#أصابك_عشق
#بقلم_sedra-ezlden
الجز۽ التاسع
وبيركد بيلبس جاكيتو وبيطلع على الصيدلية باول الضيعة بجبلها دوا التهاب وبيرجع
بيرجع على البيت وبيركد بيطلع لعند سارة
قيس: سارة
سارة: بتفتح عيونها بالزور وبتطلع فيه
قيس: خدي الحبة يلا قومي بقرب منها وبساعدها تقوم وبشربها الحبة
سارة: بتطلع فيه قيس
قيس: نعم
سارة: بردانة كتير دفيني غطيني اي شي
قيس: يلا من عيوني
بينزل بجيب كمادات وبيطلع لعندها بطلع غطة وبغطيها منيح وبيعد جنبها بحطلها كمادات مي باردة وبيعد جنبها وبضمها لقلبو اكتر وهو عم يحط الكمادة على جبينها ويشيلها
سارة: بتكون عم ترجف ودقات قلبها صوتهن مسموع
قيس: مابيعرف شو يعمل بضمها اكتر لعندو وببلش يسمي عليها هيك لتغفى سارة وبتنزل الحرارة شوي عنها بقوم من جنبها وبيطلع لبرا بينزل
قيس: اخخ ياسارة كلو بسببي مرضتي من كتر ماعم تحصري بقلبك وتخبي ودموعك يلي ماعم تنشف كل الليل
بفوت بيتحمم وبيلبس بجامتو وبفوت على المطبخ بيعمل كاسة عصير وشوربة وبيطلع لعند سارة
عند محمد
بكون عم يحكي العمال بيطلع بشوف شب عم يراقبهن
محمد: كفو شغلكن يعطيكن العافية
العمال: الله يعافيك
بيمشي محمد على اساس مالو شايف الشب وبيلتفت عليه وبيرضبو بوكس
بيوقع الشب بالارض بيمسكو محمد شو عم تعمل ولاك
الشب: ووالله ماعم اعمل شي
محمد: بيرفعو من الارض وبيمسكو شو عم تعمل هون عم تراقبني مين باعتك اه مين
الشب: السست عظيمة عطتني مصاري مشان راقبك وقلها تحركاتك
محمد: قلتلي عظيمة مو هيك
الشب: اي والله مادخلني يابيك انا مادخلني
محمد: امشي معي
بيمشي الشب معو
محمد: انتو خليكن عم تشتغلو حروح مشوار عندي حساب بدي صفيه وبرجع
العمال: بتأمر يابيك
بيمشي محمد وبيطلع على القصر
بتوصل نور على البيت بتفوت مابتلاقي محمد
نور: بتسال واحد من العمال اخي وين السيد محمد
العامل: كان هون بعدين شفناه انو ضرب شب وقلنا عندو حساب بدو يصفيه وبيرجع
نور: بتنصدم مين هالشب ومن وين راح احكي
العامل: من جهة قصر الزعيم
نور: طييب شكرا اخي بتركد نور وبتروح على البيت
بوصل محمد وبطلع مسدسو وبفوت على القصر بيدفش الباب برجلو وبفوت هو وماسك الشب
بتنئز عظيمة وبتطلع هي ورفيف واحمد لبرا ليشوفو شو هالصوت
بوقف محمد بالنص
محمد: بيرضب بمسدسو بالقصر
عظيمة: محمد شو جابك لهون
محمد: بزتلها الشب قدام رجليها باعتيلي هالصوص ليراقبني ياست
عظيمة: بتتلبك مو صحيح
محمد: هو حكى انك انتي باعتيه بقرب منها
عظيمة: رافع سلاحك بوش امك يامحمد
محمد: بنزل المسدس وبيتطلع فيها وبحكيها باللغة للتهديد اذا بتقربي مني او من نور بخطوة وحدة رح انسى انك امي
محمد: بصرخ بوشها عم تفهمييي
عظيمة: بتطلع فيه ماشي يامحمد ماشي
محمد: هي اخر مرة بحزرك طلعي من حياتي لا انا ابنك ولا بتعرفيني ماشي
عظيمة: ماشي سيد محمد روح خلي امك الخدامة روح
محمد: احسن منك احسن منك بيطلع وبيخبط الباب
عظيمة: بتنئز وبتطلع بالشب وبترضبو برجلها قوم لاعاد تفرجيني وشك قوم
الشب: بيهرب منها
بتطلع فيها رفيف
رفيف: بقلبها(لعما اذا ابنها ما سلم منها لازم بلش فيها قبل ما تبلش فيني )
احمد: بيتطلع بامو وبكون مو عاجبو وبيمشي وبتلحقو رفيف
عظيمة: بتعد انا بفرجيك يامحمد
عند نور
بتكون واقفة قدام البيت وعم تمشي يمين وشمال بدها تطمن على محمد بتشوفو جاية من بعيد بتبتسم وبتركد عليه وبتضمو
نور: خوفتني عليك كيف بتروح لحالك لعندهن
محمد: بضمها شو عرفك اني رحت
بتطلع فيه
نور: لك كنت حموت رعبة عليك رحت لهنيك على البيت وقت سالت عليك قالولي العمال فعرفت انك رحت على القصر حدا اذاك قرب عليك شي
محمد: مو عيب حدا بيسترجي يقرب على محمد
نور: بترجع بتضمو خلص بعد عنهن مابدي يصرلك شي لاسمح الله
محمد: خلص بتأمري ليش واقفة بالشارع
نور: عم استناك كنت
محمد: طيب يلا فوتي لاتاخدي برد يلا
نور: حاضر فوت معي يلا
محمد: يلا
عند قيس
بكون اعد جنب راس سارة
قيس: سارة
سارة: بتفتح عيونها وبتطلع فيه
قيس: قومي كلي عملتلك شوربة يلا لتقدري تطيبي يلا
سارة: بتتجلس بهدوء
بقرب قيس وبيمسك الزبدية والمعلقة وبقرب المعلقة من تمها
سارة: بقدر اكل لحالي
قيس: لا خلص رح طعميكي انا فتحي تمك
سارة: بتطلع فيه وبفتح تمها بهدوء وببلش يطعميها
قيس: مشان يضحكها بيرفع المعلقة وبقلها فتح المطار يلا يلا
سارة: بتبتسم بخفة وبتفتح تمها وبتاكل
قيس: يلا خلصت عبيلك كمان
سارة: لا شبعت يسلمو
قيس: الله يسلمك وصحتين وهنا يلا هلق شربي العصير
سارة: مين عملهن!
قيس: انا
سارة: انت
قيس: اي ليش مستغربة
سارة: لا عادي
قيس: اشربي كاسة العصير لبين ماجبلك الدوا واعملك كاسة زهورات
#بقلم_sedra-ezlden
الجز۽ التاسع
وبيركد بيلبس جاكيتو وبيطلع على الصيدلية باول الضيعة بجبلها دوا التهاب وبيرجع
بيرجع على البيت وبيركد بيطلع لعند سارة
قيس: سارة
سارة: بتفتح عيونها بالزور وبتطلع فيه
قيس: خدي الحبة يلا قومي بقرب منها وبساعدها تقوم وبشربها الحبة
سارة: بتطلع فيه قيس
قيس: نعم
سارة: بردانة كتير دفيني غطيني اي شي
قيس: يلا من عيوني
بينزل بجيب كمادات وبيطلع لعندها بطلع غطة وبغطيها منيح وبيعد جنبها بحطلها كمادات مي باردة وبيعد جنبها وبضمها لقلبو اكتر وهو عم يحط الكمادة على جبينها ويشيلها
سارة: بتكون عم ترجف ودقات قلبها صوتهن مسموع
قيس: مابيعرف شو يعمل بضمها اكتر لعندو وببلش يسمي عليها هيك لتغفى سارة وبتنزل الحرارة شوي عنها بقوم من جنبها وبيطلع لبرا بينزل
قيس: اخخ ياسارة كلو بسببي مرضتي من كتر ماعم تحصري بقلبك وتخبي ودموعك يلي ماعم تنشف كل الليل
بفوت بيتحمم وبيلبس بجامتو وبفوت على المطبخ بيعمل كاسة عصير وشوربة وبيطلع لعند سارة
عند محمد
بكون عم يحكي العمال بيطلع بشوف شب عم يراقبهن
محمد: كفو شغلكن يعطيكن العافية
العمال: الله يعافيك
بيمشي محمد على اساس مالو شايف الشب وبيلتفت عليه وبيرضبو بوكس
بيوقع الشب بالارض بيمسكو محمد شو عم تعمل ولاك
الشب: ووالله ماعم اعمل شي
محمد: بيرفعو من الارض وبيمسكو شو عم تعمل هون عم تراقبني مين باعتك اه مين
الشب: السست عظيمة عطتني مصاري مشان راقبك وقلها تحركاتك
محمد: قلتلي عظيمة مو هيك
الشب: اي والله مادخلني يابيك انا مادخلني
محمد: امشي معي
بيمشي الشب معو
محمد: انتو خليكن عم تشتغلو حروح مشوار عندي حساب بدي صفيه وبرجع
العمال: بتأمر يابيك
بيمشي محمد وبيطلع على القصر
بتوصل نور على البيت بتفوت مابتلاقي محمد
نور: بتسال واحد من العمال اخي وين السيد محمد
العامل: كان هون بعدين شفناه انو ضرب شب وقلنا عندو حساب بدو يصفيه وبيرجع
نور: بتنصدم مين هالشب ومن وين راح احكي
العامل: من جهة قصر الزعيم
نور: طييب شكرا اخي بتركد نور وبتروح على البيت
بوصل محمد وبطلع مسدسو وبفوت على القصر بيدفش الباب برجلو وبفوت هو وماسك الشب
بتنئز عظيمة وبتطلع هي ورفيف واحمد لبرا ليشوفو شو هالصوت
بوقف محمد بالنص
محمد: بيرضب بمسدسو بالقصر
عظيمة: محمد شو جابك لهون
محمد: بزتلها الشب قدام رجليها باعتيلي هالصوص ليراقبني ياست
عظيمة: بتتلبك مو صحيح
محمد: هو حكى انك انتي باعتيه بقرب منها
عظيمة: رافع سلاحك بوش امك يامحمد
محمد: بنزل المسدس وبيتطلع فيها وبحكيها باللغة للتهديد اذا بتقربي مني او من نور بخطوة وحدة رح انسى انك امي
محمد: بصرخ بوشها عم تفهمييي
عظيمة: بتطلع فيه ماشي يامحمد ماشي
محمد: هي اخر مرة بحزرك طلعي من حياتي لا انا ابنك ولا بتعرفيني ماشي
عظيمة: ماشي سيد محمد روح خلي امك الخدامة روح
محمد: احسن منك احسن منك بيطلع وبيخبط الباب
عظيمة: بتنئز وبتطلع بالشب وبترضبو برجلها قوم لاعاد تفرجيني وشك قوم
الشب: بيهرب منها
بتطلع فيها رفيف
رفيف: بقلبها(لعما اذا ابنها ما سلم منها لازم بلش فيها قبل ما تبلش فيني )
احمد: بيتطلع بامو وبكون مو عاجبو وبيمشي وبتلحقو رفيف
عظيمة: بتعد انا بفرجيك يامحمد
عند نور
بتكون واقفة قدام البيت وعم تمشي يمين وشمال بدها تطمن على محمد بتشوفو جاية من بعيد بتبتسم وبتركد عليه وبتضمو
نور: خوفتني عليك كيف بتروح لحالك لعندهن
محمد: بضمها شو عرفك اني رحت
بتطلع فيه
نور: لك كنت حموت رعبة عليك رحت لهنيك على البيت وقت سالت عليك قالولي العمال فعرفت انك رحت على القصر حدا اذاك قرب عليك شي
محمد: مو عيب حدا بيسترجي يقرب على محمد
نور: بترجع بتضمو خلص بعد عنهن مابدي يصرلك شي لاسمح الله
محمد: خلص بتأمري ليش واقفة بالشارع
نور: عم استناك كنت
محمد: طيب يلا فوتي لاتاخدي برد يلا
نور: حاضر فوت معي يلا
محمد: يلا
عند قيس
بكون اعد جنب راس سارة
قيس: سارة
سارة: بتفتح عيونها وبتطلع فيه
قيس: قومي كلي عملتلك شوربة يلا لتقدري تطيبي يلا
سارة: بتتجلس بهدوء
بقرب قيس وبيمسك الزبدية والمعلقة وبقرب المعلقة من تمها
سارة: بقدر اكل لحالي
قيس: لا خلص رح طعميكي انا فتحي تمك
سارة: بتطلع فيه وبفتح تمها بهدوء وببلش يطعميها
قيس: مشان يضحكها بيرفع المعلقة وبقلها فتح المطار يلا يلا
سارة: بتبتسم بخفة وبتفتح تمها وبتاكل
قيس: يلا خلصت عبيلك كمان
سارة: لا شبعت يسلمو
قيس: الله يسلمك وصحتين وهنا يلا هلق شربي العصير
سارة: مين عملهن!
قيس: انا
سارة: انت
قيس: اي ليش مستغربة
سارة: لا عادي
قيس: اشربي كاسة العصير لبين ماجبلك الدوا واعملك كاسة زهورات
❤30👍3
سارة: قيس
قيس: بيلتفت عليها نعم
سارة: مابدي تعذب حالك خلص بكفي العصير
قيس: لا عذابك راحة ما تاكلي هم انتي طيبي وماعليكي
سارة: بتبتسم وبتشرب كاسة العصير
#تسريع
بعد مرور اسبوعين
بكون واقف محمد ونور ببيتهن وعم يتفرجو عليه بعد ماخلص بتبتسم نور
محمد: وهي البيت وخلص باقي حبيبة قلبي تنورو
نور: بتحط ايدها على رقبتو وحبيبة قلبك مستعدة لتنورو
محمد: بيحضنها وبدور فيها وانا من بكرا بدي جيبك لهون
نور: هههههه وانا جاهزةة
محمد: بنزلها وبيمسك ايدها وبيطلعو من البيت وبسكروه وهو بيركب على حصانو وهي بتركب على برق وبيمشو
عند سارة وقيس
بتنزل سارة من غرفتها بتكون لابسة فستان قصير شوي وفاردة شعرها
بتفوت على المطبخ وبتعمل قهوة
بينزل قيس من غرفتو وبشم ريحة القهوة بفوت على المطبخ وبوقف من بعيد بيتطلع بسارة وبيبتسم بقرب منها بدون ماتنتبه وبقلها سارة
سارة: بتنئز وبتلتف عليه بتحط ايدها على قلبها بخوف نئزتني قيس خير في شي
قيس: اي بدي احكي معك شوي
سارة: بتطفي على القهوة وبتلتفت عليه نعم
قيس: سارة بدنا نضل هيك
سارة: كيف يعني
قيس: يعني هيك على هالحالة بعيد عن بعض كل واحد بغرفة ككي مع بعض مامنحكي
سارة: ليش شو بدك نعمل!
قيس: مابدي نكون هيك
سارة: كيف يعني
قيس: بدي نكون متل اي زوج وزوجة متزوجين وعايشين حياتهن طبيعي ومبسوطين
سارة: بتنصدم من حكيو بقلبها( معقول هاد قيس اكيد صار لعقلو شي) من كل عقلك عم تحكي قيس
قيس: اي بيمسك ايديها سارة
سارة: بتطلع بعيونو
قيس: انا فكرت كتير وسمعت كلامك انو امشي مع قلبي بحط ايدها على قلبو سمعي وقت تكوني قريبة منو شو عم يعمل من هديك الليلة وقت امرضتي وتخبيتي بحضني متل العصفور المكسور وانتي رشيتي سحرك على قلبي يعني سارة
سارة: بتكون عم ينزلو دموعها ومالها مصدقة شو عم تسمع
قيس: انا بدي ياكي بتقبلي تتزوجيني مرة تانية انا بحبك سارة
سارة: بتكون عم ترجف بتبتسم وبتهز براسها اي بقبل
قيس: بشدها لعندو وبضمها وبدور فيها
سارة: ههههه بحبكك يا وجعي
قيس: وانا بحبكك يا فرحتي وكل ايامي ياساحرتي انتي
سارة: بتبتسم وبنزلها
قيس: من هاليوم بدي كفي حياتي معك
سارة: بتبتسم وانا بقبل كفي للاخر معك
قيس: بقرب منها وبشدها لعندو وببوسها ليعبرلها عن حبو
سارة: بتطلع فيه بحب ما توقعت كون ضعيفة قدامك ياقيس ابدا بس قدامك بكون اضعف حدا ومعك بكون اقوى حدا
قيس: وانا بضعف قدامك وبيضعف كل كياني بلمسة منك
قسيت عليكي وجرحت قلبك ومستعد اني عوضك عن كل هالايام هي
سارة: بتحط ايدها على دقنو بخفة وانا مسامحتك قيس مابدي شي منك غير تكون جنبي
قيس: بيبتسم وبيحملها بين ايديه وبيطلع فيها على الغرفة ليعلنو بداية قصة حبهن 🖤🤤
عند عظيمة
بهالاسبوعين صار كتير شغلات معها
رفيف عم تشتغل من تحت لتحت وتخرب على عظيمة عظيمة ماعم تقدر على رفيف قدام احمد بتتعامل معها شي ووراه بتتحاقر عليها وبتحطها بيجيبتها لصغيرة من حقارتها
عظيمة: يارفيف
رفيف: بمياعة نعم
عظيمة : احكي متل الخلق
رفيف: مابدي احكي شو بتعملي يعني
عظيمة: بضربك كف بصورك عم تفهمي وليه
رفيف: مو لتسترجي ياكركمة انت وحدة وسخة تافهة منيح ابنك متحملك
عظيمة: وليه هالحكي الي
رفيف: اي الك بتنزل لعندها وبتحط ايدها على خصرها شو بدك تعمليلي
عظيمة: حيوانة شو بدي احكي معك
رفيف: ما بتسترجي هه بتلتفت وبدها تطلع
بيطلع صوت احمد
أحمد: وينكن
رفيف: فجاة بتوقع وبتعمل حالها اغمى عليها
احمد: بشوفها وقعت فورا بيركد لعندها وبتركد عظيمة معو
شو صرلها امي
عظيمة: مابعرف ابني حملها لااتصل بالدكتور يلا طلاع فيها على الغرفة
احمد: يلا يلا
ببيت ابو نور بكون اعدين كلهن
محمد: البيت صار جاهز باقي نعمل العرس
ابونور: بدك تعمل عرس ابني كمان
محمد: طبعا نور ما بتطلع الا بعرس تحكي فيه الضيعة كلها
نور: بتبتسم
ابو نور: طيب يارب حقوم اعزم الناس بكرا على العرس
محمد: بالضيعة التانية ببيتي هنيك لان مابدي يصير مشاكل هون بسبب امي مابعرف شو بتعمل
روضة: متل مابدك ابني وانت حقوم قول لسارة مشان تساعدني بالتحضير
نور: يلا وانا رح اعمل غدا لبين ماترجعو
محمد: انا رح روح مع عمي بيندهلو عمي استناني جاي معك
بيطلعو كل واحد على مشوارو
بتوصل روضة على بيت سارة وبتبلش تدق الباب
قيس: بيطلع من الغرفة مين ابن الحلال يلي عم يدق وحبنا هلق
سارة: بتكتم ضحكتها رح انزل افتح بعدلي
قيس: انزلي خانم تفضلي
بتنزل سارة وبتفتح الباب
روضة: كيفك امي
سارة: اهلين ماما تفضلي
روضة: بتطلع بقيس ماكون اجيت بوقت غير مناسب
سارة: لك ام ايمتى بدك بتجي شو هي وقت مو مناسب تفضلي رح اعمل قهوة
قيس: بيلتفت عليها نعم
سارة: مابدي تعذب حالك خلص بكفي العصير
قيس: لا عذابك راحة ما تاكلي هم انتي طيبي وماعليكي
سارة: بتبتسم وبتشرب كاسة العصير
#تسريع
بعد مرور اسبوعين
بكون واقف محمد ونور ببيتهن وعم يتفرجو عليه بعد ماخلص بتبتسم نور
محمد: وهي البيت وخلص باقي حبيبة قلبي تنورو
نور: بتحط ايدها على رقبتو وحبيبة قلبك مستعدة لتنورو
محمد: بيحضنها وبدور فيها وانا من بكرا بدي جيبك لهون
نور: هههههه وانا جاهزةة
محمد: بنزلها وبيمسك ايدها وبيطلعو من البيت وبسكروه وهو بيركب على حصانو وهي بتركب على برق وبيمشو
عند سارة وقيس
بتنزل سارة من غرفتها بتكون لابسة فستان قصير شوي وفاردة شعرها
بتفوت على المطبخ وبتعمل قهوة
بينزل قيس من غرفتو وبشم ريحة القهوة بفوت على المطبخ وبوقف من بعيد بيتطلع بسارة وبيبتسم بقرب منها بدون ماتنتبه وبقلها سارة
سارة: بتنئز وبتلتف عليه بتحط ايدها على قلبها بخوف نئزتني قيس خير في شي
قيس: اي بدي احكي معك شوي
سارة: بتطفي على القهوة وبتلتفت عليه نعم
قيس: سارة بدنا نضل هيك
سارة: كيف يعني
قيس: يعني هيك على هالحالة بعيد عن بعض كل واحد بغرفة ككي مع بعض مامنحكي
سارة: ليش شو بدك نعمل!
قيس: مابدي نكون هيك
سارة: كيف يعني
قيس: بدي نكون متل اي زوج وزوجة متزوجين وعايشين حياتهن طبيعي ومبسوطين
سارة: بتنصدم من حكيو بقلبها( معقول هاد قيس اكيد صار لعقلو شي) من كل عقلك عم تحكي قيس
قيس: اي بيمسك ايديها سارة
سارة: بتطلع بعيونو
قيس: انا فكرت كتير وسمعت كلامك انو امشي مع قلبي بحط ايدها على قلبو سمعي وقت تكوني قريبة منو شو عم يعمل من هديك الليلة وقت امرضتي وتخبيتي بحضني متل العصفور المكسور وانتي رشيتي سحرك على قلبي يعني سارة
سارة: بتكون عم ينزلو دموعها ومالها مصدقة شو عم تسمع
قيس: انا بدي ياكي بتقبلي تتزوجيني مرة تانية انا بحبك سارة
سارة: بتكون عم ترجف بتبتسم وبتهز براسها اي بقبل
قيس: بشدها لعندو وبضمها وبدور فيها
سارة: ههههه بحبكك يا وجعي
قيس: وانا بحبكك يا فرحتي وكل ايامي ياساحرتي انتي
سارة: بتبتسم وبنزلها
قيس: من هاليوم بدي كفي حياتي معك
سارة: بتبتسم وانا بقبل كفي للاخر معك
قيس: بقرب منها وبشدها لعندو وببوسها ليعبرلها عن حبو
سارة: بتطلع فيه بحب ما توقعت كون ضعيفة قدامك ياقيس ابدا بس قدامك بكون اضعف حدا ومعك بكون اقوى حدا
قيس: وانا بضعف قدامك وبيضعف كل كياني بلمسة منك
قسيت عليكي وجرحت قلبك ومستعد اني عوضك عن كل هالايام هي
سارة: بتحط ايدها على دقنو بخفة وانا مسامحتك قيس مابدي شي منك غير تكون جنبي
قيس: بيبتسم وبيحملها بين ايديه وبيطلع فيها على الغرفة ليعلنو بداية قصة حبهن 🖤🤤
عند عظيمة
بهالاسبوعين صار كتير شغلات معها
رفيف عم تشتغل من تحت لتحت وتخرب على عظيمة عظيمة ماعم تقدر على رفيف قدام احمد بتتعامل معها شي ووراه بتتحاقر عليها وبتحطها بيجيبتها لصغيرة من حقارتها
عظيمة: يارفيف
رفيف: بمياعة نعم
عظيمة : احكي متل الخلق
رفيف: مابدي احكي شو بتعملي يعني
عظيمة: بضربك كف بصورك عم تفهمي وليه
رفيف: مو لتسترجي ياكركمة انت وحدة وسخة تافهة منيح ابنك متحملك
عظيمة: وليه هالحكي الي
رفيف: اي الك بتنزل لعندها وبتحط ايدها على خصرها شو بدك تعمليلي
عظيمة: حيوانة شو بدي احكي معك
رفيف: ما بتسترجي هه بتلتفت وبدها تطلع
بيطلع صوت احمد
أحمد: وينكن
رفيف: فجاة بتوقع وبتعمل حالها اغمى عليها
احمد: بشوفها وقعت فورا بيركد لعندها وبتركد عظيمة معو
شو صرلها امي
عظيمة: مابعرف ابني حملها لااتصل بالدكتور يلا طلاع فيها على الغرفة
احمد: يلا يلا
ببيت ابو نور بكون اعدين كلهن
محمد: البيت صار جاهز باقي نعمل العرس
ابونور: بدك تعمل عرس ابني كمان
محمد: طبعا نور ما بتطلع الا بعرس تحكي فيه الضيعة كلها
نور: بتبتسم
ابو نور: طيب يارب حقوم اعزم الناس بكرا على العرس
محمد: بالضيعة التانية ببيتي هنيك لان مابدي يصير مشاكل هون بسبب امي مابعرف شو بتعمل
روضة: متل مابدك ابني وانت حقوم قول لسارة مشان تساعدني بالتحضير
نور: يلا وانا رح اعمل غدا لبين ماترجعو
محمد: انا رح روح مع عمي بيندهلو عمي استناني جاي معك
بيطلعو كل واحد على مشوارو
بتوصل روضة على بيت سارة وبتبلش تدق الباب
قيس: بيطلع من الغرفة مين ابن الحلال يلي عم يدق وحبنا هلق
سارة: بتكتم ضحكتها رح انزل افتح بعدلي
قيس: انزلي خانم تفضلي
بتنزل سارة وبتفتح الباب
روضة: كيفك امي
سارة: اهلين ماما تفضلي
روضة: بتطلع بقيس ماكون اجيت بوقت غير مناسب
سارة: لك ام ايمتى بدك بتجي شو هي وقت مو مناسب تفضلي رح اعمل قهوة
❤33👍3
قيس: بيبتسم اهلا وسهلا مرت عمي نورتينا
روضة: منورة بوجودك صهري
قيس: لا رح شوف سارة شو صار بالقهوة
بفوت لعندها
قيس: وببوسها من خدها
سارة: يي استحي قيس امي عنا
قيس: هي اجت بوقت مو مناسب
سارة: بس قيس طلاع لااعمل القهوة يلا
قيس: بعملها معك
سارة: لا يلا طلاع اعود خلصت رح صبها واجي
عند عظيمة
بهالاسبوعين صار كتير شغلات معها
رفيف عم تشتغل من تحت لتحت وتخرب على عظيمة عظيمة ماعم تقدر على رفيف قدام احمد بتتعامل معها شي ووراه بتتحاقر عليها وبتحطها بيجيبتها لصغيرة من حقارتها
عظيمة: يارفيف
رفيف: بمياعة نعم
عظيمة : احكي متل الخلق
رفيف: مابدي احكي شو بتعملي يعني
عظيمة: بضربك كف بصورك عم تفهمي وليه
رفيف: مو لتسترجي ياكركمة انت وحدة وسخة تافهة منيح ابنك متحملك
عظيمة: وليه هالحكي الي
رفيف: اي الك بتنزل لعندها وبتحط ايدها على خصرها شو بدك تعمليلي
عظيمة: حيوانة شو بدي احكي معك
رفيف: ما بتسترجي هه بتلتفت وبدها تطلع
بيطلع صوت احمد
أحمد: وينكن
رفيف: فجاة بتوقع وبتعمل حالها اغمى عليها
احمد: بشوفها وقعت فورا بيركد لعندها وبتركد عظيمة معو
شو صرلها امي
عظيمة: مابعرف ابني حملها لااتصل بالدكتور يلا طلاع فيها على الغرفة
احمد: يلا يلا
ببيت ابو نور بكون اعدين كلهن
محمد: البيت صار جاهز باقي نعمل العرس
ابونور: بدك تعمل عرس ابني كمان
محمد: طبعا نور ما بتطلع الا بعرس تحكي فيه الضيعة كلها
نور: بتبتسم
ابو نور: طيب يارب حقوم اعزم الناس بكرا على العرس
محمد: بالضيعة التانية ببيتي هنيك لان مابدي يصير مشاكل هون بسبب امي مابعرف شو بتعمل
روضة: متل مابدك ابني وانت حقوم قول لسارة مشان تساعدني بالتحضير
نور: يلا وانا رح اعمل غدا لبين ماترجعو
محمد: انا رح روح مع عمي بيندهلو عمي استناني جاي معك
بيطلعو كل واحد على مشوارو
بتوصل روضة على بيت سارة وبتبلش تدق الباب
قيس: بيطلع من الغرفة مين ابن الحلال يلي عم يدق وحبنا هلق
سارة: بتكتم ضحكتها رح انزل افتح بعدلي
قيس: انزلي خانم تفضلي
بتنزل سارة وبتفتح الباب
روضة: كيفك امي
سارة: اهلين ماما تفضلي
روضة: بتطلع بقيس ماكون اجيت بوقت غير مناسب
سارة: لك ام ايمتى بدك بتجي شو هي وقت مو مناسب تفضلي رح اعمل قهوة
قيس: بيبتسم اهلا وسهلا مرت عمي نورتينا
روضة: منورة بوجودك صهري
قيس: لا رح شوف سارة شو صار بالقهوة
بفوت لعندها
قيس: وببوسها من خدها
سارة: يي استحي قيس امي عنا
قيس: هي اجت بوقت مو مناسب
سارة: بس قيس طلاع لااعمل القهوة يلا
قيس: بعملها معك
سارة: لا يلا طلاع اعود خلصت رح صبها واجي
قيس: اي حاضر سلطانة
سارة: هههه يلا روح
بيطلع قيس وبيعد مع روضة وبتطلع سارة وحاملة القهوة
سارة: تفضلي امي
روضة: يزيد فضلك تقبريني انا جاية مشان قلك بكرا عرس نور ومحمد مشان تجي تساعديني
قيس: بيتطلع بسارة وبيبتسم ان شاء الله الف مبروك بدك سارة اليوم يعني
سارة: بتبتسم
روضة: اي والله ياصهري بدي لحق وبدي سارة تجي تساعدني
سارة: اي اكيد امي هلق بلب وبجي معك
قيس: بيتطلع فيها ومابيعجبو اليوم يعني
روضة: لك شو عم نغني بالطاحون لك ابني اي اليوم بعدني خدها تضل عندك اكبسها مخلل منيح
قيس: لا مالقصد مرت عمي اكيد خديها وانا بجي بساعدكن وبساعد محمد
روضة: معناها انتترو البسو لبين مااشرب قهوتي يلا
قيس: اي يلا قومي سارة
سارة: بتكتم ضحكتها يلا مامنطو امي
روضة: اي يلا
بقومو ليلبسو
قيس: بيمسك سارة من خصرها وبقربها لعندو شو ست سارة شايف اجاكي الفرج
سارة: ليش بتظن فيني السيء فيني قول لاامي مابقدر ماما اجي معك وعرس اختي بصير يعني
قيس: لا مافيكي والا انا فيني والعين تطرق حظي
سارة: ههههههه
قيس: ولي على قلبي
سارة: لك مابعرفك رومانسي كل هالقد
قيس: بيتطلع بعيونها انتي لسا ماشفتي شي ست سارة
سارة: اذا هيك مابدي شوف يلا لبيس لنروح يلا
قيس: اي حاضر ست سارة حاضر
بيلبسو وبينزلو وبروحو على بيت ابو نور
وبيرجع محمد وابو نور وبيتغدو وببلشو تجهيز وتزبيط وعم يحكو ويخططو ومعجوقين وعم يساعدو بعض
عند عظيمة
بيطلع الدكتور
احمد: طمني دكتور شبها
الدكتور: مبروك المدام حامل
احمد: بيبتسم بفرح عنجد الله يبارك فيك بحاسبو وبيركد لعند رفيف وبتنبسط عظيمة وبتفوت معه
احمد: رفيف رح يجي ابنا وبقرب منها وببوسها
رفيف: اي رح يجي ابنا بتبتسم
عظيمة: مبورك يارفيف
رفيف: الله يبارك فيكي بقلبها( ومن هون بلشت الحرب ياعظيمة القي اذا بتلقي)
#فلاش_باك
رفيف: دكتور اذا بتقلهن لجوزي وحماتي اني حامل الك هي رزمة المصاري كلها
الدكتور: بيتطلع بطمع عليها اي ليش لا اعتبري حالك حامل
روضة: منورة بوجودك صهري
قيس: لا رح شوف سارة شو صار بالقهوة
بفوت لعندها
قيس: وببوسها من خدها
سارة: يي استحي قيس امي عنا
قيس: هي اجت بوقت مو مناسب
سارة: بس قيس طلاع لااعمل القهوة يلا
قيس: بعملها معك
سارة: لا يلا طلاع اعود خلصت رح صبها واجي
عند عظيمة
بهالاسبوعين صار كتير شغلات معها
رفيف عم تشتغل من تحت لتحت وتخرب على عظيمة عظيمة ماعم تقدر على رفيف قدام احمد بتتعامل معها شي ووراه بتتحاقر عليها وبتحطها بيجيبتها لصغيرة من حقارتها
عظيمة: يارفيف
رفيف: بمياعة نعم
عظيمة : احكي متل الخلق
رفيف: مابدي احكي شو بتعملي يعني
عظيمة: بضربك كف بصورك عم تفهمي وليه
رفيف: مو لتسترجي ياكركمة انت وحدة وسخة تافهة منيح ابنك متحملك
عظيمة: وليه هالحكي الي
رفيف: اي الك بتنزل لعندها وبتحط ايدها على خصرها شو بدك تعمليلي
عظيمة: حيوانة شو بدي احكي معك
رفيف: ما بتسترجي هه بتلتفت وبدها تطلع
بيطلع صوت احمد
أحمد: وينكن
رفيف: فجاة بتوقع وبتعمل حالها اغمى عليها
احمد: بشوفها وقعت فورا بيركد لعندها وبتركد عظيمة معو
شو صرلها امي
عظيمة: مابعرف ابني حملها لااتصل بالدكتور يلا طلاع فيها على الغرفة
احمد: يلا يلا
ببيت ابو نور بكون اعدين كلهن
محمد: البيت صار جاهز باقي نعمل العرس
ابونور: بدك تعمل عرس ابني كمان
محمد: طبعا نور ما بتطلع الا بعرس تحكي فيه الضيعة كلها
نور: بتبتسم
ابو نور: طيب يارب حقوم اعزم الناس بكرا على العرس
محمد: بالضيعة التانية ببيتي هنيك لان مابدي يصير مشاكل هون بسبب امي مابعرف شو بتعمل
روضة: متل مابدك ابني وانت حقوم قول لسارة مشان تساعدني بالتحضير
نور: يلا وانا رح اعمل غدا لبين ماترجعو
محمد: انا رح روح مع عمي بيندهلو عمي استناني جاي معك
بيطلعو كل واحد على مشوارو
بتوصل روضة على بيت سارة وبتبلش تدق الباب
قيس: بيطلع من الغرفة مين ابن الحلال يلي عم يدق وحبنا هلق
سارة: بتكتم ضحكتها رح انزل افتح بعدلي
قيس: انزلي خانم تفضلي
بتنزل سارة وبتفتح الباب
روضة: كيفك امي
سارة: اهلين ماما تفضلي
روضة: بتطلع بقيس ماكون اجيت بوقت غير مناسب
سارة: لك ام ايمتى بدك بتجي شو هي وقت مو مناسب تفضلي رح اعمل قهوة
قيس: بيبتسم اهلا وسهلا مرت عمي نورتينا
روضة: منورة بوجودك صهري
قيس: لا رح شوف سارة شو صار بالقهوة
بفوت لعندها
قيس: وببوسها من خدها
سارة: يي استحي قيس امي عنا
قيس: هي اجت بوقت مو مناسب
سارة: بس قيس طلاع لااعمل القهوة يلا
قيس: بعملها معك
سارة: لا يلا طلاع اعود خلصت رح صبها واجي
قيس: اي حاضر سلطانة
سارة: هههه يلا روح
بيطلع قيس وبيعد مع روضة وبتطلع سارة وحاملة القهوة
سارة: تفضلي امي
روضة: يزيد فضلك تقبريني انا جاية مشان قلك بكرا عرس نور ومحمد مشان تجي تساعديني
قيس: بيتطلع بسارة وبيبتسم ان شاء الله الف مبروك بدك سارة اليوم يعني
سارة: بتبتسم
روضة: اي والله ياصهري بدي لحق وبدي سارة تجي تساعدني
سارة: اي اكيد امي هلق بلب وبجي معك
قيس: بيتطلع فيها ومابيعجبو اليوم يعني
روضة: لك شو عم نغني بالطاحون لك ابني اي اليوم بعدني خدها تضل عندك اكبسها مخلل منيح
قيس: لا مالقصد مرت عمي اكيد خديها وانا بجي بساعدكن وبساعد محمد
روضة: معناها انتترو البسو لبين مااشرب قهوتي يلا
قيس: اي يلا قومي سارة
سارة: بتكتم ضحكتها يلا مامنطو امي
روضة: اي يلا
بقومو ليلبسو
قيس: بيمسك سارة من خصرها وبقربها لعندو شو ست سارة شايف اجاكي الفرج
سارة: ليش بتظن فيني السيء فيني قول لاامي مابقدر ماما اجي معك وعرس اختي بصير يعني
قيس: لا مافيكي والا انا فيني والعين تطرق حظي
سارة: ههههههه
قيس: ولي على قلبي
سارة: لك مابعرفك رومانسي كل هالقد
قيس: بيتطلع بعيونها انتي لسا ماشفتي شي ست سارة
سارة: اذا هيك مابدي شوف يلا لبيس لنروح يلا
قيس: اي حاضر ست سارة حاضر
بيلبسو وبينزلو وبروحو على بيت ابو نور
وبيرجع محمد وابو نور وبيتغدو وببلشو تجهيز وتزبيط وعم يحكو ويخططو ومعجوقين وعم يساعدو بعض
عند عظيمة
بيطلع الدكتور
احمد: طمني دكتور شبها
الدكتور: مبروك المدام حامل
احمد: بيبتسم بفرح عنجد الله يبارك فيك بحاسبو وبيركد لعند رفيف وبتنبسط عظيمة وبتفوت معه
احمد: رفيف رح يجي ابنا وبقرب منها وببوسها
رفيف: اي رح يجي ابنا بتبتسم
عظيمة: مبورك يارفيف
رفيف: الله يبارك فيكي بقلبها( ومن هون بلشت الحرب ياعظيمة القي اذا بتلقي)
#فلاش_باك
رفيف: دكتور اذا بتقلهن لجوزي وحماتي اني حامل الك هي رزمة المصاري كلها
الدكتور: بيتطلع بطمع عليها اي ليش لا اعتبري حالك حامل
❤34
رفيف: بتبتسم وبتعطي المصاري
#باك
بتطلع فيهن رفيف وعم تبتسم بخبث
عند محمد
بيعدو كلهن تعبانين
محمد: اخخ تعبت
نور: وانا كمان
قيس وسارة: ونحن كمان
روضة: يوه يوه شو هالجيل هدول من كم غرض عملو تعبو جيل البسكوت
الكل:هههههه
بتمضى الليلة والكل بنامو ببيت ابو نور
بتقوم روضة وبتطلع فيهن هنن ونايمين بتفتح الباب بكونو سارة ونور نايمين بغرفة وحدة وحاضنين بعض بتبتسم وبتغطيهن وبتطلع وبترجع بتفتح على قيس ومحمد بتلاقيهن نايمين بعكس بعض وكل واحد رجلو على التاني بتضحك روضة وبتغطيهن وبتسكر الباب
بتلتفت بتلاقي ابو نور وراها
روضة: تحقق حلمنا ياابونور وهي بناتنا لاقو الشباب يلي تصونهن وتحميهن
ابونور: بضمها واجو لعنا ولدين وصارو اربعة
روضة: الحمدلله بفوتو على غرفتهن وبتمضى هالليلة بحب وامان
بيصحو الصبح الكل على صوت روضة عم تصرخ وتصحيهن
روضة: قومو يا خماخيم قومو
بيطلعو قيس ومحمد من الغرفة ونور وسارة وعم يتطلعو ببعض والنوم اخد على عيونهن
قيس: شوفي
محمد: بيتاوب علمي علمك
روضة : شوفي مو هيك عرس مين اليوم
محمد ونور سوا: بيتطلعو ببعض عرسنا
روضة: عنجد يلا لشوف دوبنا نلحق غسلو وشكن وتعو عملت لكل واحد سندويشة على الماشي لنروح على البيت هنيك والسيد محمد على اساس بدك تجيب فستان العرس وبدلتك وينهن
محمد: من مبارح بالبيت هونيك
روضة: يلا بسرعة
الكل بيركد بغسلو وشهن وبيطلعو لعند روضة بتعطيهن السندويشتات وبيطلعو من البيت عم يركدو بوصلو على البيت
وبفوتو كل ناس لغرفة
غرفة فيها النسوان وغرفة لرجال وبيجو اهل الضيعة ليجهزوهن
بتفوت نور وببلشو يزبطوها بلبسوها الفستان وبمكيجوها
وسارة بتكون عم تزبطلها طرحتها
عند محمد بكون لابس البدلة بقرب منو قيس وبزبطو الجاكيت وهو مبتسم
محمد: بقرب وبضمو
قيس: الف مبروك ان شاء الله
محمد: الله يبارك فيك
بيطلعو للساحة يلي قدام البيت بكونو شباب الضيعة عاملين لمحمد عراضة وزفة
ونور النسوان جوا عم يزلغطو ويرقصوها
بفوت محمد ولرجال وبتطلع نور والنسوان
محمد: بيبتسم اول مايشوفها بقرب منها وببوس جبينها والكل حوليهن عم يزلغطو بتطلع سارة لابسة فستان سكري طويل وفاردة شعرها وحاطة تاج ناعم
محمد: بوقف بالنص هو ونور وببلشو بيطلع صوت الغنية وببلشو يرقصو هنن لتنين ويتمايلو على الغنية بترجع لورا نور وهو بكون وراها وبوقفو بيتطلعو ببعض وعم يبتسمو
بتخلص الغنية وبوقفو على جنب بفوت احمد بنص العرس
احمد: مو معقول مااحضر عرس اخي لكبير
محمد: بيمشي لعندو وبضمو
احمد: ان شاء الله الف مبروك
محمد: الله يبارك فيك
بقرب احمد من نور
احمد: مبروك يانور
نور: الله يبارك فيك
محمد: هلق كملت فرحتي
احمد: بيبتسم وبوقف جنبو
بتخلص الحفلة والكل بروح على بيتو بسكر الباب محمد وبيلتفت على نور بقرب منها وبيحملها بين ايديه
نور: يي محمد نزلني
محمد: وين نزلك انا صدقت ماتصيري ببيتي وبين ايدي قلتلك ماحدا رح ياخدك مني
نور: محمد انضب
محمد: قال انضب قال هههه تعي لقلك بيركد فيها على الغرفة
نور: طيب نزلني
محمد: بنزلها وبيمسكها من خصرها وبشدها لعندو اليوم حندوق كل صحن الفواكي
نور: بتطلع فيه بحب وبتحط ايدها على رقبتو بتعرف انك احلى شي صار معي هو انت
محمد: وبتعرفي انك احلى ملاك بشوفو بحياتي
نور: وبتعرف اني بحبك كتير
محمد: وبتعرفي اني بعشقك راس الكزبرة
نور: لك محمد شو جاب الكزبرة للقصة
محمد: بقرب منها اكتر لك صح نحن عم نحكي عن الكرز شو بدي بالكزبرة
نور: محمدد
محمد:هسس
وهيك اجتمعو محمد ونور اجتمع الغنى والفقر ببيت واحد اجتمع الحب والامان الحنية والقسوة اجتمعو لقلوب والناس ليعلنو بداية حياة جديدة لاالهن
___
تاني يوم الصبح بكون محمد عم يتامل نور هي و نايمة
محمد: بقلبو يالله شو كنت اتمنى هاللحظة يانور اني اتصبح فيكي وبشعراتك وبعيونك تكوني الي وبس تكوني ملكي الي وانا الك بعيد عن كل الحواجز يلي بينا وهالحواجز راحت وصارت حب
بتفتح عيونها نور وبتطلع بمحمد بتبتسم
نور: عم تتاملني محمد
محمد: شو بدي ليش احسن من هيك اتامل هيك ملاك من الصبح وشوف الكرزات وهالتفاحات والكزبرات لك يسعدلي صباحك
نور: بتبتسم وصباحك ياضو عيوني
محمد:يخليلي ياهن
نور: قوم اعملك قهوة
محمد: لا قومي نعملها سوا
نور: طيب يلا
محمد: بوقف وبقول يارب وبيحمل نور بين ايديه
نور: لك شو عم تعمل
محمد: بدي نزلك بايدي مابصير تنزلي انتي
نور: ههههه بتقرب وبتبوسو من خدو
محمد: هلق بلغي القهوة وبخليكي هون
نور: لا خلص يلا ننزل
بينزل هو وحاملها وبفوت على المطبخ بنزلها وبوقف وراها وبيمسك ايديها وحاطط راسو على جنب راسها وهو وياها عم يعملو القهوة
#باك
بتطلع فيهن رفيف وعم تبتسم بخبث
عند محمد
بيعدو كلهن تعبانين
محمد: اخخ تعبت
نور: وانا كمان
قيس وسارة: ونحن كمان
روضة: يوه يوه شو هالجيل هدول من كم غرض عملو تعبو جيل البسكوت
الكل:هههههه
بتمضى الليلة والكل بنامو ببيت ابو نور
بتقوم روضة وبتطلع فيهن هنن ونايمين بتفتح الباب بكونو سارة ونور نايمين بغرفة وحدة وحاضنين بعض بتبتسم وبتغطيهن وبتطلع وبترجع بتفتح على قيس ومحمد بتلاقيهن نايمين بعكس بعض وكل واحد رجلو على التاني بتضحك روضة وبتغطيهن وبتسكر الباب
بتلتفت بتلاقي ابو نور وراها
روضة: تحقق حلمنا ياابونور وهي بناتنا لاقو الشباب يلي تصونهن وتحميهن
ابونور: بضمها واجو لعنا ولدين وصارو اربعة
روضة: الحمدلله بفوتو على غرفتهن وبتمضى هالليلة بحب وامان
بيصحو الصبح الكل على صوت روضة عم تصرخ وتصحيهن
روضة: قومو يا خماخيم قومو
بيطلعو قيس ومحمد من الغرفة ونور وسارة وعم يتطلعو ببعض والنوم اخد على عيونهن
قيس: شوفي
محمد: بيتاوب علمي علمك
روضة : شوفي مو هيك عرس مين اليوم
محمد ونور سوا: بيتطلعو ببعض عرسنا
روضة: عنجد يلا لشوف دوبنا نلحق غسلو وشكن وتعو عملت لكل واحد سندويشة على الماشي لنروح على البيت هنيك والسيد محمد على اساس بدك تجيب فستان العرس وبدلتك وينهن
محمد: من مبارح بالبيت هونيك
روضة: يلا بسرعة
الكل بيركد بغسلو وشهن وبيطلعو لعند روضة بتعطيهن السندويشتات وبيطلعو من البيت عم يركدو بوصلو على البيت
وبفوتو كل ناس لغرفة
غرفة فيها النسوان وغرفة لرجال وبيجو اهل الضيعة ليجهزوهن
بتفوت نور وببلشو يزبطوها بلبسوها الفستان وبمكيجوها
وسارة بتكون عم تزبطلها طرحتها
عند محمد بكون لابس البدلة بقرب منو قيس وبزبطو الجاكيت وهو مبتسم
محمد: بقرب وبضمو
قيس: الف مبروك ان شاء الله
محمد: الله يبارك فيك
بيطلعو للساحة يلي قدام البيت بكونو شباب الضيعة عاملين لمحمد عراضة وزفة
ونور النسوان جوا عم يزلغطو ويرقصوها
بفوت محمد ولرجال وبتطلع نور والنسوان
محمد: بيبتسم اول مايشوفها بقرب منها وببوس جبينها والكل حوليهن عم يزلغطو بتطلع سارة لابسة فستان سكري طويل وفاردة شعرها وحاطة تاج ناعم
محمد: بوقف بالنص هو ونور وببلشو بيطلع صوت الغنية وببلشو يرقصو هنن لتنين ويتمايلو على الغنية بترجع لورا نور وهو بكون وراها وبوقفو بيتطلعو ببعض وعم يبتسمو
بتخلص الغنية وبوقفو على جنب بفوت احمد بنص العرس
احمد: مو معقول مااحضر عرس اخي لكبير
محمد: بيمشي لعندو وبضمو
احمد: ان شاء الله الف مبروك
محمد: الله يبارك فيك
بقرب احمد من نور
احمد: مبروك يانور
نور: الله يبارك فيك
محمد: هلق كملت فرحتي
احمد: بيبتسم وبوقف جنبو
بتخلص الحفلة والكل بروح على بيتو بسكر الباب محمد وبيلتفت على نور بقرب منها وبيحملها بين ايديه
نور: يي محمد نزلني
محمد: وين نزلك انا صدقت ماتصيري ببيتي وبين ايدي قلتلك ماحدا رح ياخدك مني
نور: محمد انضب
محمد: قال انضب قال هههه تعي لقلك بيركد فيها على الغرفة
نور: طيب نزلني
محمد: بنزلها وبيمسكها من خصرها وبشدها لعندو اليوم حندوق كل صحن الفواكي
نور: بتطلع فيه بحب وبتحط ايدها على رقبتو بتعرف انك احلى شي صار معي هو انت
محمد: وبتعرفي انك احلى ملاك بشوفو بحياتي
نور: وبتعرف اني بحبك كتير
محمد: وبتعرفي اني بعشقك راس الكزبرة
نور: لك محمد شو جاب الكزبرة للقصة
محمد: بقرب منها اكتر لك صح نحن عم نحكي عن الكرز شو بدي بالكزبرة
نور: محمدد
محمد:هسس
وهيك اجتمعو محمد ونور اجتمع الغنى والفقر ببيت واحد اجتمع الحب والامان الحنية والقسوة اجتمعو لقلوب والناس ليعلنو بداية حياة جديدة لاالهن
___
تاني يوم الصبح بكون محمد عم يتامل نور هي و نايمة
محمد: بقلبو يالله شو كنت اتمنى هاللحظة يانور اني اتصبح فيكي وبشعراتك وبعيونك تكوني الي وبس تكوني ملكي الي وانا الك بعيد عن كل الحواجز يلي بينا وهالحواجز راحت وصارت حب
بتفتح عيونها نور وبتطلع بمحمد بتبتسم
نور: عم تتاملني محمد
محمد: شو بدي ليش احسن من هيك اتامل هيك ملاك من الصبح وشوف الكرزات وهالتفاحات والكزبرات لك يسعدلي صباحك
نور: بتبتسم وصباحك ياضو عيوني
محمد:يخليلي ياهن
نور: قوم اعملك قهوة
محمد: لا قومي نعملها سوا
نور: طيب يلا
محمد: بوقف وبقول يارب وبيحمل نور بين ايديه
نور: لك شو عم تعمل
محمد: بدي نزلك بايدي مابصير تنزلي انتي
نور: ههههه بتقرب وبتبوسو من خدو
محمد: هلق بلغي القهوة وبخليكي هون
نور: لا خلص يلا ننزل
بينزل هو وحاملها وبفوت على المطبخ بنزلها وبوقف وراها وبيمسك ايديها وحاطط راسو على جنب راسها وهو وياها عم يعملو القهوة
❤37👍2
عند سارة وقيس بكون اعدين عم يفطرو وقيس عم يطعميها بايده
سارة: تقبرني
قيس: بعيد الشر ياروحي
وهيك بيمضو الايام بحب وامان وراحة بينهن
وعظيمة كل يوم رفيف وهي على خناق ورفيف عملت حالها وقعت وعلى اساس مات ابنها بس هي من الاصل مالها حامل وعظيمة تعبت وماعاد الها قدرة لتواجه رفيف وعمايلها
بس طبعا كما تدين تدان
#تسريع
بعد مرور تلت سنين
بتكون نور واقفة هي وبنتها شمس ماسكة ايدها وبطنها لحلقها واصل لانها حامل وعم يستنو محمد
شمس: ماما وينو بابا
نور: ليكو ماما حيوصل
بوصل محمد وبينزل من سيارتو بتركد شمس وبتحضن محمد
شمس: هيي بابا اجا
محمد: لك يخليلي شمس انا
شمس: بتتعلق برقبة محمد وبتبوسو
محمد: هههه يخليلي هالبوسات بفوت هو وحاملها وبقرب من نور وبضمها
نور: اشتقتلك
محمد: وانا كملن اشتقتلك ياعيوني كيفها قمرنا
نور: بتحط ايدها على بطنها عم تعزبني شوي بس بدي اتحمل
محمد: الله يخليلي ياكن يارب
نور: ويخليلنا ياك
محمد: يلا تعو فوتو
تعو لقلكن شو صار بهالتلت سنين
(نور ومحمد عاشو احلى ايامهن مع بعض بدون مشاكل او زعل ومتل مو شايفين صار عندهن شمس يلي هي فعلاً متل الشمس بشعرها الاشقر وعيونها الخضر يلي اخدتهن من محمد وقيس وسارة صار عندهن ولد واسمو عمر ورفيف واحمد لسا على حالتهن ورفيف كل مالها بالحقارة احمد صار اغلب الاوقات برا البيت مل وتعب منها ولانها طلعت ما بتجيب ولاد وعظيمة كبرت كتير وتعبت ماعاد الها حيل تقوم ورفيف عم تعاملها معاملة الخدم عندها انكسرت على غياب محمد وعم تاكل اصابعيها ندامة بكل مرة)
بوصلو سارة وقيس ومعهن عمر بفوتو على بيت نور
نور: اهلين وسهلين بسارتي
بتقوم بتسلم عليها ومحمد بسلم على قيس وبفوتو وعمر وشمس عم يلعبو مع بعض
وبتجي روضة وابو نور
وبيعملو مشاوي وبياكلو وبيبنسطو وبيضحكو
فجاة بتصير تصرخ نور
محمد: بيركد لعندها شبك نور
نور: عم بولددد اخخخخ
محمد: شوو يلا يلا مرت عمي بسرعة طلعو بالسيارة انتي وسارة قيس خليك عند لولاد انت وعمي بتلحقونا وانا انا ا بيحمل نور بين ايديه ونحن حنركد على المستشفى بيحملها وبيركد بيركبو بالسيارة وبيمشو
بفوتو نور على غرفة العمليات بضلو ساعتين وبتطلع الدكتورة حاملة بنوتة على ايدها
الدكتورة: مبروك اجتكن بنت
محمد: بببتسم وبيحملها بين ايديه قمر ياقمري انتي اهلين يابابا اهلين يانور عيوني
روضة بتقرب منها وبتسمي عليها وبتحملها
بوصل قيس ولولاد وبطلعو نور على غرفة خاصة
بقرب محمد من نور
محمد: مبروك علينا قمر ياعيوني
نور: بتبتسم الله يبارك فيك ويخليلي ياك
محمد: وهلق صار عنا شمس وقمر باقي نجيب كواكب
نور والكل: ههههههه
بعد مرور اسبوع
بتطلع نور من المشفى على بيتها بكون محمد مزينو بالبوالين لملونة الزهر وابيض بتفوت نور هي وحاملة قمر وشمس ماسكة ايدها
محمد: نورتو بيتي يااحلى تلت شمعات بحياتي نوري وشمسي وقمري بتفوت نور هي وبناتها ووراها قيس وسارة وابنهن وروضة وابو نور
وبكونو عم يحتفلو ومبسوطين
فجاة بتفوت ست كبيرة عم تمشي على العكازة وبتوقف بنص البيت
بوقفو كلهن وقت يشوفوها
عظيمة: بتكون مكسورة وحالتها تعبانة ومريضة بتطلع فيهن بكسرة وبخجل
محمد: بقرب للنص هو ونور والكل امي!
عظيمة: بترفع راسها كيفك يامحمد
محمد: شو جابك
عظيمة: اجيت لشوفك ياحبيب امك ياعيوني اجيت لقضى اخر كم يوم من عمري معك اشتقتلك ياضو عيوني
محمد:هلق جاية بعد شو
عظيمة: بينزلو دموعها وبتطلع فيه سامحني
محمد: تأخرتي
عظيمة: كرمال الله تسامحني كرمال قمر دريت اجاك بنت تانية قمر كرمال نور
نور: بتنوجع على عظيمة وقت تشوفها بهالحالة بتقرب منها هي وروضة
نور: تفضلي عظيمة خانم الصدر الك والعتبة اانا فوتي
محمد: انتي عم تقولي هيك يانور
نور: بتضل امك ولو شو ماصار هي أمك يلي تعبت فيك وجابتك سامحها يامحمد اذا الله بسامح مين نحن لمانسامح
عظيمة: بتطلع فيها بكسرة وبتضمها سامحيني يانور سامحيني
نور: بتضمها الله يسامحك انا مسامحتك والله وبتمسحلها دموعها
بتقرب شمس وبتمسك ايد محمد وبتاخدو لعند عظيمة بوقف قبالها
عظيمة: بترتمى بحضنو اخخخ يامحمد شو اشتقتلك واشتقت لريحتك ياابني
محمد:بينزلو دموعو وبضمها وانا اشتقتلك امي
عظيمة: سامحني ياابني سامحني
محمد: مسامحك امي مسامحك بقرب عليها وببوس ايدها
روضة: تفضلي ست عظيمة تفضلي
عظيمة: وانتي ياروضة سامحيني وسامحيني ياسارة سامحوني كلكن
الكل:الله يسامحك
بتفوت عظيمة وبتعد بيناتهن بتقرب شمس وبتبوسها
وبتحكيلهن عظيمة على يلي صار معها وكيف عاملتها رفيف وانو اخر شي قلعتها
محمد: بعصب من يلي بيسمعو وبرن لااحمد وبقلو على كلشي
سارة: تقبرني
قيس: بعيد الشر ياروحي
وهيك بيمضو الايام بحب وامان وراحة بينهن
وعظيمة كل يوم رفيف وهي على خناق ورفيف عملت حالها وقعت وعلى اساس مات ابنها بس هي من الاصل مالها حامل وعظيمة تعبت وماعاد الها قدرة لتواجه رفيف وعمايلها
بس طبعا كما تدين تدان
#تسريع
بعد مرور تلت سنين
بتكون نور واقفة هي وبنتها شمس ماسكة ايدها وبطنها لحلقها واصل لانها حامل وعم يستنو محمد
شمس: ماما وينو بابا
نور: ليكو ماما حيوصل
بوصل محمد وبينزل من سيارتو بتركد شمس وبتحضن محمد
شمس: هيي بابا اجا
محمد: لك يخليلي شمس انا
شمس: بتتعلق برقبة محمد وبتبوسو
محمد: هههه يخليلي هالبوسات بفوت هو وحاملها وبقرب من نور وبضمها
نور: اشتقتلك
محمد: وانا كملن اشتقتلك ياعيوني كيفها قمرنا
نور: بتحط ايدها على بطنها عم تعزبني شوي بس بدي اتحمل
محمد: الله يخليلي ياكن يارب
نور: ويخليلنا ياك
محمد: يلا تعو فوتو
تعو لقلكن شو صار بهالتلت سنين
(نور ومحمد عاشو احلى ايامهن مع بعض بدون مشاكل او زعل ومتل مو شايفين صار عندهن شمس يلي هي فعلاً متل الشمس بشعرها الاشقر وعيونها الخضر يلي اخدتهن من محمد وقيس وسارة صار عندهن ولد واسمو عمر ورفيف واحمد لسا على حالتهن ورفيف كل مالها بالحقارة احمد صار اغلب الاوقات برا البيت مل وتعب منها ولانها طلعت ما بتجيب ولاد وعظيمة كبرت كتير وتعبت ماعاد الها حيل تقوم ورفيف عم تعاملها معاملة الخدم عندها انكسرت على غياب محمد وعم تاكل اصابعيها ندامة بكل مرة)
بوصلو سارة وقيس ومعهن عمر بفوتو على بيت نور
نور: اهلين وسهلين بسارتي
بتقوم بتسلم عليها ومحمد بسلم على قيس وبفوتو وعمر وشمس عم يلعبو مع بعض
وبتجي روضة وابو نور
وبيعملو مشاوي وبياكلو وبيبنسطو وبيضحكو
فجاة بتصير تصرخ نور
محمد: بيركد لعندها شبك نور
نور: عم بولددد اخخخخ
محمد: شوو يلا يلا مرت عمي بسرعة طلعو بالسيارة انتي وسارة قيس خليك عند لولاد انت وعمي بتلحقونا وانا انا ا بيحمل نور بين ايديه ونحن حنركد على المستشفى بيحملها وبيركد بيركبو بالسيارة وبيمشو
بفوتو نور على غرفة العمليات بضلو ساعتين وبتطلع الدكتورة حاملة بنوتة على ايدها
الدكتورة: مبروك اجتكن بنت
محمد: بببتسم وبيحملها بين ايديه قمر ياقمري انتي اهلين يابابا اهلين يانور عيوني
روضة بتقرب منها وبتسمي عليها وبتحملها
بوصل قيس ولولاد وبطلعو نور على غرفة خاصة
بقرب محمد من نور
محمد: مبروك علينا قمر ياعيوني
نور: بتبتسم الله يبارك فيك ويخليلي ياك
محمد: وهلق صار عنا شمس وقمر باقي نجيب كواكب
نور والكل: ههههههه
بعد مرور اسبوع
بتطلع نور من المشفى على بيتها بكون محمد مزينو بالبوالين لملونة الزهر وابيض بتفوت نور هي وحاملة قمر وشمس ماسكة ايدها
محمد: نورتو بيتي يااحلى تلت شمعات بحياتي نوري وشمسي وقمري بتفوت نور هي وبناتها ووراها قيس وسارة وابنهن وروضة وابو نور
وبكونو عم يحتفلو ومبسوطين
فجاة بتفوت ست كبيرة عم تمشي على العكازة وبتوقف بنص البيت
بوقفو كلهن وقت يشوفوها
عظيمة: بتكون مكسورة وحالتها تعبانة ومريضة بتطلع فيهن بكسرة وبخجل
محمد: بقرب للنص هو ونور والكل امي!
عظيمة: بترفع راسها كيفك يامحمد
محمد: شو جابك
عظيمة: اجيت لشوفك ياحبيب امك ياعيوني اجيت لقضى اخر كم يوم من عمري معك اشتقتلك ياضو عيوني
محمد:هلق جاية بعد شو
عظيمة: بينزلو دموعها وبتطلع فيه سامحني
محمد: تأخرتي
عظيمة: كرمال الله تسامحني كرمال قمر دريت اجاك بنت تانية قمر كرمال نور
نور: بتنوجع على عظيمة وقت تشوفها بهالحالة بتقرب منها هي وروضة
نور: تفضلي عظيمة خانم الصدر الك والعتبة اانا فوتي
محمد: انتي عم تقولي هيك يانور
نور: بتضل امك ولو شو ماصار هي أمك يلي تعبت فيك وجابتك سامحها يامحمد اذا الله بسامح مين نحن لمانسامح
عظيمة: بتطلع فيها بكسرة وبتضمها سامحيني يانور سامحيني
نور: بتضمها الله يسامحك انا مسامحتك والله وبتمسحلها دموعها
بتقرب شمس وبتمسك ايد محمد وبتاخدو لعند عظيمة بوقف قبالها
عظيمة: بترتمى بحضنو اخخخ يامحمد شو اشتقتلك واشتقت لريحتك ياابني
محمد:بينزلو دموعو وبضمها وانا اشتقتلك امي
عظيمة: سامحني ياابني سامحني
محمد: مسامحك امي مسامحك بقرب عليها وببوس ايدها
روضة: تفضلي ست عظيمة تفضلي
عظيمة: وانتي ياروضة سامحيني وسامحيني ياسارة سامحوني كلكن
الكل:الله يسامحك
بتفوت عظيمة وبتعد بيناتهن بتقرب شمس وبتبوسها
وبتحكيلهن عظيمة على يلي صار معها وكيف عاملتها رفيف وانو اخر شي قلعتها
محمد: بعصب من يلي بيسمعو وبرن لااحمد وبقلو على كلشي
❤45
وبياخد عظيمة ونور وبروحو على القصر
بفوتو وبشوفو رفيف اعدة بصدر القصر
محمد: شو عم تعملي هون ياخانم
بتوقف رفيف: ومين انت بلا صغرة
محمد: انا محمد صاحب هالبيت
رفيف: بتطلع بتشوف نور وعظيمة اه رحتي لتتحامي عند ابنك يلي مو طايقك امر
محمد: بيمسكها من ايدها بقوة وقت تحكي مع امي بتحكي باحترام عم تفهمي
رفيف: بتتوجع شو بدك انت
محمد: بدي تضبي غراضك وتنقلعي برا هالبيت يلا
رفيف: بالله شو انا الي بهالييت متل مو الكن احمد زوجي
احمد: بيطلع صوتو انتي طالق
رفيف: بتلتفت عليه وبتطلع بصدمة
احمد: وهلق ماصفيلك شي بقرب عليها بتضبي غراضك وبتنقلعي برا البيت يلا
رفيف: ماشي يااحمد ماشي
بتطلع رفيف وبتضب غراضها وبتمشي
احمد بقرب من امو وببوس ايدها وبراضيها وبروحو كلهن على بيت محمد وبيعدو وبياكلو وبينبسطو
بعد مرور زمن
احمد وعظيمة بضلو بالقصر ومحمد ونور ببيتهن
عظيمة بتروح بتخطب لااحمد ليلى اخت قيس
وعم بحضرو للعرس
سارة وقيس فرحانين بحبل سارة وطلع معها بنوتة
ومحمد ونور مع بناتهن شمس وقمر مشكلين احلى عيلة
بفوتو وبشوفو رفيف اعدة بصدر القصر
محمد: شو عم تعملي هون ياخانم
بتوقف رفيف: ومين انت بلا صغرة
محمد: انا محمد صاحب هالبيت
رفيف: بتطلع بتشوف نور وعظيمة اه رحتي لتتحامي عند ابنك يلي مو طايقك امر
محمد: بيمسكها من ايدها بقوة وقت تحكي مع امي بتحكي باحترام عم تفهمي
رفيف: بتتوجع شو بدك انت
محمد: بدي تضبي غراضك وتنقلعي برا هالبيت يلا
رفيف: بالله شو انا الي بهالييت متل مو الكن احمد زوجي
احمد: بيطلع صوتو انتي طالق
رفيف: بتلتفت عليه وبتطلع بصدمة
احمد: وهلق ماصفيلك شي بقرب عليها بتضبي غراضك وبتنقلعي برا البيت يلا
رفيف: ماشي يااحمد ماشي
بتطلع رفيف وبتضب غراضها وبتمشي
احمد بقرب من امو وببوس ايدها وبراضيها وبروحو كلهن على بيت محمد وبيعدو وبياكلو وبينبسطو
بعد مرور زمن
احمد وعظيمة بضلو بالقصر ومحمد ونور ببيتهن
عظيمة بتروح بتخطب لااحمد ليلى اخت قيس
وعم بحضرو للعرس
سارة وقيس فرحانين بحبل سارة وطلع معها بنوتة
ومحمد ونور مع بناتهن شمس وقمر مشكلين احلى عيلة
❤28
❤41👍3
.
.
" لكنها مختلفه تمامًا. لو رأيت ما في داخلها لذُهلت،
لا تدري كم خريفاً مرَّ على قلبها وما زالت تُزهر .. 🧡
قصتنا ب عنوان #لم_تكن_خائنة
حكاية بتجمع بطلة القصة بعدة ابطال صبية بعمر الورد مقطوعة من شجرة قلبها بيكون كبير وحبها اكبر بتتعرض للظلم من اقرب ناسها بينهشو لحمها بدون ذنب بدون رحمة
_مين هالشخص الي اذاها وهو قريب منها
_وكيف راح يبلش قلبها يدق لغريب
_معقول تحبوا ولا بس مجرد وهم
_جمالها ذنب ولا غلطة ولا الناس قلبت لوحوش مفترسة
_كيف ممكن تغير حياتها ومعقول الحب بييجي على هيئة شفقة ولا هو عنجد حب ومخبى
_رجال وسند وشخصية راح ينصفها وراح تحتمي فيه كيف ووين وليش وشو ممكن تواجه بظل هالشخص تابعونا من خلال قصة(لم تكن حائنة)
مع ابطالنا المتواضعين🤗
(ريما_يوسف_اسامة_عمر_ظافر_رجاء_ريم)
1000لايك و2000تعليق بنزلها
#قصص_حب #مايا_الحجازي لقصص الحب بقلم الكاتبة #مايا_الحجازي
.
" لكنها مختلفه تمامًا. لو رأيت ما في داخلها لذُهلت،
لا تدري كم خريفاً مرَّ على قلبها وما زالت تُزهر .. 🧡
قصتنا ب عنوان #لم_تكن_خائنة
حكاية بتجمع بطلة القصة بعدة ابطال صبية بعمر الورد مقطوعة من شجرة قلبها بيكون كبير وحبها اكبر بتتعرض للظلم من اقرب ناسها بينهشو لحمها بدون ذنب بدون رحمة
_مين هالشخص الي اذاها وهو قريب منها
_وكيف راح يبلش قلبها يدق لغريب
_معقول تحبوا ولا بس مجرد وهم
_جمالها ذنب ولا غلطة ولا الناس قلبت لوحوش مفترسة
_كيف ممكن تغير حياتها ومعقول الحب بييجي على هيئة شفقة ولا هو عنجد حب ومخبى
_رجال وسند وشخصية راح ينصفها وراح تحتمي فيه كيف ووين وليش وشو ممكن تواجه بظل هالشخص تابعونا من خلال قصة(لم تكن حائنة)
مع ابطالنا المتواضعين🤗
(ريما_يوسف_اسامة_عمر_ظافر_رجاء_ريم)
1000لايك و2000تعليق بنزلها
#قصص_حب #مايا_الحجازي لقصص الحب بقلم الكاتبة #مايا_الحجازي
❤37👍4
١ قصة لم تكن خائنة
بقلمي #مايا الحجازي
يوسف:شو بيطلع علي
ابو قاسم:هاد الشهر كلو خمسين الف
يوسف:كتير صح
ابو قاسم:خود راجع الدفتر
يوسف:لا مو بيناتنا تكرم عينك ابو قاسم وزكات عينك بكرى ابعتلي اي وحدة تنظفلي البيت صرلو شهر مكركب
ابو قاسم:ولا يهمك خلص
حاسبو واخد الاغراض وراح لبيتو الي مقابل للدكان
يوسف شب بيجمع كتير صفات ازعر وشهم حنون وشوي عصبي وبحب المزح كتير وموسوس بالنظافة رغم انو بيتو مقلوب قلب بالوسخ والعفش كان عم يتحايد قشر البزر والفستق واخد كم منديل ومسح الطاولة لهر كلشي عليها وسخ
يوسف:لايمتى لك يوسف راح تضل هيك ايمتى بدك تتضبضب وتنستر هههه وتلاقيلك بنت حلال تتحمل امراضك النفسية والعقلية ..وتترك لعب هالشدة والمشروب اه اه شو صار فيني هالكم سنة انو سنة قول سنين لك يوسف لمشحر مشحر قعد وفرد التسالي وبيعرف انو هالاكل مو صحي بس جوعان كتير وبعدها تمدد بمكانو وشغل سيكارة وهو عم يفكر وين السهرة اليوم
يوسف:الاحسن ينجمعو عندي
يوسف:وينك
اسامة:عم اصفط السيارة
يوسف:تسهر
اسامة:وين
يوسف:عندي
اسامة:بمزبلتك بتقصد
يوسف:الله يسامحك على كلا مقبولة منك
اسامة:طيب بلم الشباب وبجيك بس اسمع يوسف لسان طويل وتزفير ما بدي
يوسف:أي اي خلص شو عم توصي ولدصغير
اسامة:ههه اي يلا سلم ليكني وصلت البيت
.......
دخل عليي عبود بحسو سكران ليل نهار كانو عيونو دبلانين ووشو بخوف وشاحب
عبود:وينك وليه كلبة
ريما:ها ليكني قدامك
عبود:يعدمني وشك
ريما:..
عبود:جهزيلي السهرية رفقاتي جايين ليسهرو عندي
ريما:اي ماشي
عبود:واسمعي انا ما بقى ضبك بالبيت ازا ما طالعتي مصاري يعني يوميتك لازم ٣٠ الف
ريما:اف اف مرة وحدة
عبود:عم تتمسخري ما
مكسني من شعري وشد
ريما:لا لا عنجد
عبود:اسمعي بتشتغلي خدامة طباخة بتبيعي ع الاشارة ما بهمني صرت مديون وبدي كفي لعب قمار وازا ما بتأمني الي طلبتو راح ارميكي بالشارع متل الكلبة
ريما:خلص خلص متل ما بدك ومن بكرى بدبرلي اي شي
عبود:يلا جهزي السهرية
كانت سهريتو عبارة عن مكسرات من اصحابو مشروب وتسالي حطيت الاكل ع الطاولة ودخلت للغرفة وقفلتها منيح على حالي هلا بيسكرو وبينسو حالهن تنفست بتعب تزكرت ايام التعتير القديمة وكيف اجيت للمدينة لاشتغل وطلعلي عبود وتظاهر انو منيح لحتى ابتليت فيه واكتشفت ندالتو ووساختو ولعبو للقمار وشربو للمشروب والله يستر من الباقي
ريما:وقت هربت من الميتم فكرت اني لاقي عيلة مرتبة تحويني او شغل نظيف وليش الكزب لك ريما شب يحبني وحبو بس الظاهر انقرضو ومو صفيان الا هالكم ازعر وبعدين لو كان ابن حلال راح يطلع بوحدة متلي مقطعة موصلة وازا سأل عن ماضيي يا سلام بيحكولو يتيمة بلا اهل وقضت طفولتها شوارعية غفيت بأفكار سودة وصحيت على صوت ضرب باب الغرفة فزيت باربعتي ورحت لافتحلو
عبود:وليه بنت لكلاب مسكرة الباب ليش
ريما:اه اه مابعرف نسيت وما فتحتو
عبود:خايفة مني
ريما:لا ابدا بس بس
عبود:شو بشوف شمستك عاليه وين الي دبرتي شغل مقصوفة الرقبة
ريما:رايحة رايحة
عبود:استعجلي بدك ترجعي ومعك مبلغ مرتب
ريما:متل ما بتامر
البست فستاني الي متعودة عليه هاد لكل المناسبات والطلعات كان لونو بني وعليه ورد ملون البست الاشار وربطو والبست حفايتي واطلعت من البيت وبوشي على دكانة عمي ابو قاسم ليدبرلي شغل كان عم يمشي زباين وقعدت انطرو لخلص
ابو قاسم:اي يا بنتي شوفي
ريما:هو الصراحة بدي تأمنلي اي شغل
ابو قاسم:والله ما بعرف
ريما:اي شي شغالة ما بهم
ابوفاسم:انتي بنت صغيرة وبينطمع فيكي وما بيصير تشتغلي وين ما كان
ريما:لاقدر عيش شو بدي اعمل
ابو قاسم:طيب بس انت مسؤولة عن قرارك ها.
ريما:شي اكيد يعني عندك شغل
ابوقاسم:بس مو دايم اليوم راح ابعتك لبيت جارنا شب عزابي وبدو مين ينظفلو البيت شوقلتي
ريما:موافقة اكيد ومشان الاجرة.
ابو قاسم:راح يكرمك اكيد
ريما:ووين هالبيت
ابو قاسم:هاد الي مصفوطة قدامو سيارة
ريما:لكن رايحة وبحكيلو من طرفك
ابوقاسم:اي ميسرة
مشيت للبيت كان مستقل ارضي وحواليه شجر كثيف وباين انو صاحبو بحالة ميسورة دقيت الباب بهدوء مرة ومرتين
ريما:معو حق عمي ابو قاسم بس ازا ما بطالع مبلغ يناسب عبود ولعبو راح يرميني بالشاع
😏وبالناقص لك ريما بس وين راح اصفى انا بالزور لاقدرت امن مسكن كنت اغفى مع القطاط لمشردة
رجعت دقيت الباب اقوى من قبل
ريما:اخ لو ما طلعلي عبود شوكان صار فيني اكيد كنت لساتني مشنططة وعم اترجى هاد وهاد
قبل اتزكر اي شي رجعت اضرب على الباب وكنت راح امشي لو ما فتحلي صاحبو
تلبكت كتير كان شب صغير وبلشت تأ تا واتلفت حواليي
ريما:انا..انا بعتني عمي ابو قاسم مشان نظفلك البيت
بقلمي #مايا الحجازي
يوسف:شو بيطلع علي
ابو قاسم:هاد الشهر كلو خمسين الف
يوسف:كتير صح
ابو قاسم:خود راجع الدفتر
يوسف:لا مو بيناتنا تكرم عينك ابو قاسم وزكات عينك بكرى ابعتلي اي وحدة تنظفلي البيت صرلو شهر مكركب
ابو قاسم:ولا يهمك خلص
حاسبو واخد الاغراض وراح لبيتو الي مقابل للدكان
يوسف شب بيجمع كتير صفات ازعر وشهم حنون وشوي عصبي وبحب المزح كتير وموسوس بالنظافة رغم انو بيتو مقلوب قلب بالوسخ والعفش كان عم يتحايد قشر البزر والفستق واخد كم منديل ومسح الطاولة لهر كلشي عليها وسخ
يوسف:لايمتى لك يوسف راح تضل هيك ايمتى بدك تتضبضب وتنستر هههه وتلاقيلك بنت حلال تتحمل امراضك النفسية والعقلية ..وتترك لعب هالشدة والمشروب اه اه شو صار فيني هالكم سنة انو سنة قول سنين لك يوسف لمشحر مشحر قعد وفرد التسالي وبيعرف انو هالاكل مو صحي بس جوعان كتير وبعدها تمدد بمكانو وشغل سيكارة وهو عم يفكر وين السهرة اليوم
يوسف:الاحسن ينجمعو عندي
يوسف:وينك
اسامة:عم اصفط السيارة
يوسف:تسهر
اسامة:وين
يوسف:عندي
اسامة:بمزبلتك بتقصد
يوسف:الله يسامحك على كلا مقبولة منك
اسامة:طيب بلم الشباب وبجيك بس اسمع يوسف لسان طويل وتزفير ما بدي
يوسف:أي اي خلص شو عم توصي ولدصغير
اسامة:ههه اي يلا سلم ليكني وصلت البيت
.......
دخل عليي عبود بحسو سكران ليل نهار كانو عيونو دبلانين ووشو بخوف وشاحب
عبود:وينك وليه كلبة
ريما:ها ليكني قدامك
عبود:يعدمني وشك
ريما:..
عبود:جهزيلي السهرية رفقاتي جايين ليسهرو عندي
ريما:اي ماشي
عبود:واسمعي انا ما بقى ضبك بالبيت ازا ما طالعتي مصاري يعني يوميتك لازم ٣٠ الف
ريما:اف اف مرة وحدة
عبود:عم تتمسخري ما
مكسني من شعري وشد
ريما:لا لا عنجد
عبود:اسمعي بتشتغلي خدامة طباخة بتبيعي ع الاشارة ما بهمني صرت مديون وبدي كفي لعب قمار وازا ما بتأمني الي طلبتو راح ارميكي بالشارع متل الكلبة
ريما:خلص خلص متل ما بدك ومن بكرى بدبرلي اي شي
عبود:يلا جهزي السهرية
كانت سهريتو عبارة عن مكسرات من اصحابو مشروب وتسالي حطيت الاكل ع الطاولة ودخلت للغرفة وقفلتها منيح على حالي هلا بيسكرو وبينسو حالهن تنفست بتعب تزكرت ايام التعتير القديمة وكيف اجيت للمدينة لاشتغل وطلعلي عبود وتظاهر انو منيح لحتى ابتليت فيه واكتشفت ندالتو ووساختو ولعبو للقمار وشربو للمشروب والله يستر من الباقي
ريما:وقت هربت من الميتم فكرت اني لاقي عيلة مرتبة تحويني او شغل نظيف وليش الكزب لك ريما شب يحبني وحبو بس الظاهر انقرضو ومو صفيان الا هالكم ازعر وبعدين لو كان ابن حلال راح يطلع بوحدة متلي مقطعة موصلة وازا سأل عن ماضيي يا سلام بيحكولو يتيمة بلا اهل وقضت طفولتها شوارعية غفيت بأفكار سودة وصحيت على صوت ضرب باب الغرفة فزيت باربعتي ورحت لافتحلو
عبود:وليه بنت لكلاب مسكرة الباب ليش
ريما:اه اه مابعرف نسيت وما فتحتو
عبود:خايفة مني
ريما:لا ابدا بس بس
عبود:شو بشوف شمستك عاليه وين الي دبرتي شغل مقصوفة الرقبة
ريما:رايحة رايحة
عبود:استعجلي بدك ترجعي ومعك مبلغ مرتب
ريما:متل ما بتامر
البست فستاني الي متعودة عليه هاد لكل المناسبات والطلعات كان لونو بني وعليه ورد ملون البست الاشار وربطو والبست حفايتي واطلعت من البيت وبوشي على دكانة عمي ابو قاسم ليدبرلي شغل كان عم يمشي زباين وقعدت انطرو لخلص
ابو قاسم:اي يا بنتي شوفي
ريما:هو الصراحة بدي تأمنلي اي شغل
ابو قاسم:والله ما بعرف
ريما:اي شي شغالة ما بهم
ابوفاسم:انتي بنت صغيرة وبينطمع فيكي وما بيصير تشتغلي وين ما كان
ريما:لاقدر عيش شو بدي اعمل
ابو قاسم:طيب بس انت مسؤولة عن قرارك ها.
ريما:شي اكيد يعني عندك شغل
ابوقاسم:بس مو دايم اليوم راح ابعتك لبيت جارنا شب عزابي وبدو مين ينظفلو البيت شوقلتي
ريما:موافقة اكيد ومشان الاجرة.
ابو قاسم:راح يكرمك اكيد
ريما:ووين هالبيت
ابو قاسم:هاد الي مصفوطة قدامو سيارة
ريما:لكن رايحة وبحكيلو من طرفك
ابوقاسم:اي ميسرة
مشيت للبيت كان مستقل ارضي وحواليه شجر كثيف وباين انو صاحبو بحالة ميسورة دقيت الباب بهدوء مرة ومرتين
ريما:معو حق عمي ابو قاسم بس ازا ما بطالع مبلغ يناسب عبود ولعبو راح يرميني بالشاع
😏وبالناقص لك ريما بس وين راح اصفى انا بالزور لاقدرت امن مسكن كنت اغفى مع القطاط لمشردة
رجعت دقيت الباب اقوى من قبل
ريما:اخ لو ما طلعلي عبود شوكان صار فيني اكيد كنت لساتني مشنططة وعم اترجى هاد وهاد
قبل اتزكر اي شي رجعت اضرب على الباب وكنت راح امشي لو ما فتحلي صاحبو
تلبكت كتير كان شب صغير وبلشت تأ تا واتلفت حواليي
ريما:انا..انا بعتني عمي ابو قاسم مشان نظفلك البيت
❤41
يوسف:اي اي ..فوتي فوتي
قلبي دق بسرعة وترددت شكلي صحيتو من عز نومتو
يوسف:تفضلي ليش واقفه
اطلعت بدكان عمي ابو قاسم واطمنت انو هو قبالي دخلت بخطوات بطيئة ووقت سكر الباب نقزت
يوسف:فوتي من هون
كانت الصالة مخربطة ومليانة كاسات مكسرة وكانو ريحة مشروب كنت عم اتامل الارض
وكيف وسخة
......
كان متلبك منها توقعها من جيل امو مو من جيل بناتو وخجلان من المشروب ومن التكسير
يوسف:مابعرف من وين راح تبلشي
ريما:من هون اكيد ووين السطل والمكنسة
يوسف:هنيك بالمطبخ
بلشت بالشغل وهو لساه مصدوم وخجلان اول مرة بيخجل من خادمة يمكن لانها صغيرة كان واضح عليها انها متلبكة لهيك تركها تنظف ودخل لغرفتو بقي صافن بنص الغرفة
يوسف:شو ظروف هيك بنت لتشتغل ببيوت الناس يا حرام الدنيا مليانة معترين باين انها ربيانة مع مرت ابوها وعم تتحكم فيها معقول لهون وصلنا
كان صوت الئزاز عم يضرب ضرب بالسطل
يوسف:اووف لو ما علقت مبارح كنت ما كسرت نص اغراض البيت وهلا راح ضل هون لتخلص الصالة اطلع بحالو بالمرايا كان شعرو منكوش
يوسف:شو هالمنظر اكيد ارتعبت من هالشوفة ههه كأنها صحتني من منام اصلا كانت راح تمشي لو ما حسيت وفتحت نطر بغرفتو وبعدها طلع ليطلب منها فنجان قهوة كانت الصالة عم تضوي ضوي وصوتها بالمطبخ عم تحكي مع حالها وقف عند الباب ما انتبهتلو
ريما:يمكن من سنة مو شايف الجلي
يوسف:احم احم
التفتت بخوف
يوسف:فيكي تعمليلي فنجان قهوة
ريما:اي اكيد تكرم
يوسف:البيت كتير مكركب صح
ريما:عادي مو مهم
تركها ورجع للصالة كانت رابطة الاشار ورا رقبتها
يوسف:اكيد مو من هون شكلها من بنات الضيعة
رجعتلو ودغري حطت الصينية قدامو
ريما:عاوز شي تاني
يووسف:لا انتي من هون
ريما:ما فهمت
يوسف:بقصد من المدينة
ريما:اه لا لا
يوسف:بس كأنك صغيرة ع الشغل
ريما:عفوا
يوسف:بقصد يعني شو الي جابرك على تنظيف لبيوت
ريما:لانو ما معي شهادات هون حتى الي بدها تشتغل بصالونات تجميل بدها اختصاص
يوسف:اي
ريما:بدك شي تاني
يوسف:لا يسلمو
.......
كانت اسئلتو كتيرة وحسيتو لازق بالبيت كان تركني نظف اصلا ماني اخدة راحتي وهو موجود كنت كل شوي اتلفت ليروح يفوت وما حس عليه وكنت كل شوي اتخيلو يقرب مني يعني باين انو ازعر وصايع وانا وياه لحالنا بالبيت الله يصلحك عمي ابو قاسم ع هالاستفقادة كان لازم اشتغلت ببيت مليان او ع الاقل فيو مراة وحدة مو انا وهاد ولحالنا ياربي شو هالمطبخ كيف عايش هاد
بلشت بالجلي الي مستحيل خلصو بساعة وتنظيف وترتيب فتحت البراد شفت كم علبة مشروب
ريما:يا حبيبي شو هالناس هي عنجد معاد حدا استحى وهي اول واخر مرة بفوت لهاد البيت شطفت الارض ونشفتها واطلعت للحمام ولا شعوريا قفلت الباب كان نظيف نوعا ما بس رجعت عملتلو تنظيف وتلميع خلصتو ونزلت الفستان واطلعت لحتى اسألو ازا كان لسى بدو شي كان واقف عند الشباك يشرب دخان
ريما:عفوا يا استاذ
التفت دغري وحسيتو عم يطلع فيني من فوق لتحت
ريما:انا خلصت لسى بدك شي
يوسف:عملتيلي الغرفة
ريما:غرفتك انت
يوسف:اي
ريما:لا
يوسف:خلص لكن نظفيها ويعطيكي العافية
كنت ناوية ارفض بس راح بشتغلها لاخد الاجرة وروح كانت غرفة وحيدة بالبيت وقت دخلت حسيت بخوف ويمكن خطرلي افكار كتير سودة بس مستحيل عمي ابو قاسم يبعتني لبيت حيلا واصلا وقت اصرخ صوت راح يسمعني فتحت الشباك وشفت الدكان كان عم يرتب الخضرا برا لهيك اطمنت بلشت بالتعزيل كانت تيابو منثورة هون وهون جمعتها بسلة للغسيل وبلشت بمسح وتنظيف الارض وترتيب التخت وشوية عطورات الو وبعد ما خلصت كنت هلكانة وبلشت فكر بأجرتي مستحيل تكون قليلة لاني تعبت كتير اطلعت لعندو عالصالة اخدت الصينية للمطبخ جليتهن وارجعت لعندو كنت عم اربط الاشار منيح
ريما:انا خلصت في الك تياب بدهن غسيل حطيتهن بالسلة
يوسف:اي مو مشكلة
ريما:..مشان الاجرة
يوسف:اي صحيح شو بتامريني
ريما:بدك الصراحة انا اول مرة بنظف بيت يعني ما بعرف وما عندي فكرة الي بتريدو
يوسف:انا بالشهر بجيب خدامة وبعطيها عشر اللاف منيح
بقلبي لعمى شو عشرة والله انهد حيلي
ريما:متل مابدك
يوسف:ازا قليل عادي احكي
ريما:قلتلك ما عندي فكرة
يوسف:بدك تضلي تشتغلي هيك شغل
ريما:والله حسب ازا بلاقي شغل احسن بترك هالشغل
يوسف:طيب
راح لغرفتو ورجع يعد مصاري
يوسف:تفضلي
ريما:شكرا الك
يوسف:اهلا وسهلا
شديت ايدي ع المصاري هو فتحلي الباب وانا كملت مشي للدكان حسيت حالي مغلوبة او يمكن ضحك عليي هالشب التفتت لورا واخجلت كان لساتو واقف عند الباب بس دغري سكرو وصلت لعند عمي ابو قاسم
ريما:كيفك عمي
ابوقاسم:شوطمنيني كيف كان الشغل
ريما:صراحة انهد حيلي بيتو مكركب كتير
قلبي دق بسرعة وترددت شكلي صحيتو من عز نومتو
يوسف:تفضلي ليش واقفه
اطلعت بدكان عمي ابو قاسم واطمنت انو هو قبالي دخلت بخطوات بطيئة ووقت سكر الباب نقزت
يوسف:فوتي من هون
كانت الصالة مخربطة ومليانة كاسات مكسرة وكانو ريحة مشروب كنت عم اتامل الارض
وكيف وسخة
......
كان متلبك منها توقعها من جيل امو مو من جيل بناتو وخجلان من المشروب ومن التكسير
يوسف:مابعرف من وين راح تبلشي
ريما:من هون اكيد ووين السطل والمكنسة
يوسف:هنيك بالمطبخ
بلشت بالشغل وهو لساه مصدوم وخجلان اول مرة بيخجل من خادمة يمكن لانها صغيرة كان واضح عليها انها متلبكة لهيك تركها تنظف ودخل لغرفتو بقي صافن بنص الغرفة
يوسف:شو ظروف هيك بنت لتشتغل ببيوت الناس يا حرام الدنيا مليانة معترين باين انها ربيانة مع مرت ابوها وعم تتحكم فيها معقول لهون وصلنا
كان صوت الئزاز عم يضرب ضرب بالسطل
يوسف:اووف لو ما علقت مبارح كنت ما كسرت نص اغراض البيت وهلا راح ضل هون لتخلص الصالة اطلع بحالو بالمرايا كان شعرو منكوش
يوسف:شو هالمنظر اكيد ارتعبت من هالشوفة ههه كأنها صحتني من منام اصلا كانت راح تمشي لو ما حسيت وفتحت نطر بغرفتو وبعدها طلع ليطلب منها فنجان قهوة كانت الصالة عم تضوي ضوي وصوتها بالمطبخ عم تحكي مع حالها وقف عند الباب ما انتبهتلو
ريما:يمكن من سنة مو شايف الجلي
يوسف:احم احم
التفتت بخوف
يوسف:فيكي تعمليلي فنجان قهوة
ريما:اي اكيد تكرم
يوسف:البيت كتير مكركب صح
ريما:عادي مو مهم
تركها ورجع للصالة كانت رابطة الاشار ورا رقبتها
يوسف:اكيد مو من هون شكلها من بنات الضيعة
رجعتلو ودغري حطت الصينية قدامو
ريما:عاوز شي تاني
يووسف:لا انتي من هون
ريما:ما فهمت
يوسف:بقصد من المدينة
ريما:اه لا لا
يوسف:بس كأنك صغيرة ع الشغل
ريما:عفوا
يوسف:بقصد يعني شو الي جابرك على تنظيف لبيوت
ريما:لانو ما معي شهادات هون حتى الي بدها تشتغل بصالونات تجميل بدها اختصاص
يوسف:اي
ريما:بدك شي تاني
يوسف:لا يسلمو
.......
كانت اسئلتو كتيرة وحسيتو لازق بالبيت كان تركني نظف اصلا ماني اخدة راحتي وهو موجود كنت كل شوي اتلفت ليروح يفوت وما حس عليه وكنت كل شوي اتخيلو يقرب مني يعني باين انو ازعر وصايع وانا وياه لحالنا بالبيت الله يصلحك عمي ابو قاسم ع هالاستفقادة كان لازم اشتغلت ببيت مليان او ع الاقل فيو مراة وحدة مو انا وهاد ولحالنا ياربي شو هالمطبخ كيف عايش هاد
بلشت بالجلي الي مستحيل خلصو بساعة وتنظيف وترتيب فتحت البراد شفت كم علبة مشروب
ريما:يا حبيبي شو هالناس هي عنجد معاد حدا استحى وهي اول واخر مرة بفوت لهاد البيت شطفت الارض ونشفتها واطلعت للحمام ولا شعوريا قفلت الباب كان نظيف نوعا ما بس رجعت عملتلو تنظيف وتلميع خلصتو ونزلت الفستان واطلعت لحتى اسألو ازا كان لسى بدو شي كان واقف عند الشباك يشرب دخان
ريما:عفوا يا استاذ
التفت دغري وحسيتو عم يطلع فيني من فوق لتحت
ريما:انا خلصت لسى بدك شي
يوسف:عملتيلي الغرفة
ريما:غرفتك انت
يوسف:اي
ريما:لا
يوسف:خلص لكن نظفيها ويعطيكي العافية
كنت ناوية ارفض بس راح بشتغلها لاخد الاجرة وروح كانت غرفة وحيدة بالبيت وقت دخلت حسيت بخوف ويمكن خطرلي افكار كتير سودة بس مستحيل عمي ابو قاسم يبعتني لبيت حيلا واصلا وقت اصرخ صوت راح يسمعني فتحت الشباك وشفت الدكان كان عم يرتب الخضرا برا لهيك اطمنت بلشت بالتعزيل كانت تيابو منثورة هون وهون جمعتها بسلة للغسيل وبلشت بمسح وتنظيف الارض وترتيب التخت وشوية عطورات الو وبعد ما خلصت كنت هلكانة وبلشت فكر بأجرتي مستحيل تكون قليلة لاني تعبت كتير اطلعت لعندو عالصالة اخدت الصينية للمطبخ جليتهن وارجعت لعندو كنت عم اربط الاشار منيح
ريما:انا خلصت في الك تياب بدهن غسيل حطيتهن بالسلة
يوسف:اي مو مشكلة
ريما:..مشان الاجرة
يوسف:اي صحيح شو بتامريني
ريما:بدك الصراحة انا اول مرة بنظف بيت يعني ما بعرف وما عندي فكرة الي بتريدو
يوسف:انا بالشهر بجيب خدامة وبعطيها عشر اللاف منيح
بقلبي لعمى شو عشرة والله انهد حيلي
ريما:متل مابدك
يوسف:ازا قليل عادي احكي
ريما:قلتلك ما عندي فكرة
يوسف:بدك تضلي تشتغلي هيك شغل
ريما:والله حسب ازا بلاقي شغل احسن بترك هالشغل
يوسف:طيب
راح لغرفتو ورجع يعد مصاري
يوسف:تفضلي
ريما:شكرا الك
يوسف:اهلا وسهلا
شديت ايدي ع المصاري هو فتحلي الباب وانا كملت مشي للدكان حسيت حالي مغلوبة او يمكن ضحك عليي هالشب التفتت لورا واخجلت كان لساتو واقف عند الباب بس دغري سكرو وصلت لعند عمي ابو قاسم
ريما:كيفك عمي
ابوقاسم:شوطمنيني كيف كان الشغل
ريما:صراحة انهد حيلي بيتو مكركب كتير
❤36
ابو قاسم:ههه مع انو موسوس بالنظافة
ريما:واضح هالشي
ابو قاسم:واكرمك
ريما:اعطاني عشر اللاف منيح
ابو قاسم:اي منيح كتير
ريما:انا بدي روح دورلي على شغلة تانية وازا اي حدا حط عندك خبر لشغالة خبرني
ابو قاسم:خلص ولا يهمك انتي كليوم امرقي لعندي وبدبرلك شغل
ريما:يلا بخاطرك عمي
اطلعت من الدكان ولمحت الشب نفسو طالع من بيتو مشيت ع الرصيف وخطرلي عد المصاري وطلعو ١٥ الف حسيت بالخجل هلا ازا بجيب سيرة لابو قاسم وبيحكيلو قديش المبلغ راح بطلع كزابة يا خجلتك يا ريما لمحتو فايت للدكان
.....
يوسف:ع العوافي
ابو قاسم:اهلا يا ابني شو كيف كان شغل ريما
بقلبو اسمها ريما اسم حلو كتير
يوسف:تمام
ابو قاسم:يعني نظيفة
يوسف:اي مشالله عنها
ابو قاسم:هالبنت معترة ومقطوعة من شجرة وعم تدور على شغل ازا في عندك شغل
يوسف:ههه من وينلي شغل
ابو قاسم:يعني ازا ادريت
يوسف:اي انشالله
بلش يختار اغراض ناقصيتو للبيت والسهرة وحاسب عليهن ورجع للبيت كان مرتب كتير وحابب ينفعها وتضل تشتغل عندو لو بالاسبوع مرة
يوسف:خلص راح خبر ابو قاسم وهو بخبرها
حط الاغراض بالمطبخ وراح لبيت عمتو ام اسامة دق الباب كتير وبعدها فتحتلو خلود لصغيرة
يوسف:كيفك فارة
خلود:الي اسم
يوسف:ههه وينو اسامة
خلود:مندفس
يوسف:ونعم التربية والأخلاق
خلود:مو عاجبك
كانت عم تهز برجلها
يوسف:يووه عاجبني على راسي كل كلامك انا فايت لصحيه للمدفوس
ابتسملها كانت بتشع براءة هالبنت
يوسف:لعمى كانو عمتي جايبيتها من الشارع
ما دق الباب دغري فتح وشاف اسامة نايم على بطنو وعم يشخر
يوسف:يا بخت المبتلية بهيك واحد
يوسف:اسومم يا بيبي اصحى
قعد حدو ع التخت وبلش يمسحلو على شعرو
يوسف:اسومتي بيبي انا زوزو
تجلس معصب اسامة
يوسف:شو هالنومة الخفيفة يا بعدي
اسامة:لك ما بكفي تمسيت فيك
يوسف:اي شايف لك اتجلس جاي حابب فضفضلك شوي
اسامة:بربك بهيك وقت
يوسف:بتسدء فتحلي ابوك معصب كتير معقول ما بيعرف انك نايم لهلا
خاف اسامة فرك عيونو واهتم
اسامة:عنجد معصب
يوسف:صراحة ما شفتو يس اكيد معصب او يمكن مروق بتكون عمتي مدلليتو الليلة الماضية
اسامة:ههه انت ما بدك تبطل قلة ادب
يوسف:غرت ما هيك
اسامة:ههه اسبقني ولاه جاييك
يوسف:تحت ناطرك قبل تصحى امك
اسامة:اي يلا انزل
نزل وهو عم يتفقد المكان بس شاف عمتو وانبسطت بشوفتو
سمر:يييي شو هالصباح الحلو
يوسف:عسل والله
سمر:يلا القهوة جاهزة حماتك بتحبك يا ابن اخي
يوسف:هه بلا هالقهوة انا جيت
سمر:بلا حجج فوت فوت
قعدتو بالصالة غصب عنو كانت خلود عم تهز برجلها ومعصبه بتحضر افلام كرتون بس اطلعت فيه وزورتو وكفت
انصدم
يوسف:شو بدها تضربني يعني سبحان الي خلقك نسخة من عمتي الله يعين المبتلي اجى اسامة
اسامة:شوو ليش هون
يوسف:احم دورية الله وكيلك
اسامة:ههه بتحبك والله
يوسف:وين ابوكي فارة
خلود:اسمي خلود وهو اسمو عمك
يوسف:اسف وينو عمي
خلود:خلود اسمي
يوسف:اي خلود وين عمي
خلود:بشغلو
بقلبو فكرتو مندفس
بعد ما شرب القهوة المرة شد على عيونو من اخر شفة وطلع يركض هو واسامة من البيت
يوسف:كيف عايش مع هالوحوش
اسامة:ما انا وحش منهن
يوسف:عهههه
اسامة:شوفي عندك قبل الشحادة جاي
ابتسملو بأعجاب خاف اسامة
اسامة:ولي عاملك مصيبة بالبيت
يوسف:ياريت
اسامة:شبك ولوو
يوسف:ما بعرف حاسس بلعية ودوخة
اسامة:مبروك حامل ابن خالي
يوسف:خههه عنجد اسامة في معركة هون جواتي
اسامة:وين يعني حددلي بعجبك انا دكتور
اشرلو على قلبو
اسامة:ههه معقول ام حاتم وقعتك بغرامها
يوسف:لك ام حاتم مين اه
اسامة:يعني فكري طالب خدامة ع الصبح يا ام حاتم يا ابو قاسم عشقان
يوسف:ههه لا لا هلا بحكيلك بس لتعزمني على فطور
بعد لفطور يوسف استرخى ورمى اسامة بنظرات كلها اعجاب
اسامة:ليكون حاببني
يوسف:يقطع عمرك اي
اسامة:لك خلصني بتعرفني بختنق ازا حدا بخبي عني شي
يوسف:ما بعرف حورية ولا ملاك المهم تصبحتلك بوش عليم الله بيجنن بتتمنى بس تطلع بعيونها وتنسى حالك
اسامة:مين
يوسف:مبارح قلتلك حكيت مع ابوقاسم لنظف البيت
اسامة:اي المزبلة
يوسف:المهم اندق الباب حتى الدقة ناعمة بس فكرتها ام حاتم قلت خليها تدق كمان شوي
اسامة:اي
يوسف:وبعد تاني دقة رحت لافتح وكانت راح تمشي وانا شفتلك هالشوفة ووقعت
اسامة:ع الدرج
يوسف:لك لااا حسيت كأني وقعت بلشت تأتأ وتلبكت كانت بنت صغيرة يمكن ١٧ يمكن ١٨ المهم جاية لتنظف البيت
اسامة:معقول
يوسف:اي باين انها معترة وشفت انت البيت مبارح والمشروب بس اكيد اكيد هي فكرتني من الي بالي بالك
اسامة:اي ويعني حبيتها
يوسف:مو انا
اسامة:لكن ابو قاسم
يوسف:لك قلبي ياحمار لساتو بيدق لحالو عم طنش وواسيتو انو هي خدامة بالبيوت بس ما عم يهدا وها ليكو عم يدق
ريما:واضح هالشي
ابو قاسم:واكرمك
ريما:اعطاني عشر اللاف منيح
ابو قاسم:اي منيح كتير
ريما:انا بدي روح دورلي على شغلة تانية وازا اي حدا حط عندك خبر لشغالة خبرني
ابو قاسم:خلص ولا يهمك انتي كليوم امرقي لعندي وبدبرلك شغل
ريما:يلا بخاطرك عمي
اطلعت من الدكان ولمحت الشب نفسو طالع من بيتو مشيت ع الرصيف وخطرلي عد المصاري وطلعو ١٥ الف حسيت بالخجل هلا ازا بجيب سيرة لابو قاسم وبيحكيلو قديش المبلغ راح بطلع كزابة يا خجلتك يا ريما لمحتو فايت للدكان
.....
يوسف:ع العوافي
ابو قاسم:اهلا يا ابني شو كيف كان شغل ريما
بقلبو اسمها ريما اسم حلو كتير
يوسف:تمام
ابو قاسم:يعني نظيفة
يوسف:اي مشالله عنها
ابو قاسم:هالبنت معترة ومقطوعة من شجرة وعم تدور على شغل ازا في عندك شغل
يوسف:ههه من وينلي شغل
ابو قاسم:يعني ازا ادريت
يوسف:اي انشالله
بلش يختار اغراض ناقصيتو للبيت والسهرة وحاسب عليهن ورجع للبيت كان مرتب كتير وحابب ينفعها وتضل تشتغل عندو لو بالاسبوع مرة
يوسف:خلص راح خبر ابو قاسم وهو بخبرها
حط الاغراض بالمطبخ وراح لبيت عمتو ام اسامة دق الباب كتير وبعدها فتحتلو خلود لصغيرة
يوسف:كيفك فارة
خلود:الي اسم
يوسف:ههه وينو اسامة
خلود:مندفس
يوسف:ونعم التربية والأخلاق
خلود:مو عاجبك
كانت عم تهز برجلها
يوسف:يووه عاجبني على راسي كل كلامك انا فايت لصحيه للمدفوس
ابتسملها كانت بتشع براءة هالبنت
يوسف:لعمى كانو عمتي جايبيتها من الشارع
ما دق الباب دغري فتح وشاف اسامة نايم على بطنو وعم يشخر
يوسف:يا بخت المبتلية بهيك واحد
يوسف:اسومم يا بيبي اصحى
قعد حدو ع التخت وبلش يمسحلو على شعرو
يوسف:اسومتي بيبي انا زوزو
تجلس معصب اسامة
يوسف:شو هالنومة الخفيفة يا بعدي
اسامة:لك ما بكفي تمسيت فيك
يوسف:اي شايف لك اتجلس جاي حابب فضفضلك شوي
اسامة:بربك بهيك وقت
يوسف:بتسدء فتحلي ابوك معصب كتير معقول ما بيعرف انك نايم لهلا
خاف اسامة فرك عيونو واهتم
اسامة:عنجد معصب
يوسف:صراحة ما شفتو يس اكيد معصب او يمكن مروق بتكون عمتي مدلليتو الليلة الماضية
اسامة:ههه انت ما بدك تبطل قلة ادب
يوسف:غرت ما هيك
اسامة:ههه اسبقني ولاه جاييك
يوسف:تحت ناطرك قبل تصحى امك
اسامة:اي يلا انزل
نزل وهو عم يتفقد المكان بس شاف عمتو وانبسطت بشوفتو
سمر:يييي شو هالصباح الحلو
يوسف:عسل والله
سمر:يلا القهوة جاهزة حماتك بتحبك يا ابن اخي
يوسف:هه بلا هالقهوة انا جيت
سمر:بلا حجج فوت فوت
قعدتو بالصالة غصب عنو كانت خلود عم تهز برجلها ومعصبه بتحضر افلام كرتون بس اطلعت فيه وزورتو وكفت
انصدم
يوسف:شو بدها تضربني يعني سبحان الي خلقك نسخة من عمتي الله يعين المبتلي اجى اسامة
اسامة:شوو ليش هون
يوسف:احم دورية الله وكيلك
اسامة:ههه بتحبك والله
يوسف:وين ابوكي فارة
خلود:اسمي خلود وهو اسمو عمك
يوسف:اسف وينو عمي
خلود:خلود اسمي
يوسف:اي خلود وين عمي
خلود:بشغلو
بقلبو فكرتو مندفس
بعد ما شرب القهوة المرة شد على عيونو من اخر شفة وطلع يركض هو واسامة من البيت
يوسف:كيف عايش مع هالوحوش
اسامة:ما انا وحش منهن
يوسف:عهههه
اسامة:شوفي عندك قبل الشحادة جاي
ابتسملو بأعجاب خاف اسامة
اسامة:ولي عاملك مصيبة بالبيت
يوسف:ياريت
اسامة:شبك ولوو
يوسف:ما بعرف حاسس بلعية ودوخة
اسامة:مبروك حامل ابن خالي
يوسف:خههه عنجد اسامة في معركة هون جواتي
اسامة:وين يعني حددلي بعجبك انا دكتور
اشرلو على قلبو
اسامة:ههه معقول ام حاتم وقعتك بغرامها
يوسف:لك ام حاتم مين اه
اسامة:يعني فكري طالب خدامة ع الصبح يا ام حاتم يا ابو قاسم عشقان
يوسف:ههه لا لا هلا بحكيلك بس لتعزمني على فطور
بعد لفطور يوسف استرخى ورمى اسامة بنظرات كلها اعجاب
اسامة:ليكون حاببني
يوسف:يقطع عمرك اي
اسامة:لك خلصني بتعرفني بختنق ازا حدا بخبي عني شي
يوسف:ما بعرف حورية ولا ملاك المهم تصبحتلك بوش عليم الله بيجنن بتتمنى بس تطلع بعيونها وتنسى حالك
اسامة:مين
يوسف:مبارح قلتلك حكيت مع ابوقاسم لنظف البيت
اسامة:اي المزبلة
يوسف:المهم اندق الباب حتى الدقة ناعمة بس فكرتها ام حاتم قلت خليها تدق كمان شوي
اسامة:اي
يوسف:وبعد تاني دقة رحت لافتح وكانت راح تمشي وانا شفتلك هالشوفة ووقعت
اسامة:ع الدرج
يوسف:لك لااا حسيت كأني وقعت بلشت تأتأ وتلبكت كانت بنت صغيرة يمكن ١٧ يمكن ١٨ المهم جاية لتنظف البيت
اسامة:معقول
يوسف:اي باين انها معترة وشفت انت البيت مبارح والمشروب بس اكيد اكيد هي فكرتني من الي بالي بالك
اسامة:اي ويعني حبيتها
يوسف:مو انا
اسامة:لكن ابو قاسم
يوسف:لك قلبي ياحمار لساتو بيدق لحالو عم طنش وواسيتو انو هي خدامة بالبيوت بس ما عم يهدا وها ليكو عم يدق
❤31
اسامة:هههه اي خلص اطلبها وهيك هيك بتصير تشتغلك ببلاش
يوسف:هاد الي طلع معك
اسامة:لك يوسف من كل عقلك حبيت خدامة صمت صمت وافطرت ع خدامة
يوسف:يمكن مو حب اعجاب اكيد بس وربي انها حلوة
اسامة:اي منيح وانا شو المطلوب مني
يوسف:تحاسب الجرسون تضرب انت والي عم يفضفضلك
اسامة:انت اسال عنها منيح وهيك هيك انت مقطوع
يوسف:عقبالك
اسامة:يا ويلي شو وسخ انت
يوسف:هههه
.......
خبيت الخمس اللاف وخليت بس العشرة بايدي كانت الدنيا غروب دخلت على اكتر من مطعم بس تلت ارباعهن رفضو اني اشتغل هنيك والباقي كان عم يغمز ويلمح على شغلات اتفه منو فتحت بمفتاحي كان البيت لساه مكركب من سهرة مبارح رجليي مكسرة من المشي وظهري مكسور من شغل بيتو لجار العم طلع عبود من الحمام رعبني صوتو
عبود:ارجعتي شو طمني
ريما:اي اشتغلت
عبود:هاتي المصاري
اعطيتو العشر اللاف عدهن وفتح عيونو بوشي
عبود:بس هدول يابنت لكلاب
ريما:شو اعمل ما اقدرت الا نظف بيت
عبود:انا قلت هلا بترجع ومعها مبلع محرز هدول شو بيعملو بعدين دوبني جيب فيهن مكسرات هي ازا طلع فيهن اسمعي وليه ازا ما بتشدي همتك بتشوفي مني شي ما بيعجبك انقلعي من وشي
دفشني دفش وقعد ومد رجليه على الطاولة
عبود:جوعان اعمليلي غدا
ريما:حاضر
بلشت بتحضير الاكل ورجعت لعزل الصالة وبعد ما خلصت سكبت وحطيت
عبود:شو هاد مجدرة ..الله يلعن ابوكي انتي مين مسلطك عليي اه ...لا تطلعي هيك ع اساس مسكينة والقط بياكل عشاكي عنجد ريما انا هالعيشة كلها مو طايقها ازا بدك تبقي هون بدك تطالعيلي باليوم اقل شي ٣٠ الف والا بقلعك من مطرح ما اجيتي او بخبر عنك الشرطة
ريما:لا لا شرطة شو خلص خلص بكرة اكيد راح اشتغل شغلة منيحة انا حطيت خبر عند اكتر من حدا
عبود:شايفة ما بتيجي الا بالعين الحمرا
هديت دقات قلبي وخفت من الشرطة رغم اني مو عاملة شي بس لانو هربت من الميتم وخبرت عني صاحبتو والكل عم يدور عليي بتهمة سرقة انا ما دخلني فيها كفيت الاكل وجليت ونظفت من جديد وجهزتلو السهرية وفتت على غرفتي لارتاح ما فكرت بشي دغري استغرقت بالنوم وكاني جثة والصبح صحيت على ركلات رجليه القوية
عبود:شو يا بنت لكلاب شمستك عاليه وين الي بدو يشتغل بتعرفي الساعة ١٢ ولو صحيتي ابكر كنتي لحقتي تلفي بيتين مو بيت واحد
ريما:والله راحت عليي نومة
عبود:قومي خلصيني يلا فزي على شغلك
ريما:حاضر
تجلست بتعب البست تيابي واطلعت من البيت ميتة من الجوع عم شم ريحة الفلافل بكل مكان طالعت الف ليرة واشتريت سندويشة وعلبه عصير ورجعلي الباقي اكلت وانا ماشية كان باين عليي اني شحادة او مشردة ما ضل حدا ما اطلع فيني وكاني ظاهرة غريبة دخلت لدكان عمي ابو قاسم على طول بتصبح بوشو البشوش
ابو قاسم:اهلين والله شو بدك شغل
ريما:وهي صرت تعرف شوبدي
ابو قاسم:حظك حلو من شوي اختي صباح اتصلت فيني بدها امنلها شغالة من الصبح للمسا لتشوف طلباتها وطلبات جوزها
ريما:حاضر
ابو قاسم:راح بكتبلك العنوان خبريها من طرفي
ريما:اي اكيد
توجهت للشغل بهمة ونشاط استقبلتني اختو كانت شبه ختيارة وجوزها متلها باين عليه الكبر وحسيت بالامان شوي يعني ما بقى اتشنطط راح داوم من الصبح للمغرب هون وراح شوف طلباتهن كنت لاحظ على جوزها نظراتو الغريبة بس قلت مستحيل باين انو زلمة مقدر لهيك طنشت هالموضوع خلصت نهاري بالبيت ورحت لاطلب الاجرة
ريما:مدام صباح
صباح:امريني
ريما:الحقيقة انا بدي احكي معك كرمال الاجرة
صباح:كل اخر اسبوع بحاسبك
ريما:اي وشو راح تعطيني
صباح:عشرة منيح
ريما:لا..بقصد قليل
صياح:ليش انا شو عندي شغل
ريما:بعرف بس المعيشة غالية والاسعار عم ترتفع ونحن فايتين ع شتوية ولازم دبر حق صوبيا ومازوت
صباح:والله يا ريما ما بخفيكي الحال ع الكل هيك ونحن لو ما لولاد عم يبعتولنا عم نشحدانا قدرتي اعطيكي هالعشرة ولو ما اتحرك عليي الرومتيزم كنت ما جبت شغالة ابدا
ريما:طيب متل ما بدك بدك شي قبل روح
صباح:لا الله معك
اطلعت عم جر الخيبة كانت السما لسى مضواية ع وشك لغروب مريت على الدكان لاخبر عمي ابو قاسم وقت دخلت شفت الشب نفسو كان عم ياخد معلبات وشوية خضرا بقيت واقفه على جنب
ابو قاسم:اهلين بنتي ريما
دغري التفتلي خجلت اكتر
ريما:بس تخلص بدي احكي معك ناطرتك برى
.....
بقي عم يفكر فيها
يوسف:احسبلي هدول
ابو قاسم:تكرم عينك...بيطلعو ١٥ الف
يوسف:طيب ماشي...دبرتلها شغل
ابو قاسم:اي عند بيت اختي بس شكلو الشغل ما عجبها
اخد اغراضو وطلع كانت برا واقفة وعم تفرك ايديها قطع الشارع لوصل لبيتو كان بالو مشغول عليها باين انها شايلة كل هموم الارض على ظهرها سكر الباب وحط الاغراض بالمطبخ دخل لغرفتو وشق البرداية ليشوفها لسى واقفة وبعدها مشيت
يوسف:هاد الي طلع معك
اسامة:لك يوسف من كل عقلك حبيت خدامة صمت صمت وافطرت ع خدامة
يوسف:يمكن مو حب اعجاب اكيد بس وربي انها حلوة
اسامة:اي منيح وانا شو المطلوب مني
يوسف:تحاسب الجرسون تضرب انت والي عم يفضفضلك
اسامة:انت اسال عنها منيح وهيك هيك انت مقطوع
يوسف:عقبالك
اسامة:يا ويلي شو وسخ انت
يوسف:هههه
.......
خبيت الخمس اللاف وخليت بس العشرة بايدي كانت الدنيا غروب دخلت على اكتر من مطعم بس تلت ارباعهن رفضو اني اشتغل هنيك والباقي كان عم يغمز ويلمح على شغلات اتفه منو فتحت بمفتاحي كان البيت لساه مكركب من سهرة مبارح رجليي مكسرة من المشي وظهري مكسور من شغل بيتو لجار العم طلع عبود من الحمام رعبني صوتو
عبود:ارجعتي شو طمني
ريما:اي اشتغلت
عبود:هاتي المصاري
اعطيتو العشر اللاف عدهن وفتح عيونو بوشي
عبود:بس هدول يابنت لكلاب
ريما:شو اعمل ما اقدرت الا نظف بيت
عبود:انا قلت هلا بترجع ومعها مبلع محرز هدول شو بيعملو بعدين دوبني جيب فيهن مكسرات هي ازا طلع فيهن اسمعي وليه ازا ما بتشدي همتك بتشوفي مني شي ما بيعجبك انقلعي من وشي
دفشني دفش وقعد ومد رجليه على الطاولة
عبود:جوعان اعمليلي غدا
ريما:حاضر
بلشت بتحضير الاكل ورجعت لعزل الصالة وبعد ما خلصت سكبت وحطيت
عبود:شو هاد مجدرة ..الله يلعن ابوكي انتي مين مسلطك عليي اه ...لا تطلعي هيك ع اساس مسكينة والقط بياكل عشاكي عنجد ريما انا هالعيشة كلها مو طايقها ازا بدك تبقي هون بدك تطالعيلي باليوم اقل شي ٣٠ الف والا بقلعك من مطرح ما اجيتي او بخبر عنك الشرطة
ريما:لا لا شرطة شو خلص خلص بكرة اكيد راح اشتغل شغلة منيحة انا حطيت خبر عند اكتر من حدا
عبود:شايفة ما بتيجي الا بالعين الحمرا
هديت دقات قلبي وخفت من الشرطة رغم اني مو عاملة شي بس لانو هربت من الميتم وخبرت عني صاحبتو والكل عم يدور عليي بتهمة سرقة انا ما دخلني فيها كفيت الاكل وجليت ونظفت من جديد وجهزتلو السهرية وفتت على غرفتي لارتاح ما فكرت بشي دغري استغرقت بالنوم وكاني جثة والصبح صحيت على ركلات رجليه القوية
عبود:شو يا بنت لكلاب شمستك عاليه وين الي بدو يشتغل بتعرفي الساعة ١٢ ولو صحيتي ابكر كنتي لحقتي تلفي بيتين مو بيت واحد
ريما:والله راحت عليي نومة
عبود:قومي خلصيني يلا فزي على شغلك
ريما:حاضر
تجلست بتعب البست تيابي واطلعت من البيت ميتة من الجوع عم شم ريحة الفلافل بكل مكان طالعت الف ليرة واشتريت سندويشة وعلبه عصير ورجعلي الباقي اكلت وانا ماشية كان باين عليي اني شحادة او مشردة ما ضل حدا ما اطلع فيني وكاني ظاهرة غريبة دخلت لدكان عمي ابو قاسم على طول بتصبح بوشو البشوش
ابو قاسم:اهلين والله شو بدك شغل
ريما:وهي صرت تعرف شوبدي
ابو قاسم:حظك حلو من شوي اختي صباح اتصلت فيني بدها امنلها شغالة من الصبح للمسا لتشوف طلباتها وطلبات جوزها
ريما:حاضر
ابو قاسم:راح بكتبلك العنوان خبريها من طرفي
ريما:اي اكيد
توجهت للشغل بهمة ونشاط استقبلتني اختو كانت شبه ختيارة وجوزها متلها باين عليه الكبر وحسيت بالامان شوي يعني ما بقى اتشنطط راح داوم من الصبح للمغرب هون وراح شوف طلباتهن كنت لاحظ على جوزها نظراتو الغريبة بس قلت مستحيل باين انو زلمة مقدر لهيك طنشت هالموضوع خلصت نهاري بالبيت ورحت لاطلب الاجرة
ريما:مدام صباح
صباح:امريني
ريما:الحقيقة انا بدي احكي معك كرمال الاجرة
صباح:كل اخر اسبوع بحاسبك
ريما:اي وشو راح تعطيني
صباح:عشرة منيح
ريما:لا..بقصد قليل
صياح:ليش انا شو عندي شغل
ريما:بعرف بس المعيشة غالية والاسعار عم ترتفع ونحن فايتين ع شتوية ولازم دبر حق صوبيا ومازوت
صباح:والله يا ريما ما بخفيكي الحال ع الكل هيك ونحن لو ما لولاد عم يبعتولنا عم نشحدانا قدرتي اعطيكي هالعشرة ولو ما اتحرك عليي الرومتيزم كنت ما جبت شغالة ابدا
ريما:طيب متل ما بدك بدك شي قبل روح
صباح:لا الله معك
اطلعت عم جر الخيبة كانت السما لسى مضواية ع وشك لغروب مريت على الدكان لاخبر عمي ابو قاسم وقت دخلت شفت الشب نفسو كان عم ياخد معلبات وشوية خضرا بقيت واقفه على جنب
ابو قاسم:اهلين بنتي ريما
دغري التفتلي خجلت اكتر
ريما:بس تخلص بدي احكي معك ناطرتك برى
.....
بقي عم يفكر فيها
يوسف:احسبلي هدول
ابو قاسم:تكرم عينك...بيطلعو ١٥ الف
يوسف:طيب ماشي...دبرتلها شغل
ابو قاسم:اي عند بيت اختي بس شكلو الشغل ما عجبها
اخد اغراضو وطلع كانت برا واقفة وعم تفرك ايديها قطع الشارع لوصل لبيتو كان بالو مشغول عليها باين انها شايلة كل هموم الارض على ظهرها سكر الباب وحط الاغراض بالمطبخ دخل لغرفتو وشق البرداية ليشوفها لسى واقفة وبعدها مشيت
❤32👍1
يوسف:اكيد بيتها قريب الله يساعدها باين الدنيا قسيانة عليها قعد على طرف التخت وحس بانو مهموم ولازم يعرف كل قصتها اتصل ب اسامة وطلب منو يجي يسهر لحالو قعد بالصالة يشرب دخان فتح اسامة بمفتاحو
اسامة:هاي شو كيف كان يومك
يوسف:منيح
اسامة:يعني اشتغلت شي
يوسف:لا ما اجى ع الموعد
اسامة:اي شو هالنظافة
يوسف:ههه
اسامة:لا تحكيلي كليوم عم تنظفلك
يوسف:لا بس مبارح اي اسامة
اسامة:شو
يوسف:ما عندك شي شغلة مرتبة
اسامة:الك
يوسف:لك لاا لهي البنت يعني عندك بالمختبر
اسامة:لاوالله بعدين في مين ينظفو
يوسف:ولا اي شغلة
اسامة:شو شاغلة بالك
يوسف:اشفقت عليها يا زلمة
اسامة:اشفق على حالك
يوسف:انت ما بينحكى معك
اسامة:بتعرف خلص خليها على طول تشتغلك واكرمها
يوسف:بلا هاد حل انا مو على طول بوسخ البيت
اسامة:طيب بسألك خلص المهم لا تنهم انت والله هالوش حرام يزعل
يوسف:ههه
اسامة:شايف ما احلاك هيك
رغم ابتسامتو بس لساه مشغول بالو عليها
......
حكي طالع نازل ووسخ ضحك مستمر بدون سبب شقيت شوي من الباب لشوف هالاشكال كانو تلات وجوزي الرابع بس كلهن اصغر منو
عبود:بدك تحطها للبنت
جاد:دخيل كل البنات
قصي:عم يلف ويدور جاد
سامر:هههه خليهن بدي خسرهن هالدك
جاد:اي خسرني انا
قصي:المشكلة عبود عم يلعب ع الدين
فرطو ضحك عليه
عبود:شو اعمللكن
جاد:لك طاوعني ع الشغل الي قلتلك عليه
عبود:لا ما خرج انا بعدين شقفة واحد شرشوح
قصي:ههه نهفة عبود بيسب حالو ههه
عبود:شو اعمللكن يعني اخر مرة اربحت بالقمار من شهر وسديت فيهن ديون
جاد:بدي منك نص مليون
قصي:وانا ٣٠٠ الف
سامر:خههه لحمار ما بدينك
جاد:مقبولة منك بكرى عبود بينصلح حالو وبيسددهن صح يا حووب
ضربو على كتفو الظاهر وجعو
جاد:لك شبك مخريط على حساب مجوز انت يعني ما فيك حيل
عبود:ههه خلص افرطوها بقى
قصي:لاا هون بدنا نوقف عنجد مافيه حيل
جاد:احكي عبود سرك ببير
عبود:خههه لا فيني لكن مافيني بس انت ضربتني فجاة ما احتسبتلك
جاد:ع حساب رجال
سامر:ههه يلا بدكن تفتحو برتية تانية
عبود:انا بفتح بس ما ضل معي
قصي:خود هي مني ٥٠ الف
عبود:باخدهن بس ما بدي العب اليوم
قصي:يلا لكن سجل عندك
سامر:بتقبضهن
جاد:ما تخاف نحن منقبضهن من وين ما كان
اخد كاسو وتجلس وقعد ع الكنباية
عبود:شو قصدك
جاد:خلص المهم ما بيروح عليي شي
قصي:أي هاد جاد بيخوف
عبود:خلص الا ما اربح وسدد
جاد:اممم عبود هالزريبة هي لمين
عبود:حسن ملافظك يا اخي
جاد:ههع البيت لكيوت الي متلك
عبود:ورتة عن جدي
جاد:ههه لكن الله لا يرحمو كان ورتك شي محرز
قصي:عم ترميه بحجارك بتقصد لا مال ولا جمال
سامر:ههه يلا انا بدي روح
قصي:اي روح مين ماسكك جاد اتركو
كانو عم يضحكو تجلس وكان عم يتمايل ولم المصاري وراح وجاد شغل ل عبود سيكارة
جاد:روق يا حوب
قصي:اي عبود ليش لساك بلا ولاد
عبود:هه هالسؤال ما بينسأل
جاد:منك صح
عبود:فشرتو انا رجال
قصي:لكن منها
عبود:والله مابعرف بعدين لشو لولاد
قصي:قال لشو لتلاعبهن
جاد:هههه حاسك مو على بعضك
قصي:اي والله شكلو مشوش
عبود:مافي شي خلص انتو لا تشغلو بالكن معي
قصي:له يا صاحبنا نشوفك بديق ونسكت بلا تحكي
استلموه كأنو بس حسيتهن بيتمسخرو عليه مو اكتر سكرت الباب بس ما قفلتو وتمددت بفرشتي وغمضت عيوني بعدها اسمعت صوت تسكير الباب وعبود ودعهن عملت حالي نايمة غمضت عيوني وشوي دخل عبود عليي وطبش الباب وراه هلا بيرمي حالو وبينام من تعبو حسيت عليه سحب عني لحرام نقزني وبعدها قرب مني بطريقة بشعة
ريما:شبك عبود
عبود:قال انا مو رجال قال
ريما:مين حكى هيك
عبود:هني هلا بتشوفي
ريما:انا انا شو دخلني
عبود:لكن ليش اسمك مرتي
كانت ريحتو بشعة وبتقرف حسيت باني راح استفرغ وكل ما بعدت وشي يقربني اكتر وبعدها مزعلي قميص النوم
ريما:عبود مشان الله مو هيك بالرواق
عبود:لا ما بييجي معك رواق
كمل بغضب وهرو المصاري الي خبيتهن عنو
عبود:اي شوو هاد وعاملة مخرن بعبك والله انك موقليلة
كان عم يضربني بكل قوتو وانا ما اقدرت صدو ابدا
.......
شافها عند باب الدكان واقفة ومتكتفة وناطرة ابوقاسم ليفتح وهو طالع بكير لعند اسامة ع المختبر راح ليصبح عليها ابتسملها كانت شاردة
يوسف:صباح الخير
ريما:صباح النور
يوسف:ابو قاسم ما بيفتح هلا
ريما:عادي بنطرو
يوسف:خير في شي
ريما:لا بس عاوزتو بشي
يوسف:طيب ماشي بخاطرك
ريما:الله معك
قعدت على درج الدكان حس انو صاير معها شي خدها احمر يمكن مريضة تركها وطلع بسيارتو وراح للمختبر كان اسامة هنيك دق الباب وشافو اسامة
اسامة:يا سلام صباح معكر اليوم
يوسف:ههه جيت لاشرب قهوة
اسامة:يلا قبل يزدحم المختبر
يوسف:وين صاحبتك
اسامة:انت ايمتى بدك ترتقي اسمها زميلة
اسامة:هاي شو كيف كان يومك
يوسف:منيح
اسامة:يعني اشتغلت شي
يوسف:لا ما اجى ع الموعد
اسامة:اي شو هالنظافة
يوسف:ههه
اسامة:لا تحكيلي كليوم عم تنظفلك
يوسف:لا بس مبارح اي اسامة
اسامة:شو
يوسف:ما عندك شي شغلة مرتبة
اسامة:الك
يوسف:لك لاا لهي البنت يعني عندك بالمختبر
اسامة:لاوالله بعدين في مين ينظفو
يوسف:ولا اي شغلة
اسامة:شو شاغلة بالك
يوسف:اشفقت عليها يا زلمة
اسامة:اشفق على حالك
يوسف:انت ما بينحكى معك
اسامة:بتعرف خلص خليها على طول تشتغلك واكرمها
يوسف:بلا هاد حل انا مو على طول بوسخ البيت
اسامة:طيب بسألك خلص المهم لا تنهم انت والله هالوش حرام يزعل
يوسف:ههه
اسامة:شايف ما احلاك هيك
رغم ابتسامتو بس لساه مشغول بالو عليها
......
حكي طالع نازل ووسخ ضحك مستمر بدون سبب شقيت شوي من الباب لشوف هالاشكال كانو تلات وجوزي الرابع بس كلهن اصغر منو
عبود:بدك تحطها للبنت
جاد:دخيل كل البنات
قصي:عم يلف ويدور جاد
سامر:هههه خليهن بدي خسرهن هالدك
جاد:اي خسرني انا
قصي:المشكلة عبود عم يلعب ع الدين
فرطو ضحك عليه
عبود:شو اعمللكن
جاد:لك طاوعني ع الشغل الي قلتلك عليه
عبود:لا ما خرج انا بعدين شقفة واحد شرشوح
قصي:ههه نهفة عبود بيسب حالو ههه
عبود:شو اعمللكن يعني اخر مرة اربحت بالقمار من شهر وسديت فيهن ديون
جاد:بدي منك نص مليون
قصي:وانا ٣٠٠ الف
سامر:خههه لحمار ما بدينك
جاد:مقبولة منك بكرى عبود بينصلح حالو وبيسددهن صح يا حووب
ضربو على كتفو الظاهر وجعو
جاد:لك شبك مخريط على حساب مجوز انت يعني ما فيك حيل
عبود:ههه خلص افرطوها بقى
قصي:لاا هون بدنا نوقف عنجد مافيه حيل
جاد:احكي عبود سرك ببير
عبود:خههه لا فيني لكن مافيني بس انت ضربتني فجاة ما احتسبتلك
جاد:ع حساب رجال
سامر:ههه يلا بدكن تفتحو برتية تانية
عبود:انا بفتح بس ما ضل معي
قصي:خود هي مني ٥٠ الف
عبود:باخدهن بس ما بدي العب اليوم
قصي:يلا لكن سجل عندك
سامر:بتقبضهن
جاد:ما تخاف نحن منقبضهن من وين ما كان
اخد كاسو وتجلس وقعد ع الكنباية
عبود:شو قصدك
جاد:خلص المهم ما بيروح عليي شي
قصي:أي هاد جاد بيخوف
عبود:خلص الا ما اربح وسدد
جاد:اممم عبود هالزريبة هي لمين
عبود:حسن ملافظك يا اخي
جاد:ههع البيت لكيوت الي متلك
عبود:ورتة عن جدي
جاد:ههه لكن الله لا يرحمو كان ورتك شي محرز
قصي:عم ترميه بحجارك بتقصد لا مال ولا جمال
سامر:ههه يلا انا بدي روح
قصي:اي روح مين ماسكك جاد اتركو
كانو عم يضحكو تجلس وكان عم يتمايل ولم المصاري وراح وجاد شغل ل عبود سيكارة
جاد:روق يا حوب
قصي:اي عبود ليش لساك بلا ولاد
عبود:هه هالسؤال ما بينسأل
جاد:منك صح
عبود:فشرتو انا رجال
قصي:لكن منها
عبود:والله مابعرف بعدين لشو لولاد
قصي:قال لشو لتلاعبهن
جاد:هههه حاسك مو على بعضك
قصي:اي والله شكلو مشوش
عبود:مافي شي خلص انتو لا تشغلو بالكن معي
قصي:له يا صاحبنا نشوفك بديق ونسكت بلا تحكي
استلموه كأنو بس حسيتهن بيتمسخرو عليه مو اكتر سكرت الباب بس ما قفلتو وتمددت بفرشتي وغمضت عيوني بعدها اسمعت صوت تسكير الباب وعبود ودعهن عملت حالي نايمة غمضت عيوني وشوي دخل عبود عليي وطبش الباب وراه هلا بيرمي حالو وبينام من تعبو حسيت عليه سحب عني لحرام نقزني وبعدها قرب مني بطريقة بشعة
ريما:شبك عبود
عبود:قال انا مو رجال قال
ريما:مين حكى هيك
عبود:هني هلا بتشوفي
ريما:انا انا شو دخلني
عبود:لكن ليش اسمك مرتي
كانت ريحتو بشعة وبتقرف حسيت باني راح استفرغ وكل ما بعدت وشي يقربني اكتر وبعدها مزعلي قميص النوم
ريما:عبود مشان الله مو هيك بالرواق
عبود:لا ما بييجي معك رواق
كمل بغضب وهرو المصاري الي خبيتهن عنو
عبود:اي شوو هاد وعاملة مخرن بعبك والله انك موقليلة
كان عم يضربني بكل قوتو وانا ما اقدرت صدو ابدا
.......
شافها عند باب الدكان واقفة ومتكتفة وناطرة ابوقاسم ليفتح وهو طالع بكير لعند اسامة ع المختبر راح ليصبح عليها ابتسملها كانت شاردة
يوسف:صباح الخير
ريما:صباح النور
يوسف:ابو قاسم ما بيفتح هلا
ريما:عادي بنطرو
يوسف:خير في شي
ريما:لا بس عاوزتو بشي
يوسف:طيب ماشي بخاطرك
ريما:الله معك
قعدت على درج الدكان حس انو صاير معها شي خدها احمر يمكن مريضة تركها وطلع بسيارتو وراح للمختبر كان اسامة هنيك دق الباب وشافو اسامة
اسامة:يا سلام صباح معكر اليوم
يوسف:ههه جيت لاشرب قهوة
اسامة:يلا قبل يزدحم المختبر
يوسف:وين صاحبتك
اسامة:انت ايمتى بدك ترتقي اسمها زميلة
❤35
يوسف:بلا كزب قال زميلة زمردة...كوكب الفتيات
اسامة:ههه اسكت فضحتني
يوسف:ههه صحيح شعرها احمر من الله
بلش يعضلو على شفافو اسامة و انتبه يوسف انو زمردة دخلت للمختبر
زمردة:صباح الخير
اسامة:صباح النور
كان أسامة شوي متلبك وخجل
زمردة:طلبت قهوة
اسامة:لا راح بطلب
زمردة:خلص انا بطلب
كانت ناعمة كتير وبعد ما طلعت بينو اسنان يوسف وغمزو
يوسف:حلوة
اسامة: ..
يوسف:بتشبه القطة
اسامة:هسس
يوسف:..
دخلت مستخدمة كتير سمينة وفاتت لتنظف
ام مسعود:صباح الخير
كان صوتها ضخم ضل مصدوم يوسف
اسامة:صباحك ام مسعود
ام مسعود:راح بلش نظف
بلشت بالمسح والتنظيف
ام مسعود:رفاع رجليك انت
يوسف:لا شو رجليي
اسامة:عهه ارفعهن يستر عليك
ام مسعود:عم يتمسخر هاد
اسامة:يوسف ارفعهن
ام مسعود:ارفعهن
رفعهن لمسحت تحتهن وبعد ما طلعت بقي مصدوم
يوسف:شو هاد هلا كل الي بنظفو عندهن ع
هيك امكانيات
اسامة:لك خلص فضحتنا
يوسف:لك عليم الله ازا بتدفشك لتجيب اجلك
اسامة:ههه
دخلت زمردة وضيفتهن القهوة كان عم يشف ويغمز ا
اسامة:ههه اسكت فضحتني
يوسف:ههه صحيح شعرها احمر من الله
بلش يعضلو على شفافو اسامة و انتبه يوسف انو زمردة دخلت للمختبر
زمردة:صباح الخير
اسامة:صباح النور
كان أسامة شوي متلبك وخجل
زمردة:طلبت قهوة
اسامة:لا راح بطلب
زمردة:خلص انا بطلب
كانت ناعمة كتير وبعد ما طلعت بينو اسنان يوسف وغمزو
يوسف:حلوة
اسامة: ..
يوسف:بتشبه القطة
اسامة:هسس
يوسف:..
دخلت مستخدمة كتير سمينة وفاتت لتنظف
ام مسعود:صباح الخير
كان صوتها ضخم ضل مصدوم يوسف
اسامة:صباحك ام مسعود
ام مسعود:راح بلش نظف
بلشت بالمسح والتنظيف
ام مسعود:رفاع رجليك انت
يوسف:لا شو رجليي
اسامة:عهه ارفعهن يستر عليك
ام مسعود:عم يتمسخر هاد
اسامة:يوسف ارفعهن
ام مسعود:ارفعهن
رفعهن لمسحت تحتهن وبعد ما طلعت بقي مصدوم
يوسف:شو هاد هلا كل الي بنظفو عندهن ع
هيك امكانيات
اسامة:لك خلص فضحتنا
يوسف:لك عليم الله ازا بتدفشك لتجيب اجلك
اسامة:ههه
دخلت زمردة وضيفتهن القهوة كان عم يشف ويغمز ا
❤24