
ساره/:وين ما تحب بس خلي نروح ناكل واله اكلك خلي ناخذ
لفات
:: ليش ما ننزل للمطعم
– لا سلام يعجبني بس انا وياك ناكل
ابتسمت :: صار
وكفنا يم مطعم هي كالت // كل واحد لفه كافي وبيبسي
جابولنا الطلب ورحنا ع شط العرب وكعدنا ع المصاطب واكلنا
بعدين رادت حب رحت جبتلها
باوعت الها هي ابتسمت وانطتني حب //وهسه سلام
سولف
انا جريت حسره ::متضايق ساره حتى من نفسي
ساره/:شنو السبب ليش سلام
:: لان ما مرتاح
ساره/:على كيفك ويه روحك كل مشكله والها حل
:: الا مشكلتي ساره ما الها حل
ساره/:كلنه هيج نكول بس من تسمع مشكلة غيرك وتشوف
حاله راح تهون عليك مشكلتك
:: ممكن اطلب منج طلب
ساره/:اتفضل
::: ممكن ما تساليني عن مشكلتي
ساره باوعتلي /:مثل ما تحب اسفه
تمينا ساكتين باوعتلي وكالت /:يالله نروح
ركبنا بالسياره جانت الساعه تقريبا بالتسعه او اكثر مشينا
كتلها اوصلج للبيت هي هزت راسها بدون ما تجاوب
انا باوعت الها وسالتها
::منو عدكم بالبيت
ساره/:اليوم ابحدي امي راحت الخالتي واختي راحت البيت
اهل زوجها لان عمها مريض
::وابنج وين
ساره/:اليوم دز علي ابو يشوفه هاي صار اكثر من ست اشهر
ما شايفه
::وانتي ابحدج بالبيت
ساره/:اي على اساس اروح البيت خالتي بس من خابرتني ما
رحت
::ليش ساره
ساره/:لان حسيت بيك انت ضايج ومقهور
وصلنا قريب الفرع يم بيتهم كالت //لا اليوم وصلني للبيت
عادي
انا وصلتها باوعتلي وكالت
ساره/:تحب الكهوه اسويها كلش طيبه
ما خلتني اجاوب كالت راح انزل وافتح الباب ودخل السياره
بالكراج ونزلت طلعت المفاتيح وفتحت الباب
ودخلت السياره وبقيت مانزلت اجت فتحت الباب وهي
تبتسم
::شبيك انزل ما اسويلك شي تندل وين اشتغل وبيتي
واسمي يعني انا راح اخطفك بس الليله
انا ضحكت ونزلت
دخلت للبيت شفت هول وديوانيه كعدتني بالهول وراحت
فتحت باب ودخلت وره شويه اجت جايبه كهوه
وخلتها گدامي وراحت ورجعت وهي لابسه برمودا لونها
ماروني ونص ردن جانت بيضه ومغريه بنفس
الوكت شربت الكهوه هي كاعده كبالي
انا باوعت الها وكتلها ::ساره ليش هيج تسوين وياي
جرت نفس /:انت كلتها وياي يعني مو ويه احد غيرك
:: اعرف ومتاكد من هذا الشي
ساره/:خلص لا تسال
كامت شعلت جكارة وسحبت نفس وخلتها بحلكي من
اتقربت شميت عطرها انا دخت ما سيطرت على نفسي
لزمتها من زندها وسحبتها وكعدتها بحضني وصرت اشم
بشعرها وركبتها واباوع الها مغمضه شبه ابتسامه
على وجهه ما اتحملت وهي بادلتني نفس الشعور لزمتني من
ايدي واخذتني الغرفة نوم مرتبه ومعطره
كعدت ع الجربايه وهي كعدت يمي وانا العب بشعرها بعدين
كامت شغلت اغنيه وصارت تتمايل جانت حلوة بكل
شي الصبح كعدت لكيت روحي بس بالشورت ونايم وبحضني
نايمه ساره وهي لابسه بدلة نوم
مرت الاب اجه جدي بسكته وشافها رجع اخذني
وربانا انا ورعد اكثر من الاخوان جدي كتب البيت باسم رعد
واسمي ومن سالو ابوي وعمامي الباقيين
جدي جاوبهم // اريد اضمن مستقبل فارس كتبت البيت
باسمه واسم رعد حتى واحد يدير باله ع الثاني
وانتم بايد نسوانكم باجر ابو فارس اي شي ما ينطي الهذا
اليتيم
البيت مثل ما تعرف سلام بمنطقه تجاريه يجيب مليارات
وعمي ما يمتلك ينطيني نص المبلغ وانا ما اريد الح علي
لان انا اعتبره اخوي الجبير مثل ما انت تشوف فواز انا اشوف
رعد
انا من جاب اسم فواز راسا غيرت الموضوع كتله
::يالله خلي نطلع
فارس كلي //سلام الى متى تبقى تتهرب واجه نفسك يااخي
ما يصير هيج
انا ما جاوبته اجاني مسج ع الواتساب فتحته شفته ساره دازه
خاطره حلوة
جاوبتها ::انتي هسه وين
- - بالبيت
::اريد اشوفج
- - وانا هم اقصد خيير خو ما كو شي
::لا بس ضايج
- - تماام بعد ساعه براس الفرع الي قبل بيتنا
::مو ساعه ساره نص ساعه
- - مااشي
اخذت السويج والموبايل وطلعت فارس سالني // وين سلام
:: عندي شغل يجوز ارجع انام اهنا
— يحتاج اجي وياك
ابتست وهزيت راسي :: لا انت ارتاح
طلعت يم راس الفرع وكفت وانا افكر واحجي بيني وبين
نفسي
::شنو ساره تعنيلي وليش انا اتمنى كل شويه احجي وياها
واشوفها معقوله يعني اهتمامي بيها حب وشنو هذا
الحب الي بليله ويوم
انفتح باب السياره واجت ساره جانت لابسه تنوره ضيقه
سودا وقميص لون نيلي طويل وبابتسامتها سلمت وكالت
- - هلاو سلام خيير حتى ما خليتني اعرف البس
بدون ما اباوع سقت السياره وكتلها ::شتلبسين حلو عليج
ومرتب
ساره /:شكرا خير شصاير
:: ضايج ما صاير شي بس حبيت اشوفج
ساره /:اوكي وهاي شفتني
حسيت بكلامها نرفزه وعتب ركنت السياره دخنت چگاره
وباوعت الها وانا اجر نفس
:: ساره اعذريني ارجوج يمكن ما اعرف اعبربس فعلا
محتاجج
هي دنكت وجرت حسره بعدبن باوعتلي //تدري سلام من
عرفتك عيني بس ع الموبايل انتظر منك تلفون
او رساله
:: اي وليش كل هذا الشي
ساره/:ما اعرف نفس السبب احس انو انا بحاجتك
سكتت وانا بيني وبين نفسي متعحب من جراتها سالتها ::
وين تحبين نروح
ساره/:وين ما تحب بس خلي نروح ناكل واله اكلك خلي ناخذ
لفات
:: ليش ما ننزل للمطعم
– لا سلام يعجبني بس انا وياك ناكل
ابتسمت :: صار
وكفنا يم مطعم هي كالت // كل واحد لفه كافي وبيبسي
جابولنا الطلب ورحنا ع شط العرب وكعدنا ع المصاطب واكلنا
بعدين رادت حب رحت جبتلها
باوعت الها هي ابتسمت وانطتني حب //وهسه سلام
سولف
انا جريت حسره ::متضايق ساره حتى من نفسي
ساره/:شنو السبب ليش سلام
:: لان ما مرتاح
ساره/:على كيفك ويه روحك كل مشكله والها حل
:: الا مشكلتي ساره ما الها حل
ساره/:كلنه هيج نكول بس من تسمع مشكلة غيرك وتشوف
حاله راح تهون عليك مشكلتك
:: ممكن اطلب منج طلب
ساره/:اتفضل
::: ممكن ما تساليني عن مشكلتي
ساره باوعتلي /:مثل ما تحب اسفه
تمينا ساكتين باوعتلي وكالت /:يالله نروح
ركبنا بالسياره جانت الساعه تقريبا بالتسعه او اكثر مشينا
كتلها اوصلج للبيت هي هزت راسها بدون ما تجاوب
انا باوعت الها وسالتها
::منو عدكم بالبيت
ساره/:اليوم ابحدي امي راحت الخالتي واختي راحت البيت
اهل زوجها لان عمها مريض
::وابنج وين
ساره/:اليوم دز علي ابو يشوفه هاي صار اكثر من ست اشهر
ما شايفه
::وانتي ابحدج بالبيت
ساره/:اي على اساس اروح البيت خالتي بس من خابرتني ما
رحت
::ليش ساره
ساره/:لان حسيت بيك انت ضايج ومقهور
وصلنا قريب الفرع يم بيتهم كالت //لا اليوم وصلني للبيت
عادي
انا وصلتها باوعتلي وكالت
ساره/:تحب الكهوه اسويها كلش طيبه
ما خلتني اجاوب كالت راح انزل وافتح الباب ودخل السياره
بالكراج ونزلت طلعت المفاتيح وفتحت الباب
ودخلت السياره وبقيت مانزلت اجت فتحت الباب وهي
تبتسم
::شبيك انزل ما اسويلك شي تندل وين اشتغل وبيتي
واسمي يعني انا راح اخطفك بس الليله
انا ضحكت ونزلت
دخلت للبيت شفت هول وديوانيه كعدتني بالهول وراحت
فتحت باب ودخلت وره شويه اجت جايبه كهوه
وخلتها گدامي وراحت ورجعت وهي لابسه برمودا لونها
ماروني ونص ردن جانت بيضه ومغريه بنفس
الوكت شربت الكهوه هي كاعده كبالي
انا باوعت الها وكتلها ::ساره ليش هيج تسوين وياي
جرت نفس /:انت كلتها وياي يعني مو ويه احد غيرك
:: اعرف ومتاكد من هذا الشي
ساره/:خلص لا تسال
كامت شعلت جكارة وسحبت نفس وخلتها بحلكي من
اتقربت شميت عطرها انا دخت ما سيطرت على نفسي
لزمتها من زندها وسحبتها وكعدتها بحضني وصرت اشم
بشعرها وركبتها واباوع الها مغمضه شبه ابتسامه
على وجهه ما اتحملت وهي بادلتني نفس الشعور لزمتني من
ايدي واخذتني الغرفة نوم مرتبه ومعطره
كعدت ع الجربايه وهي كعدت يمي وانا العب بشعرها بعدين
كامت شغلت اغنيه وصارت تتمايل جانت حلوة بكل
شي الصبح كعدت لكيت روحي بس بالشورت ونايم وبحضني
نايمه ساره وهي لابسه بدلة نوم
قصيره تذكرت
البارحه بس الشي الي عجبني رغم كل شي صار لكن ساره
منعت نفسها مني
تحركت هي حضنتني وكالت بصوت ناعس
- - ابقى يمي ما اريد منك اي شي احبك
انا بس سمعت حضنتها وكتلها
::ما اعوفج وراح ابقى يمج وشنو تردين اسويلج
هالايام اكثر وكتي بين الشغل وساره يوميه نلتقي او نتراسل
احيانا نبقى للصبح اروح للبيت وكل شي اسوي وياها
لكن ابد ما تقبل اتقرب الها وچنت متقبل هذا الشي ما اعرف
ليش رغم اريد اخذ كل شي بس مجرد ما ترفض
ما الح عليها وبنفس الوقت ما اتقرب الكوثر وهي تحاول
تتقربلي بس انا ولا يمها مو لان ساره شغلتني
او بعدني افكر برضوى بس كوثر غلطت بحقي من ما اخذت
كلامي ومن غلطت علي وكالت حقير ولان
بصراحه اكثر ما اكدر اتقبلها زوجه الي
انا جنت اقابل ساره بره يعني بمطعم بكافتريا ورحت اكثر من
مره وياها للبيت وصارت علاقه حميمه بيناتنا ما
اعرف بشنو اشبهها لان كل شي نتبادله انا وياها لكن شي
واحد رفضته ساره كالت اله بالحلال
وما حاولت تضغط عليه او تطلب مني اي مقابل بس ما تريد
اعوفها جنت لمن اكون وياها ارتاح هواي بنفس
الوقت احس بيها مقهوره اسالها تكلي
- - سلام انا احبك واتقبل كل شي منك بس انت ما تحبني
كلبك معلك ويه وحده مالكه كل شي بيك وما تكدر تنساها
هنيالها على حبك تدري اكرهها واحسدها عليك
انا بيني وبين نفسي احجي ::مو بس انتي تكرهينها انا وكوثر
وعطاء وحتى امها وامي وابوي بكبورهم هم يكرهونها
بس انا من اكرهها احبها اكثر وما اكدر انساها
انا بالمحل لمن ما اجه عمي رحمن العامل الي يشتغل عد
فواز وكلي
- - هاك عمي سلام هذني دزهن فواز يكول مالت حجي هادي
خلي يوديهن بيد السايق لان هو اشترالك بضاعه للمحل
عمي رحمن من واحنا زغار جان يشتغل ويه ابوي الله يرحمه
الي چان يحبه وموصينه ندير بالنه علي
ومن استلمنا الشغل انا وفواز هو يعلمنا واحنا نحترمه لان هو
طييب ومحبوب ويمكن ماكو عامل بمحل فواز يعوف
الشغل لان عمي رحمن محتويهم انسان خيير وطيب وامين
اشوف بعيون رحمن كلام سالته
:: عمي شكو
هو جر نفس // عمي سلام تره فواز تعبان ودايخ ما ادري شبي
ولو يمثل القوة بس الصدگ صفنه تاخذه
وصفنه تجيبه هو اخوك تعال شوفه اساله
ضميت شفتي وهزيت راسي :: ان شالله عمي
- - سلام عمي فواز خوش ولد وكريم تره وماكو احن منه بس
هالايام عصبي ويعيط الاتفه الاسباب شكم مره
بمره العمال رادو يبطلون وانا ارجعهم هو اخوك وعزوتك
شوفه شبي واگعد ويا وسولف
هزيت راسي وهو خلا وراح انا صحت على ابو غدير يشتغل
وياي وسالته
::يمته اجه فواز للمحل
ابو غدير // قبل اسبوع وسالني ليش المحل ما بي بضاعه
كتله سلام ما اتسوك وره يومين اجت البضاعه
::ها وليش ما كتلي
- - عمي من يمته نكلك انت واخوك تسوكون وتخلون
اتذكرت انو العمال ما عدهم علم بلي صار بيني انا وفواز اقصد
زعلانين ويه بعض سكتت واخذت الفلوس
حولتهن ومريت ع المخزن شفت البضاعه وفعلا انا اهملت
شغلي خصوصا بعد ان اتعرفت على ساره صرت دائما
اروح يمها واسهر اما كوثر ما اوصلها واذا وصلتها لازم تنهيها
بعركه وانا ما اقصر وياها
وبدا دوام الكليات عطاء وكوثر بخط ورادت رضوى هم تاجر
وياهن بس سهير اجت وكلتلها وهي متخوصره
وتحچي بصوت عالي /: انتي گايله الهاي صاحبتج تردين
ترحين وياهن بالخط
رضوى = ايي ليش
— كوثر وعطاء ما يردنج يكولن بس تصعد احنا راح ننزل
وننشر غسيلها الوصخ ع الحبل ونخلي الي ما
يشتري يتفرج
بوكتها جان ليل وسهير تعمدت تعلي صوتها على مود انا
اسمع جان جاي فواز من بره لمن شاف سهير تضحك
ورضوى واكفه اباب الغرفه والدمعه بعينها سهير بس شافت
فواز صعدت الغرفتها
فواز //شبيج رضوى ليش تبجين
=ما بيه شي
- - لا بيج شكلتلج سهير
رضوى بقلة صبر =ما كالت شي
- - هاا يعني مصره ما تحجين انا اعرف بطريقتي الخاصه
صاح فواز //سهير ام انمار
نزل عمي صاحب وكال /:شعدك تصيح بهالليل خيير خو ماكو
شي
فواز/:رايد ام انمار بلا زحمه
صاحب نزل من الدرج /:وشرايد منها
فواز/:اريد افصل على طولها رايدها خلي تنزل رحمه الاهلك
صاحب رفع راسه جهة الدرج وصاح //سهير انزلي خلي
نشوف شعده
نزلت سهير وعطاء جانت بالمطبخ وصاحب واكف فواز كلها
فواز/:ام انمار شحاجيتي رضوى وخليتي دمعتها على خدها
بهاي الاثناء اجت صبيجه وطاهر
طاهر //يا ستار شصاير بس تصيح
بدون ما يباوع الهم //ما صاير شي عمي اكو شغله واريد
افهمها
سهير //انا مالي شغل كوثر وعطاء وصني وانا رحت كت
الرضوى
فواز/:اي شكتيلها
سهير //اسالها انوب فوكها صرت انا المو زينه هاي هي
واسالها
فواز//وليش اسالها انا هسه اعرف
عطاء عطاء --وصل يم غرفة كوثر ودك الباب --طلعت انا
::هي هي ليش تدك هيج وشتريد
فواز//رايد مرتك
::هااا وشرايد منها
فواز//صيحها وانت تعرف
اجت كوثر وعطاء باوع فواز
فواز//اكلجن شكايلات السهير تحجي الرضوى
عطاء ما تباوع بوجه فواز بس كوثر //ما كلنه شي
فواز//لا كايلات وهسه اذا ما اعرف والله احرك الببت فوك
رووسكم
طاهر
البارحه بس الشي الي عجبني رغم كل شي صار لكن ساره
منعت نفسها مني
تحركت هي حضنتني وكالت بصوت ناعس
- - ابقى يمي ما اريد منك اي شي احبك
انا بس سمعت حضنتها وكتلها
::ما اعوفج وراح ابقى يمج وشنو تردين اسويلج
هالايام اكثر وكتي بين الشغل وساره يوميه نلتقي او نتراسل
احيانا نبقى للصبح اروح للبيت وكل شي اسوي وياها
لكن ابد ما تقبل اتقرب الها وچنت متقبل هذا الشي ما اعرف
ليش رغم اريد اخذ كل شي بس مجرد ما ترفض
ما الح عليها وبنفس الوقت ما اتقرب الكوثر وهي تحاول
تتقربلي بس انا ولا يمها مو لان ساره شغلتني
او بعدني افكر برضوى بس كوثر غلطت بحقي من ما اخذت
كلامي ومن غلطت علي وكالت حقير ولان
بصراحه اكثر ما اكدر اتقبلها زوجه الي
انا جنت اقابل ساره بره يعني بمطعم بكافتريا ورحت اكثر من
مره وياها للبيت وصارت علاقه حميمه بيناتنا ما
اعرف بشنو اشبهها لان كل شي نتبادله انا وياها لكن شي
واحد رفضته ساره كالت اله بالحلال
وما حاولت تضغط عليه او تطلب مني اي مقابل بس ما تريد
اعوفها جنت لمن اكون وياها ارتاح هواي بنفس
الوقت احس بيها مقهوره اسالها تكلي
- - سلام انا احبك واتقبل كل شي منك بس انت ما تحبني
كلبك معلك ويه وحده مالكه كل شي بيك وما تكدر تنساها
هنيالها على حبك تدري اكرهها واحسدها عليك
انا بيني وبين نفسي احجي ::مو بس انتي تكرهينها انا وكوثر
وعطاء وحتى امها وامي وابوي بكبورهم هم يكرهونها
بس انا من اكرهها احبها اكثر وما اكدر انساها
انا بالمحل لمن ما اجه عمي رحمن العامل الي يشتغل عد
فواز وكلي
- - هاك عمي سلام هذني دزهن فواز يكول مالت حجي هادي
خلي يوديهن بيد السايق لان هو اشترالك بضاعه للمحل
عمي رحمن من واحنا زغار جان يشتغل ويه ابوي الله يرحمه
الي چان يحبه وموصينه ندير بالنه علي
ومن استلمنا الشغل انا وفواز هو يعلمنا واحنا نحترمه لان هو
طييب ومحبوب ويمكن ماكو عامل بمحل فواز يعوف
الشغل لان عمي رحمن محتويهم انسان خيير وطيب وامين
اشوف بعيون رحمن كلام سالته
:: عمي شكو
هو جر نفس // عمي سلام تره فواز تعبان ودايخ ما ادري شبي
ولو يمثل القوة بس الصدگ صفنه تاخذه
وصفنه تجيبه هو اخوك تعال شوفه اساله
ضميت شفتي وهزيت راسي :: ان شالله عمي
- - سلام عمي فواز خوش ولد وكريم تره وماكو احن منه بس
هالايام عصبي ويعيط الاتفه الاسباب شكم مره
بمره العمال رادو يبطلون وانا ارجعهم هو اخوك وعزوتك
شوفه شبي واگعد ويا وسولف
هزيت راسي وهو خلا وراح انا صحت على ابو غدير يشتغل
وياي وسالته
::يمته اجه فواز للمحل
ابو غدير // قبل اسبوع وسالني ليش المحل ما بي بضاعه
كتله سلام ما اتسوك وره يومين اجت البضاعه
::ها وليش ما كتلي
- - عمي من يمته نكلك انت واخوك تسوكون وتخلون
اتذكرت انو العمال ما عدهم علم بلي صار بيني انا وفواز اقصد
زعلانين ويه بعض سكتت واخذت الفلوس
حولتهن ومريت ع المخزن شفت البضاعه وفعلا انا اهملت
شغلي خصوصا بعد ان اتعرفت على ساره صرت دائما
اروح يمها واسهر اما كوثر ما اوصلها واذا وصلتها لازم تنهيها
بعركه وانا ما اقصر وياها
وبدا دوام الكليات عطاء وكوثر بخط ورادت رضوى هم تاجر
وياهن بس سهير اجت وكلتلها وهي متخوصره
وتحچي بصوت عالي /: انتي گايله الهاي صاحبتج تردين
ترحين وياهن بالخط
رضوى = ايي ليش
— كوثر وعطاء ما يردنج يكولن بس تصعد احنا راح ننزل
وننشر غسيلها الوصخ ع الحبل ونخلي الي ما
يشتري يتفرج
بوكتها جان ليل وسهير تعمدت تعلي صوتها على مود انا
اسمع جان جاي فواز من بره لمن شاف سهير تضحك
ورضوى واكفه اباب الغرفه والدمعه بعينها سهير بس شافت
فواز صعدت الغرفتها
فواز //شبيج رضوى ليش تبجين
=ما بيه شي
- - لا بيج شكلتلج سهير
رضوى بقلة صبر =ما كالت شي
- - هاا يعني مصره ما تحجين انا اعرف بطريقتي الخاصه
صاح فواز //سهير ام انمار
نزل عمي صاحب وكال /:شعدك تصيح بهالليل خيير خو ماكو
شي
فواز/:رايد ام انمار بلا زحمه
صاحب نزل من الدرج /:وشرايد منها
فواز/:اريد افصل على طولها رايدها خلي تنزل رحمه الاهلك
صاحب رفع راسه جهة الدرج وصاح //سهير انزلي خلي
نشوف شعده
نزلت سهير وعطاء جانت بالمطبخ وصاحب واكف فواز كلها
فواز/:ام انمار شحاجيتي رضوى وخليتي دمعتها على خدها
بهاي الاثناء اجت صبيجه وطاهر
طاهر //يا ستار شصاير بس تصيح
بدون ما يباوع الهم //ما صاير شي عمي اكو شغله واريد
افهمها
سهير //انا مالي شغل كوثر وعطاء وصني وانا رحت كت
الرضوى
فواز/:اي شكتيلها
سهير //اسالها انوب فوكها صرت انا المو زينه هاي هي
واسالها
فواز//وليش اسالها انا هسه اعرف
عطاء عطاء --وصل يم غرفة كوثر ودك الباب --طلعت انا
::هي هي ليش تدك هيج وشتريد
فواز//رايد مرتك
::هااا وشرايد منها
فواز//صيحها وانت تعرف
اجت كوثر وعطاء باوع فواز
فواز//اكلجن شكايلات السهير تحجي الرضوى
عطاء ما تباوع بوجه فواز بس كوثر //ما كلنه شي
فواز//لا كايلات وهسه اذا ما اعرف والله احرك الببت فوك
رووسكم
طاهر
//يواشك شنو انت محد بعينك وبس تهدد كلمه
والثانيه احرك البيت
فواز بعصبيه // لا ما اعتبر اكبر واحد اريد اعرف شنو
محاجيات رضوى
سهير /:هنه كالن ما نريدها تاجر ويانا خط بس تصعد ويانه
احنا ننزل
فواز/:اهاا بس هاي ورضوى تبجي ما معقوله هسه ام انمار
تكليلي شوصلتي الرضوى
طاهر // انت شنو جاي اتحقق
هو ما رد علي خزر سهير الي باوعتله بخوف // هنه كالن بس
تصعد ننشر غسيلها الوصخ فوك الحبل
فواز باوع الرضوى واشر عليها وحچى بصوت عالي //رضوى
عليمن تبجين ما عندج غسيل وصخ
اصلا انتي اشرف وانظف وحده ومو اله تصعدين خط
اصطبريلي بس هالشهر واعلمج سياقه واحلى
سياره لعيونج من باجر تجي عليج تكسي اخر موديل توصلج
للكليه وتجيبج بعدعليمن خط وفره واتعبين
انتي بس تامريني امر وتدللين رضوتي انتي مو اي وحده انتي
مرت فواز والكل خلي يعرف
صبيحه تعوج حلكها //بس عوود شوفلها سايق التكسي رجال
جبير الدنيا موور
فواز وهو يبتسم // فاهم قصدج ام صلاح واعرف شتردين
تحجين بس مو رضوى الي ينكاللها هذا الحجي
(بعدين دار ) اعيد واكرر الي يكعد بالبيت يحترم اهله لو ماكو
والله اشمر الكل واحد حصته وتطلعون
ودخل فواز وراحت ورا رضوى شفت بايده علاليك عرفت
هذن ملابس الرضوى للدوام انا ساكت ولان
اعرف كوثر تحجي هذا الكلام واكثر ما عقبت على كلام فواز
وعمي طاهر يباوع الصاحب ويگله
— اگلك صاحب شو هذا حچايه والثانيه الما يعجبه يطلع
والبيت بيتي وانت وسلام ساكتين
صاحب // انت ما تعرفه الابن اخووك جسر وانا نا الي خلگ
المشاكل وماعدي اشتري حصته
طاهر // وانت سلام
:: انا شنو
طاهر //. اگول لو تشتري حصته لو تبيع حصتك
:: عمي هذا بيت ابوي ما اطلع منه وما عندي سيوله
واشتري
دخلت وانا اشوف كوثر تريد تنفجر لان ما رديت على فواز
بايلتها لفيت راسي ونمت او بالاحرى سويت روحي نايم
وانا محترگ گلبي وانا اتخيلهم بالغرفه وفعلا ثاني يووم اجت
تكسي اخر موديل والسايق رجال عمره تقريبا اربعين سنه
وصارت رضوى تداوم وتروح بالتكسي واللبس كله نزاكه
وترتيب چانت تلبس
تنوره كلوش لو ام الكسرات والقميص ابيض والخصر عبالك
مليكان والشال بلون الجنطه والحذاء
اما الاكسسوار الي تلبسه شي يخبل هي من زمان لبسها حلو
وبسيط لكن الي جابه فواز شي يصفن وغالي
عطاء وكوثر يرحن ويه الخط وانا بين شغلي وساره ونادرا ما
اجي للبيت واذا اجيت تبدي كوثر بلومتها
وكلامها المقزز اما صبيحه فكل ما اجي الكاها بالمطبخ ما
اعرف هاي المره ما تطبخ ابيتها ما توكل رجلها
او ولدها جنت ما اناقش كوثر ولا اتقرب منها بصراحه لان
ساره عوضتني
كانت ساره منتهى الهدوء والجمال لكن كانت علاقتي بيها
علاقة حاجه وصرت افكر بيها وصارت عندي رغبه
حبيت تكونوعلاقتي وياها علاقة رجل متزوج بامراه
لكن هي من نوصل الهذا الشي كانت تمتنع
المشكله هي ما تطلب مني شي وكانت تحاول تريحني ع الاخر
بس من ابقى ابحدي اسال نفسي ليش هيج تسوي
وياي معقوله تحبني ساره ما جانت تطلب مني اي مقابل
مادي بقدر ما كانت تريد مني ان ابقى بجانبها لكن
انا جنت اخذ الها هدايا هي ما تقبل تاخذهن بس جنت اصر
عليها واكلها اشتهيتهن الج واحب اشوفج لابستهن
كنا تقريبا بداية شهر 12 الجو بارد اجه عليه رحمن وجاب
علاكة فلوس وكلي
- - يكول استادي هاي ايبقيها يمه يمته ما خابر عليها حجي
هادي ينطيها اله باليد
::ليش هو استادك وين
- - يريد يسافر ويكول انا اخابره وافهمه
اخذت علاكة الفلوس شويه وصلتني رساله جانت من فواز
- - سلام انا راح اسافر الاربيل شكم يووم دير بالك ع الشغل
ومن ادزلك مسج تحولي فلوس تكل الرضوى تنطييك المبلغ
الي اكلك علي وهذن الي دزيتهن بيد رحمن ضمهن من
يخابرك حجي هادي انطيهن اله اشتريتلك بضاعه جديده
وخليتها بالمخزن
انا ما رديت علي بس من كملت شغل اخذت الفلوس الي
اشوفهن هواي ومريت ع المخزن لكيت بضاعه ماليها الي
ليش هيج
يسوي فواز حتى ما يحاسبني على فلوس البضاعه القديمه
وصلت للبيت ضميت الفلوس بميزي الي اضم بي فلوسي
واوراقي من دخلت لاكاني عمي صاحب نازل هو وسهير سلم
عليه وكال
عنده حمل بالميناء وسهير راح تروح البيت اهلها وانت دير
بالك على عطاء
انا كتله ::عمي عادي اخلي كوثر تصعد تنام يمها او هي تنزل
وانا انام بالديوان
صاحب //اخوك سافر راح الاربيل
::اي عمي مو اول مره هو كل شهر يسافر بس هالمره اتاخر لان
شويه حركة الشغل خفت
صاحب //ياخفت اخوك ماكل السوك وشاربه
::الله يرزقه جاي يتعب
وراح عمي وسهير وبقيت انا بالبيت ضجت كلش معناتها ما
راح اشوف ساره بس رضوى بالغرفه الي يمي
ونفس السؤال يخطر ابالي ليش هيچ سويتي شنو السبب
ليش خنتيني بيش قصرت وياجر
فهمت كوثر تنزل عطاء يمها بالغرفه وانا انام بالديوانيه رغم
شفت كوثر ما قابله لكن مضطره توافق
الصبح يجيهن الخط ورضوى يجي عليها السايق وتصعد
عبالك برنسيسه انا كل ما اشوفها يزيد حقدي عليها
يومين واجت سهير من اهلها ما طايقه روحها وصعدت عطاء
الغرفتها وانا رج
والثانيه احرك البيت
فواز بعصبيه // لا ما اعتبر اكبر واحد اريد اعرف شنو
محاجيات رضوى
سهير /:هنه كالن ما نريدها تاجر ويانا خط بس تصعد ويانه
احنا ننزل
فواز/:اهاا بس هاي ورضوى تبجي ما معقوله هسه ام انمار
تكليلي شوصلتي الرضوى
طاهر // انت شنو جاي اتحقق
هو ما رد علي خزر سهير الي باوعتله بخوف // هنه كالن بس
تصعد ننشر غسيلها الوصخ فوك الحبل
فواز باوع الرضوى واشر عليها وحچى بصوت عالي //رضوى
عليمن تبجين ما عندج غسيل وصخ
اصلا انتي اشرف وانظف وحده ومو اله تصعدين خط
اصطبريلي بس هالشهر واعلمج سياقه واحلى
سياره لعيونج من باجر تجي عليج تكسي اخر موديل توصلج
للكليه وتجيبج بعدعليمن خط وفره واتعبين
انتي بس تامريني امر وتدللين رضوتي انتي مو اي وحده انتي
مرت فواز والكل خلي يعرف
صبيحه تعوج حلكها //بس عوود شوفلها سايق التكسي رجال
جبير الدنيا موور
فواز وهو يبتسم // فاهم قصدج ام صلاح واعرف شتردين
تحجين بس مو رضوى الي ينكاللها هذا الحجي
(بعدين دار ) اعيد واكرر الي يكعد بالبيت يحترم اهله لو ماكو
والله اشمر الكل واحد حصته وتطلعون
ودخل فواز وراحت ورا رضوى شفت بايده علاليك عرفت
هذن ملابس الرضوى للدوام انا ساكت ولان
اعرف كوثر تحجي هذا الكلام واكثر ما عقبت على كلام فواز
وعمي طاهر يباوع الصاحب ويگله
— اگلك صاحب شو هذا حچايه والثانيه الما يعجبه يطلع
والبيت بيتي وانت وسلام ساكتين
صاحب // انت ما تعرفه الابن اخووك جسر وانا نا الي خلگ
المشاكل وماعدي اشتري حصته
طاهر // وانت سلام
:: انا شنو
طاهر //. اگول لو تشتري حصته لو تبيع حصتك
:: عمي هذا بيت ابوي ما اطلع منه وما عندي سيوله
واشتري
دخلت وانا اشوف كوثر تريد تنفجر لان ما رديت على فواز
بايلتها لفيت راسي ونمت او بالاحرى سويت روحي نايم
وانا محترگ گلبي وانا اتخيلهم بالغرفه وفعلا ثاني يووم اجت
تكسي اخر موديل والسايق رجال عمره تقريبا اربعين سنه
وصارت رضوى تداوم وتروح بالتكسي واللبس كله نزاكه
وترتيب چانت تلبس
تنوره كلوش لو ام الكسرات والقميص ابيض والخصر عبالك
مليكان والشال بلون الجنطه والحذاء
اما الاكسسوار الي تلبسه شي يخبل هي من زمان لبسها حلو
وبسيط لكن الي جابه فواز شي يصفن وغالي
عطاء وكوثر يرحن ويه الخط وانا بين شغلي وساره ونادرا ما
اجي للبيت واذا اجيت تبدي كوثر بلومتها
وكلامها المقزز اما صبيحه فكل ما اجي الكاها بالمطبخ ما
اعرف هاي المره ما تطبخ ابيتها ما توكل رجلها
او ولدها جنت ما اناقش كوثر ولا اتقرب منها بصراحه لان
ساره عوضتني
كانت ساره منتهى الهدوء والجمال لكن كانت علاقتي بيها
علاقة حاجه وصرت افكر بيها وصارت عندي رغبه
حبيت تكونوعلاقتي وياها علاقة رجل متزوج بامراه
لكن هي من نوصل الهذا الشي كانت تمتنع
المشكله هي ما تطلب مني شي وكانت تحاول تريحني ع الاخر
بس من ابقى ابحدي اسال نفسي ليش هيج تسوي
وياي معقوله تحبني ساره ما جانت تطلب مني اي مقابل
مادي بقدر ما كانت تريد مني ان ابقى بجانبها لكن
انا جنت اخذ الها هدايا هي ما تقبل تاخذهن بس جنت اصر
عليها واكلها اشتهيتهن الج واحب اشوفج لابستهن
كنا تقريبا بداية شهر 12 الجو بارد اجه عليه رحمن وجاب
علاكة فلوس وكلي
- - يكول استادي هاي ايبقيها يمه يمته ما خابر عليها حجي
هادي ينطيها اله باليد
::ليش هو استادك وين
- - يريد يسافر ويكول انا اخابره وافهمه
اخذت علاكة الفلوس شويه وصلتني رساله جانت من فواز
- - سلام انا راح اسافر الاربيل شكم يووم دير بالك ع الشغل
ومن ادزلك مسج تحولي فلوس تكل الرضوى تنطييك المبلغ
الي اكلك علي وهذن الي دزيتهن بيد رحمن ضمهن من
يخابرك حجي هادي انطيهن اله اشتريتلك بضاعه جديده
وخليتها بالمخزن
انا ما رديت علي بس من كملت شغل اخذت الفلوس الي
اشوفهن هواي ومريت ع المخزن لكيت بضاعه ماليها الي
ليش هيج
يسوي فواز حتى ما يحاسبني على فلوس البضاعه القديمه
وصلت للبيت ضميت الفلوس بميزي الي اضم بي فلوسي
واوراقي من دخلت لاكاني عمي صاحب نازل هو وسهير سلم
عليه وكال
عنده حمل بالميناء وسهير راح تروح البيت اهلها وانت دير
بالك على عطاء
انا كتله ::عمي عادي اخلي كوثر تصعد تنام يمها او هي تنزل
وانا انام بالديوان
صاحب //اخوك سافر راح الاربيل
::اي عمي مو اول مره هو كل شهر يسافر بس هالمره اتاخر لان
شويه حركة الشغل خفت
صاحب //ياخفت اخوك ماكل السوك وشاربه
::الله يرزقه جاي يتعب
وراح عمي وسهير وبقيت انا بالبيت ضجت كلش معناتها ما
راح اشوف ساره بس رضوى بالغرفه الي يمي
ونفس السؤال يخطر ابالي ليش هيچ سويتي شنو السبب
ليش خنتيني بيش قصرت وياجر
فهمت كوثر تنزل عطاء يمها بالغرفه وانا انام بالديوانيه رغم
شفت كوثر ما قابله لكن مضطره توافق
الصبح يجيهن الخط ورضوى يجي عليها السايق وتصعد
عبالك برنسيسه انا كل ما اشوفها يزيد حقدي عليها
يومين واجت سهير من اهلها ما طايقه روحها وصعدت عطاء
الغرفتها وانا رج
عت اروح الساره لو ابيتها
لان كلتلي سوت ويه اختها مشكله على مود تروح البيت
عيالها حتى انا اجي يمها
وره اربع تيام من سفر فواز كتبلي مسج حول فلوس الاربيل
باسمي الفلوس بالقاصه خلي رضوى تنطيك
خابرت ابو المكتب كتله حوول وشويه يجنك الفلوس كلي
صار بس اريدهن لان ما جوه ايدي سيوله
انا كتله ::ان شالله كبل لا تعزل وهنه يمك بس لان فواز
محتاجهن
ابو المكتب صديقنا وكل حوالاتنا يمه كلي //اذا ما جبتهن انا
اجيك من اعزل وانطيني اياهن
بيومها جان عندي شغل اجه واحد اخذ بضاعه وجيكنا الحساب
القديم والجديد اتاخرت الوره الظهر يالله فرغت
كلت خلي اروح اجيب الفلوس وانطيهن لابو المكتب صعدت
بالسياره خابرني حجي هادي كلي عمي خابرت
فواز كال الفلوس يمك بلكي تجيبهن ساعه وانا واصل للمحل
كتله ::موجودات هسه اجيبهن
وصلت تلكتني كوثر //الله يساعدك احطلك غدا
جانت توها جايه من الكليه كتلها ::لا مستعجل بس دكي
الباب على رضوى
هي تفاجئت من طلبي وفكت اعيونها اثنينهن انا باوعت الها
وحجيت
::اكلج رجلها وصاني اخذ منها شغله
هي بقت صافنه انا ميلتها ورحت دكيت باب غرفة رضوى
هي جانت توها طالعه من الحمام لان فتحت الباب والمنشف
على راسها فهي من شافتني صارت ورا الباب وكالت
=ها سلام شكو
كتلها وانا داير وجهي ::شنو فواز ما كلج اريد فلوس
=لا ما خابرني او يجوز من جنت بالحمام بالله دقيقه خلي
اشوف التلفون
وطبكت الباب وره شويه فتحت الباب كالت
دقايق واطلع الفلوس
انا كعدت ع القنفه وكوثر واكفه ودها تلزم رضوى تاكل منها
لحم طلعت رضوى الفلوس بعلاكه وجابتهن
وهي تكلي =احسبهن اخاف زياده نقص
خليت الفلوس ع الطبله وبديت احسب بيهن وكوثر اجت
كعدت يمي ورضوى واكفه قريبه مني انا احسب واشم
عبيرها ما كدرت احسب كل شويه واغلط بالحساب وارجع
احسب مره ثانيه كملتهن وطلعت والصراحه ابدي
ما اطلع اريد ابقى يمها بس اشوفها اريد اسالها ليش خنتيني
دخلت للغرفه اريد
اخذ فلوس الحجي لحكتني كوثر بعدني ما فاتح الميز
كوثر //شدعوه عليك صرت ترجف من هي واكفه يمك حتى
الفلوس ما ادري شكم مره عدت
عليهن وايديك يرجفن
باوعت الها بتك عين /:وبعد شعدج
كوثر//ما عدي شي اريد اعرف انا شنو بهذا البيت شنو انا
بالنسبه الك
من سمعت كلامها قررت ابقى يمها واخذ من خاطرها بس
هي راسا كالت
- - لو ما نشبه الساقطات الي يلعبن ع الزلم
اجيت يمها ولزمتها من حنجها وكتلها
::شكم مره كتلج لا تغلطين انتي ما تفتهمين
//يااا وانت صرت عصبي واتنرفزت على شنو قابل سبينا
العنب اغلط واسب بكيفي شنو مجذبه انا
هي اكبر ساقطه
نفخت :: ولج مو صوجج صوجي انا المفروض ما اوصل
للبيت واشوف جهرتج
وخليت شمرتها ع الجربايه وطلعت صعدت السياره وانا
اضرب ع الستيرن واحجي بصوت عالي
::وج رضوى ليش زغرتيني وخليتيني ما اسوى فلس كدام كوثر
واهلها ليش خنتيني ويه اعز الناس الي
ليش من كون الله لا يوفقج
ظليت امشي واحجي ويه نفسي ::ما اكدر انساها اله لو اكتل
ةنفسي لو ابعد نهائي عنها لازم ابعد عنها
وارضخ للامر الواقع
سمعت النقال يرن شلته لكيت العامل يتصل علي
::ها عزوز
- - اكلك استادي حجي هادي اجه وهسه هو كاعد بالمكتب
كلت ابلغك
::هاا اي شويه واجيكم جيبوله چاي على ما اوصل
انتبهت شفت بس فلوس الحواله ضربت على گصتي :: اهووو
نسيت حتى افتح الميز من وره بت اصبيحه
درت السياره ورجعت للبيت دخلت ع السريع وانا اسمع صريخ
وعياط وغلط وصلت للصاله شفت كوثر
وصبيحه واديان دايرات ويضربن برضوى وسهير عوود تفك
بيهن وانا شفتها شلوون تضرب بيها وياهن
اما عطاء واكفه تباوع وهنه يكتلن بيها اجيت دفعت صبيحه
واديان وسهير ولزمت كوثر ضربتها راشدي
هي كالت //تضربني ع مود هاي ال،،ام الزلم
::وج حقيره شكم مره كتلج لاتغلطين
صبيحه //ياا تدافع الهاي الساقطه وتضرب بتي على مودها
انا باوعت الصبيحه وبعصبيه ::اضربها واكسر راسها ويالله
اخذي بتج واطلعي وباجر خط طلاكها يوصلها
رضوى بعدهي كوه كعدت من الضرب شعرها منفوش
ودشداشتها مشكوكه وجها مخرمش
هي تباوع وتبجي انا گلت ::بسرعه كوثر ما اريد اشوفج البيت
اهلج لا اقترف جريمه
صبيحه //تطلك بتي على مود الك،، ام الزلم
انا بعصبيه ::اي اطلكها ما اريد اشوفها بالبيت
صبيحه //لو انت ابن امك طلكها صوت واحد اصيحه والم
الناس واكول لكيته ويه مرت اخو وافضحك وافضحها
انا فكيت عيوني ورديت عليها ::تسوينها انتي وبتج بس انا الج
والبتج
رضوى كامت وكفت على حيلها وحجت =شوفي صبيحه انتي
وبتج وسهير وغيركم لو اريد فواز يطلكني جا من
ثاني يوم اطلك واخلي سلام ياخذني بس انا الي ما اريد سلام
لان باعني بتراب انا ما اعتب عل كوثر لان وهي
زغيره تغار مني ولااعتب عليج لان تكرهين امي ولا على سهير
اعتب على صديقة عمري الي واكفه تتفرج وتتشفى
بيه اعتب على عطاء
عطاء جاوبتها //وطبج طووب ما كفاج فواز جاي تاخذين سلام
شنو انتي ما تشبعين
رضوى تفاجات بكد ما انا تفاجات واشوف بعين صبيحه
وكوثر شماته رضوى
لان كلتلي سوت ويه اختها مشكله على مود تروح البيت
عيالها حتى انا اجي يمها
وره اربع تيام من سفر فواز كتبلي مسج حول فلوس الاربيل
باسمي الفلوس بالقاصه خلي رضوى تنطيك
خابرت ابو المكتب كتله حوول وشويه يجنك الفلوس كلي
صار بس اريدهن لان ما جوه ايدي سيوله
انا كتله ::ان شالله كبل لا تعزل وهنه يمك بس لان فواز
محتاجهن
ابو المكتب صديقنا وكل حوالاتنا يمه كلي //اذا ما جبتهن انا
اجيك من اعزل وانطيني اياهن
بيومها جان عندي شغل اجه واحد اخذ بضاعه وجيكنا الحساب
القديم والجديد اتاخرت الوره الظهر يالله فرغت
كلت خلي اروح اجيب الفلوس وانطيهن لابو المكتب صعدت
بالسياره خابرني حجي هادي كلي عمي خابرت
فواز كال الفلوس يمك بلكي تجيبهن ساعه وانا واصل للمحل
كتله ::موجودات هسه اجيبهن
وصلت تلكتني كوثر //الله يساعدك احطلك غدا
جانت توها جايه من الكليه كتلها ::لا مستعجل بس دكي
الباب على رضوى
هي تفاجئت من طلبي وفكت اعيونها اثنينهن انا باوعت الها
وحجيت
::اكلج رجلها وصاني اخذ منها شغله
هي بقت صافنه انا ميلتها ورحت دكيت باب غرفة رضوى
هي جانت توها طالعه من الحمام لان فتحت الباب والمنشف
على راسها فهي من شافتني صارت ورا الباب وكالت
=ها سلام شكو
كتلها وانا داير وجهي ::شنو فواز ما كلج اريد فلوس
=لا ما خابرني او يجوز من جنت بالحمام بالله دقيقه خلي
اشوف التلفون
وطبكت الباب وره شويه فتحت الباب كالت
دقايق واطلع الفلوس
انا كعدت ع القنفه وكوثر واكفه ودها تلزم رضوى تاكل منها
لحم طلعت رضوى الفلوس بعلاكه وجابتهن
وهي تكلي =احسبهن اخاف زياده نقص
خليت الفلوس ع الطبله وبديت احسب بيهن وكوثر اجت
كعدت يمي ورضوى واكفه قريبه مني انا احسب واشم
عبيرها ما كدرت احسب كل شويه واغلط بالحساب وارجع
احسب مره ثانيه كملتهن وطلعت والصراحه ابدي
ما اطلع اريد ابقى يمها بس اشوفها اريد اسالها ليش خنتيني
دخلت للغرفه اريد
اخذ فلوس الحجي لحكتني كوثر بعدني ما فاتح الميز
كوثر //شدعوه عليك صرت ترجف من هي واكفه يمك حتى
الفلوس ما ادري شكم مره عدت
عليهن وايديك يرجفن
باوعت الها بتك عين /:وبعد شعدج
كوثر//ما عدي شي اريد اعرف انا شنو بهذا البيت شنو انا
بالنسبه الك
من سمعت كلامها قررت ابقى يمها واخذ من خاطرها بس
هي راسا كالت
- - لو ما نشبه الساقطات الي يلعبن ع الزلم
اجيت يمها ولزمتها من حنجها وكتلها
::شكم مره كتلج لا تغلطين انتي ما تفتهمين
//يااا وانت صرت عصبي واتنرفزت على شنو قابل سبينا
العنب اغلط واسب بكيفي شنو مجذبه انا
هي اكبر ساقطه
نفخت :: ولج مو صوجج صوجي انا المفروض ما اوصل
للبيت واشوف جهرتج
وخليت شمرتها ع الجربايه وطلعت صعدت السياره وانا
اضرب ع الستيرن واحجي بصوت عالي
::وج رضوى ليش زغرتيني وخليتيني ما اسوى فلس كدام كوثر
واهلها ليش خنتيني ويه اعز الناس الي
ليش من كون الله لا يوفقج
ظليت امشي واحجي ويه نفسي ::ما اكدر انساها اله لو اكتل
ةنفسي لو ابعد نهائي عنها لازم ابعد عنها
وارضخ للامر الواقع
سمعت النقال يرن شلته لكيت العامل يتصل علي
::ها عزوز
- - اكلك استادي حجي هادي اجه وهسه هو كاعد بالمكتب
كلت ابلغك
::هاا اي شويه واجيكم جيبوله چاي على ما اوصل
انتبهت شفت بس فلوس الحواله ضربت على گصتي :: اهووو
نسيت حتى افتح الميز من وره بت اصبيحه
درت السياره ورجعت للبيت دخلت ع السريع وانا اسمع صريخ
وعياط وغلط وصلت للصاله شفت كوثر
وصبيحه واديان دايرات ويضربن برضوى وسهير عوود تفك
بيهن وانا شفتها شلوون تضرب بيها وياهن
اما عطاء واكفه تباوع وهنه يكتلن بيها اجيت دفعت صبيحه
واديان وسهير ولزمت كوثر ضربتها راشدي
هي كالت //تضربني ع مود هاي ال،،ام الزلم
::وج حقيره شكم مره كتلج لاتغلطين
صبيحه //ياا تدافع الهاي الساقطه وتضرب بتي على مودها
انا باوعت الصبيحه وبعصبيه ::اضربها واكسر راسها ويالله
اخذي بتج واطلعي وباجر خط طلاكها يوصلها
رضوى بعدهي كوه كعدت من الضرب شعرها منفوش
ودشداشتها مشكوكه وجها مخرمش
هي تباوع وتبجي انا گلت ::بسرعه كوثر ما اريد اشوفج البيت
اهلج لا اقترف جريمه
صبيحه //تطلك بتي على مود الك،، ام الزلم
انا بعصبيه ::اي اطلكها ما اريد اشوفها بالبيت
صبيحه //لو انت ابن امك طلكها صوت واحد اصيحه والم
الناس واكول لكيته ويه مرت اخو وافضحك وافضحها
انا فكيت عيوني ورديت عليها ::تسوينها انتي وبتج بس انا الج
والبتج
رضوى كامت وكفت على حيلها وحجت =شوفي صبيحه انتي
وبتج وسهير وغيركم لو اريد فواز يطلكني جا من
ثاني يوم اطلك واخلي سلام ياخذني بس انا الي ما اريد سلام
لان باعني بتراب انا ما اعتب عل كوثر لان وهي
زغيره تغار مني ولااعتب عليج لان تكرهين امي ولا على سهير
اعتب على صديقة عمري الي واكفه تتفرج وتتشفى
بيه اعتب على عطاء
عطاء جاوبتها //وطبج طووب ما كفاج فواز جاي تاخذين سلام
شنو انتي ما تشبعين
رضوى تفاجات بكد ما انا تفاجات واشوف بعين صبيحه
وكوثر شماته رضوى
جاوبتها
=لا ما اريد سلام فواز مكفيني وبسءيجي اخلي يسويلي حل
بعد ما اكعد وياكم ابيت واحد لو انتو تطلعون
لو انا وفواز
صبيحه //اي جا لو تطلع كوثر وتخلي البيت لام الزلم علمود
كل ساع تدخلين بي واحد وفد نوب يصير بيت دعاره
انا صحت صوت ::اشششش ولا نفس كلمن بغرفتها لا هسه
احرك البيت
وطلعت تلفوني وخابرت بهاء وكتله يجيب خالتي ربيعه بسرعه
ويجي ودخلت للغرفه لكيت كوثر جاي تطلع ملابس
تريد تسبح انا حتى ما باوعت الوجهه دنكت فتحت الميز
واخذت فلوسءحجي راضي هي اتقربت علي لزمتني من
جتفي انا نترت ايدها رادت تحجي اشرت باصبعي وكتلها
=ولا كلمه حتى صوتج من اسمعه نفسي تلعب منه بعد لا
تفكرين بيوم من الايام تصيرين مرتي ولا راح تشوفيني
على ما يرجع فواز وبعدين اعلمج اندمج انتي وامج
💛يتبع
=لا ما اريد سلام فواز مكفيني وبسءيجي اخلي يسويلي حل
بعد ما اكعد وياكم ابيت واحد لو انتو تطلعون
لو انا وفواز
صبيحه //اي جا لو تطلع كوثر وتخلي البيت لام الزلم علمود
كل ساع تدخلين بي واحد وفد نوب يصير بيت دعاره
انا صحت صوت ::اشششش ولا نفس كلمن بغرفتها لا هسه
احرك البيت
وطلعت تلفوني وخابرت بهاء وكتله يجيب خالتي ربيعه بسرعه
ويجي ودخلت للغرفه لكيت كوثر جاي تطلع ملابس
تريد تسبح انا حتى ما باوعت الوجهه دنكت فتحت الميز
واخذت فلوسءحجي راضي هي اتقربت علي لزمتني من
جتفي انا نترت ايدها رادت تحجي اشرت باصبعي وكتلها
=ولا كلمه حتى صوتج من اسمعه نفسي تلعب منه بعد لا
تفكرين بيوم من الايام تصيرين مرتي ولا راح تشوفيني
على ما يرجع فواز وبعدين اعلمج اندمج انتي وامج
💛يتبع
١١___١٢
#البارت11
//////////////////////////
هذا البارت صرااااحه صدمه
سلام
بعد ما دخلت الغرفتي اريد اجيب الفلوس وانا صاير نار احرك
كلمن كدامي شفت كوثر جاي تطلع
من شافتني خلت ايدها على جتفي انا نترت ايدها وخليت
اصبعي على حلكي
::اششش ما اسمع نفس بس يجي فواز انهي كل شي وهذا
البيت ما ادخله ما طول انتي بي
صدكي تلعب نفسي من صوتج انا الج انتي وامج
كوثر //اي عيني رووح خليني واكرهني ولا تتقربلي اتقرب
الرضوى احسن لان يكولون الحرام احلى
اجيت اضربها راشدي بس ما حبيت ايدي تمس خدها لان
صراحه تلعب نفسي منها سمعت خالتي ام
بهاءاجت طلعت سلمت عليها وحچيت وياها بصوت مسموع
::خاله مرت فواز بامانتج على ما يجي رجلها ديري بالج عليها
ابد لا تركينها
ام بهاء //يا ستار خاله شصاير
::خاله انا هسه طالع واي شي تحتاجنه بس خابريني اودي
العامل وهسه خاله ادخلي ,
كدامي واقفلي الباب
خالتي // سلام غير اتفهمني
:: ادخلي وهي تفهمج
وصدك خالتي دخلت وقفلت الباب وانا اخذت الفلوس
ورحت للمكتب وطول الطريق وانا ترن باذني كلام
رضوى لمن تكول
=جنت اكدر ثاني يوم اطلك واخذ سلام بس لان باعني بتراب
ما اريده شنو قصدها شنو ولج
رضوى ليش هيج تسوين بيه ليش
وصلت للمكتب ولكيت حجي هادي واعتذرت كتله السياره
عطلت وانطيته فلوسه وراح وراه بربع ساعه
اجه عمار ابو الصيرفه سلم عليه وانطيته فلوسه باوعلي وكلي
عمار //اشو ما كلي فواز حولي
::اي مو هو خابرني من اربيل
يمته سافر هو انا البارحه بالليل شفته
::لا متوهم عمار فواز صار اربع تيام من سافر
عمار //تحجي صدك اكله البارحه باليل واتسالمنا شبيك
انا عرفت فواز ما سافر كتله //اهوو نسيت انا جنت مو هنا
وعبالي مسافر
وانطيته الفلوس فواز من يسافر جنت انا اوصله للمطار اذا
بالطياره واذا لا ياخذسيارته هسه
من يسافر ياخذ السياره ويخلي واحد من عماله يوصله للمطار
ويخلي السياره بالمحل انا اخذني
الفضول خابرت رحمن
الو عمي رحمن سيارة فواز يمك
رحمن //اي عمي سلام گلي خليها بالمحل
::اگلك انا چان موصيني على شغل انت ويامن وصلته
رحمن/: ها عمي انا وحسام وصلنا البارحه للمطار ورجعتها
::زين ما اوصيك دير بالك عليها مو احد يشغلها وهو ما
موجود
رحمن/:لا صدك جذب تريد اجيبلك السويج
::لا عمي خلي يمك اخاف فواز يجي على غفله
رحمن/:تامر امر
::الله وياك دير بالك ع الشغل
رحمن /:ان شالله لا توصي حريص
بعد ما سديت الفون ويه رحمن عرفت كلام عمار صحيج يعني
هو ما سافر اله البارحه هاي صار شكم يووم هو اهنا
بالليل ردت اروح الساره بس مالي خلك رغم راسلتني بس انا
ابد كل خلك ما الي قررت اروح للشقه يم فارس
عزلت فايت وكت ومريت ع المطعم اخذت عشا وفواكه
ورحت للشقه فتحت الباب جان ممر يطل ع الصاله
دخلت للصاله بس شفت فارس بغرفة نومه وهو واكف ويه
وحده هي تحظنه وهو ينتر بايدها وصارت
عيني بعينه لمن ما دارت وشفتها جانت اخلاص مرت عمه
رعد
انا من شفت اخلاص جفلت وكع العشا من ايدي فارس اجه
عليه كلي وهو مرتبك
- - سلام خلي افهمك
انا ضربته راشدي وطلعت ركبت سيارتي وسقتها وانا ما
اعرف وين اروح ضجت من الدنيا وانا احچي
::ليش هاي الخيانه شنو صاير بالدنيا
::رضوى خانتني ويه اخوي ورعد خان عمه ويه مرته ليش شنو
يريد يصير بالدنيا
اجتني رساله من ساره تكلي //حبيبي منتظرتك
ركنت السياره وصرت اضحك على روحي اكول
::احاسب الناس عل خيانتها وانا هم خاين جاي اضرب
مثاليات كدام الناس وانا جاي اخون نفسي
درت السياره ومريت عل مطعم واخذت عشا وقررت اروح
الساره والتلفون ما بطل اتصال من فارس
وانا احجي ويه نفسي
::فارس صديقي الي جنت اشوف بي النقاء والاخلاق والطيبه
يسمح النفسه يخون عمه
اي يخونه ليش لا متعجب ولك سلام مو اخوك فواز ابن امك
وابوك خانك ويه حبيبتك لا خطيبتك
مو ايام وتصير مرتك خانك وياها وهو يدري بيك
اعتب على فارس شنو هو نبي معصوم وما يخون غرتك
صلاته واستغفاره شفته بعينك
تصدكون بجيت على نفسي وانا احچي ::ليش الكل
مستغفلتي اخوي ورضوى وصديقي ليش لان طيب
اي لان طيب
قبل ما اوصل خابرت خالتي وسالتها عزوز جاب العشا
والمسواك هي كالت اي لا تشغل نفسك
بعدين كلتلي //يمه سلام استهدى بالرحمن وارجع البيتك
ومرتك
::لا خاله انتي ما تعرفين كل شي بس يرجع فواز اصفي اموري
واطلك كوثر واهاجر
ام بهاء /:اسم الله يمه لا تفكر هيح
::هذا هو الحل الي يناسبني
ام بهاء/:كول يالله يمه على كيفك ويه روحك
ما جاوبتها سديت التلفون وجريت نفس قوي ورحت الساره
وصلت رمشت الها هي فتحت باب
الكراج ودخلت السياره وتلكتني اخذت الاغراض ولزمة ايدي
ودخلتني الغرفتها حسيت بيها
مو ابحدها سالتها :: منو موجود
كالت // امي وابني موجودين
عكفت حواجبي :: ما دام موجودين ليش گتيلي تعال
ساره وهي تلعب بشعري // اشتاقيتلك وما گدرت اله
اشوفك
:: وامچ ساره
انطيتها علاجها ونامت وعلاوي هماتين نام
نفخت وانا اباوع للغرفه لكيتها محضرتل
#البارت11
//////////////////////////
هذا البارت صرااااحه صدمه
سلام
بعد ما دخلت الغرفتي اريد اجيب الفلوس وانا صاير نار احرك
كلمن كدامي شفت كوثر جاي تطلع
من شافتني خلت ايدها على جتفي انا نترت ايدها وخليت
اصبعي على حلكي
::اششش ما اسمع نفس بس يجي فواز انهي كل شي وهذا
البيت ما ادخله ما طول انتي بي
صدكي تلعب نفسي من صوتج انا الج انتي وامج
كوثر //اي عيني رووح خليني واكرهني ولا تتقربلي اتقرب
الرضوى احسن لان يكولون الحرام احلى
اجيت اضربها راشدي بس ما حبيت ايدي تمس خدها لان
صراحه تلعب نفسي منها سمعت خالتي ام
بهاءاجت طلعت سلمت عليها وحچيت وياها بصوت مسموع
::خاله مرت فواز بامانتج على ما يجي رجلها ديري بالج عليها
ابد لا تركينها
ام بهاء //يا ستار خاله شصاير
::خاله انا هسه طالع واي شي تحتاجنه بس خابريني اودي
العامل وهسه خاله ادخلي ,
كدامي واقفلي الباب
خالتي // سلام غير اتفهمني
:: ادخلي وهي تفهمج
وصدك خالتي دخلت وقفلت الباب وانا اخذت الفلوس
ورحت للمكتب وطول الطريق وانا ترن باذني كلام
رضوى لمن تكول
=جنت اكدر ثاني يوم اطلك واخذ سلام بس لان باعني بتراب
ما اريده شنو قصدها شنو ولج
رضوى ليش هيج تسوين بيه ليش
وصلت للمكتب ولكيت حجي هادي واعتذرت كتله السياره
عطلت وانطيته فلوسه وراح وراه بربع ساعه
اجه عمار ابو الصيرفه سلم عليه وانطيته فلوسه باوعلي وكلي
عمار //اشو ما كلي فواز حولي
::اي مو هو خابرني من اربيل
يمته سافر هو انا البارحه بالليل شفته
::لا متوهم عمار فواز صار اربع تيام من سافر
عمار //تحجي صدك اكله البارحه باليل واتسالمنا شبيك
انا عرفت فواز ما سافر كتله //اهوو نسيت انا جنت مو هنا
وعبالي مسافر
وانطيته الفلوس فواز من يسافر جنت انا اوصله للمطار اذا
بالطياره واذا لا ياخذسيارته هسه
من يسافر ياخذ السياره ويخلي واحد من عماله يوصله للمطار
ويخلي السياره بالمحل انا اخذني
الفضول خابرت رحمن
الو عمي رحمن سيارة فواز يمك
رحمن //اي عمي سلام گلي خليها بالمحل
::اگلك انا چان موصيني على شغل انت ويامن وصلته
رحمن/: ها عمي انا وحسام وصلنا البارحه للمطار ورجعتها
::زين ما اوصيك دير بالك عليها مو احد يشغلها وهو ما
موجود
رحمن/:لا صدك جذب تريد اجيبلك السويج
::لا عمي خلي يمك اخاف فواز يجي على غفله
رحمن/:تامر امر
::الله وياك دير بالك ع الشغل
رحمن /:ان شالله لا توصي حريص
بعد ما سديت الفون ويه رحمن عرفت كلام عمار صحيج يعني
هو ما سافر اله البارحه هاي صار شكم يووم هو اهنا
بالليل ردت اروح الساره بس مالي خلك رغم راسلتني بس انا
ابد كل خلك ما الي قررت اروح للشقه يم فارس
عزلت فايت وكت ومريت ع المطعم اخذت عشا وفواكه
ورحت للشقه فتحت الباب جان ممر يطل ع الصاله
دخلت للصاله بس شفت فارس بغرفة نومه وهو واكف ويه
وحده هي تحظنه وهو ينتر بايدها وصارت
عيني بعينه لمن ما دارت وشفتها جانت اخلاص مرت عمه
رعد
انا من شفت اخلاص جفلت وكع العشا من ايدي فارس اجه
عليه كلي وهو مرتبك
- - سلام خلي افهمك
انا ضربته راشدي وطلعت ركبت سيارتي وسقتها وانا ما
اعرف وين اروح ضجت من الدنيا وانا احچي
::ليش هاي الخيانه شنو صاير بالدنيا
::رضوى خانتني ويه اخوي ورعد خان عمه ويه مرته ليش شنو
يريد يصير بالدنيا
اجتني رساله من ساره تكلي //حبيبي منتظرتك
ركنت السياره وصرت اضحك على روحي اكول
::احاسب الناس عل خيانتها وانا هم خاين جاي اضرب
مثاليات كدام الناس وانا جاي اخون نفسي
درت السياره ومريت عل مطعم واخذت عشا وقررت اروح
الساره والتلفون ما بطل اتصال من فارس
وانا احجي ويه نفسي
::فارس صديقي الي جنت اشوف بي النقاء والاخلاق والطيبه
يسمح النفسه يخون عمه
اي يخونه ليش لا متعجب ولك سلام مو اخوك فواز ابن امك
وابوك خانك ويه حبيبتك لا خطيبتك
مو ايام وتصير مرتك خانك وياها وهو يدري بيك
اعتب على فارس شنو هو نبي معصوم وما يخون غرتك
صلاته واستغفاره شفته بعينك
تصدكون بجيت على نفسي وانا احچي ::ليش الكل
مستغفلتي اخوي ورضوى وصديقي ليش لان طيب
اي لان طيب
قبل ما اوصل خابرت خالتي وسالتها عزوز جاب العشا
والمسواك هي كالت اي لا تشغل نفسك
بعدين كلتلي //يمه سلام استهدى بالرحمن وارجع البيتك
ومرتك
::لا خاله انتي ما تعرفين كل شي بس يرجع فواز اصفي اموري
واطلك كوثر واهاجر
ام بهاء /:اسم الله يمه لا تفكر هيح
::هذا هو الحل الي يناسبني
ام بهاء/:كول يالله يمه على كيفك ويه روحك
ما جاوبتها سديت التلفون وجريت نفس قوي ورحت الساره
وصلت رمشت الها هي فتحت باب
الكراج ودخلت السياره وتلكتني اخذت الاغراض ولزمة ايدي
ودخلتني الغرفتها حسيت بيها
مو ابحدها سالتها :: منو موجود
كالت // امي وابني موجودين
عكفت حواجبي :: ما دام موجودين ليش گتيلي تعال
ساره وهي تلعب بشعري // اشتاقيتلك وما گدرت اله
اشوفك
:: وامچ ساره
انطيتها علاجها ونامت وعلاوي هماتين نام
نفخت وانا اباوع للغرفه لكيتها محضرتل
ي ناركيله كعدت وهي
راحت خلت العشا واجت جانت لابسه
برموده قصير كابوي وقميص فاتحته وشادته على خصرها
مبين نص صدرها
كعدت اكل وانا اباوع الها ومفتون بجمالها ما اشتهيت اكل
شويه وهي هم ما اكلت شالت الصينيه
انا بقيت اشرب ناركيله وهي رجعت واتمددت على الفراش
وتدخن جكاير الي يشوفها هسه ما يشوفها
بشغلها شلون ملتزمه وما تنطي مجال الاي احد باوعت الها
وسالتها
شعجب امج اهنا
ساره /:على اساس تروح البيت خالتي بس مرت حماها
الخالتي توفت باجر انا وامي نروح
لان طلبت اجازة
:: لا ساره روحي شويه ورجعي ابقي يمي
ساره/:صار وتدلل شكم سلام عندي
ساره اذا هسه اجت اختج هي وزوجها ويشوفون السياره
شراح تكليلهم
هي ضحكت /:اكلهم سيارة صديقتي اجوهم خطار وخلو
سيارتهم بالكراج وجابوها يمي
:: واذا شافوني الصبح طالع من البيت
ساره/:اممم عادي سيارتك وجاي تاخذها
:: بت الاوادم عندج الكل شي جواب
انا صعدت يمها واتقربت عليها /:زين واذا شافوني اهنا
شتكليلهم
ساره تبتسم وتهز براسها // ما اعرفه هذا منين اكيد حرامي
:: هههههههه سويتيني حرامي
وكضينا ليله ولا اروع صحيح ساره منعتني من هواي
اشياءءبس عوضتني حب وحنان ودلال
الصبح دخلت سبحت وريكت امها وابنها واجت يمي كلتلي
بس اطلع انا وامي وعلاوي انت اكعد اسبح وانا خالتلك ريوك
بالمطبخ وفد ساعه وارجع بس اراوي وجهي تمام
انى اشرت الها يعني اي
وبقيت نايم التلفون يتصل وانا ما اشيله ما اعرف شكد بقت
ساره ورجعت واجت حضنتني فتحت عيوني
النقال يتصل شفته عزوز رديت
::ها عزوز
عمي سلام انت وين هذا ابو علاء يكول متفق ويه سلام على
بضاعه
اهووو والله نسيت اكلك افتح جرارة الميز وطلع الدفتر الي
جلاده اسود بالاخير تلكه اسم ابوعلاء
شوف شنو مسجل وحملوله
عزوز/: صار عمي يمته تجي
::انت دير بالك ع الشغل العصر اذا كدرت اجي
ساره وراي حاضنتني وتشم بركبتي وشاورتني
امي تبات عد خالتي وابني دزيته وراها يلعب ويه الجهال
0يعني اليوم عندي مااخليك تطلع من الغرفه
درت عليها وحضنتها حيل وبقيت وياها واتغدينا والعصر كله
واحنه بالغرفه جان يوم حلو وارتاحيت بالليل
سوتلي ناركيله وفتحت اغنيه ولبست بدلة نوم تخبل وظلت
تركص وتجي يمي انا ما صبرت رحت حضنتها كتلها
::ليش هيج تسويلي
ساره وهي حاضنتني /:لان احبك
::تحبيني تحبيني لو
هي كعدت وكلتلي /ادري هذا الشي تفكر بي بس صدك يا
سلام من يوم الي انفصلت من
رجلي محد لمسني بس انت لان حبيتك واعرف لو اموت ما
راح تصدكني ولا راح تزوجني
وادري ما تشوفني الا وحده رخيصه بس انا مو هيج
انا جاوبتها ::ها يعني تدرين ما راح اتزوجج وقابله
ساره //اي ادري وقابله لان احبك مو بيدي
وصارت تبجي وتشهك وتقسملي ما لامسها بس زوجها
— سلام صدك لو اريد غير شي اكو هواي ناس اجمل منك
واثكل من ناحية الفلوس بس انا
طول مدة علاقتنا طلبت منك شي كتلك على شي سلام احبك
مو بيدي
انا جاوبتها ::ساره اذا تحبيني ليش تمنعيني
ساره وهي تبجي /:لان ما اريد اخرب صورة حبي الك بنزوه
تاخذها وتعوفني
بعدين باوعتلي وعيونها كلها دموع
- - نيالها الي مالكه عليك كلبك ولا تكلي مرتك لان لو هي
تحبها هذا الحب ما فكرت بلحظه تخونها بكلمه
جاوبتها وانا اتحسر ::ها يعني تعرفين هذا الي نسوي خيانه
وقابله
ساره /:اي سلام قابله مو بيدي احبك لو تقبل ابقى طول العمر
خدامه الك بس انت كلبك مو يمي
وصارت تبجي بصوت وانا وحاولت اهدئها حضنتها وانا
ساكت ما اعرف شنو احجي وياها
ونامت وهي دمعتها بعينها
انا انقهرت عليها وبقيت گاعد حاولت انام ما گدرت الفجر
سبحت وطلعت وخليتها بنومتها وكتبت الها
ساره سامحيني انتي كلتيها ما اكدر انسى الي احبها رغم
اكرهه وحاقد عليها
ارجوج لا تحقدين عليه ولا تكرهيني تره انا من عرفتج جنت
جسد بلا روح انتي ساعدتيني
بس ما نسيتيني ما راح انساج وشنو تحتاجين انا حاضر ديري
بالج على نفسج
وطلعت رحت للمحل وخابرت خالتي ربيعه وسالتها اخاف
تحتاج شي تخابرني وكتلها الظهر ادز غدا
هي كلتلتي //شنو خاله ساجنينه
::اي خاله احسن فكينا من صبيحه وبتها
ام بهاء //شتكول صدك هاي صبيحه الجلبه ضحكت على
طاهر واخذته وانوب انت اتورطت واخذت بتها
والله يا خاله هذا الي يصير بيك لان ما اخذت وصية امك لان
وسيله الله يرحمها ما قابله عليك
نفخت ورديت ::صحيح خاله بس وداعتج قررت وكل شي راح
يتصلح ويرجع المكانه
ام بهاء //شيتصلح وانت تكول اريد اهاحر
::خاله هسه مو وكته الحجي راح ادز بيد العامل غدا
وشتحتاجن خابريني
ام بهاء //اي يمه مي خالف سالم ان شالله الله وياك
💙❤💙❤💙❤💙❤❤💛💛💛💙❤💙❤💙
رضوى
فواز من راح كال اذا ادزلج مسج اكلج انطي الواحد يجي ايگلج
فواز ايريد هلكد مبلغ انتي حافظه الرقم السري
مال القاصه طلعيهن ولبسي حجابج وحسبيهن علي وبعدين
خابريني
هو سافر وره اربع تيام انا جنت توني راجعه من الكليه دخلت
الغرفتي لان انا اكل بالكليه
بالليل عندي فواكه وعصائر وتوست ونساتل بالثلاجه رحت
بوجهي للحمام وطلعت بع
راحت خلت العشا واجت جانت لابسه
برموده قصير كابوي وقميص فاتحته وشادته على خصرها
مبين نص صدرها
كعدت اكل وانا اباوع الها ومفتون بجمالها ما اشتهيت اكل
شويه وهي هم ما اكلت شالت الصينيه
انا بقيت اشرب ناركيله وهي رجعت واتمددت على الفراش
وتدخن جكاير الي يشوفها هسه ما يشوفها
بشغلها شلون ملتزمه وما تنطي مجال الاي احد باوعت الها
وسالتها
شعجب امج اهنا
ساره /:على اساس تروح البيت خالتي بس مرت حماها
الخالتي توفت باجر انا وامي نروح
لان طلبت اجازة
:: لا ساره روحي شويه ورجعي ابقي يمي
ساره/:صار وتدلل شكم سلام عندي
ساره اذا هسه اجت اختج هي وزوجها ويشوفون السياره
شراح تكليلهم
هي ضحكت /:اكلهم سيارة صديقتي اجوهم خطار وخلو
سيارتهم بالكراج وجابوها يمي
:: واذا شافوني الصبح طالع من البيت
ساره/:اممم عادي سيارتك وجاي تاخذها
:: بت الاوادم عندج الكل شي جواب
انا صعدت يمها واتقربت عليها /:زين واذا شافوني اهنا
شتكليلهم
ساره تبتسم وتهز براسها // ما اعرفه هذا منين اكيد حرامي
:: هههههههه سويتيني حرامي
وكضينا ليله ولا اروع صحيح ساره منعتني من هواي
اشياءءبس عوضتني حب وحنان ودلال
الصبح دخلت سبحت وريكت امها وابنها واجت يمي كلتلي
بس اطلع انا وامي وعلاوي انت اكعد اسبح وانا خالتلك ريوك
بالمطبخ وفد ساعه وارجع بس اراوي وجهي تمام
انى اشرت الها يعني اي
وبقيت نايم التلفون يتصل وانا ما اشيله ما اعرف شكد بقت
ساره ورجعت واجت حضنتني فتحت عيوني
النقال يتصل شفته عزوز رديت
::ها عزوز
عمي سلام انت وين هذا ابو علاء يكول متفق ويه سلام على
بضاعه
اهووو والله نسيت اكلك افتح جرارة الميز وطلع الدفتر الي
جلاده اسود بالاخير تلكه اسم ابوعلاء
شوف شنو مسجل وحملوله
عزوز/: صار عمي يمته تجي
::انت دير بالك ع الشغل العصر اذا كدرت اجي
ساره وراي حاضنتني وتشم بركبتي وشاورتني
امي تبات عد خالتي وابني دزيته وراها يلعب ويه الجهال
0يعني اليوم عندي مااخليك تطلع من الغرفه
درت عليها وحضنتها حيل وبقيت وياها واتغدينا والعصر كله
واحنه بالغرفه جان يوم حلو وارتاحيت بالليل
سوتلي ناركيله وفتحت اغنيه ولبست بدلة نوم تخبل وظلت
تركص وتجي يمي انا ما صبرت رحت حضنتها كتلها
::ليش هيج تسويلي
ساره وهي حاضنتني /:لان احبك
::تحبيني تحبيني لو
هي كعدت وكلتلي /ادري هذا الشي تفكر بي بس صدك يا
سلام من يوم الي انفصلت من
رجلي محد لمسني بس انت لان حبيتك واعرف لو اموت ما
راح تصدكني ولا راح تزوجني
وادري ما تشوفني الا وحده رخيصه بس انا مو هيج
انا جاوبتها ::ها يعني تدرين ما راح اتزوجج وقابله
ساره //اي ادري وقابله لان احبك مو بيدي
وصارت تبجي وتشهك وتقسملي ما لامسها بس زوجها
— سلام صدك لو اريد غير شي اكو هواي ناس اجمل منك
واثكل من ناحية الفلوس بس انا
طول مدة علاقتنا طلبت منك شي كتلك على شي سلام احبك
مو بيدي
انا جاوبتها ::ساره اذا تحبيني ليش تمنعيني
ساره وهي تبجي /:لان ما اريد اخرب صورة حبي الك بنزوه
تاخذها وتعوفني
بعدين باوعتلي وعيونها كلها دموع
- - نيالها الي مالكه عليك كلبك ولا تكلي مرتك لان لو هي
تحبها هذا الحب ما فكرت بلحظه تخونها بكلمه
جاوبتها وانا اتحسر ::ها يعني تعرفين هذا الي نسوي خيانه
وقابله
ساره /:اي سلام قابله مو بيدي احبك لو تقبل ابقى طول العمر
خدامه الك بس انت كلبك مو يمي
وصارت تبجي بصوت وانا وحاولت اهدئها حضنتها وانا
ساكت ما اعرف شنو احجي وياها
ونامت وهي دمعتها بعينها
انا انقهرت عليها وبقيت گاعد حاولت انام ما گدرت الفجر
سبحت وطلعت وخليتها بنومتها وكتبت الها
ساره سامحيني انتي كلتيها ما اكدر انسى الي احبها رغم
اكرهه وحاقد عليها
ارجوج لا تحقدين عليه ولا تكرهيني تره انا من عرفتج جنت
جسد بلا روح انتي ساعدتيني
بس ما نسيتيني ما راح انساج وشنو تحتاجين انا حاضر ديري
بالج على نفسج
وطلعت رحت للمحل وخابرت خالتي ربيعه وسالتها اخاف
تحتاج شي تخابرني وكتلها الظهر ادز غدا
هي كلتلتي //شنو خاله ساجنينه
::اي خاله احسن فكينا من صبيحه وبتها
ام بهاء //شتكول صدك هاي صبيحه الجلبه ضحكت على
طاهر واخذته وانوب انت اتورطت واخذت بتها
والله يا خاله هذا الي يصير بيك لان ما اخذت وصية امك لان
وسيله الله يرحمها ما قابله عليك
نفخت ورديت ::صحيح خاله بس وداعتج قررت وكل شي راح
يتصلح ويرجع المكانه
ام بهاء //شيتصلح وانت تكول اريد اهاحر
::خاله هسه مو وكته الحجي راح ادز بيد العامل غدا
وشتحتاجن خابريني
ام بهاء //اي يمه مي خالف سالم ان شالله الله وياك
💙❤💙❤💙❤💙❤❤💛💛💛💙❤💙❤💙
رضوى
فواز من راح كال اذا ادزلج مسج اكلج انطي الواحد يجي ايگلج
فواز ايريد هلكد مبلغ انتي حافظه الرقم السري
مال القاصه طلعيهن ولبسي حجابج وحسبيهن علي وبعدين
خابريني
هو سافر وره اربع تيام انا جنت توني راجعه من الكليه دخلت
الغرفتي لان انا اكل بالكليه
بالليل عندي فواكه وعصائر وتوست ونساتل بالثلاجه رحت
بوجهي للحمام وطلعت بع
دني ما موخره المنشفه
من شعري اندك الباب انا كلت لو سهير لو صبيحه فتحت
باب غرفتي صار وجهي بوجه سلام صرت وره الباب
جانت وراه كوثر ابدها تلزمني وتفترسني😠😠😠
انا سالت سلام =ها سلام خير
هو ما باوع لي كلي ::فواز كتبلي مسج اريد فلوس شنو ما كلج
=ما ادري انتظرني دقيقه اشوف الواتساب وارجع
وسديت الباب وانا ما اكدر اسيطر على نفسي سلام يحجي
وياي مثل الغريب وكوثر تباوع لي عبالك
حراميه بايكته منها لزمت النقال وانا ارجف وشفت فواز كاتب
انطي سلام هلكد مبلغ
انا طلعت الفلوس ولبست دشداشه فوك البرمودا ولفيت
شعري وخليت الفلوس بعلاكه وطلعت
لكيته كاعد ع القنفه وكوثر يمه خليت الفلوس ع الطبله وكتله
=هذني الفلوس ياريت تحسبهن اخاف زياده نقصان
هو صار يحسب وانا واكفه قريب منه اشوفه كل ساع وغلط
بالحساب ورجع يحسب من جديد
وكمل كال بدون ما يباوع ::هذا هو مضبوطات
انا دخلت للغرفه ونزعت الدشداسه بقيت بالبرمودا ومشطت
شعري وخليت عطر وفتحت التلفزيون
رغم الهسه بعدني ارجف لان سلام حاجاني بدون ما يباوعلي
اتمددت وصرت ابحث بالقنوات
اندك الباب دكه قويه بيني وبين نفسي كلت معقوله سلام
رجع يريد بعد فلوس بس انا
ما انطي لان هنه امانه وفواز كلي بس ذن انطيهن اله انا كمت
من فراشي ولبست الدشداشه يمي ع الجربايه
خالتها كلت منو ،اجاني الرد //انا كوثر افتحي
انا بيني وبين نفسي =شعدها كوثر وياي
فتحت الباب وراسا ما احس الا الزنكه وجرتني للصاله وياها
امها واختها اديان ووسهير عود
تهدي بيهن هنه دارن عليه وكوثر تكلي
- - ولج رضوى اليوم اموتج ما كفاج فواز انوب رجعتي على
سلام الا اموتج راح يكولون جان اكو
وحده بهذا البيت اسمها رضوى
طبعا حجي وغلط ومسبه صبيحه //ولج ك،،،شمسويه للرجال
حتى ما مخليته يباوع بوجه مرته
ولج فايتاتلج مثل امج عليه ام الزلم
ولزمني وبسطني مشعن شعري خرمشن وجهي وحده عضتني
نامن عليه اديان سمينه
لزمتني راشديات وكوثر دفر ويمكن صبيحه هي الي تعض بيه
حسيت خلص راح اموت
سمعت صوت سلام وهو يدفع بيهن ولزم كوثر .ضربها راشدي
وبعدين دار على صبيحه وكلها
::اخذي بتج وخط طلاكها يوصلج
بس صبيحه كلتله افتري عليك واكول لكيته ويه مرت اخو
بوضع مخل انا خفت لا يبتلي سلام وانوب يلكوها
حجه وخوالي يكتلوني راسا كمت على حيلي رغم ما بيه حيل
وكتلهن بما معنا
=لو يبقى سلام اخر واحد ما افكر بي
انا من حجيت هيج لان جنت مقهوره وخايفه ما اعرف على
نفسي لو على سلام من حجيت اتذكر
من رحت اتوسل بي يسمعني بس هو ما قبل لا يسمعني ولا
يساعدني
الشي الي اثر بيه عطاءوهي تشوفهن شلون يضربني وهي
ساكته ولمن عاتبت بكلامي اجاني ردها
طبچ طووب
بوكتها حسيت بالخذلان انادخلت للغرفه وانا ابجي
مقهوره لكن يمكن فرحانه لان سلام ما قبل بالي سوونه وياي
وسمعته وهو يخابر على خالته ام بهاء وطلب منها
تبات يمي على ما يجي فواز
الحلو بخاله ربيعه انها متفهمه وما تتململ من شي ولانها
ارمله وجبيره يعني تكدر تبقى انا فرحت من شفتها وجان
يوميه سلام يدز غدا وفواكه وعشا وهي كانت تطلع تخدر جاي
على اعنادهن رغم عندي غلايه تكول
خلي ابين الهن احنا ما خايفات
اليوم سمعتها من خابر سلام وهي تحجي على صبيحه اخذني
الفضول اسمع شنو كللها سلام وليش هيج حجت
على صبيحه كلتلي //سلام قرر يطلك كوثر ويهاجر
تدرون هذا الشي فرحني رغم من يهاجر اعرف راح تتبدل هواي
امور بس لان يطلك كوثر انا فرحت بعدين سالتها
=خاله سمعتج تكلين السلام على صبيحه وشلون ضحكت
على خالي واخذته
ام بهاء//هسه انتي شلج بهالسؤال اكلبي صفحه
=عفيه خاله سولفيلي
ام بهاء /:يمه شسولفلج كيد النسوان ليش قبلت ابقى يمج
اخاف عليج من صبيحه وسوالفها لان هيه لاذمه ولا ضمير
= خوفتيني خاله سولفيلي
ام بهاء/:اهوو شكد تلحين رضوى
=مي خالف خاله تحمليني
ام بهاء باوعتلي وسالتني /:شنو رضوى امج ما سولفتلج
= لا بس دوم جانت تكول ديرن بالجن من صبيحه
اهنا ام بهاء جرت حسره وكالت //يمه سالفه قديمه
=مي خالف خاله نكضى وكت
ونزلت يمها هي اتمددت بالكاع وانا هم تمددت يمها
ام بهاء ::جنا بنفس المنطقه لمن خالج صبار الله يرحمه خطب
وسيله خطبه عاديه شافتها
بيبيتج الله يرحمها ورادتها جنت انا بالمدرسه ويه امج وخالتج
بالثالث المتوسط وجنت حلوة
وناعمه بيضه وشعري طويل اشوف طاهر من نروح للمدرسه
يمشي ورانا اسمر وطويل وعنده عضلات
جان يمشي ويا ويله الي يتحرش بينا احسبي يوميه عركه
بسبب وبدون سبب
فد يوم جنت حاله من المدرسه واجت سياره نزل من عدها
ولد جان يحب ابنيه اسمها نضال وانا جنت اعرف
بعلاقتهم هو نزل من السياره وكلي
- - ربيعه بلا زحمه رايدج
انا وكفت كتله //اتفضل
كلي /:ربيعه نضال زعلانه عليه وانا راح التحق للجيش ارجوج
وصليلها هاي الرساله
انا اخذت الرساله ما احس الا طاهر لازم الولد وزانكه وهو يكله
- - ولك شلون تتجرا وتنطيها رساله
وكاملج ع الولد كتل انا لزمت طاهر من جتفه و كتله وانا ازمخ
// عوفه
ولو تشوفينه اتخ
من شعري اندك الباب انا كلت لو سهير لو صبيحه فتحت
باب غرفتي صار وجهي بوجه سلام صرت وره الباب
جانت وراه كوثر ابدها تلزمني وتفترسني😠😠😠
انا سالت سلام =ها سلام خير
هو ما باوع لي كلي ::فواز كتبلي مسج اريد فلوس شنو ما كلج
=ما ادري انتظرني دقيقه اشوف الواتساب وارجع
وسديت الباب وانا ما اكدر اسيطر على نفسي سلام يحجي
وياي مثل الغريب وكوثر تباوع لي عبالك
حراميه بايكته منها لزمت النقال وانا ارجف وشفت فواز كاتب
انطي سلام هلكد مبلغ
انا طلعت الفلوس ولبست دشداشه فوك البرمودا ولفيت
شعري وخليت الفلوس بعلاكه وطلعت
لكيته كاعد ع القنفه وكوثر يمه خليت الفلوس ع الطبله وكتله
=هذني الفلوس ياريت تحسبهن اخاف زياده نقصان
هو صار يحسب وانا واكفه قريب منه اشوفه كل ساع وغلط
بالحساب ورجع يحسب من جديد
وكمل كال بدون ما يباوع ::هذا هو مضبوطات
انا دخلت للغرفه ونزعت الدشداسه بقيت بالبرمودا ومشطت
شعري وخليت عطر وفتحت التلفزيون
رغم الهسه بعدني ارجف لان سلام حاجاني بدون ما يباوعلي
اتمددت وصرت ابحث بالقنوات
اندك الباب دكه قويه بيني وبين نفسي كلت معقوله سلام
رجع يريد بعد فلوس بس انا
ما انطي لان هنه امانه وفواز كلي بس ذن انطيهن اله انا كمت
من فراشي ولبست الدشداشه يمي ع الجربايه
خالتها كلت منو ،اجاني الرد //انا كوثر افتحي
انا بيني وبين نفسي =شعدها كوثر وياي
فتحت الباب وراسا ما احس الا الزنكه وجرتني للصاله وياها
امها واختها اديان ووسهير عود
تهدي بيهن هنه دارن عليه وكوثر تكلي
- - ولج رضوى اليوم اموتج ما كفاج فواز انوب رجعتي على
سلام الا اموتج راح يكولون جان اكو
وحده بهذا البيت اسمها رضوى
طبعا حجي وغلط ومسبه صبيحه //ولج ك،،،شمسويه للرجال
حتى ما مخليته يباوع بوجه مرته
ولج فايتاتلج مثل امج عليه ام الزلم
ولزمني وبسطني مشعن شعري خرمشن وجهي وحده عضتني
نامن عليه اديان سمينه
لزمتني راشديات وكوثر دفر ويمكن صبيحه هي الي تعض بيه
حسيت خلص راح اموت
سمعت صوت سلام وهو يدفع بيهن ولزم كوثر .ضربها راشدي
وبعدين دار على صبيحه وكلها
::اخذي بتج وخط طلاكها يوصلج
بس صبيحه كلتله افتري عليك واكول لكيته ويه مرت اخو
بوضع مخل انا خفت لا يبتلي سلام وانوب يلكوها
حجه وخوالي يكتلوني راسا كمت على حيلي رغم ما بيه حيل
وكتلهن بما معنا
=لو يبقى سلام اخر واحد ما افكر بي
انا من حجيت هيج لان جنت مقهوره وخايفه ما اعرف على
نفسي لو على سلام من حجيت اتذكر
من رحت اتوسل بي يسمعني بس هو ما قبل لا يسمعني ولا
يساعدني
الشي الي اثر بيه عطاءوهي تشوفهن شلون يضربني وهي
ساكته ولمن عاتبت بكلامي اجاني ردها
طبچ طووب
بوكتها حسيت بالخذلان انادخلت للغرفه وانا ابجي
مقهوره لكن يمكن فرحانه لان سلام ما قبل بالي سوونه وياي
وسمعته وهو يخابر على خالته ام بهاء وطلب منها
تبات يمي على ما يجي فواز
الحلو بخاله ربيعه انها متفهمه وما تتململ من شي ولانها
ارمله وجبيره يعني تكدر تبقى انا فرحت من شفتها وجان
يوميه سلام يدز غدا وفواكه وعشا وهي كانت تطلع تخدر جاي
على اعنادهن رغم عندي غلايه تكول
خلي ابين الهن احنا ما خايفات
اليوم سمعتها من خابر سلام وهي تحجي على صبيحه اخذني
الفضول اسمع شنو كللها سلام وليش هيج حجت
على صبيحه كلتلي //سلام قرر يطلك كوثر ويهاجر
تدرون هذا الشي فرحني رغم من يهاجر اعرف راح تتبدل هواي
امور بس لان يطلك كوثر انا فرحت بعدين سالتها
=خاله سمعتج تكلين السلام على صبيحه وشلون ضحكت
على خالي واخذته
ام بهاء//هسه انتي شلج بهالسؤال اكلبي صفحه
=عفيه خاله سولفيلي
ام بهاء /:يمه شسولفلج كيد النسوان ليش قبلت ابقى يمج
اخاف عليج من صبيحه وسوالفها لان هيه لاذمه ولا ضمير
= خوفتيني خاله سولفيلي
ام بهاء/:اهوو شكد تلحين رضوى
=مي خالف خاله تحمليني
ام بهاء باوعتلي وسالتني /:شنو رضوى امج ما سولفتلج
= لا بس دوم جانت تكول ديرن بالجن من صبيحه
اهنا ام بهاء جرت حسره وكالت //يمه سالفه قديمه
=مي خالف خاله نكضى وكت
ونزلت يمها هي اتمددت بالكاع وانا هم تمددت يمها
ام بهاء ::جنا بنفس المنطقه لمن خالج صبار الله يرحمه خطب
وسيله خطبه عاديه شافتها
بيبيتج الله يرحمها ورادتها جنت انا بالمدرسه ويه امج وخالتج
بالثالث المتوسط وجنت حلوة
وناعمه بيضه وشعري طويل اشوف طاهر من نروح للمدرسه
يمشي ورانا اسمر وطويل وعنده عضلات
جان يمشي ويا ويله الي يتحرش بينا احسبي يوميه عركه
بسبب وبدون سبب
فد يوم جنت حاله من المدرسه واجت سياره نزل من عدها
ولد جان يحب ابنيه اسمها نضال وانا جنت اعرف
بعلاقتهم هو نزل من السياره وكلي
- - ربيعه بلا زحمه رايدج
انا وكفت كتله //اتفضل
كلي /:ربيعه نضال زعلانه عليه وانا راح التحق للجيش ارجوج
وصليلها هاي الرساله
انا اخذت الرساله ما احس الا طاهر لازم الولد وزانكه وهو يكله
- - ولك شلون تتجرا وتنطيها رساله
وكاملج ع الولد كتل انا لزمت طاهر من جتفه و كتله وانا ازمخ
// عوفه
ولو تشوفينه اتخ
بل بالزايد وبالشارع وگدام العالم
طاهر/:ها ضجتي تحبينه مو ما تستحين بت اصل وفصل
وهيج تسوين جا استحيتي من اخوانج
انا كتله //انجب ياحقير شلون تتهمني بشي ما مسويته
طاهر/:ولج كدامي انطاج الرساله ليش تنكرين
—وانا ما متوازيه ابررلك شنو اخوي ابوي عمي
طاهر /:ولج انا كل ذني واخيرهن حبيبج وزوجج يا ربيعه الا
اموت ذاك العار وادخل سجن
عود وانتي العبي بكيفج
انا رحت للولد كتله كدام طاهر /:
خويه اسفه هذا مسودن ما سامع ما على المجنون من حرج
هذا قبل شكم يوم طلعو اهله من الشماعيه
الولد رغم اتاذى وخشمه طك دم بس هو چان ايحبها
الصديقتي ولازم يلتحق بذاك الوكت ياويله الي يغيب
فما اهتم بالصار بي اهم شي يريد الرساله توصل گلب // انا
رايح واعتمد عليج
وخالج يريد يلحكه انا لزمته
ربيعه /:صدك انت مخبل وما تستحي شلون هيج تحجي وياي
مو عيب عليك
طاهر /:لا مو عيب العيب الي انتي سويتي وهسه تكولين
عليه مخبل اوكفيلي وشوفي المخبل شراح يسوي
ربيعه شفته يريد يلحك الولد لزمته من ايده
/:وك شسويت هذا الولد يحب نضال صديقتي وانا اعرف
بعلاقتهم شريفه وهي زعلانه
علي ويريد يلتحق وانطاني الها رساله امشي وراي انا اندل
بيتهم لان هي شافته بس
راحت وانت جاي تتعارك ياعنتر خلي اروحلها للبيت بحجة
انطيها الدفتر
وفعلا رحت للبيت وقبل ما اوصل طلعت الدفتر وخليت بيها
الرساله ودكيت الباب طلعت امها
وكتلها خاله صيحيلي نضال واجت وانا كتلها
انتي مو كتي ما لحكت احل تمارين الكيميا انطيني دفترج اشو
رحتي بدون ما تاخذينه
هاج اخذي بس باجر جيبي وفتحت الها الدفتر وغمزتلها هي
افتهمت وانا رجعت وهو يباوع
ربيعه /:ها عيني الشقاوه هسه اتاكدت
طاهر /:ياالله امشي كدامي
وصار يوميه ينتظرني ياخذني ويرجعني واحنا ساكتين هو مجرد
جان حارس شخصي اي واحد يباوع
لو يصجم يوكف ويكسره يوميه جان ينشكله قميص
حتى اخواته افتهمن الموضوع صارن يمشن ابحدهن وتمينا
هالشكل هو يمشي وراي ايوصلني للمدرسه يوميه
= يعني خالي طاهر چان ايحبج
هزت راسها // اي
سالتها = خاله ليش ما اتزوجتو
ام بهاء مغمضه تستذكر // سبحان الله نفس الي صار وياج
اهله وافقو ننخطب لان يحبون وسيله الله يرحمها وفجاة
طاهر ابتعد ومنع اخواته يمشن وياي وصرت ما اشوفه
يمشي وراي ولا يراقبني
= خاله ليش شنو السبب
— قبلها بفتره صبيحه صادقتني مع العلم جنت اشوف عليه
وقسيمه مبتعدات عنها
رغم القرابه الي بيناتهم
هي عرفت بعلاقتي ويه طاهر انا سولفت الها ما ادري بيها
تحفرلي من جوه ليجوه
فد يوم اجت وسيله اجت ضايجه والدمعه بطرف عينها لان
تدري بيه جنت احب طاهر اجت وهي تگلي
— باجر بيت عمي يخطبون صبيحه الطاهر
عرفت انو صبيحه من عرفت بعلاقتنا اتقربت مني وصادقتني
وبدت تحوك مؤامرتها
سالتها =بس شلون
اتحسرت ام بهاء // مو جانت تدزله رسايل باسمي وتجيب
رسايل باسمه رسايلي تكتب بيهن
طاهر شوف حياتك انا ما افيدك اهلي مستحييل ينطوني الك
ورسايله يكتبلي بيهن // ربيعه انا ما افيدج لازم نبتعد
وبعدها اجتني رساله //. انتي لان اخت مرت اخوي انا بعد ما
اكدر استمر سامحيني ضميري يانبني انا
چنت اگضي وياج وكت بس ما احبج
رغم كل شي انا ما صدكت لان اعرفه شگد يحبني كلت اكيد
اكو شي بس تجي وسيله واتاكد منها لمن ما فد يوم
طالعه من المدرسه واجه ولد يسالني عن طريق المستشفى
وانا دليته كال لان بي فقر دم وهو مو منا ولازم يديروله
بطل دم انا كتله اخذ سياره وروح منا
وصرت ااشر ع طريق المستشفى طاهر شافني عباله وكفتي
ويه الولد الي علاقه بي وانا جنت اضحك علي
هو انسحب وما نحس اله اخذ صبيحه هي خطبه هي مهر انا
بالبدايه انقهرت بس بعدين تجاوزت محنتي وكملت
اول سنه بالمعهد تزوجت والحمد لله
زين خاله شلون عرفتي هي صبيحه سوت هيج
لا خاله انا ما عرفت بس خالج صبار واختي الله يرحمهم عاتبو
طاهر ليش ما خطبني
خالج صبار سائله // طاهر اكو عاقل يعوف ربيعه وياخذ
صبيحه
طاهر /:اي انا لان مو كرن
صبار /:طاهر شنو هالحجي عيب شقصدك
هو ما جاوب بس طلع الرسايل جان محتفظ بيهن جابتهن
وسيله وراوتهن الي وبنفس الوكت رسايله انطيتهن
الوسيله هو من شافهن تخبل خصوصا وام فواز كلتله صبيحه
جابتهن الربيعه وشافو نفس الخط عرف بوكتها
صبيحه هي السوت كل هذا على مود تاخذه
بوكتها الحقيره جانت توها متزوجه وهم توها حامل كام عليها
وضربها كطعها وحتى طرحت الطفل وداها
الاهلها وقرريطلكها وانا فرحت وقررت بس يطلكها اتزوجه
لكن بين ليله وبوم رجعها شنو السبب ما ادري
يجوز خاله سوتله سحر
ام بهاء /:او يجوز هددته مثل ما هددت سلام بيج
اي بس خاله خالي طاهر يحب مرته وما يخلفلها راي
ربيعه/:طبعا كل سنه تجيب طفل ست ولد وتلث بنات
تجيب الطفل عمره شهرين تحبل بالثاني هسه انا
متعجبه ليش كوثر ما سوت مثلها
انا من سمعت سؤال ام بهاءوسمعت باسم كوثر ضجت كتلها
من هيج من تجين لا هي تجي ولا خالي طاهر واذا صادف
فخالي ما يرفع راسه ويباوعلج
ام بهاء/:اي بس صبيحه صلفه
طاهر/:ها ضجتي تحبينه مو ما تستحين بت اصل وفصل
وهيج تسوين جا استحيتي من اخوانج
انا كتله //انجب ياحقير شلون تتهمني بشي ما مسويته
طاهر/:ولج كدامي انطاج الرساله ليش تنكرين
—وانا ما متوازيه ابررلك شنو اخوي ابوي عمي
طاهر /:ولج انا كل ذني واخيرهن حبيبج وزوجج يا ربيعه الا
اموت ذاك العار وادخل سجن
عود وانتي العبي بكيفج
انا رحت للولد كتله كدام طاهر /:
خويه اسفه هذا مسودن ما سامع ما على المجنون من حرج
هذا قبل شكم يوم طلعو اهله من الشماعيه
الولد رغم اتاذى وخشمه طك دم بس هو چان ايحبها
الصديقتي ولازم يلتحق بذاك الوكت ياويله الي يغيب
فما اهتم بالصار بي اهم شي يريد الرساله توصل گلب // انا
رايح واعتمد عليج
وخالج يريد يلحكه انا لزمته
ربيعه /:صدك انت مخبل وما تستحي شلون هيج تحجي وياي
مو عيب عليك
طاهر /:لا مو عيب العيب الي انتي سويتي وهسه تكولين
عليه مخبل اوكفيلي وشوفي المخبل شراح يسوي
ربيعه شفته يريد يلحك الولد لزمته من ايده
/:وك شسويت هذا الولد يحب نضال صديقتي وانا اعرف
بعلاقتهم شريفه وهي زعلانه
علي ويريد يلتحق وانطاني الها رساله امشي وراي انا اندل
بيتهم لان هي شافته بس
راحت وانت جاي تتعارك ياعنتر خلي اروحلها للبيت بحجة
انطيها الدفتر
وفعلا رحت للبيت وقبل ما اوصل طلعت الدفتر وخليت بيها
الرساله ودكيت الباب طلعت امها
وكتلها خاله صيحيلي نضال واجت وانا كتلها
انتي مو كتي ما لحكت احل تمارين الكيميا انطيني دفترج اشو
رحتي بدون ما تاخذينه
هاج اخذي بس باجر جيبي وفتحت الها الدفتر وغمزتلها هي
افتهمت وانا رجعت وهو يباوع
ربيعه /:ها عيني الشقاوه هسه اتاكدت
طاهر /:ياالله امشي كدامي
وصار يوميه ينتظرني ياخذني ويرجعني واحنا ساكتين هو مجرد
جان حارس شخصي اي واحد يباوع
لو يصجم يوكف ويكسره يوميه جان ينشكله قميص
حتى اخواته افتهمن الموضوع صارن يمشن ابحدهن وتمينا
هالشكل هو يمشي وراي ايوصلني للمدرسه يوميه
= يعني خالي طاهر چان ايحبج
هزت راسها // اي
سالتها = خاله ليش ما اتزوجتو
ام بهاء مغمضه تستذكر // سبحان الله نفس الي صار وياج
اهله وافقو ننخطب لان يحبون وسيله الله يرحمها وفجاة
طاهر ابتعد ومنع اخواته يمشن وياي وصرت ما اشوفه
يمشي وراي ولا يراقبني
= خاله ليش شنو السبب
— قبلها بفتره صبيحه صادقتني مع العلم جنت اشوف عليه
وقسيمه مبتعدات عنها
رغم القرابه الي بيناتهم
هي عرفت بعلاقتي ويه طاهر انا سولفت الها ما ادري بيها
تحفرلي من جوه ليجوه
فد يوم اجت وسيله اجت ضايجه والدمعه بطرف عينها لان
تدري بيه جنت احب طاهر اجت وهي تگلي
— باجر بيت عمي يخطبون صبيحه الطاهر
عرفت انو صبيحه من عرفت بعلاقتنا اتقربت مني وصادقتني
وبدت تحوك مؤامرتها
سالتها =بس شلون
اتحسرت ام بهاء // مو جانت تدزله رسايل باسمي وتجيب
رسايل باسمه رسايلي تكتب بيهن
طاهر شوف حياتك انا ما افيدك اهلي مستحييل ينطوني الك
ورسايله يكتبلي بيهن // ربيعه انا ما افيدج لازم نبتعد
وبعدها اجتني رساله //. انتي لان اخت مرت اخوي انا بعد ما
اكدر استمر سامحيني ضميري يانبني انا
چنت اگضي وياج وكت بس ما احبج
رغم كل شي انا ما صدكت لان اعرفه شگد يحبني كلت اكيد
اكو شي بس تجي وسيله واتاكد منها لمن ما فد يوم
طالعه من المدرسه واجه ولد يسالني عن طريق المستشفى
وانا دليته كال لان بي فقر دم وهو مو منا ولازم يديروله
بطل دم انا كتله اخذ سياره وروح منا
وصرت ااشر ع طريق المستشفى طاهر شافني عباله وكفتي
ويه الولد الي علاقه بي وانا جنت اضحك علي
هو انسحب وما نحس اله اخذ صبيحه هي خطبه هي مهر انا
بالبدايه انقهرت بس بعدين تجاوزت محنتي وكملت
اول سنه بالمعهد تزوجت والحمد لله
زين خاله شلون عرفتي هي صبيحه سوت هيج
لا خاله انا ما عرفت بس خالج صبار واختي الله يرحمهم عاتبو
طاهر ليش ما خطبني
خالج صبار سائله // طاهر اكو عاقل يعوف ربيعه وياخذ
صبيحه
طاهر /:اي انا لان مو كرن
صبار /:طاهر شنو هالحجي عيب شقصدك
هو ما جاوب بس طلع الرسايل جان محتفظ بيهن جابتهن
وسيله وراوتهن الي وبنفس الوكت رسايله انطيتهن
الوسيله هو من شافهن تخبل خصوصا وام فواز كلتله صبيحه
جابتهن الربيعه وشافو نفس الخط عرف بوكتها
صبيحه هي السوت كل هذا على مود تاخذه
بوكتها الحقيره جانت توها متزوجه وهم توها حامل كام عليها
وضربها كطعها وحتى طرحت الطفل وداها
الاهلها وقرريطلكها وانا فرحت وقررت بس يطلكها اتزوجه
لكن بين ليله وبوم رجعها شنو السبب ما ادري
يجوز خاله سوتله سحر
ام بهاء /:او يجوز هددته مثل ما هددت سلام بيج
اي بس خاله خالي طاهر يحب مرته وما يخلفلها راي
ربيعه/:طبعا كل سنه تجيب طفل ست ولد وتلث بنات
تجيب الطفل عمره شهرين تحبل بالثاني هسه انا
متعجبه ليش كوثر ما سوت مثلها
انا من سمعت سؤال ام بهاءوسمعت باسم كوثر ضجت كتلها
من هيج من تجين لا هي تجي ولا خالي طاهر واذا صادف
فخالي ما يرفع راسه ويباوعلج
ام بهاء/:اي بس صبيحه صلفه
وما تنكسر عينها
خاله ولو مو سؤال مؤدب //انتي تحبينه الخالي طاهر
ام بهاء صفنت/:صدكيني خاله جنت اموت علي لكن الزمن
نساني والله عوضني بابو بهاء الله يرحمه
انسان مؤدب وابن عائله ومثقف واهله اغنياء وجان يحببني
ومدللني
=الله يرحمه خاله من هيج انتي اجيتي وبقيتي يمي
ام بهاء/:اي خاله لان انا اعرف الناس بصبيحه وبتها
انا صرت ابجي واكلها =زين خاله انا ليش هيج يصير بيه والله
كل شي ما مسويه
- - ادري خاله بس ربج قادر يطلع الحق انتي بس اصبري
=وانا كل شي ما املك بس الصبر
جان السايق يجي علي الصبح ويرمشلي وخاله ربيعه تطلع
وياي للباب ومن ارجع اروح الغرفتي وجنت اشوف
كوثر ما داومت هاي اليومين وعطاء تداوم انا اطلع ساكته
وارجع ساكته
سلام يدز اكل وفواز ما يخابر لان يعرف ما ارد علي وخالي
صاحب وطاهر ما اشوفهم بس اسمع خالي صاحب
من يجي ومرتين شاف خاله ربيعه وسلم عليها وانا اخابر بامي
ورقيه بس ما كتلهن على اي شي لان امي اخر
مره شبعت قهر وراحت وبقيت خمس تيام على هذا حالي الى
ان اجه اليوم الي غير حياتي وقلبها راسا على عقب
💛💛💛💛💛❤❤❤❤💛💛💛💛💛
#البارت12
/////////💔😭💔///| |
سلام
بعد ان رحت للشقه وشفت فارس بالغرفه ومرت عمه ويا
قررت اروح الساره وفعلا استقبلتني لكن شبح الخيانه
ظل ملازمني خيانة اخوي وحبيبتي وخيانة صاحبي وهسه
خيانة نفسي على الرغم انا اعرف ساره تحبني
ويمكن هذا النوع من العلاقه تسوي بس وياي لان يجوز
يحسسها بالانوثه وانها امراه مرغوبه لكن انا قررت
شي بيني وبين نفسي لان عرفت ساره تحبني بس انا كرجل
شرقي ارفض الارتباط بوحده دعتني البيتها
ودخلتني غرفة نومها يمكن تكولون اناني لان احنا الرجال نريد
الي ناخذها لازم تكون نقيه ويمكن ما نعرف
حقيقة امرها
--#ملاحظه --
مع احترامي للجميع تره مو كل واحد اتزوج وحده تكون نقيه
وما عليها شائبه
لكن احيانا الحظ يرافق بعض الفتيات ماكو احد كامل الكمال
لله واحنا بشر
لسنا بانبياء ولا معصومين ولا اولياء كلنا اخطاء ولكن تبقى
للرجل الشرقي
نظرته في اختيار من يراها مناسبه وهذه حريه شخصيه لا
يمكن التدخل فيها
###انيين_الليل ##هذا رأيي وكل واحد مسؤول عن وجهة
نظره
/////////:////////:///////:////////:////////://////
سلام
قررت ان تكون الليله الي اعترفتلي بيها ساره اني انا الوحيد
الي لامسها بعد زوجها وبعد ان
اطلقت منه انا وبس قررت تكون اخر ليله اشوفها بيها
حسيت الصدك بعيونها ونامت وهي تبجي ما حبيت اذلها
اكثر من اللازم انسحبت
بهدوء بعد ان كتبتلها مسج انو لازم ابتعد عنها وانا حاضر الاي
مساعده ردت اخلي جوه المخده
فلوس لكن خفت اتفسرها على انها انسانه رخيصه تصدكون
لحد هسه ساره انسانه عزيزه على
كلبي لذلك طلعت ورحت للمحل وبقيت هناك ادير شغلي
واروح للمزرعه مالتنا انا وفواز اروح يم
خاله ام عادل الي لازمين المزرعه خوش ناس ويعرفونه
ونعرفهم من جنا زغار اجو من الناصريه
يدورون شغل وجان ابوي توه ماخذ المزرعه جانت عباره عن
ارض جرداءءكعدو بيها وبدا ابوي
هو وابو عادل الله يرحمه يشتغلون ومن احنا زغار نروح ويه
ابوي بعدين فواز من كبر دفع الابوي فلوسها
وكله يابه هاي مزرعتي انا وسلام وعمر بيها زرع بيها نخل
وجنت انا من اشتغل وابوي
ينطيني فلوس ياخذهن فواز يكلي فلوس حصتك ماكو يومين
وارجع اخذهن منه اكله دين هو
ينطيني اياهن وهو يضحك وفواز ما ياخذهن مني
وجانت ام عادل من اروح دووم تسويلي خبز بالدهن يعني
العجينه تخبزها الي بدهن بطاوه
مو بالتنور جنت كلش احبها من اروح للمزرعه ما اكل بس هاي
الخبز الي تسوي خاله ام عادل
وتخدرلي جاي ع الحطب اما عادل ابنها جان مؤدب وامين هو
متزوج وانا ساعدته بزواجه
وفواز اشتراله الغرفه وزفه بسيارته
المزرعه فواز بنى بيها بيت النه كال من نروح نكعد بي واثثه
احنا ما جنا نرووح هواي بس فواز
دائما يروح يشوف الشغل
المزرعة الثانيه مزرعة فواز ابحده بيها حجي مهدي هو وعايلته
انا ما امر بيها رغم هي قريبه
على هاي المزرعه
من اكمل شغلي اروح اتعشى بالمطعم صرت ابات بالمحل
لان وصلت البضاعه بالليل فاتخذتها حجه وتلث ايام
اجرت غرفه بفندق ونمت اهناك
كان قريب المغرب لمن اتصل عليه رقم فواز انا ما جاوبت
كلت هسه يدز مسج لكن بقى يرن ويرن انا قطعته
وخابرت رحمن سالته كلي اجه اليوم الظهر ومن ساعه اجا
تلفون واخذالسياره وراح
انا كلت اكيد يتصل من البيت راح وحجتله رضوى وخالتي
ولازم هسه صبيحه وسهير وكوثر اصياحهن يجيب
التايه اكيد جاي يتصل على مود يستفسر جاوبت بدون نفس
//الو فواز
الو السلام عليكم
سمعت الصوت مو صوت فواز :: عليكم السلام منو
اخويه احنا بالمستشفى صاحب هذا الرقم سووا حادث وحالته
خطره وجاي نتصل بيك من يمته
انا صرخت وكتلهم :: يا مستشفى
— التعليمي ياريت تست...
سديته ورحت صعدت وانا ما اشوف كدامي غير فواز اخوي
الي
خاله ولو مو سؤال مؤدب //انتي تحبينه الخالي طاهر
ام بهاء صفنت/:صدكيني خاله جنت اموت علي لكن الزمن
نساني والله عوضني بابو بهاء الله يرحمه
انسان مؤدب وابن عائله ومثقف واهله اغنياء وجان يحببني
ومدللني
=الله يرحمه خاله من هيج انتي اجيتي وبقيتي يمي
ام بهاء/:اي خاله لان انا اعرف الناس بصبيحه وبتها
انا صرت ابجي واكلها =زين خاله انا ليش هيج يصير بيه والله
كل شي ما مسويه
- - ادري خاله بس ربج قادر يطلع الحق انتي بس اصبري
=وانا كل شي ما املك بس الصبر
جان السايق يجي علي الصبح ويرمشلي وخاله ربيعه تطلع
وياي للباب ومن ارجع اروح الغرفتي وجنت اشوف
كوثر ما داومت هاي اليومين وعطاء تداوم انا اطلع ساكته
وارجع ساكته
سلام يدز اكل وفواز ما يخابر لان يعرف ما ارد علي وخالي
صاحب وطاهر ما اشوفهم بس اسمع خالي صاحب
من يجي ومرتين شاف خاله ربيعه وسلم عليها وانا اخابر بامي
ورقيه بس ما كتلهن على اي شي لان امي اخر
مره شبعت قهر وراحت وبقيت خمس تيام على هذا حالي الى
ان اجه اليوم الي غير حياتي وقلبها راسا على عقب
💛💛💛💛💛❤❤❤❤💛💛💛💛💛
#البارت12
/////////💔😭💔///
سلام
بعد ان رحت للشقه وشفت فارس بالغرفه ومرت عمه ويا
قررت اروح الساره وفعلا استقبلتني لكن شبح الخيانه
ظل ملازمني خيانة اخوي وحبيبتي وخيانة صاحبي وهسه
خيانة نفسي على الرغم انا اعرف ساره تحبني
ويمكن هذا النوع من العلاقه تسوي بس وياي لان يجوز
يحسسها بالانوثه وانها امراه مرغوبه لكن انا قررت
شي بيني وبين نفسي لان عرفت ساره تحبني بس انا كرجل
شرقي ارفض الارتباط بوحده دعتني البيتها
ودخلتني غرفة نومها يمكن تكولون اناني لان احنا الرجال نريد
الي ناخذها لازم تكون نقيه ويمكن ما نعرف
حقيقة امرها
--#ملاحظه --
مع احترامي للجميع تره مو كل واحد اتزوج وحده تكون نقيه
وما عليها شائبه
لكن احيانا الحظ يرافق بعض الفتيات ماكو احد كامل الكمال
لله واحنا بشر
لسنا بانبياء ولا معصومين ولا اولياء كلنا اخطاء ولكن تبقى
للرجل الشرقي
نظرته في اختيار من يراها مناسبه وهذه حريه شخصيه لا
يمكن التدخل فيها
###انيين_الليل ##هذا رأيي وكل واحد مسؤول عن وجهة
نظره
/////////:////////:///////:////////:////////://////
سلام
قررت ان تكون الليله الي اعترفتلي بيها ساره اني انا الوحيد
الي لامسها بعد زوجها وبعد ان
اطلقت منه انا وبس قررت تكون اخر ليله اشوفها بيها
حسيت الصدك بعيونها ونامت وهي تبجي ما حبيت اذلها
اكثر من اللازم انسحبت
بهدوء بعد ان كتبتلها مسج انو لازم ابتعد عنها وانا حاضر الاي
مساعده ردت اخلي جوه المخده
فلوس لكن خفت اتفسرها على انها انسانه رخيصه تصدكون
لحد هسه ساره انسانه عزيزه على
كلبي لذلك طلعت ورحت للمحل وبقيت هناك ادير شغلي
واروح للمزرعه مالتنا انا وفواز اروح يم
خاله ام عادل الي لازمين المزرعه خوش ناس ويعرفونه
ونعرفهم من جنا زغار اجو من الناصريه
يدورون شغل وجان ابوي توه ماخذ المزرعه جانت عباره عن
ارض جرداءءكعدو بيها وبدا ابوي
هو وابو عادل الله يرحمه يشتغلون ومن احنا زغار نروح ويه
ابوي بعدين فواز من كبر دفع الابوي فلوسها
وكله يابه هاي مزرعتي انا وسلام وعمر بيها زرع بيها نخل
وجنت انا من اشتغل وابوي
ينطيني فلوس ياخذهن فواز يكلي فلوس حصتك ماكو يومين
وارجع اخذهن منه اكله دين هو
ينطيني اياهن وهو يضحك وفواز ما ياخذهن مني
وجانت ام عادل من اروح دووم تسويلي خبز بالدهن يعني
العجينه تخبزها الي بدهن بطاوه
مو بالتنور جنت كلش احبها من اروح للمزرعه ما اكل بس هاي
الخبز الي تسوي خاله ام عادل
وتخدرلي جاي ع الحطب اما عادل ابنها جان مؤدب وامين هو
متزوج وانا ساعدته بزواجه
وفواز اشتراله الغرفه وزفه بسيارته
المزرعه فواز بنى بيها بيت النه كال من نروح نكعد بي واثثه
احنا ما جنا نرووح هواي بس فواز
دائما يروح يشوف الشغل
المزرعة الثانيه مزرعة فواز ابحده بيها حجي مهدي هو وعايلته
انا ما امر بيها رغم هي قريبه
على هاي المزرعه
من اكمل شغلي اروح اتعشى بالمطعم صرت ابات بالمحل
لان وصلت البضاعه بالليل فاتخذتها حجه وتلث ايام
اجرت غرفه بفندق ونمت اهناك
كان قريب المغرب لمن اتصل عليه رقم فواز انا ما جاوبت
كلت هسه يدز مسج لكن بقى يرن ويرن انا قطعته
وخابرت رحمن سالته كلي اجه اليوم الظهر ومن ساعه اجا
تلفون واخذالسياره وراح
انا كلت اكيد يتصل من البيت راح وحجتله رضوى وخالتي
ولازم هسه صبيحه وسهير وكوثر اصياحهن يجيب
التايه اكيد جاي يتصل على مود يستفسر جاوبت بدون نفس
//الو فواز
الو السلام عليكم
سمعت الصوت مو صوت فواز :: عليكم السلام منو
اخويه احنا بالمستشفى صاحب هذا الرقم سووا حادث وحالته
خطره وجاي نتصل بيك من يمته
انا صرخت وكتلهم :: يا مستشفى
— التعليمي ياريت تست...
سديته ورحت صعدت وانا ما اشوف كدامي غير فواز اخوي
الي
كله حنيه فواز اخوي وحزام ضهري الي
من جنه زغار وهو يشتغل علمود انا اكمل والي دللني وما خلى
بنفسي شي فواز الي نلعب سووا
طوبه والي نروح نشيل اثقال ولياقه سوه فواز الي اذا غلطت
بحق رضوى يزعل عليه ويكلي غلطت بحقي
والي اذا زعل على عطاء لازم يعاقبها فوك ما مزعلها فواز الي
ادخل علي للغرفه يسوي
روحه ميت واظل ابجي واكله اكعد لا تعوفني يكعد ويحضني
ويظل يبجي وياي فواز اخوي
الي خاني ويه اعز انسانه وخلاني ما اعرف اعيش حياتي سعيد
الي ظلمني وهاني من
اخذ حبيبتي والطريقه الي اخذها بيها
صرت اسوق واصرخ نسيت كل شي بس اريد اوصل
للمستشفى بس اويلي الطريق صار شطوله
وصلت للمستشفى اركض يم الاستعلامات كتلهم ولد مسوي
حادث
كالو //اي الويا لبنيه
حجيت وانا ارجف /:لا ابحده ما ادري يجووز
اشرلي واحد // ادخل
رحت اركض اتصلت على رقمه ردعلي الولد كتله :: وين انتم
انا بالمستشفى
اجاني الولد ويا ضايط شرطه وانا عيوني بكصتي الولد كلي
خويه احنا شلنا هو والبنيه جان كدامنا ويمشي بسرعه وطك
التاير ما سيطر انكلبت بيهم السياره
الضابط لزمني كلي// البنيه شتعودله
كتله ::ما اعرف اريد اخوي اريد اشوفه
كلي//اخووك هسه بالعمليات بس البنيه راسا توفت تعال
اتعرف عليها
انا رحت كل ظني اشوف رضوى لان عرفت من اجه من اربيل
راح للبيت وعرف الي صار واخذها وطلع
رحت رجليه عجزن عن المشي وانا احجي ويه روحي
::ولج متي كبل لا انتقم منج ولج رضوى دووم معذبتني اريد
انتقم منج لان خنتيني انوب متي
وفواز حالته خطره ولج رضوى شلون الج كلب تعوفيني ولج
مرت اخوي بس ما اكدر انساج
لا رضوى ابقي مي خالف احركي كلبي ذليني بس لا تموتين
كافي جاي تموتيني وانا متحمل واشوفج يم فواز وهو محتار
شيسويلج انوب افقد اعز اثنين بحياتي
انتي وفواز كافي قضيتو عليه ما شبعتو لا رضوى لا تكتليني
وصلت وانا كوه امشي كشف الضابط وجهه انا مغمض عيوني
الضابط كلي
- - شوفها اخ سلام وكلنه منو هاي
باوعت الها واتفاجات ما جانت رضوى اصلا ما اعرفها ولا
شايفها الضابط كلي تعرفها الهاي البنيه شتعودله
زوجته اخته انا هزيت راسي جاوبته باستغراب
:: لا زوجته ولا اخته ما اعرفها
الضابط باوعلي /:تدري يعني شنو ما تعرفها خابر اهلك
وعمامك خلي يجوون ما تعرف شراح يصير
طلعت وانا اجر بالنفس حسيت براحه لان ما جانت رضوى
بس طلعت لكيت الدكتور والولد
الي خابرني اشر عليه الطبيب كلي
- - سلام رووح الاخوك ما كدرنا نسوي شي وهو بس يحجي
سلام سلام روحه شوفه شيريددقبل لا
رحت ركض للغرفه دخلت لكيت فواز اخوي وهو النفس
بحنجرته يحاول يتنفس لكن ما يكدر وصلت
يمه من شفته صرخت كتله
::فواز خويه انا سلام كوم كل شي ما بيك
هو انتبه كلي بصوت كوه اسمعه واحرف متقطعات
س ل ام خو يه همزين اجيي ت قب قبل لا امووت
انا ابچي واگله ::ما بيك شي ابو الفوز هسه تكوم على حيلك
حاول يفتح عيونه ويباوعلي وهو دموعه على خده وصوته بي
وما يخف
فواز/:فات ال ا و ان سل و وم اسمعن ي لاز م تع رف ا لحقي
قه وت ع ر ف ا لسر وتح افظ عل ي او عد ني
::فواز لا تحجي كل شي ما بيك هسه تكوم وكل شي الصار
فدوه المهم انت لا تخليني وحيد
كوم ياخوي وابوي وصاحبي وكل شي الي بالدنيا
فواز/:لا لا اسم عني كبل لا يف وت الاوان ار يدك توعدني
صرت اصرخ :: اوعدك فواز والله اوعدك شتريد صار
لزمت ايده ضغط عليها حيل گلي //سلام احضني خل اشمك
انا حضنته وهو صار يجر نفس وكوه يحجي//سلام رض وى
رضوى اما نت ك والله هي شريف ه وبر يئه
سلام خليني اش وفك
خليته ع الجربايه وهو بقى لازم ايدي ويباوعلي گلي /ج
سلام (صار يحچي بعبره ) سلام جها جهالي امانه عندك جهالي
ورضوى اتز وج ه ا تح بك هي ال ك
سلا جها لي لا تعوف رض امانت تعال اريد ابو
وسكت فواز وايده عافت ايدي سكت اخوي سكتت روحي
وسكت كلبي ظليت لحظات وانا حاضنه صرت اصرخ اجه
الطبيب شافه وغطى وجهه انا افر ايدي
::لا دكتور انتم ما تفتهمون شي هو دووم يمثل عليه عود
ميت ما بي شي هسه يكعد يضحك
::لا لا تغطي وجهه دووم يتشاقى يسوي روحه ميت ويخوفني
ويكعد
الاطباءعافوني وانا بقيت حاضنه وابوس بي وابچي
::ليش عفتني بهذا الحمل وهاي الامانه اكعد منو كلك اكدر
للامانه اكعد انت الجبير
انا كل شي ما اعرف
بقيت ابوس بي واشم واكول ::انا مشتاقلك مشتاق الحظنك
مشتاق اسولف واتشاقى فواز
كسرت ظهري كافي منو بقالي ابو الفوز ارجع يمعود اضربني
اغلط عليه بس لا تعوفني
مو انا وصية امي وابوي مو انا الزغير المدلل الشبعتني قهر
وضيم انوب حملتني امانه
كل شي ما مفتهم منها اكعد فواز اكعد لا تخليني
شويه وما احس الا عمي صاحب وهو يصرخ وطاهر واولاده
يصرخون وهواي ناس بس الي
اذاني اكثر واحد فارس ورحمن شاكين ملابسهم ويصرخون
ودخلو حضنو ويبوسون بي المستشفى
انملت كرايبنا ونسابتنا واولاد عمومتنا وخوالي والعمال
واصدقائنا انا مو يمهم حاضن اخوي وكاعد بس الي
صار انو اهل البنيه حوطو المستشفى واجه جبير عشيرتهم
وكاوم شيخنا وكال
الجنازه ما تط
من جنه زغار وهو يشتغل علمود انا اكمل والي دللني وما خلى
بنفسي شي فواز الي نلعب سووا
طوبه والي نروح نشيل اثقال ولياقه سوه فواز الي اذا غلطت
بحق رضوى يزعل عليه ويكلي غلطت بحقي
والي اذا زعل على عطاء لازم يعاقبها فوك ما مزعلها فواز الي
ادخل علي للغرفه يسوي
روحه ميت واظل ابجي واكله اكعد لا تعوفني يكعد ويحضني
ويظل يبجي وياي فواز اخوي
الي خاني ويه اعز انسانه وخلاني ما اعرف اعيش حياتي سعيد
الي ظلمني وهاني من
اخذ حبيبتي والطريقه الي اخذها بيها
صرت اسوق واصرخ نسيت كل شي بس اريد اوصل
للمستشفى بس اويلي الطريق صار شطوله
وصلت للمستشفى اركض يم الاستعلامات كتلهم ولد مسوي
حادث
كالو //اي الويا لبنيه
حجيت وانا ارجف /:لا ابحده ما ادري يجووز
اشرلي واحد // ادخل
رحت اركض اتصلت على رقمه ردعلي الولد كتله :: وين انتم
انا بالمستشفى
اجاني الولد ويا ضايط شرطه وانا عيوني بكصتي الولد كلي
خويه احنا شلنا هو والبنيه جان كدامنا ويمشي بسرعه وطك
التاير ما سيطر انكلبت بيهم السياره
الضابط لزمني كلي// البنيه شتعودله
كتله ::ما اعرف اريد اخوي اريد اشوفه
كلي//اخووك هسه بالعمليات بس البنيه راسا توفت تعال
اتعرف عليها
انا رحت كل ظني اشوف رضوى لان عرفت من اجه من اربيل
راح للبيت وعرف الي صار واخذها وطلع
رحت رجليه عجزن عن المشي وانا احجي ويه روحي
::ولج متي كبل لا انتقم منج ولج رضوى دووم معذبتني اريد
انتقم منج لان خنتيني انوب متي
وفواز حالته خطره ولج رضوى شلون الج كلب تعوفيني ولج
مرت اخوي بس ما اكدر انساج
لا رضوى ابقي مي خالف احركي كلبي ذليني بس لا تموتين
كافي جاي تموتيني وانا متحمل واشوفج يم فواز وهو محتار
شيسويلج انوب افقد اعز اثنين بحياتي
انتي وفواز كافي قضيتو عليه ما شبعتو لا رضوى لا تكتليني
وصلت وانا كوه امشي كشف الضابط وجهه انا مغمض عيوني
الضابط كلي
- - شوفها اخ سلام وكلنه منو هاي
باوعت الها واتفاجات ما جانت رضوى اصلا ما اعرفها ولا
شايفها الضابط كلي تعرفها الهاي البنيه شتعودله
زوجته اخته انا هزيت راسي جاوبته باستغراب
:: لا زوجته ولا اخته ما اعرفها
الضابط باوعلي /:تدري يعني شنو ما تعرفها خابر اهلك
وعمامك خلي يجوون ما تعرف شراح يصير
طلعت وانا اجر بالنفس حسيت براحه لان ما جانت رضوى
بس طلعت لكيت الدكتور والولد
الي خابرني اشر عليه الطبيب كلي
- - سلام رووح الاخوك ما كدرنا نسوي شي وهو بس يحجي
سلام سلام روحه شوفه شيريددقبل لا
رحت ركض للغرفه دخلت لكيت فواز اخوي وهو النفس
بحنجرته يحاول يتنفس لكن ما يكدر وصلت
يمه من شفته صرخت كتله
::فواز خويه انا سلام كوم كل شي ما بيك
هو انتبه كلي بصوت كوه اسمعه واحرف متقطعات
س ل ام خو يه همزين اجيي ت قب قبل لا امووت
انا ابچي واگله ::ما بيك شي ابو الفوز هسه تكوم على حيلك
حاول يفتح عيونه ويباوعلي وهو دموعه على خده وصوته بي
وما يخف
فواز/:فات ال ا و ان سل و وم اسمعن ي لاز م تع رف ا لحقي
قه وت ع ر ف ا لسر وتح افظ عل ي او عد ني
::فواز لا تحجي كل شي ما بيك هسه تكوم وكل شي الصار
فدوه المهم انت لا تخليني وحيد
كوم ياخوي وابوي وصاحبي وكل شي الي بالدنيا
فواز/:لا لا اسم عني كبل لا يف وت الاوان ار يدك توعدني
صرت اصرخ :: اوعدك فواز والله اوعدك شتريد صار
لزمت ايده ضغط عليها حيل گلي //سلام احضني خل اشمك
انا حضنته وهو صار يجر نفس وكوه يحجي//سلام رض وى
رضوى اما نت ك والله هي شريف ه وبر يئه
سلام خليني اش وفك
خليته ع الجربايه وهو بقى لازم ايدي ويباوعلي گلي /ج
سلام (صار يحچي بعبره ) سلام جها جهالي امانه عندك جهالي
ورضوى اتز وج ه ا تح بك هي ال ك
سلا جها لي لا تعوف رض امانت تعال اريد ابو
وسكت فواز وايده عافت ايدي سكت اخوي سكتت روحي
وسكت كلبي ظليت لحظات وانا حاضنه صرت اصرخ اجه
الطبيب شافه وغطى وجهه انا افر ايدي
::لا دكتور انتم ما تفتهمون شي هو دووم يمثل عليه عود
ميت ما بي شي هسه يكعد يضحك
::لا لا تغطي وجهه دووم يتشاقى يسوي روحه ميت ويخوفني
ويكعد
الاطباءعافوني وانا بقيت حاضنه وابوس بي وابچي
::ليش عفتني بهذا الحمل وهاي الامانه اكعد منو كلك اكدر
للامانه اكعد انت الجبير
انا كل شي ما اعرف
بقيت ابوس بي واشم واكول ::انا مشتاقلك مشتاق الحظنك
مشتاق اسولف واتشاقى فواز
كسرت ظهري كافي منو بقالي ابو الفوز ارجع يمعود اضربني
اغلط عليه بس لا تعوفني
مو انا وصية امي وابوي مو انا الزغير المدلل الشبعتني قهر
وضيم انوب حملتني امانه
كل شي ما مفتهم منها اكعد فواز اكعد لا تخليني
شويه وما احس الا عمي صاحب وهو يصرخ وطاهر واولاده
يصرخون وهواي ناس بس الي
اذاني اكثر واحد فارس ورحمن شاكين ملابسهم ويصرخون
ودخلو حضنو ويبوسون بي المستشفى
انملت كرايبنا ونسابتنا واولاد عمومتنا وخوالي والعمال
واصدقائنا انا مو يمهم حاضن اخوي وكاعد بس الي
صار انو اهل البنيه حوطو المستشفى واجه جبير عشيرتهم
وكاوم شيخنا وكال
الجنازه ما تط
لع ولا يندفن الا نكتل اثنين منهم
اهنا عمي طاهر والشيخ حجو ويا شيخهم واخو البنيه طاهر
لازم نفسه ويحچي ويسمع كل الموجودين
شنو عمي متعجبين بنيه مخطوبه وباجر مهرها وراحو على مود
يشترون ملابس وصار
الحادث قضاءءوقدر هي توفت وهو توفى المفروض ندفنهم
سووا واحد بصف الثاني
اخذ عمي طاهر وشيخنا شيخهم على صفحه وكله// فهم
اخوانها لا يفضحوون نفسهم ماتو
والسر مات وياهم خلي يطلعون ابياض الوجه كدام الناس احنا
حاضرين الكل شي نبقى اهل واخوان
وما نريد فضيحه شكلك بتهم طالعه ويه صاحبها وتبقى لثگه
ما تروح طول العمر يتعيرون بيها اولاد اولادهم
فهم اخوانها وخلي الجنازه تنشال ولا يفضحون نفسهم والعار
يضل راكبهم طول العمر ياريت باقيه عدله جا كتلوها
بس الصار صار ما ندري شنو وبس الله يعلم بيهم
واحنه حاضرين الكل شي
طاهر // شيخ انت تعرف لو شيصير احنه محقوقين وهم راح
نحول ونفصل وهم راح نشيل ميتنا وندفنه
شتگول اندفنه بستر والبنيه هم تندفن ونجي نطيح عليكم
وحاضرين بالي تردونه لو تفضحون نفسكم
والناس اتعير بيكم لان احنه ولا واحد يدري بي وكلنه نعرف هو
مسافر الاربيل لمو السالفه وانت بكيفك
اهنا الشيخ شويه رخى وراح فهم اخوانها ورجع كال //الكم
عطوه الوره السابعه
وافق شيخنا واخذنا الجنازة للمغيسل وغسلنا انا ورحمن
وفارس كان الموقف صعب علي وانا
اغسل اخوي وحيدي حزام ظهري وعضيدي جنت ابجي واعاتبه
بكلبي
::وك خويه اكعد لا تعوفني هلكد انا عدك ما اسوى ورخيص
وتعوفني فواز والله محتاجك
اما فارس ورحمن ذوله مشكله يعني انا بكفه وهمه بكفه
حزنهم على فواز لان فارس
صديقنا من احنا زغار وامي دايره بالها علي لان يتيم وعمي
رحمن هو وابوي من
جانو شباب وفواز يمه من الزغر اتعلم على ايده
من كملنه كالو ناخذه ندفنه
كتلهم/: لازم يروح البيته ويودعونه اهله
اخذنا الجنازه لكينا البيت مليان نسوان تلكني خالاتي وعماتي
واخواتي فاقدات
وفواز شايلينه صحبانه وهمه يصرخون انا حچيت ويه عمامي :
: دخلو العريس الغرفته الي ما تهنه بيها
(لان جنت اشوفه دووم ينام بغرفة امي او بره )شلنا التابوت
خلينا فووك الجربايه اجن اخواتي
وعماتي خالتي كالت اطلعو خلو مرته تودعه الكل احترم رايها
بس اخواتي ظلن يصيحن
اسمعهن يكولن //شتودع منه هو ما شاف راحه وياها هسه
صار عزيز
غدير // ما نخليها تشوفه هسه تطلع تروح ويه امها
من سمعتهن دخلت كمشتهن وطلعتهن وبقت عمتي عليه
وخالتي ام بهاء
💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💔💔💔💔💔💘
💘💘💘💘💘💘💘💘💘
رضوى
جنا قريب المغرب نريد نتوضى لمن ما سمعنا عمي صاحب
يصرخ ويصيح يابويه اوورا سهير بس تصرخ
وتلطم طلعنا انا وخاله ربيعه واحنا نرجف شفنا طاهر اجه وهو
يصرخ وصبيحه نريد نفتهم ماكو عطاء بس دموع
راحت ام بهاءءالخالي صاحب ابو انمار شصاير هو ما جاوبها
اجت سهير وهي تلطم على وجهها وكالت وهي تصرخ
قرة عينج رضوى فواز مات
انا من سمعت الخبر واشوف شلون النسوان بيهن وما يجن
للبيت عيوني غوشن اوكعت مادريت
الا على امي ورقيه وهنه يرشن علي ماي انا حالي حال عطاء ما
كدرت اصرخ شصرخ وشكول
وعليمن عل الاخو والسند والقوه لو على الزوج الي ظلم نفسه
وظلمني صرت ساكته بس
دموع ما اعرف شكول اباوع بعيوني وابجي بدون صوت انوب
اجت وحده من كرايبنا تكول
فواز ويا وحده وهي هم اتوفت وما يعرفون مني هي لو شنو
وضعها ويا
انا ظليت صافنه واكول بكلبي
=ليش هيج سويت مو عطاء تحبك وتموت عليك انوب متت
بفضيحه فواز ما فكرت بيه ليش
اجت خالتي قسيمه وجابتلي دشداشه سوده ولبستني وكالت
- - اسمعي رضوى انت وامج لو شيسوون اخواته وصبيحه
وبتها وشيحجن انتن تسكتن لمن
ما تكضي الفاتحه على خير
امي وهي تلطم على وجهها //وينه او وين الحجي تعودنا نسمع
ونسكت بعد فواز ما يطلعنا ويوكف كل من عد حده
انا سكتت وردنا نروح للمستشفى لكن بهاء خابر امه كلها
الوضع ما يحتمل نسوان تجي
وصار ليل قريب الساعه عشره جابو فواز البيته ودخلو للغرفه
وخلو التابوت ع الجربايه
البنات اخواته ما قبلن اجي يمه سمعت سلام لزمهن وطلعهن
يدفع بيهن بقت بس امي وخالتي
وخاله ربيعه اجيت يمه فتحت التابوت وطلعت وجهه كت
الخالتي
خاله صيحي عطاء واخواته خلي يشوفنه ويودعنه
واجن انا ابتعدت هنه ظلن ييوسن بي بس عطاء جانت تعاتبه
بعيونها وسهير تبچي وتكله
فواز اكعد انمار وجود يردونك اكعد العب وياهم
ام بهاء طلعتهن وبقيت يمه تقربت علي وانا اشوفه عبالك
نايم دنيت حلكي على اذنه
وحجيت ويا على كييف
=فواز وين وعدك منتظرتك عدمن خليتني ليش خليت بيه مو
انت اخوي الي ما جابته
امي فواز اكعد تدري ذاك اليوم بعدك عدل وبقوتك وكله
بيدك تدري بيهن دارن عليه وكتلني
هسه شلون شسوي ما عدي قابليه مو كلت بس ارجع من
سفرتي انهي كل شي وكل شي
يرجع مثل ما جان مو خابرتني وكتلي حضري فلوس محتاجهن
وگتلي بس ارجع راح تفتهمون وبايدي ازفج
السلام ليش فواز اكعد اكعد ياخوي حضرت الفلوس كافي
تتشاقى دومك من احنا زغار تمثل عود متت وتخلينه
انا وعطاء نبجي
اهنا عمي طاهر والشيخ حجو ويا شيخهم واخو البنيه طاهر
لازم نفسه ويحچي ويسمع كل الموجودين
شنو عمي متعجبين بنيه مخطوبه وباجر مهرها وراحو على مود
يشترون ملابس وصار
الحادث قضاءءوقدر هي توفت وهو توفى المفروض ندفنهم
سووا واحد بصف الثاني
اخذ عمي طاهر وشيخنا شيخهم على صفحه وكله// فهم
اخوانها لا يفضحوون نفسهم ماتو
والسر مات وياهم خلي يطلعون ابياض الوجه كدام الناس احنا
حاضرين الكل شي نبقى اهل واخوان
وما نريد فضيحه شكلك بتهم طالعه ويه صاحبها وتبقى لثگه
ما تروح طول العمر يتعيرون بيها اولاد اولادهم
فهم اخوانها وخلي الجنازه تنشال ولا يفضحون نفسهم والعار
يضل راكبهم طول العمر ياريت باقيه عدله جا كتلوها
بس الصار صار ما ندري شنو وبس الله يعلم بيهم
واحنه حاضرين الكل شي
طاهر // شيخ انت تعرف لو شيصير احنه محقوقين وهم راح
نحول ونفصل وهم راح نشيل ميتنا وندفنه
شتگول اندفنه بستر والبنيه هم تندفن ونجي نطيح عليكم
وحاضرين بالي تردونه لو تفضحون نفسكم
والناس اتعير بيكم لان احنه ولا واحد يدري بي وكلنه نعرف هو
مسافر الاربيل لمو السالفه وانت بكيفك
اهنا الشيخ شويه رخى وراح فهم اخوانها ورجع كال //الكم
عطوه الوره السابعه
وافق شيخنا واخذنا الجنازة للمغيسل وغسلنا انا ورحمن
وفارس كان الموقف صعب علي وانا
اغسل اخوي وحيدي حزام ظهري وعضيدي جنت ابجي واعاتبه
بكلبي
::وك خويه اكعد لا تعوفني هلكد انا عدك ما اسوى ورخيص
وتعوفني فواز والله محتاجك
اما فارس ورحمن ذوله مشكله يعني انا بكفه وهمه بكفه
حزنهم على فواز لان فارس
صديقنا من احنا زغار وامي دايره بالها علي لان يتيم وعمي
رحمن هو وابوي من
جانو شباب وفواز يمه من الزغر اتعلم على ايده
من كملنه كالو ناخذه ندفنه
كتلهم/: لازم يروح البيته ويودعونه اهله
اخذنا الجنازه لكينا البيت مليان نسوان تلكني خالاتي وعماتي
واخواتي فاقدات
وفواز شايلينه صحبانه وهمه يصرخون انا حچيت ويه عمامي :
: دخلو العريس الغرفته الي ما تهنه بيها
(لان جنت اشوفه دووم ينام بغرفة امي او بره )شلنا التابوت
خلينا فووك الجربايه اجن اخواتي
وعماتي خالتي كالت اطلعو خلو مرته تودعه الكل احترم رايها
بس اخواتي ظلن يصيحن
اسمعهن يكولن //شتودع منه هو ما شاف راحه وياها هسه
صار عزيز
غدير // ما نخليها تشوفه هسه تطلع تروح ويه امها
من سمعتهن دخلت كمشتهن وطلعتهن وبقت عمتي عليه
وخالتي ام بهاء
💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘💔💔💔💔💔💘
💘💘💘💘💘💘💘💘💘
رضوى
جنا قريب المغرب نريد نتوضى لمن ما سمعنا عمي صاحب
يصرخ ويصيح يابويه اوورا سهير بس تصرخ
وتلطم طلعنا انا وخاله ربيعه واحنا نرجف شفنا طاهر اجه وهو
يصرخ وصبيحه نريد نفتهم ماكو عطاء بس دموع
راحت ام بهاءءالخالي صاحب ابو انمار شصاير هو ما جاوبها
اجت سهير وهي تلطم على وجهها وكالت وهي تصرخ
قرة عينج رضوى فواز مات
انا من سمعت الخبر واشوف شلون النسوان بيهن وما يجن
للبيت عيوني غوشن اوكعت مادريت
الا على امي ورقيه وهنه يرشن علي ماي انا حالي حال عطاء ما
كدرت اصرخ شصرخ وشكول
وعليمن عل الاخو والسند والقوه لو على الزوج الي ظلم نفسه
وظلمني صرت ساكته بس
دموع ما اعرف شكول اباوع بعيوني وابجي بدون صوت انوب
اجت وحده من كرايبنا تكول
فواز ويا وحده وهي هم اتوفت وما يعرفون مني هي لو شنو
وضعها ويا
انا ظليت صافنه واكول بكلبي
=ليش هيج سويت مو عطاء تحبك وتموت عليك انوب متت
بفضيحه فواز ما فكرت بيه ليش
اجت خالتي قسيمه وجابتلي دشداشه سوده ولبستني وكالت
- - اسمعي رضوى انت وامج لو شيسوون اخواته وصبيحه
وبتها وشيحجن انتن تسكتن لمن
ما تكضي الفاتحه على خير
امي وهي تلطم على وجهها //وينه او وين الحجي تعودنا نسمع
ونسكت بعد فواز ما يطلعنا ويوكف كل من عد حده
انا سكتت وردنا نروح للمستشفى لكن بهاء خابر امه كلها
الوضع ما يحتمل نسوان تجي
وصار ليل قريب الساعه عشره جابو فواز البيته ودخلو للغرفه
وخلو التابوت ع الجربايه
البنات اخواته ما قبلن اجي يمه سمعت سلام لزمهن وطلعهن
يدفع بيهن بقت بس امي وخالتي
وخاله ربيعه اجيت يمه فتحت التابوت وطلعت وجهه كت
الخالتي
خاله صيحي عطاء واخواته خلي يشوفنه ويودعنه
واجن انا ابتعدت هنه ظلن ييوسن بي بس عطاء جانت تعاتبه
بعيونها وسهير تبچي وتكله
فواز اكعد انمار وجود يردونك اكعد العب وياهم
ام بهاء طلعتهن وبقيت يمه تقربت علي وانا اشوفه عبالك
نايم دنيت حلكي على اذنه
وحجيت ويا على كييف
=فواز وين وعدك منتظرتك عدمن خليتني ليش خليت بيه مو
انت اخوي الي ما جابته
امي فواز اكعد تدري ذاك اليوم بعدك عدل وبقوتك وكله
بيدك تدري بيهن دارن عليه وكتلني
هسه شلون شسوي ما عدي قابليه مو كلت بس ارجع من
سفرتي انهي كل شي وكل شي
يرجع مثل ما جان مو خابرتني وكتلي حضري فلوس محتاجهن
وگتلي بس ارجع راح تفتهمون وبايدي ازفج
السلام ليش فواز اكعد اكعد ياخوي حضرت الفلوس كافي
تتشاقى دومك من احنا زغار تمثل عود متت وتخلينه
انا وعطاء نبجي
عليك فواز اگعد حباب مو اله تفهمنا كافي
صوتك بالبيت
ولك اگعد اگعد كافي ما شبعت من اذيتي
صرت ابجي حييل احس بي يسمعني بس ما يجاوبني كمت
حضنته وبسته بخده وكتله
=الله وياك (وصرت ابچي اتقربت ام بهاء وگلتلي )
- - ابري الذمه خاله ابري الذمه
وانا ابچي گتله =فواز برئ الذمه ومحولل وموهب الله وياك
الله يهون عليك ويغفرلك وانا ما زعلانه عليك
بعدين طلعت شيشة عطر من عطوراته الجدد جانن كلهن من
العطور الفرنسيه الراقيه والغاليه
كمت كلها خليتها علي وطلعت نزلت العرس وغطيته بيها
وكتله
=اتغطى بنزلة عرسك الي ما تهنيت بيها والهسه ما اعرف
شنو السبب انت وعدتني كل شي
تفهمني لكن القدر ما مهلك خليتني محتاره ليش فواز اكعد
اكعد ياابو البيت النومه مو الك
يهون عليك انا عزيزتك تخليني تايهه بنص الدرب
وبقيت اكثر من ساعتين وانا اعاتب بي اجت ام بهاء وكالت
كومي راح يجون ياخذونه على مود يدفنون الفجر
انا من سمعت صرخت وطلعت عبرتي وكتله
=فوااز لا تعوفني هالمره صدك محتاجتك
وظليت اصرخ وانا حاضنته وصرخت وياي امي واجت خالتي
وام بهاء وخرني خلني على صفحه
واجو سلام اولد طاهر وشالو الجنازه
صرت احجي واناشغ
=شبساع صار جنازة فواز الي جان صوته يرن بالبيت لو
ضحكته لو عصبيته فواز السبع صار جنازه
رحت يمهم =عفيه لا تشيلونه خلو بيتو اهنا خلو ابو البيت
لاتاخذونه
من شالو صحت ورا
فواز الله وياك انا راضيه عليك الله يغفرلك الله وياك يا اعز
الناس
ما سمعولي شالو وطلعن اخواته بقن يصرخن ما قبلو ياخذون
اي وحده انا توضيت ولزمت القران وصرت
اقرا للصبح وراحو سيارتين سلام وصاحب ورحمن وبهاء
وفارس وصلاح وبقى طاهر وخواله او ولد عمه
واصدقائه سوو الفاتحه جانت كلش جبيره وثكيله انا وامي
وخالتي ورقيه وام بهاء على صفحه واخواته وكوثر
وسهير وصبيحه ع الجهه الثانيه جانن اخوات فواز يذبن حجي
هنه وصبيحه وسهير من تجي الملايه
يجيبن عطاء ويظلن يكولن
- - - هاي هي الي جان يريدها وما تهنى وياها اخذته الما تخاف
من الله
اباوع العطاء جانت مكسوره ومهضومه ودي اروح احظنها بس
هي ما تباوع بوجهي ام بهاءءجانت من تسمع
حجي تردعهن اما انا وامي جنه ساكتات ما نحجي وانا نويت
امسك العده
💛💚💙❤💛💚💙💙❤💛💚💙❤💛💚💙❤
💛💚
سلام
بعد ان غسلنا انا وفارس ورحمن كتلهم خلي ناخذه البيته وفعلا
دخلنا بالصاله لكيت البنات اخواتي متهسترات
ولكيت عماتي جايات وخالاتي وهواي نسوان ظلن يصرخن
وكتلن روحهن صحت على عمامي كتلهم خلي
ناخذه الغرفته الي انحرم منها همه عبالهم هسه انحرم منها بس
انا دووم اشوفه ينام بغرفة امي ودخلنا
وخلينه التابوت ع الجربايه وطلعنة اخواتي زينب وغديرما قبلن
اله يبقن بس خالتي ربيعه كالت خلو
مرته تودعه حجت زينب
- 0 يامره هاي الشتتت الاخوان الخلت الاخو ما يشوف اخو
انا بس سمعت اخذتهن من ايدهن وطلعتهن ودخلت الغرفتي
اغتسلت ولبست دشداشه واتنكبت بشماغ
اما فارس ورحمن راحو البيت عمي طاهر واغتسلو واخذو
ملابس من صلاح
ظلينه بالديوانيه البرانيه وانا معتزل الناس بس الي مبجيني
رحمن وفارس جانو يصرخون بعبره
تقريبا الساعه ب 12 ونص بهاء كال
- - سلام امي تريدك
رحت هي حظنتني وظلت تبجي وكالت
- - يمه سلام اخذ اخيك وادفنه اكرام الميت دفنه بس زورو هم
يالله الدرب بعيد
ودخلنه انا وعمامي وخوالي شفنا خالين فوك التابوت نزلت
العرس مالته وراشينه عطر الي هو
يحبه شالو سمعت صوت رضوى تكول
خلو بس الليله ينام بغرفته فدوه خلو
واحد كال شيلو الجنازه هم ياالله الدرب بعيد
رضوى وهي تبجي =شبساع صار جنازه هذا ابو البيت
شلنا وصرنا نكول لا اله الا الله
رضوى من سمعت صارت تبجي وتكول
فواز الله وياك الله يهون عليك برئ الذمه الله وياك يا اعز
الناس
وصارت تبجي وتحجي حسيتها كعدت بالكاع وسمعت
صرختها
واخذنا خليته داخل السياره وطول الطريق وانا حاضنه رحنا انا
وعمي صاحب وفارس ورحمن
والسياره الثانيه بيها خالي جليل وبهاء وفلاح ابن عمي واجه
وياهم اخو سهيرناجي وصلنه الفجر
وزورنا كربلا وصلو علي ورجل دين ظل يدعي انا بغير عالم
اتخيل اخوي نايم ويسمعنا
اخذنا للنجف وزورنا وانا رحت الامير المؤمنين طلبت منه ان
يساعد فواز ويكون ويا حتى لو
ما يستاهل
لان عمي طاهر اخذني وكلي على سالفة البنيه وشلون راح
يحلونها ويه اهلها اخذنا للمقبره
ولكينه القبر محفور ونزلو نزلت ويا لكن مجرد ما خلو خده ع
التراب صرت ابوس بي واشمه انا
ما تحملت بقيت اصرخ اجو عليه وطلعوني ونزل فارس ولقنه
وطلع يبجي وهالو عل اخوي التراب صدك
حسيت بظهري انكسر صارت روحي خاويه بعدين كالو يالله
ودعو عل مود نمشي كلهم ودعو بس عمي
رحمن بجاني وهو يكله
رحمن/:ليش اجيت مستعجل كتلك اكعد لو ادري جا انا ركبت
السياره ولا خليتك تروح بيها
فواز عمي ياهو يصنف علي ومن ازعل يجي يراضيني ياهو اذا
ما قبلت ارجع للشغل
يلزم ايدي ويكلي
يالله عمي رحمن اضربني راشدي على مود ما تزعل ليش بويه
استعجلت ع الموت انت مو
كسرت بس ظهر اخوك لا وال
صوتك بالبيت
ولك اگعد اگعد كافي ما شبعت من اذيتي
صرت ابجي حييل احس بي يسمعني بس ما يجاوبني كمت
حضنته وبسته بخده وكتله
=الله وياك (وصرت ابچي اتقربت ام بهاء وگلتلي )
- - ابري الذمه خاله ابري الذمه
وانا ابچي گتله =فواز برئ الذمه ومحولل وموهب الله وياك
الله يهون عليك ويغفرلك وانا ما زعلانه عليك
بعدين طلعت شيشة عطر من عطوراته الجدد جانن كلهن من
العطور الفرنسيه الراقيه والغاليه
كمت كلها خليتها علي وطلعت نزلت العرس وغطيته بيها
وكتله
=اتغطى بنزلة عرسك الي ما تهنيت بيها والهسه ما اعرف
شنو السبب انت وعدتني كل شي
تفهمني لكن القدر ما مهلك خليتني محتاره ليش فواز اكعد
اكعد ياابو البيت النومه مو الك
يهون عليك انا عزيزتك تخليني تايهه بنص الدرب
وبقيت اكثر من ساعتين وانا اعاتب بي اجت ام بهاء وكالت
كومي راح يجون ياخذونه على مود يدفنون الفجر
انا من سمعت صرخت وطلعت عبرتي وكتله
=فوااز لا تعوفني هالمره صدك محتاجتك
وظليت اصرخ وانا حاضنته وصرخت وياي امي واجت خالتي
وام بهاء وخرني خلني على صفحه
واجو سلام اولد طاهر وشالو الجنازه
صرت احجي واناشغ
=شبساع صار جنازة فواز الي جان صوته يرن بالبيت لو
ضحكته لو عصبيته فواز السبع صار جنازه
رحت يمهم =عفيه لا تشيلونه خلو بيتو اهنا خلو ابو البيت
لاتاخذونه
من شالو صحت ورا
فواز الله وياك انا راضيه عليك الله يغفرلك الله وياك يا اعز
الناس
ما سمعولي شالو وطلعن اخواته بقن يصرخن ما قبلو ياخذون
اي وحده انا توضيت ولزمت القران وصرت
اقرا للصبح وراحو سيارتين سلام وصاحب ورحمن وبهاء
وفارس وصلاح وبقى طاهر وخواله او ولد عمه
واصدقائه سوو الفاتحه جانت كلش جبيره وثكيله انا وامي
وخالتي ورقيه وام بهاء على صفحه واخواته وكوثر
وسهير وصبيحه ع الجهه الثانيه جانن اخوات فواز يذبن حجي
هنه وصبيحه وسهير من تجي الملايه
يجيبن عطاء ويظلن يكولن
- - - هاي هي الي جان يريدها وما تهنى وياها اخذته الما تخاف
من الله
اباوع العطاء جانت مكسوره ومهضومه ودي اروح احظنها بس
هي ما تباوع بوجهي ام بهاءءجانت من تسمع
حجي تردعهن اما انا وامي جنه ساكتات ما نحجي وانا نويت
امسك العده
💛💚💙❤💛💚💙💙❤💛💚💙❤💛💚💙❤
💛💚
سلام
بعد ان غسلنا انا وفارس ورحمن كتلهم خلي ناخذه البيته وفعلا
دخلنا بالصاله لكيت البنات اخواتي متهسترات
ولكيت عماتي جايات وخالاتي وهواي نسوان ظلن يصرخن
وكتلن روحهن صحت على عمامي كتلهم خلي
ناخذه الغرفته الي انحرم منها همه عبالهم هسه انحرم منها بس
انا دووم اشوفه ينام بغرفة امي ودخلنا
وخلينه التابوت ع الجربايه وطلعنة اخواتي زينب وغديرما قبلن
اله يبقن بس خالتي ربيعه كالت خلو
مرته تودعه حجت زينب
- 0 يامره هاي الشتتت الاخوان الخلت الاخو ما يشوف اخو
انا بس سمعت اخذتهن من ايدهن وطلعتهن ودخلت الغرفتي
اغتسلت ولبست دشداشه واتنكبت بشماغ
اما فارس ورحمن راحو البيت عمي طاهر واغتسلو واخذو
ملابس من صلاح
ظلينه بالديوانيه البرانيه وانا معتزل الناس بس الي مبجيني
رحمن وفارس جانو يصرخون بعبره
تقريبا الساعه ب 12 ونص بهاء كال
- - سلام امي تريدك
رحت هي حظنتني وظلت تبجي وكالت
- - يمه سلام اخذ اخيك وادفنه اكرام الميت دفنه بس زورو هم
يالله الدرب بعيد
ودخلنه انا وعمامي وخوالي شفنا خالين فوك التابوت نزلت
العرس مالته وراشينه عطر الي هو
يحبه شالو سمعت صوت رضوى تكول
خلو بس الليله ينام بغرفته فدوه خلو
واحد كال شيلو الجنازه هم ياالله الدرب بعيد
رضوى وهي تبجي =شبساع صار جنازه هذا ابو البيت
شلنا وصرنا نكول لا اله الا الله
رضوى من سمعت صارت تبجي وتكول
فواز الله وياك الله يهون عليك برئ الذمه الله وياك يا اعز
الناس
وصارت تبجي وتحجي حسيتها كعدت بالكاع وسمعت
صرختها
واخذنا خليته داخل السياره وطول الطريق وانا حاضنه رحنا انا
وعمي صاحب وفارس ورحمن
والسياره الثانيه بيها خالي جليل وبهاء وفلاح ابن عمي واجه
وياهم اخو سهيرناجي وصلنه الفجر
وزورنا كربلا وصلو علي ورجل دين ظل يدعي انا بغير عالم
اتخيل اخوي نايم ويسمعنا
اخذنا للنجف وزورنا وانا رحت الامير المؤمنين طلبت منه ان
يساعد فواز ويكون ويا حتى لو
ما يستاهل
لان عمي طاهر اخذني وكلي على سالفة البنيه وشلون راح
يحلونها ويه اهلها اخذنا للمقبره
ولكينه القبر محفور ونزلو نزلت ويا لكن مجرد ما خلو خده ع
التراب صرت ابوس بي واشمه انا
ما تحملت بقيت اصرخ اجو عليه وطلعوني ونزل فارس ولقنه
وطلع يبجي وهالو عل اخوي التراب صدك
حسيت بظهري انكسر صارت روحي خاويه بعدين كالو يالله
ودعو عل مود نمشي كلهم ودعو بس عمي
رحمن بجاني وهو يكله
رحمن/:ليش اجيت مستعجل كتلك اكعد لو ادري جا انا ركبت
السياره ولا خليتك تروح بيها
فواز عمي ياهو يصنف علي ومن ازعل يجي يراضيني ياهو اذا
ما قبلت ارجع للشغل
يلزم ايدي ويكلي
يالله عمي رحمن اضربني راشدي على مود ما تزعل ليش بويه
استعجلت ع الموت انت مو
كسرت بس ظهر اخوك لا وال
له كسرت ظهرنا كلنه
عمي يالسبع يالما ينوخذ حقك
عمي يالنچر يالمحد يغلبك
شگد فتحت بيوت وداويت مرضى وشگد ياابو الفوز داريت
فقره
وصار يحجي بصوت عالي وراح عمي صاحب وهو يبجي كله
//كافي رحمن موتتنا والله
انا كاعد يم امي وابوي واكلهم وانا مكسور خاطري
::ديرو بالكم على فواز اجه يمكم ما حمل افراكم عافني ورا
خلاني وحيد اجاكم فواز وما
حصل من الدنيا شي بس التعب طلع لا ولد ولا اي شي
بس فجاه اتذكرت مو كلي ديربالك على رضوى وجهالي امانه
انا بذاك الموقف واكول ::يجوز رضوى حامل وهالوصى بيها
اجاني عمي صاحب وكلي
- - كوم ودع اخوك
اناكمت مكسور وصلت يمه كلهم عافوني يمه حجيت ويا
عبالك واكف كبالي واعاتبه
::فواز عود صدك عفتني ليش ياخويه ما كلت اخوي عضيدي
يبقى وحيد والله تره انا مسامحك
ياخوي وصديقي يابو كلب الطيب لاتهتم وصيتك بركبتي
اليوم الدين
كعدت وخليت راسي ابين رجليني وصرت ابجي واكله بصوت
مكسور
::تدري انا من زعلت عليك چنت اراقب بيك مثل ما انت
تسال على شغلي وعليه وتدفع ابدالي فلوس
فواز شلون ادبرها وانت مويمي تدري بقيت ابحدي والدنيا مو
بعيني والامانه ثكيله بس انا
وعدتك ياخوي وانا تايه وانت التيهتني
وبقيت اصرخ حيل واكله
::فوااز وك خويه ابو الفوووز ليش ليش سويت الي سويته
ليش
فواز اكعد حملك ثكيل منو كلك اكدرله اكعد ولك اكعد انت
جاي تشاقى عبالك ما ادري بيك
--صرت ابجي مثل الطفل --فواز كسرت ظهري ليش مو انا
اخييك ليش عفتني منو بقالي
اجاني فارس ورحمن واخو سهير وعمي صاحب وخالي جليل
وبهاء التمو ظلو يبجون صرنا نبجي
وانا اكله ::فواز احنا نبجي عليك وانت ساكت اكعد يخوي
صنف علينه واضحك
بعدين بالف يا ويلاه قررنا نرجع قبل لا اصعد اخذت نزلة
العرس مالته وخليتها فوك القبر وثكلتها بتراب
اجه فارس وجاب طابوك ثكل بي النزله وحجيت
::اتغطى بعد اخووك اتغطى بنزلة عرسك الما تهنيت بي
لانخاف خويه ودعتك بالله ومحمد وعلي
وهاي يمك ابوي وامي سلملي عليهم وعينك علي فواز لا
تعوفني انت الدللتني وانوب كسرتني
عينك علي ياخوي
دنگت ع التراب وبسته وشاورته :: فواز گلي شلون الحمل
ثگييل
رفعت ايدي للسما وانا اصيح ::ساعدني يا الله ساعدني ياربي
رجعنا وانا انحب حييل واكله
خاب ابو الفوز شلوون ادبرها مو تدري بيه شاد حيلي بيك
ارجعلي خويه ما ريد منك شي بس كاعد كبالي
رحمن ينعى يبجي الصخر ويكول
فواز يابو ضحكة الحلوه وهواي كلام اوانا وفارس وعمي
صاحب نبجي وصلو يم مطعم بالطريق السريع
ونزلو كالو بس نغسل ونشرب جاي نزلو بس انا ورحمن بقينا
بالسياره وراح فارس غاب شويه واجه العامل
مال المطعم جايب ريوك وجاي انا حتى الماي ما خليته بحلكي
لان شفت فواز شلون لزم ايدي ودموعه
على خده وريكه يابس وانوب يوصيني برضوى رضوى
الفركتني من اخوي هو يوصيني بيها ويكلي اتزوجها
لو بيدي اعدمها
اجه عمي وخالي وحاولو وياي بوكتها جنت بغير عالم اخوي
اووصيته وهاي النسوان وشغلاتهن
وظليت محتار
وصلنه وره الظهر وتلكونه اولاد عمي وعمي طاهر واولاد خوالي
وخوالي اثنين الكبار وصارو يحضنون بيه
ويبچون وصلت للمضيف
ما اتحملت صرخت اوكعت ما فكيت عيوني الا وانا بالديوانيه
وبايدي كانونه واجت خالتي ربيعه شافتني
كامت تبجي وتلطم على فواز وتكلي
خاله انت عمود البيت لا تضيع اسم ابوك انت حملك ثكيل
يمه
انا صرت ابجي واجن اخواتي وصارن يبجن ويضربن على
وجهن زينب اختي كالت
- - خويه سلام الله يساعدك دفنت اخيك عضيدك
غدير //خويه فواز ابو ضحكة الحلوه هسه انت جوة التراب
شلون انطاك گلبك تعوفنه
زينب كالت //كله من هاي الحيه رضوى راوته الويل بس خلي
تخلص الفاتحه انا الها
غدير //اي حقيره ما شاف وياها يوم حلو لا وتمثل عود وكعت
وخلت علي نزلة العرس مالته
الجلبه حرمته ما اتهنى ضحكت علي وخلته يعوف عطاء
خالتي //بسجن مو وكتها
غدير بعصبيه // لا وكتها ونص بس خلي تخلص الفاتحه
ويصير خير
انا انتبهت الكلام غدير باوعت الهن وحجيت بتعب وبحده
//ولا وحده تفك حلكها لو بكلمه لا هسه ولا بعدين
زينب وهي تبجي //هاا سلام تزمخ علينه على مود بت الكلب
كول بعد لا تجن احرمنا من دخلة بيت ابونا
خالتي ربيعه //زينب غدير كومن كومن خاله هواي نسوان
ويسالن عليجن
وطلعتهن خالتي الي رجعت وكالت //يمه سلام ما لك غرض
بكل الحجي الي تسمعه يمه
تره حملك ثكيل واخووك راح من فگرك والمصيبه چبيره
انا رفعت راسي وباوعت الخالتي وجانت عيوني مليانه دموع
وصارت خالتي تنعى بصوت حزين ودخلت صبيحه
جايبه كوثر وكلتلها
- - طيحي على رجلج وبوسي ايده وراسه
هي كوثر راسا حضنتني وصارت تبحي وتبوس بيه وصبيحه
تبجي وتكول
عمت عيني يمه سلام فوك المصيبه لومة الناس😈😈😈
خالتي باوعت الها // يالومه هاي ام صلاح
- - حقج ام بهاء انتم خوال الضيم علينه اهل البت ما ناوين
ويانه على خير وحگهم
انا ولا تحركت
خالتي باوعت لي ولزمتني من ايدي // يالله يمه روح الزلم
يردوك
وكفت وانا تعبان وكوه امشي من التعب والقهر
#يتبع
عمي يالسبع يالما ينوخذ حقك
عمي يالنچر يالمحد يغلبك
شگد فتحت بيوت وداويت مرضى وشگد ياابو الفوز داريت
فقره
وصار يحجي بصوت عالي وراح عمي صاحب وهو يبجي كله
//كافي رحمن موتتنا والله
انا كاعد يم امي وابوي واكلهم وانا مكسور خاطري
::ديرو بالكم على فواز اجه يمكم ما حمل افراكم عافني ورا
خلاني وحيد اجاكم فواز وما
حصل من الدنيا شي بس التعب طلع لا ولد ولا اي شي
بس فجاه اتذكرت مو كلي ديربالك على رضوى وجهالي امانه
انا بذاك الموقف واكول ::يجوز رضوى حامل وهالوصى بيها
اجاني عمي صاحب وكلي
- - كوم ودع اخوك
اناكمت مكسور وصلت يمه كلهم عافوني يمه حجيت ويا
عبالك واكف كبالي واعاتبه
::فواز عود صدك عفتني ليش ياخويه ما كلت اخوي عضيدي
يبقى وحيد والله تره انا مسامحك
ياخوي وصديقي يابو كلب الطيب لاتهتم وصيتك بركبتي
اليوم الدين
كعدت وخليت راسي ابين رجليني وصرت ابجي واكله بصوت
مكسور
::تدري انا من زعلت عليك چنت اراقب بيك مثل ما انت
تسال على شغلي وعليه وتدفع ابدالي فلوس
فواز شلون ادبرها وانت مويمي تدري بقيت ابحدي والدنيا مو
بعيني والامانه ثكيله بس انا
وعدتك ياخوي وانا تايه وانت التيهتني
وبقيت اصرخ حيل واكله
::فوااز وك خويه ابو الفوووز ليش ليش سويت الي سويته
ليش
فواز اكعد حملك ثكيل منو كلك اكدرله اكعد ولك اكعد انت
جاي تشاقى عبالك ما ادري بيك
--صرت ابجي مثل الطفل --فواز كسرت ظهري ليش مو انا
اخييك ليش عفتني منو بقالي
اجاني فارس ورحمن واخو سهير وعمي صاحب وخالي جليل
وبهاء التمو ظلو يبجون صرنا نبجي
وانا اكله ::فواز احنا نبجي عليك وانت ساكت اكعد يخوي
صنف علينه واضحك
بعدين بالف يا ويلاه قررنا نرجع قبل لا اصعد اخذت نزلة
العرس مالته وخليتها فوك القبر وثكلتها بتراب
اجه فارس وجاب طابوك ثكل بي النزله وحجيت
::اتغطى بعد اخووك اتغطى بنزلة عرسك الما تهنيت بي
لانخاف خويه ودعتك بالله ومحمد وعلي
وهاي يمك ابوي وامي سلملي عليهم وعينك علي فواز لا
تعوفني انت الدللتني وانوب كسرتني
عينك علي ياخوي
دنگت ع التراب وبسته وشاورته :: فواز گلي شلون الحمل
ثگييل
رفعت ايدي للسما وانا اصيح ::ساعدني يا الله ساعدني ياربي
رجعنا وانا انحب حييل واكله
خاب ابو الفوز شلوون ادبرها مو تدري بيه شاد حيلي بيك
ارجعلي خويه ما ريد منك شي بس كاعد كبالي
رحمن ينعى يبجي الصخر ويكول
فواز يابو ضحكة الحلوه وهواي كلام اوانا وفارس وعمي
صاحب نبجي وصلو يم مطعم بالطريق السريع
ونزلو كالو بس نغسل ونشرب جاي نزلو بس انا ورحمن بقينا
بالسياره وراح فارس غاب شويه واجه العامل
مال المطعم جايب ريوك وجاي انا حتى الماي ما خليته بحلكي
لان شفت فواز شلون لزم ايدي ودموعه
على خده وريكه يابس وانوب يوصيني برضوى رضوى
الفركتني من اخوي هو يوصيني بيها ويكلي اتزوجها
لو بيدي اعدمها
اجه عمي وخالي وحاولو وياي بوكتها جنت بغير عالم اخوي
اووصيته وهاي النسوان وشغلاتهن
وظليت محتار
وصلنه وره الظهر وتلكونه اولاد عمي وعمي طاهر واولاد خوالي
وخوالي اثنين الكبار وصارو يحضنون بيه
ويبچون وصلت للمضيف
ما اتحملت صرخت اوكعت ما فكيت عيوني الا وانا بالديوانيه
وبايدي كانونه واجت خالتي ربيعه شافتني
كامت تبجي وتلطم على فواز وتكلي
خاله انت عمود البيت لا تضيع اسم ابوك انت حملك ثكيل
يمه
انا صرت ابجي واجن اخواتي وصارن يبجن ويضربن على
وجهن زينب اختي كالت
- - خويه سلام الله يساعدك دفنت اخيك عضيدك
غدير //خويه فواز ابو ضحكة الحلوه هسه انت جوة التراب
شلون انطاك گلبك تعوفنه
زينب كالت //كله من هاي الحيه رضوى راوته الويل بس خلي
تخلص الفاتحه انا الها
غدير //اي حقيره ما شاف وياها يوم حلو لا وتمثل عود وكعت
وخلت علي نزلة العرس مالته
الجلبه حرمته ما اتهنى ضحكت علي وخلته يعوف عطاء
خالتي //بسجن مو وكتها
غدير بعصبيه // لا وكتها ونص بس خلي تخلص الفاتحه
ويصير خير
انا انتبهت الكلام غدير باوعت الهن وحجيت بتعب وبحده
//ولا وحده تفك حلكها لو بكلمه لا هسه ولا بعدين
زينب وهي تبجي //هاا سلام تزمخ علينه على مود بت الكلب
كول بعد لا تجن احرمنا من دخلة بيت ابونا
خالتي ربيعه //زينب غدير كومن كومن خاله هواي نسوان
ويسالن عليجن
وطلعتهن خالتي الي رجعت وكالت //يمه سلام ما لك غرض
بكل الحجي الي تسمعه يمه
تره حملك ثكيل واخووك راح من فگرك والمصيبه چبيره
انا رفعت راسي وباوعت الخالتي وجانت عيوني مليانه دموع
وصارت خالتي تنعى بصوت حزين ودخلت صبيحه
جايبه كوثر وكلتلها
- - طيحي على رجلج وبوسي ايده وراسه
هي كوثر راسا حضنتني وصارت تبحي وتبوس بيه وصبيحه
تبجي وتكول
عمت عيني يمه سلام فوك المصيبه لومة الناس😈😈😈
خالتي باوعت الها // يالومه هاي ام صلاح
- - حقج ام بهاء انتم خوال الضيم علينه اهل البت ما ناوين
ويانه على خير وحگهم
انا ولا تحركت
خالتي باوعت لي ولزمتني من ايدي // يالله يمه روح الزلم
يردوك
وكفت وانا تعبان وكوه امشي من التعب والقهر
#يتبع
١٣__١٤
بارت 13
/////////////////////////////
سلام
خلصت تلث تيام الفاتحه جانت ضخمه وثكيله بحكم معارف
فواز ومعارفي وعرف عمامي وخوالي لكن
فواز اجت علي هوايه ناس مبين جان يتعامل وياهم انا اعرف
انو فواز چان عنده شغله الي ابحده
لكن الناس الي شفتها ناس الها وزنها بالعمل ومعروفه ورغم
ثگل الفاتحه چانت الغصه والسؤال الي
بعيون العالم
منو هاي الي جانت ويا يوم الحادث واتوفت بنفس اللحظه ؟
اي شي ما نعرف عنها والناس تدري هو متزوج بوكتها عمي
طاهر اضطر يگول خطيبته
وچانت ضربة حظ يعني كلمه وگالها حتى ايبرد الموقف ولو
طالعه متزوجه او مخطوبه او منهزمه من اهلها
يمكن صار غير كلام وغير تصرف
بعد يوم الثالث كعدنا بالديوانيه وصارت الناس تجي علينه
واحيانا نفتح الصاله الخارجيه يعني نكوم النسوان
يرحن للصاله الثانيه صارو اولاد عم ابوي وناس من عشيرتنا
وشيخ العشيره يجون لان لازم نلكى حل
لان ما نعرف شلي راح يصير چنت مهموم وانا اتذكر فواز
بالمستشفى اجاني عمي طاهر وشاورني
- - گوم سلام الشيخ يريد يحچي وياك ابيناتنا
باوعتله وكفت ورحت انا ويا للصاله واجه ويانه عمي صاحب
سلمت وگعدنا وسالني الشيخ
- - عمي سلام شتعرف عن البنيه الي جانت ويه اخوك
باوعت بحزن :: والله شيخنا كل شي ما اعرف
- - ها يعني اخوك ما حاجيلك
::لا والله الي اعرفه انو راح الاربيل بشغل هو كل مره يروح تلث
او اربع تيام هالمره بقى تسع تيام
- - ها وما خابرك ما فهمت منه شي
::لا شيخنا بس مره يمكن وره اربع تيام خابرني وگلي حول
فلوس وفعلا حولت ها واتذكرت
- - شنو عمي
::من اجه ابو المكتب مر علي ياخذ الفلوس كلي انو شايفه
يعني هو كلنه مسافر بس باقي اهنا
- - وانت ما تدري ؟
هزيت راسي :: لا والله ابو كاظم ولا عندي علم حتى انا
اتصلت برحمن كلي اي هو خلا السياره وسافر وره
اربع تيام من كلي مسافر
الشيخ/:زين ومن رجع
:: هم ما ادري بس لمن خابروني بالمستشفى ورحت شفت
جثة البنيه
الشيخ جر حسره /:اي عمي انا سالت عليهم خوش ناس وبت
عائله وبعدهي بت بيت المشكله ما ندري شنو
وضعها ويا (الشيخ نكت ملابسه قريب صدره ) استغفر الله
ظلمه ودليلها الله
طاهر //مبين شيخنا مصاحبها
- - شنو هاي ابو صلاح عود انت الزين الله يستر على بناتنا
طاهر //يعني واحد جاي من اربيل ما يجي البيته يطلع ويه
وحده شنو غير صاحبته
الشيخ//ياخي تسكت خلف الله عليك اتلافيت الموقف
بالمستشفى وكلت الشيخهم واخوها بتكم جانت مخطوبه
الابنه
ولاتنسى اذا البنيه ما متوفيه وفواز متوفي غصبن على سلام
ياخذها لو يكتلوها
وتعال شيل واكتل وافصل
باوعلي الشيخ وكلي //عمي هسه اريد احد يسالي مرته شنو
شكايللها شحاجاها لازم مسولف عليها
طاهر // شمسولف ايگللها مصاحب عليچ مره
صاحب وگف // هسه رايح اسالها
رديت ::لا عمي انت استريح (وگفت )انا اودي على عمتي
وتستفسر منها
ودخلت للبيت شفت هواي نسوان كاعدات بالصاله سلمت
:... السلام عليكم
الكل رد اشرت العمتي عليه الي اجت وراي ودخلت الغرفتي
لحگتنا كوثر كتلها :: اطلعي عدي شغله ويه عمتي
هي طلعت وبوجها الف سؤال عمتي عليه اتقربت مني
وباستني وكلتلي
- - البقيه بحياتك ( وصارت تبجي )
انى جاوبتها بعبره. :: عمه بعد ما يفيد راح اخوي وبعد ما يرجع
عمتي // الله يصبرك يمه ويصبرنا
جريت نفس :: عمه اريد ترحين تسالين بتج فواز بسفرته
شنو كللها شراد منها بينج وبينها انتي وهي ما اريد اي احد
يدري وانا اهنا منتظرج
وراحت عمتي بقيت منتظرها دخلت كوثر سالتني بهدوء //
خير شردت من عليه
جاوبتها ابرود :: شغله تخص فواز
بقت كوثر واكفه منتچيه على ميز تواليت واجت عمتي بقت
واگفه انا باوعت الكوثر
:: كوثر اطلعي شويه
اشوف كوثر متوتره وتريد تنفجر طلعت وسدت الباب بقوه
وعمتي انطتني نقال وگالت
- - عمه تكول هو اول يومين كتب المسج كال انطي السلام
الفلوس الي انطتك اياهن وانوب قبل الحادث
بساعتين كتب هذا المسج
انا اخذت التلفون وشفت انو هو متصل عليها وهي ما ترد
واخر شي كاتبلها
رضوى حضريلي 150 مليون من القاصه وانطيهن الرحمن
هسه يجي عليهن
عمتي واكفه كتلها روحي اساليها //رحمن اجه واخذ الفلوس
واعرفي منها شنو قضية البنيه الي جانت ويا بالسياره
وراحت عمتي جان النقال بيدي فتحته شفت فواز طيلة
سفرته ما مخابرها بس متصل مرتين وهي ما شايلته لمن
على تحويل الفلوس وقبل وفاته
وشفت مراسلات ويه اختها رقيه بيوم الي كتلتها كوثر وامها
وسهير
=رقيه جا موتني لو ما اجه سلام باللحظه الاخيره مو تكلين
الامي ما عايزه ضيم
رقيه //وهسه شناويه تسوين
رضوى =يجي فواز لو انا وهو نطلع لو سلام ياخذ كوثر ويطلع
بعد ما ترهم اعيش وياهم ابيت واحد كوه متحمله
رقيه //ادري بيج رضوى بس شتسوين فواز اخو السلام يعني
انسي افتهمتي
رضوى =هو انا وكفت كدام صبيحه وبتها وس
بارت 13
/////////////////////////////
سلام
خلصت تلث تيام الفاتحه جانت ضخمه وثكيله بحكم معارف
فواز ومعارفي وعرف عمامي وخوالي لكن
فواز اجت علي هوايه ناس مبين جان يتعامل وياهم انا اعرف
انو فواز چان عنده شغله الي ابحده
لكن الناس الي شفتها ناس الها وزنها بالعمل ومعروفه ورغم
ثگل الفاتحه چانت الغصه والسؤال الي
بعيون العالم
منو هاي الي جانت ويا يوم الحادث واتوفت بنفس اللحظه ؟
اي شي ما نعرف عنها والناس تدري هو متزوج بوكتها عمي
طاهر اضطر يگول خطيبته
وچانت ضربة حظ يعني كلمه وگالها حتى ايبرد الموقف ولو
طالعه متزوجه او مخطوبه او منهزمه من اهلها
يمكن صار غير كلام وغير تصرف
بعد يوم الثالث كعدنا بالديوانيه وصارت الناس تجي علينه
واحيانا نفتح الصاله الخارجيه يعني نكوم النسوان
يرحن للصاله الثانيه صارو اولاد عم ابوي وناس من عشيرتنا
وشيخ العشيره يجون لان لازم نلكى حل
لان ما نعرف شلي راح يصير چنت مهموم وانا اتذكر فواز
بالمستشفى اجاني عمي طاهر وشاورني
- - گوم سلام الشيخ يريد يحچي وياك ابيناتنا
باوعتله وكفت ورحت انا ويا للصاله واجه ويانه عمي صاحب
سلمت وگعدنا وسالني الشيخ
- - عمي سلام شتعرف عن البنيه الي جانت ويه اخوك
باوعت بحزن :: والله شيخنا كل شي ما اعرف
- - ها يعني اخوك ما حاجيلك
::لا والله الي اعرفه انو راح الاربيل بشغل هو كل مره يروح تلث
او اربع تيام هالمره بقى تسع تيام
- - ها وما خابرك ما فهمت منه شي
::لا شيخنا بس مره يمكن وره اربع تيام خابرني وگلي حول
فلوس وفعلا حولت ها واتذكرت
- - شنو عمي
::من اجه ابو المكتب مر علي ياخذ الفلوس كلي انو شايفه
يعني هو كلنه مسافر بس باقي اهنا
- - وانت ما تدري ؟
هزيت راسي :: لا والله ابو كاظم ولا عندي علم حتى انا
اتصلت برحمن كلي اي هو خلا السياره وسافر وره
اربع تيام من كلي مسافر
الشيخ/:زين ومن رجع
:: هم ما ادري بس لمن خابروني بالمستشفى ورحت شفت
جثة البنيه
الشيخ جر حسره /:اي عمي انا سالت عليهم خوش ناس وبت
عائله وبعدهي بت بيت المشكله ما ندري شنو
وضعها ويا (الشيخ نكت ملابسه قريب صدره ) استغفر الله
ظلمه ودليلها الله
طاهر //مبين شيخنا مصاحبها
- - شنو هاي ابو صلاح عود انت الزين الله يستر على بناتنا
طاهر //يعني واحد جاي من اربيل ما يجي البيته يطلع ويه
وحده شنو غير صاحبته
الشيخ//ياخي تسكت خلف الله عليك اتلافيت الموقف
بالمستشفى وكلت الشيخهم واخوها بتكم جانت مخطوبه
الابنه
ولاتنسى اذا البنيه ما متوفيه وفواز متوفي غصبن على سلام
ياخذها لو يكتلوها
وتعال شيل واكتل وافصل
باوعلي الشيخ وكلي //عمي هسه اريد احد يسالي مرته شنو
شكايللها شحاجاها لازم مسولف عليها
طاهر // شمسولف ايگللها مصاحب عليچ مره
صاحب وگف // هسه رايح اسالها
رديت ::لا عمي انت استريح (وگفت )انا اودي على عمتي
وتستفسر منها
ودخلت للبيت شفت هواي نسوان كاعدات بالصاله سلمت
:... السلام عليكم
الكل رد اشرت العمتي عليه الي اجت وراي ودخلت الغرفتي
لحگتنا كوثر كتلها :: اطلعي عدي شغله ويه عمتي
هي طلعت وبوجها الف سؤال عمتي عليه اتقربت مني
وباستني وكلتلي
- - البقيه بحياتك ( وصارت تبجي )
انى جاوبتها بعبره. :: عمه بعد ما يفيد راح اخوي وبعد ما يرجع
عمتي // الله يصبرك يمه ويصبرنا
جريت نفس :: عمه اريد ترحين تسالين بتج فواز بسفرته
شنو كللها شراد منها بينج وبينها انتي وهي ما اريد اي احد
يدري وانا اهنا منتظرج
وراحت عمتي بقيت منتظرها دخلت كوثر سالتني بهدوء //
خير شردت من عليه
جاوبتها ابرود :: شغله تخص فواز
بقت كوثر واكفه منتچيه على ميز تواليت واجت عمتي بقت
واگفه انا باوعت الكوثر
:: كوثر اطلعي شويه
اشوف كوثر متوتره وتريد تنفجر طلعت وسدت الباب بقوه
وعمتي انطتني نقال وگالت
- - عمه تكول هو اول يومين كتب المسج كال انطي السلام
الفلوس الي انطتك اياهن وانوب قبل الحادث
بساعتين كتب هذا المسج
انا اخذت التلفون وشفت انو هو متصل عليها وهي ما ترد
واخر شي كاتبلها
رضوى حضريلي 150 مليون من القاصه وانطيهن الرحمن
هسه يجي عليهن
عمتي واكفه كتلها روحي اساليها //رحمن اجه واخذ الفلوس
واعرفي منها شنو قضية البنيه الي جانت ويا بالسياره
وراحت عمتي جان النقال بيدي فتحته شفت فواز طيلة
سفرته ما مخابرها بس متصل مرتين وهي ما شايلته لمن
على تحويل الفلوس وقبل وفاته
وشفت مراسلات ويه اختها رقيه بيوم الي كتلتها كوثر وامها
وسهير
=رقيه جا موتني لو ما اجه سلام باللحظه الاخيره مو تكلين
الامي ما عايزه ضيم
رقيه //وهسه شناويه تسوين
رضوى =يجي فواز لو انا وهو نطلع لو سلام ياخذ كوثر ويطلع
بعد ما ترهم اعيش وياهم ابيت واحد كوه متحمله
رقيه //ادري بيج رضوى بس شتسوين فواز اخو السلام يعني
انسي افتهمتي
رضوى =هو انا وكفت كدام صبيحه وبتها وس
لام جان موجود
وكلت لو يبقى بس سلام ما اخذه حتى لو فواز طلكني
رقيه //ليش رضوى ليش هيج حجيتي
رضوى =لان مو بس فواز ظلمني سلام ظليمته اكبر سلام
مربيني ويعرف اخلاقي يعرفني كلش زين ليش ما
سمعني ما انطاني فرصه ليش قدمني للموت بيده
رقيه //وج رضوى اي واحد بمكان فواز جا سووا اكثر لا تنسين
خطه محبوكه
رضوى =اي وطلعت براسي
رقيه //ادري بيج هسه انتي تبجيين وعيونج راح تعمى بس
لازم تنسين وتتعايشين ويه واقعج
رضوى =رقيه ما اكدر انسى شنسى وشنسى بس اناشويه
فرحت
رقيه //اي فرحينه وياج
رضوى =سلام كل الصبيحه انو هو ما يريد كوثر وراح يطلكها
بس صبيحه الجلبه كلتله اكول
لكيته ويه مرت اخو
رقيه //هاي صبيحه شكد جلبه الله ياخذها
رضوى =هو يعرف بخباثتها هي وبتها عاد دز على خالته ام بهاء
وخابرها وهي يمي گلها انو بس يجي فواز
ياخذ حصته ويطلك كوثر ويهاجر وج رقيه سلام يريد يهاجر
رقيه //لا تنسين انتي متزوجه وحرام تفكرين باحد غير زوجج
قطعت علي تكملة المحادثه عمتي اجت وكالت
- - يمه تكول اختك لا بعدهن موجودات هي حضرتهن وما اجه
عليهن رحمن حتى توها تذكرت وطلعتهن من
الكنتور لان ضمتهن بالخانه ومن صارت الفاتحه نستهن هسه
اتذكرتهن
- - هاا زين عمه هاج النقال
عمتي /:يمه سلام رضوى تكول خلي يحلوها من يم اهل البنيه
شني ذنبها العالم تتدهور ويصير كاتل ومكتول
راحو وماتو ومات السر وياهم فواز عده فلوس خلي يفصلون
الناس شكد ما يردون
انا بحسره ::يصير خير عمه يصير خير ( واتقربت من عمتي )
عمه فهمي بتج اي كلمه تخص فواز
ممنوع تحجي اي احد يسالها ابد تكول ما اعرف اي شي
عمتي /:وهي صدك يمه بكل شي ما تدري
وطلعت عمتي وانا بقيت اتصلت برحمن وكتله
الو رحمن
رحمن /:هلا عمي هلا بيك
::هلا بيك اكلك رحمن شنو قضية الميه وخمسين مليون الي
دزك عليهن فواز
رحمن/:هاا يا ميه وخمسين
::شنو رحمن تضم علي ناسي انا هسه مسؤول على كل شي
رحمن/:لا والله عمي بس انا الله شاهد ماماخذهن
::ادري بيك ما اخذتهن بس فهمني المن رادهن
رحمن/:شوف عمي فواز الله يرحمه قبل لا يسافر الاربيل كلي
شوفلي بيت مبني ونظيف
ومو كلش جبير انا هم شفت البيت ودليته على صاحبه واخذ
رقم تلفونه من اجه اخذ السياره
كلي تروح للبيت تاخذ الفلوس من مرتي وتنطيهن لابو البيت
وانا اجي وراك اتكاتب بس صار
الحادث وما لحكنه
::خوش عمي اسمعني هذا الحجي يبقى ابيناتنا ما اريد اي
واحد يسمعه ابيناتنا عمي
رحمن/:صار تامر بشي ثاني
::لا تسلم وكل للعمال راتبهم جاري لا يهمون بشي
رحمن /:طال عمرك
::هاها عمي قبل لا انسى تعرفه ابو البيت الي راد فواز يشتري
رحمن/:اي عمي اعرفه واندل مكانه
::زين اخاف احتاج امرله
رحمن/:مي خالف يمته ما تريد كلي وامشي ادليك
::تماام الله وياك
رحمن/:سالم عمي
حسيت برحمن حصرته البجيه وانا رحت للشيخ وكتله انو مرته
ما عدها علم بكل شي ولا تعرف
منو هاي البنيه
بس ما جبت طاري البيت الي فواز مشتري
الشيخ // بس السالفه چبيره وما ندري الناس شناويه
:: شقصدك شيخنا
قصدي مرته شتكول تره الناس تعبانه
جريت نفس :: عمي مرته تكول حلوها وشگد ما يردون انطو
عمي طاهر //جا هي خسرانه من جيبها يطيح على ولد الخايبه
انا باوعت العمامي وكلت ::عمي مرته قصدها تكول اتكفو
الشر وهو عنده فلوس ودفعو فصل من فلوسه
من سمعو هيج الكل سكت وصارت السابعه وسوينا مثوبه
كلش جبيره وجبنه قارئ والنسوان همه
قرت الهن ملايه بعدين راحو الناس وبقينا بس احنا كاعدين
نتباصر ويه الشيخ شنسوي باجر
لمن ما اجه بهاء وشاورني
بهاء/:سلام امي تكول خلي يجي بسرعه
باوعتله ::ليش شصاير
بهاء /؛ما ادري هي خابرتني ومبين عليها عصبيه
انا رحت لكيت خالتي ربيعه منتظرتني بالطارمه
::ها خاله شكو
خالتي بخوف /:يمه سلام هذني اخواتك زينب وغدير هدن
على رضوى يكللها اطلعي من غرفة
اخونا وانطينا المفاتيح مال الغرفه وصارن يغلطن وكله من
جوه راس صبيحه تحجي باذنهن
انا بعصبيه ::يمته هذا الشي صار
خالتي/:هسه ويه ما راحت النسوان وسلمن علينه بقينا فد
احنه وهنه عبالك مصبرات يردن بس يسمعن
لو كلمه
:: هو احنه بياحال وهذني شيردن
ما ادري خاله ما تسمع
دخلت للصاله شفت صبيحه وبناتها وسهير واكفات
ويتبسبسن واسمع زينب وغدير
يحجن بصوت عالي وباب الغرفه مفتوح وعمتي تجاوبهن
زينب //عمه شنو هاي بتج ما تسمع يالله خليها تطلع كافي
اخونا ومات شنو مطلوبين بطلابه يالله بره
عمتي //زينب عيب هذا الحجي هاي غرفتها
غدير //لا مو غرفتها وما الها شبر بهذا البيت انتي مو تنازلتي
عن حصتج الابوي على مود
تتزوجين وحصة رقيه اخذتها وحصتها تاكل وتشرب وتدرس
وتلبس وانوب لفت على فواز وضحكت علي
واخذته وضيعته بعد ما الها اي شي
عمتي //والله ياغدير هذا مو كلامجن شوف منو قاري باذانجن
جا استحيتن اخوجن الليله السابعه
مالته وانتن تدورن غرفه ومفاتيح
زينب تحجي وتزمخ //هذا الموجود حتى بالغرفه الفوك ما
تبقى
عمتي //والله بتي ما تطلع من هذا البيت وشعدجن سوون
وكلت لو يبقى بس سلام ما اخذه حتى لو فواز طلكني
رقيه //ليش رضوى ليش هيج حجيتي
رضوى =لان مو بس فواز ظلمني سلام ظليمته اكبر سلام
مربيني ويعرف اخلاقي يعرفني كلش زين ليش ما
سمعني ما انطاني فرصه ليش قدمني للموت بيده
رقيه //وج رضوى اي واحد بمكان فواز جا سووا اكثر لا تنسين
خطه محبوكه
رضوى =اي وطلعت براسي
رقيه //ادري بيج هسه انتي تبجيين وعيونج راح تعمى بس
لازم تنسين وتتعايشين ويه واقعج
رضوى =رقيه ما اكدر انسى شنسى وشنسى بس اناشويه
فرحت
رقيه //اي فرحينه وياج
رضوى =سلام كل الصبيحه انو هو ما يريد كوثر وراح يطلكها
بس صبيحه الجلبه كلتله اكول
لكيته ويه مرت اخو
رقيه //هاي صبيحه شكد جلبه الله ياخذها
رضوى =هو يعرف بخباثتها هي وبتها عاد دز على خالته ام بهاء
وخابرها وهي يمي گلها انو بس يجي فواز
ياخذ حصته ويطلك كوثر ويهاجر وج رقيه سلام يريد يهاجر
رقيه //لا تنسين انتي متزوجه وحرام تفكرين باحد غير زوجج
قطعت علي تكملة المحادثه عمتي اجت وكالت
- - يمه تكول اختك لا بعدهن موجودات هي حضرتهن وما اجه
عليهن رحمن حتى توها تذكرت وطلعتهن من
الكنتور لان ضمتهن بالخانه ومن صارت الفاتحه نستهن هسه
اتذكرتهن
- - هاا زين عمه هاج النقال
عمتي /:يمه سلام رضوى تكول خلي يحلوها من يم اهل البنيه
شني ذنبها العالم تتدهور ويصير كاتل ومكتول
راحو وماتو ومات السر وياهم فواز عده فلوس خلي يفصلون
الناس شكد ما يردون
انا بحسره ::يصير خير عمه يصير خير ( واتقربت من عمتي )
عمه فهمي بتج اي كلمه تخص فواز
ممنوع تحجي اي احد يسالها ابد تكول ما اعرف اي شي
عمتي /:وهي صدك يمه بكل شي ما تدري
وطلعت عمتي وانا بقيت اتصلت برحمن وكتله
الو رحمن
رحمن /:هلا عمي هلا بيك
::هلا بيك اكلك رحمن شنو قضية الميه وخمسين مليون الي
دزك عليهن فواز
رحمن/:هاا يا ميه وخمسين
::شنو رحمن تضم علي ناسي انا هسه مسؤول على كل شي
رحمن/:لا والله عمي بس انا الله شاهد ماماخذهن
::ادري بيك ما اخذتهن بس فهمني المن رادهن
رحمن/:شوف عمي فواز الله يرحمه قبل لا يسافر الاربيل كلي
شوفلي بيت مبني ونظيف
ومو كلش جبير انا هم شفت البيت ودليته على صاحبه واخذ
رقم تلفونه من اجه اخذ السياره
كلي تروح للبيت تاخذ الفلوس من مرتي وتنطيهن لابو البيت
وانا اجي وراك اتكاتب بس صار
الحادث وما لحكنه
::خوش عمي اسمعني هذا الحجي يبقى ابيناتنا ما اريد اي
واحد يسمعه ابيناتنا عمي
رحمن/:صار تامر بشي ثاني
::لا تسلم وكل للعمال راتبهم جاري لا يهمون بشي
رحمن /:طال عمرك
::هاها عمي قبل لا انسى تعرفه ابو البيت الي راد فواز يشتري
رحمن/:اي عمي اعرفه واندل مكانه
::زين اخاف احتاج امرله
رحمن/:مي خالف يمته ما تريد كلي وامشي ادليك
::تماام الله وياك
رحمن/:سالم عمي
حسيت برحمن حصرته البجيه وانا رحت للشيخ وكتله انو مرته
ما عدها علم بكل شي ولا تعرف
منو هاي البنيه
بس ما جبت طاري البيت الي فواز مشتري
الشيخ // بس السالفه چبيره وما ندري الناس شناويه
:: شقصدك شيخنا
قصدي مرته شتكول تره الناس تعبانه
جريت نفس :: عمي مرته تكول حلوها وشگد ما يردون انطو
عمي طاهر //جا هي خسرانه من جيبها يطيح على ولد الخايبه
انا باوعت العمامي وكلت ::عمي مرته قصدها تكول اتكفو
الشر وهو عنده فلوس ودفعو فصل من فلوسه
من سمعو هيج الكل سكت وصارت السابعه وسوينا مثوبه
كلش جبيره وجبنه قارئ والنسوان همه
قرت الهن ملايه بعدين راحو الناس وبقينا بس احنا كاعدين
نتباصر ويه الشيخ شنسوي باجر
لمن ما اجه بهاء وشاورني
بهاء/:سلام امي تكول خلي يجي بسرعه
باوعتله ::ليش شصاير
بهاء /؛ما ادري هي خابرتني ومبين عليها عصبيه
انا رحت لكيت خالتي ربيعه منتظرتني بالطارمه
::ها خاله شكو
خالتي بخوف /:يمه سلام هذني اخواتك زينب وغدير هدن
على رضوى يكللها اطلعي من غرفة
اخونا وانطينا المفاتيح مال الغرفه وصارن يغلطن وكله من
جوه راس صبيحه تحجي باذنهن
انا بعصبيه ::يمته هذا الشي صار
خالتي/:هسه ويه ما راحت النسوان وسلمن علينه بقينا فد
احنه وهنه عبالك مصبرات يردن بس يسمعن
لو كلمه
:: هو احنه بياحال وهذني شيردن
ما ادري خاله ما تسمع
دخلت للصاله شفت صبيحه وبناتها وسهير واكفات
ويتبسبسن واسمع زينب وغدير
يحجن بصوت عالي وباب الغرفه مفتوح وعمتي تجاوبهن
زينب //عمه شنو هاي بتج ما تسمع يالله خليها تطلع كافي
اخونا ومات شنو مطلوبين بطلابه يالله بره
عمتي //زينب عيب هذا الحجي هاي غرفتها
غدير //لا مو غرفتها وما الها شبر بهذا البيت انتي مو تنازلتي
عن حصتج الابوي على مود
تتزوجين وحصة رقيه اخذتها وحصتها تاكل وتشرب وتدرس
وتلبس وانوب لفت على فواز وضحكت علي
واخذته وضيعته بعد ما الها اي شي
عمتي //والله ياغدير هذا مو كلامجن شوف منو قاري باذانجن
جا استحيتن اخوجن الليله السابعه
مالته وانتن تدورن غرفه ومفاتيح
زينب تحجي وتزمخ //هذا الموجود حتى بالغرفه الفوك ما
تبقى
عمتي //والله بتي ما تطلع من هذا البيت وشعدجن سوون
تره رضوى محترمه عدتها وما تحجي
ولا تجاوب على اي اساس تطلع
زينب باستهزاء // هههي اي مبين محترمه عدتها على مود
بس تخلص تلوف على واحد وتاخذه هي الها بالساس
عمتي /:وبعد شعدجن لاتضمنا بكلبجن طلعنا وبتي هم ما
تطلع
زينب /:لا تطلع ماكو نطلعها بالدفرات وعينج تشوف اخونا
ومات تره كوة جنا لازمات نفسنا بالفاتحه
غدير //تطلع ما تبقى لو نخلي الما يشتري يتفرج عليها
هالحقيره ضحكت على فواز وعافت سلام
لان درت فواز عده فلوس اكثر من سلام
عمتي //ولجن جا استحيتن انا عمتجن وتكولن تخلن الما
يشتري يتفرج على بتي
زينب //ومو بس عليها وعليج همه بعدين تعاي اكلج انتي
شعدج باقيه فاتحه وخلصت ياالله الله وياج بيت ابونا
واخونا بكيفنا نخلي الي نريده ونطرد الما يعجبنا يالله رحم الله
من زار وخفف
يالله انتي وبتج طلعن بكرامتجن لا هسه تشو...
انا من سمعت هيح صحت بصوت عالي وعصبيه
::زينب غدير تعالن
الكل نز من مكانه وباوعلي وهنه طلعن جان وجهن يطي الوان
كلتلي زينب /:ها خويه سلام اامر
كتلهن بعصبيه ::وين عبيجن مالت الراس
زينب بخوف وتباوع للقنفه //هذن سلام ليش
رحت اخذت عبيهن ولبستهن وكتلهن وادفع بيهن :: بره
والتوصل اهنا اكطعها تكطع وادفنها بصف فواز
غدير بارتباك //سلام شنو هالحجي نريد نحفظ حقنا
لزمتها من ايدها ::ياحق ام حق ولج ادب سزز انتن شني الجن
من حق وتحجن هسه بسرعه تطلعن
ما اريد اشوف جهرتجن لا بالعظيم اسوي شي محد مسوي
زينب //سلام احنا كاعدات ابيت ابونا مو بيتك من نجي
البيتك اطردنا
انا بعصبيه ::لا غلطانات انتن اخذتن حصتجن من بيت ابوجن
واشتراها فواز وبقت حصتي ويا واكللجن
بعد يحرم عليجن تدخلن هذا البيت ما اريد اشوفجن اهنا بس
اشوفجن صدكن
ايتم جهالجن اموتجن حقيرات طايحات الحظ
سمعت عمتي عليه تكلي //لا يمه سلام اخواتك يفيدنك
درت عليها وانا اهز بايدي ::عمه شيفيدن ما تكليلي هو الليله
سابعة فواز فواز النايم ع التراب الوحده
(صارت عمتي وخالتي يبجن )
وهنه يردن الغرفه والمفاتيح بعد كافي كلمن يلزم حده وخلي
الحجى براسهن يفيدهن
وهسه ياالله كلمن البيتها اطلعن ما اشوفجن مو بس فواز
مات حتى انتن
عمتي //مي خالف عمه خليهن ما يفتهمن عوفهن
انا بنتر ::شوفي عمه ورووح فواز ما يبقن الليله اهنا كلمه
وكلتها لا اقترف جريمه ويصيرون
ولد صبار واحد بالنجف والثاني بالسجن هسه يطلعن تره
المسدس بالغرفه
ام بهاء/:سلام يمه صل على محمد على كيفك يمه
انا بعصبيه ::خاله مصلي بس ما يبقن اتكفن شري وخلي
يطلعن ما اريد اشوفهن
وصلت خالتي ربيعه وكلتلهن // هسه ارتاحيتن ما عدچن
احترام لا الزغير ولا الچبير
زينب وغدير طلعن وهنه يبجن وصارن يحجن علي ويدعن
على رضوى
ظليت انفخ وحسيت اختنكت كعدت ع القنفه شافتني خالتي
صاحت
ربيعه /:يمه سلام اسم الله عليك وج كوثر جيبي ماي
انا صار كلبي يدك حيل وعركت بس ودي اكسر كل شي
كدامي جابت كوثر الماي انطتني ايا خالتي اخذته
وصارت تقرا اية الكرسي والمعوذتين وشربتني شويه والباقي
ذبته على كلبي وظلت تفرك بصدري هدات شويه
لمن رن تلفوني شفته رجل زينب جاوبته
::الو
- - الو سلام شبيهن البنات يبجن وعلى اساس يباتن وهنه
ودن علينه يكولن نريد نروح
انا جاوبت بتعب ::اي انا طردتهن
ناصر/:ها وليش
::اكلك ناصر زينب وغدير مو اخذن حصتهن من الورث
ناصر/:اي اخذنهن بس ليش هالسؤال
::من اخذن حقهن احنا انا او المرحوم اكلنه عليهن فلس احمر
ناصر/:لا الشهاده لله انطاهن المرحوم زايد مو ناقص
::بعد باي حق يتهجمن عل مرت فواز ويطردنها من بيتها والله
لو ما جانن متزوجات جا وذرتهن
اووذرت كلمن قرت براسهن فاحسن الك ضب مرتك وكل
الاخوك هم يضب مرته واي حجايه
بحق مرت فواز راح يصير شي مو زين
ناصر/:سلام حقك عليه وانا زينب اعلمها وغدير الها رجل الي
يوكفها عد حدها احسبها علي سلام
انا شويه هدات ::هاي هي ناصر بس رجاءا ما اشوفهن بعد
لان البيت بالحقيقه بيت المرحوم اي
احد ما اله بي
تستمر القصة أدناه
اجت خالتي يمي وصبيحه وسهير صافنات خالتي كالت
خالتي/:يمه سلام على كيفك ويه روحك
دنكت وخليت اديه على راسي ::يا على كيفي ما ندري باجر
شيصير ما يصير ما ادري نتكتل ما ادري نتجهول
والحبايب يبسطن ويحجن وذاك بيت ابوجن وطلعن منه
مرت فواز وهنه الغبيات مصدكات ما ادري والله
واحد شايل لحيته والثاني ممتحن بيها
ام بهاء/ الله كريم ان شالله تنحل
::ان شالله خاله بس كون الحبايب يلزمن لسنتهن
لزمت ايد خالتي وصحت على عمتي عليه ورقيه هنه اجن
وحجيت بصوت عالي رغم تعبان وكلبي يدك
::اسمعني انتن التلاثه تقسمن الايام شوفن كل وحده شكد
تريد بالاسبوع تجي اهنا
لا تعوفن مرت فواز ابحدها
اشرت على خالتي ربيعه وكلت ::انتي خالة فواز مثل ابنج
وانتي عمه مرته بتج ورقيه هي اختج لازم تتحملن
على ما تكمل عده على خير انا ما راح اجي لهنا حدي للديوانيه
اتكمل العده ويصير خير
رقيه //خويه سلام رضوى تروح وياي تگعد بالطابق الثاني ويه
جهالي على ما تكمل عدتها
ولا تجاوب على اي اساس تطلع
زينب باستهزاء // هههي اي مبين محترمه عدتها على مود
بس تخلص تلوف على واحد وتاخذه هي الها بالساس
عمتي /:وبعد شعدجن لاتضمنا بكلبجن طلعنا وبتي هم ما
تطلع
زينب /:لا تطلع ماكو نطلعها بالدفرات وعينج تشوف اخونا
ومات تره كوة جنا لازمات نفسنا بالفاتحه
غدير //تطلع ما تبقى لو نخلي الما يشتري يتفرج عليها
هالحقيره ضحكت على فواز وعافت سلام
لان درت فواز عده فلوس اكثر من سلام
عمتي //ولجن جا استحيتن انا عمتجن وتكولن تخلن الما
يشتري يتفرج على بتي
زينب //ومو بس عليها وعليج همه بعدين تعاي اكلج انتي
شعدج باقيه فاتحه وخلصت ياالله الله وياج بيت ابونا
واخونا بكيفنا نخلي الي نريده ونطرد الما يعجبنا يالله رحم الله
من زار وخفف
يالله انتي وبتج طلعن بكرامتجن لا هسه تشو...
انا من سمعت هيح صحت بصوت عالي وعصبيه
::زينب غدير تعالن
الكل نز من مكانه وباوعلي وهنه طلعن جان وجهن يطي الوان
كلتلي زينب /:ها خويه سلام اامر
كتلهن بعصبيه ::وين عبيجن مالت الراس
زينب بخوف وتباوع للقنفه //هذن سلام ليش
رحت اخذت عبيهن ولبستهن وكتلهن وادفع بيهن :: بره
والتوصل اهنا اكطعها تكطع وادفنها بصف فواز
غدير بارتباك //سلام شنو هالحجي نريد نحفظ حقنا
لزمتها من ايدها ::ياحق ام حق ولج ادب سزز انتن شني الجن
من حق وتحجن هسه بسرعه تطلعن
ما اريد اشوف جهرتجن لا بالعظيم اسوي شي محد مسوي
زينب //سلام احنا كاعدات ابيت ابونا مو بيتك من نجي
البيتك اطردنا
انا بعصبيه ::لا غلطانات انتن اخذتن حصتجن من بيت ابوجن
واشتراها فواز وبقت حصتي ويا واكللجن
بعد يحرم عليجن تدخلن هذا البيت ما اريد اشوفجن اهنا بس
اشوفجن صدكن
ايتم جهالجن اموتجن حقيرات طايحات الحظ
سمعت عمتي عليه تكلي //لا يمه سلام اخواتك يفيدنك
درت عليها وانا اهز بايدي ::عمه شيفيدن ما تكليلي هو الليله
سابعة فواز فواز النايم ع التراب الوحده
(صارت عمتي وخالتي يبجن )
وهنه يردن الغرفه والمفاتيح بعد كافي كلمن يلزم حده وخلي
الحجى براسهن يفيدهن
وهسه ياالله كلمن البيتها اطلعن ما اشوفجن مو بس فواز
مات حتى انتن
عمتي //مي خالف عمه خليهن ما يفتهمن عوفهن
انا بنتر ::شوفي عمه ورووح فواز ما يبقن الليله اهنا كلمه
وكلتها لا اقترف جريمه ويصيرون
ولد صبار واحد بالنجف والثاني بالسجن هسه يطلعن تره
المسدس بالغرفه
ام بهاء/:سلام يمه صل على محمد على كيفك يمه
انا بعصبيه ::خاله مصلي بس ما يبقن اتكفن شري وخلي
يطلعن ما اريد اشوفهن
وصلت خالتي ربيعه وكلتلهن // هسه ارتاحيتن ما عدچن
احترام لا الزغير ولا الچبير
زينب وغدير طلعن وهنه يبجن وصارن يحجن علي ويدعن
على رضوى
ظليت انفخ وحسيت اختنكت كعدت ع القنفه شافتني خالتي
صاحت
ربيعه /:يمه سلام اسم الله عليك وج كوثر جيبي ماي
انا صار كلبي يدك حيل وعركت بس ودي اكسر كل شي
كدامي جابت كوثر الماي انطتني ايا خالتي اخذته
وصارت تقرا اية الكرسي والمعوذتين وشربتني شويه والباقي
ذبته على كلبي وظلت تفرك بصدري هدات شويه
لمن رن تلفوني شفته رجل زينب جاوبته
::الو
- - الو سلام شبيهن البنات يبجن وعلى اساس يباتن وهنه
ودن علينه يكولن نريد نروح
انا جاوبت بتعب ::اي انا طردتهن
ناصر/:ها وليش
::اكلك ناصر زينب وغدير مو اخذن حصتهن من الورث
ناصر/:اي اخذنهن بس ليش هالسؤال
::من اخذن حقهن احنا انا او المرحوم اكلنه عليهن فلس احمر
ناصر/:لا الشهاده لله انطاهن المرحوم زايد مو ناقص
::بعد باي حق يتهجمن عل مرت فواز ويطردنها من بيتها والله
لو ما جانن متزوجات جا وذرتهن
اووذرت كلمن قرت براسهن فاحسن الك ضب مرتك وكل
الاخوك هم يضب مرته واي حجايه
بحق مرت فواز راح يصير شي مو زين
ناصر/:سلام حقك عليه وانا زينب اعلمها وغدير الها رجل الي
يوكفها عد حدها احسبها علي سلام
انا شويه هدات ::هاي هي ناصر بس رجاءا ما اشوفهن بعد
لان البيت بالحقيقه بيت المرحوم اي
احد ما اله بي
تستمر القصة أدناه
اجت خالتي يمي وصبيحه وسهير صافنات خالتي كالت
خالتي/:يمه سلام على كيفك ويه روحك
دنكت وخليت اديه على راسي ::يا على كيفي ما ندري باجر
شيصير ما يصير ما ادري نتكتل ما ادري نتجهول
والحبايب يبسطن ويحجن وذاك بيت ابوجن وطلعن منه
مرت فواز وهنه الغبيات مصدكات ما ادري والله
واحد شايل لحيته والثاني ممتحن بيها
ام بهاء/ الله كريم ان شالله تنحل
::ان شالله خاله بس كون الحبايب يلزمن لسنتهن
لزمت ايد خالتي وصحت على عمتي عليه ورقيه هنه اجن
وحجيت بصوت عالي رغم تعبان وكلبي يدك
::اسمعني انتن التلاثه تقسمن الايام شوفن كل وحده شكد
تريد بالاسبوع تجي اهنا
لا تعوفن مرت فواز ابحدها
اشرت على خالتي ربيعه وكلت ::انتي خالة فواز مثل ابنج
وانتي عمه مرته بتج ورقيه هي اختج لازم تتحملن
على ما تكمل عده على خير انا ما راح اجي لهنا حدي للديوانيه
اتكمل العده ويصير خير
رقيه //خويه سلام رضوى تروح وياي تگعد بالطابق الثاني ويه
جهالي على ما تكمل عدتها
::هاي شنو منج ام احمد اكو وحده تعوف بيت رجلها وتروح
الغير بيت اذا عليه انا ما اوصل حدي للديوان البره
وصار الاتفاق كل وحده تلث تيام صبيحه من سمعت هيج
حجت
صبيحه/:يا عليمن تقسمن الايام شعليها شو هي رابيه بالبيت
شنو خاف يطلع الها بعبع
انا من سمعت ما جاوبتها هزيت ايدي وطلعت
ثاني يوم لازم نروح ع الناس وبدا عمي طاهر يدز ع الشيوخ
وعلى ناس اجاوويد وسوينه غدا وجانت الكعده
ورة صلاة المغرب وره الظهر شيخنا راح ورجع العصر صاحلي
وصاح العمي طاهر وعمي صاحب وكال النه
انو هو راح الاخوان البنيه واجتمع وياهم اخذ ويا سيد وصار
الاتفاق انو اخوانها ياخذون 75 مليون وبعدين راح
السيد على شيخهم واتفقوا العشيره تاخذ 25 مليون يعني
الفصل 100 ويكولون انو فواز اجه وخطبها وجانو
طالعين اتاجر بدله للمهر وعلى اساس اخوها يروح بس صار
عنده شغل ومن يسالون عمامها ليش ما ندري
اخوها يكول لان متزوج راد لمن ما يعقد ويتزوجون يالله
يحجي
عمي طاهر هو وصاحب تخبلو وكالو ما كو هيج شي لو صدك
فواز خاطبها وعاد عليها ما كلفته 15 مليون
الشيخ كلهم //اذا ما تقبلون لازم هسه تطلعون وراح يجون
يحركون بيوتكم ويجوز يكتلون سلام
لو اي واحد منكم وراح توكف اعمالكم ومو بس انتم العشيره
كلها او ولدها الناس طالعه روحهم
عمي طاهر //انت شتحجي واحنا منين نجيب هلكد فلوس
شنو كايلين البتهم تطلع اذا همه ما عرفوا يربونها
احنا شلنه غرض
الشيخ /:شوف ابو صلاح الناس فاير دمهم ويردولهم بس
حجايه يندعون ابنكم خاطف بتهم
طاهر /:ها انوب خاطفها
الشيخ /:اي خاطفها ويمشي سريع وانكلب انا هذا العندي
عمي سلام انت شتكول
انا طلعت وصحت على خالتي ام بهاء وكتلها
::صيحي عمتي عليه وعمتي قسيمه ورقيه خلي يجن الشيخ
يريدهن
شويه واجن سلمن الشيخ باوعلي وعمامي ظلو صافنين
سالني
الشيخ //شكو سلام صحت للنسوان
::شيخنا هاي خالتي ام بهاء وهاي عمتي ام مرت فواز وهاي
عمتي الثانيه وهاي اخت مرت فواز
انت احجي كل السمعته من اهل البنيه على مود يرحن يكللها
بدون لا زياده ولا نقصان
يجوز مرت المرحوم تعرف شي يفيدنا الها راي ها واسمعوني
كلكلم
:: لو ادري ابيع هدومي افصل ما اريد الناس تتجهول كلها
العالم عدهم عوايل وهمه ما الهم بالصار
لا نا قه ولا جمل انا افصل لو ادري اكعد بالشارع ما اريد فواز
يشبع مسبه وهو بالكبر وانت
شيخنا طمن الناس الله ينطيهم وكفو ويانه ما قصرو
الشيخ/:تسلم يا ابني والله انت واخوك سباع لان ابوكم الله
يرحمه سبع وفواز مع الاسف كلنا خسرنا
طاهر //اي شيخنا وكلهن شكد يردون خلي تطلع من فلوسه
مو هو يتمعشك والناس تنهجم بيوتها
انا خزرت عمي وصار الشيخ يحجي كل الي سمعه وهنه راحن
نص ساعه واجت خالتي ام بهاء ورقيه وعليه
- - سلام تعال يمه رايدتك
انا رحت ::ها خاله خيير
- - كل الخيير رضوى من سمعت الحجي وسمعت كلام عمك
كالت
=العشيره هي التشيل الفصل شنو فواز مو النهار كله يركض
لعشيره ويدفع ويوكف وياهم قابل هو وحد
بس من عرفت شنو انت حاجي وانا كتلها اهل البنيه يجوز
يهجمون واحتمال يكتلون سلام طلعت الفلوس
وكالت انطيهن السلام وخلي يتصرف ويفض السالفه
انا من سمعت كلام خالتي كتلها ::خاله اخذيهن وياج للبيت
وروحي وانا اجي اخذهن ما امن اهنا يبقن
وفعلا خالتي خابرت على بهاءءالي اجه وراحت وانا رحت
للشيخ كتله شيخنا الفلوس حاضرات
كلي باليل من تروح اخذ بس ال 25 وياك ذنيج بعدين ننطيهن
عمي طاهر // هاا طلعت الفلوس وانطتهن ما سوت مشاكل
لو فاكه حلكها بكلمه
بلكي ما تقبل على مود افوت اموتها باديه
صاحب //شحدها ما تقبل غصبن عليهاحلال وتعب ابن اخونا
ومرده النه
الشيخ باوع بتك عين وهز راسه // لا صاحب تعب ابن اخوكم
الاولى بي من ناحية القرابه اخو اما من ناحية
الشرع مرته وخلف الله عليها طلعت الفلوس وما صارت
اتجرجر لو وحده غيرها چان كالت منيلي ومنين اجيب
وخلي العشيره تشيل الفصل
طاهر // اي مو جايبتهن من ورث ابوها كله تعب ابن اخوي
الشيخ // بس تبقى اذا ما تريد تنطيهن بكيفها
بالليل رحنا على اهل البنيه بعد ما اتصل الشيخ باخوتها جانو
تلاثه واتفق وياهم وحضر
شيوخ وناس ورحنا وتم الفصل كدام العالم ب25 مليون وانها
خطيبته واخوتها يدرون بس هو رادها بسكته لان
متزوج واهله ما يقبلون كال اكمل الزواج واعلنه بس القدر ما
مهلهم
عمها كال/: احنا هذا الي نعرفه لكن اذا فد يوم طلع غير هذا
الحجي تفصلون اربع اضعاف
وتشيلون من البصره كلها او دم كل العشيره مهدور
بعدين شدو الرايه ورجعنا من وصلنه خابرني الشيخ وكلي
- - جيب باقي الفلوس وتعال البيتي انا رحت واخذت الفلوس
واصرت خالتي ربيعه هي وبهاء اله يجون وياي حتى لو يبقون
بالشارع واجو اخوتها
واخذو القلوس شيخنا راح هو والسيد ما قبل ادخل للديوان
بقيت بالهول كال لان الوضع
محتقن وبقيت وانا اسمع واحد من اخوتها يكول
- - قبلنا بالجذبه على موود ما نفضح نفسنا وما نظل عار
&ولا ندمر عوايل ونكتل ناس ماالهم يد بكل هاي
&الشغله اتمنى يكون فواز او حتى
الغير بيت اذا عليه انا ما اوصل حدي للديوان البره
وصار الاتفاق كل وحده تلث تيام صبيحه من سمعت هيج
حجت
صبيحه/:يا عليمن تقسمن الايام شعليها شو هي رابيه بالبيت
شنو خاف يطلع الها بعبع
انا من سمعت ما جاوبتها هزيت ايدي وطلعت
ثاني يوم لازم نروح ع الناس وبدا عمي طاهر يدز ع الشيوخ
وعلى ناس اجاوويد وسوينه غدا وجانت الكعده
ورة صلاة المغرب وره الظهر شيخنا راح ورجع العصر صاحلي
وصاح العمي طاهر وعمي صاحب وكال النه
انو هو راح الاخوان البنيه واجتمع وياهم اخذ ويا سيد وصار
الاتفاق انو اخوانها ياخذون 75 مليون وبعدين راح
السيد على شيخهم واتفقوا العشيره تاخذ 25 مليون يعني
الفصل 100 ويكولون انو فواز اجه وخطبها وجانو
طالعين اتاجر بدله للمهر وعلى اساس اخوها يروح بس صار
عنده شغل ومن يسالون عمامها ليش ما ندري
اخوها يكول لان متزوج راد لمن ما يعقد ويتزوجون يالله
يحجي
عمي طاهر هو وصاحب تخبلو وكالو ما كو هيج شي لو صدك
فواز خاطبها وعاد عليها ما كلفته 15 مليون
الشيخ كلهم //اذا ما تقبلون لازم هسه تطلعون وراح يجون
يحركون بيوتكم ويجوز يكتلون سلام
لو اي واحد منكم وراح توكف اعمالكم ومو بس انتم العشيره
كلها او ولدها الناس طالعه روحهم
عمي طاهر //انت شتحجي واحنا منين نجيب هلكد فلوس
شنو كايلين البتهم تطلع اذا همه ما عرفوا يربونها
احنا شلنه غرض
الشيخ /:شوف ابو صلاح الناس فاير دمهم ويردولهم بس
حجايه يندعون ابنكم خاطف بتهم
طاهر /:ها انوب خاطفها
الشيخ /:اي خاطفها ويمشي سريع وانكلب انا هذا العندي
عمي سلام انت شتكول
انا طلعت وصحت على خالتي ام بهاء وكتلها
::صيحي عمتي عليه وعمتي قسيمه ورقيه خلي يجن الشيخ
يريدهن
شويه واجن سلمن الشيخ باوعلي وعمامي ظلو صافنين
سالني
الشيخ //شكو سلام صحت للنسوان
::شيخنا هاي خالتي ام بهاء وهاي عمتي ام مرت فواز وهاي
عمتي الثانيه وهاي اخت مرت فواز
انت احجي كل السمعته من اهل البنيه على مود يرحن يكللها
بدون لا زياده ولا نقصان
يجوز مرت المرحوم تعرف شي يفيدنا الها راي ها واسمعوني
كلكلم
:: لو ادري ابيع هدومي افصل ما اريد الناس تتجهول كلها
العالم عدهم عوايل وهمه ما الهم بالصار
لا نا قه ولا جمل انا افصل لو ادري اكعد بالشارع ما اريد فواز
يشبع مسبه وهو بالكبر وانت
شيخنا طمن الناس الله ينطيهم وكفو ويانه ما قصرو
الشيخ/:تسلم يا ابني والله انت واخوك سباع لان ابوكم الله
يرحمه سبع وفواز مع الاسف كلنا خسرنا
طاهر //اي شيخنا وكلهن شكد يردون خلي تطلع من فلوسه
مو هو يتمعشك والناس تنهجم بيوتها
انا خزرت عمي وصار الشيخ يحجي كل الي سمعه وهنه راحن
نص ساعه واجت خالتي ام بهاء ورقيه وعليه
- - سلام تعال يمه رايدتك
انا رحت ::ها خاله خيير
- - كل الخيير رضوى من سمعت الحجي وسمعت كلام عمك
كالت
=العشيره هي التشيل الفصل شنو فواز مو النهار كله يركض
لعشيره ويدفع ويوكف وياهم قابل هو وحد
بس من عرفت شنو انت حاجي وانا كتلها اهل البنيه يجوز
يهجمون واحتمال يكتلون سلام طلعت الفلوس
وكالت انطيهن السلام وخلي يتصرف ويفض السالفه
انا من سمعت كلام خالتي كتلها ::خاله اخذيهن وياج للبيت
وروحي وانا اجي اخذهن ما امن اهنا يبقن
وفعلا خالتي خابرت على بهاءءالي اجه وراحت وانا رحت
للشيخ كتله شيخنا الفلوس حاضرات
كلي باليل من تروح اخذ بس ال 25 وياك ذنيج بعدين ننطيهن
عمي طاهر // هاا طلعت الفلوس وانطتهن ما سوت مشاكل
لو فاكه حلكها بكلمه
بلكي ما تقبل على مود افوت اموتها باديه
صاحب //شحدها ما تقبل غصبن عليهاحلال وتعب ابن اخونا
ومرده النه
الشيخ باوع بتك عين وهز راسه // لا صاحب تعب ابن اخوكم
الاولى بي من ناحية القرابه اخو اما من ناحية
الشرع مرته وخلف الله عليها طلعت الفلوس وما صارت
اتجرجر لو وحده غيرها چان كالت منيلي ومنين اجيب
وخلي العشيره تشيل الفصل
طاهر // اي مو جايبتهن من ورث ابوها كله تعب ابن اخوي
الشيخ // بس تبقى اذا ما تريد تنطيهن بكيفها
بالليل رحنا على اهل البنيه بعد ما اتصل الشيخ باخوتها جانو
تلاثه واتفق وياهم وحضر
شيوخ وناس ورحنا وتم الفصل كدام العالم ب25 مليون وانها
خطيبته واخوتها يدرون بس هو رادها بسكته لان
متزوج واهله ما يقبلون كال اكمل الزواج واعلنه بس القدر ما
مهلهم
عمها كال/: احنا هذا الي نعرفه لكن اذا فد يوم طلع غير هذا
الحجي تفصلون اربع اضعاف
وتشيلون من البصره كلها او دم كل العشيره مهدور
بعدين شدو الرايه ورجعنا من وصلنه خابرني الشيخ وكلي
- - جيب باقي الفلوس وتعال البيتي انا رحت واخذت الفلوس
واصرت خالتي ربيعه هي وبهاء اله يجون وياي حتى لو يبقون
بالشارع واجو اخوتها
واخذو القلوس شيخنا راح هو والسيد ما قبل ادخل للديوان
بقيت بالهول كال لان الوضع
محتقن وبقيت وانا اسمع واحد من اخوتها يكول
- - قبلنا بالجذبه على موود ما نفضح نفسنا وما نظل عار
&ولا ندمر عوايل ونكتل ناس ماالهم يد بكل هاي
&الشغله اتمنى يكون فواز او حتى
هي عدلين جا علكتهم
بالشارع
الشيخ هدا الامر //عمي ماتو واخذو سرهم وياهم واختك انت
الي شفت اكثر من طبيب شافها
واكد عل انها بنيه ومحد لامسها ياابني سكتو واتقبلو الوضع
الله ستار ويحب الساترين
وراحو اخوان البنيه وانا رجعت ويه خالتي وبهاء بعد ان
تشكرت من الشيخ وخالتي ما قبلت ارووح للبيت
كالت امشي بات ويانه انا قبلت لان احس من اروح للبيت
اختنك وبتت ابيت خالتي بالديوانيه وهي اجت باتت
يمي وظلت تسولف علي وتكلي
- - خاله انت لازم منا وهيج تطلع تشوف شغلك وشغل اخوك
انت بركبتك عايله خطيه والعمال شنو ذنبهم
هم اصحاب عوايل
::ادري خاله ان شالله خلي تعبر هاي الفتره واشوف
ربيعه/:شتشوف بعد خالتك شتشوف اخوك اتوفى الله
يرحمه وانت صرت مسؤول ومنا وهيج شد
راسك من صبيحه وبتها
انا بنتر::يولن ولا اعرفهن وين صايرات
ربيعه/:خاله سلام انا الي اعرف صبيحه دير بالك لاتاكل ولا
تشرب منهن والله يسولك سحر ويخلنك
دايخ وما تندل دربك
ابتسمت على كلامها وهي هزت راسها
ربيعه/:اي يمه وما يراد اكلك الحي ابقى من الميت ورضوى
صدك مرت اخوك بس هو راح للرحمه
يعني ما بيها شي اذا تاخذها
انا كعدت على حيلي وجاوبتها باستغراب ::خاله شتحجين انا
اخذ رضوى لو تبقى اخر مره
ربيعه/:على كيفك يمه ولا تستعجل بس انت اهم شي لاتبين
انت مهتم بيها كدام صبيحه وسهير
انا باستغراب ::خاله شمهتم اخواتي اعتدن عليها وما خلن
حرمه الاخوي وانا طردتهن
ربيعه/:صحيح بس الي ما تعرفه يمه تره صبيحه هي الي قرت
براس اخواتك وخلتهن يرحن
يهدن عل رضوى وعمتك
::ادري خاله
ربيعه /:هاا زين من تدري علمود هيج يمه حاول من يرحن
للدوام تطلع كبلهن ولاتجي للبيت تره صبيحه
كل شي تسوي وما عدها مانع تذب جذبه وتخلي عمام رضوى
يكتلوها ابني دير بالك
بقينا نسولف انا وخالتي بعدين نامت خالتي وانا بقيت صاحي
ما نمت افكر بكلام خالتي
::شنو انا اخذ مرت فواز ما ترهم ومنو رضوى الي خانتني اي
ليش لا على مود انتقم منها وفواز
الي لزم ايدي ويكلي اتزوجها هي شريفه وبريئه هههي شريفه
وانا شفتكم بالغرفه وع الجربايه
اتزوجها لو تبقى بس هي ما اتزوجها
دخنت جگاره وكلام فواز يرن باذني وحتى كلام خالتي هزيت
راسي :: ايي اتزوجها واعذبها بكد ما عذبتني
:: لا لا سلام شنو هالحجي استحي من الله اخوك امس مات
وانت هيج تفكر شبي
:: شنو نسيت فواز اخوك الي راح محروم نسيت شكد دللك
وهسه تفكر تاخذ مرته
صرت ابجي بسكته على فواز ما ادري على روحي واتكلب على
فراشي على ما نمت الصبح كعدت وخالتي
جابت الريوك وكعدنا انا وياها وبهاء واتريكنه بصراحه انا بحاجه
الهيج جو اتذكر امي وفواز من جانت تريكنا
واحنا نريد نروح للمدرسه وشلون فواز جان ما يقبل يتريك اله
تجي عطاء ورضوى ااخ يافواز ليش اتغيرت
على عطاء الي تحبك وكسرت خاطرها مو جنت تكلي هي
الهوى الي تتنفسه ليش عفتهاضيعتهاوضيعتني
انا صافن وخالتي حاجتني //بالله شلون سلام تمووت روحك
خاله وليدي استهدى بالرحمن
لان خالتي شافت دموع نزلن عل خدي بدون ما احس اتريگت
وبقيت گاعد انا وبهاء نسولف بالي صار
الضحى رحنا انا وخالتي البيتنا انا بالديوانيه وخالتي راحت جوه
اجت كوثر كعدت بدون ما تسلم حاچتني
كوثر/:شنو سلام الى متى هيج مو كافي عقاب
انا سكتت ما جاوبتها هي ججت
كوثر/:يعني لا تحجي وياي لا تجي تنام بغرفتك زين مو انت
تخاف من الله وين حقوقي عليك
انا باوعت الها وكتلها ::اطلعي منا لا تجي زلم
كوثر/:سلام شو ما رديت عليه
::اكلج شتردين
هي اتدنت عليه وحضنتني وهي تكلي//سلام اريدك اريدك
انت وبس
هزيت راسي :: لا كوثر احنا طريقنا مسدود ولا تصدكين
نرجع
هي من سمعت هيج عبالك لدغتها حيه صارت تحجي وتصرخ
//
اي طبعا طريقنا مسدوود ليش لا فواز مات ورضوى كاعده
مكابلتك ليش لا خلالك الجو
انا راسا لزمتها من ركبتها وصكيت سنوني ::احترمي نفسج
حقيره واحجي عدل
كوثر /:انوب انا احترم نفسي ما تحاجي روحك ولا جن اخووك
امس مات تفكر شلون تاخذ مرته
انا عضيت شفتي ولزمتها من شعرها ودفعتها بره الديوانيه
ايا بت الكلب اطلعي لا اقترف جريمه اطلعي ما اريد اشوفج
واخذت السويج والموبايل وطلعت رحت للسوك اخذت
ملابس اليه قمصان وبنطرونات وتراكات لونهن اسود
وملابس داخليه ومناشف ورحت للمحل لكيته معزل فتحته
ودخلت وسديته علي من داخل
وقررت ابقى بالمحل لان ما اطيق ارجع للبيت او الصحيح ما
اريد اشوف كوثر وامها ولا احب اسمع باسم
رضوى خابرت عمي صاحب وفهمته هو ما قبل كتله احسن
على مود مرت فواز هم من حقها تتحرك بالبيت
وانت خالها محرم عليها
سديت التلفون وظلبت متمدد ع القنفه لمن ما رن التلفون
باوعت شفته فارس ما جاوبت بعدين رن مره ثانيه وثالثه
انوب اجاني مسج
- - ادري بيك ما تريد تحاجيني بس هالمره مضطر لان لازم
نصفي امر الشقه لو انت تاخذها وتدفع لي فلوسها
لو انا اخذها وادفعلك فلوسها لازم نصفيها مثل ما صفينه
صداقتنه
رن التلفون شفته فارس انا فتحت ويا خط هو بدون ما يسلم
كلي /
بالشارع
الشيخ هدا الامر //عمي ماتو واخذو سرهم وياهم واختك انت
الي شفت اكثر من طبيب شافها
واكد عل انها بنيه ومحد لامسها ياابني سكتو واتقبلو الوضع
الله ستار ويحب الساترين
وراحو اخوان البنيه وانا رجعت ويه خالتي وبهاء بعد ان
تشكرت من الشيخ وخالتي ما قبلت ارووح للبيت
كالت امشي بات ويانه انا قبلت لان احس من اروح للبيت
اختنك وبتت ابيت خالتي بالديوانيه وهي اجت باتت
يمي وظلت تسولف علي وتكلي
- - خاله انت لازم منا وهيج تطلع تشوف شغلك وشغل اخوك
انت بركبتك عايله خطيه والعمال شنو ذنبهم
هم اصحاب عوايل
::ادري خاله ان شالله خلي تعبر هاي الفتره واشوف
ربيعه/:شتشوف بعد خالتك شتشوف اخوك اتوفى الله
يرحمه وانت صرت مسؤول ومنا وهيج شد
راسك من صبيحه وبتها
انا بنتر::يولن ولا اعرفهن وين صايرات
ربيعه/:خاله سلام انا الي اعرف صبيحه دير بالك لاتاكل ولا
تشرب منهن والله يسولك سحر ويخلنك
دايخ وما تندل دربك
ابتسمت على كلامها وهي هزت راسها
ربيعه/:اي يمه وما يراد اكلك الحي ابقى من الميت ورضوى
صدك مرت اخوك بس هو راح للرحمه
يعني ما بيها شي اذا تاخذها
انا كعدت على حيلي وجاوبتها باستغراب ::خاله شتحجين انا
اخذ رضوى لو تبقى اخر مره
ربيعه/:على كيفك يمه ولا تستعجل بس انت اهم شي لاتبين
انت مهتم بيها كدام صبيحه وسهير
انا باستغراب ::خاله شمهتم اخواتي اعتدن عليها وما خلن
حرمه الاخوي وانا طردتهن
ربيعه/:صحيح بس الي ما تعرفه يمه تره صبيحه هي الي قرت
براس اخواتك وخلتهن يرحن
يهدن عل رضوى وعمتك
::ادري خاله
ربيعه /:هاا زين من تدري علمود هيج يمه حاول من يرحن
للدوام تطلع كبلهن ولاتجي للبيت تره صبيحه
كل شي تسوي وما عدها مانع تذب جذبه وتخلي عمام رضوى
يكتلوها ابني دير بالك
بقينا نسولف انا وخالتي بعدين نامت خالتي وانا بقيت صاحي
ما نمت افكر بكلام خالتي
::شنو انا اخذ مرت فواز ما ترهم ومنو رضوى الي خانتني اي
ليش لا على مود انتقم منها وفواز
الي لزم ايدي ويكلي اتزوجها هي شريفه وبريئه هههي شريفه
وانا شفتكم بالغرفه وع الجربايه
اتزوجها لو تبقى بس هي ما اتزوجها
دخنت جگاره وكلام فواز يرن باذني وحتى كلام خالتي هزيت
راسي :: ايي اتزوجها واعذبها بكد ما عذبتني
:: لا لا سلام شنو هالحجي استحي من الله اخوك امس مات
وانت هيج تفكر شبي
:: شنو نسيت فواز اخوك الي راح محروم نسيت شكد دللك
وهسه تفكر تاخذ مرته
صرت ابجي بسكته على فواز ما ادري على روحي واتكلب على
فراشي على ما نمت الصبح كعدت وخالتي
جابت الريوك وكعدنا انا وياها وبهاء واتريكنه بصراحه انا بحاجه
الهيج جو اتذكر امي وفواز من جانت تريكنا
واحنا نريد نروح للمدرسه وشلون فواز جان ما يقبل يتريك اله
تجي عطاء ورضوى ااخ يافواز ليش اتغيرت
على عطاء الي تحبك وكسرت خاطرها مو جنت تكلي هي
الهوى الي تتنفسه ليش عفتهاضيعتهاوضيعتني
انا صافن وخالتي حاجتني //بالله شلون سلام تمووت روحك
خاله وليدي استهدى بالرحمن
لان خالتي شافت دموع نزلن عل خدي بدون ما احس اتريگت
وبقيت گاعد انا وبهاء نسولف بالي صار
الضحى رحنا انا وخالتي البيتنا انا بالديوانيه وخالتي راحت جوه
اجت كوثر كعدت بدون ما تسلم حاچتني
كوثر/:شنو سلام الى متى هيج مو كافي عقاب
انا سكتت ما جاوبتها هي ججت
كوثر/:يعني لا تحجي وياي لا تجي تنام بغرفتك زين مو انت
تخاف من الله وين حقوقي عليك
انا باوعت الها وكتلها ::اطلعي منا لا تجي زلم
كوثر/:سلام شو ما رديت عليه
::اكلج شتردين
هي اتدنت عليه وحضنتني وهي تكلي//سلام اريدك اريدك
انت وبس
هزيت راسي :: لا كوثر احنا طريقنا مسدود ولا تصدكين
نرجع
هي من سمعت هيج عبالك لدغتها حيه صارت تحجي وتصرخ
//
اي طبعا طريقنا مسدوود ليش لا فواز مات ورضوى كاعده
مكابلتك ليش لا خلالك الجو
انا راسا لزمتها من ركبتها وصكيت سنوني ::احترمي نفسج
حقيره واحجي عدل
كوثر /:انوب انا احترم نفسي ما تحاجي روحك ولا جن اخووك
امس مات تفكر شلون تاخذ مرته
انا عضيت شفتي ولزمتها من شعرها ودفعتها بره الديوانيه
ايا بت الكلب اطلعي لا اقترف جريمه اطلعي ما اريد اشوفج
واخذت السويج والموبايل وطلعت رحت للسوك اخذت
ملابس اليه قمصان وبنطرونات وتراكات لونهن اسود
وملابس داخليه ومناشف ورحت للمحل لكيته معزل فتحته
ودخلت وسديته علي من داخل
وقررت ابقى بالمحل لان ما اطيق ارجع للبيت او الصحيح ما
اريد اشوف كوثر وامها ولا احب اسمع باسم
رضوى خابرت عمي صاحب وفهمته هو ما قبل كتله احسن
على مود مرت فواز هم من حقها تتحرك بالبيت
وانت خالها محرم عليها
سديت التلفون وظلبت متمدد ع القنفه لمن ما رن التلفون
باوعت شفته فارس ما جاوبت بعدين رن مره ثانيه وثالثه
انوب اجاني مسج
- - ادري بيك ما تريد تحاجيني بس هالمره مضطر لان لازم
نصفي امر الشقه لو انت تاخذها وتدفع لي فلوسها
لو انا اخذها وادفعلك فلوسها لازم نصفيها مثل ما صفينه
صداقتنه
رن التلفون شفته فارس انا فتحت ويا خط هو بدون ما يسلم
كلي /